رواية رومنسية درجة اولى

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • خواطر الروح
    عضو متألق
    • Aug 2012
    • 287


    • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


    رد: رواية رومنسية درجة اولى

    كان مازن يصلي ويدعي لساره لما دق جواله أكثر من مره !! وأول ماخلص من الصلاة مشى للجوال وشاف مكالمات من جوال فهد اخترع منها !!
    ودقبسرعه على فهد وأول مارد قال : هلا مازن وينك ؟؟مازن : كنت أصلي خير يافهدشعندك داق ألف مره ؟؟؟؟ <<< مبالغةفهد بتنهيدة : ساره صحت !
    خفققلب مازن بكل قوة وحس انه بيطيح من هول المفاجأة وقعد على السرير واهو يقول : الله يبشرك بالخير يافهد .. وشلونها الحين ؟؟؟فهد : مو بخير !
    مازن بخرعة : ليه يافهد شفيها !!!
    فهد : من صحت وإهي تسأل عنك وتقول كلاميخرع .. انك غرقت ومت ورحت عنها .. تكفى تعال خلها تشوفك وترتاح !
    وقف مازنبسرعه وبطريقة المت كتفه لكنه ماهتم واهو يقول : دقايق وأنا عندها !
    وسكر منغير ماينتظر رد من فهد ومشى مسرع متجاهل الامه واهو ينزل الدرج وصورة ساره ترتسمبباله
    وتقطع قلبه وروحه .. وطلع من البيت وركب السيارة وانطلق مسرع للمستشفى !! ساره صحت !! ساره ما ماتت ! الحمدلله يارب
    .. الحمدلله .. وطول الطريق وصور سارهبكل أنواعها ترتسم بباله .. صورها وإهي صغيرة .. وإهو معها .. ويوم كبرت ..
    واه لو أقدر أمحي كل هم من قلبك ،، لو أقدر أرسم البسمةبشفاتك ،، أموووت أنا .. وانتي عيشي ياحياتي
    ،، لو كنت بعذابي أقدرأهنيك وأسعدك .. فمرحبا بالعذاب !! ليتني أتعذب ضعف العذاب اليفيني ،، لو كنت بدموعي .. أقدر ازرع بقلبك السعادة ..
    فياهلا بالدموعوالهلاك .. وانتي اتهني ياروحي .. لو أبكي الليل والنهار .. ولو أنهلك وأشوفالموت الاف المرات .. مابي غير سلواك ياجنوني
    ،، عذبيني .. دمريني .. سوي اليتبين سويه فيني !! بس قومي .. وارجعي .. وابتسمي وانبسطي ،، عساني أفديك بحياتيياحياتي !

    وصل مازن المستشفى وبسرعه طلع لغرفتها ..
    ولقى اخوانها عند الباب .. وبعيونهم نظرة عجز يفهمها !! ودخل الغرفة ليشوف وليد واقف عند راسها !! وتبادلوانظرات كلها ألم !
    " انت السبب يامازن "
    " انت السبب ياوليد ! انت الي اقتحمتحياتنا وسرقتها مني ودمرتني ودمرتها !! "
    " انت شالي مسويه فيها !! شالي مسويهومخليها مو قادرة تنساك وتنسى حبك؟؟ "
    " أنا روحها وأنا بوحها .. وأنا إلي فيهواها أهيم .. وأنا صدقها وأنا ظنها وأنا المكتوب بدنياها "
    " قتلتني يامازن .. قتلتيني ياساره !! "
    اقترب مازن من ساره .. واهو يتأمل ملامحها الذبلانة .. وقعد على السرير جمبها متجاهل كل الي حولها
    .. ومسك إيدها واهو مو حاس لابوليد اليجبمها .. ولا بنظراته الي تحرقه .. ولا بشي غير ساره إلي بين إيدينه وبس .. ونادىعليها بحنان ..
    واقترب فهد منهم ليتطمن عليها .. ولحظات وفتحت ساره عيونها بوهن .. وإهي الي مافتحتها يوم وليد ناداها .. ولا حست فيه ولا سمعته !!
    وارتسم على شفاتهاشبح ابتسامة وإهي تشوف مازن .. ومدت ايدها لوجهه وحسته بأصابعها الناعمة وقالت بصوتمذبوح : إنت حي !!
    ابتسم لها مازن ابتسامة تذوب الصخر وقال : إي حي ياحياتي .. شلون أموت وأخليك !!
    ساره بصوت مبحوح وبالقوة يطلع منها : م ازن .. لاتروح عني .
    . لا تروح لع طوف .. خلاص إهي م اتت .. خلي ك مع اي أن ا .. (( وشدت على إيده وإهي تقول : ض م ني م ازن .. احض ن ي !
    لاخلاص !! كانت هذي القشة الي قسمت ظهر وليد وماستحملها .. إهي النهاية لمعركةالحب الجامح الي فتن قلبه وروحه وكيانه .
    . إهي الحقيقة الي كانت صاعقة دمرتاخر احساس حي بقى بكيانه .. !! عمره كله اتدمر بلحظة قدامه .. حلم حياته انقتلبكل جبروت قدام عيونه
    .. نبضات قلبه تسارعت كنها بتلحق على اخر لحظات بقى لهابهالدنيا .. دموعه انهمرت كنها تستنفد مابقى فيها لتودع هم الحياة .. هم الدنيا .
    . الحب الي تمناه طول عمره .. ويوم حصل عليه .. ضاع منه .. بحقيقة مزقت روحه .. وبمنظر قطع قلبه .. وبوضع حكم عليه بالنهاية والإعدام !! ..
    طلع من الغرفةمسرع والكل حس فيه وحس بحالته ولحقوه بسرعه وسكروا الباب من وراهم !! ومشوامسرعين
    خلفه ينادونه واهو مايسمع أحد ولا يرد على أحد .. وغاده صارت تبكي وإهيتطلبه يصبر ويهدا وينتظر .. ووين الصبر ؟؟؟ بعد كل الي شافه واستوعبه أخيراوعرفه ..
    ! من وين يصبر ويتحمل !! تركهم ومشى مسرع عنهم وغاده اتشبثت بذراع سليمانوإهي تبكي وتطلب منه يلحقونه .. وفعلا .. ركب سليمان مع غاده بسيارته
    ومشوا مسرعينخلف وليد .. لكن وليد كان يمشي بالسيارة بسرعة جنونية !! ولضيق الشوارع وزحمتهاضاع من قدامهم .. !! وغاب عن عيونهم .
    . لكنهم كملوا وراه الطريق لعلهم يلحقونهويشوفونه .. وطول الطريق وغاده تبكي بكل خرعة على أخوها الي طلع وأهو بحالة منالدمار والعذاب والهلاك .. !
    وصل وليد البيت ودخل بسرعه واهو بحالة من الجنونوالهذيان .. !! طلع الدرج مسرع وإهو يقول : لا خلاص .. انا ماقدر أصبر أكثر .. خلاصانا انتهيت
    !! ودخل غرفته بسرعه وصبخ من وراه الباب بكل قوة .. وفتح دولابه وطلعمنها شنطة سفر .. ورمى ملابسه بكل عشوائية على الأرض .. ! واتذكر جواز
    السفر وراحلدرجه وفتحه وطلع جواز السفر وانتبه لدفتر صغير ومعاه قلم .. فتح الدفتر وكتب فيهكلمات سريعة .. وترك الدفترو والقلم على الطاوله .. !!
    وفاجأة انفتح البابودخلت أم وليد وهي منفجعة من
    سمعت صكة الباب القوية !! واخترعت يوم شافت وليدبهالحالة !! مشت لعنده واهي تقول بخرعة : وليد حبيبي شفيك ؟؟؟ وش تسوي انت ليهبهالحالة !
    وليد واهو يحط ملابسه بالشنطة ويبكي : أنا انتهيت خلاص .. ماعاد ليقعدة بهالبلد لو وش يصير !!
    خبطت أم وليد على صدرها واهي تقول بصدمة : وين بتروحياوليدي وليش ؟؟ (( وقربت منه تمسك ذراعه وإهي تقول :
    ياوليدي إهدا وخل عنكهالانفعال وقولي وش صاير ؟؟؟وليد : خلاص يمه اتركيني والييخلييييييك تراني بروووحي تعبان .. اتركيني أسوي الي أبيه !!
    سالت دموع أم وليدوإهي تقول : شالي أخليك ياظناي ؟؟ وين بتروح عني وانت بهالحالة ؟؟ شالي صار فيكقولي
    شسوت ساره فيك أكثر من الي سوته بعد ؟؟؟وليد واهو يصك شنطته : ماسوت شي .. انا الغبي والحيوان الي عجزت أرضى بنصيبي من البداية !!
    أم وليد وإهي تبكي : لا ياوليدي مو صحيح هالكلام .. إهي بتصحى ان شاء الله وترجعلك .. انت زوجها ومالهاغنى عنك !!
    وليد : صحت يمه صحت وماتبيني .. ماتبي الا ولد خالتها مازن وبس !!
    أم وليد وإهي منخرعة على ولدها : يخسى ولد خالتها ويقطع .. والله مالها إلانت زوجها .. !!
    وليد واهو يشيل الشنطة ويمشي : خلاص خلاص .. ماعاد فيه فايدةأنا انتهييييييت !
    مشت أم وليد من وراه وإهي تبكي وتقول : بس ياوليد .. بسياوليدي لا تحرق قلبي عليك ..
    وين بتروح عني ياوليدي ويييييين ؟؟؟وليد واهوينزل الدرج : مادري يمه لا تسأليني .. أنا ماعاد فيني أعيش بهالبلد ولابهالدنيا خلاص !
    مسكت ام وليد ذراعه وإهي تنزل معاه الدرج
    وتبكي وتقول : إهداياوليدي واقعد .. والله إهي ماتستاهلك وانت ألف بنت تتمناك ! أبوس إيدك ياولديتقعد وماتتركني أبكي عليك طول عمري !!
    ضم وليد أمه وإهو عند الباب وقال وهو يبكي : بس يمه لاتقولين هالكلام .
    . أنا تعبان وبدورلي مكان أرتاح فيه .. (( وباسراسها وتركها ومشى عنها وإهي تبكي وتقول : ياوليدي خايفة عليك ياظنى عمري تروح عنيولا شووووفك !!
    طلع وليد من البيت وسكر الباب تارك أمه من وراه تدور بمكانهاوتنوح على ولدها وماتدري وش تسوي بعمرها ووشلون ترجع ولدها لها !! وأبو وليدمسافر
    بمؤتمراته إلي ماتخلص !! ولحظات بسيطة وانفتح باب الشارع ليدخل منه سليمانوغاده مسرعين لداخل البيت .. وانصدموا يوم شافوا أم وليد بهالحالة !!
    غاده حستان فيه شي متعلق
    بوليد وقالت وهي تبكي : يمه شفيييييييك وش صاير ؟؟؟أموليد تمسكت بذراع سليمان وإهي تقول : يمه سليمان روووح الحق ولد عمك روووح !!
    اخترع سليمان واهو فهم ان وليد جا البيت لسبب ما وطلع منه .. ومشى مسرع عنهموغاده من وراه احتارت
    تلحقه ولا تبقى مع أمها تهديها !! وسليمان من عند الباب قال : خليك مع أمك ياغاده .. وأنا بكلمكم اذا لقيته ! (( وطلع مسرع عنهم لوين مايلحق علىوليد !!

    *********

    هناك بالمستشفى .. كان مازن يحاول يهدي ساره ويبثالأمان بقلبها ولا يحسسها بالفوضى الي أهو حس فيها
    وسمعها خارج الغرفة !! وسارهكانت تغفي شوي .. وترجع تصحى وتدور مازن بعيونها وتبتسم اذا شافته .. وترجع تمسكإيده وتلمها بين صوابعها كنها تبي تضمن
    وجوده جمبها وانه مو رايح عنها وتاركهالحالها !! .. وشوي إلا دخل فهد وخالد وشافوا مازن وإهو قاعد جمب ساره ويمسح علىراسها بإيده .. وإيده الثانية ساره
    ممسكة فيها ولامتها ونايمة !! كان الوضع جدا صعبوحساس !! وليد طلع من المستشفى واهو بحالة من الدمار والله العالم وين راح ووشصار فيه !! .. وساره
    مو دارية عن شي وللحين مو حاسة بشي .. وماتبي إلا مازن وياويليبتعد عنها ولا يروح .. تنهبل !! ومازن استسلم لرغبتها واهو الي راحتها وسعادتها
    عنده بالدنيا لو يسهر الليل كله بجمبها يرعاها ويحسسها بالأمان والحنان بس أهم شيلا تتعب قلبها وروحها !! .. وقعد فهد وخالد على الكراسي قبال مازن ..
    ومازن حسبوجيههم إن في شي صاير .. وهز راسه بخفة بعلامة الاستفهمام ؟؟؟ وفهد أشرله بإيدهوهو يهمس له .. ان وليد طلع من المستشفى وإهو منتهي !!
    عض مازن شفته بألم واهويتنهد بخفة .. لو وش صار وكان .. يظل هذا زوجها الي تتيم بهواها وعشقها بكل ذرةبكيانه وإحساس بقلبه .. ويدري شلون الوضع صعب عليه واهو
    يشوف ساره تنادي عليه قدامه .. وتطلب يضمها ويحضنها وأهو الي زوجها واقف مثل التمثال بجمبها لادرت عنه ولا حستفيه !! واتنهد واهو يتأمل ساره النايمة ..
    واتأمل وجهها التعبان .. ياعمري إنتيالي مو دارية شالي قاعدة تسوينه بقلوب الكل !! عسى الله يقومك بالسلامة ويردك لناوبس هذا الي نبيه والي يصير بعدها يصير ! ..
    وتبادل اهو وفهد وخالد الكلامبهمس
    عن لايزعجون ساره .. وبعد فترة من الوقت !! دق جوال فهد فاجأة .. وسكرالصوت بسرعه واهو يراقب وجه ساره لا تصحى .. ورد بسرعه
    وأول مارد عبست ملامحهبخرعه واهو يسمع من الجوال صراخ .. وصياح !! وصلت لمسامع خالد ومازن وهوت قلوبهم لبين رجولهم !!
    .. شالي صار؟؟؟كان سليمان مسرع بالشارع يحاول يلحق على وليد لما شاف فوضى بالطريقوازدحام !! وخفق قلبه بكل عنف واحساس بداخله
    يقول إن هالازدحام متعلق بوليد !! وجنب السيارة ونزل منها مسرع .. ! وركض بكل سرعه ليوصل لمكان الفوضى .. ودخل بينزحمة الناس بسرعه وخووف !!
    ليلاقيه !! وليد !! مغرق بالدم على قارعة الطريق .. !! .. ولحظات ووصل الاسعاف وأخذ وليد وركب سليمان معاه واهو مستصيب من منظر ولدعمه ورفيق
    عمره وطفولته !! كان الدم ينزف من كل مكان بجسمه وكن كل شي فيهاتهشم وانعدم !! ودقت غاده على سليمان لتسأل عنه .. وقالها تجي المستشفى إهيوأمها !! .
    . وليد بعجز عن التحكم بالقيادة .. مع السرعة الجنونية .. صدم بكلقوووة بشاحنة كبيرة طيرت سيارته لتصدم بقوة أكبر بعمود الكهرباء .. واتهشمت !!
    فوضى مابعدها فوضى حلت بقسم الطوارئ بذاك الوقت ورجال الاسعاف يحملون وليدعلى الحمالة ويسرعون فيه لداخل المستشفى واهم يطالعون
    منظره ويهزون راسهم بألم !! وبخواطرهم يحسون انه هالشخص ميت خلاص !! وسليمان كان بحالة من الخرعة والصدمةواهو يركض وراهم لقسم الانعاش !!
    وتجمعوا ا الدكاترة عليه ومن شافوا منظره وشكلهحسوا انه مستحيل يعيش .. كان كل شي فيه متهشم !! وبطريقة أفضل ما أوصفها لكم عشانلا تخترعووون !! ..
    وغادة وأمها وصلوا المستشفى واهم ميتين من الخرعة ..
    ويركضون بسرعه بين بالممر لوين ماوليد يلفظ أنفاسه الأخيرة !! وفتحوا الباببسرعه ودخلوا واهم يشوفون الدكتور يغطي وجهه بالغطا وبكل أسف !!
    غادة : لللللللللا اء !!!
    وأسرعت إهي وأمهاوفكو الغطا عنه وأم وليد صرخت وإهي تقول : " يمه ولييييييييييييييد !! يمه قووووووم يا وليدي !! "
    " وليد .. وليد رد علي أنا اختك لاتموووت وليييييييييييييد !!
    " وليد .. قوووووووووم .. لاتموووووووووت .. وليد .. وليد .. ولييييييييييد !!!! "

    *****************

    تعليق

    • خواطر الروح
      عضو متألق
      • Aug 2012
      • 287


      • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


      رد: رواية رومنسية درجة اولى

      *************

      كانالعزاء يقطع القلوب الرحيمة !! الكل بكى على وليد .. !! مافي عين مادمعت ولاقلب ماحزن ولا خاطر مانكسر !! وليد .. هالشاب الي كان ذنبه اهو حبه
      الغلطلبنت عمه ومنى عمره ! .. اتمنى السعادة ولا كان له الا نصيب بسيط منها .. وبعدها ضاعت منه وضاعت حياته معها !!
      أم وليد انهارت من بعد ماشافت ولدها ولاتحملت موته ومنظره .. وجتها مثل الحالة الهيستيرية .. وظلت بالمستشفى تحت الأدويةو المهديات !!
      أبو وليد .. قطع شغله ورجع مخترع .. وهم قالوله بس حادث مروريعلى مايرجع .. ويوم رجع عرف بخبر وفاة ولده الوحيد !! مات بعز شبابه وريعان عمره
      .. توها الأحلام ماتحققت .. والسعادة ماكتملت .. والعمر باقي .. ووليد راح .. !! وياويل قلب الأبو على ولده .. والأم الثكلى على ولدها !!
      وغادة بعدنياح يوم كامل وصدمة وعدم استيعاب .. قدرت أخيرا تتماسك
      وتتجالد لتصبر أمهاوأبوها .. ولتكون إهي بدور المصبرة لهم والمسليه بعد ماظلت الوحيدة عندهم ! وبداخلها نار مشتعلة بكل حزن وألم ودمار !!
      الكل حضر العزاء وقلوبهممتقطعة والدموع بعيونهم !! محبه عجيبة
      ظهرت بداخلهم تجاه الشخص المفقود !! غريبهالموت وعجيب !! يجمع الناس بعد فراق السنين .. وقطيعة الأيام .. وباجتماعهممايذكرون
      الا الطيب من الميت .. ماعاد أحد يذكر غير محاسن وليد .. وطيبه .. وحبه .. وتفانيه .. وأحلامه .. وبالاخر راح .. وترك الكل يبكي عليه ويحزن !!
      فهدوسليمان وخالد .. كانوا من أكثر المحزنين .. لأن الموت شي كريه بالنسبة لهمأكثر
      من أي شخص غيرهم .. و مايدون ليه سبب بأعماقهم يحسسهم انهم السبب !! وحاوليتجاهلون هالشعور واهم يدعون له بالرحمة والغفران .. !
      ساره وما أدراكم ماساره ..!! كونها بالمستشفى إلي نقلوله وليد
      .. والي طاحت فيه أم وليد .. حست انفيه شي بعد ماصحت وبدت تستوعب الوضع الي هي فيه .. وفقدت وليد ولاحظت الحزن بعيوناخوانها ..
      وتوترهم .. وخرجوهم ودخولهم المتكرر .. لكن مازن ظل جمبها وماتحركمن عندها وأهو منصدم ومستصيب من خبر وفاة وليد !! لكنه تجالد قدام ساره ولاحاول يظهر
      لها أي شي .. لكنها إهي خلاص صحت واستوعبت وسألت عنه .. عن وليد .. مهما كان هذا زوجها الي عمره ما أساء لها بيوم .. وإلي حبها
      ووقف معها بعزانهيارها وحاجتها .. وكان لازم منهم يخبرونها لأنها ألحت عليهم بالسؤال وطلبتهميدقون عليه تكلمه لتبعد الاحساس من داخلها !!
      وكيف ماقالولها وكيف ماوقععليها الخبر .. وكيف ماكانت مشاعرها تجاه وليد وكيف كان أهو معها !!
      إلا انالخبر كان صدمة !! وماقالولها الا بعد ما أعطاها الدكتور إبرمهدية واهو الي عرف بالخبر وحزن منه !! .
      . ومع هذا ساره انهارت بين إيديهم !! مجرد طاري الموت يفجع قلبها ويهز كيانها !! وكيف وليد زوجها يموووت وإهي ماتدريعنه !!
      صارت تلوم نفسها وحالها وحال وليد وتبكي ويلها من رب العالمين !! وإنهالسبب .. وإنها هي إلي قتلته !! إهي الي قضت عليه !!
      كانت حالتها جدا صعبة .. حالتهم كلهم صعبة .. وسيئة !! ورجعت ساره تاخذ الكمامة والمتابعة تكثفت عليهاوالإبر والمهديات ماوقفت عنها !!
      ومرت فترة طوووووووويلةوساره بالمستشفى بحالة سيئة وتخرع الكل عليها !! مافي دكتور الا وفحصهاغير
      دكتور القلب والصدر !! دكتور المخ والأعصاب .. !! لأنها أصابتها حالاتهيستيريه وهلوسة وحالة جنون !! ثار عندها القولون .. !! وزارها دكتور باطنية !!
      كل شي فيها انهلك .. وتعب وإهي بحالة كل من شافها يدعولها بالشفاء والرحمة !! ظلت على الإبر المهدية الي كل ماينتهي مفعولها تصحى وتهلوس ..
      " ماما ،،بابا ،، أبي أجيكم ،، تعالو خذوني ،، وليد تعال ،، خلني أنا أمووت "
      " أنا السبب ،، مازن لاتروح ،، لا تموت ،، لحد يموت ،، أنا الي موت وليد "
      " خليك معاي مازن ،، ضمني أنا ،، فهد لاتموت .. سليمان لاتموت .. خالد لاتموت "

      أم وليد بعد فترة قدرت تطلع على الدنيا وتستوعب حياتها بدون ولدها .
      . وبطلوعها حلت مصيبة ثانية !! وهي حقدها الكبير على عيال أخو زوجها وانهمالسبب إهم وأختهم بموت ولدها !!
      ساره بالي سوته دمرت ولدها لين مات .. واخوانها من حولها مامنعوها .. وخلاص ماعاد تبيهم .. وماعاد تبي أحد منهم ..
      وقومت الدنيا وقعدتها لتفسخ ارتباط غاده من سليمان !! كانت حالتها أصعبمن ان أحد يجادلها ولا يعاندها .. لذا سكتوا عنها لتهدا !!
      وغاده انهارت منموقف أمها !! إهي بعد بحالة صعبة
      .. فقدت أخوها الوحيد .. وهذي هي بتفقدحبيبها الوحيد !! .. وسليمان بعد كان هالموقف فوق استحماله !! شالي يضيع
      منهحبه بعد طول هالانتظار !! أي قلب الي يصبر .. وأي نفس الي ترضى .. وحلم حياتهوجنون حبه واقع تحت ضغوط مالها حكم فيها !!
      وكان الحل الوحيد اهو الانسحاب .. لعل الأوضاع تهدا بيوم .. إلا من مره قدر يقابل غاد بحوش بيتها
      اخر الليل علىعجل !! وغاده من نزلت و شافته رمت نفسها بحضنه وإهي تبكي وتناهج بكل ألم وعذاب .. وحاول سليمان يهديها ويصبرها ..
      غادة وهي تناهج : ياويلي ياسليمان ماقدرعلى كل الي يصير ماقدر !!
      ضمها سليمان أكثر وسالت دموعه واهو يقول : هوني علىنفسك حياتي .. وكل شي بيتغير .. أنا مستحيل أتركك ياغاده لو وش يصير !
      غاده : أمي مو راضية ياسليمان .. أمي تحلف مانرجع على بعض الا على جثتها والله تخرع !
      سليمان : لأنها لازالت مصدومة حياتي وتحسنا السبب بفقد ولدها ..
      بس انتي لاتجادلينها وخلي الأمور تمشي بسلام واحنا لبعض ياغاده .. (( وباس جبينها واهو يقول : احنا لبعض .. احنا لبعض .. !
      غادة : سليمان أنا فاهمة وعارفة كل شي .. بغيتزواجنا يتم من زمان لأني كنت خايفة نتفرق !!
      سليمان وهو يبكي : سامحيني غاده .. سامحيني حياتي ..
      غاده وهي بالقوة تتكلم : انتي الي سامحني سليمان .. وصدقنيطول عمري تمنيت الموت ولا فراقك حبيبي ..
      سليمان : لا مو مصدق .. مستحيل تروحينعني بعد كل هالوقت وكل هالتعب .. لكن أوعدك غاده بظل أحارب الكل عشان أرجعك ..
      غاده : أنا واثقة فيك حبيبي .. وبانتظر الأوضاع تهدا .. وبانتظرك !!
      مهوكل حب ينتهي بالسعادة !! ولا كل حب يتكلل بالزواج !! والحزن والألم موجودبحياتنا رضينا أم أبينا !! وكل واحد له نصيبه من هالأحزان .. ياتستمر .. ياتنتهي !!

      *******
      أثناء كل هالظروف المحزنة والصعبة .. كان هناكأروع خبر حصل بزحمة الأحداث الحزينة !!
      وأهو ولادة سمر !! سمر مع علاقةالحب الكبير بينها وبين خالد .. الا ان نصيبهم كان يتم يزواجهم بظروف صعبة .. ويتم حملها بظروف حزينة
      .. وتولد بنتها بظروف تعيسة !! لكن ولادتها لهالبنت .. كانت بشارة خير وفرح وسعادة قدرت تسرق طريقها لقلوب الكل بلا استثناء .
      . !! بنت ولا أحلى !! جمالها خارق .. بجمال العلاقة الي بين أمها وأبوها .. حلاوتهابحلاوة الروح الي جمعتهم .. وكانت تشبه عمتها ساره بشكل كبير .
      . والكلاتفق بدون أي نقاش .. ان مالهالبنت اسم يليق عليها الا اسم عمتها .. ساره .. ويالله انك تحفظها !!

      ساره قدرت بعد شهووور قعدتها بالمستشفى إنها تهدا !! لكنها ظلت تعبانة وماتقدر تمشي ولا تتحرك بسهولة !! وكانت العملية إهي الحلالوحيد لها .
      . لكن مو بهالبلد !! كان لازم تسافر ابرياطانيا وتسويها هناك .. لكن شي واحد ظل معلق !! مع انه كان لازم ينحل من زمان .. وأهو علاقةساره ومازن !!
      مازن كان مرابط الليل والنهار عندها بالمستشفى !! وقدر خلالهالفترة يتخلى من العكازات .. وساعدته العملية الأخيرة انه يتحسن أكثر !! لكنساره كانت متعلقة
      فيه وماتبيه يبعد عنها ولا دقيقه !! محتاجه لوجوده .. ولقربه .. ولحضنه ولحنانه .. واهو غمرها بكل الي يقدر عليه .. بس تظل هناك حدود صعبيتجاوزها !!
      وأهو مهما حبها وانجن وخاف عليها .. إلا ان لكل شي حدود !! وكانتسالفة السفر والعملية إهي المفجر الأكبر للعلاقة المكبوتة طول السنوات !!
      خارج غرفة ساره كان مازن واقف مع الدكتور يتابع معاه الأوراق المتعلقةبساره .
      . وشوي الا جا فهد وسليمان .. ومايحتاج أوصف شلون الحزن مسوي فيهم كأنهصار جزء منهم وبنظراتهم وملامحهم ..
      وسليمان كان حزنه أكبر بسبب عجزه على انهيرجع غاده !! لأن الرفض بالبداية كان متعلق بأم وليد بس .. أما الحين قدت تأثرعليه وصار
      حتى أبو وليد حقد عليهم وماعاد يبيهم !! لكن سليمان ظل يماطل بالطلاق .. وأهو الي مستحيل يطلق غاده لو كان على موووته !!
      مازن أول ماراح الدكتوروشافهم مقبلين .
      . مشى لعندهم بابتسامة عذبة ماقدروا مايبادلونه نفس الابتسامةواهم شايفين شكثر هالانسان مقطع قلبه وروحه عشان اختهم !
      سلموا عليه ومازنقعد يتكلم بكل فرح عن حالتها ..
      وانها أحسن .. وان التنفس عندها طبيعي .. وانها لوسوت عملية ممكن تكون 80% طبيعية .. وكان فهد يستمع له واهو يبتسم من خاطر منه
      .. ويحس بصدق الفرح بعيونه .. ونبرة الحب بصوته وكلامه .. وبعد مانتهى قال : ولازم تسافر بأقرب وقت دام صحتها الحين تساعد !
      سليمان : لكنها ماتقدر تمشي !
      مازن بلا شعور : أنا أشيلها من هالمسشفى لين المطار لين الطيارة لينابريطانيا لين المستشفى هناك !! بس ؟؟ابتسم فهد وقال : مازن انت من جدك بتروحمعها !!
      انتبه مازن لكلامه وقال بتردد : إي .. بروح .. أصلا هي مستحيل ترضىتسافر بدوني !
      فهد بحزم : مازن وش رايك تعقد على ساره ؟؟؟؟خفق قلب مازنبكل قوة واهو يسمع هالكلام .. وتوسعت عيونه واهو يعيد الكلام بعدم تصديق : أعقد ..
      على ساره ؟؟؟؟؟؟هز فهد راسه واهو يقول : إي يامازن .. هالشي الي كانلازم يصير من زمان وماصار .. والحين جا وقته ليصير .. !
      حس مازن انه عمره كله مربلحظه قدامه ..
      هالكلام حقيقة ولا خيال .. أنا أعقد على ساره .. وساره تصيرلي أنا .. ملكي .. وحلالي !! معقوووول ؟؟؟وقال وهو للحين مو مصدق : .
      .. يصير؟؟؟ضحك سليمان بخفة واهو يقول : إي وليه مايصير .. مازن فووووق اصحى .. واللهشكلك يضحك وانت مو مستوعب !!
      ابتسم مازن وهو ينقل بصره بينهم وقال : أمانة فهد .. سليمان .. ترا قلبي مايستحمل هالكلام ! لاتعشمووني بشي مو حقيقي تكفووون !
      فهد : والله نتكلم جد يامازن !
      مازن : اذا تتكلم جد أجل يتم العقداليوووم !!
      فهد : ليش لاء !! يتم اليومولا ماستحمل مازن هالخبر .. !! .. ساره بعد كل هالمعاناة والصراعات والحب والجنون والدومات
      .. بتصير لي أخيرا !! كان صعب عليه يستوعب هالشي .. مايدري ليه حس هالشي خيالي ومستحيل يتحقق
      .. وسالتدموع الفرح من عيونه .. وسليمان حس فيه وضحك ومسك مازن وضمه واهو يقول : بسيامازن اذا كان انت تبكي أجل وش خليت لساره !!
      مارد مازن الا جمع كل حواسهالحية فيه ليحاول يصدق هالخبر .. خبر ملاكه على ساره بعد دنيا الولهوالتعب .. الي عاشوها طوال السنوات!!

      مفاجات ثانية ودموع ثانية كانت بغرفةساره .. وخالتها وسمر يقولون لهالخبر !! صارت تبكي من خاطر
      واهي مو مصدقةهالخبر نهائي !! انا . ومازن .. نملك .. !! هالشي واقعي !! يجوز ؟؟ مسموح ؟؟!! معقول !! ماصدقت .. ولاقدرت تصدق .
      . وسمر وخالتها يضحكون لها .. لكنها ماقدرت تصدقالا اذا تم بجد .. ! لأنها ذاقت غدر الدنيا أكثر من مره وتخاف تغدر فيها بأيلحظة .. !
      .. وفاجأه حست انها مو قادرة تتمم هالملاك .. كن طيف وليد مرقدامها !! كنه يهددها ويعاقبها انها قتلته وراحت لمازن !!
      مشاعر غريبة حستهاكانت بسبب هالمفاجأة الي حستها مثل الدوامة تدور بقلبها وكيانها !! حست انهانسانة مريضة .. ومنتهية
      .. وانها ماتقدر تسعد مازن ولا غيره .. وانها مو قدالزواج .. ولا هو يستاهل التعب عشانها !! ووصل هالكلام لمازن .. وانصدم !! ودخلعندها قبل مايتم بينهم أي شي !!
      وشاف الدموع بعيونها والضياع والحيرة فيهم !! مشىبخطوات هادئة وقعد جمبها على السرير وقال : شفيك ياسوسو ؟؟ بإيش تفكرين حياتي !
      ضاعت عيون ساره بوجهه وقالت بهمس : مازن .. ! انت الي طلبتهم والي هم اليقالولك !!
      استغرب مازن من سؤالها وقال : وش الي يفرق حياتي !! سواء أنا اليطلبتهم والي اهم الي قالولي المهم اني أنا أبيك وبس !
      ساره من بين دموعها : أنا ماستاهلك مازن !!
      مسك مازن إيدينها وضمهم واهو يقول : سوسو حياتي لاتقولينهالكلام !! احنا وصلنا لوين ماكان لازم نوصل من زمان
      .. انا بهالدنيا عشانكومخلوق لحبك ولسعادتك .. شالي ماتستاهليني ؟؟ساره : انت تحبني مازن .. لكن أنامريضة و ينقصني ألف الي ينقصني و ..
      مد مازن صباعه بخفه لفمها ليمنعها منالتكملة واهو يقول : بس ياساره
      .. أنا أحبك و أبيك .. تدرين انتي بهالشي !! أبيع هالعالم والدنيا عشانك !! كل هالكلام الي تقولينه .. وأحاسيسك هذه مالهاأي صلة بواقعنا ..
      ساره وهي تبكي : مازن .. مدري شقولك بس أنا مو مصدقة .. ليهالحين بعد ماصرت منتهية وصحتي مدمره !
      مازن بحنان : أزعل منك ياساره اذا فكرتيبهالكلام ! سوسو انتي فيك الي ألف بنت تتمناه .. عندك الي ينقص ألف بنت غيرك ..
      سوسو حياتي لاتفكرين بهالطريقة .. (( ورفع ايدها وباسها وقال : واذ علي حياتي فأناما أفكر بطريقتك أبد .. أنا أحبك ساره .. وأبيك بعيوبك أبيك !!

      *******
      انتهى الفصل الثاني ..
      ويليه الفصل الثالث والأخير .. انشاء الله !!

      تعليق

      • خواطر الروح
        عضو متألق
        • Aug 2012
        • 287


        • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


        رد: رواية رومنسية درجة اولى

        الفصل الثالث والأخير منالحلقة الأخيرة

        " دنيا السعد "

        *********

        مشاعر مشتته بجميع الأنواع تخالج النفوس وتسيلالدموع .. مشاعر فرح ولا مشاعر حزن ..
        غير الصراع الي كانت تعايشه ساره بهالوقت .. بين حلم حياتها وحبها على الي على وشك التحقق .. وبين ماضيها القاسي والمؤلموالمخيف ..
        غير الهموم الي جاثية على قلب ندى بضياع حبها وحلمها المنتظر ..
        غير السعادة الي كانت تعصف بقلب سمر بولادة بنتها الصغيرة لتكون رابطة حببينها وبين خالد .. ولا أقوى ولا أحلى منها ..
        غير كل هالأمور .. كانت هناكمشاعر ودموع أخرى .. متأججة بكل عنفوان داخل .. غاده !!

        غاده من بعدالفراق المرير بينها وبين سليمان .. صارت
        تشوف الموت والويل والعذاب الي ماشافتهولا حسته بيوم !! وكانت تحزن على حال ساره ولا حال أي من كانت تعاني من لوعة الفراق ! وهذي
        هي ترثي حال نفسها الي تعاني معاناة لاتحملها قلبها ولاقدرت عليها روحها .. !! ومين الي بيحس فيها دام أهلها الي هم أهلها أعمى الحقد قلوبهم !!
        مو شي سهلان ولدهم يموووتضحية خداع !!
        كانت هذه فكرتهم اهم !! ظنوا انهم استغلوا ولدهم وحبهلساره لمصالحها ومصالحهم ولأغراض خاصة بنفوسهم .. ويوم سوت ساره الي
        سوته معاه أحدمنهم لا منعها ولا وقف بوجهها .. وياليت الضحية اهي تعب ولا تحطيم .. كان هالشيأهون بكثير من ان تكون الخسارة .. إهي الموت !
        وخلاص .. ماعاد يبون معهمأي علاقة ولا أي طاري لسيرتهم !! وأكثر من مره حاول فهد مع سليمان يكلمون العمويقنعونه .. لكنهم مالقوا غير الصد والكلام الجارح .. !!

        وبلحظة مريرة .. كان مازن يتفكر بماضي قديم أسود .. !!
        كانت ساره طايحة بالمستشفى بسببغاده !! وغاده زارتها بالمستشفى خلت ساره تتعب أكثر .
        . وذاك الوقت من حرقةبخاطر مازن على حبيبة قلبه وروحه .. دعى من قلبه ان الله يحر قلب غاده على عزيز مثلماحرت قلوبهم على ساره !! وانتفض كيانه لمجرد
        ماحس ان هذه دعوته استجابت !! ولاهذي الأقدار .. ؟؟ ولا هذي حكمة من الله ليرجع مازن وساره لبعض .. ! لكن بخسارةسليمان لغاده !!
        ومين الي بيرضى بهالخسارة !! الحالة الي كانوا فيها كانتتعجز أحد عن الصبر .. صعب تتدمر علاقة اثنين ضحوا بأمور كثيرة مفترض تتم بينهم
        .. عشان علاقات الغير .. ومصالح الغير وراحة الغير .. لتكون النتيجه .. دمارهم أهم .. وياويل قلوبهم الي مو قادرة تستحمل ..

        حتى بمره ضاقت الدنيا بسليمانواهو
        عاجز حتى انه يكلم غاده ياخوف تكون أمها حولها ولا تسمعها !! وكل الي قدريسويه اهو كتب لها رساله وأرسلها .. ووصل لغادة المسج من سليمان يقول :

        صدقيني .. قلبي يحكي لك حقيقةصدقيني .. ما أرى غيركملاكمن أجل وصلك باتخذ أيه طريقةماأبالي لو طريقي
        لك هلاكبعدكولاغيابك على نفسي ماطيقهكيف أجاهد روح تشقى من غلاك !!وماتحملت غاده وسالت دموعها بكل ألم ودقت عليه تكلمه .. ودخلت أموليد
        عليها بغفلة منها وشافتها تكلمه بالجوال !! وثارت اعصابها وسحبت الجوال منهاوسمعت سليمان كم كلمة جرحته وسكرت الجوال بوجهه وأخذته من غاده !!
        وعيتلاترده لها الا اذا تم الطلاق بينها وبين سليمان !! وياويل حالها وقلبها علىهالقدر الي لاكان بالخاطر ولا بالحسبان !!

        ********

        " لمني بشوق واحضني "هناك بالمستشفى وين مالمرضى يعانونويتعالجون .
        . كان حدث عجيب غريب حاصل !! وقت الي كان مفترض يتم بأروع الفنادق .. الا ان الظروف أجبرتهم يتممونه داخل أحد أجنحة المستشفى !!
        دخل المأذون الشرعيالمستشفى ومعاه أبو مازن وفهد .
        . ! متوجهين لغرفة ساره والفرحة تخفق بقلوبهم وهمبيجمعون أخيرا بين قلبين حطمتهم الأحزان ودمرهم الفراق !! ..
        وكانت سارهبالغرفة وعلى السرير طبعا لأنها بحالة من التعب لاتقدر تمشي ولا تتحرك الا بمعاونةاحد لاينهك قلبها
        أي مجهود وتطيح من جديد !! وكانت أم مازن وسمر عندها .. ولبسوهابعد اصرار شديد .. لبس جديد وحلو .. واهي مو هاممها شي غير ان هالملاك يتم وبس .. !
        ووصلو لغرفتها ودخل فهد .
        . ومن شاف ساره وشاف الابتسامة بوجهها ولبسها الناعم .. تجمعت الدموع بعيونه واهو يمشي لها وضمها بحنان وباس راسها وقال بابتسامة : فرحانة حياتي !
        ساره صوتها مبحوح للحين من التعب وقالت بمرح : طايرة من الفرحةفهد والله مو مصدقه !!
        فهد : ياعمري انتي صدقي خلاص تراه وصل معانا الحين !
        ساره بفرح : وينه وليه مادخل !
        فهد : اصبري سوسو خلي يوصل مازن !
        ساره : اه انت مو قصدك مازن الي وصل ؟؟؟
        فهد وهو يضحك : لا ياحلوة قصديالمأذووونعضت ساره شفتها كنها خايفه والتفتت لسمر وخالتها وقالت بدلع : يمممهيخوووف !
        ضحكوا عليها وام مازن قالت : على ايش الخوف حبيبتي كلها كلمه منهوكلمة منك ويصير مازن زوجك على سنة الله ورسوله !
        ساره وهي منخبلة : مازنيصير زوووجي ؟؟ بس بس تكفووووووون لاتطيرووون مخي !

        " بسم الله عليك وعلىمخك ! "

        التفتوا كلهم للباب الي دخل منه مازن واهو يطالع ساره وانسحر منها .
        . كانت لابسة الفستان الي شرته لها سمر .. فستان مخملي بلون زيتي على ذهبي .. بلاأكمام وناعم وهادي ومخصر على جسمها النحيف .
        . ! وشعرها منسدل بكل نعومه على كتوفهاومع فرحتها اختفى الذبول الي بوجهها واعتلت الحمرا الطبيعية خدودها وصار شكلها برئوجنان .. !
        تعلقت عيونها بمازن واهو يمشي لها .. وحست بشعور بالخجل منه ! شعورماحسته قبل وحسته
        بهاللحظة ! هذا مازن بيصير بعد دقايق زوجي !! لا وسمعني وانامستخفة ومو مصدقة ! ياربي يامازن لا تطالعني بهالنظرات تراني بروحي منهوسة ..
        ومازن اقترب منها واهو يبتسم لها ابتسامة ساحرة .. وقالها بصوت هامس ماتسمعهالا هي : أنا الي بيطير مخي من كل هالحلاوة والجمال الي قدامي !
        ساره بحيا : بسماززززن ..
        استخف مازن منها وقال : إي الحين بس .. لكن بعد دقايق من وين بتشوفينالبس !
        تصاعد الدم لوجه سار واهي تدير وجهها عنه .. وشافت خالد وسليمان واهميدخلون ويسلمون .. واتوجهوا نحوها وخالد يقول باستهبال : ابعد عن اختي توها موحلالك للحين !
        مازن وهو يضحك : اسكت لابارك الله بهالصوت الي مخرب علينا كلمناسبة ..
        خالد : اقول مو عشانك عريس الحين تتكابر علينا .. تراني ابو اناواحترمني !
        سليمان الي سلم على ساره وقعد بجمبها : دامك أبو يالفاهم .. اتركالرجال بحاله وسلم على اختك الي من دخلت وانت تناجر ولادريت عنها !
        خالد وهويضحك : شلون مادري عنها .. هذي الغاليه سمية بنتي فديتها !
        ساره : فديتني اناولافديت بنتك !
        خالد وهو يغمز لها : ولا أحد .. تعرفون الكلام ماعليه جمرك ..
        ضحكوا على هباله واهو قرب من ساره وسلم عليها وضمها بكل محبه وفرحة أخويه ..

        ودخل المأذون برفقة أبو مازن .. وخفقت قلوب العاشقين بمزيج من الفرحوالتوتر
        .. وساره طالعت مازن بنظرات كنها تنشد الأمان .. واقترب منها ومسك إيدهاوحسها بارده ! وضغط عليها وهو يبتسم لها ..
        عجيب قلبها الي مايلاقي الأمان ولالحنان الا مع قلب واحد بس
        .. حتى بهاللحظات الي لو جارينا العرف فيها فمفترض يكونمازن ويا أهله وساره ويا أخوانها .. ولاصار العقد .. سلموها اخوانها لمازن !!
        لكن مع حالة هالقلبين .. كان كل شي بينهم خارق للعادة !
        قبل العقد واهمويا بعض .. ووقت العقد ويا بعض .. وبعد العقد ........... خلونا نشوف !
        طلبالمأذون من أبو مازن وفهد ومازن يقتربون لتتم بينهم الحوارات البسيطة المعروفةلاتمام العقد ..
        وقعدوا عنده .. وسمر وام مازن عند ساره يبتسمون لها وأم مازن تمسحعلى شعرها بحنان وتطالع ولدها والفرحة الظاهرة بعيونه ..
        وتم العقد باخركلمة قالها مازن تعني القبول .. ووقع اهو .. وأخذ فهد السجل لساره لتوقع
        .. وضاعت عيونها بالسجل وبالسطور وبالكلام .. وهي للحين مو مستوعبة شالي قاعد يصير ..!! ووقعت باصابع مرتعشة .. !!
        وابتسم لها فهد وأخذ السجل للمأذون الي أخذهووقف ليطلع من الغرفة .. وطلع معاه ابو مازن وفهد
        .. ومن وراهم .. سليمان وخالد .. وأم مازن وسمر انتقلوا للغرفة الثانية وسكروا الباب .. تاركين .. أحلى عروسين .. متيمين .
        . عاشقين .. فرقتهم الدنيا .. وعذبتهم ليالي البعد .. ودمرتهم الأحزان .. ولا طاقوا الفراق .. ولاتحمله قلوبهم .. لين طاحوا اثنينهم غايبين عن الدنيا !!

        كن كل قلب اختار هالمصير .. أرحم له من انه عيش بدون قرب القلب الثاني ..
        ولتدوووووور الأيام .. ولتلعب الأقدار لعبتها .. وتجمع أرواحهم .. وتحقق الحلم الي انولد معاهم .. ونمى وربى بقلوبهم !

        اقترب مازن من سارهأول ماخلت الغرفة واهو مبتسم لها ابتسامة تذوب الروح .. ! وساره ضاعت عيونهابوجهه واهي مو مصدقه !! لا مو قادرة أصدق ..
        مازن .. حبيبي .. أخيرا !! .. وتجمعت الدموع بعيونها وأول ماقترب منها .. مانتظرت هي منه يقول شي ولا يسوي شي !! ..
        الطبيعي ان العريس يمسك ايد العروسه ويقولها .. مبروك ! .. يبوس إيدها .. والعروسة تستحي وبالقوة تهمس .. الله يبارك فيك !! ..
        لكن مع العروسة الحلوةساره كان الوضع غير !! ساره بلحظة حست ان مو هذا الي تنتظره .. !! إهي تبي الحنانالي انحرمت منه طول عمرها
        ومالقته الا بقلب هالانسان !! تبي الأمان الي فقدتهبحياتها وماحست فيه الا بحضن هالانسان !! تعب قلبها لوعة الفراق وفجع قلبها احساسهابرحيله عنها !! ..
        فأول مامشى مقترب منها .. اتقدمت إهي وابتسامتها الساحرة علىوجهها .. ورفعت إيدينها كنها طفلة تبي من يحملها !! وحس فيها مازن وحس بالي تبيه .
        . وشالها من تحت ذراعينها وقعد على السرير وقعدها بحضنه وضمها بكل حنان على صدرهوقال : حياتي سوسو .. أخيرا ملكتك وحصلت عليك !
        تمسكت ساره بذراعينه بقوة كنهاتمنعه لايروح عنها .. ولا يغيب .. ودفنت وجهها بصدره وإهي تقول : ضمني حبيبي خلنيأصدق اني بحضنك وبين ايديك !
        ضمها مازن أكثر وباس راسها وقال بهمس : حياتي انتيبحضني ومكانك حضني من هاللحظة ودووووم يارب..
        وخفقت قلوبهم بكل فرحة عامرهحسوها بهالوقت
        .. واهم ميتين على بعض .. بعد مانتهت ليالي البعد .. وابتدت لياليالسعد .. وانتهت دنيا الوله .. وابتدت دنيا الحب والسعادة .. !!
        دنياشتاها حبهم .. صيفها عشقهم .. ربيعها قربهم .. خريفها هواهم .. عطرهاوفائهم .. ونهايتها .. سعادتهم .. !! ..

        ،، ألف ألف مبرووووك،،

        ********

        تعليق

        • خواطر الروح
          عضو متألق
          • Aug 2012
          • 287


          • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


          رد: رواية رومنسية درجة اولى

          ********

          وصلت الطيارة أخيرا لمطار هيثرو في لندن .. وساره طولالطريق وهي نايمة على ذراع مازن وموحاسة بشي من التعب ..
          وانتبهت ساره لصوت خبطالطيارة على الأرض وخفق قلبها وهي تضغط على ذراع مازن بخوف !! ومازن التفت لها وقال : سوسو حياتي وصلنا .. !
          فتحت ساره عيونها بوهن وطالعت
          الأرض من نافذة الطيارةوشعور بالخوف بدا يداهمها .. !! هذا هم أخيرا وصلوا للندن وين ما كان لازم يسافرون من زمان لاجراء عملية القلب لساره !!
          ومجرد مايطري هالخاطر ببالها يعصر الخوفقلبها !!
          شي صعب انك تقبل على عملية لأهم الأعضاء بجسمك الي لو تسبب أي خطأ فيهاتعتبر ميت لا محاله !! كان هالشي موتر الكل وقالقهم لكن محد منهم
          أظهر توتره قدامساره .. حتى فهد ومازن المرافقين الوحيدين لها بسفرة العلاج هذي .. كانوا يحاولونيبتسمون ويبينون ان الأمر عادي ولا خوف هناك !! ..
          وكانت فكرتهم ياخذون مربيتهاسيرين معهم .
          . لتعاونها بكل شي واهي الي تعرف حالتها وعايشتها من ولادتها .. لكنمازن رفض !! وأصر انه يكون اهو البديل لهالمربية من هاليوم ورايح
          .. اهو الي بيقومبكل ماتحتاجه ساره وتبيه وتطلبه .. كعاشق وحبيب .. وكزوج .. وكخادم .. وكمربي .. ومثل ماتشكله ساره وتبيه راح يكون !! ..

          استقرت الطيارة أخيرا وقاموا كلالمسافرين لحمل أمتعتهم والتوجه لبوابة الطيارة .. وفهد قام وجاهم وسلم عليهموفضلوا ينتظرون زحمة المسافرين تخف
          ليقدر مازن يشيل ساره ويطلعها من الطيارة .. وبعد ما خفت الزحمة طلع فهد ليتأكد ان الكرسي المتحرك موجود .
          . ولقاه وأشر لمازنيجون .. وقام مازن واهو يبتسم لساره من خاطر ويلاحظ القلق والخوف بعيونها !!
          وشالها مثل ماشالها قبل من المستشفى للسيارة .. مثل ماشالها من السيارة للمطاروللطيارة .
          . وهذا اهو يشيلها ومشى فيها لخارج الطيارة وقعدها بالكرسي المتحرك .. ودف الكرسي ومشوا لوين مايختمون جوازاتهم ويستلمون أمتعتهم .. !
          كان الطريقطووووويل بممرات مطار لندن الطويلة ! لين وصلوا أخيرا لمنطقة استلام الأمتعة .. وفهد تركهم وراح يستلمها
          .. ومازن جنب كرسي ساره عند الجدار .. ودار ليوقف قدامها .. ومسك دقنها بنعومة ورفعه ليطالع عيونها ! وابتسم لها ابتسامة تذوب الروح !
          بادلته ساره الابتسامة .. واهو انحنى ليقعد قدامها .. ومسك ايدها وهو يقول : شفيك حياتي !
          ساره : شايلة هم مازن !
          مازن : لاتشيلين هم ولا شي سوسو .. عملية بسيطة ومعروفة وان شاء الله بتقومين من بعدها وترجعين لنا طيبة ومتعافية ..!
          ساره : بس خايفة ..
          باس مازن إيدها وقال : الله معانا حياتي .. وانا بكونمعاك طول الوقت ومو مخليك ولا لحظة .. لاتخافين واتوكلي على ربي وان شاء الله كل شيبيمر بسلامة ..
          ساره بهمس : يارب ..
          ابتسم لها مازن وقال : يلا غيري هالحزنالي بعيونك أبي اشوفك مرتاحة عشان ارتاح !
          ابتسمت ساره وهي بخاطرها مو قادرةتمنع الخوف .. ومازن مسح ايدها بنعومة وهو يقول : دوم هالابتسامة يارب ..!

          ولحظات وجاهم فهد ومعاه العربية الي تحمل شنطهم .. ومشوا لخارج المطارواستأجروا تاكسي يوصلهم الفندق .
          . وركب فهد معاه قدام ومازن مع ساره بالخلف .. وطولالطريق واهي متمسكه بذراعه وساندا راسها على كتفه .. لين وصلوا الفندق .. ودخلوا .. !
          كان جناح عبارة عن غرفتين وكل غرفة فيها سريرين .. اختار فهد احد الغرف وحطفيها شنطته ..
          ولاحب يسألهم شلون بيكون وضعهم اهم .. ولا وين بينامون .. لانه يدريبخاطره ان حتى لو مازن فكر ينام بالغرفة الثانية .. ساره مستحيل بتخليه يبعد عنهاولا دقيقة !
          وقعدو بالصالة وفهد يقول : تبون تاكلون شي ؟؟التفت مازن لسارهوقال : ساره تبين تاكلين شي ؟؟؟فهد : ياحلوك يامازن الحين انت رد علي واناباسألها !!
          مازن : وانا شلون ارد عليك بدون ماعرف عنها تبي تاكل ولا لاء !
          فهد : انت شالي تحس فيه .. تبي تاكل ولا ماتبي ؟؟؟مازن : مو انت مو فاهم .. اذا ساره تبي تاكل .. أنا باكل .. واذا ماتبي انا مابي !
          فهد : أها .. أجل اسألها !!
          ضحكت ساره وهي تقول : وليه مازن حبيبي انتشعليك مني انا والله مو مشتهية !
          مازن باستبهال : حرام عليك ساره والله انا ميتمن الجوووووعساره : زين إكل لا تموت من الجوع أمانة !
          مازن : مو ماكلولا لقمة .. لو ما انتي أكلتي !
          ساره : مازن !
          مازن : والله مو ماكلحلفت .. وانت بكيفك .. تبيني اكل مسكين انا جوعان طول الطريق ماكلت شي كلي عشاناكل .. ماتبين تاكلين خليني اتحقرص بجوووعي لين انام !
          ساره بملل : ياربي .. لاخلاص باكل !
          مازن : ههههههه زين أجل.. ((التفت لفهد وهو يقول : نبي ناكل .. جاوبناك !
          ابتسم فهد لمازن من خاطر واهو كل ماله يزداد انبهار واعجاب باسلوبه معساره وتعامله معها .
          . وحس بفرحه ان الله رده لساره ليكون لها الفرحة والسعادةوالحنان والأمان الي مالقتهم مع اي شخص غيره ..

          وبعد الأكل استأذن فهدمنهم ليروح ياخذ شاور وينام بعد تعب السفر .. ودخل غرفته وسكر الباب ..
          ومازن شالساره لغرفتها وقعدها على السرير وقال : يلا امريني حياتي .. شتبيني اسويلك؟؟ساره بدلع : مازن انتبه ترا باتعود على هالاسلوب حتى لو تعافيت !
          مازنبابتسامة : لاحياتي اذا قمتي بالسلامة انتي الي بتنفذين أوامري ..
          ساره : منغير مايصيبك شر ان شاء اللهمازن : ان شاء الله ياعمري .. وبعدين شهالحكي سوسوتراني ماحسب لنفسي شالي قاعد اسويه معاك!
          ساره : ولو حبيبي مابيك تتعب معاي ..
          مازن : والله مو تعبان صدقيني مستانس وباتقطع من الوناسة (( وقعد جمبها وضمهالصدره بخفه وهو يقول : انا الحين ماصدقت وملكتك
          والله لو بايدي لاشيلك وسط عيونيواسكر عليكساره بنعومة : والله مو اكثر من فرحتي انا ولو ان عمري ماتمنيتننجمع بوسط هالظروف !
          مازن يبي يسليها وقال : يلا عاد لاتصيرين طماعة ! تبينتنجمعين ويا مازن وبظروف حلوة بعد ؟؟ كافي عليك مازن بأي وقت واي مكان ..
          ساره بضحك : شهالثقة الي فيك ؟؟ على بالك انا ميتة عليك الحين وهذا الي خلانيأرضى فيك بأي وقت !
          مازن : يوووه وبتموتين من الحرة ويوم شفتيني استخفيتي بعد !
          ساره : ههههههههههههههههههههه مو قايلتلك لاء .. لاني والله استخفيت وحسيتنفسي طايرة بمكاني !
          مازن : ياحياتي انتي .. أحبك سوسو !
          غاصت ساره بحضنهاكثر وهي ميته عليه وهمست : وانا لو اردد حبك لين بكرا ماوفيك بالي بقلبي !
          مازنذاب منها واهو من حبه لها يحس انه كثير عليه اهي وحبها .. وباسها وخلاها تنعم بحضنه .. وبعد وقت بسيط طلبته تروح الحمام لتاخذ شاور ..
          وشالها مازن للحمام وجابلهاملابسها .. وثبتلها كرسي داخل البانيو لتاخذ شاور واهي جالسة .. وتركها وطلع عنها ..

          وفاجأة اتذكر انه لادق على أهله ولا طمنهم ! .. وضحك على نفسه الي سارهطيرت مخه ونسته حتى أهله وأيامهم !

          ***********
          طلعت سمر من غرفتهاحاملة بنتها الصغيرة .. واتوجهت فيها للصالة وين ما أمها وأبوها قاعدين .. وأولماوصلت قالت : صباح الخير !
          أبو مازن ترك الجريدة واهو يقول : هلا بسوووويرةهلا هلا ..
          سمر : ياعيني على سويرة الي ماخذا النظر كله زين رد علي السلام اناتوني بنتك !
          ابو مازن : اما انتي يالغيور حتى بنتك تغارين منها .. !
          تملصتساره الصغيرة من إيدين أمها واهي تناغي لجدها وتضحك ..
          وضحكوا كلهم على حركاتهاوابو مازن ماقاومها وقام لها وحملها من امها وتم يلاعبها ويطيرها بالجو ويناغيلها
          .. وسمر ضحكت لهم .. ومشت لتقعد عند امها وأول ماقعدت سألتها : يمه مادق مازنيطمنكم وصلوا ؟؟ام مازن :
          لا والله مادق .. بس اتوقع ان توهم واصلين ومابعداستقروا بالفندقسمر : ياعمري ياساره والله اني ميته من الخوف عليها ..
          اممازن : لا ان شاء الله تقوم بالسلامة ويرجع قلبها مثل الحصان هي بعد عانت لمافيهالكفاية ..
          سمر : أدري فيها ياحياتي والله اتمنيت اكون عندها بهالوقت بس من ويناقدر اتحرك مثل مابي مع هالبنوته الله يعين عليها ..
          ام مازن : ولا يحتاج اصلانك تكونين معها .. يكفي مازن بجمبها ومغنيها عنكم كلكم !
          سمر بابتسامة : فديتهموالله اني فرحانة لهم اكثر من فرحتي يوم ارتبطت بخالد ..
          ام مازن : الحمدلله اليجمعهم ولا مدري وش كان بيصير فيهم اكثر من الي صار ياعمري عليهم ..
          سمر : الحمدلله وان شاء الله يرجعون بالسلامة لتكتمل الفرحة ..
          خبط الباب من خلفهم .. وثواني وظهر خالد واهو يقول : السلام عليكم ..
          كلهم : عليكم السلام .. (( وأممازن بابتسامة : صباح الخيييرخالد والنوم بعيونه : صباح النور ..
          ام مازن : شفيه شكلك تعبان ماشبعت نووم !
          خالد وهو يقعد عل الكنب : ومن وين أشبع .. ولا منوين أنام مع هالنتفة المزعجة !
          ابو مازن وهو يضم الصغيرة : حرام عليك ياخالد هذيازعاجها انغام موسيقية ..
          خالد : ومابي هالانغام وانا نايم والله ثلاثمخدات فوق راسي ومع هذا صراخها خارق اذني !
          سمر : بس خالد لا تقول عنها كذاشوفها شلون تطالعك
          وتضحك وماتدري شالي قاعد تقوله عنهاطالع خالد ببنته واهيترفرف بإيدينها وتضحك لأبوها .. وضحك عليها وقام وهو يقول :
          تدري اني اموت فيها قطعالله ابليسها ..! (( وشالها وقعد يلاعبها بوجهه عند بطنها وهي تضحك بصوتها وضحكتالكل عليها ..

          دق التلفون بهالوقت .. ولان خالد الي كان واقف مشى ورد عليهوأول ماسمع صوت مازن صرخ : هلا بالمعرس هلامازن بالطرف الثاني : هلا خالد شلووونك!
          خالد : بخير الحمدلله وينكم وصلتوا ؟؟؟مازن : ايوصلنا والحين احنا بالفندق ..
          خالد : زين الحمدلله على السلامة .. عسى ماتعبتوابالدرب !
          مازن : والله لابد من التعب بس وصلنا بالسلامة والله يعين على الايامالجاية ..
          خالد وهو يسحب السلك من إيد بنته لا تطيح السماعه ويقول : وشلون فهدوساره
          ؟مازن : فهد طيب الحمدلله .. وساره ياحياتي اهي خايفة ومتوتره واحنانهديها ووالله أنا بروحي خايف عليها حيييييييل ..
          خالد : لا حبيبي لا تخاف ولاشيهذا احنا ماخترنا ابريطانيا
          الا لان فيها احسن المستشفيات الي تعالج مثل حالة ساره .. وان شاء الله تسوي العملية وترتاح وترجعون بالسلامة ..
          مازن بتنهيدة : الله يسمع منك ياخووويخالد : انت هد نفسك بس واتوكل على ربك ومافيها الالعافية ان شاء الله ..
          مازن : ان شاء الله .. شفيك انت صوتك يروح كل شوي ..؟؟خالد : من هالقرقورة الي معاي كل شوي تسحب السماعة ..
          مازن ضحك من عرفانها ساره الصغيرة وقال : سويييييييييرة ياعمري اهي شلونها ؟خالد : طيبةماعليها شايلة البيت فوق راسها ..
          مازن : هههههههههه أفا عليك هذي وهي توهانتيفة ماتحملتها اقول عطني اياها بس انت ماتنفع تصير أبو !
          خالد : ههههههههههاي أنفع غصب عليك يالحسووودمازن بضحك : لاحسووود ولاشي .
          . بس ارحم هالصغيرة الي طاحت بحظ ابو ماعنده غير المناجرخالد : خير خير .. خلني اشوفك لاصرت ابو انت وش بتسوي !
          اتنهد مازن من خاطر واهو ماهمه لايصير ابوولا يصير شي .. غير ان ساره ترجع له طيبة ومتعافية وهذا الي يبيه من هالدنيا ..!
          وخالد مل من بنته وهي تسحب السلك وقال : يامازن باعطيك خالتي وانا بروح ارميهالبنت على أمها زهقتني .. !
          مازن : مو أقولك ماتنفع ابو .. !
          خالد : اللهيقطع صيداتك انت يالحوطي ..
          مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههونادى خالد خالته
          لتكلم مازن واهو فقدسمر بالصالة وراح الغرفة ولقاها هناك .. سكر الباب واهو يقول : شفيك رجعتي الغرفة؟؟سمر : غيرت الي علي ..
          خالد : وليه ماغيرتي اول ماصحيتيسمر : انتكنت نايم وماحبيت ازعجكخالد : الي يسمع يقول ما ازعجتيني .. ساعه تغيرين لبنتكوتغنيلها والله صجيتوني !
          سمر : يلا عاد خالد لاتدقق !!
          خالد : شالي مادققياربي حتى بالويكند ما ارتاح ؟؟؟سمر : اوكي خلاص من اليوم ورايح بنام انا وبنتيبرا !!
          خالد باستغرب : نعم !!
          سمر : الي سمعته .. بعد انا مايهمني غير راحتك !
          خالد : وراحتي انك تطلعين برا الغرفة وتتركيني انام لحالي ؟؟سمر : اي عشانلا ازعجك بصياح بنتي !
          خالد : أها .. والله فكرة !
          هزت سمر راسهابالايجاب وقامت ترتب دولابها وعيون خالد تلاحقها
          واهو شايل البنت .. واول ماجا يقعدصارت تسحب نفسها وتبكي عشان يوقف فيها .. وخالد قال : يلا عاد انتي ماتنعطين وجه .. مثلك مثل امك !
          سمر : بعد ؟؟ (( ودرات وجهها لتكمل شغلها واهي تقول : ايكثر من هالكلام عشان لا يأنبني ضميري اني تركت لك الغرفة !!
          خالد بحمق : وش رايكتطلعين بعد من الغرفة مره وحده ومو بس بالليل .. ماتدرين يمكن ابي ارتاح العصرية .. ولا اي وقت ومابي ازعاج انا ابد !!
          سمر ببرود : انت تامر أمر !
          خالد : وتعاليخذي بنتك الحين تراها زهقتني تبيني طول الوقت شايلها !
          سمر : ماعليك منها حطهابالارضخالد : بتصارخ ومالي خلق صراخها !
          سمر : اوووووه صح نسيت ان ماعادكطايقنا .. (( ومشت وشالت البنت منه ومشت للباب وقبل تطلع دارت وقالت : تبي شي حبيبيقبل ما اطلع ؟؟
          طالعها خالد بنظرة لوم واهو بداخله منهبل يبيها تقعد الحين معاهوماتطلع .. لكنه اظهر اللامبالاة وقال وهو يقعد على السرير : ابد سلامتك !
          سمر: اووكي اذا تبي شي دق على جوالي رنة واجيك ركض !
          وفتحت الباب وطلعت .. واهي تمشيانتبهت انها نست جوالها بالغرفة .. !! ونادت الخدامة ويوم جت
          عطتها بنتها تشيلهاورجعت الغرفة وقبل تدخل دقت الباب بخفة وبعدها فتحته واهي تقول لخالد بابتسامة : سوري على الازعاج حبيبي بس رجعت اخذ جوالي !!
          كان خالد ساند ظهره على حافةالسرير وطالعها بنظرة
          حرقتها لكنها ماهتمت ودورت بعيونها الجوال لقته على السريرجمب خالد ومشت لعنده وهي تقول : ممكن حبيبي تعطيني الجوال ؟؟خالد ببرود : خذيهبنفسك !
          مابغت سمر تاخذه بنفسها لانه بتضطر تلصق بخالد .. لكنها ماحبت
          تجادلهوقربت منه ومدت ايدها من فوقه لتاخذ الجوال .. والا إيد خالد تسحب ذراعها بقوةلتطيح بحضنه واهو يقول : انا مادري من وين متعلمة انتي هالحركات !!
          سمر وهي تضحك : أي حركات حبيبي انا مابي الي راحتك !
          خالد : اي طيب .. وراحتي هي بهالأفكاروالخرابيط الي طايحتلي فيها !
          سمر : شسوي فيك انت الي مو متحملنا !
          خالد : انا الي مو متحملكم ولا انتي الي ماصدقتي لقيتي فرصة تبعدين عني !
          سمر : أنا كذاياخالد ؟؟؟؟خالد : اي انتي سمور .
          . قبل تقولين مايشغلني عنك اي شاغل وانت الاولوانت الاهم ! والحين وين كل هالكلام ؟؟ من جبتي البنت وانا خلاص صفر علىالشمال !
          سمر وهي تضحك : والله صفر بالنص خالد مو على الشمال !
          خالد : يعنيمصفرتني مصفرتني .. شفتي ان وعودك كلها حكي فاضي ولخابيط مدري شلون صدقتك فيها !
          سمر بدلع : ياحياتي خالد والله أنك غالي !
          خالد : غيرها حياتي .
          . غيرهاقربت سمر من وجهه وهي تقول بهمس : حبيبي تدري اني مو بس احبك الا انامجنونة فيك .. ووالله مو بايدي اذا انشغلت عنك ولا امنيتي اكون وياك دايم !
          خالد : وسالفة نومك برا الغرفة !
          سمر : وانت صدقت ؟؟ حبيبي لو تطردني انت طردة منالغرفة مو طالعة !! باتمسك فيك وأنام عندك وبحضنك بعد وغصب عليك !
          انهوس خالدمنها وقال : ياحياتي لاتروحين
          عني والله انتي مدري شالي ساحرتني فيه كل مالي اتعلقفيه اكثر خلاص يكفي لاأطيح بطولي وأرفع عليك قضيه حب ضحيتها .. زوج عاشق لزوجةمنشغلة !
          سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين وهذي بأي محكمة؟؟؟
          خالد باستبهال : محكمة العشاق ماسمعتي عنها ؟؟سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه لاء الظاهر هذي فتحوها عشانك انت ومازن ..
          خالد : ونعلم عنها سليمان وفهد ياعسى يكسبون القضية ويحققون احلامهمسمر : ياعسىياعسى .. والله انهم كاسرين خاطريخالد : اي والله مساكين عسى الله يعوضهم ..
          سمر : لا .. لايعوضهم !!
          خالد : استغفر الله شفيك انتي !
          سمر بضحك : استغفر الله قصدي ابي ندعي ان الله يردهم لبعض !
          خالد : وش بإيدنا عاد .. وش صارعلى ندى ماملكت للحين !
          سمر : تصدق لاء ؟؟ حتى أهلها مستغربين .. كل ماجو يتممونالملاك يصير شي يعطلهم ..
          بالأول دراستها وبالمره الثانية وفاة عمها وهالمره سفرةخطيبها المفاجئ لأمريكا عشان امور مهمة تتعلق بدراسته .. وللحين ياعمري معلقة !!
          خالد : خلاص هالشي يعني ان مافي خير هالزواج ليه مصرين يتممونه !
          سمر : والله مدري ياعمري اهي بعد ماعاد صارت مرتاحة ابد لهالزواج وخايفة منه !
          خالد : يحق لها والله .. أمانة كلميها سمر قوليلها انهوا الموضوع خلاص مافي خير وخلي فهديخطبها ويفرح مسكين مافي شي بهالدنيا يسره !
          سمر : مو بهالبساطة ياخالد .. واصلانا ودي اروح لها اليوم أشوفها من زمان عنها .. واشوف وش صار عليها وبحياتها ..
          خالد : الله يصبر قلوبهم مدري شلون متحملين .. الحمدلله الي ربي جمع بينناحنا ولا مدري وش كنت انا
          بسوي بعمري بدونكسمر بضحك : ايييييه انت ربي عارفلكوعارف شالي ممكن تسويه بنفسك عشان كذا لطف فيك ورحمك لاتنتحر مثل ماحاولت قبل ..!
          ضحك خالد واهو يضمها على صدره ويقول : شسوي ياسمر انت حبك مو عادي جنووووونوأحلى جنون !

          *************

          تعليق

          • خواطر الروح
            عضو متألق
            • Aug 2012
            • 287


            • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


            رد: رواية رومنسية درجة اولى

            *********

            في أحد الحدائق الهادية بربوع لندن .. كانتساره قاعده على الكرسي وبجمبها مازن وفهد .. طلعوها لتغير جو قبل ليالي المستشفىوالتعب ..
            كان الجو هادي وجميل الا من نسمات باردة تهف بين وقت واخر .. وساره كانتأغلب الوقت ساكته وتطالع بالأطفال واهم يلعبون وتبتسم لهم من خاطر .
            . وطول الوقتوعيون مازن معلقة فيها وبنظراتها وملامحها ! الي يشوف شلون يطالعها يقول هذا اولمره يشوفها ومنهبل عليها !!
            وطلبولهم وجبات خفيفة وايس كريم .. وفهد عجبهالايسكريم وقام ليطلب ثاني .. وساره ظلت تاكل بالايسكريم بنعومه .. وقام مازن وقعدجمبها وقال : ذوقيني سوسو ..
            ابتسمت ساره وقربت الايسكريم منه الناحية الي ماأكلت منها ..
            مازن : لامابي من هنا .. أبي مكان ما أكلتي ..
            ساره : يووهمحيووس .. إكل من هنا أحسنلكمازن : أبي اكل مكان مالسانك الحلو كان ياكل !
            ضحكت ساره وهي تدور الايسكريم لمكان ما أكلت وقربته منه .. وذاق مازن وقال : الاه شهالريق العسل ؟؟ساره بابتسامة : لسانك العسل حبيبيمازن : لالسانك انتي العسل ..
            ساره : لالاتحاول .. لسانك انتمازن : مو انتي الي كنتيتاكلين ؟؟ساره : بس انت لسانك الي ذاقه وحسه عسل !!
            مازن : أوكي انا لسانيعسل بس انتي مو بس لسانك الا وريقك وشفايفك وقلبك وكلك على بعضك عسل !
            استحتساره ودارت وجهها عنه بعجز عن الرد .. وطالعت فهد وهو يمشي لهم ومازن قال : شفيكسوسو . طالعيني ياحلوة ..
            ساره بحيا : بس مازن ترا مو وقتك !
            مازن : تعاليأبي أذووق هالعسل !
            ساره : مازن اسكت شوف فهد جاي فضحتنا !
            مازن : اي طيب .. باسكت الحين لكني بأجلها لبعدينساره : هذا ان كاني انا انتظرتك لبعدين !
            مازن : والله !! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هووصلهم فهد وشاف الوناسة والحب الي جامعهم واتمنى لو يتركهم ياخذون راحتهم لكنكان
            صعب يبتعد واهو لحاله مامعاه أحد .. وقعد عندهم ودارت بينهم سوالف خفيفة لينقالت ساره وهي تفرك إيدينها : مابردتوا ؟؟؟فهد : لاحلو الجو .
            . انتي بردتي؟؟ساره : شويفهد : اوكي تبون نرجع الفندق ؟؟مازن : أحسن ..على ماتطلبالسيارة وتجي ونروح بيكون اتأخر الوقتفهد : أوكي ..
            وطلع جواله ليتصل بشركةالسيارات .. ومازن قام لساره وفصخ السويتر الي عليه واهو يقول : البسي ياساره اتدفيساره : لامازن برد عليك .. !
            مازن : عادي حياتي مو بردان .. (( ومسك ذراعهاوهو يقول : البسي حياتي ..
            ابتسمت ساره وأخذت السويتر ولبسته.. وحست براحة عجيبةمع الدفى الي حسته بالبلوزة من بعد مازن .. ومازن انحنى قدامها ومسك ايدينها وصاريفكرهم .
            . وقربهم لفمه ونفخ فيهم هوا حار بث الدفى بأوصالها .. وعيونهم متعلقة ببعضوكل نظرة منهم تشهد ببراكين الحب والغرام المتفجر بداخلهم !

            وصلت السيارةوركبوها
            وانطلقوا فيها للفندق .. وطلبولهم عشا خفيف .. واهم يتابعون برنامجبالتلفزيون عن ملكات الجمال .. وحس فهد بالتعب واستأذن وراح الغرفة لينام ..
            ومازن كان بعد تعبان وساره
            ممسكه ايده واهي تتابع البرنامج بكل اهتمام ! وشويالا انتبهت لمازن واهو ساند راسه على ورى ومسكر عيونه بوهن وقالت : مازن حبيبي لاتنام !
            فتح مازن عيونه بتعب وقال : مو نايم حياتي بس انتي خلصي بسرعه عشاننروح الغرفة ..
            ساره : طيب شوي بس بتابع البرنامج ..
            رجع مازن يسكر عيونه.. وبعد مرور كم دقيقة .. فتح عيونه وهي محمرا من التعب وقال : يلا سوسو والله تعبانابي انام !
            ساره بدلع : استنى مازن ..
            مازن بتعب : بسرعه حياتي مو لازمتكملين البرنامج كله
            .. (( ورجع راسه وسكرعيونه واهو ميت من التعبوبعد فترةانتبه مازن واتعدل بقعدته واهو يقول : سوسو انتي ماتنعطين وجه !
            ساره : أنا؟؟؟مازن وهو يوقف : إي انتي .. ( ومشي للتلفزيون وسكره وساره تقول : اوكي روحنام مازن وخلني انا بتابع البرنامح بعدين بنام على الكنب!
            مازن وهو يمشي لها : لا ياحلوة .. تعرفيني مو متهني بنومي وانتي بعيده ..
            ساره : طيب مابي اناممازن !
            شالها مازن بالقوة وهو يقول : مو بكيفك .. انا جاريتك لين تعبت خلاصوانتي مو راضية ترحميني !
            ساره : قلتلك روح انت نام واتركني !
            مازن وهو يدخلالغرفة : ليه مجنون انا انام واتركك صاحية مادري عنك ؟؟ساره : وش بيصير فينييعني !
            مازن : مني مرتاح .. خلاص انا بنام تنامين معاي (( وحطها على سريرها وهويقول : يلا حياتي نامي ارجوك !
            وفتح مازن الابجورة الصغيرة .. وسكر نور الغرفة .. ورمى نفسه على السرير المجانب لساره .. وساره ظلت تطالع
            فيه وبخاطرها متمنية لوتنام جمبه وعلى ذراعه .. وانتبه لها مازن وهي قاعده وقال بتعب : شفيك حياتي؟؟ساره بابتسامة : مازن لو أطلب منك طلب ..
            تنفذه لي ؟؟؟مازن : انت تامرينيأمر .. وش بغيتي ساره ؟ساره بدلع وصوت اقرب للهمس : أبيك .. تنام على سريري .. وو ..تخليني انام على ص صدرك !!
            ذابت روح مازن من طلبها وضاعت عيونه بوجههاوقلبه يخفق بقوة .. ساره بتقضين علي انتي !! ياربي شلون بقاومك أنا تكفين ارحميني !!
            لكنه استسلم لطلبها بكل طواعية واهو بعد سعادتها وراحتها عنده بالدنيا .. وقام من سريره بدون مايرد وقعد معها على السرير وقال : اوكي على شرط !
            ساره بضحك : وشو بعد !
            مازن : تنامين بسرعه .. لانك لومانمتي انا مو مسؤول عن اي اشياءممكن تحصل !!
            ساره : ههههههههههههههههه انت ماعليك مني مو تعبان وبتنام !!
            مازن : اي انام على السرير .. أما بين ايدينك وووووين أقدر انامساره : اها .. لاخلاص رحمتك .. بنام ..
            مازن : اشوا ..
            وضمها على صدره وغطاهابالغطا ..
            وقعد يمسح على شعرها فترة ليييين نامت .. واتأمل وجهها البرئ وجمالهاللي يحس ان كنه اول مره يشوفه .. كل شي فيها صار يحس له شكل ثاني .
            . نعومتهاوجمالها ودلعها وكل شي فيها يهز قلبه وكيانه واهو مو مصدق ان هالبنت .. جنون العالم .. صارت ملك له اهو وحده ماغيره !!
            ***********

            تعليق

            • خواطر الروح
              عضو متألق
              • Aug 2012
              • 287


              • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


              رد: رواية رومنسية درجة اولى

              نبض الأمل
              "دقت ندى على سمر تسألها وينها وليه اتأخرت .. وبلغتهانها بالطريق جايتها .
              . وبهالوقت راحت ندى تشوف امها وتقعد معها واهي الي صارتنادرا ماتطلع من غرفتها وتقعد مع أحد .. وأول ماشافتها أمها قالت : هلا بجارتنا ندى هلا !
              ندى : هلا يمه لاتقولين هالكلام !
              ام سامي : وانا صادقة .. ياويل حاليلاعاد صرنا نشوفك ولا نقعد معاك .. شالي مطلعك الحين اكيد فيه شي !
              ندى بهمس : سمر جاية !
              ام سامي : اي انا قايلة ماتطلع ندى من غرفتها الا اذا في شي صاير ..
              ندى : لايمه بالعكس .. انتم اهلي وتاج راسي .. بس والله صرت اتضايق من سالفةهالزواج ولاحب احد يكلمني فيها !
              ام سامي : الله يهديك يابنيتي ويهدي خاطرك .. المهم انا باطلع الحين السوق وتعرفين جوالي مايتصل .. عطيني جوالك اخاف احتاج ادقواتورط ..
              ندى بطواعية مدت لها الجوال وهي تقول : تفضلي ..

              وأخذت امسامي الجوال وهي بخاطرها تبي تفتش وتقلب بجوال بنتها
              .. اهي أم ومايخفى عليها ايتعابير تطرا على بنتها مفرحة كانت ولا محزنة .. اخذت الجوال تبي تشوف مين ممكن يدقعليها .. ولا يرسلها .
              . ولا اي شي يخليها تعرف شالي مكره بنتها بهالخطوبة ؟؟؟وندى مانتبهت ولا حست لهالخاطر ! لأن كل الي ممكن يشكك امها إهي رسائل قديمة
              كانت بينها وبين فهد ومحفوظة بارشيف الرسائل ! ماتوقعت ان ممكن أمها تنتبه لهاباعتبار انها أخذت الجوال بس عشان تتصل منه لو احتاجت !
              وطلعت أم سامي وندىانتظرت سمر لحظات ووصلت ..
              دخلت سمر اهي وبنتها الصغيرة وندى من شافتها انسحرتمنها وهي تقول :
              هلا يازينها ياناس هالحلوووة نورت بيتنا ! .. (( وشالتها منها وهي تبوسها وتضمها وسمر ضحكت وهي تقول : زين سلمي علي انا شهالحفاوة !
              ندى : ههههههههههههه روحي انتي مابيك خلاص بنتك أغنتني عنك ..
              سمر : هههههههه والله بغار منها هذي الي ماخذه الجو بكل مكان !
              ندى وهي تبوس الصغيرة : من حقها ياناس تهبل هالساره فديتها ..
              وسلمت على سمر وقعدوا سوا بالصالة .. ودارت بينهم سوالف خفيفة وندى سألت عن ساره ..
              سمر : ياعمري ساره بعد بكراعمليتها .. ادعيلهاندى : الله يشفيها ويعافيها والله هالابنية ماتستاهل كل اليجاها !
              سمر : الله يقومها بالسلامة والله خايفة عليها انا واتمينت اكون معهابهالوقتندى : مو مازن معاها ؟؟سمر : إي مازن معها ..
              ندى : خلاص اجلشتبي فيك .. تلاقينها ولادرت عنك انتيسمر وهي تضحك : ياعمري حتى مازن ماعاد دراعني ولا عن احد من أخذها ..
              ندى : الله يسعدهم ويهنيهم .. ماراح احد من اخوانهامعهم ؟؟سمر : الا .. فهد !!
              ندى بحبور : فديت هالفهد الي مقطع عمره بين الكل .
              .. (( وكملت بتنهيدة : شلونه الحين ياسمرسمر : والله مثل ماهو ساكت وكاتمأحزانه بداخله ويحاول يرضي الي حوله ويسعدهم !
              ندى : بعد عمري والله اتمنى لهالسعادة اكثر من نفسي ..
              سمر : انتي وش صار عليك ياندى ؟؟؟ متى تتم ملكتك وأموركويا ولد عمك ؟؟ندى بلامبالاة :
              مدري ياسمرسمر : شالي ماتدرين ياندى ؟؟ هذيحياتك انتي وسعادتك !! كم لك معلقة بهالطريقة لا انتي الي ملكتي ولا تزوجتي ولا صاربينكم ولا شي !
              ندى : اهو مسافر الحين ويمكن اذا رد تتم الملكة ؟؟سمر : ومتىبيرد ؟؟؟ندى : مادري !
              سمر : بعد ماتدرين ؟؟ اصلا كيف يسافر قبل مايتمم شيبينكم ؟؟ندى : تصدقين ياسمر بقولك شي ماقلته لأحد قبلك ..
              انا حاسه انه كانمجاري أبوه بهالزواج !! ويوم مات ابوه الله يرحمه بدا يتهرب هو وأهله ! كنهم يبوننانفهمها احنا وننهي كل شي !
              سمر بصدمة : تتوقعين هالشي ياندى ؟؟؟ندى : هذالي
              انا حاسته ومتأكدة منه بعد ! ولا بالله شوفي كم لنا احنا وللحين ماصار شي .. حتى مرة عمي من مات عمي واهي لاتدق وتسأل ولاكن بيينا وبينهم شي !
              سمر : بسياندى بس .. خلاص كل شي واضح وباين ..
              الزواج عمك الي كان يبيه واهم مايبونه .. معانهم من وين بيلاقون وحده مثلك بهالزين والاخلاق .. بس خلاص انتي بعد مو عايشة تحترحمتهم لازم تنهون كل شي !
              ندى : والله امنيتي كل شي ينتهي .. ويرجع فهد يتقدملي .. ويتم كل شي بيننا .. ياه والله حلمي هذا ..
              سمر بحنان : حاسة فيكياعمري والله حاسة فيك .. بس عاد سوي شي .. كلمي أهلك وامك وفهميهم وقوليلهم انهالخطوبة مافيها خير ولا كان تمت من زمان !
              ندى : مدري ياسمر اخاف ابوي يعصب !
              سمر : انتي كلمي امك واقنعيها واهي تكلم ابوك !
              ندى : يمممه منك انتي ياسمروالله تخربينيسمر :
              اي اخربك .. الا والله اصحي مخك هذا واوعيك .. ترا قدامكالدنيا ياندى وتونا عندنا فرصة ليتقدملك فهد وترجعون لبعض أمانة ندى كلمي أهلك !
              ندى : ياويلي بتجننيني انتي .. فهد .. فهد يرجعلي .. فهد .. اه !
              سمر : ههههههههههههههههه لاتستخفين الحين مو وقتك .. خلي اذا صار شي جد استخفيوانخبلي بعد !
              ندى : يارب ياسمر يارب .. والله اني اتمنى نرجع لبعض عشانه اهواكثر مني .. ودي اعوضه أنا بدل التعب والمعاناة الي عاناها طول عمره ..
              سمر : فديت هالطيبة .. زين لاتطولين الموضوع .. الليلة كلمي امك ووضحيلها الصورة ولو انيمتأكدة ان هالشي مو خافيها .. وياعسى تتغير الأحوال ..
              ندى وهي تضم ساره الصغيرة : ياعسى الله يسمع منكمن جهة ثانية كانت أم سامي بالسيارة تقلببجوال بنتها
              .. ومافي خانة مادخلتها لتشوف الرسائل وهي محتاسحة بكثرة الخاناتوالملفات الي بجوالها .. ياربي من هالبنات وحويستهم
              .. حتى جوالاتهم حويسة مثلهم .. كل ما أدخل شي يدخلني لشي ثاني .. !! وصارت تضغط بكل مكان تدخله لين وصلت للحافظاتالشخصية ..
              وفتحته لتلاقي ملف مسجل باسم " حبيبي الراحل " !!
              وخفق قلب امسامي بقوة وهي حست ان هذا عنوان الي كانت تبحث عليه !! وفتحت الملف لتلاقي مجموعةرسائل .. بعضها صادرة وبعضها مستلمة ..
              وبدت تفتحهم رسالة رساله .. وتقراهموحده وحده !! وعيونها بدت تتوسع بكل ذهووول وصدمة !!


              ********

              دخلت غاده المطبخ وهي بالقوة تمشي من الصداع اليصايبها .. وصبت لها كاسة موية .. وبلعت حبتين مسكن ..
              وقعدت على الكرسي واهي لامهجبينها بإيدها وتشرب الموية على مهل .. كل مكان حولها يذكرها بسليمان .. حتىهالمطبخ وهالكرسي وهالباب وكل شي !!
              من غاب عنها والنار تسعر بداخلها وموريتهالويل
              ومذوقتها المر الي ماذاقته ولاحسته قبل بحياتها .. كل شي بحياتها فقد معناه .. وانعدم لونه .. ماعاد يعنيلها متى تنام ومتى تصحى واش تاكل ووين تروح ..
              انقتلت السعادة والبهجة بحياتها خلاص .. وصارت تنتظر الموت أرحم لها من العذابالي عايشته .. سمعت عن عذاب الفراق بس ماظنت انه بهالقوة والعنفوان !
              شكثر يكويالروح وينزف القلب ! مامداها توتعي من صدمة فراق أخوها الا وطاحت بصدمة فراق حبيبها ..
              اثنينهم غالين على قلبها واثنينهم بتموت من الشوق والوله عليهم .. وحست بحنينعاصف ياخذها لوليد ..
              ذكريات وليد .. طيف وليد .. عسى الله يرحمك ياخوي .. تركتالدنيا ومواجعها واخترت القبر أريحلك .. عساك مرتاح ياحبيبي ومتهني !!
              وقامتبوهن وطلعت من المطبخ وصعدت الدرج .. ودارت لتروح غرفتها الا انتبهت لغرفة وليد !!
              كم مره اتجنبت تدخلها ولاتشوف شي فيها ياخوف تنهوس ولا تطيح بنوبة بكي ومناحة ..
              بس هاللحظة ماقدرت تقاوم شوقها وحنينها ..
              ومشت بخطوات ميته .. للغرفة .. ومدت ايدها بأصابع مرتعشة ومترددة للباب .. وفتحته بهدوء واحساس بخاطرها يتمنى لوكان الباب مقفل بالمفتاح ..
              لكنه ماكان مقفل وانفتح معها ودخلت بخطوات مرتجفة !! ياويلي وش ابي اشوف انا .. ذكرياتك بعد موتك ياويلد والله مايستحملها قلبي !
              وفتحت النور وسكرت الباب لتسيل دموعها بلا شعور منها واهي تنقل بصرها بينالغرفة ..
              ومشت وهي تحس كل مكان فيه .. وين ماكان يقعد .. ووين ماكان يذاكر .. ووينماكنت تقعد معاه تسولف .. وخلاص .. ماتحملت تبقى أكثر ودارت لتطلع مسرعه ..
              الافاجأة لفت نظرها دفتر صغير مرمي بإهمال على احد الرفوف .. !!!
              طالعت فيه لحظاتوهي تبكي !! وحست ان هالدفتر كان لوليد وكان يكتب فيه بعض المرات ! وماقدرت تقاومفضولها ومشت للدفتر وأخذته من على الرف
              .. وفتحته بأصابع مرتعشة لتصادف أول ورقةمكتوب فيها كلمات بخط وليد .. كان الخط متعرج وكنه يكتبه بسرعه كبيرة !! وعلى الورقاثار دموع ناشفة !!
              خفق قلب غاده بكل عنف وهي تشوف الورقة .. ونقلت عينها لأولالسطور لتقرا الي مكتوب فيها !! .. وقرت .. وقرت وانتفض كيانها وهي تقرا !!
              وتوسعتعيونها من هول الكلام المكتوب !! وارتجف قلبها وماقدرت توقف أكثر وطاحت على الارضوهي تبكي وتناهج بكل ألم .. وعذاب .. واحساس بالظلم !!
              كانت أمها تطلع الدرج لماسمعت صياح
              وصراخ غاده صادر من غرفة وليد !! وانصدمت وطلعت مسرعه لتشوف بنتها وهيالي مجافيتها وتعاملها بقساوة لانها تحس لها علاقة ببيت عمها وراحمتهم !!
              لكنصياحها كان يخرع ويقطع القلب خلت مشاعر الأمومة عند ام وليد تتحرك غصب عليها وهيمخترعة على بنتها .
              . ودخلت الغرفة وشافتها ومشت مسرعه لها وهي تقول : انتي شاليدخلك الغرفة ياغاده الله يهديك ؟؟طالعت غاده أمها والدموع مغرقة
              وجهها وماقدرتتقول ولا كلمة بس مدت الدفتر وهي تقول بصوت مرتجف وكلمات متقطعة : ووو و ل ي د .. ك ك كت ب .. ه ه ه نا !!
              سالت دموع ام وليد من سمعت طاري ولدها ومسكتبنتها من ذراعها وهي تقول : سمي بالرحمن ياغاده وقومي يابنتي اطلعي من الغرفة ..
              قامت غاده وهي تمسح دموعها وطلعت بسرعه من الغرفة كنها خايفة من أحد .. واموليد من وراها تبكي وماسكه بإيدها الدفتر الي عطتها هو غاده وللحين ماستوعبت شي ..
              وبرا الغرفة قعدوا على الكنب وام وليد تحاول تهدي ببنتها واهي بروحها متألمةومخترعة ..
              وأخيرا قدرت غاده تتكلم وقالتلها انها قرت بالدفتر كلام كتبه وليدقبل مايطلع من البيت .. وفتحت الدفتر لأمها لتقرا الي مكتوب ..
              أخذت ام وليدالدفتر ومسحت دموعها وهي تقرا ..
              ومايحتاج أوصفلكم الحالة الي صابتها وهي تقرا !! احاسس صعب ومؤلم انك تلاقي ذكرى من بعد الميت !!
              فكيف اذا كان هالميت اهو الظنىواهو الغالي والعزيز !! والكلمات الي كتبها كانت كفيلة بانها تقطع القلب وتمزقالروح !! وخلت ام وليد تناهج بصوتها ..
              وضمت بنتها لصدرها وصاروا اثنينهم يبكووونبصوتهم .. ويترحمون على وليد ويدعون له ان الله يغفرله ويسكنه جناته ليلقى فيهالراحة الي مالقاها بالدنيا !!

              ***********

              كان سليمان راجع البيتلما دق جواله .. طلع الجوال من جيبه واول ماشاف الرقم انصدم !!
              كان رقم عمه أبووليد !! .. واخترع سليمان واهو خاف يسأله عن الطلاق وليه ماتممه للحين ويناشبهبهالموضوع .. ورد سليمان : هلا عمي ..
              ابو وليد بصوت مبين فيه الدموع والحزن : هلا سليمان شلونك ؟؟سليمان : بخير الحمدلله انت شلونك عمي ان شاء الله طيب !
              ابو وليد بتنهيدة : نحمد الله ونشكره ..
              حس سليمان ان ابو وليد مو طبيعيولا اتصاله طبيعي وان في شي غريب وخفق قلبه بقوة وهو ينتظر ابو وليد يصرح .. وبعدصمت ثواني قال ابو وليد :
              سليمام تقدر تمرنا البيت الحين ؟؟انبهت سليمانوتسارعت دقات قلبه أكثر لكنه تمالك نفسه وهو يقول : على أمرك عمي دقايق وانا عندكم ..
              ابو وليد : انتبه ياسليمان على نفسك ولا تسرع .. يكفي خسرنا ولد واحد مانبينخسر الثاني !
              تجمعت الدموع بعيون سليمان وهو يسمع هالكلام الأبوي من عمه ..
              وحسان في بشارة خير وهو الي اخترع بالبداية .. وقال من بين دموعه : الله يرحمه يارب .. ابشر ياعمي ولا تقلق وانا الحين أجيكم ..
              أبو وليد : ننتظرك ..
              وسكر الجوال .. وسليمان حط الجوال جمبه والافكار تعصف بباله .. وش يبي عمه فيه ومناديه للبيتبعد ماطرده من بيته ومن حياتهم بعد !! شالي صاير يالله انك تستر ..
              ومر الوقتعليه بطييييييئ لين وصل وأقبل على البيت
              ومشى بسرعه وجنب السيارة ونزل منها ومشىللباب ودق الجرس .. وثواني وانفتح الباب .. ودخل سليمان ومشى الحوش بخطوات هاديةوماقدر
              يمنع الألم من انه يعصر قلبه واهو يسترجع ذكرياته بهالبيت مع وليد ومع غادهومع عمه وهو الي نشأ فيه أكثر من اخوانه بحكم صداقته القوية بوليد !
              وفاجأةانفتح الباب الداخلي لتظهر منه غاده !!
              واتسمر سليمان بمكانه يوم شافها !! شاليقاعد يصير بالضبط ؟؟؟ عمي يدق علي يبيني أجيه .. وغاده حياتي تستقبلني !! شالي صايرفهموني !!
              وظل يطالعها واهو واقف بمكانه ومو مستوعب .. وغاده ماقاومت وسالت دموعهاوهي تمشي مسرعه لوين ماهو واقف ومنصدم !! واول ماشافها تمشي متوجه له ..
              حس بالشوقوالوله يعصف بقلبه وروحه ومد ايدينه لها لتطيح بحضنه ويضمها اهو بكل قوة حب وعذابالشوق .. !! ودمعت عيونه وغاده تهمس: وحشتيي موووووت حياتي !
              سليمان والدموعبعيونه : وانت اكثر حبيبتي ولهت عليك غاده !
              غاده : ياعمري ياسليمان سامحني .. تدري والله مو بايديسليمان : ادري حياتي ادري ..
              وبعدت غاده عنه وهي تقول : ابوي يبيك داخل !
              سليمان : شالي صاير ياغاده !
              غاده : انت ادخل وتعرف .. بسهو خير ان شاء الله ..
              سليمان بابتسامة : ان شاء الله ..

              ومسح دموعهاوباس جبينها بخفة .. ومشى معها لداخل البيت .. واول مادخل لقى ابو وليد وام وليدبالصالة ينتظرونه
              .. ونقل بصره بينهم وهو يراقب عيونهم المدمعه والألم الواضح فيها .. وقرب منهم وقاموا هم وسلمو عليه وسألوه عن احواله واحوال اخوانه ..
              وقعد معهمالا ابو وليد يقول : أكيد ياسليمان انت مستغرب ليش اقولك تجي .. شوف ياولدي .. انتتريد وانا اريد والله يفعل مايريد
              .. وليد الله يرحمه كان يبي اختك .. وانت كنت تبيغاده .. ومات وليد ولا اخذ ساره .. وحنا ظنينا انكم السبب وابعدناك عن غاده .
              . لكنتصير اشياء وتظهر .. عمرها ماكانت لا بالبال ولا بالخاطر .. اشياء تقلب الاموروتغير الاحوال ! (( ورفع الدفتر وهو يقول : مثل هالشي !!
              كان سليمان يستمع لكلامعمه باهتمام ويوم شاف الدفتر استغرب وهو ينقل بصره بينه وبين عمه بمحاولة للفهم ..
              وابو وليد مانتظره يسأل وقال : لقينا اليوم هالدفتر ولقينا فيه كلام وليد كاتبه قبللايطلع منهار من البيت ذيك الليلة ويطيح بالحادث الي قضى عليه !!
              انصدم سليمانوتوسعت عيونه وهو يسمع هالكلام .. وابو وليد قرب الدفتر منه وفتح على الورقة وهويقول : اقرا !!
              أخذ سليمان الدفتر وهو يحاول يمنع ارتعاشة اصابعه .. لامن الموقفولا من ذكرى وليد ولا من الخبر الي بيقلب حياته من جديد .. وركز عيونه بين السطور .. وقرا :

              اعترافات ! .. أكتب كلماتي على عجل .. أعترفان ماكان لي نصيب بساره رغم كل الحب الجامح الي حبيتها فيه لان ساره من نصيب مازن ..
              هالقدر الي كنت من الأنانية لدرجة إني مارضيت أتقبله ولا أقتنع فيه !! واقتحمتحياتها وخطفتها من مازن .. ظنيت اني ممكن أسعدها لكني دمرتها !!
              .. أعترف إن اليكان بيني وبين ساره مرحلة ابتدت غلط .. وانتهت غلط .. بسببي أنا .. !! سامحينيساره .. سامحني مازن ! ..
              أعترف ان حبي لساره كان فاشل وان الحب الحقيقي اليلازم يتم اهو حب ساره ومازن .. اهو حب غاده وسليمان ..
              لا تاخذكم العاطفة عشانيواتأكدوا ان هالكلام صحيح !! والي اصح منه هو اني ظلمت ساره ومازن معاي !! ولا أبيأتسبب بظلم أحد بعدهم !!
              فأرجوكم .. أرجوكم .. إن كان باقي شي أتمناه منهالدنيا .. اهو ان ساره ومازن يرجعون لبعض
              .. وان غاده وسليمان تتم علاقتهمبالزواج ! .. سامحوني وحللوني .. أنا مسافر عن الدنيا ! .. وليد .. !نص الكلام قراه سليمان والنص الثاني
              قراه بصعوبة وهو كل شوي يمسحدموعه الي تمنعه من مواصلة القراية .. واول ماخلص رمى الدفتر بحضنه وغطا وجههبإيدينه وصار يبكي بصوووته !!
              وش ماكانت الأحزان تلاقي طريقها بقلوب المعذبين .. الا انها كانت تكوي قلب سليمان بكل ألم وعذاب !! وليد رفيق
              عمره وحياته الأخوالي ماجابته أمه والي عاش معاه كنه واحد منهم .. ياما نام عنده ببيته وبغرفتهويطلعون سوى ويرجعون سوى .. ولاحد منهم يستغنى عن الثاني
              لين فرقتهم الدنياوبلاويها ! لكنها ماقدرت تمحي المحبة الكبيرة الي بقلبه تجاه رفيق الطفولة والصبا .. كان صعب عليه يقرا منه هالاعترافات واهو مفقود !!
              وينه ليضمه ويهديه ويصبره !!
              وينه ليواسيه ويسليه ؟؟؟ وينه وين أيامه وسنينه !! وماتحمل الموقف الي تجسدت فيهمعاناة وليد بطريقة تقطع القلب .. وكيف برا ذمته وضميره قبل لايروووح ..
              وشنملك هاللحظة غير دموعنا ودعواتنا عسى الله يرحمك يالغالي .. وصار يردد بين دموعه : الله يرحمك ياوليد .. الله يرحمك ..
              وغادة وأمها يبكون بجمبه ويأمنون .. وأبووليد كان من التأثر انه نزل راسه والدموع مجمعة بعيونه واهويرثي حال فلذة كبده اليضاع منه بعز شبابه وراح !! ..
              والكل دمعت عينه وبكى بهالوقت .. ويدعون لوليدويترحمون عليه من خواطرهم ..
              وكن هالجلسة .. تعني ان هالدموع هي اخر دموع تبكيهالعيون !! واخر أحزان تشهدها القلوب .. ولتبتدي ليالي السعد والقرب وتنتهي دنيالعذاب .. ودنيا الوله !


              **********

              تعليق

              • خواطر الروح
                عضو متألق
                • Aug 2012
                • 287


                • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                رد: رواية رومنسية درجة اولى

                **********

                ابريطانيا .. نهار يوم جديد ..

                انتبهت ساره لصوت دقات الباب المتكررة .. وفتحت عيونها بخفة .. وشو يواستوعبت انها نايمة على ذراع مازن
                .. وهذا فهد الي يدق الباب من أول !! .. التفتتلتطالع مازن غاطس بالنووووم وماحس بأحد .. واتأملت ملامحه واهو مو حاس بشي .
                . وابتسمت من خاطرها .. وقعدت على السرير الا انتبه لها مازن وصحى وشافها قاعدة وقال : ياحظي انا الي افتح عيوني واشوف حورية قدامي !
                ساره بابتسامة : ياحظي انا الياول ما اصحى اسمع هالكلام الحلو ..
                مازن : وماقلت شي انا .. انتي جمالك يابنتمدري شلون يتشكل .. ولا بالله هذا شكل وحده توها صاحية من النوم ؟؟ساره بحيا : حبيبي انت تجاملني بس ..
                مازن : سوسو والله تاخذين العقل !
                تكررت دقات فهدللباب وانتبهوا لها وساره قالت : يافشلتنا احنا فهد من أول يدق الباب !
                قعد مازنعلى السرير وهو يطالع الساعه وانتبه ان الليل راح عليهم ماصلوا الفجر وقال : يوووهماصلينا !!
                ساره : إي استغفر الله نمنا وماحسينا وبلا شي ..
                مازن : عسى نمتيزين حياتيساره : أحلى وأروع نومة نمتها بحياتيمازن بابتسامة : ياعمري .. عسى لياليك دومها تحلى ..

                دق الباب ونقز مازن من السرير وهو يقول : طيب .. جاي جاي ..
                وفتح الباب ليشوف فهد من وراه وقال : صباح الخير !
                مازن : صباح النورفهد : شهالنوم الي نازل عليكم كسرت الباب الفجر ابيكم تصحون تصلون .. والحين من قمت وانا ادق عليكم تفطرون وانتوا كنكم جيف ماتحس !
                مازن وهو يضحك : والله نمت وانا تعبان وماحسيت ولا بشي ..
                فهد وهو يطالع ساره : وانتيشلونك سوسو عسى نمتي زين ..
                نقلت ساره بصرها بين فهد ومازن وهي تقول بابتسامة : اي .. الحمدلله .. نومة حلوة !!
                كتم مازن ضحكته واهو يبتعد عنهم للحمام .. وفهدابتسم لهم وهو يقول : انا باطلب الفطور وانتوا اجهزوا ..
                وطلع عنهم واهو فرحانبخاطره للبهجة الواضحة بعيون ساره
                .. ومشى للتلفون وطلب فطور لهم .. وظل ينتظرهمبالصالة لين طلع مازن واهو شايل ساره .. وابتسم لهم فهد وهو يقول : شوي شوي علىاختي !
                مازن : اه يافهد .. اختك ذي بعيوني وفوق راسي .. ( وقعدها على الكنب ..
                ساره : مشكور حبيبي .. من جد تعبتك معاي مازن !
                مازن : ساره ترا ماحبهالكلام .. لان الي فيني عكسه تماما والله ماتصدقين شكثر مفرحتني خدمتك !
                سارهوالدموع بعيونها : بس مهما كان انت تتعامل مع وحده مريضة الا بتكون شايل همي غصبعليكمازن بحنان :
                سوسو ولله مافكر بهالطريقة أنا .. بعدين وان كنتي مريضة خلاصهانت حياتي مابقى شي وتسوين العملية وتقومين ان شاء الله مثل الحصان !
                فهدبابتسامة حنونة : عاد وقتها بنتأمر عليك احنا وبنطلع منك كل شهور خدمتنا !
                ابتسمت ساره بخفة وهي تكابد دموعها .. ومازن ماتحمل دموعها وقام وقعد جمبهاومسك ايدها وهو يقول : الحين ليه الدموع ياسوسو !!
                ساره : خايفة مازن .. خايفةيصير شي فيني بهالعملية وماتنجح وافقدكم !
                مازن وقلبه يخفق بالخوف : لا حياتيلاتقولين هالكلام .. العملية بسيطة ان شاء الله واحنا بنكون حولك ومعاك !
                سارهوهي تضغط على إيده : ماحب العمليات .. لا وعملية بقلبي بعد والله يخووووف !
                فهد : سوسو انتي تبين تتعافين وتردين مثل قبل وأحسن بعد ولا لاء !
                ساره : الا طبعا ..
                فهد : خلاص أجل تعب وخوف يوم ولا تعب عمر !!
                ماردت ساره ونزلت راسهاودموعها تسيل وفهد يكمل : بتخافين الحين وبتتعبين كم يوم لكن من بعدها بتقومينبالسلامة ان شاء الله ويصير كل هذا مجرد حكايات !
                ساره بهمس : ان شاء الله ..
                ورفع مازن وجهها بخفه ومسح دموعها وهو يبتسم لها ابتسامة تذوب الصخر .. خلاهاتبادله الابتسامة رغم عنها .. وبعد لحظات وصل الفطور .
                . وأفطروا وساره بالقوةأكلها مازن وفطرها وهي الي خايفة ومو مشتهية .. وتترقب الساعات تمر ليجي الليلوتروح المستشفى استعداد للعملية !!
                عمليتها صباح الغد ولازم تجي المستشفى تباتمن الليل
                .. وكل مامرت ساعة كل ما تسارعت دقات قلبها أكثر وقشعر بدنها .. وهي تترقبموعد عملية قلبها الي يا تنجو من بعدها يا تروح فيها !! ..
                " دعواتكم "

                ***************

                شعور بالأسف يخالطه شعور بالظلم !! ومجموعة مشاعر متضاربة
                كانت تحس فيها ندى وإهي قاعدة بوضع التحقيق قدام أمها !! بعد ماشافتالرسائل بجوالها وقرتها وعرفت ان في علاقة سابقة
                بين ندى وشخص اخر .. وانه السبببرفض ندى لهالخطوبة ! وندى كان كل شي عندها يهون الا ان أمها تشك فيها ولا تنصدممنها ..
                وكان موقفها جدا صعب وهي تتحاشى النظر بعيون أمها وقلبها يخفق بكل عنفوامها تعيد عليها السؤال : منهو هالحبيب الراحل ياندى ..
                ؟؟ندى بصوت أقرب للهمس : يمه صدقيني كل شي انتهى ! وش الفايدة تعرفين وانا ماعاد بيني وبينه ولا شي !
                أم سامي : يعني بتقنعيني انه مو السبب برفضك ودموعك لخطوبة ولد عمك؟؟ندى : بالبداية الا
                .. كنت مأملة انه يجيني ويخطبني .. بس الحين والله لاء .. خلاص اهوعرف اني مخطوبة من ذاك الوقت وابتعد ..
                ام سامي : ومنهو ياندى فهميني !
                ندىوالدموع بعيونها : وليه تبين تعرفين يمه خلاص قلتلك انتهينا !!
                ام سامي : دامنيعرفت ان فيه علاقة بينك وبين واحد غريب لازم أعرف منهو وشالي صار بينكم !!
                ندىوهي تبكي : ماصار شي والله ماصار شي .. صدقيني يمه ماكان بيننا ولا شي .. لامكالماتولا مواعيد ولاشي .. بس حبيته وحبني وابتعدنا على أمل يجيني ويخطبني !
                ام سامي : وليه ماجاء ؟؟ندى : جا باليوم الي جو بيت عمي يحددون الملاك بيننا .. وقابلسامي وعرف منه كل شي وابتعد !
                ام سامي باستغراب : قابل اخوك سامي ؟؟؟ ليه هويعرفه بعد ؟؟هزت ندى راسها ودموعها تسيل بلا توقف ..
                ام سامي : قوليلي منهوهذا وخلصيني ..
                ندى بهمس : فهد .. !
                ام سامي بعدم استيعاب : فهد ؟؟؟ منهوفهد ؟؟ندى : ولد صديق ابوي الله يرحمه .. بيت الفهد !
                ام سامي بصدمة : فهدولد الفهد ماغيره أخو صديقتك ساره ؟؟؟هزت ندى راسها وهي تراقب عيون امها .. وامها سكتت فاجأة مصدومة !!
                وسالت دموعها بلا شعور منها وهي تقول : قومي روحيغرفتك ياندى !
                ندى وهي تبكي : سامحيني يمه أمانة و صدقيني ماكان بيننا الالرسايل الي شفتيها .. ونادرا ماكنت اشوفه عند ساره ولا سمر وبس .. والله ماكانبيننا شي والله ..
                ام سامي وهي تهز راسها : على خير ياندى .. الحين اتركينيلحالي !
                راحت ندى عن أمها وهي تبكي .. تاركة امها من وراها تعصف فيها الافكاروالمشاعر !!
                كم مره بخاطرها اتمنت فهد يكون زوج بنتها كثر مالكل يمدح فيهوبأخلاقه وبزين طبايعه .. بكل جمعات النسوان
                اذا طروا سيرة بيت الفهد وعيالهموبنتهم .. يمدحون بفهد ويعددون فضايله وأخلاقياته .. والكل اتمناه زوج لبنته !! وهي كأم تتمنى لبنتها كل خير .
                . كم مره داعب احساسها هالخاطرواتمنت تكون ندى مننصيبه .. لكنها دفنت احساسها بخاطرها لانها تدري بأهل عم بنتها الي مكلمينهم يبونندى لولدهم !
                وماتوقعت بيوم ان تكون ندى انجذبت لهالفهد وحبته .. وهي يوم قرتالرسايل لوهلة فكرت انه طيش شباب وبنات .. لكن الحين واهي تستوعب
                ان هالمحبوب فهدحست ان الوضع غير .. فهد مستحيل بيكون من هالشباب الطايش الي يضحك على البنتويوهمها بحكي فاضي ويلعب عليها وياذيها ..
                فهد ان كان حب بنتي فهنيالها بالسعدالي بتلاقيه عنده
                .. بس خطوبتها لولد عمها تمت وخلاص .. ياعمري يابنتي الي كنتيتعانين طول هالوقت من حبك الظايع عشان خطوبة ولد عمك الي سافر ولا درا عنك !!
                كانت ام سامي من غير ماتكلمها ندى عارفة ومستوعبة هالفوضى الي حاصلة !! وان أهلالعم ماعادهم متحمسين يتممون شي بينهم مثل قبل وقت وجود العم المرحوم ..
                ودامهمبهالحالة .. وبنتي نظر عيني عايشة بمعاناة وماتبي ولد عمها وتبي فهد .. خلاص لازمكل شي يتغير !! وعزمت تكلم أبو سامي بالموضوع
                .. وتبين له الحالة الي هم فيها وانالخطوبة طالت وتجاوزت الحد والبنت ظلت معلقة لمافيه الكفاية .. ولازم .. كل شي ينتهي !!

                ************

                " قلبي معك "اليوم هو اليوم الموعود .. موعد عملية ساره .. !! الي من بعدهالمفروض ترجع بقلب مرتاح ومتحسن
                .. كانت طوال الليل واهي بغرفتها بالمستشفى خايفةوتبكي .. ومازن الي رافق معها طار مخه منها !!
                واستنزف كل طاقاته ومشاعره ليكونمتجلد قدامها ويهديها ويشجعها واهو بروحه قلبه متقطع وخايف عليها ! وحاول
                طول الليلينومها بهدوء ويحكيها كنها طفلة صغيرة ليشغل بالها بأي أمور ثانية غير العمليةويمسح على شعرها وظل بجمبها لييييين نامت .. !
                واليوم الصباح دقوا عليهمالممرضات ليلبسون ساره لبس العملية وكل مايتعلق بالعملية .. وساره كانت عيونهاضايعة بالممرضات الي داخلين وخارجين وممسكة بإيد مازن بقوة ..
                وجا فهد وشافهاوحس بدموعه بتفلت منه وبالقوة عصرها واهو يرغم نفسه على الابتسام
                .. وسلم عليهاوعطاها كم كلمة تشجيعية .. قابلتها ساره بنظرات ضايعة وخايفة .. ودفوا الممرضاتالسرير لخارج الغرفة
                وفهد ومازن بجمبها يمشون وهي كل شوي تدير وجهها لتتأكد انهمحولها وماراحوا عنها .. لين وصلت لبوابة العمليات .. ونادت بصوتها على مازن ..
                مشى مازن مسرع لها وقال : هاه حياتي انا معاك !
                ساره بخوف : مازن لاتتركني لا تروح عني !
                مسك مازن إيدها وضغط عليها وهو يقول : انا معاك حياتيمستحيل اروح عنك سوسو .. !!
                ساره برجاء : ادخل معاي بالعملية مازن مابي اكونلحالي هناك !
                تاهت عيون مازن وهو يحس بصعوبة هالشي .. ونقل بصره بينها وبين فهدبكل حيرة وفهد قال : مايصير حياتي .. ممنوع يدخل الا الدكتور والممرضات بس ..
                ساره والدموع بعيونها وممسكة إيد مازن بكل قووووة وتقول : لا مابي فهد واللهخايفة .. قولهم يدخلون مازن حاول تقنعهم !
                فهد بحيرة : والله مدري ياساره .. ماظنيت بيدخلون أحد لان هذي عملية قلب ساره مو شي عادي يدخلون الي يبي !
                سارهوهي تبكي : لا تخلوووني لحالي ..
                مازن : مو مخلينك حياتي والله احنا معاك وانابظل لاصق بالباب من تدخلين لين تطلعين مو متحرك شبر واحد !
                وصل هاللحظة الدكتوروسلم عليهم ومعاه دكتور ثاني ..
                وشرحلهم باختصار الي بيسونه لساره بالعمليةوطمنوهم انها عملية مقدور عليها ان شاء الله ..
                ودخلت ساره غرفة العملياتواتسكر الباب من وراها .. لتنهمر من بعدها دموووع مازن الي كبتها طوال الوقت قدامها !!
                بصرف النظر عن انها بتقوم بالسلامة وترجع .. كان مجرد فكرة انها تتعرضلعملية ويفتحون قلبها
                ويشتغلون فيه !! والخوف الي شافه بعيونها .. والرجفة الي حسهابأوصالها .. والتعب الي واجهته .. كل هالأشياء قطعت قلبه ومزقت رووووحه تمزيق !
                وسند ظهره على الجدار ودموعه تسيل بلا توقف شاركه بهالدموع فهد .. ! وماعاد بقىلهم الا يدعون لها تقوم بالسلامة وترجع لهم بصحة وعافية ..







                تمت العملية بنجاح !وطلعت ساره منها واهي بقلب متعافيوطيب !! ونقلوها للعناية المركزة مؤقتا ليتابعون حالتها وانتظام النبض عندها .
                . ويوم لقوا كل شي تمام بفضل ربي .. سمحولها تطلع .. بس كانت تعبانة وتحتاج تظلبالمستشفى تحت الرعاية لفترة بسيطة ..
                لكنهم سفروها بطيارة طبية خاصةللسعودية .. ونقلوها على المستشفى وهناك كانت الفرحة فرحتين ..

                فرحةقيامها بالسلامة .. وفرحة شوفتها للكل حولها .. وأولهم .. سليمان وغاده !!
                سالت دموع الفرح من عيونها وهي تشوف غاده مع سليمان بعد الي صار
                .. وضمتهابكل محبة وفرحة وهي تشكر الله الي جمع شملهم وكانت دومها تلوم نفسها على الي صارلهم .. !!

                وبعد مارتفعت صحتها طلعت من المستشفى لتبدا مرحلة العلاجالطبيعي ! مرت شهور طويله قبل وساره تعاني من قلبها الي منعها
                من المشي والحركة .. والحين بتبدا تمارس الحركة على شوي شوي لتستعيد العضلات قوتها وتقدر تمشي وتتحركبسهولة ..
                وكان مازن اهو السند الي تستند عليه بمشيها .. وحركتها .. واهوالمعاون لها خطوة بخطوة .. لين قومهاعلى رجولها .. ومشاها اهو بنفسه
                .. ومدري شلون أوصفلكم الفرحة الي عمرتهم وعمرت مازن بالذات .. يوم صارت تمشي وتتحرك بكل صحة وعافية وحيوية !!


                **********

                تعليق

                • خواطر الروح
                  عضو متألق
                  • Aug 2012
                  • 287


                  • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                  رد: رواية رومنسية درجة اولى

                  " وتحققت الأحلام "بعد شهر من عودة ساره وقيامها بالسلامة ..

                  الكلكان مستعد وفرحان لأروع حفل راح يتم ،،
                  حفل كان حديث الناس من التجهيزاتالي جهزوها استعدادا له .. حفل يجمع بين زوجين تفرقوا بأسوأ ظروف .. ليتلاقونالحين بأروع ظروف ..

                  (( زواج مازن وساره ،، وسليمان وغاده ،، ))

                  وهناك داخل أضخم الفنادق وأروعهاكانت ساره مستخفة ومومصدقة وهي داخل الغرفة وسمر عندها تضحك عليها وتقول : بس ياساره فضحتينا قدامالكوفيرا ..
                  ساره بمرح : كيفي والله عرسي هذا وباستخف فيه بمزاجي !
                  سمر : ياعمري انتي تعالي بس اقرا عليك طالعة جنان لا اله الا الله ..
                  ساره : بعدين اقري علي الحين بقوم البس ..
                  سمر وهي تضحك : لا مو الحين تلبسين اصبري بعدنص ساعه اذا قربت الزفة ..
                  ساره : لا كثير نص ساعه مقدر اصبر أبي ألبسالحين ابي اصدق اني عروسة مازن اليووووم !
                  سمر : يوووه لو يدري عنك مازن الحينكان يجيك طاير ..
                  ساره بحبور : ياحياتي أهو وبس ..

                  فوضى ثانيةبقاعة الرجال ومازن طاير بمكانه
                  من الفرحة وكل شوي ينادي خالد ولا فهدويسألهم متى الزفة وبالاخر عصب وقال ترا بروح أسحب ساره واخذها من بين الناس ولازفة ولا شي !! ..
                  وسليمان كان من الفرحة لدرجة انه كل شوي يدق على غادهويناكفها واهي تحاول تتملص منه واثنينهم ميتين على بعض ومو مصدقين !

                  وجاموعد الزفاف .. !!

                  بالبداية كانت الزفة الأولى لسليمان وغاده .. طلعت غادهمن الغرفة واهي روعة بالجمال .. كانت لابسة فستانها الأبيض المشغول بخيوط كريستال ..
                  وكانت رافعها شعرها بريش نعام وطالعة أميرة الاساطيرة .. وأول ما أقبل سليمانمن الدرج وشافها انهبل !! ومشى وسلم عليها .
                  . وتبادلوا نظرات كلها حب وشوق .. ومسكوا إيدين بعض لينزفون على نغمات هادية وناعمة .. لين استقروا علىالكوشةوهناك همس لها سليمان : مبرووك ياقمر ..
                  غاده بابتسامة ناعمة : اللهيبارك فيك ياعمريسليمان : معقوله كل هالحلا ملكي انا ؟؟غاده : هالحلاوصاحبة
                  الحلا وكلي ملكك حبيبيابستم لها سليمان ابتسامة تذوب الروح .. وجالكل ليسلم عليهم ويهنيهم كأروع عروسين لايقين لبعض بشكل ساحر .. !

                  ابتدتالزفة الثانية .. لمازن وساره .. !!

                  طلعت ساره من الغرفة وهي عبارة عنجمال ونعومة متحركة
                  .. ! كانت لابسة فستانها الابيض بلا اكمام يبتدي من نص الصدر .. ومنسدل بنعومة ومورد بورد خفيفة بيضا منه وفيه ..
                  ورافعة شعرها بتسريحه مايلة علىالجمب وتارسة التسريحة ورود بيضا صغيرة وناعمة ومكياجها كان وردي مطلعها ايةبالجمال والنعومة .. !!
                  ومازن اقبل ناحيتها وهو مضيق عيونه فيها بنظرات خفقلها قلب ساره وهي تبتسم ابتسامة ذوبت روح مازن ..
                  ولأن هالاثنين كل شي فيهم كانغير ! علاقتهم غير .. حبهم غير .. جنونهم غير .. كان حتى لقائهم عند الزفة غير .. مازن اول ما اقترب منها مسكها بنعومة
                  من ذراعينها وباس جبينها وهي مدت ذراعينها بلاشعور منها وضمته ضمة خفيفة أشعلت نار الحب والشوق بقلب مازن وقلبها .
                  . وبعدت نفسهاوهي تبتسم ابتسامتها الساحرة وتشابكوا الايادي ونزلوا الدرج وين مالناس عيونهممنبهرة على جمال هالثنائي وسحره وغرامه ..
                  واستقروا على الكوشة وساره ابتسامتهالناعمة سحرت الكل منها ومن جمالها .. وبعد لحظات اشتغلت موسيقى كانت طالبتها سارهمن قبل .. ورقصت اهي ومازن سلو .. !
                  وبكل لمه وبكل ضمه يهمسون لبعض بحبهمويهنون بعضهم على بعض ! .. وبالاخر قعدوا مجانبين لسليمان وغاده ..
                  لتبتديأغنية ".. والله وتحقق منايا .. شوفوا حبيبي معايا " وخفقت قلوبهم بكل فرح وحبومشاعر روعه تملكتهم بهالوقت ..
                  واهم يبتدون ومن هالليلة بدنيا السعد !

                  ***********
                  مازن وساره بطبيعتهم الرومانسية والهادية كانت سفرتهممتوجهة لباريس .. وغاده وسليمان بطبيعتهم الثايرة ومشاعرهم المتأججة .. كانتسفرتهم متوجهة لأمريكا ..
                  وسمر غارت منهم وأصرت على خالد يسافرون اهم بعدويجددون شهر العسل .. وتركت بنتها الصغيرة عند أمها وسافرت اهي وخالد ماليزيا .. !
                  أثناء هالوقت .. كان القصر الكبير خالي من الكل .. إلا من فهد !!
                  فهد الي اتمنالهم السعادة والهنا ودوم المحبة .. المضحي الأكبر صاحب القلبالكبير والحنان الطاغي !! عجيبة هالدنيا الي تنهي حياته على هالحال !!
                  ورغمسعادته الكبيرة وفرحته عشان الكل .. الا انه ماقدر يمنع شعور الألم بداخلهولوعة الفراق الي اكتوت
                  بداخله أكثر بهالوقت .. واهو يتمنى لو ان ندى معاه وتمتزوجته ينعم بحبها وحنانها !! وكان وضعه صعب وحساس خلاه يحس بالفراق المرير كالمروالعلقم ..
                  فراق ندى الي ماقدر يتعايش معاه بيوم .. فراق أمه وأبوه الي تجسدفقدهم بداخله بهالوقت بشكل كبير .. كل شي حوله حسسه بالحزن لين تعب خلاص !!
                  صابته سخوووونة شديدة من النفسية الي كان عايشها .. وترك غرفته وصار ينامبالصالة !! لعل الاجواء تتغير عليه ويتناسى الوضع الي هو فيه ..

                  وبيوم .. كان التعب متمكن منه
                  بشكل كبير حتى ان المربية انكسر خاطرها عليه وهو مو راضييروح المستشفى ولاهو مهتم بنفسه .. وصارت تداويه وتعالجه وهو الي ماله أحد !! ..
                  كان بالصالة متمدد على الكنب وبجمبه على الارض سطل موية باردة .. كل شوي تجيالمربية وتعصر المنشفة وتحطها على راسه ياعسى تخف الحرارة ..

                  وأثناء هالوقتانفتح باب الصالة ليظهر
                  من وراه شخص غريب على هالبيت !! شخص ممكن يقلب حالة فهدفوق تحت !! شخص ممكن يرد الروح لفهد ويضوي الامل والسعادة بقلبه وروحه .
                  .
                  حزروا مين ؟؟؟؟حزروا ؟؟؟حزرتوا !!!!

                  أكيد عرفتوان هالشخص ماكان غير .. ،، ندى ،،اتقدمت ندى داخل الصالة بخطوات هاديةوفهد كان من التعب انه ماحس فيها !!
                  وندى انصدمت وهي تشوف حالته
                  والمنشفه فوقراسه ومسكر عيونه بكل تعب ووهن .. ومشت على أقل من مهلها لين اقتربت منه وانحنتبخفة جمبه وهي تتأمل شكله التعبان وملامحه الذبلانة .
                  . ومدت إيدها بخفة وشالتالمنشفة من على راسه بنعومة وغطستها بالموية وعصرتها .. ورجعتها على راسه بخفة .. لوهله فهد كان يحسب انها المربية ..
                  لكن حس بحركة عجيبه صدرت منها خلته يفتح عيونهليشوف الي قدامه .. لان الايد الي حطت المنشفه على راسه .. صارت تمسح بكل حنان علىشعره !!
                  فتح فهد عيونه ليلاقي ندى قاعده قدامه !!! ..
                  لوهلة ماصدق وظن انهذا التعب الي مسوي فيه هالخيالات والاوهام ..
                  ورجع سكر عيونه لكنه حس باليدالحنونه لازالت تمسح على شعره !! وفتح عينه مره ثانيه وشافها بوضوح !! وشافها وهيتبتسم له بكل حب ..
                  انبهت فهد وهو يطالعها بوسع عيونه ومو مصدق .. وأخيرا نطقبصوت مرتعش : ن ندى !!
                  هزت ندى راسها هي تقول بابتسامة : ندى بلحمها وشحمها !
                  فهد بصدمة : انتي شتسوين هنا ؟؟ندى : اووه ماتبيني خلاص اجل بروووح (( وسوت نفسها قايمة !
                  مسكها فهد من ذراعها وهو يبلع ريقه بصعوبة ويقول بأنفاسمتقطعة : لا تعالي أمانة لاتروحين .. بس فهميني شسالفة !!
                  ندى : ابد حبيبي .. احنا تفارقنا بالاول بسبب ظروف مو بإيدنا .. والحين جاية اقولك ياليت مانتفارق مرهثانية ويكون السبب بإيدنا !!
                  فهد وهو للحين مو مستوعب : ندى أرجوك فهميني .. يعني انتي الحين
                  مو مرتبطة بولد عمك ؟؟؟ندى وهي تهز راسها بالنفي : لاء خلاص .. كل شي انتهى بيننا وانا الحين انتظرك من جديد ! بس هالمرة فهد .. أرجوك لا تتأخر !
                  فهد والفرحة تشع بعيونة : احلفي ياندى .. احلفي ان هالكلام صحيح !!
                  ندىبضحك : والله صحيح حبيبي .. وانا جيت عشان اقولك ان اهلي عرفوا عنك ويستنونكفهد وهو يبلع ريقه : بس ياندى والله كثيره علي هالمفاجات ..
                  ندى : ياعمريخلاص باسكت عنك .. وبطلع الحين لان السواق ينتظرني وبايخة انا ببيتك لحالي ..
                  فهد : ندى ..
                  ندى بحب : ياعيون ندى ..
                  فهد بذوبان : انا مو منتظر اكثر .. وبكر جايكم والمأذون معاي !!
                  ندى بضحكة فرح : وهذي أمنيتي حبيبي .. نستناكوقامت عنه ومشت
                  وقبل تطلع دارت ورمت عليه ابتسامة هزت روحه .. وطلعت عنه تاركتهيتخبط بمشاعره ويحاول يصدق ان هالي صار هل هوحلم ؟؟ ولا علم؟؟

                  *******
                  على أحد الشواطئ الرائعة في باريس .. كانت ساره قاعد هي ومازنياكلون ايس كريم
                  .. ومازن يناشبها على الي بايدها كل شوي يذوق منه ومن مكان ماتاكللين بالاخر قالت : أوكي مازن وش رايك أعطيك ايسكريمي وتعطيني ايسكريمك !
                  مازن : شالفايدة بتذوقين ايسكريمي ومابفوت ريقك العسل وبارجع اكل من الايسكريم الي معاك !
                  ساره وهي تضحك : زين تعال .. (( وأكلت من ايسكريمها وقالت : يلا ذوووقمازنباستهبال : ياحظي ..
                  وقرب ياكل من الي معها الي هي دفت الايسكريم بوجهه وصارتتدوره بوجهه وتلطخ أنفه وفمه .. !
                  مازن وهو يبعد : ييييييع حستيني ..
                  سارهوهي تطالع وجهه شلون صار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رهيبيامازن امانة لا تمسح
                  وجهك يجنن هههههههههههههههههههههههههههمازن : يجنن هاه .. زين خوووذي (( ومد ايسكريمه ليلطخها الا هي قامت بسرعه وابتعدت تركض ..
                  وقاممازن وراها وصار يلحقها بالايسكريم وهي كل
                  شوي تدير وجهها وتشوفه يلحقها وتضحكوتركض لين وصلها مازن ومسكها من ذراعها وهو يضحك ويقول : اوقفي لا ألطخ شعرك بعد موبس وجهك !
                  ساره : لا حبيبي أمانة أنا أحبك والله أحبك لا تلطخني !
                  مازن : اصبري خليني الطخك بعدين علميني شكثر تحبيني ..
                  ومد ايسكريمه لوجهها ليلطخه الاهي دارت وجهها بسرعه وجا الايسكريم على
                  رقبتها وشوي من شعرها وسحبته من ايده بقوةالا طاحت كورة الايسكريم بالارض وانحنت بسرعه واخذتها وماقدرت تلطخ الا ذراعه لانهاقرب شي لها !
                  سحب مازن ذراعه وهو يقول : وجع يوجع عدوينك مابقىشي فيني ماحستيه ..
                  ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلوك يامازنامانة تعال باتصور جمبك !
                  مازن: ههههههههههههه تضحكين علي هاه ؟؟ عاجبك شلون صرتكني أرقوز !
                  ساره : هههههههههههههههههه تهبل يامازن امانة دايم خل شكلك كذا .. والله يونننننننننس !
                  مازن : روحي يلا بس قال يونس بعد .. يلا بس لا تكلمينيوهاتي مناديل مسحي الي لطختيه !
                  ساره بدلع : ماتبيني أكلمك مازن !
                  مازن وهوميت عليها : إي مابيك تكلميني ..
                  ساره : أوكي وخلني اشوف ياويلك انت بعد لوكلمتني ..
                  مازن وهو مستخف بداخله : عبالك ميت عليك انا وماقدر اسكت عنك .. انتيالي مو قادرة تصبرين عني !
                  ساره بحاجب مرفوع : والله انت الي بتشتاق لعذب صوتي .. ويلا خلاص أنا مو متكلمة ..
                  كتم مازن الضحكة وحاول يصطنع الجدية وهو يطالعهاوقال : ولا تطالعين فيني ..
                  دارت ساره وجهها وهي تضحك بخفةمازن : ولاتضحكين ..
                  ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههمازن : شفتي قايلك ماتصبرينعني !
                  رمت ساره نفسها بحضنه وهي تقول بهمس : اكيد ما اصبر .. شلون اقدر اصبروانت لي هواي وانفاسي !
                  ضمها مازن على صدره بقووة ودار فيها وهو رافع راسه ويصرخ بصوووته
                  ويقول : كثير علي كل هذا خلاص كافي كافي .. أحبك !

                  ***********

                  تعليق

                  • خواطر الروح
                    عضو متألق
                    • Aug 2012
                    • 287


                    • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                    رد: رواية رومنسية درجة اولى

                    ***********
                    بعد اسبوع من سفر الكل أصر خالد وسمر علي كل من سليمانومازن ان يجون ماليزيا يكملون تمشياتهم وتصير طلعاتهم سوى كذكرى رائعة مستحيلينسونها ..
                    سليمان وغاده راحولهم .
                    . وبعدهم بكم يوم لحقهم مازن وساره .. وسكنواكلهم بنفس الأوتيل وصارت طلعاتهم ويا بعض الا من طلعات خفيفة تصير بين كل واحدوزوجته ببعض الأوقات ..

                    ومره كان الكل بالسيارة منطلقين لأحد المنتجعات .. الشباب قدام والبنات ورى .. وبالطريق ساره تأفتت من الحر
                    .. ودار مازن وجههلها وقال : شفييييييك سوسو ؟؟ساره : حر وعطش ويع ماليزيا ماعجبتنيسمر : ايياحلوك جاية من باريس أكيد بتشوفينها مو شي !
                    ساره : اي والله انها مو شي والحينبجد عطش وقفوا اي مكان خلونا نشرب !
                    خالد الي يسوق : قربنا ياساره من المكانوبنشرب هناك الي تبين ..
                    ساره : لا والله مو صابرة بجد عطشانة ..
                    مازن : وقف ياخالد لأي بقالة بالطريق ..
                    خالد : مازن الشوارع زحمة أمانة ومافيني أغيرالمسار وارجع ادخل بالزحمة ثاني !
                    مازن : شلون أجل نبي بقالة الحين عاد !
                    خالد : وانتوا شالي صايبكم فاجأة اصبروا خلونا نوصلساره : لا مو صابرةوليه أصبر أصلا .. !!
                    خالد : عن الدلع ساره والله مو عاكس طريقي !
                    مازن : خالد عيب عليك احنا ضيوفك تسوي فينا كذا !
                    سليمان : هههههههههههههه انتوا عادضيوف خيخا ومدلعين !
                    مازن : اوريك انت الثاني .
                    . (( وانتبه لبقاله بالطريق وقال : يعني مانت واقف ياخالد ؟؟خالد : لا والله مو واقفمازن : اوكي .. ( وداروجهه وسأل ساره : وش تبين تشربين حياتي !
                    ساره : شالفايدة دام خالد مو واقف !
                    مازن : ماعليك منه انتي الحين قوليلي شتبين ؟؟ساره : موية .. بيبسي عصير .. اي شي !
                    مازن : وغيره .. ماتبين تاكلين شي ؟؟خالد : ههههههههههههههههههههههههه من وين انت تعزم عليها ؟؟؟مازن : مو شغلك انت .. هاهسوسو شقلتي !
                    ساره : لا حبيبي بس أبي أشربمازن : انتي تامرين أمر .. (( وفتحالباب وكان خالد واقف بالاشارة وانفجعوا من مازن يوم فتح الباب ونزل بسرعه
                    .. وصاريركض مسرع تحت الشمس ويركض .. ليييييين وصل للبقالة الي عند المحطة !! وبسرعه دخلهاوشرا لساره عصير وحاسب عليه
                    وطلع الا بفتحة الاشارة والسيارات تمشي !! ركض مازنمسرع .. وساره داخل السيارة تصرخ وتقول : مازن حبيبي لا تروح عنه خالد !!
                    خالد وهو مضطر يمشي : شسوي فيه عاشق الغبرا هذا الي نزل بنص الطريق ..
                    ومازن زاد من سرعته أكثر لين وصل للسيارة وخالد هداها شوي ليفتح مازن البابودخل بسرعه وهو يلهث ! ومد العصير لساره وهو يقول : تفضلي حياتي .. !
                    سارهبابتسامة ناعمة : ياعمري يامازن تعبت نفسكمازن بحب : تعبك راحةحياتيسمر : احم احم .. الله لنا .. تعلموا ياناس تعلموووووا !!
                    ساره : اعوذ بالله من العين الحسووووود ..

                    غادة باستهبال : سليمانأمانة جوعانة أنا جيبلي شيبس ولا شوكولاته ولا أي شي ..
                    سليمان وهو يضحك : اقوووول احنا ماعندنا هالحركات لمي بطنك لين نوصل ..
                    وكلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههووصلوا المنتجع أخيرا ..
                    ونزلوا وكان منتجع هادي ورائع وبداخله بحيرات صغيرة تحمل قوارب للعب .
                    . وركبكل واحد وزوجته قارب .. وكان ممتع وأمتع مافيه اهو خالد والي كل شوي يجي قدامهمويناكفهم ويصدم فيهم وهم يضحكون عليه ..
                    وبعد اللعب والوناسة دخلوا أحد المطاعم .. وطلبوا لهم عشا ..
                    وأثناء ماهم يتعشون .. دق جوال ساره ويوم طالعت لقت فهدالمتصلساره بمرح : هلا فهدفهد بصوت مبين الفرح فيه : هلاياعرووووووسة شلوووونك !
                    ساره : بخير الحمدلله انت شلونك ياعمري وش مسوي !
                    فهد : مبسووووووط ياساره مبسووووووط !!
                    ساره : يابعد عمري انت عسى هالبسطةدوووم يارب .. بس قولي شالي مبسطك ؟؟؟فهد : خذي كلمي وتعرفين !!
                    سارهباستغراب : أكلم مين يافهد ؟؟؟مارد عليها فهد الا جاها صوت أنثوي عذب يقول : هلا ساره !
                    ساره بعدم استيعاب : أهلين .. مين !
                    ندى : ماعرفتيني يالبايخةخلاص نساك مازن صديقاتك !!
                    ميزت ساره أخيرا صوتها وصرخت بلاشعور منها وهي تقول : ندى مو معقوووووووووووول !!!!
                    انتبهولهاكلهم وطارت عيونهم فيها باستغراب !!
                    وندى : ههههههههههههههههههههههههه الا معقولولا بس انتو الي تعرسون على بعض !!
                    ساره : شالي صاير فهميني والله مو مصدقة !!
                    ندى : أنا وفهد ملكنا على بعض !!
                    ساره بنفس الصراخ : لا ماأصدق !!
                    سمر من جمبها : وش السالفة ياساره شفيها ندى؟؟؟ساره بدموعها : فهد ملك على ندى ياربي مو مصدقة !!

                    انبهتوا كلهم منهالخبر وطارت عيونهم وسمر سحبت السماعة لتكلم ندى وتعرف منها كل شي وفعلا حكتهاندى بالي صار باختصار ..
                    ودمعت عيون سمر بالفرحة وهي تبشر هالكل بأحلى وأروعخبر نزل عليهم بهالمكان !!

                    ***********

                    رجع الكلللسعودية .. وسليمان وغاده اسكنوا بأحد الشقق الراقية .. ومازن وساره سكنوا ببيتأبو مازن جناح كامل مقابل لجناح خالد وسمر !
                    والكل كان مستعد لحفل زواجفهد وندى ..

                    وقبل هالحفل باسبوعين .. كان الكل مجتمع ببيت أبو فهد .. والشباب بصالة الجلوس قدام التلفزيون منتظرين مباراة المنتخب ..
                    والبناتبالقعدة المقابلة قدامهم ..
                    وساره الصغيرة تركض بين الشباب والبنات .. ويومركضت لمازن صارت تضحك وتقول : ماززن مازززن ..
                    فتحلها مازن إيدينه وهو يقول : والله مازن من غير لا خال ولا شي .. فديت هالتربية !
                    خالد : ههههههههههههههههههههه خلها تمووونشالها مازن وطيرها وهو يقول : هلا بأحلى سارهبهالدنيا ..
                    ساره من مكانها : يؤيؤيؤ .. زين قولها من وراي مو عيني عينك !!
                    طالعها مازن بنظرة حرقتها وهو يقول : تقارنين نفسك بهالنتفة .. تخسى الا هي .. (( ونزلها على الارض وهو يرمي بوسه طايرة لزوجته !
                    صاحت ساره الصغيرة بالارضليشيلها .. وسمر من مكانها تقول : شيلها مازن حرام عليك !!
                    مازن : تعالي شيليهانتي !
                    سمر : مازن متوحششششش زين عشانها سمية زوجتك شيلها !
                    رحمها مازنوشالها وهو يضحك الي هي تملصت من ايدينه وماتبي ونزلت وركضت ورمت نفسها بحضن ابوهالي شالها على رجوله وعيونه معلقة بالتلفزيون ينتظر المباراة .. !

                    دارتسوالف بين البنات لين ملوا من قعدة البيت خاصة مع الشباب الي منشغلين عنهمبالمباراة وفكروا يطلعون سوى يتعشون ..
                    ساره : انا ماقدر ارووووووووحسمر : ليه ساره امانة نبي طلعتنا وحده والله وناسةساره : مازن مايرضى ..
                    غاده : شالي مايرضى وين رايحين احنا ؟؟ بنتسوق بسرعه ونتعشى ونرجع !
                    ساره : أدري غادهبس اهو مايرضي اطلع لحالي لو أطيرندى : بس انتي مو لحالك سارهاحنا معاكساره بحيرة : مدري والله !
                    سمر : زين انتي جربي قوليله ماتدرينيمكن يوافقساره بتنهيدة : بجرب مع إني متأكدة انه بيرفض ..
                    سمر : لا لا انشاء الله يوافق انتي اضحكي عليها بكم كلمة ويرضىساره : ههههههههههه خبرة ماشاءالله عليك ..

                    ضحكو عليها واهي قامت ومشت للصالة ولقت الشباب
                    بجو من الصخبوالضحك واقتربت لمازن واهو يتكلم مع خالد وماشافها .. وقفت جمبه واهي تنادي عليهوهو مندمج بالسوالف وماحس فيهاساره : مازن أناديك !
                    التفت لها مازنوقال : نعم سوسو .. ( وسمع من خالد سالفة راح داروكمل عليها بسرعه وساره انحمقتونادت : مازن وبعدييييييين !
                    ضحك مازن ومسك ايدها واهو يقول : هاه حياتي هاهياعمري شبغيتي ؟؟؟قعدت ساره جمبه واهي مقصرة حسها وتقول : باطلب منك طلب ومابيكترفضمازن : من الحين لاء .. !
                    ساره : مازن بلييييييز لا تفشلني معاهم !!
                    مازن : منهم ذولا ؟؟ساره : البنات كلهم بيطلعون سوى للمول ويتعشونهناكمازن : الله معهم ..
                    ساره : طيب عطني فلوس وانا بروح معاهم ..
                    مازن : إي ان حجت البقرة على قرونها ..
                    ساره بدلع : مازن حبيبي خلني أروح معاهم ..
                    مازن يغني : من عيووون الناس والله أخاف ياعمري عليك (( ودار وجهه عنها واهويكلم سليمان وخالد وساره انحمقت وقرصته من ذراعه واهي تقول : لا تطنشني يا مازن !
                    أبعد مازن ايدها واهو متألم من قرصتها وخالد استغرب منهم وقال : شفيكم انتوا؟؟مازن : ماعليك انت .. المهم وش سالفة سابك مع الأسهم !
                    ورجعوا لسوالفهموساره صارت تخبطه على رجله كنها طفلة وتقول : يلا يامازن بسرعه يلا !
                    طالعهامازن واهو يقول : وش تبين انتي ؟؟؟؟ساره بهمس : أبي فلوووووووس !
                    مازن : قلتلك مافي روحة وانا بعد مفلس هاليومين !
                    ساره : اوكي انا رايحة من غير فلوس ..
                    دق جوال مازن ويوم طالع لقاه سعد ورد : هللللا سعداستغلت سارهانشغاله بالمكالمة ودخلت ايدها بجيبه
                    وطلعت المحفظة وقامت بسرعه الا هو مسكها منذراعها وسحبها لتطيح بحضنه ولمها بقوة عشان لاتقوم واهي تصرخ : اتركني مازن خلنيبرووووووح !
                    ومازن أنهى المكالمة مع سعد بسرعه وحط الجوال واهو يقول : انتيوبعدين معاك .. هاتي المحفظةساره وهي تلمها بقوة : لا لا مافيه باخذها واروحمعاهم ..
                    سليمان واهو يضحك عليهم : شفيكم انتوا تبون فزعة ولا اعاونكم بشي !
                    مازن وهو يضحك : والله ذي اختك متصرقعة اليوم !

                    جوا البنات وهم لابسينعباياتهم وشافوا ساره بحضن مازن
                    تتعارك معاه على المحفظة وضحكوا عليهم .. وسمراتقدمت لهم واهي تقول : بقوة ياساره .. اسحبييييييها إي إي أقوى .. اغلبيه هالمتوحش !
                    ضحكوا عليها وخالد شافهم لابسين وقال : على وين العزم ان شاء الله !
                    سمر : نبي نفك منكم شوي ..
                    فهد وهو يبتسم لندى : اي روحوا انتو بس خلوا مرتي لاتضيعونها !
                    سمر : ياقلبي ياقلبي .. فدييييييت هالحرص فهد ..
                    ندى : مووووتي منالحرة !
                    سمر : ههههههههههههههههههههههههههه لا ياعمري مو محترة عندي خالد حبيبياخاف عليه !
                    ندى : ههههههههههههههههههههههههههه تخافين عليه يعني مو هو الي يخافعليك !
                    سمر : اي والله تصدقين !!
                    خالد باستهبال : الحمدلله انا لازلت عايشطفولتيكلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

                    طالعتسمر بساره الي لازالت قاعدة بحضن مازن وساندة ذراعها على كتفه وقالت : وش صار عليكياساره يلا قومي !
                    مازن : وين الي تقوم ؟؟ لا حياتي مو مفرط فيها أنا ..
                    ساره نزلت راسها بحضنها وطلعت صوت كنها تبكي .. ومازن لمها على صدره وهو يضحكعليها وسمر قالت : ياربي يامازن خلها تجي معنا لا تصير كرييييه !
                    مازن : يامامابكيفي أنا .. مابيها تروح يعني مابيها تروح واهي راضية بهالشي .. صح ساره !
                    سارهبحمق : للللللاء !
                    مازن : لوا يلوي رقبة عدوينك ..

                    ضحكوا كلهمعليه وساره قامت بزعل وقعدت على الكنب .. وخلاص مابغوا البنات ينتظرون أكثر وطلعواعنهم ..
                    ومازن سأل الشباب : متى بتبدا المباراة ؟؟خالد وهو يقلب بالقنوات : المفروض الحين .. ( ووقف عند القناة المطلوب ولقاها توها بادية وقال : يوووه بدت !
                    تحمس سليمان وقام بسرعه وعيونه على التلفزيون ورمى مسندة على الارض وقعد .. وفهد سند ذراعه على الكنب وصاروا كلهم مشدوين بالمباراة !!
                    طالع مازن بعيون سارهواهي ضايعة بالتلفزيون وقال بهمس : وانتي بعد بتتابعين المباراة ؟؟
                    طالعت سارهفيه بنظرة زعل ولفت وجهها عنه .. ومازن استخف بداخله من نظراتها وقام واهو ماسكإيدها وقال : تعالي معاي !
                    ساره : مابي ..
                    مازن سحبها من ايدها وهو يقول : تعالي ساره ..
                    وقفت ساره واهي تتنهد ومسكها من ايدها ومشى معها لخارج الحوشواول مانزل الدرج
                    سند ظهره على الجدار ولمها قدامه واهو يقول : أبي أعرف انتي متيتفهمين اني ما اقدر أخليك تغيبين عن عيوني .. والله يطير مخي من خوفي عليك !!
                    ساره بدلع : بس والله زهق مازن أبي أطلع !
                    مازن : أنا أطلعك .. وينتبين تروحين ؟؟ساره : مدري براحتك !
                    مازن : انتي قولي وين كنتي مشتهيةتروحين ؟؟ساره : يوم بغيت اروح معاهم كنت أتخير المكان .. لكن الحين أي مكانمعاك يحلالي !
                    ذاب مازن منها ولمها أكثر وهو يقول : ياجعلي أفدك ياروح مازن انتي .. وباس جبنيها وهي ميته بحضنه وقال : أحبك سوسو والله أحبك ..
                    ساره بهمس : موأكثر من حبي لك حبيبي ..
                    مازن : لا لا تحاولين أنا أكثر ..

                    ضحكت سارهوضحك معها وكل شي حولهم يشهد
                    بأصدق حب وغرام وعشق .. أعلنت عنه .. همساتهم .. كلماتهم .. لمساتهم ! بأروع المشاعر الي تنولد وتتجدد بقلوبهم وخواطرهم .. يووومبعد يوووم !!

                    *************

                    وتم زواج فهد وندى كأروع حفل وزواج ..

                    وسافروا لايطاليا ليقضون أروع شهر عسل تعبت قلووووبهم لتنتظره وتنتظرهالليالي الي تجمعهم ..
                    وهم بالمطار راجعين من ايطاليا .. فهد يدور مطاعمويقول : تعالي ناكل شي ندوو قبل الرحلة ..
                    ندى بضحك : يافهد أكلنا كثير اليوموالله كافيفهد وهو يضحك : والله شهيتي مفتووووحة بزيادة .. أكلت هالمرة بطريقةعمري ماكلتها بحياتي !
                    ندى : ياعمري عسى هالراحة دوم ياربلمها فهد وهو يمشيو يقول : هالراحة بتكون طول مانتي معاي حياتي !

                    وجا موعد الرحلة وأقلعواراجعين للسعودية .

                    ومرت السنوات بعدها .. تخللت فيها الكثير منالأحداثسليمان وغاده رزقهم الله بولد .. سماه سليمان على أخوه تاج راسهوفخره .. "فهد"
                    ومازن وساره رزقهم الله بتوأم بنت وولد .. وسموهم على أروعمن تحبهم قلوبهم .. " خالد وسمر "

                    وفهد رزقه الله ببنت سماها اسم خارجعنهم حبته ندى وحست انه لايق على علاقتهم " فرح "

                    وباعوا القصرالكبير قصر بيت الفهد وقصر بيت الفالي ..
                    واشتروا أرض كبيرة وبنوا فيهابيوت لكل واحد منهم .. بيت لابو مازن وأم مازن .. وبيت فهد وندى .. وبيت سليمانوغاده .. وبيت خالد وسمر .. وبيت مازن وساره ..
                    تجمع بين هالبيوت كلها حووووشكبير ..

                    ********

                    أخيرا :كانت الجلسة حلوة ورائعة بينهم وهم كلهم بعيالهم قاعدين بالحووووش .. واتعشوا سوى ودخل كل واحد منهم بيته ..

                    وعند الباب دخل مازن البيت ومعاهساره اتعلقت رجلها واتعورت .. ومازن اخترع عليها ومسكها لا تطيحساره : عاديحبيبي ماصار شيمازن بخوف : امانة ساره تعورتي !
                    ساره : لا والله تكة بسيطة ..
                    شالها مازن وهو يقول : زين لاتمشين لاتزيد هالتكة وتوجعك ..
                    ساره وهيتضحك : ياعمري ترا باتدلع عليك الحين واقولك اي تعورني واخليك تدور فيني البيت ..
                    مازن وهو يمشي فيها للصالة : وحلالك حياتي أدور فيك بلا طيحة ولا تعويرة ..
                    وطلع من الباب الخارجي للمطبخ للحديقة المتصلة ببيتهم واهو حاملها ويمشي فيهابين الزهور ..
                    وساره ذايبة بحضنه وقالت : نزلني حبيبي والله تعب عليك !
                    مازن : ليه مليتي مني ؟؟ساره بحب : مستحيل أمل منك أنا بس مابي أتعبك !
                    مازن : انا مبسوووط والله ومو تعبان .. بس اذا انتي مليتي قوليلي ..
                    ساره بذوبان : اذا علي فأنا مووو مالة أبد !!
                    مازن وهو يضمها لصدره : حلو أجل وأنا بظل شايلك للأبد !!


                    **************************************
                    **********************************
                    ***************************
                    ****************
                    النهاية
                    اتمنى تنال اعجابكم
                    سي يو

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...