لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كبريآئـي
    عضو ماسي
    • Dec 2012
    • 1444

    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

    اه من وين طلعت ها الروان الله يصبرنا عليها ..
    ووش ها تشليخ هوو يحب وئام وما حب غيرها.

    تسلم يدك غناتي
    تحياتي

    تعليق

    • فتاة الفيروز
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 335
      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



      الب إرت

      ال(33) . . !





      V

      V

      V

      V
      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V



      ((((( ام فيصل قاطعتها :*وجدان حبيبتي جيبي من غرفتي

      عطور جدد بفرجها ام نجوى

      وجدان وقفت : طيب

      ومشت ولمن جت تطلع ع الدرج

      حست بيد مسكتها من كتفها ولفتها

      لدرجة ان كتفها بغىا ينخلع

      روان ب حقد : هييه انتي تدرين ان انا وفيصل

      نحب بعض بس انتي خربتي علينا

      وجدإن إنصدمت !

      روإن ابتسمت ب نصر : توكك تدرين

      إن فيصل يحبني

      وجدإن بعد فترة صمت : بس فيصل مايحبكك !

      روان : الا يحبني !

      وجدان باسىإ : لا يحبني ولا يحبكك

      يحب وئإم !

      للحين متعلق فييييهإ ي روإن

      روان سكتت وهي متفإجئة

      ابتسمت وجدان : تبيني اخطبكك لفيصل ؟

      روان استغربت !

      وجدان : صدقيييني ب يحبكك انتي

      بنت حلوووة ومع الايام راح يحبكك

      روان للحين مصدومةة : انتي ماتغارين علية ؟

      وجدان : سالفةة طويلةة وتوجع الراس

      المهم ماعلينا صدقيني دامكك تحبين فيصل

      بخطبكك لةة*

      روان ابتسمت : اييية تكفيييين

      وجدإن ب مرح : ابششري بس ابجيب

      ل خالتي العطور اللي تبيها وبروح اكلمةة

      من عيوني

      وراحت فوق وروان واقفةة ومفهيةة : هذي

      الانسانة طبيعية ولا لا ؟

      وجدان تذكرت ان اليوم

      شوفة وعد سحبت ع ام فيصل. *وعطوراتها وركضت

      ل جنإح فيصل وقفت عند الباب

      وهي خايفةة ومتردده

      فتحت الباب ب شويش

      وأنبهرت من الجنإح كإن قممممممةة ب الروووعةة

      يغلب علية اللون البيج وأكسسوإر عنإبي

      وكإن الأثإث أثإث أمريكي رإقي جدا

      كإنت أول مره تدخل جنإحةة مشت

      ب توتر دخلت صإلةة الجنإح

      شإفت فيصل وإقف عند

      الtv

      ووإقف جنب الرسيفر اللي تحت

      شإشةة البلإزمةة الكبيرة ويحوس

      ب أسلإكك الرسيفر

      وجدان وهي وإقفةة بعيد : أحم

      فيصل بدون مايلتفت وللحين يحوس : وش تبين ؟

      وجدان : ( عمممىإ مافيةة أسسلوب )

      فيصل : أنطقي

      وجدان ب توتر : ا... ممكن توديني

      فيصل بحدة وللحين يحوس : وين ؟

      وجدان : بيت ابوي

      فيصل. : من امس وانتي عندهم !

      مافي روحة واطلعي وسكري الباب وراكك

      وجدان : طيييب ليشششش اليووم ششوفة وعد

      ابي اكون جنبها اكيد انها خخايفةة !

      فيصل بتشديد : أطلعي وسسكري البإب !

      وجدان : طيب طلب ثاني

      فيصل : اللهم طولكك ي روح وش تبين ؟

      وجدان : روان !

      فيصل التفت لها بسرعة وبحدة : لا اسمعكك

      مكلمة ه البنت !

      وجدان : ليش

      فيصل : بدون ليش

      وجدان : حرام عليييكك البنت تحبكك

      فيصل سكت وهو متنرفز

      وجدان : والله تو قالت لي انها تحبكك

      وانت تحبها "وبحالميةة غبية" واو ب إشهد

      ع قصصصةةة حب بليييز تزوجهإ وطلقني

      فرح قلبها بلييييز

      غمضت عيونهإ لمن سمعتةة صرخ : أذلفي برإإإإ

      لإ والله إثثثووور فيييييكككك ..!

      وجدان طلعت بسرعةة : وش فيه هذا "وبغبإء" لهالدرجةة

      يغار عليها ومايبيني انطق اسمها ههههههههههههههه

      ي بختكك ي روان من قدكك فيصل يحبكك








      ///////////////////////////////////////////////////////////////////








      وعد متوترة : ماله داعي عصير بدخل كذا

      ام سعود : خلاص ي خوفي بس تكبينه ع الرجال

      وعد تزين بلوزتها : اخاف اططيح !

      ام سعود : لا مماراح تطيحين توكلي ع الله

      وادخلي

      سعود فتح باب المجلس : امممششي يالله

      وعد مشت جنبه وهي منزله راسها

      جلست جنب ابوها وهي متوتره

      ومنزلةة راسها وماشافته

      رفعت راسها شوي

      بس ماشاف رجلينةة قدامها

      ششششلتهإ الصدمممممةة

      وهي تششوف مصعب "خطيبها"

      جإلس ع كرسسسي متحركك !!!

      وقفت وهي مصدددووومممةة وتناظره

      وهو مستغرب

      وعد بدت دممموعهإ تنزل : ا .... أن... أن ت .. مص.. م صع ب !

      مصعب ابتسم ابتسامةة بإهتةة لمن

      شإف ملإمحهإ المصدومة : إيه إنا

      وعد ناظرت أبوهإ ب دمموع : م هقيييتهإ منكك !!!

      وطلعت وصوت شهقاتهإ يعلىإ

      أبو سعود وقف : وش رايكك فيهإ ي وليدي

      مصعب ب إنكسسسإر ونضرإت وعد

      تنعإد ب باله : أية أعجبتني وممموإفق

      ابو سعود باس راس مصعب : مبروووكك

      والله يتمم عليكم

      سعود ب إبتسامةة : الف مبروكك ي مصعب

      مصعب : الله يبإركك ب أيامكك

      أبو مصعب وقف : حنا نتيسر والملكةة بنتكلم

      فيها بعدين ان شإء الله

      ودف العربيةة اللي عليها مصعب وطلعوإ

      جإ المرإفق تبع مصعب وقومة من العربيةة

      وسنده عليه وركبه السيارة

      وفتح الباب ل أبو مصعب وحط العربيةة ب الشنطةة

      مصعب بنفس الإنكسسإر : يبإ !

      ابو مصعب : لا تقول ماعجبتكك البنت مزيونةة

      ماشإء الله والله لو انكك ماخطبتهإ كإن

      أنإ أخذتهإ ع أمكك

      مصعب : لإ يبإ البنت حلوه وجازتلي

      بسس شكلهإ مممأتبيني شفت وش سوت

      لمن درت اني مشلول

      ابو مصعب : شكل ابوها ماعلمها

      مصعب : يبا الله يخليكك اتصل

      ع ابوها يمكنها مغصوبةة علي

      ابو مصعب : وليش تنغصب عليكك !

      مصعب : عششاني معاق

      ابو مصعب : ومن قال انكك معاق

      المعإق اللي ماعنده مخ اللي مايفكر

      انت ي ولدي مافيكك ششي*

      مصعب تنهد وسكت








      /////////////////////////////////////////////////////////////////////



      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


        وعد بصراخ : لا ممممايييصصصيييير !

        ابو سعود بصراخ اعلىا : الا يصصصييير

        الرججال مماففيييةة منةة ونسبهم يشرف و ينشرىإ

        ب المملإيين

        وعد : يييبببا من ججددكك ب ترممييني ع هالمعاق

        ابو سعود : هذإ المعإق رإح يكوووون زوجككك

        وعد ب دمموع : حرام عليكك "وصارت تأشر ع نفسهإ" ترإ
        *
        أنإ بنتتتتككك !

        وربببي بنتكك انا وعد ي يبا وش اللي صار لكك

        وشش قسسىا قلبكك !

        لييييه ترمميني ه الرممميه بكرإ لاجوني

        عيال وش بقووولهم ابووكم عاجز !

        ابووككمم مايقدر حتىإ يخدمم نفسةة

        ابو سعود : اوووه بلا كثره هذرة

        وطلع

        ووعد انهإإارت وجلست ع الأرض

        وصورة راشد مطبوعةة ب بالها

        *
        *







        //////\\\\\\\\/////////////////////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\







        روان جلست ع الكنب ب مجلس

        الحريم وهي مطيره عيونها : ( هذي البنت

        طبيعية ولا لا والله صرت اشكك ب عقلها

        الله يصبببر ولد عمممتي بس )

        بسمة : عمةة نورة !

        ام فيصل : هلا

        ام نجوىإ تقاطع بنتهإ ب أسسسلوب همجي : وين فيصل

        ام فيصل تصب لها قهوة : فوق

        ام نجوىإ : ناديه ب أسلم عليةة من زممأن عنةة

        ام فيصل توهقت : رهف قومي نادي اخوكك

        رهف وقفت : طيب

        وراحت ل الأصنصير شوي وطلعت

        وراحت ل جنإح فيصل وفتحت

        الباب : فيصل

        فيصل واقف عند الشباكك ويناظر

        سلكك الرسيفر المقطوع ومبين ب سكين

        التفت وهو متنرفز : خييير

        رهف ابتسمت ب توتر : ( هذا دايم معصب ! ) مرة

        خإلي تبي تسلم عليكك

        فيصل : طيب شوي وجاي

        رهف وقفت جنبه : وش تسوي

        فيصل ناظر ل أخته : مثل مانتي شايفةة

        احد قاطع سلكك الرسيفر

        رهف رفعت حوإجبهإ : من قاطعة ؟

        فيصل : ممدري خلاص اذلفي بلبس وانزل

        وراحت رهف وسكرت الباب

        وهو راح يلبس بنطلون جينز زيتي غامق جدا كأنة اسود

        ومعةة حزإم أسسود

        وبلوزة بيضا بدون أكممام مبينةة عضلإتةة

        وبشرتةة البرونزية ! وعليها كتإبإت

        زيتيةة !

        تركك شعرة مبعثر مثل مإهو وتعطر

        ولبس شوز سبورت أبيض

        ونزل وهو يتنهد ماله خلق مرة خاله

        شإف وجدإن جالسةة تتفرج ع التحفةة

        اللي ممتده من الأرض الى السقف بشكل رائع وفني

        صرخ فيهإ ك عادتة : هييييه انتي !

        وجدإن التفتت : هإه

        فيصل مشىإ ب إتجإهها : سوي لي طريق

        وجدإن ب هدوء : طيب

        وراحت ل مجلس الحريم : فيصل ب يدخل !

        ام نجوىإ وروإن تحجبوإ

        ونجوىإ وبسمةة تلثموإ

        وجدإن : تفضل

        تنحنح فيصل ودخل وبصوت خشن

        مبحوح : سلأم

        ورإح بإس رإس ام نجوىإ : أخبإركك

        خألتي ؟

        ام نجوىا : بخير وإنت ؟

        فيصل جلس ع جنبةة منفردة : تممإم

        وجدإن رإحت أخذت القهوة وصبت ل فيصل

        ومدتهإ له وهة مطنش ويجإوب ب إختصإر

        عن إسئلةة مرة خالةة

        وجدإن بدا الفنجإن يحرق أصابعهإ

        وهمست وهي عاضةة طرف شفتهإ السفليةة

        ب ألم : ف ي ص ل

        فيصل طنش : ايةة الشركةة ماشيةة تممام التممإم

        ام فيصل : خذ الفنجال البنت صار لها سساعةة

        مادته

        فيصل اخذ الفنجال و ع ثغره

        أبتسإمةةة رضىإ : ممانتبهت

        وكتم ضحكتةة لمن شافها جلست

        وهي تنفخ ع إنإملهإ اللي صإر لونهم أحمممر

        وجدإن ب نفسهإ : ( الله ياخذه جعلةة الممرضض

        هذا اللي فالح فيةة السوالف بس كنه حرمه )

        ام نجوىإ : أقووول نورة

        ام فيصل : سممي

        ام نجوىإ : دريتي ان ام عوض تطلقت ؟

        ام فيصل : صدق ؟

        ام نجوىإ : ايةة تطلقت و ريم بنت ام عبدالرحمن*

        حمملت

        ام فيصل : الله يسهل عليهإ الولادة

        ام نجوىإ : إممين

        روإن ب همس : بسسومم وربببي بذووووب

        بسمةة قرصتهإ : اهجدي زوجتةة جنبةة

        روإن منهبلةة : اكيد كاشخ لي

        بسمةة ب جديةة : روان حبيبتي اصحي

        من الأوهإم اللي أنتي فيهإ ترإه مايطيق لكك

        شششوف عشإن اللي سسويتيةة

        ( روان من أول كانت بويةة )

        روان : بسس ككانت فترة طييشش وعدت

        بسمةة تنهدت وسكتت

        ام نجوىإ : وش رايكم نعزم لطيفةة ( اخت ام فيصل )

        ونطلع سوا البر

        رهف : ايية والله بنستانس وجدي اذا كان معانا

        وجدان كشرت من جابوا طاريةة

        ام فيصل : والله ماهيب شينه

        افنان : خلاص نروووح

        ام نجوىإ طلعت جوإلهإ : بتصل ع لطيفةة اقولهإ

        وإن شإء الله من بكرا الصبح بنخيم

        فيصل وقف : انإ أستئذن

        وطلع*








        ///////////////////////////////////////////////////////////////////////





        *







        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة







          مرام : هههههههههههههههه من جدكك ؟

          ارام : هههههههههههههههههه ايةة ورببي

          مرام بعد صمت : ارام

          ارام : هلا

          مررام : عندكك اخوان غير سامي ؟

          ارام جلست دقيقةة ساكتةة : لا ماعندي

          مرام : طيب ماعندكك اخوان متوفين

          ارام تنهدت : لا

          مرام : و....

          سلمان : مممممرووووم

          مرام : ششوفي بقفل سلمان يناديني

          ارام : من سلمان

          مرام بدلع : زوجي ي العانسس

          وسكرت وهي تضحكك

          قامت وراحت ل سلمان : هلا

          سلممان : يلا جهزززي شنطتكك

          مرام : ليةة ب تطلقني ؟

          *سلمان : مابعد انهبلت

          مرام : طيب ليش ؟

          سلمان طلع تذاكر : بنسسسافر

          مرام ب فرحةة : ويييييين ؟

          سلمان ابتسم : ل دبي

          مرام ب ونإسةة : صدق ؟

          سلمان فرح ل فرحتها : ايييةة

          مرام حظنتةة : ي حبببببي لكك دوووم خلينا نسافر

          سلمان يشدها اكثر : لو ادري ان هالسفرهب تفرحكك

          ه الكثر كإن من زمممإن مسسإففرين

          مرإم بعدت عنةة فجأه: انت من متىإ م خذت شاور

          سلمان : اليوم ماخذ ششاور

          مرام حايمةة كبدهإ : الله يقرفففكك انت

          وريييحتكك رووووح خذ لكك ششاور ولا

          بعد عني

          سلمان استغرب وراح اخذ منشفةة

          وراح ل الحممأم

          ومرام ظلت واقفةة ششوي

          وركضت ل المغسلةة وأستفرغت

          ماتدري وش فيهإ اليوم كبدهإ حإيممممة !








          ///////////////////////////////////////////////////////////////////////











          ( نتعرف ع إخوإن إم فيصصل

          لطيفةة أكببر وحدهةة*

          عيالهإ / عبدالله 26 سنةة - راكان 22 سنةة

          بلسم 20 سنةة )











          /////////////////////////////////://///////////////////////////////:

          *








          راشد رجع البيت والإنكسسسإر مرسوم

          ب عيونةة كإن سسسهرإن من أمس

          الصبح الساعةة 8 مانام كأن كل اللي

          يدور ب باله وعد !

          اللي كم شششهر وتصصيير بين أحظإن

          غيييرة !

          دخل البيت ولمإ جا يطلع فوق

          ام فيصل بحدة : وين كنت من امس !

          راشد يمشي ع الدرج ب كسل : قريب

          ام فيصل وقفت : لمن احاكيكك توقف مو تعطيني

          ظهركك وتمشي

          راشد وقف مكإنةة والتفت : يمممما تكفيين

          والله اني تعبان ومن امس الصبح مانمت

          وراح

          ام فيصل : الله يهديييييكك

          افنان تجلس ع الكنب : يما اسمحي لي مرة خالي

          منى وجهها مغسسسووول ب ممرررق

          ام فيصل ناظرتهإ ب حدة : احترمي نفسكك واحششميها

          من حشمةة خالكك بدر

          وقامت : اتصليع محمد قولي له بكرا كلنإ

          راح نخيم

          افنان : ابششري*

          وطلعت جوإلهإ واتصلت ع محمد

          محمد بعصبيةة : خييييير

          افنان : وش فيكك ؟

          محمد تأفف : خربتي علي جوي

          محمد كان حاجر ملاكك ب الزاويةة

          يبغاها تبوسةة بس قطع عليةة اتصال

          افنان وملاكك هجت ل أقرب غرفةة

          افنان : المهم بكرا ب نروح نخيم مع خوإلي

          محمد : متىا ؟

          افنان : الصبح يلا باي
          محمد سكر ب وجهها

          والتفت يدور ملاكك











          ///////////////////////////////////////////////////////////////////////













          فيصل كإن وإقف ب غرفةة الملإبس

          وقدإمةة شنطةة ويحط فيهإ ب عشوإئيةة وأهممإل

          وجدإن وإقفةة عند بإب غرفةة الملابس : احمم

          فيصل ما التفت لها : وش تبين ؟

          وجدإن ب حرج : إا.... ملابسسي ب بيت ابوي و ...

          فيصل قاطعهإ : خذي من رهف ولا افنان

          وجدإن : بسس فششششلةة كل شةي اروح اخذ

          منهم

          فيصل التفت لهإ وبنظرة حادة : روحة ل بيت

          ابوكك ممافيه !

          تبين ملابسكك قولي للسواق يجيبهم

          وجدان : ليش طيب !

          فيصل سكر الشنطةة ووقف

          ورفع حإجبةة : بدون ليش !

          انا حر اوافق او لا

          وجدان ب إنفعال : بسسس هذي

          مممو رججوولةة تفررد عضلإتكك ع بنت

          وتسستقوي عليييهإإ !!!

          فيصل أستفزه كلإمهإ جدا*

          وصار يقرب منهإ شوي شوي والنار تقدح

          من عيونةة : يعني انا مممو رجل !

          وجدإن بلعت ريقهإ وأنربببط لسسإنهإ

          حسست ب رعب مو طبييعي

          وقف قبإلهإ ووضح فرق الطول بينهم

          كإنت توصل ل كتفه

          مسكهإ من ذرإعهإ ب قوه وغرسسس

          أظافره لدرجةة حس أنةة ب يطلع اللحم

          دفهإ بوسسط السرير ب وحششيةة

          وفصخ تيشيرتةة ورمممإه ع الأرض

          وهي تصإرخ ل درجةة حست ان حبإلهإ

          الصوتيةة تقطعت !

          لمن شإفتةة وفهمممت وش بيسوي حسست

          انهإ ب قششعريييرةة وبدت تتراجع وهي تبكي

          وتترجإه

          ماستجإب ل توسلإتهإ

          وهي تراجع جت ب تطيحمن السرير

          لكنه مسكهإ وسدحهإ وصإر فوقهإ

          حإولت تقإومةة لكنةة ثبتهإ ب سسسهولةة

          ابتسم ب لعإنةة : أعلمكك اللحين منهو الرجل

          وجدإن ب دمموع وتحإول تقؤم : الله يخليييكك ابعد

          عننني انا ببنننت عممممكك عرضكك من عرضضي

          يعني اذا مسسني ششي ب تتلوث سمعتكك حتىإ انت

          ضحكك ع كلإمهإ ب قوة ل درجةة

          انةة ابعد عنهإ وأنسسدح من الضحكك

          وهي من الخوف ماكانت تدري وش قالت

          قال بعد نوبةة ضحكك عجيبةة : من زمممان ماضحكت

          من قلب انتي بقره ولا تستبقرين !

          تراكك زوجتي وهذا مت ابسسط حقووقي

          وجدان قامت وطلعت وسرعتهإ صكت الف

          وفيصل ل اللحين منسدح ع السرير وميت ضحكك !









          ////////////////////////////////////////////////////////////////////




          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



            افنان دخلت جناحها وهي تكلم : لا بلسسم

            مانببي دببابات مو ناقصصين اصابات

            بلسم : الا بجيييب البر ماتحلىإ الطلعةة فيةة

            الا ب الدبابات

            افنان : بس محد مننا يعرف يسوق

            الا انتي ورهف

            بلسم : تتعلمون

            افنان : المهم ماعلينا من الدبابات غيري الموضوع

            بلسم : كم الساعةة ؟

            افنان ب تريقةة : يعني ماعندكم ساعةة ؟

            بلسم : اليد اللي فيهإ ساعةة ماسكةة فيهإ

            الجوإل ومتعيجزه امسكك الجوال ب يدي الثانيةة

            افنان : والجدار يعني مافيه ساعةة

            بلسم : مممالت عليكك من بنت خاله ذليتيني ب هالسؤال

            مو لازم اعرف

            افنان ب ضحكةة : هههههههههههههههههههههههه

            طيب لا تموتين الساعةة 7 المغرب

            بلسم : طيب باي بحسب كم بقا ويجي بكرا

            افنان : الحمممد لله والشكر اللي يسمعكك

            يقول ماقد رحتي البر يلا باي !













            /////////////////////////////////////////////////////////////////
















            ب المطار /



            مرام تمشي جنب سلمان : بقىإ كم ع طيارتنإ

            وماسكتت الا وهم يعلنون ععن الرحلةة

            مشت هي وسلمان بعد ماشحنوا الشناط

            وركبوإ الطائره

            "بعد ما أقلعت الطإئرة"



            مرام وهي تناظر من خلف زجاج النافذة : تصدق سلوم

            سلمان : وشو

            مرام : اول مره اركب طيارة وانت

            سلمان : لا قد ركبت قبل كثير

            مرام : وين بنروح اول مانوصل

            سلمان : ل الأوتيل

            مرام كشرت : ليششش ؟

            سلمان : نرتاح ششوي

            مرام : لا ي حبيييبي اول مانووصل

            ودني برج خليفةة اصور معه واقهر اختي ندىإ

            ضحكك ع طريقةة تفكيرهإ الغبيةة : وهذا اكبر همكك

            مرام : ايةة امبر هممي قبل كم اسبوع لمن جت

            الرياض من حايل ورتني صور لها وهي وزوجها

            الاصلع ووراهم نافورة جدة

            قطع عليهم المظيفةة اللي مرت

            سلماة بس اخذ عصير ومرام قشت

            كل شي

            "بعد نصف ساعةة"

            سلمان نام ومرام طفشت

            التفتت ل العجوز الأجنبيةة اللي وراها

            وقالت : هلا والله ارحبببي

            العجوز : *What

            مرام ب غباء وكأنها تكلم هندي راعي بقالةة : انا

            يقول ل انتي مرهبا يعني هاي معلوم هاي

            العجوز اللي مافهمت الا هاي وردت : hi

            مرام : ماتعرفين تهرجين عربي جعلكك ب السكون

            اللي يدخلونكك ي الكافره

            العجوز : *What !!!

            مرام : ي لييييل معلوم بقرة انتي سيم سيم

            ولفت وهي مرتفع ضغطهإ












            ///////////////////////////////////////////////////////////////////











            ب اليوم التالي

            الساعةة 9 الصبإح














            //////////////////////////////////////////////////////////////















            وجدان نزلت من سيارة السواق هي

            وأفنان ورهف وراحوا ل خيمةة البنإت*

            طبعا البنات*

            رهف وافنان ووجدان وملاكك ونجوى وبسمةة

            وروان وبلسم

            بعد السلام والرسميات

            رهف وهي تحوس ب جوالها : مافيه ابراج

            ملاكك شهقت : هئ خواتي قولون اول ماتوصلين

            اتصلي علينا ككييف ب أتصل

            نجوى : اسحبي عليهم مثل مانا ساحبةة ع زوجي

            بلسم : اقطع يدي ان ماتزوج عليكك

            بسمةة : ماينشره عليهه لو تزوج عليهإ

            والله يلوم اللي يلومه الوحدة تجلس تداري زوجها

            تجلس معه

            روان : اية موب 24 ساعةة دواجةة ودشره

            وجدان وقفت وبهدوء : بروح اسسلم ع الحريم

            طبعا كان الشتإء ب بداياته

            ووجدان لابسةة بنطلون جينز ازرق ع اخضر

            غاممممق وبلوزةة بنيةة أكمامهإ طويلةة وساده

            وفوقهإ جاكيت كله ريش بني ل خصرهإ

            والجاكيت بدون اكممام

            وبوت بني ل الركبةة وتاركةة شعرهإ البني

            مفتوح حطت يدينهإ ب جيوب الجاكيت

            ومشت ب هدوء بس شهقت وهي تسسمع طلقات

            نار

            التفتت شافت فيصل وقف بعيد ومو نتبه لها

            ولابسس ثوب أسسود وشماغةة لافةة ع راسةة

            زي الأماراتيين*

            وشكله عذإاإب ..!

            حست وجدان ب مغص ببطنهإ*

            وهي تشوف معاه بندقيةة وقدامةة قوارير*

            بربيكان وحاطهم ان بعد 6 متر وقنصهم

            كلهم !

            أنبهرت وجدان ل مهإرته العاليةة ب إستخدام

            الأسلحةة

            وأنصدمت لمن شافتةة*

            وجه البندقيةة

            *نحوهإ وإطلق النإر !

            طخ )))))







            أنته ى !
            Share

            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


              الب إرت

              ال(34) . . !



              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V
              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V







              ((((((((
              حست وجدان ب مغص ببطنهإ*

              وهي تشوف معاه بندقيةة وقدامةة قوارير*

              بربيكإن عن بعد 7 متر وقنصهم

              كلهم !

              أنبهرت وجدان ل مهإرته العاليةة ب إستخدام

              الأسلحةة

              وأنصدمت لمن شافتةة*

              وجه البندقيةة

              *نحوهإ وإطلق النإر !

              طخ . . !

              غمضت عيونهإ ب رعب

              بعد دقإئق !

              فتحت عيونهإ ب بطئ وقلبهإ بيطلع من الخوف

              ماشافته !

              التفت يمين يسار*

              مالقته وين اختفىإ ؟؟!

              *والرصاصةة وين راحت ؟؟!

              هي متأكده انه صوب البندقيةة نحوهإ

              معقول ماجاهإ شششي !!!

              ناظرت تحتهإ وكتمت صرختهإ

              لمن شإفت ثعبإن ميت بين رجلينهإ

              بعدت عنهإ وهي تشوف دم من الثعبإن

              منثر ع جزمتهإ البوت استغربت كيف مإ إخطئ

              وجت الرصاصةة عليهإ بدل الثعبإن ..!

              وكيف قدر يصوب ع الثعبان عن هالبعد !

              كل يوم تكتشف فيةة شي عجيب

              جت ب تمشي وقفت لمن حست

              ب حركةةة التفتت شافت فيصل شإيل الثعبإن

              صرخت برعب : إاإاأإاأإأأأإاإاأأإا

              همس ب حده : وقصص ه اللسسان لحد يسسسمع

              حسسك !

              وجدان تتراجع ب خوف : ابعده عنننني

              فيصل رمىإ عليهإ الثعبأن

              وهي رجعت ركض ل خيمممةة البنات

              والدمموع معلقه ب رمموشهإ

              مإههي قادرةة تفهمه حإول يذبحهإ مرتين

              وأنقذهإ من المموت مرتين ...!

              ممماتدري هو يبيها ولا لا

              اما عن فيصل ..!*

              ضحك عليهإ وراح يعبي رصإص

              وهو سرحإن يحس فيهإ شي غريييييب

              عن كل بنإت حوإء !!!*

              ابتسم وهو يتذكر لمن جت تخطب لة روان

              انثى م'،لإئكية . . . !

              فيهإ سح ر غريييپ*

              معقول ماتغإر ع زوجهإ !!!

              حتى لو هي ماتحبه*

              طبيعي تغار

              طرا ب باله عبدالعزيز وتذكر انة يحب

              وحدة من خواته بسس اي وحده

              هذا اللي محيره

              وقف بعد ماعبا البندقية

              ووجهإ ل قوارير البربيكإن وكممل

              عبدالله من خلفه : اخسسس ي القناصص !

              فيصل ب نصف أبتسامةة : أعجبك !

              عبدالله جلس ع كبؤت سيارة

              محمد : بقوووة*

              فيصل مد له البندقية : تجرب ؟

              عبدالله : لا لا لا واللي يررحممم والديك

              عشان اجيب عيد الفطر والاضحى دفعة وحده

              فيصل ضحك وجلس جنبه ع كبوت السياره*

              عبدالله : تلعب بلوت ؟

              فيصل : قالولك مراهق ؟

              عبدالله : ويعني مايلعب البلوت الا المراهقين !!!

              فيصل : بسس انا رجال وش كبري 31 سنةة

              وانت تقول تلعب بلوت

              عبدالله : يووووه والله انك ششايب !

              اقوم اقعد مع رويشد وحميد ابرك لي

              وقام

              وفيصل كمممل قنص














              //////////////////////////////////////////////////////////////////////













              عبدالعزيز اللي جالس ب الملحق*

              في بيت زياد : مقفل !

              زياد ب إستغراب : ششششلووون مقفل من

              اممس وهو مقفل ممو معقول

              عبدالعزيز ب نبره حادة : اكيد هووو اللي*

              معلم !!!

              زياد : تهقىا هو اللي قايل ل فيصل*

              عبدالعزيز ب إنفعإل : اكككييد هوووو

              اممسس جإني فيصل بغىإ يفضحني

              قدام العإلم ومشعل الكككلب من امسس

              وهو مختتتفي ومقفل جوالةة اكيد هووو !!!

              زياد وقف ب عصبيةة : الكلب ..!

              عبدالعزيز : تدل بيته ؟

              زياد : لوو ادلةة ماترددت ثانيةة وحده ب ذذبببححةةة

              عبدالعزيز وقف : لا حوووول














              ////////////////////////////////////////////////////////////////////







              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




                سعود كان جالس ب الممجلسس حق

                بيت خخالتةة عششإن يشووف سسديمم

                وكان متششوق حييل من كثر مامدحت امة

                ب جمإلهإ تحممسس يششوفهإ

                ششوي وانفتح باب المجلسس ودخلت

                ب توتر وإرررتبإك مع أببوهإ

                وراحت وجلست مقابلةة لة بعد

                ماحطت العصير ع الطاولةة

                وجلست جنب ابوها

                سعود تلاشت ابتسامته لمن شافها

                مماكإنت مثل اللي رسسمهإ ب باله ب الجممإل

                المببالغ جدا اللي وصفت له امه

                كإنت عاديةة بسس فيهإ ششوويةة مملح

                ومملإمحهإ نأعمةة وجسمهإ نحيف وطويلة *!

                يعني توصل لذقن سسعود

                وبشرتهإ سمرإء فإتحةة !

                وشعرهإ أسسود طويييل جدا وغزيير

                ونإعم !

                "شطحةة / يعني مثل شعر اريج اللي ب ملحق بنات

                بس هي شعرهإ أكثف"

                سعود ب رسميةة وبرود : كيفك سديم !

                سديم ب إرتبإك وصوت خافت : ت م ا م !

                سعود : دوم

                وغطىإ الصممت المجلس !

                وقفت سديم ب خجل : انإ أستئذن

                وقإمت طلعت

                وزفرت ب قوووة أول ماطلعت

                مممو مصدقةة سسعووود اللي تممموت

                فيييةة خطبهإ !!!

                ام نايف : ها وشش صار

                سسديم ب خجل : مماصار ششي

                وحطت رجلهإ فوق















                ////////////////////////////////////////////////////////////////////

















                رجع سعود البيت مع ابوه

                ودخل وهو يتصنع الإبتسامةة

                ام سعود ب فرحةة : ها وشش صار عجبتك ؟ وافقت ؟

                سعود جلس : ايةة وافقت !

                ام سعود : وعجببتك ؟؟!

                حلا : لو انك ماخذ هتاف احسن لانها احلىإ من سديموه

                أم سعود : اأمممإنه مموو ححلوه ! *تجنن صح !

                سعود وقف و ب برود : عاديه

                وراح*

                ام سعود حاطةة يدهإ ع قلبهإ : عسسسىإ م عجبته ؟؟!

                حلإ : يمكن

                ابو سعود : عجبته ولا ماعجبته بياخذهإ

                صإر كبير بيدخل الثلإثييين ..!

                ام سعود : طيب وين وعد ؟

                حلا : ك العإده ب غرفتهإ*

                ام سعود : الله يسسأمحك ي سسلطإن لييشش تجبرهإ

                كإن زوجتهإ راشد

                حلإ : لييشش مو تحاليلهم مو متطابقةة ؟؟!

                ام سعود ببتسامةة باهته : لإ طلعت مزوره !

                وتحإليلهم الحقيقيةة متطابقةة

                عم الصمممت لمن شإفوإ وعد واقفةة

                ع الدرج ومصدومة !

                وبيدها أورإق ل الشركةة كإنت ناويةة

                تنسسسىإ رإششد وتششغل نفسهإ ب مصعب

                بس وين ماتروح ذكرىإ حبيبهإ المؤلمة تهإجمهىإ

                طإحت الإوراق من يديهإ وعيونهإ أمتتتلوإ

                دممموع !!!

                رجعت ل جنإحهإ ويدهإ ع فمهإ تمنع

                شهقإتهإ وقلبهإ يعورهإ !!!

                حلإ وقفت ب تروح

                ام سعود : اجلسسي خليهإ تقعد ل لحإلهإ !

















                /////////////////////////////////////////////////////////////////

















                عبدالرحممن كإن منسسدح ع سريره

                ونإوي يخطب رهف أخت فيصل

                عجبته لمن شإفهإ طإحت لكنه ممإيدري إنهإ أنخطبت

                "عبدالرحمن صديق فيصل الدكتور اللي حلل له و ل وجدإن"

                طممر من السرير وراح ل أمه اللي ب الصاله

                وباس راسها وجلس جنبها : ييمما

                ام عبدالرحمن اللي كإنت تخيط : هلإ وليدي

                عبدالرحمن : أبعزم خويي وأهله وش رايك تتعرفين

                عليهم ؟

                ام عبدالرحمن : متى ؟

                عبدالرحمن : ممدري اشوف اذا هو فاضي او لا

                ام عبدالرحمن : ومنهو خويك ؟ ومن هم اهله ؟

                عبدالرحمن يحك شعره : ذاك ولد الرايف

                ام عبدالرحمن : والنعم والله و 7 انعامم بالرايف كلهم

                ايه خل كل اخوياك عيال قبايل وحممايل مثل الرايف

                عبدالرحمن ابتسم : ابششري

                ( عبدالرحمن / 30 سنةة وحييد امه ، وابوه ميت

                طويل ، شعره بني غامق ، عاقل ورزين ، حالتهم

                المإدية ممتإزه جدا ، ملإمحة ك ملإمح أي رجل

                شرقي !

                شعره ملفلف شوي ، بشرته سسمرإء ، عيونه

                وإسعة و جميله ، أنفه مستقيم ، وطبعا*

                غيور جدا !

                امه / فاطمة 49 سنة ، رغم كبرهإ ب السن إلإ

                أنهإ نشيطه ، تهتم ب مظهرهإ و تحب تكون أنيقه

                ب أنظإر الكل !

                انجل / 21 سنة اخت عبدالرحمن من أبوه !

                أمها بريطانيه عيونهإ زرقإوإن !

                وبشرتهإ بيضإ وشعرهإ ذهبي فإتح !

                وبخدودهإ حبوب من شدة البياض

                (شطحةة / ممو اكثر الأجانب والاوربيين

                يجي ب خدودهم حبوب من شدة البياض ! )

                طولها متوسط ، جسمها خيال رائع جدا )











                //////////////////////////////////////////////////////////////////////
















                روان جلست جنب وجدان : ها وش صار ؟

                وجدان انقطع حبل افكارها : هاه !

                روان : ووش صار ؟

                وجدان : ع ايش ؟

                روان : اممم عرضتيني ع فيصل

                وجدان بنفسها : ( هذي ترخص

                نفسها لمن تقول عرضتيني ع بالها انها بضاعة !!!

                من جد ه الحب مدري وش يسوي )

                روان : ها وش صار ؟

                وجدان : قلت له و ...

                روان تقاطعها ب حماس : كممملي !

                وجدان : وعصب وهاوشني وهزئني وطردني

                بغىإ يضربني لو لا ستر ربك !

                روان تتربع : شكل بينكم مشإكل ممو ؟

                وجدان : فووووق ممماتتصوريين حنا بعاد عن

                بعض !

                روان : طيب انتي تحبينه ؟

                وجدان رفعت كتوفهإ : مممدري !

                روان : كيف يعني ماتدرين ؟

                ايةة او لا ؟

                وجدان : اخاف منه !

                روان : ليش ؟

                وجدان لإمةة رجلينهإ ل صدرهإ ويدينهإ

                محإوطةة ركبهإ : سالفه ططووييلةة

                روان جلست قدامها : فضفضي

                وجدإن سرحت ششوي ونزلت منهإ

                دممعةة ومسحتهإ بسرعةة : ماتتخيلين فيصل وش مسوي
                فيني !

                روان : ليش وش مسسوي ؟

                وجدان ب غصةة : طعن ب شرفي ..!

                روان شهقت ب صدمممةة : هئ !!!!!!!!!!!

                وجدإن ب بكى مكتوم : ضربببني ومد يده علي

                راح وقال لأبوي وأتهممممني اني اسسوي

                علاقات من وراه !!!

                وابوي ككمل علليية وضرببني*

                روان حظنتهإ وهي مصدومةة : خلاص ي قلببي والله

                لا أورييك فيه

                وجدان : اببووي اللي هوو اببووي رممماني عليه

                قال خذها بدون عرس هذي ماتستاهل

                لمن اخذني معاه كلهم رممموني ب سسهامهم

                كلهم رموني ب نظرات الإحتقار اووجعووا قلبببي

                والله طعنوووووه !!!

                روان اللي وصلت حدهإ من العصبية

                قاممت ولبست عبايتها وتلثمت

                الدمموع ب عيونها تأثرت حييل

                اتجهت ل خيمةة العال ب تهور كبير

                قبل لا تدخل شإفت فيصل جالس

                ومعاه البندقيةة اتجهت له

                وقالت ب كل معاني الحقد : انت !!!

                فيصل التفت ب إستغراب*

                روان : انت من ايييشش مصنووووع

                مممماتخاف رببببك تددري ان كلممممةة

                رچل خسسسسسإره فييييك !!!

                انت كيييف طاوعك قلببببك تسسسوي كذا

                بهالمسكييينةة !!!

                كيييف تطعن ب ششرفها وتشكك ب أخلاقها

                وتربيتها كييييف لكن والله ان كلمممةة مرجلةة حرإم

                فيك !

                قطع عليها كلإمهإ الكف الح '،إر اللي إنطبع

                ع خدهإ

                قال ب نبرة غضب : ممو انتي اللي تقررين انا

                رجل او لا لاني لو أبي كان علمتك منهو الرجل

                بس اخاف من العار ششوفي نفسك قبل

                "وبنبرة سخريةة" اجل مرسلةة زوجتي تخطبك

                لي !!!

                أستغليييتي كرههإ لي وضعفهإ ل مصلحتك

                لكن من اللحين اقولك لإتقربين ل زوجتي

                وعشششمم ابلييس ب الجنةة تكونين حليلة لي

                ومشى بعدين التفت لهإ : لإ أشوفك مقربة ل حرممتي

                أدري أنهإ عجبتك لأن نظرتي ونظرتك ل البنت وحده

                "وبحتقار" ي البويةة

                روان ب إنهيار : بسسس انا تبببت انا مموو بوووية

                هذا ممممماضي والله مممماضي*

                فيصل مشىإ ورفع جوإله واتصل ع رهف

                رهف : هلا

                فيصل ب عصبيةة : نادي التتببن اللي عندك

                رهف : عفوإ ؟

                فيصل : بدوووون إسستعباط !

                وقفل وركب سيارته والعصبيةة معميتة

                شغل السياره وشاف وجدان طالعةة من الخيمةة

                وتتلفت

                نزل من السياره وهو عاقد حواجبة

                واتجه لها وشدها من ذراعها ودفها قدامه : اممششي قداممي

                وجدان طاحت ع الارض لمن دفها

                ولمن جت توقف صرخت لمن وقفها هو

                من ذراعها وهوغارس اظافره فيها*

                ركبهإ ممعإه السسياره وشغل

                السياره وممششىا ب سرعة

                وجدان : وشش فييك ؟؟؟

                فيصل ب عصبيةة : وشش فييني هاه !!!

                أسسسئلي عمممرك وشش مسسويةة

                اجل قايلةة كل اللي بيني وبينك لهذيييك ال#####

                وجدان دفنت وجههإ بكفينهإ ب رعب

                وبكى : وربببي غصصصب عننني ممالقييت

                الا هي افتح لهإ قلببببي !!!

                فيصل رفع حاجبه بحتقار : لا يكون ب تخاوين ه البويةة

                ممو بعيده عنك ...!

                وجدان صرخت : بسسسس بسسسس حرام

                علييييييييك انا وششش سسسوووييت لك تجازيييني

                كذا اذا انننت ممماتبيييني طلقنننني !!!

                فيصل وقف ع جنب وسند راسه

                ع المرتبةة وشال الششمإغ الملفوف

                حول راسةة ورمماه ورىإ وتبعثر شعره

                الأسسود

                كإنت السيإره هادئةة مممافيهإ الا صصوت

                شهقإت وجدإن !

                فيصل تنهد و ب هدوء : وجدإن*

                وجدان مسسحت دمموعها وكتمت شهقاتها : ن ع م !

                فيصل : تدرين انها كانت بوية ؟

                وجدان : انت قلتها كانت !

                فيصل : ولوو وش بيضمن انها لمن تشوفكك

                ماترجع ل طبعهإ القديم

                وجدان : وشلون يعني وش فيني انا ؟

                فيصل : كانت من أول تخإوي !

                وجدان بسذاجة مو بوقتها : يعني وشو ؟

                فيصل رفع حاجبه : وانتي ماتعرفين شي ؟

                وجدان : لا بس ممافهم

                فيصل هز راسه وشغل السياره : بقره ..!

                سكتت وعصبت من كلمته

                فيصل : غطي عيونك !

                وجدان : طييب لييشش مممافيه احد

                فيصل خزهإ وهي ع طول غطت عيونها



















                ////////////////////////////////////////////////////////////////////







                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




                  ام نجوى : ووش تسحرتوإ ب رممضان اللي طاف ؟

                  ام فيصل مرتفع ضغطها : ماذكر

                  ام نجوى تمد الفنجال : طيب اللي خطب رهف وش اسمه ؟

                  ام فيصل تصب لها قهوه : فهد ال#####

                  ام نجوى : كم اخوانه ؟

                  ام عبدالله (اخت ام فيصل وام عبدالله وبلسم وراكان) : وشش فيك

                  ي ام نجوى سؤال ورا الثاني ابلعي ريقك طيب

                  ام نجوى : اسولف وبعدين من زمان ماتجمعنا

                  ام عبدالله : وردت رهف ؟

                  ام فيصل : لا ان شإء الله بكرا باخذ ردهإ

                  البنت طولت وأكيد انهإ فكرت زين

                  ام عبدالله : الله يوفقهإ ان شاء الله

                  روان دخلت : شفتوا وجدان ؟

                  ام نجوى : لا وانتي ليش تدورينهإ

                  روان : اكيييييد ذبحها

                  ام عبدالله خافت : وش فيييك انتي ومن اللي ذبح

                  الثاني ؟

                  روان : ولا ششي

                  وطلعت ودخلت خيمةة البنات شافتهم

                  قروبات !

                  ملاك ب الزاويةة تكلم محمد

                  وتحاول تصرفه. هو ناشب لها

                  ونجوى وافنان مع بعض

                  و رهف وبلسم وبسمةة مع بعض

                  جلست لحالها تفكر وش ممكن بيصير لها

                  وهي تلوم نفسها اكيد بيذبحها وهي السبب

                  "عند ملإك"

                  ملإك : محمممد بلييز خلاص البنات ينتظرووني

                  محمد : ههههههههههههه طيب انا اشتقت لك وش اسسوي

                  يعني اقول ل قلبي اشتاق لهإ بعدين !

                  ملاك : ههههههههههه يوووه مممحممد خلاص

                  والله فششله !

                  محمد : طيب يلا مع السسلامةة ي قلببي

                  ملإك ب خجل : بإي*

                  وسكرت

                  وراحت مع افنان ونجوىإ

                  افنان : يالله ي كرييم ترزققنني ب واحد

                  كل دقييقةة ينششب لي ويشتاق لي مثل محمد

                  ملاك : هههههههههههههههههههههه

                  افنان : وانتي نجووويي ماشفنا زوجك كلمك !

                  نجوى تلإشت إبتسإمتهإ : ا ... ايةة ملإك ماقلتي

                  لي منين شريتي عطرك !

                  روان : ماتدرون وين راحت وجدان ؟

                  كلهم : لا

                  رهف بعد فتره : الا الا فيصل تو ناداها

                  روان جلست وهي ع اعصابها














                  *
                  ////////////////////////////////////////////////////////////////////
















                  مرام : سسسلووم يلا قووم ابي اطلع طقت

                  ككببدي وانا منثبره ب هالسسويت

                  سلمان يتقلب : بناممم

                  مرام : يوووه انت مماتشبع ننوم قسم اللي

                  يسمك يقول هذا ششإيب طإقن التسعين

                  سلمان ضحك ع تعليقهإ : والله انك رايقه

                  مرام طلعت من غرفةة النوم وراحت طوالي ل المطبخ

                  واخذت مقلايةة وملعقة*

                  وجت فوق راس سلمان وقامت تطق : يلا قوووووم

                  سلمان يحط المخده فوق راسه ب إنزعاج : ي ربببيييه

                  خلاص بقووووم اننا مممدري وشش بلى

                  قلبببي ب هالبببزر

                  مرام نطت جنبه ع السرير ب خبال : خلاص

                  دامك تحبني قوم مشييني وونسني انت جايبني هنا

                  عشان تنام !!!

                  سلمان جلس : والله انك قلق ..!

                  مرام جلست جنبه وهي تسببل ب رموشهإ : يلا سسلمماني

                  قوووم عشان نطلع

                  سلمان ابتسم وسحبهإ ل أحظإنه : وانا اقدر ارفض

                  لك طلب ي كل دنيتي

                  مرام : خلاص اجل دامك ماتقدر ترفض

                  لي طلب بنسافر كندإ أسبوعين

                  سلماة توهق : رايح اخذ شاور

                  وهج

                  ومرام ضحكت عليه ووقفت وحست ب دوخةة

                  قويه هاجمتهإ حإولت تقإوم*

                  وتنادي سلمان لكن لسانها ثقل !

                  والسواد انتشر ب عيونها وسقطت مغمىإ عليهإ*

















                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////






























                  *








                  *



                  وجدان ب توتر : فيصل !

                  فيصل اللي راجع ل الدمام وبصوت

                  مبحوح ذوب وجدان : نعم

                  وجدان تنهدت : اذا تبيني اخطب لك يعني ترا

                  مماعندي مانع ومستعده ادور لك بنت حلوه

                  "وبندفاع" ادري انك مسسستحي تطلب مني وقلت

                  انا اقولك أول

                  فيصل رفع حاجبه : انتي وشش فيك مصصره

                  تزوجييني !

                  وجدان : لا ممو كذذا بسس

                  فيصل : خلاص خلاص اوص

                  سكتت وجدان

                  شوي وقالت : طيب

                  مد فيصل يده ل الدرج ووجدان شافت

                  المسدس بلعت ريقهإ : ( هئئئ اككييد ب يذبحني ب هالبران

                  ومحدن داري عنني يسويها هذا واحد ممايهاب

                  ششي ي وييلك ي وجدان )

                  فيصل وكإنه قرأ افكارهإ

                  أبتسم وسكر الدرج وبيده ششي

                  رفع اللي بيده : تعرفين هذا ؟

                  وجدان ابتسمت ب توتر : هاه ... لا اقصد ايةة

                  وخطفته بسرعةة منه ودخلته ب أصبعهإ

                  فيصل : نسسيتي تمسحين الدم اللي ع دبلتك

                  وجدان فصخت الدبلةة ونظفتهإ ب منديل

                  ورجعت لبستهإ

                  مرت فترة صمت

                  وفيصل عقد حواجبه وتأفف

                  نزل السياره من ع الشارع ل التراب

                  وبعدها شوي من الشارع

                  وجدان : وش فيه !

                  فيصل : ممدري وشش فيهإ تطلع صوت

                  وجدان خافت وسكتت

                  نزل فيصل وفتح كبوت السياره ورفع أكمام

                  الثوب الأسود وقام يحوس

                  ووجدان فتحت النافذه : ترا بنزل

                  فيصل : عشان احش رجلينك انثبري مكانك

                  وجدان : طيب ب أفتح الباب

                  شافته طنشهإ فتحت الباب ونزلت النقاب

                  تدري انه لا شافها بيفقع وجههإ*

                  بس ماعليها منه

                  وجدان : ها زانت ؟

                  فيصل : اسكتي خليني اعرف اشتغل

                  وجدان طمرت جنبه ب لقافه : اساعدك

                  فيصل عصب ودفهإ : ارجعي السسسياره الله

                  ياخذ هالوجه

                  وجدان ب ترجي : ليييه !

                  ممافيه احد*

                  فيصل : اجل انطمي ولا اسمع حسسك

                  وجدان : طيب

                  *وجلست تتفرج عليه وهو يحوس

                  وجدان بضحكةة غبيه : شكلك دجه ماتعرف !

                  بلعت ريقها لمن شافته خزززهإا

                  كمل حوسته وطنشها

                  ووجدإن تتأمل ملإمحةة الخشنةة !

                  والحاده وشعره المبعثر اللي يطيره الهوإ

                  بعد مازهق فيصل وفقد الامل ب السياره

                  رفع جواله واتصل ع احد رجاله يجي ووصف له

                  المكان

                  ولمن خلص مكالمه قالت وجدان بعد

                  سرحان : ليش ماتعلمني الرمي !

                  فيصل : ماني فاضي لك

                  وجدان كشرت : طيب

                  وركبت السياره وهي طفشإنةة

                  شوي وجا
                  *
                  ركب واخذ قارورة المويةة *مد يده خارج

                  السياره وقام يغسل

                  وجدان ب هدوء غريب : فيصل

                  فيصل وهو منشغل ب غسل يدينه : نعم

                  وجدان بنفس الهدوء : ليش تعاملني ع أني بنت ليل !

                  فيصل طاحت قارورة المويةة من يده و..........
















                  *///////////////////////////////////////////////////////////////////














                  فهد : يعني حلوووه

                  ام فهد ب إبتسامةة : حلوة وبسس الا تقول

                  ل القممر قمم وانا اقعد مكإنك

                  فهد : ولييشش طولوإ ب الرد

                  ام فتد : وانت وش فيك مسسستعجل أركد

                  موب زينةة العجله خل البنت تفكر ع راحتهإ

                  فهد : تصدقين يمما من كثر ماتمدحينا بديت احبها

                  ام فهد : الله يوفقك !

                  فهد : اممين













                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////













                  ابو سعود و أبو مصعب

                  حددوإ ملكةة وعد & مصعب*

                  بعد 4 أيإم وراح يسوون حفلةة صغيره

                  وعإئليةة !













                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////










                  وعد رن جوإلهإ ب رقم غريب

                  ردت وسكتت

                  سمعت صوت مو غريب عليها : هذا جوال وعد ؟

                  وعد ب حده : مييين ؟

                  بصوت هادي : مصعب

                  وعد صرخت : تتتدري لووو ابوووي درا انك

                  متصصل علي قبببل نمملك ذذبحني !!!

                  يلا مع السسلإممةة

                  وسكرت ب وجهه

                  ومصعب تنهد كإن نإوي يسألهإ

                  أذإ تبيه يفصخ الخطبةة أو لإ لكنهإ

                  م عطته فرصةة

                  اتصل مره ثانيةة وثالثةةة ورابعةة بسس مقفل

                  زفر ب ألم الكل ينبذه عشإن إعاقتة !!!

                  طيب هو وش ذنبةة هذا قدره واللي مكتوب له

                  ضرب الجرس اللي معاه

                  دخل المرافق جناحةة : سم !

                  مصعب : وديني الحديقةة تحت ابي اشم هوا

                  المرافق يدف العربيةة : ابشر














                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////












                  عبدالعزيز ب صدمةة : أنخطبت !!!!!!!!!

                  مشعل اللي رد ع إتصالاتهم : ايةة انخطبت وانا بريت

                  ذذممتي وتحللت من محمد ومشيت

                  زياد ب صراخ وهو يسحب الجوال

                  من عبدالعزيز المصدوم : انإ بسسس لوو ادري وييينك

                  والله لا يكووون مووتك ع ييدي ايا الكلب !!!

                  مشعل بعد صمت : لإ عإد تتصلون ومع السلإمة

                  وقفل

                  وعبدالعزيز منصدم ومنزل راسه

                  توه متلقي خبر عن اغلى م يملكه قلبه

                  عن حبيبته

                  جت ب وجهه

                  ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

                  ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

                  ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

                  ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

                  ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

                  مؤلمممممةة من چ'•,د !

                  زياد : حسسسبي الله علييه ال#####

                  عبدالعزيز يمسح دموعةة اللي نزلت

                  صرخ فيه زياد : وانت تبكي كأنك مره !!!

                  تحممممل أنت رجإل*

                  عبدالعزيز : راحت انخططبت صصارت

                  ل غيييري !!!

                  زياد وقف : طززز فيك انت وحبيبتك !

                  هذا اللي فالح فيه التبكبك كنك بنيةة













                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////










                  تعليق

                  • فتاة الفيروز
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 335
                    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                    فيصل طإحت قارورة المويةة من يده

                    و أنصدم !

                    التفت شإف الدمموع تملإ عيونهإ

                    الرمممإديةة الوإسعةة

                    بلع ريقةة ونزل من السيإرة

                    وقفل الباب وتسند عليه وهو يتنهد

                    غصب عنه يعاملها كذإ يطلع حرة وئإم

                    فيهإ لو بنت غيرها ماتحمملته ه الكثر

                    ناظرها من زجإج النإفذه

                    شعرهإ البني منتثر ع أكتإفهإ ورقبتهإ وظهرهإ

                    وخدودهإ صايره ورديةة من البرد

                    ورموشهإ صايره كإنهإ حإطةة ممإسكرإ

                    من الدمموع !

                    اية من إلجمإل

                    توه ينتبه إن كل ه الجمإل

                    ملكه وحده !

                    جإ ب باله طلإل !!!

                    معقول كإن راح يكون كل هذا له

                    طرد ه الفكره من راسةة وسكت

                    رن شإف سيارة *احد رجالة جايةة من بعيد

                    التفت ب يقول ل وجدان تتغطى

                    شافها تغطت












                    /////////////////////////////////////////////////////////////////////


















                    الدكتور ب إبتسامةة : مبرووووك مرإتك حإمل هتصير

                    أب بعد 9 شهور

                    سلمان ب صرخةة لا شعورية : جد !!!

                    الدكتور ابتسم : اه جد

                    سلمإن ب فرحةة قد السسمإ : الله يججززاك خيير

                    ي دكتوور !

                    الدكتور تغيرت نبرة صوته : بس في حاقةة !

                    سلمان تلاشت إبتسامته : في شششي دكتور ؟

                    الدكتور : المدإم صغيره لسسسى مإكملتش 17 سنةة

                    والحممل هيكون خطير شويةة عليهإ لازم م تتحركش

                    أوي و...و...و...و... إلخ !

                    بعد م خلص الدكتؤر

                    دخل سلمان عند مرام اللي منسدحةة

                    ع السرير ومبسوطةة

                    سلمان جلس *ع الكرسسي : ألف مبروووك

                    مرام ب هبال : اللحين صدق داخل بطني

                    بزر !

                    سلمان : تقدرين تقولين طفل او جنين ممو بزر !

                    مرام . ششفييك اممزح ممالت عليك

                    سلمان تنهد : مرام اتركي الخبإل عنك ممابقى

                    ششي وتصصيرين أم لإزم تكونين عإقلةة ي مرام

                    مرام عقدت حوإجبهإ : ليييييييه ان شاء الله ششايفني

                    مجنوونةة

                    سلمان سكت لمن تذكر ان الدكتور قاله

                    لإ تتعب أعصابهإ

                    مرام بضحكةة : ههههههههه وشش فيك !

                    تطمن ب أعقل بس طلعني من هنإ ومشيني

                    سلمان : لا بنرجع السعوديةة !

                    مرام كشرت : لا ماصار لنا يومين من جينا

                    بنقعد هنا اسبوع ب أوسع صدري

                    سلمان : ع راحتك !

                    بسسس خففي من هبإلك























                    *



                    //////////////////////////////////////////////////////////////////////









                    بلسم وقفت : بنات

                    الكل ب ردود مختلفةة : هلا ... نعم .... هاه

                    وجع ... خير ... سسمي

                    بلسم : وشش رايكم نلعب ب الدبإبإت

                    رهف وقفت : يلا

                    افنان : لحظظظةة ويين وجدان

                    الكل تلفت : موب هنا

                    رهف : تووو فيييصل اخذها

                    افنان ب عدم إطمئنإن : اها

                    بلسم رفعت جوالها : بدق ع عبود اقولهه

                    يسسسوي طريق

                    واتصلت

                    عبدالله : اللحين انتي ب البيت وناشبةة لي

                    وهنا بعد نناششبةة !!!!!!!!

                    بلسم : من زينك انششب فيك المهم سسوي لنا درب

                    بنطلع

                    عبدالله : ع ويييين ؟؟!

                    بلسم : ب نلعبب ب الدبابات

                    عبدالله : خيييير وش دباباته عيال انتم ؟

                    بلسم : ي خي وانت وششش خصك

                    عبدالله ب حده : طلعة مافي انثبري مكإنك

                    بلسم : طييييب ليييييييه ؟؟!

                    عبدالله : عيال خإلتك موجودين انثبري مكإنك

                    بلسم تتحلطم : ممالت عليك مسسوي غيور !

                    وقفلت

                    البنات : ها ؟

                    بلسم ب خيبةة : رفضضض يقول لا حد يطلع !

                    بسمةة ب إنفعإل : لييييييييييييييه ع كييييفه !!!!!!!!!

                    رهف لبست عبايتها وتلثمت : مماعلي منه

                    افنان : قسسمبلاه لو درا فيصل ذذببححننا

                    بسمةة : الحمممد لله م عندي أخوان مرتاحةة

                    من النكد

                    روان وقفت : وانا جايةةة

                    رهف : ممالي دخل ب فيصل

                    وبعدين فيصل رايح

                    افنان تخصرت : والرادارات الاثنين اللي فية*

                    محيميد ورويشد والله لا شافوك قصصوإ رقبتك

                    رهف ب ملل : وييين مماروح بيبقون ه الإخوإن

                    نإشششبييين لي بسس م علي منهم بستانس*

                    وطلعوا روان وبسمةة وبلسم ورهف

                    وبقوا افنان وملاك و نجوى

                    افنان : رهيف بايعتها ب تراب مماعليهإ

                    من احد بسس لاشافها محمد ولا رشود عرف ان الله حق

                    ملإك : لا حرام علييك حممودي م يسوي ششي

                    افنان ب إستخفاف : ممالت عليك انتي وحمودك معك

                    رن جوال نجوى ولمن شإفت الرقم

                    بان الغضب ع ملإمحهإ والضيق

                    قإمت ومشت ب هدوء وبعدت وردت وهي

                    صاكة ع اسنانها : وششش تبي متصل ؟؟؟؟؟؟؟؟

                    صرخ فيهإ ب قسوة : كم صار لي ادق ومماردييتي

                    ولا عششاني مسسافر ب تاخذين رإحتك

                    لكن الوعدد لمن اوصل كلهإ اسبوع وأعلمك ان الله

                    حق

                    نجوى تكتم شهقاتها : أجل انت تعرف الله !!!!

                    وقفلت ب وجهه وبنفسها : ( حسسبي الله ونعم الوكيل

                    ي جعل حوبتي م تتعدإه حرمممني من العيإل*

                    وتوطا كرإممتي )

                    افنان ب بهدوء : نجوووي وش فيك

                    نجوى جلست وبنفس الهدوء : ولا شي

                    ملاك وافنان سكتوا











                    *
                    //////////////////////////////////////////////////////////////////////











                    رهف تركب ع الدبإب وطلع بنطلونهإ

                    الجينز وبضحكةة : لا ششإفني فيصل مماراح

                    يصبر حتى أتشهد ع طول بيدعسني ب سيإرتةة

                    روان تركب ع الدباب الثاني : وش حادك تركبين !

                    رهف ويدهإ ع خصرهإ : لا والله أنتم تركبون

                    وأنا م أركب !!!!!!!!

                    بسمةة تركب ورا بلسم : انتي حره بس

                    مو تحطين السبه فينإ لا شإفوك أخوإنك المعقدين !!!

                    رهف : لا لا م عليكم

                    بلسم : ايةةة أشششوىإ

                    بسمةة تتمسك ب بلسم : يلا بلسم مدري شإمبو إمششي

                    بلسم : عشإنك أهنتييني ب كلإمك السخيييف إنززلي

                    بسمةة : يوووه عإد ي الحسإسه إمششي بسس

                    بلسم دفتهإ : انززززلي

                    بسمةة نزلت : من زييينك

                    وركبت ورا رهف

                    رهف : ي ليييل اللحين قضوا الدبابات الا

                    تركبين وراي خذي لك دباب وممشي

                    بسمةة : لا مماعرف أسوق

                    روان تمشي وتوقف بين رهف وبلسم : وشش رإيكم

                    نتسإبق

                    بلسم تشد الطرحةة وتسوي بها لثإم

                    وتشده عشإن م يطيح : أوك

                    رهف تسكر العبإيةة زين وتشد الثإم : جاهزه

                    بسمةة تتمسك ب رهف : وانا خلصت بسس

                    رهيف لإ تسسرعيين

                    روان ابتسمت : اوك 1 2 3*

                    واول مادعسست رهف

                    صرخت بسمةة ب رعب : ووووققققففففيييي !!!!!!!!!!!!!!!!

                    رهف : ع تبببن مححد قإلك أركبببي

                    بسمةةة تشد بقوه : وقفي الله ياخذك جعلك ب الجلططططةة

                    رهف : جلطةة تجلطك ي ممإل المإحي

                    ووقفت : انقلعي يالله فارررقي ي الجبانةة

                    نزلت بسمةة : ممالت عليييك م تعررفين تسسوقين !!!

                    رهف دعست : جعلك الممممرض ب إخخسسر

                    مشت بسمةة راجعةة ل الخيمةة

                    واخذت حصىإ وبعدت ششوي عن خيمةة

                    العيإل وبدت قصف عليهم تبيهم يطلعون ويشوفون

                    رهف وبلسم وروان <~ أووم النذإلةةة

                    ولمن حست فيهم ب يطلعون حطت رجلهإ

                    والعططططة (يعني شردت)

                    طلع رإكإن أخو بلسم

                    وظل يتلفت وطلع وراه محمد

                    محمد : مين اللي يرمي ؟؟!

                    رإكإن رفع كتؤفةة : ممدري !

                    محمد شإف من بعيد دبإبإت : من ذول

                    راكان التفت وعصصصصب : أختتتتي !!!!!!

                    بلسم لمن شإفت أخوهإ. هججججججت

                    ورهف لمن ششأفت محمد بغت تنجلط وعكست

                    تلحق بلسم

                    وروان مشت ب هدوء لأنهإ تدري

                    مماراح يقولون ششي بس لو فيصل

                    معهم ممكن تخإف يرممي عليهإ كلإم قدإمهم

                    وقفت الدبإب ووقفت ومشت رجعت ل الخيمةة

                    وهي راجعةة ششإفت بسمةة متخبيةة ورا سسيارة

                    راشد وميتةة ضحك

                    ابتسمت ب خبببث ورإحت








                    تعليق

                    • فتاة الفيروز
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 335
                      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                      *
                      //////////////////////////////////////////////////////////////////////











                      بلسم وقفت بعيد عن الخيام : قسسمبلاه ل ننذذذببح

                      رهف : محييمييد ششافني وانا مطلعةة الجنز

                      رحححتتت فييييها

                      بلسم : اششوى ان ركين ششافني مو عبيد ولا كإن

                      ميتةة ميتةة*

                      رهف : انتي م تعرفين اخواني لا عصصصبوإ

                      خخصصوصا *فيصل رعب لا عصب

                      بلسم : ا .....

                      من عيوني من عيوني....لو تبي عمري هديا

                      انا احبك حب جنوني....حتى لو تقسى عليا

                      بلسم تناظر شاشةة جوالها : رراككان يتتصل

                      وردت : هلا حبييييبي هلا اخوووي هلا توإم رووحي

                      هلا والله بالغالللي ه....

                      راكان ب حده : ارجعي انتي واللي معإك

                      و ب البيت شغلك عندي وعند عبدالله

                      بلسم برعب : بتعلم عبيد !!!!!!!!!

                      ركان بصراخ : امممششششششششي يالله

                      وقفل











                      *//////////////////////////////////////////////////////////////////////










                      عبدالعزيز كان برا بيت زياد

                      ودق عليه

                      رد زياد : وييينك ي بن الحلال !!!!!*

                      عبدالعزيز : رحت اجيب رقمها وجيت

                      زياد : من هي ؟؟؟

                      عبدالعزيز : صدقني ب أدمممر حيإتهأ !

                      زياد : طيب من هي

                      عبدالعزيز ونإر القهر شإبه ب جوفةة : والله لأ أذذذبببح

                      اهلها من القهر عليييها*

                      وسكر من زياد واتصل عليهإ










                      //////////////////////////////////////////////////////////////////////









                      ام فيصل استفسرت عن سبب اقفال

                      وجدان لجوالها الدائم وهي صرفت وقالت

                      طايح ب المويةة وام فيصل اشترت لها












                      //////////////////////////////////////////////////////////////////////










                      وجدإن ب هدوء : وين رايحين ؟؟!

                      فيصل ب نفس الهدوء : ل الدممام

                      سكتت وجدإن

                      قطع الهدوء والصمت رنين جوإل وجدإن

                      ردت بسرعةة : هلا !

                      عبدالعزيز : وينك

                      وجدان تناظر فيصل مرتبكةة : هلإ أفنإن

                      انا طالعةة !

                      عبدالعزيز ابتسم : شوفي أبي أشوفك

                      اليوم ب#####*

                      وجدان : لية !

                      عبدالعزيز : أمك حيةة مماماتت

                      وجدان صرخت : ايييييششششششششش !!!

                      عبدالعزيز بخبث : هي قالت تبي تلتقي فيك

                      ب#######

                      وجدإن بغصةة : متى ؟

                      عبدالعزيز اللي استغل نقطةة ضعفها ب خباثةة : الساعةة 9

                      فيصل مد يدة وسحب الجوال و ....... )))))))))




                      أنتى !





                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...