رواية / الحارس الشخصي ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ضوء الحياة
    عـضـو فعال
    • Jul 2011
    • 96

    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة



    قرر يوسف انه يجرب قطار الموت وطلب مني اني اصعد معه انا ضحكت كنت اتوقع انه يمزح لكنه كان جدي
    رفضت طبعا لكنه سحبني من يدي واجبرني اصعد معه القطار انا كنت خائف جدا جدا
    واول ماصعدت القطار
    غمضت عيوني وتشهدت لأني حسيت اني راح اموووت هع
    ,, خلصت الرحله بسلام ووصلنا بر الأمان انا كنت احسني مو علي الأرض ورجولي ترتجف
    انا يوسف فكان في كامل حماسه ونزل وهو يصرخ من الحماس الي كان ماليه
    مسكني من ذراعي الي كانت ترتجف يا الله نصعد الصحن الدوار وبعدها بجرب لعبه السيارات السريعه راح اسابقك
    انا ماقدرت ارفض طلبه لأني شفته قد ايش هو متحمس
    صعدت معه اللعبه
    واول مابدت اللعبه بالدوران ,, انا حسيت نفسي راح اخرج الي ببطني
    وكنت متشبث بذراع يوسف الي كان في قمه الحماس
    وانتهت الرحله بسلام بالنسبه ليوسف اما انا اول مانزلنا من اللعبه الي ماتتسمي بسرعه جريت ناحيه دورات المياة وماقدرت اول لها رجعت الي ببطني قبل ما اوصل هع
    يوسف كان يجري وراي بيشوف ايش بلاني
    واول ماشافني وانا بحاله يرثي لها راح جاب لي مويه وعصير ومناديل بل الكثير من المناديل ههههه
    جلست شوي عالكراسي حتي استعيد نشاطي وعافيتي
    سألني يوسف _ انت ايش بلاك لو كنت تخاف كان قلت لي
    مارديت عليه
    كتف يديه _ طيب يعني نمشي الحين
    ضحكت _ لا لا ليش نمشي انا بجلس هنا وانت روح العب وانا بنتظرك لين تخلص ويطيح الي براسك
    وبعدها نروح المطعم
    ضحك _ العب لحالي ليش انا كنت بلعب معك بس خلاص دامك خواف خلينا نروح نتصور صور مجنونه
    ابتسمت ووافقت اني اتصور معه طبعا الصور مافيها مخاطره ولا دوران هع
    تصورنا الصور وكانت فعلا مجنونه
    ,,
    خرجنا من غرفه التصوير ,, انا رحت بشتري لي بطاطس اما يوسف فقال انه مو حاس بجوع
    بعد اخذت طلبي التفت وشفت يوسف يكلم بنت استغربت مين هاذي البنت الي يتكلم معها
    رحت له البنت صاروووخ وفاتشه وجهها و حاطه كيلو مكياج ولابسه عبايه كنها فستان سهره
    ومبين انها قليله ادب
    تقززت من شكلها مسكت يوسف وبعدته عنها
    طالع فيني _ ايش فيك
    سألته _ مين هاذي البنت يايوسف ؟
    ابتسم _ تصدق نسيت اسئلها وش اسمها ,,, تعال نروح نسئلها
    _ وبعد ماتعرف مين هاذي يعني هاذي حيا الله وحده شفتها ماتعرفها
    هز راسه _ ايه شفتها تطالعني ,, ورحت اكلمها , يعني خفت علي مشاعرها قلت يمكن تنجرح لو ماعطيتها وجهه
    ضحكت من كلامه الغبي سحبته واخذته معي
    _ احنا وين رايحين
    _ يعني وين بنروح نكمل لعب مو انت جاي حتي نلعب
    ضحك _ بتلعب معي انت
    _ ايه يا الله خلينا نتسابق واتحداك تفوز علي
    ابتسم _ يا الله طبعا الي يخسر ,, وجلس يفكر
    ضربته بكتفه _ لا تفكر الحين بعدين انا اشوف ,, اذا خسرت ايش راح اسوي فيك
    ..
    وصلنا للعبه وكان هناك قبلنا ناس كثير ينتظرون دورهم كلهم يدورون عالاثاره والاكشن هع
    وهي لعبه كثير حلوه والسيارات الي فيها حقيقيه وهي مخصصه لمن هم فوق سن16 سنه والمنافسات الي فيها حقيقيه وايظا هناك اسعافات واطباء في حال حدوث حوادث لا سمح الله
    يوسف كان ينتظر دوره بفارغ الصبر
    ويتونس علي ويردد انه راح يهزمني بهاللعبه انا كنت متحمس للعبه بشكل غريب
    ماصدقت وجا دورنا اخترت سياره لونها احمر اما يوسف فأختار سياره لونها اسود
    شوي وبدي السباق بينا وانا كنت متقدم علي يوسف طول المسار من البدايه للنهايه 3 كيلو ونص وعند كل نص كيلو نقطه وفيها مسعفين وفيه ناس هنا وهناك وتطل بعض النقاط علي مطاعم يعني تكون انت بالمطعم وتشوف السباق
    يعني شي حلو
    من جد مدينه ملاهي بس جدا غاليه ولا يدخلها الا الناس الي مثل يوسف هع
    المهم نرجع للسباق
    انا كنت متحمس وسعيد اني متقدم علي يوسف وافكر ايش راح اخليه يسوي اذا خسر كنت راح اجبره انه يترك البنات
    وانا افكر طالعت بالمرايه وشفت يوسف يتقدم نحوي بسرعه زدت السرعه بس تخطاني
    واشر لي يعني مايمديك تهزمني
    كان شوي وراح يوصل لخط النهايه الا اشوف يوسف يتراجع شوي ووقف السياره
    خفت لا يكون صار فيه شي
    صابني قلق مابقي شوي ويوصل ليش وقف فجأء
    وصلت له وشفته واقف مكانه ومتجمد اشرت له ناديته مارد علي
    نزلت من السياره والمسعفين الي كانو قريبين جو يوم شافو السياره وقفت فجأ اخذت اكلمه مارد علي
    الا شوي واشوف دموع نزلت من عينه
    صعدت بجنبه _ ايش فيك انت فيك شي
    طالع فيني _ يلاحقني بكل مكان مو راضي يتركني ياناصر مو راضي يتركني
    استغربت _ مين الي يلاحقك
    طالع بالمسعفين _ ايش فيهم هذول ايش يبون خلهم يروحون
    طالعت فيهم واشرت لهم انهم يمشون
    واحد منهم تقدم لي_ اذا مافيكم شي لو سمحتو انهو السباق لأن فيه ناس غيركم ينطرون
    ماردت عليه التفت ليوسف _ طيب خلينا نمشي من هنا ,, وقول لي ايش فيك بمكان هادئ
    نزل من السياره واعطي المفتاح المسعف _ خذ كمل السباق لحالك
    واشر لي تعال
    رحنا مكان هادئ جدا ورومنسي بشكل فضيع _ يعني مكان مخصص للعشاق هع
    استغربت _ يوسف هذا مكان مخصص للحبايب
    ضحك _ وش عليك انت تعال
    كل الي كانو فيه شباب و معم بنات ..
    وفي زاويه بعيده شباب لحالهم بس يعني هم ذكور بس ماخذين اجازه هع
    يوسف كان يتريق عليهم جلسنا شوي قريب من شابين واحد منهم كنه بنت استغفر الله
    طلبت من يوسف انا نغير المكان لأني ماحسيت براحه لهذا المكان وهذا الشي جديد علي اما يوسف فكان متعود علي هذة الأمكنه والجرسون الي بالمكان كان يعرفه لأنه جانا يسئل شنو نبي ويوسف قاله المعتاد وطالع فيني _ وانت ايش تبي
    قلت له اني ما ابي شي كنت متضايق
    سألني يوسف _ ايش فيك ياناصر هذا المكان روعه بس انت اعطي نفسك فرصه انك تستمع فيه
    طالعت فيه _ بلاه استمتع بأيش استمتع بالفساد الي اشوفه حولي
    ضحك _ اف نسيت انك الفتي الصالح
    مارديت عليه
    تنهد _ طيب تدري وانا اسوق السياره اليوم مين شفت
    _ شفت مين
    هز راسه _ ادري بتقول عني مجنون بس انا شفت عادل قدامي واقف بنص الطريق ويأشر لي اوقف
    استغربت _ عادل اخوك
    _ ايه الله يرحمه بس انا متأكد اني شفته ,, وهذا الشي هزني وتذكرت ايش صار قبل ثلاث سنوات
    وانا بحاول انسي بس مو قادر
    ماعرفت ايش اقوله غير الله يرحمه ويغفر له
    سكت شوي وجا الجرسون واعطي يوسف العصير الي طلبه وجاب له بعد شوي الشيشه
    انا توسعت حدقه عيوني لا اكيد يمزح ,,
    _ يوسف انت من جدك شيشه
    طالع فيني _ ايه شيشه فيه احد يجي المكان الهادئ ذا ومايشتهي شيشه
    ضحكت وحبيت اني اغير من اسلوبي معه مراح اخاصمه ولا اعصب عليه تركته علي راحته خليته يشيش وانا طلبت لي قهوه تركيه وجلست اشرب القهوه واطالع الي رايح والي جاي واعلق عليهم
    وكنت متأكد ان هذه اخر مره راح يشرب فيها يوسف الشيشه ,,,
    ..

    تعليق

    • ضوء الحياة
      عـضـو فعال
      • Jul 2011
      • 96

      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة


      ماكنت اتكلم مع يوسف وهو حسيته تضايق شوي ورمي الشيشه من يده
      _ اف تقهر ,, خلاص مراح اشرب المعفنه دي تاني
      طالعت فيه _ ليش عادي .
      تنهد _ لا مو عادي ,, اصلا اخر الليل انا بتجيني كتمه بصدري والسبه الدخان والشيشه خلاص تبت
      المهم ايش راح نتعشي
      اخذت المنيو وانا بنفسي بطير من الفرحه بس ماحبيت ابين له اخترت لنا عشا خفيف بس طلبت من يوسف اني انا الي راح ادفع ووافق بدون نقاش
      ,,
      واحنا جالسين نتكلم ومافي احسن منا
      _ ايش فيك اشوفك غيرت المود تبعك
      كان شاب وحسيت ان يوسف عرفه يوم سمع صوته طالعت فيه _ ايش عندك انت
      مارد علي وحط يده علي كتف يوسف _ ماتبي تسلم علي؟
      يوسف بعد يده عنه وماتكلم بس حسيته ارتبك يوم جا
      سحب له كرسي وجلس وحط رجل علي رجل _ انا اسمي حسام اعرف يوسف من ايام المتوسط وهو يعرفني كنا اصحاب بس تركني بدون سبب فجأ معاد يرد علي مكالماتي ولا يستقبلني ليش ما ادري
      وطالع فيه _ ليش ابي اعرف بس ابي اعرف وراح اتركك بحالك
      يوسف قام من مكانه _ انا ماشي ومافي شي نتكلم فيه
      لكن حسام مسكه بقوه من يده وانا قمت و مسكته ببعده عنه لكنه طلب مني اني ما اتدخل _ لو سمحت انت لا تتدخل يوسف عارف ان الي كان بينا ما يبي احد يعرفه
      طالع فيني يوسف وطلب مني اني ما اتدخل
      اخذ حسام وراحو بعيد عني وانا جلست مكاني اتسأل ايش السالفه ؟
      وعقلي يودي ويجيب ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

        يعطيك العافيه عالبارت الجميل
        استمري متابعه لك ..

        تعليق

        • ضوء الحياة
          عـضـو فعال
          • Jul 2011
          • 96

          رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

          الله يعافيك. وشكرا على ذوقك

          تعليق

          • ضوء الحياة
            عـضـو فعال
            • Jul 2011
            • 96

            رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

            مر وقت ويوسف ماجا حسيت بالخوف عليه
            قررت اني اقوم واشوف ايش صار عليه ووينه ماجا للحين شفته جالس يتكلم مع حسام ومبين ان بينهم نقاش حاد جدا
            فضلت اني ابعد بس احط عيني عليهم
            جلست علي كرسي وجلست اطالع فيهم تمنيت اني اسمع ايش يقولون
            شوي وشفت حسام يشد شعر يوسف ويعطيه قبله علي شفته غصب عنه اذهلني الموقف ياجرائته الحيوان كيف يتجراء علي هذا التصرف السافل
            قمت ورحت يمه بعدت حسام عنه التفت ليوسف الي دار وجهه عني بأستحياء
            اديت حسام كف علي وجهه _ ياحيوان ياقليل الأدب
            طالع فيني حسام بأستهزاء وماتكلم مسكت يوسف من يده
            _ يا الله نمشي
            يوسف تنهد _ ليش مراح نكمل رحلتنا لسه ماخلصت التذاكر
            ضحكت _ ليش وانت الحين لك نفس تكمل لعب
            ابتسم بأسي _ ايه وايش وراي
            تنهدت _ طيب ممكن اعرف انا ايش الي شفته توني
            طالع فيني ببراء وكأنه مصار شي _ ايش الي شفته
            مارديت عليه ومشيت قدامه خارج من المكان
            خرج يوسف وراي وهو ساكت ماتكلم استغربت سكوته حسيت انه مستحي من الي صار وانا ماحبيت احرجه واعيد اسئله عن الي شفته
            وانا خارج من مدينه الملاهي شفت حسام
            يوسف كان يمشي معي بصمت التفت له _ يوسف تبي شي قبل لا نخرج
            طالع فيني _ ايه ابي اروح الحمام لو سمحت
            ابتسمت له _ لو سمحت هههههه ذكرتني بالي صار بينا عند المصعد تتذكر
            ابتسم _ ايه انا مانسيت شي صار بينا من يوم ماعرفتك
            _ طيب تبي اروح معك
            هز راسه بلا
            انا _ طيب انا خارج بقرب السياره وانت رح اتصل عليك حتي اقول لك وين انا
            مشي رايح للحمام
            وانا خرجت من مدينه الملاهي
            ..
            وقربت السياره والحمد لله لقيت مكان قريب من المدينه وقفت انتظر يوسف الي تأخر بالحمام وانا جالس انتظره داخل السياره
            وافكر بألي شفته قبل شوي
            _ ممكن اخذ من وقتك دقيقه
            التفت وكان حسام يكلمني من شباك السياره عبست بوجهه يعني افهم ماني مكلمك
            لكنه فتح باب السياره وجلس محل الراكب
            طالعت فيه _ لو سمحت ممكن تنزل
            ضحك _ يعني ماتبي تعرف ايش ابي اقولك
            _ لا ما ابي اعرف
            ابتسم _ يعني بتفهمني ماعندك فضول تعرف ايش طبيعه علاقتي بيوسف
            مارديت عليه وجلست اطالع بالجهه الثانيه لكني بنفسي كان عندي رغبه اني اعرف ايش سالفته مع يوسف ,, وبنفس الوقت متخوف من انه يكون شي انا ماودي اعرفه
            تنهد _ انت مبين انك شاب طيب ويوسف انا احسه مستغل النقطه هاذي لصالحه
            طالعت فيه ابي تفسير اكثر لكلامه ..
            كمل كلامه _ يوسف يدور علي الناس الي زينا الطيبين يستغلهم ويرميهم بعد ماتخلص حاجته منهم
            انا كنت مثلك صديقه واخوه تعرفت عليه ايام المتوسط وبقيت معه اربع سنوات كنا اخوان واصحاب لكنه فجأ تغير علي معاد يرد علي اتصالاتي ولا زياراتي انكرني يوم يشوفني ولا كأنه يعرفني
            انا انجرحت ليش يسوي فيني كذا انا حبيته وهو كان يبادلني الحب فجأ تغير
            طالعت فيه _ الي شفته قبل شوي هذا ايش ؟ ( كنت اقصد القبله الي كانت بينهم
            ضحك _ تعبير عن المحبه
            ضحكت بأستهزاء _ تعبير محبه , اقول انزل لا اوريك تعبير المحبه الي راح يعلم علي وجهك
            طالع فيني مستغرب _ ليش , ايش طبيعه علاقتكم انت واياه
            وقبل ما اتكلم جا يوسف الي حسيته ارتبك يوم شاف حسام معي بالسياره
            قرب منا بهدوء _ ايش فيه
            ابتسم حسام ونزل _ ولا شي بس كنا نتكلم عنك
            طالع فيني يوسف وعلي وجهه تعبير غريب بس ماتكلم صعد السياره وجلس بمكانه بكل هدوء
            وكتف يديه ومانبس بحرف واحد ابد
            حسام مشي وانا حركت السياره وبالي مشغووول ياتري ايش صاير بين هذول الأثنين ويوسف تغير من يوم ماشافه
            والقبله الغريبه الي شفتها التفت ليوسف
            _ الا بقولك ,,
            قاطعني _ كذاب اي شي قاله لك هو كذاب
            طالعت فيه مستغرب وبذا الوقت كنا واقفين عند اشاره وكان الطريق زحمه
            _ بس هو مقال شي يعني يضرك بالعكس كان زعلان عشانك سبته بدون مبرر
            وكأنه ارتاح يوم سمع هذا الكلام بس ماعلق
            فضلت اني التزم الصمت وما اتكلم معه وصلنا البيت نزل وطلب مني اني اصعد معه البيت لكني كنت تعبان وبنام

            >
            رجعت البيت ونمت نوم عميق اليوم الثاني كان عندي شغل بالموقع العمال كانو يقومون بشغلهم بسكات وانا جالس عالكرسي اطالع بالجريده
            ومافي احسن مني بهذاك اليوم عندي ثلاجه شاهي بالنعناع واقراء جريده المدينه ومروووق
            مع الاخبار الي تغث هههههههه
            _ مررره لايقه عليك الرئاسه
            رفعت راسي الا اشوف حسام واقف قدامي بالمناسبه(حسام شاب وسيم جدا ابيض وعيونه حلوين وشعره طويل واصل لكتوفه وجسمه حلو
            طالعت فيه شوي واعترف اني سرحت فيه بس تعوذت من الشيطان ورجعت اطالع بالجريده
            _ نعم ايش تبي خير
            جلس عالكرسي الي قدامي _ سلامتك حاب اتعرف عليك واشوف ليش يوسف فضلك علي
            طالعت فيه مستغرب طريقه كلامه
            ضحكت _ فضلني عليك انت مو صاحي اصلا انا مصار لي شهرين معه وانا كنت اشتغل عندهم بالفندق
            ابتسم _ حلو واتعرف عليك بالفندق وصرتم اصحاب وحبايب
            حطيت الجريده عالطاوله _ مو من حقك تعرف وهذا مكان شغل يا الله سري
            قام من مكانه وقرب مني كنت اسمع صوت انفاسه من شده قربه مني وبهمس _ انت راح تندم انك عرفت يوسف بيوم من الأيام وقول حسام ماقال,, تذكرني
            وكان بيمشي بس كلامه حطني بحيره ايش يقصد وقبل مايبعد ناديته التفت لي
            _ نعم اشوفك بديت تشك
            قمت من مكاني ورحت يمه _ ممكن اعرف منك ايش صار بينك انت ويوسف؟
            ضحك _ اممم طيب بقولك يش صار بينا
            بخمس دقائق قدر يفر راسي بكلام ماقدرت الا اني اصدقه وغصب عني كان يكلمني بكل ثقه وماحسيت بكلامه اي كذب
            وكان يذكر لي تواريخ واماكن مستحيل ان يكون يكذب علي
            كان يحذرني من يوسف وانه سئ اخلاقيا ,, وانه ممكن هو ماشي معاي بس حتي يورطني بشي ويفلت منه
            سألته _ وانت ليش كنت تقول تبي تعرف هو ليش تركك حسيتك تبي صداقته مو تحذر منه
            طالع فيني _ لا انا احبه ,, وهو كان يبادلني الحب , وكنا نسوي حاجات حلو مع بعض , صحيح ورطني بكذا شغله ومنها المخدرات زي ما الحين يستغل وليد ..وليد مثلي كان يستغله حتي يجيب له المخدر لأنه مكان يخاطر ويروح بنفسه واذا انت مو مصدقني روح لوليد واسئله
            تذكرت الي صار بالمستشفي ويوم كان بينتحر وليد كان عنده ,,
            ماقدرت اعلق علي كلامه
            التزمت الصمت وحسيت نفسي داخل لعبه مو عارف كيف نهايتها
            ,, طردت حسام من الموقع \
            ماقدرت اصدق الكلام الي سمعته بس ربطت الاحداث ببعض توضحت لي الصوره بس ابد ماقدرت اني اصدق
            مرت ثلاث ايام وماكنت ارد علي يوسف كنت ابغي اجلي مع نفسي شوي وافكر ..
            حس ابوي اني متغير واخذني علي جنب
            وسألني صحيح كان باين علي اني متضايق ومو علي طبيعتي اروح العمل وارجع انام ولا اكلم احد وجوالي عالصامت كنت اشوف اتصالات يوسف واصحابي ارد علي اصحابي ويوسف اكنسل اتصالاته حسيته حس فكان يرسل لي رسائل يسألني فيها عن حالي وليش ما ارد عليه
            فكنت اطنش
            جلست مع ابوي بالمجلس وكان يسألني من مين انا زعلان
            سكت ماقدرت اقول خمن اني زعلان من اصحابي كلهم الا يوسف ماذكر اسمه
            اخر شي قال مازح _ عاد ما اعتقد انك زعلان من الفصعون يوسف ههههههه ( فصعون يعني صغنون هع
            نزلت راسي وتنهدت تفاجأ ابوي _ يعني زعلان من يوسف لا لا ما هقيتها يوسف
            ايش صار ياولدي
            ماقدرت اقول ليوسف السالفه خفت اني اشوه سمعه الولد
            بس ذكرت له انه سوي حركه بايخه يوم رحنا للملاهي وانا ببعد عنه كم يوم حتي اربيه
            وصدق لكنه طلب مني اني اكون حريص عليه ولا افرط فيه لأنه صاحب مراح الاقي مثله ابد وقال لو كنت زعلان منه قوله لا تخليه يفكر وباله يروح بعيد ! لأن اسواء شي بالعلاقات الانسانيه هو البعد و الامبالاة لو ما اهتميت لو زعلك صاحبك عاتبه بين له اخطائه قوله انا زعلت منك لأنك عملت كذا وكذا مو تبعد عنه وتتركه لأفكاره يمكن هو ماحس انه زعلك ولا حس انه غلط
            ...حطيت كلام ابوي ببالي وفكرت فيه

            ... وقررت اني اواجهه يوسف بالكلام الس سمعته من حسام واعرف منه السالفه من وجهه نظره .. واريح راسي
            رحت لبيت يوسف من دون ما اتصل عليه
            دخلت بيتهم وطلبت من الخدامه تنادي لي يوسف كنت انا ممكن اعدي اي شي وانسي واسامح الا ان احد يسغلني ويكذب علي هذا الشي الي ما اقدر اعديه ولا اسمح فيه وراح اموت من الغيض لو عرفت ان يوسف استغلني بأي حال من الأحوال
            شوي ونزل وكان مبين انه توه صاحي من النوم , كان لابس بجامه عليها رسوم سبايدر مان هع
            جلس عالكرسي ومدد رجوله عالطاوله وبكسل _ ايش فيه سلامات الحين تذكرتني ..
            جلست قدامه _ لا سلامتك بس حسام زارني قبل كم يوم
            طالع فيني وتوسعت حدقه عيونه وماتكلم ,
            هنا عرفت ان فيه سالفه كبيره ( توك تنتبه هع
            تنهدت _ طيب ابعرف الحقيقه منك ,, وهل صحيح الي قاله لي ..
            طالع فيني وبخوف _ ايش قالك
            ابتسمت _ لا بعرف منك انت
            قام من مكانه _ طيب هو ايش قالك , قلي وانا راح اقولك السالفه كلها
            _ يقول انك تستغلني وانك اذا خلصت حاجتك مني راح تتركني وترميني وبدون اي مبرر
            طالع فيني وقرب مني جلس قدامي علي ركبته _ وانت صدقته ,, يعني لو صدقته خساره فيك الحب الي لك بقلبي
            وراح يكون هذا اخر كلام بيني وبينك يناصر لو صدقت كلمه من الي قالها لك
            تنهدت _ طيب ممكن اعرف ايش سالفته وانت تغيرت من يوم ماشفته
            نزل راسه وماتكلم
            رفعت راسه _ يعني سويت معه شي وانت خائف انه يأذيك
            طالع فيني وعيونه كلها دموع _ هو كان صاحبي وانا كنت احبه تعرفت عليه بالمتوسط وكنا مع بعض دائم
            بس هو مو طبيعي يعني كان يسوي معي حاجات مو كويسه وانا تركته عشان ذا الشي
            وبس وهو صار يطاردني بكل مكان وينغص علي عيشتي
            كان يرسل لي رسائل و,و يقول عني كلام موصحيح
            .. سكت ومسك يديني وباسها وانا سحبتها _ والله يناصر اني ماسويت معه شي لكنه هو يقول العكس
            واخذ يبكي حسيت بالشفقه عليه
            وضميته بقوه وبكل حب بست جبينه
            ,,,,,
            بيني وبين نفسي ماكنت مصدق كلام حسام ولا يوسف كان عندي شك من الجهتين بس ماحبيت اني ابين لهم شكي فيهم

            ,,
            مرت ايام مدري كم عددها ماكلمت فيها يوسف ولا شفته انا انشغلت بألمشروع الكبير الي هد حيلي

            رجعت بهذا اليوم وكانت نفسيتي زفت ومو طايق كلمه من احد
            قابلتني امي فرحانه مدري ايش عندها بس حسيت ان فيه عندها خبر مو طبيعي
            قربت منها طالعت فيها _ هلا يمه ايش فيك
            ضحكت وضمتني لها وهمست بأذني _ لقيت لك عروس
            تفأجأت منها وبدون احساس تركتها ودخلت غرفتي


            .............
            جلست اطالع بنفسي بالمرايه حبيت اتأكد اذا كنت ولد ولا بنت لأن اهلي يعاملوني وكأني بنت يتحكمون بمصيري وكمان ودهم يزوجوني حتي يسترون علي هع هع هع
            جلست عالسرير فكرت انا ليش حياتي كذا ماقد سويت قرار من نفسي ودي بيوم اعمل شي انا ودي فيه
            وطرت علي بالي فكره فكرت اني اسافر من دون ما اخذ شور اهلي ايه بسافر بشيل ثيابي واروح اي مدينه او لا بسافر للخارج
            وش فيها انا كبرت وعندي والحمد لله الي يخليني اسافر اي بلد انا ابيها راتبي يكفيني وعندي بالبنك كم الف خليني اتهني بحياتي شوي دامهم بيزوجوني وينغصون علي عيشتي خلني اونس نفسي شوي ( هذا الي قدرت عليه !
            ...
            جلست عالنت ادور عن اقرب رحله للندن والحمد لله لقيت رحله بعد اسبوع من اليوم
            حجزت وحسيت براحه يوم سويت كذا شعرت بأني تمردت علي العائله وفككت اسري هع ( ياحليلك
            شعرت بألانتصار فتحت الدولاب وخرجت لي كم بدله وخرابيط ( من الحين بتجهز هع
            وحطيتهم بشنطه السفر
            وشوي واتصل فيني يوسف
            رديت عليه وانا جالس احاول اسكر الشنطه لأني عبيتها ملابس هههههههه
            _ هلا يوسف ,, انتي ليش ماتسمعين الكلام << كنت اكلم الشنطه
            استغرب يوسف انا اكلم مين ؟
            _ هاه وش ذا انت تتهاوش مع مين ؟
            ضحكت _ لا اكلم الشنطه الغبيه مو راضيه تتسكر
            _ اي شنطه
            سكت شوي فكرت اقوله عن خطتي ولا لا ؟
            وفي الاخير قررت اني اقوله تفأجأ الصراحه بمدي جرائتي هههههه
            _ لا لا مو مصدق انت تسافر ومن دون شور اهلك ههههههههه
            ومات علي من الضحكه هع
            ماعلقت علي كلامه بعد ماهدئت نوبه الضحك طلب مني انه يسافر معي رفضت طبعا ما ابي اتحمل مسؤليته انا بروح استرخي واراجع افكاري المشوشه ( يالطيف مشوشه مره وحده ,,
            حسيته زعل مني بس انا ما اشغلت نفسي فيه ياجماعه مابقي بالعمر كثر مراح انا عمري امم احم ؟
            ومن وانا صغنون وش حليلي كنت اشيل هم غيري واشغل نفسي بمشاكلهم وانسي نفسي كنت اهمل نفسي كثير وكل همي الناس الي حولي ومن اليوم قررت اني ما اعيش الا لنفسي وبس
            ..,,, ,,
            في الليل جاتني امي والضحكه شاقه خشتها شق طالعت فيها مستغرب وش السالفه والله يديم الضحكه بس شكل ضحكتها مكان يطمني
            جلست بجنبي وحطت يدها علي شعري الي كان منكوش ومكرمش هههههههههه كان لي كم اسبوع مو حالقه
            _ ياحبيبي كبرت وصرت رجال وتنحب البنات يحبونك ويتمنونك
            طالعت فيها احاول استوعب كلامها وش سالفتها هاذي ؟
            ابتسمت _ وش عندك يمه من كلامك مبين فيه هرجه من وراها
            ضحكت _ ايه السالفه اني انا لقيت لك عروس وادري مراح تقبلها وراح تعوض عليك الأيام السوداء الي شفتها من وري سالفه سعاد
            نزلت راسي ماعرفت وش ارد عليها
            تنهدت بقوه حست اني تضايقت من الهرجه
            _ بس انت عاد ياوليدي عادي لو تفكر شوي وترد علي بعد ماتقتنع وراح اكلم اهلها
            يعني امي مصره تزوجني ومعطيتني بس وقت حتي افكر واكيد هي متوقعه الموافقه
            وعدتها اني راح ارد عليها بأقرب وقت
            حسيتها فرحت مشت من عندي وهي تدعي لي بالذريه الصالحه والحياة الهنيه
            ....

            حسيت بالضيقه ابد ماقدرت اكسر خاطر امي اكيد البنت عاجبتها وتمنتها لي سرحت شوي الا وتجيني رساله من يوسف كلها سب هههههههههه ( يامعفن يا ابو ريحه ياخايس الخ
            ياحليله كله سب برئ هههههه ماقدرت امنع من نفسي من الاتصال فيه واول مارد علي بدون سلام كمل السب ومو اي سب
            صرصور مدعوس خخخخخخخ بلاه هذه سبه المهم عديتها له ومارديت عليه خليته يخرج الي بنفسه من غضب
            بعد ماهدئ سألته عن سبب غضبه مارد علي
            حكيت له ايش صار مع امي وعن العروس
            خخخ رد علي _ يارب تطلع وحده دبه ههههه
            يعني الدبه مالها نفس تتزوج<<
            المهم قالي بعد حين _ انت ليش ماتبيني اسافر معاك
            سكت شوي انا الحين كيف افسر له اني ابي اسافر لحالي ما ابي احد يجي معي
            اخذت الف وادور عليه وحسيته فهم اني بسافر لحالي وما ابي احد معي بهذه السفره
            سكر مني تحجج ان معه اتصال ثاني
            اخذت افكر وافكر وتذكر خالد ياتري ايش صار عليه ومدري ليش تذكرت تركي وفينه هو الحين وعدني بزياره وماشفت خشته
            اخذت جوالي واتصلت عليه مارد علي قلت اكيد انه نائم الحين الوقت ظهر الناس تنام بذا الوقت
            وانا جالس اقلب بأفكاري ( وش تقلب فيه هاه !
            اتصل فيني رقم غريب ومو اي رقم اصلا مجاني رقم ,رقم خاص خفت مين بيتصل فيني ومايبيني اعرف منو
            مارديت عليه شوي واتصل فيني مره ثانيه
            تنهدت وسميت ورديت عليه
            _ هلا انت ناصر ؟
            سكت
            حتي هو سكت لحظه سكوووووت رهيبه
            اخيرا تكلم _ معك واحد يبي مصلحتك واتمني انك تعطيني من وقتك شوي
            تنهدت _ انت مين ؟ وايش تبي
            _ اسمع يا اخوي انا عرفت انك مصاحب واحد اسمه يوسف ومهان علي انك تتورط معه يوسف هذا انسان ماوراه الا المصايب وانت مبين انك انسان طيب و ,,,
            قاطعته ماحبيت اسمع منه اكثر
            _ شكرا جزاك الله خير
            وقفلت بوجهه تسألت منو هذا وليش يبي يبعدني عن يوسف ياتري هل انا مخدوع ولا الناس هم الي يحاولون يبعدوني عنه لغايه بنفسها
            ..... .
            ما قلت ليوسف عن الي سمعته
            ماحبيت اخرب جوه بشئ غير مؤكد واكيد هو من طرف حسام ولا صلاح ولا احد ما اعرفه .



            مر يومين يوسف ارسل لي رساله قال انه بيسافر مدينه ثانيه مع ابوه لأن واحد من اقربائهم مريض وبيزرونه وانه يمكن يجلس يومين
            اتصلت فيه مارد علي
            ارسلت له رساله ودعيت لقريبه بالشفاء

            وانا كل ماقرب موعد السفر احس نفسي بموت من الخوف لكني مصر علي السفر ابي اتحدي نفسي بالسفره هاذي وان شاء الله انا قدها
            ..
            وامي كل ساعه تجي تسألني اذا كنت فكرت الحرمه مستعجله وخائفه البنت تطير منها وانا كنت ادعي الله انه يجيها نصيبها ويفكني
            مر الأسبوووع بسرعه يالهوي راح اسافر اليوم اول ماصحيت من النوم وانا قلبي يقول طربق طربق
            وخوفي يزداد من السفره
            .. ,,
            خرجت من البيت وانا خائف وفكرت اتراجع عن السفره لقيت نفسي واصل المطار نزلت وانا بمووت من الخوف نزلت الشنطه ودخلت المطار كان باقي علي رحلتي ساعه
            جلست في الأنتظار ,, ,,
            حسيت القوت يمشي بشويش , حسيت بالتوتر انا خرجت من البيت وماقلت لهم انا وين رايح كنت افكر اني اتصل فيهم اذا وصلت
            لكني جلست افكر لو مت وانا بالطياره اهلي اكيد راح يتعبون وراح يفكرون وين كان رايح وليش
            ولو صار لي شي وانا هناك وقبل ما اتصل فيهم ياتري كيف راح يكون وقع الخبر عليهم افكار دارت بذهني والخوف ازداد
            ما حسيت وفكرت بالتراجع

            شوي وينادون عالرحله طالعت بالساعه كان وقت الرحله قد حان
            الكل بدي يتوجهه للبوابه رجولي معادت تقدر تشيلني حسيت بالرهبه وكنت راح ابكي وانا اعطي الموضف تذكرتي
            طالع فيني يوم شافني متوتر وخايف طالع فيني مبتسم
            _ سلامات ياخوي
            طالعت فيه _ لا مافيني شي بس هذه اول مره اسافر للخارج
            ضحك ان شاء الله ترتاح وماتشوف شر
            ابتسمت ومشيت اخذت امشي بهدوء وانا وانا مقرب من مدخل الطياره وانا اصعد الدرج اخذت اذكر الله واقراء الايات الكريمه حتي اهدئ نفسي
            .........

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

              مشكوره قلبو عالبارت
              واتمنى تكملينها بسرعه الله يسعدك
              دمتي بخير ..

              تعليق

              • ضوء الحياة
                عـضـو فعال
                • Jul 2011
                • 96

                رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                مشكوره قلبو عالبارت
                واتمنى تكملينها بسرعه الله يسعدك
                دمتي بخير ..
                [عفوا . وان شاء الله هتكتمل فى اقرب وقت

                تعليق

                • ضوء الحياة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2011
                  • 96

                  رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                  ما ان وصلت الي مكاني حتي رميت نفسي عالكرسي وكأني كنت امشي مسافه طوووووويله
                  تنهدت بقوه وغمضت عيوني
                  حسيت بأسترخاء عجيب ماحسيت بنفسي الا والطيار يقول ها قد وصلنا الي الأراضي البريطانيه الرجاء ربط احزمه الأمان للاستعداد للهبوط
                  فتحت عيوني يا الله وصلنا بهذه السرعه مو مصدق الحين انا في قاره اخري
                  ههههههه
                  وبهدوء نزلت من الطائره احاول استيعاب الي يصير جلست اطالع بالناس الي حولي مو مصدق خرجت من المطار اخذت ادور علي تاكسي ياخذني للفندق الي قد حجزت فيه عن طريق النت ( احلي ياتكنولوجيا
                  وصلت للفندق كنت تعبان وافكر برده فعل اهلي لو عرفو اني هربت دخلت الغرفه رميت نفسي علي السرير وطالعت بجنبي ادور علي التلفون طلبت رقم اهلي محد رد علي غبي تذكرت ان الوقت عندهم الحين ليل اكيد نائمين ههههههه
                  فكرت انام شوي واذا صار عندي ليل يعني اكيد عندهم صباح وراح اتصل فيهم (( يعني مايبيلها ذكاء
                  اخذت افكر بكل الأحتمالات اكيد ابوي راح يكفخني لو رجعت الديره وامي بتصر انها تزوجني لأنهم ابد مراح يفكرون اني سافرت بريح نفسي واعيد ترتيب اموري وافكاري راح يعتقدون اني مسافر ادور الوناسه والخرابيط
                  يا الله خليني ار يح نفسي شوي اذا هي خاربه خاربه خلينا نعميها


                  وانا جالس افكر
                  طق طق
                  استغربت مين الي جاي انا ماطلبت خدمه الغرف
                  مافتحت الباب
                  حسيت بخوف مين الي عالباب
                  شوي اسمع صوت احبه بس ابد هذا مو وقته ؟
                  _ ادري انك هنا افتح الباب هع ههه ,,
                  قمت فتحت الباب وشفت خشته قدامي
                  ابتسمت _ اكيد شغلت الواسطات حقتك وسويت تحريات عني وعرفت انا وين ؟
                  ضحك ودخل الغرفه بدون استئذان _ ايه ايش دراك
                  جلس عالكرسي _ يعني انت متوقع اني بخليك تسافر لحالك
                  _ وليش ماتخليني اسافر انا بزر
                  ضحك _ لا مو بزر بس خبل ماتعرف تسوي شي
                  طالعت فيه _ لا ياشيخ جلست عالسرير كنت تعبان من جد غمضت عيوني
                  _ يعني بتنام
                  اشرت له بنعم
                  قام وجلس بجنبي _ طيب انا حجزت لنا اليوم بفندق ثاني وبعد بوديك مكان راح ينسيك اسمك
                  فتحت عيوني متفاجئ وماتكلمت
                  ابتسم _ يا الله قوم سيب عنك الكسل
                  تنهدت يمكن حس اني متضايق فقام من دون كلام وخرج من الغرفه ماحبيت اتركه خرجت وراه كان عند المصعد
                  وقفت قدامه _ شوف حبيبي انا جيت حتي استرخي تدري ان اهلي بيزوجوني غصب
                  طالع فيني وكرر كلامي بسخريه
                  التفت برجع الغرفه حسيته مو حاس فيني ولا بلي جالس يصير معي تركني وصعد المصعد وانا دخلت غرفتي ونمت نوووووووم عميق
                  ..
                  صحيت علي اصوات وحركه خارج الغرفه
                  كنت احس بالكسل تذكرت الي صار مع يوسف ياتري هو فينه حسيت بالجوع وفكرت اتصل بخدمه الغرف اوصي لي اكل اي شي وبعدين اشوف هذا الورع وين راح
                  .
                  تناولت الطعام وشبعت الحمد لله فكرت يمكن يوسف مشغل خدمه دولي بجواله ويتصل عادي
                  اتصلت فيه كان مغلق
                  قلت اكيد شوي وينط علي استغربت جاي وراي كل هذه المسافه ياحليله يعني الرساله الي راسلها لي كانت تمويه
                  ههههههههه
                  هو اكيد عرف من مصادره الخاصه انا وين بنزل وموعد رحلتي وجاي قبلي والله انه مو هين
                  واستغربت يعني نفسه كل هذا العنا بس حتي يكون معي حسيت بالذنب لأني كسرت خاطره وانا جالس افكر واحس بالذنب الا ويطرق الباب عرفت انه يوسف قمت وفتحت له الباب كان يوسف ومعه مأمون ابتسمت واستغربت بعد وجود مأمون معه
                  دخلتهم الغرفه وانا مذهووول
                  جلس يوسف علي الكرسي من دون سلام ومأمون سلم علي وكان مستغرب اني موجود هنا
                  _ يوسف مقال انك موجود قال بنزور واحد من العيال مافكرت انه انت
                  ضحكت وطالعت بيوسف _ ايه اكيد كان بيسويها لك مفاجئه
                  جلس مروان بجانب يوسف _ والله الدنيا هنا برد
                  طالع فيه يوسف _ مو قايلك ان الجو بارد انت الي اصريت تلبس قميص خفيف مدري وش تحس فيه بس
                  ضحكت من كلامه وحسيت براحه انهم موجودين هنا معي
                  جلست عالكرسي قدامهم
                  _ طيب وين بنروح اليوم
                  طالع فيني يوسف بأستهزاء _ لا ياشيخ وين بنروح ههههههه يعني انت مصدق انا نبي نخرج معك لا شكرا
                  مأمون ضحك ومات من الضحك _ ليش واحنا جايين هنا ايش نسوي ,,
                  حط يوسف رجل علي رجل وجلس يلعب بالميداليه _ بس جيت حاب اغثه وامشي مو انا صاير دمي ثقيل هاذي اليومين
                  عرفت انه بيذكرني بألي صار امس
                  ماعلقت عالموضوع ورحت فتحت شنطتي وخرجت منها ملابس ثقيله بما ان الجو بارد
                  _ طيب انا بروح البس وبعدها ابيكم توروني لندن لأن هاذي اول مره اجي هنا
                  رد مأمون _ من جدك انت اول مره تجي لندن
                  تدخل يوسف _ ايه اول مره وشرده بعد شارد من ابوه وامه لأنهم بيزوجونه غصب
                  استغرب مأمون وطالع فيني _ من جد يا ناصر
                  حسيت بألاحراج ومارديت عليه
                  حس مأمون ان يوسف احرجني وانه احرجني اكثر بسؤاله فقام من مكانه _ ايه طيب انا انتظركم تحت ببهو الفندق وخرج
                  طالعت بيوسف وانا شايل ثيابي _ انت ليش كذا ؟
                  قام من مكانه وقرب مني _ انا ايش ؟
                  رميت الملابس عليه _ حمار وغبي ومتكبر وشايف نفسك
                  رمي الملابس عالأرض _ لعلمك متكبر وشايف نفسك كلها واحد
                  مارديت عليه رحت وجلس عالسرير وتغطيت بلحافي ماكنت حاب اتناقش معه واخرب السالفه كلها حسيته يستهزئ فيني ويسخر من ضعفي وسيطره اهلي علي وتحكمهم بمصيري ( اممممممممم ,,

                  وانا تحت اللحاف وافكر وفيني غضب شديد
                  _ تري انت بأمكانك تغير نظرتك للأمور وتعالج المشاكل الي بينك وبين اهلك وتخليهم يخضعون لأمرك
                  شلت اللحاف وطالعت فيه وبدون تفكير _ لو الكلام هذا صادر من واحد مابينه وبين ابوه عداوه وماعنده مشاكل مو قادر يحلها ومو مريض نفسي كان مشيت عليه وطبقته
                  لكن انت ,, ماكملت كلامي يوم شفت نظره غريبه ارتسمت علي وجهه تغيرت ملامحه وقام ومشي بدون كلام
                  حسيت بالذنب يعتصرني حاولت الحقه بس ماقدرت اختفي من امامي فجأ وما ادري وين راح
                  حتي مأمون ماشفته
                  انا الغبي ماكنت اعرف هم وين نازلين ولا كان رحت لهم
                  ولا عرفت ارقامهم ولاشي عنهم
                  مرت ثلاثه ايام ماشفت مأمون ولا يوسف تعكر مزاجي ولا استمتعت بالرحله طول الوقت افكر هم وين قلت يمكن رجعو السعوديه وفكرت اني اقطع رحلتي وارجع السعوديه ابرك لي وهناك اكيد بصادف يوسف..
                  ,,,,,,,,,,,,
                  ,,
                  لقيت رحله بعد يومين من اليوم
                  وحجزت كنت قد اتصلت بأهلي وسمعوني كلام يغث وابوي متعودني واخواني الفاضيين ارسلو لي يبون اغراض من لندن هع
                  انا فاضي لهم ,,
                  قلق يوسف ملاحقني بكل مكان
                  ..
                  نزلت بهذا اليوم من الغرفه قلت خليني اتمشي بس قريب من الفندق
                  حتي ما اضيع
                  لقيت كافي وجلست فيه طلبت كباتشينو وتشيز كيك هع ( ياعيني
                  استمتعت بالمطر الخفيف الي نزل وانا جالس بالمقهي سرحت بعيييييييييد ودارت بي الذاكره تذكرت اشياء كنت اعتقد اني نسيتها
                  بيوم من الأيام
                  واكثر شي تذكرت اخواني الي احبهم اكثر من اي شي بالدنيا فجأ اتتني فكره غريبه كرهتها ماذا لو اختفو من الوجود ماجد ومحمد ياتري كيف كنت راح اعيش اصلا اعتقد اني مراح افكر اعيش من بعدهم
                  حسيت بهذا الأحساس وتذكرت يوسف ..
                  وقصته مع اخوه عادل ,,, تعلقه بي هل ياتري افتقاده لأخيه عادل خلاه يتعلق فيني ويحس اني قريب منه
                  عاد مره مصدق نفسي واشوف كل الناس يحبوني بس مو بيدي انا شخصيه محبوبه وانا محبوب الجماهير هع هع هههع
                  .....

                  حسيت بالحزن علي يوسف وكرهت نفسي عالكلام الي قلته له ماقدرت اجلس مكتوف الأيدي رحت بسرعه واتصلت بأبوه الي استغربت انه رد علي اتصالي سألته عن يوسف واذا هو يعرف مكانه بلندن
                  صمت شوي وبعدين قال _ هو بلندن الحين ؟
                  ما استغربت عدم درايته بمكان يوسف بس قلت يمكن هو يعرف المكان الي ينزل فيه عاده لأنه دايم يسافر
                  واكيد لهم فندق معين ينزلون فيه
                  رديت عليه _ ايه هو هنا بلندن بس مشي من عندي قبل يومين وللحين ماشفته وانا مو عارف هو فينه

                  قال لي ابوه عن فندق كان ينزل فيه دائما اخذت العنوان ودعيت الله انه يكون هناك رحت الفندق وقلبي يطربق سألت عن يوسف ومحد اعطاني اجابه عاد انا ماشاء الله علي كنت احسب نفسي اعرف اتكلم انقلش هع
                  بس الي تعلمته غير الي شفته هناك عاد لندن ام الانجليزي مو اسمهم الأنجليز هوووع
                  المهم بعد ماتوصلنا لحل وسط وتفاهمنا انا والبنت الحلوه الي كانت بألأستقبال ( عاد انت كل البنات عندك حلوات يالخبل
                  عرفت ان يوسف صديقي ينزل هنا بهذا الفندق الراقي والجميل
                  لكنها منعتني من الصعود اليه لأن هذا ممنوع الا بمواقفه صاحب الغرفه فقدت الأمل اني اشوف يوسف لأنه اكيد راح يرفض استقبالي تسألت هل مأمون ينزل معه ولا بمكان ثاني ؟

                  المهم بعد نصف ساعه كامله نزل السيد يوسف ومعه مأمون وبودي قارد قد الباب هووع ,, ياعيني يازينه ويازين كشخته
                  جلس قدامي بأ استقبال الفندق وبتكبر وكأنه اول مره يكلمني _ نعم ايش تبي منزلني من الغرفه علي ملا وجهي
                  طالعت فيه مستغرب حتي مأمون استغرب كلامه
                  بس ماعلق
                  ابتسمت _ يعني ايش قصدك ؟
                  _ قصدي واضح ايش تبي عندك شي مهم ولا بس فضاوه كالعاده
                  مارديت عليه
                  _ انا خلاص قررت اني اقطع علاقتي فيك من هنا والي الأبد ولا ابي اشوف رقعه وجهك ثاني ايها الحيوان
                  حيوان ؟؟ انا حيوان ,,, وانا ولد ابوي ,, لا وسبه باللغه العربيه الفصحي وحنا بلندن هههههه
                  هذا الي دار بداخلي <<
                  قمت من مكاني وكنت بروح له اكفخه لكن الطحل الي كان معه منعني من ترقيع وجهه
                  قام وهو يضحك _ اه ياحليلك يانصور ,,
                  ومشي من عندي خارج من الفندق وانا بقيت بمكاني مستغرب المشهد الي حصل للتو
                  ..
                  مأمون وقف وهو محتار يوقف معي او يروح مع يوسف طالعت فيه اشرت له انه يروح مع يوسف واني انا برجع الفندق مارد علي ومشي طالع الدرج راجع للغرفه حسيته مكان وده يزعلني ولا يزعل يوسف ففضل يكون محايد لا معي ولا مع يوسف فضل يكون مع نفسه هههه
                  ..
                  رجعت الفندق جلست علي سريري سرحت بألي صار ياتري ايش قصده يوسف بالحركه الي عملها ؟؟

                  مرت اليومين ماشفت احد لا يوسف ولا مأمون قرب موعد طيارتي وانا كنت ناسي الموعد صراحه
                  وبسرعه اخذت اشيل بقشي الي مدري كيف بقدره قادر كثر انا اذكر اني جيت لندن بشنطه ايش الي خلاها شنطتين وكيس هههههه مدري؟

                  وانا خارج من الفندق علي عجل ومو شايف قدامي وكنت ادعي الله ان الرحله ماتفوتني الا وانا اشوف شخص اعرفه اخذت اتذكر ملامحه وفين شايفه من قبل ؟
                  عصرت مخي عصر حتي تذكرته انه عم يوسف طارق ؟
                  رحت يمه كان معه شابه ومبين انها رفيقته مو بنته هع
                  طالع فيني مستغرب ماتذكرني طبعا الناس الي مثلهم ماتتذكر احد من انشغالهم طوال الوقت
                  ..
                  سلمت عليه وعرفته علي نفسي شوي وعرفني او عمل حاله انه عرفني البنت تركتنا وراحت داخل الفندق مبين انه مستأجر بنفس الفندق الي انا كنت جالس فيه سألني ايش تسوي هنا ؟
                  قلت له طبعا سياحه سألته اذا كان يعرف ان يوسف بلندن هو بعد ؟
                  هز راسه بالنفي وقال ان له اسبوع بلندن بغرض العمل وانه له مده ماشاف يوسف ولا ابوه
                  حسيت الوقت تأخر وانا مالحقت رحلتي فأستأذنت من طارق ووقفت تاكسي كان باقي عالرحله ساعه الاربع والطريق طووويل
                  حسيت اني مراح اوصل بالوقت المناسب بس قلت اجرب انا شنو خسران يعني ...

                  تعليق

                  • ضوء الحياة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2011
                    • 96

                    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                    ,,,,
                    واخيرا وبعد عناء وصلت المطار متأخر هوع

                    وسألت بالمطار عن اقرب رحله لدبي ههههههه
                    وكانت بعد اسبوع وحجزت ودعيت الله اني ما افوتها اسبوع يعني اسبوع بلندن طيب وفكرت اني استغله بالوناسه يعني يكفي الكم يوم الي فاتت بدون فائده
                    شلت يوسف من راسي واول ماخرجت من المطار رحت ورجعت لنفس الفندق الي استغربو رجعتي بس ماعلقو واخذت نفس الغرفه هههههههههه
                    وماجلست بالفندق اخذت تاكسي وطلبت منه انه يلف بي لندن كلها قلت خليني استانس مثل ماخططت رحت الملاهي والمنتزهات والأسواق وشفت برج الساعه الي كنت اشوفها بالأفلام هوع
                    ماحسيت بالتعب برغم اني تقريبا لفيت نص لندن وبعض الوقت كنت امشي مشي لكني ولأني كنت مستمتع ابد مافكرت اني اتعب
                    فكرت اتصل بأهلي وكلمت اخواني الي زادت طلباتهم بعد ماعرفو اني اجلت رحلتي وامي كانت معصبه مني وابوي اصلا ماكان موجود بذاك الوقت
                    جلست علي احد الكراسي الموجوده بالقرب من احد المحلات الاثريه الجو كالعاده بارد وانا كنت عامل حسابي
                    حبيت استرخي شوي قبل ما اوقف تاكسي وارجع الفندق واستريح واكمل الهمله باليوم الثاني
                    ..
                    وانا جالس وعندي بعض الاكياس كنت كل ما ادخل محل اشتري منه غرض او غرضين كهدايا لا اصحابي
                    تذكرت خالد يارتي ايش يسوي الحين اكيد يحظر لزواجه ومو فايق لا احد ياتري هو دري اني سافرت والمشروع انا مشيت بعد ماخلصنا الاساس ومكان باقي الا حاجات خفيفه ووجودي لم يكن له داعي
                    جلست افكر وافكر صراحه التفكير شي حلو تحس نفسك خطير وانت تفكر
                    ماحسيت بالوقت طالعت بالساعه كان الوقت قد تأخر وقفت وشلت اكياسي وخرابيطي ووقفت تاكسي
                    ورحت الفندق
                    رميت نفسي عالسرير وغمضت عيوني من شده التعب نمت
                    ..
                    طق طق
                    طق
                    طق

                    فتحت عيوني طالعت بالساعه كانت الساعه 5 الفجر مين الي يجيني بذا الوقت الغريب خفت لا تكون عصابه هجمت عالفندق
                    خخخخخخ
                    ولا وش السالفه
                    وقفت عالباب
                    مين ؟
                    كان الأمن يقول انه فيه شخص يبي يشوفني ضروري
                    سألته مين قال مأمون صراحه ضحكني ماعرف يقول مأمون زين قال مستر مأمن
                    هههههههه يعني لو سمعتوها بتضحكون كتابه غير مضحكه
                    المهم طلبت منه انه يطلعه للغرفه
                    جاني وهو مرتبك وخائف سألته وش السالفه خفت لا يكون حصل ليوسف شي
                    قال _ الحق علي يوسف تركته بملهي ليلي وكان بجاله سكر شديده ومو طبيعي وخائف لا يسوي شي بنفسه خاصه انه كان حزين وطلب مني انا نروح مكان حتي ينسي ورحت معه علي اساس انا ننبسط وبس لكنه طلب ويسكي وشرب لحد ماثمل وعقله فر
                    وانا حاولت اني اخرجه من هناك لكنه رفض وقلت مافي غيرك يقدر عليه انا قبل ما امشي طلبت من الحارس الي معه انه مايتركه حتي لو طلب منه ذلك وانه يضل معه وين ما راح ويكلمني اذا خرجو من المكان

                    كنت استمع لكلام مأمون والشي الي علق بذهني يوسف طلب ويسكي وثمل ؟؟!!
                    توقعت من هذا الفصعون كل شي الا انه يشرب
                    وسحبت مأمون وطلبت منه انه ياخذني للمكان الي فيه يوسف

                    طول الطريق وانا افكر بيوسف وايش الي خلاه يسوي كذا ؟
                    يوسف يشرب خمر ؟؟!؟!
                    وصلنا المكان وكان ملهي فاسد ماتشوف الا العاهرات خارجات داخلات وهم لابسين من غير هدوم علي قوله عادل امام هوع
                    استغفرت الله وخفت لا يسخطنا
                    دخلت الملهي واخذت ادور علي يوسف صوت الموسيقي عالي والناس بل الحيوانات علي بعض ماتشوف احد
                    افترقنا انا ومأمون وراخذنا ندور عليه مأمون نسي من الزحمه وين كان جالس
                    اخيرا شفته بركن في الملهي وكان يخرج الي ببطنه من كثره السكر والحارس عنده وكان مستاء جدا من الوضع
                    طلبت منه الخروج وتركي معه ومارفض ههههههه
                    يوسف ماعرفني يوم شافني اخذته معي واتصلت بمأمون وقلت له اني لقيت يوسف واني خارج من المكان
                    يوسف كان يردد نفس الاغنيه الفرنسيه الي كان يرددها بالمستشفي تسألت وش سر هذه الاغنيه ياتري
                    ..
                    طلعنا من الملهي وحمدت الله ان الله تعالي ما انزل علينا سخطه
                    والله هذا المكان جدا قبيح وفيه تهتك الاعراض ويهان الشرف وتقتل الفضيله ..
                    يوسف كان يتفوه بكلام غير مفهوم ويسب ويبكي حالته كانت جدا سئيه صحيح الخمر يفقد الانسان العقل ويوسف كان فاقد عقله تماما لكنه وهو بهذه الحاله تفوه بكلام صدمني قال حاجات تمنيت اني ماسمعتها امور خاصه جدا كان يتكلم بها حاول مأمون انه يسكته لكنه كان يسبه ويطلب منه السكوت
                    يوسف مع انه كان بحاله سكر الا اني حسيت انه كان بعقله يوم كان يتكلم معنا بالسياره
                    ذكر الحادث الي حصل معه
                    وذكر كلام ابوه ,, تكلم عن امه وكيف انها صدته وقطعت علاقتها فيه بعد الحادث تكلم عن كاثرين ومرام
                    ذكر امور كان يسويها بالشركه وانه اختلس من اموالها الكثير وانه كان يسوي كذا حتي يدمر ابوه
                    وفي الأخير صدم مأمون بخبر أن والدته كانت علي علاقه برجل اعمال كبير وهو يعرفه وانه كان يعرف هذا الشي وانه هو هددها بفضح هذه العلاقه علي الملأ لو مارضت عليه
                    مأمون انصدم من الخبر وانا بعد انصدمت ورجعت بذاكرتي الي الوراء تذكرت انه دخل عليها وضل عندها دقائق وثم خرج وكانت قد وافقت علي شوفته
                    وفجأ اغمي علي يوسف من شده السكر والتعب وتمنيت لو انه اغمي عليه من بدري ولا فضح هذه الامور

                    مر اليوم كامل ويوسف نائم ولا يستجيب لأي منبه حاولت اصحيه لكنه كان يفتح عيونه ببطء ويرجع ينام بدون كلام
                    ..
                    في اليوم التالي الساعه 9 الصباح مأمون مشي من عندي رايح الفندق الي نزلو فيه وقال انه بيرتاح شوي وانه راح يجيني بعد مايفوق من الصدمه الي لحقته من يوسف ههههههههاع يوسف صدمنا كلنا
                    المهم
                    الساعه 9 الصباح
                    صحيت علي صوت خبطه وكسر زجاج فزعت من النوم شفت يوسف جالس عالسرير وفي الارض زجاج مكسور قمت من عالاريكه انا نمت عالاريكه ويوسف نام عالسرير
                    ورحت يمه
                    كان يطالع بالزجاج وهو ساكت
                    جلست بجنبه _يوسف ايش فيك
                    _ايش صار امس
                    مارديت عليه ولا هو تكلم
                    قام من مكانه بسكات وراح يم الباب كان بيخرج
                    بس منعته لأنه كان بحاله لا تسمح له بالخروج
                    _ انت فين رايح
                    طالع فيني بنظرات حزينه كسر خاطري _ انا اسف انا غلطت ادري انك انت الحين ماتبي تشوف خلقتي بروح الم ثيابي وارجع السعوديه
                    اصلا السفره هذه كان مالها داعي انا اسف


                    مسكته من كتفه بحنان
                    _ انا ادري ان الي سويته غلط وانا ودي اليحن اكفخك
                    وامرمطك مرمطه وارميك من الشباك
                    ههههه حسيته خاف مني
                    تنهدت _ بس هذا خليه كله علي جنب الحين انت عارف ايش الي قلته عن ام مأمون
                    طالع فيني وماتكلم
                    طلبت منه انه يجلس حتي نتكلم بالموضوع لأنه ابد ماينسكت عليه الموضوع خطير والكلام الي قاله مو طبيعي ويحتاج توضيح
                    تنهد وجلس عالاريكه _ يا الله تكلم
                    ابتسمت _ لا انت الي يا الله تكلم مو انا .
                    طالع فيني بنظره معصبه وخائفه بنفس الوقت يعني نظره مالها تفسير _ انا ماكنت بطبيعتي يعني مو من حقكم انكم تتضايقون وتتسألون
                    ضحكت _ يعني انت عارف ايش قلت
                    مارد علي حسيته هو مو عارف بس خائف يكون افصح عن سر حاول يخفيه ..
                    _ طيب ابي اعرف انت كيف تجرأت وشربت ابي اعرف انا اتوقع منك اي شي الا هذا الشي
                    ضحك بأستهزاء ومارد علي
                    قمت وقربت منه _ تستهزئ انت الموضوع خطير
                    طالع فيني _ ليش يهمك امري
                    يهمك اذا انا اشرب ولا لا
                    لا طبعا مايهمك كل الي هامك الحين هو مأمون اذا كنت انا غلطت عليه ولا لا اكيد خائف عليه لكن انا بالطقاق

                    استغربت كلامه تنهدت _ انت مجنون انت موصاحي مكانك مو هنا مكانك مستشفي المجانين
                    وفتحت له الباب _ اطع بره ولا ابي اشوف وجهك قدامي
                    طالع فيني وماتكلم مشي من عندي
                    ...
                    لوهله شعرت بالذنب وان الي سويته شي راح اندم عليه لكني تجاهلت الشعور والتهيت بالحياة واشغلت نفسي بتنظيم حاجياتي استعدادا للسفر صح باقي اسبوع بس انا احب اجهز نفسي بدري

                    الساعه 8 المساء خرجت من الفندق
                    فكرت اتمشي قريب منه علي الاقدام
                    جلست قريب من محل اكسسورات تذكرت عم يوسف ماشفته بعد هذاك اليوم .. يمكنه مشي من الفندق
                    وانا جالس تذكرت اخواني نسيت ايش وصوني اخذت اطالع هنا وهناك ادور علي كابينه حتي اتصل فيهم ماشفت اجلت الاتصال لين ارجع الفندق
                    تذكرت الي صار الصباح بيني وبين يوسف رجع لي احساس الذنب ياتري هو الحين بالفندق ولا مشي ومأمون فينه ماجا ولا اتصل اكيد هو مراح يجلس بنفس المكان مع يوسف بعد الي سمعه وعرفه منه
                    ,,,
                    حسيت بالطفش ورجعت الفندق
                    اتصل بأخواني واخذت طلباتهم كامله وكلمت امي الي كانت شوي راضيه علي لكنها قالت لي انها كلمت اهل البنت وانها اخذت منهم موعد بعد ما ارجع من السفر علي طووول راح اخطبها رسمي
                    مارديت عليها
                    ,,
                    مر الاسبوع بسرعه البرق وماشفت مأمون ولا يوسف كنت اتصل بمأمون مايرد علي
                    رحت المطار بدري وصعدت الطياره
                    ووصلت دبي ومن هناك رحت السعوديه ارض الوطن
                    سارعي
                    للمجد والعليا , مجدي لخالق السماء ,, وارفعي الخفاق الاخضر .. يحمل النور المسطر
                    رددي الله اكبر ياموطني ..
                    ههههههه
                    والله اني خبل
                    وصلت الي ارض الوطن وانا اتسأل يوسف ومأمون هل عادو ولا لسه ؟

                    تعليق

                    • ضوء الحياة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2011
                      • 96

                      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                      اليوم نزلت بارتين مع بعض اتمنى يعجبكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...