رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة
بالمستشفى ..
كانت دانه خلاص ماله وقعت على مسؤليتها وطلعت من المستشفى ..
ببيتهم ..
دخلت مع عمتها وكان نايف على الا ب حقه يشتغل ..لان امه رفضت انه يزور دانه بناء على رغبتها ..
أم نايف: السلام عليكم ..
رفع نايف راسه وهو بيرد السلام ..شافها وضاعت علومه..بهمس: دانه..!
جداته: وعليكم السلام ..
قامت جدته لامه : يانور عين جدتك جيتي ..
راحت دانه يم جدتها وسلمت عليها: كيفك ياجده؟
جدتها: الحمدلله بخير كيفك انتي ؟
دانه: الحمدلله على كل حال ..
تالي راحت ل جدته لابوه وسلمت عليها :كيفك ؟
مادرت ..
جدته لامه: تعالي اجلسي جنبي ..
جلست دانه ..ونايف مازال يطالعها ..وحشته كثير .. قليله كلمه وحشته أو ماتعبر بشي عن اللي بداخله لها ..
بس تغيرت دانه .. وجهها كله حزن وتشاؤم وضيق والم .. حتى شكلها وشعرها شعرها طال ومربوط باهمال واضح .. ونحفت كثير ولو انه مفروض تكون ممتليه عشان حملها..
أم نايف رحمت حال ولدها وضاق صدرها بيان لهفته عليها ..
دانه : عن اذنكم بروح ل غرفتي ..
جدته لابوه: ارتحتي لما طلق بنت عمه ..
طالعته وهي واقفه ..
جدته لابوه: لو انك صاحية ماكان قلنا شي لاكان مافيك خلف حتى هالضنا ماندري يتم حملك او مايتم ..! وعندك حاله نفسيه ..ياكافي الشر .. وبنت عمه بتشيله وبتجيب له ضنا منه وفيه .. !مهو بأنتي ..
انصدمت دانه .. وش هالكلام ..!: احتراما لسنك ماني براده..
مشت ل غرفتها ..ودموعها مشاركتها..
نايف قام لجدته: جدتي الله يحفظك أنا ولد ولدك لك فيني اللي تبينه بس دانه لاحد يقول لها شي ولاحد يضايقها .. وسمر خلاص الله يستر عليها مابي لها طاري ببيتي ..
طلع هو الثاني ل غرفته ..
أم نايف: الله يهديهم ويحنن قلوبهم على بعضهم ..
.
.
ببيت تركي ..
دخل تركي ل غرفه غلا ولاقها منسدحه على السرير بالعرض ويدها تحت خدها وتبكي بصمت ..
تركي جلس : تكفين مو عشاني ولاعشان احد بالدنيا عشانك وعشان البيبي ..
غلا: اطلع برا .. مالك شغل فيني جعلني اموت احلى ترا والله .. تخيل حياة حلوه مافيها تركي وسلوى وابوي ..حلوة حيل ..!اطلع برا ..
قعد يطالعها ..
كرهت الحال من صغري فديت الموت لو يدري...
عساه بس يعبرني وياخذني بسرعه لقبري.!
انا ودي اموت واريح نفسي من نفسي....
خساره اضيع شبابي بين حزني وهمي.!
فديت الموت لو يدري بحال قلبي وضعي...
عساه بس يخاويني.. ومن حزني يريحني...
صارخت: برا .. برا .. لو جلست شي معي ب اسوي شي بعمري ..برا ..
طالعها باسف وطلع والضيقه ماليته ..!
حطت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع من حر مافيها ..!
.
.
.
.
.
.
دق تركي على ريوف ..
ريوف: هلا خالي ..
تركي: هلا .. كيفك؟
ريوف: تمام ..اخبارك واخبارك غلا ..
تركي: ريوف شوفي لك صرفة مع صديقتك رافضة تروح للمستشفى ..ويدها انجرحت ..
ريوف: من ايش؟
سكت ..
ريوف: يالله .. الحين بدق عليها ..
تركي: ماعندها جوال .. دقي على البيت..
ريوف: وين جوالها توني البارح دقيت عليها..
تركي: خلاص ماعندها.. خليها تروح ..
ريوف: اوك خالي لاتتضايق..
تركي: كيف ماتضايق وانا السبب بكل الامها ..! انتظرك ..
ريوف: اوك خالي ..
دقت ريوف على البيت وردت سلوى وصكت بوجهه ريوف ..
دقت ريوف على خالها ..
تركي: هلا ..هاشقالت؟
ريوف معصبه: اسمحلي خالي زوجتك الغبيه سلوى سخفيه وماعندها ذوق وسوفاج ..مامدى قلت غلا الا وصكت بوجهي ..
عصب تركي: خلاص أنا بتفاهم معها .. يله سلام ..
.
.
.
نزل تركي ..: سلووووووووووووى ..
ماسمعته ..
تركي: سلوووووووووووووى ..
اختها: سلوى كأنه تركي ..
قامت سلوى ..وطلعت من مجلس الحريم للصاله ..
تركي: تعالي معي ل فوق بسرعة ..
طلعت معه ..
تركي: ليه تصكين التلفون بوجهه ريوف..
سلوى: ماصكيت بوجهها..
قرب منها ولوى يدها: لاتكذبين..
سلوى: اي سكرت بوجهها .. عندك مانع ؟
لوى يدها وحطها ورى ظهرها وبعصبيه: من أنتي عشان تسكرين بوجهها ..؟ها؟ ماتستحين على وجهك ؟
سلوى: فك يدي يامال الهم لك ولبنت أختك .......
مامداها تكمل الا وصفقها كف..:وتدعين ..لو تردين على التلفون ثاني مره ماراح يحصل خير فاهمه .. لما تجي مكالمه لغرفتك حينها ردي بس غيرها لا .. والحين انقلعي تحت واتفاهم معك أذأ راحوا هالاودام ..واللي صار لو احد يدري فيه ورقتك بتوصل قبلك لبيت أهلك ..
طالعته بقهر:اصلن ماتزوجتني الا عشان تقهرها ..
تركي: أي عليك لمبه ..انقلعي ..
فتح تركي جواله ودق ل ريوف :هلا ريوف دقي على غلا وتحويله غرفتها222 ..
ريوف: اوك خالي ..
سكرت من خالها ودقت على غلا بس مالها خلق غلا ترد وكانت تعبانه..
دقت على جوال خالها: هلا خالي ماترد غلا ..
تركي:شسوي معها؟ماهي راضيه تتكلم معي .. ولاتروح للمستشفى ..
ريوف: يالله .. طيب خلها ياخالي انا اعرفها كثر نفسي دامها عندت مستحيل تروح ..
تركي: ويدها ؟
ريوف: تنزف..؟
تركي: لا بس اخاف تتلوث ..!
ريوف: خلها ياخالي شوي وتالي اكيد بتهدى وراح تروح ..
تركي: ياريوف ماهي راضيه رافضة تماما .. بروح اشوفها ..
ريوف: لاخالي خلها الحين .. الين العصر او العشا ..
تركي: المشكله عندي عشا لخوالك وانسابي..
ريوف: اخوان غلا..!
تركي: لا .. أخوان سلوى عيال العم ..
ريوف: اوك اجل .. خالي ترى غلا عندها مشكله كبيرة وهي الاغماءات المكرره انتبه عليها لايجيها شي وخف عليها من الضغوط لايجهها شي لان بأي لحظه ممكن تموت ..!
فز قلبه:لا أن شاء الله .. بروح لها حتى لو تهاوشنا..
ريوف: وش الفايده ياخالي بتعصب وبتعصب غلا خلها الحين انا ابدق عليها .. او تدري بخلي مشاعل وشوق يمرونها ..
تركي: خلاص اجل عطيني خبر اذا بيمرون ..
ريوف: اوك ..سي يا
تركي: سي يؤؤ ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
مشاعل : خالتي توه دق لاتخافين كلها شهر وراد ان شاء الله ..
دق جوال مشاعل ..
مشاعل: هلا ريوف ..
ريوف: سلالالالام ..
مشاعل: وعليكم السلام ..شخبارك؟
ريوف: تمام .. اخبارك واخبار شوق ..
مشاعل: تمام الحمدلله .. رورو غريبه داقه هالوقت فيه شي؟وحده من البنات فيها شي؟
ريوف: لاتخافين .. بس اذا ممكن تمرين انتي وشوق ل غلا مدري شفيها ..وخالي توه مكلمني ......
مشاعل : اشفيها؟
ريوف: شكلها هي وخالتي صار بينهم مشكله ومدري شسالفه خالي ماتكلم ..
مشاعل:خلاص الحين بروح لها انا وشوق .. الله يستر ..
ريوف: بدق عليك واشوفها..
مشاعل: اوك ..سلام ..
صكت مشاعل من ريوف : عادي تروح شوق معي ل غلا ..
ام شوق: شفيها غلا ؟
مشاعل: علمي علمك بروح ..
أم شوق: خلاص عادي تروح ..
.
.
.
ببيت تركي ..
دخلت مشاعل وشوق لبيت تركي
مشاعل: وين غلا ؟
ام سيد: بغرفتها ..
مشاعل: الحين بنطلع لها عندها احد ..
أم سيد: لا ..
طلعت مشاعل وشوق ..
مشاعل دخلت غرفه غلا وانصدمت باللي شافته غلا كانت على بطنها وتبكي كانت منهاراه تماما ..
مشاعل: غلالالالا شفيك ؟
شوق رفعت غلا : عمري شفيك ؟
قوموها صديقاتها وخلوها تغسل وجهها وتهدئ شوي من انهيارها .. قامت مشاعل وطلبت من ام سيد عصير ل غلا ..
شوق تضم غلا لصدرها: اشفيك؟
غلا: اكرهه ماعاد ابيه ..
مشاعل: شسوى ؟
غلا: مريض عنده مرض اسمه شك ..ماعاد ابيه خلاص .. تعبت منه..شوفوا يدي هو اللي تسبب بكل ذا ..تركي غير تعبت منه ..
مشاعل: جعل يده للكسر هالسخيف..
جابت ام سيد العصير ..شربت منه غلا بالغصب عشان صديقاتها ..
شوق: قومي نروح عشان نغير ليدك ..
غلا: مابي ..
قامت مشاعل واخذت عباه غلا: قومي ترى ماعندنا تفاهم هع ..
دق جوال مشاعل: هذي ريوف ..هلا .. اي الحين بنروح للمستشفى.. اوك قلبي الحين هي شوي تعبانه بخليها تكلمك بعدين اوك ..سلام ..
صكت مشاعل: هذي ريوف ..
غلا: ياقلبها ..
.
.
.
ببيت نايف ..
كان نايف مع أمه بالمطبخ .. يبي يقنعها يكلم دانه ..
أم نايف: نايف ذبحتني حنه ..ماني بقايله لها شي .. خل حتى تروق أعصابها ..
نايف: ابي اكلمها ..
امه: ياولدي تشوفها وتنهار علينا ..
نايف: لا انا اعرف لها ابي اشوفها ..
امه: نايف لاتحلم تشوفها ولا اجيب لك سيرة عندها الا لما تطلبك هي ..
نايف: ياليل يمه ..
أم نايف ابتسمت على ولدها:ها
نايف: أبي اتكلم معها ..
أمه تبي تفتك من حنته عشان تجهز للغدا: طيب طيب بكلمها ..
ابتسم وطلع ..
.
.
.
.
ببيت سلطان ..
رجعوا البنات من المستشفى واصروا على غلا تروح معهم ..تغير جو بدال اللي ببيتها ..
دقت مشاعل على ريوف واعطتها خبر ..
أم سلطان: الله يحيك يابنتي..
غلا: الله يحيك خالتي..
مشاعل: هذا وليد حبيبي تعال هذي غلا ..
راح لمشاعل وسحبته غلا وقعدت تلاعبه ..
عليا: باي شهر غلا ..
غلا: الحين بالثالث ..
عليا: الله يتمم عليك ..
غلا: امين ..شخبار ريم ؟
عليا: تمام كلمتني الحين هي بفرنسا وبترجع على هالاسبوع عشان دراستها ..
غلا: اها الله يوفقها ..
شوق: احلى شي انها راح تشوف خالي لانه بفرنسا ..يؤ فديت قلبه وربي الرياض مالها داعي من غيره ..
أم سلطان: الله يرده بالسلامه قلبي عليه ..
غلا: ان شاء الله يرد بالسلامه ..
وطالعت ب مشاعل ساكته والفقد باين بوجهها ..
سولفوا شوي وتالي اخذو البنات غلا وطلعوا فيها لفوق ..
بالبوم الصور حق عرس ريم ..
شوق: شوفي هذولاي اخوانها طارق ومحمد اللي قبل شوي وهذولاي اخوي عبدالاله وين طس الثاني هع مع المعرس وخالي ..
مشاعل: وليد ماصور معهم ..
شوق: هع هع تلاقينه كان نايم هالدب ..
قعدوا سوالف وضحك ..
.
.
.
ببيت تركي..
كان يكلم ريوف: شمعنى مشت مع صديقاتها وأنا ..
ريوف: خلاص خالي اهم حاجه ان غلا تمام والحين خلها تغير جو .. وبعديت بصراحه بيتكم مدري وش يبي مع الشعب العايش فيه..ازعاج مب طيبيعي ..
تركي: هي اشتكت ؟
ريوف: مالها داعي تشتكي ياخالي من يوم العيد واسمع امي مكلمه سلوى وهذلاوي عندها خير ..
تركي: ههههههه شفيك معصبه.؟
ريوف: ياخالي اللي قاعد يصير بحياتك مهو بطبيعي ..وبعدين قهر اللي يصير ل غلا ..!لاتزعل مني بس زواجك من بنت عمك مال امه داعي..
تركي : حلوه بنت عمك .. ريوف تقبلي سلوى زي غلا ..
ريوف: مستحيل انت خالي وعلى عيني وراسي بس زوجتك الثانية مالها عندي ولاشي ..
تركي: طيب عشاني..
ريوف: عارف ياخالي غلاتك عندي .. بس صعب اتقبل انسان واحبه وهو السبب بهدم بيت اغلا ناسي ..صعب ..
تركي: انتي وخالتك رهف حاله غريبه ..
ريوف: هع هع فديتنا ..
تركي: يابعد عمر خالك نسيت مابارك لك الف على مبروك على الخطوبة ..
انحرجت ريوف: الله يبارك فيك خالي..
تركي: اخيرفكيتي العقده والتحريم على الزواج ..
ريوف: نصيب .. طيب خالي تعال احضر الملكه ..
تركي: افا عليك كم ريوف عندي ..
ريوف: وجيب غلا ..
تركي: وسلوى ..
ريوف: براحتك ..
تركي: ههههه اوك .. اوك ..
ريوف: خالي لاتزعل بس سلوى صعب اتقبلها ..
تركي بزله لسان وماحس: لاعادي خلي خالك بالاول يتقبلها ..!
ريوف : وشو؟؟
تركي تورط : هلا ولاشي .. اقول ريوف بديت افصل بروح انوم ..
ابتسمت ريوف: اوتس .. اوتس ..سي يا ..
.
.
.
كانت دانه خلاص ماله وقعت على مسؤليتها وطلعت من المستشفى ..
ببيتهم ..
دخلت مع عمتها وكان نايف على الا ب حقه يشتغل ..لان امه رفضت انه يزور دانه بناء على رغبتها ..
أم نايف: السلام عليكم ..
رفع نايف راسه وهو بيرد السلام ..شافها وضاعت علومه..بهمس: دانه..!
جداته: وعليكم السلام ..
قامت جدته لامه : يانور عين جدتك جيتي ..
راحت دانه يم جدتها وسلمت عليها: كيفك ياجده؟
جدتها: الحمدلله بخير كيفك انتي ؟
دانه: الحمدلله على كل حال ..
تالي راحت ل جدته لابوه وسلمت عليها :كيفك ؟
مادرت ..
جدته لامه: تعالي اجلسي جنبي ..
جلست دانه ..ونايف مازال يطالعها ..وحشته كثير .. قليله كلمه وحشته أو ماتعبر بشي عن اللي بداخله لها ..
بس تغيرت دانه .. وجهها كله حزن وتشاؤم وضيق والم .. حتى شكلها وشعرها شعرها طال ومربوط باهمال واضح .. ونحفت كثير ولو انه مفروض تكون ممتليه عشان حملها..
أم نايف رحمت حال ولدها وضاق صدرها بيان لهفته عليها ..
دانه : عن اذنكم بروح ل غرفتي ..
جدته لابوه: ارتحتي لما طلق بنت عمه ..
طالعته وهي واقفه ..
جدته لابوه: لو انك صاحية ماكان قلنا شي لاكان مافيك خلف حتى هالضنا ماندري يتم حملك او مايتم ..! وعندك حاله نفسيه ..ياكافي الشر .. وبنت عمه بتشيله وبتجيب له ضنا منه وفيه .. !مهو بأنتي ..
انصدمت دانه .. وش هالكلام ..!: احتراما لسنك ماني براده..
مشت ل غرفتها ..ودموعها مشاركتها..
نايف قام لجدته: جدتي الله يحفظك أنا ولد ولدك لك فيني اللي تبينه بس دانه لاحد يقول لها شي ولاحد يضايقها .. وسمر خلاص الله يستر عليها مابي لها طاري ببيتي ..
طلع هو الثاني ل غرفته ..
أم نايف: الله يهديهم ويحنن قلوبهم على بعضهم ..
.
.
ببيت تركي ..
دخل تركي ل غرفه غلا ولاقها منسدحه على السرير بالعرض ويدها تحت خدها وتبكي بصمت ..
تركي جلس : تكفين مو عشاني ولاعشان احد بالدنيا عشانك وعشان البيبي ..
غلا: اطلع برا .. مالك شغل فيني جعلني اموت احلى ترا والله .. تخيل حياة حلوه مافيها تركي وسلوى وابوي ..حلوة حيل ..!اطلع برا ..
قعد يطالعها ..
كرهت الحال من صغري فديت الموت لو يدري...
عساه بس يعبرني وياخذني بسرعه لقبري.!
انا ودي اموت واريح نفسي من نفسي....
خساره اضيع شبابي بين حزني وهمي.!
فديت الموت لو يدري بحال قلبي وضعي...
عساه بس يخاويني.. ومن حزني يريحني...
صارخت: برا .. برا .. لو جلست شي معي ب اسوي شي بعمري ..برا ..
طالعها باسف وطلع والضيقه ماليته ..!
حطت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع من حر مافيها ..!
.
.
.
.
.
.
دق تركي على ريوف ..
ريوف: هلا خالي ..
تركي: هلا .. كيفك؟
ريوف: تمام ..اخبارك واخبارك غلا ..
تركي: ريوف شوفي لك صرفة مع صديقتك رافضة تروح للمستشفى ..ويدها انجرحت ..
ريوف: من ايش؟
سكت ..
ريوف: يالله .. الحين بدق عليها ..
تركي: ماعندها جوال .. دقي على البيت..
ريوف: وين جوالها توني البارح دقيت عليها..
تركي: خلاص ماعندها.. خليها تروح ..
ريوف: اوك خالي لاتتضايق..
تركي: كيف ماتضايق وانا السبب بكل الامها ..! انتظرك ..
ريوف: اوك خالي ..
دقت ريوف على البيت وردت سلوى وصكت بوجهه ريوف ..
دقت ريوف على خالها ..
تركي: هلا ..هاشقالت؟
ريوف معصبه: اسمحلي خالي زوجتك الغبيه سلوى سخفيه وماعندها ذوق وسوفاج ..مامدى قلت غلا الا وصكت بوجهي ..
عصب تركي: خلاص أنا بتفاهم معها .. يله سلام ..
.
.
.
نزل تركي ..: سلووووووووووووى ..
ماسمعته ..
تركي: سلوووووووووووووى ..
اختها: سلوى كأنه تركي ..
قامت سلوى ..وطلعت من مجلس الحريم للصاله ..
تركي: تعالي معي ل فوق بسرعة ..
طلعت معه ..
تركي: ليه تصكين التلفون بوجهه ريوف..
سلوى: ماصكيت بوجهها..
قرب منها ولوى يدها: لاتكذبين..
سلوى: اي سكرت بوجهها .. عندك مانع ؟
لوى يدها وحطها ورى ظهرها وبعصبيه: من أنتي عشان تسكرين بوجهها ..؟ها؟ ماتستحين على وجهك ؟
سلوى: فك يدي يامال الهم لك ولبنت أختك .......
مامداها تكمل الا وصفقها كف..:وتدعين ..لو تردين على التلفون ثاني مره ماراح يحصل خير فاهمه .. لما تجي مكالمه لغرفتك حينها ردي بس غيرها لا .. والحين انقلعي تحت واتفاهم معك أذأ راحوا هالاودام ..واللي صار لو احد يدري فيه ورقتك بتوصل قبلك لبيت أهلك ..
طالعته بقهر:اصلن ماتزوجتني الا عشان تقهرها ..
تركي: أي عليك لمبه ..انقلعي ..
فتح تركي جواله ودق ل ريوف :هلا ريوف دقي على غلا وتحويله غرفتها222 ..
ريوف: اوك خالي ..
سكرت من خالها ودقت على غلا بس مالها خلق غلا ترد وكانت تعبانه..
دقت على جوال خالها: هلا خالي ماترد غلا ..
تركي:شسوي معها؟ماهي راضيه تتكلم معي .. ولاتروح للمستشفى ..
ريوف: يالله .. طيب خلها ياخالي انا اعرفها كثر نفسي دامها عندت مستحيل تروح ..
تركي: ويدها ؟
ريوف: تنزف..؟
تركي: لا بس اخاف تتلوث ..!
ريوف: خلها ياخالي شوي وتالي اكيد بتهدى وراح تروح ..
تركي: ياريوف ماهي راضيه رافضة تماما .. بروح اشوفها ..
ريوف: لاخالي خلها الحين .. الين العصر او العشا ..
تركي: المشكله عندي عشا لخوالك وانسابي..
ريوف: اخوان غلا..!
تركي: لا .. أخوان سلوى عيال العم ..
ريوف: اوك اجل .. خالي ترى غلا عندها مشكله كبيرة وهي الاغماءات المكرره انتبه عليها لايجيها شي وخف عليها من الضغوط لايجهها شي لان بأي لحظه ممكن تموت ..!
فز قلبه:لا أن شاء الله .. بروح لها حتى لو تهاوشنا..
ريوف: وش الفايده ياخالي بتعصب وبتعصب غلا خلها الحين انا ابدق عليها .. او تدري بخلي مشاعل وشوق يمرونها ..
تركي: خلاص اجل عطيني خبر اذا بيمرون ..
ريوف: اوك ..سي يا
تركي: سي يؤؤ ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
مشاعل : خالتي توه دق لاتخافين كلها شهر وراد ان شاء الله ..
دق جوال مشاعل ..
مشاعل: هلا ريوف ..
ريوف: سلالالالام ..
مشاعل: وعليكم السلام ..شخبارك؟
ريوف: تمام .. اخبارك واخبار شوق ..
مشاعل: تمام الحمدلله .. رورو غريبه داقه هالوقت فيه شي؟وحده من البنات فيها شي؟
ريوف: لاتخافين .. بس اذا ممكن تمرين انتي وشوق ل غلا مدري شفيها ..وخالي توه مكلمني ......
مشاعل : اشفيها؟
ريوف: شكلها هي وخالتي صار بينهم مشكله ومدري شسالفه خالي ماتكلم ..
مشاعل:خلاص الحين بروح لها انا وشوق .. الله يستر ..
ريوف: بدق عليك واشوفها..
مشاعل: اوك ..سلام ..
صكت مشاعل من ريوف : عادي تروح شوق معي ل غلا ..
ام شوق: شفيها غلا ؟
مشاعل: علمي علمك بروح ..
أم شوق: خلاص عادي تروح ..
.
.
.
ببيت تركي ..
دخلت مشاعل وشوق لبيت تركي
مشاعل: وين غلا ؟
ام سيد: بغرفتها ..
مشاعل: الحين بنطلع لها عندها احد ..
أم سيد: لا ..
طلعت مشاعل وشوق ..
مشاعل دخلت غرفه غلا وانصدمت باللي شافته غلا كانت على بطنها وتبكي كانت منهاراه تماما ..
مشاعل: غلالالالا شفيك ؟
شوق رفعت غلا : عمري شفيك ؟
قوموها صديقاتها وخلوها تغسل وجهها وتهدئ شوي من انهيارها .. قامت مشاعل وطلبت من ام سيد عصير ل غلا ..
شوق تضم غلا لصدرها: اشفيك؟
غلا: اكرهه ماعاد ابيه ..
مشاعل: شسوى ؟
غلا: مريض عنده مرض اسمه شك ..ماعاد ابيه خلاص .. تعبت منه..شوفوا يدي هو اللي تسبب بكل ذا ..تركي غير تعبت منه ..
مشاعل: جعل يده للكسر هالسخيف..
جابت ام سيد العصير ..شربت منه غلا بالغصب عشان صديقاتها ..
شوق: قومي نروح عشان نغير ليدك ..
غلا: مابي ..
قامت مشاعل واخذت عباه غلا: قومي ترى ماعندنا تفاهم هع ..
دق جوال مشاعل: هذي ريوف ..هلا .. اي الحين بنروح للمستشفى.. اوك قلبي الحين هي شوي تعبانه بخليها تكلمك بعدين اوك ..سلام ..
صكت مشاعل: هذي ريوف ..
غلا: ياقلبها ..
.
.
.
ببيت نايف ..
كان نايف مع أمه بالمطبخ .. يبي يقنعها يكلم دانه ..
أم نايف: نايف ذبحتني حنه ..ماني بقايله لها شي .. خل حتى تروق أعصابها ..
نايف: ابي اكلمها ..
امه: ياولدي تشوفها وتنهار علينا ..
نايف: لا انا اعرف لها ابي اشوفها ..
امه: نايف لاتحلم تشوفها ولا اجيب لك سيرة عندها الا لما تطلبك هي ..
نايف: ياليل يمه ..
أم نايف ابتسمت على ولدها:ها
نايف: أبي اتكلم معها ..
أمه تبي تفتك من حنته عشان تجهز للغدا: طيب طيب بكلمها ..
ابتسم وطلع ..
.
.
.
.
ببيت سلطان ..
رجعوا البنات من المستشفى واصروا على غلا تروح معهم ..تغير جو بدال اللي ببيتها ..
دقت مشاعل على ريوف واعطتها خبر ..
أم سلطان: الله يحيك يابنتي..
غلا: الله يحيك خالتي..
مشاعل: هذا وليد حبيبي تعال هذي غلا ..
راح لمشاعل وسحبته غلا وقعدت تلاعبه ..
عليا: باي شهر غلا ..
غلا: الحين بالثالث ..
عليا: الله يتمم عليك ..
غلا: امين ..شخبار ريم ؟
عليا: تمام كلمتني الحين هي بفرنسا وبترجع على هالاسبوع عشان دراستها ..
غلا: اها الله يوفقها ..
شوق: احلى شي انها راح تشوف خالي لانه بفرنسا ..يؤ فديت قلبه وربي الرياض مالها داعي من غيره ..
أم سلطان: الله يرده بالسلامه قلبي عليه ..
غلا: ان شاء الله يرد بالسلامه ..
وطالعت ب مشاعل ساكته والفقد باين بوجهها ..
سولفوا شوي وتالي اخذو البنات غلا وطلعوا فيها لفوق ..
بالبوم الصور حق عرس ريم ..
شوق: شوفي هذولاي اخوانها طارق ومحمد اللي قبل شوي وهذولاي اخوي عبدالاله وين طس الثاني هع مع المعرس وخالي ..
مشاعل: وليد ماصور معهم ..
شوق: هع هع تلاقينه كان نايم هالدب ..
قعدوا سوالف وضحك ..
.
.
.
ببيت تركي..
كان يكلم ريوف: شمعنى مشت مع صديقاتها وأنا ..
ريوف: خلاص خالي اهم حاجه ان غلا تمام والحين خلها تغير جو .. وبعديت بصراحه بيتكم مدري وش يبي مع الشعب العايش فيه..ازعاج مب طيبيعي ..
تركي: هي اشتكت ؟
ريوف: مالها داعي تشتكي ياخالي من يوم العيد واسمع امي مكلمه سلوى وهذلاوي عندها خير ..
تركي: ههههههه شفيك معصبه.؟
ريوف: ياخالي اللي قاعد يصير بحياتك مهو بطبيعي ..وبعدين قهر اللي يصير ل غلا ..!لاتزعل مني بس زواجك من بنت عمك مال امه داعي..
تركي : حلوه بنت عمك .. ريوف تقبلي سلوى زي غلا ..
ريوف: مستحيل انت خالي وعلى عيني وراسي بس زوجتك الثانية مالها عندي ولاشي ..
تركي: طيب عشاني..
ريوف: عارف ياخالي غلاتك عندي .. بس صعب اتقبل انسان واحبه وهو السبب بهدم بيت اغلا ناسي ..صعب ..
تركي: انتي وخالتك رهف حاله غريبه ..
ريوف: هع هع فديتنا ..
تركي: يابعد عمر خالك نسيت مابارك لك الف على مبروك على الخطوبة ..
انحرجت ريوف: الله يبارك فيك خالي..
تركي: اخيرفكيتي العقده والتحريم على الزواج ..
ريوف: نصيب .. طيب خالي تعال احضر الملكه ..
تركي: افا عليك كم ريوف عندي ..
ريوف: وجيب غلا ..
تركي: وسلوى ..
ريوف: براحتك ..
تركي: ههههه اوك .. اوك ..
ريوف: خالي لاتزعل بس سلوى صعب اتقبلها ..
تركي بزله لسان وماحس: لاعادي خلي خالك بالاول يتقبلها ..!
ريوف : وشو؟؟
تركي تورط : هلا ولاشي .. اقول ريوف بديت افصل بروح انوم ..
ابتسمت ريوف: اوتس .. اوتس ..سي يا ..
.
.
.
تعليق