رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
كلهم كانو جالسين بالصالة
والحريم مالين الصالة ويعزونهم
حلا تزفر بضيق وهي تهمس
ل وعد : وجدان وين ؟
وعد بجمود : بغرفة رغد
حلا طلعت فوق وفتحت باب
غرفة رغد شافت وجدان
ع سرير رغد وتبكي
حلا قلبها ماتحمل خصوصا أنها
حساسه شوي لكنها دايم تغطي
حساسيتها بعربجة
راحت لها : وجدان يككككفي
وجدان : ممماراح تحسسسين
باللي فيييييييني عمممر ماحد منكم
راح يفهمني أنا أحسس أني غرييبة
للحين مادخل براسي أنكم أخواني
ألا رغ د راح أظظل طوال
عممممري أللوووم نفسسي أنا
السبب ب مووتها لوو ماتهاوشت
معها ذاك اليييومم وذكرتها أن حصة
هي أمممها م كان نوت تنتحر
نزلت ع الأرض رجلينها ماعادو
يشيلونها وهي تبكي وتشاهق بقوة
حلا أخيرا أطلقت سراح دموعها
وعطت وجدان ظهرها وبككت
وطلعت بسرعة
وعد كانت مارة من عندهم بتروح
غرفتها بس وقفت وهي تسمع
حوارهم عضت شفتها السفلية تمنع
دموعها من السقوط صح ماكانو
يحبون رغد ويعتبرونها مثل
الجدار وجودها زي عدمها لكن
لما أخذ الله أمانته حسو ب مكانتها
بقلووبهم !
" تحت بالصالة "
أم سامي واقفه ومعها
القهوه تدور فيها ع الحريم
وتقهويهم
دخلت حرمة للصاله وهي
مغطية وجهها وطاحت عيونها
علا أم فيصل أشتع ل قلبها
بالكره والحق د قالت بصوت أشبه
بالحاد والمتعجرف : عظم الله أجركم
أم سعود بحزن يغطي وجهها : أجرنا
وأجركك
جلست الحرمه وصبت لها أم سامي
قهوه والحرمة تطالع القصر والنعيم
اللي هم فيه ويزيد قلبها بالحقد
على بالها كل من كان هامور وكاش
يكون من أسع د الناس
لا الفلووس ماتجيب السعادة !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان موقف سيارته بعيد عن
قصر أبو سعود وهو يشوف زحمة
السيارات عند قصرهم : أووحح
هذوولي كلهم جايين عشان عزا
والله لو انه عرسس الله يهديك
يايمما مدري وش عندك رايحة
لناس سوو البلاوي فينا !
أبتسم لمن طرت بباله وطلع
جواله بسرعة وهو يحس
ب شووووق فظيييييييع فتح الصورة
اللي صار شبه مدمن ع هالصورة
وأبتسم بح ب يلمع بعيونه
وهو يتأملها وهي واقفه جنب النافورة
لا أراديا باس الجوال ودخله بجيبه
وقال : بتكونين زوجتي وغ صب عنهم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
أبو سعود اللي جالس والرجال
يعزونه وهو مهب يمهم الحزن
يطغا عليه
راشد : عمممي
ابو سعود ببرود : نعم
راشد : خلصت القهوه
أبو سعود : قول لسعود يروح
يجيب
راشد : سعود مدري وين رايح
أبو فيصل قاطع أبو سعود
اللي جا بيتكلم : خلاص روح انت
تراه بيت عمك مو بيت غريب
راشد : ابشر
وراح ل باب المطبخ الخلفي
ودخل وقال للشغالة تسوي
قهوه كان واقف ويناظر نفسة
بالمراية اللي بالمطبخ ويعدل الغترة
دخلت بلبسها العادي الأسود
وشعرها البني المفتوح : سيتي سوي بخور
راشد لما دقق فيها وبصدمه : أنتي !
وجدان التفتت وأنصدمت لمن عرفته
شهقت وعلى طول طلعت
راشد ظل يفكر : ( وش جابها ببيت
عمي يعني لما أنا كنت
ببريطانيا كنت أحسبها بريطانيه
وطلعت سعووودية معقول
تكون وعد !!! لا لا وعد
ماسافرت لبريطانيا أو حلا لا
حلا للحين تروح للمدرسة !
أجل مين )
قطع تفكيره الشغالة وهي
تمد له القهوه
أخذ القهوه وقال : سيتي مين البنت
اللي قبل شوي دخلت !
سيتي : هادا وجدان
راشد تذكر أن أبوه قاله عن
السالفة : أييييه
وطلع !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخل للبيت ورما نعالة بوسط الصاله
وراح للغرفة رما ثوبة وأنسدح ع
السرير هذا طبعه فوضوي
كانت تمشي وراه وتلقط وترتب
قالت : خالد تكفا تعدل ع الأقل
لو جيت أفصخ نعالك مو ترمية بالصالة
ولا ثوبك ع الأقل علقه
خالد حاظن المخدة وفيه نوم : ألين
أطلعي برا وسكري الباب فيني نوم
ألين تتحلطم : دجاجه مايشبع نوم
وسكرت الباب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
طلعت مرام من غرفتها وهي
طالعة من غرفتها سممعت سلمان
وسارا وأنواع الغزل حست بقهههر
وأنها تغلي من الحره
دخلت عليهم وهم بعدو عن بعض
بتوتر
مرام بحزم : سلمان !
أنا رايحة عند أهلي أختي
جايه من حايل وأبغا أجلس معها
سلمان : أوكي روحي
مرام أنقهرت : وبنام عندهم
سلمان : طيب براحتك
مرام شوي وتذبحه : بنام يومين
سلمان : أوكي ماعندي مانع
مرام تحبس دموعها : لا هونت بنام
أسسسبوع !
سلمان : أوكي بس خذي ملابس كثير
يمن يطق براسك تجلسين أكثر
مرام خنقتها العبرة وهي تشوف
سارا تضحك بخفيف
طلعت بسرعة وراحت غرفتها
طلعت شنطتها وحطتها ع السرير
وفتحت دولابها وصارت
تاخذ ملابس وترمي بالشنطة
وهي تتكلم من قهرها : الله ياخذها
وياخذه معها ويفكوني
قال أيش قال خذي ملابس كثيرة
جهزت شنطتها وخلصت وراحت
له وقالت : قم وصلني !
سلمان : فاضي لكك انا أتصلي
ع أخوك يجي ياخذك
مرام بقهر : لا طبعا مو فاضي
لي بس مفضي نفسك للبقرة اللي جنبك
تدري وشو أنا نفسسسي عافت
العيشة معك متا بتحس ع دمك
و ع تصرفاتك وكأنها تصرفات واحد
مراهق مو واحد بيطق ال30
لا وفوق هذا ماتتحمل مصاريفي أنا
بس أنك تقدر تتحمل مصاريف
الطقاقة اللي جنبك لا وتشتري
لها من أغلا الماركات وأنا من أبو
ريالين مستخسرة فيني
طلعت ولبست عبايتها
ودقت ع أخوها يجي ياخذها
وصل أخوها عند الباب
وهي ركبت وهي معصبة
أخوها الوليد : وش فيكك أنتي كل
يوم والثاني جايه عندنا البيت
قري ببيت رجلك
مرام ماقدرت تكبت أكثر
وبكت : ولييد تكفا قوله يطلقني
والله كرهني بعيشتي كل يذلني
لا والمصيبة متزوجج ثانية ومسكنها
معي بنفس البيت وكل مناقر وخناق
الوليد أنصدم : متزوج ومسكن زوجته عندك !
مرام تمسح دموعها : أيه
الوليد سكت ووصل لبيتهم
ونزلت مرام وهو رجع لبيت سلمان
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
راشد كان جالس وسرحان
فيصل نغزة : راشد
راشد برسميتة المعتادة مع فيصل : نعم
فيصل : وش عندك ؟
راشد : ولا شي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
محمد ماراح للعزا وك عادته
حابس نفسسسة بجناحه
من يوم ما صار اللي صار
وراحت يده وهو ماطلع من
جناحه أبببببببد !
سمع صوت دق ع الباب
طنش أفنتح الباب ودخل سامي
محمد أول ماشافه خبا يده ع طول
سامي : سلام
محمد بجمود وهمس : وعليكم السلام
سامي يجلس جنبه : من زمممان ععنكك !
محمد : تبي شي !
سامي : اممم لا بس طفشت وقلت
أجي أسلم عليك
محمد : خلاص سلمت يلا تفضل
من غير مطرود
سامي أستغرب : محمد وش فيكك !
محمد ماسك أعصابة التعبانه : سامي
أطلع !
سامي وقف : أن شاء الله !
وطلع من البيت ولمن جا بيركب سيارته
البورش حس ب حركة بين الشجر
المزروع جنب جدار قصر
خاله (ابوفيصل) م أهتم للحركة
وجا بباله أنها قطوة
ركب سيارته وحرك
ومشا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وقف عند بيت زوج اخته سلمان
ونزل من سيارته وسكر الباب
بقوة راح ودق الجرس
فتح له سلمان الباب : هلا طلال
الوليد أخو مرام : أسسسمع ياقلييل
التربية من بكرا ورقة أختي
تووصل لهاسسسامع
سلمان : ليييييييش وش مسوي لها أنا
الوليد : أسسسمع الكلمة أحسن لك
ياللقيييط !
( ملاحظة / سلمان لمن راح يخطب
مرام قال أنه لقيط لان أبوه تبرا
منه وش راح يقول لهم بيقول انه
كان سكير ورجع البيت وأغتصب
أخته ! وقالهم أنه لقيط وبطيبة
أبو مرام وقناعته مارفض ! )
سلمان هالكلمة أوجعته مره
حس بالذل : أنتبه ل ألفاظك والنفس
عافت أختكك ومن بكرا
ورقة طلاقها عندها
أبتسم الوليد بنصر وطلع
وسلمان سكر الباب
وقلبه يوجعه !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كانت واقفه بين الشجر هي وأختها
أختها : يلا ملاك هو بالبيت لحاله
ملاك تتنافض : لا ماراح أروح
أختها : رووحي قبل يجي أحد
صدقيني مو صصاير لكك ششي
وأذا صار لكك شي ترا المشرط
بجيبك تقدرين تدافعين عن نفسك
ملاك حست بشجاعة رغم خطورة
اللي بتسوية دقت الباب وفتحت
لها الشغالة
دخلت بسرعة وسالت الشغالة
وهي متوهقه : الرجال اللي جوا
نادية
الشغاله عرفت أنه محمد لان مافيه
أحد غيره : أوكي
وراحت طلعت فوق
وملاك تتفرج ع البيت والديكورات
نزلت الشغالة : مايبغا يجي
ملاك : طيب ليش
الشغالة بهمس : هدا ولد زي مجنون
بس يجلس في قورفه مافيه يطلئ (يطلع)
ومافيه أكل بس جنجان جنجان
سوا سوا ماما
ملاك : طيب ليش ؟
الشغالة : اشان يد هوا مافيه
ملاك كان ودها تنشق الأرض
وتبلعها ماصدقت أنها ممكن تكون
هي سبب تعاسة حياة أنسان وبسبب
طيشها وتههورها
طلبت من الشغالة ورقه وقلم
وكتبت بالورقة وأعطت الورقة
الشغالة : روحي عطيها الولد
تعالي تعالي الولد وش أسمه ؟
الشغاله : موهمد
ملاك : محمد ؟
الشغالة : أيوا
ملاكك : أوكي ثانكس
وطلعت بسرعة
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخل جوا وهو متضايق
سارا : شفيكك سلوم حبيبي
سلمان : اووصص ولا كلمة
انتي السبب بكل اللي يصير
سارا : واي حبيبي أنت تمزح ؟
سلمان : لا ما أمممزح مرام طلبت
الطلاق مني والسبب أنتي
سارا تجلس وتحط رجل ع رجل
وقالت : حلوة ذي وأنا شدخلني ماسوينا
شي حرام أنت زوجي وأنا زوجتك
سلمان : بسسس كككافففيي
سارا وقفت : تحبها هاه ؟ تحبها صح ؟
سلمان بصراخ : أيه أحبببها
وأممموت ففيييها !!! )))))
كلهم كانو جالسين بالصالة
والحريم مالين الصالة ويعزونهم
حلا تزفر بضيق وهي تهمس
ل وعد : وجدان وين ؟
وعد بجمود : بغرفة رغد
حلا طلعت فوق وفتحت باب
غرفة رغد شافت وجدان
ع سرير رغد وتبكي
حلا قلبها ماتحمل خصوصا أنها
حساسه شوي لكنها دايم تغطي
حساسيتها بعربجة
راحت لها : وجدان يككككفي
وجدان : ممماراح تحسسسين
باللي فيييييييني عمممر ماحد منكم
راح يفهمني أنا أحسس أني غرييبة
للحين مادخل براسي أنكم أخواني
ألا رغ د راح أظظل طوال
عممممري أللوووم نفسسي أنا
السبب ب مووتها لوو ماتهاوشت
معها ذاك اليييومم وذكرتها أن حصة
هي أمممها م كان نوت تنتحر
نزلت ع الأرض رجلينها ماعادو
يشيلونها وهي تبكي وتشاهق بقوة
حلا أخيرا أطلقت سراح دموعها
وعطت وجدان ظهرها وبككت
وطلعت بسرعة
وعد كانت مارة من عندهم بتروح
غرفتها بس وقفت وهي تسمع
حوارهم عضت شفتها السفلية تمنع
دموعها من السقوط صح ماكانو
يحبون رغد ويعتبرونها مثل
الجدار وجودها زي عدمها لكن
لما أخذ الله أمانته حسو ب مكانتها
بقلووبهم !
" تحت بالصالة "
أم سامي واقفه ومعها
القهوه تدور فيها ع الحريم
وتقهويهم
دخلت حرمة للصاله وهي
مغطية وجهها وطاحت عيونها
علا أم فيصل أشتع ل قلبها
بالكره والحق د قالت بصوت أشبه
بالحاد والمتعجرف : عظم الله أجركم
أم سعود بحزن يغطي وجهها : أجرنا
وأجركك
جلست الحرمه وصبت لها أم سامي
قهوه والحرمة تطالع القصر والنعيم
اللي هم فيه ويزيد قلبها بالحقد
على بالها كل من كان هامور وكاش
يكون من أسع د الناس
لا الفلووس ماتجيب السعادة !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان موقف سيارته بعيد عن
قصر أبو سعود وهو يشوف زحمة
السيارات عند قصرهم : أووحح
هذوولي كلهم جايين عشان عزا
والله لو انه عرسس الله يهديك
يايمما مدري وش عندك رايحة
لناس سوو البلاوي فينا !
أبتسم لمن طرت بباله وطلع
جواله بسرعة وهو يحس
ب شووووق فظيييييييع فتح الصورة
اللي صار شبه مدمن ع هالصورة
وأبتسم بح ب يلمع بعيونه
وهو يتأملها وهي واقفه جنب النافورة
لا أراديا باس الجوال ودخله بجيبه
وقال : بتكونين زوجتي وغ صب عنهم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
أبو سعود اللي جالس والرجال
يعزونه وهو مهب يمهم الحزن
يطغا عليه
راشد : عمممي
ابو سعود ببرود : نعم
راشد : خلصت القهوه
أبو سعود : قول لسعود يروح
يجيب
راشد : سعود مدري وين رايح
أبو فيصل قاطع أبو سعود
اللي جا بيتكلم : خلاص روح انت
تراه بيت عمك مو بيت غريب
راشد : ابشر
وراح ل باب المطبخ الخلفي
ودخل وقال للشغالة تسوي
قهوه كان واقف ويناظر نفسة
بالمراية اللي بالمطبخ ويعدل الغترة
دخلت بلبسها العادي الأسود
وشعرها البني المفتوح : سيتي سوي بخور
راشد لما دقق فيها وبصدمه : أنتي !
وجدان التفتت وأنصدمت لمن عرفته
شهقت وعلى طول طلعت
راشد ظل يفكر : ( وش جابها ببيت
عمي يعني لما أنا كنت
ببريطانيا كنت أحسبها بريطانيه
وطلعت سعووودية معقول
تكون وعد !!! لا لا وعد
ماسافرت لبريطانيا أو حلا لا
حلا للحين تروح للمدرسة !
أجل مين )
قطع تفكيره الشغالة وهي
تمد له القهوه
أخذ القهوه وقال : سيتي مين البنت
اللي قبل شوي دخلت !
سيتي : هادا وجدان
راشد تذكر أن أبوه قاله عن
السالفة : أييييه
وطلع !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخل للبيت ورما نعالة بوسط الصاله
وراح للغرفة رما ثوبة وأنسدح ع
السرير هذا طبعه فوضوي
كانت تمشي وراه وتلقط وترتب
قالت : خالد تكفا تعدل ع الأقل
لو جيت أفصخ نعالك مو ترمية بالصالة
ولا ثوبك ع الأقل علقه
خالد حاظن المخدة وفيه نوم : ألين
أطلعي برا وسكري الباب فيني نوم
ألين تتحلطم : دجاجه مايشبع نوم
وسكرت الباب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
طلعت مرام من غرفتها وهي
طالعة من غرفتها سممعت سلمان
وسارا وأنواع الغزل حست بقهههر
وأنها تغلي من الحره
دخلت عليهم وهم بعدو عن بعض
بتوتر
مرام بحزم : سلمان !
أنا رايحة عند أهلي أختي
جايه من حايل وأبغا أجلس معها
سلمان : أوكي روحي
مرام أنقهرت : وبنام عندهم
سلمان : طيب براحتك
مرام شوي وتذبحه : بنام يومين
سلمان : أوكي ماعندي مانع
مرام تحبس دموعها : لا هونت بنام
أسسسبوع !
سلمان : أوكي بس خذي ملابس كثير
يمن يطق براسك تجلسين أكثر
مرام خنقتها العبرة وهي تشوف
سارا تضحك بخفيف
طلعت بسرعة وراحت غرفتها
طلعت شنطتها وحطتها ع السرير
وفتحت دولابها وصارت
تاخذ ملابس وترمي بالشنطة
وهي تتكلم من قهرها : الله ياخذها
وياخذه معها ويفكوني
قال أيش قال خذي ملابس كثيرة
جهزت شنطتها وخلصت وراحت
له وقالت : قم وصلني !
سلمان : فاضي لكك انا أتصلي
ع أخوك يجي ياخذك
مرام بقهر : لا طبعا مو فاضي
لي بس مفضي نفسك للبقرة اللي جنبك
تدري وشو أنا نفسسسي عافت
العيشة معك متا بتحس ع دمك
و ع تصرفاتك وكأنها تصرفات واحد
مراهق مو واحد بيطق ال30
لا وفوق هذا ماتتحمل مصاريفي أنا
بس أنك تقدر تتحمل مصاريف
الطقاقة اللي جنبك لا وتشتري
لها من أغلا الماركات وأنا من أبو
ريالين مستخسرة فيني
طلعت ولبست عبايتها
ودقت ع أخوها يجي ياخذها
وصل أخوها عند الباب
وهي ركبت وهي معصبة
أخوها الوليد : وش فيكك أنتي كل
يوم والثاني جايه عندنا البيت
قري ببيت رجلك
مرام ماقدرت تكبت أكثر
وبكت : ولييد تكفا قوله يطلقني
والله كرهني بعيشتي كل يذلني
لا والمصيبة متزوجج ثانية ومسكنها
معي بنفس البيت وكل مناقر وخناق
الوليد أنصدم : متزوج ومسكن زوجته عندك !
مرام تمسح دموعها : أيه
الوليد سكت ووصل لبيتهم
ونزلت مرام وهو رجع لبيت سلمان
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
راشد كان جالس وسرحان
فيصل نغزة : راشد
راشد برسميتة المعتادة مع فيصل : نعم
فيصل : وش عندك ؟
راشد : ولا شي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
محمد ماراح للعزا وك عادته
حابس نفسسسة بجناحه
من يوم ما صار اللي صار
وراحت يده وهو ماطلع من
جناحه أبببببببد !
سمع صوت دق ع الباب
طنش أفنتح الباب ودخل سامي
محمد أول ماشافه خبا يده ع طول
سامي : سلام
محمد بجمود وهمس : وعليكم السلام
سامي يجلس جنبه : من زمممان ععنكك !
محمد : تبي شي !
سامي : اممم لا بس طفشت وقلت
أجي أسلم عليك
محمد : خلاص سلمت يلا تفضل
من غير مطرود
سامي أستغرب : محمد وش فيكك !
محمد ماسك أعصابة التعبانه : سامي
أطلع !
سامي وقف : أن شاء الله !
وطلع من البيت ولمن جا بيركب سيارته
البورش حس ب حركة بين الشجر
المزروع جنب جدار قصر
خاله (ابوفيصل) م أهتم للحركة
وجا بباله أنها قطوة
ركب سيارته وحرك
ومشا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وقف عند بيت زوج اخته سلمان
ونزل من سيارته وسكر الباب
بقوة راح ودق الجرس
فتح له سلمان الباب : هلا طلال
الوليد أخو مرام : أسسسمع ياقلييل
التربية من بكرا ورقة أختي
تووصل لهاسسسامع
سلمان : ليييييييش وش مسوي لها أنا
الوليد : أسسسمع الكلمة أحسن لك
ياللقيييط !
( ملاحظة / سلمان لمن راح يخطب
مرام قال أنه لقيط لان أبوه تبرا
منه وش راح يقول لهم بيقول انه
كان سكير ورجع البيت وأغتصب
أخته ! وقالهم أنه لقيط وبطيبة
أبو مرام وقناعته مارفض ! )
سلمان هالكلمة أوجعته مره
حس بالذل : أنتبه ل ألفاظك والنفس
عافت أختكك ومن بكرا
ورقة طلاقها عندها
أبتسم الوليد بنصر وطلع
وسلمان سكر الباب
وقلبه يوجعه !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كانت واقفه بين الشجر هي وأختها
أختها : يلا ملاك هو بالبيت لحاله
ملاك تتنافض : لا ماراح أروح
أختها : رووحي قبل يجي أحد
صدقيني مو صصاير لكك ششي
وأذا صار لكك شي ترا المشرط
بجيبك تقدرين تدافعين عن نفسك
ملاك حست بشجاعة رغم خطورة
اللي بتسوية دقت الباب وفتحت
لها الشغالة
دخلت بسرعة وسالت الشغالة
وهي متوهقه : الرجال اللي جوا
نادية
الشغاله عرفت أنه محمد لان مافيه
أحد غيره : أوكي
وراحت طلعت فوق
وملاك تتفرج ع البيت والديكورات
نزلت الشغالة : مايبغا يجي
ملاك : طيب ليش
الشغالة بهمس : هدا ولد زي مجنون
بس يجلس في قورفه مافيه يطلئ (يطلع)
ومافيه أكل بس جنجان جنجان
سوا سوا ماما
ملاك : طيب ليش ؟
الشغالة : اشان يد هوا مافيه
ملاك كان ودها تنشق الأرض
وتبلعها ماصدقت أنها ممكن تكون
هي سبب تعاسة حياة أنسان وبسبب
طيشها وتههورها
طلبت من الشغالة ورقه وقلم
وكتبت بالورقة وأعطت الورقة
الشغالة : روحي عطيها الولد
تعالي تعالي الولد وش أسمه ؟
الشغاله : موهمد
ملاك : محمد ؟
الشغالة : أيوا
ملاكك : أوكي ثانكس
وطلعت بسرعة
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخل جوا وهو متضايق
سارا : شفيكك سلوم حبيبي
سلمان : اووصص ولا كلمة
انتي السبب بكل اللي يصير
سارا : واي حبيبي أنت تمزح ؟
سلمان : لا ما أمممزح مرام طلبت
الطلاق مني والسبب أنتي
سارا تجلس وتحط رجل ع رجل
وقالت : حلوة ذي وأنا شدخلني ماسوينا
شي حرام أنت زوجي وأنا زوجتك
سلمان : بسسس كككافففيي
سارا وقفت : تحبها هاه ؟ تحبها صح ؟
سلمان بصراخ : أيه أحبببها
وأممموت ففيييها !!! )))))
تعليق