رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • | اميرة الورد |
    عـضـو فعال
    • Jun 2011
    • 111
    • "

      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    في انتظارچ حووووبي
    لاتطولي علينا

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




      البارت الثامن عشر

      دانه تحاول تكتمت خوفها:ولا شيء..سلامتك..
      تركي بحقاره:لاتكثرين كلام..ويلا روحي انقعلي نظفي..
      دانه(هيين ياتركي كل ذه بحسابه..هيين ياوجه الفقع)<<لووول
      .
      .
      ليان بقهر:طولوا كثير يمه في المزرعه..
      ام راشد:الله يهديك بس..توهم مخذوا كثير من روحتهم للمزرعه..
      وسكتوا شوي..
      ليان بهم:جاوني كثير ورديتهم يايمه..عشان تركي وبس..طال انتظاري له..وفي النهاية يروح لغيري..
      ام راشد جلست جنبها ومسكت يدها:انتي يابنتي ألي طالعتي في شيء مو بلك..
      ليان بقهر:يعني انا طالعت بشيء مو لي..
      ام راشد:افهميني يابنتي..
      ليان وقفت وبقهر من كلام امها:انا فهمت قصدك زين يمه..بس ابيك تعرفين ان تركي لي يعني لي..والايام راح تثبت لك هالشيء..
      وراحت عنها..
      ام راشد(ليتك تفيقين من حلمك يابنتي قبل ماتخسرين حياتك...)
      .
      .
      وبعد الغداء الطيب..
      ام تركي:مصار غداء..روحي ناديهم يامياسه..
      مياسه وهي تاكل الحلى:انتي تدرين يمه لجيت أكل محب احد يقاطعني..
      امينة:مالت على وجهك بس..انا بقوم يمه..
      ام تركي رفعت يدها لسما:الله يسعدك يابنتي يارب..
      امينة ابتسمت لامها وراحت عشان تنادي تركي ودانه..
      .
      .
      دانه بتعب:حرام عليك ياتركي..احين انا كم مره انظف الطاولة وكلا تقول لي وسخه..
      تركي(ادري انه نظيف..بس ابي اتعبك عدل عشان تعرفين من هو تركي) بعناد:ومازالت وسخه..نتظفيها مره ثانيه..
      دانه:افففف بس..
      تركي لاحظ انها مرهقه وماتمسح الطاولة عدل اقترب منها وحط يده بيدها مسح وياها..صار ظهرها مقابل صدره
      دانه ارتبكت من قربه لها..
      تركي:كذا الناس تمسح..مسحي عدل..
      دانه:...........
      تركي ذاب بريحتها..
      دانه بتوتر:خلاص وخر يدك فهمت..
      تركي وخر يده:بشوف انا الفاهم..يلا وريني..
      دانه مسحت الطاولة منيح..بس هو
      حب ان يلمس يدها ميدري ليه حس بكذا..
      تركي حط يده بيدها:غلط..موكذا..
      دانه التفتت له وصار وجها قبال وجهه:قلت لك فهمت..
      تركي انهبل بجمالها وجمال عيونها..

      بنسبه لتركي
      تركي بعناد:غلط..موكذا..
      التفتت لي كان انهبل بجمالها..سحرتني عيونها وانوثتها..
      تركي وش هالكلام ألي تقوله..اصحى..

      دانه باصرار:قلت لك وخر..
      تركي بضياع:وإذا موخرت..إيش بتسوين؟؟
      دانه:قلت لك وخر عني..
      تركي وانفاسه الحاره تلفح على وجها:صايره حلو..
      دانه توترت من كلمته وقربه لها.. طالعته بعيونه بضياع..
      دانه توترت:ا..انا..
      تركي حس بشيء جذبه من ناحيتها..
      نزل لمستواها واقترب منها زود..قرب وجها من وجها..جاء بيبوسها..
      امينة تطق الباب:فتحوا الباب..
      دانه وتركي استفاقوا من شرذهم..
      تركي(وذا وقتك يامينة..)<<مستعجل الرجال..
      راح يم الباب وفتحه وبقهر:خيررر..
      امينة:الخير بوجهك ياخوي..تقول امي مصار غداء..تعالوا نجلس مع بعض نتقهوة..
      دانه باندفاع:أي والله صادقة..
      تركي انقهر من ردها:بس احنا لسه متغدينا..مو صح يادانه..
      دانه عاندته وحبيت تقهره:لاموصح..ويلا نروح..
      حست من نظراته كنه يقول(هين يادانه..الوعد مو احين الوعد بعدين..)
      امينة ضحكت عليه لان دانه فشلته..
      امينة:هههه..يلا روح كنس وجهك من الفشله..
      مسكت يدي امينة إلا بيد تركي تمنعني..
      تركي بحده:روحي انتي بعدين احنا بنلحقك يامينة..
      امينة:اووكي بس مو تطولون..
      دانه بان عليها الخوف من نبره صوته..
      وراحت امينة وسكرت الباب..
      تركي شد شعري وبحده:لقلت كلمه مره ثانيه متثنينها ياكلبه..
      دانه بالم:اه..نزل يدك...اه..
      تركي شد شعرها زود:سامعه ياكلبه..
      دانه بنفس ألمها:اه..اي سمعت..
      تركي هد شعرها..
      دانه ابتعدت عنه..
      دفعته عنها بقوة..وفقدت توازنه وطاح في الارض
      دانه بابتسامه نصر:عشان مره ثانيه متشد شعري يالوجه البوومه..
      وركضت بسرعة ورحت عند امينة..استغربت انه ملحقني زي قبل..
      دانه(الله يسترر بس..ويش ناوي عليه بس ياتركي..)
      ورحنا عند الشايب..
      وجلسنا نسولف ونضحك..وانا من جوعي دسيت نفسي بالحلى والشيكولاتة الموجوده في الطاولة..ههههه..
      وبعد نصف ساعة جاء تركي..
      تركي:احنا بنروح يايبه..
      ابومحمد:على وين ان شاء؟؟
      تركي:على البيت ان شاء الله..
      ابومحمد:توا الناس بدري..
      تركي:لا ووين بدري يبه..
      ابومحمد:روحوا بالليل..
      تركي:ودي بس انت تدري ان جوجو عندها اختبارات وراح تخلص ان شاء الله هذا الاسبوع..
      امينة:أي صح هم اختبارهم مستمر يبه..
      ابومحمد مكان له خيار ثاني وراحوا لبست دانه عبايتها..وسلمت على الكل وركبت السيارة..
      تركي بحده وهو ماسك بزندها بقوة:ياويلك مني..
      دانه خفت من كلامه بس مابينت
      ركبت الجوري السيارة..
      ورحنا للبيت..وقال للجوري تنزل شنطتها لصاله..وتجلس لين مايجيها عشان يذاكر لها..وشغل التلفزيون على قناة نكلوديون وعلا ع الصووت..
      وسحبني من يدي وصعدنا فوق..كنت خايفة ويش بيسوي فيني..بيطير ملامح وجهي..
      تركي رماني في الارض بقوة..
      تركي والشرار يطلع من عيونه:الظاهر انك بلشتي تنسين من انا..."نزل لمستواها وهو ماسك بفكها بقووة"انا تركي..منخلقت البنت ألي تدفعني..
      وقومها وعطاها طراخ مره ومرتين..
      دانه بين دموعها:اهئ..خلاص فهمت..
      تركي:لا مافهمتي ياكلبه..بس شاطره انك تقولين فاهمه وفاهم وكلا اشوف العكس..
      وشد شعرها زود..
      تركي بحقارة:كلبة..
      ورفسها على بطنها وطلع وخلها بين دموعها وألمها
      .
      .
      .
      قبل 15 دقيقة..
      خالد:انا بوصلك للبيت..
      هيلة:لاتتعب نفسك..
      خالد:ولا تعب ولا حاجه..
      هيلة:اوكي مو مشكله بس تروح معنا امينة ومياسا..
      خالد:لا انا ابيك انتي بالحالك..
      هيلة:اجل انا اسفة..
      خالد:انتي ليه متبين تروحين معاي..تكلمي..
      هيلة زلت لسانها:لاني مطقيك..
      خالد انصدم من كلمتها:!!!!!
      .
      .
      .
      اول موصلت من المزرعة..
      صعدت فوق وغيرت لبسها ولبست لها قميص نوم باللون البنفسجي..يجي له قطعتين..القطعة الاولى بلوزة تجي رسمه مميزة عند الصدر..والقطعة الثانية عبارة عن كلوت ربط..
      صايررر شكلها رهيب بالمره..تعطرت وحطت غلوس خفيف..
      ونزلت تحت وشافت ماجد جالس بالصاله..
      اقتربت منه وجلست بجنبه..
      داخ على ريحتها التفت لها..خق على شكلها..
      هتان بمكر:ويش قاعد تطالع؟؟
      ماجد بتتنيحه:هه..
      هتان مسكت الريموت كنترول وصار تغير في المحطات..
      وماجد منزل عيونه عليها..ذاب بشكلها وبريحتها..
      حطت رجل على رجل وبابتسامه:امووت انا بالمسلسل ذه.. عملت حالها كنها مندمجه بالتلفزيون..وهي تدري انه متووولع فيها..
      ابتسمت على خفيف..
      وقامت من مكانها..وهو منزل عينه عليها..
      جابت صحن المكسرات ألي فوق الطاولة ورجعت جلست..
      هتان مدت له الصحن:تفضل..
      ماجد بنظرات حاده:زاد فضلك..
      وبعد كم دقيقة ماجد خذ الريموت كنترول وطفاه عليها..
      هتان تسوي نفسها كنها مندمجه بالمسلسل:لييه طفيته؟؟
      ماجد التفت صوبها:ابي اتكلم وياك..
      هتان:طيب انتظر لما ينتهي المسلسل..
      ماجد:المسلسل مو طاير..
      هتان بملل:اخلص وش عندك..
      ماجد بتردد:انتي...انتي قلتي انك تحبين واحد قبل ماتزوجك..
      هتان:.............
      ماجد:و...
      هتان قاطعته:قال احبه قال..قوول اعشقه..
      ماجد انقهر لما قالت له سذا:ومن يكون ذا؟؟
      هتان حست انه انقهر وحبت تزود القهر ألي هو فيه:بنيت حلمي معاه..وقلت هو ألي بيكون ابو عيالي..
      ماجد والشرار يطلع من عيونه:نعمممم..
      هتان:ألي سمعته..بس انت دخلت بالعرض وخربت علينا حبنا..
      ماجد رفع حاجبه:صددق انك قليلة الادب..في وحده متزوجة تقول لزوجها كذا..


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



        ماجد رفع حاجبه:صددق انك قليلة الادب..في وحده متزوجة تقول لزوجها كذا..
        هتان بابتسامه سخريه:زوجها!! اسكت..اسكت وألي يرحم ولديك بس..أي زواج تتكلم عنه..احنا بنكمل السنه ولحد الان محس اني متزوجه..قال شو قال في وحده متزوجة تقول لزوجها كذا....اسكت لتخليني اضحك بس..
        ماجد:.........
        هتان كملت:وزي مقلت لك انا محس اني متزوجه عشان اقول ولا مقول يمك..وبعدين انت مستحييل تنسيني حبي الاول..
        ماجد انقهر من كلامها وعطاها كف على وجها..
        .
        .
        خالد بنفس صدمته:ماتطقيني!!ليه؟؟
        هيلة بتدارك امر:هه..لا موقصدي ان....
        خالد قاطعها:بلا قصدك..اصلنا انا من ملكت عليك وانا احس انك موطايقتني ابد..ليه وافقتي علي من البداية..
        هيلة(ألي يسمعه يقول ان الخيار لي):..........
        كانت بترد بس..
        ابومحمد:يلا ياخالد انت وصل امينة ومياسا وام تركي..وانا وماجد بسيارة مع هتان وهيلة..
        .
        .
        متصور انه بيرفع يده عليها..اوول مره يسويها..
        ماجد(بس صدق هي اخطئت اجل في احد تقول كذا حق زوجها...اففف بس..وانا ليش افكر فيها اروح انام احسن لي من التفكير فيها)
        صعد الدرج وتوجه للغرفة بس وعى ان هتان مغيره غرفته..لانهم قبل ينامون بنفس الغرفة..وجاء بيلتفت للغرفة الثانية إلا وهو يسمع شهقاتها ونوحتها..كسرت خاطره..
        مقدر يقسي قلبه اكثر من كذا..
        طق الباب وهي على طول تغطت باللحاف..وهي كاتمه شهقاتها..
        دخل واقترب منها..جلس على حافه السرير..
        ماجد حط يده فوق اللحاف وبتفهم:هتان...هتان..
        هتان بين دموعها:اطلع برا..
        ماجد بتفهم:انتي تبكين؟؟
        هتان رفعت وجها عن اللحاف وبنوحه:قلت لك اطلع برا..
        ماجد اول مره يشوفها كذا..مسح دموعها بيده..وبحنيه:ليه الحلوو يبكي..ترى مو لايق..
        هتان بلا شعور دفنت راسها بصدره وهي تبكي..ماجد ضمها زود إلى صدره..وبحنيه غريبة:خلاص هتان..خلاص..
        وضمها زودد وهي تبكي..
        .
        .
        .
        كان جالس بالصاله يدرس بنته الاملاء..
        لان مابقى لها إلا 4 ايام وتعطل..
        تركي مسح على شعرها بحنيه:خلاص خلصنا..
        الجوري تمددت:اه اخيرا خلصنا..بابا انا جوعانه..
        تركي:تونا متغدين في المزرعة"وهو يشوف الساعة"اووف راح الوقت بسررعة..احين الساعة 7 ونصف..
        تركي(ويش تسوي فوق الهانم..من مدة وهي فوق..من ضربتها..اففف بس منها)
        وصعد فوق واتجه لغرفتها..
        فتح الباب..وشافها مستلقية على السرير..كسرت خاطره بس قسى قلبه..وحركها من يدها بفضاضه:انتي ياخدامه يلا قومي..
        دانه:.........
        تركي:قوومي ووجع توجعك..
        دانه وعت على صوت وبهمس:نعم..
        تركي بحده:نعامه ترفسك..يلا قومي طبخي"وبزمره"يلا..
        وطلع من غرفتها..قامت من سريرها بتعب وهي تحس ان جسمها متكسر لانه لعب بجسمها لعاب..من الضررب..
        توجهت للتواليت وغسلت وجها..وهي تشوف جرح فوق شفتها..مطاب جرحها الاولي..
        راحت تصلي صلاة المغرب قبل ماتفوتها..مقدرت تغير لبسها تبع المزرعة لان يدها تعورها وجنبها..
        مشت بشويت ونزلت تحت قبل مايكوفنها على التأخير..
        شافته جالس بالصاله يلعب بنته..اقتربت منه
        دانه بهدوء غريب:ايش تبي على العشاء؟؟
        تركي بدون ميطالعها:سوي لنا معكرونة حمراء..
        دانه:بالدجاج ولا باللحم ولا بالتونة..
        تركي:بالتونة..
        دانه بهمس:ان شاء الله..
        وراحت للمطبخ..
        استغرب من تصرفها..كان هادي وتتكلم من دون تذمر زي قبل..
        في المطبخ
        راحت تقطع البصل والطماطم..وبعد مخلصت
        صارت تسوي الحمسه..وعيونها تبكي من ألم جسمها..ضربها ضرب مبرح لدرجه انه ترك اثار على جسمها..
        دانه كانت تخاطب ربها في سرها(مدري ايش الحظ ألي رماني بحضه ياربي..ويش اسوي ياربي..تعبت من الحياة تعبت منه ومن كلامه واوامره يحسبني خدامه له..احس اني استيئست بقووة بعد..اه..مدري ويش اسوي معه..هل اعيش معه كني خدامه له وارضى بنصيبي ولا اني اتطلق منه..يارب ساعدني..)
        قاطع سلسلة افكاره صوته وبفضاضه:مستوا..
        دانه التفتت له وبهدوء:احين بكب الغداء..
        تركي بغرور:عجلي ياخدامه..
        دانه بضعف:ابشر..
        تركي تعجب اكثر من ضعفها وردها..متوقع ان بيجي اليووم ألي بتتكلم معه كذا..
        ودقايق إلا استوا العشاء..
        وحطت الاكل بالطاولة..
        الجوري:ماما قعدي تعشي..
        دانه:لا ياقلبي انتي..انا شبعانه..
        تركي:!!!!!
        الجوري:ايش كلتي ماما..
        دانه بابتسامه خفيفه:انتي لكلتي كني اكل..لاتشغلين بالك فيا..
        انتظرتهم لين يخلصون من الاكل..ولمت الاغراض بعدها وجلت الصحون وكنست المكان..
        تركي بصوت عالي:ياخدامه...ياخدامه..
        دانه بالم:نعم..
        تركي بنفس عله صوته:تعالي..
        دانه اقتربت منه:نعم...
        تركي:ايش فيك؟؟
        دانه(تسئلني ويش فيني ياولد العز):........
        تركي بصرامه:انا سئلتك ويش فيك؟؟اتوقع الاجابة..
        دانه:مافيني شيء..
        تركي بسخريه:لا حلفي بس..قلت لك ويش فيك؟؟
        دانه:لا بس مرهقه شوي..
        تركي يبي ينرفزني:ويش مسويه عشان تكونين مرهقة ياحظي..
        دانه ببرورد يقهر:زي مقلت..ماسويت شيء..
        تركي انقهر من برودها وقام وشد شعرها:وش هالبرود ألي عندك انتي..
        دانه بتعجب منه:انت ماينعرف لك..تقول لي اني انا خدامتك ولا زام اسمع كلامك ولما انفذ ألي تبيه مايعجبك..انت ويش تبي بالضبط...
        تركي(......):.....انا اقصد..
        ورن جواله"الغالية"يتصل بك
        تركي رد:هلا يمه...اي..مو مشكله..اي..حياها الله بأي وقت..
        دانه راحت عنه وصعدت فوق وراحت لغرفتها ولبست بجامتها بصعوبه شديدة..
        وبعد 7 دقايق..

        امينة فتحت الباب..وشافت تركي قدامها..وسلمت عليه..
        تركي:هلا اختي..
        امينة:هلا ترووك..إلا وين دندونه؟؟
        تركي:مدري عنها..
        امينة التفتت لبناتها:اقعدوا ذاكروا على مجيكم اوكي..
        عبير ومرح:اوكي ماما..
        صعدت فوق وتوجهت لغرفتها..
        ودقت الباب محد رد عليها..دخلت وشافتها مستلقية على السرير..
        امينة اقتربت منها وباست خدها:نايمه الحلوه..
        دانه بهمس:امينة!!..هلا والله..
        امينة شهقت:مين مسوي فيك سذا!!!
        دانه مفهمت مقدصها:ايش قصدك؟؟
        امينة حطت يدها على خدها:ذه..
        دانه بتمتمه:هه..
        امينة بسك:ذه تركي صح..
        دانه باندفاع:لا..ذا مو تركي انا طحت ع...
        امينة:أي كذبي وين طحتي احين بعد..مره من الدرج واحين ويش بتقولين.."قامت"انا ارويه لك..
        دانه مسكت يدها:طلبتك لا تقولين له شيء..
        امينة:بس..
        دانه قاطعتها:طلبتك يامينة..لاتقولين له بعدين يكوفني..
        امينة استغربت من ردها:اول مره اشوف ضعيفة كذا يادانه..
        دانه تنهدت بهم:ابي اعيش بسلام يامينة..وربي اني تعبت من تركي ومن معاملته الجافة لي..
        امينة:يمكن انتي ماتنفذين ألي يبه..ولا مقصر هوياه..
        دانه:سويت كل ألي يبيه..قالت لي ماجلس في نفس السفره ألي يجلس فيها هو وبنته وماجالست...نظفت وغسلت زي مقال حضرته..وولا جادلته ابدا كلا حاضر وان شاء الله..واحين تقولين لي اني مقصره وياه..
        امينة:........
        دانه كملت:ابي اعرف ايش سويت ان له مشان يعاملني زي كذا..اخوكي المفروض انه يعوضني عن حنان الام وعطف الاب ألي فقده..
        امينة:.........
        دانه بين دموعها:هو يعاملني كني خدامة عنده..حتى الخدامه محشومه.."وخنقتها العبره"اخوكي مايبي خدامه له يامينة...هو يبي اله..وحتى الاله بتجي يوم وتخترب لكن هو يبي يهلكني وبس..
        امينة لما شافتها كذا ضمتها بصدرها
        .
        .
        دخلت الغرفة وقفلتها وردت على جوالها
        وليد:هلا والله بقلبي دانه..
        سحر بدلع:هلافيك..
        وليد:كيفك ياقلبي؟؟
        سحر بنفس دلعها:انا طيبة الحمدلله..انت كيفك؟؟
        وليد:انا صرت زين من كلمتك..
        سحر:ياحياتي انت..
        وليد:اه ياقلبي..ويش قلتي؟؟
        سحر بدلع:ولييد..
        وليد:عيون وروح وقلب وليد انتي..
        سحر:تسلم لي عنونك وروحك وقلبك يابعد حيي..
        وليد بزعل:انا زعلان منك..
        سحر:ليه!!!
        وليد:متى ياقلبي بشوفك بس..
        سحر:........
        وليد:تعبت وانا انتظرك ياقلبي انتي..كلا تقولين لي بعيد وبعيد..لمتى يعني انا بتظر..
        سحر:ياعمري انت..معليه اصبر بس شويا..
        وليد بملل:لمتى يعني؟؟
        سحر:انت تعرف اني مقدر اخليك تشوفني او اطلع ويايك..
        وليد:انا مالي شغل..انا ابي اشوفك باي وسيلة وخلاص..
        سحر:خلاص ياقلبي لاتزعل انت..راح تشوفني بس مو احيين..
        وليد باندفاع:يعني متى؟؟
        سحر:قريب ياقلبي انت..قريب والله..
        وليد:لا..انا مابي هالكلام يادانه..انتي قولي أي يوم اشوفك..
        سحر:وربي راح اقوول لك...بس انت اصبر شويا..
        .
        .
        حصه بحماس:مو مصدقه ياقلبي ان باقي بس كم يوم ونروح لرياض..وحشوني اهل ديرتي..
        سعود بابتسامه:ياعمري انتي..لهدرجه مبسوطه..
        حصه باندفاع:اكييد..
        سعود:الله العالم انك مشتاقه لدانه مو لديرتك..
        حصه:ههههههه..
        سعود:ياحبي لتس ياحصه..



        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



          سعود:الله العالم انك مشتاقه لدانه مو لديرتك..
          حصه:ههههههه..
          سعود:ياحبي لتس ياحصه..
          حصه بابتسامه خجل:وانا بعد احبك..
          .
          .
          خلتها تنام وطلعت من الغرفة وراحت لصاله..
          امينة:وين خالكم تركي؟؟
          عبير:راح للمكتب حقه..
          امينة:اها..ألعوبوا بس مابي اسمع صوت اوكي..
          الجوري وعبير ومرح:انزين..
          وراحت للمكتبة..
          وطقت الباب..
          تركي:تفضل..
          امينة دخلت..تركي رفع وجهه:هلا امينة حياك..
          امينة شافت الاوراق في طاولته:مو كنك مشغول ياخوي..
          تركي بابتسامه:افا عليتس..افضاء عشانك..
          امينة ردت له الابتسامه:تسلم..عندي لك موضوع..
          تركي:تفضلي..
          امينة بتردد:هو...هو الموضوع يخص...دانه..
          تركي كشر بوجهه:ويش فيها؟؟
          امينة:ادري انك متحب اتكلم ولا ادخل بحياتكم بس لزوم اقول لك هالكلمه..يمكن تحن شوي..
          تركي:اسمعي يامينة..ا
          امينة قاطعته:اسمعني انت بالاول..انا صعدت الدرج وتوجهت لغرفتها وشفتها بالسرير ووجها ملعوبه فيه..
          تركي:........
          امينة كملت:قلت مافي إلا انت ضاربها..
          تركي رفع حاجبه:هي قالت لك سذا..
          امينة:لا والله ماقالت لي..بس انا عرفت انها كذابه..ولما قلت لها ذه اخوي تركي عمل فيك كذا انكرت وقالت لا..
          تركي بعدم اقتناع:قالت لك سذا!!
          امينة:أي والله ياخوي..البنت امانه عندك ياخوي حرام تسوي فيها كذا..المفروض انت تعوضها عن حنا الام والاب مو تزيد عليها..كافيه انها فقدت اهلها وعزوتها في يوم واحد..بغمضه عين..
          تركي ببرود:ويش المطلوب مني يعني؟؟
          امينة:المطلوب منك انك ترئف بحالها شويا..حسسها انها انثى..حسسها انها زوجتك مو خدامه عندك..
          تركي بق عينه:نعممممم..
          امينة:اسمعني انت بالاول بعدين قول ألي تبيه..
          تركي تنهد بقهرر:اخلصي..
          امينة:هي المسكينة مطلبت منك حاجه..مطلبت لافلوس ولا بيت تكتبه باسمها ولا أي طلبته..بس انا اقول لك ارحمها شويا..
          تركي:.........
          امينة:ماعهدتك قاسي ياتركي كذا..
          تركي:انا قاسي!!1
          امينة:أي انت قاسي مو معي..انت قاسي مع دانه وبقووة بعد..
          تركي:.........
          امينة:تركي ليه تقسوا عليها؟؟
          تركي:مدري يامينة..والله مدري..ساعات ألين معها واعاملها بكل احترام واحاسيس..وساعات اقسي عليها بقووة يامينة..انا ساعات مفهم نفسي..ايش ابغى..مادري..
          امينة:انت تحبها ياتركي بس ماتبي تبين حتى مع نفسك..
          تركي بستخفاف:نعم انا احبها"وبغرور"انا احب خدامه..
          امينة:اولا هي زوجتك مو خدامه..انا ابي منك انك تعاملها بحترام مو تقسي عليها..
          تركي حط يده ع خده وبرود:خلص كلامك..
          امينة:اي..
          تركي:حلووو..احين قولي لست دانه..ألي حفظتك كم كلمه عشان تقولينها لي..انها معي بتمووت من العذاب..وغير هالكلام ماعندي..
          امينة انقهرت من كلام اخوها وقامت ويم الباب:الكلام معك ضايع ياخوي...انا بطلع احين..امي كلمتني وقالت انها تبني ارد مع البنات..
          تركي قام من كنبه:بحفظ الرحمن..تبين اوصلك..
          امينة تلبس عبايتها:لاتتعب نفسك..
          تركي:ولا تعب ولاحاجه..
          امينة:لا..بس السواق براء ينتظرنا..
          تركي:فمان الكريم..
          امينة:يلا يابنات..
          وطلعت من بيت تركي..
          تركي صعد فوق لغرفتها وفتح الباب بكل فضاضه..وسافها مستلقيه في السرير كنها ملاك..
          اقترب منها كسرت خاطره..
          وجها كان تعبان بالمره..لونه اصفر مو طبيعي..
          جلس ع حاف السرير مسك يدها..تفاجئ ان يدها حاره بالمره..لمس جبينها لقاه يغلي من الحرارة..
          تركي بخوف:دانه..دانه..
          دانه ولا كلمه
          تركي دق على طيب العائله..بس مارد..واعاد الرد مره ومرتين وثلاث بس للاسف مارد..
          وراح يركض جاب لها ماي بارد في ثلج..ومنشفة..
          بلل المنشفه بالماي البارد..
          وحطه في جبينها وفي عنقها..
          وقرب الكرسي يم سريرها وجلس فيه..
          حس انه المسئول على ألي صار لها..خاف عليها بالمرره.. تمنى الحرارة الي فيها يكون فيه هو..
          وسرعان ممر الوقت بسرعة وهو يتئمل في وجها..
          الله اكبر..الله اكبر..
          اشهد ان لا إله إلا الله...اشهد ان لا إله إلا الله
          اشهد ان محمد رسول الله...اشهد ان محمد رسول الله

          سمع صوت الاذان..
          مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح
          وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..
          شالها وحطها بسريرها..




          انتهى البارت...

          تعليق

          • وردة العمر
            عـضـو فعال
            • Sep 2007
            • 168

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            احسسن يستاهل الي يصير له

            وربي تحززني دانه

            كوويس امينه تنصحوو ولا كان البنت في خبر كان

            تعليق

            • آبے↓آصرخ↑
              عضو متألق
              • Feb 2011
              • 496

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              واو بارت يجنن

              في إنتظار البارت الجاي ي قلبي

              تعليق

              • عشقت عيونكم
                عـضـو
                • Aug 2011
                • 13

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                تسلمي حبيبتي الله يعطيك العافيه
                بيللييز كميلها في اسرع وقت عندك ^_^

                تعليق

                • | اميرة الورد |
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2011
                  • 111
                  • "

                    آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  البارت حلوو
                  تسسسلم ايدج
                  وانا الصراحه مستغربه من وجه الفقع هذا فجاءة ينقلب
                  يويلي عن دانه تكككسر الخاطر
                  وهاذي اللي ما تنسمى ( ليان ) عساها ماتربح >> عادي ادعي عليها ولا ما ترضين ع ابطال قصتچ
                  لليلحين ما يأست نعنبوها خلها تححس ع دمها الرجال متزووج

                  تعليق

                  • sajedh
                    عضو ماسي
                    • Jul 2011
                    • 1392

                    • -

                      غيابي إن لم يجلله
                      الموت
                      فثقوا
                      بعودتي


                      -

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    سامحيني يالمزيونة انا نسيت ان في فرق بينا وبينكم ساعة ونص ويوم تذكرت قمت قلت اشغل ابو الشباب اشوي على ما تنزلين البارت سويت الشاي ورحت ابدل ورجعت ومت من القهر اخينا في الله طفى الاب توب وسكر النت واناقمت اسك على اسناني من الغيظ وما قدرت اعترض وحدة وربع عندنا
                    بس حمدت ربي اني ما قريت البارت بالليل ترى مت قهر على دانه حرام عليك
                    اقول بس رسليها لي مسكينة ما عندها أم تعلمها وتفطنها وانا حسبة اختها الكبيرة وعندي خبرة 11 سنة زواج
                    والله لخليها تجيب خشته هالمغرووور وتمسح فيها البلاط والله لعطيها دروس في الكيد واعلمها ان اللي ما يجي بالطيب يجي بالحيلة واشوف وش يقدر يسوي تريكي مع حيلي
                    ولا تطولين علينا بسرعة قبل تفتح المدرسة وانشغل ويا اليهال

                    تعليق

                    • sajedh
                      عضو ماسي
                      • Jul 2011
                      • 1392

                      • -

                        غيابي إن لم يجلله
                        الموت
                        فثقوا
                        بعودتي


                        -

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
                      البارت حلوو
                      تسسسلم ايدج
                      وانا الصراحه مستغربه من وجه الفقع هذا فجاءة ينقلب
                      يويلي عن دانه تكككسر الخاطر
                      وهاذي اللي ما تنسمى ( ليان ) عساها ماتربح >> عادي ادعي عليها ولا ما ترضين ع ابطال قصتچ
                      لليلحين ما يأست نعنبوها خلها تححس ع دمها الرجال متزووج
                      اقول حبيبتي اللي ما عندهم احساس اشكثرهم في زمنا هذا واشكال ليانو المغرورة بس الله يرد كيدها في نحرها
                      اتوقع سندورتنا الحلوة ما تعترض اذا دعينا على ابطال قصتها الشريرين ولا انا غلطانة سندورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      بس اقول الله يهدي حمياتي وابي وحدة عالأقل تصير مثل أمينة فديتها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...