رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #71
    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    خافت شوق ..
    جابت لها ام منصور موية .. مسكت الكوب طاح من يدها ..
    أم منصور بحنان: بسم الله عليك ..
    شوق ببحه : اسفه ..
    أم منصور: لاتعتذريين يابنتي ..
    نادت بنتها عشان تجيب لها موية ..
    دخلت عنود ومعها موية : واو من هاذي؟
    أم منصور: جبيي الموية الله يخلف علي ..
    شربتها الموية بنفسها ..
    دخل منصور وغطت شوق وجهها بسرعة ..
    أمه: وين أخوك ؟
    منصور: مع عيال الجيران برا ومعهم الغبي ..
    شوق: الله يخليك لاتخليه يأخذني ..
    منصور بحمية: والله أنك بامان الله سبحانه ثم باأماني واللي يمسك كأنه مس العنود وهاجر .. لاتخافيين وأنا أخوك ..
    أم منصور : لاتخافيين أن شاء أنك بامان ..
    شوق: تكفى بكلم خالي الله يخليك ..
    عطاها منصور جواله ..
    ماقدرت تدق يدها ترجف ..
    قام لها منصور عطيني الرقم وأنا بدق لك ..
    شوق تبي تقوله ل منصور بس تحس نفسها مخنوقة مش قادرة تتكلم ..
    منصور عارف البنت باين عليها الا ترجف ..
    سكت شوي .. وأمه تطالعه .. وتطالعها .. خواته ودهم يعرفون وش السالفه ..
    عطاها منصور جواله ثاني مره ..
    دقت شوق وكل شوي تخطي من الرجفه والخوف أن أبو سعد ياخذها ..
    منصور : حلو ..هاتيه اكلمه ..
    عطته شوق الجوال ..
    منصور: الو .. السلام عليكم ..
    سلطان: وعليكم السلام ..
    منصور: معاك منصور بن محمد ..
    سلطان: ونعم ..
    منصور: ينعم بحالك .. ياخوي عندي بنت ..............
    مامداه يكمل : شوق ..
    منصور يطالع شوق: أسمك شوق ..
    هزت له راسها : ايه ..
    سلطان: الله يرحم والديك عطني عنوانك ..
    منصور: أبشر ..
    جلست تطالع منصور وهو يملي خالها العنوان ..
    منصور: الحين بيجي ..
    دخل عناد وهو يضحك: ضربته ..
    منصور: مجنون أنت ..
    عناد: يستاهل ياخي عليه الفاظ ..
    طلع منصور وشاف أبو سعد عند الباب ومعه شخص ثاني ..
    أبو راشد : أنا عم البنت وذا رجلها طلعها ..
    منصور: تلايط من هناك ..
    دق جوال منصور: هلا .. ايه قربت .. لحظه بخلي اخوي يجيك ..
    نادى عناد وخلاه يطلع ل سلطان ..
    .
    .
    .
    أبو راشد : خل البنت تطلع .. أو بنكلم الشرطة ..
    منصور : أنا عسكري .. عندك شي .. وعارف الانظمة وكل شي ..
    أبو راشد ارتخى .. وأبو سعد ماسك شماغها المبهذل من الدم وغيرة ..
    بعد وقت ..
    وقف سلطان ونزل منها سلطان ومشعل ..
    أبو راشد ارتاع ..
    أول ماشافه سلطان بسرعة ركض ل عندها وبد فيه ضرب ..
    مشعل: سلطان لاتوسخ يدك فيه ..
    سلطان: والله لاربية الكلب ..
    يالله بعده مشعل ومنصور ..
    مشعل يمسك سلطان لكن مامداه الا يتفك منهم ويهجم على أبو سعد ..: هالكلب أكيد هو زوجها ..
    فكه مشعل بعد أيش ..
    مشعل: أذكر الله ..
    سلطان : منت وياه متحركين من هنا الا والكلبشات بيدنكم ..
    منصور حس ان السالفه كبيرة وهالشي باين على سلطان : الحين بكلم لك أخوياي يأمون اللي تبيه ..
    سلطان: أيو الله ..
    دق منصور ..
    .
    .
    .
    بالرياض ..
    ببيت تركي ..
    غلا: أمي اليوم بترجع هي وابوي من بريطانيا ..
    تركي : وفيصل ونوف معهم ..
    غلا: ايه الحمدلله تخرجوا تقول امي بتقدير أمتياز واناسه ..
    تركي : الله يوفقهم ..
    غلا: بليز بروح ل هم على العيد ..
    تركي : من عيوني ..
    استحت ..
    تركي: ياليل ياذا البنت .. ورى هالحيا ..
    غلا: نام يله وراك داوم بكرا ..
    تركي : أنام واتركك لا لا مش ممكن ..
    غلا : يؤ تركي نام ..
    تركي : أنا جيعان .. امشي ننزل للمطبخ نأكل لنا شي ..
    سحب يدها وقومها معه ..
    .
    .
    .
    بالشرقية ..
    سلطان : لا ماأتنازل ابد أنا وش يعرفني عن صحه العقد وكل شي باطل ..
    العسكري : لازم نروح للقسم ونخلص كل شي ..
    .
    .
    .
    بعد ساعة ..
    سلطان: طفى شي من اللي بقلبي ..
    مشعل: الحين خلهم ينطقون الين بكرة ..
    منصور : تفضلوا حياكم ..
    دخلوا مع منصور بيته عقب مارجع من الشرطة وأبو سعد وأبو راشد أنقطوا بالسجن ..
    منصور : الحين بنادي لك شوق ..
    منصور قال ل شوق تدخل على باله مشعل بعد خالها ..
    شوق : خالي هنا ..
    منصور: أيه .. تعالي ..
    مشاها مع الين المجلس : هذا المجلس ..
    مشى منصور .. وفكت الغطا عن وجهها ..
    دخلت وهي ترجف: خالي ..
    فز لها سلطان ولامرة تخونه دموعه .. ضمها خالها بكل حب هالدنيا وخوفه عليها .. بس ماعاد حس فيها ..
    سلطان: شوق حبيبه خالك شفيك ..
    فكها خالها .. طاحت من يده تهاوت للأرض ..
    مشعل كان يطالع تأثر حيل ..
    سلطان: مشعل أغمى عليها ..!
    مشعل بحنكه: سلطان لاتخاف .. من الارهاق بس .. خل الحين نوديها للمستشفى ..
    سلطان: طيب .. طيب ..
    مشعل: سلطان أنا بشليها ..
    ماأعترض سلطان لانه ماهو قادر يحرك نفسه ..
    شالها مشعل ويبي يشوفون له درب ..
    سلطان دق على منصور .. وجا له ..
    سلطان وهو بيي يطلع : جزاك الله خير .. وأن شاء الله مانساه لك .. ورقبتي لك سداده ..
    منصور: أفا عليك .. واللي سويته ماهو الا الواجب ..
    .
    .
    .

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #72
      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      بالرياض ..
      ببيت جد دانه ..
      كانت تشاهد وكل شوي تحط على قناة .. من غير الحلويات اللي قبالها .. جدها وجدتها مدلعينها ومتونسين معها ..
      دق جوالها ..
      نايف: دانه ..
      دانه صوته باين أنه ضايق : هلا نايف ..
      نايف: أفتحي الباب أنا برا ..
      دانه شهقت : نايف شوف كم الساعة ..؟
      نايف لاول مرة يتنرفز : خير تراي زوجك ماني بأي أحد ..
      دانه: أوك .. لاتعصب ..
      قامت فتحت الباب ..
      نايف : سلام ..
      دانه: وعليكم السلام .. أدخل ..
      مسك يدها ومشوا ل داخل .. : وين جدانك ؟
      دانه: نايمين ..
      طالع ل ساعته 12 وشوي .. : وبعدين يعني ؟
      دانه : في ايش ؟
      نايف: متى راح ترجعين ؟
      دانه: قلت لك لا ارتاحت أعصابي برجع ..
      نايف: ومتى بترتاح أن شاء الله ..
      دانه: علمي علمك ..
      نايف: تراي تعبان ..
      دانه: صدقني أنا أكثر ..
      نايف يمسك يدها: اشتقت لك ..
      دانه: لاتحسب أني مش مشتاقه لك .. لا وربي أني متية وله عليك .. بس أعصابي تعبانه حيل .. خلني هاليومين أتارح وبعدين برجع ..
      طالع الشيسات والشوكولاتت والبيبسي كلها حولها .. : من وين لك؟
      دانه ابتسمت: طلعت مع جدي وأخذت كل اللي أبيه وبعد جدي كان يزود الاشياء ويحطها دبل ..
      ابتسم نايف .. : الحين بروح .. ترى من لايرحم لايرحم ..
      طالعته بغصه .. : أنت اللي بديت .. جرحتي يانايف بشكل ماتتصوره ..!
      نايف بألم : والله ماكنت أقصد .. والله .. الله لايرجعني للبيت سالم ........
      ضمته بسرعة وهي تبكي بجد ..: لالاتقول هالكلمة .. والله حياة من غيرك ماأبيها .. ماأبيها .. اموت فيك وأعشقك .. نايف أنت حياتي وعمري وكل كل شي ..
      نايف : بسم الله عليك .. دندونتي ..
      دانه تبكي وهي ماسكته بقوة:لالالالا تقول هالكلام ..
      رفع راسها وهو يبتسم .. باسها .. وقعد يسولف لها حتى هدت ..
      نايف: الحين بروح .. الله يحنن القلوب ..
      دانه : أوك بحفظ الله ..
      طلع وقلبها معه ..
      كل شوي تدق حتى تتطمن انه وصل .. ومارتاحت الا لما كلمها وقالها أن وصل للبيت ..
      .
      .
      .
      بالشرقية ..
      وبالمستشفى ..
      سلطان : عندها أنهيار عصبي ..الله لايوفقه ..
      مشعل: شي طبيعي وانا خوك للي صار .. أهم شي أنها الحين قدام عينك وبخير .. وأن شاء الله الانهيار يعدي على خير ..
      سلطان: الحين بروح لامها والله لما درت مدري أشلون بس الحمدلله ..
      .
      .
      .
      بالرياض ببيت تركي وغلا ..
      تحركت غلا بملل من السرير ..
      طالعت ل جوالها ..
      يدق ..
      غريبه رقم غريب ..
      تركي كان بوادي النوم .. تحررت من يدينه اللي مطوقها فيها بهدوء .. وأخذت جوالها وطلعت من الغرفة ..
      غلا : نعم ..
      .............: هلا ب غلا ..
      ارتاعت حتى فتحت عيونها زين : مين؟
      ..............: حبيبك..
      صكت الجوال بوجهه ..
      رجع يدق ..
      أغلقت الجوال نهائيا ..
      رجعت للغرفة .. بس بالها مشغول.. من هذا .. ولا عارف اسمي ..يالله ..
      .
      .
      .
      بعد ثلاث أيام ..
      بالمحكمه ...
      سلطان : أقولك هالدنيا ماتمشي الا بالواسطات ..
      مشعل : بجد حتى المحاكم .. لاكن الله يعين ..
      سلطان: كنت متوقع تأخذ القضيه ابعاد كبيرة بس الحمدلله ربك ستر .. وأن شاء الله اليوم يمشي كل شي عدل .. ونخلص ..
      مشعل : شوفه ينادي يله أدخلوا ..
      دخل سلطان وأخته وشوق ..
      كان كل أطراف القضية متواجدين ..
      قعد سلطان يقدم كل الادله والبراهيين تثبت بطلان هالعقد ..
      سلطان : هذا ومن اشياء كثيرة .. وأهمها وأنا أغلفت ذكرها أن من تقديمها للشيخ ساعه العقد ماهي ب شوق .. قدم له بنت ثانية .. هذا من غير عدم التكأفو بالسن ولا بالنسب ولا بأي شي ..
      الشيخ : بناء على ماأمامنا وشهادة الشهود فأننا نأمر بالفراق بين الزوجين ..
      أبو سعد قعد يصارخ وينافخ ..
      أما سلطان تتم الاجراءت ..
      وبعد حوالي ساعه طلعوا ..
      .
      .
      .
      بالرياض ..
      كانت مشاعل تدق على سلطان مايرد .. وعلى مشعل مايرد .. تضايقت .. وخافت .. الله يستر ليكون ما صار شي يسر ..
      .
      .
      .
      ببيت نايف ..
      أم نايف : وين أمي ..
      جدته لابوة : طلعت تقول بتروح لمشوار معها..
      شوي الاهي داخله ومعها دانه ..
      جدته لامه : السلام عليكم ..
      الكل: وعليكم السلام ..
      راحت دانه سلمت على عمتها وجدتها ..
      أم نايف: غريبة دندون جاية ..
      ابتسمت دانه أول مره عمتها تدلعها ..
      جدة نايف لامه: أنا جبيتها .. ولدك حالته ماتسر ..
      انحرجت دانه ..
      أم نايف : شخبارك ؟ وكيف البيبي ؟
      دانه: تمام يسلم عليك ..
      ضحكت ام نايف ..
      جدته لابوه: روحي ل غرفتك ماعاد به وقت ويجي نايف ..
      دانه : أن شاء الله ..
      دخل نايف .. احتارت دانه كانت واقف والعباية عليها ..
      رفع راسه : سلام .. (شاف دانه) دندون ..
      بسرعة راح وقعد يضمها قدام أمه وجداته ..: وحشتيييييييييييييييييييييييييييي ..
      ضحكوا جداته .. اما أمه انقهرت قعدت تطالعه .. : نايف زوجتك تراها حامل ..
      انحرجت دانه .. وجهها صار احمر بقوة ..
      نايف ماحس بنفسه .. الامتأخر : سوري نسيت ان الكل هنا عزابية ..
      جداته ضحكوا .. حتى أمه ..
      نايف: عن أذنكم ..
      مسك يدها وراحوا لغرفتهم ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي ..

      دق جوال غلا ..
      درت.. : نعم ..
      ..........: يالبك .. غلاوي وحشتيي ..
      غلا : أنت مين ؟
      ...........: أنا مين ... أنا قلبك ..
      سكرت الجوال بوجهه ..
      خافت ..
      من أمس وهو يدق ..
      الله يستر ..

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #73
        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        الجزء الثامن عشر ..

        كانت غلا مرتبكة .. كل شوي يدق ..
        دق البيت ..
        ردت أم سيد ..
        غلا: أنا مين ؟
        أم سيد: ماقال ..
        راحت ..
        غلا: الو ..
        ....: لية تسكرين ؟
        صكت السماعة بوجهه ..
        جلست على الكنبة .. يارب وش هالمصيبه الحاله علي ..
        فصلت التلفون .. وصكت جوالها ..
        دخل تركي : سلام ..
        غلا: وعليكم السلام .. هلا حبيبي ..
        تركي: شفيك ؟
        غلا : ولاشي .. غريبة جاي بدري الساعه وحده وشوي ..
        تركي : أشتقت لك ..
        ابتسمت له ..
        .
        .
        .
        بعد يومين ..
        بالشرقية ..
        دخل سلطان ل بيت أخته ومعه مشعل ..: البيت بيتك أقلط للمجلس ..
        مشعل: لاتدليني أعرفه ..
        ضحك سلطان ..
        مشعل: لاهنت جيب لي موية ..
        سلطان: أوكي ..
        دخل سلطان ل داخل وخلى ولد أخته الصغير اللي بالابتدائي يجيب ل مشعل موية ..
        سلطان: بعده عبدالاله ماجا من المدرسة ..
        أم شوق : لا .. بس بعد شوي بيجي ..
        سلطان: اليوم سحبت ملفاتهم كلهم .. حتى شوق طلبت تحويل ملفها .. اللليله أن شاء الله بنسافر العصر للرياض ..
        أم شوق: بيأخذ عيالي
        سلطان: والله وأنا أخوك مايشوفهم شوف بعيونه .. أنا الغبي المفروض ماأخليكم من وفاة أبو عبدالاله هنا بالشرقية .. لكن الحمدلله على كل حال .. لاتخافين مادام راسي يشم الهوى وحتى بعد موتي الثريا أقرب له منهم ..
        أم شوق: الله لايحرمني منك
        سلطان: أجل وين شوق ؟
        أم شوق بحسرة: في غرفتها .. حالتها ياسلطان زفت ماتسر لاعدو ولاصديق ..
        سلطان: أن شاء الله فترة وتعدي .. بروح لها ..
        دخل خالها لغرفتها وشافها لامه نفسها وتبكي بصمت ..لمس شعرها فزت ..: بسم الله عليك أنا خالك ..
        طاحت بحضنه : خايفة موت ..
        خالها: من أيش ؟
        شوق: أخاف يرجعوا ويأخذوني ..
        خالها : والله وأنا خالك أنك تحرمين على ابو سعد تحريمة البنت على أبوها .. وياعمك أنه مايشوفوكم دام ذي طبايعه .. الين يصير زي الرجال .. والليله بنسافر للرياض ..
        شوق: يعني خلاص بنروح من ظلم عمي ..
        سلطان بحرقة قلب: الله يظلمة الظالم .. خلية لي الحين وكلت أحد المحامين عندي وبيجب كل أملاكمم ..
        شوق : الله لايحرمنا منك ..
        سلطان: ولامنكم ..

        العصر ..
        كان مشعل يتفقد السيارة ..
        سلطان: أنا بسوق ..
        مشعل: أقول ريح مابيسوق الا أنا .. أنت تعبان .. شوف الارهاق بس ..
        سلطان: ياخي مانمت من اسبوع كويس ..
        مشعل:الليله روح نام وخذلك راحة من شغلك ..والا اني متأكد أنك ماراح تريح ..
        ابتسم سلطان: لي أسبوع غايب عن الشركة لازم أروح لها الليله بعد مانوصل أن شاء الله ..
        شاف أخته وعيالها يطلعوا ..
        ركب مشعل بالسيارة .. وجنبه سلطان ..
        .
        .
        .
        ببيت نايف ..
        نايف كان مجننها .. حتى مانام .. العادة من بعد الدوام يرجع وبسرعة ينام ..
        دانه: وبعدين .. خل نطلع لعمتي وجداتي ..
        نايف: بحرمك من الدنيا كلها .. أربعه ايام يالظالمة ..
        ضحكت دانه : أوف شكلك حاقد ..
        نايف : حارمتني منك .. وتقولين حاقد ..
        ضحكت .. : قوم ..
        سحبته وقومته ..
        بالصالة ..
        أم نايف: زين طلعتوا ..
        جلسوا ..
        أم نايف : لية مانمت ؟
        نايف: ماجاني النوم ..
        أم نايف: دانه دخلتي الشهر الثاني ..
        دانه: اية ..
        قعد يهمس لها ..
        أم نايف: دانه جيبي القهوة ..
        قامت تجيبها .. قام معها نايف ..
        جدته لامه: الحين أمرك عحيب لاتتعبونه وأنتي تتعبينها ..
        كشرت أم نايف زود ..
        .
        .
        .
        بسيارة مشعل ..
        مشعل: سلطان رد هذي مشاعل ..
        رد سلطان: هلا ..
        مشاعل مانتبهت للصوت : مشعل ياخي تراك ترفع الضغط .. ورى ماترد ..
        ضحك سلطان ..
        مشعل: اكيد تسب ..
        هز له براسه : أنا سلطان..
        أستحت ..: سوري ع بالي مشعل .. هو وينه ؟
        سلطان: الحين قربنا من نقطه تفتيش .. ومايقدر يكلمك ..
        مشاعل : اها .. طيب شخباركم ؟
        سلطان : تمام ..
        مشاعل: خالتي تسأل عنك .. تقول ماترد ..
        سلطان: جوالي مافيه شحن ..
        مشاعل: أوك .. أجل حبيت بس نتطمن عليكم ..
        سلطان: قربنا من الرياض ..جهزوا القهوة ..
        مشاعل: أوك ..
        سكرت مشاعل ..
        مشاعل: يقول سلطان قربوا من الرياض .. وبالنسبة لجواله مافيه شحن ..
        .
        .
        .
        بعد ساعتين وشوي ..
        وقف مشعل بداخل الفيلا ..
        دخلوا الكل ..
        مابقى الاسلطان ومشعل برا ..
        سلطان : يابن الحلال أقلط خذ لك فنجان قهوه ..
        مشعل: مره ثانية أن شاء الله .. بروح والله ..
        سلطان: وعد ..
        مشعل: أفا عليك .. بجيك قريب ..
        ركب سيارته وطلع ..
        دخل سلطان ..
        راح لامه ولمها وسلم عليها .. وتالي سلم على الكل ..
        سلطان : أجل وين مشاعل وعليا ؟
        أم سلطان: مشاعل أكيد مع معاذ وهي عليا بالمطبخ تلاقيهم يغدونه توه صحى ..
        سلطان: مادروا أكيد ..
        شوق : بروح لهم ..
        قام سلطان ..مع شوق ..
        شوق : سلام ..
        بسرعة راحت لخالتها وسلمت عليها .. بكت خالتها ..
        مشاعل: ياقلبي وحشتيي مووت ..
        ضمتها وقعدو بيكوا ..
        مسحت دموعها عليا وسلمت على أخوها .. : هلا بعزوتي ..
        سلم على أخته وشال معاذ .. اللي ملابسة كلها لبن ..
        عليا : لايوسخك ياسلطان..
        سلطان: لاعادي ..
        نزل معاذ ..
        وراح ل مشاعل وشوق ..: خلاص هدو .. شوفيها زينه ..
        مشاعل: الله يأخذه الظالم .. الله لايوفقه ..
        ابتسم سلطان ..شكلها تدعي من قلب ..: طيب ماراح تسلمين علي ..
        انحرجت مشاعل .. مدت له يدها ..
        طلعوا للصالة وجلسو يسولفون شوي ..
        عليا : أجل وين عبدالاله ..
        أم شوق: اكيد مع طارق برا ..
        طلعت لهم عليا تسلم على ولد أختها ..
        سلطان: مشاعل تعالي أبيك فوق ..
        طلعت معه مشاعل ..
        سلطان: شخبارك ؟
        مشاعل: تمام ..
        سلطان: ممكن تطلعين لي ملابس بروح أخذ لي شاور وتالي بروح للشركة ..
        مشاعل: أوك ..
        طلعت له ملابس وحطته على السرير ..
        حضرت له شماغ وطاقيه وعقال ..
        دقت على غلا تطمنها على شوق .. خذتهم السوالف حتى طلع سلطان من الحمام مشاعل: قلبي اكملك بعدين ..
        سكرت وقامت السرير .. : هذي ملابسك ..
        مسكها سلطان ..
        مشاعل ارتبكت : لابليز ..
        سلطان :ليه أبعد ؟مو زوجتي ؟مو حلالي؟مو لي؟
        ارتبكت أكثر منه ..
        سلطان: مشاعل طالعيني ..
        كانت ترجف خلاص الكلام ضاع منها ..
        سلطان: مشاعل بسم الله عليك شفيك ؟
        كانت ترجف بشكل ..
        جلسها سلطان .. : لاتخافين .. خلاص وقفي رجف ..
        حطت يدينها على وجهها .. وكانت ترجف بشكل أقوى ..
        انتبه سلطان ل نفسه كان لابس المنشفة بس .. ولافها على خصره .. أخذ ملابسة ودخل يلبس ..
        بعد خمس دقايق ..
        جلس سلطان جنبها ..شافها هدت شوي ..
        قام تركها أن شاء الله بتهدى .. جلس يلبس حزمته(وأنتم بكرامه) ..وتالي لبس الطاقية والشماغ والعقال .. حط عطر .. ورد جلس جنبها ..
        بعد يدينها عن وجهها .. : لية كذا؟
        كانت ساكتة ..
        سلطان: لو أعرف بس يامشاعل اللي فيك ..
        مشاعل : مافيني شي .. خلاص روح للشركة ..
        حس ان الجدال ماراح يجيب نتيجة ويبي لها صبر ..
        سلطان: قومي طيب أنزلي تحت .. بس خذي لك جلال أكيد عيال أخواتي فيه..
        يقصد عبدالاله وطارق كلهم يدرسوا ثاني ثانوي ..
        مشاعل: بنزل بعد شوي ..
        ماحب يخليها وحدها ..: لاقومي الحين .. مش مشتاقة ل شوق ..
        مشاعل: الا ..
        سلطان: أجل يلة قومي ..
        أخذت الجلال ونزلت معه ..
        .
        .

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #74
          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          مرشهر على الاحداث ..
          عهد*خالد / باقي العلاقة من سيئ لاسؤ .. والى الان الكل ماحد يدري بالسالفة غيرهم ..
          تركي*غلا / العلاقة بينهم على أحسن مايكون .. والازعاجات بعدهم مستمرة بشكل متقطع .. وغلا ساكتة .. خايفة من ردة فعل تركي ..
          سلطان* مشاعل / العلاقة باردة جدا من طرف مشاعل ..بس سلطان يحاول لقى أي خيط يوصله ل مشاعل والاهم ل خوفها ونفورها من الرجال .. ويبي يوصل ل قلبها ..
          دانه* نايف / دانه بتدخل الشهر الثالث .. تركت الدراسة بسبب ظروف حملها وأجلتها .. ونايف بين نارين أمه اللي معذبتها الغيرة وبعد خوفها على دانه وحملها .. وحبة ل دانه وصبره عليها وعلى نفسيتها ..
          شوق / حالتها سيئه حيل .. السالفة اللي صارت لها معذبتها .. حتى فيصل حبيب قلبها كرهته ..لانها بالمختصر كرهت الرجال كلهم ..كل همها دراستها ..
          ريوف/ رفضت ولد عمها .. وأمها زعلانه منها بسبب رفضها المستمر للزواج .. وهمها دراستها ..
          .
          .

          ببيت تركي ..
          تركي يطالع ب غلا ويضحك ..
          غلا تأكل جلاكسي ومعها فنجان قهوة :يؤ يؤ شفيك تطالع وتضحك ..
          تركي يضحك : يال دبة ..
          نزلت الفنجان من يدها والجلاكسي : أنا دبة .. لاتمزح ..
          تركي : وقفي وشوفي ..
          طالعت بنفسها .. بجد متنت .. بس قالت تكابر: لا مادبيت ..
          تركي: والله دبيتي يالدبة ..
          غلا: لالالالالا تركي لاتقول دبة .. حرام عاد لو يدرون أخواني والله يمسكونها خاصه أني لما كنت صغيرة دبة ..
          ضحك تركي .. : بقول ل سعود ..
          غلا: لالالالالالالالالالالا الا سعود والله نذل .. توتي أنا غلاوي ..
          خق تركي معها وهي تتدلع له : يالبه ولب أهلها ولب ناسها وقلبها هالبنت .. غلا والله بأكلك ..
          استحت ..
          طالعها تركي : أبعرف الحين بنكمل ست شهور مع بعض كل ماأقولك كلمه لو هي عادية سيدة مافيه تفاهم ماأشوف وجهك ..
          غلا: صح تركي من تزوجنا ..
          تركي ابتسم : الملكه أو الزواج ..
          غلا : الاثنين ؟
          تركي: الملكه بشهر خمسة ..والزواج بنهاية سته ..الحين بالله ماتذكرين ؟ زعلتيني ..
          غلا:لالالا والله أعرف .. بس أبي أشوف هو أنت تتذكر ..
          سوى تركي نفسه زعلان ..
          قربت له ..: توته زعلان ؟
          تكتف ..
          غلا : توته زعلان ؟ والله بس حبيت أشوف أنت تتذكر .. قلبي سوري .. خلاص توتي ..
          تركي: تبين أرضي ..
          غلا : أكيد ..
          دق جواله .. : ياليل هذا مهند ..
          غلا: قبل ماترد زعلان ..
          قرب لها وعضها بقوة على خدها : أقوى أزعل منك ..
          غلا: اي خدي .. يادب ..
          تركي: أجرب اسناني .. وطالع لك خدود ..
          سوت حركة كأنها نونو .. مات تركي فيها ..
          غلا تفرك خدها: رد ..
          رد تركي : هلا مهند ... بخير جعلك بخير .... سم .. بالرياض .. ورى ماتقول كان جيت لك المطار .... أي فندق .... أيه ايه عرفته .. خلاص الحين أمرك.... معك عيالك .. الله يحيكم .. يله سلام ..
          سكر جواله ..
          غلا: اخوك هنا ..
          تركي: أيه ومعه عياله ..الحين بطلع أخذهم ..
          غلا: أوك .. بروح أجل أجهز قهوة وبالنسبة للحلا بأطلب من برا ..
          تركي: اللي تشوفية مناسب سويية ..
          غلا: بالنسبة للعشا ..
          تركي: لاتلشين همه بطلب من مطعم ..
          غلا: فديتك ..
          .
          .
          .
          ببيت نايف ..
          نايف : بطلع ل عمي كلمني يقول يبيني ..
          جدته لابوة : طلعني معك .. بشوفة .. قد كلمني قالي تعالي أمسي عندنا لاكني متعودة على هنيا .. أقعد أنا وجدتك وأمك الصباح نسولف .. وهناك كلهم راقد ين..
          نايف: خلاص اجل أذأ جهزتي علميني ..
          جدته: يالله حسن الخاتمة .. فكرك أني بروح ألبس وأتكشخ زين التاليات لا والله .. خل الشالغة تجيب عباتي ..
          .
          .
          .
          ببيت عم نايف ..
          كان نايف مع عمه بالمجلس ..
          حط راسه بين يديه من هول الصدمة ..
          عمه كان وجهه متغير .. هذي فضيحة مهو بشي هين .. : أنا ماقلت لك وانا عمك الا لانك الوحيد اللي بتخلصني من هالورطة .. !
          طالعه نايف : شلون؟
          عمه: تتزوجها وأنا عمك .. أستر على بنت عمك .. مالي الا الله ثم أنت ..
          وقف نايف بسرعة : خيييييييييييييييييييييييير مستحيل ..أنا متزوج وزوجتي حامل ..وأحبه الا أموت بتراب تمشي عليه .. مستحيل أتزوج عليها ..
          عمه وقف معه: ياولدي .. فكر هذي سمعه .. شرف .. عرض ..
          طالعه نايف ولاول مرة يكون قاسي مع عمه ويجرحه: أنت اللي ضعيت عيالك .. كل همك الفلوس والمال والعقارات .. كل يوم بديرة أنت وزجتك .. وعيالكم وين ؟ ها .. تذكر لما نصحت جدتي زوجتك .. وش ردت بغير هذولاي عيالي وأنت كنت مساندها .. ياما قالت لك حافظ على البنات بالذات شلتهم فساده والعيال بعد لاكن صرخت بوجهها .. وزعلتها .. وهي امك ..!
          والحين جاي تقول تزوج وحده مستعملة وحامل لا ياعمي ..تحلم بهالشي .. أنا ماأخذ فضلة غيري ؟..
          عمه يترجاه : تكفففففففففففففففففففففففففففففففففي يانايف تكفففففففففففى ..
          نايف يطالع بعمه ذليل عند رجوله : لاياعمي .. الالمذله .. لاكن لاترضاه لولدك أخوك ..
          عمه: وأنا عمك حاولنا تجهض الطفل لاكن مافية حيلة ..
          نايف: عمي مستحيل أوافق مستحيل ..
          عمه يستعطفه: وعمك وعرضة .. بكرة لما يقولون بنته حامل وهي ماهي متزوجه ..! ولما تتزوج لو قدر الله والطفل مات وش بيقول زوجها وهي مهي بكر ..!
          نايف: أنا وش ذنبي أشيل ذنب أنا مالي فيه يد وش ذنبي ياعمي ..؟
          عمه: بنت عمك .. ومالها من عيال العمومه غيرك ..
          ضحك نايف باستهزاء: تلوي ذراعي ..
          عمه : ياولدي قدر .........
          نايف: واللي يرحم والدينك أنت اللي قدر ياعمي ..
          عمه لازل مصر : عار ..
          نايف: شذنبي ؟
          عمه: تكفى وأنا عمك ترا تكفى تهز الرجاييل ..!
          وقف نايف : خل جدتي تطلع لي ..
          عمه: وموضوعنا فكر فية ..قبل ماننفضح ..!
          طالعه نايف باستحقار وطلع وهموم الدنيا تكابلت علية .. صحيح هو رفض قدام عمه بس بداخله شي يقوله لو وافقت راح تستر بنت عمك وبالتالي تبعد الفضيحه ..
          ببيت تركي ..
          كان أخوه مهند وعبدالله وأخته رهف كلهم موجودين عزمهم تركي ..
          نادية كانت تتود ل غلا ..
          نادية: غلا ممكن أعدل مكياجي بغرفتك ..
          غلا برحابة صدر : أية قلبي .. تعالي ..
          نادية: عسى مافيها أزعاج ..
          غلا: لاشدعوة ..
          شالت نادية شنطتها وطلعت مع ناورتي للغرفة ..
          نادية : هذي غرفة غلا وتركي ..
          ناروتي: يس مدام ..
          نادية: خلاص روحي ..
          طلعت ناورتي .. صكت نادية الباب ..وقالت بحقد : الله لايهنيكم ببعض ..
          قعدت تطالع بالغرفة .. بكل زواية فيها .. انقهرت وقعدت تقول المفروض هذا كله ل سلوى .. لكن ياغلا ماراح تتهنين ..!
          .
          .
          .
          نزلت بعد عشر دقايق ..
          عقب ماخلصت اللي تبي تسوية وسوته .. واللي ماتعنت وسافرت من جدة للرياض الا عشانه ..!
          غلا: تعالي نادية للعشا ..
          نادية : الساعه تسع بدري ..
          غلا انحرجت: مهند تعبان ويقول يبي يريح ..
          نادية: اها ..
          .
          .
          .
          بالشرقية ..
          ببيت أبو نواف ..
          كان فيصل يسولف مع أمه وأبوه ..
          أم نواف: متى بتعرس .. ماعاد لك حجه ..
          ابتسم فيصل: يايمة الله يخليك بعدنا .. توني مالي شهر من جيت وأشتغلت خلي اكون نفسي ..
          أبو نواف: بنخطب لك بنت عمك وبالعطله أعرس ..
          فيصل بسرعة: لا .. لا .. الله يحيك يابية .. لاتكلم أي أحد من أعمامي .. لو أعرست ماني بمأخذ منهن ..
          أبوه: ورى ماتأخذ من بنات عمك ؟ وشهو اللي قاصرهن ؟!
          فيصل ( قلبي مايبغى الا شوق) : ماهو بقاصرهن شي .. لاكن القرايب أنا شايل فكرة الزواج من راسي منهم ..
          قعد أبوه وأمه يناقشوهم وهو ولاهو هنا .. فيصل عكس أخوانه راسه يابس وعصبي ..
          فيصل: الله يخليكم زواج من أهلنا ماني بمتزوج .. عن أذنكم ..
          قام ..
          أبوه: ولدك برأسه وحده ..
          أمه: منهي تقهى ؟
          أبوه: علمي علمك .. لاكن براسه وحده ..
          .
          .
          .
          طلع فيصل ل غرفته ..
          اشتاق ل غلا ..
          دق عليها ..
          بس مادرت ..
          يمكن خيرة يتأجل الخبر اللي عمرة ماتمنى سماعة ..!
          سحب الفراش ونام ..
          .
          .

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #75
            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            بالرياض ..
            ببيت نايف ..
            كان نايف توه داخل للبيت .. نزل جدته من قبل ومادخل .. طلع يلف بسيارته في شوراع الرياض ..
            قامت له دانه : هلا قلبي .. شفيك تأخرت ..
            نايف: طلعت أخذ لي لفة شوي ..
            قامت له أمه: فيك شي ؟
            نايف: لا .. الحمدلله .. بروح أخذ لي دوش وانوم ..
            أمه: والعشا ..
            نايف: ماني مشتهية .. عن أذنكم ..
            أخذ دانه معه ..
            بغرفتهم ..
            حضرت له دانه ملابس ..
            وطلعت وجابت خفايف له عشان يتعشى .. جهزت الصينيه وراحت للغرفة ..
            لقته منسدح .. وحاط يده على عيونه ..
            جلست بجنبه : حبيبي يله قوم كل لك شي ..
            نايف بعده على حاله : بس دانه .. خليني بس أنام .. راسي مصدع .. أحسه بينفجر ..
            حطت راسه على رجلها وسوت له تدليك ..: ها خف ؟
            نايف بألم ويأس: لاخف ولاهو بخاف ..!
            دانه: حبييي والله أنت .. بسم الله عليك ..
            دفى نفسه بحضنها أكثر وأكثر .. يخاف بفقد هالحضن ..يعشقها بكل معاني العشق .. يعشق تفاصيلها .. يعشق حيكها .. لعبها .. جدها .. هبالها .. كل شي بالبنت هذي يحبه ..
            .
            .
            .
            ببيت تركي ..
            نادية .. كانت مقهورة بكل ماتعنية الكلمة من علاقة غلا وتركي الواضحة للكل بسعادتهم وحبهم ل بعض ..
            كانوا سوالف نادية ورهف ..
            نادية: سلوى تقدموا لها ناس ..
            رهف: زين الله يوفقها ..
            نادية: لاكن ماوافقت ..
            رهف: يله نصيب ..
            نادية الا تنكد : تعرفين اللي قلبها معه .. لاكن الله يسامحه فضل الغريبة عليها ..
            فتحت بخوت عيونها .. ماتستحي ذي .. ببيت غلا وتسبها ..
            رهف: أقول نادية شخبار أجواء جدة ..
            نادية : حلوة .. لاكن تدرين أنه يحبها وبيرجع لها مع الايام ..
            قامت غلا ماعادت تتحمل ..بجد ناس قلق ..
            رهف: نادية ..يعني ببيت البنت ماسلمت من لسانك ..
            نادية: ماقلت شي ..
            رهف: لوقعدت معك بستجن .. بروح ل غلا ..
            راحت لقت تركي عندها ..سلم تركي على اخته .. وسولف معها شوي ..: الا خلو عيال مهند يطلعون وعيال عبدالله ..لان مهند بينام عند عبدالله ..
            .
            .
            .
            راح الكل ..
            بالغرفة ..
            غلا : تركي بسألك سؤال ؟
            تركي لاحظ الجدية على غلا .. : سمي ..
            غلا: سم الله عدوك ..أممممممممممممم ........
            طالعها تركي .. ماهي عارفه أشلون تبدء .. : هاغلا ..شفيك ؟ مضايقك شي ياعيون تركي ..
            غلا : أممممممم ..(أخذت نفس) .. انت ممكن تتزوج وحدة ثانية ؟
            ضحك تركي ..
            غلا: ليه تضحك ؟ الحين أنا مقهورة وأنت تضحك ..
            مسك يدينها ..وقال: لان هالسؤال أحسه غبي ويضحك ..أنتي عمري .. ولا أشوف غيرك ولا لك مثل بحريم الدنيا كلهم .. أنتي غلا الغلا كله الغاليه .. الفرق بينك وبين الحريم الثانيات مثل الفرق مابين الثرى والثريا ..
            غلا بيضق: طيب وسلوى بنت عمك ؟
            تركي: أشفيها؟
            غلا: أممممم عمرك حبيتها ؟
            تركي بثقة: ولا بنسة 1%
            غلا: لو ضغطت عليك عمتي لانها بنت أختها وأبوك لانها بنت اخوه بتأخذها؟
            تركي : شوفي هم أمي وابوي أحترمهم جداوأقدرهم لاكن حياتي الخاصة لا مأحد يتدخل فيها ولا أسمح لاحد يتدخل فيها ..ولو بتزوجها كان أخذتها من قبل ..
            غلا : طيب لية مأخذتها ؟
            تركي بضيق: لان أحب البنت الرزينة .. العاقلة .. وبصراحة مالقيتها في سلوى ..! وبعدين أنا من شفتك ببيت أختي طار عقلي .. والحمدلله صرتي لي ..
            ابتسمت له ..
            تركي: فديت قلبك .. شيلي هالافكار من راسك .. أحد عنده القمر ويلتفت للنجوم ..
            غلا بثقة: لا طبعا ..
            تركي: من فتح هالسوالف التافهه براسك ..
            غلا بوزت: نادية .. تخيل كل شوي تقط سالفة .. ضايقتني موووووووت ..
            مسك تركي خدودها : يالبها .. ماعليك منها .. طنشيها ..
            غلا: أن شاء الله .. بس تركي والله ماتحمل احد يقول لي شي عنك .. يوووه أموت قهر .. الليلة وربي كنت ببكي ..
            وبكت ..
            ابتسم تركي وضمها ..: حوبي غلاووووووي .. والله أنك دلوعه ..
            مسح دموعها : بسك أنتي كلك دلع ..
            ابتسمت له ..
            .
            .
            .
            ببيت نايف ..
            كان بعده على حاله .. حاله مصدع ..
            دق الباب ..
            دانه: أدخلي عمتي ..
            دخلت أم نايف ..وشافت نايف منسدح على رجول دانه ..
            قربت عند ولدها وحطت يدها على راسه : ها يمة كيفك الحين ؟
            نايف: لاتخافين يمة ..أبشرك طيب ..
            أمه : الله يحفظك لي .. وش هالصداع ؟طلعت من البيت وانت كويس .. ورجعت من عند عمك وراسك منتهي ..!
            نايف: صداع بس بيروح ..
            مسكت أمه يده وسلمت عليها ..
            تأثرت دانه مره .. ياقلبي .. أول مرة تشوف ام علاقتها مع ولدها كذا ..
            يمكن لانه وحيدها .. وتخاف عليه من كل شي ..
            طلعت أم نايف ورجعت بعد وقت ومعها صحن ..
            دانه: وش ذا عمتي ؟
            أم نايف: سخنت زيت زيتون وبسوي له مساج ..
            كان نايف ساكت الالم بيذبحة ذبح ..
            أم نايف: تعال هنا يمة ..
            تقصد يحط راسه على فخذها ..
            قعدت تسوي له مساج ..
            حتى نام ..
            دانه:عمتي نام ..
            أم نايف: حلو زيت الزيتون ..يرخي الاعصاب مع المساج
            قامت أم نايف وعدلت ولدها ..
            .
            .
            .
            الساعة ثلاث الفجر ..
            قام نايف ..
            حاس بالضيقة نفسها ..
            قام تسبح توضئ وصلى الوتر ..
            قامت دانه ..وكان ظهرها يألمها لانها جلست كثير بالمسا .. بس تحاملت على نفسها وراحت ل نايف .. اللي كان يدعي ربه .. يهون عليه هالمصيبة ..
            طالعها نايف ..
            دانه: لية شعرك غرقان ؟
            نايف: كان فيه اثار زيت من المساج ..وتسبحت..
            دانه: ها الحين خف راسك؟
            مايبي يشغلها :ايه الحمدلله ..
            دانه: الحمدلله ..
            رجعت انسدحت على السرير .. ظهرها يألمها ولازم تريحه ..
            قام لها: يألمك شي ؟
            دانه: لا ..
            نايف: بجد ..
            دانه: بجد ..
            نايف: أحس وجهك فيه شي .. لمسة ألم ..
            دانه: عادي .. عارف مع وضعي بالحمل لازم هالاشياء (ابتسمت ) باقي على قولة عمتي والدكتورة ماشفت شي ..
            مسك يدينها: لاتخافين .. أن شاء الله فترة وتعدي .. وأنا معك بكل الاحوال
            دانه:أن شاء الله ..
            فجأها لما انسدح بحضنها كأنه طفل وحط راسه تحت حلقها .. : نايف قولي ياعمري شاللي مضايقك ؟
            نايف: خليني بحضنك كذا .. هذا دواي من كل شي ..
            لمته أكثر لعندها وسكتت ..
            .
            .
            .
            اليوم الثاني ..
            بالشرقية ..
            ببيت منصور ..
            عناد : الا تكملين أمها .. يايمة البنت تذبح .. شق ..
            أمه: وش هالمصطلحات .. رفعت ضغطي .. وبعدين ..
            عناد : أبي البنت اللي جاتنا قبل شهر .. وكان عمها مزوجها لشايب غصب .. اللي أسمها شوق .. ابيها يعني أبيها ..
            أمه: البنت ماعليها خلاف .. لاكن مدري توافق أولا ..
            عناد: بنزل للرياض وبتنزلين معي وبخطبها ..
            أمه: هالاسبوع ..
            عناد : أية .. يوم الثلاثاء ننزل كلنا للرياض .. والاربعاء تكلمين أمها .. ونروح لهم ..
            امه: عاد نشوف خالاتك وخوالك لنا مدة ماشفناهم ..
            عناد : ياحبني لك يمة .. تونا شهر عشرة شفناهم ..
            ضحكت أمه ..
            عناد: كلمي امها ..
            أمه: وش أقولها ؟
            عناد: أساليها عن خطيبتي ؟
            طبعا ام شوق بعد السالفة ومساعدتهم لبنتها .. راحت لام منصور وشكرتها .. ومن يومها وعلاقتهم حلوه ..
            دقت عليها وجلست تسولف معها وعناد يستعجلها تسأل عن شوق ..
            أم منصور: وكيف شوق ؟
            أم شوق: والله شوق حالتها من عقب ذيك السالفة مهيب بذاك الزود .. مأثرة على نفسيتها بالحيل ..
            أم منصور: ياقليبي عليها .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
            أم شوق: امين ..
            أم منصور: الا الاسبوع الجاي أن شاء الله بنجي للرياض .. وعاد لازم نشوفكم ..
            أم شوق: الله يحيكم ..
            .
            .
            .
            ببيت أبو عهد ..
            كانت عهد توه جاية مع أمها من المستشفى ..
            عهد: مفأجاة ..
            نادر: مالت عليك .. قولي وشو ؟
            عهد: نو نو تحلم ..
            أمهم تضحك على نقاشهم : رفضت عهد أن الدكتورة تقول تقول تبي مفأجاه ..
            نادر: صارت الاخت أم ..
            عهد: هههههههههه
            دق جوالها ..
            شافته خالد عطته مشغول ..
            شوي الاهو داق على جوال خالته ..
            ردت علية وسولفت معاه شوي .. أما عهد عرفت أنه خالد وطلعت ل غرفتها بهدوء ..
            طلب خالد عهد من خالته ..
            لفت ماشافتها ..
            طلعت لها بالغرفة ..
            أم عهد: خالد بيبك ..
            عهد: خلاص يمة خلية يدق على جهازي ..
            أم عهد عارفة بنتها : لا كلمية ..
            أخذت عهد الجوال من يد أمها وطلعت امها ..
            صكته بكل بساطه ..!
            انقهر خالد منها .. جلس يدق بس مادرت ..
            .
            .
            .
            ببيت سلطان..
            كان منسدح .. الشغل هاد حيله .. بس لما شاف مشاعل جلس ..عكسه طلعت من الغرفة خافت ..
            ضحك سلطان وقام بسرعة .. مسك يده قبل ماتنزل من الدرج ..
            وأخذها معه ل غرفتهم ..
            سلطان: وين؟ تشوفيني تروحين ؟ تراي رجلك ؟
            مشاعل لسانها طويل : كذا كيفي ..
            سلطان ناظرها بنظرة: أوه ..
            مشاعل: شوف أنا أكرهكم يالرجال مرا .. عمري ماحبيتكم ولاراح أحبكم ..
            ف لو سمحت خلني بحالي .. أحسن لك ولي ..
            سلطان كان ساكت يناظرها ماحكى ولا حرف ..
            هالشي هز مشاعل .. نظراته غريبة ..
            مشاعل: لية تناظرني كذا ..؟
            سلطان: تتوقعين دلعتك زيادة .. !
            مافهمتها وهو فهم هالشي من نظرته عيونها ..
            سلطان: شرايك تأخذ علاقتنا الزوجية مجراها الصح مهو بأحسن .. ! عاد صبرت بما فية الكفاية شهر وشوي من تزوجنا .. ها يامشاعل ..
            مشاعل جاتها الرجفة : شوف ولاتفكر تقرب ولاتفكر ..
            بعدت عنه .. ورد سحبها لعنده : لا بفكر .. حلوة وغنوجة ودلوعه وصغنونه كل شي فيك يذبح لاحول ولاقوة الابالله ..
            سكتت مشاعل حست أن جسمها خلاص .. الحالة جاتها أكثر ..
            سلطان طالعها حس أنها خافت أكثر .. صارت تردف وهي بين يديه ..خاف عليها جلسها على السرير ..
            صارت تبكي ..
            سلطان أحتار معها .. قعد يطالعها .. الين هدت .. نوعا ما ..
            سلطان: واقسم بالله مش حاله هذي .. يابنت الناس علميني شفيك ؟ تعبت صبري بدء ينفذ ..
            مشاعل بعصبية: أطلع من حياتي وبس هذا اللي أبية وفيني مابي يكو ن أي رجال بحياتي .. أنت أشلون .. أقولك أكرهكم يالرجال ..
            سلطان: تذكرين وش قلت مرة .. أنا لا اخذت شي خلاص مافية طلعة له من عندي ..
            مشاعل: طلقني ..
            طالعها سلطان..
            مشاعل : قلت لك طلقني .. عيش حياتك مع وحده تحبك وتحبها .. لاكن أنا مانفع لك ..
            سلطان قام: مهو باأنتي اللي تقررين ..
            مشاعل: لا أنا ..
            قام وانسدح على الجهة الثانية وقال بألم : تراي تعبت من كل شي .. حتى الزوجة قلت بتريحني طلعت عكس .. زودتني هم يامشاعل ..!
            تغطى بالبطانية ..: طفي النور يامشاعل واطلعي ..!
            طالعته وطلعت .. صحيح ماتحب تزعل أحد بس عاد شو تسوي ..
            .
            .
            .
            نزلت للصالة لقت الكل متجمع .. عدا العيال ..
            شالت معاذ وقعدت تلاعبه ..
            أم سلطان : وين سلطان ؟
            مشاعل: نايم ..
            أم سلطان: مهي من عوايدة .. ينوم بدري ..
            مشاعل: شكله مرهق ..
            أم شوق بحب لاخوها: ياعمري عليه .. والله تعبناه معنا حيل ..حتى أحس أنه شايل همنا الحين زود وحنا معه بالبيت
            قاطعتها مشاعل: لا شدعوا .. بالعكس وجودكم والله مريح سلطان حيل .. وحتى أحنا .. لاتقولين هالكلام ثاني مرة .. لو سمعك سلطان بيزعل..
            أم سلطان: وهي صادقة مرت أخوك ..
            مشاعل : ياربية عليا شوفي العسل هذا شكلة بينام ..بأخذه معي وبنسحبة وتالي ينوم معي ..
            عليا: بيغثك ..
            مشاعل باسته : وه يالبة .. تصحبون على خير ..
            كانت مشاعل تسبحه وشوق حضرت له ملابسه وقفت عند باب الحمام(وانتم بكرامة) تسولف مع مشاعل ..
            لفت عليها مشاعل: وفيصل ..
            شوق: مستحيل أرضاه ل فيصل يأخذ وحده مطلقة .. أبي له وحده ماعرفت أحد من الرجال قبله ..
            مشاعل : مجنونه أنتي ..
            شوق: يامشاعل أفهميني .. اللي يحب احد يتمنى له أفضل شي .. أنا ماأنفع ل فيصل .. أهو مكانته الاجتماعية .. دكتور .. وكل شي بفيصل رهيب .. مشالله ..
            مشاعل: حرام عليك هو يستنك من سبع سنوات ..
            لمعت شوق..
            مشاعل: حتى رفض يتزوج قبل مايسافر وقال لا .. وكل مرة برفض عشانك أنتي .. والحين بكل بساطة الدنيا مابأخذه ..
            شوق: على فكرة حتى هو لو درى أني تزوجت وانفصلت مستحيل يوافق يتزوجني ..!
            لفت مشاعل معاذ بالمنشفة ..وطلعت ..
            مشاعل: تدرين عن الرجال .. فكري بعقلك سبع سنين ينتظرك من وأنتي بأول متوسط .. والحين لا ماراح أخذه ..
            شوق: خلاص الله يوفقه ..
            مشاعل: لو درت غلا بتزعل منك .. عاد عارفة غلا فيصل عندها ..
            شوق: خلاص الزواج مستحيل أفكر فية مستحيل ..
            مشاعل: طيب أبو سعد الله يأخذه مالمسك صح علي ..
            شوق: أيه ..
            مشاعل: طيب ..
            شوق: خلاص أخذت نصيبي من هالدنيا ..
            .
            .
            .
            ببيت تركي ..
            كان مستلم ..بالشغل ..
            دق جوالها ..
            غلا: الله ياخذك أنت وش تبي ؟
            ........: قلت لك أبيك ..
            غلا: شوف لو دقيت ثاني مرة بعلم زوجي وحينها وقسم بالله ل تعرف قدرك صح ..
            .........: هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني تدرين ..شوفي لو يدري زوجك وأقسم لاخليه يطلقك عاجلا غير أجلا .. أنا أعرف عنك كل شي ..
            غلا: أنت وش تبي؟ حيييييييييوووووووووان ..
            ..............: أبيك ... وبس .. خليني أسولف معك وندردش سوى ..
            صكت بوجهه ..
            جاتها رسالة ..
            ( المرة هذي اخر مرة اسمح لك تسكرين الجوال بوجهي) ..
            بكت ..
            خوف..
            ألم ..
            حياة مابعدها بدت ..

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #76
              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              .

              الجزء التاسع عشر ..



              ببيت تركي ..
              دق غلا على تركي ..
              غلا: تركي متى راح تجي ؟ خايفة ترا ..
              طالع تركي بساعته :الساعه 12 لاتخافين وين أم سيد وناروتي ..
              غلا: حرام ناموا ..
              تركي : خلا ص بس الحين عندي شغل .. لاتخافين .. شغلي المجد للقران وأسمعيها .. البيت امان أن شاء الله السواق موجود ..والخدم ..
              غلا : أوك .. سوق على مهل ..
              .
              .
              .
              الساعة 1 ..
              دخل تركي ..
              مالقى أحد بالصالة ..
              طلع ل غرفه نومهم ..
              لقى غلا على الاب توب ..: جيت ..
              ابتسم لها : أيه .. يله بسرعة قربي وضميني من الصباح ماشفتك .. بسرررررررررررررررعة ..
              نقزت من السرير وتعلقت برقبته ..
              باسته : وحشتيني ..
              شالها تركي وحط الكاب حق العسكرية على راسها : ياناس ..
              ضحكت بدلع : طلعت حلوه ..
              تركي: قصدك تتلين العقل ..
              تعلقت برقبته زود : مرا مرا اشتقت لك ..
              تركي وهو يطالعها بقرب أكثر: قاعدة تجنين وتجبينها لنفسك ..
              حمر وجهها : تعشيت ؟
              تركي: أية .. وانتي ؟
              غلا: ايه ..
              تركي: وشو ؟
              غلا : بيبسي وفلوت ..
              تركي رفع حاجب: ذا الله يكرم النعمه عشا ..
              غلا: أية ..
              نزلها : الحين بنزل بذلتي وبنروح للمطبخ أكلي شي سنع ..
              غلا: مالي نفس والله ..
              تركي: مهو بكفيك .. دبدوبتي ..
              غلا: تررررررررررررررررركي ..
              تركي: بنت لاتتدلعين خليني أنزل بذلتي ..
              ضحكت له ..
              .
              .
              .
              اليوم الثاني ..
              ببيت نايف ..
              أم نايف: وين ؟
              نايف: بطلع شوي وراجع ..
              طلع ..
              دانه: أحسه متغير ..
              عمتها: حتى أنا .. الليلة لما يرجع بتكلم معه ..
              .
              .
              .
              ببيت عمه ..
              نايف : حرمتني أنت وبنتك من لذه النوم ..
              عمه: مهو بيدي ياولدي ..
              نايف: لو ربيت بنتك صح ماكان صار كذا ..
              عمه بتلبد واضح : وش قرارك ؟
              سكت شوي .. وقال: أنا موافق ..
              بكى عمه ..
              ماتحرك نايف من مكانه ..
              بالنسبة ل عمه الخبر كان بداية حياة جديدة لاعار لافضيحه لاهم ..
              بس نايف .. اه يانايف بالنسبة له كان نهاية كل شي حلو ..
              عمه وهو يمسح دموعه : ومتى بتعقد عليها ؟
              نايف: مايهمني ..
              عمه: أجل يوم الاربعاء الملكه والعرس ..
              نايف: يصير خير .. لاكن رجاء طقطقه وهبال زايد ماأبي ..
              عمه : لك اللي تبيه ..
              قام نايف والهموم بدت بحياته من هاللحظه ..
              دق على صديقة مشاري .. وقاله يقابله ..
              بالكوفي ..
              مشاري كان ماهو مقتنع بكلام نايف .. لان نايف ماقاله الصدق ..
              نايف: لا تطالعني ياخي كذا .. مشاري صدري ضايق .. ماني بقادر أروح للبيت وأشوف دانه .. احس اني خاين ..
              مشاري : طيب تراجع ..
              نايف بغصه : أعتمد كل شي يامشاري .. حاس أني بموت .. بموت ..
              مشاري: يعني عمك قالهافي مجلس أنه بنته لك وعرسكم الاربعاء ..
              نايف حس بضيقة عمره ماكذب ..
              مشاري: طيب وش بتسوي مع زوجتك ؟
              نايف: هذا اللي كاسرن ظهري .. بتنصدم .. اعرفها .. ومستحيل تجلس دانه عصبية يامشاري بشكل ماتتوقعه .. خاصة الحين مع الحمل خلاص ..بتروح مستحيل تجلس لو فهمتها ماراح تسمعني ..
              ضاق صدر مشاري على خوية زود ..
              .
              .
              .



              .
              .
              ببيت نايف ..
              دخل ..
              كانت أمه تحتريه .. : هلا بدري ..
              نايف: سلام ..
              أمه: وعليكم السلام ..وينك ؟
              نايف: مع مشاري ؟
              أمه: تعالي معي ل غرفتي أبيك ..
              مشى مع أمه ..
              بغرفة أمه ..
              أمه : شفيك ؟ من الاسبوع اللي فات وحالتك ماهي عاجبتني ..
              نايف حس أنه لازم يبلغ أمه بموعد عرسة : يمة بقولك شي واتمنى تفهيني ..
              أمه: قلت وراك شي .. قول يمة ..
              شبك أصابعه مايعرف من وين يبدى حاس بهم : اه .. يمة يوم الاربعاء أبيك تجهزين ..
              أمه: والمناسبة ؟
              نايف: يمة أنا بأخذ بنت عمي ...............
              قطعته أمه وضربت على صدرها : وه يمة وش ذا .. ولد صاحي أنت !
              نايف: خلاص يمة .. أجهزي .. وخلي جداتي يجهزون .. بس دانه لاتدري لاتدري تكفين ..
              أمه: نايف أخبرك تحب المزح ..
              نايف لاول مرة تلمع عيونه : مابالامور هذي مزح يمة الله يهديك .. خلاص هي فترة وتعدي ..
              عصبت أمه : نايف تكلم زي الناس .. وش هالعرس الفجأه ؟!
              نايف : خلا ص يمة لاتسأليني أكثر .. دانه لاتدري .. تكفين ..
              أمه: دانه لو درت وسمعت بتروح فيها هي وولدك .. ماسمعت الدكتورة تقول الاخبار الشينه تبعد عنها .. وهالحرص مني طول الثلاث شهور الماضية والتعب بتجي تضيعها كذا.. لا ماراح أسمح لك ..
              نايف: يمة خلاص ..
              أمه : وشو اللي خلاص يانايف .. وبعدين خير أن شاء الله من الباب للطاقة بتزوج .. ولا بنت عمك ..! سبحانه ..
              نايف قام : العرس الاربعاء وببيت عمي .. أنتي وجداتي أذأ تبون تحضرون أحضرو بس دانه لاتدري .. أنا مدري اشلون افاتحها ..
              عصبت أمه وقعدت تهزئة ..
              كان نايف ساكت ومنزل راسه .. كلام أمه جاي بالصميم ..
              أمه: رد أشوف أقنعني ..
              نايف بضيق : خليني أقتنع بالاول يمة .. عشان أقنع غيري ..
              طلع من الغرفة وهو يزفر الضيقة دخل لغرفتهم لقى دانه نايمة .. صارت تنام كثير .. عدلها لان طريقة نومها غلط ..
              دانه تحط أصابعها على عيونها :هممممممم جيت ..
              جلس مقابلها: أية دندون .. لية نايمة كذا ؟
              جلست : كنت أنتظرك .. وينك تأخرت ؟
              نايف: كنت مع مشاري ..
              دانه: ترى بديت أغار من مشاري كل وقتك معه بالمدرسة وبالليل وكل وقت .. ماتلاحظ ماصرت تجلس معي كثرة..
              طالعها .. دقق ب ملامحها وهي تتكلم .. هذا هو مشاري وغارت منه .. اجل لو تدري عن المقبل ..
              دانه: شفيك .. حتى صرت تسرح كثيرررررر ..
              نايف : ولاشي .. بروح أنوم وراي بكرة دوام ..
              طالعته دانه .. حز بخاطرها .. حتى ماصار يهتم فيها ..زي قبل ..
              قام نايف يغير ملابسه يبي ينوم لاكن من وين له النوم ..
              أنسدحت دانه وعطته ظهرها لاول مره .. وغطت جسمها كله ..
              مانتبه نايف الا لما جا ينسدح غريبة لاول مرة دانه معطيته ظهرها ومتغطية خاف يكون يألمها شي ..
              نايف: دانه .. يألمك شي ؟
              دانه من تحت الغطا: لا ..
              حس نايف أنها متضايقة من أهماله لها ..
              نايف: دندون .. حياتي .. شفيك ؟
              ماردت عليه ..
              قرب لها وشال الغطا : متضايقة مني صح .. صرت مهملك .. والله غصب دندون ..
              سندت دانه المخده تحت ظهرها وجلست ..
              نايف وهو يساعدها تجلس : أنا اسف ..
              دانه :أنت أصلن ماتحبني .. لانك مره مهلمني .. وعلى فكرة نايف متضايق مني أو من عصبيتي عادي بروح لاهلي ..
              نايف ( أخ ياخوفي من هاللحظه) : مالك طلعة من البيت وبعدين يهون عليك تتركين نايف .. وبعدين لا تفكرين لان أمي ماهي مخليتك تروحين خابرة الدكتورة شاحنه راسها على سالفه الحمل ..
              ضحكت دانه ..: يعني ماراح أروح لاهلي بلمرة حتى اولد ..
              نايف جلس يطالعها .. وهو خايف من رده فعلها لما تدري بزواجه من بنت عمه ..والله ماتعديها يعرفها ..
              نايف: أصبري حتى تولدي ونروح سوى ..
              دانه: لا وين .. أنا مرا مشتاقة لهم .. خاصه أن أمي وأبوي وحدهم وسطام هنا بالرياض عشان دراسته .. وبعدين بولد عند أمي ..
              نايف: طيب والدكتورة .. قالت لا مستحيل تسافرين .. لان لاقدر ممكن هالشي يتسبب ب موت ولدنا ..
              دانه خافت : جد ..
              نايف: هي قالت .. بس أكيد ماقالتها الا وهي متأكده ..
              دانه: عادي بخلي أمي تجي هنا ..
              نايف: الله يحيها العين أوسع لها من الدار ..
              دانه: تسلم لي .. بس أكيد بروح معها بيتنا ..
              نايف : وتخليني ..
              دانه:تعال معي ..
              ضحك لها .. يعشقها هالبنت ..
              دانه: صح صديقاتي بكرة بيجون ..يعني صرف نفسك العصر ..
              نايف: تغارررررررررين..
              دانه: هههههههههههههه .. كلهم متزوجات ..
              نايف مسوي نفسه متحطم : أفا ..
              دانه بجد وجابتها على الجرح من غير ماتدري : صدقني لو تتزوج بيجيني شي .. ممكن أنتحر .. وأذبحك أنت والغبية اللي بتأخذها .. وبخليك تطلقني غصب طيب .. وبحرمك من ولدك .. أخ يانايف تخيل بس الله لايقولها .. أحس بيجني حاله نفسية ..
              تضايق نايف بالحيل من هالسيرة .. : أقول سكريها والله لو أخذ من الحريم غيرك عشر ماتأخذ وحدتن فيهن ذرة من مقدار غلاك بقلبي ..
              دانه: شفيك تضايقت ؟ نمزح .. وبعدين مستحيل أنك تتزوج ..أنا دندون الدانه ..
              نايف: ودي أنوم وراي دوام والساعة 2 الفجر ..
              دانه: ياقلبي .. طيب نام ..
              نايف : طيب انسدحي زين لاني بنام بحضنك زي امس ..
              دانه: ياقلبي يانونو .. يله تعال ..
              .
              .
              .

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #77
                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                اليوم الثاني ..
                العصر ..
                جاو كل البنات ..
                مشاعل : غلو شكلك كذا حامل ..
                غلا ابتسمت : بصراحه شاكة ..
                دانه : أوما .. يادبة ولاتقولين ..
                غلا: مدري احس بس أني مش متأكده .. بس شوفوا حتى صرت دبه ..
                مشاعل : صح .. وخاصه من منطقة الخصر .. لاحظت هالشي ..
                شوق: يدري تركي ..
                غلا: لا مايدري .. ماقلت له .. لما أسوي تحليل وأتأكد أقوله .. شوق أحسك متغيرة شفيك ؟
                دانه: حتى أنا ملاحظه هالشي .. ل يكون سالفة زواجك مأثرة عليك ..
                شوق لمعت: اكيد يابنات اللي صار مهو بهين ..
                غلا: ياقلبي .. انسي .. والحمدلله جات على كذا ..
                شوق: رعب يابنات عشت فيه مهو طبيعي .. يالله كرهت كل الرجال .. الا خالي سلطان الله لايحرمني منه وربي أموت فيه ..
                غلا: أفا وفيصل ؟
                شوق: الله يوفقه مع وحده تسعده وتهنيه ..
                غلا: لية؟ وأنتي ؟ حرام عليك .. فيصل يموت عليك ..
                شوق بواقعيه: فيصل يدري عن السالفه ؟ طبعا لا .. لو درى صدقيني مستحيل يوافق .. وبعدين أنا خلاص أخذت نصيبي من هالدنيا .. مستقلبي وحياتي لامي وأخواني ..
                غلا: بجد صدمتيني ..
                مشاعل : ترى من وقت وهذي نظريتها للحياة ..
                دانه: شوق شفيك ؟ عمرك ماكنتي كذا ؟ ليه ها لتشاؤم حرام عليك وفيصل .. وكلامك عنه .. وحبك له .. وين ؟
                شوق: بنات خلاص سكروا على السالفه الله يخليكم ..
                .
                .
                .
                بالشرقية ..
                كان خالد توه داخل لبيت خالته ..
                خالد: وين خالتي وعمي ..
                الشغاله: مافي احد ..
                خالد: وعهد ؟
                الشغاله: فية نوم ..
                خالد ابتسم : حلو يعني هنا .. خلاص روحي ..

                طلع لها غرفتها ..
                لاقها نايمة .. على ظهرها .. أشتاق لها مووت ..
                جلس على طرف السرير يناظرها .. وحشته .. بكل تفاصليها ..
                طالع ببطنها كبر شوي .. حط يده عليه وليته ماحطه حست فيه ..
                فتحت عيونها ببطء ..ردت سكرتها .. بس هالوجه ماهو غريب ..
                جلست : خالد ..
                جلس يناظرها ..
                عهد: أنت وش تبي ؟ جاي ؟
                خالد: تاركتك شهرين مالك نية ترجعين ؟ وبعدين ؟ وش هالقسوة ؟ ماتعبتي من البعد ..
                قامت عهد من السرير ..
                مسك يدها: وين؟
                عهد: بروح أغسل وجهي وأشوف سالفتك .. ترى مليت ..
                طالعها خالد وهي تمشي ..
                أستنها حتى طلعت ..
                طلعت خذت منشفة ونشفت وجهها ..
                قام خالد : شخبارك ؟
                عهد : شوف دامني بعيدة عنك وعن خيانتك أكيد أني بخير ..
                .
                .
                .
                دخلت أم عهد البيت كانت توها جاية من برا .. وطلعت ل عهد تصحيها ..
                خالد : وش اللي يرضيك وأسوية ؟
                عهد: طلقت الجازي ..وخلك صادق ..
                خالد : بطلقها .. والله بطلقها ..
                لمعت عيونها: وجاي تطلب السماح .. وجاي تبيني نرجع والله تعبت عمرك وتعنيت من الرياض ل هنا ..
                خالد: طيب والله بطلقها ...
                قاطعته : بتطلقها .. حلالك ماأبيك تطلقها .. حرام خلها .. عيش معها .. بس أنا ولدي أنسانا ..
                خالد : أنا قلت لك سبب زواجي منها وألا .. تكفين أفهميني ..

                دقت أم عهد الباب ودخلت والصدمة باينه على وجهها ..
                راح خالد سلم على خالته ..
                أم عهد: وش هالكلام اللي سمعته ؟ خالد من ذي اللي متزوجها ؟
                سكتوا ..
                سرها اللي ضلت محافظه عليه شهرين أنكشف .. يالله ..





                سرها اللي ضلت محافظه عليه شهرين أنكشف .. يالله ..
                أم عهد : تعالوا معي للصاله تحت ..
                نزلوا وراها ..
                بالصاله ..
                أم عهد: وش سالفتكم ؟
                كانوا ساكتين .. ويطالعون ببعض .. كل واحد يبي الثاني يتكلم ..
                أم عهد: ممكن تفهموني شسالفه ؟
                عهد: الاخ كان متزوج مسيار ..
                خالته:صدق خالد ..
                خالد: أيه ..
                سكتت خالته تناظرهم ..
                خالد يبرر موقفه وبصراحه : ماكنت أبي أوقع بالحرام .. وعهد توها كانت صغيرة وحتى كلمت عمي وقال لا البنت صغيره .. عاد مالقيت الا أني اتزوج .. وحتى لاحظي ياخالتي والله ماتزوجت بنت صغيرة لاتزوجت وحده بنهاية الثلاثينات .. يعني أكبر مني تقريبا 13 سنه ..
                خالته كلامه كان بالنسبة لها مقنع : طيب شلون عرفتها ؟
                خالد : عن طريق واحد من الربع لانه تصير له من بعيد ..
                خالته : يعني شهرين ساكتين .. متى راح تحلون المشكله ؟
                خالد: مدري عن عهد ..
                عهد: لا تفكر مجرد تفكير .. أنا كرهتك .. خلاص خل تنطلق ..
                أم عهد: وش هالكلام عهد ..
                عهد: يمة ماذاق مر خاينة خالد الا أنا .. ومهما حسيتو فيني ماراح تحسون الابالقليل ..
                خالد: أنا اسسسسسسسسسسسسسف .. أطلبي وأشرطي باللي تبينه بس أرجعي ..
                عهد: قلت لك رجعه ماني ب راجعه ..
                خالد: ويعني .. ماراح نطول كذاللمعلوميتك بس ..
                قامت عهد: شوف رجعه ماني براجعه .. خل الجازي تنفعك ..
                قام خالد وصاركل واحد يرفع صوته على الثاني ..
                أم عهد: وبعدين معكم ؟
                خالد: خالتي قلت لها طلاق وبطلق الجازي ..شروط وتشرط اللي تبية ..
                عهد : خالد النفس طابت .. خلاص ..
                خالد: خالتي الى الحين أنا ساكت عشانك وعمي .. خليها ترجع معي .. كل اللي تبية سويته ..
                أم عهد رحمته: عهد فكري بولدك .. كيف يعيش بينكم ؟
                عهد: ماله عندي شي .. ضناي بريبه ل حالي ..
                خالد: أوه مقررة .. على بالك بتركك ..
                عهد: والله مهو بكفيك .. اللي سويته مستحيل أنساه ..
                أم عهد: عهد يابنتي فكري واعيدها بولدك .. وخالد غلط وأعترف بغلطه ..
                عهد: قلت لك يمة محد حاس بحرقة القلب غيري ..
                كان خالد يطالعها .. : بقولك شي بتروحين معي الليلة للرياض ماعاد فيها بكفيك أو غيرها ..
                عهد: تبطي عظم .. ورجاء ورقتي توصلني ..
                دخل أبو عهد على صراخهم ..حتى ماسلم ..
                أبو عهد: أشفيكم ؟
                أم عهد: تعال ماهنا الاخير أن شاء الله ..
                أبوعهد سلم على خالد .. : شفيكم ؟
                أم عهد: تعال أجلس
                جلس وجلست عهد وخالد بامر من ام عهد ..
                اللي فهمت أبو عهد السالفه .. عصب أبو عهد .. الا عهد ..
                أم عهد: شوف خلك محضر خير ..
                أبو عهد: اللي تقوله عهد يمشي ولاحدن يكسر كلمتها .. هذي بنتي الوحيدة .. وخالد بعد ولدي لاكن عهد مالي غيرها من البنات ..
                خالد: عمي شهرين خلاص ماصارت ..
                عمه: شوف ياخالد قلت لك ماأحب أتدخل بحياتكم .. ولاراح أتدخل .. لاكن اللي تقوله عهد يمشي .. هي المتضررة الوحيدة ..
                خالد: يعني ..
                أبو عهد قام : هذي هي زوجتك وتفاهم معها .. لاني بقايل لكم شي .. عشان لايصير بعدين شي وكلن يقط اللوم علي .. مشاكلكم حلوها وحدكم ..
                طلع للدور الثاني ..
                خالد: ها ؟
                عهد قامت : ماعندي غير اللي سمعته قبل شوي ..
                مسكها خالد من يدها ..: عهد ..
                عهد خلاص بتدمع : يمة خلية يفك يدي ..
                أم عهد: أذكرو الله ..
                خالد: لاله الا الله ..
                عهد: استغفر الله .. خلاص طلقني ..
                خالد: ولدنا وش بتقولين له ؟ ها جاوبي ؟
                عهد بقسوة: بقوله مات أبوك .. مات ..
                خالد ارتخت يده من يدها : وكيف طريقة الموت ياعهد ؟
                عهد بقسوة أكبر: مات بحادث شنيع حيل.. صدمته شاحنة خلته حطام تحتها ..
                أم عهد عصبت على بنتها: عهههههههد وش هالكلام ..
                سكتت كانت مقهورة منه وتحس أنها ماطلعت شي من اللي بقلبها ..
                خالد: بسافر ياخالتي ..
                خالته: لاحبيبي لاتسافر وانت معصب ومتوتر ..
                خالد: معي ربعي..
                سلم على خالته وطلع .. من الحرقة اللي بقلبه قبل تسمع الطاري وتفز من خوفها عليه والحين هي تنطقها بالسانها ..
                طلعت ل غرفتها ..
                أم عهد جلست تناظر الفراغ اللي خلوهم أثنيهم .. واحد سافر والثانية بغرفتها ..
                طلع خالد وهموم الدنيا بقلبها .. حس أن أفضل مكان ممكن يروح البحر طلع للبحر .. وتالي كلم ربعة وسافروا للرياض ..
                .
                .
                .

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #78
                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  ببيت تركي وغلا ..
                  غلا : تركي شوف هالرقم ..
                  تركي عقد حواجبة : أي رقم ؟
                  غلا: مدري يدق ..
                  تركي : هاته ..
                  رد ..
                  تركي بهيبه : نعم ..
                  ...... سكت ..
                  تركي: ألو ..
                  ........ بصوت بنت كيوت : ممكن غلا ..؟
                  تركي: غلاوي بنت ..
                  أخذت غلا الجوال وهي تحس بحرارة ب جسمها ..
                  غلا: ألو ..
                  ........: ها .. يعني بتبعديني عنك .. لا ياحلوه ..
                  طلعت غلا من الغرفة ..
                  غلا: الله لايوفقك ..
                  سكرت السماعه بوجهه وصكت الجوال نهائيا ..
                  دخلت للغرفة عقب ماأخذت نفس عميق ..
                  وجلست مع تركي ..
                  غلا: تركي بروح بكرة المستشفى ..
                  طالعها تركي بخوف :شفيك..
                  غلا: أمممممم أحس بدوخه شوية يمكن فقر دم أو شي ..
                  تركي: لانك ماتأكلين .. غدا ويالله تتغدين .. فطور ونايمة الصبح .. عشا أغلب الاوقات أكون مستلم ماتتعشين .. ماذابحك الاذا البيبسي ..
                  غلا : طيب لاتعصب ..
                  تركي: ترى ماعندي الا أنتي ..
                  غلا: طيب اسفه ..
                  ضحك تركي يعشق هالبنت خوافه بالحيل ..
                  .
                  .
                  .
                  اليوم الثاني ..
                  راحت غلا وتركي للمستشفى .. سوت تحاليل شامله والتنائج بعد يومين ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت سلطان ..
                  العصر ..
                  كانت أم منصور عندهم .. وبناتها ..
                  أم شوق: بشاور شوق وبرد لكم .. والا عناد ماعليه كلام ..
                  أم منصور: خلاص أجل بنتظر ردكم ..
                  أم شوق: على خير بكرة أن شاء الله ..
                  .
                  .
                  .
                  بالليل ببيت نايف..
                  كان نايف توه داخل البيت ..
                  دخل ل غرفتهم ولقى دانه تبكي .. على جدها وجدتها راحوا للديرة عشان ماهم حمل برد الرياض ..
                  نايف: خلاص دندون .. بسك بكا ..
                  دانه: الحين من تنجمع عنده ومن نجلس عنده وكل ماضاقت فيني الوسيعة اروح لهم ..
                  نايف: افا وانا وين رحت ..
                  دانه:نايف أنا تعبانه كثير كل شي فيني تعبان موت ..
                  ضمها نايف لحضنه ..وبقلبه أنا كثر تعبك يالغلا تعبان ..تعبان ..
                  دق الباب ..
                  قام نايف لامه..
                  نايف: هلا يمة ..
                  أمه : زين أنك موجود ..
                  نايف: خير يمة فيه شي ..
                  جلست أمه : دانه لاتبكين ياحبيتي جدك وجدتك أن شاء بيخلص الشتاء وبيرجعوا للرياض ..
                  ابتسمت ل عمتها ..
                  أم نايف: اسمعوني كلكم .. اليوم رحنا للدكتورة .. وقالت الحاله النفسية مهمه .. وبعدين يانايف ممكن توخر عن زوجتك الايام هذي لاتقرب لها لان الدكتورة تقول هالاشياء تأثر على الحمل .
                  طالع نايف بامه وابتسم ..
                  أم نايف: لاتضحك ..
                  قامت وطلع ..
                  أو ماطلعت رمت دانه نايف بمخده كانت بحنضنها ..ضحك نايف ..
                  .
                  .
                  .


                  اليوم الثاني ..
                  ببيت سلطان ..
                  كان جالس المغرب يذاكر لعيال خواته الصغار اللي بالابتدائي ..
                  علاقته مع مشاعل صايرة سطحية حيل ..
                  عليا: سلطان يابعد عيني خلهم حنا بنذاكر لهم ..توك الساعه جيت من شغلك ..
                  سلطان: لاخليهم لي ..
                  جلس يذاكر لهم .. جابت مشاعل القهوة هي وشوق الحلا ..
                  سلطان: وين ريم ..
                  عليا: بكرة عندها اختبار رياضيات ..
                  سلطان : الله يوفقها .. وعبدالاله ومحمد وينهم ؟
                  عليا: توهم قبل شوي جاو من الصلاه وراحوا يذاكرون ..
                  سلطان: زين ..
                  كانت مشاعل تشوف مدى اهتمامه بعيال خواته .. وحنانه وخوفه عليهم..
                  أم شوق: تو كلمتني أم منصور وقلت لها عن رايك الله يصلحك ..
                  شوق انحرجت عاد خالها كان موجود ..
                  جدتها: شكل أم الولد حبيبه .. ماودي انك رفضتي ..
                  كانت ساكته شوق منحرجه من خالها حيل ..
                  عليا : نصيبهم مهو عند بعض الله يعوض عناد خير ..
                  .
                  .
                  .
                  بالليل بغرفه مشاعل وسلطان ..
                  دخل سلطان ودخل ل فراشه ..
                  كانت مشاعل على كتبها تذاكر شالت كتبها وطلعت وطفت الليت ..
                  راحت لغرفه شوق وريم ..
                  ريم : أرحبوا خالي طاردك ..
                  مشاعل :هههههههههههههههه لا بس يبي ينام ..
                  جلسوا يذكروا ..
                  .
                  .
                  .
                  اليوم الاربعاء ..
                  المسا ..
                  الساعه سبعة طالع نايف ب دانه كانت نايمة .. صارت تنام كثير ..
                  جلس يطالع فيها ودمعت عيونه .. والله يادانه مهو بكفيي ..
                  باسها على خدها وطلع من الغرفة ..
                  ماكان أحد بالبيت الا أم أمه .. رفضت تروح للعرس .. بس أم أبوه ماصدقت تروح للعرس وفرحت لان عيال عيالها اخير ل بعض .. اما أم نايف ماكانت مقتنعه بس ل عيون نايف ..
                  كان العرس عادي جدا بس أهلهم ..


                  .
                  .
                  .

                  ببيت تركي ..
                  كانت غلا تسولف مع أخوها فيصل ..
                  فيصل: بسألك ؟
                  غلاعورها قلبها درت أنه بيسأل عن شوق: سم ..
                  فيصل: سم الله عدوك .. كيف شوق ؟ بجي خلاص أخذها لية خالهم أخذهم من هنا لما كلمت عبدالاله قالي هالشي ..
                  غلا بتردد: فيصل بقولك شي ..
                  فيصل: أيه ..
                  غلا: بصراحه عم شوق معروف بشره وأخلاقة الزفت زوج شوق لواحد شايب ....................
                  قاطعها فيصل: خيييييييييييييييييييييييييير وين عايشين ..؟
                  خافت غلا ..
                  فيصل : الله لايوفقه ..ويعني خلاص شوق ..!
                  غلا: لا فيصل خالها لما درى راح للشرقية والحمدلله قدر يطلقها منه ..
                  فيصل: الله يعلنه .. شوق لي أنا ليه خلاها ل غيري الكلب ..
                  سكتت غلا ..
                  فيصل: أحس أني مخنوق .. مع السلامه ..
                  .
                  .
                  .

                  ببيت نايف ..
                  صحت دانه الساعه 10 قامت صلت العشا .. وطلعت للصاله .. استغربت مافي أحد جلست كانت جيعانه .. نادت وحده من الخدم ..
                  دانه: وين الكل ..
                  الشغاله : طلعوا .. مافي غير جده نايف ..
                  قامت دانه ل جدتها ..دخلت لغرفتها لقته جالسه تسمع لقران الايات الصغيرة وتحفظ .. لما خلصت السورة .. طفت المسجل وجلست مقابله ل دانه ..
                  سلمت عليها وجلست تسولف معها شوي ..
                  دانه: غريبه وين راحوا .. حتى نايف مايرد ..
                  ارتبكت جدتها .. وضاق صدرها .. : تلاقينهم راحوا لناس من اهلنا ..
                  دانه: اها .. تعشيتي جدتي ..
                  جدتها: لا ..
                  دانه: اجل الحين ببتعشين معي ..
                  جدتهابتسمت لها: خلاص ..
                  طلعوا للصاله ..
                  جابت الشالغه وتعشوا ..
                  دانه تشرب عصير : غريبه تأخروا الحين الساعه 11
                  .
                  .
                  .

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #79
                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    بالسيارة
                    كان نايف بالسيارة يسوق وهو مهو بالعالم ابد ..
                    كانت بنت عمه سمر جالسه بجنب عمتها .. وجدة نايف بجنب نايف ..
                    وقف نايف بالحوش حق بيتهم .. رمى بشته على الارض لانه كان جالس عليه .. طالعته أمه وسكتت ..
                    أم نايف : تعالي معي ياسمر ..
                    دخلت أم نايف وسمر معها وجدة نايف معه دخلت ..
                    سكر الباب ..
                    لفت دانه للباب ..
                    قامت ..
                    أم نايف ضاق صدرها لية دانه هنا ياقلبي عليك ياولدي ..
                    وقفت دانه وهي تشوف هالبنت ..
                    لابسه فستان زفاف وجدتها أم أبوها تساعدها تنزل العباية ..
                    دانه : عمتي من هذي ؟؟؟؟
                    جدة نايف لامه: دانه أمشي معي لغرفتي ..
                    دانه بغصه: لحظه جدتي .. منهي ؟
                    جدته لابوة: دانه يابعدي ذي زوجه نايف ..
                    دانه عقدت حواجبها : وشو ؟
                    قربت منها من أم نايف: دانه امشي معي ..
                    دانه صارخت : وين أمشي .. نايف ذي قول والله أحلف ورب البيت أنها زوجتك .. صح كذب ..
                    كان ساكت نايف وماسك مقبض الباب ..
                    قربت له دانه ومسكت يده : تككككككككككككككككككككككككككككلم شفيك ساكت قول شي ..
                    دانه حطت يدها على جبتها ودموعها تهل ..
                    راحت لها أم نايف .. : دانه هدي ..
                    وخرت دانه يدها بقوة وبصراخ : أهدددددددددددددي ويييييييين أهدي ياخاين ؟ توك تسولف معي العصر وتضحك والحين بنت عمك بيمناك .. خاين حقير طلقني ..
                    بدت تبكي وتصارخ بشكل هستري ..
                    كانت سمر تطالع دانه .. كرهت عمرها أحتقرت عمرها كثر ماهي حقيرة ..
                    حاول نايف يهديها ..
                    دانه تمسح دموعها وتعادنها تنزل بشكل أغزر ..: وخر لاتلمسني وخر ..
                    أكررهك يالخاين وخرر .. حيوان وكذاب ..
                    جات جدته لابوة : وأنا بنت أبوي تسبك وأنت ساكت .. دانه أسكتي لا بالعصا على ظهرك ..
                    دانه : ايه كلكم أكيد حلالكم والله حلالكم .. الله يهني سعيد بسعيدة .. أفرحي لهم يحق لك هما هم عيال عيالك .. أفرحي..
                    كانت بتتكلم بتصارخ بتسوي كل شي بس ماحيلها ماأمهلها ..
                    خلاص من كثر مابكت وصارخت الدنيا صارت قدامها ضباب ..
                    أم نايف: دانه ..
                    حطت يدها على راسها وتهاوت على الرخام ..

                    الجزء العشرين ..

                    نايف صارررخ وانحنى لها: دانه ..
                    جلست أمه على الارض تطالعه صارخت على نايف: وش تنظر شليها خل يانايف يصير لها أو لولدك والله مايصير خير ..
                    راحت أمه جابت عابيه دانه وشيلتها غطاها نايف وطلع فيها بسرعة مع أمه ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت تركي ..
                    غلا : الجرس يدق ..
                    طالع تركي بساعته وقام .. نزل ..
                    أم سيد وناورتي ناموا .. أوقات دوام ..
                    فتح تركي الباب ..لقى السواق ..
                    السواق: فيه واحد كبير أعطاني كيس مال مدام ..!
                    تركي عقد حواجبه : ماعرفته ؟
                    السواق: لا ..
                    تركي: خلاص روح نام ..
                    فتح تركي الكيس لقى ورقة ..
                    فتحها ..
                    لقى مكتوب..
                    ((غلاووووي هذي هدية متواضعة .. ولاتنسين اللي تحت السرير))
                    عاشقك ..
                    تغير وجه تركي ..
                    فتح الكيس لقى علبة داخلها ساعه ..
                    طلع للغرفة بسرعة ..
                    غلا: مين على الجرس ؟
                    مارد تركي ..
                    نزل راسه ل تحت السرير ..
                    طالعته غلا ..: تركي شفيك ؟ تدور شي ..
                    قام تركي وطلع الكيس ..
                    رمى كل اللي بداخل الكيس على السرير ..
                    شال علبه حبوب ..لقى عليها خط أخضر ..قرى لقى حبوب منع حمل ..! تالي لقى ميموري جوال .. ثنين ..! عطر.. ايميلات ومعها الباسورد ..!
                    نزلها على جنب .. وأخذ جواله قعد يركب الميموري .. وجه يتغير ألوان مع اللي يشوفه ..
                    غلا تلفت أعصابها: تركي شفيك ؟ وش ذي ؟
                    قام ومسكها مع يدها تركي: أنا اللي أسألك ؟
                    دق جوال غلا ..
                    سحب تركي الجوال .. رقم غريب ..
                    تركي: ردي ..
                    ضاقت الدنيا ب غلا ..
                    تركي: قلت لك ردي ..
                    ضغط الرز الاخضر .. وحط على السبيكر
                    غلا : ألو ..
                    ............: غلا .. هلا قلبي .. ها وصل الكيس ..
                    سحب تركي الجوال ..: الو ..
                    سكر الخط بسرعة ..
                    تركي: رررررررررررررررررد ياكللللللللب رد ..
                    رمى الجوال ..: من ذا ؟
                    غلا: والله مدري والله ..
                    تركي : ماتدرين ؟ عارف أسمك ويتغزل بك وماتدرين ؟
                    غلا: والله ماأدري..
                    تركي: خاينننننننننه وحبوب منع منع حمل ماتبين عيال مني صح قلتي مكسر كيف أجيب عيال منه ..
                    مسك شعرها ورماها على الارض .. نزل ل مستواها: لية كذا ؟ حنان واعطيتك ..حب وحبيتك الارفعتك للسما .. دلع .. رومنسيه.. طلعات .. روحات .. كل شي وفرته لك .. وش تبين أكثثثثثثثثثثثثثثثر ..
                    غلا : أبععععععععععععد والله ماسويت شي ..
                    مسكها والكف يتلي الكف : ولاكلمه ياخاينه .. والله لاربيك ..
                    غلا دفته وهي تبكي : ترررررررررررررركي مجنون أنت ..
                    تركي :مجنون لو بجد ماربيتك .. أنا تخونيني ..أنا ..
                    داس على رقبتها : تراي تركي ..
                    ماقدرت تتكلم لانه حاط رجله على رقبتها .. تالي ضربها على بطنها ..وطلع ..
                    جلست تبكي وهي ماسكه كل جزء بجسدها .. تبكي ألم .. قهر.. ضيم .. تعب .. ظلم ..
                    ياهم أنا عندي رب كبير ..
                    .
                    .
                    .

                    .
                    .
                    .
                    نزل تركي للصاله ..
                    حاس نفسه بحلم .. مو شي واقع .. حط راسه بين يدينه .. أخ ياغلا تخونين .. ليه ؟!
                    قام بسرعة للدور الثاني ل غرفتهم ..
                    كانت غلا جالسه على الارض .. مسنده ظهرها على الدولاب ..
                    جلس تركي ويده بشعرها: من ذا ؟ عطيني اسمه؟
                    غلا: أوووووووف فك شعري .. والله ماأعرفه وربي الكعبه ورب البيت ماأعرفه .. تذكر لما قلت لك رد كان هو بس سوى نفسه بنت وماقدرت أقولك خفت ..
                    تركي: ولاكلمه على بالك بصدقك لا ..
                    صفقها كف ..
                    وقام أخذ الاغراض ولما بكيسها ..
                    قال وهو يزمر : باقي الايميلات ماندري وش فيها من بلاوي ..!
                    وطلع ..
                    .
                    .
                    .
                    بالمستشفى ..
                    الدكتورة : والله أعلم شكل جاتها صدمه عصبيه .. وبعدين ياأم نايف مو محذرتكم ماتخلوفها تتنرفز ..
                    ام نايف وهي تطالع ب دانه وهي نايمة: والله يادكتورة غصب جانا الخبر فجأه .. طيب كيف الجنين ؟
                    الدكتورة: مدري الى الان .. هي خلقه الرحم مايتحمل .. جاه الخبر وهالشي أكيد بيأثر .. لاكن الحين ماأقدر أسوي شي حتى تمر24 ساعه أو 48 ساعه ونشوف حالها وأن شاء تزين نفسيتها ..
                    أم نايف: والله ماضنتي يادكتورة .. اللي تعرضت له ماهو ب هين .. الله يتسر على بنيتي وضناها ..
                    كان نايف جالس يطالعها ووجه متغير 180 درجه .. لولا الحيا كان بكى من شده مافيه .. كفاية أن أعز الناس .. حبيبته كانت تهون عليه من كل شي .. حتى تحملت أمه وعصبيتها وغيرتها الزايده عليه .. كل شي انحرمت منه .. وعادي .. وبالنهاية .. بغلطه مالها ذنب فيها .. سوى أن نايف ولد الاخو ..عشان كذا لازم يشيل سواد بنت عمه ..

                    طلعت الدكتورة ..
                    أم نايف: ورى تطالع .. أنت السبب ..
                    كان ساكت ..
                    أم نايف: سمعت وش قالت الدكتورة .. قالت الجنين بعد 48ساعه بتشوف وش راح تسوي ل دانه .. اخ يانايف لو أعرف وش اللي خلاك تعرس على بنت عمك .. والله وأنا أم نايف ماأعرست عليها كذا ..!
                    طالع نايف بامه للحضه ونزل راسه ..
                    أم نايف: امش خل نروح للبيت والصباح نجي ..
                    نايف: ودانه ..
                    أم نايف : دانه لها ربها .. وبعدين ماسمعت الدكتورة تقول ابعدوها عن كل مصدر تسبب بها بهالصدمه ..
                    طلع مع امه .. مشى وهو تارك روحه وقلبه وعمره وحياته وراه .. كان يمشي مع أمه جسد خالي من الروح ..!
                    .
                    .
                    .
                    بعد ربع ساعه ..
                    دخل نايف وأمه لبيتهم ..
                    مسكت امه يده ..: روح لزوجتك .. ولاتجرح البنت بليله عرسها .. انت اللي اخترت وتحمل نتيجه اختيارك .. غرفتك بالدور الثاني اللي على الزواية ..
                    نايف : يصير خير ..
                    راحت امه ل غرفتها .. وطلع من بيتهم .. حاس أن الرياض بكبرها ماهي شايله ضيقته .. لولا الحيا كان دق على مشاري ..
                    لف بشوراع الرياض .. والضيقه كل مالها تزود ..
                    طالع بجواله ..
                    لقى امه تدق عليه ..
                    رد ..
                    أم نايف: نايف وينك ؟
                    نايف : بغيتي شي ..
                    أمه : طلعت أصحيك للفجر مالقيتك .. وسمر ماقدرت تنوم وحدها نامت عند جدتك ..
                    نايف: بزر هي ..
                    أمه: مدري عنطك ياللي متزوجه ..تعال ..
                    نايف: بمر اصلي الفجر .. وتالي بروح ل دانه ..
                    أمه: مر علي قبل ..
                    سكر من امه ..
                    طالع بالساعه لقى الساعه 4 الفجر .. ماحس بالوقت ..
                    راح يصلي الفجر.. وقعد يقرأ قران الين اشرقت الشمس ..
                    تالي راح لبيتهم ..
                    دخل ..
                    كانوا يفطرون ..
                    الساعه 7 ..
                    نايف: سلام ..
                    الكل: وعليكم السلام ..
                    جدته لابوه: وينك ؟
                    نايف: كنت برا ..
                    جدته لابوه :وسمر مالها حق عليك .. التهيت مع دانه ..
                    جدته لامه: تعال يانايف افطر..
                    نايف كان واقف : بس ياجدتي .. تعالي لافطرتي للغرفة ..
                    طالعته أمه .. وين نبرة الحب اللي كانت واضحه ل دانه .. ب عكس سمر باين الجفا من صوته .. كفايه انه ماناظرها ..
                    طلع نايف ل فوق .. سمر قامت تتسحب مالها خلق .. الله يستر ..
                    طلعت للغرفه .. ودقت الباب ..
                    نايف : ادخلي لاتتصنعين الذرابه والاخلاق .. مهي ب لاقية لك ..
                    كانت ساكته سمر ..
                    وقف نايف ..: تدرين أنك حقيرة ورخيصه حيل .. وأني كارهك كارهك كرة اليهود .. وأنك مفروض الحين أنتي ب عالم الاموات .. لاكن ماهو ب أنا اللي بوسخ يدي بدمك ..
                    سمر ب دلع باكي: والله غصب عننننننننني ...
                    نايف : لا بالله .. أقول انثبري بس .. الحين تدرين أنتي وش حامل ؟ أنتي حامل حمل سفاح .. أنا الحين مدري وش أسوي فيك ؟ شوفي بجد أنا كارهك ..الحمل هذا لاقدر الله لو تم مستحيل أغضب ربي وأنسبه لي مستحيل .. شوفي لك صرفة أجهضيه مالي شغل أهم شي هالسفاح مايتم حمله ..
                    سمر بكل قواه الدنيا: أموت البيبي .. لامستحيل ..
                    طالعها نايف ومسكها من زندها وبعصبيه: وشو ؟ ها ؟ كني سمعت غلط ؟ عيدي أشوف ..
                    سمر:أف ماراح أنزل البيبي ..
                    صفقها كف :بجد وسخه .. وتربيه زفت .. لاصار عمي مارباك أنا بربيك ..وهالطفل ينزل فهمتي علي ..
                    رماها على السرير وطلع من الغرفه ..
                    سمر وهي تتلمس خدها: أنا استاهل أنا جنيت على نفسي .. أخ ياخدي
                    .
                    .
                    .
                    بالمستشفى ..
                    دخلت أم نايف ونايف .. جدته لامه ..
                    نايف : ماصحت ..
                    الدكتورة : لا .. بس على الساعه تسع بتصحى أن شاء الله ..
                    أم نايف: يمة جلسي هنا ..
                    جلست جدة نايف على جلسه بالغرفة الخاصه ب دانه ..
                    أم نايف: بعد ربع ساعه بتصحى أن شاء الله ..
                    الدكتورة : عن أذنكم بروح ل مرضى ثانيين .. وبرجع ل دانه ..
                    أم نايف: تفضلي ..
                    جدته لامه : نايف تعال نوم يامي شوف وجهك وعيونك ..
                    نايف : مافيني نوم .. لاتخافين ياجدتي ..
                    كان شكله مبهذل .. الشماغ مسوية كوبرا باهمال .. والثوب أعلى أزريره مفتوحه ..
                    أمه : روح أفطر ..
                    نايف: ماني بمشتهي ..
                    أمه: نايف قلت لك روح أفطر .. على الاقل خذ لك فطيرة حارة ةعصير أو حليب ماأكلت من أمس ..ومن الاسبوع اللي فات أكلك قليل ..
                    نايف: يايمه الله يعافيك والله ماني مشتهي شي ..
                    جلس قريب من دانه .. عين عليها وعين على الساعه متى بتصحى .. بس لو صحت ماهو بصالحك يانايف ..!
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    ببيت تركي ..
                    قام تركي من النوم طبعا اليوم خميس .. وهو مكسل ورقبته تعوره .. انتبه الساعه تسعه الا 10 ..قام بسرعة وضى وصلى الفجر .. وهو حاس بضيقه لانه اخر صلاه الفجر ..وماصلاها جماعه ..
                    تالي طلع ل غرفتهم ..
                    لقى غلا صاحية .. هي اصلن نامت ..الضيقه ماتركتها ..
                    طالعها ماأعطته اهتمام .. أخذ ملابسة وراح يأخذ له دوش عشان يصحصح ..
                    .
                    .
                    .
                    بالمستشفى ..
                    الساعه تسع وشوي ..
                    صحت دانه وهي حاسه أنها تعبانه .. تعب جسد والاهم منه حاسه ب ضيقه كاتمتها ..
                    أم نايف: دندون صحيتي ..
                    حطت يدها على طرف السرير وجلست : أنا ليه هنا ؟
                    ساعدتها عمتها: حبيتي البارح طحتي وجبناك هنا ..
                    دانه لمعت عيونها ولفت تطالع ب نايف: أنت وش تبي جاي ؟ مو أخذت بنت عمك قلبك حياتك ؟ وش تبي جاي ؟
                    عمتها: دانه هدي ..
                    دانه صارت تضرب بيدنها أطراف السرير : أكرررررررررهك .. ياخاين .. أكررررررررررررهك .. ليه تسوي كذا ؟ ها ؟ أنقلع برا ..
                    عمتها: حبيتي هدي نفسك شوي .. مو عشان أحد عشان ضناك بس ..
                    طلع نايف برا .. ماتحمل شكل دانه وهو تضرب بيدنها كل شي حولها ..
                    دقت أم نايف بسرعة على النيرس ..
                    جات ..
                    أم نايف: نادي الدكتورة بسرررررررعة ..
                    دخلت الدكتورة : لا لا دانه هدي ماما .. نيرس تعالي بسرعة ..
                    ربطت يدين دانه لان فيه من طرف كل سرير ربطه.. هالاربطه تستخدم أذأ كان المريض خارج عن السيطره تماما ..
                    دانه تشهق: فكوا بيديني فكوووووووها .. حرام عليكم ..
                    عمتها تلمس شعرها: دانه .. خلاص طلع والله هو برا .. عشان ولدك هدي مو عشان أحد ثاني ..
                    دانه:لية يسوي كذا ؟ لية ؟
                    عمتها: حبيتي والله مالك الا اللي يسر خاطرك.. خلاص هدي اعصابك ..
                    تذكرت أنه تزوج وحده ثانيه .. رجعت عليها نوبة البكا بشكل أقوى ..
                    الدكتورة : ماأقدر أعطيها أي منوم لانها حامل والحمل ضعيف والحين زادت نسبة ضعفه ..
                    أم نايف: تكفين يادكتورة شوفي لي حل ..
                    جدته لامه أخذت الريموت وحطت لها قناه فيها قران وصوت يريح النفس سعود الشريم يقرأ .. بدت تهدأ دانه وعمتها طول الوقت تسمي عليها حتى نامت ..
                    الدكتورة ابتسمت : جزاك الله خير ياخاله ..
                    ابتسمت جده نايف ..
                    طلعت الدكتورة ..
                    أم نايف: الله لايحرمني منك يايمه ..
                    أمها: يابنتي القران فيه شفاء من كل داء ..
                    أم نايف: سبحان الله ..الحمدلله أنها نامت .. الله يستر لاصحت ..
                    بروح ل نايف ..
                    طلعت لولدها لقته حاط راسه بين يدينه ..: تعال يانايف ..
                    دخل ..: عطتها منوم ..
                    أمه : لا بس الحمدلله جدتك شغلت لها قران وسمعته ونامت ..
                    .
                    .
                    .
                    بالشرقيه ..
                    ببيت أبو ريوف العصر ..
                    ريوف: يمة قلت لك مالي خلق زواج ..
                    عصبت أمها: خير مالك خلق زواج .. ريوف صاحية أنتي كل صديقاتك تزوجوا وبعضهم الحين حوامل وأنتي لا ..
                    أبو ريوف: ياريوف كل مره ترفضين ..
                    ريوف: صدقني يايبه الزواج حاليا ماهو بتفكيري خل أخلص جامعه ..
                    أمها عصبت أكثر: هذي اللي بتجنني .. تبين استني 3 سنوات ..
                    ريوف: الزبده ماني موافقة .. لاتحاولون ..
                    قامت وطلعت ل غرفتها ..
                    دقت على قلبها وحياتها شوق ..
                    ريوف: شوق ..
                    شوق: ياقلب شوق .. شخبارك ؟
                    ريوف: تعبانه كثير .. حاسه أني مخنوقة ..
                    شوق: بسم الله عليك .. شفيك ؟
                    ريوف: تقدم لي ولد خالتي أخو محمد ..
                    شوق: أوووووف ..
                    ريوف: وماوافقت ومستحيل أوافق وأمي زعلانه مني .. وخالاتي وجدتي شو أسوي ؟
                    شوق: كلمي أمك بهدوء وقولي لها بتكلمين دراستك ..
                    ريوف: كلمتها وعطيتهم رايي .. بس ماأحد مقتنع ..
                    شوق: كلمي خالتك رهف هي الوحيدة اللي بتفهمك لانها تدري ..
                    ريوف: تهقين بتساعدني ..
                    شوق: أكيد .. لانها عارفة أنك تحبين محمد ومحمد الدلخ كان يحبك لاكن أخذ بنت عمه ..
                    ريوف: أوك ..الله لايحرمني منك .. أنا وش أنا من دونك ..الله لايحرمني منك ..
                    شوق: ولامنك .. ردي لي خبر أول ماتسكري من خالتك ..
                    ريوف : أن شاء الله .. سيو ..
                    دقت على خالتها ..
                    .
                    .


                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #80
                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      بالرياض ..
                      ببيت تركي ..
                      تركي : قولي لي منهو ؟
                      غلا كانت ساكته ....
                      تركي مسكها بقوة مع يدها: منهو ؟ من أهلنا ؟ ولد عمتك فهد ؟ منهو ؟
                      غلا : شوف لو أقول لك من اليوم الين السنه الجاية ماأعرفه ولو أحلف لك ماراح تصدق لذلك روح عني ..
                      تركي لوى يدها : غلا منهو ؟
                      غلا لمعت عيونها من الالم : أخ يدي .. فكها ..والله ماأعرفه والله ..
                      الضرب عند تركي صار عنده عادي .. صفقها كف : شوفي كيف بحرق قلبك بس شوفي .. تستغفليني تراي تركي ..
                      .
                      .
                      .
                      طلع ودق على أخوه مهند ..
                      قعد يكلمه ..
                      تركي: بغيتك بخدمه ..
                      مهند : امر ..
                      تركي: مايامر عليك ظالم .. أبيك تمهد لي بموضوع معين ..
                      مهند: لك اللي تبيه ..
                      قعد يقوله اللي بيبه ..
                      .
                      .
                      .

                      .
                      .
                      .
                      بالمستشفى ..
                      كانت أم نايف جالسه مع دانه ..
                      دانه: أبي أكلم سطام أخوي ..
                      عطتها عمتها جوالها ..
                      دقت على أخوها وقالت له يجي للمستشفى ..
                      بعد نصف ساعه جاها أخوها ..
                      دخل للغرفة ..
                      راح لاخته وضمها: سلامتك يانور عين أخوك أشفيك ..
                      بكت ب حضن أخوها وغرقت أعلى ثوبها ..
                      أم نايف كانت واقفه ..
                      سطام: كيف حالك ياخاله ..
                      أم نايف: الحمدلله ياولدي ..
                      سطام : شفيها دانه ؟
                      سكتت أم نايف ..
                      سطام: دانه شفيك ؟
                      دانه تعلقت عيونها بأخوها: تخيل نايف تزوج بنت عمه ..
                      انصدم سطام ..
                      دانه:قه رني ..
                      سطام باس أختها على راسها: ماعاش من يقهرك وأنتي أخت سطام .. ولك اللي تامرين فيه ..
                      دانه: أبي أتطلق منه ..
                      سطام متهور همه دانه ماتبكي ولاتتضايق: ولايهمك .. أهم شي لاتبكين ..
                      دانه: الله لايخليني منك .. أبي أكلم أمي ..
                      طلع لها جواله .. وخلاه تكلم أمه .. اللي انصدمت لما درت بالخبر ..
                      أم دانه : خلاص لاتبكين الليله أو بكرة وأنا عندك ..
                      دانه : طيب ..
                      سكرت وهي حاسه أنها بامان .. جلس أخوها معها ..
                      أم نايف: الحين بروح للبيت .. تبين يادانه أجيب لك شي ..
                      دانه: أبي ملابس ..
                      عمتها: أن شاء الله .. عن اذنكم ..
                      ببيت نايف ..
                      دخلت أم نايف ..
                      نايف : يمة ..
                      أمه : ايه ..
                      نايف : أنا كنت طالع لك جدتي اخرتني ..
                      أمه: وش تبي؟
                      نايف: تكلمني عن سمر ..
                      أمه: نمت ..
                      نايف: لا..
                      امه: لية ؟
                      نايف: ماهو براسي النوم .. من وصلت جدتي الظهر ورجعت عندكم وتالي كلمتني جدتي ورجعت لها .. عن اذنك الحين بروح ل دانه ..
                      أمه: لا لاتروح .. سطام عندها .. لاتروح وتزيد الطين بله ..
                      تحطم نايف ..
                      أمه: نايف دانه كلمت أمها وأكيد الليله أو بكرة بيجون .. يعني لاتنصدم من شي .. مفروض من قبل هالشي تأخذ بنت عمك .. فشلت جدتك هي تعرف جده دانه وقريبه منها .. الله يصلحك .. ولدك ياخوفي يروح ..
                      نايف: يايمة لاتزودينها ..
                      امه : هذا الواقع ..
                      .
                      .
                      .
                      اليوم الثاني ..
                      ببيت سلطان ..
                      الظهر كان جاي من الصلاه ..
                      سلطان لعيال خواته : روحوا غيروا ملابسكم وكل واحد يمسك كتبه ويذاكر .. الين الغدا ..
                      قاموا العيال كلهم على غرفهم ..
                      سلطان: وين أمي ؟
                      ام شوق: بغرفتها ..سلطان بغيتك بموضوع ..
                      سلطان : لبيه ..
                      أم شوق: تسلم لي .. سلطان ماأبيك أول تزعل مني .. بس أبي أشترلي لي بيت منها أسكن أنا وعيالي ونخفف عليك همومنا وتعيش مع زوجتك زي الناس ..
                      سلطان: أيوه ..
                      أم شوق : أحسن .. صدقني ..
                      سلطان: ماأنتي مرتاحه هنا ؟ عيالك قاصرهم شي ؟
                      أم شوق بسرعه: لا والله فديتك ..بس ياسلطان حتى مشاعل مسكينه ماصارت تأخذ راحتها ابد ..
                      سلطان عصب : اها السالفه كذا .. وين مشاعل ؟
                      أم شوق بطيب نيه: بالمطبخ ..
                      قام سلطان وهو ثاير للمطبخ ..
                      دخل وهو يصارخ ماهو على عادته ..
                      سلطان: أنتي تطولين تطلعين وحده من خواتي من بيتي ..
                      مسك يدها من أعلاها ..
                      مشاعل: هي شفيك؟
                      سلطان : لاتستهبلين معي .. يكون في علمك أنتي ماتسوين وحده من خواتي ..
                      عليا قربت من سلطان وحاولت تفك يده من أعلى كتف مشاعل ..: سلطان شفيك ؟
                      سلطان بعصبيه: عليا بعدي هناك ..
                      مشاعل عصبت أكثر: عليا بعدي هناك خلي اشوف وش بيسوي ؟
                      سلطان: بكسر راسك ..
                      دخلت أم سلطان والصغار للمطبخ وشافت سلطان ماسك يد مشاعل ويصارخ ..
                      قربت أمه بسرعة: سلطان وراك على مرتك ؟ ابعد عنها ..
                      شد على يدها زود وقرب من وجهها: المره ذي بسكت لك وب خليك بس والله ثم والله اسمع أو اشوف كلمتي وحده من خواتي عن الطلعه من البيت أو ضايقتيهم والله مايصير لك خير .. كان حينها بيت أبوك يحتريك ..
                      أم سلطان: سلطان فك البنت ..
                      سلطان دفها : المره ذي حشيمة لامي ..
                      طلع من المطبخ ..
                      عمر مشاعل ماحست بالاهانه قد هالمره عمرها بحياتها ..
                      أم شوق : مشاعل والله أني اسفه أنا قلت له أني أبي اشتري بيت لي ولعيالي ونسكن فيه عاد حسب أنك أنتي السبب ..
                      كانت ساكته مشاعل لانها لو تكلمت بتبكي ..مافي مجال ..
                      طلعت مشاعل من المطبخ كان سلطان بالصاله مقهور ماتوقعها تسوي كذا ..
                      بالمطبخ ..
                      عليا: الله يهديه ..
                      طلعت أم شوق ..
                      أم شوق : سلطان تعال معي شوي ..
                      نزل الريموت ومشى معها ..
                      أم شوق: والله الله لاينجح عيالي أنت عارف وش كثر هم غاليين عندي يامشاعل أنها ماعمرها قالت شي ولاحتى تصرفت معنا تصرف مهو بحلو .. حتى الكل حاسدنا عليها .. وعلى تعاملها معنا ومع عيالنا ..
                      جات عليا ..
                      أم شوق: عليا بالله شرايك ب تعامل مشاعل معنا ؟
                      عليا : والله ماشفنا منها الا كل خير .. حتى دروسها أغلب الاوقات تتركها وتجي تساعدني بالمطبخ وأمي محترمتها كأنها أمها وعيالي والله ذوق البنت معهم حيل ..
                      طالع سلطان خواته ..
                      عليا: الله يسامحك زعلتها واحرجتها .. لو سوت أي شي فيك الحين لاتلومها ..
                      ابتسم سلطان ..
                      أم شوق :ضايقتني الله يسامحك ..
                      سلطان: بصراحه تنرفزت على بالي هي اللي ضايقتك ..
                      .
                      .
                      .
                      بغرفه مشاعل وسلطان ..
                      دخلت مشاعل للمغاسل الداخليه وصكت الباب .. قعدت تبكي ..
                      ضربت بيدها على الجدار: حييييييييييوان أنا يهزئني كذا .. كثر ماكنت أكرهكم يالرجال صرت أكرهكم زود ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...