رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة
شوي وابو يوسف يخرج من الغرفه
يوسف قام من مكانه ومشي رحت وراه لكن ابو يوسف ناداني
_ لو سمحت ياناصر ممكن
التفت مستغرب قالي لو سمحت مو مصدق ههههههههه
ابتسمت _ هلا عمي
قرب مني _ تدري الي صار اليوم بينك وبين يوسف ايش حسسني
اخذت اطالع فيه انتظره يكمل كلامه
تنهد وجلس علي الكرسي القريب منه _ حسيتني جالس اطالع يوسف واخوه عادل يتهاوشون قدامي حسيتني رجعت للزمن لورا
وجالس اطالع عيالي الي راحو مني قدامي جالسين يتهاوشون علي سبب تافهه زي الي تهاوشتو عليه وان كل شي بخير وكنت انتظر امهم تفتح الباب وترفع صوتها عليهم ويسكتون
ماصدقت الي اسمعه ابو يوسف الرجل القاسي المغرور يبكي قدامي وقدام العاملين بالمستشفي طالعت وراي علني اشوف يوسف ويكون سمع كلام ابوه لكنه كان مختفي مدري وين راح
ماعرفت ايش اسوي اقرب منه والمه ولا اربت علي كتوفه بصمت
وقفت مكاني مسح دموعه وقام _ كنت اتمني اتكلم مع يوسف واقرب منه انا اعترف اني بعدت عنه الفتره الي راحت ماكنت اطيق اشوفه وهو بعد بعد نفسه عني بعد الي صار لكن بعد ماعرفت بخبر ادمانه وتورطه مع عصابه مخدرات خفت يروح مني
مثل ماراح اخوه
انا ما اكرهه زي مايظن لكن كنت غاضب غاضب مو منه من الزمن الي اخذ ولدي مني لكني مالقيت غيره اصب غضبي عليه مالقيت غيره قدامي ولمته علي موت اخوه ونسيت انه حتي هو ولدي
صمت ابو يوسف شوي وتنهد _ سلم لي علي يوسف وقوله ابوك يطلب منك انك تسامحه
ماحبيت ان ابو يوسف يروح وهو بهذه لحاله وحبيت بعد ان يوسف يسمع الكلام الي توه قاله لي منه هو
_ طيب ياعم ايش رائك تكلم يوسف بنفسك انا اقول لو سمع الكلام منك اكيد راخ يتفهم
_ انت شفته ياوليدي مايبي يكلمني
_ لا راح يرضي انت بس تعال معي لين غرفته وتتفاهم معه هناك
تنهد _ طيب راح امشي معك واشوف
,,,,,,,,,,,,
رحنا يم القسم الي فيه يوسف دخلت الغرفه مكان موجود خفت لا يكون هرب خرجت وعلامات الخوف علي وجهي ابو يوسف خاف
_ ايش فيه يوسف فيه شي
_ لا ياعمي بس مو موجود بالغرفه
_ طيب وين بيكون
هزيت راسي بمدري ..
تري وين يوسف ؟؟
لفينا المستشفي روحه وجيه ندور علي يوسف زي المجانين
ابو يوسف خرج من المستشفي يدور عليه وانا نزلت الكافتريا وانا فاقد الأمل انه يكون هناك بس قلت خليني أشوف انا شو خسران
نزلت الكافتريا اطالع هنا وهناك وقعت عيناي علي الملاك التي سحرتني ( ياي
كانت تأكل طبق سلطه ( اهم شي
جلست اطالع فيها ونفسي اروح اكلمها فكرت اروح اسئلها اذا شافت يوسف بس ترددت شوي
وانا جالس حائر هل اذهب ام لا
_ جالس تدورني
التفت كان يوسف واقف قدامي ومعه لوح شكولاته وش كبره
ياكل فيه
فرحت اني شفته ومعصب من بروده
_ أيه أدورك يالتعبان وين كنت ابوك مات من الخوف عليك
_ أيش ابوي يدور علي ليش ايش يحس فيه
_ أيه خائف عليك مو من حقه
جلس عالكرسي وحط رجله عالطاوله _ لا مو من حقه اقول ايش رائك تطلب لي اكل احس جوع ما افطرت اليوم
عصبت عليه وسحبته من قميصه _ اقول قوم روح لأبوك والله لو شفته شلون كان يدوة عليك علي باله انك هربت شكله يكسر الخاطر
بعد يدي عنه _ اقول مو خائف علي خائف اخرج وافضحه بره قدام الناس
_ ايش تفضح فيه انت مجنون مو صاحي هذا ابوك
_ لا مو ابوي وانت ماتتدخل بيني وبين اهلي
_ طيب خليك هنا انا ماشي
_ ايه يكون احسن ريحتك فاحت بالكفتريا
طالعت فيه ومارديت عليه
خرجت ورحت ادرو علي ابوه ايشره اني لقيت الخبل ولده كان جالس عالكراسي الخارجيه ويكلم شخص بالجوال
ماحبيت اتنصت عليه انتظرته حتي قفل الجوال ورحت له قلت له اني لقيت يوسف وهو جالس بالكفتريا
_ ايه يعني اروح له ولا مايبي يشوفني
_ احسن انك ماتروح له الحين نفسيته شوي مش ولا بد وراح يسوي لك مشكله
_ طيب انا ابيك توصل له الكلام الي قلته لك توني وسلم لي عليه انا مسافر اليوم العصر عندي شغل ضروري
_ توصل بالسلامه
ابتسم _ الله يسلمك وخل بالك عليه يوسف امانه برقبتك
استغربت الحال الي وصلت له هذه العائله الصغيره
دخلت المستشفي وكنت حاقد علي يوسف ومعصب منه ومو طايق منه اي كلمه
رحت الغرفه كان جالس يطالع التلفزيون جلس علي الكنبه وحاولت ما اتكلم معه
_ ابوي راح
مارديت عليه
_ انا اكلمك رد علي لو سمحت
وبدون نفس _ ايه
_ احسن مدري ايش جايبه
مارديت عليه
جلس يدندن اغنيه فرنسيه لحنها جميل جدا هو اصلا صوته جميل وهادئ حسيت ان الأغنيه تعني له شي لأن عيونه دمعت وحاول انه مايبين لي وانا تظاهرت كالعاده اني مو يمه
...............
الساعه 4المساء
كنت اخذ لي غفوه شوي
_ هيه قوم عندي لك مفاجئه
قمت من مكاني طالعت بيوسف الي كان يبتسم لي ابتسامه ماكره
_ خير ان شاء الله ايش فيه
_ امممممم تدري ايش معاي
طالعت بيده كانت محفضه صغيره ومبين انها نسائيه
_ ايش ذا الي معك
_ هذه محفضه المزه الحلوه الي عجبتك
_ وايش جابها معاك
_ هي نستها بالكافتريا اليوم وانا شفتها واخذتها و ,,,
قاطعته بتعصيب _ نعم وليش تاخذها
طالع فيني _ اخذتها عشان انت ترجعها لها
_ نعم انت مجنون كيف ارجعها راح تفكر اني سارقها و ,,
جلس جنبي _ انت المجنون انت هي نستها وانت الحين اطلع دور عليها وعطها المحفضه
وقام من مكانه _ بس قبل لا تروح خد لك دش وزبط خشتك لا تنحاش منك
_ يوسف انت مو صاحي
ابتسم _ راح تشكرني في يوم من الأيام
جلس علي سريره وانا كنت متنح واطالع المحفضه ومو دراي ايش اسوي وخائف وقلبي يقول طربق طربق
...............
لفينا المستشفي روحه وجيه ندور علي يوسف زي المجانين
ابو يوسف خرج من المستشفي يدور عليه وانا نزلت الكافتريا وانا فاقد الأمل انه يكون هناك بس قلت خليني أشوف انا شو خسران
نزلت الكافتريا اطالع هنا وهناك وقعت عيناي علي الملاك التي سحرتني ( ياي
كانت تأكل طبق سلطه ( اهم شي
جلست اطالع فيها ونفسي اروح اكلمها فكرت اروح اسئلها اذا شافت يوسف بس ترددت شوي
وانا جالس حائر هل اذهب ام لا
_ جالس تدورني
التفت كان يوسف واقف قدامي ومعه لوح شكولاته وش كبره
ياكل فيه
فرحت اني شفته ومعصب من بروده
_ أيه أدورك يالتعبان وين كنت ابوك مات من الخوف عليك
_ أيش ابوي يدور علي ليش ايش يحس فيه
_ أيه خائف عليك مو من حقه
جلس عالكرسي وحط رجله عالطاوله _ لا مو من حقه اقول ايش رائك تطلب لي اكل احس جوع ما افطرت اليوم
عصبت عليه وسحبته من قميصه _ اقول قوم روح لأبوك والله لو شفته شلون كان يدوة عليك علي باله انك هربت شكله يكسر الخاطر
بعد يدي عنه _ اقول مو خائف علي خائف اخرج وافضحه بره قدام الناس
_ ايش تفضح فيه انت مجنون مو صاحي هذا ابوك
_ لا مو ابوي وانت ماتتدخل بيني وبين اهلي
_ طيب خليك هنا انا ماشي
_ ايه يكون احسن ريحتك فاحت بالكفتريا
طالعت فيه ومارديت عليه
خرجت ورحت ادرو علي ابوه ايشره اني لقيت الخبل ولده كان جالس عالكراسي الخارجيه ويكلم شخص بالجوال
ماحبيت اتنصت عليه انتظرته حتي قفل الجوال ورحت له قلت له اني لقيت يوسف وهو جالس بالكفتريا
_ ايه يعني اروح له ولا مايبي يشوفني
_ احسن انك ماتروح له الحين نفسيته شوي مش ولا بد وراح يسوي لك مشكله
_ طيب انا ابيك توصل له الكلام الي قلته لك توني وسلم لي عليه انا مسافر اليوم العصر عندي شغل ضروري
_ توصل بالسلامه
ابتسم _ الله يسلمك وخل بالك عليه يوسف امانه برقبتك
استغربت الحال الي وصلت له هذه العائله الصغيره
دخلت المستشفي وكنت حاقد علي يوسف ومعصب منه ومو طايق منه اي كلمه
رحت الغرفه كان جالس يطالع التلفزيون جلس علي الكنبه وحاولت ما اتكلم معه
_ ابوي راح
مارديت عليه
_ انا اكلمك رد علي لو سمحت
وبدون نفس _ ايه
_ احسن مدري ايش جايبه
مارديت عليه
جلس يدندن اغنيه فرنسيه لحنها جميل جدا هو اصلا صوته جميل وهادئ حسيت ان الأغنيه تعني له شي لأن عيونه دمعت وحاول انه مايبين لي وانا تظاهرت كالعاده اني مو يمه
...............
الساعه 4المساء
كنت اخذ لي غفوه شوي
_ هيه قوم عندي لك مفاجئه
قمت من مكاني طالعت بيوسف الي كان يبتسم لي ابتسامه ماكره
_ خير ان شاء الله ايش فيه
_ امممممم تدري ايش معاي
طالعت بيده كانت محفضه صغيره ومبين انها نسائيه
_ ايش ذا الي معك
_ هذه محفضه المزه الحلوه الي عجبتك
_ وايش جابها معاك
_ هي نستها بالكافتريا اليوم وانا شفتها واخذتها و ,,,
قاطعته بتعصيب _ نعم وليش تاخذها
طالع فيني _ اخذتها عشان انت ترجعها لها
_ نعم انت مجنون كيف ارجعها راح تفكر اني سارقها و ,,
جلس جنبي _ انت المجنون انت هي نستها وانت الحين اطلع دور عليها وعطها المحفضه
وقام من مكانه _ بس قبل لا تروح خد لك دش وزبط خشتك لا تنحاش منك
_ يوسف انت مو صاحي
ابتسم _ راح تشكرني في يوم من الأيام
جلس علي سريره وانا كنت متنح واطالع المحفضه ومو دراي ايش اسوي وخائف وقلبي يقول طربق طربق
...............
في النهايه قررت اني اروح وادور الممرضه واعطيها المحفضه ايش اسوي هذا الي لأزم اسويه
اخذت لي دش سريع سرحت شعري وتعطرت وخرجت يوسف كان يطالع فيني بنظرات ماعرفت لها تفسير وماحبيت اسئله
خرجت ادور عليها نزلت الكافتريا سألت اذا فيه وحد سئلت عن محفضتها هنا
قالو لا استغربت في العاده الشخص اول مايفقد شي يسل بأخر مكان كان فيه
فكرت يمكن ماحست انها فقدتها حتي الحين
صعدت قسم العمليات قلت يمكن هي هناك جلست اسئل عنها الممرضات محد عرفها لأني اصلا انا ما اعرف اسمها
وتحاشيت افتح المحفضه واشوف ايش فيها
تعبت من اللف في المستشفي هنا وهناك في النهايه قالت لي احدي الممرضات الأجنبيات يمكن هي خرجت مو هنا
بس كيف تخرج ومحفضتها معي مو معقوله تكون غبيه لهذه الدرجه ,,,,,,,,, ههههههه
جلست من التعب في احدي الممرات
_ اخ ناصر ايش هالصدف
رفعت راسي كان تركي
ابتسمت_ اهلا اخ تركي كيفك
جلس جنبي _ شفتك من بعيد وشبهت عليك ايش جابك هنا
_ ايه والله يوسف لقي محفضه لأحدي الممراضات وجيت ادور عليها هنا
طالع فيني _ محفضه
_ ايه محفضه
_ طيب روح للمسئوله عن الممرضات وعطها وهي توصلها لها
_ لا انا حاب اعطيها هي بيدها اخاف ماتوصلها اذا عطيتها المسئوله وانا ما اعرفها
ابتسم _ الظاهر الممرضه تهمك ولا ماتسوي كذا
سئلته عن اخوه وعن احواله اخذنا الحديث ونسيت نفسي ومر الوقت واذن المغرب
طالع تركي بالساعه يوم سمع الأذان _ يالله جلستك وش حلوها ماحسيت بالوقت
ضحكت _ وانت بعد تلاقي عم يوسف معصب الحين علي اكيد تأخرت عليه
سكت شوي _ الا بسألك مين المريض انت ولا هو
ضحكت _ هو كان تعبان شوي وانا مرافق له بس ان شاء الله يخرج خلال كم يوم
_ ايه حمد الله عالسلامه
ومشي من عندي اما انا فرجعت الغرفه وانا معصب من يوسف الي حطني بموقف سخيف
دخلت الغرفه بدون سلام
_ اقول انت يبغالك ضرب ...
و ,, ماصدقت الي اشوفه قدامي
تلعثمت بالكلام وماعرفت كيف ارقع الهرجه _ اممم انا اسف
ابتسمت_ تتأسف علي ايش
وطالعت بيدي _ ممكن
طالعت فيها منبلهه_ هاه وش تبين
ابتسمت ,, اخ ابتسامتها تقتلني ( الله يخليك لا تبتسمين بللللللييييز ما اتحمل انا )
_ هذه محفضتي اتصل فيني اخ يوسف وقال ان محفضتي عندكم هنا وانا جيت اخذها وقال انك خرجت تدور علي
طالعت بيوسف الي كان يضحك بصمت ومبين ميت علي من الضحك
_ ايه قلت اوفر عليك الجيه هنا
ومديت المحفضه اخذتها مني بحياء شديد _ تسلم انا مدري كيف نسيتها جات حاله مستعجله وخرجت من الكافتريا بسرعه
بس الحمد لله كان صاحبك موجود وطلع مين وحافظ عليها
وبغباء _ ايه (( مع ضحكه غير مبرره ابدا هههههههههههههه ههههههههه
_ طيب انا استئذن بلحق الصلاة
نقز يوسف _ حتي هو يصلي ( ماله داعي معروف اني اصلي اجل يهودي ,,
وخرجت من الغرفه اول ماحسيتها بعدت
مسكت يوسف من شعره الطويل المائل للبني _ انت من جد يبغالك ضرب ياحمار
وببراء مصطنعه _ انا ايش سويت ؟
_ ايش سويت اذا انت عارف رقمها الي ما ادري من فين جبته تخلينيى ادور المستشفي رايح جاي ليش هاه ليش
جلس عالكرسي _ ما اعرف رقمها انا اتصلت علي وحده اعرفها هنا وهي عطتني رقمها
تفاجئت _ وحده تعرفها ؟ مين
طالع فيني _ وي مو شغلك انت يا الله روح صلي
تنهدت _ طيب وانت ماتبي تروح
ضحك بأسئتهزاء _لا شكرا
_ الله يهديك _ خرجت من الغرفه ورحت للمسجد صليت ودعيت ليوسف بالهدايه
,,,,,,,,,,,,,,
في اليوم التالي
انا كنت زعلان من يوسف وماكلمته طوال الليله الي فاتت وهو كان يحاول يكلمني ويرطب الجو لكني تجاهلته مره حركته كانت جدا بايخه ومالها داعي
مع اني فرحت انه حصل بيني وبين الممرضه تواصل لكني حسيت اني ماتركت انطباع جيد عندها واني كنت غبي
صحيت الساعه 8ونص يوسف كان نائم بسابع نومه اتصلت علي اهلي تطمنت علي امي جلست تقريبا اتكلم مع اهلي نصف ساعه كامله
وانا اتكلم مع بالجوال اتصلت علي البنت يا الله كنت قد نسيتها بعد ماتولعت بالممرضه ( قليل الخاتمه ,,
بعد ماقفلت اتصلت عليها انا استغربت اتصالها بذا الوقت المبكر من النهار ردت علي بسرعه
_ هلا حبي ايش فيك ماتسأل علي
تنهدت _ لا بس انشغلت مع يوسف وامي تعبت شوي
_ ايه دريت
استغربت كيف درت ؟
_ نعم منو قالك انا ماقلت لك عنها
_ حبيبي اخبارك تجيني اول بأول
ابتسمت _ ومين الي يوصل لك اخباري
_ هههههه الي عطاني رقمك هو الي يوصل لي اخبارك
_ طيب وبعد هذه المده ماقررتي تقولين لي مين الي عطاكي رقمي
_ وحده ماتعرفها المهم انت كيفك ومتي اشوفك بشوفك وحشتني
كانت تكلمني بدلع نسيت نفسي وجلست اتغزل فيها ( كاي
وماخليت كلمه غزل ماقلتها لها عاد وانا داخل جو مع المزه ,,,
_ احم مستر روميو ممكن ..
رفعت راسي وانا مبتسم _ هاه
كان يوسف توه صاحي من النوم واقف قدامي وياشين خشته هذاك اليوم ( ههههههههههه
_ يعني الواحد ماينام بنام وانت جالس تتغزل ومسوي روحك قيس هداك المجنون
ضحكت _ لا عنتر يلبق لي
البنت سمعت كلامنا وماتت ضحك
_ طيب ممكن تقفل ابيك بهرجه
قفلت مكن البنت الي مدري مين هي ومانسيت اهديها بووووووووسه ( احم
ضحك يوسف بسخريه _ لا وبوسات بعد انا كذا اغار ما استحمل
قمت من علي السرير ورحت الحمام غسلت خشتي وجيت له _ نعم وش بغيتني فيه
جلس علي الكرسي اول شي ابيك تطلب لي فطووور حار وثاني شي ابيك تتصل بصلاح وتطلب منه انه يقابلنا بنفس المكان
الي شفناه فيه
_ ايه وليش
_ ليش يعني عشان اشوف وش عنده وليش جاني هذاك اليوم انا اتصل فيه ومايرد
_ طيب بس يايوسف انا احس صلاح رجال خطير وممكن يأذيك
_ لا ماعليك مايقدر يسوي شي انت ماتعرفني
وحط رجله علي الطاوله _ يا الله اتصل بالمطعم بموت من الجوع
اتصلت بالمطعم جلست انتظره بره وانا جالس وافكر بكلامة يوسف فجأ تذكرت الرقم والعنوان الي لقيته بالورقه هذاك اليوم استغربت اني نسيته
خرجت جوالي من جيبي وجلست ادرو علي الرقم من بين الأرقام الي عندي كنت مسجله بأسم ضروري اتصل عليه ( هههههه
اتصلت عليه محد رد علي قلت اكيد صاحبه نائم تسألت مين هو صاحب هذا الرقم والعنوان وليش يوسف كان مخبيه بين أغراضه اكيد مهم بالنسبه له
جا الطلب اخيرا حطيت الفطور ليوسف انا نفسي كانت مسدوده عن الأكل خرجت اتمشي شوي بره الجو كان حلو هذا اليوم
استرخيت شوي وتجدد نشاطي
وانا جالس بره اطالع الناس الي جايين المستشفي والعاملين الي خارجين توهم والي توهم مداومين
اتصل فيني الرقم الي اتصلت فيه قبل شوي ترددت قبل ما ارد عليه احترت ايش اقوله
في النهايه رديت _ الو مين معي ,,,,,,,,, كان رجال وصوته خشن ومبين انه كبير بالسن
_ اممم ماعرفت ايش تقول ..
_ الو الو رد ياقليل الحياء مين انت
_ انا اسف الضاهر غلطت بالرقم انا اسف ياعمي
_ عمت عينك قليل الأصل لاعاد تغلط بالرقم (( طراخ سكر الجوال بوجهي
عصبت منه وافكرت منو هذا الرجال يمكن قريب يوسف خاله ولا عمه مافكرت كثير رجعت المستشفي
يوسف كان مخلص فطوره وتارك الأكل علي الطاوله مكانه
_ يعني انت ماتعرف تنضف مكانك ايش راح يصير لو نضفت الطاوله وشلت الأغراض
طالع فيني ومارد علي جلس يطالع التلفزيون
كانت الساعه 10 الاربع
_ يا الله قوم اليوم أخر جلسه لك مع الدكتور
_ ماني رايح خليه يجي دامها اخر جلسه
اخذت اشيل بواقي الأكل من علي الطاوله وانا معصب منه
حاولت ما اتكلم معاه
قام من علي السرير راح الحمام شوي وخرج وهو لا بس ملابسه
_ يا الله تأخرنا علي الي مايتسمي
وخرج قدامي وقفت مكاني مستغرب
اتاني صوته من الممر_ يا الله تأخرنا علي الدكتور
ابتسمت رتبت نفسي ومشيت معاه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم أخر يوم ليوسف بالمستشفي
يا ألله اول مافتحت عيوني وأنا احس بسعاده راح يرجع البيت وأنا أروح بيتنا وأشوف أهلي وأجلس معاهم
لكن انا كان صعب علي امشي وانا لسه ماكلمت الممرضه
وعلاقتي مع البنت اصبحت قويه وانا قابلتها مرتين في المطعم المقابل للمستشفي
وصلاح عم مأمون تنازل عن مأمون لكنه لسه ماخرج من السجن لبعض الأمور العالقه
مأمون قابل امه وتصالحو
علاقه يوسف وابوه مازالت منقطعه ومارضي يقابله ولا يتكلم معه
انا كنت مستغرب اهتمامه ان مأمون يتصالح مع امه لكنه هو مايحاول يصلح علاقته مع ابوه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وانا احظر شنطتي
_ اشوفك ماصدقت اول ماكتب الدكتور خروج انت ماكذبت خبر
ابتسمت _ وانت مو متحمس للخرجه من هنا
جلس علي سريره _ ايه متحمس واول شي بسويه بسافر لندن
_ من جدك بتسافر
_ ايه من جدي ليش مفكرني بجلس هنا وانت فين بتروح
_ وين بروح برجع البيت اجلس مع اهلي زمان ماجلست معهم
طالع فيني_ ايه طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
شوي وابو يوسف يخرج من الغرفه
يوسف قام من مكانه ومشي رحت وراه لكن ابو يوسف ناداني
_ لو سمحت ياناصر ممكن
التفت مستغرب قالي لو سمحت مو مصدق ههههههههه
ابتسمت _ هلا عمي
قرب مني _ تدري الي صار اليوم بينك وبين يوسف ايش حسسني
اخذت اطالع فيه انتظره يكمل كلامه
تنهد وجلس علي الكرسي القريب منه _ حسيتني جالس اطالع يوسف واخوه عادل يتهاوشون قدامي حسيتني رجعت للزمن لورا
وجالس اطالع عيالي الي راحو مني قدامي جالسين يتهاوشون علي سبب تافهه زي الي تهاوشتو عليه وان كل شي بخير وكنت انتظر امهم تفتح الباب وترفع صوتها عليهم ويسكتون
ماصدقت الي اسمعه ابو يوسف الرجل القاسي المغرور يبكي قدامي وقدام العاملين بالمستشفي طالعت وراي علني اشوف يوسف ويكون سمع كلام ابوه لكنه كان مختفي مدري وين راح
ماعرفت ايش اسوي اقرب منه والمه ولا اربت علي كتوفه بصمت
وقفت مكاني مسح دموعه وقام _ كنت اتمني اتكلم مع يوسف واقرب منه انا اعترف اني بعدت عنه الفتره الي راحت ماكنت اطيق اشوفه وهو بعد بعد نفسه عني بعد الي صار لكن بعد ماعرفت بخبر ادمانه وتورطه مع عصابه مخدرات خفت يروح مني
مثل ماراح اخوه
انا ما اكرهه زي مايظن لكن كنت غاضب غاضب مو منه من الزمن الي اخذ ولدي مني لكني مالقيت غيره اصب غضبي عليه مالقيت غيره قدامي ولمته علي موت اخوه ونسيت انه حتي هو ولدي
صمت ابو يوسف شوي وتنهد _ سلم لي علي يوسف وقوله ابوك يطلب منك انك تسامحه
ماحبيت ان ابو يوسف يروح وهو بهذه لحاله وحبيت بعد ان يوسف يسمع الكلام الي توه قاله لي منه هو
_ طيب ياعم ايش رائك تكلم يوسف بنفسك انا اقول لو سمع الكلام منك اكيد راخ يتفهم
_ انت شفته ياوليدي مايبي يكلمني
_ لا راح يرضي انت بس تعال معي لين غرفته وتتفاهم معه هناك
تنهد _ طيب راح امشي معك واشوف
,,,,,,,,,,,,
رحنا يم القسم الي فيه يوسف دخلت الغرفه مكان موجود خفت لا يكون هرب خرجت وعلامات الخوف علي وجهي ابو يوسف خاف
_ ايش فيه يوسف فيه شي
_ لا ياعمي بس مو موجود بالغرفه
_ طيب وين بيكون
هزيت راسي بمدري ..
تري وين يوسف ؟؟
لفينا المستشفي روحه وجيه ندور علي يوسف زي المجانين
ابو يوسف خرج من المستشفي يدور عليه وانا نزلت الكافتريا وانا فاقد الأمل انه يكون هناك بس قلت خليني أشوف انا شو خسران
نزلت الكافتريا اطالع هنا وهناك وقعت عيناي علي الملاك التي سحرتني ( ياي
كانت تأكل طبق سلطه ( اهم شي
جلست اطالع فيها ونفسي اروح اكلمها فكرت اروح اسئلها اذا شافت يوسف بس ترددت شوي
وانا جالس حائر هل اذهب ام لا
_ جالس تدورني
التفت كان يوسف واقف قدامي ومعه لوح شكولاته وش كبره
ياكل فيه
فرحت اني شفته ومعصب من بروده
_ أيه أدورك يالتعبان وين كنت ابوك مات من الخوف عليك
_ أيش ابوي يدور علي ليش ايش يحس فيه
_ أيه خائف عليك مو من حقه
جلس عالكرسي وحط رجله عالطاوله _ لا مو من حقه اقول ايش رائك تطلب لي اكل احس جوع ما افطرت اليوم
عصبت عليه وسحبته من قميصه _ اقول قوم روح لأبوك والله لو شفته شلون كان يدوة عليك علي باله انك هربت شكله يكسر الخاطر
بعد يدي عنه _ اقول مو خائف علي خائف اخرج وافضحه بره قدام الناس
_ ايش تفضح فيه انت مجنون مو صاحي هذا ابوك
_ لا مو ابوي وانت ماتتدخل بيني وبين اهلي
_ طيب خليك هنا انا ماشي
_ ايه يكون احسن ريحتك فاحت بالكفتريا
طالعت فيه ومارديت عليه
خرجت ورحت ادرو علي ابوه ايشره اني لقيت الخبل ولده كان جالس عالكراسي الخارجيه ويكلم شخص بالجوال
ماحبيت اتنصت عليه انتظرته حتي قفل الجوال ورحت له قلت له اني لقيت يوسف وهو جالس بالكفتريا
_ ايه يعني اروح له ولا مايبي يشوفني
_ احسن انك ماتروح له الحين نفسيته شوي مش ولا بد وراح يسوي لك مشكله
_ طيب انا ابيك توصل له الكلام الي قلته لك توني وسلم لي عليه انا مسافر اليوم العصر عندي شغل ضروري
_ توصل بالسلامه
ابتسم _ الله يسلمك وخل بالك عليه يوسف امانه برقبتك
استغربت الحال الي وصلت له هذه العائله الصغيره
دخلت المستشفي وكنت حاقد علي يوسف ومعصب منه ومو طايق منه اي كلمه
رحت الغرفه كان جالس يطالع التلفزيون جلس علي الكنبه وحاولت ما اتكلم معه
_ ابوي راح
مارديت عليه
_ انا اكلمك رد علي لو سمحت
وبدون نفس _ ايه
_ احسن مدري ايش جايبه
مارديت عليه
جلس يدندن اغنيه فرنسيه لحنها جميل جدا هو اصلا صوته جميل وهادئ حسيت ان الأغنيه تعني له شي لأن عيونه دمعت وحاول انه مايبين لي وانا تظاهرت كالعاده اني مو يمه
...............
الساعه 4المساء
كنت اخذ لي غفوه شوي
_ هيه قوم عندي لك مفاجئه
قمت من مكاني طالعت بيوسف الي كان يبتسم لي ابتسامه ماكره
_ خير ان شاء الله ايش فيه
_ امممممم تدري ايش معاي
طالعت بيده كانت محفضه صغيره ومبين انها نسائيه
_ ايش ذا الي معك
_ هذه محفضه المزه الحلوه الي عجبتك
_ وايش جابها معاك
_ هي نستها بالكافتريا اليوم وانا شفتها واخذتها و ,,,
قاطعته بتعصيب _ نعم وليش تاخذها
طالع فيني _ اخذتها عشان انت ترجعها لها
_ نعم انت مجنون كيف ارجعها راح تفكر اني سارقها و ,,
جلس جنبي _ انت المجنون انت هي نستها وانت الحين اطلع دور عليها وعطها المحفضه
وقام من مكانه _ بس قبل لا تروح خد لك دش وزبط خشتك لا تنحاش منك
_ يوسف انت مو صاحي
ابتسم _ راح تشكرني في يوم من الأيام
جلس علي سريره وانا كنت متنح واطالع المحفضه ومو دراي ايش اسوي وخائف وقلبي يقول طربق طربق
...............
لفينا المستشفي روحه وجيه ندور علي يوسف زي المجانين
ابو يوسف خرج من المستشفي يدور عليه وانا نزلت الكافتريا وانا فاقد الأمل انه يكون هناك بس قلت خليني أشوف انا شو خسران
نزلت الكافتريا اطالع هنا وهناك وقعت عيناي علي الملاك التي سحرتني ( ياي
كانت تأكل طبق سلطه ( اهم شي
جلست اطالع فيها ونفسي اروح اكلمها فكرت اروح اسئلها اذا شافت يوسف بس ترددت شوي
وانا جالس حائر هل اذهب ام لا
_ جالس تدورني
التفت كان يوسف واقف قدامي ومعه لوح شكولاته وش كبره
ياكل فيه
فرحت اني شفته ومعصب من بروده
_ أيه أدورك يالتعبان وين كنت ابوك مات من الخوف عليك
_ أيش ابوي يدور علي ليش ايش يحس فيه
_ أيه خائف عليك مو من حقه
جلس عالكرسي وحط رجله عالطاوله _ لا مو من حقه اقول ايش رائك تطلب لي اكل احس جوع ما افطرت اليوم
عصبت عليه وسحبته من قميصه _ اقول قوم روح لأبوك والله لو شفته شلون كان يدوة عليك علي باله انك هربت شكله يكسر الخاطر
بعد يدي عنه _ اقول مو خائف علي خائف اخرج وافضحه بره قدام الناس
_ ايش تفضح فيه انت مجنون مو صاحي هذا ابوك
_ لا مو ابوي وانت ماتتدخل بيني وبين اهلي
_ طيب خليك هنا انا ماشي
_ ايه يكون احسن ريحتك فاحت بالكفتريا
طالعت فيه ومارديت عليه
خرجت ورحت ادرو علي ابوه ايشره اني لقيت الخبل ولده كان جالس عالكراسي الخارجيه ويكلم شخص بالجوال
ماحبيت اتنصت عليه انتظرته حتي قفل الجوال ورحت له قلت له اني لقيت يوسف وهو جالس بالكفتريا
_ ايه يعني اروح له ولا مايبي يشوفني
_ احسن انك ماتروح له الحين نفسيته شوي مش ولا بد وراح يسوي لك مشكله
_ طيب انا ابيك توصل له الكلام الي قلته لك توني وسلم لي عليه انا مسافر اليوم العصر عندي شغل ضروري
_ توصل بالسلامه
ابتسم _ الله يسلمك وخل بالك عليه يوسف امانه برقبتك
استغربت الحال الي وصلت له هذه العائله الصغيره
دخلت المستشفي وكنت حاقد علي يوسف ومعصب منه ومو طايق منه اي كلمه
رحت الغرفه كان جالس يطالع التلفزيون جلس علي الكنبه وحاولت ما اتكلم معه
_ ابوي راح
مارديت عليه
_ انا اكلمك رد علي لو سمحت
وبدون نفس _ ايه
_ احسن مدري ايش جايبه
مارديت عليه
جلس يدندن اغنيه فرنسيه لحنها جميل جدا هو اصلا صوته جميل وهادئ حسيت ان الأغنيه تعني له شي لأن عيونه دمعت وحاول انه مايبين لي وانا تظاهرت كالعاده اني مو يمه
...............
الساعه 4المساء
كنت اخذ لي غفوه شوي
_ هيه قوم عندي لك مفاجئه
قمت من مكاني طالعت بيوسف الي كان يبتسم لي ابتسامه ماكره
_ خير ان شاء الله ايش فيه
_ امممممم تدري ايش معاي
طالعت بيده كانت محفضه صغيره ومبين انها نسائيه
_ ايش ذا الي معك
_ هذه محفضه المزه الحلوه الي عجبتك
_ وايش جابها معاك
_ هي نستها بالكافتريا اليوم وانا شفتها واخذتها و ,,,
قاطعته بتعصيب _ نعم وليش تاخذها
طالع فيني _ اخذتها عشان انت ترجعها لها
_ نعم انت مجنون كيف ارجعها راح تفكر اني سارقها و ,,
جلس جنبي _ انت المجنون انت هي نستها وانت الحين اطلع دور عليها وعطها المحفضه
وقام من مكانه _ بس قبل لا تروح خد لك دش وزبط خشتك لا تنحاش منك
_ يوسف انت مو صاحي
ابتسم _ راح تشكرني في يوم من الأيام
جلس علي سريره وانا كنت متنح واطالع المحفضه ومو دراي ايش اسوي وخائف وقلبي يقول طربق طربق
...............
في النهايه قررت اني اروح وادور الممرضه واعطيها المحفضه ايش اسوي هذا الي لأزم اسويه
اخذت لي دش سريع سرحت شعري وتعطرت وخرجت يوسف كان يطالع فيني بنظرات ماعرفت لها تفسير وماحبيت اسئله
خرجت ادور عليها نزلت الكافتريا سألت اذا فيه وحد سئلت عن محفضتها هنا
قالو لا استغربت في العاده الشخص اول مايفقد شي يسل بأخر مكان كان فيه
فكرت يمكن ماحست انها فقدتها حتي الحين
صعدت قسم العمليات قلت يمكن هي هناك جلست اسئل عنها الممرضات محد عرفها لأني اصلا انا ما اعرف اسمها
وتحاشيت افتح المحفضه واشوف ايش فيها
تعبت من اللف في المستشفي هنا وهناك في النهايه قالت لي احدي الممرضات الأجنبيات يمكن هي خرجت مو هنا
بس كيف تخرج ومحفضتها معي مو معقوله تكون غبيه لهذه الدرجه ,,,,,,,,, ههههههه
جلست من التعب في احدي الممرات
_ اخ ناصر ايش هالصدف
رفعت راسي كان تركي
ابتسمت_ اهلا اخ تركي كيفك
جلس جنبي _ شفتك من بعيد وشبهت عليك ايش جابك هنا
_ ايه والله يوسف لقي محفضه لأحدي الممراضات وجيت ادور عليها هنا
طالع فيني _ محفضه
_ ايه محفضه
_ طيب روح للمسئوله عن الممرضات وعطها وهي توصلها لها
_ لا انا حاب اعطيها هي بيدها اخاف ماتوصلها اذا عطيتها المسئوله وانا ما اعرفها
ابتسم _ الظاهر الممرضه تهمك ولا ماتسوي كذا
سئلته عن اخوه وعن احواله اخذنا الحديث ونسيت نفسي ومر الوقت واذن المغرب
طالع تركي بالساعه يوم سمع الأذان _ يالله جلستك وش حلوها ماحسيت بالوقت
ضحكت _ وانت بعد تلاقي عم يوسف معصب الحين علي اكيد تأخرت عليه
سكت شوي _ الا بسألك مين المريض انت ولا هو
ضحكت _ هو كان تعبان شوي وانا مرافق له بس ان شاء الله يخرج خلال كم يوم
_ ايه حمد الله عالسلامه
ومشي من عندي اما انا فرجعت الغرفه وانا معصب من يوسف الي حطني بموقف سخيف
دخلت الغرفه بدون سلام
_ اقول انت يبغالك ضرب ...
و ,, ماصدقت الي اشوفه قدامي
تلعثمت بالكلام وماعرفت كيف ارقع الهرجه _ اممم انا اسف
ابتسمت_ تتأسف علي ايش
وطالعت بيدي _ ممكن
طالعت فيها منبلهه_ هاه وش تبين
ابتسمت ,, اخ ابتسامتها تقتلني ( الله يخليك لا تبتسمين بللللللييييز ما اتحمل انا )
_ هذه محفضتي اتصل فيني اخ يوسف وقال ان محفضتي عندكم هنا وانا جيت اخذها وقال انك خرجت تدور علي
طالعت بيوسف الي كان يضحك بصمت ومبين ميت علي من الضحك
_ ايه قلت اوفر عليك الجيه هنا
ومديت المحفضه اخذتها مني بحياء شديد _ تسلم انا مدري كيف نسيتها جات حاله مستعجله وخرجت من الكافتريا بسرعه
بس الحمد لله كان صاحبك موجود وطلع مين وحافظ عليها
وبغباء _ ايه (( مع ضحكه غير مبرره ابدا هههههههههههههه ههههههههه
_ طيب انا استئذن بلحق الصلاة
نقز يوسف _ حتي هو يصلي ( ماله داعي معروف اني اصلي اجل يهودي ,,
وخرجت من الغرفه اول ماحسيتها بعدت
مسكت يوسف من شعره الطويل المائل للبني _ انت من جد يبغالك ضرب ياحمار
وببراء مصطنعه _ انا ايش سويت ؟
_ ايش سويت اذا انت عارف رقمها الي ما ادري من فين جبته تخلينيى ادور المستشفي رايح جاي ليش هاه ليش
جلس عالكرسي _ ما اعرف رقمها انا اتصلت علي وحده اعرفها هنا وهي عطتني رقمها
تفاجئت _ وحده تعرفها ؟ مين
طالع فيني _ وي مو شغلك انت يا الله روح صلي
تنهدت _ طيب وانت ماتبي تروح
ضحك بأسئتهزاء _لا شكرا
_ الله يهديك _ خرجت من الغرفه ورحت للمسجد صليت ودعيت ليوسف بالهدايه
,,,,,,,,,,,,,,
في اليوم التالي
انا كنت زعلان من يوسف وماكلمته طوال الليله الي فاتت وهو كان يحاول يكلمني ويرطب الجو لكني تجاهلته مره حركته كانت جدا بايخه ومالها داعي
مع اني فرحت انه حصل بيني وبين الممرضه تواصل لكني حسيت اني ماتركت انطباع جيد عندها واني كنت غبي
صحيت الساعه 8ونص يوسف كان نائم بسابع نومه اتصلت علي اهلي تطمنت علي امي جلست تقريبا اتكلم مع اهلي نصف ساعه كامله
وانا اتكلم مع بالجوال اتصلت علي البنت يا الله كنت قد نسيتها بعد ماتولعت بالممرضه ( قليل الخاتمه ,,
بعد ماقفلت اتصلت عليها انا استغربت اتصالها بذا الوقت المبكر من النهار ردت علي بسرعه
_ هلا حبي ايش فيك ماتسأل علي
تنهدت _ لا بس انشغلت مع يوسف وامي تعبت شوي
_ ايه دريت
استغربت كيف درت ؟
_ نعم منو قالك انا ماقلت لك عنها
_ حبيبي اخبارك تجيني اول بأول
ابتسمت _ ومين الي يوصل لك اخباري
_ هههههه الي عطاني رقمك هو الي يوصل لي اخبارك
_ طيب وبعد هذه المده ماقررتي تقولين لي مين الي عطاكي رقمي
_ وحده ماتعرفها المهم انت كيفك ومتي اشوفك بشوفك وحشتني
كانت تكلمني بدلع نسيت نفسي وجلست اتغزل فيها ( كاي
وماخليت كلمه غزل ماقلتها لها عاد وانا داخل جو مع المزه ,,,
_ احم مستر روميو ممكن ..
رفعت راسي وانا مبتسم _ هاه
كان يوسف توه صاحي من النوم واقف قدامي وياشين خشته هذاك اليوم ( ههههههههههه
_ يعني الواحد ماينام بنام وانت جالس تتغزل ومسوي روحك قيس هداك المجنون
ضحكت _ لا عنتر يلبق لي
البنت سمعت كلامنا وماتت ضحك
_ طيب ممكن تقفل ابيك بهرجه
قفلت مكن البنت الي مدري مين هي ومانسيت اهديها بووووووووسه ( احم
ضحك يوسف بسخريه _ لا وبوسات بعد انا كذا اغار ما استحمل
قمت من علي السرير ورحت الحمام غسلت خشتي وجيت له _ نعم وش بغيتني فيه
جلس علي الكرسي اول شي ابيك تطلب لي فطووور حار وثاني شي ابيك تتصل بصلاح وتطلب منه انه يقابلنا بنفس المكان
الي شفناه فيه
_ ايه وليش
_ ليش يعني عشان اشوف وش عنده وليش جاني هذاك اليوم انا اتصل فيه ومايرد
_ طيب بس يايوسف انا احس صلاح رجال خطير وممكن يأذيك
_ لا ماعليك مايقدر يسوي شي انت ماتعرفني
وحط رجله علي الطاوله _ يا الله اتصل بالمطعم بموت من الجوع
اتصلت بالمطعم جلست انتظره بره وانا جالس وافكر بكلامة يوسف فجأ تذكرت الرقم والعنوان الي لقيته بالورقه هذاك اليوم استغربت اني نسيته
خرجت جوالي من جيبي وجلست ادرو علي الرقم من بين الأرقام الي عندي كنت مسجله بأسم ضروري اتصل عليه ( هههههه
اتصلت عليه محد رد علي قلت اكيد صاحبه نائم تسألت مين هو صاحب هذا الرقم والعنوان وليش يوسف كان مخبيه بين أغراضه اكيد مهم بالنسبه له
جا الطلب اخيرا حطيت الفطور ليوسف انا نفسي كانت مسدوده عن الأكل خرجت اتمشي شوي بره الجو كان حلو هذا اليوم
استرخيت شوي وتجدد نشاطي
وانا جالس بره اطالع الناس الي جايين المستشفي والعاملين الي خارجين توهم والي توهم مداومين
اتصل فيني الرقم الي اتصلت فيه قبل شوي ترددت قبل ما ارد عليه احترت ايش اقوله
في النهايه رديت _ الو مين معي ,,,,,,,,, كان رجال وصوته خشن ومبين انه كبير بالسن
_ اممم ماعرفت ايش تقول ..
_ الو الو رد ياقليل الحياء مين انت
_ انا اسف الضاهر غلطت بالرقم انا اسف ياعمي
_ عمت عينك قليل الأصل لاعاد تغلط بالرقم (( طراخ سكر الجوال بوجهي
عصبت منه وافكرت منو هذا الرجال يمكن قريب يوسف خاله ولا عمه مافكرت كثير رجعت المستشفي
يوسف كان مخلص فطوره وتارك الأكل علي الطاوله مكانه
_ يعني انت ماتعرف تنضف مكانك ايش راح يصير لو نضفت الطاوله وشلت الأغراض
طالع فيني ومارد علي جلس يطالع التلفزيون
كانت الساعه 10 الاربع
_ يا الله قوم اليوم أخر جلسه لك مع الدكتور
_ ماني رايح خليه يجي دامها اخر جلسه
اخذت اشيل بواقي الأكل من علي الطاوله وانا معصب منه
حاولت ما اتكلم معاه
قام من علي السرير راح الحمام شوي وخرج وهو لا بس ملابسه
_ يا الله تأخرنا علي الي مايتسمي
وخرج قدامي وقفت مكاني مستغرب
اتاني صوته من الممر_ يا الله تأخرنا علي الدكتور
ابتسمت رتبت نفسي ومشيت معاه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم أخر يوم ليوسف بالمستشفي
يا ألله اول مافتحت عيوني وأنا احس بسعاده راح يرجع البيت وأنا أروح بيتنا وأشوف أهلي وأجلس معاهم
لكن انا كان صعب علي امشي وانا لسه ماكلمت الممرضه
وعلاقتي مع البنت اصبحت قويه وانا قابلتها مرتين في المطعم المقابل للمستشفي
وصلاح عم مأمون تنازل عن مأمون لكنه لسه ماخرج من السجن لبعض الأمور العالقه
مأمون قابل امه وتصالحو
علاقه يوسف وابوه مازالت منقطعه ومارضي يقابله ولا يتكلم معه
انا كنت مستغرب اهتمامه ان مأمون يتصالح مع امه لكنه هو مايحاول يصلح علاقته مع ابوه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وانا احظر شنطتي
_ اشوفك ماصدقت اول ماكتب الدكتور خروج انت ماكذبت خبر
ابتسمت _ وانت مو متحمس للخرجه من هنا
جلس علي سريره _ ايه متحمس واول شي بسويه بسافر لندن
_ من جدك بتسافر
_ ايه من جدي ليش مفكرني بجلس هنا وانت فين بتروح
_ وين بروح برجع البيت اجلس مع اهلي زمان ماجلست معهم
طالع فيني_ ايه طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعليق