رواية / الحارس الشخصي ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #21
    رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

    إستمري ياعسسسل
    متابعينك =)

    تعليق

    • ضوء الحياة
      عـضـو فعال
      • Jul 2011
      • 96

      #22
      رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

      مشكورين على المتابعة

      تعليق

      • ضوء الحياة
        عـضـو فعال
        • Jul 2011
        • 96

        #23
        رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

        قمت كان جسمي متكسر من النوم عالكرسي حاولت استوعب كان يوسف يبكي بكاء مؤلم ويحاول اني ما اسمعه فكرت اخليه براحته يخرج الي بنفسه
        حاولت ما اسوي صوت عشان ما ازعجه لكن انشغل بالي عليه حسيت بالندم عالكلام الي قلته له يوسف انسان جدا ضعيف ومكسور حسيته بجد مكسور وهش
        جلست شوي حتي سكت شغلت جوالي بدون مايحس قلت يمكن يتصل فيني احد واسوي انه صحيت علي صوت الجهاز
        ومايعرف اني سمعته وهو يبكي لأنه اكيد راح يعصب
        شوي واتصل فيني واحد من الشباب الي كانو معي بالفندق
        رديت وسويت نفسي توني صاحي من النوم
        قام يوسف من فراشه وراح الحمام وقفل الباب
        كلمت صاحبي وكنت مشتاق له زمان ماشفته ترك الفندق قبل مايحصل معي الفلم الهندي الي وصلني لين هنا
        جلست اهرج معه لفتره جاب لي اخبار العالم كلها لين عندي وعزمني علي زواج واحد من الشباب الي كان معنا ايام المدرسه
        حسسني اني فاشل الولد كان اصغر منا بسنتين وتزوج تهئ تهئ
        نصيب يا اخواني نصيب __
        المهم اخذني الوقت وماحسيت بتأخر يوسف بالحمام استأذنت من صاحبي وقفلت اخذت اطرق الباب عليه محد رد حسيت بقلق وخوف بعد ماسمعته يبكي اكيد صار فيه شي
        اتصلت بألأمن جو كانو نفسهم الشباب قالو مافيه شي شوي ويطلع طلبت منهم انهم يفتحون الباب
        فتحو الباب وفعلا كان يوسف مغمي عليه بالبانيو وكان بجانبه كيس بودره فاضي؟؟؟

        استغربت من فين جات؟
        محد زاره الا وليد يعني وليد هو الي هرب البودره ليوسف وانا الي وثقت فيه
        وخليته عنده يعني يوم دخلت عليه وكان نائم كان توه متعاطي ومسترخي يا الله ليش ما انتبهت له زين
        ليش وثقت بوليد واصلا كيف دخل المستشفي وهي معه القسم ذا بالذات محد يدخله الا ويفتشونه
        كيف قدر يهربها
        يوسف كان ماخذ جرعه زائده بس قدرنا والمحمد لله انا ننقذه بأخر لحظه الطبيب استغرب انتكاسه حالته كان ماشي معنا تمام وحالته كانت ممتازه مع ان البدايه كانت صعبه بس تحسنت حالته وجسمع نضف من السم
        ياتري ايش السبب الي خلاه يرجع يتعاطي
        وليش وليد جاب له السم لحد عنده اكيد مافي غيره
        بعد ماتطمنت علي حاله يوسف وتم نقله لقسم خاص ثاني عشان يرجع يتعالج من اول وجديد وكانت الحراسه عليه اشد والمراقبه برضو
        رحت لوليد رفض يستقبلني اكيد كان عارف اني جاي اكفخه كنت شايل عليه وقلت خليني اشوفه راح اسلخ جلده عن جسمه واعلقه علي باب بيتهم عضه وعبره ( امممممم
        المهم اصريت اني اشوفه وكنت جدا معصب منه ومن حركته الي كانت راح تؤدي بحياة يوسف
        جلست عند بيتهم تقريبا ربع ساعه حتي جا رجال كبير بالسن اعتقدت انه ابوه في البدايه لكنه اتضح انه اخوه الكبير واسمه مروان كان شخص محترم جدا سألني _ ايش تبي بوليد ؟
        ترددت اقوله ايش ابي فيه شكلي كان معصب _ ايه ابيه بموضوع لو سمحت ابي اكلمه علي انفراد
        تنهد _ طيب تفضل داخل البيت بيتك
        دخلت معه البيت وانا بس ابي اشوفه واقطع شعره الي فرحان فيه
        جلست بالمجلس الكبير اخذت اطالع بالثريا الكبيره الي مزينه المكان وبالأثاث الفاخر ياتري ايش الي يجبر الناس هاذي تمشي بطريق الغلط يملكون كل شي لكنهم بجهه ثانيه يخسرون كل شي بالمقابل
        _ نعم ايش تبغي
        التفتت له زاد غضبي منه لما شفته _ ايه ابيك ياكلب انت ماتخاف الله
        مارد علي اخذ يطالع هنا وهناك كأن كلامي مايهمه
        حاولت امسك اعصابي _ اقول ياورع انا عرفت انك انت الي اعطيت يوسف المخدرات وكان بيموت بسببك
        طالع فيني بأستغراب واضح _ نعم نعم انا ما اعطيت يوسف شي
        طالعت فيه بحده وكنت بأتكلم لكن اخوه كان واقف رواه وماقدرت اتكلم
        سألني ايش فيه ياخوي ايش مسوي وليد
        ماتكلمت استئذنت تعللت اني تأخرت عن موعد مهم ولازم اروح له ضروري



        ,,,,
        خرجت من عنده وانا محتار يعني اصدق وليد مافي غيره هو الي زاره وتركته معه لحاله بس اذا كبرت السالفه مو من صالحي الورع راح ينكر وراح ازيد الوضع سوء انا قرصته مع اذنه ومراح اسمح له ان يقترب من يوسف مره ثانيه لا هو ولاغيره

        بعد اسبوع

        كنت جالس بره انتظر الغداء من بعد الي صار صرت ارفض اي احد يدخل الغرفه غيري انا والطبيب وممرضه اثق فيها وماتتغير ابدا
        جاء العامل الي يوصل الغداء اخذته منه ودخلت علي يوسف
        حطيت الغداء علي الطاوله
        _ تبي الحين تاكل ؟
        مارد علي كان يطالع بمجله نسيت اسمها ( ؟؟
        اعدت سؤالي _ تبي تتغداء الحين ولا
        رد علي اخيرا_ انت ماسألتني اذا كنت مشتهي غداء ولا لا
        تنهدت _ الوقت ذا وقت غداء وانت ما افطرت
        _ طيب
        _ طيب ايش تبي احط لك غداء ولا لا
        طالع فيني _ انت ليش قليل ادب ؟ (( وشهو ؟
        طالعت فيه بأستغراب _ انا انا قليل ادب
        حط المجله عالطاوله _ ايه قليل ادب وماتحترمني انا ولي نعمتك
        مارديت عليه كنت عارف انه طفشان ويبي يتونس علي
        كنت راح اخرج من الغرفه ناداني
        تعوذت من ابليس ورجعت له _ نعم ايش تبغي
        _ انا ماطلبت منك انك تخرج
        _ طيب
        _ انا مشتهي همبرجر اتصل عليهم الحين
        مارديت عليه جلست واقف اطالع في الغداء الي توني موصيه عشانه يعني افهم كل الي قدامك واحمد ربك
        _ هيه ايش فيك ماتسمع انت
        _ والغداء الي قدامك مو عاجبك
        _ لا مو عاجبني لو انك فاهم شغلك زين كان سألتني ايش تبي وقلت لك
        _ بس هذا اكل صحي مو زي الي تبيه مافيه فائده
        _ هههههههههههه طيب
        واخذ الريموت وجلس يقلب بالقنوات
        جلست عالكرسي القريب من الطاوله وفتحت الكيس قلت خليني احلل الاكل وبرضو كنت ميت من الجوع جلست اكل وهو يطالع فيني بصمت وانا ما اهتميت قلت اذا كان جيعان راح يستسلم في النهايه ويشاركني الطعام
        مر وقت حتي قام من مكانه وراح الحمام ثواني وخرج وجلس قدامي عالطاوله وحط رجل علي رجل واخذ يلعب بيديه بعصبيه
        انا ما اهتميت فيه وجلست اكل وطنشته
        _ احم احم
        _ نعم
        _ يعني كيف ؟
        _ كيف ؟
        _ اف عالاستهبال يعني بتخليني بالجوع
        _ليش ان ماتبي همبرجر خليني اكل وشوي بجيب لك الي تبي
        اخذ يلعب بشعره ولف وجهه للجهه الثانيه _ لا ما ابي ابي من ذا الي تاكله
        ابتسمت _ طيب
        واخذت صحن وحطيت له اكل _ اكيد بيعجبك
        اخذ الصحن مني وقال _ الواحد اذا كان ميت من الجوع ياكل اي شي
        قاهرني أسلوبه الي ينرفز ويرفع الضغط بس سكت وكملت اكلي
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

          مشكوره عالبارت الحلو
          استمري متابعه لك

          تعليق

          • ضوء الحياة
            عـضـو فعال
            • Jul 2011
            • 96

            #25
            رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة


            لساعه عشره المساء الوضع كان هادئ حاولت اتجنب الكلام مع يوسف لأني كنت مو فايق له وهو بعد كان معطيني طناش
            اتصلت فيني البنت وكان لها ثلاثه ايام ما اتصلت وانا ما كنت اتصل فيها لأني ماكنت اعرف ايش ضروفها فرحت بأتصالها
            رديت عليها بسرعه
            يوسفجلست اتكلم معها ومن سالفه لسالفه نسيت نفسي معها شوي وقالت انها بتقفل لأن امها جات
            كان جالس عند الشباك يطالع بالشارع وسرحان ومو معي اصلا
            رديت عليها صوتها كان مبين تعبان قالت لي انها كانت بالمستشفي طول هذه المده وسألتني ليش ما تتصل فيني
            صرفت الهرجه ومشتها لي
            قفلت وتنهدت بفرحه وسرحت شوي مدري حسيت اني بديت احبها مع اني ماعرفتها الا من مده قصيره
            وانا سارح بخيالي
            _ ايش اسمها ؟
            طالعت فيه وماتكلمت سويت اني ماسمعته والتهيت بجوالي
            جلس قدامي وابتسم ابتسامه ماكره _ تحسب اني ما اعرف انك تعرف وحده اكيد مجنونه ولا عندها حاله نفسيه ولا فيه وحده عاقله تعطيك وجهه
            ابتسمت ومارديت عليه
            مد يده بياخذ الجوال من يدي وبحركه مني خبطت يده بقوه
            وياحرام توجع وحمرت يده من قوه الضربه الي جاته مني
            مسك يده وهو يتألم _ اي وجعتني ياحمار
            _ وانت تمد يدك علي جوالي عيب ماتستحي
            ماتكلم طالع فيني وجهه حمر وعيونه دمعت مشي وجلس عالسرير وعطاني ظهر _ طيب اطلع بره روح ما ابيك انقلع
            _ياساتر الحين انت مسوي انك زعلان الحين
            مارد علي
            _ طيب انا جالس بره اذا بغيت شي كلمني علي جوالي
            طلعت من الغرفه وجلست علي الكراسي الخارجيه كان الوضع هادي جدا والمستشفي فاضي بما ان الوقت كان مساء فما في احد غير العاملين فيها
            شوي واتصل فيني يوسف عطيته بزي وقمت اشوف ايش عنده
            _ نعم
            _ نعامه ترفسك احسني بردان
            _ تبي اطفي لك التكييف ولا اجيب لك لحاف
            قام من علي السرير وسند ضهره وطالع فيني كانت عيونه مليانه دموع يحاول يخفيها
            _ لا ابيك تلمني شوي
            استغربت فكرته يمزح ولا شي
            _ انا ؟ ( مو مصدق ههههههه
            _ ايه بس شوي
            قربت منه وبتردد ضميته لصدري حط راسه علي صدري ما ادري ايش حسيت بذاك الوقت غمضت عيوني حسيت فيه وبحاجته للحنان والحب بحياته مر وقت وانا ضامه لصدري حسيته غفا علي صدري كنت ببعده عني لكنه كان متمسك فيني بقوه مايبي يتركني
            شوي ونعست ونمت ويوسف بين احضاني كان كالطفل الصغير انا مشاء الله علي مفتول العظلات وفيني طول وعرض
            اما هو وش حليله جسمه صغير وضئيل كله من المخدرات الي كان يتعاطاها
            ,,,,,,,,,,,,,,,
            _ لا لا لا لا تخليني اسوق لالا
            مين ده الي يضربني مين
            فتحت عيوني مفجوع كان يوسف جالس يضرب فيني ويبكي شكله يحلم ويردد لا تخليني اسوق
            اخذت اهزه بقوه عشان يصحي
            فتح عيونه وجلس يطالع فيني مستغرب
            _ انت ايش الي جلسك عندي
            _ انت كنت تحلم وانا صحيتك
            _ احلم احلم بكيفي انت ايش الي دخلك
            قمت من السرير ماحبيت اكبر السالفه معه ورحت يم سريري كنت نام
            حطيت راسي عالمخده بس قد النوم طار من الفلم الي صار قبل شوي
            طالعت بالساعه كانت الساعه 2 بالليل
            جلست اتملل عالسرير ادور النوم بس مافيش
            حتي يوسف كان صاحي
            جلست العب بالجوال شوي قلت التهي فيه
            _ انت ايش تسوي
            طالعت فيه _ ليش تبي شي
            _ ضوء جوالك مسوي لي قلق
            قفلت الجوال _ طيب تامر امر تبي شي ثاني
            _ ايه ابيك تكلم الدكتور الحين يجي يعطيني منوم بنام
            _ بس انت ممنوع عن هذه الحبوب
            رد علي بغضب_ مو بكيفكم تمنعوني انا بنام تعبان
            حاولت اهديه _ طيب الحين اشوفه
            ................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

              يعطيك العافيه
              استمري متابعه لك

              تعليق

              • ضوء الحياة
                عـضـو فعال
                • Jul 2011
                • 96

                #27
                رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                مشكورة على المتابعة

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #28
                  رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                  يعطيك ألف عافية ياعسسل ..
                  متابعتك =)

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    #29
                    رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                    بارت حلو يا قمر ..
                    منتظرينك

                    تعليق

                    • ضوء الحياة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2011
                      • 96

                      #30
                      رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                      يعطيك ألف عافية ياعسسل ..
                      متابعتك =)
                      الله يعافيك ومشكورة على متابعتك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...