رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دفاالعاشق
    عضو ذهبي
    • Nov 2011
    • 826






    • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
      قال ابن باز رحمه الله :
      مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    الف الحمد لله على سلامتس ماتشوفين شر

    وخذي راحتس منتظرينس

    والله يسلم هالديات على البارت الرووووووووووووعه

    بالتوفيق يالغلا

    تعليق

    • طيف عابر
      V - I - P
      • Jun 2010
      • 2224

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      صباح الخير يانور الصباح
      وشلون صحه كاتبتنا اليوم.
      سيدرا أنا متابعتك من زمان من خلف الإضاءه والكواليس وبصراحه أكثر ماعمري تابعت روايه تكتب في بدايتها
      يعني اقرأ رويات ومن ضمنها رواياتك بعد ماتخلص كامله عشان مايجيني قلق وتلعبون بأعصابي مع الاثاره والتشويق هههه
      فكمليها لحد الأخير وحده طماعه بقوووه هههه
      فديتك بلا بخل نزلي عشر بارتات في اليوم وحده واثثقه بتسمع كلامها هههه
      فديتك استمري بالتوفيق
      متابعه لك من بعيييد شفتي شلون مؤدبه وإخلاق فيس مبتسم
      بالتوفيق يالغلا
      التعديل الأخير تم بواسطة طيف عابر; 29-04-2012, 07:01 AM.

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        المشاركة الأصلية بواسطة دفالعاشق

        الف الحمد لله على سلامتس ماتشوفين شر

        وخذي راحتس منتظرينس

        والله يسلم هالديات على البارت الرووووووووووووعه

        بالتوفيق يالغلا
        الششر مايجيك يابعد ناسي..

        والله يسسلم لي عنونك على متابعتي الدائمه يالمزيوونه..



        عافاك ربي..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة طيف عابر
          صباح الخير يانور الصباح
          وشلون صحه كاتبتنا اليوم.
          سيدرا أنا متابعتك من زمان من خلف الإضاءه والكواليس وبصراحه أكثر ماعمري تابعت روايه تكتب في بدايتها
          يعني اقرأ رويات ومن ضمنها رواياتك بعد ماتخلص كامله عشان مايجيني قلق وتلعبون بأعصابي مع الاثاره والتشويق هههه
          فكمليها لحد الأخير وحده طماعه بقوووه هههه
          فديتك بلا بخل نزلي عشر بارتات في اليوم وحده واثثقه بتسمع كلامها هههه
          فديتك استمري بالتوفيق
          متابعه لك من بعيييد شفتي شلون مؤدبه وإخلاق فيس مبتسم
          بالتوفيق يالغلا
          صباحك جوري ياأحلا جوري انتي..
          الحمدلله طيبه طاب حالك بعد شوفتك يالمزيونه..
          ههههههه يازينك، بس..
          ابشششري بسسعدك يابعد ناسسي..
          يفداك كلي..
          ياجعلك الصلاح..

          هههههههههههه انتي كل الادب والأخلاق الله يحفظك ياقلبي..

          =)..

          تعليق

          • *بسمة أمل*
            عضو فضي
            • Apr 2012
            • 547

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            تحيه تصل لك مني مع أجمل باقة ورد ولونها ونوعها على ذوقك يا أم الذوق كله وسلامتك.
            وشو موعد تنزيل البارت بلييز أحكي ومشافيه بأذن الله

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              المشاركة الأصلية بواسطة عزة نفس
              تحيه تصل لك مني مع أجمل باقة ورد ولونها ونوعها على ذوقك يا أم الذوق كله وسلامتك.
              وشو موعد تنزيل البارت بلييز أحكي ومشافيه بأذن الله
              يالباك انتي..
              وصلت اجمل باقه..
              ومايجي الورد إلا من الورررد..
              الله يسعدك يارب..

              بنسسبه للبارت ياقلبي فهو بينزل اليوم وبنززله على المغرب او العششاء ياعسسل..

              الله ينور دربك بالايمان والطاعة.

              =)

              تعليق

              • عالمي غير
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 159

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                صباح الياسممين
                ‏​ٱﻧ̭͠إﺂ قريت الى البارت 8. وان شاء الله. أخلصها
                أمم
                رؤيتك مره روعه
                ماتقل. عن أبدعك
                ‏​ٱﻧ̭͠إﺂ قد قريت. روياتك. سابقه
                كانت
                جدا حلوه
                استمري. ف تمميزك. ومالك. ومال. الناقدين
                ‏​ٱﻧ̭͠إﺂ. أسلوك. ف كتابه. مره. عاجبنني
                موفقه

                تعليق

                • ايبرو
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2011
                  • 79

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  مساء الفل قلبي
                  شلون الصحه انشالله تمام
                  وشلون روايتنا انشالله مطول حبي

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                    رواية تتعب لو معي تلعب

                    ..البارت السادس عشر..
                    راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهاي..
                    جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
                    راكان بألم شديد:اه..
                    جيهان زادت بقوة وبابتسامه:وش رايك دحين..
                    راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
                    جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعك إن شاء الله..
                    وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
                    راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرم..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدام..أن مخليتك تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود ال..........

                    في طريقها صادفت فاطمة..
                    فاطمة بابتسامه:هلا توني بروح لك..
                    جيهان تاخذ نفس:الله يسعدك يارب..
                    فاطمة:علامك..جايه تركضين لي لما شفتيني"وبابتسامه"مكنت ادري اني غالية ومهمه كذا..
                    جيهان:ههههههههههههه..الله يرضى عليك بس..اكيد أنتي غالية..فديت روحك الطيبة..
                    فاطمة مسكت يدي:يلا ندخل داخل..ونقنق سوى..
                    جيهان بابتسامه:يلا..
                    .
                    .
                    .
                    أول مدخل من البيت وناوي يصعد لدرج قامت وبعصبيه:هلا والله باولدي العاق..
                    علي التفت لها:يمه!!
                    أم ريم بعصبيه:أنا مو أمك..أنت ولد ابتهال مو ولدي..
                    علي:وش ذا الكلام يمه..انا ولدك وانتي أمي..
                    أم ريم فركت يدها بقهر:أي واضح..أنا صرت اشك انك ولدي..
                    علي تراجع عن صعود الدرج وجاء قبالها:كل ذا عشان أني منعتك من تخريب حياة أختي..
                    أم ريم رفعت حاجبه:منعتني!! أسمع ياعلي..لاتظن أن الي سويته تخريب..أنا ابي مصلحتها..
                    علي قاطعها:ومصلحتها بدمار بيتها..
                    أم ريم قامت منه بقهر:عمرك منت بفاهم وش السالفه..
                    علي استغرب من كلام امه:والله انتي ألي مو فاهمه وش السالفة يا يمه!!!
                    .
                    .
                    .
                    البنات كلهم تغطوا عدل لنوم..
                    فاطمة بهمس:مفيني النوم وأنتي؟؟
                    جيهان بنفس همسها:نفس الحال..
                    فاطمة بملل:لزوم يعني ننام كلنا جميع..اووف بس..
                    جيهان بابتسامه:وش السواه بعد..عندك خيارين يا أنك تجلسين مع امك وخالتك ولا نامي ذا الشروط..
                    فاطمة غطت وجها كله باللحاف:الله والشروط عاد..
                    رفعت راسي لسماء وانا اناظر بيها وأسبح بألي خلق السموات والأرض..
                    ماأعظمك يا إلهي..
                    جلست اتفكر بمخلوقات الله عز وجل..ومن دون لا أشعر نمت..
                    .
                    .
                    .
                    قامت من سريرها وبقهر:أمك لهدرجه تكهرني..حتى مكلفت على حالها وقالت تبين تروحين معنا تشمين هواء..بس المنه عليك أنت..ألي مو حاشمني ابد ولا كني زوجتك..
                    فهد:وأنا وش ذنبي..
                    بدريه رفعت حاجبها:ترى دور البرائه مو لايقه عليك..يعني أنت تبي تفهمني أنك احين ماتدري انهم بيبيتون برا..
                    فهد:وربي اني مدري..توني ادري منك..
                    بدريه:.......
                    فهد كمل:حتى مقالت لي أساسا..لاهي ولا أبوي..
                    بدريه بكره:أنا أمك ذي ماأطيقها أبد<<تكفين يعني هي الميته عليك..
                    فهد:أنتي لاتزعلين حالك..أنا لما تجي لي تفاهم معها..هي وبنتها..
                    بدريه بخبث:ولا أختك من تشوفني تقول لي مالت عليك..مدري وش لاقي اخوي فيك..حسبي الله عليك وعليه..
                    فهد والشرار يطلع من عيونه:تتحسب علي!!! أنا أرويك ياجيهان الكلبه..لسانك الطويل ذا يبي له قص..
                    ابتسمت بخبث(جعلك الماحي ألي يمحيك أنتي وهالعجيز..متشوقه لها اليوم الي يكفخها فيه قدامي..حسبي الله عليها من مره)
                    .
                    .
                    .
                    ابو يوسف شد شعرها:أنتي على بالك أنك لخذتي واحد غيري بتتهنين..ترى هو مابه زود عني..قليل صلاة وديانه..
                    كانت تصارخ من شده الألم:أنت وش تبي..وخر عني..
                    أبو يوسف بضحكه ساخره:هههههههه..أبي حقوقي أنا..
                    جيهان بين دموعها وبنوحه:أنا متاكده أن ذا حلم..ياربي اصحى منه..ولاتقرب مني..
                    وفلت منه وصرت اركض بلا هدف..كان همي أني ابتعد عنه بأي وسيله تذكر..
                    كان المكان ظلام ولا ينشاف شيء..تعثرت بأحدى الأحجار..والتفت خلفي وكان يضحك بهسترية وبيده زجاجة الخمر..وصرت أبكي زود إلا اسمع صوت أقدام من خلفي وشفت راكان صرت ازحف بالأرض لما وصلت له ومسكت رجله وبترجي:بعدني عنه تكفى راكان..
                    راكان يناظر فيني بتعجب
                    وأنا اشد على رجله وبترجي:اهئ..اهئ..تكفي راكان..
                    سرعان ماتحولت نظراته لغرور ولسخريه ومسك شعري بيده ورفعني بقوة وصار يناظرني بقرف:ليه هالدموع يالخايسه..
                    أبو يوسف:هههههه..مقلت لك أنه مايزود عني..
                    جيهان صرت ابكي بصدمه من كلامهم
                    راكان بخبث:أنا أبي حقوقي واحين بعد..
                    جيهان بعدت عنه بسرعه واصدمت بصدر أبو يوسف ومسك يدي:وش رايك احنا الاثنين ناخذ حقوقنا بنفس الوقت..
                    أبو يوسف وراكان:هههههههههههههههههههههههههه..
                    جيهان بصراخ:أنتوا نفس الطينه..حسبي الله ونعمه الوكيل..
                    واقتربوا منها وهي تبعد بس مقدرت ثنين ضد واحد..
                    وعطاها راكان كف على وجها:وبعدين معك..
                    جيهان وانا اضم نفسي وبنوحه قوية:بعدوا عني..اهئ..اهئ..
                    وعطاني كف الثاني والثالث والرابع كان أقوى من قوته طحت على الأرض..
                    وصحيت من نومي وأنا مخترعه وتلفت يمين ويسار وانا خايفه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ذا حلم..إلا كابوس..استغفر الله العظيم
                    ونفثت على يسارها ثلاث مرات..
                    قمت وخذت الشال وحطيته فوق راسي..ومن نور الصباح باين أن الساعة حول 5
                    ومن جهه ثانيه..
                    كان جالس على الأرض قبال البحر وبيده حصى..
                    كان تفكير سرحان بالبعيد بحبيبته ومعشوقته (أروى)
                    تذكر أيامه قبل معها..
                    كان يكتب لها رسائل حب وغرام ويرسلها عن طريق أخته روان من حيث زيارتهم لها..
                    حاول يتناسى جرحه ألي سببته وكلامها ألي كان كنا خناجر ورماح تصيب قلبه..
                    تنهد بصمت..ورمى الحصى ألي كانت بيده للبحر..
                    راكان(ليتني أقدر أنساك بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لك..وأظلم بنت الناس معي..اه ياجيهان..ماودي أظلمك معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبك زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبك<<صوت بداخلي كان يقول كذا




                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      راكان(ليتني أقدر أنساك بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لك..وأظلم بنت الناس معي..اه ياجيهان..ماودي أظلمك معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبك زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبك<<صوت بداخلي كان يقول كذا
                      جعلك ماحبيتها..منزينها يعني..شايفه نفسها عليك وحالتها حاله..)
                      قاطع تفكيري بين الخير والشر
                      صوت صدر من خلفي التفت له
                      جيهان:وأنا وين ماروح أقابلك..
                      راكان قام من الأرض..حسيت انه مستسلم ولا يبي النقاش وكان شكله مهموم..
                      جيهان:علامك؟؟
                      راكان:ممكن تجلسين شوي؟؟
                      جيهان استغربت من اسلوبه..بس شيء مامنعني أني اجلس بجنبه زي مطلب والتفت له:نعم..

                      بنسبة لراكان
                      كنت مهموم وابي اتكلم مع احد وفجئه لقيتها بوجهي..مادري ليه لما اكون محتاج لحد..تكون هي بالوجه.. ماكان لي مزاج اني اتناقش أو اتهجم عليها..
                      الواحد لصار مهموم ميفكر إلا بنفسه وينشغل بهمومه ولو يشوف هموم غير مشاكلهم كانت تهون له مشاكله التفاهه بنسبه لغيرة..
                      جلست بنجبي زي مطلبت منها من دون نقاش يمكن لانها حست أو لا حظت من شكلي أني تعبان نفسيا ومعنويا وماديا واقتصاديا هههههه..اعذروني ارفه عن نفسي وأنا أخوكم..
                      التفتت لي وكنها تنتظر الكلام مني:نعم..
                      ناظرت بالبحر وثم ناظرت لها..
                      كان النور بوجها غريب يشع تبارك الرحمن..لها صفاء وبياض غريب ومميز..وقاطع سرحاني..
                      ناظرت فيه بتعجب:مضيع شيء بوجهي..
                      راكان بعفويه:عليك صفاء وبياض ماعمري شفت زيه..تبارك الرحمن..
                      جيهان باأبتسامه جذبته:سبحان الله الواحد لقرأ قران ولاينسى الله ودايم يذكره..تبيض الوجه ويزيل الله عنه الهموم..وبالاستغفار تحدث العجائب..
                      كلامهما كان دواء لي..الله جابها..كنت محتاج اسمع من هالكلام..
                      كنت اناظرها باهتمام كبير..
                      جيهان كملت:وبالاستغفار يحدث المستحيل..وقال الله تعالى( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
                      ناظرت بوجهه:باين عليك انك مهموم...
                      راكان بصدق:صدقتي ياجيهان..أحس أن عندي مهموم قد الدنيا..
                      جيهان بتفهم:الواحد لشاف مشاكل وهموم غيره تهون عليه مشاكله..
                      راكان(سبحان الله نفس كلامي!!):أي..
                      جيهان بابتسامه عريضة اربكته:ويلا اضحك..ترى الهم عليك مو حلو..
                      راكان(مدري وش يحصل لي لكنت معك ياجيهان..ليتني أعرف بس..):.......
                      جيهان بنفس ابتسامتها:يعني ماتبي تبتسم..
                      راكان سرحان وعيونه عليها..
                      رفعت يدها حول شفاته وبابتسامه:كذا احسن..
                      راكان وعى على لمسه يدها بذقنه..توتر من حركتها وابتسامتها ألي جننته..
                      اقتربت منه زود:لحظه لاتتحرك شعرك فيه شيء بشيله..
                      راكان وعيونه عليها ومن قربها زادت بنضات قلبه..
                      كنا العالم مافيه إلا أنا وهي..
                      تمنيت نظل طول الوقت كذا..لكنت معك ياجيهان مدري وش يصير فيني..ترتفع درجه حرارتي ل 38 درجه ارتجف..ابرد..مدري وش يصيبني؟؟
                      ليتني أعرف وش السبب؟؟
                      جيهان ابعدت يدها عن شعري:خلاص شلته..
                      راكان:.......
                      جيهان تلعب بأصابع يدها:مقلت لي وش تبا؟؟
                      راكان:.........
                      جيهان جات بتقوم إلا بيد راكان تمنعها:على وين؟؟
                      جيهان التفت له:ليه جالسه اساسا طالمه خلصت مدري معندك كلام تقوله..
                      راكان باندفاع:إلا عندي من قال لك اني قلت..
                      جيهان:تيب وش تبي تقول؟؟
                      راكان:.........
                      جيهان:يبدوا ان معندك شيء تقوله..اجل ليه مجلسني؟؟
                      راكان(أنا بنفسي مو عارفه ليه قلت لك تجلسين..)وبتفكير:امممم..جيهان أنتي سبق وحبيتي من قبل؟؟
                      جيهان استغربت من سؤاله:لا ماحبيت..
                      راكان:ولا مرة..
                      جيهان:لا..وأنت؟؟
                      راكان(اه بس..)نكر حبه لأروى لأنه مايبي يبتدي بعلاقتة بجيهان..بعلاقة انتهت وتعتبر من الماضي:لا محبيت أحد..
                      جيهان بشك:أي هين..
                      راكان:وليه تقولين كذا؟؟ "وبشك" أنتي سامعه اني كنت أحب يعني (لا ياربي..ليكون سمعت بس..)
                      جيهان:لا انا مسمعت..
                      راكان(الحمدلله..الحمدلله انها مسمعت)
                      جيهان كملت:بس انت مغازلجي..ومو معقولة محبيت..
                      راكان تنتهد بطمأنينا:شوفي راكان..أنا مرقم بنات.."وبغرور وبثقه" البنات هم الي يرقموني..
                      جيهان بقت عينها وبسخريه:أي ماشاء الله..
                      راكان بنفس غروره:أجل على بالك أني أنا ألي اغازلهم..هاهاهاي في أحلامهم..
                      جيهان بعدم اقتناع:أنت تتكلم من جد!!
                      راكان بقه:أي وربي أني مكذب..وتبين تتأكدين سألي روان..
                      جيهان:وش دخل روان؟؟
                      راكان:لانها دايم تتسوق معي عشان غازي ولدها ولا لها وتشوف البنات كيف يغمزون لي ويرقموني..
                      جيهان ناظرته بنظرات شك..
                      راكان بحماس:تبين روحي سالي روان..
                      جيهان:وليه اسألها؟؟
                      راكان بغمزه:يمكن تغارين علي ولا شيء..
                      جيهان ضحكت بسخريه:هههههههه..أنا أغار!! وعلى مين..على الأخ صايع..اي كثر منها..
                      راكان بق عينه:أنا الأاخ صايع!!!
                      جيهان كتمت ضحكتها:أي أنت..وايشبها!!
                      راكان:بعد ايشفيها!! فيها النون ومايعلمون..
                      جيهان رجعت للجديه التفتت له:اممم..راكان..
                      راكان(عيونه وقلبه أنتي):نعم..
                      جيهان بجديه:أبا أسألك سؤال..واتمنى أنك تجاوبني بجديه بدون لف ولا دوران..
                      راكان باأهتمام:طيب..
                      جيهان بتردد:أنت..تمد يدك على حرمه و....
                      راكان قاطعها:مستحيل..
                      جيهان انصدمت من كلامه توقعت ان الاجابه تكون نعم وليست نفي قطعا:وليه مستحيل !!
                      راكان بكل جديه:لان مو من المرجله اني امد يدي على حرمه..
                      جيهان بصدمه أكبر:حتى لو عصبتك؟؟
                      راكان:حتى لو عصبتني..مستحيل وسابع المستحيلات امد يدي على حرمه..
                      جيهان استغربت من كلامه..وبنفس الوقت تطمنت أن الحلم ألي حلمته مايتحقق من ناحيه الضرب..وتنهدت براحه..
                      راكان:وليه السؤال؟؟
                      جيهان(لأني حالمه بهالشيء..!!):لابس جاء على بالي..
                      راكان بعدم اقتناع:طيب..
                      ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
                      راكان تثائب وحط راسه بحضني..
                      استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
                      جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عام..و...



                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...