روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    قرب لاخته وبارك لها : مبروك يا مدى..ربي يوفقك مع ضاري لانه بجد رجال ويستاهلك..
    مدى وهي تشوف اخوها في قمة اناقته وكشخته واعجبت فيه: الله يبارك فيك..كأنك انت المعرس..
    سلطان ضحك: ههههه احاول اجاري ضاري..
    وسلم على عمته ومرت عمه موضي وبارك لهم..
    مشاعل حست انها مخنوقه في شي مضايقها بس ماهي عارفه ايش..نظرات سلطان للانا قبل شوي...ولا لانا وحركاتها..!!
    مرام: مشاعل تشوفين ولد جيرانا ايش صار الحين...ما شا الله عليه..
    طلع احلى بكثير..
    مشاعل دمعت عينها ..ما قدرت تمسك نفسها..
    ابتهال جات عندها وهي ما تشوف وجهها لانها متغطيه..
    : ايش رايك بأخوي ؟؟ مزيون صح..
    مشاعل ما ردت عليها ..لانها لو ردت بكت..
    ابتهال حست عليها: مشاعل ..فيك شي !!
    مشاعل بصوت مخنوق: ابي ارجع للبيت..
    ابتهال حست انها متضايقه: الحين اقول لسلطان..
    وراحت له..
    : سلطون ..راح توصل مشاعل ومرام مو؟؟؟
    سلطان وهو يعدل شماغه: ايوه..انا قلت برجعهم ..ها يبون الحين ؟؟
    ابتهال: ايوه..
    سلطان وقف: خلاص قولي لهم يتجهزون وانا انتظرهم برى ..وتعالي معاي اوكي..
    ابتهال: اكيد..اوكي.."وراحت تبلغهم يستعدون"
    لانا: راح يوصلهم سلطان !!
    دانا ما انتبهت لاهتمامها لكل حركه لسلطان: ايوه..
    لانا: ما عندها اخوان؟؟
    دانا: الا اتوقع..بس تقول ابتهال ان سلطان جابهم وهو اللي بيرجعهم..
    لانا جلست: اها..
    ريماس همست لها: الله يهنيك فيه..طحتي طيحه صح..
    لانا طالعتها مستغربه: ما تتمنين لي الخير !!
    ريماس: الا اكيد..بس هو ضعيف ما عرف عن ماضيك..
    لانا ما قدرت تفهم ريماس ..لهدرجه الحقد مالي قلبها حتى عليها ..
    : ريمو يجي في بالك تقولين له؟؟
    ريماس: وانا اللي بقول له؟؟ هو اكيد راح يكتشف...
    لانا طالعتها بأستحقار: صدق انك حقيره..وكويس ان اخوي ما اخذك..وعلى فكره ترى سلطان هو اللي فكني من ورطتي وخلي هالشي في بالك ..."وراحت عنها"
    ريماس ما صدقت ان سلطان يدري عنها ويحبها..اكيد هذي كذبه عشان تخليها تسكت...
    عند ابتهال..اخذت مرام ومشاعل وطلعوا لسيارة سلطان..
    ومنار ودعت اريام وراحت مع اخوها..
    ودانا ودعت اشواق..
    رهام: اقول دانا..
    دانا اخترعت: بسم الله علي..وش فيك خرعتيني !!
    رهام: وين لالي بستك؟؟
    دانا طيرت عيونها: لالي !!...الا جد وين لالي بستي؟؟ما شفتها من كم يوم؟؟؟؟
    رهام : يا هبله ..لا يكون ضاعت ولا ماتت من الجوع والعطش المسكينه..
    دانا خافت: لالا ا ن شا الله... ما ادري كيف نسيتها لي يومين ما شفتها كيف ما انتبهت..
    رهام: خلي فيصل ينفعك..
    دانا: اقول اسكتي بس...بصراحه انا حبيت هالبنت ..واحبها من كل قلبي ويحق لها تاخذ عقلي..
    رهام: هههه اقول دوري دلوعتي ترى ما احب بيتكم بدونها..
    دانا: تعالي ادور عليها برى..
    رهام: اوك يله..

    وعلى نهاية اليوم الحافل..قرر ضاري يدخل مع ابوه..بعد ما راح اخر ضيف وهو مساعد..
    دخل حمد القصر ..وسلم على اخته ..وقرب لمدى وباس راسها..
    : مبروك يا بنتي..والله فرحت لك مثل ما فرحت لضاري ولدي وبنتي اريام ..ربي يسعدك ويوفقك معاه..
    مدى انحرجت من حركته اللي حسسها بحنان الاب: الله يبارك فيك يا عمي ..ويطول بعمرك..
    ودخل وراه ضاري بعد ما اخذ نفس عشان يستعد يقابل مدى وهي حلال عليه..
    شاف ريماس واقفه عند المدخل وطالعته كثييير وراحت..وهو عارف انها تحبه بس ما توقع للدرجه هذي..بعدها جات لانا وسلمت عليه وباركت له..واريام وراها..
    واتجه لعمته وهو في قمة الاناقه والبشت الاسود عاكس عليه وعطيه رزه عجيبه..
    لطيفه: مبروك يا ضاري ..والله اني فرحانه لك من كل قلبي..وترى مثل بنتي حطها بعيونك ..
    ضاري: الله يبارك فيك يا عمه وهي بعيوني...
    وبعدها سلم على موضي بدون نفس وهي نفس الشي بس تمثل الفرحه..
    : مبروك يا ضاري منك المال ومنها العيال..
    ضاري وهو يتعدها: الله يبارك فيك..
    موضي بنفسها" مالت عليك يا المغرور.."
    وقف ضاري قبال مدى وهو مو مصدق ان اللي قدامه مدى..اكيد هذي ملاك..كانت منزله عيونها بالارض فا طالعه شي خيالي...وكأنها من الاحجار الثمينه اللي بس نقدر نشوفها من نلمسها نترك بصمه عليها تشوه جمالها..
    جلس جنبها وهو ما بعد قدر يرمش بعيونه..من كثر ما حس بنفسه صار جالس جنبها بالضبط لدرجه انو جسمه لامس جسمها..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    دانا تبعت: اقول...انا ايش اللي حدني ادور عليها بفستاني على الاقل اروح ابدل..
    رهام وهي ما زالت تدور: اقول انتي ما عندك احساس ..تاركتها يومين من وين راح تحسين..
    دانا جلست على الارض: اقول والله تعبت؟؟ما اقدر اكمل الكعب كسر رجلي " وفسخت كعبها ومسكته بيدها وتلعب فيه وتراقب رهام وهي مجتهده بالبحث"


    دخل القصر وانصدم وهو يشوف نفس الانسانه اللي اسرت قلبه مرتين بحركاتها العفويه ودلعها ونعومتها الميزه العجيبه فيها..
    شافها وهي تلعب بالكعب بأيدها وتغني ..وهي لابسه فستان ناعم بالرمه ..وتسريحه وميك اب انعم..قرب من وراها..
    : احم..
    دانا عايشه جو: يعنى ايه لما كلامي كله يبقى فى سرتك يعنى ايه لما ابقى عايش مش شايف غير صورتك لأ وصوتى يا حبيبى ما ينطقش الا اسمك
    قرب لها اكثر وجوات نفسه جاه شعور وده يقرص خدها من كثر ما وجهها يوحي بالطفوله..
    : يا بنت..
    دانا سكتت شوي..وحست ان في احد وراها لان صوت العشب واضح انو احد يمشي عليه ..لفت وانصدمت..ومن الصدمه وقفت وما زتلت ماسكه كبعها وطيرت عيونها فيه..
    هو راح مع جمالها عالم ثاني..هذي مستحيل تكون انسانه عاديه..هذي كتله من البرائه والطفوله والملامح الناعمه..
    دانا ما زالت منصدمه من الشخص اللي قدامها ..وفجأه طاحت عينها على بستها في ايده.. وحطت ايدها على فمها..
    : مو هذي ...لالي ..بستي معاك؟؟
    مساعد واكأنه صحى من حلم جميل: ها ...ايوه حصلتها برى في الشارع هي لك !!
    دانا نزلت عينها وهي تشوف فستانها القصير وانحرجت..حاولت تنزله شوي..
    : ايوه لي..
    مساعد حس بأحراجها واستحي على وجهه ..لانه تخيل بس احد يجي ويشوفه واقف معاها.
    : انا اول ما شفتها عرفت انها لك..لاني كذا مره شفتها معاك بالسوق مره وفي بيتكم ..فا تخيلتك قلقتي عليها وتدورينها قلت اجيبها لك..
    دانا حبت تقطع الجو هذا اللي وترها وقررت تاخذ لالي ومدت ايدها وشافت الكعب ورمتها واخذتها منه..
    : طيب شكرا ..."وراحت بسرعه عنه"
    مساعد على طول طلع وما زال قلبه ينبض والابتسامه ماليه وجهه ووده يضحك ويصرخ بصوت عالي من الفرحه..
    راحت لرهام: حصلتها..
    رها بسرعه راحت لعندها: وين !!
    دانا توترت: هناك..
    رهام وهي تطالع المكان اللي تأشر عليه: أي وين ؟؟انا دورت هناك ولا حصلتها..
    دانا: ما اجري..هي جات لحالها ..يله ندخل بس.
    رهام اخذتها منها وهي تمسح عليها: وه اشتقت لها بس شكلها وسخه وكأنها في الشارع..انتي وين حصلتيها ؟؟
    دانا: يا لليل على قولة ابتهال..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    حست بقربه منها...لدرجه ان النفس انقطع منها والحراره عندها وصلت لحدها..وجوده بالقرب هذا يخنقها..
    ضاري نسى الكل..وحس ان مافي احد الا مدى وبس..طالع ايدها ولا شعوري حط ايده عليها ..وحده من الامنيات كان وده تتحق من زمان..
    : الف مبروك علينا..
    هنا ريماس ماتت قهر ..قلبها ما قدر يتحمل اكثر..سحبت نفسها لمكان بعيد ما تشوف فيه ضاري يتغزل بمدى..
    مدى ما توقعته بالرومنسيه هذي والاحساس هذا ..توترت اكثر..
    : الله يبارك فيك..ومبروك لك لحالك "وحاولت تسحب ايدها"
    ضاري اللي حركتها صحته من حلمه الوردي..وعدل جلسته..
    : احم...اعجبك الفستان..
    مدى ارتاحت للاسلوب هذا اكثر: مشكور عليه تعبت حالك..
    ضاري رجع له الجمود: تعبك راحه..اهم شي عجبك..
    مدى : ما عليه..احسن من غيره
    الاعمتها تكلمت وهي تقرب لهم وتجهز الطقم عشان يلبسها
    :سمعنا يا ضاري ان الفستان هديه منك..
    ضاري وهو رافع حاجب بغرور: ايوه يا عمه...ان شا الله عجبك..
    لطيفه: والله ان الكل يتكلم عنه ..
    ضاري بأستهزاء: ومدى تستاهل احلى منه..
    مدى انقهرت ووضح عليها
    لطيفه مدت له علبة الطقم وفتحها ضاري ..
    مدى جذبها لمعته وبريقه...كان ساحر بشكل جنوني..وواضح عليه القيمه..
    لطيفه: ما شا الله تبارك الرحمن...ذوق يا ولد اخوي..
    ضاري اخذ العقد وفتحه ولف على مدى..
    مدى هنا حست انها توهقت ضاري راح يقرب منها ..وقدام اهله ..بلعت ريقها..
    ضاري ارتبك شوي وبدت حرارة جسمه تولع ..كيف راح يقرب لمدى اكثر..
    اريام تكلم المصوره: لا تفوتين ولا شي ..
    والبنات تجمعوا يراقبون الوضع مع دخلة دانا ورهام..
    مدى حست بالاحراج وعيون عمها عليها ..
    ضاري قرر ينهي الموقف بسرعه..
    قرب لها اكثر وحاوطها بأيده الثنتين..صار راس مدى بحضنه ..ووجه قريب لوجها ..ورجفته زادت اكثر ولا عرف يسكره..
    مدى ماتت خقنه تبي تتنفس ...ويخلص بسرعه ..
    اريام حست فيها : ضاري عرفت ..
    ضاري حس انه احتاس ..حتى شماغه رجع على ورى..وفي داخله بالحقيقه مبسووووط على الاخر ...
    واخيرا قدر يسكره..
    وبعد عنها وشافه على صدرها وابتسم بأعجاب غصب عنه..
    مدى من بعد عنها اخذت نفس حست انها بتموووت ...كيف راح تتحمل بعدين قربه منها ...!!
    العمه لطيفه انتبهت لوجه مدى اللي قلب ووووردي ..
    : انا البسها الباقي يا ضاري..
    موضي اللي ماتت قهر من اللحظه هذي ..اثنينهم مع بعض لايقين ما قدرت تسكت وتخلي اللحظه تتم..
    : وين راح تسكنون؟؟؟
    ضاري وهو يعدل شماغه: هنا..قصرنا وش فيه؟؟
    موضي/ في بيتي لا ..مستحيل تعيشون فيه..
    حمد: ولدي ما راح يطلع..
    موضي عصبت ووقفت: المقصد !! ولدك يقدر يسكن برى ما عليه قاصر والخير كثير..لا يضايقني هنا..
    حمد رفع صوته: قلت لك ...ولدي ما راح يطلع منه..
    لطيفه : موضي !! ما تبين ولدك يجلس معاك؟؟
    موضي انفعلت: ولدي ولا مو ولدي..يا انا .. يا هو في البيت هذا..
    دانا ولانا وقفوا بصوت واحد : ما ما !!!!
    حمد اللي زاد انفعاله: اجل البيت يتعذرك..
    اريام بصدمه: يبه ؟؟
    موضي لفت عليه منصدمه: تطردني من بيتي !!!


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@

    نهاية البارت

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994


      الجزء الواحد والاربعين...
      دخل سيارته داخل القصر ونزل ونزلت معاه..ومشوا جنب بعض عشان يدخلون القصر ..وهم ماشين..
      سلطان بتردد: اقول ابتهال..
      ابتهال: سم اخوي..
      سلطان: كأن مشاعل فيها شي !!
      ابتهال تنهدت من قلب لانها فعلا حست نفس الاحساس بس ما سمحت لها فرصه تسألها: ما ادري اذا صار شي ضايقها..
      سلطان سكت وفتح بوابة القصر الرئيسيه ودخلوا على صوت صراخ..واجواء متوتره..
      حمد كان في قمة عصبيته: اذا انتي تفكرين تبعديني عن عيالي فا اطردك واطرد اهلك بعد..
      ضاري كان ساكت ..وسند نفسه على الكنب وهو راسم ابتسامه جانبيه ولاحب يتدخل ..وهمس لنفسه بصوت مسموع: واخيرا يا حمد قلتها..
      مدى انتبهت لكلمة ضاري وسمعتها ...ولفت عليه منصدمه وشافت ملامحه كانت مرتاحه وعاديه !!
      ضاري لاحظ نظراتها ..وحس انه حط نفسه في موقف غبي..واكيد ان مدى فهمته غلط..
      موضي بقوه: انا راح اترك لك البيت وباللي فيه تهنوا في بعض..بس صدقني انت الخسران..
      لطيفه راحت بسرعه جنب اخوها: حمد..ايش فيك عليها تفاهموا بهدوء..
      حمد فتح ازراره الاول : خليها تنقلع..ما عاد اتحملها..
      اريام سمعت كلمة ابوها وبسرعه لفت على امها وهي تطلع الدرج : يمه تكفين اسمعيني ...يمه..
      موضي وهي تمشي وبكل غرور ولا كأن اهتز فيها شي ..
      : خليه ...خليه على عناده..بس هو اللي رىح يرجع لي ويعتذر بعد..
      اريام بتبكي: يمه طيب مو كذا تنحل الامور..
      موضي وقفت ولفت عليها : انا بروح بيت اخوي..ولا تحاولين معاي لان اصلا العيشه في البيت هذا صارت تقرف وانا ما عاد اقدر اتحملها..رضيت بعيال محمد وسكت ولا قلت شب بس بيخليها تعيش معاي هذي لا ..وكبيره في حقي..
      اريام وقفت بيأس وهي تشوف امها دخلت غرفتها وقفلت الباب على نفسها..
      لانا ودانا واقفين جنب بعض ودموعهم ملت وجيهم..دايم امهم وابوهم في مشاكل ..مع ان كل سبل العيش متوفره عندهم..الا المحبه والموده والتفاهم اللي ما تقدر تشتريها فلوس ..وما تقدر تتأمن في بيت متفكك وعلى وشك الانهيار..
      ابتهال جات جنب مدى ..ما تدري وين تروح.. بس الموقف كان صعب وخصوصا قدامهم..
      سلطان سحب نفسه وطلع ..وذكرته رجعت للمشاكل اول مع ابوه ..وكيف كانت تسبب لهم احراج اذا كانت قدام الناس..
      رهام صارت تهدي البنات بس مافيا مل يهدون..
      ومن بين السكون اللي حل للحظات..سمعوا صوت صراخ موضي من اول الدرج
      : سالي....سالي..
      جات سالي بسرعه وخايفه: يس مدام..
      وقفت موضي بنص الصاله وطالعت الكل بغرور: نزلي الشناط من فوق..
      ومشت وتركت الكل..
      وسالي لحقتها بالشناط..
      حمد لما طلعت: روحه بلا رجعه ان شا الله..ابتهال يا بنتي قولي للنيرس تجيب لي علاج السكر..
      ابتهال بربكه: ان شا الله..
      لطيفه ما قدرت تسوي شي مع عصبية حمد ..وخافت تجيها هي كلمه بعد..
      نزلت اريام والحزن مرسوم على وجهها..التسأؤلات تدور بعقلها..الى متى وهذي عيشتهم !! الى متى وهم عايشين ولا كأنهم عايشين لان كل واحد عايش لحاله وبراحته ..ولما تجي مشكله بسيطه تفرقهم بسرعه وصعبه رجعتهم..
      اجتمع الكل ..والسكون عم المكان الا من صوت شهقة دانا بين فتره وفتره..
      وقف ضاري اللي ما عجبه وضعهم: احم.. كلها كم يوم وترضى..
      اريام طالعته : ضاري !!! ولا تحرك فيك ساكن ..ولا همك شي !!
      ضاري وملامح الجمود على وجهه: يعني تبيني اطلع من البيت مثلا !!
      اريام: لا ..بس على الاقل كان تفاهمت مع امي..
      ضاري نزل عينه على مدى اللي كانت تتابعه ورجع يطالع اريام
      : خليها تهدا واتفاهم معاها..
      حمد للي اخذ العلاج ويبي يرتاح: انا طالع فوق ...تصبحون على خير ..."وراح بمساعدة النيرس.."
      لطيفه بعد ما شافت حمد اختفى من عيونهم: يا بنات هدوا نفسكم..هذي مشكله بسيطه ان شا الله ..امكم بترجع انا اعرفها..بس هي انفعلت شوي..
      لانا وقفت: انا بطلع غرفتي..
      دانا وقفت معاها: وانا كمان ..
      مدى وابتهال اللي حسوا ان مكانهم غلط..سحبوا نفسها وطلعوا ما بقى الا ضاري والعمه واريام..
      لطيفه: يا رهام روحي انتي وريماس للسياره..وانا ثواني وجايه..
      ولفت على ضاري: وانت يا ضاري..ترى بيدك انك تصلح الامور حاول تصلحها..
      ضاري بدون نفس: وليه اصلحها انا...المشكله بينهم انا وش علي !!
      اريام حست تصرف ضاري غريب عليها مو بالعاده يتخلى عنهم في مواقف مثل هذي ..وتركت المكان..
      لطيفه وهي تشوف اريام وموقفها : حتى خواتك زعلتهم..
      ضاري عصب: الحين انا الغلطان !! انا ساكت من اول السالفه ..
      لطيفه: ولو يا ضاري ..بيدك تحلها..لو تطلع من البيت..
      ضاري : ما راح اطلع عشانها..بس بنحلها ..لا تخافين..
      لطيفه: بارك الله فيك يا ضاري..وخفف عنادك شوي..
      "وطلعت مع بناتها"
      ضاري نزل شماغه بتعت وتنهد: حتى في ملكتي خربتها علي...ما ادري وش تبي مني هذي !! جعلها ما رجعت ...

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      وقفت بين العيون المستغربه..
      : سلامات اختي..وش فيك ؟؟
      موضي وهي تدخل ووراها الخدامه تجر الشنطه..
      : مثل ما انت شايف ..
      احلام انصدمت..وهي تشوف شنطتها..
      : كيف يعني !! راح تسكنين هنا؟؟؟
      موضي عارفه احلام وعارفه انها ما تحبها: في بيت اخوي..عندك اعتراض !!
      ابراهيم طالع احلام وهو معصب ولف على اخته: هلا والله..لا اعتراض ولا شي ..حياك والبيت بيتك..
      مأثر منصدمه..قبل شوي كانوا حلوين..ايش اللي صار لهم فجأه !!
      جلس ابراهيم جنب اخته : البيت بيتك وانا اخوك ...
      موضي طفشت منه ويعيد كلامه كل شوي: ايه البيت بيتي...م انا دافعه نصه..
      احلام كشرت..
      ابراهيم ضحك وهو يجامل ما يقدر يقول شي ومصلحته كلها متوقفه عليها
      : طيب تبين ترتاحين الحين وبكره نتفاهم على السالفه..
      موضي وقفت: اجل انا بطلع لغرفتي فوق..تصبحون على خير .."وراحت"
      احلام على طول لفت على زوجها: وانا بتحمل هذي كم يوم !!
      ابراهيم بعصبيه: ان شا الله دهر..هذي اختي..
      احلام: واذا اختك انا وش دخلني ..ما تحملتها يوم..كيف بتحملها دوم..ضروري تحل سالفتها..
      ابراهيم: شكل سالفتها قويه..ولا هي ما قد سوتها وطلعت من بيتها ..لان حمد دايم يداري خاطرها..
      احلام: المهم تتصرف..
      ابراهيم بتهديد: حطي بالك عليها..ترى عزنا متوقف عليها ..احنا نمسك ولدها بس وكل حلال حمد لنا...
      احلام وهي تطالع مأثر : ما اظن بتاخذ بنتك..
      مأثر وقفت معصبه وبنفس الوقت راحمه نفسها ...وراحت لغرفتها ..صح هي ماخذه كل الدلال ...بس ابوها لما تجي السالفه عند الفلوس ينسى نفسه.
      ابراهيم: لا هي وعدتني ..بس خلي ولدها يرجع..وزين ما خذت ضاري..لان محد يقدر عليه..

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      بالغرفه الخارجيه...
      مدى تحكي بصدمه: مستحيل هذا انسان في راسه عقل ..تخيلي انا سمعته بنفسي يقول واخيرا يا حمد !!
      ابتهال ما قدرت تصدق: لالا يمكن انتي سمعتي غلط..
      مدى: وربي ..واحلف لك هذا اللي سمعته..
      ابتهال: عاد مهما كان اللي بينهم ما توصل لكذا !!
      دخل سلطان وقطع عليهم سالفتهم: الحين كذا تغير الجو فجأه والكل طلع من الملكه متضايق..بنات الجيران..وعمي وعمتي واحنا ..!!
      مدى وقفت: اهم شي احنا مالنا دخل فيها..
      سلطان: بس هذي عيشتك مع زوجك..
      مدى بطفش: ايه زوجي...زوجي مفروض يرضي امه ويسوي اللي تبيه..حتى لو كان في قصرهم مكان اذا هي موراضيه معليش فلوس عمي مو شويه ..تكفي لقصور ..
      سلطان جلس جنب ابتهال وسكت..
      ومدى دخلت ترتاح بعد يوم طويل ..ومليء بالاحداث ..واللي اغلبها ما كانت سعيده بالنسبه لها ..

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        ضاري دخل غرفته وحس انه ما يقدر يتحرك خطوه اكثر..من الصباح وهو ما ارتاح ولا لحظه..جلس على سريره..وتنهد من قلب ..اليوم ملكته ومدى معاه ..بس فرحته ما اكتملت كان مخطط لها ..مفكر انو ياخذ مدى ويطلعون..او على الاقل يجلسون مع بعض.. بس افكاره تبخرت وهو يتذكر صوت صراخ موضي وكأنها قاصده تخرب عليه..انسدح على ظهره ..وهو ما زال بثوبه ..
        : موضي والى متى وانتي تخربين علي في كل فرحه..الى متى وانتي حارمتني من كل شي ..ابي اعرف متى راح افتك منك ومن شرك متى !!

        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        تحاول تلاحق دموعها..ما عاد تبيها تنزل اكثر..
        : انا ايش ذنبي !! بس لاني حبيتك ..انا احبك وراضيه اني مو في بالك..بس لا تجرحني في وجهي ..على الاقل قدر مشاعري..
        ودخلن في نوبة بكاء قويه..تحس بقهر وشي يغلي داخل قلبها...تقدر تتحمل كل شي لو كان بعيد عن عينها ..لطن يطالع غيرها والاعجاب واضح في عيونه..وهي اللي في كل مره تسمع اسمه يفز قلبها..كل ما قالوا " سلطان" ابتسمت وقلبها دق..تخفي حبها لان في نظرها ان مفروض هو اللي يباردها ويبدا في الخطوه هذي...ويوضح لها لو شي بسيط..لكن اليوم الخطوه هذي بعدت عن احلامها كثير وجرحت قلبها..وخلته ينزف ومكان الجرح مستحيل يبرى..
        :خلاص يا مشاعل...خلاص مسحي دموعك..انا اقوى من كذا..سلطان انا احبك ..وراح ابقى احبك..لاني بجد مافي مثلك ثاني في الدنيا هذي.. ودايم وكل يوم بأحلم انك تكون جنبي..بس اذا كانت سعادتك معاها خذها الله يهنيك فيها ..اما اقدر اصبر ..واقدر اتحمل كل شي عشانك يهون" وشهقت" والله كل شي عشانك يهون..
        وغطت وجهها بالبطانيه..وهي ما تدري تلعب على مين بالكلمات هذي ..بس تحاول تعطي نفسها دافع للقوه ..شي تقدر به تقاوم سلطان اذا شافته من جديد..


        وبعد ربع ساعه حست نفسها هدت..وسمعت صوت دق الباب..
        : تفضل..
        دخل عبد الله: نايمه !!
        مشاعل تحاول تضبط صوتها لا يبان انها كانت تبكي : لا ...ادخل..
        دخل عبد الله وكان مافيه نور الا نور الابجوره اللي جنب راس مشاعل ..
        :قلت اجي وادردش معاك شوي..
        مشاعل تحاول تكون طبيعيه: قول من الاخر تدردش معاي ولا شي ثاني !!
        عبد الله ضحك مستحي: لا بجد جاي اسولف لا اكثر ..ما عندي شي..وش صار اليوم في بيتهم..!!
        مشاعل: امممم ايش صار !!..انبسطنا ورقصنا والعروس كانت خيال وايش كمان ؟؟
        عبد الله بعفويه: وابتهال ؟؟
        مشاعل سكتت شوي..وبأسى وجديه كملت: عبد لله ما زلت تفكر في ابتهال !!
        عبد الله ارتبك: لا...عادي..
        مشاعل: نصيحه مني يا اخوي انساها...الحين عيال محمد جيرانا اول تغيروا ..صارت فلوس ابوهم تعيشنا ملوك..غير فلوس عمهم ..الحين هم صاروا فوق واحنا ما زالنا تحت..ما اتوقع بيفكرون ياخذون منا..اليوم ملكة مدى وهي ملكه بس ...كانت شي ولا اقدر احلم فيه في حياتي..كانت قمه في الفخامه..القصر اللي هم فيه يحكي قصة بذخ..كل شي في حياتهم صار واو..حتى ابتهال نفسها ولبسها وحياتها..تغيرت وصارت نسخة بنات عمها..لدرجه انو اليوم اشوف دولابها الملابس تطلع منه من كثرهم...تتوقع ايش قالت ..قالت بوديهم للجمعيه الخيريه احسها صارت قديمه..تتوقع هذي ابتهال اللي نعرفها اول !!
        عبد الله كلام مشاعل اجبره على السكوت مو عشان ابتهال..لا .. كان حسره على اخته كانت تتكلم بأسى وكأن العبره خانقتها ..حزنها على صديقتها كان اقوى..
        : ابتهال تغيرت عليك !!
        مشاعل: لا ..هي اليوم معاي ..بس بكره ما اظمن لك..عشان كذا يا اخوي ..عيال محمد انساهم ..انسى انك تحاول تجاريهم ..وحتى انا بنسى .ضروري انسى..
        عبد الله انسحب من عند مشاعل وهو يفكر بكلام اخته..لما يجي يفكر بعقله يحسه معقول..بس قلبه ما اقتنع فيه..لان في راسه انو ابتهال راح تبقى ابتهال ليه تتغير !!

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        رجع من صلاة الفجر ..وكان لسه النوم ما بعد ذاقته عينه ..
        انتبه ان في شخص بالحديقه..قرب منه وعرفه..كانت جالسه لحالها والجو كان مايل للبروده في الوقت هذا ..قرب لها اكثر..
        : لانا !!
        لانا كانت ضامه رجولها وحاطه راسها بينهم ..وانصدمت من الصوت ورفت راسها بشويش ..
        : سلطان !!
        سلطان وهو يطالع وجهها ما كانت تبكي بس مره حزين ..
        : ليه ما نمتي ؟؟
        لانا وقلبها يدق..رجعت شعرها القصير عن وجهها: ما قدرت انام..
        سلطان وهو يطالع الكرسي قبالها ومتردد يجلس عليه ..ما قد صارت وجلسوا مع بعض..
        لانا شافت عيونه الحايره..وفهمت عليه لانه بطبعه خجول ..وهذا اكثر شي يذوبها فيه ويميزه عن غيره...خجول مع البنات بس قدام الرجال ما تتوقع في احد ممكن يكون برجولته وثقته ..
        : اجلس سلطان..ليش واقف .؟ ولا بتنام !!
        سلطان ابتسم: لا .ما راح انام ..."وجلس "
        لانا حاولت تبعد عينها عن ابتسامته ..روعه قليله في حقه..
        سلطان تذكر سالفتها وحس انها الفرصه المناسبه : الا لانا نسيت اقولك شي ..
        لانا رجعت تطالعه: خير ان شا الله..
        سلطان: لا خير.. الحين تقدرين تنامين مرتاحه...حليت موضوعك..
        لانا ما قدرت تستوعب: موضوع اياد !! حليته ؟؟
        سلطان تنرفز: لا تقولين اسمه قدامي الوسخ..ايوه انتهى للابد..
        لانا تحمست: وكيف ؟؟ والحين الصور معاك ؟؟
        سلطان: كيف هذي مالك علاقه ..والصور ايوه عندي...
        لانا نزلت عينها بأنكسار..بس تخيلت ان سلطان شاف صورها معاه..
        وبتردد: شفتها !!
        سلطان فاهم عليها: لا ..
        لانا حست انها ارتاحت: احرقهم..
        سلطان: ليش ما تحرقينهم انتي ..
        لانا وقفت ومدت ايدها له: تعال نحرقهم مع بعض..
        سلطان طالع ايدها وهو متنح..وحس وجهه مولع نار..كيف يمسك ايدها !
        لانا انتبهت لحركتها..وسحبت ايدها بطريقه حلوه وكأنها تعدل شعرها ..
        : يله بسرعه تعال نحرقهم..
        وفعلا جاب سلطان الصور من غرفته ... واتجهوا للمطبخ من البوابه الخارجيه..
        لانا جابت صحن ..وفتحت الظرف وطلعت الصور وحده وحده وهي متأكده انها مقلوبه وولعت فيهم..
        كان سلطان جنبها ..ما كان فيه نور الا النار ..وشوي من الشمس اللي بدت تشرق..
        طالع عيونها وانعكاس النار مرسوم فيها ..وضحت الراحه فيهم ..وكانت تستمتع وهي تشوفها تحترق وكانها حرقت اياد وحرقت ذكراه معاه..
        لانا حاسه بنظرات سلطان بس ما حاولت ترفع عينها ما تبيه يبعدها عنها ..
        وطلعت اخر صوره..
        وتكلم نفسها بصوت مسموع: هذي اخر صوره..واكون تخصلت من اخر ذنب في حياتي ان شا الله " وطالعته مبتسمه"
        سلطان ابتسم لابتسامتها ..
        : هاتي اولعها ..
        لانا فرحت بمبادرته : ايه ...اكيد تفضل ..
        وولعها سلطان..وكأنه ارتاح معاها..حاس بكيف بشعور الواحد لما يحس انه تخلص من ماضيه اللي دايم يلاحقه ..واسمتعوا مع بعض وهم يشوفون النار تلتهم اخر شي من الاحزان ونهاية المأساة والمعانات اللي عاشتها لانا وتعذبت فيها ..
        وصارت رماد..
        راحت لانا طلعت كيس ورمتها فيهم ..وحطت الصحن..
        : وخلصنا ...
        سلطان: الحمد لله..
        لانا قربت منه : ما ادري كيف بأشكرك يا سلطان ..والله احس ان كل الكلمات طارت من على لساني..بس صدقني محد غيرني ولا خلاني اعيش بالسعاده والراحه اللي انا فيها بعد الله الا انت ..سلطان انت جددت حياتي ..علمتني كيف اعيش وكيف احب الحياة وبطريقه صحيحه..انت ما تتخيل انك رسمت لي هدف للحياة ...وانا اللي كنت احس انها لعبه وتنتهي .. ما راح انسى فضلك علي ...وربي يقدرني ارد لو شي من جميلك..
        سلطان استحى من كلمات المدح : لا وش دعوه..انتي وحده مكن خواتي ..وانا بالخدمه...
        لانا ما عجبتها كلمة خواتي ..بس حاولت تمشيها ..
        : بس انت سويت اكثر مما يسويه اخو..
        سلطان حس انه ما عاد يقدر الحراره اللي هو فيها وخصوصا عيون لانا عليه..
        : خلينا نطلع..
        لانا كتمت ضحكتها..واضح عليه ما قد كلم بنات ...
        وطلعت معاه ..وتحت الشمس الدافيه..
        : يله الحين روحي نامي وارتاحي..
        لانا : تصبح على خير ..
        سلطان : وانتي من اهله " وراح بطريق ..وهي بطريق "
        دخلت لانا وهي ميته من الفرح..تحس قلبها يرقص ..وانها طايره فووووووق ...والدنيا ما تقدر توسعها..
        وبنفسها" سلطان والله وقدرت تاخذ قلبي وروحي وعقلي وكياني وانا كلي فداك.."
        اما سلطان وعيونه على السقف وايديه تحت راسه ..حس ان مشاعر مختلطه ومو قادر يحددها ..هو ايش شعوره بالضبط اتجاه لانا..هو حب ..رحمه..اعجاب ..فتره وتعدي ولا صدق تعلق فيها ..
        : بنام الحين.. وبكره بفكر ان شا الله " وتغطى ونام"


        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          يوم الجمعه ..
          وعلى الفطور..
          نزل اخر واحد ولاحظ ان اجواهم متوتره..بس هو عادي عنده ..وايش همه وجودها وعدمها واحد..
          وابتسم لما شاف مدى جالسه وتاكل بهدوء ..وجاء على باله شكلها امس في مكلته ..
          : السلام على الجميع.. وصباح الخير..
          رد الكل باصوات متفاوت هالا اريام اللي ردت السلام بس..وبدون ما تطالعه...
          ضاري وقف شوي وهو يطالعهم..وفجأه غير طريقه وراح للجهه اللي عند مدى..
          : ابتهال بدليني مكان ..ومن اليوم وطالع هذا مكاني...
          ابتهال وقفت وفيها الضحكه: ابشر يا ولد عمي وزوج اختي...
          وجلس جنب مدى ..
          حمد ما كان له خلق ياكل ...بس حس انه وده يضحك على ولده عايش حياته ولا همه احد..
          دانا ولانا واريام منصدمين منه..هذا ما عنده احساس لدرجه ما تأثر بغياب امه !!
          مدى وجهها مولع بالاحمر..ضاري جرئ بشكل جنوني ومشكلته ما يستحي من احد..
          : الا مدى ..ليش لابسه حجاب..ما في احد غريب فكيه !!
          مدى وقف الاكل بحلقها ..ولا قدرت تبلعه الا لمن شربت مويه ..
          حمد: بشويش على البنت ..وش فيك طاير..
          ضاري: يبه رحمتها قلت خانقه نفسها ...ومافي احد غريب...
          مدى تدري انه يستخف فيها بكلامه: انا مرتاحه كذا...
          ضاري بدا ياكل : لا ...فكيه..
          مدى طالعته وهي رافعه حاجب هذا من اةل بعد الملكه بيتحكم فيها : قلت مرتاحه..
          ضاري قطع قطعه من الخبز,,وغمسها في جبنه ومدها قريب من فمها..وكان معصب ويخفي عصبيته ..حتى انه ما انتبه لتصرفاته
          : قلت لك..اريح لك فكيه...وبدون نقاش ..
          مدى ولعت من القهر وبعناد بعدت ايده عنها ووقفت ..
          : ماني عبده وعلى كيفك تمشيني .." وراحت"
          ضاري غمض عيونه ثواني واخذ نفس عميق..رجع حط قطعة الخبز على صحنه ..فتح عينه وهو منقهرررررر الى متى وهو ما يعرف يتصرف ..ولما يحاول يكحلها يعميها ...والى متى مدى تحب تعانده في كل شي
          حمد نفس الشي انقهر:انت وش فيك على البنت ..ترى لسه ما تزوجتوا..
          ضاري وقف ....وراح وراها..
          الكل منصدم ويقول في نفسه " ما هذا ؟؟؟"
          طلع برى وهو يشوف مدى تمشي بالحديقه بخطوات سريعه ..
          لحقها
          لحد ما صار وراها بشوي
          ورفع صوته : مدى ...وقفي..
          مدى وقفت موع شانه..عشان ودها تتفاهم معاه..
          ضاري صار وراها بالضبط: انا كم مره قلت لك لا تعانديني..
          مدى لفت عليه: وانا كم مره قلت لك ..ماني على كيفك ..
          ضاري: بس انا ما اتوقع قلت شي غلط..
          مدى: وانا حره في نفسي اسوي اللي ابي ..وحبيت اذكرك ..حركاتك اللي مسوي فيها حنون او رومنسي ما تناسبك وانت كلك ما تعجبني وانت اكثر واحد عارف ليش انا اخذتك..تذكر مو حب ولا اعجاب فيك..انا اخذتك غصب عني..
          ضاري ضغط على ايده بقووووه ..خايف بس يمدها عليها
          : مدى عدلي اسلوووووبك ..
          مدى خافت ورجعت شوي عنه بس ما همها: ايه وتذكرت شي ..لا تمون على مره ثانيه الا بعد الزواج " وراحت"
          ضاري صرخ من القهر اللي فيه : وانا لا تظنين اني ميت عليك ..ترى ما اخذتك الا لاني ابي اكسر خشمك فاهمه..
          مدى ما ردت عليه ما زالت تمشي وتحس بكل جسمها يرجف والدموع تتجمع بعيونها ..
          ضاري رجع شعره لورى وشد عليه : الله يلعنك يا ابليس...الله يلعنك..
          " وطلع بسيارته على طول"

          مدى دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوه ..مع ان سلطان ما زال نايم ..
          وتكلم نفسها : اذا كنت ما تبني ليش تاخذني ...ليش !!
          وجلست على الكنب وهي تحاول تمسك نفسها لا تبكي ..تعبت وهي تنزل دموعها على شخص ما يستاهلها..
          شوي وجات اريام ..وهي ما تدري وش تقول لها ..
          : مدى .. لا تضيقين حالك ..
          مدى: هذا اولها يا اريام..لسه في البدايه..حتى الزواج ما تم..
          اريام: انا من امس واحس ضاري مو على بعضه ..فيه شي في قلبه وما هو عارف يعبره عنه..
          مدى: وانا وش ذنبي..وش دخلني فيه ..ابيه يفكني بس ويعاملني بأحترام..
          اريام: بصراحه يا مدى ..انتي كمان حاولي معاه..جاريه شوي ..اكسبي قلبه..
          مدى بأستهزاء: واخوك عنده قلب !! انا من بعد موقفه امس مع امه تأكدت وقد قلت لك من قبل اخوك اناني..
          اريام حز بخاطرها مهما كان يبقى اخوها: لا يا مدى ضاري مو كذا ..ولا سيئ بس هو فيه شي ..حاولي تعرفيه انتي زوجته ..
          مدى كلمة زوجته جات قي قلبها مثل السهم..هي لحد الان ما بعد حسته انسان ينتمي لها حتى كا ولد عم ...كيف كا زوج !!
          وشوي ودخلت ابتهال : مدووو ..ليه سويتي كذا ؟؟
          مدى انصدمت: لا تقولين اني انا الغلطانه..
          ابتهال: ضاري ما قال شي غلط..هو اكيد قصده ووده يشوفك بدون حجاب ..
          مدى:لا يحلم الا بعد الزواج..
          اريام تنهدت: اذا بتعاندون بعض كذا طول العمر ما راح تعيشون..
          مدى دخلت وتركتهم : احسن لا نعيش ..
          ابتهال:عز الله تطلقوا من اول اسبوع..
          اريام: الله يهديهم بس..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          في بيت ابراهيم..
          موضي قعدت من الصباح وجلست بالصاله..وحاسه بضيقه بصدرها..هذا مو مكانها ولا جوها ولا حياتها..هنا حياتهم تختلف كثير ...ما عندهم نظام ولا في أي شي
          : الحين الساعه تسعه وما بعد صحى احد.."ونادت الخدامه" روحي صحي بابا ابراهيم...
          الخدامه راحت منصاعه للاوامر.
          طلعت فوق ودقت الباب..
          طلعت لها احلام: خير وش عندك !!
          الخدامه: مدام موضي ..يقول صحي مستر ..
          احلام بطفش: يا الله صباح خير..هذي من اول يوم تصدر اوامرها ..خلاص خلاص انتي روحي وجهزي الفطور ..
          دخلت احلام لغرفتها ..
          : ابراهيم...اختك تبيك..
          ابراهيم وهو ينقلب للجهه الثانيه: وش تبي !!
          احلام: ما ادري عنها ...قوم لها ..
          دقايق ونزل ابراهيم وعيونه مالها النوم..
          : صباح الخير..
          موضي : صباح النور..بدري كان ما صحيتوا ..
          ابراهيم وهو يطالع ساعته: وليه نصحى واليوم جمعه ولا فيه دوامات..!!
          موضي : حتى لو كان مافيه دوام ..ضروري تصحون الصباح...
          ابراهيم جلس بتعب: بنحاول ان شا الله..
          وشوي اجتمع الكل على الفطور ..
          موضي: والله حالتكم صعبه..في احد يفطر على الساعه 11 !!
          احلام: والله هذا نظامنا يا موضي ومتعودين عليه..
          موضي: بس انا ما تعودت من بكره الكل راح يصحى بدري..ونفطر مع بعض بعدها اللي يحب يرجع ينام يرجع..
          احلام طيرت عيونها: وش قاعده تقولين يا موضي الله يهديك..انتي عارفه اني انا ما عندي دوام ولا شي ..
          موضي : حتى انا ما عندي شي ...بس صحيا اتركي وقت كافي بين الفطور والغدا ..ولا هذي معلومه جديده عليك..
          احلام طالعت زوجها وهي ودها تولع..
          ابراهيم يحاول ينقفذ الموقف: الا صح كلام اختي ..نغير نظامنا يا احلام..
          مأثر فيها الضحكه..عمتها عرفت كيف تمشي كلامها عليهم..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            الكل اجمتع بالصاله الا من ضاري اللي طلع من الصباح ولا رجع..و سلطان اللي راح لخويه ثامر..
            اريام بتردد: يبه ..نبي نكلمك في موضوع..
            حمد عارف موضوعهم: تفضلوا ..
            اريام: انا ابي اعرف بس ...ايش ناوي تسوي بأمي ؟؟
            حمد: ابي اللي براسها يطيح..
            اريام: طيب يقدر ضاري يطلع من البيت ..ومدى ما عندها مانع..
            حمد: انا قلت ولدي عندي ..وما اتوقع وجود ضاري بيضايقها..
            اريام: واذا كل واحد تمسك برايه ولا تنازل وش بيصير ؟؟
            عيون دانا ولانا كانت تراقب وهي ترتجي ان الوضع يتصلح بأسرع وقت ..لان وجود امهم مهما كان ضروري حتى لو كانت شديد هاو حازمه او حتى في حياتهم مالها دور كبير ..غير اصدار الاوامر والاهتمام بالاشياء اللي ممكن تأثر على برستيجها ومكانتها ..
            حمد:اللي بيصير .. هي بتجلس عند اخوها ..وانا جالس في بيتي مع ولدي ..
            اريام سكتت بيأس ولفت على خواتها ..تبيهم يتدخلون..
            دانا: دادي والله احنا ما نقدر نعيش بدون مام..
            حمد: انا ما غلطت على امك ولا قلت لها شي تعجيزي ..خلي عنادها يخف شوي..
            لانا فقدت الامل ..واكيد اثنينهم ما راح يتنازلون..
            مدى وابتهال رحموهم..صح الحين مرتاحين من موضي ولسانها ..بس هم امهم وهم بناتها ...ومالهم غنى عن بعض مهما كانت قاسيه..
            دخل ضاري ..وواضح انه ما هدا لحد الان ..
            : السلام..
            الكل رد السلام.
            مدى اخترعت لما دخل ..ما توقعته يرجع وهي حاطه في بالها تحاول تصد عنه في اغلب الاوقات وما تتقابل معاه..
            جلس جنب ابوه وبدون ما يطالع احد: يبه ...انا رحت للقاعه وحجزت الاسبوع الجاي..
            حمد لف عليه بصدمه : قاعة ايش ؟؟
            ضاري وراسه كله عناد: قاعة زواجي..
            حمد والبنات ما قدروا يصدقون..
            مدى لفت عليه بقوه وكأن جبل انهد على راسها ..الخميس الجاي زواجها ؟؟؟؟
            ضاري : بس باقي الكروت بطبعها اليوم ونوزعها ..
            حمد: انت صاحي !! ليش مستعجل واحنا بالظروف هذي ..
            ضاري وقف: يبه زواجي ابيه يتم بسرعه ..والتأخير ماله داعي..
            اريام لحد هنا وخلاص بتنفجر : وليه تسوي كل شي بدون ما تاخذ راي احد... ضاري مو ملاحظ انك تفكر بنفسك وبس..
            ضاري انصدم من ردها بس ما وضح عليه: طيب قدامك اسبوع اتوقع يكفي..ولحد يتعب نفسه انا كلمت مؤسسه تنسق القاعه من الى ..وتهتم بالزواج كله يعني ما راح اتعب احد معاي ..
            اريام: انا ما اقصد التعب بس الحياة مشاركه ..مثلا اخذت راي مدى !!
            مدى اختفى الدم من وجهها لما توجهت نظرات ضاري لها ..
            : رايي من راي مدى ..وليه تخالفني ..
            اريام وصلت معاها: ضاري معليش صاير النقاش ضايع..
            ضاري عصب ورفع صوته : مدى احترمي نفسك..
            اريام بأستهزاء: حتى الضعيفه تدخلها بالسالفه ..انا اسمي اريام..
            ضاري ما عاد عرف ايش يقول ..
            حمد وقف : ضاري تعال معاي ابيك ..." وراح"
            ضاري لحق ابوه ..
            مدى حست العبره خنقتها ..هي يوم امس ما بعد استوعبه عقلها ...كيف الخميس الجاي زواجها...؟؟
            اريام ..شكت ان اخوها فيه شي ..تصرفاته ابد مو طبيعيه...
            لانا ودانا زاد همهم هم ..زواج اخوهم بدون امهم كيف بيكون..
            ابتهال تحاول تبرر تصرف ضاري اللحظه هذي ..وتحط اللوم على حركة مدى معاه الصباح..


            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              في مكتب حمد..
              : انا سمحت لك يا ضاري تمشي امور كثير..بس حاول تنتبه لنفسك ..شايف وضع البيت كيف وتتزوج..
              ضاري اخذ نفس : يبه ..انت اكثر شخص عارف موضي ايش انا بالنسبه لها ..ليش اتعب نفسي واضيع وقتي وانا اخر همها ...وبعدين وجودها ما يهمني ..
              حمد: بس يهم خواتك..ويهم الناس..
              ضاري بثقه: بتحضر الزواج لا تخاف ..
              حمد: طيب انتبه لمدى ولمشاعرها..انا قلت لك حطها بعيونك وامنتك عليها ..ما شفت هالشي ابد..
              ضاري ارتبك على طاريها : يبه هي بعيوني والله..بس شايف تعاندي بكل شي ..
              حمد رفع عينه عليه: لانك جابرها وانا متأكد..
              ضاري سكت..
              حمد: على العموم..بتتحمل نتيجة استعجالك لان مدى عنيده طالعه عليك.. فا حاول انت اللي تخف عليها لان كانت اللي داخل حياتها غلط..
              ضاري وقف : ابشر.."وطلع"
              مر على الصاله..
              : اريام تعالي ابيك..
              وطلعوا للحديقه..
              : بتروحين لامك في بيت اخوها وتقولين لها عن زواجي..واهم شي توصلينه لها..ان الناس بتاكل وجيهنا لو ما حضرت..
              اريام معصبه وساكته..
              ضاري حاول يهديها : اريام انا ما ادري ليه انتي معصبه..
              اريام: ما ادري اصدق كلام الناس عنك..ولا اصدق نفسي واقول ..لا هذا اللي تتكلمون عنه مو اخوي..
              ضاري: ومن الناس اللي تحكي عني !!
              اريام: لا يهمك من الناس..خليك في الاهم ايش قالوا عنك.. اكثر صفه واضحه عليك الانانيه..وانا بديت اشوفها بعيني..
              ضاري عرف من الناس : مدى صح !! اريام انا اللي قاعد اسويه ما يضر احد..ولا يأثر عليهم بشي..كل اللي سويت هابي اعيش حياتي..
              اريام: ومدى معاك في نفس الحياة..
              ضاري: اريام يمكن انتي ما عرفتي مدى وهي معاي..وحده ثانيه..انا شفت الفرق اذا كانت معا كاو مع اختها او احتى اخوها..ما تصدقين قد ايش اغار وانقهر ..ودي يوم تكلمني بهدوء او بحب ...او على الاقل بأحترام.. احسها تبي تعاندني وبس..
              اريام: البنت ما تنلام..انت ايش قدمت لها من مشاعر !! ايش الواضح عليك اتجاهها ..ما تتخيل انك تحبها مثل ما انا ما قدرت اتخيل واصدق..
              ضاري: الايام راح تثبت لها..بس انتي لا تفهميني غلط ..صدقيني كل اللي اسويه الحين راح يتغير بكره..
              اريام: بس بقولك حاجه..الحياة مو خطه تمشي عليها وتطبقها حرفيا..الحياة عيش فيها ومشيها وتمشيك ..
              ضاري وهو يطالع بعيد: ربك يعين.." ونزل راسه" بس اقولك شي..
              اريام لفت عليه وطالعت عيونه ..اول مره تشوف هالنظره فيها..
              ضاري : ودي باليوم اللي يجمعنا يكون اقرب من كذا .."ولف عليها" مابي افوت لحظه وانا مو جنبها "وراح"
              اريام ما استوعبت..ضاري يقول كلام مثل هذا !! او حتى يفضفضها لاحد ..اول مره بتاريخ عمرها ضاري يحكي لها عن شي في قلبه لحد الان الا عن مدى ..اول مره اعترافه بحبها..والحين ما يقدر يعيش بدونها..واكتشفت ان اخوها مجنون بمدى..
              رجعت داخل عند البنات..تحاول تهون عليهم الوضع..
              : يا حلوين..ضاري ذكر لي اسبابه في تعجيل الزواج..لا تلومونه..
              مدى: وايش كان عذره !!
              اريام: ما اقدر اقولها..اكيد هو راح يقولك عليها بعدين..
              مدى سكتت كلمة بعدين معناها لما تكوني زوجته ومعاه دايم..
              ابتهال : وايش راح يسوي ؟؟
              لانا: وعلى ايش نلحق ولا نخلي..
              دانا:وامي ؟؟؟
              اريام ابتسمت:كلها عندي..لا تخافون..الحين بنروح لامي ونقول لها..
              لانا : ما راح تزعل؟؟
              اريام: لا انا بتفاهم معاها..
              دانا: يله بسرعه نروح لها..
              وطلعوا الثلاثه يبدلون ملابسهم..ويرحون لامهم اللي فقدوا وجودها..وان البيت بجد ما يسوى بدونها ..
              مدى وابتهال طلعوا لغرفتهم الخارجيه..
              جانيت مصدومه: شو !! زواجك الاسبوع الجاي !! ما راح تأدري تلحقي على شي..
              مدى بطفش وهم كبير: ربك يعين..اذا عمي ما تكلم بأجي انا اتكلم..
              ابتهال: تصدقين احلى قريب عشان ما تشيلي همه..
              مدى : الهم فيني فيني..بس ليش استعجل ابي افهم !!
              ابتهال: قالت لك اريام عذره معاه..
              مدى انسدحت على الكنب وتلعب برجولها: عذره بايخ انا متأكده..
              ودخل سلطان عليهم..
              : السلام..
              مدى: وعليكم السلام..سلطون ابشرك زواج اختك الاسبوع الجاي..
              سلطان ما استوعب: ايه ما شا الله " وانتبه " ايش زواج مين ؟؟؟؟؟
              ابتهال ماتت ضحك: فاهمه صدمتك يا اخوي ما كانت تقل عن تعابير وجهنا قبل شوي..
              سلطان: لا جد..كيف زواجك الاسبوع الجاي ؟؟
              مدى: اسأل ضاري..جاء عندنا وقال خبره العظيم بأنه قرر السيد ضاري زواجنا الاسبوع الجاي..
              سلطان بتفكير: اكيد له اسبابه..ولا وشلون يتزوج وامه زعلانه ؟؟
              مدى: تكفى سلطون اسأله..
              سلطان: لالا ..مالي دخل ..خليه ياخذك ونفتك ونتوسع هنا ..
              وضحكت ابتهال ومدى ضربته..
              جات وداد..
              : مدى بتلبسين فستان ابيض مثل امس ؟؟
              بدر: انا ابي بشت مثل ضاري..
              ابتهال: ههههههه قسم محد فاضي الا انتوا..
              مدى اخذت وداد بحضنها: يالبى الحلوين..ايوه بلبس فستان كبير..
              وسلطان شال بدر على كتفه: ليه تبي بشت بتتزوج؟؟
              بدر: ايه..
              سلطان: جد !! ومن بتاخذ ؟
              بدر: بتخذ دانا...ولا لانا ..لانهم حلوين..
              ابتهال: هههه لا بسم الله عليه يعرف يختار..
              سلطان نزله: لا ..اختار وحده..
              بدر يفكر: امممم ابي دانا..لانا شريره دايما تقرص خدي..
              سلطان ضحك بصوت عالي: ههههههههههههه بس حلوه صح ؟؟
              مدى طالعته مستغربه حماسه..
              ابتهال بخبث: اعصابك يا اخوي على احبالك الذهبيه ..اتوقع لانا سمعت ضحكتك من الحماس..
              سلطان تفشل وانتبه لنفسه: وش دخل لانا الحين..انا اضحك على بدر..
              ابتهال: من طاري الحبايب بتموت ضحك..
              ابتهال كانت تبي تكشف مشاعره هي فعلا تميل للانا ولا ؟
              سلطان: صدق ما عندك سالفه..انا بروح اخذ لي شور..
              ابتهال : ابيك توديني عند مرام ومشاعل ..مجتمعين..
              سلطان: ليه ما قلتي من قبل...توني جاي من ثامر..
              ابتهال: عاد يا اخوي العزيز بسوف سالفة مشاعل امس..
              سلطان: اوكي ..بسرعه بدلي..
              مدى: ليه وش فيها مشاعل..؟
              ابتهال رفعت اكتافها: ما ادري عنها ..بس امس على اخر الملكه انقلب جوها..
              مدى : غريبه..روحي شوفي سالفتها يمكن احد رمى عليها كلمه ولا شي..
              ابتهال: ايوه بروح..لانها بجد امس شغلت لي بالي...

              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              في بيت ابراهيم..
              سمعوا صوت الجرس ..وفتحت الخدامه..
              دخلوا البنات عليهم بالصاله ..وكان جوهم هادي..
              : السلام عليكم..
              موضي انصدمت من الصوت ولفت بسرعه على بناتها ..بجد وحشتها شوفتهم ..مهما كان قلبها قاسي ..بس يحن على ضناها..
              : هلا وعليكم السلام..
              وبسرعه راحت اريام لحضنها ..
              : يمه ارجعي..والله البيت بدونك ما يسوى..
              موضي: اخلي ابوك يحس بوجودي..
              وجات لانا تسلم عليها: مامي بليز لا تخلي السالفه عناد..
              وبعدها دانا وعيونها مليانه دموع: مامي..بليز فكري فينا..
              موضي: انتوا اجلسوا الحين وخلوكم من سالفتنا انا وابوكم..
              ابراهيم واحلام ما كانوا عارفين السالفه ..فا ضايعين بينهم..
              ابراهيم: حي الله من جانا ..
              اريام وهي تتذكر اخر مره جات فيها لبيت خالها لما كانت صغيره
              : الله يحيك..
              احلام وهي تتصنع الفرحه: نورتوا بيتي..
              اريام: النور نورك..
              وسكت الكل..
              فهموا ابراهيم وزوجته ان وجودهم مو مرغوب فيه وانسحبوا..
              موضي: وايش قال ابوكم لما طلعت ؟؟
              اريام: ضروري احد يتنازل..
              موضي: انا ما تحملت بنت الفقر وهي في ملحقها تبيني اتحملها داخل بيتي ..
              اريام بتردد: يمه ترى زواج ضاري الاسبوع الجاي..
              موضي انصدمت: ايش !!! الاسبوع الجاي ؟؟؟ ليه ؟!
              اريام: حصل له اقرب فرصه الخميس الجاي..
              موضي: ولا قدر ولا قال ان امه مو في البيت..
              اريام: هو ما اخذ السالفه كذا..بس صارت ظروفه ضده..
              موضي ما استوعبت لحد الان: وكيف بيتزوج بالسرعه هذي.؟
              لانا: مامي ..خلاص هو حجز وبيطبع الكروت وجهز كل شي..
              دانا: حتى خو واضح عليه انه غصب صارت السالفه كذا..
              موضي: وابوك ايش قال ؟؟
              اريام: عصب في البدايه..بس رضى بالامر الواقع.. بتحضرين يمه مو ؟؟
              موضي: لو ما احضر الناس بتاكل وجهي..
              اريام ابتسمت لام ضاري فعلا كان فاهم عليها ..قال قولي لها الناس ما راح تخلينا وتوافق..
              : ايوه يمه ضروري تحضرين...ولا ما راح نخلص من حكي الناس..
              موضي بقهر: كله منه..يحب يحطني في مواقف بايخه..
              دانا: ماما مشيها لاخوي..قلنا لك ظروفه...

              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994


                في بيت مرام..
                ابتهال: بصراحه بيتكم الجديد شي..
                مرام: الله يسلمك..توه ينور والله..
                ابتهال: منور بأهله..
                ودخلت المجلس على مشاعل.وسملت عليها بس كان سلامها بارد..
                ابتهال صدمها الشي هذا ..بس ما حاولت تدقق..
                مرام: امس تعبت وانا احكي لامي عن ملكتكم ما شا الله..
                ابتهال: هههه الله يسلمك..هذا كله من ذوق ضاري..
                مرام: ما شا الله عليه..واضح انه راعي ذوق وعالي وبعد..
                ابتهال: ههههههههه يا بخت اختي فيه .."ولفت على مشاعل" وانتي ليه ساكته؟
                مشاعل تحاول تكون طبيعيه: لا مو ساكته..عادي..
                ابتهال بجديه: لا من امس وانتي مو على بعضك..
                مشاعل ما تدري وش تقول لها : بالعكس ما حسيت ان فيني شي..
                مرام انسحبت: بروح اجهز لكم العصير..
                ابتهال قربت منها : مشاعل تخبين عني !! لا تنسين انا ابتهال..
                مشاعل طالعتها شوي: بس ابتهال تغيرت..
                ابتهال انصدمت: انا ؟؟ تغيرت!! وايش اللي تغير فيني ؟؟
                مشاعل: ما ادري ..بس احسك متغيره..
                ابتهال مسكت ايدها: شعول انا يمكن تغيرت من برا..بس جوا انا ابتهال نفسها بنت جيرانكم بنت الحاره..اللي تحبكم وتموت فيكم ..عمري ما راح اتغير عليكم ومستحيل اغير من شخصيتي..
                مشاعل دمعت عينها: بس انا فقدتك..
                ابتهال: مشاعل اللي فيك مو كله انا ..قولي ايش عندك؟؟
                مشاعل وبتصرف طفولي: ايه بقول..انا بصراحه انقهرت من اخوك وبنت عمه.تصرفاتهم رفعت ضغطي ..
                ابتهال ماتت ضحك..
                مشاعل: سخيفه لا تضحكين..
                ابتهال: ههههه يا حبي لك بس..وفديت قلبك انا ..
                مشاعل: ابتهال..انا اتكلم جد..
                ابتهال تلعب بحواجبها: لهدرجه تحبين اخوي !! وتغارين عليه ؟؟
                مشاعل انحرجت وقامت عليها بتضربها: والله والله سخيفه وما ينقال لك شي..
                ابتهال قامت تهرب منها وهي ميته ضحك: انتي السخيفه..ليش ما تقولين احب اخوك..
                مشاعل: قلت لك ما احبه بس اعجاب " وحاولت تمسكها"
                ابتهال طلعت من المجلس : مرام الحقي علي تكفين هذي بتذبحني .."وفجأه سكتت واختفت الضحكه"
                يا الله قد ايش زمان عنه ...اشتاقت له كثير واكثر بعد بكثير..وبالبدله العسكريه كمان..
                عزام ما صدق عيونه...كان ماشي بسلام وفجأه طلعت له ابتهال من بين هواجيسه..معقوله هي قدامه !!
                مشاعل حست ان ابتهال متنحه في شي..طلت مع الباب وشافت عزام ودخلت وهي ميته ضحك..
                ابتهال ما عرفت تتصرف...تحس في اشياء كثيره ودها تقولها له ..من طلع سلطان وهي تبي تشكره..
                عزام قطع الصمت : ابتهال..
                ابتهال ما تدري وش المفروض تسوي تدخل وتتغطى ولا تجلس وتسمع ايش عنده..
                بس ما قدرت تتركه: هلا..
                عزام: وافقتي على عبد الله !!
                ابتهال اخر شي توقعته من عزام هالسؤال ..هو ليش سألها..وايش يقصد ..معقوله مهتم لها ..يفكر فيها !! ..معقوله قلبه عليها؟؟ وتغير وجهها للون الاحمر..
                عزام حس ان موقفه بايخ: ادري احرجتك..معليش انا اسف عن اذنك..
                ورجع من المكان اللي جاء منه..
                ابتهال من الدوخه سندت نفسها على الجدار وحطت يدها على قلبها ..
                مشاعل سمعت كل شي ..وطلعت لها..وشافت شكلها..
                : ابتهال ..ما زلتي حيه ؟؟
                ابتهال وهي ذايبه: قلبي..بيوقف...انا ...انتهيت..
                وجلست على الارض..
                مشاعل ماتت ضحك: يا الشينه قومي لا تفضحينا..
                ابتهال: ما اقدر ما اقدر ..احس اني انشليت..
                مشاعل وقفتها غصب : قومي لا تجي مرام وتفضحنا..
                ابتهال وقفت فجأه: شعول قولي انه يحبني تكفين..قولي انه مهتم فيني ..
                مشاعل: والله هذا الواضح عليه..
                ابتهال جلست على الكنب تفكر : هو ما سألني عن أي شي الا عبد الله..حتى كيفك ما قالها..تتوقعين معجب فيني !! او يحبني ؟؟ ولا وصل لعشقي ..
                مشاعل: ههههه استريحي بس..شكله مهتم فيك وهذا اللي واضح..
                ابتهال: طيب كيف اوصل له ؟؟
                مشاعل : توصلين ايش؟؟
                ابتهال: اني ما وفقت على عبد الله..
                مشاعل حست بنغزه بقلبها وهي تتذكر اخوها ولهفته امس كيف جاي يسألها بأخر الليل عن ابتهال..
                : ما ادري عنك..
                ابتهال تغني : يمه قلبي وش فيه قلبي..قلبي قلبي وش فيه قلبي..
                ودخلت مرام: هههههه وش عندها البرتقاله..
                ابتهال طالعتها: تدرين يا مرام اني احب واموت فيك..
                مرام: هههه مشاعل وش سويتي فيها انا تركتها طبيعيه..
                مشاعل: ما عليك منها خليها تعاني مسكينه..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                بعد يومين ..
                دخل القصر بسيارته وهو حاس انه مهدود حيله..حس ان الحمل ثقل عليه..الشركه وامور الزواج..والربكه اللي تلحق الزواج كلها اثرت عليه..
                نزل من سيارته وصادف بطريقه بدر يلعب مع وداد..وشاف جانيت تراقبهم من بعيد..
                جاء بدر لعنده..
                : عمو ضاري ..عمو شيلني..
                ضاري ابتسم له وشاله : اوبا..ايش عنده البطل ما يبي يمشي على الارض..
                بدر: ابي اصير كبير مثلك..
                ضاري: باسه على خده: ان شا الله بتكبر وتصير اكبر مني...
                بدر: عمو ضاري..انت بتلبس بشت اذا جيت تاخذ اختي مدى.
                ضاري حس ان كل شي حسه من تعب قبل شوي اختفى وهو يشوف تفكير الاطفال وبرائتهم اكبر همه الحين البشت
                :ايوه بألبس بشت..
                بدر: ابي مثلك..
                ضاري: ههههههه ابشر..اجيب لك واحد مثله..
                بدر وهو يحاول يحرر نفسه من ايدين ضاري وينزل على الارض
                : وداد...شفتي ضاري بيشتري لي واحد..
                ضاري حس بالسعاده..وشكر بدر على هالاحساس..ومشي لداخل بس وقفه صوتها ..
                :مستر ضاري ...ممكن ثواني..
                ضاري: ايوه ممكن..
                جانيت: خلينا نجلس شوي..
                وجلسوا..
                جانيت: ما بعرف كيف راح ابدا..بس راح ادخل بالموضوع..
                ضاري ساكت ويسمع لها..
                جانيت: بدري منك خدمه مستر..وبكون ممنونه اليك طول العمر..انا خطيبي بلبنان..وبدوه يجي لهون..بتمنى انك تمشي موضوعه وهو كمان بيكون شاكر لك كتير..
                ضاري: اوكي..مو مشكله راح اهتم بموضوعه..
                جانيت: يسلمو كتير..وربي يوفقك بزواجك وبكل حياتك..
                ضاري وهو يمشي يقول بنفسه "امين "

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                كانت تمشي بين الحضور ..وتتأمل التجهيزات اللي كانت ماخذه لمسه من الفن والفخامه والذوق الراقي..كل شي معد حسب المطلوب..ومجهز تجهيز كامل..ومستحيل يكون في شي اكمل من كذا..
                ابتسمت لجهد اخوها ..اللي وضح عليه اثرها اليوم بالنتيجه هذي ..واثرها على وجهه وجسمه كمان لان العتب هاد حيله في الاسبوع هذا بشكل غريب وكأنه ما نام كله..
                قطع عليها تأملها صوت صديقتها : ما شا الله ..الله يوفق اخوك بس .
                اريام لفت عليها:امين ..انا دايما اقول المظاهر ماهي مهمه قد ما المضمون اهم..يعني تخيلي ورى كل الاشياء اللي تشوفها عينك..اثنين مجبورين على بعض..او واحد ما تقبل الثاني..او نهايه كل هذا طلاق سريع وغير متوقع..يعني احنا ما نحتاج نتكلم عن أي ايش قدموا من تجهيز وكلافه ..على قد ما نستبدلها بالدعاء لهم بالتوفيق...
                منار: صح كلامك..ربي يكتب لهم الخير..
                وجات دانا عندها: اريام وصلت امي..
                وراحوا يستقبلون موضي..اللي انبهرت بالقاعه..
                : لا بجد اخوكم تعب عليها..
                لانا: مامي صاحباتي كلهم خاقين عليها..
                دانا: ضروي فديته اخوي ما حب يكون فيه شي ناقص..
                موضي: لو انه اخوكم الثاني..كان ما شفتوا شي من هذا ولا اعتمدت عليه..بس ضاري اعرفه طول عمره ممشي نفسه بنفسه..
                اريام: طيب حلو كذا ليش تقولينها بدون نفس.
                موضي تصرفها: ما علينا من ضاري الحين..خلوني اروح استقبل الناس..واريام لو تجين معاي يكون احسن..
                اريام وهي تنسحب: يمه تدرين ما احب اكون في المقدمه خليني مع صديقتي...
                موضي: ما ادري متى راح تتغيرين وتفكرين في بكره..
                اريام فهمت قصد امها..تبيها تنخطب ..وهذا الشي اللي كانت تتهرب منه من لما كانت تدرس وتبني طموحها..
                دانا تركتهم وطلعت موبايلها: فيصل ...وينك تأخرت..
                اشواق: انا دخلت الحين..ومعاي امي..
                دانا: بجد !! يله جيتك..
                وراحت لهم..وبعد السلام..جلست ام اشواق..ودانا اخذت اشواق معاها
                : سؤال اخوك ليه مستعجل كذا ..لهدرجه ما قدر يصبر ؟؟
                دانا: ههههه لا مو كذا ؟؟؟بس يقول صارت له ظروف اضطر يستعجله..
                اشواق: ما ظنيت ..بس حسافه لسه حاضرين الملكه ما بعد اشتقت للوناسه..
                دانا: يا اخي خلينا حياتنا افراح..
                اشواق: اكتشفت ان الفرح مو بالمكان او الجلسه او طريقة الحياة..الفرحه باقلب..وانا عندك اكبر مثال..ما كنت اجلس في البيت يوم..ومن بارتي لدي جي من بنات لبنات وناسه ..بس عمري ما حسيت بالفرح..الا لما افتكيت من فهد ..وعرفت اني ...اني .."وسكتت"
                دانا طالعت عيونها: مابي اشوف عيونك كذا..ترى والله يضيق صدري..
                اشواق: عاد كل شي ولا يضيق خاطرك ويتكدر ..انا ترى مبسوطه الحين..
                دانا ابتسمت وهي تتمسك فيها: ربي يخليك لي ..
                اشواق حست ان دانا متعلقه فيها بزياده..صح هي نفس الشي بس مول لدرجه هذي..وغير ان اشواق بدت تغير طريقة حياتها بس بشويش لانه جدا صعب تتحول فجأه..الحين بس تركت صديقاتها اول وشلة البويات,,بس الستايل وطريقة الكلام واحساسها بأنها ولد لسه ما زال موجود..

                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                .

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  ابتهال: مشاعلوه..تصدقين كل يوم افكر بكلمة عزام..
                  مشاعل: ههه خلاص يا بنت عاد مو للدرجه هذي..
                  ابتهال: ما تصدقين قد ايش كنت مستبعده انه يفكر فيني حتي..بس الحن كل شي تغير..
                  مشاعل شافت الفرحه والحب بعيون ابتهال من كلمه من عزام..وعرفت مكانتها عنده..قررت تسوي اللي يميله عليه ضميرها عشان خاطر صديقتها ..اللي لحد الان ما شفت مثلها بالدنيا ولا تتوقع تشوف..


                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  الربكه والتوتر كانوا واضحين عليه..في لحظة ما تسحف انه استعجل ..ما اخذ وقته بأنه يستوعب الامور شوي شوي..ولما ياخذه تفكيره للجهه الثانيه ويتذكر ان اليوم خلاص ..مدى صارت له ..وما عاد باقي شي ويكونون مع بعض ..تخليه يتحمس ويحمد ربه انه استعجل..


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                  مدى ميته خوف..ما تدري وش بيكون مصيرها من اليوم..بس هي في الاسبوع اللي كر اتخذت كل الاجراءت وراح تمشي عليها..عشان تقدر تجاري الحياة مع ضاري وهي بكرامتها..
                  اريام دخلت عليها: الحين بنادي ضاري يصور معاك..
                  مدى بعلت ريقها: اوكي..
                  وماهي الا ثواني..ودخل ضاري وسلطان وحمد والعمه والبنات كلهم.. حتى اشواق معاهم
                  والكل صور معاها ...وبارك لها..
                  حمد: ربي يوفقك يا بنتي ..ومنه المال ومنك العيال .."ولف على ضاري" وحط بالك عليها تراها بنت الغالي..
                  ضاري: والله هي بعيوني..
                  اشواق تهمس لدانا: اخوك ميت حيا ...بس يكابر..
                  دانا تكمت ضحكتها: ترى اول مره ينحرج كذا..
                  اشواق: ربي يوفقهم..
                  سلطان باس راسها : مبروك يا احلى اخت ..وربي يوفقك معاه وعقبالي..
                  مدى ابتسمت: الله يبارك فيك ..وان شا الله ازوجك بنفسي..
                  سلطان استحى: المشكله زحمة بنات هنا " ورفع صوته ونزل راسه" لو سمحتوا طريق ما اقدر اقعد اكثر..
                  وطلع ورى عمه ..
                  لطيفه: ههههه يا حبي له هالسلطان ياليته لرهام بنتي ...مبروك يا مدى وعقبال البنات الحلوين..
                  لانا طالعت رهام ...ورهام ميته ضحك..
                  والبنات سلموا عليها وباركوا لها وطلعوا ..ما بقى الا ضاري ومدى..
                  مدى تمنت انهم ما طلعوا وبقوا معاها ..ماتبي تجلس لوحدها مع ضاري وبالقرب هذا..
                  وبدت المصور تاخذ لهم صور..ضاري ما كان اقل احراج منها..بس كان يحاول يكون الوضع عادي..
                  ومدى كثير من الحركات ترفضها وتطنش المصوره..وضاري مشاها لها وساكت..
                  المصوره طفشت: ما يصحش كدا يا مدى..خليني اعرف اصور ..
                  مدى ما ردت عليها...
                  ضاري: اوك..معليش صوري اخر صوره وخلاص..
                  المصوره: ما اخذنا حاجه لسه ..وانتوا اسم الله عليكو وبسم الله ما شا الله بتحلوا الصور.
                  ضاري: معليش..الحين العروس منحرجه..بكره تقول تعال صور معاي ..
                  مدى همست لنفسها: واثق ...
                  ضاري قرب اذنه لعند وجهها : يحق لي مو !!
                  مدى كل شي عندها ولا يقرب فجأه..ما تقدر تضبط دقات قلبها ..والمصوره على طول لقطت الصوره..
                  : دي هايله ..دي شي خيالي..كانت عفويه اوي..
                  ضاري فيه الضحكه: يله..نستعد عشان الزفه..
                  مدى وقفت جنبه ..وطلعوا من الغرفه..
                  وقفوا بأول الدرج بعد ما طفت الانوار واشتغلت الموسيقى ..والتصوير الفيديو شغال..
                  النور مسلط عليهم اثنينهم..كانوا قمرين مع بعض وشي خيالس..
                  العيون اللي ما شافت ضاري انهبلت عليه ..رزه وثقل وجمال ذباح..ومع مدى الكل حسدهم..
                  مدى وضاري كانو فعلا صوره لزوجين تحكي عنها الناس.. بس من داخلهم مشاعرهم متضاربه..
                  مدى خايفه من اجاي وعقلها وقلبها كلهم ما تقبلوا ضاري ومجبوره عليه..
                  ضاري مشاعره مضطربه لان عارف ان البدايه راح تكون صعبه مع مدى..
                  ونزلوا اثنينهم وكانت الزفه مو طويله عشان ضاري سريع بمشيته ولا حب جو كله حريم وعيونهم عليه..
                  علياء: ما شا الله على مديرنا خقه..
                  هوازن: الا قولي ما شا الله على مدى خذت مديرنا..
                  علياء: ما قدرت اصدق..شوفي كيف ربك قدر يجمعهم مدى جايه وهي ما تعرف ان ولد عمها صاحب الشركه..والحين واقفه جنبه وزوجته..
                  هوازن: سبحان الله..ما تدرين وش يجيب لك بكره..
                  ريماس اللي كانت جالسه بالاخير وتراقبهم وقلبها يحترق ..تتخيل لو هي مكان مدى وش كان شعورها ؟؟؟

                  بعد الزفه ..والقريبات باركوا ..ورقص البنات واستهبالهم..
                  طلعوا المعاريس للفندق..وكان اللي يسوق سلطان ..وراه مساعد وثامر يزوفونه بالسيارات وانواع الهبال ..
                  واخيرا وصلوا الفندق...ودع سلطان اخته وتركها..وهي كان تتمنى انه يطول اكثر..
                  مشت مدى بفستانها الابيض الكبير اللي ما امداها تفصله واخذته جاهز جابه لها ضاري من دبي ..ومرت على مرايه وشافت نفسها منظرها منظر عروس..وتتمنى من كل قلبها انها تعيش بأحساسها..بس لما لفت وشافت ضاري يعلق بشته الاسود اللي عاكس لونه على بياض بشرته..ادركت ان السعاده كل يوم تبعد عنها خطوه..
                  مشت كم خطوه وهي تحاول تفسخ العبايه بس الفستان على حجمه ما سمح لها..
                  ضاري انتبه لها انها تعاني مع فستانها وعبايتها ..وتقدم لها وبدون أي كلمه نزل عبايتها من عليها ..وعلقها..
                  مدى قلبها بيوقف..منحرجه وميته خوف وتوتر..ورجفة ايدها من لما كانت تصور معاه ما وقفت..
                  ضاري يحاول يلهي نفسه باي شي : ودك تبدلين فستانك؟؟
                  مجى اخذتها فرصه تتنفس: ايوه..
                  ضاري: اوكي...انتظرك هنا..
                  مدى حاولت تمشي بسرعه ..ما صدقت ان اللي يتكلم معاه ضاري ...وبالهدوء هذا !!
                  ودخات الغرفه وقفلت على نفسها الباب واستندت عليه ..واخذت نفس عميق
                  : يمه قلبي بيوقف..اكرهه لما يكون هادي احس هذا اللي يسبق العاصفه..
                  راحت وقعدت على السرير وفي بالها فكره غبيه تتمنى تسويها: اتمنى انام الحين واسحب عليه"
                  الا سمعت صوت دق الباب واخترعت
                  : ترى العشا وصل..
                  مدى ماتت خوف: اوكي.. اوما انام او اسحب كان يكسر الباب ..
                  وبدلت ملابسها وضبطت شكلها..كانت تسريحتها ومكياجها خيالي..وراضيه عن نفسها..
                  وترددت كثير قبللا تفتح الباب وتطلع عليه..بس اكيد انها مضطره..
                  طلعت وشافت ضاري جالس على الطاوله وانتبه ان الملعقه اللي في مكان مدى مو مرتبه قام ورتبها ورجع وهو متوتر..ضحكت مدى جوا نفسها ما قد شافته بالعفويه هذي..
                  انتبه لوجودها ورفع عينه..وانهبل عليها ..شكلها ناعم بفستانها " الاوف وايت" وغير انه مبرز انوثته بتصميمه ومطلعها اجمل..بعكس فستانها اللي قبل شوي الفخامه مغطيه عليه..
                  حاول يضبط نفسه : تفضلي..
                  مدى مشت وجلست جنبه..
                  ضاري ريحة عطرها اخترقت كل حواسه ما قدر يسكت: احم..اقول لا تحطين العطر هذا مره ثانيه..
                  مدى طالعته وما فهمت ايش قال : ايش ؟؟؟
                  ضاري: وهو يحاول يبعد عن عيونها: لا تحطين العطر ...هذا ..مره..ثانيه..
                  مدى سكتت شوي وطالعته مستغربه في زوج في اول يوم ينقد على زوجته: ما عجبك ان شا الله ..بس انا احبه..
                  ضاري غمض عيونه شوي وفتحها ولف عليها وبكل جرأه: مدى افهميني...ما اقدر اتحمله..
                  مدى رده خلا كهرباء تسري بجسمها وطيرت عيونها وسكتت ................





                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@

                  نهاية البارت.

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994


                    الجزء الثاني والاربعون..

                    بالقاعه..
                    وبعد العشاء
                    : يمه راح ترجعين لبيت خالي ؟
                    موضي بدون نفس: أي اكيد..أجل تبيني ارجع لابوك..
                    اريام: يعني الى متى ؟؟ ابوي يبي يكون ضاري معاه..وانتي ما تبينه..ايش الحل؟
                    موضي: انا ما علي منه هو ولده..بس سالفة ان بنت محمد في نفس القصر مستحيله..انا يا الله تحملتها وهي بعيده عن وجهي ..عاد اقابلها 24 ساعه..
                    اريام احتارت بينهم ما تدري تقنع ابوها...ولا تقنع امها..
                    جات ابتهال عندها وعيونها تلمع من الدموع: راحت اختي ..
                    اريام لفت عليها بحنان: الله يوفقها..يعني وين بتروح بترجع لنا وتعيش معانا..
                    ابتهال جلست على كرسي والعبره خانقتها: فقدتها من الحين..احس اني بأبكي..
                    جات دانا من وراها: لا تكفين لا تبكين ترى انا بأبكي معاك..
                    اشواق: هي بتروح شهر عسل مو!!
                    دانا لفت عليها: ايوه بتروح استراليا..
                    ابتهال انصدمت: من قاله؟؟ من قال انها بتسافر !!
                    دانا استغربت : ليه ما عندك خبر؟؟
                    ابتهال حطت ايدها على فمها من الصدمه: يا ويلي..اختي بتنصدم..



                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    حس بربكتها من بعد جرأته..تحسف على كلامه..كيف ممكن يقول لها كلام مثل هذا من اول يوم لهم..وحاول يضيع السالفه..
                    : ما ودك تاكلي..يله سمي بالله..."ومد ايده ياخذ من الاكل ويحط بصحنه."
                    مدى وجهها وردي من الحياء..هذا الانسان اللي قدامها ممكن يقول أي شي في وجهها وبدون أي حساب لمشاعرها..جرئ بشكل فضيع..
                    ضاري بين فتره وفتره يسرق نظراته عليها ..وبداخله مبسوط..الجو كذا مريح ولا يبي شي اكثر من كذا ..مدى هاديه..وجنبه..وتاكل بكل نعومه ورقه..ومرتاحه..ملاه شعور بالراحه والسعاده..
                    : احم ..مدى..
                    مدى رفعت عينها بشويش عليه..
                    ضاري طالع عيونها شوي..وكأنه نسى اللي كان بيقوله ..لو ما تذكر انو لازم يضبط نفسه..
                    : ا ايوه..ترى رحلتنا بكره..استعدي..
                    مدى طاحت منها الشوكه على الصحن وضحت على وجهها علامات الدهشه..
                    :اي رحله؟؟
                    ضاري حس انه صدمها بقوه وهو يطالع الشوكه: شهر عسلنا..ولا ما ودك نصير مثل الناس !!
                    مدى :ليش ما قلت لي من قبل ...ما اعطيتني خبر استعد..
                    ضاري بدا يمثل البرود عشان يختصر السالفه: اممم لو اتذكر الاسبوع هذا اللي مر ..لو بقولك أي شي ..اتوقع راح تكون ردة فعلك عنيفه..بس ايش فيها لو سافرتي..وبأيش راح تستعدي مثلا !!
                    مدى انقهرت منه: على الاقل استعد نفسيا..
                    ضاري يبي يهدي الموضوع ماله داعي بعد يوم زواجه ينكتب عليه يوم نكد مثل كل ايام عمره اللي راحت..
                    : اصلا هي اسبوع..وحتى لو رحتي بدون شنطه عادي..
                    مدى وقفت من القهر: اصلا انت دايم تفكر بنفسك..
                    ضاري وقف جنبها وحط ايده على ايدها اللي على الطاوله بالغلط
                    : مدى...خلينا نتفاهم..
                    مدى ايده سببت لها كهرباء بجسمها وبسرعه سحبتها وهي مرتبكه: وعلى ايش نتفاهم..
                    ضاري انتبه لحركتها: ما ودك نروح مو مشكله..بس مو لازم نسافر..بس قلت ان سيدني ما تتفوت..
                    مدى سكتت شوي وطالعته..اول مره يرضخ ويتنازل عن اللي براسه..دايما يجبرها ولا يهمه شي ..
                    ضاري بشوية رجاء : طيب اجلسي .."وحط عينه بعينها"
                    مدى ما قدرت ترده غصب عنها وجلست ..وضاري جلس بعدها..
                    : بدايتنا كانت صعبه..في امل تتغير !!
                    مدى طالعته كثير..وكأن جواب هالسؤال تعجيزي..بجد ممكن يجي يوم وتتغير مشاعرها ناحية ضاري ؟؟
                    كمل ضاري: يمكن لو كل واحد منا فهم الثاني راح تستمر وتنجح علاقتنا "ورفع عينه عليها يبي يشوف ردة فعلها"
                    مدى ما زالت حايره ومتوتره..ما تدري ايش تقول..ضاري معقول يبي يحسن العلاقه اللي بينهم ..وفجأه رن صدى جملته في بالها..
                    وطالعته بعين قويه: بس انت ماخذني بس عشان تكسر خشمي ..تغيرت نظرتك؟؟
                    ضاري ما توقع بعد الكلام اللي قاله تجيب له طاري الاشياء القديمه واللي كانت تطلع منه عفويه وبدون قصده..حطته في موقف غبي وسكت..
                    مدى وقفت: حاول انت تفهم نفسك اول ...بعدين تعال كلمني.."وراحت تجلس بالصاله"
                    ضاري حط ايده على راسه وتنهد: اه مدى ايش فيك مو قادره تفهميني..
                    مدى حست براحه وهي جالسه لحالها لثواني..قدرت تتنفس وترتب افكارها..بس ما امداها تكمل راحتها الا ضاري جاي وجلس جنبها بس المسافه اللي بينهم معقوله ..جلس ساكت..سرقت نظره له..كان يطالع بلا هدف..وباله بعيييد..بس لسه انتبهت لشكله ولثوبه..كان طالع جذاب بشكل خيالي..حتى ثوبه فن في تفصيله ومخليه اكثر اناقه..مع السكسوكه الجديده واضح ان الحلاق ابدع فيها..صاير "جنتل مان "بجد..
                    ضاري انتبه انها تطالعه ولف عليها..
                    مدى بسرعه كسرت عينها ولا حبت موقفها لانها كانت متنحه فيه..وصرفت السالفه..
                    : متى الرحله؟؟
                    ضاري: يعني بنروح شهر عسل ؟؟
                    مدى تاكبر: مابي افتح ابواب مسكره على نفسي..واهلي واهلك ما راح يسكتون..
                    ضاري فرح من داخله بس ما علق..

                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    بالقصر..
                    لسه وصلوا من القصر والكل ميت من التعب..
                    دانا: أي رجولي بتتكسر من التعب..
                    لانا تمشي جنبها: بجد اليوم هلكت..
                    ابتهال مريحه نفسها والكعب بأيدها: والله انا الحمد لله بين فتره وفتره اخذ لي راحه هههههه
                    سلطان وراهم: والله انكم يا البنات شغله ..يعني ايش فيها لو لبستوا شي مريح.؟؟
                    ابتهال: لزوم الكشخه ياخوي..
                    لانا طالعته محلو كثير..مع انو شماغه فوق راسه كان مضبطه بحركه عشوائيه..
                    سلطان رفع عينه عليها صح عليها عبايتها بس الميك اب والتسريحه تكفي بأنها تبين انها كانت واو
                    : وان شا الله انتبسطوا يا بنات عمي..
                    دانا: هذا زواج ضاري كيف ما ننبسط..والله ما بعد صدقت انه واخيرا تزوج...
                    لانا : ايوه انبسطنا الحمد لله..
                    ابتهال تذكرت: بنام بالغرفه بدون مدى؟؟؟
                    دانا: تعالي عندي..
                    سلطان تذكر مدى: بجد مدى لها فقده من الحين.."ومسك كتف ابتهال" خذوا اختي امانه عندكم..لحد ما نفسيتها تتعدل..
                    دانا مسكت ايدها: يله تعالي معاي..وبعدين يا قلبي ويا حياتي ..ترى مدى ما راح تطول كلها كم يوم وراجعه.."ومشوا مع بعض"
                    وابتعدوا عن لانا وسلطان..اللي كانوا ساكتين وكل واحد منهم من الحياء مسوي انه يطالع ابتهال ومهتم لها..لحد ما دخلت وما بقى لهم عذر..
                    لانا: احم..مسكينه ابتهال..طول الزواج ماسكه نفسها لا تبكي عند مدى..وتبكيها معاها..
                    سلطان: ايوه هي متعلقه بمدى كثير..ما عاد لها بالدنيا غيرها..
                    لانا عورها قلبها على سلطان..ما قد فكرت في حياتهم اول..وكيف عاشوا ..ولا تدري حتى متى توفت امه وكيف عاش اصلا..
                    سلطان مشى كم خطوه عنها: مابي اشوف هالنظره في عيونك مره ثانيه
                    لانا ارتبكت: أي نظره ؟؟
                    سلطان وهو معطيها ظهره: نظرة الشفقه او الرحمه هذي .."واعطاها نظره وراح"
                    لانا حطت أيد على خصرها وايد على راسها: يا الله صدق اني غبيه ..اكيد سلطان اكيد اخذ على خاطره "ومشت بخطوات سريعه لداخل وهي تلوم نفسها"

                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                    دانا: خذي هذي...
                    ابتهال: لا..انا حبيت هذي اكثر..
                    دانا: اوك..اصلا السالفه كلها بيجامه وتنامين فيها ..ترى مو كشخه..
                    ابتهال: كيفي بكشخ وانا نايمه.."وجات لالي بحضنها وهي تتلصق فيها..ابتهال رفعتها بالهوا" بستك هذي شقيه ومدلعه..
                    دانا: تصدقين انها عندي من لما كنت بالمتوسط..جاتني هديه من اخوي..
                    ابتهال: ما شا الله..عمر انتي وياها " وحطتها بالارض" بس ملاحظه انها تمون على سريرك..!!
                    دانا:ساعات تنام جنبي..يعني متعودين على بعض..
                    ابتهال انسدحت: اه تتوقعين مدى وش تسوي الحين .
                    جات دانا وانسدحت جنبها وكلهم يطالعون السقف : اتوقع انها جنب ضاري كذا ..مثل ما انا وانتي مسوين ..
                    ابتهال حمرت خدودها: ههههههههههه تتوقعين !!
                    دانا ماتت ضحك: ايه اكيد..اجل وش بتسوي يعني ؟
                    ابتهال قعدت على حيلها: لالا مستحيل..مدى اختي تستحي..
                    دانا قامت وسدحت ابتهال بالقوه تمزح معاها: ترى اخوي مو متوحش هو حنون واكيد خقت عليه..
                    ابتهال اخذت البطانيه وغطت وجهها : والله انا اللي استحيت ..
                    دانا: ههههه الله يوفقهم..
                    سمعوا الباب يدق..وانفتح..
                    طلت مع الباب: انام معاكم ؟؟
                    دانا بعدت الغطا عنها وعن ابتهال منصدمه: لانا!!...ايوه اكيد تعالي..
                    ابتهال قربت جنب دانا اكثر وتركت لها مكان: تعالي هنا يا بعدي..
                    لانا بسرعه دخلت وسكرت الباب وانسدحت جنبهم..
                    : بنات تتوقعون ضاري..تهاوش مع مدى !!
                    دانا وابتهال ماتوا ضحك..
                    لانا: قلت شي غلط؟؟ ايش فيكم !!
                    دانا: صدق تفكيرك غبي..انا وابتهال رومنسيين تخيلنا ان مدى بحضن ضاري..
                    لانا ماتت ضحك: اتحداكم.. مستحيل يكونون جنب بعض..
                    ابتهال: اوكي ناخذها تحدي..
                    دانا ولانا: اوكي..


                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    بغرفتها..
                    وتفكيرها الحزين بدا يسيطر عليها..ما تدري ليش جاء في بالها اليوم زواجها وليلتها الوحيده مع سامي...
                    دمعت عينها غصب عنها ..راح كثير من توفى سامي..وماباقي على حدادها شي..دعت له من كل قلبها..ونامت وصورته جنبها ودمعتها على خدها..



                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      هالمره هي اللي قررت تروح له وتبدأ في اول خطوه نوت عليها من لما كانت بالزواج..عشان صديقتها مستعده تسوي لها أي شي ..
                      دقت الباب ودخلت..حصلته يطالع جواله..واول ما انتبه لها نزله..
                      : مشاعل..
                      مشاعل: ادخل ؟؟
                      عبد الله: ايوه اكيد تفضلي..
                      مشاعل دخلت بخطوات متردده وجلست على كرسي جنب سريره وسكتت شوي تحاول ترتب الكلام اللي تبي تقوله..
                      عبد الله انتظرها تتكلم بس طولت: مشاعل ...فيك شي ؟
                      مشاعل: ايوه فيه...بس ما ادري كيف راح ابدا معاك..
                      عبد الله: الموضوع يخص مين ؟
                      مشاعل: يخص ابتهال..
                      عبد الله طالعها ينتظرها تكمل..
                      مشاعل: بقولك انو..انو ابتهال ما راح تكون من نصيبك..لانها رفضتك..
                      عبد الله انصدم: رفضتني !!!!
                      مشاعل: ايوه..هي ما قالت لي حرفيا..بس تعتبرك مثل اخوها ..
                      عبد الله حس انه ما بعد استوعب وردد بكل غباء : اخوها !!! "حرك راسه وكأنه يبي يحاول يدخلها في عقله" انا مثل اخوها ؟ ليه هي في احد ببالها "وطالع مشاعل"
                      مشاعل ارتبكت وبان عليها: احد في حياتها !! لا...لا ..مافي احد ...بس هذي مشاعرها ..ربي يعوضك باللي احسن منها ..ويعوضها باللي احسن منك...
                      عبد الله نزل راسه: طيب ممكن تتركيني لحالي..
                      مشاعل طلعت من غرفته..وسكرت الباب عليه وقفت عنده لحظات " عبدالله بيبكي ؟؟"
                      عبد الله اول شعور وصله ان وده يصرخ لحد ما تتهدم الجدارن اللي محاصرتها..وبعدها حس ان دمعته غصب عنه راح تنزل وبسرعه رفع راسه فوق يبي يمنعها .. صعب شعور الرفض من شخص تبيه بكل مافيك ..صح ما تعلق فيها من لما كانت صغيره..وحبه لسه وليد..بس قدرت تتمكن منه ..وحبها ..وحب عفويتها وطيبتها وحركاتها ..كلها تزيد حبه بقلبه..وتخيله يتعلق فيها اكثر ..بس الحين انكسر الحلم..وضاعت الامال الصغيره..اذا كانت ابتهال ما تعتبره الا بس " اخ"


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      طال السكوت بينهم..وبدا التعب على ملامح مدى..وضاري نفس الشي اللي يبي يريح بعد اسبوع قضى على كل طاقته وجهده..
                      ضاري طالع عيونها اللي تكابر التعب: ما ودك ترتاحي..
                      مدى تغير لون وجهها صامده..ما تبي اللحظه هذي ..وتتهرب منها
                      ضاري وقف وراح للغرفه ورجع ومعاه وساده
                      : روحي داخل وانا بنام هنا..
                      مدى وهي تشوف الوساده بأيدها ارتاحت...ووقفت ومرت من جنبه
                      ضاري بعد ما تعدته: تصبحين على خير..
                      مدى بدون ما تلف: وانت من اهله.."واسرعت خطاها ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب"
                      : وه..احس حيلي مهدود..الله يجزاه خير يوم انه ريحني ..وقرر ينام برا..
                      وبسرعه اخذت لها شور بعد التسريحه المتعبه والميك اب وبدلت ملابسها وانسدحت على السرير..
                      : الحين انا وضاري زوجين !! غريبه ما اصر ينام جنبي بس اريح لي..لكن الى متى ؟ يوم..يومين .."وخافت من الفكره" لالا يمكن اسبوع..مابيه ينام جنبي ..ما اقدر اتخيل والله ما اقدر ..يارب يكون حلم واصحى منه .."وماهي ثواني الا غفت غصب عنها"




                      حط الوساده على الكنب بطفش..رمى نفسه عليها رمي ..وفجأه انتبه ان عليه ثوب..
                      : اووووووووف.. يا الله كيف نسيت ابدل ملابسي " وقعد على حيله بتعب" الحين ايش راح اقول لها ؟؟
                      فكر ثواني وبسرعه اتجه ناحية الغرفه ووقف قبال الباب..
                      : ادق الباب ولا ؟؟ بسرعه يا ضاري فكر ..ادقه ولا ؟؟
                      قرب اذنه من الباب يبي يسمع أي شي ..بس كانت الغرفه هاديه ومافيها حركه..
                      دق الباب بخفيف..ومحد رد عليه..دق بأقوي شوي..وانتظر احد يرد..بس لا حياة لمن تنادي..رجع ودقه بأقوى..
                      مدى فزت من نومتها مخترعه..وكأنه كان يتهئ لها انها سمعت صوت الباب ..قعدت شوي تنتظر يرجع يدق بس شكلها كانت تتخيل..القلق ملا قلبها..يكون ضاري !!
                      قامت من على السرير..
                      : بتأكد اذا نام ولا ؟؟ بس اذا ما كان نايم وشافني وش بقول له ..."ووصلت عند الباب وهي ما زالت تفكر" اممم بقوله اني ...اني كنت ابي ..ابي ايش؟؟؟اشرب مويه مثلا ..
                      وفتحت الباب بشويش...وانصدمت ..
                      ضاري كان ساند نفسه على الجدار اللي جنب الباب بالضبط ومغمض عيونه...ومن سمع صوت القفل والباب فتح عيونه بشويش..
                      مدى مطيره عيونها فيه..وضاري ارتبك..
                      : كنت ابي ...احم..ابدل ملابسي "وطالع لبسها"
                      لابسه قميص نوم..لونه لحمي شبه شفاف ولنص الساق..وشعرها مموج صح مو مرتب من بعد النوم بس طالعه حلوه..طبيعيه جدا ..
                      مدى شافت نظراته متجهه لسيقانها ماتت حيا وتمنت الارض تنشق وتبلعها..ورجعت كم خطوه ورى..
                      : تفضل ..."ولفت عنه"
                      دخل ضاري وفتح الدولاب وطله بيجامة لونها ازرق غامق..ورمها على السرير..
                      مدى تلهي نفسها ووقفت قدام التسريحه وترتب الاغراض اللي عليها وعيونها على المرايه الي تعكس صورة ضاري..
                      ضاري طبعا ما عنده وقت فسخ الثوب وحطه على السرير وبدا يفسخ ملابسه الداخله..وطلع صدره..
                      مدى طيرت عيونها ووجها قلب لونه احمررررررر ..جسمه عريض ومجنون بجد بس استحت وهي تشوفه عاري ..
                      لبس البيجامه..واخذ ملابسه القديمه ..وقرب من التسريحه اللي واقفه عندها مدى..
                      مدى خافت ودق قلبها..ما تدري ليش قرب منها..
                      ضاري قرب منها ووقف جنبها وطالعها بطرف عينه واضح انها متوتره وتنتظره يطلع..لانها صارت تضرب علبة الكريم بالطاوله بطريقه متوتره..
                      رمى ملابسه في سلة الغسيل ..ولف عليها .. وبكل خبث..
                      : ممكن تسكرينه لي...والله مافيني حيل..
                      مدى اللي كانت ايدها تتحرك لا شعوريا وقفت..وبلعت ريقها ..واختفى الدم من وجهها ..وحست ان الدنيا تدور فيها..
                      ضاري قرب منها اكثر ..وهو ما يدري ايش قاعد يسوي..ولا حاس بنفسه..
                      مدى ما قدرت تلف عليه..رجولها ما تساعدها ..ولا حتى نبضات قلبها..ولا الرجفه اللي سرت بجسمها..
                      ضاري طل في وجهها : ممكن ولا انام بدون ما تتسكر !!
                      مدى رجعت عن وجهه كم خطوه تبي تتنفس لا تموت..ومحتاره..ما تدري وش تسوي ..لفت عليه بشويش..قميص البيجامه مفتوح..وجسمه طالع..وجو الفندق بارد شوي ...وطلب منها بس تسكره ..طالعت عيونه شافتها تترقبها بتعب..
                      مدت ايدها من بعيد ومسكت اول طرف على اليمين..والثاني من اليسار..وقربتهم لبعض وهي تحاول قد ما تقدر تقوي نفسها وتشد ايدها لانها خدرت ..وبنفس الوقت ما تبي تلمس جسمه..
                      حاولت مره ولاقدرت لان رجفتها مانعتها تركز..
                      وغير ان عيون ضاري مسلطه عليها ..تحسفت مية مره انها واقفت تسوي الحركه هذي..
                      وبدون مقدمات..حست ايدين ضاري مسكت ايديها الثنتين واصابعه على اصابعها وسكر الازارير بنفسه بس ايدين مدى بين ايديه..
                      مدى ما راح تلاقوها ..ماتت من الحيا ..لحد ما وصل اخر زرار وعيونها بالارض..
                      ضاري بصوت هادي مثل هدوء الليل وسكونه: اقدر اقولك شكرا ..
                      مدى كل همها تفك ايدها من ايده..حاولت تسحبها بهدوء وصوتها طلع بصعوبه: عفوا..
                      ضاري حس انها تبي تسحب ايدها وتنتهي اللحظه تركها بس فجأه سحبها من كتفها له ..وحاوطها بذراعه وضمها برقه..
                      مدى ما استوعبت نفسها الا انها بصدر ضاري..وريحة عطره الرجالي المميزه..اللي كانت اول شي جذبتها في اول يوم شافته بالمكتب.. وبنفس السرعه اللي ضمها فيه تركها وطلع من الغرفه..
                      مدى بصعوبه قدرت تحافظ على توازنها ..وتستوعب كل اللي صار قبل شوي ..معقول كل هذا صار بينها وبين ضاري !!
                      حست قلبها بيطلع من مكانه..حطت ايدها عليه تبيه يهدا ..وبالايد الثانيه رجعت شعرها لورى تاخذ نفس ..وانتبهت للباب ..وبسرعه راحت تقفله مرتين ..تبي تتاكد انه مستحيل يقدر يدخل او يرجع لها من جديد..
                      وقعدت على السرير..تحاول تجمع نفسها..
                      ضاري في الصاله واقف..
                      : هذا اللي يقول بيضبط نفسه...ايش فيني ما قدرت ...خلتني اضطرب غصب عني..ما قدرت امنع نفسي..
                      ورمى نفسه على الكنب: ايش بتقول عني الحين..هذا وانا ناوي اخليها على راحتها "ومدد نفسه على الكنب وحط الوساده على وجهه" دايم متهور ..دايما ..


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...