لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فتاة الفيروز
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 335
    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




    البا ارررررت

    ال(31) . . !



    V

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v





    (((((((( سمع صوتها : ميييين ؟

    ع طول غطى العين السحرية

    ب أصبعة : الفطور

    وجدان : طيب لحظة

    ولبست عبايتها وفتحت الباب

    وإنصدمت !!!

    وتجمدت مكانها وهي

    مفتحة عيونها ع وسعهم ب صدمممةة !

    فيصل تقدم لها والشرار

    يتطاير من عيونةة

    وجدان تداركت الوضع

    وحطت رجلها لغرفة النوم

    ولمن جت ب تسكر الباب

    كان مدخل يده

    يبي يدخل

    وجدان صرخت : خلاص رووووح

    خلنننني بحالي

    فيصل بصراخ اعلى : افتحي لا

    والله تشوفين ششي مايسركك !!!

    وجدان فتحت الباب شوي

    وسكرتة بقوة ع يدة

    وهو ع طول سحب يدة

    اللي بدة تنزف

    ووجدان قفلت الباب بسرعةة

    وهي تلهث من التعب والخوف








    //////////////////////////////////////////////////








    مرام قامت وهي مافيها

    نووم ابد جلست ع السرير

    وهي للحين تفكر بارام وغرام وعلاقتهم

    ب سلمان

    اخذت جوالها واتصلت

    ع غرام شوي وردت عليها

    وصوتها كله نوم : يالله صباح

    خير وش عندكك متصلة ؟

    مرام : طفشانة وبسولف

    غرام : والله انكك فاضيةة

    مرام : لا يكثر بسس ي المشغولةة !

    غرام : قسسمبلاه انكك نششبةة

    وشش عندكك ؟

    مرام : بسألكك انتي عندكك اخوان

    غرام : اييية عندي العلة سامي

    مرام : ماعندكك اخوان غيرة

    غرام بعد سكوت : لا ماعندي

    مرام شكت : اكيد

    غرام : تستهبلييين !

    ايةة اكيد

    مرام : طيب مافية احد من

    اخوانكك ميت !

    غرام غمضت عيونها بالم

    وهي تتذكر ليلى وسلمان : لا مافيه

    مرام : طيب اجل مع السلامة

    غرام : اللحين انتي بس

    داقةة تقوميني من النوم وتسأليني

    ه السؤال قسمبلاه ففضضضضاوة

    وسكرت

    مرام : ( اكيد هم مو خوات سلمان

    شكلي اتوهم يعني مافية ناس

    بالدنيا خوالهم الرايف الا هم )

    طردت ه الأفكار من راسها

    وقامت تصلي الفجر






    ////////////////////////////////////////////////////






    ام سعود ب فرحة : وافقت البنت

    بسس باقي نخطبها رسسسمي

    سعود ب إبتسامة مصطنعة : الحمد لله

    ابو سعود : بكرا ان شاء الله بنروح نخطبها

    سعود : ماتحسونة بدري

    ابو سعود : بالنسبة لي لا مو بدري

    ام سعود : الله يتمم عليكك ي ولدي

    سعود ببتسامة باهته : اممين

    ومشى ونظرة الإنكسار

    والعإر ب عيونةة

    ابو سعود : وش فيه ؟؟!

    ام سعود رفعت كتوفها : الله واعلم

    *ابو سعود : الله يهديةة ويوفقةة مع بنت خالتة

    ام سعود جلست : سلطان !

    ابو سعود : نعم

    ام سعود : وش صار ع وجدان

    ابو سعود بان الضيق ع حلامحة : مدري

    عند زوجها

    ام سعود : احس اني مصدقة فيصل

    ومو مصدقتة !

    ابو سعود : شلون مصدقتة ومو مصدقتة

    ام سعود : مدري بس احيانا احس

    اني متعاطفةة معاها واحسها مظلومةة

    ومرات احس كلام فيصل هو الصح*

    عقلي متشتت

    ابو سعود : وجدان مثل امها وفيصل

    هو الصادق

    ام سعود بعد تفكير : طيب مافي شي

    يدل ع كلامة

    ابو سعود : هذا فيصل وانا اعرفة

    مايكذب ب هالمواضيع

    ام سعود تنهدت وسكتت






    ///////////////////////////////////////////////////

    تعليق

    • فتاة الفيروز
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 335
      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


      وجدان قفلت باب الغرفة

      وكانت خايفة وش بتسوي

      وين بتهرب اكيد ب يمسكها

      وبتنضرب مو بس تنضرب الا تنذبببببح

      احتارت وين تهرب

      ركضت ل البلكونة وفتحت الباب

      وشهقت من الإرتفاع الشاهق

      تراجعت ل الخلف وجسمها كله ينتفض

      من الخوف

      ركضت اخذت شنطتها

      ورجعت ل البلكونةة وربطت عبايتها

      ع خصرها تبي تنط ل بلكونة السويت اللي جنبها

      حطت يدها ع الدرابزين بس اللي ارعبها

      الباب اللي إنفتح شلون لحق يجيب

      مفتاح احتياطي من الرسبشن

      تجمدت لمن شافته فتح الباب

      ودخل والنار ب عيووونة

      عرفت مصيرها ميتة ميتة*

      توكلت ع الله و رفعت رجلها بسرعةة

      ب تنط ل البلكونةة الثانيةة

      غمضت عيونها مو قادرة تكمل

      الارتفاع العالي يخوفها

      انصدمت لمن شافته يطلع

      المسدس من جيب بنطلونة الأسود

      وتقدم منها بهدوء وأصبعة ع الزند

      إرتعبت منه وحطت رجلها الثانية

      وصارت جالسة ع الدرابزين

      ورجلينها برا ومتمسكة

      بيدينها

      جت بتنط ل البلكونةة اللي جنبها*

      ومابين البلكونتين متر او اقل

      جت بتنط بس تخربطت وأنفكت العبايةة

      اللي كانت رابطتها ع خصرها وتلخبطت

      وزلقت من الدرابزين صرخت برعب

      بس سكتت وهي تحس فيةة

      ماسككك يدها : الله يلعنكك فضحتينا

      وجدان بصراخ : اتررركككننني خخلننني امموووت

      اترركككنننني

      فيصل وهو يسحبها : لا تطمني انا

      اللي بموتكك عشانن اغسسل عاركك بنفسي

      سحبها بقوة ولمن دخلها البلكونة

      رماها ع الأرض : تهربين هاه !

      يبي لكك تربيةة من اول وجديد

      اخذ مسدسةة اللي رماه ع الأرض

      وتقدم منها وهي تشاهق وترجع

      ع ورى : الله يخليككك اتركني تكفى

      طلقننني ورجعني لأهلي

      حجرها ب الزاويةة

      وحط المسدس ع راسها واصبعة

      ع الزند : اهلكك ؟

      ايييية تبين ترجعين لأبوووككك

      اللي رماكك علي كأنكك بضاعة لأنكك

      رخيييييصصصصة !

      فتحت وجدان فمها ب تتكلم

      بس قطع عليها

      لمن ضغط ع الزند ع راسها







      //////////////////////////////////////////////////






      غرام وهي تفطر ب الفيصلية

      مع أرام

      ارام : وبعدين ؟

      غرام تنزل كوب الكابتشينو : بس هذا

      اللي صار

      ارام بضحكك : قسسم ماعندها سسالفةة

      غرام : مصحيتني من النوم عشان تسألني

      عندكك اخوان

      ارام بعد فترة سكوت : لا يكون تعرف

      اخوي سلمان

      غرام : مدري والله وسألتني بعد

      قالت عندكك اخوان ميتين !

      ارام : قلتي لها ليلى

      غرام : لا ماقلت لها

      ارام : ايه اشوى

      غرام وهي ملتفتة : الحمد لله والشكر

      شوفي هالبنات وش يسوون

      ارام التفتت : استغفر الله مبين عليهم صايعات

      غرام : ششوفي ككيف يغمزون ل الشباب

      ارام : صدي ماعليكك منهم

      غرام فقعت ضحكك بعد فترة سكوت

      ارام تهز كتفها : ووجع قصري صوتكك

      العالم يناظرونا

      غرام كتمت ضحكتها وقامت

      راحت للبنات تسلم عليهم

      وارام مصدومةة

      عقب مادققت شوي شهقت

      لمن اكتشفت انهم بنات عمها

      همس بصوت عالي : ارامممم تعالي

      ارام ضربت راسها وبهمس : جعلها الجلطة فضحتني

      وخذت شنطتها وطلعت برا بسرعة وهي

      متفششششلةة وتدعي ع همس

      همس بإستغراب : وش فيها راحت

      هديل : الله ياخذكك يافضيحةة وشولة تصارخين

      امل : ابي افهم شي واحد عمي لمن

      سماكك همس وش كانت يحس فيه

      المفروض يسميكك صراخ

      غرام : جعلكك السكتةة همسوه فشلتي اخيتي

      ي بعد معاليق قلبي

      ليال وقفت : قومو قومو نتمشى

      كلهم وقفوا : اوكك

      وهم يمشون غرام تمشي
      *
      جنب هديل وعطتها كوع ب بطنها

      هديل وقفت ويدها ع بطنها وشكلها

      غلط

      الباقي وقفوا وقاموا يناظرونها

      ب إستغراب

      امل : وش فيها ذي تقل منصرعة

      هديل جت قدام غرام : جعلكك ب جنون البقر

      غرام : احسن لاني تو شفتكك

      تغمزين لواحد من الشباب

      همس بصوت عالي جدا : تقووول انها

      تبببي تخرفنة

      هنا الكل التفت عليهم

      ام ع طول صكت همس ببوكس ع بطنها : الله

      ياخذكك امششي فضحتينا

      ليال تمشي وهي متفشلة : مدري وش

      اللي قردني وجبت هالأخت معي

      غرام : تعالوا تعالوا ه المحل

      ودخلوه كان محل اكسسوارات

      وكلهم انتشروا بالمحل

      هديل واقفة عند الكاشير : يارفييق

      الكاشر : نئم مدام

      هديل : مدلم بعينكك انت وخشمكك المايل

      تقل رايح يسلم ع اذنكك المهم تعرف "وبحالمية" هيرتكك روشان

      الهندي : لا مايئرف

      هديل صفقته بكرتون المنادي : جعلكك

      المرض اجل هندي ع الفاضي

      الله ياخذ هالوجه

      همس وهي تناظر سوارة

      يد بإعجاب وبصراخ : بببببنننننناتتتتتت

      تععالو ششوفووو هالاسواره

      غرام عطتها بوكس ع راسها : جعلكك

      ب الفششل الكلوي الله ياخذكك فششلتيينا

      تقل ماعمركك شفتي سواره جعلكك تصيرينن

      طرمةة ونفتكك من صراخكك يامال الباحص

      امل كانت واقفة عند رف حق اساور شوجي

      وتتأمل

      ماحست إلا ب هديل اللي دفتها

      لين صقعت بالرف

      بقوة ع خشمها

      وهي طاحت والرف طاح فوق

      راسها

      وهديل ميتةة ضحكك

      مامرت دقيقة الا الهندي طاردهم من المحل

      امل حاطة يدها ع خشمها اللي

      بغا ينكسر : الله ياخذذذكك ي هديييل

      جعلككك ب باصص نقل جماععي

      يطيركك ان شاء الله

      هديل : اوووه ماتسوى علي مزحت معكك

      ليال تضربها : هذا مزح الله ياخذ هالوجه

      همس بنفس الصراخ : بنات تعالو

      لهالمححلل ششكلةة ححلوو

      ماكملت الا بطراق لاف وجهها

      ليال : كم مره قلت لكك لا تصارخين

      الله يقطعع حسسسكك ان شاء الله

      ودخلوا لمحل ثاني

      هديل ك العادة عند الهندي تحقق

      معه : تعرف شاروخان ؟

      الهندي يسلكك : ايوا*

      هديل بغت تنط تبوسةة : سسلم لي عليةة

      قول له في نفره سعوديةة اسم هديل

      حبي هو واعششق هو وبوسة ع خدة وقول

      هذي مني اوكي

      الهندي يسلكك وهو مو فاهم شي : اوكي

      هديل : يلا وش قلت لكك

      الهندي : اوكي

      هديل بصوت شبه عالي : تو وش قلت لكك

      خلني اتأككد اذا حفظت الكلام ولا لا

      الهندي : مافي مئلوم

      ماكمل الا الحاسبة لازقة

      ب جبهته*

      هديل : انت سم سم حممار مافي معلوم

      انت سم سم دجاجة معلوم دجاجة ولا لا

      ليال سحبتها : الله ياخذكك جعلكك بالمموت المستعجل

      امممششي فضحتيينا






      ////////////////////////////////////////////////////////////





      خالد : عشان خاطري عزامم سامحه

      والله انه للحين مو هاينه عليه العشره اللي بينكم

      عزام بعصبية : ماراح اسامحه يعني

      ماراح اسامحة

      خالد طلع جواله : اذا مو عشانه عشاني طيب

      عزام : انت ع عيني وراسي انا هو لا والف لا

      وقام طلع وهو معصب

      خالد : لا حوووووووول

      واتصل ع راشد






      /////////////////////////////////////////////////////






      وعد : احس انها مظلومة

      حلا تنهدت : اما انا مدري مين الظالم والمظلوم

      وعد : حلا من جدكك تشكين ب أخلإق أختكك ؟

      حلا : بسس فييصل يقوول ككذا

      وعد تمشي : انا متأككدة 100٪ انها صادقةة

      بعدين فيصل من درا عن سواة وئام وهو منجن

      وشككاكك اكيد شاكك فيييها فتحي مخكك

      حلا سكتت

      وعد تجلس جنبها : ب ذمتكك قد شفتيها

      من جت تكلم احد او تطلع لحالها

      طبعا لا هذي اختنا ككيف تششكيين فيها

      قطع عليهم الجوال اللي يرن

      راحت وعد بخوف وفتحت درج كومدينتها

      وطلعت جوال راشد*

      خلود
      ** * * * * * * * * * * يتصل

      ارتبكت وعد

      وجت حلا عندها : ي مجنوووونةة

      جوال الولد للحين عندكك ؟؟!

      وعد هزت راسها ب نعم

      حلا سحبت الجوال وقفلته : لازم نرجعة

      وعد : كيييييف

      حلا بعد تفكير : بنروح ل ...............







      /////////////////////////////////////////////////////////



      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



        قطع عليها فيصل

        اللي ضغط الزند

        غمضت عيونها وهي تنتظر روحها

        تطلع لكن سسسسكووون يحاوطها

        فتحت عيونها ب بطئ

        شافت فيصل فاتح المسدس وهو

        يتأفف المسدس فاضي مافيةة رصاص

        كانت تلهث من الخوف والرعب

        كانت نجت من المممووت مرتيين !

        رن جوإل فيصل ورد بصوته

        المبحوح العذب اللي يتخلله شويةة

        حده وعصبية : نعم !

        محمد : هلا فييصصل

        فيصل معطي وجدان ظهره : نعم عندكك

        شي !

        محمد برواق : اوووف اوووف شككل الأخخلاق
        قافلةة

        فيصل : اذا عندكك ششي ضروري تكلم

        محمد : لية وش عندكك مششغول ؟

        فيصل بدون نفس : ايةة عندي وحده يبي لها

        تربية

        محمد ب رجاء : فيصل حلفتكك بالله لا تقربها

        فيصل : وانت وشش حششركك شي بيني

        وبيين زووججتي وشش خصصكك !

        وب صفتكك من تدافع عنها

        محمد : ب صفتي ولد عمها اللي "وشدد" اللي

        واثق فييها وخايف عليها امانة ي فيصل حلفتكك

        بالله لا تقربها

        فيصل تنهد : شي ثاني

        محمد : اية اليوم ب أجي للبيت وأبيكك

        ب كلمةة راسس

        فيصل : أبشر يالله ف امان الله

        وقفل وزفر ب قهر لو اخوه ماحلفه

        كان ذبحها بيدينه

        قال ب حدة : خذي "وبتشديد" أغراض اختتي اللي

        ماخذتهم وامششي قدامي

        مشت وجدان ع طول وبدون نقاش

        راحت تاخذ الشنطة وهي سرحانة : ( وين

        قوتكك ي وجدان وين كرامتكك وعزة نفسكك

        ل هالدرجة صرتي تخافين ! )

        فيصل ب صراخ : اخلصصصي سنة

        وجدان بهمس : الله ياخذ هالحس "وبعد

        سكوت" لا ححرامم

        اخذت الشنطة ومشت بهدوء

        وراه

        طلعوا من السويت

        وهي جنبة وتتأمله

        اعجبتها بششرته الحنطية !

        وطوله الفارع كانت توصل ل تحت كتفه ب شوي

        تأملت تيشيرته المشدود من عند ذراعة

        ناظرت شعره الأسود الكثيف وبنفسها : ( شعره

        عاد حكايه ثانيه "وبعد فترة سكوت" انا وش فيني

        اتغزل فيه مالت عليه هو وجهه )

        كملت تأمل ل شعر ذقنة الخفيف

        رغم حدة ملامحه الا انها ما أخفت وسامته








        //////////////////////////////////////////////////////////

        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة





          محمد كان ب هايبر بنده هو وملاكك اللي

          تبي تشتري أغراض ل المطبخ

          امما محمد كان يمشي جنبها

          ملاكك وهي تدف العربية : حبيبي بلييز

          جيب هذيكك القشطة

          محمد ب فهاوه : وين ؟

          ملاكك : هذيكك

          محمد راح : طيب

          وملاكك تقرا القائمةة

          شوي ورجع محمد ومعاه تونة : هاكك

          ملاكك : هذي مو قشطة

          محمد : الا قشطة هه شوووفيها زين

          ملاكك : فتح عيونكك واقرا وش مكتوب

          محمد : اها تووووونه

          ملاكك بضحكةة : انت معلوماتكك ب المطبخ والأكل

          زيييرووو

          محمد : تدرين متى اخر مره دخلت

          مطبخ

          ملاكك : متى ؟

          محمد : يوم عمري 16 رحت بنص

          اليل اسوي لي اندومي والمشكلة احترق

          ملاكك : هههههههههههههههههههه

          محمد يناظر بعيد : لحظة بروح شوي هذا

          واحد من الربع

          وراح وملاكك كملت تشتري

          محمد ضرب كتفه : شعوووول

          مشعل ب إبتسامة باهته : هلا محمد

          محمد : وييينكك ي القاطع من استقلت

          من عندنا ماشفناكك

          ( مشعل كان يشتغل عندهم شوفير )

          مشعل : تعرف الدنيا مشاغل

          محمد : اخباركك ي رجال كيف الحال

          مشعل يتنهد : الحال مايسركك !

          محمد : افا لييييه ؟

          مشعل تنهد بألم وسكت يحس

          ب مراره وده يعلمه انهم هم اللي

          حرمموا راشد من وعد بس سكت

          محمد : فضفض ي خوووكك يممن ترتاح

          مشعل ب إبتسامة صفرا : لا كذا مرتاح

          محمد نسى موعده مع فيصل : خلاص اجل

          اليوم الساعةة تسع بالليل شرفنا ببيتي

          مشعل : لا ماله داعي

          محمد : حلفت عليكك ي خووكك

          مشعل بإستسلام : ابشر بس العنوان

          محمد عطاه العنوان شوي وراح

          وهو ماشي يدور ملاكك شاف بنت تتمخطر

          ب دلع مايدري ليش صفر ب هبال : أذووووووببب

          مشى وضحكك ب خفةة : ( قسسم لو درت

          عني ملاكك ل تذبحني )

          ومشىا يدورها وهو ماشاف

          اللي واقفةة بعيد ومصدوووممممة !







          ///////////////////////////////////////////////////






          الساعة 5 العصر







          ////////////////////////////////////////////////////






          ام فيصل : والله حنا اللي لنا الشرف

          نناسبكم .... ههههههه ..... اشاور البنت وأبوها

          وأرد لكم خبر ..... يلا مع السلامةة

          رهف ب ضحكة : افنننان انخطبت ؟

          ام فيصل : انتي اللي انخطبتي ي فالحه

          رهف انحرجت : ه..ه اه !

          ام فيصل ب ضحكةة : ههههههههههههههه فديت

          بنيتي اللي تستحي

          رهف وقف وسسسيدا راحت

          ل الأصنصير لان رجلينها ماعادت تشيلها

          من الإحراج







          /////////////////////////////////////////////////////





          **



          ابو سعود ب إبتسامةة : وش رايكك ي بنيتي

          وعد مصدومة ولا تحركك فيها شي

          ابو سعود وقف وبصرامة : اسمعي ي وعد

          انتي كبرتي وب تدخلين ال 21 والرجال شاريكك

          وانا ماشوف عليه ششي رجال ونسبة ينشرا

          ب الملايين !

          وعد ل اللحين مصدومة : ......................................

          ابو سعود : أسمعي ي وعد انتي بنت كبيره وعاقلة

          وتعرفين مصلحتكك "وفجر القنبلة" وأنا عطيت

          الرجال كلمه وبكرا إن شاء الله شوفتكك

          ومشى

          ووعد للحين مصدومة وماتحركك فيها ساكن

          فتحت عيونها ع وسعهم وبعدين أنفجرت

          تضحكك ب هستيريا وصوت عالي

          سكتت شوي وبعدين أنفجرت ب البكاء

          وكأنها مجنونة !







          /////////////////////////////////////////////////////////








          *دخل فيصل البيت ووراه

          وجدان

          ام فيصل وقفت ب عصبية : اخيييرا شرفففت

          فيصل اللي كان ب يطلع ع الدرج تسند

          ع الدرابزين : نعم يما في شي ؟

          ام فيصل بتنجلط وبصراخ : فيييه اششياء

          مموو ششي واححد انت لييشش ضضضارب

          اختتتككك بهالششكل مجننننووون !

          فيصل : تستاهل اللي جاها شوي فيها

          ام فيصل : لا والله ضضارب اختكك لين

          بغييت تذبحها وططالع تتونس من الصببح

          مع ه الخخايينةة !

          وجدان انغرزت سسسسكين ب قلبها وسكتت

          فيصل زفر بقهر : بعدين اقولكك السالفةة

          وسحب وجدان مشاها قدامه راح ل المخزن

          اللي ب السطح ورماها فيه وقفل الباب

          بس هالمره اخذ المفتاح معه وشنطة افنان

          وجدان جلست ع الأرض وتكورت ع نفسها

          وتنهدت : ( بيجي يوم يبين فيه كل ششي

          متى يجي ه اليوم اللي أتطلق من ه الجلمممود متى )

          وقفت وفتحت الشباككك اللي يطل ع السطح

          دارت عيونها عليه وأستغربت وهي تشوف غرفة

          بالسطح*

          ابتسمت لأن الشباكك مافيه حديد ونزلت العبايه

          وراحت تجيب طاولة من الأثاث اللي عندها

          وطلعت فوق الطاولة وطبت من الشباكك

          راحت ل الغرفة بهدوء وفتحت الباب

          وعقدت حواجبها لمن شافت

          أثاث جناح فيصل القديم هو ووئام

          مشت بهدوء وهي تتأمل الأثاث*

          وشافت صندوق كبير ششوي

          اتجهت له وفتحته وأول مافتحته صارت

          تكح لان طلع منه غبببار

          كان الصندوق كله البومات صور

          ل فيصل ووئام

          طلعت اول اللبوم وفتحت اول صفحة

          شافت صور ل فيصل وهو صغير

          عمره كان 3 سنوات*

          ابتسمت كان يجنن وهو صغير

          كان شعره مقصوص كابوريا

          ومن قدام متناثر ع عيونه اللي تلمع ب اللعانه

          قامت تقلب ب الصفحات

          لين انتهى الألبوم أخذت اللبوم ثاني

          كان أول يوم له ب المدرسةة

          وبعد وهو يلعب كوره ب المدرسةة

          ويمشي ويكسر اللاعبين لين صكوه كرت احمر

          ضحكت عليه من هو صغير وهو متوحش ولعين

          وكملت تتفرج

          اخذت اللبوم ثاني كان عمره تقريبا

          12 سنةة وداخل البيت ورافع اكمام ثوبة

          ورابط ثوبة ع وسطة وشعره محيوس

          ووجهه عليه كدممات ومبين متضارب

          ضحكت بخفة : ( تسسلم يدين هاللي ضاربة )

          وكملت عالباقي لين اخذت واحد

          من الأللبومات كبير جدا وشكله حلو

          ومكتوب عليه ب قلم أسود*

          ( زوإاجي )

          بلعت غصتها وفتحت الالبوم

          كانت صور ل ملكته

          وبعدها زواجه وصوره لمن انزف وصور

          وئام مافاتتها الإبتسامةة اللي ع ثغر فيصل

          والفرحةة اللي مبينه عليه

          طلعت الصورة وشققتها ورمتها وكملت تتصفح*

          الالبوم وهي مقهوره

          اخر ششي شققت الالبوم كله وكل الصور

          ورمت الالبوم ع الارض

          وقامت تدوس ع الصور : ممممالت عليككك

          انت وزوووجتككك !







          /////////////////////////////////////////////////////






          ملاكك جالسةة ع طرف السرير : ابعد عننني !

          محمد : مملاكك مماككنت اقصصد لحظةة ططيشش

          ملاكك بإنفعال : لا والله وين اصرفها هذي

          اجل انا بروح لواحد من الشباب واصفر

          وأقوله اذوب وبقولكك لحظةة طيش !

          محمد : طيب لا تكبرين الموضوع

          ملاككك قامت تدفه : قوم اطلع برا

          طلعته وسكرت الباب

          تنهد محمد : كله ممننق يعني انا متزوج

          موو مراهق وششوله اسسوي ه الحرككات

          استغفر الله

          طلع جواله وأتصل ع أمه وحكا لها الوضع

          ام فيصل : بسسيطةة تصير بارقى العايلات*

          انت بس طيب خاطرها ب كلمتين حلوين

          وطبق عليها كم حركةة حلوة من هالمسلسلات

          التركيةة والمكسيكيةة اللي تتابعهم وضاربين مخكك

          من يومككك صغير وان شاء الله ب ترضى

          بعدين تعال تعال انت مراهق يومكك

          تسسوي ه الحرككات !!!

          عيالكك لا شافوكك وش بيقولون

          اتوقع 100٪ ان عيالكك كلهم بيجون دشير ويوطون

          الراسس *مثل حضرتكك مابقى مركز شرطةة

          ولا مركز هيئةة ماشتكو منكك انت ماتستحي ع وجهكك !!!

          محمد : ي ليييييل انا اخلص من ملاكك تجين انتي

          يلا يممما مع السسلامةة

          وسكر






          ////////////////////////////////////////////////////




          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



            افنان منسدحةة ع سريرها ب تعب

            للحين تعبانةة عقب ضرب فيصل لها

            أنفتح الباب ودخل فيصل

            غمضت عيونها تسوي نفسها نايمةة

            خايفةة يكمل عليها

            فيصل رما شنطتها ع الأرض : ادري انكك صاحيةة

            افنان : ( بسسسم الله الرحمن الرحيم شلون

            درا هذا انس ولا جن )

            "قالت ب برود" نعم !

            فيصل ب إستهزاء : ومعطيتها من ملابسكك بعد !

            افنان سكتت

            فيصل زفر ب عصبيةة وطلع

            اتجه ل جناحةة ب ينناممم من امس الصبح

            ماننامم رما نفسه ع سريره الأسود

            قطع عليه رنين جواله تنهد ورد : الو

            محمد : هلا فيصل

            فيصل : بغيت ششي

            محمد : للحين معصب ؟

            فيصل : لا بنام اختصر وش تبي

            محمد : اليوم مواعد واحد من الربع ولا اقدر

            اجيكك ب أأجلها ل بكرا

            فيصل : طيب مع السلامه

            وسكر و ع طووول ننناممم






            ///////////////////////////////////////////////////









            محمد رجع ل شقته ومعاه بوكيةة ورد

            دق باب الغرفةة

            ملاكك : مماراح افتح

            محمد : مصره !

            ملاكك : ايه مصره ماراح افتح

            محمد : طيب

            وقال بعد فترة سكوت 5 دقائق

            صرخ بقوه : بممممممموووووووووووووت

            ماككمل الا ملاكك فاتحه الباب

            وهي ميته خخوف

            بس انصدمت لمن شافته يضحكك

            دخل محمد قبل تسكر الباب وهو يضحكك

            ملاكك جلست ع طرف السرير : تدري انكك بثثر وسامج

            محمد جلس جنبها : ادري وانتي تدرين انكك غيوره

            وتحبيني

            ملاكك ب عصبية : من قال احبكك !!!

            محمد ب براءة : انا قلت

            ملاكك : لا تجيب كلام من راسكك

            محمد قرب منها وحاوط خصرها : كل ششي

            واضح ليش نكابر !

            حنا نحب بعض*

            ملاكك سكت

            محمد : شفتي انكك تحبيني

            ملاكك ب زعل . لا ماحبكك

            محمد وقف : خلاص اجل بروح انتحر

            دام زوجتي ماتحبني وش ابي بالدنيا

            ومشى ب بطئ : اروح انتحر ؟

            ملاكك ب مكابر : روح

            محمد مشى خطوتين : ها أروح ؟

            ولا بتغيرين رايكك

            ملاكك صدت : لا روح انا خاطري لكب لقب أرملة

            محمد : خلاص بحقق لكك امنيتكك

            ومشا

            وقف لمن حس فيها تحظنه

            من ورا : *ي شيينكك صدقت !

            محمد : لا خليني اروح انتحر

            ملاكك : ليش تبيني انتحر وراكك

            محمد : يعني تحبيني

            ملاكك : لا

            محمد : اجل اتركيني بروح انتحر

            ملاكك : ههههههههههههه صدقت اني مماحبكك ؟

            محمد لف قبالها : انتي تقولين ماحبكك !

            ملاكك : ههههههههههه لا بسس اتغلى*

            محمد : رضيتي علينا ؟

            ملاكك هزت راسها ب نعم !

            محمد قرب وباس خدها : تبين اوديكك

            ل أهلي اليوم لأني ب أروح الساعةة 9 مع

            واحد من الشباب

            ملاكك : اوكك






            ////////////////////////////////////////////////////










            حلا تحظنها : خلاص ي وعد اككيد خييره

            وعد تبكي : لييييتني أمممموووتت

            حلا : بسسم الله علييكك يومي ققبل يومكك

            وعد خلاص لا تعورييين قلبي

            وعد : ممممابي اخذ غيييره ممممابي

            حلا : مايصير تسوين كذا ربي ماكتب لكك

            تاخذين راشد الا اميد كان بيصير ششي

            هذا حكم ربكك لا تغضبين ربكك !

            وعد سكتت

            حلا : الجوال وش بنسوي فيه ؟

            وعد : خذيه انتي رجعيه

            حلا : بكرا ان شاء الله برجعه

            وعد : حلا ابي اجلس لحالي*

            حلا وقفت : براحتكك

            وطلعت








            //////////////////////////////////////////////////////







            الساعة 9 بالليل







            //////////////////////////////////////////////////////////////







            محمد نزل ملاكك عند اهله ورجع للشقةة

            يبخر المجلس دقايق ووصل

            مشعل راح وفتح له الباب وسلموا ع بعض

            ودخلوا المجلس

            محمد تربع ب ميانةة وطق كتف مشعل : اخباركك

            ي الحبييب

            مشعل ابتسم : الحمد لله وانت

            محمد : تممام والله

            وبعد السوالف والمقدمات

            مشعل بهدوء : محمد !

            محمد : سسسم

            مشعل بلع ريقه : ماني عارف كيف ابدا

            بس راشد !

            محمد : وش فيه اخوي ؟

            مشعل : ليش ماتزوج بنت عمه !

            محمد : تحاليلهم ماتطابقت

            مشعل : الا متطابقة تحاليلهم

            محمد عقد حواجبة : تستهبل لا ماتطابق

            لو انه متطابق كان تزوجها

            مشعل تنهد : تعرف عبدالعزيز

            محمد تذكره : وش فيه

            مشعل : خلني اتكلم ولا تقاطعني

            عبد العزيز هذا يحب وحده من خواتكك والله مدري

            منهي بالضبط

            هنا محمد بان الغضب ع ملامحه بس سكت

            مشعل كمل : وخطب اختكك من ابوكك بس ابوكك

            رفضه وهو انجن وهدد ابوكك بس ابوكك حبس عبدالعزيز

            عنده بالمزرعة يومين !

            ولمن طلع عبدالعزيز الا يبي ياخذ بثاره منكم

            واتفق مع الدكتور صديق راشد

            انه يزور لهم التحليل وبيعطيه مقابل هالشغلةة

            كم ريال وصار اللي صار

            وزياد بعد هذا ولد رجل اعمال

            قبل سنة تقريبا حاول يربح مناقصةة

            وبذل كل جهوده فيها ونافس فيصل فيها

            بس فيصل اللي ربحها وصارت مشكله

            بينه هو وأبوه وفلسسوا ودخل ابوه ب غيبوبةة

            وتعرف ع عبدالعزيز واتفقوا ان زياد يتوظف

            ب شركةة فيصل وتوظف فيها وباليوم اللي

            توظفت فيه خطيبةة فيصل هو تحرش فيها

            ب الأصنصير وصار اللي صار

            قول ل فيصل لا يظلم زوجته ترا هي مالها ذنب

            وبعد ناوين عليكم نية كانوا ناوين بيوم زواج

            فيصل يعتدون ع مرته واتفقوا مع 8 رجال !

            انا بلغتكم وبريت ذمتي ! )))))))





            أنتهى

            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


              الب إرت

              ال(32) . .*



              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v

              v



              مشعل وقف : أنا بريت ذممتي وقلت لكم

              يلإ رحلتي مابقىإ عليهإ ششي

              وقول ل فيصل يحللني ويسسامحني

              ع اللي سويتةة ب زوجتةة ( يقصد وئإم )

              يلا انا رايح

              وطلع ومحمد ل اللحين جالس

              وكأنةة صنممم موو مسسستوعب !!!








              //////////////////////////////////////////////////////////////








              طلع مشعل من عند محمد والدموع

              ب عيونةة ركب سيإرتةة الكإمري العإديةة

              وسند رإسةة ع الدركسسون حس ب صوت

              رغد ب إذنةة : كفؤ ي مشعل إنت مإتصدق

              قد إيش فرحت طؤل عممركك ب تبقىإ طيب

              وتكره الظلم مثل م عرفتكك !

              إنإ إحبكك*

              رفع رإسةة بسسرعةة وتلفت يمين ويسإر

              م لقىإ أحد أبتسم ب حزن : طيفكك مإرإح يفإرقني

              كإن حإسس أنهإ معةة ب كل خطوة يخطوهإ

              لإنها ب قلبةة وعقلةة

              شإف سسإعتةة بقىإ ساعة ع رحلتةة

              كإن يبي يروح ل الإمارإت عند أمةة وخوإلةة

              طبعا امةة أماراتيةة ومتطلقةة من كإن مشعل

              صغير وهو بين فتره وفتره يروح ل أمةة وخوإلةة

              بس ه المره ماراح يرجع

              كإن متجه ل المطإر جإ ب بإلةة ششي

              ثإني وغير مسسإرة يبي يودعهإ قبل يرحل !

              ثلث سسإعةة ووصل ل المقبرة

              تنهد ب ألم وسفط سيإرتةة ونزل*

              أول مانزل حس ب رعششةة !

              الجو صإير بإرد والشششتإء ع الإبوإب

              حإرس المقبرة : سم بغيت شي ؟

              مشعل : ب أزور

              الحارس فتح لة البوإبة : تفضل

              دخل مشعل وهو ينور المكإن المظلم

              ب جوإلةة

              كإن يمششي بين القبور ويحس

              ب خوف لإن المكإن موحشش مره

              وصل ل قبرهإ وجلس ع ركبةة

              وصإر يمشي أصإبعةة ع ترإب قبرهإ

              وقإل بشوق : رغد !

              أنا مشششعل انا حبييييييبكك ي رغد

              تتذكرييني ولإ نسسيتيني أنتي ل اللحين

              م رحتتتي عن بالي ب أظل أحبببكك طووول عمممري

              رغد أنا اليوم سسويت ششي أنقذت خوإتكك فيةة !

              وكمل كلإمةة وسوإلفةة ومعهإ شوي من دموعةة

              كإن يكلمهإ وهو وده يطلعهإ من ه المكإن الموحش

              مرت ربع سإعةة وهو يتكلم ويسولف

              بعدين قإل وهو يرش ع قبرهإ

              مويةة : إنإ بروووح ي رغد ل الإممارات عند خوالي

              وأممي لإني أدري أن عبدالعزيز وزيإد ب يدورون

              علي ويذبحوني هذإ أذإ سسلموا من يدين عيإل الرإيف

              "ووقف والدموع تجمعت ب عيونةة" أنإ

              بروووح بسس بترككك قلبي معإكك !!!

              الله يرحممممكك إن شإء الله ي رغد

              ب نلتقي ب الجنةة !

              حلليني وسسإمحييني وأهمم ششي

              سسإمححي أمكك !

              ومشششإ والعبرة تخنقةة

              التفتت وألقىإ نظرة أخيرا ع قبرهإ

              ومشىإ









              ////////////////////////////////////////////////////////////////////









              *
              نروح ل أحد الأحيإء وتحديدا ل أحد البيوت

              الرإقيةة !

              كانت جالسةة ب غرفتهإ البنكيةة

              وب حظنهإ قطتهإ البيضا

              أنفتح الباب ودخلت أختهإ : هاي روان

              روان ب برود : هايات بسسوم

              بسمةة دخلت الغرفة ومعاها اكياس : يوووة

              انتي ل اللحين حزنانةة !

              روان ب سخريةة : تبيني اضحكك ؟

              بسمةة : اية عيشي حياتكك لا تجيبين النكد

              ل عمركك

              روان : انتي ماتعرفين وش معنىإ إن

              تحبين وإحد تزوج مرتيييين !

              بسمة تعبث ب الأكياس : قايلة لكك من أول

              مالكك ب الحب ووجع الراس

              روان : غصب عني حبيتة !

              بسمة : بالله وش عاجبكك ب ولد عمتكك هذا

              "تقصد فيصل"*

              روان ب حالميةة حزينةة : كل شششي فيةة ينحب

              عصبيتةة وسسإمممتة وتراه حنوووون

              بسمةة ب سخريةة وهي تطلع وحدة

              من البلايز اللي شرتهم : هه أممما عاد حنون

              كثثثري منهإ والله كل ماشفتةة من بعيد ولا سمعت

              بس صوتةة يكش جلدي من الرعب

              روان : حتتتتىإ صصصووووتةة المبحوووح حكايةة

              ثانيةة

              بسمةة : اقول لا يكثر وش رايكك البس

              ه البلوزة بكرإ ؟

              روإن : لية بكرإ وين بنروح ؟

              بسمة رفعت حاجبهإ : ل بيت عممتي نورة

              روان نقزت ل درجةة ان قطوتها هربت من

              الخوف : جد !!!

              بسمةة : بسسمم الله الرحمن الرحيم وشش فيكك

              روان : يعننني ب أشوووفه

              بسمة ب جدية : روان اسمعي فيصل رجال

              متزوج بنت عمممة وأحلمي يطلقهإ لأنهإ تصير بنت عمةة

              ومايصلح يطلقهإ شششيلي فيصل من راسكك

              وراحت وروإن خإنقتهإ العبرىإ*








              /////////////////////////////////////////////////////////////////







              وعد : والله أحإوول أنسسساه مو قادره

              حلا ب صرامةة : حرام ي وعد تسسوين كذا

              كم أسسبوع وتصيرين ع ذمة غيره مايجوز تفكرين

              ب أحد غير مصعب وبسسس !

              وعد : وأسمة مصعب بعد ؟

              حلإ : اية

              وعد تنهدت : طيب جوال راشد وش بنسوي فية ؟

              حلإ : تطمني انا برجعه بكرإ ان شاء الله

              لان شوفي الساعةة 11 ونص بالليل بكرا اودية

              وعد : ليت وجدان معاي

              حلا : تتوقعين فيصل مسسوي لها شي ؟

              وعد : اكيد اقطع يدي ان ماكان مذوقها العذاب ب إنواعةة

              حلا : لا ماظن

              وعد : ي حبيييبتي هذا فيييصل نسسيتي

              وشش سسوا ب أفنان العام لمن دخلت ع خوية

              ب الغلط قسم بالله لو عمي عبدالله مو موجود

              كإن هي اللحين ميتة

              حلا : الله يعينها تصدقين انا مدري من اكذب

              ومن اصدق فيصل ولا وجدان

              وعد : من جدكك تشكين ب اختكك ؟

              حلا : بسس فيييصل مايكذب بهالاشياء

              وعد : وانا واثقة ب وجدان







              ///////////////////////////////////////////////////////////////////







              فيصل ب صرإخ وأعصابةة مششدودة : وويييييييينهممم

              الكلإأإاب شششكلهم مممابعد عرفوووإ فيييصصل

              راشد يهدي فيصل : خلاص هد اعصابكك !

              فيصل دف راشد : تعرف مكانهم ؟

              محمد ب رعب من شكل فيصل

              اللي شوي ويهدم البيت فوق روسهم : مممدري

              فيصل طلع من المجلس وبدون وعي والعصبية

              معميييتة طلع ع الدرج ووصل ل جنإحةة

              وفتح المستودع اللي ب جناحةة

              اتجه ل الدولاب الكبير بوسط المستودع

              وطلع المفتاح وفتح الدولاب

              اللي كان مليان ب أنواع الأسلحة <~ أرهابي !

              بدون تفكير أخذ الرشاش اللي قدامةة

              وعبإه رصصإص

              وطلع والنار تقدح من عيونةة

              نزل من الدرج

              ورهف صرخت ب رعب وأنحاشت

              وملاكك تغطت ع طول وهي طول

              الوقت تتشهد

              طلع فيصل بدون مايعبرهم

              وراشد ومحمد لحقوا فيصل يحاولون

              يوقفونة

              راشد يمسكك فيصل من ذراعةة : انهبببلت انت !!!

              فييصل لا تصصيير مجنننونن ودمهم يكون ب رقبتكك

              فيصل نفض يد راشد : لا تتدخلون

              وركب سيارتةة ومشىإ

              محمد : وش نسسوي ؟

              راشد : اممشش نلحقةة لا يسسوي له

              مصصييبة ه المجنون

              وكل واحد ركب سسيارتةة ومشوإ








              ////////////////////////////////////////////////////////////////

              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




                إفنان طلعت من تحت الطاولةة

                وهي تتنافض : وين راح ؟؟!

                ملاكك ل اللحين مرتعبةة : طلع

                رهف جت : وشش بيسسسوي ووش هالسلاح

                اللي معه ؟

                افنان : علمي علمكك

                ملاكك : لا يكون راح يذبح له احد

                رهف : مو بعيدة عنةة هذإ اقل شي ينقال عنةة

                مجرم

                ملاكك : الله يصبر وجدان

                رهف : الله يسسستر منهو اللي بيذبحة ؟

                افنان : نقول ل امي ؟

                رهف : لا لا اهجدي اكيد مو صاير ششي








                /////////////////////////////////////////////////////////////////////






                امما وجدان ك العادة تتمشىإ ب السطح

                زي كل يوم طالعةة من الشباكك*

                شافت سلكك ممدود ل جنإح فيصل حق

                الرسيفر ضحكت ب شقاوة

                وراحت تجيب سكين من الغرفةة اللي هي

                فيهإ لأن افنان الفجر جايبةة لهأ فواكةة وخرابيط

                اخذت السكين وراحت ل السلكك

                وقطعته : احسن خله يطفش ومايناظر

                التلفزيون

                وراحت بعد ل السلكك الممتد ل جناح

                ام فيصل وضحكت وقطعته بعد : تستاهل بعد

                ومشت تدور ششي يونسسهإ








                ////////////////////////////////////////////////////////////////







                ابو سعود ب فرحةة : عقبال ماشوف عيالكك

                معإرييسس

                سعود ب إبتسامةة : اممين

                ام سعود : والله اني مبسسوطةة لكك و ل أختكك

                ( طبعا سعود بيشوف سديم بعد بكرإ*

                ووعد بكرإ شوفتهإ )

                شوي ونزلت حلا : سلام

                الكل : وعليكم السلام

                ابو سعود : وين وعد ؟

                من امس ماشفتها

                حلا ب تصريف : نايمة

                ابو ساود : مماصارت كل ماسئلتكك عنهإ قلتي

                نايمةة

                ام سعود ب ضحكةة : ي خي افهمها وعد مستحيةة

                ابو سعود ضحكك: ههههههههههههههه ي حليييلها







                ////////////////////////////////////////////////////////////////////


                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




                  عبدالعزيز معاه جوالةة

                  ويتأمل صورة رهف : ( والله لا اخذها وغصصصبن عنكم كلكم )

                  سماهر اختةة الصغيره فتحت باب غرفتة : عزووز

                  عبدالعزيز : هاه

                  سماهر : قوم اللعب مععي بلإيستيشن

                  عبدالعزيز وقف : جاي

                  ومشىإ وجلس جنبهإ وأخذ يد الجهإز : شغلي

                  كود 8

                  سماهر : لا مو حلوو بشغل كورة ونلعب

                  عبدالعزيز : طيب شغليه

                  سماهر : طي...

                  سكتت وهي وسمع صوت طلقإت نإر ورىإ بعض

                  عبدالعزيز وقف ب رعب وطلع ب الحوش : مممين ؟

                  فيصل ب صراخ : افتح ي #####

                  عبدالعزيز بلع ريقه وغلف نفسةة بقوة مصطنعة : نعم !

                  انا ماتشششرف ب أششكإلكك*

                  فيصل وهو يرمي ع الباب وع جدران

                  البيت : انننا ب أعلمممممكك اللحيين من اللي ممماعنده

                  شششرف !

                  عبدالعزيز شهق من قوة كلامةة وعصب

                  راشد وقف سيارتةة هو ومحمد ونزلوإ

                  راشد ب صراخ : فييييييصصصل اتررركك ه الززفت

                  اللي بيدككك ي مجنوووون

                  فيصل : أقسسسم بالله ي كلب ان مافتحت الباب

                  تششوف ششي ممايسسركك !

                  محمد مسك فيصل من ذراع وراشد من ذرإع

                  وبحكم ان راشد اللي حسمه اقوىإ وأكثر عضلإت

                  قدر يسيطر ع فيصل

                  فيصل وهو صاكك ع أسسنانةة : راششد أحسسن لكك فكني

                  راشد ومحمد يسحبونةة ل السيإرة

                  محمد : متىإ ماخف جنانكك فكيناك

                  ركبوإ فيصل السيارة ب الغصب واتصلوإ

                  ع البودي قارد يجيبون سيارة فيصل

                  فيصل ب صراخ : كان خليييتووني اذبببحة

                  محمد اللي يسوق : انت متىإ ب تعقل ماتبت*

                  لمن بغيت تذبح ولد الجيران وجلس ست شهور ب غيبوبةة

                  منكك !

                  راشد : وانسجنت لييين تنازلوإ عنكك أهل الولد

                  بالله ماتبت ؟

                  فيصل زفر بعصبيةة وسكت وهو يدفن وجهه

                  بين يدينةة : قهروووني ناوييين يدممروونننا

                  راشد : وهذا حنا عرفنا قبل اقول محمد مر بيت

                  عمممي سلطان

                  محمد غير مساره : ب تخطب الحبيييبة

                  راشد ب إبتسامةة : اكييد

                  فيصل : وقولة بعد ان بنته ماسوت ششي

                  راشد : وانت ليش ماتقول له ؟

                  فيصل نزل راسة : ممالي وجه صراحة

                  راشد تنهد : هذي نتايج تهوركك

                  محمد وقف : يلا شرف

                  راشد نزل ومحمد مششىإ

                  محمد : وش رايكك امر محل ورد ؟

                  فيصل ب إستغراب : ليش ؟

                  محمد : عشان تراضي المدام

                  فيصل رفع حاجبة : نعم !!!

                  انا اجيب لها ورد ؟؟؟

                  محمد : وش فيها ؟

                  فيصل ب ضحكةة : والله ماكذبت امي لمن قالت

                  ان ه المسلسلات الاجنبية ضاربين مخكك

                  محمد : مع احترامي لكك ماعندكك ذوق

                  وش فيها لو جبت لها ورد تطيب خاطرها فية !

                  وتسفرها سفره حلوة

                  قطع عليه ضحكةة فيصل : ههههههههههههههههه

                  من جدددككك !

                  انا اجييب لها ورد واعتذر لها !!!

                  محمد : وش فيها طيب اليوم تهاوشت مع

                  زوجتي وجبت لها ورد وكم كلمةة حلوة وتراضينا

                  فيصل : انت هين خروف

                  محمد رفع حاجبة : عن الغلط !!!

                  بعدين لو شلت بوكية ورد راح تكون خروف

                  ومو رجال ؟

                  هذي اسنها رومانسية مدري بعد انت تعرفها*

                  ولا لا شكلك حتىإ ماسمعت فيها

                  فيصل : عن كثر الهذره وسوق زي الناس

                  محمد تنهد : ماقول الا الله يصصببر بنت عممي

                  ع بلوتها !

                  فيصل طنشه







                  //////////////////////////////////////////////////////////////////







                  راشد بفرح : ها ي عمممي وش قلت ؟

                  ابو سعود ب صرامةة : بس انت تدري انت البنت انخطبت

                  وبكرا شوفتها !

                  راشد : ادري بسس انا ولد عممها !

                  ابو سعود بنفس الصرامة : والرجال اللي خطبها

                  ولد رفيق عمري وش تبيني اقول مانبي ولدكم ؟

                  راشد تلاشت ابتسامتة : يعني ؟

                  ابو سعود ب جمود : يعني توكل ع الله ومالكك

                  عندنا بنات !

                  راشد وقف وبصراخ : لا والله وعد باخذها

                  غصصصصب عن الكل

                  ابو سعود ب حده : وحتىإ لو كنت ناوي

                  ازوجكك بنتي عقب مارفعت صوتكك علي

                  وصرخت بوجهي "بتشديد" احلم تشوف زولها !!!

                  ويلا توكل*

                  راشد طلع من المجلس ووقف ب الحوش

                  ب نفس المكإن اللي شافها فيه

                  غمض عيونةة ب ألم وه الجملةة تنعاد ب باله

                  *احلم تشوف زولها !!!

                  احلم تشوف زولها !!!

                  احلم تشوف زولها !!!

                  احلم تشوف زولها !!!

                  بلع ريقه وحس انةة يبلع شششوووكك !

                  مشىإ ب بطئ وطلع و الدنيا ماصارت تسسوىإ

                  ب عيونه !

                  وقف تاكسسي وركب وطلب منه

                  يوصله الكورنيش








                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////









                  عبدالعزيز يمشي وهو متوتر : اقووولك جا عند باب*

                  البييت بغىإ يذبببحننني ب سسلاحةة !

                  زياد : طيب وهو وينه اللحين

                  عبدالعزيز : اخذوه اخوانه

                  زياد بعد فترة صمت : اكيد مشعل

                  عبدالعزيز : لا لا ماظن مشعل دجه ويخاف من ظله

                  كيف عاد تبيه يروح ل فيصل اصلا انت تدري

                  انه يخاف من فيصل عشان مكلم حرمته القديمة

                  زياد : اجل مين ؟

                  عبدالعزيز : ممدري ششلون درررا

                  بسس اكيد بيجي مرا ثانيةة

                  زياد : طيب روح لفندق

                  عبدالعزيز : لو ارووح ويين بيلقاني بيلقاني

                  زياد : طيب تعال عندي بالبيت وماراح يدري

                  عبدالعزيز : طيب انت وينك ؟

                  زياد : بالبيت يلا انتظركك








                  ////////////////////////////////////////////////////////////





                  تعليق

                  • فتاة الفيروز
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 335
                    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة






                    فيصل فتح باب السطح ومشىا ب هدوء ل الغرفةة

                    اللي حابس فيهإ وجدان طلع المفتاح

                    وفتح الباب ودخل

                    وشافها تلخبطت اول مادخل وخافت ورجعت

                    ورا

                    فيصل ظل واقف عند الباب : اسف !

                    وجدان ظلت ساكتة وهي مطيره عيونها

                    ومو فاهمة شي

                    فيصل بهدوء : فهمت كل شي !

                    وجدان بعد فترة سكوت ارتسمت ابتسامة

                    السخرية : صح النوم !

                    فيصل تنهد وسكت مو عارف وش يقول

                    وجدان وقفت : كلفت ع نفسكك صراحةة

                    بس كلمة اسف !

                    فيصل تقدم لها وهي خافت وقامت تدعي ع نفسها

                    فيصل ب عصبية بدت توضح : مو يعني اني طلعت

                    غلطان تطولين لسسانكك !

                    وجدان سكتت

                    فيصل جا بيطلع : تقدرين تنزلين !

                    وجدان : طيب طلقني*

                    فيصل : البسي عبايتكك وامشي

                    وجدان : بتطلقني ؟

                    فيصل مشىا وطنشهإ

                    وجدان : وجع ان شإء الله

                    ولبست عبايتها وهي طايره من

                    الفرحةة اخييرا ب تفتتتتكك من العذاب

                    تلثمت ب الطرحةة وركضت من الوناسةة

                    بتنزل ومرت من جنبةة وسبقته

                    بس وقفت لمن حست فيه مسكها من كتفها

                    وصرخ فيها : كمممم مرا قلت غطططي عيوووونككك !!!

                    وجدان بقوة مصطنعةة : انا حره وبعديين انت

                    بتطلقننني وممالكك علاقةة فييني

                    فيصل رفع حاجبةة ودفها عالجدار : والله طالت وشمخت

                    اسسمعي ي بنت ابوكك طول ما انتي ع ذمتي*

                    تسسمعين كلاممي وتنفذين كل ششي اقولةة

                    ورجلكك فوق راسسك !

                    وجدان فكت اللثمةة و غطت وجهها : ارتحت

                    فيصل نشىإ : اية

                    وهي مشت وراه وهي تدعي عليةة








                    /////////////////////////////////////////////////////////////////










                    محمد دخل الصالةة وجلس جنب ملاكك : وين اممي ؟

                    افنان : رايحةة ل عزيمةة

                    محمد : وانتي رهف وش قلتي موافقةة ؟

                    رهف بخجل : بستخير

                    محمد : تصدقين الحيا مو لايق عليكك ابد

                    ملاكك وافنان : ههههههههههههههههههههههههه

                    رهف رمت عليةة الخداديةة : ع تبببن

                    سكتوإ لمن شافوأ فيصل اللي نازل

                    من الدرج ووراه وجدان

                    محمد بضحكةة : ها اقتنعت ب كلامي طيب

                    وين بتسافرون ؟

                    فيصل رمىإ علية نظره : نقطنا ب سكاتك !

                    رهف + افنان + ملاكك مو فاهممين ششي اببدا

                    واول ماطلعوأ

                    رهف : وشش السسسالفةة !!!

                    محمد : طلع فيصل فاهم وجدان غلط وتفاهموا

                    وهذا هم رايحين يسافرون*

                    افنان : غبي انت ووي الشناط !

                    محمد : اييية صاح










                    //////////////////////////////////////////////////////////////////







                    فيصل يسوق بيد ويكلم بيد : ششششلووون مالقييتوه

                    البودي قارد : طال عممركك نفضنا بيتهم نفض مالقيناه

                    فيصل : طيييب وييين راح ؟

                    الحارس : مدري بسس اخته الصغيره تقول

                    اخذ شنطةة فيها ملابسةة وطلع

                    فيصل : ال##### أككيييد أنحاشش !

                    "هنا وجدان شهقت من السبه وهو ناظرها بنص عين"

                    طلعووووه لو من تحتتت الارضض
                    *
                    البودي قارد : ابشر ي طويل العمر

                    فيصل قفل بوجهه وزفر بعصبيةة










                    /////////////////////////////////////////////////////////////////








                    مرام جالسةة متربعةة وتلعب اونو

                    مع سلمان : اقول سسلمان

                    سلمان : هلا

                    مرام : خواتكك غرام وارام وش كبرهم

                    سلمان : امممم اخر مره شفتهم يوم كانت

                    اعمارهم 6 سنين يعني اللحين اعمارهم

                    "وصار يعد وبعد فتره وهو منشغل بالعد

                    ومرام استغلت الفرصة وصارت ترجع من ورقها

                    لين مابقى معها الا ورقتين : اية كم ؟

                    سلمان : امممم 17 الظاهر

                    مرام تفاجئت : اها

                    سلمان رمىإ ورقة : يلا العبي

                    مرام رمت ورقة وبقى معها وحده : اونو

                    سلمان طير عيونه : ششششللووون بقى

                    معككك وحده وتو معكك 11 ورقةة

                    مرام : اكيد يتهيأ لكك

                    ورمت الورقة : فززززززززززززززت

                    سلمان رمى اوراقة : لا والله غششش مارضىإ

                    مرام : اعتررف انكك خسسسرت

                    سلمان : وانتي اعترفي انكك غاششةة تراني شايفكك

                    وسكتت قلت خلني افرحها

                    مرام تصرف : انا ... انا بروح اكل

                    وانحاشت للحمام

                    سلمان : المطببخ مناككك موو من هنا

                    مرام اتجهت للمطبخ : نسسيت








                    ////////////////////////////////////////////////////////////////









                    ابو سعود بفرحةة : صدق ؟

                    وجدان بغصةة : لهالدرجة محدد واثق فيييني !

                    ابو سعود بأسف : وللله ممدري وشش اقوول اعذرييني

                    ي بنييتي والله مدري شلووون صدقته !

                    وجدان مسحت دموعها : لا عادي تعودت

                    ابو سعود : سسسسامحيييني

                    وحظنها وهي انفجرت ب البكاء بحظنه : خلييييه يطلقننننني

                    ممممابييييه

                    ابو سعود سكت

                    سعود واقف ومندهششش

                    فيصل : خلاص انا بمششي

                    وجدان بصرامة : طلقنننننني اول !

                    ابو سعود بهدوء : مممايصييير ي وجدان !

                    وجدان انصدمت : شششششلوووون ماييصييير*

                    مماخبرررت الطلاق حرام !

                    ابو سعود : بسس فكككري وشش بيقوولووون العالم

                    وجدان وقفت وبعيونها دمموع : *قد سمعتوا احد يروح

                    ل المموت برجلينه والله ماراح اتحركك من هنا

                    وراحت فوق

                    ابو سعود ببرود : خلاص روح ي فيصل وبكرا

                    تعال خذها !

                    فيصل : ابشر

                    ومشىأ

                    وسعود لحقه

                    سعود : فيييييصصل

                    فيصل تأفف ووقف : نعم !

                    سعود : لا تحسب اني بسامحكك ع اللي سويته

                    بأختي

                    فيصل : لا انت ولا اختكك هميتوني !

                    ومشىإ

                    وسعود رجع ل وجدان

                    دخل جناحها لقى عندها حلا ووعد

                    خلاهم وطلع

                    وجدان تبكي : قال كلام الناس قال والله لا اتطلق منه

                    وعد تحظنها : خلاص حبيبتي ماعليكك منه راح تتطلقين

                    ان شاء الله

                    حلا ب ندم ودممموع : وجدان !

                    تكفيين سسامحييني ششكيت فييكك

                    وجدان طنشت حلا : لا وبعد تو ضاربني قبل

                    اجيكم شين وقوة عين ممماراح ارجع له

                    الله ياخذه

                    وعد تهديها : حتى انا بعد مثلكك انجبرت وبكرا

                    شوفتي

                    وجدان اللي توها تدري : صدق !

                    وعد بدموع : اية مو بس انتي تعانين !

                    وجدان حظنتها وسكتت ماتبي تعلمها ان

                    تحاليلها هي وراشد مزورة ماتبي تزيد عليها

                    طبعا هي عرفت من خلال مكالمة فيصل وفهمت القصة

                    حلا حست ان وجدان ماتبيها وفعلا

                    معاها حق !

                    وانسحبت ب هدوء

                    وعد : وجدان عشان خاطري سامحيها

                    والله حلا تصدق اي شي ينقال

                    وجدان سكتت

                    وعد : تكفين !

                    وجدان مسحت دموعها وابتسمت : اوكي بس

                    بخليها تتأدب شوي !

                    وعد : قوليلي وش صار لمن رحتي مع فيصل

                    وجدان تضايقت

                    ووعد لاحظت : خلاص مو لازم دامه يضايقكك

                    وجدان : ودي استانس او اسوي شي مو مصدقةة

                    طلعت براءه

                    وعد : امممم وش رايكك نسسهر انا وانتي وححلوي

                    ليييين الظهر

                    وجدان : امممم اوككك

                    وعد : اقوم اناديها ؟

                    وجدان : لا خليها شوي عشان تتأدب

                    وعد : انتي حره بس لييشش اتصل ع جوالكك مقفل

                    لبي اتطمن عليكك

                    وجدان تذكرت فيصل لما كسر جوالها : ( الله يكسسر عضامه )

                    قالت بتوتر : ا ... طاح .... طاح بالبانيو وانا اخذ شاور

                    وعد رفعت حاجبها : ليش مدخلته معكك الحمام ؟

                    وجدان بضحكة توتر : ههههه تعرفين اطفش وكذا

                    وعد : ههههههههههههه المهم ماعلينا صراحةة ودي اسسوي

                    ششي

                    وجدان : حتى انا من زمان ماضحكت من قلب

                    وعد بعد تفكير : طيب وش رايكك*








                    ////////////////////////////////////////////////////////////////







                    ام فيصل رجعت : وين اخوانكم

                    رهف : محمد جاي من العشا وجايب ملاكك

                    قعد لين الساعةة 11 ونص وراح وراشد وفيصل

                    ممدري وينهم*

                    ام فيصل جلست : وين خواتكم لاتين وريف

                    افنان ورهف ناظروا بعض بإستغراب ب العادة

                    امهم ماتطيق ريف ولاتين

                    رهف : ريف نايمةة عشان سجلناها بالروضةة

                    ولاتين فوق دايم مع المربيةة

                    ام فيصل : اها ترا خالكم بدر بكرا بيجي

                    افنان : وش الطاري ؟

                    ام فيصل : اخو بيشوف اخته

                    رهف : بتجي بسسسومم

                    ام فيصل : اكيد كلهم

                    وقامت : انا رايحةة انامم

                    وراحت

                    افنان : عسسسا ماتجي روان

                    رهف : ان شاء الله ماتجي محنا ناقصين مشاكل

                    افنان : والله لو درا فيصل انها بتجي لينحرها

                    رهف : تستاهل

                    افنان : الله يسسستر بسس لا درا










                    /////////////////////////////////////////////////////////////////








                    وجدان شافت حلا قدامها وبعيونها دمموع

                    واسسسف ابتسمت لها وحظنتها

                    حلا : والله اسسسسفةة ي وجدان والله توووووبببببةة

                    سسسامحيييني

                    وجدان : عشانكك اختي وحبيبتي بسسامحككك

                    وعد : خلصتو فلمكم ؟

                    يلا ترا الثلج بيذوب والساعةة صارت 7 الصباح

                    وجدان ب مرح : يلا

                    وراحوإ ككلهم السسطح ب بيجاماتهم

                    وكل وحده جنبها مجموعةة مكعبات ثلج

                    وعد تأشر : اررممموإ هذاككك الرجال

                    وماكملت الا هم يرمون عليهه ومتحمسين ضحكت

                    بس ولا ثلجه جت ع الرجال

                    حلا بحمماس وهي رافعةة بنطلونها ل ركبها : والله

                    لا اقنصه

                    وعد : يلا ولا بسس كلام

                    حلا : طيب

                    ورمت الثلجةة وجت ع كتف الرجال

                    حلا : ههههههههههههههههههه ششفتوا

                    وجدان ملت : مليييت وش نسسوي

                    وعد : تابعتوا ففييلم هالوين

                    وجدان وحلا : لا

                    وعد : لا يففووتكم الففيلمم روووعةة

                    حلا : رووممانسسي ؟

                    وعد : لا رعب


                    وجدان بحماس : اوووكككي يلا

                    ونزلو من السطح وراحوا ل جناح وعد

                    وعد تشغل الفيلم وتركض تطفي الانوار

                    وجلست ع الارض ومعاها صحن بوب كورن

                    ووجدان جالسةة ع الكنب وحاطةة رجل ع رجل

                    ومعاها حب*

                    وحلا مستحله باقي الكنبةة ومتمدده فيه

                    ومعاها شيبسات










                    //////////////////////////////////////////////////////////////////






                    باليوم التالي الساعة 4 ونص العصر










                    //////////////////////////////////////////////////////////////////








                    افنان تدف رهف : لا انتي اول

                    رهف واقفةة : لا انتي الكبيره لازم تسلمين اول

                    افنان : طيب كلنا سوا

                    رهف : اوكي

                    ودخلوا سوا وسلموا ع مرة خالهم وخالهم بدر

                    وروان وبسمةة ونجوى بنت خالهم الكبيره

                    متزوجةة وماعندها عيال طبعا العلاقةة بينهم رسسسميةة

                    جدا

                    ابو نجوى : حي الله بنات اختي

                    افنان بصوت خافت : الله يحييكك

                    روان تتلفت : وين زوجة فيصل

                    رهف : عند اهلها

                    مرة خالهم الجوهرة : هاو عسسسى مايكونون متهاوشين

                    ام فيصل : فال الله ولا فالكك ي ام نجوى

                    ام نجوى : وانا صادقةة اكيد متهاوشين

                    ابو نجوى : ووين راشد ومحمد

                    ام فيصل : ( حسبي الله عليكم من عيال

                    كل واحد مدري وينه حي ولا ميت ) ها ايةة راششد مسافر

                    ومحمد ببيته مع زوجته

                    ام نجوى بلقافة : وزوجتة حلوة ؟

                    ام فيصل تصب قهوة وتسلكك : اية اية

                    ام نجوى : طيب وش تغديتوا اليوم ؟

                    ام فيصل : كل خير

                    ام نجوى : طيب ملح اكلكم زايد ولا لا ؟

                    رهف بهمس لافنان : انفتح محظر التحقيق

                    افنان : هههههههههههههه

                    ام نجوى : ضحكينا معكك ي افنان

                    افنان : لا بس تذكرت شي

                    ام نجوى بنفس بحشريةة : ووش تذكرتي ؟

                    افنان تصرف : بروح شوي

                    وهجت

                    ام نجوى : اقول ثلاجتكم فيها مشمش ؟

                    ام فيصل : ماتبين حلا ؟

                    ام نجوى : الا ابي الا قوليلي اللحين ابو جدكك وش اسمة ؟

                    ام فيصل ارتفع ضغطها : صالح !

                    ام نجوى : وام جدتكك وش اسمها ؟









                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////







                    تعليق

                    • فتاة الفيروز
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 335
                      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                      ام سعود تجلس : نايمة !

                      فيصل بإستغراب : نايمةة للحين ؟

                      ابو سعود : ايه امس هي وخواتها ماناموا

                      الا الظهر

                      ام سعود بنغزه : ي قلبي على وجدان محرومة من خواتها

                      فيصل طنش النغزه : يعني اروح ؟

                      ابو سعود : لا اللحين بتصحى

                      فيصل سكت وجلس ينتظر

                      ابو سعود وقف : بروح اجيبها

                      وراح 5 دقايق وصار يسمع صوت

                      بكائها : ممممابي ارووووح معاه ممممابي

                      ابو سعود : الا بترووحييين وشش بيقوولوون النناسسس

                      ولد عمممها طلقها وهم ماسوو عرسس والله بنصير علكك

                      بأفواه النناسس

                      وجدان : هذا اللي يهمممكم سمعتككم وببسس

                      ابو سعود : تعوذي من ابليس وروحي مع زوجكك

                      وجدان : طيب خله يوعدني مايضربني

                      ابو سعود : خلاص مو ضاربكك يلا رروووحي

                      ششوي وطلعت وجدان وهي لابسةة عبايتها ومغطيه عيونها

                      سكت وماتكلم مشىإ وركب السيارة وهي ركبت

                      قال : ترا خالي عندنا بالبيت

                      وجدان : والمطلوب ؟

                      فيصل صاكك ع اسنانةة : عدلي اسسلوبكك وتكلمي زي

                      الناسس

                      وجدان سكتت

                      فيصل : ضبطي نفسكك مو تروحين ب بيجامتكك

                      وجدان سكتت

                      تنهد فيصل وسكت

                      شوي ووصلوا نزل وهي نزل

                      فتح الباب ومشىإ وهي وراه*

                      دخل للبيت وهي وراه

                      طلع فوق ودخل حناحةة وهي للحين وراه

                      التفتت لها : انتي وش فيكك تلحقيني

                      وجدان بشويةة حرج : مامعي ملابس

                      فيصل : ويعني انا اصنع لكك ملابس ؟

                      وجدان سكتت

                      فيصل : دبري عمركك خذي من افنان ولا رهف

                      وسكر الباب بوجهها*

                      راحت ل جناح افنان وماكان لها خلق ششي

                      لبست اول شي قدامها وماحطت ولا لمسةة

                      ميكك اب ولا اسواره ولا خاتم ولا شي

                      وشعرها خلته مثل ماهو ذيل حصان*

                      وخصل نازلةة ب عشوائية

                      مشت ل مجلس الحريم ودخلت طبعا

                      خالهم طلع

                      سلمت ع ام نجوى و ع بسمةة و ع روان ونجوى

                      روان : اللحين هذا شكل عروس ؟

                      *الكل تفاجئ من جرئة روان

                      وجدان ب إبتسامةة براءة : ليه مو حلو

                      روان : اممم تقريبا

                      وجدان بضحكةة : حرام عليكك والله حلو

                      روان ارتفع ضغطها توقعها بتعصب

                      ام نجوى بتحقق مع وجدان : اقول وجدان

                      ام فيصل قاطعتها : وجدان حبيبتي جيبي من غرفتي

                      عطور جدد بفرجها ام نجوى

                      وجدان وقفت : طيب

                      ومشت ولمن جت تطلع ع الدرج

                      حست بيد مسكتها من كتفها ولفتها

                      لدرجة ان كتفها بغىا ينخلع

                      روان ب حقد : هييه انتي تدرين ان انا وفيصل

                      نحب بعض بس انتي خربتي علينا

                      وجدان انصدمت ! )))))))))





                      انته ى . .










                      *

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...