روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    طلعت من غرفتها ..وهي تحس بطفش كبير..
    : شكلي بأقترح على ضاري يفتح لي محل او أي شي اشتغل فيه..وربي ملل..
    نزلت الدرج ..تدور احد يمكن تلاقي اريام ولا جانيت..بس خاب ظنها ولا حصلت وحده منهم..
    : بالعاده اشوف موضي..والله لها فقده..وكمان بكلم ضاري عنها..متى ناوين يرجعونها..
    دخلت وسوت لها كوب شاي مع ان الخدم يترجونها يسوونه عنها..بس هي رفضت..خذت كوبها وطلعت للحديقه..فتحت البوابه ومشت على الدرج..وحست ان تحتها فيه شي ..وطالعت تحت..شي ابيض !!
    : ايش هذا !! وين الخدم ما نظفوا القرف.. والغريب انه واضح وعلى خط واحد ..!!
    رجعت داخل ونادت وحده من الخدم تمسحه..وهي طلعت وجلست على واحد من الكراسي...وتفكر بموضي..وضاري..معقوله كان ضاري يعاني معاها مثل ما كانت تعاني مع موضي..تذكرت ابتسامته لما طردها عمها من البيت...واضح ان القهر مالي قلبه بس ساكت ومتحملها..
    فجأه حست بشي غريب..وكأن ودها ترجع..اخذت كوب الشاي وشربت منه..
    : ما سألته متى توفت امه ولا عن حياته والله اني......
    ورجع لها نفس الشعور...حطت ايدها على بطنها..
    : يا الله ايش فيني اليوم...احس اني برجع.."اخذت كوبها ..ودخلت داخل"

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    رجع الكل من دوامه..
    وبغرفتها دخل عليها ضاري..
    : السلام عليكم..
    مدى سمعت صوته ابتسمت..بس شافت شكله رجع لها نفس شعور الصباح..تحس ودها ترجع وبضيقه غريبه..قاومت الشعور وردت عليه..
    : وعليكم السلام..
    ضاري قرب منها مثل ما تعود يبي يبوس راسها: اشتقت ل......
    بعدت عنه بصوره سريعه وكأنها خايفه منه..
    ضاري كان منحني..وثبت في مكانه ما استوعب حركتها...لف عليها منصدم..
    مدى نفسها كانت مصدومه من حركتها..
    : انا ...كنت ..."ورجع لها نفس الاحساس وقوي هالمره..ودخلت دورة المياه بسرعه"
    ضاري عقد حواجبه وجلس على السرير ينتظرها تشرح حالتها..
    مدى من دخلت دورة المياه حست نفسها قدرت تتنفس..ولا بالغرفه كانت مكتومه..حست براحه شوي غسلت وجهها وطلعت له..
    ضاري : فيك شي ؟؟
    مدى ردت بدون نفس:لا ...مافيني شي..
    ضاري: تعبانه اخذك للمستشفى !!
    مدى حست بجد انها مخنوقه خلاص ما عاد تقدر تتحمل...
    :لا مو تعبانه.." ووقفت عند باب غرفة النوم" انتظرك تحت...
    ضاري حاول ما يدقق بالسالفه..وبدل ملابسه ونزل..
    على طاولة الاكل..الكل جالس..وهو اخر واحد وصل..
    جلس جنب مدى..
    حمد: بسم الله ..."ولسه بدا ياكل"
    مدى وقفت فجأه..
    : احم..انا اسفه .."وراحت بسرعه"
    ضاري طير عيونه..لا اكيد ان فيها شي..
    سطان كانت الملعقه بفمه بطريقه طفوليه وهو يطالعها وهي تركض لدورة المياه..ولف على البنات..
    ابتهال ودانا ولانا طالعوا بعض..
    اريام ابتسمت..واول شي جاء في بالها..ممكن مدى تكون حامل..
    سلطان اللي كان مو في جوهم..بسبب نظرات جانيت له كل شوي..بس قلق على اخته...
    مدى بدورة المياه تطالع نفسها : ياربي ايش فيني ؟.وش قاعد يصير لي !!
    الحين ما تحس بشي ...بس فجأه تحس انها مخنوقه لدرجة الجنون..
    رجعت لهم وقبل لا تدخل اخذت نفس عميق ودخلت منحرجه: انا اسفه..
    وجات تجلس جنب ضاري..طالعت ضاري كثييير..ولا جلست..
    حمد: يله مدى اجلسي..
    مدى: سوري انتوا اكلوا بالعافيه..انا مو مشتهيه.."وراحت"
    ضاري حط الملعقه على الصحن ووقف..
    حمد: اجلس..خلها على راحتها..
    ضاري: بروح اشوف ايش فيها..
    حمد: كمل اكلك وروح لها ..
    ضاري كمل اكله..وباله مع مدى..
    واول من خلص كانت ابتهال وبسرعه راحت لغرفتها وما حصلتها..نزلت تحت ودخلت المطبخ وشافتها تاكل..
    : مدى !!...انتي هنا ؟؟
    مدى: جوعانه ..ايش اسوي..
    ابتهال جلست جنبها: وليه ما اكلتي معانا ؟
    مدى: ما ادري ليه..حسيت ان كبدي لايعه و...
    ابتهال صفقت ايدينها مع بعض وبحالميه: كبدك لايعه؟؟ يعني حامل..الله واخير بصير خاله..
    مدى شرقت: حامل !! حامل مين ؟؟ وانا لسه متزوجه يمكن ما كملت شهر..
    ابتهال: تصير ليش لا ..
    مدى : تكفين اسكتي ما عندك سالفه..
    شوي وجوا البنات..
    دانا: سلامات مدو..ايش فيك؟؟
    لانا: تعبانه؟
    مدى ابتسمت لهم: لا يا بعد قلبي انتوا..ما فيني شي..بس اتدلع شوي..
    اريام دخلت وراهم: مدى تحسين كبدك لايعه !! "وابتسمت وغمزت لها"
    مدى: لا تفكيرك معفن مثل الغبيه هذي..لالا مو في اللي بالك..
    دانا ولانا فهموا..
    دانا: لا تخبين علينا..خلينا نفرح..
    لانا: ابي بيبي يقول لي عمه..
    مدى وقفت وغسلت ايديها: انتوا ناس ما عندها شغله الا انا..بروح غرفتي احسن لي "وطلعت وتركتهم"
    وهم مسكوها تعليق...
    طلعت الدرج..ولما وصلت الدور الثاني شافت سطام واقف ويكلم وطالعها..طاحت عينها بعينه بس بسرعه بعدتها واتجهت لغرفتها..
    دخلت وشافت بالصاله تبع غرفتهم ضاري جالس وواضح انه ينتظرها لان كان يهز رجوله...
    تقدمت شوي..وهو لف عليها..
    : خليني اخذك للمستشفى..بسرعه بدلي ملابسك..
    مدى: لا مابي اروح..مافيني شي..
    ضاري وقف: انا رايح ابدل..
    مدى: ضاري قلت لك ما راح اروح..
    ضاري قرب منها ومسك ايدها وسحبها: مدى..بلا عناد امشي معاي..
    مدى من مسك ايدها حست ان قلبها بيطلع من مكانه وقفت بالقوه وفكت ايدها من ايده وبكل عناد: قلت لك ما راح اروح معاك..
    ضاري طالع ايده وهو منصدم من حركتها..ليه تتعامل معاه كذا !!
    : مدى !!
    مدى دمعت عيونها: لا تجبرني على شي.."وفتحت باب السويت حقهم بقوه"
    حصلت بوجهها على طول سطام مازال يكلم..وشاف الدموع بعيونها وسكت..
    ضاري وقف وراها وهو يطالع سطام..اللي سكر المكالمه ويطالعهم منصدم..
    ضاري بحزم: مدى ارجعي للغرفه خلينا نتفاهم..
    مدى مشت كم خطوه تبعد عنه ولا ردت عليه...
    ضاري انقهر منها ولحقها وسحبها : لما اكلمك توقفي..
    سطام جاء بيتدخل هنا بس مسك نفسه..
    مدى لفت عليه ورجع لها الشعور بالضيق واحساس انها مخنوقه اكثررر من اول..
    روحها هالمره بتطلع وصرخت: اترك أيدي..
    ضاري طير عيونه فيها..
    سطام لحد هنا وما تحمل اكثر..بعد صرختها بسرعه تقدم وفك ايدينهم عن بعض..
    : ماتبي تروح معاك..خلها على راحتها..
    ضاري موصله معاه بدون شي ..جاء سطام وزودها عليه: انت تسكت ومالك علاقه..
    سطام وهو يشوف مدى ضامه ايدها وتفركها متألمه والدموع بعيونها ..
    : الا لي دخل..لا تجبرها على شي..
    ضاري غمض عيونه واخذ نفس عميق قبل لا يتهور: ابعد عن وجهي..
    سطام وقف قدامه عناد بحيث تكون مدى وراه
    : ما راح ابعد ايش راح تسوي!!
    ضاري ما حس بنفسه الا موجه ضربه لوجه سطام..
    سطام من قوة الضربه رجع روى كم خطوه...
    مدى اللي كانت معطيتهم ظهرها..لفت بقوه من قوة صوت الضربه..شافت سطام حاط ايده على فمه..
    سطام بعد ايده وشاف الدم فيها..هنا وصل حده..
    : تمدك ايدك علي "وبنفس السرعه رده له الضربه وكانت ما تقل قوه عن اللي جاته"
    مدى شافت ضاري بيرجع يردها له صرخت: بس تكفووون بس..
    وطلع الكل من غرفهم..البنات واريام كانوا مخترعين وهم يشوفون ايد ضاري ممدوه لفوق بس ثابته..وسطام يتنفس بسرعه وكل شوي حاط ايده على فمه يتأكد فمه مازال ينزف ولا وقف..
    حمد صرخ: خير!! وش قاعد يصير؟؟
    ضاري طالع عيون الكل كانت متوجهه عليه..نزل ايده وقضبته مشدوده..والكل فهم ان سطام انضرب ونزف..ولا وضحت ان الضربه انردت له....ترك الكل ونزل بسرعه..
    حمد توجه لسطام: وش صاير بينك وبين اخوك؟؟
    سطام ابتسم: سوء تفاهم بسيط..."ولف على مدى"
    مدى شافت ابتسامته وكأن ما صار شي ..نزلت عينها..
    دانا ولانا ميتين خوف..من زمان ما صارت وتهاوشوا بالايادي..كانت بالفترات الاخيره اكثرها كلام..
    ابتهال راحت لعند مدى: صار لك شي ؟
    مدى هزت راسها" بلا"..وتسندت على ابتهال ودخلت غرفتها..
    حمد بنفسه" لا حول ولا قوة الا بالله"..وتركهم ورجع غرفته..
    دانا ولانا واريام اتجهوا لسطام.
    اريام :تعال اشوف ايش صار عليك..
    سطام بعد عنهم وهو يضحك: ما صار شي..لا تتجمعون علي كذا..
    اريام بشده: تعال قرب خليني اشوف..
    سطام مشى عنهم: مشكورين..ما صار شي..مافي شي يألم.."وهو يتملس الجرح بأيده ويطالع الدم ما زال ينزف" ودخل غرفته..
    دانا: متأكده..بيصير شي اكبر من كذا..
    لانا: هالمره سطام ناوي يستقر..الله يعين ويستر..
    اريام: ما ادري متى راح يتغيرون..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    بغرفة مدى..
    ابتهال ماسكه ايدها كانت ترجف..
    : خلاص مدى اهدي..عشان خاطري اهدي..
    مدى ما زال تأثير الصدمه واضح عليها: انتي ما شفتي كيف ضربه ...كانت قويه..
    ابتهال: سطام متهور وانتي عارفه ..كأنه مراهق..
    مدى هزت راسها: لا ..مو سطام ...ضاري..
    ابتهال انصدمت: انتي مع مين ؟؟
    مدى طالعت ابتهال: مع سطام...سطام كان يدافع عني وبسبيي انا انضرب...
    ابتهال حست نفسها ضايعه بالسالفه ومو فاهمه شي : يدافع عنك؟؟ ليه؟؟
    مدى سكتت وما ردت عليها...

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      سطام يطالع نفسه بمراية دورة المياه ويغسل جرحه.
      : وجع مو ايد..حديده...عليه ضربه قويه ..اخ..وربي تألم.."وقفل المويه" بس ليش كانوا متهاوشين..؟؟ ..وليه ما كانت تبي تروح معاه !! "طلع وهو ينشف وجهه" والله شي غريب ؟؟

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      في بيت لطيفه...
      : سمعت انك طالعه مع خالتي موضي...وين رحتي ؟!
      ريماس: مالك علاقه..
      رهام: اذا بلوه جديده قولي من الحين خلينا نحلها..
      ريماس خافت: بلوه..ايش بلوته انتي بعد..رهام روحي ترى محد رايق لك..
      رهام طالعتها بشك: انا متأكده ا ن وراك مصيبه..بس اقولك انتبهي لتصرفاتك وتهورك..ترى ما راح تنفعك وراح تخسرين من جديد..
      ريماس وقفت ودفتها برى غرفتها: اطلعي ..اطلعي..انتي من تجين عندي تجي المصايب.."وسكرت الباب وقفلته" اوف..هالبنت تحسس الواحد بتأنيب الضمير.."وجلست على اقرب كرسي" يارب اسمع النتايج بأقرب وقت..

      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      بأخر الليل..
      رجع البيت بوقت متأخر..ودخل الغرفه..كانت ظلمه ..ففتح الانوار وشافها جالسه ولفت عليه بسرعه..
      : اجيت !!
      سلطان وصلت معاه وبدون نفس: وش تبين مني؟؟
      جانيت: انا اسفه..ما قدرت اضبط مشاعري معاك...بس غصب عني اتجهت اليك..انا عندي خطيب وبحبوه بس بدون شعور حسيت نفسي ملت لك..سلطان انا عارفه اني في مقام اختك مدى..وان عيب علي افكر فيك..وانت اصغر مني بكتير..انا اسفه ع هالشي..سلطان بدي اطلب منك تعطيني شوية وقت بس اضبط مشاعري...
      سلطان كلامها خلاه يوقف مثل التمثال..ومخه وقف عن التفكير..وكل كلمه قالتها تدور بعقله ومو فاهمه"مشاعرها تجاهي!!"
      جانيت مسحت دموعها: سلطان بليز ما تتطلع فيي هيك..والله غصب عني..
      سلطان ما يدري بأيش يرد عليها او كيف يتصرف معاها..
      جانيت ما شافت منه ردة فعل بسرعه دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب..
      سلطان من اختفت من عينه قدر يتنفس..وحس نفسه وكأن احد معطيه كف..
      : وش تقول هذي ؟؟ "حط ايده على راسه " اكيد مجنونه..ومجنونه رسمي انا متأكد..
      وراح غرفته وخطواته مو متوازنه...مو قادر يستوعب وحده اكبرمنه تفكر فيه..وكمان تحبه...ويمكن تحاول تغريه...!!!كل هالاشياء اكبر منه..واكبر من ان يستوعبها عقله...

      من ورى باب غرفتها سمعت اللي دار بينهم وحطت ايدها على فمها..
      "جانيت !!! معقول تفكرين بأخوي ؟؟؟؟"
      حست ان جانيت وصلت من الحقاره مرحله تعدت الحدود..مو معقول تستغل واحد صغير ..وتقول له عن مشاعرها...


      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        دخل غرفته وهو يحس كل عظم فيه مكسور..دور عليها عليها بالصاله وبغرفة النوم وبالغرفه الثانيه وما حصلها..
        اكيد ما راح تكون موجوده..
        اتصل على اريام وكان صوته تعبان: بدون ما تقولين اسمي..بس ردي بأيه او لا ..
        اريام توهقت وهي تشوف مدى تطالعها وهي تاكل شوكلاته: ايوه..واخبارك ؟؟
        ضاري عرف انها عنده بس حب يتأكد: مدى عندك ؟
        اريام نزلت راسها وواضح انها مرتبكه: ايوه..الحمد لله بخير..
        ضاري: اوكي..بس حبيت اتطمن يله باي.."وسكر"
        اريام: اوكي ان شا الله اشوفك بكره باي .."وحطت الموبايل"
        مدى مستغربه: مين ؟؟
        اريام: هذي ...هذي منار..يا حوبي لها..ودها تشوفني بكره..
        مدى ابتسمت: منار مره عسل..خليها بكره تجي هنا ونجلس معاها..
        اريام ابتسمت مجامله: ايوه راح اقولها..يله خلينا ننام..
        مدى: بأفرش اسناني وارجع لك.."وراحت"
        اريام: ايش بينهم..متهاوشين بسبب سطام ولا ايش؟؟

        مدى بدورة المياه تفرش وتطالع نفسها بالمرايه..تفكر بضاري وايش صار عليه..
        : اه..ايش فيني انا ..احس اني ابيه وودي اجلس معاه...وبنفس الوقت اكره وجوده..
        صارت تفرش اسنانها بقوه وبسرعه ...تحاول تبعد الافكار المتعبه عن بالها..


        ضاري كان جالس على السرير وبأيده الموبايل يضرب به وجهه بخفيف ويفكر بمدى وتصرفاتها من اول اليوم..
        فجأه وقف وحس انه منهار..طالع مكانها الفاضي ومن القهر سحب الغطا ورماه بعيييد...
        : اه ليش الحظ معاي واقف..ليييييييييييييييييييييه؟؟؟


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        باليوم الثاني...
        وبعد الغدا اللي نفس الشي ما حظرته مدى ..والكل توقعه بسبب هوشة امس..
        مدى جالسه بين البنات وضاري معاه جهازه..سلطان جنب سطام بس ساكت..
        وحمد يطالع التلفزيون..
        سطام: احم..ممكن تسمعوني شوي..
        الكل التفت عليه..
        سطام: وضع امي ابدا ما ينسكت عليه..يعني مو معقول نخليها طول العمر عند خالي...وكمان مو معقول ترجع من نفسها..ولا ايش رايك داد؟؟
        حمد ما علق..
        اريام: انا معاك..
        دانا ولانا: واحنا كمان...
        مدى طالعت البنات وكيف لهفتهم على امهم رفعت ايدها بتردد: وانا .....
        ضاري وابتهال لفوا عليها بنفس الصدمه..
        سطام استغرب حركتها مع ان واضح من كلام امه ان العلاقه بينهم ابدا مو كويسه..
        ابتهال منصدمه: مدى !!
        مدى همست: امهم ضروري ترجع..ارفعي ايدك معاي...
        ابتهال رفعت ايدها عشان دانا ولانا..
        سطام: اوكي كذا الاغلبيه مستعد يصالح امي ويرجعها..وانت يبه؟؟
        حمد لما شاف ان الكل يبي يرجعها: رجعوها اذا رضت حياها الله..
        سطام: داد..انت عارف امي بنقول لها ان ابوي بيفكر بموضوع ضاري..بس اهم شي ترجع اوك!!!
        حمد سكت..
        سطام واخيرا لف على ضاري..
        ضاري على طول: لا تطالعني مالي دخل..
        اريام: ضاري بس....
        ضاري: وقف واخذ اوراقه وجهازه : قلت مالي دخل.."وراح"
        سطام:
        It is ok..
        ...ما عليكم..احنا نكفي والليله نرجع موضي..
        اريام: امك يا اللي ما تستحي..
        سطام: ههههههههههه طيب راح نرجع.. my mother
        دانا ولانا تحمسوا..
        مدى كانت تسوي اللي يملاه عليها ضميرها وبس..مهما كانت النتايج..او حتى لو انها عارفه ان مع رجعة موضي بتزيد المشاكل بالبيت..
        سطام طالع مدى اللي واضح انو بالها مو معاها..توقع انه رد جميل له بعد حركة امس لما وقف معاها..وابتسم..
        لانا طالعت سلطان: ولد عمي ساكت !!
        سلطان ابتسم: ايش اقول..
        ابتهال تذكرت سالفة جانيت وعرفت انها اكيد هي اللي ماخذه تفكيره..
        راحت وجلست جنبه..
        : اخوي طلعنا شوي..ولا خذني لمشاعل..
        سلطان: حددي تبين مشاعل ولا تطلعين..
        مدى: لا تنسين راح نروح اليوم لموضي بالليل..
        ابتهال لفت على سلطان: اجل اروح لمشاعل الحين..
        سلطان: اوكي..شوي واخذك لها..


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994


          دخل غرفته وحط اللاب حقه على الطاوله ورمى الاوراق والملفات على الكنب..وصار يروح ويجي بالغرفه وهو ان الدم يغلي بعروقه..
          ما يدري سبب تصرفات مدى اللي تغيرت فجأه..امس كانوا مثل السمنه على العسل وهي تحاول تراضيه واليوم فجأه قلبت عليه..واللي يزيد الطين بله انها راح تروح معاهم لموضي عشان ترجع..مع انها عرفت ان ضاري مو ولدها..ويكفي اللي شافته منها من اول ما جات للقصر..
          وصل لسبب يبرر تصرفاتها بس على طول بعده عن باله"لالا مستحيل..مستحيل ان يكون السبب سطام..مستحيل"
          جلس على الكنب وهو يهز رجوله وساند ذقنه على ايديه ..وسمع صوت الغرفه ينفتح وما حاول يلف..
          بس شاف مدى دخلت غرفة النوم...واضح انها كانت تبي تاخذ كم غرض وطلعت منها..وصلت لعند الباب بتطلع خلاص..
          ضاري ما تحمل يسكت وبسرعه لف عليها وقفها: مدى !!
          مدى دق قلبها خوف وقفت بدون ما تلتفت..
          ضاري: ابي سبب واحد يبرر لي تصرفاتك..
          مدى الحين اكتشفت نفسها انها مشتته اصلا ماهي حاسه بنفسها وايش قاعده تسوي..وسؤال ضاري كان مره وجيه بس للاسف ما كانت تملك له جواب..نزلت راسها وطلعت...وتركته..
          ضاري ما تحمل الضغط النفسي اللي محاصره..اخذ خداديه كبيره كانت جنبه ورماها بعيد بقوه لدرجه انو طاحت معاها كم تحفه على الارض وتهشمت..وهو يتنفس بسرعه ..حط ايده على شعره ورجعه على ورى ..وهو حاس ان الدنيا ضاقت عليه من كل جهه..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


          بالسياره..
          جالسه وساكته..ودها تحكي معاه وتفتح الموضوع بس ما تدري كيف..
          وهو حس بسكوتها ولف عليها: ابتهال ...ايش عندك ساكته فيك شي ؟
          ابتهال ارتبكت: ها.. لا مافي شي..بس انت فيك شي؟
          سلطان وكأن ما صار شي: انا الحمد لله..مبسوط ومرتاح..تعينت اليوم بمنصب مدير قسم..
          ابتهال فرحت لها مع ان قلبها يعورها عليه: بجد !!! مبروك..ليش ما قلت لنا عشان نسوي لك بارتي..
          سلطان ابتسم: خلاص سوي لي مفاجأه وكأني مادريت..
          ابتهال حاولت تضحك بس ما قدرت..وهي تتذكر شكل جانيت لما كانت واقفه جنبه وقريبه منه...واليوم اللي بعده صرحت له عن مشاعرها..
          وقف عند بيت مشاعل...ولا حست انها وصلت..
          لف عليها وبحنيه: لحد الان ما ودك تقولين لي ايش فيك؟؟
          ابتهال ما كانت معاه طالعته: ايش؟؟؟
          سلطان تنهد: اقول انزلي وصلنا بيت صديقتك..وقولي لها تسلم على اخوها عبد الله..
          ابتهال وهي تطالع بيت مشاعل وتفتح الباب: اوك يوصل..لا تتأخر علي..عشان بروح معاهم لموضي..
          سلطان: ابشري..
          وحرك سيارته لما شافها دخلت البيت وتسكر عليها...

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          اول ما دخلت وكشفت وجهها..
          مشاعل على طول صرخت من الفرحه: بهولتي..اشتقت لك "وحضنتها"
          ابتهال بشوفة مشاعل حست روحها ردت لها: هلا والله وانا بعد اشتقت لك..
          مشاعل تذكرت الخبر اللي عندها وابتسمت ابتسامه واسعه..
          ابتهال وهي تدخل معاها داخل البيت: الابتسامه هذي وراها سر..
          مشاعل ضحكت: يعني ايش بيكون فيه؟
          ابتهال: ما ادري عنك..اسألي نفسك..
          مشاعل: انتي ادخلي عند امي..وانا بروح اتصل على مرام عشان تجي..هي موصتني تقول من تجين عندي اعطيها خبر..
          ابتهال: يا حوبي لها...اوكي وانا بروح اسلم على امي ام ناصر مشتاقه لها ..لحد ما توصل مرام..
          دخلت عند ام ناصر..وسلمت عليها اللي فرحت فيها مثل كل مره تشوفها وكأنها وحده من بناتها واكثر..

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          اجتمعت الشله ..
          مشاعل تطالع مرام..ومرام ترد لها النظره..وابتهال بينهم بالوسط تاكل من الفطاير..وتطالعهم بشك..
          : الحين ممكن تقولين لي انتي وياها وش عندكم؟
          مشاعل ابتسمت ابتسامه عريضه: يا حوبي لك يا ابتهال ماني مصدقه انك كبرتي..
          مرام: اه يا سرع الدنيا يا مشاعل من يصدق ان ابتهال بتصير عروس..
          ابتهال وقفت عن الاكل والفطاير بفمها: اقول يا سيخيفه انتي وياها "وبلعت لقمتها" وش تحسون فيه ؟؟
          مرام قربت جنبها وحضنتها وطالعت وجهها: ابتهال..عندي موضوع لك..انتي وكبرتي وصرتي حرمه قررنا نزوجك..
          مشاعل: بما انك اثبتي انك سنعه وحبوبه وبنت اجاويد ومافي منك..
          ابتهال: زواج؟؟؟؟ وش زواجه؟؟؟
          مرام بشوية جديه: ابتهال..عزام اخوي قرر يخطب واحنا والله ما راح نلاقي احسن منك..قلت اقولك قبل لا يصير أي شي رسمي واخذ رايك..
          ابتهال طيرت عيونها وعلامات الصدمه واضحه عليها : خ ..خط.. خطبني انا ؟؟؟
          مرام ضحكت: ههههههه ايوه..انتي فكري بالموضوع وردي علي واعرفي ان رايك مهما كان ما راح يأثر علينا..
          ابتهال ما بعد استوعبت..مو مصدقه الكلام الللي يقولونه لها..لفت على مشاعل..
          : تمزحون صح؟؟
          هنا مشاعل ما قدرت تمسك نفسها وماتت ضحك..
          ابتهال صارت تنطط في مكانها: تكذبون صح..مقلب مو!!
          مشاعل طاحت على مرام من قوة الضحك..
          مرام: لا والله جد يا ابتهال ..
          ابتهال: مشاعلوه..صادقين ولا ؟؟
          مشاعل تبيت اخذ نفس: اه يا قلبي..كنت انتظر هاللحظه من زمان..لا يا بعدي والله الموضوع جد..ابو الجد وما نمزح..
          ابتهال سكتت شوي..وطالعتهم الثنتين..وهي ما تدري كيف مفروض تعبر عن مشاعرها ولا تدري بأيش ترد عليهم..
          مرام وقفت: يله يا حلوين..اخوي العزيز عند الباب..ابتهال ترى خطيبك جاء..
          ابتهال مازالت مفهيه ولا ردت عليها..
          مشاعل اخذت مرام وصلتها لباب الخارجي ورجعت لابتهال ..اللي ما زالت على نفس وضعيتها ما بعد بينت ردة فعلها.. جلست جنبها وضربتها على كتفها..
          : جاك ما تتمنين..
          لفت عليها ابتهال وبجديه: اضربيني....
          مشاعل ما استوعبت: ايش؟؟؟
          ابتهال تأشر على وجهها: اضربيني...
          مشاعل ابتسمت ابتسامه شريره: عز الطلب."ومسكت خدودها وقرصتهم لها" ها صدقتي..
          ابتهال من حست انه واقع مو حلم نطت بحضن مشاعل وصارت تصرخ بفرحه..
          : مو مصدقه ..مو مصدقه..
          مشاعل شافت فرحة صديقتها..وكان هالشعور الجميل يكفي بأنه ينسيها حزن اخوها عبد الله ..وجرح قلبها من سلطان.. ضحكة ابتهال غاليه عندها وتسوى حياتها كلها لو لزم الامر..ودمعت عينها..
          ابتهال بعدت عندها وشافت دموعها: شعيل..ليه تبكين..
          مشاعل ابتسمت مع ان دمعتها كانت تجري على خدها: والله فرحانه لك..
          ابتهال: بعد روحي انتي "وباستها على خدها" كنتي عارفه بالموضوع..وكان لك دخل فيه ؟؟
          مشاعل: لا..مرام لما شافت اخوها ناوي يتزوج ذكرتك لامها..وامها اكيد ومستحيل تلاقي مثلك...وقالت لعزام وعزام وافق..
          ابتهال تتكلم بحالميه: يعني كان يفكر فيني...ويحبني مثل ما انا احبه..
          مشاعل : هههههه كل شي جايز..
          وبعد نص ساعه جاء سلطان ...وعند الباب..
          ابتهال ضمت مشاعل وهمست بأذنها: وربي انتي اغلى انسانه على قلبي وربي يشهد علي..اني احبك واتمنى لك الخير.."وبعدت عنها" مشاعل ادري ا نلك علاقه بالموضوع وانا متأكده من هالشي..عسى ربي يقدرني ارد لك شي من جمايلك اللي تسوينها لي من اول من تعرفنا على بعض..
          مشاعل: ابتهالوه..وش الكلام هذا ..!!
          ابتهال مسكت ايدها تقاطع كلامها: لا تقولين شي...الله يخليك لي ولا يحرمني منك.."وطلعت"
          مشاعل شافت ابتهال وهي تطلع وتركب السياره وبسرعه انطلقوا...سكرت الباب والعبره خانقتها..راح تفقدها كثير..وكل اللي تتمناه الحين ان ربي يوفقها مع عزام..ويكون هو اللي يستحق قلبها الطيب...


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            على الساعه 8 بالليل..
            الكل جاهز ..وينتظره ينزل..
            دانا: وينه تأخر..
            لانا : لحظه اتصل على غرفته..
            الا طالع من اللفت وجاي لعندهم: سوري تأخرت عليكم
            كان كاشخ بشيرت" قميص" مخطط بأبيض وازرق خطوط موعريضه..وبنطلون جينز والشوز والساعه كانت تحكي عن ذوقه العالي وريحة عطره القويه المميزه..
            : ها الكل جاهز..
            دانا تصفر: وقسم يا اخوي انك خقه..
            لانا بأعجاب: نقدر نقول هذي الحسنه الوحيده من الغربه ..
            سطام ابتسم بثقه وضحت الغميزات: عشان تعرفون ان اخوكم "جنتل مان"
            اريام: انا اقول ماباقي الا نزوجك.
            سطام: يرحم امك الا طاري الزواج ..
            ولا ارادي لف على مدى..ينتظر منها تعليق او على الاقل يقرا رايها بعيونها ..
            مدى كانت تطالعه ..وبجد ستايله جذاب..ومستحيل يمر من عنده أي شخص كان وما يلتفت له..
            قارنت بينه وبين ضاري..صح كلهم في الاناقه واو..بس ضاري دايما رسمي وهيبه..عكس سطام اللي سبور وجذاب..
            شافت نظرات سطام لها ..وبعدت عينها عنه بحياء..
            سطام: ابتهال..ايش رايك في ولد عمك ما علقتي "وكانت دقه لمدى"
            ابتهال: طالع علي ما يحتاج..
            ضحك الكل
            سطام: لا حلوه الثقه اللي عندك..يله بنات نمشي !!
            البنات وقفوا: يله...


            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            وفي بيت ابراهيم..
            دخل الفوج كامل..وكانت احلام وموضي ومأثر موجودين..
            سطام: مراحب على الجميع..
            موضي من سمعت صوت ولدها فز قلبها ولفت عليه: يا هلا والله ومرحبا.."ولما شافت بناتها كلهم زادت ابتسامتها" الكل جاي !! "ولمحت مدى وابتهال وبدت دقات قلبها تدق من شافت مدى..اخر شخص توقعت حضوره مدى وسكتت"
            سلموا عليها الكل وسلم على احلام ومأثر وجلسوا...
            موضي: جايين كلكم وش السالفه؟؟
            اريام وهي تطالع سطام بأبتسامه: الحبيب اخذنا كلنا..
            موضي بفخر: ايه هذا سطام ولدي فديته..حبيب امه..هو الوحيد اللي حاس فيني وفاهمني..
            دانا: مامي..لهدرجه سطام غطى علينا وصرنا من المنسيين..
            موضي: انتو عارفين سطام غير..
            سطام كان عنده الوضع عادي..متعود على مدح امه ..فا واضح ان ما همه
            :مام..احنا جايين نرجعك لبيتك..معززه ومكرمه ..والكل جاي معاي..عشان يترجاك ترجعين معانا "ولف على مدى" حتى بنات عمي..
            موضي من طاحت عين مدى عليها وهي اختفى الدم من وجهها ..من تذكر اللي سوته فيها وقلبها بدا يدق..وما علقت..
            مدى ابتسمت لها: خالتي والله البيت بدونك اظلم..
            موضي رفعت حاجب مستغربه: ومن متى وانتي تهتمين لوجودي..
            مجى حاولت تكون هاديه وضابطه نفسها: يهمني من اول..وكنت اقول لضاري نطلع بس هو كان مصر نجلس..
            سطام: على فكره..ابوي راح يفكر بالموضوع..بس انتي ضروري ترجعين للبيت..
            موضي رفعت راسها بغرور تفكر في وضعهم..وخصوصا هي سمعت من كلام الناس ما كفاها..
            اريام: يمه راح ترجعين مو!!
            احلام تدخلت: ترى الحرمه مالها غناة عن عيالها ولا زوجها..
            موضي: اوكي راح ارجع..ما دام ان ابوكم راح يفكر بالموضوع..
            مدى بنفسها" لهدرجه ما تبيني اجلس معاها !!"
            سطام بنفسه" شكل الوضع بينهم مره زفت"
            موضي اكثر شي شجعها ..تبي تعرف نتيجة الشي اللي سوته ام طارق..ولما ينجح خلاص ما يحتاج احد يطلع من البيت..لان مدى اكيد راح تتطلق من ضاري..بما ان كل واحد مو طايق الثاني..
            ابتسمت بخبث: لانا قولي للخدامه ترتب اغراضي..
            اريام فرحت: واخيرا يمه..البيت بينور اليوم..
            موضي: من بكره بسوي استقبال لسطام..مسكين وليدي ما فرحت فيه مثل الناس..
            سطام: يمه بعد الاستقبال ايش رايك بهديه حلوه مني للجميع.. منها تغير جو..ومنها نعدل نفسيات اهل البيت..
            الكل طالعه بحماسس..
            موضي: وايش الهديه..
            سطام: ليه ما نروح الشرقيه كم يوم نغير جو!!
            البنات طاروا من الفرحه وايدوا الفكره على طول...موضي فرحت لان اكيد السفره راح تكسر الحواجز بينها وبين حمد..مدى اخذت جانب ايجابي منها وفكرت ان ممكن تتعدل نفسيتها وتتصالح مع ضاري..
            سطام: يعني الكل موافق !!
            الكل: ايوه..
            احلام: اجل احنا معاكم..
            موضي: والله بتكمل الفرحه مع جية مأثر معانا "وطالعت سطام"
            مأثر ابتسمت بنعومه وهي تطالع سطام..تتخيله زوج لها..وتحس الفرق بينهم فرق السماء عن الارض...

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            نهاية البارت

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994


              الجزء الخامس والأربعين...

              "الفصل الاول"


              في القصر..
              رجع بدري وما حصل احد في البيت ..عرف ان الكل راح لعند موضي عشان يرجعونها..
              جلس بالصاله..هالمره حس بكبرها ..كبيره لدرجه ان الفراغ ملا قلبه منها..بارده..ما فيها احساس..ايش البيت بدون اهله..وايش فايدة قلبه يدق بدون ما تكون مدى جنبه وتحس فيه..وتطالع عيونه..وتملى روحه بأبتسامتها ..
              سمع صوت الباب الرئيسي ينفتح...وخطوات هاديه دخلته..انتظر الشخص يطلع عليه..ولما شافه استغرب..
              : جانيت !!
              جانيت كانت متردده : مستر ضاري..
              ضاري سكت وهو يشوفها جايه لعنده وواضح ان عندها شي تبي تقوله..
              وجلست قريب منه: مستر ضاري..انا قررت ارجع لبنان..
              ضاري استغرب: ليه ؟؟ صار شي ..في شي ضايقك؟؟
              جانيت بسرعه: لا ..الحمد لله كل الامور تمام..بس خطيبي ما حصلوه يجي فا قررت اروح له..
              ضاري: هو براحتك..بس انا ضبطت اموره وكل شي ..ولو حبيتي احجز له بكره ويجي عندك..
              جانيت رفعت راسها بحماس: عن جد !! عن جد مستر ضاري بتحجز له بكره..وتخليه يجي ع اول طياره..!!
              ضاري عوره قلبه على لهفتها لخطيبها..تذكر لهفته لمدى اللي ذبحته..
              : ايوه..احجز له اول طياره..بكره راح يكون عندك..
              جانيت ابتسمت براحه: كتير مشكور مستر..ما بعرف شو بدي أول (اقول)..بس ماره يسلموووو..
              الحين قدرت جانيت تتنفس براحه..على الاقل ممكن تستقر مشاعرها لو شافت خطيبها وتبعد عن سلطان شوي..
              طلعت من القصر..وشافت ثلاث سيارات داخله القصر..سيارة سطام..وسيارة السواق ومعاه البنات..وسيارة سواق موضي..ووقفت ورى بعض..
              نزل الكل فرحان واصواتهم ماليه المكان..
              موضي نزلت من السياره ووقفت بشموخ قدام القصر..هنا عزها..هنا مكانتها وقدرها..هذا بيتها ومكان راحتها..وابتسمت بغرور..
              اريام وقفت جنب امها وطالعت اللي تطالعه: اشتقتي لبيتك !!
              موضي وبكل ثقه: بيتي اشتاق لي..
              سطام سمعها وحضنها من ورى: هههه لا انا على الثقه ما اقدر ..
              لانا: مامي وربي البيت نور..
              دانا دمعت عينها: فقدناك كثير ..
              موضي مشت بشموخ لداخل..
              مدى كانت ساكته ..وقلبها مو مرتاح..رجعة موضي صح استقرار للكل..بس بداية معاناتها..
              ابتهال تبع مدى..اذا حست ان مدى اختها في شي يقلقها تقلق معاها وتتخوف من مخاوفها..
              الكل مشى ورى موضي اللي فتحت البوابه الداخليه وأول من حط رجله داخل القصر..
              ضاري اللي كان جالس وابدا ما توقع رجعتهم الحين..ووقف لا شعوري..
              موضي شافته من بعيد ووقفت..والكل وراها وقف وهو يشوفه..وضعه اليومين هذي يكسر الخاطر...
              مدى من شافته حست قلبها بتقطع عليه..ودها تروح وتوقف جنبه ..وتكون معاه باللحظه هذي وماسكه ايده..حست ان الكل ضده..
              لكنها تفاجأت بأن اللي جنبها سطام وكأنه يقول انا هنا وجنبك..
              لفت عليه ..وهو بنفس الوقت لف عليها وطالعها وبهمس
              : لا تخافين انا معاك..
              مدى طيرت عيونها ..هذا فاهم غلط ولا ايش؟؟ من قال انها خايفه من ضاري..هي تبيه..والله تبيه بس رجلها غصب عنها مو قاده تركض له..
              شافته تقدم لهم..ووقف قدامهم بهيبته..
              صح انهم جماعه وهو واحد ..بس هبيته غطت عليهم كلهم...
              وقف قدام موضي بالضبط: ودك اقول نور البيت !!
              موضي: هو نور من دخلته ما يحتاج تقول لي..
              ضاري طاحت عينه على مدى وكأنه يترجاها تجي توقف جنبه..عند مدى ينكسر شموخ ضاري..
              مدى شافت نظرته..وقلبها انعصر..وبنفسها تردد" والله ما اقدر ما اقدر"
              ضاري ما شاف منها تجاوب..وقلبه ألمه أكثر وهو يشوف سطام جنبها ..ماله نفس حتى يفكر هو قاصد ولا ؟؟
              حس فجأه انه مهدود ..وجسمه ما عاد يتحمل اكثر..طالع الكل بنظره..ولف واعطاهم ظهره ومشى..
              اريام منصدمه مشت كم خطوه : وش فيه اخوي ؟؟؟
              وطالعتهم مستغربه ..وبنفس الوقت خايفه عليه؟؟
              :ملاحظين انكم صايرين ضده؟
              موضي لفت على بناتها..شكل في شي صاير وما عندها خبر فيه..
              دانا بسرعه: لا ..من قال ان ضده..
              لانا: والله مافي شي من اللي تقولينه يا اريام..
              موضي طالعت مدى..شافتها منزله راسها..وابتسمت اكيد صاير بينهم شي..
              سطام طالع امه وشاف ابتسامتها..ايش اللي يسعدها للدرجه هذي ؟؟
              مدى بعدت عن الكل:عن اذنكم انا بطلع فوق..
              وراحت وتركتهم..
              اريام لحقتها: انا جايه معاك..
              والباقي جلسوا بالصاله مع موضي..

              وبغرفة اريام..
              : ما راح تروحين لضاري!! على الاقل ادخلي عنده..هو راح يصالحك باين من عيونه قبل شوي انه محتاجك..
              مدى خنقتها العبره من كثر ما تحس نفسها مشتته واتعبها هالشعور
              : ما ادري يا اريام ..متحاره..
              ايارم نزلت دمعتها غصب عنها: والله اول مره اشوف اخوي كذا !! مدو روحي له تكفين ..لا تخلينه بالوقت هذا..انتي ما تعرفين اذا اجتمع سطام وامي ايش يصير فيه ..
              مدى وقفت واجبرت نفسها جبر..مع ان الاحساس اللي تحس فيه والنار اللي تولع بجسمها من تفكر فيه عذر كافي انه يمنعها..والمشكله محد راح يفهمها..
              : اوكي..راح اروح عنده..واعرفي يا اريام ان ضاري ما يهون علي..بس في شي اقوى يمنعني عنه.."وطلعت وتركتها"
              اريام عقدت حواجبها مو فاهمه قصد مدى " ايش اللي اقوى منها ويمنعها عن ضاري؟؟؟|"
              مدى واقفه عند غرفتها..ومحتاره ما بين تدخلها ولا تتراجع..
              "ادخل!! ..ادخل!!..لازم ادخل ..مدى افتحي الباب والوضع راح يكون طبيعي "
              وفجأه انفتح الباب قدامها وطاح قلبها ..
              واقف منصدم يطالع عيونها اللي كانت تلمع..فيها نظره غير..
              مدى من الصدمه: ضاري !!
              ضاري سكت وعينه عليها...شوي وقف معاها بعدها رجع لداخل..
              مدى النار اللي تحس بداخلها بدت تولع اكثر..بس اجبرت نفسها بقوه انها تكمل ما بدت فيه..
              دخلت الغرفه وسكرت الباب..شافت ضاري واقف بالصاله ومعطيها ظهره ومكتف ايدينه..
              مدى قربت منه بخطوات مو ثابته..ومرتبكه..وخايفه..وكل مشاعرها تخالطت عليها..
              : ضاري..
              ضاري غمض عيونه ..من سمع اسمه على لسانها ..اشتاق لها ..اشتاق لها بجنوووون..
              مدى: انا ...انا ما ادري ليه قاعد يصير معاي كذا " وخنقتها العبره" احس اني مو قادره افهم نفسي..كل ما قلت ابيك احصل نفسي ابعد عنك خطوه لورى " ونزلت دمعتها" ما اقدر اقرب منك ..
              لف عليها ضاري..يبي يشوف وجهها ..ملامحها ..وحتى طريقة كلامها..
              مدى من لف عليها حست انها بترجع..بدت تختنق ..ادخلها بدا يحترق..
              ضاري: مدى ..انا كل اللي ابيه تكوني جنبي..."وقرب منها"..خليك معاي.."ومد ايده ومسكها"
              مدى وبسرعه مجنونه سحبت ايدها منه وضمتها لصدرها..وهي منصدمه من نفسها وهو منصدم منها..
              ضاري ولع: اذا مادوك المسك ليه جايه عندي ؟؟؟
              مدى بكت ..حست انها طلعت من طورها: لا تقرب مني .. لا تلمسني..
              مدى من كثر التعب اللي تحسه الحين ويزيد اكثر لما يلمسها قالت هالكلام خلاص بتموووت..
              لفت بتطلع ..بس ايد ضاري مسكتها وما حست نفسها الا هي بحضنه وبقووووه..
              هنا خلاص وصلت مرحلة فقدت فيها عقلها ..تحس ان روحها بتطلع ..لا يقرب منها لا يلمسها
              بسرعه دفته بعيد عنها ..وصرخت عالي.
              : لا تقرب مني...لا تقرب..ابعد عني ..ابعد..
              وطاحت على الارض وهي ضامه نفسها وتردد كلمه وحده " ابعد..ابعد عني ..ابعد"
              ضاري من هول صدمته ما صدق عيونه...مدى ايش فيها متأكد انها مو مدى ..بس ايش قاعد يصير لها ؟؟؟
              نزل على الاض وهو ميت خوف عليها
              ضرب وجهها: مدى.. مدى فيك شي ...ردي علي مدى " ما سمع لها صوت"
              شافها ما ردت عليه عرف ان اغمى عليها ..بسرعه اخذ عبايتها ولبسها وطلع من الغرفه وهي بين ايديه ..اخذ اللفت وهو المجنون اللي طار عقله..ما يدري بأيش يفكر اول ..
              مر من عند الصاله وهو ما يشوف احد قدامه..
              بس وقفه صوت سطام: ضاري !!!
              وبسررررعه وقف وركض له ..وهو منصدم يشوف مدى طايحه بين ايديه..
              رفع عينه عليها وبعصبيه: ايش فيها ؟؟؟ ايش سوت لها .....؟؟؟
              ضاري ابدا ما كان فاضي له ولا رايق له حتى يرد عليه ..تركه وطلع..
              سطام من شافه طلع وما اعطاه اجابه..رجع بسرعه واخذ مفتاح سيارته وطلع وراه..
              موضي طيرت عيونها: وش فيه اخوكم؟؟
              ابتهال: مدى اختي اللي معاه؟؟؟
              دانا: شكل مدى تعبانه..
              لانا: اصلا وضعها اليومين هذي ما عجبني..
              موضي كانت تسأل عن سطام اللي لهفته كانت ابدا مو طبيعيه لهدرجه هامته مدى ..ولا هو من النوع الحريص؟؟؟
              وانتبهت لكلام بناتها: ليه مدى وش كان فيها ؟؟
              دانا: ما ادري..ما تاكل معانا ..ولا تجلس كثير وان جلست سكتت..وتحب تجلس لحالها..يعني وضعها مو مريح ..
              موضي بلعت ريقها وسكتت..مع ان بداخلها ودها تسأل عن علاقتها بضاري بس ما حبت احد يشك فيها...


              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                بالمستشفى ..

                وتحديدا بالاسعاف وحالات الطوارئ..
                دخلها عند الدكتور وينتظره يطلع من عندها...ساند نفسه على الجدار ومريح راسه عليه..وده يجلس بس قلبه ما يطاوعه ..وعينه تروح وتجي على سطام اللي قطع الممر من كثر ما يروح ويجي عليه.. وبداخله مقهور اكثر من قهره وتعبه..بس يبي يعرف سر تواجد سطام معاه في الوقت هذا ؟؟ وسبب خوفه ولهفته عليها؟؟
                سطام القلق واضح بعيونه: تأخر الدكتور ولا ؟؟؟
                ضاري صد عنه وما رد عليه..
                سطام احترق من الخووف عليها: يا اخي انت ما تحس..ورح اسأل عنها..
                ضاري لف عليه: ا لا انت وش عليك؟؟؟ وبأيش يهمك امرها !! هي زوجتي ..بس انت وش تصير لها ..؟
                سطام صدمه السؤال ..انتبه لنفس الحين ..بالعاده يخفي مشاعرها بس اليوم من خوفه عليها فضح نفسه..
                : انا ولد عمها ..ولا قول بعد هذا الشي ما يكفي..
                ضاري رفع حاجب: ومن متى وانت ولد عمها ..قبل كم يوم ؟؟ امداك تتعلق فيها..
                سطام سكته رد ضاري..فعلا ما بعد مر وقت عليهم عشان يتعلق ويهتم الاهتمام هذا ..بس انقذه من الموقف دخلة الدكتور..
                ضاري من لمحه راح لعنده...
                : بشر يا دكتور؟؟
                وسطام وقف بعيد يسمعه..
                الدكتور: انت زوجها..؟
                ضاري: ايوه..
                سطام هنا نزل عينه..الكلمه صحته على اشياء كثيره بداخله..
                الدكتور: لا الحمد لله ما فيها شي..بس شوية ارهاق واجهاد..خليها تاخذ المغذي الحين..وترتاح بالبيت...بعد ساعه من الحين تقدر تاخذها..
                ضاري مد ايده لدكتور: مشكور وما قصرت..
                الدكتور بأبتسامه على خوف ضاري..مو دايما يشوف قلق وخوف قده على زوجاتهم..
                : العفو ما سويت الا الواجب..."وتركه"
                دخل ضاري عندها بالغرفه..شافها نايمه بسلام..بس فعلا وجهها كان تعبان ومرهق..
                جلس جنبها على السرير..وهو يطالعها بحنيه..بحب..بشوق تعدا كل مراحله..
                مد ايده على خدها يتلمسه بحنان..
                وبنفسه " ايش اللي وصلك للشي هذا ؟؟ ايش قاعد يصير لك ؟؟ انتي مو مدى ..في شي غريب يبعدك عني انا متأكد..ولا انتي تحبيني .شفت هالشي بعيونك ..تكفين لا تكذبيني..."
                وطبع بوسه على راسها ..وغطاها كويس..ومسك ايدها وراح يظل ماسكها لحد ما تصحى وتشوفه جنبها ...

                ايده ما وقفت عن الرجف وهو حاطه على قبضة الباب..فعلا بأي حق يدخل وهو حتى ما يقدر يجلس جنبها ويكتفي بأنه يطالعها..حتى النظره مو مسموحه له..بعكس اللي قدام عيونه...سوى كل يتمنى يسويه..
                سكر الباب بهدوء عليهم وسند نفسه على الجدار..
                وتنهد: اه..ايش فيني ...احس اني تعبان..
                جلس على الارض ..جنب الباب..على الاقل ما يفرق عنهم الا جدار..
                حس ان العبره خنقته ابتسم بأستهزاء على نفسه
                : والله ما عرفت اني بضعف عند بنت !! من متى وانا احس ان ودي ابكي على وحده..وياليتها أي بنت ..زوجة ضاري..وبنت عمي !!!!
                ضم ركبته لصدره وحط راسه بين ايديه ..وهو متأكد انه صار مجنون مدى غصب عنه..ومافي شي بالكون يقدر يوقف هالمشاعر اللي سيطرت عليه وسلبت عقله وقلبه...


                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                في القصر..
                الكل عرف عن مدى ..وقلق عليها وانتظرها بالصاله..
                دخل حمد عليهم من برى..مع ان الوقت متأخر...
                شاف موضي جالسه معاهم..
                : السلام عليكم..
                الكل رد السلام..وموضي دق قلبها..واعترفت بداخلها انها اشتاقت له وكثير بعد..
                جلس معاهم وبدون ما يطالعها: نور بيتك..
                موضي: منور بوجود اهله..
                رفع راسه على البنات: ما جات مدى !!!
                اريام: لا لسه..
                وشاف ابتهال تحاول تمسك نفسها وما تبكي عنده...
                : تعالي يا ابوك..تعالي عندي..
                ابتهال ما صدقت على الله وراحت جنبه ,,ودموعها جرت على خدها..
                حمد حط ايده على كتفها وضمها : اختك بخير وما فيها شي ...شوية تعب بس..
                ابتهال ما تحملت النبره الحنونه هذي وبكت اكثر وبصوت عالي: خايفه عليها..ما يبي يصير لها شي..
                حمد: من اليوم وطالع اهتمي فيها اكثر..اجبريها تاكل ترى هذا واجبك لها..
                ابتهال هزت راسها: ما راح اتركها مره ثانيه..
                موضي ماتت قهر..ولا وحده من بناتها جات بحضنه بالشكل هذا وبالنهايه تجي بنت محمد تاخذها بارده مبرده...!!
                البنات تأثروا بالموقف..ودمعت عين دانا..
                سمعوا موبايل اريام..وبسرعه ردت عليه..
                : هلا سطام..
                سطام: هلا ..قولي لهم انها بخير وما باقي شي وترجع..
                اريام: ربي يطمنك مثل ما طمنتنا..وانت ما راح ترجع !!
                سطام سكت شوي ...وبعدها رد : لا ...برجع معاهم..
                اريام: اوكي ..انتبه لنفسك باي..
                سطام: باي..
                ولفت عليهم..: يقول شوي ويرجعون..
                حمد ابتسم ومسح على راس ابتهال بحنيه: شفتي..مدى اختك قويه ربي يحفظها..
                ابتهال باست راس عمها ...حنان ما قد شافته من ابوها ولا مره ..تمنت من كل قلبها لو ان ابوها كان كذا واشبع حرمانها لو يوم واحد..



                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  بالمستشفى...
                  صحاه صوتها..فتح عينه بسرعه ..شافها لسه ما صحت بس تقول كلمات مو مفهومه..
                  قام من على الكرسي ورجع يجلس جنبها
                  : مدى..مدى صحيتي !!
                  كانت تتتكلم بس ما فهم..قرب اكثر من عند فمها...سمعها تنادي امها ..سلطان..و...........وسطام !!!!!!!
                  بعد عنها ما استوعب وهو يحاول قد ما يقدر يكذب نفسه..
                  : لا قالت سلطان..وانا سمعتها سطام..
                  رجع يصحيها: مدى ..مدى..
                  مدى بدت تفتح عيونها بشويش والنور كان يألمها..وهي ما تدري وين..
                  حاولت تركز اكثر..شافت ضاري يكلمها بس ما تدري وش قاعد يقول ..وتبي تعرف بس هي وين..لفت يمين شافت المغذي شابك بأيدها وادوات طبيه ..عرفت انها بالمستشفى بس ليه ؟؟؟
                  : ابي مويه...
                  ضاري بسرعه فز واخذ مويه: كذا طيحتي قلبي عليك..
                  مدى طالعته وحست وكأنها ما تعرفه: انا ما قلت لك لا تقرب مني ..
                  ضاري وقفت ايده وهو يمد لها كوب المويه : نعم !!!
                  مدى حست نفسها صحصت شوي وسندت راسها على السرير وعيونها امتلت دموع: ابعد عني يا ضاري...ابعد ما اقدر اتحمل قربك ...حس فيني..
                  ضاري وكأن احد معطيه كف على وجهه: مدى انتي صاحيه ولا لسه نايمه ؟؟
                  مدى اخذت كوب المويه منه ورمته بعيد: اطلع عني ...ضاري ابعد عني ...افهمني..
                  ضاري ضحك ضحكه باهته وكأنه يضحك على قدره ولا حظه ولا حاله وحالة مدى
                  : هه!!! مدى انتي اللي افهميني ..
                  مدى قلبها ..عقلها..داخلها ..كل شي فيها يألمه ..تنفسها..الدنيا من حولها ضاقت فيها..
                  وحست لا شعوري انها محتاجه تبعد عنه بالقوه..غصب عنه وعنها ..ضغطت على جرس الطوارئ..شوي دخلت عليهم النيرس بسرعه...
                  مدى غمضت عيونها: خليه يطلع..
                  النيرس معصبه: لو سمحت بسرعه اطلع ..مافي شوف مدام تعبان !!
                  ضاري وقف وهو حاس ان عقله فصل خلاص: انتي وش عليك ..
                  النيرس: مستر..انا في جيب سكيوريتي.. لو سمحت اطلع ...مدام تعبان..
                  ضاري طالع مدى اللي غمضت عينها ..ورجع يطالع النيرس ما يدري ايش يقول ولا ايش يسوي ...اقرب شي جاء في باله يسويه يصرخ ويهز الكون وياخذ مدى معاه بالقوه..
                  بس مسك نفسه وطلع ...شاف سطام جالس جنب الغرفه جالس على الارض وراسه بين رجوله ..وطالعه كثييييييييييير..
                  وفجأه مسكه من اكتافها ووقفه واقف..وضربه ضربه قوووويه على وجه لدرجه ان راسه ضرب الجدار..
                  سطام كت حس الا بالضربه اللي جات على وجهه والالم وصل حده منها..
                  فتح عينه بس يبي يعرف مين ..وانصدم لما شاف ضاري ...وهو يصارع الالم: هيه انت ليش تضربني..
                  ضاري يتنفس بسرعه..وغصب الدنيا مجتمع فيه : انت السبب...كله منك..
                  سطام عصب: انت صاحي ولا مجنون..بأي حق تضربني ولا استحلى لك هالشي ؟؟؟
                  "ولمح دمعه في عيونه بس كذب نفسه"
                  ضاري نزل راسه وهو ما زال ما يقدر يلاحق انفاسه : روح ادخل عندها واخذها معاك..
                  ضاري باللحظه هذي حاس انه كاره نفسه...ضعيف مكسور..لدرجه ان يطلب من غيره يكون مع حبيبة قلبه وزجته..واصعب شعور يحسه الرجل انه ما يكون في ايديه شي ممكن يقدمه لقلبه ويطلب من غيره يقدمه عنه ..
                  سطام ما استوعب كلمة ضاري: ايش؟؟؟؟؟
                  ضاري صد عنه: انتظركم برى ..."وراح.."
                  سطام ما قدر يتحرك...لحد ما شاف ضاري اختفى عن عيونه...
                  ودخل الغرفه بسرعه يتأكد ان مدى ما فيها شي..
                  شافها تسكر عبايتها وترتب نفسها..
                  ولفت عليه منصدمه : سطام؟؟؟
                  سطام انحرج منها : معليش ما دقيت الباب بس فكرت ان فيك ...
                  وقطع كلامه مدى وهي تحط الطرحه على راسها : وين ضاري؟
                  سطام استغرب اكثر..اذا هي خايفه عليه وهو خايف عليها ليش ما اخذها معاه !!
                  : برى !!
                  مدى تغطت: يله مشينا..
                  سطام قرب منها يمسكها..
                  مدى خافت منه: لا عادي اقدر امشي لحالي..
                  سطام ما فكر ولا جاء على باله ان مدى ما ترضى..على باله انو بس رفضت لانها منحرجه تتعبه..
                  : لا عادي..ترى كلها مساعده..
                  مدى وقفت: بس انا ما سمحت لك تمسكني..
                  سطام بعد عنها منصدم: احم...اوكي امشي ..وانا بمشي جنبك..
                  مشت مدى بخطوات مو ثابته..وكانت تستند على الجداراللي جنبها..
                  سطام ما قدر يسكت ونادى نيرس تساعدها وطلعوا برى في الشارع..
                  ضاري كان موقف سيارته عند الباب..
                  نزل فتح لها الباب..
                  مدى شافته وهو يفتح الباب وعيونها تنزل دموع..ما تقدر تركب معاه..وما فيها تحس بألم او أية وجع...
                  لفت على سطام: جيب سيارتك..
                  سطام حس نفسه مفهي : ها ؟؟؟
                  مدى وهي تمشي وراه: ما اقدر اركب معاه..
                  سطام بسرعه نفذ اوامرها وانطلق يجيب سيارته..
                  ضاري واقف ينتظرها ..وهي لسه ما جات معاه ..ويطالعها واقفه ..ايش تنتظر؟؟
                  وبنفسه" ليه واقفه ؟؟ ...تعالي اركبي بسرعه"
                  وثواني شاف انوار سياره البورش ورى سيارته ..ومدى تحركت لها ..
                  هنا مات فيه كل ذرة تفكير ممكن يفكر فيها ..بسرعه لها ..
                  : ما تروحين معاه..
                  مدى وهي تمشي: هالمره بس..ما اقدر اجي معاك.."ولفت عليه بترجي" ضاري اتمنى من كل قلبي تفهمني..ما اقدر اجي معاك..تكفى خلني في حالي..
                  ضاري وقف قدامها: قولي ليه ...؟ بس ابي اعرف السبب ..."ولف على سطام اللي كان يطالع الموقف"
                  مدى بكت: والله مو مني..غصب عني..الله يخليك ابعد ..ابي ارتاح شوي..
                  ومرت من جنبه وهو مثل التمثال..
                  وركبت ورى في السياره مع سطام اللي انطلق فيها بسرعه متجهين للقصر..
                  ضاري رفع راسه للسماء....
                  " انا ايش سويت في حياتي غلط عشان يصير لي كذا !! انا كل غلطتي اني حبيتها وتزوجتها غصب عنها ..وكل اللي جاني الحين تكفير عنه..بس خلاص تعبت معاد فيني اتحمل اكثر من كذا !!!!!"


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                  بسيارة سطام..
                  كل شوي رافع عينه عليها ومتردد يكلمها..
                  : ليه ما رجعتي معاه..
                  مدى تبي تبين له: نفسي ارجع معاه..
                  سطام: وايش اللي يمنعك.؟
                  مدى: شي اقوى مني..لو عرفته قلت لك..
                  سطام سكت..ما يدري ايش اللي اقوى منها ..بس ما يدري ليه جاء في باله فكرة ان ممكن هالسبب يخليها تتطلق من ضاري !!!





                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    بالقصر..

                    انفتح الباب..والكل وقف بسرعه وراح لعندهم الا حمد وموضي..
                    بس الكل انصدم ..مدى ومعاها سطام !!
                    اريام اختفى لون وجهها:وين ضاري؟؟
                    اتجهت العيون على سطام..
                    سطام ما رد على احد وقرب من مدى: خلوها تدخل ترتاح...
                    وبسرعه ابتهال اخذت اختها وسندتها عليها..ودانا ولانا لحقوها..
                    اريام ما زالت واقفه قبال سطام تبي جواب!!
                    سطام طنشها ودخل..
                    ابتهال جلست مدى جنب حمد|..
                    حمد: ما تشوفين شر يا بنتي...كيفك الحين ؟
                    مدى حاولت تبتسم وأكثر مرضها مو من بعد المستشفى..اكثره من قلبها وألمهاعلى ضاري..
                    موضي بدون نفس: ما تشوفين شر..
                    ابتهال ماسكه ايد اختها: ان شا الله الحين احسن..تكفين طمنيني !!
                    دانا: والله من رحتي وهي تبكي..
                    لانا: ريحي قلبها وريحينا..
                    مدى باستها بحنان: فديت قلب اختي..ارتاحي انا بخير وما فيني شي..
                    ودخل بسرعه..وبخطوات اسرع وقف عندها ويطالع وجهها..
                    : مدى !! فيك شي ؟؟ ايش صار عليك..والله لسه قالوا لي..
                    حمد ضحك: هههه ارتاح وانا عمك..وخذ لك نفس..
                    سلطان ما قدر يجامل: مدى فيك شي ؟؟
                    مدى ابتسمت له: والله ما فيني شي ريح قلبك يا اخوي..
                    سلطان واخيرا قدر يتنفس ..وابتسم وهو حاط ايده على قلبه: والله قلبي طاح..الحمد لله على سلامتك..اهم شي انك بخير الحين..
                    لانا ابتسمت ابتسامه حلوه وهي تشوف خوف سلطان على اخته..
                    : سلطان من صرت ما تجلس معانا..ومدى تهمل نفسها ولا تاكل.
                    سلطان لف عليها: اجل كذ السالفه !! ابد من اليوم وانا جالس على قلبها
                    ضحكوا البنات..
                    سطام ساكت في شي ما عجبه..وفي جانب من داخله مرتاح..ما يدري ليه من لما قالت له مدى ان في شي يمنعها عن ضاري ارتاح بس ...اللي ما عجبه يمكن يحس ان مدى لو احتاجت له بتكون مو من قلبها مثل اليوم..بس عشان ما تلجئ لضاري..
                    شوي ودخل ضاري...وجلس معاهم..
                    حمد: ما كنت مع زوجتك ..
                    ضاري وهو ما يطالع احد: الا ..بس رحت اسوي شغله وجيت
                    مدى وقفت: ابتهال اليوم بنام عندك..خذيني للغرفه اللي برى..
                    سلطان وقف وهو يستهبل: خليني اشيلك..
                    مدى: ههههه لا مشكور..
                    سلطان: لا انا بأخذك..ابتهال روحي ضبطي سريرها بس..
                    ابتهال بسرعه وقفت: ابشر..."وراحت"
                    سلطان: يله عن اذن الجميع..ضاري معليش اليوم بناخذ زوجتك منك..بس محتاجه لاختها هههه
                    سلطان كان الوحيد اللي ما يعرف ان مدى اصلا لها كم يوم ما كانت لضاري..
                    ضاري حاول يبتسم وهو يشوف مدى جنب سلطان وعينها بالارض..وكلمتها " ابعد عني" ما تفارقه دقيقه..
                    بعد ما طلعت مدى..الكل افترق في جهه.
                    الا اريام لحقت ضاري لغرفته..
                    : ايش صار ؟؟
                    ضاري: ما صار شي ...
                    اريام: طيب فسر لي رجعة مدى مع سطام !!
                    ضاري ما صدق وانفجر: هو خليني انا اعرف بالاول..انا مو قادر افهم شي ..ابي احد يفهمني ليش قاعد يصير معاي كذا...انا ما سويت شي غلط..وكل ما احاول اصحح غلطي الاقي منها صد..اريام انا ما غلطت بشي واحب مدى وابيها.. الا اذا هذا الشي بعد غلطه..
                    اريام سكتت مصدومه ..ما توقعته ينفجر ..
                    : طيب انت اهدا الحين..وخليني افهم شوي..
                    ضاري جلس بتعب على الكنب: اريام الله يخليك اطلعي..والله مافيني اتكلم..
                    اريام حست فيه: اوكي....بكره نتفاهم..
                    ضاري سكت واريام طلعت..

                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                    وهم بالطريق للغرفه..
                    سلطان بجديه: مدى ..في شي صاير بينك وبين زوجك؟
                    مدى منزله راسها وساكته..
                    سلطان: فكري فيه يا مدى..وجه ضاري تعبان..باين انه خايف عليك ويحبك.. حطي هالشي بين عيونك..
                    وطلعت عليهم ابتهال..
                    : يله بسرعه ادخلوا ما صار ...
                    سلطان: يا الهبله..بشويش على البنت تعبانه..
                    ابتهال جات من بعيد وحضنتها: من زمان ما نامت عندي ..اختي ومشتاقه لها..
                    سلطان: هههههه اقول ابعدي عنها..ترى اختي مو في جوك..
                    ابتهال حطت ايدها على خصرها: مدو بجد ما تبيني ..
                    مدى : هههه سليطين الحين وش بيفكني من شرها ...
                    سلطان مات ضحك..
                    ابتهال: يعني صدق ما تبيني !!
                    ودخلوا الغرفه وهم يتهاوشون..



                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      صباح اليوم الثاني...

                      صحت بدري وجهزت اغراضها ..ورتبت شنطتها ..وجلست بالصاله تنتظر احد يصحى ..
                      اول شخص صحى كان سلطان ..طلع من الغرفه وانصدم من الشناط..
                      : لمين هذي ؟؟ "ولما طلع من الصاله شاف جانيت وعرفت انها لها "
                      جانيت انتبهت ان في احد دخل عليها ولما لفت انصدمت انه سلطان
                      : مستر سلطان...!!
                      سلطان سكت وما رد عليها..
                      جانيت وقفت...وقربت منه شوي..
                      : كويس اني شفتك لوحدك..لانو عندي كلام بدي أوله (اقوله) إلك...انا بعتذر عن اللي شوفتو مني ..ما كان بدي يصير هيك بس صار غصب عني..وبدي تفهم شغله ..انو انت انسان راقي وفعلا كل بنت تتمنى تكون من نصيبك..ما راح اخجل في اني يوم حبيتك او ملت إلك..انت شخص مستحيل حدا بالكون هيدا ما يفكر يحبك..جذاب وكتير مهضموم..وشخصيتك كتير أويه (قويه) وحلوه..سلطان انا كتير سعيد هاني تعرفت عليك وعلى إخواتك..وبدي تدير بالك ع حالك..وعليهون.. وتنبه لشغلك وتكون طموح..وكمان في شغله..اذا ما كنت منتبه إلها..لنو معجبه فيك وهالشي واضح بعيونها..وهي كمان بتستاهلك..بتمنى انك تأدر (تقدر) تسامحني على اللخبطه اللي عيشتك فيها ..اليوم راح يوصل خطيبي..وراح روح معاه كم يوم..وبرجع..لحد ما ينتهي العقد اللي مع مستر ضاري..وكمان حط بالك ع الصغار منيح.. ما راح طول.. سلم علي على الصبايا..."وراحت تاخذ شنطتها " بشوفك ع خير ..
                      وطلعت .....
                      سلطان ساكت..جانيت ما كانت في حياته شي..بس على الاقل انسانه طيبه واهتمت بخواته واخوانه الصغار..بس كل عيبها انها جريئه وعلى طول صرحت بمشاعرها ...وهذا شي غريب علينا كا مجتمع محافظ.. لانه هو وهو الرجال ما بعد تجرأ وقال اللي بقلبه للي حبها ..حسدها على جرئتها حتى لو كانت على غلط..بس على الاقل قدرت تعبر وما تخفي مشاعرها ..
                      وصحاه من تفكيره صوت مدى..
                      : ايش فيك واقف هنا ؟؟
                      سلطان: جانيت راحت لخطيبها وقالت اسلم عليكم..
                      مدى انصدمت: راحت !!! كيف ما راح ترجع.؟؟؟
                      سلطان وهو يجلس على الكنب: الا راح ترجع بعد كم يوم..في عقد بينها وبين ضاري..
                      جلست جنبه مدى: اها.يا حوبي لها كانت منتبه للصغار..الحين يا خوفي يصحون وما يحصلونها وينهارون..
                      وطلعت ابتهال: خير !! كأن لكم احد ميت ..
                      مدى: جانيت راحت..
                      ابتهال جلست جنبهم: ليه ؟؟؟ "وطالعت سلطان "
                      مدى: يقول سلطان انها راحت مع خطيبها..
                      ابتهال لفت على سلطان بشك: وهي قالت لك انت؟؟؟
                      سلطان فاهم ابتهال: انا اول من صحى وشافتني وقالت لي..
                      ابتهال بدون نفس: وبترجع؟؟
                      سلطان: ايوه.."ووقف" انا بطلع شوي اتمشى بالحديقه ..احد يجي معاي!!
                      الثنتين: لا ..
                      سلطان طلع وتركهم..
                      وهو كان وده يفكر شويه بنفسه..الحين هو مرتاح من ناحية مدى عندها ضاري ويقدر يأمن عليها عنده.. باقي ابتهال يزوجها الرجال اللي يستاهلها وبعدها يلتفت لنفسه..الى متى وهو يخفي مشاعره وحابسها ....


                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...