روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    صباح الخميس..
    صحى نخترع..
    : بسم الله الرحمن الرحيم...وش هالكابوس اعوذ بالله ..الايام هذي احلامي كلها كوابيس.."طالع الساعه"..اوه الساعه 9 تاخرت بالنومه..
    شاف نفسه بملابس امس ...الثوب عليه..اخذ له شور ونزل شاف ابوه جالس لحاله استغرب...
    :صباح الخير يبه..
    حمد وباين انه ما نام كويس..:صباح النور..
    ضاري: وين اهل البيت..؟؟
    حمد: ما ادري..بس موضي بغرفتها..وشكلها تعبانه..صاير شي امس..
    ضاري ابتسم بأستهتار: الا امس صار كل شي...جبت بنات عمي..
    حمد لف عليه بسرعه: جبتهم بالسرعه هذي؟؟؟
    ضاري: يبه..انا انام وبالي معاهم..ما ارتحت لسالفة ان البنات عايشين لحالهم..
    حمد سكت...وعرف سبب انهيار موضي..
    ضاري: يبه اترجاك تنتبه لهم في غيابي...لان بصراحه ولا واحد متقبلهم..
    حمد: راح يتقبلونهم مع الوقت...
    سكت ضاري..بالوقت هذا تمنى اريام تكون موجوده..على الاقل تفك من الازمه شوي..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بألمانيا..

    : سامي بليز خلينا نروح المستشفى..
    سامي: مستحيل اضيع ليلة زواجي بالمستشفى وبين الاشاعات والفحوصات..
    اريام طالعة سامي بجديه: سامي انا اهم شي عندي صحتك..
    سامي: صحتي من بكره راح اهتم فيها...بس اليوم مستحيل اضيع الليله هذي...
    اريام سكتت حياها منعها من انها تتكلم اكثر..
    سامي: انا اليوم ابي اعيش عمري من اول وجديد وانهيه اليوم بعد..
    اريام على قد ماهي خايفه على صحة سامي...بس هي بعد ودها تحس انها تزوجت..
    طالعها سامي بحب: تمنيت كثير اني اشوفك لما كنا بالمستشفى...وكنت راح اتهور واطلب منك هالطلب..عشان كذا انا ماني مصدق انك انتي معاي الحين وجنبي"وقرب منها شوي ومسك يدها" واحس فيك..واطالع عيونك وفمك وخدودك وكل شي فيك واتمتع بجمالك" طبع بوسه على خدها" اريام ما راح تصدقي شعوري قد ايش انا مبسوط انك معاي..واقدر احضنك والمسك وابكي على صدرك بعد..
    اريام منزله راسها من الحيا...مستحيل تحط عينها بعينه..بس من داخلها هي يمكن فرحانه اكثر منه كم تمنت تقدر تواسيه وتمسح على راسه وتقول له انا معاك ومستحيل اتركك وحدك تعاني..
    سامي رفع راس اريام: انتي تحبيني؟؟؟
    اريام طالعت الحيره بعيونه..وما صدقت انه ما بعد حس بحبها له...
    وبسرعه جاوبتها.: اكيد..
    سامي حب يستعبط: اكيد ايش؟؟؟
    اريام بعفويتها: اكيد احبك..
    سامي ابتسم بوجهها: كنت عارف بس ابيك تقولينها..
    اريام ذابت مع سامي ...وسامي ما قصر....


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    صحت من نومه..ناسيه هي وين..
    :ياربي انا ايش جابني هنا..؟؟
    ولفت على الجهه الثانيه شافت ابتهال نايمه على نفس سرير وداد وبدر..
    وتذكرت هي وين...
    : انا في بيت عمو"وضحكت باستهتار"..عمو اللي ما بعد شفته ولا كلف عمره يستقبلني..والله خوش عم..
    قامت اخذت لها شور..وقعدت قدام المرايه تمشط شعرها الاسود الطويل..
    : لو احنا من زمان مثلهم..وعمي مرجع الحلال..ما ادري ليه كان معند وفجأه غير رايه..بجد ضاري اثر عليه..ولا هو تحسف من نفسه..بس احس ان ضاري ضغط عليه بالشيكات وخلاه غصب يغير رايه..."وتنهدت"..مو مهم اهم شي ان كل شي رجع لنا وبس.."
    وسمعت صوت ضرب على الباب..طلعت للصاله..
    : مين؟؟
    : انا ضاري..
    مدى بسرعه راحت تجيب حجابها..وفتحت له وهي تربطه..
    :هلا ضاري...
    ضاري ساند نفسه على الجدار وما يشوفها: كنت ابسأل افطرتوا..؟؟.."ولف عليها"
    مدى: لا ...لسه..
    ضاري طالعها ..مورده اليوم..في الصباح شكلها حلو..بسرعه كسر عينه وتظاهر بابرود
    : اوكي ..بقول للخدم يجيبوه عندكم ...بس بعد ما يتحسن الوضع راح ناكل مع بعض...
    مدى: اوكي..
    سكت ضاري يحس وده انه يجلس اكثر..
    مدى سكتت شوي تستنى يتكلم بس طول..
    : في شي بعد!!
    ضاري انتبه لنفسه: لا...لا سلامتك..بس كنت بقول شي وغيرت رايي....سلام..
    مدى مستغربه: سلام..."وسكرت الباب"...غريب هالانسان هذا..احسه ...احسه مثل الجدار..
    وسمعت صوت وراها: من هذا الجدار..؟؟
    مدى لفت عليها: يا صباح النور...هذا ضاري الجدار..
    ابتهال: مافي جدار الا انتي..
    مدى عصبت: ايش قصدك؟؟؟
    ابتهال طنشتها ودخلت دورة المياه..
    دقايق ووصلهم الفطور..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    داخل القصر..
    الكل جالس على الفطور وهو ماله خلق..الا ضاري اللي صبح بوجه مدى ياكل ولا عليه من العالم..
    دانا بتردد: ماما......اليوم في حفله ولا راح تأجلينها..؟
    موضي وهم الدنيا على راسها: لا...ما راح أأجلها ايش اقول للناس وبعدين انا جهزت كل شي..
    لانا:وو....وو البنات اللي عندنا؟؟؟
    موضي: ماعلي منهم ولا يهموني..خليهم في مجلس الضيرف لا يطلعون ويفشلوني..
    ضاري وهو يشرب العصير: لا بيحضرون..
    موضي طالعته بتحدي: ما راح يحضرون..
    ضاري بنفس نظراتها: قلت بيحضرون..
    حمد: خلاص كفايه...احترموني..خليهم يحضرون..
    موضي وقفت وضربت الطاوله: هذي حفلتي ومستحيل افشل نفسي فيها..
    ضاري: ما راح تتفشلين..
    موضي: لا اشكالهم تفشل وراح يقولون من بناته...
    ضاري: قولي بنات محمد كان في امريكا ورجع نفس كلامك لعمتي..
    لانا: وهذولي اشكال عاشت في امريكا...؟
    ضاري: انتي ابلعي لسانك..والبنات بيحضرون ولو ما حضروا وربي لا اقلب حفلتكم هذي على راسكم..."وقام عن طاولة الاكل"
    موضي جلست معصبه: حمد..تكلم قول شي..ايش قاعد يصير كأن مالي راي..
    حمد وهو قايم: الولد معاه حق..خليهم تراهم بنات اخوي"وقام كمان"
    لانا: لالا لحد هنا وبس...مستحيل يحضرون...انا وجهي بينقص بين الناس..
    دانا حطت يدها على راسها: اخ ياربي...اكيد راح تصير كارثه بالحفله هذي..
    موضي قامت وهي معصبه وتكلم نفسها..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    ضاري طلع برا..جلس في الحديقه تحت المظله مكانه المفضل..مايفصله الكثير عن غرفة الضيوف..يقدر يشوف اللي يطلع منها واللي يدخلها..
    طلع سيقاره...وهو يفكر كيف راح يخلي بنات عمه يحضرون الحلفه..
    وقف بسرعه واتجه لهم...وضرب الباب...وفتحت له ابتهال..
    : ممكن ادخل؟؟
    ابتهال مستغربه طالعت وراها: اكيد تفضل...
    دخل ضاري وجلس..
    ابتهال راحت تقول لمدى ان ضاري موجود الا مدى بوجهها..
    ضاري رفع راسه وشاف مدى داخله وبقوه وابتهال تدفها على ورى وشعرها يطيح على وجهها..
    مدى: خير خير..ايش فيك؟؟
    ابتهال: انتي اللي ايش فيك طايره...ضاري عندنا..
    مدى: الحين؟؟؟
    ابتهال: ايوه..
    مدى : لسه جاي...ايش يبي كمان..؟؟
    ابتهال: ما ادري عنه...
    مدى: طيب اجيب حجابي واجي..
    وطلعوا الثنتين وجلسوا قبال ضاري...ضاري اللي ما قدر يطالع مدى ما بعد ضبط دقات قلبه..وصار يطالع ابتهال..
    : احب اقولكم ان اليوم في حفله مسويتها امي لابوي...لازم تحضرونها...
    مدى طالعت ابتهال مستغربه...ما قد حضروا حفلات..
    : حفله؟؟؟
    ضاري: ايوه عشان كذا انا جايكم بسألكم..انتوا مستعدين لها..ولا نروح المول ونشتري لكم لبس؟؟؟!!!!!



    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    نهاية البارت..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994


      الجزء السابع والعشرون..



      شبك ايدينه في بعض..
      : ايوه..عشان كذا انا جايكم بسألكم..انتوا مستعدين لها ولا نروح المول ونشتري لكم بس!!!
      مدى وابتهال سكتوا ...كيف بيحضرون الحفله ويواجهون المجتمع وهم ما تعوداعلى المناسبات؟؟؟زخصوصا لسه واصلين بيت عمهم..والكل مو متقبلهم..
      ضاري استغرب : ايش فيكم سكتوا....؟؟ تبون المول...!!
      ابتهال مفتشله: يعني ما يصلح ما نحضر..؟؟
      ضاري: لا ضروري تكونون موجودين اليوم بالذات..ابي الناس كلها تعرف بنات محمد..
      مدى ملتزمه الصمت ولا حبت روحة المول ولا فكرة الحفله..
      ابتهال: ها مدى ايش رايك..؟؟
      مدى رفعت اكتافها بمعنى ما ادري..
      ضاري شاف الحماس ميت عندهم...وهو مصر انهم يحضرون..
      : مدى..صدقيني وجودكم اليوم مره مهم..
      مدى طالعته: انت شايف الوضع ..محد متقبلنا ولا نعرف احد والناس ما تعرفنا..الموقف مره صعب علي انا وابتهال..
      ضاري: اوعدكم راح تكون الامور تمام..يله نروح المول..انا انتظركم برى.."وطلع"
      ابتهال: مدو...ايش رايك..؟؟
      مدى اخذت نفس وتنهدت بقوه: انا بحضر عشان ارجع عهد ابوي اللي طمسوه وابي ابين لهم..ان بنات محمد هنا..
      ابتهال: اوكي..
      وبدلوا ملابسهم وطلعوا لضاري..

      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      صحت من نومتها ...شعور غريب يتملكها..الصباح هذا غير..غير على قلبها ..على روحها..على حياتها..ابتسمت بسعاده.."ولفت عليه"..وجودها جنبه يكفيها وقعدت على حيلها ومددت ايدينها وراحت دورة المياه...
      فتح عيونه..كان حاس فيها من لما صحت وقعدت تطالعه..كان شعوره يختلف عنها..متملكه تأنيب الضمير..كيف راح تقدر تتحمل تعيش بدوه..كيف رضى انه يعلقها فيه اكثر وهو حياته مشارفه على نهايتها...وافق على كل اللي تبيه ..من ناحية العلاج والسفره..وحتى على زواجها..وتحمل الاهانه وكل اللي شافه عشانها..حس انه مديون لها بكثير وبيرد الجميل...بس حس انه اخطاء في حساباته...واحساسه بأنه اناني مسيطر عليه...
      دخل ايدينه بين شعره..
      " ما ادري وشلون ما فكرت فيك..وفكرت بنفسي وبس..الحين انا معاك ..بس بكره راح تكوني لحالك.ابتسامتك اللي قبل شوي ادري اني انا اللي راح امحيها..كنت غبي لما طعت نفسي وقلت اني راح اتعالج...اوهام في اوهام.."
      قطع عليه تفكيره طلعتها بوجهها كله حيويه والخجل معتليه..
      حاول يبتسم لها بس ما قدر..
      : صباح الخير حبيبي...
      قام سامي بسرعه وبدون حتى يطالعها ودخل دورة المياه...
      ماحب يشوف وجهها يأنبه ضميره اكثر واكثر..
      اريام استغربت منه..ليش ما صبح عليها على الاقل..جلست شوي على السرير والمنشفه على راسها...
      "ايش فيه؟؟..يكون انه تعبان وحس بشي..؟؟"
      حست ان الافكار بتوديها وتجيبها قررت تروح تسرح شعرها ..

      وقف قدام المرايه يطالع نفسه ودموعه ملت عيونه" غبي...غبي..كيف رضيت على نفسي اذبح الملاك هذي بأيدي كيف..؟؟"
      اخذ مويه بأيده وغسل بها وجهه كم مره ...يبي يمحي صورتها وهي مبتسمه..يبي ينسى انه مريض,..كان يتمنى انه يكون عريس جديد على اكمل وجه..كل شي ناقص..الفرحه ..الزواج..وحتى فرحة اريام..وعمره.........

      طلع من دورة المياه بسرعه...وهو يشوف اريام بطرف عينه ترش العطر عليها..بعد ما خلصت تسريح شعرها وميك اب صباحي خفيف بالمره..
      طلع شنطته ورمى ملابسه فيها..بين نظرات اريام اللي مو مستوعبه حالة سامي المفاجأه..
      : ايش تسوي...؟
      سامي بدون حتى ما يوفع عينه عليها: مثل ما انتي شايفه...قومي يله...ورتبي اغراضك..تأخرنا على المستشفى..
      اريام تطالع ساعة يدها: طيب لسه بدري...حتى الفطور ما افطرنا..؟؟
      سامي طالعها بحده: بنفطر بالسياره...وقومي سوي اللي قلت لك عليه...
      اريام وقفت جنبه وحطت يدها على كتفه: سامي...فيك شي؟؟؟؟
      سامي غمض عيونه وحس قلبه بيطلع" ارحميني يا اريام ارحميني"..رمى الملابس اللي بأيده..وخر ايدها
      : لا تلمسيني...... "وطلع وتركها"
      اريام راح يجن جنونها ...ليش كذا فجأه تغير عليها...؟؟؟
      طلعت له بالصاله وشافته واقف وحاط يده على راسه وباين ان انفاسه متضاربه..
      : سامي..ايش فيك..قولي فهمني ...لا تخليني كذا.؟
      سامي: اريام تكفين...تكفين خليني في حالي..
      اريام بحده: لا ما راح اخليك لحالك...انا ما تركت اهلي وجيت معاك عشان اخليك لحالك...انا ما عصيت امي وجيت وهي مو راضيه علي عشان اخليك لحالك...انا هنا لاني ابي اكون معاك..
      سامي جلس على اقرب كنب وغطى وجهه بأيده..
      وبدا يبكي وكأنه طفل: ما اقدر اتحمل اكثر من كذا يا اريام ما اقدر..
      اريام اخترعت عليه وجلست جنبه ومسكت ايدينه ونزلتها عن وجهه وشافت الدموع وانصدمت: سامي......!!!
      سامي طالعها: انا احبك يا اريام ..اموت فيك..لا تخليني...
      اريام ضمته بحنان..وكأنه طفل خايف يفقد امه..ومسحت على شعره..وهي ما هي قادره تفهم ليشه الكلام وايش مناسبته ولا حتى سبب بكاه..
      : حتى انا احبك يا سامي ومستحيل اتخلى عنك...
      حضنها سامي بقوه..مهما حاول يبعد عنها...او يحاول يبعدها عنه..ما راح يقدر..اريام هي الدم اللي يمشي في عروقه بدونها حياته مالها قيمه...
      جلس على وضعيته دقايق...ما وده يتحرك من مكانه ولا حتى يرفع عينه بعينها..
      اريام تبي تفهم بس ايش فيه ذبحتها الحيره...: سامي..
      سامي بعد عن حضنها ببطئ..
      : لبيه...
      اريام شافت عيونه وهو منزلها وما حبت تسأله: يله نروح المستشفى..
      سامي وقف: يله....

      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        بالمول...
        ضاري ومعاه وداد وبدر ...وابتهال ومدى وراه..ولهم ساعه يدورون وما حصلوا شي..
        ابتهال: مدو بصراحه ما عرفت ايش اشتري..
        مدى : متعوده على الخمه ههههههه
        ابتهال ضربتها: الحين يقالك تعرفين...
        مدى: ما قلت اني احسن منك..
        ضاري احتار فيهم ما حب يفرض عليهم شي...بس لهم ساعه ولا عجبهم ولا شي...
        : ها حصلتوا شي...؟؟
        مدى: لا...
        ضاري حس انه تعب بجد: ولا شي ولا شي!!!!!!
        ابتهال وقفت جنب ضاري: ضاري ولد عمي...تكفى انا عاجبني ذوقك ..اختار لي...
        ضاري حاول يضبط ابتسامته..ما تعود على احد يمزح معاه خواته ما يقربون جنبه..
        : طيب ..راح اختار لك...
        ابتهال لفت على مدى تسوي لها حركات تبي تقهرها...
        مدى ما عطتها وجه...بس تضحك على خبالها..ومستغربه ابتهال...بسرعه دخلت ميانه مع ضاري..مع ان شكله مات يأهل المزح معاه..
        دخلوا محل...ضاري شاف فستان وطلعه ..وجلس يطالع فيه..
        : مدى...هذا يصلح لك...
        ابتهال نطت في عينه: خير...انا قلت لك اختار لي انا مو مدى...
        ضاري ما عطاها وجه وطالع مدى: حلو...!!!
        مدى شافت الفستان روعه..جد عليه ذوق يجنن..بس ما حبت تاخذ بذوقه بما انها ما طلبت منه...
        : لا....مو حلو...
        ابتهال طيرت عيونها: كل هالفخامه ومو حلو ؟؟؟؟انا باخذه....
        ضاري فهم ان السالفه عناد واعطاه ابتهال: خذيه بعد بيطلع عليك جنان..
        ابتهال اخذته...ومره انبسطت فيه فستان خيالي...
        مدى لفت المحل كم مره...واستقرت على فستان ماره ناعم واخذته...
        حاسب ضاري وطلعوا..ضاري تغير مزاجه شوي بعد حركة مدى..
        :باقي الشوز ..والاكسسوار...وملابس للحلوين الصغار..
        ابتهال طفشت: يوه..والله شغله..
        مدى تقدمتهم: امشي خلينا نخلص...
        وبعد نص ساعه خلصوا كل شي..
        ابتهال جلست وهلا تلاحق انفاسها: خلاص انا هلكت ما عاد فيني امشي خطوه زياده..
        مدى جلست جنبها: وانا بعد...
        ضاري طالعهم شوي...........: ايش رايكم ناخذ لنا كوفي ونروق...
        ابتهال بسرعه: موافقه..
        مدى نغزتها: رجعنا للبيت..
        ضاري طنش مدى: يله نروح نشتري لنا شي...
        مدى عصبت: انتي خير..كل ما قال الرجال نطيتي في وجهه..
        ابتهال تبي تقهرها: ولد عمي وانا حره...وهو اللي عرض خدماته ..
        مدى: مانبي منه شي...
        ابتهال بأستهتار: ترى كل اللي انتي فيه منه...مسويه ماتبي شي..امشي بس..
        مدى بجد عصبت..هي تبي تقنع نفسها ان ضاري مهما سوى ماله منه عليها...وكل اللي يسويه تكفير لغلطة ابوه بس...
        وطلبوا لهم كوفي وجلسوا في قسم العائلات..
        ابتهال كشفت..اما مدى لا..
        ضاري يطالعها وده يتكلم بس ما يبي ينزل نفسه لها كثير...ويبين انه مهتم لها...
        ابتهال كانت تراقب الوضع وحست عليه...
        : مدى ما متي حر...اكشفي ترى محد شايفك..
        مدى: مابي..
        ابتهال: الحمد لله والشكر تحب الشقى لعمرها..ما انخنقتي..؟؟
        مدى طفشت من ابتهال..وفتحت غطاها: ارتحتي كذا...
        ضاري دق قلبه ..وسند ظهره على الكرسي يحاول يضبط نفسه..وحط رجل على رجل..ويطالع حوليه وكأن الوضع عادي..
        بدر يشرب موكا بارد...وسخ نفسه..
        : مدى...شوفي "ويأشر على ملابسه"
        مدى وتقلد بدر: مدى سوفي ههههههه "وتقرص خده"..يا لبى قلبك بس..
        وجابت منديل ومنظفت بدر...
        ضاري يطالعها بطرف عينه حركاتها..وبجد كأنه هي الطفله مو بدر...
        ابتهال تراقب الوضع وفيها الضحكه وتحاول تخفيها...
        ضاري وقف فجأه..: انا بطلع شوي..اذا خلصتوا راح تحصلوني قريب من عندكم.."وطلع"
        مدى ما عطت السالفه أي اهميه...
        ضاري طلع برى...وطلع سيقاره وباين الربكه بأيديه وصار يحرقها بسرعه...
        ابتهال: احس اني تحمست للحفله..
        مدى: وين الحماس يجي وانا احس ان بلوه راح تطيح على راسي...
        ابتهال: ما اتوقع احساسي يقول ان الامور راح تمشي تمام...
        مدى تتأمل: عسى..الله يسمع منك..
        ودقايق وطلعوا لضاري..
        ضاري شافهم وطفى السيقاره اللي بيده..ولا حظ انه حرق ثلاث بدون ما يحس..
        وطلعوا من المول...
        وبالسياره..
        : العصر..راح اوديكم تضبطوا شعوركم مع الميك اب اوكي...
        ابتهال دائما اللي ترد: اوكي..
        ضاري: اول لقاء لكم مع الناس لازم يكون كامل..ماودي تكونوا اقل من احد..
        ابتهال قربت منه وابتسمت : تسلم يا ولد عمي...
        مدى سحبتها ورجعتها على ورى وبهمس: ابتهال هذا اخر انذار لك...
        ابتهال خافت من مدى..شكلها جاده..وبنفس الوقت مستغربه ليش تحاول تبعدها عن ضاري...!!!
        ضاري حطهم بالقصر وراح...
        وهم يدخلون غرفة الضيوف...كانت في عيون تراقبهم من شباك غرفتها اللي يطل على الحديقه..
        : هذا على وين ماخذهم من صباح الله ؟؟؟؟
        وسمعت صوت ضرب على الباب..
        : تفضل..
        : لانا..ايش راح تلبسي..؟؟
        لانا: اشتريت شي روعه وبكون نجمة الحفله..
        دانا: انا محتاره...وفيصل راح يجي...
        لانا كشرت: ومن قالك تعزميها؟؟؟
        دانا عصبت: الغلطه علي اللي جيت اسألك"ولفت بتطلع"..
        لانا بسرعه: البسي اخر فستان اشترتيه يجنن عليك..
        دانا ابتسمت لها: ثانكيوا...."وطلعت"
        لانا رمت نفسها على السرير وهي تلعب بخصله من شعرها..
        :اه..."وفجأه جات صوره اياد وهو يحاول يقرب منها وبوسته اللي كانت في رقبتها..مسحت رقبتها لا ارادي..وهي تقززه منه..
        الله ياخذه ايش جابه على بالي..اوف...عكر لي مزاجي..
        وقعدت على حيلها...وراحت لامها...
        موضي جالسه وحاطه رجل على رجل وتهزها..واضح انها متوتره
        :هاي مامي...
        موضي رايحه بعالم ثاني ولا حست بلانا...
        لانا جلست جنب امها ونغزتها: مامي...
        موضي لفت عليها مخترعه: هلا..
        لانا: مامي...ايش راح تسوي اليوم بالبنات اللي برى...
        موضي: انا قاعده افكر ايش اسوي محتاره...
        لانا بتردد: اخاف ضاري اذا عرف ان سوينا لهم شي يعصب..
        موضي بنفسها: وانا هذا اللي خايفه منه...وخصوصا ان حمد بصفه"

        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


        في بيت لطيفه..
        : تخيل موضي قايله لي انه اخذ حلاله وراح...
        سيف زوج لطيفه: وليش قالت هالكلام...
        لطيفه: ما ادري عنهم..انا امس طلعت ما فهمت السالفه كلها..ضاري يقول كلام غير..وموضي مفهمتني شي ثاني...
        سيف : وحمد وش قال؟؟؟
        لطيفه: حمد اهوي ما قد فتح معاي هالموضوع من اول ما توفى ابوي...
        سيف: الله يهديه...ما توقعتها من حمد..
        لطيفه: ما عمري شكيت فيه..يا عمري يا اخوي يا محمد..كلوا حلالك وانت ساكت..واكيد نوره ماتت من القهر اللي شافته..
        سيف: الله يرحمها...ووين محمد الحين؟؟؟
        لطيفه خنقتها العبره: على كلام ضاري اختفى ومحد محصله..
        سيف: اه من هالزمن..ماله امان..
        لطيفه: ما راح اسكت...وبكلم ضاري يقولي السالفه..حاطيني الغبيه اللي ما افهم.."وفعلا اخذت موبايلها واتصلت عليه..."
        ضاري طالع موبايله مستغرب: عمتي!!! ايش عندها.."ورد عليها"..هلا عمه..
        لطيفه: هلا ولدي...اخبارك..
        ضاري: تمام الحمد لله وانتي اخبارك؟؟
        لطيفه: انا بخير...تعال يا بعد عمتك عندي ابيك في موضوع..
        ضاري: طيب دقايق وانا عندك..."وسكر منها"....اكيد تبين تفهمين اللي صاير...بس مره جات متأخر...
        وغير طريقه وتوجه لبيت عمته...
        نزلت ريماس وهي تكلم لانا: خلاص اوكي.. بأجيكم بدري...طيب يلا لانا ..فهمت..وربي فهمت..باي..
        وجلست جنب امها...
        : صباحوا يا جميل...
        لطيفه معصبه: هلا...
        ريماس طالعتها: ايش فيه القمر معصب ....؟؟
        لطيفه: ريمو...محد رايق لك..
        الا صوت الجرس والخدامه فتحت له ودخل...
        : السلام عليكم...
        ريماس وقفت مخترعه: ضاري !!!
        لطيفه: وعليكم السلام...هلا بقلب عمتك.."وباسته"..اجلس..
        ضاري طالع ريماس..وشافها متنحه...حمد ربه وشكره من داخله وجلس...
        ريماس بيوقف قلبها وماهي عارفه ايش تقول ...طالعت نفسها لبسها حلو..وشكلها مرتب وهذا اهم شي..
        " عشان يعرف اني انيقه حتى بالبيت.."
        وقالت بدلع وحيا مصطنع: هلا ضاري..
        ضاري بدون ما يطالعها: هلا هلا..
        وجلست جنب امها تطالعه..
        السكون عم المكان...لطيفه تبي تتكلم بس ما عرفت وفيه بنتها..
        : ريمو...قلبي...بكلم ولد خالك بكلمه..
        ريماس انقهرت ووقفت: ا نشا الله..."وراحت"
        ضاري الصبر عنده خلص من حركات هالبنت....
        : ايوه عمتي...امري..
        لطيفه: ابي تقولي سالفة محمد اخوي من اول شي...
        ضاري توقع الشي هذا...وحكى لها كل شي بالتفصيل الا سالفة سلطان اللي اخفاها عن الكل..

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        ريماس راحت ركض لغرفة رهام..: رهوم..رهوم اصحي..
        رهام: ها ايش عندك؟؟؟
        ريماس: قلبي بيوقف...ضاري عندنا تحت...
        رهام قعدت مخترعه: عندنا؟؟؟؟...ليش؟
        ريماس: ما ادري امي تبيه..بس ياربي عليه رزه روووعه يجنن يبخقق..
        رهام: اكيد امي تبيه بعد سالفة امس...
        ريماس: انا وين وانتي وين...
        رهام رجعت تنام: يرحم امك طفي النور بنام...ما نمت الا متأخر...
        ريماس: انا وين اروح في هالبيت..

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        لطيفه منصدمه: حمد اخوي يطلع منه كل هذا؟؟؟
        ضاري : ما كان ودي احكي في ابوي يا عمه...بس اللي سواه مو شويه...وترى كل اللي صار من ورى موضي...
        لطيفه: حتى موضي ما توقعتها...
        ضاري: لا توقعي كل شي بهالزمن..
        لطيفه: يا عمري هالبنات..وربي كسروا خاطري..
        ضاري: والله حالتهم قطعت قلبي..عاشوا حياة مفروض مو حياتهم...
        لطيفه: اجل هالبنات هم بنات محمد...يا ليتك جبتهم عندي...
        ضاري: مابي منة احد عليهم..هذا بيت جدهم ولهم حق فيه..
        لطيفه: ربي يجزاك الجنه يا ضاري...واشهد انك رجال وفعايلك تسبق اقوالك..
        ضاري: ربي يسلمك يا عمه..تامريني على شي...
        لطيفه: لا سلامتك..والبنات في رقبتك انتبه لهم..
        ضاري: ما يحتاج توصيني..يله سلام...

        اول ما طلع ضاري نزلت ريماس: مامي...وين ضاري؟؟؟
        لطيفه: راح الله يسهل عليه ويحفظه من كل شر...
        ريماس انقهرت ما تهنت فيه: بالسرعه هذي؟؟؟؟؟؟؟


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          من دخل المستشفى والدكاتره ماسكينه تحيلي ورى تحليل واشاعات وفحوصات..
          واريام تنتظره طول الوقت...وسالم الممرض كان مرافق لهم..
          واخيرا استقر في غرفته..وواضح انه تعب خلاص ما عاد فيه حيل لاي شي..
          اريام تطالعه بحب: سلامة روحك..يله الله لا يضيع تعبنا..
          سامي ابتسم لها: امين..
          اريام جلست جنبه على السرير امنيتها من لما كانوا بالسعوديه...وصارت تقراء عليه القران بصوت خاشع وتمسح عليه...وهو بدون ما يحس بعمره دخل بنومه تريح جسمه بعد التعب اللي شافه..
          اريام: صدق الله العظيم...
          شافته نايم بسلام ..دعت ربها ان نتايج التحليل تكون كويسه وله امل في العلاج...باسته على راسه وبدون ما تنتبه طاحت دمعتها على عين سامي...


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          القصر منقلب فوق تحت..الخدم كلهم مشغولين في الترتيب والتنظيم ومع موضي كل شي راح يكون اصعب...
          حمد طلع من مكتبه وشاف الدنيا مثل خلية النحل...
          ماحب الاجواء هذي وقرر يطلع برى بالحديقه...
          اخذ معاه جريدة اليوم..وقال للخدامه تلحقه بفنجان قهوه..جلس على الكراسي اللي تحت المظله..القريبه من النافوره..
          يقراء الجريده وياخذ له رشفه بين كل صفحه وصفحه..
          وفجأه سمع صوت على يساره بنت تضحك وفتحت باب غرفة الضيوف..عليها حجابها ولبسها ساتر...
          صغر عيونه يبي يميز من هي ..حاول ولا طلع معاه شي..
          وقفت قباله تقريبا ...وهي منصدمه..رجال كبير بعمره من يكون....؟؟
          حمد فسخ نظارتا لقرائه حقته وقرب لها: انتي بنت محمد...؟
          ابتهال طالعته: ايوه...انا ابتهال...
          حمد طالع ملامحها...فيها من ابوها كثير ..تذكر اخوه محمد...وجاء على باله ايام الطفوله وجه هالبنت بريئ لدرجه غريبه..
          وسمعوا صوت وراهم: ابتهال ارجعي...خلاص ما اتحداك..ووقفت فجأه..
          مدى عكس ابتهال قدرت تتوقع من يكون اللي واقف قبال اختها...وقربت جنب ابتهال وملامحها جاده..
          : اكيد انت عمي...
          حمد طالع مدى..عكس اختها..تذكره بأيامه الاليمه مع اخوه..وعلى قد جمالها الا واضح القوه فيها...
          : ايوه انا عمك..
          مدى كتفت ايدينها: انت عمي...اللي اخذت حلال ابوي...
          حمد صدمته الكلمه بس كان متوقع ردة فعل اقوى من مجرد كلام...
          ابتهال طالعت مدى: مدى....عيب...
          مدى مدت له يدها: بحاول اتقبلك..
          حمد ما قدر يمد يده..مو لانه ما يبي...لانه يحس انه وجهه صغير قدامهم...
          مدى سحبت يدها: مو مشكله..نتقبل بعض بعدين...
          "ومشت وسحبت ابتهال معاها ..ودخلوا غرفة الضيوف.."
          حمد وقف شوي يحاول يرجع شي من قوته ...الحين حس ان غلطه اكبر مما تصور بكثييير..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          بغرفة الضيوف...
          : هذا عمي..مو مصدقه..تخيلته شرير...
          مدى: مثلا بيطلع دراكولا...
          ابتهال: لا...بس غير عن زوجته..
          مدى: اما زوجته بجد هي اللي نسميها دراكولا ههههههه
          ابتهال بتردد: بس مفروض ما قلتي هالكلام..شكله زعل...
          مدى باين انها متحسفه: حاولت اضبط نفسي ما قدرت وانا اتخيل انه هو اللي ذبح امي ودخل سلطان السجن والسبب في حالة اخوي...
          ابتهال سكتت وما علقت.... ومن جواها ما شافت بعيون عمها اللي شافته مدى


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          على الساعه خمسه العصر..دخل ضاري القصر بسيارته..وراح على طول لغرفة الضيوف...وضرب الباب..
          طلعت ابتهال ومدى بسرعه وهم جاهزين...
          ضاري: كويس انكم جاهزين..
          مدى باينه الحيره عليها: ضاري...
          ضاري بعفويه: لبيه..
          مدى طيرت عيونها فيه بس ما حبت تبين انها انتبهت لكلمته: وداد وبدر وين راح اوديهم..؟
          ضاري انقهر من نفسه كم مره يحاول يضبط نفسه بس هالمره زل فيها...لف للجهه الثانيه..
          : مو مشكله انا اليوم راح اوديهم مكان راح يحبونه..
          ابتهال: بس اذا طلع لك قرون في راسك منهم مالنا علاقه...انت اللي اصريت..
          ضاري دايم يبتسم لابتهال وحركاتها: لا ما راح اقول شي...وراضي بالقرون اللي راح تطلع..
          مدى مشت وهي تضحك بأستهتار: هههههههه اتخيلك بقرون..
          ضاري ولع منها..تدور غلطاته وزلاته وتعلق عليها...
          اخذ بدر وداد ووصلهم للصالون..
          وهم ينتظرون دورهم..
          ابتهال: واضح ان كل اللي هنا ناس كاشات..
          مدى: واحنا منهم..
          ابتهال: البلا مو لايق علينا..
          مدى: هههه راح يليق علينا..

          وبعد ساعه ونص...خلصوا.. وطلعت اشكالهم غير..
          اخذذهم ضاري ووصلهم القصر..وقبل لا ينزلون..
          : انتبهوا لانفسكم ولو حصل أي شي..اطلعوا لغرفتكم واتصلوا علي وانا اتصرف..
          ابتهال: لا تخوفنا ما راح يصير شي..
          ونزلوا...
          وطلع ضاري مره ثانيه من القصر...
          ابتهال وهي تطالع سيارة ضاري تروح: يا ليته يجلس هنا..احس اني بأمان..
          مدى: امشي وانتي ساكته..
          ودخلوا غرفتهم..
          ومن بدري بدت تتجمع الناس..
          بغرفة لانا..
          لانا لابسه اسود توب بدون اكمام وقصير لنص الفخذ وعلى الخصر شريطه فوشي ..ومع قصتها القصيره ومكياجها الاوفر طالعه شي..انثى فاتنه بكل ما تحمله الكلمه من معنى..
          ريماس معاها بنفس غرفتها تلعب بسي ديات الاغاني وترميها من كل جهه تستنى لانا تخلص..كانت لابسه فستان رمادي فوق الركبه ..والظهر طالع ..ومن تحت الصدر فيه قماش شافا يوضح بطنها...وعلى جنب كريستال احمر..على بساطته بس واضح عليه القيمه..ونفس الشي الميك اب اوفر مع التسريحه...
          بغرفة دانا..
          دانا لابسه تيور ..تنوره قصيره لحد الركبه ورديه برسومات باللون الذهبي..ونفس الشي البلوزه توب من فوق بدون اكمام والميك اب ناعم وساحر..وطالعه مره كيوت وجذابه...وشعرها تسريحه من الستينات طالعه شي عليها لان شعرها طويل وروعه..
          رهام اللي تلاعب لالي..لابسه بنطلون جينز ماسك عليها وبلوزه سوداء" كات" الا انها فخمه ببساطتها والميك اكثر من ناعم ومسويه شعرها "استريت" بس..

          نزلوا الاربع وأسروا قلوب الموجودين ..كالعاده معروفين بنات موضي ولطيفه لو ما جذبتك الاشكال راح يجذبك اللبس ..وهم الاجمل ونجمات الحفل...
          موضي اللي لابسه تيور فخم اسود ..مصمم عشان يليق عليها وقصير لنص الساق..واكمامه طويله..
          شهد فرحانه: واو اشكالكم وربي كأنكم ممثلات..
          لانا بثقه: ندري ما يحتاج هههههه
          لمياء: واو دنو...طالعه تجنني وربي تاخذي العقل...
          دانا انحرجت: مره شكرا..عيونك الحلوه.."وتدور بعيونها" ما جاء فصيل...؟
          لمياء: لحد الان ما شفته..
          دقايق وانفتح الباب...ودخل منه الشخص المميز غير عن كل الموجودين...
          ركضت دانا وحضنته: واخيرا جيت..
          فيصل ابتسم منحرج من نظرات الكل وعدل الشيرت اللي لونه اسود فخم وحضنها بيد وحده: هلا قلبي...
          دانا بعدت عنه تطالعه: واو..روووعه وربي انك احلى واحد بالحفله...
          فيصل طالعها من فوق لتحت بنظرة اعجاب: والله في الحقيقه انتي اللي ذوبتيني من اول الحفله ههههههه
          دانا انحرجت وسحبته لعند امها..
          موضي مخترعه من هالبنت: هلا ..مو هذي صاحبتك ايش اسمها؟؟
          دانا وهي فرحانه: اشواق..
          موضي : ايوه اشواق.." وسلمت عليها"
          فيصل بعربجيه: هلا خالتي...اليوم انتي اصغر من بناتك..
          موضي نفخت نفسها: ههههههههههههه انا حبيت هالبنت يا دانا..
          دانا عارفه ان امها تحب اللي يمدح فيها: هههه اكيد راح تحبيها...مو هذي احلى الموجودين..


          لانا بقرف: شرف فيصل المتخلف الحمد لله والشكر ..هذي بنت!!
          ريماس: صح شكلها حلو...بس احسها احلى لو كانت بنوته..
          رهام : لايق عليها هالشي...
          لانا: الا هذا يسمونه مرض يا غبيه...
          وراحت هي وريماس يمشون بين الناس ويسمعون كلامات المدح والاطراء..وروسهم فوق..
          والصاله كانت مليانه حريم وبنات من طبقات مرموقه والدي جي بالاغاني المتنوعه..يهز جدارن القصر هز...


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            في غرفة الضيوف...

            الثنتين متوترات ..وماهم عارفين كيف راح يدخلون...
            : مدى شكلي حلو...؟
            مدى بطفش: للمره المليون اقولك ايوه...يجنن..
            ابتهال: اجل ليه ما ندخل..
            مدى: ليه جاتك الجرأه الحين...؟؟؟
            ابتهال خايفه: لا والله...قلبي بيطلع ودي اغير لبسي وانام..
            مدى وهي تطالع وداد وبدر اللي اشكالهم تجنن..وداد لابسه فستان ابيض ناعم وفيه وردات فوشيه على اطرافه من تحت طالع عليها خيال..
            وبدر لابسه بدله رسميه وطالع جنتل صغنون..
            مدى وقفت: يله نشد الهمه وندخل...
            ابتهال وقفت: يله...
            ومشوا وكل واحده ماسكه واحد من الصغار...

            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            داخل القصر...
            : موضي..
            موضي: هلا..
            : وين بنتك اريام ما شفناها؟؟؟
            موضي انصدمت من السؤال: ههههه ما عرفتي مسافره مع خطيبها برى المملكه...
            : هي انخطبت؟؟؟؟ متى ومن ولده.؟؟
            موضي لحد الان ما تعرف اسم زوج اريام عشان تعرف من ولده وتوهقت بالسؤال..

            الحرمه: شوفي شوفي الزين من بناته...؟؟
            موضي لفت بشويش وانصدمت من البنتين اللي داخلين...
            مدى وابتهال واقفين عند الباب والخدامه اللي عنده فاتحته لهم..
            منصدمين من المجتمع اللي هم بوسطه الحين...عالم ثاني وكأنه حلم...ما قد شافوا ناس مثل هذي من ناحية اللبس والفخامه واضح ان كلهم من الناس اللي فوق...
            شهد: شوفوا بنات.....من هالخقق اللي جاي...؟
            لانا وريماس طارت بوهتهم: بنات محمد.................!!!
            ومن جهه ثانيه..دانا شافتهم: فصول...طالع بنات عمي...
            فيصل طالعهم: اوه اوه...وين هالصقور من زمان؟؟؟
            دانا وهي فرحانه فيهم: انا احلى منهم بس وربي يبلهون.."واستوعبت اللي قاله فيصل"....ايش قصدك بوينهم من زمان؟؟؟
            فيصل ضحك: ههههههه امزح معاك..."واخذ كاس العصير اللي بيدها وشرب منه"..تصدقين انه عسل...
            دانا سحبت قميص"الشيرت" وهي لازقه فيه وتطالع عيونه: دايم تلعب علي بكلمتين...
            تقدمت مدى وابتهال لاحظوا ان الهدوء بدا يحل المكان..
            مدى متوتره مره: ابتهال اشكالنا غلط؟؟؟
            ابتهال اكثر توتر منها: لا والله مثلهم...بس ليش سكتوا؟؟؟
            مجى بفستان قصير من قدام وذيل من ورى ولونه" اوف وايت" وفيه رسمه بالخيوط الذهبيه ناعم بس اسر..مع تسريحة شعرها الاسود الويفي مع بوف خفيف روعه قليله بحقه..وميك اب يحكي قصه جذابه...وجمالها الطبيعي برز كثير فا خلاها مكله بين هالاميرات...
            ابتهال لابسه فستان موديل صيني خليط من الاسود والفوشي والاحمر وضيق على الجسم..وجسم ابتهال مليان فا طالع عليها روعه..قصير لتحت الركبه بشوي وطالع نص ظهرها والحركه بالموديل من ورى..
            مع ميك اب اسود..كبر عمرها كم سنه وابرزها كثير ...والنتيجه جوونان..
            موضي عاجزه ترد وتقول بنت محمد...لانا وريماس طفشوا من السؤال هذا وعصبت لانا...الاضواء انسرقت منها وتوجهت لمدى..
            ريماس ميته قهر...متعودين انهم القمه..
            لطيفه هي اكثر وحده فرحانه فيهم..وراحت لهم..
            : يا هلا ببنات اخوي" وسلمت عليهم" انا عمتكم لطيفه تعالوا معاي...
            مدى وابتهال ما صدقوا على الله ان احد انقذهم من بين الزحمه...
            اخذتهم عمتهم لمجموعه من الحريم..
            :هالبنات بنات اخوي محمد لسه جاي من السفر..
            وانكبوا عليهم الحريم بالسؤال والمجاملات..
            لانا راحت لامها: مامي...ايش رايك باللي يصير؟؟؟
            موضي تغلي قهر: انا اوريك فيهم...
            لانا: بنات فقر ومسوين فيها شي علينا..
            العمه ما بقى احد ما عرفتهم عليه..وهم ارتاحوا لها كثير وبدوا يتأقلمون مع الجو..

            لانا جلست جنب ريمو مقهروه: عرفت اليوم وين اخذهم ضاري..
            ريماس طيرت عيونها: يطلعون مع ضاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            لانا: ايوه...اليوم الصباح شفتهم راجعين.. اكيد اخذهم المول وهذا ذوق ضاري ولا لو عليهم اجوك بملابسهم الفقر..
            ريماس مات من الغيره..هي ما يرد عليها الا بالويل..وهم ياخذهم ويطلعهم بسيارته..
            لانا: قومي خلينا نرقص...ابي اغير جو ترى بموت من القهر...
            قامت ريماس وهي ودها تخنقهم...


            جلست العمه مع البنات تحاول تاخذ وتعطي معاهم وجات رهام وفلتها مع ابتهال...
            رهام: هذيك اللي ترقص اختير يماس ولانا اخت ضاري..وشفتي هذيك الناعمه هذي دانا تؤام لانا ..وفي اريام بس تزوجت وسافرت..
            ابتهال: اها ما شا الله يجننوا..."وهي مستغربه لابسهم ماره فري"
            رهام: بس انتوا غطيتوا عليهم...بالعاده دانا ولانا ياخذون العيون والقلوب..بس هالمره انتوا اللي اخذتوها...
            ابتهال انحرجت: ههههههه لا ايش دعوه...ما نجي شي عند لانا...
            رهام ابتسمت لها: انتي مره متواضعه...ما ينفع هالكلام هنا...
            ما حسوا الا بظل واقف فوق روسهم..
            : هيه انتوا...
            الكل رفع راسه لها...
            موضي: انتي وهي...يا بنات محمد...انا اليوم بأخليكم بكيفي ورحمه مني بس مره ثانيه راح اطردكم مثل الكلاب برى مفهوم...
            لطيفه وقفت: ما راح اسمح لك تتكلمين على بنات اخوي...
            موضي: اذا صار البيت بيتك تكلمي..."وراحت"
            مدى ضاغطها على يدها بقوه لدرجه ان صارت حمراء..تحس نفسها مخنوووقه ما قدرت ترد عليها....
            ابتهال لفت على مدى وعيونها غرقت دموع...اهانه اكثر من كذا مافي...ما عاد تقدر تتحمل اكثر..
            على فقرهم بس ما عمر احد نزل من مقدارهم...عمر الفقر ما كان عيب..
            لطيفه تحاول ترقع: ما عليكم منها...البيت بيت اخوي...وهو بيتكم قبل لا يصير بيتها..وما قالت هالكلام الا لانها محتره منكم..
            مدى ما قدرت تتحمل اكثر ووقفت: انا بطلع...
            لطيفه مسكتها بسرعه: مدى لا تطلعين ..ترى هذا اللي تبي توصل له موضي...
            مدى سكتت شوي تفكر ووقفت جنبها ابتهال..
            : صح كلام عمتي ...اجلسي يا مدى..
            مدى طالعة ابتهال تقول هالكلام هي ومكسوره...وجلست غصب عنها...

            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

            نفس حالته امس...الالام ماليه جسمه وحالته ما تسر احد..
            وفجأه من بين اوجاعه طروا عليه اهله..
            " اشتقت لكم وربي...اشتقت لك يا مدى ولطيبة قلبك وحنيتك...اشتقت لك يا ابتهال ولهبالك...وبدر ووداد والطفوله الحلوه بعيونكم...يارب انكم بخير ومبسوطين ...الله يرحمك يا يمه ويغفر لك..."


            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رهام: تعالوا نروح شوي مع البنات..
              راحت ابتهال وجلست مدى مع عمتها...
              ابتهال دخلت مع مجموعه من البنات تعرفهم رهام...بس ابدا ما ارتاحت معاهم..
              "ياليتك يا مشاعل معاي انتي ومرام...بداتل سوالف هالبنات التافهه ووووووووووووع"
              ومرت السهره على خير ..غيركلمة موضي اللي لحد الان صداها يرن في قلب مدى وابتهال..
              الصغار كانوا طول الوقت جالسين جنب مدى بأدب وساعات بدر يسوي شقاوه بس كانوا يجننوا..
              لاحظت مدى ان النوم غلب اخوانها..
              : عمتي بروح انومهم وارجع..
              لطيفه اللي كانت مبسوطه فيهم تموت بالاطفال بس ربي ما رزقها الا ببنتين: الله يحرسهم يارب..
              وفعلا راحت مدى للغرفه اللي برى وحطتهم على فراشهم وجلست شوي تاخذ نفس...
              طالعة نفسها بالمرايه...بجد شكلها غير...هي تغيرت على نفسها..بس عيونها لسه ما تغيرت...لا اللبس ولا الميك اب قدر يغير نظرة الحزن اللي بوسطها...ضبطت الجلوس وطلعت..

              دخلت الصاله..وكانت شبه فاضيه...شافت ابتهال مع رهام بس واضح انها ما عجبها جوهم ..وتوجهت لهم..
              : هيه انتي..
              وقفت مدى ولفت على اللي يناديها..
              ريماس: هههههه عارفه نفسها انها المقصوده بهيه..
              لانا: اصلا مافي هيه الا هي اكيد بتعرف وتميز نفسها...
              مدى طالعتهم بأستحقار: رحمتك انتي وياها مساكين..مشكلة البيبي اذا عرفوا لهم كم كلمه..."وراحت وخلتهم"
              لانا: عمى عمى واضح انها تربية شوارع..
              ريماس: شويه...قويه هي وجهها الغبيه هذي..
              لانا بحقد: اوريك فيها....
              جلست مدى جنب ابتهال وميته قهر: صدق بزران..
              ابتهال : طنشيهم...ترى انا كبدي لاعت..الحين هذي حفله ولا عزاء...بناتهم ما يحكون الا عن السفرات وعن الملابس والماركات مافي سوالف غيرها؟؟؟

              وبجهه ثانيه..
              فيصل: خلينا ناخذ جوله برى..
              دانا بحماس: يله..
              وطلعوا للحديقه..وفيصل حاط يده على خصر دانا...ودانا سانده راسها على صدره وتلعب بأزرار القميص..
              لفوا القصر كله لحد ما وصلوا لحوض السباحه كان روعه مع نسمات الهواء ..
              فيصل ابنبسط فيه: واو...شي..
              دانا: تعال نروح له..
              فيصل: بس حرام انتي فستانك..
              دانا: ما راح اسبح بس راح نجلس عليه..
              فيصل : اوك..
              جلس فيصل على طرفه ودخل رجوله...وجلست جنبه بعد ما رمت سندلها..
              فيصل يطالع عيون دانا: اليوم انتي ملاكي..
              دانا: وانت ملاكي..
              فيصل يضبط شعرها: انا ملاكك متأكده...
              دانا : ايوه..
              فيصل لزق فيها وطالعها شوي...مسك ذقنها بنعومه وقربها..دانا هالمره غير..راضيه...بكل شي يسويه فيصل...................................بعد فيصل عنها..وهو يطالعها..
              دانا وجهها احمر ومنزله راسها..
              فيصل: انتي كذا ملاكي بجد..



              على اخر الحفله..ما بقى الا اهل البيت..
              دانا ودعت فيصل وراح...وهي طايره من الفرحه..
              مدى وابتهال حسوا وجودهم غلط وهم جالسين بينهم وكل العيون عليهم واكيد بنظرات حاقده...
              وقفت مدى: يله عن اذنكم...
              وقفت لانا قبالها: لسه بدري..
              مدى راحت عنها يمين..لفت معاها..راحت شمال...كمان لفت معاها..
              طالعتها مدى: وبعدين...؟؟
              لانا ابتسمت لها بخبث: ولا قبلين...
              مشت مدى الا لانا تصدم فيها وتكب عليها كاسة العصير...
              لانا بنفس ابتسامتها: يا حرام انا اسفه...خبرت كشختك..ما عليه نشوفك بحفله ثانيه هههههههههههه
              مدى منصدمه ...ثابته مكانها العصير كله عليها من اول الفستان الى اخره..

              طالعة لانا وهي خلاص وصلت معاها من القهر واغرقت عيونها دموع: حقيره...
              لانا وهي تمشي وتلعب بالكاس: مو احقر منك...وجلست جنب ريماس وهي ميته ضحك..
              مدى طلعت بسرعه ولحقتها ابتهال ...بجد اهل البيت كله ما ينطاق...دموعها اعمت عيونها تمشي وتمسح فيهم ويرجعون يطيحون مثل السيل...واضح عليها القهر والالم..ذل ما قد شافت مثله بحياتها..
              وبقوووووووووه صدمت فيه..
              ضاري اللي كان جاي من بعيد ويشوف ملاك...بجد ملاك عليه "اوف وايت"..تمشي وواضح انها ما شافته لدرجة انها صدمة فيه وسمع صوت شهقتها..
              ضاري اللي رفع ايدينه عنها لانها بحضنه...
              : مدى!!!!!!!!!!!
              مدى ما استوعبت اهي وين..رفعت راسها حصلت نفسها بين ايدين ضاري وبسرعه بعدت عنه وهي منزله راسها تخفي دموعها..
              ضاري ماقدر ينزل عينه...مدى قدامه بدون حجاب وبكامل انقته وسحر جمالها..حاول يبعد عنها بس ما قدر...
              مدى غيرت اتجاهها تبي تروح لغرفتها..الا ضاري مسك يدها بقوه..
              : ايش فيك...؟؟
              مدى ما لفت عليه ولا ردت حتى..
              ضاري سحبها لعنده ..ومسك وجهها وحط عينه بعينها وشاف الدموع..
              : ليه تبكين....؟؟
              حس وكأن الدم يغلي بعروقه...دموع مدى...وهو اللي اجبرها تحضر الحفله..ووعدها ما راح يصير لها شي..
              ضرخ فيها: ليه تبكين..
              مدى طالعته بعين قويه وصرخت فيه: لا انت ولا اهلك..ولا احد يقدر يهيني انا من بكره راح اطلع من هنا...
              "واشرت على فستانها" واكثر من كذا اهانه ما اتوقع فيه...
              وسحبت يدها وراحت بشموخها..
              في هذا الوقت وداخل القصر...سمعت رنة مسج موبايلها...وفتحتها وهي ميته ضحك على شكل مدى قبل شوي...
              اختفت ابتسامتها فجأه وهي تشوف اسم اياد..فتحت المسج ..حصلت اربع صور لها وجنبها اياد وبكم وضعيه..لما كان ماسك خصرها ومره وهي تطالعه ووحده كان جنبها مره واخر وحده صورة البوسه ..
              وتحت الصور ....(اكيد ما ودك اسوي لها اعادة ارسال لضاري..احبك اياد)
              كانت سادحه نفسها على ريماس وعدلت جلستها...تطالع الصور وتقرا الكلام المكتوب تبي تفهمه..وصرخت جوات نفسها" الحقيييييييييييير النذل"
              وحست وكأن جبل طاح على راسها ..شبح اياد ما راح تفتك منه وراح يلاحقها طول حياتها...
              ريماس حست ان فيها شي ...لون لون وجهها اختفى فجأه..
              : من مين؟؟؟؟؟؟؟؟
              لانا لفت عليها وواضح ان مصيبه حلت عليها: شوفي...
              ريماس اخذت الموبايل منها بسرعه وحطت يدها على فمها: الا ضاري............!
              وفجأه انفتح باب القصر بقوه...وصرخه هزت القصر هز...
              : مين اللي كب العصير على فستان مدى..........؟؟؟؟؟؟؟


              لانا غمضت عيونها وهي ترجف اجلها اليوم لا محاله..




              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              نهاية البارت

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994


                الجزء الثامن والعشرون..




                دخل القصر كأنه بركان هايج ومستعد يدمر اللي قدامه..
                وصرخ صرخه هزت القصر هز..
                :مين اللي كب العصير على فستان مدى.....؟؟؟؟؟؟
                لانا غمضت عيونها ومسكت يد ريماس وضغطت عليها ..عرفت ان اليوم يومها لا محاله..
                تقدم ضاري لداخل اكثر وعيونه واضح ان النار تطلع منها ويطالعهم كلهم..
                : انا قلت من اللي سوت الحركه الغبيه هذي؟؟؟؟!!!
                وطاحت عينه على لانا...
                لانا قربت اكثر من ريماس وهي ترتجف صدمتين في يوم واحد قويه على قلبها..الحين ضاري هايج قدامه..اكيد موتتها على يده...
                ضاري لاحظ الخوف بعيون لانا..لدرجه ان شفايفها صارت زرقاء وترجف...قرب لها..
                : انتي يا لانا؟؟؟؟
                لانا بكت على طول ما تحملت اكثر..وريماس جنبها تطالع ضاري..وحش بمعنى الكلمه يستنى كلمه عشان ينقض على فريسته..
                سمع صوت من وراه..
                : انا ...عندك شي...
                ضاري اخذ نفس عمييييق وغمض عيونه ولف عليها بشويش..مشى لعندها وهو منزل راسه...وقد ما يحاول يضبط اعصابه ولا يمد يده عليها..
                : وليه؟؟؟
                موضي كتفت ايديها متظاهره بالبرود ولا داخلها يرجف من هذا اللي بايع بنفسه ويوقف قدامه وحالته كذا...
                : بالغلط...انكب عليها بالغلط..
                ضاري قرب لها اكثر لدرجه ان انفاسه الحاره والسريعه تضرب فيها ..وبنظرة تحدي..
                : راح ادفعك ثمن هالحركه غالي...وما اكون انا ضاري ولد ابوي لو ما خليتك تندمين
                وراح بسرعه لغرفته فوق..
                موضي لما بعد ضاري عن وجهها بس قدرت تتنفس وتوقعت اقل شي راح يمد يده عليها اليوم..
                لانا ما صدقت انها نجت...وان ضاري تركها وما سوى لها شي...
                لفت على ريماس تتأكد انه خلاص انتهت السالفه..
                :خلاص راح؟؟
                ريماس وهي ما زال قلبها يدق خوف: ايوه.......راح..



                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                اول ما دخلت غرفتهم بسرعه فسخت الفستان ودخلت دورة المياه...ووقفت تحت المويه...والميك اب يسيح على وجهها والتسريحه على ماهي عليه...والدموع مازالت تحفر خدودها...
                " انا مستحيل ارضى احد يهيني ...على حياة امي ووجود ابوي محد تجرأ ورفع صوته علي..بس من راحوا عزوتي..وانا من ذل لذل..بس وربي لا اخليكم تندمون واحد واحد يا عيال حمد ..وكرامتي راح اردها منكم...ما راح اسامح احد..ما راح اسامحكم.."
                ابتهال اللي تنتظر مدى بالغرفه قلقانه عليها...ما توقعت الحركه اللي صارت لمدى..ليش لهدرجه حاقدين علينا...من المفروض يكره الثاني...جلست على السرير بفستانها..
                "قلت لك يا مدى ...قلت لك ما نبي نعيش هنا...ولا نبي منهم شي..احنا متعودين روسنا فوق..وما بعد انخلق اللي يذلنا..بس ما سمعتي كلامي...اه يا يمه...وينك تشوفي حالة بناتك..وينك....واه يا سلطان تعال بسرعه واخذ خواتك..النار تشتعل بقلبي من القهر تعال يا اخوي طفها..تعال"

                طلعت مدى من دورة المياه مدى ثانيه..
                ابتهال تطالعها منصدمه..عيونها حمراء من البكي...والميك اب سايح على وجهها ..وراسها منزل للارض...ومهدود حيلها ..مشت بخطوات هاديه...ونامت على سريرها وبدون ما تقول ولا كلمه..
                ابتهال خافت عليها وقربت لها صوتها مخنوق على حال اختها: مدى...!
                مدى ما ردت عليها مغمضه عيونها...ما فيها تتكلم اكثر واكثر واكثر..
                ابتهال بكت عندها: مدى تكفين كلميني..ردي علي بكلمه..
                مدى: ابتهال روحي..."وشهقت من البكي"..مافيني شي..
                ابتهال قامت عن اختها..وراحت تبدل ملابسها ..وما تدري ايش راح يجيب لهم بكره من مصايب لها ولاختها..

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                داخل القصر..
                العمه ما رضت باللي صار...ووقفت..
                : يا موضي...شالفة كذبتك علي وحلال محمد اللي قلتيها لي عديتها...بس عاد توصل لبنات اخوي..ما راح ارضى عليهم شي..
                موضي جلست ولا همها: ترضين ولا ما ترضين تبينهم خذيهم..
                لطيفه: هذا بيت جدهم..ولهم فيه مثل مالك ولبناتك ..
                موضي بغرور: والله انا مارضيت بمحمد ونوره من قبل عشان يجون عيالهم عندي..وبما اني في بيتي انا حره بتصرفاتي .واذا ودهم يكملون معاي يتحملون اللي يجيهم..
                لطبفه طالعتها بأستحقار: الكلام ضايع معاك..ولو في شي ينقال بقوله لحمد اخوي....يله بنات للبيت..
                ريماس: لنو...اسمعي بكره بينا اتصال ..نتفاهم على البلوه حقتك..
                لانا ووجها ما زال اصفر: طيب..
                رهام اللي وقفت مع امها على طول ما رضت بكل شي صار...
                دانا الطرف الاهداء صح ما عجبها الوضع بس ما بيدها شي..
                وطلعت العمه وبناتها..
                موضي اول ما طلعوا: تعالي انتي..الحين ناويه توهقينا مع اخوك..
                لانا بصعوبه وقفت: يمه...انا ما قصدتها...
                موضي: روحي بس روحي...انا ناقصه ضاري بعد..
                دانا حست ان اختها فيها شي...سندتها وطلعوا لغرفهم..

                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                برا القصر..

                : انتوا روحوا السياره ...وانا بروح اتطمن على البنات
                ريماس ما عجبها اهتمام امها فيهم بس سكتت لان الوضع ما يسمح لها تتكلم..
                رهام: ايه يمه تكفين روحي لهم..


                فتحت للعمه ابتهال..ودخلتها..
                : اجل وين مدى..
                ابتهال : والله نامت..
                لطيفه وقلبها ياكلها عليها: هي بخير..!!
                ابتهال تبي تريحها: تطمني يا عمه بخير..
                لطيفه: طيب خذي رقمي...ولو حصل شي اتصلي علي زين!!
                ابتهال ابتسمت لطيبتها: ا نشا الله...مشكوره عمتي..
                لطيفه قامت وباستها: انتبهي لنفسك ولاختك والصغار..
                ابتهال: ابشري..
                لطيفه: يله اجل مع السلامه..
                ابتهال وهي تسكر الباب وراها: مع السلامه...."وتنهدت" على الاقل في احد في هالعائله صاحي..


                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                في غرفة ضاري..

                ميت من قهره...حتى حق مدى ما عرف ياخذه..لو ان اخواته مو موجودات كان عرف يتصرف معاها...حس ان فيه شي داخل قلبه مو مخليه يهدا..صار يدور بالغرفه مثل المجنون ويحرق سيقاره ورى الثانيه..
                "مدى تبكي...والسبب انا...انا وعدتها ما يصير لها شي...وعدتها...كله منك يا موضي..بس هين ماخذ حقي منك ماخذه...اخ لو انك مو حرمه كان...اخ.."
                وهو يمشي من قهره وحرته رمى كل شي على الطاوله من اوراق وتحف وملفات عسى يشفي لو شوي من غليله...


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  صباح الجمعه..
                  نزل بسرعه وواضح انه ما نام ليله كله...حصل ابوه جالس عادته كل جمعه..
                  : صباح الخير .."بدون نفس وجلس"
                  حمد استغرب: هلا صبح النور...ايش فيك؟؟
                  ضاري طالع ابوه بجديه: يبه...ابيك تاخذ كلامي جد...اذا موضي ما تركت حركاتها مع بنات عمي..ترى والله لا اسوي شي ما ترضاه..
                  حمد عرف ان موضي مسويه بلوه امس: خلاص..خلي الموضوع علي..
                  وسمعوا صوت التليفون...قام ضاري رد..
                  : الووو
                  : هلا والله بأخوي العاقل الملتزم بعمله..
                  ضاري تغيرت ملامح وجهه وعقد حواجبه: هلا..
                  : خير ايش فيك ما ترد علي زين..؟؟؟
                  ضاري: اخلص وش تبي...
                  : من عندك من اهلي واخواني من امي وابوي...
                  ضاري بعد السماعه: تعال ولدك..."ورماها.."
                  جاء حمد واخذ السماعه وهو يشوف ضاري طلع برا القصر..
                  : هلا..
                  : هلا دادي...اخبارك يا الغالي..
                  حمد: الحمد لله...متى ا نشا الله الرجعه.؟؟
                  : داد...وانا كل ما اكلمك قلت متى ارجع...ارجع لايش من زين ديرتكم...خلاص انا بسكر وسلم لي على البقيه..باي..
                  حمد سكر السماعه بوجهه...ولده هذا غير عن عياله كلهم..ما يجي من وراه الا المشاكل..


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                  ضاري على قد ما كان معصب من قبل...الا زادت عصبيته من بعد مكالمة اخوه..هو الوحيد اللي يدري انه مو من ام وحده..وما عمرهم اجتمعوا الا كانوا يتهاوشون وتوصل للضرب...يعني بالعربي كل واحد ما يطيق الثاني...
                  وصل لغرفه ..وتردد كثير على ما يدق بابها...وفي النهايه تشجع وضربه..

                  مدى اللي كانت صاحيه...وخمنت انه اكيد ضاري..لبست حجابها..وفتحت له ودخلت بسرعه..
                  ضاري شافها داخله ومعطيته ظهرها عرف انها موصله معاها..
                  جلس على الكنب وهي قباله وساكته تستنى اللي عنده...
                  ضاري مشبك ايديه في بعض ويطالعهم..ولا هو عارف كيف يبدا
                  :اخبارك الحين..
                  مدى بدون نفس: مثل ما انت شايف...عايشه..
                  ضاري: احم...لو حابه ترجعي للفندق انا مستعد "ورفع عينه عليها"
                  مدى كتفت ايدها: لا...ما راح ارجع...بأقعد ليش اروح وهذا بيتي ومكاني...واللي ما يبي وجودي هو يطلع..
                  ضاري طالع بعيونها...اوه مليانه غضب وحقد وقووه غريبه..
                  وقف: قلت بشوف اللي يريحك وبسويه "ووصل للباب" وبما اني ما قدرت اوفي بعودي لك بأن ما يضرك شي...
                  مدى بأستهتار: هه...لا عادي انا ما تهمني وعود احد...ومن اليوم وطالع انا احمي نفسي بنفسي ..لا تتعب حالك..
                  ضاري طلع بدون ما يتكلم...حس نفسه ولاول مره ضعيف وما بيده حيله.." تنهد وطلع من البيت كله.."

                  ابتهال اللي سمعت كل كلمه دارت بينهم..
                  : ايش ناويه عليه؟؟
                  مدى بدون ما تطالعها: ناويه اخذ حقي بيدي...وما راح اسكت لاحد..
                  ابتهال سكتت وبنفسها تدعي ان ربي يمرر هالعصبيه اللي تمر فيها اختها على خير...


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                  نزلت موضي..وجلست جنب حمد...
                  حمد بدون ما يطالعها: بنات اخوي لا تتعرضين لهم فاهمه..
                  موضي ما عجبتها السيره على هالصباحيه: واللي يرحم والديك قفل موضوع اخوك وعياله وبعدين نتافهم..
                  حمد لف عليها: قلت لك..لو تعرضتي لهم...ترى بتروحين بيت اهلك...فاهمه.."وقام وتركها"
                  موضي مو مصدقه...حمد يرفع صوته عليها ويهددها كمان...وفي بالها كلمه وحده" وش اللي قلبه علي؟؟؟"
                  ونزلوا التوأم مع بعض...
                  دانا مبتسمه مصبحه على صوت فيصل...ولانا وجهها اللي ما زال الدم ما يمشي فيه من بعد مسج اياد...

                  جلسوا عند امهم ولاحظوا هدوئها..
                  دانا: مامي...فيك شي؟؟؟
                  موضي بحقد: ان الله لو يفكني من عيال الفقر كان بخير..
                  سكتوا الثنتين وعرفوا ان في هوشه صارت قبل لا ينزلون..
                  دقايق واجتمعوا على الفطور...
                  وما كان يحكي الا دانا..
                  : ايوه بابا..تدري ان كل الانظار كانت على بنات عمي...مره طايرين فيهم الناس..
                  حمد اللي كان متفاعل معاها: وما سألوا عنهم..
                  دانا: الا سألوا وكانت عمتي تجاوب...
                  حمد اللي ما بعد واجهه اخته لطيفه لحد الان من بعد ما عرفت بالسالفه...
                  موضي ملت من سيرتهم: دانا خلاص...كفايه كلام ..افطري وانتي ساكته..
                  دانا زعلت وسكتت..
                  شوي الا سمعوا صوت في القصر...ويقترب عندهم كل شوي..
                  وقفت على راس الطاوله: صباح الخير جميعا...
                  كل الانظار عليها من حمد الى التوأم..
                  دانا خافت عليهم: بنات عمي...؟؟؟
                  مدى سحبت كرسي لاخوها بدر: ايوه...ايش فيكم...كملوا فطور..
                  وجلست بدر وبعده وداد وجلست ابتهال اللي واضح عليها ان ما ودها..وفي الاخير جلست مدى جنب اختها..وقعدت تطالعهم..
                  حمد على قد ماهو مستغرب من جرأتها..على قد ما عجبته قوة بنت اخوه..
                  موضي ما تدري ايش تسوي...وقبل شوي واصله تهديد جامد..
                  لانا...ما كانت في جوههم ابد...صح عطت مدى نظرت استحقار...بس ماهي فاضيه لهم الحين...بتحل قضيتها وتتفرغ لهم..
                  دانا كانت تنتظر الاعصار يجي من امها ويخرب كل شي...
                  مدى على اعصابها...بس كان البرود ظاهر عليها وعيونها تحكي بقوه"انا هنا"
                  موضي بسرعه وقفت: هني وعافيه عليكم...انا انسدت نفسي.."وراحت"
                  لانا بسرعه قامت ورى امها...
                  دانا ابتسمت لهم ترقع الحركه: تفضلوا ...اكلوا..
                  مدى ابتسمت لها: زاد فضلك.."واكلتا خوانها الصغار"
                  حمد كان ياكل وهو ساكت ومستمع بس ما علق على شي..
                  بعد دقايق..
                  ابتهال طفشت: يله مدو...خلينا نرجع...
                  مدى: لو تموتين ما رجعت...."وقامت اخذت اخوانها وجلسوا في الصاله اللي موجود فيها التلفزيون..."
                  لحقتها ابتهال..
                  : الحين ممكن اسألك سؤال انتي ايش ناويه عليه...؟
                  مدى: انا بأعيش مثل عيشتهم ومحد له دخل فيني..ولي في هالقصر مثل مالهم..
                  ابتهال متوتره: طيب يا مدى بشويش...بالتدريج مو كذا...المشاكل راح تجينا من كل صوب...
                  مدى تغيرمحطات التلفزيون: خلي كل المواضيع علي..ريحي حالك..
                  وشافوا دانا جايه عندهم وهي تتلفت لورى خايفه احد يشوفها..
                  وابتسمت لهم: اهلين..
                  محد رد عليها..
                  وجلست جنب بدر وقرصت خده: يا لبى الحلوين انا "ورفعت راسها لهم"..بنات انا مره مبسوطه فيكم..
                  مدى ما عطتها وجه..
                  ابتهال تحاول ترقع تصرفات مدى: ههههه الله يسلمك..
                  دانا: انا دنا وبثالث ثانوي...وانتي؟؟
                  ابتهال: انا ابتهال وكمان مثلك بثالث ثانوي..
                  دانا فرحت: واي وناسه...انتي بأي مدرسه..؟
                  ابتهال ضحكت: لا مدرستي بعيده عنكم ما تعرفينها..
                  دانا: اها..واختك ايش اسمها.؟؟
                  ابتهال : مدى...
                  لفت عليها مدى وطالعتها وصدت مره ثانيه..
                  دانا لاحظت عدم تقبل مدى لها..بس هي مصره تختلط فيهم وتتعرف عليهم اكثر...
                  : واي بجد وناسه عندي بنات عم..
                  ابتهال ماتت ضحك...ما تعودت على البنات الياي"الدلع"
                  : ههههههههههه والله انا بعد انبسطت فيك..
                  وشافوا ظل موضي..
                  دانا خافت: يله بنات اشوفكم بعدين..."وراحت بسرعه وصادفت امها ومرت عندها وهي خايفه"
                  موضي لابسه عبايتها بتطلع..وقفت على راس مدى: لما ارجع ما ابي اشوف ولا وحده هنا فاهمين..
                  مدى مطنشه وتضحك مع اخوانها ولا كانها سمعت شي..وابتهال ساكته وما طالعتها..
                  موضي اللي تغلي من القهر طلعت ما تحملت تقعد بالقصر هذا اكثر...


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                  لانا بغرفتها..
                  الدنيا بعيونها سوداء..ما تدري هالمصيبه من وين جاتها ..الحين اياد ماسك عليها شي قوي وشلون راح تفتك منه..

                  وصرخت: اكرهك يا أياد الكلب..اطلع من حياتي...



                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    ضاري اللي طلع من البيت وضايقه فيه الدنيا...ما يدري وين يروح..وجاء على باله صديق عمره مساعد..
                    : هلا مساعد..
                    مساعد: يا هلا والله وغلا عاش من سمع هالصوت..
                    ضاري: عاشت ايامك...ابي اشوفك..
                    مساعد حس ان فيه شي: تعال عندي بالبيت..
                    ضاري: خلاص دقايق وانا عندك..

                    >>>>>>>>>>>>>>في بيت مساعد<<<<<<<<<<<

                    : هلا والله تفضل..
                    ضاري جلس بمجلسهم وواضح عليه التعب وانه مانام الليله اللي قبلها..
                    مساعد طالع عيون ضاري: والله وجهك ما يبشر بخير..
                    ضاري تنهد: وانا من وين يجيني الخير وعندي مرت ابو..
                    مساعد: انت ما بعد خلصت مشاكلم معاها...؟
                    ضاري: قول الا بدت...من لما جبت بنات عمي لبيتنا والدنيا قايمه..
                    مساعد مد له فنجان قهوه: في البدايه بس..وبعدين راح يتأقلمون على بعض..
                    ضاري: الله يسمع منك..

                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                    على العصر..

                    ابتهال وقفت: مدى ترى بجد طفشت...قومي خلينا نرجع غرفتنا..
                    مدى: ليش تطفشين..عادي كل وسائل الترفيه هنا..ولو تاخذين جوله على هالقصر راح تنبسطي..
                    ابتهال: مابي اخذ وجولات..قومي خلينا نرجع..
                    مدى: والله انا مبسوطه هنا..
                    ابتهال: انا عارفه انك تنتظري مرت عمي تجي وتشوفك جالسه..
                    مدى: طيب وهذا انتي عرفتي..اجلسي..
                    وسمعوا صوت خطوات وراهم..
                    ابتهال طالعتها وبلعت ريقها وبهمس: النسره وصلت......
                    موضي اول ما دخلت انصدمت لما شافتهم جالسين لحد الان داخل بيتها..
                    وقربت لهم: انتي وياها..لحد الان انتوا هنا..
                    لفت عليها مدى وبعين قويه: والى بكره ...عندك شي؟؟؟
                    موضي: اسمعي عاد يا بنت نوره...لا ترفعين صوتك ولا تتحديني ترى انتي ما بعد عرفتيني..
                    مدى ببرود: ولا يهمني اعرفك.."وصدت عنها"
                    موضي قربت لهم اكثر وسحبت وداد من ملابسها: ترى برميكم مثل الكلاب...
                    الا صرخه وراها: موضي...اتركي البنت..
                    مدى كانت منصدمه...اختها اللي امانه في رقبتها يصير لها كذا..راحت بسرعه واخذت منها اختها وضمتها..
                    ابتهال ما تقل صدمه عن مدى...اول شي من موضي وتصرفها المتوحش مع اختها وثاني شي دخلة ضاري..
                    قرب ضاري لها: وبأي حق تمدي يدك على طفله...
                    موضي خافت منه: و...وانت وش عليك؟؟
                    ضاري وصل حد الانهيار رفع يده بيضرب موضي..
                    صرخت مدى: لا...ضاري....امك..
                    ضاري وهو ضاغط اسنانه شد على قبضته...
                    وصرخ: انقلعي عن وجهي...
                    موضي مخترعه..من يد ضاري اللي فوق راسها...ومن خوفها راحت بدون ما تتكلم...بس تدعي عليه..
                    ضاري اخذ نفس يبي يهدي اعصابه..خلاص اعصابه تلفت ما عاد تتحمل أي شي..فتح عيونه وشاف الخوف بعيونهم..
                    : ا...احم...انا طالع فوق.."وراح وتركهم"
                    وهو منقهر من نفسه ما قد شافوه الا متوحش وشي يخوف...وبعيونهم انه الولد العاق اللي كان بيضرب امه..
                    مدى ما زالت متأثره بالموقف..."كيف راح كان يضرب امه ويرفع صوته عليها؟؟"
                    واخذت اخوانها وبسرعه طلعوا لغرفتهم..


                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    موضي فتحت الباب بقوه على مكتبه..
                    : انا...انا اخر عمري ولدك يرفع يده علي..
                    حمد انصدم: أيش؟؟؟
                    موضي تمثل الدموع: انا في مقام امه ربيته وتعبت عليه اخرتها يرفع يده علي..
                    حمد طلع بسرعه بيشوف ولده...ودخل غرفة ضاري عل طول..
                    : ضاري..
                    ضاري اللي طلع من دورة المياه مخترع لدرجه انه ما بعج لبس الشيرت حقه وعليه بنطلون بس..
                    : هلا يبه...."وشاف ابوه معصب"
                    حمد: انت تمد يدك على حرمتي...؟؟؟اللي في مقام امك..."وعطاه كف جامد"...ما ربيتك على كذا..
                    ضاري غمض عيونه بقوه ومنزل راسه وشعره غطى وجهه وسكت..
                    حمد: انا ما جبت رجال ما تمد يدها على الحريم...وكيف بوحده ربتك وتعبت عليك..
                    ضاري اخذ قميصه معصب ومفتاح سيارته: تخسى تكون ربتني او في مقام امي.."وطلع"
                    حمد نزل راسه بعد ما طلع ولده..هو ما كان وده يضربه بس لازم يعلمه حدوده...
                    ضاري هو نازل شاف موضي مبتسمه وتطالعه...نزل بسررعه..

                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    ابتهال: كيف كان راح يضرب امه.؟؟
                    مدى: توقعي من هالجدار أي شي..
                    ابتهال: يمه يخرع..
                    وداد تبكي: انا ما احب هذيك الحرمه..
                    مدى تمسح على راسها: ما عليك منها يا قلبي...كانت تلعب معاك..
                    بدر وهو زعلان: ولا انا ما احبها...
                    مدى ضمتهم وبوستهم: يا بعد قلبي انتوا...ما عليكم منها ما تعرف تلعب...

                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    ضاري بالسياره...
                    حس انه مخنوق...وهو بالعمر هذا ينضرب..والسبب موضي...دايم وابدا يربط سبب تعاسته بموضي..وكل شي ضده يصير سببه موضي...ما عمرها رسمت له طريق للفرح...او حتى اعطته عنوان للبسمه...
                    بس حاط في باله ان هذا اول المطاف وراح يصبر عليه...وراح يسوي اللي براسه ..وراس موضي بيكسره...
                    توجه لسلطان من زمان ما زاره..
                    جلس على الكرسي ينتظره..
                    سلطان لما عرف ان عنده زياره..فرح فيها كثير...وحس ان قلبه يسبق خطواته يبي يتطمن على اهله...
                    ضاري شاف سلطان وهو جاي له وواضح عليه اللهفه والابتسامه مرسومه عليه...ولو دقق شاف حزن العالم بعيونه..
                    سلطان على طول ضمه..: هلا ضاري..
                    ضاري وكأن النار اللي قلبه طفت شوي لما شاف سلطان..
                    : هلا سلطان..اخبارك طمني عنك..
                    سلطان سكت شوي...يتذكر اخباره...اي اخبار ممكن يقولها له...وهو شاف ذل وخوف ورعب دايم..فاقد اغلى شي على الانسان وهو الكرامه....يعاملونهم وكأنهم اقذر المخلوقات واحقرها..هذي اخباره..عايش محبوس بين اربع جدارن وقضبان من حديد ايش راح تكون اخباره وحريتيه مسلوبه منه اكيد ما راح تكون عنده اخبار..
                    بس في النهايه رد: الحمد لله ماشي الحال...اهم شي طمني على اهلي وعليك..؟
                    ضاري اللي عوره قلبه...امس مدى..واليوم اخته الصغيره ..وبكره مين.حس انه بجد ما حاف على الامانه...بس ما حب يزعله..
                    وابتسم: لا الحمد لله كلهم تمام...والحين هم في رقبة عمهم..
                    سلطان: يعني خواتي عند عمي..
                    ضاري: ايوه..ابوي رجع حلالكم..وهم ساكنين في بيت جدهم..
                    سلطان انبسط: الحمد لله اللي ربي هداه...ايوه تكفى يا ضاري احكي لي عن اهلي..طمني اكثر..
                    ضاري حكى له عن الحفله بدون ما يذكر اسواء الاشياء وخلا الدنيا حلوه بعيون سلطان..
                    سلطان مبسوط وهو يسمع عن خواته...وتمنى من كل قلبه انه معاهم الحين جنبهم ويملون عليه حياته وينسونه كل اللي يمر فيه الحين..
                    خلصت الزياره سريعه على الاثنين...وكل واحد رجع لهمه...ومثل ما كان..

                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    متردد تتصل ولا..
                    : ها سموي اتصل ولا.؟؟
                    سامي: اتصلي وتوكلي على ربك...
                    اتصلت اريام وتنتظر الرد وطال انتظارها..
                    : شكل محد راح يرد علي...لا الووووو
                    : هلا مين؟؟
                    اريام تبكي: يبه انا اريام..
                    حمد فرح فيها: هلا والله ببنتي..طمنيني عنك وعن احوالك..
                    اريام: انا الحمد لله بخير وكل شي تمام...انت طمني عنك..
                    حمد: الحمد لله بخير..
                    اريام ولهانه:وامي ..واخوتي...وحتى بنات عمي...
                    حمد: ا نشا الله كلهم بخير...بس ما نقصنا الا انتي...
                    اريام : وضاري؟؟
                    حمد سكت شوي وحتى ضاري بخير..
                    اريام حست ان صوت ابوها تغير وخافت: يبه...فيه شي...ضاري صاير له شي...؟؟
                    حمد: لا يا ابوك مافي شي...بس انتي عارفه ضاري ومشاكله مع امك ما تخلص.,
                    اريام: الله يهديه...ما خاف من عقوبة العقوق..دايم حاط راسه براس امي..
                    حمد تنهد: الله يهديه...واخبار زوجك..؟
                    اريام تطالع سامي بحب: تمام يسلم عليك...بس الحين هو مو موجود عندي عشان اخليه يكلمك..
                    حمد: اها...طيب زين يبه روحي لزوجك ولا تخلينه..
                    اريام: ابشر يبه..وسلم لي على الكل...مع السلامه..
                    حمد: مع السلامه..
                    سكر من بنته وهو بجد حن واشتاق لها كثير...ودعى ربه يحفظها من كل شر..


                    اريام: ابوي يسلم عليك..
                    سامي: الله يسلمه...بس ليش ما خليتني اكلمه..
                    اريام: كذا...ماودي اخليك..
                    سامي حس انه عشانه تعبان وواضح على صوته التعب..
                    :طيب راح امشيها لك هالمره...
                    اريام وقفت: انا بروح اشوف النتيجه طلعت ولا.. كأنهم طولوها..
                    سامي توتر: روحي...ما ادري على ايش انتي مستعجله...
                    اريام لفت عنه لان دمعتها بطرف رمشها وبنفسها
                    "لاني ابيك دايم تكون جنبي ومعاي...وما ابي المرض ياخذك مني"


                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      دخلت غرفة اختها..
                      :لانا قلبي..انزلي نتعشاء..
                      لانا وهي مغطيه وجهها بالبطانيه: مابي شي..
                      دانا قربت منها: لنو...دادي راح يزعل..
                      لانا: قلت مابي شي..
                      دانا: راحت ورفعت البطانيه عنها وشافت دموع لانا: لنو.....ايش فيك....انتي تبكين؟؟؟
                      لانا قعدت مسحت دموعها: خلاص الحين مافيني شي..."وراحت لدورة المياه"
                      وقفت قدام المرايه شوي وهي تشوف دموعها بعيونها..
                      :لا تبكين يا غبيه...راح احلها..راح احلها..
                      دانا اللي كانت تنطرها وطولت...قامت وضربت عليها الباب..
                      : لنو....لنوووو
                      لانا فتحت الباب وببرود: خير انتي ايش فيك؟؟
                      دانا خايفه عليها: لانا بليز قولي لي ايش صاير معاك؟؟
                      لانا:لا شوية سخافه لا تهتمي..روحي تعشي الحين..شوي وأجيكم..
                      دانا متعوده من اختها الصد...مو دايم تحكي لها ..ولا مره حست انها تؤامها بالفعل..
                      تركتها ونزلت وفعلا ثواني واجتمعت العائله...
                      ضاري كان جالس قبال موضي ولو عليه فجرها بالكرسي اللي جالسه عليه..
                      موضي توزع ابتسامات اليوم قدرت تاخذ شويه من حقها بالكف اللي سمعت صوته وهي برا الغرفه...
                      دانا ولانا يطالعون بعض وحاسين ان فيه شي بس ما بعد اكتشفوه..
                      حمد: وين بنات عمكم..؟؟
                      ضاري طالع ابوه منصدم ما كان حاضر فطور اليوم ولا يدري عنه..
                      موضي تدخلت: خليهم ياخذون راحتهم..
                      حمد: راحتهم لما نكون مجتمعين...دانا روحي ناديهم..
                      دانا انبسطت: من عيوني دادي..."وراحت بسرعه"
                      لانا طالعت ضاري وكأنه فرحان بالموضوع..
                      : اجل فاتك اليوم يا ضاري الاخوات افطروا معانا حسافه ما كانت معاهم..
                      ضاري طالعها وهو رافع حاجب: لانا...اكرمينا بسكوتك..
                      لانا سكتت..
                      بس ضاري من جواه فرح...وبنفس الوقت مستغرب اكيد ان مدى قاصده الشي هذا..

                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      دانا ضربت الباب فتح لها بدر..
                      : اهلين بدور..
                      بدر ابتسم لها: انتي حلووه ماره وانا احبك..
                      دانا: وه بس وه ...وانا احبك..."ودخلت"..ابتهال...مدى..
                      طلعوا لها الثنتين مستغربات..
                      : واو روعه غرفتكم..اخر مره دخلتها ما كانت كذا...شكل ضاري مضبطها صح..
                      ابتهال: الله يعطيه العافيه..
                      مدى كانت تنتظر دانا تتكلم وتقول ايش عندها..
                      دانا: دادي يسأل عنكم..ويقول ما راح نبدا عشاء لما نكون مع بعض...
                      ابتهال لفت على مدى..
                      مدى صدت عنها: انا ما ابي شي خذي اخوانك ابتهال وروحي..
                      دانا راحت لمدى: لا مدى ما يصر لازم انتي معاها..
                      مدى: لا قلبي ماني مشتهيه...خلي ابتهال تروح بس..
                      ابتهال: مدى شنو تتركيني لحالي...
                      مدى: لا تطولين تعشي وتعالي بسرعه..
                      ابتهال عارفه مدى اذا حطت شي في راسها خلاص مستحيل تتنازل عنه...
                      : اوكي...راح اروح لحالي وامري لله...
                      مدى متقطع قلبها تبي تروح مع اخوانها...بس بعد اللي شافته اليوم من موضي وضاري...حست انها ما عاد تبي تدخل لداخل ابد..
                      دانا استسلمت..واخذت وداد معاها وطلعوا..
                      اول ما دخلوا غرفة الطعام كانت العيون عليهم الا ضاري..اللي كان عامل حاله ياكل وما هتم لشي...
                      سملت ابتهال وجلسوا...
                      وداد قربت لدانا: انا ما احب هذي.."وتأشر على موضي"
                      دانا نزلت اصبع وداد بسرعه: اسكتي واللي يعافيك بعدين نتفاهم؟؟
                      وسكتت وداد..
                      ضاري حس ان فيه شخص ناقص...دورها بعيونه ما حصلها وعصب..
                      حمد: وين اختك يا ابتهال..؟
                      ابتهال مفتشله وخايفه من موضي بنفس الوقت: الله يسلمك يا عمي مو مشتهيه..
                      لانا: ليه يحصلها عشاء مثل هذا وترده..
                      نغزتها دانا..
                      ضاري: لانا كلمه ثانيه راح تندمي...
                      موضي تبي تقهر ضاري: ما صار.. خلونا نتعشى هالسم...ونخلص"وطالعت ابتهال"
                      ضاري وقف: انا الحمد لله شبعت..
                      وطلع على طول برا القصر..
                      وقف عند غرفتهم ساند نفسه على الجدار ...والحيره ماكله قلبه...ليش ما جات تاكل معاهم...
                      وبالنهايه ضربه وهو ما زال على نفس وقفته..
                      فتحت مدى الباب ما حصلت احد طلعت شوي شافته واقف..
                      : ليش ما جيتي تتعشي؟؟
                      مدى: هني وعافيه عليكم..
                      ضاري وقف بنص الباب وسند يد وحده عليه...وحط عينه بعينها..
                      : ولا عشاني موجود...ماودك تشوفيني...
                      مدى اللي خافت منه ..كان قريب منها ورجعت خطوه ورى..
                      : والله ليش افكر فيك...انا قلت مو مشتهيه..
                      ضاري انقهر من ردها وضرب الباب: مدى...لما اكلمك تكلمي زين..
                      مدى خافت بس ما وضحت: وليه اكلمك اصلا..وانت ليش متعب عمرك وجاي مهتم..
                      ضاري صدمه السؤال..ما فكر ان مدى ممكن تفكر هالتفكير..كان يمشي ورى قلبه وبس...وضحك بصوت عالي..
                      :هههههههههههه وان شا الله تحسبيني مهتم لك...بس قلت اجي واشوف السبب واروح..
                      مدى عصبت بجد ضحكته تنرفز: طيب يا سيد ضاري عرفت السبب!!
                      ضاري قرب لها اكثر وباستهتار: ايه عرفته..."وراح"
                      مدى مطيره عيونها"هذا انسان مو طبيعي؟؟هذا جدار وربي جدار اشك ان عنده احساس ولا قلب...ليش يعاملني كذا"
                      ضاري وهو يمشي"الله يلعنك يا ابليس الله يلعنك وانا لازم اخربها"

                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      داخل القصر...وعلى طاولة الاكل ...الهدوء يعم المكان الا من صوت ملعقة بدر..
                      ابتهال مفتشله: حبيبي بشويش..
                      بدر انبسط وزاد الصوت...ويضحك..
                      ابتهال: بدر ترى باخليك تقوم..
                      بدر: مابي خليني اجلس...
                      ابتهال: اجل تأدب..
                      بدر بدا يبكي: مابي مابي مابي "ورمى الملعقه بالارض وصار يبكي ويصرخ"
                      موضي ولعت: خير ..خير وين احنا فيه قاعدين فيه"ووقفت" بجد ناس تقرف..
                      ابتهال عصبت واخذت الملعقه من على الارض وحطتها وشالت بدر
                      : عن اذنكم اسفين..
                      حمد: هاتيه عندي..
                      لانا ودانا طالعوا ابوهم..
                      ابتهال: لا يا عمي....راح يأذيك..
                      حمد: جيبيه...ابيه..
                      راحت ابتهال وعطته عمها..
                      بدر اول ما شاف عمه سكت...رجال وغريب وما يعرفه فا سكت..
                      حمد بحنان:ليه يا بطل ما اكلت؟؟
                      بدر: هذي دوبه ما تخليني..
                      حمد: تعال انا بأكلك..
                      لانا عصبت: لا طالت وشمخت..."وراحت"
                      دانا احتارت فيهم: يا الله..
                      حمد: دانا ما عليك منها.."وصار يأكل بدر وبدر مبسوط"
                      ابتهال ودانا يطالعون حمد...بجد لايق انه يكون ابوه...
                      ابتهال حست بشعور غريب...عمرها ما شافت الحنان هذا من ابوها...واخوانها محرومين منه مثل ما كانت محرومه...
                      نفسه اللي يعطي اخوها الحنان هو نفسه اللي حرمه من حنان ابوه .."وخنقتها العبره"


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      في غرفة الضيوف...
                      دخلت ابتهال وحصلت مدى سارحه..
                      : السلام..
                      مدى صحت من تفكيرها: وعليكم السلام...وينكم تأخرتوا..
                      ابتهال: تخيلي يا مدى..عمي بنفسه أكل بدر..
                      مدى مو مصدقه: جد؟؟
                      ابتهال: والله..وربي كان فيه حنية الدنيا كلها..
                      مدى: احس انه طيب وساعات اقول لا..هو اللي كان السبب في كل شي صار لنا واللي يصير لنا..
                      ابتهال: انا متأكده ان السالفه فيها سر..
                      مدى: يمكن...
                      ابتهال بتردد: ما جاء عندك ضاري؟؟
                      مدى بطفش: الا..
                      ابتهال: قال شي؟؟
                      مدى: مسخرني وراح..
                      ابتهال: اها
                      وهي عارفه ان ضاري اكيد عصب لانها ما جات معاهم..

                      شوي سمعوا صوت الباب يدق..فتحت ابتهال الباب حصلت عشاء مع الخدامه..
                      :هذا لمدام مدى..
                      ابتهال: من قالك؟؟؟
                      الخدامه خافت: ما ادري ما ادري..."وراحت بسرعه"
                      ابتهال مات ضحك وبنفسها" هههههه الله يقطع سوالفك يا ضاري"
                      :مدى عشاك وصل عندك..
                      مدى : من ارسله.؟؟
                      ابتهال: الخدامه تقول ما ادري...يمكن عمي...
                      مدى وهي تشوف العشاء وتشم ريحته: وربي جوعانه..ههههه بديت احب عمي..
                      ابتهال بنفسها" والله ان اختي غبيه وما تشوف"


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      وصلها مسج وهي في عز نومتها..
                      "لنو حوبي...ابي اشوفك بكره.....احبك.."

                      لانا قرت المسج وصرخت من قهرها: حقير...وربي حقير"ورمت موبايلها" اكرهك..


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                      اريام معاها ورقة النتايج...
                      ومو مصدقه النتيجه.........................!!


                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      نهاية البارت..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...