لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فتاة الفيروز
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 335
    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

    #71
    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


    كلهم كانو جالسين بالصالة

    والحريم مالين الصالة ويعزونهم

    حلا تزفر بضيق وهي تهمس

    ل وعد : وجدان وين ؟

    وعد بجمود : بغرفة رغد

    حلا طلعت فوق وفتحت باب

    غرفة رغد شافت وجدان

    ع سرير رغد وتبكي

    حلا قلبها ماتحمل خصوصا أنها

    حساسه شوي لكنها دايم تغطي

    حساسيتها بعربجة

    راحت لها : وجدان يككككفي

    وجدان : ممماراح تحسسسين

    باللي فيييييييني عمممر ماحد منكم

    راح يفهمني أنا أحسس أني غرييبة

    للحين مادخل براسي أنكم أخواني

    ألا رغ د راح أظظل طوال

    عممممري أللوووم نفسسي أنا

    السبب ب مووتها لوو ماتهاوشت

    معها ذاك اليييومم وذكرتها أن حصة

    هي أمممها م كان نوت تنتحر

    نزلت ع الأرض رجلينها ماعادو

    يشيلونها وهي تبكي وتشاهق بقوة

    حلا أخيرا أطلقت سراح دموعها

    وعطت وجدان ظهرها وبككت

    وطلعت بسرعة

    وعد كانت مارة من عندهم بتروح

    غرفتها بس وقفت وهي تسمع

    حوارهم عضت شفتها السفلية تمنع

    دموعها من السقوط صح ماكانو

    يحبون رغد ويعتبرونها مثل

    الجدار وجودها زي عدمها لكن

    لما أخذ الله أمانته حسو ب مكانتها

    بقلووبهم !

    " تحت بالصالة "

    أم سامي واقفه ومعها

    القهوه تدور فيها ع الحريم

    وتقهويهم

    دخلت حرمة للصاله وهي

    مغطية وجهها وطاحت عيونها

    علا أم فيصل أشتع ل قلبها

    بالكره والحق د قالت بصوت أشبه

    بالحاد والمتعجرف : عظم الله أجركم

    أم سعود بحزن يغطي وجهها : أجرنا

    وأجركك

    جلست الحرمه وصبت لها أم سامي

    قهوه والحرمة تطالع القصر والنعيم

    اللي هم فيه ويزيد قلبها بالحقد

    على بالها كل من كان هامور وكاش

    يكون من أسع د الناس

    لا الفلووس ماتجيب السعادة !



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    كان موقف سيارته بعيد عن

    قصر أبو سعود وهو يشوف زحمة

    السيارات عند قصرهم : أووحح

    هذوولي كلهم جايين عشان عزا

    والله لو انه عرسس الله يهديك

    يايمما مدري وش عندك رايحة

    لناس سوو البلاوي فينا !

    أبتسم لمن طرت بباله وطلع

    جواله بسرعة وهو يحس

    ب شووووق فظيييييييع فتح الصورة

    اللي صار شبه مدمن ع هالصورة

    وأبتسم بح ب يلمع بعيونه

    وهو يتأملها وهي واقفه جنب النافورة

    لا أراديا باس الجوال ودخله بجيبه

    وقال : بتكونين زوجتي وغ صب عنهم



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    أبو سعود اللي جالس والرجال

    يعزونه وهو مهب يمهم الحزن

    يطغا عليه

    راشد : عمممي

    ابو سعود ببرود : نعم

    راشد : خلصت القهوه

    أبو سعود : قول لسعود يروح

    يجيب

    راشد : سعود مدري وين رايح

    أبو فيصل قاطع أبو سعود

    اللي جا بيتكلم : خلاص روح انت

    تراه بيت عمك مو بيت غريب

    راشد : ابشر

    وراح ل باب المطبخ الخلفي

    ودخل وقال للشغالة تسوي

    قهوه كان واقف ويناظر نفسة

    بالمراية اللي بالمطبخ ويعدل الغترة

    دخلت بلبسها العادي الأسود

    وشعرها البني المفتوح : سيتي سوي بخور

    راشد لما دقق فيها وبصدمه : أنتي !

    وجدان التفتت وأنصدمت لمن عرفته

    شهقت وعلى طول طلعت

    راشد ظل يفكر : ( وش جابها ببيت

    عمي يعني لما أنا كنت

    ببريطانيا كنت أحسبها بريطانيه

    وطلعت سعووودية معقول

    تكون وعد !!! لا لا وعد

    ماسافرت لبريطانيا أو حلا لا

    حلا للحين تروح للمدرسة !

    أجل مين )

    قطع تفكيره الشغالة وهي

    تمد له القهوه

    أخذ القهوه وقال : سيتي مين البنت

    اللي قبل شوي دخلت !

    سيتي : هادا وجدان

    راشد تذكر أن أبوه قاله عن

    السالفة : أييييه

    وطلع !



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    دخل للبيت ورما نعالة بوسط الصاله

    وراح للغرفة رما ثوبة وأنسدح ع

    السرير هذا طبعه فوضوي

    كانت تمشي وراه وتلقط وترتب

    قالت : خالد تكفا تعدل ع الأقل

    لو جيت أفصخ نعالك مو ترمية بالصالة

    ولا ثوبك ع الأقل علقه

    خالد حاظن المخدة وفيه نوم : ألين

    أطلعي برا وسكري الباب فيني نوم

    ألين تتحلطم : دجاجه مايشبع نوم

    وسكرت الباب



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    طلعت مرام من غرفتها وهي

    طالعة من غرفتها سممعت سلمان

    وسارا وأنواع الغزل حست بقهههر

    وأنها تغلي من الحره

    دخلت عليهم وهم بعدو عن بعض

    بتوتر

    مرام بحزم : سلمان !

    أنا رايحة عند أهلي أختي

    جايه من حايل وأبغا أجلس معها

    سلمان : أوكي روحي

    مرام أنقهرت : وبنام عندهم

    سلمان : طيب براحتك

    مرام شوي وتذبحه : بنام يومين

    سلمان : أوكي ماعندي مانع

    مرام تحبس دموعها : لا هونت بنام

    أسسسبوع !

    سلمان : أوكي بس خذي ملابس كثير

    يمن يطق براسك تجلسين أكثر

    مرام خنقتها العبرة وهي تشوف

    سارا تضحك بخفيف

    طلعت بسرعة وراحت غرفتها

    طلعت شنطتها وحطتها ع السرير

    وفتحت دولابها وصارت

    تاخذ ملابس وترمي بالشنطة

    وهي تتكلم من قهرها : الله ياخذها

    وياخذه معها ويفكوني

    قال أيش قال خذي ملابس كثيرة

    جهزت شنطتها وخلصت وراحت

    له وقالت : قم وصلني !

    سلمان : فاضي لكك انا أتصلي

    ع أخوك يجي ياخذك

    مرام بقهر : لا طبعا مو فاضي

    لي بس مفضي نفسك للبقرة اللي جنبك

    تدري وشو أنا نفسسسي عافت

    العيشة معك متا بتحس ع دمك

    و ع تصرفاتك وكأنها تصرفات واحد

    مراهق مو واحد بيطق ال30

    لا وفوق هذا ماتتحمل مصاريفي أنا

    بس أنك تقدر تتحمل مصاريف

    الطقاقة اللي جنبك لا وتشتري

    لها من أغلا الماركات وأنا من أبو

    ريالين مستخسرة فيني

    طلعت ولبست عبايتها

    ودقت ع أخوها يجي ياخذها

    وصل أخوها عند الباب

    وهي ركبت وهي معصبة

    أخوها الوليد : وش فيكك أنتي كل

    يوم والثاني جايه عندنا البيت

    قري ببيت رجلك

    مرام ماقدرت تكبت أكثر

    وبكت : ولييد تكفا قوله يطلقني

    والله كرهني بعيشتي كل يذلني

    لا والمصيبة متزوجج ثانية ومسكنها

    معي بنفس البيت وكل مناقر وخناق

    الوليد أنصدم : متزوج ومسكن زوجته عندك !

    مرام تمسح دموعها : أيه

    الوليد سكت ووصل لبيتهم

    ونزلت مرام وهو رجع لبيت سلمان



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    راشد كان جالس وسرحان

    فيصل نغزة : راشد

    راشد برسميتة المعتادة مع فيصل : نعم

    فيصل : وش عندك ؟

    راشد : ولا شي



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    محمد ماراح للعزا وك عادته

    حابس نفسسسة بجناحه

    من يوم ما صار اللي صار

    وراحت يده وهو ماطلع من

    جناحه أبببببببد !

    سمع صوت دق ع الباب

    طنش أفنتح الباب ودخل سامي

    محمد أول ماشافه خبا يده ع طول

    سامي : سلام

    محمد بجمود وهمس : وعليكم السلام

    سامي يجلس جنبه : من زمممان ععنكك !

    محمد : تبي شي !

    سامي : اممم لا بس طفشت وقلت

    أجي أسلم عليك

    محمد : خلاص سلمت يلا تفضل

    من غير مطرود

    سامي أستغرب : محمد وش فيكك !

    محمد ماسك أعصابة التعبانه : سامي

    أطلع !

    سامي وقف : أن شاء الله !

    وطلع من البيت ولمن جا بيركب سيارته

    البورش حس ب حركة بين الشجر

    المزروع جنب جدار قصر

    خاله (ابوفيصل) م أهتم للحركة

    وجا بباله أنها قطوة

    ركب سيارته وحرك

    ومشا



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    وقف عند بيت زوج اخته سلمان

    ونزل من سيارته وسكر الباب

    بقوة راح ودق الجرس

    فتح له سلمان الباب : هلا طلال

    الوليد أخو مرام : أسسسمع ياقلييل

    التربية من بكرا ورقة أختي

    تووصل لهاسسسامع

    سلمان : ليييييييش وش مسوي لها أنا

    الوليد : أسسسمع الكلمة أحسن لك

    ياللقيييط !

    ( ملاحظة / سلمان لمن راح يخطب

    مرام قال أنه لقيط لان أبوه تبرا

    منه وش راح يقول لهم بيقول انه

    كان سكير ورجع البيت وأغتصب

    أخته ! وقالهم أنه لقيط وبطيبة

    أبو مرام وقناعته مارفض ! )

    سلمان هالكلمة أوجعته مره

    حس بالذل : أنتبه ل ألفاظك والنفس

    عافت أختكك ومن بكرا

    ورقة طلاقها عندها

    أبتسم الوليد بنصر وطلع

    وسلمان سكر الباب

    وقلبه يوجعه !



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    كانت واقفه بين الشجر هي وأختها

    أختها : يلا ملاك هو بالبيت لحاله

    ملاك تتنافض : لا ماراح أروح

    أختها : رووحي قبل يجي أحد

    صدقيني مو صصاير لكك ششي

    وأذا صار لكك شي ترا المشرط

    بجيبك تقدرين تدافعين عن نفسك

    ملاك حست بشجاعة رغم خطورة

    اللي بتسوية دقت الباب وفتحت

    لها الشغالة

    دخلت بسرعة وسالت الشغالة

    وهي متوهقه : الرجال اللي جوا

    نادية

    الشغاله عرفت أنه محمد لان مافيه

    أحد غيره : أوكي

    وراحت طلعت فوق

    وملاك تتفرج ع البيت والديكورات

    نزلت الشغالة : مايبغا يجي

    ملاك : طيب ليش

    الشغالة بهمس : هدا ولد زي مجنون

    بس يجلس في قورفه مافيه يطلئ (يطلع)

    ومافيه أكل بس جنجان جنجان

    سوا سوا ماما

    ملاك : طيب ليش ؟

    الشغالة : اشان يد هوا مافيه

    ملاك كان ودها تنشق الأرض

    وتبلعها ماصدقت أنها ممكن تكون

    هي سبب تعاسة حياة أنسان وبسبب

    طيشها وتههورها

    طلبت من الشغالة ورقه وقلم

    وكتبت بالورقة وأعطت الورقة

    الشغالة : روحي عطيها الولد

    تعالي تعالي الولد وش أسمه ؟

    الشغاله : موهمد

    ملاك : محمد ؟

    الشغالة : أيوا

    ملاكك : أوكي ثانكس

    وطلعت بسرعة



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    دخل جوا وهو متضايق

    سارا : شفيكك سلوم حبيبي

    سلمان : اووصص ولا كلمة

    انتي السبب بكل اللي يصير

    سارا : واي حبيبي أنت تمزح ؟

    سلمان : لا ما أمممزح مرام طلبت

    الطلاق مني والسبب أنتي

    سارا تجلس وتحط رجل ع رجل

    وقالت : حلوة ذي وأنا شدخلني ماسوينا

    شي حرام أنت زوجي وأنا زوجتك

    سلمان : بسسس كككافففيي

    سارا وقفت : تحبها هاه ؟ تحبها صح ؟

    سلمان بصراخ : أيه أحبببها

    وأممموت ففيييها !!! )))))

    تعليق

    • اجمل ابتسامة
      عـضـو فعال
      • Dec 2012
      • 236
      • روايتي الأولى
        {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
        http://v.3bir.com/311270/
        راح تتكون من 40 بارت
        منزلهه منهم 23 بارت
        شرفوني فيها ياحلوين




      #72
      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

      كمليي
      الرواية جمييلة مرررةة

      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        #73
        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


        الب ارت

        ال(16)



        قراءهه ممتعهه !



        V

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v



        (((( سارا تجلس وتحط رجل ع رجل

        وقالت : حلوة ذي وأنا شدخلني ماسوينا

        شي حرام أنت زوجي وأنا زوجتك

        سلمان : بسسس كككافففيي

        سارا وقفت : تحبها هاه ؟ تحبها صح ؟

        سلمان بصراخ : أيه أحبببها

        وأممموت ففيييها !!!



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        مرام جالسة بالصالة ببيت

        أهلها ونست أنها تهاوشت مع سلمان

        وليش هي ببيت أهلها من الأساس

        مرام : هههههههههههه أيه ككملي

        ندا (أختها الكبيرة) : وش أكمل

        خلصت السالفة الله يشفيكك يارب

        مرام بضحك : ههههههههههههه وانتي

        معي هههههههههههههههههههههه

        ندا تضربها ع راسها : مرمرم صحصحي

        وش فيكك ماغير تضحكين !

        مرام تاخذ نفس من الضحك : ياختي

        وش أسوي هالحالة كل يوم تجيني

        وأجلس أضحك ع سارا وهي تعصب

        ويرتفع ضغطها ههههههههههههههههههه

        ندا : شكلك مهبلة فيها

        مرام : المهم ماعلينا من سيرتها

        وشخبار أم رجلك الغثيثة

        ندا : يييييعع ياختي مدري ليش أكرهها

        غثيييييثة بشششككككل مو طبيعي

        وملقوفة وحشرية وتتدخل بكل

        شي لا وفوق كل هذا سوووسسسة

        ولعيييينة !

        مرام : اشوا أجل سلمان ماعنده

        أم تقعد ع كبدي

        ندا : ياحظك والله مرتاحة

        مرام : ههههههههههه معاناة



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        مرت أيام العزا وهي ثقيلة ع الكل

        عمرهم ماتوقعو يفقدون أحد

        حتا لو هي مالها حيز بقلوبهم بس

        حزنوا !

        يوم الثلاثاء أفنان

        جالسة بمكتبهاوماعندها

        شغل كل ملفاتها ومشاريعها

        خلصت منهم وجالسة بالمكتب

        وهي تناظر مككتب وعد الفاضي

        لانها اليوم ماجت

        تنهدت وهي زهقانة

        وشوي وسمعت صوت دق باب

        عدلت طرحتها وونقابها ع طول

        وقالت : تفضل

        دخل ب طفاقته وربشتة المعتادة

        وبيده أوراق: سلام

        أفنان : وعليكم السلام تفضل

        أخوي !

        جلس ع الكرسي ومد لها اوراق

        وقال : وقعي هنا وهنا وهنا عشان

        أخلص من هالمشروع !

        أفنان أخذت الأوراق وصارت

        تقراهم ببطئ عشان تستوعب

        طفش وقال : أختي بسرعة وربي

        مستعجل

        أفنان : طيب

        بعد ماقرتهم وقعت ومدت له

        الأوراق

        أخذها بستعجال ووقف

        وهو جاي بيطلع ألتفتت لها

        وقال وهو يمشي : مشكورة يامهندستنارقم 2

        أفنان جت بترد عليه بس

        ماتت ضحكك وهي تشوف

        وجهه صقع بالباب

        أرتبك وفتح الباب وطلع

        راح ل مككتب المدير

        العام اللي هو أبو سعود

        ودق الباب ودخل

        وشاف راشد جالس مع أبو سعود

        قال بفرحة : راشششد !

        راشد وقف : ععزززاممم !

        وش جابك هنا !

        عزام : أنت اللي وش جابك

        راشد : جاي أتطمن ع عمي

        وأنت ؟

        عزام : هذى دوامي توظفت قبل

        كم يوم هنا !

        أبو سعود لا يزال الحزن مرسوم

        ع وجهه : خلاص أنا طالع تعبان شوي

        عزام : سلامات ياطويل العمر

        ابو سعود : تطمن ولا شي

        وطلع

        عزام وقف قدام راشد

        وبهبال : راشد والله شكلك خطيير

        بالثوب والغترة صاير رزة وطالع

        رجال !

        راشد رافع حاجبة : ليش وأنا من قبل

        وشو ؟ حرمة يعني !

        عزام بضحك : ههههههههههههههههههه

        وش فيكك فلها ياخي



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          #74
          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


          محمد ك العادة حابس نفسة

          بجناحة ومنعزل عن العالم الخارجي

          كان جالس بصالة جناحة

          وبيده الورقةأمتلت عيونة دموع !

          أيه دموع حتا الرجال يبكون !

          ضغط ع الورقة بيدة ورماها ع الارض

          وهو يقول : الله ياخذها الله لا يوفقها

          دم رت حياتي وجاية تعتذر

          انا بعد شكلي بروح أدمرها

          واخذ أغلا شششي عندها

          عشان تعرف أن الله حق ومو كل

          من هب ودب قطعت يدينهم

          أخذ الورقة وهو يقرا العنوان

          وطلع من جناحة

          ومشا بسرعة مايبي أي أحد

          يشوفة كان الوقت الساعه 11 الضحا

          طلع بسرعة من البيت

          والشغالة تناظره : واللهي هازا مجنون

          ركب سيارته وهو يقود بيد وحدة

          ومشا بسرعة للعنوان وهو يبتسم بخبث

          ومكر : الغبيه حاطة عنوانها

          ماتدري أني بنهي مستقبلها !

          كان شكل محمد يرثا له

          ك المريض النفسي عوارضة طالعة

          وشعره طايل ونازل ع عيونة

          دخل باحد الحواري العادية

          ومو ذيك الفخامة

          نزل من السيارةوشاف مافية

          سيارات عند الباب راح بكل

          وقاحة وشاف الباب مردود



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          كانو كل إخوانها وخواتها

          ب دواماتهم وهي العاطلة وزي كل

          يوم لحالها بالبيت

          كانت منسدحة ع سريرها ونايمة

          بهدووووء حست بأن باب الغرفة

          أنفتح ماهتمت قالت أكيد هذي وحدة

          من خواتها رجعت وتبي تاخذ

          شغلة من الغرفة لكن حست بخوف

          لما شعرت بانفاس ع وجهها !

          فتحت عيونها وشافته قداها

          غمضت عيونها بسرعة وهي ببالها

          ان هذا كابوس مثل دايم

          صارت تخاف تنام عشان مايجيها

          هالكابوس صارت تتعوذ من الشيطان

          لكن اللي خلاها تنتفض لما حست بيد

          خشنة تمسكها من ذراعها

          هالمرة فزت وجلست ولما شافته قدامها

          شهق ت وبكت : أبببعععدد

          ععننننننننننني وش جاببكك هنا

          أبععععددد !

          محمد رجع سدحها وأنفاسه كانت

          لهيب ع وجهها كانت مومستوعبة

          ومرعوبة طار مخها لما

          شافته يفصخ بلوزتة

          دفته بقوة وقامت من السرير وركضت

          بتطلع من الغرفة راح بسرعة قبل

          تطلع ووقف بوجهها : كما تدين تدان

          وتحملي اللي بيجيك مع أنه شوي فيك

          صرخت بوجهه : أطللللععع برا

          يامجججنوووون أطلع

          محمد حجرها بالزاوية

          وهي واقفه وتنتفض وشعرها

          ع وجهها وصوت شهقاتها يملأ الغرفة

          قرب منها ورفع يده السليمة ورفع شعرها

          عن وجهها قرب وجهه من وجهها

          وهي وهي مصدومة ومتجمدة

          شافته يبلل شفايفة

          هنا حست ب مغص ببطنها

          ورعب فظيييييييييييع

          كانت تبغا تهرب ولا تضربة

          لكنها مو قادرة تسوي شي

          الخوف مسسسيطر عليها

          حست بقرف لما شافته تفل ع وجهها

          وطلع

          أنهارت ع الأرض وهي تدعي

          علية وتشاهق

          ركضت بسرعة للحمام

          وغسلت وجهها بصابون وهي

          تدعي علية وجسمها للحين

          ينتفض من الخ وف

          يعني تخيلي تكونين نايمة

          وفجاه تلقين اللي صاير

          كابوس لكك قدام وجهكك !

          موقف صع ب



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          كان بالحوش يطالع شباكك غرفتها

          لف للباب جا بيطلع

          بس شاف الباب ينفتح

          حس بخوف لمن شاف أخو ملاك

          دخل

          أخو ملاك ماجد طير عيونة

          بستغراب ونفس الوقت عصبية : من أنت

          وشش جابببكك هنا

          محمد مو داري وش يقول

          ويحاول يبرر موقفة

          ماجد قرب منه ومسكة من ياقته

          ودفه ع الجدار وظل ماسكه : من أنت

          ياكككلب !

          محمد كان موقفة ظعيف وخصوصا

          أنه مايقدر يتضارب لأنه بيد وحدة

          نزل راسه : أبعد عني !

          ماجد يرصه أقوا ع الجدار والشرار

          يتطاير من عيونة : يالخسسسيس أنت

          تدري أن مابالبيت ألا أختي

          لو أحد شايفك داخل ع بيت

          مافيه الا بنت وحدة وش بيقولون

          عننا !!!

          رفع يدة بقوة ولما جا بيطبعها

          ع خد محمد اللي منزل راسة

          وينتظر الكف

          سمعو صرخة

          ملاك واقفة بعيد عنهم

          وبعيونها دموع : ممماججد !

          أتركه !

          ماجد التفتت ل أخته بصدمة

          ووفك محمد وراح لها

          شدها من شعرها: تعرفينة !

          صح ؟ قولي قولي تعرفينة وأنه حبيبكك

          وقولي أنه كل يوم يجي هنا !

          تكلمي قولي كل شي

          وحنا ياغافلين لكم الله

          صرخ بأذنها بقوه : تكلمممي !

          ملاك حط يدينها ع وجهها

          وصارت تبكي : فكني اه

          ففكككني

          ماجد وهو شادها من شعرها

          والتفتت ل محمد : من أنت ! وش أسمك

          وأسم عايلتك ؟ وش تشتغل

          محمد بضعف كبير : محمد الرايف

          عاطل << أو بالأصح الوظايف

          تتراما ععليه من كل جهه وتجيه

          عروض مغرية الكل يتمناها

          بس يرفض ماعنده غير الدشرة .

          ماجد يأشر عليه : الراييييف !

          محمد بيطلع : اللي سمعت

          ماجد التفتت لاخته ووعطاها

          كف بغا يخلع فكها!!!

          والتفتت ل محمد وراح

          له والفلوس أعمت عيونه

          وقال بتهديد : اسسسمع تتزوجها

          ولا كل ششي عند الشرطة وسمعتكم

          بتروح بدواهي

          محمد التفتت له بحتقار : خل أختك لك

          خطر بباله أبوه وعمه وأهلة وخواته

          وش بيسوون لما يشوفون فضايحهم

          وخواته اللي بيعنسون

          طنش وطرد هالتفكير من باله

          وراح لسيارتة جا ببالة صور الناس

          اللي بيدوسونهم وهم مايقدرون يقولون

          شي جا بباله صورة أبوه اللي ماراح

          يقدر يرفع راسة من الفضيحة

          والكلام اللي بينكتب بالجرايد

          محمد عبدالله الرا]ف يدخل منزل

          عائلة لا يوجد به الا فتاة !

          وش بتكون ردة فعلة لا أنتشر

          الخبر الفضيحة شي صعب !

          التفتت بيأس وحقد وماعنده

          الا حل واحد ينقذ

          أسم عائلة بأكملها : موافق

          كم المهر ميه ولا ميتين الف ؟

          ماجد ببتسامه عريضة

          من قدة بيناسب ولد عبدالله الرايف

          بيتفشخر قدام الناس أنه نسيبهم

          وبيصير هامور هذا كان تفكيرة

          ضحك وقال والفلوس معميته : ماله

          داعي مهر خذها كذا اللحين

          بنروح المحكمة ونملك وتاخذها معك

          وخلصنا !

          ملاك واقفه عند الباب وحاطة

          يدينها ع فمها وتشاهق وبصدمة : لا

          ماجججد أنا أختكك تبييعني

          يامماجججد !

          ماجد : ياماما بنصير كاش من وراهم

          ملاك بصرخة : ممماببيي مممابي

          أخوها راح لها : متا ماصار بكيفك

          خبريني ولا تنسين أني ولي أممركك !

          (أبوها متوفي وماجد الكبير)

          ملاك ضمت يدينها ل صدرها وهي

          ترجع ع ورا : أبعد عني مابي مو ع كيفك

          هذي حياتي مو حياتك

          لين متا أنت بهالجهل كل شي

          غصصب غصصب

          ماجد : بكرا بتجين تبوسين يديني

          ورجليني وتشكريني أني زوجتك

          أياه وهذا وجهي

          ملاك هربت فوق وماجد ركض وراها

          ومحمد بسيارته وراسه ع الدكسون

          ومصدوم ماكان مخطط كذا

          كان ناوي يتزوج وحدة يحبها

          أو يميل لها مو وحدة سبب في تعاستة

          نزلت دموعة ع الدركسون

          وعظ شفته السفلية ماله خلق

          صراخ أمه مسح دموعة بسرعة

          لمن شاف ماجد طالع وهو ماسك

          ملاك من ذراعها ويسحبها بالقوة

          والعباية مبهذلة التفتت ع جنب

          صد مايبي يشوف

          ركب ماجد جنبه

          وملاك ورا وصوت شهقاتها

          يملا السيارة

          ماجد يتأمل السياره وكانه ماشاف

          خير : ماششاللاه تباركك اللاه

          بكم هالموتر

          محمد طنش وهو متضايق



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            #75
            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


            راشد جالس بالصالة

            اللي بالدور اللي فوق

            ومعه كوفي ورافع رجلينة

            فوق الطاولة : أقول وين محمد ؟

            والله له وحشششه الدب من جيت

            من لندن وأنا ماشفته ألا مره وحدة

            رهف : يووه رشششود محمد تغييير

            يعني ماتفهمة أبد دايم جالس لحاله

            راشد : عشان يده ؟

            رهف : يب بس وش السبب

            ومن اللي طعن يدة محد يدري

            مو راضي يتكلم وياويل اللي يفتح

            الموضوع !

            راشد : أككييد مهبب مصيبة

            أعرفة

            دخل فيصل وجلس وهو توه جاي

            من الشركة وحط غترتة جنبة

            وغمض عيونه : اخخخ جسسمي متكسر

            أفنان عقب مارجعت من الشركة

            من نص ساعه : بعذر جسمك يتكسر

            ماغير تشتغل 24 ساعة

            راشد بعفوية ودون

            أنتباه : أيه يشتغل عشان ينسا وئام

            لمن خانته والله من جد شعور صعب

            فيصل أول ماسسمع أسسم وئام

            وقف وناظره بقهر وكان الحقد

            القديم اللي قبل كم سنة بدا

            يتجدد :لا أسسمع أحد يقول أسمها

            بهالبيت وخصوصا أنت سسسامع

            راشد وقف وبعصبية : حطيت الغلط

            فيني وأنا منبهكك من قبل أنها ع علاقة

            أحد غيركك بس أنت ماسسمعت

            لي وطردتني من البيت وقلت لا تتبلا

            ع مرتي هذي هي أنكشفت ع حقيقتها

            قال هي تحبني قال و ...

            فيصل بصراخ وهو حاط يدينه ع

            أذانية : أسسسسككككتتت

            لا أسسسمع لكك صصصوت

            رهف وقفت و بخوف : هدو وش فيكم

            أنتم أخوان وش فيييييكم !

            أفنان وقفت : أستغفر الله

            وطلعت

            راشد رما نظرة ع فيصل

            وطلع والقهر يششششع من عيونة !



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



            وجدان جالسة للحين بغرفة رغد

            وساكتة وملامح وجهها ماتدل ع شي

            دخلت حلا : وجدان !

            وجدان صحت من سرحانها : هممم

            حلا جلست ع السرير جنبها : أنتي مالك

            علاقة باللي صار

            وجدان نزلت راسها : أجل مين ؟

            أنا اللي تهاوشت معها وعكرت مزاجها

            حلا رفعت عيونها ع لوحة الموناليزا

            المعلقة بوسط الغرفة اللي

            كانت هدية مشعل ل رغد اللي

            دفع فيها دم قلبة عشان يشتريها

            وقالت حلا : مشعل السبب

            وجدان جا ببالها مشعل لمن شافته

            واقف عند غرفة العناية ويشوف

            رغد قالت : طيب ؟

            حلا : قبل سنتين أو أكثر مدري متى بالضبط

            خطبها كان شوفير عمي عبدالله
            (ابوفيصل)بس تعرفن طبع ابوي

            لا يعجبة العجب ورفضه وهو كان

            ع علاقة برغد ومن يومها رغد

            تغيرت وصارت رغد ثانية

            وجدان حقدت ع أبوها : حسبي الله

            ونعم الوكيل

            ووقفت وراح للوحة الموناليزا

            وهي تشوف توقيع مشعل حقدت

            ع مشعل و ع أبوها وطلعت من الغرفة



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



            الشيخ : محمد الرايف موافق تتزوج

            ملاك ال##### ع سنة الله ورسولة

            وبدون أيه ضغوطات ؟

            محمد رفع راسه وطاحت عيونة

            ع ماجد اللي يناظره بتهديد

            نزل راسه مره ثانية وشعره نازل

            ع عيونة عض شفته السفلية وقلبة

            يعتصر : م.. م وافق !

            الشيخ التفتت لملاك : ملاك ال#####

            تقبلين محمد الرايف زوجا لكك بدون

            أية ضغوطات ؟

            ملاك تكتم شهقاتهاوكان هذا

            أسسسوأ يوم بحياتها أخذت

            نفس وتنهدت بهم : مواف قة !

            الشيخ مد لهم الكتاب يوقعون

            وملاك حست أنها توقع ع شهادة

            وفاتها ووقع محمد ورما القلم

            وقام طلع

            الشيخ أستنكر فعلتة بس سكت

            وماعلق

            وقامت ملاك مع أخوها عقب ماشهد

            ماجد وجابو شاهد ثاني !

            ملاك متمسكة ب ماجد : وين بنروح ؟

            ماجد : أنا بروح البيت وأنتي مع زوجك

            ملاك أنشلو رجلينها ووقفت : أيييييش ؟

            ماجد : اللي سمعتية يلا أمشي

            ماني فاضي لدموعك أحمدي ربك

            أنكك للحين حية ماذبحتك

            صار لكم كم متعرفين ع بعض ؟

            ملاك بصرخه خفيفة : يييكككففي !

            بسس

            ومشت وهي تبكي من ورا النقاب

            ووقف ماجد تاكسي وركب معه

            وملاك ركبت مع محمد وصوت

            شهقاتها يملا السيارة

            كانت تحلم مثل أي بنت تتزوج

            واحد يحبها وتحبة وكامل بدون

            عيوب ! كانت تحلم بليلة زواجها

            من أروع الليالي كانت تحلم

            بالفستان الأبيض وتحلم

            تشوف خواتها يرقصون بزواجها

            ويباركون لها كانت تحلم أنها

            تشوف أمها مبسوطة وتوصي زوجها

            عليها كانت تحلم ب ماجد أخوها يوصلهم

            الفندق كانت أحلامها بريئة و على قدها

            لكن كل شي تدمممممر

            بلحظة تهور وطططيييش لمن طعنتة !

            محمد أنزعج من بكائها : خلاص عاد

            أسكتي نجحت خطتك أنتي وأخوك

            أنا عارف أن كل هذي خطة منكم

            كل هذا طممممع بفلوسنا !

            لكن والله لا أسسسود عيييشتك !

            ملاك أطلقت شهقة : والله مالي دخ..

            قطع عليها كلامها محمد وهو يصرخ

            بقوة : أنطمي !!!



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



            الوليد راح خذ سلمان بيروحون

            المحكمة يجرون الطلاق

            ومرام معهم بالسيارة

            سلمان : مرام خلينا نتفاهم !

            مرام لفت وجهها للنافذة وطنشت

            الوليد : توك تبي تتفاهم أنت ع بالك أن

            أختي ماوراها رجال وأهم وسند

            ع بالك هي جاريه عندك ؟

            سلمان : بس ...

            الوليد : أووصص لا أسمع حسكك !

            مرام رن جوالها وأستغربت

            من الرقم الغريب وردت : الو ؟

            سمعت صوت أنثوي : ألو أنا سارا

            عرفتيني زوجة وحبيبة سلمان

            مرام أرتفع ضغطها : وش تبين ؟

            سارا : لا بس حبيت أسمع منك

            أعلان خسارتك قدامي وانا اللي

            ربحت سلمان هههههههههههههههههه

            مرام خنقتها العبرة وسكرت بوجهها

            ورجعت جوالها بشنطتها نزلو

            للمحكمة وسلمان دموعة متعلقة

            برموشة وهو يناظر مرام اللي

            تتحاشاه



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              #76
              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


              أم فيصل نزلت للصالة

              شافت أفنان ورهف جالسين

              جلست وقالت : وين أخوانكم ؟

              رهف : فصول ورشود تو تهاوشو

              وكل واحد طلع

              أم فيصل : للحين شايلين ع بعض ؟

              أفنان : وأكثر بعد

              أم فيصل : الله يعين

              أنفتح الباب

              أم فيصل : هذا أكيد هم جو ؟

              ووقفت بس أنصدمت وهي تشوف

              محمد داخل واللي زاد صدمتها

              وهو يسحب بنت من عبايتها

              وهي تصارخ

              أم فيصل : محمممممممممد !

              محمد رما ملاك ع الرخام البارد

              وصدرة يرتفع وينزل من العصبية : نعم !

              أم فيصل بستغراب وصدمة : من هذي!

              محمد : هذي لو تبينها تصير شغالة

              صارت ولو تبينها تصير جدار صارت

              ولما جا يمشي صرخت فيه : محمممممممد

              تكككلم من هذي ؟

              محمد معطيهم ظهره وهو مغمض

              عيونهة وبغصة : زوج ت ي !

              رهف وأفنان شهقووووو !

              وأم فيصل حطت يدها ع راسها

              وبصدمة : وشششششووو !!!

              محمد طنشهم وراح ل جناحه

              أم فيصل جلست ع الكنب

              وحاطة يدينها ع راسها من الصدمة

              والشغالة راحت تركض تجيب

              لها موية

              رهف تاشر عليه : زوجتة ؟

              ملاك ع الأرض وتشاهق

              وحاسة بجميع أنواع الذل والإهانة

              أفنان راحت لها : تكلمي من أنتي ؟

              أنتي زوجة محمد ؟

              ملاك حاولت توقف وهي تبكي

              وبقهر : أييييية

              أم فيصل بتعب وصدمة : أقلعووها

              عن وجهي أفنان أقلعيها أي مكان

              مأبي أششوفها

              أفنان سحبتها من يدها

              ورهف جالسة عند أمها تهديها

              أم فيصل ببكا : شششفتي أخوانك

              وش سسوو فيني شششفتييهم اه ياربي

              رهف تشربها موية : هدي اعصابك

              يما لا تتعبين حالك !

              أم فيصل : اه ياححسسرتي

              يياححييف التعببب اللي تعبتة

              ويين راحت التربية وييين اه


              "بالدور الثاني"

              أفنان دخلت ملاك بجناحها

              وجلست وقالت : أنتي صدق زوجتة ؟

              ملاك هدت وهي منزلة راسها : أيه

              أفنان حطت راسها بين يدينها

              وبصدمة : لا حول ولا قوة إلا بالله !

              ملاك بشكل يكسر الخاطر : والله

              ولله العظيييمم أني مغصصوبة علية

              والله أخوي غصصصنبي !

              أفنان : طيب صار لكم كم سنة

              متزوجين ؟

              ملاك : الييييووممم تزوجنا والله

              العظظييم اني ماعرفة والله تكفون

              لا تظلموني والله ماعرفه !

              أفنان : طيب أنتي أهدي ريييلاكس

              ملاك ظلت متمسكة بعبايتها

              وخايفة مافي أحد تعرفة هنا

              قالت أفنان : وش أسمك ؟

              ملاك : ملاك !

              أفنان : اها وأنا أفنان

              سكتت ملاك وهي لامة عبايتها

              وقالت : موقصدي أتعبكم أو أثقل

              عليكم بس وربي مغصوبة

              أفنان : أوكي طيب تعالي أوصلك

              ل جناح محمد

              ملاك حست برعب : لا لا مابي الله يخليك

              أفنان تأففت : عادي زوجك مو غريب !

              ملاك قامت بثقل وتتمنا يكون

              كل هذا حلم ومشت ببطئ معها

              راحت أفنان ل جناح محمد وفتحت

              الباب شافته جالس ع الكنب

              ومهموم

              قالت : محمد خذ زوجتك أمي

              ماتبي تشوفها

              ملاك حز بخاطرها بس وش تسوي

              محمد بتعب : أوك دخليها وروحي

              هنا ملاكك حست بالإهانة

              وكانه بضاعة أو سلعة

              دخلتها أفنان وطلعت وسكرت الباب



              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



              عبدالعزيز رجع البيت وهو

              مبسوط ركض لغرفتة

              وقفل الباب وطلع رقم أبوفيصل

              اللي يالله حصل عليه

              وأتصل 3 رنات ورد

              بصوت ثقيل وخشن : نعم !

              عبدالعزيز : معاي عبدالله الرايف ؟

              بسرعة لانه مشغول : لا سكرتيرة

              عبدالعزيز بصوت واطي : موب سهل

              عندة سكرتير "رفع صوته" ممكن

              تعطيني أياه ؟

              السكرتير : عندك موعد ؟

              عبدالعزيز : والله لو أنه الملك ع وش

              شايف نفسة لا ماعندي موعد

              السكرتير : طيب تبغا موعد

              عبدالعزيز : أنت ياهيه شف تعطيني

              أياه ضروري لان الموضوع

              سري وشخصي وممكن يتطور

              ل فضايح

              زفر السكرتير : لحظة أحولك ع مكتبة

              حولة شوي ورد أبو فيصل : الو ؟

              عبدالعزيز : هلا والله بالعم!

              ابو فيصل : مين معاي ؟

              عبدالعزيز : عبدالعزيز ال****

              ابو فيصل : وعندك وجه تتصل عقب

              اللي سوتة أختكك !

              عبدالعزيز : شف هي كلمتين ومانيب

              مطول أبي أطلب يد بنتك !

              أبو فيصل أطلق ضحكة عالية

              ولمن هدا : يابابا أحلم ع قدك !

              بناتي ماياخذون ألا عيال الشيوخ

              عبدالعزيز : وأن قلت لكك صورها

              معي !

              أبو فيصل شحب وجهه : أي وحدة

              اللي صورها معكك

              عبدالعزيز : رهف !

              أبو فيصل يهدي اعصابة : يعني ع علاقة

              معك ؟

              عبدالعزيز : أممم لا تقدر تقول

              صورتها وهي ماتدري يعني بس

              بضغطت زر صورها منتشرة

              بالمملكة ولو تبي الخليج !

              أبو فيصل وقف : أقول شكلك ماعرفتني

              زين أنا اللي يحط راسه براسي

              قول له يقرا ع عمره السلام

              أنت تدري انكك جنيت ع عمرك

              تدري انكك بتتحسف

              ع اللحظة اللي أنولدت فيها !

              عبدالعزيز يتظاهر بالقوة : أن كنت

              رجال سو شي أن كان فيكك

              خير !


              أبو فيصل : شوف ي حبيبي أنا اللحين

              بحذرك قدامك وقت تتراجع

              وتنقذ نفسسسكك اما أذا ظليت

              مصر وتزعجني بتشوف شي ماعمرك

              شفته ولا تمنينتة

              عبدالعزيز : يعني بتخوفني بهالكلمتين

              الرجال عند كلمتة وأنا ماراح أتراجع

              ب كلامي

              أبو فيصل : أجل تحمل اللي بيجيكك

              وسكر التيلفون بقوة وامر

              كم حارس يروحون ل عبدالعزيز

              يكسرون راسه وهذي

              بسسس تحذير وقرصة أذن

              كيف عاد الأنتققققاممم !



              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                #77
                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                حلا بصدمة : أحلفي ؟

                رهف : قسم بالله أقولك أمي بغا

                يغما عليها ماصدقت وأرتفع

                الضغط عندها وتوها تنام

                حلا : وربي أخوك مدري وش يحس

                فيه

                رهف : كلنا مصصدومين

                ماتوقعنا يتزوج بهالطريقة فجاه

                كذا دخل وهو يسحب زوجتة

                حلا : يعني يكرهها

                رهف : أككيييد أقولك أول

                مادخل علينا كان ماسكها وطايح

                ضرب بالبنت لو انهئ راضي فيها

                كان ماسوا كذا

                حلا : أكككييد واحد من عيال

                الليل لاعب عليه أو مهدده أو غاصبة

                أنه يتزوجها !

                رهف : أكييييد !

                حلا : الله يستر بس ولهمم كم متزوجين

                رهف : اليوم تزوجو ع طول راح

                للمححكمة وتزوجها وجابها عندنا

                حلا : ياحياتي ياغرام والله

                لو درت أن محمد تزوج بتموووت

                رهف بستغراب : ليه هي تحبة ؟

                حلا : تموت فيه !

                رهف : الله يعين !

                حلا : يلا باي بقول السسالفة لوعد

                ووجدان

                رهف : الا ع طاري وجدان

                وش أخباركم معها

                حلا : الحمد لله تمام

                رهف : مدري بس مابلعتها

                حلا : ليه أنتي قد سولفتي معها

                ولا مره أساسا جلستي معها

                لا تظلمين البنت

                رهف : أوكي باي

                حلا : باي

                سكرت وركضت ل خواتها

                تخبرهم !



                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




                وعد بصرخة : وشششششوووو !!!

                وجدان : أحلفي !

                حلا : قسسسم بالله تو رهف قالت لي

                وعد : لا أنا لازم أروح اليوم

                أشوف وش قصتهم ذولي

                حلا : أنا بعد بروح معك

                والتفتتو لوجدان : بتروحين ؟

                وجدان اللي تحس ان رهف وأفنان

                مابلعوها وعلاقتها فيهم ماتتعدا السطحية

                قالت بحرج : لا ماني رايحة بيقولون

                وش عندها هذي قاطة وجهها

                وعد سحبتها : الا بتجين

                ولبسو عباياتهم وركبو مع السواق

                وصاروخ ع بيت عمهم !



                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                عبدالعزيز طلع من البيت بيمر

                البقالة وهو ماشي بالشارع

                وقفت سيارة كبيرة جنبة

                ونزلو منها رجالين معضلين

                وسسسممرر ححيييل وعملاقه

                عبدالعزيز تراجع للخلف وهو يتنافض

                وبخوف : من أنتم !!!

                قال الأول : أنت عبدالعزيز ال#####

                عبدالعزيز : لا مو أنا

                الحارس الثاني طلع صورة من جيبة

                وصار يناظر الصورة ويناظر عبدالعزيز

                وقال للحارس الثاني : ألا هو

                ومامداه يتحرك خطوة الا هم

                منقضين علية كأنهم أسسسسود

                وهو يستنجد بالناس ويصارخ

                عطوه كم بوكس وكم شوتة

                وسحبوه معهم للسيارة وسكرو فمة

                وهو يحاول يفلت

                والسواق شخط بسرعة وطلع خارج

                الرياض ! )))

                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  #78
                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  "العصر "

                  ملاكك كانت بالارض جالسه

                  ع الرخام البارد ولامه نفسها

                  وعبايتها ع جسمها ودموعها

                  يذرفون بقهر

                  أما محمد كان جالس

                  ع الكنب ولا كأنها موجودة

                  وكانها جدار أو تحفة

                  ويقلب بالتلفزيون

                  أنفتح الباب ودخلت أمه

                  وعيونها حمممرا من البكا

                  والقهر : محممممد !

                  محمد ببرود وعيونه ع الtv : همممم

                  أم فيصل : قووومم

                  محمد : يما وش تبغين ؟

                  أم فيصل ببكا : يايما والله حرام

                  اللي تسوية فينا والله حرام

                  قوم خذ هالزبالة معك ورح

                  سافر برا مابي أشوفك أو أشوفها

                  لمدة قوم

                  محمد وقف بعصبية وجا

                  بيتكلم بس اللي أخرسة

                  صوت أبوه العالي اللي توه

                  جاي من الشركة وبصراخ : صدق

                  اللي سمعتة !

                  محمد ينزل راسه وهو شاد

                  ع قبضة يده اليمنا : أيه صدق

                  أبو فيصل بصراخ : ولييييييييششش ماشاورتني !

                  محمد بصراخ أعلا : خلاص

                  أنا تزوجت وأنتهى

                  الموضوع !

                  أبو فيصل : لا ترفع صصصووتك !

                  محمد مشا وعطاهم ظهره وراح

                  لغرفته وصبخ الباب بقوة

                  وراح أبوفيصل

                  وأم فيصل رمت نظرة ع ملاك

                  وراحت

                  وملاكك كانت بقمممممة

                  أنهيارها !



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  طلع أبو فيصل من جناح محمد

                  اخذ جواله وأتصل ع سكرتيرة

                  وبعصبية :الو !

                  السكرتير : سم طال عمممرك !

                  أبو فيصل : أحجز مقعدين ع طائرة

                  درجة أولا !

                  السكرتير : لأي دولة طال عمرك ؟

                  أبو فيصل : أي زفففتت المهم تحجز

                  السكرتير : أبشر ياطويل العمر

                  بس الحرس أعطوني خبر أنهم

                  أخذو عبدالعزيز للمرزعة وحبسوة

                  بالقبو !

                  أبو فيصل : أيوا تممام وطلعوه بعد يومين

                  ولا يخلون شي يدخل حلقة ولا

                  يعطونة لا أكل ولا موية خله

                  يتربا وويعرف كيف يحط راسة براسي

                  السكرتير : ياطويل العمر بس هذي

                  يعاقب عليها القانون

                  ابو فيصل : وأنت وش دخلك

                  وسكر بوجهه



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  حجز السكرتر مقعدين

                  ل تركيا <<< عشششققيي هالدولة خخخ

                  والطائرة كانت ل رجال الأعمال

                  وموعد الطائرة بعد ساعتين



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  أما محمد كان يجهز شنطتة بعد

                  ما أعطاه أبوه خبر

                  وكان بيروح هناكك

                  ويسوي له زراعة يد لكنه

                  تكلف ملايين !

                  ماهتم للسعر المهم ترجع يده !

                  وملاك للحين بنفس مكانها



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  أم سامي : أيه والله تو أتصلت أفنان

                  وعلمتني ياحياتي ي أمه أرتفع

                  الضغط عندها

                  غرام بغصة : يعني ت زوج !

                  أم سامي : وأنا وش أقول من الصبح

                  ايه تزوج !

                  ارام : أكيد أحد لاعب عليه !

                  غرام خنقتها العبرة وستأذنت

                  وراحت لجناحها هي واررام

                  ورمت نفسسسسها ع السرير

                  كان مح مد هو فارس أحلامها

                  وحبيبها وعشيقها وكل شششي

                  بالنسسسبة لها وتجي ذي

                  بكل بساطة تاخذه منها

                  كم مره حلمت بليلة زواجها

                  تتمنا هاليوم يجي كم مره

                  حلمت وهي تنزف لمحمد

                  لكن كل أحلامها سراب !

                  ضاعو أحلامها واممالها

                  ع كثر مارام حذرتها منه

                  ونصحته تكرهه ع كثر مايزيد

                  تعلقها وحبها فيه

                  صح تفصل بينها وبينه مسافات

                  هي بالرياض وهو بالدمام

                  لكن الح [ب] !



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  وعد وحلا ووجدان دخلو وكانو

                  جالسين بالصاله الجانبية اللي

                  بالدور السفلي

                  وعد : ياحححرام والله كسر خاطري

                  حلا : نفسسي أروح وألعن خخامسها

                  أما وجدان ف ظلت ساكته

                  ولا علقت

                  رهف : والله العظيم محمد هذا

                  فاجئنا كلنا

                  أفنان : تقول أسمها ملاكك !

                  وعد : حلوه ولا شينة ؟

                  أفنان : مدري طول الوقت متغطية

                  رهف : أحسن ويييع وش تبين فيها

                  تشوفين وجهها

                  أما وجدان رق قلبها ل ملاك

                  وحست أنها تعاني أو مغصوبة

                  كان تفكيرها غير عنهم كليا

                  بس ظلت ساكته

                  رهف : كيفك وجدان

                  وجدان : تمام وأنتي

                  رهف : الحمدلله ماشاء الله هادية

                  مو مثل حلا ووعد قرقرقرقرقرقرقر

                  حلا تضربها بركتون المناديل : ووجع

                  شوفي نفسك نشرتي هالخبر ب3 ثواني

                  رهف : ههههههههههه

                  أفنان : أقول وجدان أنتي

                  تعرفين أن وئام تكلم مشعل ؟

                  وجدان أنصدمت من السؤال

                  وخافت تقول أيه تدري بعلاقتها

                  وتخسرهم وبكل الأحوال

                  حبل الكذب قصير وراح يدرون : أيه

                  كنت عارفة !

                  رهف عقدت حواجبها : وليش ساكتة!

                  وجدان : أأ .. أممم ... يعني وش بقول

                  أفنان : طيب كان خبرتينا

                  حلا أنقذت الموقف قبل تصير

                  هوشه : خلاص لا تفتحون هالسالفة

                  اللي فات مات

                  وعد : صادقة خلاص شي راح

                  مانقدر نغير شي من الماضي

                  (ملاحظة / الصالة الصغيرة اللي

                  هم جالسين فيها مفتوحة ع الصالة

                  الكبيرة وبينهم درجة صغيرة)

                  فيصل كان بيمر وسمع

                  أصوات البنات تنحنح : ياولد !

                  وعد وحلا ووجدان تغطو بسرعة

                  حلا : مر مافيه أحد غريب بس حلا

                  ووعد ووجدان

                  فيصل مشا وقال وهو مايناظرهم

                  وبصوت مبحوح : أخباركم بنات العم ؟

                  حلا : تمممامم وأنت

                  فيصل : بخير

                  ومشا

                  حلا بميانة : وه رهوووف أخوك

                  محلوو

                  رهف : هههههههههههههههه

                  وعد : وش عنده صاير أحلا من قبل

                  أفنان : صح وعد تعالي فيه مشروع

                  حق الفندق اللي ب دبي عامود عجزت

                  فيه أمششي معي

                  وعد لفت الطرحة كويس : طيب

                  ومشت معها

                  حلا : ي حظظظ اللي بتصير زوجتة

                  تتمقل فيه باليل والنهار

                  رهف : شكلك حاطة عينك

                  عليه

                  حلا : يمكن ههههههههههههههههههههههه

                  جت أم فيصل ووقامت

                  وجدان تسلم عليها ومارتاحت

                  ل نظراتها حست في كلام خطير بتقولة

                  وقلبها أنقبظ

                  أما حلا ورهف طلعو برا

                  يبون يطلبون لهم من البقالة

                  خرابيط

                  أم سعود تناظر وجدان : وش أخبارك

                  وجدان منزلة راسها : تمام الحمد لله

                  أنتي كيفك ياعمتي !

                  أم فيصل : الحمد لله

                  ( كانت وجدان لابسة بنطلون جينز

                  سماوي سكيني وقميص أبيض

                  مخصر نصف كم ورافعة شعرها

                  ذيل الحصان وحاطة قلوس وردي

                  ناعم وكحل أسسسود ع عيونها

                  الرمادية طالعة شششي )

                  أم فيصل : حاطة عدسات ؟

                  وجدان أبتسمت لان هذا

                  السؤال اليومي بالجامعة كل يوم

                  تجي بنت تسألها عن عيونها : لا هي كذا

                  "وبتنهيدة" مثل أمي الله يرحمها

                  أم فيصل تبحلق فيها من فوق

                  لين تحت : ماشاء الله الله يحفظك

                  أقري الأذكار ع عمرك !

                  وجدان أبتسمت بخفيف وبانت غميزتها

                  الناعمة اللي ع اليمين : تسلمين عمتي

                  أم فيصل تحاول تلمح : وش رايك ب فيصل !

                  وجدان رفعت راسها : وش فيه !

                  أم فيصل : لا بس يعني وش رايكك فيه

                  وجدان : عادي ماعندي أي فكرة عنه

                  ماعرف ألا أنه ولد عمي !

                  أم فيصل : والله أنا أبي أشوف

                  أحفادي وعيال فيصل قبل ياخذ

                  الله أمانته و ....

                  قطع عليهم حلا وهي تدخل : وجدان

                  تعالي معنا ليه جالسة هنا

                  أم فيصل : ههاوو وأنا مامليت عينك

                  حلا : سسسوري ععممةة بس

                  نبيها معنا

                  أم فيصل : طيب

                  وجدان وقفت ولحقت حلا وهي

                  سرحانة وكأنها فهمت تلميحات أم فيصل

                  مر ببالها فيصل لمن جا وسلم

                  عليهم قبل شوي كان شكلة

                  حلو يذبحح كان لابس بنطلون جينز

                  أسسسود وقميص أسود وفاتح أول

                  3 أزرار وشعره مثل لبسسسة

                  أسسسود قاتم وئام ماكانت تستاهل

                  كل هالجمال !

                  ضحكت ع أفكارها وقالت

                  بنفسها : (والله أني مخفه كذبت الكذبة

                  وصدقتها معقول فيصل يطالع فيني

                  أنا خخخ والله أني ع قد عقلي )

                  حلا : هيييييه وجدان وين رحتي ؟

                  وجدان : معكم معكم





                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

                  تعليق

                  • فتاة الفيروز
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 335
                    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                    #79
                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                    أم فيصل : فييييصصصل لحظة

                    فيصل التفتت لها : نعم

                    أم فيصل : تعال بحاكيك ب موضوع

                    فيصل : سمي !

                    أم فيصل : لقيت لكك ع روس !

                    فيصل : يايمما وأني قلت مابي أتزوج

                    خلاص عاد !

                    أم فيصل : بتحرمني شوفة عيالكك

                    يايما لا تمنع نفسك من الزواج

                    من تجربة قديمة فشلت جرب مرة

                    ثانية !

                    فيصل : مابي ولا الزواج بالغصب

                    هذا هو محمد تزوج بتشوفين عيالة قريب

                    وعندك راشد لييييشش أنا !

                    أم فيصل : يافيصل ياقلب أمكك

                    تكفا أسمعني والله ماراح تندم

                    جرب منت خسران شي !

                    فيصل : يما الله يهديك هالفكرة شيليها

                    من راسك

                    ومشا

                    وأم فيصل أزداد أصرارها وخافت

                    اللي مخططة عليها تطير من يدها



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    كان ماشي بالمطار ووراه زوجتة

                    واثنين حراس شايلين الشناط

                    جلس ع الكراسي والبنات يحومون

                    من حوله وهو مو مهتم مثل

                    قبل مايخلي بنت بحالها !

                    كانت جالسه بالكرسي اللي

                    جنبة وتناظر الناس كانت من جهه

                    مهمومة ومن جهه مبسوطة أنها بتزور

                    تركيا بس ماتدري انها بتكره

                    تركيا عق ب هالرحلة !

                    كانت تناظر الناس وتتفرج

                    وتشوف الأطفال والحريم والرجال

                    أعلنو عن طائرتهم وقف ومشا وهي

                    وراه وكانه خادمة والحراس وراهم

                    ركبو بالطيارة وربطو الأحزمة

                    وقفل محمد جواله وسند راسه ع

                    الكرسي وغمض عيونه وهو حاس

                    بتعب ششديييد ماتخيل انه بيصادف

                    يوم مثل هذا !

                    كانت تناظر من الشباك من خلف الزجاج

                    الطائرة وهي تقلع من أرض

                    المملكة كانت تخاف من الإرتفاعات

                    بشكل مو طبيعي صدت بسرعة

                    وأغلقت ستارة النافذة

                    التفتت ع يمينها وشافته سايح بجسمه

                    ع الكرسي ومنزل الكاب ع عيونة

                    ومبين أنه متضايق

                    لفت نظرها شعرهه اللي بيوصل

                    لرقبته كان رجل كامل والكامل

                    وجهه بس عيبة يده

                    كان نفسها تقطع يددها وتعطيه أياها

                    عشان تريح ضميرها اللي مو تاركها

                    ب حالهاحست فيه تحرك لفت بسرعة

                    وهي تهز رجلها بتوتر

                    حست بجووووع فظيييعع

                    كشرت هذا مو وقت الجوع

                    وماتدري ووش تقول

                    مرت من عندهم المضيفة

                    ومحمد قال لها تنصرف وهي راحت

                    بغت تكفخه ع وجهه هي ميتة

                    جوع وتنتظر المضيفة تجي وأول

                    ماجت كرشها !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    فارس ورائد عيال أم فارس

                    كانو ك العادة جالسين لحالهم بالبيت

                    أمهم بالمستشفا وأبوهم معها

                    وتاركينهم لحالهم

                    أما أبو فارس للحين يدور له

                    وحدة يخطبها من يوم صارح

                    أم فارس وهو يدور بس

                    لمن استعادة أم فارس بصرها

                    هون !

                    مؤيد حس فجاه بألم ببطنة

                    وظل يبكي ويصيح

                    وفارس طفل مثله ومو عارف وش

                    يسوي راح للبقالة وحكا

                    للعامل لانه مايعرف أحد

                    أما الباكستاني أستغل الموقف

                    بكل خباثه وطلع مناديل

                    من جيبه داخلها حبتين شكلهم

                    غريب : أكول هدا سير كويس

                    فارس أخذ الحبوب ع نياته

                    طفل صغير مايعرف شي بهالدنيا !

                    راح ركض للبيت وكانه تايه

                    بصحرا ولقا اللي يروية

                    ع طول عطا الحبوب أخوه رائد

                    وهو أخذ وحدة وهو مايدري عن شي



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    باليوم التالي رجع أبو فارس

                    للبيت ولكنه ماغير جالس

                    عند ام فارس لان نفسيتها تعبانة

                    ومايدري عن عياله اللي كل يوم

                    صارو يروحون للباكستاني ياخذون

                    منه حبوب وهو مستانس بتدمير هالأطفال !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    ملاك صحت من النوم

                    وأستغربت وش جابها هنا

                    وسرعان ماتذكرت كل شي

                    تمنت يكون حلم !

                    لكنه واقع !

                    قامت من السرير كانت هي بغرفة

                    وهو بغرفة كان الفندق فخم مرة

                    وخمس نجوم ! من أحسن وأرقا

                    فنادق إسطنبول !

                    فتحت الشباكك كان السويت بالدور

                    الثالث مو مره مرتفع حمدت رربها

                    أنهم ماحطوهم بالأدوار اللي فوق

                    لانها تخاف من الأرتفاعات !

                    فتحت باب غرفتها وطلت يمين ويسار

                    ماشافت محمد مشت بشويش

                    طول أمس ماطب ببطنها شي ولا حتا

                    موية مشت ع أطراف أصابعها

                    للمطبخ وفتحت الثلاجة وبغت تنهبل

                    لما شافتها مليانه أخذت لها شوية

                    خرابيط وركضت ل غرفتها كانت

                    خايفة يشوفها !

                    قفلت ع نفسها الغرفة وأول شي سوتة

                    شربت الموووية مابقت ولا قطرة

                    بالقارورة وفطرت وشالت القراطيس

                    ومن خوفها رمت القراطيس

                    من الشباكك عشان لا يشوفهم محمد

                    كانت مفكره أنه بيذبحها

                    رمت نفسها ع سريرها : يازين

                    الواحد لا صار شبببعان اخخخ

                    جا ببالها أمها وخواتها وش ردة

                    فعلهم لمن يدرون أنها تزوجت !

                    وش بيسوون ! فقدوها ياترا ؟

                    نفسها تكلمهم وتطمنهم عليها

                    أشتاقت لبيتهم أشتاقت ل ريحة أمها

                    أشتاقت لهبال خواتها أشتاقت لجمعتهم

                    وكل شي وكانها ماشافتهم من سنة !

                    أمنيتها ترجع الزمن ل ورا وماتطلع

                    للسوق هذاك اليوم ولا تشوف

                    محمد أمنيتها ان ماجد رفض يوديها

                    السوق لكن طاح الفاس بالراس !

                    كانت ماتعرف شششي بتركيا

                    أبببد ماتعرف تتكلم أنجليزي

                    بس اللي مفرحها أنها بتركيا تقول

                    يمكن أشوف واحد من الممثلين خخخخ

                    كان تفكيرها بريئ تفكير طفلة

                    ماكانت تفهم شي بالحياة !

                    هدفها الوحيد أن محد يشيل عليها

                    بقلبة وبسس !

                    تبي تككون محبوبة من الكل لا

                    منبوذة ومكروهه !

                    لكن ليس كل مايتمناه المرء يدركة !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    قامت الظهر أخذت شاور

                    ونشفت شعرها وتفكيرها بليلة

                    أم س وتلميحات أم فيصل

                    مو شاغل بالها غيرهم !

                    جففت شعرها ولبست بيجامه

                    وانسدحت ع السرير وهي سرحانة

                    وتفكيرها مشوش مرت ببالها أم فارس

                    قامت بسرعة ولبست لها بلوزة

                    ليلكية حفر وعليها كرستالات فضية

                    ناعمة وتنورة للركبة سودا جينز

                    ولبست جزمة فلات وتعرطت وسدلت

                    شعرها ع كتوفها وخلته ع طبيعته

                    وأخذت عبايتها من ع الشماعة وركضت

                    ل جناح وعد شافتها نايمة تركتها

                    ماحبت تزعجها وراحت لجناح حلا

                    شافتها تلعب فيفا بالبلايستيشن

                    قالت : حلوي ماراح تجين معاي

                    حلا : وين ؟

                    وجدان : بروح ل أمي

                    حلا رمت يد الجهاز : الا بجي

                    وراحت بسرعة تبلس ولحقتها

                    وركبو مع السواق !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    أبو فارس : وين رائد وفارس ؟

                    أم فارس منسدحة ع سريرها

                    ونفسيتها زفففت : مدري !

                    قال أبو فارس بدون مبالاه : أكيد

                    بالشارع يلعبون كورة مع عيال الجيران

                    رن الجرس وقام : أكيد جو !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    محمد كان صاحي من الصبح

                    وطالع يفطر ويتمشا

                    كان الجو بارد وكان لابس جاكيت

                    أسود جلد وتحته بنطلون أسود وبلوزة

                    وحاط يده بجيب الجاكيت

                    وشعره يتطاير مع الهوا كان يمشي

                    ع الرصيف ويتأمل الناس

                    الرايحة والجاية والسيارات والضجة

                    ركب تاكسي وطلب منه يودية

                    لحد المستشفيات المتخصصة ب .....



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    أم فارس ببكا : بننننتييي لية ماعاد

                    تزوووريييني هنت عليييييكك !

                    لهالدرجة مالي مكان بلقبك ؟

                    وجدان تضمها : يمممما الله يخليكك

                    لا تبكين ألا وربي أنتي الغلا كله !

                    تكفين لا تبكين وربي أشتقت لك !

                    أم فارس حاظنتها : انا أككثر وربي

                    حلا واقفة وتبتسم للمشهد المؤثر

                    مسكت دموعها

                    وجدان : يما أعرفكك ع أختي حلا

                    أم فارس تسلم عليها : أخبارك يابنتي

                    كيف حالك ؟

                    حلا ببتاسمة وتبوس راسها : بخير الحممد

                    لله أنتي كيفك وكيف صحتك ؟

                    أم فارس : الحمد لله بخير

                    كيف أبوك وأمك وأختك ؟

                    حلا : كلهم بخير

                    أم فارس كانت محتاجة هالزيارة

                    عشان تتعدل نفسيتها والحمد لله جت

                    بوقتها !

                    أم فارس : تفضلو تفضلو بروح أسوي

                    قهوة

                    وجدان : لا أستريحي أنا قايمة

                    وراحت للمطبخ وأم فارس جلست

                    تتعرف ع حلا أكثر

                    أم فارس : أعذريني يابنتي والله ماكنت

                    أدري أنكم بتجون

                    حلا : لا لا عادي حبينا نسوي مفاجاة

                    أم فارس : وربي أحلا مفاجاة

                    أبتسمت حلا تمنت تكون أمها

                    بهالحنان أم فارس دخلت قلبها بسرعة

                    وحبتها : ( وينك يارغد تجين تشوفين

                    أمكك وينكك رحتي وخليتي كل

                    هالقلب الحنون اخخ الله يرحمك ي رب)

                    دقايق وجت وجدان وجلست

                    ومعها القهوة وبدو يسولفون

                    وأم فارس ماعلمت وجدان بالعما

                    المؤقت اللي جاها وراح واللي أستغرب

                    منه الأطباء !

                    جلسو لييين العصر وراحو

                    وأم فارس حاولت فيهم يجلسون

                    أكثر لكنهم راحو وهي تعدلت نفسيتها

                    كثير !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    وهم بالسيارة

                    حلا : والله ياوجدان حبيت أمك دخلت

                    قلبي !

                    وجدان أبتسمت : ليت وعد معنا

                    حلا : ورغد بعد ياليتها شافتها

                    وجدان بضيق : ياليت !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    محمد بدت مسيرة علاجه وهو زراعة

                    يد وأبوه وعده أنه راح يدفع جميع

                    التكاليف المهم ولده يتعالج !

                    ويرجع زي قبل محمد المطفوق المرجوج !

                    ومرام تممم طلاقها من سلمان

                    هي أساسا ماتحبه لذالكك ما أهتمت

                    مره للطلاق عكسه هو اللي

                    كان كل يومم ينام ع ذكراها

                    وذكرا الأيام اللي قضاها معاها

                    من كثر مايفكر فيها صار يغلط

                    وينادي سارا مرام

                    أم فيصل راكبة راسها إلا بتزوج

                    فيصل وكل ماشافته تحن عليه

                    ملاكك ماطلعت أبد ولا شافت

                    محمد أبد طول الوقت من المطبخ

                    لغرفتها ومن غرفتها للمطبخ وبس

                    ومحمد يقوم من الصباح ويطلع

                    ومايرجع الا بنص الليل

                    ومايحتك فيها أببببد !

                    راشد وفيصل مايشوفون بعض

                    هالمدة ولو شافو بعض م كانهم أخوان

                    وجدان وحلا بين مدة ومدة يزورون

                    أم فارس

                    مر أسبوعين ع هالحال !



                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                    أم سعود سكرت التيلفون

                    والفرحة تشع من عيونها

                    وقامت من الكنب وراحت

                    فوق وهي طالعة شافت حلا

                    وقالت : حلا وين وجدان

                    حلا تاشر : بغرفتها

                    أم سعود راحت لجناح وجدان

                    ودقت الباب ودخلت

                    شافت وجدان جالسة ع التي في

                    وجلست جنبها : صباح الخير

                    وجدان تبوس راسها : صباح النور

                    عمه

                    أم سعود بفرحه : الف مبروووكك

                    وجدان بستنكار : ع أيش

                    أم سعود بدون مقدمات : أنخطبببتي ! ))))





                    أنتها

                    تعليق

                    • اجمل ابتسامة
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2012
                      • 236
                      • روايتي الأولى
                        {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                        http://v.3bir.com/311270/
                        راح تتكون من 40 بارت
                        منزلهه منهم 23 بارت
                        شرفوني فيها ياحلوين




                      #80
                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      اكتبي البارت اللي بعده ياقمرر
                      ويسلمو على البارت يهببل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...