رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
منار: والله
ازهار: ايوه حلوين مره الولد يشبهني طالع حلو على عمته
منار: طول الوقت انا هناك لما سافرت ولدت
ازهار: ايه كانوا خايفين منك ولما رحتي مع حبيب القلب طلعوا ع الدنيا
منار: اوكي باي سلمي ع الكل وبوسي لي التؤم خالد يناديني
ازهار: اوووه حركات مو قادر ود اللذين وسكرت الخط
خالد: منو تحاكين
منار: هذي ازهار عادل مرته ولدت جابت تؤم بنت و ولد
خالد: ما شاء الله مبرووووووك ......وابتسم عقبال ما اشوف عيالنا
منار استحت وكانت تبي تخرج من الغرفه بس خالد مسكها وقربها لحضنه : على وين
منار بحيا : اروح اجيب لك بندول مو تقول راسك يعورك وتبغى تنام
خالد: لا ما ابي ابغى اجلس هنا واتامل زوجتي حبيبتي
منار مستحيه و ميته خجل ومنزله راسها
خالد كان الوضع عاجبه مسكها من خصرها وقربها لحضنه اكثروقعد يناظر وجها الخجول: منار انا زوجك تدرين
منار بعدت عنه : ايوه ادري
خالد: عجل ليه مستحيه مني انا ما ابغاك تخجلين ابد
منار : ايوه بس
خالد يلعب بخصل شعرها : بس شو
منار مخجله منه واجد مو قادره تقول شي قالت ف نفسها :" احسن اطلع من الغرفه انا "
بس خالد قبل لا تطلع سكر الباب و سند ظهره عليه
منار:لو سمحت خالد ابغى اطلع
خالد : وين بتروحين ؟!
منار منزله راسها :اجيب لك بندول
خالد: انا ما ابغى بندول ابغاك انتي سحبها من يدها و نيمها ع السرير و...........
******************
زياد: انت شلون طاوعك قلبك وجبت اختك هذا المكان
فيصل : لا تخاف فطوم زي الريشه تلعب فيها الرياح
زياد: لا مو شكلها كذا
فيصل : هههه لا تقول قاعد تطالعها
زياد: لا مو انا بس خفت من نظراتها حقي
فيصل : ايه بنت اللذين قاعده تقز فيك
زياد:هههههههه
***************
ابراهيم: بسرعه ترى صبري نفذ متى رح اشوف هذا اليوم
مايا : بكره حبيبي اليوم انا عملت موعد مع هيثومه
ابراهيم رمى الفلوس ع الطاوله: طيب وهذا المبلغ
مايا تشم الفلوس: من عيوني الاتنين بتسمع خبر حلو اليوم
ابراهيم: وانا في انتظار الخبر الحلو يا حلوه
مايا طلعت من الشقه ف اخر وناسه و تلاقي ف طريقها يوسف
يوسف ناظرها باستحقار و مشى عنها
ابراهيم: هلا مبرووووك الف مبروووووك صرت عم
يوسف: الله يبارك فيييك ابراهيم شو تعمل مايا هنا
ابراهيم: لسى شغلي معها ما خلصته
يوسف: شنو هالشغل الي يطول كل هذي المده
ابراهيم: لا تعور راسك خلينا نطلع نتمشى
يوسف: يلا
**********
منار راحت الحمام اخذت لها شور سريع وطلعت وبعدها دخل خالد وهي مستحيه منه موت بعد الشي الي سواه امس
منارقعدت امام التسريحه تنشف شعرها :" يا ربي انا ليه كذا عادي زوجي وانا حلال عليه لا بس والله ما لي وجه احط عيني ف عينه مره ثانيه "
كان صوت الاستشوار عالي وما سمعت صوت باب الحمام لما طلع خالد وقف قدامها : خلصتي
منار هزت راسها بالإيجاب
خالد: يلا خلينا نطلع نتريق ترى انا ميت جوع
منار: اوكي يلا
طلعوا من جناح الي حاجزينه بالفندق تفاجات منار لما خالد مسك يدها ومشى بدون لا يناظرها
************************
فجأه يرن جرس بيتهم
فرح : هلا حياك تفضل
احمد دخلو البيت و سلم ع ابو مشاري و باسه على راسه
مشاري بغضب : خير بغيت شي
سارا تتوعد في هيثم: صدقني ما رح اسامحك ع الي سويته فيني
ابو مشاري: كذا تستقبلون ضيوفكم اقعد يبه تفضل
سميه راحت جابت لهم العصير
احمد: اتمنى انكم تسمعوني للاخر انا جاي اعيد المياه لمجاريها
ابو مشاري : تفضل تكلم
سارا كان في قلبها حقد وكره و عيونها تطير منها شرار الانتقام حق هيثم
احمد: بصراحه انتو تسرعتو في اتخاذ قراركم هيثم مشاري هذي صدفه وعادي ما فيها شي ليه تشوفوا لحياه من الجانب السلبي ليه ما تشوفونها بالجانب الايجابي
مشاري: قولي شنو الجانب الايجابي قي الموضوع ؟!
احمد: ليه ما تعتبرها صدفه حلوه انكم تكونون اهل مو بس اصحاب
مشاري ساكت وكانه حاس بالذنب
احمد: وانتي يا سارا يمكن انا ما تعرفت عليك واجد او الظروف ما سمحت لنا
سارا : ايوه ادري بهذا الشي
احمد: بس صدقيني هيثم ندمان ع كل الي سواه ف حقك و هو مستعد انه يجي و يعتذر منك
سارا: واذا اعتذر رح يرجع الطفل الي ما قدرت افرح او حتى انبسط فيه
احمد : اذا الله يغفر الذنوب حق عباده احنا ما نقدر صدقيني لو تشوفين هيثم ما رح تعرفينه هيثم ما هو الاولي
سارا : جيتك يا احمد على عيني وراسي بس هذي صدمه كبيره ما اقدر اعديها له
احمد: فكري بالموضوع ترى هيثم عذاب الضمير يالمه
سارا :.............
احمد: عجل انا بمشي
ابو مشاري: على وين اقعد تعشى
احمد: لا خليها ف وقت ثاني انا بس حبيت اتطمن على زوجه ابوي الي اعتبرها اختي سارا
ابو مشاري : فمان الله يا ولدي ومتى ما حبيت تجي ترى البيت مفتوح لك
احمد: مشكور عمي ما تقصر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ام عادل: على وين يمه شكلك طالع
عادل: ايه يمه بروح عند مها ف بيت اهلها اتطمن عليها وع البزارين
ام عادل : زين تسوي انا بروح عندها العصر ف حفظ الكريم
ازهار : رايح عندها مو تقدر ما تشوفها هاه وغمزت له
عادل : فاضيلك انتي البزر
ازهار : عدول انا بجي وياك
عادل: لا تعالي مع امي العصر يلا مع السلامه
ازهار : مالت عليك قاعده ف البيت بروحي انوار راحت مع زوجها ومنار مع حبيب القلب خالد ومها ف بيت اهلها مع منو انا اقعد
يوسف : قعدي معي انا ما مليت عينك
ازهار : ليه اقعد معك يا حضي كله تناقرني وتهاوشني
يوسف : افا ما هجيتها منك
ازهارتقعد جنب يوسف تقلب قنوات التلفزيون
ام عادل: انا بروح عند ام خالد صار لي زمان ما شفتها
ازهار ويوسف: مع السلامه يمه
يوسف: ازهار انا ودي اقول لك شي بس خايف
ازهار باستغراب : انت خايف!! انت ينخاف منك ليه خايف
يوسف بعصبيه شوي: اه من لسانك الطويل الي يبغى له قص
ازهار: انا اروح غرفتي احسن لا تهاوشني وما في احد ف البيت يفكني منك
يوسف مسكها من يدها : لا لا لا ما رح اهاوشك هالمره ابغاك ف موضوع
ازهار: ومن متى انا تكلمني ف مواضيعك
يوسف: انا الغلطان الي قاعد اكلم بزر قعدي بروحك انا طالع من البيت
ازهار: يا ربي يمكن كان يبغى يعتذر انا دايما اتسرع في الحكم على يوسف
*****************************
مايا : هلا هيثومه انا بدي ياك ف موضوع
هيثم: وانا فاضي حق مواضيعك
مايا : انت لازم تجي تاخذني لعندك
هيثم: واذا ما جيت شو رح تسوي يعني
مايا : انا رح اجي لعندك
هيثم: اوكي اوكي الساعه 7:30 واكون عندك وسكر الخط
هيثم: هذي من دلها على بيتنا الله يستر من الي جاي
مايا بفرح: yas واللحين للخطوه التانيه اتصلت ع ملك
ملك: هلا بأهل لبنان
مايا : الطلب جاهز
ملك: اذا الفلوس وصلت لعندي تعالي واستلمي بضاعتك
مايا : ماشي الساعه5:00 بكون لعندك
فيصل: هاه شلون البضاعه
ملك: لا تحاتي يا الزعيم كل شي تمام عليها طلب كبييير
فيصل: هذا الي يعجبني فيك...إلا وين نور صار لي زمان ما شفتها
ملك بضيق: ما ادري عنها
*****************************
فاطمه :واو يمه ما اصدق بكره ملكه سلطان
ام سلطان بضيق: الله يوفقه ان شاء الله
فاطمه:يمه انتي ليه مو فرحانه حق سلطان
ام سلطان : لا معقوله ما افرح له هذا ولدي الكبير
عقبال ما افرح في ابراهيم
فاطمه: ما ادري ليه احساسي يقول انك مو مبسوطه لزواجه
ام سلطان: شيلي هالافكار السوداء من راسك سلطان ولدي وفرحي لما اشوفه مبسوط
فاطمه: طيب ليه انتي مو ف كامل حماسك
ام سلطان: بس لانه لما يتزوج بيطلع من البيت وراحت
ابراهيم: اكيد امي ما رح تنبسط شلون تبغيها تكون مبسوطه و ولدها رح ياخذ هذي بنت الفقر
فاطمه: اهم شي الاخلاق ودلال اخلاقها عاليه
ابراهيم: اصلا هذي داخله ع طمع
فاطمه: ايش الي يخليك تفكر كذا
ابراهيم: لانها بنت فقر وتبي تشوف العز مو هذي صاحبه سمر كانت تحسدها ع كل شي و اخذتها فرصه تتقرب من سلطان
فاطمه: هذا تفكيرك انت بس لانه عقلك صغير
ابراهيم بعصبيه : انا عقلي صغير
فاطمه بخوف: لا لا ما اقصد
ابراهيم: انتبهي حق الفاظك مره ثانيه لبسي عباتك و قومي معي
فاطمه : على وين ؟؟!!
ابراهيم: خاطري اتمشى عند البحر وابغيك تكونين معي
فاطمه: لا اللحين رح تجي هديل وهنادي لعندي ما اقدر اجي
ابراهيم : عادي خليهم يجون معنا
فاطمه بفرح: صدق !!
ابراهيم : شنو يعني اكذب
راحت فاطمه تجهز حالها و ابراهيم اتصل على يوسف
*******************************
ملك: يلا باي
مايا : يسلموا يا ملك
ملك نزلت من سياره مايا ودخلت البيت
ابوعبدالله : هلا ملوكه وين كنتي
ملك: هلا يبه كنت ف بيت نور
ابو عبدالله: شخبارك بنتي و شخبار صاحبتك
ملك: ماشي الحال يبه شو اخبارك انت
ابو عبدالله : لما اشوفك انتي بخير اصير انا بخير
ملك باست ابوها : مشكور يبه انا اروح غرفتي
ابوعبدالله :ههههه اخذي راحتك
ملك دخلت غرفتها شافت اخوها عبدالله جالس ف السرير
ملك: شو تعمل هنا بغرفتي
عبدالله بعصبيه ماسك اكياس المخدرات بيده : ملك شنو هذا
ملك ارتبكت : انت من قالك تلعب باغراضي
عبدالله مسكها من شعرها : ملك من وين لك هذا
ملك بصراخ : اه عبود فك شعري
عبدالله بعصبيه : ملك جاوبيني من وين لك هذا
ابو عبدالله طلع ع صراخهم : ايش صاير شنو فيكم
عبدالله : ما تنلامين مين ابوك مو هذا
ابو عبدالله : عبدالله احترم نفسك ولا تنسى انا ابوك
عبدالله: ويا خساره انك انت ابوي
ابو عبدالله كان يبي يعطي ولده كف بس عبدالله مسك يده
عبدالله : يا ريتني قدرت امسك هذي اليد من زمان
ملك: يبه خلاص ما في شي اطلع
ابو عبدالله: انا اطلع يا ملك وعبود الغلطان
ملك : يبه خلاص انا و عبود متفاهمين
خرجت ابوها من الغرفه و سكرت الباب
عبدالله بعصبيه اول مره ملك تشوفها: شنو هذا ؟! ومن وين لك
ملك بدون لا تناظره: هذا شغلي انا قاعده اشتغل
عبدالله منصدم : تشتغلين !!
ملك: ايوه ابيع هذا الشي و اكسب من وراه فلوس والارباح النص بالنص
عبدالله بعصبيه : لا انتي مو معقوله مسكها من كتوفها اخذتي منه
ملك:...........
عبدالله: تكلمي اخذتي منه
ملك نزلت راسها : الحياه الي اجبرتني على كذا
عبدالله: لا خلاص انتي جنيتي
ملك ضحكت :هههههههه
عبدالله: وشر البليه ما يضحكهم
ملك بضحك: تدري من ابوي الي ينادونه ابو عبدالله الي يسكر بالليل
عبدالله عطاها كف على وجها من شده العصبيه الي فيه و طاحت ع الارض
ملك استجمعت كل قوتها وقامت بصياح: عطاني واحد غيره شو الي رح يتغير ابوي بيظل يسكر وانا بظل خدامه حق الي يسوى وما يسوى عطاني غيره
عبدالله ما قدر يتحمل وعطاها كف اقوى من الي قبله :لك الي تبغيه
ملك طاحت ع الارض و قعدت تبكي بدموع ما تدري ليه
عبدالله لف يناظرها : خساره يا ملك ضيعتي عمرك وانتي صغيره ابكي ولعل الدموع الندم بعدها توبه
ملك بصراخ : اطلع عبود من غرفتي خلني لحالي
عبدالله اخذ مفاتيح غرفتها و قفل عليها الباب
ملك قامت تطق الباب بقوه : تعال افتح الغرفه ارجع عبود وطاحت ع ظهرها وقعدت تبكي:اهئ اهئ
عبدالله طلع من غرفته الي جنب غرفتها سمع صوت صياحها و طلع
ابو عبدالله : ايش سويت باختك ليه تصرخ
عبدالله بعصبيه: انا ادور مصلحتها ما ابغيك تروح و تدق عليها الباب ولا والله يا يبه رح اخذها و ما اخليك تشوفها مره ثانيه
ابو عبدالله : لا خلاص لا تعصب الي تبغيه يصير بس حرام ملك لا تحبسها بغرفتها
عبدالله : ملك ما لك شغل فيها يبه ما ابغيها تضيع وطلع وسكر الباب بقوه خلت ابوه ينتفض
*********************************
منار: والله
ازهار: ايوه حلوين مره الولد يشبهني طالع حلو على عمته
منار: طول الوقت انا هناك لما سافرت ولدت
ازهار: ايه كانوا خايفين منك ولما رحتي مع حبيب القلب طلعوا ع الدنيا
منار: اوكي باي سلمي ع الكل وبوسي لي التؤم خالد يناديني
ازهار: اوووه حركات مو قادر ود اللذين وسكرت الخط
خالد: منو تحاكين
منار: هذي ازهار عادل مرته ولدت جابت تؤم بنت و ولد
خالد: ما شاء الله مبرووووووك ......وابتسم عقبال ما اشوف عيالنا
منار استحت وكانت تبي تخرج من الغرفه بس خالد مسكها وقربها لحضنه : على وين
منار بحيا : اروح اجيب لك بندول مو تقول راسك يعورك وتبغى تنام
خالد: لا ما ابي ابغى اجلس هنا واتامل زوجتي حبيبتي
منار مستحيه و ميته خجل ومنزله راسها
خالد كان الوضع عاجبه مسكها من خصرها وقربها لحضنه اكثروقعد يناظر وجها الخجول: منار انا زوجك تدرين
منار بعدت عنه : ايوه ادري
خالد: عجل ليه مستحيه مني انا ما ابغاك تخجلين ابد
منار : ايوه بس
خالد يلعب بخصل شعرها : بس شو
منار مخجله منه واجد مو قادره تقول شي قالت ف نفسها :" احسن اطلع من الغرفه انا "
بس خالد قبل لا تطلع سكر الباب و سند ظهره عليه
منار:لو سمحت خالد ابغى اطلع
خالد : وين بتروحين ؟!
منار منزله راسها :اجيب لك بندول
خالد: انا ما ابغى بندول ابغاك انتي سحبها من يدها و نيمها ع السرير و...........
******************
زياد: انت شلون طاوعك قلبك وجبت اختك هذا المكان
فيصل : لا تخاف فطوم زي الريشه تلعب فيها الرياح
زياد: لا مو شكلها كذا
فيصل : هههه لا تقول قاعد تطالعها
زياد: لا مو انا بس خفت من نظراتها حقي
فيصل : ايه بنت اللذين قاعده تقز فيك
زياد:هههههههه
***************
ابراهيم: بسرعه ترى صبري نفذ متى رح اشوف هذا اليوم
مايا : بكره حبيبي اليوم انا عملت موعد مع هيثومه
ابراهيم رمى الفلوس ع الطاوله: طيب وهذا المبلغ
مايا تشم الفلوس: من عيوني الاتنين بتسمع خبر حلو اليوم
ابراهيم: وانا في انتظار الخبر الحلو يا حلوه
مايا طلعت من الشقه ف اخر وناسه و تلاقي ف طريقها يوسف
يوسف ناظرها باستحقار و مشى عنها
ابراهيم: هلا مبرووووك الف مبروووووك صرت عم
يوسف: الله يبارك فيييك ابراهيم شو تعمل مايا هنا
ابراهيم: لسى شغلي معها ما خلصته
يوسف: شنو هالشغل الي يطول كل هذي المده
ابراهيم: لا تعور راسك خلينا نطلع نتمشى
يوسف: يلا
**********
منار راحت الحمام اخذت لها شور سريع وطلعت وبعدها دخل خالد وهي مستحيه منه موت بعد الشي الي سواه امس
منارقعدت امام التسريحه تنشف شعرها :" يا ربي انا ليه كذا عادي زوجي وانا حلال عليه لا بس والله ما لي وجه احط عيني ف عينه مره ثانيه "
كان صوت الاستشوار عالي وما سمعت صوت باب الحمام لما طلع خالد وقف قدامها : خلصتي
منار هزت راسها بالإيجاب
خالد: يلا خلينا نطلع نتريق ترى انا ميت جوع
منار: اوكي يلا
طلعوا من جناح الي حاجزينه بالفندق تفاجات منار لما خالد مسك يدها ومشى بدون لا يناظرها
************************
فجأه يرن جرس بيتهم
فرح : هلا حياك تفضل
احمد دخلو البيت و سلم ع ابو مشاري و باسه على راسه
مشاري بغضب : خير بغيت شي
سارا تتوعد في هيثم: صدقني ما رح اسامحك ع الي سويته فيني
ابو مشاري: كذا تستقبلون ضيوفكم اقعد يبه تفضل
سميه راحت جابت لهم العصير
احمد: اتمنى انكم تسمعوني للاخر انا جاي اعيد المياه لمجاريها
ابو مشاري : تفضل تكلم
سارا كان في قلبها حقد وكره و عيونها تطير منها شرار الانتقام حق هيثم
احمد: بصراحه انتو تسرعتو في اتخاذ قراركم هيثم مشاري هذي صدفه وعادي ما فيها شي ليه تشوفوا لحياه من الجانب السلبي ليه ما تشوفونها بالجانب الايجابي
مشاري: قولي شنو الجانب الايجابي قي الموضوع ؟!
احمد: ليه ما تعتبرها صدفه حلوه انكم تكونون اهل مو بس اصحاب
مشاري ساكت وكانه حاس بالذنب
احمد: وانتي يا سارا يمكن انا ما تعرفت عليك واجد او الظروف ما سمحت لنا
سارا : ايوه ادري بهذا الشي
احمد: بس صدقيني هيثم ندمان ع كل الي سواه ف حقك و هو مستعد انه يجي و يعتذر منك
سارا: واذا اعتذر رح يرجع الطفل الي ما قدرت افرح او حتى انبسط فيه
احمد : اذا الله يغفر الذنوب حق عباده احنا ما نقدر صدقيني لو تشوفين هيثم ما رح تعرفينه هيثم ما هو الاولي
سارا : جيتك يا احمد على عيني وراسي بس هذي صدمه كبيره ما اقدر اعديها له
احمد: فكري بالموضوع ترى هيثم عذاب الضمير يالمه
سارا :.............
احمد: عجل انا بمشي
ابو مشاري: على وين اقعد تعشى
احمد: لا خليها ف وقت ثاني انا بس حبيت اتطمن على زوجه ابوي الي اعتبرها اختي سارا
ابو مشاري : فمان الله يا ولدي ومتى ما حبيت تجي ترى البيت مفتوح لك
احمد: مشكور عمي ما تقصر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ام عادل: على وين يمه شكلك طالع
عادل: ايه يمه بروح عند مها ف بيت اهلها اتطمن عليها وع البزارين
ام عادل : زين تسوي انا بروح عندها العصر ف حفظ الكريم
ازهار : رايح عندها مو تقدر ما تشوفها هاه وغمزت له
عادل : فاضيلك انتي البزر
ازهار : عدول انا بجي وياك
عادل: لا تعالي مع امي العصر يلا مع السلامه
ازهار : مالت عليك قاعده ف البيت بروحي انوار راحت مع زوجها ومنار مع حبيب القلب خالد ومها ف بيت اهلها مع منو انا اقعد
يوسف : قعدي معي انا ما مليت عينك
ازهار : ليه اقعد معك يا حضي كله تناقرني وتهاوشني
يوسف : افا ما هجيتها منك
ازهارتقعد جنب يوسف تقلب قنوات التلفزيون
ام عادل: انا بروح عند ام خالد صار لي زمان ما شفتها
ازهار ويوسف: مع السلامه يمه
يوسف: ازهار انا ودي اقول لك شي بس خايف
ازهار باستغراب : انت خايف!! انت ينخاف منك ليه خايف
يوسف بعصبيه شوي: اه من لسانك الطويل الي يبغى له قص
ازهار: انا اروح غرفتي احسن لا تهاوشني وما في احد ف البيت يفكني منك
يوسف مسكها من يدها : لا لا لا ما رح اهاوشك هالمره ابغاك ف موضوع
ازهار: ومن متى انا تكلمني ف مواضيعك
يوسف: انا الغلطان الي قاعد اكلم بزر قعدي بروحك انا طالع من البيت
ازهار: يا ربي يمكن كان يبغى يعتذر انا دايما اتسرع في الحكم على يوسف
*****************************
مايا : هلا هيثومه انا بدي ياك ف موضوع
هيثم: وانا فاضي حق مواضيعك
مايا : انت لازم تجي تاخذني لعندك
هيثم: واذا ما جيت شو رح تسوي يعني
مايا : انا رح اجي لعندك
هيثم: اوكي اوكي الساعه 7:30 واكون عندك وسكر الخط
هيثم: هذي من دلها على بيتنا الله يستر من الي جاي
مايا بفرح: yas واللحين للخطوه التانيه اتصلت ع ملك
ملك: هلا بأهل لبنان
مايا : الطلب جاهز
ملك: اذا الفلوس وصلت لعندي تعالي واستلمي بضاعتك
مايا : ماشي الساعه5:00 بكون لعندك
فيصل: هاه شلون البضاعه
ملك: لا تحاتي يا الزعيم كل شي تمام عليها طلب كبييير
فيصل: هذا الي يعجبني فيك...إلا وين نور صار لي زمان ما شفتها
ملك بضيق: ما ادري عنها
*****************************
فاطمه :واو يمه ما اصدق بكره ملكه سلطان
ام سلطان بضيق: الله يوفقه ان شاء الله
فاطمه:يمه انتي ليه مو فرحانه حق سلطان
ام سلطان : لا معقوله ما افرح له هذا ولدي الكبير
عقبال ما افرح في ابراهيم
فاطمه: ما ادري ليه احساسي يقول انك مو مبسوطه لزواجه
ام سلطان: شيلي هالافكار السوداء من راسك سلطان ولدي وفرحي لما اشوفه مبسوط
فاطمه: طيب ليه انتي مو ف كامل حماسك
ام سلطان: بس لانه لما يتزوج بيطلع من البيت وراحت
ابراهيم: اكيد امي ما رح تنبسط شلون تبغيها تكون مبسوطه و ولدها رح ياخذ هذي بنت الفقر
فاطمه: اهم شي الاخلاق ودلال اخلاقها عاليه
ابراهيم: اصلا هذي داخله ع طمع
فاطمه: ايش الي يخليك تفكر كذا
ابراهيم: لانها بنت فقر وتبي تشوف العز مو هذي صاحبه سمر كانت تحسدها ع كل شي و اخذتها فرصه تتقرب من سلطان
فاطمه: هذا تفكيرك انت بس لانه عقلك صغير
ابراهيم بعصبيه : انا عقلي صغير
فاطمه بخوف: لا لا ما اقصد
ابراهيم: انتبهي حق الفاظك مره ثانيه لبسي عباتك و قومي معي
فاطمه : على وين ؟؟!!
ابراهيم: خاطري اتمشى عند البحر وابغيك تكونين معي
فاطمه: لا اللحين رح تجي هديل وهنادي لعندي ما اقدر اجي
ابراهيم : عادي خليهم يجون معنا
فاطمه بفرح: صدق !!
ابراهيم : شنو يعني اكذب
راحت فاطمه تجهز حالها و ابراهيم اتصل على يوسف
*******************************
ملك: يلا باي
مايا : يسلموا يا ملك
ملك نزلت من سياره مايا ودخلت البيت
ابوعبدالله : هلا ملوكه وين كنتي
ملك: هلا يبه كنت ف بيت نور
ابو عبدالله: شخبارك بنتي و شخبار صاحبتك
ملك: ماشي الحال يبه شو اخبارك انت
ابو عبدالله : لما اشوفك انتي بخير اصير انا بخير
ملك باست ابوها : مشكور يبه انا اروح غرفتي
ابوعبدالله :ههههه اخذي راحتك
ملك دخلت غرفتها شافت اخوها عبدالله جالس ف السرير
ملك: شو تعمل هنا بغرفتي
عبدالله بعصبيه ماسك اكياس المخدرات بيده : ملك شنو هذا
ملك ارتبكت : انت من قالك تلعب باغراضي
عبدالله مسكها من شعرها : ملك من وين لك هذا
ملك بصراخ : اه عبود فك شعري
عبدالله بعصبيه : ملك جاوبيني من وين لك هذا
ابو عبدالله طلع ع صراخهم : ايش صاير شنو فيكم
عبدالله : ما تنلامين مين ابوك مو هذا
ابو عبدالله : عبدالله احترم نفسك ولا تنسى انا ابوك
عبدالله: ويا خساره انك انت ابوي
ابو عبدالله كان يبي يعطي ولده كف بس عبدالله مسك يده
عبدالله : يا ريتني قدرت امسك هذي اليد من زمان
ملك: يبه خلاص ما في شي اطلع
ابو عبدالله: انا اطلع يا ملك وعبود الغلطان
ملك : يبه خلاص انا و عبود متفاهمين
خرجت ابوها من الغرفه و سكرت الباب
عبدالله بعصبيه اول مره ملك تشوفها: شنو هذا ؟! ومن وين لك
ملك بدون لا تناظره: هذا شغلي انا قاعده اشتغل
عبدالله منصدم : تشتغلين !!
ملك: ايوه ابيع هذا الشي و اكسب من وراه فلوس والارباح النص بالنص
عبدالله بعصبيه : لا انتي مو معقوله مسكها من كتوفها اخذتي منه
ملك:...........
عبدالله: تكلمي اخذتي منه
ملك نزلت راسها : الحياه الي اجبرتني على كذا
عبدالله: لا خلاص انتي جنيتي
ملك ضحكت :هههههههه
عبدالله: وشر البليه ما يضحكهم
ملك بضحك: تدري من ابوي الي ينادونه ابو عبدالله الي يسكر بالليل
عبدالله عطاها كف على وجها من شده العصبيه الي فيه و طاحت ع الارض
ملك استجمعت كل قوتها وقامت بصياح: عطاني واحد غيره شو الي رح يتغير ابوي بيظل يسكر وانا بظل خدامه حق الي يسوى وما يسوى عطاني غيره
عبدالله ما قدر يتحمل وعطاها كف اقوى من الي قبله :لك الي تبغيه
ملك طاحت ع الارض و قعدت تبكي بدموع ما تدري ليه
عبدالله لف يناظرها : خساره يا ملك ضيعتي عمرك وانتي صغيره ابكي ولعل الدموع الندم بعدها توبه
ملك بصراخ : اطلع عبود من غرفتي خلني لحالي
عبدالله اخذ مفاتيح غرفتها و قفل عليها الباب
ملك قامت تطق الباب بقوه : تعال افتح الغرفه ارجع عبود وطاحت ع ظهرها وقعدت تبكي:اهئ اهئ
عبدالله طلع من غرفته الي جنب غرفتها سمع صوت صياحها و طلع
ابو عبدالله : ايش سويت باختك ليه تصرخ
عبدالله بعصبيه: انا ادور مصلحتها ما ابغيك تروح و تدق عليها الباب ولا والله يا يبه رح اخذها و ما اخليك تشوفها مره ثانيه
ابو عبدالله : لا خلاص لا تعصب الي تبغيه يصير بس حرام ملك لا تحبسها بغرفتها
عبدالله : ملك ما لك شغل فيها يبه ما ابغيها تضيع وطلع وسكر الباب بقوه خلت ابوه ينتفض
*********************************
تعليق