لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فتاة الفيروز
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 335
    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

    #91
    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


    ((((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    وصلو أهل عزام للشاليه

    والكل رحب فيهم والحريم

    كلهم جلسو بالصالة الكبيرة المفتوحة

    والبنات كذالكك

    أم عزام تناظر وجدان : ماشاء الله

    خطيبة ولدي محلوة !

    وجدان ببتسامة وخجل وهمس : تسلمين

    خوات عزام يناظرونها

    وحدة فرح والثانية غرور

    وكل وحدة أسم ع مسما

    فرح بهمس ل غرور : أمانة مو حلوة

    خطيبة طلال

    غرور تناظر وجدان من فوق لتحت

    ومو عاجبها شي : لا يععع مافيها

    زود عني ترا لو جبت منديل مبلل

    ومسحت وجهها بتطلع ع حقيقتها

    وماتصيرين تفرقين بينها وبين

    شغالة خالتي الحبشية

    فرح : والله ماعندكك نظر شوفيها

    تهبببل عيونها رماديه وشعرها لونه

    يجنن

    غرور : الشعر صبغة والعيون

    عدسات أساسا كلها صناعية

    لا يغركك ي فرح

    فرح : أنتي عمية مبين طبيعي

    وشوفي حتا بنات عمانها كلهم جمممال

    غرور شوي وتذبح فرح من

    القهر : فرحووه خلاص

    فرح : قولي أنكك غايرة وخلصنا

    أتوقع طلول أول مايشوف خطيبتة

    بيستخف وهذا وجهي

    غرور : فرح أسكتي لا يجيك

    شي مايعجبك

    فرح طنشتها : شوفي ذولي التوام

    (تقصد غرام وارام) وربي خطييرات

    كل شوي يتناقرون

    غرور طنشتها

    فرح : أقول غرور ذيييكك اللي

    جالسة جنب خطيبة طلول (تقصد حلا)

    قصة شعرها حلوووة مو ؟

    غرور : لا عادية قد قصيت هالقصة

    مو حلوة أبد

    فرح بشقاوة : لانها ماتليق لكك من الأساس

    بس وش أسم القصة

    غرور بحمق : أييممو خلاص أننططمي

    فقعتي راسسسي بقرقكك

    شوي ودخلو عليهم أم الوليد

    ومرام اللي ماحطت ولا لمسة

    مكياج وتمشي بخطوات واسعة

    وطفاقة وتتامل الشالية وهي منهبلة

    وأول مادخلو الصالة

    شهقت مرام من فخامتها

    وأم الوليد قرصتها

    بقوة وبهمس : شغلكك عندي يازفته

    مرام تفرك ذراعها وبهمس : اييي

    يمما والله من أننا صغيرة متعقدة من

    قرصكك !

    أم الوليد ببتسامة توتر وفشلة

    من بنتها : السلام عليكم

    أم فيصل وقفت ترحب

    بصديقتها من أيام الكلية

    والكل وقف يسلم

    ومرام كل ماسلمت ع وحدة

    تشمها بقووةة وبعدين تقولها

    ريحة عطركك حلوة من وين شاريتة

    وتجلس تدقها سوالف ساعة

    وبعدين تسلم ع اللي بعدها

    ومرت من عند غرور وسلمت

    عليها وغرور كانت حاطه عطر

    قووووي ومررككككززز

    يخلي الكافر يسلم

    ومرام من طفاقتها لما سلمت

    أستنشقت بقوة وبعدين كحت

    وهي توع وع وقالت لها

    ووجها أحمممر من الكحة : ريحة

    عطركك خايسسسه

    غرور تناظرها بحممق : لو سمحتي

    التزمي حدودك

    الكل فطس ضحكك ع هالمشهد

    ولما جت تسلم ع فرح أنصدمت

    وخمتها بقوووة كانت صديقتها

    أيام المتوسسط واللي صدمها

    أكثر غرام وارام وهم بعد

    ماتوقعو يتلقون فيها

    وش بيسوون لا تجمعو 4 أهبل

    شخصيات بالرواية وفوق ذالكك

    طلعو صديقات بالصدفة !

    وجدان تهمس لوعد : وعد وربي

    أحس ذي شوي وتفترسني مدري

    وش فيها مو عاجبها شي !

    وعد : حتى أنا مارتحت لها

    قومي قومي نروح لاي مكان

    مابي أجلس هنا !

    وجدان : أقول بس أنثبري وش يبقولون

    عننا !

    أم سامي اللي لاحظت

    أن البنات مو مرتاحين ويبون

    ياخذون راحتهم أكثر

    قالت : يابنات أذا تبون تروحون

    تجلسون لحالكم روحو

    وجدان أول وحدة وقفت وقالت

    بخجل : تفضلو لل....

    غرام قاطعتها : للحديييقققةةة

    قامو البنات وراحو للحديقة

    كانت فيه زي الجلسة بالحديقة

    وفيها كراسي وطاولات

    جلسو عليها وقالت

    غرور وهي تحط رجل ع رجل : عاد

    غريبة أخوي خطبك مافيكك زود

    يعني !

    وجدان تلخبطت وماعرفت

    وش تقول !

    أول مرة تتعرض لهالموقف

    أو وحدة تقولها رايها بصراحة

    تدخلت حلا وهي تلطف الجو

    بمزح : حرام عليكك كل هالحلاوة

    والجمال وتقولين مافيها زود

    وعد حقدت عليها : مثلكك هي !

    لا والله أختي وش زينها <<< ي زين

    لو كان عندكك خوات يدافعون

    عنكك موب أننا مالت ع أختي

    خخخ نرجع للرواية ^^

    فرح بهمس لغرور : غرور وبعدين

    ناقصين هوشات خلي رايكك ببطنكك

    مرام : يوووه لو تدرون وش صار

    ارام : ليه وش صار

    مرام : تطلقت

    أفنان : كنتي متزوجة ؟

    مرام : يب بس أششوا تطلقت

    وأفتكيت من الكككرف

    فرح اللي كانت أقرب

    وحدة ل مرام : تلقينه ارتاح منكك

    أكيد كنتي مطلعه له قرون

    مرام : ههههههههههههههههههه مو هو

    اللي مطلعة فيه قرون مطلعة

    بزوجته الثانية

    حلا بحماس : بنات ترا هناكك

    صالة مسسبح وجنبها صالة بلياردو

    وهوكي وهالخرابيط

    رهف تحمست : أحللفففي

    حلا : والله اليوم أنا و وجدان

    شفناهم

    أفنان : قومي نشوفهم

    حلا : يلا بسس قبل ألبسسوو

    عباياتكم أكيد العيال موجودين

    البنات صواريخ ككل وححدة ع عبايتها

    وراحو لصالة المسبح

    ارام بصراخ : وننناسسسههه

    أبططبب

    غرام تمسكها : ي الخبببلةة

    وش تطبيين !

    مرام : شكلة لا يقاووومم !

    غرور متكتفة وتهز رجلها

    فرح : بنات بليييييز نبي نسسبح

    وعد : م اظن يرضون نسبح

    لان صالة المسبح مفتوحة ع قسم

    الرجال وقسم الحريم

    بعدين يمرون العيال

    رهف : بس أكيد بنص الليل بيكونون

    نايمين

    وطلعو وراحو للصالة الثانية

    وحلا ووجدان طاحت عيونهم

    ع طاولة التنس وناظرو بعض

    وضحكو بنفس الوقت

    الكل ناظرهم بستغراب : وش يضحك

    حلا : ولا ششيي

    أفنان: الحممد لله والشكر بس

    وهم يمشون بالصالة صادفو

    بطريقهم سسامي

    ( ملاحظة / سامي أصغر واحد

    من العيال وعمره 18 سنة لذالكك

    كل بنات عمه يمونون عليه )

    رهف : أخباركك سامي

    سامي يعدهم : تممام وحدة ثنتين

    ثلاث أربع خمس ماشاء الله ي كثركم

    غرام : بالعكس حماس

    لا صرنا كثير

    سامي : لا اله ألا الله أحتلال

    صهيوني لصالة البلياردو

    طلال جاهم ومعه عصا

    البلياردو : سلام

    الكل : وعليكم السلام

    فرح بربشة وهي تاشر ع وجدان : طلول

    ذيي خطييييبتكك

    طلال ناظر وجدان بنص عين : أها

    سمعو صوت عالي : وييييينكك ي الرخمة

    طلال : رخمممة ب عييينكك

    جاهم وهو يمشي بخطوات

    واثقة ومعه نفس عصا البلياردو

    وأنصدم من الجيوش اللي قدامه

    ونزل راسه بتوتر

    فرح بهمس : أممانة مو حلو !

    غرور ببتسامة جانبية : ألا

    غرح : ياسسبحان الله أول مرة

    تتفقين معي بشي

    طلال : ها وش تبي

    فيصل بهمس : أنت ماتستحي ع وجهكك

    خاطب وخطيبتك قدامك وتقز بالبنات

    طلال : وانا وش علي منها بحريقة

    فيصل ماعجبة تصرف طلال

    ومشا

    حلا : ي لبى الثقل ماعطا ولا وحدة

    مننا وجه ولا كاننا فيه

    وجدان بهمس : حلا أعقلي وش تبين

    الرجال يسوي يرقص قدامنا مثلا !

    حلا : لبا ولد عمي ع الأقل تمقلي

    بخطيبكك اللي قزنا كلنا وحفظ أشكالنا

    عن ظهر قلب

    وجدان : خلاص حلا نزلي عيونكك

    عيب محد سلم منكك

    حلا : وش أسوي عيال عمي مزايين

    أبتسمت وجدان بخفة من تحت النقاب

    وعيونها تدور ع الصالة !

    طاح ت عيونها ع فيصل

    تاملت ملامحة الحادة اللي تتفجر

    منها الرجولة ورغم حدتها

    ما أخفت وسامتة كل يوم

    يحلا عن قبل ضحكت

    ع أفكارها وطاحت عيونها

    ع طلال اللي خطبها وأختفت

    أبتسامتها ماتدري ليش مو متطمنه

    لة دعت أن الله يوفقها وطلعو

    من الصالة

    غرور تمشي جنب أفنان : هذاك أخوك

    أفنان : أي واحد

    غرور : أممم اللي لابس قميص أبيض

    وبنطلون جينز أزرق

    أفنان ع نياتها : يب هو !

    غرور : وش أسمه

    أفنان : أننا عندي 3 أخوان أكبر

    واحد اللي تو شفتيه فيصل وبعده

    راشد مدري وين طاس وبعدة

    محمد مسافر تركيا شهر عسل

    غرور : أها طيب سمعت أن أخوي

    عزام يشتغل معكك بنفس الشروع

    أفنان بحسن نية : يب نشتغل

    ع فندق ب دبي

    غرور : وش رايكك فيه

    أفنان : الفندق ؟

    غرور : لا وش رايكك ب عزام

    أفنان : حلو شغلة ودقيق مره

    غرور بتخنقهاع غبائها : لا أقصد وش

    رايك بشكل عزام

    أفنان عقدت حواجبها : مدري أنا وش

    أبي بشكلة !

    غرور بنص عين : مسوية فيها

    العفيفة الطاهرة يعني !

    ومشت

    وأفنان وقفت مكانها مصدومة

    هذي وش قصدها

    جت لها رهف : وش فيكك

    أفنان مشت : ولا شي

    رهف : قالت لكك شي ؟

    أفنان : لا

    رهف : أفنان بليز قولي وش

    قالت أنا أساسا مو مرتاحة لهالبنت

    تمشيي وتتحرش بخلق الله

    أفنان : شكلها حاطة عينها

    ع فيصل طول الوقت تسألني عنه

    رهف : عسا ماقلتي لها عن قصة

    وئام !

    أفنان : لا ماقلت لها

    رهف : أشوا ناقصين حنا شماتتها

    ورجعو ل مكانهم ع الكراسي

    ونادو الشغالة تاخذ عباياتهم

    ول سوء الحظ غرور جلست جنب

    وجدان وبراسها موال

    وقالت : أقول

    وجدان ناظرتها : هلا

    غرور : أخوي مو عاجبكك !

    وجدان : لا من قال ؟

    غرور : مدري عنكك تو شوفي

    نظراتكك له !

    وجدان : لا عادي مافيها شي

    غرور بهمس : تحبين ولد عمكك

    فييصل ؟

    وجدان بققت عيونها وبتوتر

    من هالسؤال اللي

    ضرب ع الوتر الحساس : لا من قال

    غرور : شوفي نظراتكك له

    نظرات وحدة هيمانه !

    ع فكرة تراه مالتفتت لكك

    وجدان بصدمه وبنفسها : ( وش

    هالوقاحة) أنتي فاهمة غلط أنا

    أعتبرة مثل سعود أخوي لا غير

    غرور بنص عين : مثل أخوكك هاه ؟

    وجدان شوي وتبكي

    عمرها ماتعرضت ل مثل هالموقف : غرور

    لو سمحتي أنا مو من هالنوع !

    غرور بسخرية : أيه فهمت كلكم

    تتصنعون العفه !

    وحطت رجل ع رجل وهي

    تعلكك !

    وجدان ظلت الصدمة مرسومة

    ع وجها وكلام غرور يتردد

    براسها

    رهف كانت تناظرهم من الأول

    وحاسه أن غرور قايلة

    شي لوجدان جلست جنب

    وجدان من الجهه الثانية

    وهمست : وجدان وش فيكك

    وجدان : مافيني شي

    رهف : وجدان بليز لا تهتمين لكلامها

    هذي وحدة مرييييضة

    وجدان حست بالعبرة خانقتها

    قالت وهي تحاول ترسم

    أبتسامه : لا ماهتميت لها

    تطمنت رهف وهي نفسها

    تقوم وتخنق غرور تو مدري

    وش قالت لافنان واللحين وجدان

    ومن بعدهم الله يسستر

    أمما مرام وفرح وغرام وارام

    كانو مسوين قروب وانواع الضحكك

    والخبال لانهم كلهم بنفس

    العمر 17 سنة وأفكارهم متقاربة

    ارام بضحكك : لا والمصيبة

    أنها لمن جت تقوم طاحت مره

    ثانية ههههههههههههههههههههههههههههه

    فرح : اهه بطططنيي خلاصص

    مرام : بقولكم سالفة ذاك اليوم

    كانت سارا مرة طليقي جالسة

    جنبه وانا بنت البطة السودا

    كنت جالسة ومنقهره واناظر

    التلفزيون واسوي نفسي مو مهمته

    قالها تروح تجيب له موية

    وهي راجعه ومعها كاس الموية

    تناظرني بنص عين وتضحك

    وتمشي بمياعة أنا هنا تنرفزت

    ومديت رجلي قدامها وهي تعثرت

    وطاحت ع وجها والكاس أنكسر

    ع راسها هههههههههههههههههههههههه

    فرح وغرام وارام فطسسسو ضحكك

    وعد كانت سرحانة باللي صار لها

    اليوم وكل ماتذكرت أنها نايمة

    جنب الكلب تقرف وودها تذبببح

    راشد وتنهيه وبنفسها : (لا ويضحكك

    علي هو ووجهه يبي له كف يعلمة

    الضحك كيف أنا ميتة من الخوف

    وهو بكل رواقة يضحكك أفف )

    غرور تقرب منها : بمين سرحانة

    وعد : (بسم الله هذي متى جت )

    ولا ششي !

    غرور تغمز : تحبييينه ؟

    وعد طيرت عيونها : مييين هووو !

    غرور : اللي ببالكك

    وعد بضحكة : هههههههههههههههههه

    لا مو مثل ماتفكرين

    غرور : يعني تحبينها

    وعد بستغراب من هالبنت الحشرية

    : من هي ؟

    غرور : اللي تحبينها

    وعد :استغفر الله قالولكك شاذه ؟

    غرور بنص أبتسامه : صدقيني كلكم

    أنتي وبنات عمكك تتصنعون البرائه

    والعفة

    وقامت بتجلس جنب حلا

    رهف كانت تناظرها بحمممق

    وشافت ملامح وعد المصدومة

    راحت جلست جنب وعد

    وقالت : وعد وش فيكك

    وعد : ها ... ا .. مافي شي

    رهف : حسبي الله عليها من بنت

    وعد بليييز عشاني لا تهمكك

    وعد : أوكك

    ولما جت غرور بتفتح فمها وتتكلم

    مع حلا سبقتها رهف

    وجلست جنب حلا من الجهه الثانية

    وقالت ببتسامة عشان

    ماتعطي غرور مجال : حلوووويي

    حلا : هلا

    رهف : تعالي ماوريتكك شنطتي

    الجديدة توني شاريتها

    وسحبت يد حلا ودخلو داخل

    حلا بتفكك يدها من رهف : اه

    رهف فكي يدي

    رهف بهدوء : لا تخلين هالبنت تتكلم

    معاكك سامعه

    حلا : ليش ؟

    رهف : مدري عنها قالت لافنان

    شي وأفنان للحين منصدمة

    ومدري وش سالفتها وبعدين

    راحت لوجدان وبعدها وعد

    حلا : ووش تقول لهم

    رهف : مدري بس أكيد شي كايد

    وقالت أفنان أنها حاطه

    عينها ع فيصل

    حلا : ي حياتي يافيصل هو للحين

    تعبان من عقب وئام ومو ناقص

    تجيه هذي بعد ؟؟؟

    رهف : ودي أخنقها

    حلا : وربي أختها فرح عكككسها

    ع نياتها وفرفوشة مو مثلها عقربة !



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    عبدالعزيز بهذيان عاش ق : والله

    أح بها وش أسسسويي ؟

    أنس (صديقة) : أنت من جدكك للحين

    تحبها عقب اللي سواه أبوها فيكك

    خلاص هذول ناس حنا مو قدهم

    عبدالعزيز بجنون : أجل تدري وش

    انس : وش عندك

    عبدالعزيز : بعتدي عليها وبخبر أبوها

    وأبوها أكيد بيجبرها علي عشان

    أستر عليها !

    أنس بتهديد : ياويييلكك تسويها

    ياعبدالعزيز والله لو دريت

    أنكك سويتها مارح يردني غير

    الشرطة والله ياعبدالعزيز لو سويتها

    بكون أول من يبلغ عنكك

    وحتى لو سويتها وقلت لابوها تحسب

    أنه بيزوجكك اياه تحللللمم بيذبحك

    ويذبحها وراكك والبنت مالها ذنب

    فكر بعقلكك ي عبدالعزيز

    عبدالعزيز : وشش تبيني أسسوي أنا

    أح [ب]ها وأبوها رافضضضني

    نهائيا أنا أبيها بالحلال وش أسسوي !

    أنس : عبدالعزيز البنت مو لككك أنساها

    وعيش حياتكك

    عبدالعزيز بقههههر : ألا لي أننا

    لي أنا وبسس !

    أنس بيقوم : أنصحكك أنكك تنساها

    لانها مستحيل تصير لكك !

    ومشا طلع !



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

    تعليق

    • فتاة الفيروز
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 335
      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

      #92
      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


      رن جوال راشد ورد : هلا سسسعود

      ... أح لف عند الباب ... أوكك

      جاي بفتح !

      وعد كانت ماره وسمعت صوته

      وهو يكلم سعود طار مخها

      ووجهت عيونها ع باب الشاليه

      وركضت بتفتح لسعود

      وفتحت الباب وكان سعود

      أخوها توه راجع من دبي

      ومعه شنطتة ولابس بدلة

      سودا رسسمية ولابس نظارة

      سودا شمسية من قوتشي ومبتسم

      وشكلة خطييير

      وعد صرخت بفرحة وضمت أخوها

      وهي تبكي : سسسعووووود !

      سعود حظنها بيد وحدة لان يده

      الثانية شايل الشنطة : هلا وعد

      وعد : أشششتقنا لكك ي الدووب

      سعود بضحكة وهو يبوس راسها :أنا

      أكككثر

      وعد لازالت حاظنته ورفعت

      راسها : جبت لي هدية !

      سعود : جبت لكم كلكم

      راشد من بعيد : الح مد لله ع السسلامة

      سعود :الله يسسلمكك

      وعد أبعدت : يلا باي

      وباست خدة بسرعة وراح ت

      لجهة قسم الحريم

      وغرور قالت : اللي تو زوجكك ؟؟؟

      وعد : لا أخوي !

      غرور : أها

      أم سعود وهي واقفة عند

      الباب وتاشر : وجدان حبيبتي

      وجدان صحت من سرحانها : هلا

      أم سعود : تعالي

      راحت وجدان :سمي عمه

      أم سعود : تعالي أم خططيبكك بتسالكك

      عن شي

      وجدان : أي لا تقولون خطيبك

      ماصار شي للحين

      دخلو وجلست وجدان

      وقالت ام عزام : هلا وغلا

      وجدان بصوت منخفض : أهلين

      أم عزام : ها ي بنيتي ماقلتي لي

      موافقة ع طلال ولدي

      وجدان توترت هي مافكرت

      كويس بالموضوع وأحتارت وش

      ترد عليها وهي تشوف

      نظرات الكل موجهه عليها

      وكلها شششوقق وحماس للجواب



      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



      فيصل : وربي سعود لكك فقده

      سعود : تسلم أبو عبدالله ماقلتو لي

      وين محمد ؟

      سامي : الأخ مسافر شهر عسل

      سعود بجعة : تزووووج ؟؟؟

      راشد ينزل كوب القهوة : أيه تزوج

      سعود : وليش ماعندي خبر وحتى

      ماسويتو عرس ولا شيي

      فيصل : أصلا حنا مادرينا الا بعد

      ماتزوج

      سامي : صاير مختل عقليا من فقد يدة

      يسوي أشياء مايدري عنها

      عزام : لا تظلم الولد أكيد مجبور

      أو مهدد تعرف عيال الحرام

      مالين الدنيا

      طلال بخبث : ويمكن متزوجها

      عشان يستر عليها

      الكل عطو طلال نظرة

      فيصل بقهر وغضب : مح مد مايسويها

      أخوي مو تربية شوارع !

      طلال : ابي أفهم أنت ليش

      حاط دوبكك بدوبي تدورالزلة

      علي !

      فيصل : أحترم نفسكك مو قبل

      شوي خطيبتكك واقفة قدامكك

      وأنت عيونكك مفتحه ع البنات

      تقل ماشفت بنت بعمركك أستح ع

      وجهكك

      راشد : تعوذو من ابلييس ياشباب

      عزام ل طلال : ترا كلامك ماكان

      في داعي تقولة

      سامي :أذكرو الله وهدو اعصابكم

      طلال بح قد : أصلا هو منجن من طلق حرمته

      فيصل جن جنونة من طاريها ووقف وصدرة

      يرتفع وينزل من العصبية رفس الطاولة بقوة

      لين طاح ت وبصراخ : أنت لو كككففوو ورجال كان

      أحترمت نفسسكك وحشمتنا لكن ياححييف الرجووولة !!!





      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



      أم سامي : ها وجدان موافقة ؟

      وجدان بتوتر وخجل وهمس

      وتهز رجلها برتباكك حركة شفايفها

      بتتكلم

      بس قطع عليها أم عزام : ككككلللووووشششششششش

      ضحكت أم الوليد : الله يهديكك

      اصبري ع البنت مابعد تكلمت

      أم عزام : وأجل وليدي ينرفض

      أم فيصل : بس لازم نسمع رايها



      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



      فرح : أنتي أصلا اللي بياخذكك

      أمه داعيتن عليه وتلقينه مقرود

      مثلك ههههههههههههههههههههههههههه

      ارام : حراممم علييكك ي الدوبة

      أننا باخذ أووسسم رجل بالعالم

      مرام : تقصدين أششينن ثور بالعالم

      غرام : ههههههههههههههههههههههههههه

      فرح : لا وبيجيك ع حمار رمادي أذنه

      اليسار مقطوعة ومفهي هههههههههههههه

      ارام جت بتتكلم بس

      قطع عليهم وهم يسمعون

      صراخ الحريم من جوا الشالية

      : كككككللللللوووووشششششش ))))




      أنتها

      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        #93
        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



        الب ارت

        ال(19) !

        V

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v

        v



        (((((



        ارام : حراممم علييكك ي الدوبة

        أننا باخذ أووسسم رجل بالعالم

        مرام : تقصدين أششينن ثور بالعالم

        غرام : ههههههههههههههههههههههههههه

        فرح : لا وبيجيك ع حمار رمادي أذنه

        اليسار مقطوعة ومفهي هههههههههههههه

        ارام جت بتتكلم بس

        قطع عليهم وهم يسمعون

        صراخ الحريم من جوا الشالية

        : كككككللللللوووووشششششش

        مرام : وش صاير

        غرام رفعت كتوفها بتعجب

        قامو كل البنات ودخلو

        يشوفون وش السالفة

        فرح : وش صاير يمما

        أم الوليد بفرح : رووحووو جييبو

        الشششييخ بنملكك

        أم سعود : وش نملكك الله يهديكك

        تونا بنسوي ملكة لا صارت ولا ستوت

        أم عزام : ايه والله عاد طلال أغلا

        عيالي ووجدان بنتي بنفرح فيهم

        وأنتشر خبر الموافقة

        أما وجدان ف مارتاحت أساسا

        هي مافكرت كويس و ع مهلها

        ولا حتى أستخارت بس لما

        شافتهم ضغطو عليها ماكان عندها

        خيار اخر إلا الموافقة !

        حلا تضرب كتفها وتغمز : حركات

        بتتزوجين قبلي

        أبتسمت لها وجدان وحظنتها

        كانت حاسه بتوتر فكت حلا

        وأبتسمت لها

        وقامت طلعت من الصالة

        وأخذت جوالها تبشر أمها أم فارس



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        فارس بإرتباك : يبا !

        أبو فارس : هلا وينكك ماتنشاف أنت

        وأخوكك وين غاطسسين

        فارس بتصريف : نلعب بالشارع

        المهم يبا أبي 50

        أبو فارس عاقد حواجبة وهو

        يناظر عيون ولده الحمممر

        اللي تحتها سواد مخيف : ووش تبي بال50

        فارس : أممم عندنا رحلة بالمدرسة

        أبو فارس : قبل أمس ماخذ مني

        10 وأمس 30 واليوم 50 وش هالمهزلة

        فارس بصراخ وكانه مدمن : أنت

        عطني ومالكك دخ ل !

        أبو فارس عطاه كف بغا يخلع فكة

        وبصراخ أعلا : أحتتتترم نفسسسسكك

        ولا ترفع صوتكك ع أبوكك وهذا

        وعمركك 11 سنة أجل لا كبرت

        وش بتصير أطلع برا ومافي فلوس !

        فارس بح قد :أكرهك !

        وطلع

        وأبو فارس منصدم من فارس

        اللي صاير طلب فلوس مايحتاجها !

        ومستغرب بعد من عيونة الح مر

        والسسسواد الكبير اللي تحت عيونه

        وقال بنفسه : ( هههههههههههه كانه

        مدمن مخدرات هههههههههههه

        أكيد متضارب مع واحد من عيال

        الحارة زي دايم الله يهديه )

        << م يدري أن أطفالة يتدمرون

        يوم ورا يوم !



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        سامي : فيييييييييصصصل وش فيكك

        طلال بغ ضب : فيصل لو سمحت

        أحشم نفسكك ولا تفرد عضلاتكك

        ع اللي أضع ف منكك

        فيصل مايدري اليوم وش فيه

        ع طلال بس أنه يحس بقهر مايدري

        ليش يكرهه ومشا وتركهم

        وسط حيرتهم منه

        دخل عند الرجال بالمجلس

        وهو يزفر بقهر : سلام

        ابو الوليد وابو عزام وأبوفيصل

        وأبو سعود : وعليكم السلام

        أبو فيصل : تبي قهوة

        فيصل رما عمره ع الكنب : لا

        أبو الوليد : وش فيكك عسسا

        ماشر !

        فيصل مسند راسه ع الكنب

        ومغمض عيونه بتعب ومنزل

        الكاب ع عيونه : ولا ششي !

        أبو عزام : وش اخر أخبار الأسهم

        فيصل مايدري ليش

        مارتاح ل أبو عزام وده يقوم

        يخنقه هو وولده طلال

        مو بالعهم !

        حس أنه يبي يكون

        بمكان هادئ وقف واسئذن

        وراح غ رفتة ولما حط يده

        ع المقبض سمع ص وت ناع م !

        وهادي التفتت يساره

        وع قد حواجبة وهو يشوف

        وحدة معها جوال ووتكلم

        وتضحكك ب خجل

        وتمشي وهي تكلم

        وكانها عارضة أزياء

        حس أنفاسه أحتبست هي نفسها

        البنت اللي شافها اليوم الصبح

        بصالة البلياردو وهي

        اللحين معطيته ظهرها وماشاف

        وجهها م أهتم ودخل غرفتة

        وسكر الباب !



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        سكرت وجدان من أمها

        ونزلت للحريم وهي خجلانةة !

        وبنفس الوقت خايفةة من غرور أخت

        خطيبها ترم ي عليها من هالحككي !

        بس أكيد بتع قل !

        وهي نازلة من الدرج

        التفتت للنافذة

        ( الدرج دائري بس ع الجدار

        و ع طول الدرج لين الصالة

        كل الجدار نافذة زجاجية

        كبيرة تطلين منها وأنتي نازلة من

        الدرج أن شاء الله فهمتو الوصف )

        التفتت وجدان للنافذة

        وشافت راشد جالس ع الكراسي

        وبحضنة الكلب وبالكرسي

        اللي قبالة صديقة عزام !

        ضحكت ع شكل راشد

        ونزلت للصالة



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



        عبدالعزيز ركب سيارتة

        وأنطلق ل منزل عبدالله الرايف !

        وهو بقممممةة عصبيتةة وثورانةة

        كل اللي يدور براسه الإنتقام

        يبي ياخذ حقة باي طريقة

        وفوق هذا يبي رهف حليلة له !

        وهو بوسط أفكارة المشوشة

        وصل للقصر ونزل جا

        بيدخل بس وقفوه الحراس

        عبدالعزيز بصراخ : بعععدوو عننننني

        الحارس اللي كان أضخم

        منه بكثثثيير دفه بقوة ع الارض

        وبتهديد : لا اششوفكك

        تعتب هالح ي أنت شكلك

        مابعد عرفت منهم الرايف

        عبدالعزيز وقف وثوبة كله

        غبار وقام يصارخ : طز بالرايف

        أذا كان في عبدالله (أبوفيصل)

        خير خله يقابلني ماهقيت

        أن رجولته أنه يتخبى

        ورا حراسسسه ورجاله

        زيي الفار !!!

        أنخرس ع البوكس اللي أخذه

        من الحارس

        طاح ع الارض وحس بطعم

        الدم بفمة من قوة اللكمممممة

        تالم من الضربة أصلا

        الكدمات اللي بوجهه للحين

        ماراحت من يوم ماحبسوه

        بالمزرعة يومين !

        وقف بصعووووبة

        وصرخ فيهم وهو مو بع قلة : رهف

        لي وبتشششووفووون كلكم

        والله بتندممموون والله !

        الحارس : أنصحكك أنكك

        ماتحط راسكك براس عبدالله

        الرايف لانه بيدعسك ويدعس اللي

        خلفوكك أبعد عنه وعن بنته

        أذا أنت تبي درب السسلامةة

        عبدالعزيز بتراجع للخلف وهو

        يصرخ فيهم : والله بتندمممون وبتعرفون

        منهو عبدالعزيز بتعرففففوووون منهوو

        وركب سيارته وش خط فيها

        ومشا بسسرعةة جنونيةة

        وهو مايدري ويييين يروح

        أههم شششي يفضي الغ ضب

        اللي ب داخلةة !

        م لقا نفسةة ألا قدام الكورنيش

        نزل وتسند ع كبوت سيارته

        وهو يمنع دموعة من السسقوط

        التفتت يمينه وشد أنتباهه

        واح د جالس ع الرم ل

        ويبكككي معقققووول !

        قادته رجلينه له وجلس جنبه

        وقال : وش فيكك ؟

        يشاهق وبحاله يرثا

        لها ويتكلم من غير

        شعور وبالم : ماتت !

        عبدالعزيز يناظر لأمواج البحر : من هي؟

        همس : اللي أح بها وكله بسبب

        أبوها هو اللي فرقنا عن بعض

        والله هو يح سب بفلوسه

        بيخلي الناس عبيد

        الفقر مو عيب والله مو عيب

        عبدالعزيز : نفس حالتي ألا وش

        أسمكك ؟

        التفتت له وهو يمسح

        دموعه : مشع ل !!!

        ومد يده يصافحة

        عبدالعزيز : وأنا أسسمي عبدالعزيز

        مشعل : وش قصتكك أنت

        عبدالعزيز ببتسامة سخخرية : حيبت

        وحدة وأبوها رفضضضني

        مشعل بالممم : تصدق اللي حبيتها

        من الرايف !

        عبدالعزيز التفتت له : بنت عبدالله ؟

        مشعل : لا بنت أخوه سلطان

        أصلا انا كنت السواق ل عبدالله

        وحبيت بنت أخوه سلطان

        عبدالعزيز : وأنا حبيييت بنت عبدالله

        مشعل : مكتوب لنا الشقا

        عبدالعزيز بفكرة مجنونة : ننتقم ؟

        مشعل : لا واللي يعافيكك مالي

        بالمشاكل خصوصا مع هالعايلةة

        عبدالعزيز : وليش ماتاخذ حقكك

        دامهم حرموكك من حبيبتكك !

        مشعل : هذول ناس مستحيل

        أتحداهم لاني أدري أني

        أنا الخسسران

        عبدالعزيز وقف وعطاه

        رقممه وقال : فكر فيها !

        لا تنسسسا أنهم ذلونا !

        مشعل أخذ رقم عبدالعزيز

        وظل ساكت

        وعبدالعزيز يبتسم أنه

        أخيرا بياخذ بثاره منهم !

        وبضحكة خبيثة : والله لا أدمرركم

        خصوصا أنت ي عبدالله !



        \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          #94
          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


          ( ملاحظة الشالية اللي

          استاجروه مو ع البح ر

          لانكم تعرفون بالعطل تصير زححممة

          كبيره ع الشاليهات ل ذالككك

          أستاجرو شالية ثاني ففيه

          مسسبح بدل البح ر عشان خاطر

          وع د )



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




          فارس كان ماشي بالشارع

          وهو يتذكر ليلةة أم س

          ( فارس بشكل يكسر

          الخاطر : تككفا عطنيي والله

          ماقدر أتححمممل

          الباكستاني : لا لازم فلوس

          فارس : أممس عطيتكك فلوس

          تكفا الله يخليكك

          وأنحنا يقبل رجوله بككل أهانه

          الباكستاني : لا لازم فلوس )

          راح للبقالة اللي بحارتهم

          وقال للهندي يروح يجيب له

          شوية خرابيط والهندي راح

          فارس بكل جنون أستغل

          الوضع وفتح الدرج

          وأخذ الفلوس اللي قدامه

          وأنحاش

          والهندي يركض وراه

          وهو يصرخ : هههرررراممممييي !

          تئئئئئالللل ياههههرامممميي !!!

          وفارس يركض ومعه الفلوس

          وتخبا ورا الزبالة الكبيرةة (وأنتم

          بكراممةة )

          لين هدا الوضع وأنطلق

          للباكستاني وعطاه كل الفلوس

          وهو ياخذ منه الحبوب

          بهلفةة !!!

          ( ترا في صدق كذا ناس

          بهالنجاسةة يستغلون الأطفال

          بهالخباثةة وهم موجودين بكل

          مكان حسبي الله عليهم !!! )



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




          أبو عزام : أققول دام أننا

          أخذنا الموافقةة وش رايكم

          نسوي كل شي بسرعة واللحين

          الشوفةة !

          أبو الوليد : أيةة والله أنا معكك

          أبو فيصل : يالله خير البر

          ع اجلةة عشان كل شي

          يتم بسرعةة

          أبو سعود : ماتلاحظون أنه

          بدري

          أبو الوليد : لا والله مو بدري

          وانا أقول تنهون كل شي

          بسرعة نبي نفرح فيهم !

          أبو فيصل : وأنا نفس رايكك

          من زممان م فرحنا

          أبو سعود : لا تنسون هذي بنتي

          الكبيرة وابي اسسوي ملكةة كبيرةة

          أبو عزام : اجل بنسوي الملككةة

          بيومم ثاني بس اليومم الششوفةة

          أبو سعود : تمم بس بخبرها تعرف

          لازمم تكشخ

          واخذ جوالةة وطلع برا يكلم

          أم سعود

          وأبو عزام نادا ولده طلال !



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          وجدان برتباكك وهي تح ط لها

          كح ل : لا بسس روج وكحل ماله

          داعي شدو وبلاشر وحوسسة

          وعد : أيه يمما خليه يشوفها بدون

          مكياج أصلا بيخق !

          أم سعود : براحتكم بس ألبسسي

          شي ناعمم

          ارام تدخل عليهم : ياهلا بالعروس

          وجدان أبتسمت ب خجل : هلا

          بكك

          ارام : ي الدووبةة بتتزوجين قبلي

          وجدان : ههههههههههههه

          وعد : تعالي بحط لكك هالروج

          وجدان : لا هذا غامق أبي أفتح منه

          وعد تاخذ ثاني : هذا وش رايكك فيه ؟

          وجدان : حلوو

          وعد توقف قدامها : سوي كذا بفمكك

          وجدان : أوكك

          كانت كل اللي يدور ببال

          وجدان ذاكك الصوت المبحوح

          الرخ يم !

          كشرت : ( انتي وش فيكك ياوجدان

          تراكك مليون مرا سمعتي أصوات

          رجال ... مدريي ليش هالصوت

          بالذات مو راضي يروح عن بالي ! )

          وعد : وش فيكك أبتسمي

          وجدان تبسم : ها كذا

          وعد : يبب لحظظهه ناقص

          ماسكرا

          واخذت الماسكرا

          ووجدان سرحانةة بعالمها !

          وارام تقرق ع راسهاوتنكت

          وتستهبل ووجدان مو يمها

          كل تفكيرها بذاكك الصوت !



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



          فيصل وهو منسدح ع سريره

          ويفكر بنفسه : ( يعني أممي كانت

          بتخ طب لي وجدان مو وعد !

          أحسن أنخطبت وأفتكيت

          من حنة امي عسا بس

          ماتجيب لي وحدةة ثانيةة !

          اللحين من هي هالبنت اللي

          شفتها اليومم بالصالةة وبعدينن

          تو !!!

          خخخ م أذكر ألا لونن شعرها

          بس أككيد صبغةة )

          م أهتمم ومافكر كثير

          غ مض عيونةة

          ألا الباب أنفتح بقووةة

          رهف : فيييييييصصصصصصللللللل

          فيصل رما ععليها الشمعةة

          اللي جنبه : يازفففتتتتةة

          أفتحي الباب بشويش وش هالدفاشه

          رهف : تعال ألححقق اللحين

          الشوفةة الشرعيةة

          فيصل : وأنا وش تبيني أسسوي

          ورجع أنسدح وهو مو مهتم بالمرا

          رهف ضربت برجلها الأرض : فيصل

          فيصل : سسكري الباب

          وطسي

          رهف تاففت : طيب

          وسكرت الباب ورجع ت



          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            #95
            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



            وجدان شوي وتتصيح : لا مماببي

            ففرح بمزحح : ع فكرهه أخوي

            مطيور لو ششافكك بيطير

            يجيب الملاكك وتملكون الحين

            مرام تخوفها : أنصحكك لا تدخلين

            من وجهة نضضريي يعني راح

            تكونين متوترة ويدينكك يتنافضون

            تقل ماسكك كهرب ولمن

            تجين تعطينه الع صير بتكبينه

            ع ثوبة وهو بيرفضكك وبتصيرين

            عكلة بافواه الناسس و ...

            وجدان : بسسسسس خلاص

            هونت

            أم سعود : أنتم ي الثنتين تقلعو فوق

            فرح : حنا ننصحها بس

            مرام : يب قبل تندم وتكره نفسها

            أم سعود : وجدان حبيبتي ماعليكك

            منهم هالمراجيج وسمي بالله

            وشيلي العصير كويس وحافظي

            ع هدوئكك

            وجدان تشجعت شوي

            بس الخوف للحين متملكها : ط ي ب

            ومسكت الصينيةة وهي تاخذ نفس

            وأم سعود فتحت الباب

            ووجدان دخلت وجنبها

            أخوها سعود اللي كان مبسسوط

            ب خطبةة أختةة

            أمما طلال كان جالس

            ع الكنب وحاط رجل ع رجل

            ومو عاجبةة شي ويناظر

            كل شي من طرف خشمةة

            وكانه مجبور ع هالقعده

            حطت وجدان العصير

            ع الطاولةة وجلست جنب سعود

            وهي حاسةة وجهها مووولللععع

            نار !

            م كانت تشوف ألا جزمتةة السودا

            وطرف ثوبةة

            طلال : كيفكك يا ا .. ا يا

            سعود بح مق من أهمالةة

            اللي مايعرف حتا أسمم

            خطيبتةة : وجدان !

            طلال : كيفكك وجدان ؟

            وجدان بهمسس مسموعع : تم ام !

            طلال يناظرها وماتح ركت

            فيةة شع رةة صح حلوه لكن

            مابين هالشعور !

            سعود وقف ووقف معه

            أختةة وبهمس : يلا وجدان

            مشت وجدان بسرعةة

            وطلعت وزفرت بقوووةة

            وكانها مكتومةة

            ما إرتاح ت له أبدا

            مرام بربشةة : ها ماكبيتي العصير

            وجدان : انتي ع تبببببببن

            فرح : هههههههههههههههههههههههههههه

            غريبةة للحين ماملكتوا

            ع بالي أخوي بيطير فيكك

            غرور واقف بعيد : ومين هي عشان

            يطير فيها !!!

            ومشت

            فرح بستهبال : ماعليكك منها هي كذا

            "وبهمس" لا شافت وحدة

            أحلا منها تغار

            مرام : هههههههههههههههههههههههههههه

            كانها زوجةة طليقي سوير تذكرني

            فيها



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



            غرام كانت ماشيةة بالسيب

            وسمع ت صوت أم فيصل تكلم

            بالجوال : أن شاء الله مرتاح

            أنت وزوجتكك بتركيا .... لا

            حرام علييييكك ماتستاهل ... ومتى

            بترجعون .... يووووه ماتصدق

            وش صاير .... بنت عممكك وجدان

            أنخطبت ..... لا مو فيصل أمممم طلال

            صديق أخوكك راشدد ... أيوا

            هو .... كلنا متجمعين بالشالية

            ومستانسين .... ناقصنا بس أنت

            يلا ي مح مد نشووفكك ع خير

            غرام وقف قلبها لما قالأت

            محمد نفسسسها تسحب

            السماعةة وتسمع صووووتةة

            وله قلبها ع ضحكتةة

            وهواشةة ومزحةة

            وعصبيتةة وكللل شي فيةة

            حست بضيقةة لمن تذكرت

            أنةة تزوج وتحسبت ع ملاكك

            ومشت بالسيب وهي حاظنةة

            كفوفها وتفكيرها منحصصصر

            ب محمد اللي سرق

            قلبها من هي صغيرةة



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



            محمد سال عن زراعةة اليد

            ع ند أكبر الدكاترةة المختصيين

            ونصحوهه ب أمريكا !

            لان هناكك يسوون الجراحات ل زراعةة

            اليد وهو متردد مايدري يروح أو لا خصوصا

            العمليةة مو مضمونةة وتكلف كثير !!!

            رجع محمد من عند الدكتور ودخل للش قةة

            شاف الشقةة مظلمةة والتفتت ل باب غرفتها

            شاف النور مولع ع رف أنها صاحيةة

            تنهد ومشا للغرفةة ودق الباب

            وصلةة صوتها المتفاجئ : طيب

            فتحت الباب وهي متوترةة ومنزلةة

            راسها : سسم !

            محمد : تعالي ب أكلمك

            ملاك : أوكي

            ومشت وراه للصالةة

            بعد م أشعل الأضواء

            وجلس وهي جلست بعيد

            بالكنبةة المقابلةة

            قال لها : أسمعي بعد بكرا أن شاء الله

            رايحين أمريككا ككم يومم عشان

            أسوي لي عملية

            رفعت راسها بصدمة : عمليةة ؟

            محمد طنش : وأن شاء الله لمن نرجع من أمريككا

            بطلقكك وكل واحد يروح بسبيلة

            حست ب فررررححححةة لما

            قال بطلقكك وكانها سجينة وعطوها

            براءه !

            محمد وقف وراح ل غرفتةة

            وهو متردد يسوي العمليةة ولا لا !!!



            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



            سلمان أخذ جوال وسما بالله

            وأتصل ع الوليد أخو مرام

            4 رنات وسمع صوته وقال : الو !

            الوليد : خخيير !!!

            سلمان : الخير بوجهكك بسس أبي أتفاهم أنا ومرام !

            الوليد : تعال أنا ككم مرا قلت لكك أنسسسى شي أسمهه

            مرام !

            سلمان : بس ...

            طوووط طوووط طوووط !

            عقد حواجبةة ورما الجوال بعصبيةة ))))

            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              #96
              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


              (((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



              جا الليل صارت السسساعةة

              1 ونص كل الحريمم ناممو

              بغرفهم مع رجالهم

              ووجدان منسدحةة بوحدةة

              من الغرف لحالها

              وكل اللي يدور ببالها

              طلال قلبها قابضها

              قطع عليها سرحانها

              وافكارها المشوشةة

              الباب وهو ينفتح وتدخل

              رهف : جووجوو

              وجدان تجلس وهي تلمم خصل

              شعرها عن وجهها : هلا رهف

              رهف وبيدينها مناشف : تجين معنا

              وجدان : وين ؟

              رهف : أنا والبقر اللي وراي بسنبح

              وجدان وقفت : أوككي

              وقفلت التكييف ولبست شبشب

              البيجامةة ومشت

              أول ماطلعت من الغرفةة

              شافت مرام وارام وغرام وفرح

              قدامها وكلهم ببجايمهم ورهف

              معهم

              أبتسمت لهمم وكلهم أنطلقو للمسبح

              وضحكت وجدان ع خبالهم

              ومشت وراهم وهي ترفع

              شعرها ذيل الحصان ومبتسمةة

              نزلو كلهم تحت وفتحو صالةة

              المسبح ودخلو

              وجدان : لا تلبسون المايوهات

              يمكن يمر أحد أسبحو ببجايمكم

              أحسن لكم

              مرام تعطي المسبح ظهرها

              وتغمض عيونها وصارت تتفلسف

              مشت ارام لجهتها ودفتها بالمسبح

              وفقعو ضحكك ع شكلها

              فرح وهي تضحك : ههههههههههههههههه

              أحسسنن خلي الفلسفة و ....

              ططططططططططششششششششش

              ارام دفتها هي الثانية

              طلعت فرح راسها من الموية : ياززفتتة

              والله لا أورييكك مردووودةة

              غرام ضحكت بخفةة

              ومشت من ورا ارام بتدفها

              ولما جت بتدفها أنقلبت الأدوار

              وارام اللي سيطرت ع الوضع

              ودفت غرام ورهف ركضت ودفتها

              وطاحو الثنتين

              ووجدان ورهف ميتين ضحكك

              ارام : ضحككتتووو بدونن

              ضروووس والله لا أردها لككم

              أمما مرام بدفاشتها سبحت ل

              فرح وغطست راسها بالمويةة

              وأستمروا كذا كل وحدةة

              تغطس الثانيةة بالمويةة

              رهف : أنا بطططب

              وقربت من المسبح بتسوي

              نفسها تطب وززلقت من المويةة

              طططططططططططططشششششش

              وجدان : ههههههههههههههههههههههه

              بقيت أنا

              فرح : يلا ططبي معنا والله ونناسسةة

              غرام : انتععاشش وحيوية

              ارام : تسوي دعايةة الأخت

              رهف : يمكن تقرب ل mbc

              مرام : ي كرهههي لهالقناةة

              ي كثثثر أعلاناتهم وربي تنسين

              وش كنتي تتابعين

              وجدان أنشغلت بالسوالف معهم

              وما أنتبهت ل غرام اللي طلعت

              من المسبح وتمشي من وراها

              ع أطراف أصابعها وهي كاتمةة

              ضحكتها بشقاوة تشع من عيونها

              قربت منها ومسكتها من البدي

              وقربتها من المسبح

              تحت ترجيات وجدان أنها

              ماتعرف تسبح

              غرام بمتعةة : قولي أحبك ياغرام

              وجدان : وربببيي أححببكك

              بس أتركيينييي تكفيين لا تدفيني

              ارام : ألا دفييييها تو لمن

              طحنا ضحكتت عليييييينا

              غرام : ههههههههههههههههههه

              رهف : دفيييها يلا

              وجدان بصراخ :لا !

              غرام ماستجابت لتوسلاتها

              ودفتها بالمسبح بسسس

              من الجهه اللي يكون فيها

              المسبح غويطط !!!



              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



              وعد وأفنان كانو بنفس الغرفة

              وعد جالسةة وحاطةة المخدةة

              بحضنها : وبسس هذا اللي صار

              أفنان : وأنا أققوول وش فيكك

              سرحانةة طول اليوم طلعتي تحبين

              أخخويي ي بنت الاي

              وعد بصرخةة : ي تببببببنن متا

              قلت أحبةة تخرفينن من راسسكك

              أفنان بضحكك : هههههههههههههههههه

              مانتب سهههلةة طيرتي ع قل أخويي

              بعدين من وين نلقا لهه عقل

              وعد بحمق : تبرعي له مو أخوكك ؟

              أفف

              أفنان : هههههههههههههههههههههههههه

              وش فيكك عصبتي أممزحح !

              وعد : أشوا ع بالي

              أفنان : ألا أول ولد بتجيبونه

              وش بتسمينه

              وعد بصراخ : وبببببععععددددييييننن !

              أفنان : ههههههههههههههههههههههههههه
              ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              اخخخ ي ببطني طلعتي تستحييين

              أقول وش رايكك ب مرام

              وعد : حفففلةة هالبنت

              أفنان : بقوووةة فلاويةة

              وعد : عاد أجتمعو مع أهبببل

              ثنتين بعايلتنا غرام وارام

              وش تنتظرين غير مصيبةة جديدةة

              أفنان : خخخخخ أقولكك

              وعد : همم

              أفنان : شفتي غرور

              وعد : بليييزز لا تذكريني فيها

              هالادمميةة ترففففعع الضغ ط

              أفنان : تعالي وعدوة شكلها حاطةة

              عينها ع فصصوول

              وعد : أحلفي !

              أفنان : قسسم طول الوقت تسالني

              عنه

              وعد : الله يعين عسسسا ماتبلي

              الولد بمصيبةة



              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



              كان يتقلب ع سريرةة ومو جايةة

              النننوومم سمع صراخ تحت

              وقف بطولةة الفارعع وفتح الشباكك

              وشافت من تحت غرام وارام

              يصارخون بشكل يخوف

              لبس بلوزتةة وفتح الباب

              ونزل من ع الدرج

              وهو يتحسب عليهم و ع أزعاجهم

              طلع للحديقةةة وصرخ فيهم : ماتعرفووون

              تنطمممووونن !

              ارام برع ب : فييييييييييصصصصل

              الحق عليييييينننا غ ررقققت

              ورببببببببببيي !

              فيصل والنوم صاكة : فاضضي

              لكم أننا بعدين وشش قالولكم

              غواص

              وممشا بيتركهم لكن

              سمع ترجي غرام حس

              أنهم محتاجينةة

              رجع وهو يزفروم ع صب

              دخل للصالةة

              وفرح و مرام أول ماشافوهه

              هجو ل غرف التبديل وهم

              رادين الباب ويطلون

              فيصل حس أن في أحد

              محتاجةة ل ينقذة من الموووت

              فصخ بلوزتةة

              ورماها ع الأرض وبحككم

              أنة بارع بالسباحةة

              سما بالله وقفز

              ومرام فاتحةة فمها ع وسعهه

              ومنهبلةة ورايحةة باوم الخقةة

              فرح : يازيييينةة

              مرام : عيوني تعورني أخاف

              أرمش ويفوتني شي

              فرح : ي شييخةة كلي تبن

              خلينا نشوف الفيلم السينمائي

              اللي قدامنا

              وارام ومرام بكل رواقةة

              واقفين ويشجعون وكانهم ب مباراة

              ما كانه قصة حياة أو موووت !

              ثوانيووطلع من المويةة

              وسحب نفس

              ارام بخيبةة : وييينها

              فيصل يبعد شعره عن عيونة : تحت

              مررره طلعت عشان أخذ نفس

              وأخذ نفس أكبر

              ورجع غطس

              والبنات حطو املهم فيةة

              انة بينقذها !!!



              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                #97
                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                طلال جالس بالجهه الثانيةة

                من الشاليهه ومعاه أخوه عزام

                عزام : بذمتكك ماعجبتكك

                طلال بدون مبالاة : تبيها خذها

                عزام : عاد غريبةة فرح منهبلة

                عليها تقول ملكةة جممال

                طلال : ياربييية ي عزامم تراكك

                فقعت راسسي بهالسالفةة

                عزام : وش عنده فيصل تو شفته

                طالع ويركض

                طلال بسخرية : رايح يقابل الحبيبة

                وش دارني وين رايح الله لا يردة

                عزام : ترا فيصل حبوب بس أنت

                اللي بديت

                طلال : ألا نفسسسيةة !!!

                عزام : وش هالصراخ ؟

                طلال : تعرف بناتنا العزيزات

                كل ماشافو بعض تركبهم

                الجنون وتبدا الهستيريا الليليةة

                عزام بضحكك ع تعليق أخوه : هههههههههههههههه

                وانت وش فيكك معصب

                طلال : كذا ي خي مابغا

                أتززوج ولا بالغ صب

                عزام : مو أنا اللي زوجتكك

                تجي تطلع حرتكك فيني أبوي

                اللي غصبكك وش دخلني أننا ؟



                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                حلا فتحت عيونها التفتت ل سرير

                رهف لقته فاضي أستغربت

                بس م علقت ورجعت تنامم



                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


                شافو فقاعات ع سطح الموية

                وطلع فيصل وهي معاه

                وسح ب نفس

                رهف : هووووو عاش

                فيييييييييصصصصصل

                ارام : يعيييششش فصصووولل

                منقققققققققذ الججميييلات

                فيصل مو مهتم لهم

                كان خايف ع اللي بين يدينة

                وحاس بفرحةة أنةة أنقذ روح !

                سدحها ع أرضيةة المسبح

                وقربت رهف من أخوها

                وقالت : وش فيها

                فيصل وقف وهو يرفع شعره

                اللي كله مويةة عن عيونه : مغما عليها

                رهف تبعد شعر وجدان عن وجهها

                وهي تناظرها : حرام كله

                من غرام الدوبةة دفتها

                فيصل رفع عيونه ل غرام اللي واقفةة

                ولا كانها سوت شي وصرخ

                فيها : أنتي تدريييين حجمم الغلطة

                اللي سويتيها

                غرام : همم قالو دفييها مالي شغل

                شوي وسمعو صوت خطوات

                شافو طلال جاي

                هجت رهف وغرام وارام لغرف

                التبديل

                وطلال يناظر فيصل ويناظر

                وجدان عصب ع فيصل وراح له

                وقال : أظظن أنها خطيبتي ف مالكك

                حق تناظرها أو تلمسها

                فيصل وقف وبصرامة : وأظن أنها

                بنت عممي ولو بغيتها فسخت

                خطبتكم وخطبتها

                وراح يلبس بلوزتة

                طلال ظل يناظر فيصل بقهر

                ووجدان فتحت عيونها بشويش

                وصوت فيصل يرن باذنها وكانه

                أيقاع موسيقا صحاها من أغمائها

                التفتت تناظره وكانها عرفت

                أن هو اللي طلعها رجعت غمضت

                عيونها وهي تسمع صوته

                يتهاوش مع طلال

                طلال : أسمع ي أنت لا تحسب أنكك

                لا سويت كذا بتقهرني ف أنت

                مخطئ لانكك ماتقدر تسسسوي

                شي !

                فيصل : تدري أنكك ماهميتني

                ولا همتني تهديداتكك لاني

                لو حطيت شي براسسي سسويتةة

                غ صب عن الكل !

                طلال : أن ككنت رج ال تحداني

                فييصل ثارت براكينه

                وراح ل طلال : رجال غصب عنكك

                وبتششوف

                التفتت ل وجدان وعرف أنها

                صاحيةة سحبها من يدها

                والكل يطالع لهم ب خوووف

                وجدان لما سحبها فيصل

                حست أن يدها أنخلعت

                فيه دفاشه مو طبيعية

                فيصل : من اليوم ورايح

                أنسا أن هذي خطيبتكك

                أما وجدان ف كانت تككح

                وتحاول تسحب يدها

                طلال بصراخ : أحتتتتتتررممم

                نفسسسككك وأترككها

                فيصل : محترم نفسسي قبل لا أشوف

                هالأششكال

                ومشا ومعاه وجدان

                اللي تحاول تفكك نفسها

                والكل ميققين عيونهم بصدمةة

                وجدان بكت من الخوف : فككني

                وش بتسسوي أننت أترركني

                فيصل بصرخةة أرعبتها : أسسكتي !

                دخل للشاليةة وهو ماشي بعصبيةة

                ومايدري وش يسوي

                غرور كانت جالسة

                تتمكيج ك عادتها وشافتهم

                وأنصدمت وفهمت غلط

                وجت مسكت وجدان من

                يدها الثانية : هيه أنتي....

                فيصل بصرخةة : فكيييييييهها !

                غرور أنتفضت وأنحاشت

                حاسةة أن اللي قدامها وحش

                مو اللي اليوم خاقهه عليةة

                مشا لوحدةة من الغرف و رفس

                باب غرفةة امة وأبوةة

                وقال :يمممممما

                أم فيصل بصدمةة : وش السالفةة

                فيصل ياشر ع وجدان : أخطبي

                لي ذي !!! )))))))))))))







                أنتها !

                تعليق

                • اجمل ابتسامة
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2012
                  • 236
                  • روايتي الأولى
                    {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                    http://v.3bir.com/311270/
                    راح تتكون من 40 بارت
                    منزلهه منهم 23 بارت
                    شرفوني فيها ياحلوين




                  #98
                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                  أولي أوليهه أولييهه << ترقص
                  أخيرا إقتنعت يافصيلوهه تخطب وجدانوهه
                  اللي أقدر أقوله إن هذي الرواية أحلى رواية قريتها ب كل حياتي

                  تعليق

                  • كبريآئـي
                    عضو ماسي
                    • Dec 2012
                    • 1444

                    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                    #99
                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                    المشاركة الأصلية بواسطة اجمل ابتسامة
                    أولي أوليهه أولييهه << ترقص
                    أخيرا إقتنعت يافصيلوهه تخطب وجدانوهه
                    اللي أقدر أقوله إن هذي الرواية أحلى رواية قريتها ب كل حياتي
                    اوووليهه اووليهه يلالا انا معاك برقص...

                    رووعه وخقق البارت اكملي يا بعد

                    أأأأأأنتظرك احررر من الجمر يا الغلالا

                    بأنتظار البارت القادم...

                    تحياتي ::

                    تعليق

                    • فتاة الفيروز
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 335
                      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      المشاركة الأصلية بواسطة اجمل ابتسامة
                      أولي أوليهه أولييهه << ترقص
                      أخيرا إقتنعت يافصيلوهه تخطب وجدانوهه
                      اللي أقدر أقوله إن هذي الرواية أحلى رواية قريتها ب كل حياتي
                      هههههههههههههه فديتك دوم الفرحة ياجميلة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...