لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جلنارل
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 59

    #21
    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

    وهذيي التكملهةةة /


    ((( دخلت وئام للبيت وهي تشيل

    الطرحة وشعرها ينتثر بتمويج

    ع ظهرها دخلت للقصر

    وجت بتطلع ع الدرج

    شافت فيصل وهو متجه لها

    ونظرته غير مو مثل نظرة أول

    كلها حب وحنان لا صارت

    كلها كره وحقد وغضب

    أبتسمت بتوتر وأرتباك : هلا فيصل

    فيصل قرب منها وأمه وأفنان ورهف

    عيونهم تترقب بخوف

    مسكها من شعرها ورماها بكل

    قوتة ع حافة الدرج ع جنبها

    صرخت بقوه من الألم وهي ماسكه

    جنبها وتتلوا بقوة

    راح لها وحاوطو كفينه رقبتها

    عشان يخنقها ويشد بقوة

    وعقلة مو معة ومايشوف

    قدامة غير الصورة

    اللي كانت فيها زوجتة وحبيبتة

    محتظنه يدين ألد أعدائه

    صرخ فيها بقهر وهو يخنقها

    ويشد أكثر ويبكي لا أراديا : ليييه

    لييييه تسسسوييين كذا

    أنا كنت أحبك أيه كنت أحبككك

    لية تكسسسرين قلبي وكرامتتتتي

    وئام صار وجهها أزرق وصار

    الزبد يطلع من فمها وهي مختنقة

    وتحاول تسحب أوكسجين

    والكل يصارخ ع فيصل

    أنه يتركها

    أخيرا دخل أبو فيصل كان

    توه جاي من الشركة ورايق

    ع أنه سلم ع الموظفين اللي رحبو

    فيه بحرارة وحل المشكلة بكل

    سهولة ويسر

    بس الجمتة الصدمة بالمنظر اللي يشوفة

    رما شنطة لابة والأوراق

    وصرخ بفيصل : يامجنوووون بتذبحها

    لا تسوي سواة عمك

    فيصل ولا كأن أحد يكلمة

    كأنه بعالم ثاني من قهرة مايسمع شي

    القهر أستولا عليه ومو حاس بعمرة

    أبو فيصل جا عند فيصل وحاول يفك

    يدين فيصل لكن فيصل ماسكها

    بقوه ويقول بصوت مرعب : والله لا أذبحها

    والله لا أذبحها

    أبو فيصل فك وئام بكل قوته

    وصرخ بفصيل أنت مجنوووون

    فقدت عقلك

    فيصل: يبا أبعد عني وخلني أسوي

    اللي يريحني

    وئام مو يمهم وتحاول تسترجع

    أنفاسها وتكح بقوه

    المها بطنها من الحمل

    حطت يدينها ع بطنها وصرخت

    بقووووة وتكورت حول نفسها

    أبو فيصل كان مو عارف بالسالفة

    ومو فاهم لية فيصل تصرف كذا

    ولمح ورقة بيضا حقت مستشفا

    طايحة جنبها

    فيصل صرخ : أنتي طالق

    أبو فيصل يقرا الورقة وعيونه مفتوحة ع وسعهم

    ومو مصدق

    " طبعا أذا كانت الزوجة حامل

    بدون معرفة زوجها وطلقها وهو

    مايعرف بحملها يبطل الطلاق "

    أبو فيصل رما الورقة ع فيصل

    وقال : أقرا أول وترا طلاقك باطل

    فيصل يقرا الورقة ويدينه

    ينتفضون وقال : بعدوها عني

    بعدوها عن وجهي

    لا والله أرتكب فيييها جريمة

    وأذبحها

    أم فيصل صرخت بوئام : قووومي أذلفي

    لا بارك الله فييييك ولا بتربيتك

    وئام جمعت باقي كرامتها

    وطلعت فوق وهي تجر أذيال الحسرة

    والإهانة

    رهف تهمس ل أفنان : تعالي فوق

    وسحبتها وراحو للأصنصير

    أفنان : ياوييييلي والله أن قلبي

    طاح ببطني من الخوف

    رهف : أحسن أخذت جزاها

    أفنان : وربي أني ماقد شفت فيصل

    بهالعصبية من قبل

    رهف تبلع ريقها : خفت يذبحني وراها

    أفنان : أشششوا جا أبوي وفكها

    ولا كان اللحين ب السججججججن

    رهف تطلع جوالها من جيبها : بتصل

    ع ارام تو دقت مدري شتبي وصرفتها

    أنفتح باب الأصنصير وطلعو منه



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    أبو فارس دخل الغرفة

    اللي فيها أم فارس بالمستشفا

    ومعه عيالة فارس ورائد

    وقال بهدوء : السلام عليكم ي حصة

    أم فارس قامت تتلفت يمين ويسار

    وشكلها يعور القلب : جيييت ؟

    وينك معك العيال

    أبو فارس نزل راسه يمنع

    دموعة من السقوط من شكلها

    اللي يكسر الخاطر : أية معاي

    أم فارس تفتح يدينها بفرحه

    وتتلفت يمين ويسار تبي تسمع

    أصوات خطواتهم : تعالو فارس رائد

    تعالو

    فارس ورائد ركضو لأمهم

    وأبو فاس عطاهم ظهره

    وبكا من المنظر اللي فطر قلبة

    وفتفته من جد منظر تقشعر منه الأبدان

    كانت أم فارس تبكي وهي تحظن

    أولادها بقوة وماتبي تفكهم

    شكلهم يلين قساة القلووووب

    أم فارس تظم عيالها بقوة

    وتبكي من قلبها : الله لا يحرمني منكم

    أبو فارس يمسح دموعة : أذكري الله

    ياحصة الله يشفيك يارب

    أم فارس تبكي : أنا لله وأنا اليه

    راجعون اه ياقلبي



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

    وعد سكرت اللاب بعد

    ماتابعت الحلقة هي وحلا : طفش

    حلا : ننادي رغد ووجدان

    وعد : لا لا مالي خلق

    رغد هالنفسية تعالي نروح لوجدان

    حلا : وش معنا وجدان

    وعد تقوم : رغد طول الوقت

    ساكته وحتا مافيه أثر للإبتسامة

    عكس وجدان

    حلا : أيه والله

    صدقتي

    ومشو ونادو وجدان معهم

    اللي كانت شاردة برغد

    نزلو كلهم عشان يفطرون مع أم سعود

    جلسو كلهم ع طاولة الأكل

    وبدو ياكلون بهدوء

    قالت حلا : وش فيكم ساكتين

    وعد : وش تبيننا نقول

    حلا : أوووف مالت عليك لا جد

    سولفو وجدان سولفيلنا

    يعني لمن كنتي ساكنة عند حصة

    وجدان بهدوء : ايه صح ذكرتيني

    فيه عندنا واحد بحارتنا أسمه

    مرزوق

    وعد : وش فية لا يكون تحبينه

    وجدان أنحرجت من أم سعود : لا

    وش أحبة شايفتني وش

    بس يعني هو اللي مسوي جو بالحارة

    مايخلي أحد بحالة ملقوووووف درجة

    أولا

    حلا : لية وش سوا

    وجدان : اسمعو ه السالفة
    مره وانا بالطريق للجامعة

    شفته قدام وجهي

    سألني وين رايحه عاد تعرفين

    السعوديين ونفسسياتهم الصبح

    مره حلوه ماشاء الله المهم قلت

    وأنا نفسي بخشمي مرزوقوه أبعد

    عن وجهي ترا مالي خلقك

    عاد قال مرزوق بقطة وجه

    أيه عرفت رايحة للمدرسة

    صح ؟ ألا أنتي صف كم

    حلا بضحك : هههههههههههههههههه ي حليلةة

    وجددان : المهم دفيته ومشيت

    قالي وهو يصارخ جيييبي لي

    كتكات من مقصفكم

    ياوجججددان

    عاد هنا أنا تفششششلت العالم

    كلهم عرفو أسمي

    وعد : هههههههههههههههاي








    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

    رغد بغرفتها تبكي بقوة

    وماسكة صورته ودموعها

    يتساقطون ع الصورة

    كانت جالسة ع سريرها

    وجسمها ينتفض بشكل يخوف

    وكأنها تتشنج بدا مرضها يسيطر

    ويجتاحها بقوه كبيرة

    أكثر من أول

    وقفت وهي مو حاسة بنفسها

    وفتحت درج الكومدينة

    وطلعت اداتها اللي كانت مخبيتها

    لظروف مثل كذا وهي

    مو مستوعبة خطورة اللي بتسوية

    راحت لحمامها وقفلت الباب

    ع نفسها ومشت وهي تتمايل

    وكأنها سكرانه

    وأستقرت بالبانيو

    أخذت الشفرة وبدت تجرح يدها

    اليمين لين صار الدم

    كأنه نوافير وأمتلأ البانيو من الدم

    وهي تضحك بهستيريا وتقول : أنا بنتحر

    عشان أفك أهلي من عاري

    أنا وحده سسسسافلة

    وقالت بهدوء وعضلاتها

    أرتخو : حللوني ي أهلي

    وبدا السواد يجتاح عيونها

    و .....



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    فيصل كان يمشي بسيارته

    وماكذب عليكم أن قلت أنه

    مقطع نفسسسسة بكا

    وكأنه طفل صغيرة فقد أغلا مايملكه

    قلبه

    كان ماشي بسرعة جنونية

    طاحت عيونة ع سرعته اللي صارت

    210

    ماأهتم ل سرعته المرعبه

    كم مره لقطة ساهر لكنه ماهتم

    كل اللي كان يدور في بالة

    أنه يبي يموووت ويفتك ألم

    قلبة

    شاف تريلة قدامة ماصدق

    وزاد سرعته عشان يصدم

    فيها ويفك نفسه

    من العواصف اللي بداخلة

    والسهام اللي تجرح وتمزق

    قلبة

    أسرع أكثر وأكثر

    ودخل بوسط التريلة

    والكل يشهد ع هالحادث الشنيع

    والمرعب

    نزلو العالم والناس يصورون

    ويتفرجون ومحد منهم تشجع

    وراح يشوف وش اللي

    صار لصاحب السيارة

    وصلو الدفاع المدني والأسعاف

    والدوريات

    وهم يبعدون الناس

    << عاد سعوديين مايصدقون يشوفون

    حادث الا تجمهرون حولة

    أنتبه الكل للبنزين المتسرب

    من التريلة وهذا اللي زاد

    رعب الجميع الناس صارت

    تركض عشان تحافظ ع أرواحها

    والعالم تبتعد محد تشجع

    من الدفاع المدني وتقدم

    ينقذ العامل وفيصل

    وكلهم وقفو ينتظرون الأنفجار

    وهم متوقعين 100% أن محد بينجو

    من الحادث ومارراح يطلعون

    منه ألا هم جثث متفحمة )))))



    أنتها

    تعليق

    • جلنارل
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 59

      #22
      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

      فيييصل معقوول بيموت ويتركك ولده اللي بالطريق اللي ياما وياما حلمم فيه ؟؟؟

      ورغد كذالك وش راح يصير لها ؟؟؟

      ولمن قالت رغد بخلص أهلي من عاري وأنا سافله و .... إلخ وش كانت تقصد

      بكلامها ؟؟؟؟

      وأيش اللي كان بالصورة اللي معها ؟؟؟؟

      وئام بتسقط اللي ببطنها ولا وش بتسوي ؟؟؟

      محمد بيولد بقلبه حب لبنت عمة (وجدان) أو لا ؟؟؟

      العالئلة كلها بتدري بالمصيبة اللي مسويتها وئام

      ولا أبو فيصل بيكتم ع الموضوع ؟؟؟


      لكم مودتي

      تعليق

      • جلنارل
        عـضـو فعال
        • Mar 2012
        • 59

        #23
        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

        هذا البارت وصل





        البا ارت

        ال( 8 )


        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        ((( أنتبه الكل للبنزين المتسرب

        من التريلة وهذا اللي زاد

        رعب الجميع الناس صارت

        تركض عشان تحافظ ع أرواحها

        والعالم تبتعد محد تشجع

        من الدفاع المدني وتقدم

        ينقذ العامل وفيصل

        وكلهم وقفو ينتظرون الأنفجار

        وهم متوقعين 100% أن محد بينجو

        من الحادث ومارراح يطلعون

        منه ألا هم جثث متفحمة



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        حلا رن جوالها وردت : هلا غرام ... تمام وانتي ... طيب بسألهم

        وأرد لكك خبر ... يلا باي

        وعد : وش تبي

        حلا : تقول تجون معنا أنا وارام

        للظهران

        وعد تناظر أمها : عادي نروح

        أم سعود : روحو الله معكم

        بس قبل خبرو سعود أو أبوكم

        حلا تقوم : أوكي بتصل عليها أخبرها

        وعد : وجدان تبين تجين

        وجدان تحس أن شكلها غلط

        بينهم : لا مابي

        وعد تسحبها : الا بتجين غصب

        ومشو لحقو حلا

        وهم ناسين رغد تماما



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        غرام سكرت الجوال

        ارام : وش قالت حلوي

        غرام : تقول أنهم بيجون

        وبيجيبون معهم ذيكك البنت

        مدري شسمها

        ارام : وجدان

        غرام : اييييوا هي

        ارام : بعد العصر ان شاء الله

        بنمشي
        غرام : حلووو طيب رهف ميب جاية

        ارام : تقول مشغولة ومدري وشو

        أم سامي : ماشفتو سامي

        ارام : أكيد رايح مع محمد

        غرام : يب رايح معه ويصيعون

        أم سامي : الله يهديهم بس




        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        سامي راكب مع محمد

        بالسيارة ومطلع رجلة من الشباك

        بعربجة : قل قسسسسم

        محمد ماسك الدركسون بيد

        وباليد الثانية يشرب كودريد : قسم

        بالله عمرك ماصدقت

        سامي بحماس : امانه كيفف شكلها

        محمد يصفر : تشق الراس

        شق

        سامي : الله يرجك حمستني أشوفها

        محمد : كل تبن بس تراها بنت خالك

        سامي : علم عممممركك

        وتراها بنت عممممك

        محمد يأشر : وش ذا ؟

        سامي بدون أهتمام : أكيد حادث

        محمد : بوقف أتفرج

        سامي : لا لا والله مالي خلق أمش

        بس نكمل مشوارنا

        محمد : لا بروح أشوف الحادث

        باين علية قوي شوف العالم

        وسفط ع جنب ونزل

        سامي فاتح الشباك : هيييه ي المجنون

        وين رايح

        محمد يطلع جواله : وش فيك

        بقرب عشان أصور

        سامي : أقول بدون جنان وهبل

        وأمش أركب

        محمد يقرب وهو مشغول

        بالتصوير : تلايط بس

        سامي نزل معه : وربي أنك مجنون

        محمد : أووصص أسجل مقطع فيديو

        أكرمنا بسكاتك

        سمعو واحد من الرجال : يقولون

        أن اللي جوا السيارة فيصل الرايف

        واحد ثاني : مو معقولة وليش مايطلعونه

        الرجال الأول : كلهم خايفين يقربون

        ولما يطلعونه من السيارة يموت

        ودمه يجي برقبتهم وتعرف الرايف

        مايسكتون عن حقهم

        وهم يخافون يتورطون

        الرجال 2 : طيب ع الأقل ليه

        مايحاولون ينقذون الرجال بيييموووت

        والسبب خوفهم وأهمالهم

        الرجال 1 : حسبي الله ونعم الوكيل

        الرجال مات وهم يتفرجون

        محمد طاح الجوال من يده وهم

        يقولون فيصل الرايف

        سامي : سمعت اللي سمعته

        محمد يرفع أكمامه ويربط ثوبة

        ع وسطة ويدق اللطمة وقال : رايح

        أطلع أخوي بدل هالجبناء الله يزيلهم

        ما منهم فايدة

        سامي بصراخ : يامجنون ي أهبببببل

        ناوي تموووت وتلحق فييصل

        أكيد فيصل توفا لا تروووح محمد

        محمد طنشة وركض للحادث

        والعالم يتفرجون

        2 من رجال الدفاع المدني

        تشجعو شوي ولحقو محمد

        ودخلو بين ركام السيارة

        وشافو فيصل يسبح بدمه ومو باين

        من ملامحه شي كأنه مطموسة

        أما العامل ف كان طايح بعيد شوي

        والأسعاف شالته

        محمد يحاول يسحب فيصل

        ومو قادر يحركه قال : مايتحرك من مكانه

        الرجال 1 : ع رجلينه حديدة

        الرجال 2 : حنا بنشيل الحديدة وأنت

        أسحبة

        محمد بستعجال وخوف : أوككي

        وحاولو يشيلون الحديدة

        ومحمد يسحب فيصل لين طلعو

        من الركام

        شافو الدفاع المدني يبتعد

        والناس تهرب

        التفتتو وراهم وشافو النار

        اللي تلتهم السيارة والتريلة

        ع وشك الوصول للبنزين المتسرب

        تعاونو بحمل فيصل وركضو

        بعيد

        مامداهم تعدو 10 متر

        الا السيارة منفجرة

        والحديد يتطاير

        والدخان بكل مكان بشكل

        مرعب ويخوف



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        وعد لابسة عباتها وبالدور السفلي

        وبصراخ : يلا ياوجدان تأخرنا

        حلا : يلا صارت الساعة 4 ونص

        وجدان تلف الطرحة وهي فوق : طيب


        جاية أسبقوني

        وعد وحلا طلعو : نستناك

        وراحو ركبو مع السايق

        ينتظرون وجدان

        وجدان تلثمت ومرت من عند

        غرفة رغد حطت يدها ع المقبض

        وبعدين سحبت يدها كانت

        خايفة تجرحها

        وركضت تحلق خواتها

        طلعت للحوش اللي أطرافة

        مزروعة بشتا أنواع

        الورود

        أنحنت وجدان وقطفت ورده

        ومشت وهي تتأملها طلعت برا

        وشافت حلا تأشر لها من سيارة

        ال BMW أبتسمت ولوحت لها

        وجت للسياره

        وثبتت الوردة بالكبوت

        وبعدين ركبت

        وعد : أوووف حر

        حلا : عباس أرفع المكيف

        وجدان : رطوبة مو طبيعية

        رن جوال حلا وردت

        حلا : هلا غرغر

        غرام : وش غرغر شوهتي أسمي

        المهم أسمعي ماعندنا أحد يوصلنا

        سامي مدري وين طاسس

        تعالو مرونا

        حلا : أوكيه بأي فندق أنتم ؟

        غرام : الأندلسية

        حلا : أوكيه مسافة الطريق

        أجهزو مو نجي وتلطعوننا بالشمس

        أنتي واختك

        غرام : طيب شي ثاني عمتي

        ححلا : أيه كولي تبن

        وسكرت بوجهها

        وقالت : عباس روح لفندق الأندلسية

        عباس : أوكي



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        سعود دخل البيت وسلم ع أمه

        وجلس : وين البنات ماني

        سامع أصواتهم

        أم سعود : أية راحو للمول

        سعود : كويس عشان وجدان تتعود

        عليهم

        أم سعود : تعودت عليهم ماشاء الله

        كأنها تعرفهم من سنوات

        سعود : ورغد راحت معهم

        أم سعود ببرود : لا

        قام سعود : أجل أنا استئذن

        وطلع ع الدرج ودق باب غرفة

        رغد ماسمع صوت دقة مره ثانية

        برضو مافية صوت قال : رغوووود

        ترا بدخل

        ودخل شاف الغرفة فاضية

        ومقلوبة فوق تحت أستغرب بس

        ماعلق ألتفتت يمين ويسار

        شاف أنارة الحمام مشغلة : "أكيد بالحمام"

        قام يتمشا بالغرفة وهو يتأمل

        التحف النادره

        " ملاحظهةة / رغد من هواة

        أقتناء التحف واللوحات النادرة"


        لفت نظرة لوحة الموناليزا المعلقة

        بوسط الغرفة أتجه لها

        وهو يتأمل اللوحة بإعجاب

        بدقتها العالية

        شده توقيع أسفل اللوحة

        ومكتوب بخط صغير : "أتمنا عجبتك

        الهدية"

        أستغرب من ممكن يهديها

        ه اللوحة رغد ماعندها صديقات

        ولا شي : "أكيد وحدة من البنات"



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        غرام تركض : ممماممما وييين

        عباتي الفراششششه السادة

        أم سامي : وش دراني يمكن

        نسيتيها بالبيت بالرياض

        غرام : أووووف أجل وش ألبس

        أم سامي : عبايتك اللي جيتي فيها

        غرام لوت فمها ومو عاجبها كلام

        أمها : طايب

        ومشت تلبس العباية

        وبطريقها شافت

        ارام وهي حاطة كحل وماسكرا

        وقلوس وردي

        وقالت : ي الداشره حرام

        ارام تاكل علك : وأنتي وش عليك

        ولبسو عبايتهم وطلعو بعد

        ماأتصلت فيهم حلا



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        وئام جالسة

        بزاوية الغرفة وتبكي

        وحاطه يدها ع بطنها

        وتشاهق من البكا

        قالت بغصة : أكيد بيحرموننا من بعض

        ياولدي ماراح تشوف أمممممك وكله

        منهم حسسسبي الله عليهم

        رغم كل اللي صار لها ولا أتعرفت

        بخطأها وبنظرها للأن هم الغلطانين

        أنفتح الباب ودخلت أم فيصل

        وقالت بحده ولهجة امره : قومي

        بتروحين عند أهلك ليييما تولدين

        ومباشرتا راح ناخذ الطفل

        بدون حتا ماتشوفينه

        وئام بكت بألم : أرجووووك

        ياعمتي .... ))

        برب بنزل التكملهةة

        تعليق

        • جلنارل
          عـضـو فعال
          • Mar 2012
          • 59

          #24
          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

          ههذي التكملهةة ^^




          (((

          أم فيصل : تخسسسسين مانيب عمتك

          ولا أعرفك وبنقول للطفل أن أمة

          ماتت لأنه مايشرف واحد

          من عيال الرايف تكونين أنتي أمة

          وئام رمت نفسها عند رجلين

          أم فيصل بذل وأهانه كبيرة لنفسها : تكفين

          ي عممممتي لا توجعين قلبي

          والله ماعاد فيني أتحمل

          أم فيصل بصرخه : بعدي عني

          ي الواطية

          ألبسي عبايتك وأنزلي بتذلفين

          عند أهلك عساكك ماتوصلين لهم

          ألا أنتي جثة

          وئام بكت وهي ندمانه

          قد شعر راسها لكن وش ينفع

          الندم بهالوقت فات الاوان

          لفت الطرحة ع راسها

          ولبست نقابها

          ونزلت ورا أم فيصل

          وطلعت للحوش وركبت

          مع السواق اللي بدوره وصلها لأهلها



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          وقف قدام باب غرفة العمليات

          وثوبة كلة دم وضيقة الكون كلها فيه

          سامي ربت ع كتفة : هونها وتهون يامحمد

          أدعلي لة يقوم بالسسسلامه

          وزي ماسمعت الدكتور

          وش قال بس شوية رضوض وكدمات

          وبيسوون ترميم لعظم الساق

          وبيجبرون يده

          محمد : وكيف بخبر الأهل

          سامي يطلع جواله : خلها علي



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          وجدان كانت تمششي لحالها

          وتتفرج ع الإكسسوارات

          لفت نظرها سلسال حلوووو كثير

          أخذته وراحت للكاشير عشان

          تسأل عن سعره : بكم هذا لو سمحت ؟

          قال السعودي وهو منزل

          راسه بإحترام : ب 65 ريال

          وجدان عقدت حواجبها : مو كأنه

          غالي واجد

          السعودي رفع راسه وخق

          ع عيونها : أوكي بخفض لكك أنتي امري

          وجدان : خليها 60

          البياع : أبشري

          أشترتها وجدان

          وطلعت من المحل

          وهي تتمشا وتحس نفسها

          حرة مو مثل قبل أم فارس ماتخليها

          براحتها عشانها تخاف عليها

          "بجهه ثانية من المول"

          غرام تسحب حلا بدفاشه : تعالي

          وربي سرميك هذا المحل يزلق

          حلا : أوكية جاية لا تسحبيني

          كذا كني مسوية جريمة

          وراحو بالجهه الخلفية من المحل

          بحيث محد يشوفهم

          حلا ركضت وهي تتزلج

          وتضحك : ههههههههههههه مثل سيرميك

          الصاله بس لو تزلجت عليه ياويلي

          من أمي

          غرام تتزلج معها : وييييييييييييييييووووو

          والله فلة

          حلا ترجع من الخلف وتركككككض

          بحماس وهي تضحك بس ماكملت

          ضحكتها لأنها ماحست

          ع نفسها الا ووجهها ع مطبوع

          ع الأرض

          غرام تسندت ع الجدار من الضحك

          الهيستيري اللي جاها : هههههههههههههههههههه وربي ههههههههههههههههه شك شكلك

          يضحكك هههههههههههههههههههههههه

          ...... : الحمد لله والشكر



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          وعد تتمشا مع ارام بالمول

          شوي ورن جوالها ردت : هلا يبا

          طيب ليه ؟ ... أوكي مسافة الطريق

          مع السلامه

          سكرت من أبوها وزفرت

          بقهر

          ارام : وش السالفة

          وعد : أبوي يقول أرجعو للبيت

          وخذو معكم ارام وغرام

          ارام : ليه ؟

          وعد : علمي علمك تعالي نتصل

          ع الباقي

          ونمشي لأن صوته مايتفسر أكيد

          حاصل شي

          ارام : الله يسسستر بس



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          الكل عرف بحادث فيصل

          والرجال تجمعو بالمستشفا

          أبو فيصل يدور : لا حول ولا قوة

          ألا بالله ألله يسستر بس

          أبو سعود : أدوختنا يارجال أجلس

          خلنا ندعي له وبيطلع أن شاء الله

          من العملية "عملية ترميم رجلة

          اللي فورا سووها له عشان

          مايضطرون يبترون رجلة"

          سامي بهمس لمحمد : الله يقرفك

          طسسس لبيتكم غير ثوبك

          صرعتنا بريحة الدم

          محمد قام : أوكيه والله يقرفك معي

          ابو فيصل : وين رايح ؟

          محمد : بروح للبيت أغير ثوبي

          أبو فيصل : روح

          سعود بصوت خافت لسامي : أبوك

          ليش ماجا

          سامي نزل راسه وهو متفشششل

          من أبوه : مشغول

          "أبو سامي عنده خلافات كثير

          مع أبو سعود وأبو فيصل

          وبينهم مشاكل لا تعد ولا تحصا

          واللحين هم يتحاشون بعضهم

          عشان ماتصير مشكله ثانية"



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          أم فيصل م درت باللي

          صار وجالسه بالصالة هي

          وأفنان وساكتين

          دخل محمد للبيت

          وشهقت أم فيصل : محممممممد !!!

          وش صاير لكك ؟ ليش

          كلك دم

          محمد بزلة لسان : من فيصل

          أم فيصل : هئ وووشش فيييه

          فيصل

          أفنان مخترعة : فييصل صاير له شي ؟

          محمد توهق وأضظر يخبرهم



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          الكل وصل للبيت

          ووجدان ع طول طلعت لغرفتها

          وكانت عازمة تعتذر من رغد

          دقت الباب وفتحت الغرفة شافتها

          فاضية

          شافت أنارة الحمام مشغلة

          جلست ع الكرسي تنتظرها

          مرت 10 دقائق وطفشت وجدان

          وقالت : رغد أدري أنك متخبية

          عني بالحمام عشانك زعلانه مني

          بس وربي ما قصدت سسسوووري

          تكفيين سامحيني

          وأنتظرت الأجابة لكن لا مجيب

          راحت ودقت باب الحمام

          وماحد رد

          دقته مره ثانية وماحد رد

          قالت بخوف : رغد بليييز طمنيني عنك

          وربي بديت أخاف

          قالت بحده: رغد وربي لو ماكلمتيني

          بفتح الباب

          غمضت عيونها وسمت بالله

          ودخلت وقلبها قابضها

          أفجعت من المنظر المؤلم

          والمخيف كان وجه رغد أسسسود

          وشفايفها بيض وجسمها منتفخ

          شوي

          والدم يملأ المكان

          صرخت بعرب وخوف : ا ا ا ا ا



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          وئام دخلت لبيت أبوها

          وهي تكتم بكاها

          شافت أهلها بالصالة المتواضعة

          أمها كانت جالسة وتقطع بصل

          وأبوها جالس ع الفرشة

          ويشرب شاهي وقرا الجريدة

          وأخوها الكبير العاطل

          مشغول بجوالة البلاك بيري

          بولد اللي كان هدية منها له

          وأختها الصغيرة سماهر معها

          عرايسها

          دخلت الصالة ومعها شنطة صغيرة

          فيها كم لبس

          أم عبدالعزيز : وئام

          وقامت حظنتها : وييينك يابنيتي قطعتينا

          صار لي ماشفتك أسبوعين ونص

          ولا الفلوس ألهتك عن أهلك

          وئام بصوت مبحوح من البكا : لا

          بس كنت تعبانه شوي وماقدرت أزوركم

          أم عبدالعزيز : بسسسم الله علييك

          من التعب وش فيك يايما

          وئام : داخلني برد تطمني يما

          أبو عبدالعزيز : أجلسي يابوك وش فيك

          واقفه

          وئام : لا بروح غرفتي

          وراحت لغرفتها تأملت جدرانها

          كم أشتاقت لهالغرفة رمت نفسها

          ع سريرها وبكت بكل معاني

          الألم والوجع

          "بنفس البيت"

          أبو وئام : حاس أن جيتهاهذي

          وراها سالفة

          أم عبدالعزيز : الله يستر وجهها

          مبين انها تبكي

          عبدالعزيز بمزح : أكيييد تطلقت

          ماتشوفين شنطتها

          ام عبدالعزيز رمت عليه الريموت : ووجع

          فالك ماقبلناه تفاول ع أختك وهي

          مالها سنه متزوجة

          عبدالعزيز يحك رجله : اح يممما

          والله أنك قناصة

          سماهر : أحسن



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          الكل تجمع فوق ع صرخة وجدان

          وهم منصدمين ومو قادرين

          يفتحوون أفواههم بحرف من الصدمة

          والرعب

          وعد غمضت عيونها وبكت : لا

          دقوووو ع الأسعاف

          ارام ركضت للحمام الثاني

          ورجعت كل اللي بجوفها

          من المنظر المقرف

          كلها عدة دقائق والإسعاف

          عند الباب ركبت أم سعود

          ووعد بالإسعاف مع رغد

          والباقي مع السواق يحلقونهم



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          دخلو رغد المستشفا وهي

          ع السرير النقال والدكاتره يركضون

          فيها للعناية المركزة

          ومرت من جنبهم أم فارس

          وأبو فارس يمشيها طالعين من المستشفا

          أم فارس لا شعوريا التفت صوب

          صوت السرير النقال وقلبها قارصها

          ليش ماتدري : لا أله ألا ألله

          وش هالصوت يامحمد

          أبو فارس : وحدة تعبانه وشايلينها

          ع السرير

          أم فارس : الله يقومها بالسلامه

          وطلعو من المستشفا



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          كلهم كانو واقفين ينتظرون الدكتور

          يطلع أو أي أحد يبشرهم أو يعزيهم

          كانت أعصابهم مشدودة وع نار

          طلع الدكتور وهو يزيل الكمامة : الحمد

          لله قدرنا ننقذ المريض فيصل

          الرايف من الموت تهانيي لكم

          أنكتب له عمر جديد

          أبو فيصل يمسح وجهه

          بكفينه : الحممممد لله ي رب الحمد لله

          ياكريم

          الدكتور : راح يتنوم عندنا 3 أيام

          ع الأقل عشان ساقة

          وعشان الكدمات والرضوض

          وعشان كسر يده اليمنا

          أبو سعود : المهم أنه عايش الحمد

          لله يارب



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          من هذه الجهه أناس يتحمدون

          الله ويشكرونه ع سلامة

          ولدهم اللي كان قطعة منهم

          ومن جهه أخرا ..........



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          طلع الدكتور وكلهم فزو

          الدكتور وجهه مايتفسر : حبيت

          أبلغكم أن المريضة رغد الرايف

          للأسف الشديد دخلت ب غيبوبة

          أحتمال كبير و 99% تكون الغيبوبة

          مؤبده عشانها فقدت دم كثير

          وأنتم جبتوها للمستشفا متاخر ))))










          أنتها








          رغد بتظل طوال عمرها بين 4 جدران وبين الأجهزه والأنابيب ؟؟؟

          ولا فيه أمل تصحا ؟؟؟؟

          فيصل بياخذ ولدةة لما تولد وئام ولا بيرميه ؟؟؟؟

          مين اللي قال لغرام وحلا وهم يتزلجون بالمحل الحمد لله والشكر ؟؟؟

          عائلة وئام بيكونون ضيوف شرف ؟؟؟

          وجدان بتلوم نفسسها أنها السبب باللي صار ل رغد

          ولا بتؤمن أنه قضاء وقدر ؟؟؟


          تعليق

          • اجمل ابتسامة
            عـضـو فعال
            • Dec 2012
            • 236
            • روايتي الأولى
              {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
              http://v.3bir.com/311270/
              راح تتكون من 40 بارت
              منزلهه منهم 23 بارت
              شرفوني فيها ياحلوين




            #25
            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

            الروايه خيال اعجبتني من افضل الروايات اللي قريتها اعطيها المركز الاول ..... القلم اللي يكتب مببببدععع
            تكفييين نزلي بارت بالوقت اللي تقدرين عليه واللي اقدر اقوله عن البارت انه جميل ورائع ومبدع وخيالي وياخذ العقل
            وانك كاتبه مبدعه ومتميزهه
            بارتات جممييللة جدا
            متى موعد تنزيل البارت؟؟؟؟

            تعليق

            • سحر الغروب
              عضو متألق
              • Dec 2012
              • 445

              #26
              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

              تسلمي حبيبتي ابداع
              بالنسبة لرغد في امل انها تخف ان شاء الله
              بالنسبة لفيصل أظن بياخد ولد؛ عندي احساس ان وجدان حتكون لفيصل و الله أعلم
              وجدان بتؤمن أنه قضاء وقدر و الله أعلم
              تقبلو مروري

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                #27
                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                المشاركة الأصلية بواسطة oum abduallah
                تسلمي حبيبتي ابداع
                بالنسبة لرغد في امل انها تخف ان شاء الله
                بالنسبة لفيصل أظن بياخد ولد؛ عندي احساس ان وجدان حتكون لفيصل و الله أعلم
                وجدان بتؤمن أنه قضاء وقدر و الله أعلم
                تقبلو مروري

                نفس رائي وتوقعاتها المزيونةة ..
                الله يسعدك يارب ..
                ننتظر البارت الجاي يابعد حيي ..

                =)) ..

                تعليق

                • سحر الغروب
                  عضو متألق
                  • Dec 2012
                  • 445

                  #28
                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                  جاري الإنتظار.....!!!

                  تعليق

                  • بيان الحكمه
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2011
                    • 55

                    #29
                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                    قمة في الروعه ارجوك كمليها بسرعة ولا تخلينا ننتظر كثير تراها جدا رائعه وحماسية الله يوفقك

                    تعليق

                    • سحر الغروب
                      عضو متألق
                      • Dec 2012
                      • 445

                      #30
                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      السلام عليكم
                      لمن يهمه الامر الرواية مكتملة في احد المنتديات

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...