روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    صباح يوم جديد..

    فتحت عيونها ... وشافت عيون خضراء قدامها تطالعها..وصرخت بصوت عالي..
    دانا طاحت على الارض من قوة الصرخه: اخ
    لانا فزت من نومتها وقفت وصرخت: ايش فيييييييييييك؟؟
    ابتهال حطت ايدها على قلبها وهي مغمضه عيونها: سوري بنات..بس لالي خرعتني..
    لانا ولعت واخذت لالي ورمتها برى الغرفه: انا كم مره قلت هالقرف لا تدخل الغرفه..
    دانا : لانا وش دخل دلوعتي.."واستوعبت الحركه وماتت ضحك" بس قسم انك هبله يا ابتهال كل هذا عشان بستي الحلوه يا الخوافه..
    ابتهال ضحكت معاها: ههههههههه بس والله خرعتني..
    لانا: طاح قلبي..الله يرج العدو..
    دانا قامت من على الارض: بنات خلونا اليوم نسوي شي غير..
    ابتهال: مثل ايش؟؟
    دانا: خلينا نطلع..وربي البيت من دون امي ومدى مايسوى نبي نغير جو.
    لانا: فكره حلوه..وين نروح؟
    دانا: نطلع للمزرعه يوم واحد ونرجع..
    ابتهال: ايوه المزرعه بصراحه ما تتفوت بالجو هذا..
    لانا: ا ن شا الله يكون دادي فاضي ويوافق..واحس انو من بعد مدى الكل كره المزرعه ..
    ابتهال: الله لا يعيد ذاك اليوم...وقسم اكرهه..
    دانا: خلو كل شي على اريام...هي تتصرف..
    لانا: اوك يله..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    صحت من نومتها بدري واخذت لها شور وضبطت نفسها ولبست وخلصت ..
    فتحت باب الغرفه وطلعت له بالصاله...حصلته نايم ..شكله كان يضحك..على حجمه هذا الكنب ما يناسبه واضح انه متعذب بنومته..
    طالعت ساعة ايدها..ما تدري هو بدري ولا لسه على رحلتهم ..ومتردد تصحيه..
    قربت لعنده وطلت بوجهه..حصلته نايم بعمق وترددت اكثر تصحيه..اتجهت للثلاجه تاخذ لها مويه ولا عصير..
    مع صوت الازعاج من مدى صحى ضاري وطالعها..
    لابسه بنطلون اسود ..وبلوزه سوداء رسميه شوي ..وشعرها الاسود الطويل مسويته " ويفي ناعم"
    قعد على حيله وهو بداخل مبتسم..احلى شي يصحى ويحصل مدى قباله..حمد ربه انه استعجل بالزواج..لان هالوجه البرئ مين ما يتمنى يصبح عليه..ويطالعه بكل وقت..
    مدى سكرت الثلاجه بقوه برجلها ..وفتحت العصير ..وشربته وهي تلف وشافته صاحي ويراقبها ..وشرقت..
    : كح كح .."وعلى طول جاء ببالها امس وحاولت ما تطالع عيونه" صحيت !!!
    ضاري خاف عليها: صحه ..اشربي بشويش ..كم الساعه؟؟
    مدى طالعت ساعتها : الساعه 10 الحين..
    ضاري قام بسرعه: جد !! ..رحلتنا 12 ما يمدينا نودع اهلي ونجلس معاهم شوي..
    مدى سكتت وهي تشوفه بسرعه دخل الغرفه ..وما اخذ له ربع ساعه الا طالع لها بجينز وقميص اسود مع الساعه طالع واو..ما كانت اول تدقق بلبسه كثير..ولا تنتبه له من اصل ..بس الحين صاير بوجهها وحست انها صارت تهتم تشوف ايش قاعد يسوي وكيف طريقة حياته....
    وقف قدام المرايه اللي بالصاله يطالع نفسه للمره الاخيره..
    : خذي شنطه صغيره ..يعني اهم الاشياء بس.. وكم لبس احتياط ..وراح اخذ لك كل شي من هناك..
    مدى سكتت ولا علقت وطلعت معاه بسيارته للقصر..
    وهم بالطريق..مدى تدور فكره في راسها وتبي تتأكد منها..
    : ما راح تودع امك..!!
    ضاري صدمه السؤال المفاجئ: ايش...؟؟
    مدى: امك..ما راح تودعها..المشكله بين امك وابوك انت مالك علاقه فيها..
    ضاري: انتي تبين تودعينها..؟
    مدى بداخلها اكيد ماتبي...شافت من موضي اللي يكفيها..
    : اكيد بودعها معاك..
    ضاري: ما عليك مني..في فرض قلت لك انزلي لحالك ودعيها راح تنزلين؟؟
    مدى ارتبكت: الحين ليش قلبت علي السؤال ..انت ولدها..وانا معاك..
    ضاري: حتى انتي تتهربي من الاجابه....وشعوري نفس شعورك "وقف السياره داخل القصر ولف عليها" عذري نفس عذرك..يله انزلي..
    مدى قعدت شوي بالسياره تفكر" كيف عذره نفس عذري !! انا متأكده انه مجنون ولا مخرف..الحمد لله والشكر بس"
    وصحاها ضربة ضاري على شبكاها ويأشر لها تنزل..رجعت ملامحه للجمود فجأه..فتحت بابها وهي تفكر فيه ..يتغير مزاجه بسرعه..ما يثبت على شي..
    نزلت ومشت وراه: انت روح داخل وانا بروح للملحق..
    ضاري وقف: يا اجي معاك يا تجين معاي..
    مدى تركته ومشت: انت روح داخل..
    ضاري بدت اعصابه تفلت من حركات مدى من على الصباح وتنهد بقوه: اعوذ بالله منك يا ابليس..."وراح داخل القصر "
    دخلت مدى الغرفه..حصلت جانيت صاحيه سلمت عليها ..
    : اهلين وسهلين بالعروس ..كتير اشتقت لك..
    مدى: وانا كمان..وين ابتهال..؟
    جانيت : من ليلة امبارح وهي عند دانا..
    مدى : بعد قلبي هي..اكيد ما تحملت تجلس لحالها..والله امس كله افكر فيها..طب وين الدوب؟
    جانيت : سلطان ..لساتوه نايم..
    مدى سكتت شوي..كيف تترك سلطان وجانيت مع بعض !!
    : اوك راح اصحيه..
    دخلت عليه ونغزت بطنه: يادوب..يادبدوب..
    سلطان: ابتهال تكفين مالي خلقك..
    مدى: هههههههه قوم انا العروس..
    سلطان فتح عيونه: مدى ...متى جيتي !!
    مدى: قبل شوي.. يله اصحى وتعال داخل ..
    سلطان: اوك ثواني واجيكم ..
    وراحت للصغار..
    : بدر ..وداد.. يا حلوين ..ما اشتقتوا لي..
    وداد بصعوبه تفتح عيونها : مدى !! "وبسرعه صحت" ليه امس ما نمتي عندنا..
    مدى راحت وضمتها بشوق: عشاني تزوجت..
    وداد: ومتى بترجعين ؟
    مدى باستها: احسبي خمس ايام وراجعه لك..
    صحى بدر: مدى...وين بتروحين ؟
    مدى: انا بروح مع ضاري كم يوم وارجع...تعال سلم علي يا البطل ..
    سلم عليها والدموع في عيونه: خذينا معاك..
    مدى ضاق صدرها عليهم..كيف بتقدر تترك اخوانها وتخليهم وهم مالهم بعد الله الا هي..
    جاء سلطان من وراها: وانا مين يجلس معاي اذا رحتوا معاها..
    بدر: انت عندك ابتهال..
    سلطان شاله على ظهره: انا ما تكفيني ابتهال..ولا تبوني اروح مثل اول ولا ارجع لكم..
    بدر حط راسه على ظهر سلطان: لالا لا تروح عنا..
    سلطان: اجل خلاص خليكم عندي..
    جانيت مسكت أيد وداد: وانا بدي كون معاكم ماتخافوا..
    وداد بدون نفس: اصلا احنا ما نبيك..
    مدى وهي فيها الضحكه: عيب وداد هذي خالتو..
    جانيت طاح وجهها وحاولت تبتسم:يأ البي على هالصغار شو حلوين ..
    سلطان وده يفقع ضحك على فشيلتها بس مسك نفسه..
    ودخلوا القصر..
    شافت عمها وراحت تسلم عليه وباست راسه..
    : ربي يسعدك ويوفقك يا مدى..
    مدى: الله يخليك يا عمي..
    جلس سلطان جنب ضاري : صباحيه مباركه يا عريس...
    ضاري حط ايده على فخذ سلطان: الله يبارك فيك وعقبالك..
    سلطان: الله يسمع منك..
    ضاري : مستعجل !! ترى نخطب لك..
    سلطان ضحك: لالالا امزح لسه خلني اعيش واستمتع بالعزوبيه..
    نزلت اريام وانصدمت من وجود مدى..
    : مدى جيتي !! ليه ما قلتوا لي "وراحت تسلم عليها وتحضنها"..وصباحيه مباركه يا احلى عروس..
    مدى مستحيه: الله يبارك فيك..
    اريام جلست جنبها: والله اشتقت لك..وابتهال امس بس تبكي عليك..
    مدى: والله حتى انا اشتقت لك وربي..
    سلطان وهو رافع صوته: والله شكل يا ولد عمي محد اشتاق لك ...
    ضاري: افا يا اريام..نسيتي اخوك..ما اشتقتي لي..
    اريام استحت: هههههه والله اسفه يا اخوي..لهيت مع مدى .."وقامت تسلم عليه"...صباحيه مباركه يا معرسنا ..
    ضاري: وش بعده..
    اريام: هههه عاد انت لا تدقق كثير..
    ونزلوا الثلاثي مع بعض..
    ابتهال: بنات كأني اسمع صوت مدى !!
    دانا: يمكن انهم وصلوا..
    وبسرعه نزلوا..
    ابتهال ما صدقت عيونها وهي تشوف مدى قدامها .: مدو"ودمعت عينها وبسرعه راحت لها وضمتها " والله اشتقت لك ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      مدى ضمتها بقوه ودمعت عينها ما قدرت تبعد عن اهلها يوم واحد : وانا بعد..
      ابتهال طالعت وجهها: والله احلى عروس...بس هالضاري بياخذك منا ..
      همست لها مدى/ ما يقدر يبعدني عنكم..
      ابتهال رجعت ضمتها من جديد وتحاول تبعد العبره: واضح عليه..والله شكلك انتي اللي بتسحبين علينا..
      دانا وراها:خلينا نسلم عليها خلصي علينا."وبعدت ابتهال"
      وسلمت دانا ولانا..
      سلطان وفيه الضحكه: يا بنات لا تنسون العريس..ترى تفشل لحد ما قال بس..
      البنات تذكروا..
      دانا: هههه والله بغيت انسى..
      ضاري: هالمدى اخذت عقولكم..
      اريام: بس عقلك انت اول..
      ضاري طالع اريام وابتسم..
      مدى ماتت حيا ..وجلسوا مع بعض..
      ابتهال قربت من مدى : مدى بقولك شي بس لا تعصبين..
      مدى : قولي ما راح اعصب..
      ابتهال تطالع لانا وادنا وهم يشجعونها ورجعت لها: امس انا والحلوات مسوين تحدي..ونبي نعرف من بيفوز..
      مدى: ايه ..وانا وش دخلني..
      ابتهال: مو التحدي عليك يا قلبي...
      مدى: وما لقيتوا بهالدنيا الا انا تلعبون فيني ..
      ابتهال: عاد انتي اختي الكبيره والجميله وزياده على كذا العروسه..
      مدى طالعتهم بشك: ايه وعلى ايش تحديتوا بعض !!
      ابتهال: احم..بنات ماودكم تفزعون معاي..
      دانا: انا والله يا مدى استحي ولا كان قلت لك وفزعت معاك يا ابتهال..
      مدى زاد شكها: اخلصي وش عندك ابتهالوه..
      ابتهال: احم..امس واحنا كنا بنام خلاص وفينا النوم فكرنا فيك..قلنا يا مدى يا ترى وش تسوين الحين وبالوقت هذا..وكل وحده توقعت شي ..عاد انتي الساعه 2 بالضبط ماذا حدث معاكي..
      مدى رفعت حاجب: ايوه..ومالكم شغله الا انا ؟؟؟ وايش توقعتوا ؟
      ابتهال ابتسمت ابتسامه عريضه: بقول بدون اسماء..وحده قالت بحضن ضاري.. وحده قالت نايمه جنبه وحده قالت لا بعيدين عن بعض..فا انتي كنتي بأي وضعيه..!!
      مدى عصبت: يا ....يا قليلة الادب انتي وياها..هين اوريكم ..خليني اتفرغ لكم بس..
      ابتهال لصقت في دانا: هههههههه ما قلنا شي غلط..
      لانا: ترى انا بريئه..ما قلت شي غلط..يعني انا الخيار الثالث..
      مدى: ادري اختي هي الوحيده اللي ما تستحي بس اوريك يا الشينه..
      دانا: هههههههههه مدى وجهك احمر.. شكله صح علي ..
      اريام تسمع كلامهم من بعيد: هههههههه كان قلتوا لي اتحدى معاكم ..
      مدى لفت عليها: بعد انتي ؟؟
      اريام: ههههه امزح معاك..
      وقف ضاري: يله يا ابوي الحين راح نمشي..
      مدى عورها قلبها..وابتهال اختفت ضحكتها..
      حمد: تروحون وترجعون بالسلامه ..وما يحتاج اوصي كل واحد على الثاني..انتي بنتي يا مدى وهو ولدي..
      ضاري باس راس ابوه : الله يسلمك يبه..توصي على شي..
      حمد: سلامتك يا ابوي..
      ضاري سلم على سلطان والبنات بسرعه: انتظرك يا مدى برى..
      مدى راحت باست راس عمها : مع السلامه يا عمي..
      حمد: تروحين وترجعين بالسلامه وطمنونا عليكم ..
      مدى: ا ن شا الله..."وراحت لسلطان وضمته" سلطون انتبه لنفسك ولابتهال وللصغار تراهم امانه هنا " وضربت على رقبته "
      سلطان: هم بعيوني..انتبهي على نفسك..
      راحت لعند اريام وضمتها: بشتاق لك..واقولك انتبهي لاخوي سلطان...وجانيت لا تكون معاه بنفس الغرفه..
      اريام: ابشري.. تروحين وترجعين بالسلامه..ولا تقلقين على شي ..
      مدى باستها: انتي اختي اللي ما جابتها امي..
      اريام ابتسمت لها...وراحت لعند دانا : حطي بالك على ابتهال والدراسه انتبهوا لها "وضمت لانا" وانتي يا لانا..ترى كل اللي صار بينا اول نسيته وعجبني تغيرك الجديد..
      لانا استحت لان الكل لاحظ عليها التغير..ودموعها هي ودانا بدت تنزل..
      سلمت على جانيت : الصغار بعيونك ما يحتاج اوصيك..
      جانيت/ اكيد يا ألبي ..ماتخافي..وتروحي وترجعي سالمه يارب..
      ولفت على ابتهال اللي دموعها تنزل بدون مقدمات ..
      : بتو لا تبكيني ..ترى ما اروح..
      ابتهال تمسح دموعها بطريقه طفوليه: لا خلاص ما راح ابكي ."وضمت مدى بقوه" ارجعي لنا بالسلامه..
      مدى: ا ن شا الله .. انتبهي لنفسك ولاخوانك اوكي..
      ابتهال تأشر على عيونها ما قدرت تتكلم .
      مدى حطت ايدها على خدها بحنان وتمسح دموعها: لا تبكين فاهمه..
      ابتهال هزت راسها ..
      مدى باست خدها: بأشتاق لكم ..
      ابتهال ما قدرت تكتم اكثر شهقتها ..وعلى طول لفت على دانا وضمتها تخفي وجهها على مدى..
      مدى حاولت تبتسم وتمسح دموعها ..واخذت نفس عميق ...وجلست على الارض لمستوى بدر وداد: وانتوا يا فرح دنياي ما ر اح اطول عليكم بس بشرط تكونوا احلى صغار ومؤدبين..
      وحضنتهم الاثنين وبوستهم ...وقفت بسرعه ومشت عنهم..
      : مع السلامه جميعا...
      وبسرعة البرق اختفت عن عيونهم وتاركه وراها اصوات بكي الصغار وابتهال ..والكل يحاول يهديها..

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      ركبت السياره وهي متغطيه وساكته..طلع ضاري سيارته من القصر..
      وعيونه عليه...وفجأه وهم بالطريق مدى ما قدرت تتحمل اكثر وانفجرت بكي ..
      ضاري خاف عليها: مدى ايش فيك ؟؟
      مدى ما قدرت ترد عليه..
      ضاري وقف سيارته على جنب: ايش فيك خرعتيني عليك !!
      مدى حاولت تاخذ نفس عشان تتكلم : ما قد تركت اهلي يوم..ما اتحمل ابعد عن ابتهال والصغار...وحتى سلطان في غيابه وعشان رجعته سويت المستحيل..
      ضاري فهم قصدها بالمستحيل..يعني تزوجتك عشان يرجع ..جات الكلمه مثل السهم على قلبه..
      : كلها كم يوم وراجعه ...ما راح نطول..
      وحرك السياره من جديد..وهو يفكر بمدى..معقول كل شي صار بينهم قبل ما راح يغيب عن بالها..بكذا ما راح يقدرون يتقدمون خطوه جديده لقدام..

      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994


        في بيت العمه..
        : سافروا..ربي يوفقهم ويسعدهم ان شا الله ..اريام سلمي لي على ابوك وعيال محمد ..واذا تبون تغيرون جو جيبيهم عندي...يله يا قلبي مع السلامه..
        سيف: اجل سافر ضاري..
        لطيفه: ايه ..الله يوفقه مع مدى..يستاهلون بعض..انا ما راح أأمن على مدى كثر ما امنت على ضاري..ونفس الشي ما راح الاقي لضاري وحده بعقل وثقل ودين مدى لولد اخوي..
        ريماس طالعت امها بحقد: فيه اللي احسن منها..بس عيونكم ما صارت تشوف غيرها..
        رهام: لا والله مدى مافي ا حسن منها..انا عن نفسي ما بعد شفت..
        لطيفه: كفايه انها بنت نوره الله يرحمها..يعني ما اقدر اقول شي على تربيتها..
        ريماس عصبت ووقفت: عن اذنكم "وراحت وبنفسها تدعي ان مدى تروح وما ترجع "
        سيف: شوفي بنتك وش سالفتها..
        لطيفه: وش فيها اختك ملاحظه فيها كثير اشياء متغيره..
        رهام توهقت : ما ادري عنها يمه..
        لطيفه سكتت تفكر في امرها..صح معطيتها الحريه والثقه..بس حست ان ريماس بدت تخونها..لان طلعاتها كثرت وتصرفاتها صارت غريبه..
        رهام: عن اذنكم ..."وراحت لغرفة ريماس"
        دقت الباب ودخلت شافت الغرفه فاضيه ..ووقفت جنب باب دورة المياه..
        : ريماس ...انتي هنا ..
        ريماس اللي ارتبكت وبأيدها السيجاره ولا تدري وين توديها وبسرعه طفتها ورمتها بالزباله..
        وفتحت الباب وطلعت لها..
        : خير وش فيك ؟؟
        رهام عقدت حواجبها: ايش الريحه هذي ؟؟
        ريماس وهي تسكر باب الحمام: ايش عندك جايه؟
        رهام ميزت الريحه بس استبعدت الفكره: ريماس..اكيد الريحه مو من عندك صح؟
        ريماس لفت عليها وبكل غرور: مني ولا مو مني انتي وش عليك؟
        رهام: ريمو.. لو صارت منك صدقيني لحد هنا وما راح اسكت ..
        ريماس حلست على السرير وحطت رجل على رجل: يعني مثلا بتروحين تقولين لامي ؟
        رهام: ايوه..راح اقول..ولا تفكرين اني امزح..يا تعدلين طريقك الغبي اللي قاعده تمشين فيه..يا راح اتصرف انا وانتي اللي راح تتحملي النتايج..
        ريماس بقهر: يعني عشان لانا تغيرت تبوني اكون مثلها..
        رهام: انا مالي دخل في لانا..لانا الله يثبتها لما تغيرت...بس انتي تماديتي بالغلط .."وطلعت وتركتها "
        ريماس بعصبيه: بعد انتي جايه تكملينها علي..يعني محد حاس فيني وبالقهر اللي بقلبي ..


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        بعد ساعه..
        جالسين بالطياره جنب بعض..بس السكوت كان جوهم..
        مدى مالها خلق تتكلم بعد وداع اهلها تحس كل شي انتهى..
        ضاري مو عارف ايش ممكن يكلمها فيه..مع انو وده ياخذ ويعطي معاها..
        لف عليها شافها سانده نفسها على الكرسي وتفكيرها بعيد..
        : وين وصلتي ؟؟
        مدى بدون ما يتحرك فيها ساكن : ما زال عند اهلي..
        ضاري: طيب انتي ما راح تهاجري عنهم..كلها كم يوم تنبسطي وترجعين..
        مدى وكأن كل المشاعر الكرهه اللي كانت تكنها لضاري رجعت لها لفت عليه وملامحها جامده: معاك !!
        ضاري تنهد وبنفسه " رجعنا للعناد والمشاكل "
        : لا مو معاي اكيد راح تنبسطين... مثلا لو كان ياسر راح تكونين اسعد ولا ؟
        مدى تغيرت ملامح وجهها..هذا لحد الان يظن انها تحب ياسر
        : تفكيرك للاسف ما زال متخلف ورجعي..
        ضاري يمثل البرود : رجعي ومتخلف عشاني ما خليتك تاخذينه..
        مدى: رجعي لان ما ودي اقول عنك مريض وشكاك..
        ضاري بأستهزاء: وبدليل انه طلع من الشركه ما تحملها بوجودي بعد ما رفضته..
        مدى انصدمت: طلع !!! وخليته يطلع؟؟
        ضاري لف عليها وهو هنا عصب : لهدرجه خايفه عليه؟؟
        مدى ماتت قهر: انت ايش فيك مو قادر تفهم !! الولد ماله دخل فيني ..ولا يعرف عني شي و انا ما اعرف عنه ولا شي.. انا بجد ما ادري كيف متحمل نفسك مع تفكيرك هذا...
        ضاري: مدى احترمي نفسك..وتظنيني غبي واصدقك..
        مدى: تصدق ولا ما تصدق انا ما يهمني..لاني اعرف كيف متربيه ..
        ضاري انفعل : ايوه صح هو جاء كذا فجأه وخطبك !!
        مدى تلتفت حولها: اولا احنا في مكان عام مو في بيتكم ..ثانيا ما عندي استعداد ابرر لك شي.. اذا كنت اصلا واثق اني ما احبك ليش اخذتني وتبعت نفسك..ولا عشان تكسر راسي وتقهرني ؟؟
        ضاري وقف : ما ودي بالفضايح بالطياره .."وتركها "
        مدى : جبان..يتهرب..
        ضاري راح بعيد وغمض عيونه واخذ نفس عميق..شاف مقعد فاضي رمى نفسه عليه..يريح اعصابه..مدى شي يرفع الضغط..تحب تجيب الاشياء اللي تخليه ينفجر..توقع ان امورهم بعد الزواج راح تتعدل تدريجا للاحسن..بس شكلها كذا من اولها ..راح تخرب..
        اخذ له عشر دقايق ورجع لها..حصلها فاتحه كتاب وتقرا منه..ارتاح لشي هذا وجلس..
        مدى ما حاولت تفتح أي موضوع معاه..


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          جالسين الثلاثه جنب بعض وساكتين واريام تطالعهم..وسلطان وعمه جالسين يسولفون عن الشركه..
          اريام ما تحملت اكثر : وبعدين !! الى متى وانتو صافين كذا ؟؟
          كل وحده طالعت الثانيه..
          اريام: نحتاج نغير جو صح؟؟
          لانا: كنا وناوين نطلع المزرعه ...
          اريام : فكره حلوه..وانا معاكم..
          دانا تحمست شوي: نقول لدادي؟
          اريام: انا اكلمه .."ورفعت صوتها" يبه..
          حمد: عيون ابوها..
          اريام قربت منه: تسلم عيونك..ليش ما ناخذ البنات للمزرعه نغير جوهم..شوف اشكالهم تحزن والله
          حمد طالع وجيهم: لا بجد يحتاجون لشي يغير جوهم..انا ما عندي مانع..
          اريام: الله يخليك يا احلى ابو في الدنيا..يله يا حلوين للمزرعه,,
          سلطان لف على عمه: عندك يا عمي مزرعه..
          حمد: ايه ..وراح تعجبك..
          سلطان ابتسم له..من جاء لهنا وهو محسسه انه ولده اكثر من ولد اخوه..وفعلا حس بحنان الابو اللي فقده في حياته..
          البنات قاموا يستعدون واريام اشرفت على التجهيز..وما اخذ منهم ساعتين الا وهم ماسكين خط المزرعه..
          الثلاثي مع سلطان..
          واريام وجانيت والصغار مع حمد..والخدم وراهم بسياره ..
          بسيارة سلطان..
          : سلطان تتذكر ايام الكشته اول مع اهل مشاعل قد ايش كانت فله..
          سلطان ابتسم ابتسامه عريضه للذكرى: وانا اقدر انسى..ايام بجد كانت ممتعه..وعبد الله كان صديقي وقريب مني..
          ابتهال: هههه بس من كان يفوز عليك بالكوره.
          سلطان: ههه الله يفشلك لا تقولين لاحد انها مشاعل..
          لانا ولعت: شكل طلعاتكم اول مع بعض كثيره..
          ابتهال: والله كانت كثيره..انا ومشاعل مثل الاهل..
          دانا: والله وناسه..عاد مشاعل ما شا الله عليها فله..
          لانا: اقول سلطان..دور لنا اغنيه نسمعها..
          سلطان شغل السي دي اللي كان موجود وكانت اغنية " عمري معاك" لسرين عبد النور..
          ورفع الصوت شوي..والكل سكت ودخل جو..
          لانا جات الاغنيه على وقتها ..وعينه طول الوقت على سلطان ..
          سلطان حس بخجل وهو يسمعها ما يدري ليش..

          ღღ انا عمري معاك ღღ
          انا عمري معاك وكفايه
          ان انت هنا ويايه
          يا شاغلني سنين من نظرة عين
          انا بعشق فيك دنيايا

          ولا يوم في هواك زعلت معاك دنا قلبي فداك
          وعمري كمان يا حبيبي العمر من وقت لقاك
          وانا حسه ابتدى مشواري
          انا شفت غرام اجمل ايام
          احلام حلوة بتأخدني
          اولاحساس بين الناس اخترتك تبقى معايه خلاص

          ولا يوم في هواك زعلت معاك دنا قلبي فداك
          وعمري كمان يا حبيبي العمر من وقت لقاك وانا حسه
          ابتدى مشواري
          انا عمري معاك وكفايه
          ان انت هنا ويايه
          يا شاغلني سنين من نظرة عين
          انا بعشق فيك دنيايا
          ولا يوم في هواك زعلت معاك
          دنا قلبي فداك وعمري كمان
          يا حبيبي العمر من وقت لقاك وانا حسه
          ابتدى مشواري




          وصلوا للمزرعه.
          نزل الكل وبدا يرتب الاغراض..
          سلطان كان منبهر فيها..
          : والله المزرعه شي ما شا الله.. اللي متهم فيها ومنسقها فنان..
          لانا قربت منه: دادي وضاري بصراحه تعبوا فيها لحد ما صارت كذا ..وتدري ايش اهم معلم بالمزرعه هذي..
          جات ابتهال جنبه: شي ما راح تصدقه سلطون..
          سلطان تحمس: جد !!..شوقتوني..ايش هو؟
          جات دانا: سلطان انا اللي راح اوريك "وطالعت لانا بخبث"
          لانا طالعتها بتهديد..
          دانا تستهبل: ا اقصد روح مع لانا هي اول وحده قالت لك عنها..يعني من باب الذوق مني..ومن ابتهال ...
          وضحكوا الثنتين..
          سلطان اللي ما فهم شي...
          : المهم اني اشوف هالشي اللي متحمسين عليه..
          لانا عصبت: تعال معاي بس..
          ومشوا كلهم مع بعض وسلطان طول الطريق يحكي لهم عن مغامراته طفولته شقاوته..دراسته ..حياه..سواليفه كانت ممتعه ومتنوعه..
          لانا طول الطريق تطالعه بأعجاب.. ومفتخره فيه..لما يحكي يطلع جذاب..اسلوبه مشوق..ضحكته ساحره..ابتسامته لطيفه..وهباله ممتع..كل شي فيه جننها..
          واخيرا ووصلوا للمكان..سلطان طالع الاسطبل بأنبهار..
          : لا تقولون خيل !!
          ابتهال: هههه لا حلفت اني اقول..
          سلطان قرب اكثر: الا والله..من جدكم انتوا ..والله حلمي يكون عندي خيل..
          لانا: وتحقق حلمك معانا ..
          سلطان ما صدق وبسرعه دخل وطلب من الحارس يطلع له واحد ..وطلع فوقه..
          دانا: اقول يا ولد عمي انتبه لنفسك..
          سلطان: ما عليك ولد عمك فنان..ابتهال تجين معاي؟؟
          ابتهال:لالا اخاف..
          لانا: انا اجي........
          سلطان تنح فيها شوي ..
          لانا حطت ايدها على فمها ..طلعت غصب عنها ..
          دانا طالعتها وهمست لها: ما تستحين على وجهك..
          ابتهال: لانا تمزحين صح !!
          لانا: انا كنت اقصد....بكون لحالي اكيد..وش فيكم قلبتوا علي..
          دانا: ايوه وانا احسب شي ثاني..
          دخلت لانا وقالت للحراس يطلع لها خيلها الابيض المفضل..
          سلطان حس انه فهمها غلط..وابتسم لها ..كانه يعتذر لها عن تفكيره..
          لانا ما زال قلبها يدق خوف..من كلمتها قبل شوي ..ما تدري كيف قالتها .وكويس انها صرفتها زلا ايش راح يقول عنها سلطان !!
          وصارت لانا تمشي جنبه وتعلمه وهو مبسوط معاها..
          دانا وابتهال جلسوا مع بعض ودخلوا جو بالسواليف..

          سلطان: لانا..ودي اقولك شي ..
          لانا طالعته..
          سلطان: اعتبريه طلب او رجاء..
          لانا استغربت : امرني..
          لانا: ابيك تلبسين حجابك اذا كنتي في مكان مالك محرم فيه..
          لانا شدت على اللجام ووقف الخيل ونزلت ...ونزل معاها سلطان ووقفت قدامه..
          : يعني قصدك اتغطى عنك حتى ؟؟
          سلطان وهو مرتبك: ايوه حتى عني..وتغيري شوي من لبسك..انا ما اقيد حريتك بس ابي لك الافضل يا لانا..لا تفهميني غلط ان ما عجبتني طريقتك وكذا بس كله والله خوف عليك وان.....
          لانا قاطعته: فهمت عليك "وسكتت شوي"
          صعب عليها تغير عادات وتقاليد هي تربت عليها ..لفت يمينها شافت ابتهال لابسه حجابها وعايشه حياتها..ولبسها ساتر.. يعني اكيد ما حست بصعوبه..ممكن تكون مثلها ..ليش لا ..
          سلطان حس ان صمتها طال: اذا ما ودك براحتك..
          لانا رجعت تطالعه: بالعكس..انت تامرني امر..من بكره بتشوفني بحجابي.."ونزلت عينها من الحيا"
          سلطان ابتسم بفرح: اشهد انك احسن بنت عم في العالم..
          لانا ابتسمت بخجل..
          سلطان: يله خلينا نمشي نروح لعند عمي..
          لانا وهي تمشي بجنبه: طيب يا سلطان بسألك سؤال خاص شوي..
          سلطان طالعها ورجع يطالع طريقه: اسألي..
          لانا: مشاعل بنت جيرانكم..ايش تعني لك..
          سلطان صدمه السؤال..ايش تقصد منه لانا؟؟ هو غيره منها ..ولا سؤال فضولي..!!
          : ليه؟
          لانا تمثل البرود: لا بس مجرد سؤال..يعني كلامك انت وابتهال نصه عن مشاعل واخوها ..قلت اكيد تعني لك شي !!
          سلطان : علاقتنا فيهم مو مثل أي علاقة جار بجاره احنا مثل الاهل ..دايم مع بعض..ومشاعل غلاتها من غلاة اختي ابتهال ..
          لانا ما توصلت للي تبي : طيب وانا؟؟
          سلطان وقف شوي ونزل نظارته الشمسيه من على شعره ولبسها: الشمس قويه صح..!! خلينا نسرع..
          وتعداها بكم خطوه..
          لانا ماتت قهررر..ليش يتهرب منها !!
          ولحقته..
          مروا على دانا وابتهال واخذوهم..وراحوا عند اريام والعم حمد..
          حمد: ها يا سلطان.. ا ن شا الله عجبتك..
          سلطان : والله يا عمي لو بتكلم فيها بكون مقصر..ما شا الله ابدعتوا فيها..
          حمد: المزرعه مزرعتك انت وخواتك..متى ما جاء في بالك تطلع لها ..لا يردك شي..
          سلطان: تسلم يا عمي ما تقصر..
          اريام: ودكم نسوي اكشن..
          دانا ولانا وابتهال مستغربين حماس اريام..
          : ايوه اكيد..
          اريام: نسوي جيم كرة قدم..والفريق اللي يخسر يساعد في العشا..
          البنات تحمسوا: يله موافقين..
          وانقسموا فريقين..دانا وابتهال مع بعض..ولانا واريام مع بعض..والحارس واحد سلطان.. والحكم العم حمد..وجانيت والصغار تشجيع..
          وبدوا لعب وانواع الفشل في الكوره..كل وحده ادلع من الثانيه ..سلطان انسدح على الارض من الضحك
          : والله لو ما احرس احسن لي..واتحدا يجي هدف,,وقسم كل وحده حولا اكثر من الثانيه..
          اريام وقفت بتعت وبسرعه تتنفس: لو سمحت لا تستهين بقدرات احد..لسه نحمي..
          حمد: هههه وانا ابوكم خلص الشوطين وانتم تحمون..
          دانا جلست على الارض بتعت: وه خلاص ما عاد اقدر اتحمل اكثر
          ابتهال جلست جنبها: بس على فكره احنا اقوى من لانا واريام..
          لانا ربطت شعرها القصير من الحر والتعب: لا والله انتم تكسرون ما تعرفون تلعبون..
          سلطان: هههه انا غلطتي لعبت مع بنات..خربت مشواري الفني ..
          جانيت: شو هاد بنات ولا وحده منكون جابت "gool"
          اريام: جانيت كان لعبتي معانا وشفنا مهاراتك
          حمد: المهم العشاء كلكم بتسوونه..
          صرخ الثلاثي : لا
          حمد: يله خلو الخدم يجهزون كل شي وانتوا راح تشوون لنا..
          سلطان بس يتمسخر فيهم..
          وفعلا البنات ابدعوا بالعشاء مع شوي اصابات طفيفه..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            على الساعه 2 بالليل..
            وفي مطار سيدني بالتحديد..
            مدى وضاري وصلوا بالسلامه..وطلعوا من المطارواتجهوا للفندق..
            مدى قضت نص الرحله نايمه..وضاري قضاها على اللاب توب يكمل شغله..
            سيدني مدينه اكثر ما ينقال عنها جذابه وخلابه..وساحره بكل مافيها..
            على قد التعب اللي مدى بس ما قدرت تفوت على نفسها المناظر اللي بالطريق وهم متجهين للفندق..
            بعكس ضاري اللي متعود عليها..فا كان يبي يوصل وعشان يرتاح وبس..

            وبالفندق..
            حطوا اغراضهم بالسويت ..
            ومدى عيونها منبهره فيه..كان شي فوق الخيال قمه في الفخامه والتميز..
            ضاري اخذ شنطته وحطها بغرفة النوم وبدل ملابسه ورمى نفسه على السرير وبدون ما يحس نام..
            مدى بعد ما اخذ تجوله..دخلت الغرفه وشافت ضاري نايم بدون حتى ما يتغطى..وبلعت ريقها..
            : الاخ نام هنا !! وانا وين بنام فيه؟؟
            اخذت ملابسها ودخلت دورة المياه واخذت لها شور وبدلت وطلعت وهي ما زالت محتاره في الكائن المتمدد على السرير..ورايح في سابع نومه..
            وقفت قدام المرايه تمشط شعرها وتنشفه..وتكلم نفسها" قسم بالله سخيف..انا العروس المفروض انام هنا ..مو انا انام برى ..وش اسوي الحين "
            طالعت ضاري بقهر..وبالنهايه اضطرت تاخذ وسادتها وتطلع تنام برى..وحطت الوساده على الكنب وانسدحت.بس وقف شعر جسمها من البرد..كيف راح تقدر تنام الحين !! رجعت دخلت الغرفه وفتحت الدولاب في بطانيه زايده اخذتها وطلعت من جديد..بس البروده ما خفت بس غصب عنها غفت..
            وبعد ثلاث ساعات..
            صحى ضاري وهو يحس كل عظم فيه متكسر...طالع حوله وتذكر انه بسيدني ولف على شماله ما حصل مدى..قام من على السرير بسرعه وتوجه للصاله يتطمن عليها..
            حصلها ضامه نفسها من البرد ونايمه بعمق..رحمها من داخله..كيف تركها كذا !!
            فكر كثير ايش يسوي معاها..يصحيها ..ولا يخليها ويغطيها؟؟
            بعدين قرر قراره..
            اخذ نفس عميق..مدد ايدينه يسوي لها تمرين خفيف.. بعدها قرب من مدى بهدووووء وشاله بين ايديه برقه..كانت مثل اللعبه صغيره ..وخفيفه..وبخطوات هاديه مشى فيها للغرفه وعينه عليها ما قد قرب وجهه منها بالقرب هذا ..وخايف بعد تفتح عيونها وتشوف نفسها بحضنها ايش ممكن تسوي !!
            وصل الغرفه وبنفس الهدوء حطها على السرير وغطاها..جاء بيبعد عنها بس في شي جذبه..خصله من شعرها على وجهها..وشكلها مأذيتها.قرب اصبعه بتردد لوجهها..على قد ما هو خايف انها تنتبه لحركته..على قد ما هو مصر انه يسويا لي براسه..وبنعومه رجعها لورى ..وفي لحظه تهور وبدون مقدمات طبع بوسه على جبينها وبسرعه بعد عنها..
            : ضاري انت قلت بتضبط نفسك لا تنسى ..
            وطلع بسرعه من الغرفه..
            مدى اللي ما حست بشي انقلبت للجهه الثانيه ..تكمل نومتها ..



            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

            في بيت العمه..

            صحت بدري وافطرت مع زوجها وبناتها واتجهوا للدوام..
            وجلست بالصاله تطالع التلفزيون او تهلي نفسها باي شي ..
            جات الخدامه عندها ووقفت على راسها ..
            : مدام..
            لطيفه: نعم..
            الخدامه مدت ايدها وفيها منديل : انا في حصل هذا في غرفة ريماس ..
            لطيفه عقدت حواجبها واخذت المنديل وفتحته ووضحت علامات الصدمه القووويه على وجهها
            : وين حصلتي هذا ؟؟؟؟
            الخدامه: بغرفة ريماس مدام..
            لطيفه سرى في جسمها رعشه قويه ...معقوله بنتها تسويها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

            صحت من نومتها ..وهي تحس بكسل فضيييع ..وكلها متكسره..فتحت عيونها وطالعت السقف
            : انا وين ..؟؟
            قعدت على حيلها تطالع حولها: هذي الغرفه اللي بسيدني !!..بس انا كنت ...

            وبسررررعه قامت من على السرير: انا ما نمت هنا ؟؟؟ ايش جابني ؟؟
            وبسرعه طلعت برى وطلت على الصاله ..شافت ضاري صاحي ويشرب كوفي وجالس على جهازه..

            رجعت للغرفه وكلها خوووف : امس؟؟ وشلون جيت هنا ؟؟؟ صار شي ..يكون حاط لي منوم ؟؟

            كل الافكار هذي اكلت عقلها ..شوي لمحت ضاري داخل الغرفه ..
            : مدى صحيتي ..كويس ..
            مدى ما تكلمت معاه ولون وجهها مخطوف..
            ضاري انتبه لها : فيك شي ؟؟
            مدى طالعت السرير ..وبداخلها بجد تبي اجابه منه
            ضاري فيه الضحكه بس اخفاها ومثل البرود: انتي جيتي عندي ..
            مدى بعلت ريقها: انا ؟؟؟ متى ما اذكر..
            ضاري: يعني انا بتذكر عنك... انتي جيتي هنا ونمتي ..
            مدى : نمت وبس ..!!
            ضاري يحاول يتذكر: امممم اتوقع كذا..
            مدى حست ودها تبكي من الموقف والفشيله واكثر شي قاهرها انها مو متذكره شي ..
            ضاري: يله بسرعه بدلي عشان ننزل نفطر سوا..
            مدى من شافته طلع من الغرفته لحقته وقفلت الباب عليها..
            وحطت راسها على الباب: يا الله ايش صار امس؟؟؟؟؟؟؟؟
            ودخلت تتروش وولبست ملابسها وضبطت نفسها على اكثر اناقه وطلعت له..
            وهي تحس وجهها احمر ..بس لو تتذكر ايش سوت امس !!

            ضاري نزل معاها وهومنتبه انها كل شوي تسرح ويروح بالها بعيد..وده يضحك عليها ..ويقول لها على الحقيقه ويريحها..بس خلاها في حيرتها ..

            نزلوا تحت وجلسوا على طاوله..
            ضاري : بروح اطلب وارجع لك ..
            مدى ما علقت ..وشافته وهو يروح..
            جلست تطالع حولها..تبي نتسى موقفها..تتفرج على الناس اللي بالفندق جنسيات متنوعه..فيها العربي والاجنبي ..بس الغالب اجنبي ..والعربي ما يكون خليجي ..
            طاحت عينها على الطاوله اللي قدامها ..واحد عمره بالعشرينات..وواضح عليه سعودي..بس انيييييييق وجذاب ..ستايله عجب مدى ..بس كان ثقيل ورزه..شعره كان مسويه مثل حركة "مساري" ونفس الشي حلاقه الوجه..
            قاعد ياكل بكل ذوق ..وما يطالع احد..بس رفع عينه في لحظه عليها..وانتبه انها تطالعه..
            مدى استحت على وجهها وبسرعه بعدت عينها..ما تدري ليه تنحت فيه..يمكن عشانه السعودي الوحيد هنا..ولا عشان شكله عجبها..
            هو من بعد ما طالعها وانتبه انها تطالعه ما شال عينه من عليها..صار ياكل ويطالعها وبأبتسامه جانبيه ..
            مدى خافت من نظراتها ..حست انها توهقت ..وخصوصا لو جاء ضاري وشاف هذا ما رفع عينه عنها ابد..فكرت تتصرف معاه ..
            اشرت له بمعني "خير"
            هو رفع لها ايده وسوى نفسها يحرك العلم " يعني انا وانتي من السعوديه" وهو مبتسم وابتسامته كانت حلوه والغميزات واضحه فيها ..
            مدى حاولت تصد عنه ..
            هو رجع يأشر لها ويتكلم معاها : انتي هنا لحالك ؟؟
            مدى ما حبت تعطيه وجه..ولفت تتاكد ان ضاري مطول ..بس الصدمه ..انو ضاري جاي ومعاه الفطور..
            وانقلب لون وجهها .. ودقات قلبها بدت تضرب بسرعه..اقصى شي تخيلته ان ضاري بيسوي هوشه قدام الي يسوى والي ما يسوى..
            وطالعت الولد بترجي ..تقصد خلاص فكني..بس تفاجأت ان الولد طير عيونه في ضاري.. ومن قرب لعند الطاولات..بسرعه اخذ كوب الكوفي حقه ولبس نظاراته وطلع ..
            مدى استغربت حركته ...يكون يعرف ضاري ؟؟؟؟



            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@

            نهاية البارت..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994


              الجزء الثالث والاربعين..
              بالمدرسه..
              جالسه جنبها وابتسامتها ماليه وجهها وتطالع تفاصيل ملامحها وكأنها اول مره تشوفها..
              لفت عليها اشواق منحرجه: ايش فيك تطالعيني كذا!!
              دانا بتفكير : امممم احس فيك شي متغير..
              اشواق مستغربه :متغير!! ايش اللي متغير ؟؟
              دانا: هذا اللي احاول اكتشفه..
              اشواق: ههههه اقول بلا هبال اعقلي ولا تطالعيني كذا ..اتوتر..
              دانا: ههههه طيب بأعقل ...فصول..متى راح تجي عندي..
              اشواق حست ان هذا الوقت المناسب اللي مممكن تفتح فيه الموضوع مع دانا
              : دنو..بقولك شي..
              دانا سكتت شوي وبعدها ردت بترقب : قول !
              اشواق: ياليت ما عاد تقولين لي فيصل..
              دانا انصدمت وارتبكت: ا..ليش!! يعني ما تبي نناديك فيصل ؟؟
              اشواق وهي تطالع ايديها المشبكه : اتمنى هالشي ..انا الحين في مرحلة تغير ..صح صعب علي اني اتغير بسرعه ..بس على الاقل ابدا من اللي حولي ...ابيهم ينسون اني كنت فيصل ونادوني اشواق ويعاملوني على اني بنت ..
              دانا صح سعت انها تتغير بس هي حبت فيصل وشخصيته..وما استوعبت طلب اشواق..
              اشواق حست انو دانا ما استوعبت الموضوع..
              :دنو ..مع الايام راح تتعودين..لاني انا ان كنت فيصل او اشواق بأبقى انا.. لا تخافين ما راح اتغير..
              دانا سكتت واخذت نفس وطالعت البنات..ما تدري بأيش ترد على اشواق..المفروض انها تأيدها وتشجعها ..بس ما قدرت ..واتخذت الصمت حل لها..
              اشواق وقفت ومدت ايدها لها: قومي نتمشى مع بعض..
              دانا مسكت ايدها..بس بالها مو معاها ..بالها مع التغير الجديد اللي هي بعد المفروض تتأقلم عليه وتعايشه..


              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              ابتهال جالسه مع لانا وساكته..وهي مرره متسغربه جلسة لانا بدون دانا..
              لانا: اقول بتو..
              ابتهال: هلا..
              لانا: كنت بسألك عن مشاعل ..
              ابتهال استغربت: مشاعل صديقتي ! ايش فيها ؟؟
              لانا : مافيها شي ...بس احس ودي اعرف عنها اكثر ..لاني كم مره التقيت فيها ..وحسيت انها عسوله..
              ابتهال فاهمتها..وعارفه لايش تبي توصل ..
              : والله مشاعل مافي منها بعد قلبي هي..حبوبه وعسوله وقلبها ابيض..صح دفشه وما تعرف للرومنسيه طريق..بس تجبر الكل يحبها ..عفويه واللي على قلبها على لسانها مثلي..
              لانا حست بالغيره شوي : اها..شكلها مره حبوبه ..
              ابتهال: ايوه لبى قلبها..
              لانا: وعلاقتها بأهلك ...كيف يعني ؟؟
              ابتهال: امي الله يغفر لها ويرحمها..كانت دايما تقول عنها بنتي ..يعني وحده منا وفينا
              لانا: وسلطان..اقصد علاقتها بسلطان..بصراحه احسهم مره قريبين..
              ابتهال فيها الضحكه بس ماسكه نفسها: والله من ناحية علاقتها بسلطان وعلاقة سلطان فيها ..ما اتوقع انها تتجاوز الاخوه..
              لانا: يعني هي ما قد حكت لك عنه..
              ابتهال لفت عليها بخبث: لنو....ليش الاسئله هذي كلها !!
              لانا ارتبكت: ها ..عادي مجرد فضول."وقفت" اقول وين دانا اختي ما اشوفها..عن اذنك بروح ادور عليها..
              ابتهال ضحكت على لانا " والله يا اخوي انك مسدح البنات..اتمناك لمشاعل..وما ودي اكسر خاطر لانا اللي تغيرت عشانك..يقطع الحب شو بيذل "

              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              قررت تزور امها..حياتهم صارت مشتته.امها بجهه..وابوها بجهه ثانيه ..وكل واحد رضاه اصعب من الثاني..
              دخلت غرفتها..وفتحت دولابها تدور لها لبس..وسمعت رنة مسج على جوالها..راحت وفتحتها..
              "انا لسه راجع من المانيا..انتظر رجوعك للمستشفى...........خالد.."
              اريام قرت المسج كم مره.. هو بأيش يهمها عشان ينتظرها..او حتى يقولها عن جديده..رمت جوالها مطنشه رسالته ومتجهه لامها..


              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              في بيت ابراهيم..
              موضي منهاره: خلاص ..ما عاد اقدر اتحمل هالبيت ..احلام مرت خالك بتطلع الشيب في راسي..
              اريام: اجل لا تعاندين وارجعي للبيت..
              موضي: وارجع كذا !! بدون ما يترجاني ابوك ارجع له..
              اريام: انا اضبط وضعك بس ارضي ان ضاري يكون معانا..
              موضي فكرت لثواني وبعدها عندت: لا...مستحيل اغير رايي وارضخ..خليه..خلي ابوك يعاني من بعدي..
              اريام انقهرت: يمه..من شوي كنتي بتوافقين..ليه غيرتي رايك..!!
              موضي: ما غيرت رايي..هذا راي من اول ما طلعت من بيت ابوك..ضاري وزوجته ما يعيشون معاي..
              جات احلام ومعاها العصير: يا موضي..انا قلت لك الحرمه مالها الا بيت زوجها..والله انا خايفه عليك من كلام الناس..بيقولون موضي متهاوشه مع زوجها وتاركه عيالها وطالعه..
              موضي صدت عن احلام لانها لو تكلمت خلتها ما تسوى فلس..فا سكتت احسن لها..
              اريام تبي تنقذ الموقف لان امها واضح عليها انها ولعت
              : لا امي وابوي محتاجين فتره يبعدون عن بعض شوي..هي كلها فتره وتعدي ا ن شا الله..
              احلام حطت رجل على رجل: الله يهديهم بس..
              موضي طالعتها بأستحقار وهي ودها تقوم وتذبحها وتفتك منها ...



              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              في سيدني..

              يشمون جنب بعض..ويطالعون حولهم..مدى كانت مستمتعه..وضاري اهم شي عنده ان مدى مروقه وهاديه..
              كان يمشي ويعرفها على الاماكن المشهوره وضحت خبرته فيها..
              مدى بداخلها معجبه بثقافة ضاري اللي لحد الان لا تحصى ..كل شي ممكن يتكلم فيه ويكون عارف عنه..
              : شكلك زرتها كم مره..
              ضاري: حوالي خمس مرات..وما مليت منها ..بصراحه في كل مره ازورها..احصل فيها اشياء جديده.."ولفت انتباهه شي" تعالي تعالي ..بأخذك على مكان روعه..
              مدى لحقته مع ان كانت خطوتها سريعه..بس انفسخ الشوز حقها وقفت تضبطه..وفجأه لما وقفت...ضاري اختفى عن عيونها ..هنا حست بالخوف..وكأن ذكرى المزرعه والصور المريعه والظلام واصوات الكلاب مرت في ذهنها بسرعه..دق قلبها اكثر ..واختفى لون وجهها..تقدمت كم خطوه تدور عليه بعيونها..وللاسف مابين..تقدمت اكثر..وهي تنادي بس من الخوف صاير همس بينها وبين نفسها
              : ضاري......ضاري..
              ودها تعلي صوتها بس العبره خانقتها..وعيونها امتلت دموع..وحسن ان الناس اللي حولها غريبه ويطالعونها ..
              : ضاري.....ضاري..
              اسرعت في خطواتها..يمكن هو تقدم عنها شوي..بس بلا فايده ..وتقدمت اكثر واكثر..ونفس الشي ..نزلت دمعتها غصب عنها ..وقلبها يأس..وقفت بالنص..بين الناس وحطت ايدها على فمها تمنع شهقتها وعيونها على كل اللي يمرون...وين ممكن تحصل ضاري !!..وكيف بترجع للفندق..وهي حتى اسمه ما تعرفه..
              حست انه ما فقدها ولا اهتم لها..جلست على كرسي بأنهيار..خلاص ما تقدر تمسك نفسها راح تبكي..ثواني ودموعها صارت سيل على خدودها ..وغطت وجهها بأيدها..

              ومن وجهه ثانيه..لف على وراء وما حصلها...
              : مدى ..مدى ..."ورجع يدخل بين الناس من جديد...وهو يدور عليها ويناديها "...مدى ...مدى.." طلع موبايله واتصل عليها بس كان مقفل"يقطع الشيطان كيف ما فتحت جوالها دولي.."وصرخ بصوت عالي" مدى..
              ومشى بنفس الطريق اللي كانوا جايين منه..تأنيب الضمير اكل قلبه..كيف يتركها لحالها...والحين ايش شعورها وهي ضايعه بسبب اهماله..اسرع في خطوته وحاس ان الدنيا ضاقت في عيونه..
              وفجأه وكأن شاف النور قدامه..لمحها جالسه على الكرسي بحجابها المميز..واخترق الزحمه وقف على راسها وتنفس براحه..بس سمع صوت بكاها وتقطع قلبه عليها..
              وهمس لها: مدى...
              مدى ما صدقت انها سمعت صوته..رفعت راسها تتأكد من صاحبه..والدموع غاسله وجهها..
              :ضاري !! "وقفت تتكلم مثل الطفله" ليه تركتني..انت عارف اني ما اعرف ولا مكان..والله خفت..تدري....تدري ان قلبي طلع من مكانه..ليش تركتني ومشيت..انا بس كنت بضبط..................
              وقطع كلامها ضمة ضاري الحنونه..
              : والله اسف..ما قصدت اخليك..سامحيني..
              مدى طيرت عيونها..ودقات قلبها اللي ظنت انها هدت بالعكس زادت وانحرجت منه ومن الناس..
              بعد عنها وهو حاضن بأيديه الثنتين وجهها وبأصبعه الابهام مسح دموعها ..
              : اوعدك..ما اتركك لحالك مره ثانيه..
              مدى طالعت عيونه...فيها كلام كثير...تحكي مشاعر..واحاسيس..وشي اكثر من كذا..حست ان وجهها ولع من نظراته ولمسته لها...نزلت راسها..
              مسك ايدها وجلسها على الكرسي..
              : انتظريني هنا..لا تتحركين اوك..
              مدى هزت راسها وهي تمسح بقايا دموعها: اوكي..
              راح ثواني ورجع ومعاه كوفي لها..لان الجو فعلا بارد..ومده لها
              : خذي هذا يدفيك ...ويهديك...
              مدى خذته منه وهي تطالعه وبنفس الوقت مو مستوعبه ضاري وشخصيته..هو حقيقه كذا !! حنون وطيب ؟؟ معقوله خاف عليها واهتم للدرجه هذي..
              واخذت لها رشفه من الكوفي وهي تحس بنظراته لها..بس ما قدرت تحط عينها بعينه..
              بعد دقايق..
              وقف ضاري ومد ايده..
              : الحين تعالي معاي..بأخذك لمكان راح يعجبك..
              مدى طالعت ايده وبعدها عيونه..وما تردد دانها تمسكها..عشان ما يتكرر الموقف معاها..
              ضاري من لامست ايدها اصابعه..وهو حس بكهرباء بجسمه..وبداخله ابتسم...امانيه بدت تتحقق...والدنيا بدت تبتسم له...مدى معاه رغم كل شي صار وبيصير..
              اخذها على برج سدني..شكله من برى ساحر..
              مدى تطالع طول البرج: واو..روعه شويه عليه..
              ضاري وهو يلاحظ ردة فعلها الدهشه ماليه وجهها..بس فعلا كان البرج يستحق ردة الفعل هذي..
              : من داخل راح يعجبك اكثر..
              مدى تحمست: يله ندخل..
              بداخله مركز تجاري..وكان مكتظ بالناس..
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                مدى السعاده واضحه على وجهها..وهي تشوف كل شي حولها وضاري ياخذ لها من كل شي تأشر عليه او تبيه..طالعت ظهره وهو يحاول يخترق فيها الزحمه وايده ما زالت شابكه بأيدها..فكرت فيه شوي..هو فعلا انسان مو سئ..فيه اشياء حلوه..ممكن تجذب أي بنت..صح تصرفاته تقهر لكن هي بداخله متأكد خان كل بنت تتمناه..مع انه صار قدرها غصب عنها..وكل الظروف اللي مروا فيها اجبرتها عليه..من بداية شغلها معاه..الى قرار زواجها منه..
                جاء في بالها طلبه في اول يوم زواجهم..
                " بدايتنا كانت صعبه..في امل تتغير !!"
                لسه استوعبت الجمله هذي..يكون قصده...ان وده..تتحسن..ويعيشون مثل أي زوجين..
                صحت من تفكيرها على صوته..
                وهو يطالع المنظر: ايش رايك؟؟
                كانوا في اعلى البرج..ويطل على مدينة سيدني كامله..منظره ما كان عادي..كان فوق الخيال..شي خرافي..
                مدى بأنبهار: واو..ايش هذا !! بجد بجد ما اقدر اوصفه..
                ضاري: هذا البرج يطل على سيدني..
                مدى قربت من ضاري اكثر واكتفت تطالع بعيونها..
                ضاري رفع الكاميرا المعقله على رقبته..
                : اخذ لك صوره !!
                مدى استحت: لا..لا تاخذني..المنظر هو اللي يستحق..
                ضاري نزل الكاميرا عن عيونه وطالعها: انتي احلى منه.."وبسرعه رجع الكاميرا واخذ صوره لمدى مبتسمه بخجل " وطلعت عفويه وحلوه..
                ضاري طالع الصوره مبتسم..وما علق..
                طلعوا من البرج..واخذوا لهم تاكسي وراحوا لاحد المطاعم العربيع القريبه يتغدون فيها..وبعدها رجعوا للفندق يرتاحون..
                مدى حطت شنطتها بتعب وجلست على الكنب وفسخت حجابها ونثرت شعرها..
                ضاري كان يراقبها..وجلس جنبها..
                : شعرك لونه طبيعي !!
                مدى وهي تمسك خصله من شعرها وتشوفها: ليه مبين مو طبيعي !!
                ضاري: لا..بس ما شا الله سواده حلو..
                مدى حست ان ضاري اليوم متغير كثيييير: لا هذا لونه الطبيعي..
                وسكتوا..
                مدى تذكرت شي: ضاري..
                ضاري طلعت من عفويه: لبيه..
                مدى اربكتها شوي بس كملت: انت تعرف هنا احد؟؟
                ضاري بعدم اهتمام: هنا ...ما اتوقع ..
                مدى سكتت..
                ضاري رجع يطالعها: ليه ؟؟
                مدى: لابس مجرد سؤال.."وقمات ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب..وجلست على السرير.."
                : ما ادري...في شي غلط..منه..مني..من الجو !! ولا الاكل ؟؟ مستحيل يكون هذا ضاري الجدار..
                ضاري اللي ما حب يضايقها..خلاها على راحتها..ولا حب يضغط عليها..

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                رجعت من المدرسه..
                وفتحت الباب الرئيسي للبيت..
                : هاي مام..بروح ابدل ملابسي بسرعه وانزل..انتظروني على الغدا..
                ومشت تبطلع الدرج..بس وقفتها صوخت امها..
                : ريماس..وقفي..
                ريماس دق قلبها خوف..ووقفت ...لفت على امها..وشافت العصبيه مرسومه على ملامحها..
                : يس مامي..
                لطيفه ..مشت ووقفت قدامها ومدت ايدها..
                : ممكن تفسرين لي هذا ايش ؟؟
                ريماس نزلت عيونها على ايد امه تطالع وش ممكن يكون فيها..وانصدمت وتغير لون وجهها وما عرفت وش تقول او بأيش ترد..
                لطيفه: بسرعه..ابي اعرف كيف وصل لغرفتك..
                ريماس حست انها لازم تدافع عن نفسها بس ماهي عارفه كيف: من اعطاك هذا ؟؟
                لطيفه صرخت: انا سألتك جاوبي بسرعه..ايش جاب اليسقاره هذي لغرفتك !!
                ريماس: هذي...مو مني..انا ما ادري كيف جات..شوفي من اللي يبي يتبلاني..
                لطيفه مدت ايدها على ريماس واعطتها كف: بس ولا كلمه..ياخسارة التربيه والتعب فيك..حراك انتي تكونين بنتي..لو انها بنت شوارع ما سوت سواتك..انا كذا ربيتك..انا كذا علمتك..هذي ثمرة تعبي فيك..هذي نتيجة ثقتي فيك!!
                ريماس امتلت عيونها دموع: ماما..والله هذا مو مني..
                لطيفه باستحقار: لا تحلفين..لا تحلفين بالله كذب..انا ياريماس لما اعطيتك الحريه..لا تحسبيني غبي هاو ما افهم..انا تركتها لك..لاني توقعت عرفت اربي..واكيد ما فكر ان بيجي يوم وبنتي تصدمني.. بس يا خساره..خاب ظني فيك يا ريماس يا بنتي..
                خاب ظني في بنتي الكبيره..اللي قلت لنفسي راح افتخر فيها..ونعم الاخلاق ياريماس..تدخني !!
                ريماس ما عندها شي تقوله...بس ودها تبرر موقفها..في اللحظه هذي تمنت الارض تنشق وتبلعها..امها بجد كانت غير عن كل الامهات..كالنت مهتمه وحنونه وفاهمه وواعيه..تاركه مجال تتنفس بس موضحه لها الحدود..ومع ذلك خيبت رجاها..
                ريماس برجاء: يمه تكفين سامحيني..
                لطيفه غمضت عيونها ودمعتها سالت على خدها: اطلعي غرفتك..لا اشواف وجهك مره ثانيه..
                ريماس: يمه تكفين اسمعيني بس..
                لطيفه صرخت بصوت عالي: ريماس..قلت لك..وجهك لا اشوفه مره ثانيه..وصدقيتي لو فكرتي تنزلين ما راح تشوفين خير مني..اتوقع سكت لك بما فيه الكفايه..بسرعه انقلعي عن وجهي..
                ريماس طلعت بسرعه على الدرج..ودخلت غرفتها وقفلت الباب على نفسها..
                وهي تبكي حسره وندم..وقهر واه...يا صغر وجهها وهي طاحت من عين امها الي كانت تشوفها بعيونها كبيره..عينها بتظلم كسوره كل ما فكرت ترفعها..مستحيل تجدد الثقه اللي انجرحت بينها وبين امها حتى لو فكرت تتغير..بتظل ولا شي بعين امها..اللي كانت رافعه وعازه شانها..
                دخلت رهام البيت لسه وصلت من المدرسه...شافت امها واقفه عند الدرج وتطالعه..
                : هاي مامي..انا جيت..
                استغربت ان امها ما لفت ولا ردت عليها...قربت منها
                : يمه !!
                لطيفه الحسره والقهر والغصه والالم كلها اكلت قلبها.. مازالت تحس انه حلم ودها تصحى منه بأسرع وقت ..هذي ثمرة تربيتها !! معقول ما عرفت تربي ..هذا اخر التعب ..بنت تدخن !! وتمنت ان السالفه تكون متوقفه على دخان وبس..ونزلت دموعها ونزل راسها بالارض..
                رهام وقفت قدام امها وشافت دمعتها..ودق قلبها..
                وبخوف: يمه ....تبكين !!
                لطيفه طالعت رهام وتسأل نفسها ممكن رهام تكون مثل اختها ؟؟
                رهام دمعت عيونها: يمه تكفين ردي علي..ايش فيك..وش صاير؟؟
                لطيفه: مافي شي...بسرعه روحي بدلي ماباقي شي ويوصل ابوك.."ومسحت دموعها وتركتها"
                رهام ما ارتاح قلبها..حاسه ان صاير شي وكبير بعد..امها تبكي !!
                بسرعه طلعت فوق وراحت لغرفة ريماس ..حاولت تفتخ الباب بس كان مقفل..دقته..
                : ريمو...ريمو افتحي بسرعه..
                ريماس سمعت صوت رهام زاد صوت بكاها..
                رهام ضربت الباب بقوه: ريمو افتحي بسرعه..امي تحت تبكي ليش ؟؟
                ريماس فتحت الباب وبسرعه رمت نفسها بحضن رهام..وتبكي بصوت يقطع القلب..
                رهام ما عاد تتحمل اكثر ..زاد خوفها واختفى الدم من وجهها.. حاولت تبعد عن ريماس
                : ريماس..وش فيكم تكلمي ؟؟
                ريماس: امي ...امي عرفت ان ادخن..
                رهام كأن ضربه جات على راسها ..وصارت مثل الغبيه تردد الكلام..
                : امي انا ؟؟؟ عرفت انك تدخني..
                ريماس ما تكلمت بس دموعها تكفي انها تثبت كل شي..
                رهام نزلت دموعها وبأستحقار طالعت اختها: كله منك.. انتي اللي جبتي البلا لنفسك..نصحتك كثير..وفهمتك..بس كنتي مصره تمشين رايك وافكارك الغبيه..وهذي النهايه.."رفعت اصبعها بتهديد بوجه ريماس" لو حصل لامي شي..انتي المسؤوله..وراح تدفعين ثمن كل دمعه نزلت منها ..امي يا ريماس سوت المستحيل عشانا .مستعده تضحي بروحها عشان بناتها..ما تطاله بهالدنيا..الا انا وانتي..وانتي خيبتي ظنها..ونزلتي راسها..وكسرتي في نفسها اشياء مستحيل تتصلح...للاسف انك بنت لطيفه .."وطلعت وتركتها "
                تركت ريماس تعاني من الحسره ..والندم..وتأنيب الضمير..تتمنى لو الدقايق والساعات ترجع وتعدل كل شي ...هي كل اللي فيه وسوته عشان ضاري..بس السبب مو ضاري...السبب مدى..لو مدى ما طلعت في حياتها ما كان أي شي من هذا كله..بس لازم مدى تدفع الثمن معاها..مستحيل تخليها تتهنى بحياتها..وهي تعاني لحالها..لازم احد يشاركها معاناتها..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  في بيت مرام..
                  جلسة قهوه وسواليف ..
                  مشاعل:والله ابتهال ناقصتنا..
                  مرام: المشكله صعبه جيتها هنا ..من يوصلها دايم..
                  مشاعل فاتحه سيرة ابتهال قاصده: الا على طاري ابتهال..ما قلت لك..اني كلمت ابتهال عن عبد الله اخوي..
                  مرام تحمست: جد !!! وايش ردت عليك.؟؟
                  مشاعل: في البدايه ما قالت شي..بعدين قالت انا اعتبره مثل اخوي سلطان..
                  مرام زعلت شوي: معليش ربي يعوضهم خير..
                  مشاعل: ان شا الله..الا عزام اخوك ما فكر يخطب..
                  مرام بعدم اهتمام: ما ادري عنه..ما اتوقع انه يفكر بالزواج..
                  مشاعل: ليه !! ايش ناقصه ما شا الله..ضابط اد الدونيا..وكل بنت تتمناه..انتوا اسألوه..يمكن يبي ومستحي..
                  مرام بدت تفكر: تتوقعين نسأله ؟؟ يارب يقتنع لان امي بتموت على ما تشوفه معرس..وانا نفس الشي ..متحمسه لزواجه..قبل كم سنه كنا دايم نجيب له طاري الزواج وهو كان رافض..لكن الحين برجع المح له.
                  مشاعل: تبين نصيحتي..اخذوا له ابتهال..والله لو يلف الدنيا ما راح تلاقون له احسن منها..
                  مرام في البدايه انصدمت من الفكره بعدين تحمست لها: والله لو ابتهال توافق على اخوي...ان بطير من الوناسه...بجد تناسب عزام اخوي..وخصوصا ان عارفتها وعارفه اخلاقها..
                  مشاعل ابتسمت براحه: اجل روحي على طول لامك وكلميها..ابتهال بنت ما تتفوت..بسرعه لا تطير منكم ترى الخطاب طوابير عند بابهم..
                  مرام دخلت الفكره براسها وبتحاول تقنع اخوها فيها...


                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                  بسيدني..
                  بغرفتها..وذبحها الملل ما تدري وش تسوي..سكرت التلفزيون الموجود بالغرفه.. لانه حتى هو ملت منه..
                  : ياربي..ودي اطلع "وصارت تدور بالغرفه" اطلع ولا ؟ اه يا هلي اشتقت لكم "وبسرعه راحت لموبايلها بعد ما فتحه لها ضاري دولي واتصلت على ابتهال"
                  ابتهال شافت رقمها وما صدقت: الووو..هلا والله وغلا بهالصوت..
                  مدى اشتاقت لها ولصوتها : هلا فيك يا بعدي..اشتقت لكم موووووووووت احس اني بأبكي..
                  ابتهال بكت بس تحاول ما توضح: حتى احنا والله ضايعين بدونك..

                  مدى: فديتكم والله..اخبارك واخبار سلطان والصغار؟؟ ان شا الله كلكم بخير..
                  ابتهال: احنا تمام ..انتي طمنيني عنك وعن ضاري؟؟
                  مدى: بخير الحمد لله.
                  ابتهال بتردد: تهاوشتوا؟؟
                  مدى بخبث: نتهاوش ؟؟ ليه...وانا في اول ليله كنت بحضنه ..
                  ابتهال تفشلت: ههههههههههههههه يا حليلكم والله..
                  مدى: ابتهال..احس اني ماني عارفه وش اسوي...
                  ابتهال: في ايش؟؟
                  مدى : مع ضاري..ماني عارفه كيف اتعامل معاه...
                  ابتهال: مدو ترى ضاري طيب..انا دايم اجلس معاه وانبسط وما امل منه..شخصيته حلوه..حاول تتقبلينه..وراح تشوفينه بنظره ثانيه..
                  مدى سكتت شوي وغيرت الموضوع: واخبار عمي؟؟موضي رجعت؟؟
                  ابتهال: عمي والبنات بخير..بس موضي ما رجعت..
                  مدى: احسن لحد ما ارجع مابيها ترجع وانا موجوده ..
                  ابتهال: انتي لا تشلين همنا بس...خليك في زوجك وانتبهي عليه...تراه كنز..والبنات عيونهم عليه...
                  مدى بدون نفس: ايه صح كنز..يله اكلمك بوقت ثاني تامرينن على شي !!
                  ابتهال: لا سلامت قلبك بس اهم شي الهدايا..ترى ما راح نستقبلك بدونها..
                  مدى: ههههه ابشري..ما راح انساها..سلمي لي على الكل ..باي..
                  ابتهال: يوصل باي..
                  مدى رمت موبايلها على السرير..
                  : اهلي وكلمتهم...وبعدين !!
                  وفجأه سمعت دق الباب..
                  : مدى..
                  مدى فز قلبها وخافت : هلا..
                  ضاري: نايمه؟؟
                  مدى وهي تضبط شكلها قدام المرايه: لا ...مو نايمه..
                  ضاري بنفسه " اجل ليه جالسه "...:اوكي انتظرك برى..
                  مدى : طيب " وتنفست براحه" يمه..ليش خفت..احس صوته يخرع..
                  ضاري جلس على الكنب وهو منقهر منها ..مو نايمه ليش حابسه نفسها بالغرفه..وسمع صوت قفل الباب ينفتح وطلعت عليه لابسه جينز برمودا وشيرت "قميص" ماره نايس وردي..وراقبها بعيونه لحد ما جلست وواضح انها مستحيه لانها ما حطت عينها بعينه..
                  ضاري اذا شافها يحس وده يبتسم..كذا يكون سعيد بدون ما تقدم له شي ..وجودها يكفي..
                  مدى توترت من نظراته وصارت تضبط شعرها..تطالع اظافرها..ترتب الشيرت..وتطالع قصر البرمودا..
                  ضاري قطع الصمت: كلمتي اهلك..
                  مدى اخترعت:ها...ايوه..قبل شوي كلمتهم..
                  ضاري: وان شا الله الكل تمام..
                  مدى اخذت نفس عميق من الربكه: لا الحمد لله ..الكل بخير..
                  ورجع الصمت من جديد..
                  ضاري بجد وتره هالصمت..ليه ساكتين..معقوله مافي موضوع يفاتحه مع مدى..
                  : نطلع ؟؟
                  مدى: براحتك..
                  ضاري: اجل يله...بدلي ملابسك بسرعه وتعالي؟؟
                  دخلت مدى وبسرعه بدلت وطلعت له..وكانت متدفيه شوي لان الجو ربيعي عندهم..
                  وطلعوا..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    مدى تمشي جنب ضاري..ودايما معاه تحس بشعور بالامان..في كل مره..تكون خايفه فيها..ويجي عندها تحس بالامان..في كل مره تكون فيها خايفه..لما يجي عندها حست بالر احه والامان..قربت منه اكثر..
                    : كيف سلطان معاك بالشركه؟؟
                    ضاري اول شي انبسط بأنها هي اللي تكلمت حتى لو كان عن اخوها بس على الاقل حابه تتكلم معاه في شي..
                    : لا ما شا الله مره شاطر وذكي..هو الحين سكرتير مكتبي بدال ياسر"وسكت شوي" بس بعدين بعطيه ادارة قسم..
                    مدى بجديه: ضاري..ممكن اتكلم معاك في موضوع ياسر وبهدوء..
                    ضاري اللي ما وده وبداخله الغيره بدت تشتغل: وتحسين هذا وقته..
                    مدى: هذا انسب وقت..
                    جلسوا على طاوله صغيره وكرسيين قريبين من بعض..
                    : احم ..ضاري..رجع ياسر مكانه..
                    ضاري: هذا الشي يرجع لي..مالك دخل فيه..
                    مدى: ضاري..انا قلت لك انك فاهم السالفه غلط..وبالاصل ما كان في بينا شي..لا تقطع رزق الولد وانت ظالمه..
                    ضاري: انا ما ظلمت احد..انا حكمت على اللي شفته..
                    مدى: بكون صريحه معاك..انت ظلمتني وظلمته..بس انا سكت عشان..كنت..ابي..انا سكت عشان كنت مقهوره منك وابي اردها لك..ولا ياسر ما اعرفه ولا يعرفني..وعلى فكره هو كلمني مره وحده قال ابيك في موضوع خاص..قلت له مهما كان موضوعك تعال في بيت عمي..وهو جاء على كلامي..ما اتوقع انه سوى جريمه تستحق العقاب..وانا ما قلت لك هالشي عشان ابرر لك..قلت له ل كلاني بجد مابي يكون ذنبه علي..وانت يرجع لك القرار..
                    ضاري وده يصدق: يعني الحين تقنعيني ان ما بينكم شي..!
                    مدى: ما اعرفه..وما اعرف عنه غير اسمه بس..
                    ضاري واضح عليه انه تشتت تفكيره..مايدري وش يسوي..يصدق مدى ويرجع ياسر..ولا يصدق ظنونه..
                    مدى بصرامه: واذا فكرت تشك فيني وفي تربيه امي مره ثانيه..صدقني ما راح اسكت لك..
                    ضاري ما علق على الموضوع..لان بجد لو كانت ظنونه غلط..بيكون شك في اخلاق مدى وياسر..وظلمهم وظن فيهم السوء..وطرد ياسر فوقها..
                    تنهد وهو يوقف..مدى وقفت معاه..ومشوا لحد ما اخذول لهم تاكسي..
                    اخذها على منطقة على منطقه شعبيه ..وكانت بجد حلوه..لان السايح يقدر ياخذ منها حاجات وهدايا حلوه للذكرى..
                    مدى بحماس وتأشر لبعيد: ضاري شوف هناك المدينه الترفيهيه..
                    ضاري: هذي اسمها ليونا بارك..
                    مدى: نروح لها..؟؟
                    ضاري مستغرب: بتلعبين ؟؟؟
                    مدى: ايوه..ليش فيها شي ؟
                    ضاري: لا مافيها..بس ما توقعتك من الناس اللي تحب اللعب..
                    مدى بعفويه: لا انا اموت في الاكشن..خلينا نروح لها..
                    ضاري: يله امشي لها..
                    وفي وسط اليونا بارك..
                    مدى بدهشه: واو ..احس هذا في الاحلام بس..
                    ضاري وهو يطالع الالعاب حوله والناس والزحمه ورجع يطالعها وابتسم بأستهزاء: اجل يله عيشي احلامك..
                    مدى طالعته بنص عين: ايوه بأعيشها.."ومشت كم خطوه" اول شي ابي هذا ..حلاو قطن..
                    ضاري طير عيونه: حلاو؟؟؟؟
                    مدى وهي تتجه للكوشك: ايوه بسرعه تعال ابي واحد..
                    ضاري حس ان مدى وكأنه طفله..ما توقعها تحب الاشياء هذي قرب من الكوشك واخذ لها واحد..
                    مدى: لا خذ لك معاي واحد..ما احب اكل لحالي...
                    ضاري: لالا انا ما احب الاشياء هذي..
                    مدى: عشاني خذ واحد..ترى مره لذيذ..
                    ضاري: انا عارف انه لذيذ بس مابي..
                    مدى كتفت ايديها وزعلت بطريقه طفوليه : اجل انا مابي..
                    ضاري يطالعها وهو فيه الضحكه ورفع حاجب مستغرب: مدى !!
                    مدى حست انها صارت عفويه بزياده..وضاري مستغرب هالشي..بس اعجبها الوضع..
                    : خذ لك واحد ولا مابي..
                    ضاري تنهد: امري لله.."واخذ له "
                    مدى مستمعه لابعد حد.. تاكل حلاوها المفضل..وتصور مع دمى افلام الكرتون..
                    وجلسوا على الكراسي..
                    مدى ما زال حماسها مستمر: ترى بعد شوي بلعب..
                    ضاري صار يعطيها على قد عقلها : اوك شوي وألعبك..
                    مدى لفت عليه: ما راح تلعب معاي..
                    ضاري بسرعه: عاد هذي انسي..لا تحاولين معاي..
                    مدى بدون نفس: انت الخسران..
                    ضاري: تبين بوب كورن..
                    مدى هزت راسها: ايوه..مو مشكله..
                    ضاري: طيب خليك جالسه ما راح اتأخر..
                    مدى طالعته وهو يمشي..فعلا ضاري مثل ما قالت اريام مو سئ..وكأنه انسان ثاني قبل الزواج..ما تدري سبب تغيره..تعبت من التفكير وحطت السبب اكيد في تقلب مزاجه الدايم..
                    لفت للجهه الثانيه وانصدمت من اللي قدام عيونها ويطالعها مبتسم..واضح انه كان يراقبها من فتره..
                    : انتي اللي شفتك بالفندق صح ؟؟
                    مدى بطفش: ايوه انا..تامرني على شي..
                    قرب منها اكثر: انتي تدرسين هنا ولا ايش؟؟
                    مدى: ما تلاحظ انك تمون..
                    الولد وهو يطالع ضاري من بعيد: لا بس حبيتا سألك وشلون تعرفتي على هذا ؟
                    مدى لفت على ضاري ورجعت تطالعه: هذا شي ما يخصك ورجاء ابعد عني..لا اتفاهم معاك صح..
                    الولد: بس بجد انا اول مره اشوف بنت مع هذا الانسان فا حبيت اسأل..
                    مدى بدت تعصب: اقولك روح بالطيب احسن لك..
                    الولد رجع كم خطوه: اوكي اوكي..لا تعصبين..بس تبين الصراحه جمالك فتني..وما قد شفت مثله..هذا اللي كنت ابي اقوله..راح نلتقي مره ثانيه..انا متأكد...باي..
                    مدى تنفست براحه وهي تشوفه يبتعد..
                    : بجد هذا المريض من وين وطلع لي ؟؟معقول يعرف ضاري هالمعرفه لدرجه ان يقول اول مره يشوفه مع بنت.."وابتسمت" شكل ضاري عاقل وما يعطي وجه وانا البنت الاولى بحياته..
                    وسمعت صوته فوق راسها: وش عندك توزعين ابتسامات..
                    مدى وهي تاخذ البوب كورن حقها والعصير: تذكرت شي وابتسمت..
                    ضاري جلس جنبها: وما يصلح اعرف الشي هذا ؟
                    مدى: لا ما يصلح..
                    وبعدها طافت مدى كل الالعاب..ولعبتها تقريبا كلها..وفي كل مره تحاول تقنع ضاري وهو رافض..
                    : طيب هذي...هاديه وحلوه..
                    ضاري: مدى..روحي العبيها وانبسطي انتي..انا جالس هنا انتظرك..
                    مدى: انت جربها طيب ..
                    ضاري جلس: لا انتظرك هنا احسن..
                    مدى: اوك خلاص براحتك..بس لو جربتها كان احس
                    ضاري قاطعها: مدى..!! ايش فيك صايره حنانه..خلاص روحي العبيها وانا هنا جالس انتظرك..
                    مدى: اوك اوك خلاص بروح لحالي.."وراحت"
                    ضاري ابتسم : والله قلب طفله..
                    ركبتها وسكرت الحزام..وحسن ان واحد دخل بسرعه وجلس جنبها وسكر حزامه..مدى ما انتبهت له ..
                    : يؤ ...شكل القدر جمعنا بسرعه..
                    مدى وقف قلبها ولفت عليه: انت !! انت وش تبي مني ؟؟
                    الولد: انا ايش ابي منك؟؟ مابي شي..بس اتوقع القدر حاب يجمعنا..
                    مدى لفت وجهها للجهه الثانيه عنه..واللعبه راح تبدا بعد شوي..بس هاديه..
                    : طيب بسألك حبيتي الانسان اللي معاك هذا ؟
                    مدى: تعرفه.؟؟
                    الولد: ايوه اعرفه..ومعرفه قويه..
                    مدى: اجل الانسان هذا له اسم واسمه ضاري..
                    الولد: لا انا ما اقدر على الحب ..وتدافعين عنه..بصراحه انجز الضاري..
                    مدى ملت منه: صبرا جميل والله المستعان..
                    الولد: شكل العلاقه اللي بينكم رسميه..او لسه متعرفه عليه..
                    مدى ما ردت عليه..
                    : طيب هو انتي اللي رحتي له ..ولا هو اللي طلب يتعرف عليك..
                    مدى نفس الشي ما ردت عليه..
                    : وانا اقول ليش الولد يحب سيدني ويروح لها دايم..يمكن عشانك انتي فيها..
                    مدى خلاص وصلت معاها: هيه انت..ترى انا جايه هنا انبسط وافلها لا تنكد علي..وبعدين ايش عليك..تعرف علي..تعرفت عليه..احبه ولا ما احبه.. اتوقع كل هالامور ما تخصك..
                    الولد: اوك هدي اعصابك..بس اللعبه حلوه..
                    مدى طالعته بنص عين..شكله على جنب واو شي خيالي...واكثر شي يجذبب في هذا الشخص ستايله وطريقة لبسه مره انيقه ومميزه..
                    كملوا اللعبه كانت لما ترتفع يرفع ايديه ويصرخ وهو يضحك
                    مدى ما ودها تضحك عليه وحطت ايدها على فمها تمنعها..
                    الولد: سوي مثلي..بتحسي بشعور غريب..
                    مدى تبي تبين له انه سخيف..وطالعته بأستحقار.
                    : جربيها والله ما راح تخسرين..
                    مدى: ما راح اجربها..
                    الولد رفع ايده ويصارخ: صدقيني احلى شي في الحياة انك تتمتعب بأبسط شي فيها..عيشي حياتك..
                    مدى وهي تشوف اللعبه توقف: بأعيشها بس مو جنبك.."ونزلت وبسرعه راحت لضاري"
                    : انبسطتي؟؟
                    مدى لفت على ورى تبي تلحق تشوف الولد تخلي ضاري يشوفه..بس فجأه اختفى..
                    : ايش فيك؟؟
                    مدى: لالا..ولا شي ....نمشي ؟
                    ضاري وقف: يله..
                    وطلعوا منها..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      : الحين وين نروح...ايش باقي ما اخذتك عليه..
                      مدى: اتوقع كل الاشياء باقيه..ما بعد رحت شي..
                      ضاري ابتسم ابتسامه صغيره: طيب بأخذك على مكان هادي..
                      مدى : اوكي محتاجين هادي..بعد اللعب والدوخه..
                      دقايق..وهم بوسط الباخره..
                      مدى تطالع البحر: اول مره احس بشعور جاك وروز اللي بالتياتينك..
                      ضاري: ههههههههههه..بس قديمه جاك وروز..
                      مدى: هذا اول شي جاء في بالي..."وانتبهت لضحكته.."
                      بجد لما يضحك..يطلع احلى..وتبان شخصيته الحقيقه..وقف جنبها والهوا كان قوي شوي..مع انها ما كانت تمشي بسرعه..
                      : مدى بسألك سؤال..
                      مدى لفت عليه..
                      ضاري: اول مره شفتيني فيها..ايش كان انطباعك عني؟؟
                      مدى في البدايه استغربت سؤاله..بعدين حبت نمط الاسئله عشان تعرف عنه حاجات كثيره..
                      : امممم اول مره شفتك فيها قلت عنك هذا مغرور...وانا؟؟
                      ضاري: انا اول مره شفتك فيها قلت عنك مميزه..
                      مدى صدمتها الاجابه: مميزه؟؟؟ليش ؟
                      ضاري: لانك بجد مميزه..
                      مدى استحت وبدت خدودها تورد: طيب لما عرفت اني بنت عمك ايش كان شعورك؟
                      ضاري: اول شي فكرت فيه..اني اتعرف عليك اكثر....وانتي؟
                      مدى بحياء من اجاباتها: انا ما حبيت ان يكون عندي عم وعيال عم..
                      ضاري: طيب ولا مره حسيتي ان شي حلو يكون عندك اولاد عم..؟؟
                      مدى: لا الحين شعوري يختلف..لاني حبيت عمي..وعرفت معدنه وتعلقت فيه..وحسيت انه مثل ابوي واكثر..
                      ضاري بتردد..: وانا ؟؟؟
                      مدى حست ان السؤال صعب...ضاري ايش بالنسبه لها؟؟
                      : انت ولد عمي..
                      ضاري: بس !!
                      مدى: ايوه ولد عمي ...الحريص علينا ...بس..
                      ضاري سكت شوي..الاجابه حطمت كل اماله..توقعها افضل من كذا..
                      : بس انتي ما كنتي بنت عمي وبس..
                      مدى لفت عليه..وقلبها يدق..
                      ضاري كمل بدون ما يطالعها: انتي من البدايه كنتي غير عندي..ولما اكون معاك احس اني مو ملك نفسي ..عشان كذا كانت تصرفاتي غريبه لما تكوني موجوده..كنت انقهر من نفسي..ليش معاك اتخربط وساعات اضيع..بغيتك لي..ومهما كان الثمن..لانك انتي اللي خلت هذا يدق "وحط ايده على قلبه" لما يشوفك تضحكين يضحك..ولما يشوفك تبكين يتألم عليك..اتوقع انه حبك وبكل دقه يثبت انه حبك..المشكله اني ما اقدر اتحكم فيه...قلبي صار ملكك..
                      مدى ماتت من الحيا..ومره مستغربه المشاعر الجياشه اللي طلعت عند ضاري..وضاري يحبها !! مستحيل..
                      ضاري لف عليها: لهدرجه هذي ما توقعتي اني احبك..
                      مدى وجهها اصفر وردي وكل الالوان..
                      :لا ...اقصد..ان..
                      ضاري وقف جنبها ومسك ايديها: انا اعترف لك اني معاك اكون ضاري ثاني..واتمنى من كل قلبي انك تبادليني نفس الشعور..
                      مدى وهي تطالع عيونه..كانت تحكي كلام كثير..وكانت حارقه لدرجه ان وجهها صار احمر..ارتفعت حرارة جسمها من ايديه ..نزلت عيونها وهي ما تدري وش ترد عليه..
                      ضاري رفع راسها بأيده وقرب منها بهدوء..وطبع بوسه على شفايفها..ومدى كانت مثل اللعبه في ايديه مستسلمه له..


                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                      على الغدا..
                      الكل جالس وينتظرها..
                      حمد: روحي نادي اختك..
                      دانا وقفت: ان شا الله..
                      ولسه بتطلع الدرج شافتها نازله منه..بس !!!!!
                      دانا:لانا؟؟؟ لابسه حجاب !!!
                      لانا متوتره: ليه مو حلو علي ؟
                      دانا ما استوعبت لحد ما وقفت جنبها: ليش؟؟
                      لانا: عشان مفروض البس..ما تشوفين سلطان جالس معانا..
                      دانا حطت ايدها على خصرها واكبر علامة استفهام على راسها واحقتها..
                      دخلت لانا صالة الطعام..متوتره وواضح عليها..
                      : احم..السلام..
                      الكل طالعها ...وانصدم...
                      حمد انتبه وما علق..
                      اريام ما استوعبت...لانا لابسه حجاب؟؟؟؟
                      ابتهال مطيره عيونها وتأشر لها على راسها " ليش لابسه؟"
                      لانا تأشر على سلطان " وتقصد عشانه موجود"
                      ابتهال طالعت سلطان..كان مبتسم ومنزل راسه..
                      وداد: لنو..انتي حلوه كذا..
                      لانا ماتت من الاحراج: انتي احلى يا قلبي..
                      بدر: تقلدين ابتهال !
                      سلطان: بدور اكل حبيبي..
                      وبعد الغدا..
                      جلسوا الثلاثه برا..
                      : لا بجد لانا وش اللي خلاك تلبسينه؟
                      لانا: قلت لكم عشان سلطان موجود..
                      دانا: سلطان موجود من زمان..
                      لانا: بس لسه حسيت ان مفروض البس..
                      دانا: لنو..لا تحسسيني اني الوحيده اللي ما تستحي على وجهها..
                      لانا: اجل استحي على وجهك والبسي..
                      مر سلطان من عندهم..وطالعها وابتسم ..يشكرها..
                      لانا ردت له الابتسامه بحياء وبسرعه وقفت وراحت له..
                      سلطان انصدم ما توقع تسويها وتجي تكلمه قدام البنات..
                      : عجبك؟
                      سلطان: ايوه ..لايق عليك..
                      لانا: اهم شي انو عجبك..تصدق ان شي مو صعب ..بالعكس حسيت براحه اكثر..
                      سلطان:كل ما تمسكتي بدينك اكثر..كل ما حسيتي براحه اكثر..
                      لانا: مشكور سلطان..
                      سلطان: ليه تشكريني ؟
                      لانا: من لما جيت هنا ..وانا احس براحه يوم عن يوم..واشكرك على هالشعور..
                      سلطان ابتسم ابتسامه واسعه ويصاحبها خجل: انا اللي اشكرك كل مره تحسسيني اني مسوي شي عظيم..
                      لانا: لان كانت في عيوني عظيم ..
                      سلطان طالع البنات: روحي لهم..ترى شكلهم يحشون..
                      لانا فهمت انه مايبي يدخل في سالفة المشاعر: اوك ..بتطلع الحين ؟؟
                      سلطان: ايوه بروح لثامر وراجع..ترى بأجي واطلعكم استعدوا..
                      لانا فرحت: اوك انتبه لنفسك..ننتظرك.."ورجعت للبنات"
                      ابتهال: اختك هذي هايمه في اخوي..
                      دانا: اتوقع وصلت لدرجه اكثر من الهيام..
                      وصلت لانا: بالله وش كنتوا تقولون عني..
                      دانا: اقول خفي على الولد شوي..
                      لانا تنهدت وتمثل بطريقه حالمه: هذا اللي عشقته وتملكني وش اسوي..
                      ابتهال سكتت..لهدرجه لانا متعلقه فيه..وصديقتها مشاعل؟؟؟؟؟


                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...