لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فتاة الفيروز
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 335
    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة





    ((( ///////////////////////




    اليوم التالي !

    الساعةة 8

    بالرياض




    ////////////////////////





    ام سسامي : خلاص لا تحنون فوق راسسي قلت بكرا بنروح لخوالكم يعني بكرا

    ارام : خلينا نروح اليوووم

    غرام : لا بكرا بنروح أنا للحين

    ماشريت أكسسوار لفستاني

    أم سامي : حتى انا ناقصني أغراض

    غرام : اجل نروح السسوق

    سامي دخل وهو طربان ويدندن

    ارام : سسموووي جاببكك

    الله

    سامي : خير اللهم أجعلةة خير

    أم سامي : ناقصنا شويةة أغراض لملكةة بنت خالكك

    ودينا الفيصليةة

    سامي : يلا أجهزوا 5 دقايق بسس





    ///////////////////////////





    طلال كان مرتبكك وودة

    اللحين يجيب الشيخ ويملكك

    حاس فيصل راح يسوي شي

    ومو ساكككت تافف : ( ي رب

    تعدي هالملكةة ع خير ! )




    /////////////////////////





    حلا تضرب وجدان ع ظهرها : أحلى ملكتكك بعد بكرا

    وجدان أبتسمت : تقدرين تقولينها

    بدون ضرب لانكك كسرتي ظهري

    وعد وهي تتامل فستانها اللي

    توه وصل من فرنسسسا : حلو

    فسسستاني ؟

    حلا : أننا فسستاني أحلا

    وعد : أننا سالتكك عن فستاني

    مو فستانكك هالفاصخ

    مدري وش فايدتةة مطلع كل

    ششي

    حلا : لا والله مو كل شي بس

    ظهري !

    وجدان بنص عين : ظهركك وبس

    وكراعينكك وفتحة صدركك

    بالله وشش خليتي

    وعد : ماباقي ألا تطلع بطنها

    وجدان : عشان يقلب بدل الفستان ساري هندي

    حلا : لا عاد مو لهذي الدرجةة

    وعد : ألا وين سعود معاد

    صرت أشوفةة

    إنفتح الباب ودخل سعود

    و ع وجهه أبتسامةة صافيةة

    ك صفاء قلبةة : ا ،،،،،،،

    وعد بضحكك : الطيب عند ذكرة

    سعود جلس ع كرسسي التسريحةة : كنتوا تحششون فيني

    حلا : لا بس مشتاقين لكك

    سعود : تشتاق لكم العافيةة

    مادريتوا ؟

    وعد : لا وشوو ؟

    سعود : خالاتي بيجون بكرا

    عشان ملكةة جوجو

    حلا بصراخ هز أركان البيت : ونننننننناسسسسسسةة !

    وعد رمت عليها الريموت : ووجع

    حلا نطت ع وجدان وحظنتها : كل

    يووومم تملكككي عشان يجون

    الكل : ههههههههههههههههههه





    /////////////////////////





    ابو فيصل : فهمتي !

    أفنان : ططايب

    ابو فيصل التفتت لراشد : قم ودي خواتكك السوق

    راشد : طيب

    أفنان وقفت : بروح ألبببسس

    وركضت تلبس عبايتها

    راشد : يببا للحين ماسميت البنوتةة الحلوةة

    أبو فيصل : أنت بكرا روح للمحكمةة وسمي أختكك

    راشد : وش أسميها

    ابو فيصل بلا مبالاة : أي شي

    رهف : بلييييييز بسميييها

    خلوني أعيييشش دور الأمومةة

    راشد ببتسامةة : وش تبين

    تسمينها

    رهف : لييين

    أفنان تنزل من الدرج وهي تسوي

    نقابها : لا بنسميها وتين

    رهف : مو ع كيفك لين يعني لين

    أفنان : لا والله طيري بسس

    أنا قلت وتيين

    راشد : تدرون وششو !

    ولا وحدة بتسميها انا بسميها

    أفنان ورهف : وشش تبسميها ؟

    راشد وقف : بكرا بتعرفون

    يلا أنتي ع السوق

    ومشت أفنان مع راشد




    //////////////////////





    عبد العزيز : ششلون وش دخل

    فيصل بالموضوع

    يزيد : مدري بس شفتةة دخل

    وجدان اللي ملكتها بعد بكرا

    وسوو تحليل زواج

    عبدالعزيز : وان طلال بيتزوجها

    فيصل وش علاقتةة

    يزيد : والله مممدري

    وسكر يزيد وقال بنفسةة : ( ع

    اخر عممري صرت جاسوس

    بشركةة الرايف ! )





    //////////////////////////





    ابو فارس كان مودي أم فارس

    عند أهلها رجع للبيت

    ششاف فارس جالس بالصالةة

    ويهلوس وشكلةة مرعب

    وكانةة من المدمنين !

    ابو فارس اللي كان الشك ينتابة : فارس !

    فارس : أبببي فلوووسسس

    ابو فارس : علمني بإيش تبيها

    وبعطيكك

    فارس : مالكك دخل عطني وبس

    ابو فارس بصراخ : لا أننتت زودتها تووصصل لانكك

    تققوول لابووكك مالكك دخل !

    فارس : اية مالك دخل

    ابو فارس يحاول يهدي نفسةة : ( انا وش فيني ع الولد هو طلب

    فلوس بس صا له مدة

    يطلب فلوس بس عشان وشو

    مدري )

    قطع عليهم رنين الجرس

    راح ابوفارس وفتح الباب


    وأنصدم وهو يششوف الشرطةة

    قال الشرطي : هذا بيت محمد صالح

    ابو فارس بخوف : ايةة في شي

    الشرطي : فارس موجود

    ابو فارس أنصدم : وش تبون فيةة

    فارس جا : وشو

    ابو فارس يأشر ع فارس : هذا

    فارس بس ليش

    الشرطي عقد حواجبةة

    وهو يكلم الشرطي اللي

    جنبةة : هذا صغير مو معقول

    يكون هو

    الباكستاني ياشر ع فارس : هدا

    هو ولد

    الشرطي : ي بو فارس تعال

    معنا المخفر وأنت تفهم القصةة

    وركب ابو فارس معهم

    وهو مستغرب





    ///////////////////////////





    ارام وغرام كانوا يتمشون

    بالفيصليةة

    كانوا ملاحظين من قبل

    ان فيةة واحد يراقبهم

    قرب منهم وحط بيد ارام رقمةة

    وغمز : أتصلي علي

    ارام رمت الرقم عليةة وبصراخ : ي اللي ماتربييييييت أننا

    بننت ناسسس ومتربييةة

    موو بنت ششوارع

    الولد عصب ولوا يدها : يعني

    أنا ولد ششوارع

    تقدم منهم واحد كان شايفهم

    من قبل ومسكك الولد : مو رجولةة أنكك تفرد عضلاتكك

    ع حرمةة

    ودفةة وقال لارام : غطي عيونكك ولا بتتعبين

    ارام مفهيةة : طيب

    ومشت هي وغرام

    ارام : تصدقين

    غرام : وشو ؟

    ارام بحزن : مايشبةة سلمان

    غرام : وأذا يشبهه خلق من الشبه

    أربعين

    ارام : ألا ورربببي هووو

    غرام : أقول أمششي عن الجنان

    ارام رجعت وهي تدور

    الولد وتتلفت وكانها مضيعةة

    ششي

    وغرام تلحقها

    ارام شافته من بعيد ومشت بسرعةة بتلحقةة

    بسس أنها صدمت بوحدة

    الحرمةة : انتي عمية ماتشوفين

    ارام : اسسفةة مانتبهت

    ولفت بتلحقةة مالقته طيرت

    عيونها هي متأكدة أنها توها

    شايفتةة متاكدة أنه أخوها سلمان مسستحيل تنسا ملامحة

    حست بالياس وخيبة الأمل

    غرام تاخذ نفس : أوووه ها أرتحتي

    ارام بعصبية : وين أمي

    غرام : راحت تشتري لوجدان هديةة

    ارام طلعت جوالها أتصلت ع أمها





    /////////////////////////







    ابو فارس ضرب جبهتة بصدمةة وهو مو مصصصدددققق أن

    ولدة اللي ماتعدى 12 سنةة

    وقع ضحيةة للإدمان !

    الرقيب : المهم ابيكك تهتم بعيالكك لان هذا صغير والحياة

    قدامةة أنصحكك تعالجةة

    بالرياض بمستشفى الأمل

    ابو فارس تنهد : أن شاء الله

    وقف وهو حاس كل هموم

    الدنيا ع ظهره عممممرة

    ماتخيل يصير كذا معقوووول

    ولدة فففارررسسس يسويها

    طلع من المخفر وهو منزل

    راسةة ويتمنى كل اللي صار

    يكون كابوسسس !





    ////////////////////////////


    تعليق

    • فتاة الفيروز
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 335
      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


      وجدان بفرحةة : ياليت تجين

      أم فارس تتنهد : أنتي عارفةة

      أنا ودي أجي بسس أهل أبوكك

      كلههههممم مايطيقوني ولا يبون

      شوفتي وش بيسوون لا شافوني

      جايةة لملكتكك !

      وجدان : وشش فيها أم تحظر ملكةة بنتها يممما تكففين

      أم فارس تمسكك دموعها : غصب عني لو جيت بيقومون الدنيا ويقعدونها خصوصا أبوك

      اللي مايداني لي شوف !

      وجدان تنهدت : خلاص فهممت

      أم فارس : لا تزعلين والله ودي

      أجي بس غصبببا عني

      وجدان : خلاص لا تشيلين همي

      مو زعلانةة عليكك

      قطعت عليهم حلا : ووججددانن

      وجدان : مع السلامةة يمما

      أكلمك بعدين سلمي لي ع فارس

      ورائد
      ام فارس : يوصل يلا مع السلامةة وحصني نفسكك

      لا تجيكك عين

      وسكرت

      وجدان : ههلا حلوي

      حلا : أمممم وشش رايكك

      نتجمع بكرا حنا ورهف وأفنان

      وبنات خالاتي ريوف وهتاف وسديم وغرام وارام ومرام

      ونسسوي سهرة لتوديع العزوبيةة

      وجدان : أوككك فكرا مو بطالةة

      حلا : ياسس متحمسسةة

      لبكرا

      ضحكت وجدان ع خبال حلا




      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





      باليومم التالي السساعةة 4 العصر ..!






      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





      أم سعود تمشي وتبخ ر البيت عشان

      أخواتها بيجون !

      وجدان : ححلوو ككذا

      وعد تتامل ميكك اب وجدان : بسس خخفييف

      وجدان : الخفيف أحلا

      وعد : لو ثقلتيةة أحسن

      وجدان : وششولةة أثقلةة

      وعد : أنتي عرووسس

      وجدان : ماحب الثقيل الناعم احلا

      وعد : أنتي حرة

      وجدان بتوتر : تتوقعين خالاتكك يتقبلوني

      وعد : أمممم أككيد وربي بتحبينهم بسسس

      وجدان بخوف : بس وششو ؟

      وعد : أممم خخالتي فوزيةة ( أم نايف ) أمم التعامل معها

      صعب شششويي حاولي تتحاشينها

      وجدان خافت من جد : بحاول





      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





      مرام : مققددرر

      حلا : بليييز بنسسويي بارتي وبجممعع ككل البنات

      تعالي تككفيين

      مرام : أوككك

      حلا : يالله ببباي أنتظركك اليوم

      مرام : بباي

      سكرت مرام واتصلت ع فرح واستغربت

      لمن عطتها بيزي أتصلت مرا ثانيةة

      ردت فرح ببرود : نعمم ..؟!

      مرام : وييييينننكككك ي الققاططعةة

      فرح : بليز لا تمونين بزيادة

      مرام : تعالي تعالي أنتي صايرة نفسسيةة هالأيام وشش

      سسالفتكك علي

      فرح : أنتي أدرا

      مرام : لا تشككيني بنفسسي وربي ماسسويت

      لكك ششي ولا غلطت بحق أحد

      فرح : أوككي خخلاص مع السسلامةة

      مرام : ههييه هيييه لحظظةة وشش فييكك

      فرح : أسئلي نفسسكك

      مرام : وربي مو فاهمةة ششي

      فرح : لكاعتكك ماتمشي علي أنتي فاهمة

      مرام : لو تبيين أحلف لكك بأي ششي مو فاهمةة

      وش تقصدين وضحي

      فرح : طححححتتتي من عيييني

      مرام : ووشش سسويت فهمييني

      فرح : مين هذا اللي تكلمينة ؟

      مرام أستغربت : ماحد

      فرح : تكلمممي من غيير أستهبال من اللي تكلمينةة

      مرام : فرح أنتي عارفتني أنا مو راعيةة صصياعةة

      فرح : لا والله وهذاك اللي يكلمكك من هو ؟

      مرام : وربي ماففي أحد يكلمني

      فرح : لا تحلفييين أنا رديت ع جوالكك بالصدفةة وهو كلمني

      مرام بشكك : قلتي له شي

      فرح : ضليت سساكتةة

      مرام : متى طيب

      فرح : بالشالية

      مرام بصرخةة : يعنننننني أنتي

      فرح : وشو أنا

      مرام : انتي اللي كلمتية ورديتي عليةة

      فرح : وانا وش أقول من اليوم

      مرام : وعشان ككذا زعلانةة مني

      فرح : ..................................

      مرام : فرح أنتي فاهمةة غللططط هذا سسلمانن طلييققي

      فرح : وشش يبي داقق عليكك

      مرام : ممدري عنةة يغثثني

      فرح تنهدت : يحبكك

      مرام : حبتةة القرادةة وشش أسوي بةة المهم تجين

      معاي اليوم ل بيت حلا ووعد ووجدان

      فرح : ليش ؟

      مرام : تو عزمتني تقول بتسوي بارتي ل ووجدان

      ع ملكتها وبتجممع ككل البنات

      فرح : لا ممالي خخلق

      مرام : براحتكك باي

      وقفلت وطمرت تدور ششي تلبسسةة





      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





      رهف : وشش رايكك ألبس هذا

      أفنان مشغولةة باساورها : ككيفكك

      رهف تاففت وراحت تلبسةة

      دخلت عليهم ريف : ويينن رايحييين

      أفنان : ل بيت عمممي

      ريف :بجي معككمم

      أفنان : توعديني ماتفشلييينا

      ريف : وشش شايفتني أفشلكم قالولكك قرويةة

      أفنان : أجل ماراح تروحين

      ريف : خخلالاص بسسككت

      أفنان : طيييب روحي البسسي

      ريف : بروووح





      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






      أبو سعود : أيةة تعال اللحيين

      راشد : طيب ي عمم وأوراق مشروع الفندق اللي ب دبي أجيبها

      أبو سعود : أككيد أنا أنتظركك ببيتي أول ماتدخل تجيني ببيت الشعر

      راشد : أبششر






      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





      أخذ راشد جميييع الأرواق اللي طلبها عمةة

      ومششا وهو نازل ضرب جبهتةة نسسا

      اليوم يروح للمحكمةة عشان يسسمي أختةة

      تافف واجل هالشغلةة ومششا لبيت عمةة





      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





      رهف بعد مالبست وتجهزت رن جوالها

      ردت بدون ماتشوف الرقم : الووو ..!

      بحالميةة : أحلى الو لاحلى رهف سكنت قلبي

      رهف بستغراب : مين معي

      قال وهو يتلذذ ب سماع صوتها : معاكك اللي ميت ب هواكك

      ولا أنتي داريةة عنةة عبدالعزيز

      رهف خافت أول مرا تتعرض ل مواقف ككذا سكرت

      الجوال بسرعةة وحطتةة بجيبها رن مرا ثانيةة

      طلعتةة وردت وقالت ب حدة : لا عادي تتصصصل

      وقفلتةة بكبره ورجعتةة بجيبها وهي متوتر من وين يععرف أسسمها






      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






      وعد : تراني رايحةة

      حلا : وين

      وعد : بودي هالمعاملةة ل أببوي يوقعها نسسيت

      أعطيةة أياها

      ونزلت تحت وهي ب كامل أناقتها

      وراحت ل بيت الشعر وهي تتغنج ب مشيتها

      وهي تمشي رايحةة ل بيت الشعر

      طاحت ورقةة من الملف اللي معها

      وطيرها الهوا وراها

      ولممما لفت تاخذها أنصدممممممت

      وهي تششوف راشد واققف وارها وبيدة الورقةة ))))))










      أنتها ...!!!

      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


        الب ارت

        ال ( 24 ) !




        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v



        (((( وعد : تراني رايحةة

        حلا : وين

        وعد : بودي هالمعاملةة ل أببوي يوقعها نسسيت

        أعطيةة أياها

        ونزلت تحت وهي ب كامل أناقتها

        وراحت ل بيت الشعر وهي تتغنج ب مشيتها

        وهي تمشي رايحةة ل بيت الشعر

        طاحت ورقةة من الملف اللي معها

        وطيرها الهوا وراها

        ولممما لفت تاخذها أنصدممممممت

        وهي تششوف راشد واققف وارها وبيدة الورقةة

        إلتقت عيونهم ب بعض وكل واحد

        يسبح ب بحر عيون الاخر ونبضات قلبوهم الهايمةة تتسارع

        عيونهم تحكككي معاناتهم والمهم وقصة

        حبهم اللي أنقتلت ..!

        يحبون بعض

        يعشقون بعض

        يهوون بعض

        وهم يدرون أنهم ماراح يجتمعون

        تحت سقف واحد ..!

        وعد كانت تبحر بعيونةة الواسعةة الكحيلةة

        وماتدري وين ب ترسي سفينةة حبها

        حست ع نفسسسسها وتراجعت ل الخلف ودقات قلبها

        سريعةة راحت وهي مصدومة نفسسسها ترجع

        وترمممي نفسسها بحظنه ومن بعدها تمممووت وترتاح من

        هالحب اللي عذبها وعذب قلبها الصغير ...!

        التفتت له شافتةة ماشال عيونةة عنها وبعيونةة كل معاني

        الحب والوله

        ضعفت كثثيييير ومماقدرت تقاوم رغبتها

        رجعت لةة والحنين والشششوق يمزقها ويبعثرها ل شظايا

        رجعت له وهي تركض وشهقت وتلت الشهقةة دممموع

        رمت نفسسها بحظنةة وبكت ع صدرة الحنوووون

        راشد رجع خطوة للخلف وهو متوتر غمممض عيونةة

        ورفع يدينةة وحظنها ل صدره وهو يدفن وجهه ب شعرها

        أشششششتتتاق لها كثيييير واشتاق ل كل شي فيها

        و ل كل تفاصيلها ..!

        قال بصوت حنووون وكل رنات الحب فية : وعد لا تبكييين

        وعد سكتت وماردت عليةة وهي دافنةة وجهها ب صدرة

        تعرف ان اللي تسوية أكبر غلط لكن ماعاد عندها شي

        تخسرة ولا صار يهمها شششي ..!

        كانت محتاجةة ل هالحظن حيل

        حس راشد أنها بدئت تثقل رفع يدة ل ذقنها ورفع راسها

        وأنصم ...!





        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





        أفنان تدور بالصالة : ي ربببي وشش نسسويي

        رهف : أنا ككنت موصيةة راششد يوصلنا ل بيت عممي

        بس الدووبب سححب عليينا

        أفنان تشوف ساعتها : ي رببي السساعة 4 ونصص تاخرنا

        ريف اللي كانت بتروح معهم : طيب عندي حل

        رهف : أتحفينا

        ريف : نروح كعابي

        أفنان : اللهم طولكك ي رووح حلكك مثل وجهكك

        بيت عممي بعييد وش كعابي أنتي

        ريف : الشرهه علي اللي أعططيكم حلول

        رهف : خلي حلولك لك

        فيصل نازل من الدرج : وش فيكم ؟

        أفنان بغصصةة : فصصصووولل جابكك الله تككفا

        وديينا ببيت عممي راششدوه الدبب راح وخلانا

        فيصل : يالله برميكم ع بيت عممي واروح الشركةة

        ريف : قالولكك زيالةة (وأنتم بكرامة ) ترمينا ..!

        قول تنزلنا مو ترمينا

        فيصل بنص عين : ممدري منين جايبة هاللسان

        وركبوا مع فيصل يوصلهم ..!



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\





        محمد كان بالمستشفا متنوم عشان بكرا راح تكون
        عمليييتةة كان منسدح ع السرير وملاكك بالكرسسي

        اللي جنبةة

        محمد : حلليني وسامحييني أذا أخطيت ب حقكك يمكن ماطلع

        من غرفةة العمليات ألا ع الثلاجةة

        ملاكك ب رعب : لا وشش هالكلامم بعد عممر

        طوييلل لا تففاول ع عممركك أككيد بتنجح

        محمد ب ضيقةة : أن شاء الله

        جلس طلع ششي منن جيبة ومدة ل ملاكك

        ملاك بستغراب : وشش ذا ؟؟!

        محمد يتنهد : تذكرا

        ملاك : ل وشو ؟

        محمد : رحلتكك بعد سسساعةة بتروحين اللحين الأوتيل

        تجهزين شنطتكك وتركبين مع التاكسسي ل المطار

        ملاكك طيرت عيونها : وانت ؟؟!

        محمد : أنا ببقا هنا بس أنتي أرجعي ل أهلكك

        ملاكك : لا ماققدر أخلييييكك ب محنتكك

        محمد : ملاكك عشان أكون متطمن عليكك

        ملاكك : طيب وأنت ؟؟

        محمد : لمن تخلص العمليةة ب ارجع

        ملاكك : ب تطول يعني وأنت هنا

        محمد : فيكك تقولين كذا

        وحط بيدها التذكرا : يلا روحي

        ملاك : محممد لا والله مابي اروح وأتركك

        محمد : عششاني

        ملاكك تنهدت وهي تناظر التذكرة اللي بيدها : ط ي ب

        محمد أبتسم : يلا روحي

        ملاكك : أنتبة ع نفسسكك وأول ماتنتهي العمليةة خبرني

        مشت ولمن جت ب تطلع من الجناح التفتت والقت علية نظرا

        اخيرا وقلبها قابضها وكانها حاسسسة أنها اخر

        مرا بتشوفةة أبعدت ه الفكرة من راسها وأبتسمت

        لة ومشت ب تطلع من المستشفا وكل تفكيرها بالعمليةة

        اللي بتكون بكرا وش راح يصير بتنجح ولا لا ؟؟!





        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





        وعد فتحت عيونها ب بطئ لقت نفسها ب جناحها

        أستغربت وش جابها هنا بسسس ثواني وتذكرت اللي

        صار

        حلا أنتبهت لها : صحييييتي ..؟

        وعد تنهدت : أية

        وجدان جت لهم بسرعة : أنتي بخير في شي يعوركك

        وعد زفرت : لا بخير بسس فهموني وش صاير

        حلا تنهدت : أبوي دخل وهو شايلكك وأنتي مغمما

        عليكك

        وعد : وأبوي وشش دراه وشلون ششافني

        حلا : عاد ماسألتةة أنفجعنا لما شفناكك مغما عليكك

        ونسينا نساله

        وعد خافت يكون شافها مع راشد وسكتت وهي تهوجس

        أم سعود دخلت عليهم : يلا ي بننات خالاتكم وصلووووا

        وجدان توترت : حلو ششكلي وللببسسي

        ( وجدان كانت لابسةة بلوزة عشبيةة فضفاضةة

        من فوق ومن ع الخصر مماسكةة وبنطلون برمودا جينز

        أسسود ل نصف السساق وصندل أسود ناعمم وحاطةة ميكك

        اب ناعمم وشعرها رافعتةة ب تسريحةة حلوة وناعمةة

        ومنزلةة خصلةة ع وجهها

        وحلا لابسةة بدي أبيض وفوقةة جاكيت

        بني نصف كم خفيف و ع الخصر حزام بني وبنطلون

        جينز أبيض سكيني وشعرها الأيمو مخليتةة سسايح مثل

        ماهو

        وعد كانت لابسةة قميص كحلي لنصف الفخذ

        و ع الخصر حزام رمادي ناعم وبنطلون سترتش رمادي

        ل نصف الساق )

        وعد جلست : متى جو

        أم سعود : هذا هم مالهم 5 دقايق من دخلوا

        وجدان مشت ومعها حلا ووعد

        أبتسمت وجدان بتوتر لمن دخلت مجلس الحريم

        سلمت ع سديم اللي كانت أول وحدة

        سديم : مرحباأنتي وجدان ولا ؟

        وجدان ببتسامة خجل : ألا

        سديم تصافحها : تشرففنا

        أبتسمت وجدان بربكةة وسلمت ع هتاف

        هتاف منهبلةة : معقققووولة أنتي وجدانن وربببي ماتوقعتككك

        كذا وربي أحلى من وصف حلا

        أبتسمت وجدان وصافحتها وسلمت عليهم

        ولمن سلمت ع أم نايف (أم سديم برضوا) ببرود : ترا محنا

        غرب تحطين عدسسات

        وجدان سكتت وماعرفت شتقول

        أم سعود بضحكةة : لا ي خيتي وش فيكك ذيي

        عيونها

        أم نايف تفاجئت : وشششلون عيونهها ككذا ؟؟؟

        هتاف بضحكك : خخالتي وششيي ذي وشلون خلقةة الله

        بعد ماسلموا وخلصوا جلسوا والحريمم سوالف

        ووعد ماهيب يمهم كل اللي شاغلها أبوها

        ككيف جابها يعني شافها وهي مع راششد ..!

        سديم قامت : عن أذنكم

        وراحت ل دورات المياه وتنهدت لما تذكرت سسعود

        لمن شافها بهالمككان كان نفسها يممر مرا ثانيةة

        وينعاد نفسس المشهد

        تنهدت ب إشتياق ورجعت للحريم

        أم وريف بتعب : أبي أروح أرتتاحح تعبت حيييل

        من الطيارا

        أم نايف وقفت : ننسسيت أققولكك ترا عيالي

        نايف وماجد جالسسيين ب بيت الشعر مع سسعود

        وراحو أم وريف وأم نايف يرتاحون ب جناح الضيوف

        هتاف طممرت : متتا بيجوون بنات عمممكك ؟؟!

        حلا : وججع بعدي عنني ششويي وشش ففيكك طمرتي

        ع وجهي أممم ششوي ويججونن

        ماكملت ألا رهف وأفننان دخلوا

        وبعد السسلام

        ههتاف : ممتا اللببارتتي

        حلا : أنتي وشش ففيكك اليومم البارتي بالليل

        وش ففيكك مربوشةة أرككدي تقل ماششفتي خخير

        الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

        وريف : هالبنت تفششل الواحد

        هتاف : الله يسسامحكك ي أختي بس بعديها

        وككملوا سسوالف وضحكك وشويات

        وجت مرام وكمملت الهسسترا ع أصصولها





        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




          " ببيت الشششعر "





          أبو سعود بستغراب : ممماجد أكلمكك

          ماجد (15 سنةة ) ككانن مفههي بالبلاكك بيري

          ومو يم أحد والبينقات مسببين أزعاج : ها

          أبو سعود : الله يهديكك أتركك هالجهاز عنكك

          نايف متفشل من أخوه : السسموحةة ي عمم بسس هو ككذا

          ماجد وعيونه ع شاشة البلاكك فجاة أنفقع ضحكك

          الكل طارت عيونهم ع اييشش يضحكك

          ماجد عقب ماصحى من نوبة الضحكك تفشل وهو يشوف

          الكل يطالعةة ب إستغراب : ا

          أبو سعود : ع وشش تضحكك ؟

          ماجد : لاب سس وحدهه ققصدي واحد راسل لي بي سي

          أبو سعود عقد حواجبةة : ووشهو هالبي سي

          ماجد يصرف : يووه سسالفةة طويلةة بعدين أعلمكك

          وككممل حوسةة ب جوالةة

          سعود ببتسامةة : الله يعينه ع هالإدممان

          نايف : عاد أنا ماحب البلاكك بييري أبببد

          سكت فجاه لمن طلع صوت بينق من جيبةة

          سعود بنص عين : ماششاء الله واضح ششكل العايلةة كلها

          أدممان

          نايف طلع البلاكك من جيبةة : ههههههههههههههههههههههه





          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \





          راشد رجع البيت وهو سرححانن وككل تفكيرة

          باللي صصار اليومم تنهد : ( ممدري ككيفف ححبيتها )

          أم فيصل : راشد ؟

          راشد : سسممي يمما

          أم فيصل : وين أبووكك

          راشد : ققبل أممس سسافر ل دبي يقول أنةة ب يفتتح جمعيةة هناكك

          أم فيصل بقهر : ححسسبي الله ونعم الوكيل فيةة ألا تلقاه

          متزوج وحدة ثالثةة ي خووفي بسس تكونن الرابعةة

          راشد : لا يمما الله يهديكك وش متزوج ما متزوج

          أم فيصل تنهدت : وين خواتكك رهف وأفنان

          راشد : راحوا بيت عممي وخذوا ريف معهم

          أم فيصل : والزفتةة أختكك الثانيةة وينها ؛( تقصد الرضيعةة )

          راشد : أببوي ججاب لهها مربيةة

          أم فيصل جلست ع الكنب : أتصل ع أخخوكك محمد

          ب أتطمن عليةة قرة عيني

          راشد طلع جوالةة وأتصل

          وققال بعد فترا : ممايرد مقفل جوالةة

          أم فيصل بخخوف : لا يككونن صصاير له ششي

          راشد : الله يسستر




          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





          بالليل السساعةة 10

          ببيت أبو سسعود وتحديدا بالحديقةة

          الأستريوو مشغل و ع أعلا ششيي

          وححاطينن أغنيةة ققال الودداعع

          بعضهم يرقص وبعضهم عند البوفيةة يبلع وبعضهم ججالسس

          يتفرج

          ممرام وههتاف ككانوا عند البوفيةة وككل وحدةة

          مماليةة صحنهها تتقل ججايين من مجاعةة أفريقيا

          ههتاف : ي ليييت ككل يوومم ففيةة ملكةة والله

          وناسسةة يحطون بوفيهات وعاد أدعسسي طول الوقت بلع

          مرام : أيةة والله اساسا الزواجات والعروس ماتسوا

          بدون ششي يوكل

          حلا طبت عليهم : لا ححول ولا ققوة الا بالله يومين بسس

          وككل وحدا تنقلب ششاحنةة بسسكم ببلع

          تعالوا أرقصصوا شي

          " من جهه اخرا "

          أففنان بضحكك : وشش هالرققص

          وريف اللي تقلد رققص وحدا شافتها باحد الزواجات : ههههههههههههههههه

          وجدان : أمموت واعرف من علمها الرقص

          سسديمم : جووجوو يلا أنتي العروسس نجممةة هالبارتي

          شممري عن ساعديكك وهزي طولكك وأتحفينا ب رقصكك

          وريف : واذا ماتعرفينن باعلمكك ككم ححركةة

          بينهبل ففيها طليل عليكك

          وجدان : لا ممالةة دداعي

          أففنان قومتها : أققول ققومي

          وجدان بتوتر : لا وربي مو جاي ع بالي

          وريف : يالله عاد ععششانني

          وجدان بإستسلامم : أووككي

          وققامت من الكرسسي وراحت جنب وريف

          وريف : واحد أثنييين ثلا....

          أفنان بضحكةة : ب سبباقق ححنا

          وريف : هههههههههههههه ككلةة واححد

          يلا أببدي

          " ب مككان ثثاني "

          وعد جالسةة بعيد ششوي وعيونها ع المككان اللي

          التقت فيةة هي وراششد

          رهف : وشش ففيكك وعودة

          وعد تنهدت : راسسي يعورني ششوي

          رهف : روحي أرتاحي أكيد تعبانةة وبعدين بكرا ملكةة

          وجدان لازم تكونين نشييطةة يلا روحي ناممي

          وعد وقفت : رايحةة سلمي لي ع البنات

          ومشت وهي ماشيةة ب تدخل أنفجرت بككاء

          نايف بالصدفةة سممع صصوت بككاء أتجهه ل المصدر

          وشششاف وعد شبه منهاره حط البلاكك ب جيبةة

          وراح لها : وشش ففيكك

          وعد مششت وهي مطنشتةة وشككلها يفططر

          القلب

          نايف ببتسامة هبل : والله أنها مززززا بسس من هي ؟؟!

          قطع عليهه صصوت البينق : ي ررببي يهالبنت النشبةة

          وطلع جوالةة يصرف خويته ))))



          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



            ((((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





            أفنان منصدمةة : وجججدددانن !!!!!!!!!!!

            وجدان جت جلست وحاسةة أنها بذلت جهد : ههلا

            وريف مندهشةة : رقصصكك روووووووووووووعةة

            أفنان : ورببي ماكنت أدريي أنن عنندي بننت عمم رقاصصةة

            ضحكت وجدان : مو لهالدرجة

            سديم : أبصم لكك بالعشرة أن طلول بيستخف لا ششاف رقصكك

            وجدان أنحرجججت : ههههههههههههههههههههه

            وريف جت جلست : من جد محظوظ ففيكك طلال

            أفنان : الله يهنيكككم

            ريف جتهم وهي مكشرا : تراني جوعانةة

            أفنان : ششوففي البوفيةة هناكك روحي أملي بطنكك

            ريف طارت ع البوفيةة

            سديم ضحكت : تجنن أختكك ماششاء الله

            أفنان : أنصحكك ماتقربين منها تراها شششرسةة

            وريف : ههههههههههههههههههههههههههههههه

            وجدان : ماتحسسسون ب جوع ؟؟!

            أفنان : ألا وربي

            سديم : أجل هببوا للبوفيةة

            راحو للبوفيةة وأنصصدممموووا

            لمن ششافوا الصحون كلها ففاضضييييةة

            ومرام وههتاف وححلا قدامهم صحون فاضيةة وكلهم

            متسدحين ويأنون من الم بطونهم

            سديم : توو ككانت الصححونن ملييانةة ويينن راحح الأككل

            أفنان بضحكةة وهي تاشر ع حلا ومرام وهتاف : المشافيح بلعوه

            وريف مو مصدقةة : أككلو ككل ههذا ؟؟؟

            وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههه

            وريف : توني أدري أن أختي هتافوه ماشاف خيير

            هتاف بالمم : اه ي بطططنيي

            مرام : أحسس أنن ببطني بينفقع

            أفنان : ماتنلام بطونكم والله

            وريف : وشش نتعششا وهالافات بلعووا ككل ششي

            حلا ترممي جوالها عليهم : أمسسكوا أطلبوا من ماكك وأطلبوا

            لي معكم اه ي بططني

            أفنان : وفيةة مككان أصصلا تحطيين فيهه ؟؟؟

            حلا : أننا ببروح أننامم

            مرام وقفت بصعوبةة ويدها ع بطنها : وأنا بروح المستشفا ققصدي

            برجع للبيت

            هتاف اللي جسمها سسايح ع الكرسي وتون : اح ي ببطني

            ي جعل اللي فيني فييكمم اه بسس

            سديم : بسسم الله علينا

            وأتصلو ا ع مماكك طلبوا لهم عشششا وتعشوا

            وراحوا رهف وحلا وخذوا معهم ريف

            والبباقي تسدحووا ع سرايرهم وهم شايلين هم بكرا

            اللي بيكون ملكةة وجدان بسس ع مين ع طلال ولا ففيصل ؟؟!





            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





            طلال ققام من الصصباحح ورجع منن الححلاق وهو محدد سكسوكتةة

            ومصنفر وجهه ومتعدل

            أم عزام : كككككللللللووووشششششش

            عققببال عززامم ي ررب

            عزام ببتسامةة : امين

            غرور نزلت من الدرج : ككم السساعةة

            فرح اللي تتامل نقشها : 10 الصصباحح

            طلال ككان متطمن أن فيصل هجد وماراح يسوي

            شي مثل ماقال وهدد وأبتسم أبتسامةة عريضةة

            غرور : ع أييش هالإبتسامةة

            طلال بتصريف : ملكتي اليوم وماتبيني أفرح

            غرور : ع وش تبي تفرح ي حظظي صدقني ب يكون أشين

            يومم ي حياتكك وهذا وجهي وبعدين ليش

            مبسوط هالكثر ع انكك بتاخذ ذيكك الشيفةة

            ام عزام : غرووروه خلاص خلي اخوكك ينبسط بعدين البنت

            عاجبتةة

            غرور وهي طالعة فوق : البنت عاجبتةة ولا فلوس ومنصب ابوها

            ام عزام هزت راسها : الله يهدييها

            وانتي روحي البسي عباتكك بنروح للكوافيررا

            فرح وهي تمشي بفهاوة : هاه ... ا ... طيب

            وراحت للمطبخ ورجعت بعد 10 دقايق : انتي وش قلتي

            لي << ههذي اننا بالضببطط خخخخخخخ

            ام عزام : الله يخلف عليكك "وبصوت عالي " طسسسسي البسسسي

            عبايتتكك

            فرح : ليش ؟

            ام عزام بتنجلط : وشششو اللي ليييشش بنرووحح

            ل الككواففيرا

            فرح : ايييييييييه صصاح

            ومشت وهي ماتدري وين الله حاطها ( عشانهم مصحينها بدري )





            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





            وجدان قلبها بيطلع : ططييب والله خخايفةة يصصلح نلغي الملكةة

            أم سعود تربت ع كتفها : يلا وجدانني خخلي الكواففيرا

            تعرف تشتغل

            وجدان بربكةة : طييب بسس الغغوا الزفةة وربي مالها

            داعيي والمصورة بعد وشولةة تجيبونها وماله داعي يلبسني الشبكةة

            ونلبس بعض الخواتم

            حلا : وش رايكك بعد نلغي الملكةة بكبرها

            وجدان بإندفاع : أيييية ألغوها بلا تكاليف

            وعد : هذي اللي بتوديني الإنععاشش يلا راح الوقت ي وجدان

            خخلي الكواففيرا تشتغل

            وجدان : خخلاص بسس لا تجيبون مصورا والغوا الزفةة

            أم سعود تسلكك : طيب بس يلا تعدلي

            هتاف دخلت عليهم ب جناح وجدان : صباح الخير

            وعد بتنهبل : أنننتي لسسا بالبييججامممةة

            هتاف تتمغط : يبت وني صاحيةة

            حلا : ططسسسيي ببدليي بسسرعةةششويات ونرووحح الققاعةة

            وجدان بخوف : طيب عممتي ليش مانهون عن الملكةة قلبي ناغزني

            وخايفةة

            أم سعود : طبيعي ككل بنت راحح تخاف

            الكوافيرا طفشت من وجدان : هلأ أخترب كل الميكك

            اب وبعيدو من جديد فيكي تثبتي وماتتحركي

            وعد : سسوري بسس ققدري ششعورها عروس وخايفةة

            الكوفيرا : بس مو ل هي الدرجةة ب تخاف

            صصارت السساعةة 11 وخلصووا ككلهم

            وأنطلقوا للقاعةة ..!

            " بغرفةة العروس "

            وجدان : الغيتوا الزففةة

            هتاف : أنتي وشش ففيكك ع الزفةة ليش تبين تلغينها

            وجدان بغصةة : أخخاف أططيحح

            حلا بضحكك : هههههههههههههههههههههههههههه والله أنكك مدلعةة

            وجدان : أشوف فيكم يومم انتم الثنتين

            وعد دخلت : ماششفتوا أممي ؟؟؟

            حلا : تو شفتها ترتب الكراسسي

            وعد راحت تدور أمها : يممما

            أم سعود تعدل المفارش : هلا

            وعد : أحس أني مصدعةة ششوي معاكك بنادول

            أم سعود تطلع من شنطتها << مو شنطةة صيدلية !

            وعد : مشكورا

            وراحت وهي تحس بالم ب راسها والم ب قلبها

            جلست ع أحد الكراسي وهي تتامل الككوششةة

            وخيلت أنها هي وراشد عليها نفضت هالأفكار

            من راسها لانها ماراح تتحقق ..!





            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\




            أفنان وهي تتامل فيصل بستغراب : وشش عندكك كاششخ

            اللي يشوفكك يقول أنها ملكتكك

            أبتسم فيصل بسخريةة : ( بلاكك ماتدرين ) وش فيها

            لو كشخت مو ملكةة بنت عممي

            أفنان : بس مبالغ ششوي ع العموم ككيفكك أنا

            رايحةة أشوف رهيف وش تسوي

            وطلعت من جناح فيصل ل جناح رهف

            أفنان : الله الله الله وشش هالكششخةة

            رهف أبتسمت : وش رايكك ححلوو

            أفنان : رووووعةة أحساسسي يقول

            لي انكك اليوم ب تنخطبين

            رهف : خلي أحساسكك لكك ي راعية الأحاسيس

            أفنان بضحكةة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            أم فيصل دخلت عليهم : يلا أنتي وياها شوي ونروح القاعةة

            رهف : خالصين يمما

            أ م فيصل : أجل يلا أممشووو





            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\



            " نروح ل أمريككا تحديدا واشنطن "

            محمد ححاسس ب رعب من دخل عليةة الدكتور

            وقال له حول سساعةة ويتم نقلكك ل غرفةة العمليات

            كان الخوف يسسري ب جسمةة وده أحد يوقف

            معه ويرفع معنوياتهه ششوي ويساعدة كان محتاج تهيأه نفسيةة

            تنهد وهو يدعي ربة تنجح عمليتةة

            شوي ودخلوا 3 دكاتره وصاروا يدفون السرير اللي عليةة

            محمد ..!

            ومحمد يتناففض وهو ماوقف عن الدعاء فتح عيونه ع وسعهم

            وهو يقرا اللوحةة

            Operating room " غرفةة العمليات "

            غممض عيونه وماحس ألا ب أبرة البنج تخدرة دقائق

            وغاب عن الوعي ..!





            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\

            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

              مملاكك : واليومم عمليتةة

              ريم (أخت ملاكك ) : أدعي لة عشان تنجح العمليةة

              ملاكك ب ضيقةة : أن شاء الله ي رب تنجح

              مها ( أخت ملاكك الثانيةة ) : ملووككة من جد ضيقتي صدري

              أبتسمي

              ملاكك : ككيف تبيني أبتسم ومحمد بين الحياة والموت ..!

              ريم : أية والله انتي ماعندكك أحسساس

              مها : لا يكثر بس ي راعيةة الإحسساس

              أم ماجد جلست : ها مافي شي بالطريق ؟

              ملاكك بتوتر : لا توننا

              مها : يمما وشش فيكك ماصار لهم شهرين من تزوجوا

              توهم معاريس

              ريم : وش عندكك يما مستعجلةة

              ملاكك : لاحقين ع الغثا

              أم ماجد : اللحين الأطفال غثا

              ملاكك : طبعا

              أم ماجد : الأطفال زينةة الحياة وبعدين الأطفال شي يربطكك

              أنتي وزوجكك و ...و...و...و...و...

              والقت محاضرا ككاملةة





              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





              مر الوقت والقاعةة بدات تزدحم والمعازيم يكثرون

              وصصارت السساعةة 10 بالليل





              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\





              " بقاعةة الرجال "

              طلال بتوتر وبهمس لابوه : ليش الشيخ للحين ماجا ؟\

              أبو عزام : أصبر وش فيكك مطيور شوي وبيجي

              طلال رفع عيونه وتصادمت مع عيون فيصل

              طلال رفع حاجبةة وكانةة يقول خير !

              أمما فيصل يناظرة بإستخفاف ونظرات واثقةة

              طلال داخليا ماتطمن من هالنظرا ونغزه قلبةة

              فيصل توسعت أبتسامتةة لمن دخل الشيخ





              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





              وجدان اللي جالسةة ب غرفةة العروس : الغيييتوا الزفةة

              وعد تسلكك : أيةة ألغييناها

              وجدان : وسالفةة الشبكةة والخواتم الغيتوهم

              وعد : تططممني الغيينا ككل ششي مابقا ألا نطرد

              المعازيم

              حلا : وش رايكك أنا أفكر أطردهم

              وجدان بعصبيةة من التوتر : تتطنزون أنتي وياها

              وعد : أدري عنكك ماصارت ملكةة ذي

              وجدان : وشش أسسويي خخايففةة

              حلا : طبييعي الوحده تخخاف

              وعد : أقول بسس وين هتافف

              حلا : تتميلح عند الحريم تقول يمكن يخطبوني

              وعد بضحكةة : دومها خبلة ههههههههههههههههههههههه

              دخلوا رهف وأفنان وباركوا ل وجدان وجلسوا شوي

              يسولفون

              رهف : وجدان أحس أنكك مترددا بهالزواج

              وجدان : تقدرين تقولين أيةة

              أفنان : لانهم ضغطوا عليكك بالشاليةة

              وجدان هزت راسها ب نعم : غصبا عني كلهم كانوا مبسوطين

              حرامم أخرب عليهم

              وعد : بس هذي ححياتكك

              حلا : أنتي اللي ب تحددين مستقبلكك مو هم

              وجدان وهي تتامل المسكةة : صار اللي صار اللحين بس أدعولي بالتوفيق




              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\




              الشيخ فتح الكتاب : وين المعرس

              طلال وقف ببتسامةة بس أنصدم وهو يشوف فيصل

              اللي وقف قبلةة وأتجه للشيخ وبثقةة قويةة : أنا

              الشيخ : تفضل ي وليدي ووين الشهود

              الكل أنصدمم ...!

              طلال مطير عيونه : أننننا ...

              فيصل قاطعةة وهو ياشر ع راشد : وهذا واحد من الشهود

              " وأشر ع عممة " وهذا عممي الشاهد الثاني

              الشيخ : والتحليل !

              فيصل مد له ورقةة النتيجةة

              الشيخ : بسم الله فيصل عبدالله الرايف هل تقبل الزواج

              ب وجدان سلطان الرايف برضاكك وبدون أيةة

              ضغوطات

              فيصل ببتسامةة : مواف ق ...! )))))







              أنتها ..!

              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                الب ارت

                ال ( 25 )



                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v




                (((( الشيخ فتح الكتاب : وين المعرس

                طلال وقف ببتسامةة بس أنصدم وهو يشوف فيصل

                اللي وقف قبلةة وأتجه للشيخ وبثقةة قويةة : أنا

                الشيخ : تفضل ي وليدي ووين الشهود

                الكل أنصدمم ...!

                طلال مطير عيونه : أننننا ...

                فيصل قاطعةة وهو ياشر ع راشد : وهذا واحد من الشهود

                " وأشر ع عممة " وهذا عممي الشاهد الثاني

                الشيخ : والتحليل !

                فيصل مد له ورقةة النتيجةة

                الشيخ : بسم الله فيصل عبدالله الرايف هل تقبل الزواج

                ب وجدان سلطان الرايف برضاكك وبدون أيةة

                ضغوطات

                فيصل ببتسامةة : مواف ق ...!


                طلال وقف وبصدمةة وعدم إستيعاب : لححظظا اننا ال...

                فيصل ببتسامةة مكر : اذا مو عاجبتكك "وشدد" ملكتي أو

                عندكك إعتراض تقدر تتيسسر وهالمكان يتعذركك
                تفضل من غير مطرود

                أبو عزام وقف وهو معصب وبنفس الوقت مصدوم : ي

                حييييف بس يا الرايييييف

                وسحب طلال اللي للحين مو مستوعب وعزام مشا وراهم وهو منزل
                راسسسةة ‏‎

                أبو فيصل همس لفيصل : حسابكك عندي عسسسسير

                ي فيصل !!!

                فيصل طنش وظل راسسم ابتسامةة النصر بكل ثقةة وغرور

                الشيخ ابتسم لمن خلصوا توقيع

                وقام يتكلم شوي عن الزواج وهالخرابيط

                وبعدين قال : ودوه للعروس توقع

                سعود اخذ الكتاب وفوق راسةة

                إستفهام للحين مو مستوعب

                أتصل ع أمةة تجي تاخذ الكتاب

                وطلع برا قاعةة الرجال

                يحتري أمةة

                سمع صوت ضحكةة ناعمةة

                التفتت يمين ويسار وهو يتعوذ

                من أبليس : ( لا تكون هالقاعةة

                مسكونةة بس !!! )

                شوي وسمع صوت أمةة : سسسدييم

                أدخلي البنات يسالون عنكك

                سديم : طيب

                ودخلت ولا هي شافت سعود

                ولا درت عنةة وسعود ماشافها

                ام سعود جت لةة : هلا وغلا

                واخذت الكتاب وصارت تتاملةة

                وقالت : مماششاء الله تباركك

                الله حصن نفسكك ي وليدي

                سعود أبتسم وهو يعدل عقالةة : أبششري يمما

                أم سعود بستغراب : تو أهل طلال مدري وش فيهم رموا علينا
                نضرات وكم كلمةة وطلعوا

                سعود بضحكةة : فيصل طرد

                طلال وأهلةة

                أم سعود بققت عيونها : واختتتكك بتنفضضح بيقولوون

                العيييب ففييها وانت بكل

                برود تضحكك

                سعود ببتسامةة : لا يمما

                جا معرس ثاني

                ام سعود أنحرقت أعصابها : تكلم

                أعصابي تلفت

                سعود : ا.... ففيصل !

                ام سعود شهقت : فييييصصصل

                ولدد عممممكك عببدالله ماغيييره !!!

                سعود : أيةة

                أم سعود : والله عممكك وعيالةة

                ينخاف منهم هالأيام بقصةة

                الزواج اللي دخل ببناتةة واللي

                فاجئهم بزواجةة والثاني تملكك

                من غير شور وراي أحد

                ‏" وبندفاع" بسس ياويلكك ي سسواد

                ليلكك أن تزوجت بدون شوري

                سعود أبتسم : لا تطمني ي الغاليةة

                أم سعود : يكفي أبوكك اللي

                تزوج علي 2

                سعود : يمما ماتلاحظين أنكك

                طقيتيها سوالف معي ونسيتي

                الملكةة

                ام سعود تاخذ الكتاب بإستعجال : حسبي الله ع الشيطان نسيت

                ودخلت وسعود يحتريها




                ////////////////////////




                ارام مرت من عند حرمةة

                كبيرة ومعها صينيةة حلا : هلا فيكك ي خالةة تفضلي

                العجوز تتامل ارام : هاو قبل

                5 دقايق مريتي وعطيتيني

                ارام عقدت حواجبها : لا أنا

                توني أشوفكك

                العجوز : ألا أنتي توتس مارة

                من هنا وعطيتيني وقلت لتس

                معي السكر ولزمتي اخذ

                ارام : لا ي خالةة مو انا مشبهه

                جت غرام عند ارام : اررامم

                تعالي ششوي أممي تبيكك

                غرام مشت : طيب

                العجوز يوم شافتهم ثنتين

                أنصدمت وفهت وجلست ساعةة

                ع ما إستوعبت أنهم 2




                ///////////////////////




                هتاف تتميلح عند وحدة : شخباركك ي أم .....

                الحرمةة : أم فهد

                هتاف ( دام فيها فهد

                لازم نتميلح بقوة ) : أخباركك

                ي خالتي أم فهد

                أم فهد بعصبيةة : تخلخلت ضروسكك عجووز أننا

                تققوولين خخالتتي ؟؟!


                هتاف تفشلت لان الحريم التفتو

                عليهم : ا ... م.. م ع السسلامةة الله لا يسلم فيكك

                مغز أبرا لا أنتي ولا ولدك شين الحلايا

                وحطت رجلها وهي تتحلطم وتدعي : جعل ولدها مايعرس

                أبد ويقعد بكبد أمةة لين يصكك

                الثمانين وتقبل فيةة وحده

                من تكارنةة مكةة وبالاخير يكتشف انةة عقيم الله امين

                فرح مرت من جنبها وباست

                يدها وجه وقفا : الحمد لله والشكر شكلها تحسب نفسها

                بالمسعى رايحةة وجايةة وتدعي
                ع هالمسيكين اللي مالةة ذنب !!!





                ‏/////////////////////////////





                وجدان أنصدممممممت : أأأييييييششششش !!!

                أم سعود بإستعجال : هذا اللي

                صصار يالله بسرعةة وققععي

                الشيخ طفش مننا

                وجدان بإعتراض بمجرد ماتخيلت

                كيف حياتها بتنقلب لجحيم : لا منن ققال ابغغا ففيصصل

                ولييشش يططرد طلال هذذيي ححياتي وأنا

                حرا فييها ممابي أحد يفرضض

                نفسسةة عليي

                أم سعود تهديها : خلاص قصصري حسكك

                ي بنيتي وش بيقولون عنكك

                الناسس ففككري بسمعتكك

                بيقولون أكيد فييها عييب دام

                عريسسها تركها بيومم ملكتها

                وراحح ككلام النناس مايرححم

                وجدان هدت ششوي وبعناد : يقولون اللي يقولونةة ففيصل ذا

                ماراح أتززوجةة لو هو اخر

                رجال بالعالمم !

                أم فيصل اللي كانت بنفسها

                منصدمةة من تصرف ولدها : بتفاهم مع فيصل بعدين بس

                أرجووكك لا تفضحيينا

                أنتي تععرفين اللي يكرهون

                عايلتكك كثير وبسس يدورون

                الززلةة عليينا

                وجدان نزلت منها دممعةة : بس

                مابييييةة

                أم فيصل تحط يدها ع كتف

                وجدان تهديها : وجدان حبيبتي

                وش اللي مخوفكك بفصيل

                والله انةة رجال يسوا 100 واحد

                أنتي جربي ومنتي خسرانةة

                وجدان : لا تحاولون فيني

                أننا مابييييه لو تنطبق السسما

                ع الأرضض !

                ام سعود : وجدان وافققي

                عششان خاطري أذا لي

                خاطر عندكك

                وجدان سكتت وهي تكتم شهقاتها : بسس لييش يفرض نفسةة علي
                لهالدرجةة واثق

                أني بوافق عليةة

                أم سعود : ورببي فييصل طيب

                وحببوب <~ من جنبها !!!

                أم فيصل : يلا أمسسحي

                دموعكك المفروض تفرحين

                ام سعود تقدم الكتاب منها : وقعي حبيبتي وصدقييني

                ماراح تندمييين بتكونين

                أنتي وفيصل متفاهمين ومنسجمين أنا أعرف فيصل

                حنون وخلوق

                وجدان بعد ضغطهم والخوف

                من الفضيحةة وكلام الناس

                سمت بالله واخذت القلم بيد

                ترتجف حطت القلم ع الكتاب

                بتوقع ماتدري ليش تحس

                ان اللي بيدينها شهادة وفاتها !

                جت بتوقع بس طاح القلم

                اخذتةة وهي تتنفس بسرعةة

                وكانها كانت تركض

                مو مصدقةة أن بس

                بشخطةة قلم بتصير

                تحممل أسم حرم فييييصل !!!

                بتصير زوجتةة وحلال علييية

                حست يدها عاجزة عن التحركك

                بس بمجرد ما مر صوتةة المبحوح

                العذب باذنيها بدون إرادتها

                وقعت بسرعةة ورمت القلم

                ع الأرض وهي ماتدري كيف

                وقعت

                نزلت راسها وهي تمنع

                دموعها من السقوط وماسكةة

                بيدها المسكةة وتضغط عليها

                من القهر اللي داخلها ماتحب

                أحد يتحكم بحياتها ويحدد مصيرها

                غمضت عيونها بقوه

                لمن سمعت صوت الزغاريط

                حست بدوخةة حاولت تقاومها

                وحطت راسها بين يديها

                وقلبها يعتصصصر كانت

                تعتقد أن يوم ملكتها بيكون

                أسعد يوم بحياتها لكن

                صار العكس

                حست وكان مويةة باردة

                أنسكبت عليها لمن سمعتهم

                يقولون : بقى 5 دقايق ع الزفةة

                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                  رفعت راسها ببطئ والحزن يحتل

                  وجهها وبهدوء : مابي أنزف

                  أم سامي دخلت الغرفةة

                  اللي مافيها الا أم سعود

                  وأم فيصل ووجدان : يلا وجدان

                  أستعدي 3 دقايق وبتنزفين

                  وجدان جت بتعترض بس

                  قومتها أم فيصل وهي تضحكك

                  : ماففي مجال ترفضين

                  يلا هذي أحلى لحظةة بتعيشينا

                  بعممركك ولا تنكدين ع نفسكك

                  مشت وجدان بضعف ووجها

                  خالي من التعابير

                  أم سعود تعدل الطرحةة : جاهزة

                  وجدان بغصةة : أية

                  أم فيصل تنفث : بسم الله عليكك

                  الله يحفظكك إن شاء الله

                  الله يحمييكك من عيون الحساد

                  أم سعود تدفها بخفيف لمن

                  بدت الزفةة : يلا حبيبتي سمي

                  وأمشي

                  سمت وجدان ومشت

                  ومافي بوجهها أي شي

                  يدل ع الفرح

                  كانت تسمع زغاريط الحريم

                  والأغاني والطق وسوالف

                  الحريم والضجةة لكن تحس

                  هالأصوات بعييييدة

                  كانها بعالم لحالها كانها

                  بككابووسس !

                  تخيلت يوم ملكتها بيكون

                  أحلى لكن صار العكس !

                  جلست ع الكوشةة

                  والحريم يباركون لها ويسلمون

                  عليها وهي ساكتةة ماترد

                  وتصافحهم بكل برود

                  حست برعشةة بجسمها

                  ودوخةة ومغص ببطنها

                  لمن قالوا العريس بيدخل

                  شافت الحريم متلخبطين

                  اللي تدور عبايتها واللي تلف

                  الطرحةة

                  بدت الزفةة لمن دخل فيصل

                  وهو رافع أنفةة المستقيم بغرور

                  ويناظر كل شي بقرف

                  وكانةة مو عاجبةة شي

                  الكل أستغرب لأمر هالعريسين

                  اللي كل واحد مكشر من جهه

                  ماقدرت ترفع راسها

                  كانت بس تشوف طرف ثوبةة

                  وجزمتةة السودا

                  ماتدري ليش وقفت فجاه

                  وكانها بتهرب

                  بس فيصل رفع راسها بأصبعية

                  السبابةة والوسطى وباس

                  جبهتها


                  برود

                  حست حالها خفيفةة وراسها

                  يدور وجتها دوخةة قويييةة

                  أقوا من الأولى

                  صارت تشوف الدنيا سووودا

                  من حولها وسقطت

                  مغممممى علييييها !!!

                  صارت القاعةة إزعاج وضجةة

                  وصصراخ

                  وفيصل بكل برود واقف

                  ويطالع ولا سوا شششي

                  و ع شفاتةة نصف إبتسامةة ! <~ ينرفز هالإنسسان !




                  ///////////////////////////





                  عبدالعزيز بقهر : والله ودي

                  أروووح للقاعةة وأشب فيها

                  وأححررقهمم

                  مشعل وهو ينزل كوب

                  الكوفي : وأن حبيبةة القلب معهم

                  تبي تحرقها بعد

                  عبدالعزيز ببتسامةة : لا باخذها

                  ونهج

                  ضحكك مشعل : ي خخي عليكك

                  خيال واسسع

                  عبدالعزيز يطلع جوالةة : أبشركك

                  حصلت رقمها

                  مشعل : ووش بتسوي فيه

                  عبدالعزيز : أسمع صوووتها

                  مشعل : الله يعينكك حالتكك

                  مستعصيةة

                  عبدالعزيز : ششف عمركك

                  حبيبتكك ماتت وأنت السبب

                  مشعل حس وكان عطر

                  يرش ع جروحةة فضل

                  السكوت وصار يناظر الناس

                  اللي بالكافي

                  عبدالعزيز عرف أنةة أصاب

                  الهدف اللي كان يقصدة

                  أبتسم بخبث وهو يشرب الكافي

                  ويناظر لمشعل اللي مبين عليةة

                  أنفتحت جروحةة بكل أنواع الخبث و الأنانيةة !!! )))




                  بررب بنززل التتتكملا
                  Share
                  ะ سندريلة زمانها ..!! and Reenad like this.
                  التوقيع



                  رجعت
                  م قدرت ع فرقاكم
                  ذءءء أححبكم

                  أأمسكوا هق إسسلامي +---------------- :$ ------------------+


                  26-07-2012, 10:22 #761
                  мξ п₣ѕĸ ζъчъч
                  كاتبة روائية



                  رقم العضوية : 627434
                  تاريخ التسجيل : 18-01-2012
                  الجنس : أنثى
                  المشاركات :2296
                  عدد النقاط : 77040
                  قوة الترشيح :
                  الاوسمة


                  رد: روايتي الثانية / لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي




                  باكك التككملةة







                  (((( /////////////////////////





                  حست وكان قطرات مويةة

                  ع وجهها

                  فتحت عيونها إلا هي تشوف

                  أم سعود وأم فيصل وأم سامي

                  حولها

                  تذكرت كل شي صار

                  ضاق صدرها وسكتت

                  أم سعود تمسح ع شعرها : وجدان أنتي بخير

                  وجدان هزت راسها بنعم

                  أم سامي : أنا قايلةة من قبل

                  الغوا الزفةة أكيد البنت

                  أنصقعت بعين

                  الله يسسستر

                  أم فيصل : تتوقعين مصدومةة

                  أم سعود : يمكن بسس

                  مو معقول صدمةة تخليها

                  يغغمما عليها

                  أم سامي : ي ححياتتي حسساسةة

                  وجدان قامت : وين حننا

                  أم سعود : ببيتنا

                  وجدان : ووش صصار ع الملكةة

                  أم فيصل : ماصصار ششي

                  أم سامي : يلا برجع البيت

                  الساعةة صار 2 بالليل تاخرت

                  ومشت طلعت

                  وأستاذنت ام فيصل وراحت

                  نزلت أم نايف من الدرج : ألا

                  وجدان لييش أغما عليكك

                  لهالدرجةة مو مصدقةة

                  صرتي حرم فيصل

                  وجدان سكتت ماكان لها

                  خلق ترد

                  أم سعود بعتب ع أختها : الله يهديك ي فوزيةة وشش هالكلام

                  البنت تعبانةة أكيد عيين ماصلت

                  ع النبي

                  البنات نزلوا من فوق

                  ( وعد - حلا - وريف - هتاف - سديم )

                  وعد : وجدان ي الدووببا

                  طيحتي قلووبنا

                  وجدان ببرود وبصوتها

                  حزن : اسفةة غصب عني

                  حلا : يوووه لا تزعلييين

                  أفررحي صصرتي زووجةة

                  أحححلى واحد بالعالم

                  وسكتت وهي تشوف أمها

                  تخزها : أستحي ع وجهكك

                  هذا زوج أختكك وولد عممكك

                  حلا : هههههههههه سسوري

                  بسس من الحمماس

                  هتاف : مرا ثانيةة لا تتحمسين

                  شوفيها كيف غارت عليةة

                  وجدان اللي حاسةة بتعب : بروح

                  أرتاح

                  وطلعت فوق

                  أم نايف بنص عين : والله

                  من الدلع مافيها الا العافيةة

                  بس تستمرض

                  أم سعود : حرامم عليكك

                  وربي مبين عليها نفسيتها

                  تعببانا ححييل

                  سديم : أننا دايخةة من الصبح

                  صاحيةة بروح أنام تصبحون

                  ع خير

                  وباست راس أمها وخالتها أم سعود

                  وراحت تنام

                  هتاف تتلفت : وين أممي

                  أم وريف تنزل من الدرج : هذاني

                  جيييت وش مهببه وش مسويةة

                  هتاف : لا هالمرا ماسويت ششي

                  وريف ضحكت : هالمرا غلطتي

                  يمما ماسوت شي

                  أم وريف : أيةة أششوا

                  بالعادةة مانتركها دقيقةة ألا

                  هي مهببه مصيبةة كبر السما

                  هناف : مو لهالدرجةة عاد




                  /////////////////////////////





                  أبو فيصل بصراخ : أللحيييين

                  ماعاد لييي عيييين

                  أككلم أخخوي عقققب اللي

                  سسسويييتةة

                  فيصل اللي لابس بيجامتةة

                  ويطالع الTV‏ ببرود يذبح : أنا

                  ماعدت صغير تصارخ علي دخلت

                  بال31 سنةة ماني بزر

                  أبو فيصل : أجل هذا اللي سوييتةة تصصرف واحد عاقل

                  فيصل طنش أبوه وبيدة

                  الريموت

                  أبو فيصل فقد الأمل أن فيصل

                  يرد عليةة وطلع

                  دخلت عقبةة أم فيصل

                  فيصل : لا حوول تتناوبون

                  علي أنتم مره عمي ومره سعود

                  وتو وأبوي واللحين أنتي

                  ام فيصل : صح اللي سويتة

                  مو ششوي وينزل الراس

                  لكني فرحت لكك من قلبي

                  فيصل سكت

                  أم فيصل جلست جنبة : أنا أدري

                  أنك ماتزوجت بنت عمك حبا فيها

                  إلا بس عشان تقهر طلال والضحية ب كل هالموضوع

                  بنت عمك المسيكينة وش ذنبها تربطون وتحددون مصيرها

                  ع كيفكم

                  فيصل : ماكان قدامي إلا ذا الحل

                  أم فيصل : أتمممنا ي فييصل ماتعذب بنت الناس

                  معك أبيها تعيش معززا مكرما ببيت زوجها

                  مو يعني أن وحدا خانتك الكل بيخونك لا ي فيصل

                  ووقفت : أبيك من بكرا تروح لها وتهديها بوكيةة

                  ورد ع سلامتها

                  وطلعت وفيصل تنهد : ( أنا الدلخ اللي طيحت عممري

                  بهالمصيبة )




                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\

                  تعليق

                  • فتاة الفيروز
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 335
                    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




                    راحت وجدان أنسدحت ع سريرها

                    وهموم الدنيا ع ظهرها صح فكرت ب فيصل

                    من قبل واعجبت فيةة لكنها فترا وعدت

                    من هزئها اخر مرا كرهتة كككرة مو طبيعي حقدت عليةة

                    لما حط كل اللوم عليها لانها أكبر وحدا ..!

                    واذا كانت أكبر وحدا هي سوت اللي عليها

                    ونبهتهم وحاولت تمنعهم لكن لا جدوى وفوق هذا

                    هي اللي اكلت كل التهزئ والهواش

                    تنهدت ليييتها ماوافقت ع طلال

                    إنفتح الباب ودخلت أم سعود وبيدها شي يلمع

                    جلست ع طرف سرير وجدان وقدمت لها خاتم : هذي دبلتك

                    فيصل ما أمداه يلبسك اياها وعطاني أنا

                    وجدان أخذتها وأبتسمت ببهت : مشكورة

                    أم سعود : يالله تصبحين ع خير

                    وجدان بهدوء : وأنتي من أهلةة ..!

                    طلعت أم سعود وشغلت وجدان الأبجورا

                    وقامت تتامل الدبلةة الناعمةة كانت دبلةة الماس

                    شكلها ناعممم ورهييب ومن داخل منقوش عليها

                    Faisal Al-reif ) )

                    أبتسمت وهي تمرر اناملها الناعمةة ع اسمةة : ( والله وطلع

                    موب سهل ذوييييق )

                    لبست الدبلةة وحست ب شي داخلها حست أن شي

                    تحكرك ب قلبها شي كان مدفون ..!

                    أبتسمت وأنسدحت وتغطت وهي تتحسس الدبلةة

                    وكانها حاسة بالأممان ..!




                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





                    ملاك جالسةة ع أعصابها ماكان ودها ترجع بس

                    رجعت عشان محمد كانت بتجلس بالفندق

                    بس تفاجئت أول مادخلت أن في عاملةة تنظفةة

                    وقالت أن محمد دفع الأجرا وأنه خلاص معاد ب راجع

                    للشقة ..!

                    كان معها الجوال وتتصل عليةة وجوالةة مقفل

                    أتصلت أكثر من 100 مرا لكن لا مجيب

                    خافت من جد تكون العمليةة فشلت

                    تعوذت من أبليس وطردت هالأفكار

                    وضلت تمشي وتروح وتجي

                    مها : ي ربببي ترا ججاني صصداع منك أنثبري وأنتي

                    رايحةة جايةة رايحةة جايةة ترا كلها عمليةة والله لو

                    أنةة رايح يحرر سوريا

                    ملاك : أنتي أسكتي أسكتي لو أنةة زوجك كان

                    سويتي العن من كذا

                    ريم تغمز : حرركات تحبييينة ..!

                    ملاك توقفت لمن سمعت هالكلمةة

                    ماتدري هي تحبةة أو لا مابعد ضبطت مشاعرها تجاهه

                    قالت بنفسها : ( لا لا وش يحببني فيةة .... أجل وش سر

                    أهتمامي ... عادي أي شخص ب مكاني بيخاف كذا )

                    راحت توضت وصلت ركعتين تدعي له فيها

                    مها : ماتلاحظين ملاك تغيرت

                    ريم : ألا ككثيير تغييرت عن قبل

                    مها :الله يالدنيا م كان يصدق ملاك الجنيةة

                    عقلت اللحين

                    ريم بضحك : طبعا تزوجت اكيد بتعقل

                    مها : عاد أنا توقعت ملاك هي اخر وحدا بتتزوج

                    فينا أو تعنس بس العكس هي أول وحدا تزوجت





                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\





                    أنتهت عمليةة محمد لكنةة لا يزال تحت تاثير البنج

                    ونايم للحين كان محد يدري عن عمليتة ألا أبوة

                    اللي دفع تكاليف العمليةة

                    فتح عيونةة ب بطئ شاف نفسةة ع سرير ابيض

                    ع طووول التفتت لليد اللي زرعوها

                    جلس يتاملها وكانها يد طبيعيةة لكن بالبدايةة مايقدر

                    يحركها كويس بس بعدين بيتعود

                    حس ب فرح أخيرا أصبح رجل كامل

                    ومايعيبةة شي بس كم أسبوع ويصير يقدر يحركها

                    بشكل طبيعي وكانها يد طبيعيةة

                    صار يحمد ربةة ويشكرا ونفسسسةة يخخبر كل العالم

                    شاف جوالة يرن ع الطاولةة أخذ الجوال ورد : هلا

                    ملاك خنقتها العبرا : نججححت العمملييييييةة ؟؟!

                    محمد بصوت حزين : لا مانجحت

                    ملاك برعب وبصراخ : وششش صصار ؟؟!

                    محمد يكمل التمثيليةة وهو ضابطها : قطعوا يدي الثانيةة

                    لان العمليةة فشلت

                    ملاك بكت وبعد دقيقتين وهي تبككي ومحمد ساكت

                    وماسك ضحكتةة

                    ملاك قالأت فجاه : طيب شلون تكلمني وهم قطعوا يدك

                    الثانيةة ؟؟!

                    محمد توهق : ا ... أممم الصراحةة نجحت العممليةة

                    ملاك بصراخ : طييحححت قققلببببي وررببي مماراح اسسامحك

                    وقفلت بوجهه وهي مرا تبكي ومرا تضحك من الفرح ..!

                    محمد حاس روحةة الرياضيةة اللي فقدها رجعت لةة

                    ورجعت لةة شخصيتةة الأولى صاير بس يضحك ويهبل

                    بخلق الله حتى النيرسسات ماخالهم ب حالهم << م يتوب

                    كان محمد يبي يطلع من المستشفى بس الدكتور رفض

                    وبعد محاولات طلع محمد ع مسؤوليةة أبوه

                    كان يمشي بالشوارع ويضحك ع أتفة الأسباب

                    لدرجةة الناس شكو في عقلةة

                    طلع جوالةة وارسل مسج لامةة

                    ( أنا محمد سويت عمليةة ل يدي وفشلت للأسف

                    ل ذالك صرت مقعد وجا فيني كل الأمراض

                    وبترو يدي الثانيةة وجاني ايدز وغرغرينا برجليني

                    ولذالك أبيكم تسامحوني وتحللوني لاني ب موت عما قريب )

                    أرسل الرسالةة وفطس ضحك نفسةة يشوف

                    وجهه أممة

                    وكمل تمشيةة وهو حاس أنةة طاير ..!





                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\




                    باليوم التالي الساعةة 4 العصر


                    أم فيصل تبكي وتلطم خدودها : ي حسسرتي

                    علييييك ي وليدي اه ي ححرقةة ققللبب أمك

                    راشد نزل من الدرج : وش فيك يمما

                    أم فيصل رمت عليةة الجوال : أققرا وشش مكتتوبب

                    ي وييلي علييك ي محممممد ي حسسسسسرتي عليييييك

                    راشد مامشت علية لانها مبيين أنها نصب

                    طلع جوالةة ودق ع محمد

                    محمد طلع جوالةة وشاف رقم دولي رد : الللوو

                    راشد : ممرحببا بالستذذوب

                    محمد بضحك : ههههههههههههههههههههههههه وش لون كشفتني

                    راشد : باين نصب

                    محمد : وش صار ع أممي

                    راشد : مالت علييك ي الدب ميتةة صياح

                    خذ خذ كلمها عشان تصدق

                    أم فيصل بلهفةة : الللوو

                    محمد بضحك : هلا والله بالغاليةة

                    أم فيصل : أنت تعببان فييك ششي ي وليدي

                    محمد : لا يمما مافيني ألا العافيةة

                    أم فيصل : من اللحين تروووح تحجز لك تذكرا للسعوديةة

                    محمد : امممرك ي الغاليةة ششي ثاني

                    أم فيصل بهدوء : طلق مرتك

                    محمد سكت وبعد فترا : طيب مع السلامةة

                    وقفل مايدري ليش تضايق من كلام أمةة

                    وراح يحجز لةة ..!





                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




                    وجدان كانت بغرفتها جالسةة تشرب كوفي

                    وتتامل الدبلةة

                    أنفتح الباب ودخل سعود ببتسامةة

                    ك عادتةة دائئما بشوش : وجدان

                    وجدان : هلا

                    سعود : فيصل عند الباب

                    وجدان أرتبكت وبغى ينكب عليها الكوفي

                    حطته ع الطاولةة : اييشش ؟؟؟

                    سعود بضحكةة : فييصل زووجك عند الببباب

                    وجدان استحت من كلمةة زوجك وأبتسمت : دقايق

                    ونازلةة

                    فتحت دولابها وهي متوترا وش تلبس

                    لبست فستان أورنج ناعم ومخصر ع الجسم ل تحت الركبةة

                    ب شوي بدون أكمام وفوقةة جاكيت سكري حفر

                    ولبست شوز فلات سكري وحطت قلوس أورنج ناعم

                    وفقمت شعرها وشالت قصتها ب فيونكةة سكريةة

                    حطت كحل ع السريع ورشت عطر ونزلت وهي مستحيةة

                    أم سعود : يالله تراه بالمجلس

                    وجدان توترت : حلو ششكلي

                    أم سعود : مماششاء الله تهبلييين

                    يالله أدخلي تراه زوجك

                    أخذت نفس ودخلت بهدوء وجلست ع أقرب كنبةة

                    عند الباب

                    أبو سعود لمن دخلت وجدان وقف : استئذن بخليكم

                    تاخذون راحتكم

                    وطلع

                    وجدان بهالحظةة ماتحركت أبد ولا حتى رممششت من الخوف

                    فيصل اللي كان معةة بوكيةة ورد مثل ما وصتةة

                    أمةة حط البوكيةة ع جنب ووقف راح لها وقال ب حدة : عطيني

                    جوالك

                    أستنكرت من هالطلب قالت يمكن ماسمعت زين

                    وسكتت

                    فيصل رفع صوتةة وبحدة وعصبيةة : أنتي صقهه قلت

                    عطيييني جوالك

                    وجدان أنصدمت من أسلوبةة وبهدوء وتاتاة : ج جوا.. جوالي

                    ف وق

                    قيصل بامر : روحي جيبية أخلصي علي

                    وقفت وهي للحين مصدومةة من هالأسلوب

                    وراحت تجيبةة بس ماتدري وش يبي فيةة

                    رجعت لةة ووجها منصفق وعطتةة

                    الجوال راح جلس وهو يقلب بالجوال ويفتش

                    بالأرقام عقد حواجبةة لما ششاف رقم غريب : من ذا رقممة ؟

                    وجدان : رقم صديقتي

                    فيصل : أدري صديقتك شسمها وأسم أبوها وعايلتها ومن وين

                    وجدان : فرح أخت طلال

                    أول مانطقت ب طلال هاج وصرخ فيها : أن سممممعتكك

                    جايبةة سيييييرة هالطلال ذببحتكك وذبحتةة وراكك

                    وجدان حست ب رعب : ط ط يب

                    فيصل : وأختةة هذي لا أششوفك جالسةة معها ولا مكلمتها

                    ففاههممة !

                    وجدان : لييشش طيي بهيي صدييقتتي

                    فيصل : من اليوم ورايح معاد هي صديقتك

                    وبعدين أنا اللحين ولي امركك وزوجكك وكييفي ..!

                    ومسح رقمها وكمل تفتيش ووجدان مصدومةة من هالتحكم

                    وهو يفتش بين الصور شاف وجدان وهي عمرها تقريبا 16 سنةة

                    متصورا مع أبو فارس اللي كان ب إعتقادها أنةة أبوها

                    فيصل جن جنونةة واتجةة لها وهي مانتبة له كانت سرحانةة

                    وتفكر كيف بتقدر تعيش مع فيصل

                    قطع سرحانةة عليها لمن حسسست أن فك

                    اسنانها ب ينخلع من قووة الكف

                    ل درجةة أنها حسسست ب طعم الدم ب فهما ! )))))








                    أنتهاإأاإأاإأا

                    تعليق

                    • فتاة الفيروز
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 335
                      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      البا رت

                      ال ( 25 ) !




                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v



                      ((((( وهو يفتش بين الصور شاف وجدان وهي عمرها تقريبا 16 سنةة

                      متصورا مع أبو فارس اللي كان ب إعتقادها أنةة أبوها

                      فيصل جن جنونةة واتجةة لها وهي مانتبة له كانت سرحانةة

                      وتفكر كيف بتقدر تعيش مع فيصل

                      قطع سرحانها عليها لمن حسسست أن فك

                      اسنانها ب ينخلع من قووة الصفعةة

                      ل درجةة أنها حسسست ب طعم الدم ب فهما !

                      فيصل بصراخ : أنسسسسي أن

                      عندكك جووال

                      وبقوة مفاجئةة مايدري

                      من وين جت لةة وكسر جوالها

                      الجالكسسي 3 الى نصفين

                      وتناثر زجاج الشاشةة ع الأرض

                      ووجدان منصصصدددمممةة

                      طلع فيصل من بيت عمةة

                      وهو يزفر بعصبيةة

                      وجدان اللي كانت واقفةة

                      وتناظر حطام الجوال ع الأرض

                      جلست تلم حطامةة وهي

                      للحين مو مستوعبةة ومانزلت

                      منها ولا دمععةة من اثر الصدمةة

                      إنجرح أصبعها البنصر من الزجاج

                      أضطرت تنزل الدبلةة

                      وهي تبي تشيلها الدبلةة أحتكت

                      بالجرح وتلوثت بالدم المها

                      بقوووة وشالتها بسرعةة

                      ورمتها بقوة ع الأرض

                      حست أن كرامتها أنداسسست

                      حست أنها انهانت بما يكفي

                      وقفت لبوكية الورد ونظراتها

                      كلها حقد أخذت بوكية الورد

                      ( كان ورد جوري أحمممر )

                      شهقت وتلت الشهقةة دممموع

                      صارت تبببكي وتشاهق

                      وقامت تقطع بالورد وترميةة

                      وتدوسةة وهي منهارةالمجلس

                      أمممتلى ورد مقطع وبكل

                      مكان

                      طاحت عيونها ع الدبلةة

                      أخذتها ورمممتها من شباكك

                      المجلس وهي تبكي

                      حست ان قواها خارت

                      جلست ع الأرض ولمت رجلينها

                      لصدرها وقطرة دم تنزل

                      من طرف شفاتها وكلةة من الصفعةة القويةة اللي

                      جتها ومن مين جتها من الأنسان

                      اللي أول ماشافتةة أعجبها

                      بوسسسامتةة الغير طبيعيةة

                      لكن الجمال الحقيقي جمال

                      الجوهر وليس المظهر ‏‎...‎‏!

                      وقفت ومشت بسرعةة وفتحت

                      الباب وطلعت ودموعها

                      ع خدودها

                      مرت من الصالةة وطلعت ع الدرج

                      بسرعةة

                      قطع عليها صوت ابوها اللي

                      جالس بالصالةة وقف وقال : وجدان !

                      وجدان وقفت وهي لاتزال

                      معطيتهم ظهرها وبصوت فيةة

                      بحةة من البكاء : سسم !

                      أبو سعود : من بكرا بتداومين

                      بالشركةة

                      وجدان : ممابي شغل

                      أبو سعود : انا مالي دخل

                      فيصل قال أنةة وظفكك بشركتةة

                      وجدان غممضت عيونها بقهر : قولة وجدان ماتبي

                      أبو سعود : انا مالي دخل هو زوجكك وولي أمركك ويسوي

                      اللي يبي ومن بكرا ان ششاء

                      الله تبدين دوام

                      وجدان زفرت بعصبيةة : مو ع كيفةة هذي حياتي وانا حرررا

                      فيها قولةة لا يتدخل بشي مايخصةة

                      أبو سعود : أنتي بكرا تناقشي

                      معةة أنتم متزوجين وكبار

                      وعاقلين وتعرفون مصلحتكم

                      مشت وجدان وهي ناويةة

                      بكرا تشششيب براسةة

                      وبتقلب الشركةة فوق راسةة

                      وراحت لجناحها وقفلت الباب

                      ( طبعا خالاتهم سسافروا

                      بنفس اليوم الصباح كانت رحلتهم )



                      ///////////////////////




                      حلا : وشش فيها وجدان

                      وعد : مممدري بس أككيد

                      علاقتها بفيصل مو كويسةة

                      حلا : الله ييسر الحال ققومي

                      نستوجبها خخخخ

                      وعد : وشش نستجوبها انتي

                      الثانيةة وش حشرنا بينهم

                      هي وزوجها شغلي هالمخ

                      حلا : طيب تتوقعين تهاوشوا

                      وعد : اللحين انتي وش خصكك

                      فيهم لو يتذابحون مالنا دخل




                      ////////////////////////




                      محمد وصل لأرض السعوديةة

                      أبتسم وهو نازل من طائرة

                      أبوه الخاصةة

                      ووراه أثنين شايلين شناطةة

                      كان لابس بنطلون جينز سماوي

                      وقميص أبيض وفاتح أول زرارين وشعره مسويةة

                      سبايكي صاير شكلةة خطييير

                      مشى وطلع من المطار

                      وفتح لةة الشوفير باب سيارةة

                      الروز رايز السوداء اللامعةة

                      وتحمد لةة ع السلامةة

                      ركب محمد وحط شريحتةة

                      العاديةة بجوالةة وشال

                      الشريحةة اللي شراها

                      بامريكا

                      الشوفير كان مستغرب

                      من يد محمد راح بدون

                      يد ورجع بيد : الحمد لله ع السلامةة

                      طال عممركك

                      محمد طق كتف الشوفير

                      بميانةة وضحكك : أححمممد

                      أخببارككك ي رججال

                      من زممان عنكك ورا ماتدق

                      ي القاطع

                      الشوفير أنصدم من التغير : اسف

                      بس كنت مشغول

                      محمد : علييينا أققول أحممد

                      خذ خذ ررققمي 05*******

                      دقائق ووصلوا للبيت

                      نزل محمد بعد مافتح لةة

                      الشوفير الباب : تبغا أروح أجيب

                      المدام هنا

                      محمد توتر : لا لا تجيبها

                      ونزلوا وراه البودي قارد وهم شايلين شناطةة

                      دخل محمد والدنيا

                      مو سايعتةة من الوناسةة

                      كان يمشي بالممر اللي بين

                      المسطحات الخضراء والمساحات

                      المليئةة بأنواع الزهور

                      مشى ودخل



                      البيت وقال بممرح : ي أهههل

                      البيييييييت

                      أم فيصل جت لةة وبفرحةة

                      حظنتةة بقوووة : الحمممد

                      لله ع السسسلامةة ي ضضوا

                      عيييني الله لا يححرمممنا

                      من ششوفتكك

                      راشد من ورا أمةة : أيةة

                      محمدوه الكل بالكل وانا ولد

                      البطةة السودا

                      محمد باس راس أمةة

                      وراح حظظن أخوة راشد

                      وأم فيصل تطالع ورا محمد

                      تدور ملاكك

                      رهف بصصرراخخ هز البيت : حمممممموووووووودددد

                      وركضت لةة وحظنتةة وتعلقت

                      برقبتةة

                      ومحمد يضحكك : أنتتي للحين

                      خبلةة

                      رهف فكتةة : ههههههههههه

                      الحممد لله ع السسلامةة

                      أم فيصل بصدمةة وهي تشوف

                      يدة : ا ‏‎...‎‏ أممم ‏‎...‎‏ وشش ذا ؟؟!

                      محمد بهدوء : سسويت عممليةة

                      أفنان نازلةة من الدرج : أقووول

                      وشش فيةة بيتنا منوور طلع

                      حممود جا

                      وراحت سلمت عليةة

                      وجلسسوا بالصالةة

                      قالت ام فيصل بنبرة أستهزاء : وين

                      مدامكك

                      محمد تنهد : عند أهلها

                      أم فيصل : لا تكون مزعلتكك

                      محمد : لا لا لا بسس أنا

                      أصصريت عليها تروح

                      أم فيصل : أنت أصريت ولا هي

                      اللي تركتكك بمحنتكك ومافكرت

                      فيكك وراحت

                      محمد : ييما بالله علييكك قففلي

                      الموضوع وطلاق ماراح أطلق

                      راشد يلطف الجو : أقول وين فيصل

                      شوي ألا ريف نازلةة

                      من الدرج وهي مكشرا كالعادة

                      وتنقد كل شي

                      محمد أنصدم : من ذيي لا تكون

                      بسس بنت فيصل

                      أفنان بضحككة : ذي أختكك

                      محمد : أختي ؟

                      فهموني وش السالفةة

                      راشد اللي لمح أمةة اللي

                      تضايقت من هالسيرة : بعدين

                      أقولكك

                      أفنان : رحت المحكمةة تسميها

                      راشد : أيةة رحت اليومم

                      رهف بحمماس : وش سميتها

                      راشد : مالكك دخل

                      أفنان : راشششد بدون نذالةة

                      وش سميتها

                      راشد بضحكك : طيب طيب سميتها لاتين

                      رهف : واإأو توني أعرف أن

                      عندكك ذوق

                      راشد : ليش من اول ماعندي

                      رهف : هههههههههههه

                      فيصل دخل وهو معصب

                      وهدا لمن شششاف محمد

                      محمد وقف وسلم عليةة : أخباركك

                      فيصل يناظر يدة وهو مستغرب : بخير بسس ‏‎...

                      محمد بضحكةة : سويت عمليةة

                      فيصل : ألحممد لله ع سلامتكك

                      ولمن جا بيطلع فوق رجع وقال : زوجتكك فوق ‏

                      راشد : لا خذ راحتكك ببيت أهلها

                      طلع فيصل فوق

                      أم فيصل : ووين بتسكن أنت

                      وزوجتكك

                      محمد : باوتيل لين ألقى بيت

                      قريب من هنا

                      أفنان : طيب ليش مايسكنها

                      هنا

                      أم فيصل : هذا اللي ناقص

                      وأخوانكك شلون ياخذون راحتهم

                      بالبيت

                      رن جوال محمد ‏‎ ‎وأبتسم وراح

                      بعيد : هلا والله

                      ملاكك : ها ككييفكك وش صار

                      محمد : يعني مافيةة هلا بكك

                      ولا ششي

                      ملاكك أنحرجت : لا بسس ‏‎...‎‏ ا

                      محمد ضحكك : الحممد لله تمام

                      توني واصل للبيت

                      ملاكك : لا يكون أزعجتكك

                      محمد اللي راح لجناحةة

                      وشغل التكييف بالريموت

                      وطفى اللمبات
                      ورمى نفسةة ع السرير بتعب : لا إزعاج ولا ششي

                      ملاكك بتردد : ممكن تجي

                      اليوم ببيتنا أبي أكلمكك

                      بموضوع

                      محمد : خلاص اللحين بننامم

                      بعد المغرب بجي

                      ملاكك : أوكي مع السلامةة

                      محمد اللي يبي يطول معها

                      بالكلام : وش فيكك مستعجلةة

                      بتسكرين

                      ملاكك : ليةة بغيت ششي

                      محمد يدور سالفةة : ا ‏‎...‎‏ أممم

                      وشش ألبس اليوم

                      ملاكك : ههههههه عادي

                      أي ششي

                      محمد : يعني ثثوب ولا بنطلون وتيشيرت

                      ملاكك اللي ماقد شافتةة

                      بثوب : لا ألبس ثوب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...