رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
البا ارررررت
ال(31) . . !
V
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
(((((((( سمع صوتها : ميييين ؟
ع طول غطى العين السحرية
ب أصبعة : الفطور
وجدان : طيب لحظة
ولبست عبايتها وفتحت الباب
وإنصدمت !!!
وتجمدت مكانها وهي
مفتحة عيونها ع وسعهم ب صدمممةة !
فيصل تقدم لها والشرار
يتطاير من عيونةة
وجدان تداركت الوضع
وحطت رجلها لغرفة النوم
ولمن جت ب تسكر الباب
كان مدخل يده
يبي يدخل
وجدان صرخت : خلاص رووووح
خلنننني بحالي
فيصل بصراخ اعلى : افتحي لا
والله تشوفين ششي مايسركك !!!
وجدان فتحت الباب شوي
وسكرتة بقوة ع يدة
وهو ع طول سحب يدة
اللي بدة تنزف
ووجدان قفلت الباب بسرعةة
وهي تلهث من التعب والخوف
//////////////////////////////////////////////////
مرام قامت وهي مافيها
نووم ابد جلست ع السرير
وهي للحين تفكر بارام وغرام وعلاقتهم
ب سلمان
اخذت جوالها واتصلت
ع غرام شوي وردت عليها
وصوتها كله نوم : يالله صباح
خير وش عندكك متصلة ؟
مرام : طفشانة وبسولف
غرام : والله انكك فاضيةة
مرام : لا يكثر بسس ي المشغولةة !
غرام : قسسمبلاه انكك نششبةة
وشش عندكك ؟
مرام : بسألكك انتي عندكك اخوان
غرام : اييية عندي العلة سامي
مرام : ماعندكك اخوان غيرة
غرام بعد سكوت : لا ماعندي
مرام شكت : اكيد
غرام : تستهبلييين !
ايةة اكيد
مرام : طيب مافية احد من
اخوانكك ميت !
غرام غمضت عيونها بالم
وهي تتذكر ليلى وسلمان : لا مافيه
مرام : طيب اجل مع السلامة
غرام : اللحين انتي بس
داقةة تقوميني من النوم وتسأليني
ه السؤال قسمبلاه ففضضضضاوة
وسكرت
مرام : ( اكيد هم مو خوات سلمان
شكلي اتوهم يعني مافية ناس
بالدنيا خوالهم الرايف الا هم )
طردت ه الأفكار من راسها
وقامت تصلي الفجر
////////////////////////////////////////////////////
ام سعود ب فرحة : وافقت البنت
بسس باقي نخطبها رسسسمي
سعود ب إبتسامة مصطنعة : الحمد لله
ابو سعود : بكرا ان شاء الله بنروح نخطبها
سعود : ماتحسونة بدري
ابو سعود : بالنسبة لي لا مو بدري
ام سعود : الله يتمم عليكك ي ولدي
سعود ببتسامة باهته : اممين
ومشى ونظرة الإنكسار
والعإر ب عيونةة
ابو سعود : وش فيه ؟؟!
ام سعود رفعت كتوفها : الله واعلم
*ابو سعود : الله يهديةة ويوفقةة مع بنت خالتة
ام سعود جلست : سلطان !
ابو سعود : نعم
ام سعود : وش صار ع وجدان
ابو سعود بان الضيق ع حلامحة : مدري
عند زوجها
ام سعود : احس اني مصدقة فيصل
ومو مصدقتة !
ابو سعود : شلون مصدقتة ومو مصدقتة
ام سعود : مدري بس احيانا احس
اني متعاطفةة معاها واحسها مظلومةة
ومرات احس كلام فيصل هو الصح*
عقلي متشتت
ابو سعود : وجدان مثل امها وفيصل
هو الصادق
ام سعود بعد تفكير : طيب مافي شي
يدل ع كلامة
ابو سعود : هذا فيصل وانا اعرفة
مايكذب ب هالمواضيع
ام سعود تنهدت وسكتت
///////////////////////////////////////////////////
البا ارررررت
ال(31) . . !
V
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
(((((((( سمع صوتها : ميييين ؟
ع طول غطى العين السحرية
ب أصبعة : الفطور
وجدان : طيب لحظة
ولبست عبايتها وفتحت الباب
وإنصدمت !!!
وتجمدت مكانها وهي
مفتحة عيونها ع وسعهم ب صدمممةة !
فيصل تقدم لها والشرار
يتطاير من عيونةة
وجدان تداركت الوضع
وحطت رجلها لغرفة النوم
ولمن جت ب تسكر الباب
كان مدخل يده
يبي يدخل
وجدان صرخت : خلاص رووووح
خلنننني بحالي
فيصل بصراخ اعلى : افتحي لا
والله تشوفين ششي مايسركك !!!
وجدان فتحت الباب شوي
وسكرتة بقوة ع يدة
وهو ع طول سحب يدة
اللي بدة تنزف
ووجدان قفلت الباب بسرعةة
وهي تلهث من التعب والخوف
//////////////////////////////////////////////////
مرام قامت وهي مافيها
نووم ابد جلست ع السرير
وهي للحين تفكر بارام وغرام وعلاقتهم
ب سلمان
اخذت جوالها واتصلت
ع غرام شوي وردت عليها
وصوتها كله نوم : يالله صباح
خير وش عندكك متصلة ؟
مرام : طفشانة وبسولف
غرام : والله انكك فاضيةة
مرام : لا يكثر بسس ي المشغولةة !
غرام : قسسمبلاه انكك نششبةة
وشش عندكك ؟
مرام : بسألكك انتي عندكك اخوان
غرام : اييية عندي العلة سامي
مرام : ماعندكك اخوان غيرة
غرام بعد سكوت : لا ماعندي
مرام شكت : اكيد
غرام : تستهبلييين !
ايةة اكيد
مرام : طيب مافية احد من
اخوانكك ميت !
غرام غمضت عيونها بالم
وهي تتذكر ليلى وسلمان : لا مافيه
مرام : طيب اجل مع السلامة
غرام : اللحين انتي بس
داقةة تقوميني من النوم وتسأليني
ه السؤال قسمبلاه ففضضضضاوة
وسكرت
مرام : ( اكيد هم مو خوات سلمان
شكلي اتوهم يعني مافية ناس
بالدنيا خوالهم الرايف الا هم )
طردت ه الأفكار من راسها
وقامت تصلي الفجر
////////////////////////////////////////////////////
ام سعود ب فرحة : وافقت البنت
بسس باقي نخطبها رسسسمي
سعود ب إبتسامة مصطنعة : الحمد لله
ابو سعود : بكرا ان شاء الله بنروح نخطبها
سعود : ماتحسونة بدري
ابو سعود : بالنسبة لي لا مو بدري
ام سعود : الله يتمم عليكك ي ولدي
سعود ببتسامة باهته : اممين
ومشى ونظرة الإنكسار
والعإر ب عيونةة
ابو سعود : وش فيه ؟؟!
ام سعود رفعت كتوفها : الله واعلم
*ابو سعود : الله يهديةة ويوفقةة مع بنت خالتة
ام سعود جلست : سلطان !
ابو سعود : نعم
ام سعود : وش صار ع وجدان
ابو سعود بان الضيق ع حلامحة : مدري
عند زوجها
ام سعود : احس اني مصدقة فيصل
ومو مصدقتة !
ابو سعود : شلون مصدقتة ومو مصدقتة
ام سعود : مدري بس احيانا احس
اني متعاطفةة معاها واحسها مظلومةة
ومرات احس كلام فيصل هو الصح*
عقلي متشتت
ابو سعود : وجدان مثل امها وفيصل
هو الصادق
ام سعود بعد تفكير : طيب مافي شي
يدل ع كلامة
ابو سعود : هذا فيصل وانا اعرفة
مايكذب ب هالمواضيع
ام سعود تنهدت وسكتت
///////////////////////////////////////////////////
تعليق