رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #61
    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    ببيت غلا وتركي ..
    غلا :تدرين بدق على رهف تجي تفطر معنا هي وعيالها ..
    أخذت التلفون غلاو دقت على رهف سولفت معهاو قالت لها تجي تفطر معهم ..
    سكرت ..
    غلا : تدرين وش طرا ببالي ..
    أم سيد : أيه ؟
    غلا :فيه عندنا بالجنوب يسون عصيد شي لاكرام الضيف .. الحين بكلم أمي وبخليها تعطيني الوصفه ..
    أخذت دفتر معها وكلمت أمها قعدت تكتب اللي تقوله ..
    .
    .
    .
    بالمطبخ ..
    غلا محتاسه : الحين يعني خلصنا كل شي ..
    أم سيد: ايه ..
    غلا : حتى هذي ( تقصد العصيده ) خلصتها بس على الله تطلع أوك ..
    أم سيد : أن شاء الله ..
    دخل تركي ومعها أغراض كثيره .. وحايس مع عكازاته .. تضايقت غلا وبسرعه راحت شالت عنه الاغرض ..
    غلا وهي تحط الاغراض على الطاوله : الحين ليه تتعب نفسك ..وبعدين لما ماخليت السواق يعطي ناروتي ..
    تركي يتسند على الجدار : ماهي بثقيله ..
    غلا انقهرت منه : لاجد ..
    تركي حن لها .. ولسوالفها وضحكها ومزحها .. ولخوفها عليه حتى وهو مزعلها بعد تهتم له ..

    ثنتين : شي يذل / وشي جاير ومر
    لاجيت مشتاق / وانت معزم الفرقا

    تركي : اشم ريحه شي .. يذكرني بالجنوب ..
    أم سيد نطقتها بشكل يضحك : دي عصيده .. الست غلا عملتها ..
    تركي ابتسم على طريقة نطقها .. : غلا تسلمي والله ..
    غلا كانت تطلع الصحون : ماسويت شي ..
    طلع تركي .. راح يأخذ له دوش ..
    بعد نصف ساعه جات رهف وعيالها .. جلست مع تركي شوي وتالي راحت تساعد غلا ..
    .
    .
    .
    ببيت نايف ..
    ام نايف : الحين الساعه خمس وشوي بعد أقل من دقيقين الاذان ليه ماغريتي ملابسك الحين كيف بتطلعي لصديقاتي وعمات نايف وخالته ..
    دانه تنرفزت: على ماعتقد أنا بالمطبخ من الساعه 12 .. وتعبانه ومرهقه وكل ماجيت بطلع قلتي ساعديني بشي .. خلي نحضر شي .. حتى جاو الحريم الحين اشلون اطلع .. أخذ لي شاور وابدل ..
    أم نايف بكل برود الدنيا: ماله داعي بقول انك عند أهل أمك .. بصراحه كلهن جارتي كان ودي يشوفونك بس بها الشكل لا .. مابي يقولون أم نايف ماعرفت تختار لوحيدها .. وحتى عماته ..
    الهنوف (أخت أم نايف ياحبني لها تجنن ): وضحى أشفيك .. وترا لبس دانه ماعليه .. لماجيت على بالي خلاص أنه جاهزه .. ودانه كامله والكامل وجهه سبحانه ..
    أم نايف: الهنوف لاتتدخلين بيني وبين زوجه ولدي .. لاتفشلني بس ..
    الهنوف طالعت أخته بصدمة..
    أم نايف: وشفيك ؟ ماقلت شي ..
    الهنوف : ماقلتي شي .. الله يهديك بس ..
    دانه خلاص لمعت عيونها لاول مره بحياتها يصير لها هالشي ..
    أم نايف: اسمعو الاذان بروح للحريم عشان يفطرون ..وأقلطهم ..
    طلعت أم نايف ..
    دانه : روحي هنوف أفطري ..
    الهنوف: واتركك وحدك ..
    دانه: عادي روحي بعدين أذأ روحوا .. بأكل ..
    مابغت تطلع الهنوف الا لما أصرت دانه .. ونايف طلع يفطر هو وصديقه مشاري برا ..
    حطت دانه راسه على الطاولة .. ماحبت تبكي والا البكا خلاص واصل معاها حده بس مهما كان ماتبي تكون ضعيفه قدام الكل وهالشي يميز شخصيه دانه عن باقي صديقاتها ..
    الشغاله : ماما خذي أكل ..
    طالعتها دانه وأخذت ماي وردت حطت راسها ..
    .
    .
    .
    ببيت تركي ..

    بعد المغرب والافطار ..
    دخل تركي للصاله ..
    رهف: هلا تركي ..
    تركي وهو يجلس: هلا بك ..
    جات غلا ومعها صينيه القهوه و ناروتي صينيه الحلا ..
    صبت القهوه وعطت تركي وتالي رهف ..
    غلا وهي تحط صحن حلا عند رهف : راحو الضيوف ..
    تركي : لا .. بس بعضهم ناموا والباقين بيون الشاهي خلص ..( ربعه الميانه طايحه بقوه)
    غلا: أيه أعطيته ماجد( ولد رهف) ..
    تركي : تسلمين .. سلمت يمناك على العصيد بجد شغل رايق ..
    غلا ضحكت ولمعت عيونها : ضبطت ..
    تركي خق معها: ايه ..

    ابتسم بشفاه ,, / ودموعه تسيل ~
    في عيونه ( حزن ) .... وبثغره امل !!
    الدموع تجرح ,,, | الخد الاسيل |
    والشفاه ( تورد ) ..... لوجهه خجل !!

    سكتت غلا وقعدت تلاعب بنت رهف الصغنونه ..
    رهف وهي تأكل حلا: غلا ليه ذبلانه كذا ..
    غلا طالعتها: أنا ..
    رهف: ايه .. لتكوني حامل .. ماتبين تقولين ..
    غلا انحرجت : لا لا حمل مافيه ..
    طالعها تركي ..
    تركي: عن أذنكم بروح للشباب بالمجلس ..
    طلع تركي ..
    رهف : مدري بس وجهك ذابل ..
    غلا (اللي يدري يدري واللي مايدري اه بس ) : لا الحمل مش حامل .. باقي بدري ..
    ابتسمت رهف ..
    غلا : قضيتوا للعيد ..
    رهف : بعد صلاه العشاء بنزل للسوق وبنقضي لهم ..
    غلا:طيب خلي نوف وفواز معي ..
    رهف: بيتعوك ؟
    غلا: لا بالعكس وناسه .. وبعدين بيسون لك قلق بالسوق وزحمه ..
    رهف : لاخلا ولاعدم منك يالغلا ..
    ابتسمت لها ..
    .
    .
    .
    ببيت نايف ..
    دانه تطالع بالساعه زهق .. من الساعه12 وهي بالمطبخ .. والحين الساعه على بداية السبعه .. يلعن أمك يالقهر وربي ضيقه ..
    دخلت الهنوف معها ولدها ..
    دانه : راحوا ؟
    رهف : لا بيرحوا بعد صلاه العشاء ..
    دانه : أبي أروح ل غرفتي .. خلاص قرفت هنا ..
    دخلت أم نايف .. وسكتت لانها شافت تعابير وجهه دانه ..
    الهنوف : تعالي نايف دق ..
    دانه : وينه ؟
    الهنوف : ماقالك مع صديقه مشاري ..
    دانه: لا .. أوف قرف قرف قرف مش طبيعي ..
    أم نايف : وشهو اللي قرف ؟
    دانه وهي تسند ظهرها على الكرسي: العيشه هنا ..
    أم نايف : مهي بعاجبتك؟
    دانه : لا الحين وهاللحظه لا ..
    أم نايف : حلو .. لسانك طويل ..
    دانه: بصراحه عمتي ماقصرتي مافيني .. لو أيش .. وش هالمعاملة اللي تعامليني فيها ..
    أم نايف: الى الان ماشفتي شي ..
    سكتت دانه .. شوي وراح تبكي ..
    أم نايف: لسانك لاتطولينه فاهمه ..
    دانه : الهنوف بليز أبي أطلع للغرفه فوق صرفي الاودام اللي برا ..
    أم نايف : وين تصرف الحريم ضيوفي مهن بضيوفك ولاضيوفها ..
    الهنوف: أم نايف بسك عاد ..
    جهزت الصواني وخلت الخدم يجيبوها ..
    دانه : جيبي ولدك الدب هذا خليني أتسلى فيه ..
    الهنوف: هههههههه حلالك .. بس لاتسوين فيه زي ذيك المره أنتي ورجلك المهبول ..
    دانه : هههههههههههههههه والله مو أنا عضيته .. نايف قال خلي أجرب وبعدين عضني أنا زيه .. يعني مو بس ولدك انعض ..
    الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههه الله يرج العدو .. عمري ماشفت أثنين يليقون ل بعض كثركم ..
    دانه: هع هع شكرا شكرا ..
    .
    .
    .

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #62
      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      بالشرقيه ..
      ببيت أبو عهد ..
      كان خالد جالس ..
      خالته: خالد طيب قلي فيكم شي ؟
      خالد: لا ياخالتي بس الحمل متعبها شوي ..!
      خالته: الله يعين .. أذأ هذا اول طفل لكم أجل بالباقيين ..
      خالد: طيب ابي اشوفها ..
      خالته : عموما هذي هي زوجتك أطلع لها غرفتها ..
      طلع خالد ..
      خالد: عهد أفتحي الله يخليك ..
      عهد: شوف ماراح أفتح .. لاتخلي أحد يشك .. والله مهو بصالحك ..
      خالد: طيب بفهمك ..........
      قاطعته: شوف روح أحسن .. وقول لامي انك شفتني .. لاتحرج نفسك .. ماراح أطلع ..
      يئس خالد منها ونزل ..
      خالته: ها شفتها؟
      خالد بضيق: أيه .. يله خالتي عن أذنك ..
      خالته: وين ؟
      خالد: برجع للرياض ..
      سلم على خالته وطلع .. حتى ماعطاها فرصة تتكلم ..

      بالرياض ..
      ببيت نايف ..
      بعد ساعه ..
      طلعوا الحريم ..
      الهنوف : دندون طلعوا الحريم ..
      دانه كانت نايمه وحاطه راسها على طاوله الاكل بالمطبخ ..
      الهنوف: ياحياتي .. دندون .. قومي خلاص الحريم راحوا ..
      قامت دانه ..
      الهنوف: ليه نمتي ؟
      دانه تفرك عيونها : عادي هنوفه ألم بظهري فضيع ..
      الهنوف : ليه؟
      دانه: أكيد من كثر ماأنكرفت اليوم ..
      الهنوف : الله يعين ..
      قامت دانه .. وعاد طلعوا برا ..
      جدته لنايف لابوه : دانه وينك؟
      دانه: بالمطبخ انحسبت ..
      جدته لابوه : وليه ماطلعتي للحريم ماقدرت أقول شي .. وعمتك قالت أنك عند أهل أمك ..
      دانه كانت تعبانة: خلاص جدتي عادي .. عن أذنكم ..
      مسكت خدود ولد الهنوف وباسته بقوة ..
      دانه: الهنوف سوري قلبي ماقعدت معك بس والله تعبانة موت ..
      الهنوف : فديتك عادي ..
      طلعت دانه ل غرفتها ..
      جدته لامه : وضحى وتاليتها معك بذا البنت ..
      أم نايف : ماسويت بها شي ..
      دخل نايف وهم كانوا بالصاله ...
      الهنوف : أشلون ماسويتي شي .. حرام عليك البنت من 12 الين 9 المساء بالمطبخ .. وفوق هذا أهنتيها وجرحتيها .. أجل تقولين لها لاتطلعين تفشليني ..
      جدته لامه : وش قالت لها ؟
      الهنوف : والله يمة .. والبنت ماقالت شي .. رحمتها .. صدقيني ياوضحى لو غير دانه كان صار بالعلوم علوم .. لكن البنت صدرها وسيع ..
      جدته لابوه : الحين لو درى ولدك أنك قلتي لزوجته ذا الكلام اللي يفشل .. تهقين بيفرح ..
      أم نايف: ماقلت لها سوى لاتطلعين تفشليني قدام الحريم ماقلت شي غلط .. أبيها تطلع بلبس أنيق .. يناسب انها تكون زوجه ولد أم نايف ..
      طالعتها أمها: والله يادانه ماتستاهلين تكون زوجه ولدك .. !
      دخل نايف والصدمة على محياة باينه ..
      نايف:شفيها دانه ؟
      الكل سكت ..
      نايف : شفيكم ؟ وين دانه ؟!
      الهنوف : هلا نايف ..
      راح نايف سلم على خالته : هلا بك خالتي .. شفيكم ؟ يمة وش هالكلام اللي سمعته ؟ لية زعلتي دانه ؟ وش هالكلام اللي قطيته عليها .. قسم بالله ماله داعي..
      أم نايف سكتت ..
      نايف بضيق: هالاشياء تراها تأثر على حياتنا .. وهالشي مايأكلها الا أنا ..
      الهنوف : خلاص حبيبي .. بس تعرف .......
      قاطعها نايف: ياخالتي ماصارت .. اليوم تهاوشنا بسبب أمي ..
      طلع نايف ل غرفتهم ..
      كانت دانه تأخذ لها شاور ..
      أستنها حتى تطلع ..
      طلعت وهي زهقانه ..
      شافت نايف صدت عنه ..
      نايف : نعيما ..
      دانه وهي تشغل المجفف : الله ينعم عليك ..
      نايف قرب منها: دندونتي زعلانه ..
      دانه تعلقت فيها وقعدت تبكي وهي تقوله : ظهري يألمني مرا ..
      نايف خاف عليها: من أيش ياعمري ؟
      دانه : مدري يألمني حيل ..
      نايف: يله خل نروح للمستشفى ..
      دانه تروعت : لا .. لا .. والله ماأروح ..
      وخرت عنه ..
      دانه: خلاص الحين بيخف الالم ..
      نايف ابتسم : ياخوافه .. بلا دلع ماراح أخليهم يعطونك أبرة ..
      دانه: ماتقدر تمنعهم .. مابي أروح ..
      نايف: أذأ رجع الالم مافيه نقاش بنروح ..
      دانه ( أذأ قلت لك أنه يألمني ثاني مرا ) .. ابتسمت له ..
      نايف : ههههههههه ماراح تقولين لي صح عن ألالم أذأ عود لك ..
      فتحت دانه عيونها ..
      نايف: هههههههههههههههههههههههههههههههه .. اللي يحب أحد يعرف كل الخبايا اللي تدرو بداخله ..
      دانه: يمة منك ..
      نايف قرب لها زود : اسف بجد على كل اللي صار لك اليوم .. توني قبل شوي اسمع وبالصدفة ..
      دانه : عادي .. طنش تعش تنتعش ..
      نايف: ماكان ودي يصير هالشي بس عارفه وخابره الظروف ..
      دانه : صدقني عادي نايف .. خلاص سالفه وراحت .. الحين خل أنوم لان حيلي مهدود ..
      راحت للفراش .. جلس نايف جنبها وغطاها ..
      دانه عارفه أنه باقي متضايق .. حبت تشيل هالكدر من وجهه بأي طريقة ..
      دانه : تحبني ..
      نايف : ياكثر سؤالك عن هالشي .. أيه أحبك .. وش أحبك ألا مجنون بك واعترف لك صرت مجنون ..
      دانه: ياحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظي ..
      نايف : أخ منك .. نامي بس ..
      غطت دانه وجهها بسرعة ..
      نايف: هع يازين الخوف ..
      قام نايف أخذ له شاور ..
      ببيت تركي ..
      نومت غلا نوف وحطتها بغرفه النوم ..
      غلا: يله فواز نطلع برا ونخلي نوف تنام ..
      شالته غلا ..
      دخل تركي وكانت غلا طالعه .. استغرب انها بالغرفه ..
      جات بتطلع مسكها تركي ..
      طالعته ..
      تركي : أبيك شوي ..
      طالعته ..
      تركي : اجلسي ..
      غلا : كذا مرتاحه ..
      تركي : غلا أجلسي ..
      مالها خلق تجادله .. جلست .. جلس تركي بجنبها ..
      قعدت تلاعب فواز وتركي يناظره ..
      تركي بعدفتره .. : غلا أنتي حامل ؟!
      طالعته شوي ..
      غلا ردت تناظر الأرض: لا ..
      تركي: متأكده ؟
      غلا قامت : أيه ..
      تركي : ليه قمتي .. ماخلصت كلامي ..
      غلا : تركي الشي اللي تبي تسأل عنه وسألت وخلاص دريت أني مش حامل .. يعني خلاص ..
      تركي وقف :تدرين من ناحية ودي تكونين حامل .. حتى لو أنفصلنا يكون بيننا طفل ..
      طالعته بصدمه ..
      تركي يكمل : ومن ناحية لا ماودي .. لاني ماراح أستغني عن ولدي يعيش بعيد عني .. ولا ودي أجرحك وأخذه ..
      غلا بنفس نظرتها له .. السكوت ببعض الاوقات يكون أبلغ من الحكي ..
      طلعت من الغرفة وتركي يناظر الفراغ اللي خلته ..!
      .
      .
      .
      بالشرقية ..
      ببيت أبو عهد ..
      عهد : يمه مافينا شي .. بس تعرفين حمل وزهق .. حبيت أجي هنا أغير جو ....
      أمها : عهد ماني مقتنعه أبد .. حتى خالد قبل شوي نزل من عندك وهو ضايق صدره ..
      عهد قامت وقالت شي حير امها زود: يمه الأيام بتكشف كل شي مخبئ ..
      قامت أمها: قلت لك فيه شي ..
      عهد: كل شي بوقته حلو .. بطلع أكلم ريوف وشوق ..
      أمها : طيب خليهم يجونا بكرة يسهرون هنا مع أمهاتهم ..
      عهد: كلميهم أنتي يمه ..
      أمها : من عيوني ..
      عهد: الله لايخليني منك ..
      طلعت عهد .. ودقت أمها على اختها أم خالد تعطيها الاخبار ..
      .
      .
      .

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #63
        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        ببيت أم شوق ..
        شوق كانت تسولف مع أمها ..
        شوق : يمه تسمعين الجرس ؟ غريبة من جاينا الحين ؟!!
        أمها: مدري .. خلي عبدالاله يفتح
        طلع عبدالاله ..
        وطلع عمهم ..
        شوق: أوف عمي .. وش يبي
        أمها : الله يستر
        دخله عبدالاله لمجلس ..
        أم شوق : روحي يابنتي جهزي قهوه وشوفي وش يبي ؟
        شوق : أوك
        دخلت شوق للمجلس ومعها القهوه ..
        عمها: حياك الله يابنت اخوي ..
        شوق ماتبلعه : الله ييحك ياعمي ..
        سلمت عليه
        عمها: كيف حالك ؟
        شوق: الحمدلله ..
        عمها: الليلة جيت بغيت أشوف كأنكم تبون شي
        عبدلاله: تسلم ياعمي .. الحال مستور
        عمهم : براحتكم .. بتروحون ل عرس خالكم
        عبدالاله : أكيد ..
        عمهم : ومتى بترجعون ؟
        عبدالاله: اليوم الثاني الصباح
        عمهم: ومتى بتسافرون من هنا ؟
        شوق زهقت من تحقيقه : خلاص ياعمي .. كأنك المحقق كانون ..
        عمها: بنت لاترفعين صوتك ؟
        شوق : عموما ياعمي الحين الوقت للزيارة متأخر .. ورانا رحله الفجر ..
        عمها قام : تطرديني
        شوق : لا .. بس بجد ماحنا فاضيين
        طلع عمها وهو معصب .. وبداخله ألف فكره وفكره لها
        عبدالا له : أخس والله منتي بهينه
        شوق: هع هع أعجبك .. يأخي أكرهه ..
        عبدالاله : ومن سمعك ..
        راحوا لامهم ..
        .
        .
        .
        الفجر طبعا سافروا للرياض وكان باستقبالهم خالهم سلطان وعيال أخته الصغار أصروا على الطلعة معه..
        ( سلطان خطيب مشاعل .. وشوق ماتدري عن زوجه خالها سوى أن أسمها مشاعل)
        .
        .
        .
        بعد أسبوع ..
        اليوم أول أيام عيد الفطر ..
        ببيت تركي وغلا ..
        الساعه ست الفجر جهزت غلا المبخر وعطته ام سيد ..
        أم سيد: بخريه أنتي
        غلا : لا .. لا أنتي عادي
        تركي كان بالصالة .. أستغرب لما شاف ام سيد جايبه المبخر ..
        تركي : وين غلا
        أم سيد: راحت ل غرفتها ..
        تركي: غرفه الضيوف
        تركي وده أول وحده يقولها كل عام وأنتي بخير غلا
        أم سيد تعبر تركي زي ولدها .. من هو بالمتوسط وهي عايشه معه وكانت تهتم فيه .. عشان كذا قالت له ..: روح كلمها .. الست غلا تستاهل كل خير ..
        ابتسم تركي وراح ل غلا ..
        دق الباب ..
        نفس كل مره يدخل يلاقيها تبكي .. أنقهر وكرهه نفسه .. كل بكاها بسببه ..
        جلس تركي .. حست غلا بدخول عطره قبله ..
        تركي بدون مقدمات: كل عام وأنتي بخير ..
        مسحت دموعها ..
        تركي ابتسم : مالك نية تردين علي
        غلا : أنت ليه تسوي كذا .. ترا والله حرام اللي تسوية فيني ..
        تركي :غلا اليوم عيد انسي كل شي ..
        غلا : طبعا لانك تبي الفراق .. هالشي مريحك كثير
        تركي : غلا شفيك ..
        غلا : قول أنك ماتبي الفراق ..
        تركي قام : كنت أبي أهنيك بالعيد .. بس للأسف ياغلا
        غلا : ياليتي من أصحاب القبور ..!
        تركي : غلا .. لحضه .. أشفيك .. وأقسم بالله انك أغلا من روحي
        سكتت وحطت راسها بين يدينها
        تركي : بطلع وماراح أرجع الا رابع العيد أنا بالاستراحه مع ربعي
        غلا : خلاص تركي أتركني بروحي .. ترا تعبانه كثير كثير
        تركي :حبيت أول وحده أقولها كل عام وأنتي بخير أنتي
        صدت أكثر عنه ..
        تركي : أذأ أنتي ياغلا تعبانه شوي تراي ميت تعب
        طالعته بسرعة ومسحت دموعها
        غلا: يألمك شي .. أنت أصلن صاير تروح وتتحرك ماكأن عندك كسر بالرجل ولا شي هامك ..
        ابتسم تركي ..: أقصد نفسيتي .. على فكرة غلا ترا ماشي على نظامك اللي سويتيه لي .. بشتاق لك ..
        .
        .
        .
        طلع ..
        الظهر ..
        ببيت أبو مشاعل ..
        كانت مشاعل بغرفتها ..
        دق جوالها ..
        مشاعل : ألو ..
        ....: مشاعل ..
        .
        .
        فارس كان يبي يكلمها .. مامداه يمسك مقبض الباب الا وهو يسمع ...!
        .
        .
        .
        مشاعل: أنت .. وش تبي .. مو كفاية اللي سويته وأنا صغيرة جاي تقط بلاك الحين ..
        زوج عمتها: مشاعل عمتك وطلقتها عشانك .. خلاص خلينا نتزوج ..

        دخل فارس والدم اللي بعروقه يغلي من القهر .. سحب الجوال ..
        فارس بصراخ وصوت عالي: ألو ..الو رد ياكلب ..
        بسرعة صك الخط ..
        فارس رمى الجوال : من هذا
        مشاعل : مدري
        فارس يشد شعرها: أقولك من هذا
        مشاعل خلاص حست ساعتها قربت
        فارس رماها على الارض وصار يدوسها ويضربها بأقوى ماعنده ..
        دخل أبوه ..
        أبوها صارخ: فارس أبعد عن أختك ..
        فارس : الوسخه تكلم واحد .. تكلم ..
        أبوه أنصدم: وشو ؟
        فارس : اقولك تكلم واحد وتقوله مهو بكفايه اللي سويته فيني .. وش الللي سواه ..
        أبوها: صدق يامشاعل ..
        مشاعل تبكي وكل فمها دم .. كانت بس تشهق ..
        أبوها قرب وجلس على الارض قريب منها : صدق اللي يقولها أخوك ؟ ردي ..
        مشاعل ....
        مسك أبوها شعرها وكمل مع فارس ضرب فيها ..
        دخل مشعل وأمها وسيف ..
        مشعل قعد يفك بس ابد .. بعد وقت مهو بهين .. أبعد سيف ومشعل أبوهم وفارس..
        مشعل يحرك مشاعل : مشاعل .. مشاعل .. مشاعل ردي علي ..
        طالعهم ..
        جات أمها وهي تبكي ألم على بنتها وهي بالارض طايحة وفمها وانفها كلهم ينزفوا دم ..
        سيف كان مرتبك لاخر شي : مش .... ع ...ل ( كلامه كان متقطع) خل خل نودي.....ها ..
        مشعل شالها : يمة وين عباتها ..
        أبوه: لاتشيلها خلها تموت ..
        مشعل: والله ماخليتها ..<<<يالب العزوه ياناس ..
        جابت أمها عبايتها ولبستها ..
        أمهم: بروح معكم ..
        مشعل: يله يمة بسرعة .. أجل ..
        نزل فيها مشعل وهو يركض كانت غايبة عن الوعي ..
        بالمستشفى ..
        الدكتورة : الله .. الله .. حرام عليكم وش هالعنف ؟! أنا مضطره ابلغ ..
        مشعل: ماله داعي ..
        فارس بعصبية: مهو بشغلك .. ماجبناه هنا عشان تتكلمين عن هالشي .. أفحصيها وشوفي شغلك ..
        تروعت الدكتورة منه .. كان معصب وهو يتكلم ..
        فارس: أذأ أخصائية نساء ولادة موجودة أبيها..
        طالعته الدكتورة .. ومشعل اللي لف بصدمة أكبر ل فارس .. وش يبي هذا ؟ وش المقصد ؟! ..
        دخلت الدكتوة تتابع حاله مشاعل ..
        مشعل: صاحي أنت ؟
        طلع فارس سيجارة وقعد يدخن ولاهمه ابن امه ..
        مشعل : ياخي رد ..
        فارس : أختك كانت تكلم واحد والله واعلم وش المخفي والمستور ..
        مشعل ضحك باستهزاء: عليك عقل.. ماأنت واثق بتربية الوالد والوالدة لها .. ياخي سبحان الله عقلية غريبة ..
        طلعت الدكتورة: راح نسوي لها اشاعه ..
        مشعل وقف: ليه؟
        الدكتورة: لان أحدى أصابعها مش قادرة تحركه ..
        مشعل : خلاص ..
        سوت لها أشاعه تبين ان فيه كسر ..
        سوت اللازم لها ..
        فارس الا أصر على طبيبه نساء ..
        .
        .
        .
        بعد ساعة ..
        بالسيارة ..
        مشعل : نزلت من عيني وقسم بالله ..
        فارس : حقي كنت أبي أتطمن .. وأنا اخوها ماني بغريب..
        أم مشاعل: منت واثق من تريبتنا لها ..
        فارس سكت ..
        ببيتهم ..
        دخلت مشاعل وأخوها مشعل مسندها ..
        قام أبوهم .. وسيف كان يناظر ..
        فكت أم مشاعل غطاها وعباتها : وش هاللي سويته أنت وفارس .. ماتخافون ربكم ؟
        أبو مشعل : بنتك كانت تكلم ..
        مشاعل كان كل جزء من جسدها يتألم .. : عمري مافكرت أكلم شوفوا مجرد فكرة .. فكيف أكلم ؟! وللمعلومية بس اللي دق اللي كنت أنضرب عشانه لاني رفضت أروح معكم ل بيت عمتى بيوم من الايام عشانه .. لما كنت صغيرة ..( بجراءه) هذا كان يتحرش فيني وكان يجي سكران انصاف الليلول وأنتم عادي يامشاعل نامي عند عمتك ونسيهم هي وعيالهم والضحية انا .. ولما طلق عمتي كان ولازل يصر علي لاكن كنت ولازلت أصد ..واليوم لما سمع أنه العرس قال خل اكلمها .. بس هذا اللي تبون تفهمونه ..
        جلس ابوها بذهول .. أنصدم .. تذكر لما ضربها لانها رفضت تروح أثرها خايفه .. أو لما أصرو أنه تنام والضحية بنته ..
        فارس الصدمة لجمت لسانه .. عرف كم هو متسرع ومتهور ..
        مشعل يكتم غيضه: تأكدو .. تأكدو .. والله وأنا أخوك ياسلطان أنه احسن لك من فارس والوالد والعيشه هنا ..
        مشاعل طلعت ب مساعدة سيف ..

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #64
          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          أم مشعل : ضرب عروس يوم عرسها ماحد سبقكم فيه ..
          أبو مشعل : أعوذ بالله من ابليس ..
          أم مشعل : كسر وكسرتوا أصبعها .. دم ونزف فمها وأنفها ويالله وقفوه.. رضوض وسويتها .. وش خليتوا فيها .. الليله لما يشوفها سلطان تهقى أنت ولدك وش بيقول ؟!
          فارس: خلاص يمة ..
          أم مشعل بعصبيه : الحين خلاص يمة .. ولما ترجيتك أنت وابوك تكفون الضرب عنها ليه ماكفيتو ..
          أبو مشعل كان ساكت ..
          مشعل : خلاص يمة اللي صار صار ..
          أم مشعل العبره خانقتها: رفعوا ضغطي يامشعل ..
          .
          .
          .
          بغرفة مشاعل ..
          ساعدها سيف حتى تجلس على سريرها وتنام ..
          جلس عندها ..
          .
          .
          .
          الساعة ثلاث العصر ..
          كانت غلا تدق على مشاعل ..
          سيف : هلا ..
          غلا: ألو .. السلام عليكم ..
          سيف: وعليكم السلام ..
          غلا: وين مشاعل ؟
          سيف: نايمة ..
          غلا:نايمة .. طيب ممكن تصحيها .. أبيها ضروري ..
          سيف : أوك ..
          صحاها ..
          مشاعل: هلا غلا ..
          غلا: مشيو شفيه صوتك ..
          مشاعل : كنت نايمة..
          غلا: هالصوت مهو من نوم .. شفيك قلبي ؟
          مشاعل : بعدين أقولك ..!
          غلا : قلبو قومي خذي لك شاور وصلي العصر وتالي دقي علي .. صح كل عام وأنتي بخير ..
          مشاعل جلست : وأنتي بخير ياعمري .. خلاص بقوم أصلي وتالي أكلمك ..
          .
          .
          .
          بعد ربع ساعه ..
          دقت مشاعل على غلا وقالت لها كل السالفه ..
          غلا: مشيو تمزحين صح ..
          مشاعل وهي تبكي : والله هذا اللي صار ..
          غلا : أوف .. حرام ..
          مشاعل كانت تبكي ..
          غلا: قلبي بكلمك بعد خمس دقايق ..
          سكرت غلا من مشاعل .. ودقت على أم مشاعل .. قالت لها تبي مشاعل تجي عندها بالبيت تتجهز .. عارضت شوي .. بس لما درت أن غلا درت بالسالفه قالت لها عادي بخلي سيف يوصلها ..
          دق جوال مشاعل ..
          غلا: مشاعل ألبسي عبايتك وجيبي الفستان وكل أغراضك المهمه ..
          مشاعل : ليه؟
          غلا: توني كلمت خالتي( أم مشاعل) وقلت لها تجيبي وقالت طيب .. يله لاتتأخري .. سيف راح يجيك ..
          مشاعل: أوك ..
          غلا: لاتتأخري .. بكلم الكوفيره تجي ل هنا ..
          مشاعل: يابعد عمري ..
          .
          .
          .
          ببيت غلا ..
          الساعه خمسة المغرب ..
          مشاعل : جسمي احسه مكسر .. ألم ياغلا ألم ..
          غلا: يالله ..
          مشاعل ضحكت بألم: توحفه شكلي .. عروس مكسورة أصبعها وجسمها ياغلا خلاص كله كدمات ..
          غلا: خليها على الله .. شوفيني ليله الملكه انهيار عصبي وبشهر العسل دخلت المستشفى مرتين.. هههههه أحس أننا مش طبيعيات ..
          مشاعل كانت منسدحه على الكنبة وغلا مقابلتها على الكنبة الثانيه : ههههه
          غلا : رايق الفستان حقك ..
          مشاعل الدمعه بطرف عيونها: مشعل جابه لي ..
          .
          .
          .
          ببيت أبو مشاعل ..
          أبو مشعل: وين مشاعل راحت للمشغل ؟
          أمها: لا .. راحت لبيت صديقتها ..
          أبوها عصب: اليوم عرسها وتروح لبيت صديقاتها..
          أمها: خلاص البنت كفاية اللي سويتوه فيها ..
          فارس : وشو .. ذي تبي تسود وجهنا ..حسابها معي ماغير ترجع ..
          ضحك سيف: مشاعل من بيت صديقتها على القاعه ومن القاعه لبيت سلطان .. يعني ماعاد لك سلطة عليها ..
          فارس: سيف أسكت احسن لك ..
          سيف: يمة أوديك بطريقي للقاعة بروح أجيب مشاعل وصديقاتها ..
          أمه : اية بروح اجيب أغرضي وأجي ..
          .
          .
          .
          الساعة تسعة بالقاعه ..
          مشاعل تمسح دموعها: الحين خلاص كل حياتي راحت ..
          غلا: قلبي .. خلاص أرضي ماتدرين ..
          دانه: ايو الله ..
          .
          .
          .
          دخلت شوق ..
          اللي لما درت أن مشاعل زوجه خالها انصدمت .. وفرحت بشكل .. لاحظت على مشاعل الضيقة بس سكتت وفسرتها أنها عشان بتروح عن أهلها ..
          .
          .
          .
          الساعة وحده ..
          انزفت مشاعل ..
          غلا: خلاص الحين بيدخل سلطان ..
          مشاعل : لايدخل ..
          شوق: لية؟
          مشاعل: بليز بنات قدرو موقفي شخص ماعمري شفته ..
          شوق:أقول لامي تقوله لايدخل ..
          مشاعل: ياليت ..
          .
          جات أم مشاعل: ليه مايدخل ..
          مشاعل سكتت..
          غلا: احراج خالتي ..
          أم مشعل: الله يصلحك .. خلاص الحين بيدخل ..
          نزلو صديقاتها ..
          شوي الا بدخله سلطان وأبو مشاعل وأخوانها وخوالها ..
          كان سلطان رهيب بكل ماتعنيه الكلمه .. بنفس طول اخوها مشعل .. وحاط عواض خفيفه .. لابس بشت أسود وخيال طالع ..
          باس راس مشاعل وجلس يناظرها : بسم الله مشالله ..
          سكتت مشاعل الدمعه بطرف عينها ..
          سلطان: الف مبروك ..
          مشاعل بهمس: الله يبارك فيك ..
          مشعل يسلم عليها: الف الف مبروك يامشاعل ..
          مشاعل قامت لاخوها .. ضمتها من كل قلبها .. تحبه هو الوحيد الحنون الحبوب اللي يحاول يسليها بكل شي يقدر عليه ..
          مشعل يسمح على راسها: فديت عمرك .. بفقدك ..
          مشاعل: وأنا أكثر ..
          مشعل يهمس لها وهو ضامها: انتبهي لنفسك .. ول سلطان ..
          مشاعل بعدت عنها : أن شاء الله ..
          سيف : الف مبروك ميشو .. الله يوفقك ..
          مشاعل ضمتها زي مشعل ويمكن زود : الله يبارك فيك .. عقبالك ( لانه دايم يقول يبي يتزوج)
          سيف: ههههه أخير احد قال عقبالك ..
          ضحكت ..
          سيف بجدية: أي شي تحتاجيه دقي علي ..
          مشاعل: الله لايحرمني منك ..
          فارس سلم عليها .. : الف مبروك ..
          مشاعل كانت جدا باردة معه اللي سواه معها وضربها لها ماراح تنساه : الله يبارك فيك ..
          فارس أحتواها بيده: يعني ماراح تضميني زي مشعل وسيف ..
          مشاعل كانت ساكته ..
          فارس: اسف .. والله ماكان القصد .. ماتدرين يالغالية عن غلاتك ..
          مشاعل لازلت يدها أخوها على اكتافها وهو ضامها: الله سويته أنت وابوي فيني ماراح انساه الين اتوسد يمناي ..
          بعدت عنه ..
          طالعها سلطان .. حس أن بينهم .. التزم الصمت ..
          أبوها : سلطان مشاعل حطها بعيونك ..
          سلطان وقف لعمه: من عيوني ..
          قرب لبنته أبو مشعل ..
          أبو مشعل: أدري أن النفس فيها من الزعل والهم ماهو مكفيها علي لكن ....
          مشاعل: ماني زعلانه يبه ..
          أبوها بحنان: جاهل ب مشاعل .. أخبرك أكثر من نفسي ..
          ماتحملت الحنان بصوت أبوها وطاحت بحضنه تبكي : لية ضربتوني كذا ..
          أبوها: الشيطان وأنا أبوك .. والله ماقد ندمت كثر هالندم ..
          مشاعل: عمري ماراح انسى اللي صار ..
          أبوها دمعت عيونه: يانور عيون أبوها ..
          ضمها ل عندها ..
          مشعل يبي يهدي الوضع مشاعل انهارات تماما ..: الله يعينك ياسلطان أخذت دلوعه أبوي ..
          ضحك سلطان ..
          أبوها : انتبهي ل نفسك ورجلك ..
          هزت مشاعل راسها .. مسح أبوها دموعها ..
          سلطان: نطلع الحين .. مشاعل ماتقدر تجلس اكثر شوفها منهاره ..
          ابتسم مشعل : بدينا من الحين ..
          سلطان : أشوف فيك يوم ..
          أنزفت مشاعل وسلطان ..
          .
          .
          .

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #65
            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            بالفندق ..
            سلطان أنصدم ..
            قعد يطالعها شوي وتالي قال : أجل ليه وافقتي ؟
            مشاعل تطالعه : أنا مش رافضتك كشخص أنا رافضة الزواج كله ..
            اتارح سلطان نسبيا ..: اها .. ممكن سؤال ؟
            مشاعل : أسال ..
            سلطان : ليه هالكدمات بجسمك .. ويدك عليها لفه .. فيها كسر ..؟
            سكتت مشاعل ..
            سلطان : مشاعل ..
            أطلقت العنان لدموعها بجد كانت تعبانه × منهاره .. كل شي بداخلها وفيها حزين ..انصدم سلطان البنت بجد مهي طبيعية بداخلها هموم جم ..
            جلست تبكي حتى طلعت كل اللي بداخلها ..
            سلطان جاب لها كاس ماي : خذي اشربي ..
            مسح دموعها ..
            مشاعل: شكرا ..
            سلطان : هديتي ..
            مشاعل انحرجت ..
            سلطان: لو أدري أن هالسؤال بيخليك تبكين كذا ماسألت ..!
            سكتت مشاعل ..
            مسكها سلطان وقومها معه : الحين روحي خذي لك دوش .. وأبي اعصابك تهدي تماما ..
            مشاعل : أن شاء الله ..
            .
            .
            .
            بعد ساعه ..
            سلطان: ماتبين عشا ..
            مشاعل : لا ..
            سلطان ماحب يضغط عليها: براحتك .. طلع من الغرفة ..
            .
            .
            .
            الساعه ست الفجر ..
            دخل سلطان الغرفة عشان يغير ملابسه ..
            كانت مشاعل جالسه مو جايها النوم ..
            سلطان: بطلع أودي أختي وعيالها للمطار ..
            مشاعل: أوك ..
            سلطان: عن أذنك ..
            وطلع ..
            .
            .
            .
            ببيت غلا وتركي ..
            الساعه 4 العصر ..
            أم سيد: فيه شاب هنا يقول بيبك ..
            غلا رفعت حاجب: مين ؟
            أم سيد : يقولك مفأجاه ..
            غلا: تعالي معي خل نشوف ..
            طلعت الصاله شافت أخوها نواف .. ركضت بسرعة له وضمته..
            غلا: ياقلبي .. ياقلبي .. مش مصدقه .. حياتي وحشتني ..
            نواف :ههههههههههه أثرني غالي .. والله أنتي وحشتيني زود..
            غلا: متى جيت ؟
            نواف: أمس ..
            غلا مسكت يده: تعال أجلس .. شخبارك وأخبار أمي وابوي وزوجتك ولدك ؟
            نواف: تمام والله ..
            طالعت أم سيد..: هذا أخوي نواف .. بليز جيبي قهوه وشوكلت وكل شي ..
            نواف: يالبا قلبك وحشتيي .. أجل وين تركي ..
            غلا: مع ربعه أكيد بالاستراحه ..
            نواف: اوه كان ودي أشوفه .. بس رحلته الساعه 6 ..
            غلا: لا أجلس تكفى ..
            نواف: حبيت أجي اسلم عليكم .. لعيونك بتقهوى وندردش شوي وبعدين بسافر ..
            جابت أم سيد القهوه ..
            جلست غلا تسولف مع أخوها ..
            نواف: غلو شفيك ذابله ؟
            غلا:ها.. لابس أمس كان عرس مشاعل ومانمت الا متأخر ..
            نواف: اها .. طيب الحين بطلع المطار .. سلمي على تركي ..
            .
            .
            .
            ببيت نايف ..
            كانت دانه ونايف بالحديقة منسدحين على العشب ..
            دخلت الهنوف: ههههههههههه الله يفشل العدو وش ذا ..
            نايف: زهق .. قلنا نقعد هنا .. خبرك كنا بندج للشرقية ..
            دانه: ههههههههههههههههه قالت لا خالتي ..
            الهنوف ( مشالله عليكم سعه صدر وتقبل لكل سيطرة أختها عليهم) ..
            دانه كانت حاطها راسها على بطن نايف لانه منسدح على ظهره .. جلست ..
            الهنوف: دندون يألمك شي؟
            دانه لمعت عيونها: ظهري ..
            الهنوف: الله يهديك عاد كنتي منسدحه على الارض مهو بزين ..
            نايف جلس: قلبي الالم كل مرا يجيك .. خلي نروح .. ماراح نطول ..
            دانه: أوك ..
            قومها نايف معه عشان يطلعوا لغرفتهم يغيروا ..
            بالصالة..
            أم نايف: على وين العزم ؟
            نايف: بنطلع للمستشفى ونرجع ..
            جدته لابوه: شفيكم ؟
            نايف حط يدها على خصر دانه : دندون مدري أشفيها .. أبي أروح أتطمن عليها ..
            أمه: بروح معكم ..
            نايف: لاتتعبين عمرك يمة..
            أمه: لابروح ..
            .
            .
            .
            <<< ياليل ..

            بالمستشفى ..
            الدكتورة : شكلها حامل .. بس خل نتأكد ..
            شقت البسمه وجهه نايف.. وقام ل دانه .. اللي كانت على سرير الفحص ..
            نايف: سمعتي ..
            ابتسمت له دانه ..
            أم نايف : بعدها ماتأكدت الدكتورة ..
            نايف كان ماسك يد دانه ..
            الدكتورة: بس ترا الليله بتنام هنا دانه ..
            نايف: ليه؟
            الدكتورة: ماأخفيكم من الفحص المبدي أن دانه عندها ضعف بالرحم .. عشان كذا لازم نتأكد من أشياء كثيرة ..
            تضايقت دانه وحطت يدها على وجهها تبكي ..
            نايف: قلبي لاتخافي فديتك ..
            أم نايف قامت لها .. :: لاتخافي أن شاء الله خير ..
            .
            .
            .
            بعد أسبوع ..
            دخلت غلا غرفه النوم تبي لها ملابس لان فيه عزيمة عند عبدالله أخو تركي .. وتركي كلمها تجهز نفسها لانه بيجي من الاستراحه وبيطلعوا ..
            بس انصدمت شافت تركي واقف ومن غير عكاز ولاشي .. حتى الجبس فكه ..
            كان يسوي الكبك حق ثوبه .. مانتبه ل دخول غلا ..
            رفع راسه عقب ماصك الكبك ..: غلا ..
            غلا لمعت عيونها: على الاقل طمني .. فرحني .. فرح أنسانه تنتظر هاللحظه من زمان .. أنسى كل شي .. بس قولي أنك فكيت الجبس ورجعت طبيعي .. والله اللي تسوية حرام حرام ياتركي ..
            طلعت من الغرفه ..
            تركي كان واقف يطالع مكانها ..!

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #66
              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              الجزء السادس عشر

              --------------------------------------------------------------------------------

              الجزء السادس عشر

              تركي مذهول ..
              يالله ..
              طيب أنا كنت بسويها لها مفأجاه .. بقولها خلاص أنا رجعت زي قبل .. وقعدتي بالاستراحه لاني فكيت الجبس بثاني العيد وكنت ابي أشوف هل برجع زي قبل أو لا ..
              طلع بسرعة من الغرفة .. لغرفه الضيوف ..
              تركي : غلا افتحي والله بفهمك كل شي ..
              ماردت بس صوت بكاها ..
              تركي: غلا أفتحي الله يرحم والديك .. بفهمك .. والله كل شي ..
              ماردت ..
              تركي : غلا .. تكفين غلا ..
              غلا بصوت رايح : تكفى أنت روح ياتركي روح خلاص تعبت منك .. خلاص الحين أنت الحمدلله تبي لو ننفصل الحين كيفك .. ماعاد يهمني شي خلاص كل شي انتهى ..
              تركي ضاق صدره : غلا طيب افتحي ..
              غلا: لا ماراح افتح .. وتبي تروح لبيت أخوك روح ماراح أروح ..
              جلس تركي يحاول بس رفضت تماما .. حتى ماصارت تتجاوب معه ..
              .
              .
              .
              طلع تركي ..
              وطلعت غلا من الغرفة بعد ساعه ..
              راحت للغرفة طلعت شنطتها وحطت أغراضها فيها .. وطلعتها للصاله ..
              .
              .
              .
              رجع تركي بدري ..
              شاف شنطه بالصاله .. شنطه سفر ..!
              طالعها شوي .. عرف هذي ل غلا ..
              دخل تركي للمطبخ : وين غلا ؟
              أم سيد : بغرفة الضيوف ..
              تركي: الشنطه لها ..
              أم سيد بضيق : أيو .. قالت أنها حتسافر للشرقية خلاص ..
              تركي تنرفز: تحلم والله ..
              طلع ..
              تركي: غلا تعوذي من ابليس وافتحي الباب ..
              غلا كانت نايمة بكت ألين صدعت ونامت ..
              ماسمع لها حس .. راح مضطر للغرفه ..
              .
              .
              .
              بالمستشفى ..
              دانه طلع الرحم عندها ضعيف ..ولذلك أضطرو للنتويم ..
              دانه: أوف الحين لي أسبوع .. ترا زهقت ..
              نايف مرافق معها ( مستشفى خاص) : هانت ..
              دانه: وشو هانت ؟! نايف توني بالشهر الاول وتدري شو تقول لازم يثبت الحمل من غير الشروط الغبية الثانية ..
              نايف جلس على السرير جنبها: دندونتي .. روقي فديتها .. أم مشاري ..
              دانه تستهبل: هههههههه من أم مشاري؟
              نايف: ومن غيرك ..
              دانه: طيب فرضا ماأبي مشاري ..
              نايف : اللي تبينه يصير ..
              دانه: يابعد عمري .. هو بعدرايك راي ..
              نايف بابتسامه: بنت لاتتحرشين فيني .. ها ترا أحذرك ..
              دانه حمر وجهها: هههههه ماتحرشت ..يابعد راسي ..
              نايف/ ههههههههههههه لا ذي اللي ناوية على عمرها .. بنت وقسم بالله ماتحمل كذا .. ارحميني ..
              دانه: طيب أنا بأطلع ..
              نايف : بكلم الدكتورة وبشوف ..
              .
              .
              .
              ببيت سلطان ..
              سلطان: نامي على السرير بنام هناك أنا عادي ..
              مشاعل : لا مرتاحه كذا ..
              سلطان يطالعها البنت حلوه من جد .. وجه صغنون .. بشره بيضاء .. شفايف توت .. عن جانبها حبة خال صغنونه.. جسم موت .. كل شي كوم وشعرها كوم ثاني مشالله ..
              مشاعل حست أنه يطالعها .. قامت من مكانها ..
              سلطان انتبه لها .. : وين؟
              مشاعل: امم بنزل تحت ..
              سلطان : الساعه عشر ..
              مشاعل: عادي ..
              نزلت ..
              بالصالة ..
              جلست تسولف مع ريم بنت عليا لان الكل راح ينام .. أم سلطان متعوده تنوم بدري .. أما عليا راحت تنوم عيالها الصغار المدراس قربت ..
              .
              .
              .
              اليوم الثاني ..
              ببيت نايف..
              دانه: الله يسلمك جدتي ..
              أم نايف: شوفي دانه أنا نقلت غرفتكم من الدور الثاني للدور الارضي لان الدكتورة منعت عنك الطلعه للدرج نهائيا .. والركض واللعب وكل الهبال اللي تسوية أنتي وزوجك .. هذا أولا .. ثانيا الطلعات يادانه خففي منها والافضل تتركيه حتى تولدي وتقومي بالسلامة .. وسفر مافيه .. الدكتورة قالت لاتسافر ل مكان بعيد ..
              طالعتها دانه بصدمة ..
              نايف: دندون ترى الدكتورة قالت كذا وزود ..
              أم نايف: وعلى فكرة يادانه الدكتورة كانت جدا صريحة معي أنتي الرحم عندك ضعيف ولو تم أسقاط هالطفل ماراح يتم الحمل الا بقدرة قادر يعني معجزه.. والحين الحين تقول الدكتورة أنك أول حاله تمرها والرحم عندها ضعيف كذا وحملت وبوقت مبكر من زواجها .. لذلك .. أنا أبي ل ولدي عيال رجاء حافظي على هالطفل ..
              تضايقت دانه ..
              جدته لامه: الله يسير أمرك ..
              أم نايف: حذرتك يادانه لو صار لها الطفل شي .. صدقيني نايف ماراح أخليه بلا حرمه ثانية ..
              نايف عصب: يمة ..
              أم نايف: على بالك بكفيك السالفه لا لا .. !
              دانه : أبي اروح ل غرفتي بليز ..
              ساعدها نايف عشان تقوم ..
              بغرفتهم ..
              دانه : ليه امك كذا ؟ هي كانت تبي لك وحده من أهلكم عشان كذا تسوي معي ..
              نايف جلس عند رجولها : لاياعمري.. بس عارفه أمي ..تكفين لاتزعلين .. الله يخليك لي ياعمر نايف .. ترا هالضيقة الباينه على وجهك أكرهها وهي عليك فما بالك لما اكون طرف فيها ..
              باسته من غير مقدمات ..: وربي اموت فيك يانايف ..
              قام جلس جنبها : أذأ أنتي تموتين فيني صدقيني دندون حبك وغلاتك ماقدر اوصفها ..
              دانه انحرجت : حلوه الغرفه صح ؟
              نايف: أيه تجنن .. كفايه أن موطئ اقدامك داسها ..
              دانه حمر وجهها ..
              .
              .
              .
              ببيت غلا وتركي ..
              تركي كان رايق لابعد الحدود ..
              أم سيد: نقلنا كل الاغراض ل غرفتكم الرئيسيه ..
              تركي: تسلمون .. وين غلا ..
              أم سيد : أكيد بالمطبخ ..
              قام تركي بسرعة .. أخير تركت الغرفة ..
              تركي مسكها مع خصرها : أوف أخير صدتك ..
              غلا تروعت: يمه .. تركي روعتني ..
              تركي : بالله .. أبعوض هالتروعية .. وحشتيني ..
              غلا رجعت لضيقتها: وخر بليز .. خلاص ماتبي ننفصل ..
              تركي ضحك: مستحيل .. أفرط فيك مش ممكن .. ولاحتى تفكرين ..
              غلا لفت وصارت مقابلته : الحين ياتركي .. !
              تركي : اسف .. من يومي متهور ومتسرع .. صدقيني القرار كان معذبني أنا ..
              غلا : تركي الحين لو دخلت أم سيد أو ناروتي وشوفك كذا احراج ..
              مامداها تكمل ألاهم فعلن داخلين ..
              تركي ضحك بشكل ..
              غلا بهمس: تركي فك ..
              تركي : خلوها ترضى علي .. أنا أدري أني زعلتها .. بس أبيها ترضى تكفون ..
              أم سيد ضحكت : نقلت الاغراض للغرفة اللي بالدور الثاني
              غلا خلاص وجهها راح ..
              تركي باسها: غلو ..
              أم سيد: خلاص ياست غلا ..
              غلا: موزعلانه ..تركي امش معي ..
              طلع معها تركي والبسمه ماليه وجهه ..
              دق جواله ..
              غلا: جوالك يدق ..
              شافه تركي على الكنبة .. مانتبه ل غلا .. راحت ل غرفة الضيوف ..
              بسرعة ترك جواله ولحقها .. بس كانت اسرع وسكرت الباب..
              تركي ضحك بتوتر : أوف يعني حركه ..
              غلا واقفه ورا الباب: بليز خلني براحتي .. وياليت تسوي اللي كنت تبيه قبل ..
              تركي :والله أدري اللي سويته مهو بهين .. بس عاد خلاص ..
              غلا: خلاص بالنسبة لك .. بس اللي سويته ياتركي جرحني بشكل ماتتوقعه ..
              تركي: طيب أفتحي خلي تنفاهم ..
              غلا: لا ..
              تركي: ترا بدور للمفتاح وأبدخل ..
              غلا: معي لاتعب نفسك أخذته من أم سيد ..
              .
              .
              .

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #67
                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                بالشرقية ..
                ببيت أم شوق ..
                دخل أبو راشد عمهم على صلاه المغرب ..
                شوق: هلا عمي ..
                عمها: الله يحيك .. كيف حالك ..
                شوق : الحمدلله ..
                عمها: ماراح تقلطين عمك ..؟
                شوق: حياك .. بس الصلاه بعد شوي بتقوم ..
                عمها: بروح لكن عقب شي معي لك ..
                نغزها قلبها .. ماعمرهم شوفوا من وراه خير هالعم ..
                شوق: حياك البيت بيتك .. أنا بدخل داخل ..
                عمها : صليتي ..
                شوق: ايه .. عن أذنك .. أدخل ..
                دخلت شوق ..
                طلع عمها راسه من الباب ..: أدخل يابو سعد ..
                دخل معاه المجلس ..
                دخلت شوق ومعاها كاس موية ..
                طلعت بسرعة ..
                عمها قام ومسكها ..
                شوق: خيرر ماأنت شايف ؟
                عمها ضحك بشكل يجيب الهم : تهربين من رجلك .. هذا زوجك أبو سعد ..
                شوق ارتخت يدها وبذهول: ها ..
                عمها: رجلك .. يله ألبسي واطلعي معه .. مهنا عرس ولاشي .. الرجال معرس وعنده عيال ..
                شوق بعدها بصدمه: وشو ؟
                أبو سعد: وش هالزين وش هالزين .. شي يرد الروح ..
                أبو سعد : ألبسي بسرعة وأطلعي معه ..
                شوق فكت يدها: سكران أنت .. (صارخت) انقلع برا معه ..
                دخلت أم شوق من الرعبة ماعليها سوى جلالها : يمة بنتي شفيك ؟
                شوق انهارات بكى: يمة الكلب يقول أن هذا زوجي ..
                أم شوق: أبو راشد وش هالكلام ..؟
                أبو راشد : مامعك غير اللي سمعتيه .. بسرعة جيبي عباتك .. عجلي رجلك مامعه وقت ..
                شوق : أطلععععععععععععععععععععععععععععع برا ..
                أم شوق : أطلع معه الله لايردك ولايوفقك ..
                دخل للصاله وأخذ عبايه وشيله ..
                أبو سعد : أقولك هذا العنوان مع عمها .. لاعقلتي تعالي .. وشوفيها ..
                دخل أبو راشد ..: ذي عباية البسية واطلعي مع رجلك ..
                شوق: يمة ..
                سحبها عمها ..
                أبو سعد مسك يدها ..
                شوق بهستريا : وخر ..
                أبو سعد : شوف بنت أخوك ..
                أم شوق كانت تتدخل تبي تفك بنتها بس الرجال بالطبيعه أقوى سبحان الله ..
                أم شوق كانت تبكي .. بشكل ..
                أبو راشد يجرها من شعرها ..أمششششششششششششششي ..
                امها تصارخ تحاول تفكها ومن سوء حظها أن الجيران كانوا بالمسجد يصلوا .. حتى اخوها عبدالاله كان بالمسجد يصلي ..
                جلست أم شوق على الباب تبكي على بنتها .. حتى أخوانها الصغار يبكوا خافوا أول مرا يصير كذا ..
                .
                .
                .


                قامت أم شوق بسرعة ودقت على أخوها سلطان ..
                كان جواله بالشاحن وأهو مش موجود رايح يصلي ..
                مشاعل كانت تصلي ..
                طالعت بالجوال لقته أم عبدالاله ..
                عرفت أنه أم شوق ..
                لقته يدق ثاني مرا ..
                احتارت ترد أو لا .. وبالتالي استحت ..
                .
                .
                .
                بالشرقيه ..
                دخل عبدالاله ..
                شاف أمه منهاره وماسكه جوالها .. تدق بشكل وتبكي ..
                عبدالاله ركض لامه : يمة شفيك ..؟
                أمه: جيت يمة .. عمك الله لايوفقه ولايخليه أخذ أختك شوق وقال أنه زوجها ..
                عبدالاله : ها ..
                أمه: دقيت على خالك مايرد ..
                عبدالاله بضيقه: اكيد يصلي .. طيب جدتي وخالتي ..
                .
                .
                .
                بالرياض
                دخل سلطان بيته ..
                كانوا جالسين كلهم بالصاله يتقهوا ..
                سلطان : السلام عليكم ..
                الكل: وعليكم السلام ..
                قامت ريم أعطت خالها فنجان قهوه ..
                سلطان: تسلمين ..
                ريم: الله يسلمك ..
                سلطان : وين مشاعل ومعاذ ( ولد عليا الصغير عمره سنه ونصف لما ولدته أمه كان أبوه توه متوفي )
                عليا: أكيد معها بغرفتكم ..
                ابتسم سلطان ..
                أم سلطان: ماعاد يبي أمه ..
                سلطان: أشوفهم دايم مع بعض ..
                نزل سلطان فنجانه وطلع لهم ..
                لقى مشاعل تلاعبه وضحك معه ..
                سلطان : السلام عليكم ..
                استحت مشاعل شعرها كله محيوس قعدت تلمه : وعليكم السلام ..
                قعد يطالعها ..
                سلطان : معاذ تعال لخالوابسرعة ..
                جلس بحضن مشاعل وهو حاط أصبعه بفمه ..
                قرب سلطان وجلس أكثر قرب من مشاعل ..: معاذ كخه يدك تحطها بفمك
                شال أصبعه ..
                ضحك سلطان : تتخبي مني .. أفا .. بروح الحين البقاله ..
                طالع معاذ ب مشاعل ..
                مشاعل: تروح مع خالوا ..
                حرك راسه بايه ..
                قامت مشاعل وأختل شوي توزانها .. فز سلطان ومسكها مع خصرها وبينهم معاذ ..
                انحرجت مشاعل ..
                سلطان بعده قريب منها : انتبهي .. زين ماطحتي .. عاد يدك توها مابعد فكيتي الجبس ..
                حمر وجهها : أوك ..
                سلطان: ليه أكتسى وجهك هاللون ؟ ماتبني صح ؟ أجل ليه منحرجه مني وانا قريب ..
                قرب أكثر ..
                مشاعل بصوت مرتبك : لا بليز بعد عني .. !
                دقق أكثر بملامحها : ليه هالصوت المرتبك ؟ وليه ابعد عنك ؟
                مشاعل: تكفى ..
                استغرب منها بس الا يعرف شو فيها: مشاعل مراسبوع على زواجنا وكل منا بحاله ..!
                مشاعل : شوف بعد عني .. بعد عني وبس ..
                معاذ يطالعهم ..
                سلطان: يصير خير مشاعل .. بخليك براحتك وهذا وعد .. بس رجاء لاتختربين صبري كثير .. أنتي مايحتاج كل مقومات الجمال والفتنه والاخلاق والذوق فيك وهذي كفايه أنها تقصر صبري ..!
                فك خصرها وقال بقهر : وش اللي مروعك من الزواج كذا ؟ ببيتكم كان فيه مشاكل ..ولو أن مشعل خويي عارف عنه كل شي وخابر حياتكم رهيبه أمك أنسانه جدا متفهمه ..وأبوك كذلك مشالله ..
                أنتي وش اللي جاك ؟ هذاللي أبي اعرفه وأوصل له ؟ ! وراح أوصل له ..!
                تنهدت مشاعل لما بعد عنها ..
                سلطان لف عليها: ترا الحين ماسويت ولاشي مشاعل الى الان مقدر فليش التنهيده هذي ..!
                مشاعل أعصابها بدت تتلف: شوف مالك شغل فيني طيب .. خلني بحالي وانت بحالك .. وأوضحها لك أكثر خل ننفصل بعد شهر سته شهور عادي ماعندي مشكله ..!
                طالعها بذهول وثقة: ماسبق وتكلم مشعل عني ..!
                طالعته..
                سلطان: عموما بقولك اللي أحدى مميزاتي ..أنا لا أخذت شي وصار ملكي حلالي ماعاد له روحه مني أبد .. ميزه أعتز فيها كثير .. يعني عندي حب تملك .. وأنتي صرتي احد ممتلكاتي الخاصة ..
                مشى ل عندها ..وكمل وهو حاط يده على خدها بهدوء: مشاعل فهميني وش اللي فيك ؟ ولاتخافي مني ..ماتدرين يمكن ماراح يفهمك الا أنا لو حكيتي .. ليه نضيع لحظات حرام تضيع .. بصبر يامشاعل والله مع الصابرين ( قالها وهو مبتسم) .. وراح أحبك وأنتي راح تحبيني مع الايام بس أعطي قلبك فرصة ..!أسمحلي له

                تسمح احبك على كيفي
                وب ( أسلوبي )
                وإذا تكرمت روحك لي تسلمها ..
                أنا المحبه تراها كل مطلوبي
                لجل المحبه أنا روحي مقدمها ..
                أبيك تعرف { حبيبي }
                وجهة دروبي ..
                عندي حقايق ابي بصدق تفهمها
                ترى الوفا والصراحه أبرز عيوبي
                والصدق والشوق
                {~ هي تظهر معالمها
                أحب في صمتي واكتم سر محبوبي
                واخصص اشواق قلبي
                ( ما أعممها ) ..!
                واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي
                كل الاحاسيس .{~ حاول دوم تكتمها ..!
                أدري أنا صعبه بس أرضى بمكتوبي ..
                تسمح احبك و ( روحك ماتعلمها) ..!

                سلطان: ههههههه الجوال هذي ثالث مره يدق وحنا سوى خلي أرد ..
                هذي أم شوق ..
                سلطان : هلا .. شفيك ؟ .. وشو .. متى وشلون سوى كذا .. الله يلعنه الكلب .. والله لعلمه .. خلاص مسافة الطريق وأنا بالشرقية ..
                مشاعل نزلت معاذ وراحت له : سلطان شفيها أختك ؟
                سلطان جلس : أبو راشد زوج شوق ل واحد من الكلاب اللي عنده ..
                وأخذها قبل شوي ..
                مشاعل: وش ذا ..
                أخذ جواله ..
                سلطان: هلا مشعل .. بغيتك ب خدمة ..
                مشعل: أمرني ..
                سلطان: مايامر عليك ظالم .. أبيك تخاويني للشرقية ..
                مشعل ولاحتى سأل : أبشر ماطلبت شي .. الحين أمرك ..
                سلطان : ياليت والله ماني قادر وانا اخوك أسوق ..
                مشعل : خلاص دقايق وانا عندك ..
                .
                .
                .
                ببيت تركي وغلا ..
                كان تركي زهقان من صد غلا له .. حتى أعتذر من ربعة على طلعه الاستراحه ماله خلق ..
                أخذ جواله وارسل ل غلا ..

                ياخي/ زعلك من حبيبك لا يطول . .
                كان شي ب خاطرك قم صارحه !،~
                من عرفت الدنيا والعالم تقول :
                ." صاحبك لا أخطى عليك سامحه ".

                كان غلا على الاب توب تسولف مع صديقاتها اللي كانوا بالمدرسة ..
                سمعت الرسالة ..
                ابتسمت وهي تقراها ..
                .
                .
                .

                ببيت سلطان ..
                نزل سلطان وهو مستعجل ومعصب ..
                أم سلطان قامت : سلطان شفيك ؟
                سلطان : يمة الحين بسافر للشرقية ..
                أمه: ليه ؟
                سلطان بضيق: شوق عمها الله يلعنه الكلب زوجها لواحد شايب .. وجا أخذها من غير احم ولادستور ..
                أم سلطان: يمة عليك يابنتي .. الله لايوفقه ..
                سلطان: لاتتضايقين أن شاء الله الحين بروح لهم .. وماراح أرجع الا وهم معي .. أنا أشلون ماخذتهم مازمان شلون بس ..
                عليا دمعت عيونها: الله لايوفقه الله لايوفقه ..
                سلطان : عن أذنكم ..
                أمه: بتسافر وحدك .. أحجز ..
                سلطان: لامشعل بيجني الحين ..
                أمه : الله معاك ..
                سلم عليهم وطلع لان مشعل دق عليه ..
                بالسيارة ..
                مشعل: لاحول ولاقوة الابالله ..
                سلطان : ياخي قهرني تقول أمها جا اخذها كذا ..
                مشعل : لاتتضايق وأنا اخوك .. أن شاء الله الحين نروح ونشوف السالفه كلها ..وبعدين ماعليك منه دامك تبي تطلقها منه طلقها ..
                سلطان: الحين الله أعلم بحال امها ..
                مشعل: هونها وتهون .. الحين بنروح وأن شاء الله خير ..
                .
                .
                .
                ببيت أبو سعد ( زوج شوق )
                شوق :ترا والله أي شي وراح أذبحك ماهميتني ..
                أبو سعد يضحك..
                غطت على وجهها بيدينها متقرفه منه ..
                قرب منها ..
                شوق ترص على اسنانها : قلت لك أبعععععععععععععععععععععععععد غبي انت ماتفهم ..
                أبو سعد مسك يدها بقوة: أنتي الغبية مانتي مقدره أنك اخذتي واحد بحجمي ..
                شوق ( بجد أبو كرشة ) : أكرهك ..
                أبو سعد: وش هالحلا والزين .. شي يهول ..
                شوق : الله يأخذك .. خل يجي بس خالي سلطان ..
                أبو سعد خاف لما سمع طاري سلطان عارف ماراح تعدي السالفة على خير ..
                أبو سعد : بعد العشا بجي الاقي العشا جاهز وأنتي جاهزه ..الليلة عرسنا خبرك ..
                كانت شوق واقفه تطالعه بقرف مش طبيعي ودموعها شلال على خدها ..
                أبو سعد صارخ : وش هالخز فيني ..
                شوق خافت يروع ..
                أبو سعد: بنات اخر زمن .. هو أنتي تطولين تصرين مرة أبو سعد ..
                شوق: الله يلعنك أنت وعمي ..
                أبو سعد: ماني بعاجز لاضربك لكن الليلة أبغاك .. ولو رفعتتي صوتك بحضرتي بتشوفين ابو سعد ..
                طلع من الغرفة ..
                انهارات على أقرب مكان لها وكان الارض جلست تبكي من كل قلبها .. التعب والهم والخوف واصل حده معها ..
                .
                .
                .

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #68
                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  ببيت نايف ..
                  دانه شايلة ولد الهنوف وتلاعبة ..
                  دخلت أم نايف وسوت لها مناحه مالها أول من تالي ..
                  دانه: ياليل عمتي ترا عادي الله ..
                  أم نايف : لا موعادي ..
                  الهنوف: دندون نزليه بجد بسم الله عليه ثقيل ..
                  دانه تمسكت فيه: نونو خليه معي أنا مرا زهقانه تخيلي ماطلعت من حملت محبوسة بالبيت ..
                  أم نايف: طيب اجلسي وخليه قبالك مهو بشايلته واقفه ..
                  دانه: أوك ..
                  أم نايف: وين رجلك ؟
                  دانه: راح يصلي .. صح بنطلع ..
                  أم نايف: دانه وش قلت لك ؟
                  دانه: عمتي الله يخليك بس بنروح السوبر ماركت وتالي نرد ..
                  أم نايف: لا ..
                  دانه: تكفيييييييييييييين ..
                  أم نايف ابتسمت : قلت لك لا ..
                  دانه : أبي اطلع .. شوي وبيجي نايف ومابيعرف اللي ابيه ..
                  أم نايف: أكتبي كل شي تبينه وبيجبه ..
                  دانه: جدتي توسطي لي ..
                  جدتها( جدة نايف) : خلي يجي نايف وبخليه يطلعك ..
                  قامت ل جدتها وباستها ..
                  أم نايف:دانه حيلك اللي ببطنك ..
                  جلست دانه بسرعة ..
                  الهنوف: الله يصبرك يادانه على خوف عمتك .. وأنت ياوضحى الله يصبرك على رجه مره ولدك ههههههههه..
                  دخل نايف ..: سلام ..
                  الكل : وعليكم السلام ..
                  جلس بجنب امه ..
                  أمه تحبه بشكل مهو بطبيعي .. : جيت يانور عين أمك ..
                  نايف ابتسم بحب لامه: ايه يالغالية .. ماشفتك قبل ماطلع للصلاة ..
                  أمه: وش تبي العشا ؟
                  نايف: اللي تسوية بالغاليه اتعشى منه ..
                  أمه: يابعد عمري ..
                  جدته لابوه: نايف متنت عن قبل الزواج ..
                  أمه:لا ياخالتي لاتظلمينه الا نحف مع كرف التدريس والسهر لاخر الليل هو دانه ومايأكل كثير ..
                  جدته لابوه: وضحى بسم الله عليه ولدك مابه الا العافيه وحاله يسر ..
                  الهنوف: الا وضحى متن نايف ..
                  نايف: دندون نطلع ..
                  دانه: يله ..
                  أم نايف: أنت ماأنت بخايف على ضانك..
                  نايف رجع جلس: الا .. بس دندون زهقانه .. وماراح نمشي كثير بوقف السيارة قدام السوبر ماركت ..
                  أم نايف : أيه خل ولدك يروح وبعدين تكلم ..
                  نايف فكر شوي الدكتورة رفضت تتحرك دانه كثير وخاصه الشهور الاولى: دندون خلاص أكتبي اللي تبينه وبجيبه لك ..
                  طالعته دانه بقهر ..
                  نايف : تبون أجيب لكم شي معي ..
                  خالته: تسلم حبيبي ..
                  قامت دانه وحطت ولد الهنوف بحضنها ..
                  دانه: عن أذنكم ..
                  راحت لغرفتها ..
                  أخذت العشا وصلت العشا ..
                  مجرد ماخلصت دخلت للفراش ضايقن صدرها .. نايف قبل ماكان يطاوع أمه بس الحين لا صارت تتدخل بحياتهم كثير .. وهو يطاوعها
                  .
                  .
                  .
                  بالصاله ..
                  نايف: وين دندون كل هالوقت تكتب اللي تبيه ..
                  قام شافها ..
                  دخل غرفتهم لقى النور طافي وشكلها نامت ..
                  جلس على طرف السرير وشغل النور : وأنا أسنتاك على بالي تكتبي اللي تبينه ..
                  ماردت عليه ..
                  نايف : دانه شفيك ( سمع صوت بكاها)
                  دانه: أنت وأمك وش هالسيطرة اللي فارضينها علي ..
                  نايف : طيب عشان مصلحتك ول طفلنا بعد ..
                  دانه: فكنا طفلنا وطفلنا جننتوني ..
                  نايف: حياتي تحملي ..
                  دانه: فكنا والله زهقت ..
                  نايف ضحك : مالنا اسبوعين من درينا بالخبر وبعدك بالبداية قلبي ..
                  دانه: أبي انام ..طفى النور واطلع ..
                  نايف: طيب خلاص خلي نطلع ولاتزعلين ..
                  دانه: لا بجد ..أقول أبي انام .. خلاص مزاجي تعكر ..
                  نايف: طيب قولي وش تبين واجيبه لك ..
                  دانه: خلاص أكلت هم ماأبي شي ..
                  انسدحت وغطت كل جسمها ..
                  نايف : لا ماأقوى قلبي تزعل مني ..
                  دانه: فكنا ..
                  نايف : دانه بالله روقي .. خلاص ولك الطلعه وش تبين بعد ..
                  سكتت مادرت عليها ..
                  شال الغطا عن وجهها ..: أوف ايه هالدموع دندونتي خلاص ..
                  دانه : نايف روح لامك وخالتك والباقين بجد مالي خلقك ..
                  نايف: عموما ترا لو صار للطفل هذا شي أنا ماراح يضرني شي صحيح بحزن بس انتي راح تأكليها لان فرصتك بالحمل ضعيفة جدا ..أو مستحيله .....
                  قاطعته دانه :أوف يانايف حتى أنت ..!
                  لفت للجهه الثانية: يالله ..
                  نايف من الصدمه سكت عمره ماكان يتوقع يكون سبب بجرح دندونته..
                  حط يده على أكتافها وهي كانت منسدحه بعدتها بعنف ..: اطلع برا ..
                  نايف: دانه ورب البيت مهو بالقصد ..
                  دانه : اطلع أوأنا بطلع وبترك لك البيت باللي فيه ..!
                  نايف: قبل سامحيني ..
                  دانه : أطللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ترا خلاص اللي فيني كفاني ..
                  طلع نايف ..
                  قامت من السرير وتوجهت لشنطتها حطت فيها كم لبس تبي تروح بيت جدها تهدي اعصابها شوي ..
                  كان نايف طالع رايح للبقاله عارفها صدرها وسيع بيجب لها كل يعرف أنها تحبه ..
                  بس يانايف الصدر بدأ الصدر الشمالي يضيق ..
                  أم نايف : دانه وين بتروحي الحين ..
                  دانه: بروح بيت جدي ..
                  أم نايف قامت: فيه شي ؟
                  دانه: لا .. بس أنا أبي أروح ..
                  أم نايف طالعتها زين وجهها باين أنها باكية الين ملت .. وحتى نايف لما طلع الضيقه باينه عليه ..
                  دانه: كلمت جدتي قلت لها ترسلي السواق .. بطلع أنتظره ..
                  أم نايف لاول مره تلزم الصمت ..
                  سلمت عليهم دانه وطلعت ..
                  الهنوف طلعت معها ..
                  كانت دانه ساكته عكس دايم ..
                  الهنوف: متى راح ترجعين ؟
                  دانه: مدري هنو بس أذأ راقت أعصابي برجع أن شاء الله ..
                  الهنوف حطت يدها على أكتافها: هونيها قلبي وتهون .. أن شاء الله لما تجيبي البيبي راح تنسي كل شي لاقتيه ..
                  دانه: أن شاء الله .. وأصلن ماتدرين يمكن الحمل يروح بأي لحظه .. !
                  الهنوف: لا .. صدقيني دندون لو الله كاتب لك هالضنا ماراح يصير له شي لو مشيتي وتحركتي كثير وسويتي اشياء كثيرة .. والعكس كذلك ..
                  دانه: يعين الله ..
                  دق جوالها ..
                  دانه: هلا جدتي .. وصل .. أوك الحين بطلع ..لا لا يدخل بطلع له برا الحوش عادي .. مع السلامه ..
                  سكرت جوالها .. باست هنوف ولدها: أشوفكم على خير ..
                  هنوف: بحفظ الله .. سلمي على جدتك ..
                  دانه ابتسمت لها بحب : من عيوني ..
                  تغطت وطلعت ..
                  .
                  .
                  .
                  بالشرقية ..
                  الساعه تسع ونصف دخل سلطان بيت أخته .. سلم عليهم وجلس يهدي اخته ويطمنها على شوق ..
                  سلطان قام : يالغالية لاتخافين .. شوق أن شاء الله أجيبها لك ..
                  طلع مع مشعل ..
                  بالسيارة ..
                  مشعل : هذا بيته ..
                  سلطان : أيه ..
                  نزلوا ..
                  مشعل: أنه أنه مهو بفيذا ..
                  سلطان: مدري وأنا اخوك ..
                  مشعل: لحظه ..
                  سلطان: لية ؟
                  فتشه مشعل : ياخي ورى هالتهور فيك..
                  شال المسدس ونزل الرصاص ..
                  سلطان: مشعل تعوذ من ابليس واعطني اياه ..
                  مشعل : أقول ردد ياليل ماطولك .. مهبول أنت أشوف تودي نفسك بداهيه واعطيك .. دق الجرس بس ..
                  ابتسم سلطان غصب عنه ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #69
                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    دق الجرس ..
                    طلع ولد أبو راشد ..
                    سلطان: السلام عليكم ..
                    راشد : وعليكم السلام ..
                    سلطان بحده: وين أبوك ؟
                    راشد: مهو بموجود ..
                    سلطان: وينه فيه ؟
                    راشد: سافر توه قبل شوي ..
                    ضرب سلطان بيده الباب على حافته ..
                    مشعل : سلطان وراك ياخي شف يدك تنزف دم ..
                    سلطان: الكلب سافر .. الحين كيف بوصله للحيوان الثاني ..
                    ولد أبو راشد تروع منهم .. وهو مهو بكبير بالسن يعني بالثانوية العامة..
                    مشوا ..
                    طلع مشعل من سيارته شنطه الاسعافات الاولية .. وحط على يد سلطان قطن بحيث ان الدم يوقف ..
                    طلع مشعل للمستشفى ..
                    سلطان: ماله داعي .. وبعدين مهو بوقته ..
                    نزل مشعل من السيارة وفتح الباب له : أقول أنزل ..
                    نزل سلطان بجد يده كانت تنزف ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت أبو سعد ..
                    كانت شوق تبكي من كل قلبها ..
                    أبو سعد : أنتي ماتوحين للعلم أنارجلك ..
                    شوق: وخر وخر أحسن شي لك ..
                    أبو سعد: تراه حرام عليك تمنعين زوجك من حقه ..
                    شوق : بعد أحسن لك ..
                    .
                    .
                    .
                    بالرياض ..
                    ببيت نايف ..
                    دخل نايف ويده مالينه أغراض ..
                    نزلها بالصاله ..
                    سلم وجا بيروح لغرفتهم ..
                    أمه: وش بينك وبين زوجتك ؟
                    لف نايف مستغرب: ولا شي ..
                    أمه: كيف ولاشي ..وتوها راحت لبيت جدها ..
                    نايف: خير تروح بيت جدها ..
                    أمه: مدري ..
                    وقف شوي والضيقه بانت بملامحه زود ..
                    قامت له أمه: أنت زعلتها بشي ؟
                    نايف: لا .. بروح لها عن أذنكم ..
                    لحقته خالته ..
                    الهنوف: خلها الليله تنام ببيت جدها .. دانه أعصابها تعبانه ..
                    نايف بضيق: طيب من أول زعل بينا تروح ل بيت جدها .. وبعدين أعترف اني غلطت بحقها وجرحتها بس عاد خلاص ..
                    الهنوف: ل يكون قلت لها شي عن الحمل وسالفه ثباته ..
                    نايف ضاق صدره أكثر: ايه ..
                    الهنوف: أسمحلي والله مالك داعي ليه تجرحها حرام عليك .. تصير أنت وامك عليها .. بجد زعلتي منك يانايف ..
                    نايف: ياخالتي أبيها تحافظ على نفسها وهالببيي شوي ..
                    خالته: تقوم تجرحها .. ترا أنت اعز أنسان عند دانه وهالشي يخلي الجرح يزيد ..الله يصلحك .. روح لها .. لكن لو رفضت تقابلك أو ترجع معك لاتلوم الا نفسك وأمك ..
                    طلع وهو ضايقن صدره ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت جدها ..
                    جدتها: تعالي تنعشى وتالي نامي ..
                    دانه: بجد جدتي أبي انام ..
                    جدتها: لاتحاولين مهنا نوم الا لما تتعشين معي ومع جدك ..
                    حضرت الشغاله العشا وتعشوا .. ودانه كانت تاكل ل عيون جدها وجدتها ..
                    قامت ..
                    جدتها: ماأكلتي ..
                    دانه: بس جدتي .. بروح أنوم ..
                    جدتها: طيب شوفي غرفة خالك نامي فيها لان الدرج ماهو بزين الرقى لك فيه ..
                    دانه : أوك ..
                    .
                    .
                    .
                    دخلت للغرفه غيرت ملابسها ولبست بيجامه ..
                    أول ماحطت راسها على السرير حطت يدها على بطنها وبكت بالم وبكره : اكرهك ياذا الطفل معذبني بكل شي ..
                    .
                    .
                    .
                    بالشرقية ..
                    مشعل : الحين اربع غزر .. والله ياسلطان عصبيتك ماهي ب عاجبتني ..
                    سلطان:يامشعل لاتلوموني اللي قاعد يصير مهو بطيبعي ..
                    مشعل: ادري يالخوي لاكن السالفه يبي لها صبر ..
                    سلطان : الحين بدور أبو راشد لو أطلعه من تحت الارض ..
                    مشعل: تهقى وينه فيه ؟
                    سلطان: مدري بس اكيد بتلاقيه بالقهواي ماهو بمبعد عنها ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت جد دانه ..
                    كان نايف جالس مع جد وجدة دانه ..
                    لقاهم يتعشوا قعد سولف معهم واستانسوا منه حيل الولد مزوح ..
                    بعدين أستاذن يشوف دانه قالت له جدتها أنها راحت تنام اصر الايشوفها ..ودته الشغاله للغرفه ..
                    دخل نايف ..
                    كانت دانه نايمة ..
                    جلس على طرف السرير وكانت السهارية شغاله ..
                    لمس شعرها وجهها بللت راحه يده دموعها باس خدها المبلل بدموعها ..
                    حست فيه .. بس على بالها جدتها .. : جدتي لاتخافين ..
                    نايف حط يده على خدها : أنا نايف ..
                    جلست دانه : نايف ..
                    نايف: ايه نايف .. ياقلب وعمر نايف ..
                    دانه كلماته ترن بأذنه : ليه جيت ؟
                    نايف: جيت عشانك ..
                    دانه: مايحتاج ..
                    نايف: والله أسف ياعمري بس أنا خايف ..
                    دانه: خايف على ولدك والا أنا ولاهميتك ..
                    نايف: والله مالي شغل فيه .. اهم شي عندي انتي ..
                    دانه: فكنا .. أصلن حتى عمتي ماراح تخليك من غير وحده ثانية .. وانت قلتها ماراح يضرك شي صح بتحزن بس عادي .. لاتنكر ..
                    نايف: دندون والله أني خايف عليك ..
                    دانه: خلاص روح بليز خلني انام .. وجدتي وجدي ترا أنا قلت لهم أني جيت أريح عندهم يعني ماراح أروح معك ..
                    نايف: وشو ماراح تروحين معي ..
                    دانه: اخر كلامي .. خلاص نايف ..
                    باس راسها وطلع .. حتى من غير مايقول شي ..
                    بكت دانه أكثر ..هي طلعته زعلان حتى ماقال لها ولاشي ..
                    .
                    .
                    .
                    ببيت غلا وتركي ..
                    الساعه 1 الفجر ..
                    تركي حط بباله أن من له حيله فل يتحال .. وطبق هالشي ..
                    دق على جوال غلا ..
                    غلا خافت : هلا تركي ..
                    تركي مسوي تعبان: تعالي بسرعة تعبان ..
                    فزت غلا وتركت جهازها مفتوح وحتى صديقاتها ..
                    راحت له بسرعة ..
                    فتحت الباب ..
                    غلا: تركي شفيك ؟
                    تركي مسوي مرا تعبان: مدري .. تعالي ل هنا ..
                    قربت له غلا حتى جلست على السرير .. : هاشفيك ؟
                    تركي : أحس أني بردان دفيني ..
                    غطته غلا ..
                    تركي: غلا قربي مني أحس اني خلاص بموت .......
                    مامداه يكمل ..: بسم الله عليك عمري
                    قربته لصدرها وضمته زود ..: بسم الله عليك ..
                    ضحك تركي ..
                    غلا : لالالالالالالالالالالالالا حركه يعني ..
                    ضمها تركي ل عنده بكل ماعطته الدنيا من حب من شوق من غلا ..
                    غلا: تركي
                    تركي غطاها معه: بلاتركي بلاهم .. وحشتيني يابنت .. توبة ماعادني بمزعلك ..
                    غطت وجهها .. وضحك تركي
                    .....

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #70
                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      الجزء السابع عشر ..

                      اليوم الثاني ببيت أم شوق الساعه6 الصباح..
                      كانت تبكي بحرقة ..
                      سلطان: الحين بطلع وأن شاء الله مارجع الا وهي معي لاتخافين وانا اخوك..
                      أم شوق: ياسلطان وين وداها ؟حتى شوف هو سافر .. الله لايوفقه ..
                      قام سلطان : خليه وانا أخوك لي ماغير الاقية ..
                      وطلع ..

                      بالرياض ..
                      ببيت تركي ..
                      صحى تركي على صوت المنبة موقته للدوام .. ابتسم وهو يشوف غلا نايمة جنبه شال يده من تحت رقبتها وباسها ..
                      قام أخذ له دوش ولبس وطلع للدوام ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت نايف ..
                      أم نايف راحت لولدها تصحية .. لقته قايم من وقت ..
                      أمه: غريبه صاحي ..
                      نايف : صباح الخير ..
                      أمه: صباح النور .. وش فيه وجهك كذا .. وعيونك حمر ..
                      نايف: ابد .. الحين بطلع للدوام تأخرت ..
                      طلع من الغرفة ..
                      لحقته أمه شافته يلبس نظارته الشمسية وفاتح الباب ..
                      أمه: نايف شفيك اليوم ؟
                      نايف: قلت يمه متأخر عن الدوام الساعه سبعة وشوي وعندي حصه الثالثه ..
                      أمه طالعته وبقلبها والله مهو من الحصص لكن دانه مهي بفيه وحالك منقلب ..!
                      طلع نايف ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت تركي وغلا ..
                      دخل تركي الساعه 2ونصف الظهر ..
                      لقى غلا تجهز السفرة ..
                      حط يدينه على عيونها ..
                      ضحكت غلا : تركي ..
                      باسها تركي: ياقلب تركي ..
                      لفت عليه ..
                      تركي: وحشتيني ..
                      استحت منه ولفت ..
                      تركي يسحب يدها ويطلعها معه للغرفة : بسم الله ورى وجهك محمر كذا ..
                      غلا: ولاشي الحين تركي حركه البارحه تسويها وتروعني عليك ..
                      ضحك تركي : ماقدرت أجبيك الا بهالطريقة ..
                      ضحكت عليه: لابس بجد ممثل ..
                      تركي: لعيونك بس ..
                      طلعت له ملابس ..
                      غلا: روح خذ لك دوش على ما أجهز الغدا ..
                      .
                      .
                      .
                      ببيت أبو عهد بالشرقية ..
                      عهد: يالله يمة مش نازله تحت خليني براحتي ..
                      أم عهد: بنت خالد تحت غدو ماتغديتي والحين ماراح تنزلين تشوفينه ..وبعدين .. ترى ياعهد هالشي يأكد لي وللكل بأن فيكم شي ..
                      عهد: مافينا شي يايمه .. خلاص مالي خلقه مابي اشوفة .. كرهتوني بحياتي كل شي خالد وخالد ..
                      أمها: عهد هدي يابنتي شوي الله يصلحك ..
                      عهد: تبين يمة لي الراحة لاتجبيبن لي طارية ..
                      تأكدت أمها أن السالفه مهيب هينه ..وان فيه شي بينهم ..
                      نزلت أم عهد للصاله ..
                      لقت خالد وعمه ونادر سوالف جهزت القهوة وجلست تذاكر ل حمد ..
                      أبو عهد: وين عهد ؟
                      أم عهد: بغرفتها ..
                      أبو عهد: خالد أذأ وأنا عمك تبي تطلع لها أطلع ..
                      أم عهد: أيه حبييي أطلع لها أكيد مكسله ..
                      ابتسم خالد أما نادر أشتغل عليه تعلقيات ..
                      ب غرفة عهد..
                      دخل خالد ..
                      كانت عهد ترتب دولابها .. ومعطيته ظهرها: هايمة لاتقولين أنزلي ..
                      صك الباب ..: أنا جيت لك ..
                      طاحت الملابس من يد عهد ولفت .. تطالعه ..
                      خالد ببحه: وحشتني حيل ياعهد ..
                      عهد غرقت عيونها: لاتقول هالكلمه لاتقولها ..
                      تقدم ل عندها ..
                      خالد: خليني أفهمك كل شي ........
                      عهد غمضت عيونها: لاتفهمني ولاشي ..
                      مسك يدها..
                      فكت يدها وطالعته : صدقني مافيه لك عذر ياخالد مافيه ..
                      خالد : طيب اسمعيني ..
                      مسك يدها وجلسها وحط ذراعه على رجولها عشان يمنعها تقوم ..
                      خالد: صدقيني حاولت زي زي أي شاب أحصن نفسي عن الحرام ومالقيت غير هالطريق وأنتي توك كنتي صغيره عشان أتزوجك توك ببدايه الثانوي وحتى كلمت عمي وقال لا البنت صغيرة ويالله قدرت أخذك بثالث ثانوي .. وكنت والله بطلقها ......
                      عهد ضحكت بألم : بجد عذر أقبح من ذنب ..
                      خالد : طيب والله بطلقها وراح أطلقها ..
                      عهد: للحين ماطلقتها ..
                      خالد : لا .. بس صدقيني والله بطلقها ..
                      عهد قامت ووخرت يده: خالد اللي ببينا انتهى .. انساني .. أنسى أنسانه أسمها عهد خلك مع الجازي ..
                      حط يده على بطنها : عشان هالطفل عيدي نظر بالقرار ..
                      بعدت يده : هالطفل انساه ..
                      خالد/ ولدي كيف تبيني أنساه ..
                      عهد: زي ماراح تنسى أمه ..
                      خالد: لاتهومين نفسك مجرد وهم أني بتركك ..!
                      عهد: أول شي لاتلمسني لان بجد لمستك لي أحسها تسبب لي ضيق مش طبيعي ثانياعلى ماأعتقد ماأحد يدري بسواد الوجه اللي مسوية غيري وغيرك والباقين مالهم خبر فيه ولو دروا ياخالد مابيصير خير .. ثالثا ماراح أوهم نفسي اننا بنفصل لانك لو ماطلقتني بالطيب فيه شي أسمه خلع سمعت فيه ..!
                      طالعها بصدمه ودقق بملاحمها اكثر ..!
                      كملت عهد: ولاتفكر أني سكت وماأحد درى ضعف مني لا .. بس ماأبي تتوتر العلاقة في العائله بسببي خلنا كذا أحسن وطلقني ولامن شاف ولامن درى الا بعد ماتسلمني ورقة طلاقي وخل السالفه علي ..
                      خالد : اوه مخططه لكل شي ..
                      عهد: من بركاتك ..
                      خالد : ولو ماطلقتك ؟
                      عهد: الحين ماأكذب واقول نفسيتي زينه لابالعكس سيئه لابعد درجات الحدود .. بعد صدقني بعد ماأولد بروح أسوي خلع وحينها وخل عنادك ينفعك .. !
                      .
                      .
                      .
                      ببيت أبو سعد ..
                      الساعه 10 بالليل ..
                      كانت شوق منهارة تماما .. من أمس وهي تبكي دموعها جفت حتى صوتها راح ..
                      دخل أبو سعد .. ومعها كيس شكل فيه عشا..: تعالي تعشي ..
                      كانت حاطه راسها بين رجولها وساكته ..
                      أبو عد قرب لها ..
                      طالعته برعب يخوف : لاتقرب .. لاتقرب ( صارت تصارخ بهستريا) لاتقرب ..
                      أبو سعد وهو يزيد بخطاه عندها .. أقرب شي سوته أنها شاتته حتى طاح على ظهره.. : يابنت اللذين ..
                      قامت شوق شالت الفازه ورمتها على راسه بأقوى شي عندها : زباله ..
                      طلعت بسرعة من الغرفة ..
                      أبو سعد : بنت اللذييييييييييييييييييييييييييييييين ..
                      قام وهو يتنرح وثوبه كله دم .. أما شوق سلمت رجولها للريح وبسرعة نزلت مع الدرج بسرعة .. شافت الباب فتحته وطلعت .. حتى وجهها ماغطته ..
                      فتحت الباب الخارجي وهي تصيح بشكل يحزن ..
                      تركض من غير وجهه من غير هدف اللي تبيه تخلص من البلوه اللي بليت فيها ..
                      ...........: هييييييييي ماتشوف ..
                      لف وهو يشوف بنت تبكي وتمسك فيه .. لاتعرفه .. ولاعمرها شافته بس هو أمانها بعد الله سبحانه ..
                      ............: شفيك ؟
                      شوق تبكي .. تبي تتكلم بس مش قادرة خلاص تعبانه اعصابها ماعادت تساعدها ..
                      طلع أبو سعد وشافها مع شاب يمكن ب منتصف العشرينات وماسكته بكل ماأعطاها الله من حيل ..
                      أبو سعد : يالفاجرة وماسكته .. ذا اللي رفضتيي ومخليني ماسوى عشانه ..
                      .........: نعم وش تبي ؟
                      أبوسعد يقرب : ذي اللي وراك زوجتي .. ابعد عنها ..
                      شوق : لالله يخليك .. لاتخليه يقرب ..
                      ............: ماأنت مامقرب لها ..
                      أبو سعد يقرب أكثر : أنت ماتوحي للعلم ..
                      ............: والله أن ماأبعدت لاخلي الدم ينزف اكثر .. توكل الله يستر علينا وعليك ..
                      سحب الولد شوق ودخلها معه ل داخل بيتهم ..
                      وأبو سعد يطق الباب بأقوى ماأعطاه الله من حيل ..
                      .............: لاتخافين ..
                      دخلها معه ل داخل ..
                      .............: يمة .. يمة .. وينك ؟
                      طلعت له أمه من المطبخ ..: ها منصور ؟
                      طالعت بالبنت اللي معه .. وش ذا ؟! .. عاد ولدها كلش مو راعي هالحركات .. والبنت مايعطي شكلها ابد أنها بعد راعيه حركات .. بس باين عليها البكي محرق عيونها وشفايفها ..
                      منصور: يمة انتبهي للبنت ..
                      أمه: منصور من ذي ؟ ل تكون متزوجها بس ؟ ياويح قلبي وبنت خالتك ؟
                      منصور: بعدين بفهمك كل شي .. بس الحين هديها .. حتى اطلع اشوف التعبان اللي فشلنا بين الجيران ..
                      جلس شوق على أقرب كنبة ..: يمة انتبهي لها .. عطيها موية تشرب ..
                      طلع عناد من غرفته يبي يشوف وش هالقلق اللي على الباب انفجع وش هالبنت اللي جالسه على الكنبة وذابله بس شق <<< يعني حلووووووووووووووووووووووه ..
                      سحبة منصور: فاضي تفز ..
                      عناد: تجررررررررررررررررررح ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...