طفلتك ماعاشت احساس الطفوله روايه رومنسيه جريئه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حلاعتيبيه
    عضو متألق
    • Aug 2009
    • 449

    #61
    سمر .. إمتلت عيونها دموع وجرحت حلقها الغصه وهي تشوف العم .. والأب الثاني قدامها بعد مافقدت اللي كان يدلعها ويدللها ويقدمها ع الكل ..

    تقدمت شوي وشافته يمد يده لها وهو يرجف شوي وعيونه تلمع لمعة دموع ..
    بس شافته مد يده لها تقدمت أكثر وهي تحارب دموعها وسمعته يقول بصوت حنون ومرتجف : تعالي يابوك .. انتي سمر صح ؟؟
    قربت عنده وهي تهز راسها مثل الطفله ولا قدرت تحكي بكلمه خايفه لاتبكي ,,
    مشى لعندها ومد يده يصافحها وسحبها يحضنها وهي انفجرت تبكي وهو يقاوم دموعه ويقول :كبرتي كثير ياسمر ..
    بكت بحضنه وهي تتذكر طفولتها اللي كانت تحاول تتناساها عشان ذكرى ابوها لاترجع لها وتفتح جروح يالله برت ..
    تذكرت ايام ماكان يلعبهم ويشتري لها كل شئ تحبه ..
    تذكرت السنه اللي سافر فيها كانت هي بأول إبتدائي وهو اللي شرى لها أغراض المدرسه والمريول وكل شئ ..
    كان يوديها هي وعزام للمدرسه ويرجعهم الظهر ..
    كانت تعشقه بس اللي تعرفه انه سافر وخلاص ..
    وبما إنها طفله بكت عليه كم اسبوع وبعدين خلاص نسته مع مرور الزمن ..
    كانت وهي بحضنه تشم ريحة ابوها فيه ..
    سمعت اخوها عصام وهو يقول ب ضحكه : سموور عيالك يطالعون فيك بيروحون يقولون ل سعود ترى ..

    انسحبت من حضن عمها وهي تبوس راسه وتقول : شاخبارك يبه ؟؟ عساك بخير ؟؟
    طبطب على يدها وهو يقول بابتسامه حنونه : بخير بشوفتكم يابنتي .. انتي اخبارك وكيف سعود معاك ؟؟
    إبتسمت بخجل وهي تقول : الحمدلله كلنا بخير الله يسلمك ..
    إبتسم عمها أكثر وهو يشوف منار بنته تتوجه ل عزام وتجلس بحضنه وتطالع ابوها بنظرات زعلانه وعزام وراما يطالعونه ب حقد لأنه سلم على امهم ..
    قال ل سمر وهو يضحك : شوفي عيالك شلون يطالعوني ,, شكلهم حاقدين علي .. ههههههههههههه ..
    لفت على عيالها وضحكت على اشكالهم اللي من جد حاقده ..وقالت : مومتعودين يشوفوني اسلم على احد غير خوالهم وعمي ابوسعود ..
    ضحك لها ولف وشاف ساره واقفه بهدوء وإبتسامه على وجهها زادتها حلا ,,قال بحنان وهو يطالعها : انتي ساره صح ؟؟
    إبتسمت بخجل وقالت : إيه ..
    مد يده لها وقال : تعالي يابوك .. قربت عنده واول ماصافحته وباست راسه باسها خد ورجع يحضنها وهي متأثره مرره ومتمالكه نفسها لا تبكي ..
    شافت نظرات اخوها عزام لها واللي حست انه يعاتبها فيها وماتحملت اكثر ..
    وبكت وهي بحضن عمها وهو بدوره ضمها أكثر وملاحظ نظرات عزام اللي من شافها بكت دار ب وجهه الجهه الثانيه ..
    هدت شوي وانسحبت من حضن عمها اللي قال بابتسامه : مبرووك ياعروس سمعت انك انخطبتي ..
    إبتسمت بخجل وهي تنزل راسها وترجع شعرها ورا إذنها وقالت : الله يبارك فيك ..

    ضحك وقال وهو طيطب على كتفها : الله يتمم لك يابنتي .. تركي رجال والنعم فيه ,,
    نزلت راسها أكثر وراحت جنب عصام أخوها وبانت وراها سديم اللي واقفه بهدوووووء والدموع ترقرق بعيونها ..
    واضح كثير عليها التأثر ..
    بدوره هو بس شافها حس انها تشبه فاتن شوي بشكلها وجسمها وطولها أما وجهها تأخذ من عزام كثير وطالعه أحلى من خواتها بالرغم من جمالهم بس هي أحلى ,,
    فعلا تشبه عزام اللي ماخذ من أبوه كثير ..
    تذكر فيها أخوه خالد اللي كان يعشق اسم سديم وكان بيسمي سمر بهألإسم بس سماها بإسم امه .. وساره بإسم أم منيره زوجته .. وسديم سماها اخيرا على هواه ..
    قرب من عندها ورفع وجهها اللي كانت منزلته وشعرها مغطيه ..
    اول ماجات عينها ب عينه نزلت دموعها سيوول وإرتمت بحضنه وهي تشهق بالبكاء و تقول لا إرادي : يبه .. يبه .. إهئ إهئ إهئ .. يبه .. ياكثر ماتمنيت اقول هالكلمه ..
    ضمها أكثر له ودموعه اللي حبسها طول الوقت نزلت ..
    ضمها أكثر وهو يشوف فيها شخصين ..
    نظرات أخوه وشكله ..
    وبراءة بنته ودلعها ..

    مازالت سديم بحضن عمها تبكي وتشهق بشكل يقطع القلوب القاسيه ..
    واخوانها ماسكين دموعهم بالقوة ..

    عزام ..كان قلبه ينزف مع كل دمعه تنزل من عيون إخته ..
    سديم بالنسبه له .. إخته .. وبنته .. ودلوعته .. وكل شئ بحياته ..
    هي الوحيده اللي تدخل الفرح ل قلبه بسوالفها وهبالها ..
    كان ماسك دمعته بالقوة .. بس سمعها وهي تقول ل عمه ووجهها بحضنه وتبكي : أبوي مات وأنا صغيره .. ما أمداني أتهنى فيه وب دلعه لي مثل خواتي .. عزام صار أبوي وكل أهلي بس أنا أبغى أبو مثل البنات .. مثل لمى وفاتن .. ( شهقت وهي تمسك بثوبه زياده وتطالع فيه وسط حزن أخوانها وخواتها وتأثرهم وهي تقول ) .. تقدر تصير ابوي ؟؟
    حاول عمها يبتسم من بين دموعه وقال وهو يمسح على شعرها : الله يقدرني وأصير أبوكم وكل شئ عندكم .. وإنتي قدرك من قدر فاتن عندي وربي شاعد وعالم ..( مسح دمعته بطرف شماغه وقال ) من كنت أسمع عنك وأنا عارف إنك من عمرها .. وهذا انتي بالدلع(قرص خدها بخفبف وهو يبتسم ويقول ) نفسها بالضبط .. الله يعيني عليكم .. (ولف على عزام وغمز له وقال ) والله يعين بعض الناس بعد ..
    إبتسم عزام بتوتر وخوف لايكون فهموا خواته قصد عمه ويبتلش بأسئلتهم وهو مايعرف رد فاتن للحين ..
    الكل ابتسم وفكر انه يعين عزام على سديم ودلعها إلا سمر اللي انتبهت ل توتر أخوها وغمزة عمها اللي اكيد وراها شئ ..

    جلس الكل مع بعض وسولفوا شوي وتعرفوا البنات على عمهم أكثر والعكس ..
    حبوا عمهم كثير ل طيبة قلبه .. وصفاء روحه وحلاوتها .. ومصداقيته الواضحه ..
    حبوه لأنه نسخة أبوهم بكل شئ ..
    حبوه أكثر لأنه تربى على يد أبوهم ..
    فهو أكيد بيكون مثله ..

    إستأذنت سمر بعد ماكلمها سعود وطلبها تطلع عشان تروح هي وياه وتخلي عيالهم عند اهلها وعطت أمها خبر ..

    وإستأذن أبووليد بعد ماتعشى هو وفاتن ومنار ووليد وتوجهوا للبيت عشان يتجهزون منار وفاتن للمدرسه بكره السبت ..

    \
    /
    \

    تعليق

    • حلاعتيبيه
      عضو متألق
      • Aug 2009
      • 449

      #62
      الدمام – مخطط 91 ..

      دخل بيت اهله وهو يكلم زوجته ويقول بفرحه : والله ؟؟ إحلفي .. من هي طيب ؟؟ ماشاء الله ونعم ما أختار .. ههههههههههه والله كبر تركي وصار عريس ..
      شاف أمه وأخوه وأخته جالسين يتعشوون ..
      أشر لهم بيده ودخل يجلس ع الكنب ..
      سمعوه يقول : أوكي قلبي أنا وصلت البيت ألحين .. سلمي ع الأهل وإنتبهي ل فتوونتي زين .. فأمان الله ..

      سكر جواله وتوجه ل عند أمه وباس راسها وجلس جنبها ..
      قال أخوه : أقول محمد .. وش فيه تركي .. تقول صار عريس ؟؟ خطب ؟؟
      إبتسم محمد وهو بدا ياكل وقال : إيه خطب بنت خالته ساره إخت عزام ..
      إبتسم نواف على خوي عمره وقال : شوف الخايس وانا على بالي يمزح والله ..
      قال محمد مستغرب : وليش وش قال لك حتى توقعته يمزح ؟؟
      قال نواف وهو يضيع السألفه عشان لايعرف محمد عن سالفة عصام وسلطان وقال : الله يبارك له ..(ولف على امه وهو يقول ) ألا يمه أم عزام بقى عندها بنت غير هذي ؟؟
      قالت أمه : إيه هم 3 بنات ,, الكبيره ماخذه سعود أخو مها .. وهذي الثانيه مها ماشاء الله خطبها تركي والله يتمم لهم على خير ,, باقي الصغيره عاد توها تدري ويتهيأ لي انها بالثانوي ..
      قالت ريم إختهم : إيه سديم ب 2 ثانوي على كلام مها لأنها ب عمر لمى اختها ..

      ( ريم :
      بنوته كيوت .. 19 سنه .. أولى جامعه .. تعرف ساره بالجامعه بس مابينهم إحتكاك كبير .. متعلقه بأخوها نواف كثير .. حبوبه مرره
      ) ..

      طالعها نواف بنظره طوويله علامة السرحان وهو يفكر .. بعدين قالها : أقول ريم .. إنتي تعرفينهم زين .. اقصد البنات يعني ..؟؟
      قالت ريم : مو مره .. أعرف لمى اخت مها بس .. اما بنات خالد البدر ماعرفهم كثير .. بس هذي ساره معاي بالجامعه وبيننا سلام وعليكم السلام غير كذا مابيننا شئ ..
      قال نواف بإهتمام واضح عليه : يعني تعرفين أخلاقهم والا لا ؟؟
      طالعته ريم باستغراب وقالت : وش عندك ع هالأسئله عندهم ؟؟ بنتهم اللي يمكن نقول انك تبي تخطبها وراحت غير كذا وش عندك ؟؟
      ضحك وقال : ياختي انتي وش عليك .. انتي تعرفين اخلاقهم والا لا .. جاوبيني ومالك دخل ..
      قالت ريم : والله اللي اعرفه انهم ونعم فيهم من كلام مها ولمى عنهم .. وغير كذا مادري .. بس بالله وش عندك ؟؟
      قام يوقف وهو ينادي أمه ويقولها : مالك شغل يالملقووفه ..
      أخذ أمه معاه وراحوا الغرفه حقتها و محمد وريم يطالعونه مستغربين
      قالت امه : عسى ماشر ياولدي وش فيك ؟؟
      قال وهو يجلس : ماشر يالغاليه بس بغيت اقولك خبر ..
      قالت امه وهي تعدل جلستها بإهتمام : قول يامي ..

      \
      /
      \
      الهافمون – الخبر ..


      وقف سيارته بالباركينج تبع فندق ( هوليدي إن بالهافمون ) ونزل وهو يمسك يدها ويقول بهدوء : وش رايك نعيد ذكريات زواجنا ؟؟
      إبتسمت وهي تتعلق بذراعه اكثر وقالت : أكيد ياقلبي موافقه ..
      دخلوا لحد الريسشن وقال سعود للموظف : جناح كامل بإسم سعود محمد العبدالله ..
      عطاه الموظف المفتاح وطلع وراهم العامل يجر العربه وعليها شنطه وحده كبيره لهم ثنينهم ..
      طلعوا بالأصنصير لحد ماوصلوا الجناح الخاص فيهم ودخلوا ..
      فصخت سمر عباتها وهي تدور بالجناح بإنبهار وإعجاب وتقول : واو سعوودي يجنن مررررره ذووق السويت ياقلبي ..
      إبتسم لها سعود بحب وهو يفضخ شماغه وطاقيته ويفك أزارير ثوبه : اكيد ذووق .. والا لو مو ذووق كان إخترتك ؟؟
      ضحكت وهي تتدلع وتقول : أكيد لأ ..
      ضحك وقال : ياشين الواثق بس ,, يللا قلبي انا بأدخل اخذ لي شاور سريع أتنشط فيه ..
      قالت وهي تتوجه للشنطه : لالا خلني انا ادخل قبل ,,
      ضحك وقال وهو يتوجه للحمام (وانتو بكرامخه) : لا لا خلني انا ادخل قبل ووصل عند الحمام (وانتو بكرامه ) وقال وهو يحرك حواجبه يقهرها : سبقتك هههههههههههههههه .. وسكر الباب ..
      ضحكت على هبال زوجها وطلعت بيجامه له وقميص نوم ساتان لها تلبسه بعد الشاور .. وجلست تفكر في نظرة عمها اليوم ل عزام وكلمته (والله يعين بعض الناس بعد ) ..
      وش يقصد فيها ؟؟
      وليش عزام بان عليه التوتر بس عيونه فرحانه ..؟؟
      وش بينهم بالضبط ؟؟
      أفكار ودتها وأفكار جابتها حول هالموضوع ..
      مانتبهت مرور الوقت الا ب صوت سعود وهو لابس الروب حق الحمام الأبيض وشعره منثور وغرقان طالع شكله جنان ويقول : سمر .. وش فيك وين سرحتي ؟؟
      قالت بشرود : سعود اليوم حصل موقف غريب بين عزام وعمي فهد .. مدري مشغل بالي ..
      قال بإستغراب وهو ينشف شعره : وش صار ؟؟
      قالت له سمر ع الموقف كامل وتفاجأت ب سعود يضحك ويقول : قومي قومي تروشي بس قال شاكه فيهم قال ههههههههههههه .. وربي انك موسوسه ياسموور ..
      قامت سمر وهي ترمي بيجامته على وجهه وتقول : مالت عليك وعلى اللي تحكي لك .. اتروش احسن لي ..
      قمت سمر تتروش وسعود توجه للشنطه عشان ياخذ بيجامته وجاء بياخذ فرشاة الشعر من الشنطه ولما فتحها وهو يقلب بالشنطه لقى ظرف حبوب ..
      عرف إنها حبوب سمر واللي قايل لها من قبل لاتستخدمها ..
      عصب كثير وحاول يهدي نفسه وقال : والله لأوريك ياسمر شلون تخبين عني..
      أخذها ورماها من الشباك ولبس ملابسه وأخذ له عصير من الثلاجه وراح يطلب عشاء ..
      \
      /

      تعليق

      • حلاعتيبيه
        عضو متألق
        • Aug 2009
        • 449

        #63
        الخبر – الحزام الذهبي ..

        وصلوا البيت من ساعه وهي على طوول دخلت ذاكرت لأختها منار ونوّمت وليد وراحت تشوف اذا اغراضها حقت المدرسه جاهزه والا لا ..
        توها غيرت ملابسها والنوم هادها وودها بس تنسدح وتنام بعد التعب النفسي والجسدي اللي تعرضت له اليوم ..
        توها بتنسدح الا سعت طق ع الباب ..
        قامت ب تعب ونعاس وهي تقول : مين ؟؟
        قال : أنا بابا يافاتن ..
        فتحت الباب بإبتسامه حاولت تخفي تعبها ونومها وراها وهي تقول : هلا بابا حياك ..
        دخل وهو متوتر شوي وقال : هاه لايكون ازعجتك وصحيتك من النوم ؟؟
        قالت بابتسامه : لا عادي ياعمري ..
        قال بحنان : أجل أخليك تنامين الحين لأنه حتى انا تعبان بس بكره أبغاك بموضوع ضروري ..
        إستغربت وخافت بنفس الوقت وقالت : بابا وش فيه .. قولي الحين ..
        قال ابوها بابتسامه وهو يبوس جبينها : لاتخافين مافيه شئ .. ويللا تصبحين على خير ..
        وطلع عنها وهي مستغربه بس تصنعت اللامبالاه وقالت : ياخبر اليوم ب فلوس بكره ب بلاش ..
        ودخلت تنام وهي مو عارفه إنه هالنومه بترجع تتمناها وتحلم فيها ..

        \
        /
        \
        الدمام – حي الفيصليه ..


        كانت بغرفتها تفكر وتفكر وتفكر لحد ماتعبت ..
        قامت توضت ولبست شرشف الصلاه وكبرت وهي تصلي الإستخاره وتدعي من قلب ..
        خلصت صلاتها وجلست تدعي ربي يوجهها للصواب .. ويقدم لها اللي فيه الخير .. ودعت ان عزام يسامحها على كلامها له .. ويعرف انها ندمت عليه كثير ..

        فكرت كثير تروح وتعتذر له بس ماعندها الشجاعه الككافيه انها تعترف بخطأها ..

        ففضلت انها تنام الحين لأن الساعه قربت ع ال 3 الفجر ..

        \
        /
        \
        أما هو ..


        جالس على سريره وراسه بين ايدينه ..
        اللي يشوفه اول مايتبادر ل ذهنه انه حاصل له مصيبه ومو قادر يطلع منها ..
        للكن ب شعوره هو فعلا خطبته بهالشكل مصيبه ..
        مصيبه لأنه ماخطبها برغبته ..
        مصيبه لأنه عمه فرضها عيله بالرغم من فرحه شوي لكن خوفه اكثر ..
        مصيبه لأنه ماشاور أهله ..
        مصيبه أكبر لأنها تكرهه وهالشئ من نظراتها ..
        مصيبه لأنها تحتقره وهو يكره حركاتها ولبسها ودلعها ..
        مصيبه لأنه يشوف الخوف منه بعيونها ..
        كيف بيكون لها مصدر الأمان ... كيف ؟؟

        رفع رأسه ورجع شعره على ورا وهو يزفر من قلب بقولة : اه يارب تسهل هالأمور يارب ..
        قام توضى وصلى ركعتين إستخاره لرب العالمين وخلص ..
        وأخذ مصحفه وجلس يقرأ فيه قران و يدعي ربه يسهل أموره وييسرها ..

        \
        /
        \
        الهافمون – الخبر ..


        قامت من السرير وهي تتسحب وتلبس قميصها وتمشي على رؤوس أصابعها متجهه لشنطتها وأول ماوصلت لها قامت تدور فيها بسرعه يمين يسار تحت فوق ..
        دورت بكل جهات الشنطه عصبت وكبت كل محتويات الشنطه ع الأرض وهي تدور بسرعه وتوتر وتقول بهمس : ياويلي ياويلي .. لو ماخذيتها ألحين أكيد أكيد بأحمل ..
        كان شعرها كل شوي يطيح على وجهها تأففت وهي ترفعه بتوتر وعصبيه ودموعها بتنزل من القهر ..
        ركضت على شنطة اليد حقتها وكبت اللي فيها ولا لقت شئ ..
        قالت بقهر: أوووووووف ياربي .. مو معقوله نسيتها .. (نزلت دمعتها بسرعه وهي تقول ) وش هالمصيبه ياربي ..؟؟
        حست بأحد واقف وراها لفت بخوف وفزع بسرعه وهي تقول : يمممممه ..
        ويوم شافته هو إرتبكت شوي وهي حاطه يدها على صدرها وتقول : بسم الله سعود خوفتني ..
        قال بنظرات حاده : وش المصيبه اللي طايحه على رأسك ؟؟
        قالت بتوتر :هاه .. لا عادي .. مافيه شئ .. بس غرض كنت محتاجته وشكلي نسيته ..
        قال بنظره طيحت قلب سمر : وش هو هالغرض ؟؟ قوليه يمكن اقدر اطلع اجيبه لك الحين ؟
        قالت بخوف من نظراته وإستجوابه : هاه .. لا عادي خلاص ماعدت احتاجه ..
        قرب من عندها وصار وراها بالضبط وفمه عند إذنها وهو يهمس ويقول : لا حبيبتي انا مصرً أعرف وش الغرض اللي تبغينه ؟؟
        إرتبكت أكثر وقالت : خلاص سعود أنا ماعدت أحتاج هالغرض .. وتعال يللا خلنا ننام ..
        قال بنظره : متأكده إنك تبينا ننام ؟؟
        إرتبكت وطاح قلبها وهي تقول ببالها (لا ياربي لايفهمني كذا لأنه من جد بأروح فيها .. كفايه مره ..) .. بس قالت : إيه ننام ننام لأنه بصراحه أنا مررررره تعبانه ..
        سحبها من خصرها وهو يطالعها بخبث ويقول : أوكي يللا ننام .. (شافها بتتهرب منه وسحبها أكثر وشالها وهو يقول ) : انتي اللي طلبتي ننام ترى ..
        ضحكت بخوف وقالت : طيب خلنا ننام نوم نوووووووم (مدتها وهي تضرب راسه باصباعها ) ..
        ضحك وقال : طيب احد قالك غير كذا ..
        دخلوا الغرفه وحطها ع السرير وقفل باب الغرفه وهو يقرب منها وهي تدخل تحت اللحاف مسويه بتنام بس سحبها ل عنده وهو يقول بباله ( والله لأخليك تعرفين مع مين تلعبين ياسموور ) ..
        شافها كيف تتملص منه وكأنها خايفه بس سحبها وهي إستسلمت له ..
        و ب قلبها قلقانه كثير ..

        /
        \
        /

        تعليق

        • حلاعتيبيه
          عضو متألق
          • Aug 2009
          • 449

          #64
          صباح يوم السبت ::

          الخبر – الحزام الذهبي ..

          صحت من النوم وتوجهت للحمام(وانتو بكرامه ) فكت الربطه اللي على ركبتها وأخذت لها شاور سريع دافئ وتوضت وطلعت صلت الفجر ولبست المريول وجعدت شعرها بجل بسيط ومسكته من الجهتين ب بنس ذهبيه على شكل فراشه ناعمه تجنن ..
          حطت قلوس بسيط بما إن المدرسه خاصه ( مدارس السعد الأهليه ) فما يمانعون أي شئ ( حتى الحكوميه ترى >> الله يذكر مدرستنا بالخير نمسح بالطابور ونتمكيج بالحصه خخخخخخخخخخ ) ..
          المهم لبست جزمتها السبورت(وانتو بكرامه ) الذهبيه على بيج .. مع ساعه ذهبيه و أخذت شنطتها وعبايتها ونزلت تحت تفطر ..

          شافت ابوها يفطر باسته على راسه وسالته عن احواله وقال لها إن غرفة نومه صارت غرفة النوم التابعه للضيوف لأنه مايبغى ينام مع منى او حتى شئ من ريحتها يكون حوله ..
          تضايقت كثير حاولت تواسيه بسوالفهم امس مع زوجة عمها وبناتها ..
          خلصوا فطورهم وأخذت أختها منار اللي تدرس بعد بنفس المدرسه وطلعوا وأبوهم توجه للشركه ..

          \
          /
          \
          الخبر – حي الحزام الذهبي – بيت ابوسعود ..


          صحت من النوم بنشاط وتروشت ولبست مريولها بسرعه وجففت شعرها بالإستشوار ول نعومته مايحتاج تسوي فيه شئ .. مشطته بشكل حلو وحطت شباصه على شكل ورده برتقاليه على جنب طلع شكلها كيوت مره ولبست الجزمه السبورت (وانتو بكرامه ) برتقالي مع رمادي ناعم و حطت روج برتقالي ناعم يعني مايبين كثير .. وأخذت عبايتها و الشنطه حقتها ونزلت ..
          شافت ابوها وأمها وتركي يفطرون ومها جالسه معاهم ومبين تعبانه ومانامت من صياح بنتها طول الليل ..
          سلمت على راس ابوها وأمها وجلست تفطر ..
          سمعت تركي يقول : يووووووووة الله يعينني على غثى المدير ..
          قالت أمه : ليش وش لك فيه ؟؟
          قال تركي وهو يشرب حليبه : عصام الدب مسوي معاه مشكله وكل مايشوفني يحط دوبه ودوبي كأني أنا اللي متمشكل معاه مو عصام .. يقول انت واياه طبق الأصل ,,
          ضحك ابوسعود وقال وهو يوقف : من ناحية انكم طبق الأصل فهو ماكذب بس انت قوله انا مالي دخل بالمشكله وخلاص ..
          قال تركي بضجر : مو المشكله كل مايتهاوش عصام مع أحد أفزع له لو هو الغلطان عشان كذا لو ماكان غلطان مايصدقوونا ..

          ضحكت امه وقالت بتانيب : ياولدي الحق حق لاتوقف بصفه عشانه ولد خالتك وتظلم غيرك ..
          قام تركي وهو يحب البالطو الأبيض حقه ويقول بضحكه : أنا مافزعت له عشان خشته والله كل ما أفزع له بس عشان إخته ..

          ضحكوا عليه كلهم وهم مرتاحين ان تركي صار يبوح باللي بداخله مو مثل قبل كتووم لأبعد درجه ..
          بس قالت لمى وهي مقهووره : أقوول تركي تووكل ترى وراك دوام حبيبي ..
          ضجك عليها وعلى غيرتها من ان احد يمدح حبيبته او خطيبته وقال : رايح رايح .. بس انتي بعد اخلصي ترى هذا فطور مو غداء تضربين فيه .. يعني تاكلين شئ بسيط ..

          وقفت لمى وهي تلبس عبايتها وتقول : قل اعووذ برب الفلق منك .. إمش بس إمش إحمد ربك إني رايقه والا كان كسرت صحون الفطور على راسك ..

          ضحك وطنشها لأن عصام دق عليه يساله وينه ..
          وطلع ركب سيارته وطلع على دوامه أما هي ركبت مع السواق وتوجهت ع المدرسه وتفكيرها منحصر على عصام وبسسس ..

          \
          /
          \

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #65
            مشكوره يا حلوه
            نتظر بارت جديد

            تعليق

            • حلاعتيبيه
              عضو متألق
              • Aug 2009
              • 449

              #66
              الدمام – حي الفيصليه ..

              صحى من النوم على صوت جواله ورد بكسل : ألووووه ..
              جاه صوت عصام : نواف ووجع قم إخلص ورانا دوام ..
              قال نواف بكسل وهو مغمض عيونه : وش دخلك فيني ياخي روح داوم أحد ماسكك ..
              قال عصام متفاجأ : شف النصاب .. الحين مو انت امس متصل علي تطلبني امرك الصبح ونداوم سوأ .. عموما جات منك .. خلني أداوم قبل لا يجي هالمدير الغثى فرصه علي .. وانت كمل نومتك لحد ماتجيك ورقة فصلك ..
              رد نواف وهو يجلس : فال الله ولا فالك يالخايس .. وبعدين إحترمني انا اكبر منك .. وبتمرني غصب عنك ..
              ضحك عصام وهو يركب سيارته ويشوف سديم جات تركب معاه وقال : إمحق أكبر مني .. كلها سنه وذالنا عليها .. أقول إخلص بس انا بأودي أختي المدرسه وجايك .. لو تأخرت ثانيه مشيت وخليتك ..

              صحصح نواف أكثر وقال : إحم وين هالمدرسه اللي بتوديها لها ؟؟
              قال عصام : وإنت وش دخلك وين هالمدرسه .. إخلص تجهز ,,
              قال نواف يرقع : لايالدلخ انا اقصد عشان اعرف وش المسافه واذا يمدييني والا لا ؟
              قال عصام وهو يوقف عند الإشاره : لا لا يمديك بس المدرسه مو بعيده مره يعني عجل علي لا اتوطى ببطنك ..
              قام نواف وقال : الفقها بس ,, ويللا خلني اغسل والبس .. مع السلامه ..

              سكر منه وتفكيره منحصر بالموضوع اللي فاتح امه فيه وأيدته كثير بس إعتراضها إن البنت صغيره وبإمكانه ياخذ بنت خالته احسن اكبر واوعى للزواج .. بس هو أصر عليها هي .. ول غايه في نفس يعقوب ألحّ عليها ووافقت وقالت بتكلم امها بأقرب وقت ..

              \
              /
              \
              الهافمون – الخبر ..


              صحى من النوم ودخل الحمام (وانتو بكرامه ) ياخذ له شاور ..
              طلع وشافها نايمه مثل الملاك ..
              جسمها صغير مره مستحيل احد يفكر حتى انه يعطيها عمر ال 26 ,, لأنه مبين عليها 20 -22 ,,
              حس بتأنيب الضمير للي سواه فيها ..
              ماكان يبغى يسوي لها شئ هي ماتبغاه ..
              أكيد لو عرفت إنه سوا كل ذا فيها متعمد وإنه ماخذ الحبوب بتزعل ..
              بس جاه صوت ثاني يقول : بس هي ماهتمت ل زعلك او رضاك لما قلت لها من قبل اتركي الحبوب .. العيال كبروا ويبي لهم اخو أو اخت معاهم ..
              حس إن الحق معاه وحلف بداخله إنه مايتركها هالأسبوع الا اذا ضمن حملها ..
              ووقتها ماراح تقدر سمر تسوي شئ ..
              أخذ جواله و طلع الصاله يكلم الشركه الموظف النائب عنه في شركة ابووليد اللي يشغل فيها وقاله اذا حصل أي شئ واحتاجوه يتصل فيه لأنه هو بالأصل بإجازه يومين أو ثلاث ..
              وبعدها إتصل ع الخدمه بالفندق وطلب الفطور يجي ل عندهم ..
              ورجع دخل الغرفه ..وشافها تتقلب وكأنها مزعوجه من شئ ..
              قرب عندها وصحاها بهدوء : سمر .. سمر يللا قومي طلبت فطور اذا بغيتي تفطرين معاي .. سمر .. سمووره ..

              فتحت عيونها شوي وشافته واقف ولا بس بنطلون البيجامه زيتيه كاروهات
              ببيج وبلوزته فاصخها و مرميه على كتفه ..
              قالت بكسل : الساعه كم ؟؟
              طالع بالساعه وقال : الساعه 7 ونص ..بتصحين تفطرين معاي والا لا ؟
              قالت بكسل وهي تجلس : طيب طيب شوفني صحيت ..
              إبتسم بهدوء وباسها على جبينها وهو يقول : شاطره يللا خلصي وانتظرك برى .. بنفطر بالبلكونه دام الدنيا فاضيه الحين ..
              هزت راسها ب إيه وقامت خذت لها شاور سريع وطلعت لبست شورت جينز كحلي وبلوزه سواريه صفراء ساتان وحطت كحل وقلوس بسيط وتعطرت وطلعت شافته جالس ع الطاوله وقدامه الفطور والجريده (عادته دائما الجرايد ع الصبح ) ..
              جلست قباله وقالت : ماكلمت عزام تسال عن الصغار ..؟
              نزل الجريده وإبتسم بإعجاب يوم شافها وقال : لا والله ماتصلت .. قلت شوي وادق لأن الحين يالله امداه وصل الشركه والشغل ل راسه وخصوصا إن عمك يعتمد عليه بكل شئ ..
              بدأت تفطر برواق بس مكدر مزاجها اللي حاصل لها خطر ببالها تقول لساره تشتري من الصيدليه وترسلها لها مع عصام ب علبه مايعرف وش داخلها ..
              بس اول مارفعت عينها وشافت نظرات سعود لها طاح قلبها وقالت : وش فيك تطالعني كذا ؟
              قال بهدوء : سمر ماتشوفين ان الوقت صار انك تحملين الحين ؟؟ وخصوصا إن العيال صاروا بال 5 سنين .. يعني السنه الجايه راح يدخلون المدرسه وانتي على قولة بعد بدري ..
              توترت اكثر وقالت : طيب وانا وش قلت الحين ؟؟ عادي ماقلت شئ ..
              حس ان دمه يفور شوي شوي تعوذ من ابليس وقال : والحبوب متى تركتيهم ؟؟
              خافت أكثر وقررت تكذب وقالت : من زمان تاركتهم ..
              قال بصدمه من كذبتها وهو يحاول يبين انه مصدق : اها .. زين تمام .. اجل ان شاء الله ننتظر بيبي بالقريب العاجل ..
              قالت وهي تنزل راسها وتاكل بخوف : هاه .. إن شاء الله إن شاء الله ..

              أما هو قرر يكمل اللي بدأه ويسوي اللي كان بباله ومايطلعها من هنا إلا وهو حاط نسبة حصول الحمل المؤكده بإذن الله بجيبه ..

              \
              /
              \
              الخبر – شركة ابووليد ..


              دخل وهو رافع راسه كعادته وبثقته المعهوده سلم على الموظفين اللي يسلمون عليه بكل إحترام وموده ..
              توجه على مكتبه اللي يكون بجانب مكتب عمه بالضبط وجلس وحط أوراقه المهمه واللي الأولويه لها قدامه وقام يدرسها بس قطع عليه صوت عمه يناديه ..
              دخل عنده وسلم على راسه وقال : سم يبه طلبتني ..
              قال ابووليد : إيه تعال يابوك .. بغيت اسألك فاتحت اهلك بموضوعك مع فاتن ؟؟
              قال عزام بتوتر والبسمه على وجهه مايدري ليه : الصراحه لا .. أنتظر ردك من موافقة فاتن حتى ابلغهم ونجي رسمي ونطلبها ..
              إبتسم عمه وقال وهو يرجع يتكي بظهره ع الكرسي الدوار : ومين قالك انها مو موافقه ؟؟
              وقف عزام فجأه وهو مبتسم وقال : يعني هي موافقه ..؟؟
              قال أبووليد : الصراحه انا لسى ماسألتها بس اكيد موافقه من المجنونه اللي ترفض عزام ..
              تحطم عزام وقال بهدوء : تسلم ياعمي .. بس حتى ولو انا اللي ابيها ابيها تاخذني عن إقتناع تام فيني ..
              قال عمه مبتسم : وإبشر باللي تقتنع فيك إقتناع تام إن شاء الله ..

              طلع عزام بعد ما إستأذن عمه وبدا شغله بهمه عاليه بعد كلمة عمه ..
              وعمه نفس الشئ ..

              \
              /
              \

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                الله يعطيكِ العافيه

                تعليق

                • حلاعتيبيه
                  عضو متألق
                  • Aug 2009
                  • 449

                  #68
                  البارت الحادي عشر ..




                  عيني على المضنون دايم : لهوفه :
                  وقلبي | كواه | الشوق كي على كي
                  أبغى الدواء من قبضة ~ كفوفه ~
                  اللي خدوده : نورها : يكسر الفي
                  ما أقدر على بعده ولا أقوى : كلوفه :
                  وبعد | الحبيب | طاوي حالتي طيّ
                  دامه على قلبي ~ مسلّط ~ سيوفه
                  أنا له مادامه بالهوى : لي :
                  الله | يعلَّ | البعد ما أشين صروفه
                  يفرّق حبيب عن حبيبه وهو ~ حيّ ~


                  \
                  /
                  \
                  الخبر – مدارس السعد الأهليه ..

                  توجهت للكافتيريا اللي بالمدرسه عشان تشتري فسحه لقت صديقتها ليان مع فاتن جالسين ويسولفون وباين على فاتن السعاده والهناء ..
                  جات جلست وهي متضايقه شوي ..
                  قامت فاتن تشتري لهم لأن الدور عليها اليوم ( تذكرت صقيقاتي _ ) ..
                  قالت ليان بلهفه : لمى وش فيك باين عليك متضايقه فيك شئ ؟؟
                  قالت لمى بتعب : تعبت ياليان تعبت كثييييير خلاص مافيني أتحمل ..
                  قالت ليان بخوف : وش اللي متعبك ياقلبي قولي ؟؟
                  قالت لمى وهي تعدل جلستها وباين بصوتها الغصه : عصام ..
                  سكتت ليان شوي وفهمت ان تعب لمى عاطفي .. وسببه عصام ..
                  قالت بهدوء : وش فيه عصام ؟
                  لمى : أحس إنه ماهو داري عن هوا داري أصلا .. مو معبرني ولا مهتم فيني أبد .. تعبت وأنا أنتظر منه لو حتى نظره بس .. تعبت وأنا أكتم بصدري ..
                  تعبت وأنا أبين لهم اللأمبالاه فيه وأنا ميته عليه .. ما أبغى أي أحد يحس مجرد إحساس إني أميل له ..
                  قالت ليان بإستغراب : ليش طيب ؟
                  قالت لمى بسرعه : أخاف ..
                  قالت ليان : من وشو ؟
                  قالت لمى بملل : من كل شئ .. أخاف لاأطيح من عينهم .. أخاف إنه مايدري عني ولا عن حبي له ويجرحني بعدم إهتمامه ويقول إني صغيره ومراهقه مثل كلام غيره عن أي بنت تحب الحين .. أخاف لا أخواني يعرفون .. أخاف من كل شئ ياليان من كل شئ ..
                  قالت ليان وهي تمسك يدها تواسيها : طيب وفاتن ليش ماتقولين لها بما إنها طلعت بنت عمه ألحين ؟؟
                  قالت لمى بحيره : مدري أخاف أقولها وتقول ل سديم .. بعدين سديم بتزعل ليش ماقلت لها .. هذا اذا ماراحت سديم تقوله ترى لمى تحبك ومادري ايش .. أعرفها مهويه هالبنت ..

                  سكتت ليان وكأنها تفكر بشئ بعدين قالت بسرعه : عندي فكره راح تخليك تعرفين اذا هو يحبك او لا ؟؟
                  قالت لمى بسرعه : وشو .. قولي بسرعه ..؟
                  قالت ليان : تعرفين رقمه ؟؟
                  قالت لمى : إيه حافظته .. بس ليش ؟؟
                  قالت ليان : تعالي معاي الحين .. وبعدين بتفهمين كل شئ ..
                  راحو عند فاتن وشافوها إشترت بس فيه بنات كانوا يسولفون معاها وهي إندمجت معاهم ونستهم وقالوا لها بيروحوا شوي ويرجعون لها بعد ماخذوا فطورهم اللي شرته وطلعوا ركض على صف ليان ..

                  تعليق

                  • حلاعتيبيه
                    عضو متألق
                    • Aug 2009
                    • 449

                    #69
                    دخلوا الصف ولقوه فاضي وراحت ليان عند شنطتها وطلعت منه جوال (E66 أبيض ) وشافت لمى مصدومه تقول : جبتي جوالك يالخبله ؟
                    قالت ليان وهي تضحك وتشغل الجوال بعد ماكان مقفلته : لأ هذا جوالي حق الإستهبال واللعب .. جوالي الأساسي بالبيت ماجبته ,,, وألحين يللا عطيني رقمه ..
                    قالت لمى بعناد : أول شئ وش بتسوين ؟؟
                    قالت ليان : ياغبيه أدق عليه ع اساس إني غلطانه .. إذا سكر عادي وماقال شئ معناته يحبك أو ع الأقل ماعنده حركات ..
                    أما إذا سولف وطيح الميانه .. الله يعينك ..
                    قالت لمى بعد تفكير وقلبها يضرب طبول : ولو اني خايفه منك بس بأغامر والرقم 055*******
                    دقت ليان الرقم بسرعه وهي متعوده على هالحركات لأنها شوي داجه ^,^ ..
                    إنتظروا شوي بعد خمس رنات جاهم صوته وهو يضحك مع أحد ويقول : هلا ..
                    كانت ليان حاطه على السبيكر واول ماسمت صوته لفت على لمى وهي تأشر على قلبها وتقول بحركة شفايفها ( ياويلي صوته يخقق ) بس ضربة لمى على ظهرها خلتها تصحى وتقول بسرعه ودلع : ألوووه ..

                    رد عليها : هلا من معي ..؟
                    قالت بدلع وغنج فقع مرارة لمى : هذا جوال خالد ؟؟
                    إستغرب عصام بس بما إنه رايق ونواف جنبه حب يستهبل عليه وحطه ع السبيكر يسمعه وهو يقول : للأسف مو جوال خالد .. بس اذا بغيتي اصير لك خالد محمد راشد ان شاء الله مصطفى صرت لك .. امري بس ..

                    إنصدمت لمى صدمة قويه وطالعت ليان بعيون مليانه دموع ..

                    وليان اللي احست بالندم انها غامرت ودقت عليه وهي مو متوقعه انه تكون ردة فعله كذا ..قالت بسرعه : لا أنا أبغا خالد هذا جواله وإلا لا ؟؟
                    إبتسم عصام أكثر على حركة نواف له بإنه خاق على صوت هالبنت وهو يقول : وإحنا ماننفع يعني بدال خالد ؟؟ ترى إحنا أحسن بكثير جربي وماراح تندمي ترى ,,

                    ليان شافت لمى تجلس وهي تبكي وصوتها يعلى شوي شوي لحد ماوصل ل نحيب سمعه عصام وبصوت عادي قالت : لا خلاص اخوي شكلي غلطانه ..

                    أما عصام إستغرب نبرة البنت اللي تغيرت بسرعه وصوت بكاء جنبها قال بشرود وإستغراب : عادي عادي .. فامان الله ..

                    وسكرت ليان بدون ماترد وراحت بسرعه ل لمى وقامت تحضنها وتهديها وهي تقول : لمى ياعمري أكيد هو مايقصد إنه يغازل كل الشباب يستهبلون بهالكلام ..
                    بكت لمى أكثر وهي تقول : حقير .. ماتوقعته لهالدرجه واطي .. على طول يرمي الحياء ويطق حنك معاك .. حيوان ..

                    تضاقيت ليان عشان صديقتها وقالت : يالمى هو ماقال شئ مجرد قال امري بس .. هذا يدل على انه مايلعب كثير او يغازل ,,, لو غيره كان قال ايه انا فلان وسولف وطق حنك صدق مو مثله .. لا تستغربين هالشئ لأن نص الشباب او اغلبهم صاروا كذا ياقلبي لاتضايقين نفسك ..

                    مسحت لمى دموعها بحركه سريعه بس تعاندها وتنزل بكثره وهي تقول : فعلا مايحتاج أضايق نفسي عليه لأنه مايستحق .. ( بس رجعت تبكي وكأنها تعرف إنها مو قد هالتمثليه اللي تسويها ل ليان انه ماهمها عصام وهي تقول ) الا يحق لي أتضايق وأبكي .. أبكي ع الأيام اللي راحت من عمري وأنا أفكر فيه .. أبكي على قلبي اللي حب الإنسان الغلط وعشقه .. أبكي على حظي اللي رماني ب طريق شخص مادرى عني أصلا .. اه ياقلبي اه ..

                    حزنت ليان على لمى كثير وقالت وهي تسمع جرس الحصه يدق : قومي ياقلبي الحين وتعوذي من ابليس ,, روحي غسلي وجهك وإحضري الحصه وإنتبهي لا تشوفك فاتن كذا والله راح تتجنن عليك ..
                    قامت لمى وهي تحاول تهدي نفسها من نوبة البكاء اللي جاتها وتوجهت للحمامات ( وإنتو بكرامه ) غسلت وجهها وتعوذت من إبليس وتوجهت للإداره إتصلت على أمها عشان ترسلها السواق ياخذها من المدرسه لأنها مو قادره تجلس لحظه وحده وطمنتها إنها بس مصدعه شوي وتبغا تطلع ترتاح ..
                    أخذت أغراضها من الصف قبل لا تجي فاتن وتشوفها وطلعت من المدرسه ع البيت وعلى طول راحت على غرفتها قفلت الباب وهي تبكي وتكتب بدفتر أشعارها ..


                    ومالقيت من القهر غير أبتدي مكتوبي
                    علّ ذيك النفس تفهم جملة ٍ مخفية

                    يانفوس الطيب توبي عن رداهم توبي
                    النفوس الزايفة .. ماتستحق الجيه


                    ( عبدالله البكر
                    ) ..

                    \
                    /

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #70
                      مشكوره شجونه
                      متابعينك واصلي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...