رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    بالمجلس ..
    دخلت ام شوق للمجلس لان مافيه غير عيال اختها وفيصل ..
    قام فيصل لما شافها وسلم عليها وانحرج لانه كان موسع صدره ومنزل شماغه ..
    سولفوا شوي وتالي قالت للعيال يتركونهم شوي ..
    أم شوق: ماني عارفة شلون ابد معك بس اللي سوته شوق تأكد أني مش راضية عنه ..
    فيصل: ادري ياعمتي .. وشوق أنا مقدر اللي مرت فيه .. وان شاء الله تتعدل الامور ..
    أم شوق: الله يهديها يعلم ربي ماني راضية عن اللي تسوية ..
    فيصل:لاتتضايقين عمتي .. وبنتك وأنا فيصل لاروضها ..
    ابتسمت أم شوق..: فيصل متغير ؟
    فيصل كان تعبان : لا ابد بس مانمت من امس ..
    أم شوق: ورى ياولدي ..
    فيصل ابتسم: ماجاني النوم ..
    عرفت ام شوق انه من بنتها الله يهديها ..: ولا أكلت ..
    ابتسم: مالي رغبة ياعمة ..
    .
    .
    .
    .
    .
    ب حايل ..
    ببيت اهل راكان ..
    كانت ريوف جالسه مع العجوز وهي فرحانه اخير بتروح للشرقية ..
    وكانوا زوجات اخوان راكان وخواته موجودين ..
    وجد: ريوف عمي يبيك ..
    ريوف تمسك يد العجوز: ممكن يمة اروح له ..
    العجوز: بيأخذك مايخليك كل يوم يأخذك ومايجيبك ..
    سكتت ريوف..
    أم وجد: ياخاله خليها تروح وبترجع ..
    مسكتها : بقوم معها ..
    ريوف ابتسمت ..
    كان راكان يلاعب ولد اخوه الصغير شاف العجوز ماسكه ريوف: ياليل ..
    العجوز: شتبي ببنتي..
    راكان: زوجتي يابشر ياعالم ياهو الليله ليه جبتها ل هنا مدري ..تكفين بأخذها معي خلاص وداع ودعتوها بنطلع نتعشى برى..
    العجوز: تبطي تأخذها ..
    كانت ريوف واقفة وهي مبتسمة على راكان والعجوز ..
    راكان: ياخاله ارحميني صارين عندي فويبا على زوجتي ..
    جات ام راكان .. : الله يعينك ياريوف على هالبثر(تقصد ولدها راكان) ..
    ضحكت ريوف ..
    راكان: الله يسامحك يمه .. بس ريوف تحبني وانا عسل على قلبها ..
    (ابتسمت ريوف بألم .. بجد راكان طيب وحبوب وأخلاق وتعامله معها جدا راقي بس قلبها )
    العجوز مسكت ريوف : امشي بنتي ..
    راكن مسك يد ريوف : زوجتي ..
    ريوف ناظرت راكان وناظرت العجوز :لعبه أنا
    أم راكان : ياراكان وبعدين خلها شوي ..
    راكان: لا ابي تنعشى برا وتالي نروح لشقتنا تكفون ..
    ريوف: راكان خل حتى تأخذ دواها..
    راكان : ومتى أن شاء الله بتأخذ الدو ..
    أم راكان: حسبي الله على عدو المسلمين الحين بحضر عشاها وبتأخذ علاجها وتنوم ..
    راكان : ومتى ..
    أمه أخذت العجوز : تعالي ياخاله وريوف بتجي معتس ..
    راكان بروح سيارتي أخذ منها اشياء وبروح اصلي العشاء لانه بعد ماذن يعني معكم وقت وبرجع أخذها..
    أمه: روح الله يصلحك ..
    راكان :بروح وبرد أخذ ريوف لو تموت هالعجوز من اللصياح وبعدين هذي ياخاله اسمها ريوف ميب بنتك مدري وش أسمها..
    قربت العجوز وبحركة مفأجاه ضربت راكان بعصاها على رأسه بأقوى ماعطاه ربي ..
    ريوف صرخت : يمممممممة راكان ..
    راكان مسك راسه : اخ ..
    ريوف قربت له بسرعة: اشوف ..يالله فيه دم ..
    خافت العجوز وصارت هي تبكي ..
    أم راكان: لاله الا الله .. وش هالمصايب.. اشوف رأسك ..
    جلس راكان .. كان لابس تشيرت وجنيز ..:يمة على ولدي ..الله يسامحك ياخاله ..
    ريوف دمعت : ينزل دم..ليه تضربينه حرام ..
    أم راكان رحمت العجوز: ياخاله خلاص لاتبكين وتخافين راكان زين ..
    ريوف: خالتي وين علبه الاسعافات الأولية ؟
    أم راكان: بتلاقينه بالصيدليه شوفيها بالغرفة اللي هناك ..
    راحت ريوف واخذتها .. : تعال نغسل أول شي .. يعني تتهاوش مع عجوز صاحي ..
    راكان ابتسم: خايفة علي ..
    حمر وجهها وجد خاقه معهم ..
    راكان: تعالي اجل غرفتي ونظفي الجرح هناك ..
    مشت معه ..
    وجد: حسافة راحوا كنت ابي أقزهم اهئ تهئ
    بغرفتهم ..
    قعدت تغسل الجرح ريوف ..
    راكان: أح ..
    ريوف: لحظه هذا المنظف ..ليه تلاسنها ؟
    راكان:جننتي عليك..
    ريوف: يالله بنظفه وبتروح للمستشفى..
    راكان: منيب رايح ..
    ريوف: لابتروح اجل يتلوث الجرح ..
    راكان: خايفة علي..
    ريوف بلتقائيه: اكيد..
    راكان خق معها: بجد ..
    انحرجت : راكان ..
    مسك يدينها وباسها ..:ياقلب راكان وعمره وحياته ..
    ريوف حمر وجهها: راكان خل انظف الجرح ..
    راكان : طيب..
    نظفت الجرح وخصلت منه :خل اخوك يوديك عشان تتطمن ..
    سبحها وجلسها بحضنه: شكرا ..
    ريوف منزله عيونها: ماسويت شي ..
    راكان: لا كيف ماسويتي شي .. فديتك ..
    حمر وجهها ..
    راكان بحزن: بفقدك كثير ..مادري كيف اقضي اليوم كله من دونك .. بفقدك كثير كثير..
    ماتحب الفقد بطيبعه شخصيتها لمعت عيونها ..
    راكان: تدرين نفس اليوم اللي راح تخلصين فيه بأخذك ..الله يعيني بس ..
    ريوف: خل واحد من اخوانك او عيالهم يودونك للمستشفى ..
    قامت من حضنه ..
    راكان وقف معها والتشيرت كله دم..
    ريوف: والتشيرت..
    راكان : خل اشوف دلاوبي اكيد بوه تشيرتات ..
    فتحه ولقى فيه : اختاري لي ..
    وقفها قبالها وتكئ أكتافها وهي ناظرتة وابتسمت وتالي اختارت له: هذا حلو يلبق مع الجنيز..
    لفت وأعطته..
    نزل التشيرت ولبس اللي اعطته ريوف..
    راكان: الحين بروح وبتالي برد اخذك..
    ريوف: اوتس ..
    .
    .
    .
    بالرياض ..
    بالمستشفى ..
    كانت غلا تعبانة بشكل .. جات لها الدكتورة وعطتها أبرة مهدية للألم .. وطلعت ..
    تركي حاول يعدل لها الغطا ...
    غلا بصوت واهن: لاتقرب ..
    تركي : خلي اعدله انتي تعبانة..
    غلا بألم: جعلي للموت انت مالك فيني.. وخلاص روح لبنت عمك ..
    تركي: اروح وأخليك انتي وراما ..
    غلا: مالك شغل فيني أنا وراما .. دامك بعيد هالشي أبرك الساعات ..
    غمضت عيونها بتعب ..
    سكت تركي وجلس شوي وتالي طلع ..
    .
    .
    .
    ببيت سلطان ..
    كان فيصل هو والعيال توهم راجعين من المسجد تكئ فيصل وكان تعبان ..
    عبدالاله: فيصل تعبان ؟
    فيصل : لا أبشرك الحمدلله ..
    طارق يطالعه: شكلك تعبان ..
    فيصل ابتسم : لا الحمدلله طيب ..
    شغلوا البلايستشين وجلسوا يلعبون وفيصل تعبان بس لعيونهم لعب ..
    دخل سلطان وجلس معهم ولاحظ سلطان على فيصل التعب بس سكت وخلاهم يعجلون بالعشا ..
    .
    .
    .






    .
    .

    ببيت خالد ..
    كانت عهد تعدل فراش ولدها نادر ..
    دخل خالد ..: سلام
    عهد: وعليكم ...
    خالد يطالعها: اللي يقول وعليكم معناها علي الموت ..
    عهد: تكفى الحين بيتفلسف ..
    خالد بجدية : بجد كان اليهود يمرون من عند الرسول صلى الله عليه وسلم ويقولون السأم يرد عليهم السلام بقول وعليكم
    .
    .
    .
    روي "عائشة بنت أبي بكر" < فتقول: دخل رهط من اليهود على رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا: السام عليكم.[6] قالت عائشة: ففهمتها؛ فقلت: وعليكم السام واللعنة. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مهلا يا عائشة! إن الله يحب الرفق في الأمر كله " (وفي رواية: وإياك والعنف والفحش)، فقلت: يا رسول الله، أولم تسمع ما قالوا؟! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "قد قلت: وعليكم".البخاري
    .
    .
    .
    عهد : خلاص توكل خل نادر ينام ..
    خالد: ابي اجلس معه ..
    عهد: عاد الحين راح يفهمك ..
    خالد: عاد انا ولدي بنتفاهم ..
    عهد: خله ينام ..
    خالد: خلاص أجل بسولف معاك ..
    عهد:واثق أني بسولف معاك ..
    خالد عصب: وبعدين معاتس تعبت منك وش هالقسوة فيك ..
    عهد:لاتخوف نادر ..
    خالد: أمشي اجل برا تنفاهم ..
    عهد: اطلع من هنا
    خالد مسك يدها وطلعوا من الغرفة ..
    فكت يدها :مجنون خل انومه ..
    خالد بعصيبه: وين متى راح تنفاهم ..؟ مهي بحاله ؟الى متى ..
    عهد: شقلت لك أذأ ماراح تطلق تسمع بالخلع ..
    خالد: طيب ياعهد نومي نادر وتنفاهم بعدين .. ياأنا ياأنتي
    دخلت وصكت الباب..
    فتح الباب: ليه تصكينه بوجهي ؟
    عهد: ياليل ..
    شالت ولدها وقعدت تنومه ..
    وخالد يناظرها: نومية ..
    عهد: برا ..
    جلس ..
    عهد: اوف ..
    خالد: أنا لك ونشوف تاليتها ..
    عهد: الطلاق ماجا معك الخلع .. والحين اسكت خل انومه ..
    .
    .
    .

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      ب حائل ..
      كانت ريوف تعطيها علاجها وتشربها الموية ..
      انسحدت العجوز كأنه طفله على رجل ريوف .. كانت ريوف تطالعها وهي كاسرة خاطرها .. عيالها لاهين عنها ولاحد يدري عنها سوى أم راكان الله يجزاها خير ..وفقد بنتها .. جلست تناظرها وهي وشايله هم راكان اللي ماتدري راح للمستشفى او لا ..
      قعدت تسولف مع اخوات راكان وزوجات أخوانه ..وحست فيها بدت تنام ..
      جات وجد: ريوف عمي يبيك ..
      ريوف: تيب ..
      طالعت بالعجوز وشافتها نامت حطت راسها على مخده صغيرة موجوده بالكنب وطلعت ب راكان ..
      ريوف: اهلين .. زين رحت للمستشفى ..
      راكان: عشانك بس رحت ..
      ابتسمت له ..
      راكان: يالله ودعيهم لان بنطلع برا ..
      سلمت عليهم ريوف وباست العجوز على راسها وطلعت..
      .
      .
      .
      الرياض ..
      ببيت سلطان ..
      كان توهم متعشين وفيصل ماكثر بالأكل .. شربوا شاي وتالي جلسوا يسولفون ..
      فيصل: اجل بروح للفندق اريح ..
      سلطان: ماتبي تشوف شوق ..؟
      فيصل : الا لاكن ماتبي خلها الين تهدي ..
      حمد ربه بسره ان بنت اخته اخذت فيصل ..
      بالمواقف الخارجية كان فيصل يمشي وباين عليها فيه شي ..
      وقف شوي لانه حس أن الارض تدور فيه ..
      مسكه سلطان: شفيك ؟
      فيصل يسند ظهره على سيارته :لا بس الضغط اكيد منخفض لاني مانمت قبل امس..عن اذنك ..
      سلطان: لا منت برايح نام عندنا ..عقب مانروح للمستفى نشوف الضغط
      ابتسم فيصل: جعلك تسلم ..بس بروح للفندق..وعندي جهاز قياس الضغط خبرك دكتور ههههه ..
      سلطان: يارجال تعال نام هنا وبراحتك تبي تنام بغرفة زوجتك او أي مكان حتى يمكن يحن قلبها لما تدري أنك مريض ..
      ابتسم فيصل بتعب ..
      سلطان: حياك ..
      سنده عليه ومشوا ل داخل ..
      سلطان: ريح الحين وبروح لداخل شوي وبجي ..
      طلع سلطان وحط فيصل راسه على الكنب ..
      دخل سلطان ..: وين شوق؟
      مشاعل: بغرفتها..
      سلطان: روحي لها وكلميها تروح ل فيصل ترى تعبان والضغط عنده منخفض ..
      أم شوق: حسبي الله على عدوها كله منها ..
      ضحك سلطان ..
      أم سلطان قامت تروح ل فيصل تتطمن عليه ..وقامت أم شوق مع امها ..
      ب غرفة شوق ..
      شوق دمعت: ياقلبي..
      مشاعل جلست: شوق فيصل مايستاهل تسذا منك .. روحي له ..
      شوق: خلي خالي يوديه للمستشفى..
      مشاعل: أكيد قال له ..يله روحي شوفيه..
      شوق: لا تحاولين ميب رايحه ..
      مشاعل: ترى خالك خلاه ينام هنا ..
      شوق: وشو؟
      مشاعل: ههههه عاتي واحمدي ربي مانام بغرفتك لانك زوجته ..
      شوق: يمة لا وش يبي ..
      مشاعل: هههههههههههه شوق قلبي ..حرام عليتس فصولك تعبان ..
      شوق: ماراح اروح ..
      مشاعل حذفتها بالمخده وطلعت ..
      بالصاله ..
      مشاعل: رفضت..
      سلطان: الله يهديها ويصلحها ..
      جات أم شوق وأم سلطان من عند فيصل ..
      أم شوق: اجل وينها تشوف رجلها..
      سلطان : رفضت بس خليها بتنزل له بعدين .. جيبوا لي لحاف ومخده عشان فيصل..
      أمه: طيب ورى مايرقد عند شوق..
      سلطان: رفض ..
      أم شوق: عارف طبايعيها ..
      ضحك سلطان واستني مشاعل تجيب له الغطا ..
      .
      .
      .


      .
      .
      .
      ببيت خالد وعهد ..
      نومت ولدها ..روعها خالد وهو يمسك يدها : يمة ..
      خالد: بسم الله عليك ..امشي تنفاهم بغرفتنا ..
      عهد: شتبي ؟
      خالد: امشي تنفاهم بغرفتنا لو تكلمت هنا بعصب ..
      عهد: فك يدي ..
      خالد: امشي ..
      مشت معه ..
      بغرفتهم ..
      خالد: طلاق وطلقتها .. بعد وبعدت عنها من السالفه .. ماخليت شي الا وسيته عشان رضاك ..
      عهد: وناسي أنك خاين ..
      خالد عصب : وبعديييييييييييييييييييييييييييين خاين وخاين .. ماخنت الزواج على سنة الله ورسوله مهو بخاين ..
      عهد عصبت أكثر منه: شوف رجعه ماني براجعه لك فهمت .. ونادر بيجي وبروح معه انا ولدي
      خالد : لا .. اجل انسي أن لك ولد .. طيب يامدام عهد .. أنا لك .. روحي سافري اخلعي نفسك لاكن ولدنا انسيه بأخذه وبربيه..
      عهد: عاد هميتني .. ولدي بأخذه من فوق خشمك ..
      خالد: نشوف لو سويتيي خلع على قولتك تحلمين تشوفين ولدتس تحلمين بأخذه وبتزوج وبسافر برا ..
      دمعت عيونها بمجرد مافكرت بأن ولدها بعيد عنها: انت ليه تسذا؟
      خالد مسك يدينها وجلسها : انتي اللي ليه كذا؟ ليه هالقسوة ؟ ماخبرتك كذا ..! وش اللي غيرك.. لو ماأبيك واعشقك ماكان ذليت نفسي كذا .. عهد انا احبك واعشقك ليش هالعناد والمكابرة ..!
      عهد: لو دخلت غرفتك وشفت زوجتك مع واحد ثاني وبنفس وضعك شراح تسوي؟
      خالد : أنا غير..
      عهد: الكفة وحده .. أنت أقل شي عندك القتل ..! وانا اللي اسويه تستاهله ..
      قامت ..: بروح ل ولدي
      خالد وقف معها: تأكدي راح انفذ تهديدي وبأخذ نادر ولاهمني أبن امه ..
      طلعت من الغرفة ..
      .
      .
      .
      ب حايل ..
      ب شقة راكان وريوف ..
      كان ترتب أغراضها وراكان كل شوي يعفسها جننها ..
      ريوف: راكان بليز ..
      راكان: لاتذكريني بهالكلمه كل ماسوي شي الا راكان بليز بوجهي
      ريوف: خخخخ تيب اجلس خلك عاقل ..
      سحبها وطيحها عنده : عاقل ههههههههههه كثري منها وأنتي معي..
      جلست باحراج: راكان ..
      رد سحبها عنده :ياعيون راكان وقلب راكان وحياة راكان وبعد حيي راكان واللي خلفوه واللي ماشافهم وبيشوفهم ..
      .
      .
      .
      بالرياض ..
      ببيت سلطان ..
      كانت شوق تطالع بالساعه 12 بالليل .. ضايقن صدرها على فيصل تبي تعرف شفيه ..اخير بعد مشاورة الفكرة بمخها أكثر من 3 ساعات قررت تنزل له .. تشوفه..
      مشت وهي خايفة بس قلبها مأكلها عليه ..
      فتحت باب المجلس وكان ظلام ..شغلت اللمبة الخارجية عشان تشوف زين ..وكان باب المجلس مفتوح والانارة دخلت ل داخل .. شافته نايم بس وجهه معبس ..ضاق صدرها..
      عدلت اللحاف عليه وغطته زين وطلعت من المجلس بهدوء ..
      الساعة 3 الفجر ارسل لها مسج فيصل يبي كأس ماي ..
      قامت من غرفته ونزلت تجيب له ..
      فيصل: مابعد نمتي ..
      شوق: لا ..
      فيصل: شخبارك ؟ وبعدين ليه وجهك مورم تسذا من البكا ؟ ماحد جبرك على شي.. خليك ريلاكس ..
      كانت ساكتة ماردت عليه والعتب والهم باين بعيونهم
      لو ... زع لنا في الشهر مليون ع ام
      لو ... تج اهلنا بعض .. حتى في رد
      السلام
      هذاأنت
      وهذا أنا
      لا تنام ولا أنام !!

      فيصل : ياعيون فيصل ليه هالنفور مني .. ليه ساكتة وانتي معي .. شوق انا فيصل ..فيصل تذكري هالاسم زين منهو بالنسبة لك وانتي بالنسبة له ..
      بكت بقهر: انا احبك بس خايفة منك ..
      ضمها لصدرها: خايفة مني يابعد عمري ليه ؟
      شوق تمسكت فيه: خوفوني يافيصل خوفوني منك وكل واحد ..
      ضمها زود لصدره : ماعليك منهم خليهم ورى ظهرك .. عمك كلب ولاهو ب رجال لان اللي سواه مهو من شيم الرجال ..
      شوق: وأبو سعد ..!
      فيصل: هذاك حيوان وكلب مثل عمك ولاهم ب رجال هذلاوي رخوم ماينعدون من الرجال .. طالعيني ..
      رفع راسها وخلاها تطالعه: أنتي شوق بنت محمد الله يرحمه يعني مفروض ماتهابين الا الله سبحانة وتعالى والعالم الثانين ارميهم ورى ظهرك..
      شوق: بس الناس ....
      قاطعها فيصل: الناس مالك شغل فيهم وبعدين من يقدر يتكلم عليك ها ..أنتي شوق الغالية العفيفه الطاهرة الشريفة بنت الحمايل احد يقدر يجيب لتس طاري ..
      انحرجت من كلامه ..
      فيصل: شوفي ياشوق وعد مني ماأجبرك على شي أنتي ماتبينه لو ايش ..بس تقبلي وجودي بحياتك .. عادي أخليك هالاسبوع اللي مفروض نكون فيه سوى وحدنا بس الزم ماعلي راحتك بس أبي لما تخلص اختبارتك ابي اجي والاقي شوق قلبي .. وأنا عند وعدي لتس .. الحياة ياقلب فيصل مش هالاشياء ولاقبيلها , هالشي جزء منها , بس الحياة الزوجية وحياتنا راح تكون اسمى من كذا بكثير ..
      ابتسمت له ..
      باس خدها: فديت هالابتسامه ..
      شوق تغير السالفة: سلامتك ..
      ابتسم لها: الله يسلمك وغاليك.. انخفاض بالضغط والحمدلله نمت كويس ورجع لمستواه الطبيعي الحمدلله ..
      شوق: ليه صار تسذا ؟
      ابتسم وقرص خدها بخفه: منك ماحبيت صدك عني.. بس الحمدلله
      شوق لمعت: مني .. لانك مانمت ولاأكلت بعد..
      فيصل: بس الحين أنا بخير .. وهاللحظه بالذات أنا مرتاح بالحيل ..
      كانت ساكته ومنحرجه منه ..
      فيصل مبتسم :شوفي الثوب كيف معفوس .. كيف بصلي الفجر فيه ..
      شوق : تبي أكوية ..
      فيصل : لافديتك .. بروح الحين للفندق وبأخذ لي دوش عشان اصحح ..
      سكتت عرف انها خايفة على بالها بيطلب منها تروح معه ..
      فيصل قام وسكت ماحب يقول شي ..
      وقفت معه ..
      اخذ شماغة ولبسه وحط الجوال والبوك والمفاتيح بجيبه : اشوفك بكرا ..
      أخذت نفس ..
      عند باب المجلس ..
      فيصل: صح ترى غلا ولدت وجابت بنوته ..
      شوق : جددددد..
      فيصل: ايه .. لو تشوفين بنتها ..
      شوق: ياقلبي .. امس كانت مريضة شوي .. تيب متى جابتها؟
      فيصل: امس على الفجر .. بعلمية قصيرية ..
      شوق: ياقلبها .. مبروك..
      فيصل: الله يبارك فيك حبيبتي. خلاص روحي لغرفتك ..
      شوق: اوك ..
      طلع فيصل وهو مستانس الساعه ثلاثه الفجر وعلى نهايته ..
      رجعت شوق لغرفته والابتسامه مافارقتها من راح فيصل ..


      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        اليوم الثاني ..
        الصباح ..
        قامت شوق من النوم وأخذت لها شاور وراحت عشان تعتذر من خالها ..
        دق باب المكتب الساعه 7 الصباح وكان سلطان يلم أوراقه لانه بيروح للشركة ..
        سلطان: ادخل ..
        دخلت شوق وهي مرا محرجه من خالها ومتضايقة لانها جرحته من غير قصد ..
        شوق: صباح الخير ..
        سلطان بطيب قلبه نسى: هلا .. صباح الورد .. شخبارك ..؟
        بكت فجأه ..
        طالعها خالها ونزل الارواق وهو يمشي لها : لا هالدموع من الصبح ليه ؟ شفتي فيصل شي ؟
        شوق: اي ..
        خالها: عشان كذا مالقيته ولارد على جواله .. زعلتيه شي ..
        شوق: لا ..
        خالها: طيب ليه راح ؟
        شوق: يقول يبروح للفندق مدري شعنده (ماقدرت تقول ل خالها ثوبة منعفس ويبروح يأخذ له شاور) ..
        خالها : طيب الحين ليه تبكين ؟
        شوق باست راس خالها: انا اسفه خالي ..
        سلطان: شاللي صار .. ماصار شي .. وبعدين أحد يزعل من بنته ..
        بكت أكثر جلسها خالها : شوق ليه حساسة كذا ..
        شوق: لاني رفعت صوتي عليك وعلى امي ..
        سلطان يمسح دموعها: ماحصل الا كل خير .. أهم شي فيصل ..
        شوق حمر وجهها: أمس تكلمت معه ..
        ابتسم خالها براحه: بالله ..
        شوق: اي..
        خالها: الحمدلله .. ريحتيني كثير .. وشاللي وصلتم لهم؟
        شوق: امممم فهمني أشياء كثيرة .. وكلامة كله صح.. بس كنت خايفة ..وفيصل تفهم ..
        خالها: انشهد انه من خيار الرجال.. الحمدلله اني زوجتك ل فيصل وريم ل مشعل ..
        سكتت ..
        خالها:الحين اقول الف مبروك الله يوفقك..
        شوق: الله يبارك فيك خالي..
        سلطان: بتروحين معه..
        شوق: هو قالي براحتك عادي عنده أهم شي ابعد عن الاشياء الشينة ..
        ضحك خالها: الله يصلحك.. خفت عليك من خوفك الزايد..
        شوق: ياخالي اللي مريت فيه أوب طبيعي ..
        خالها: بس ربي كريم عوضك ب واحد من خيار الرجال..الحين بنزل تحت اكيد مشاعل تحضر الفطور ..
        شوق: ميشو صاحية غريبة تقول مابتدرس اليوم
        خالها: ايه .. حتى بوصلها للجامعه بطريقي .. هههههه موب كيفها تغيب..تعالى ننزل لها..
        فطر سلطان وبعد محاولات من مشاعل يخليها تغيب وافق لان شوق مابتدرس على انها مع فيصل ..
        شوق: اوما عندي لتس خبر ..
        مشاعل تحمست: وشو ؟
        شوق: غلا جابت بنوته ..
        مشاعل: اوووه متى ..؟
        شوق: قبل امس الفجر ..
        مشاعل: ياني فديتها .. من قالك ؟
        شوق : فيصل ..
        مشاعل سحبت يد شوق وطلعوا للحديقة: لا لاوراك سالفه يالله احكي كل شي ..
        شوق: ههههههههههههه تيب ..
        .
        .

        .
        .
        .
        بعد اسبوع ..
        طلعت غلا من المستشفى على بيت خالتها سحر بعد محاولات ورفض تركي بس خالتها وامها قالوا ان زوج سحر مسافر والافضل تتهم ب غلا خالتها..
        كانت غلا مع خالتها سوالف ..
        خالتها سحر: الحين ريحيي .. نورتي بيتنا أنتي وهالحلوة ..
        غلا: فديتك خالتي منور بوجودكم ..
        دق جوالها ..
        ردت غلا طلعت خالتها عشان تأخذ غلا راحتها وعيال خالتها حول بنتها يطالعونها ..
        غلا: ألو ..
        تركي: شخبارك ؟
        غلا: تمام وراما تمام ..
        سكت تركي ..
        غلا: تبي شي ؟
        تركي: لا .. انتبهي ل نفسك ول راما ..
        غلا: لاتوصيني على بنتي ..
        سكرت الجوال ..
        عصب تركي .. ورد دق..
        غلا: نعم ..
        تركي: ليه تسكرين ؟
        غلا: بصراحه ماأبي اسمع صوتك ولاأسمك ولاطاريك .. هذي اللي تبيه ..!
        تركي باسنتكار: غلا ..
        غلا: بسكر الحين لان مالي خلق أكشر بوجه خالتي وعاليها وهم مالهم ذنب ..
        تركي:غلالالا..
        غلا:لو سمحت ..مع السلامة ..
        سكرت الجوال ورجعت تناظر عيال خالتها وبنتها .. وهي مبتسمه على حركاتهم معها..
        .
        .
        .
        ببيت نايف ..
        كانت دانه شايله ولدها وتلاعبه .. : فديته حبيب ماما وقلبها .. تعال نروح جده ..
        طلعت دانه مع ولدها ل عمتها وجداتها ..
        أم نايف: هاتيه حبيب جدته ..
        عطت دانه عمتها مشاري ..
        جا نايف من المجلس : ممكن هالدب سميه يبي يشوفه ..
        أمه: وبعدين يانايف سمى على ولدك ماغير دب ودب ..
        ضحك وشاله وهي يسمي عليه ..
        دانه: لاتطيحه ..
        أم نايف قامت : امسك على رقبته تسذا ..
        نايف: طيب .. هالولد اخذ مكاني بقوة ..
        دانه: فديتها دبدوب ماماته ..
        أم نايف: سمي بعد على ولدك ..
        دانه ابتسمت: اسم الله عليه ..
        بالمجلس..
        شال مشاري سميه ..: الله لايضره ولدك اطخم طالعن على سميه ..
        نايف: ههههههههههه ورى ماتقول ابوه ..
        مشاري يستهبل: شوف شبهي تماما .. ههههههه ..
        نايف: ههههههههههههههههههههههه ريح ..
        مشاري: لو جابت زوجتي ولد لك ماسميه غير نايف ..
        ابتسم نايف: لا سمه اي اسم يريحك .. وبعدين ماسميت ولدي عليك غير معزه فيك وغلاته لك ..
        مشاري: وانا كذلك ياخويي العزيز ..
        بكى مشاري الصغنون ..
        مشاري: أفا شكلي ماعجبته ..
        ضحك نايف : الوالدة وامه وجداتي ماهم مقصرين فيه من الدلع .. ياخوفي لايصير خكري هههههههههههههه ..
        مشاري: هههههههههههههه
        شال نايف ولده وداه ل دانه ..
        دانه: بس ماما .. بس ميشو ..
        قعدت تهديه وتبوسه الين هدى ..
        ام نايف: بتروح خدود مشاري منتس انتي وابوه ..
        دانه: عمه اقولتس شي وماتعصبين..
        أم نايف : وشو .؟
        دانه ابتسمت: بصراحه لما بكى الاسبوع اللي طاف اللي ونايف عضينا
        ام نايف: اه حسبي الله على العدو .. مجانين انتم ..
        ضحكوا جداته ..
        دانه: عاتي عاتي ..
        أم نايف: عادي الا حفيدي .. أنتي ونايف مالكم من يوليكم على طفل ..
        دانه: ههههههههه ..
        شالت ام نايف حفيدها وقعدت تلاعبه ..
        .
        .
        .
        بغرفتهم بالليل ..
        دانه: بروح لاهلي هالاسبوع مع اخوي بصراحه مرا مشتاقه لامي وأبوي وبجلس معهم لين العطله ..
        نايف: اوب .. اوب .. يالظالمه راح تجلسين الين العطله ..
        دانه: يس نيوفي .. بجلس مع ماماتي وباباتي أنا وميشو ..
        نايف: وأنا ..
        دانه: نايف مامليت منا ..
        نايف: أحد يمل من روحه .. تمزحين صح ؟
        دانه: لا بجد وحشوني مرا نايف ..
        نايف : معك حق .. الله يعين على فراقك ..
        دانه: ومشاري ماراح تحزن عليه..
        ضحك: احبه واغليه .. بس غلا امه اكثر ..
        استحت ..
        مسكت يده : قوم اجل ساعدني عشان راح ارتب الشنط .. قبل مايجي ميشو من عند عمتي ..
        قام معها ..
        .
        .
        .
        ببيت سلطان ..
        كان فيصل مع شوق وجالس يسولف معها ..
        فيصل: مارحتي اليوم للجامعة ..
        شوق: لا ..
        فيصل: دوامي قلبي عشان ماتضيع عليك محاضرات ..
        شوق: ان شاء الله ..
        سكت فيصل وجلس يتأمل هالملاك قباله .. جمال واخلاق وذوق وكل شي فيها ..
        ضاعت شوق من نظرات فيصل لانه خلاص سهى فيها ..
        .
        .
        .
        .
        اليوم الثاني ..
        ب بيت احد الشيوخ ..
        كان أبو ريان وأمه ولدهم عندهم ..
        قرأ الشيخ عليه ..وقعد يسأله .. أسئله لين وصل سؤال شهق عنده ريان ..
        الشيخ : أخذت أو أعتيدت على حق أحد ؟
        صار يبكي بشكل اكبر ومريب ..
        قعد يقرأ عليه الشيخ مع صوته المحبب للنفس ..شوي يهدى وشوي ترجع له نوبة البكا ..
        الشيخ: والله وأعلم ولدكم ظالم أحد .. وهالشخص داعي عليه ..
        أم ريان: ياشيخ ولدي بعده صغير كيف يظلم أحد ..
        الشيخ: ياأختي هالمشكال تجي من المراهقين.. اما من متعدي بالسرقات والنهب والسلب أو التعدي على أعراض ومحارم الناس .......
        من سمع ريان هالشي بدء يبكي ويصارخ .. ورجع الشيخ يقرأ عليه ألين يهدى ..
        أبو ريان: لاحول ولاقوة الا بالله ..
        الشيخ: ياريان أنت أعتديت على أعراض ناس ؟
        كان منسدح والشيخ حاط يده على جبهته : هي قالت لي كلمها وبعطيك مبلغ ..
        الشيخ: من هذي؟
        ريان: عمتي .. عمتي نادية ..
        الشيخ : وشاللي طلبته منك عمتك ..
        سكت ..
        الشيخ: ياولدي هذا الشي راح يساعدنا بأذنه تعالى بالوصول ل علاجك .. وراح نكون واسطه خير بينك وبين من أعتديت عليهم ..
        ريان: أكلم وحده متزوجه عشان يشك فيها زوجها ويطلقها .. وكلمتها وكنت أزعجها .. الين ابعدت زوجها عنها .. وخربت سمعتها ..
        الشيخ: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..
        أبو ريان: حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياأختي يابنت امي وأبوي ..
        أم ريان: أنت من كلمت ؟
        ريان : زوجه تركي ..
        حطت أمه يدها على فمها من ورى الغطا: عشان كذا .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يانادية ..
        الشيخ : علاجه بستمر على القرايه .. ولو أصحاب الحق خربت حياتهم وتسبب لهم بأذن ولم ينصلح فعليك الذهاب لهم والاعتذار منهم وتوضيح كل شي ..
        أبوه: وهذا اللي بنسويه .. الله يسود وجه العدو ..
        .
        .
        .

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          ببيت نايف ..
          جهزت دانه شنطتها وشنطته ولدها وعطتها الخدم يطلعونها برا لان اخوها يبنتظرها ..
          نايف: بشتاق لك .. وبشتاق للدب ولدنا ..
          لمعت دانه: وأنا أكثر .. بس انتبه لنفسك ..
          نايف: ضميني ..
          ابتسمت دانه: نايف ..
          نايف: دندون ..
          في عيونك حياة وفي حروفك دفا
          وفي شفاتك قراح لذة للشاربين
          حط ايدك بأيدي لين تعرق وفا
          ضمني لين تسمع للمحاني ونين !
          نايف: برا ماراح تقدرين تضميني ..
          ابتسمت دانه وضمته : صحيح بكون مع امي وأبوي ولدي بس بفقد وجودك كثير ..
          فك يدينه من خصرها وحطها على وجهها : الله يعجل بالايام ويصبر قلبي ..
          باس يدينها وجهها وهو يناظرها ويعيونه طيف دمعه ..
          أخذت عباتها ولبستها وطلعت من غرفتهم معه ..
          بالصاله ودعتهم وشالت ولدها وشافت دموع عمتها لاول مره .. مسحت دموعها وعطت مشاري أبوه عشان تعدل غطاه وتحط عباتها على رأسها : يله مع السلامة ..
          مشت معها عمتها: ديري بالك عن نفسك ومشاري ..
          دانه: من عيوني ..
          سلمت على عمتها ثاني مرة وطلعت ..
          بالحوش ..
          ركبت سيارة اخوها ..
          نايف: يله نستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعة ..
          سطان: في امان الله ..
          حركت سيارة أخوها وطلعت من حوشهم ..
          وقف نايف لوقت وتالي دخل ..
          .
          .
          .
          ببيت أبو ريان ..
          أم ريان : مستحيل نروح الحين .. ولد عمك مجنون بيذبح ولدي لاهمه احد .. تركي لاعصب مايرحم ..
          أبو ريان: اجل نظلم الناس وحنا السبب بهالمصيبه .. وبعدين ولدك تبينه يتشافى طيب لازم تسامحه راعية الحق ..
          أم ريان: بستمر بالقرايه ولايروح علي ولدي ..
          أبو ريان : ماحنا مطولين .. البنت انظلمت ولازم ولدك يعترف بغلطه ..
          أم ريان : مهو من أختك حسبي الله عليها من اخت .. اجل فيه وحده صاحية تسوي كذا بولد أخوها .. كله عشان يأخذ تركي أختك سلوى ..
          أبو ريان طلع جواله ودق على أخته نادية ..
          نادية: شفيك ؟
          أبو ريان: الله يسود وجهك .. وين عقلك تروحين تستغلين ولد مراهق وتعطينه فلوس عشان يكلم مرت تركي ..
          سكتت ..
          أبو ريان : حسبي الله عليك يانادية ..
          أخذت ام ريان الجوال : بجد يانادية انك ماتستحين .. حسبي الله عليك ولدي بغى يروح من يدي والى الان متعذب دراسته مرا مهملها ولاهو قادر يركز فيها وهو اخر سنة .. لاكن يانادية أسقاطك للحمل عقاب لك من الله .. والجاي أعظم ..
          نادية سكتت كانت مصدومة ..
          سكرت أم ريان بوجهها ..
          .
          .
          .
          بعد عدة أسايبع ..
          اخذ تركي غلا لبيتهم ..
          والعلاقه من سيئ لا أسؤى ..
          غلا : ايه غرفتنا لاتدخلها .. لو سمحت .. مهي بحاله ..
          دق الباب ..
          أم سيد : في رجال تحت ..
          نزل تركي ..
          دخلت ام سيد لان غلا قالت لها تدخل وتشوف راما ..
          أم سيد: بسم الله عليها ..
          غلا ابتسمت وهي تبوس بنتهاوتعدل فراشها وأم سيد تساعدها ..
          .
          .
          .
          بالشرقية..
          ببيت أبو ريوف ..
          كانت ريوف تضحك لان راكان يكلمها ..: تدري انت والعجوز اكثر من يكلموني ..
          راكان: أفا .. يعني تدق عليك كثري ..
          ريوف: هههههههه ..
          راكان : هانت وبجي أخذك .. والله يعين على هالعجوز ..
          ريوف: تحزن راكان ..
          راكان: ريوف لاتجيبين طاريها عندي أحسها شريكه لي ..
          ريوف:هههههههههه ..
          راكان: فديت هالضحكه أنا ..
          ريوف: صح بروح لصديقتي ترى حبيت أقولك ..
          راكان:ماعندي مانع بس خلي واحد من أخوانك يوصلك ..
          ريوف: مش موجودين كلهم بالمعلب الليلة فيه مباراه للهلال هنا بالشرقية وحضروا ..
          راكان: طيب خلي الشالغه تروح معك ..
          ريوف: تيب .. الحين بسكر عشان بروح اجهز ..
          راكان: فديت التيب من فمها ياناس ..
          سكتت ..
          راكان: امواه لعيونها هالحلوه .. كلميني اول ماترجعين ..
          ريوف: تيب ..
          .
          .
          .



          .
          .
          .
          ببيت تركي ..
          قام تركي ومسك ريان ولافكه ..
          تركي: ياكلب ..
          أبو ريان : تركي شفيك تعوذ من ابليس ..
          تدخل اخو ريان الكبير وبعد تركي عن اخوه ..
          تركي: ياكلب اتهمت زوجتي وسبيتها وبهذلتها وبالنهاية تطلع انت .. وش تبي من زوجتي ها ؟
          أبو ريان : مقدر حالتك .. لاكن اسمعني للأخير ..
          تركي: أنا حالف لامن شفت من يكلم زوجتي لاذبحه ..
          أبو ريان: تركي اجلس ..
          بعد تركي ولد أبو ريان الكبير وضرب ريان ..
          أخو ريان بصراخ: خلالالالالالالالالالالاص البلا موب من اخوي من عماتي نادية وسلوى .. هم اللي خلو اخوي يكلم غلا وهم اللي جابو رقمها .. وأنت لو عندك ثقه بزوجتك ماكان تزوجت عليها ولاكان شكيت فيها ..
          سكت تركي ..
          أبو ريان: اقعد ياتركي واحشمني تراني ببيتك ..
          جلس تركي عقب ماجلسه ابو ريان ..
          أما ريان الدم ينزف من انفه لان تركي ماقصر ..
          تركي بصدمة: الحين اخواتك هم السبب ..
          ابو ريان: ايه .. ويعز علي هالكلام ..
          تركي: والله ياأختك أنها تحرم علي من هاللحظه وانها طلاق بالثلاث ..
          أبو ريان: تركي صاحي أنت ..
          تركي: لاترحون الحين جاي ..
          طلع تركي ل غرفة سلوى ..
          ركل الباب ودخل وسلوى من قالت لها نادية وهي كل متشوف تركي على بالها أنه عرف السالفه ..
          قرب لها تركي وهو ماسك شعرها: أنا تستغفليني انتي وأختك وترسلون واحد يكلم زوجتي ..
          سلوى :ها ..
          ضاع منها الكلام ..
          صفقها تركي : واطيه انتي و لاشي ..
          طاحت سلوى على الارض من ضرب تركي لها :حرام عليك ..
          حط رجله على راسها: ها حرام .. انتي طالق ..
          سلوى تصارخ وتبكي : لالا تركي أنا أحبك ..
          تركي: انتي طالق .. طالق .. تفو عليك ..
          قومها عقب ماضرب براسها الجدار ..
          تركي: أنا تركي لالعن خيرك انتي واختس .. وهي بترجع لبيت عمي مطلقة مثلتس .. تريبة زفت ..

          طلعت غلا من غرفتها وهي تسمع صراخ .. شافت تركي يجر سلوى من شعرها وهو ماسك العباية ..
          كانت ساكتة ..وهي منصدمه من اللي تشوفه ..
          بالمجلس..
          تركي دخل ورمى سلوى : هذا أختك .. وطلقتها .. خذها وخلها تنقلع ..
          أبو ريان : معك حق بكل اللي سويته لاكن .....
          تركي: لاكن وشو ؟ ها .. الحين كيف ابرر لزوجتي اللي صار وهي الطاهره العفيفه..
          ريان كان ساكت اهو أصلن صغير بالسن وعماته غررو فيه ..
          أبو ريان: البسي عباتك .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
          تركي: أغراضها الحين بخلي الخدم يجمعونها ..
          أبوريان: طلبيتك ياتركي ..
          ناظره تركي..
          أبو ريان: خل مرتك تسامح ريان ..
          تركي : ياسهل نطق هالكلمه وياصعبها عند الواقع ..
          .
          .
          .

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            ببيت خالد ..
            اخذت عهد اغراضها وأغراض ولدها ..
            خالد: قلتس من قبل نادر ماله طلعه من هنا .. تبين تروحين الله يحفظك ..
            عهد : ولدي أنا وياه سوى ..
            طلعت عهد ..
            قبال سيارة اخوها ..
            شال خالد ولده من عهد بالقوة ..
            نادر: صاحي انت ..
            خالد: خل اختك تصحى بالاول ..
            عهد : جيب نادر ..
            خالد: الحين تبين تروحين روحي ..
            عهد: اوك خالد ..
            أعطته شنطه ولدها وأغراضه ..
            انصدم خالد : أي قسوة فيك ياعهد ..؟
            عهد: قلت لك ماهو باأنت اللي بتلوي ذارعي .. نادر يله مشينا..
            نادر اخوها : عهد ولدك هنا .. يعني بنروح للشرقيه ولدك مهو بمعك .. فكرتي زين باللي تسوينه ..
            عهد: اكيد لان بأخذ ولدي من فوق خشمه الين سبع سنين وعقبها يخير بيني وبينه لان الولد ماهو بمثل البنت ..
            باس نادر ولد أخته .. : عمري ماشفت اثنين مثلكم .. حرام عليكم ضيعتوا ولدكم ..
            عهد: مشينا نادر ..
            ركب أخوها سيارته ومشوا ..وعهد تركت روحها وراها ..
            نادر : ليه تركتي ولدك ؟ ليه ماسامحتي خالد ؟ حرام عليك ..
            عهد دموعها بدت تنزل وهي تناظر حضنها ولدها مهو معها ..
            .
            .
            .
            ببيت تركي ..
            دخل تركي غرفه غلا ..
            حط يده على كتفها ..
            طالعته : نعم ؟
            تركي جلس على السرير جنبها: سامحيني ..
            اعذريني





            اعذريني
            لو المتك في كلامي
            لو جرحتك في اتهامي
            ولو نسيتك في مكاني
            او سببت الك أحزاني
            لو النسيان أصابني
            اعذريني
            يا روحي وحياتي
            ويا أحلى ذكرياتي
            ويا رفيقة دربي
            ويا لمسة حنيني
            اعذريني
            امسحي دموعك واعذريني
            لو قسيت عليك اعذريني

            اعذريني
            ولا تتركيني
            أشوف دموعك بعيوني
            لا لا تعذبيني
            أعتذر وأعترف بلساني
            على غلطة عمري
            وغلطة سنيني

            اعذريني
            قلبك كبير علي
            وحبك كبير علي
            وحزنك كبير علي
            لا ترحلي لا تقولي
            كلمة وداع بتحطميني
            لا يا عمري لا تدمريني

            اعذريني
            أدري إني كنت قاسي
            وأدري إنك أغلى ناسي
            وادري انك اغلي
            من عيوني
            غلا دمعت عيونها : شقلت لك تركي .. لاتجي تقول سامحيني ..!
            تركي: غلا ..
            غلا: تركي اطلع برا .. وتذكر كم قلت لك انا مظلومه ولاصدقت ..اطلع ياتركي ..خلاص اللي بيننا اتنهى ..
            تركي :اسمعيني ..
            غلا غمضت عيونها بألم: بليز اطلع .. بليز .. انتهينا ..
            حنا انتهينا من زمان ..
            واعذارنا خان الزمان ..
            والا الزمن ماله خطاء .. لكنها ( زلة لسان ) ..

            جفت .. ينابيع المحبه والغرام ..
            واخترت ل احلامي طريق .. ما اخترت ل غيابي رفيق ..

            اية غلا / وايه وفاء / واية كلام ..

            تبي الصحيح .. !!
            تشوفني .. لكن ترى ماني ب حي ..
            ميت .. وانا وسط الزحام ..

            ماهو ضروري نتفق / لكن ضروري نفترق ..

            تبي الصحيح .. !!
            حنا اتفقنا .. نختلف في كل شي ..


            اقدم ايات التعازي / للغرام ..
            .. واشعل شموع البعد واطفي شموع ..

            قل ماتبي .. ( ومسامحك ) ..
            فضفض / ترى ماباقي وقت ..

            خذ ماتبي .. ( ومسامحك ) ..
            اسامحك ؟؟ لا ماصدقت ..

            ماظني اقدر لو قدرت ..
            واذا قدرت اسامحك .. ايه انكسرت .. !

            الله يسامح دمعتك .. هذا كلام ؟ ..
            .. اصارحك ؟ ( ماجاء على بالي رجوع ) ..

            /
            /

            الى هنا .. واستسمحك
            ×× اباخذ اوجاعي واروح ..
            ل اول مشاوير العتب
            ×× واخر مسافات الجروح ..

            ماعاد ل حضوري مكان .. ولا لك ب قلبي مكان ..
            ( حنا انتهينا من زمان ) ..
            /
            \
            /
            \



            قص التذاكر ل( تقديري ) ول( اعجابي )
            على خطوط الغياب .. ورحلة الفرقا
            عزمت اسكر عن ضيوف الهوى بابي
            حفظا ل( دم ) البحر من زلة الغرقا
            افضل / ولا ابقى كذا عايش على اعصابي
            ماغير احول من رجوم التعب وارقا
            لي الشرف .. لو يموت الحب ب( اسبابي )
            لأنه كسر خاطري مع نوحة الورقا
            من يوم مات الوفاء في عالم احبابي
            سمحت من ماطرك يالغيمه الزرقا
            يكفيني اعيش عندي شيمة اعرابي
            ماتنحني هامته .. للجادل الطرقا.
            .
            .
            بالمستشفى ..
            الدكتور: عندها انهيار عصبي .. باين تعرضت لضغوط كبيرة ..
            نادر: شالسواه الحين ؟
            الدكتور: خل تفيق لان اعطيتها مهديات .. والله يشفيها ..
            جلس نادروبقلبه ( يابعد عمري ياخيتي .. كنت متأكد ماراح نكمل طريقنا للشرقية) ..

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              الجزء الواحد والثلاثون ..

              دق نادر على خالد ..
              خالد كان متضايق ويطالع بولده جنبه .. وكل شوي ينادي الشالغه عشان ترضعه وهو جنبه لانه خايف عليه..
              طالع جواله من وقت وهو يدق نسيبة نادر بس حس أن عهد تبي تتطمن على ولدها وهو مقهوره منها ومارد ..
              جابت الشغاله تلفون البيت..
              خالد :هلا ..
              نادر: هلا خالد.. كيف الحال..
              خالد: عايشين ..
              نادر: واخبار نادر..
              خالد يناظر ولده: تمام ..
              نادر: ترى بعدنا بالرياض.. وعهد بالمستشفى ..
              جلس خالد: وشو؟
              نادر: اللي سمعته .. حبيت أبلغك..
              خالد:يالله .. ليه ؟
              نادر: عندها انهيار عصبي .. يقول الدكتور باين انها تمر بضغوط ..
              خالد: يابعد عمري .. الحين بجيكم ..
              نادر:لا ياشيخ ونادر بتخليه مع الشغاله .. بكرة الصباح تعال وده عند خالتي ..
              خالد: هي طيبه ..
              نادر: الحين نايمة وتحت ثأثير المنوم ..
              خالد: بنفس المستشفى اللي دايم ..
              نادر: ايه ..
              خالد: انتبه عليها ..
              نادر: لاتوصي..
              سكر خالد وجلس يناظر بولده: ماما بالمستشفى .. والسبب أنا .. اخذتك منها .. بس هي عنيدة .. ماتبي ترجع لي..
              كان ولده يحرك يدينه ويبتسم على خفيف حيل .. باس ولده وغطاه وهو يعدل التكيف عشان مايجيه برد .. : فديتك وفديت امك ..
              .
              .
              .
              اليوم الثاني ..
              صحت عهد وهي حاسه بشي كاتم أنفاسها ..
              ناظرت بالمكان .. وتالي بيدها شافت مغذي .. دمعت وهي تتذكر اللي صار..
              مانتظرت كثير الا اخوها نادر داخل وشكل معاه فطور ..
              نزل الفطور وراح سلم عليها : الحمدلله على السلامه ..
              عهد: الله يسلمك ..
              جلست ..: نادر كيف ولدي ؟
              نادر: الحمدلله بخير كلمت خالد وسألته عنه وبخير ..
              عهد: كلمت امي وقلت لها ..
              نادر: ايه كلمتني وقالت ليه تأخروتم وعاد قلت لها ..
              دخل خالد .. وكان ولده مع الشغاله .. لانه مايعرف يشيله زي الناس ..
              خالد: السلام ..
              نادر: وعليكم السلام ..
              عهد دمعت: نادر جيب سميك ..
              شاله اخوها من الشغاله وباسه ..
              حطه بحضن أخته .. ضمت ولدها وهي تبكي وتشهق : ياقلب وعمر ماما وحشتني ..
              كان ولدها يبتسم ..ضمته أكثر وهي تبكي ..
              خالد: عهد كافي زعل .. شوفي ماقدرتي تبعدين عنه ..
              كانت تضم تتفقد ولدها وتطالعه ..
              طلع نادر وتركهم ..
              خالد ناظر الشغاله : أتركينا شوي ..
              طلعت الشغاله ..
              خالد: سلامتك ..
              عهد: الله يسلمك ..
              خالد: عهد عشان ولدنا .. عشان حبنا .. عشان كل شي حلو بيننا .. عشاني أنا خالد .. سويت لك كل شي تبينه .. وش تبين اكثر من كذا ..! اقسم بالله يالجازي ماأدري عنها من عقب ماشفتينا مع بعض وانها كانت ذمتي بس كذا ..
              طالعته ..
              خالد: والله اني اتكلم جد .. عهد عشاني..
              فديتك يا بعد عمري تعال وخلنا نرتاح
              ترى والله بغيابك عجزت اغمض عيوني
              طلبتك يابعد عمري كفايه نمتلي بجراح
              عشاني لا تخليني كذا وتخيب ظنوني
              تعال اشتقت لأحضانك تعال وخلهم ياصاح
              أنا أرضك أنا كونك ياعمري وقمة شجوني
              غريبه كيف ما تدري ترى كثر الجفا ذباح
              غريبه كيف صابر عن عيوني وانت مجنوني
              خلاص ارجع نسامح بعضنا واللي مضى قد راح
              تعال اشتقت اضمك ياحياتي داخل جفوني
              أمانه قوللي ما اشتقت لعيوني وسدك باح
              أمانه مادعاك الشوق ترجع في وسط كوني
              أحبك ياخي افهم صدق احبك لاتظن مزاح
              تعال وشوف بعدك كيف غير شكلي ولوني
              تعال وشوف دمعي كل ماحاول ارده طاح
              تعبت اكابر فبعدك ولكن بان مكنوني
              تعال انا تعبت من الهموم وخلها تنزاح
              فديتك والله ما تسوى تعيش الوقت من دوني
              دخيلك بس أشوفك لو دقايق وامتلي أفراح
              فداك الروح ياغلى من سكن في داخل عيوني
              خالد: ها عهد ..
              عهد سكتت وقت وتالي قالت: مو عشانك ولاعشان احد بهالدنيا عشان ولدي بس .. بفكر ياخالد .. لك حياتك ولي حياتي حتى اقرر قراري ..
              خالد : اوك .. لك وقتك ..
              .
              .
              .


              .
              .
              .
              ببيت تركي ..
              كان يكلم اخوه مهند ..
              تركي كان معصب من كلام اخوه: وراك رخمه كذا ..
              عصب مهند : تررركي تراي اخوك اللي اكبر منك ..
              تركي : اسمع وخذها مني .. نادية لو هي زوجتي حرام ماتنام الليله ببيتي .. زوجتك هدامه بيوت ولاعندها اخلاق ولاذمه ..
              مهند: تركي فيك شي ؟
              تركي: خذ العلم .. زوجتك خلت واحد يكلم زوجتي ويخرب ببينا ..
              مهند: ها..
              تركي: وربي كشف بلاوها .. واختها شفها سبقتها ورقتها على بيت عمي وطلقتها ولا ابيها تربيه زفت ..
              مهند انصدم ..
              تركي: شف أنا ماتكلمت كذا .. الا لان زوجتك يبي لها تريبة من جد وجديد..
              مهند : لاتوصي بيت أبوها يحتريها .. سلام ..
              سكر تركي من اخوها وهو مبتسم .. : يانادية طاح حضك اجل تركي تحطين رأسك براسه .. ماجابته امه بعد ..!
              رمى جواله وغير ملابسه وطلع للشرقية لان طيارته بعد ساعه..
              بغرفه غلا ..
              كانت غلا على الاب حقها ..
              بكت بنتها ابتسمت وقامت من جهازها ..
              غلا : حياتو جيعانة ..
              راحت تسوي لها وتالي جلست ترضعها وهي تضحك على حركات وجهه بنتها .. تالي نومتها ..
              دقت مشاعل ..
              غلا: اهلين ميشو..
              مشاعل: اهنن بيك .. ازيك ..
              غلا: تمامو.. اخبارك..
              مشاعل: تمام.. اخبار راما .. ترى الليله راح أجي انا وشوق عشان راح نروح لعهد ..
              غلا: شفيها؟
              مشاعل: كلمت البيت وقالت لي الشغاله بالمستشفى وعادت خليتها تسأل خالد وعطتني المستشفى وبنروح لها ..
              غلا: اوتس .. بس راما وين اوديها ..
              مشاعل: أم سيد عادي..
              غلا: ايه مرا تجنن .. اوتس اجل .. مشاعل تدرين كل شي بان ..
              مشاعل صرخت: قووولي والله ..
              غلا لمعت: والله .. لما اشوفك بقولك ..
              مشاعل : الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله .. اخير.. ياه .. طيب تركي شموقفة ؟
              غلا: يقول سامحيني ..
              مشاعل: لاشفتك ابيك تقولين لي السالفه كلها ..
              غلا: اوتس ولايهمك .. أشوفك العصر ..
              .
              .
              .
              .
              العصر ..
              بالمستشفى ..
              عهد: وهذي كل السالفه ..
              غلا: بجد انك قوية .. اموت لو يصير معي تسذا ..
              عهد: يبي يلوي ذراعي بولدي لاكن يهبئ ..
              مشاعل: طيب ياعهد ارجعي له دامه قال واعترف بكل شي..
              شوق: وهي صادقة .. ياقلبي حرام شوفي وش صار لتس لما بعدتي عن ولدتس..
              غلا: عهد شوفي وضعي وشلون علاقتي مع تركي سيئه والظلم اللي تعرضت له وقارني .. خالد شاريك ..ارجعي له .. وادبية بطريقتك .. ياليت صار معي تسذا .. اهون من شفته من تركي وابوي .. بس الحمدلله بان الخافي المستور..
              مشاعل: ترى بتقولين كل شي..
              غلا: هههه اوتس ..
              سكتوا البنات لان اهل خالد دخلوا .. جلسوا شوي وتالي طلعوا ..
              .
              .
              .
              ببيت تركي..
              غلا: تخيلي طلق بنت عمه .. انصدمت اصلن كنت بغرفتي وسمعت صوت وصراخ طلعت لقيته يضربها ويجرها مع شعرها بالدرج بصراحه صنمت مكاني مرا خفت ..
              شوق: تيب..
              غلا: وبعدين نزل للمجلس ومدري من كان فيه المهم ان اللي فيه من قرايبهم وسمعت صراخ .. وتالي بعد وقت جا تركي عندي يقول سامحيني ..!
              مشاعل: اوه .. تيب ..
              غلا: مستحيل لان قلت له من قبل لاتجي تقول سامحيني ياغلا .. رفضت يوضح لي اي شي .. لان كثر ماكنت فرحانه ان اخير بانت السالفه كثر ماكنت حزينه ان تركي وأبوي صدقوا ..
              مشاعل: والحين شراح تسوين ..
              غلا: خليه لي تركي اذا ماعلمته من غلا .. بجد كرهت عمري ..
              شوق تطالع بنت غلا: تزنن مشالله .. غلو فكري فيها قبل اي قرار ..
              غلا: اكيد .. تعالي شسويتي بأخوي ..
              ضحكت شوق ..
              مشاعل: لايفوتك اخوك فك عقدتها خخخخخ .. تخيلي كانت مرا رافضة تشوفها وتالي ارسل لها مسج 3 الفجر تجيب له موية لانه نام عندنا بالمجلس كان مرا تعبان ..
              غلا: يابعد عمري .. حتى لما جا عندي اذكر مرا كان تعبان ومرهق ..
              شوق: فديته مستحيل فيه مثله .. يقولي خذي راحتك .. اهم حاجه ماكون متضايقة ..
              غلا: جعلني فداه ..
              .
              .
              .

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                بالشرقية ..
                بعد المغرب ..
                ببيت أبو نواف ..
                سكت ابو غلا من هول الصدمة ..
                اما فيصل قام من مكانه بعصيبه : طلق اختي انت ماتستاهلها ..
                نواف: فيصل اذكر الله ..
                فيصل: لا اله الا الله .. شوف اختي تطلقها ..
                كان تركي ساكت ..
                أبو نواف: أجلس يافيصل ..
                فيصل: ماني ب جالس .. اخير بان كل شي ..
                طلع من المجلس ونواف حمد ربه ان فيصل طلع لان ممكن يرتكب اجرام معروف فيصل ب شره ..
                دخل سعود على طلعه فيصل وهو مبتسم لانه مايدري وش السالفه..
                بس دخل وانصدم والتزم الصمت ..
                أبو نواف: وغلا كيف اعتذر منها .. كيف أكلمها.. كيف ابرر لها ..
                كان تركي ساكت ..
                أبو نواف : أنا تبريت منها .. وطردتها من البيت وذليتها وهي بنتي واصغرهم ..!
                نواف (شاف أبوه تضايق بالحيل ): اللي صار صاريبه .. وغلا بنتك ..
                أبوه: انا جرحت أختك .. وضربتها .. وطردتها .. واهنتها .. وذليتها.. وارخصتها وهي جايه لي تبيني عزوه لها .. تحملت كل شي مني ..
                تركي: اللي تأمريني فيه ياعمي انا حاضر .. انا انخدعت مثلك .. انعميت ماقدرت اشوف شي قدامي ..
                سعود : ياتركي مفروض تتفاهم مع غلا .. مش تسوي كل اللي سويته ..
                تركي: سعود لو مريت بنفس الشي كنت بتسوي مثلي .. غلا عرضي ..!
                سعود: لو عندك ثقه فيها انت والوالد ماكان سويتوا كذا .. لاكن انا مع غلا واللي تبيه بيصير .. لو هو ايش يالنسيب..
                تركي كانت ساكت هو ابو غلا ..
                .

                .
                .
                .
                ببيت أبو ريوف ..
                كانت ريوف تذاكر وحاطه جوالها صامت .. وكل شوي تشوف رساله من راكان..
                يامسكر ال جوال ف وجه مغليك

                خل ال تغلي ل عنبوا والدينه ..

                خلك على خبري ياعسى الله يخليك

                ياقره قليبي ومهجه ضنينه
                دخلت رغد : خالي جا ..
                ريوف: روعيتي وجع .. وبعدين مين خالي اللي جا ..
                رغد: يوجعك .. خالي تركي ..
                فزت ريوف ورمت كتابها ونزلت ولقت خالها فعلن تحت مع امها ..سلمت عليه وجلست ..
                تركي: شخبارك؟
                ريوف: تمام.. اخبارك ..زيارة مفاجئة..!
                تركي: بخير..حبيت اسير عليكم
                ريوف: اخبار غلا وراما ..
                تركي: تمام..
                قامت منيرة تجهز القهوة لاخوها ..
                تركي : طبعا دريتي اني طلقت سلوى..
                ريوف: يس..
                خالها: وطلعت هي واختها ورى سالفه راعي المكالمات والهدايا..
                ريوف بصدمة: يالله..
                خالها: واليوم جيت للشرقية عشان افهم عمي السالفه ..
                ريوف: تيب ..
                خالها: وقلت له والحمدلله.. والحين راح يسافر معي للرياض هو وانسابي..
                ريوف: وغلا درت..
                تركي:اه ياغلا.. حاولت اكلمها رفضت .. عاد قلت اصلح العلاقة بينها وبين عمي وتالي بتفاهم معها ولو اني خايف من ردة فعلها لما تشوف ابوها واخوانها..
                ريوف: لاتلومها خالي .. اللي سويته مهو هين ..
                تركي: ادري ..المهم بسافر بكرا للرياض ..
                ريوف: وناسة راح تنام عندنا..
                تركي: ايه... الحمدلله مانساك راكان خالك..
                ريوف: مستحيل..فديتك خالي هو فيه مثلك..
                .
                .
                .
                ببيت ابودانه..
                الساعه عشرة بالليل ..
                شافت جوالها
                سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمه
                يناظر ولا يقدر يبرر دمعة الشفقان
                يصرخ خذي روحي بس خليك يايمه
                وتموت ويعاني مع الذكر ألم واحزان
                كأن احساسي احساسه وما همني همه
                هو القدر أخذ أمه وأنا فاقد أعز انسان
                عاد دانه كلمت نايف عقب مانومت ولدها..
                دانه: حبيبي نام ..
                نايف: سولفي ماجاني النوم..
                دانه: ياقلبي وراك بكرة دوام.. وبعدين لنا ساعتين نسولف ..ريح ياعمري فديتك .. الحين روح اشوف على السرير..
                مشى..
                دانه: وتغطى حبيبي زين.. والمكيف لاتوجهه عليك..
                نفذ كلامها كيف ماينفذه وهو يعشقها بجنون..
                دانه: الحين خل نقول أذاكار النوم ..
                نايف: تذكرين لما كنا نحفظ بعض..
                دانه: هههههه احد ينسى..
                نايف:دندون وحشتيني ..
                دانه: فديتك .. بس نايف بجلس مع اهلي .. ماتتخيل فرحه امي وأبوي ب مشاري مأخذ كل وقتهم وخاصه أمي الصبح اكون نايمة اصحى مالاقيه اروح الاقيها مسبحته ومرضعته ومهتمه فيه وتلاعبه.. وابوي لما يجي من شغله يقعد معه..
                نايف: عاد لو تشوفين الحال هنا كأبه بجد.. امي وجداتي ساكتات وانا كل وقتي برى مع مشاري لان زوجته سحبت عليه وراحت لاهلها عشان موعد ولادتها قرب.. وزهق مهو ب صاحي ..
                دانه:يؤ نايف لاتجيب هالطاري احس بشي بجسمي ..
                ضحك نايف..
                دانه: ايه اضحك شعليك ..
                نايف: خفت عليك ذاك اليوم خوف ..
                دانه: قالت لي عمتي..
                ابتسم وهو يقولها: شكل امي جابت الجديد والقديم..
                دانه: خخخخخخخخخخخ تدري كنت تعبانة لما جيت للبيت وعمتي كانت تسولف لي حسيت بأن الالم تخدر ماصارفيني الم ..
                كان نايف مبتسم وهو يسمع لها ..
                دانه: ماقول غير الله يخليك لي ولايحرمني منك ..
                نايف ذايب فيها: الله يخليك لي .. واقسم بالله احبك ..
                دانه سكتت ..
                نايف: قولي احبك ..



                قولي احبك يبتسم عالم خيالي
                واحلم إني مالك الدنيا لحالي
                اشتري كل النجوم من السما و
                ما اخلي ورده تشعر بالظمأ
                وأقرا للريح القصايد والبس الحكي القلائد
                وأتعطر من وجودك وانتظر حالي ردودك قول احبك
                قولها دع المسافة تقترب أكثر وأكثر
                ولها ماهي حسافه يمكن الأحلام تكبر
                ونتلاقى حتى لو صعب الكلام يكفي
                ادري عن شعورك والغرام
                اهدني طوق النجاة خلني أحيا الحياة
                قولها مره حبيبي رجع لقلبي صباه
                ليه خايف هذا أنا و إحساسي امامك وشايف
                مدري كيف أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف
                يا رجا الملهوف تكفى لم باقي الشوق يدفى
                واحضن الشوق بوجودك وخلني داخل حدودك
                دام هذا الشوق فينا والهوى يركض يبينا

                دانه بهمس: احبك واموت فيك ..
                نايف: عيديها ..
                دانه: بس نايف ..
                نايف: دندون تكفين..
                دانه ببحه ودلع: احبك ..
                نايف: فديتس ياناس..
                دانه: يله نقول اذكار النوم ..
                نايف: طيب روحي للفراش وتغطي مثلي عشان نرددهاسوى..
                دانه: اوتس..
                راحت للسرير جنب ولدها ..
                نايف: هارحتي؟
                دانه: يس.. نام على جنبك اليمين ..
                نايف: لاتنامين على بطنتس مهيب زينه ..
                دانه: ورى؟
                نايف: لان يأثر على الرئه اليسرى وبعد على المعده وأشياء كثير ةبس نسيت ..
                دانه: يؤ دايم انام على جبني الايمن بس اصحى الاقي نفسي نايمه على بطني..
                فقع نايف ضحك ..
                دانه: هههههههه تضحك علي دوب.. يله حبيبي باسمك ربي وضعت جنبي ، وبك أرفعه، فإن أمسكت نفسي فارحمها ، وإن أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين ..





                عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :' رأى رسول الله صلى الله عليه و سلم رجلا مضطجعا على بطنه فقال إن هذه ضجعة يبغضها الله و رسوله '. رواه الترمذي بسنده .
                .
                .
                .

                ببيت أبو ريوف..
                كانت تذاكر .. تذكرت راكان وابتسمت وخاصه مع رسايله سمعت صوت رساله وفتحت جهازها

                تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال ؟؟
                تخيل قبل اسولف سألني عنك وجداني ..
                سألني لين خلاني .. مدينه هزها زلزال !!
                تخيل ماهدا حتى لقاك .. بوسط شرايني
                ريوف قلبها اصر تبوح: فديتك ..
                سمعت صوت رساله ..

                دق ودرت عليه ..
                ريوف:هلا ..
                راكان: تراي زعلان ..
                ابتسمت :ليه؟
                راكان: ليه ماتردين..
                ريوف: سوري .. شخبارك ..
                راكان : الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
                لو قلت لي وشلون؟

                اقول والله من الضيقه..
                أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
                لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..

                ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..
                غصب عني فرقاك ماطيقه..
                هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟
                والله مدري..

                ولكن ضيقه ب ضيقه .......!
                سكتت ريوف عقب هالقصيده ..
                راكان: هذا حالي عقبك
                .
                .
                .

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  اليوم الثاني ..
                  ببيت تركي ..
                  العصر..
                  دخل تركي وكان معه عمه وانسابه دخلهم المجلس ..
                  وتالي طلع ل غلا ..
                  دخل وكانت تعدل البلوزة لانه توها مأخذه شاور..
                  حمر وجهها لما دخل ..
                  غلا: يعني ماتعرف تدق الباب قبل ماتدخل..
                  تركي: زوجتي عادي كلك حلالي..
                  غلا :بلا كلام فاضي.. خير ان شاء الله ..
                  راح لها ومسك يدها: تعالى معي ..
                  غلا فكت يدها: يدي لاتلمسها ..
                  تركي:اوك .. بس تعالي معي تحت ..
                  غلا: شتبي..
                  تركي: تعالي ..
                  شاف بنته ابتسم وراح باسها : راما انا بابا ..
                  شال راما ..:أنا بالمجلس انتظرك ..
                  غلا: تركي من فيه؟
                  تركي : امشي معي ..
                  مشت معه وهي كارهه عمرها بس قلبها يعورها اه بس ..
                  دخلت وكانت الصدمة ان ابوها واخوانها موجودين .. وقفت بالباب ..
                  تركي: تعالي غلا..
                  أخوانها مالاموها لان صدمة اللي صار لها كله ..
                  قام نواف: تعالي غلا ..
                  سلم عليها ..
                  قاموا اخوانها سعود وفيصل وعبدالله سلموا عليها وشال عبدالله بنتها: مشالله تبارك الله .. كبرت..
                  تركي ابتسم .. وعينه من غلا اللي الدمعه بعيونها.. وهي عينها تطالع \ أبوها ..
                  مشت وهي ترجف سلمت على أبوها وحشها كثير بس بداخلها الف جرح وجرح ..
                  ضمها ابوها لحضنه.. : سامحيني..
                  بعدت عن ابوها وهي تبكي: ماسويت شي يبة.. انت بس صدقت تركي بس..!
                  فيصل مسك غلا وجلسها بجنبه وبين اخوانها لان كانت تبكي بس ..
                  سعود: غلا هدي نفسك وأناأخوك لي اللي تبينه ..
                  غلا مسحت دموعها: اللي ابيه ..! أبي كل جرح ينمحى من هنا (واشرت على قلبها) ..
                  أبوها بألم : سامحيني .. ياأبوك ..
                  تركي :غلا عمي ماله ذنب واللي صار غصب عننا كلنا.. وبعدين مهما صار يضل أبوك .. أما أنا لك الرضوة اللي تبينها .. ومستعد اسوي اللي تأمرين فيه.. وانا اسف قدامهم كلهم .. ولك الحق بكل شي..
                  طالعت بنتها : حتى بنتي وهي ببطني ماسلمت من الاذيه .. كم مره انضربت ها ؟ وكم من اهانه اكلتها منكم ..وكم وكم ..
                  فيصل: لو فيه شوية ثقة ماكان صار كذا ..
                  عبدالله:لاتبكين وانا اخوك .. دموعك غاليه.. وأنتي الطاهرة العفيفه وهالشي متأكدين منه ظهر شي او ماظهر .. لانك اختنا واخت الرجال ماتجيب لهم العيبه ..
                  نواف: ها ياغلا ..
                  غلا: ابوي وسبق وقلتها من قبل ابوي ومجبروه اطلب رضاه ..! لاكن يبقى بالقلب جرح لو راح اثره باقي..
                  طلعت من المجلس وهي تبكي بدل دموعها دم .. وقهر والم وضيم ..
                  اصعب شي انك تتنهان من اقرب الناس وبشي كاذب واصعب شي لما يجي يطلبك السماح ..!
                  أبو نواف: عطني ياعبدالله بنت أختك ..
                  طلع سعود وفيصل ل غلا ..
                  عطاه عبدالله ..
                  باسها وهو دموعه خانته .. وهي يتذكر لما ضربها وهي تتكور على بطنها عشان تبعد الضرب عن ضناها ..

                  بالصاله جلست غلا على أقرب كنبه وهي تبكي بقهر ..
                  فيصل جلس جنبها: أفا ليه هالدموع .. غلا الحمدلله بان كل شي..
                  غلا : بان كل شي.. بس أنا مقهورة ابوي كيف صدق فيني وانا بنته ..كيف ..
                  سعود: ابليس وانا اخوك شاطر اعوذ بالله منه..
                  هدوها أخوانها وهم يكلمونها ويعطونها رأيهم ..
                  غلا : أبي اتطلق منه ..
                  انصدموا أخوانها ..
                  غلا: اللي شفته من تركي مش هين .. والطلاق هو الحل..
                  فيصل: هذا رأيك بس فكري وأنا أخوك .. فكري كثير.. كنتي من قبل رافضه هالحل ..
                  غلا: كنت رافضته بس أقل شي أرد فيه حق نفسي وكرامتي..
                  سعود: براحتك ..
                  جا عبدالله ومعه بنت غلا..
                  قام سعود وشالها: مشالله صايره أم خدود .. هههههههههه
                  ابتسمت غلا على اخوها ..
                  عبدالله: ها غلاوي ..
                  فيصل طالع ب راما: غلا فكري ب راما .. هي أهم شي لك ..
                  غلا لمعت : وهي اللي كاسرة ظهري..
                  عبدالله: ليه ؟ ليكون تبين الطلاق..
                  غلا: ايه..
                  عبدالله بهدوء: غلا ممكن تتطلقين وانا اخوك الحين وتردين الدين ل تركي بس فكري ب راما .. ش ذنبها .. تكبر وامها وابوها كل منهم بجهه .. وكلام الناس يلاحقها .. وحتى لما تكبر ش راح تقول للناس لما تكبر .. غلا حنا لك عزوه .. وأخوان وذخر .. بس واجبنا ك اخوان ننصحك ..
                  فيصل: صادق عبدالله .. تركي جيبي راسه وذليه بطريقتك ..
                  سعود: هههههههههه غلا بنتك شوفي شوي وتبكي..
                  غلا: هههه اكيد جيعانة ..
                  فيصل: خذي قرارك بهدوء وفكري فيه ..
                  غلا: اوتس..
                  دخل أبو غلا للصاله وكانت مفتوحة اصلن ..: خلوني مع اختكم شوي..
                  راح اخوانها وسعود شايل راما : مره صغنونه ودبدوبة..
                  فيصل: بسم الله على بنت اختي من عينك ..
                  سعود: هههههههههه ..
                  .
                  .
                  .
                  أبو غلا: .....
                  جا بيتكلم ..
                  غلا باست يده: يبه ماهو انت اللي تعتذر أنت أبوي .. وحقك علي أكبر..
                  دمعت عيون ابوها: لاكن ..
                  غلا: عاتي يبه.. الزمن كفيل بكل جرح .. عاتي .. اهم شي رضاك عني..
                  أبوها :الله يرضى عليك..
                  سولف معها شوي وتالي جاب سعود راما ل غلا لانها تبكي ..
                  راح أبوها واخوانها وتركي للمسجد يصلون العشا..
                  بغرفتها رضعت بنتها وهي تمسح دموعها ..
                  تالي رجعوا وتعشوا ببيت تركي وسافر الكل للشرقية عدا فيصل ..
                  غلا: نام هنا..
                  فيصل: حاجز بالفندق والله .. وكل ثيابي وأغراضي هناك.. لاتأخذين بخاطرك بجي اتغداعندك
                  غلا: اوتس بتروح ل شوق..
                  ابتسم : ايه ماقعدت هنا وبسحب بكرة على شغلي الا لعيونها بنت خالها..
                  ضحكت غلا ..
                  .
                  .

                  .
                  .
                  ببيت خالد ..
                  كانت عهد تذاكر .. ولدها جننها ..
                  عهد: نام يادب ..
                  دخل خالد وجلس يلاعب ولده ..
                  عهد: شيله شوي خليه يسكت جنني..
                  خالد: ماطلبتي شي عهدوتي..
                  طالعته وتالي كلمت تناظر كتابها ..
                  شال خالد ولده وطلع ل غرفه نومهم الرئيسة ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت تركي..
                  كانت منسدحه وتبكي بقهر مسكت نفسها الين راح أبوها وأخوانها ..
                  كانت حاطه المخده على راسها عشنا تكتم صوت بكاها ..
                  فتح الباب تركي ودخل وكان متوقع انها تبكي .. بس ماتوقع كذا..!
                  كانت بنص السرير مسندحة .. جلس وحاول يبعد المخده: غلاتي
                  غلا: وش تبي جاي ؟
                  تركي بعد المخده: غلا ..
                  جلست: اطلع من غرفتي.. ماأبيك ولابي تواجدك..
                  تركي: غلا .. ليه تبكين ؟ السالفه وظهرت..
                  غلا صارخت: اطلع برا .. أأأأأأأأأأأأأأأأأطلع ..
                  تركي بهدوء: ممكن تهدين ..؟
                  غلا بهستريا: لا .. مابي .. ولاشي منك .. برا ..
                  قام وطلع من الغرفة ..
                  رجعت رمت نفسها على السرير وهي تبكي: دممممممرتني ياتركي دمرتني ..
                  نامت وهي منهاراه من البكى والقهر..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت خالد ..
                  قامت عهد من المذاكرة ..وظهرها تحسه متكسر.. ماشافت ولدها باقي ماجابه خالد..
                  راحت دورت بالصاله مالقتهم ..
                  فتحت الغرفة النوم ..
                  الغرفة ظلام وباردة الغرفة اخ ياخالد تكيف بارد يجمد وناسي ولده ..
                  دخلت وشغلت الابجورة لقت خالد ضام نادر ونايم لانها نستهم والوقت تأخر.. لفت من الجهه الثانية للسرير وبعدت خالد عن نادر..
                  حس خالد :اممم ..
                  عهد: نام ..نام..
                  فتح عيونه وتكئ : كم الساعه ؟
                  عهد: وحده ..
                  خالد: اوف ..
                  جات بتشيل ولدها ..مسك خالد كفها ..:عهد تكفين خلاص ..
                  طالعته: خالد خل أودي نادر غرفتنا عشان ينام زين ..
                  خالد: خليه ينام هنا..
                  عهد: مستحيل.. انا وهو غرفتنا هناك..
                  خالد جلس: عهد..وشو غرفتكم هناك..
                  عهد: يالله..ترا فيني نوم ..
                  خالد: ياصبر ايوب عليك ..
                  عهد: قلت لك اللي سويته مهو بهين ..
                  خالد: حفظت هالكلمة ..
                  عهد: بس ماستوعبتها ..
                  خالد ضحك ب هم : هههههههههههه ماتوقعت هالعناد فيتس..
                  عهد: تصبح على خير..
                  شالت ولدها وقام خالد معها..
                  بغرفتها..
                  حط نادر بسريره ولفت وصكت بخالد..: يمة ..خوفتني..
                  خالد :بسم الله عليك ..
                  عهد: خالد روح بنام .. دايخه..
                  خالد: خلاص .. بروح ..
                  باسها : تصحبين على خير..
                  عهد حمر وجهها.. : وانت من اهله..
                  خالد: طيب سؤال..؟
                  عهد: وشو ؟
                  خالد: الى متى هالمهله ؟
                  عهد: الى بعد نهاية الاختبارات وأفكر بعد .. لان كنت متخذه قرار الطلاق وخلاص ..
                  خالد: طلاق احلمي فيه ..
                  عهد: خالد روح نام ..
                  رجع باسها على خدها ..
                  عهد بعدت عنه: وبعدين ..
                  ابتسم : زوجتي وحر ..
                  طلع من الغرفة وهي راحت تنوم ..
                  .
                  .
                  .

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    اليوم الثاني ..
                    ببيت سلطان ..
                    كان فيصل موجود ينتظر شوق ..
                    دخلت وهي منحرجه منه ..
                    سلم عليها..وجلسها جنبه: شخبارك؟
                    شوق: بخير..
                    كان يدقق فيها ويطالعها عدل: كأنك ناحفة..
                    شوق :لاعاتي..
                    طالعها فيصل وقومها: الاناحفه ..
                    حمر وجهها ..
                    رد جلسها جنبه: كلي زين..
                    شوق: اوك..
                    فيصل: كيف دراستك؟
                    شوق: الحمدلله..
                    فيصل بابتسامه: طيب اسأليني عني عن شغلي..
                    ابتسمت شوق..
                    فيصل: اسليئني
                    شوق تجارية: اخبارك..
                    ابتسمت وبانت صفه اسنانه الفضيعه:تمام دامي معك..
                    شوق: دوم ..
                    فيصل: وياك ..كلمي اسأليني..
                    ماتحملت شوق وضحكت جد..
                    خق فيصل مع ضحكتها وجلس يناظرها وهو منزل راسه لها لانها غطت وجهها..
                    فيصل: حرام عليك ماتضحكين ..اذأ انتي ماضحكتي اجل مين.. الله يحفظك لي..
                    .
                    .
                    .


                    .
                    .
                    بعد عده ايام ..
                    ببيت تركي ..
                    كانت غلا تطالع بأم ريان ..
                    غلا: ياخاله اللي سواه ولدك فيني ميب هين..
                    أم ريان: من عماته وخاصه نادية هي اللي خلته يكلمك ويرسل الهدايا ..
                    انصدمت غلا وسكتت..
                    أم ريان : والا ريان مراهق حده هالكورة والدجه مع ربعه لاكن عماته قالوا بنعطيك مبلغ وأعطوه .. لاكن الظلم شين.. رد له هو تعبان بالحيل ..
                    غلا: الظلم حل .. والحمدلله انكشف كل شي..
                    أم ريان: تكفين سامحية..تكفين.. حالته لاتسر لاعدو ولاصديق..
                    لمعت عيون غلا..: الله يسامحه ياخاله هو مراهق وهم غررو فيه.. الله يسامحه..
                    أم ريان بفرحه: ياليتي جيتك من زمان .. دايم اقول بمرها يقولون لا بتصك الباب بوجهك لادرت على عمايل ولدك..
                    غلا: لاياخاله شدعوه.. صحيح اللي مريت فيه صعب بس الحمدلله على كل حال ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت نايف..
                    أم نايف: ماعادني متحملة رح جيبهم..
                    نايف ابتسم: كل ذا شوق ل مشاري..
                    أمه: فديته مشتاقة له .. وحتى دانه ياحبني لها بلسم ..
                    جدته: البيت خاوين من دونهم..
                    نايف: كلمت دندون بس تقول اهلها فرحانين بمشاري وراح تقعد عندهم وبتجي قريب..
                    أمه: وحشوني بالحيل ..
                    نايف: هههههههههههههه لو انا يمة ..
                    امه: غرت ههههههه..
                    .
                    .
                    .



                    بعد عده اشهر ..

                    بالشرقية ..
                    ببيت أبو ريوف..
                    كانت تودع اهلها لان راكان ينتظرها.. ونفسيتها زفت..
                    ركبت مع اخوها محمد ورى لانه وراكان ركبوا قدام ..
                    كانت تناظر بالطريق ودموعها مشاركتها .. قبل كانت بتروح اسبوع ورجعت والحين متى راح ترجع وخلاص لو رجعت بترجع زيارة ..
                    استغرقت كل وقتها بالتأمل .. وصلوا للمطار ودعت اخوها وسافروا ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت أهل دانه ..
                    كانت دانه تلبس ولدها عشان راح يسافرون كلهم للرياض ..
                    دق جوالها ..
                    نايف: هلا ..
                    دانه: اهننننن .. اخبارك..
                    نايف: تمام .. مشيتوا ..
                    دانه: الحين قلبي بنمشي ..نيوف بسكر قاعده البس هالدب ..
                    نايف: اوك هههههه ..
                    لبست ولدها وطلعت مع ولدها هي وامها لان ابوها وسطام ينتظروهم ..
                    ركبت وأعطت ولدها ابوها لانه كان جنب أخوها سطام اللي يسوق ..
                    .
                    .
                    .
                    بالرياض ..
                    ببيت تركي..
                    بالصاله ..
                    فاطسه غلا ضحك على حركات بنتها .. صارت تبتسم ..

                    غلا: دوبا خالو الحين بيجي مع شوق ..
                    تبسمت ..
                    غلا باستها بقوة: وه فديتها انا ..
                    نزل تركي من غرفته وشافهم بالصاله ..
                    راح جلس جنب غلا .. وشال راما ..
                    تركي: غلا كم مر شهر وانتي رافضة النقاش..
                    غلا : سبق وقلت لك مابيني وبينك كثر اللي مضى ..!
                    تركي حط بنته بحضنه وهو يناظرها: هالشي مهو ب كلام ..
                    غلا: مش مهم رأيك .. وانا تأقلمت مع حياتي تسذا ..
                    تركي : انا لا..
                    غلا: ومن قال لك انك مهم عندي.. حالك حال اي شخص ثاني ..
                    انصدم تركي ..
                    قامت واخذت بنتها وطلعت ل غرفتها ..
                    لحقها تركي وسكر الباب..: شقصدك ؟
                    غلا: مهو بشغلك .. اطلع برا .. كل مرة على هالحاله ماصارت ..
                    تركي: جد تقولينها .. غلا انا اسف للمرة الالف ..
                    غلا ناظرته بنظره: أسفك ماأبيه .. ولاأبيك .. طيب.. لك حياتك ولي حياتي.. شف تبي ترجع بنت عمك رجعها انا مالي شغل فيك..
                    تركي: هي وطلقتها ..
                    غلا: رجعها لانها من مستواك .. تذكر لما قلت انا وبنت عمي بنفس المستوى ..
                    تركي: غلا..
                    غلا ماهتمت له: وبعدين بنت عمك بنت سمعه وشرف رجعها هي تصلح لك بس انا وش تبي فيني .. ها .. هما انا بعت نفسي وسمعتي على قولتك تذكر كم مره قلتها ..
                    تركي: كنت معصب ولا أدري عن شي..
                    غلا: ولاهميتني .. لان اللي جا منك كفاني .. خلالالالالاص .. تذكر كم وكم من اهانه اكلتها منك وتعال تكلم .. وترى ياتركي الجارح ينسى بس المجروح ما ينسى ..!
                    لمعت عيونها وصدت عنه ..
                    تركي: انخدعت مثلك ..
                    غلا: لاتقول انخدعت .. انت صدقت واصلن من يومك تسذا.. كم عانيت منك .. خلالاص وربي تعبت منك .. الكل صار يشفق علي والسبب مين أنت ..! , وتبيني اسامحك .. مافيه شي يشفع لك للاسف ..
                    دق الباب ..
                    ناروتي: ضيوف وصلوا ..
                    غلا: اوك الحين جاية ..
                    شالت بنتها : تري أخوي فيصل جا وماهو بجالس بس اصريت عليه يجي يتقهوى معي هو وزوجته ..
                    تركي: ليه هالكلام ..
                    ابتسمت بألم: نسيت شسويت لما جا سعود ..؟!
                    تركي : مانسيتي ؟
                    غلا : قلت لك الجارح ينسى بس المجروح ما ينسى ..!
                    طلعت من الغرفة ..
                    وطلع تركي عشان يستقبل فيصل..
                    .
                    .
                    .
                    ب حايل ..
                    وصلوا ريوف وراكان ..
                    بسيارته..
                    راكان: تو مانورت حايل..
                    ريوف: بوجودكم ..
                    راكان: بنروح بيتنا .. ولا ابن امه يدري اني أخذتك معي .. الين بعد كم يوم ..
                    ضحكت ريوف .. بدت تحس مع راكان بشعور حلو ماكانت تحسه من قبل..!
                    هل بداية حب ؟! ونسيان ماضي ؟!
                    بشقتهم ..
                    دخلوا وماحست بانفسها الا وهو شايلها ويدور فيها ويضحك .. ضحكت على جنونه وهي خايفة يطيحها ..:راكان خايفه ..
                    وقف فيها وكان شايله وضامه لصدره : خايفة وانتي معي.. افديك بعمري..
                    ريوف: يسلم لي عمرك..
                    باسها :لا انا بحلم ريوف تقول لي يسلم لي عمرك ..
                    ضمها زود وهو فرحان ..
                    .
                    .
                    .
                    بالرياض..
                    ببيت تركي ..
                    شوق: الليله بجد خايفة أفكر اسحب على اخوتس.. لان بكرا بنسافر..
                    غلا ابتسمت: راح يذبحك فيصل..
                    شوق: خخخخخخ .. بجد خايفة..
                    غلا: عاتي لو تبين الليله تباتين ببيتكم عاتي.. ماعتقد راح يعارض .. لان أهم شي عند فيصل راحتك..
                    شوق : ان شاء الله.. الحمدلله مرا تحسنت علاقتنا ..
                    غلا فرحت من كل قلبها: الحمدلله.. بجد اتبي وفصول تستاهلون كل خير.. الله يوفقكم ويهنيكم ببعض..
                    شوق: امين.. ريوف اليوم سافرت ل حايل..تدرين احسها بدت تتقبل وجود راكان بحياتها ..
                    غلا :صحح بجد لاحظت الحمدلله.. مرا يحبها لو تلاحطين لما كنت بالشرقية وكانوا توهم مملكين كان كل شوي يدق ويرسل مسجات ويجي للشرقية ويطلعها معه..
                    شوق: كانت تقول لي وتتأذى من هالشي.. بس الحين الحمدلله الله يتمم عليها..
                    غلا: امين..
                    دخل فيصل اللي كان بالمجلس مع تركي ..
                    فيصل: يله شوق مشينا..
                    غلا قامت: لاوين اجلسوا..
                    فيصل: الله يبقيك حاول تركي بس أبي اخذ لفه مع هالحلوه بالرياض وتالي أرجعها بيت خالها ..
                    لبست شوق عباتها ..وباست بنت غلا ..
                    فيصل: غلاوي بنتك لاحول لاقوة الابالله خقق.. لايفوتك يقول سعود هي نسخته ..
                    غلا: خخخخخخخخخخخ ..
                    شوق: تشبه لتس بس شعرها اسود غير لون شعرتس..
                    فيصل: ايه هالبنت مدري على مين طالعه شعرها فاتح ..
                    ضحكت غلا ..: لون شعرها يمكن لابوها ..
                    وناظرت بنتها بحزن وهي تتذكر كلام تركي لما قال هالضنا مني..!
                    سلم عليها اخوها وشوق وطلعوا ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت خالد ..
                    كانت فرحانه عده انها نحجت بكل المواد عدا مادتين حملتها لسنة ثانية ..
                    خالد: ها فكرتي..
                    طالعته ..: وشو؟
                    خالد عصب: وشو اللي وشو ؟ عهد وبعدين قلتي عطني مهله لين نخلص الاختبارات وخلصت ونجحتي الحمدلله .. وبعدين..

                    طلعت روحي قد ما احاول أرضيك
                    والقلب حاول فيك قدر استطاعه
                    والعين باغلى دمع راحت تناديك
                    وتشكيك شكوى ميتين المجاعه

                    عهد بهدوء: وليه معصب ؟ مفروض من قبل ماتخون تفكر باللي بيصير..

                    قال : عادي يعني لو مره اخونك ..؟
                    . ~ قلت :{عادي} بس انساني قبل ...

                    خالد: خلاص ياعهد خلاص ..
                    طلع من الغرفة ..
                    وهو مقهور ومعصب من عهد وبردوها تعب وهي يترجاها ..!
                    .
                    .
                    .
                    ببيت تركي ..
                    طلعت غلا من الصاله وكان تركي موجود يشوف التلفزيون ..ناظرتة وصدت ..

                    اكپر قهر ! ڷامرك ان ڛ ان ٺغڷي ..
                    ۋناظر پ عينك ثم اقفى ۋ خڷاك ..

                    انقهر تركي ..

                    بغرفتها ..
                    طلعت غلا وكلمت اخوها سعود لان شوي مريض ..
                    .
                    .
                    .

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      ببيت جد دانه..
                      جاو من الديرة بعد نهاية البرد .. ورجعوا لبيتهم لان الصيف حل ..
                      وصلوا اهل دانه وخوالها وخالاتها..لان الصيفية بدت معناها الجمعه بدت..
                      كلمت جده دانه أهل نايف هي وجدها اللي كلم نايف ..
                      جلست دانه وخلت ولدها عند امها وجدتها وراحت تساعد خالاتها .. شو الاتندايها جدتها وشافت عمتها وجداتها استانست لما شافتهم بالحيل وراحت بسرعة سلمت عليهم ..
                      دانه قاعدة بجنب عمتها وجدات نايف : الحمدلله تمام ..انتم اخباركم مرا وحشوتني..
                      جدته نايف لامه: اجل وش نقول .. ماعاد حنا بتاركينك ..
                      أم نايف تبوس ولد ولدها وتطالعه كبر ..
                      دانه: عمتي كبر ؟
                      عمتها ابتسمت: ايه جعل عيني ماتبكيه هو وأبوه..
                      دانه: امين..امي الله لايحرمني منها هي اللي اعتنت فيه ..
                      ام نايف: الله يخليها لتس ..
                      استأذنت دانه من عمتها وجداتها وقامت تساعد خالاتها ..
                      دق جوالها..
                      دانه: هلا عمري..
                      نايف: هلا بعمري وقلبي وحياتي .. نورت الرياض بقدومك سلامت الدنيا الي بك ضياها
                      دانه: بوجودك يابعد قلبي..
                      نايف: مشتاق لتس ..أبي أخذتس بسرعة..
                      ضحكت ..
                      نايف: لب هالضحكه .. اول مانخلص عشا بنروح لبيتنا.. كيف مشاري؟
                      دانه: تمام .. مع عمتي وجداتي.. نيوفي تبي تشوفه..
                      نايف: أكيد لو اشوف امه بعد يالبيه..
                      دانه: خخخ اوتس الحين بخلي أخوي سطام يجيبه لانه هنا يسلم على خالاتي.. وانا لما نرجع بيتنا ..
                      نايف: يله على الاقل شي منك من ريحتك .. فديتك وفديت ريحتك ..
                      انحرجت وسكتت ..
                      نايف: بطول تسذا.. أشوفك بعد أقل من ساعتين ..
                      .
                      .
                      .

                      .
                      .
                      .
                      ببيت تركي..
                      صلت غلا العشا وقعدت تقرأ قران ومتعوده هي بعد كل صلاة وبكل وقت تستغفر .. وتالي نامت هي وبنتها .. لان قبل ماكانت تقدر تنام بظلام وحدها بس لما جابت بنتها صارت تحس بامان ..واضافه للقران تحب تنام وهو عندها شغال بصوت ائمه الحرم المكي وخاصه الشريم ..
                      طلع تركي ولاقها نايمة .. رد الباب وطلع ..
                      دق جواله ..
                      وكان أبوه وقعد يكلمه عن طلاق بنت عمه ومهند مودي نادية عند ابوها والسبب تركي ..
                      تركي: يبه اسمعني الله يبقيك .. خل بنات عمي يعلمونه بالسوات اللي سوها وتسود الوجه وتالي تنفاهم .. لاكن سلوى ماني بمرجعها ..
                      أبوه: وش اللي سوه ؟
                      تركي بضيق: قل وش اللي ماسوه ؟ عموما خلهم يقولون السالفه لكم ولاينقصون حرف وتالي بعلمك ..
                      .
                      .
                      .
                      ب حايل ..
                      ب شقة راكان ..
                      صحت ريوف وكانت جيعانة .. طالعت راكان نايم رحمته ماصحته ..
                      طالعت بشاشه جوالها .. الساعه ثمان قامت اخذت لها شاور وصلت العشا والمغرب .. وتالي صحت راكان عشان يصلي ..
                      قام وهو مبتسم: يازين هالوجه ..
                      ابتسمت ..:قوم صلي..
                      حضرت ملابسه عشان يأخذ له شاور ويصلي ..
                      وهي راحت للمطبخ تبي تشرب على الاقل عصير ..
                      أخذت لها عصير وتالي راحت للصاله وشغلت التلفزيون وجلست تشاهد الين خلص راكان ..
                      جا جلس جنبها : نطلع تنعشى برا ..
                      ريوف: عاتي..
                      قومها معه: يله اجل ..
                      .
                      .
                      .
                      الرياض
                      ببيت سلطان ..
                      الساعه11 المسا..
                      وصل فيصل شوق ..
                      نزل معها: بكرا الساعه 8 المسا رحلتنا ..
                      شوق: اوك ..
                      ماضغط عليها بحيث انها تروح معه وحب يخليها براحتها ..
                      .
                      .
                      .
                      ب غرفة سلطان*مشاعل..
                      كان معاذ (ولد اخت سلطان عمره سنه ونصف) ..
                      كان بحضن مشاعل ورافض ينام ..
                      مشاعل: حيبي نام تأخر الوقت..
                      يضحك ..
                      سلطان: لو تدري امتس أنك صاحي..
                      مشاعل: هههههه بجد عاد عليا موتها موت السهر.. يله حبيبي نوم ..
                      معاذ بصوته الطفولي الخقق: لا ..
                      تعلق برقيه مشاعل وسلطان قعد يضحك عليهم ..
                      سلطان: طيب ناموا خلوني انام ..
                      مشاعل: تعال نطلع عشان خالو ينام ..
                      هز رأسه ..
                      سلطان: سويتم خير..
                      مشاعل: خخخخخخخخ حلو اسلوب الطرد ..
                      سلطان: ههههههههههههه ..
                      شالتها وراحت ل شوق .. اللي كانت ترتب أغراضها وقعدت مشاعل تساعدها .. ومعاذ نام ..
                      مشاعل: فديته نام .. انا وهو ماخلينا خالك ينام طردنا باسلوب حلو ..
                      شوق: هههههههههههههههههههههههههههههه ياحرام ..
                      خلصو ترتيب الشنط ..
                      شالت مشاعل معاذ: تصبحين على خير ..
                      شوق: وانتي من أهله قلبي ..
                      دخلت الغرفة مشاعل وحطت معاذ بينها وبين سلطان .. وغطت سلطان زين سلطان نومه خفيف حس فيها : جيتوا..
                      مشاعل: يس .. بس نام ..
                      حك سلطان شعره: تعالي جنبي .. وخر لها عن السرير وجلست..
                      سلطان بروح طفل حط راسه على صدر مشاعل : ممكن ..

                      خذني بحضنك وبعثر في جروحي وان قضيت
                      هزلي كتفي وقل عيب تبكي لو سمحت


                      اضحك وعلم زماني من انا ومن وين جيت
                      طق باب الحزن واصرخ في لامني فتحت


                      وضمني يمك وكمل ضحكتك لامن بكيت
                      ودي اذكر كيف كانت ضحكتي لامن فرحت

                      ضمته لصدرها: كل كلي لك ..
                      طالعها وابتسم بحب لها ومكن نفسها بحضنها . .
                      .
                      .
                      .
                      ببيت نايف ..
                      توهم وصلوا ..
                      نايف شايل ولده ويناظره: كبر هالدب..
                      أمه عثبت: وبعدين بسم الله عليه ..
                      ضحك نايف ودانه ..
                      نايف: يمه تبينه ينام معك ..
                      أمه: أبرك الساعات ..
                      ابتسم نايف ومسك يد دانه: أجل تصبحون على خير..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...