رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة
بالمجلس ..
دخلت ام شوق للمجلس لان مافيه غير عيال اختها وفيصل ..
قام فيصل لما شافها وسلم عليها وانحرج لانه كان موسع صدره ومنزل شماغه ..
سولفوا شوي وتالي قالت للعيال يتركونهم شوي ..
أم شوق: ماني عارفة شلون ابد معك بس اللي سوته شوق تأكد أني مش راضية عنه ..
فيصل: ادري ياعمتي .. وشوق أنا مقدر اللي مرت فيه .. وان شاء الله تتعدل الامور ..
أم شوق: الله يهديها يعلم ربي ماني راضية عن اللي تسوية ..
فيصل:لاتتضايقين عمتي .. وبنتك وأنا فيصل لاروضها ..
ابتسمت أم شوق..: فيصل متغير ؟
فيصل كان تعبان : لا ابد بس مانمت من امس ..
أم شوق: ورى ياولدي ..
فيصل ابتسم: ماجاني النوم ..
عرفت ام شوق انه من بنتها الله يهديها ..: ولا أكلت ..
ابتسم: مالي رغبة ياعمة ..
.
.
.
.
.
ب حايل ..
ببيت اهل راكان ..
كانت ريوف جالسه مع العجوز وهي فرحانه اخير بتروح للشرقية ..
وكانوا زوجات اخوان راكان وخواته موجودين ..
وجد: ريوف عمي يبيك ..
ريوف تمسك يد العجوز: ممكن يمة اروح له ..
العجوز: بيأخذك مايخليك كل يوم يأخذك ومايجيبك ..
سكتت ريوف..
أم وجد: ياخاله خليها تروح وبترجع ..
مسكتها : بقوم معها ..
ريوف ابتسمت ..
كان راكان يلاعب ولد اخوه الصغير شاف العجوز ماسكه ريوف: ياليل ..
العجوز: شتبي ببنتي..
راكان: زوجتي يابشر ياعالم ياهو الليله ليه جبتها ل هنا مدري ..تكفين بأخذها معي خلاص وداع ودعتوها بنطلع نتعشى برى..
العجوز: تبطي تأخذها ..
كانت ريوف واقفة وهي مبتسمة على راكان والعجوز ..
راكان: ياخاله ارحميني صارين عندي فويبا على زوجتي ..
جات ام راكان .. : الله يعينك ياريوف على هالبثر(تقصد ولدها راكان) ..
ضحكت ريوف ..
راكان: الله يسامحك يمه .. بس ريوف تحبني وانا عسل على قلبها ..
(ابتسمت ريوف بألم .. بجد راكان طيب وحبوب وأخلاق وتعامله معها جدا راقي بس قلبها )
العجوز مسكت ريوف : امشي بنتي ..
راكن مسك يد ريوف : زوجتي ..
ريوف ناظرت راكان وناظرت العجوز :لعبه أنا
أم راكان : ياراكان وبعدين خلها شوي ..
راكان: لا ابي تنعشى برا وتالي نروح لشقتنا تكفون ..
ريوف: راكان خل حتى تأخذ دواها..
راكان : ومتى أن شاء الله بتأخذ الدو ..
أم راكان: حسبي الله على عدو المسلمين الحين بحضر عشاها وبتأخذ علاجها وتنوم ..
راكان : ومتى ..
أمه أخذت العجوز : تعالي ياخاله وريوف بتجي معتس ..
راكان بروح سيارتي أخذ منها اشياء وبروح اصلي العشاء لانه بعد ماذن يعني معكم وقت وبرجع أخذها..
أمه: روح الله يصلحك ..
راكان :بروح وبرد أخذ ريوف لو تموت هالعجوز من اللصياح وبعدين هذي ياخاله اسمها ريوف ميب بنتك مدري وش أسمها..
قربت العجوز وبحركة مفأجاه ضربت راكان بعصاها على رأسه بأقوى ماعطاه ربي ..
ريوف صرخت : يمممممممة راكان ..
راكان مسك راسه : اخ ..
ريوف قربت له بسرعة: اشوف ..يالله فيه دم ..
خافت العجوز وصارت هي تبكي ..
أم راكان: لاله الا الله .. وش هالمصايب.. اشوف رأسك ..
جلس راكان .. كان لابس تشيرت وجنيز ..:يمة على ولدي ..الله يسامحك ياخاله ..
ريوف دمعت : ينزل دم..ليه تضربينه حرام ..
أم راكان رحمت العجوز: ياخاله خلاص لاتبكين وتخافين راكان زين ..
ريوف: خالتي وين علبه الاسعافات الأولية ؟
أم راكان: بتلاقينه بالصيدليه شوفيها بالغرفة اللي هناك ..
راحت ريوف واخذتها .. : تعال نغسل أول شي .. يعني تتهاوش مع عجوز صاحي ..
راكان ابتسم: خايفة علي ..
حمر وجهها وجد خاقه معهم ..
راكان: تعالي اجل غرفتي ونظفي الجرح هناك ..
مشت معه ..
وجد: حسافة راحوا كنت ابي أقزهم اهئ تهئ
بغرفتهم ..
قعدت تغسل الجرح ريوف ..
راكان: أح ..
ريوف: لحظه هذا المنظف ..ليه تلاسنها ؟
راكان:جننتي عليك..
ريوف: يالله بنظفه وبتروح للمستشفى..
راكان: منيب رايح ..
ريوف: لابتروح اجل يتلوث الجرح ..
راكان: خايفة علي..
ريوف بلتقائيه: اكيد..
راكان خق معها: بجد ..
انحرجت : راكان ..
مسك يدينها وباسها ..:ياقلب راكان وعمره وحياته ..
ريوف حمر وجهها: راكان خل انظف الجرح ..
راكان : طيب..
نظفت الجرح وخصلت منه :خل اخوك يوديك عشان تتطمن ..
سبحها وجلسها بحضنه: شكرا ..
ريوف منزله عيونها: ماسويت شي ..
راكان: لا كيف ماسويتي شي .. فديتك ..
حمر وجهها ..
راكان بحزن: بفقدك كثير ..مادري كيف اقضي اليوم كله من دونك .. بفقدك كثير كثير..
ماتحب الفقد بطيبعه شخصيتها لمعت عيونها ..
راكان: تدرين نفس اليوم اللي راح تخلصين فيه بأخذك ..الله يعيني بس ..
ريوف: خل واحد من اخوانك او عيالهم يودونك للمستشفى ..
قامت من حضنه ..
راكان وقف معها والتشيرت كله دم..
ريوف: والتشيرت..
راكان : خل اشوف دلاوبي اكيد بوه تشيرتات ..
فتحه ولقى فيه : اختاري لي ..
وقفها قبالها وتكئ أكتافها وهي ناظرتة وابتسمت وتالي اختارت له: هذا حلو يلبق مع الجنيز..
لفت وأعطته..
نزل التشيرت ولبس اللي اعطته ريوف..
راكان: الحين بروح وبتالي برد اخذك..
ريوف: اوتس ..
.
.
.
بالرياض ..
بالمستشفى ..
كانت غلا تعبانة بشكل .. جات لها الدكتورة وعطتها أبرة مهدية للألم .. وطلعت ..
تركي حاول يعدل لها الغطا ...
غلا بصوت واهن: لاتقرب ..
تركي : خلي اعدله انتي تعبانة..
غلا بألم: جعلي للموت انت مالك فيني.. وخلاص روح لبنت عمك ..
تركي: اروح وأخليك انتي وراما ..
غلا: مالك شغل فيني أنا وراما .. دامك بعيد هالشي أبرك الساعات ..
غمضت عيونها بتعب ..
سكت تركي وجلس شوي وتالي طلع ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
كان فيصل هو والعيال توهم راجعين من المسجد تكئ فيصل وكان تعبان ..
عبدالاله: فيصل تعبان ؟
فيصل : لا أبشرك الحمدلله ..
طارق يطالعه: شكلك تعبان ..
فيصل ابتسم : لا الحمدلله طيب ..
شغلوا البلايستشين وجلسوا يلعبون وفيصل تعبان بس لعيونهم لعب ..
دخل سلطان وجلس معهم ولاحظ سلطان على فيصل التعب بس سكت وخلاهم يعجلون بالعشا ..
.
.
.
.
.
ببيت خالد ..
كانت عهد تعدل فراش ولدها نادر ..
دخل خالد ..: سلام
عهد: وعليكم ...
خالد يطالعها: اللي يقول وعليكم معناها علي الموت ..
عهد: تكفى الحين بيتفلسف ..
خالد بجدية : بجد كان اليهود يمرون من عند الرسول صلى الله عليه وسلم ويقولون السأم يرد عليهم السلام بقول وعليكم
.
.
.
روي "عائشة بنت أبي بكر" < فتقول: دخل رهط من اليهود على رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا: السام عليكم.[6] قالت عائشة: ففهمتها؛ فقلت: وعليكم السام واللعنة. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مهلا يا عائشة! إن الله يحب الرفق في الأمر كله " (وفي رواية: وإياك والعنف والفحش)، فقلت: يا رسول الله، أولم تسمع ما قالوا؟! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "قد قلت: وعليكم".البخاري
.
.
.
عهد : خلاص توكل خل نادر ينام ..
خالد: ابي اجلس معه ..
عهد: عاد الحين راح يفهمك ..
خالد: عاد انا ولدي بنتفاهم ..
عهد: خله ينام ..
خالد: خلاص أجل بسولف معاك ..
عهد:واثق أني بسولف معاك ..
خالد عصب: وبعدين معاتس تعبت منك وش هالقسوة فيك ..
عهد:لاتخوف نادر ..
خالد: أمشي اجل برا تنفاهم ..
عهد: اطلع من هنا
خالد مسك يدها وطلعوا من الغرفة ..
فكت يدها :مجنون خل انومه ..
خالد بعصيبه: وين متى راح تنفاهم ..؟ مهي بحاله ؟الى متى ..
عهد: شقلت لك أذأ ماراح تطلق تسمع بالخلع ..
خالد: طيب ياعهد نومي نادر وتنفاهم بعدين .. ياأنا ياأنتي
دخلت وصكت الباب..
فتح الباب: ليه تصكينه بوجهي ؟
عهد: ياليل ..
شالت ولدها وقعدت تنومه ..
وخالد يناظرها: نومية ..
عهد: برا ..
جلس ..
عهد: اوف ..
خالد: أنا لك ونشوف تاليتها ..
عهد: الطلاق ماجا معك الخلع .. والحين اسكت خل انومه ..
.
.
.
دخلت ام شوق للمجلس لان مافيه غير عيال اختها وفيصل ..
قام فيصل لما شافها وسلم عليها وانحرج لانه كان موسع صدره ومنزل شماغه ..
سولفوا شوي وتالي قالت للعيال يتركونهم شوي ..
أم شوق: ماني عارفة شلون ابد معك بس اللي سوته شوق تأكد أني مش راضية عنه ..
فيصل: ادري ياعمتي .. وشوق أنا مقدر اللي مرت فيه .. وان شاء الله تتعدل الامور ..
أم شوق: الله يهديها يعلم ربي ماني راضية عن اللي تسوية ..
فيصل:لاتتضايقين عمتي .. وبنتك وأنا فيصل لاروضها ..
ابتسمت أم شوق..: فيصل متغير ؟
فيصل كان تعبان : لا ابد بس مانمت من امس ..
أم شوق: ورى ياولدي ..
فيصل ابتسم: ماجاني النوم ..
عرفت ام شوق انه من بنتها الله يهديها ..: ولا أكلت ..
ابتسم: مالي رغبة ياعمة ..
.
.
.
.
.
ب حايل ..
ببيت اهل راكان ..
كانت ريوف جالسه مع العجوز وهي فرحانه اخير بتروح للشرقية ..
وكانوا زوجات اخوان راكان وخواته موجودين ..
وجد: ريوف عمي يبيك ..
ريوف تمسك يد العجوز: ممكن يمة اروح له ..
العجوز: بيأخذك مايخليك كل يوم يأخذك ومايجيبك ..
سكتت ريوف..
أم وجد: ياخاله خليها تروح وبترجع ..
مسكتها : بقوم معها ..
ريوف ابتسمت ..
كان راكان يلاعب ولد اخوه الصغير شاف العجوز ماسكه ريوف: ياليل ..
العجوز: شتبي ببنتي..
راكان: زوجتي يابشر ياعالم ياهو الليله ليه جبتها ل هنا مدري ..تكفين بأخذها معي خلاص وداع ودعتوها بنطلع نتعشى برى..
العجوز: تبطي تأخذها ..
كانت ريوف واقفة وهي مبتسمة على راكان والعجوز ..
راكان: ياخاله ارحميني صارين عندي فويبا على زوجتي ..
جات ام راكان .. : الله يعينك ياريوف على هالبثر(تقصد ولدها راكان) ..
ضحكت ريوف ..
راكان: الله يسامحك يمه .. بس ريوف تحبني وانا عسل على قلبها ..
(ابتسمت ريوف بألم .. بجد راكان طيب وحبوب وأخلاق وتعامله معها جدا راقي بس قلبها )
العجوز مسكت ريوف : امشي بنتي ..
راكن مسك يد ريوف : زوجتي ..
ريوف ناظرت راكان وناظرت العجوز :لعبه أنا
أم راكان : ياراكان وبعدين خلها شوي ..
راكان: لا ابي تنعشى برا وتالي نروح لشقتنا تكفون ..
ريوف: راكان خل حتى تأخذ دواها..
راكان : ومتى أن شاء الله بتأخذ الدو ..
أم راكان: حسبي الله على عدو المسلمين الحين بحضر عشاها وبتأخذ علاجها وتنوم ..
راكان : ومتى ..
أمه أخذت العجوز : تعالي ياخاله وريوف بتجي معتس ..
راكان بروح سيارتي أخذ منها اشياء وبروح اصلي العشاء لانه بعد ماذن يعني معكم وقت وبرجع أخذها..
أمه: روح الله يصلحك ..
راكان :بروح وبرد أخذ ريوف لو تموت هالعجوز من اللصياح وبعدين هذي ياخاله اسمها ريوف ميب بنتك مدري وش أسمها..
قربت العجوز وبحركة مفأجاه ضربت راكان بعصاها على رأسه بأقوى ماعطاه ربي ..
ريوف صرخت : يمممممممة راكان ..
راكان مسك راسه : اخ ..
ريوف قربت له بسرعة: اشوف ..يالله فيه دم ..
خافت العجوز وصارت هي تبكي ..
أم راكان: لاله الا الله .. وش هالمصايب.. اشوف رأسك ..
جلس راكان .. كان لابس تشيرت وجنيز ..:يمة على ولدي ..الله يسامحك ياخاله ..
ريوف دمعت : ينزل دم..ليه تضربينه حرام ..
أم راكان رحمت العجوز: ياخاله خلاص لاتبكين وتخافين راكان زين ..
ريوف: خالتي وين علبه الاسعافات الأولية ؟
أم راكان: بتلاقينه بالصيدليه شوفيها بالغرفة اللي هناك ..
راحت ريوف واخذتها .. : تعال نغسل أول شي .. يعني تتهاوش مع عجوز صاحي ..
راكان ابتسم: خايفة علي ..
حمر وجهها وجد خاقه معهم ..
راكان: تعالي اجل غرفتي ونظفي الجرح هناك ..
مشت معه ..
وجد: حسافة راحوا كنت ابي أقزهم اهئ تهئ
بغرفتهم ..
قعدت تغسل الجرح ريوف ..
راكان: أح ..
ريوف: لحظه هذا المنظف ..ليه تلاسنها ؟
راكان:جننتي عليك..
ريوف: يالله بنظفه وبتروح للمستشفى..
راكان: منيب رايح ..
ريوف: لابتروح اجل يتلوث الجرح ..
راكان: خايفة علي..
ريوف بلتقائيه: اكيد..
راكان خق معها: بجد ..
انحرجت : راكان ..
مسك يدينها وباسها ..:ياقلب راكان وعمره وحياته ..
ريوف حمر وجهها: راكان خل انظف الجرح ..
راكان : طيب..
نظفت الجرح وخصلت منه :خل اخوك يوديك عشان تتطمن ..
سبحها وجلسها بحضنه: شكرا ..
ريوف منزله عيونها: ماسويت شي ..
راكان: لا كيف ماسويتي شي .. فديتك ..
حمر وجهها ..
راكان بحزن: بفقدك كثير ..مادري كيف اقضي اليوم كله من دونك .. بفقدك كثير كثير..
ماتحب الفقد بطيبعه شخصيتها لمعت عيونها ..
راكان: تدرين نفس اليوم اللي راح تخلصين فيه بأخذك ..الله يعيني بس ..
ريوف: خل واحد من اخوانك او عيالهم يودونك للمستشفى ..
قامت من حضنه ..
راكان وقف معها والتشيرت كله دم..
ريوف: والتشيرت..
راكان : خل اشوف دلاوبي اكيد بوه تشيرتات ..
فتحه ولقى فيه : اختاري لي ..
وقفها قبالها وتكئ أكتافها وهي ناظرتة وابتسمت وتالي اختارت له: هذا حلو يلبق مع الجنيز..
لفت وأعطته..
نزل التشيرت ولبس اللي اعطته ريوف..
راكان: الحين بروح وبتالي برد اخذك..
ريوف: اوتس ..
.
.
.
بالرياض ..
بالمستشفى ..
كانت غلا تعبانة بشكل .. جات لها الدكتورة وعطتها أبرة مهدية للألم .. وطلعت ..
تركي حاول يعدل لها الغطا ...
غلا بصوت واهن: لاتقرب ..
تركي : خلي اعدله انتي تعبانة..
غلا بألم: جعلي للموت انت مالك فيني.. وخلاص روح لبنت عمك ..
تركي: اروح وأخليك انتي وراما ..
غلا: مالك شغل فيني أنا وراما .. دامك بعيد هالشي أبرك الساعات ..
غمضت عيونها بتعب ..
سكت تركي وجلس شوي وتالي طلع ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
كان فيصل هو والعيال توهم راجعين من المسجد تكئ فيصل وكان تعبان ..
عبدالاله: فيصل تعبان ؟
فيصل : لا أبشرك الحمدلله ..
طارق يطالعه: شكلك تعبان ..
فيصل ابتسم : لا الحمدلله طيب ..
شغلوا البلايستشين وجلسوا يلعبون وفيصل تعبان بس لعيونهم لعب ..
دخل سلطان وجلس معهم ولاحظ سلطان على فيصل التعب بس سكت وخلاهم يعجلون بالعشا ..
.
.
.
.
.
ببيت خالد ..
كانت عهد تعدل فراش ولدها نادر ..
دخل خالد ..: سلام
عهد: وعليكم ...
خالد يطالعها: اللي يقول وعليكم معناها علي الموت ..
عهد: تكفى الحين بيتفلسف ..
خالد بجدية : بجد كان اليهود يمرون من عند الرسول صلى الله عليه وسلم ويقولون السأم يرد عليهم السلام بقول وعليكم
.
.
.
روي "عائشة بنت أبي بكر" < فتقول: دخل رهط من اليهود على رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا: السام عليكم.[6] قالت عائشة: ففهمتها؛ فقلت: وعليكم السام واللعنة. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مهلا يا عائشة! إن الله يحب الرفق في الأمر كله " (وفي رواية: وإياك والعنف والفحش)، فقلت: يا رسول الله، أولم تسمع ما قالوا؟! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "قد قلت: وعليكم".البخاري
.
.
.
عهد : خلاص توكل خل نادر ينام ..
خالد: ابي اجلس معه ..
عهد: عاد الحين راح يفهمك ..
خالد: عاد انا ولدي بنتفاهم ..
عهد: خله ينام ..
خالد: خلاص أجل بسولف معاك ..
عهد:واثق أني بسولف معاك ..
خالد عصب: وبعدين معاتس تعبت منك وش هالقسوة فيك ..
عهد:لاتخوف نادر ..
خالد: أمشي اجل برا تنفاهم ..
عهد: اطلع من هنا
خالد مسك يدها وطلعوا من الغرفة ..
فكت يدها :مجنون خل انومه ..
خالد بعصيبه: وين متى راح تنفاهم ..؟ مهي بحاله ؟الى متى ..
عهد: شقلت لك أذأ ماراح تطلق تسمع بالخلع ..
خالد: طيب ياعهد نومي نادر وتنفاهم بعدين .. ياأنا ياأنتي
دخلت وصكت الباب..
فتح الباب: ليه تصكينه بوجهي ؟
عهد: ياليل ..
شالت ولدها وقعدت تنومه ..
وخالد يناظرها: نومية ..
عهد: برا ..
جلس ..
عهد: اوف ..
خالد: أنا لك ونشوف تاليتها ..
عهد: الطلاق ماجا معك الخلع .. والحين اسكت خل انومه ..
.
.
.
تعليق