رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    أم نايف نادت الخدم يدخلون الشنط غرفه دانه ونايف..
    دخلوها وطلعوا ..
    نايف : اخير ..
    ابتسمت بحيا له ..
    ضمها بقوة لصدره..

    خذني بحضنك براد ولمني بشويش قوه
    بعثر اجوائي وشب الشوق في كل الحنايا

    سو فيني يا نديمي كل شي ما تسوه
    جيتك وكلي ذنوب ولمتك تغفر خطايا

    لمني أكثر فديتك مش كذا بالعمق جوه
    اه يا لبى حنانك لا انتثر بين الزوايا

    والله اني فيك ذايب والغلا مشبوب ضوه
    والمشاعر دون غيرك جاتك جيوش وسرايا

    خلنا نحضن بعضنا وانتشيطن وانتلوه
    خل يديني في خصرك وانت يدينك ورايا

    خلنا ننسى المكان بكل تفاصيله وجوه
    خلني ما اشوف غير في البشر وانته معايا

    خلني وابل سحابك وانت يا المضنون نوه
    خلني جنة سماك وخلك فجنة سمايا


    يا سمو الحب تدري لبى قلبك يا سموه
    عمري ما اتمنيت غيرك واقسمك رب البرايا

    يا سمو العشق حلق لين ما توصل علوه
    حب سامي حب طاهر حب تحلمه الصبايا

    حب فيه الشك زايل والزعل غادي عدوه
    لا فراق ولا خصام ولا جروح ولا شظايا

    حب فيه الورد يضحك شفت كيف الورد توه
    يبتسم يمزح ينكت والسبب طيب النوايا

    حب مثل الطفل يكبر ويتبختر في نموه
    عيد ميلاده لقانا وفرحة اللقيا هدايا

    شي رقه شي طيبه شي فتنه شي مروه
    والله اشياءك كثيره كثر ما بدمي خلايا

    فيك نخوه وفيك ذمه فيك حب وفيك خوه
    فيك من كل الصفات وفيك من كل المزايا

    خل حسادك يقولوا زاد نايف في غلوه
    حقك وحقك وحقك دام متربع حشايا



    ودامني لا جيت حضنك لمني بشويش قوه
    ليش ما اهديك المشاعر وانزلك وسط الحنايا!

    .
    .

    .
    .
    .

    اليوم الثاني
    ببيت تركي ..
    صحى لان عنده دوام واستلام وعشان تسذا دوام عشرة ..
    راح ل غرفه غلا وكانت صاحية ..
    تركي: صباح الخير..
    ماردت عليه ..
    راح باس بنته : صاحية الحلوه حبيبه بابا..
    طالعته غلا وردت تكمل شغلها بترتيب ملابس بنتها ..
    تركي يناظر بنته بتمعن باسها اكثر من مره ..
    قام وطالع غلا ..
    تركي : غلا انتبهي ل راما ..
    غلا طالعته: تراها بنتي يعني مش محتاجه توصيني عليها..
    تركي: انتبهي عليها.. تكفين .. تراها امانه ربيها زين ..
    طالعته وسكتت ..
    قبل مايطلع: سامحيني ..
    سكر الباب وطلع .. طاحت الملابس من يدها وبهمس: شيقصد ؟
    لمعت عيونها ..وطالعت راما تركي يوصيها عليها ..
    راحت للشباك شافته يركب سيارته ويطلع من البيت ..
    .
    .
    .
    بالشرقية ..
    الساعه 10 المسا..
    وصل فيصل وشوق لشقتهم ..
    فيصل: الحمدلله على السلامة ..
    شوق بحيا وخوف: الله يسلمك..
    مسك يدها وكانت باردة ..
    فيصل: شوق بردانه مع هالحر..
    كانت ساكتة..
    وراها البيت :ان شاء الله عجبك..
    شوق: حلو..
    فيصل: انتي الاحلى..
    دق جواله طلعه واغلقه : مايدرون ان معي هالقمر هالبشر..
    سكتت مرا خايفة ..حاسه بتوتر..
    فيصل: روحي غيري ملابسك ..صح فيك نوم..
    شوق: لا ..
    فيصل: حلو ..غيري وتعالي نسهر ..
    راحوا ل غرفة النوم ..
    فيصل: هذي غرفة النوم خذي راحتك..
    راح فيصل ونزل شماغه وحطه على الكنبة .. وتالي راح للمطبخ يجهز خفايف لانهم تعشوا من قبل..
    حطها فيصل على الطاولة وشغل التلفزيون يشاهد وينتظر شوق..
    طلعت شوق ولبست بجاما مرا كيوت .. لونها خقق مع شعر شوق اللي ربطته بشكل مهمل بس مرتب وعطر كيوت ..
    فهى فيها فيصل أول ماشافها مسك يدها وجلسها جنبه ..ناظرها وهو خاق معها اول مرا يشوفها تسذا..فك الربطة من شعرها..
    فيصل برومنسية: خليه كذا احلى .. ويعجبني كذا..
    مسكت الريموت وحطت على اي قناة المهم تلهي فيصل عنها..مرا احراج..
    .
    .
    .
    بالرياض ..
    ب أحد مديريات شرطة الرياض .. مقر شغل تركي ..
    تركي كان يكلم ومعصب : شوف هالمكالمه مسجله عندي .. وانا لما تخرجت أقسم بالله وهالقسن يتضمن الوفاء بكل شي.. لذلك ماراح اطلعها ..
    العقيد : طلعها بنت وتقعد بالسجن ..
    تركي: شوف انا تركي ومعروف هنا .. ماني مطلعها .. ولو تكررت هالمكالمه راح اتصرف ..
    العقيد سكر بعصيبه ..
    ضحك تركي ..
    ورجع ل شغله ..:راح تجلسين هنا او تطلعين بكالفه حتى تطلع الشغاله وتتنازل عنك ..
    بكت البنت بقهر ولدع..
    تركي باحتقار: ذا مكان شغل .. وعسكر بعد عزي نفسك عن بعض الحركات.. وبعدين الشغاله ادمية مثلها مثلك لاتتغرين عليها وتشوفين نفسك.. تراك من تراب وهي مثلك نفسك يوم القيامة راح توقفين جنبها ولاراح ينفعك كبرك وغروك بشي.. يعز علي شوف بنات بهالموقف وهنا لاكان شغلي فوق كل شي..
    أبوها: بطلعها بكفاله..
    تركي: طلعها لاكان تجي ماطلبت..
    أبوها: ان شاء الله ..
    دق تلفون مكتب تركي..
    وفز من مكتبه بسرعة : صالح كمل اجراءتها بطلع مهمه ..
    أخذ مسدسه وجواله وطلع بسرعة ..
    .
    .
    .
    ببيت تركي..
    كانت غلا كل شوي تفز من نومها ..قلبها معورها..:يارب سترك..
    لفت على بنتها شافتها نايمة..
    قامت وضت وصلت اخر الليل .. وقعدت تتهجد ..
    .
    .
    .

    ب مداهمه احدى الاستراحات فيها وكر ارهابي..
    تركي : أنا بتقدم ..
    النقيب منيف: لا ياتركي...
    تركي قاطعه: امشو وراي ..
    فتح تركي الباب والعسكر وراه مع عدد من الافراد والضباط..
    تركي بصوت عالي مع المكبر: استلموا المكان محاصر .. سلموا انفسكم..
    النقيب منيف: ماراح يطلعون..
    تركي يناظر الباب: لالاهذا هم ..
    طلعوا بس بغاتوا العسكر ..
    تركي للأفراد: انتبهوا ..انتبهوا ..
    كان الاطلاق متبادل.. والمكان كله عسكر ودوريات ويخوف..
    النقيب منيف: ترركي ..
    بس طاح وهو يطالع السما وجسمه مضجر بالدم..
    تركي: خلني امسك خلاص بعضهم قضوا وماتوا امسكوا الباقين وصادروا اللي معهم..
    تركي : اه ..
    الرصاصه اخترقت جسده واستقرت ..
    بعد ساعه..
    قضى نحبه من قضى من الارهابين , والعسكر فيهم شهداء..
    كانت الاسعاف متواجده.. ومنيف وربعهم العسكر كانت لمعات الدموع اقرب مايعبرون عنهم وهم يشوفون الشهداء من زملائهم..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني..
    الشرقية ..
    قام فيصل وسمع صوت بالحمام (وأنتم بكرامه) استفراغ قوي.. فتح الباب بسرعة كانت شوق ماسكة بطنها.. وهي تبكي..
    فيصل: شوق شفيك؟
    كانت تبكي :بععععععععد عني..
    فيصل طلعها من الحمام: شوق..
    بكت وبعدت عنه: بععععععععد ..
    عرف فيصل سبب بكاها وسكت وستفراغها ..
    شوق: أكرهك ..
    فيصل: ممكن تهدين..
    شوق: اكرهك ..
    رجعت داخل تستفرغ كل اللي بداخلها.. : اطلع برا مابي اشوفك..
    مسك أعصابه واخذ ملابسه يتسبح بالحمام الثاني ..
    صكت باب الغرفة وهي تبكي ورى الباب..
    تسبح فيصل وراح انسدح بالمجلس من الضيقة ..

    كل ماقلت هانت وانتهينا خلاص
    عود الهم واثره كان ياخذ نسم !

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      الجزء الثاني والثلاثين ..

      بالشرقية..

      شقة فيصل وشوق ..
      قامت شوق وراح تأخذ راح لها شاور ..طالعت بوجهها لانها مرت من قبال المراية وجهها مورم من البكا ..
      أخذت لها شاور وطلعت وكملت نوبة البكا على السرير ..
      دخل فيصل وكانت اخلاقه قافله اخذ ثوبة وشماغة وطلع ..
      سمعت شوق صوت الباب حق الشقة يتسكر بقوة بكت أكثر ..
      ركب فيصل سيارته وهو ماهو عارف له وجهه ..
      .
      .
      .
      بالرياض ..
      بأحدى المستشفيات العسكرية .. كان فيه تواجد اعلامي مكثف وعسكر ..
      الدكتور يطمن أحدى الشخصيات الكبيرة على صحه العسكر ويعزية بالشهداء ..
      الدكتور وهو يدخل غرفة الملاحظه معه ومعهم حشود بشر .. ومعهم احد العسكر يعرفهم على العسكر ..
      اللواء : هذا النقيب تركي .. سوينا له عملية وتم استراج الرصاصه والحمدلله جات بكفته والحمدلله .. وهذا وكيل رقيب محمد جاته اصابة برجله .. والحمدلله تم استخراجها ..
      كمل يلف على العسكر ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي ..
      طالعت غلا سيارة تركي ماشافتها .. استغربت يمكن مستلم الله يعين ..
      كملت تمشي وهي ضايقة وتطالع بالساعه وحده الظهر ..
      اخير دقت على جوال تركي اكثر من مرة مايرد .. بد قلبها يدق ..


      من أمس قلبي خفقته ماهي بخير..
      من يوم غابت عن سمايه بروقك..

      .
      .
      .
      بالشرقية ..
      كانت شوق خايفة لانها اول مرة تكون وحدها .. شغلت قران معها بجوالها عشان تهدى نفسها وتطمئن ..
      قعدت تناظر الساعه الحين حزت المغرب يالله ..
      رجعت تبكي وحتى جوالها طفى لان الشحن خلصت ..
      اما فيصل كان ضايق وقعد يلف بسيارته مايبي يرجع ماهو خلق هواش مع شوق .. ماصارت لان ست سنين ينتظرها والسنة السابعه ضيعت نصفها برفضها وحتى من تزوجوا رافضته ورافضة وجودهم سوى واخير لما صبر عليها وحس انها بدت تتقبلها وعرف هالشي سوت اللي سوته ..!
      طالع بجواله الساعه 5 وهو طالع من الساعه وحده الظهر .. سمع الاذان وقف جنب مسجد وراح يصلي .. وتالي طلع للشقة ..
      فتح الباب .. فزت شوق وهي تسمع الباب .. تسمرت مكانها من الخوف وكان الباب مفتوح على الاخر لغرفه نومهم .. شافته يشرب موية واتارحت لما شافته حيل ..
      رمى شماغة على الكنبة وراح انسدح بالمجلس ..
      .
      .
      .
      بالرياض ..
      بالمستشفى ..
      صحى تركي وهو يحس بجفاف بحنجرتة وألم مميت مجتاح جسمه .. طالع بالغرفة حوله .. غمض عيونه بالم وهو يسترجع كل اللي صار ..
      فتح عيونه وهو يشوف اخوه عبدالله عنده سلم عليه ..
      عبدالله: سلامات يالغالي ..
      تركي بصوت تعبان: الله يسلمك ..
      عبدالله: توهم بلغوني ..
      تركي: الوالدة درت ؟!
      عبدالله: لا .. الله يبعدها عن التلفزيون بس هي والوالد ..
      تركي: وزوجتي ؟
      عبدالله: وديت بخوت لها بس قلت لها لاتعطيها خبر ..
      تركي : زين سويت .. أنا بكلم امي وزوجتي بس أبغى جوالي ..
      عبدالله: أن شاء الله ..
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      ببيت تركي ..
      غلا كان بالها مرا مشغول مع تركي .. وهالشي لاحظته بخوت زوجه عبدالله بس سكتت عشان ماتثير شكوكها ..
      غلا بضيق: تركي من امس طلع والى الحين مارجع اول مرا يطول بالاستلام ..
      بخوت: يمكن ضغط شغل ..
      سكتت غلا ..
      .
      .
      .
      بالمستشفى ..
      مسك تركي جواله وشاف 9 مكالمات من غلا وسالتين .. وكلم امه اللي انهارات لما درت وقعد يطمنها ويقول لها انه بخير وتالي كلم ابوه ..
      شوي ودق على غلا ..
      كانت توها ترضع بنتها نزلت الرضاعه وبسرعة ردت :تركي ..
      تركي: قلبه ..
      غلا يدها على قلبها: شفية صوتك ؟وينك من امس ماترد ؟
      تركي : غلا أنا بخير وبصحه والحين انا بالمستشفى بس شوفيني اكلمك مافيني شي ولله الحمد ..
      غلا: المستشفى؟ ليه ؟
      تركي: مهمه عمل تصوبت فيها والحمدلله ..
      بكت ..
      تركي: غلا .. أنا بخير وهذاني أكلمك .. اخبارك انتي وراما ..
      كانت تبكي سكت تركي حتى تهدى عارفها هدت شوي : أنت بخير ؟
      تركي: ايه الحمدلله لاتخافين .. طمنيني عنك وعن راما ؟
      غلا: تمام ..
      تركي : بسكر الحين تأمريني بشي؟
      غلا بحب : سلامة عمرك ..
      تركي: الله يسلمك عمري ..
      سكر تركي وغمض عيونه بتعب الالم ينهش جسمة دق على النيرس واللي نادت الدكتور يشوف تركي : أبي أي مهدي ..الألم مميت..
      الدكتور: أن شاء الله طال عمرك ..
      كان للعسكر معامله خاصة جدا وهالشي صادر من الجهات العليا ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي ..
      ضمت غلا بنتها وهي تبكي وخايفة موت ومصدومة من اللي صار بتركي .. :ياربي أحفظه لشبابة ول راما ولامة وابوة ..
      .
      .
      .
      بالشرقية ..
      ب شقة فيصل وشوق ..
      سكرت شوق من امها اللي استغربت ورى صوتها متغير بالحيل بس بررت انها كانت نايمة ..
      شافت فيصل توه داخل للبيت ومعاه عشا .. نزله على الطاولة وراح للغرفة يغير ثوبة ويلبس لبس النوم ..
      طلع من الغرفة : شوفي العشا تعشي قبل لايبرد ..
      راح للمجلس وهو ضايق انسدح وقعد على جهازه ..
      طلعت شوق وماشافته ..ضاقت أخلاقها وكانت جيعانة تركت العشا ورجعت لغرفه النوم ونامت ..
      .
      .
      .
      ب حايل ..
      ببيت أهل راكان ..
      ريوف: ههههههههه توحفه أنتي ..
      وجد : يؤ لاتحرجيني ..
      ريوف: هههههههههههههههههه خلاص خلاص اسفين ..
      وجد: نامي ببيت جدي الليله عاتي ..
      ريوف: عمك راح يوافق ..
      وجد : ماأظن .. تيب سؤال ..
      ريوف: أسألي ..
      دخل راكان : يله ريوفه نروح ..
      وجد :خلها تنام ..
      راكان: شلون ؟
      وجد: تنام هنا ..
      ضحك راكان: تحلمون ..
      وجد: يؤ عمي خلها تنام ..
      راكان : لاوين .. مقدر أنام من غيرها ..
      وجد: تكلموا انتم(تقصد البنات)..
      قرب راكان وقوم ريوف : ريوفتي ماهي ب نايمة الا باحضان راكانها
      وجد: احضن المخده بدالها ..
      راكان: هههههههههههههههههه حلوه .. بس احب ريحتها جعلني فداها..
      وجد: ريوف كلميه ..
      راكان ضمها لصدرها وباسها: مافيه ولو أمل واحد بالمية أخليها لكم ..
      ريوف حمر وجهها ..
      كان راكان واقف وراها ومرجع ظهرها لصدره واقف ويسولف ..
      وجد: تكفى تكفى تكفى عمي ..
      راكان شاف الشغاله وهي تجيب العباية: فحطوا ريوفتي البسي عباتك ..
      شذى: خالي تكفى خلنا نسولف معها انت مأخذها كل الوقت وتجيبها هالساعتين تلعب علينا فيها وبعدين عطله يعني صيف باقي بدري ..
      راكان: عندكم .. بصراحه مشتاق لها بالحيل توني مأخذها من أهلها وبعدين العجوز مسوية لي قلق عليها ونامت ماأبيها تصحى وتنشب لي..
      ريوف: خل انام هنا ..
      راكان: أفا ..
      لفت عليه ..
      راكان: عادي انام وحدي ؟!
      ابتسمت له ..
      ابتسم راكان اكثر ..
      وجد : يؤ ريوف اضغطي عليه ؟
      ضحكت ريوف: ماأقدر ..
      ضمها راكان ..
      وجد :وواو أقسم بالله تجننون يالبا ألبكم بس رومنسية واقعية وه تخققون ..
      راكان ترك ريوف وحط يده على خصرها: احبها تدرون احس وانا معها اني مسير منيب بمخير ..
      طالعوه البنات ..
      شذى: مشالله ياحظك ياريوف ..
      وجد فاتحه فمها وتطالعهم ..
      راكان: هييييي وين رحتي ..
      وجد : تحبها ؟
      راكان: قصدتس مجنون فيها أعشقها .. لبا عروقها ..

      أغليه يعني أعشقه أعشقه يعني أموت فيه
      يعني أنا ميت مع عشقه ومرتبه الشرف
      شذى: ريوف تحبين خالي ..
      ريوف حمر وجهها زيادة : هههههه مشكله انتم وخالكم لاجتمعتم ..
      راكان دنق وحط راسه على كتفها : تحبيني ؟
      حست أنها بتصيح من الاحراج ..
      شذى: أفا مقعوله ماتحبينه ..
      وجد: بجد رورو ماتوقعناها .. هذا وهو خاق معتس ..
      ريوف: خخخخخخخخ ريحوا ..
      قامت وجد وقعدت تسهبل : ها اعترفي بيننا ..ماراح نعلم ..
      ريوف: ههههههه ..
      راكان كان يطالعها ..
      ريوف : اممم .. احبه ..
      راكان خق مع دلعها وهي تنطقها ..
      وجد: ماستحمل ياربي ..
      راكان: يابري حالي خربنا البنات ..
      ضحكت ريوف ..
      راكان: تصحبون على خير..
      وجد: مافي أمل تخليها تنام هنا ..
      راكان غمز لبنت أخوه ومشى ..
      ريوف: سي يا .. تعالوا وناموا عندي ..
      البنات: جد ..
      ريوف: والله .. يله بروح للحريم عشان بطلع ..
      .
      .
      .

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        .
        .
        اليوم الثاني ..
        بالرياض ..
        ببيت تركي .. كلمت غلا اخوها عبدالله وجا ..
        غلا: أبي أروح ..
        عبدالله : أوكي ماعندك مشكله .. بس أخاف فيه صحفين وتركي مايرضى ..
        غلا: نروح الحين ..
        عبدالله : مشينا ..
        للبست عباتها : أم سيد انتبهي ل راما هي نايمة الحين ..
        أم سيد: حاضر..
        ركبت مع اخوها وقلبها يدق وخايفة .. سمعت عبدالله يكلم اخو تركي ويأخذ منه رقم الغرفة ..
        بالمستشفى ..
        كانت غرفة الملاحظه وتركي كان نايم .. حاول عبدالله وخلاهم يدخلون لان ممنوع الزيارة ..
        دخلت غلا وراح عبدالله رجع الستارة الفاصلة بين تركي وزميله بنفس الغرفة ..
        عبدالله بصوت واطي: نايم ..
        لمعت عيون غلا .. التعب باين وجهه متغير ..
        حس تركي بوجود احد بالغرفة .. وصحى ..
        عبدالله قرب وسلم عليه : الحمدلله على السلامة ..
        تركي بصوت واهن ومتغير: الله يسلمك .. غلا ..
        مدت له يدها : سلامتك ..
        تركي: الله يسلمك ..
        استأذن عبدالله وتركهم ..
        تركي: اجلسي هنا
        اشر لها على طرف السرير ..جلست من غير ماتجادله :شخبارك .؟
        تركي: شوفة عينك ..
        مسك يدها وباسها : خاطري اقولك نزلي النقاب بس من هوس وخوف ان أحد يدخل ويشوف هالوجهه غيري بصبر ..
        ابتسمت من ورى النقات ياغيرتك ياتركي ..
        تركي: راما وحشتني حيل أخبارها..
        غلا: ماعليها بخير .. كانت نايمة ..
        طالعت بأعلى الكتف كله أبيض باين من ورى القميص حق المستشفى: ماتعورك..
        ابتسم: تراي رجال وعادي هذي ثاني أصابة ..
        غلا: وشو؟
        تركي: سبق وجاتني أصابه بالفخذ ..
        لمعت عيونها ..
        تركي: الثالثه شكلها ثابتة ..
        غلا حطت يدها على شفايفه برقة: لا تقول كذا الله يخليك لامك ولابوك والاهم ل راما ..
        تركي: وأنتي ..
        سكتت ..
        تركي : ها غلا ماهمك ..
        غلا : الحين بطلع ..
        طلعت جوالها ودقت على أخوها ..
        تركي : بتروحين ؟
        غلا: راما وحدها ونايمة لما تركتها..
        سكت ..
        دخل عبدالله واخذ غلا وطلع .. أما تركي ركن راسه للفراش ويفكير ب غلا تحبه صح وهالشي واضح بس تغيرت حيل ..!
        .
        .
        .
        بالشرقية ..
        ب شقة فيصل وشوق ..
        صحى فيصل ورقبته عورته من الكنب ..
        قام وشعره معفوس تحرك وقام من الكنبة ..طلع للصالة وشاف العشا نفس ماهو .. دخل للغرفة وكانت شوق تكلم غلا ومنصدمة من خبر اصابة تركي ..
        سكرت ولفت ل فيصل ..
        فيصل: ليه ماتعشيتي ؟
        شوق: مالي نفس ..
        فيصل: قرفانة مني عشان أنا جبت لك العشا شوفي في بالمطبخ قائمة مطاعم دقي وخل يبجون لك أكل ..
        شوق طالعته: من قال قرفانة ؟ لاتقعد تقول كلام ماله داعي ..
        قرب لها فيصل : واللي صار امس .. هماك قرفتي مني عشان اللي صار بيننا ..!
        لفت عنه ..
        فيصل أخذ نفس وتعوذ من ابليس : المهم روحي أطلبي لك فطور بسرعة..
        شوق: قلت لك مالي نفس وبعدين كلم غلا تركي أصيب ب عملية مداهمه..
        فيصل : وشو ..
        شوق: هذا اللي صار كلمها وهديها ..
        طلع جواله وقعد يهدي غلا ..: لاتبكين أنا الحين بحرك من هنا وجايك ..
        غلا: لاياعمري عبدالله ومو مقصر فديته ابد ..
        فيصل: لامايصير..
        غلا قاطعته: فصول والله بجد عبود مش مقصر والليله راح ينام عندي بالبيت وتركي تو زرته وان شاء الله أنه تمام ..
        فيصل : متأكده ؟
        غلا: يس ..يله الحين اتركك بروح أشوف هالدبة مسوية لي قلق ..
        ابتسم فيصل: طالعه على امها..
        غلا: حرام عليك ماكنت زيها ..
        فيصل: هههههههههه تبين ننبش الماضي..
        ضحكت غلا ..
        فيصل: يله أجل روحي ل راما ..
        سكر وطالع ب شوق :أطلبي لك ..
        ماردت عليه ..
        راح أخذ له شاور وطلع من البيت ..
        طالعت شوق بمكانه خالي ورد لها الخوف ..
        رجع فيصل بعد صلاه العشا ..
        دخل لغرفتهم يبدل .. ولقاها نايمة..
        فيصل: شوق نايمة ..
        مادرت عليه ..
        راح جلس على طرف السرير ..:شوق .. شوق ..
        قامت وهي متروعه ..
        فيصل بحنان: بسم الله عليك لاتخافين ..
        حنان بصوته ذبحها ودمعت عيونها ..
        فيصل نترفز: الحين ليه تبكين ..؟ها .. شوق أذأ ماتبيني والله يابنت الناس ماتنجبر روح على روح .. علميني .. لاكن قبل قرارك تأكدي أني أحبك كثر واكثر من نفسي ومن حب امك لك .. وبعدين مشتاق لك مشتاق..
        قام وهو ضايق ..
        شوق: طلقني ..
        طالعها فيصل : تراي فيصل .. عرفتي منهو فيصل أو لا ؟
        رجع جلس ومسك يدينها بقوة: حبيبك وعمرك وقلبك وحياتك ..وكل شي لك .. قولي ثقة قولي غرور قولي جنون .. عارف أنك تحبيني بس صدمتك الى الان مأثرة فيصل .. طالعيني زين أنا فيصل فيصل ياشوق فيصل ..
        مجبور انا اقسى عليك اليوم يالغالي

        لاني تعبت وخطاك الي متعبني



        اقسى ولكن صعب يطري على بالي

        اني اهجرك واخونك لو تعذبني



        لاني احبك واحبك يا بعد حالي

        ولاني اموت وغرامك ما يجنبني



        شفتك وقلبي نغزني يومك قبالي

        واثره غرامك في وسط القلب صوبني



        من يومها صار قلبي مولع وسالي

        ناسي همومه وصاير فالفضاء يبني


        يبني له بيت على حد السماء عالي

        وبيت السعادة بنى من لبنك ولبني



        قلي احبك بعالي صوتك ولالي

        ادري بحبك وابي اسمعك جاوبني



        لانها (احبك) اذا ما جت من غالي

        تقسى علي وتعذبني وتتعبني
        شوق : أنت وش تبي بوحده مطلقه ؟
        فيصل: كيفي أبيك عندك اعتراض .. ولو فيه مهو بمهم .. وبعدين أنا مطلقة أسم بس وأخذتك وانتي بنت يعني ماأحد لمسك غيري .. شوق بلا جنون ودلع ..
        طلع من الغرفة وتركها ..
        بكت اكثر وانقهرت على حظها فيصل زعل ..
        .
        .


        .
        .
        .

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          بعد أسبوع ..
          ببيت خالد ..
          دخل خالد لبيته .. وطلع لغرفته وكان تعبان ..
          انسدح وهو يتذكر الحادث اللي صار له وهو ربعة .. غمض عيونه وحمد ربه على السلامة ..
          نام من التعب..
          .
          .
          .
          بالليل دخلت عهد وشغلت اللمبة شافته نايم وثوبة دم .. وعلى راسه لفه ..
          صارخت من الخوف .. فز خالد :ها شفية؟صار شي ..
          عهد قربت منه: شفيك؟
          خالد رجع انسدح ومأخذ بخاطره على عهد وصدها له :ولاشي..
          عهد : خالد وشو ولاشي .. رد علي ؟
          ضم المخده وكمل نومة ..
          عهد :خالد ..رد..
          مارد..
          عهد: خالد أوف رد ..
          خالد: ماأبغى أرد أبغى أنام ..
          ناظرته وطلعت من الغرفة جابت نادر وحطته عند خالد عشان يصحصح ..
          ابتسم خالد وهو يشوف ولده :يعني راح يزعجني ..
          عهد ابتسمت غصب: ايه.. قوم كلمني..
          خالد جلس وحظ ولده بحضنة : هلا سمي أمري لبيه مدام عهد قاسية القلب والطبع..
          عهد : ليه ثوبك دم ؟ وليه راسه عليه لفه؟
          خالد : صار حادث..
          عهد : يمممممممممممة ..
          قرب منه ولمست وجهه: أنت زين؟
          ابتسم: أنتي ماتحبيني ليه تسألين عني؟
          عهد: خالد بلا هبال..
          خالد: أنا مهبول ..أجل بنام خذي ندوري وأطلعوا..
          عهد: مش طالعين..
          خالد: عهد وبعدين ؟ ارضي علي..
          عهد: اه منك ..
          خالد: اه منك .. قاسية.. أسفين والله ..
          ابتسمت له..: قوم خذ لك شاور وراح احضر لك عشا..
          خالد: جهزي ملابسي..
          عهد: تيب..
          جهزت ملابسه وطلعت تجهز العشا وعطت نادر الشغاله تنتبه عليه..
          .
          .
          .
          ب حايل..
          شقة راكان وريوف..
          كانوا بنات أخوات وأخوان تركي عند ريوف راح ينامون عندها..
          وجد: يؤ ماصارت خلها تجلس معنا كل شوي تناديها..
          راكان: مشكله أنتي زوجتي وحر هههههههههه
          انسدح وحط راسه بحضن ريوف اللي قعدت تسولف مع البنات وتلعب بشعره..
          راكان: ريوف..
          ريوف: هلا..
          راكان: أحبك..
          ريوف: راكان بس..
          راكان: بجد والله أحبك..
          حمر وجهها..
          ردت تسولف مع البنات..
          راكان: ريوف..
          ابتسمت: لبية..
          راكان ابتسم: لبا عنونك..
          وجد: وه خقق..
          رماها عمها بالمخده الصغيرة وقفعوا البنات ضحك..
          راكان:ريوف..
          ريوف جننها: سم..
          راكان: سم الله عدوك.. بس أحبك..
          ريوف : وأنا بعد..
          راكان: وشو؟
          ريوف:راكان..
          راكان: عيونه..
          ريوف: خلاص ..
          راكان: أحبك اخر مره..
          ريوف: احبك ..
          مسك يدها وباسها .. ريوف جننها واحرجها مع البنات: بروح انومه وأرد لكم شوفوا المطبخ في ليزات وعصير..
          وجد: اوتس..
          قام معها وهي فيها الضحكه ..
          بغرفتهم ..
          انسدح وحطت ريوف يدها تحت راسه كأنه طفل تبي تنومة..
          راكان: وين راح تنامين؟
          ريوف: مع البنات ..
          راكان: وأنا..
          ريوف: بس الليله..
          راكان:أوك..
          ريوف: راكان حاسة بضيقة؟
          جلس راكان وباهتمام: من وشو؟
          ريوف: مدري بس شي كاتم أنفاسي..
          ضمها :لاتخافين..أنا معك..
          تمسكت فيه..
          راكان: لاتخافين قلبي.. قريتي أذكار المساء
          ريوف: ايه..
          قومها معها وطلعوا للبنات عشان يبيها تفرفش..
          وجد: مانمت..
          راكان جلس وجلس ريوف بجنبة وحط يدينه على خصرها ..:ماجاني نوم..ريوف سوي كذا بنام هنا ..
          تعدلت ريوف ونام وهو يمتدد ورجوله برا الكنبة ..
          وجد جاته ضحكه على شكل عمها ضحكت ريوف معها ..
          كملوا سوالف وضحك وشافت ريوف راكان غرق بالنوم : بنات نام ..
          وجد: ياعمري لحظه لحظه تكفين ..
          كان راس راكان بحضن ريوف وحاط كفها على عيونه عشان النور ..صورت وجد عمها وشكله بالجوال ..: يالبي شوفوا خقق ..
          ريوف: تجنن ..
          خذي جوالي وأرسليها ..
          وجد: اوكيشن ..
          صحه ريوف بهدوء: بيبي قوم عشان تنام بالغرفة ..
          قام معها ..
          بغرفته غطته ريوف ..وطلعت ..
          .
          .
          .



          .
          .
          .
          بالرياض ..
          اليوم الثاني ..
          ببيت تركي..
          دخل تركي للبيت وكانت غلا بالصاله مع بنتها ..
          تركي: السلام عليكم ..
          رفعت عيونها وهي تطالعه ..لبا قلبه .. ناحف ..حتى الثوب وسع شوي عليه .. ويده ممسوكة بحذر..
          تركي : أفا هذا استقبال ..
          قامت ومعها راما .. مدت يدها وسلمت عليه بس تركي أحتواها بحضنة هي وبنتهم ..
          تركي: وحشتوني ..
          سكتت غلا ..
          شال تركي بنته وهو مبتسم على شفايفها اللي تقوست شكلها راح تبكي : أنا بابا ..
          كانت تطالعه ..
          تركي: خافت..
          غلا : هي خوافة ..
          تركي ابتسم: ماأخذته من بعيد ..
          رفعت غلا حاجب : تقصدني..
          تركي :هههههه
          جلس وبنته بحضنة بس بكت ..
          شالتها غلا : بس راما ..
          هدت لما شالتها أمها وتطالع أبوها وترد تبكي .. ضحكوا غلا وتركي على بنتها ..
          غلا طالعته: الحمدلله على سلامتك..
          تركي: الله يسلمك ..
          غلا: أنت بخير الحمدلله ..
          تركي نزل شماغه: أيه يالله لك الحمد ..
          دق جوال غلا ..وردت ..:هلا ريوف .. وينك يالقاطعه ؟
          ريوف : ياعمري انشغلت هنا كله حوسة أهل راكان جاو البارح وخبرك حوسة والبنات الحين معي .. والاسبوع اللي طاف كله عزايم ..
          غلا : يله عاذرتك .. المهم أنتي أخبارك..
          ريوف: تمام الحمدلله .. اخبارك وخالي وراما ..
          غلا: الحمدلله بخير كلنا وخالك توه طالع من المستشفى..
          ريوف: مستشفى؟ ليه ؟
          غلا: ماعندك خبر..
          ريوف لمعت عيونها: لا .. خالي فيه شي ..
          غلا: الحين هو تمام .. كلميه ..
          كلمت ريوف خالها وأعتذرت له أنها ماكانت تدري ..
          سكر تركي من ريوف ..
          قامت غلا ..
          تركي: وين ؟
          غلا : بروح اخلص كم شغله ..
          تركي: طيب هات راما..
          غلا: انتبه على يدك ..
          عطته راما .. اللي رجعت تبكي وقعد يلاعبها الين هدت وبدت تضحك ..
          .
          .
          .
          ببيت خالد وعهد ..

          كان خالد تعبان من راسه ..
          عهد: طيب روح للمستشفى..
          خالد: يعني شاللي راح يسونه .. وبعدين اللي فيني منك .. !
          طالعته : أنا شدخلني..
          خالد وقف: يعني على بالك ماحس صنم حجر لوح بليد صاده عني صده ملعونة والدين وذالتني مذله مافيه مثلها حشى الله لو ارتكبت شي حرام .. والله أنك خذتي حقك وزيادة وذليتي وكرهت كل شي بسببك ..
          طلع من الصالة ومن البيت بكبرة ..
          جلست عهد وتالي كلمت دانه عشان تجي لها ..

          .
          .
          .
          العصر..
          دانه : عهد خلاص حرام عليك .. شوفي ..حتى تعب لو جاه صداع نصفي أو غيرها بسببك شراح تسوين ..سامحية ..هو يحبك ويموت فيك .. وهو غلط وأعتذر لك ..
          عهد: بس كرامتي..
          دانه: بلا كرامة بلا هم.. مافي هالكلام بين الزوجين .. شوفي نايف بس قالي سالفه زواجه وقلبت عذره وحتى الكل انصدم غريبة سامحته .. بس فهمت نايف .. وانتي افهمي خالد وهو فهمك وبعدين حرام عليك خلاص عاد ..
          عهد : عذره غبي..
          دانه: عهد هو رجال مهما كان ..
          سكتت عهد ..
          دانه: لما يجي بعد شوي استقبيله زي الناس وارجعوا مثل ماكنتم ..
          عهد: لا لما يجي أوك ..
          ضحكت دانه ..
          .
          .
          .

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            بالليل..
            ببيت خالد ..
            دخل وراح لغرفة ولده وعهد ..
            خالد: سلام ..
            عهد: وعليكم السلام ..
            باس ولده ..
            عهد: لاتصحية ..
            خالد: حتى ولدي راح تمنعيني عنه ..
            سكتت ..
            طلع خالد من الغرفة ..
            سمعت صرخته طلعت بسرعة .. شافته ماسك أطراف راسه ..
            مسكته وساعدته يدخل للغرفة وجلسته ..
            جلست جنبه :شفية ..
            خالد: راسي ..صداع ذبحني ..
            عهد : خل أسوي لك تدليلك خفيف ..
            وقفت وقعدت تسوي له ..
            رجع راسه على الكنب واسترخى ..
            .
            .

            .
            .
            .
            بيت تركي وغلا..

            غلا : تركي بليز ..
            ناظرها تركي : غلا أنتي اللي افهميني ..
            غلا: قلت لك مابينا كثر اللي مضى خلاص ..
            تركي : لاميب خلاص ..
            غلا: بجد أبي أنام ..
            تركي: مهيب حاله .. أكل ماناكل سوى .. نوم محرمه نفسك علي .. سوالف ممنوع.. صح غلطت بس ......
            غلا قاطعته: بس وشو ؟ أنا أتهمتني بعرضي .. ضربتني .. اهنتني .. حبستني بغرفة وبعز البرد لمده أسبوعين وعقبها دخلت بغيبوبة .. والاهم من ذا كله جا بكل قواة عين وتقول اللي ببطنك ضناي هالشي كفاية أني أطلب منك الطلاق.. بس راما أهم عندي ماأبيها تكبر وتتعقد ..
            تركي شاف توترها وقاعده ترجف جلست وضمت نفسها وهي تتذكر ذيك الايام .. قرب منها ومسك يدها : اسف ..
            غلا: اسف اه بس .. بعد عني الله يخليك .. يامافهمتك وياما قلت لك مظلومه بس ماصدقت وكنت تقط كلام غريب ..
            تركي: افهمي شي واحد : أنا أغار عليك من نفسي وأنفاسي .. غلا أنتي روحي أعشقك واللي صار انصدمت فيه وماتحملت..
            غلا: حتى لو كان .. اللي أبيه أن مالك بقلبي مكانة ..
            تركي : لا ..
            غلا: لو تتذكر اللي سويته ماراح تلومني .. خلاص تركي ..
            تركي: بتركك .. تهدين بس ماني مطول لان الحين فوق الثلاث شهور من درينا بالسالفه ..
            غلا طالعته وسكتت ..
            تركي : أنام هنا ..
            غلا: لا ..
            تركي : طيب لو تعبت ويدي جاها الم شسوي ..
            غلا : نام وانا بطلع برا ..
            تركي: ياكافي ..غلا الليلة ..
            غلا : تركي ..
            تركي: عيونه .. بنام هنا خلاص حطيتها براسي ..
            صدت عنه وفيها الضحكه هالانسان راح يجننها ..
            ابتسم تركي قدر يحنن قلبها ..
            غلا : تنام ولاتقرب ..
            تركي: طيب..
            غلا : شاطر..
            .
            .
            .
            ببيت خالد ..
            اليوم الثاني ..
            صحى وهو يحس نفسه بدفأ وكان مغطي ومش على سريرة طالع وشاف عهد نايمة جنبه على السرير اللي بغرفة ولدهم ..
            تحرك من السرير وقرب لعهد ..: عهدوه ..
            صحت عهد ..
            خالد حاط خده على خدها : صباح الورد ياعطر.. تفتح في شذاه زهور
            عهد: شخبارك الحين؟
            خالد: تمام.. الحمدلله..
            عهد: طيب من وشوهالصداع ..
            تعدل خالد وحط راسه على أكتافها: عهد الدكتور يقول من الضغط والتفكير..
            جلست عهد وهي تبعد شعرها: وشو هالضغوط عاد..؟
            جلس خالد: تراي بشر.. وصدك مسوي لي هالمصايب..
            نزلت راسها ..: أنا أحبك بس مصدومة..
            خالد: الحين قربنا على السنة وأنتي بعدك على صدك الا تعدينا سنة ..! خلاص كافي ..
            قام من السرير وطلع لغرفته..
            ردت انسدحت وتالي قامت وهي تفكر ..
            .
            .
            .
            ب حايل..
            دخل راكان ولقى ريوف تبكي ..
            راكان: ريوفه شفيك ..
            ريوف: خالي كان مصاب وانا اخر من يدري ..
            راكان: أي واحد ؟
            ريوف: خالي تركي هو الوحيد اللي يشتغل بالعسكرية ..
            راكان: طيب هو الحين بخير..
            ريوف: يس ..
            راكان: طيب هذا المهم ..
            ريوف: بس هذا خالي تركي قلبي وعمري وحياتي كلها .. يمر أسبوع كامل وأنا ماعندي خبر..
            راكان بغيرة: كل هذا حب ل خالك ..
            طالعته ريوف ومسحت دموعها: راكان خالي تركي تؤمي وقلبي وكل شي.. أغليه أكثر من روحي..
            راكان: اها ..
            ريوف: شفيك ؟
            راكان: لا ولاشي.. قام عشان يبدل الثوب توه جاي من شغله من أمس ..
            طالعته شفيه تغير فجأه .. قامت سوت الفطور لهم ..
            ردت ولقته منسدح ..
            ريوف: راكان مضايقك شي..؟
            راكان: لا ..
            ريوف مارتاحت: راكان بجد شفيك ؟ أشغلت بالي..
            راكان : الحين بس سؤال ؟
            ريوف: لبيه ..
            راكان: أذأ خالك تركي ماسك هالمكانة بحياتك أنا وش أطلع ..؟!
            ريوف : عشان كذا زعلان ..
            راكان: جاوييني..
            ريوف بتلقائية: أنت غير .. انت زوجي وحبيبي وقلبي وروحي وكل شي .. راكان أنا معك بجد مرا مرتاحه الحمدلله .. أنت قلبي .. وحبي ل خالي لانه خالي وبعدين خالي مرا داج وشبابي وفله ..
            جلس راكان وهو مرتاح : اه أشو .. الحين تحبيني ..
            شالت المخده ورمته ..: غيور ..
            ضمها لحضنه وطاحوا من السرير سوا ..
            ريوف :ههههههههههههههههههههههههه ظهري
            راكان ميت ضحك ..
            ريوف: هههههههههههههههههههه تيب وخر
            راكان: هههههههههههههههههههههههههههههه لبا عنونك ..
            .
            .
            .
            ببيت تركي ..
            تركي : غلا جهزي أغراضك وأغراض راما ..
            غلا: ليه ؟
            تركي وجهه متغير: أبوي بالمستشفى ..
            سكتت غلا وراحت تجهز أغراضها وأغراض بنتها .. سافروا بالسيارة لان تركي مالقى حجز ..
            .
            .
            .






            .
            .
            على صلاة المغرب ..
            وصلوا تركي وغلا وبنتهم لابها ..
            نزل تركي غلا وراما وتالي سلم على أمه وطلع لابوه المستشفى ..
            .
            .
            .
            ب حايل ..
            ب شقة ريوف وراكان ..
            ريوف تبكي وتلم أغراضها: مستحيل اقعد جدي بالعناية المركزة ..
            راكان: أوك .. أوك .. راح نروح لابها بس مافي حجز الا بكرة .. ومن هنا لاأبها يمكن 2000 كيلو ..
            ريوف جلست على السرير وقله حيله : وجدي ..
            راكان جلس جنبها: وهو جدي وغالي علي مثل ماهو غالي عندك ..وبكرة نكون عندهم أن شاء الله ..
            ريوف: أن شاء الله ..
            .
            .
            .
            الساعة ثمان ..
            أبها ..
            دخل تركي والدنيا ضايقة فيه أبوه بالعناية ..
            غلا: كيف عمي؟
            تركي: حالته ماتسر بس ماأبي أمي تحس ..
            غلا: هونها الله يشفيه ..
            تركي: أبوي ياغلا كل الاجهزه عليه ..
            غلا: ياعمري الله يشفيه .. ياتركي مانملك له سوى الدعاء .. تعال نروح لعمتي وراما ..
            تركي: راما معها..
            غلا: ايه .. بنتك قاعده توزع ابتسامات ..
            ابتسم تركي غصب ..
            مسكت يده وقومته معها ..
            .
            .
            .
            ببيت خالد ..
            دخلت عهد غرفة نومهم ..
            عهد: اخبارك ماجاك الصداع ..
            خالد : الظاهر نومتنا امس سوى طيرت أبو الصداع ..
            ضحكت ..
            قام خالد وشبك يدينه في يدينها : عهد ....
            طالعته : هلا..
            خالد: ها ..؟
            تعلقت عيونها فيه ..
            خالد: اسف ..
            تعلقت برقبته : أنا أحبك عشان تسذا انصدمت منك ..
            شالها خالد بحيث ماتلمس الارض رجولها وهي دافنها راسها تحت رقبته:احبك واعشقك واموت فيك عشان هالشي صبرت وطال صبري .. اخير..
            كانت بس مستكينه فيه عن أي شي.. وهو يسمع صوت بكاها ..
            خالد بكى معها وحشته كثير كثير .. ضمها لصدره أكثر .. : الله لايحرمني منك ..
            .
            .
            .
            بالشرقية ..
            ب شقة فيصل وشوق..
            شوق : لو عندك كرامة ورجال ماتقعد مع بنت ماتبيك ..
            طالعها فيصل بحده ..: ماراح أمد يدي عليك لانك بنت .. لاكن تذكري أنتي اللي بعتي فيصل وهو شاريك ..

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              الجزء الثالث والثلاثين والأخير ..



              الشرقية ..
              ب شقة فيصل وشوق ..
              شوق: اطلع من الغرفة ..
              فيصل: بطلع .. مهو بخوف ولاضعف شخصية لا عارف نفسي اصبر واصبر واصبر وتاليتها اجيب العيد ..
              طلع من الغرفة وراح ل ملاذه المجلس ..
              قعدت يقلب بجواله وارسل لها ..

              حوسة مشاعر
              أحس بها و أحسبها !
              شوق و حنين و جروح ماتفارقني
              روحي تحبك , ومع هذا تعذبها
              خلا ا ا ص
              رح من حياتي , لاتضايقني
              تراي لا قلت أخربها , أخربها
              لو إن نار إبتعادك حيل تحرقني ..

              ..
              .

              ب أبها ..
              تركي : ماأبي أمي تلاحظ علينا شي ..
              غلا: أدري ..
              تركي: عشان كذا ننام بغرفتي..
              غلا: الا هالشي نوم سوى لا ..
              تركي: لا..
              غلا: هذي هي ..نوم سوى لا .. جلسه سوى لا .. ماببيناي كلام ..
              تركي: غلا..
              غلا: تركي روح نام .. اصرف لك ..تصبح على خير..
              تركي : بشوف تاليتها معاك ..
              غلا: دبر نفسك .. اللي بيننا ورقة بس .. غيرها لا..
              تركي: نشوف غلا ..
              مشت عنه وهو راح لغرفته ..
              .
              .
              .
              الرياض ..
              ببيت خالد وعهد..
              نقل خالد سرير ولدهم الصغير لغرفتهم ..
              خالد: كذا زين ..
              عهد: يس ..
              خالد يناظر ولده: تراك الحين عذال ..
              عهد: هههههههههههههههه حرام عليك شوفة يضحك لك..
              خالد:ياحبني له دلخ ..
              عهد بخفيف على كتفه : خالد ..
              نزل نادر وطالعها: يالبيه من زمان عن خالد لبا الدلع واهله ..
              عهد: يؤ خالد بطل ..
              خالد: وين ابطل يرحم امك اللي هي خالتي جابتك فتنه للقلوب الرهيفة وهبلتي فيني وجبتي راسي ..
              عضت على شفايفها وهي ماسكه الضحكه ..
              خالد: لبا قلبك .. وعنونك..وكل كلك ..
              .
              .
              .

              اليوم الثاني ..

              أبها ..
              صحت غلا وقامت تحضر الفطور لها ولعمتها وتركي ..
              فطروا وعاد طلع تركي لابوه بالمستشفى ..لان أخوانه مابعد جاوا ..
              نادت غلا الشغاله تشيل الفطور ..
              أم تركي: وين اللي يشتغلون عندك ؟
              غلا: عطاهم تركي اجازات ..
              أم تركي: خير ماسوى ..
              غلا: ينرحمون غربة ..
              أم تركي: صدقتي ..
              غلا: صح عمتي الليله ريوف بتجي ..
              أم تركي: بالله ..
              غلا: ايه..
              أم تركي: غريبة خلاها رجلها تجي .. ماله من أخذها شي..
              غلا: عاتي هو بالحيل طيب الله يتمم عليهم ..
              .
              .
              .
              الظهر ..
              دخل تركي للمطبخ وكان لابس ثوب البيت ..
              تركي: سلام ..
              غلا: وعليكم السلام .. متى جيت ؟
              تركي: قبل شوي ..
              غلا: اخبار عمي ..
              تركي : نقول انه طيب ان شاء الله ..
              غلا: الله يشفيه ومرضى المسلمين ..
              تركي: روز اطلعي ..(الشغاله)
              طلعت ..
              لفت غلا وناظرته: ليه ماتخليها تكمل تقطيع البصل بسوي الغدا الحين..
              تركي: جيبي لي عصير ..
              غلا طالعته بنظره ..
              تركي: غلا حلقي جاف جيبي لي عصير ..
              راحت أخذت لها كأس وصبت فيه عصير فرواله وعطته ..
              قعد يشرب..
              شرب شوي ونزله ..وقام لها ..
              وقف وراها وطوقها بيدنه وانحننى عليها ..
              غلا: تركي بعد ..
              تركي: لا ..
              غلا: ترركي شفيك أنت ..
              تركي: ولاشي ..
              تركي حمر وجهها وباحراج : لو دخلت عمتي وشافتنا تسذا ..
              تركي :امي مع راما ماراح تجي ..
              غلا: يالله ..
              تركي: يالله حنن قلبها علي ..
              غلا : الله يرحم والدينك بعد وربي احراج ..
              تركي : عندك احراج وعندي قمه المتعه و والوناسة ..
              غلا حاولت تفك يده مسك يدينها وصارت تحت يدينها : ياربي..
              تركي: ياربي والله أني أحب هالبنت ردها لي ردا جميلا ..
              غلا: تركي ترى بسوي حركة تخليك تفك غصب عنك ..
              تركي: يهون عليك .. عاد لو تدرين ترى يدي وكفتي تألمني عشان الخط اللي مسكته من الرياض ل أبها ..
              غلا: الله يهديك .. طيب تطمن عليها بالمستشفى..
              تركي: ان شاء الله ..
              غلا: بعد طيب..
              تركي بعده على وضعه باسها على خدها:لا ..
              غلا: بعععععععد..
              تركي: لا ..
              غلا: وبعدين ..
              تركي: ولاقبلين ..
              غلا: تركي خل اسوي الغدا .. وبعدين نروح ل عمتي وراما ..
              تركي: لامليت..
              غلا: ومتى طال عمرك بتمل ؟
              تركي: ماعتقد قريب..
              غلا: كأنك تحب راما فكني اف ..
              تركي ابتسم: قولي كأنك تحب أم راما وافك ..
              غلا: يالله (تجارية) ..كأنك تحبني خلاص ..
              باسها على خدها الثاني: ايو الله اني أحبك حب مايعلم به سوى مالك الملك ..
              فكها بعد المحال ..
              تركي: طيب بساعدك ..
              غلا مسكت يده وجلسته : اجلس وبس شاطر ياتركي..
              تركي ابتسم .. :غلا ..
              غلا: هلا ..
              تركي: الحين من جدك راح نصير كذا دايم ..!
              غلا لفت تناظره: تشك يعني ؟! ..ايه ياتركي خلاص ..
              تركي رد قام ومسك يدها: تمزحين ؟
              غلا: تركي لو قعدت كل شوي تشغلني منيب مخلصه الغدا وبعدين على 2 بتروح لعمي خلني اخلص.. وعلى ماعتقد هالاشياء مهيب موضع نقاش مع هالظروف ..
              تركي اخذ نفس وسكت ..
              كملت غلا تسوية الغدا ..
              غلا: تمشي معي ل عمتي ..
              تركي: مشينا ..
              دخل تركي وغلا ..
              أم تركي: ياحبني لها ماغير تضحك ..
              ضحكت غلا: الله مشتغله توزيع ابتسامات ..مطبقه تبسمك في وجهه أخيك صدقة ..
              شالها تركي ورفعها وهي تضحك بصوت مسموع ..
              أم تركي: ترركي نزل البنت لاتروعها .. ويدك وراك منت بمهتم
              نزلها تركي وحط خده على خد بنته اللي تحط يده الصغنونه على خد أبوها .. اللي مسك يدها الصغنونه وباسها .. بس غلا لاحظت وجهه تركي تغير ..
              غلا: يدك تألمك صح ..
              تركي يرص على اسنانه :لا ..
              شالت غلا راما ..
              أم تركي: الله يهديك ..
              غلا: جننتي ترى .. انصحيه ياعمه ينتبه شوي لنفسه ..
              أم تركي: وهي صادقه مرتك .. حاسب يدك جرحها مبرى ..
              ابتسم تركي وهو يناظر خوف أعز خلق الله على قلبه أمه وزوجته ..
              .
              .
              .


              .
              .
              بالرياض ..
              ببيت سلطان ..
              سلطان: ليه زعلانة ؟
              مشاعل: سلطان انت ممكن تزوج ؟
              سلطان ابتسم: أحد عنده مثلك ويأخذ أو يفكر بغيرك ..
              سكتت مشاعل ..
              سلطان يحط شعرها على رقبته ويلفه : ليه هالكلام ؟
              مشاعل: اممم لان امس كلهم يقولون أذأ ماجابت الوحده بيبي بالسنة الاولى احتمال يتزوج زوجها وهالكلام قالته وحده من الحريم امس بالجلسة ..
              حط أنفه على انفها ويدينه على خصرها: مشاعل أنتي بكل الدنيا .. أبيك أنتي أنتي وبس..
              مشاعل: طيب خل نروح للمستشفى ..
              سلطان: من عيوني نروح ونطمن قلبك .. وصحيح أبي طفل لاكن بيعدك عني وأنا تعودت على الحنان والدلع لي وحدي ماأبي غيري يشاركني فيها ..
              ضحكت بخفيف .. وضحك معها :أهم شي ضحكتك تراها بالدنيا عندي..
              .
              .
              .

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                أبها ..
                وصل راكان وريوف لاأبها وتركي استقبلهم ..
                وصلوا ريوف لبيت جدها وراكان وتركي راحوا للمستشفى ..
                غلا: لبا قلبك وحشتييينييييي موت ..
                ريوف: ياقلبي .. وربي انتي أكثر..
                شالت بنت خالها :ياي تزنن مشالله ..
                غلا: خخخخخخ شوفي تضحك لك ..
                ريوف باستها: يابعد حيي ..
                انفجرت غلا ضحك: حرركات .. أخذنا لهجه اهل حايل ..
                ريوف: ههههههه راكان دايم يقولها كل شوي عاد حفظتها .. المهم اخبارك ..
                غلا: تمام ..
                ريوف: غريبة وين راحت جدتي ؟
                غلا: امممم مدري بس أكيد كانت تسلم على راكان .. تعالي نروح لها..
                ريوف شالت بنت خالها وقامت مع غلا..
                .
                .
                .
                بالشرقية ..
                شقة فيصل وشوق ..
                دخل فيصل للغرفة :جهزي نفسك بنروح تنعشى عند أهلي ..
                ناظرته ..
                أخذ فيصل ثوبه وأغراضه وراح يأخذ له شاور ..
                قامت شوق وجهزت نفسها .. وهي منحرجه حيل من أهله أول مرة تروح لهم .. لبست وخلصت وكان شكلها كيوت ..ماتكلفت بالميك اب حطت بلاشر خفيف وروج زهر عشان تكسر بهتان وجهها ..
                دخل فيصل من غير مايناظر: جهزتي ..
                شوق وهي تلبس عبايتها:ايه ..
                رش عطر ودخل جواله والبوك بجيبه : مشينا ..
                .
                .
                .
                بسيارتهم ..
                شوق خاطرها تقول له يوقف يجبون أي شي لاهله وأخير استجمعت شجاعتها : خل نجيب أي شي ..
                فيصل يناظر الطريق: أن شاء الله ..
                نزل وجاب من باتشي وحطها بالخلف ..
                كان الجو بينهم يسوده الصمت .. غير عداد السرعة اللي صوته واضح..
                دق جوال فيصل .. وقعد يكلم ويضحك ..
                فيصل: بكرة بدوام ..لعيونكم .. خلاص ..ههههههههههه .. ايه ايه .. ياخي روح عني ..ههههههههه ..طيب .. تأمر ..سلام ..
                وقف عند بيت أهله ..ونزلوا ..
                حاس فيصل بتوترها وجاب الباتشي وعطاها: أعتبري أهلي أهلك ..
                ناظرته من ورى النقاب وتالي لفت وهي متوترة ..
                مسك يدها وشد عليها بخفيف: لاتخافين .. أكسري لو مرة بحياتك حاجز الخوف ..
                دخلوا ودخل فيصل للمجلس لان زوجه سعود موجودة ..
                بالصاله كانت شوق وجهها الوان منحرجه ماهي متعوده تكون وحدها..
                كسرت جو التوتر أم فيصل وجلست تسولف مع شوق اللي اخذت على الوضع شوي شوي ..
                جابت نجود القهوة وصبت لعمتها وشوق وشوي بدخله نوف ..
                .
                .
                .
                أبها ..
                ببيت أبو تركي ..
                كان تركي يسولف مع بنت أخته ..
                دخلت غلا وعمتها وهم يسولفون ..
                أم تركي: وين راكان ..
                تركي ابتسم: بالمجلس ..
                أمه:تركي ورى مخلي الولد وحده ..
                تركي: يبي ريوف ولما شفتها لهيت بالسوالف..ريوف يبيك راكان ..
                أخذت بنت خالها عشان يشوفها راكان وقامت ..وأم تركي طلعت ..
                قام تركي وجلس جنب غلا اللي كانت ماسكه الريموت ..مسك الريموت وجلس يطالعها ..
                غلا: تركي خل اشوف التلفزيون ..
                تركي: أنا أولى..
                غلا رجعت راسها على الكنبة ..
                سوى تركي نفس الحركة : شفيك ؟
                غلا: ولاشي..
                تركي: شلون ولاشي..
                غلا: شكلك مروق ..
                تركي بألم: لا والله منيب مروق والوالد بالعناية وحالته ماتسر..
                عدلت غلا جلسته وقلبها حن وهي تمسك يدين تركي: حنا مانملك له سوى الدعاء ..هذا الشي اللي راح ينفعه ان شاء الله ..لاتكدر بالك .. عشانك أنت وعشان عمتي وعشان حتى خواتك تركي هم يشوفون فيكم القوة والقدرة على التحمل ..
                تركي يناظرها: صح أنا رجال بس صعب اشوف أبوي بهالحاله وهو بالنسبة لي رمز قوة ..
                غلا: هي الدنيا كذا .. لازم تصبر ..
                تركي : الله يشفيه ..
                غلا: تركي هونها ..
                كان متضايق ..
                تركي: لا تضحكين ولاتستغربين بس ودي بحضن امي ..
                طالعته غلا شوي ..
                تركي: صحيح رجال بس من زمان عنه ..
                رحمته وفكرت بنفسها يجيها هالشعور بعض الاحيان وخاطرها يضمها أحد تذكرت ياكثر ماضمها لصدره ودلعها واسها .. كان تركي يناظر بيده ..قربته غلا لحضنها وضمتها .. وهي تمسح على راسه اللي كان على صدرها : أنا أمك وأبوك وزوجتك وأختك وأخوك وكل غالي لك ..
                تركي يناظرها: أنتي روحي وذاتي وكل شي لي ..
                قعدت تمسح على شعره وهو سكت وهو بحضنها وساكت ..
                أخذت تفكر بكل اللي مر بحياتهم والدمعه برموشها ..
                دخلت أم تركي وغلا كانت سرحانه وتركي غافي ..فزت غلا وانحرجت مع عمتها وحس تركي .. اللي ابتسم لان حس باحراج غلا من امه ورد انسدح على رجلها ..
                تركي: يمة ريوف مع راكان ..
                أمه مبتسمة على فزت غلا وحركة ولدها: ايه ..
                .
                .

                بالمجلس..
                راكان: بسم الله مشالله ..
                ريوف: تزززززززنن .. راما اضحكي ..
                شالها راكان وطالعته شوي وبكت ..ضحكت ريوف :تخاف ترى..
                راكان:هههههههههه .. اغ ..
                فطست ريوف ضحك على راكان وحركته..
                راكان: ههههههه شوفي الحين بتسكت ..اغ..
                دمعت عيون ريوف شوي وسكتت راما..
                راكان: شوفي سكتت..
                ريوف: صح ..
                راكان:أفا عليك أنا راكان ..
                ريوف: خطير.. المهم بروح ..
                راكان :لا وين..اقعدي معي..
                ريوف: خل خالي يجيك ..
                راكان: اقعدي معي وبعدين راح تجلسين ب أبها ..وأنا وحدي ب حايل ..غبينه ياريوف ..
                ريوف: حتى يتشافى جدي وتعال ..
                ابتسم: أدري ..
                راكان: تجلس راما ..
                ريوف: مدري بس الظاهر غلا تجلسها بحضنها ..
                جلسها راكان وهي تضحك ..
                راكان: مشالله عليها ..
                ريوف: بجد يالب قلبها ..
                دخل تركي ومعه القهوة ..
                أخذتها ريوف من خالها وصبت له قهوة اللي قدم فنجانه ل راكان : جعلك تسلم ..
                وتالي عطت خالها فنجان قهوة ..
                ريوف :عن أذنكم ..
                شالت راما وطلعت ..
                .
                .
                .
                بالشرقية ..
                الساعه 10 وشوي ..
                طلعت نجود لغرفتها ونوف راحت لبيتها ..
                وقدمت ام فيصل هدية عبارة عن طقم متعوده تقدمها هدية لكل زوجات اولادها لما يتزوجهن ..
                شوق باست راس خالتها: تسلمين خالتي بس ماكان خاطري تكلفين على نفسك ..
                أم فيصل: ماكلفت ولاشي .. وأنت الغالية مرت الغالي .. أنا بوصي فيصل بس حبيت أكلمك قبل انتبهي عليه واصبري .. تراه يحبك وهالشي واضح بعيونه لو ماحكى ..
                شوق: ان شاء الله خالتي ..
                وتالي جلست تسولف معاها شوي ..
                دخل فيصل وجلس يسولف مع امه .. وتالي استأذن ..
                فيصل: مشينا شوق ..
                شوق: اوك.. خالتي وين عبايتي ؟
                أم فيصل : خل اجبيها لك..
                شوق: لا والله ماتقومين بس وين مكانها وبأخذها..
                أم فيصل: بالصاله الداخلية ..
                راحت شوق وعيون فيصل تتبعها ..
                أم فيصل: انتبه لزوجتك .. ولاتزعلها ..
                فيصل: اشتكت شي؟
                أمه: لا .. لاكن بافيصل البنت يتيمة .. وخالها ماأعطاك أياها الا وهو عارف انك تستاهلها .. لاتخذله .. وحطها بعيونك ..
                فيصل :ان شاء الله .. ولاتخافين يمه تراها متمكنه بقلبي ..
                ابتسمت امه وجات شوق اللي كانت تلبس عابتها ..
                شالت كيس الهدية وكان فخم ولفت انتباه فيصل وشنطتها ..
                فيصل باس راسه امه: مع السلامة يمه ..
                سملت شوق على راس عمتها: تصبحين على خير..وتعالي للبيت عندنا ..
                ابتسمت أم فيصل: من عيوني ..
                .
                .
                .
                بسيارة فيصل كان الجو مايختلف عن المغرب ساكتين ..
                وصلوا لشقتهم .. ودخلت شوق للغرفة وفيصل دخل يأخذ ملابس ..وكانت شوق تنزل عباتها ..فيصل يطالع بالكيس لافت انتباهه ..
                أخذت ملابسها ودخلت تغير ..
                وفيصل تقدم بفضول وفتح الهدية وابتسم أكيد هدية من امه ل شوق .. تركها نفس مافتحها وطلع من الغرفة ..
                طلعت شوق وشافت الهدية مفتوحه ابتسمت اكيد فيصل فتحها ..
                وتالي راحت للصاله تشوف التلفزيون .. طلع فيصل من المجلس يبي يشرب موية ومطبخهم مفتوح وكان يسرق النظر ل شوق ..وشوق نفس حالته ..
                وكلن منهم يكابر ..!
                راح جلس بالكنبة المقابلة للتلفزيون وجلس يشاهد معها .. وهي كانت تشوف فيلم .. نزلت الريموت وقامت ..
                ناظرها فيصل: أبغى اعرف ليه تكرهيني تسذا ؟!
                ناظرته بصدمة ..
                فيصل وقف : ماعتقد سويت شي لك ياشوق .. ولاجاك مني غير كل الحب والتقدير والاجلال ..
                راح للمجلس ..
                كانت شوق تناظره وتالي شافته راح ..
                راحت للمجلس ..
                شوق : مادخلت قلبي عشان تقول تسذا ..
                كان فيصل منسدح : ليالي العيد تبان من عصاريها ..!
                شوق: لاتقعد تحكم تسذا ..
                جلس فيصل: لا يامدام ..طيب وش اللي سويتيه لي .. لقيت منك حب ؟ حنان ؟ دلع ؟ رومنسية ؟ احترام ؟ تقدير ؟ موده؟ .. كلها ذي كوم وقرفك مني شي ثاني .. انصدمت برده فعلك ..
                شوق تطالعه وساكته ..
                فيصل: خلاص ياشوق .. أنتي استغيلتي حبي الجنوني لك .. الحين بنام وراي بكرة دوام ..

                وراي بكره دوام .. اسهرك ليش ؟
                وإلى متى اوقف عشان تأخير ؟
                شفني بعد فرقاك أطييييح ب شويش .. !
                واخاف تصدف طيحتي جيةالغير..
                عطني أمل واحد يخليني اعيش.. !

                شوق بكت وطلعت من المجلس ..
                رمى فيصل نفسه على الكنبة وهو ضايق اكثر ..
                طالع بجواله وكتب لها ..

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  ب غرفة النوم ..
                  انهارات بكى .. قهر منها ومن نفسها حتى فيصل ماناظرها تحسه بد يمل تبي تكلمه بس خايفة ..
                  سمعت صوت رساله ماهتمت بالبداية بس تحدت نفسها وقامت ..فتحها..

                  ليت لي قلب على فرقا يقوى ..
                  كان ودعتك وعجلت الخطاوي ..
                  لكن اللي بالحشا لك شي اقوى ..
                  من رحيييل ماوراه إلا البلاوي..!

                  مسكت الجوال بقوة وبكت : ياربي ..


                  .

                  الرياض ..
                  ب ببيت نايف ..
                  غرفه دانه ونايف ..
                  دانه : يؤ رافض ينام ..
                  نايف: ولد نام ..
                  ضحك ولدهم وهو صار ينقلب ..
                  دانه:ههههههههههههههههههههههههه لبا روحه ..
                  نايف: ولبا راعي الغمازات ..

                  ماقد حسدت بحياتي غيييير غمازه
                  والله ياهي تتباهى حييييل بخدك ..
                  كن المشاعر معك يا بنت منحازه ..

                  دانه: هههههههههه نايف حبيبي نام نام
                  نايف: مافيني نوم ..
                  دانه ترتب على ظهر ولدها وتغني : نام نام ياحبيبي نام ..
                  حط ولدها خده على المفرش ويطالع امه ..
                  انحنت دانه وباسته : حبيبي هالولد ..حبيبببببببببي ..
                  نايف كان منسدح : الله لو ايش هالولد كلن معطيه وجهه ..
                  دانه تبوس ولدها وتدغدغه ويضحك : لبا عنونه ميشو أذأ مادلعت ميشو مين أدلع .. احبه يانايف احبه ..
                  نايف: وأنا ..
                  خلت ولدها وقربت لنايف : أنت حوبي ..
                  نايف كان منسدح ويتغلى: ومشاري ..
                  دانه: بعد حوبي ..
                  نايف: لا ماتفقنا تسذا ..
                  دانه: هههههه اجل ..
                  نايف: ولدتس حددي له كلمات .. وأنا غير ..
                  دانه: هههههههههههههههههههه .. مشكله اللي يغار من ولده ..
                  طراخ ..
                  دانه: يمممممممممة مشاري طاح ..
                  كان يبكي بكا يقطع القلب ..
                  شالته دانه وهي تسمي عليه .. ونايف حاول يشيه وهو دافن نفسه تحت عنق امه ويبكي ومتسمك فيها ..
                  دانه: حبيبي بسم الله عليك ..
                  انفتح الباب ..
                  وكان لون ام نايف مخطوف: شفيه مشاري ؟
                  دانه: طاح ..
                  عصبت عليهم ام نايف: وليه ماتنتبهون عليهم ..؟
                  دانه: لهينا شوي وهو ينقلب وطاح ..
                  نايف: عادي يكبر وينساها ..
                  شالته أم نايف: هاتيك حبيب جدته هاتيك ..
                  شالته واخذت رضاعته : لهيتوا سوى ونسيتم ولدكم .. لاشبعتوا من بعض تعالوا خذو مشاري ..
                  شالته وطلعت ..
                  دانه تخصرت ..
                  ونايف يحك شعره ..
                  دانه: الحين شلون نأخذه .. مقدر انام من دونه ..
                  نايف : الوالده معصبة ..
                  دانه: أنا خفت منها ..
                  نايف: ههههههه سيم سيم ..
                  جلست دانه على طرف السرير وتالي قامت
                  دانه: بروح أخذه ..
                  طلعت من غرفتها ..
                  بغرفه عمتها ..
                  دخلت دانه ونايف ..
                  أم نايف : خير جايين ؟
                  دانه: نبي مشاري ..
                  أم نايف: روحوا عني اجل يطيح من فوق السرير ولاأنتم دراين عنه ..
                  دانه: خلاص عمه توبة راح ننتبه له ثاني مرة ..
                  نايف: وعد يمة ..
                  لفت ام نايف وفيها الضحكه غصب على ولدها وزوجته ..
                  دانه: اخر مرة ..
                  بدى ولدهم ينام ..
                  أم نايف:خلوه الليله ينام عندي ..
                  سكتت دانه تخاف ترفض وتزعل عمتها ..وقلبها بولدها..
                  أم نايف: لاتخافين عليه ..
                  دانه: مش خايفة عمتي أصلن معك امان أكثر مني وراح تهتمين فيه.. خلاص عاتي..
                  راحت باسته وطلعت هي ونايف..
                  بغرفتهم ..
                  دانه: ياقلبه فقدته..
                  نايف: خلاص اجل بأخذ مكانه وبنام بحضنك ..
                  دانه: نايف ..
                  نايف: دانه عطيني وجه ..
                  دانه ابتسمت غصب: لاتزعل ..تعال نام ..
                  ابتسم ..
                  .
                  .
                  .
                  اخر الليل..
                  ب احدى القاعات الكبرى بالرياض..
                  كان عرس أخو مشاعل فارس .. طلعت من القاعه على 3 الفجر..
                  ب ببيت سلطان..
                  دخلت مشاعل وسلطان وهم سوالف وضحك لان اهل سلطان راحوا للبيت عقب الزفة .. أما مشاعل تأخرت عشانه اخوها..
                  بغرفتهم ..
                  سلطان: بسم الله مشالله ولاحول لاقوة الا بالله..
                  انحرجت مشاعل..
                  سلطان قرب منها: ناوية تجيبن لي سكته ؟
                  مشاعل: بسم الله عليك..
                  سلطان: الله لايضرك.. طالعه قمر يابنت الليله..
                  مشاعل سكتت..
                  سلطان: الله لايحرمني من امي ودعواتها لي .. كانت دايم تدعي لي بوحده اخلاق وطيبه وجميله والحمدلله جا لي ماتمنيت..
                  مشاعل بحزن: والاهم وهو الضنا ..
                  سلطان: ماسبق وقلتس لتس؟
                  مشاعل :اممم..لا..
                  سلطان: أنتي ضناي ..
                  ابتسمت ..
                  حط يده على خدها: وطفلتي ودلوعتي ..
                  مشاعل: وانت روحي والبيبي حقي أنا وبس..
                  ضمها سلطان ..

                  إنسى كل الناس خليني احضنك
                  غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
                  انسى عمرك وانسى عمري
                  امتزج بيا وصير عطري
                  ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
                  انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنك
                  هذي اول مرة احس كلي عشق
                  انطيني فرصه اتنفسك اخاف اختنق
                  وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت
                  وعلى كل لحظه بدونك ياحبيبي تندمت
                  انسى عمرك وانسى عمري
                  امتزج بيا وصير عطري
                  ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
                  انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنك ..

                  .
                  .
                  .


                  .
                  .

                  اليوم الثاني..
                  ببيت نايف..
                  صحت دانه وقامت بسرعة غسلت وفرشت اسنانها وطلعت تأخذ ولدها..
                  طلعت دانه وكان ولدها بحضن جدتها سلمت عليهم وشالت ولدها وباسته :حبيبي وحشتني..
                  جدته نايف لامه: وين نايف؟
                  دانه: باقي نايم..
                  جات أم نايف ..
                  دانه: صباحك سكر ..
                  ام نايف ابتسمت: اجل صباحك قهوة انتي سكرها..
                  دانه: فديتك .. شكرا عمتي قد السماء أنك سبحتي هالدب..
                  أم نايف: فديته لاتشكريني ..
                  جدته لابوه تضحك: الظاهر أنتي وابوه ماتحبونه كثرنا..
                  باستها دانه بقوة.. وابتسمت لجدتها..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت خالد ..
                  كانت عهد ولدها صاحين ..
                  عهد تكلم ولدها:نصحى بابا..
                  كان ولدها يأكل يده ..شالته وراحوا ل خالد الغرفة..
                  حطت ولدها عن السرير عند راس خالد .. وهي جلست جنبه ..
                  عهد: خالد قوم ..
                  ولده كان يمسك شعر ابوه ..
                  عهد : ههههههههههههههه ..خالد قوم..
                  خالد :ها..
                  عهد: قوم ماشبعت نوم الساعه 10 ..
                  خالد : عهد بنوم ..
                  عهد: قووم زهقت أنا ونادر قوم..
                  خالد: عهد .. نادر عيب لاتمسك شعري..
                  عهد:ههههههههههه احسن خلك تقوم..
                  خالد جلس : عهدوه تشوفين باب الغرفة ..
                  عهد :يس..
                  خالد: أنتي وهالبثر برا خلوني أنوم ..
                  عهد: هههههههههههه تطردنا..
                  خالد يعدل كشته ويشيل ولده :خذي ولدك واطلعوا..
                  عهد تطلع لسانها:مالت ..
                  خالد ابتسم: عهد اطلعي احسن خلوني انوم ..
                  شافت مخده صغنونه رمت خالد وطلعت هي ولدها..
                  ضحك خالد ورد نام ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت سلطان ..
                  دخل سلطان على الساعه عشرة وكان بيروح هو ومشاعل للمستشفى..
                  اخذ مشاعل وطلع ..
                  بالسيارة ..
                  مسك يدها البارده حيل بعز الصيف ..
                  سلطان: ميشو حبيبه قلبي بسك توتر.
                  مشاعل كانت ساكته ماقدرت تتكلم ..
                  احترم سلطان رغبتها بالسكوت وسكت ..
                  وصلوا للمستشفى وكان سلطان حاجز الموعد من قبل ودخلوا للدكتورة مباشرة ..
                  الدكتورة ابتسمت لما سمعت المشكله : طيب كم لكم متزوجين ..
                  سلطان : تقريبا سنة ..
                  الدكتورة : باقي بدري..
                  ابتسم سلطان .. ومشاعل كانت ساكته هي ماكانت تفكر تجيب بيبي بس لما طلبها سلطان صار هالموضوع شغلها الشاغل ..
                  الدكتورة : طيب تعالي معي للفحص السريري ..وراح تجي النتيجة الحين ..
                  قامت مشاعل ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    خلف الستارة ..
                    الدكتوره : ليه هالتوتر ياماما ..
                    وقعدت تسألها ومشاعل تجاوب ..
                    كان سلطان ينتظر وهو بدا يحس بتوتر .. دخلت النيرس وحطت ملف مشاعل وتحاليلها على المكتب وطلعت ..
                    الدكتورة : الحين تقدرين تقومين .. وراح أشوف النتيجه الحين هي على مكتبي ..
                    كانت الدكتورة مبتسمه ..
                    كانت مشاعل جالسه على السرير تعدل شيلتها والدمعه بعيونها ..
                    الدكتورة بابتسامه: كنت متأكده بس حبيت أشوف الفحوصات واتأكد ..
                    ناظرها سلطان بغموض ..
                    الدكتورة : مبروك يامشاعل انتي حامل في 3 أسابيع ..
                    باح مكنونها وبكت ..
                    قام سلطان وهو مبتسم : لالا ليه هالدموع ؟
                    الدكتورة مبتسمه: مبروك ..
                    مشاعل كانت على سرير الفحص تعلقت برقبة سلطان وهي تبكي..
                    طلعت الدكتورة وخلتهم براحتهم ..
                    سلطان: عيوني ليه البكا..
                    مشاعل: خفت يكون فيني شي..
                    سلطان: لابسم الله عليك..
                    هداها :بسك دلع راح تصرين أم ..
                    ابتسمت له..
                    سلطان : مبروك ..
                    مشاعل: الله يبارك فيك ..
                    عدلت شيلتها وهي تتحس بطنها وتبتسم ..
                    دخلت الدكتورة ..وقعدت تكلمهم ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيتهم ..
                    بشر سلطان امه وخواته ..
                    بغرفتهم ..
                    مشاعل:فرحان؟
                    سلطان حط يده على بطنها: الا طاير من الفرحة.. بصير أبو ..وأم ولدي حبيبه قلبي..
                    مشاعل :تدري من قلت لي أنك تبي طفل وتعوضة عن الحنان اللي فقدته صار هالموضوع شغلي الشاغل وهمي..
                    باس يدها: لبا قلبك ليه شلتي هالهم ..
                    مشاعل:أنت روحي كيف ماتبي احقق لك اللي تبية..
                    سلطان: الحين ارتاحي وريحي بالك..
                    مشاعل:ان شاء الله..
                    .
                    .
                    .

                    .
                    .
                    .
                    أبها ..
                    ببيت أبو تركي ..
                    كانت ريوف وغلا يسولفون مع أم تركي ..
                    دقت مشاعل لان غلا قلبها معها ..
                    غلا بسرعه ردت وقالت: ها بشري.؟
                    مشاعل بفرحه: طلعت حامل وناسه ..اخير بجيب بيبي ل سلطؤؤني ..
                    غلا بفرحه لصديقتها: ياقلبي الف مبروك ..ياعمري والله فرحت حيل..
                    ريوف: حامل..
                    غلا ابتسمت: ايه .. خذي ريوفه معاك..
                    ريوف: هلا وغلا.. مبروك ..
                    مشاعل: هلا بك زود قلبي .. الله يبارك فيك .. عقبالك..
                    ريوف: امين .. بس ميب الحين باقي بدري ..
                    مشاعل: خخخخخخخخخخخخ ..اخبارك ..متى وصلتي من حايل.؟
                    ريوف: تمام الحمدلله .. البارح وصلت ..

                    دخل تركي ونادى غلا ..
                    عطت غلا راما عمتها وطلعت ل تركي ..
                    غلا: هلا ..
                    تركي: تعالي سوي لي أي شي جيعان ..
                    غلا: تيب.. وراكان ..
                    تركي: باقي نايم ..
                    مشت للمطبخ وهو معها ..
                    جلس على الكرسي: ابي سندوش ..
                    غلا: اوك ..
                    تركي: غلا ..
                    غلا تسوي الساندوش:هلا ..
                    تركي سكت ..
                    غلا انتظرته يتكلم بس طول لفت عليه ..:بغيت شي ..
                    تركي : لا خلاص..
                    رجعت غلا تكمل شغلها ..
                    وتركي رجع راسه على كرسي المطبخ وهو ضايق ..
                    حطت الساندوش قدامه والكوفي ..
                    تركي : اجلسي معي ..
                    جلست ماحبت تجادله توه صاحي ومالها خلق هواش..
                    قعد يأكل وباين النفسية عنده زفت ..
                    تركي: وبعدين معك ..؟ هذي حاله ؟
                    غلا: تركي افطر وفكنا بالله ..
                    تركي عصب: وشو أفك ..غلا خير وين عايشين .. اللي تقولينه مايصدقه عقل ..
                    غلا: تركي خلاص ..
                    تركي: ولايدخل العقل اصلن ..انتي كم عمرك الحين ها عمرك 19 سنة وأنا سبعه وعشرين سنة تتوقعين راح نقدر نبعد عن بعض .. لا ياحلوه صحصحي ..
                    غلا: قلت لك خلاص ..افطر وفكنا ..
                    تركي:منيب فاطر ..زين ..
                    غلا: براحتك ..
                    تركي ناظرها بنظره ..
                    غلا: ورى هالنظرة ..
                    تركي: مافهمتيها ..
                    قامت غلا : تركي حاسب على نظراتك ..
                    تركي: زوجتي وحر ..
                    غلا: لا ..
                    قام تركي ومسك يدها : لاتختبرين صبري .. ترى مجرد مايطلع أبوي من المستشفى بأذنه تعالى راح نرجع مثل قبل رضيتي أو لا ..
                    فكت يدها: تحلم ..
                    تركي: مهو بتركي اللي يحلم .. أنا من بد البشر غير..
                    مشت عنه وطلعت ..
                    لحقها تركي: مو من الذوق زوجك يتكلم وأنتي تسحبين ..
                    غلا: كيفي..
                    تركي: الف مره قلتك انا زوجك مافي عندي كيفي وشلتها..
                    غلا بتحدي: والف مرة قلت لك أنا غلا ..
                    مشت ودخلت للصاله ..
                    راح تركي يأخذ له شاور عشان يروق شوي ..
                    .
                    .
                    .
                    بالمجلس ..
                    كان راكان نايم ..
                    دخلت ريوف وصحته ..
                    جلس راكان : صباح الخير..
                    ريوف: صباح النور .. يله قوم ..
                    راكان يحك شعره: وينك الصبح ؟
                    ريوف: طلعت أنت وخالي..
                    راكان: ايه كنا عند جدك ..
                    ريوف : اخباره ..
                    راكان: يقول الدكتور الحمدلله فيه تحسن كثير..
                    ريوف استبشرت : الحمدلله يارب ..
                    قام راكان غسل عطته ريوف المنشفه ومسح وجهه..
                    دخلوا للمجلس ..
                    ريوف: تبي أجيب لك شي..
                    راكان : لا أكلت الصبح .. المهم بسافر الليله ..
                    ريوف:أكدت الحجز ..
                    راكان: ايه .. خبرك دوام وماعندي اجازة استنفذت كل الاجازات (قالها وهو يبتسم ) ..
                    ريوف: الله يحفظك يارب ..
                    راكان: ويحفظك لي ..
                    دق الباب وكان مفتوح ودخل تركي مبتسم : ليكون خربنا عليكم ..
                    راكان: هههههههه لاجلسة براءه ..
                    ضربته ريوف بخفيف : راكان ..
                    ضحك تركي وراكان ..
                    ريوف: عن أذنكم ..
                    .
                    .
                    .
                    العصر ..
                    كان تركي ركب تركي سيارتة وهو ينتظر راكان اللي يودع ريوف ..
                    دمعت عيونها: راح أشتاق لك كثير..
                    باسها على موضع الدموع: وش اللي بيطفي حريقة الشوق اللي بقلبي بس الله يصبرني ..عزاي الوحيد أني راح اسمع صوتك كل ماأشتهيته..
                    سلم عليها وطلع ..
                    رجعت ريوف ل غلا وجدتها وعلى خدها اثار دموع..
                    جدتها: الله يحفظه لك ..
                    قامت جدتها وطلعت ..
                    غلا: ريوف بسألك ..
                    جلست ريوف: هلا ..
                    غلا ابتسمت: وقت سؤالي غلط بس بسألك راكان تأقلمتي معه بجد ..
                    ابتسمت ريوف: تبين الجد ببداية الزواج ماكنت طايقته أو الملكه بمعنى أصح .. بس هو تعامله معي غير غير غير .. معطيني كل شي ابيه .. من حب وحنان وعطف ورمنسية .. خلاني احس بالحياة من جد .. ماكان يفارقني ولادقيقه الاوقت الصلاة وغيرها مع بعض .. واخلاقه تجنن ..كل هالاشياء خلتني اتأكد أن قلبي ماسكنة غير راكان .. حتى محمد اللي قبل اتكلم عنه وزحمه حب طلع بس كان عندي فراغ عاطفي وبعد الكل مش مقصر ريوف لمحمد ومحمد لريوف وهالشي يمكن علقني فيه .. بس حب ماحبيت غير راكان الله لايحرمني منه ..
                    ابتسمت غلا : الله يخليكم لبعض.. بجد فرحتيني ..
                    ريوف: امين ..
                    .
                    .
                    .

                    .
                    .
                    بالشرقية ..
                    شقه فيصل وشوق ..
                    دخل فيصل من دوامه تعبان ومرهق .. دخل الغرفة وكانت شوق تأخذ لها شاور اغرائه شكل السرير ورمى نفسه ونام ..
                    دق البيجر عشان المستشفى قام كلمهم وقال وقت دوامه خلص وتالي رمى جواله ونام ..
                    طلعت شوق وشافت اللي متمدد بالسرير ناظرته وسكتت ..
                    طلعت من الغرفة ..
                    جلست بالصاله وشافت الحين الساعه سبع وشوي اكيد صلى وجا .. ماحبت تصحية ..
                    قامت صلت وجلست على التلفزيون وتالي ملت من الجلسه ..
                    قامت ودخلت للغرفة وشافت شكله نايم وحتى الجزمة لابسها ونايم بالعرض ..
                    نزلت الجزمة بهدوء والجربات .. وتالي جابت بجامة فيصل ..وفكت الكبك عن الثوب وتحرك شوي ..
                    شوق: فيصل قوم بدل ..
                    طالعه شوي وتالي جلس .. عطته البجاما وقام بدلها وهي صدت على انها راح تودي الكبك للدرج .. أخذت الثوب من يدة وحطته على جنب.. كان باين أن فيصل دايخ نوم .. مسكت شوق يده وخلته ينسدح وغطته زين وطلعت من الغرفة ..
                    .
                    .
                    .
                    اليوم الثاني ..
                    أبها ..
                    ببيت أبو تركي ..
                    وصلوا أخوات تركي واخوهم عبدالله ومهند ..
                    أم تركي مع عيالها بالمجلس : مهند بلا قله سنع رجع مرتك ..
                    مهند: يمة الله يحفظك خليها تنطق ببيت أهلها ..
                    تركي : تعجبني
                    أم تركي: تركي خلك محضر خير ..
                    تركي :ذي مهيب متربية .. لاهي ولا اختها .. طلقها .. وخذ اللي تعزك وحده تسواها ..
                    سكت مهند لانه يحب نادية ..
                    عبدالله: تركي الله يهديك ..
                    تركي: هههههههه أنا صادز ماقلت شي غلط ..
                    أم تركي: لا اله الا الله .. تركي..
                    ضحك تركي وقام : بروح لاخواتي هناك..
                    مهند: ههههههههههههه اخواتك ها..
                    تركي:هههههههه ولاتزعل ام راما..
                    طلع من المجلس ..
                    بالصاله..
                    كانوا خواته متجمعين ..
                    دخل تركي وجلس يسولف معهم ..شوي الابدخله ريوف وغلا معاهم القهوة والحلا..
                    تركي وسع مكان جنبه: تعالي هنا ..
                    غلا: اوك ..
                    تركي: قهوة وحلا من الصباح ..
                    ريوف: هههههههههههه الساعه 10 ..
                    راحت غلا جلست جبنه ماتبي تحرجه ..
                    تركي بهمس: حلو جيتي ..
                    ناظرتة وسكتت..
                    تركي: راح احاول ماسوي أي حؤكة قد ماقدر..
                    بهمس بنفس همسه: تركي وبعدين ..خلاص..
                    مسك يدها وجلس يسولف مع خواته..
                    .
                    .
                    .

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      الشرقية ..
                      شقة فيصل وشوق..
                      صحى فيصل وهو يناظر بالغرفه جلس شوي وتالي تذكر شوق وتذكر لما قام يصلي الفجر..
                      ناظر السرير جنبه المكان فاضي ..قام من مكانه اخذ له شاور يبي يصحصح ..وتالي طلع للصاله وشافها متكورة على نفسها ونايمة ..
                      حتى نايمة بطريقة غلط .. حاول عدلها بس حست فيها وبعد عنها بسرعة وراح للمجلس..
                      استغربت شوق حركته .. وجلست تطالع مكانه الفاضي انقهرت حيل ..
                      رتبت شعرها المحيوس وقامت اخذت لها شاوروطلعت شافت فيصل بالغرفة يلبس ..
                      شوق تناظره ..
                      حس فيصل فيها : فيه شي ؟
                      شوق واللمعه بعيونها: فيني شي عشان تبعد كل هالبعد لما صحيت ..!
                      فيصل: أنا ..
                      شوق: ايه ..
                      فيصل: أنتي ماتبين قربي وكارهتني وقرفانة مني أجي اقط نفسي عليك ماله داعي ..
                      شوق بعصيبه: وبععععععععدين معك ؟
                      فيصل بهدوء قرب لها : شفيك ؟
                      شوق عيونها تناظره ..
                      مسك ذقنها ورفعه اكثر: ها ؟
                      شوق :أنت اللي شفيك ؟
                      ابتسم فيصل:الحين مين اللي ساحب على الثاني .. ومش معطية وجهه ..ومن اللي قرفان من الثاني ..
                      شوق سكتت ..
                      فيصل : ولا الغرفة مطرود منها بعد بس لي فيها ملابس .. بصراحه أول مرة أشوف معاريس كذا ..ولا يحبون بعض.. اجل لو مانحب بعض تتوقعين وشو بيصير..
                      لمعت عيونها ..
                      فيصل : المهم بطلع لشغلي تبين شي ..
                      سكتت ..
                      فيصل ماتحمل يبي يقسى عليها يبيها تبطل خوف ودلع بس نظرتها وهي كسيرة وحزينة حازه بخاطرة ضمها لصدره ..
                      بس انصدم لما بعدت عنه ..
                      فيصل بكسرة خاطرة ونبرة : وتقولين شفيك علي ؟ شوفي بس هالتصرف اللي سويته الحين .. ! .. صدق ياشوق من قال من طلع من دراه قل مقدراه ..
                      صدت عنه وهي مدمعه ..
                      فيصل: لاكن قلبي مابغاك الا انتي رضا لي بالمذله وأنا فيصل ولد الشيوخ ولي من الصيت والعز مايكفي ..
                      مشى ورش عطر وطلع من الغرفة .. لحقته شوق تبي توضح له : فيصل ..
                      فيصل: خلاص فيصل وفيصل وفيصل فيصل تعب ياشوق تعب لايغرك لو هو رجال ترى عندنا بعد احساسيس تنجرح ومشاعر تتأذى لو ماذرفنا الدموع ..
                      طلع وصك الباب باقوى شي عنده ..
                      جلست وهي ضايقة قامت فرشت السجاده وصلت صلاه الضحى وبسجدتها دعت ربها بصدق وبقلب واثق بالله سبحانه وتعالى أن يصلح العلاقة بينها وبين فيصل.. ويبعد عنهم كل هم وضيقه .. ويعطيها القوة عشان تعتذر منه ..
                      .
                      .
                      .
                      الرياض..
                      ببيت سلطان ..
                      دخل سلطان لغرفتهم كان جاي يأخذ أوراق بس مر غرفتهم استغرب نايمة للحين ..
                      ابتسم على شكلها وتركها نايمة .. أكيد من الوحم ..
                      .
                      .
                      .
                      أبها ..
                      كانت ريوف تكلم راكان وتغني له ..
                      راكان: ليه ماكنتي تغنين لي ؟
                      سكتت ..
                      راكان: يعني لو ماقالت لي وجد يالدبة ماكاند دريت..
                      ريوف:خخخ تكفى عاد والصوت ..
                      راكان: صوت عذاب فيه بحه اليمه .. لبا اهل هالبحه ليتهم بأحضاني الحين ..
                      ريوف: هههه راكان..
                      راكان: عيونه ..
                      ريوف : بسك ..
                      راكان: بجد مشتاق لتس شوق فضيع ..
                      ريوف: ميب أكثر مني .. صح راكان جدي نقوله غرفة عادية طلعوه من الملاحظة .. يالله فرحانه كثير..
                      فرح راكان لفرحته: الحمدلله ..الف الحمدلله على سلامته ..
                      ريوف: الله يسلمك .. بروح له الليله ان شاء الله..
                      راكان: ايه حق واجب..
                      ريوف: الله لايحرمني منك ..
                      راكان خق معها: لبا روحك ..
                      .
                      .
                      .
                      بالصاله ..
                      كان تركي يسولف مع خواته على دخله غلا وبنتها اللي باين دوبها مأخذه شاور ..
                      جلست غلا وهي تحاول تنومها ..
                      قام تركي جلس جنبها : غلا عطيني ..
                      غلا :تكفى خلها تنام دوبني مسبحتها شفت الحوسة اللي قبل شوي بملابسها..
                      تركي: بس شوي ..
                      عطته غلا : نومها طيب..
                      تركي قعد يلاعبها وهي تضحك ..
                      رهف: أنت الحين بتخليها تصحصح اكثر..
                      غلا: بجد ..
                      تركي: تضحك أضحكي جعل هالضحكه ماتفارق شفاتك ياقلب أبوك ..
                      ابتسمت غلا وسرحت ب ببنتها وتركي ..
                      تالي حطها بحضنه ونومها ..
                      .
                      .
                      .
                      الليل ..
                      ببيت سلطان ..
                      كانت مشاعل جالسه تشوف التلفزيون وكلهم طلعوا بس هي رفضت وحبت تجلس لانها مرهقه وتعبانة شوي ..
                      كان سلطان توه جاي من شغله ..
                      سلطان: سلام ..
                      مشاعل عدلت جلستها: وعليكم السلام .. هلا عمري..
                      جلس جنبها: هلا بك روحي .. حبيبتي شفيها ؟
                      مشاعل: بس ارهاق خفيف..
                      سلطان: نروح للمستشفى ؟
                      مشاعل: لا ماله داعي هو ارهاق خفيف..
                      قومها سلطان معه : ماباقي جاو الاهل؟
                      مشاعل: لا ..
                      بغرفتهم ..
                      بدل سلطان ملابسه وجلسوا يسولفون ..
                      سلطان: مشاعل كلمتي شوق قريب؟
                      مشاعل: يس اليوم الظهر..
                      سلطان: وكيفها .. وحياتها مع فيصل عسى مرتاحه ؟
                      مشاعل: لما أسألها تقول تمام وبخير ..
                      سلطان: الله يوفقها .. تعشيتي ؟
                      مشاعل: مالي نفس ..
                      سلطان: ليه؟
                      مشاعل: تسذا ..
                      سلطان: لازم تأكلين .. راح يكلم الخدم يجهزون عشا ويجبونه للغرفة ..
                      مشاعل: ماله داعي..
                      سلطان: قلبي ماتعشت وماله داعي .. الحين بدلي ملابسك والبسي ملابس النوم ..ولاتلبسين ملابس ضيقة ميب زين لتس ولبيبي..
                      مشاعل: انت تأمرني امر..
                      سلطان باس خدها: مايأمر عليتس ظالم ..
                      .
                      .
                      .



                      بالشرقية ..
                      شقة فيصل وشوق..
                      غرفة النوم ..
                      عزمت شوق تعتذر من فيصل ..
                      عدلت روبها الكيوت المحتشم من نعومي ولونه سكري مع لون شعرها الاسود الطويل وبياض بشرتها ولون عيونها وسعهن .. ورشت عطرها .. ودقات قلبها سريعة وخايفة من رده فعل فيصل ..سمعت الباب انفتح وبسرعة نطت للسرير وتغطت بالغطا دخل فيصل للغرفة وناظر بالغرفة ريحتها خقق عود ازرق وأضاءه خافته حيل ابتسم وتالي عقد حواجبه وضاق صدره اه ياشوق .. اخذ ملابس وتالي راح يأخذ شاور توه جاي من شغله وقرفان من عمره وضايقن صدره ..
                      شوق كانت فيها الضحكه على تصرفها وتنفسها كان اسرع من قبل ..
                      ماطول شاور فيصل لبس بجاما النوم وطلع من الغرفة .. هدا تنفس شوق عقب ماحست أنه طلع جلست وعدلت شكلها وطالعت بشكلها بالمراية وابتسمت ..
                      طلعت من الغرفة وتوجهت للمجلس سمت بالله ودخلت كان فيصل يوقت جواله لصلاه الفجر..
                      دخلت وكان فيصل توه بينسدح وينام .. لف لما شافها ..
                      شوق: ممكن اتكلم معاك ..
                      كان فيصل ينزل جواله طالعها للحظه وركز النظر فيها وتالي صد .. :أذأ تبين هواش ماله داعي راسي مصدع خليه لبكرة ..
                      جلست جنبه وفيصل خق معها ..
                      شوق تفرك يدبنها ببعض : أنا اسفه ..
                      فيصل : على ايش..
                      شوق: على كل شي ..فيصل أنا احبك واموت فيك.. انا كل تفكيري من كنت صغيرة أنت بالنسبة لي كل كل شي.. بس لاني احبك واحبك حيل كنت ابيك تأخذ وحده ماشافها احد غيرك .. وحده تناسب فيصل ومركزة الاجتماعي..
                      فيصل لف عقب ماكان يناظر الارض وهو يسمع كلامها ورد يناظرها : اولا انا اخذتك ولا ابن امه لمسك غيري يعني كنتي بنت وهالشي ابيك تفهمينه .. ثانيا لاتقللين من شأن نفسك وانتي عارفه انتي بنت مين انتي بنت محمد ومحمد الله يرحمه معروف منهو وأمك عايلتها معروفة وخالك سلطان من خيار الرجال واكبر رجال الاعمال بالمملكه .. ثالثا ويعني مطلقة عادي اهم شي السمعه والاخلاق .. رب وحده مطلقه خير الف مره من وحده ماعرفت الرجال ..
                      سكتت شوي وتالي قالت : فيصل ..
                      ناظرها اكثر :عيونه ..
                      شوق : انا اسفه..
                      فيصل مسك يدينها: ليه الاسف .. شوق فيصل ماتعتذر.. اه ياشوق لو تدرين كم احبك ماأظن كان بعدتي عني لحظه ..
                      شوق دمعت: أنت عمري .. بس كنت خايفة ..
                      فيصل: والحين..
                      شوق: الحين ماحس بالامان الا معك .. ولا ارتاح الا معك .. الله لايحرمني منك ..
                      فيصل باس جبينها: ولا منك ..
                      ضمها بدون مقدمات لصدره حتى شالها وحطها بحضنه وهي متعلقه برقبته وتبكي وتتأسف منه ..
                      فيصل يبعد شعرها اللي لزق بخدها من الدموع: حياة وعمر فيصل ..
                      خلاها تبكي حتى هدت ..
                      فيصل : شكلك اليم بالحيل.. وش هالجمال يابنت .. اشهد انك انتي اللي محليه الروب مهو بهو ..
                      حمر وجهها ..
                      فيصل: شعرك راق لي بقوة.. شوق لاتفكرين تقصينه خليه تسذا طويل ولا حتى تصبغينه ..
                      ابتسمت شوق: تيب..
                      فيصل: والفص اللي هنا باسنانك يالبيه يازينك .. وعطرك وكل كلك .. انشهد انك قمر..اسمعي هالقصيدة مره سمعتها وعقلت معي وكل ماسمعها اتذكرك ..
                      لبا عيونك ولبا ها لحسن كله
                      انا اشهد انك قمر ليلي مع نجومه

                      من شاف زينك حشى والله مامله
                      لو باع عمره لأجل عينينك مالومه

                      زين الوصايف حبيبي باهي الطله
                      ياورد عمري وريحانه ويشمومه

                      ياللي عيونك تصيب وتبري العله
                      تشفي قلوب من الايام مهمومه

                      قلبي وطن وانت حبك صار محتله
                      من يوم شفتك وقلبي ضاعت علومه

                      ارجوك ياصاحبي درب الثقل خله
                      وارحم حبيب على شانك جفا نومه

                      سيف الجفا ياحبيب الروح لاتسله
                      لي مدة والنواظر منك محرومه

                      لبا عيونك ولبا ها لحسن كله
                      انا اشهد انك قمر ليلي مع نجومه
                      فيصل: وسلامتك ..
                      شوق وجهها محمر: صح لسانك ..
                      فيصل: صحت ابدانك ..
                      شوق : خلاص مش زعلان ..
                      كان يطالعها ويتأمل ابداع خالقه بجمالها وحسنها ..
                      شوق: فيصل..
                      كان مسرح فيها ويناظرها بدقة ..
                      شوق حطت يدها على خد فيصل بهدوء: فيصل شفيك ..
                      ابتسم : شفيني وانتي معي.. لبا حسنك ..
                      رجعت شعرها ورى اذنها .. وقامت ..مسكها فيصل: وين ..؟
                      شوق: ترى وزني ميب خفيف وجالسه على رجلك ..
                      رد جلسها فيصل: تراي رجال يعني انتي بالنسبة كتكوته صغنونه ..
                      ابتسمت غصب ..
                      فيصل: شكلنا راح ننام بالمجلس هههههه ..
                      شوق: هههههه ..
                      قام فيصل وقومها معه وهو يقول:
                      أحبك من هنا لاخر هنا لاخر هنا لهناك
                      احبك لعنبو حي الرضيع وحلو غفواته

                      طالعته شوق وردت :
                      احبك من هنا لاخر محطات الغلا لهناك
                      أحبك كثر ما يهوى رضيع الصدر غفواته ..

                      شالها فيصل ودار فيها وهو يضحك وبصوت عالي: ياناس أنا فرررحان .. احبها هالبنت والله احبها احبها..
                      غطت على وجهها وهي تضحك وفرحانه كثر فيصل ..واكثر..

                      .
                      .
                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...