رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة
قرر يوسف انه يجرب قطار الموت وطلب مني اني اصعد معه انا ضحكت كنت اتوقع انه يمزح لكنه كان جدي
رفضت طبعا لكنه سحبني من يدي واجبرني اصعد معه القطار انا كنت خائف جدا جدا
واول ماصعدت القطار
غمضت عيوني وتشهدت لأني حسيت اني راح اموووت هع
,, خلصت الرحله بسلام ووصلنا بر الأمان انا كنت احسني مو علي الأرض ورجولي ترتجف
انا يوسف فكان في كامل حماسه ونزل وهو يصرخ من الحماس الي كان ماليه
مسكني من ذراعي الي كانت ترتجف يا الله نصعد الصحن الدوار وبعدها بجرب لعبه السيارات السريعه راح اسابقك
انا ماقدرت ارفض طلبه لأني شفته قد ايش هو متحمس
صعدت معه اللعبه
واول مابدت اللعبه بالدوران ,, انا حسيت نفسي راح اخرج الي ببطني
وكنت متشبث بذراع يوسف الي كان في قمه الحماس
وانتهت الرحله بسلام بالنسبه ليوسف اما انا اول مانزلنا من اللعبه الي ماتتسمي بسرعه جريت ناحيه دورات المياة وماقدرت اول لها رجعت الي ببطني قبل ما اوصل هع
يوسف كان يجري وراي بيشوف ايش بلاني
واول ماشافني وانا بحاله يرثي لها راح جاب لي مويه وعصير ومناديل بل الكثير من المناديل ههههه
جلست شوي عالكراسي حتي استعيد نشاطي وعافيتي
سألني يوسف _ انت ايش بلاك لو كنت تخاف كان قلت لي
مارديت عليه
كتف يديه _ طيب يعني نمشي الحين
ضحكت _ لا لا ليش نمشي انا بجلس هنا وانت روح العب وانا بنتظرك لين تخلص ويطيح الي براسك
وبعدها نروح المطعم
ضحك _ العب لحالي ليش انا كنت بلعب معك بس خلاص دامك خواف خلينا نروح نتصور صور مجنونه
ابتسمت ووافقت اني اتصور معه طبعا الصور مافيها مخاطره ولا دوران هع
تصورنا الصور وكانت فعلا مجنونه
,,
خرجنا من غرفه التصوير ,, انا رحت بشتري لي بطاطس اما يوسف فقال انه مو حاس بجوع
بعد اخذت طلبي التفت وشفت يوسف يكلم بنت استغربت مين هاذي البنت الي يتكلم معها
رحت له البنت صاروووخ وفاتشه وجهها و حاطه كيلو مكياج ولابسه عبايه كنها فستان سهره
ومبين انها قليله ادب
تقززت من شكلها مسكت يوسف وبعدته عنها
طالع فيني _ ايش فيك
سألته _ مين هاذي البنت يايوسف ؟
ابتسم _ تصدق نسيت اسئلها وش اسمها ,,, تعال نروح نسئلها
_ وبعد ماتعرف مين هاذي يعني هاذي حيا الله وحده شفتها ماتعرفها
هز راسه _ ايه شفتها تطالعني ,, ورحت اكلمها , يعني خفت علي مشاعرها قلت يمكن تنجرح لو ماعطيتها وجهه
ضحكت من كلامه الغبي سحبته واخذته معي
_ احنا وين رايحين
_ يعني وين بنروح نكمل لعب مو انت جاي حتي نلعب
ضحك _ بتلعب معي انت
_ ايه يا الله خلينا نتسابق واتحداك تفوز علي
ابتسم _ يا الله طبعا الي يخسر ,, وجلس يفكر
ضربته بكتفه _ لا تفكر الحين بعدين انا اشوف ,, اذا خسرت ايش راح اسوي فيك
..
وصلنا للعبه وكان هناك قبلنا ناس كثير ينتظرون دورهم كلهم يدورون عالاثاره والاكشن هع
وهي لعبه كثير حلوه والسيارات الي فيها حقيقيه وهي مخصصه لمن هم فوق سن16 سنه والمنافسات الي فيها حقيقيه وايظا هناك اسعافات واطباء في حال حدوث حوادث لا سمح الله
يوسف كان ينتظر دوره بفارغ الصبر
ويتونس علي ويردد انه راح يهزمني بهاللعبه انا كنت متحمس للعبه بشكل غريب
ماصدقت وجا دورنا اخترت سياره لونها احمر اما يوسف فأختار سياره لونها اسود
شوي وبدي السباق بينا وانا كنت متقدم علي يوسف طول المسار من البدايه للنهايه 3 كيلو ونص وعند كل نص كيلو نقطه وفيها مسعفين وفيه ناس هنا وهناك وتطل بعض النقاط علي مطاعم يعني تكون انت بالمطعم وتشوف السباق
يعني شي حلو
من جد مدينه ملاهي بس جدا غاليه ولا يدخلها الا الناس الي مثل يوسف هع
المهم نرجع للسباق
انا كنت متحمس وسعيد اني متقدم علي يوسف وافكر ايش راح اخليه يسوي اذا خسر كنت راح اجبره انه يترك البنات
وانا افكر طالعت بالمرايه وشفت يوسف يتقدم نحوي بسرعه زدت السرعه بس تخطاني
واشر لي يعني مايمديك تهزمني
كان شوي وراح يوصل لخط النهايه الا اشوف يوسف يتراجع شوي ووقف السياره
خفت لا يكون صار فيه شي
صابني قلق مابقي شوي ويوصل ليش وقف فجأء
وصلت له وشفته واقف مكانه ومتجمد اشرت له ناديته مارد علي
نزلت من السياره والمسعفين الي كانو قريبين جو يوم شافو السياره وقفت فجأ اخذت اكلمه مارد علي
الا شوي واشوف دموع نزلت من عينه
صعدت بجنبه _ ايش فيك انت فيك شي
طالع فيني _ يلاحقني بكل مكان مو راضي يتركني ياناصر مو راضي يتركني
استغربت _ مين الي يلاحقك
طالع بالمسعفين _ ايش فيهم هذول ايش يبون خلهم يروحون
طالعت فيهم واشرت لهم انهم يمشون
واحد منهم تقدم لي_ اذا مافيكم شي لو سمحتو انهو السباق لأن فيه ناس غيركم ينطرون
ماردت عليه التفت ليوسف _ طيب خلينا نمشي من هنا ,, وقول لي ايش فيك بمكان هادئ
نزل من السياره واعطي المفتاح المسعف _ خذ كمل السباق لحالك
واشر لي تعال
رحنا مكان هادئ جدا ورومنسي بشكل فضيع _ يعني مكان مخصص للعشاق هع
استغربت _ يوسف هذا مكان مخصص للحبايب
ضحك _ وش عليك انت تعال
كل الي كانو فيه شباب و معم بنات ..
وفي زاويه بعيده شباب لحالهم بس يعني هم ذكور بس ماخذين اجازه هع
يوسف كان يتريق عليهم جلسنا شوي قريب من شابين واحد منهم كنه بنت استغفر الله
طلبت من يوسف انا نغير المكان لأني ماحسيت براحه لهذا المكان وهذا الشي جديد علي اما يوسف فكان متعود علي هذة الأمكنه والجرسون الي بالمكان كان يعرفه لأنه جانا يسئل شنو نبي ويوسف قاله المعتاد وطالع فيني _ وانت ايش تبي
قلت له اني ما ابي شي كنت متضايق
سألني يوسف _ ايش فيك ياناصر هذا المكان روعه بس انت اعطي نفسك فرصه انك تستمع فيه
طالعت فيه _ بلاه استمتع بأيش استمتع بالفساد الي اشوفه حولي
ضحك _ اف نسيت انك الفتي الصالح
مارديت عليه
تنهد _ طيب تدري وانا اسوق السياره اليوم مين شفت
_ شفت مين
هز راسه _ ادري بتقول عني مجنون بس انا شفت عادل قدامي واقف بنص الطريق ويأشر لي اوقف
استغربت _ عادل اخوك
_ ايه الله يرحمه بس انا متأكد اني شفته ,, وهذا الشي هزني وتذكرت ايش صار قبل ثلاث سنوات
وانا بحاول انسي بس مو قادر
ماعرفت ايش اقوله غير الله يرحمه ويغفر له
سكت شوي وجا الجرسون واعطي يوسف العصير الي طلبه وجاب له بعد شوي الشيشه
انا توسعت حدقه عيوني لا اكيد يمزح ,,
_ يوسف انت من جدك شيشه
طالع فيني _ ايه شيشه فيه احد يجي المكان الهادئ ذا ومايشتهي شيشه
ضحكت وحبيت اني اغير من اسلوبي معه مراح اخاصمه ولا اعصب عليه تركته علي راحته خليته يشيش وانا طلبت لي قهوه تركيه وجلست اشرب القهوه واطالع الي رايح والي جاي واعلق عليهم
وكنت متأكد ان هذه اخر مره راح يشرب فيها يوسف الشيشه ,,,
..
قرر يوسف انه يجرب قطار الموت وطلب مني اني اصعد معه انا ضحكت كنت اتوقع انه يمزح لكنه كان جدي
رفضت طبعا لكنه سحبني من يدي واجبرني اصعد معه القطار انا كنت خائف جدا جدا
واول ماصعدت القطار
غمضت عيوني وتشهدت لأني حسيت اني راح اموووت هع
,, خلصت الرحله بسلام ووصلنا بر الأمان انا كنت احسني مو علي الأرض ورجولي ترتجف
انا يوسف فكان في كامل حماسه ونزل وهو يصرخ من الحماس الي كان ماليه
مسكني من ذراعي الي كانت ترتجف يا الله نصعد الصحن الدوار وبعدها بجرب لعبه السيارات السريعه راح اسابقك
انا ماقدرت ارفض طلبه لأني شفته قد ايش هو متحمس
صعدت معه اللعبه
واول مابدت اللعبه بالدوران ,, انا حسيت نفسي راح اخرج الي ببطني
وكنت متشبث بذراع يوسف الي كان في قمه الحماس
وانتهت الرحله بسلام بالنسبه ليوسف اما انا اول مانزلنا من اللعبه الي ماتتسمي بسرعه جريت ناحيه دورات المياة وماقدرت اول لها رجعت الي ببطني قبل ما اوصل هع
يوسف كان يجري وراي بيشوف ايش بلاني
واول ماشافني وانا بحاله يرثي لها راح جاب لي مويه وعصير ومناديل بل الكثير من المناديل ههههه
جلست شوي عالكراسي حتي استعيد نشاطي وعافيتي
سألني يوسف _ انت ايش بلاك لو كنت تخاف كان قلت لي
مارديت عليه
كتف يديه _ طيب يعني نمشي الحين
ضحكت _ لا لا ليش نمشي انا بجلس هنا وانت روح العب وانا بنتظرك لين تخلص ويطيح الي براسك
وبعدها نروح المطعم
ضحك _ العب لحالي ليش انا كنت بلعب معك بس خلاص دامك خواف خلينا نروح نتصور صور مجنونه
ابتسمت ووافقت اني اتصور معه طبعا الصور مافيها مخاطره ولا دوران هع
تصورنا الصور وكانت فعلا مجنونه
,,
خرجنا من غرفه التصوير ,, انا رحت بشتري لي بطاطس اما يوسف فقال انه مو حاس بجوع
بعد اخذت طلبي التفت وشفت يوسف يكلم بنت استغربت مين هاذي البنت الي يتكلم معها
رحت له البنت صاروووخ وفاتشه وجهها و حاطه كيلو مكياج ولابسه عبايه كنها فستان سهره
ومبين انها قليله ادب
تقززت من شكلها مسكت يوسف وبعدته عنها
طالع فيني _ ايش فيك
سألته _ مين هاذي البنت يايوسف ؟
ابتسم _ تصدق نسيت اسئلها وش اسمها ,,, تعال نروح نسئلها
_ وبعد ماتعرف مين هاذي يعني هاذي حيا الله وحده شفتها ماتعرفها
هز راسه _ ايه شفتها تطالعني ,, ورحت اكلمها , يعني خفت علي مشاعرها قلت يمكن تنجرح لو ماعطيتها وجهه
ضحكت من كلامه الغبي سحبته واخذته معي
_ احنا وين رايحين
_ يعني وين بنروح نكمل لعب مو انت جاي حتي نلعب
ضحك _ بتلعب معي انت
_ ايه يا الله خلينا نتسابق واتحداك تفوز علي
ابتسم _ يا الله طبعا الي يخسر ,, وجلس يفكر
ضربته بكتفه _ لا تفكر الحين بعدين انا اشوف ,, اذا خسرت ايش راح اسوي فيك
..
وصلنا للعبه وكان هناك قبلنا ناس كثير ينتظرون دورهم كلهم يدورون عالاثاره والاكشن هع
وهي لعبه كثير حلوه والسيارات الي فيها حقيقيه وهي مخصصه لمن هم فوق سن16 سنه والمنافسات الي فيها حقيقيه وايظا هناك اسعافات واطباء في حال حدوث حوادث لا سمح الله
يوسف كان ينتظر دوره بفارغ الصبر
ويتونس علي ويردد انه راح يهزمني بهاللعبه انا كنت متحمس للعبه بشكل غريب
ماصدقت وجا دورنا اخترت سياره لونها احمر اما يوسف فأختار سياره لونها اسود
شوي وبدي السباق بينا وانا كنت متقدم علي يوسف طول المسار من البدايه للنهايه 3 كيلو ونص وعند كل نص كيلو نقطه وفيها مسعفين وفيه ناس هنا وهناك وتطل بعض النقاط علي مطاعم يعني تكون انت بالمطعم وتشوف السباق
يعني شي حلو
من جد مدينه ملاهي بس جدا غاليه ولا يدخلها الا الناس الي مثل يوسف هع
المهم نرجع للسباق
انا كنت متحمس وسعيد اني متقدم علي يوسف وافكر ايش راح اخليه يسوي اذا خسر كنت راح اجبره انه يترك البنات
وانا افكر طالعت بالمرايه وشفت يوسف يتقدم نحوي بسرعه زدت السرعه بس تخطاني
واشر لي يعني مايمديك تهزمني
كان شوي وراح يوصل لخط النهايه الا اشوف يوسف يتراجع شوي ووقف السياره
خفت لا يكون صار فيه شي
صابني قلق مابقي شوي ويوصل ليش وقف فجأء
وصلت له وشفته واقف مكانه ومتجمد اشرت له ناديته مارد علي
نزلت من السياره والمسعفين الي كانو قريبين جو يوم شافو السياره وقفت فجأ اخذت اكلمه مارد علي
الا شوي واشوف دموع نزلت من عينه
صعدت بجنبه _ ايش فيك انت فيك شي
طالع فيني _ يلاحقني بكل مكان مو راضي يتركني ياناصر مو راضي يتركني
استغربت _ مين الي يلاحقك
طالع بالمسعفين _ ايش فيهم هذول ايش يبون خلهم يروحون
طالعت فيهم واشرت لهم انهم يمشون
واحد منهم تقدم لي_ اذا مافيكم شي لو سمحتو انهو السباق لأن فيه ناس غيركم ينطرون
ماردت عليه التفت ليوسف _ طيب خلينا نمشي من هنا ,, وقول لي ايش فيك بمكان هادئ
نزل من السياره واعطي المفتاح المسعف _ خذ كمل السباق لحالك
واشر لي تعال
رحنا مكان هادئ جدا ورومنسي بشكل فضيع _ يعني مكان مخصص للعشاق هع
استغربت _ يوسف هذا مكان مخصص للحبايب
ضحك _ وش عليك انت تعال
كل الي كانو فيه شباب و معم بنات ..
وفي زاويه بعيده شباب لحالهم بس يعني هم ذكور بس ماخذين اجازه هع
يوسف كان يتريق عليهم جلسنا شوي قريب من شابين واحد منهم كنه بنت استغفر الله
طلبت من يوسف انا نغير المكان لأني ماحسيت براحه لهذا المكان وهذا الشي جديد علي اما يوسف فكان متعود علي هذة الأمكنه والجرسون الي بالمكان كان يعرفه لأنه جانا يسئل شنو نبي ويوسف قاله المعتاد وطالع فيني _ وانت ايش تبي
قلت له اني ما ابي شي كنت متضايق
سألني يوسف _ ايش فيك ياناصر هذا المكان روعه بس انت اعطي نفسك فرصه انك تستمع فيه
طالعت فيه _ بلاه استمتع بأيش استمتع بالفساد الي اشوفه حولي
ضحك _ اف نسيت انك الفتي الصالح
مارديت عليه
تنهد _ طيب تدري وانا اسوق السياره اليوم مين شفت
_ شفت مين
هز راسه _ ادري بتقول عني مجنون بس انا شفت عادل قدامي واقف بنص الطريق ويأشر لي اوقف
استغربت _ عادل اخوك
_ ايه الله يرحمه بس انا متأكد اني شفته ,, وهذا الشي هزني وتذكرت ايش صار قبل ثلاث سنوات
وانا بحاول انسي بس مو قادر
ماعرفت ايش اقوله غير الله يرحمه ويغفر له
سكت شوي وجا الجرسون واعطي يوسف العصير الي طلبه وجاب له بعد شوي الشيشه
انا توسعت حدقه عيوني لا اكيد يمزح ,,
_ يوسف انت من جدك شيشه
طالع فيني _ ايه شيشه فيه احد يجي المكان الهادئ ذا ومايشتهي شيشه
ضحكت وحبيت اني اغير من اسلوبي معه مراح اخاصمه ولا اعصب عليه تركته علي راحته خليته يشيش وانا طلبت لي قهوه تركيه وجلست اشرب القهوه واطالع الي رايح والي جاي واعلق عليهم
وكنت متأكد ان هذه اخر مره راح يشرب فيها يوسف الشيشه ,,,
..
تعليق