اتمنى يعجبكوا هالبارتين
وصلت البيت وقلبي يدق بقوه خائف من رده فعل ابوي
ايش راح يسوي فيني وكنت اتسأل مين البنت الي خطبوها لي
وقفت شوي عالباب تنهدت بقوه وفتحت الباب بالمفتاح ودخلت بهدوء لسوء حظي اخواني كانو جالسين بالصاله واول ماشافوني قامو يصارخون ونطو علي الي مايستحون فرحو بالخرابيط حقتهم اكثر من فرحتهم فيني هع
اخذو مني الشنط ودخلو الغرفه وتركوني مع ابوي الي خرج من الغرفه علي اصواتهم وامي كانت في بيت اختي تزورها
وقفت منتظر كف عالطاير من الوالد لكنه التزم الصمت جلس عالكرسي
واخذ يسبح بالسبحه خيم علينا صمت رهيب ماعرفت ايش اقول وكيف افسر له سبب تصرفي
قربت منه وبست راسه ويده
وماتكلم
اشر لي اجلي جلست وقلبي يخفق بشده طربق طربق
مر وقت حتي تكلم _ كيف عسي انبسطت هناك
طالعت فيه وهزيت راسي بلا
_ ايه رايح ديار الكفار وكنت تتوقع انك تنبسط والله انك ماتستحي قليل حياء
استغربت كلامه وحسيت فيه صدق انا كنت متضايق بدل ما اروح مكه والمدينه واجدد ايماني عسي الله ان ينير قلبي رحت ديار الكفر والعصان صحيح انا هناك لم اذق طعم الراحه
بل العكس زادتني السفره هما
لكني التزمت الصمت
امام كلام ابوي
ختم حديثه _ ارتاح لك يومين وبعدها نروح بيت صالح ال .. حتي نخطب لك البنت رسمي ونحدد موعد الشبكه
قام من مكانه وما انتظر مني رد
رحت لغرفتي واستلقيت علي فراشي الي اشتقت له حيييل
ونمت او حاولت النوم شوي مر وقت حتي غلبني النعاس
وذهبت بسبات عميق
وكأنه صار لي شهر ماذقت طعم النوم
..
صحيت علي صوت الجوال يدق بأصرار
طالعت بالرقم كان خارجي استغربت مين هذا الي متصل فيني والرقم غريب جا في بالي يوسف لكني استبعدت يكون هو
طالعت بالساعه كانت 3 صباحا
رديت بخوف
_ هلا مين ؟
اتاني صوت ضحكه حقيره
_ ههههههه هلا هلا بالطيب شكرا شكرا انك رجعت يوسف لي مثل الكلب جاني بعد ماصديته انا قايل له ماله غيري لكنه ماصدقني
ما استوعبت اصلا الهرجه منو هذا وايش يبي
_ انت مين ؟
صدمني قبل لا يسكر الجوال بوجهي
_ انا حسام
وقفل الجوال رجعت اتصل فيه بس كان رصيدي مايكفي يوووه هذا وقته
حسيت بالنار تحرق بصدري
مو عارف ايش اسوي وكيف اتصرف
النوم طار من عيوني
فكرت اتصل بأبوه بس ايش اقوله وبذا الوقت المتأخر
والرقم مو من لندن ماعرفت هذا مفتاح اي دوله ومن فين جاب رقمي
ويوسف كيف لقاه وراح له .
ياربي انا ايش سويت بحياتي حتي يحصل لي كل هذا
هم طاح علي مره وحده ..
,,
جلست حتي الصبح وانا افكر
اذن الفجر وخرجت صليت مع الجماعه قابلت منصور وتذكرت سالفه مرام مع يوسف استحيت اطالع فيه
وتعمدت اتجنبه
بعد الصلاة شحنت جوالي حتي اتصل بالرقم الي اتصل فيني
اتصلت وحد رد علي
كررت اتصالي 5مرات
حتي رد علي اخيرا صوت نعسان
_ هلا مين ؟
_ انت حسام
سكوت ومحد تكلم
_ الو الو رد ايش تسوي مع يوسف ..
وانتم فين الحين
_ ليش تبي تجي ؟
_ انت مين .. كنت معصب واحاول اعرف ايش جالس يصير
.
سكت شوي
_ حتي صوتي ماعرفته ؟
جمدت مكاني هذا يوسف انا كيف ماميزت صوته ياربي
تنهدت _ صوتك تغير علي
_ مو بس صوتي الي تغير انا كلي تغيرت بالنسبه لك ماعدت تحبني ولا تتحملني
حسيت بغصه _ لا مو كذا انت ماعدت تتحمل كلمه مني يعني انا لو صارخت عليك المفروض ماتزعل
و ,, وليش رحت مع حسام هو ,,
قاطعني _ حسام احسن منك عالأقل مايعايرني بأهلي ولا قد طردني من عنده ولا يذكرني بحاجات ودي انساها
.
ماعرفت ارد عليه ايش اقول له
..
جلست قدام البيت سرحت افكر بيوسف وحياتي وكل شي الجو كان حلو ورايق فكرت اخذ سيارتي وافر شوي بالبحر
دخلت البيت ورحت يم غرفتي نسيت وين حطيت مفتاحي اخذت ادور عليه مالقيته عصبت هذا مو وقته الحين
وانا جالس احوس بأغراضي ادور علي مفتاح السياره الغبي
دخلت علي امي وهي مبتسمه ابتسمت بوجهها الي اشتقت له حيييل وسلمت عليها
جلست عالكرسي واشرت اجلس بجنبها
جلست ربتت علي كتفي بحنان وحب _ انا الحين متأكده انك مراح ترفض البنت الي اخترتها لك
لأنها لايقه عليك
مارديت عليها
كملت كلامها _ هي اسمها رؤي وممرضه ومزيونه حيل
تفاجئت من كلامها وجات علي بالي البنت الي انا اعجبت فيها
طالعت فيها _ ممرضه يمه ولا توها متدربه
ضحكت _ والله مدري ,, قالت لي اختها انها ممرضه
طالعت فيني _ وليش تسأل ,, اقول لاتكون حاط عينك عالراتب
ابتسمت _ يمه اي راتب لا والله بس سؤال
قامت _ طيب انا بخليك بروح اريح شوي
تركتني ومشت وانا مو مصدق نفس الأسم ونفس الوضيفه يارب تكون هي راح اكون اسعد انسان بالدنيا
....
ماخرجت هذا اليوم جلست بالبيت
اخذت وقت افكر بالبنت الي اهلي خطبوها لي وهل هي نفس البنت الي شفتها بالمستشفي ؟
لو تكون هي ياتري كيف راح تتقبل الخبر وهل راح تفتكرني ؟
..
الساعه 9 صحي البيت كله وانا زانت النومه بالنسبه لي ههههههههههههههاع
يوم حطيت راسي بنام
الا ويفتح ابوي الباب _ نصور قوم قامت قايمه عدوك
فتحت عيوني منفجع وش الهرجه؟
فزيت من فراشي وطحت علي الارض وانا مو داري وش السالفه وماذا يحدث ؟
والغريب ان ابوي مشي وسكر الباب
لاحول ولا قوه الا بالله يعني بس جا بينكد علي نومتي
تنفضت وخرجت من الغرفه رايح اشوف وش عنده وانا اصلا مو شايف قدامي
لقيته جالس علي الكنبه بالصاله وعنده ثلاجه القهوه وتمر
جلست عنده ساكت ماتكلمت
طالع فيني _ للحين وانت نائم انت ماتستحي ؟
استغربت كلامه ومارديت عليه
كمل كلامه _ اسمع كلمت اهل البنت واليوم بنروح لهم تشوف البنت ونتفق
طالعت فيه _ يبه انت قلت بعد يومين علامك تسرعت بالموضوع خليني ارتاح من السفر وازبط اموري الموضوع مو هين
بين يوم وليله يصير
عصب ابوي من كلامي وانا اصلا مو عارف هو ليش معصب علي ومو طايق مني كلمه
ويبي يزوجني وخلاص
طالع فيني وعيونه طايره من الشرار_ اسمع ياناصر انا قلت كلمه وخلاص اليوم بعد صلاة المغرب بنروح لهم وانتهينا
مارديت عليه
وهو قام من مكانه خارج من البيت وكان يقول كلام مافهمت عليه شنو
سكر الباب وراه بقوه خلت امي تطلع من الغرفه تركض
_ وش السالفه وش صاير
طالعت فيها _ لا يمه مافي شي ابوي معصب مدري وش بلاه
جلست وتنهدت _ سمعت صوت هواش وبعدين صوت رقعه باب قويه وخفت لا يكون صار شي
مارديت عليها
اخذت اهز برجلي بغضب تنهدت بقوه بخرج الي فيني من قهر
شوي ودخل علينا ماجد استغربت الوقت مو وقت رجعته من الجامعه وش السالفه
عاد هو ماتكلم دخل ورمي نفسه عالكنبه وماتكلم؟
انا حسيته مو فايق لا احد ومبين شكله تعبان
امي فتحت معه تحقيق
ليش رجعت بدري ؟ ايش صار وش السالفه ؟
و و و
ماجد حسيته ماسك نفسه مايبي يعصب عالغاليه ويزعلها تنهد بقوه وترك المكان ودخل غرفته
ومانسي يرقع الباب وراه بقوه
امي _ انتم وش بلاكم اليوم الواحد مو طايق نفسه؟
ابتسمت _ عاد مايحتاج ماجد من اقلها شي يعصب تلاقينه متهاوش مع الدكتور ولا واحد من زملائه شوي ويهداء ونعرف منه السالفه
..
دخلت غرفتي رميت نفسي علي السرير
حسيت نفسي تعبان وابي ارتاح
وانا اتقلب بفراشي جا علي بالي خالد من حيث لا اعلم تسألت كيف حاله الحين
اخذت جوالي قلت بتصل فيه واشوف ايش سوي ..
مارد علي اكيد بالعمل يووووووه تذكرت اني بعد يومين راح اباشر العمل والله تعب وقلق
ومالي خلق
,,,,
بعد صلاه المغرب
يوووووووه حالتي حاله
وقلبي بفرفر انا الحين ايش اسوي ابوي دخل علي الغرفه وانا جالس اتلبس وش حليلي
_ يا الله انا استناك بالمجلس
رديت عليه وانا احط العطر الي شريته من لندن هع
_ إن شاء الله انا خلصت
وخرج خلصت لبسي ورحت المجلس بشوف ابوي وش عنده بعد
دخلت المجلس كان جالس ينتظرني
جلست بهدوء خايف علي ثوبي لا يتكرمش هع هههههههههاي
طالع فيني _ اشوفك متلبس
استغربت _ هاه ليش حنا مو رايحين للبنت
ابتسم _ ايه ,, وسكت شوي
وحط يده علي ركبتي _ اسمع ياولدي انا لو غصبتك عالزواج يعني هذا لمصلحتك وانا ابيك تنسي المره الأولي هذه المره عشانك انت والناس الي حنا رايحين لهم ناس طيبين وسمعتهم زينه والبنت نفسها كلن يمدحها
مارديت عليه وبنفسي ادعي انها تكون البنت الي في بالي
شوي وجات امي ومعها البخور الزين الي ماتحطه الا بالمناسبات العالميه
يعني اذا فاز المنتخب هههع ,,
المهم تبخرنا وتوكلنا علي الله رايحين بيت البنت ..
.
وصلنا وجلسنا وقلنا المفيد
وضحكنا
وشربنا القهوه الزينه
يعني تعرفون الرسميات الي لا بد منها
وصلنا للمهم وهو شوفه البنت
انا في هذه اللحظه قلبي كان بيخرج من مكانه ويدور ركن يندس فيه
دخلوني غرفه لحالي ليش مدري كان ودي امي تدخل معي ههههه في العاده الأم او الأخت تدخل مع العريس وقت الشوفه ولا انا غلطان
جلست شوي الا
الا
الا
الا
..
..
واشوف الملاك الي دخل علي من حيث لا اعلم
فزيت من مكاني
رؤي حب يحياتي المجهول
البنت الي عجبتني واسرتني من اول نظره
حتي هي حسيتها تفاجأت يوم شافت خشتي وابتسمت بأستحياء شديد
ونزلت راسها
كانت جميله اول مره اشوفها فيها
والحين هي اجمل واجمل واجمل بكثير
جلست عالكرسي كانت وحده معها عاد انا ما ادري امها ولا اختها ماشفتها زين نظري كان مركز علي المزيونه الي جلست قدامي
شوي وجات امي
وقفت جنبي وضربتني علي خفيف من كتفي
طالعت فيها اشرت لي يعني قول شي لبنت
ابتسمت وبغباء _ ماعرفت اسمك ( يوووووووووه يالغبي هع ههع
الكل ضحك وعلقت الي كانت معها _ معذور من الربكه
تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا تجي مركبه فضائيه تاخذني من هنا احسن
..
لكن الي هون علي الموقف المحرج تعليقها _ تصدقون حتي انا ما اعرف اسمه
ابتسمت وحسيتها سوت كذا حتي ماتحرجني يا الله شكلها حبتني هع
,, تكلمنا عن امور الحياة وانتهت المقابله علي خير ووعدوني انهم يردون علي بعد اسبوع ( ليش مقدم علي وضيفه انت ؟
,,
مر اسبوعين عالخطبه
وانا الحمد لله كنت راضي ومستعد وماخليت احد اعرفه الا وبشرته لكن الأنسان الوحيد الي كان ودي ابشره ماعرفت كيف اوصله اختفي والرقم الي اتصلت عليه منه مغلق
كان ودي يكون معي الحين اكيد كان راح يفرح ويعلق تعليق سخيف عالموضوع حتي يحرجني
يا الله اشتقت ليوسف كنت اروح لين بيته واسئل عنه يقولون ماجا من السفر وابوه مايكون موجود استغربت وين ابوه وهو فينه ماجا للحين من السفر
..
في هذا اليوم
كنت جالس بغرفتي امي قالت لي انه يوم الاربعاء يعني بعد ثلاثه ايام راح يحددون اهل البنت موعد الملكه يعني بيشفون اقاربهم متي يقدرون يجتمعون ويحددون الوقت صدمتني بحجم المصاريف الي راح اتكبدها
من عشاء وهدايا للعروس وخرابيط مدري وش فائدتها
انا انصدمت وجلست لحالي بالغرفه احس الحسبه وطلعت اممممممم يعني كم الف هع
وانا جالس مصدوم
..
ترن ترن
اطالع بالجوال
بلا اهتمام كنت متوقع يكون واحد من العيال الا واشوف
يوسف
يتصل بك
وبسرعه البرق ارد علي مو مصدق انه يوسف
..
ترن ترن
اطالع بالجوال
بلا اهتمام كنت متوقع يكون واحد من العيال الا واشوف
يوسف
يتصل بك
وبسرعه البرق ارد علي مو مصدق انه يوسف
..
اتاني صوت متعب وبعيد _ هلا نصور
سكت شوي استوعب الصوت ورديت بهدوء _ هلا يوسف سلامات وش فيك
تنهد _ ولا شي ,,, قالو انك كنت تسئل عني ايش فيه ؟
ماعرفت ايش اقوله سكت وكنت صراحه راح ابكي انتم ماتدرون قد ايش احب هذا الشخص واموت فيه ,,
حب شرعي طبعا )
المهم مر وقت وانا ساكت وهو ساكت حسيته وده يقول شي بس مو عارف لأني انا كان ودي اقوله شي بس مو عارف كيف ابدا الكلام
في النهايه تكلم _ طيب الظاهر ماعندك شي تبي تقوله انا استئذن كيمو وحسام ينتظروني بره
اول ماسمعت اسم كيمو طار عقلي وحسيته متعمد يذكر لي اسمه هو والمعفن الثاني
_ ايش كيمو هذاك وش لمك عليه انت
_ لمني الي لمني وش دخل امك انت
عصبت اكثر من تعليقه السخيف الحين امي ايش دخلها بالموضوع
المهم
_ يوسف لا تدخل امي بالموضوع وانت مو تبت وتعالجت يعني بفهم السالفه انا
مارد علي ,,
_ طيب انا بجيك انت في البيت
_ لا مو في البيت ولا ابي اشوف رقعه وجهك
_ لا غصب عنك انت فينك وانا اجيك يايوسف
مارد علي شوي وقفل الخط بوجهي
رجعت اتصلت فيه كان جهازه مغلق عصبت ورميت الجوال عالأرض بس الحمد لله مصار له شي هع
قمت من مكاني خرجت من الغرفه اخوي ماجد كان جالس قدام التلفزيون انا خرجت بره بسكات هو جا وراي الظاهر حس اني متضايق
_ ناصر ايش فيك ؟
مارديت عليه رحت يم سيارتي وتذكرت وانا واقف عندها اني ماجبت المفتاح ضربت يدي بقوه بباب السياره تألمت وجلست اسب بحسام وكيمو
_
,,
ماجد انبله _ كيمو ..
طالعت فيه _ واحد ماتعرفه
نزل راسه _ الا اعرفه وفيه شي كنت بكلمك فيه قبل مده بس ماعرفت كيف اقولك
مارديت عليه انتظره يكمل.
تنهد _ تذكر يوم جيت من الجامعه وكنت معصب
هزيت راسي بنعم ,,
_ فيه واحد من العيال اعرفه قالي سالفه عن يوسف صاحبك وهي مو بزينه ابد انا تهاوشت معه لأني اعرف يوسف وانت تعرفه وانت مستحيل تمشي مع شخص مو زينه اخلاقه
دافعت عنه لكنه واجهني بحقائق ماقدرت اني اكذبها
وذكر لي اسم كيمو وحسام وواحد اسمه طارق و ,
قاطعته _ طارق طارق يصير عمه ..
هز راسه _ مدري مقال لي عمه قال اسمائهم وانهم ناس فاسدين ويسوون سهرات مره مو بزينه
انا ماعرفت ارد عليه يوم وراني فديو لهم يظهرون فيه وهم سكرانين وعندهم بنات ويسوون اشياء
هنا سكت ماجد وتنهد
وكمل _ والي قالي السالفه هو يعرف انك تمشي معه وتقابله وانك تروح له البيت يعني كأنه يقول لي حتي اخوك الكبير مثلهم
طالعت فيه _ وانت مصدق
مارد علي
اعدت السؤال
_ ماجد انت مصدق
هز راسه _ وسفرتك للندن معه ايش تفسيرها كلكم رحتو حسام وطارق وانت وهو و
ماخليته يكمل سطرته كف خلاه ينسي اسمه وتركته ومشيت داخل البيت
,,
,,
ممكن اتحمل اي شي اي شي ممكن افوته ,, الا ان اخوي الصغير الي يعرفني اكثر من نفسي يشكك بأخلاقي
جلست افكر واجمع الحقائق يعني عشان كذا ابوي يبي يزوجني ياتري سمع شي عن يوسف بس لو سمع كان قال لي ما اعتقد انه كان راح يسكت
,
اخذت جوالي بأتصل بوسف قلت يمكن انه فتح جواله ,,
اتصلت كان مغلق اف منك يايوسف مو معقوله تسوي كذا ,, بس يعني الي عرفته عنك لحد الحين ابد مو بصالحك ,,
جلست لحالي افكر نسيت امور زواجي وجلست افكر بيوسف والكلام الي قاله لي ماجد توه
وانا جالس
طق
طق
_ مين انا مو فايق اشوف احد
كانت امي الي عالباب _ ناصر ياوليدي فيه واحد يبيك عند الباب
_ قوليله نائم انا مو فايق اشوف احد.
_ روح قوله انا ما ني كاذبه عشانك
ياربي مين هذا ثقيل الدم الي جاي الحين قمت من مكاني بكسل خرجت من الغرفه وكان ماجد جالس عالكنبه ووجه كأنه مورم يوم شافني دار وجهه للجهه الثانيه
ماعلقت فتحت الباب وشفت وجه احبه موووت كان يوسف ماصدق الي اشوفه
يوم شفته طار عقلي من الفرحه رحت يمه ولميته بقوه بعدني عنه بشويش وبهدوء
طالعت فيه مستغرب _ وش فيك
نزل راسه _ كيف حالك
وكان يلعب برجوله بالتراب مثل الاطفال
ابتسمت _ انا بخير الحمد لله دامك بخير انا بخير
مارد علي لكنه اكتفي بأبتسامه خفيفه رسمها علي وجهه
_ طيب تفضل حياك
هز راسه _ لا ما اعتقد اني مرحب فيني ببيتك
استغربت _ ليش من قال
مارد علي توقعت ان ماجد رد عليه يوم جا وقاله شي
_ امممم ماجد قالك شي
مارد علي
_ اف طيب ولا يهمك راح اخذ لك حقك منه تراه بزر
ابتسم _ هو مقال لي شي تراه بالعكس رحب فيني كثير
وطالع بساعته
_ المهم انا تأخرت علي موعدي مع العيال
بس حبيت اشوفك واقولك لا عاد تتصل فيني ولا تجي البيت
استغربت كلامه وحسيت ان فيه شي مختلف مو طبيعي
مسكته من يده يوم جا بيمشي _ يوسف ايش فيك
مارد علي
قربت منه وطالعت بوجهه عن قرب بحاول اعرف هذا هو يوسف صاحبي ولا شخص ثاني متنكر بهيئته
يبي ينهي صداقتنا بأي طريقه
_ ايش فيك ياويوسف ايش صاير لك
بعدني عنه وبغضب لكني حسيته غضب شخص مجروح _ مصار شي للحين عشان كذا ابيك تبتعد عن حياتي واحسن لك انك تبعد ولا تحاول تقرب مني لأنك راح تزعل مني ياناصر
جمدت مكاني وهو تركني ومشي ركب سيارته وابتعد عن ناظري
كنت اراقب سيارته وهي تبتعد عني وبداخلي كنت اقول ياتري هل هذه اخر مره راح اشوف فيها يوسف
,,,,,,,,,,,,
,,,,
............حبك بحر ماله حدود
واسمك بقلبي موجود
,,
انتظرك طووول العمر
واقضي عمري كله وعووود
.. طب قلبي ايش شفت مني
بهاي السرعه تتركني
معقوله اهون عليك
تروح وتبتعد عني
..
,,,
هذا الكلام كان قبل ثلاثه سنوات
ماكتبت شي بعد هذا اليوم
دفتر يومياتي لم ادون به شي منذا ان تركت يوسف وغاب عن حياتي لبيت له رغبته وبعدت عن حياته
وتركته للأيام كنت اتوقع انه راح يرجع لي بيوم
الأيام صارت شهور والشهور تحولت الي ثلاث سنوات تزوجت خلالها والله رزقني بولد وبنت زي القمر طبعا طالعين لي هههه
الولد سميته اسامه والبنت سميتها نهاد علي اسم البنت الي حبيتها والي تعتبر اول حب بحياتي البنت الي ما ادري كيف دخلت حياتي وكيف خرجت منها وتركت مساحه بداخلي اشغلتها بحب حياتي الجديد تناسيت يوسف انشغلت بحياتي الجديده
لكني ابد لم انساه تماما كنت اخر الليل اجلس لوحدي واتذكره وابتسم وابكي بنفس الوقت
خالد تزوج ياحليله قبلي بشي كثير ورزقه الله ببنتين تؤم مثل القمر
,,
اليوم انا قررت اني ارجع اكتب
لأن يوسف ظهر بحياتي من جديد
ومن يوم شفته قررت اني ارجع اكتب لأن حياتي معه هي مايستحق ان يذكر وغير ذلك سيدفن بالذاكره ,,,
,,,,,,,,
اللقاء الحارس الشخصي
اليوم الجمعه
ومن عادتنا بعد ماتزوجت اني اتغدي الجمعه عند اهلي واتعشاء عند اهل زوجتي والحمد لله الله ماغير علينا هذه العاده
ماجد صح نسيت تخرج وصار مهندس في شركه وش حليله
ومحمد خلص دراسته واشتغل معي مالقي له وضيفه بشهادته الي اخذها المهم الله يزرق الجميع
>>
كنت جالس بالسياره انتظر ام العيال تخرج عاد هي حوسه مره هي وعيالنا الله يحفظهم يارب
عصبت واخذت اتصل فيها استعجلها
خرجت الحرمه ومعها شنط وكياس ضحكت حنا وين رايحين حسستني انا مسافرين
نزلت اساعدها بشيل الاغراض ( احم مو انا جنتل مان ههه
شلت الاغراض وحطيتها بالشنطه حقت السياره صعدت هي والعيال الي كانو مسوين رجه كلهم يبون يصعدون بالمقعد الي وراي
هههههههههههه
اخذت اطالع فيهم واضحك من قلبي عليهم وادعي الله بنفسي انه مايحرمني منهم ابد
وانا اصعد سيارتي وبشغلها وقبل ما اسكر الباب شفته من بعيد طالع من السوبر ماركت الي بجانب بيتي ومعه طفل صغير ماسكه وهو يمشي وش حليله الظاهر عمره سنه سنه وشويه
سبحان الله ماتغير ابد نزلت من السياره وبلا شعور رحت اسرع الخطي يمه خايف لا يبعد
قلبي يدق بسرعه
وقفت قدامه تفأجأ يوم شافني وكان بيمشي لكنه مسكته من يده بقوه وهذه المره انا كنت ملزم اني ما اتركه يبعد مثل المره الي فاتت \\\
مر وقت واحنا نطالع في بعض والسكون يعم المكان نسيت نفسي ونسيت زوجتي وعيالي تذكرت الأيام الي فاتت رجعت لورا
اول مره شفته فيها يوم كفخته
وايام المستشفي ,,, وبعد ماخرج منها ,,
وسفرتي المشؤمه للندن الي حسيتها انها هي السبب بالفراق الي صار بينا
كل شي مر علينا تذكرته وكأني اتابع فلم قدامي
وانا سارح في يوسف
_ بابا يا الله نروح
انتبهت للولد الي معه طالعت فيه وتبسمت مره يشبهه بشكل كبير
ضحكت _ هذا ولدك ماشاء الله
ضحك _ ولدي من وين ,, وسكت شوي ,, تنهد ,, لا هذا اخوي
طالعت فيه مستغرب _ اخوووك .
ابتسم _ وليش مستغرب ايه اخوي من ابوي اصلا ماعرفت ان عندي اخ الا يوم ,,
سكت شوي طالع فيني _ ابوي مات قبل سنه توفي بدبي ويوم رحت اكتشفت ان عنده ولد وزوجته امه رمته لي وسافرت بلدها
ضحك بأسي _ ابوي مدري وش فيه علي الاجنبيات ,,
قربت منه وضميته لصدري عزيته وانا حاضن يوسف جا ولدي اسامه الضاهر امه رسلته لي
_ بابا يا الله تأخرنا
ضحك يوسف وبعد عني واشر عليه _ هذا حقك
تبسمت _ ايه حقي واحلا من الي معك كمان
طالع فيه _ لا ياشيخ ,, ايش جاب لجاب هذا يشبه لي يعني حلو
ضحكت _ وهذا يشبه لي يعني صاروخ مو بس حلو
,, مارد يوسف علي واشر علي سيارتي يوم شاف زوجتي تأشر لي من الشباك وتضرب بوري
انا كنت اسمع صوت البوري بس مطنشه ما ابي شي يعكر علي لقاء يوسف الي كنت انتظره من وقت مفارقني هذاك اليوم
....لكنه طلب مني اني اروح اشوفها وش عندها اعطاني قبل ما امشي رقمه الجديد وعنوان شقته الي ساكن فيها مع اخوه
الصغنون
وسبحان الله كانت قريبه شوي من بيتي استغربت ليش ماكنت اشوفه طوال هذه المده
وتسألت وانا ماشي بالطريق ياتري هل كان يعرف اني انا ساكن هنا هل شافني بيوم من الأيام او هل تعمد يسكن قريب مني ..
....
ولا الصدف هي الي جمعتنا
سألتني زوجتي عنه ,, وذكرتها فيه انا ماقد حكيتها عنه ابد من يوم زواجنا ماتكلمنا عن يوسف ابدا
تذكرته يوم حكيتلها عنه ,,
وسألتني عن سبب بعده طوال الثلاث سنوات وهذا السؤال الي مالقيت له جواب ابد.
اليوم كان حلو تغدينا عند امي ,, وسمرنا الساعه 7 المساء كنا نحظر انفسنا حتي نروح بيت عمي الي هو ابو زوجتي
جلست لحالي في المجلس وفكرت اتصل بيوسف اشوف ايش جالس يسوي الحين
رد علي اخوه الصغنون تذكرت اني ماسألته عن اسمه
ولا هو سألني عن اسم ولدي معذورين
اللقاء كان سريع وخاطف ومشاعر كثيره كانت تحوس بنفوسنا ,, اكيد مراح نفكر نسئل عن الأسماء
هع
,,
حاولت اتفاهم معاه ,,لكنه جلس يتكلم معي ويسولف
كنت بقفل منه
لكني سمعت صوت يوسف
_ جاد ايش قلت لك انا علي خطف الجوال
ضحكت
اخذ الجوال منه ورد علي
_ هلا مين معي؟
تنهدت _ يعني مين انا نصور
ضحك _ ايه اكيد جاد الخبل رجك
_ ماشاء الله اسمه جاد ( عجبني الاسم صراحه
_ ايه اسمه جاد ,, ليش مو عاجبك اغيره عشانك
يعني
ابتسمت ابد ماتغير فيه اي شي
,,
تكلمنا شوي كأنا ماتفارقنا ابد كان يكلمني وكأني كنت سهران معه البارح
مو كأن ثلاث سنوات مرت
كنت بسأله عن ابوه وكيف توفي بس تجنبت تذكيره بهذا الموضووع
...
رحنا بيت عمي وهناك جو اخوانها وناس اول مره اشوفهم
انا كنت احسني تعبان بعد ما حطو العشاء وتعشينا الحمد لله اتصلت برؤي وقلت لها اني راح امشي وارجع اخذها بعد الفجر وافقت
خرجت ومشيت رايح البيت في الطريق مريت من عند العماره الي ساكن فيها يوسف
..
فكرت اطلع له لكني قلت يمكنه مو مستعد يشوف احد
رحت البيت
ونمت نوم عميق كنت تعبان لأني صاحي من الصباح
نمت لدرجه اني طنشت اهلي كنت اسمع صوت الجوال
لكني من التعب ماقدرت افتح عيوني واشوف مين الي متصل
ماصحيت الا ثاني يوم الساعه 9 الصبح
واستغربت يوم شفت زوجتي نائمه جنبي مين جابها ؟؟
هههه
قمت بكسل شديد وخرجت من غرفتي وانا لابس البجامه واكتشفت اني لابس القميص بالمقلوب هههههاع
تفأجئت يوم شفت اخو زوجتي نائم بالصاله ضحكت علي شكله كان نائم علي الكنبه قلت ليش مانام بغرفه الضيوف
رحت غسلت خشت واسناني سرحت شعري وعدلت بجامتي وخرجت
ولقيت اخو زوجتي توه صاحي
اول مشافني طار فيني _ انت ماتستحي ماشي ومخلي زوجتك وعيالك عندنا
ضحكت _ والله من التعب يالحبيب
مار علي اخذ شماغه ورماه علي كتفه _ يا الله انا ماشي
لزمت عليه الا يفطر معي اليوم رفض لكني الحيت عليه الا انه ينزل معي ونفطر مع بعض قبل لا اروح العمل الي انا اصلا متأخر عليه
وافق
ونزلنا ورحنا مطعم قريب من البيت ,, ويقدم معصوب علي كيف كيفك
طلبنا معصوب بالقشطه هع
وشاي بالنعناع اخو زوجتي واسمه علي اشتهي فول مدري ليش وطلبت له فول ,,
تفطرنا والحمد لله وجلسنا نتكلم
شوي الا ويدخل يوسف مع اخوه جاد الظاهر متعودين يفطرون هنا لأن صاحب المحل واسمه ابو محمد سلم عليه وسأله
_ ليش تأخرت اليوم مو عادتك
ضحك يوسف _ راحت علي نومه ياعمي
جلس يوسف قريب منا واعتقد انه ما انتبه لنا طلب معصوب له وحليب لجاد
فكرت اروح اسلم عليه واعزمه يفطر معنا وانا افكر
_ نصور انت هنا ؟
التفت كان يوسف جاي يمي قمت وسلمت عليه _ ايه واشرت علي علي هذا اخو زوجتي
قام علي سلم عليه
وجاد ياحليله سلم علينا الولد مؤدب وش حليله
جلس يوسف معنا مر الوقت بسرعه نسيت العمل الي شكلهم بيفصلوني من كثر ما اتأخر عليهم
علي الساعه 10 ونص استأذن ومشي مع انه ماوده يترك الجلسه الحلوه عجبه يوسف وسوالفه الحلوه وحركات جاد الي مالها داعي
ههههههههه
طلبت من يوسف انه يجيب جاد لبيتي حتي يلعب مع عيالي فكر شوي وسأل جاد اذا حاب يتعرف علي اسامه ونهاد
مدري ايش قال جاد تعرفون خثرده البزران هه
لكن يوف سبحان الله عرف ايش قال
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسم _ طيب جاد موافق ,, متي نزوركم
ضحكت _ البيت بيتك اي وقت تعال حياك الله
جلسنا نتكلم عن امور الحياة سؤال حاس بنفسي كان لازم اسأله اياه
_ يوسف ليش تركتني ؟
حسيته تفأجأ طالع فيني ومارد علي ..
اعدت السؤال بعد مامسكت يده بقوه _ يوسف انا بس ابي اعرف ليش هذاك اليوم طلبت انا نبعد عن بعض
تنهد بقوه _ خلاص انسي الي صار صار
_ بس انا كل يوم افكر ايش صار وانا ايش سويت لك
و,,
قاطعني _ مو منك ياناصر مني انا؟
انا الي كنت ببعد عنك عشانك حتي ترتاح بحياتك وتشوف نفسك
_ ايش قصدك ؟ مافهمت عليك
_ يعني حتي ما اشغلك فيني
ضحكت بأستهزاء _ هذا السبب وانت كنت مفكر اني راح اكون مرتاح ببعدك عني بهذه الطريقه
نزل راسه _ مالقيت غيرها
تركت يده طالعت بجوالي الي كان يرن كانت زوجتي اكيد صحت ومالقتني فيه
هي كانت ماخذه اجازه هذا الاسبوع من عملها ولا في العادع تمشي من الساعه 7 وما اشوفها الا الساعه 4 ونص
العصر وانا اكون مداوم وجاي من العمل اروح بيت عمي اخذ العيال وارجع البيت
المهم
رديت عليها
كانت معصبه مدري ليش ؟ هع
_ ناصر فينك ؟
ضحكت _ في المطعم ليش ؟
تنهدت _ طيب مع السلامه
سكرت منها وانا مستغرب وش فيها الحرمه هاذي ؟
طالعت بيوسف الي كان يلاعب جاد ويمسح عن وجهه بقايا الأكل
,
_ طيب ياويوسف انا استأذن الحين الظاهر الأهل عندهم مشكله بالبيت
هز راسه وماتكلم قمت وحاسبت علي الفطور كله حتي حساب يوسف دفعته عنه
ورحت البيت بشوف المره هاذي وش عندها ..
رجعت البيت وانا متوقع انه راح تصير بينا حرب اكيد معصبه لأني سحبت عليها البارح
هع
بس انا كنت مبسوط لأني افطرت معصوب اكلتي المفضله
وشفت يوسف صاحبي يعني مافي امل اعصب اليوم ,, وصح نسيت ساحب عالعمل يعني روقان
فتحت الباب وانا ادندن اغنيه مدري مين
وشفت حب حياتي واقفه قدامي والشرار يتطاير من عيونها الجميله ,,
ابتسمت محاوله مني لتلطيف الاجواء _ هلا حبي سلامات
_ اليوم غايب عن العمل كمان
جلست _ ايش كمان انا دائم اتأخر مو اتغيب هذه المره تغيبت كان عندي ضرف طارئ
_ لا ياشيخ والضرف الطارئ وشهو بعد
جلست عالكرسي الي قدامي وحطت رجل علي رجل وكملت _ حتي ماكلفت نفسك تجيب لي فطور من المطعم الي كان عنده الضرف الطارئ ,,
ضحكت _ وهذا الي معصبك ,, اني ماجبت لك فطور ابشري الحين اروح اجيب لك احلي فطور عرفته الانسانيه
طالعت فيني _ لا شكرا دامك افطرت اعتبرني افطرت انا بعد
وقامت عندي حسيتها متضايقه من شي مدري شنو _ (لا ياشيخ ,,
جلست شوي بمكاني افكر بألي صار وتذكرت اني ما اتصلت بالمدير ابلغه بغيابي فكرت ايش اقوله واي عذر مفيد اقوله له
ايه خلني اقول ان الأهل تعبانين ووديتهم المستوصف هذا احسن عذر
هع
اتصلت عالمدير وتعذرت له وصدقني ,,
,,
بعد صلاة العصر زوجتي كانت لسه زعلانه مني وانا ماكلفت نفسي اراضيها لأني ماكنت عارف ايش سبب زعلها الغير مبرر
انا عارف انها زعلانه مني بس انا ماسويت شي كنت تعبان ونمت فيها شي يعني
.
دخلت عليها الغرفه وكانت تلبس نهاد ,, ملابس خرجه
سألتها وين رايحه البنت
طالعت فيني .. يعني وين عند جارتنا ام مريم بتلعب مع عيالها شوي
جلست _ واسامه وينه
_ ماشفته عند التلفزيون جالس من بعد صلاة العصر لازق عالكرتون
ضحكت _ ما انتبهت له والله
خلصت لبس البنت _ ايه انت ماصرت تنتبه لحاجات كثير هذه الايام
حسيتها تلمح لشي بس مو عارف ايش هو ..؟؟
..
وصلت البنت لين شقه جارتنا ام مريم
وانا راجع خرج اسامه وطار فيني _ بابا بروح البقاله
ابتسمت _ طيب خلينا نشوف ماما يمكن تبغي شي
دخلت البيت ورحت لين غرفتنا كانت مستلقيه عالسرير حسيتها تعبانه قربت منها
_ رؤي حبيبتي سلامات فيك شي
اشرت لي بلا ,,
_ طيب انا رايح السوبر ماركت بودي اسامه توصين شي
_ طالعت فيني _ لا تدلع الولد كثير بعدين يفسد
ضحكت ومشيت من عندها
خرجت ورحت السوبر ماركت شرينا خرابيط الجو كان حلو وماحبيت ارجع البيت اخذت اسامه وجلسنا انا وهو قدام مطعم حاط كراسي خارجيه شريت عصير طبيعي من عنده حتي مايقول انتم جالسين كذا من غير ماتطلبون هههه
, مر الوقت بسرعه واذن العشاء رجعت البيت
البيت كان هادئ
اكيد رؤي نائمه تسألت جابت البنت من عند الجيران ,
دخلت غرفه الاطفال كانت فارغه
رحت يم غرفتنا لقيت رؤي نائمه ماحبيت اصحيها خليت اسامه بالبيت ورحت لجارتنا رد علي زوجها
واعطاني بنتي قال انه راح يم شقتي لكن محد رد علي
استغربت علامها رؤي اكيد فيها شي لها كم يوم مو طبيعيه ,
تعليق