رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
((((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وصلو أهل عزام للشاليه
والكل رحب فيهم والحريم
كلهم جلسو بالصالة الكبيرة المفتوحة
والبنات كذالكك
أم عزام تناظر وجدان : ماشاء الله
خطيبة ولدي محلوة !
وجدان ببتسامة وخجل وهمس : تسلمين
خوات عزام يناظرونها
وحدة فرح والثانية غرور
وكل وحدة أسم ع مسما
فرح بهمس ل غرور : أمانة مو حلوة
خطيبة طلال
غرور تناظر وجدان من فوق لتحت
ومو عاجبها شي : لا يععع مافيها
زود عني ترا لو جبت منديل مبلل
ومسحت وجهها بتطلع ع حقيقتها
وماتصيرين تفرقين بينها وبين
شغالة خالتي الحبشية
فرح : والله ماعندكك نظر شوفيها
تهبببل عيونها رماديه وشعرها لونه
يجنن
غرور : الشعر صبغة والعيون
عدسات أساسا كلها صناعية
لا يغركك ي فرح
فرح : أنتي عمية مبين طبيعي
وشوفي حتا بنات عمانها كلهم جمممال
غرور شوي وتذبح فرح من
القهر : فرحووه خلاص
فرح : قولي أنكك غايرة وخلصنا
أتوقع طلول أول مايشوف خطيبتة
بيستخف وهذا وجهي
غرور : فرح أسكتي لا يجيك
شي مايعجبك
فرح طنشتها : شوفي ذولي التوام
(تقصد غرام وارام) وربي خطييرات
كل شوي يتناقرون
غرور طنشتها
فرح : أقول غرور ذيييكك اللي
جالسة جنب خطيبة طلول (تقصد حلا)
قصة شعرها حلوووة مو ؟
غرور : لا عادية قد قصيت هالقصة
مو حلوة أبد
فرح بشقاوة : لانها ماتليق لكك من الأساس
بس وش أسم القصة
غرور بحمق : أييممو خلاص أننططمي
فقعتي راسسسي بقرقكك
شوي ودخلو عليهم أم الوليد
ومرام اللي ماحطت ولا لمسة
مكياج وتمشي بخطوات واسعة
وطفاقة وتتامل الشالية وهي منهبلة
وأول مادخلو الصالة
شهقت مرام من فخامتها
وأم الوليد قرصتها
بقوة وبهمس : شغلكك عندي يازفته
مرام تفرك ذراعها وبهمس : اييي
يمما والله من أننا صغيرة متعقدة من
قرصكك !
أم الوليد ببتسامة توتر وفشلة
من بنتها : السلام عليكم
أم فيصل وقفت ترحب
بصديقتها من أيام الكلية
والكل وقف يسلم
ومرام كل ماسلمت ع وحدة
تشمها بقووةة وبعدين تقولها
ريحة عطركك حلوة من وين شاريتة
وتجلس تدقها سوالف ساعة
وبعدين تسلم ع اللي بعدها
ومرت من عند غرور وسلمت
عليها وغرور كانت حاطه عطر
قووووي ومررككككززز
يخلي الكافر يسلم
ومرام من طفاقتها لما سلمت
أستنشقت بقوة وبعدين كحت
وهي توع وع وقالت لها
ووجها أحمممر من الكحة : ريحة
عطركك خايسسسه
غرور تناظرها بحممق : لو سمحتي
التزمي حدودك
الكل فطس ضحكك ع هالمشهد
ولما جت تسلم ع فرح أنصدمت
وخمتها بقوووة كانت صديقتها
أيام المتوسسط واللي صدمها
أكثر غرام وارام وهم بعد
ماتوقعو يتلقون فيها
وش بيسوون لا تجمعو 4 أهبل
شخصيات بالرواية وفوق ذالكك
طلعو صديقات بالصدفة !
وجدان تهمس لوعد : وعد وربي
أحس ذي شوي وتفترسني مدري
وش فيها مو عاجبها شي !
وعد : حتى أنا مارتحت لها
قومي قومي نروح لاي مكان
مابي أجلس هنا !
وجدان : أقول بس أنثبري وش يبقولون
عننا !
أم سامي اللي لاحظت
أن البنات مو مرتاحين ويبون
ياخذون راحتهم أكثر
قالت : يابنات أذا تبون تروحون
تجلسون لحالكم روحو
وجدان أول وحدة وقفت وقالت
بخجل : تفضلو لل....
غرام قاطعتها : للحديييقققةةة
قامو البنات وراحو للحديقة
كانت فيه زي الجلسة بالحديقة
وفيها كراسي وطاولات
جلسو عليها وقالت
غرور وهي تحط رجل ع رجل : عاد
غريبة أخوي خطبك مافيكك زود
يعني !
وجدان تلخبطت وماعرفت
وش تقول !
أول مرة تتعرض لهالموقف
أو وحدة تقولها رايها بصراحة
تدخلت حلا وهي تلطف الجو
بمزح : حرام عليكك كل هالحلاوة
والجمال وتقولين مافيها زود
وعد حقدت عليها : مثلكك هي !
لا والله أختي وش زينها <<< ي زين
لو كان عندكك خوات يدافعون
عنكك موب أننا مالت ع أختي
خخخ نرجع للرواية ^^
فرح بهمس لغرور : غرور وبعدين
ناقصين هوشات خلي رايكك ببطنكك
مرام : يوووه لو تدرون وش صار
ارام : ليه وش صار
مرام : تطلقت
أفنان : كنتي متزوجة ؟
مرام : يب بس أششوا تطلقت
وأفتكيت من الكككرف
فرح اللي كانت أقرب
وحدة ل مرام : تلقينه ارتاح منكك
أكيد كنتي مطلعه له قرون
مرام : ههههههههههههههههههه مو هو
اللي مطلعة فيه قرون مطلعة
بزوجته الثانية
حلا بحماس : بنات ترا هناكك
صالة مسسبح وجنبها صالة بلياردو
وهوكي وهالخرابيط
رهف تحمست : أحللفففي
حلا : والله اليوم أنا و وجدان
شفناهم
أفنان : قومي نشوفهم
حلا : يلا بسس قبل ألبسسوو
عباياتكم أكيد العيال موجودين
البنات صواريخ ككل وححدة ع عبايتها
وراحو لصالة المسبح
ارام بصراخ : وننناسسسههه
أبططبب
غرام تمسكها : ي الخبببلةة
وش تطبيين !
مرام : شكلة لا يقاووومم !
غرور متكتفة وتهز رجلها
فرح : بنات بليييييز نبي نسسبح
وعد : م اظن يرضون نسبح
لان صالة المسبح مفتوحة ع قسم
الرجال وقسم الحريم
بعدين يمرون العيال
رهف : بس أكيد بنص الليل بيكونون
نايمين
وطلعو وراحو للصالة الثانية
وحلا ووجدان طاحت عيونهم
ع طاولة التنس وناظرو بعض
وضحكو بنفس الوقت
الكل ناظرهم بستغراب : وش يضحك
حلا : ولا ششيي
أفنان: الحممد لله والشكر بس
وهم يمشون بالصالة صادفو
بطريقهم سسامي
( ملاحظة / سامي أصغر واحد
من العيال وعمره 18 سنة لذالكك
كل بنات عمه يمونون عليه )
رهف : أخباركك سامي
سامي يعدهم : تممام وحدة ثنتين
ثلاث أربع خمس ماشاء الله ي كثركم
غرام : بالعكس حماس
لا صرنا كثير
سامي : لا اله ألا الله أحتلال
صهيوني لصالة البلياردو
طلال جاهم ومعه عصا
البلياردو : سلام
الكل : وعليكم السلام
فرح بربشة وهي تاشر ع وجدان : طلول
ذيي خطييييبتكك
طلال ناظر وجدان بنص عين : أها
سمعو صوت عالي : وييييينكك ي الرخمة
طلال : رخمممة ب عييينكك
جاهم وهو يمشي بخطوات
واثقة ومعه نفس عصا البلياردو
وأنصدم من الجيوش اللي قدامه
ونزل راسه بتوتر
فرح بهمس : أممانة مو حلو !
غرور ببتسامة جانبية : ألا
غرح : ياسسبحان الله أول مرة
تتفقين معي بشي
طلال : ها وش تبي
فيصل بهمس : أنت ماتستحي ع وجهكك
خاطب وخطيبتك قدامك وتقز بالبنات
طلال : وانا وش علي منها بحريقة
فيصل ماعجبة تصرف طلال
ومشا
حلا : ي لبى الثقل ماعطا ولا وحدة
مننا وجه ولا كاننا فيه
وجدان بهمس : حلا أعقلي وش تبين
الرجال يسوي يرقص قدامنا مثلا !
حلا : لبا ولد عمي ع الأقل تمقلي
بخطيبكك اللي قزنا كلنا وحفظ أشكالنا
عن ظهر قلب
وجدان : خلاص حلا نزلي عيونكك
عيب محد سلم منكك
حلا : وش أسوي عيال عمي مزايين
أبتسمت وجدان بخفة من تحت النقاب
وعيونها تدور ع الصالة !
طاح ت عيونها ع فيصل
تاملت ملامحة الحادة اللي تتفجر
منها الرجولة ورغم حدتها
ما أخفت وسامتة كل يوم
يحلا عن قبل ضحكت
ع أفكارها وطاحت عيونها
ع طلال اللي خطبها وأختفت
أبتسامتها ماتدري ليش مو متطمنه
لة دعت أن الله يوفقها وطلعو
من الصالة
غرور تمشي جنب أفنان : هذاك أخوك
أفنان : أي واحد
غرور : أممم اللي لابس قميص أبيض
وبنطلون جينز أزرق
أفنان ع نياتها : يب هو !
غرور : وش أسمه
أفنان : أننا عندي 3 أخوان أكبر
واحد اللي تو شفتيه فيصل وبعده
راشد مدري وين طاس وبعدة
محمد مسافر تركيا شهر عسل
غرور : أها طيب سمعت أن أخوي
عزام يشتغل معكك بنفس الشروع
أفنان بحسن نية : يب نشتغل
ع فندق ب دبي
غرور : وش رايكك فيه
أفنان : الفندق ؟
غرور : لا وش رايكك ب عزام
أفنان : حلو شغلة ودقيق مره
غرور بتخنقهاع غبائها : لا أقصد وش
رايك بشكل عزام
أفنان عقدت حواجبها : مدري أنا وش
أبي بشكلة !
غرور بنص عين : مسوية فيها
العفيفة الطاهرة يعني !
ومشت
وأفنان وقفت مكانها مصدومة
هذي وش قصدها
جت لها رهف : وش فيكك
أفنان مشت : ولا شي
رهف : قالت لكك شي ؟
أفنان : لا
رهف : أفنان بليز قولي وش
قالت أنا أساسا مو مرتاحة لهالبنت
تمشيي وتتحرش بخلق الله
أفنان : شكلها حاطة عينها
ع فيصل طول الوقت تسألني عنه
رهف : عسا ماقلتي لها عن قصة
وئام !
أفنان : لا ماقلت لها
رهف : أشوا ناقصين حنا شماتتها
ورجعو ل مكانهم ع الكراسي
ونادو الشغالة تاخذ عباياتهم
ول سوء الحظ غرور جلست جنب
وجدان وبراسها موال
وقالت : أقول
وجدان ناظرتها : هلا
غرور : أخوي مو عاجبكك !
وجدان : لا من قال ؟
غرور : مدري عنكك تو شوفي
نظراتكك له !
وجدان : لا عادي مافيها شي
غرور بهمس : تحبين ولد عمكك
فييصل ؟
وجدان بققت عيونها وبتوتر
من هالسؤال اللي
ضرب ع الوتر الحساس : لا من قال
غرور : شوفي نظراتكك له
نظرات وحدة هيمانه !
ع فكرة تراه مالتفتت لكك
وجدان بصدمه وبنفسها : ( وش
هالوقاحة) أنتي فاهمة غلط أنا
أعتبرة مثل سعود أخوي لا غير
غرور بنص عين : مثل أخوكك هاه ؟
وجدان شوي وتبكي
عمرها ماتعرضت ل مثل هالموقف : غرور
لو سمحتي أنا مو من هالنوع !
غرور بسخرية : أيه فهمت كلكم
تتصنعون العفه !
وحطت رجل ع رجل وهي
تعلكك !
وجدان ظلت الصدمة مرسومة
ع وجها وكلام غرور يتردد
براسها
رهف كانت تناظرهم من الأول
وحاسه أن غرور قايلة
شي لوجدان جلست جنب
وجدان من الجهه الثانية
وهمست : وجدان وش فيكك
وجدان : مافيني شي
رهف : وجدان بليز لا تهتمين لكلامها
هذي وحدة مرييييضة
وجدان حست بالعبرة خانقتها
قالت وهي تحاول ترسم
أبتسامه : لا ماهتميت لها
تطمنت رهف وهي نفسها
تقوم وتخنق غرور تو مدري
وش قالت لافنان واللحين وجدان
ومن بعدهم الله يسستر
أمما مرام وفرح وغرام وارام
كانو مسوين قروب وانواع الضحكك
والخبال لانهم كلهم بنفس
العمر 17 سنة وأفكارهم متقاربة
ارام بضحكك : لا والمصيبة
أنها لمن جت تقوم طاحت مره
ثانية ههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : اهه بطططنيي خلاصص
مرام : بقولكم سالفة ذاك اليوم
كانت سارا مرة طليقي جالسة
جنبه وانا بنت البطة السودا
كنت جالسة ومنقهره واناظر
التلفزيون واسوي نفسي مو مهمته
قالها تروح تجيب له موية
وهي راجعه ومعها كاس الموية
تناظرني بنص عين وتضحك
وتمشي بمياعة أنا هنا تنرفزت
ومديت رجلي قدامها وهي تعثرت
وطاحت ع وجها والكاس أنكسر
ع راسها هههههههههههههههههههههههه
فرح وغرام وارام فطسسسو ضحكك
وعد كانت سرحانة باللي صار لها
اليوم وكل ماتذكرت أنها نايمة
جنب الكلب تقرف وودها تذبببح
راشد وتنهيه وبنفسها : (لا ويضحكك
علي هو ووجهه يبي له كف يعلمة
الضحك كيف أنا ميتة من الخوف
وهو بكل رواقة يضحكك أفف )
غرور تقرب منها : بمين سرحانة
وعد : (بسم الله هذي متى جت )
ولا ششي !
غرور تغمز : تحبييينه ؟
وعد طيرت عيونها : مييين هووو !
غرور : اللي ببالكك
وعد بضحكة : هههههههههههههههههه
لا مو مثل ماتفكرين
غرور : يعني تحبينها
وعد بستغراب من هالبنت الحشرية
: من هي ؟
غرور : اللي تحبينها
وعد :استغفر الله قالولكك شاذه ؟
غرور بنص أبتسامه : صدقيني كلكم
أنتي وبنات عمكك تتصنعون البرائه
والعفة
وقامت بتجلس جنب حلا
رهف كانت تناظرها بحمممق
وشافت ملامح وعد المصدومة
راحت جلست جنب وعد
وقالت : وعد وش فيكك
وعد : ها ... ا .. مافي شي
رهف : حسبي الله عليها من بنت
وعد بليييز عشاني لا تهمكك
وعد : أوكك
ولما جت غرور بتفتح فمها وتتكلم
مع حلا سبقتها رهف
وجلست جنب حلا من الجهه الثانية
وقالت ببتسامة عشان
ماتعطي غرور مجال : حلوووويي
حلا : هلا
رهف : تعالي ماوريتكك شنطتي
الجديدة توني شاريتها
وسحبت يد حلا ودخلو داخل
حلا بتفكك يدها من رهف : اه
رهف فكي يدي
رهف بهدوء : لا تخلين هالبنت تتكلم
معاكك سامعه
حلا : ليش ؟
رهف : مدري عنها قالت لافنان
شي وأفنان للحين منصدمة
ومدري وش سالفتها وبعدين
راحت لوجدان وبعدها وعد
حلا : ووش تقول لهم
رهف : مدري بس أكيد شي كايد
وقالت أفنان أنها حاطه
عينها ع فيصل
حلا : ي حياتي يافيصل هو للحين
تعبان من عقب وئام ومو ناقص
تجيه هذي بعد ؟؟؟
رهف : ودي أخنقها
حلا : وربي أختها فرح عكككسها
ع نياتها وفرفوشة مو مثلها عقربة !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عبدالعزيز بهذيان عاش ق : والله
أح بها وش أسسسويي ؟
أنس (صديقة) : أنت من جدكك للحين
تحبها عقب اللي سواه أبوها فيكك
خلاص هذول ناس حنا مو قدهم
عبدالعزيز بجنون : أجل تدري وش
انس : وش عندك
عبدالعزيز : بعتدي عليها وبخبر أبوها
وأبوها أكيد بيجبرها علي عشان
أستر عليها !
أنس بتهديد : ياويييلكك تسويها
ياعبدالعزيز والله لو دريت
أنكك سويتها مارح يردني غير
الشرطة والله ياعبدالعزيز لو سويتها
بكون أول من يبلغ عنكك
وحتى لو سويتها وقلت لابوها تحسب
أنه بيزوجكك اياه تحللللمم بيذبحك
ويذبحها وراكك والبنت مالها ذنب
فكر بعقلكك ي عبدالعزيز
عبدالعزيز : وشش تبيني أسسوي أنا
أح [ب]ها وأبوها رافضضضني
نهائيا أنا أبيها بالحلال وش أسسوي !
أنس : عبدالعزيز البنت مو لككك أنساها
وعيش حياتكك
عبدالعزيز بقههههر : ألا لي أننا
لي أنا وبسس !
أنس بيقوم : أنصحكك أنكك تنساها
لانها مستحيل تصير لكك !
ومشا طلع !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
((((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وصلو أهل عزام للشاليه
والكل رحب فيهم والحريم
كلهم جلسو بالصالة الكبيرة المفتوحة
والبنات كذالكك
أم عزام تناظر وجدان : ماشاء الله
خطيبة ولدي محلوة !
وجدان ببتسامة وخجل وهمس : تسلمين
خوات عزام يناظرونها
وحدة فرح والثانية غرور
وكل وحدة أسم ع مسما
فرح بهمس ل غرور : أمانة مو حلوة
خطيبة طلال
غرور تناظر وجدان من فوق لتحت
ومو عاجبها شي : لا يععع مافيها
زود عني ترا لو جبت منديل مبلل
ومسحت وجهها بتطلع ع حقيقتها
وماتصيرين تفرقين بينها وبين
شغالة خالتي الحبشية
فرح : والله ماعندكك نظر شوفيها
تهبببل عيونها رماديه وشعرها لونه
يجنن
غرور : الشعر صبغة والعيون
عدسات أساسا كلها صناعية
لا يغركك ي فرح
فرح : أنتي عمية مبين طبيعي
وشوفي حتا بنات عمانها كلهم جمممال
غرور شوي وتذبح فرح من
القهر : فرحووه خلاص
فرح : قولي أنكك غايرة وخلصنا
أتوقع طلول أول مايشوف خطيبتة
بيستخف وهذا وجهي
غرور : فرح أسكتي لا يجيك
شي مايعجبك
فرح طنشتها : شوفي ذولي التوام
(تقصد غرام وارام) وربي خطييرات
كل شوي يتناقرون
غرور طنشتها
فرح : أقول غرور ذيييكك اللي
جالسة جنب خطيبة طلول (تقصد حلا)
قصة شعرها حلوووة مو ؟
غرور : لا عادية قد قصيت هالقصة
مو حلوة أبد
فرح بشقاوة : لانها ماتليق لكك من الأساس
بس وش أسم القصة
غرور بحمق : أييممو خلاص أننططمي
فقعتي راسسسي بقرقكك
شوي ودخلو عليهم أم الوليد
ومرام اللي ماحطت ولا لمسة
مكياج وتمشي بخطوات واسعة
وطفاقة وتتامل الشالية وهي منهبلة
وأول مادخلو الصالة
شهقت مرام من فخامتها
وأم الوليد قرصتها
بقوة وبهمس : شغلكك عندي يازفته
مرام تفرك ذراعها وبهمس : اييي
يمما والله من أننا صغيرة متعقدة من
قرصكك !
أم الوليد ببتسامة توتر وفشلة
من بنتها : السلام عليكم
أم فيصل وقفت ترحب
بصديقتها من أيام الكلية
والكل وقف يسلم
ومرام كل ماسلمت ع وحدة
تشمها بقووةة وبعدين تقولها
ريحة عطركك حلوة من وين شاريتة
وتجلس تدقها سوالف ساعة
وبعدين تسلم ع اللي بعدها
ومرت من عند غرور وسلمت
عليها وغرور كانت حاطه عطر
قووووي ومررككككززز
يخلي الكافر يسلم
ومرام من طفاقتها لما سلمت
أستنشقت بقوة وبعدين كحت
وهي توع وع وقالت لها
ووجها أحمممر من الكحة : ريحة
عطركك خايسسسه
غرور تناظرها بحممق : لو سمحتي
التزمي حدودك
الكل فطس ضحكك ع هالمشهد
ولما جت تسلم ع فرح أنصدمت
وخمتها بقوووة كانت صديقتها
أيام المتوسسط واللي صدمها
أكثر غرام وارام وهم بعد
ماتوقعو يتلقون فيها
وش بيسوون لا تجمعو 4 أهبل
شخصيات بالرواية وفوق ذالكك
طلعو صديقات بالصدفة !
وجدان تهمس لوعد : وعد وربي
أحس ذي شوي وتفترسني مدري
وش فيها مو عاجبها شي !
وعد : حتى أنا مارتحت لها
قومي قومي نروح لاي مكان
مابي أجلس هنا !
وجدان : أقول بس أنثبري وش يبقولون
عننا !
أم سامي اللي لاحظت
أن البنات مو مرتاحين ويبون
ياخذون راحتهم أكثر
قالت : يابنات أذا تبون تروحون
تجلسون لحالكم روحو
وجدان أول وحدة وقفت وقالت
بخجل : تفضلو لل....
غرام قاطعتها : للحديييقققةةة
قامو البنات وراحو للحديقة
كانت فيه زي الجلسة بالحديقة
وفيها كراسي وطاولات
جلسو عليها وقالت
غرور وهي تحط رجل ع رجل : عاد
غريبة أخوي خطبك مافيكك زود
يعني !
وجدان تلخبطت وماعرفت
وش تقول !
أول مرة تتعرض لهالموقف
أو وحدة تقولها رايها بصراحة
تدخلت حلا وهي تلطف الجو
بمزح : حرام عليكك كل هالحلاوة
والجمال وتقولين مافيها زود
وعد حقدت عليها : مثلكك هي !
لا والله أختي وش زينها <<< ي زين
لو كان عندكك خوات يدافعون
عنكك موب أننا مالت ع أختي
خخخ نرجع للرواية ^^
فرح بهمس لغرور : غرور وبعدين
ناقصين هوشات خلي رايكك ببطنكك
مرام : يوووه لو تدرون وش صار
ارام : ليه وش صار
مرام : تطلقت
أفنان : كنتي متزوجة ؟
مرام : يب بس أششوا تطلقت
وأفتكيت من الكككرف
فرح اللي كانت أقرب
وحدة ل مرام : تلقينه ارتاح منكك
أكيد كنتي مطلعه له قرون
مرام : ههههههههههههههههههه مو هو
اللي مطلعة فيه قرون مطلعة
بزوجته الثانية
حلا بحماس : بنات ترا هناكك
صالة مسسبح وجنبها صالة بلياردو
وهوكي وهالخرابيط
رهف تحمست : أحللفففي
حلا : والله اليوم أنا و وجدان
شفناهم
أفنان : قومي نشوفهم
حلا : يلا بسس قبل ألبسسوو
عباياتكم أكيد العيال موجودين
البنات صواريخ ككل وححدة ع عبايتها
وراحو لصالة المسبح
ارام بصراخ : وننناسسسههه
أبططبب
غرام تمسكها : ي الخبببلةة
وش تطبيين !
مرام : شكلة لا يقاووومم !
غرور متكتفة وتهز رجلها
فرح : بنات بليييييز نبي نسسبح
وعد : م اظن يرضون نسبح
لان صالة المسبح مفتوحة ع قسم
الرجال وقسم الحريم
بعدين يمرون العيال
رهف : بس أكيد بنص الليل بيكونون
نايمين
وطلعو وراحو للصالة الثانية
وحلا ووجدان طاحت عيونهم
ع طاولة التنس وناظرو بعض
وضحكو بنفس الوقت
الكل ناظرهم بستغراب : وش يضحك
حلا : ولا ششيي
أفنان: الحممد لله والشكر بس
وهم يمشون بالصالة صادفو
بطريقهم سسامي
( ملاحظة / سامي أصغر واحد
من العيال وعمره 18 سنة لذالكك
كل بنات عمه يمونون عليه )
رهف : أخباركك سامي
سامي يعدهم : تممام وحدة ثنتين
ثلاث أربع خمس ماشاء الله ي كثركم
غرام : بالعكس حماس
لا صرنا كثير
سامي : لا اله ألا الله أحتلال
صهيوني لصالة البلياردو
طلال جاهم ومعه عصا
البلياردو : سلام
الكل : وعليكم السلام
فرح بربشة وهي تاشر ع وجدان : طلول
ذيي خطييييبتكك
طلال ناظر وجدان بنص عين : أها
سمعو صوت عالي : وييييينكك ي الرخمة
طلال : رخمممة ب عييينكك
جاهم وهو يمشي بخطوات
واثقة ومعه نفس عصا البلياردو
وأنصدم من الجيوش اللي قدامه
ونزل راسه بتوتر
فرح بهمس : أممانة مو حلو !
غرور ببتسامة جانبية : ألا
غرح : ياسسبحان الله أول مرة
تتفقين معي بشي
طلال : ها وش تبي
فيصل بهمس : أنت ماتستحي ع وجهكك
خاطب وخطيبتك قدامك وتقز بالبنات
طلال : وانا وش علي منها بحريقة
فيصل ماعجبة تصرف طلال
ومشا
حلا : ي لبى الثقل ماعطا ولا وحدة
مننا وجه ولا كاننا فيه
وجدان بهمس : حلا أعقلي وش تبين
الرجال يسوي يرقص قدامنا مثلا !
حلا : لبا ولد عمي ع الأقل تمقلي
بخطيبكك اللي قزنا كلنا وحفظ أشكالنا
عن ظهر قلب
وجدان : خلاص حلا نزلي عيونكك
عيب محد سلم منكك
حلا : وش أسوي عيال عمي مزايين
أبتسمت وجدان بخفة من تحت النقاب
وعيونها تدور ع الصالة !
طاح ت عيونها ع فيصل
تاملت ملامحة الحادة اللي تتفجر
منها الرجولة ورغم حدتها
ما أخفت وسامتة كل يوم
يحلا عن قبل ضحكت
ع أفكارها وطاحت عيونها
ع طلال اللي خطبها وأختفت
أبتسامتها ماتدري ليش مو متطمنه
لة دعت أن الله يوفقها وطلعو
من الصالة
غرور تمشي جنب أفنان : هذاك أخوك
أفنان : أي واحد
غرور : أممم اللي لابس قميص أبيض
وبنطلون جينز أزرق
أفنان ع نياتها : يب هو !
غرور : وش أسمه
أفنان : أننا عندي 3 أخوان أكبر
واحد اللي تو شفتيه فيصل وبعده
راشد مدري وين طاس وبعدة
محمد مسافر تركيا شهر عسل
غرور : أها طيب سمعت أن أخوي
عزام يشتغل معكك بنفس الشروع
أفنان بحسن نية : يب نشتغل
ع فندق ب دبي
غرور : وش رايكك فيه
أفنان : الفندق ؟
غرور : لا وش رايكك ب عزام
أفنان : حلو شغلة ودقيق مره
غرور بتخنقهاع غبائها : لا أقصد وش
رايك بشكل عزام
أفنان عقدت حواجبها : مدري أنا وش
أبي بشكلة !
غرور بنص عين : مسوية فيها
العفيفة الطاهرة يعني !
ومشت
وأفنان وقفت مكانها مصدومة
هذي وش قصدها
جت لها رهف : وش فيكك
أفنان مشت : ولا شي
رهف : قالت لكك شي ؟
أفنان : لا
رهف : أفنان بليز قولي وش
قالت أنا أساسا مو مرتاحة لهالبنت
تمشيي وتتحرش بخلق الله
أفنان : شكلها حاطة عينها
ع فيصل طول الوقت تسألني عنه
رهف : عسا ماقلتي لها عن قصة
وئام !
أفنان : لا ماقلت لها
رهف : أشوا ناقصين حنا شماتتها
ورجعو ل مكانهم ع الكراسي
ونادو الشغالة تاخذ عباياتهم
ول سوء الحظ غرور جلست جنب
وجدان وبراسها موال
وقالت : أقول
وجدان ناظرتها : هلا
غرور : أخوي مو عاجبكك !
وجدان : لا من قال ؟
غرور : مدري عنكك تو شوفي
نظراتكك له !
وجدان : لا عادي مافيها شي
غرور بهمس : تحبين ولد عمكك
فييصل ؟
وجدان بققت عيونها وبتوتر
من هالسؤال اللي
ضرب ع الوتر الحساس : لا من قال
غرور : شوفي نظراتكك له
نظرات وحدة هيمانه !
ع فكرة تراه مالتفتت لكك
وجدان بصدمه وبنفسها : ( وش
هالوقاحة) أنتي فاهمة غلط أنا
أعتبرة مثل سعود أخوي لا غير
غرور بنص عين : مثل أخوكك هاه ؟
وجدان شوي وتبكي
عمرها ماتعرضت ل مثل هالموقف : غرور
لو سمحتي أنا مو من هالنوع !
غرور بسخرية : أيه فهمت كلكم
تتصنعون العفه !
وحطت رجل ع رجل وهي
تعلكك !
وجدان ظلت الصدمة مرسومة
ع وجها وكلام غرور يتردد
براسها
رهف كانت تناظرهم من الأول
وحاسه أن غرور قايلة
شي لوجدان جلست جنب
وجدان من الجهه الثانية
وهمست : وجدان وش فيكك
وجدان : مافيني شي
رهف : وجدان بليز لا تهتمين لكلامها
هذي وحدة مرييييضة
وجدان حست بالعبرة خانقتها
قالت وهي تحاول ترسم
أبتسامه : لا ماهتميت لها
تطمنت رهف وهي نفسها
تقوم وتخنق غرور تو مدري
وش قالت لافنان واللحين وجدان
ومن بعدهم الله يسستر
أمما مرام وفرح وغرام وارام
كانو مسوين قروب وانواع الضحكك
والخبال لانهم كلهم بنفس
العمر 17 سنة وأفكارهم متقاربة
ارام بضحكك : لا والمصيبة
أنها لمن جت تقوم طاحت مره
ثانية ههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : اهه بطططنيي خلاصص
مرام : بقولكم سالفة ذاك اليوم
كانت سارا مرة طليقي جالسة
جنبه وانا بنت البطة السودا
كنت جالسة ومنقهره واناظر
التلفزيون واسوي نفسي مو مهمته
قالها تروح تجيب له موية
وهي راجعه ومعها كاس الموية
تناظرني بنص عين وتضحك
وتمشي بمياعة أنا هنا تنرفزت
ومديت رجلي قدامها وهي تعثرت
وطاحت ع وجها والكاس أنكسر
ع راسها هههههههههههههههههههههههه
فرح وغرام وارام فطسسسو ضحكك
وعد كانت سرحانة باللي صار لها
اليوم وكل ماتذكرت أنها نايمة
جنب الكلب تقرف وودها تذبببح
راشد وتنهيه وبنفسها : (لا ويضحكك
علي هو ووجهه يبي له كف يعلمة
الضحك كيف أنا ميتة من الخوف
وهو بكل رواقة يضحكك أفف )
غرور تقرب منها : بمين سرحانة
وعد : (بسم الله هذي متى جت )
ولا ششي !
غرور تغمز : تحبييينه ؟
وعد طيرت عيونها : مييين هووو !
غرور : اللي ببالكك
وعد بضحكة : هههههههههههههههههه
لا مو مثل ماتفكرين
غرور : يعني تحبينها
وعد بستغراب من هالبنت الحشرية
: من هي ؟
غرور : اللي تحبينها
وعد :استغفر الله قالولكك شاذه ؟
غرور بنص أبتسامه : صدقيني كلكم
أنتي وبنات عمكك تتصنعون البرائه
والعفة
وقامت بتجلس جنب حلا
رهف كانت تناظرها بحمممق
وشافت ملامح وعد المصدومة
راحت جلست جنب وعد
وقالت : وعد وش فيكك
وعد : ها ... ا .. مافي شي
رهف : حسبي الله عليها من بنت
وعد بليييز عشاني لا تهمكك
وعد : أوكك
ولما جت غرور بتفتح فمها وتتكلم
مع حلا سبقتها رهف
وجلست جنب حلا من الجهه الثانية
وقالت ببتسامة عشان
ماتعطي غرور مجال : حلوووويي
حلا : هلا
رهف : تعالي ماوريتكك شنطتي
الجديدة توني شاريتها
وسحبت يد حلا ودخلو داخل
حلا بتفكك يدها من رهف : اه
رهف فكي يدي
رهف بهدوء : لا تخلين هالبنت تتكلم
معاكك سامعه
حلا : ليش ؟
رهف : مدري عنها قالت لافنان
شي وأفنان للحين منصدمة
ومدري وش سالفتها وبعدين
راحت لوجدان وبعدها وعد
حلا : ووش تقول لهم
رهف : مدري بس أكيد شي كايد
وقالت أفنان أنها حاطه
عينها ع فيصل
حلا : ي حياتي يافيصل هو للحين
تعبان من عقب وئام ومو ناقص
تجيه هذي بعد ؟؟؟
رهف : ودي أخنقها
حلا : وربي أختها فرح عكككسها
ع نياتها وفرفوشة مو مثلها عقربة !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عبدالعزيز بهذيان عاش ق : والله
أح بها وش أسسسويي ؟
أنس (صديقة) : أنت من جدكك للحين
تحبها عقب اللي سواه أبوها فيكك
خلاص هذول ناس حنا مو قدهم
عبدالعزيز بجنون : أجل تدري وش
انس : وش عندك
عبدالعزيز : بعتدي عليها وبخبر أبوها
وأبوها أكيد بيجبرها علي عشان
أستر عليها !
أنس بتهديد : ياويييلكك تسويها
ياعبدالعزيز والله لو دريت
أنكك سويتها مارح يردني غير
الشرطة والله ياعبدالعزيز لو سويتها
بكون أول من يبلغ عنكك
وحتى لو سويتها وقلت لابوها تحسب
أنه بيزوجكك اياه تحللللمم بيذبحك
ويذبحها وراكك والبنت مالها ذنب
فكر بعقلكك ي عبدالعزيز
عبدالعزيز : وشش تبيني أسسوي أنا
أح [ب]ها وأبوها رافضضضني
نهائيا أنا أبيها بالحلال وش أسسوي !
أنس : عبدالعزيز البنت مو لككك أنساها
وعيش حياتكك
عبدالعزيز بقههههر : ألا لي أننا
لي أنا وبسس !
أنس بيقوم : أنصحكك أنكك تنساها
لانها مستحيل تصير لكك !
ومشا طلع !
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
تعليق