رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
وحاوطت يدينة خصرها
وقربها منة وهمس باذنها : بشتاق لكك
ملاكك بلعت ريقها وقلبها
طبلونة صكك ميتين وثمانين
ضحكك محمد لمن شاف وجهها
ومشى وهي وراه
وطلعوا بعد مالبست نقابها
////////////////////////////////
حلا : طفشششانة
وعد : طيب مصحيتني
من النوم عشان تقولين
لي طفشانة وش تبيني أسوي
لكك نامي ويروح الطفش
حلا : طار النوم
وعد : انتي متاكدة أنكك
أنسانة تراكك سهرانة لين
الفجر وصحيتي الساعة 8
ونص من جدكك شبعتي نوم
حلا : أية شبعت نوم
وعد ترجع تتغطى : حلا بليز
فارقي بنننامم
حلا بتافف : أروح لوجدان
أبركك لي
وعد نقزت : لا بلييييز أتركيها
حلا : ليش ؟
وعد : ا....
حلا طنشتها وراحت
وراحت لجناح وجدان
ودخلت بدون لا تدق
الباب ولا شي
وأنصدمت وهي تشوف
وجدان نايمة ع الكنب
ووجها المتلون من الضرب
أنفجعت وراحت لها : وجدان
وجدان ع طول فزت
وارتاحت لمن شافت
حلا
حلا تقرب منها : وش فيييكك
من الحيوان اللي ضاربكك
وجدان مسكت دموعها : طحت
حلا تمرر أصابعها ع خد وجدان : أنا مو بزر تلعبين
علي مبين
مضروبة أي طيحة تسوي كذا
والله لو أنكك طابةة من السطح
وجدان شهقت وتلت الشهقة دموع وحلا حظنتها
وهي مصدومة
وقالت : مييين ضاربكك
تكفيين قولي والله لا أطين عيشتة
وعد وهي واقفة عند الباب : مو
راضية تتكلم
حلا تمسح ع شعرها : وجداني
تكلمي أبوي ضربك ؟
طيب سسعود ؟
أجل أممي ؟
وجدان ماردت عليها
وضلت تبكي بصمت
حلا عقدت حواجبها : أجل أكيد
فيصل
وجدان حطت يدينها
ع أذانيها وصارت تصارخ
وهي منهارة ماتبي تسمع
سيييرتة تجيها ضيقة قوية
من ينذكر أسمة أو شي
يخصة
وعد أنصدمت هي وحلا
وحاولوا يهدونها
وهم متفاجئين وش فيها
////////////////////////////////
أم فيصل : أخوكك وينة
رهف : عندي ثلاثة أي واحد
ام فيصل : فييييصصصل وينة
رهف : سسافر
أم فيصل تفاجئت : وين
رهف : مدري أجل ولدكك
يعلمنا بشي
أم فيصل : الله يسسستر بس
لا يكون هج وتركك حرمتة
رهف : لا فييصل مستحيل
يسويها انتي تعرفين ولدكك
أم فيصل : الله يعين
أفنان : صباح الخير
أم فيصل : صباح النور
أنتي مارحتي دوامكك
أفنان : لا أنا ووعد متفقين
مانداوم
رهف : لا يكون ع بالكم
مدرسة !
أفنان : ه ه ه بايخة
أم فيصل : وأبوكم وين
رهف : قال انة بيسافر اليوم
أم فيصل بشكك : أقطع يدي أذا
ماكان متزوج
وراحت وهي معصبة والشكوكك
تلعب براسها <~ العايلة كلها
شكاكين !
أفنان : ماقلتي لي أي قسم
بتدخلين ؟
رهف : طب
افنان : تبين تصيرين دكتورة
رهف : يب
أفنان بسخرية : لية ناوية
فيصل ينحركك
رهف : وليش ؟
أفنان : أنتي عارفة أخوكك
علة ومايعجبة شي
رهف تاففت : مو ع كيفة
متى ماصار مكان ابوي يتكلم
مو هو ولي امري
أفنان : عاد كان أبوي يدري
عن شي تلقينه ناسي
كم عددنا أصلا من متى
وهو يهتم وفيصل هو اللي
جاي مكانة وماظنتي يوافق
////////////////////////////////
سلمان : ممممرامم
مرام مادة رجلينها
ع الكنب وتطقطق بالواتس اب : همممم
سلمان وقف عندها : تعدلي
بكلمكك
مرام جلست بتافف : شوف مستر
سلمانوه غدا ماراح أسسسوي
ولا حتى بطب بالمطبخ
وملابسكك وديها المغسلة
الله لا يهينكك و كنس ماراح
أكنس
جب شغالة والمواعين ماراح
أغسلهم
سلمان يمسك راسه : لا حوووول
ولا قوووة إلا بالله
مرام أنتي وش فيكك لسسى
ماتكلمت
مرام : غرد
سلمان جلس جنبها وبهدوء : مرام
مرام : نعم
سلمان بنفس الهدوء : خلينا
نبدا صفحة جديدة
ونكون كأي زوجين
يحبون بعض !
مرام : يحبون بعض !
سلمان : اية مرام لا تقلبين
الأشياء الجدية مزح وهبال
مرام سكتت
ووقف سلمان وهي
وقفت معة
سلمان : موافقة نبدا حياة
جديدة ؟
مرام بهمس : موافقة
أبتسم سلمانوقرب
باس خدها بخفة وراح
ومرام متجمدة مكانها
وابتسمت ابتسامة خفيفة ورجعت
جلست
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وحاوطت يدينة خصرها
وقربها منة وهمس باذنها : بشتاق لكك
ملاكك بلعت ريقها وقلبها
طبلونة صكك ميتين وثمانين
ضحكك محمد لمن شاف وجهها
ومشى وهي وراه
وطلعوا بعد مالبست نقابها
////////////////////////////////
حلا : طفشششانة
وعد : طيب مصحيتني
من النوم عشان تقولين
لي طفشانة وش تبيني أسوي
لكك نامي ويروح الطفش
حلا : طار النوم
وعد : انتي متاكدة أنكك
أنسانة تراكك سهرانة لين
الفجر وصحيتي الساعة 8
ونص من جدكك شبعتي نوم
حلا : أية شبعت نوم
وعد ترجع تتغطى : حلا بليز
فارقي بنننامم
حلا بتافف : أروح لوجدان
أبركك لي
وعد نقزت : لا بلييييز أتركيها
حلا : ليش ؟
وعد : ا....
حلا طنشتها وراحت
وراحت لجناح وجدان
ودخلت بدون لا تدق
الباب ولا شي
وأنصدمت وهي تشوف
وجدان نايمة ع الكنب
ووجها المتلون من الضرب
أنفجعت وراحت لها : وجدان
وجدان ع طول فزت
وارتاحت لمن شافت
حلا
حلا تقرب منها : وش فيييكك
من الحيوان اللي ضاربكك
وجدان مسكت دموعها : طحت
حلا تمرر أصابعها ع خد وجدان : أنا مو بزر تلعبين
علي مبين
مضروبة أي طيحة تسوي كذا
والله لو أنكك طابةة من السطح
وجدان شهقت وتلت الشهقة دموع وحلا حظنتها
وهي مصدومة
وقالت : مييين ضاربكك
تكفيين قولي والله لا أطين عيشتة
وعد وهي واقفة عند الباب : مو
راضية تتكلم
حلا تمسح ع شعرها : وجداني
تكلمي أبوي ضربك ؟
طيب سسعود ؟
أجل أممي ؟
وجدان ماردت عليها
وضلت تبكي بصمت
حلا عقدت حواجبها : أجل أكيد
فيصل
وجدان حطت يدينها
ع أذانيها وصارت تصارخ
وهي منهارة ماتبي تسمع
سيييرتة تجيها ضيقة قوية
من ينذكر أسمة أو شي
يخصة
وعد أنصدمت هي وحلا
وحاولوا يهدونها
وهم متفاجئين وش فيها
////////////////////////////////
أم فيصل : أخوكك وينة
رهف : عندي ثلاثة أي واحد
ام فيصل : فييييصصصل وينة
رهف : سسافر
أم فيصل تفاجئت : وين
رهف : مدري أجل ولدكك
يعلمنا بشي
أم فيصل : الله يسسستر بس
لا يكون هج وتركك حرمتة
رهف : لا فييصل مستحيل
يسويها انتي تعرفين ولدكك
أم فيصل : الله يعين
أفنان : صباح الخير
أم فيصل : صباح النور
أنتي مارحتي دوامكك
أفنان : لا أنا ووعد متفقين
مانداوم
رهف : لا يكون ع بالكم
مدرسة !
أفنان : ه ه ه بايخة
أم فيصل : وأبوكم وين
رهف : قال انة بيسافر اليوم
أم فيصل بشكك : أقطع يدي أذا
ماكان متزوج
وراحت وهي معصبة والشكوكك
تلعب براسها <~ العايلة كلها
شكاكين !
أفنان : ماقلتي لي أي قسم
بتدخلين ؟
رهف : طب
افنان : تبين تصيرين دكتورة
رهف : يب
أفنان بسخرية : لية ناوية
فيصل ينحركك
رهف : وليش ؟
أفنان : أنتي عارفة أخوكك
علة ومايعجبة شي
رهف تاففت : مو ع كيفة
متى ماصار مكان ابوي يتكلم
مو هو ولي امري
أفنان : عاد كان أبوي يدري
عن شي تلقينه ناسي
كم عددنا أصلا من متى
وهو يهتم وفيصل هو اللي
جاي مكانة وماظنتي يوافق
////////////////////////////////
سلمان : ممممرامم
مرام مادة رجلينها
ع الكنب وتطقطق بالواتس اب : همممم
سلمان وقف عندها : تعدلي
بكلمكك
مرام جلست بتافف : شوف مستر
سلمانوه غدا ماراح أسسسوي
ولا حتى بطب بالمطبخ
وملابسكك وديها المغسلة
الله لا يهينكك و كنس ماراح
أكنس
جب شغالة والمواعين ماراح
أغسلهم
سلمان يمسك راسه : لا حوووول
ولا قوووة إلا بالله
مرام أنتي وش فيكك لسسى
ماتكلمت
مرام : غرد
سلمان جلس جنبها وبهدوء : مرام
مرام : نعم
سلمان بنفس الهدوء : خلينا
نبدا صفحة جديدة
ونكون كأي زوجين
يحبون بعض !
مرام : يحبون بعض !
سلمان : اية مرام لا تقلبين
الأشياء الجدية مزح وهبال
مرام سكتت
ووقف سلمان وهي
وقفت معة
سلمان : موافقة نبدا حياة
جديدة ؟
مرام بهمس : موافقة
أبتسم سلمانوقرب
باس خدها بخفة وراح
ومرام متجمدة مكانها
وابتسمت ابتسامة خفيفة ورجعت
جلست
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
تعليق