رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة
مر وقت حتي هدئ يوسف وطلب مني اني اطلب من الدكتور انه يعطيه منوم حتي يقدر ينام
وافقت لأني حسيته بجد تعبان ومحتاج ينام شوي
وافق الطبيب انه يعطيه منوم ونام يوسف فتره طويله انا خلالها كنت افكر بقصته وليش صار له كذا حسيته مايستاهل وان محد فاهمه بحياته وانه مظلوم بين الناس
جلست عنده يومين خلال هذه اليومين يوسف كان دائما نائم ومايصحي الا شوي ويرجع ينام كأنه مايبي يعيش اليوم ولا يكلم احد وبعد المصيبه ابوي وعمي حضرو كل شي للزواج بسرعه قياسيه وانا جالس تقال حرمه
( هههههه هههه
اتصلت بأمي هذا اليوم بعد ما اتصل فيني اخوي ماجد يسألني يحجز اي صاله انا برد حيلي بيحجزون الصاله وانا مدري مين الي بيتزوج والله مسخره وقله حياء
طلبت منها انها تسوي لي موعد مع سعاد وأني لأزم اشوفها واجلس معها مايصير نتزوج واحنا ماجلسنا مع بعض وافقت وقالت انها بتشوف الموضوع مع ابوي
قفلت منها وانا معصب اخذت اسب والعن بالرجال الي عمل عملته وهرب وتركني بهالورطه الي مو عارف كيف اخرج منها
شوي الا واسمع صوت ضحكه احبها التفت كان يوسف ابتسمت له وقمت جلست بجنبه
سألته اذا كان يبي شي هز راسه بلا
ضل ساكت وانا ماتكلمت ماعرفت شنو اقول
جلست افكر وتذكرت انه له يومين عايش عالمغذي
_ ايه يوسف اكيد انت جيعان تبي اجيب لك شي تاكله
ابتسم وماتكلم كان شكله تعبان قمت وخرجت ونزلت تحت الكافتريا شريت فطائر وعصير وانا خارج شفت ثلاجه وفيها انواع الحلويات ابتسمت يوم شفت الجلكسي الي يحبه شريته له وصعدت دخلت الغرفه ومالقيته عالسرير رحت يم الحمام
سمعته يتقيئا وانتم بكرامه خفت عليه طرقت الباب مارد علي
شوي وخرج
جلس عالكرسي وكان معصب _ ايش فيك حتي الواحد مايعرف يخرج الي ببطنه برواقه
فرحت انه بخير
تجاهلت كلامه _ طيب انا جبت لك شويه اكلات خفيفه واذا تبي بوصي لك علي عشاء ثقيل اكيد انت بتموت وتأكل ,,,, قاطعني
_ طيب جبت لي الجلكسي
ابتسمت _ ايه جبته هوا انا اقدر انسي
ضحك _ طيب هاته وخلي الباقي لك
_ لا اول شي تأكل وبعدين اعطيك الجلكسي مايصير
رمي نفسه علي الكنبه ونام علي ظهره
_ اف منك يا نصور خلاص مابي شي
مارديت عليه فتحت الكيسه ومديت له الفطيره وكانت حاره ومشهيه جدا وكنت عارف انه مراح يقاومها كثير قربتها منه طالع فيني وثم طالع فيها
اخذها مني واكلها وطلب مني وحده ثانيه مشاء الله عليه اكلها كلها ( عليه بالعافيه
وشرب العصير وحتي انه ماطلب مني الجلكسي وانا ماذكرته فيه لأنه مو بزين له
,,,,,,,,,
خرج يوسف من المستشفي وراح البيت رحت معه كان خائف انه يشوف ابوه فطلب مني اني ادخل معه البيت وابقي معه شوي
وافقت لأني كنت خائف ان ابوه يكون موجود ويعلق معه وتنتكس حالته ويتعب وانا ماصدقت انه خرج من المستشفي وكنت ابي اخرج منها بأسرع وقت حتي اشوف المصيبه الي مستنيتني بالبيت
....
ياتري ايش راح يصير بناصر؟
جلست عند يوسف شوي ومشيت بعد ما ارتاح يوم عرف ان ابوه مسافر ومراح يرجع الا بعد يومين
تركته بعد ما تطمنت عليه انه بيكون بخير
ورجعت البيت بشوف ايش مسوين اهلي من وراي
اول مادخلت البيت الا ويهجم علي اخوي ماجد ويسحبني لين غرفتي
انا ما استوعبت ايش الهرجه دفيته عني وصرخت فيه
_انت ايش فيك وش صاير تسحبني وراك كني بزر
طلب مني اني اسكت
وجلس عالكرسي _ تدري ان سعاد لها علاقه سابقه واهلي بيزوجونك منها عشان تداري الفضيحه
مارديت عليه
كمل كلامه وكان معصب وحاقد وعيونه تطاير من الشرار _ الأنذال بيزوجونك منها وهي مو بنت لكن انا مراح اسمح لهم حتي لو كانو عمي وابوي
استغربت كلامه هو معصب مع انه مو الي بيتزوجها وانا سكت
مع اني انا الي بروح بالرجلين
جلست جنبه عالكرسي تنهدت _ ايه انا ادري ورفضت بس شفت ايش صار عمي تعب وابوي تغير علي وانا رضيت عشان ابوي
ضربني ماجد بقوه علي كتفي _ حمار انت حمار وابوي من جده هو ...
سكت شوي كأنه تذكر شي _ ايه اصلا انا عرفت مين الحيوان الي سواها
وقام من مكانه بيخرج من الغرفه وقفته _ ماجد عن مين انت تتكلم
وقمت وراه
طالع فيني وهو مررره معصب _ واحد اسمه عبد العزيز ,, أنا كنت شاك ان له علاقه مع وحده من بنات عمي بس ماكنت متأكد مين هي بس يوم سمعت السالفه شكيت فيه بروح اكلمه الحيوان
حاولت إني أمسكه وأخليه يهداء لأني ما أقدر أخليه يخرج من ألبيت بذي ألحاله سحبته وسكرت الباب دفيته عالسرير وطلبت منه انه يهداء حتي مايفضحنا قدام الناس
تعوذ من الشيطان وجلس يسب بسعاد وعبد العزيز كان جدا معصب ومو قادر يمسك اعصابه حط حرته بالمخدات الي عالسرير
خليته يقطع بمخداتي العزيزه الي احبها جدا ( تهئ تهئ تهئ
بعد مرور نصف ساعه هداء ماجد وطلبت منه انه يشيل يده من الموضوع ويخليه لي لأني انا بحله بنفسي
لكنه رفض اني ارتبط بسعاد حتي لو في نيتي اني اتركها
كان رافض الفكره برمتها ,,,
ماقدرت اني اقنعه بأني اسوي كذا عشان ابوي لأيزعل مني ويغضب علي
طلب مني اني اماطل بالموضوع واني اطلب من ابوي انه مايعلن خطوبتي علي سعاد للناس لأن الموضوع كان بس بينا صحيح ابوي وعمي حجزو الصاله وسوو كل شي لكنه كله كان بينهم وألناس مايعرفون حتي الباقي من اهلي مايعرفون بالموضوع
احترت بأمري وماعرفت ايش اسوي ماجد هدد بأنه راح يحرق الصاله لو تم الزواج لأنه مو قادر يستوعب اني انا اخوه الكبير اتزوج وحده مو بنت وان اهلي هم الي ورا الموضوع
,,,,
جلست بغرفتي بعد ماخرج ماجد من عندي
جلست افكر بوضعي وليش يصير معي كذا انا بالذات يعني ذنبي اني طيوب وما ابي احد يزعل مني وخاصه ابوي ما ابيه يزعل علي
عشان كذا رضيت اتزوج سعاد واستر عليها كنت راضي بنصيبي بس بعد الكلام الي سمعته من اخوي اليوم خلاني اعيد التفكير تذكرت كلام يوسف يوم انه طلب اني اعرف منها منو الشخص الي اعتدي عليها واخليه يصلح غلطته اكيد تعرفه او انها يمكن تكون شافته بس خايفه تقول منو
,,,,,
اليوم مر بهدوء اخوي ماجد سمع كلامي وماسوي مشكله بالبيت ولا طلع منه بس جلس بغرفته وماخرج منها ابد
ثاني يوم الصبح بدا الأكشن
امي كانت مسويه موعد مع بيت عمي علي اني ازورهم واشوف سعاد واجلس معها انا قلبي كان يفرفر
مو عارف ايش اسوي
كنت افرك بنهاد ياتري فينها اختفت فجأء قررت اني اتصل فيها بعد ما ارجع من عند سعاد
عاد انا ماكنت فايق البس ثوب وغتره وعقال مره مالي نفس اتكشخ رحت ولبست بدله عاديه سبور هع
وتعطرت وخرجت الا واشوف عيون ابوي بتطلع من مكانها انا علي النيه ماعرفت ليش يطالع فيني كذا ورحت يمه
بست راسه _ هلا يبه بتروح معي
ماتكلم واشر لأمي بيده يعني طالعي بولد شوفي ايش لا بس
امي قامت و جات يمي _ ناصر انت ايش الي لابسه
طالعت بنفسي وفهمت السالفه ضحكت _ لا بس مالي نفس البس الثوب الي جبتيه لي والله مو فايق يمه انا بروح علي طبيعتي
قام ابوي من مكانه _ ليش طبيعتك انك مهبول
خرج اخوي ماجد من غرفته وسمع كلام ابوي
نبذه عن ماجد ( اخوي ماجد برغم من صغر سنه الا انه حمقاوي وعربجي ودائم مسوي اكشن بالحاره يضارب هذا ويكفخ هذا
يعني عكسي انا هادئ ورومنسي وحساس واسمع عبد الحليم ( بسم الله عليك ))
لكنه طيب ولا يرضي احد يدوس لنا علي طرف حتي لو كان اقرب الناس وحقه ياخذه ياخذه بالطيب بالغصب ياخذ حقه
ودام انه حطني براسه اكيد بياخذ حقي ,,
طلع ماجد من الغرفه وعيونه يطلع منها الشرار
_ ايه مهبول ,, مو انتم مخلينه المهرج الي بيستر علي بنت اخوك اكيد انه مهبول دام انه رضي ياخذ سعاد
طالع ابوي فيه وطالع فيني اكيد فكر اني قلت له انا ماتكلمت ولا حبيت اني اتكلم بذا الموقف
جلس ابوي علي الكرسي ووجهه كلامه لماجد _ ايش فيها سعاد بنت ناس ومحترمه
رد ماجد بأستهزاء _ ايه بنت ناس باين انها بنت ناس بنت ناس ,, وطلع من البيت وهو يردد كلمه بنت ناس يعني افهم انا عارف انها مو بنت ,,
انا وقفت مكاني مو عارف امشي ابقي واقف مثل المزهريه استغربت ضعفي وقلت حيلتي ليش ماسويت مثل ماجد ودافعت عن حياتي
تنهدت بقوه امي كنها حست ان فيه شي سألت ابوي _ ابو ناصر ايش قصده ماجد بذا الكلام الي قاله
ابوي مارد عليها جلس يفرك جبينه بعصبيه ويستغفر الله
حسيت ان مالي داعي واقف لفيت راجع غرفتي استوقفني ابوي _ هيه تعال انت مو برايح بيت عمك
التفت له _ ايه
_ طيب يا الله تعال لا نتأخر عليهم
_ يعني ماتبيني اغير ملابسي
_ لا عادي يا الله مانبي نتأخر عليهم
رحت ابوي لبيت عمي نفسيتي كانت تعبانه وانا بالطريق اتصل فيني يوسف رديت عليه
كان صوته طبيعي وهادئ
كلمني شوي وقال ان مأمون بيزوره اليوم وكان يبيني اجيه لكني قلت له اني مشغول شوي ماحبيت اقوله شنو عندي
كان بيتكلم معي بس ابوي طلب مني اسكر وانتبه للطريق
سكرت من يوسف ووعدته اني اتصل فيه اذا رجعت البيت
طوال الوقت واحنا ساكتين انا ماكان عندي شي اقوله وهو بعد اكيد مالقي حاجه يرقع فيها السالفه
كنت بسأله ليش انا بالذات اختاروني ليش انا ورطوني بهالسالفه والله حرام بس مين بيسمعني الحين
تمنيت ان يكون كلام اخوي صحيح وانه عبد العزيز واخلص انا من هالقصه الي مالها داعي
,,
وصلنا بيت عمي
بعد السلام والكلام والرسميات دخلوني غرفه مبخره وش حلاتها دخلت مرت عمي سلمت علي وشوي وجات سعاد
اعترف اني يوم شفتها عقلي طار ماشاء الله جميله وجسمها حلو بس مادخلت قلبي
سلمت علي بأستحياء شديد
وجلست عالكرسي شوي بعيد عني عمتي طلعت من الغرفه
وطلبت من سعاد تضيفني من الضيافه الموجوده عالطاوله بعد ماخرجت عمتي قامت سعاد بتصب لي القهوه لكني طلبت منها انها ترتاح
مر وقت واحنا ساكتين
قررت اني لازم اسئلها لأني حسيت اني اذا ما استغليت هذه الفرصه مراح الاقي غيرها
تنهدت بقوه _ سعاد اختي بسئلك سؤال واتمني انك تجاوبي علي بصراحه وانا مراح اضرك والي بتقولينه بيضل سر مراح يطلع
طالعت فيني وحسيت بنظراتها انها فهمت ايش بقول نزلت راسها بأسي وماتكلمت
كملت كلامي _ انتي تعرفين الشاب الي ,,
قاطعتني بغضب كانت تحاول كبته _ لا ماعرفه ماشفته
_ يعني ابد ماشفتيه
_ لا لا ماشفته ,, وطالعت فيني ودموع تملاء عيونها_ انا اسفه ياناصر اسفه
قامت من مكانها وخرجت من الغرفه
انا جلست مكاني حسيتها صادقه وانها صحيح كانت ضحيه اغتصاب بس انا ايش ذنبي
,,,,
رجعت البيت بعد ماتكهرب بيت عمي توقع الكل اني تهاوشت مع سعاد او اني سمعتها كم كلمه جارحه
لكني انا في السياره قلت ابوي كل شي صار بينا وانها هي بكت من نفسها ابوي ماعلق علي كلامي يعني ايش بيقول
, نزلته بالبيت وقلت له اني بروح مشوار وراجع البيت طلب مني ارجع قبل الساعه12 بالليل
رحت يم بيت يوسف كان مأمون عنده حسيته مبسوط بزيارته وتسألت ليش قبل مكان وده يشوفه
كانو جالسين بحديقه البيت الكبيره وعندهم انواع التسالي وسيد المائده جالكسي بالكراميل الي يحبه يوسف عديتهم يجو 10 حبات هع
جلست معهم وسمرنا مر وقت وسألني يوسف عن خطبتي ايش صار عليها
نط مأمون _ ماشاء الله خطبت
ابتسمت _ ايه خطبت واليوم شفت العروس
طالع فيني يوسف _ من جدك ولا تمزح
رديت عليه وانا افتح عليه المكسرات _ ايه من جدي اليوم شفتها اصلا اهلي مجهزين كل شي بس انا ماعلي الا اني اتلبس واروح اخذ البنت واروح البيت الي هم مجهزينه لي من قبل ما اخطب
مأمون ماعلق عالموضوع ويوسف تنهد وسكت وسرح كالعاده
ماحبيت اكون سبب تغير الجلسه من ضحك لسكوت وتسأولات هع هع
رحت رميت عليهم نكته سخيفه من سخفها محد قدر يكتم الضحكه
, واحنا جالسين نضحك ونتكلم عن هذا وذاك ,
كان جوال يوسف يدق وهو يعطيه بزي لاحظ مروان تصرف يوسف فعلق عليه
مأمون وهو مبتسم _ ايش فيك حرام البنت راح تموت من الشوق اعطيها وجهه
طالع فيه يوسف مستغرب ومبين انه مافهم عليه ايش يقصد _ نعم ايش قصدك ومين البنت
مأمون _ البنت الي تتصل وتعطيها بزي
يوسف ابتسم بسخريه _ ايه البنت لا ما ابي ارد عليها خليها تولي
,,,,
خلصت السهره علي خير وعدت الساعه 12 وانا ماحسيت فيها الجلسه ابد ماتنمل مع يوسف ومأمون
رجعت البيت وكان الكل نايم دخلت غرفتي ونمت نوما عميقا كنت من جد محتاج انام وبعد كنت عارف ان بكره عندي شغل الله عالم وشهو
......
يوووه صوت المنبه الغبي
فتحت عيوني بتعب شديد طالعت بالساعه كانت تشير للتاسعه حاولت اتذكر انا ايش عندي بذا الوقت وليش وقت المنبه علي الساعه تسعه بس ماعرفت ليش مخي ملخبط والنعاس قاتلني
وانا جالس افكر ,, ينفتح الباب ويدخل اخوي ماجد رمي نفسه علي بعدته اخذ يطالع فيني بنظرات مجنونه
خفت _ بسم الله ايش فيك سلامات
ابتسم _ عرفت مين الي اعتدي علي سعاد
طالعت فيه منبلهه _ عبد العزيز
هز راسه بلا
_ اجل مين
قام من عندي _ يا الله قوم غسل خشتك وخلينا نروح له ونتفاهم معاه
قمت من عالسرير _ طيب قول منهو هذا
_ اف منك يا ناصر انت تغسل والبس وتعال معاي وبتعرفه
سلمت امري له وغسلت خشتي ولبست عالسريع وطلعت معه اخذني معه بالسيارة اخذنا نمشي بالشوارع ماجد كان باين عليه انه سعيد وفرحان وكان يدندن اغاني اول مره اسمعها
وانا كنت اسئله وين موديني ووين رايحين لكنه مكان يرد علي
وصلنا لين عماره صغيره من دورين وقف بالموقف المخصص لسكان العماره ونزل انا مانزلت طالع فيني يعني انزل
نزلت بتردد شديد ..
دخلنا العماره صعدنا الدرج ووقف عند باب الشقه الي علي اليسار كل هذا وانا مو داري ايش يحصل ووين موديني
سألت نفسي هو ماعنده جامعه اليوم ؟
شوي وفتح شاب الباب واول مشافه ماجد نقز عليه وكفخه تكفيخ مو طبيعي
انا حاولت اني اهدئ اخوي حتي لا يقتل الرجال لكن ماجد كان مستمتع بذبح الشاب الي كان يسألنا وهو تحت اخوي انتم مين وايش تبون
مسكه اخوي وقاله السالفه بخمس ثواني
انكر الشاب علاقته بقصه سعاد ,, لكن ماجد كان عنده ادله ماقدر ينكر الموضوع بعدها وهدده انه راح يخبر الشرطه لو ماصلح غلطته
الشاب رفض انه يعترف بفعلته قدام احد غيرنا وقال انه راح ينكر الموضوع
ماجد فقد اعصابه وقام يصارخ
عليه _ اقول بتعترف قدام اهل البنت وبتتزوجها غصب عليك
طالع فيه الشاب بسخريه _ انا اتزوج وحده سلمت نفسها لي ليش مجنون
طالع فيني ماجد ثم طالع فيه _ سسلمت لك نفسها
الشاب _ ايه طلعت معي وصار الي صار
ماجد ماتكلم وانا خرجت من الشقه ورحت يم السياره انا كنت مقتنع انها ضحيه اعتداء وهذا الشي خفف شوي من هول الموضوع اما اني اكتشف انها كانت علي علاقه مع واحد وانها سلمت نفسها له برضاها هذا شي انا ما اقدر اتحمله
شوي وجا ماجد
صعد السياره وكان مره معصب صعدت جنبه طالع فيني _ هاه شفت اهلك ايش سوو فيك بيزوجونك وحده مو بزينه
مارديت عليه
طلبت منه ينزلني بالكافي الي قابلت فيه يوسف نزلني ومشي
الكافي كان فاضي ومافيه احد الا كم واحد اخذو قهوه ومشو فكرت اتصل بيوسف بس قلت اكيد انه نائم وانا جالس افكر فيه سبحان الله اتصل فيني
فرحت بأتصاله ورديت عليه بسرعه
كان توه صاحي من النوم
_ هلا بالنعسان تصدق توني كنت بتصل فيك بس خفت ازعجك
ضحك _ ايه صدقتك انت فينك
_ انا بالكافي تعال
سكت شوي _ لا ما اقدر اجيك انت تعال احسني تعبان ومالي حيل اصلا اقوم من السرير
ضحكت _ طيب يالدبه انا ماعندي سياره اخوي نزلني ومشي
سمعت صوت تمغط وتثاؤب وبعض الاصوات الغريبه هههههههههههههههه وبعد ماخلص
_ طيب الحين اتصل بالشركه يرسلون لك سواق ياخذك ويجيبك عندي
وافقت اني اروح له لأني كنت ابي اقوله عن الي صار اليوم يمكن يلاقي حل
,, ,,
ربع ساعه وجا السواق واخذني لين بيت يوسف
كان لسه ماقام من علي سريره صعدت لين غرفته وكان نائم هع
صحيته بشويش فتح عيونه بكسل شديد ابتسم لي وقام _ اهلا انت جيت
قمت وجلست عالكرسي _ ايه جيت وانت ايش فيك لا تكون تعبان
ضحك _ لا ماني تعبان ولا شي بس كسل
تنهدت وعدلت جلستي قام يوسف من مكانه وراح يم الحمام شوي وخرج وهو يمسح وجهه بالمنشفه
_ ايوه وانت ايش الي مصحيك من الصبح ومو وديك الكافي
_ ايه قصه طويله ,, ايش رائك نفطر ويعدين اقولك
جلس قدامي عالطاوله _ ايه اكيد عندك سالفه وخطيره بعد
مارديت عليه
, ,,,, ,,,
بعد ماخلصنا الفطور وكان خفيف سندوتشات جبنه ومربي وشربنا شاي بالنعناع من عمايل ايديا وحياة عنيا
سألني يوسف عن سالفتي
قلت له كل شي بدقائق معدوده كان يسمعني بصمت ,, ..
طالعت فيه بعد ماخلصت كلامي
ضحك بسخريه وحط رجل علي رجل _ انت مجنون
_ ليش مجنون
_ الحين انت عرفت الشاب الي عمل المصيبه وبكل سهوله تركته يفلت منك
_ طيب انا ايش اسوي له
قام من مكانه _ انت من جد مو صاحي ,,كان سحبته من شعره واخذته لين بيت عمك وقلت له هذا الي وماكمل كلامه بس انا فهمت قصده )
تنهدت _ طيب والحين شنو العمل
جلس يوسف بجنبي _ الحين نروح لين بيته ونجبره يجي معنا لين بيت عمك ويعترف لهم وانت تفتك من هذه السالفه وتتزوج البنت الي تحبها ,, واللي للأسف هي بعد تحبك
,,,,,
بعد اقناع رحنا لين العماره الي ساكنها الشاب طرقنا الباب عده طرقات لكنه مارد علينا اكيد من حقه مايرد علينا بعد الي سواه ماجد فيه
,, يوسف قال انه راح يكلف واحد انه يراقب الشاب واذا شافه راح يمسكه ويأخذه معه ويجيبه لين بيت يوسف وهناك راح يتفاهم معاه كنت قد اعطيته اوصافه وهو شاب ملامحه قاسيه ومبين انه مايخاف الله وفيه ضربه سكين علي جبهته
,, ,,, ,,,
رجعت البيت وانا افكر بألي صار لي استغربت يوسف وماجد يحاولون قد مايقدرون انهم يخلصوني من المشكله وانا جالس وخاضع وماحاولت اني اخلص نفسي ,,
مر وقت حتي هدئ يوسف وطلب مني اني اطلب من الدكتور انه يعطيه منوم حتي يقدر ينام
وافقت لأني حسيته بجد تعبان ومحتاج ينام شوي
وافق الطبيب انه يعطيه منوم ونام يوسف فتره طويله انا خلالها كنت افكر بقصته وليش صار له كذا حسيته مايستاهل وان محد فاهمه بحياته وانه مظلوم بين الناس
جلست عنده يومين خلال هذه اليومين يوسف كان دائما نائم ومايصحي الا شوي ويرجع ينام كأنه مايبي يعيش اليوم ولا يكلم احد وبعد المصيبه ابوي وعمي حضرو كل شي للزواج بسرعه قياسيه وانا جالس تقال حرمه
( هههههه هههه
اتصلت بأمي هذا اليوم بعد ما اتصل فيني اخوي ماجد يسألني يحجز اي صاله انا برد حيلي بيحجزون الصاله وانا مدري مين الي بيتزوج والله مسخره وقله حياء
طلبت منها انها تسوي لي موعد مع سعاد وأني لأزم اشوفها واجلس معها مايصير نتزوج واحنا ماجلسنا مع بعض وافقت وقالت انها بتشوف الموضوع مع ابوي
قفلت منها وانا معصب اخذت اسب والعن بالرجال الي عمل عملته وهرب وتركني بهالورطه الي مو عارف كيف اخرج منها
شوي الا واسمع صوت ضحكه احبها التفت كان يوسف ابتسمت له وقمت جلست بجنبه
سألته اذا كان يبي شي هز راسه بلا
ضل ساكت وانا ماتكلمت ماعرفت شنو اقول
جلست افكر وتذكرت انه له يومين عايش عالمغذي
_ ايه يوسف اكيد انت جيعان تبي اجيب لك شي تاكله
ابتسم وماتكلم كان شكله تعبان قمت وخرجت ونزلت تحت الكافتريا شريت فطائر وعصير وانا خارج شفت ثلاجه وفيها انواع الحلويات ابتسمت يوم شفت الجلكسي الي يحبه شريته له وصعدت دخلت الغرفه ومالقيته عالسرير رحت يم الحمام
سمعته يتقيئا وانتم بكرامه خفت عليه طرقت الباب مارد علي
شوي وخرج
جلس عالكرسي وكان معصب _ ايش فيك حتي الواحد مايعرف يخرج الي ببطنه برواقه
فرحت انه بخير
تجاهلت كلامه _ طيب انا جبت لك شويه اكلات خفيفه واذا تبي بوصي لك علي عشاء ثقيل اكيد انت بتموت وتأكل ,,,, قاطعني
_ طيب جبت لي الجلكسي
ابتسمت _ ايه جبته هوا انا اقدر انسي
ضحك _ طيب هاته وخلي الباقي لك
_ لا اول شي تأكل وبعدين اعطيك الجلكسي مايصير
رمي نفسه علي الكنبه ونام علي ظهره
_ اف منك يا نصور خلاص مابي شي
مارديت عليه فتحت الكيسه ومديت له الفطيره وكانت حاره ومشهيه جدا وكنت عارف انه مراح يقاومها كثير قربتها منه طالع فيني وثم طالع فيها
اخذها مني واكلها وطلب مني وحده ثانيه مشاء الله عليه اكلها كلها ( عليه بالعافيه
وشرب العصير وحتي انه ماطلب مني الجلكسي وانا ماذكرته فيه لأنه مو بزين له
,,,,,,,,,
خرج يوسف من المستشفي وراح البيت رحت معه كان خائف انه يشوف ابوه فطلب مني اني ادخل معه البيت وابقي معه شوي
وافقت لأني كنت خائف ان ابوه يكون موجود ويعلق معه وتنتكس حالته ويتعب وانا ماصدقت انه خرج من المستشفي وكنت ابي اخرج منها بأسرع وقت حتي اشوف المصيبه الي مستنيتني بالبيت
....
ياتري ايش راح يصير بناصر؟
جلست عند يوسف شوي ومشيت بعد ما ارتاح يوم عرف ان ابوه مسافر ومراح يرجع الا بعد يومين
تركته بعد ما تطمنت عليه انه بيكون بخير
ورجعت البيت بشوف ايش مسوين اهلي من وراي
اول مادخلت البيت الا ويهجم علي اخوي ماجد ويسحبني لين غرفتي
انا ما استوعبت ايش الهرجه دفيته عني وصرخت فيه
_انت ايش فيك وش صاير تسحبني وراك كني بزر
طلب مني اني اسكت
وجلس عالكرسي _ تدري ان سعاد لها علاقه سابقه واهلي بيزوجونك منها عشان تداري الفضيحه
مارديت عليه
كمل كلامه وكان معصب وحاقد وعيونه تطاير من الشرار _ الأنذال بيزوجونك منها وهي مو بنت لكن انا مراح اسمح لهم حتي لو كانو عمي وابوي
استغربت كلامه هو معصب مع انه مو الي بيتزوجها وانا سكت
مع اني انا الي بروح بالرجلين
جلست جنبه عالكرسي تنهدت _ ايه انا ادري ورفضت بس شفت ايش صار عمي تعب وابوي تغير علي وانا رضيت عشان ابوي
ضربني ماجد بقوه علي كتفي _ حمار انت حمار وابوي من جده هو ...
سكت شوي كأنه تذكر شي _ ايه اصلا انا عرفت مين الحيوان الي سواها
وقام من مكانه بيخرج من الغرفه وقفته _ ماجد عن مين انت تتكلم
وقمت وراه
طالع فيني وهو مررره معصب _ واحد اسمه عبد العزيز ,, أنا كنت شاك ان له علاقه مع وحده من بنات عمي بس ماكنت متأكد مين هي بس يوم سمعت السالفه شكيت فيه بروح اكلمه الحيوان
حاولت إني أمسكه وأخليه يهداء لأني ما أقدر أخليه يخرج من ألبيت بذي ألحاله سحبته وسكرت الباب دفيته عالسرير وطلبت منه انه يهداء حتي مايفضحنا قدام الناس
تعوذ من الشيطان وجلس يسب بسعاد وعبد العزيز كان جدا معصب ومو قادر يمسك اعصابه حط حرته بالمخدات الي عالسرير
خليته يقطع بمخداتي العزيزه الي احبها جدا ( تهئ تهئ تهئ
بعد مرور نصف ساعه هداء ماجد وطلبت منه انه يشيل يده من الموضوع ويخليه لي لأني انا بحله بنفسي
لكنه رفض اني ارتبط بسعاد حتي لو في نيتي اني اتركها
كان رافض الفكره برمتها ,,,
ماقدرت اني اقنعه بأني اسوي كذا عشان ابوي لأيزعل مني ويغضب علي
طلب مني اني اماطل بالموضوع واني اطلب من ابوي انه مايعلن خطوبتي علي سعاد للناس لأن الموضوع كان بس بينا صحيح ابوي وعمي حجزو الصاله وسوو كل شي لكنه كله كان بينهم وألناس مايعرفون حتي الباقي من اهلي مايعرفون بالموضوع
احترت بأمري وماعرفت ايش اسوي ماجد هدد بأنه راح يحرق الصاله لو تم الزواج لأنه مو قادر يستوعب اني انا اخوه الكبير اتزوج وحده مو بنت وان اهلي هم الي ورا الموضوع
,,,,
جلست بغرفتي بعد ماخرج ماجد من عندي
جلست افكر بوضعي وليش يصير معي كذا انا بالذات يعني ذنبي اني طيوب وما ابي احد يزعل مني وخاصه ابوي ما ابيه يزعل علي
عشان كذا رضيت اتزوج سعاد واستر عليها كنت راضي بنصيبي بس بعد الكلام الي سمعته من اخوي اليوم خلاني اعيد التفكير تذكرت كلام يوسف يوم انه طلب اني اعرف منها منو الشخص الي اعتدي عليها واخليه يصلح غلطته اكيد تعرفه او انها يمكن تكون شافته بس خايفه تقول منو
,,,,,
اليوم مر بهدوء اخوي ماجد سمع كلامي وماسوي مشكله بالبيت ولا طلع منه بس جلس بغرفته وماخرج منها ابد
ثاني يوم الصبح بدا الأكشن
امي كانت مسويه موعد مع بيت عمي علي اني ازورهم واشوف سعاد واجلس معها انا قلبي كان يفرفر
مو عارف ايش اسوي
كنت افرك بنهاد ياتري فينها اختفت فجأء قررت اني اتصل فيها بعد ما ارجع من عند سعاد
عاد انا ماكنت فايق البس ثوب وغتره وعقال مره مالي نفس اتكشخ رحت ولبست بدله عاديه سبور هع
وتعطرت وخرجت الا واشوف عيون ابوي بتطلع من مكانها انا علي النيه ماعرفت ليش يطالع فيني كذا ورحت يمه
بست راسه _ هلا يبه بتروح معي
ماتكلم واشر لأمي بيده يعني طالعي بولد شوفي ايش لا بس
امي قامت و جات يمي _ ناصر انت ايش الي لابسه
طالعت بنفسي وفهمت السالفه ضحكت _ لا بس مالي نفس البس الثوب الي جبتيه لي والله مو فايق يمه انا بروح علي طبيعتي
قام ابوي من مكانه _ ليش طبيعتك انك مهبول
خرج اخوي ماجد من غرفته وسمع كلام ابوي
نبذه عن ماجد ( اخوي ماجد برغم من صغر سنه الا انه حمقاوي وعربجي ودائم مسوي اكشن بالحاره يضارب هذا ويكفخ هذا
يعني عكسي انا هادئ ورومنسي وحساس واسمع عبد الحليم ( بسم الله عليك ))
لكنه طيب ولا يرضي احد يدوس لنا علي طرف حتي لو كان اقرب الناس وحقه ياخذه ياخذه بالطيب بالغصب ياخذ حقه
ودام انه حطني براسه اكيد بياخذ حقي ,,
طلع ماجد من الغرفه وعيونه يطلع منها الشرار
_ ايه مهبول ,, مو انتم مخلينه المهرج الي بيستر علي بنت اخوك اكيد انه مهبول دام انه رضي ياخذ سعاد
طالع ابوي فيه وطالع فيني اكيد فكر اني قلت له انا ماتكلمت ولا حبيت اني اتكلم بذا الموقف
جلس ابوي علي الكرسي ووجهه كلامه لماجد _ ايش فيها سعاد بنت ناس ومحترمه
رد ماجد بأستهزاء _ ايه بنت ناس باين انها بنت ناس بنت ناس ,, وطلع من البيت وهو يردد كلمه بنت ناس يعني افهم انا عارف انها مو بنت ,,
انا وقفت مكاني مو عارف امشي ابقي واقف مثل المزهريه استغربت ضعفي وقلت حيلتي ليش ماسويت مثل ماجد ودافعت عن حياتي
تنهدت بقوه امي كنها حست ان فيه شي سألت ابوي _ ابو ناصر ايش قصده ماجد بذا الكلام الي قاله
ابوي مارد عليها جلس يفرك جبينه بعصبيه ويستغفر الله
حسيت ان مالي داعي واقف لفيت راجع غرفتي استوقفني ابوي _ هيه تعال انت مو برايح بيت عمك
التفت له _ ايه
_ طيب يا الله تعال لا نتأخر عليهم
_ يعني ماتبيني اغير ملابسي
_ لا عادي يا الله مانبي نتأخر عليهم
رحت ابوي لبيت عمي نفسيتي كانت تعبانه وانا بالطريق اتصل فيني يوسف رديت عليه
كان صوته طبيعي وهادئ
كلمني شوي وقال ان مأمون بيزوره اليوم وكان يبيني اجيه لكني قلت له اني مشغول شوي ماحبيت اقوله شنو عندي
كان بيتكلم معي بس ابوي طلب مني اسكر وانتبه للطريق
سكرت من يوسف ووعدته اني اتصل فيه اذا رجعت البيت
طوال الوقت واحنا ساكتين انا ماكان عندي شي اقوله وهو بعد اكيد مالقي حاجه يرقع فيها السالفه
كنت بسأله ليش انا بالذات اختاروني ليش انا ورطوني بهالسالفه والله حرام بس مين بيسمعني الحين
تمنيت ان يكون كلام اخوي صحيح وانه عبد العزيز واخلص انا من هالقصه الي مالها داعي
,,
وصلنا بيت عمي
بعد السلام والكلام والرسميات دخلوني غرفه مبخره وش حلاتها دخلت مرت عمي سلمت علي وشوي وجات سعاد
اعترف اني يوم شفتها عقلي طار ماشاء الله جميله وجسمها حلو بس مادخلت قلبي
سلمت علي بأستحياء شديد
وجلست عالكرسي شوي بعيد عني عمتي طلعت من الغرفه
وطلبت من سعاد تضيفني من الضيافه الموجوده عالطاوله بعد ماخرجت عمتي قامت سعاد بتصب لي القهوه لكني طلبت منها انها ترتاح
مر وقت واحنا ساكتين
قررت اني لازم اسئلها لأني حسيت اني اذا ما استغليت هذه الفرصه مراح الاقي غيرها
تنهدت بقوه _ سعاد اختي بسئلك سؤال واتمني انك تجاوبي علي بصراحه وانا مراح اضرك والي بتقولينه بيضل سر مراح يطلع
طالعت فيني وحسيت بنظراتها انها فهمت ايش بقول نزلت راسها بأسي وماتكلمت
كملت كلامي _ انتي تعرفين الشاب الي ,,
قاطعتني بغضب كانت تحاول كبته _ لا ماعرفه ماشفته
_ يعني ابد ماشفتيه
_ لا لا ماشفته ,, وطالعت فيني ودموع تملاء عيونها_ انا اسفه ياناصر اسفه
قامت من مكانها وخرجت من الغرفه
انا جلست مكاني حسيتها صادقه وانها صحيح كانت ضحيه اغتصاب بس انا ايش ذنبي
,,,,
رجعت البيت بعد ماتكهرب بيت عمي توقع الكل اني تهاوشت مع سعاد او اني سمعتها كم كلمه جارحه
لكني انا في السياره قلت ابوي كل شي صار بينا وانها هي بكت من نفسها ابوي ماعلق علي كلامي يعني ايش بيقول
, نزلته بالبيت وقلت له اني بروح مشوار وراجع البيت طلب مني ارجع قبل الساعه12 بالليل
رحت يم بيت يوسف كان مأمون عنده حسيته مبسوط بزيارته وتسألت ليش قبل مكان وده يشوفه
كانو جالسين بحديقه البيت الكبيره وعندهم انواع التسالي وسيد المائده جالكسي بالكراميل الي يحبه يوسف عديتهم يجو 10 حبات هع
جلست معهم وسمرنا مر وقت وسألني يوسف عن خطبتي ايش صار عليها
نط مأمون _ ماشاء الله خطبت
ابتسمت _ ايه خطبت واليوم شفت العروس
طالع فيني يوسف _ من جدك ولا تمزح
رديت عليه وانا افتح عليه المكسرات _ ايه من جدي اليوم شفتها اصلا اهلي مجهزين كل شي بس انا ماعلي الا اني اتلبس واروح اخذ البنت واروح البيت الي هم مجهزينه لي من قبل ما اخطب
مأمون ماعلق عالموضوع ويوسف تنهد وسكت وسرح كالعاده
ماحبيت اكون سبب تغير الجلسه من ضحك لسكوت وتسأولات هع هع
رحت رميت عليهم نكته سخيفه من سخفها محد قدر يكتم الضحكه
, واحنا جالسين نضحك ونتكلم عن هذا وذاك ,
كان جوال يوسف يدق وهو يعطيه بزي لاحظ مروان تصرف يوسف فعلق عليه
مأمون وهو مبتسم _ ايش فيك حرام البنت راح تموت من الشوق اعطيها وجهه
طالع فيه يوسف مستغرب ومبين انه مافهم عليه ايش يقصد _ نعم ايش قصدك ومين البنت
مأمون _ البنت الي تتصل وتعطيها بزي
يوسف ابتسم بسخريه _ ايه البنت لا ما ابي ارد عليها خليها تولي
,,,,
خلصت السهره علي خير وعدت الساعه 12 وانا ماحسيت فيها الجلسه ابد ماتنمل مع يوسف ومأمون
رجعت البيت وكان الكل نايم دخلت غرفتي ونمت نوما عميقا كنت من جد محتاج انام وبعد كنت عارف ان بكره عندي شغل الله عالم وشهو
......
يوووه صوت المنبه الغبي
فتحت عيوني بتعب شديد طالعت بالساعه كانت تشير للتاسعه حاولت اتذكر انا ايش عندي بذا الوقت وليش وقت المنبه علي الساعه تسعه بس ماعرفت ليش مخي ملخبط والنعاس قاتلني
وانا جالس افكر ,, ينفتح الباب ويدخل اخوي ماجد رمي نفسه علي بعدته اخذ يطالع فيني بنظرات مجنونه
خفت _ بسم الله ايش فيك سلامات
ابتسم _ عرفت مين الي اعتدي علي سعاد
طالعت فيه منبلهه _ عبد العزيز
هز راسه بلا
_ اجل مين
قام من عندي _ يا الله قوم غسل خشتك وخلينا نروح له ونتفاهم معاه
قمت من عالسرير _ طيب قول منهو هذا
_ اف منك يا ناصر انت تغسل والبس وتعال معاي وبتعرفه
سلمت امري له وغسلت خشتي ولبست عالسريع وطلعت معه اخذني معه بالسيارة اخذنا نمشي بالشوارع ماجد كان باين عليه انه سعيد وفرحان وكان يدندن اغاني اول مره اسمعها
وانا كنت اسئله وين موديني ووين رايحين لكنه مكان يرد علي
وصلنا لين عماره صغيره من دورين وقف بالموقف المخصص لسكان العماره ونزل انا مانزلت طالع فيني يعني انزل
نزلت بتردد شديد ..
دخلنا العماره صعدنا الدرج ووقف عند باب الشقه الي علي اليسار كل هذا وانا مو داري ايش يحصل ووين موديني
سألت نفسي هو ماعنده جامعه اليوم ؟
شوي وفتح شاب الباب واول مشافه ماجد نقز عليه وكفخه تكفيخ مو طبيعي
انا حاولت اني اهدئ اخوي حتي لا يقتل الرجال لكن ماجد كان مستمتع بذبح الشاب الي كان يسألنا وهو تحت اخوي انتم مين وايش تبون
مسكه اخوي وقاله السالفه بخمس ثواني
انكر الشاب علاقته بقصه سعاد ,, لكن ماجد كان عنده ادله ماقدر ينكر الموضوع بعدها وهدده انه راح يخبر الشرطه لو ماصلح غلطته
الشاب رفض انه يعترف بفعلته قدام احد غيرنا وقال انه راح ينكر الموضوع
ماجد فقد اعصابه وقام يصارخ
عليه _ اقول بتعترف قدام اهل البنت وبتتزوجها غصب عليك
طالع فيه الشاب بسخريه _ انا اتزوج وحده سلمت نفسها لي ليش مجنون
طالع فيني ماجد ثم طالع فيه _ سسلمت لك نفسها
الشاب _ ايه طلعت معي وصار الي صار
ماجد ماتكلم وانا خرجت من الشقه ورحت يم السياره انا كنت مقتنع انها ضحيه اعتداء وهذا الشي خفف شوي من هول الموضوع اما اني اكتشف انها كانت علي علاقه مع واحد وانها سلمت نفسها له برضاها هذا شي انا ما اقدر اتحمله
شوي وجا ماجد
صعد السياره وكان مره معصب صعدت جنبه طالع فيني _ هاه شفت اهلك ايش سوو فيك بيزوجونك وحده مو بزينه
مارديت عليه
طلبت منه ينزلني بالكافي الي قابلت فيه يوسف نزلني ومشي
الكافي كان فاضي ومافيه احد الا كم واحد اخذو قهوه ومشو فكرت اتصل بيوسف بس قلت اكيد انه نائم وانا جالس افكر فيه سبحان الله اتصل فيني
فرحت بأتصاله ورديت عليه بسرعه
كان توه صاحي من النوم
_ هلا بالنعسان تصدق توني كنت بتصل فيك بس خفت ازعجك
ضحك _ ايه صدقتك انت فينك
_ انا بالكافي تعال
سكت شوي _ لا ما اقدر اجيك انت تعال احسني تعبان ومالي حيل اصلا اقوم من السرير
ضحكت _ طيب يالدبه انا ماعندي سياره اخوي نزلني ومشي
سمعت صوت تمغط وتثاؤب وبعض الاصوات الغريبه هههههههههههههههه وبعد ماخلص
_ طيب الحين اتصل بالشركه يرسلون لك سواق ياخذك ويجيبك عندي
وافقت اني اروح له لأني كنت ابي اقوله عن الي صار اليوم يمكن يلاقي حل
,, ,,
ربع ساعه وجا السواق واخذني لين بيت يوسف
كان لسه ماقام من علي سريره صعدت لين غرفته وكان نائم هع
صحيته بشويش فتح عيونه بكسل شديد ابتسم لي وقام _ اهلا انت جيت
قمت وجلست عالكرسي _ ايه جيت وانت ايش فيك لا تكون تعبان
ضحك _ لا ماني تعبان ولا شي بس كسل
تنهدت وعدلت جلستي قام يوسف من مكانه وراح يم الحمام شوي وخرج وهو يمسح وجهه بالمنشفه
_ ايوه وانت ايش الي مصحيك من الصبح ومو وديك الكافي
_ ايه قصه طويله ,, ايش رائك نفطر ويعدين اقولك
جلس قدامي عالطاوله _ ايه اكيد عندك سالفه وخطيره بعد
مارديت عليه
, ,,,, ,,,
بعد ماخلصنا الفطور وكان خفيف سندوتشات جبنه ومربي وشربنا شاي بالنعناع من عمايل ايديا وحياة عنيا
سألني يوسف عن سالفتي
قلت له كل شي بدقائق معدوده كان يسمعني بصمت ,, ..
طالعت فيه بعد ماخلصت كلامي
ضحك بسخريه وحط رجل علي رجل _ انت مجنون
_ ليش مجنون
_ الحين انت عرفت الشاب الي عمل المصيبه وبكل سهوله تركته يفلت منك
_ طيب انا ايش اسوي له
قام من مكانه _ انت من جد مو صاحي ,,كان سحبته من شعره واخذته لين بيت عمك وقلت له هذا الي وماكمل كلامه بس انا فهمت قصده )
تنهدت _ طيب والحين شنو العمل
جلس يوسف بجنبي _ الحين نروح لين بيته ونجبره يجي معنا لين بيت عمك ويعترف لهم وانت تفتك من هذه السالفه وتتزوج البنت الي تحبها ,, واللي للأسف هي بعد تحبك
,,,,,
بعد اقناع رحنا لين العماره الي ساكنها الشاب طرقنا الباب عده طرقات لكنه مارد علينا اكيد من حقه مايرد علينا بعد الي سواه ماجد فيه
,, يوسف قال انه راح يكلف واحد انه يراقب الشاب واذا شافه راح يمسكه ويأخذه معه ويجيبه لين بيت يوسف وهناك راح يتفاهم معاه كنت قد اعطيته اوصافه وهو شاب ملامحه قاسيه ومبين انه مايخاف الله وفيه ضربه سكين علي جبهته
,, ,,, ,,,
رجعت البيت وانا افكر بألي صار لي استغربت يوسف وماجد يحاولون قد مايقدرون انهم يخلصوني من المشكله وانا جالس وخاضع وماحاولت اني اخلص نفسي ,,
تعليق