رواية / الحارس الشخصي ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ضوء الحياة
    عـضـو فعال
    • Jul 2011
    • 96

    #81
    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

    مر وقت حتي هدئ يوسف وطلب مني اني اطلب من الدكتور انه يعطيه منوم حتي يقدر ينام
    وافقت لأني حسيته بجد تعبان ومحتاج ينام شوي
    وافق الطبيب انه يعطيه منوم ونام يوسف فتره طويله انا خلالها كنت افكر بقصته وليش صار له كذا حسيته مايستاهل وان محد فاهمه بحياته وانه مظلوم بين الناس
    جلست عنده يومين خلال هذه اليومين يوسف كان دائما نائم ومايصحي الا شوي ويرجع ينام كأنه مايبي يعيش اليوم ولا يكلم احد وبعد المصيبه ابوي وعمي حضرو كل شي للزواج بسرعه قياسيه وانا جالس تقال حرمه
    ( هههههه هههه
    اتصلت بأمي هذا اليوم بعد ما اتصل فيني اخوي ماجد يسألني يحجز اي صاله انا برد حيلي بيحجزون الصاله وانا مدري مين الي بيتزوج والله مسخره وقله حياء
    طلبت منها انها تسوي لي موعد مع سعاد وأني لأزم اشوفها واجلس معها مايصير نتزوج واحنا ماجلسنا مع بعض وافقت وقالت انها بتشوف الموضوع مع ابوي
    قفلت منها وانا معصب اخذت اسب والعن بالرجال الي عمل عملته وهرب وتركني بهالورطه الي مو عارف كيف اخرج منها
    شوي الا واسمع صوت ضحكه احبها التفت كان يوسف ابتسمت له وقمت جلست بجنبه
    سألته اذا كان يبي شي هز راسه بلا
    ضل ساكت وانا ماتكلمت ماعرفت شنو اقول
    جلست افكر وتذكرت انه له يومين عايش عالمغذي
    _ ايه يوسف اكيد انت جيعان تبي اجيب لك شي تاكله
    ابتسم وماتكلم كان شكله تعبان قمت وخرجت ونزلت تحت الكافتريا شريت فطائر وعصير وانا خارج شفت ثلاجه وفيها انواع الحلويات ابتسمت يوم شفت الجلكسي الي يحبه شريته له وصعدت دخلت الغرفه ومالقيته عالسرير رحت يم الحمام
    سمعته يتقيئا وانتم بكرامه خفت عليه طرقت الباب مارد علي
    شوي وخرج
    جلس عالكرسي وكان معصب _ ايش فيك حتي الواحد مايعرف يخرج الي ببطنه برواقه
    فرحت انه بخير
    تجاهلت كلامه _ طيب انا جبت لك شويه اكلات خفيفه واذا تبي بوصي لك علي عشاء ثقيل اكيد انت بتموت وتأكل ,,,, قاطعني
    _ طيب جبت لي الجلكسي
    ابتسمت _ ايه جبته هوا انا اقدر انسي
    ضحك _ طيب هاته وخلي الباقي لك
    _ لا اول شي تأكل وبعدين اعطيك الجلكسي مايصير
    رمي نفسه علي الكنبه ونام علي ظهره
    _ اف منك يا نصور خلاص مابي شي
    مارديت عليه فتحت الكيسه ومديت له الفطيره وكانت حاره ومشهيه جدا وكنت عارف انه مراح يقاومها كثير قربتها منه طالع فيني وثم طالع فيها
    اخذها مني واكلها وطلب مني وحده ثانيه مشاء الله عليه اكلها كلها ( عليه بالعافيه
    وشرب العصير وحتي انه ماطلب مني الجلكسي وانا ماذكرته فيه لأنه مو بزين له
    ,,,,,,,,,
    خرج يوسف من المستشفي وراح البيت رحت معه كان خائف انه يشوف ابوه فطلب مني اني ادخل معه البيت وابقي معه شوي
    وافقت لأني كنت خائف ان ابوه يكون موجود ويعلق معه وتنتكس حالته ويتعب وانا ماصدقت انه خرج من المستشفي وكنت ابي اخرج منها بأسرع وقت حتي اشوف المصيبه الي مستنيتني بالبيت
    ....
    ياتري ايش راح يصير بناصر؟



    جلست عند يوسف شوي ومشيت بعد ما ارتاح يوم عرف ان ابوه مسافر ومراح يرجع الا بعد يومين
    تركته بعد ما تطمنت عليه انه بيكون بخير
    ورجعت البيت بشوف ايش مسوين اهلي من وراي
    اول مادخلت البيت الا ويهجم علي اخوي ماجد ويسحبني لين غرفتي
    انا ما استوعبت ايش الهرجه دفيته عني وصرخت فيه
    _انت ايش فيك وش صاير تسحبني وراك كني بزر
    طلب مني اني اسكت
    وجلس عالكرسي _ تدري ان سعاد لها علاقه سابقه واهلي بيزوجونك منها عشان تداري الفضيحه
    مارديت عليه
    كمل كلامه وكان معصب وحاقد وعيونه تطاير من الشرار _ الأنذال بيزوجونك منها وهي مو بنت لكن انا مراح اسمح لهم حتي لو كانو عمي وابوي
    استغربت كلامه هو معصب مع انه مو الي بيتزوجها وانا سكت
    مع اني انا الي بروح بالرجلين
    جلست جنبه عالكرسي تنهدت _ ايه انا ادري ورفضت بس شفت ايش صار عمي تعب وابوي تغير علي وانا رضيت عشان ابوي
    ضربني ماجد بقوه علي كتفي _ حمار انت حمار وابوي من جده هو ...
    سكت شوي كأنه تذكر شي _ ايه اصلا انا عرفت مين الحيوان الي سواها
    وقام من مكانه بيخرج من الغرفه وقفته _ ماجد عن مين انت تتكلم
    وقمت وراه
    طالع فيني وهو مررره معصب _ واحد اسمه عبد العزيز ,, أنا كنت شاك ان له علاقه مع وحده من بنات عمي بس ماكنت متأكد مين هي بس يوم سمعت السالفه شكيت فيه بروح اكلمه الحيوان
    حاولت إني أمسكه وأخليه يهداء لأني ما أقدر أخليه يخرج من ألبيت بذي ألحاله سحبته وسكرت الباب دفيته عالسرير وطلبت منه انه يهداء حتي مايفضحنا قدام الناس

    تعوذ من الشيطان وجلس يسب بسعاد وعبد العزيز كان جدا معصب ومو قادر يمسك اعصابه حط حرته بالمخدات الي عالسرير
    خليته يقطع بمخداتي العزيزه الي احبها جدا ( تهئ تهئ تهئ

    بعد مرور نصف ساعه هداء ماجد وطلبت منه انه يشيل يده من الموضوع ويخليه لي لأني انا بحله بنفسي
    لكنه رفض اني ارتبط بسعاد حتي لو في نيتي اني اتركها
    كان رافض الفكره برمتها ,,,
    ماقدرت اني اقنعه بأني اسوي كذا عشان ابوي لأيزعل مني ويغضب علي
    طلب مني اني اماطل بالموضوع واني اطلب من ابوي انه مايعلن خطوبتي علي سعاد للناس لأن الموضوع كان بس بينا صحيح ابوي وعمي حجزو الصاله وسوو كل شي لكنه كله كان بينهم وألناس مايعرفون حتي الباقي من اهلي مايعرفون بالموضوع
    احترت بأمري وماعرفت ايش اسوي ماجد هدد بأنه راح يحرق الصاله لو تم الزواج لأنه مو قادر يستوعب اني انا اخوه الكبير اتزوج وحده مو بنت وان اهلي هم الي ورا الموضوع
    ,,,,
    جلست بغرفتي بعد ماخرج ماجد من عندي
    جلست افكر بوضعي وليش يصير معي كذا انا بالذات يعني ذنبي اني طيوب وما ابي احد يزعل مني وخاصه ابوي ما ابيه يزعل علي
    عشان كذا رضيت اتزوج سعاد واستر عليها كنت راضي بنصيبي بس بعد الكلام الي سمعته من اخوي اليوم خلاني اعيد التفكير تذكرت كلام يوسف يوم انه طلب اني اعرف منها منو الشخص الي اعتدي عليها واخليه يصلح غلطته اكيد تعرفه او انها يمكن تكون شافته بس خايفه تقول منو
    ,,,,,
    اليوم مر بهدوء اخوي ماجد سمع كلامي وماسوي مشكله بالبيت ولا طلع منه بس جلس بغرفته وماخرج منها ابد

    ثاني يوم الصبح بدا الأكشن
    امي كانت مسويه موعد مع بيت عمي علي اني ازورهم واشوف سعاد واجلس معها انا قلبي كان يفرفر
    مو عارف ايش اسوي
    كنت افرك بنهاد ياتري فينها اختفت فجأء قررت اني اتصل فيها بعد ما ارجع من عند سعاد
    عاد انا ماكنت فايق البس ثوب وغتره وعقال مره مالي نفس اتكشخ رحت ولبست بدله عاديه سبور هع
    وتعطرت وخرجت الا واشوف عيون ابوي بتطلع من مكانها انا علي النيه ماعرفت ليش يطالع فيني كذا ورحت يمه
    بست راسه _ هلا يبه بتروح معي
    ماتكلم واشر لأمي بيده يعني طالعي بولد شوفي ايش لا بس
    امي قامت و جات يمي _ ناصر انت ايش الي لابسه
    طالعت بنفسي وفهمت السالفه ضحكت _ لا بس مالي نفس البس الثوب الي جبتيه لي والله مو فايق يمه انا بروح علي طبيعتي
    قام ابوي من مكانه _ ليش طبيعتك انك مهبول
    خرج اخوي ماجد من غرفته وسمع كلام ابوي
    نبذه عن ماجد ( اخوي ماجد برغم من صغر سنه الا انه حمقاوي وعربجي ودائم مسوي اكشن بالحاره يضارب هذا ويكفخ هذا
    يعني عكسي انا هادئ ورومنسي وحساس واسمع عبد الحليم ( بسم الله عليك ))
    لكنه طيب ولا يرضي احد يدوس لنا علي طرف حتي لو كان اقرب الناس وحقه ياخذه ياخذه بالطيب بالغصب ياخذ حقه
    ودام انه حطني براسه اكيد بياخذ حقي ,,


    طلع ماجد من الغرفه وعيونه يطلع منها الشرار
    _ ايه مهبول ,, مو انتم مخلينه المهرج الي بيستر علي بنت اخوك اكيد انه مهبول دام انه رضي ياخذ سعاد
    طالع ابوي فيه وطالع فيني اكيد فكر اني قلت له انا ماتكلمت ولا حبيت اني اتكلم بذا الموقف
    جلس ابوي علي الكرسي ووجهه كلامه لماجد _ ايش فيها سعاد بنت ناس ومحترمه
    رد ماجد بأستهزاء _ ايه بنت ناس باين انها بنت ناس بنت ناس ,, وطلع من البيت وهو يردد كلمه بنت ناس يعني افهم انا عارف انها مو بنت ,,

    انا وقفت مكاني مو عارف امشي ابقي واقف مثل المزهريه استغربت ضعفي وقلت حيلتي ليش ماسويت مثل ماجد ودافعت عن حياتي
    تنهدت بقوه امي كنها حست ان فيه شي سألت ابوي _ ابو ناصر ايش قصده ماجد بذا الكلام الي قاله
    ابوي مارد عليها جلس يفرك جبينه بعصبيه ويستغفر الله
    حسيت ان مالي داعي واقف لفيت راجع غرفتي استوقفني ابوي _ هيه تعال انت مو برايح بيت عمك
    التفت له _ ايه
    _ طيب يا الله تعال لا نتأخر عليهم
    _ يعني ماتبيني اغير ملابسي
    _ لا عادي يا الله مانبي نتأخر عليهم
    رحت ابوي لبيت عمي نفسيتي كانت تعبانه وانا بالطريق اتصل فيني يوسف رديت عليه
    كان صوته طبيعي وهادئ
    كلمني شوي وقال ان مأمون بيزوره اليوم وكان يبيني اجيه لكني قلت له اني مشغول شوي ماحبيت اقوله شنو عندي
    كان بيتكلم معي بس ابوي طلب مني اسكر وانتبه للطريق
    سكرت من يوسف ووعدته اني اتصل فيه اذا رجعت البيت
    طوال الوقت واحنا ساكتين انا ماكان عندي شي اقوله وهو بعد اكيد مالقي حاجه يرقع فيها السالفه
    كنت بسأله ليش انا بالذات اختاروني ليش انا ورطوني بهالسالفه والله حرام بس مين بيسمعني الحين
    تمنيت ان يكون كلام اخوي صحيح وانه عبد العزيز واخلص انا من هالقصه الي مالها داعي
    ,,
    وصلنا بيت عمي
    بعد السلام والكلام والرسميات دخلوني غرفه مبخره وش حلاتها دخلت مرت عمي سلمت علي وشوي وجات سعاد
    اعترف اني يوم شفتها عقلي طار ماشاء الله جميله وجسمها حلو بس مادخلت قلبي
    سلمت علي بأستحياء شديد
    وجلست عالكرسي شوي بعيد عني عمتي طلعت من الغرفه
    وطلبت من سعاد تضيفني من الضيافه الموجوده عالطاوله بعد ماخرجت عمتي قامت سعاد بتصب لي القهوه لكني طلبت منها انها ترتاح
    مر وقت واحنا ساكتين
    قررت اني لازم اسئلها لأني حسيت اني اذا ما استغليت هذه الفرصه مراح الاقي غيرها
    تنهدت بقوه _ سعاد اختي بسئلك سؤال واتمني انك تجاوبي علي بصراحه وانا مراح اضرك والي بتقولينه بيضل سر مراح يطلع
    طالعت فيني وحسيت بنظراتها انها فهمت ايش بقول نزلت راسها بأسي وماتكلمت
    كملت كلامي _ انتي تعرفين الشاب الي ,,
    قاطعتني بغضب كانت تحاول كبته _ لا ماعرفه ماشفته
    _ يعني ابد ماشفتيه
    _ لا لا ماشفته ,, وطالعت فيني ودموع تملاء عيونها_ انا اسفه ياناصر اسفه
    قامت من مكانها وخرجت من الغرفه
    انا جلست مكاني حسيتها صادقه وانها صحيح كانت ضحيه اغتصاب بس انا ايش ذنبي
    ,,,,
    رجعت البيت بعد ماتكهرب بيت عمي توقع الكل اني تهاوشت مع سعاد او اني سمعتها كم كلمه جارحه
    لكني انا في السياره قلت ابوي كل شي صار بينا وانها هي بكت من نفسها ابوي ماعلق علي كلامي يعني ايش بيقول
    , نزلته بالبيت وقلت له اني بروح مشوار وراجع البيت طلب مني ارجع قبل الساعه12 بالليل
    رحت يم بيت يوسف كان مأمون عنده حسيته مبسوط بزيارته وتسألت ليش قبل مكان وده يشوفه
    كانو جالسين بحديقه البيت الكبيره وعندهم انواع التسالي وسيد المائده جالكسي بالكراميل الي يحبه يوسف عديتهم يجو 10 حبات هع
    جلست معهم وسمرنا مر وقت وسألني يوسف عن خطبتي ايش صار عليها
    نط مأمون _ ماشاء الله خطبت
    ابتسمت _ ايه خطبت واليوم شفت العروس
    طالع فيني يوسف _ من جدك ولا تمزح
    رديت عليه وانا افتح عليه المكسرات _ ايه من جدي اليوم شفتها اصلا اهلي مجهزين كل شي بس انا ماعلي الا اني اتلبس واروح اخذ البنت واروح البيت الي هم مجهزينه لي من قبل ما اخطب
    مأمون ماعلق عالموضوع ويوسف تنهد وسكت وسرح كالعاده
    ماحبيت اكون سبب تغير الجلسه من ضحك لسكوت وتسأولات هع هع
    رحت رميت عليهم نكته سخيفه من سخفها محد قدر يكتم الضحكه
    , واحنا جالسين نضحك ونتكلم عن هذا وذاك ,
    كان جوال يوسف يدق وهو يعطيه بزي لاحظ مروان تصرف يوسف فعلق عليه
    مأمون وهو مبتسم _ ايش فيك حرام البنت راح تموت من الشوق اعطيها وجهه
    طالع فيه يوسف مستغرب ومبين انه مافهم عليه ايش يقصد _ نعم ايش قصدك ومين البنت
    مأمون _ البنت الي تتصل وتعطيها بزي
    يوسف ابتسم بسخريه _ ايه البنت لا ما ابي ارد عليها خليها تولي
    ,,,,
    خلصت السهره علي خير وعدت الساعه 12 وانا ماحسيت فيها الجلسه ابد ماتنمل مع يوسف ومأمون
    رجعت البيت وكان الكل نايم دخلت غرفتي ونمت نوما عميقا كنت من جد محتاج انام وبعد كنت عارف ان بكره عندي شغل الله عالم وشهو
    ......

    يوووه صوت المنبه الغبي
    فتحت عيوني بتعب شديد طالعت بالساعه كانت تشير للتاسعه حاولت اتذكر انا ايش عندي بذا الوقت وليش وقت المنبه علي الساعه تسعه بس ماعرفت ليش مخي ملخبط والنعاس قاتلني
    وانا جالس افكر ,, ينفتح الباب ويدخل اخوي ماجد رمي نفسه علي بعدته اخذ يطالع فيني بنظرات مجنونه
    خفت _ بسم الله ايش فيك سلامات
    ابتسم _ عرفت مين الي اعتدي علي سعاد
    طالعت فيه منبلهه _ عبد العزيز
    هز راسه بلا
    _ اجل مين
    قام من عندي _ يا الله قوم غسل خشتك وخلينا نروح له ونتفاهم معاه
    قمت من عالسرير _ طيب قول منهو هذا
    _ اف منك يا ناصر انت تغسل والبس وتعال معاي وبتعرفه
    سلمت امري له وغسلت خشتي ولبست عالسريع وطلعت معه اخذني معه بالسيارة اخذنا نمشي بالشوارع ماجد كان باين عليه انه سعيد وفرحان وكان يدندن اغاني اول مره اسمعها
    وانا كنت اسئله وين موديني ووين رايحين لكنه مكان يرد علي
    وصلنا لين عماره صغيره من دورين وقف بالموقف المخصص لسكان العماره ونزل انا مانزلت طالع فيني يعني انزل
    نزلت بتردد شديد ..
    دخلنا العماره صعدنا الدرج ووقف عند باب الشقه الي علي اليسار كل هذا وانا مو داري ايش يحصل ووين موديني
    سألت نفسي هو ماعنده جامعه اليوم ؟
    شوي وفتح شاب الباب واول مشافه ماجد نقز عليه وكفخه تكفيخ مو طبيعي
    انا حاولت اني اهدئ اخوي حتي لا يقتل الرجال لكن ماجد كان مستمتع بذبح الشاب الي كان يسألنا وهو تحت اخوي انتم مين وايش تبون
    مسكه اخوي وقاله السالفه بخمس ثواني
    انكر الشاب علاقته بقصه سعاد ,, لكن ماجد كان عنده ادله ماقدر ينكر الموضوع بعدها وهدده انه راح يخبر الشرطه لو ماصلح غلطته
    الشاب رفض انه يعترف بفعلته قدام احد غيرنا وقال انه راح ينكر الموضوع
    ماجد فقد اعصابه وقام يصارخ
    عليه _ اقول بتعترف قدام اهل البنت وبتتزوجها غصب عليك
    طالع فيه الشاب بسخريه _ انا اتزوج وحده سلمت نفسها لي ليش مجنون
    طالع فيني ماجد ثم طالع فيه _ سسلمت لك نفسها
    الشاب _ ايه طلعت معي وصار الي صار
    ماجد ماتكلم وانا خرجت من الشقه ورحت يم السياره انا كنت مقتنع انها ضحيه اعتداء وهذا الشي خفف شوي من هول الموضوع اما اني اكتشف انها كانت علي علاقه مع واحد وانها سلمت نفسها له برضاها هذا شي انا ما اقدر اتحمله

    شوي وجا ماجد
    صعد السياره وكان مره معصب صعدت جنبه طالع فيني _ هاه شفت اهلك ايش سوو فيك بيزوجونك وحده مو بزينه
    مارديت عليه
    طلبت منه ينزلني بالكافي الي قابلت فيه يوسف نزلني ومشي
    الكافي كان فاضي ومافيه احد الا كم واحد اخذو قهوه ومشو فكرت اتصل بيوسف بس قلت اكيد انه نائم وانا جالس افكر فيه سبحان الله اتصل فيني
    فرحت بأتصاله ورديت عليه بسرعه
    كان توه صاحي من النوم
    _ هلا بالنعسان تصدق توني كنت بتصل فيك بس خفت ازعجك
    ضحك _ ايه صدقتك انت فينك
    _ انا بالكافي تعال
    سكت شوي _ لا ما اقدر اجيك انت تعال احسني تعبان ومالي حيل اصلا اقوم من السرير
    ضحكت _ طيب يالدبه انا ماعندي سياره اخوي نزلني ومشي
    سمعت صوت تمغط وتثاؤب وبعض الاصوات الغريبه هههههههههههههههه وبعد ماخلص
    _ طيب الحين اتصل بالشركه يرسلون لك سواق ياخذك ويجيبك عندي
    وافقت اني اروح له لأني كنت ابي اقوله عن الي صار اليوم يمكن يلاقي حل
    ,, ,,
    ربع ساعه وجا السواق واخذني لين بيت يوسف
    كان لسه ماقام من علي سريره صعدت لين غرفته وكان نائم هع
    صحيته بشويش فتح عيونه بكسل شديد ابتسم لي وقام _ اهلا انت جيت
    قمت وجلست عالكرسي _ ايه جيت وانت ايش فيك لا تكون تعبان
    ضحك _ لا ماني تعبان ولا شي بس كسل
    تنهدت وعدلت جلستي قام يوسف من مكانه وراح يم الحمام شوي وخرج وهو يمسح وجهه بالمنشفه
    _ ايوه وانت ايش الي مصحيك من الصبح ومو وديك الكافي
    _ ايه قصه طويله ,, ايش رائك نفطر ويعدين اقولك
    جلس قدامي عالطاوله _ ايه اكيد عندك سالفه وخطيره بعد
    مارديت عليه
    , ,,,, ,,,
    بعد ماخلصنا الفطور وكان خفيف سندوتشات جبنه ومربي وشربنا شاي بالنعناع من عمايل ايديا وحياة عنيا
    سألني يوسف عن سالفتي
    قلت له كل شي بدقائق معدوده كان يسمعني بصمت ,, ..
    طالعت فيه بعد ماخلصت كلامي
    ضحك بسخريه وحط رجل علي رجل _ انت مجنون
    _ ليش مجنون
    _ الحين انت عرفت الشاب الي عمل المصيبه وبكل سهوله تركته يفلت منك
    _ طيب انا ايش اسوي له
    قام من مكانه _ انت من جد مو صاحي ,,كان سحبته من شعره واخذته لين بيت عمك وقلت له هذا الي وماكمل كلامه بس انا فهمت قصده )
    تنهدت _ طيب والحين شنو العمل
    جلس يوسف بجنبي _ الحين نروح لين بيته ونجبره يجي معنا لين بيت عمك ويعترف لهم وانت تفتك من هذه السالفه وتتزوج البنت الي تحبها ,, واللي للأسف هي بعد تحبك
    ,,,,,
    بعد اقناع رحنا لين العماره الي ساكنها الشاب طرقنا الباب عده طرقات لكنه مارد علينا اكيد من حقه مايرد علينا بعد الي سواه ماجد فيه
    ,, يوسف قال انه راح يكلف واحد انه يراقب الشاب واذا شافه راح يمسكه ويأخذه معه ويجيبه لين بيت يوسف وهناك راح يتفاهم معاه كنت قد اعطيته اوصافه وهو شاب ملامحه قاسيه ومبين انه مايخاف الله وفيه ضربه سكين علي جبهته
    ,, ,,, ,,,
    رجعت البيت وانا افكر بألي صار لي استغربت يوسف وماجد يحاولون قد مايقدرون انهم يخلصوني من المشكله وانا جالس وخاضع وماحاولت اني اخلص نفسي ,,

    تعليق

    • ضوء الحياة
      عـضـو فعال
      • Jul 2011
      • 96

      #82
      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

      السلام عليكم اسفة اعرف ان اللى نزلته كتير بس لانى مش هدخل المنتدى لفترة علشان قرب الامتحانات

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #83
        رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

        اخيرا جيتي تنزلينها
        طولتي كثير حسبتك ماراح تكملينها
        يعطيك العافيه
        وياليت تكملينها بسرعه ..

        تعليق

        • مزاجي وبكيفي
          عضو متألق
          • Mar 2012
          • 256

          #84
          رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

          الله الله ياهذي ارويه قريتها واستمتعت في قراتها
          واحب اقول للكاتب انه مبدع
          واهنيه على كذا روية
          مميزه ومختلفه

          والابطال كثير حبيتهم بل اخص يوسف وناصر

          وشكرا لمن نقالها

          تعليق

          • ضوء الحياة
            عـضـو فعال
            • Jul 2011
            • 96

            #85
            رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

            اخيرا جيتي تنزلينها
            طولتي كثير حسبتك ماراح تكملينها
            يعطيك العافيه
            وياليت تكملينها بسرعه ..

            اسفة هاذى فترة امتحانات وماقدر ادخل الا نادر جدا

            الله يعافيك وان شاء اكملها بسرعة بس بعد امتحاناتى

            تعليق

            • ضوء الحياة
              عـضـو فعال
              • Jul 2011
              • 96

              #86
              رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

              مزاجي وبكيفي;الله الله ياهذي ارويه قريتها واستمتعت في قراتها
              واحب اقول للكاتب انه مبدع
              واهنيه على كذا روية
              مميزه ومختلفه

              والابطال كثير حبيتهم بل اخص يوسف وناصر

              وشكرا لمن نقالها

              عفوا

              تعليق

              • ضوء الحياة
                عـضـو فعال
                • Jul 2011
                • 96

                #87
                رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                هذى اخر مرة انزل فيها حتى اخر امتحاناتى وهيكون البارت طووووووووويل جدا


                فتحت عيوني علي صوت طرق الباب ماقدرت اقوم من علي السرير امس مانمت الا متأخر من كثره التفكير بموضوعي مع سعاد والشاب ونهاد الي ماترد علي اتصالاتي
                وانا متمدد علي السرير_ مييييييييييييين
                جاني صوت امي _ يمه واحد عالباب يبيك يقول انه من طرف واحد اسمه يوسف
                نقزت من علي السرير وفتحت الباب وقلبي يفر من الخوف يا الله خير
                فتحت الباب وامي قدها مشت خرجت من البيت وكان الشخص الي عينه يوسف لمراقبه الشاب
                سلم علي واشر عالسياره طلب مني اني اروح لين بيت يوسف . . سألته ليش وين رايحين
                ابتسم _ المهمه تمت ولقينا الشاب الي كنت تدور عليه والحين هو في بيت عم يوسف ,وهو طالب تجيه الحين

                فرحت وخفت بنفس الوقت فكرت اخذ معي ماجد رحت يم غرفته مكان موجود تذكرت ان عنده دراسه
                اتصلت فيه ورد علي بعد ثلاث رنات هع
                وقلت له عن الي بسويه فرح وقال انه بيحاول يستأذن من الجامعه ويجي لبيت عمي لأني قلت له اني بأخذ الولد الي ماعرفت اسمه هههه واخذه لين بيت عمي
                رحت بيت يوسف بس الغريب ان السواق ماوقف عند باب البيت الي دائم ادخله دخلني من بوابه غير بنفس البيت بس من مكان ثاني
                نزلني عند بيت يشبه الكوخ وكأنه بيت للعطلات بنفس البيت ههههههه هههههههه
                نزلت وانا مستغرب ايش الهرجه
                فتح لي الباب الخشبي ودخلت شفت يوسف جالي عالكنبه ينتظرني
                اول مشافني نقز يمي _ هيه وينك تأخرت
                واشر للرجال انه يخرج خرج وسكر الباب
                همس لي _ شوف سلطان في الغرفه الثانيه عاد انت روح وشوف شغلك معه
                طالعت فيه بأستغراب _ سلطان مين ؟ ( غبي من جد غبي !!
                ضربني بكفه علي كتفي _ الله يخليك شوف لك حل بعقلك الأهبل الظاهر انه مصدي ولا البطاريه حقته خالصه
                وتركني بحيرتي ومشي فتح الباب وسمعت صوت واحد يسب ويسخط
                _ ياكلاب يا ,,,,, كلام خطير مقدر اكتبه ,هع
                دخلت وراه وشفته الشاب مربط بكرسي وحالته حاله ملابسه مقطعه وشعره منكوش ويسب بيوسف ويوسف يطالع فيه ويضحك
                انا قلبي رق وحن عليه
                _ يوسف حرام عليك الي سويته بالولد فكه
                طالع فيني يوسف _ انت من جدك صدقت المسلسل الي مسويه اقول انا مراح افكه الا لين اخذ لك حقك منه وافكك من السالفه هاذي كلها
                تنهدت _ انت ليش تسوي لي كذا
                طالع فيني ومارد علي ,,قرب من الشاب واعطاه كف من قلب
                وطالع فيه بحده الشاب انخرس وماتكلم _ شوف ابيك تمشي معنا انا والطيب هذا وتعترف لأبو البنت بكل شي اوكي
                هز الشاب راسه بجبن _ طيب طيب بعترف بكل شي
                انا كنت اعرفها من مده وطلعت معي اكثر من مره ومارسنا الجنس مرات عده وبعدها قالت انها بتوب وطلبت مني اني اتقدم لها واتزوجها لكني انا مارضيت ... وطالع فينا _ انتم لو مكاني مراح ترضون تتزوجون وحده مثلها
                انا دمي فار وعصبت الدنيا اسودت بعيوني تركت الغرفه وخرجت ماقدرت اتحمل
                حسيت نفسي مخنوق ومخدوع
                جلست عالكنبه وماقدرت امسك نفسي عن البكاء بكيت كما الطفل من حرتي
                ....
                اتصل فيني ماجد يسألني فيني قلت اني انا في بيت يوسف سألني عن العنوان وعطيته اياه
                جا بعد نص ساعه
                قابلنا وكان معه ولد عمي جابر الي قاله عن السالفه كلها
                انا كان عندي تسأؤل ماجد كيف عرف عن الشاب وفكرت اسئله بعد ماتخلص السالفه
                انا خفت تحصل مذبحه بينهم ونروح كبسه
                دخل جابر وماجد عنده يوسف جلس جنبي كان متوتر مثلي _ الله يستر لا يذبحونه
                طالعت فيه ابتسمت _ عاد اهلي مو مجرمين
                > >
                شوي وخرج جابر وماجد وماسكين سلطان تقال خروف
                جابر كان باين عليه انه معصب ومو مصدق الي يحصل
                طالع فيني وعيونه طايره _ انت كنت تعرف انها مو بنت
                ساعتها عرفت ان محد يدري بالسالفه الا ابوي وعمي بس وسعاد
                مارديت عليه مشو من قدامي ومعهم سلطان خرجو من البيت وانا جلست مكاني احاول استوعب الي يصير وخائف الموضوع يكبر وتصير فضيحه
                ....
                شوي ويوسف قام _ انت ايش تسوي جالس هنا روح وراهم
                طالعت فيه _ ليش وين اروح وايش اسوي
                ضحك _ انت مجنون انت اساس الموضوع انت كبش الفداء كانو بيضحون فيك حتي تتستر علي غلطه واحد حقير زي سلطان الحين انت تروح وتسوي نفسك برئ ومسكين وهم مراح يردون لك طلب وراح يدورون رضاك
                ,, فكرت شوي بكلام يوسف وقمت _ طيب يا الله خلنا نروح
                يوسف _ انا مالي داعي اروح
                _ كيف مالك داعي لولا الله ثم انت مكان صار الي صار
                ابتسم _ لا ماجد هو الي سوي كل شي هو الي لقي سلطان وعرف مكانه انا ماسويت شي روح انت واشكر اخوك علي الي سواه
                ,, ضميته لصدري وشكرته ومشيت وراهم رحت مع السايق الي جاني البيت وكان ينتظر بره
                دليته علي بيت عمي قلت اكيد هم راح يكونون هناك وفعلا وصلت بيت عمي وكانت سياره ابوي هناك وسياره جابره وكان بابها مفتوح دليل انهم منزلين سلطان من السياره غصب ومالقو وقت حتي يسكرون الباب
                سكرت باب السياره
                ودخلت البيت طلبت من السايق انه ينتظر ومايروح تحسبا لأي شي يمكن يصير ويمكن احتاجه
                اول مافتحت الباب الخارجي ,, سمعت اصوات هواش وصارخ مو طبيعيه دخلت المجلس بهدوء
                ,,,,
                سلطان كان مرمي عالارض وحالته بالهم وابوي جالس عالكرسي ومطأطئ راسه بأسي وماجد وجابر واقفين عند سلطان وعمي جالس عالأرض وباين انه تعبان
                وجابر وسلطان كانو يصارخون علي سلطان
                شفت الحريم بعد سعاد وزوجه عمي واقفين عالباب الداخلي للمجلس وكانو يبكون
                ,,,
                شوي وانتبهو اني موجود
                عم الهدوء والأنظار تحولت بأتجاهي
                نزلت راسي وماتكلمت ...

                جابر بعد صمت _ احنا اسفين يا اخوي كنا بنغشك العذر والسموحه
                ورفس سلطان برجله سلطان تألم
                انا الموقف كان صعب علي وماقدرت اتكلم جات عيني علي ابوي الي حسيته كان ندمان قربت منه وبست راسه اول ماحس فيني بكي وقام وضمني لصدره واخذ يبكي ولأول مره اشوف ابوي العزيز يبكي ..

                عمي قام من مكانه واتجه ناحيه سلطان طلب منه بحزم انه يقوم
                قام سلطان بصعوبه وعمي بدون كلام اعطاه كف قوي خلاه يرجع يطيح مكانه
                وطلب من جابر انه يتصل بالمأذون حتي يجي ويعقد عليهم
                سلطان رفض انه يرتبط بسعاد
                _ والله مراح اتزوج بنتك لو علي قطع رقبتي
                ,,,,



                عمي جمد مكانه مصدوم وابوي بعد محد قدر يتكلم
                شوي ودخلت سعاد تصارخ وتضرب بنفسها المسكينه انهارت
                جابر مسكها وشدها من شعرها ورماها بالغرفه الثانيه سمعته يهددها انه راح يقتلها
                الدنيا انقلبت فوق تحت محد عارف يضبط اعصابه الصراحه الي صار مو هين
                انا حسيت بالذنب لو اني تزوجت سعاد وطلقتها بعد فتره مكان صار الي صار بس بعد هي تستاهل الي صار لها لو حافضت علي شرفها ,,, كان الحين هي معززه مكرمه ,,
                مر وقت وهدئت الأمور شوي جابر بعد ماخلص تكفيخ بسعاد جا بيكمل علي سلطان لكن عمي منعه
                سأله جابر _ ليش يايبه خلني ابرد حرتي فيه الحيوان
                سلطان _ روح برد حرتك بأختك و ,,
                قبل لا يكمل جاه كف مني خلاه ينخرس
                طالع فيني وماتكلم ,, ,,
                ..
                بعد مده قدر عمي يقنع سلطان انه يكتب علي سعاد بس ورقه
                وانه واتفق معه انه راح يطلقها بعد شهر من الزواج
                وراح يعطيه مبلغ مالي يدفعه قدام الشيخ كمهر
                وافق سلطان الخسيس علي الزواج بعد ما اغراه عمي بالفلوس
                .. من جد انسان حقير
                ..
                انا من جهتي ارتحت نفسيا وماقدرت اصدق اني خلاص صرت حر
                ابوي ماقدر يحط عينه بعيني بعد الي صار
                ومثل ماقال يوسف صارو يدورن رضاي عمي طلب مني اني اسامحه ووعدني انه بنفسه راح يتكفل بالزواج لو تزوجت بيوم من الأيام وابوي بعد شري لي سياره جديده يعني صارو يدلعوني ,, هع هع
                ,,
                انا انشغلت بألحياة عن يوسف ماكنت اتصل عليه من بعد هذاك اليوم ما اتصل ولا انا لقيت وقت اكلمه كنت مشغول بالسياره الجديده وكنت افر المدينه ادور عمل من هنا وهناك وكنت احاول الاقي طريقه اراضي فيها نهاد بما ان مشكلتي انحلت والحمدلله واصبحت حر
                وعلاقتي بخالد تحسنت شوي كلمني وزارني بالبيت وانحلت الأزمه خاصه بعد ماعرف السالفه الي كنت امر فيها عذرني

                فجأ ويمر اسبوعين وانا ماشفت ولا كلمت يوسف فكرت اني ازوره بالبيت كمفاجئه من دون اتصال الساعه 10 المساء
                تلبست وتعطرت كعادتي عاد انا انسان اهتم بأناقتي ( هههههههه مادرو عنك
                وركبت سيارتي الجديده وقلت خليني اوريها له واكشخ فيها قدامه ,, ورحت البيت نزلت عند البوابه الكبيره وطرقت الباب ردت علي الخدامه وعرفتها علي نفسي وفتحت لي الباب بسرعه بما اني انا معروف بالنسبه لها
                ,, دخلت البيت وسألتها عن يوسف قالت لي _ بابا يوسف نائم عند مدام
                سألتها بأستغراب _ مين مدام؟
                هزت راسها ومشت عاد انا قلت يمكن امه جات تزوره ونامت عنده اتصلت فيه وانا خارج من البيت مارد علي
                رجعت اتصلت فيه ثاني رد علي وكان مبين انه توه صاحي من النوم
                ضحكت _ الساعه 10 وتوك صاحي انت من متي نائم
                رد علي بملل _ وانت توك تتذكر انك تعرف واحد اسمه يوسف
                _ ايه انا انشغلت شوي حقك علي
                سمعت صوت انثوي مايع عنده _ حبيبي تكلم مين ؟
                توسعت حدقه عيوني سألته _ يوسف مين عندك
                ضحك وقال كلام بالفرنسي ماهمته
                عصبت _ يوسف تكلم زي الناس مين عندك
                سألني انت فينك الحين
                قلت له اني تحت البيت ماصدقني طلبت منه انه ينزلي تحت
                ...
                شوي ونزل يوسف وكان لابس بجامه حقت النوم ولا بس فوقها روب وشعره منكوش ومبين علي رقبته اثار بوس ؟؟
                حاولت استوعب ايش السالفه الموضوع واضع مايحتاج
                تركته ومشيت جري وراي وقفني عند سيارتي _ هيه ايش فيك انت
                طالعت فيه _ ايش فيه هذه اخرتها يا يوسف تعصي ربك
                ابتسم _ هذه حاجه عاديه ورغبه انسانيه مافيها شي
                مارديت عليه
                مسك يدي _ تعال البيت افهمك مايصير نتهاوش هنا قدام الناس انا معروف بالحي راح يطلعون علي اشاعات
                _ لا خائف من الناس ومو خائف من الله سبحانه الي بيحاسبك
                عصب مني _ يووووووه انت انسان معقد وسخيف
                ماقدرت امسك اعصابي وضربته كف خلي خده يحمر
                طالع فيني ودمعت عيونه لكنه بقي متماسك جلس يطالع فيني بحقد استغربته ومشي من عندي ودخل البيت
                وانا بقيت واقف مكاني محتار هل الي سويته صحيح
                مكان لازم اضربه كان بأمكاني انصحه بهدوء
                ... ,,,
                في النهايه قلت اخليه كم يوم وبعدها راح اشوف لي حل معه



                رجعت لسيارتي وقبل ما اشغلها طلع يوسف من البيت واتجه ناحيه سيارتي وكان مبين انه معصب فتح باب الراكب وصعد وظل ساكت ماتكلم
                كتف يديه وتنهد بقوه وظل ساكت
                جلست اطالع فيه مستغرب وانا بعد ماتكلمت ,,,
                مر وقت حتي اتاني صوته وكأنه اتي من بعيد _ انا اسف ,, بس انت مو من حقك تمد يدك علي فاهم
                رديت عليه بعد صمت دام ثواني _ بس الي سويته شي خطير وراح تتحاسب عليه هذا زنا يايوسف مايصير
                ضحك_ انت تحسب كل الناس مثلك ,, وانت ماتعرفني اصلا , ( كلام غير منطقي <<
                _ كيف انا ما اعرفك فهمني
                مارد علي
                _ طيب اذا ماعندك شي تقوله تفضل انا مشغوول وخلي البنت الي معك تنفعك
                طالع فيني _ ايه بتنفعني عالأقل احسن منك
                ونزل وسكر الباب بقوه ورجع البيت
                وانا تركت المكان ومشيت رجعت البيت وانا ندمان اني رحت ليوسف قلت ياليتني ماعرفت الي عرفته عنه انا كنت اشوفه شخص برئ وصغنون ومايعرف هذه الحركات بس قلت الي جرب الأدمان يعني مابيفكر بالجنس

                ,,
                مر يومين من يوم حادثتي مع يوسف وهو ماكلمني ولا انا اتصلت فيه
                كنت احس بالطفش وقلت خليني اروح اتمشي بالمدينه ويمكن اتصل بخالد يتمشي معي ويمكن نمر علي سعد بالمستشفي وناخذه معنا اذا كان فاضي
                وصار الي فكرت فيه طلعت مه خالد وسعد بس سعد ماطول شوي ومشي عشان عنده شغل مو مثلنا فاضي
                خالد بشرني انه لقي له شغل بمؤسسه للمقاولات وانه راح يباشر العمل بعد يومين فرحت له وسألني اذا كنت حاب اشتغل لأنهم طالبين موضفين يطلعون مع العمال ويشرفون علي الشغل الي تمسكه المؤسسه وافقت لأني بطبعي احب الأعمال الميدانيه عكس خالد الي يموت بالشغل المكتبي وتحت التكييف هع
                ,,,
                مر وقت حتي انقبلت بالمؤسسه وحتي اليوم يوسف ماكلمني ولا رد علي رساله ارسلتها له
                تسألت بيني وبين نفسي اذا كنت اخطأت بحقه وتماديت يوم مديت يدي عليه,,

                فرحت بالشغل الجديد تجدد نشاطي وتعرفت علي ناس جدد دخلو حياتي ,, ونسيت مشاكلي ونهاد ماعادت تجي علي بالي

                القدر اصر الا اني اجتمع مع يوسف غصب
                مسكت المؤسسه مشروع جديد خارج المدينه وانا كنت المشرف عليه طلعنا نعاين الموقع الي راح نشتغل فيه المشروع كان نادي ترفيهي وصحي متكامل ( شي حلو
                كان معي المدير واستغربت طلعته معنا وليش في الطريق قالو ان صاحب المشروع راح يكون هناك والمدير راح يرز خشته هناك حتي يشوف انه رجل نشيط ومسوؤل يعني حتي يثق فيه ويسلمه الخيط والمخيط
                ..
                وصلنا الموقع ..
                وهناك شفنا الأرض كانت كبيره مشاء الله انا فكرت سبحان الله اليوم هذه ارض عاريه وبكره راح تكون منتجع
                سرحت بأفكاري
                _ ايش الي جابك هنا ؟
                التفت وكان يوسف ومعه ابوه ومعهم حرس شكله كان متغير وملامحه جديه لابس بدله سوداء ونظاره شمسيه
                ابتسمت يوم شفته _ لا تكون انت صاحب المشروع
                تدخل ابوه _ لا انا صاحب المشروع ,وانت ايش الي جابك ووين المدير
                شوي وجا المدير يوم شافني اتكلم معهم
                واسمه مرزوق
                مرزوق بأرتباك _ هلا هلا والله
                طالع فيه يوسف بتكبر واشر علي _ هذا يشتغل معك
                طالع فيني مرزوق _ ايه هذا المشرف الجديد عليى العمال الي راح يشتغلون بالموقع
                ضحك يوسف بسخريه _ دام هو المشرف . وطالع في ابوه _ انا اسف ما اقدر اقبل ان هذه المؤسسه تستلم المشروع
                تنهد ابوه بقهر _ مو بكيفك هذه رابع مؤسسه ترفضها
                رد عليه بغضب ابد محاول انه يكبته _ لا بكيفي الفلوس فلوسي والأرض حقتي وانا الي اقرر مو انت
                ومشي من المكان لحقته بفهم ايش السالفه وهل ياتري هو لسه زعلان مني ( اكيد لسه زعلان يا اهبل
                مسكته من يده بقوه واحد الحرس الي مشو معه بعدني عنه
                اشر له انه يتركني وطالع فيني _ نعم ايش تبي انت
                _ ابفهم انت ليش سويت كذا وكيف تكلم ابوك بذي الطريقه قدام الناس
                طالع فيني وبسخريه _ عن اي ناس تتكلم
                تنهدت _ انا ادري انت لسه زعلان مني علي سالفه البنت الي كانت عندك
                _ عن اي بنت تتكلم ؟
                التفت كان ابوه واقف ورانا وسمع كلامي
                يوسف _ اف كملت السالفه ,, يعني انت يناصر مصر الا تخرب حياتي
                استغربت _ ان اخرب حياتك يا يوسف
                مارد علي
                ابوه صعد السياره واشر لي اني اطلع معه يوسف رفض
                ابوه _ مو بكيفك انت اذا ماتبي طور لك سياره تاخذك ..
                طالع فيني _ تعال يناصر انا ابيك المدير يدري انك جاي معي
                ترددت وبعدين صعدت معهم
                يوسف جلس قدام مارضي يطلع وري معنا
                كان مره متضايق مني ومعصب وحط حرته بالسواق كل شوي يتهاوش معه انا ضحكت من اسلوبه
                واحنا بالطريق الي كان طويل بما ان الموقع كان خارج المدينه
                سألني ابو يوسف عن البنت الي كنت اتكلم عنها يوسف نفز _ مو شغلك انت عشان تسأل
                وطالع فيني بحده وتهديد _ ياويلك لو تكلمت
                تدخل ابوه وبتعصيب _ يوسف احترم نفسك
                طالع في ابوه ورجع مكانه والتزم الصمت
                رجع ابوه سألني _ يعني الي فهمته ان يوسف علي علاقه ببنت صح ولا لا
                تنهدت _ والله يا اعمي انا ما اقدر اقولك صح ولا لا انا جيته بيوم وكأني سمعت صوت بنت عنده وبس ما شفت
                _ يعني سمعت صوتها يعني يوسف يعرف بنت وتجيه البيت
                ووجه كلامه ليوسف _ انت مخلي بيتي وكر دعاره ياقليل الأدب
                يوسف ضحك بسخريه ومارد عليه
                ,,,
                انا استغربت من اسلوب معاملتهم لبعض احيانا احس ابوه مهتم فيه واحيانا لا ماقدرت افهمهم ابدا
                ناس غريبين جدا
                ,,, وقفنا عند محطه حتي يعبي السايق السياره بنزين ويوسف نزل البقاله بيشتري له عصير كان الحارس بينزل معه لكنه رفض
                ونزل لحاله ابوه طلب من الحارس انه يروح معه ويراقبه من بعيد
                واحنا ننتظر يوسف يخلص سألني ابوه بحنان واضح عن يوسف وكيف احواله
                استغربت سؤاله الغريب فيه اب يسئل شخص غريب عن ولده ؟
                ماعرفت ايش اقوله وقلت له اني انا لي اكثر من اسبوع عنه وما ادري كيف كانت حياته بهذا الأسبوع
                كان بيكلمني بس يوسف صعد السياره وهذه المره جلس عندنا وراه وجنبي بعد واول ماسكر الباب قرصني قرصه بفخذي بأضافره وجعتني
                تألمت لكني ماحاولت ابين قدام ابوه
                كان معه كيس فيه انواع الحلويات المضره بالصحه
                ابو يوسف _ انت متي بتبطل شغلات البزارين هاذي خلاص متي بتكبر
                طالع فيه ومارد عليه طلع العصير وفتح السنكرز وجلس ياكل فيه بلا مبالاه
                تنهد ابوه وجلس يطالع بالشباك وسرح
                ..
                وانا جلست وسطهم مو عارف ايش اسوي حسيت يوسف يعاند ابوه ويسوي كل شي هو مايبيه
                وابو يوسف يبي يتقرب من ولده لكنه مو عارف كيف ؟
                ,,,

                تعليق

                • ضوء الحياة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2011
                  • 96

                  #88
                  رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                  واحنا بالطريق صادفنا مطب والسايق ما انتبه له نقز يوسف طار وراسه ضرب بالسقف تألم والعصير انكب علي ملابسه وجلس يصارخ ويسب بالسواق والمطب والسياره ابوه ضحك من كلامه

                  يوسف ملابسه انعدمت من العصير الي انكب كله عليه وبعضه جا علي ملابسي
                  مد له السواق منديل اخذه منه وهو يسب فيه _ المره الثانيه ياغبي انتبه للطريق
                  مسح العصير عن شعره ووجهه وملابسه انا كنت بساعده لكنه رفض _ ليش ايش شايفني بزر انت صدقت كلام الشايب
                  ضربته من كتفه علي خفيف _ الأحترام يايوسف هذا ابوك
                  تدخل ابوه _ ايه يعني بيسمع كلامك لا تتعب نفسك انت تنفخ بقربه مخرومه
                  ضحك يوسف _ قربه مخرومه ههههههه من جد شايب
                  عصبت من اسلوب يوسف _ يوسف عيب عليك والله لو ماتحترم نفسك وابوك لا انزلك بنص الطريق واطيح فيك ضرب انا من زمان مقهور منك
                  طالع فيني يوسف بنظره تحدي _ تقدر تسويها
                  السايق والحارس الي جا معنا استغرب من طريقه كلامي
                  ابو يوسف مسك يدي طالعت فيه همس لي _ خليه علي راحته انا استاهل الي يسويه فيني مافرضت عليه احترامي وانا ما استاهله ..
                  ..
                  سكت وطالعت بيوسف الي فتح له عصير ثاني غير الي انكب عليه وجلس يشرب فيه وحط سماعات بأذنه وجلس يدندن بعض الأغاني الاجنبيه تنهدت وقلت متي نوصل البيت لأني بجد ماني متحمل اسلوب يوسف
                  الي يقهر
                  اخيرا وصلت المدينه نزلني السواق بالمؤسسه حتي اخذ سيارتي بعد مانزل ابو يوسف بالفندق ويوسف نزل عند بيت وليد
                  نزلت المؤسسه ورحت بشوف خالد كان مشغوول ببعض الأوراق جلست انتظره بالممر
                  وانا جالس جا مرزوق واول مشافني اقبل ناحيتي _ انت ليش ماقلت انك تعرف ابو يوسف
                  طالعت فيه _ مدري مجا علي بالي اقول ليش ؟
                  طلب مني اني ادخل معه المكتب
                  دخلت وراه اشر لي اجلس جلست وانا مستغرب
                  ابتسم بوجهي ابتسامه غريبه وجلس يحي ويرحب فيني _ ياهلا فيك والله انت مرتاح بالعمل عندنا
                  اشرت له بنعم
                  جلس بخربط بالأوراق الي عنده _ ايه انا بقولك يعني انت من فين تعرفه شفتك تتكلم معه يعني كأنك تعرفه من زمان ويعني علاقتك معه حلوه بس حسيت ان فيه خلاف بينك وبين ولده
                  مارديت عليه
                  ابتسم _ ايه علاقتكم سريه يعني ماتبي احد يعرف
                  وكمل كلامه _ بس انا مستغرب انت تعرف هذولا الناس الكبار وتشتغل هذه الشغله ليش ما استغليت علاقاتهم وشفت لك شغل راهي وراتبه كبير
                  برضو مارديت عليه
                  حس اني ما ابي اتكلم ولا راح اجاوب علي اي سؤال
                  طلب مني بعد مايئس مني اني اخذ باقي اليوم اجازه
                  خرجت من عنده وانا مستغرب اهتمامه فيهم ومن حقه طبعا لو استلم المشروع راح يكون دعايه كبيره للمؤسسه
                  ..



                  بعد يومين جاني مرزوق المدير يقول ان ابو يوسف ووافق ان مؤسسته تمسك المشروع الفرحه كانت مو سايعته الي يشوفه يقول كنه كسب المليون لا مو مليون بل عشر ملايين
                  طلب منا نوقف كل المشاريع الي كنا ماسكينها ونحط همتنا با المنتجع خلي الكل يشتغل عليه
                  وطلب عمال زياده عشان يخلص بالوقت المحدد وكان ابو يوسف قد اعطاه مهله 6 شهور حتي يخلص من الاساس يعني البناء وبعدها هو طالب خبراء من بريطانيا حتي يعملو الديكور والتصميم الداخلي ( ياعيني

                  المشروع كان كبير وفريد من نوعه كنت انا اتابع مع العمال فتره الصباح وبعد الضهر يجي واحد غيري يتابع معهم
                  كنت اتوقع بأي لحظه ان يوسف راح يطب علي بالموقع عشان ينكد علي بس مرت ثلاثه اسابيع من مده استلامنا للمشروع وماجا
                  كان ابو يوسف احيانا يجي بس جلس ربع ساعه ويمشي
                  حتي هذاك اليوم كنت مشغول مع العمال الي تهاوشو مع بعض وكنت افك بينهم
                  وانا جالس احاول اصلح بينهم حتي اخلص فترتي بسلام وكنت اكلمهم بهدوء
                  _ ليش هما كده يعاملو العمال عندكم بزحل
                  التفت كان يوسف جاي واستغربت جاي لحاله بدون حراسه
                  مارديت عليه
                  طالع بالعمال وصرخ فيهم _ هيه انت واياه انتم جايين هنا تتهاوشون ولا تاكلون عيش الي مو عاجبه الوضع يشيل قشه ويمشي والي عنده خلاف مع الثاني يتفاهم معه اذا خلص شغله احنا حنا جايين نشتغل مو نلعب والوقت يساوي فلوس والي يضيع وقتي ووقت الخبل هذا _ وطبعا اشر علي هع _ راح ينخصم من راتبه فاهمين
                  شوي وانتشرو بأرجاء المكان كل واحد راح يسوي شغله بسكات

                  طبعا انا ماعلقت عالموضوع تركته ورحت اشوف شغلي مشي معي
                  _ ايوه ياثقيل اعطينا وجه
                  برضو مارديت عليه
                  جلست عالكرسي المخصص لي وكان عالطاوله الي قدامي بيبسي وليز اخذ اليز وجلس ياكل فيه
                  طالعت فيه _ المفروض تستأذن
                  مارد علي حط رجل علي رجل وكمل اكل
                  اخذت العب بجوالي وطنشته حتي هو كان مطنشني شوي ورن جواله طالع بالرقم وبسرعه رد عليه وقام من عندي الظاهر المكالمه كانت مهمه بالنسبه له كان يدور بالمكان ويتكلم ومبين انه فرحان بيني وبين نفسي فرحت لفرحه مع اني ما ادري ايش السالفه
                  نصف ساعه وخلصت المكالمه
                  رجع عندي واول ما اقبل نحوي ضمني لصدره بقوه وكان فرحان حيييييييييل
                  باسني بكل مكان من الفرحه
                  وعيونه كانت مدمعه انا كنت مصدوم وجلست اطالع فيه مستغرب انتظر تفسير لتصرفه الغريب
                  بعد ماهديت نوبه فرحه الغريبه ..
                  جلس عالكرسي وتنهد بفرحه غامره حط الجوال عالطاوله وطالع فيني _ انت وجهك حلو علي كنت انتظر الخبر هذا من شهر واليوم جيتك بالصدفه تصدق كنت بنكد عليك واطفشك بس خلاص خليها مره ثانيه
                  سألته _ ايش الخبر يابعدي ؟
                  ابتسم _ هههههه يعني مصدق اني بقولك هههههههه
                  مارديت عليه ورجعت العب بجوالي
                  _ يووووووه اكيد بقولك السالفه بس مو هنا تعال لي البيت اليوم بعد ماتخلص دوامك
                  طالعت بالساعه _ امممم باقي ساعه ويأذن الظهر وبعدها بوقع وامشي
                  _ اوكي بأخذك معي البيت
                  ابتسمت _ شكله خبر خطير
                  هز راسه بنعم
                  ,,,
                  ماصدقت الي اسمعه من يوسف وهو يقول لي عن الخبر الي خلاه يفرح
                  جلست اسمع له وانا مو مصدق كان يكلمني وبكل جراء عن الموضوع
                  جلس قدامي وحط رجل علي رجل _ انا كنت اتوقع ان كاثرين حامل وارسلتها لدكتوره اعرفها بالمستشفي وكشفت عليها وطلعت انها مو حامل يوووه ماتدري اني قد ايش فرحت وارتحت تخيل انها تطلع حامل
                  والله لا اروح وطي

                  كان يكلمني بكل ثقه كأني معوده علي كذا
                  طالعت فيه وانا مقهور من قلب _ يوسف انت من جدك تكلمني عن هذا الموضوع ومين كاثرين هاذي
                  ضحك _ كاثرين صاحبتي و..
                  ماخليته يكمل قمت من مكاني ومشيت خارج من البيت جري وراي
                  _ يوووووووه نصور تعال انت ايش فيك
                  التفت له _ لا انت الي ايش فيك حرام عليك يا اخي حرام , تسوي الغلط وتخاف من عواقبه انت ماتخاف ربك الي يشوفك وانت تعصيه حرام والله حرام
                  ومشيت من عنده وتركته كنت ابكي من حرتي طاح من عيني كثر ماسوي من اغلاط بحياته كنت اعذره ادمانه كنت اقول يعيش ضروف قاهره وبينسي علاقته بالبنت كنت اقول نزوه وتعدي لكن الي قاله لي اليوم شي خطير
                  ..

                  تعليق

                  • ضوء الحياة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2011
                    • 96

                    #89
                    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                    رجعت البيت لقيت اخوي ماجد جالس يطالع التلفزيون جلست عنده وبدون سلام كنت سارح وافكر بيوسف والي صار معه اليوم
                    طالع فيني ماجد مستغرب تصرفي _ ايش فيك لا سلام ولا كلام عسي خير
                    مارديت عليه مكان لي نفس اتكلم مع اي احد
                    _ طيب يامعصب مع نفسك
                    وجلس يتابع الفلم المصري الي كان يتفرج عليه
                    خلص الفلم وانا ماتكلمت معه ولا كلمه وهو كان يعلق علي بعض اللقطات يعني يبغاني اشاركه لكني ماكنت ارد عليه ولا اعطيه وجهه يوسف كان يتصل فيني ويرسل لي رسائل تهديد هع لكني ماكنت اعطيه بال
                    قلت بخليه كم يوم حتي يحس ان الي سواه غلط ومرفوض
                    ,,, ,,
                    ثاني يوم كنت بالموقع كنا قد بدينا بوضع الأساس وبدو العمال بالبناء والكل شاد حيله وماعنده وقت يطالع ايش فيه تحت رجوله هع ههه
                    كنت اتابعهم وخائف من انه يحصل اي خطاء يأخرنا عن تسليم المشروع
                    وانا جالس اتابع العمال
                    جاتني رساله من يوسف يطلب مني اني اجيه البيت بعد ماخلص من شغلي
                    ارسلت له اني مشغوول ومالي خلق اشوف خشته
                    مارد علي رسالتي انا حسيت بالذنب بس قلت خليه يتأدب ويحترم نفسه قدامي
                    بعد ثلاثه ايام حنيت له وقررت اني اتصل فيه مارد علي المليح .. وقلت خليني اروح له البيت واخذ له معي كيس حلويات وخرابيط من الي يحبها
                    وصار وانا طالع من السوبر ماركت قابلت خالد وسألني وين رايح وشاف الكيس الي معي
                    قلت له عن وجهتي وطلبت منه انه يروح معي فكر شوي _ اممم يوسف الي كنت بفقع وجهه بالكافي
                    ضحكت _ ايه هو .
                    ابتسم _ يا الله بروح معاك
                    ركن خالد سيارته بموقف سيارات مجاني وجا معي لين بيت يوسف نزلنا وضربت الجرس ردت علي الخدامه الي خلاص حفضت خشتي اول ماشافتني فتحت لي الباب بدون كلام واشرت علي الدرج يعني يوسف بغرفته
                    ابتسمت وصعدت الدرج خالد انتظرني تحت وطلب من الخدامه تسوي له شاي بالنعناع
                    ,,
                    دخلت غرفته الي كانت مكركبه وحالتها حاله وهو كان جالس عالنت وحاط السماعات وماحس علي يوم دخلت عليه
                    قربت منه ولمست كتفه انتفض وقام من مكانه
                    اول مشافني رمي السماعات عالأرض وجلس يطالع فيني بغضب
                    _ انت ايش جابك هنا
                    حطيت الكيس عالطاوله ضحك
                    _ لا وجايب لي رشوه يعين علي بالك اني برضي عليك لو جبت لي تسالي بعشره ريال
                    ابتسمت _ لا مو عشره بتجي 20 او 25 ريال
                    مارد علي جلس عالسرير وتمدد وطلع من تحت المخده علبه دخان استغربت ماكنت ادري انه مدخن
                    _ يوسف انت تدخن من متي
                    ضحك _ ههههههههههه لا ياشيخ
                    قربت منه وسحبت السيجاره منه طفيتها ورميتها بالزباله طالع فيني
                    _ انت ليش تسوي كده
                    مارديت عليه ,, جلست عالكرسي وحطيت رجل علي رجل انتظره يكمل كلامه
                    قام وعدل جلسته _ انا صرت ادخن من اول ماخرجت من المستشفي يعني انتم اجبرتوني اسيب الحشيش والكوك يعني لازم ابدل فمالقيت الا الدخان يعوضني ,
                    _ لا ياشيخ يعني انت تشوف الدخان شي عادي
                    ابتسم _ لا مو شي عادي بس انا متعود ادخن حشيشه اذا كنت معصب او زعلان ,, وانت دائم تزعلني وانا اصلا صرت اشرب الدخان بسبتك الصراحه
                    طالعت فيه مستغرب هو دائم كذا يسوي نفسه برئ وان الناس هما السبب بأنحرافه
                    _ يعني انا السبب طيب يايوسف
                    وقمت _ خالد تحت جا بيسلم عليه ايش اقوله
                    قام من مكانه _ جاي يسلم علي انا هههههه من جده هو ,, سكت شوي وراح يم الدولاب خرج له بنطلون جينز ازرق فاتح وقميص ابيض ,, وهو رايح يم الحمام
                    _ طيب الحين انزل اسلم عليه ,, وانت روح للشغاله خليها تسوي له شي يشربه عيب يدخل بيتنا اول مره ومايشرب شي ولا
                    وما انتظر مني جواب سكر باب الحمام
                    ابتسمت والله انه يعرف سلوم العرب ( هع ههههه
                    نزلت وشفت خالد جالس يطالع بالتلفزيون الي ياكبر شاشته وكان مستمتع بالمشاهده وهو يشرب الشاي
                    اول مشافني _ ماقلت لي ان يوسف ولد هامور ههههههه ( يعني غني هههههه
                    تصدق لو ابيع بيتنا ما اجيب حق التلفزيون هاذا ,,
                    ابتسمت و جلست بجنبه كان بيصب لي شاهي بس قلت له اني مالي نفس كنت متضايق من يوسف وتصرفاته خفت عليه لا ينحرف ثاني ويرجع للادمان
                    سألني عن يوسف قلت له شوي وراح ينزل
                    مرت ربع ساعه علي مانزل يوسف وسلم علي خالد جلس قبالتنا وماتكلم جلس يطالع بخالد وخالد جلس يطالع بيوسف
                    يوسف اخيرا تكلم _ تدري يخالد اني انا مستغرب من شي واحد ,,
                    خالد _ من ايش ؟
                    ابتسم بمكر _ انت نصور كيف متحملك
                    تدخلت قبل لا يتكلم خالد وتصير مذبحه _ هههههههه هو يمزح انت ماتعرف يوسف دائم كذا مزحه ثقيل
                    طالعت بيوسف بنظره يعني اسكت ..
                    ابتسم ونادي عالخدامه وطلب منها كاسه مويه
                    وطالع فينا _ وانتم مبين انكم ضيفتم انفسكم ماشاء الله
                    خالد قام بيمشي_ انا رايح
                    يوسف قام _ لا والله ماتمشي اليوم عشاك علي
                    ابتسم خالد _ لا تسلم ما ابي عشاك
                    قمت وانا بجد معصب منهم الاثنين واكثر شي من يوسف _ خالد جا بيسلم عليك هو شافني وانا جايك وعرضت عليه انه يجي معي حتي يتعرف عليك بس الظاهر انك ماتبي احد يعرفك علي حقيقتك يايوسف
                    رد علي يوسف بسخريه _ وايش حقيقتي ياعمو
                    قربت منه _ انك انسان طيب وتحب الخير للكل وماتحب تشوف احد يعاني تساعد المحتاج حتي لو ماطلب منك وانت ماتنتظر احد يطلب مساعدتك تلبي حاجتهم علي طوول ليش ماتبين للناس الجانب الحلو منك ليش تحب يشفونك الولد الثري الي مايحب الا نفسه
                    مارد علي طالعت بخالد الي كان متأثر بكلامي ومومصدق اني اقصد يوسف فيه
                    وجهت كلامي لخالد _ خالد لو تدري يوسف بالكم شهر الي فاتو ايش سوي لي ولمأمون وام مأمون بعد
                    تدخل يوسف _ انا ماسويت شي يستاهل الذكر
                    رديت عليه _ كيف مايستاهل الذكر يايوسف انت بتصرفك تعتبر انك عتقت رقبه وهذا اجره كبير عند الله
                    خالد ماصدق _ عتق رقبه
                    طالعت فيه _ ايه عتق رقبه .. مأمون واحد كان ,,,
                    قاطعني يوسف بغضب _ احد طلب منك تقوله شي ,, وهذا شي عادي ومايستاهل ,,
                    وانت واياه اذا شخصيتي مو عاجبتكم مع نفسكم مراح اغير من نفسي عشانكم
                    حاولت اهديه _ انا ماقلت غير من نفسك يايوسف
                    خالد قرب مني _ يا الله ياناصر الظاهر انه مو بطبيعته او انه متضايق خلينا نمشي وانت بوقت ثاني تعال راضيه
                    تنهدت واستأذنت من يوسف الي مارد علي
                    ومشيت مع خالد
                    خالد واحنا بالطريق سألني عن مأمون وقلت له السالفه وبعد قلت له كيف ساعدني بمشكلتي مع سعاد وكيف انه عطاني شيك بمبلغ 50 الف ريال وهذا المبلغ سددت فيه ديون الوالد الي كانت محاصرته ومو مهنيته بحياته
                    ووو حاجات كثير ساعدني فيها يوسف لكنه الغريب يشوفها ولا شي ولا يحب احد يشكره عليها
                    خالد ماصدق ان الولد الفرفور يوسف الي تشوفه ماتعبره يسوي كل هذا
                    خالد _ والله يوسف كبر بعيني وانت من حقك انك تتمسك فيه وتحاول تكون معه حتي لو هو رفض وجودك بحياته
                    ,,,,
                    بعد صلاه الفجر انا كنت راجع من المسجد للبيت شفت سياره كني اعرفها عند باب بيتنا قربت منها وكانت سياره يوسف
                    استغربت كيف عرف عنوان بيتنا هو ماقد جاني
                    كان جالس فيها ومبين انه سرحان
                    ضربت بيدي عالزجاج بشويش فاق من سرحانه وفتح الباب ونزل لي ابتسم يوم شافني وضمني له بقوه
                    انا استغربت تصرفه ايش السالفه
                    بعدته عني _ ايش فيه يايوسف سلامات
                    ضحك _ يعني الواحد مايضم حبيبه الا بسبب
                    ابتسمت _ طيب تعال حياك
                    _ لا لا مره ثانيه بس انا جيت ابيك بسالفه من امس مجاني نوم من بعد الي صار معك خلود
                    _ طيب تعال ندخل البيت وابوي اكيد صاحي وعنده القهوه نتقهوي معه وبعدين تقول لي السالفه
                    تردد شوي وبعدها دخل معي البيت ولأول مره يوسف يدخل بيتي المتواضع ...





                    كان ابوي صاحي وامي عنده دخلت عليهم وقلت لهم ان معي ضيف امي لبست غطاء علي راسها وقالت خليه يدخل امي حرمه كبيره بالسن ويوسف كبر ماجد اخوي وعادي لو جلست معه
                    دخل يوسف وسلم علي ابوي وباس راسه وسلم علي امي من بعيد ..
                    وجلس كان مستحي من ابوي وامي ضحكت من شكله لأول مره اشوفه مستحي ..
                    شوي وصحي ماجد ومحمد محمد حتي يروح للمدرسه وماجد للجامعه وجو يسلمون علي ابوي وامي واستغربو من وجود يوسف
                    ماجد طالع فيه وكنه مشبهه عليه _ انا اعرفك؟
                    ابتسم يوسف ومارد عليه انا تدخلت _ لا ياشيخ هذا يوسف صاحبي لا تقول انك ماتعرفه
                    خبط ماجد راسه _ ههههههههه ايه صحيح
                    وقرب منه وسلم عليه محمد جلس من دون مايسلم عليه ابوي طالع فيه مستغرب
                    _ محمد الضيف مو عاجبك
                    يوسف تدخل _ لا عادي ياعمي
                    وضربني بشويش طالعت فيه همس لي _ نصور يا الله ماعندي وقت بقولك سالفه
                    هزيت راسي بطيب
                    واستأذنت ابوي وقلت له اني بأخذ يوسف لغرفتي
                    سمح لنا وسحبته معي للغرفه جلس يطالع بالغرفه وجلس علي سريري
                    انا حسيت بالاحراج لأن اكيد غرفتي مو مثل غرفته
                    جلست عالكرسي وكنت انتظره يقول سالفته لكنه ضل ساكت
                    ويطالع يمين ويسار
                    تنهدت _ احم مو كنك كن عندك سالفه بتقولها لي
                    ضحك _ هههههه ايه صحيح ههههه طيب اممم السالفه هي بتزعلك بس انت اسمعني للأخر وخليني اقولك شنو موقفي
                    مو تعصب وتضربني
                    ابتسمت _ طيب تطمن مراح اضربك يا الله قول سالفتك
                    سكت شوي واستلقي عالسرير الي شكله عجبه _ سريرك حلو ومريح
                    حسيته يجاملني
                    ,,,,
                    _ طيب لا تصرف الهرجه قول ايش عندك
                    _ امممممم طيب
                    انا اعرف بنتين وحده سعوديه والثانيه اجنبيه
                    وسكت يطالع فيني شكله كان بيشوف رده فعلي
                    بس انا حاولت اني ما اتفاعل مع كلامه حتي مايخاف مني ويتراجع ويسكر عالموضوع وكنت احاول اني ارسم ابتسامه مطمئنه علي خشتي
                    كمل كلامه _ تعرفت عالسعوديه من خلال الفيس بوك واسمها مرام والاجنبيه وهي فرنسيه تعرف امي وتعرفت عليها يوم رحت لأمي زياره في دبي
                    وعلاقتنا مستمره لين اليوم انا احبهم كلهم وما اقدر استغني عنهم ابدا ,,, سكت شوي
                    سألته _ طيب وكلهم عاشرتهم
                    ابتسم ومارد علي
                    قام من مكانه وجلس يدور بالغرفه _ انا الي ربتني امي وهي اجنبيه ربتني عالثقافه الفرنسيه يعني كل شي ايزي ومباح
                    ,, من كلامه كأنه جاوب علي سؤالي ,,
                    كمل سالفته _ مرام بنت فقيره وانا كنت ادلعها بالفلوس والهدايا وهي تحبني كثير وانا بعد احبها
                    وكاثرين بعد تحبني بس تحب فلوسي اكثر وهي ماترفض لي طلب اي شي اطلبه تلبيه لي بدون نقاش ..

                    فتح الشباك وجلس يطالع بالشارع _ المنظر هنا حلو (( برضو حسيته يجاملني هع
                    سألته _ طيب وكيف يعني انت قدرت توافق بين البنتين
                    ضحك _ عادي يعني انا مو اول واحد يعرف بنتين غيري يعرف عشره
                    طالعت فيه _ بس مو مبين عليك انك راعي بنات
                    ابتسم _ وليش تقول كذا يعني باين علي ايش ؟
                    مارديت عليه
                    كرر سؤاله _ جاوب ايش مبين علي اني راعي ايش يعني؟
                    ابتسمت _ يعني ماتوقعتك تعرف بنات مدري كنت احسك ماتحبهم
                    توسعت حدقه عيونه وكأنه فهمني غلط بس مارد علي
                    رجع جلس عالسرير _ طيب السالفه الي كنت بقولها لك هي اني انا يعني كنت ابيك تعرف كل شي عن حياتي العاطفيه وغيرها يعني كل شي عن حياتي الغبيه هههههه
                    ضحكت _ اهم شي اعرف كل شي عن حياتك الغبيه
                    حط رجل علي رجل وكمل سالفته _ طيب انا احب البنات واحب السهر لأخر الليل واكل الاكل الغير صحي واحب كل شي انا اكون عارف انه راح يخرب حياتي لأني ما احب حياتي
                    طالعت فيه _ يعني بالنسبه لك البنات شي مضر بالصحه
                    ابتسم _ مو البنات الي نسويه معهم ههههههههه
                    ورمي نفسه عالسرير وضحك من قلبه بعد ما التقط انفاسه _ يا الله انا مو مصدق اني اقولك هذا الكلام
                    قمت وجلست بجنبه _ طيب وليش ماتحب حياتك
                    طالع فيني وهو مستلقي _ مافيها شي ينحب حياتي كريهه انت مو عايش معي حتي تحس فيني
                    _ طيب قلي خليني احس فيك
                    تبسم بأسي _ محد يخلي احد يحس فيه المفروض انت بنفسك تحس
                    مارديت عليه حسيت ان فيه شي بخاطره وده يقوله لي وان هذه المقدمه كلها حتي يوصل للموضوع الأساسي الي جاني عشانه
                    تنهد _ انت تعرف يوم مات اخوي انا صحيت بالمستشفي ومحد عندي كنت لحالي اتألم وابكي ومحد سأل فيني جلست اسبوع كامل لحالي لحد هذاك اليوم جاني ابوي انا فرحت انه زارني لكن جا عشان يلومني علي موت اخوي تخيل الموقف الي مريت فيه
                    ابوك يدخل عليك وانت بالمستشفي تفرح اذا شفته ودك تضمه لصدرك وتبكي لكنه يرمي عليك قنبله تخليك تتمني تكون مكان اخوك كنت من جد تنميت اكون مكان عادل واكيد ابوي كان يتمني اني اكون مكانه
                    ربت علي شعره بحنان وطلبت منه أنه ينسي الي صار
                    .. تنهد بقوه
                    وقام من مكانه _ انا لو جلست هنا راح انام انا رايح البيت احس اني نعسان وجد تعبان
                    طلبت منه انه ينام عندي لكنه رفض اصريت في النهايه وافق ينام عندي علي سريري
                    وانا نمت عالكنبه
                    ,,, ,,,



                    طبعا من عاده اهلي ننام بدري تقريبا ونصحي نصلي الفجر ونرجع ننام ويصحينا ابوي الساعه 10 ونص او 11 علي حسب
                    .. الساعه 11 انفتح الباب الي ممنوع اقفله من قوانين الوالد ان محد يقفل باب غرفته ابد هع
                    الا اذ كنت ابدل ملابسي طبعا ههههههه
                    ابوي مكان يدري ان يوسف نام عندي انا ماقلت له
                    كعادته ابوي فتح الباب _ الساعه 11 وانت لسه نائم يا الله قوم
                    انا علي طول فزيت وطحت عالارض لأني كنت نائم عالكنبه
                    ابوي تفأجا وطالع عالسرير _ مين الي نائم عالسرير
                    ضحكت _ يوسف يبه نام عندنا
                    يوسف صحي وقام رفع راسه وجلس يطالع فينا ومبين انه متفاجئ من الي قاعد يصير
                    هههههههه
                    ابتسم ابوي وتعذر منه يوسف ماتكلم رجع حط راسه عالمخده وغطي نفسه بلحافي ونام ولا كأن فيه شي صار قبل شوي
                    ابوي اشر لي اني اخرج معه بره
                    خرجت معه سألني _ يوسف فيه شي ليش نام عندنا
                    طالعت في ابوي مستغرب ومو فاهم ايش قصده
                    كمل كلامه _ انا ما اقصد شي بس الولد غريب جاك من الفجر ونام عندك هو متهاوش مع اهله هربان منهم
                    ابتسمت _ لا لا هو اصلا تقريبا عايش لحاله ابوه دائم مسافر وامه مطلقه اكيد حس بالطفش وجا عندي يتسلي عادي
                    ابوي تنهد _ ايه البيت بيته حياه الله
                    مشي ابوي من عندي وانا رحت المطبخ اشوف امي ايش تبي اجيب لها من السوبر ماركت للغداء
                    قالت انها ماتبي شي وان كل شي موجود قلت لها ان يوسف موجود عندنا حتي تعمل حسابه بالغداء رحبت فيه وقالت انه بتفنن بتحضير الغداء لهذا اليوم عشان يوسف
                    واحنا ياحسرتنا مالت علينا هع __
                    اذن الظهر ويوسف ماصحي من النوم عاد انا كنت اعرف ان يوسف مايصلي وكنت خائف من رده فعل ابوي لو عرف انه مايصلي
                    طلب مني ابوي اني اصحي يوسف للصلاة ترددت ودخلت غرفتي بصحيه للصلاة كان بسابع نومه وابد ماصحي جلست اناديه
                    _ يوسف قوم الساعه 12 ونص الظهر اذن يوسف يوسف
                    ولا حياة لمن تنادي قربت منه هزيته بشويش
                    فتح عيونه وطالع فيني وبكسل النائم _ ايش فيه نصور سلامات ؟
                    ابتسمت _ ابوي يقولك قوم صلي معنا الظهر
                    وكأنه تفاجأ من كلامي ضحك بسخريه ورجع حط راسه عالمخده بينام
                    سحبتها من تحت راسه _ لا لا قوم الوقت ذا مو وقت نوم
                    قام _ اجل وقت ايش
                    قمت من مكاني وسكتر التكييف وفتحت الشباك حتي تدخل الشمس الغرفه ويتجدد الهواء _ وقت صلاة وغداء
                    _ نصور انتم كذا تسوون بضيوفكم دائم
                    التفت له _ ايش نسوي
                    قام ولبس جكيته _ تطفشونهم
                    ضحكت وقربت منه _ لا مانطفشهم احنا نرحب فيهم ونصحيهم للصلاة ونغديهم ومايخرجون من بيتنا الا وهم راضيين
                    طالع فيني بسخريه وكرر كلامي بدلع _ هع
                    واحنا جالسين نستهبل جا ابوي _ ايش جالسين تسوون يا الله شوي وتقوم الصلاة
                    طالعت بيوسف واشرت له يالله نروح
                    وقف مكانه ماتحرك
                    _ يوسف يا الله ابوي راح يولع البيت حريقه لو ماخرجنا الحين
                    طالع فيني _ طيب
                    رحنا المسجد ويوسف قال بيروح الحمام وانا رحت بتوضئ للصلاة وابوي كان متوضئ من البيت ودخل يسلم علي اهل الحي ويصلي ركعتين قبل الصلاة
                    ,,,,,
                    خرج يوسف وكان مبين انه كان يبكي و متضايق سألته ايش فيك مارد علي توضئ وراح داخل المسجد وجلس بأخر الصف وانا وقفت جنب ابوي شوي وقامت الصلاة
                    ... ,,
                    تري ايش صار ليوسف ؟
                    وهل راح يهتدي ويحافظ علي صلاته

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #90
                      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                      مشكوره عالبارت الحلو
                      واتمنى ترجعين تكملينها لنا طولتي علينا كثير ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...