لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كبريآئـي
    عضو ماسي
    • Dec 2012
    • 1444

    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

    يا الله ،ان شاء الله عبد العزيز الك### يقفل ولالا بترووح وطي وجدان <<اندمجت والله هههههه.

    يعطيك العافي........ةة فيروووووووووووووز

    كبريائي

    تعليق

    • فتاة الفيروز
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 335
      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة






      الب إرت

      ال(34) . . !



      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V
      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V

      V







      ((((((((
      حست وجدان ب مغص ببطنهإ*

      وهي تشوف معاه بندقيةة وقدامةة قوارير*

      بربيكإن عن بعد 7 متر وقنصهم

      كلهم !

      أنبهرت وجدان ل مهإرته العاليةة ب إستخدام

      الأسلحةة

      وأنصدمت لمن شافتةة*

      وجه البندقيةة

      *نحوهإ وإطلق النإر !

      طخ . . !

      غمضت عيونهإ ب رعب

      بعد دقإئق !

      فتحت عيونهإ ب بطئ وقلبهإ بيطلع من الخوف

      ماشافته !

      التفت يمين يسار*

      مالقته وين اختفىإ ؟؟!

      *والرصاصةة وين راحت ؟؟!

      هي متأكده انه صوب البندقيةة نحوهإ

      معقول ماجاهإ شششي !!!

      ناظرت تحتهإ وكتمت صرختهإ

      لمن شإفت ثعبإن ميت بين رجلينهإ

      بعدت عنهإ وهي تشوف دم من الثعبإن

      منثر ع جزمتهإ البوت استغربت كيف مإ إخطئ

      وجت الرصاصةة عليهإ بدل الثعبإن ..!

      وكيف قدر يصوب ع الثعبان عن هالبعد !

      كل يوم تكتشف فيةة شي عجيب

      جت ب تمشي وقفت لمن حست

      ب حركةةة التفتت شافت فيصل شإيل الثعبإن

      صرخت برعب : إاإاأإاأإأأأإاإاأأإا

      همس ب حده : وقصص ه اللسسان لحد يسسسمع

      حسسك !

      وجدان تتراجع ب خوف : ابعده عنننني

      فيصل رمىإ عليهإ الثعبأن

      وهي رجعت ركض ل خيمممةة البنات

      والدمموع معلقه ب رمموشهإ

      مإههي قادرةة تفهمه حإول يذبحهإ مرتين

      وأنقذهإ من المموت مرتين ...!

      ممماتدري هو يبيها ولا لا

      اما عن فيصل ..!*

      ضحك عليهإ وراح يعبي رصإص

      وهو سرحإن يحس فيهإ شي غريييييب

      عن كل بنإت حوإء !!!*

      ابتسم وهو يتذكر لمن جت تخطب لة روان

      انثى م'،لإئكية . . . !

      فيهإ سح ر غريييپ*

      معقول ماتغإر ع زوجهإ !!!

      حتى لو هي ماتحبه*

      طبيعي تغار

      طرا ب باله عبدالعزيز وتذكر انة يحب

      وحدة من خواته بسس اي وحده

      هذا اللي محيره

      وقف بعد ماعبا البندقية

      ووجهإ ل قوارير البربيكإن وكممل

      عبدالله من خلفه : اخسسس ي القناصص !

      فيصل ب نصف أبتسامةة : أعجبك !

      عبدالله جلس ع كبؤت سيارة

      محمد : بقوووة*

      فيصل مد له البندقية : تجرب ؟

      عبدالله : لا لا لا واللي يررحممم والديك

      عشان اجيب عيد الفطر والاضحى دفعة وحده

      فيصل ضحك وجلس جنبه ع كبوت السياره*

      عبدالله : تلعب بلوت ؟

      فيصل : قالولك مراهق ؟

      عبدالله : ويعني مايلعب البلوت الا المراهقين !!!

      فيصل : بسس انا رجال وش كبري 31 سنةة

      وانت تقول تلعب بلوت

      عبدالله : يووووه والله انك ششايب !

      اقوم اقعد مع رويشد وحميد ابرك لي

      وقام

      وفيصل كمممل قنص














      //////////////////////////////////////////////////////////////////////




      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة






        عبدالعزيز اللي جالس ب الملحق*

        في بيت زياد : مقفل !

        زياد ب إستغراب : ششششلووون مقفل من

        اممس وهو مقفل ممو معقول

        عبدالعزيز ب نبره حادة : اكيد هووو اللي*

        معلم !!!

        زياد : تهقىا هو اللي قايل ل فيصل*

        عبدالعزيز ب إنفعإل : اكككييد هوووو

        اممسس جإني فيصل بغىإ يفضحني

        قدام العإلم ومشعل الكككلب من امسس

        وهو مختتتفي ومقفل جوالةة اكيد هووو !!!

        زياد وقف ب عصبيةة : الكلب ..!

        عبدالعزيز : تدل بيته ؟

        زياد : لوو ادلةة ماترددت ثانيةة وحده ب ذذبببححةةة

        عبدالعزيز وقف : لا حوووول














        ////////////////////////////////////////////////////////////////////
















        سعود كان جالس ب الممجلسس حق

        بيت خخالتةة عششإن يشووف سسديمم

        وكان متششوق حييل من كثر مامدحت امة

        ب جمإلهإ تحممسس يششوفهإ

        ششوي وانفتح باب المجلسس ودخلت

        ب توتر وإرررتبإك مع أببوهإ

        وراحت وجلست مقابلةة لة بعد

        ماحطت العصير ع الطاولةة

        وجلست جنب ابوها

        سعود تلاشت ابتسامته لمن شافها

        مماكإنت مثل اللي رسسمهإ ب باله ب الجممإل

        المببالغ جدا اللي وصفت له امه

        كإنت عاديةة بسس فيهإ ششوويةة مملح

        ومملإمحهإ نأعمةة وجسمهإ نحيف وطويلة *!

        يعني توصل لذقن سسعود

        وبشرتهإ سمرإء فإتحةة !

        وشعرهإ أسسود طويييل جدا وغزيير

        ونإعم !

        "شطحةة / يعني مثل شعر اريج اللي ب ملحق بنات

        بس هي شعرهإ أكثف"

        سعود ب رسميةة وبرود : كيفك سديم !

        سديم ب إرتبإك وصوت خافت : ت م ا م !

        سعود : دوم

        وغطىإ الصممت المجلس !

        وقفت سديم ب خجل : انإ أستئذن

        وقإمت طلعت

        وزفرت ب قوووة أول ماطلعت

        مممو مصدقةة سسعووود اللي تممموت

        فيييةة خطبهإ !!!

        ام نايف : ها وشش صار

        سسديم ب خجل : مماصار ششي

        وحطت رجلهإ فوق















        ////////////////////////////////////////////////////////////////////

















        رجع سعود البيت مع ابوه

        ودخل وهو يتصنع الإبتسامةة

        ام سعود ب فرحةة : ها وشش صار عجبتك ؟ وافقت ؟

        سعود جلس : ايةة وافقت !

        ام سعود : وعجببتك ؟؟!

        حلا : لو انك ماخذ هتاف احسن لانها احلىإ من سديموه

        أم سعود : اأمممإنه مموو ححلوه ! *تجنن صح !

        سعود وقف و ب برود : عاديه

        وراح*

        ام سعود حاطةة يدهإ ع قلبهإ : عسسسىإ م عجبته ؟؟!

        حلإ : يمكن

        ابو سعود : عجبته ولا ماعجبته بياخذهإ

        صإر كبير بيدخل الثلإثييين ..!

        ام سعود : طيب وين وعد ؟

        حلا : ك العإده ب غرفتهإ*

        ام سعود : الله يسسأمحك ي سسلطإن لييشش تجبرهإ

        كإن زوجتهإ راشد

        حلإ : لييشش مو تحاليلهم مو متطابقةة ؟؟!

        ام سعود ببتسامةة باهته : لإ طلعت مزوره !

        وتحإليلهم الحقيقيةة متطابقةة

        عم الصمممت لمن شإفوإ وعد واقفةة

        ع الدرج ومصدومة !

        وبيدها أورإق ل الشركةة كإنت ناويةة

        تنسسسىإ رإششد وتششغل نفسهإ ب مصعب

        بس وين ماتروح ذكرىإ حبيبهإ المؤلمة تهإجمهىإ

        طإحت الإوراق من يديهإ وعيونهإ أمتتتلوإ

        دممموع !!!

        رجعت ل جنإحهإ ويدهإ ع فمهإ تمنع

        شهقإتهإ وقلبهإ يعورهإ !!!

        حلإ وقفت ب تروح

        ام سعود : اجلسسي خليهإ تقعد ل لحإلهإ !

















        /////////////////////////////////////////////////////////////////

















        عبدالرحممن كإن منسسدح ع سريره

        ونإوي يخطب رهف أخت فيصل

        عجبته لمن شإفهإ طإحت لكنه ممإيدري إنهإ أنخطبت

        "عبدالرحمن صديق فيصل الدكتور اللي حلل له و ل وجدإن"

        طممر من السرير وراح ل أمه اللي ب الصاله

        وباس راسها وجلس جنبها : ييمما

        ام عبدالرحمن اللي كإنت تخيط : هلإ وليدي

        عبدالرحمن : أبعزم خويي وأهله وش رايك تتعرفين

        عليهم ؟

        ام عبدالرحمن : متى ؟

        عبدالرحمن : ممدري اشوف اذا هو فاضي او لا

        ام عبدالرحمن : ومنهو خويك ؟ ومن هم اهله ؟

        عبدالرحمن يحك شعره : ذاك ولد الرايف

        ام عبدالرحمن : والنعم والله و 7 انعامم بالرايف كلهم

        ايه خل كل اخوياك عيال قبايل وحممايل مثل الرايف

        عبدالرحمن ابتسم : ابششري

        ( عبدالرحمن / 30 سنةة وحييد امه ، وابوه ميت

        طويل ، شعره بني غامق ، عاقل ورزين ، حالتهم

        المإدية ممتإزه جدا ، ملإمحة ك ملإمح أي رجل

        شرقي !

        شعره ملفلف شوي ، بشرته سسمرإء ، عيونه

        وإسعة و جميله ، أنفه مستقيم ، وطبعا*

        غيور جدا !

        امه / فاطمة 49 سنة ، رغم كبرهإ ب السن إلإ

        أنهإ نشيطه ، تهتم ب مظهرهإ و تحب تكون أنيقه

        ب أنظإر الكل !

        انجل / 21 سنة اخت عبدالرحمن من أبوه !

        أمها بريطانيه عيونهإ زرقإوإن !

        وبشرتهإ بيضإ وشعرهإ ذهبي فإتح !

        وبخدودهإ حبوب من شدة البياض

        (شطحةة / ممو اكثر الأجانب والاوربيين

        يجي ب خدودهم حبوب من شدة البياض ! )

        طولها متوسط ، جسمها خيال رائع جدا )











        //////////////////////////////////////////////////////////////////////
















        روان جلست جنب وجدان : ها وش صار ؟

        وجدان انقطع حبل افكارها : هاه !

        روان : ووش صار ؟

        وجدان : ع ايش ؟

        روان : اممم عرضتيني ع فيصل

        وجدان بنفسها : ( هذي ترخص

        نفسها لمن تقول عرضتيني ع بالها انها بضاعة !!!

        من جد ه الحب مدري وش يسوي )

        روان : ها وش صار ؟

        وجدان : قلت له و ...

        روان تقاطعها ب حماس : كممملي !

        وجدان : وعصب وهاوشني وهزئني وطردني

        بغىإ يضربني لو لا ستر ربك !

        روان تتربع : شكل بينكم مشإكل ممو ؟

        وجدان : فووووق ممماتتصوريين حنا بعاد عن

        بعض !

        روان : طيب انتي تحبينه ؟

        وجدان رفعت كتوفهإ : مممدري !

        روان : كيف يعني ماتدرين ؟

        ايةة او لا ؟

        وجدان : اخاف منه !

        روان : ليش ؟

        وجدان لإمةة رجلينهإ ل صدرهإ ويدينهإ

        محإوطةة ركبهإ : سالفه ططووييلةة

        روان جلست قدامها : فضفضي

        وجدإن سرحت ششوي ونزلت منهإ

        دممعةة ومسحتهإ بسرعةة : ماتتخيلين فيصل وش مسوي
        فيني !

        روان : ليش وش مسسوي ؟

        وجدان ب غصةة : طعن ب شرفي ..!

        روان شهقت ب صدمممةة : هئ !!!!!!!!!!!

        وجدإن ب بكى مكتوم : ضربببني ومد يده علي

        راح وقال لأبوي وأتهممممني اني اسسوي

        علاقات من وراه !!!

        وابوي ككمل علليية وضرببني*

        روان حظنتهإ وهي مصدومةة : خلاص ي قلببي والله

        لا أورييك فيه

        وجدان : اببووي اللي هوو اببووي رممماني عليه

        قال خذها بدون عرس هذي ماتستاهل

        لمن اخذني معاه كلهم رممموني ب سسهامهم

        كلهم رموني ب نظرات الإحتقار اووجعووا قلبببي

        والله طعنوووووه !!!

        روان اللي وصلت حدهإ من العصبية

        قاممت ولبست عبايتها وتلثمت

        الدمموع ب عيونها تأثرت حييل

        اتجهت ل خيمةة العال ب تهور كبير

        قبل لا تدخل شإفت فيصل جالس

        ومعاه البندقيةة اتجهت له

        وقالت ب كل معاني الحقد : انت !!!

        فيصل التفت ب إستغراب*

        روان : انت من ايييشش مصنووووع

        مممماتخاف رببببك تددري ان كلممممةة

        رچل خسسسسسإره فييييك !!!

        انت كيييف طاوعك قلببببك تسسسوي كذا

        بهالمسكييينةة !!!

        كيييف تطعن ب ششرفها وتشكك ب أخلاقها

        وتربيتها كييييف لكن والله ان كلمممةة مرجلةة حرإم

        فيك !

        قطع عليها كلإمهإ الكف الح '،إر اللي إنطبع

        ع خدهإ

        قال ب نبرة غضب : ممو انتي اللي تقررين انا

        رجل او لا لاني لو أبي كان علمتك منهو الرجل

        بس اخاف من العار ششوفي نفسك قبل

        "وبنبرة سخريةة" اجل مرسلةة زوجتي تخطبك

        لي !!!

        أستغليييتي كرههإ لي وضعفهإ ل مصلحتك

        لكن من اللحين اقولك لإتقربين ل زوجتي

        وعشششمم ابلييس ب الجنةة تكونين حليلة لي

        ومشى بعدين التفت لهإ : لإ أشوفك مقربة ل حرممتي

        أدري أنهإ عجبتك لأن نظرتي ونظرتك ل البنت وحده

        "وبحتقار" ي البويةة

        روان ب إنهيار : بسسس انا تبببت انا مموو بوووية

        هذا ممممماضي والله مممماضي*

        فيصل مشىإ ورفع جوإله واتصل ع رهف

        رهف : هلا

        فيصل ب عصبيةة : نادي التتببن اللي عندك

        رهف : عفوإ ؟

        فيصل : بدوووون إسستعباط !

        وقفل وركب سيارته والعصبيةة معميتة

        شغل السياره وشاف وجدان طالعةة من الخيمةة

        وتتلفت

        نزل من السياره وهو عاقد حواجبة

        واتجه لها وشدها من ذراعها ودفها قدامه : اممششي قداممي

        وجدان طاحت ع الارض لمن دفها

        ولمن جت توقف صرخت لمن وقفها هو

        من ذراعها وهوغارس اظافره فيها*

        ركبهإ ممعإه السسياره وشغل

        السياره وممششىا ب سرعة

        وجدان : وشش فييك ؟؟؟

        فيصل ب عصبيةة : وشش فييني هاه !!!

        أسسسئلي عمممرك وشش مسسويةة

        اجل قايلةة كل اللي بيني وبينك لهذيييك ال#####

        وجدان دفنت وجههإ بكفينهإ ب رعب

        وبكى : وربببي غصصصب عننني ممالقييت

        الا هي افتح لهإ قلببببي !!!

        فيصل رفع حاجبه بحتقار : لا يكون ب تخاوين ه البويةة

        ممو بعيده عنك ...!

        وجدان صرخت : بسسسس بسسسس حرام

        علييييييييك انا وششش سسسوووييت لك تجازيييني

        كذا اذا انننت ممماتبيييني طلقنننني !!!

        فيصل وقف ع جنب وسند راسه

        ع المرتبةة وشال الششمإغ الملفوف

        حول راسةة ورمماه ورىإ وتبعثر شعره

        الأسسود

        كإنت السيإره هادئةة مممافيهإ الا صصوت

        شهقإت وجدإن !

        فيصل تنهد و ب هدوء : وجدإن*

        وجدان مسسحت دمموعها وكتمت شهقاتها : ن ع م !

        فيصل : تدرين انها كانت بوية ؟

        وجدان : انت قلتها كانت !

        فيصل : ولوو وش بيضمن انها لمن تشوفكك

        ماترجع ل طبعهإ القديم

        وجدان : وشلون يعني وش فيني انا ؟

        فيصل : كانت من أول تخإوي !

        وجدان بسذاجة مو بوقتها : يعني وشو ؟

        فيصل رفع حاجبه : وانتي ماتعرفين شي ؟

        وجدان : لا بس ممافهم

        فيصل هز راسه وشغل السياره : بقره ..!

        سكتت وعصبت من كلمته

        فيصل : غطي عيونك !

        وجدان : طييب لييشش مممافيه احد

        فيصل خزهإ وهي ع طول غطت عيونها









        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




          ////////////////////////////////////////////////////////////////////
















          ام نجوى : ووش تسحرتوإ ب رممضان اللي طاف ؟

          ام فيصل مرتفع ضغطها : ماذكر

          ام نجوى تمد الفنجال : طيب اللي خطب رهف وش اسمه ؟

          ام فيصل تصب لها قهوه : فهد ال#####

          ام نجوى : كم اخوانه ؟

          ام عبدالله (اخت ام فيصل وام عبدالله وبلسم وراكان) : وشش فيك

          ي ام نجوى سؤال ورا الثاني ابلعي ريقك طيب

          ام نجوى : اسولف وبعدين من زمان ماتجمعنا

          ام عبدالله : وردت رهف ؟

          ام فيصل : لا ان شإء الله بكرا باخذ ردهإ

          البنت طولت وأكيد انهإ فكرت زين

          ام عبدالله : الله يوفقهإ ان شاء الله

          روان دخلت : شفتوا وجدان ؟

          ام نجوى : لا وانتي ليش تدورينهإ

          روان : اكيييييد ذبحها

          ام عبدالله خافت : وش فيييك انتي ومن اللي ذبح

          الثاني ؟

          روان : ولا ششي

          وطلعت ودخلت خيمةة البنات شافتهم

          قروبات !

          ملاك ب الزاويةة تكلم محمد

          وتحاول تصرفه. هو ناشب لها

          ونجوى وافنان مع بعض

          و رهف وبلسم وبسمةة مع بعض

          جلست لحالها تفكر وش ممكن بيصير لها

          وهي تلوم نفسها اكيد بيذبحها وهي السبب

          "عند ملإك"

          ملإك : محمممد بلييز خلاص البنات ينتظرووني

          محمد : ههههههههههههه طيب انا اشتقت لك وش اسسوي

          يعني اقول ل قلبي اشتاق لهإ بعدين !

          ملاك : ههههههههههه يوووه مممحممد خلاص

          والله فششله !

          محمد : طيب يلا مع السسلامةة ي قلببي

          ملإك ب خجل : بإي*

          وسكرت

          وراحت مع افنان ونجوىإ

          افنان : يالله ي كرييم ترزققنني ب واحد

          كل دقييقةة ينششب لي ويشتاق لي مثل محمد

          ملاك : هههههههههههههههههههههه

          افنان : وانتي نجووويي ماشفنا زوجك كلمك !

          نجوى تلإشت إبتسإمتهإ : ا ... ايةة ملإك ماقلتي

          لي منين شريتي عطرك !

          روان : ماتدرون وين راحت وجدان ؟

          كلهم : لا

          رهف بعد فتره : الا الا فيصل تو ناداها

          روان جلست وهي ع اعصابها














          *
          ////////////////////////////////////////////////////////////////////
















          مرام : سسسلووم يلا قووم ابي اطلع طقت

          ككببدي وانا منثبره ب هالسسويت

          سلمان يتقلب : بناممم

          مرام : يوووه انت مماتشبع ننوم قسم اللي

          يسمك يقول هذا ششإيب طإقن التسعين

          سلمان ضحك ع تعليقهإ : والله انك رايقه

          مرام طلعت من غرفةة النوم وراحت طوالي ل المطبخ

          واخذت مقلايةة وملعقة*

          وجت فوق راس سلمان وقامت تطق : يلا قوووووم

          سلمان يحط المخده فوق راسه ب إنزعاج : ي ربببيييه

          خلاص بقووووم اننا مممدري وشش بلى

          قلبببي ب هالبببزر

          مرام نطت جنبه ع السرير ب خبال : خلاص

          دامك تحبني قوم مشييني وونسني انت جايبني هنا

          عشان تنام !!!

          سلمان جلس : والله انك قلق ..!

          مرام جلست جنبه وهي تسببل ب رموشهإ : يلا سسلمماني

          قوووم عشان نطلع

          سلمان ابتسم وسحبهإ ل أحظإنه : وانا اقدر ارفض

          لك طلب ي كل دنيتي

          مرام : خلاص اجل دامك ماتقدر ترفض

          لي طلب بنسافر كندإ أسبوعين

          سلماة توهق : رايح اخذ شاور

          وهج

          ومرام ضحكت عليه ووقفت وحست ب دوخةة

          قويه هاجمتهإ حإولت تقإوم*

          وتنادي سلمان لكن لسانها ثقل !

          والسواد انتشر ب عيونها وسقطت مغمىإ عليهإ*

















          ///////////////////////////////////////////////////////////////////






























          *








          *



          وجدان ب توتر : فيصل !

          فيصل اللي راجع ل الدمام وبصوت

          مبحوح ذوب وجدان : نعم

          وجدان تنهدت : اذا تبيني اخطب لك يعني ترا

          مماعندي مانع ومستعده ادور لك بنت حلوه

          "وبندفاع" ادري انك مسسستحي تطلب مني وقلت

          انا اقولك أول

          فيصل رفع حاجبه : انتي وشش فيك مصصره

          تزوجييني !

          وجدان : لا ممو كذذا بسس

          فيصل : خلاص خلاص اوص

          سكتت وجدان

          شوي وقالت : طيب

          مد فيصل يده ل الدرج ووجدان شافت

          المسدس بلعت ريقهإ : ( هئئئ اككييد ب يذبحني ب هالبران

          ومحدن داري عنني يسويها هذا واحد ممايهاب

          ششي ي وييلك ي وجدان )

          فيصل وكإنه قرأ افكارهإ

          أبتسم وسكر الدرج وبيده ششي

          رفع اللي بيده : تعرفين هذا ؟

          وجدان ابتسمت ب توتر : هاه ... لا اقصد ايةة

          وخطفته بسرعةة منه ودخلته ب أصبعهإ

          فيصل : نسسيتي تمسحين الدم اللي ع دبلتك

          وجدان فصخت الدبلةة ونظفتهإ ب منديل

          ورجعت لبستهإ

          مرت فترة صمت

          وفيصل عقد حواجبه وتأفف

          نزل السياره من ع الشارع ل التراب

          وبعدها شوي من الشارع

          وجدان : وش فيه !

          فيصل : ممدري وشش فيهإ تطلع صوت

          وجدان خافت وسكتت

          نزل فيصل وفتح كبوت السياره ورفع أكمام

          الثوب الأسود وقام يحوس

          ووجدان فتحت النافذه : ترا بنزل

          فيصل : عشان احش رجلينك انثبري مكانك

          وجدان : طيب ب أفتح الباب

          شافته طنشهإ فتحت الباب ونزلت النقاب

          تدري انه لا شافها بيفقع وجههإ*

          بس ماعليها منه

          وجدان : ها زانت ؟

          فيصل : اسكتي خليني اعرف اشتغل

          وجدان طمرت جنبه ب لقافه : اساعدك

          فيصل عصب ودفهإ : ارجعي السسسياره الله

          ياخذ هالوجه

          وجدان ب ترجي : ليييه !

          ممافيه احد*

          فيصل : اجل انطمي ولا اسمع حسسك

          وجدان : طيب

          *وجلست تتفرج عليه وهو يحوس

          وجدان بضحكةة غبيه : شكلك دجه ماتعرف !

          بلعت ريقها لمن شافته خزززهإا

          كمل حوسته وطنشها

          ووجدإن تتأمل ملإمحةة الخشنةة !

          والحاده وشعره المبعثر اللي يطيره الهوإ

          بعد مازهق فيصل وفقد الامل ب السياره

          رفع جواله واتصل ع احد رجاله يجي ووصف له

          المكان

          ولمن خلص مكالمه قالت وجدان بعد

          سرحان : ليش ماتعلمني الرمي !

          فيصل : ماني فاضي لك

          وجدان كشرت : طيب

          وركبت السياره وهي طفشإنةة

          شوي وجا
          *
          ركب واخذ قارورة المويةة *مد يده خارج

          السياره وقام يغسل

          وجدان ب هدوء غريب : فيصل

          فيصل وهو منشغل ب غسل يدينه : نعم

          وجدان بنفس الهدوء : ليش تعاملني ع أني بنت ليل !

          فيصل طاحت قارورة المويةة من يده و..........
















          *///////////////////////////////////////////////////////////////////














          فهد : يعني حلوووه

          ام فهد ب إبتسامةة : حلوة وبسس الا تقول

          ل القممر قمم وانا اقعد مكإنك

          فهد : ولييشش طولوإ ب الرد

          ام فتد : وانت وش فيك مسسستعجل أركد

          موب زينةة العجله خل البنت تفكر ع راحتهإ

          فهد : تصدقين يمما من كثر ماتمدحينا بديت احبها

          ام فهد : الله يوفقك !

          فهد : اممين













          ///////////////////////////////////////////////////////////////////













          ابو سعود و أبو مصعب

          حددوإ ملكةة وعد & مصعب*

          بعد 4 أيإم وراح يسوون حفلةة صغيره

          وعإئليةة !













          ///////////////////////////////////////////////////////////////////










          وعد رن جوإلهإ ب رقم غريب

          ردت وسكتت

          سمعت صوت مو غريب عليها : هذا جوال وعد ؟

          وعد ب حده : مييين ؟

          بصوت هادي : مصعب

          وعد صرخت : تتتدري لووو ابوووي درا انك

          متصصل علي قبببل نمملك ذذبحني !!!

          يلا مع السسلإممةة

          وسكرت ب وجهه

          ومصعب تنهد كإن نإوي يسألهإ

          أذإ تبيه يفصخ الخطبةة أو لإ لكنهإ

          م عطته فرصةة

          اتصل مره ثانيةة وثالثةةة ورابعةة بسس مقفل

          زفر ب ألم الكل ينبذه عشإن إعاقتة !!!

          طيب هو وش ذنبةة هذا قدره واللي مكتوب له

          ضرب الجرس اللي معاه

          دخل المرافق جناحةة : سم !

          مصعب : وديني الحديقةة تحت ابي اشم هوا

          المرافق يدف العربيةة : ابشر














          ///////////////////////////////////////////////////////////////////












          عبدالعزيز ب صدمةة : أنخطبت !!!!!!!!!

          مشعل اللي رد ع إتصالاتهم : ايةة انخطبت وانا بريت

          ذذممتي وتحللت من محمد ومشيت

          زياد ب صراخ وهو يسحب الجوال

          من عبدالعزيز المصدوم : انإ بسسس لوو ادري وييينك

          والله لا يكووون مووتك ع ييدي ايا الكلب !!!

          مشعل بعد صمت : لإ عإد تتصلون ومع السلإمة

          وقفل

          وعبدالعزيز منصدم ومنزل راسه

          توه متلقي خبر عن اغلى م يملكه قلبه

          عن حبيبته

          جت ب وجهه

          ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

          ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

          ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

          ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

          ي عبد العزيز حبيبتك أنخطبت

          مؤلمممممةة من چ'•,د !

          زياد : حسسسبي الله علييه ال#####

          عبدالعزيز يمسح دموعةة اللي نزلت

          صرخ فيه زياد : وانت تبكي كأنك مره !!!

          تحممممل أنت رجإل*

          عبدالعزيز : راحت انخططبت صصارت

          ل غيييري !!!

          زياد وقف : طززز فيك انت وحبيبتك !

          هذا اللي فالح فيه التبكبك كنك بنيةة













          ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












          فيصل طإحت قارورة المويةة من يده

          و أنصدم !

          التفت شإف الدمموع تملإ عيونهإ

          الرمممإديةة الوإسعةة

          بلع ريقةة ونزل من السيإرة

          وقفل الباب وتسند عليه وهو يتنهد

          غصب عنه يعاملها كذإ يطلع حرة وئإم

          فيهإ لو بنت غيرها ماتحمملته ه الكثر

          ناظرها من زجإج النإفذه

          شعرهإ البني منتثر ع أكتإفهإ ورقبتهإ وظهرهإ

          وخدودهإ صايره ورديةة من البرد

          ورموشهإ صايره كإنهإ حإطةة ممإسكرإ

          من الدمموع !

          اية من إلجمإل

          توه ينتبه إن كل ه الجمإل

          ملكه وحده !

          جإ ب باله طلإل !!!

          معقول كإن راح يكون كل هذا له

          طرد ه الفكره من راسةة وسكت

          رن شإف سيارة *احد رجالة جايةة من بعيد

          التفت ب يقول ل وجدان تتغطى

          شافها تغطت












          /////////////////////////////////////////////////////////////////////


















          الدكتور ب إبتسامةة : مبرووووك مرإتك حإمل هتصير

          أب بعد 9 شهور

          سلمان ب صرخةة لا شعورية : جد !!!

          الدكتور ابتسم : اه جد

          سلمإن ب فرحةة قد السسمإ : الله يججززاك خيير

          ي دكتوور !

          الدكتور تغيرت نبرة صوته : بس في حاقةة !

          سلمان تلاشت إبتسامته : في شششي دكتور ؟

          الدكتور : المدإم صغيره لسسسى مإكملتش 17 سنةة

          والحممل هيكون خطير شويةة عليهإ لازم م تتحركش

          أوي و...و...و...و... إلخ !

          بعد م خلص الدكتؤر

          دخل سلمان عند مرام اللي منسدحةة

          ع السرير ومبسوطةة

          سلمان جلس *ع الكرسسي : ألف مبروووك

          مرام ب هبال : اللحين صدق داخل بطني

          بزر !

          سلمان : تقدرين تقولين طفل او جنين ممو بزر !

          مرام . ششفييك اممزح ممالت عليك

          سلمان تنهد : مرام اتركي الخبإل عنك ممابقى

          ششي وتصصيرين أم لإزم تكونين عإقلةة ي مرام

          مرام عقدت حوإجبهإ : ليييييييه ان شاء الله ششايفني

          مجنوونةة

          سلمان سكت لمن تذكر ان الدكتور قاله

          لإ تتعب أعصابهإ

          مرام بضحكةة : ههههههههه وشش فيك !

          تطمن ب أعقل بس طلعني من هنإ ومشيني

          سلمان : لا بنرجع السعوديةة !

          مرام كشرت : لا ماصار لنا يومين من جينا

          بنقعد هنا اسبوع ب أوسع صدري

          سلمان : ع راحتك !

          بسسس خففي من هبإلك























          *



          //////////////////////////////////////////////////////////////////////









          بلسم وقفت : بنات

          الكل ب ردود مختلفةة : هلا ... نعم .... هاه

          وجع ... خير ... سسمي

          بلسم : وشش رايكم نلعب ب الدبإبإت

          رهف وقفت : يلا

          افنان : لحظظظةة ويين وجدان

          الكل تلفت : موب هنا

          رهف : تووو فيييصل اخذها

          افنان ب عدم إطمئنإن : اها

          بلسم رفعت جوالها : بدق ع عبود اقولهه

          يسسسوي طريق

          واتصلت

          عبدالله : اللحين انتي ب البيت وناشبةة لي

          وهنا بعد نناششبةة !!!!!!!!

          بلسم : من زينك انششب فيك المهم سسوي لنا درب

          بنطلع

          عبدالله : ع ويييين ؟؟!

          بلسم : ب نلعبب ب الدبابات

          عبدالله : خيييير وش دباباته عيال انتم ؟

          بلسم : ي خي وانت وششش خصك

          عبدالله ب حده : طلعة مافي انثبري مكإنك

          بلسم : طييييب ليييييييه ؟؟!

          عبدالله : عيال خإلتك موجودين انثبري مكإنك

          بلسم تتحلطم : ممالت عليك مسسوي غيور !

          وقفلت

          البنات : ها ؟

          بلسم ب خيبةة : رفضضض يقول لا حد يطلع !

          بسمةة ب إنفعإل : لييييييييييييييه ع كييييفه !!!!!!!!!

          رهف لبست عبايتها وتلثمت : مماعلي منه

          افنان : قسسمبلاه لو درا فيصل ذذببححننا

          بسمةة : الحمممد لله م عندي أخوان مرتاحةة

          من النكد

          روان وقفت : وانا جايةةة

          رهف : ممالي دخل ب فيصل

          وبعدين فيصل رايح

          افنان تخصرت : والرادارات الاثنين اللي فية*

          محيميد ورويشد والله لا شافوك قصصوإ رقبتك

          رهف ب ملل : وييين مماروح بيبقون ه الإخوإن

          نإشششبييين لي بسس م علي منهم بستانس*

          وطلعوا روان وبسمةة وبلسم ورهف

          وبقوا افنان وملاك و نجوى

          افنان : رهيف بايعتها ب تراب مماعليهإ

          من احد بسس لاشافها محمد ولا رشود عرف ان الله حق

          ملإك : لا حرام علييك حممودي م يسوي ششي

          افنان ب إستخفاف : ممالت عليك انتي وحمودك معك

          رن جوال نجوى ولمن شإفت الرقم

          بان الغضب ع ملإمحهإ والضيق

          قإمت ومشت ب هدوء وبعدت وردت وهي

          صاكة ع اسنانها : وششش تبي متصل ؟؟؟؟؟؟؟؟

          صرخ فيهإ ب قسوة : كم صار لي ادق ومماردييتي

          ولا عششاني مسسافر ب تاخذين رإحتك

          لكن الوعدد لمن اوصل كلهإ اسبوع وأعلمك ان الله

          حق

          نجوى تكتم شهقاتها : أجل انت تعرف الله !!!!

          وقفلت ب وجهه وبنفسها : ( حسسبي الله ونعم الوكيل

          ي جعل حوبتي م تتعدإه حرمممني من العيإل*

          وتوطا كرإممتي )

          افنان ب بهدوء : نجوووي وش فيك

          نجوى جلست وبنفس الهدوء : ولا شي

          ملاك وافنان سكتوا








          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


            *
            //////////////////////////////////////////////////////////////////////











            رهف تركب ع الدبإب وطلع بنطلونهإ

            الجينز وبضحكةة : لا ششإفني فيصل مماراح

            يصبر حتى أتشهد ع طول بيدعسني ب سيإرتةة

            روان تركب ع الدباب الثاني : وش حادك تركبين !

            رهف ويدهإ ع خصرهإ : لا والله أنتم تركبون

            وأنا م أركب !!!!!!!!

            بسمةة تركب ورا بلسم : انتي حره بس

            مو تحطين السبه فينإ لا شإفوك أخوإنك المعقدين !!!

            رهف : لا لا م عليكم

            بلسم : ايةةة أشششوىإ

            بسمةة تتمسك ب بلسم : يلا بلسم مدري شإمبو إمششي

            بلسم : عشإنك أهنتييني ب كلإمك السخيييف إنززلي

            بسمةة : يوووه عإد ي الحسإسه إمششي بسس

            بلسم دفتهإ : انززززلي

            بسمةة نزلت : من زييينك

            وركبت ورا رهف

            رهف : ي ليييل اللحين قضوا الدبابات الا

            تركبين وراي خذي لك دباب وممشي

            بسمةة : لا مماعرف أسوق

            روان تمشي وتوقف بين رهف وبلسم : وشش رإيكم

            نتسإبق

            بلسم تشد الطرحةة وتسوي بها لثإم

            وتشده عشإن م يطيح : أوك

            رهف تسكر العبإيةة زين وتشد الثإم : جاهزه

            بسمةة تتمسك ب رهف : وانا خلصت بسس

            رهيف لإ تسسرعيين

            روان ابتسمت : اوك 1 2 3*

            واول مادعسست رهف

            صرخت بسمةة ب رعب : ووووققققففففيييي !!!!!!!!!!!!!!!!

            رهف : ع تبببن مححد قإلك أركبببي

            بسمةةة تشد بقوه : وقفي الله ياخذك جعلك ب الجلططططةة

            رهف : جلطةة تجلطك ي ممإل المإحي

            ووقفت : انقلعي يالله فارررقي ي الجبانةة

            نزلت بسمةة : ممالت عليييك م تعررفين تسسوقين !!!

            رهف دعست : جعلك الممممرض ب إخخسسر

            مشت بسمةة راجعةة ل الخيمةة

            واخذت حصىإ وبعدت ششوي عن خيمةة

            العيإل وبدت قصف عليهم تبيهم يطلعون ويشوفون

            رهف وبلسم وروان <~ أووم النذإلةةة

            ولمن حست فيهم ب يطلعون حطت رجلهإ

            والعططططة (يعني شردت)

            طلع رإكإن أخو بلسم

            وظل يتلفت وطلع وراه محمد

            محمد : مين اللي يرمي ؟؟!

            رإكإن رفع كتؤفةة : ممدري !

            محمد شإف من بعيد دبإبإت : من ذول

            راكان التفت وعصصصصب : أختتتتي !!!!!!

            بلسم لمن شإفت أخوهإ. هججججججت

            ورهف لمن ششأفت محمد بغت تنجلط وعكست

            تلحق بلسم

            وروان مشت ب هدوء لأنهإ تدري

            مماراح يقولون ششي بس لو فيصل

            معهم ممكن تخإف يرممي عليهإ كلإم قدإمهم

            وقفت الدبإب ووقفت ومشت رجعت ل الخيمةة

            وهي راجعةة ششإفت بسمةة متخبيةة ورا سسيارة

            راشد وميتةة ضحك

            ابتسمت ب خبببث ورإحت











            *
            //////////////////////////////////////////////////////////////////////











            بلسم وقفت بعيد عن الخيام : قسسمبلاه ل ننذذذببح

            رهف : محييمييد ششافني وانا مطلعةة الجنز

            رحححتتت فييييها

            بلسم : اششوى ان ركين ششافني مو عبيد ولا كإن

            ميتةة ميتةة*

            رهف : انتي م تعرفين اخواني لا عصصصبوإ

            خخصصوصا *فيصل رعب لا عصب

            بلسم : ا .....

            من عيوني من عيوني....لو تبي عمري هديا

            انا احبك حب جنوني....حتى لو تقسى عليا

            بلسم تناظر شاشةة جوالها : رراككان يتتصل

            وردت : هلا حبييييبي هلا اخوووي هلا توإم رووحي

            هلا والله بالغالللي ه....

            راكان ب حده : ارجعي انتي واللي معإك

            و ب البيت شغلك عندي وعند عبدالله

            بلسم برعب : بتعلم عبيد !!!!!!!!!

            ركان بصراخ : امممششششششششي يالله

            وقفل











            *//////////////////////////////////////////////////////////////////////










            عبدالعزيز كان برا بيت زياد

            ودق عليه

            رد زياد : وييينك ي بن الحلال !!!!!*

            عبدالعزيز : رحت اجيب رقمها وجيت

            زياد : من هي ؟؟؟

            عبدالعزيز : صدقني ب أدمممر حيإتهأ !

            زياد : طيب من هي

            عبدالعزيز ونإر القهر شإبه ب جوفةة : والله لأ أذذذبببح

            اهلها من القهر عليييها*

            وسكر من زياد واتصل عليهإ










            //////////////////////////////////////////////////////////////////////









            ام فيصل استفسرت عن سبب اقفال

            وجدان لجوالها الدائم وهي صرفت وقالت

            طايح ب المويةة وام فيصل اشترت لها












            //////////////////////////////////////////////////////////////////////










            وجدإن ب هدوء : وين رايحين ؟؟!

            فيصل ب نفس الهدوء : ل الدممام

            سكتت وجدإن

            قطع الهدوء والصمت رنين جوإل وجدإن

            ردت بسرعةة : هلا !

            عبدالعزيز : وينك

            وجدان تناظر فيصل مرتبكةة : هلإ أفنإن

            انا طالعةة !

            عبدالعزيز ابتسم : شوفي أبي أشوفك

            اليوم ب#####*

            وجدان : لية !

            عبدالعزيز : أمك حيةة مماماتت

            وجدان صرخت : ايييييششششششششش !!!

            عبدالعزيز بخبث : هي قالت تبي تلتقي فيك

            ب#######

            وجدإن بغصةة : متى ؟

            عبدالعزيز اللي استغل نقطةة ضعفها ب خباثةة : الساعةة 9

            فيصل مد يدة وسحب الجوال و ....... )))))))))




            أنتى !







            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة





              الب إرت

              ال(35)



              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V

              V









              ((((( وجدإن : مممتى ؟

              عبدالعزيز : السإعةة 9

              فيصل سحب الجوإل وبصوت خشن

              حاد : ممين ؟؟!

              طووط طووط طووط

              فيصغ ب نظرات شك حاده : مين تكلمين !

              وجدإن ب خوف وقلبهإ يدق بقؤه : إاأ ... أف ن إ ن

              فيصل فتح الشبإك ورمممى الجؤإل

              وجدإن : ليييييييييه !!!!!!!

              فيصل ناظرهإ ب برود ورجع ركز

              ع الطريق : كإن قلتي ل أممي مماتجيب لك

              جوإل !

              ولا تحبين تعإنديني*

              وجدإن كتمممت شهقإتهإ

              ومسحت دمؤعهإ بسرعةة : بس هي أصصصرت

              تششتري لي جوإل والله

              ولفت وجههإ ل النافذة ودموعهإ تسسيل ب صمت

              فيصل وهو يقود ب يد وحده

              ويده الثإنيةة متركي فيهإ : ترإني أكره

              البنت اللي كذإ تعدلي وخليك سنعةة

              وجدإن : ليشش وش فيني !!!!!!!

              فيصل : ممماقد شفتك سإكتةة 24 سإعةة تصيحين

              مماحب طبع الدلع أبي عيونك نإششفةة ممإفيهإ

              دموع !

              وجدإن ب دمموع : غصصب عني

              فيصل تإفف : انا وشش قلت !!!

              وجدإن مسحت دمموعهإ : طيب !











              //////////////////////////////////////////////////////////////////////











              بلسم : مممالنا الا نرجع

              رهف زينت عبايتهإ وغطت بنطلونهإ : يالله

              وشالوا اللثإم وتغطوا ب الطرحةة

              وتستروا كويس ورجعوا تحت نظرات التوعد

              والغضب من رإكإن ومحمد

              وقفوا والدبابات وسسسسيدإ

              ع الخيمةة

              رهف ترممي عبايتها ع الارض : وجع وجع وجع

              وشش ه الحظظ حتىإ وحنننىإ ب الببر م نسستإنس

              روإن تناظر بسمةة : اعلم ؟

              بسمةة انصدمت : وشش درإك !!!!!!

              بلسم تتخصر : قولي قولي ممإعليك منهإ

              روإن : بسيم هي اللي رمت ححصصى ع خيمةةة

              العيال لين طلعوا ركين وحميد وشإفوكم

              بلسم ورهف مانتظروإ روان تخلص كلإمهإ

              وإنقضضوإ ع بسمةةة

              افنان تنإظر سإعتهإ : وشش فيهإ وجدإن ل اللحين

              م جت ؟

              روان : ليةة كم السإعةة ؟

              أفنإن : 11 الضحىإ !

              نجوى : مع فيصل خلوهم يستانسون توهم

              معإريس*

              روان جلست : صح ليةة ماسويتوا زواج ؟

              افنان ب ترقيع : لا سوينا حفلةة صغيره

              نجوى : غريييييييييبببببه !!!!!!












              //////////////////////////////////////////////////////////////////////










              عبدالعزيز ابتسم ب لعإنةة : والله لإ أتوطإكم ي الرإيف

              زياد : انت اللحين وش اللي ب بالك ؟

              وش نإوي تسسوي ؟

              عبدالعزيز : نإوي أدوسسسهم وألوث أسمهم

              زياد : طيب كيف ؟

              عبدالعزيز تنهد : أسمع عندك كإميرإ ڤيديو ؟

              زياد : لإ ، طيب ليش

              عبدالعزيز : المهم دبر اي كإميرإ !

              زياد : طيب ليييشش وش تبي ب الكإميرا

              عبدالعزيز : اللحين جإيك

              زياد : أنتظرك يلا مع السلإمممةة












              /////////////////////////////////////////////////////////////////////












              انجل ب صرإخ : خلاصصص أتركككوووني

              مممابيييككم !!!

              عبدالرحمن : تعوذي من ابليسس حرام اللي

              تسسوينةة ب نفسك !

              أنجل ب بكىا : ودووووني عننند اممممي ابي امممي

              حرامم عليييككمم

              عبدالرحمن تنهد وسكت. ش يسوي وده

              يوديهإ عند إمهإ ب بريطإنيإ بسس

              ابوه وصصصاه قبل م يموت انها مماتشوف

              لأمههإ ل أسسبأب يجهلهإ

              قال بهدوء : براحتك بسس امك انسسسييها

              ومشىإ

              وانجل حابسةة نفسها ب غرفتهإ

              وجالسة بوسسط السرير ولامةة رجلينها

              ومتكوره ع نفسها وشعرها الذهبي منتثر

              ع اكتافها !

              ودمموعها سسيول ع خدودها صار لها مماشافت

              امها سسنتيين مشششتاقةة لها حييل

              ابوها جبرها ترجع معاه ولمن رجعوا كم يوم

              وتوفى !!!

              وقفت قدام المرايةة الطويلةة

              وهي تتأمل نفسها ماعادت مثل اول

              نحفت كثييير وجهها ذذبببل بشرتها أسمرت ششوي

              من التعب النفسسي تحت عيونها هالات سودإء !

              اللي يشوفها يقول هذي ثلاثينيةة ممو وردة ششابةة

              عمرها 21 !














              /////////////////////////////////////////////////////////////////////











              وعد جالسةة عند نافذةة غرفة نومهإ

              الكبيرة والدمموع تسسسيل ع خدودهإ

              ويملإ الحزن عيونهإ !

              وين وعد القديمةة الفرفوشةة واللي الضحكةة

              مماتفارقهإ وينهإ !

              رإحت !

              أختفت !

              تلإشت !

              مماعإد لهإ وجود ..!

              وحلت بدإلهإ*

              وعد ثإنية

              وعد حزينةة !

              وعد كئيبةة !

              وعد قإسية !

              وعد بدون مشاعر !

              وعد متبلدة احسإس !

              لإنهإ فقدت حبيبهإ

              أغلىإ م يملك قلبهإ ..!

              لإتستهينون ب الحب

              ترإ ترك الحبيييب يووووجع حيييل !

              خصوصا اذا مشإعرهم تجإه بعض وحده

              والظروف القإسسسيةة تجبرهم ع ترك بعض

              حتى لو يجي بدالةة حبيب ثاني وثالث ورابع !

              يظل القلب متعلق ب الحبيب الأولي ..!

              قمممممةة الألم*

              قصة ح'•،پ فإشششله !

              لكن تظل بعض خيوط

              الحب معلقةة ب بعضها ولم تنقطع

              رغم انقطإع بقيةة الخيؤط !

              هذإ*

              الحب الحقيقي ..!

              يبقى مستمر رغم قسوة الأيإم

              وقفت وعد ووجهإ خإلي من التعإبير

              رفعت سمإعة التيلفون وأتصلت ع المطبخ

              ثوإني ووصلهإ صوت الخإدمةة : يس مسزز وئد

              وعد ب جممود : سوي تركش كوفي وجيبيةة لي

              وقفلت بدون تسمع ردهإ !

              شإفت جوأل رإشد ع تسريحتهإ

              رإحت له و ب مكإبر مؤلم : أكرهك

              وأخذت الجوإل ب قوة ب ترميه ع الجدإر

              تبي تكسره بسس ممإهإن عليهإ !!!

              ناظرت ل الجوإل شوي

              وحظنتةة تمممنت تكون بإحظان رإشد

              أدمنت ع حظنةة الدإفئ !

              اللي لمممهإ وجمع مشإعرهم*

              المتطإيره !

              فتحت درج كومدينتهإ وحطت الجوإل فيةة

              أكيد حلإ سحبت عليهإ ومماراح ترد الجوإل

              مثل مماوعدتها !

              سمعت صوت رنين أخذت جوالها من

              ع الطاولةة شافت رقم مصعب

              عطتةة بيزي وقفلت جوإلهإ !











              /////////////////////////////////////////////////////////////////////









              عصب لممإ عطته بيزي وأتصل مره

              ثإنيةة لقاه مقفل !

              تأكد اللحين من شكوكةة وإحتممإلإته

              وعد مماتبيه !

              بسس هو يبيهإ ترد *

              يبي يتأكد أكثر يبي يستفسر

              بس هي ممو معطيتةة مجإل*

              بيطول صدهإ له ؟

              وعدم ردهإ عليه ؟

              ولا بيلين راسها ؟

              هذي الإسئلةة اللي تدور ب باله

              ومقلقته حييييل !

              بقا ع ملكتهم 3 أيإم بس !











              /////////////////////////////////////////////////////////////////////












              وجدإن لبست بيجإمةة بدي أبيض وعليةة رسومات

              أورنجيةة وفوقةة جاكيت قطني أورنجي وفيةة

              جيوب بيضا وبنطلون أورنجي طويل

              تعرف فيصل لاشافها لابسةة ششي قصير

              او ضيق قص رقبتها هذا طبعةة !

              ولبست شبشب ع شكل أرنب أبيض ومعه أورنجي

              وحطت كحل وقلوس أورنجي ناعم وتركت شعرها

              مفتوح عشإن ينشف

              وجلست ب صالةة جنإحهإ هي وفيصل

              وشغلت التكييف !

              سمعت صوت فيصل صادر من غرفتةة

              مشت ب شويش وتسندت ع البإب وصارت

              تسمع صوتةة

              فيصل : افنان ب أسئلك ... لا بس وجدان

              أتصلت عليك قبل ششوي ! (يقصد لمن كلمة عبدالعزيز)

              هنا وجدان حسست ب رعب أكيد ب يذبحها

              لانها كذذبت عليةة

              ارخت ملامحها لمن سمهت نبرة الارتياح

              ب صوتةة : خلاص مع السلامةة*

              اول م سكر الخط ركضت وجدان وجلست

              ع الكنب والعبره خانقتها ل الحين يشك

              فيهإ وممو مصدقهإ !

              طلع فيصل وشإف شعرها المبلول

              وعرف انها ماخذه شاور

              بانت العصبيةة ع ملامحة ك العادة : مممجنوووونةة

              انتي !!!

              وجدان خافت انه عرف انها سمعت مكالمته : لية !

              فيصل سحب ريموت التكييف وطفإه : تبين تمرضين

              وانا أبلش فيك

              وجدان ب غصةة : يعني ماهمك صحتي بس همك

              نفسك وانك ماتبتلش فيني !

              فيصل وهو طالع : وصلتي خير ماني ناقصك

              انا

              واخذ شنطةة لابةة وراح الشركةة

              ووجدان انفجرت ب البكإء !

              طول عممره راح يبقى قققاسسي ومايهمةة

              الا نفسةة وبس هذا هو !

              انإني ويبي كل شي ل غيره

              يكون له !

              رجل جبإر متسسسسلط !!!

              قامت بسرعةة وسئلتةة : متى ب ترجع ؟

              فيصل ب تنطنيش : مدري ودموعك هذي

              لا عاد اشوفها ثم افقع عيونك

              وراح

              مسحت دموعها وهي تتذكر

              موعدها مع امها المزيف اللي من صنع

              عبدالعزيز مو مصدقةة راح تششوف امها

              الحقيقيةة بسس لييش كذب عليهإ أبوها

              وقال انها ميييتةة !

              حقدت ع أبوها أكثر وشافت ساعةة

              يدها تشير ل الساعةة 8 ب الضبط بقى

              سسإعةة ع موعدهإ !

              توترت معقول امها ب تكون حنونةة !!!

              ب تحبهإ

              مرت الدقإئق وهي ترسم شخصيةة

              امها ب بالها ولقإئهم المزيف !

              قإمت بسرعةة ولبست عبإيتهإ وتنقبت

              وخذت شنطتهإ ومشت وهي متوتره !

              نزلت تحت بعد مماتإكدت ان فيصل طلع

              شافت الشغالةة وقالت : راني تعالي

              راني : yes

              وجدان : عطيييني جوإلك شوي

              راني استغربت بس طلعت جوالها : ok

              ومدت لها الجوال

              اخذت وجدان الجوال

              واتصلت ع السواق وطلبت منه

              يجي !

              رجعت لها الجوال وطلعت بكل

              تهور وهي ممماحسبت حسإب ل اللي بيصير











              *
              /////////////////////////////////////////////////////////////////////










              اما عن فيصل مر ع الشركةة

              ووقع ع بعض المعاملات وطلع

              ركب سيارتةة وسرح

              انصدم من جد لمن اعترفت له*

              وقالت انه يعاملها ع انها بنت ليل

              حس ان معالمته لها ممالها داعي اببببدا

              طرت ب باله فكره

              مر محل ورد يبي يعتذر منه

              نزل ل المحل

              وأشترا بوكيه ورد !

              ورجع السيإره والإبتسإمةة مرسومةة ع ثغره

              يبي يبدأ صفحةة جديدة معاهإ يبي يشيل

              الشكوك اللي ب رإسةة يبي يرتإح ب حيإتةة

              يبي يستقر يبي عيال وبنات يملئون حيإتة !!!

              وهو قرب من البيت رن جوالةة ب رقم

              غريب أستغرب الرقم ورد !















              /////////////////////////////////////////////////////////////////////












              بسمةة وهي حاطةة راسها ب حظن امها : كسسسرووني

              يممةة !

              ام نجوى تمسح ع شعر بنتها : حسسسبي

              الله ع بليييسكم مماتخافون الله ب هالمسيكينةة !

              بلسم : لوو تدرين وشش مسويةة مماقلتي مسكينةة

              رهف : تستاهل اللي جاها ليش تروح تعلم !

              ام نجوى ب إستغراب : الا انتو ليش ضربتوها

              بسمةة تضيع الموضوع : يما كم الساعةة ؟

              ام نجوى : 9 !*

              ( ب الليل طبعا )

              رهف : خليك من السإعةة بسيم ليش علممتي ؟

              بلسم : نذذلة

              ام نجوى : تتبلووون ع بنتي هذي بسوم زينةة

              الحلإيإ مماتسسوي الا كل خير بنيتي واعرفها

              بسمةة : صح لسسسإنك يممما

              بلسم : وانا يممما دافعي عني

              ام عبدالله : فاضيةة لك انا شايفتني اسولف

              مع اخيتي من زمان عنهإ موب فاضيةة لك

              بلسم تحطمت : ممالت ع وجهي

              افنان جالسةة ومسسستغربةة تتصل ع

              جوال وجدان الجديد اللي اهدته لها امها

              بس مقفل !

              ليش !

              وش صاير لها ؟

              وليش تو فيصل دق يستفسر ؟

              حاصل بينهم شي ؟

              هذا اللي يدور ب بالها !

              ومحيرها !

              ام نجوى : اقول رهف !

              رهف اللي منشغلةة مع بلسم : هلا مرة خالي

              ام نجوى : وشش رإيك ب فهد

              رهف تستغبي : من فهد

              ام نجوى : زوج المستقبل !

              رهف انحرجت : إإا ... ممدري

              ام عبدالله : ششلون م تدرين الولد صايم مصلي

              ويخاف الله

              ام فيصل تغمز : ومزيون

              افنان : شايفته ؟

              ام فيصل : اية شفته لمن جا ياخذ امه

              رهف بهدوء : اللي تشوفونه

              ام نجوى وام عبدالله : ككككككككككككللللللللللووووووووشششششش

              ام فيصل باست راسها : الله يوفقك

              بلسم تهمس ل رهف : لو امك ماقالت مزيون

              كان رفضتي !

              رهف ناظرتها بنص عين : كلن يرا الناس بعين طبعةة

              بلسم : ي بقره شوفيهم يناظرونك ينتظرونك

              تستحين وتقومين تنحاشين

              رهف بغباء : صاح لازم اسسوي نفسي مستحيةة

              ورفعت راسها والكل عيونهم عليها ويتبسمون

              حطت يدها ع فمها ب خجل مصطنع وقامت

              راحت ل خيمةة البنات

              ام فيصل : ي حلييل بنيتي حيويةة

              بلسم ب استخفاف : ايةة بقوة تستحي ماشاء الله

              افنان تتخصر : وشش قصدك !!!

              ششإيفةة أختي وجههإ مغسول ب مرق زيك

              بلسم وقفت : ممماتسوى علي والله تراني امدحها

              ولحقت رهف














              ///////////////////////////////////////////////////////////////////











              عبدالعزيز يناظر ساعةة الجداروهو يرش

              من العطر : يالله انا رايح الساعةة 9

              زياد اللي بيده كإميره الفيديو اللي استعارها

              من احد اخوياه : يلا انا جاهز

              ومشوإ ركبوا السيارة

              وعبدالعزيز يسوق : متوتر ؟

              زياد : فوق ممماتتصور !

              عبدالعزيز : مماله داعي التوتر انت مماراح

              تسوي ششي غير انك تصور وبس

              زياد يتنهد : مدري وش دخل زوجةة فيصل تطلع

              حرتك فيهإ !

              عبدالعزيز : بحرق قلووووبهم عليهإ !

              بنزل رووسهم ب الأرض بذذذل فييصل وابوه

              هم اللي رفضوا يزوجوني !

              زياد هز راسه وسكت

              طلع عبدالعزيز جوالة وهو يبتسم ب مكر

              وأتصل ع فيصل !












              //////////////////////////////////////////////////////////////////








              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة




                وجدان وصلت ل الكإفيةة اللي طلب

                منهإ تجي فية وهي تتلفت

                سمعت صوت رجولي من خلفها : اهلين

                بلعت ريقها وسكتت ولا التفتت خلفها

                عبدالعزيز وقف قدامها : اهلين

                وجدان مشت مطنشتةة

                عبدالعزيز : انتظري انتي وجدان صح ؟

                وجدان توقفت لمن سمعت اسمها !

                عبدالعزيز : تعالي اجلسي انا اعرف أمك

                وسحبها من ذراعها بخفةة

                وجدان نفضت ذراعها : ابعد عني وقولي وين امي ؟

                عبدالعزيز ب أبتسامةة وهو يناظر زياد

                اللي بدا ب التصوير : شوي وتجي !

                انا اخوها الصغير

                وجدان ببتسامةة : يعني انت خالي !!!!!!!

                عبدالعزيز بسخريةة خفيفةة : ايةة

                جلس هو ووجدان ع احد الطاولات وزياد مستمر

                ب التصوير !

                عبدالعزيز ب تعممد وبحقاره أحتظن كفينهإ

                ب كفينه : انا خالك واسمي عبدالعزيز

                وجدان ب إستغراب : بس ملإمحك مو ششإميةة !

                ملامح خليجية !!!

                عبدالعزيز يصرف : انا اخوها من ابوها لان

                امي خليجية !

                وجدان مارتاحت : ومتى تجي امي ؟؟!

                عبدالعزيز : شوي

                وجدان : طيب ليييشش تركتوووني لييشش

                قال ابووي ان اممي مماتت لييشش ؟؟؟!

                عبدالعزيز يحك شعره ب توتر : اللحين تجي

                امك وتفهمك كل ششي

                وجدان : اتممننى يكون عندهإ سبب مقنع !













                //////////////////////////////////////////////////////////////////








                فيصل كإن فإقد أعصإبةة

                مممو مصدق المكإلمةة اللي تو جته

                ممو معقوولةة انفضضضضح !!!

                حاس بإن العار يكسسسسيه

                مو مصصصدق انه تلقى خبر خياننةة

                من واحد مجهول كإنت المكإلمةة تدور ب باله

                والعصبيةة معمييييته !

                "سمع رنين جواله واستغرب من الرقم الغريب

                رد ب إستنكإر : نعم !!!!!

                عبدالعزيز : هلا

                فيصل بحده : من معي !!!

                عبدالعزيز بكل أنوإع الحقإره : تراني

                شفت زوجتك "وشدد" المتربيةة !

                قاعده مع واحد بكإفيةة ##### "وبسخريةة" والقلوب

                تدور فوقهم !

                أنفضحتوإ ي الرإيف !!!

                توني ادري ان تربيتكم تربيةة شوإرع

                معإك واحد فإعل خير

                فيصل جا ب يتكلم بس أنقطع الخط"

                اللحين فيهم ليش سألته

                لمن جا بيطلع !

                ( *قامت بسرعةة وسئلتةة : متى ب ترجع ؟ )

                اللحين عرف غرضهإ من ه السؤإل

                كإنت العروق بإينةة ب يدينه من العصبيةة

                نإظر بوكيةة الورد اللي جنبةة اللي أشتراها

                لها حممد ربةة 100 مره انه كشفهإ ع حقيقتها

                قبل يصير ششي*

                وصل ل الكإفيةة نزل بسرعةة والعصبيةة

                معميييييييييته تمممماما












                ////////////////////////////////////////////////////////////////////











                بلسم وهي طالعةة من خيمةة الحريم بتلحق

                شإفت عبدالله طالع ويكلم

                خافت ان راكان علمةة مشت ب شويش

                وتصنمت لمن سمعت صرختةة : دواك عنننننندي

                ب البيييت ي الصايعةة

                بلسم حطت رجلها ل خيمةة البنات*

                وشافت رهف معاها شاهي وتقشم حب

                جلست جنبها : تصدقين ضبببببطتي التمثيييل

                رهف تتفل الحب : اي تمثيل ؟

                بلسم تضرب كتفها : المشهد التمثيلي اللي سويتية

                قبل ششوي وكنتي تمثلين دور الحيويةة الخجولة

                رهف بنص عين : مثلك انا فاصخةة الحيا !

                ترا استحيت صدق

                ببلسم : اممممما استحيتي صدق !

                مماتمشي علي حركإت عبطك !!!

                المهم م علينا "وبسخريةة" ي الحيوويةة*

                شكل ركين علم عبيد والله لا اروووح وطططي ب البيت

                رهف : احسن شوي فيك !

                بلسم رفعت كفينهإ : يالله ي كريييم فيصل يدري

                رهف طاحت بيالةة الشاهي منها برعب : لا لا بليييز

                اسستغفري لا ي رب مممايدري

                هو لمن ذاك اليومم طلعت ع خويةة ب الغلط

                بغا يجلددني ب الحزام لو لا ستر ربك !

                بلسم : لييييته ذذابحك وفإك العالم من شرك !!!















                ////////////////////////////////////////////////////////////////////












                مرام اللي كإنت تتعشى هي

                وسلمان ب أحد المطاعم

                قالت ب ملل : اللحين لييشش بطني مماكبر

                يعني الجنين مممات !!!

                سلمان ينزل الشوكةة : ي صبببر ايووب !

                توك بنص الشهر الأول مما إمدا يصييير شي !!!

                مرام : اووووف ياخي 9 شهور طويلةة

                بشرب زيت خروع ب الشهر السابع عشان اولد

                بسرعةة

                سلمان يهدي اعصابةة : مرام أكلي وانتي سسإكته !

                مرام تأففت : طايب











                ////////////////////////////////////////////////////////////////////










                عبدالله كمل مكإلمتةة : تمممإم حبيبتي وأنتي

                العنود : دام انت بخييير انا ب ألف خير

                عبدالله يتسند ع سيارته : ليه مماعاد تتصلين علي ؟

                العنود بنفسها (والله انه خرووووف) : ممماعندي ششحن

                عبدالله : افا بسس ولا تقولين لي*

                اللحين احول لك ي قلبي

                العنود : لا لا مماله داعي

                عبدالله : الا له مليون داعي

                يلا باي حبيبي

                وقفل*

                والعنود فطست ضحك وقالت ل أختهإ اللي

                جنبها : ششفتي 4 مكإلمإت وخرفنته ههههههههههههههههههههه

                اختها تضرب كتفها : والله انك خطيييييره

                اما عبدالله مثل الأهبل حول لها كل اللي برصيده

                # مشهد يوضح الأنانيةة !

                عبدالله ممايرضا ششي يمس عرض أخته

                لكن يرضى أنه ينجس أعراض بنات الناس !!!

                سحقا ل لصنف الرجإل هذإ ..!










                ////////////////////////////////////////////////////////////////////










                حلا تمد ل وعد الكتلوج : بلييييز وعوووده

                والله مماباقي ششي ملكتك أختإري

                وعد تتاظر الفراغ ب جمود : ابعدي عني

                ام سعود تحظنها من ع الجنب : حبيبتي صدقيني

                راح تحبينه بعد المكلةة هة حبوووب وطيب

                وعد وهي ع نفس حالها وبهدوء : مممابيييه

                ام شعود نزل راسها : لا حول ولا قوة الإ بالله

                ابو سعود دخل : اخترتوا

                حلا : وعد ممو راضيةة تختار !

                ابو سعود بحده : بنت !

                وعد طنشتة ب برود

                ابو سعود زفر ب غضب وطلع

                ام سعود : زين كذا زعلتي أبوك

                وعد ظلت سإكتة !

                ام سعود تنهدت : الله يلين رإسك

                حلإ أنتي أختإري ع ذوقك

                حلا بهدوء : طيب










                ////////////////////////////////////////////////////////////////////















                عبدالعزيز ابتسم لمن شإف سيارة

                فيصل توقفت

                وبلعانةة وحقاره أمسك ب كفين وجدأن

                وقال وعيونةة ع بإب الكإفيه : أشتقت لك

                وجدان استغربت : ومن متى تعرفني توني

                متعرفةة عليك

                دخل فيصل وعبدالعزيز أول ماشافه

                قام : ابروح دورة المياه

                ولف بيروح ومامداه مشى خطوتين

                الا هو مفروش ع الأرض

                فيصل سحبه من بلوزته ووقفه

                وبصراخ : أيا ال#####

                عبدالعزيز وقف ب يهرب

                بس فيصل مسكه وسدحه

                ع الأرض وضرب فيه

                والناس قاموا يفكونهم

                ووجدان واقفةة مصدووووممممةة

                إخر شي جا صاحب الكافيه وطردهم برا

                عبدالعزيز ركب سيارته وانفةة ينزف من الدم

                وجا زياد ركب معاه

                زياد ومعاه الكاميرا : يوجع الضرب !

                عبدالعزيز : فوووق مماتتصور حسيت اني بمموت

                حسسبي الله علييه

                زياد : انزل انزل انا بسوق !

                ونزل وتبادلوا

                عبدالعزيز : التسجيل معإك ؟

                زياد : بالحفظ والصووون

                عبدالعزيز أخذ الكإم وشغل الفيلم : كفؤؤؤ !

                ابتسم زياد*












                ////////////////////////////////////////////////////////////////////










                وجدان ضلت متصنمةة مكإنهإ

                التفت لهإ فيصل والشرار يتطإير من عيونه

                تقدم لهإ ودفها ل السيارة والغضب متممممملكة

                وجدان ركبت والخوف مسسسسيطر عليهإ

                ركب فيصل وشغل السيارة

                وهو يقود ب جنون وسرعةة عاليةة

                صرخ فيهإ : ظهرررررتي ع حقييييقققتك

                عررررفت مممسستوإك طلع أوووطى وإسسسفل

                من مماتخيييلتت "وبصراخ أعلى" أنتي ووئإم

                من طييييينه وحده !!!

                وجدان ب بكإ : والله والله فاهم غلط هذا خالي

                فيصل سفط السياره ع جنب وبصراخ : وتككككذبييييين

                بعد !!!

                وجدان ب دموع : هذا خالي والل....

                فيصل صفعهإ كف : لإ تحلفييييين !

                لهالدرجةة وصلت السفالةة فيك يعني

                مسسسويةة نفسسسك مماتدرييين ان هذإ

                أخوو وئإم

                وجدان انصدمت وضلت دقإئق

                *مصدومةة : أخ..أخ و وئ إم !!!!!!!

                فيصل مشىإ: لا تسسسوين نفسسك ماتدرين*

                وتمثلين قدإمي إنك الششريفةة !

                أسسمعي ي بنت النإس انا ممو طفل

                تلعبين علي !!!

                كم لك تعرفينه ؟ لمسك ؟ كم مره طلعتي معه ؟

                وجدإن بشبه انهيإر : خلاصصصص

                انا تعبببببببت مننننننننك ممممابيييييك !!!

                طلقننننننني وفكني وفك عمممرك

                فيصل : تحلمممممممييين ب الطلاق عشإن

                تاخذين رإحتك مع هذإك ال#####

                بعدين تكلممممي لمسسسسك !!!

                وجدان بقهر ودموع : إيةة لمسسسسني خلاص

                طططلقني وأرتإإاح

                فيصل وقف عند البيت

                ونزل وراح ل بابها

                وشدها من شعرهإ : امممششي قداممي

                وجدان ب بكى : حرام عليييييك

                فيصل : حرمممت عييششتك ي الززفت

                اجل انتي تعرفين الحرام من الحلال بس

                ي خووفي تطلعين حاممل

                وجدان من العصبيةة والضرب والقهر

                طإحت مغممممى عليهإ !
















                ////////////////////////////////////////////////////////////////////













                باليوم التالي الساعةة 12 الظهر

                الكل رجعوا ل بيوتهم وبدوا

                يستعدون ل ملكة وعد اللي ممابقى لها

                غير يومين !












                ////////////////////////////////////////////////////////////////////












                رهف : ليش ؟

                حلا : ابوي قال بيسوي الملكةة

                عائليةة بس ليش ممدري

                رهف : الله يعين وعد مدري كيف راح تتحمممل

                ه المعإق !

                حلا : امين كإسره خإطري ه الايام بس بغرفتها

                ومو راضيةة تطلع

                رهف : طيب سعووود ليش مايسوي ششي ؟

                حلا : سعود مابيده حيلةة مايقدر يعصي ابوي

                رهف : حتى رشود لو تشوفينه وربببي مسسكين

                نحفان كثيييير وشعره طايل وكئيييييب

                حلا : مدري كيف طاوعتهم قلوبهم يتركون عيالهم كذا

                رهف : ه الصنف من الرجال مايهمه غير نفسةة

                وسمعتةة وفلوسةة وعياله بسسستين طقاق
















                ////////////////////////////////////////////////////////////////////











                افنان راحت ل جناح فيصل

                تبي تسأل وجدان ليش مقفلةة جوالها

                ودقت الباب*

                لا رد

                دقتةة مره ثانيةة وثالثةة ورابعةة

                محد رد عليها استغربت وراحت












                ////////////////////////////////////////////////////////////////////












                عبدالعزيز ب كل جرئةةة جاي

                ل شركةة فيصل وبيده ظرف

                جا بيدخل المكتب وقفه السكرتير : عفوا

                المدير مو موجود !

                عبدالعزيز ابتسم : ( اكيد مماراح يداوم

                من عقب صدمةة امس ) : اذا داوم عطيه ه الظرف

                وراح وإبتسامةة المكر مرسومةة شفاته

                ركب السياره وشال النظاره الشمسيةة

                اللي مغطيةة الكدمةة اللي جنب عينةة !










                ////////////////////////////////////////////////////////////////////












                وجدان فتحت عيونهإ ب بطئ

                ولمن فتحتهم كويس إنصصصصدددمممت !

                فركت عيونهإ تتأكد صرخت بقوووووه

                ونزلت دمموعهإ*

                سواها !

                صحى فيصل وبصراخ : وقصصص هاللسسسسان

                وجدان لمت اللحاف ع جسمهإ وهي

                تبكي وتنوح : حسسسبي الله عليييييك !

                الله لا يوووفقك ولإ يسسسإمحك

                فيصل وقف ولبس تيشيرته : بس كنت ب أتطمن

                ع حلإلي لإنهإ ممو بعيده عنك تسلمين

                حإلك له !

                قامت وجدإن ل الحمام وهي تبكي وتدعي عليه

                وهو ماهتم وراح ل الحمام الثاني يغسل

                وجهه ويتوضى*

                شوي وطلعت وجدان من الحمام

                وهي قرفانةة من نفسها حاسةة انها ممهما

                تنظفت ب تبقى ملوثةة !

                لبست جلإبيةة عاديةة

                وجففت شعرها بسرعةة ماتبي تقابلةة

                رفعت شعرها ونزلت تحت وهي ماسكةة دموعهإ

                افنان شافتها : صباح الخير

                وجدان مشت ب برود : صباح النور

                وراحت جلست ب اخر الصالةة

                وهي سرحانةة ومتكوره ع نفسها

                نزل فيصل وهو لابس ثوبةة ومضبط

                الغتره وريحةة عطره القويةة أجتإحت المكإن

                وقال بهدوء : انا رايح تبون شي

                وجدان صدت وغمضت عيونها بقوة

                ام فيصل : سلامتك ي وليدي

                طلع فيصل ل الشركةة

                ام فيصل : وجدان حبيبتي

                وجدان بصوت خافت : نعم

                ام فيصل : تعبانةة ؟

                وجدان بغصةة : لا

                ام فيصل : جوعانة ؟ تبين فطور ؟

                وجدان : لا مشكوره !

                ام فيصل : أكلي لك أي شي ترا ملإحظةة

                عليك نحفانةة كثير

                وجدان : مماشتهي !

                افنان : المهم تراني اخترت لك فستان

                ع ذوقي بكرا بيوصلون !

                وجدان بنفس البرود : تسلمين











                *////////////////////////////////////////////////////////////////////










                فيصل وصل الشركةة وهو حإس

                ب رإحةة أنه هو أول من لمسهإ !

                رغم انةة للحين يعتقد انها ع علاقةة مع عبدالعزيز

                بس انه ممالمسها !

                لمن جإ يدخل مكتبةة

                وقف السكرتير : صبإح الخير ي طويل العمر

                فيصل بيدخل : صباح النور

                السكرتير : اليوم جا واحد وعطاني هالظرف

                وقال أسلمك اياه

                فيصل إخذ الظرف ولا رد

                دخل مكتبةة حط شنطةة أوراقةة ع المكتب

                وجلس ع الكرسسي ورفع السماعةة

                وطلب قهوة !

                تنهد وفتح الظرف لقى سيدي

                وورقةة !

                اخذ الورقةة وهو يقراها

                وعروق العصبيةة بانت ب يدينه

                رمى الورقةة ع الارض

                واخذ السيدي وراح ل الdvd

                وشغلةة ودخب السيدي وجلس ومعاه الريموت

                أنصدم لمن شإف ...... ))))))))))







                أنته ىإ . . !

                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



                  *الب إرت

                  36)



                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V











                  ((((((( تنهد وفتح الظرف لقى سيدي

                  وورقةة !

                  اخذ الورقةة وهو يقراها

                  وعروق العصبيةة بانت ب يدينه

                  رمى الورقةة ع الارض

                  واخذ السيدي وراح ل الdvd

                  وشغلةة ودخل السيدي وجلس ومعاه الريموت

                  أنصدم لمن شإف وجدإن جالسةة ب الكإفيةة

                  حق أحمس وعبدالعزيز محتظن كفينهإ

                  دفن وجهه بين كفينه وشعور الفضيحةة والعإر يكسيه

                  رجع إخذ الورقةة وهو يقرإئهإ

                  ب تمهل والدم يغلي ب عروقةة

                  ( اتمنى يعجبك الcd

                  اللي بيفضحكم وينزلكم ب الإرض

                  صرإحةة زوجتك مبين عندهإ فرإغ عإطفي

                  عشإن كذإ رإحت تبحث عنةة برإ

                  المهم عندك خيإرين ي إممإ تزوجني

                  إختك "رهف" ي إمممأ ه السيدي اللي

                  عندي منه إكثر من نسخة ب ينشر !

                  معإك 24 سإعةة لين تقرر*

                  عبدالعزيز )

                  زفر ب غضب لوإ ذرإعة !

                  ممو قإدر يسوي شششي كل خيإر إصعب

                  من الإخر !

                  عض شفته السفليةة ورمىإ فنجإن القهوة

                  اللي ع مكتبة بقوة وغضب !

                  دخل السكرتير ب فزع : فيه شي طإل عمرك ؟

                  فيصل بصرإخ : أذلف برا !!!

                  طلع السكرتير : ( الشرهه ع اللي خإف عليك )

                  نإظر فيصل ل إصإبعةة اللي إنكبت عليهإ

                  القهوة كإن ممو حإسس ب وجعهإ كثر

                  ممإهو حإسس ب مرإرة الفضيحةة

                  رفع جوإلةة واتصل ع رقم عبدالعزيز

                  ثواني ووصله صوت عبدالعزيز

                  السإخر : اهلا إهلا مسرع قررت !

                  فيصل وهو صإك ع إسنإنةة : انت وششش تبي بالضبط !

                  عبدالعزيز : ابي إشووفك مذلوووول ومنزل رإسسسك

                  فيصل : تخخسسسي ي عسإي إممموت وممإتشوفني

                  منذ ل ومنزل رإسسي !

                  عبدالعزيز : خل الهيإط ع جنب وش قررت ؟

                  تعطيني إختك وب المقإبل إسستر عليكم

                  ولإ إفضحكمم !

                  فيصل : اعتبر انك تبتزني ؟

                  عبدالعزيز : اللي تبي تعتبره إعتبره لكن*

                  اخلص علي وقول قرإرك

                  وقفل !

                  فيصل رفع سمإعةة التيلفون : الو احمد !

                  البودي قارد : سم*

                  فيصل : إضنك تتذكر اللي إسمةة عبدالعزيز !

                  احمد : اللي حبسنإه يومين ؟

                  فيصل : وصلت خير ابيك تطلعة انت واللي

                  معإك لو من تحت الارض سسسسامع !

                  ابغاه يوصلني قبل تمر 24 ساعةة

                  احمد توهق : بس الوقت م يكفي و ....

                  فيصل صرخ : لا تناقششش !

                  احمد تنهد وهو شايل هم : ابشر

                  قفل فيصل وتنهد : ( بقلب الطإولةة ي عبدالعزيز

                  وبتكون تحت رحمممتي انإ من انت عشإن تهددني !!! )

                  سحب القلم وسحب اول ملف قدامةة

                  وفتحه وصار يتصفحه والقلم بين اصابعه

                  وإندمج مع الشغل !















                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












                  محمد دخل شقته وهو يصارخ : ملاك

                  ملإك وهي تطل من المطبخ وبيدينها رغوة : هلا حبييبي

                  محمد راح لها ووقف قدامها اللبسي عبايتك

                  وتعإلي*

                  ملإك نشفت يدينها : ليش ؟ احد يطلع بالقوايل ؟

                  محمد : اية انا وانتي

                  ملاك مشت : طيب وين بنروح ؟

                  محمد يمشي وراها : امممم اللحين راح. تعرفين !

                  ملاك اخذت عبايتها من ع الشماعةة : ي سخفك قول

                  عاد وين بنروح ؟

                  محمد : ل مملكتك و مملكتي !

                  ملإك تلبس عبايتها : م فهمت

                  محمد يمشي : لا تفهمين وش معجلك ؟ اللحين راح تعرفين

                  ملإك : نشوف وش ورإك

                  مشت وراه بعد مالبست نقابها وخذت شنطتها

                  وطلعوا من الشقةة وركبوإ السياره

                  ملإك بترجي : بلييييز بيبي قووول وين بنروح

                  بتقطع من الحمإس

                  محمد : حماس ولا لقافةة ؟

                  ملإك : كلهم*

                  محمد : هههههههههههههه طيب اللحين بنوصل !

                  10 دقإئق وتوقف أمإم وحده من الفلل

                  الفخمة !

                  نزل من السيإره ورإح ل جهتهإ

                  فتح بإبهإ ب كل شإعريه ورومإنسيةة

                  مد يده وهي حطت كفهإ ب كفه

                  ونزلت والدموع متعلقةة ب رمووشهإ

                  حإسةة كإنهإ ملكة !

                  كإنت بتحظنه ب الشارع لولا الحيإ !

                  شبك إصإبعةة ب إصإبعهإ

                  ووقف أمإم الفيلإ

                  وقإل ب إبتسإمةة : مملكتنإ !

                  إنإ و إنتي وعيإلنإ

                  ملإك مصدومةة : هذا لننننا !!!

                  محمد هز راسة ب نعم

                  وطلع المفتاح من جيبة

                  وفتح الباب ودخل وهي وراه

                  وللحين مو مستوعبة !

                  دخلوا ل الحوش وسكر الباب

                  والتفت لها : خذي رإحتك م فيه إحد

                  ملإك نزل نقإبهإ ودموعهإ تسسيل ب صمت

                  قرب منهإ ومسح دموعهإ : اوووه بدت منإحتهإ

                  أم دميعه !

                  انإ جإيبك هنإ عشإن تنبسطين

                  ممو تقلبينها عزا !

                  ملإك حظنته بقوة : إن إ مبسسسووط ةة !!!

                  محمد يمسح ع ظهرها : مشكلتكم ي الحريم

                  ع اي ششي تبكون ؟ عإلمكم من جد غريب !

                  وبعد عنهإ : يلا مشينا داخل

                  ملاك مسحت دموعها : يلا

                  دخلوإ جوإ ومملإك مبهوووره من ذوق

                  محمد !

                  كإنت تتإمل وحده من التحف اللي

                  ب الصالةة الكبيره : واو توني ادري إنك ذويق

                  محمد بنص عين : لا ي شيخه ؟

                  ملإك : اممزح يعني تعنقد لو ذوقك مو عاجبني

                  راح ابقى ع ذمتك ؟

                  محمد : عادي في مليون وحده غيرك

                  ملاك شهقت بعصبيةة : ممميييين ه المممليووون وحده ؟

                  محمد بيقهرها : كثييريين معجباتي !

                  بس شكلي حطمت قلوبهم لمن تزوجت شكلي ب أطلقك

                  ملاك ب مكإبر : عادي طلقني م هميتني

                  محمد : مابعد انجنيت المهم جهزت جناح

                  كإممممل ل إول طفل يجينا !

                  ملاكك صرخت : جد ؟؟؟

                  محمد : ايةة فوق


                  ركضت ملاك ل الدرج وهي مبسوطةة

                  ل اخر حد وش تبي اكثر

                  من زوج يحترمهإ ويحبها !










                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////









                  راشد سكر من مكالمته بعد م حجز

                  ل سويسرإ !

                  يبي يبدأ حياة جديدة بعيده

                  عن وعد !

                  اللي دممرته وخلت حياته

                  بلإ إلوإن فقط إبيض وأسوود

                  مماعاد يبي ششي من اهله

                  اب مهممل !

                  ام مماتهتم الا بنفسهإ !

                  علاقه باردة جدا ورسميةة مع اخوانةة !

                  عم دممر إكبر احلإمه !

                  مماعاد يبغى ششي غير

                  الراحةة !

                  تنهد وقام من ع الكرسي باقي

                  ع رحلته يومين !

                  اي ب يوم ملكةة وعد

                  ب يوم اعدإمةة 100 مره

                  ب اليوم اللي بتصير حبيبته ل غيره

                  ب اليوم اللي بتنهدم فيه جدرإن إحلإمه

                  البسسيطة !

                  مشىإ ب هدوء واخذ صورة وعد

                  ومسكهإ بيدينه الثنتين

                  برإكين القهر تفجرت ب دإخله

                  جا بيشق الصورة بس شق بدايتها

                  وزفر ب إلم ورماها ع الارض !












                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////










                  سلمان : وش بنسمي البيبي

                  مرام بثقالةة دم : بيبي ولا مإسنجر هههههههههههههههه

                  سلمان بنص عين : ي ثقل بددمممك المهم وش نسميه ؟

                  مرام : اذا ولد انا بسميه واذا بنت "وبتفكير" اممممم

                  انا بعد بسميها

                  سلمان رفع حاجبةة : لا والله !

                  مرام : اننا اللي بحممل فيه واتعب ولا انت ؟

                  سلمان : بسس انا اللي بصرف عليه !

                  مرام : عادي انا اقدر اصرف بدونك

                  سلمان : اففف مرام كبري عقلك ششوي هذأ

                  ولدنإ كلنإ !

                  مرام : طيب نسوي قرعة*

                  سلمان تنهد : والله حاسس اني جالس

                  مع وحده مماتعدت 5 سنين

                  مرام طنشت وراحت تركض تجيب الورق

                  صرخ سلمان : شششوي شششوي لا يجي ولدددي

                  شششي !

                  مرام بقهر وشويةة غيره غبية : من زيييين ولدك !

                  تطمن ممو جايه ششي واذا خايف عليه ل هالدرجه

                  خذه حطه ب بطنك !

                  تنهد سلمان وسكت











                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////











                  مر الوقت وصارت الساعةة

                  9 الليل !














                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












                  وجدإن تممشي ورإ إفنإن ورهف

                  اللي إصروا يإخذونهإ معهم

                  السوق !

                  عشإن يشترون اللي لازمهم ل ملكةة وعد !

                  وهي تدري انها لا رجعت بيذبحها

                  فيصل !

                  وهذا اللي شايلةة همممه

                  افنان تتفرج ع إكسسوإر رإئع*

                  مرصع ب الزمرد !

                  قالت : وش رإيكم ؟

                  رهف : واو رهييييب !!!

                  يليق فستإنك خذيه


                  افنان : وانتي وجدان وشش رإيك ؟

                  وجدان استفإقت من سرحإنهإ : هاه

                  افنان : أنتي اليوم مو طبيعية صاير شي

                  وجدان متكتفه وهي حاسه ب البرد : لا

                  رهف : إششك ان بينكم شي انتي وفيصل !

                  وجدان تلف وتنزل راسها وتتنهد : لإ ممإفيه ششي !!!

                  افنان رهف ناظروإ ب بعض

                  ب إستغراب

                  همست رهف : وشش فيها اليوم ؟

                  افنان : ممدري

                  افنان التفتت لوجدان : مماتبين تشترين ؟

                  وجدإن : لا

                  رهف : الا راح تشترين !

                  وجدان سكتت ممو عارفة وشش تقول

                  ممامعإهإ ولإ هلله فيصل مماعطاها شي

                  وهي مماتبي تطلب من احد

                  افنان : تؤ تؤ حألتك متعصيةة إكيد فيك ششي !

                  وجدان : متىإ راح نرجع ؟

                  رهف : خإيفه من فيصل ؟

                  وجدان همست : لا

                  افنان : طيب بشتري الإكسسوإر ونرجع البيت

                  وانتي رهف دقي ع حلا تجي معإك وتكملين إغرإضك

                  رهف تطلع جوالها : طيب

                  راحت افنان وحإسبت

                  ورجعت ومعاها الإكيإس : يلا جوجو

                  وجدان مشت بهدوء وهي سإكته

                  افنان بنفس الهدوء : وجدان قوليلي فيك ششي ؟

                  وجدان وخي تتذكر فيصل اللي حذرها

                  مماتقول ل إحد اللي بينهم !

                  سكتت !

                  افنان : ع رإحتك !!!













                  ///////////////////////////////////////////////////////////////////////




                  تعليق

                  • فتاة الفيروز
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 335
                    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                    حلإ تلبس عبايتها : سعووووود

                    سعود اللي جالس هو وامه يتناقشون

                    عن ملكته اللي بعد ملكةة وعد ب يوم !

                    وبرضوإ رإح تكون عإئليةة*

                    سعود : نعم !

                    حلا : ترا بروووح السوق مع رهفف

                    باي بروح مع السواق

                    سعود وقف بحده : مممافس سسواق لحالك !!!

                    حلا طيرت عيونها : وشش فيها ؟

                    سعود طلع مفتاح سيارته : يلا انا بوصلك

                    تروحين مع سواق لحالك انسسسي !

                    حلا مشت : عادي اهم شي اروح

                    ومشت وركبت معاه














                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////















                    بلسم بصراخ وهي تنحاش : لا بلييييز لا

                    عبدالله بعصبيةة : انا اوريك ي زفته ويين حنا فيه

                    تركبين دباب !!!!

                    لا ومحمد شافك افتتتتتتحي*

                    بلسم اللي قفلت باب غرفتها 10 طعش قفلة : لا

                    ماراح افتح

                    عبدالله بصراخ : خليييك تطلعين والله لإ إورييييك !!!!

                    وراح

                    وبلسم تتحسب ع راكإن اللي علم عبدالله













                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












                    تحددت شوفةة رهف & فهد

                    باليوم اللي بين ملكةة وعد وملكةة سعود !















                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////
















                    عبدالرحمن اتصل ع فيصل

                    شوي ووصله صوت فيصل المهموم : هلا

                    عبدالرحمن : هلا بك كيفك

                    فيصل : بخير

                    عبدالرحمن : متإكد !

                    فيصل فيك ششي ؟

                    فيصل بهم : لو احد من الد اعدإئك

                    خيرك تزوجه إختك ولا يفضحك وش تختإر ؟

                    عبدالرحمن : كل خيار اصعب من الثاني !

                    ليش احد مهددك

                    فيصل : تقريبا

                    عبدالرحمن : موقفك صعب من جد*

                    طيب تقدر ترسل رجإلك له ويلعنون خيره

                    ممافي ششي يصعب عليك !

                    فيصل : واذا ممالقوه ؟

                    عبدالرحمن : انت اللي تهدده !

                    فيصل : ب إيش ؟

                    عبدالرحمن : انت ذكي ورإح تلقى الطريقة*

                    فيصل : تسسلم خلاص مع السلامةة

                    قفل فيصل وهو يفكر !

                    مرت عليه ذكرىإ من شهر عسله*

                    ( وئإم : *وعندي اخوي عزوز وعندي إخت صغيره

                    فيصل باسها : مماعلينا منهم اهم ششي انا و إنتي

                    مع بعض وبس ! )

                    ابتسم لقاها اخيرا عرف

                    نقطة. ضعف عبدالعزيز ب كل ذكإء !

                    ركب سيارتةة وطلع جواله : الو احممد

                    احمد بخوف : والله اعتذذذر لفييينا كل الشرقيةة

                    ممالقييناه

                    فيصل : خلاص مماله داعي لقيته انا

                    وقفل وفتح الدرج وطلع الفرد

                    وحطة ب جيبة والإبتسإمةة مرسومةةع ثغره

                    توقف امام بيتهم البسيط

                    نزل من السياره بعد

                    ممارمى شمإغةة وطإقيته

                    بالسياره رن الجرس

                    وفتحت له ام عبدالعزيز : وينك ي عبدالعزيز

                    صار لي كم يوم مماشفت...*

                    وتخبت ورا الباب وردته ب رعب : ف..في...فيص...ف ي ص ل !!!!!!!!!!

                    فيصل رفس الباب بقسسوة : لا قلتي اسسمي

                    ققوولي تإج رإسي فيصل

                    ودخل البيت وكإنه مجرم والمسدس

                    بيده وام عبدالعزيز تبكي بخوووف

                    دخل البيت وشاف سمماهر

                    جالسةة بالصالةة وبيدها دفتر تلوين

                    طاحت منها الالوان وهي خإيفةة

                    قرب منها : تعالي

                    بكت بخوف من الفرد : ممممامممما

                    حملها فيصل بخفه بين يدينه : اوووششش

                    ام عبالعزيز دخلت وببكاء وصراخ : اتتتررررككك بننتتتتيي

                    فيصل وجه المسدس على سماهر : ابعدي ولا "وبصراخ

                    مرعب" والله ل إذذذذبببحها

                    ام عبدالعزيز بعد وهي تصيح وتصارخ

                    وتدعي عليه

                    راح فيصل ل سيارته وفتح الباب الخلفي

                    ورماها فيه وسكر الباب

                    وركب وشغل السياره

                    وصرخ فيها : إسسسسسكتتتتتي

                    سسماهر بصياح : ررجعنننني البييييت !

                    فيصل وجه المسدس نحوها ب يخوفها : اوووششش

                    سماهر كتمت شهقاتها

                    وقف فيصل عند بيتهم من الخلف

                    ونزل وسحبها وسكر الباب

                    ووجه المسدس ع راسها وبهمس : ان سمعت نفسسسك

                    صدقيني مماراح اتردد دقيقةة وحده ب ذذذببحك

                    اذا تبين تحافضين ع حيإتك اووشش

                    سكتت وهي تكتم شهقاتها

                    دخل فيصل البيت من الباب الخلفي

                    وهو يمشيها جنبه وموجه المسدس

                    باتجاه راسها

                    دخل ل جناحةة ووجدان شهقت : هئ !!!

                    فيصل طنشها وفتح باب المستودع

                    ورما سماهر فيه وقفل الباب

                    وجدان برعب : ا ...

                    فيصل مد اصبعةة ع شفايفها

                    وقال ب حده : اووص !!!

                    ترا كل اللي صإير ب سببك انتي*

                    حإوطت يدينه رقبتها بغضب : انتي

                    الممموت حلإل فييييك !

                    فضضححتيييني تعرفين يعني
                    ايش فضيحةة !

                    ولا ماهمتك سمعتك ولا سمعةة عائلتك*

                    نفسس طبع امممك الخيإإإنةة

                    وجدان غرقت الدمموع عيونها ونفضت يدينه

                    من عنقها اللي كان شبه خانقها

                    ومشت لغرفتها : الله لا يسسسإمحك

                    وقفلت الباب*

                    وفيصل رممىا نفسه ع الكنب

                    بتعب طلع جواله واتصل ع عبدالعزيز

                    رد عبدالعزيز بصوت سإخر ورايق : ي اهلا !

                    إكييييد قررت اتزوج اختكك !

                    فيصل بنفس النبره السإخره : لإ تعيش

                    نفسك ب وهم مسستحيل يتحقق

                    لإن عإئلةة الرإيف إشرف من ان يرتبط إسمهم

                    ب إسسمك القذر !

                    عبدالعزيز : اجل قررت افضحك ؟

                    فيصل : لا هذا ولا هذا !

                    عبدالعزيز : مماضن اني حطيت خيار

                    ثالث بالرسالةة !

                    فيصل : اية مماحطيت بس انا اللي حطيت

                    عبدالعزيز : لية ع كيفك !

                    فيصل : اية ع كيفي المهم اسمع

                    اختتتك عنندي اذا طلعت الششمس

                    وانت مماجبت لي النسسخ اللي عندك

                    راح يكون موتها ومموتك ع يدي

                    عبدالعزيز : ومين بيطلعك من جريمة قتل !

                    فيصل : انا ولد الرايف ممافية ششي

                    يصعب علي !

                    عبدالعزيز : ووش بيضمن لي صحةة

                    كلإمممك وان اختي عندك

                    فيصل وقف : طيب

                    وفتح باب المستودع وقرب

                    منها وقال : هذي هي قدامي

                    "وبحقاره وهو يرفع ذقنها" تصدق أختك لإ كبرت

                    بتصير قممر !

                    الا مماقلت لي ع كم الليلة ؟

                    عبدالعزيز صرخ بقهر والدم

                    يغلي بعروقة : ي حقييييييييييييييييير

                    ي عدييممم الششرف والمررجلةة

                    فيصل بروإق : رجإل غصببن عنننك

                    وعن اللي خلفوك واذا تبيني اثبت لك

                    ع إختك انا مستعد !

                    عبدالعزيز ب صراخ وعصبية : إسسسمعني

                    ي ##### اذا كنت فعلا ###### لإ تحسسب الناس

                    بيكونون مثلك ####### !

                    فيصل : ابغىإ إقإبلك اللحين*

                    ب *******

                    عبدالعزيز استغرب : وشش معنى ه الحي

                    المهجور !

                    فيصل : اممم لاني يمكن افقد اعصابي واذبحك

                    عبدالعزيز : وبدون ماتجيب حرإسك موإجهة

                    رجل ل*رجل !

                    فيصل : اتفقنإ !

                    وقفل وحط الجوال ب جيبه

                    وهمس ل سماهر المرعوبةة : لا تخافين بترجعين

                    ل إهلك !

                    ووقف راح غرفته وبدل

                    لبس بنطلون إسسود جينز وبلوزه سودإ

                    وفوقةة جإكيت جلد أسود ل وسطةة

                    وجزمةة سبور سودإ ولبس كإب إسود

                    ورجع ل المستودع وطنش

                    سماهر اللي خافت

                    وراح ل الدولإب وفتحه ب المفتاح

                    قام يتإمل ب إنوإع الإسلحةة

                    واخذ مسدس عادي وملاه رصاص

                    وحط بجيوب الجإكيت الدإخليةة رصاص

                    *وسكين !

                    مشىإ طلع بهدوء وقفل الباب
                    عليها

                    ونزل وهو يتنهد بإستعداد ل المواجهه اللي بتصير !














                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////














                    اول مماطلع فيصل

                    طلعت وجدان من غرفتها*

                    واتجهت ل المستودع وفتحت الباب

                    الباب بالمفتاح اللي كان برا

                    وتقدمت ل سماهر الخايفةة

                    وجدان بهدوء وهي تجلس جنبها : مين انتي ؟

                    سماهر رفعت راسها واتضح الشبه

                    الكبير بينها وبين وئام !

                    شهقت وجدان : سسسسمماهر !

                    سماهر : ميين انتي وكيف عرفتيني !!!!!

                    وجدان : انا وجدان صديقةة وئام اللي

                    دايم اجي لبيتكم !

                    سماهر : وجدان

                    وحظنتها : تكككفين رجعيييني البيت هذا

                    زوج وئام بغى يذبحني

                    وجدان انقهرت وبتشديد وهي تإششر

                    ع نفسها : زووجي انا ممو زووج وئام

                    سماهر بغير إكتراث : طيب رجعييني البيييت

                    وجدان : ودي بس تطمني فيصل بيرجعك !

                    سماهر بسرحان : اكككره فييصل هو اللي ذبح وئام

                    وجدان : تستاهل

                    سماهر رفعت راسها ب برائة : ممو هذي صديقتك ؟

                    وجدان نزلت راسها : كإنت !

                    بس تصرفها طيحها من عيني*

                    سماهر هزت راسها وهي مافهمت شي

                    لصغر سنها













                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












                    عبدالعزيز : زززيييادد ارجووووك ددبرنني

                    زياد : وشش تبييني اسسوي لك منيين

                    اجييب لك سسلإح مماعندي

                    عبدالعزيز : طيب من اي احد من اخوك

                    ممو هو عسسكري !

                    زياد : طيب بروح اشوف وطلع من الملحق

                    ودخل بيتهم اتجه ل جناح اخوه المسافر

                    مع العسكريةة

                    فتح الباب ودخل واتجه ل الدروج

                    وصار يفتح ويحوس ويدور

                    صارت الغرفةة حووسسسةة

                    وهو يرمي الاغراض ويدور ب فوضويةة

                    استسلم وراح طلع

                    وقبل لا يطلع طاحت عيونه ع التجوري


                    اتجه له وفتحه وابتسم وهو يشوف*

                    مجموعةة اسلحةة اخذ مسدسين

                    وعباهم رصاص

                    وطلع لعبدالعزيز

                    دخل الملحق وهو يرفع المسدسات*

                    عبدالعزيز وقف ببتسامةة : كككفؤؤؤ ..!

                    واخذ له مسدس وخباه بين ملابسةة

                    وكذالك زياد ومشوا وهم يخططون












                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////















                    ملاك : متى راح نسسكن ؟

                    محمد : يمكن اسسبوع

                    ملاك : لييييشش اسسبوع ؟

                    محمد : لازم اوقع ع اوراق ل البيت

                    ملاك : يووووه تووونا

                    محمد : وشش رإيك نطلع !

                    ملاك : وين ؟

                    محمد : اللي انتي ودك فيه ي قلبي

                    ملإك : اي شي اي شي ؟

                    محمد : اي شششي

                    ملاكك : امممم ملاهي

                    محمد استغرب : بزر ؟ او مماعششتي طفولتك ؟

                    ملإك : نسترجع ايام الطفولة*

                    محمد وقف : اوكك ي اللي ماعششتي طفولتك

                    ملاك : ترإك ذذليتني ع هالطلعةة مماراح اطلع

                    محمد سحبها : يلا ققومي امزح

                    وراحت لبست عبايتها وهو راح لبس

                    بنطلون برمودا جينز لونه بيج وبلوزة حمرا

                    عليها كتابات بيج عريضةة و ك العاده

                    سوا شعره سبإيكي

                    وهو يرش من العطر

                    شهقت ملإك : تتبببي ترووووح الملاهي كذا !!!!!

                    محمد يعدل شعره : لية تبين البس عباية ؟

                    ملاك قربت : وليش كل ه الكشخه تراك مممو

                    عزوبي متزوج

                    محمد بستغراب : والمتزوج م يكشخه يعني ؟

                    ملاك بغيره قويةة : انا عارفةة قصدك من هالحركه

                    تبي تلف انظار البنات

                    محمد : انتي مجنووونة وشش هالخرابييط !!!

                    لييش تفكيرك كذا

                    ملإك بعصبيةة : لا والله تحسسبني مغفلةة

                    بسكت !

                    خلاص روحه مماعاد ابي !

                    وراحت

                    محمد بصراخ : انا اللي مفروووض ازززعل

                    ممو انتي وتفكييرك المريييض هذا !!!

                    وطلع من الشقةة وصبخ الباب













                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////













                    وقف فيصل سيارته ونزل*

                    ل الحاره المظلمة واللي بيوتها مهجورة

                    ممافيها احد

                    تنهذ وتسندع كبوت السياره

                    بعد مماخذ معاه البإكيت !

                    فتحه وطلع سسيجإره تهدي إعصابةة

                    المتوتره

                    شعل السيجاره اللي كإنت بين

                    اصابعةة !

                    شاف نور سسياره قادمةة ابتسم

                    ورمى السيجاره وداسها برجله

                    توقفت السياره ونزل عبدالعزيز منها

                    وزياد بقى متخبي ع حسب خطتهم !

                    ابتسم عبدالعزيز : اهلا بولد الرايف

                    فيصل طلع مسدسةة ووجهه نحوه : عطني السيديات !

                    عبدالعزيز يدور بحيث يخلي ظهر

                    فيصل بتجاه سيارته : لا لا لا ممو بس انت اللي

                    تعرف تهدد

                    وطلع مسدسةة اللي اول مره

                    بحياته يمسك مسدس : حتى انا اعرف اهدد رد اختي !

                    فيصل : تتحدإني يعني ؟

                    عبدالعزيز ابتسم ع ان اول خطوة

                    نجحت وانه خلى ظهر

                    فيصل بتجاه سيارته : ليه ناقص يد ولا رجل

                    عشان مماتحداك "وبنفعال" واتحدددىإ اللي خلفوك

                    بعد !

                    فيصل رفع مسدسةة

                    و طخ !

                    اطلق النار بسس ممو ع عبدالعزيز

                    اطلق جنبه بالظبط

                    عبدالعزيز حس بررررعب فظيع

                    وقال بعد مماهدى وهو يصفق

                    بيدينه ك حركةة مقصودةة

                    عشان ينبه زياد : برافوإ !

                    صدقني حركتك هذي مماراح اعديها

                    فيصل طلع السكين ومشى خطوتين : بذذبححك

                    واذذبح إخختتتك

                    سكت فجإه وشهق وحسس روحةة

                    بتطلع مع الشهقةة

                    حس ان ششي اقتحم جسمةة

                    ششي ماعادت رجولة. يشيلونةة

                    طاح ع ركبه والألم يجتإح جسسسمةة بقوووة

                    شإف بقعةة دم تحته

                    وحس بدوخة. وهو يسمع صوت ضحكإت

                    إغمى عليةة لمن حس ب قدم

                    ترفس وجهه !












                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////













                    باليوم التالي الساعةة 1 ونص الظهر












                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////






                    الكل كان حايس ومتلخبط ل ملكةة

                    وعد.اللي راح تكون بكرا

                    وعد جالسةة بالصالةة ( مجبره طبعا)

                    والنقاشةة تنقش ذراعها !

                    ووعد تناظر الفراغ بجممممود

                    قطع عليها رنين جوالها

                    طلعته بيدها الثانيةة وشافت رقم مصعب

                    عطاةة بيزي وحطتةة صإمت !












                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////













                    ام فيصل تدور بالبيت بقلق : ولييييدي وين راح

                    ي وييل قلببي عليك !

                    رهف : يمةة وشش فيك تراه كبير

                    31 سنةة وتخافين عليه كذا !!!

                    افنان : صادقةة تراه رجال وشش طولة*

                    وشش عرضةة وتخافين علية !!!

                    كإنة طفل عمره 5 سنين

                    وجدان بعد سرحان : من امس طلع !

                    ام فيصل : تدرين وين راح ؟

                    وجدان : لا بسس اخذ معاه مسدس

                    وراح

                    ام فيصل شهقت : اككيييد راح يتذذابح

                    ياويييل قلبببي عليييه

                    افنان : واذا دايم يتهاووش ممو اول مره

                    رهف : بس ماخذ معاه مسدس

                    افنان : هذا ابو 7 ارواح مماراح يصير له

                    شي نجى من المموت 100 مره ولا صار له ششي

                    ام فيصل : اذكري رببك ي خووفي يكون صاير له ششي

                    ولا فيه هوشةة تقعد يوم كامل

                    افنان : رييكلإسس يما الوضع عادي كذا هوشات العيال

                    وجدان ساكته وهي حاسةة ب قلق فظظظييع !!!

                    خافت من جد شكلةة امس ممايطمن*













                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












                    ملإك تدور بالشقةة وهي نفس الششي

                    خايفةة ومتضايقة. عشانها زعلته امس

                    ونكدت عليه !!!

                    راح وللحين ممارجع وهذا اللي مقلقهإ*

                    نددممت ع انها قالت ه الكلإم


                    بس وش تسسوي تغار

                    بششكككل فضضضييع !












                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////












                    محمد : احسن خلها تتأدب

                    يزن : امما انت وزوجتك زواجكم غريب

                    وحيإتكم غريبةة وحبكم غريب

                    محمد بنص عين وهو يرمي ورقةة : اللعب بس

                    وانت سإكت !












                    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////











                    طلعت وعد لجناحها بعد مماخلصت نقش

                    وشافت جوالها فيه فوق

                    50 مكالمةة من مصعب و مسجين

                    الاول / ردي تكفين !

                    الثاني / وعد ابيك بموضوع ضروري بيغير حياتك

                    رن جوالها

                    ردت بغضب : يعننني ممافيك تتصصبر لين بعد

                    الملكةة وتقول اللي عندك !!!

                    مصعب : وعد اسمعييني ادري انك

                    ماتبغيني بسس بسمعها منك اذا تبين افصخ

                    الخطبةة وافركش كل ششي انا حاظر

                    وعد بعد فترة صمت 4 دقإئق

                    وقالت ب تهور : .................. ))))))))





                    إنته ى

                    تعليق

                    • كبريآئـي
                      عضو ماسي
                      • Dec 2012
                      • 1444

                      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      يا الله شنو قالت ..وعد لمصعب ..

                      بانتظارك ...فيرووز..

                      تحياتي/كبريائي.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...