رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #51
    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    بسيارة سطام ..
    سطام : ماهقيت أني بفقدك كذا يادنواه ..
    دانه : هع هع وأنا زيك ..
    سطام : دندون مرتاحة ..
    دانه تموت في أخوها وهم بئر لاسرار بعضهم : بصراحه ياسطام نايف مرا طيب .. بس
    أمه شوي شرية .. أحسها تغار عليه من كل شي .. حتى الحين حلفت مايطلع ..
    سطام : ليه أن شاء الله ؟
    دانه: تقول خايفة عليه ..
    سطام : الله يعينك ياخويتي ..
    دانه : امين .. طمني عنك متى راح ترجع للشرقية ..
    سطام : خبرك الكلية العسكرية ماهي بكفيي..
    دانه: ياقلبي على أمي وابوي الحين تلاقيهم بالشرقية وحدهم ..
    سطام ضاق صدره: هذا حال الدنيا ..
    قعدو سوالف حتى وصلو للمستشفى ..
    سطام : كيف بتدخلين ؟
    دانه: عادي هذا خاص .. يله سلام ..
    بالمستشفى ..
    بغرفه عهد ..
    عهد : وهذي السالفة كلها .. احس اني مخنوقه .. مش قادره أطالعه ولاحتى أتقبل
    أي كلمه ..
    دانه: يالله وش هالمصايب ورا بعضها .. طيب أحسن حل هو انك تواجهيه ..
    عهد: مستحيل اقدر اكلمه .. والحين أصلن مانكلم بعض خاصه من عقب سالفه الضرب
    ..
    دانه: صراحه مد يده صدمني .. الحين شو راح تسوين ..
    عهد: مدري محتارة ..
    دانه : الله يكون بعونك ..
    عهد: خلينا مني سولفي لي ..
    دانه: هع هع عادي ماشي حالي ..( ماتبي تضايقها زودخاصه من سوالف أم
    نايف )
    عهد: الله يوفقك ياقلبي ..
    دانه: طيب تعشيتي ..
    عهد: لا .. شوفيه جاب عشا معه ..(تقصد خالد )
    دانه قامت جابت الاكياس : لازم تأكلين ..
    عهد: تأكلين معي ..
    دانه : أوك ..
    وقعدو مع بعض تعشوا سو وسوالف عهد ارتاحت عقب مافضفضت ل دانه ..
    دانه : عندي خطه أن شاء الله يوافق نايف ..
    عهد: شو ؟
    دانه :خل أكلمه ..
    دقت عليه ..
    وقعدت تسولف معه شوي ..
    دانه : بطلب منك طلب ..
    نايف : امريني ..
    دانه : شوف عهد مريضه وهي محتاجه شخص يقعد معها ..
    نايف: وانتي تبين تقعدين ..
    دانه : عليك لمبة ..
    نايف : لا وين ..
    دانه : نايف ..
    نايف: لاتتدلعين .. مافيه ..
    دانه: قلبي انت تكفى وافق ..
    نايف: طيب وأنا ..
    دانه: عادي منذو مبطي تنام بروحك .. تكفى نايف ..
    نايف: أوك ..
    دانه : ياقلبي أنت ..
    نايف : ترا بفقدك ياعيون نايف ..
    دانه : فديتك أنا ..
    نايف: يله انتبهي ل نفسك ..
    دانه : أوك أوك .. سي يو ..
    سكر نايف ..
    نزل للصاله وهو زهقان ..
    أمه : ليه ماجيت للعشا ..
    نايف : مالي نفس ..
    أمه : ليكون بتروح تجيبها ..
    نايف : لا .. بتنام هناك ..
    شهقت أمه : وشو ؟
    نايف: بتنام برا ..
    أمه: وخزياه اخر زمن اقول رح جب مرتك ..
    نايف : يمة دانه بتنام هناك الله يرضى عليك كفاية تحكم فيني وبحياتي ..
    ماصارت عيشة ..
    طلع لحديقة بيتهم يحس نفسه مخنوق ..
    أمه : شفتوا كبرت دانه دراسه علي ..
    جدته لابوه : تستاهلين ياوضحى .. ولدك تعبنا وحنا نقول كبر وأنتي بعدك على
    ذاك اللي عمره 7 سنوات ..
    وضحى : عمة وش هالكلام ..
    جدته لامه : الا صادقة عمتك .. ولدك كبر ..
    أم نايف : ولدي بعده صغير ..
    ...
    اليوم الثاني ..
    الصباح ..الساعه 6 ..
    نايف : هلا دندون .. بجي اخذك ..
    دانه فيها النوم ..: الحين ..
    نايف : مانمت من أمس الان مواصل ..
    جلست دانه: ليه ؟
    نايف : كذا .. أبي اجي أخذك ..
    دانه : أوك حبيبي ..
    نايف : أنا الحين عند المستشفى ..
    دانه : اوك .. الحين بنزل لك ..
    صحت عهد ..
    دانه تبوس عهد على خدها : قلبي نايف تحت .. بروح تخيلي مانام ..
    عهد جلست : أوف .. اسفه ياقلبي ..
    دانه: لاشدعوا .. ياقلبي أن شاء الله تطلعي بالسلامه ..
    بالسيارة ..
    دانه : حبيبي ليه مانمت ..
    نايف: ماجاني نوم .. الحين بنروح وننام ..
    سكتت دانه باين عليه زهقان اكيد تهاوش مع امه ..
    وصلوا للبيت ..
    نايف : هاتي يدك ..
    ابتسمت له دانه وهي تفك الغطا عن وجهها ..
    نايف ميل نفسه عليها : وحشتيني ..
    دانه شالت النظارات عن عيونه : وانت أكثر .. حبيبي شوف عيونك وجهك حيل مرهق
    ..
    نايف: من بعدك عني .. حتى لو هي ليله وحده ..
    دانه: ياقلبي .. خلاص وعد ماتركك ..
    ابتسم لها نايف وقربها لعندها .. طلعوا لغرفتهم..
    .
    .
    .
    الساعه عشر الصباح ..
    بالمستشفى ..
    عهد: خلاص يعني اطلع ..
    الدكتورة : ايه عادي ..الحين اسجل لك خروج ..
    عهد: أوك ..
    خالد كان جالس .. يطالعها ..
    ببيتهم ..
    خالد: خلاص ارتاحي الحين وبعدين تنفاهم ..
    مادرت عليه وطلعت للغرفة الثانية .. خالد كان وراها ..
    خالد: عهد تعوذي من ابليس وردي لغرفتنا .. ترا هالاسلوب ماله داعي
    عهد بهدوء: خلني براحتي بليز ..
    خالد : راحتك بغرفتنا ..
    عهدغرقت عيونها: شوف طفل وكنت بتنهي حياته ببدايته بعصبيتك .. ضرب وضربتني
    وتنومت بالمستشفى بسببك .. اعصاب وصارت تالفه والسبب أنت .. تصرفات واشياء
    تخلي الغبي يشك .. وش تبي اكثر من كذا ..! خلاص ياخالد بعدين تنفاهم ..
    خالد عنيد : نامي بغرفتنا ..
    عهد حطت يد على جبهتها ويد على خصرها : يالله .. وبعدين ..
    خالد لازل بعناده : نامي بغرفتنا ..
    عهد كرهت عنادهم لبعض وراحت لغرفتهم .. كان خالد بيدخل سكرت الباب بأقوى شي
    عندها بالمفتاح ..
    خالد: طيب ياعهد براحتك ..
    ضحكت وهي بقمه توترها ..
    رمت نفسها على السرير ونامت ..
    .
    .
    .
    بعد أسبوع ..
    بدت المدراس والجامعات ..
    كانت عهد راجعه من الجامعة وحليها مهدود ..
    خالد كان توه راجع من دوامه ..
    خالد: عهد اسبوع ونصف ماتكلميني ممكن نتكلم ..
    عهد: أوك بس مو الحين لان راسي مصدع وابي أنام ..
    خالد: متى ؟
    عهد : أذأ صحيت ..
    خالد: بنام بالغرفه ..
    عهد مالها خلق تجادله : نام ..
    طلعوا للغرفه وكلن منهم يدور الفراش ..
    .
    .
    .
    المغرب ..
    قام خالد .. مالقى عهد ..
    طالع ساعته لقى المغرب مخلص من وقت ..قام وضئ وصلى ..وعاد
    طلع للصاله لقى عهد تصلي ..
    جلس يطالعها حتى خلصت ..
    شالت السجاده ..
    مسكها خالد وجلسها ..
    خالد: وبعدين ؟ اسبوع كامل نوم ممنوع ننام مع بعض .. أكل مانجتمع عليه ..
    كلام مانتكلم ابد ..
    عهد: والمطلوب ..
    خالد: عهد أعترف أني غلطت .. ومفروض مامد يدي بس نرفزتني .. ماأحب صدك لي ..
    عارفة لما تصديني أحس يجيني شي ..
    عهد غرقت عيونها ..
    خالد: عهد بس والله شي مهوب بمعقول تصديني لمده اسبوع .. برضيك باللي تبينه
    بس أهم شي أرضي علي ..
    عهد : خالد نفسيتي تعبانه .. وأنت بتصرفك زودتها زود ..
    خالد لف وجهها صوبه: قلبي عهد والله ماقصدت بس أنتي استفزتيني
    عهد..........
    خالد: وش اللي تامريني فيه وبنفذه ..
    عهد: ولاشي أبيك بس تحترمني وماتبات برا البيت لان هالشي للمعلومية يخليني
    أشك ..
    خالد خاف من شكوك عهد وش اللي خلا شكوكها تزود .. الله يستر ..
    خالد: من عيوني .. بس اهم شي رضاك ..
    ابتسمت له عهد ..
    .
    .

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #52
      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      .
      .
      .
      بعد مضي شهر كامل على الاحداث ..
      بدء رمضان ..
      تركي فك الجبيرة على يده ورقبته ..وحياته ماشية صح مع غلا ..
      سعود أخو غلا تزوج بنت اخو تركي نجود ..
      خالد وعهد حياتهم ماشية بس خالد تصرفاته شوي تثير الرعب بنفس عهد ..
      دانه ونايف حياتهم حيل حلوه ..بس أم نايف ماتبطل تدخل بحياة ولدها
      مشاعل رافضه تجهز لعرسها وصديقاتها متولين هالمهمه ..
      شوق ماشية حياتها مع امه واخوانها حلوه ..
      ريوف باقي على ذكرى ولد خالتها .. ماهي قادرة تنساه ..
      .
      .
      .


      ببيت غلا وتركي ..
      المسا .. لان رمضان ..
      كان تركي توه راجع من الدكتور ..
      غلا:أشفيك ؟شقالك الدكتور ؟
      تركي : ولاشي .. بروح الحين اصلي العشا والتروايح ..
      غلا : أوك ..
      .
      .
      .
      ببيت خالد وعهد ..
      عهد تضحك ..
      خالد: بجد ماقلت شي غلط ..
      عهد: هههههههه خلاص بس روح صلي ..
      خالد: بروح أصلي .. المهم أبي كبسة ..
      عهد: كبسة حرام عليك مالي خلق ترا ..
      خالد: والله عاد أبي كبسة ..
      عهد: سعودي عاد ماعليك شرهه ..
      خالد: هع ليه الاخت من وين ؟
      عهد: خلاص روح ماتسمع الصلاة قامت ..
      طلع خالد .. قبل مايطلع حط راسه على بطنها ..
      عهد: الحمدلله وش تسوي ..
      خالد: ليه مايتحرك ؟
      عهد: مدري ..
      خالد سند طوله : اوما ماتدرين !
      عهد: خالد لاتخوفني .. أكيد عادي ..
      خالد: يالله سلام ..
      عهد: أيه عقب ماخوفتني سلام ..
      باسها خالد: لاتخافين ..
      صك الباب وطلع ..
      راحت عهد تصلي العشا وتلحق التروايح .. وتالي عاد تسوي الكبسة ل خالد ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي وغلا ..
      الساعه تسع ..
      غلا تبكي ..
      تركي تضايق : غلا الحين ليه تبكين ترى أحسن لك ..
      غلا تمسح دموعها وتغالب شهقاتها : الحين عادي وش اللي عادي ياتركي أننا نترك
      بعضنا حرام عليك ليه مامدى مر علينا ولاشهرين متزوجين وأنت بكل بساطه الدنيا
      خلي ننفصل .. ليه؟ فهمني ؟ أنا سويت شي ؟
      تركي انصدم من رده فعلها : غلا هدي واسمعيني .. أناممكن أترك شغلي بسبب رجلي
      .. لان فيها كسر والعسكرية لازم واحد كل شي فيه سليم .. وهالكسر الى الان
      ماجبر كويس .. ولو جبر راح تظل أعاقه ..!
      غلا : مالي شغل بشي وبعدين ليه هالاوهام ..! أنت خل أيمانك بالله قوي .. شوف
      ناس كثير صار لهم أكثر من كذا بعضهم أخذ التأهيل حقهم سنه وبعضهم سته شهور
      وأنت الحمدلله شهرين .. لان بينتك حلوه ..
      تركي: غلا أنا غير ..
      غلا : يعني ؟
      تركي : أنا احبك أكثر من نفسي وأموت فيك .. لكن تجي ل حد سعادتك وأصير أناني
      عشان تعيشين معي وأنا عاجز .. وبعدين شي اكيد راح يتم الاستغناء عني من شغلي
      ..
      غلا: يعني صدقت افكارك .. وقلت أول شي استغني عنه غلا ..
      تركي قاطعها: غلا .......
      مامداه يكمل ..
      غلا قامت وهي بحاله انهيار كامل : شوف أنت ماتحبني .. ولاعمرك شلت يقلبك غلا
      لي .. عشان كذا قاعد تدور لك حجج عشان ننفصل ..
      تركي ساكت يناظرها بصدمة ..
      غلا تمسح دموعها بيدنها .. وقعدت تتكلم وتركي يناظرها معقولها هذي غلا ..
      تركي : غلا أسمعيني موقفك هذا ماراح يغيرمن السالفة شي ..
      طلعت من الغرفه .. حط تركي يده على جبهته ..: يارب غلا أغلى من روحي ماأبي
      أفارقها لاكن كيف تعيش معي ..
      .
      .
      .
      ببيت خالد وعهد ..
      عهد : حلوه الكبسة ..
      خالد : أيو الله .. يسلم لي يدك ..
      عهد: صح ترا جدتي توها مكلمتني وتقول بكره الفطور عندهم ..
      خالد يحك شعره : بكره ..
      عهد: أيه بكره .. ليه عندك شي ؟
      خالد : بصراحه معزوم عند صديقي ..
      عهد ناظرته شوي ..
      خالد: عهد وين رحتي ..
      عهد: هنا معك .. طيب أنا اجل بروح أفطر عندهم ..
      خالد: أوك ..
      عهد: طيب الحين بتطلع ..
      خالد: لا دامني بكره بمره ..!
      عهد: اها ..
      خالد: أشرايك نمر أهلي ؟
      عهد: أحس أني ثقييله ..
      خالد: هههههههه بدت يعني اثار الحمل جد ..
      عهد: لاتتطنز ..
      خالد: اسفين ..عهدوه .. وش تبين بنت أو ولد ..
      عهد: أمممم عاتي ..أهم شي يكون يكون بصحه وعافية ..
      خالد: أن شاء الله ..بروح أنوم لي شوي لما يجي البرنامج اللي دايم نتابعه
      صحيني ..
      عهد: أوك ..
      طلع خالد ينام .. وعهد جلست بالصالة تقرء قران ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي وغلا ..
      قامت غلا مسحت دموعها اللي ماوقفت من قالها تركي عن قراره عن حياتهم .. عشان
      تجهز له العشا ويأخذ علاجه ..
      دخلت المطبخ وعيونها باين انها باكية ألين قالت امين .. لقت العشا جاهز ..
      أخذته وراحت للغرفة ..
      تركي كان متضايق لابعد درجات الحدود .. دخلت غلا والصينيه بيدها..
      غلا وهي ماتناظره : يله تركي العشا ..
      تركي : ماني مشتهيه ..
      غلا نزلت الصينيه ودموعها بدت تنزل من جديد : مو عشانك ماتبيني وكارهني تترك
      الأكل .. خلاص ياتركي ماتبيني خل نبقى مع بعض مابقى من هالشهر ( اللي هي مده
      علاج تركي وماحبت تقول هالشي عشان ماتحسسه أن لها فضل عليه ) وبعدين كيفك ..
      أنت حر دامك ماتبيني ..
      تركي بحرقة قلب : ومن قالك أني ماأبيك ؟
      غلا:لاجد تحبني .. لو تحبني بجد مافكرت للحظه بهالقرار الغبي ..
      تركي : قرار غبي .. بعدين راح تشكريني علية ..
      غلا : أنت لية قاسي كذا ..
      تركي : غلا والله مو قاسي .. بس أنا أحبك ..
      صارخت غلا : رد يقول احبك .. احبك لاعاد تنطقها .. لانك ماتحبني ..
      تركي:ممكن تهدين شوي .. خلى تنفاهم ..
      غلا: متى تبي ننفصل ؟
      تركي شخصت عيونه ..
      غلا: مو هذا اللي تبيه ؟
      تركي: بس ....
      غلا: لابس ولاشي .. الحين تعشى وأخذ علاجك وتالي نتكلم ..
      تركي: قلت لك ماأبي عشا ..
      غلا بكت وجلست على طرف السرير تمسك يدين تركي: الله يخليك .. استمر معي في
      نظامك حتى تتشافى وبعدين سوى اللى تبية .. دامك ماتبيني .. ماتنجبر نفس على
      نفس ..
      تركي يبيها تكرهه: أنت ماتحسين أنا ماأبيك وأنتي الا بالغصب تبيني أتابع
      نظامي وكل شي زي قبل .. حسي بنفسك شوي ..خلي عندك شوية كرامة ..
      صدمها ومو أي صدمة الحين تركي يطلع منه هالكلام ..
      غلا رخت يدها من يدينه .. ودموعها غرقت وجهها .. سحبت نفسها من الغرفة بكل
      هدوء الدنيا ..
      تركي رخى راسه على المخده ونفسيته أزفت من غلا .. جرح نفسه قبل مايجرحها ..
      طلعت الصالة وكلام تركي يدور براسها .. نامت من الصداع والبكا المتواصل .. أو
      يمكن أغمى عليها ..الا أكيد .. ماأشد من صدمة وفاته الا صدمة فراقهم ..
      .
      .
      .

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #53
        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        ببيت عهد وخالد ..
        قرت قران وخلصت .. طرت ببالها فكرة .. طلعت لغرفتهم وأخذت مفتاح خالد عقب
        ماتأكدت أنه نايم .. نزلت وفتحت الباب طبعا حوش والانوار كلها شغالة ..
        فتحت سيارته وجلست مكانه .. فتحت الدرج الموجود فية الجوال ..
        لقت الجوال مكانه .. فتحت الجوال .. لقت رقمين واحد بيت والثاني جوال ..
        الجوال مسجل بأسم الجازي .. والبيت مكتوب بأسم أم ملاك ..
        عقدت حواجبها والدمعه محاصرتها .. طلعت جوالها من جيبها وسجلت الرقم الثاني
        ..قعدت تفتح سجل الرسايل لقت رسايل عادية مثل متى بتجي ؟ وينك؟ ورد ؟ .....
        رجعت الجوال بمكانة .. وسكرت السيارة ودخلت لداخل ..وداخلها ألف هوجاس ..
        دخلت للصاله ونزلت المفتاح على الطاولة ..
        دقت على رقم البيت ..
        عهد: ألو ..
        طفل صغنون : مين ؟
        عهد: أمممممم مين أنت؟
        الطفل: أنا معاذ ..
        عهد: معاذ .. وين ماما ..
        معاذ: ماما تجهز أشياء لان خالد بكرا بيجي ..
        عهد: وشو؟ خالد ..
        معاذ: مين ؟
        عهد ماتحملت الخبر صكت التلفون .. يالصدمة .. أكيد هذا ولده ..
        تمالكت نفسها شوي وفكرت بخطه .. تتوصل فيها لبيت الجازي مدري أم ملاك ..
        دقت ثاني ..
        معاذ: ألو ..
        عهد تغير صوتها ولهجتها ..
        أخذت أم معاذ الخط من ولدها ..وهو يبكي بيي يكلم ..
        عهد: مرحبا ..
        الجازي: ياهلا مراحب ..
        عهد: معاك محل خاص بتوصيل الهدايا .. وألك عنا هدية من خالد ..
        استبشرت الجازي لما سمعت اسمه: خالد يابعد قلبي ..
        عهد ماتحملت وسكرت السماعة بسرعة ..
        قعدت تبكي يالله .. بعد أيش مسكت أعصابها ودقت على دانه وفهمتها الموضوع كله
        ..
        دانه: أوك عهد بس الله يخليك لاتبكين كذا ..
        عهد حاطه يدها على فمها: بليز دانه دقي الحين ..
        دانه: على الرقم اللي عطيتيني ..
        عهد: أية ..
        دانه: خلاص الحين بسكر وبرد أدق عليك لما أخذ عنوانها ..
        عهد: قولها لها زي ماقلت لك أنها هدية وخليها تعطيك العنوان ..
        دانه: أوك .. بس عهد لاتبكين كذا ..
        عهد: أوك ..
        صكت دانه من عهد ..
        نايف: أشفيك؟
        دانه: ولاشي ..
        أخذت جوالها وطلعت من غرفتهم .. دقت على الجازي وأخذت عنوانها على أنها بتوصل
        لها هدية ..
        بعد عشر دقايق ..
        عهد: هادانه ؟
        دانه: دقيت عليها وهذا عنوانها ..
        عهد: لحضة خل أجيب ورقة قلم .. أوك .. أها تسلمين والله ........ لا دانه ..
        خلاص بعدين أقولك .. سلام ..
        دقت على جوال اخوها نادر ..
        عهد: هلا وغلا ..
        نادر : غريبة شعندك مكلمتني مرتين ..
        عهد بجدية : نادر أبي رحله بكره للشرقية ..
        نادر طلع من عند ربعة بالاستراحه : أفا ليه ؟
        عهد: أبي اجيكم .. اهم شي نادر أمي وابوي لايدرون ..
        نادر : مفأجاه يعني .. عهد فيك شي .. خالد مزعلك ..
        عهد : لا نادر .. بس أبي اجيكم ..
        نادر : خلاص اشوف لك أي رحلة بس ها موحدك
        عهد: نادر كلها ساعة نصف وأنا بالشرقية .. أهم شي ولا أحد يدري وخالد لاتكلمه
        .. أي شي كلمني ..
        نادر :برد لك خبر بعد شوي ..
        عهد: لو الرحلة من ثمان بالليل يكون أحسن ..
        نادر : أشوف . . يلة سلام ..

        شالت عهد معها الورقة وطلعت للغرفة .. حطتها بشنطتها ..
        أخذت لها شاور ..وتالي نزلت للصالة تشوف جوالها لقت مكالمه من نادر .. دقت
        عليه ..
        عهد: هلا نادر ..
        نادر : عهدوه لقيت رحله الساعه تسعة وخمسة واربعين ..
        عهد: حلو أجل .. أكدتها ..
        نادر : أيه .. خلاص .. بس يبقى لك التذاكر ..
        عهد: أوك .. الله لايحرمني منك ..
        نادر : عهد فيك شي .. ماني متطمن ..
        عهد: أذأ جيت بقولك كل شي ..
        سكرت من أخوها وصعدت تنام مالها خلق لا برنامج ولاغيره ..
        .
        .
        .
        الساعة 1 الفجر ..
        ببيت تركي وغلا..
        قام تركي بصعوبة .. توجه للصالة لقى غلا نايمة على الكنبة ..
        جلس تركي لان غلا كانت منطوية على نفسها ..
        تركي : غلا ..
        ماردت ..
        تركي يلمس شعرها: غلا قومي .. لية نايمة هنا ..
        ماصحت .. ولاحتى تحركت .. انهبل تركي ..
        تركي : غلا .. حبيتي قومي .. غلا ..غلاي .. غلو ..
        قعد ينادي بصوت عالي جات أم سيد .. وهي مفزوعه ..
        تركي : جيبي موية باردة بسرعة ..
        شوي الاهي جايبة له .. حطها على وجهها ..شوي .. شوي حتى بدت ترجع للوعي ..
        تركي : لك الحمد يارب ..
        غلا كل شوي حولها مواضح ..
        تركي: غلا حبيتي ..
        ماردت عليه .. كانت تطالع حولها بنظرات غريبة كأن المكان غريب ..
        تركي : خلاص أم سيد روحي .. واعذريني أزعجتك ..
        أم سيد: لا يابني ..
        راحت ....
        جلست غلا وحطت يدينها على راسها ..
        تركي: يألمك راسك؟
        غلا طالعته وبدت تتذكر اللي صار ..: .............
        تركي : لاتناظريني كذا .. والله ماأقواها ..
        غلا : تركي بس بسألك سؤال .. أنت تمزح بسالفة انفصالنا صح ..
        تركي بقسوة: لاماأمزح ..
        غلا: طيب بكلامك ؟
        سكت ..
        غلا: أنا ماعندي كرامة .. وأنت ماتبيني .. بالله لية أجل أخذتني ؟ ها ؟ رد
        تركي .. جاوبني ..
        تركي : أقولك عشان مصلحتك ؟ تقولين تكرهني ؟
        غلا ضحكت بسخرية من الوضع اللي هم عايشنه : أنت شفيك ؟ توك قبل شوي تقول أنا
        أكرهك ماعندك كرامة .. والحين تقول مصلحتي ..
        تركي : ماراح تفهميني ..وبعدين انتي ماراح يضرك شي ..
        غلا : لا فاهمتك .. عموما الحرقة ماراح يجيك شي منها .. كل شي بأكله أنا ..
        حب وحبيتك لا ماحبيتك عشقتك لحد الجنون .. حياة ماأتخيلها من دونك من دون
        همسك وصوتك وحنانك ..! والشي اللي مافكرت فيه ياتركي كلام الناس تصور بنت أبو
        نواف ماقعدت مع زوجها ولاحتى شهرين كاملين والحين راح يطلقها .. أوف ياتركي
        وكل هذا ماراح يضرني شي ..
        سكت تركي مستحيل تقدر تفهمه .. ولاهو بعد سامح لنفسه يفهمها ..
        بعد ساعتين ..
        أخذ كل واحد منهم كوب ماي ك سحور ..
        بغرفتهم ..
        كان تركي منسج على جنبه بحيث مايشوف غلا .. أما غلا كانت توها بترفع الغطا
        عشان تنام ..
        تركي: بتنامي هنا .. أذأ بتنامي هنا انا بطلع ..
        كانت ساكتة وماسكه طرف الغطا بيدها ويدها الثانية حاطتها على طرف أنفها تمنع
        دموعها .. لف تركي ببط استغرب لية ماترد .. وليته مالف شافها تطالعه ودموعها
        مغرقة عيونها وفيها نظره ماقدر يفسرها ..
        فكت الغطا .. وشالت جوالها وطلعت ..
        راحت تنام بغرفة الضيوف ..

        يا غالي ليه تطعني ,, وأنا اللي لدنيتك شفقان
        ( أفا ) وشلون تتركها ,, عيوني تنام زعلانه
        تخيل ما قدر يمسح دموعي معطف النسيان
        تطيح الدمعه من عيني على طاريك ولهانه

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #54
          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          اليوم الثاني ..
          العصر ..
          خالد: عهد جهزتي ؟
          عهد كانت طبيعية: لا ..
          خالد: بتأخر كذا ..
          عهد: خالد روح لصديقك وانا بروح مع السواق والشغاله ..
          خالد: لا بستنك ..
          عهد طالعته : شوف خلاص روح .. عشان لو شوفوك لما توديني ماراح يخليك جدي تطلع
          من غير ماتفطر .. وفك نفسك من الاحراج وأنا بقولهم عند صديقه ..
          خالد: بعدي عهد .. أجل سلام ..
          طلع خالد شافته يحرك سيارته ويطلع ..
          جهزت شطنتها وعطتها السواق يحطها بالسيارة ..
          ببيت جد عهد ..
          بعد المغرب ..
          عهد: لاجدتي بروح بيتي ..
          جدتها: اقعدي معنا ..
          عهد : جدتي هناك علاجي وكل شي ..
          باست جدتها وطلعت ..
          بالسيارة ..
          عهد تكلم السواق ..
          عهد: شوف هالعنوان أبيك تروح له ..
          عطته الورقة .. وكانت مع عهد بالسيارة السواق والشغالة ..
          عهد : ها عرفت ؟
          السواق: ايو ماما ..
          عهد: طيب يلة روح ..
          بعد ربع ساعة وصل السواق ..
          عهد: هذا البيت ..
          السواق : ايو ماما ..
          طالعت عهد للبيت قصر .. وحتى الحي فخم .. نزل السواق ودق الجرس الخارجي ..
          فتح الحارس دخلت سيارة عهد ..
          عهد: روز (الشغاله) انزلي معي ..
          نزلت معها الشغالة ..
          دقت الجرس الداخلي .. فتحت الشغالة ..
          عهد فكت الغطا عن وجهها : هذا بيت الجازي ..
          الشغالة : يس مدام ..
          عهد خايفة تبي تتأكد : أم ملاك ..
          الشغاله: يس مدام ..
          عهد: ممكن أدخل ..
          دخلت لقت طفل عمر صغنون بس أكيد عمره تحت الخمس ..
          انحنت له عهد : معاذ ..
          معاذ ابتسم وهي يعض اصبعة: ايه ..
          ابتسمت له عهد بألم .. : وين ماما ..
          معاذ: ماما بغرفتها .. مع بابا خالد ..
          درات فيها الدنيا .. يالله هذا ولده ..
          جلست تأخذ نفس تحسها مكتومة ..
          معاذ : أجيب لك موية ..
          عهد تمسح على وجهه: لاحبيبي ..
          تحدت ضعفها وخوفها وكل شي : ممكن توديني لغرفة ماما وبابا ..
          مسك بيدها ..
          عهد: روز انتظريني هنا ..
          طلعت معه ..
          معاذ وقف قبال الجناح الخاص بأمه ..
          عهد: هذا جناح ماما ؟
          معاذ يطالعها : أية ..
          مسك يدها وفتح الباب ودخل لداخل الغرفة ..
          ناظرت بصدمة .. بصدمة .. بصدمة ..
          .
          .
          .
          ليتك تموت اليوم وارتاح أنا منك ...
          يرتاح قلبن بالخيانه طعنته ..
          ليتك تموت وبلون الأسود أكفنك..
          واطوي معك صفحة عذابن رسمته..
          ليتك تموت وداخل القبر أنا ادفنك ...
          وادفن مع الجثمان جرحن جرحته..
          ليتك تموت ومحدن درى عنك..
          غير الخفوق اللي وفالك وخنته..
          ليتك قبل ماتموت في صدرك أطعنك..
          وأصيح بأعلى صوتي وقول حقي اخذته..
          يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك..
          يلعنك دمعن صادقن لك نثرته..
          جننتني ياجعل ربي يجننك..
          لا وحسايف ليلي اللي سهرته..
          منت بكفو قلبن له سنين صانك..
          منت بكفو اللي من اجلك فعلته..
          غدار .. خاين خنت قلبن مأمنك..
          قلبن عطاك الحب وبيدك ذبحته..
          وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك
          وش شعورك لو فؤادك غدرته..
          .
          .
          .
          خالد ينشف شعره وقاعد يغني .. والجازي كانت جالسة على السرير تسمعه وتبتسم ..
          الجازي ماتت البسمة من شفايفها وهي تشوف .. : خير مين أنتي ؟ معاذ من هاذي ؟
          لف خالد وهو ماسك المنشفة يفرك فيها شعره طاحت من يده وهو يهمس وب صدمة :
          عهد ..!
          كانت تطالعه ودموعها مأخذها مجراها على خدها ..
          الجازي قامت وعدلت روبها الماصخ : هذي زوجتك ؟
          عهد فكت يد معاذ وبهمس : يالخاين ..
          خالد كان بصدمة ..
          عهد تمسح دموعها وبغرور وبقوة : هذي الجازي اللي بعتني عشانها والله قدرك
          ياولد العم قدرك وأنزل من قدرك ..
          الجازي: أحترمي نفسك ..
          عهد : مدري من اللي مفروض يحترم نفسه والله بجد مدري .. وأنت مشالله هذا ولدك
          الله يخليه لك ..
          الجازي : هذا ولدي مهو ولد خالد ..
          عهد: بجد ..
          قاطع كلامهم وهواشهم دخول بنت باين أنها بالمتوسط ..
          الجازي : ملاك خذي معاذ وأطلعي ..
          ملاك : ماما شفيه من هذي ؟
          عهد لفت لها : أنا عهد ..
          الجازي صارخت على ملاك : خذي أخوك واطلعي ..
          عهد مسكت يد ملاك .: لحظه .. شوفي امك وعشقيها ..
          الجازي : ملاك أطلعي قلت لك ..
          طلعت ملاك مرعوبة من أمها ..
          الجازي : خالد زوجي ..
          عهد بطنازه وماتوقعت كلام جد : مسيار ..
          الجازي : أيو ..
          حطت عهد يدها على فمها وهي تكتم بكاها : أكرهك والله أكرهك ..
          طلعت من الغرفة والدنيا ماتشوفها قبالها ..
          خالد كان مصدوم .. الصدمة لجمت لسانه .. عهد شافته وين بغرفة النوم ..
          مستحيل تسامحني ..
          الجازي حطت يدها على كتفه : خلاص خالد.........
          قاطعها خالد بعصبية ودف يدها: وين خلاص .. عهد شافت كل شي ..
          .
          .
          .
          بالشرقيه ..
          الساعه11 مساء ..
          كان أبو سعد جالس في احدى القهاوي يشيش : أجل بأخذها الليله دامنا ملكنا ..
          أبو راشد : لا وش بيفكنا من خالها تراه شري ولويدري أني زوجتها دمي مهو ب
          مكفية .. خذها على عيد الفطر .. أحسن لان سمعت أن عرسه بأول شهر شوال ..
          أبو سعد: وأنا وش بيصبرني ..
          أبو راشد : صبرت كل هالوقت أصبر علينا .. وبعدين الفاجعه لا درت هي وامها ..
          أبو سعد : أبأخذها ولاحدن بيدري وين انا ..
          ضحك أبو راشد وتممها بضحكه أبو سعد .. شخص كبير في السن .. عليه قل صح ..
          سمعته رايحة فيها .. كل مره يتزوج ويطلق .. غني بكل ماتعنيه الكلمة وهالشي
          اللي شجع أبو راشد يزوجه بنت أخوه .. وكمان لانه كاتب له شيكات ..ومهدده فيهم
          ..
          وهذا جزء ثاني لعيونكم..
          ودمتم بود

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #55
            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            تابعي ياعسل

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              #56
              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              تابعي حياتوو روووعه استمري
              متابعه لك ..

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #57
                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                مشكورييين على وجودكم
                =)

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #58
                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  الجزء الخامس عشر ..

                  بمطار الملك فهد الدولي بالظهران ..
                  الساعه 11 ..
                  نادر يضم أخته : هلا والله تو مانورت الشرقية ..
                  عهد صوتها مبحوح: هلا بك زود .. منوره بأهلها يالغالي ..
                  نادر يمسك يدها : صح الحمدلله على السلامه ..
                  عهد: الله يسلمك ..
                  نادر : بروح أجيب الشنط وأجي ..
                  عهد : هي كلها شنطه وحده ..
                  قعدت تتنظر أخوها .. فتحت شنطتها لقت مكالمات من خالد كثيره .. قاعد يدق ..
                  ردت ..
                  عهد: شوف صوتك ماأبي اسمعه ولاأبي اشوفك .. أنساني .. انا الحين بالشرقية .. اللي سويته لايطلع لاأحد ..
                  خالد صوته رايح من الضيقه ..: عهد ..
                  عهد تقاطعه: نادر جا ..
                  صكت بوجه وسكرت الجوال ..
                  نادر : مشينا ..
                  عهد: يله ..
                  ببيت أبو عهد ..
                  انصدمت أم عهد لما شافت نادر يدخل ومعه عهد الساعه وحده الفجر..
                  أم عهد قامت طبعا رمضان صباحي السهره ..
                  أم عهد: عهد ..
                  عهد عيونها مورمه بكا: أيه يمه ..
                  طاحت بحضن أمها تبكي ..
                  أمها : عهد وشفيك؟
                  عهد ..
                  جلستها أمها .. وقعدت عهد تبكي .. جاب نادر موية شربها .. وهدت شوي ..
                  ام عهد : عهد لاتخوفيني .. فيكم شي .. خالد ..فيه شي ..
                  .
                  .
                  .
                  بالرياض ..
                  ببيت تركي وغلا ..
                  كانت غلا جالسه بغرفه الضيوف على الاب توب حقها تسولف مع مشاعل على المسن بالمايك ..
                  غلا: تصدقين أنك فاضية ..
                  مشاعل : هع هع ..
                  غلا: ميشو فاصل معك شي ..
                  مشاعل : خخخخخخخ كلي فاصله .. (بجدية) تدرين من خلاص حكموا علي أهلي بالزواج من الغبي سلطان صارت الامور عندي تشابه ..
                  غلا : لا يامشاعل ماتدرين يمكن خيره ..
                  مشاعل : صح ماقلت لك تدرين جات أمه وأخته وعيالها فطروا عندنا قبل أمس ..
                  غلا: حلو .. طيب كيف طيبين ؟
                  مشاعل : أحس أمه مراخلاق وعلى نياتها .. وأخته بعد .. تدرين مشعل يقول لنا بعد مارحوا أن عنده ثلاث خوات .. وحده عايشه بالشرقية وزوجها متوفي وعم عيالها رافض يخليهم يجوا للرياض ..
                  واخته الثانيه اللي أسمها ام ريم جات معه أمها عندنا متوفي بعد زوجها من سنتين بمرض.. وأصغر خواته متزوجه وعندها أطفال بس مدري كم ..
                  غلا : ياحياتي يعني اخواته ثنتين أرامل ..
                  مشاعل : أيه .. تصدقين حزنت عليهم .. بس مشعل يقول والله سلطان كأنه أبوهم .. ماعمره قصر عليهم بشي ..
                  غلا: يالله الله يخليه لهم ..
                  مشاعل : امين .. المهم بطلع ..
                  غلا: اقعدي بدري ..
                  مشاعل : الساعه وحده بروح أتحمم وبعدين بساعد أمي بالسحور ..
                  غلا : أوك .. سلمي على أمك ..
                  مشاعل : صوح دايم تسألني عنك .. تعالي تخيلي تقولي مابعد حملت غلا ..
                  ضحكت غلا بألم : هههههه لا باقي .. أحسن ..
                  مشاعل : دجي شوي ..
                  غلا : هع هع أوك .. سي يو ..
                  صكت غلا المسن والجهاز ..
                  وطلعت للصاله .. كان تركي مهو بموجود دايم يطلع مايحب يجلس بالبيت من عقب سالفتهم .. وهالشي أثر عليه كثير .. وحتى على صحته وبرنامجه العلاجي ..
                  جلست على اقرب صوفا .. الهم لاعب فيها لعب .. وتركي قلبها ماكلها عليه .. تبي تتطمن عليه .. بس تركي طعنها بكرامتها ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت نايف ..
                  دانه : بأي جزء أنت الحين ؟
                  نايف : الحمدلله بالجزء العشرين ..
                  دانه:حلو يعني ماشي مع الايام ..
                  نايف: وأنتي ؟
                  دانه: 18 ..
                  نايف: زين ..
                  دانه: قوم خل ننزل تحت ..
                  نايف : أمشى ..
                  نزلوا للمطبخ ..
                  دانه: تبي جلي ..
                  نايف: لا .. أبي كريم كرامل ..
                  أعطته كرامل .. وأخذت لها جلي ..
                  طلعوا من المطبخ ..
                  أم نايف : الحين لية تأكلون والسحور بعد شوي ..
                  دانه صارت تخاف منها ..
                  نايف: لا يمه بنتسحر لاتخافين ..
                  جلس نايف ودانه ..
                  أم نايف : دانه بكره بيجوني ضيوف .. أبيك تساعديني ..
                  دانه: من عيوني ..
                  أم نايف تحس دانه طيبه وحبوبه بس خوفها على ولدها مروعها : تسلم عيونك .. نايف كيف التدريس معك ؟
                  نايف: الحمدلله ..
                  أم نايف : الله يوفقك حبيبي ..
                  جلست دانه متملله ..
                  أخذت صحنها وقامت ..
                  نايف: وين ؟
                  دانه: بروح ل جدتي ..
                  نايف: يمكن نايمة ..
                  أم نايف: لاتوني كنت عندها ..
                  بغرفه جده نايف لامه ..
                  دانه تهمز رجولها : طيب ياجدتي ليه ماتأخذين الدو ..
                  جدتها : ماهي بنافعه .. ياكم أخذت ولانفعت ..
                  دانه : طيب جدتي سولفي لي عن القدامى ..
                  استناست جدة نايف من طلب دانه وقعدت تسولف معها وتحكي لها ودانه مستمعه رهيبه لكلامها بس تقعد تناقشها وليه كذا وكذا .. ماحسو بالوقت ..
                  دخلت أم نايف : يمة ودانه تعالوا للسحور ..
                  انتبهت أن دانه قاعده تمهز رجول أمها .. وحتى أمها باين أنها مبسوطه من قعده دانه معها .. دخل نايف راسه ..
                  أم نايف: لاتبطون السحور بنزله ..
                  وراحت ..
                  جدته قامت وساعدتها دانه ..
                  كانت بتطلع من باب الغرفة .. مسك نايف يد دانه ..
                  جدته ضحكت : خل البنت تتسحر ..
                  ضحك نايف ..
                  دانه : نايف عيب ..
                  نايف: وشاللي عيب ..لية تركتيني ..
                  ضحكت دانه: ياحياتي .. ماأتعودها .. بس خل نروح نتسحر ..
                  قعد نايف يطالعه ..
                  دانه : نايف يالله عاد ..
                  نايف : يالب أسم نايف من فمها ..
                  دانه : نايف فاضي تتغزل الحين .. فكني ..
                  نايف : ههههه ..
                  دانه : ياربي احراج الحين عمتي وش بتقول عنا .. نايف ..
                  رحمها نايف ومسك يدها وطلع للصالة ..
                  .
                  .
                  .

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #59
                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    بيت تركي وغلا ..
                    الساعه 3 الفجر
                    كانت غلا جالسة تطالع التلفزيون ..
                    أم سيد جابت لها حبوب صداع وماي ..
                    غلا: تسلمين وماقصرتي ..
                    أم سيد : يابنتي ماأكلتيش من المغرب شي ..
                    غلا : والله مالي نفس ..
                    أم سيد : طيب أجيب لك أي حاجه تتسحري فيها ..
                    غلا وهي تأخذ الحبوب : لا تسلمين والله .. أذأ تبغي تروحي تنامي نامي ..ماحتاج شي ..
                    أم سيد: حاضر .. أنا بالمطبخ ..
                    نزلت غلا كوب الماي ورجعت تشوف التلفزيون برنامج شكله أعاده للشيخ محمد العريفي ..
                    انتبهت للباب .. شاف تركي يدخل .. لفت تطالع بالتلفزيون ..
                    جلس تركي .. : السلام عليكم ..
                    غلا وهي تطالع التلفزيون : وعليكم السلام ..
                    كان تركي يناظرها بين لحظه ولحظه .. طاحت عينه على صنف حبوب صداع .. وقبال غلا .. أكيد تعبانه ..
                    تركي : يألمك شي ..
                    مانتبهت له ..
                    تركي بصوته الجهوري : غلا ..
                    لفت له ..
                    غلا: هلا ..
                    تركي : يألمك شي ؟
                    غلا : لا .. عن أذنك ..
                    تركي : طيب لمن هالحبوب ..
                    طالعتها غلا وقالت بعدم اهتمام : لي .. تبي شي بروح أنام ..
                    تركي ( شايلها علي يالب قلبها ) : أيه .. بكره ربعي بيجون يفطرون عندي ..
                    طالعته غلا ..
                    تركي :أبي فطور سنع ..
                    غلا : أن شاء الله ..
                    قالتها وهي تمشي والالم يزيد عليها لانه كانت صايمة وماأكلت شي سوى حبة تمرة وماي ..
                    تركي وقف بعكازته : غلا لحضة ..
                    قرب لها ..
                    تركي : شفيك وجهك ذابل ..
                    غلا لمعت عيونها وطالعته : قلت لك ولاشي ..
                    راحت ل غرفه الضيوف ..
                    تركي ينادي : أم سيد ..
                    شوي الاهي جاية ..
                    أم سيد : أيو يابني ..
                    تركي : شفيها غلا ؟؟
                    أم سيد : ماأعرف ماأكلتش حاجه من المغرب .. سوى حبة تمرة وماكملتها .. وطول الوقت حبوب ..
                    تركي : كم أخذت مرات ..
                    أم سيد تحسبها : على المغرب حبتين والساعه تسعه حبتين ودا الوقت برضوا حبتين تقول الصداع ماخف معها ..
                    تركي : مجنونه هذي ست حبات بأقل من نصف يوم .. هالشي يسبب تليف كبد ..
                    أم سيد خافت : تليف كبد ..
                    تركي طالع بساعته .. : بعد شوي على الاذان .. جيب صينيه الضيوف ..
                    دخل تركي كانت منسدحه على الصوفا ودموعها مشاركتها همومها
                    شغل اللمبه .. وجلس بصعوبة وخر العكازات على جنب ..
                    تركي : غلا ..
                    ماردت ..
                    تركي حط يده على خصرها لانها كانت منسدحه على جنبها ..: غلا قومي ..
                    غلا بعدها على وضعها : شو بغيت ؟
                    تركي : غلا قومي تسحري .. لية ماأكلتي شي ؟
                    جلست غلا ومسحت دموعها ..
                    تركي حط يده على كتفها : لية أكلتي ست حبوب بأقل من 12 ساعه ..
                    لمت شعرها غلا ..
                    تركي لف وجهها ..: ترى دموعك خناجر بقلبي .. ماأحب ولاستحمل أشوفها .. والادهى من كذا .. أني أنا السبب بنزولها ..
                    غلا بعدت يده وطالعته بنظره أليمة : أسلوبك غريب تقتل القتيل وتمشي بجنازته ...!
                    أوقات أقول انك شفا الجرح / وأوقات
                    أقول نفس الجرح ماله ضمادي
                    يا ابعد من الأحلام / واقرب من الذات
                    كنك معي بين الحنايا تنادي
                    جاهدت نفسي دون ذكراك / لحظات
                    وأثري ذكرتك بين نفسي وجهادي
                    لو تنبش ضلوعي عن جروح واهات
                    . تلقى طعونك ياحبيبي / جدادي
                    هنا لقيتك / والسواليف أبيات
                    وهنا تركتك / مع خطاياك / غادي
                    بسكات جيتك / لكن أقفيت ب سكات
                    مبطي وأنا طبعي مع الناس هادي .

                    دخلت أم سيد ومعها صينيه ..نزلتها وطلعت ..
                    أخذ تركي قطعه توست وقعد يدهنه .. تالي تركها شوي .. ونزل شماغه.. ورد أخذ التوست يكمل دهنه ..
                    تركي : خذي كلي لك هذي ..
                    غلا: تركي بجد مابي ..
                    تركي : بلا عناد .. وخذي لك هذي ..
                    غلا أخذت نفس بس صوت بكاها الا صر يطلع ويبين حزنها : والله ماأبي .. خلاص تركي روح عني ..
                    نزل التوست تركي وضمها لعنده : غلا .. عمر تركي أنتي .. خلاص اللي الله كاتبه لنا بيصير .. لاتبكين كذا .. صدقيني بتشكريني على هالقرار ..
                    تعلقت برقبته وصارت بس تبكي ..
                    تركي : بس غلا ..
                    صارت بس تبكي وتركي قدر مايقدر يحاول يهديها .. فراقها ماعمره تخيله بس خلاص ..!
                    قعدت وقت وهي تبكي ومتعلقه فيه .. سكت تركي .. قعد يطالعها ويتأملها ..

                    يازين جوي يوم "اطالعك" بسكات
                    ودي بطول العمر .. ساكت .. "وأطالعك "
                    تقطع عيوني .. من "عيونك" مسافات
                    والمس عيوني في يدينك "وأضيعك"
                    مرات تبعدني "وأقربك" مرات
                    ومرات "أحس" بلذتك .. واتجرعك
                    "لو أحكي" بحبك دخلت بمتاهات
                    والحب نفسه .." لو عرف" يحكي أقنعك
                    من كبر هيبة "حبك" ورب الايات
                    حتى لو أنك "تحكي" بصمتك اسمعك

                    تركي : طيب الحين ممكن تتسحرين .. ماعاد باقي وقت على الاذان ..
                    غلا صوتها متغير : مابي ..
                    تركي ابتسم : ياعنادك ..
                    حس تركي أنه لو جلس شوي بيخرب كل شي .. !
                    قام وطلع ..
                    مسكت غلا شماغه وقعدت تضمه وتبكي ..

                    ويوم أشمه ... موت ...!!!
                    و دار راسي ...
                    ريح عطره بالفع ل أكبر خرافة ...!!
                    لا هو مسك .... لا وربي
                    و لا هو عنبر .... لا وربي
                    أو دهن عود ... لالا ... لا ...!
                    والله أحلى ...

                    نامت وشماغه بحضنها .. ريحه عطره صارت ب غلا ..
                    .
                    .
                    .
                    دخل تركي بعد نصف ساعه.. يبي شماغه ..
                    وقف شوي .. وهو يشوفها لامه شماغه لصدرها .. ونايمه ..
                    هو تضايق ..!
                    هو حبها أكثر ..!
                    هو وده يلمها مثل ماهي لامه شماغه ..!
                    هو وده يتراجع عن قراره الظالم بحقه وبحقها .. !
                    أخير قرر مثل مادخل بهدوء يطلع بعد بهدوء ..
                    .
                    .
                    .
                    تركي : لاهنتي جيب لي شماغ والعقال والطاقيه من داخل ..
                    أم سيد : حاضر يابني ..
                    جابت له شماغه ..
                    تركي وهو يحط الطاقية على رأسه : صحي غلا للفجر ..
                    .
                    .
                    .

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #60
                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      الظهر ..
                      صحت غلا وهي دايخه وتعبانه .. الالم مافارقها ..
                      قامت وضت وصلت الظهر .. وعاد راحت للمطبخ ..
                      غلا: السلام عليكم ..
                      أم سيد : وعليكم السلام ..
                      غلا : أوف صحيت متأخره .. الحين شو راح نسوي الفطور ..
                      أم سيد : معانا وئت ..
                      غلا: ان شاء الله .. تدرين بكلم رهف .. بس عقب ماأخلص بعض الاشياء لان يمكن نايمة ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت نايف ..
                      دانه : ها وش تبي ..
                      نايف صوته كله نوم : ماهو باأنا .. أمي تبيك ..
                      دانه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأبي أنام ..
                      نايف: قولي لامي ..
                      دانه: يؤ توني مصلية الظهر ..
                      نايف : درت أننا صلينا .. بس أكيد تبيك بشي ..
                      كملوا نوم ..
                      شوي الا الباب يدق ..
                      قامت دانه وهي دايخه نوم .. : هلا ..
                      عمتها: هلابك .. يله تعالي للمطبخ ..
                      دانه : الحين ..
                      عمتها : أيه الحين ..
                      دانه : أوك بأخذ لي شاور وأجي ..
                      عمتها : بسرعه .. وين نايف ؟
                      دانه: نايم ..
                      دخلت أم نايف: روحي خذي شاور .. وأنا بصحية ..
                      دانه: حرام خليه ينام ..
                      فتحت عيونها أم نايف: وشهو حرام .. ولدي وأنا أدرى بمصلحته ..
                      دخلت دانه تأخذ لها ملابس عارفه عمتها راسها يابس ..
                      أم نايف: نايف قوم ..
                      نايف: بنت اتركيني انوم .. خلاص عطلنا ..
                      أمه: نايف قوم .. أنا أمك ..
                      فز نايف وجلس ..
                      ابتسمت امه على شكله ..
                      أمه : قوم أبيك تجيب أغراض ..
                      نايف : زين .. بس بأخذ لي دوش ..
                      أمه : لاتبطي ..
                      نايف : زين ..
                      طلعت أمه من هنا وانسدح من هنا يكمل نوم ..
                      .
                      .
                      .
                      طلعت دانه وكأنه صحصحت شوي ..
                      انقهرت وهي تشوفه نايم ..
                      بالدور الارضي ..
                      دانه : السلام عليكم ..
                      الكل : وعليكم السلام ..
                      أم نايف : وين نايف ؟
                      دانه : نايم ..
                      ام نايف : حسبي الله على العدو .. توني مصحيته ..
                      دانه : طلعت وهو نايم .. أطلع أصحية ..
                      أم نايف : لا انا بطلع له ..
                      جلست دانه وحطت راسها ونامت .. دايخة نوم ..
                      ضحكوا جدات نايف .. رحموها هي ونايف ..
                      نزلت أم نايف : وذي بعد نايمة ..
                      جدته لامه : خليها الله يهديك .. بعد وقت على ضيوفك ..
                      أم نايف بخبث: لا وين تنام .. المطبخ يفشل ..
                      جدته لامه : وين الخدم ؟
                      أم نايف تتحجج : مشغولات .. دانه ..
                      دانه : ها ..
                      أم نايف : قومي للمطبخ نظفيه ..
                      دانه : أنظفه ؟ وين الخدم ؟
                      أم نايف: الخدم مشغولين ..
                      جلست دانه تسولف شوي .. وتالي قامت ..
                      دخلت المطبخ انذهلت وش ذا .. حرام والله كذا .. كله معفوس ..
                      طلعت دانه مقهوره: وش هالمطبخ ؟ من اللي عفسه كذا ؟
                      أم نايف مسوية بريئه : أكيد الخدم ..
                      نايف نزل ..
                      نايف: سلام ..
                      الكل: وعليكم السلام ..
                      نايف كان واقف بجنب دانه بهمس : أشفيك ؟
                      دانه خلاص بتبكي : ولاشي ..
                      نايف سحب يدها ومشى فيها : أشفيك ؟
                      دانه : تعال شوف المطبخ ..
                      راح معها ..
                      نايف : من مسويه كذا ..
                      دانه لمعت عيونها : أنا أدري .. المشكله أنا بنظفه كله ..أمك تقول الخدم مشغولين ..
                      نايف ابتسم : أفا .. ونايف وين راح .. أنا أساعدك ..
                      دانه : ماراح تخليك أمك ..
                      نايف : لا ماراح تعترض ..
                      مامدى نايف يرفع أكمام ثوبه الابدخله أمه ..
                      أم نايف تضرب على صدرها: تساعدها ..
                      نايف بعدم اهتمام :يمة عادي ..
                      أم نايف بعد يدها على صدرها : ياويلي .. عز الله ضاع تعبي .. أقول أمش جيب لي الاغراض اللي وصيتك عليها وشوفها للاحتياط مكتوبة ..
                      نايف: زين .. بس خل نخلص شوي ..
                      أم نايف: أني صائمه .. نايف أمشي ..
                      دانه : خلاص قلبي روح ..
                      طرطعت أم نايف عشان دانه قالت له قلبي ..
                      طلع نايف ..
                      قعدت دانه تحوس بالمطبخ .. حتى ياحياتي عطشت من كثر ماقعدت ترتب ..
                      جلست دانه بطنها وأسفل ظهرها قايمين عليها هالاسبوع ..
                      دخلت ام نايف : بعدك ماخلصتي ؟
                      دانه: مش شايفة المطبخ .. وبعدين هالعفسه مهيب طبيعية ..
                      أم نايف: وش قصدك ؟
                      دانه : ولا شي عمتي .. بكمل الشغل
                      طلعت أم نايف ..
                      رجعت دانه تكمل الشغل ..
                      دخل نايف مع أمها وبيده أكياس ..
                      نايف : سلام ..
                      دانه : وعليكم السلام ..
                      نايف: ها يمة الاغراض كلها ..
                      أمه تطالعها: ايه .. تعال معي لبرا .. أبيك ..
                      طلع نايف .. ودانه الدمعه حارت بعيونها ..
                      كملت خلاص تشطب وتخلص اشياء بسيطه بس ظهرها كل شوي يألمها زود ..
                      دخل نايف وهو مبتسم ..: مشالله خلصتي
                      دانه بعصبية : ايه شعليك .. قاعد تسولف مع أمك وانا أكرف بذا المطبخ ..
                      نايف: دانه هدي..
                      دانه عصبت أكثر : وش أهدي .. ماشفت المطبخ شوف من الساعه 12 وأنا أنظف والحين ( تطالع بساعه المطبخ ) ثلاثه ..
                      نايف : طيب دندون هدي .. واذكري الله أنتي صايمة ..
                      كان بيدها كوب قزاز بتحطه بالدرج رمته على الرخام بأقوى ماعندها .. وتكسر ..
                      طالعها نايف وطلع ..
                      جلست على الكرسي .. كانت متضايقة من تصرفات عمتها والحين تضايقت زود عشانها صارخت على نايف وهو ماله ذنب ..
                      .
                      .
                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...