رواية / الحارس الشخصي ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ضوء الحياة
    عـضـو فعال
    • Jul 2011
    • 96

    #61
    رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة



    شوي وابو يوسف يخرج من الغرفه
    يوسف قام من مكانه ومشي رحت وراه لكن ابو يوسف ناداني
    _ لو سمحت ياناصر ممكن
    التفت مستغرب قالي لو سمحت مو مصدق ههههههههه
    ابتسمت _ هلا عمي
    قرب مني _ تدري الي صار اليوم بينك وبين يوسف ايش حسسني
    اخذت اطالع فيه انتظره يكمل كلامه
    تنهد وجلس علي الكرسي القريب منه _ حسيتني جالس اطالع يوسف واخوه عادل يتهاوشون قدامي حسيتني رجعت للزمن لورا
    وجالس اطالع عيالي الي راحو مني قدامي جالسين يتهاوشون علي سبب تافهه زي الي تهاوشتو عليه وان كل شي بخير وكنت انتظر امهم تفتح الباب وترفع صوتها عليهم ويسكتون

    ماصدقت الي اسمعه ابو يوسف الرجل القاسي المغرور يبكي قدامي وقدام العاملين بالمستشفي طالعت وراي علني اشوف يوسف ويكون سمع كلام ابوه لكنه كان مختفي مدري وين راح
    ماعرفت ايش اسوي اقرب منه والمه ولا اربت علي كتوفه بصمت
    وقفت مكاني مسح دموعه وقام _ كنت اتمني اتكلم مع يوسف واقرب منه انا اعترف اني بعدت عنه الفتره الي راحت ماكنت اطيق اشوفه وهو بعد بعد نفسه عني بعد الي صار لكن بعد ماعرفت بخبر ادمانه وتورطه مع عصابه مخدرات خفت يروح مني
    مثل ماراح اخوه
    انا ما اكرهه زي مايظن لكن كنت غاضب غاضب مو منه من الزمن الي اخذ ولدي مني لكني مالقيت غيره اصب غضبي عليه مالقيت غيره قدامي ولمته علي موت اخوه ونسيت انه حتي هو ولدي

    صمت ابو يوسف شوي وتنهد _ سلم لي علي يوسف وقوله ابوك يطلب منك انك تسامحه
    ماحبيت ان ابو يوسف يروح وهو بهذه لحاله وحبيت بعد ان يوسف يسمع الكلام الي توه قاله لي منه هو
    _ طيب ياعم ايش رائك تكلم يوسف بنفسك انا اقول لو سمع الكلام منك اكيد راخ يتفهم
    _ انت شفته ياوليدي مايبي يكلمني
    _ لا راح يرضي انت بس تعال معي لين غرفته وتتفاهم معه هناك
    تنهد _ طيب راح امشي معك واشوف

    ,,,,,,,,,,,,
    رحنا يم القسم الي فيه يوسف دخلت الغرفه مكان موجود خفت لا يكون هرب خرجت وعلامات الخوف علي وجهي ابو يوسف خاف
    _ ايش فيه يوسف فيه شي
    _ لا ياعمي بس مو موجود بالغرفه
    _ طيب وين بيكون
    هزيت راسي بمدري ..


    تري وين يوسف ؟؟





    لفينا المستشفي روحه وجيه ندور علي يوسف زي المجانين
    ابو يوسف خرج من المستشفي يدور عليه وانا نزلت الكافتريا وانا فاقد الأمل انه يكون هناك بس قلت خليني أشوف انا شو خسران
    نزلت الكافتريا اطالع هنا وهناك وقعت عيناي علي الملاك التي سحرتني ( ياي
    كانت تأكل طبق سلطه ( اهم شي
    جلست اطالع فيها ونفسي اروح اكلمها فكرت اروح اسئلها اذا شافت يوسف بس ترددت شوي
    وانا جالس حائر هل اذهب ام لا
    _ جالس تدورني
    التفت كان يوسف واقف قدامي ومعه لوح شكولاته وش كبره
    ياكل فيه
    فرحت اني شفته ومعصب من بروده
    _ أيه أدورك يالتعبان وين كنت ابوك مات من الخوف عليك
    _ أيش ابوي يدور علي ليش ايش يحس فيه
    _ أيه خائف عليك مو من حقه
    جلس عالكرسي وحط رجله عالطاوله _ لا مو من حقه اقول ايش رائك تطلب لي اكل احس جوع ما افطرت اليوم
    عصبت عليه وسحبته من قميصه _ اقول قوم روح لأبوك والله لو شفته شلون كان يدوة عليك علي باله انك هربت شكله يكسر الخاطر
    بعد يدي عنه _ اقول مو خائف علي خائف اخرج وافضحه بره قدام الناس
    _ ايش تفضح فيه انت مجنون مو صاحي هذا ابوك
    _ لا مو ابوي وانت ماتتدخل بيني وبين اهلي
    _ طيب خليك هنا انا ماشي
    _ ايه يكون احسن ريحتك فاحت بالكفتريا
    طالعت فيه ومارديت عليه
    خرجت ورحت ادرو علي ابوه ايشره اني لقيت الخبل ولده كان جالس عالكراسي الخارجيه ويكلم شخص بالجوال
    ماحبيت اتنصت عليه انتظرته حتي قفل الجوال ورحت له قلت له اني لقيت يوسف وهو جالس بالكفتريا
    _ ايه يعني اروح له ولا مايبي يشوفني
    _ احسن انك ماتروح له الحين نفسيته شوي مش ولا بد وراح يسوي لك مشكله
    _ طيب انا ابيك توصل له الكلام الي قلته لك توني وسلم لي عليه انا مسافر اليوم العصر عندي شغل ضروري
    _ توصل بالسلامه
    ابتسم _ الله يسلمك وخل بالك عليه يوسف امانه برقبتك
    استغربت الحال الي وصلت له هذه العائله الصغيره
    دخلت المستشفي وكنت حاقد علي يوسف ومعصب منه ومو طايق منه اي كلمه
    رحت الغرفه كان جالس يطالع التلفزيون جلس علي الكنبه وحاولت ما اتكلم معه
    _ ابوي راح
    مارديت عليه
    _ انا اكلمك رد علي لو سمحت
    وبدون نفس _ ايه
    _ احسن مدري ايش جايبه
    مارديت عليه
    جلس يدندن اغنيه فرنسيه لحنها جميل جدا هو اصلا صوته جميل وهادئ حسيت ان الأغنيه تعني له شي لأن عيونه دمعت وحاول انه مايبين لي وانا تظاهرت كالعاده اني مو يمه

    ...............
    الساعه 4المساء
    كنت اخذ لي غفوه شوي
    _ هيه قوم عندي لك مفاجئه
    قمت من مكاني طالعت بيوسف الي كان يبتسم لي ابتسامه ماكره
    _ خير ان شاء الله ايش فيه
    _ امممممم تدري ايش معاي
    طالعت بيده كانت محفضه صغيره ومبين انها نسائيه
    _ ايش ذا الي معك
    _ هذه محفضه المزه الحلوه الي عجبتك
    _ وايش جابها معاك
    _ هي نستها بالكافتريا اليوم وانا شفتها واخذتها و ,,,
    قاطعته بتعصيب _ نعم وليش تاخذها
    طالع فيني _ اخذتها عشان انت ترجعها لها
    _ نعم انت مجنون كيف ارجعها راح تفكر اني سارقها و ,,
    جلس جنبي _ انت المجنون انت هي نستها وانت الحين اطلع دور عليها وعطها المحفضه
    وقام من مكانه _ بس قبل لا تروح خد لك دش وزبط خشتك لا تنحاش منك
    _ يوسف انت مو صاحي
    ابتسم _ راح تشكرني في يوم من الأيام
    جلس علي سريره وانا كنت متنح واطالع المحفضه ومو دراي ايش اسوي وخائف وقلبي يقول طربق طربق
    ...............




    لفينا المستشفي روحه وجيه ندور علي يوسف زي المجانين
    ابو يوسف خرج من المستشفي يدور عليه وانا نزلت الكافتريا وانا فاقد الأمل انه يكون هناك بس قلت خليني أشوف انا شو خسران
    نزلت الكافتريا اطالع هنا وهناك وقعت عيناي علي الملاك التي سحرتني ( ياي
    كانت تأكل طبق سلطه ( اهم شي
    جلست اطالع فيها ونفسي اروح اكلمها فكرت اروح اسئلها اذا شافت يوسف بس ترددت شوي
    وانا جالس حائر هل اذهب ام لا
    _ جالس تدورني
    التفت كان يوسف واقف قدامي ومعه لوح شكولاته وش كبره
    ياكل فيه
    فرحت اني شفته ومعصب من بروده
    _ أيه أدورك يالتعبان وين كنت ابوك مات من الخوف عليك
    _ أيش ابوي يدور علي ليش ايش يحس فيه
    _ أيه خائف عليك مو من حقه
    جلس عالكرسي وحط رجله عالطاوله _ لا مو من حقه اقول ايش رائك تطلب لي اكل احس جوع ما افطرت اليوم
    عصبت عليه وسحبته من قميصه _ اقول قوم روح لأبوك والله لو شفته شلون كان يدوة عليك علي باله انك هربت شكله يكسر الخاطر
    بعد يدي عنه _ اقول مو خائف علي خائف اخرج وافضحه بره قدام الناس
    _ ايش تفضح فيه انت مجنون مو صاحي هذا ابوك
    _ لا مو ابوي وانت ماتتدخل بيني وبين اهلي
    _ طيب خليك هنا انا ماشي
    _ ايه يكون احسن ريحتك فاحت بالكفتريا
    طالعت فيه ومارديت عليه
    خرجت ورحت ادرو علي ابوه ايشره اني لقيت الخبل ولده كان جالس عالكراسي الخارجيه ويكلم شخص بالجوال
    ماحبيت اتنصت عليه انتظرته حتي قفل الجوال ورحت له قلت له اني لقيت يوسف وهو جالس بالكفتريا
    _ ايه يعني اروح له ولا مايبي يشوفني
    _ احسن انك ماتروح له الحين نفسيته شوي مش ولا بد وراح يسوي لك مشكله
    _ طيب انا ابيك توصل له الكلام الي قلته لك توني وسلم لي عليه انا مسافر اليوم العصر عندي شغل ضروري
    _ توصل بالسلامه
    ابتسم _ الله يسلمك وخل بالك عليه يوسف امانه برقبتك
    استغربت الحال الي وصلت له هذه العائله الصغيره
    دخلت المستشفي وكنت حاقد علي يوسف ومعصب منه ومو طايق منه اي كلمه
    رحت الغرفه كان جالس يطالع التلفزيون جلس علي الكنبه وحاولت ما اتكلم معه
    _ ابوي راح
    مارديت عليه
    _ انا اكلمك رد علي لو سمحت
    وبدون نفس _ ايه
    _ احسن مدري ايش جايبه
    مارديت عليه
    جلس يدندن اغنيه فرنسيه لحنها جميل جدا هو اصلا صوته جميل وهادئ حسيت ان الأغنيه تعني له شي لأن عيونه دمعت وحاول انه مايبين لي وانا تظاهرت كالعاده اني مو يمه

    ...............
    الساعه 4المساء
    كنت اخذ لي غفوه شوي
    _ هيه قوم عندي لك مفاجئه
    قمت من مكاني طالعت بيوسف الي كان يبتسم لي ابتسامه ماكره
    _ خير ان شاء الله ايش فيه
    _ امممممم تدري ايش معاي
    طالعت بيده كانت محفضه صغيره ومبين انها نسائيه
    _ ايش ذا الي معك
    _ هذه محفضه المزه الحلوه الي عجبتك
    _ وايش جابها معاك
    _ هي نستها بالكافتريا اليوم وانا شفتها واخذتها و ,,,
    قاطعته بتعصيب _ نعم وليش تاخذها
    طالع فيني _ اخذتها عشان انت ترجعها لها
    _ نعم انت مجنون كيف ارجعها راح تفكر اني سارقها و ,,
    جلس جنبي _ انت المجنون انت هي نستها وانت الحين اطلع دور عليها وعطها المحفضه
    وقام من مكانه _ بس قبل لا تروح خد لك دش وزبط خشتك لا تنحاش منك
    _ يوسف انت مو صاحي
    ابتسم _ راح تشكرني في يوم من الأيام
    جلس علي سريره وانا كنت متنح واطالع المحفضه ومو دراي ايش اسوي وخائف وقلبي يقول طربق طربق
    ...............




    في النهايه قررت اني اروح وادور الممرضه واعطيها المحفضه ايش اسوي هذا الي لأزم اسويه
    اخذت لي دش سريع سرحت شعري وتعطرت وخرجت يوسف كان يطالع فيني بنظرات ماعرفت لها تفسير وماحبيت اسئله
    خرجت ادور عليها نزلت الكافتريا سألت اذا فيه وحد سئلت عن محفضتها هنا
    قالو لا استغربت في العاده الشخص اول مايفقد شي يسل بأخر مكان كان فيه
    فكرت يمكن ماحست انها فقدتها حتي الحين
    صعدت قسم العمليات قلت يمكن هي هناك جلست اسئل عنها الممرضات محد عرفها لأني اصلا انا ما اعرف اسمها
    وتحاشيت افتح المحفضه واشوف ايش فيها
    تعبت من اللف في المستشفي هنا وهناك في النهايه قالت لي احدي الممرضات الأجنبيات يمكن هي خرجت مو هنا
    بس كيف تخرج ومحفضتها معي مو معقوله تكون غبيه لهذه الدرجه ,,,,,,,,, ههههههه
    جلست من التعب في احدي الممرات
    _ اخ ناصر ايش هالصدف
    رفعت راسي كان تركي
    ابتسمت_ اهلا اخ تركي كيفك
    جلس جنبي _ شفتك من بعيد وشبهت عليك ايش جابك هنا
    _ ايه والله يوسف لقي محفضه لأحدي الممراضات وجيت ادور عليها هنا
    طالع فيني _ محفضه
    _ ايه محفضه
    _ طيب روح للمسئوله عن الممرضات وعطها وهي توصلها لها
    _ لا انا حاب اعطيها هي بيدها اخاف ماتوصلها اذا عطيتها المسئوله وانا ما اعرفها
    ابتسم _ الظاهر الممرضه تهمك ولا ماتسوي كذا
    سئلته عن اخوه وعن احواله اخذنا الحديث ونسيت نفسي ومر الوقت واذن المغرب
    طالع تركي بالساعه يوم سمع الأذان _ يالله جلستك وش حلوها ماحسيت بالوقت
    ضحكت _ وانت بعد تلاقي عم يوسف معصب الحين علي اكيد تأخرت عليه
    سكت شوي _ الا بسألك مين المريض انت ولا هو
    ضحكت _ هو كان تعبان شوي وانا مرافق له بس ان شاء الله يخرج خلال كم يوم
    _ ايه حمد الله عالسلامه
    ومشي من عندي اما انا فرجعت الغرفه وانا معصب من يوسف الي حطني بموقف سخيف
    دخلت الغرفه بدون سلام
    _ اقول انت يبغالك ضرب ...
    و ,, ماصدقت الي اشوفه قدامي
    تلعثمت بالكلام وماعرفت كيف ارقع الهرجه _ اممم انا اسف
    ابتسمت_ تتأسف علي ايش
    وطالعت بيدي _ ممكن
    طالعت فيها منبلهه_ هاه وش تبين
    ابتسمت ,, اخ ابتسامتها تقتلني ( الله يخليك لا تبتسمين بللللللييييز ما اتحمل انا )
    _ هذه محفضتي اتصل فيني اخ يوسف وقال ان محفضتي عندكم هنا وانا جيت اخذها وقال انك خرجت تدور علي
    طالعت بيوسف الي كان يضحك بصمت ومبين ميت علي من الضحك
    _ ايه قلت اوفر عليك الجيه هنا
    ومديت المحفضه اخذتها مني بحياء شديد _ تسلم انا مدري كيف نسيتها جات حاله مستعجله وخرجت من الكافتريا بسرعه
    بس الحمد لله كان صاحبك موجود وطلع مين وحافظ عليها
    وبغباء _ ايه (( مع ضحكه غير مبرره ابدا هههههههههههههه ههههههههه
    _ طيب انا استئذن بلحق الصلاة
    نقز يوسف _ حتي هو يصلي ( ماله داعي معروف اني اصلي اجل يهودي ,,
    وخرجت من الغرفه اول ماحسيتها بعدت
    مسكت يوسف من شعره الطويل المائل للبني _ انت من جد يبغالك ضرب ياحمار
    وببراء مصطنعه _ انا ايش سويت ؟
    _ ايش سويت اذا انت عارف رقمها الي ما ادري من فين جبته تخلينيى ادور المستشفي رايح جاي ليش هاه ليش
    جلس عالكرسي _ ما اعرف رقمها انا اتصلت علي وحده اعرفها هنا وهي عطتني رقمها
    تفاجئت _ وحده تعرفها ؟ مين
    طالع فيني _ وي مو شغلك انت يا الله روح صلي
    تنهدت _ طيب وانت ماتبي تروح
    ضحك بأسئتهزاء _لا شكرا
    _ الله يهديك _ خرجت من الغرفه ورحت للمسجد صليت ودعيت ليوسف بالهدايه
    ,,,,,,,,,,,,,,




    في اليوم التالي
    انا كنت زعلان من يوسف وماكلمته طوال الليله الي فاتت وهو كان يحاول يكلمني ويرطب الجو لكني تجاهلته مره حركته كانت جدا بايخه ومالها داعي
    مع اني فرحت انه حصل بيني وبين الممرضه تواصل لكني حسيت اني ماتركت انطباع جيد عندها واني كنت غبي

    صحيت الساعه 8ونص يوسف كان نائم بسابع نومه اتصلت علي اهلي تطمنت علي امي جلست تقريبا اتكلم مع اهلي نصف ساعه كامله
    وانا اتكلم مع بالجوال اتصلت علي البنت يا الله كنت قد نسيتها بعد ماتولعت بالممرضه ( قليل الخاتمه ,,

    بعد ماقفلت اتصلت عليها انا استغربت اتصالها بذا الوقت المبكر من النهار ردت علي بسرعه
    _ هلا حبي ايش فيك ماتسأل علي
    تنهدت _ لا بس انشغلت مع يوسف وامي تعبت شوي
    _ ايه دريت
    استغربت كيف درت ؟
    _ نعم منو قالك انا ماقلت لك عنها
    _ حبيبي اخبارك تجيني اول بأول
    ابتسمت _ ومين الي يوصل لك اخباري
    _ هههههه الي عطاني رقمك هو الي يوصل لي اخبارك
    _ طيب وبعد هذه المده ماقررتي تقولين لي مين الي عطاكي رقمي
    _ وحده ماتعرفها المهم انت كيفك ومتي اشوفك بشوفك وحشتني
    كانت تكلمني بدلع نسيت نفسي وجلست اتغزل فيها ( كاي
    وماخليت كلمه غزل ماقلتها لها عاد وانا داخل جو مع المزه ,,,
    _ احم مستر روميو ممكن ..
    رفعت راسي وانا مبتسم _ هاه
    كان يوسف توه صاحي من النوم واقف قدامي وياشين خشته هذاك اليوم ( ههههههههههه
    _ يعني الواحد ماينام بنام وانت جالس تتغزل ومسوي روحك قيس هداك المجنون
    ضحكت _ لا عنتر يلبق لي
    البنت سمعت كلامنا وماتت ضحك
    _ طيب ممكن تقفل ابيك بهرجه
    قفلت مكن البنت الي مدري مين هي ومانسيت اهديها بووووووووسه ( احم
    ضحك يوسف بسخريه _ لا وبوسات بعد انا كذا اغار ما استحمل
    قمت من علي السرير ورحت الحمام غسلت خشتي وجيت له _ نعم وش بغيتني فيه
    جلس علي الكرسي اول شي ابيك تطلب لي فطووور حار وثاني شي ابيك تتصل بصلاح وتطلب منه انه يقابلنا بنفس المكان
    الي شفناه فيه
    _ ايه وليش
    _ ليش يعني عشان اشوف وش عنده وليش جاني هذاك اليوم انا اتصل فيه ومايرد
    _ طيب بس يايوسف انا احس صلاح رجال خطير وممكن يأذيك
    _ لا ماعليك مايقدر يسوي شي انت ماتعرفني
    وحط رجله علي الطاوله _ يا الله اتصل بالمطعم بموت من الجوع

    اتصلت بالمطعم جلست انتظره بره وانا جالس وافكر بكلامة يوسف فجأ تذكرت الرقم والعنوان الي لقيته بالورقه هذاك اليوم استغربت اني نسيته
    خرجت جوالي من جيبي وجلست ادرو علي الرقم من بين الأرقام الي عندي كنت مسجله بأسم ضروري اتصل عليه ( هههههه
    اتصلت عليه محد رد علي قلت اكيد صاحبه نائم تسألت مين هو صاحب هذا الرقم والعنوان وليش يوسف كان مخبيه بين أغراضه اكيد مهم بالنسبه له
    جا الطلب اخيرا حطيت الفطور ليوسف انا نفسي كانت مسدوده عن الأكل خرجت اتمشي شوي بره الجو كان حلو هذا اليوم
    استرخيت شوي وتجدد نشاطي

    وانا جالس بره اطالع الناس الي جايين المستشفي والعاملين الي خارجين توهم والي توهم مداومين
    اتصل فيني الرقم الي اتصلت فيه قبل شوي ترددت قبل ما ارد عليه احترت ايش اقوله
    في النهايه رديت _ الو مين معي ,,,,,,,,, كان رجال وصوته خشن ومبين انه كبير بالسن
    _ اممم ماعرفت ايش تقول ..
    _ الو الو رد ياقليل الحياء مين انت
    _ انا اسف الضاهر غلطت بالرقم انا اسف ياعمي
    _ عمت عينك قليل الأصل لاعاد تغلط بالرقم (( طراخ سكر الجوال بوجهي
    عصبت منه وافكرت منو هذا الرجال يمكن قريب يوسف خاله ولا عمه مافكرت كثير رجعت المستشفي
    يوسف كان مخلص فطوره وتارك الأكل علي الطاوله مكانه
    _ يعني انت ماتعرف تنضف مكانك ايش راح يصير لو نضفت الطاوله وشلت الأغراض
    طالع فيني ومارد علي جلس يطالع التلفزيون
    كانت الساعه 10 الاربع
    _ يا الله قوم اليوم أخر جلسه لك مع الدكتور
    _ ماني رايح خليه يجي دامها اخر جلسه
    اخذت اشيل بواقي الأكل من علي الطاوله وانا معصب منه
    حاولت ما اتكلم معاه
    قام من علي السرير راح الحمام شوي وخرج وهو لا بس ملابسه
    _ يا الله تأخرنا علي الي مايتسمي
    وخرج قدامي وقفت مكاني مستغرب
    اتاني صوته من الممر_ يا الله تأخرنا علي الدكتور
    ابتسمت رتبت نفسي ومشيت معاه
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اليوم أخر يوم ليوسف بالمستشفي
    يا ألله اول مافتحت عيوني وأنا احس بسعاده راح يرجع البيت وأنا أروح بيتنا وأشوف أهلي وأجلس معاهم
    لكن انا كان صعب علي امشي وانا لسه ماكلمت الممرضه
    وعلاقتي مع البنت اصبحت قويه وانا قابلتها مرتين في المطعم المقابل للمستشفي
    وصلاح عم مأمون تنازل عن مأمون لكنه لسه ماخرج من السجن لبعض الأمور العالقه
    مأمون قابل امه وتصالحو
    علاقه يوسف وابوه مازالت منقطعه ومارضي يقابله ولا يتكلم معه
    انا كنت مستغرب اهتمامه ان مأمون يتصالح مع امه لكنه هو مايحاول يصلح علاقته مع ابوه
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وانا احظر شنطتي
    _ اشوفك ماصدقت اول ماكتب الدكتور خروج انت ماكذبت خبر
    ابتسمت _ وانت مو متحمس للخرجه من هنا
    جلس علي سريره _ ايه متحمس واول شي بسويه بسافر لندن
    _ من جدك بتسافر
    _ ايه من جدي ليش مفكرني بجلس هنا وانت فين بتروح
    _ وين بروح برجع البيت اجلس مع اهلي زمان ماجلست معهم
    طالع فيني_ ايه طيب

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

      البارت حلو
      يعطيك العافيه ..

      تعليق

      • طيف عابر
        V - I - P
        • Jun 2010
        • 2224

        #63
        رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

        ولأن هالروايه تستحق الاكتمال لما فيها من روعه التعامل وحسن التفكير والمنطق
        يسرني أنا طيف عابر اكمالها بكل فرح وسرور ^^

        تعليق

        • طيف عابر
          V - I - P
          • Jun 2010
          • 2224

          #64
          رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

          .

          بعد ماخرج يوسف من المستشفي ماشفته اخر مره شفته فيها


          كانت في الفندق بعد ماخرج من المستشفي بأسبوع اتصل فيني السكرتير يقول ان يوسف يطلب يشوفني عشان استلم اخر راتب لي مع الأتعاب

          رحت وانا كنت مشتاق له ونفسي اضمه لصدري
          استقبلني ببرود شديد

          دخلت المكتب وبدون مايطالع فيني _ اجلس
          خرج العقد الي وقعته وقطعه قدامي_ خلاص انتهت خدماتك

          ابتسمت _ ايه طيب

          اعطاني شيك بمبلغ 55 الف طالعت فيه مستغرب

          _ هذه اتعابك وشكرا ماقصرت

          _ طيب وليش هذا الملبغ انا ماسويت شي

          تأفف وقام _ انا مشغوول مع السلامه

          حاولت اتكلم معه لكنه معطاني فرصه

          خرجت من عنده وانا محتار بأمره ليش يعاملني بهذا البرود
          ..................

          امي كانت تكلمني عن موضوع الزواج ورشحت لي اكثر من وحده لكني كنت متعلق بالبنت الي اكلمها وكان ودي ارتبط فيها

          خاصه اني قابلتها وكانت رائعه الجمال ( اهم شي
          لكن كنت خائف من رد فعل امي خاصه انها كانت تبغي تزوجني من بنات العائله

          وكنت اتعلل بأني تركت الوضيفه الي كنت فيها واني مالقيت لي وضيفه مناسبه لي

          ............................................

          تعليق

          • طيف عابر
            V - I - P
            • Jun 2010
            • 2224

            #65
            رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

            ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بعد شهر

            كنت اتمشي مع اصحابي في المول ندور هنا وهناك واحنا ماعندنا سالفه كل واحد مافي بجيبه الا 150 ريال واقل هههههههههه

            جلسنا بكافي شوب وطلبنا شويه حاجات وجلسنا نسولف

            شوي وشفت مأمون جلس قريب منا كان شكله متغير شوي لكني عرفته استئذنت من اصحابي ورحت يمه

            كنت اعتقد انه يعرفني قربت من طاولته وسلمت وجلست طالع فيني بذهول
            حسيت بالغباء ( غبي كان لازم اتبع البروتوكول اسلم وانا واقف وانتظر من الشخص الجالس انه يتقبل وجودي ويبادلني السلام واجلس امممممممممممم ) رجعت للواقع

            ابتسمت _ انت ماعرفتني انا ناصر كنت مع يوسف و,,

            _ ابتسم _ ايه هلا حياك اعذرني ياخوي انا ماعرفتك

            _ لا ماعليك كان لازم اعرفك علي نفسي قبل لا اجلس

            _ ابتسم بخجل _ لا عادي انا كان المفروض اعرفك بما انك انت ويوسف ساعدتوني اني اتمتع بالحريه لولا الله ثم انتم كان انا الحين ,,, وماكمل كلامه سكت وتنهد لفنا صمت قطعه صوت والدته تناديه قام اشر لها انه راح يجيها شوي

            قبل مايمشي طلب مني اني احاول اقنع يوسف انه يرضي يكلمه او يشوفه لأنه يبي يشكره علي الي سواه بطريقه تليق فيه وانه اكثر من مره حاول يكلمه ويشوفه لكنه كان يرفض ... ولا يستقبل اتصالاته لما يتصل بالفندق او بالبيت

            استغربت ليش يرفض يوسف يقابل مأمون

            ...
            اخذت رقم مأمون وكنت بتواصل معاه وبحاول اقنع يوسف انه يقابل مأمون
            رجعت لأصحابي الي ملو من الجلسه من غيري ( علي اساس اني انا الي احلي القعده ههههههههه

            وانا جالس استهبل مع العيال شفت الممرضه مع اهلها خارجين من محل اكسسورات صغير قريب من الكافي
            يالهوي مراح اقول ايش حسيت تلك اللحظه قلبي فز من محله ومشاعيري تلخبطت وبان علي التوتر
            واحد من اصحابي واسمه خالد طالع فيني _ ايش فيك تلخبطت كده مره وحده

            _ هاه ولا شي ولا شي يا الله خلينا نمشي

            قمنا وخرجنا من المول انا ماعرفت ليش صار لي كده يوم شفتها تري هل هذا هو الحب الحقيقي يمكن انا حبيت الممرضه واسمها رؤي من دون ما احس ( اقول روقنا بلا حب صدق انك خبل

            وانا بالطريق فكرت اتصل بيوسف مع اني كنت متأكد انه مراح يرد علي بس قلت احاول ايش راح اخسر يعني اتصلت عليه اربع مرات ومارد علي ارسلت له رساله كتبت فيها
            ( نفسي اعرف انت من ايش مخلوق يا اخي ليش ماترد ولا تسأل عن الناس الي يمرون بحايتك مأمون يتصل فيك وماترد عليه طيب عالأقل اعرف ايش عنده وليش يبيك وانا ايش سويت فيك حتي تعاملني كده و ,, و,,
            المهم كتبت الي بنفسي كله وارسلته له انتظرت رده مارد علي رجعت البيت كنت احس بالتعب نمت بسرعه
            وماحسيت بالي حولي
            .....................
            يوووووووووه صوت الجوال المزعج
            فتحت عيوني ببطء شديد كان يوسف ماصدقت وبسرعه رديت

            _ اخيرا قررت تتصل يا اهبل

            اتاني صوته وكان مبين انه معصب _ نعم ايش تبي ورسالتك بايخه ومالها داعي

            ابتسمت _ انت الي مالك داعي مسوي صعب المنال ماترد ولا تستقبل احد ايش بلاك

            _ مو شغلك ايش يبي هذا المأمون مو خرجناه من السجن وخلاص ايش يبي بعد
            _ لا ياشيخ الرجال يبي يشكرك علي الي سويته وانت ,,

            سمعت صوت احد يتكلم عنده بلغه فرنسيه مافهمت شي لكنه رد بنفس اللغه
            وقفل مني بعد ماطلب مني اني احدد اي مكان يقابلني فيه بعد يومين لأنه مشغول هذي اليومين
            سعدت بأتصاله وتسألت مين الشخص الي عنده
            لكني كنت متعب جدا فنمت لساعات طويله
            .. ,,
            صوت المنبه الغبي
            وريحه قهوه امي التي تعدها لأبي في الصباح صوت ابوي وهو يصارخ علي اخواني يا الله نسيت كم اشتقت لهذه الأيام
            فتحت عيوني ببطء شديد

            ماتغير شي الا اني عاطل وماعندي شي اسويه حتي ابوي مافتح باب غرفتي يصحيني
            تذكرت اتصال يوسف فيني وضحكت من قلبي

            يوسف يحبني ومايستغني عن خشتي بس يتغلي ومين كان عنده تذكرت الأغنيه الفرنسيه الي كان يرددها
            يمكن هي تذكره بالشخص الي كان عنده طيب وينه مكان يزوره و و و
            قطع حبل افكاري صوت الباب .. هيه انت ابوي يبغاك
            كان اخوي ماجد

            _ طيب اغسل وجهي واجيك

            _ بسرعه لا يعصب علينا محد فايق عالصبح

            _ طيب ضف وجهك

            غسلت وجهي وخرجت من الغرفه كان ينتظرني بالمجلس اشر لي اجلس
            جلست وانا احس ان فيه شي

            _ انت ليش رافض تتزوج بنت عمك سعاد
            _ هاه ؟
            _ امك قالت انك مو راضي تتزوج بنت عمك ليش ممكن اعرف ؟
            _ يبه انا ماعندي وضيفه وبعد انا ما ابي اتزوج الحين و
            _ الوضيفه مقدرو عليها انا اعرف واحد راح يوضفك عنده بالمؤسسه الي يديرها هو يبي محاسب او مدري ايش نسيت
            _ بس يبه انا ما ابي اتزوج من بنات العائله ابي اتزوج الي اختارها انا
            _ وشهو ماتبي تتزوج من بنات العائله ليش مو من مستواك
            _ لا يبه انا ما اقصد كذا بس
            _ من غير بس ليش فوق راسك ريشه راح تتزوج بنت عمك غصب عنك خلاص خلص النقاش
            ( ياربي وش هالحظ !
            تنهدت وقمت من مكاني واستئذنت منه خرجت من البيت وانا احسني متضايق وواصل حدي
            اخذت ادور بالشوارع بلا هدي ( ههههه
            اتصلت بالبنت ماردت غصب الساعه 8 الصباح اكيد بسابع نومه
            ...............

            فكرت اروح لسعد بالمستشفي انا اعرف انه يداوم بذا الوقت
            وصلت المستشفي ونزلت ادرو علي سعد كنت قد اتصلت فيه وطلب مني انتظره عند اسقبال الطوارئ جلست انتظره تأخر علي وكنت بمشي قلت اكيد انه انشغل ونسي
            _ لا لا وين رايح ؟
            التفت كان سعد
            ابتسمت غصب _ شفتك تأخرت قلت اكيد انك مشغول

            _ لا بس كان عندي حاله وخلصت منها

            _ ايه الله يعين

            طلعنا بره وجلسنا علي الكراسي كنت بقوله عن الموضوع الي بيني وبين ابوي بس ترددت مدري ليش

            _سألني عن يوسف _ الا اخبار صاحبك المغرور وش صاير عليه
            ابتسمت _ من جد مغرور الحمد لله امس مكلمني

            ضحك _ ليش انت لسه معه انا قلت اول مايخرج من المستشفي راح تتركه بلاه انت كيف متحمله

            مارديت عليه

            جو المستشفي ذكرني بالأيام الي قضيتها مع يوسف تذكرت كل لحظه مرت علينا والأمور الي صارت معنا والناس الي صادفناها وعشنا قصصهم حاجات مامريت فيها بحياتي كلها

            سرحت وسعد حس فيني هزني من كتفي _ هيه انت وين رحت

            طالعت بسعد _ لا انا ماشي ,, تذكرت مشوار مهم

            استئذنت منه ومشيت من عنده ورحت يم بيت يوسف كنت بشوفه حسيت اني لازم اشوفه

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

              يعطيك العافيه طيف على اكمالها
              تصدقين نسيت احداثها لانها من زمان مهمله
              الله يهدي بعضعم تنزل الروايه ولا تكملها
              متابعه لك طيوف ..

              تعليق

              • طيف عابر
                V - I - P
                • Jun 2010
                • 2224

                #67
                رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                ويعافيك يالغلا
                ابشري من عيوني
                اي روايه عندكم ناقصه جيبيلي اسمها واكملها صرت مكتبه روايات ابشرك هههههههههههه
                اغلبيتها قراتها ^^

                تعليق

                • طيف عابر
                  V - I - P
                  • Jun 2010
                  • 2224

                  #68
                  رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                  .
                  نزلت من سيارتي وانا اتمني انه يكون بالبيت طالعت بالسيارات الواقفه بجنب البيت ماشفت سيارته الي اعرفها بس كان فيه ثلاث سيارات غريبه قلت يمكن شري وحده جديده


                  ضربت الجرس عده مرات محد رد علي وكنت بمشي بعد مافقدت الأمل ان احد يرد علي
                  وانا رايح يم سيارتي
                  _ يعني مو قادر تصبر يومين
                  التفت مستغرب مين يكلمني ما اشوف احد ؟

                  كان يوسف يكلمني من من شاشه صغيره موصوله بكاميرا بجانب الباب يعني من الكسل الشديد يكلمون ضيوفهم من عالباب وهم جالسين مكانهم هههه ضحكت لا بس كنت اتمشي ولقيت نفسي عند بيتك

                  ابتسم ابتسامه جميله _ طيب

                  وشويه وفتح الباب

                  _ الحين انزل لك تفضل البيت بيتك

                  دخلت البيت وجلست انتظره بالصالون الكبير

                  شوي ونزل يوسف كان متغير علي قاص شعره وكن وزنه زاد شوي جلست اطالع فيه من جد وحشني الخبل
                  انا يوم شفته قمت من مكاني بحكم العاده طبعا
                  جلس _ لا ياشيخ اقول اجلس بلا غباء حقك
                  ابتسمت _ لسه ماتوعدت

                  حط رجله علي الطاوله الي قدامه _ طيب ايش الي جابك فلوسك خلصت
                  استغربت _ نعم اي فلوس

                  _ الي عطيتك انت مو جاي عشان كده

                  _ لا ,,, وسكت شوي استوعب كلامه الأهبل مفكرني جاي ابي فلوس منه؟

                  _ يوسف انا مو جاي اطلب منك فلوس انا جاي بتكلم معك شوي

                  ابتسم ومارد ونزل راسه وجلس يلعب بالجوال
                  مرت لحظه صمت بينا قطعها جيه العامله بالعصير ضيفتنا ومشت
                  ماشربت العصير مع ان شكله كان لذيذ ( ههههههههه
                  تنهدت _ الظاهر مامنك فائده مراح تتغير

                  طالع فيني بأستغراب _ نعم انت ايش قلت

                  _ اسلوبك وتعاملك الفظ مع الناس انت ليش تسوي كده

                  _ انت ايش تبغي مني ياناصر وليش تبغاني اتغير عشان ايش اتغير

                  _ عشان نفسك عشان ابوك واهلك

                  ضحك بأستهزاء ودمعت عيونه حسيته حزين ومكتئب

                  _ اهلي عن اي اهل تتكلم انت لو الله رزقك بأهل طيبين ويحبونك لو ايش ماسويت انا لا
                  جلست انتظره يكمل بس سكت ورجع التهي بالجوال
                  كان نفسي امسك الجوال الي معه واكسره بالجدار قاهرني

                  _ طيب ممكن تكمل كلامك بفهم

                  ومن دون مايطالع فيني _ ايش تفهم ياحبيبي خليك بحالك احسن
                  ابتسمت وحبيت اتكلم معه عن نفسي شوي حسيت ان هو الأنسان الوحيد الي اقدر اقوله عن مشاكلي بدون خوف

                  _ طيب تدري ان ابوي يبي يزوجني

                  ترك الي بيده _ بلاه شي حلو ومن تعيسه الحظ ( يا الله مايصدق يلاقي فرصه حتي يتشمت فيني )

                  تنهدت _ والله هو يبي يزوجني بنت عمي بس انا ما ابيها بتزوج البنت الي انا اختارها

                  ضحك _ الي كنت تغازلها دائم الهبله الي تكلمها

                  _ لو سمحت مو هبله

                  _طيب وايش صار

                  حسيته اهتم بالموضوع وهذا الشي ريحني وخلاني استرسل بالحديث معه شرحت له الوضع وقلت له عن الي بنفسي من دون تحفضات يوسف اندمج معي وحتي انه قفل جواله وجلس جنبي
                  بعد ماخلصت الهرجه حسيتني ارتحت

                  طالعت بيوسف انتظره يعطيني حل _ اممممممممم تزوجها بالسر
                  كنك رميت علي مويه بارده ! هذا الي طلع معك يا الغبي

                  _ انت من جدك اتزوج بنت الناس بالسر

                  _ يب عادي تزوجها وبعدين قول لأمك وابوك وبكده هما راح يقتنعو بألأمر الواقع بس لازم يكون بينكم اولاد او تكون حامل لما تقولهم حتي مايجبروك تطلقها وخلاص

                  ضربته علي راسه علي خفيف_ ايش الفلم السخيف الي شفته البارح

                  ضحك _ عاد والله هذا الي عندي

                  وقام من مكانه وتمغط _ طيب انا لازم اخرج من البيت شوي

                  _ ليش ايش عندك وين رايح

                  طالع فيني _ مو شغلك عندي انا عندي حياة

                  قمت _ كلنا عندنا حياة يا اخي واسف علي سؤالي

                  _ لا عادي بروح لوليد زمان ماشفته

                  _ وانا ماشي جهه الباب تذكرت الي كان عنده امس

                  التفت له كان فاتح الجوال وجالس يبعبص فيه

                  _عم يوسف بسألك
                  ومن دون مايطالع فيني _ عمت عينك مو قلنا خلاص
                  _ ايه صح بس مين كان عندك البارح يوم ,,,
                  قاطعني _ واحد ماتعرفه يا الله مع السلامه
                  _ ايه طيب مع السلامه
                  وخرجت من البيت وانا بالي مشغوول بيوسف وبحياتي وفرحان برضو انه بخير
                  ,,,,,,,
                  بعد يومين
                  اتصل فينني يوسف
                  انا كنت عند بيت خالد توني موقف السياره رديت عليه
                  _ هلا يوسف
                  وسكت يوم سمعته يبكي _ يوسف ايش فيك
                  رد علي وكان صوته مبحوح من البكاء_ مو راضي يروح ياناصر مو راضي يروح
                  _ نعم مين يايوسف فيه احد عندك
                  _ لا محد عندي انا لوحدي هنا
                  _ طيب انت بالبيت انا الحين اجيك

                  وماسمعت رده ماقفلت السماعه حركت السياره ورحت يم بيته وكنت اكلمه واحاول اهديه لين اوصل بيته الطريق كان طويل بيته كان تقريبا خارج المدينه بمخطط جديد وانا كنت بوسط البلد كنت خائف يقطع شحن الجوال قبل لا اوصل له
                  جلست اتكلم معه وكنت اسمع صوت تنفسه الثقيل حسيته تعبان او فيه شي

                  اخيرا وصلت البيت وبسرعه نزلت وتركت باب السياره مفتوح اخذت اضرب الجرس بجنون لحد مافتحت لي الشغاله وهو مفجوعه وتقول كلام مافهمته

                  طنشتها وصعدت الدرج بسرعه وانا انادي عليه
                  لقيته جالس عالارض بجانب السرير ولابس الروبه وشعره مبلل كأنه توه خارج من الحمام ويردد مو راضي يروح ؟

                  قربت منه بتردد _ يوسف انا ناصر ايش فيك
                  طالع فيني وعيونه كلها دموع وحالته بالهم استغربت ابو فينه عنه ووينه عن كل هذا ؟

                  جلست بجانبه _ ايش فيك يايوسف وايش الي مو راضي يروح
                  مسح دموعه وجلس يطالع بيده ويفركها ببعض بطريقه جنونيه كأنه فيها شي _ مو شايف ياناصر مو شايف مو راضي يروح خليه يروح

                  مسكت يده _ ايش يايوسف مافيها شي يدك نضيفه طالع شوف مافيه شي
                  بس ايش الي انت تشوفه قلي __ حاولت افهم ايش سبب تصرفه هذا ؟

                  _ الدم مو شايفه ياناصر انا غسلت يدي يس مو راضي يروح؟

                  استغربت وقلبي توقف ؟؟
                  _ دم دم ايش يايوسف

                  لم نفسه زي الي خائف ودفن وجهه بين رجوله

                  .....

                  تعليق

                  • ضوء الحياة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2011
                    • 96

                    #69
                    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسفة انى تاخرت كثيرا على التنزيل اليوم بالصدفة دخلت المنتدى بعد انقطاع طويل لاعلم بان اخت طيف عابر قد بدات باكمال تنزيل الرواية عنى وانا اشكرها جزيل الشكر واتمنى بان تسمح لى بانهاء ما بداته وساحاول ان لانقطع مثل ما انقطعت لمدة طويلة جدا فاسمحوا لى بذلك

                    نزلت من سيارتى وانا اتمنى انه يكون بالبيت
                    طالعت بالسيارات الواقفه بجنب البيت ماشفت سيارته الي اعرفها بس كان فيه ثلاث سيارات غريبه قلت يمكن شري وحده جديده
                    ضربت الجرس عده مرات محد رد علي وكنت بمشي بعد مافقدت الأمل ان احد يرد علي
                    وانا رايح يم سيارتي
                    _ يعني مو قادر تصبر يومين
                    التفت مستغرب مين يكلمني ما اشوف احد ؟
                    كان يوسف يكلمني من من شاشه صغيره موصوله بكاميرا بجانب الباب يعني من الكسل الشديد يكلمون ضيوفهم من عالباب وهم جالسين مكانهم هههه ضحكت لا بس كنت اتمشي ولقيت نفسي عند بيتك
                    ابتسم ابتسامه جميله _ طيب
                    وشويه وفتح الباب
                    _ الحين انزل لك تفضل البيت بيتك
                    دخلت البيت وجلست انتظره بالصالون الكبير
                    شوي ونزل يوسف كان متغير علي قاص شعره وكن وزنه زاد شوي جلست اطالع فيه من جد وحشني الخبل
                    انا يوم شفته قمت من مكاني بحكم العاده طبعا
                    جلس _ لا ياشيخ اقول اجلس بلا غباء حقك
                    ابتسمت _ لسه ماتوعدت
                    حط رجله علي الطاوله الي قدامه _ طيب ايش الي جابك فلوسك خلصت
                    استغربت _ نعم اي فلوس
                    _ الي عطيتك انت مو جاي عشان كده
                    _ لا ,,, وسكت شوي استوعب كلامه الأهبل مفكرني جاي ابي فلوس منه؟
                    _ يوسف انا مو جاي اطلب منك فلوس انا جاي بتكلم معك شوي
                    ابتسم ومارد ونزل راسه وجلس يلعب بالجوال
                    مرت لحظه صمت بينا قطعها جيه العامله بالعصير ضيفتنا ومشت
                    ماشربت العصير مع ان شكله كان لذيذ ( ههههههههه
                    تنهدت _ الظاهر مامنك فائده مراح تتغير
                    طالع فيني بأستغراب _ نعم انت ايش قلت
                    _ اسلوبك وتعاملك الفظ مع الناس انت ليش تسوي كده
                    _ انت ايش تبغي مني ياناصر وليش تبغاني اتغير عشان ايش اتغير
                    _ عشان نفسك عشان ابوك واهلك
                    ضحك بأستهزاء ودمعت عيونه حسيته حزين ومكتئب
                    _ اهلي عن اي اهل تتكلم انت لو الله رزقك بأهل طيبين ويحبونك لو ايش ماسويت انا لا
                    جلست انتظره يكمل بس سكت ورجع التهي بالجوال
                    كان نفسي امسك الجوال الي معه واكسره بالجدار قاهرني
                    _ طيب ممكن تكمل كلامك بفهم
                    ومن دون مايطالع فيني _ ايش تفهم ياحبيبي خليك بحالك احسن
                    ابتسمت وحبيت اتكلم معه عن نفسي شوي حسيت ان هو الأنسان الوحيد الي اقدر اقوله عن مشاكلي بدون خوف
                    _ طيب تدري ان ابوي يبي يزوجني
                    ترك الي بيده _ بلاه شي حلو ومن تعيسه الحظ ( يا الله مايصدق يلاقي فرصه حتي يتشمت فيني )
                    تنهدت _ والله هو يبي يزوجني بنت عمي بس انا ما ابيها بتزوج البنت الي انا اختارها
                    ضحك _ الي كنت تغازلها دائم الهبله الي تكلمها
                    _ لو سمحت مو هبله
                    _طيب وايش صار
                    حسيته اهتم بالموضوع وهذا الشي ريحني وخلاني استرسل بالحديث معه شرحت له الوضع وقلت له عن الي بنفسي من دون تحفضات يوسف اندمج معي وحتي انه قفل جواله وجلس جنبي
                    بعد ماخلصت الهرجه حسيتني ارتحت
                    طالعت بيوسف انتظره يعطيني حل _ اممممممممم تزوجها بالسر
                    كنك رميت علي مويه بارده ! هذا الي طلع معك يا الغبي
                    _ انت من جدك اتزوج بنت الناس بالسر
                    _ يب عادي تزوجها وبعدين قول لأمك وابوك وبكده هما راح يقتنعو بألأمر الواقع بس لازم يكون بينكم اولاد او تكون حامل لما تقولهم حتي مايجبروك تطلقها وخلاص
                    ضربته علي راسه علي خفيف_ ايش الفلم السخيف الي شفته البارح
                    ضحك _ عاد والله هذا الي عندي
                    وقام من مكانه وتمغط _ طيب انا لازم اخرج من البيت شوي
                    _ ليش ايش عندك وين رايح
                    طالع فيني _ مو شغلك عندي انا عندي حياة
                    قمت _ كلنا عندنا حياة يا اخي واسف علي سؤالي
                    _ لا عادي بروح لوليد زمان ماشفته
                    _ وانا ماشي جهه الباب تذكرت الي كان عنده امس
                    التفت له كان فاتح الجوال وجالس يبعبص فيه
                    _عم يوسف بسألك
                    ومن دون مايطالع فيني _ عمت عينك مو قلنا خلاص
                    _ ايه صح بس مين كان عندك البارح يوم ,,,
                    قاطعني _ واحد ماتعرفه يا الله مع السلامه
                    _ ايه طيب مع السلامه
                    وخرجت من البيت وانا بالي مشغوول بيوسف وبحياتي وفرحان برضو انه بخير
                    ,,,,,,,
                    بعد يومين
                    اتصل فينني يوسف
                    انا كنت عند بيت خالد توني موقف السياره رديت عليه
                    _ هلا يوسف
                    وسكت يوم سمعته يبكي _ يوسف ايش فيك
                    رد علي وكان صوته مبحوح من البكاء_ مو راضي يروح ياناصر مو راضي يروح
                    _ نعم مين يايوسف فيه احد عندك
                    _ لا محد عندي انا لوحدي هنا
                    _ طيب انت بالبيت انا الحين اجيك
                    وماسمعت رده ماقفلت السماعه حركت السياره ورحت يم بيته وكنت اكلمه واحاول اهديه لين اوصل بيته الطريق كان طويل بيته كان تقريبا خارج المدينه بمخطط جديد وانا كنت بوسط البلد كنت خائف يقطع شحن الجوال قبل لا اوصل له
                    جلست اتكلم معه وكنت اسمع صوت تنفسه الثقيل حسيته تعبان او فيه شي
                    اخيرا وصلت البيت وبسرعه نزلت وتركت باب السياره مفتوح اخذت اضرب الجرس بجنون لحد مافتحت لي الشغاله وهو مفجوعه وتقول كلام مافهمته
                    طنشتها وصعدت الدرج بسرعه وانا انادي عليه
                    لقيته جالس عالارض بجانب السرير ولابس الروبه وشعره مبلل كأنه توه خارج من الحمام ويردد مو راضي يروح ؟
                    قربت منه بتردد _ يوسف انا ناصر ايش فيك
                    طالع فيني وعيونه كلها دموع وحالته بالهم استغربت ابو فينه عنه ووينه عن كل هذا ؟
                    جلست بجانبه _ ايش فيك يايوسف وايش الي مو راضي يروح
                    مسح دموعه وجلس يطالع بيده ويفركها ببعض بطريقه جنونيه كأنه فيها شي _ مو شايف ياناصر مو شايف مو راضي يروح خليه يروح
                    مسكت يده _ ايش يايوسف مافيها شي يدك نضيفه طالع شوف مافيه شي
                    بس ايش الي انت تشوفه قلي __ حاولت افهم ايش سبب تصرفه هذا ؟
                    _ الدم مو شايفه ياناصر انا غسلت يدي يس مو راضي يروح؟
                    استغربت وقلبي توقف ؟؟
                    _ دم دم ايش يايوسف
                    لم نفسه زي الي خائف ودفن وجهه بين رجوله
                    _ دم عادل اخوي
                    _ عادل ؟
                    _ ايه عادل اخوي ,, رفع راسه وطالع بالفراغ الي قدامه
                    _ كنت احبه وهو يحبني يعاملني مثل ماتعاملني امي كانت تحبنا كلنا وماتفرق بينا
                    سكت شوي وكأنه يسترجع بعض الذكريات المهمله من ذاكرته
                    _ كنا نسافر مع بعض دائما انا وامي وعادل ابوي بيكون مو موجود معنا دائما هو مو موجود وعادي مابنحس فيه اصلا
                    بس احنا نعرف انه يحبنا ,, الحياة كانت حلوه
                    ,, قرب مني وضميته لصدري غمض عيونه
                    _ وكل شي كان بخير كل حاجه كانت زي مالمفروض تكون
                    وعادل كان راح يتزوج ويسمي ولده يوسف علي اسمي زي ماوعدني ,,,
                    ؛؛؛
                    حاولت اني ما اتكلم قلت اخليه يتكلم من نفسه ويقول الي بخاطره من دون الحاح مني كان يسكت لدقائق وبعدها يقول جمله او جملتين ويرجع يسكت
                    ,,,,,
                    وهو بين ذراعي انتفض _ لا لا تخليني اسوق ياعادل لا
                    رفع راسه وطالع فيني _ انت ليش طيب معايا ليش
                    _ لأنك انت طيب يايوسف وتنحب
                    _ بس انا دائما الناس الي يحبوني واحبهم يروحون يا اما يكرهوني ولا يروحون وانا ما ابيك تروح ابيك تعيش
                    وماتكرهني
                    ابتسمت _ الي يكرهك اعرف انه مكان يحبك اصلا ويعني الي يموت فهذا يومه يايوسف
                    .. وكأنه حس بالبرد
                    _ طيب ايش رائك تلبس هدمه عشان البرد
                    ابتسم _ ايه صح اصلا انا مو لابس حاجه تحت الروبه
                    وقام يم غرفه الملابس
                    جلست افكر بكلامه وتذكرته يوم قال انه قتل اخوه ؟
                    يعني هو قتل اخوه او تسبب بموته ؟؟
                    عقلي معاد يستوعب الي يحصل معي يوسف مليان اسرار
                    ومو بسهوله تقدر تاخذ منه الي تبي تعرفه
                    .............

                    جلست انتظره عالكنبه الي بغرفته شوي وخرج وكان لابس ملابس ثقيله ابتسمت يوم شفته جلس جنبي واخذ يلبس بشراب شتوي
                    _ عاد مو لهذه الدرجه يايوسف
                    _ والله برد بس انت ماتحس فيه
                    _ هههههههه طيب الا ابوك وينه ماشفته
                    تأفف _ لازم تخربها وش جاب سيرته الحين
                    _ خلاص خلاص انا اسف لكني فقدته وقلت اسئل عنه
                    .....
                    جلسنا نسولف واخذنا الوقت حسيته كان محتاج احد يتكلم معه بذا اليوم بالذات ومدري ليش وتجنبت اسئله عن موضوع اخوه والدم وليش كان منهار يوم اتصل فيني لأني حسيت نفسيته يوم تكلمنا بأمور ثانيه تحسنت وماحبيت ارجعه للي كان فيه
                    وتسألت الطبيب النفسي الي كان يتعالج عنده هل عنده خبر بموضوع اخوه هل قاله يوسف؟

                    واحنا جالسين نطالع التلفزيون تذكرت مأمون
                    _ ايه صح ايش رائك نتصل علي مأمون ونسأله اذا كان يقدر يجي
                    _ لا شكرا ما ابيه يجي مالي خلقه
                    _ طيب هو يبي يشكرك علي الي سويته انت مستهين بالي سويته يايوسف هذا شي عضيم
                    ضحك _ شي عضيم
                    _ يعني اعتقد انه يعتبر عتق رقبه
                    طالع فيني _ انت مجنون ياناصر ,,, تنهد , بس انا ما ابي اي علاقه معه والي سويته اعتبره شي عادي استغليت نفوذي بين الناس لأول مره بشي زين
                    _ لا ياشيخ ,, واول بأيش كنت تستغله
                    _ موشغلك يا الله قوم خلينا نروح ندور اي خرجه
                    تذكرت خالد صاحبي فجأ _ هههههههههه يووه ذكرتني بخالد كنت مواعده يوم اتصلت فيني كنا علي اساس نطلع انا وهو البحر تلاقيه معصب الحين
                    سكت شوي _ طيب مع السلامه
                    _ ايش فيك زعلت لو تبي تعال معي اعرفك عليهم هم ناس طيبين وراح تحبهم كثير
                    قام من مكانه واتجه ناحيه اللابتوب وفتحه _ لا شكرا بجلس عالنت شوي ,,, انت تعرف الباب الي جيت منه الله معك اشوفك علي خير
                    حسيته زعل مني واخذ علي خاطره شوي _ انا اسف لو زعلتك ياخوي بس انا ماقلت شي
                    من دون مايطالع فيني _ طيب تقلع يا الله ضف وجهك
                    ابتسمت هو مراح يتغير لو تصير السماء حمراء علي اخظر وفيها نقط صفراء بيضل يوسف يوسف الخبل
                    ,,,,,,,,,,,,,,,,
                    خرجت من عنده ورحت لخالد الي كان معصب مني ومارضي يقابلني والله حسيت نفسي ملطشه علامهم الناس تزعل مني بسرعه
                    رجعت البيت وانا طفشان من نفسي ندمت اني ماخرجت مع يوسف واني ذكرت خالد قدامه يمكنه زعل وفكر اني ما ابي اطلع معه واني افضل اروح مع خالد
                    اول مادخلت البيت وانا مار من الصاله رايح الغرفه
                    كانت الساعه 8 المساء _ ياهلا بولدي ياهلا بالعريس
                    العريس ؟؟ مين العريس ؟؟؟
                    كانت عمتي وخالتي وامي واختي جالسين بالصاله والابتسامات الغريبه تعلو وجوههم حسيت بجو مريب وان فيه طبخه انطبخت وانا ما ادري ؟
                    .... ,,,,, وقفت مكاني منهبل قامت اختي وسلمت علي
                    _ ايش فيك واقف تعال سلم علي عمتي نوره وخالتي مريم هم جايين عشانك
                    للعلم .. ماعندي الا عمه وحده وثلاثه اعمام يعني ابوي ماعنده الا اخت وحده
                    وبرضو ماعندي الا خاله وحده وهي اكبر من امي وامي ماعندها اخوان يعني ماعندي خوال ,,,,,,,,, وشكرا
                    المهم
                    رحت سلمت عليهم وجلس وسطهم وكل وحده تمدح فيني وكنهم مايعرفوني استغربت وش صار بالدنيا
                    طالعت بأمي الي كانت تبتسم وتهز براسها ببلاهه غريبه
                    حسيتهم مخدرين ولا فيه احد مسيطر علي عقولهم اخذت ادور بعيوني علي احد من اخواني هنا ولا هناك
                    شوي ومر اخوي ماجد خارج من الغرفه يوم شافني بذا الوضع مات علي من الضحك وراح نادي اخوي محمد
                    شوي وجو الأثنين واخذو يطالعوني ويضحكون بصمت
                    وانا اشرت لهم بيدي يعني شغلكم عندي يا الجعرش ,,,,,,
                    [/COLOR][/FONT][/SIZE]

                    تعليق

                    • ضوء الحياة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2011
                      • 96

                      #70
                      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                      طالعت بأمي _ يمه ايش السالفه وش صاير لكم
                      ضحكت خالتي وربتت علي كتفي _ خطبنا لك سعاد اليوم والبنت وافقت
                      ماصدقت الي سمعته قمت من مكاني _ لا انا مو موافق وقد قلت لأبوي اني ما ابي اتزوج
                      ردت اختي _ وليش ماتبي تتزوج سعاد الف من يتمناها اخلاق وجمال مشاء الله عليها
                      _ انا مو رافضها هي انا رافض فكره الزواج كلها انا ما افكر اتزوج الحين ماعندي وضيفه ولا كونت نفسي انتم ليش مستعجلين اذا مضايقكم اخرج من البيت
                      امي _ ايش تقول انت انا وابوك نبي نفرح فيك ونشوفك عريس ابي اشوف عيالك قبل لا اموت ( عاد الأمهات ماعندهم الا هالجمله ( بشوف عيالك قبل لا اموت )
                      تنهدت _ انا ما ابي اتزوج سعاد ولا غيرها اذا بتفرحون افرحو بماجد ولا محمد انا ما ابي اتزوج
                      وخرجت من عندهم يعني انا قبل كم يوم قايل لا ابوي اني ما ابي اتزوج يروح يخطب لي من وراي والله ياعليه حركات تقهر بيخليني امام الأمر الواقع تذكرت كلام يوسف وجلست اضحك وانا مهموم تخيلو اتزوج من وراهم والله ليسلخني ابوي ويقطعني ويرميني للكلاب ..
                      ماعرفت وين اروح لقيت نفسي واصل البحر وقفت سيارتي ونزلت جلست علي كرسي امام البحر كان الجو هادئ وشبه بارد
                      اتصلت علي نهاد البنت الي احبها ردت بسرعه
                      _ هلا حبيبي
                      قررت اقول لها علي السالفه وبدون تردد
                      عصبت وفهمت انها كذبه حتي اتملص من علاقتنا حاولت افهمها ماصدقتني وقفلت الجوال بوجهي اتصلت عليها مره ثانيه كان جهازها مغلق
                      حسيت بالقهر من الي صار وليش يصير لي كذا انا ماقد اذيت احد حالي حال نفسي امشي جنب الحيطه واقول يارب استر
                      وهذه حياتي وانا الي اقرر كيف راح تكون ومع مين اقضيها مو اهلي لا ابوي ولا امي يملكون الحق انهم يسيرون حياتي
                      وانا جالس وسارح وافكر
                      اتصل فيني ابوي رديت عليه
                      ابوي وكان معصب _ وينك ياورع
                      _ انا هنا بره بعيد عن البيت
                      _ايش الي سويته بالبيت فضحتنا عند عمتك وخالتك
                      _ نعم ايش سويت ماسويت شي
                      _ لا والكلام الي قلته لأمك ,, اقول تعال البيت خلينا نتفاهم بكره ايش راح نسوي
                      _ ايش راح نسوي
                      _ مو شغلك انت تعال وبس
                      _ طيب طيب
                      قفلت منه وانا عارف انه مراح يخليني الا لين يسوي الي براسه ويزوجني سعاد بنت عمي الي ما اعرفها ولا قد شفتها بحياتي
                      ,,,,,,,,,,,,
                      رجت البيت ولقيت ابوي ينتظرني بالصاله والشرار يتطاير من عيونه ( خخخخخخخخ
                      جالس عالكرسي ويهز رجوله بعصبيه واضحه جلست بسكات اطالع هنا وهناك وانا انتظر منه اي كلمه لكنه ظل ساكت
                      قررت اني اتكلم واكسر الصمت الي خيم علينا
                      _ احم احم
                      طالع فيني بنظره خوفتني نظره اخر مره شفتها يوم كنت بأ المتوسط سنه ثالث اخر سنه يوم تضاربت انا وحمد ولد جيرانا وكسرت قزازه عصير تفاح هههههههه علي راسه وراح المستشفي اتذكر انه طالع فيني بنفس هذه النظره وبعدها عينك ماتشوف الا النور ( طخ طخ دج طربق دندندندن ههههههههههههاي
                      عاد انا يوم شفته يطالع فيني قلت بس خلاص انتهيت تسألت وين امي واخواني ما شفت احد
                      اخيرا تكلم وبصيغه الأمر _ شوف محد بيتزوج سعاد غيرك وانا مكلم اخوي من سنتين علي هذا الموضوع واتفقنا انها يوم تخلص الثانويه نخطبها لك رسمي والبنت خلصت الدراسه وصار لازم تتزوج
                      تنهدت _ بس يبه انا ما ابي اتزوج
                      _ مو بكيفك مو انت الي تقرر تتزوج ولا لا انت بعدك ماتعرف مصلحتك
                      _ الكبر ذا كله ولا اعرف مصلحتي
                      _ اسمع بكره بعد المغرب نروح بيت عمك وتشوف البنت وتلبسها الشبكه وبعد اسبوع تملك عليها رسمي وانتهينا وما ابي اي نقاش بالموضوع
                      قام من مكانه وهو ماشي كان يتمتم كلام ماسمعته
                      رقع باب الغرفه بعصبيه حسيت ان فيه أن بالموضوع ؟؟
                      ...........
                      اليوم التالي
                      فتحت عيوني الساعه 2 الظهر استغفر الله فاتتني الصلاة قمت بتثاقل كانت امي بالمطبخ واخواني بالصاله اول ماشافوني مقبل عليهم قامو يضحكون بصمت
                      مسكت ماجد من شعره وشديته _ اقول انت واياه من امس تضحكون وش السالفه
                      ماجد وهو يحاول يفك نفسه مني_ ولا شي بس يعني انا ومحمد مو قادرين نتخيلك عريس مره مو لايق عليك
                      محمد فطس من الضحك
                      _ ايش فيكم تضحكون ؟
                      كانت امي خارجه من المطبخ طالعت فيها وسويت نفسي مسكين _ لا يمه بس عيالك المخبل يضحكون علي يقولون مو لايق علي قوله عريس
                      ابتسمت وقربت يمي وهمست بأذني بشويش _ يعني موافق
                      مارديت عليها جلست عالكرسي القريب مني
                      _ طيب انت بس تشوفها راح تقتنع فيها يمكن عشانك ماشفتها ابد متردد
                      برضو مارديت كنت افكر بنهاد ياتري ايش صاير فيها الحين
                      ,,,,,,,,,,,,,
                      بعد صلاة العصر اتصلت بيوسف مارد علي ارسلت له رساله قلت له فيها الهرجه اي خطبت وشوي بروح اشوف البنت والخ
                      جاتني امي وورتني طقم ذهب _ هذا ياوليدي الهديه حقت البنت تعطيها اياه بعد ماتشوفها
                      _ ايه مجهزين كل شي من وراي متي شريتو الطقم واتفقتم معهم هذا كله من وراي
                      تنهدت _ ناصر هذا نصيبك وارضي فيه
                      عصبت وحاولت امسك اعصابي شوي _ نصيبي يمه مع البنت الي انا اختارها مو الي انتم تبونها
                      قامت من مكانها وخلت الطقم عالطاوله ومشت سكرت الباب وراها سندت راسي عالسرير حسيت بالضيق والقهر من الي يصير في حياتي انا ماقد صار شي غصب عني انا كنت اختار الي ابيه محد كان يغصبني علي شي ما ابيه والشي الوحيد الي المفروض يكون برضاي صار غصب عني
                      وانا سارح جاتني رساله من يوسف ( فضلا اتصل بي ههههههههه _ اكيد ماعنده رصيد ههههههه
                      اتصلت فيه _ هلا جوالك فاضي
                      _ ماسددت الفاتوره نسيت
                      _ امممم نسيت طيب يانساي
                      ضحك _ ايه جاتني رسالتك الغبيه ههههههههههه بتصير رجال الحين هههههههه خربت الدنيا
                      _ نعم انا رجال من اول وغصب عنك يا اهبل
                      _ ايه مبين انك رجال طيب وايش راح تسوي
                      _ مدري والله انت ايش رائك
                      _ انا قلت لك تزوج البنت الي تحبها و ,
                      قاطعته _ اقول افلامك الهنديه خليها لنفسك ايش اتزوج من وري اهلي انت مجنون
                      _ لا انا واقعي ياحبيبي اذا هم غصبوك تتزوج وحده انت ماتبيها فهم يستاهلون الي راح يصير فيهم يعني في الاخير راح يلومون انفسهم
                      _ لا ما اقدر اسوي كذا بأهلي مايصير
                      _ ايه علي اساس انهم طيبين لو يحبوك مايغصبوك علي الزواج
                      سكت شوي حسيته حاقد علي اهلي او حسيته حاقد علي اهله هو ويحط حرته بأهلي حبيت اغير الموضوع واهرج معه بشي ثاني
                      _ طيب ايش جالس تسوي
                      _ ولا شي اشرب حشيش ههههههههههههههههههههه
                      ما استوعبت _ هاه
                      _ ايش فيك صدقت ,, لا جالس اتفرج عالتلفزيون والله طفش
                      _ ايه تبيني اجيك بعد ما اطلع من عند الناس
                      _ اي ناس ؟
                      _ انت خبل مو قايل لك انا ,,,
                      قاطعني _ ايه ايه تعال حياك الله البيت بيتك بس جيب لي معك عشاء فاخر
                      _ عشاء فاخر طيب فطيره لوزين وسنتوب صغير ابو نص
                      فطس من الضحك علي كلامي
                      بعد ماخلصت نوبه الضحك _ طيب بس لا تنسي الجلكسي الي احبه
                      قبل لا ارد عليه فتح ابوي الباب _ انت لسه ماجهزت نفسك نبي نروح للناس بدري
                      _ طيب لسه انت قايل بعد المغرب والحين توها الساعه 5
                      _ ايه يا الله قفل من هذا وتعال معي المجلس خلينا نتفق
                      _ طيب
                      وخرج من عندي ورقع الباب وراه
                      رجعت ليوسف الي كان ساكت
                      _ الو وين رحت
                      اتاني صوته هادئ _ هذا ابوك
                      _ ايه معصب من الصبح مدري ايش يحس فيه
                      _ طيب روح له شوف وش عنده يا الله انا بروح اخذ لي دوش سريع
                      _ طيب
                      قفلت من عنده وانا حاسس ان الزواج هذا وراه شي وشي خطير مو هين
                      رحت لأبوي بالمجلس اشر لي اني اقفل الباب قفلت الباب وجلست عنده
                      تنهد _ اسمع ياوليدي اكلام الي راح اقوله لك الحين ابيه يكون بينا ولا ابي احد يعرفه
                      ماتكلمت حبيت اسمع له من دون مقاطعه
                      نزل راسه _ حنا نبيك تتزوج سعاد بنت عمك عشان تستر عليها وانا ابوك وتحمي سمعه العائله و ,,
                      هنا فهمت الهرجه ...
                      _ نعم نعم نعم نعم انت ايش تقول ( ؟؟؟؟
                      طالع فيني وعيونه كلها دموع _ واحد مايخاف الله اعتدي عليها و ,, وهرب ماندري عنه وهي ماتعرفه خطفها وهي راجعه من المدرسه وصار الي صار و ,,
                      قمت من مكاني _ وانا ايش دخلني يبه وليش تورطني انا معها
                      _ انت الوحيد الي بسن الزواج من وانا عارف انك بتستر علي بنت عمك و ,,
                      _ لا انا اسف اسف
                      وخرجت من عنده وانا مقهور يعني العصبيه والهواش كلها عشان يغصبني اني اوافق علي الزواج بسرعه
                      خرجت من البيت ماعرفت وين اروح لقيت نفسي عند بيت يوسف اتصلت عليه ابيه يطلع معي مارد علي
                      نزلت من السياره ودقيت الجرس اكثر من مره محد كلمني
                      جلست شوي بالسياره شوي وخرج يوسف من البيت وما انتبه لي انا كنت موقف السياره شوي بعيد عن البيت
                      كان مبين انه مستعجل صعد سيارته ومشي وكان مسرع ماتطمنت ياتري وين رايح
                      مشيت وراه بشوف وش عنده ووين رايح
                      ,,,,,,,,,,,, ............
                      وانا ماشي وراه كنت اتصل فيه فكان يعطيني بزي يعني واضح انه مو فاضي للكلام معي
                      حاولت انه مايلاحظني ,,,,
                      شوي ووقف عند عماره كبيره تسألت مين ساكن هنا ؟
                      صعد العماره وانا نزلت وسألت البواب عنه قال انه يجي كل فتره هنا بس هو مايعرفه هو مين
                      سألته عن الناس الي يزورهم _ هم مين ؟
                      قال سيده عجوز وهي اجنبيه وساكنه مع اخوها وزوجته
                      تسألت ممكن تكون امه
                      جلست بالسياره انتظره اذن المغرب ومانزل يوسف
                      قررت اني ارجع البيت
                      وانا راجع بطريقي اتصل فيني ابوي يطلب مني اني ارجع البيت واجهز نفسي حتي نروح بيت عمي
                      رفضت اروح معه ماقدرت استوعب الي كان يبيني اسويه اتزوج وحده ما احبها ولا اعرفها عشان استر عليها عشان اتستر علي غلطه شخص ثاني
                      تفكيري انشل ماعرفت ايش اسوي ما قدرت اصدق ان اهلي يرضون اني اسوي كذا
                      وانا واقف عند الأشاره اتصل فيني يوسف
                      رديت عليه وكنت مره مهموم ومتضايق _ هلا يوسف
                      _ يعني تعتقد اني ماشفت يوم تلاحقني ايش فيك انتا
                      انبلهت وماعرفت كيف ارد عليه
                      كان مبين انه معصب _ الو رد علي يامعفن ايش فيك ساكت
                      _ اها لا بس كنت عند البيت وشفتك طالع وحسيت انك مو علي بعضك
                      _ اها وقل خليني اتلقف عليه .. وسكت شوي .. _ اها ووينك انت الحين عند المزه
                      _ لا ماني رايح السالفه مو زي ماكنت اعتقد هرجه طويله ياخوي
                      سكت ومارد علي
                      _ الو يوسف ايش فيك
                      اتاني صوته وكأنه فيه شي
                      _ لا تعيدها ياناصر
                      _ ايش ؟
                      _ لا تعيد الكلمه الي توها اذا ماكنت تعنيها
                      فهمت قصده وماحبيت اطولها معه
                      _ طيب انا اسف يالغالي اسف
                      تنهد _ اوكي ايش السالفه الي عندك
                      طلبت اني اواعده بمطعم ولا كافي حتي اقوله السالفه كلها
                      كلمني عن كافي جديد بالمنطقه وقال انه بيروح يشوفه وصف لي المكان وينه فيه وعرفته قد مريت من عنده انا وخالد قبل يومين
                      ............. ,,,,,,,,,,,,,,,


                      قفلت من يوسف ومشيت راحي للكافي وانا ماشي اتصل فيني خالد فرحت انه اتصل لأنه كان زعلان مني رديت عليه
                      _ هلا خلووود
                      _ ايه الحين خلوود مالت عليك وينك
                      _ انا رايح للكافي الجديد الي شفناه هذاك اليوم
                      _ ايه وليش ........ كان يكلمني من دون نفس
                      _ ولا شي مواعد واحد من العيال
                      _ طيب ايش رائك تسحب عليه وتجيني
                      سكت شوي ما اقدر اسحب علي يوسف وما اقدر ارفض طلب خالد لأنه صاحبي من زمان
                      _ اممممممم طيب ايش رائك تجيني الكافي انا صراحه ما اقدر اسحب عليه
                      _ ايه هو ماتقدر تسحب عليه وانا مع نفسي طيب مع السلامه شكرا
                      قفل مني قبل لا اتكلم وافسر له وماقدرت اتصل عليه فكرت اراضيه بعد ما ارجع من عند يوسف
                      وصلت الكافي يوسف كان لسه ماجا اخترت طاوله بعيده شوي عن الناس وطلبت لي قهوه تركي جلست اشرب واطالع بالمكان الي عجبني ودخل مزاجي بقوه كمان
                      شوي واتصل فيني يوسف يسألني انا فين جالس
                      كان لابس برمودا اسود وفنيله حمرا كم طويل وهو قصير والبس مخليه اقصر بزياده هههههههههه
                      ابتسمت يوم شفته جلس ومدد رجله علي الكرسي الي جنبه
                      ونادي علي الجرسون الي كان مره مشغوول مع طاوله ثانيه كان جالس عليها خمس شباب عربجيه
                      _ هيه انت تعال
                      همست له _ يوسف مو شايفه مشغوول خايه يخلص ويجي
                      تنهد _ طيب
                      وجلس يلعب بالميدليه حقت المفاتيح _ ايوه وش سالفتك انت
                      _ طيب ممكن تطالع فيني عشان اعرف اكلمك
                      نزل رجوله وتأفف _ ياربي عليك طيب انا رجولي تعورني يا الله شنو عندك
                      _ امممم طيب انا بقولك السالفه كلها وابيك تساعدني وتخلصني من الورطه هاذي
                      _ ايه شنو صار
                      _ والي بقوله سر
                      ابتسم بمكر _ هع هع اسرار بعد شنو صاير هههههه
                      _ لا تتريق يا يوسف ارجوك انا والله بورطه
                      _ طيب قوول
                      حكيت له السالفه وهو مررره ماصدق الي قلته له
                      _ لا لا مستحيل ابوك يسوي كذا اكيد يمزح معاك
                      مو معقول
                      _ والله هذا الي صاير
                      سكت شوي _ طيب لا توافق عالزواج ولكن لازم تساعد بنت عمك
                      _ كيف
                      _ حاول تعرف منها مين الي عمل العمله هاذي
                      _ وكيف اعرف منها
                      _ شوف لك طريقه لأنك اذا عرفته انت راح تخلص من الورطه وتستر علي بنت عمك
                      _ تنهدت _ والله مدري انا خائف ارجع البيت الحين
                      ابتسم _ تعال نام عندي ابوي مو موجود مسافر كالعاده
                      _ لا انا اقصد في النهايه راح ارجع البيت بس خائف من مواجهه ابوي ايش ارح اقوله
                      _ قوله انا ما اقدر اتزوج وحده ما احبها لا وبعد يعني انت عارف ولكن راح احاول اعرف الكلب الي عمل هاذي العمله واجيبه
                      طالعت فيه عجبني كلامه استغربت طريقه معالجته للأمور عنده سياسه عجيبه وكل المشاكل بالنسبه له لها حلول لكن استغربت ليش مايحل مشاكله مع والده
                      ,,,,,,,,,,,,,,, ............................

                      طالعت بأمي _ يمه ايش السالفه وش صاير لكم
                      ضحكت خالتي وربتت علي كتفي _ خطبنا لك سعاد اليوم والبنت وافقت
                      ماصدقت الي سمعته قمت من مكاني _ لا انا مو موافق وقد قلت لأبوي اني ما ابي اتزوج
                      ردت اختي _ وليش ماتبي تتزوج سعاد الف من يتمناها اخلاق وجمال مشاء الله عليها
                      _ انا مو رافضها هي انا رافض فكره الزواج كلها انا ما افكر اتزوج الحين ماعندي وضيفه ولا كونت نفسي انتم ليش مستعجلين اذا مضايقكم اخرج من البيت
                      امي _ ايش تقول انت انا وابوك نبي نفرح فيك ونشوفك عريس ابي اشوف عيالك قبل لا اموت ( عاد الأمهات ماعندهم الا هالجمله ( بشوف عيالك قبل لا اموت )
                      تنهدت _ انا ما ابي اتزوج سعاد ولا غيرها اذا بتفرحون افرحو بماجد ولا محمد انا ما ابي اتزوج
                      وخرجت من عندهم يعني انا قبل كم يوم قايل لا ابوي اني ما ابي اتزوج يروح يخطب لي من وراي والله ياعليه حركات تقهر بيخليني امام الأمر الواقع تذكرت كلام يوسف وجلست اضحك وانا مهموم تخيلو اتزوج من وراهم والله ليسلخني ابوي ويقطعني ويرميني للكلاب ..
                      ماعرفت وين اروح لقيت نفسي واصل البحر وقفت سيارتي ونزلت جلست علي كرسي امام البحر كان الجو هادئ وشبه بارد
                      اتصلت علي نهاد البنت الي احبها ردت بسرعه
                      _ هلا حبيبي
                      قررت اقول لها علي السالفه وبدون تردد
                      عصبت وفهمت انها كذبه حتي اتملص من علاقتنا حاولت افهمها ماصدقتني وقفلت الجوال بوجهي اتصلت عليها مره ثانيه كان جهازها مغلق
                      حسيت بالقهر من الي صار وليش يصير لي كذا انا ماقد اذيت احد حالي حال نفسي امشي جنب الحيطه واقول يارب استر
                      وهذه حياتي وانا الي اقرر كيف راح تكون ومع مين اقضيها مو اهلي لا ابوي ولا امي يملكون الحق انهم يسيرون حياتي
                      وانا جالس وسارح وافكر
                      اتصل فيني ابوي رديت عليه
                      ابوي وكان معصب _ وينك ياورع
                      _ انا هنا بره بعيد عن البيت
                      _ايش الي سويته بالبيت فضحتنا عند عمتك وخالتك
                      _ نعم ايش سويت ماسويت شي
                      _ لا والكلام الي قلته لأمك ,, اقول تعال البيت خلينا نتفاهم بكره ايش راح نسوي
                      _ ايش راح نسوي
                      _ مو شغلك انت تعال وبس
                      _ طيب طيب
                      قفلت منه وانا عارف انه مراح يخليني الا لين يسوي الي براسه ويزوجني سعاد بنت عمي الي ما اعرفها ولا قد شفتها بحياتي
                      ,,,,,,,,,,,,
                      رجت البيت ولقيت ابوي ينتظرني بالصاله والشرار يتطاير من عيونه ( خخخخخخخخ
                      جالس عالكرسي ويهز رجوله بعصبيه واضحه جلست بسكات اطالع هنا وهناك وانا انتظر منه اي كلمه لكنه ظل ساكت
                      قررت اني اتكلم واكسر الصمت الي خيم علينا
                      _ احم احم
                      طالع فيني بنظره خوفتني نظره اخر مره شفتها يوم كنت بأ المتوسط سنه ثالث اخر سنه يوم تضاربت انا وحمد ولد جيرانا وكسرت قزازه عصير تفاح هههههههه علي راسه وراح المستشفي اتذكر انه طالع فيني بنفس هذه النظره وبعدها عينك ماتشوف الا النور ( طخ طخ دج طربق دندندندن ههههههههههههاي
                      عاد انا يوم شفته يطالع فيني قلت بس خلاص انتهيت تسألت وين امي واخواني ما شفت احد
                      اخيرا تكلم وبصيغه الأمر _ شوف محد بيتزوج سعاد غيرك وانا مكلم اخوي من سنتين علي هذا الموضوع واتفقنا انها يوم تخلص الثانويه نخطبها لك رسمي والبنت خلصت الدراسه وصار لازم تتزوج
                      تنهدت _ بس يبه انا ما ابي اتزوج
                      _ مو بكيفك مو انت الي تقرر تتزوج ولا لا انت بعدك ماتعرف مصلحتك
                      _ الكبر ذا كله ولا اعرف مصلحتي
                      _ اسمع بكره بعد المغرب نروح بيت عمك وتشوف البنت وتلبسها الشبكه وبعد اسبوع تملك عليها رسمي وانتهينا وما ابي اي نقاش بالموضوع
                      قام من مكانه وهو ماشي كان يتمتم كلام ماسمعته
                      رقع باب الغرفه بعصبيه حسيت ان فيه أن بالموضوع ؟؟
                      ...........
                      اليوم التالي
                      فتحت عيوني الساعه 2 الظهر استغفر الله فاتتني الصلاة قمت بتثاقل كانت امي بالمطبخ واخواني بالصاله اول ماشافوني مقبل عليهم قامو يضحكون بصمت
                      مسكت ماجد من شعره وشديته _ اقول انت واياه من امس تضحكون وش السالفه
                      ماجد وهو يحاول يفك نفسه مني_ ولا شي بس يعني انا ومحمد مو قادرين نتخيلك عريس مره مو لايق عليك
                      محمد فطس من الضحك
                      _ ايش فيكم تضحكون ؟
                      كانت امي خارجه من المطبخ طالعت فيها وسويت نفسي مسكين _ لا يمه بس عيالك المخبل يضحكون علي يقولون مو لايق علي قوله عريس
                      ابتسمت وقربت يمي وهمست بأذني بشويش _ يعني موافق
                      مارديت عليها جلست عالكرسي القريب مني
                      _ طيب انت بس تشوفها راح تقتنع فيها يمكن عشانك ماشفتها ابد متردد
                      برضو مارديت كنت افكر بنهاد ياتري ايش صاير فيها الحين
                      ,,,,,,,,,,,,,

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...