روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    ابتهال وهي ماسكه يد دانا ومتجهين لغرفة مدى..
    : مدى..يله خلينا نطلع نستكشف المكان..
    مدى تركت اللي بيدها : يله..عسى الله يفكنا من لسانك..
    جانيت: راح اجي معاكون..
    وطلعوا كلهم..
    شافوا موضي تشرف على الخدم وهم يجهزوا كل شي.. وما انتبهت لهم..

    وخذوها فرصه مدى وابتهال عسى يسلمون من لسانها مره..
    دانا: يله انا المرشد السياحي..
    : لا خليها علي هالمره..
    الكل لف عليه..
    دانا ابتسمت اول مره تشوف ضاري يشاركهم بشي : ولا يهمك معاك المايك مستر ضاري..
    ضاري: اول شي نروح المزارع..
    كانت المزرعه كبيره بشكل لا يعقل..يعني مساحات كبيره خضراء ومع الانوار وجو الغروب طالعه واو..
    ابتهال: جد جد واو شي خيالي..
    مدى باين الفرحه على ملامحها مستحيل احد يشوف منظر مثل هذا ولا ينجبر انه يبتسم..
    : بصراحه ابداع..
    كان ضاري عارف كل نبته وايش اسمها..ومتى موسمها وحتى بعضها طريقة زراعتها..
    دانا: والله اخوي مواهب ما شا الله عليه..
    جانيت قربت منه: واو مستر ضاري..ربي يحرسك شو فاهم بكل شي..
    ابتهال: لو انا مو بنت عمه ما كان صار كذا ..
    ضحك الكل..
    ضاري انتظر راي مدى او حتى تعليقها بس ما علقت فا كمل كلامه بدون ما يضحك ولا حتى يبتسم..
    مدى منبهره من ضاري..بس لو ايش ما مدحته..
    ضاري: نروح للجهه الثانيه...
    ابتهال: والله تعبنا ..مشينا كثير..
    دانا: خليكي رياضيه مثلي يا الدوبه..
    ابتهال: وين رياضيه وانا عندي كرش هههههههههه
    دانا: بدخلك نادي عشان تنحفين شوي..
    ابتهال بغرور: لا قلبي جسمي عاجبني..
    ومشوا مسافه طويله راحوا للجهه الجنوبيه للمزرعه..
    ضاري: اهم واحلى شي بالمزرعه كلها.......الخيول..
    ابتهال تطالع الخيل مو مصدقه : بجد بجد هذا خيل حقيقي؟؟
    دانا: هههههههه ما تنلامين انا اول ما حطهم ضاري ما صدقت..
    ابتهال: مستحيل اصدق عيوني..
    مدى اللي مشت لحد ما وقفت عند السياج وحطت يدها عليه وتطالع الخيل..كيف شامخ ومختال وهمست لنفسها: واو..
    ضاري اللي قرب لها وقف جنبها وقريب كان لدرجه انه سمعه همستها..
    :عجبتك!!
    مدى المنبهره: اكيد...شي خيال..
    ضاري وهو مبتسم: طيب لك واحد..
    مدى لفت عليه: جد!!
    ضاري اللي ضاع بعيونها صار يطالعهم..
    مدى اللي انتبهت لنظراته اول شي....ثاني شي قرب المسافه لفت بسرعه تشوف ابتهال تطالعها ولا لا..بس كانت ابتهال لاهيه..رجعت كم خطوه ورى..
    ما حست الا بأيد ماسكتها..
    : تعالي اوريك الخيول الباقيه عشان تختاري..
    مدى ما عاد تدري ايش تسوي...تسحي يدها ولا تمشي معاه والوضع عادي!
    ابتهال اللي كانت مراقبه الوضع من بعيد ومبتسمه وبالها مو مع دانا اللي تسولف لها عن الخيل وكيف يتكل وطريقة عيشته..
    جانيت حست بشعور غريب غيره ممزوجه بقهر..

    ضاري وقفها قدام الخيول..وكل خيل مسكر عليه..
    : انتي اختاري واحد..
    مدى حاولت تسحب يدها بهدوء بس حست ان ضاري شد عليها اكثر..
    واخذوا لفه على الخيول..وكل واحد اروع من الثاني..
    : قررتي!!
    مدى لا صار بالها لا مع خيل ولا غيره...كل همها بالمسافه البعيده بينها وبين اختها ابتهال..وبالابيد اللي ماسكتها تبي تتحرر منها وبس..
    ضاري بهدوء الشمس اللي راحت بدون ما يحسون: مدى...
    مدى بلعت ريقها..احساسها حياء ممزوج بخوف اكثر..ضاري انسان يخرع بنظرها وشي مخيف...كيف الحين والظلام محاوطها بس مع انوار خفيفه وبعيده ما تقدر تستنجد فيها...
    ضاري ماعاد يدري ايش قاعد يسوي..او نهاية اللي راح يسويه..بس كل اللي يعرفه انه بالوضع هذا راضي..
    :اترك أيدي..
    ضاري وهو يطالع اخر خيل: ما قررتي تختاري أي واحد..
    مدى منزله راسها وعيونها من كثر الخوف امتلت دموع: اترك أيدي..
    ضاري: ما ادري ليه يذكرني الخيل فيك..
    مدى رفعت عيونها بقوه فيه وهي تشدد على كل كلمه..: قلت لك..أترك...ايدي..
    وحاولت تسحبها بقوه..
    ضاري طالع نظراتها القويه وعيونها اللي مليانه دموع وانقهر
    :الحين كل خوفك اني ماسك ايدك!!
    مدى لفت للجهه الثانيه بترجع ولو انها اضطرت تسحبه معاها...
    بس ضاري سحبها لعنده وبقوه لدرجه انها صارت اقرب له من اول..
    : الحين انا اكلمك كلميني..لهدرجه ما انتي متقبله وجودي جنبك او معاك.؟؟
    مدى اللي عصبت وبقوه: ايه..ماني متقبلتك ولا راح اتقبلك ...اصلا انا اكرهك..
    ضاري اللي ولعت معاه ومسك وجهها وضغط عليه لدرجه ان اصابعه غرزت في خدودها..
    : راسك هذا راح اكسره لك فاهمه..وغرورك راح انهيه وتشوفين يا مدى "وترك يدها"
    مدى نزلت ايده اللي على وجهها بقوه : اذا وصلت لنجوم السماء وصلت للي تبيه..."وطالعته من فوق لتحت" غبي..
    وراحت وتركته..
    ضاري صار يرجف..كره الساعه اللي تهور فيها وبين ضعفه لها..وكره الساعه اللي شاف فيها مدى..ولعن ذاك اليوم اللي نبض قلبه لها..وكره الدنيا اللي حوله كلها اللي ماهي قادره تسعده لحظه..
    طلع سيقاره بسرعه وصار يحرقها وايده ما زالت ترجف..
    وصرخ باعلى صوته: صح عليك يا مدى غبي والله غبي..
    مدى طلعت من الاسطبل وهي شبه منهاره..وتتحس وجهها والالم اللي تحسه من بعد حركة ضاري..ودموعها راح تنزل باي لحظه..
    : غبي والله غبي ..اكرهك يا ضاري اكرهك واكره غرورك..
    وشافت يدها اللي كان ماسكها ومسحتها بالبنطلون تبي اثره يروح حتى عطره ناشب فيها..ماتبي يبقى منه شي..
    طلعت للمكان اللي كانوا موجودين فيه ابتهال ودانا وما حصلتهم..وخافت اكثر...هالمنطقه بعيده عن وسط المزرعه كيف راح ترجع...
    بس لانها معصبه مشت وبس..وفي بالها راح اوصل لهم بأي طريق كان...

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    دانا وابتهال راحوا لعند النوافير..والجلسه عندها وتحت مرشات المويه..
    : تصدقين يا ابتهال...من لما جيتوا تغير اخوي ضاري..
    ابتهال: كيف تغير!!
    دانا: صار اكثر حنيه ويتكلم اكثر ويضحك..كثير تغير..
    ابتهال في نفسها" هههههه هذا الحب وما يسوي..يمكن الحين اعترف لمدى بحبه...الله متى راح يتزوجون والله لايقين لبعض"
    دانا وهي تشوف ابتهال تتبسم: ابتهال انتي معاي...
    ابتهال: ايوه معاك...كويس انه تغير للاحسن....

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    وصلت العمه..
    ودخلوا ادخل الغرف..
    سيف: احم يا ولد..
    موضي: من جاء؟؟
    حمد: هذا سيف بسرعه ادخلي..
    موضي بقرف: ومن عزمهم؟؟
    حمد عصب: بسرعه ادخلي..
    موضي دخلت المجلس الثاني المخصص للحريم..
    ودخلت عليها لطيفه..
    موضي بدون نفس: هلا لطيفه..
    لطيفه نفس الشي: هلا..
    وسلموا على بعض سلام بارد..
    ريماس: هلا خالتي..
    موضي: هلا هلا والله...كيفك ريمو؟
    ريماس تمام..
    جات من وراها رهام: هلا خالتوا..
    موضي: هلا رهومه اخبارك؟
    رهام: الحمد لله...انتي اخبارك؟
    موضي : بخير..ترى لانا بغرفتها بس دانا مدري عنها...يمكن مع بنات الفقر..
    لطيفه: موضي!!!ما خلصنا؟؟
    موضي فكرت في لحظه وقررت تصلح الامور بينهم للمصلحه العامه: لا يا لطيفه لا تفهميني غلط..ما كنت اقصد..
    لطيفه: واضح ما كنتي تقصدين..
    موضي: والله لو ان ضاري ما كرهني فيهم يمكن حبيتهم بس مجنني بهم...
    لطيفه بطيبتها الزايده:ولو مهما كان هذولا يتامى واللي بينك وبين ضاري ماله دخل..
    موضي: صادقه والله...بحاول..وربي يعيني..بس كذا انتي قطعتي فيني وما تسألين؟؟؟
    لطيفه: كنت شايله عليك والله...وما رضيت باللي سويتيه ببنات اخوي..
    موضي: لحظة غضب يا لطيفه بس كل شي تغير..
    لطيفه شاكه: ا ن شا الله كل شي تغير..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    ريماس ورهام راحوا لغرفة لانا..
    : هاي..
    لانا اللي كانت تكلم بموبايلها: اوك اوك شوي واتصل عليك باي..واو بنات عمتي هون..
    ريماس سلمت عليها: كذا يا الخاينه ليش ما قلتي لي اليوم بالمدرسه انو راح تروحوا المزرعه..
    لانا: راحت عن بالي ههههههههه اهلن رهوم اخبارك؟
    رهام: تمام...وين دانا؟
    لانا بقرف: تكفين من تعرفت على بنات الفقر وهي ساحبه علي..
    رهام: حلو قدرت تتدخل معاهم..انتي حاولي تتعرفي عليهم..
    ريماس هبت فيها: شنو!! لالا يا قلبي احنا ما نعرف اشكال مثل هذي ...
    لانا: هذا اللي ناقص بعد..
    رهام: الحمد لله والشكر..عقولكم صغار .."وطلعت موبايلها" دنو وينك اها اوك انا جايه ..

    وطلعت وتركتهم..دايما رهام ولانا ما يلتقون في نقطه..


    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      شوي وصل اخو موضي ابراهيم وزوجته احلام وبنتهم مأثر..
      : هلا هلا والله ومرحبا بمرت اخوي..
      احلام: هلا فيك..اخباركم؟؟
      موضي : تمام والله تو ما نورت المزرعه...وه مأثر بعد...يا هلا ومرحبا..
      مأثر استحت: هلا عمتي...اخبارك؟؟
      موضي: يا قلب عميمه انتي...بشوفتك بخير..
      مأثر: طيب دانا لسه متصله علي...وراح اروح لها..عن اذنكم..

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      في مجلس الرجال دخل ابراهيم وسلم على سيف وحمد..بس كلهم ما يحبونه راعي مشاكل..وقضايا بس دايم يطلع منها بسهوله وشغله دايم ماشي مضبوط..
      شوي دخل ضاري عليهم وجه لونه اسود سلم وجلس معاهم ...وكلمه يسمعها وباقي السوالف باله بعيد عنها..


      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      رهام جاتهم وهي لابسه برمود لنص الساق لونه بيج مع تيشرت بني فيه رسمات بالذهبي..
      :هاي..
      دانا: هلا وغلا..منوره وقسم ..كيفك يا قمر..
      رهام: هههههههه يقطع ابو الشوق اللي ذوبني هلا فيك..انا بخير انتي كيفك؟
      دانا: ههههه تمامو.
      سلمت على ابتهال: هلا والله اشتقت لك تصدقين..
      ابتهال: هههههه وانا بعد اشتقت لك..
      رهام: دنو اذا كنتي راح تجين بيتنا جيبي معاك ابتهال اوك..
      دانا: من عيوني والله..
      وجلسوا مع بعض وسوالف...

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      جالسه تمشي وتتخبط خطاها من الخوف..ما تدري هي تمشي بالطريق الصح ولا...حست ان الطريق اطول مما كان..
      : انا ويني فيه...!!مره ظلام كيف راح اشوف؟
      "وحست انها راح تبكي خلاص هي لحد الان صامده وما نزلت دمعتها.."
      :لا ما راح ابكي..اكيد راح احصلهم...السالفه كلها مزرعه.."وكملت مشي
      "

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      عند البنات..

      : هههههههههههه بس ملقوفه بشكل مو طبيعي..مدى ما تتحملها ..
      رهام: لا جد هذي لازم اشوفها..
      دانا: الا وين مدى؟
      ابتهال: يمكن مع جانيت مع اخواني..
      رهام: ولا يمكن مع الحريم..
      دانا: ههههههههههههه رهوم بالله عليك تشوفين جانيت بس ملعونه عليها جسم..

      شوي وجات مأثر..
      دانا شافتها من بعيد: هلا والله بمأثرنا ههههه "وسلموا على بعض واحشتني يا الحلوه..
      مأثر بدلعها وهدوئها الطبيعي: وانتي اكثر يا قلبي..
      رهام تسلم عليها: بسلم عليك برقه اخاف اكسرك هههههه
      مأثر: ههههه دوبه لا تحشين..
      دانا: مأثر هذي ابتهال بنت عمي..
      مأثر: ابتسمت لها: هلا والله...اخبارك؟
      ابتهال تطالعها لحد الان هذي انعم بنت شافتها: هههههههه هلا والله انا معاك يا رهام اخاف اسلم عليها واعورها..
      مأثر: دوبات وقسم ازعل..
      دانا: ههههه بنات بشويش على بنت خالي لا تزعل...
      وجلسوا مع بعض وابتهال تطالعها متعجبه منها صح جمال بس نعومه زايده..


      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      : ايوه بيبي اوك..راح ارجع بعد شي كم شهر..لا ما راح طول ا ن شا الله.. باي...لك يضرب فئير وما عندو شي وبيحكي...يا عمي روح وتعا شوف الخير اللي هون والعيشه الهنيه.. ولو حصل اللي ببالي والله بعيش ملكه..
      وصرخت: بدر عيب عليك..حبيبي ما تخرب ع اختك لعبتها..يا الله شو شئي (شقي)

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      ريماس: ما اتصل عليك...؟
      لانا: تكفين لا تجبين طاريه...مرتاحه منه هالايام ..ابوه ماسكه بالشغل..
      ريماس: ما راح تخصلين منه يا لانا..
      لانا: ريمو..تحبين النكد..خلاص لا تذكريني فيه..
      ريماس: انا خوفي يطلب الشي العظيم...
      لانا: تبي تهدي نفسها: لا....لا ما راح يطلب..
      ريماس: واذا طلب؟؟
      لانا فكرت شوي وما لقت حل: لا ... انا متأكده ما راح يطلب هالشي..
      ريماس: اتمنى هالشي...


      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      بعد نص ساعه..
      طلعت لطيفه من عند الحريم وراحت لقسم الرجال..
      : حمد!
      حمد سمع صوتها وطلع لها : هلا اختي "وسلم عليها"
      لطيفه بعدته عنها: لا تسلم علي..تعال معاي ابيك..
      وراحوا مكان هادي وبعيد عن ازعاج صوت الاغاني..اللي مشغلينها البنات..
      لطيفه وهي معطيته ظهرها: ما توقعتك يا اخوي تسويها في محمد..
      حمد مفتشل منها:لطيفه..والله ادري اني غلطان والحين انا نادم على اللي سويته...وجالس اصلح اخطائي..
      لطيفه: وش ينفع ندمك الحين..شوف وش صار في اخوك وزوجته..نوره يا حمد ماتت من الهم..ماتت من القهر عارف هالشي..وكله بسبتك انت وطمعك.
      حمد: والله عارف ان خطاي كبير..وعسى الله يسامحني ويغفر لي...بس الشيطان قدر يلعب علي ويخليني اسوي بأخوي كذا..وبعدين جدي كان سبب في اللي صار فاجأني بأن الحلال كله باسم محمد..وانا راح حقي بس عشاني طلعت من شوره؟؟...
      لطيفه دمعت عينها: وش حالك الحين يا محمد..عايش ولا ميت..ماكل ولا ميت جوع..اكيد ان حالتك ما تسر لا عدو ولا صديق..
      حمد اللي اختنق: خلاص يا لطيفه انا راح الاقي اخوي..وبأسرع وقت..
      لطيفه: تدري متى برضى عليك اذا لقيت اخوي..وجبته لي سالم..ولا ما راح اسامحك طول عمري..
      حمد قرب منها وباسها على راسها على انه اكبر منها : ولك اللي تامرينه..وما يصير خاطرك الا طيب..
      لطيفه مسحت دموعها: جيب لي محمد ويطيب خاطري..
      حمد يأشر على عيونه : من عيوني الثنتين..

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      البنات عايشين جو ورقص وناسه وهبال وجات لانا وريماس جالسين يتفرجون بس وتعليق طبعا..
      ابتهال: تعرفون الدبكه بنات!!!
      رهام تاخذ نفس لانها تعبت: اوه...لا ما اعرفها..
      دانا: ولا انا..
      ابتهال: ايش رايكم ننادي جانيت تعلمنا..!
      دانا ورهام: يله..
      وطلعوا كلهم لجانيت..
      ابتهال: جانيت تكفين..
      دانا: ارجوكي..
      رهام : بلييييز..
      جانيت ماتت ضحك عليهم: خير شو في؟؟؟
      ابتهال مسكت ايدها: تعالي معانا علمينا الدبكه..
      جانيت: بس هيك...هلا بجي وبعلمكون..
      "وراحت معاهم"
      وبدت تعلمهم الخطوات ..والبنات انواع الفشل والضحك..
      لانا: هههههههه دانا يمدحونك جالسه..
      دانا: هههه ما عليك مني..
      ريماس تحمست: امشي لنو نتعلم معاهم بس..
      لانا بعد تحمست: يله..
      وبدو كلهم يرقصون واللي تغلط بخطوه واللي تطيح وجانيت ميته عليهم ضحك..ومأثر اللي ترقص هادي والبنات ولعوا فيها ضحك وحش^^
      وبدر وداد معاهم على الخط بس ينططون على بالهم رقص ...
      وبعد نص ساعه انهد حيلهم وكل واحد رمى نفسه على كرسي..
      جانيت ماتت ضحك: هههههههه ولك تئبروني شو حلوين
      ابتهال: ههههه عطشت بروح اشرب مويه..
      دانا: بهوله قولي للخدامه تجيب لنا كلنا..
      ابتهال: اعتمدي على نفسك شوي..تحركي..
      دانا: ابتهال لا تصرين كذا بليز..
      ابتهال طلعت: نو...اخدمي نفسك..
      دانا وقفت : يله بجي..
      صرخ الكل: جيبي لنا معاكي..
      دانا: ههههه بقول للخدامه..
      طلعت دانا وابتهال وراحوا للمطبخ يشربون مويه..ودانا اخذت مويه للبنات وقالت للخدامه توديها للبنات..
      ابتهال: بروح اشوف وضع مدى...وارجع لك اوك..
      دانا: بأجي معاك..
      راحوا لعند الحريم...ابتهال لسه شافت عمتها وسلمت عليها..
      : هلا هلا ببنت اخوي الغالي..اخبارك وش مسويه؟
      ابتهال: تمام الحمد لله.. اخبارك عمه؟؟
      لطيفه مبسوطه فيها: بخير دامك بخير...اجل وين مدى؟
      ابتهال استغربت: ما جات عندكم؟؟؟؟!!
      لطيفه : لا..
      ابتهال سلمت على احلام بسرعه ورجعت تكلم عمتها..
      : انا على بالي عندكم..ما شفتها لي اكثر من ساعتين او ثلاث..
      لطيفه اخترعت: روحي اتصلي عليها وطمنيني..
      موضي بنفسها" الدرب اللي يودي ما يرد"
      طلعت ابتهال بسرعه وراحت لجانيت..
      : جانيت ..ما شفتي مدى..!
      جانيت تحاول تتذكر: اخره مره شفتها عند الخيل....
      ابتهال خافت اكثر: يعني من ثلاث ساعات ...وين راحت اختي؟!!!!
      دانا خافت : يمكن مع ضاري.؟
      ريماس وقفت بسرعه: شنو؟؟ ثلاث ساعات مع ضاري...امشي امشي انتي وياها نشوف عند الرجال..
      وراحوا لقسم الرجال..
      طلت ريماس وشافت ضاري جالس : لا ضاري موجود..
      ابتهال انخطف لونها وضربت صدرها: وين اختي!!!!!
      دانا: يعني ضاري تركها وراح؟
      ريماس همها بنفسها: وضاري كان معاها لحالهم..
      دانا اللي فاهمه عليها: ريمو مو وقتك..
      ريماس : الا وقتي..لاني شايفه مهزله وساكتين عليها..انا ما صدقت افتكت من مأثر تجي هذي تكملها..
      ابتهال نادت ضاري..
      ضاري طلع لهم وهو ماله خلق شي..
      : من ينادي..؟
      ريماس: مساء الخير ضاري..
      دانا نغزتها: هذا وقتك ؟؟
      ريماس ردت لها النغزه: اجل مدى بس وقتها..
      ضاري شاف وجه ابتهال: وش فيك؟
      ابتهال: انت متى اخر مره شفت مدى؟
      ضاري اللي تذكرها وتذكر كلامها و اللي صار بينهم: مدري عنها..
      ابتهال: كيف ما تدري عنها...هي كانت معاك..
      ضاري عقد حواجبه: كانت معاي وراحت..ليه هي وينها الحين؟
      دانا: محد شافها...من ذاك الوقت..
      ضاري اخترع عليها: ايش؟؟؟....قبل ثلاث ساعات يعني....وساكتين!
      ابتهال بكت: انا ما حسيت عليها..مدري وشلون ما سألت عنها..
      ضاري وقف تفكيره للحظه: لا ....لا يكون راحت لجهة المزارع هناك..
      ابتهال ضربت وجهها وبكت: ليه...جهة المزارع وش فيها؟
      ضاري انتبه انه خرع الكل: لالا ولا شي.."رجع داخل اخذ موبايله وطلع"..اتصلتي على موبايلها..؟
      ابتهال بسرعه: لا...بسرعه اتصل شوف..
      ضاري اتصل والكل ينتظر الرد: ما ترد..
      ابتهال: ارجع مره ثانيه..
      ضاري رجع من جديد يتصل: بعد ما ترد..وين راحت!!
      ابتهال: يا حسرتي على اختب ...وينك؟؟
      ضاري تشتت تفكيره...بعد كم خطوه عن صوت بكي ابتهال..ورجع لشعره لورى وطالع السما..
      وبسرعه لف عليهم: شوفوا..راح نفترق...كل ثلاثه مننا بجهه اوك...كل واحد ياخذ موبايله زين...دانا روحي لباقي البنات وناديهم وتعالي..
      دانا : طيب.."وراحت بسرعه للبنات وجمعتهم"
      ضاري: لانا ريماس جانيت مع بعض..دانا ومأثر وابتهال مع بعض..وانا لحالي اوك..
      لانا: فاضين ندور عليها...عجوز وتضيع؟
      ضاري عصب: لانا...المزرعه كبيره وشكلها راحت من ورى..ولا كثرة كلام وسوي اللي اقوله لك ترى محد رايق لك..
      لانا خافت: طيب..خلاص ..لا تصرخ.
      ضاري: لحظه لحد يتحرك..
      راح للمطبخ ورجع: هذي كشافات ...والحريم لا يدرون اوك..
      البنات: اوك..
      جانيت لاحظت خوف ضاري لدرجه ان كل حركاتها متردده يعني واضح انها شلت تفكيره..
      وفعلا تفرقوا البنات...وكل مجموعه اخذت لها جهه..
      ضاري اللي رجع للاسطبل...يحاول يسترجع ويتذكر راحت أي جهه..

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        تعبت وماتت عطش لها ثلاث ساعات تمشي بدون نهايه...ما شافت انوار المزرعه الكبيره...ولا شافت شي حولها غير المزارع اللي ما لها نهايه..
        جلست على الارض مهدوده: يارب...يارب انا ويني فيه ...ليش ما وصلت لحد الان؟
        الظلام محاصرها الا من انوار صغيره منتشره بالمزرعه كامله بس نورها ما يكفي انه يغطي على الظلام..ولا ينزع الخوف منها..
        في هاللحظه بس تمنت سلطان معاها..هو الوحيد اللي كان دايما لها سند..والحين هي في حاجته اكثر من أي وقت..
        "سلطان...وينك يا اخوي...ليش تركت خواتك ليش خليتنا.."
        وبكت ما عاد فيها تتحمل اكثر وما عاد في يدها حيله..
        :اه يمه...واه يبه..ليش رحتوا وتركتوني لحالي...والله ماني قويه...والله ما عاد اقدر اتحمل اكثر..الحياة اقوى من اني اتحملها لحالي...ابيكم جنبي ومعاي...تكفون ارجعوا لي ولا خذوني معاكم..ابي اجي عندكم..يارب..يارب ساعدني يارب..

        وفجأه كأنها بدت تسمع اصوات كلابه..
        وقفت: هذا...هذا...صوت كلب ولا يتهيأ لي؟؟!!!!!


        >>>>>>>

        دانا وابتهال ومأثر يدورون بكل مكان وينادون عليها...
        وقفوا شوي يرتاحون..
        ابتهال فكره توديها وفكره تجيبها: دانا.....اخر المزرعه ايش فيها؟
        دانا سكتت..
        ومأثر صدت عنها..
        ابتهال خافت اكثر: دانا...دانا الله يخليك تقولين لي ايش فيها؟
        دانا: ابتهال...اخر المزرعه فيها...احم..فيها كلابه ..وهي مفتوحه على مزراع ثانيه مشتركين مع بعض..يعني بالليل صعبه تدلين الطريق صح الا اذا كنتي تعرفينها زين..
        ابتهال: شنو؟؟ "وصرخت بأعلى صوتها " مدى..تكفين تكفين لا تروحين مدى..

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        لانا: اوف ترى انا تعبت..
        ريماس : وانا بعد..
        جانيت: صبايا لازم ندور ع مدى..البنت ضايعه..
        لانا: ضايعه ولا ما ضاعت وش علينا منها..
        ريماس: انا اهم ما علي رجولي لا يجيها شي..
        جانيت: بنات ما بيصير هيك..هيدي بنت عمكون..
        لانا: بنت عمنا..بنت خالنا..هي مو طفله عشان تضيع عجوز كبيره..
        ريماس: ايوه معاها حق..جانيت وسعي صدرك وارتاحي راح ترجع..بس تحصلينه مقلب ولا شي...
        جانيت جلست معاهم: انتوا ما بتحبوها..؟
        لانا ضحكت: هههههه حبتها القراده...هذي ما تنحب يا قلبي..
        ريماس: هذي في يوم وليله اخذت مني ضاري..شفتي يا لانا..تدرين كانت مع ضاري جالسه لحالهم..
        لانا: قديمه حركات بنت الفقر...بس لو تطير ما حصلت ضاري...
        جانيت اللي وكأنها بدت تصير في صف لانا وريماس..


        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          مدى ..وكل شوي يقرب منها الصوت اكثر..وتدعي ربها اكثر..مشت لعند شجره كبيره..تبي شي حولها...تتمسك فيه...شي لو كان جماد بس يكون جنبها وعلى الاقل يعطيها احساس بالامان..
          قربت الاصوات منها كثير...ما تشوف شي..بس الاصوات مره قريبه قدرت تحصي انهم اكثر من خمسه كلاب تقريبا...

          دقايق بسيطه من الخوف والرهبه..لدرجه انها حست روحها بتطلع من كثر ما ترجف..
          بدت تلمح عيونهم تلمع ...هنا ما قدرت تتحمل وصرخت صرخه فزعت منها الطيور اللي على الشجر...


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


          ضاري اللي قريب منها...وعلى خيله ووراها عامل الاسطبل بخيل ثاني...لانه مافي وقت يدروها على رجوله.. سمع صوت الصرخه ..بسرعه وجهه خيله لجهة الصوت..وهو يسرع ..وطلق البندق بالسماء...لانه توقع سبب صرختها..
          مدى اللي سمعت صوت النار وحطت ايديها على اذنيها..وفجأه اختفت الكلاب من حولها...هي من خوفها صارت تجري بسرعه..وشافت نور الكشاف من بعيد..وفرحت فيه..وصارت تتجه لها وفعلا قربت له كثير وهي تمشي وتطيح وتوقف..
          : انا هنا..."وتمسح دموعها"....انا هنا..
          ضاري ميز صوتها...وانطلق بسرعه اكبر..لحد ما قدر يشوفها قدامه ..مدى قدامه سليمه ما فيها شي..
          مدى وقفت قدامهم ما تدري من هو لان النور عاكس على عيونها بس واقفه وكأنها ما صدقت ان في احد ممكن يحصلها بالظلام هذا...
          ضاري نزل لها بسرعه: مدى....مدى..
          مدى مشت له من غير فكر وصارت تقول كلام ما تدري عنه
          : ضاري ليش تركتني بروحي ليش؟
          ضاري ما قدر يمسكها او حتي يهديها بكلمه...بس كل اللي يتمناه بالحظه هذي يحضنها..
          ساعات تتحق الاماني...مدى في حضنه من نفسها بس بدون وعيها طاحت عليه...
          ضاري ضمها ومسح على شعرها: مدى..خلاص انتي بخير الحين...
          وكأنه ما صدق انه حصلها..
          مدى تصحى شوي وتضيع شوي: ضاري..
          ضاري حط يده على راسها صدفه: اوف حرارتها نار..."بعدها عنه وضرب وجهها" مدى لازم تصحين مدى...
          فتحت عيونها شوي وسكرتها مره ثانيه..
          شالها ضاري بين ايديه واحتار فيها..يركبها الخيل لحالها...ولا معاه..
          العامل الهندي الجنسيه: هادا تعبان لازم ما يروح لحاله..
          ضاري المنشل التفكير اقتنع بكلامه وحطها قدامه..وقبل لا ينطلق اتصل على ابتهال..
          ابتهال ما صدقت تشوف اسم ضاري:بشر..حصلتها؟
          : ايوه حصلتها وهي معاي الحين..انتوا ارجعوا..
          ابتهال: طيب اخبارها...ان شا الله ما فيها شي؟
          ضاري: لا الحمد لله بخير ما جاها شي بس اغمى عليها راح اوديها للمستشفى جهزي عبايتها..
          ابتهال بكت: طيب..
          دانا: بشري..
          ابتهال: حصلها...بس اغمى عليها..
          دانا: اجل نرجع؟
          ابتهال: يله...وبنفسها" الحمد لك يارب...الحمد لله.."
          واتصلوا على لانا ريماس ورجعوا..
          عند العمه..
          : حصلتوها؟
          ابتهال: حصلها ضاري..
          لطيفه: وكيف تخلونها لحالها..؟
          ابتهال: انا ما ادري كيف راحت هناك..
          لطيفه: يا حسرتي عليك يا بنت اخوي..وهذي امانه عندي كيف ما انتبهتوا لها..
          موضي بطفش: هدي نفسك يا لطيفه اهم شي حصلوها..
          لطيفه: ثلاث ساعات يا موضي لحالها...ما تدرين وش كانت تحس فيه ...
          احلام: خلاص يا لطيفه الحمد لله اللي لقوها وهذا اهم شي..
          لطيفه وقفت: وينه ضاري؟
          ابتهال: جاي لنا...راح يوديها للمستشفى اغمى عليها..

          الا بوصلة ضاري طلعت له ابتهال ولطيفه ودانا بسرعه...
          شافوا ضاري شايلها: وين العبايه ابتهال؟
          العمه قربت لها: وش جاها ضاري؟
          ضاري: ما جاها شي يا عمه..بس اغمى عليها بروح اوديها للمستشفى..
          لطيفه: بأجي معاك..
          ضاري: لالا...ما يحتاج...بس لا تقولون لابوي..
          جات ابتهال وحاولت تغطيها لو شي بسيط وراح ضاري حطها بالسياره وانطلق للمستشفى..

          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          بعد نص ساعه..
          الكل بالمزرعه حاط ايده على خده وساكت...تغير الجو...وانقلب الحال..
          حمد لما عرف قلق كير ولام البنات على انهم ما سألوا عنها..وليش كل واحد يمشي بالمزرعه لحاله..
          ريماس: والله الحلوه قدرت تخرب علينا وطول الوقت بأحضان ضاري..
          لانا: مصدقه المسرحيه هذي...قلت لكم عجوز جن محد صدقني...
          بدر يبكي: متى راح تجي مدى
          ابتهال تهديه: شوي حبيبي..
          وداد: طولت؟؟
          ابتهال: راح تجي اصبروا شوي عشان تجي بسرعه..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          بالمستشفى...
          : شوية حراره راح تنخفض ا ن شا الله..
          ضاري: شكرا دكتور..
          الدكتور: بس يخلص المغذي تقدر تاخذها..
          ضاري: ا ن شا الله..
          وجلس ضاري عندها..
          ويسمعها تقول كلام مو مفهوم...بس منها..سلطان وامها وابوها وساعات تبكي وتبعد شخص عنها..
          وضاري متأكد مليون بالميه انه هو المقصود..لانه صار لها كابوس الحين مستحيل تتقبله..
          بعد النص الساعه الباقيه..صحت مدى...شافت ضاري جالس على الكرسي قريب منها شوي وحاط راسه بين ايديه..
          حاولت تتذكر هي ليش هنا ..وكأن فجأه مرت عليها الصور المرعبه بسرعه...غمضت عيونها عاشت الخوف كله في هذيك اللحظه لحالها ووحدها..والسبب( ضاري)
          : ابي ارجع..
          ضاري رفع راسه فجأه طالع وجهها وفي نفسه اهم شي انها صحت: راح ارجعك بعد ما يخلص المغذي..
          مدى: وين اخواني.؟
          ضاري: بالمزرعه..
          مدى: رجعني لهم..
          ضاري: يخلص المغذي راح ارجعك..
          مدى فكت المغذي منها ورمته لدرجه انها جرحت نفسها: قلت لك رجعني لهم..
          ضاري طلع شوي ..ورجع ومعاه نيرس..معاها ابره مهدئه اعطتها غصب بمساعدة ممرضتين ..وماهي الا دقايق وهدت..
          مدى منقهره: ضاري...انت حقير..
          ضاري: قلت لك لما يخلص المغذي...
          ونامت..
          ضاري اللي ما عمره احد تجرأ عليه..مدى شبعته بسيل كلامات جارحه على قلبه...عطاها قلبه اللي الكل يحلم يحصل جزء منه بس هي كل يوم والثاني تدوس عليه اكثر واكثر..حاول يوضح لها يبين لها صد عنها عاملها بكل الاساليب...ولحد الان ما نفع معاها شي..والحل الاخير القوه...
          وفي باله شي واحد" يا مدى راح تحبيني غصب طيب ما يهم"

          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


          طبعا رجعوا من المزرعه...والكل اتجه لبيت حمد لحد ما ترجع مدى...ويتطمنون عليها..
          مدى رجعت بس كانت دايخه..ودخلت الغرفه لحالها وبدون مساعدة ضاري...اللي ما عرض عليها اصلا بس كفاه يطالعها من بعيد..لحد ما دخلت غرفتها..
          دخل عليهم داخل القصر..
          : السلام..
          الكل طالع وجهه الشاحب..وردوا السلام..
          ابتهال: وين اختي؟
          ضاري: بغرفتها...انا طالع انام تصبحون على خير..
          ريماس:عمى بعينها شوفي كيف اهلكته..
          لانا اللي شكت ان ضاري يحبها..مو لهدرجه يتعب عشانها..
          طلع الكل ما عادا موضي وريماس ولانا..
          موضي: يا ليتها ماتت..
          لانا: يا ليت..بس سكنيه بسبع ارواح..

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          ابتهال جلست جنبها على السرير: مدو انتي بخير..
          مدى هزت راسها: ايوه..
          لطيفه يا بعد قلب عمتك انتي ما تشوفين شر..
          مدى: الشر ما يجيك..
          دانا تمسح دموعها: والله خرعتينا عليك..
          رهام: يا قلبي عليك الحمد لله على سلامتك..
          مأثر: سلامتك روحي..
          احلام: سلامتك يا قلبي..
          مدى: الله يسلمكم.."ما قدرت تميز احلام وبنتها بس ما فيها تسأل عنهم غمضت عيونها ونامت من جديد"
          لطيفه: يله خلونا نطلع عنها..ابتهال طمنيني عنها زين..
          ابتهال: ابشري يا عمه..
          جانيت: انا راح اجي بكره من بدري اوك..
          ابتهال: اوك..

          وودعها الكل وراح..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          ضاري اللي صعد لغرفته وتفاجأ بوجود ابوه..
          : اخبارها.؟
          ضاري: بخير..
          حمد: جاها شي؟
          ضاري وهو يجلس على السرير: لا ...بس شكلها سمعت صوت الكلاب وصرخت..
          حمد: بسم الله عليها؟؟؟ليش ما انتبهتوا لها..
          ضاري بتعب: وهي تخلي احد...ما تعطي مجال..
          حمد: يعني انت زعلتها..
          ضاري اللي كان يفسخ الشوز وقف شوي: لا...ليش؟
          حمد: على قولة البنات..كنتوا لحالكم...وما راحت لحالها الا اكيد زعلانه..
          ضاري رمى الشوز وبدا في الثاني: لا ..ما زعلتها..
          حمد: بنت عمك وعرضك..تبيها تزوجها..
          ضاري طالع ابوه: يبه ابي اتزوجها..
          حمد: انتظر اخوها ...او تأكج من موافقتها..
          ضاري ما عاد فيه صبر للحل الاول...والثاني مستحيل..
          : بس احاول اجيب موافقتها..
          حمد وقف: اذا كذا ما عليه...بس يا ضاري ما فيه شي يجي جبر..
          ضاري: ادري..
          وطلع حمد..
          : بس يبه ما راح ينفع مع بنت اخوك الا كذا !!



          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@

          نهاية البارت..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994


            الجزء الثاني والثلاثون..




            سحبت لها كرسي وجلست قبال اختها...تسأل نفسها ليش صار لاختها كذا...هي تركتها سمنه على عسل معاه..ليش النهايه تكون بالشكل هذا..!!
            : الله يهديك يا مدى..ما ادري ايش راح تكون نتيجة عنادك وغرور ضاري..
            وحطت راسها على طرف السرير وراحت في غفوه من التعب..

            بعد كم ساعه..طلعت شمس اليوم الجديد..
            فتحت عيونها بشويش وهي تحس بألم فضيع..طالعت يمين وشافت اخوانها على سرير ابتهال نايمين..وعلى يسارها ابتهال اللي شكلها سهرانه عليها..
            نغزتها: ابتهال...ابتهال.
            ابتهال فزت بسرعه: هلا...هلا مدى صحيتي..؟
            مدى : ايوه يا قلبي..روحي نامي وارتاحي..
            ابتهال مسكت رقبتها مره تألمها: واخبارك الحين؟
            مدى: تمام.."وتحركت من فراشها تبي تروح دورة المياه"..ايش صار امس؟
            ابتهال مستغربه سؤالها: ايش صار امس!! انتي المفروض تقولين لي ايش صار امس..
            مدى: انا شفت الموت بعيوني..بس انتوا ايش صار عليكم..
            ابتهال: روحي لدورة المياه واذا خلصتي قلت لك كل شي...


            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            : وعمي ما سأل عني...
            ابتهال تحاول تتذكر: هو اهتم وعصب ليش تاركينك بس بعد ما رجعتي ما اذكر..
            مدى: اها..
            ابتهال: الا انتي ليش تركتي ضاري..
            مدى واحساس الخوف رجع لها من جديد وكأنها عايشه الموقف الحين: لانه شخص لا يطاق..
            ابتهال: مدى حرام عليك..خفي عليه..انا ما بعد شفت سبب واحد لكرهك له..
            مدى طالعت ابتهال: يعاملك غير..وياعاملني شي ثاني انتي ملاحظه يبي يجبرني على كل شي..واذا قلت لا قوم الدنيا وقعدها انا ماني على كيفه ولا على كيف مزاجه متى ما قال لي كلمه قلت له لبيه..لا يا قلبي انا حرة نفسي واسوي اللي يعجبني ابوي وهو ابوي ما قد تسلط علي يجي هذا بيجبرني على كل شي يبيه كل شي..اوف انسان فضيع..
            ابتهال طالعتها وبنفسها" عاد كأن ابوك كان يعطيك وجه ..والله شكل مافيا مل تجتمعون مع بعض في يوم من الايام"

            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            صحى من نومه...وطلع من غرفته بسرعه...وتوجه لغرفة دانا ودق الباب..
            : دانا....دانا..
            دانا اللي مستغربه جيته لعندها وبسرعه فتحت الباب: هلا ضاري "وطالعته من فوق لتحت"...فيك شي؟؟
            ضاري انحرج شوي من نفسه: لا..مافي شي قومي خلاص كفايه نوم..
            دانا حطت يدها على راسها : يعني ما في شي!!! ومصحيني كذا واليوم خميس!!!
            ضاري: يله عاد عن المساخه قومي وانزلي بسرعه "وراح"
            دانا: اوف ياربيه وش يحس به ضاري مصحيني هالوقت...

            نزل تحت وطلع للحديقه..بعد ما قال للخدامه تجهز له كوب كوفي..مازالت بيجامة النوم عليه بس كالعاده النوم ماله اثر على عيونه..
            وصل له كوب القهوه ويشربه بهدوء وهو يطالع غرفة الضيوف..
            : بونجور مستر ضاري..
            ضاري لف عليها ما توقع جيتها ولا حس فيها: هلا بونجور..
            جانيت اللي كانت لا بسه شيرت "قميص" اسود كات وعليه جاكيت ابيض وبنطلون اسود..فسخت الجاكيت وحطته على الطاوله مع الشنطه...وجلست..
            : كيفك؟؟
            ضاري بدون ما يطالعها: تمام..
            جانيت انتبهت لعيونه: مبين من عيونك مو نايم..سلامات مستر ضاري ألئان من شي( قلقان)
            ضاري اللي بدا يطفش..ما يحب أي شخص كان يحشر نفسه بحياته ويكثر اسأله عليه..
            : شوية ارهاق..
            جانيت حست ان ماله خلق لها وقفت: اوك..سلامتك مستر ضاري..انا رايحه لعند البنات بالاذن..
            ضاري وقف بسرعه: جانيت!!
            جانيت لفت عليه...
            ضاري قرب لها : ممكن خدمه..!
            جانيت طارت من الفرحه: اكيد مستر ضاري انت بتأمور..
            ضاري: ابيك تدخلين عند البنات تتطمنين عليهم وتجين هنا تطمنيني..
            جانيت سكتت للحظه...الحين عرفت سبب الارق وسبب جلسته هنا..
            : اوك مو مشكله...من عيوني..بالاذن "وراحت"

            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            ابتهال اللي كانت تشوف كل شي من الشباك..وسكرت الستاره..
            : عمى بعينها جانيت هذي..تلزق في ضاري لزقه مو طبيعيه..
            مدى: ليه ضاري هنا!
            ابتهال : ايوه.."بدت تلمح لها"..يا عمري عليه ضاري البنات منكبين عليه بس ما عطى احد وجه..
            مدى : لانه مغرور..ومن هذي الغبيه اللي راح تحبه..تصدقين يا ابتهال انا من الحين ارحم اللي بتاخذه..وودى انصحه بعزوبيه ابديه..
            ابتهال: حرام عليك يا مدى والله انه ذوق..
            وسمعوا دق الباب..
            ابتهال: وصلت ست الحسن والدلال..."وفتحت لها"
            جانيت كان وجهها متغير لونه من الكلام اللي سمعته قبل لا تدق الباب: بنجور..
            ابتهال: بونجور.."وانتظرتها تدخل وما دخلت"...جانيت تفضلي..
            جانيت: اوه سوري...هاي مدى..كيفك اليوم ا ن شا الله منيحه؟؟
            مدى ابتسمت لها: الحمد لله منيحه..
            جانيت: لا لا ما شا الله مبين انك تمام..
            مدى ابتسمت مجامله: يسلمو..
            وسمعوا رنة موبايل مدى..وردت ابتهال..
            : هلا عمتي...يسعد صباحك..
            لطيفه: هلا ابتهال اخبارك...واخبار اختك صحت؟
            ابتهال: لا الحمد لله بخير وصحت..
            لطيفه: الحمد لله اعطيني مدى بأكلمها..
            ابتهال مدت الموبايل لمدى: عمتي على الخط..
            مدى: هلا عمتي..ويسعدلي صباحك..
            لطيفه: اخبارك ا ن شا الله احسن..
            مدى: لا الحمد لله احسن انتي اخبارك؟
            لطيفه: والله قلقنا عليك امس...طيحتي قلوبنا..
            مدى: هههه ابي اشوف مكانتي عندك يا عمه..
            لطيفه: غاليه يا بنت الغالي ما يحتاج تشوفينها..بس لا تسوين هالسواة..
            مدى: الله يسلمك..ويطول بعمرك..
            لطيفه: زين يا قلبي ما اطول عليك وانتبهي لنفسك..
            مدى: ا ن شا الله .....مع السلامه..
            جانيت وقفت متوتره: شوي بس بالاذن بنات.."وطلعت"
            ابتهال: وين بتروح؟؟؟..."وراحت للشباك وشافتها متوجهه لضاري كلمته كلمتين وهو وقف ودخل"...ايش تبي منه؟؟
            مدى: خير وش عندك؟
            ابتهال سكرت الستاره: ولا شي..
            ورجعت لهم جانيت..


            دانا وهي نازله..
            : هلا ضاري صباحو..
            ضاري: بدري مره..كان ما نزلتي..
            دانا: ايش اسوي خلصت كم شغله ونزلت..كنت تبي شي؟؟
            ضاري: كنت ابي والحين مشكوره..
            دانا:طيب وايش كان؟
            ضاري وهو ينتظر اللفت ما فيه يصعد الدرج: خلاص مشكوره تصرفت بدونك..
            دانا : ايه طيب شنو؟؟؟؟؟؟؟
            ضاري : بلا لقافه ..."ودخل اللفت"
            دانا انقهرت: الحين مصحيني من نومي وبالاخير ما يقول لي شي ...اوووف "وطلعت للبنات"

            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              : وكنت اسمع اصواتها بس..وفجأه لمحت عيونهم قدامي..وانا في في هذي اللحظه انشليت وما قدرت اسوي شي غير اني صرخت..
              ابتهال مخترعه ومطيره عيونها: ايوه وبعدين...!!
              دانا حاطه يدها على فمها: ايه وايش صار؟
              جانيت اللي بالها بعيد وماهي معاهم..
              مدى: سمعت طلق نار وعلى طول هم راحوا..وكان ضاري..
              دانا تصفق: وناسه...كانه اللي في المسلسلات يعني ضاري البطل وانتي البطله..
              مدى بقرف: بطل وبطلة مين؟؟؟...اقول انا كنت بموت وهذي تحلم بالحب والخرابيط..
              ابتهال: والله ضاري رهيب ما شا الله عليه..
              دانا باعجاب وهي تتذكر كل المواقف اللي مرت عليهم:اخوي ضاري شي..وخصوصا في المواقف الصعبه..عشان كذا ابوي يعتمد عليه بعكس اخوي الثاني..اللي ماخذ الدنيا لعب..
              مدى: عندك اخو ثاني؟؟؟؟؟؟؟
              دانا: ايوه بس طول حياته برى..نادر وجوده واحسن لنا ولكم لا يجي..
              ابتهال: ليش؟؟
              دانا: اخلاقه صفر..لا يعرف يتكلم ولا يتصرف ولا يعرف شي بس يعفس الدنيا ويطلع..طبعا عدوه الاول اخوي ضاري...
              مدى: صاير بينهم مشكله يعني..؟؟
              دانا: ما ادري ليه بالضبط..من عرفتهم وهم بمشاكل في مشاكل ..

              وفجأه انفتح الباب بقوه..
              : يعني لازم عزيمه يا حلوين؟؟
              دانا: عزيمه لايش؟؟؟
              لانا: على الفطور..يعني على ايش!...بسرعه دادي ينتظر..وترى تعبت عشان شي ما يسوى اخلصوا علي..
              دانا: مدو..راح اقولهم يجيبوا لك فطورك هنا اوك..يله ابتهال..
              ابتهال وقفت ونفسها انسدت من اسلوب لانا..
              جانيت: انا راح ظل هون مع مدى..
              دانا: اوك راح اخليهم يحسبون حسابك..عن اذنكم..
              جانيت: تفضلي..
              مدى تمددت على الكنب شوي: اه ظهري احسه انقسم نصين..
              جانيت: مدى...!
              مدى: هلا..
              جانيت: انتي عايشه هون من زمان..؟
              مدى: لا ...ليه؟
              جانيت: لانك ما بتعرفي ابن عمك ..اخو ضاري..
              مدى: لا..انا من كم شهر بس عرفت ان عندي عم..
              جانيت: اها


              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


              العصر..
              الكل كان مجتمع بالصاله..حمد وموضي والبنات كلهم وجانيت وحتى بدرووداد..
              لانا ماسكه اللاب حقها وسوالف ومطنشه العالم..
              مدى حاطه يدها على خدها..دانا وابتهال سوالف...وموضي مولعه على الجمعه الاسريه هذي..
              نزل ضاري اللي ما حضر الفطور مستعجل...انصدم لما شاف مدى وابتهال موجودين..
              : السلام عليكم..
              الكل: وعليكم السلام..
              ضاري: انا طالع الشركه..يبه تامرني على شي..
              حمد: لا سلامتك..
              ضاري خطف نظره على مدى اللي واضح انها كانت تصد عنه: طيب سلام "وطلع للشركه"
              حمد وقف: مدى..
              مدى اخترعت: هلا..
              حمد : تعالي معاي..
              مدى وقفت: ا نشا الله.."طالعت ابتهال مستغربه"
              ابتهال ردت لها نفس النظره..
              دانا بهمس: روحي ما راح ياكلك..
              مدى بلعت ريقها ومشت وراه وكان طريقه لمكتبه..
              جلس على الكرسي..
              : ادخلي وسكري الباب..
              مدى سوت اللي قال لها عليه..
              : اجلسي.."وهو يأشر على الكرسي المقابل مكتبه"
              جلست مدى وهي متوتره..هذا اول لقاء بينهم من اول ما وصلت..
              : ا نشا الله صحتك تمام..
              مدى: لا الحمد لله تمام..
              حمد: الحمد لله...وانتبهي لنفسك مره ثانيه..
              مدى: ا نشا الله..
              حمد: اسمعي وانا عمك..احس جاء الوقت اللي لازم نتكلم فيه عني وعنك واخواك ابوك..وكل واحد يقول للثاني اللي بقلبه..وبكل صراحه...
              مدى تتابع كلامه وتبي الاخر..
              حمد: انا ما انك راني اخطيت..وخطاي كبير..وادري مالي مبرر لو شرحت لك مبرري..واصلا ما راح تقتنعين بأي شي اقولك لك.. فا انا كذا راح اجيك من الاخر واصحح الخطاء..مدى صدقيني انا ما سويت اللي سويته كره في ابوك بس تأكدي ان القدر اللي ظلمني اجبرني اسويه..والحين بما اني ناوي افتح صفحه جديده ..راح ادور اخوي واعتذر منه..الانسان ما يدري متى يومه..وانا مابي يجي يومي وانا شايل مو ذنوب وبس...شيال جبال منها...كل شي صاير في حياتكم احس اني المسؤول عنه..من الاول للاخير..ابي اعتذر منكم واحد واحد..وابيكم كلكم تسامحوني من قلبكم..وعندي استعداد اعتذر لحد اخر يوم من عمري لحد ما ترضون علي..

              مدى دمعت عيونها: اللي سويته موشي..
              حمد: انا عرف حجم اللي سويته وادري ما ينقاس..بس اذا ربي يتوب ويغفر ويقبل التوبه...ليش الناس ما ترحم..انا الحين ما ابي منك تقولين مسامحتك..بس على الاقل فكري بالموضوع ..محمد اخوي راح ادوره واجيبه يعيش معي..ونعيد ذكرانا من اول وجديد..ونمحي الصفحه السوداء اللي كانت بحياتنا..

              مدى حنت لابوها كثير..مشتاقه له حتى لو ما كان يوم لهم..تبيه بعيوبه لو كانت كبر السماء..هذا ابوها عزوتها وتاج على راسها..
              : انت رجع لي ابوي لنا مثل ما كان قبل لا تخليه الصاحي المجنون..ابيك ترجع ابوي وهو عاقل وواعي وعقله معانا..في هذي الساعه اسامحك..
              حمد: ا ن شا الله بقدر ارجعه لكم محمد اللي اعرفه اخوي عضيدي..
              مدى وقفت خلاص راح تبكي ولا تبيه يشوف دموعها: انا الحين استأذن "وطلعت"
              حمد تركها تطلع مع انه كان يبيها تحكي له ولو كان عن كرهها له..

              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


              موضي اللي احترقت في مكانها والافكار تروح وتجي في بالها..
              " يمكن يبي يسلمها الحلال..ولا قاعد يوصيها عليه ..اخ بس لو كان حمد مسجل الحلال باسمي والله ما يحصلون ريال واحد..بس ايش اقول حظي مثل وجهي .."

              كلهم شافوا مدى طالعه من مكتب حمد وهي مسرعه وطلعت برى..
              لحقتها ابتهال..
              وهي تحاول توصل لها: مدى..وقفي...لحظه..
              مدى تمشي وما عندها استعداد توقف لاي شي..
              لحد ما وصلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وبكت..
              ابتهال خافت عليها: مدى تكفين ايش قالك؟؟
              مدى: ما قال شي..
              ابتهال : كيف ما قال شي وانتي تبكين...لا يكون صاير في ابوي شي ولا سلطان؟؟
              مدى: لا ما صار فيهم شي..
              ابتهال: اجل؟
              مدى قعدت وتحاول تمسح دموعها: وعدني انه يرجع ابوي بس بشرط نسامحه..
              ابتهال غرقت عيونها دموع: صدق!!...بيرجع لنا ابوي؟؟...ايه مسامحته والله مسامحينه..
              مدى: وراح يرجعه وهو متعالج..
              ابتهال ما صدقت اللي سمعته..واخير راح تشوف ابوها طبيعي..صاحي معاها بعقله وجسمه مو جسد بدون احساس..."ورمت نفسها بحضن مدى..
              : يارب ..يارب يرجعه لنا يارب..


              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                لانا تركت جهازها وراحت جنب دانا: تتوقعين ايش كان يبي دادي منها؟
                دانا رفعت اكتافها: ما ادري..بس ليش بكت؟
                لانا رفعت ايديها تدعي: يارب ان ابوي قرر يطردهم من البيت..
                دانا طالعتها بأستحقار: لانا..عن تفكيرك السقيم..
                لانا: امنيه ويارب تتحقق..والله ما عاد احس اني مرتاحه في بيتنا احس ان في احد مشاركنا فيه وينكد علينا..
                دانا: اللي يسمعك يقول انك دايم فيه...طول وقتك برى ولا نايمه..علميني بس كيف نكدوا عليك.."ورن موبايلها" وه...هذا فيصل.."وبهمس" ..هلا حبيبي..
                فيصل: هلا ومرحبا..هلا بهالصوت اللي يرد الروح..
                دانا: ههههههههههه هلا فيك روحي..
                فيصل: اخبارك؟
                دانا: من سمعت صوتك بخير..
                فيصل: يا جعله دوم يارب.
                دانا: انت كيفك؟
                فيصل: انا قلت لك..وانا معاك لا تسأليني عن حالي اكيد بخير..
                دانا: دوم يارب..
                فيصل: ايش عندك اليوم؟
                دانا: ما عندي شي...
                فيصل: اجل انا عازمك في بيتنا..
                دانا: والمناسبه؟
                فيصل: كذا بدون مناسبه..نفسي اجلس انا وانتي لحالنا..بعيد عن المدرسه والبنات..
                دانا بتفكير: ما تخليها يوم ثاني..
                فيصل: لالا...اليوم..ضروري اليوم الجو عندي تمام..
                دانا ابتسمت: اوك بعد ساع هوانا عندك..
                فيصل: يا لبيه يا انتي بس...انتظرك.
                دانا: ههههههههههه باي..

                "ورجعت لعند امها"...
                :مامي انا طالعه لاشواق صاحبتي اوك..
                موضي مو في وجو دانا: روحي روحي..
                لانا بسرعه نطت عندها: بتروحين لها وين؟
                دانا: في بيتها..
                لانا: عندها بارتي؟
                دانا: لا..
                لانا: لحالكم..
                دانا: ايه..ايش فيك هو تحقيق انا ما قد سألتك متى تطلعين ولا وين تروحين او مع مين...
                لانا: دنو لا تروحين..
                دانا عصبت: لانا...بليز بعدي عني...مالي خلقك اوووف.."وطلعت لغرفتها"
                لانا: اشك ان هالبنت في راسها عقل..

                موضي ما قدرت تصبر وراحت لحمد في مكتبه..
                : حمد ايش فيها البنت طلعت تبكي؟؟
                حمد وهو يطالع اوراقه: يعني هامك البنت ولا اللي بكى البنت؟؟
                موضي : اثنينهم..
                حمد: راح ارجع محمد اخوي..
                موضي انصدمت: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                حمد : اللي سمعتيه..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                في الشركه...
                وبالكافتيريا بالتحديد..
                : اقول علياء...تصدقين فقدت مدى..
                علياء: يؤ هوازن شخباري..مدى غبار عليها..
                هوازن: والله رحمتها يوم عزاء امها كانت تكسر الخاطر..
                علياء: الحين هي بنت عم ضاري...بس ليش مو نفس المستوى .؟
                هوازن: البيوت اسرار ما تدرين عنهم..
                سحب كرسي وجلس معاهم: من تحشون اليوم!!
                علياء: ههههههه هوازن جابت غبار..تتكلم عن مدى..
                هوازن:الا ياسر جد ما تعرف عنها شي..؟
                ياسر سرح وراح باله بعيد..
                علياء: ههههههههه ذكرتيه بالذي مضى..هيه ياسر..الوووو
                ياسر: هلا..
                علياء: وين رحت...نقول لك ما تدري عنها شي؟؟
                ياسر: لا..ما اعرف عنها شي..
                هوازن: ولا راح ترجع تشتغل...!
                ياسر: والله ما ادري..
                علياء: تشتغل ليه وعمها له الشركه..
                هوازن: يعني اول كانت تشتغل وعمها صاحب الشركه ايش الفرق؟
                علياء: انا مخي بدا ينلحس...اسكتوا تكفون..وانت قوم لا يجي ضاري ويشوفك ويعطي لكل واحد منا ملفه..
                ياسر: اجل ضاري حاف...تحسبينه اخوك..هين بقوله..
                علياء مخترعه وتأشر : المدير المدير..
                ياسر فز من مكانه : وينه؟؟؟
                علياء ماتت ضحك: هههههههههههه وربي حفله...انت حفله.
                ياسر: والله انتي المخفه يا الغبيه...وبقول لضاري عنك هين..
                علياء وهي تترك الساندوتش وتلحقه: ياسر واللي يسلم عمرك لا تقول له شي..

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                اريام دخلت بعد ما اعطوه العلاج..حصلته مثل اللي ينازع روحه من الالم...
                جلست جنبه وعيونها غرقت دموع..كل جلسة علاج تشوفه بالمنظر هذا..وهو لو يدري انه مو علاج اهون لها...من انه يتعذب وهو يظن نفسه راح يتشافى بيوم من الايام..
                سامي: اريام..
                اريام قربت عنده لان صوته منخفض مره: عيونها..
                سامي: بعد العلاج لا تدخلين عندي..
                ارايام: بس انت..
                سامي وهو يلاحق انفاسه: لا بس ولا شي..لا تدخلين..
                اريام بكت: حاضر.."ومسحت على شعره وطاحت خصله كبيره منه...انصدمت من المنظر خبت الشعر في كفها وسحبت نفسها وطلعت برى الغرفه"
                سندت نفسها على الجدار وهي تطالع شعره بايدها وحطت يدها على فمها تكتم انينها ..شهقتها..وضرختها..لا تصم الكون منها...

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                بدون نفس وبصوت عالي: سلطان زياره..
                فز من مكانه بسرعه...صار هوسه الزيارات..كل ما شاف عسكري مار او فتح باب السجن توقع زياره له...
                طلع بسرعه..
                وهالمره راح لمكتب الضابط...وهذي ما تصير الا اذا عزام زاره..
                : هلا عزام..."وسلم عليه"
                عزام: هلا بسلطان..اخبارك طمني عنك؟؟
                سلطان وهو يشوف الضابط يطلع: الحمد لله تمام..انت اخبارك..
                عزام: الحمد لله..ايش مسوي؟؟
                سلطان تنهد: ابي اطلع..خلاص مليت ما عاد فيني صبر ساعات يا عزام احس ودي اكسر الجدارن واطلع ..ما عاد صار جسمي بس محبوس حتى قلبي صار سجين ما يقوى يتنفس..
                عزام: خلها على ربك وتهون..الايام تمشي بسرعه يا سلطان..بس انت شد حيلك واحفظ بسرعه..يمكن تقل المده..
                سلطان: والله كل حيلي في الحفظ عسى الله يكتب لنا الفرج..
                عزام: امين..
                سلطان: عزام ابي منك خدمه..
                عزام: امر..
                سلطان بتردد: ابي اكلم اهلي..
                عزام طلع موبايله: غالي والطلب رخيص...تفضل "ومده له"
                سلطان ما صدق: جد!! "واخذه منه بسرعه وضغط رقم مدى وسمعه يرن وانتظر الصوت بلهفه"


                مدى تطالع موبايلها: الرقم غريب..
                ابتهال: لا تردين..اخاف واحد من الشباب وينشب لك..
                مدى: طيب..
                سلطان تحطم لما ما ردت عليه ولف على عزام..
                عزام انفطر قلبه على نظرة سلطان فيها حزن اكثر من حزنه على انه سجين..
                : سلطان اتصل من جديد..
                سلطان رجع اتصل واللهفه للصوت قلت..
                مدى: يووووه..رجع يتصل..
                ابتهال: هذا شكله من الشباب النشبه ردي عليه وعطيه كم كلمه..
                مدى استعدت: نعم!!!
                سلطان بيطير من الفرحه لدرجه انه سكت..
                مدى استغربت: الوو....الو..
                سلطان يبي يتكلم..يبي يحكي ..يبي يقول اللي عنده قد ايش مشتاق قد ايش هو ندمان وقد ايش كرهه حياته وهو بعيد عنهم..
                مدى بطفش: الو..رد يا اللي ما تستحي على دمك.
                سلطان والعبره مثل السكين بحلقه: مدى ....!
                مدى سكتت...تبي تستوعب ..الصوت تعرفه..بس مستحيل يكون هو..
                وبتردد: مين؟؟؟
                سلطان: انا...انا يا مدى...سلطان..
                مدى وقفت من الصدمه: س...سلطان..سلطان حبيبي ...انت سلطان اخوي؟؟؟
                سلطان بكى: مدى والله اشتقت لكم..مدى والله بدونكم ما اسوى..مدى انا تعبت لحالي والله تعبت..
                مدى دموعها جرت على خدها بدون ما تحس: سلطان يا قلب اختك...والله ماني مصدقه اني سمعت صوتك..والله ماني مصدقه ..اشتقت لك..سلطان يله ارجع لنا بسرعه..
                ابتهال جاها الاسم مثل الصاعقه على قلبها شل كل خليه بجسمها...مستحيل يكون سلطان اخوها على الخط مستحيل..
                سلطان: تكفين طمنيني عنكم..وش مسوين مرتاحين؟؟
                مدى: احنا بخير..بس انت طمني عنك؟
                سلطان: ادري نزلت راسكم وادري مو هذا عشمكم فيني..واعرف قد ايش تعانون بسببي سامحيني يا مدى..
                مدى: لا يا اخوي والله مكانتك فوق..واحنا عارفين اخونا على ايش متربي...وربي نظرتي لك ما تغيرت ولا اهتزت..
                سلطان: وين ابتهال .مشتاق اسمع صوتها..
                مدى: لحظه..ابتهال سلطان يبي يكلمك..
                ابتهال طالعت مدى وكأنها ما تفهم مدى ايش قاعده تقول..
                مدى: ايش فيك سلطان على الخط..
                ابتهال طاحت دمعتها: ما اقدر ....ما اقدر اكلمه يا مدى..
                مدى: الولد ينتظرك يمكن ما يحصلك تكلمينه مره ثانيه..
                ابتهال مدت يدها بتردد...وحطت الموبايل على اذنها وسكتت..
                سلطان اللي سمع ايش قالت ..غمض عيونه يدري انه غلط في حقهم..الحن هم يعانون بسببه...لو كان معاهم ما صار لهم اللي صار...وسمع صوت شهقتها..
                : ابتهال..
                ابتهال انفجرت بكي: ليه يا سلطان...ليه تسوي فينا كذا ايش اللي حدك..
                سلطان عوره قلبه: ابتهال اسمعيني..
                ابتهال: مابي اسمع منك شي..سلطان ياخوي انت كنت غير عن كل الناس...ليش صرت مثلهم..انت الملاك انت اللي مالك مثيل صاحب المبادئ والقيم تسوي كذا!
                سلطان سكت وما تكلم..
                ابتهال صرخت: رد علي..لا تسكت..ما تدري قد ايش انا محتاج هلك..وما تدري قد ايش انتظرك كل يوم واحسب الساعات..رد علي لاني في كل لحظه اتمناك جنبي وفي كل موقف يمر على بالي انت فيه..رد علي ليش سويت كذا ليش؟
                مدى سحبت منها الموبايل: سلطان ما عليك منها وربي هي ق اعده تخربط وما تدري ايش تقول..
                سلطان انكسر ونزل راسه: عاذرها..والله ما الومها..ابي اطلع من هنا وارجع لكم..قولي لها تنتظرني "وقفل السماعه ومسح دموعه وراح لعند عزام"
                : تفضل..
                عزام اخذ موبايله ووقف جنبه وحط ايده على كتفه: خلهم يفرغون اللي بداخلهم..نرى كل شي جاهم فجأه وبنات ما يتحملون اكثر من طاقتهم..
                سلطان وهو يحاول يتحكم في دموعه لا تنزل من جديد: ادري.عن اذنك ابي ارجع..
                جاء العسكري واخذه ورجع للمكان اللي ما فيه طعم للانسانيه ولا لمحه لأحترام الذات..من ذل الى هوان واخيرا الى انعدام الشخصيه السويه..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                مدى: ليه قلتي له كذا...هو ناقص!
                ابتهال: غصب عني يا مدى..من سمعت صوته حسيت بالقهر مفروض يكون هنا معاي مو هناك..هذاك مو مكانه ولا له..المكان اللي هو فيه ما انخلق لسلطان اخوي...سلطان اخوي سلطان عليهم كلهم..مكانه فووووق ما يطوله القاصي والداني..اخوي سلطان كبير وغير عنهم كلهم..سلطان اخوي ينضرب فيه المثل مكانه مو هناك عرفتي الحين لي شانا قلت له الكلام هذا غرفتي لي شانا مقهوره منه...
                مدى جلست بتعب وما زالت دموعها تشق طريقها على خدودها: ادري واعرف ان السلطان مكانه فوقهم كلهم..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  وقفت قدام بيتهم تنتظر احد يفتح لها.
                  : اهلا وسهلا ومرحبا
                  دانا كشفت وجهها: هلا والله..
                  فيصل على طول ضمها: واحشتني مووووووووووت..
                  دانا وهي تحاوطها بأيدينها: اخاف بعدك اموووت..
                  فيصل بعد عنها وطالع وجهها وقرص خدودها: فديت الحلوين انا والمستحين..
                  دانا وهي تبعد ايدينه عن خدودها: ما استحيت..
                  فيصل يمشي وراها وحضنها من ورى: الا مستحيه..
                  دانا: ما استحيت..
                  فيصل: طيب ما استحيتي..
                  دانا فسخت عبايتها وعلقتها وتضبط شكلها قدام المرايه..
                  وفيصل يصفر وراها بأعجاب: واو ايش الجمال هذا؟؟"واخذ يدها ويدور فيها" روعه..جنان..خوقاق.
                  دانا وهي تلف تضحك: عجبتك!..اليوم لابسه هاللبس لك..
                  كانت لابسه تنوره رمادي قصيره لفوق الركبه..وبلوزه توب اسود..مع شعرها اللي مسويته "ستريت" على غير العاده كيرلي طالعه "شي"
                  فيصل: تعالي تعالي..انا شاكه ان في احد يعلمك اشياء من وراي..
                  دانا ما فهمت: اشياء مثل شنو؟؟
                  فيصل بتردد: يعني نظام ال.. يعني كيف افسرها لك..
                  دانا: تقصد نظام البويات..!!
                  فيصل يرقع: لا..يعني مو كذا بالضبط لان احنا غير احنا نحب بعض..
                  دانا: ايوه لا تخاف..محد قال لي شي...انا اعرف حبيبي ايش يحب ما يحتاج احد يقول لي..
                  فيصل : ويلوموني فيك..."واخذ يدها وجلسوا في الصاله" تدرين ان في كم وحده يبون يبعدوني عنك..وياخذوني منك..بس تعرفين قلبي ما يطاوعني ولا حب غيرك..
                  دانا بعفويه حطت رجولها على الطاوله اللي قدامها: ادري..انت قلبك ما يطاوعك تتركني..
                  فيصل طالع رجولها وضاعت علومه: ايش تشربين؟
                  دانا: اممممم أي شي..
                  فيصل وقف: تدرين حتى الخدم مو هنا..مافي الا انا وانتي..
                  دانا خافت شوي: ليش وين راحوا؟؟
                  فيصل: انا طلعتهم كلهم..ابي نعيش انا وانتي لحالنا "ودخل المطبخ"
                  دانا تطالع بيت فيصل..كبير بس ما يجي شي عند قصرهم..بس منقسم فليتين..
                  رجع فيصل ومعاه العصير..
                  : تأخرت عليك!
                  دانا: لا عادي "ونزلت رجولها"..الا اقول فيصل..
                  فيصل: لبيه..
                  دانا: ليش عندكم فيلتين؟
                  فيصل: وحده لي انا واختي...وحده لامي وزوجها وعيالها..
                  دانا: وانتوا لحالكم هنا!!
                  فيصل نزل راسه وطالع العصير: ايوه..واختي راح تتزوج قريب وما بيقبى فيها الا انا..
                  دانا : ليش طيب ما تروح عند امك..
                  فيصل: مجنون انا اعيش عند زوجها المريض..
                  دانا عقدت حواجبها ما فهمت..
                  فيصل وضح لها: زوج امي مريض نفسيا..امي بنفسها قاسمه البيت نصين..لانه..لانه قد حاول يتحرش فينا انا واختي.."وتنهد" فا عشان كذا امي اختارت الحل السليم ورمتنا هنا لحالنا ..
                  دانا كسر خاطرها..اكيد كان فيصل يعاني من قبل..
                  فيصل مرت عليه الصور لما كان صغير..وموقف زوج امها لما قرب منها مستحيل تنساه ..وفجأه صحت من تفكيرها..
                  : اقول ما علينا...اشربي عصيرك..
                  دانا اخذت العصير وشربته وهي تطالع عيون فيصل اللي مليانه غموووض...وحزن..


                  بعد دقايق..
                  دانا تضحك من غير وعي: هههههههههههه فيصل والله احس ان في شي في بطني يضحكني ماني قادره اسكت..
                  فيصل بأبتسامه: اكيد راح تحسي بالشي هذا..الله يخلي العصير..
                  دانا وقفتها مو متوازنه: ليش العصير ايش فيه؟
                  فيصل ثبت وقفتها: فيه حلاو..بس امشي تعالي معاي..
                  دانا وهي حاطه راسها على كتفه وتمشي معاه: فيصل حلاو فراوله ولا كرز ولا توت؟
                  فيصل: ههههه لا منوع لك..يطلع احلى..
                  دانا مسكت وجهه وباسته: احبك..
                  فيصل ضحك بصوت عالي: هههههههههههه كان من زمان عطيتك هالحلاو..
                  لحد ما وصل لغرفته وفتح الباب..
                  : وهذي غرفتي يا دنو...
                  دانا تركته ..تطالع الغرفه: واو غرفتك روعه..
                  فيصل: لما دخلتي فيها صارت احلى.."وجلس على السرير وشغل اغنيه اجنبيه بس هاديه" تعالي عندي..
                  دانا: ليه راح ننام؟؟
                  فيصل: ودك؟
                  دانا: ايه ليش لأ..
                  فيصل: حياك ما اقول بعد انا لا..
                  جات دانا ورمت نفسها على السرير..
                  وقف فيصل وفسخ الشيرت "القميص حقه"..: لزووم الشغل"ورماه بعيد..

                  و.....................



                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  تتابعه كل ليله كيف ينام مثل الملاك والاطفال الصغار..دعت ربها يهون عليه ويخفف عليه ويشفيه..

                  راحت دورة المياه تبي تتوضا عشان تصلي فيها ركعتين بأخر ليلها وتكون لربها اقرب..
                  طالعت وجهها بالمرايه حتى هي..صحتها ونور وجهها اختفى ..ما عاد حتى عيونها لمعه ..الحياة قدامها بدت تكون بالابيض والاسود بالنسبه لها..
                  غسلت وجهها تبي تبعد كل الوساويس عنها..واليأس ومثل كل يوم تجدد نفسيتها وروحها لليوم الجديد..
                  طلعت من دورة المياه وتوجهت لسجادة الصلاة رفعت عينها وانصدمت...ما كان موجود قبل لا تدخل!!!
                  قربت له ورفعته "باقة ورد منسقه بشكل حلو" من حطها؟؟
                  طلعت برى غرفة سامي تشوف في احد..لكن الهدوء عام المكان مافيا لا ممرضات يعملون جولات.. بنفس الهدوء رجعت..سكرت الباب وطالعت الورد..تدور كرت او شي يدل على صاحبه بس ما حصلت شي,,,
                  وقفت دقيقه تفكر..فيه شي قاعد يصير حولها وهي ماهي عارفه ايش هو...


                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  سحبها واخذها على المغسله وغسل وجهها بأيده كم مره ..
                  : دنو ....دنو..
                  ورجع يغسله من جديد وضرب وجهها..
                  : دانا ...دانا اصحي..
                  دانا تحاول تفتح عيونها: فيصل ايش فيك؟
                  فيصل وقفها ثابته: دانا ركزي معاي...انتي صاحيه؟
                  دانا صحت شوي: ايش فيك..!
                  فيصل : هذا وانا ما كثرت لك صار فيك كذا..اجرمت فيك يا بنت "ورجع يغسل وجهها من جديد" دانا اصحي..

                  واخذها للغرفه..
                  : دانا انتي معاي..
                  دانا صحت: ايوه معاك.."بس ما ننذكر شي او ما تتذكر التفاصيل" ايش فيك غسلت وجهي..
                  فيصل: ما ادري عنك فجأه اغمى عليك..
                  دانا: انا غمى علي...ليش؟
                  فيصل: وانا دكتور..بس الحمد لله على سلامتك انقذتك..
                  دانا مسكت راسها: اخ راسي والله صداع فضيع واحس فيني النوم..
                  فيصل: شكل الشي ما راح مره..البنت مره معاي ومره لا..دانا تروحين بيتكم..؟
                  دانا: كم الساعه الحين؟
                  فيصل: وحده ونص..
                  دانا وقفت بسرعه: يا ويلي من مامي...الساعه 11 مفروض اكون بالبيت.
                  فيصل: جد!...قولي لامك ا نام فيصل اصرت علي...
                  دانا: يارب ما انتبهت لي ولا حرمان من الطلعه..
                  فيصل: ا ن شا الله..يله بسرعه انزلي لا يضيع الوقت..
                  ونزلوا بسرعه وعند الباب..
                  فيصل: دنو..احبك..
                  دانا وهي تلبس عبايتها بسرعه: وانا احبك يله باي..
                  فيصل وابتسامته ماليه وجهه: باي..
                  دانا ركبت السياره مع السواق الللي نايم عند بابهم
                  : قوم بسرعه رجعني للبيت..
                  فز السواق من النوم: حاضر مدام..."وشغل السياره ومشى"..


                  وصلت للبيت بعد مشوار ربع ساعه بما ان الشوراع فاضيه..دخلت مافي احد صاحي..صعدت فوق بسرعه حصلت لانا تنتظرها..
                  لانا: تدرين كم الساعه؟
                  دانا خايفه: ادري..بس ايش اسوي..
                  لانا: كل هالوقت عندها بروحكم...
                  دانا: والله ما ادري كيف راح الوقت..
                  لانا طالعت وجهها: ليش الميك اب حقك سايح..
                  دانا: مغسله وجهي..
                  لانا: ليش؟
                  دانا:اغمى علي عند فيصل..
                  لانا : ايش؟؟؟؟؟؟
                  دانا: ما ادري كيف ..بس صحيت وفيصل يغرقني مويه..
                  لانا سكتت شوي...
                  : يغسلك وانتي واقفه؟
                  دانا: ايوه..
                  لانا: وفي احد مغمى عليه واقف؟؟
                  دانا : يعني ايش؟؟
                  لانا: افسخي عبايتك اشوف..
                  دانا: ليه؟
                  لانا سحبت الطرحه وشافت رقبة دانا وتقرفت: اقول ادخلي نامي ابرك لك يا المخفه وقسم تنحه...
                  دانا: لنو ايش فيك؟؟
                  الا صوت ضاري: ايش عندك انتي وياها؟؟
                  لانا بسرعه رجعت الطرحه على طتف دانا وهمست لها: امسكيها زين لا يطلع منك شي فاهمه..
                  ضاري قرب لهم اللي كان طالع للمطبخ العلوي يشرب مويه : انتي لسه جايه؟!!
                  دانا بخوف: من بيت عمتي..عند رهام..
                  ضاري: وحتى لو عند عمتي ليشت جين بالوقت هذا مع السواق بروحك؟
                  دانا: كنت بنام عندهم..بس هونت.."وشدت طرحتها"
                  ضاري سكت شوي طالع وجيهم الوانهم مخطوفه..
                  لانا خافت منه: يله دانا روحي لغرفتك وانا بروح لغرفتي..
                  ضاري مر من بينهم وراح للمطبخ..
                  لانا سحبت دانا لغرفتها ودخلت وقفلت عليهم..
                  : يمه ...قلبي بيوقف..انتي يا هبله يا مجنونه ما قلت لك لا تروحين لحالك..
                  دانا: ايه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  لانا: هالغبيه لحد الان ما فهمت..بقره والله بقره.."وسمعت رنة مسج" لحظه اشوف..انا ما ادري متى راح تكبرين وتفهمي"وسكتت"
                  دانا: من مين؟
                  لانا تغير مزاجها: انا طالعه غرفتي..بكره نتفاهم..
                  دانا: لانا لحظه..
                  لانا طلعت وسكرت الباب وراها..
                  وهي تقرا المسج.."هلا حبي..ابي اشوفك بكره لحالك اوك باي.."
                  : البوي اللي عندك يادانا اهون من اللي عندي مليون مره..

                  دانا وقفت قدام المرايه وشالت الطرحه وشافت اللي شافته لانا وانصدمت وحست وكأن مويه بارده نازله على راسها...




                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                  نهاية البارت..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994


                    الجزء الثالث والثلاثون...



                    دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وقفلته..
                    : انا متى راح اخلص من هالعله...متى راح افتك منك يا اياد..انا ما ادري ايش تبي فيني..عندك بنات كثير فكني منك ومن شرك..
                    ورمت نفسها على السرير بتعب..ولحد الان ما تدري كيف راح تتخلص من كابوس بحياتها اسمه "أياد"


                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    واقفه قدام المرايه ووجها يعطي الوان..اخر شي توقعته ان فيصل يسوي فيها كذا...بسرعه فسخت العبايه ورمتها..وهي تتابع الاثار اللي عليها لحد ما وصلت عند صدرها ..هنا غمضت عيونها ما عاد تبي تكمل..اخذت منشفتها وبسرعه دخلت دورة المياه وعيونها غرقت دموع..
                    وهي تحت المويه: ليش تسوس فيني كذا...؟..ليش يا فيصل انا حبيتك وما توقعت انك تستغل حبي لك ..امنتك على نفسي هذي اخرتها!!

                    دانا الطاهره..الطيبه.. الملاك على شكل انسان ..روحها الصافيه عمرها ما تخيلت انها ممكن في يوم بتكون ضحيه للأشكال هذي..اللي استغلت حبها وتعلقها فيها بس عشان ترضي شهوتها...وحتى بدون وعيها..واللي مثل دانا كثير..واشباه فيصل اكثر..لما الشيطان يزين لفيصل اللي تسويه..وتعتبره شي ممتع او مسلي ولا حتى تقليد..ما عرفت بعد عن عواقبه..اللي ربي حط لها حد في الدنيا والاخره..
                    عن رسولنا الكريم

                    ((اذا استغنى النساء بالنساء والرجال بالرجال فبشرهم بريح حمراء,تخرج من قبل المشرق فيمسخ بعضهم ويخسف ببعض ,ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون))

                    وحكمه بحكم الزنا ..اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض..

                    طلعت من دورة المياه وهي منهاره..حست بغباءها وصغر تفكيرها...
                    : انا دانا يصير فيني كذا.؟؟"طاحت عينها على موبايلها واخذته بسرعه واتصلت وهي في قمة غضبها"
                    فيصل شاف رقم دانا بلع ريقه ورد بصوته العربجي: الووو هلا قلبي..
                    دانا بس سمعت صوته ضعفت وبكت: ليه يا فيصل...انا ....انا مابي كذا..
                    فيصل بحنيه: يا دانا يا حبي ايش فيك؟
                    دانا: ايش فيني!!...واللي سويته فيني شنو؟؟
                    فيصل: هذا لاني احبك..وانتي تعرفين مدى حبي لك..ما قدرت اتحمل ايش اسوي؟
                    دانا: وانا ايش علي منك ..قلت لك من البدايه ما احب الحركات هذي..
                    فيصل: دانا قلبو..انتي اتوقع عارفه ايش معني اثنين يحبون بعض ويعيشون لبعض..انا اكفيك وانتي تكفيني..
                    دانا انصدمت: نكفي بعض كيف يعني !!
                    فيصل: افهميها انتي...يعني حتى زواج ما نحتاج احنا راح نعيش لبعض طول العمر..
                    دانا: لالا...انت اكيد انهبلت..
                    فيصل عصب: وليش انهبل؟؟ اذا ما انتي فاهمه هالشي من قبل ليش كل يوم تقولين لي احبك واموت فيك ومن هالكلام...اذا يا حبيبتي استوعبتي السالفه تعالي كلميني.."وقفل الخط بوجهها"
                    دانا بعدت الموبايل عن اذنها منصدمه وطالعته..ومازالت في قمة دهشتها..
                    : الحين هذا من جده يتكلم؟؟....العلاقه اللي بينا شاذه!!


                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    يوم الجمعه..
                    على المغرب..
                    لانا بهمس: ريماس اقولك يبني لحالي مجنونه انتي اروح..
                    ريماس بطفش: وانتي غبيه ما تروحين..لانك اذا ما رحتي راح يرجع يهددك ويذلك وراح تروحين معاه غصب...فا سوي نفسك رايحه برضاك اكر ملك..
                    لانا: بس ما بعد بعت عمري اروح لحالي وانا ما ادري وين ناوي ياخذني..
                    ريماس: بطريقتك انتي حاولي تقنعيه في اللي انتي تبينه..
                    لانا بسرعه: يله سكري جاء ضاري..
                    ضاري وهو باين انه راح يطلع: وين اهلك؟
                    لانا وضح انها مرتبكه: اهلي!!...مامي ودادي طلعوا..ودانا بغرفتها..
                    ضاري: وبنات عمك؟
                    لانا بقرف: ما ادري عنهم..
                    ضاري: وانتي ليش هنا لحالك؟؟
                    لانا: وين اروح..طفشت من البيت بعد شوي بطلع مع ريمو..
                    ضاري: على وين؟؟
                    لانا بنفسها"سؤال ورى سؤال عمى"..
                    : بنروح نشتري لنا كم غرض ونرجع..
                    ضاري طالع الساعه: ارجعي بدري فاهمه..
                    لانا ابتسمت مجامله: ا ن شا الله..على امرك..
                    ضاري طالعها شوي...لانا خافت منه واخذت موبايلها وسوت نفسها لاهيه فيه لحد ما طلع..
                    اخذت نفس: اوف..وش فيه اليوم؟..احس ان في شي يقوله ا نوراي بلوه..
                    طلع ضاري للحديقه وطالع لجهة غرفة الضيوف..وشاف جانيت تكلم وقرب لها..
                    : أيوه حبيبي..لا شو تجي لعنا هون كتير صعبه "وشافت ضاري" اوك بحاكيك بوئت تاني باي.."وقفلت الخط"
                    ضاري اللي سمع المكالمه: زوجك!!
                    جانيت بسرعه: لا شو جوزي..هذا اخي..
                    ضاري: اها"وعينه على الغرفه"..كيف الشغل معاك ان شا الله تمام..؟
                    جانيت وهي تطالع عيونه وعارفه لايش يبي يوصل: الحمد لله كل شي ماشي..
                    ضاري: الحمد لله..والبنات كيفهم؟
                    جانيت: مناح..كتير مناح..
                    ضاري: الحمد لله.."سكت شوي وده يسأل اكثر بس ما قدر"..اوك انا استأذن "ولف بيطلع"
                    جانيت: مستر ضاري!
                    ضاري وقف..
                    جانيت قربت منه اكثر: ممكن شوي اكلمك بموضوع خاص؟؟
                    ضاري طالعها: أي موضوع!!
                    جانيت بربكه: ياريت نجلس شوي..
                    ضاري تقدم قبلها وجلس: خير في شي؟
                    جانيت جلست قباله: مستر ضاري..انا راح اكون صريحه معاك ويمكن صراحتي تزعجك..
                    ضاري البرود مرسوم على وجهه ويبي يعرف نهاية السالفه: بدون مقدمات لو سمحتي..
                    جانيت انصدمت من الاسلوب شوي بس كملت في محاوله منها لتغيير واقعها: مستر ضاري انا بعرف وما بيخفى علي أديش بتحب الست مدى..يعني حتى لو ما ألت هالشي عيونك بتحكيه..
                    ضاري ارتبك من هالسيره بس ما قاطعها..
                    : بس يا مستر ضاري ..والله ما هنت علي اتركك هيك..انا في كم مره سمعت الست مدى بتئول كلام عنك ما بينئال(ينقال)..بس...بس كمان ما قدرت اسكوت واشوفك هيك ضايع..انت تفضلت علي كتير بكرمك وعطاك وانا ما راح انكر هالشي..واشوف الوضع هيك واسكوت..
                    ضاري عقد حواجبه: ايش قالت!!
                    جانيت بربكه وخوف: مدى والصراحه ما بتحب تسمع بسيرتك..وما بتسمع عنك كلمه حتى بتئوم قيامه على ابتهال او غيرها,..انا استغربت هالشي..وما توقعت انها لهدرجه ما بتحب تسمع عنك أي شي..
                    ضاري عارف هالشي من زمان...بس الحين تأكد منه وصار واثق ان مدى مستحيل تحبه في يوم من الايام وقف وهو معصب
                    : اول شي مدى لا تحبني ولا احبها..ثانيا..انتي مالك دخل فيها..ثالث شي ان عرفت انك تنقلين كلام من هنا لهناك ترى راح يكون اخر يوم لك في هالبيت فاهمه" وراح"
                    جانيت انقهرت: ولك العمى بعيونك..هادا مجنون فيها مو بس بيحبها..
                    ركب ضاري سيارته معصب وراح لخويه مساعد..عسى الجلسه معاه تطفي قهره والنار اللي بقلبه..

                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    لانا فتحت باب غرفة دانا بشويش شافت الانوار طافيه والبنت نايمه..
                    : في احد ينام بالوقت هذا.."فتحت النوروراحت لعندها"..دانا...دنو..
                    دنو اللي مغطيه وجهها باللحاف ما تبي تشوف احد : نعم!!
                    لانا : فيك شي؟
                    دانا: لا مافي شي ..اطلعي بنام..
                    لانا: اذا كنتي زعلانه من فيصل ..ترى ما وقفت الدنيا عنده في غيرها مليوون..
                    دانا عصبت: لانا اطلعي وسكري الباب..
                    لانا: احسن خليك كذا..ورى هالفيصل كانك خروف مالت عليك "وطلعت"
                    دانا بتبكي: ايش اسوي اذا انا ما اقدر اتخيل يومي بدونها ايش اسوي..
                    لانا طلعت من عندها وراحت تستعد للطلعه مع اياد وقلبها يعورها وودها تكنسل الطلعه بأي وسيله..

                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      :ايش فيك جانيت..
                      جانيت: مافي شي..
                      ابتهال: اكيد!
                      جانيت تحاول تبتسم: أي اكيد..
                      مدى وهي تطالع نفسها بالمرايه: جانيت اقص شعري..؟
                      جانيت طالعت مدى ونظرتها لبعيد..ودها تعرف سر حبه لمدى اذا هي حتى وجه مو معطيته..
                      مدى لفت عليها: هيه جانيت..اسألك اقص شعري..
                      جانيت: لا هيك احلى..
                      ابتهال: قلت لك..شعرك يجنن..
                      مدى لمت شعرها: بس مليت من الطويل..ودي اعطيه حركه..
                      ابتهال: والله عندك فراغ..
                      مدى بطفش: لازم املاه مو؟...نفسي ارجع لوظيفتي..
                      ابتهال: ارجعي..محد قالك لا..
                      مدى تحمست: ايه ابرجع..انتي تروحين المدرس هوانا اطفش لحالي..واخواني عندهم جانيت..
                      ابتهال وهي تمسك لها كتاب تذاكر منه: سوي اللي يريحك..خلاص انا بأذاكر ويارب افتك من الدراسه واتزوج.
                      مدى: هههههههه عريس الغفله واقف عند الباب..
                      ابتهال انقهرت: ايوه واقف هو ينتظرني اتخرج....



                      بالسياره مع السواق..
                      : هلا اياد..
                      اياد: هلا قلبي ..هلا بروح اياد..
                      دانا بقرف: هلا...وينك انت؟
                      اياد: ادور بالشوارع..خلي السواق ينزلك وانا اخذك..
                      دانا خافت: لا شنو ينزلني...قدام الناس اركب معاك مستحيل..
                      اياد: طيب انتي حددي مكان ينزلك فيه وبعدها انا اجي واخذك..
                      لانا بتردد: ليه ما نروح المول مثل قبل حبيبي..
                      اياد بسرعه: لا...انا طفشت من المول ابي اغير جو..يله حددي مكان بسرعه..
                      لانا: طيب "وقفلت منه"..لا مابي اروح معاه وش هالمصيبه...راج اطلع للكوفي اللي قدام..
                      دقايق نزلت من السياره وخلت راج يروح..واتصلت على اياد وحددت مكانها..
                      وقفت تنتظره ووراها مجموعة شباب..
                      : يا عيال هذي خيال ولا حقيقه؟؟
                      :هذي صاروخ..
                      : يا ولد قوم نكحل عيونا فيها...
                      لانا لاعت كبدها كفايه اياد..وشلة الهمج هذي كملوها عليها غطت وجهها..
                      وضحكوا كلهم باصوات عاليه..
                      : ليه القمر غطى نوره عنا..
                      : حرام عليك..خلينا نشوي نمتع قلوبنا...
                      وقف اياد سيارته.."بنتلي"..وشافهم يضحكون ويعلقون عليها..
                      فتح باب سيارته ونزل وطالعهم..
                      : انتوا هيه يا زبالة المجتمع..كل واحد يضف نفسه ويحط لسانه بحلقه..
                      رد واحد منهم: لا مره متنا خوف..
                      خويه: اقول يا ولد اسكت والله بكره يجيب البدي قارد حقه ويفرشك هنا..
                      اياد: انت وهو..يا زباله تفهمون ولا ؟؟
                      كلهم سكتوا..
                      لانا بالسياره..

                      اياد ركب سيارته: انا اعرف اتفاهم مع الاشكال هذي..
                      لانا بطفش: واضح انك خوفتهم..شفتك الحين ماسكهم واحد واحد ومأدبهم..
                      اياد يصرفها: لا هم عارفين نظامنا..
                      لانا: ايه قديمه حركاتك..يخافون من فلوسك مو منك..حرك حرك بس..تكلمهم وانت بسيارتك ومسوي فيها..
                      اياد عصب: لانا !!..ايش فيك اهم شي سكتهم..
                      لانا كشفت وجهها: ما قلت شي..قلت ما شا الله عليك تخرع..عضلات وجسم ما ادري ليش....!
                      اياد: لو انك من البدايه مغطيه وجهك ما كان صار اللي صار..
                      لانا سكتت وما ردت عليه النقاش معاه ضايع..
                      وبعد دقايق هدى الوضع...
                      : لانا..
                      لانا: نعم؟
                      اياد: لنو...انتي عارفه احبك مو..
                      لانا: ايوه حبيبي عارفه..
                      اياد: طيب ليش لحد الان ماني قادر اقرب منك...!
                      لانا خافت وقربت لبابها اكثر: تحبني ولا ما تحبني...ما تقرب مني..
                      اياد يبي يهديها: لا تخافين يا قلبي...ما راح اسوي شي الا برضاك..
                      لانا ارتاحت شوي: هالسالفه سكرها...وما ترجع تفتحها من جديد..
                      اياد: راح اسكرها الحين..بس برجع اتكلم فيها..
                      لانا تطمنت لحد الان وضعها ماشي تمام..والله يستر من الجاي ويعدي على خير..
                      اياد اللي كان مخليه ساكت وراضخ لها..موقفه مع الشباب اليوم اللي بين ضعفه للانا..لكن بعدين ما راح يسمح لها تحدد..هو اللي راح يقرر بنفسه..

                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      صباح اليوم الجديد..
                      بوقت الفسحه..
                      : دنو في شي مشغلك طول وقتك تطالعين البنات...
                      دانا: لمو..ابي اشوف فيصل..
                      لمياء: ليه متهاوشين..
                      دانا بحزن: شكله تركني...
                      ليماء: الساعه المباركه ..بليز دنو اتركيه مليت منه ومن حركاته..
                      دانا: اتركه ليش؟....مجنونه انتي...فيصل ما اقدر اعيش بدونه .."وشافته وبسرعه فزت من مكانها وراحت له"
                      : فيصل....!
                      فيصل زعلان: نعم!
                      دانا: فيصل انا ما كنت فاهمه..
                      فيصل بطفش: والحين فهمتي؟
                      دانا: فهمت...."ونزلت راسها"
                      فيصل شاف هالشي: وراضيه؟
                      دانا سكتت..
                      فيصل: راضيه ولا؟
                      دانا: كيف راضيه..!
                      فيصل: أي شي اقوله لك تسويه...
                      دانا رجعت تسكت من جديد..
                      فيصل مشى: شكلك ما انتي راضيه..يله باي..
                      دانا بسرعه: لالا ..راضيه..
                      فيصل لف عليها وابتسم: ايوه هذي دنو..دلوعتي..حبيبتي..انا يا قلب فيصل من كثر حبي لك صرت مهووس فيك..وما اقدر اتخيل أي ساعه بدونك..
                      دانا: فيصل انت مالي حياتي..وما حسيت بالحياة الا معاك..ما اقدر اتركك واتخلى عنك..
                      فيصل: يا بعد قلبي"وباس راسها"..انتي الوحيده اللي حبك يكبر يوم بعد يوم انا صح عرفت بمات قبلك بس مثلك ما شفت..
                      دانا ابتسمت بأسى..ما تدري هي اللي تسويه صح ولا غلط بس كل اللي تعرفه وتبيه تكون جنب فيصل وبس..

                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...