رد: رواية رومنسية درجة اولى
******
كانت المدرسة شبه خالية من الطلاب والطالبات
.. الجميع خرجليزور أهاليهم عادتهم كل نهاية اسبوع .. وكعادة ساره تظل بالمدرسة ماتطلع حتى معمحاولات بنت خالها أمل المتكرره
.. والي عرفت من ساره بكل شي لأن حال ساره وكابتهاودموعها كانت مفضوحة !! .. وبعد مايئست أمل منها طلعت وتركتها .
. ونهاية اليوماتلقت اتصال من فهد كالعادة يكلمها كل اسبوع هالوقت .. واتطمن عليها وعلى احوالهاودراستها ونفسيتها وعلى صحتها ..
ومن بكرا .. اليوم الثاني لإجازة الاسبوع .. اتلقتالادارة خبر من البوابة بوجود شخص يطلب زيارة أحد الطالبات !! .
. استغربت الادارةمن الشخص حيث ان كل الطالبات خارجات لزيارة أهاليهم ومابقى الا ساره بالمكان ! وهممو متعودين يجي أحد ويشوفها .
. لكن اتفاجأوا يوم لقوا الشخص الي يطلب ساره مهو واحدمن اخوانها .. ! لأنه طلبها باسم .. ابن عمها .. وليد !
وليد عرف من غاده عنالحالة الي وصلت لها ساره وكيف منعت الكل عنها .. حتى انها بنهاية الاسبوع ماترضىتطلع من المدرسة وتظل فيها بحجة الدراسة والمذاكرة !! .
. ووليد الي ماتقبل فكرةبعادها وعذابها بذاك المكان لحالها .. سافرلها بدون علم أي أحد .. !! .. وقرر يطلععنوان المدرسة عن طريق رقمها الي عنده !! ..
شوفوا .. الوضع جدا حساس !! مازن ماسافر لساره واستسلم لرغبة اخوانها وظل بمكانه يبكي وينوح عليها !! .. وينتظرالإجازة القادمة على أحر من جمر !! ..
أما وليد فاستغل انشغال اخوانها .. واستبعادهم لفكرة ان وليد ممكن يروح لساره لأي سبب ! وكان من الذكاء انه اختارلبنان ليدرس فيها الدورة الي كان يبي
.. ليكون جمب ساره وبقربها ومحد يقدر يلومه !! وحتى لو دروا انه زارها وشافها بيقولهم انه مثله مثل اخوها يبي يسأل عنها ويتطمنعليها !! ..
وسافر وليد لبيروت .. وبخلال يومين قدر يطلع عنوان المدرسة .. وانتظر نهاية الاسبوع .. ليروح لساره بمدرستها ويقابلها .. !!
و وليد كان همهيقابلها ويكلمها بغرض انه يسعدها ويريحها .. هذا كان غرضه ومافكر بشي ثاني .. حتىلو كان سعادتها بانه يرجعها لمازن بأي طريقة وأي اسلوب !!
دخلت ساره لمكتبالادارة والهم وكل الهم جاثي على صدرها ! وخبروها بالشخص الي يطلب يقابلها ! لوهلةكانت ساره بترفض
.. خلاص انسدت نفسها عن كل العالم والناس ولا تبي تكلم أحد ولاتشوف أحد .. لكن شي بداخلها خلاها تقبل تشوفه ! يمكن حنينها لأهلها .. يمكن شوقهالغاده ..
يمكن تعب نفسيتها
ورغبتها بالكلام مع أي شخص يحس فيها ! ووافقت على دخوله .. وخبره البواب ليدخل .. وساره نزلت للمكان المخصص للاستقبال .. ووقفت تنتظر وليديدخل !
دخل وليد المكان وشاف ساره واهي واقفة .. وماكأنها ساره الي يعرفها !! انصدم يوم شافها !
خلوا عيونها الي ذبلها الحزن والألم .. وخلوا خدودها الي جرحتهالدموع !! لكن صحتها اختفت ! خفق قلب وليد بكل ألم واهو يشوف شلون صارت جلد على عضم !! ..
مر عليها شهر بالمدرسة قضت عليها بهالفترة احزنها وجروحها وخلتها تفقدحيويتها وصحتها ! اقترب وليد منها وهو يطالعها بنظرة الم وحنان .
. وهي تطالعه بعينحزينة وحايرة ! ومد ايده ليصافحها واهو يقول بكل حنية : هلا ساره شلونك ؟؟سارهوهي تصافحه : الحمدلله والشكر .. انت شلونك وليد !
حس وليد بإيدها البارده وقال : بخير الحمدلله .. شفيها يدك باردة ؟؟سحبت ساره ايدها واهي تتنهد وتقول : مايهم .
. (( وطالعت فيه بنظرة خاوية واهي تقول : وليد ليه متعب نفسك وجاي هنا؟؟وليد : باتطمن عليك ساره ! ولا خلاص ظنيتي انك مو غالية علينا ..
ساره : لا مو كذا .. بس مستغربة !
وليد : مستغربة من ايش بالضبط ؟؟ساره وعيونهاظايعة بالفراغ : ليه انت الي جيت .. ناس غيرك كنت اتوقع انهم يجون وماجوا !
وليد : كل واحد وظروفه ساره .. ان كان تقصدين اخوانك
فصدقيني اخوانك ولهانين عليك لكنمحترمين رغبتك انك ماتبين تشوفين أحد .. (( وكمل بتردد : وان كان .. تقصدين .. مازن .. فحتى مازن اخوانك مو ......
ساره بضيق : بس وليد أرجوك !! انا ماقصد احدمعين .. وعلى قولك كل واحد وظروفه واصلا انا ماكنت بشوف مازن حتى لو جاء ..
وليد : ساره ليه ماتعطينه فرصة يبررلك !
ساره وهي تقعد على الكنب : تكفىوليد انا ظليت بعيدة بهالمكان عشان مابي احد يضايقني بهالكلام ..
وليد : ولمتىياساره بتظلين على هالحال ! شوفي شكلك شلون صار .. والحزن مبين بعيونك وملامحك ! لين متى بتفكرين بأفكار تدمرك وتحرق قلبك !
ساره : لا خلاص انا ماعاد صرت افكر .. انا توصلت لقناعة !
مشى وليد ليقعد قدامها واهو يقول : وشي القناعة ! ان مازنمايحبك ولا يبيك ؟؟ساره بألم :
لا مستحيل اقول ان مازن مايحبني ولا يبيني ! .. لكن مازن أضعف من انه يواجه التحديات عشاني !! وضعفه هذا سببلي الام وجروح ماعادطقت اتحملها اكثر !
وليد : بس انتي مو راضية على هالقناعة !!
ساره : الاراضية .. (( وتجمعت الدموع بعيونها وهي تقول :
مازن جرحني ياوليد جرح ماظنيتهيتدواى بيوم ! ياربي مو قادرة اتحمل الالم وانا اتذكر شلون كانت ماشية جمبه بالمطاربكل غرور وثقة !! شلون
طالعتني بنظرة انتصار وتبتسم بغرور !! يقطع قلبي الالم لماتذكر شلون مسكت ذراعه بكل حب واهو ماأبعدها ياوليد !! (( وبكت وهي تقول :
تركهاتسوي الي تبي قدام عيوني وهو مايدري ! يعني وش كانت تسوي قبل معاه واهو سامحلها وموصادها !! شفت شلون مازن ضعيف قدامها !!
مو قادرة اتصور شلون مضت سنة كاملة واهوساكن عندهم بالبيت ويدري انها تحبه وتموت فيه ومع هذا ظل ببيتهم !! طول هالسنة شلونكانت
تعامله وتتصرف معاه !! وش تتوقع من انسانة جريئة ووقحة تتعامل مع شخص ضعيفياوليد !! شخص ماقدر يمنعها ولا يوقفها عند حدها !!
والي خلاه يستسلم لها بالمطارويخليها تمسك ذراعه وتلصق فيها يخليني اتصور ان هذا كان وضعه معها طول ماكانبأمريكا .
. وما اقدر اتحمل اشوفه بعد ماتوصلت لهالشي وليد خلاص مابيه مابيه !! (( ولفت وجهها وهي تغطي فمها بصوابعها النحيلة و تبكي بكل ألم .. !
ووليد انصدمواهو يسمع هالكلام منها !! معقوله مازن متساهل بحبه لساره لهالدرجة !! معقولة ماقدر
يمنع أي علاقات تأثر على حبهم وتاذيه ! ما أصدق ان مازن الي جنن العالم بحبه لسارهوالي خلاني اتنحى من حياة ساره .. يكون بهالدرجة من الضعف !
شلون ماتحدا الكلعشانها !! شلون ماقدر يحارب اي عواصف هبت بيوم على حبهم !! شلون كان السبب بحالةساره الحين وجروحها وعذابها ودموعها !! ..
وقال بنعومة : ساره انا عرفت ان مازنسافر معها عشانك انتي !!
ساره وهي تبكي : ويدري اني ماكنت برضى بهالشي حتى لوكان عشاني ! تعرف وش كان المفروض يسوي ؟! يتركها ويطنشها ويقولها مستحيل احقق
لك شيمن رغباتك لو تطيرين ! وخلها تفتح حضانتها .. وخلها تسوي الي تبيه .. وانا مهماضايقتني الا ان انسحاب مازن من حياتها بيكون
أكبر سعادة ممكن تسعدني !؟ ولانيمنجرحة لأن كان ممكن ابتعد عن مكان تواجدها لأي مكان ثاني !! اي شي ياوليد الا انهيحقق لها مناها .
. ويسافر معها ويسعدها .. ويخدعني ويوهمني انا ويروح معها بدونعلمي ! ياربي والله ماقواها ياوليد ماقواها !! (( وغطت وجهها وصارت تبكي وتناهج بكلألم
.. ووليد اتقطع قلبه على حالتها واحتار شلون يهديها ويهون عليها .. الا هي قالتمن بين دموعها : حتى لو الكل يدري بسفره وراضي
الا اني مالوم أحد غيره لأنه يدرياهو ومتأكد وش موقفي من هالشي ! وكيف بتكون مشاعري ونفسيتي ومع هذا خذلني وسافرمعها !
(( وكملت بكيها لين وجعت قلب وليد وماتحمل ومد ايده بنعومه ليرفع ايدها منعلى وجهها وهو يقول : بس ساره لاتبكين والله قطعتي قلبي !
رفعت ساره راسها وهيتحاول تهدي نفسها وتمنع نهاجها وقالت من بين دموعها : معليه وليد غثيتك معاي !
وليد بمحاولة لتهديتها : لا ساره مستحيل تغثيني انا اصلا جاي وهمي اني اريحكواحاول اسعدك وألين قلبك على مازن !
ساره وهي تمسح دموعها : مشكور وليد .. مازنلو مهما
جرحني الا بيظل غالي وعزيز .. لكن بعيد عني ! وظاعت عيونها بالفراغ وهيتقول بهمس : مازن صحيح حبني لكن .. خذلني ! وبلحظة ماكانت
منهارة ومجروحة ! ابتعداهو .. وخلاص انا تدمرت ياوليد .. ولا عاد أقدر أتقبلفكرة رجوعه لحياتي الا احسدموعي وأحزاني وجروحي كلها بترجع !
وليد : إنتي هدي نفسك ساره .. ولاتوجعينقلبك بهالكلام والأفكار ومصير كل هالأحزان بتختفي ويحل محلها الفرح .. انتي بس خليكقوية وادعي ان الله يفرجها !
ساره بهمس : يارب !
طالعها وليد وحس انه ميتبداخله عليها ! ماتحمل حزنها
ودموعها واتمنى يبدل قلبها الحزين والتعبان بقلبه اهو .. ! وسادت بينهم لحظات صمت لين قال وليد بهدوء : ساره وش رايك تطلعين معاي !!
ساره : مالي خلق ياوليد أطلع لاي مكان !
وليد : بس مايصير ساره تعيشينبهالكابة طول الوقت .. ابيك تطلعين تروحين عن نفسك شوي !
ساره : ماعليك انت .. انا مرتاحة هنا ولو مو مرتاحة كان رديت للسعودية ..
وليد بحنان : أكيد ياساره !
خفق قلب ساره وهي تحس بنبرة الحنان بصوته .. وماخفق قلبها الا يوم اتذكرتهالنبرة بصوت مازن وحنانه اهو وحبه .. وقالت بتنهيدة : أكيد وليد لا تشغل بالك ..
وليد: أوكي ساره أنا بظل متواجد بلبنان هالفترة ..
وباعطيك رقمي كل مالقيتيفرصة كلميني وطمنيني عليك .. وانا بزورك كل اسبوع .. واتطمن عليك بس انتي هدي نفسكولا تتتعبين قلبك بهالافكار الي توجع !
ساره بنظرة ظايعة : ان شاء الله ..
وقف وليد وهو يتمنى يظل معها أكثر لكن
وضعها بالمدرسة مايسمحله يطول.. وابتسملها بنعومة ومد ايده لها واهي مسكتها وقامت قدامه وهي تقول : أخبار غادة ان شاءالله مرتاحة !
وليد : بخير الحمدلله ولهانة عليك مره !
ساره بابتسامة خفيفة : الله يسعدها ..
وليد : ويسعدك يارب .. (( وطلع من جيبه أحد كروته ومده لسارهوهو يقول : هذا رقمي هنا ياساره .. وزي ماوصيتك ريحي نفسك وكلميني متى مابغيتي !
أخذت ساره الكرت بنعومة وهي تقول : مابي تتعب نفسك معاي وليد .. مشكور واللهوماتقصروليد : غالية يابنت عمي !
نزلت ساره عيونها على الارض بعجز عن الرد .. وهو ماحب يحرجها وقال : أوكي ياساره انا ماشيطالعت ساره فيه وقالت : اللهمعاك ..
ومشى للباب ودار قبل مايطلع وابتسم لها وقال : انبتهي على نفسك .. بايهزت ساره راسها وقالت بهمس : باي !
وطلع عنها واهي دارت لترجع لصومعةالأحزان والدموع والكابة !!
*******************
******
كانت المدرسة شبه خالية من الطلاب والطالبات
.. الجميع خرجليزور أهاليهم عادتهم كل نهاية اسبوع .. وكعادة ساره تظل بالمدرسة ماتطلع حتى معمحاولات بنت خالها أمل المتكرره
.. والي عرفت من ساره بكل شي لأن حال ساره وكابتهاودموعها كانت مفضوحة !! .. وبعد مايئست أمل منها طلعت وتركتها .
. ونهاية اليوماتلقت اتصال من فهد كالعادة يكلمها كل اسبوع هالوقت .. واتطمن عليها وعلى احوالهاودراستها ونفسيتها وعلى صحتها ..
ومن بكرا .. اليوم الثاني لإجازة الاسبوع .. اتلقتالادارة خبر من البوابة بوجود شخص يطلب زيارة أحد الطالبات !! .
. استغربت الادارةمن الشخص حيث ان كل الطالبات خارجات لزيارة أهاليهم ومابقى الا ساره بالمكان ! وهممو متعودين يجي أحد ويشوفها .
. لكن اتفاجأوا يوم لقوا الشخص الي يطلب ساره مهو واحدمن اخوانها .. ! لأنه طلبها باسم .. ابن عمها .. وليد !
وليد عرف من غاده عنالحالة الي وصلت لها ساره وكيف منعت الكل عنها .. حتى انها بنهاية الاسبوع ماترضىتطلع من المدرسة وتظل فيها بحجة الدراسة والمذاكرة !! .
. ووليد الي ماتقبل فكرةبعادها وعذابها بذاك المكان لحالها .. سافرلها بدون علم أي أحد .. !! .. وقرر يطلععنوان المدرسة عن طريق رقمها الي عنده !! ..
شوفوا .. الوضع جدا حساس !! مازن ماسافر لساره واستسلم لرغبة اخوانها وظل بمكانه يبكي وينوح عليها !! .. وينتظرالإجازة القادمة على أحر من جمر !! ..
أما وليد فاستغل انشغال اخوانها .. واستبعادهم لفكرة ان وليد ممكن يروح لساره لأي سبب ! وكان من الذكاء انه اختارلبنان ليدرس فيها الدورة الي كان يبي
.. ليكون جمب ساره وبقربها ومحد يقدر يلومه !! وحتى لو دروا انه زارها وشافها بيقولهم انه مثله مثل اخوها يبي يسأل عنها ويتطمنعليها !! ..
وسافر وليد لبيروت .. وبخلال يومين قدر يطلع عنوان المدرسة .. وانتظر نهاية الاسبوع .. ليروح لساره بمدرستها ويقابلها .. !!
و وليد كان همهيقابلها ويكلمها بغرض انه يسعدها ويريحها .. هذا كان غرضه ومافكر بشي ثاني .. حتىلو كان سعادتها بانه يرجعها لمازن بأي طريقة وأي اسلوب !!
دخلت ساره لمكتبالادارة والهم وكل الهم جاثي على صدرها ! وخبروها بالشخص الي يطلب يقابلها ! لوهلةكانت ساره بترفض
.. خلاص انسدت نفسها عن كل العالم والناس ولا تبي تكلم أحد ولاتشوف أحد .. لكن شي بداخلها خلاها تقبل تشوفه ! يمكن حنينها لأهلها .. يمكن شوقهالغاده ..
يمكن تعب نفسيتها
ورغبتها بالكلام مع أي شخص يحس فيها ! ووافقت على دخوله .. وخبره البواب ليدخل .. وساره نزلت للمكان المخصص للاستقبال .. ووقفت تنتظر وليديدخل !
دخل وليد المكان وشاف ساره واهي واقفة .. وماكأنها ساره الي يعرفها !! انصدم يوم شافها !
خلوا عيونها الي ذبلها الحزن والألم .. وخلوا خدودها الي جرحتهالدموع !! لكن صحتها اختفت ! خفق قلب وليد بكل ألم واهو يشوف شلون صارت جلد على عضم !! ..
مر عليها شهر بالمدرسة قضت عليها بهالفترة احزنها وجروحها وخلتها تفقدحيويتها وصحتها ! اقترب وليد منها وهو يطالعها بنظرة الم وحنان .
. وهي تطالعه بعينحزينة وحايرة ! ومد ايده ليصافحها واهو يقول بكل حنية : هلا ساره شلونك ؟؟سارهوهي تصافحه : الحمدلله والشكر .. انت شلونك وليد !
حس وليد بإيدها البارده وقال : بخير الحمدلله .. شفيها يدك باردة ؟؟سحبت ساره ايدها واهي تتنهد وتقول : مايهم .
. (( وطالعت فيه بنظرة خاوية واهي تقول : وليد ليه متعب نفسك وجاي هنا؟؟وليد : باتطمن عليك ساره ! ولا خلاص ظنيتي انك مو غالية علينا ..
ساره : لا مو كذا .. بس مستغربة !
وليد : مستغربة من ايش بالضبط ؟؟ساره وعيونهاظايعة بالفراغ : ليه انت الي جيت .. ناس غيرك كنت اتوقع انهم يجون وماجوا !
وليد : كل واحد وظروفه ساره .. ان كان تقصدين اخوانك
فصدقيني اخوانك ولهانين عليك لكنمحترمين رغبتك انك ماتبين تشوفين أحد .. (( وكمل بتردد : وان كان .. تقصدين .. مازن .. فحتى مازن اخوانك مو ......
ساره بضيق : بس وليد أرجوك !! انا ماقصد احدمعين .. وعلى قولك كل واحد وظروفه واصلا انا ماكنت بشوف مازن حتى لو جاء ..
وليد : ساره ليه ماتعطينه فرصة يبررلك !
ساره وهي تقعد على الكنب : تكفىوليد انا ظليت بعيدة بهالمكان عشان مابي احد يضايقني بهالكلام ..
وليد : ولمتىياساره بتظلين على هالحال ! شوفي شكلك شلون صار .. والحزن مبين بعيونك وملامحك ! لين متى بتفكرين بأفكار تدمرك وتحرق قلبك !
ساره : لا خلاص انا ماعاد صرت افكر .. انا توصلت لقناعة !
مشى وليد ليقعد قدامها واهو يقول : وشي القناعة ! ان مازنمايحبك ولا يبيك ؟؟ساره بألم :
لا مستحيل اقول ان مازن مايحبني ولا يبيني ! .. لكن مازن أضعف من انه يواجه التحديات عشاني !! وضعفه هذا سببلي الام وجروح ماعادطقت اتحملها اكثر !
وليد : بس انتي مو راضية على هالقناعة !!
ساره : الاراضية .. (( وتجمعت الدموع بعيونها وهي تقول :
مازن جرحني ياوليد جرح ماظنيتهيتدواى بيوم ! ياربي مو قادرة اتحمل الالم وانا اتذكر شلون كانت ماشية جمبه بالمطاربكل غرور وثقة !! شلون
طالعتني بنظرة انتصار وتبتسم بغرور !! يقطع قلبي الالم لماتذكر شلون مسكت ذراعه بكل حب واهو ماأبعدها ياوليد !! (( وبكت وهي تقول :
تركهاتسوي الي تبي قدام عيوني وهو مايدري ! يعني وش كانت تسوي قبل معاه واهو سامحلها وموصادها !! شفت شلون مازن ضعيف قدامها !!
مو قادرة اتصور شلون مضت سنة كاملة واهوساكن عندهم بالبيت ويدري انها تحبه وتموت فيه ومع هذا ظل ببيتهم !! طول هالسنة شلونكانت
تعامله وتتصرف معاه !! وش تتوقع من انسانة جريئة ووقحة تتعامل مع شخص ضعيفياوليد !! شخص ماقدر يمنعها ولا يوقفها عند حدها !!
والي خلاه يستسلم لها بالمطارويخليها تمسك ذراعه وتلصق فيها يخليني اتصور ان هذا كان وضعه معها طول ماكانبأمريكا .
. وما اقدر اتحمل اشوفه بعد ماتوصلت لهالشي وليد خلاص مابيه مابيه !! (( ولفت وجهها وهي تغطي فمها بصوابعها النحيلة و تبكي بكل ألم .. !
ووليد انصدمواهو يسمع هالكلام منها !! معقوله مازن متساهل بحبه لساره لهالدرجة !! معقولة ماقدر
يمنع أي علاقات تأثر على حبهم وتاذيه ! ما أصدق ان مازن الي جنن العالم بحبه لسارهوالي خلاني اتنحى من حياة ساره .. يكون بهالدرجة من الضعف !
شلون ماتحدا الكلعشانها !! شلون ماقدر يحارب اي عواصف هبت بيوم على حبهم !! شلون كان السبب بحالةساره الحين وجروحها وعذابها ودموعها !! ..
وقال بنعومة : ساره انا عرفت ان مازنسافر معها عشانك انتي !!
ساره وهي تبكي : ويدري اني ماكنت برضى بهالشي حتى لوكان عشاني ! تعرف وش كان المفروض يسوي ؟! يتركها ويطنشها ويقولها مستحيل احقق
لك شيمن رغباتك لو تطيرين ! وخلها تفتح حضانتها .. وخلها تسوي الي تبيه .. وانا مهماضايقتني الا ان انسحاب مازن من حياتها بيكون
أكبر سعادة ممكن تسعدني !؟ ولانيمنجرحة لأن كان ممكن ابتعد عن مكان تواجدها لأي مكان ثاني !! اي شي ياوليد الا انهيحقق لها مناها .
. ويسافر معها ويسعدها .. ويخدعني ويوهمني انا ويروح معها بدونعلمي ! ياربي والله ماقواها ياوليد ماقواها !! (( وغطت وجهها وصارت تبكي وتناهج بكلألم
.. ووليد اتقطع قلبه على حالتها واحتار شلون يهديها ويهون عليها .. الا هي قالتمن بين دموعها : حتى لو الكل يدري بسفره وراضي
الا اني مالوم أحد غيره لأنه يدرياهو ومتأكد وش موقفي من هالشي ! وكيف بتكون مشاعري ونفسيتي ومع هذا خذلني وسافرمعها !
(( وكملت بكيها لين وجعت قلب وليد وماتحمل ومد ايده بنعومه ليرفع ايدها منعلى وجهها وهو يقول : بس ساره لاتبكين والله قطعتي قلبي !
رفعت ساره راسها وهيتحاول تهدي نفسها وتمنع نهاجها وقالت من بين دموعها : معليه وليد غثيتك معاي !
وليد بمحاولة لتهديتها : لا ساره مستحيل تغثيني انا اصلا جاي وهمي اني اريحكواحاول اسعدك وألين قلبك على مازن !
ساره وهي تمسح دموعها : مشكور وليد .. مازنلو مهما
جرحني الا بيظل غالي وعزيز .. لكن بعيد عني ! وظاعت عيونها بالفراغ وهيتقول بهمس : مازن صحيح حبني لكن .. خذلني ! وبلحظة ماكانت
منهارة ومجروحة ! ابتعداهو .. وخلاص انا تدمرت ياوليد .. ولا عاد أقدر أتقبلفكرة رجوعه لحياتي الا احسدموعي وأحزاني وجروحي كلها بترجع !
وليد : إنتي هدي نفسك ساره .. ولاتوجعينقلبك بهالكلام والأفكار ومصير كل هالأحزان بتختفي ويحل محلها الفرح .. انتي بس خليكقوية وادعي ان الله يفرجها !
ساره بهمس : يارب !
طالعها وليد وحس انه ميتبداخله عليها ! ماتحمل حزنها
ودموعها واتمنى يبدل قلبها الحزين والتعبان بقلبه اهو .. ! وسادت بينهم لحظات صمت لين قال وليد بهدوء : ساره وش رايك تطلعين معاي !!
ساره : مالي خلق ياوليد أطلع لاي مكان !
وليد : بس مايصير ساره تعيشينبهالكابة طول الوقت .. ابيك تطلعين تروحين عن نفسك شوي !
ساره : ماعليك انت .. انا مرتاحة هنا ولو مو مرتاحة كان رديت للسعودية ..
وليد بحنان : أكيد ياساره !
خفق قلب ساره وهي تحس بنبرة الحنان بصوته .. وماخفق قلبها الا يوم اتذكرتهالنبرة بصوت مازن وحنانه اهو وحبه .. وقالت بتنهيدة : أكيد وليد لا تشغل بالك ..
وليد: أوكي ساره أنا بظل متواجد بلبنان هالفترة ..
وباعطيك رقمي كل مالقيتيفرصة كلميني وطمنيني عليك .. وانا بزورك كل اسبوع .. واتطمن عليك بس انتي هدي نفسكولا تتتعبين قلبك بهالافكار الي توجع !
ساره بنظرة ظايعة : ان شاء الله ..
وقف وليد وهو يتمنى يظل معها أكثر لكن
وضعها بالمدرسة مايسمحله يطول.. وابتسملها بنعومة ومد ايده لها واهي مسكتها وقامت قدامه وهي تقول : أخبار غادة ان شاءالله مرتاحة !
وليد : بخير الحمدلله ولهانة عليك مره !
ساره بابتسامة خفيفة : الله يسعدها ..
وليد : ويسعدك يارب .. (( وطلع من جيبه أحد كروته ومده لسارهوهو يقول : هذا رقمي هنا ياساره .. وزي ماوصيتك ريحي نفسك وكلميني متى مابغيتي !
أخذت ساره الكرت بنعومة وهي تقول : مابي تتعب نفسك معاي وليد .. مشكور واللهوماتقصروليد : غالية يابنت عمي !
نزلت ساره عيونها على الارض بعجز عن الرد .. وهو ماحب يحرجها وقال : أوكي ياساره انا ماشيطالعت ساره فيه وقالت : اللهمعاك ..
ومشى للباب ودار قبل مايطلع وابتسم لها وقال : انبتهي على نفسك .. بايهزت ساره راسها وقالت بهمس : باي !
وطلع عنها واهي دارت لترجع لصومعةالأحزان والدموع والكابة !!
*******************
تعليق