رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
((( ///////////////////////
اليوم التالي !
الساعةة 8
بالرياض
////////////////////////
ام سسامي : خلاص لا تحنون فوق راسسي قلت بكرا بنروح لخوالكم يعني بكرا
ارام : خلينا نروح اليوووم
غرام : لا بكرا بنروح أنا للحين
ماشريت أكسسوار لفستاني
أم سامي : حتى انا ناقصني أغراض
غرام : اجل نروح السسوق
سامي دخل وهو طربان ويدندن
ارام : سسموووي جاببكك
الله
سامي : خير اللهم أجعلةة خير
أم سامي : ناقصنا شويةة أغراض لملكةة بنت خالكك
ودينا الفيصليةة
سامي : يلا أجهزوا 5 دقايق بسس
///////////////////////////
طلال كان مرتبكك وودة
اللحين يجيب الشيخ ويملكك
حاس فيصل راح يسوي شي
ومو ساكككت تافف : ( ي رب
تعدي هالملكةة ع خير ! )
/////////////////////////
حلا تضرب وجدان ع ظهرها : أحلى ملكتكك بعد بكرا
وجدان أبتسمت : تقدرين تقولينها
بدون ضرب لانكك كسرتي ظهري
وعد وهي تتامل فستانها اللي
توه وصل من فرنسسسا : حلو
فسسستاني ؟
حلا : أننا فسستاني أحلا
وعد : أننا سالتكك عن فستاني
مو فستانكك هالفاصخ
مدري وش فايدتةة مطلع كل
ششي
حلا : لا والله مو كل شي بس
ظهري !
وجدان بنص عين : ظهركك وبس
وكراعينكك وفتحة صدركك
بالله وشش خليتي
وعد : ماباقي ألا تطلع بطنها
وجدان : عشان يقلب بدل الفستان ساري هندي
حلا : لا عاد مو لهذي الدرجةة
وعد : ألا وين سعود معاد
صرت أشوفةة
إنفتح الباب ودخل سعود
و ع وجهه أبتسامةة صافيةة
ك صفاء قلبةة : ا ،،،،،،،
وعد بضحكك : الطيب عند ذكرة
سعود جلس ع كرسسي التسريحةة : كنتوا تحششون فيني
حلا : لا بس مشتاقين لكك
سعود : تشتاق لكم العافيةة
مادريتوا ؟
وعد : لا وشوو ؟
سعود : خالاتي بيجون بكرا
عشان ملكةة جوجو
حلا بصراخ هز أركان البيت : ونننننننناسسسسسسةة !
وعد رمت عليها الريموت : ووجع
حلا نطت ع وجدان وحظنتها : كل
يووومم تملكككي عشان يجون
الكل : ههههههههههههههههههه
/////////////////////////
ابو فيصل : فهمتي !
أفنان : ططايب
ابو فيصل التفتت لراشد : قم ودي خواتكك السوق
راشد : طيب
أفنان وقفت : بروح ألبببسس
وركضت تلبس عبايتها
راشد : يببا للحين ماسميت البنوتةة الحلوةة
أبو فيصل : أنت بكرا روح للمحكمةة وسمي أختكك
راشد : وش أسميها
ابو فيصل بلا مبالاة : أي شي
رهف : بلييييييز بسميييها
خلوني أعيييشش دور الأمومةة
راشد ببتسامةة : وش تبين
تسمينها
رهف : لييين
أفنان تنزل من الدرج وهي تسوي
نقابها : لا بنسميها وتين
رهف : مو ع كيفك لين يعني لين
أفنان : لا والله طيري بسس
أنا قلت وتيين
راشد : تدرون وششو !
ولا وحدة بتسميها انا بسميها
أفنان ورهف : وشش تبسميها ؟
راشد وقف : بكرا بتعرفون
يلا أنتي ع السوق
ومشت أفنان مع راشد
//////////////////////
عبد العزيز : ششلون وش دخل
فيصل بالموضوع
يزيد : مدري بس شفتةة دخل
وجدان اللي ملكتها بعد بكرا
وسوو تحليل زواج
عبدالعزيز : وان طلال بيتزوجها
فيصل وش علاقتةة
يزيد : والله مممدري
وسكر يزيد وقال بنفسةة : ( ع
اخر عممري صرت جاسوس
بشركةة الرايف ! )
//////////////////////////
ابو فارس كان مودي أم فارس
عند أهلها رجع للبيت
ششاف فارس جالس بالصالةة
ويهلوس وشكلةة مرعب
وكانةة من المدمنين !
ابو فارس اللي كان الشك ينتابة : فارس !
فارس : أبببي فلوووسسس
ابو فارس : علمني بإيش تبيها
وبعطيكك
فارس : مالكك دخل عطني وبس
ابو فارس بصراخ : لا أننتت زودتها تووصصل لانكك
تققوول لابووكك مالكك دخل !
فارس : اية مالك دخل
ابو فارس يحاول يهدي نفسةة : ( انا وش فيني ع الولد هو طلب
فلوس بس صا له مدة
يطلب فلوس بس عشان وشو
مدري )
قطع عليهم رنين الجرس
راح ابوفارس وفتح الباب
وأنصدم وهو يششوف الشرطةة
قال الشرطي : هذا بيت محمد صالح
ابو فارس بخوف : ايةة في شي
الشرطي : فارس موجود
ابو فارس أنصدم : وش تبون فيةة
فارس جا : وشو
ابو فارس يأشر ع فارس : هذا
فارس بس ليش
الشرطي عقد حواجبةة
وهو يكلم الشرطي اللي
جنبةة : هذا صغير مو معقول
يكون هو
الباكستاني ياشر ع فارس : هدا
هو ولد
الشرطي : ي بو فارس تعال
معنا المخفر وأنت تفهم القصةة
وركب ابو فارس معهم
وهو مستغرب
///////////////////////////
ارام وغرام كانوا يتمشون
بالفيصليةة
كانوا ملاحظين من قبل
ان فيةة واحد يراقبهم
قرب منهم وحط بيد ارام رقمةة
وغمز : أتصلي علي
ارام رمت الرقم عليةة وبصراخ : ي اللي ماتربييييييت أننا
بننت ناسسس ومتربييةة
موو بنت ششوارع
الولد عصب ولوا يدها : يعني
أنا ولد ششوارع
تقدم منهم واحد كان شايفهم
من قبل ومسكك الولد : مو رجولةة أنكك تفرد عضلاتكك
ع حرمةة
ودفةة وقال لارام : غطي عيونكك ولا بتتعبين
ارام مفهيةة : طيب
ومشت هي وغرام
ارام : تصدقين
غرام : وشو ؟
ارام بحزن : مايشبةة سلمان
غرام : وأذا يشبهه خلق من الشبه
أربعين
ارام : ألا ورربببي هووو
غرام : أقول أمششي عن الجنان
ارام رجعت وهي تدور
الولد وتتلفت وكانها مضيعةة
ششي
وغرام تلحقها
ارام شافته من بعيد ومشت بسرعةة بتلحقةة
بسس أنها صدمت بوحدة
الحرمةة : انتي عمية ماتشوفين
ارام : اسسفةة مانتبهت
ولفت بتلحقةة مالقته طيرت
عيونها هي متأكدة أنها توها
شايفتةة متاكدة أنه أخوها سلمان مسستحيل تنسا ملامحة
حست بالياس وخيبة الأمل
غرام تاخذ نفس : أوووه ها أرتحتي
ارام بعصبية : وين أمي
غرام : راحت تشتري لوجدان هديةة
ارام طلعت جوالها أتصلت ع أمها
/////////////////////////
ابو فارس ضرب جبهتة بصدمةة وهو مو مصصصدددققق أن
ولدة اللي ماتعدى 12 سنةة
وقع ضحيةة للإدمان !
الرقيب : المهم ابيكك تهتم بعيالكك لان هذا صغير والحياة
قدامةة أنصحكك تعالجةة
بالرياض بمستشفى الأمل
ابو فارس تنهد : أن شاء الله
وقف وهو حاس كل هموم
الدنيا ع ظهره عممممرة
ماتخيل يصير كذا معقوووول
ولدة فففارررسسس يسويها
طلع من المخفر وهو منزل
راسةة ويتمنى كل اللي صار
يكون كابوسسس !
////////////////////////////
((( ///////////////////////
اليوم التالي !
الساعةة 8
بالرياض
////////////////////////
ام سسامي : خلاص لا تحنون فوق راسسي قلت بكرا بنروح لخوالكم يعني بكرا
ارام : خلينا نروح اليوووم
غرام : لا بكرا بنروح أنا للحين
ماشريت أكسسوار لفستاني
أم سامي : حتى انا ناقصني أغراض
غرام : اجل نروح السسوق
سامي دخل وهو طربان ويدندن
ارام : سسموووي جاببكك
الله
سامي : خير اللهم أجعلةة خير
أم سامي : ناقصنا شويةة أغراض لملكةة بنت خالكك
ودينا الفيصليةة
سامي : يلا أجهزوا 5 دقايق بسس
///////////////////////////
طلال كان مرتبكك وودة
اللحين يجيب الشيخ ويملكك
حاس فيصل راح يسوي شي
ومو ساكككت تافف : ( ي رب
تعدي هالملكةة ع خير ! )
/////////////////////////
حلا تضرب وجدان ع ظهرها : أحلى ملكتكك بعد بكرا
وجدان أبتسمت : تقدرين تقولينها
بدون ضرب لانكك كسرتي ظهري
وعد وهي تتامل فستانها اللي
توه وصل من فرنسسسا : حلو
فسسستاني ؟
حلا : أننا فسستاني أحلا
وعد : أننا سالتكك عن فستاني
مو فستانكك هالفاصخ
مدري وش فايدتةة مطلع كل
ششي
حلا : لا والله مو كل شي بس
ظهري !
وجدان بنص عين : ظهركك وبس
وكراعينكك وفتحة صدركك
بالله وشش خليتي
وعد : ماباقي ألا تطلع بطنها
وجدان : عشان يقلب بدل الفستان ساري هندي
حلا : لا عاد مو لهذي الدرجةة
وعد : ألا وين سعود معاد
صرت أشوفةة
إنفتح الباب ودخل سعود
و ع وجهه أبتسامةة صافيةة
ك صفاء قلبةة : ا ،،،،،،،
وعد بضحكك : الطيب عند ذكرة
سعود جلس ع كرسسي التسريحةة : كنتوا تحششون فيني
حلا : لا بس مشتاقين لكك
سعود : تشتاق لكم العافيةة
مادريتوا ؟
وعد : لا وشوو ؟
سعود : خالاتي بيجون بكرا
عشان ملكةة جوجو
حلا بصراخ هز أركان البيت : ونننننننناسسسسسسةة !
وعد رمت عليها الريموت : ووجع
حلا نطت ع وجدان وحظنتها : كل
يووومم تملكككي عشان يجون
الكل : ههههههههههههههههههه
/////////////////////////
ابو فيصل : فهمتي !
أفنان : ططايب
ابو فيصل التفتت لراشد : قم ودي خواتكك السوق
راشد : طيب
أفنان وقفت : بروح ألبببسس
وركضت تلبس عبايتها
راشد : يببا للحين ماسميت البنوتةة الحلوةة
أبو فيصل : أنت بكرا روح للمحكمةة وسمي أختكك
راشد : وش أسميها
ابو فيصل بلا مبالاة : أي شي
رهف : بلييييييز بسميييها
خلوني أعيييشش دور الأمومةة
راشد ببتسامةة : وش تبين
تسمينها
رهف : لييين
أفنان تنزل من الدرج وهي تسوي
نقابها : لا بنسميها وتين
رهف : مو ع كيفك لين يعني لين
أفنان : لا والله طيري بسس
أنا قلت وتيين
راشد : تدرون وششو !
ولا وحدة بتسميها انا بسميها
أفنان ورهف : وشش تبسميها ؟
راشد وقف : بكرا بتعرفون
يلا أنتي ع السوق
ومشت أفنان مع راشد
//////////////////////
عبد العزيز : ششلون وش دخل
فيصل بالموضوع
يزيد : مدري بس شفتةة دخل
وجدان اللي ملكتها بعد بكرا
وسوو تحليل زواج
عبدالعزيز : وان طلال بيتزوجها
فيصل وش علاقتةة
يزيد : والله مممدري
وسكر يزيد وقال بنفسةة : ( ع
اخر عممري صرت جاسوس
بشركةة الرايف ! )
//////////////////////////
ابو فارس كان مودي أم فارس
عند أهلها رجع للبيت
ششاف فارس جالس بالصالةة
ويهلوس وشكلةة مرعب
وكانةة من المدمنين !
ابو فارس اللي كان الشك ينتابة : فارس !
فارس : أبببي فلوووسسس
ابو فارس : علمني بإيش تبيها
وبعطيكك
فارس : مالكك دخل عطني وبس
ابو فارس بصراخ : لا أننتت زودتها تووصصل لانكك
تققوول لابووكك مالكك دخل !
فارس : اية مالك دخل
ابو فارس يحاول يهدي نفسةة : ( انا وش فيني ع الولد هو طلب
فلوس بس صا له مدة
يطلب فلوس بس عشان وشو
مدري )
قطع عليهم رنين الجرس
راح ابوفارس وفتح الباب
وأنصدم وهو يششوف الشرطةة
قال الشرطي : هذا بيت محمد صالح
ابو فارس بخوف : ايةة في شي
الشرطي : فارس موجود
ابو فارس أنصدم : وش تبون فيةة
فارس جا : وشو
ابو فارس يأشر ع فارس : هذا
فارس بس ليش
الشرطي عقد حواجبةة
وهو يكلم الشرطي اللي
جنبةة : هذا صغير مو معقول
يكون هو
الباكستاني ياشر ع فارس : هدا
هو ولد
الشرطي : ي بو فارس تعال
معنا المخفر وأنت تفهم القصةة
وركب ابو فارس معهم
وهو مستغرب
///////////////////////////
ارام وغرام كانوا يتمشون
بالفيصليةة
كانوا ملاحظين من قبل
ان فيةة واحد يراقبهم
قرب منهم وحط بيد ارام رقمةة
وغمز : أتصلي علي
ارام رمت الرقم عليةة وبصراخ : ي اللي ماتربييييييت أننا
بننت ناسسس ومتربييةة
موو بنت ششوارع
الولد عصب ولوا يدها : يعني
أنا ولد ششوارع
تقدم منهم واحد كان شايفهم
من قبل ومسكك الولد : مو رجولةة أنكك تفرد عضلاتكك
ع حرمةة
ودفةة وقال لارام : غطي عيونكك ولا بتتعبين
ارام مفهيةة : طيب
ومشت هي وغرام
ارام : تصدقين
غرام : وشو ؟
ارام بحزن : مايشبةة سلمان
غرام : وأذا يشبهه خلق من الشبه
أربعين
ارام : ألا ورربببي هووو
غرام : أقول أمششي عن الجنان
ارام رجعت وهي تدور
الولد وتتلفت وكانها مضيعةة
ششي
وغرام تلحقها
ارام شافته من بعيد ومشت بسرعةة بتلحقةة
بسس أنها صدمت بوحدة
الحرمةة : انتي عمية ماتشوفين
ارام : اسسفةة مانتبهت
ولفت بتلحقةة مالقته طيرت
عيونها هي متأكدة أنها توها
شايفتةة متاكدة أنه أخوها سلمان مسستحيل تنسا ملامحة
حست بالياس وخيبة الأمل
غرام تاخذ نفس : أوووه ها أرتحتي
ارام بعصبية : وين أمي
غرام : راحت تشتري لوجدان هديةة
ارام طلعت جوالها أتصلت ع أمها
/////////////////////////
ابو فارس ضرب جبهتة بصدمةة وهو مو مصصصدددققق أن
ولدة اللي ماتعدى 12 سنةة
وقع ضحيةة للإدمان !
الرقيب : المهم ابيكك تهتم بعيالكك لان هذا صغير والحياة
قدامةة أنصحكك تعالجةة
بالرياض بمستشفى الأمل
ابو فارس تنهد : أن شاء الله
وقف وهو حاس كل هموم
الدنيا ع ظهره عممممرة
ماتخيل يصير كذا معقوووول
ولدة فففارررسسس يسويها
طلع من المخفر وهو منزل
راسةة ويتمنى كل اللي صار
يكون كابوسسس !
////////////////////////////
تعليق