رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة
أبها ..
كانت غلا تسولف على نجود لان توها جات ل ابها .. عشان جدها ..
نادى تركي غلا ..
غلا: هلا ..
تركي: من هنا ؟
غلا: خواتك ..
تركي: زوجه عبدالله ؟
غلا: لا امها شوي تعبانة وراحت لها.. تركي بكرة بروح لبيت جدي من جيت مارحت ..
تركي: اوك ..
جات بتمشي مسك يدها ..
غلا: هلا ..
تركي: اجلسي معي زهقان ..
غلا: وين اخوانك وعيال خواتك ..
تركي: ماأحد فيه .. انا ابيك انتي.. ابي اجلس معك .. وضعنا ابد مو عاجبني ..
غلا تكتف بملل واضح ..
تركي تكتف نفس الحاله: ها ..
غلا: ولا شي.. خلنا تسذا احسن ..
تركي عصب: تبطين .. مهو ب تركي اللي يعيش تسذا .. راح نعيش كأي زوجين وراح تعطيني من حب وحنان ورومنسية وكل شي ابيه منك بالطيب بالقوة.. بس خلي ابوي يطلع والحمدلله الدكتور يقول قربت طلعته .. وقتها صدي عني .. ونشوف مين اللي راح يمشي كلمته على الثاني.. دامني ابيك وحاطك براسي اجيبك ياغلا وانا تركي..
غلا رفعت حاجب: خير وش هالكلام وين عايشين .. اجبار وزحمه .. تركي انا غلا ام راما .. ولو تصرفت معي مثل هالتصرفات بيت أبوي قريب وحينها اشوف مرجلتك ..
تركي: غلا ..
غلا: تركي هدي .. تيب..
تركي: يعني تهددين بأبوك واخوانك ..
غلا: عندك شي ؟
تركي: واللي راح يهددك ب راما ..
لمعت عيون غلا بسرعة ماتوقعها تركي ..
غلا: الا بنتي .. تحملت كل شي منك عشانها ورضيت اصير بهالحال .. تجي تهدد تأخذ راما .. الا هالشي لاتفكر فيه .. صدقني ماراح تطلع وتربح لو سويت هالشي ..
تركي : راما تعني لك روحك .. وانتي روحي .. ارجعي لي اخلي راما..
غلا : تحلم بالرجعه .. فكر باللي سويته.. ذليتني ..!
مسك يدها ومشى فيها للحديقة : انا ماكنت ادري.. غلا افهمي شي اسمه عرض سمعه شرف ..
غلا: اوه ياتركي لو انت واثق ماسويت تسذا..
تركي : لو مش واثق كان طلقتك بسرعة .. لا كان كنت منصدم ولاني مصدق عشان كذا شفتي هالتصرفات .. تأكدي لما نشوف الخيانة ونكون عارفين ان المره تخون مالها عيشه عندنا .. !
طالعته ..
تركي: أنا واثق فيك كثر ماأنا واثق أني ماسك يدك الحين واني أبو بنتك ..
.
.
.
.
اليوم الثاني ..
الشرقية ..
شقة فيصل وشوق ..
صحت شوق فيصل : بيبي قوم .. الساعه الثالثه العصر..
رمى نفسه بحضنها ..وكمل نومة..
شوق تلعب بذقنه والشعر الخفيف النابت على خده: يله قوم صل العصر.. يله قوم ..
فيصل : بس خمس دقايق احسبيها وقوميني..
شوق: ههههههه ماراح تفرق.. حتى مادوامت ..
انقلب وصار على ظهره ويناظرها: مو مهم .. المهم .. اني احبك ..
شوق: وأنا بعد .. بس قوم صل العصر ..
جلس وشعره كشه وهي تعدل شعره وهي ميته فيه .. قومته : بروح اجهز الغدا ..
دخل وضى للعصر وتالي صل العصر ..
كانت شوق تجهز الغدا جا فيصل وشال الصحون عنها ..
شوق فيها الضحكه : ترى الغدا مكرونة..
ابتسم فيصل ومسوي معصب: مصحيتني ومانمنا الا الصبح والنهاية مكرونة ..
شوق : هههههه فييييييييصل..
خق وطيح الصحون ..
شوق حطت يدينها على اذونها ..:لالا
فيصل مبتسم وباينه صفه أسنانة : هههههههه عادي تفداني..
شوق: ههههه اكيد .. يفداك الكون بعرضة وطوله ..
فيصل قرب منها: لا عز الله ماتغدينا .. شوق جوعان ..
شوق مبتسمه وجهها احمر: تيب اجلس .. والحين بجيب الغدا ..
فيصل: عطيني الصحون ..
طلعت شوق صحون جديده وعطته .. وتالي رجع اخذ العصير ..
حضرت شوق المكرونه ..
وقعدا يتغدون ..
شوق: ها حلوه ..
فيصل: لبا عروق قلبك .. خقق يابنت .. حلوه وقمر وذوق وتعرف تطبخ بعد يارباة .. امي داعية لي..
حمر وجهه شوق ونزلت راسها ..
سحب فيصل كرسية وجلس جنبها وهو مبتسم: خلاص ماعادني بقايلين شي الين تتغدين ..تغدي فد قلبك..
فيها الضحكه على حركات فيصل ..
.
.
.
أبها ..
ببيت جد غلا ..
كان تركي جاي يبي يأخذ غلا لانها من الصبح ببيت جدها ..
غلا: بنام هنا..
تركي: ماسمعت ..
غلا: تستهبل..قلت لك راح انام هنا..
تركي: غلا وبعدين وبعدين معاك ..
غلا: ولاقلبين .. خلاص بنام هنا.. من زمان عن جداني بجلس معهم انا وسعود ..
تركي: بكرة بجي اخذك ..
غلا: لا طبعا .. من حقوقهم علي اجلس معهم وادرايهم الين تجي وحده من خالاتي او امي ..
سكت لان معها حق ..
تركي: وين راما طيب..
غلا: ادخل وشوفها مع جدتي وجدي داخل ..
دخل تركي معها .. وشاف جدتها وجدها وسلم عليهم ..وجلس يسولف معهم .. وجابت غلا القهوة .. وصبت لهم .. وشافت جدتها تسأل تركي عن أصابته وقالهم .. ضاقت فيها الدنيا لما سمعت سالفه الاصابه ..والمر اللي عانه تركي ..
تالي شال بنته وهو يضحك ويسمع سوالف جدان غلا عن بنته وضحكها وحركاته ..
جده غلا: فيها منك ومن امها ..
تركي: أبيها تأخذ كل شي من امها..
جدتها: حلاتها تأخذ منكم اثنينكم .. الله يخليها لكم ..
تركي: الله يسمع منك ..
باس بنته وأستأذن منهم .. وبالله خلوه يروح ..
عند الباب ..
تركي : متى راح يجون خالاتك وعمتي..
غلا : اممم هالاسبوع ..
تركي: زين ..يله سلام ..
غلا: تركي كيف يدك ؟
تركي: يعني يقالي الحين يهمك ..!
سكتت..
تركي: يعني اقولك ماتألم .. الا تألم .. امس رحت بشوف الخياطة على منطقه الجرح طلع الجرح ملتهب.. ونظفه الدكتور والله كريم..
غلا: أنت ليه ماتهتم بنفسك.. وش فايدة السواق ليه ماتخليه يسوق.. تراك تزهق قاعد تضيع نفسك بنفسك ..اوف تراك تزهق..
ابتسم وهو بتكتف: تخافين علي..
غلا عيونها ملمعه وتسولف ولاهي حاسه: اخاف عليك.. اه بس قلبي متقطع خوف..
تركي : تحبيني ؟
غلا تطالع تركي وتتكلم قلبها مع جرحه ولاهي حاسه: تشك بهالشي..
تركي ابتسم:اجل سامحيني..
حست غلا .. وسكتت..
تركي بعده مبتسم: الاتحبيني.. سامحيني..
غلا تصرف: سلم على ريوف..
دنق وباس خدها : يوصل.. مع السلامة ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
طلع أبو تركي ..
وسعود وصل اخته غلا لبيت أبو تركي.. طلعوا اخوان تركي عشان تسلم غلا على عمها..
سلمت غلا على عمها وخلته يسلم على راما.. اللي شالها وهو يسمي عليها وهي تمسك ب لحية جدها الحمرا وتضحك ..
غلا جلست جنب عمها وراما: راما عيب لاتمسكين لحية جد تسذا تعورينة..
ضحك عمها: خليها.. خليها.. تضحك مشالله مانكرت)ماخافت منه)..
غلا: يمكن عشان نفس جدي لان كنت عند جداني وتعودت على جدي تسذا..
كان تركي يناظر غلا وهي تسولف مع ابوه وتضحك معه حبها اكثر..
أبو تركي : دامكم هنا ..بغيتكم بسالفه؟
جلس تركي قبال أبوه: لبيه..
أبو تركي: بنت عمك ؟
تركي سلم على راس أبوها: طلبتك لاتكلمني بهالموضوع..
أبوه: ورى ياتركي؟
تركي : لاتكلمني فيه.. ماأبي اكدرك وتوك طالع مع المستشفى..
شالت غلا بنتها وجات بتقوم ..
أبو تركي: اجلسي ياغلا ..
جلست ..
أبو تركي: وشاللي سوته بنت عمك ؟
تركي: وش اللي ماسوته .. خلاص يبه..
أبو تركي: رجعها الله يرضى عليك ..
تركي: اولا يبه هي طلعت من العدة.. ثانيا محال اني ارجعها..
أبوه: الله يهديك .. وراك تعرس اجل..
تركي: هي السبب .. يبه لالاتضايق..
أبوه: ماكنت مؤيدك زواجك على مرتك .. والحين خليت بنت عمك مطلقة واختها جنبها والسبب منهو ياتركي..
تركي: يالوالد هي السبب بزواجي على أم راما.. وهي من تسبب.. ومدري كيف انعميت.. بنات عمي ماهن متربيات.. اجلن ترسل ولد اخوها يكلم غلا ..!
أبوتركي سكت ..
مصدوم من اللي يسمعه وغلا كانت بس تمسح دموعها بصمت.. جرحها الموقف..
طلعت من المجلس..وراحت لغرفتها مع تركي بكت وهي ضامه بنتها لصدرها..
استأذن تركي من ابوه عقب ماتجمعوا خواته وامه والكل عنده وطلع ل غلا ..
دخل لغرفتهم .. شافها تبكي ضمها هي وبنته لصدره : ليه ليه البكى؟
كانت بس تبكي .. وصارت بتنها تبكي معها..
ابتسم تركي غصب: الحين كيف نسكت هالحلوه ؟بكت معاك..
بعدت غلا عن تركي بهدوء وراحت ترضع بنتها ..
جلست ترضعها حتى هدت ونامت..
تركي مسك يدها وجلسها: ليه هالدموع؟
غلا : ولاشي..
تركي يمسح طيف دموعها: وسعي صدرك.. ترى راح نسافر للرياض قريب.. جهزي نفسك..
غلا: ميب سيارة..
تركي:ايه حجزت..
غلا: وكيف يدك ؟
تركي: الحمدلله..
غلا: ترى بكرة برد لبيت جدي خالاتي كلهم جاو الليله وامي ..
تركي: ان شاء الله .. غلا بغيت اخذ رأيك بقرار قررته..
غلا:هلا..
تركي: قررت اخذ الوالد والوالده معي للرياض يعيشون معنا..
ابتسمت غلا: ياعمري الله يحيهم ..
تركي: ماعندك مانع ..ولا راح تتضايقين ..
كشرت غلا: ليه ارفض ؟ بالعكس هالشي يسعدني .. ولاتنسى ان وجود الشيبان بالبيت بركة .. وحتى راح يونسونا انا وراما ..
ابتسم تركي بحب ماله مثيل : وتبيني اتركك بحالك .. ياغلا كل يوم احس اني ماستاهلك بس فيه شي بداخلي يقول غلا ماخلقت الا ل تركي .. والله اسف تأكدي اي قسوة صدرت مني عليك هي غصب عني انا تجرحني قبل ماتجرحك .. تراك روحي ..
غلا : الحين هالدوبا نامت أشيلها وتطلع معي ..
تركي انسدح جنب بنته : أنا مرهق بنام معها ..
غلا: اوتس .. بس تركي مش مثل كل مره مايمدي اطلع الا الاقيك جايبها ..
تركي ضحك : شكلها يكون مغري مايمدي ابوسها الا وتتحرك وتفتح عيونها نومها خفيف ..
غلا: تيب خلها بحالها خلها تنام .. اه يازين ايام العزوبية ..
فز تركي من السرير وسحب غلا لعنده: وشو ؟
غلا ابتسمت غصب : ولاشي..
تركي : غلا ..
غلا: قصدي ايام ماكنت ادج وحدي مافيه شي يقديني وخاصه مسؤلية راما ..
تركي ابتسم: اشوا تقصدين راما ميب أنا ..
غلا: ههههههه أنت وراما واحد .. نام ..
تركي ابتسم وقربها لحضنه: اجل تحبيني دام أنا وراما واحد ..
غلا حطت يدها على خد تركي تبيه ينام وتطلع تسولف مع ريوف لانها بتروح : حبيبي نوم ..
تركي صار مسير مهو بمخير لها .. سدحته وغطته مع راما وطلعت من الغرفة ..
.
.
.
كانت غلا تسولف على نجود لان توها جات ل ابها .. عشان جدها ..
نادى تركي غلا ..
غلا: هلا ..
تركي: من هنا ؟
غلا: خواتك ..
تركي: زوجه عبدالله ؟
غلا: لا امها شوي تعبانة وراحت لها.. تركي بكرة بروح لبيت جدي من جيت مارحت ..
تركي: اوك ..
جات بتمشي مسك يدها ..
غلا: هلا ..
تركي: اجلسي معي زهقان ..
غلا: وين اخوانك وعيال خواتك ..
تركي: ماأحد فيه .. انا ابيك انتي.. ابي اجلس معك .. وضعنا ابد مو عاجبني ..
غلا تكتف بملل واضح ..
تركي تكتف نفس الحاله: ها ..
غلا: ولا شي.. خلنا تسذا احسن ..
تركي عصب: تبطين .. مهو ب تركي اللي يعيش تسذا .. راح نعيش كأي زوجين وراح تعطيني من حب وحنان ورومنسية وكل شي ابيه منك بالطيب بالقوة.. بس خلي ابوي يطلع والحمدلله الدكتور يقول قربت طلعته .. وقتها صدي عني .. ونشوف مين اللي راح يمشي كلمته على الثاني.. دامني ابيك وحاطك براسي اجيبك ياغلا وانا تركي..
غلا رفعت حاجب: خير وش هالكلام وين عايشين .. اجبار وزحمه .. تركي انا غلا ام راما .. ولو تصرفت معي مثل هالتصرفات بيت أبوي قريب وحينها اشوف مرجلتك ..
تركي: غلا ..
غلا: تركي هدي .. تيب..
تركي: يعني تهددين بأبوك واخوانك ..
غلا: عندك شي ؟
تركي: واللي راح يهددك ب راما ..
لمعت عيون غلا بسرعة ماتوقعها تركي ..
غلا: الا بنتي .. تحملت كل شي منك عشانها ورضيت اصير بهالحال .. تجي تهدد تأخذ راما .. الا هالشي لاتفكر فيه .. صدقني ماراح تطلع وتربح لو سويت هالشي ..
تركي : راما تعني لك روحك .. وانتي روحي .. ارجعي لي اخلي راما..
غلا : تحلم بالرجعه .. فكر باللي سويته.. ذليتني ..!
مسك يدها ومشى فيها للحديقة : انا ماكنت ادري.. غلا افهمي شي اسمه عرض سمعه شرف ..
غلا: اوه ياتركي لو انت واثق ماسويت تسذا..
تركي : لو مش واثق كان طلقتك بسرعة .. لا كان كنت منصدم ولاني مصدق عشان كذا شفتي هالتصرفات .. تأكدي لما نشوف الخيانة ونكون عارفين ان المره تخون مالها عيشه عندنا .. !
طالعته ..
تركي: أنا واثق فيك كثر ماأنا واثق أني ماسك يدك الحين واني أبو بنتك ..
.
.
.
.
اليوم الثاني ..
الشرقية ..
شقة فيصل وشوق ..
صحت شوق فيصل : بيبي قوم .. الساعه الثالثه العصر..
رمى نفسه بحضنها ..وكمل نومة..
شوق تلعب بذقنه والشعر الخفيف النابت على خده: يله قوم صل العصر.. يله قوم ..
فيصل : بس خمس دقايق احسبيها وقوميني..
شوق: ههههههه ماراح تفرق.. حتى مادوامت ..
انقلب وصار على ظهره ويناظرها: مو مهم .. المهم .. اني احبك ..
شوق: وأنا بعد .. بس قوم صل العصر ..
جلس وشعره كشه وهي تعدل شعره وهي ميته فيه .. قومته : بروح اجهز الغدا ..
دخل وضى للعصر وتالي صل العصر ..
كانت شوق تجهز الغدا جا فيصل وشال الصحون عنها ..
شوق فيها الضحكه : ترى الغدا مكرونة..
ابتسم فيصل ومسوي معصب: مصحيتني ومانمنا الا الصبح والنهاية مكرونة ..
شوق : هههههه فييييييييصل..
خق وطيح الصحون ..
شوق حطت يدينها على اذونها ..:لالا
فيصل مبتسم وباينه صفه أسنانة : هههههههه عادي تفداني..
شوق: ههههه اكيد .. يفداك الكون بعرضة وطوله ..
فيصل قرب منها: لا عز الله ماتغدينا .. شوق جوعان ..
شوق مبتسمه وجهها احمر: تيب اجلس .. والحين بجيب الغدا ..
فيصل: عطيني الصحون ..
طلعت شوق صحون جديده وعطته .. وتالي رجع اخذ العصير ..
حضرت شوق المكرونه ..
وقعدا يتغدون ..
شوق: ها حلوه ..
فيصل: لبا عروق قلبك .. خقق يابنت .. حلوه وقمر وذوق وتعرف تطبخ بعد يارباة .. امي داعية لي..
حمر وجهه شوق ونزلت راسها ..
سحب فيصل كرسية وجلس جنبها وهو مبتسم: خلاص ماعادني بقايلين شي الين تتغدين ..تغدي فد قلبك..
فيها الضحكه على حركات فيصل ..
.
.
.
أبها ..
ببيت جد غلا ..
كان تركي جاي يبي يأخذ غلا لانها من الصبح ببيت جدها ..
غلا: بنام هنا..
تركي: ماسمعت ..
غلا: تستهبل..قلت لك راح انام هنا..
تركي: غلا وبعدين وبعدين معاك ..
غلا: ولاقلبين .. خلاص بنام هنا.. من زمان عن جداني بجلس معهم انا وسعود ..
تركي: بكرة بجي اخذك ..
غلا: لا طبعا .. من حقوقهم علي اجلس معهم وادرايهم الين تجي وحده من خالاتي او امي ..
سكت لان معها حق ..
تركي: وين راما طيب..
غلا: ادخل وشوفها مع جدتي وجدي داخل ..
دخل تركي معها .. وشاف جدتها وجدها وسلم عليهم ..وجلس يسولف معهم .. وجابت غلا القهوة .. وصبت لهم .. وشافت جدتها تسأل تركي عن أصابته وقالهم .. ضاقت فيها الدنيا لما سمعت سالفه الاصابه ..والمر اللي عانه تركي ..
تالي شال بنته وهو يضحك ويسمع سوالف جدان غلا عن بنته وضحكها وحركاته ..
جده غلا: فيها منك ومن امها ..
تركي: أبيها تأخذ كل شي من امها..
جدتها: حلاتها تأخذ منكم اثنينكم .. الله يخليها لكم ..
تركي: الله يسمع منك ..
باس بنته وأستأذن منهم .. وبالله خلوه يروح ..
عند الباب ..
تركي : متى راح يجون خالاتك وعمتي..
غلا : اممم هالاسبوع ..
تركي: زين ..يله سلام ..
غلا: تركي كيف يدك ؟
تركي: يعني يقالي الحين يهمك ..!
سكتت..
تركي: يعني اقولك ماتألم .. الا تألم .. امس رحت بشوف الخياطة على منطقه الجرح طلع الجرح ملتهب.. ونظفه الدكتور والله كريم..
غلا: أنت ليه ماتهتم بنفسك.. وش فايدة السواق ليه ماتخليه يسوق.. تراك تزهق قاعد تضيع نفسك بنفسك ..اوف تراك تزهق..
ابتسم وهو بتكتف: تخافين علي..
غلا عيونها ملمعه وتسولف ولاهي حاسه: اخاف عليك.. اه بس قلبي متقطع خوف..
تركي : تحبيني ؟
غلا تطالع تركي وتتكلم قلبها مع جرحه ولاهي حاسه: تشك بهالشي..
تركي ابتسم:اجل سامحيني..
حست غلا .. وسكتت..
تركي بعده مبتسم: الاتحبيني.. سامحيني..
غلا تصرف: سلم على ريوف..
دنق وباس خدها : يوصل.. مع السلامة ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
طلع أبو تركي ..
وسعود وصل اخته غلا لبيت أبو تركي.. طلعوا اخوان تركي عشان تسلم غلا على عمها..
سلمت غلا على عمها وخلته يسلم على راما.. اللي شالها وهو يسمي عليها وهي تمسك ب لحية جدها الحمرا وتضحك ..
غلا جلست جنب عمها وراما: راما عيب لاتمسكين لحية جد تسذا تعورينة..
ضحك عمها: خليها.. خليها.. تضحك مشالله مانكرت)ماخافت منه)..
غلا: يمكن عشان نفس جدي لان كنت عند جداني وتعودت على جدي تسذا..
كان تركي يناظر غلا وهي تسولف مع ابوه وتضحك معه حبها اكثر..
أبو تركي : دامكم هنا ..بغيتكم بسالفه؟
جلس تركي قبال أبوه: لبيه..
أبو تركي: بنت عمك ؟
تركي سلم على راس أبوها: طلبتك لاتكلمني بهالموضوع..
أبوه: ورى ياتركي؟
تركي : لاتكلمني فيه.. ماأبي اكدرك وتوك طالع مع المستشفى..
شالت غلا بنتها وجات بتقوم ..
أبو تركي: اجلسي ياغلا ..
جلست ..
أبو تركي: وشاللي سوته بنت عمك ؟
تركي: وش اللي ماسوته .. خلاص يبه..
أبو تركي: رجعها الله يرضى عليك ..
تركي: اولا يبه هي طلعت من العدة.. ثانيا محال اني ارجعها..
أبوه: الله يهديك .. وراك تعرس اجل..
تركي: هي السبب .. يبه لالاتضايق..
أبوه: ماكنت مؤيدك زواجك على مرتك .. والحين خليت بنت عمك مطلقة واختها جنبها والسبب منهو ياتركي..
تركي: يالوالد هي السبب بزواجي على أم راما.. وهي من تسبب.. ومدري كيف انعميت.. بنات عمي ماهن متربيات.. اجلن ترسل ولد اخوها يكلم غلا ..!
أبوتركي سكت ..
مصدوم من اللي يسمعه وغلا كانت بس تمسح دموعها بصمت.. جرحها الموقف..
طلعت من المجلس..وراحت لغرفتها مع تركي بكت وهي ضامه بنتها لصدرها..
استأذن تركي من ابوه عقب ماتجمعوا خواته وامه والكل عنده وطلع ل غلا ..
دخل لغرفتهم .. شافها تبكي ضمها هي وبنته لصدره : ليه ليه البكى؟
كانت بس تبكي .. وصارت بتنها تبكي معها..
ابتسم تركي غصب: الحين كيف نسكت هالحلوه ؟بكت معاك..
بعدت غلا عن تركي بهدوء وراحت ترضع بنتها ..
جلست ترضعها حتى هدت ونامت..
تركي مسك يدها وجلسها: ليه هالدموع؟
غلا : ولاشي..
تركي يمسح طيف دموعها: وسعي صدرك.. ترى راح نسافر للرياض قريب.. جهزي نفسك..
غلا: ميب سيارة..
تركي:ايه حجزت..
غلا: وكيف يدك ؟
تركي: الحمدلله..
غلا: ترى بكرة برد لبيت جدي خالاتي كلهم جاو الليله وامي ..
تركي: ان شاء الله .. غلا بغيت اخذ رأيك بقرار قررته..
غلا:هلا..
تركي: قررت اخذ الوالد والوالده معي للرياض يعيشون معنا..
ابتسمت غلا: ياعمري الله يحيهم ..
تركي: ماعندك مانع ..ولا راح تتضايقين ..
كشرت غلا: ليه ارفض ؟ بالعكس هالشي يسعدني .. ولاتنسى ان وجود الشيبان بالبيت بركة .. وحتى راح يونسونا انا وراما ..
ابتسم تركي بحب ماله مثيل : وتبيني اتركك بحالك .. ياغلا كل يوم احس اني ماستاهلك بس فيه شي بداخلي يقول غلا ماخلقت الا ل تركي .. والله اسف تأكدي اي قسوة صدرت مني عليك هي غصب عني انا تجرحني قبل ماتجرحك .. تراك روحي ..
غلا : الحين هالدوبا نامت أشيلها وتطلع معي ..
تركي انسدح جنب بنته : أنا مرهق بنام معها ..
غلا: اوتس .. بس تركي مش مثل كل مره مايمدي اطلع الا الاقيك جايبها ..
تركي ضحك : شكلها يكون مغري مايمدي ابوسها الا وتتحرك وتفتح عيونها نومها خفيف ..
غلا: تيب خلها بحالها خلها تنام .. اه يازين ايام العزوبية ..
فز تركي من السرير وسحب غلا لعنده: وشو ؟
غلا ابتسمت غصب : ولاشي..
تركي : غلا ..
غلا: قصدي ايام ماكنت ادج وحدي مافيه شي يقديني وخاصه مسؤلية راما ..
تركي ابتسم: اشوا تقصدين راما ميب أنا ..
غلا: ههههههه أنت وراما واحد .. نام ..
تركي ابتسم وقربها لحضنه: اجل تحبيني دام أنا وراما واحد ..
غلا حطت يدها على خد تركي تبيه ينام وتطلع تسولف مع ريوف لانها بتروح : حبيبي نوم ..
تركي صار مسير مهو بمخير لها .. سدحته وغطته مع راما وطلعت من الغرفة ..
.
.
.
تعليق