رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    بالفندق ..
    كان تركي يدق على غلا على البيت بس ماترد .. لانه مايدري عن جوالها انها طلعت بدل .. انشغل باله عليها ..
    .
    .
    .
    السبت ..
    طلعت ريوف الساعه ست ..
    كان راكان ينتظرها ..
    احراج لما ركبت السيارة معه ..
    راكان: صباح الخير ..
    ريوف: صباح النور ..
    راكان يبي يفتح معها باب للسوالف: الشرقية صح بادرة بس مب مثل برد الشمال..
    ريوف: يمكن ..
    راكان: ان شاء الله السنة الجاية تكونين معي وراح تعانين شوي من البرد بس ان شاء الله يروق لك جو حايل ..
    ريوف: ان شاء الله ..
    وقف ونزل جاب لهم كابتشنو ورجع ..
    راكان: كم عندك محاضرات ؟
    ريوف: وحده ..
    راكان: ومتى بتطلعين ؟
    ريوف: 45و9
    راكان: حلو .. اول ماتخلصين دقي علي ..
    ريوف:عاتي روح وانا يدق على الباص ويبجيني ..
    راكان: افا انا ابي الجلسة معاك ..لاني بسافر العصر ..ومدري متى بشوفك ..
    .
    .
    .
    بالرياض ..
    بالمستشفى
    ام نايف بفرحه ان حفيدها ولد: الف مبروك ..
    دانه: الله يبارك فيك ..
    كانت دانه تدعي ربها بسرها الله يحفظ هالضنا ..
    الدكتورة تقول ان الضغط بدأ يزيد على الرحم ..
    ام نايف: الله يتمم على خير ..
    .
    .
    .
    ببيت تركي ..
    كانت غلا فرحانه حيل اخوها سعود عندها يبتغدا عندها ..
    غلا: انتظرك ..
    صكت من اخوها وقامت تشوف شاللي ناقص .. مهيب متعمده على تركي .. طلعت للسوبر ماركت واخذت كل اللي ناقص .. وتالي مرت مخابز واخذت الحلا والمعجنات ..
    .
    .
    .
    بالشرقية ..
    بالجيبل ..
    الساعة 10 ..
    راكان: ممكن طلب صغنون ؟
    ريوف: سم ..
    راكان: سم الله عدوك ..ابي تنغدا مع بعض ..
    انحرجت طيب وامها تعرف ان ماعندها الامحاضره وحده وبتوصل البيت على 12 ..
    راكان: موافقه ..
    ريوف: واهلي ..
    راكان: ماراح نطول ..
    ريوف: اوك ..
    .
    .
    بالرياض ..
    ببيت تركي ..
    الساعة وحده وشوي ..
    جا اخو غلا .. اللي انصدم بشكلها..!
    سعود: غلا شفيك كذا ؟
    غلا: ههههه متوقع تشوف غير كذا ..
    سعود: اكيد .. غلا مستحيل تكونين انتي اختي اللي اعرفها وبعدين وجهك وشاللي معلم فيه كذا ؟ضربك ؟
    غلا : لا ..انا طحت من الدرج..
    سعود: متأكده ..
    غلا(ماتبي تسوي مشاكل بين اخوانها وتركي وأبوها حالف لو قالت وخلت اخوانها يتدخلون بالسالفه امها ببتتطلق ): ايه خبرك فيني رجه هههههه ..بس الحمدلله تمام ..
    سعود: ماني مقتنع ..
    غلا: لا صدقني.. اهم شي طمني عنك وعن الكل ..
    سعود: الحمدلله بخير .. انا جاي هنا عندي دورة لمده اسبوع وبرد للشرقية ..
    دخل تركي اللي كلمته سلوى وقالت له فيه واحد بالبيت ..ابتسم لما شاف سعود وتعوذ من ابليس.. وشاف غلا اللي ساحبة علية اسبوع ماخلته يشوفها ..
    تركي وهو يجلس: الله يحيك ..
    سعود: الله يسلمك ويبقيك.. افا وش هالقطعه ياتركي ورى ماتدق ..
    تركي: ابد ظروف ومشاغل ..
    سعود: الله يعين ..
    قامت غلا للمطبخ تشيك على الغدا وتشوفه خلص وعاد تجهز ..
    دخل تركي : ليه ماتكلميني وتعطيني خبر ونكرم سعود ..
    غلا: مهو بالضرورة انت ميب فيه يعني ماقدر اسوي شي .. رح بدل وتعال تغدا ..
    تركي : غلا ..
    غلا: تركي رجاء لاتكلمني وخلني بحالي شف اخوي هنا لو ماكفيت شرك بعطيه خبر وشوف حينها ..
    تركي: اوه طال لسانك ..
    غلا: بركاتك ..
    بعدت عنه ..
    العصر ..
    تركي: لا منت متحرك من هنيا .. افا بيت نسيبك وتنام بفندق ..
    رضخ سعود للواقع وجلس ..
    .
    .
    .
    بعد ايام ..
    كانت سلوى تنافخ ..
    تركي: وطي صوتك..
    سلوى: لا نسيبك يسكن بالبيت ..
    تركي: انطمي ..
    سلوى: ماأحد راح يسمعني .. يطلع اخوها من البيت ..
    تركي: اسمع مثل هالكلام ثاني مره ..
    طلع من غرفتها وكلامها ماراق له ..بس حب يروح يقهر غلا ..
    تركي: اخوك خليه يطلع من البيت ..
    وقفت غلا من الصدمة: وشو ؟
    تركي: صعبة .. سلوى ماهي متقبله وجوده ..
    غلا لمعت عيونها: صاحي تخيل شكلي اقول لاخوي اطلع بعدين انت اللي اصريت انه يجلس ..وسعود اصلن بس ينام هنا وغيرها مايجلس ..
    تركي : جاك العلم ..
    وطلع من الغرفة جلست وهي تبكي ..
    اليوم الثاني ..
    طبعا سعود اليوم راح يسافر للشرقية الدورة حقته انتهت ..
    ولادرى عن سالفة سلوى ..
    ضمته غلا وهي تبكي ..: هذا احلى اسبوع مرا علي بالرياض ..
    سعود: عشاني معاك ..
    غلا: ماتتصور وجودك اشقد ريحيني ..
    باسها سعود ودعها وطلع ..
    تركي ماكان موجود ..
    لان سعود سافر الظهر ..
    دخل تركي غرفة غلا على العصر: وين سعود؟
    غلا تبي تحرق قلبه وتقهره: مو انت قلت خليه يطلع وخلاص طلع ..
    تركي كأن احد صفقه كف على وجهه: قلتي له ..؟!
    غلا: شرأيك ؟ ويشكرك على كرم الضيافة ..
    تركي جلس: ليه تقولين له ؟
    غلا: مهم بأخواني اللي يجلسون ببيت شخص مايبيهم ..
    تركي: كنت بس ......
    قاطعته:لاتبرر .. توكل الله يستر عليك ..
    تركي: انتي كيف تقولين له ؟
    غلا: تركي خلاص سعود وطلع وشتبي اكثر اوف ..
    طلعت من الغرفة وجودهم سوى صار يسوي لها ضيق ..!

    .
    .
    .

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      وتمر الأيام .. والاسابيع ..
      ببيت سلطان ..
      بالليل ..
      كانت مشاعل زهقانة وهي تذاكر ..
      انفتح الباب حق غرفتهم ..
      رفعت عيونها بخوف بس تحولت هالنظره : سللللللللللللللطان ..
      سلطان: ايه سلطان ياعيونه ..
      قامت من السرير وراحت له مدت يدها له ..
      سلطان يضمها لصدرها: ابي اضمك من عقب هالغيبه ..
      ضمها لصدرها وهو يهمس لها: اشتقت لك ..
      مشاعل بهمس: وانا بعد ..
      باس خدها: اخبارك؟
      مشاعل: تمام .. اخبارك ؟
      سلطان: الحمدلله .. اخبار الكل ..
      مشاعل: تمام .. اكيد ناموا عدا شوق لان تو كنت عندها ..
      سلطان: اجل تعالى نروح لها ..
      دخل سلطان ومشاعل لغرفه شوق ..
      شوق: خالي ..
      سلطان: يابعد خالها ..
      قامت وضمتها: يؤ فديتك يازين الرياض ..
      ضحك لها خالها وجلس على السرير: شخبارك ..
      شوق: تمام .. يؤ خالي وحشتني مووت ..
      سلطان: انا اكثر وحشتوني .. كيف جدتك وامك وخالتك ..والعيال كلهم ..
      شوق : الحمدلله ..شفت جدتي ..؟
      سلطان: لا توني جاي مريت غرفتها وكانت نايمة .. اجل تصبحين على خير حبيبت اسلم عليك وبروح انوم ..
      .
      .
      .
      بغرفتهم ..
      سلطان: وين راح تنامين ؟
      مشاعل: امم بالغرفة الثانية ..
      سلطان قرب لها: مشاعل نامي هنا .. لاتخافين ..
      مسك يدها: مشاعل تأكدي ماراح نبدأ حياتنا الا لما نعرف بعض اكثر .. لاتخافين ..
      ماتحملت وطاحت بحضنه تبكي ..
      سلطان: بسم الله عليك شفيك ..
      مشاعل: انا خايفة ..
      سلطان: تخافين وانتي باحضان سلطان .. من ايش خايفة ..؟
      ماتحملت حنانه وقعدت تبكي بحضنه : روح سلطان لاتخافين ..
      هدت شوي ..خلاها تغسل وجهها وهو يمازحها ..
      انسدحت على السرير وغطاها وناموا ..
      .
      .
      .اليوم الثاني ..
      بالليل ..
      سلطان: مشاعل ابيك تفضفضين لي عن اللي فيك ..
      مشاعل جاتها الصيحه: لا مستحيل ..
      سلطان: ليه ؟
      مشاعل: ماراح تصدق ..
      سلطان بذكاء : مشاعل انا اعرفك اكثر من نفسك واللي راح تسولفين فيه تأكدي عندي خبر فيه بس ابي اسمعه منك ..
      انصدمت مشاعل ..
      سلطان: يله سولفي لي ..
      مشاعل: شوف انا اخاف من الرجال واكرههم ....
      وسكتت ..
      سلطان: وش الموقف اللي روعك تسذا ؟
      مشاعل تمسح دمعتها: زوج عمتي .. كان يتحرش فيني ..
      تغير وجهه سلطان بس مسك نفسه: شلون ؟
      مشاعل: كنت صغيرة وكان امي وابوي يقولون الا تنامين عند عمتك وعيالها لان بناتها يحبونك وخاصه الاجازه لاننا نكون بالرياض وزوجها كان سكير وكنت اخاف منه وكان دايم يحاول يتحرش ومن وقتها صرت اكرهه الرجال ..
      سلطان الغيرة بدمه: مالمسك؟
      مشاعل حمر وجهها: لا .. بس كان يحاول وانا كنت مرا صغيرة ..
      سلطان: حسبي الله ونعم الوكيل .. طيب ليه ماقلتي لي من قبل ؟
      طالعته:توك تقول تدري ..
      ابتسم: اسف على هالتسذبه ..بس ابيتس تحكين لي ..
      مشاعل: بس تسذا ..
      سلطان: طيب يامشاعل انتي عشتي معي كزوج بس عمري تصرفت معك بتصرف ضايقك .. او جرحتك ..؟ يامشاعل مشكلتك كرهتي الرجال من منظور زوج عمتك وهالشي اعماك تأكدي ان اصابعك ميب سوى ..
      كانت ساكتة ..
      سلطان ضمها لصدره : مشاعل ابي اكون لك ابو واخو وزوج وصديق وكل شي ..
      مشاعل بحضنه: سلطان انت رجعت ثقتي .. وانت كل شي لي .. كل الشهر اللي طاف كنت عايشة بعذاب لانك بعيد ..
      رفع وجهها له وباسها: الله يقدرني واسعدك ..
      مشاعل: وانا بعد ..
      سلطان:تذكرين لما كنت اقولك الصبر يجيب لصاحبه خير.. وانا صبرت والحمدلله نلتك ..
      ابتسم وانحرجت منه ومن نظراته ..
      .
      .
      .
      بالشرقية ..
      اليوم الثاني..
      ام عهد: الله يحفظك ..
      ودعت عهد امها لانها بتسافر للرياض ..
      بالرياض ..
      كانت عهد توها واصله مع ابوها وكان خالد باستقبالهم اللي استقبل عمه ودعه بنفس الوقت لانه رجع على الرحلة الثانية للشرقية ..
      بسيارة خالد : هلا تو مانورت الرياض ..
      عهد: توك تدري ..
      خالد: وش هالنفس الشينه .. عطينا ريق حلو ..
      عهد: خل الريق الحلو ل زوجه المسيار ..
      طالعها بنظره ..: مدري شفيك عليها.؟
      عهد: خالد اسكت وخلني بحالي .. ترى مالي خلقك وبعدين بعرف ليه تجي ؟
      خالد: حلو ذي زوجتي وتقول ليه تجي ..
      عهد: اسكت بس ..صوتك يجيب لي غلقه ..
      خالد: الا اقول شقالوا بنوته او ولد ..
      عهد: مب شغلك ..
      خالد: لا مهو بضناي ..
      عهد: طس بس مالي خلقك ..
      خالد: زين بسكت وتالي هالشي بنشوفه قريب ..
      ماردت عليه ..
      وصلت لبيت جدها اللي راح تجلس فيها الين تخلص اختبارتها وتالي ترد للشرقية ..
      خالد: لابغيتي شي دقي علي ..
      عهد: لو اموت مادقيت عليك ..
      خالد: ياكافي ماخبرتك عنيدة بهالشكل ..
      راح ينزل الشنطه حقتها ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي ..
      جا خال غلا لعندها .. عشان يسلم عليها وهو توه واصل من برا المملكه ..
      غلا: وليه ماتجلس تتغدا عندي..
      خالها: كان ودي بس بسافر لجدتك وجدك ابها بس رحلتي توقفت هنا وقلت لازم امرك وامر خالاتك وخوالك ..لاتزعلين ..
      غلا: اهم شي اني شفتك ..
      خالها: وانا بعد .. بس ياغلا حالك ميب عاجبني ..
      غلا: ان شاء الله ..
      ومن سوء حظ غلا ان سلوى شافته على طلعته وكان يسلم ويودع غلا..بسرعة دقت على تركي ..
      بعد وقت دخل تركي ..
      سلوى كانت تتنظره: ترى معاها هدية جابها لها ..
      طلع تركي وهي ماهو شايف الدنيا من العصيبة والغيض ..
      دخل على غلا وكانت الهدية على السرير ..وغلا توه تدخل للغرفة سحبها من شعرها..: ياواطيييية جاب لك هدية للبيت بعد ..
      غلا مافهمت: اي شعري فك ..
      تركي : وافك الا بذبحك وبعدين معك ..
      غلا: اه حرام عليك شفيك ..
      رماها على الارض وفك القايش(الحزام اللي منطقه الخصر عند العساكر) وضربها بكل مكان بجسمها وتالي سحبها على غرفها بنفس الدور الثاني وسكر عليها الباب ..
      قبل مايطلع: خليك هنا الين تتأدبين .. وهذي اللمبات مافيها خليك في ظلام زيك حياتك ..
      تركها وهي تنزف الدم من فمها وانفها ..
      .
      .
      .

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        بارت رائع سلمت يداك دوما مبدعه واصلي ابداعك
        متابعه لك ....

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          الجزء الثامن والعشرون ..

          طالعت غلا بالمكان اللي بدء يتحول لظلام ..قامت وغلست وجهها المليان دم .. وضت
          للعصروهي تبي الجلال والسجادة عشان تصلي ..دقت على الباب: ترركي افتح ..
          استنت بس مافتح قهرها تكلم اخوانها اه يابوي ..

          ياعبرة يلعب بها الصمت والنوح
          وتخفي شفايف صمتها ضيقة البال
          ...
          الى متى صمتك يردك عن البوح؟؟
          والى متى حزنك مع الصمت رحال!!

          سمعت الباب يفتح :شتبين ؟
          قامت على حيلها: انت ليه تسوي كذا ؟
          قرب لها : وتسألين بعد ..
          غلا : تركي رد شفيك ؟ شاللي سويته ؟
          تركي: انطمي ..شتبين ..
          طالعته ودمعت عيونها اللي ماجفت من عرفت تركي بحياتها: ابي جلال الصلاة والسجادة ..
          سكر الباب ورجع لها مع سجادته وجلالها وبداخلها مصحفها لافتها .. ورد سكر الباب عليها..
          غلا: حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..
          (للمعلومية هذا الدعاء من قاله وهو موقن به كفاه الله امر اهمه)
          جلست على السجادة وهي تقرأ قران وتشهق كانت تعبانه ..سكرت مصحفها ..وقعدت تستغفر الين اذن العصر ..
          .
          .
          .
          ببيت سلطان ..
          بعد المغرب ..
          كانت مشاعل بغرفتها مع سلطان ..
          مشاعل :خلاص الاختبارات الاسبوع الجاي مافيه وقت ..
          سلطان: ختمتي المواد ..
          ابتسمت :لا ..
          انهبل مع ابتسامتها: وشو ..
          ابتسمت له اكثر: ماختمتها ..
          حط يده على خصرها : بعد شوي بنرجع لغرفتنا وبتذاكري تحت اشرافي ..
          مشاعل: تخيل ..
          سلطان: اسويها هههههههه ..
          مشاعل: طيب تعال ننزل تحت ..
          سلطان: مشينا ..
          بالصاله ..
          كان الكل موجود عدا العيال باقي عند المسجد مع ربعهم يسولفون ..
          تكلمت ام سلطان عن سالفه خطبة شوق ل فيصل وكان سلطان توه يدري ..: شوق ليه تسذا ؟
          سكتت ..
          سلطان: ومين اللي خطبها ؟
          أم سلطان: دكتور اسمه فيصل بالشرقية يعرفه عبدالاله ودايم يتصل فيه ..
          سلطان: زين .. وليه ماخطب رسمي ..؟
          أم شوق: يبي رأيها بالاول .. وتالي يبجي يخطب مع ابوه واهله ..
          سلطان: هذا شكله شاريها ..
          أم شوق: ترى خطبها من قبل ست سنوات ورفضت لانها كانت صغيرة وهو كان يبسافر وسافر ورجع وهو يبيها ..
          سلطان: ياشوق هذا ماينرد ..
          امها:و توها ردت استاذ جامعي مدري متى بتعقل ؟
          شوق: خالي تكفى لاتجبرني على شي مابيه ..
          خالها: تعالي معي لمكتبي..
          قامت مع خالها ..
          بمكتب خالها..
          سلطان: شوق وبعدين ؟ ماخليتي احد الا ورديته ..
          شوق: خالي افهمني ..
          سلطان : شوق ابغى اعرف رفضك للزواج ليه؟ لاتقولين عشان سالفه ابو سعد ..؟
          شوق: الا هو ..
          سلطان: لا هذا ماهو بسبب هذا مقنع ..شوق كم عمرك؟ ها عمرك 19 سنة الى متى بتضعين من عمرك ؟
          شوق: خالي انا مابي اتزوج كليا ..!
          سلطان: انا مش معك بالرأي ابد ..
          شوق: خالي تكفى ..
          سلطان: شوق انا خالك وانا ادرى بمصلحتك .. وأنا بسأل عن اللي متقدم لك ولو اقتنعت فيه راح اخذ راي امك ولو وافقت بتوكل على الله ماهي حاله واناخالك كل يوم راده واحد مره عناد ومره مشعل ومره عبدالملك والحين فيصل ..
          شوق دمعت: خالي بليز ..
          سلطان: عشاني احبك ماراح اطاوعك تضيعين شبابك..
          شوق: خالي صديقني لو تزوجت برجع لك مطلقه خلاص مابي اتزوج ..
          سلطان: شوق مابي اسمع مثل هالكلام منك .. وبعدين ماتدرين .. ان شاء الله خيره .. بسأل عنه ولو مالقيت فيه عذورب ماراح أرده ..
          شوق: خالي ..
          خالها: شوق هذا رأيي ومستحيل ارد عنه ..
          بكت وقامت مسك يدها خالها: شوق لاتزعلين مني بس انتي شايفة امك وكيف زعلانة عليك بنت خالتك اللي هي اصغر منك تزوجت وانتي لسى وهالشي أكيد يضايق امك .. وقلت لك لو لقيت فيه شي واحد مهو ب زين مستحيل ازوجك اياه ..






          ببيت تركي ..
          دخل تركي وكانت غلا جالسه راح لها ومسك يدها: شي دايم ودي اسألك فيه وعشان كذا اضربك ولاهمني الضنا اللي ببطنك مني ..!!
          شالت غلا يدها بس مسكها تركي: ماباقي الا هي تضربيني ..
          دفته عنها..
          تركي: لاتدفين انا اسألك جاويني ؟
          كانت تطالعه وهي مصدومة توقعت كل شي الاهالشي ..
          تركي: ردي ..
          غلا: طلقني ..
          تركي: ماسمعت عيدي ..!
          غلا : طلقني ..خلاص ورب البيت كرهتك ..
          تركي: تحلمين اذلك وتالي اطلقك ..
          انطوت على نفسها وبعدت عنه ..
          تركي: انتظر جواب..
          ماردت عليه تقلب كلامه اللي نطلقه تو بمخها ..صاحي ذا ..
          وخرته عنها وقلبها قلب عليها وقامت للحمام (وانتم بكرامه) استفرغت كل اللي بطنها وهي تتبكي بقهر وبقرف ..
          وقف تركي وراها بسرعة وشافها تدخل وسمعها تبكي بصوت محروق ..
          تركي: لاتبكين هنا .. اطلعي ..
          ماردت عليه غسلت وجهها وطلعت ..
          راحت جلست بنفس مكانها ..
          تركي: تقرفتي ..هذي طباعك طيب ..
          شاف سكوتها طول ومامنها امل طلع من الغرفة عقب ماطفى اللمبات وسكر الباب دخلت بنوبة بكا وش هالظلام اللي حولها تبي تقوم بس حيلها ماعاد به حيل ..!
          .
          .
          .
          اليوم الثاني ..
          ببيت سلطان ..
          دقت رساله لجوال مشاعل ..
          كان سلطان يرش عطره وبيطلع للشرقية عنده شغل مهم .. بس ماحد يدري من اهله ..
          راح ل مشاعل : ميشو ..
          كانت نايمة ماناموا الا متأخر..
          حط يدها على خدها: حبيتي ..ميشو ..يله قومي وراك جامعة ..
          تحركت ببطء :بسحب المحاضرة الاولى ..بليززززز ..
          سلطان: لامنتي بساحبة قومي ياحلوه ..
          مشاعل: بليززززززز..
          سلطان: قومي لاقومك بطريقتي الخاصة ..
          جلست وشعرها حايس وحالتها حاله ..
          باسها وقام من جنبها : يله قومي .. ياني افدا هالوجه .. بطلع مع السلامه ..
          ماقال لها انه مسافر للشرقية لانه بيرد على العشا ويبسافر طيارة ..
          طلع من الغرفة وقامت أخذت لها شاور وبدلت واخذت شنطتها وكتبها وجوالها بس لفت انتباهها رسالة فتحتها وهي تشوف اسمه بعنوانها ..

          يسعد صباحك ياحبي الغالي ..

          ابتسمت :فديتك انا ..
          .
          .
          .
          ببيت تركي ..
          دخل تركي للغرفة اللي حبس غلا فيها ولاقها جالسها وضامه نفسها ..
          نزل صينة الفطور :هذا فطورك الين ارد 2 و30 الظهر من الدوام واجيب الغدا لك .. ولاأحد بيدخل عليك هالغرفة غيري ولاحد يبدري عنك ..
          مارفعت راسها .. ولاردت .. لان اللي امامها مستحيل يكون تركي اللي حبته وعشقته ..
          تركي: افطري لايجيك شي من امس ماكلتي شي ..
          طلع من الغرفة .. بعدت الصينة عنها وانسدحت على الرخام البارد .. ولفت الجلال عليها ..بس وين مايكفي ..!
          .
          .
          .
          الظهر ..
          وصل تركي من الدوام وتغدا وتالي أخذ الغدا لها فوق ..
          دخل لاقها وباين من شكلها انها تستغفر من مسكتها لاصابعها ..: ليه مافطرتي ..
          ماردت عليه ..
          تركي: اسألك ردي او طرمتي ؟
          قعد يطالعها وهي سافطته ..
          تركي : هذا الغدا تغدي ..
          غلا: شيل الاكل من هنا كله واطلع برا ..
          تركي: حلوه بيتي وتطرديني منه ..
          غلا: طلقني وبس وحينها لك الله ماراح تسمع بطوراي غلا ..
          طالعها وهي تتكلم .. باين عليها متألمه وتعبانة وبردانه وخايفة : شفيك ؟
          طالعته: مافيني شي بس وجودك بحياتي دمرني .. خلني بروحي ..
          تركي: كل شي سويته معاك ولانفع شي ..
          مادرت علية ..
          تركي: ها ..؟
          غلا: مصيرك تندم ..
          طالعها وطلع ..
          .
          .
          .

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            ببيت سلطان ..
            الساعة عشرة المسا ..
            دخل سلطان وكان بال امه منشغل عليه :وين كنت ؟
            جلس سلطان وكان العيال كلهم موجودين بس مشاعل ميب بفيه كانت بغرفتهاوشوق ..
            سلطان سلم على امه وجلس جنبها: كنت بالشرقية ..
            أمه: ليه ؟
            سلطان: سألت عن اللي متقدم ل شوق ..
            عبدالاله: لقيته بالاماكن اللي قلتك عنها..
            خاله: ايه ورحت للحي اللي ساكنين فيه اهله وهو الحين ساكن بشقة ..
            أم شوق: وكيف لقيته ؟
            سلطان: بصراحه ماسملت عليه ولاشافني .. بس الكل يمدحون فيه وبأخلاقه ..ورجال صح ماعليه خلاف ولي جلسة معه أن شاء الله ..
            أم شوق : الحمدلله ..
            عبدالاله: فيصل أنا أعرفه لما توفى ابوي الله يرحمه وقف معنا وقف صادقة يعني حتى عمي ماكان يدري عننا .. وكان يجيبنا ويودينا على ماطلعنا سواق .. من غيرنا وقفاته الثانية ..
            خاله: مال ل شوق حجه ..
            طارق : خالي ابيك بسالفة ..
            طالعه خاله : تعال لمكتبي ..
            بمكتب خاله .. ابتسم سلطان ..: طيب شوق أكبر منك ؟
            طارق: عادي ..
            خاله: من متى تفكر فيها ؟
            طارق: كذا بس ياخالي هي بنت خالتي وانا اولى فيها من فيصل ..
            ابتسم سلطان: بس هي ماوافقت على الكبار وبتجي توافق عليك وانت اصغر منها وتعبترك مثل اخوانها..
            طارق: أهم شي أنا خالي .. كلمها وخلها تتنظرني الين اخلص ثانوي واشتغل واخذها ..
            خاله: وبترضى تأخذ واحد مامعه الا ثانوي ..
            طارق: ابيها ياخالي ..
            خاله: يعني اعتمد واكلمها ..
            طارق: ايه..
            خاله: وأمك تدري ..؟
            طارق: لا.. اسأل شوق وبعدين اقول لامي لو وافقت ..
            خاله: نشوف راي شوق .. ولو ماوافقت تأكد ان مالكم نصيب مع بعض ..
            طارق : خلاص متى بترد لي خبر خالي ..
            ابتسم سلطان وقام معه : الحين بروح لها والله وكبرتوا .




            .
            .
            بغرفة شوق ..
            ضحكت شوق: خالي طارق اصغر مني ..
            خالها: عاد هو طلب مني رايك ..
            شوق: مستحيل خالي ..
            خالها: طيب وفيصل .. تدرين توني راجع من الشرقية ..
            فتحت عيونها زود ..
            ابتسم خالها: واحد فيه كل هالصفات وتردينه ..
            شوق: خالي مابي اتزوج ..
            خالها: بروح لامك اخذ رايها وزي ماقلت لك قبل .. تصبحين على خير ..
            طالعت بخالها وهو يقوم ..يارربي مستحيل اتزوج ..دقت على غلا تخليها تفهم فيصل موقفها بس جوال غلا كان بغرفتها وهي مهي بموجودة فيها ..
            طلعت ل مشاعل عشان تكلم خالها ..
            بغرفة طارق وعبدالاله ..
            نادى طارق ..
            خاله: لاتزعل بس هذا رأيها ..
            طارق تحطم : ليه ماوافقت ..
            خاله: اكيد لها اسبابها ركز على مستقلبك والله يعوضك خير ..
            .
            .
            .
            بغرفة مشاعل ..
            مشاعل: هههههههه نو نو ..
            شوق: مشاعل كلمية انتي زوجته انا دقيت على غلا وماترد ..
            مشاعل: حتى أنا ..
            شوق: مشاعل هاراح تكلمينه ؟
            مشاعل: صاحية أحد يرد فيصل ..
            شوق: أنا ..
            مشاعل: فحطي أقوله .. ياشوق فيصل ذا حب عمرك فكري ..
            شوق: عشان أحبه مابيه ..
            مشاعل: يؤ ....
            سكتت لان سلطان دخل ..
            شوق: تصحبون على خير ..
            سكت سلطان لان حاس ان السالفة تخص الخطبة ..
            مشاعل وسلطان: وأنتي من اهله ..
            طلعت وصكت الباب ..
            مشاعل: وين كنت ؟
            سلطان: بالشرقية ..
            قامت :قول قصم ..
            سلطان:ههههههه والله كنت اسأل عن اللي خاطب شوق ..
            مشاعل: ياحظك يالب الشرقية .. وكيف لقيته ؟
            سلطان: كلهم يمدحون فيه .. والحين أمها موافقة ..
            مشاعل: يعني خلاص اعتمدتم ..
            سلطان: ايه أمها بتكلم خالاته وعاد يجي يخطب رسمي ..
            .
            .
            .
            بالشرقية ..
            ببيت اهل ريوف ..
            كان جوالها يدق وكان راكان ..
            مالها خلق ترد .. ماتبي تضايقه لان ماهي متقلبه وجوده بحياتها ..
            جاتها رسالة ..
            قلبي وحشني صوتك عسى ماخلاف ماتردين على الجوال .. اشغلتيني لك يومين ماتردين على الجوال .. راكان ..
            طالعت بالرسالة ..
            ارسلت له ..
            اسفه كنت نايمة .. الحين بروح اخذ لي شاور عشان اقوم اذاكر ..
            شاف راكان الرسالة وارسل لها
            كيف تنام وانا صوتك ماسمعته
            طالعت ريوف بالمسج واستحت على وجهها وهي تتذكر لما قال لها لاتنامين قبل ماكلمك..

            قامت اخذت لها شاور وطلعت وهي تسمع صوت رسالة ..

            حرمت عيني بالغلا لذة النوم
            وقلبي كسير ماتحمل همومه
            طيفك ذبحني زاد لي همي هموم
            والشوق سيف اهلكتني عزومه
            ماكنت انا احسب قلبي ينهزم بيوم
            لينك ذبحته وطاح من غير قومه
            مشتاق وروحي معك دايم ودوم
            والنفس صارت في هواك إمحرومه
            ياويل قلب عايش منك محروم
            امسى قتيل وانت اقصى حلومه
            ملزوم صبحه والمسا فيك
            ملزوم ويعيش لجلك كل لحظات يومه
            ياللي غرقت بدنيتك كيف باعوم؟؟
            بحرك غزير وصعب مثلي يعومه!!
            ياللي تنام الليل شرواي مهموم
            إرجع لمحبوب سهر فيك نومه
            علمني بعدك بالهوا منو الوم؟
            منهو يحامي خافقي من خصومه
            ياكيف تجفاني والفؤاد مظلوم
            مدري الومك انت ولا الومه!!
            ابتسمت ..
            قعدت تنشف شعرها ودقت رقمه ..
            راكان:هلا بالصوت ..هلا باللي قطعت قلبي ..
            استحت ريوف وهي تنشف شعرها ومبتسمه : سوري ..
            راكان: وحشني صوتك .. شخبارك ..
            ريوف: تمام.. اخبارك ..
            راكان: الحين تمام لاني سمعت صوتك ..
            استحت ..
            راكان: ريوفتي سمعيني صوتك شوفيني منيب يمك ..
            ريوف استحت خلاص ماعادت قادره تتكلم ..
            راكان: طيب اجل بسولف لك .. شوفي اليوم جهزت شقتنا وبعض الاشياء .. ميب كالمه بس حبة حبة .. بس ريوف الوانك المفضله ؟
            ريوف: عاتي ماتفرق ..
            راكان: يعني حلو التفاحي ..
            ريوف:احب هاللون ..
            راكان: بعد حيي والله قلوبنا عند بعضنا ..خلاص اجل باعتمد بعض الالوان بالبيت عليه .. كيف اختبارتك .؟
            ريوف: الحمدلله عندي بكرا اختبار خايفة ..
            راكان(فديتها اللي تشكي لي): من الاختبار ؟
            ريوف: ايه شي يروع ..
            راكان: لاتخافين توكلي على الله وذاكري والله مايضيع تعبك ..
            ريوف: امين..
            راكان: الحين بخليك تذاكرين وركزي .. بس ها لادقيت ردي ..
            ريوف: اوتس ..
            .
            .
            .

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة



              بالرياض ..

              ببيت تركي ..
              كانت تعبانة موت ظهرها يألمها .. وترجف من البرد ..
              دخل تركي وشغل اللمبات بدخلته وشاف كل شي على حاله ..
              مسك يدها وكانت باردة كأنها ثلج من البرد : بردانة ..كثر اللي تحسين فيه انا احس فيه بس بحرقة لان الا الخيانة ..
              طلع وتركها ورحمها وترك اللمبات شالغة عشان تتعشى ..وشال صينه الغدا والفطور..
              شافت شوربة ومشتهية شي حار اخذت منها وتعشت وهي تبكي بدل دمعها دم ..!
              .
              .
              .
              اليوم الثاني ..
              كلمت ام شوق خالات فيصل وعطتهم خبر ..

              مشاعل: اوف غلا ماترد ..
              عليا: يمكن مشغوله شي ..
              مشاعل: مدري حتى البيت تخيلي ادق ماأحد يرد ..
              عليا : غريبة ..
              مشاعل: بجد .. بروح اذاكر اجل خلاص بدت اختبارتنا ..
              أم شوق: مشاعل عقلي صديقتك خليها تذاكر مسكره على نفسها الباب حتى خالها مافتحت له ياكافي الشر ..
              أم سلطان: انتي وخالها وراكم مستعجلين على زواجها خلوها براحتها ..
              ام شوق: لايمة خليها تتزوج انا يالله علي هم اخوانها الباقيين ..
              أمها: الله يخلي خالها بالعافية مهو بمقصر ..
              أم شوق: حتى ولو .. خليها وفيصل انا ابيه لها ..
              .
              .
              .
              بالشرقية كان فيصل طاير من الفرحة ..
              كلم امه وابوه وبشرهم ..
              كان يدق على غلا بس ماترد ..
              .
              .
              .
              بالليل ..
              الوضع بين غلا وتركي لاجديد..!
              كانت مرا خايفة وين ام سيد وناروتي مالهم حس دقت على الباب ماأحد فتح..
              صاررخت وضربت الباب وهي ترجف ..
              غلا :ياربي انا تعبت ان شفت لي في الحياة خير احييني ..
              باخر الليل ..
              فرشت سجادته وصلت جالسه مافيها طاقه والرعب مالي جسمها الدنيا مرا ظالم وتركي ماشافتها من يومين يدخل وهي نايمة ويحط الاكل ويطلع ..
              فتح الباب تركي وهو معصب : خيرررررررررر تدقين كذا ..
              لفت : انت وبعدين معك الله يأخذك شسويت لك ..
              تركي راح لها بسرعة: تدعيييييين .. انقلعي هناك صوتك لا اسمعه فاهمه ..
              غلا: فك يدي وجع ..
              تركي: انتي ازعاج ..
              غلا: اسفين ازعجناك مع لحظاتك مع بنت عمك ..
              نساني لل أسف في عز ضيقي
              وأنا في غمرة جراحي أعاني
              لقيته في هوى غيري غريقي
              تنكر من هواي ومن حناني
              هني اللي في ه الدنيا طليقي
              وماله صاحب مثله أناني ..
              تركي: ايه بنت عمي وتاج راسك واطهر منك ..
              صفقته كف رهيب ..:انت وبنت عمك طينتكم وحده اطلع الله لايردك انت وياها .....
              تركي: شوفي وهم رجال ماقدرو يرفعون عيونهم بعيوني تجي بنت ومثلك وتصفق ..
              رد لها الكف بكفوف .. : وراجع لك .. تفو ..
              طف اللمبه وطلع ..
              استجمعت نفسها وبدت صلاتها وهي تدعي ربها يرحمها وينصرها .. ويكشف امر ماأصابها ..
              سجدت وصوت نحيبها سبق دعاها ..
              .
              .
              .
              .
              .
              .
              كان فيصل توه واصل للرياض مع ابوه ونواف ..
              كان يدق على غلا وماترد ..
              بالفندق ..
              فيصل : مهيب حاله تمعنا عن زيارة اختنا ..
              ابوه: زورها لاكن ابشر بزعلي عليك ولاني برايح اخطب لك البنت ..
              سكت فيصل واشر نواف يهدى وتالي يتفاهم مع ابوهم ..
              دق نواف على تركي عقب ماطلع ابوهم يزور اهلهم بالرياض ..
              تركي بكذب: حنا مسافرين لمكه والحين مشينا ..
              نواف: اجل بحفظ الله .. سلم على غلا .. لان ندق عليها ماترد ..
              تركي: تلاقيها مشغوله ..
              نواف : خلاص اجل .. تامر بشي ..
              تركي: سلامتك .. بارك ل فيصل ..
              سكر نواف ..
              فيصل: بيسافرون ؟
              نواف: ايه ويقول الحين ماشين ..
              فيصل: مابلعته هالتركي ..
              نواف: هههههههههه ورى
              فيصل: مادري .. لاكن ابوي الله يهديه ارخص له غلا .. ماكأن وراها رجال ..
              نواف: الله يسامحه ..
              فيصل: أنا متأكد انها مهيب مرتاحه ولاهي سعيدة معه .. انا لما اكلمها باين انها تكون تبكي بس ماتقول شي خايفة على امي ..
              هز نواف راسه باسف ..



              ببيت سلطان ..

              مشاعل: بالي مرا مع غلا .
              شوق: مدري ..
              كانت شوق متضايقة ..
              ام عليا : بعد المغرب يبجون عشان الشوفة قومي اجهزي شوشو ..
              شوق: ماراح اشوفة خلاص ..
              مشاعل: ماعليك منها انا بتفاهم معها ..
              راحت ام شوق وعليا ..
              شوق: فيصل الليله بيكون هنا ..
              مشاعل: ايه ..
              شوق: اشلون افهمه اني مابيه ..
              مشاعل: بنت ..
              شوق: بجد اتكلم ..
              مشاعل زعلت منها: تدرين حرام انسان يحيك هالكثر فيك وبتصرفاتك ..!
              طلعت مشاعل من غرفة شوق وهي متضايقة عشان غلا وشوق ..
              بعد العشا ..
              سلطان: تعالي يبي يشوفك ..
              شوق:خالي مابي ..
              سلطان: ليه ؟
              شوق : خالي مابي تكفى ..
              سلطان: بس هو جا لهنا عشان الشوفة ..
              شوق: ادري بس مش مستعده
              خالها: هو الحين يحتيرك بالمجلس الداخلي ..
              شوق دمعت بسرعة وجاته رجفه : لالا مستحيل اشوفه ولا اتزوجه ..
              سلطان: بسم الله عليك .. اهدي شوي لاتخافين .. جلسها ..خلاص بكلم فيصل ..
              طالعها خالها نفس الحاله اللي كانت تجي مشاعل ..
              ضاق صدره .. وطلع والكلام حار معه ..هو انا طلعت من زوجتي والحين بنت اختي ..
              بالمجلس ..
              سلطان: فيصل انت الحين خطيبها ولاراح اخبي عليك البنت متخوفة من الزواج بشكل يمكن تنصدم منه .. ف اقولك من الحين أنت باقي تبيها ..
              فيصل: أيه ابيها والملكه ابيها باسرع وقت ولاني مسافر من الرياض الا وانا ملك عليها بعد اذنك ..
              فيصل: ماعندي مانع .. بس ليه هالاستعجال ؟
              فيصل: ياسلطان لي ست سنين انتظرها والحين داخلين بالسابعة وابيها خلاص ماعاد لي قدرة على الصبر أكثر ..
              سلطان: طيب والتحاليل وكل شي ؟
              فيصل: بكرا بنسوي كل شي وراح اطلع التحاليل بأسرع وقت بطريقتي الخاصه .. بس الملكه ابيها تكون بنفس ليله اللي بتطلع فيها التحاليل يعني لو بعد بكرة ..
              سلطان: مايمدي البنت تتجهز..
              فيصل: ابيها من غير اي شي ..
              ابتسم سلطان .. : خلاص اجل .. تعالي معي اجل للمجلس ..
              قام فيصل وهو متطمن على الاخر ..
              .
              .
              .
              ببيت نايف ..
              كان دانه تحس بألم بين وقت ووقت ..
              نايف: فيك شي ؟ وجهك كل شوي بلون ..
              دانه بخوف: ها ؟ لا لا ..
              مسك يدها البادرة وخاف عليها باين فيها شي حتى ولد خالته الهنوف ماشالته ولاقعدت تلاعبه مثل كل مره ..
              قامت ام نايف واختها يحضرون العشا ..
              الهنوف: وضحى أحس دانه فيها شي كل شوي يتغير وجهها ..
              انهبلت أم نايف : ياشيب عيني لتكون بتولد توها بنص السابع ياخوفي الله يحفظها ..
              الهنوف: مدري ..
              بالصاله ..
              دانه: بقوم امشي شوي ..
              نايف: وين ؟
              دانه: اممم بالحديقة ..
              نايف: خل اجيب الشال حقك ..
              دانه: لا اصلن احس اني مكتومة ..
              قام معها ..وطلعوا وهو شايل ولد خالته ..
              تركتهم دانه وصارت تمشي وحدها فيها ضيقه والم بظهرها وبطنها ..
              دخل نايف ولد خالته لها بالمطبخ ..
              الهنوف: نايف شفيها دانه ؟
              نايف خايف: مدري بطلع لها بس جبت ولدتس ..
              امه: وينها؟
              نايف: بالحديقة ..
              طلع لها ..
              نايف: دندون جد فيك شي ..
              دانه: لا عاتي مافيني شي .. (تغير السالفه) تدري الليله وحده من صديقاتي واخر وحده الشوفة الشرعية الليله الله يوفقها ..
              نايف: امين ..
              حط يده على ظهرها وصار يمشي معها وهو ساكت احترام لرغبتها بالسكوت ..
              دانه: نايف ..
              نايف: عيونه ..
              دانه: تسلم لي عيونك .. لو صار فيني اي شي ولدي عطه امي تكفى .. مابيه يعيش مع زوجتك لانك اكيد بتتزوج ..
              وقفها ووقف قابلها وهي يبعد خصل من شعرها عن وجهها : ليه هالكلام ؟
              دانه: تسذا .. ترى ذي وصيتي ..
              نايف: دندون ولدنا ماراح يربيه غيرنا ان شاء الله ..
              دانه:نايف اتكلم بجد .. ترى هذي وصيتي ..
              نايف : دانه ماحب هاللهجه ..تكفين لاتقولين كذا .. ولدنا ماراح يريبه غيرنا ان شاء الله .. لاتخافين ..
              دانه: خل ندخل داخل ابي انام ..
              نايف: دندون لاخر مره اسألك تحسين بتعب نروح للمستشفى ..
              تروعت: لا .. مستشفى لا ..
              نايف:ليه؟
              دانه: خايفة ..
              نايف: يابعدهم لاتخافين احسن لك المستشفى من الالم ..
              دانه: لا ..
              .
              .
              .
              ببيت تركي ..
              اليوم الثاني ..
              الظهر ..
              ام سيد كانت تكلم غلا من ورى الباب وشافتها سلوى وقعدت تصارخ عليها ..
              سلوى: خيرررررررررر تكلمينها اذا ماعلمت تركي ..
              غلا : ياحيوانه انتي وولد عمك ..
              سلوى بضحكه: ههههههههههه اوص .. ياخاينة ..
              انهلبت غلا وصارت تضرب بقوة وتبكي ..
              سلوى: انزلي انتي تحت ولاجا تركي اتفاهم معه واقوله عنك ..
              نزلت ام سيد تبقى بالنهاية لابد ان تؤدي ماتأمر به ..!
              دخلت سلوى ومشت لين وصلت لغرفة غلا ..فتحت الباب ودخلتها وقعدت تفتش الين لقت جوال غريبة تحت المخده : اكيد سري خل اوريه تركي ..
              على الغدا ..
              كان تركي يتغدا وباين انه زهقان ومتضايق ..
              سلوى: تركي شوف شلقيت عند غلا ..
              طلعت الجوال وحطته قباله ..
              تركي: شلون شفيته ؟
              سلوى : دخلت غرفتها ..
              تركي عصب ووقف: خير وين عايشين تدخلين غرفتها ..
              سلوى ببرود: عادي ..
              تركي: لامو عادي .. هالغرفة خاصه فيني وفيها وبس ..
              طلع وترك الغدا ومعه الجوال .. : ومين لها الجوال اه ياغلأ ..
              فتح الباب ..: من وين لك ذا ؟
              غلا: مالك شغل ..
              مسك شعرها : من وين لك ذا ؟ هو صح جابه لك ؟ اخر مره ..
              بكت : فك شعري ..
              تركي : الحين راجع لك ..
              طلع وجاب العقال حقه ..
              غلا تضم نفسه: تركي تعوذ من ابليس ووخر عني ..
              تركي فقد اعصابه : وجايب لك جوال ..
              غلا تكورت على نفسها من ضربه: حررررررررررررررام عليك ..
              ضربها الين اشبع رغبته بالضرب فيها وبكل مكان بجسمها .. طلع وتركها غارقة بدمها ..
              رد الباب ونسى مايسكره وراح لغرفتها انسدح وهو يأخذ نفس ..
              .
              .
              .
              ببيت جد عهد ..
              كانت عهد جالسه تذاكر وهي ميته خوف من الاختبار ..
              عهد: هههههههههههه قصم احس اني بشيل كل المواد ..
              خالها : ههههههههههههه تنرحمين ..
              عهد: شوف انا ختمت المواد واخذت التخليصات بس غاسله يدي
              خالها قاعد هو بعد يذاكر :هههههههههههههههه اجل انا اللي مقابل خشة الدكتور ومفهي ..
              عهد: اوما فضيحه باخالي لو انحج وانا انتساب وانت تسقط وانت انتظام ..
              خالها:هههههههههههه فالك ماقبلناه فاضي اصير مطنزه لتس ..
              عهد: هع هع ..
              مسكت كتابها وجلست تذاكر وكل شوي تسأل خالها عن مصطلحات بالانجليزي ..
              دخل خالد ومافي البيت غير جدان عهد وخالها ..
              خالد: سلالالام ..
              عهد وخالها: وعليكم السلام..
              خالد: شخباركم ..
              خاله: بخير جعلك بخير وين الطلبات لو سمحت
              خالد: ههههههههه مشكله بعض الخوال خذو هذي الشيبسات والهولتسن فراوله بس عهد ماجبت لها ..
              عهد: ليه ان شاء الله ؟
              خالد: لانك حامل جبت لتس عصير طبيعي وطازج ..
              عهد: مابيه ..
              خالها: هههههههههههههههه حرام تحزنين ..
              عهد: خخخخخخخ طس .. تيب وقصم الحين اجيب لي ..
              قامت على حيلها وخالد يطالعها بطنها كبر يالبنت ذي متى بتعقل وترجع له ..
              طلعت من باب المطبخ وعطت الشالغه تجيب لها من البقالة اللي بجنب بيت جدها ..
              استنتها الين جت ولاطولت ..
              دخلت عهد ومعها الهولتسن ..
              خالد: من وين جبيته؟
              عهد: ليه قالوا لك بقعد عن حضرتك ..من البقالة قلت للشغاله تجيب لي ..
              خالها: اخس ورى ماقلتي لها تجيبي لي بعد..
              عهد: وذأ ..
              خالها: جد انك قعيطية ..
              عهد: خخخخخخخخخخخخ طالعه عليك ..
              خالد كان مقهور منها ولاهمها ..كانت هي وخالها هواش على الشسبيات ..
              خالد: بطلع ..
              طبعا خالد مايقدر يكلمها ولايجادلها لان ام عهد قالت له خلها بحالها الين تخلص اختبارتها ..


              .
              ببيت تركي ..
              الساعه تسع المسا ..
              بغرفة غلا المظلمة ..
              كانت طايحه وتنزف ..وهي تتألم من الالم اللي بجسمها وحاسه بنزيف خفيف ..
              بكت وهي تنادي بصوت مبحوح من التعب ..
              ماكان موجود لاتركي ولاسلوى طلعوا لناس من اهلهم عندهم ملكه ..
              طلعت ام سيد للدور الثاني وهي تبي تسمع على الاقل صوت غلا .. هي وناروتي ..
              مسكت مقبض الباب وانفتح معها تركي من عصبيته نسى الباب ..
              فتحت ..
              غلا: اه تكفون بموت ..
              بكت ام سيد وهي تشوف غلا تحت وجهها دم نازف من انفها ..
              ناروتي ..: اسعاف ..
              طلعت ام سيد من الغرفة ودقت على الهلال الاحمر ..
              بعد اقل من ربع ساعة ..
              كان متواجد الاسعاف ..
              لبست أم سيد حجابها ..
              المسعف: هذي تعرضت لحاله عنف واضحه ..
              قدم لها الاسعافات الازمه .. وهي غايبة عن الوعي تماما ..اسبوعين وهي محبوسة بالغرفة المظلمه ..!
              أم سيد : ربي يحفظك دوها دا الوقئت اللمستشفى ..
              شالوها عقب ماغطتها ام سيد ..
              راحت أم سيد واخذت كرت العائله كان بغرفه غلا نسخه منه ..وطلعت معهم بسيارة الاسعاف ..والسواق وناروتي بسيارة البيت ..
              بالمستشفى ..
              الدكتور: مستحيل اسكت ..
              ام سيد: دي طاحت من الدور الثاني ..
              الدكتور: كيف طاحت ..؟!
              ام سيد : مانتبهتش ..
              الدكتور: وين زوجها .؟
              أم سيد: مش موجود ..
              الدكتور : الحين قاعدين ننتظر التحاليل والاشعه .. تقدرين تتنظرين الين نلخص ..
              بعد ساعة ..
              كان الدكتور معه مجموعه من الدكاترة ..ويتناقشون ..
              كانت ام سيد تناظرهم ..
              جاها الدكتور ..: راح تدخل غرفة الملاحظه لان معها نقص واضح بالمياه على الجنين وفوق هذا معاها نقص بالتنفس وهناك افضل لها .. وهي الحين داخله بحاله شبه غيبوبة ماراح تنأكد منها الا عقب 48 أو 72 ساعة ..
              أم سيد: غيبوبة ..!
              الدكتور: شبة غيبوبة ..لان البنت باين عليها فاقد كل مقومات العشية الصحيحه ..!
              بغرفة الملاحظه ..
              كانت غلا بين الاجهزه والاكسجين على فمها .. والمغذيات مأخذه مكان بيدها ..من غير الكدمات الواضحه بجسمها ..
              .
              .
              .
              ببيت تركي دخل تركي وسلوى الساعة 12 ..
              كانوا سوالف عن ملكه ولد اخت سلوى ..
              سلوى: أكيد هما هم عيال اخواني ..
              تركي: ههههههه ..
              كان باله مشغول مع غلا .. تذكر ضربه لها .. كان شوي يرد على سلوى وشوي يسهى ..
              دخلوا لغرفتهم ..
              جا تركي طلع ..
              سلوى: وين رايح ؟
              تركي: بروح وبرد ..
              راح وهو يعدل شماغه لانه مانزله لغرفة غلا بس انصدم انها مفتوحه والارضيه كلها دم ..
              طلع من الغرفة وهو مايشوف الدنيا قباله من الزعل .. نزل لتحت ومالقى الخدم ..
              طلع لبرا ماشاف السيارة ..
              دخلت السيارة وشافت الباب ينفتح بالريموت يعني كانوا برا ..
              نزلت ام سيد من السيارة وكان تركي ينتظرهم استبقلهم بسيل من الهواش والسب والشتايم ضاعت اخلاقه وتعامله معهم الراقي بلحظه ..
              أم سيد كانت خايفة من تركي : الست غلا بالمستشفى ..
              تركي: وشو .؟ من وداها ؟
              أم سيد: الاسعاف .. كانت تنزف واحنا خفنا عليها ..
              تركي: تنزف ..! الجنين صار فيه شي ..
              أم سيد: هي تحت رحمه ربنا .. هي بشبه غيبوبة ..
              تركي انصدم: ليه ؟ غيبوبه ليه ؟
              أم سيد : ماعرفش ..
              تركي : بأي مستشفى ؟
              قالت له ام سيد اخذ سيارته وطلع ..
              .
              .
              .
              ببيت نايف ..
              الفجر ..
              قامت دانه تمشي بالبيت الم بظهرها يروح ويرجع عليها ..
              قام نايف وماشافها جنبها فز من سريره وقام شافها تمشي بالصاله ..
              مسك كتفها: خلي نروح للمستشفى ..
              دانه: لا ..
              نايف: دندون حبيتي خلي نروح ..
              حطت راسها على كتفه وبكت ..
              ضمها زود لصدرها وخلاها تبكي الين ترتاح ..
              .
              .
              .


              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                الصباح ..
                كان تركي واقف يبنظر الدكتور .. ولما شافه قعد يكلمه ..
                الدكتور : ماكذب عليك الى الان حالتها ماتسر ..
                تركي: ابي اشوفها ؟
                مشى مع الدكتور وراح لها ..
                دخل عقب مالبس اللبس الخاص بغرفه الملاحظه ..
                الدكتور : شوف انا دونت بالحاله حقتها انها طاحت من الدرج بسحب افاده اللي تشتغل عندكم .. بس ماني مقتنع .. وياخوي المشاكل ماتنحل بالطريقة هذي ..
                ناظره تركي: قالت لك انها طاحت معناها طاحت وانا توني جاي .. !
                طالعه الدكتور: عموما ممنوع الزيارة بهالوقت بس سمحت لك لانك زوجها ..
                طلع الدكتور وتركي ..
                الدكتور: ادعي لها ..
                تركي : متأكد غيبوبة ..
                الدكتور: شبة غيبوبة لان البنت غايبه عن الوعي تماما .. ومن خلاص الفحوصات والتحاليل ثبت انها ناقصه كميه كبيرة من المياة للجنين وايضنا كان معاها نزيف بس الحمدلله خفيف ..وقدرنا نعطيها مثبتات ..
                .
                .
                .
                رجع تركي لبيته والدنيا صاكه فيه من الضيقة ..
                دق الجوال بيده حق غلا..
                وكان مكتوب عليه ابو فجر .. رفع حاجب ..
                تركي: نعم ؟
                خالها : السلام عليكم ..
                تركي : وعليكم السلام ..
                خالها: جوال غلا..
                تركي: اي نعم وانا زوجها ..
                خالها:هلا تركي كيف الحال ..
                تركي: هلا بك مين ؟
                خالها: انا خال غلا ..
                تركي:هلا ..كيف حالك .
                خالها: بخير جعلك بخير .. جيت قبل اسبوعين ماشفتك ..
                تركي: بالله .. متى جيت ؟
                خالها: جيت على الظهر وكنت بشغلك ..
                تركي : انت اللي جيت يوم الاحد ..؟!
                خالها: ايه .. ايه .. هي وينها ؟
                جلس تركي من صدمته ..: جبت لها هدية صح ؟!
                خالها مستغرب من أسأله تركي الغريبة: ايه جبت لها ..
                حط يده على جبته : غلا بخير بس مشغوله ..
                خالها: سلم عليها ..
                تركي: يوصل ..
                سكر الجوال نزل شماغه وشد يده بشعره ومرره بضيق : اكرره تسرعي ..!
                دخلت سلوى ..خافت من شكل تركي ..:شفيك ؟
                تركي وهو منزل راسه: اطلعي برا ..
                سلوى: ليه؟
                تركي بصراخ: اطلعي برا
                طلعت ..
                تركي يكلم نفسه: مستحيل تسامحني على اللي سويته فيها مستحيل .. !
                .
                .
                .
                ببيت سلطان ..
                ملكه شوق وفيصل ..
                مشاعل: بجد انصدمت من سفره غلا لمكه ..
                شوق: حتى انا .. ريوف ماقال لها خالها متى بترجع ؟
                مشاعل: لا ..
                شوق: خسارة احس ، فيه شي ..
                مشاعل : مدري .. قومي اكيد هذي الكوفيرة وصلت ..
                شوق: مدري امي وخالي وشو الفايدة وانا برجع لهم مطلقة بنفس الليله ..
                مشاعل: انثبري بس ..
                شوق: خخخخ مشكله كل تهزئين ..
                مشاعل:/ خخخخخخخ بلاك تستاهلين ..
                بالمسا ..
                رفضت شوق تدخل ..
                سلطان: شوق لازم تدخلين ..
                شوق: مستحيل ..
                خالها: خلاص لاتدخلين ل فيصل بس عمك لازم يشوفك ..
                أمها: وبعدين ياشوق ..
                شوق بدت تبكي : مابي ..
                مشاعل : شوق لاتبكين خلاص ..بس ادخلي لعمك ..
                سلطان جلس : شوق مقدر وضعك .. بس ادخلي لابو زوجك بيسلم عليك ويبارلك واطلعي ..
                شوق: وفيصل؟
                خالها: فيصل خليه علي ..
                قامت شوق عقب ماسوت هوايل ..
                بالمجلس الداخلي ..
                كان ابو فيصل وفيصل موجودين دخلت مع خالها وسلطان يدعي الله يعدي هاللحظه على خير ..
                كان فيصل يناظرها وهي تمشي ميت فيها اخير ملكت عليها ..
                سلم ابو نواف عليها :الف مبروك يابنتي الله يتمم عليكم ..
                شوق بحيا: الله يبارك فيك عمي ..
                جلست بجنب خالها وتالي قام ابو نواف وقام معه فيصل وسلطان ..
                سلطان بهمس: بوصل عمك للمجلس وبجي ..
                طلع مع عمها وهي عينها على الباب ميته خوف ..
                فيصل: مش مصدق اننا بمكان واحد ..! وصرتي حليلتي ..
                شهقت من البكا ..
                فيصل: شوق شفيك ؟
                قام لها : شفيك ؟
                كانت تبكي ماهي قادرة تتكلم ..
                فيصل مسك ذقنها ورفعه: شفيك ؟
                كانت تبكي وتشهق ..
                دخل سلطان ..
                قام فيصل: سلطان شفيها ؟
                قرب لها خالها وضمها لصدره: فيصل بوديها لداخل عشان تهدى شوي ..وبرد لك ..
                طالع ببنت اخته: لاتخافين ..
                طلعها معه وقعد يهدي فيها الين هدت ورجع لفيصل ..
                سلطان: فيصل اصبر عليها البنت ماطلعت من صدمه وهمجيه اللي زوجها عمها ..
                فيصل كان ضايق: لا تخاف .. اهم شي اخذتها ..
                سلطان: يبي لك صبر ..
                فيصل: بصبر ..
                .
                .
                .

                .
                .
                .
                بالليل ..
                دخل خالها لغرفتها وشاف ريم نايمة وحشته وجودها معهم بالبيت ..
                ابتسم .. طالع بمكان شوق ومالاقها ..
                طلع من الغرفة ولاقها بالصاله الداخلية ..
                جلس جنبها ..
                شوق مسحت دموعها بسرعة :هلا خالي ..
                سلطان: عيون خالها ليه تبكين ؟
                لهجه حنان بصوت خالها ذبحتها وبحيت بمكوننها ..ضمها خالها لصدره وهو يسمي عليها ..
                دخلت مشاعل للصالة لانها راحت ل شوق غرفتها ومالقتها ..
                شافت سلطان وشوق ..
                حس بها سلطان: تعالي ..
                مشاعل: لاعاتي برجع ..
                سلطان: تعالي حبيتي ..
                انحرجت مشاعل وراحت جلست ..
                طلع سلطان مناديل من جيبه ومسح دموعها : خلاص لو انا مو مؤيدك .. تراه رجال ونعم .. ولو غيره كان سو سالفه لانك بكيتي ورفضتي تجلسين معه ..وسكت ..
                شوق: خالي بجد انا مش متخليه اللي يصير ..؟
                خالها: ليه؟
                شوق: أنا مابي اتزوج ..
                ابتسم خالها: بس انتي الحين بملك فيصل ..
                مشاعل : شوق بقولك شي لاتحكمين على هالتجربة الين تعشينها .. وقتها راح تغيرين رأيك ومتأكده ..
                ابتسم لها سلطان فديتها هالبنت ..
                سلطان: سمعتي مره خالك الحلوه شقالت ..
                ابتسمت شوق ..
                قومها خالها معه .. : الحين روحي نامي خلاص ماعاد عنك الا كم ماده خلصتي الاختبارات حقتها ابيك تنجحين ..
                شوق: ان شاء الله ..
                .
                .
                .
                بغرفة سلطان ومشاعل ..
                مشاعل استحت منه ومن نظراته ..
                سلطان: طالعه قمر ..
                انحرجت منه ..
                سلطان: اتكلم جد ..
                سلطان: قريتي على نفسك قبل ماتطلعين ..
                ماقدرت تتكلم .. انحرجت ..
                سلطان: ياحبي لتس ..طالعيني ..
                رفع وجهها بيدها: فديت الحياوية انا ..
                مشاعل: بسم الله عليك ..
                خق معها .. وابتسم لها ..
                .
                .
                .
                اليوم الثاني..
                كان تركي واقف بالمستشفى ..
                الدكتور: باقي على حالتها خل تمر 48 ساعة الحين مرت 24 ساعة ..
                تركي: ابيها بس تصحى ..
                الدكتور: خل ايمانك بالله قوي وزوجتك الحمدلله حالتها احسن من غيرها ..
                تكتف تركي وبقلبه بلاه من اللي سويته فيها ..
                .
                .
                .
                العصر ..
                ببيت سلطان..
                فيصل: مالها نية اشوفها ..
                سلطان: ههههههه خل اشوفها ..
                فيصل: لو تجي مع عمتي ..بس اشوفها قبل ماسافر
                كان طارق يطالع ب فيصل ..
                بادله فيصل الابتسامه وهو ينتظر شوق ..
                طلع طارق وعبدالاله ..
                بقى فيصل وحده بنتظر شوق ..
                دخلت مع جدتها .. امها استحت من فيصل وذوقه هالولد واخلاقه وتعامله مع شوق .. وفضلت تدخل جدتها ..
                كان فيصل يطالعها عقب ماسلم على جدتها وباس راسها .. وكانت شوق مع جدتها وخالها..
                طلع سلطان وتركهم ..عشان يأخذ فيصل راحته شوي..
                فيصل: شخبارك ياجده؟
                جدته : الحمدلله .. كيف حالك ..
                فيصل: بخير يالله لك الحمدلله ..اخبارك شوق..
                مادرت ..
                جدتها: ردي على رجلتس ..
                فيصل: خليها براحتها جدتي ..
                قعد فيصل يسولف مع جده شوق الين اذن للمغرب .. ولاحسوا بالوقت ..
                قام فيصل وهو مبتسم : اجل الحين بسافر ..
                جته: بتسافر وحدك ..
                فيصل: ايو الله.. نواف والوالد سافروا البارح عقب الملكه ..
                سلمت جدته عليه وطلعت ..
                جات شوق بتطلع بس يد فيصل كانت اسرع ومسكته الين طلعت جدتها من المجلس ..
                فيصل: اشوفك على خير ..
                كانت تناظر الأرض ..
                فيصل: ولاهمني شي بالدنيا دامني ملكتك وبينك وبينك مواثيق وعهود.. تأمريني بشي أنا مسافر ..
                شوق: انا مابيك طلقني ..
                انصدم فيصل من كلمتها..
                شوق: انا ماصلح لك ..
                فيصل: انا ابيك ..فيصل عموما العرس بعد شهر وشوي .. تقبلي وجودي بحياتك .. شوق لاتضيعين اللحظات الحلوه ..انا احبك واعشقك وانتي متأكد تحبني زود ..عن اذنك ..
                طلع وهو قاصد هالحركه مايلمسها ولايقول لها شي يبيها تحس فيه ..
                .
                .
                .

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  طلع فيصل وهو ضايق عقب ماودع سلطان ..
                  مر على بيت غلا يمكن رجعت ..
                  فيصل: وشو ؟؟ من متى ؟
                  السواق : قبل امس فيه روح بالليل ..
                  فيصل: بسرعة ودني للمستشفى عندها بلحقك بسيارتي ..
                  بالمستشفى دخل فيصل وهو سأل عنها وانصدم لما قاله بالملاحظه ..
                  كان يمشي بالممر والضيقة خانقته اكيد فيها شي ماهي بالملاحظه تسذا ..
                  شاف تركي ..
                  فيصل: شفيها غلا ..
                  تركي : فيصل ؟
                  فيصل: شفيها غلا ؟ وبعدين ليه تقول انكم مسافرين وغلا هنا بالمستشفى ..يعني حتى ملكه اخوها تحرمها تحضرها ..!
                  تركي: كنا مسافرين ..
                  فيصل: ومتى وصلتم ؟
                  تركي: امس ..
                  فيصل: بجد وغلا من قبل امس بالمستشفى .. ! خسارة اختي فيك ..
                  شاف فيصل الدكتور يطلع :السلام عليكم ..
                  الدكتور: وعليكم السلام ورحمه الله ..
                  فيصل: انا أخو المريضة غلا بسأل شفيها ؟
                  الدكتور: الحمدلله هي بخير ..
                  فيصل : أنا دكتور ف لو سمحت ابي حالتها بالتفصيل ..
                  ابتسم الدكتور: والله ماخبي عليكم هي الحين بشبه غيبوبة ..
                  فيصل: غيبوبة ..يعني ..
                  الدكتور: نقول شبة غيبوبة..
                  فيصل: يادكتور وين شبة غيبوبة .. طيب هي من ايش اكيد عرفتوا من خلال الفحوصات والتحاليل ..
                  الدكتور: فقدت كمية كبيرة من السوائل واضافها جاها نزيف بسيط وهالشي اثر على الجنين وعليها وايضنا عندها انخفاض حاد بالضغط وهالشي سبب لها هالاعياء وايضنا عندها رضوض بجسمها والخادمة تقول طاحت من الدرج .. ادعي لها بالشفاء ..
                  فيصل ناظر بتركي بنظره وتالي ناظر للدكتور : طيب الحين هي مستجيبة للعلاج ..
                  الدكتور: نقول ان شاء الله ..
                  فيصل: يعطيك العافيه دكتور ..
                  الدكتور ابتسم: ويعافيك دكتور .......
                  فيصل: فيصل ..
                  الدكتور: ويعافيك دكتور فيصل ..
                  راح الدكتور ..
                  فيصل: اعطيناك بنتنا مو عشان تهينها ويصير لها كل ذا ..
                  تركي: قصدك اني السبب ..؟
                  فيصل: واضح من غير ماسألك ..عموما اول ماتطلع بأخذها معي للشرقية ..
                  تركي: من قالك بسمح لك ..
                  فيصل: ومن قالك بأخذ رأيك .. بس خل الله يحفظها ويقومها بالسلامه وحينها بأخذها.. تدري أنك أناني حتى ملكه اخوها حرمتها منها ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت سلطان ..
                  مشاعل: تيب الحين ليه متضايقة ..
                  طالعتها شوق : لانني قلت مابيك
                  فتحت عيونها مشاعل زود :وشو خير ..
                  شوق: قلت له .. اجل اخليه على عماه ..
                  مشاعل: ورد عليك ..
                  شوق: قال انه يحبني وانا وهو متأكد احبه اكثر ..
                  مشاعل: راح تندمين على هالكلمه .. حرام عليك وحده تقول هالكلام لزوجها وهو مسافر .. لاقدر الله صار له حادث ومات شعورك وقتها تتوقعين غلا بتسامحك على اللي سويته باخوها او انتي بتسامحي نفسك ..
                  شوق دمعت : بس انا قلت له عشان مايضيع عمره معي ..
                  مشاعل: انتي غيبه ..
                  شوق : غيبة لو كلمت معه ..
                  مشاعل: حرام عليتس .. شوق بقولك شي صدقيني لما تزوجت خالك كانت علاقتي فيه سيئه ولاعمري توقعت اني راح احبه الا اعشقة وشوفي الحمدلله كيف مرتاحه معاه ..وفيصل مثل خالك .. لاتتضعين هاللحظات ..
                  شوق: خالي مافيه مثله ..
                  مشاعل ابتسمت: هو مافيه مثله اكيد مافيه مثله .. بس حتى فيصل مرا حبوب واخلاق شفتي عمتي كيف تمدح فيه ..
                  شوق: مدري اللي اعرفه اني قلت له اللي بخاطري ..
                  طلعت جوالها من جيب الجنيز وهي تطالع : رقم غريب ..!
                  مشاعل: ردي ..
                  شوق: الو ..
                  فيصل:هلا .. شوق ..
                  شوق انلجم لسانها ..
                  فيصل: شوق انا بالرياض وبالمستشفى ......
                  شوق خافت: ايش فيك شي ..
                  ابتسم فيصل وحب يهبل فيها شوي: ايه فيني ..
                  شوق بكت : شفيك ؟
                  فيصل: يعني يهمك ؟
                  شوق قعدت تبكي ..
                  مشاعل : شفيك ؟
                  شوق: فيصل بالمستشفى ..
                  كان فيصل يسمعها وهو مستمع ببكاها يعني تحبه وتخاف عليه ..:شوق انا بخير ..
                  شوق: بخير وبالمستشفى ..
                  فيصل: والله اني طيب .. بس انا هنا ل غلا ..
                  حمر وجهها فضحت نفسها وعرف مكنونها ..
                  فيصل: شوق حبيبت فيصل ومعذبته ..
                  شوق: شفيها غلا ..؟
                  تأشر لها مشاعل يعني شفيها غلا ..؟
                  فيصل: منومه بالمستشفى ولابالعناية ..
                  شوق شهقت: لللللللييييييييييييه؟
                  فيصل: اشياء كثيرة ياشوق انا خايف عليها والحين هي بغيبوبه ......
                  سكت خنتقته العبرة ..
                  شوق : ليه شاللي صار معها ؟
                  فيصل: الدكتور يقول معها نقص بالسوائل وانخفاض بالضغط واشياء غيرها ..
                  شوق: الحين بجيها ..
                  فيصل: ممنوع الزيارة ..
                  شوق: لاوين انا صديقتها ..
                  فيصل: انا اخوها رفضوا يدخلوني .. بس بحاول لادخلت بكلمك وبجي اخذك..
                  ارعبته فكرة تكون مع فيصل لوحدها: لابجي انا ومشاعل مع السواق ..
                  فيصل ماحب يضغط عليها: براحتك ..هذا رقمي لاحتجتي شي دقي علي .. يله سلام ..
                  سكرت شوق ..
                  مشاعل: غلا بالمستشفى ..
                  شوق: ايه ..






                  .
                  .
                  ببيت نايف ..
                  بعد المغرب
                  كانت دانه تبكي بصمت وتحس انها تعبانه ألم اسفل ظهرها وحرقة ببطنها ذبحتها شدت بيد نايف: نايف
                  فز نايف اللي كان لاهي مع كتب التحضير :شفيك ؟
                  دانه تبكي وترص على اسنانها: بموت الحقني اه يمه ..
                  قام نايف وهو محتاس ..
                  دانه: نادي عمتي بسرعة ..
                  راح لامه ..
                  ام نايف تساعد دانه تلبس عبايتها : لاتخافين يابنتي توكلي على الله ..
                  كانت تبكي بس جاو جداته اللي كانوا يهدون دانه ..
                  بسيارة نايف ..
                  كان كل شوي يلف ويشوفها ..وصل السرعة لاخر شي ..
                  امه: نايف هدى السرعة شوي ..
                  كان باله مع دانه ..
                  وصلوا للمستشفى ..
                  الدكتورة: عندها ولاده مبكرة ..
                  راحت الدكتورة ..
                  نايف كان يطالع وعيونه مغرقة دموع ..
                  أم نايف تطالع ولدها: ادعي لها ان الله يحفظها ..
                  نايف: طولت ..
                  أمه: تولد ياحبيبي ميب شي عادي..
                  نايف حاط يدينه على وجهه: الله يحفظها ..
                  امه: ويحفظ ولدك ..
                  كان بالانتظار وشكله مأساوي .. امه حاز بخاطرها شكله ..: نايف شفيك ..خلاص شف الناس يناظرونك ..
                  مادر على امه ..
                  كان فيه بنات يطالعونه ..
                  وحده: ياقلبه اكيد احد مات له .. شوفي شكله يحزن ..
                  لفت عليهم ام نايف بنظره وسكتت لانهم كانوا جنبها ..
                  البنت: خالتي يقرب لتس ؟
                  ام نايف: ولدي ..
                  البنت:شفيه ؟
                  ام نايف: زوجته بتولد وخايف عليها ..
                  البنت: يؤ الله يقومها بالسلامه .. اختي بعد نفس الحاله ..
                  أم نايف : الله يقومها بالسلامه ..
                  طلعت الدكتورة وقامت ام نايف .:ها بشري ..
                  الدكتورة مبتسمه: مبروك .. ولدت وجابت لك حفيد ..
                  ام نايف : يالله لك الحمد..الله يبارك فيك ..
                  نايف: دانه شخبارها ؟
                  الدكتورة: الحمدلله بخير .. بعد شوي تقدرون تشوفونها بس اليبي راح يضل بالحضانة وقت ..
                  أم نايف: فيه شي ؟
                  الدكتورة: لا الحمدلله .. حتى صحته جدا كويسة مشالله بس اجراء روتيني بما انها ولدت فيها بنص السابع ..
                  بعد ساعه ..
                  كانت دانه بالغرفة المخصصه لها(مستشفى خاص) ..
                  أم نايف: الحمدلله على السلامه .. الله يقرعينك فيه ..
                  دانه كانت تعبانه يالله تتكلم: الله يسلمك ..
                  كان نايف يطالع دانه ومفهي فيها:تعبانة ..فديتك ..
                  ام نايف: لازم تتعب توها طالعه من الولادة ..
                  دانه: وين ولدي ؟
                  أم نايف: بالحضانة ..
                  دانه: ابي اشوفه ..
                  دقت ام نايف وخلتهم يبجبونه..
                  ام نايف: بسم الله عليه ..
                  نايف قام من دانه وراح له يطالعه: مشالله كأنه دبدوب
                  ضربته امه على خفيف بكفته: لاتحسد ولدك الله يحفظه ..
                  نايف: خخخخخخ ماقلت شي بسم الله عليك يابوك .. دندون صرت ابو وصرتي أم خخخخخ
                  ضحكت ام نايف على ولدها ..
                  أم نايف: تبين يابت عندك ..
                  دانه: لاعمتي ماعرف له ..
                  نادت النيرس وخلتهم يرجعونه للحضانة ..
                  أم نايف :يله يانايف خل دانه ترتاح ..
                  نايف: بجلس معها ..
                  امه: هههههههههه وانا من راح يوصلني ..
                  غفت دانه وهي تحس بتعب الدنيا ..باسها نايف وطلع مع امه ..
                  .
                  .
                  .

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    اليوم الثاني ..
                    صحت دانه وهي تشوف نايف قبالها ..ابتسمت ..
                    نايف: صباح الحب ..
                    دانه: هلا حبيبي ..
                    نايف يبوس خدها: شخبارك اليوم ..؟
                    دانه: الحمدلله .. اجل وين عمتي ؟
                    نايف: راحت تشوف ولدنا .. ومعها جداتي ..
                    ابتسمت دانه : خلاص نسمية مشاري ..
                    نايف: ماعندك مانع ..
                    دانه: دامك تبي مشاري عادي ..
                    نايف: الله لايحرمني منك ..
                    دخلت ام نايف وجداته .. اللي سلموا على دانه وفرحوا حيل بأنها جابت لهم حفيد ..
                    دق جوال نايف وكان اخو دانه .. قاله نايف ..
                    دخل وسلم على دانه وكان كل وقته يطالع بولد اخته ويصوره لامه وأبوه ..
                    نايف: لو سمحت يعني ولدي صوره بفلوس ..
                    سطام: هههههههههههههههههه ريح ..ياحليله ولد اختي مشالله عليه اطخم ..
                    نايف: طالع على ابوه ..
                    سطام: هههههههه مشكله الثقة طالعن لخاله ..
                    قعدو سوالف وضحك وأم نايف تسمع سوالف وهي تضحك وهي وجداته ..
                    .
                    .
                    .
                    العصر جاو لها صديقاتها وهم ميتين بولدها ..
                    مشاعل تبوسه : ياقلببببببببببببببببببببببببببببببببببب هالولد مشالله حلو ..
                    شوق: مرا حلو الله لايضره ..دندون متى بيطلع ؟
                    دانه: مدري يقولون بيشوفون .. بالرغم ان حالته الحمدلله تمام ..
                    عهد جالسه على الكرسي ومقابله ل دانه: دندون انا خايفة ..
                    دانه: لاتخافين عهدوه الحمدلله شوفيني تمام (ماتبي تخوفها من الولادة)
                    عهد: يعني عاتي الولادة ..
                    فطسوا صديقاتها ضحك ورحمتها أم نايف ..: يابنتي لاتخافين توكلي على الله ..
                    عهد: تضحكون اشوف فيكم يوم .. ان شاء الله خالتي بسافر الاسبوع الجاي للشرقية خلاص باقي بس ثلاث بختبرها واسافر ..
                    أم نايف : الله يوفقك ..
                    مشاعل: اجل احنا بنروح بس حبينا نبارك لدندون ولك خالتي ..
                    دانه: وين بدري ..
                    مشاعل بحزن: دندون غلا بالمستشفى وهي الحين مرا تعبانة ..
                    دانه: غلا .. من متى ؟
                    مشاعل: مدري تونا امس ندري من فيصل قال ل شوق ..
                    دانه: يابعد عمري ياغلا .. تكفون سلموا عليها ..
                    ماحبت مشاعل تقول لها ان غلا بشبة غيبوبة لان دانه تعبانه .. طلعوا البنات وراحوا لقسم الملاحظه ..
                    شافت شوق فيصل: يمة فيصل ..
                    مشاعل: حلو روحي له قولي له نبي ندخل ..
                    شوق: لا مستحيل استحي منه ..
                    عهد: شوق تكفين نبي نشوف غلا ..
                    شوق: لا يمة والله اخاف واستحي ..
                    مشاعل: تكفين ماتبين تشوفين غلا ..
                    شوق: الا .. اوك تيب ..
                    راحت وكان جالس على كرسي برى وباين أنه متضايق ..
                    شوق: السلام عليكم ..
                    مارفع راسه فيصل: وعليكم السلام ..
                    شوق بتموت من الحيا : شخبار غلا ..
                    رفع راسه: شوق ..
                    وقف لها : هلا ..
                    شوق: هلا بك ..
                    فيصل: من جابك ؟
                    شوق: جيت مع مشاعل وعهد ..
                    فيصل: طيب تعالي تبين تشوفيها ..
                    شوق: ايه وحتى البنات ..
                    مسك يدها : انتظري بيطلع الدكتور وبندخل لها
                    كانت مشاعل وعهد يطالعون ..
                    مشاعل: خخخخخخخ تنرحم شوق..على الله ماتجيب العيد مع فيصل ..
                    عهد: هههههههههههههههههه ..
                    فيصل كان ساكت ..
                    شوق: بروح للبنات..
                    فيصل: براحتك ..
                    شوق حاسه انه متضايق: متضايق ..
                    طالعها فيصل: يهمك ..
                    سكتت شوي .. وتالي قالت : ماحب اشوف احد متضايق ..
                    فيصل: يعني مايفرق لو يكون هالشخص زوجك ..
                    شوق حست انها جرحته : لايفرق .. فيصل انا اسفه ..
                    طالع بعيونها من ورى النقاب : شوق انا فيصل عارفه منهو فيصل .. فيصل الانسان اللي مايعشقك الايموت فيك .. كنتي بالنسبة له حلم وناله ..
                    سكتت ..
                    فيصل: ابيك لي وطن وذات وعمر وكل شي .. عطيني قلبك ولك روحي ..
                    كان هالكلام بين شوق وفيصل بهمس وهو عينه مانزلت من عيونها ..
                    طلع الدكتور وراح له فيصل وكان تركي داخل مع الدكتور .. كلمه فيصل وتالي راح الدكتور ..
                    تركي مبتسم: فاقت غلا
                    فيصل : يالله لك الحمد ..
                    راح فيصل ل شوق وهو مبتسم : شوق غلا فاقت ..
                    شوق بغت تصارخ من الفرحة حست بالمكان وضحك فيصل ..
                    شوق: ابي اشوفها ..
                    فيصل : اوكي .. بدخل لها وتالي ادخلي لها مع البنات .. تبين تدخلين معي ..
                    شوق: اوك بس بقول للبنات ..
                    .
                    .




                    .
                    .
                    بعد اسبوع ..


                    كانت غلا بدت تسترد عافيتها ونقولها لغرفة ثانية ..
                    دخل تركي للغرفة الخاصة ب غلا ..
                    كانت غافية.. حست بحركة بالغرفة ..
                    تركي : غلا ..
                    جاتها قشعريرة بجسمها مجرد ماشافته وهي وحدها معه بالغرفة ..
                    تركي قرب لها : اسف دريت انه خالك ..
                    كانت بس تطالعه ومنكشمه على نفسها خايفة منه ..
                    تركي: اسف بجد..
                    دخل فيصل وطالع تركي .. غريبة هو موجود هنا لان الحين دوام بس كان تركي ببذلته الرسمية ..
                    فيصل: السلام عليكم ..
                    تركي: وعليكم السلام ..
                    كان الجو بينهم مكتهرب لذلك طلع تركي ..
                    فيصل: كتب لك الدكتور خروج ..
                    غلا حست براحه :الحمدلله اخير
                    ببيتها ..
                    تركي راحت لغرفتها وخلت ام سيد تلم اغراضها .. ويحطها السواق بسيارة اخوها ..
                    سلوى: هلا تركي ..
                    تركي كان بشغله : هلا بغيتي شي..
                    سلوى: غلا طلعت من المستشفى .. والحين اشوفها تركب سيارة واغراضها اخذتها طلقتها ..
                    تركي: غلا طلعت ..
                    سلوى: ايه أقولك واخذت اغراضها كلها.. حتى الحين اشوف سيارة اخوها تحرك من الحوش حق الفيلا .. وطلعت ..
                    ترك تركي كل شي يبده وطلع للبيت ..
                    وصل وكانت تركت له كل شي ..
                    خلاص تعبت ..!




                    رحل عساه يعود لي
                    بالسلامة..
                    وعسى السلامة في طريقه
                    تخاويه..
                    ومن الزعل ماقال لي مع
                    السلامة..
                    الله يحفظه وين حطت
                    خطاويه..
                    بسيارة فيصل ..
                    غلا: قهر اني ماحضرت لملكتك ..
                    فيصل: قهرني بهالحركة ..
                    غلا: كنت تعبانة ولاكنت ادري عن الدنيا ..
                    فيصل: كنت ادق على البيت وعلى الجوال ..واخر شي دق نواف على جواله وقال حنا مسافرين مكه..
                    كانت كل شوي تكرهه تركي وتصرفاته اكثر .. بس سكتت وهي ضايقة فيها الوسيعة كل ماتذكرت الغرفة اللي رماها فيها اسبوعين ..
                    .
                    .
                    .
                    قبال جامعة الملك سعود ..
                    كانت عهد طالعه وزهقانة واخير خلصت اخر اختبار .. كلمت سواق جدها يمرها.. شافت السيارة ركبت وصكت الباب ..
                    ورجعت راسها على المرتبة الخلفية وهي تعبانة وفرحانه انها خلصت من هالاختبارات ..
                    وقفت السيارة ولاحست عهد لانها نامت..
                    انفتح الباب..
                    حست عهد وجات بتصارخ بس خالد قابلها ولابس قميص ابيض وجنيز ..
                    خالد: تو مانور بيتك ..

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      الجزء التاسع والعشرين ..


                      بببيت عهد وخالد ..
                      عهد :انت شتبي ؟وبعدين ليه السواق جايبني هنا ..؟
                      خالد مبتسم: اول انا كنت بالسيارة يعني انا اللي اسوق ..
                      عهد فكت نقابها: والله قدرك سواق ..
                      خالد يبعد نظارته الطيبة عن عيونه : تراي زوجك ..
                      عهد: من رداه الحظ ..
                      خالد: طيب انزلي
                      عهد: رجعني الحين لبيت جدي طيارتي العصر ..
                      خالد: تحرم عليك الطلعه من هالبيت الين مايطيح اللي براسك ..
                      عهد: قلت لك ودني لبيت جدي ..
                      خالد: كلامي واضح .. يله انزلي ..
                      عهد: انت قد هالحركه .؟
                      خالد: اكيد قدها .. انا خالد يابنت العم ..
                      عهد: مالت بس ..
                      خالد ابتسم: انزلي ..
                      عهد : خالد الحين كلم سواق جدي يجي يأخذني بسرعة ماأحد قالك تفلسف وتعال خذني ..
                      خالد: عهد قلت انسي طلعه من هالبيت .. انزلي لاشليك ..
                      عهد: بعد احسن لك ..
                      خالد انحنى للسيارة لان عهد كانت بالسيارة: عهد انزلي وتالي تنفاهم ..
                      عهد: تدري أن تصرفاتك مالها مبرر الاصغر عقلك ..
                      خالد قاعد يتحمل ويضغط على اعصابه: عهد انزلي طيب ..
                      طالعته من طرف عين : بعد ..
                      بعد عنها ..
                      دق جواله ..
                      طالع الرقم ومارد ..
                      عهد طالعته: رد ..
                      خالد: ماني براد ..
                      عهد: انا مدري من قوات عينك تطلب من ارد لك ..
                      خالد :هذا خويي شوفي اسمه ..
                      صدت عنه ..
                      طلعت جوالها بس شاله خالد من يدها ..
                      عهد: جيب الجوال ..
                      خالد: ادخلي اول داخل تالي تنفاهم ..
                      دخلت وهي تناظره بقهر: جيب الجوال ..
                      خالد وهو يسكر الباب: شوفي هالجوال وهالتلفون وهالاب توب انسيهم الين تعقلين..
                      عهد: جيب الجوال ..
                      خالد: عهد انسي ..
                      عهد بدت تفقد اعصابها معه: جيب الجوال بالطيب
                      خالد بهدوء: عهد انسي الجوال وكل وسيله توصلك ل لاي احد ..
                      خزته بنظره وسكتت ..
                      خالد:انتي اللي حدتيني على هالشي .. قلت لك تعالي بالطيب ترجيتك دخلت خالاتي خوالي عمامي وعماتي وجداني ولا احد منهم قدرتيه .. كم مره جيت للشرقية عشانك وعشان ترجعين ولافي فايدة وهذا جزا اللي سويتية .. انا خالد قلت بجيبك يعني بجيبك .. وهذاني جبتك ..
                      عهد:سبحان الله ناسي كل اللي سويته ؟ نسيت خيانتك ؟ نسيت اني شفتك مع وحده بغرفه النوم ولا تغني لها وتلعب بشعرها ..(علا صوتها) نسيت ..! اذا انت نسيت انا مانسيت وهالشي راح يبقى بقلبي ومستحيل انساه لاني كل اشوفك اتخيل ذاك المنظر ..هالشي طعني بكرامتي واللي جرحني اكثر ان كل خالاتي دروا عن السالفة واللي كنت ابيها تكون بيينا موب لاجلك لا جل ولدي يامحترم ..!
                      خالد: بس خالاتي اللي دروا ..
                      عهد: لا .. روح عني مليت منك ..
                      خالد: عهد خلاص ..
                      دق جوالها ..
                      عهد: عطني اكيد امي ..
                      خالد: لا ..
                      عهد: عطني لاتشغل بالي امي ..
                      خالد يبي يستفزها عشان ماتقول ل خالته: اعرفك بتكلمين وبتقولين خالد اخذني ومن هالكلام ماهو ماعندك صبر بتفضحينا ..
                      عهد: وجع ماجاب الفضايح غيرك وبعدين مشاكلي انا أحلها بنفسي مهو بدخل كل خلق الله ..جيب الجوال ..
                      ابتسم قدر ينرفزها ويخليها تسكت لان موتها واحد يتحداها :خذي ..
                      اخذت جوالها ودقت على امها ..
                      عهد: هلا يمه ..
                      امها: هلا عهدوه .. وينك تقول جدتك تأخرتي
                      عهد: يمه انا مع خالد بالبيت..
                      ابتسمت امها بارتياح : زين الحمدلله .. الله يتمم عليكم ..كيف اختبارك ..
                      عهد: الحمدلله حليت .. بس يمه ادعي لي .. لما اجي الليله يقولك ..
                      امها: بتجين ؟
                      عهد: اكيد .. بس ولد اختك مدري وش يبي ..
                      طالعها خالد وجلس جنبها ..
                      امها: يعني ماتصالحتوا ..
                      عهد طالعته : لاجيت يمه اقولك ..
                      أمها: عهد فهميني رسيني على بر ..
                      عهد: خخخخ حلوه يمه ..
                      اخذ خالد الجوال: هلا خالتي ..
                      خالته: هلا خالد .. اخبارك ؟
                      خالد: تمام الحمدلله .. عهد معي وطاح الحطب بيينا ..
                      خالته: الحمدلله .. يعني بتجون الليله ..
                      خالد : مدري ياخاله بس ماعتقد ..خبرك عهد الحين بنهاية الثامن وصعب ..
                      طالعته عهد بقهر: عطني الجوال..
                      قام خالد وهو يكلم خالته وسكر ..
                      عهد: انت وش تبي بالحياة ..
                      خالد: بروح انام الين اذن للظهر صحيني ..
                      عهد: تبطي عظم.. وقت الجوال ..
                      خالد: اه منك .. ماتبين تنامين ..
                      عهد: مالك شغل فيني ..
                      خالد: خلاص طيب ..
                      طلع لغرفته وهو مطرطع ..
                      عهد: جيب الجوال ؟
                      خالد وهو طالع : مافي جوال .. ولانت .. ولاتلفون .. ولاحتى خدم .. هبلتي فيني ياعهد ..
                      طلع لغرفته وهي جلست بالصاله وانسحدت على الكنبة : ماباقي الا التلفزيون يشليه ..
                      جلست تشاهد الين غلبها النوم ونامت ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت تركي ..
                      كان تركي مصدع ..مو طايق نفسه ..
                      مسك جواله ودق على سعود ..بس مايرد ..
                      دق على فيصل ..
                      فيصل وهو يسولف مع غلا عن شوق ..
                      طالع جواله : تركي ..
                      ضاق صدرها ..
                      فيصل: هلا ..
                      تركي: السلام عليكم ..
                      فيصل: وعليكم السلام والرحمه ..
                      تركي: حركة يعني تطلع غلا وتأخذها ..
                      فيصل: تركي خلك بحياتك وانسى غلا .. وهي اختي واللي بمصلحته سويته .. ونصيحه لايطلع اني اخذتها لابوي لان الوالد مايدري عن السالفه وصدقني لو وصل خبر وصارت مشكله غلا تصير نجوم الثريا أقرب لك منها ..
                      تركي: لا تهدد ..
                      فيصل: اسمعني تراي ولازلت محترم النسب اللي بيينا .. خل غلا .. او انساها .
                      تركي: الى متى ..؟
                      فيصل: الى ان يشاء الله..
                      تركي: بجي اخذها ..
                      فيصل بتهديد: جرب .. صدقني ياتركي لو جيت وطلع الخبر لابوي معناها ان غلا ماعاد لها عيشة معك .. !
                      تركي بدء الصداع يشتد عليه: ليه وين بتوديها ؟
                      فيصل: ولو ان هالشي مايخصك .. بس بجاوبك بنروح ل شقتي .. يعني لاتفكر تكلم ابوي ..
                      تركي: عطني غلا ..
                      فيصل : لحظه ..غلا يبي يكلمك ..
                      غلا : تكفى فيصل خلاص انا ودعت الرياض وكل شي فيها مابي اي شي يذكرني فيها ..
                      فيصل: سمعتها ..
                      سكر تركي السماعة .. وزفر اه ..
                      فيصل: سكر السماعة ..
                      غلا: خله .. تعبت منه يافيصل ..
                      فيصل: ماعاش من يعتبك وفيصل ونواف وسعود وعبدالله روسهم تشم الهوى ..
                      غلا حست بامان : الله لايحرمني منكم ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت نايف ..
                      كانت ام نايف توها تدخل مع مشاري ولد نايف ..
                      دانه كانت نايمة صحت على سوالف عمتها وجداتها ..
                      صحت وجلست ابتسمت وبفرحه : ياقلبي
                      عمتها تجيب مشاري عندها: توني اخذته من المستشفى ..
                      حطت عمتها ولدها بحضنها : سمي عليه ..
                      دانه ابتسمت وهي تضم ولدها: بسم الله عليك ..فديتك .. يؤ ياقلبي ..
                      قعدت تبوس ولدها وتقرص خده ..
                      جده نايف لابوه: بشويش عليه ..
                      ابتسمت دانه : مشالله حلو .. عمتى طالع على نايف ..
                      جلسوا جداته يطالعونه ..
                      جدته لامه: فيه من ابوه عيونه وانفه ..
                      عمتها: الله يحفظه هو وابوه ..
                      دانه: اكيد نايف بيفرح لما يجي مع المدرسة ويشوفة ..
                      قعدت دانه تبوس يد ولدها .. وعمتها وجداتها يطالعونها كم تعبت على هالولد ..
                      عمتها: الله يحفظه ..
                      دانه: امين ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت خالد وعهد ..
                      صحى على الاذان .. قام وضى وغير ملابسه ..
                      نزل للصاله شافها نايمة ..: احد ينام على هالكنبة .. ياعهد ..
                      صحاها ..
                      عهد: همممممم ..
                      خالد: قومي صلي الظهر وبعدين يعني من قل الغرف وتنامين هنا..
                      جلست وهي تعدل شعرها: فاضية لك روح صلى ..
                      خالد: عاد انا اللي فاضي ..
                      عهد: اجل ليه تكلمني ..
                      خالد: تسذا ..
                      عهد تقلده: تسذا ..
                      قامت : بعد عني ..
                      خالد: شتبين غدا ..
                      عهد: اللي يشوفك يجي له نفس ..
                      خالد : بايخه ..
                      عهد: ماحد قالك قول حلوه ..
                      خالد: شتبين غدا ..
                      عهد: قلت لك ..
                      طلع خالد ..ابتسمت وطلعت وراحت توضي ..
                      .
                      .
                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...