رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    بالمستشفى ..
    كانت دانه خلاص ماله وقعت على مسؤليتها وطلعت من المستشفى ..
    ببيتهم ..
    دخلت مع عمتها وكان نايف على الا ب حقه يشتغل ..لان امه رفضت انه يزور دانه بناء على رغبتها ..
    أم نايف: السلام عليكم ..
    رفع نايف راسه وهو بيرد السلام ..شافها وضاعت علومه..بهمس: دانه..!
    جداته: وعليكم السلام ..
    قامت جدته لامه : يانور عين جدتك جيتي ..
    راحت دانه يم جدتها وسلمت عليها: كيفك ياجده؟
    جدتها: الحمدلله بخير كيفك انتي ؟
    دانه: الحمدلله على كل حال ..
    تالي راحت ل جدته لابوه وسلمت عليها :كيفك ؟
    مادرت ..
    جدته لامه: تعالي اجلسي جنبي ..
    جلست دانه ..ونايف مازال يطالعها ..وحشته كثير .. قليله كلمه وحشته أو ماتعبر بشي عن اللي بداخله لها ..
    بس تغيرت دانه .. وجهها كله حزن وتشاؤم وضيق والم .. حتى شكلها وشعرها شعرها طال ومربوط باهمال واضح .. ونحفت كثير ولو انه مفروض تكون ممتليه عشان حملها..
    أم نايف رحمت حال ولدها وضاق صدرها بيان لهفته عليها ..
    دانه : عن اذنكم بروح ل غرفتي ..
    جدته لابوه: ارتحتي لما طلق بنت عمه ..
    طالعته وهي واقفه ..
    جدته لابوه: لو انك صاحية ماكان قلنا شي لاكان مافيك خلف حتى هالضنا ماندري يتم حملك او مايتم ..! وعندك حاله نفسيه ..ياكافي الشر .. وبنت عمه بتشيله وبتجيب له ضنا منه وفيه .. !مهو بأنتي ..
    انصدمت دانه .. وش هالكلام ..!: احتراما لسنك ماني براده..
    مشت ل غرفتها ..ودموعها مشاركتها..
    نايف قام لجدته: جدتي الله يحفظك أنا ولد ولدك لك فيني اللي تبينه بس دانه لاحد يقول لها شي ولاحد يضايقها .. وسمر خلاص الله يستر عليها مابي لها طاري ببيتي ..
    طلع هو الثاني ل غرفته ..
    أم نايف: الله يهديهم ويحنن قلوبهم على بعضهم ..
    .
    .
    ببيت تركي ..
    دخل تركي ل غرفه غلا ولاقها منسدحه على السرير بالعرض ويدها تحت خدها وتبكي بصمت ..
    تركي جلس : تكفين مو عشاني ولاعشان احد بالدنيا عشانك وعشان البيبي ..
    غلا: اطلع برا .. مالك شغل فيني جعلني اموت احلى ترا والله .. تخيل حياة حلوه مافيها تركي وسلوى وابوي ..حلوة حيل ..!اطلع برا ..
    قعد يطالعها ..
    كرهت الحال من صغري فديت الموت لو يدري...
    عساه بس يعبرني وياخذني بسرعه لقبري.!
    انا ودي اموت واريح نفسي من نفسي....
    خساره اضيع شبابي بين حزني وهمي.!
    فديت الموت لو يدري بحال قلبي وضعي...
    عساه بس يخاويني.. ومن حزني يريحني...
    صارخت: برا .. برا .. لو جلست شي معي ب اسوي شي بعمري ..برا ..
    طالعها باسف وطلع والضيقه ماليته ..!
    حطت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع من حر مافيها ..!
    .
    .
    .


    .
    .
    .
    دق تركي على ريوف ..
    ريوف: هلا خالي ..
    تركي: هلا .. كيفك؟
    ريوف: تمام ..اخبارك واخبارك غلا ..
    تركي: ريوف شوفي لك صرفة مع صديقتك رافضة تروح للمستشفى ..ويدها انجرحت ..
    ريوف: من ايش؟
    سكت ..
    ريوف: يالله .. الحين بدق عليها ..
    تركي: ماعندها جوال .. دقي على البيت..
    ريوف: وين جوالها توني البارح دقيت عليها..
    تركي: خلاص ماعندها.. خليها تروح ..
    ريوف: اوك خالي لاتتضايق..
    تركي: كيف ماتضايق وانا السبب بكل الامها ..! انتظرك ..
    ريوف: اوك خالي ..
    دقت ريوف على البيت وردت سلوى وصكت بوجهه ريوف ..
    دقت ريوف على خالها ..
    تركي: هلا ..هاشقالت؟
    ريوف معصبه: اسمحلي خالي زوجتك الغبيه سلوى سخفيه وماعندها ذوق وسوفاج ..مامدى قلت غلا الا وصكت بوجهي ..
    عصب تركي: خلاص أنا بتفاهم معها .. يله سلام ..
    .
    .
    .
    نزل تركي ..: سلووووووووووووى ..
    ماسمعته ..
    تركي: سلوووووووووووووى ..
    اختها: سلوى كأنه تركي ..
    قامت سلوى ..وطلعت من مجلس الحريم للصاله ..
    تركي: تعالي معي ل فوق بسرعة ..
    طلعت معه ..
    تركي: ليه تصكين التلفون بوجهه ريوف..
    سلوى: ماصكيت بوجهها..
    قرب منها ولوى يدها: لاتكذبين..
    سلوى: اي سكرت بوجهها .. عندك مانع ؟
    لوى يدها وحطها ورى ظهرها وبعصبيه: من أنتي عشان تسكرين بوجهها ..؟ها؟ ماتستحين على وجهك ؟
    سلوى: فك يدي يامال الهم لك ولبنت أختك .......
    مامداها تكمل الا وصفقها كف..:وتدعين ..لو تردين على التلفون ثاني مره ماراح يحصل خير فاهمه .. لما تجي مكالمه لغرفتك حينها ردي بس غيرها لا .. والحين انقلعي تحت واتفاهم معك أذأ راحوا هالاودام ..واللي صار لو احد يدري فيه ورقتك بتوصل قبلك لبيت أهلك ..
    طالعته بقهر:اصلن ماتزوجتني الا عشان تقهرها ..
    تركي: أي عليك لمبه ..انقلعي ..
    فتح تركي جواله ودق ل ريوف :هلا ريوف دقي على غلا وتحويله غرفتها222 ..
    ريوف: اوك خالي ..
    سكرت من خالها ودقت على غلا بس مالها خلق غلا ترد وكانت تعبانه..
    دقت على جوال خالها: هلا خالي ماترد غلا ..
    تركي:شسوي معها؟ماهي راضيه تتكلم معي .. ولاتروح للمستشفى ..
    ريوف: يالله .. طيب خلها ياخالي انا اعرفها كثر نفسي دامها عندت مستحيل تروح ..
    تركي: ويدها ؟
    ريوف: تنزف..؟
    تركي: لا بس اخاف تتلوث ..!
    ريوف: خلها ياخالي شوي وتالي اكيد بتهدى وراح تروح ..
    تركي: ياريوف ماهي راضيه رافضة تماما .. بروح اشوفها ..
    ريوف: لاخالي خلها الحين .. الين العصر او العشا ..
    تركي: المشكله عندي عشا لخوالك وانسابي..
    ريوف: اخوان غلا..!
    تركي: لا .. أخوان سلوى عيال العم ..
    ريوف: اوك اجل .. خالي ترى غلا عندها مشكله كبيرة وهي الاغماءات المكرره انتبه عليها لايجيها شي وخف عليها من الضغوط لايجهها شي لان بأي لحظه ممكن تموت ..!
    فز قلبه:لا أن شاء الله .. بروح لها حتى لو تهاوشنا..
    ريوف: وش الفايده ياخالي بتعصب وبتعصب غلا خلها الحين انا ابدق عليها .. او تدري بخلي مشاعل وشوق يمرونها ..
    تركي: خلاص اجل عطيني خبر اذا بيمرون ..
    ريوف: اوك ..سي يا
    تركي: سي يؤؤ ..
    .
    .
    .
    ببيت سلطان ..
    مشاعل : خالتي توه دق لاتخافين كلها شهر وراد ان شاء الله ..
    دق جوال مشاعل ..
    مشاعل: هلا ريوف ..
    ريوف: سلالالالام ..
    مشاعل: وعليكم السلام ..شخبارك؟
    ريوف: تمام .. اخبارك واخبار شوق ..
    مشاعل: تمام الحمدلله .. رورو غريبه داقه هالوقت فيه شي؟وحده من البنات فيها شي؟
    ريوف: لاتخافين .. بس اذا ممكن تمرين انتي وشوق ل غلا مدري شفيها ..وخالي توه مكلمني ......
    مشاعل : اشفيها؟
    ريوف: شكلها هي وخالتي صار بينهم مشكله ومدري شسالفه خالي ماتكلم ..
    مشاعل:خلاص الحين بروح لها انا وشوق .. الله يستر ..
    ريوف: بدق عليك واشوفها..
    مشاعل: اوك ..سلام ..
    صكت مشاعل من ريوف : عادي تروح شوق معي ل غلا ..
    ام شوق: شفيها غلا ؟
    مشاعل: علمي علمك بروح ..
    أم شوق: خلاص عادي تروح ..
    .
    .
    .
    ببيت تركي ..
    دخلت مشاعل وشوق لبيت تركي
    مشاعل: وين غلا ؟
    ام سيد: بغرفتها ..
    مشاعل: الحين بنطلع لها عندها احد ..
    أم سيد: لا ..
    طلعت مشاعل وشوق ..
    مشاعل دخلت غرفه غلا وانصدمت باللي شافته غلا كانت على بطنها وتبكي كانت منهاراه تماما ..
    مشاعل: غلالالالا شفيك ؟
    شوق رفعت غلا : عمري شفيك ؟
    قوموها صديقاتها وخلوها تغسل وجهها وتهدئ شوي من انهيارها .. قامت مشاعل وطلبت من ام سيد عصير ل غلا ..
    شوق تضم غلا لصدرها: اشفيك؟
    غلا: اكرهه ماعاد ابيه ..
    مشاعل: شسوى ؟
    غلا: مريض عنده مرض اسمه شك ..ماعاد ابيه خلاص .. تعبت منه..شوفوا يدي هو اللي تسبب بكل ذا ..تركي غير تعبت منه ..
    مشاعل: جعل يده للكسر هالسخيف..
    جابت ام سيد العصير ..شربت منه غلا بالغصب عشان صديقاتها ..
    شوق: قومي نروح عشان نغير ليدك ..
    غلا: مابي ..
    قامت مشاعل واخذت عباه غلا: قومي ترى ماعندنا تفاهم هع ..
    دق جوال مشاعل: هذي ريوف ..هلا .. اي الحين بنروح للمستشفى.. اوك قلبي الحين هي شوي تعبانه بخليها تكلمك بعدين اوك ..سلام ..
    صكت مشاعل: هذي ريوف ..
    غلا: ياقلبها ..
    .
    .
    .
    ببيت نايف ..
    كان نايف مع أمه بالمطبخ .. يبي يقنعها يكلم دانه ..
    أم نايف: نايف ذبحتني حنه ..ماني بقايله لها شي .. خل حتى تروق أعصابها ..
    نايف: ابي اكلمها ..
    امه: ياولدي تشوفها وتنهار علينا ..
    نايف: لا انا اعرف لها ابي اشوفها ..
    امه: نايف لاتحلم تشوفها ولا اجيب لك سيرة عندها الا لما تطلبك هي ..
    نايف: ياليل يمه ..
    أم نايف ابتسمت على ولدها:ها
    نايف: أبي اتكلم معها ..
    أمه تبي تفتك من حنته عشان تجهز للغدا: طيب طيب بكلمها ..
    ابتسم وطلع ..
    .
    .
    .

    .
    ببيت سلطان ..
    رجعوا البنات من المستشفى واصروا على غلا تروح معهم ..تغير جو بدال اللي ببيتها ..
    دقت مشاعل على ريوف واعطتها خبر ..
    أم سلطان: الله يحيك يابنتي..
    غلا: الله يحيك خالتي..
    مشاعل: هذا وليد حبيبي تعال هذي غلا ..
    راح لمشاعل وسحبته غلا وقعدت تلاعبه ..
    عليا: باي شهر غلا ..
    غلا: الحين بالثالث ..
    عليا: الله يتمم عليك ..
    غلا: امين ..شخبار ريم ؟
    عليا: تمام كلمتني الحين هي بفرنسا وبترجع على هالاسبوع عشان دراستها ..
    غلا: اها الله يوفقها ..
    شوق: احلى شي انها راح تشوف خالي لانه بفرنسا ..يؤ فديت قلبه وربي الرياض مالها داعي من غيره ..
    أم سلطان: الله يرده بالسلامه قلبي عليه ..
    غلا: ان شاء الله يرد بالسلامه ..
    وطالعت ب مشاعل ساكته والفقد باين بوجهها ..
    سولفوا شوي وتالي اخذو البنات غلا وطلعوا فيها لفوق ..
    بالبوم الصور حق عرس ريم ..
    شوق: شوفي هذولاي اخوانها طارق ومحمد اللي قبل شوي وهذولاي اخوي عبدالاله وين طس الثاني هع مع المعرس وخالي ..
    مشاعل: وليد ماصور معهم ..
    شوق: هع هع تلاقينه كان نايم هالدب ..
    قعدوا سوالف وضحك ..
    .
    .
    .
    ببيت تركي..
    كان يكلم ريوف: شمعنى مشت مع صديقاتها وأنا ..
    ريوف: خلاص خالي اهم حاجه ان غلا تمام والحين خلها تغير جو .. وبعديت بصراحه بيتكم مدري وش يبي مع الشعب العايش فيه..ازعاج مب طيبيعي ..
    تركي: هي اشتكت ؟
    ريوف: مالها داعي تشتكي ياخالي من يوم العيد واسمع امي مكلمه سلوى وهذلاوي عندها خير ..
    تركي: ههههههه شفيك معصبه.؟
    ريوف: ياخالي اللي قاعد يصير بحياتك مهو بطبيعي ..وبعدين قهر اللي يصير ل غلا ..!لاتزعل مني بس زواجك من بنت عمك مال امه داعي..
    تركي : حلوه بنت عمك .. ريوف تقبلي سلوى زي غلا ..
    ريوف: مستحيل انت خالي وعلى عيني وراسي بس زوجتك الثانية مالها عندي ولاشي ..
    تركي: طيب عشاني..
    ريوف: عارف ياخالي غلاتك عندي .. بس صعب اتقبل انسان واحبه وهو السبب بهدم بيت اغلا ناسي ..صعب ..
    تركي: انتي وخالتك رهف حاله غريبه ..
    ريوف: هع هع فديتنا ..
    تركي: يابعد عمر خالك نسيت مابارك لك الف على مبروك على الخطوبة ..
    انحرجت ريوف: الله يبارك فيك خالي..
    تركي: اخيرفكيتي العقده والتحريم على الزواج ..
    ريوف: نصيب .. طيب خالي تعال احضر الملكه ..
    تركي: افا عليك كم ريوف عندي ..
    ريوف: وجيب غلا ..
    تركي: وسلوى ..
    ريوف: براحتك ..
    تركي: ههههه اوك .. اوك ..
    ريوف: خالي لاتزعل بس سلوى صعب اتقبلها ..
    تركي بزله لسان وماحس: لاعادي خلي خالك بالاول يتقبلها ..!
    ريوف : وشو؟؟
    تركي تورط : هلا ولاشي .. اقول ريوف بديت افصل بروح انوم ..
    ابتسمت ريوف: اوتس .. اوتس ..سي يا ..
    .
    .
    .


    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      بالليل ..
      دخلت غلا لبيتها من باب المطبخ لانه شافت سيارات عند المدخل الرئيسي ..
      غلا: سلام ..
      أم سيد: وعليكم السلام .. اهلن ست غلا ..
      غلا: هلا بك ..
      دخل تركي وكان محيوس مع سلوى اللي رافضه تحط يدها بشي شاف غلا ..
      تركي:هلا ..
      صدت عنه غلا : في احد بالصاله ..؟
      أم سيد: لا كلهم داخل ..
      غلا كانت بتطلع بس تركي شادها باين انه محيوس: شفيك؟
      طالعها تركي:أنا ؟!
      غلا: اي ..
      تركي بحيرة : العشا جا وماني عارف اشلون اتصرف ..
      غلا: هذا العشا ..
      تركي: اي ..
      غلا: اوك روح وأنا بتصرف ..
      طالعها ونسى كل شي..يحبها ويعشقها بكل تفاصيلها :جد ..
      غلا: خلاص روح ولاخلص بعطيك رنه ..
      ضربت على جبينها: اوه نسيت مافي جوال .. خلاص بخلي ناورتي تعطيك خبر..
      طالعها وركز النظر فيها كثير ..
      انحرجت من نظراته وقفت مكانها تركي فهى فيها ..
      انحرجت منه وحبت تخليه يروح:خلاص روح ..
      انتبه لنفسه..وابتسم وطلع وبداخله الف حيرة والم وهم ..!
      غلا: راح نحط عشا الرجال بالمجلس الداخلي .. والحريم بغرفه الاكل اوك ..
      شالوا الصواني وحطوا كل شي بالمجلس الداخلي ورتبته وطلعت من المجلس الداخلي وتالي اشرفت على عشا الحريم وخلصته وطلعت ..
      غلا: ناورتي عطي تركي خبر ..
      راحت ناروتي ..
      غلا: اوك اجل بطلع لغرفتي بريح ..
      ام سيد: والعشا ..
      غلا: لالحمدلله متعشيه مع صديقاتي ..هم بالمجلس حق الحريم الداخلي؟
      ام سيد: أيو ..
      جات ناروتي ..
      غلا: قلتي له ؟
      ناروتي: يس
      جات بتطلع غلا وصكت في تركي :بسم الله عليك عورتك؟
      غلا لمعت عيونها ماتتحمل هالنبرة بصوته..طلعت لغرفتها ودموعها بحر بعيونها ..
      سكت تركي ورجع والضيقة بصدره ..!
      .
      .
      .
      دخلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي ..!
      .
      .
      .


      .
      ببيت سلطان ..
      كان سلطان يكلم مشاعل ..

      الليل وعيونك وانا
      كل(ن) بكى وقت الوداع
      عيون تخفي دمعها وعيون تجهر بالدموع
      يا وحشة الفرقا
      ويا درب المحبه والضياع
      الله يصبر عاشق(ن) قلبه من الفرقا جزوع
      في غيبتك يا لهفتي
      ليلي معاناة وصراع
      وحدي امني وحدتي بأحلام وصلك والرجوع
      ابحر وطيفك والامل
      والشوق والذكرى شراع
      وارسي على مرسى الوله ما بين قلبك والضلوع

      سلطان: وحشتيني ..
      سكتت ..
      سلطان: مشاعل ..
      مشاعل : هلا..
      سلطان: هلا لك زود.. سولفي معي ترى ليل الغربة طويل ومتعب ..
      مشاعل: اممم الحين كم الساعه ؟
      ضحك سلطان: هذي سوالف ..يافديتك طمنيني عنك ..
      مشاعل: تمام ..
      سلطان: طيب الحين انتي بغرفتنا ؟ كيفك بدوني؟
      مشاعل: يب ..
      اه لو تدري حبيبي ...
      كيف أيامي بدونك ...!
      !تسرق العمر و تفوت
      سلطان: اشتقت لك ..
      انحرجت ..
      سلطان: حبيتي ؟
      مشاعل ابى الا ينطقها لسانها:عيونها ..
      ابتسم سلطان وفرح من داخله ::تسلم لي عيونك ..كيف امي عساها بخير ..
      مشاعل: الحمدلله توني قبل شوي كنت عندها ..
      سلطان: بغرفتها ؟
      مشاعل: ايه ..والحين اكيد هي نايمة لان عطيتها علاجها وعاد طلعت ..
      سلطان: واخواتي وعيالهم ..اهم شي عيالهم كيفهم مع الدراسه صح مابعدت خلصت الاجازه بس عندهم اختبارات وخاصه طارق ومحمد وعبدالاله ..
      مشاعل: تمام ماشين الحمدلله ..وتراهم يذاكرون لاتشيل هم ..
      سلطان: طيب ذاكرتي للاختبارات راح تبدء بعد العيد ..
      مشاعل: مالي خلق ..
      سلطان : ليه مالك نفس؟
      مشاعل: تسذا ..!
      سلطان: طيب ذاكري عشاني ..
      مشاعل: تيب ..
      سلطان: فديتها ..طيب عيوني بروح انوم الوقت مرا متأخر عندنا الحين اخر الليل وبكرة عندي اجتماعات زحمه ..
      مشاعل: انتبه لنفسك ..
      سلطان: ان شاء الله ..
      مشاعل: يله استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ..
      .
      .
      .
      ببيت تركي ..
      راحوا كل اخوات سلوى واهلها ..
      تركي: الحين حركه تسوينها ؟؟؟؟؟واصلن انتي قدها..؟!!!!!!
      كانت ساكته ..
      تركي: أكبر غلطه في حياتي زواجي منك .. مفروض لما فكرت اتزوج اتزوج وحده غيرك ..!
      طلعت من الصالة ..
      تركي بينه وبين نفسه: ياغبائي ..!
      .
      .
      .
      بغرفه غلا ..
      كانت تكلم اخوها فيصل ..
      غلا: وعليكم السلام ورحمه الله .. هلا والله .. كيفك؟
      فيصل: هلابك .. تمام أنتي اخبارك وينك عن جوالك ؟
      غلا: انا عايشه الحمدلله بهالدنيا .. اممم الجوال خربت الشريحه ..
      فيصل: صوتك متغير كثير كنتي تبكين..بكاك تركي صح؟
      مسحت دمعتها: لا فيصل.. بس خبرك الاجواء بارده و لازم اتعب .. اهم حاجه اخبارك واخبار امي وأبوي والكل ..
      فيصل: ماني مقتنع ..الحمدلله الكل تمام امي تسأل عنك وتوني قبل شوي طلعت من المستشفى وعاد دقيت على بيتك واخير طحت باللي تشتغل عندك ..
      غلا: ليه كنت تدق على البيت؟
      فيصل: أيه طحت في صغار يصكون السماعه ..وتالي وحده الظاهر البقرة اللي مأخذه رجلك..
      غلا ضحكت: هههههههههههههههههه حلوه بقرة فديتك ضحكتني ..
      ضحك فيصل: هههههههههه جعلني مافقد هالضحكه .. امي كانت عندي بس راحت تحضر عشاي خبرك من طلعت لشقه وصارت نادر ماجي هنا ..
      دخل تركي للغرفه ..
      طالعته غلا وصدت تكمل مكالمتها ..وطلعت للبلكونه ..
      غلا: ليه ماترجع عادي يافيصل انا شوف وين عايشه لاتخرب علاقتك مع ابوي عشاني خلاص يافيصل ابوي نساني حتى العيد اللي يصفي النفوس ابوي رفض يكلمني ..
      وبكت .. صارت تشهق بالسماعه ..
      كان تركي منسدح على السرير ويسمع كلام غلا وهي على بالها انه طلع من الغرفة ..
      فيصل: غلا .. لاتبكين وأنا أخوك ..
      غلا: فيصل ابوي تبرأ مني ..! ولاهو رضاي عني..!وكل هالشي ظلم عارف شمعني كلمه ظلم .. وربي تعبانة يافيصل بموت من التعب والهموم..
      فيصل: يابعد عمر أخوك .. أبوي مصيره يعرف كل شي ..
      غلا: متى يافيصل.. لامت بيعرف ذاك الوقت .. تدري أنا مو حاز بخاطري الا اني بنته يعني مايعرفني مايعرف تربيته ؟!!
      فيصل :غلا اخوها لاتبكين ويشوفك ويحسك ضعيفه ..
      غلا: فيصل بعدين اكلمك ..
      ضاق صدر اخوها: اوك ..
      صكت السماعه وحطت يدينها على وجهها ..
      سمع تركي بكاها وضاقت اخلاقه ..
      قام لها ..
      جلس على الاريكه جنبها وحاول يضمها لحضنها..
      بس لا ياتركي ..
      غلا: وخرر عني لاتلمسني ..
      انصدم تركي معقوله هالدرجه خلاص غلا كارهته ..
      .
      .
      .


      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        الجزء السادس والعشرين ..

        غلا : اطلع برا ...انسى غلا ..
        تركي: غلا قولي شفيك ؟
        طالعته : اقولك وانت بتسمعني ..؟
        تركي باهتمام: ايه بسمعك ..بس قبل انا بسألك ليه كلمتي واحد غيري ؟!
        غلا تطالعه وجفونها غرقانه دموع: والله ماكلمت والله ..
        تركي: طيب والهدية اللي جات للبيت بأسمك والاشياء اللي تحت السرير وكان عارف مكانها وجوالك من اعطاه وبيتنا من دلاه ..ها؟
        غلا: والله ماكنت ولازلت ماأدري عن شي .. أنا كانت تجيني ازعاجات على الجوال والبيت وتذكر لما اعطيتك الجوال وكان رقم غريب ودريت وغير صوته لبنت تذكر؟؟؟
        تركي باهتمام:ايه كملي ..
        غلا: ومن وقتها وهو مشتغل ازعاجات وحتى لما جيت وصار اللي صار ..
        تركي: طيب شسمه ؟
        غلا: مدري ..
        تركي : شلون ماتعرفين اسمه وهو يكلمك ؟!
        غلا طالعته: لو اجيب لك المصحف واحلف عليه ياتركي مانت مصدق لانك فقدت الثقة بس ياتركي لاتجيني بيوم من الايام وتقول لي سامحيني لاتجيني تأكد حينها ماراح تلاقي غلا ..!
        تركي: لانك كلمتي وخنتي ..! غلا لاتقولين انك ماكملتي لاكلمتي .. وللمعلومية ترى اصعب ماعلى الرجال انه يتعرض للخيانة تراها تلوي ذراعه ..!
        غلا: خلاص روح ..عمرك ماراح تصدق ..بس تأكد ببيان الخافي المستور وبتجي ل غلا ..!
        احفظ هالكلمه زين لاتنساها ..
        تركي: ناظريني ؟
        غلا: مابي ..
        قعد يطالعها ..
        غلا: لانتاظر فيني اوف ..
        لفها تركي : ارفعي عيونك لما اناظرك ..

        ليش نزلتي عيونك إرفعيها وطالعيني
        والا يعني إنحرجتيي يوم جاوبتي سؤالي

        ليش قلتيلي أحبك ليش كنتي تخدعيني
        ليش قلتيلي حبيبي ليش قلتيلي ياغالي

        كان ممكن ما أحبك كان ممكن تتركيني
        كان ممكن من بدايه تخدعي غيري بدالي

        ليش أنا بالذات يعني ليش قولي جاوبيني
        بعد غدرك خبريني وقولي بس شلي بقالي

        والله إني ما جرحتك ليش أنتي تجرحيني
        هنت على قلبك حسافه وإنقضت أجمل ليالي

        والقهر للحين أحبك وادري إنك ماتبيني
        والمحبه من طرف واحد نهايتها زوالي

        كان عمري بيدينك قولي وش كان بيديني
        أذكر إنه من غلاتك كان قدرك فوق عالي
        ..
        .


        بغرفه سلوى ..
        كان اختها نادية تكلمها ..
        نادية: انتي وبعدين معك ياحظي الردي ورى ماتلبيسن له من ذيك الملابس اللي تخيله يدوخ ..وحطي عطور يشم ريحتها وهو توه بالمدخل ذبحتيني ..
        سلوى: يعني لو سويت كذا بيطالعني ؟
        نادية: والرجال وش يبجب روسهم غير كذا .. اسمعي بعد شوي بيجيك وعطيه من قلت لك عليه فهمتي ..
        سلوى: وش داراك انه بيجي ؟
        نادية: الحين بيجي يعني يبجي .. مع السلامه ..
        سكرت من اختها ..وقامت تنفذ اللي قالت لها عليه ..!
        .
        .
        .
        ب غرفة غلا وتركي ..
        غلا: خلاص خلاص روح عني ..
        تركي : قومي عن البرد ..
        غلا: ابي اجلس هنا ..
        تركي : برد قومي ..بتمرضين ..
        غلا تطالع بيدها: عاتي ..
        قعد تركي يناظرها..
        غلا: لاتناظري ..
        تركي:مب زوجتي ..
        غلا: اسم بس مابي غير هالشي ..! مهو لعيونك لا لعيون ضناي ..
        طالعها بتدقيق اكثر : وكل شي بيننا نسيته ..!
        غلا: مهو ب انا اللي نسيت انت اللي بديت وتالي لازم ولابد من نفس الكأس اللي شربته تذوقة ..
        دق التلفون ..
        تركي: ردي ..
        اخذت غلا التلفون وردت ..
        غلا: الو ..
        ......: قلبي وحشني صوتك..
        غلا طالعت بتركي اللي يطالعها والشك واضح بعيونه ..
        نزلت التلفون على الطاولة .. والهم رد لها ..! هو من متى فارقها ..!
        شاله تركي :الو ..
        .....: عطني حبيبتي ..
        تركي قام: ياكلب لو انت رجال عطني اسمك او لاتكلم من شرايح مجهوله..
        ........: ماراح تقدر طلق غلا وبس ترى نبي بعض ..
        تركي عصب وعلي صوتة : كللللللللللللللللللللللللللللللللللب والله لو انت رجال انك تقابلني والله لاشرب من دمك واذبحك مثل ذبح الخروف ولاجبت خبرك ..
        .........: اعصابك .. عطني غلاتي ..
        تركي: تحرم عليك زوجتي تحريمة البنت على ابوها والايام بتجمعني فيك وحينها اللي رجال يوقف بوجهي عليك ..
        .........: بعدين بكلمها حبيتي ..
        سكر الخط ..
        كانت غلا حاطه يدينها على وجهها ..تركي هالحين صاير وحش مايعرف لو امه عنده ماعرفها ..
        يالله ارحمني رحمه تغنيني عن رحمه من سواك ..
        تركي وهويرص على اسنانه : وتقولين ماتكلمين وتحلفين ..!
        كانت حاطه يدينها على وجهها ..
        تركي يهزها: ررردي علي ..
        غلا تطالعه: وش اقول ؟! حلف وحلفت ماصدقت ..! وش اقول ..! خلالالاص مصير يبان الخافي المستور وحسبي الله ونعم الوكيل..
        تركي قومها وصارت مقابلته: وبعدين ماذابحني الا هالبراءه على وجهك ..!
        غلا: سوى اللي تيبه ماعاد يهمني شي تبي تضرب اضرب خلاص انا لي الواحد الاحد بيطلع برائتي ..
        شد شعرها : انتي ......
        سكت وصفقها كف وطلع ..
        تركها بهمومها والامها طايحه ..
        تركها تصارع حزنها وقهرها والظلم اللي تشوفه ..
        كان بيطلقها بس لا يبي وناوي لها عذاب ..
        .
        .
        .
        طلع تركي من غرفتهم ونزل لغرفته لما كان عزابي انسدح فيها والضيقة ماليته ..
        فكر بسلوى هي زوجته مالها ذنب انها وافقت وتزوجته .. ليه ما يضغط على قلبه ويروح لسلوى لعل وعسى تنسيه غلا ..!
        فك ازارر ثوبة وقام من غرفته ..
        .
        .
        .

        .
        بالشرقية ..
        ببيت أبو ريوف ..
        ريوف كانت تسولف مع اخوها محمد ..
        محمد : ها ريوف راكان توه مكلمني يبي الملكه قريب ..
        ريوف: وليه ماتكون مع العرس ..
        محمد : ريوف كنتي عادي موافقه على الملكه تكون وحدها ..وحنا على هالاساس التزمنا ..ها الاسبوع الجاي ؟
        ريوف: اممم مدري ..
        محمد: ريوف راكان ذبحني .. خلاص وانا اخوك توكلي على الله ..
        طالعت في اخوه .. وسكتت ..
        محمد : ريوف انتي موافقه على راكان ..؟ ترى مانتي مجبورة .. اهم شي سعادتك ..
        ريوف: مدري يامحمد انا متخوفه من الحياه الجديدة ..وماهو منا ؟
        محمد: اكيد شي طيبيعي بس تأكدي راكان طيب ومحترم وكلنا نعرفه صحيح انه حايلي ومن الشمال ومن قبيله غير بس هو منا وفينا ونعرفه عز المعرفة ويمكن خيرة وانا اخوك انك تأخذين من برا العايله والقبيله ..
        ريوف: طيب ليه كلمك ؟
        محمد: لاني خوية نمون على بعض ويبي منك الموافقه ..
        ريوف: اوك اجل موافقه ..
        محمد : الف مبروك ..
        ريوف: الله يبارك فيك .. طيب ورى ماتعرس ؟
        محمد : ههههه قريب ان شاء الله ..
        دق جواله : خطيبك ..
        محمد : هلا والله ..
        .
        .
        .
        بالرياض ..
        ببيت تركي ..
        قام تركي من قدام المسبح وطلع لغرفه لسلوى ..
        فتح الباب وشاف سلوى جالسه على التسريحه حقتها وتحط عطر طالعها بنظره وتالي ناداها تجي بجبنه ..
        تركي ناظرها ماهو عارف اشلون يكلمها قلبه وعقله ماهو معها ..بس لازم يكلمها لانها زوجتها ولازم يعدل ..!
        سلوى تعشق تركي : زعلان مني ..
        تركي ابتسم : مفروض انا اسألك هالسؤال ؟
        سلوى: مستحيل ازعل عليك ياتركي الله يحفظك لي ..
        ابتسم لها تركي ..: طالعه حلوه ..!
        سلوى: اعجبتك ؟
        تركي: أكيد ..
        باسها على خدها ..
        .
        .
        .
        بغرفه غلا ..
        قامت غلست وجهها وضت وصلت اخر الليل وقعدت تدعي ربها يفرج همها ..
        .
        .
        .

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          اليوم الثاني ..
          صحى تركي والنور طالع فز من السرير بسرعة يأخذ له دوش يصلي الفجر لانه متأخر ويلحق دوامه ..
          بعد نص ساعة قعد يلبس بذلته طالع سلوى نايمة ولاحست فيه ..
          تركي: سلوى ..
          مادرت ..
          تركي : سلوى .. قومي صلي الفجر ..
          تحركت ببطء ..
          تركي وهو يحط الجوال والبوك بجيبه :قومي صلي ..
          اخذ نظارته ورش عطر وطلع ..
          لف نظره ل غرفة غلا ..
          نزل من الدرج بس لازلام يشوفها ..!
          دخل لغرفتها ..
          لف نظرها بالغرفه بس مالاقها ..
          دخل لداخل ..
          وين شافها ..؟
          شافها نايمة على السجاده ..والمصحف بحضنها ..
          هزه هالشي ..!
          عوره قلبه على منظرها وجلالها عليها ..
          طالعها لوقت ..
          راح يمها ونزل نظارته من يده ودنق وشالها..
          حطها على السرير وبعد الجلال من عليها وغطاها بس طالع بوجهها ابتسم لما شاف الكف معلم بخدها ..!
          وطلع من الغرفة عقب ماشال المصحف والسجادة ..
          ولاعرف وش اللي فيها ..!
          .
          .
          .
          العصر ..
          ببيت نايف ..
          نايف: يمة ..
          امه: هاحبيبي
          نايف: كلمتي دانه ؟
          امه: لا ..
          نايف: ليه؟
          امه: البنت من تسمع بطاريك تتغير ملامحها لضيق كيف تبي اقولها ..!
          نايف: جد ..!
          امه ماتبي تضايقه: نايف اللي صار بينك وبين دانه مهو بذاك الشي الهين اللي ممكن ينحل بسهولة لا لازم تصبر شوي وتتنازل لان زوجتك الان ماهي حمل ناقش ولاسوالف ولاي شي .. خل تولد ويصير خير..
          نايف: أصبر الين تولد لايمه وين ..ابغى اكون معها مستحيل اخلي هالشهور تمر وانا بعيد عنها ..
          امه: الله يهديك الحين قاعد تحن تبيها وكانت بيدك ليه تتزوج عليها ..وبعدين وجهك ليه متغير وصوتك بعد ..
          نايف: اكيد نزله برد ..
          امه: وبعد بكرة عندك دوام ..
          نايف: عادي مابه مشكله ..
          امه: روح للمستشفى ..
          نايف: لاوين يمه بأخذ بنادول وبيخف الصداع ..
          .
          .
          .



          .
          ببيت تركي ..
          كان تركي منسدح ماجاه نوم العصر ..يفكر ب غلا ..مادخل غرفتها من جا من دوامه ..وبعد هي مالها حس ..
          فز من السرير وتذكر ممكن تكون مغمى عليها ..
          دخل لغرفتها ولاقها بنفس وضيعته اللي حطها عليها وطلع لدوامه ..
          تركي بصوت مرعوب:غلا انتي نايمة صح ؟
          ماردت قام جاب موية وحطها على وجهها بهدوء وقعدت تفيق شوي شوي ..شوي ..
          تركي حاط يده تحت رقبتها:غلا..صحيتي..؟
          كانت تطالعه بنظرات مبهمه ..
          تركي:غلا كان مغمى عليك بس الحمدلله ..
          غضمت عيونها وارتخت بيده ..!
          تركي: غلا ..غلا ..
          ضرب خدها بخفيف:غلا ..
          طالعته: اتركني ..
          ودرت للأرتخاء من ثاني ..عرف تركي انها تعبانة خلاها تنام ..بس اغراه جو فراشها ولحافها وغرفتهم لما كانوا يناموا سوى والحين هي بحضنه وقريبه منه حط راسه على خدها وضمها بتملك وبشوق لحضنه ونام معها ..
          .
          .
          .
          بالشرقية ..
          ببيت ابو عهد ..
          عهد: لايمة بسافر للرياض لازم اقدم اختبارتي هناك ..
          امها: خلي هالترم وأحذفيه لان بديتي تثقلين والحين انتي بنهاية السادس ..
          عهد: لايمه مابي اضيع هالترم وانا مذاكره المواد وخلاص ..
          امها: الله يوفقك ..اجل دام هذا رأيك .. بخلي ابوك يوديك ..
          عهد: لايمه ابي اسافر طيارة ..
          امها: عهد السفر تسذا ضرر عليتس وعلى ضناتس ..
          عهد: لا وين اربع ساعات مطري بسافر يمه طيارة احسن واسرع ..
          امها: بتكوين بالسابع وبنصه او نهايته ..
          عهد: اللي الله كاتبه بيصير ..
          .
          .
          .
          ببيت ريوف ..
          ريوف: بكلم خالي يجي ..
          امها: خوالك كلهم ميب تركي بس ..
          ريوف: استحي منهم بس خالي تركي عاتي فله ..
          امها: بكلمهم ولو اني ماأتعقد يجون لان عندهم اشغال ..
          ريوف: بس خالي تركي يبجي وبتجي غلا معه ..
          امها: وسلوى ..
          ريوف: مالي شغل فيها ..
          امها: ريوف تراها زوجه خالك مثل غلا احترميها مثل غلا ولعيون خالك ..
          ريوف: هين بس .. وخالتي رهف ..
          امها: تقول بتجي يوم الثلاثاء ..
          ريوف: فديتها ..
          امها: ماجهزتي للملكه الفستان مايمديك تخيطين لازم جاهز ..
          ريوف: اوتس ..طيب يمه عن اذنك بروح اذاكر ..
          امها: الله يوفقك ..
          .
          .
          .
          بالرياض ..
          ببيت سلطان ..
          مشاعل: انتي وبعدين معك ؟
          شوق: قلت لامي واقولها لك زواج ماني متزوجه ..!
          مشاعل: ترى انتي غيبه ..
          شوق:غيبة لو تزوجت ..
          مشاعل: حرام عليك الحين احد يرفض عبدالملك كفاية بس انه حافظ كتاب ربي استاذ بالجامعة والحين يحضر للدكتوراة .. ترى لو درى خالك بيزعل..
          شوق: خالي ماراح يزعل اهم شي عنده سعادتي ..
          مشاعل: وأمك ..
          شوق: مصير أمي تفهمني ..
          مشاعل: بجد انك غريبة ..
          شوق: مشاعل بروح اذاكر واخليك تذاكرين مستحيل احد يفهمني الا اللي مر بنفس التجربة ..!
          مشاعل: مالك شغل اذاكر أو لا .. الحين احد يضيع من يده مثل عبدالملك ..!
          شوق: هههههههههههههههههه انا ..
          .
          .
          .



          ببيت تركي ..
          الساعه1 الفجر ..
          بغرفتهم ..
          صحت غلا ..وهي حاسه بخمول مش طيبعي ومع برد الرياض خلاص ..!
          بغت تتحرك بس ماقدرت تتحرك زين في يدين محوطتها بعناية وشي على خدها كان تركي توه حالق بس فيه شعر يببت بخفيف على الخد تضايقت كثير وش يبي ذا ؟!
          كانت تعبانة مافيها اي طاقه ..!
          غلا بصوت خافت: تركي .. تركي .. قوم ..
          تحرك شوي :اممم ..
          غلا: وخر عني ..
          تركي صحى وصوته متغير من النوم: وشو اوخر ..
          غلا: ايه بعد ..
          تركي : طيب ببعد .. مدري كيف نمت عندك ..؟
          غلا: ماحد قالك تنام ..
          تركي: كم الساعة ؟
          مادرت عليه ..
          شغل النور وطالع بساعته : اوف وحده الفجر ..
          قام وراح للحمام(وانتم بكرامه) عشان يوضي ويصلي المغرب والعشا ..
          حاولت غلا تقوم بس جسمها مافيه طاقه ولاشي ماقدرت تتحرك حست نفسها دايخه بشكل مجنون ..

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            طلع تركي وشاف غلا جالسه على طرف السرير .. سكت وراح اخذ السجاده وصلى ..
            انسدحت غلا ..
            خلص تركي صلاته : اعوذ بالله راحت علي نومة ..
            مادرت عليه غلا ..
            راح جلس على الصوفا : انا جيعان ..
            كانت حاطه يدها على عيونها ..
            تركي: غلالالالالالالالا انا جيعان ..
            كرهت غلا اسلوبه كأنه بزر ..
            غلا: شسوي لك يعني ..
            تركي: ابي عشا ..
            غلا: قوم انت سوي لك ..
            تركي: وش فايدتك .؟
            غلا: مالي خلقك ترى ابي اقوم اصلي ..
            تركي: صلي وتالي سوي لي ..
            طالعته وتالي قامت وهي دايخه ..
            دخلت وضت وصلت وهي جالسة ..طالعها تركي ..
            انتظرها حتى خلصت وطولت شوي عشان الصلوات اللي فاتتها وهي مغمى عليها ..
            تركي : ابي عشا ..
            غلا تناظره: طيب رح سوى لك .. او انت ماغير فاضي تنافخ وتضرب وتتهم ..!
            تركي : قومي سوي لي عشا .. بسرعة .. الظاهر تعودتي على الضرب ..
            غلا : حسبي الله .....
            سكتت .. وقامت ..
            خلاص تعبت من كل شي .. !
            طلعت من الغرفة وهي يالله تمشي وتعبانة بقوة ..
            دخلت للمطبخ حضرت له سندوشات خفيفه وهي جالسه على الطاولة خلصتها وحطت راسها على الطاولة تبكي بقهر خلاص هي تعبانة مرهقه مريضة حالتها يرثى لها كل شي اليم بحياتها ..!
            نزل تركي وهو جيعان قبل مايدخل المطبخ انصدم صوت بكا غلا ..
            دخل بسرعة ..
            تركي: غلا شفيك ؟
            كانت حاطه راسها على الطاولة وتبكي ..
            سحب تركي كرسي وجلس جنبها : غلا شفيك كل ذا عشان قلت سوي عشا خلا ص مابي ..!
            رفعت راسها وبصوت عالي : لا .. انا تعبانة عارف شمعنى كلمه تعبانة ..!انا مرهقه .. انا حاسة بالم يذبحني بكل جسمي .. تعبانة من كل شي .. وانت جاي تكملها علي ..خلاص يابن الناس خلني بحالي ..
            تركي: شفيك يابعد طوايف تركي .. اه ياغلا ترى كل اللي اسويها فيك يسبب عذابي قبل مايعذبك على بالك مرتاح كذا لاياخلفهم ..
            غلا وهي تهشق: لاتقول هالكلام محدن يحب الثاني ويصدق فيه كل شي ..
            تركي: انا اسف .. اسف .. لاتبكين كذا .. تعالى نروح للمستشفى ..
            غلا: نروح .. ليه ؟ بكره اوبعده او يمكن الحين تضرب وترجع الاوجاع من جديد لا خلنا كذا .. لو سألوني عن كل ذا .. شبقول ؟
            دخلت سلوى وشافت تركي لازق ب غلا وماسك وحده من يدينها ويسمح بيده الثانية دموعها .. قهرها هالمنظر كثير ..
            وعيونها تناظرهم بحقد ..
            .
            .
            .
            ببيت سلطان ..
            كان مشاعل تتقلب على فراشها وزهقانة ..تبي تكلم سلطان بس اكيد توه صاحي ويبروح ل شغله ..

            أبي صوته
            .. عجزت أنام !

            أبي صوته يغطيني !
            أبيه يقول : يالله نام ..
            عشان أنام وهو فيني !

            غديه يمر ف الأحلام ..
            وأضمه بين يديني ~ : (
            .
            .
            .

            ببيت تركي ..
            كانت سلوى تطالعهم ..والحقد شاب بقلبها عليهم ..ليه تركي يعامل غلا تسذا ويحبها هالكثر ..
            سلوى : عطني مثل ماتعطيها ؟
            طالعها تركي بنظره غريبة ....!
            ماقدرت تفسرها ..!
            سلوى: خلاص بسألك ليه تزوجتني اجل ؟ ياأنك تعدل ......
            تركي : او ايش ؟
            سلوى طالعته ... هي ماصدقت انها تتزوجه ..وطلعت ..
            لف تركي ل غلا ..
            غلا: تعشى ..
            تركي: مالي نفس ..
            غلا: لاتعشى .. بس خذ لك عصير ..
            تركي: تعشي معي ..
            غلا: جيب لي اي قطعه حلا ابي ارفع مستوى السكر عندي ..
            قام وجاب لها جلاكسي كان بالثلاجه وفتحها وعطاها ..
            غلا: شكرا ..
            تركي: بعد ماتأكلينها بتأكلين معي ..
            غلا: طيب تعشى وتالي يصير خير .. خذ لك عصير ..
            يعشق حنانها عليه ..
            اخذ لك ساندوش وماكلمه ..
            قامت غلا.. ومسك يدها: وين ماتعشيتي ؟
            غلا: لو اخذت اي شي راح أستفرغ خلني تسذا احسن ..
            تركي: متأكده ..
            غلا: مابه شي يجبرني على الكذب ..!
            قام تركي ومسك يدها ..
            ناظرته ..!
            تركي : تصرفاتي معك متناقضة ؟؟
            غلا: هههه توك تدري .. مشت من المطبخ بس يدي تركي رافضها تتركها
            تركي: بعض الاحيان اصدق واقول خاينة ..وبعض الاحيان اقول لا مهيب غلاي ..
            غلا: لو قعدت معاك دقيقه زيادة بيبجي فيني شي خلني اروح غرفتك وانت روح لبنت عمك راضيها ..!
            تركي وهو يطلع معها بالدرج: ماتغارين .. خليك صريحه ؟
            غلا تطالعه: اغار عليك .. لو كان هالشي غصب عنك كان اوك غرت وسويت هوايل ..بس هالشي انت اخترته برضاك وبقناعتك التامه وعن حب لبنت عمك .. يعني بالعربي انت اللي بعت وتخليت وماني عن حب المقفين بندمانه ..
            تركي وقفها وقعد يطالعها ..
            غلا: شفيك ماقلت الالصدق ..
            تركي : يعني ماتحبيني ؟
            غلا: تدري يبي لك معامله خاصة لانك اصغر واحد من اخوانك ..!
            تركي: شتقصدين ؟
            غلا: بداخلك طفل عجز يكبر ..!
            داخت ..
            مسكها تركي .: شفيك ؟
            غلا: بعد عني وبكون بخير ..!
            فكت يدها منه ..
            كان تركي يطالعها بقهر .. لحقها ..: ماحب صدك لي .. انا اسوي اللي يروق لي معاك اصد اضرب اسوي اي شي .. بس انتي لا .. انتي ملكي يعني اي شي ايبه منك يبجيني ويتنفذ فهمتي ..
            غلا تجاريه وهي ماسكة باب غرفتها: تيب ..
            دخلت وصكت الباب بسرعة ..
            تركي: تدفعين ثمنها ياغلا..
            غلا من ورى الباب: من اليوم ورايح مابي اشوفك خلاص ..
            تركي: تهبين.. لو اشوفك ما اشتهيت ماهو بانتي اللي تمنعيني منك ..
            مادرت عليه وراحت لسريرها ..
            تركي : افتحي الباب ..
            مادرت مالها خلقه ..
            .
            .
            .
            اليوم الثاني ..
            ببيت نايف ..
            قامت دانه وهي تسمع صارخ بالصاله ..
            تحركت بشويش من سريرها وقامت ..فتحت بابها تطالع لانها بالدور الارضي غرفتها عشان حملها ماتقدر ترقى فوق ..
            أم نايف تهاوش ولدها عشانه مريض ولابس ثوب ابيض ولابيروح للمدرسة بثوبه ذا وهو مريض : وين الجاكيت ؟
            نايف: مابيه يمه خلاص بتأخر الحين ..
            امه: نايف تروح الحين تلبس ثوب للبرد وتغير الشماغ وتأخذ شماغك الثاني لانه كثيف وتلبس جاكيت ..
            نايف تعبان : يمه ماعادني ببزر ترى الله يطول لي بعمرك..
            جدته لامه: رح البس اجل صادزه امك ..
            جدته لابوه: ياويح قلبي على ولدنا صوته يالله ينسمع ..
            نايف: عن اذنكم ..
            امه : لو طلعت تراني بزعل منك .. يانايف روح غير ثوبك اشوف ..
            نايف: ماني بمغير .. خلاص بكرة بلبس ..
            كانت دانه تطالع الوضع .. فيها ضحكه على عمتها وتحكمها بنايف .. وفيها ضيقه نايف مرا مريض وبعد نحفان ..!
            طلع نايف ..
            مشت دانه ..وطلعت للصاله ..
            دانه: خلاص خالتي الحين بخليه يجي لاتزعلين تسذا ..
            مشت دانه لبرا البيت ..
            دانه: نايف ..
            لف وطاحت كتب التحضير والمفاتيح ..: لبيه ..
            مشت له ودنقت تشيل الكتب حقته والمفاتيح وهو يطالعها ومفهي ..شالتها ومسكت يده .. سلم نفسه كلها لها .. مشى معها مسير ماهو ب مخير ..
            دخلت للبيت وهي ماسكه يده وكتبه واغرضه بيدها الثانية ..
            دانه: خلاص عمتي لاتزعلين هذا هو الحين وماراح يدوام .. عن اذنكم ..
            كانت عمتها تطالعها وهي ماسكه يده وشايله اغراضه بحب وخوف .. كانت زعلانه بس فرحت كثير بالشي اللي صار ..
            بغرفتهم ..
            دانه: يعني صاحي بتدوام تسذا ؟تعال نام ..
            نايف يحس نفسه بحلم .: انا ..
            دانه مسكت يده وخلته ينسدح على السرير وغطته : الحين نام وريح ..
            مسك يدها وحطها تحت خده ..
            طالعته وهو مغمض عيونه .. تمتنت تكون الظروف غير وتضمه لصدرها ..!

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              الجزء السابع والعشرين ..

              ببيت تركي ..
              كان يدق على غرفة غلا ..
              غلا: لاتحاول ماراح افتح ..
              تركي: افتحي ..
              غلا: تحلم .. خلني انام وروح لدوامك الساعه السبعة وربع باقي ربع ساعة على دوامك ..
              تركي : افتحي ..
              غلا: تحلم ..
              تركي: قد هالحركة ..
              غلا : خخخخ اكيد ..
              تركي: طيب ياغلا ..حسابنا لما ارجع ..
              مادرت عليه ..
              .
              .
              .
              ببيت نايف ..
              دخلت ام نايف هي ودانه للغرفة ..
              جلست امه على سريره تحسس راسه : حرارته مرتفعه ..
              دانه: بعد شوي على ثمان بصحيه ونروح للمستشفى ..
              عمتها: عندك اليوم موعد ..؟
              دانه: ايه ..
              عمتها: بخلي السواق يجهز السيارة ..
              دانه: اوك .. بروح اخذ لي شاور ..
              عمتها: وبعدين تعالي عشان تفطرين ..
              دانه: أن شاء الله ..
              طلعت عمتها من الغرفه وراحت دانه تجهز ملابسها ..
              .
              .
              .
              ببيت تركي ..
              مانامت غلا .. شافت تركي طلع من عقب مايأس منها .. قامت تسبحت وغيرت وراحت للمطبخ عشان تسوي لها ام سيد فطور ..وعقب ماأفطرت طلعت للمستشفى اخير بتفك الربطه ..
              راحت للمستشفى .. وفكت الربطة وتالي راحت لدكتورة النساء ولادة عشان تتابع حملها ..
              الدكتورة : ليه نحفية كذا ؟
              غلا: عاتي ..
              الدكتورة: لا موب عادي انتي حامل مفروض وزنك أكثر من كذا ..
              غلا: شسوي؟
              الدكتورة: لازم تتغذين عدل ..
              غلا: ان شاء الله ..
              الدكتورة: الحين انتي بنهاية الرابع ..ولازم تتغذين ..فاهمه علي..
              غلا: أنا بالثالث ..
              الدكتورة: لا بالرابع .. تغذي عدل ..
              غلا: ان شاء الله ..
              .
              .
              .
              ببيت نايف ..
              الساعة تسعة ..
              دانه: نايف يله قوم ..
              جلس ..
              دانه: يله خل نروح للمستشفى ..
              نايف: لاماله داعي ..
              دانه: لابتروح ..يله قوم ..
              مسكت يده ..
              نايف: بشرط ؟
              طالعته شوي وتالي قالت : وشو ؟
              نايف: ابقولك أشياء كثيرة بس أبيك تسمعيني ..ممكن ..
              دانه: بعد مانرجع وتتشافى ان شاء الله ..
              نايف: وعد ..
              دانه: وعد ..يلة قوم ..
              قام معها ..
              دانه: البس هذا ..
              نايف: كثيف ..
              دانه: ادري عشان تسذا .. يله ..
              طلعت من الغرفة وخلته يغير ثوبة اللي طلبته من غرفته الخاصة لان ملابسة ميب عندها كلها ..
              بالصالة ..
              استنت دانه شوي ..
              شافته وقامت ..
              أم نايف: انتبهوا لانفسكم ..
              دانه: ان شاء الله..
              .
              .
              .
              بالسيارة ..
              كان نايف مع دانه ورى ..
              دانه: نام هنا ..
              اشرت له على رجلها ..
              نايف :لاعادي ..
              كان تعبان صوته وجهه كله متغير ..
              مسكت يده وسدحته على رجلها ..
              قعدت تقرأ عليه وهي خايفه .. حرارته مش طيبيعه ..
              .
              .
              .
              بالمستشفى ..
              دانه: لازم مغذية ؟
              الدكتور: أيه ..
              عطته الممرضة المغذية جلست دانه على الكرسي اللي جنبه ظهرها يألمها..
              نايف: تعبانة ؟
              دانه: لا الحمدلله ..طيب الحين بروح للدكتورة عشان موعدي وتالي برجع لك ..
              كان وده يقول لها استني حتى يخلص المغذي بس مايببها تتعب ..
              دانه: عن أذنك ..
              .
              .
              بالرياض باحد فروع موبايلي ..
              كانت غلا تبي تطلع بدل شريحته اللي كسرها تركي ..
              كانت بالقسم النسائي تطالع ساعتها ..جاته الموظفة وعطته الشريحه وقعت وطلعت .. تالي راحت للبيت ..
              ركبت الشريحة بالجهاز ..ضحكت :هههههههه فديت جوالي ..وفديت الحرية ..
              دقت على اخوها فيصل ..وقعدت تسولف معه ..
              فيصل : اقول غلو ابيك الليله تروحين لبيت خال شوق مع خالتي سحر وخالتي فاطمه وتخطبين لي شوق ومعها مهله الين يرجع خالها ..وبعدها بخطبها رسمي ولا ترفض قولي لها يقولك فيصل فكري بالموافقه بس غيرها اسحيبها من مخك ..
              غلا: اوك ..اروح لها الليله ان شاء الله ..
              .
              .
              .
              بالمستشفى ..
              كانت دانه توها راجعه من الدكتورة ..
              جلست على الكرسي طالعها نايف ..: ها شقالت ؟
              دانه: كل شي تمام ..
              .
              .
              .
              ببيت نايف ..
              دخلوا وكان بيد دانه اكياس علاج ..
              دانه: السلام عليكم..
              عمتها والكل: وعليكم السلام ..
              عمتها: هاشقالوا لكم ..
              دانه وهي تجلس ونايف جلس بجنبها : عطوا نايف مغذي وأنارحت للدكتورة وتقول الحمدلله كل شي تمام ..بس ترى كانت بتسوي لي سونار بس رفضت والاسبوع الجاي نروح لها انا وانتي ..
              عمتها ابتسمت لها بحب ..
              دانه: قوم ريح بالسرير ..
              نايف حاط راسه على الكنبه : غرفتك ؟
              غصب عنها ابتسمت: حتى تتشافى ..
              ابتسم لها وقام معها ..
              بعد ماراحوا ..
              جدته لامه: ولدك منهبل بمرته ..ومرته مثله .. لو الله يلين راسها ..
              أمه: هههههه لاحظت عجزني وأنا أقوله البس وهي عطته امر ومشى عليه .. الله يلين قلبها ..
              بغرفتهم ..
              عطته دانه ثوب نوم ثقيل ..
              نايف: ألبسه ..
              دانه: أيه ..
              راحت دانه وانسدحت على السرير تريح ظهرها ..
              نايف: يألمك شي ؟
              دانه: لا.. بس بيريح ظهري شوي ..
              راح جنبها على السرير:انا اسف تعبتك ..
              دانه: لانايف.. الحين ريح عشان ماتتطور حالتك ..
              .
              .
              .
              ببيت تركي ..
              الساعة وحده الظهر تكشخت غلا وتعطرت ..
              طالعت بشكلها ابتسمت طالع شكلها حلو مع الحمل ..
              نزلت للمطبخ تبي تتغدا قبل مايجي تركي ..
              بالمطبخ ..
              غلا: من ذوقك ..
              ام سيد : تفضلي ..
              حضرت لها الغدا كانت غلا تتغدا وتسولف معهم ..
              غلا: طيب حطوا لكم غدا وتغدو ..
              أعتذور بلباقة .. وحبوها اكثر وحبو طيبه قلبها ..

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                دخل تركي للبيت ودخل للمطبخ عشان يحضرون الغدا ..
                تركي: سلالالام ..
                الكل: وعليكم السلام ..
                طالعها تركي وراح لمها : اجل تسكرين الباب ..
                غلا بوزت: جاي بدري ..
                تركي مسك طرف أنفها: لعيونك .. حضروا غداي ..بتغدا مع هالقمر .. طالعه خقق ..
                ناظرته وصدت مقهورة ..
                انتبه ليدها وبنظره : فكيتيها ؟؟!!
                غلا: شرايك ؟
                تركي: متى ؟
                غلا: اليوم ..
                تركي: مع مين رحتي ؟
                غلا ناظرت أم سيد: مع ام سيد صح ؟
                أم سيد: ايو
                تركي سكت وتالي طالع ناروتي: نادي سلوى خل تجي تتغدا معنا ..
                راحت ناروتي ..
                طالعت غلا تركي هالانسان ناوي يجيب لها شي ..
                نزلت الكوب من يدها وجات بتقوم ..مسكته يد تركي: كملي الغدا ..
                غلا: مالي نفس ..
                تركي كان لابس بذلته ويطالع ب غلا: لا تغدي .. عارف ليه مالك نفس ..
                غلا: فك يدي ..
                دخلت سلوى ..
                تركي : هلا حبيتي تعالي تغدي ..أم سيد حطي لسلواي غدا ..اجلسي تغدي ..
                غلا: قلت مالي نفس فك يدي ..
                قام تركي: اجلسي دام النفس طيبه ..
                غلا عصبت: بلا فضايح وخلني اطلع .. تغدا مع سلواك>>> قالتها بنبرة ..!
                تركي: تبين الظاهر يدك ترجع للفه ؟اقعدي ..
                جات بتبعد عنه ..بس تركي تعود يضرب خلاص صار هالشي عنده عادي يضرب غلا صار هالشي روتيني بحياته .. صفقها كف حتى طاحت على الارض ..
                صارخت ام سيد وبكت من هالصفقه اللي جات لغلا وطيحتها ..أما سلوى كانت تناظر مذهوله باللي صار وبنفس الوقت فرحت .. ناروتي من شافته صفقها طلعت بسرعة ..
                قامت غلا وطالعته : بتدفع ثمن هالكف غالي ..
                ماكانت تبكي الصدمة كان وقعها اكبر ..!
                قبل كان يضربها وهواش وكل شي بغرفتهم ..بس الحين لا بدا يتجرء ..واللي يمد يده مره يضرب مرات ..
                كان واقف قابلها دفته بيدهاو بعدت عنه ..
                تركي كان منصدم من نفسه وش اللي سواه هو طاح من عيونهم والاهم غلا ماخلا لها قيمه حتى بعيون الخدم ..
                لحقها وبذلته العسكرية عليها مسك يدها وهي تركي بالدرج :غلالالالا ..
                طالعته: لاتلمسني ولاتنادي اسمي بلسانك ولاعاد تذكر انسانه اسمها غلا .. وهالكف اذا مادفعك غالي ماكون انا ..
                تركي: اسمعي ..
                فكت يدها منه وصارخت: مابي اسمعك روح عني ..وجودي معك صرت اكرهه ..
                طلعت لغرفتها ..وصكت الباب وجلست واستلمت لتيار الدموع اللي رحمها ومابكاها قبال تركي وسلوى ..
                دخل تركي لغرفته مع سلوى وصك الباب هو الثاني رمى نفسه على السرير قعد يعاتب نفسه بصوت مسموع: ليه سويت كذا ؟ ليه ضربتها؟ ليه اهنتها ؟
                .
                .
                .بغرفه غلا ..
                دق جوالها ..
                كانت بقمة انهيارها ومين اللي تدق صديقه دربها وروحها ..
                سبحان الله بعض الاحيان .. تكون بقمة الضيقه والحزن والاسى .. وتتمنى يكون لو شخص جنبك .. وتلاقيه وهذي هذي الصداقه الصادقة تلاقي رفيقك متى مابغيته .. ويجيك لا اقفى عنك كل الخلقيه ..!
                غلا:الو ..
                مشاعل: غلالا شفيك ..
                غلا: ضربني قدام الغيبة سلوى والخدم ..
                مشاعل صرخت بالم: الله يأأأأأأأخذه ..
                غلا: حقير خلاص صار يضرب تسذا .. اكرهه ..
                مشاعل: ياجعل يده الكسر ..غلا قولي لابوك لاخوانك لاي احد ....
                شهقت بالم : ابوي هو يدري عني خلاص حالف مايكلمني ولانا بنته ..واخواني ابوي يقول لو تدخلوا بالسالفه راح يطلق امي اه ..
                مشاعل: حسبي الله ونعم الوكيل ..
                غلا:خلاص يامشاعل انا انتهيت ..
                مشاعل: لاياغلا خلي املك بالله كبير شتفقنا ؟!
                غلا: بس تعبت.. كل يوم يضربني .. كل يوم يهيني .. خلاص يامشاعل انا صرت عنده متنفس لغضبه لزعله ..
                مشاعل: وجع يوجعه الغبي ..
                مسحت غلا دموعها وهي تتذكر اخوها: صح مشاعل الليله قولي ل عمتك بيجونها خالاتي واحتمال اجي معهم ..
                مشاعل: اوتس ..
                غلا: سي يا ..
                .
                .

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  ببيت نايف ..
                  صحى نايف ..
                  دانه: هاخبارك ..
                  نايف صوته متغير: الحمدلله ..
                  قومته عشان يقوم يتغدا ..
                  دانه: تقدر تقوم او تجيب الشغاله الغدا هنا ..
                  نايف: مالي رغبة فيه ..
                  قامت دانه ..
                  بالمطبخ ..
                  دخلت أم نايف وكانت دانه واقفه تسوي شوربة لنايف ..
                  عمتها: دانه ليه تتعبين نفسك ..؟
                  دانه: عادي عمتي وبعدين نايف تعبان مرا انا خايفة عليه(غرقت عيونها دموع وتغير صوتها)
                  عمتها راحت لها : لاتخافين كلها انفلونز وبتروح ان شاء الله ..
                  دانه: بجد ..
                  عمتها: ان شاء الله ..
                  قعدت دانه تحرك الشوربة ..حتى خلصت وحضرت صينيه وصحن ومعلقه وحضرته ومعها شراب طبيبعي حار أخذت طريقته من جدته لام نايف ..
                  بغرفتهم ..
                  دخلت دانه ومعها الصينيه وبطنها كبر شوي ونايف يطالعها ..
                  جلست وجلست هي تشربه الشوربة وهو مستمع بالحركة ..
                  دانه: اشرب ..
                  خلص من غداه ونادات الشغاله تشيل الصينيه طلعت دانه العلاج وعطته ..
                  دانه: الحين تبي تريح..
                  نايف :تغديتي ..
                  دانه: ماعليك مني اهم شي أنت ..
                  نايف: دندون تغدي يله ..
                  دقت أم نايف الباب عشان تنادي دانه للغدا ..
                  عاد قامت دانه ..
                  .
                  .
                  .
                  انسدح نايف عقب ماطلعت ودفن نفسه بمخدته وحشته ريحتها .. مع العلاج نام ..دخلت دانه وهو نايف بمكانها نايم ابتسمت وراحت انسدحت ونامت مانامت من الصبح زين ..الين يأذن العصر ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت تركي ؟؟
                  طلع تركي من غرفته هو سلوى وراح ل غلا يبي يراضيها ..
                  وقف عند باب غرفتها وسمعها تبكي بنحيب وصوت مقهور باين من النبرة ..
                  دق على الباب : انقلع من باب غرفتي وش تبي بعد ..
                  تركي: افتحي ابي اتفاهم معاك ..
                  غلا: قلت لك انقلع .. ماشوف وجهك ..ولاسمع صوتك .. ولاشي ..
                  تركي: تكفين افتحي ..
                  غلا: لو تموت ماني ب فاتحة لك .. روح الله لايرد يوم عرفتك فيه .. من شفتك وانا كل يوم بمصيبه ..
                  تركي: طيب افتحي ..
                  غلا: قلت لك لو تموت ماني ب فاتحة .. روح ل بنت عمك ..
                  .
                  .
                  .
                  ببيت سلطان ..
                  خطبوا خالات فيصل وغلا شوق .. وعطوها مهله الين يرد سلطان من السفر ..
                  شوق:راحوا ..
                  مشاعل: ايه.. قاهرني هالتركي وجع يوجعه ..
                  شوق: حسبي الله على العدو ..
                  مشاعل: ايو الله ..
                  جات اخت شوق: امي تبيكم ..
                  راحت مشاعل وشوق ..
                  أم شوق: خالات فيصل كانوا هنا يبونك لولدهم فيصل ..
                  شوق بسرعة قامت: قلت لتس يمه رايي بمثل هالمواضيع ..
                  ام شوق: ياربي بتجلطني هالبنت ..
                  .
                  .
                  ببيت نايف ..
                  كانت تطالع بنايف تحسه تحسن بواجد الحمدلله .. كان يكلم صديقة مشاري ..
                  سكر الجوال وقرب لدانه ..: ممكن اتكلم معاك ..
                  دانه بدت ترجع لذكرى ذيك الايام ..:ليه تزوجت ؟ اناقصرت معك بشي ..!
                  مسك يدينها :دانه والله ثم والله ثم والله ماحب قلبي غيرك ولاراح يحب ولاتزوجتها حب فيها ولا شي بس هي ظروف حدتني وخلتني اتزوجها ..
                  دانه بدت دموعها تنزل: ظروف اي ظروف ؟
                  نايف يمسح دموعها : ظروف والله ظروف يادانه .. كانت اقوى مني واكبر .. لوت لي ذراعي ..
                  دانه جابتها على الجرح : ليه ان شاء الله ليكون بنت عمك كانت مخاوية لها واحد وبلاها ..!
                  بلم نايف فيها ..
                  طالعته بصدمة : انت اخذت بنت عمك عشان تسذا ..!
                  نزل نايف راسه وسكت ..
                  دانه: وأنا مافكرت فيني وضنانا مافكرت كان ممكن يروح وانت عادي تضحي لاجل عمك وبنته ..
                  نايف: لو انتي بموقفي شراح تسوين ؟ دانه الموقف صعب ..
                  دانه بعصيبه: طيب انت ماتبيها وطلعت مع غيرك ليه تحمل منك لييييييييييية ها ؟
                  نايف بهمس: دانه البنت كانت حامل من قبل وهالشي اللي اجبرني اتزوجها ..
                  سكتت دانه من الصدمة على بالها طلعه بس مارواها حمل ومصايب ..
                  نايف: انا تعبان .. ومرهق .. وفيني هموم جم ..
                  دانه: حتى أنا ..
                  بكت وضمها لحضنه ..: انا اسف اسف اسف ..
                  كانت بحضنه وبكت وفرغت كل الالم اللي بداخلها بحضنه وحشها كثير ..
                  صحيح كان الكل حولها ويهون عليها .. بس نايف غير .. !
                  دانه وهي تبكي: كنت اغار وانقهر عليك ليه تنام معها ..
                  نايف: والله عمري مانمت معها كنت اورح للدوام مواصل ولاجلست معها ماغير هواش وحتى يدي اللي ماكنت امدها على احد صرت اضربها .. كنت اشوفها كأني اشوف ابليس ..
                  طالعته: قول والله ..
                  ابتسم غصب عنه: والله .. اصلن تفكيري كله معتس ..
                  قومها: تعالي غسلي وجهك جلعني فداه وفداك ..
                  قامت من السرير معه وضمها ثاني : وحشتيييييننننننننننننننني ..
                  دانه وهي متعلقه برقتبته: ميب اكثر مني ..
                  وخرت عنه وقعدت تطالعه ..
                  نايف مسك خدودها: احس اني انولدت من جديد .. خاطري اشيلك واطير فيك وادور فيتس بس هالبييي مسوي لي قلق ..
                  ضحكت ببحة ودلع: هالبييي اللي مخليني معاك للحين ..
                  ضمها يقوة: وحشتيييييننننننننننننني يابنت وحشتييييييييييييننننننننننني ..
                  مسد يدها وقعد هو يغسل وجهها المحمر من البكا والذابل بقوة ..اخذ المنشفة ومسح وجهها ..
                  دانه: نايف..
                  نايف: بعد خلف طوايف نايف واللي خلفوه .. امريني ..
                  استحت ..: انا اسفه اذا كنت غلطت عليك ايام المشكله ..
                  نايف : والله انك دانه اسم على مسمى ..
                  استحت ..
                  .
                  .
                  .
                  يوم الاربعاء ..
                  سافر تركي وسلوى للشرقية ..
                  ببيت ابو ريوف ..
                  دخلت ريوف وهي توها جايه من الجبيل لانها تدرس فيها ..شافت خالها وبسرعة رحت له وسملت عليه : هلالالالالالا والله وانا اقول الشرقية منورة ..
                  ابتسم خالها: بوجودكم ..
                  سلمت على سلوى بذوق: شخبارك ..؟
                  سلوى: الحمدلله ..
                  ريوف وهي تنزل كتبها والشنطه : اجل غلوا أكيد عند اهلها ..
                  سلوى: ماجات معنا ..
                  ريوف : جات مع أحد اخوانها يعني ؟!
                  سلوى: لا ماجات للشرقية اصلن ..
                  ريوف: ليه خالي ماجبتها؟!
                  تركي: سلوى روحي ل منيرة وساعديها ..
                  قامت سلوى ..
                  ريوف: انا محرصة عليك ..
                  تركي: هي ماتبي تجي ..
                  ريوف: وشو ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    اخذت جوالها ودقت على جوال غلا :هلا ..ليه ماجبتيي ؟
                    غلا : وين اجي ؟
                    ريوف : للشرقية .. ليه رفضتي تجين ؟
                    غلا: ريوف شتقولين ؟
                    ريوف: ليه ماجيتي مع خالي للشرقية ..
                    غلا : ليه تركي جا للشرقية ..؟
                    ريوف: ايه مع سلوى..
                    غلا بألم : مدري ياريوف توني ادري ان خالك بالشرقية ..
                    ريوف: خالي يقول انك رفضتي ..
                    غلا: ماأدري والله .. توني ادري منك ان خالك بالشرقية ..
                    طالعت ريوف بخالها ونظرتها تقول ليه كذا ؟!
                    غلا: لاتزعلين مني مالي ذنب ..
                    ريوف: ازعل منك .. وين ياغلا .. ازعل .. قهر كنت ابيك تكونين معي .. بس حتى الفرحة بنحرم منها ..
                    غلا: لان شاء ماتنحرمين منها .. وبعدين بعرسك وعد اكون معاك .. ولاتخافين بكلم واحد من اخواني يبجيني عندك ولايهمك ..
                    ريوف: بجد ..
                    غلا: افا عليك من عنوني .. لاتتضايقيين بس ..
                    ريوف: اوك اجل اكملك بعدين ..سي يا ..
                    طالعت بخالها وشالت كتبهاو شنطتها : صدمتني خالي ..!
                    وطلعت ..
                    تركي كانت ساكت .. مو معقوله ..اللي يصير ..
                    طلع لغرفه ريوف .. دق الباب ودخل لاقها على السرير وحاطه يدينها على وجهها ..
                    تركي: ريوف الوضع بيني وبين غلا متأزم بشكل حتى ماشفتها من اسبوع ..
                    ريوف: خلاص خالي ..
                    تركي: ريوف طالعيني ..
                    طالعته: خالي تراك ظالم غلا كثير ..
                    تركي: لامو ظالمها .. وهالشي بيني وبينها .. بس لاتحكمين علاقتي فيك وب علاقتي مع غلا ..
                    ريوف: صعب لانك انت وغلا روحين في روح ..
                    تركي: زمان روحين في روح بس الحين لا .. ! .. لاتكدرين فرحتك ..
                    .
                    .
                    .
                    العصر ..
                    كانوا الحريم سوالف وقهوة وسعة صدر .. اما ريوف كانت مشوشه بال وفكر .. مشغول بالها بأشياء كثيرة ..
                    سلوى: اصلن تركي ضربها قدامنا ..
                    لفت ريوف من الصدمة: وشو ؟
                    سلوى بفرح وهي تشوف الالم في نظره ريوف: خالك ضرب غلا قدامي وقدام الخدم ..
                    رهف: مهو بصاحي ؟
                    منيرة: وش صار عشان كذا ..؟
                    سلوى: قالها تغدي ورفضت وعاد اخوك عصب وضربها ..
                    ريوف عصبت: وانتي فرحانة ..؟
                    سلوى: وش دخلني بخالك هو ضربها ..
                    قامت ريوف وهي تبكي ..
                    رهف: الله يهدي تركي شفيه ..
                    دقت على جوال خالها وهي تبكي ..
                    تركي:هلا ريوفه ..
                    ريوف: ليييييه ضربت غلا .. ليييه هالاهانه قدام الخدم وسلوى .. انت ماتستاهلها
                    بعد تركي شوي عن ربعه ..
                    تركي: من قالك ..
                    ريوف: انت ماتستاهل غلا .. حرام لو اخذ فهد كان احسن لها ..
                    عصب تركي: رريوف صاحية انتي ..
                    ريوف عصبت: ايه صاحية .. اصلن هي غيبه مفروض ماواقفت عليك ..
                    سكرت ريوف ورمت جوالها وطاحت على السرير وهي تبكي ..
                    رجع تركي اللي كان طالع يتمشى مع ربعه اللي بالشرقية ..
                    دخل :وين ريوف ..؟
                    منيرة: بغرفتها.. شفيه ..؟
                    تركي: لا بس ابيها بسالفه ..
                    طلع لها فوق ..
                    فتح باب غرفتها ودخل وصكه بعدها :الحين لو فهد مأخذها كان احسن ..
                    جلست ريوف : ايه احسن ..
                    تركي: ريوف مهبوله تقولين ذا الكلام قبال زوجها ..
                    ريوف: انت ماتحب غلا .. ولاعمرك حبيتها ..
                    تركي بهدوء يبي يمتص غضب بنت اخته: لا أحبها ..
                    ريوف: تلعب على نفسك .. تحبها وتضربها .. تحبها وتهينها..تحبها وتبعد عنها ابوها.. تحبها وتتزوج عليها ..تحبها وتتهمها بعرضها .. تحبها وتسوي كل ذا فيها ..!
                    تركي يطالع بريوف بتركيز: الحين مين أقرب انا اوغلا لقلبك ..
                    ريوف: قلتلك انت وغلا روحين في روح ..يعني انتم بالنسة لي شخص واحد ..
                    تركي: ريوف ممكن تهدين ..
                    ريوف: خالي انت حاس باللي تسوية ب غلا .. اذا انت حاس فهذي مصيبه واذا بعد مش حاس فهذي مصيبه اكبر..
                    تركي : ريوف بكرة ملكتك .. لاتفكرين باشياء ماراح تفيدك ..
                    ريوف: ماراح اسامحك لان ماجبت غلا .. يقولك شي ترى من طلع من دراه قل مقداره وهي حال غلا ..!
                    فهم تركي قصدها : بالله ..
                    ريوف: يكون بعلمك ولد عمتها ماتحمل الشرقية ماعقبها وسافر برا يكمل دراساته العليا ..
                    تركي: وش عرفك..؟
                    ريوف: هههههه كل الناس يدرون انه ميت عليها .. وهو قالها دامه ماهي بالشرقية ماعاد يبيها .. ولايبي السعودية بكبرها .. هي غيبه .. خذ من احبك لامن احببته ..
                    تركي: ريوف حاسه بالكلام اللي تقولينه تتكلمين عن واحد يحب زوجتي وقبالي ..
                    ريوف: خالي بعد عن غلا .. انا مش مستوعبة انك ضربتها قبال الخدم وسلوى ..
                    تركي: مامسكت اعصابي .. وانا تندمت وحاولت اعتذر لها بس مافتحت باب غرفتها ولاردت علي ..
                    ريوف: احسن ..
                    تركي: هههههههه حشى تراي خالك ..
                    ريوف: لانك خالي وقريب لقلبي .. اللي يصير بحياتك ماله داعي ..
                    تركي: ببتعدل الاوضاع ان شاء الله ..
                    ريوف: عندك .. بس عند غلا احلم لما اكلمها تقول ماعاد بيني وبين خالك كثر اللي مضى ..
                    ضيق تركي عيونه بيضق دايم غلا تقول هالكلمه ..
                    .
                    .
                    بالرياض ..
                    ببيت سلطان ..
                    كانت ريم تكلم امها ..: يمه ابي أروح الحمام ومش قادرة اهئ اهئ مشعل بالصاله واخاف يدخل بأي لحظه ومافي مفتاح اهئ اهئ (وانتم بكرامة)
                    مشاعل وشوق كانوا يسمعون مع عليا خلاص فطسوا ضحك ..
                    ام شوق: الحمدلله البنت بموقف وانتم تضحكون هههههههههه ..
                    عليا كانت ماسكه نفسها عشان ماتضحك وتحوس بنتها اللي تتكلم من جدها ..
                    مشاعل مسكت نفسها شوي : بكلم مشعل والهيه عنها هههههههه ..
                    مسحت دموعها ودقت على اخوها ..
                    عليا : ريم شوفي مشاعل بتكلم مشعل وبتلهيه عندتس ..
                    ريم: اوك ماما ..
                    مشاعل: هلا بخيي ..
                    مشعل: هلالالا والله .. كيف الحال ؟
                    مشاعل: الحمدلله تمام .. مشعل ماسمعك زين اطلع لمكان ثاني .. (الله من التسذب عشان تلهيه)
                    مشعل: هذاني طلعت .. ايه شخبارك ..
                    مشاعل: الحمدلله تمام .. اخبارك واخبار ريم ..
                    مشعل: الحمدلله تمام .. وريم كانت عندي بس مدري وين راحت ..
                    ابتسمت ..: ايه ومتى راح تجون ؟
                    مشعل: كنا بنجي على هالاسبوع بس حبيت اخرها شوي ..
                    مشاعل: الله يوفقكم .. يارب ..
                    جلسوا سوالف حتى قال مشعل ل مشاعل ان ريم جات كلميها ..
                    .
                    .
                    .


                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      اليوم الثاني ..
                      ملكه ريوف..
                      كان بالمجلس راكان وخاق معها ..
                      راكان: مبروك ..
                      ماقدرت تتكلم ريوف من الخوف والربكة ..
                      راكان: اخبارك ..
                      ماردت ..
                      ماتحمل راكان وقام لعندها : افا ليه ماتردين علي ..
                      راكان: ريوف ..
                      ريوف بهمس: هلا..
                      راكان: يابعد حي حيي ..
                      دخل تركي ومحمد ..
                      تركي: لو سمحت وراك لازق ببنت اختي ..
                      ضحك راكان : ياليل .. توه عمي وابوي توكلوا .. والحريم .. خلوني شوي ..
                      محمد: ماعليش اسفين قم بس ,,
                      راكان: خلوني شوي ماعطنتي لاحق ولاباطل ..
                      محمد وتركي فطسوا ضحك ..
                      تركي: رأفه بالحال خله شوي ..
                      ريوف خلاص خاطرها تبكي وش هالحركات ..
                      سلم تركي على بنت اخته وضمها لعنده: الف مبروك حبيبه خالها .. راكان ريوف لاتزعلها ولاتضايقها ولاتنزل دموعها .. حطها بعيونك ..
                      راكان: افا عليك .. لاتوصي .. ترى حنا ماصدقنا على الله واخذنها عشق الطفوله تراها ..
                      ابتسم تركي ومحمد : اخس والله منت بهين .. تستاهلها ..
                      طلعوا ..
                      راكان: ابي تنعشى بمطعم ممكن ..
                      طالعته (لو تفحط ماني بطالعه) ..
                      راكان: لب هالنظره المتروعه ..بس نطلع تنعشى سوى ..
                      ريوف: لا..
                      طالعها راكان الى هالدرجه مستحية ..وخايفة :طيب بس نطلع شوي ونرد البيت زحمه والكل هنا ..
                      راكان شخصيته قوية .. ومميزه .. يفرض على الشخص حبه واحترامه ..
                      راكان: روحي بدلي الفستان بكلم عمي ..
                      ريوف بتموت ماتتبي تتكلم: خلها وقت ثاني ..
                      راكان: الوقت الثاني حدديه بس الليله ابي اطلع وياك ..
                      مسك يدها الباردة حيل وضمها ليده : لاتخافين ..طلعه عادية راح تكون تعارف ..
                      كلم عمه واللي تردد شوي وتالي وافق ..
                      راكان: انتظرك بالسيارة ..
                      انقهرت منه وحقدت عليه وبلحظه تذكرت ولد خالتها ولمعت عيونها .. وقامت ..
                      بغرفتها ..
                      عهد: خلاص لاتدعين على الولد خخخخ ..
                      ريوف: سخيف يقول الليله ابي اطلع معاك (تقلده)
                      عهد: خخخخخخخ ماستحمل انا اجل حفظتي اللهجه ..
                      ريوف: عهد فكرت بمحمد للحظه ..!
                      عهد: لا ياريوف خلاص الحين انتي بملك شخص ثاني وهالانسان مايستاهل ذره من تفكيرك ..
                      ريوف : خايفة كثير ..
                      عهد: لاتخافين .. الحين اطلعي له تأخرتي ..
                      ريوف: خخخخ خليه يستنى ..
                      دق الباب ودخلت اخت راكان الكبيرة ..وعادي متعوده على ريوف لانهم كانوا جيران و هي الحين متزوجه وعايشة بالشرقية .. : ريوف راكان ينتظرك ..
                      ريوف: اوك ..
                      لبست عبايتها وطلعت ..
                      عهد معها لعند الباب: لاتبوزين تيب .. لاتتضيعين هاللحظات ..
                      ريوف: تيب ..
                      طلعت مع الباب وكان راكان واقف ولابس ثوب اسود وغتره بيضاء (ياويلي على الحايلي) ..
                      ناظرها وجا لمها ..
                      بسيارته ..: انا اخترت مطعم ان شاء الله يعجبك ..
                      ماردت عليه ..
                      بالمطعم ..
                      جلس مقابلها: شتدريسن ؟
                      ريوف: رياض اطفال ..
                      راكان: كأن تخصصك كان غير ..
                      ريوف: غيرته ..
                      راكان: جامعه فيصل ؟
                      ريوف: لا ..
                      راكان: وين ؟
                      ريوف: الجبيل ..
                      راكان: حبيتي كيف تتحملين ساعتين ..
                      حمر وجهها وانحرجت مرا ..: عاتي ..
                      راكان: شتبين عشا ؟
                      ريوف: اي شي ..
                      راكان: راح اختار لك على ذوقي اجل ..
                      ريوف: اوك ..
                      قام قعد جنبها : شرايك بذي ..
                      ريوف تحس ان الجو حار بالرغم من موجه البرد المجتاحه للشرقية .. : عاتي ..
                      طلب ورد جلس جنبها : من زمان ابيك .. وتدرين كنت اخذ اخبارك من عند امي واستانس لما ادري انك تردين الخطاب ..
                      ريوف(ياربي ساعدني) ..
                      راكان يترجاها: الله يخليك سولفي معي ..
                      ابتسمت ..
                      راكان: يابعد حيي ..
                      خطف بوسة على خدها بسرعة ..اللي خلت ريوف تفز من مكانها:لابليز ..
                      راكان مسك يدها: لاتخافين
                      دمعت: لاتسويها مرا ثانية ..
                      راكان: لاريوف اسف لاتبكين .. خلاص ماعادني متعودها الا لما تكونين معي ببيتنا..
                      مسح دمعتها وقعد يسولف ويحاول يضحكها ..
                      .
                      .
                      بالرياض ..
                      ببيت نايف ..
                      دانه باحراج وضحكه: ممكن تنام تعبتني ترى ..
                      نايف يحط راسها على ذراعها : تراي فاقد حنان ومشتاق لك .. تدرين لما كنتي تتعبين كان ودي اجيك واضمك واهديك بس انتي كنتي ترفضين ..
                      دانه: كنت مجروحه .. انصدمت منك كثير ..
                      نايف وهو يطالعها ويلعب بشعرها: صدمتي بنفسي كانت اكبر .. كان ودي اقولك من قبل بس خفت وكنت متأكد بترفضين وخفت بعد تتنشر السالفه ..
                      دانه: لا وين مستحيل يانايف هالشي سمعة وشرف ومن ستر على مسلم ستر الله علية ..
                      نايف: فديت تراب تمشين عليه يالدانه ..
                      دانه: بعد شوي بنروح لعمتي ..
                      دق الباب حق غرفتهم ..
                      قام نايف :هلا يمه ..
                      جلست دانه : الطيب عند ذكره تو اقول لنايف بنجيك لغرفتك ..
                      طالعتهم وهي متبتسمه وبنفس الوقت مستغربة باين عليهم حبايب مابينهم مشاكل..
                      نايف: بروح اجيب شي من السيارة وبرد ..
                      دانه: خذ البشت الفرو ..
                      نايف: لاهنا السيارة قريبة ..
                      دانه: البس الفرو او اجلس هنا ..
                      نايف : خخخخ امر ..
                      امه: ايه البسه ..
                      لبس وطلع ..
                      عمتها: الاوضاع بينكم تعدلت ..؟
                      ابتسمت دانه: ايه ..
                      عمتها: كيف ؟
                      دانه: وضح لي اسباب زواجه وانا اقتنعت .. اخ ياعمتي والله ربيتي نايف عز تريبة .. بجد احلى شي هو وجوده بحياتي ..
                      عمتها: الله يحفظه .. فرحتيني يادانه بهالخبر .. لا انتي كنتي مرتاحه ولاولدي ..
                      سكتت دانه ..
                      ام نايف: الحين بروح انوم بس حبيت اتطمن عليكم ..
                      دانه: بعد بكرا بنروح للمستشفى عشان السونار ..
                      عمتها: ان شاء الله ..الحين تصبحون على خير ..
                      دانه : وانتي من اهله ..
                      طلعت عمتها ..
                      ومسكت جوالها دانه وقعدت تكبت مسج لنايف وخلصته وارسلته ..

                      تعال اسكن وسط صدري وبرد وحشة الوجدان
                      وإذا حسيت بالغربه , تسلى .. رتب ضلوعي

                      تمون ولا تهون وغير طيفك ما سكنه إنسان
                      لك الغالي رخيص ومن غلاك اجيك مدفوعي

                      أنا العاشق وأنا المغرم وأنا الهايم وأنا الولهان
                      تسابق فرحتي بك يا حياتي هلت دموعي

                      اكف بكفي دموعي واقاسي لهفة الحرمان
                      وافكر بعد شوفك فرقتك تلوعني لوعي ..

                      دخل نايف وهو مبتسم ..
                      ضحكت له عرفت ان الجوال كان معه..
                      نزل الجوال ومجموعة اوراق كانت معاه وراح لها : اكيد امي كانت تبي تشوف اوضاعنا ..
                      دانه:يب ..
                      نايف: يله ابي انام بحضنك ..
                      دانه: تعال نام..
                      .
                      .
                      .
                      بالشرقية ..
                      كانت ريوف متضايقة من التأخير الحين الساعة داخله على 12 ..
                      راكان: مشينا ..
                      ريوف: ياليت ..
                      قامت ومسك يدها وهو يسولف لها ..
                      راكان: انا بوصلك السبت للكلية ..
                      ريوف: لا لاتعب نفسك ..
                      راكان: ولاتعب ولاشي .. انا ابس اشوف موقع جامعتك ..
                      انحرجت ريوف يارب وش ذا ..
                      قبال بيتهم ..
                      طلع هدية : هذي هدية متواضعه اتمنى تعجبك ..
                      ريوف: تسلم ..
                      راكان: الله يسلمك ..
                      نزل معها لعند الباب ..
                      ريوف: عن اذنك ..
                      راكان: عطيني رقمك ؟
                      ريوف: ماحفظه ..
                      راكان: هات جهازك ..
                      عطته جهازها وسجل رقمه ودق عشان يسجل رقمها ..: يله اشوفك قريب ..
                      ريوف: مع السلامه ..
                      .
                      .
                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...