روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #81
    واقف عند باب السويت..
    : انا ضاري..
    فتحت له مدى: هلا تفضل..
    ضاري منزل راسه..ما يقدر يحط عينه في عينها..ولا يشوف بياض خدودها على حمره..ولا شفايفها الورديه..كل هذا ما يقدر يشوفه كل صباح..
    : اخباركم....ان شا الله ارتحتوا..
    مدى هزت راسها....وجلست قباله: الحمد لله..
    دخلت ابتهال: السلام عليكم..
    ضاري: هلا وعليكم السلام..
    وجلست جنب مدى..
    ضاري ما يدري ايش يقول: اجل وين بدر ووداد..؟
    مدى: لسه نايمين..
    ضاري لاحظ ان مدى اليوم جامده...في شي مخليها مثل الرجال الالي اللي يتحرك ويمشي بدون احساس..
    : رحت لسلطان اليوم..
    كلهم تفاعلوا معاه..
    ابتهال: وش اخباره.......طيب؟
    مدى: طنا عنه...؟
    ضاري شاف لهفتهم وركسروا خاطره اكثر: لا بخير...وقضيته ماشين فيها صح..ان شا الله..
    ابتهال غرقت عيونها دموع: عرف عن امي...؟؟
    مدى لفت على ابتهال وبعدها على ضاري تستنى الجواب...
    ضاري: احم...ايوه قلت له اليوم..
    مدى بكت: وش ردة فعله بعد قلبي..
    ضاري يبي يريحهم: لا الحمد لله كان قوي وثابت..ما عليه
    ابتهال بكت: والله اشتقت ارجع بيتنا واشوف امي جالسه ويدخل سلطان علينا..
    مدى حصت بغصه بحلقها: الله يغفر لها..ويعين ويصبر سلطان..
    ضاري وقف: انا استأذن بروح الشركه..وانتبهوا لانفسكم زين...واذا حصل أي شي اتصلوا علي.. وبمر عليكم بعد الدوام..
    "وطلع بدون ما يسمع رد منهم"
    جلسوا يرثون حال اخوهم الوحيد اللي الحين يعاني بروحه..وحالهم صاروا يتامى وعندهم اب..صاروا يحتاجون الغريب غصب عنهم ومالهم غنى عنه..
    : والله ضاري رجال..
    مدى صدت عنها: يا قلبي يا سلطان...يا ليتك معانا ...هنا جنبي..
    ابتهال مستغربه صدة وكره مدى لضاري..مع انه واقف معاهم وهي خصوصا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    دخلت عليه بالغرفه..
    : لا الحمد لله كأن اليوم الوجه مشرق..
    سامي ابتسم: بشوفة الغوالي..
    اريام استحت وصرفتها: الجو اليوم حلو مو؟؟
    سامي ضحك : هههههههههههه مو..
    اريام طالعته" يا جعلي ما خلا هالضحكه يارب"
    ولفت عليه بجديه: رحلتك يوم الاثنين..
    سامي انصدم: الاثنين ...قريب مره!
    اريام: كل ما كان اقرب كل ما كان احسن..
    سامي بجديه: فكرتي.....!
    اريام قررت والموضوع ما يتحمل التأجيل: ايوه...
    سامي وهو على اعصابه: ايش قررتي؟
    اريام سكتت شوي ودعت ربها انها ما تكون تهورت ..
    : موافقه..
    سامي غصب عنه ابتسم: جد!! اريام موافقه...
    اريام انحرجت: الامور هذي ما فيها مزح..
    سامي: لا يكون راحمتني بس..
    اريام: سامي ... ايش الكلام هذا؟
    سامي فكر شوي: ما بقى الا يومين..كيف راح نتتصرف..؟
    اريام: ما ادري...
    سامي: ليوم الاثنين فتره قصيره...لو كان نهاية الاسبوع احسن..
    اريام: لا ...تعال بكره وخلاص...
    سامي: واهلك!! بيزوجونك في يومين؟؟
    اريام نزلت راسها وهي تقريبا عارفه راي اهلها..:تعال ونشوف...
    سامي: لو كنت لحالي عادي...
    اريام هزت راسها: ايوه....."وانحرجت تقعد اكثر عنده"...الحين مضطره اطلع...اشوفك بعدين..
    وطلعت...والعبره خانقتهال تدري انها بتسوي اكبر جريمه بحق اهلها لصالح نفسها...بس ما يدها حيله الا كذا..
    سامي مستغرب اريام...وطريقتها.."اهلها راح يوافقوا بيومين!!"


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    يحاول يضبط ويسيطر على نفسه ما قدر..
    وجنبه ثامر يهديه
    : خلاص يا سلطان اذكر الله..
    سلطان: الف من ذكره..بس ما اقدر يا ثامر ما اقدر..
    ثامر: انت كذا تعذبها وهي محتاجه منك الدعاء ماتبي لا دموع ولا غيره..
    سلطان: خلتي يا ثامر اطلع اللي فيني..
    ثامر خلاه على راحته..
    وبعد ربع ساعه..
    : قوم توضأ للصلاه..وصلي لك ركعتين ...وهدي نفسك وانا اخوك..
    سلطان وهو قد هدا شوي..وساند راسه على الجدار..
    : شفت مهند قبل شوي...وضربته بس ما امداني ابردحرتي فيه..
    ثامر بدا الخوف يدخل قلبه وحس ان مصيرهم قرب ينحسم..
    سلطان وقف وفعلا راح يصلي...عسى تهدى نفسه شوي وترتاح..ودعاء لامه من اعماق قلبه..



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    لانا: دانا...انا رايحه مشوار زين...
    دانا: مع مين.؟
    لانا: يعني مع مين..اكيد مع ريمو..
    دانا: لا تطولي...ما راح ارقع لك..
    لانا وهي تطالع فيصر واقف وقفته العربجيه: روحي روحي ودعي صاحبك بس..
    دانا لفت على فيصل ورجعت لها: يله باي وانتبهي لنفسك..."وراحت لفيصل"
    : اوك..فصول انا طالعه..
    فيصل: ولانا ما راح تجي معاك..
    دانا: عندها مشوار..
    فيصل: دنو...نبي نطلع انا وانتي يوم لمكان عام..
    دانا: ايوه عادي ما عندي مانع..
    فيصل ابتسم لها: فديت الزين يا ناس "وباسها" يله بايو..
    دانا طارت من الفرحه: بايو...

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


    في السياره مع السواق..
    طلعت موبايلها واتصلت عليه..
    : ايووود وين راح نلتقي..
    اياد: ما ادري...قرري انتي..
    لانا: ريمو وين راح نروح..؟
    ريماس: كيفكم..
    اياد كشر: معاك ريمو!!!
    لانا ضحكت: ايوه...
    اياد: اجل خلينا نروح المول بغديكم اليوم..
    لانا: اوكي...باي...ههههههههههه لما عرف انك معاي قال المول...
    ريماس: تتوقعين وين كان ناويها يعني...؟
    لانا : ما ادري عنه..
    ثواني وصلوا المول..
    وجلسوا نفس المره اللي فاتت في دور المطاعم في قسم العوائل..
    اياد وقف جنب لانا: وين راح نجلس فيه زحمه..!!
    لانا وهي تتلفت: ما اعرف...ريمو.."لفت ما حصلتها"....وين راحت هالبنت...!
    اياد لف ما شاف ريماس فيه..قرب من لانا اكثر..
    لانا ما حست فيه لاهيه تدور ريماس ما تبي تقعد معاه لحالها..
    اياد لمس يد لانا: ها...حبو وين نروح الحين..
    لانا لفت عليه شافته لازق فيها رجعت ورا شوي..
    :اصبر بطلع موبايلي..
    شوي الا ياد مسك يدها وسحبها ناحيته بقوه لدرجه انها صقعت في صدره..
    : انتبهي بغيتي تصكين في الرجال...
    لانا ارتجفت وهي في حضن اياد...ودفته بسرعه..
    : عمى ..مره ثانيه لا تلمسني...خلني اصك اللي ابي...
    اياد ابتسم بخبث: بس انا اغر عليك...
    لانا وهي متقززه منه: اووووف...الله ياخذ ابليس ....اوووه"تحس قلبها بيطلع"
    اياد بطفش لما شافها لهدرجه هذي متقرفه منه: اخلصي علينا..وين بنت عمتك هذي؟
    الا ريمو وراهم: سوري تاخرت...بس رحت لمكان وجيت..
    وغمزت للانا ...وهي تحرك كيس بيدها..

    لانا انقهرت منها"هذا وقت لعبك يا ريماس...تركتيني مع هالمتوحش لحالي"
    جلسوا واخيرا على طاوله..
    وتغدوا وقعدوا..
    لانا طفشت: ايووود..اجل وين المفاجأه...؟
    اياد: صح نسيت...واخذ الكيس اللي معاه فتحه وطلع علبه صغيره..
    لانا طالعت ريمو...ايش ممكن يكون جايب..
    اياد فتح العلبه..طارت بوهة لانا وريماس..
    خاتم الماس واضح انه بمبلغ وقدره..
    اياد قربه لها: حلوووو
    لانا مدت يدها بتاخذه وهي منهبله عليه: يجنن..
    بس ايد سحب يده : هو فداك بس بشرط صغيرووووووون..
    لانا كشرت: شنو؟؟
    اياد: اخذك لفه في السياره..
    لانا لفت على ريماس...وريماس لفت على الخاتم..
    وكل وحده تسوي مقارنه بين الهديه والطلب..





    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    نهايه البارت

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #82

      الجزء الثاني والعشرون..



      مر على مطعم واخذ لهم اكل ..وتوجه لهم..
      وضرب الباب..
      فتحت له ابتهال بعد ما تحجبت..
      :هلا ضاري..
      ضاري: اهلين...اخباكم...؟؟
      ابتهال تنهدت: عايشين..تفضل..
      ضاري ما عجبه جوابها بس ما علق..حط الاغراض على طاولة الاكل..ودور مدى بعيونه..
      :اجل وين مدى؟؟؟
      ابتهال جلست على الكنب: تنوم اخواني...
      ضاري: طيب ما تعشوا...؟
      ابتهال: اكلوا خفايف وناموا..
      وطلعت مدى بعد ما سمعت صوت ضاري..شافت الاغراض
      : السلام عليكم...
      ضاري فز قلبه ورفع عينه عليها حس انه اشتاق لها..
      :وعليكم السلام..هلا مدى..
      مدى مشت بهدوء وجلست جنب ابتهال...
      ضاري حس الوضع متوتر وحي يقطع الجو: ما انتوا جوعانين...؟؟
      ابتهال بعد تبي تغير جو مدى: الا..انا ميته جوع..
      مدى وملامح وجهها تعبانه: لا انا مو مشتهيه..
      ابتهال لفت عليها: مدى وبعدين!!..الى متى وانتي ما راح تاكلي...
      مدى: ابتهال مو مشتهيه لا تجبريني..
      ضاري: لا...مدى بتاكل غصب...
      مدى ولعت: شنو غصب؟؟؟ يعني بتجي وتأكلني غصب!!
      ضاري استغرب اسلوبها..حيس انه له طاقه وينفجر..بس ابدا مو وقته ..رفع راسه واخذ نفس..حركته الدائمه..
      : طيب براحتك......"وسكت شوي"......انا طالع امر عليكم بكره زين...تصبحو على خير...
      حس انه لو قعد اكثر ممكن يصرخ او يتهور..ما تعود ان احد يرفع صوته عليه...وهم بوضع نفسياتهم تعبانه ومحد يلومهم..
      لما طلع ضاري لفت عليها ابتهال..:انتي وبعدين معاك...ايش فيك على الرجال؟؟
      مدى معصبه: ما ابي اكل يعني ما ابي...
      وقامت ودخلت الغرفه بتنام..
      ابتهال تنهدت: ياربي...متى تتعدل نفسياتنا ..تعبت وانا اجامل واحاول ابتسم..


      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


      وبعالم ثاني...

      صوت الاغاني مفجر العالم..وطرب مع اليسا وفضل شاكر..
      اليسا




      بقلك شو بقلك بدي قلك اني بحبك كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعينيك
      بقلك شو بقلك بدي قلك اني بحبك كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعينيك


      فضل


      انت بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين مابروح ضميني وقوليلي حبيبي ..بحبك انا



      اليسا وفضل


      انت بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين مابروح وضميني وقوليلي حبيبي ..بحبك انا



      اليسا


      قلبي ماصدق ولاشاف بطيبة قلبك بتغار عليه ..قد الدني بموت عليك
      عمري ابتدا بلمسه من ايديك
      قلبي ماصدق ولاشاف بطيبة قلبك بتغار عليه ..قد الدني بموت عليك
      عمري ابتدا بلمسه من ايديك



      فضل

      مافيي قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مابدي غيرك حبيبي بحبك انا
      مافيي قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مابدي غيرك حبيبي بحبك انا



      اليسا وفضل


      انت بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين مابروح ضميني وقوليلي حبيبي ..بحبك انا

      وداخلين معاها جو..
      من العصر ولحد الساعه تسع بالليل وهم بالسياره ومن مكان لمكان..
      لانا: انت بألبي وجوا الروح ..حاسس بغرامك وين ما بروح .."وتلف على ريماس ويكملون مع بعض الاغنيه"
      اياد جنبها وابتسامته واصله حدها من الفرحه..
      : ها انبسطتوا....؟؟
      لانا وهي تذكر الخاتم اللي بشنطتها: مررررره انبسطنا..
      ريماس: لنو..ترى تأخرنا...ما رجعنا للبيت من لما طلعنا من المدرسه..ماما حرقت جوالي..
      لانا: وانا دانا ذبحتني...
      اياد: خلاص اوك...انا اوصلكم...
      ومسك خط الرجعه...لبيت ريماس...
      وصلت ريماس ونزلت..ما كان فيه مسافه بين بيت عمتها وبيتهم..
      اياد حس انه واخيرا تحرر من ريماس من لما حرك من عند بيتهم...
      :حبيبتي.....
      لانا دق قلبها وبدت تحس انها لحالها والخوف يسري بجسمها وبس كالعاده تخفيه..
      : هلا بيبي..
      اياد: انا اليوم مره انبسطت معاك...احس اني فوق..فووووق بالسما..
      لانا وهي تناظر الطريق: وانا كمان...
      سكتوا شوي..
      وقف اياد على جنب...
      لانا اخترعت: ايش فيك وقفت...؟
      اياد لف عليها: نفسي اجلس معاك شوي...
      لانا: لا اياد بلييييز مره تاخرت...وبعدين انت طول اليوم معاي...
      اياد: بس ما بعد شبعت منك..
      لانا حاولت تبتسم له: وانا كمان...بس ايش اسوي..
      اياد: لنو...ممكن بوسه..؟
      لانا نشف ريقها واختفى الدم بعروقها وارتجفت اطرافها"هذا ايش ناوي عليه الوسخ؟؟؟"
      وضحكت ضحكه ماسخه: هههههه مو الحين..
      اياد تحمس: متى...؟؟
      لانا غمزت له: بوقتها..بس الحين حرك...واوعدك لا اعطيك اياها..
      اياد استسلم وحرك السياره..ووفقها بعيد شوي عن القصر..
      لانا قلبها مو راضي يوقف...ما صدقت ان اياد اقتنع يمشي بدون ما يخذ اللي يبي..وزين طرت على بالها فكرة انها تسلك له لحد ما توصل لبيتهم بأمان..واول ما نزلت حست ان جبل انزاح عن قلبها..واخذت تاكسي تبي تحط رجلها في قصرهم وترتاح..
      دخلت التاكسي جوا القصر..وفتحت لها الخدامه الباب الرئيسي ودخلت..
      حصلت بوجهها ضاري..ملامح وجهها مو مريحه..اخترعت..
      فجأها بصوته : وين كنتي لحد الان...؟؟؟
      لانا قلبها بيطلع من مكانه...لسه ما ارتاح من اياد يجي لها الرعب الاكبر ضاري..وانبلع الكلام في حلقها...
      ضاري كان معصب من مدى ومن اريام..ومن الهموم اللي على قلبه ومافي وجهه الا لانا..
      قرب لها وصار قدامها وجها لوجه...هي بعبايتها اللي مليانه كرستال وتطريز وشنطتها الفوشيه وولون وجهها المخطوف..وهو بثوبه وشعره المنكوش بس روعه عليه...
      : انا سألنك وين كنتي الى الوقت هذا..؟؟
      لانا وهي تطالع عيونه...اللي زادت خوفها وكسرت عينها بسرعه على طول..ما تقدر تحطها في عينه .تحس انها راح تنكشف مع انو لانا من النوع اللي ما يكسر نظرته...
      بلعت ريقها: احم..كنت مع...احم..."حست انها نست الكلام والاعذار كلها"
      ضاري كتف ايدينه...وحس بخوفها...
      لانا انقهرت من نفسها ما تدري ليش الكلام ما يطلع معاها...
      ضاري حط يده على كتفها: مع مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لانا انتفظت من لمسته وتجمعت الدموع من عيونها...حست ان هذا اجلها..اليوم نهايتها..
      وصرخت بسرعه وهي مغمضه عيونها : مع ريماس..
      ضاري شد كتفها: كذابه.........
      لانا فتحت عيونها تطالعه" يكون يدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
      : لا ...كنت مع ريماس..ما صدقتني اسألها..
      ضاري: ليش راجعه بتاكسي...وين السواق؟؟؟؟
      لانا توهقت: لان سواقهم...احم...تعطلت سيارته بالطريق...واحنا ملينا ننتظر وقلنا نرجع بتاكسي..ايش فيها...؟
      ضاري بتهديد غير مباشر: بس انا ما احب احد يتكلم على خواتي..ويقولون راجعين متاخر مع تاكسي...ايش راح يقولون الناس...بيقولون بنتهم تطلع مع شباب ولا اهلهم ما يدرون عنهم ولا سألين فيهم..وانتي ما ترضين هالكلام لاهلك..
      لانا صارت تهز راسها لا ارادي بتأييد ولو طول معاها بتنهار عليه...
      نزل يده عن كتفها...وراحت وهي ساكته...يحس ان وراها بلا...بس يبعد شكوكه"اختي مستحيل اشك فيها...عيب في حقي"
      تلفت على بيتهم...حس انه على كبره..الا انه يخنق الواحد...وقرر يطلع غرفته...
      دخل غرفته وافكاره توديه وتجيبه..
      " مستحيل استمر على هالحال..مجى واخواتها ما يصلح يطولون بالفندق اكثر من كذا وانا كل يوم رايح جاي لهم...وما اقدر اخليهم لحالهم بشقه..اه ما ادري وين اوديهم..(ورمى نفسه على السرير)..اجيبهم هنا!! وسكت شوي...بس بعد ما ارجع حلالهم عشان ما يكون لاحد منه عليهم.."
      استقر على فكرته وغمض عيونه ونام بعمق..


      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #83
        صباح الاحد...

        صباحي انت..ولن اجد صباحا احلى منك..لذلك...لن اكتب غير انك الصباح والصباح هو انت..

        ************************************************** **********

        فتحت الباب بهدوء وحصلته نايم...قررت تجلس عنده لحد ما يصحى من نفسه...تطالع ملامحه الهاديه..وحلوه بنفس الوقت...بس واضح التعب عليها من الهالات السوداء اللي تحت عيونه...وراح تفكيرها بعيد..
        " ادري اهلي ما رتح يوافقوا عليك..بس انا راح اخليك تروح لهم عشان ارضي ضميري..لاني لو ما سويت هالشي يمكن اظل طول عمري ندمانه..انا احبك يا سامي وما ابي غير في هالدنيا...وابيك معاي وين ما انا...وانا معاك وين ما كنت حتى لو تحت التراب بأروح معاك"
        قطع عليها تفكيرها حركته...ابتسمت من داخلها...مثل الاطفال الملائكه..
        فتح عينه سامي..شاف اريام..حس انه يحلم..غمض ورجع يفتحهم..لا هذا حقيقه..ابتسم من جواه...قاعده عنده وهو نايم...يا الله قد ايش يحب هالبنت وتعلق فيها...مع انه دايم يجيه وسواس انه ممكن يجي يوم وتروح تخليه...بس اللي يطرد فكرته انه هو اللي ممكن يخونها ويتركها تصارع الحياة لحالها بعد ماربي ياخذ امانته..
        وبصوت هادي: يا صباح الخير يا احلى صباح بدنيتي كلها..
        اريام: صباح الورد...اخذت نومتك..!!
        سامي : اخذتها بس تحسفت..لو اني عارف انك راح تقعدي عندي وانا نايم..كان ما نمت ولا لحظه..ليش ما صحيتيني..؟؟
        اريام: ما حبيت ازعجك..
        سامي: اريام......انا................احبك
        اريام دوروها ما راح تلاقوها ..اختفت ..حست نفسها صغيره..والعالم وردي والدنيا تضحك والحياه ماشيه ولا فيها أي مشكله..وكل الامور بتمشي وراح تكون سعيده...
        سامي حس بخجلها..وهو يشفها تفرك ايدينها في بعض..على انها متخصصه في اخفاء ردات فعلها...بس عند الحب كل شي يطلع عفوي...
        رجع سامي يكسر الحاجز: متى اجي لبيتكم..؟
        اريام: اليوم..
        سامي توتر: واجيب معاي الممرض؟؟؟؟؟
        اريام: يكون احسن...خليه بالسياره..
        سامي : طيب...وايش تتوقعين بيصير..
        اريام نزلت عينها:سامي بقولك حاجه...تحمل أي ردة فعل بتجيك..انا ما اقولك ان ممكن يصير شي مو كويس...بس ما اظمن ان الامور بتمشي تمام..
        سامي: طيب ايش اقول.؟؟؟خطبة يوم واحد بس...
        اريام: لا...ادري اللي بقوله شي صعب بس مالنا الا هالحل...قول انا معاها بالدوره اللي بتروح لها في المانيا..وابي اخطبها الحين..عشان اكن معاها..ولما نرجع نتزوج..
        سكت سامي شوي...
        : واحنا كذا بنسوي!!!
        اريام بنفسها"ما عندك وقت يا سامي...اخاف تروح مني وما اخذتني"
        : لا...احنا راح نتزوج انا كبيره ومسؤوله عن نفسي...
        سامي حس ان كلام اريام متهور..بس فهم هي ليش تسوي كذا...عشان ما تظمنه هو راح يعيش شهر او شهرين..اقل او اكثر..ما يظمن ولا ثانيه قدام..
        : اريام...ادري انك قاعده تسوي هذا عشاني...بس انا ما ابي تجبري نفسك على شي انتي ما تبينه ..
        اريام غرقت عيونها دموع وهزت راسها بلا..
        : سامي انا مقتنعه بكل شي...وانا ابيك انت...ومستعده اعيش وين ما كنا...وما يهمني الا انت...وانا اخذتك على سنة الله ورسوله وبعلم اهلي...
        سامي: ولو اهلك رفضوا...؟
        سامي يبي يحط كل الاحتمالات قبل لا ينصدم في أي قرار لا من ناحية اريام ولا اهلها...
        اريام: حتى لو رفضوا...
        سامي كبر حبه لاريام..لهدرجه تحبه...ما توقع انها وصلت للمرحله هذي ..عمرها ما وضحت له ولا بينت له...
        اريام: سامي بقولك نقطه...انا مو راميه نفسي..بس انا لو اظمن اهلي ما راح يرفضوا ما قات لك هالكلام...لكن اهلي ما يقبلوا أي واحد وراح يجبروني في النهايه على شخص هم يبونه ..لانه غني او له مكانه في المجتمع..وانا لحد الان ما تزوجت والسبب هذا...انا ابي شخص اخذه لشخصه مو فلوسه...وابيه ياخذني لاني انا اريام مو بنت حمد....
        سامي: عارف هالشي ..ومقدره..وانا اكثر واحد يعرف انك مستحيل تسوي شي ينزل راس اهلك...انتي يا اريام مثل الملاك اللي ما يخطئ..انا لحد الانا مشفت منك شعره وحده..وانا لو اظمن عمري دقيقه...ما رضيت بالشي هذا واخذتك من اهلك ولو بالجبر..
        نزلت دمعة اريام..تبكي حبها الطاهر...واللي بيظل طول عمره طاهر...وشفاف مثلها..



        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


        في مركز الشرطه..

        حققوا مع مهند ومو راضي يعترف ولا بحرف واحد...
        جابوا مؤيد وعبد المحسن واعترفوا بكل شي...من اول سرقه لهم مع سلطان الى اخر مره شافوه لما مهند دبر المخدرات وعبد المحسن حطها بسيارته..
        العسكري عند السجن: سلطان محمد..
        فز سلطان: نعم..
        العكسري: يبيك الضابط..
        مشى سلطان مع العسكري وهو ماهو متطمن...
        دخل وجلسه الضابط..
        : طبعا يا سلطان بعد تحريات وتحقيقات..اكتشفنا انك انت وثامر برئيين من المخدرات..
        سلطان وقف من الفرحه: جد!! الحمد لله ..الحمد لله والشكر لك يارب..مشكور يا حضرة الضابط ..انا من زمان وانا اقولكم ان مالي علاقه...
        الضابط: ايوه برئ من المخدرات...بس يا اخ سلطان انت متهم بعدة عمليات سرقه...
        سلطان اختفت ابتسامته..حس ان الارض تدور فيه..وفرحته يتيمه مثله...فرحه ناقصه..
        الضابط: وكل واحد بياخذ جزاءه...ومهند راح ياخذ جزائه...متهم بعدة تهم..سرقات..تهريب مخدران..وكثير اشياء وبلاوي...والاثنين اللي معاه مدخلهم بكل شي مسويه وهم على عماهم..
        بس باين عليك انت وثامر..مالكم علاقه الا بكم عمليه..
        سلطان نزل راسه وجلس على الكرسي مافيه حيل للوقفه...توقع ان الفرج جاء...بس الابواب كلها تسكرت بوجهه من جديد..
        كمل الضابط: وحتى انتوا راح تاخذوا جزاكم...بس فيه فرق بين مخدرات وسرقه...
        سلطان خنقته العبره: انا استاهل اللي يجيني...
        الضابط واضح عليه انه متعاطف مع سلطان لانه لمس فيه الرجوله والشهامه والاخلاق ..وانه مستحيل يطلع منه كل هالاشياء السيئه والدونيه...
        :مو كل صاحب يتصاحب يا سلطان...ولا عمرك تبرر غايتك بوسيلتك..انت تعديت حقوق الناس وانتهكت ممتلاكاتهم وحلالهم..ما فكرت قبلها لو كنت انت المسروق مو السارق ايش كان شعورك؟؟؟!!
        ما فكرت انه ممكن يكون رجال كبير بالسن عايش على هالمحل...!!..ولا ولد ما يفدر يطلع حق سيارته اللي سرقتوها...؟ ..اتمنى انك تكون اخذت درس ..والحياة تجارب واتوقع تجربتك مره عليك..
        وقف سلطان: تجربه كسرت فيني كل ذارت الحياة...وعملتني ان حتى بظلالي ما اثق..وايش اكثر من اني خسرت احترامي لنفسي...
        صرخ الضابط للعسكري ياخذ سلطان للسجن...لحد ما يحدد محكوميته وايش راح تكون عقوبته هو ثامر...


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        : هذا ثالث يوم لها...
        مدى: كأنه شهر..
        ابتهال غرقت عيونها دموع: ربي يغفر لها...مدى خلينا نتكلم بجد شوي..
        مدى لفت عليها : تكلمي...
        ابتهال: وين راح نروح...وشلون بنكمل حياتنا!!
        مدى ما تبي تفتح الموضوع لانه يتعبها ماهي لاقيه ولا جواب لاي سؤال..والالاف الاسئله غيرها..
        : خلي الدنيا تمشينا على كيفها..
        ابتهال: من وين راح نعيش...؟...وشلون راح نربي اخواني...سطان كيف راح يطلع ومتى؟؟
        مدى حطت يدها على راسها وساكته...
        ابتهال: وابوي وينه؟؟؟؟
        مدى ما زالت ساكته..
        ابتهال: راح نرجع بيتنا!!!
        مدى غمضت عيونها: اسكتي...اسكتي.."وصرخت" اسكتي والله تعبت وما في ايديني شي...ليش تتعبوني ليش..."وبكت"
        ابتهال بكت معاها: ولا انا..اهلكني التفكير يا مدى...احس اني ضايعه وابيك تدليني...انا ما اعرف نفسي ولا اعرف سلطان ولا ابوي ..كلكم تغيرتوا...صرنا مثل الاغراب...ذبجني الظلام والمستقبل المجهول...الى متى وانا خايفه ومشتته الى متى؟؟؟
        مدى ما زالت تبكي بشبه انهيار: ابتهال انا ماني احسن منك حال...الحياة بدون ام صعبه..صعبه..كانت امي شايلتها لحالها...ما كنت تشكي ولا كانت تتكلم..بالعكس كانت تبتسم..ما ادري يا يمه من وين جبتي هالقوه...من وين..؟
        سكتوا الثنتين ...حسوا براحه بعد ما طلعوا اللي بقلوبهم ..كل وحده كابته جواها..وارتاحوا بعد ما تكلموا..صح ما تغير شي,,,ما زالوا على نفس الجلسه ونفس الغربه والشتات والضياع اللي هم فيه...مازالوا خايفيين من الجاي الاعظم...


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


        &&&&&&&

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #84
          في اخر الدوام..

          كل البنات تحت بالساحه..والدنيا مليانه ضحك وسوالف...
          بصوت مضخم: ايش الوحمه هذي اليوم...؟؟
          دانا: بجد ملاحظه..
          فيصل:اقرفونا هالبنات..خلينا ندور لنا مكان فاضي..
          دانا: يله..
          وبعد كم لفه..
          دانا: تعبت فيصل خلينا نجلس مافي مكان..
          فيصل: شايفه كيف البنات على بعض..زحمه..
          دانا حطت يدها على خصرها: يعني وين بروح مثلا...
          فيصل مد يده على خصرها: تعالي اوديك لمكان هادي..
          مشت دانا معاها ..طلعوا الدور اللي فوق..والمكان هادي..وفاضي..ودخلوا فصل..
          : بنجلس هنا!!!
          فيصل جلس على الكرسي وقرب كرسي ثانيه جنبه وخلاه لازق فيه
          :لحد ما يجي سواقكم........تعالي يله..
          قربت دانا وجلست جنبه..
          فيصل يطالع دانا من فوق لتحت وكان قريب بالمره من دانا لدرجه مافي مسافه بين وجهه وجهها..
          دانا كانت ساكته ومستحيه..
          سحب ربطة شعر دانا...وخلا شعرها يتناثر على وجهها وظهرها..وحرك يده يضبط شعرها من قدام...وبعدين مرر يده بنعومه على خدها وخشمها وحتى فمها..
          لفت عليه دانا...نزل يده لرقبتها وهو يقرب وجه لها..
          جدانا غمضت عيونها..واستسلمت له...فيصل قرب لها وصل لفمها..
          وفجأه بعدت دانا وهي مرتبكه...وهي حاطه يدها على فمها...
          : احم...انا بطلع...ونزلت بسرعه وشعرها يتناثر مع حركتها السريعه..
          فيصل وهو يشوف دانا طالعه من الفصل...انقهر وضرب الطاوله بيده
          :يلعنها...يلعنها حلوه..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          : ريمو...وقف قلبي..ما تصدقي قد ايش خفت..وربي كنت راح اقوله كنت مع اياد..
          ريماس ضربتها: لا انتي انجنيتي...ايش فيك ما عرفتي تصرفيها بسرعه..
          لانا: اقولك لساني انربط..حسيته يدري..
          ريماس بطفش: لو كان يدري ..ذبحك هالمتوحش......بس احبه...
          لانا: حبتك القراده..عليك ذوق بايخ..ايش تحبين في الجليد هذا؟؟؟
          ريماس: ما عجبني فيه الا انه جليد..اموت فيه..
          لانا: مسكين قلبك...ايوه صح تذكرت...الوسخ اياد كان بستفرد فيني...
          ريماس: تصدقين اول ما نزلت...قلت يارب ترجع بالسلامه...
          لانا: شكلها اخر مره اروح معاه بالسياره..ما اظمن المره الجايه..
          ريماس وهي تحرك شعر لانا وتعطيه حيويه: بس شوفي ايش حصلتي ..خاتم يطير العقل..
          لانا باعجاب: والله روعه الخاتم...بصراحه شي.. بس صاحبه سبب لي رعب لا يوصف..
          ريماس: ما راح يسوي لك شي..
          سكتت لانا ..لانها تعرف ريمو مره متهوره...


          ولمحت اختها دانا تمشي بسرعه وطالعه مع الباب...

          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          في الشركه..

          : ياسر...ما تعرف ايش فيها مدى..؟
          ياسر: الا امها توفت..
          علياء انصدمت: بجد!!...حرام الله يكون في عونها ..
          هوازن: الله يصبر قلبها..
          ياسر : امين..
          علياء: وايش سالفته المدير..كل ما نسأل عنه طالع...؟
          ياسر: شكله يعرفهم..لانه من بعد اخر يوم داومت فيه مدى وهو صار يغيب..
          علياء لفت على هوازن: ما قلت لك يقرب لها...لهم نفس العائله..
          هوازن: شكله..
          سمعوا صوت وراهم..
          : بنت عمي...عندكم اعتراض يا اخوات...!!
          انتفضوا البنات...وخصوصا علياء..
          : لا..
          ضاري: اجل كل وحده على مكتبها ..تاركين الشغل وماخذينها سوالف..
          وفعلا تحركوا الثنتين وعلياء تدف هوازن
          :بسرعه قبل لايصير لنا شي ..."وطلعوا"
          ياسر خاف يصرخ عليه بعد ما حذره انه ما يحتك في البنات..
          :اسمع ياسر..
          انتفض ياسر: هلا..
          : ابي تدور لي واحد كفوا يحل مكان مدى بالشغل زين..
          ياسر: ابشر طال عمرك..
          ضاري: والحين انا طالع ساعه وراجع...أجل مواعيد الساعه هذي..
          ياسر: سم طال عمرك..
          وطلع ضاري من الشركه ...وتوجه لمركز الشرطه..


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          : سلطان متهم بقضية سرقه....!!!!!
          الضابط: ايوه...هي كلها عمليتين..
          ضاري عقد حواجبه: مو معقول...انت متأكد..
          الضابط: الولد اعترف..
          ضاري: لا حول الله..طيب وكم ممكن ياخذ عليه عقوبه..اذا هي عمليتين بسيطه...!
          الضابط: تقريبا فيها سجن سنه مع الجلد..
          ضاري تنهد: ولا في اقل..!!
          الضابط: يا ضاري المجرم لازم ياخذ جزائه..
          ضاري وقف: طيب انا استأذن ..واشكرك على جهودك بصراحه..
          الضابط: العفو..وهذا واجبي...
          طلع ضاري وحاله انقلب زياده مع سلطان...
          "سنه!!"....خواته بيتحملون سنه..بس ليه يا سلطان...ايش اللي حدك على كل هذا...الفقر...الله يلعن الحاجه اللي تذل..."وتذكر ابوه"...بأرجع للشركه وراح ابدأ في اوراقهم اليوم...
          وفعلا طلع من المركز وتوجه للشركه مره ثانيه..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


          بيت ام ناصر...........

          : رحت له اليوم..وفهمته السالفه...
          مشاعل فرحانه: ايش قلت له..
          عبد الله: قلت له مالك نصيب عندنا ..وافهم البنت ما تبيك ومافي شي بالجبر..
          ام ناصر: ربي يرضى عليك يا عبد الله وينور عليك دربك ويسعدك دنيا واخره..
          مشاعل متحمسه: وايش قال هو...؟
          عبد الله: استحى على وجهه وسكت..
          مشاعل: الحمد لله يارب..افتكيت منه ومن وجهه اللي كله مطبات..خخخخ
          عبد الله ضحك: ههههههههههه الله يلوم اللي يلومك انا ما تحمله كيف انتي..
          ام ناصرضربتهم بالعصا: الحمد لله على كل حال...وخلوا الرجال في حاله..الذنب ذنب ابوكم..



          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          على الغدا..
          الكل متواجد الا ضاري..
          ابو ضاري: ابشركم نجح مشروع لي...ودخل علينا ارباح كبيره....وناوي اسوي عزيمه بالمناسبه هذي...
          لانا: واي دادي وناسه...
          موضي نافخه نفسها: راح اكبر العزيمه واعزم صاحباتي...
          اريام ابتسمت: الحمد لله..عسى من توفيق لتوفيق..
          دانا كانت في عالم ثاني..من لما جات من المدرسه وهي ماهي على بعضها من بعد حركة فيصل..
          وبعد الغدا اجتمعوا على الشاي بالصاله..
          لانا جلست جنب دانا: دنوو..
          دانا: همممم.
          لانا: ايش فيك...؟
          دانا لفت عليها: ايش فيني!!!
          لانا: انا اسألك...؟
          دانا ارتاحت: مافي شي...
          لانا فيصل مزعلك..
          دانا صدت: لا...مافي شي..
          لانا: براحتك...بس أي شي يصير قولي لي...لا تتهورين يا دنو.
          دانا سكتت" اوووف ياربيه...كذا البنات اللي يحبون؟؟؟"
          وسمعوا رنة موبايل ابوهم...واريام ركزت مع المكالمه..
          حمد: الوو..هلا والله...ايوه معاك حمد ال (...)..سم بغيت شي...يا هلا والله تنور...طيب انتظرك..مع السلامه..
          موضي: مين....؟
          حمد: ما ادري ...واحد يبي يزورني ويقول ابيك في موضوع خاص...
          لانا: بابا لا يكون يبي فلوس..
          حمد: لا ما ظنيت انا اعرف الاشكال اللي تشحذ...هذا شكله يبيني في موضوع ثاني...
          اريام ساكته ولا علقت على الموضوع...وبدت تقلق وتتوتر..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #85
            في الشركه..


            ضاري ومعاه محامي يساعده عشان يعرف الاشياء اللازمه ..عشان يقدر ينقل الحلال باسم عيال عمه..
            المحامي: لازم يكون هناك اوراق رسميه تثبت ان لهم حق..
            ضاري: اتوقع ان في اوراق..
            المحامي: اذا كانت موجوده...فالشي هذا راح يسهل المهمه علينا..وما راح تاخذ وقت..
            ضاري: حلووو...طيب ادورها واجيبها لك..
            المحامي: اوكي..الحين انا استأذن..
            ضاري: اذنك معاك...."وراح المحامي.."
            سند ضاري نفسه على كرسيه الجلدي: يله هانت مابقى الا شي هين وكل الامور تتعدل..بروح الحين لهم واخليهم يعطوني الاوراق وربي يسهل..
            ونفذ ضاري اللي وصله...والحين هو في الفندق بين مدى وابتهال..
            : طبعا انا قلت برجع لكم حلالكم....
            ابتهال انصدمت: أي حلال...؟
            ضاري طالع مدى: ما قلتي لها...
            مدى نزلت راسها: لا..
            ابتهال ضايعه بينهم: ايش تقول لي...؟
            ضاري: ابتهال..انتو لكم حلال عند ابوي من زمان...وضاع بالغلط وانا الحين برجعه لكم..
            ابتهال ماهي قادره تجمع: احنا عندنا حلال!! وليه ابوي ما سأل عنه...
            ضاري باختصار: لا تدخلين نفسك في متاهات ولا راح تضيعين..خلينا في المهم الحين...عندكم اروراق في بيتكم...؟
            مدى: الا في صندوق بغرفة ابوي...فيه اوراق..
            ضاري: عال العال...ابي هذا الصندوق...
            مدى: ابروح اجيبه لك...بس خليه بكره عشان الحداد على امي...
            ضاري: زين مو مشكله...
            ابتهال مو مستوعبه: والله ماني مصدقه...ان لنا فلوس..طيب ضاري قدرها ...يعني كم..؟
            ضاري ابتسم: ملايين..
            ابتهال انصعقت: مستحيل...ابوي عنده ملايين وعايشيين بفقر طول عمرنا..
            مدى رفعت حاجب: والله ناس لقت ناس ضعيفه وكلوا حقوقهم..وناس عاشت وناس ماتت قهر وحسره..
            ضاري تنرفز شوي...
            ابتهال صارت مثل الغبيه: مدى فهميني...من اللي اكل حقوقنا...
            مدى حطت رجل على رجل: اخو يجحد اخوه...ويطعنه في ظهره ويتخلس فلوسه وذبح اخوه وهو عايش..
            ابتهال لفت على ضاري بالبطئ وفي نفسها" يعني عمي سرق ابوي!!"
            ضاري شاف علامات الاستغراب والدهشه على وجه ابتهال وعيونها فيها الف سؤال وسؤال..ولا حب نظرة التأنيب اللي بعيونهم..
            : ابشركم بنات...سلطان طلع برائه من قضية المخدرات..
            مدى وقفت من الفرحه واخيرا سمعت شي يبسط القلب..
            : والله!!! ومتى بيطلع ويجي...
            ابتهال راحت عند ضاري من الفرحه: ايوه متى راح يجي سلطان...؟
            ضاري بأسى: والله طلع من قضيه ودخل في ثانيه..
            الثنتين لفوا على بعض...مستغربين..
            مدى
            : أي قضيه...!!
            ضاري: طلع متهم بقضية سرقه...
            ابتهال: مستحيل...سلطان يسرق مستحيل...
            مدى سكتت واستوعبت التغيير اللي حصل على سلطان في الشهور الاخيره...وكم مره شافته متهاوش ويرجع متاخر ....ولا علقت..
            ابتهال: مدى تصدقي في سلطان...!!
            مدى ودمعت عيونها: لا كنت ملاحظه عليه..
            ابتهال بكت: وايش راح يصير فيه..؟
            ضاري: لحد الان ما ادري...بس هو ما عليه شي كبير...كلها اشياء بسيطه...واتوقع ما تتعدا الثلاث مرات..
            مدى تحس ان مالها وجه ترفعه تشوف به ضاري...سلطان كسر في نفسها عزتها...اول تقدر تفتخر فيه ..الحين فخرها مجروح وينزف ..
            ابتهال ما استوعبت ان اخوها سلطان العظيم في عينها ..الكبير بعيون الناس يسويها...يسرق!!...ليه يا سلطان ليه؟؟؟ في الايام الاخيره ما كنا محتاجين..
            مدى تبي ترد شوي من قدرهم قدام ضاري ما ودها احد يشوف نفسه عليهم..
            :حسبي على من كان السبب...عندنا خير ..واخونا يسرق..حسبي الله عليه ونعم الوكيل..
            ضاري ما عاد تحمل اكثر: مدى..معليش مو قدامي..ادري انه غلطان ..بس مهما كان تراه ابوي..
            مدى وقفت في وجهه: ابوك اكل حلالنا..حلال يتامى..احنا نعتبر بدون اب..
            ضاري: وانا بصلح خطأ ابوي وبرجعه ...ولا بأمكاني اسكت عليه وانتوا بتكملون حياتكم مثل ماهي..
            مدى: حلالنا باخذه بالطيب بالقوه..ومالك فضل علينا..
            ضاري عصب ووصل حده: اسمعي...انا لما فكرت ارجعه مو لسواد عيونك...انا برجعه اكفر عن ذنب ابوي واصحح اللي سواه..قبل لا يندم وما ينفع الندم..ولا انتي ما تقدر تسوي شي لو اشتكيتي من هنا لاخر يوم في عمرك..
            مدى انقهرت منه..بجد بدونه ما راح تقدر تسوي شي...سكتت بس نظراتها الحارقه كانت تكفي انها ترد على كلام ضاري اللي جرحها..
            ضاري يطالعها بعين قويه..بس من داخل ضعيفه واحترقت ورمدت.. ما تحمل اكثر..طلع وخلاهم..
            ابتهال تبعت منهم: مدى...ترى مو وقاك تقعدين تتهاوشين معاه...ما راح يطلع سلطان الا هو..ولا ودك يخيس بالسجن...ولا الحلال بكيفه ما نبيه..
            مدى: ابتهال...ما راح اخليه ينقص من قدرنا..وخليه يعرف ان ما راح نضيع بدونه..حتى لو ما كان عندنا الا ام ولا ابو..
            ابتهال وقفت: يله حليها...كيف راح نقدر نطلع سلطان بدونه!!
            مدى: شنو من الضابط ضاري!!....مو هو اللي بيطلعه سلطان بيخلص اللي عليه والحكومه تطلعه..
            ابتهال ضربت راس مدى بأصبعها السبابه: يا ذكيه ضاري له معارف ويقدر يختصر على اخوك سنين في شهور...
            مدى عصبت: روحي زين....قالت ايش قالت ضاري...
            ودخلت غرفتها..
            ابتهال: انا ابي اعرف جايبه هالحقد من ين....؟؟؟

            وقت المغرب...

            جاء الضيف المجهول واستقبله ابو ضاري..
            : هلا والله يا..........
            : معاك سامي ال(..)
            حمد: هلا سامي...حياك تفضل...
            سامي اخذ نفس ويدعي ربه انه يعدي هاللقاء بدون ما يألمه شي او يجيه أعراض..
            : الله يحييك يا خال...
            وجلسوا...سكتوا فتره...حمد مستغرب ايش يبي منه...وسامي مو عارف كيف يبدأ..
            : والله يا خالي انا جايك وانا كلي شرف في اني اناسبكم واخطب كريمتك...وانا حاضر مستعد باللي تامر عليه...
            حمد انصدم في البدايه: هلا والله فيك...والنعم فيك رجال ا نشا الله..وسيماهم في وجههم..واحنا لنا الشرف...بس مؤهلاتك ووظيفتك...يعني تكلم عن نفسك شوي..
            سامي: انا متخرج من الجامعه هندسة كومبيوتر..ومتوظف بمستشفى..وناوي اكمل دراستي برا..
            حمد اعجب مبدئيا: ما شا الله ...الله يوفقك...انت مذكور لك وحده من بناتي..!!
            سامي: لا...انا مع بنتك اريام بالمستشفى..
            حمد ما بلعها في الاول بس كملها: معاها!!...طيب ممكن سؤال..اهلك وين...يعني ابوك..؟
            سامي: ابوي بديره ثانيه..وقلت اخليه يجي بعد موافقتك طال عمرك..
            حمد: وابوك ايش يشتغل؟؟
            سامي بنفسه" تحقيق هو؟؟": ابوي متقاعد الحين...
            حمد: متقاعد من ايش...؟
            سامي: موظف حكومي..
            حمد فهم انهم مو من مستواهم: اها...والله انا عن نفسي الراي الاول والاخير للبنت..
            سامي: بس انا يا خال..بسافر بكره للبعثه..مع دكتوره اريام..واتمنى ان يكون بينا شي رسمي..
            حمد: طيب...عن اذنك ثواني..
            طلع لاريام..
            اريام رايحه جايه عند امها واخوتها ...شافت ابوها جاي لعندها...عدلت نظاراتها الطبيه حركتها المعتاده..
            جاء حمد وقرب من اريام وعطاها كف بدون مقدمات...
            : طاحيه لي حركات حب وغراميات..وجايبه هالمنتف لبيتي...
            اريام انصدمت ما توقعت ردة فعل ابوها كذا ابدا...
            موضي مستغربه اول مره مره حمد يمد يده على وحده من بناته...
            حمد: خير وش فيه..؟؟
            حمد: جايبه لي واحد ما ادري من وين يخطبها...معاها في المستشفى والبعثه بعد..
            موضي ما استغربت: طيب واذا...؟؟
            حمد: لا هو من مستوانا ولا مواخيذنا..
            لانا حطت رجل على رجل: عشتوا...يعني ايش راح تجيب القرقر..
            اريام ما زالت متماسكه بعد الكف اللي جاها..
            موضي لفت على اريام: والله يوم جبتي كان جبتي شب صاحي..
            حمد طالعها: موضي!!
            موضي: وانا صادقه..
            اريام واخيرا تكلمت:يبه ...انا ابيه..
            حمد: نجوم السماء اقرب لك..
            اريام: ماما ابيه..
            موضي: اريام يمه..انهبلتي ازوجك واحد مو من مستوانا...
            اريام: بس الولد دارس وشي كبير بالمستشفى وابيه..
            حمد: قطع لسانك..لا تفكرين فيه...ولا تخليني اغير رايي فيك وامنعك من رحلتك بكره..
            الا بدخله ضاري..
            شاف التجمهر على اريام...والدنيا مو طبيعيه..
            : خير ايش صاير..
            موضي: شرف حلال المشاكل..لازم كل قضيه بيحلها..
            ضاري ما عطاها وجه: يبه ايش صاير....؟
            حمد: واحد في لمجلس متقدم لاريام..
            ضاري طالع اريام: طيب!!
            حمد: معاها في المستشفى والبعثه ..ايش معانها؟؟
            ضاري طالع اريام شوي.....ورجع لابوه: احنا عارفين ايش مربين...غير الكلام هذا..انا متأكد ان اريام اكثر وحده صاينه نفسها في هالبيت...
            "وطالع موضي"
            حمد: ومو من مستوانا..
            اريام غرقت عيونهها دموع: انا راضيه فيه..
            ضاري فهم الموضوع وان كل السالفه عشان طبقته الاجتماعيه: انا بدخل عليه واشوفه..
            دخل ضاري على سامي...
            سامي انصدم لما شاف ضاري...جسم وعضلات ورزه بعكسه تماما نحيف شوي والمرض هده...وصحته متدهوره كثير..
            ضاري سلم عليه وجلس جنبه وسولف معاه..
            :انت في المستشفى.....دكتور ....ولا مريض؟؟؟؟
            سامي اختفى الدم من وجهه............





            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            نهاية البارت..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #86

              الجزء الثالث والعشرون..


              في الجزء السابق...
              } مدى وملامح وجهها تعبانه: لا انا مو مشتهيه..
              ابتهال لفت عليها: مدى وبعدين!!..الى متى وانتي ما راح تاكلي...
              مدى: ابتهال مو مشتهيه لا تجبريني..
              ضاري: لا...مدى بتاكل غصب...
              مدى ولعت: شنو غصب؟؟؟ يعني بتجي وتأكلني غصب!!
              ضاري استغرب اسلوبها..حيس انه له طاقه وينفجر..بس ابدا مو وقته ..رفع راسه واخذ نفس..حركته الدائمه..
              : طيب براحتك......"وسكت شوي"......انا طالع امر عليكم بكره زين...تصبحو على خير...
              ##########################################

              سامي: اريام......انا................احبك
              اريام دوروها ما راح تلاقوها ..اختفت ..حست نفسها صغيره..والعالم وردي والدنيا تضحك والحياه ماشيه ولا فيها أي مشكله..وكل الامور بتمشي وراح تكون سعيده...
              سامي حس بخجلها..وهو يشوفها تفرك ايدينها في بعض..على انها متخصصه في اخفاء ردات فعلها...بس عند الحب كل شي يطلع عفوي...
              رجع سامي يكسر الحاجز: متى اجي لبيتكم..؟
              ############################################
              الضابط: ايوه برئ من المخدرات...بس يا اخ سلطان انت متهم بعدة عمليات سرقه...
              سلطان اختفت ابتسامته..حس ان الارض تدور فيه..وفرحته يتيمه مثله...فرحه ناقصه..ما قدرت تكتمل
              ###########################################

              وفجأه بعدت دانا وهي مرتبكه...وهي حاطه يدها على فمها...
              : احم...انا بطلع...ونزلت بسرعه وشعرها يتناثر مع حركتها السريعه..
              فيصل وهو يشوف دانا طالعه من الفصل...انقهر وضرب الطاوله بيده
              :يلعنها...يلعنها حلوه..

              ############################################
              على الغدا..
              الكل متواجد الا ضاري..
              ابو ضاري: ابشركم نجح مشروع لي...ودخل علينا ارباح كبيره....وناوي اسوي عزيمه بالمناسبه هذي...
              لانا: واي دادي وناسه...
              ############################################

              ضاري باختصر:خلينا في المهم الحين...عندكم اروراق في بيتكم...؟
              مدى: الا في صندوق بغرفة ابوي...فيه اوراق..
              ضاري: عال العال...ابي هذا الصندوق...
              ###########################################
              جاء حمد وقرب من اريام وعطاها كف بدون مقدمات...
              : طاحيه لي حركات حب وغراميات..وجايبه هالمنتف لبيتي...

              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              الجزء الثالث والعشرون...................



              :انا قلت ما راح تاخذه..
              موضي سكتت ولا علقت وخصوصا ان الولد مو من مستواهم اذا مالها دخل..
              اريام ما زالت متأمله بضاري وانه ممكن يكون الشخص الوحيد اللي راح يساعدها قبل لا تتهور وتسوي شي يزعل الكل..
              اريام عمرها ما عاندت امها بكلمه او ابوها..وعمرها ما سوت الغلط..ولا كان لها الوجود او الشخصيه في البيت..دايما تمشي في السليم وغارقه في دراستها وشغلها وبس..الحياة ما عاشتها ماهي مثل البنات اللي تهتم بالموضه او اخر صرعات الازياء والقصات او الصبغات ولا حتى المكياج..تتبع نفس الروتين والستايل ابد ما يتغير...من عرفت نفسها وهي في محل انتقاد امها واخواتها .. من ناحية التجديد والتغيير والتميز..
              شخصيتها مستقله وسهله وصعبه بنفس الوقت..بس اليوم حاطه في راسها لو ما حصل اللي تبيه راح تقوم الدنيا ولا تقعدها..


              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #87
                ضاري: انت في المستشفى دكتور...ولا مريض...؟؟!!!
                سامي اختفى الدم من وجهه...وحس بنغزات في كل جسمه...وفجأه بدا يكح..
                : كح كح ..احم..
                ضاري مد له كاس عصير..
                اخذه سامي وهو ما زال يكح...حس انه بعد العصير هدا شوي..بس عارف ان الاعراض راح تبدا مفعولها الحين..
                :في الحقيقه.....مريض...
                ضاري فهم: اها..
                سامي طالع ضاري بعين كلها امل ..وده ان الامور تمشي مثل ما يبي..
                : ضاري...انا ما ابي استغل اختك...ولا ابي اضيع عمرها..صح انا مريض والمرض الي اعاني منه يمكن يستحيل علاجه ..بس وربي ما أثرت عليها ولا عمري بينت لها شي..او استغليت عطفها ورحمتها ولو اني حسيت انها راح تاخذني عطف ولا شفقه راح ارفض هالشي...بس اختك يا ضاري وربي يشهد علي انها محترمه وشريفه وطاهره وملاك ولا مره قالت لي كلمه برا حدود شغلها..
                ضاري بثقه: واثق في اختي...
                سامي: وانا اقولك هي قدها..
                ضاري: بس رحلتها بكره..!!
                سامي بخجل من ضاري: انا معاها في الرحله...
                ضاري فهم ان اريام اكيد راح تروح معاه والسالفه كلها عشانه..وهو بتفكيره المنطقي ما يبي يخسر أي طرف ويخلي الامور تمشي تمام...
                : طيب الحين تبونا نزوجكم في يوم واحد..؟
                سامي: على الاقل يكون في شي بينا رسمي..
                ضاري: طيب لو أجلتوا الرحله ليوم الاربعاء ..عطونا وقت شوي...على الاقل نسأل عنك..
                سامي ما قدر يتحمل اكثر..راح يتمدد بمجلسهم من الالم وتغيرت ملامح وجهه...
                :براحتكم...
                ضاري: انا أكلم اريام..والرد يوم الاربعاء..
                سامي بسرعه وقف..:اوكي..يله انا استأذن.."وحس ان توازنه اختل"
                مسكه ضاري بسرعه: فيك شي!!
                سامي طلع موبايله واتصل على الممرض: لالا تخاف...الو سالم..تعال بسرعه داخل..
                ضاري سانده لحد ماشاف الممرض داخل..
                سامي لف عليه وجهه كله أسى..:اسف تعبتك معاي..
                ضاري منصدم...وسكت..
                جاء الممرض وسنده وطلعوا...
                جلس ضاري يستوعب اللي قاعد يصير" الرجال مره مريض..كيف اعطيه اختي..ولو امنعه اكيد بكون سويت اكبر غلط في حقها..البنت تبيه بالحلال..ليش امنعها...وهي راضيه بعيوبه واكيد انها اكثر وحده عارفه بحالته الصحيه..."
                تنهد وطلع لاهله..

                شاف اريام واضح عليها ان الانتظار احرقها ..باين انها خايفه ومتوتره ولا تدري ايش ممكن يصير..
                :السلام..
                اريام لفت عليه بسرعه ..تنتظره يقول شي..
                ضاري ما طالعها وجلس على الكنب..
                :يبه ايش رايك بالرجال...؟
                حمد معصب: ما عجبني..
                ضاري: ليه..؟؟
                حمد سكت شوي..ماله مبرر..:الرجال مو من مستوانا ولا هو قد بنتي..
                ضاري: بس بنتك تبيه..
                موضي: وابوك ما يبيه..
                ضاري: يمه..اتكلم مع ابوي انا..
                موضي بنفسها"يارب تاخذه وتفكني منه..مايقوي بناتي علي الا هو.."
                حمد انفعل: تبيه ولا ما تبيه ما يهمني..
                ضاري بهدوء: يبه..راح نسأل عن الرجال ونشوف..والرجال ما تنقاس بفلوسهم بأخلاقهم..
                حمد سكت..لان موقفه ضعيف تقريبا..
                ضاري لف على اريام: راح أأجل سالفتك ليوم الاربعاء زين...
                اريام: والبعثه..؟؟
                ضاري: انا بضبط وضعك واحجز لك الاربعاء..وانتي ضبطي امور المستشفى...حاولي"وغمز لها"
                اريام على قد ما ودها تبتسم..على قد ما ودها تبكي وخايفه..وطلعت لغرفتها فوق..
                دانا ولانا ..مالهم راي في الامور الكبيره هذي..
                وهمست دانا: لنو...شكل المشاكل جايه بالطريق..
                لانا مكشره: اختك من وين طلعت لنا بهذا بعد..كفايه هي مفشلتنا تجي بعد مع زوجها تكملها..
                دانا: بس مو كأن ضاري موافق عليه..
                لانا: عاد ضاري..اي شي يعاند امي بيسويه ما ادري ليه...
                دانا نغزتها: خلاص اسكتي ..لا تجي لنا كلمه تطيح وجيهنا..
                لانا: انا بطلع فوق..بشوف الغبيه هذي ايش قصتها..
                وفعلا طلعت لانا لغرفة اريام ودخلت عليها...
                اريام كانت الدنيا تدور فيها ماهي لاقيه حل او طريق..ما تدري وين راح توصل بها ولا راح وين توديها..سامي تبيه بأي ثمن..وابوها يهمها رضاه وما تقدر تزعله...هو الوحيد اللي يفهمها بالقصر الكبير هذا..مالقت في يدها حل غير انها تبكي على فراشها وتفرغ اللي في قلبها على وسادتها..
                فتحت لانا الباب وشافتها تبكي..
                : اريام!!
                اريام سكتت وحاولت تمسح دموعها..ولا لفت عليها..
                لانا رفعت حاجب: انتي من جدك بتاخذين هذا...؟ احنا ما حنا ناقصين احد ينزل راسنا ولا يقلل من مستوانا..انتي دكتوره وشي ..ما لقيتي الا الحافي المنتف؟؟
                اريام بشده: لانا...والله ماني رايقه لك ..تكفين خليني بهمي..
                لانا جلست عندها: اريام لا تفكري بنفسك وبس..فكري بأبوك واهلك..وشيلي من بالك الانانيه..وانتي عارفه نظرة الناس..ايش تبيهم يقولون عنا..؟؟
                اريام رجعت وكأنها طفله: يقولون اللي يقولون انا ما يهمني..
                لانا حست ان اريام تحبه: هو شنو وظيفته..؟
                اريام سكتت...لو عرف ابوها انه بدون وظيفه وأنه مريض ومو مثل ما قالت دكتور كبير ..ايش راح يسوي..؟؟
                لانا شافت القلق بعيونها: لا يكون فراش....؟؟
                اريام عصبت: لانا..وبعدين معاك....ممكن تتركيني لحالي..
                لانا: انا بطلع..بس لا تحلمي فيه كثير..وخلي حركات المراهقات عنك..هه مراهقات عجايز.."وطلعت"
                اريام رجعت تبكي بحرقه اكثر..الكل ضدها ماهي لاقيه احد في صفها"ليه..ليه انا وش قلت غلط..انا ما جبت لهم العار ولا نزلت راسهم ..انا قلت لهم زوجوني اللي احبه وبس.."
                وسمعت ضرب الباب..
                :لانا..قلت لك ما ابي اسمع شي منك..
                وانفتح الباب..
                وبصوته الرجولي: انا ضاري..
                اريام بسرعه مسحت دموعها واخترعت: ضاري!!
                ضاري دخل وسكر الباب وراه..
                : ايوه....."وجلس جنبها"....الحين ليش الدموع..؟
                اريام غرقت عيونها دموع من جديد:ضاري انا سويت شي غلط...؟
                ضاري سكت.....:أنا امشي وانا مغمض عيوني ومتأكد انك مستحيل تقربي للغلط..
                اريام: ليه امي وابوي يحسسوني اني حطيت راسهم بالتراب..
                ضاري: ما عليك من خرابيط ابوي..واللي تمشيه موضي..
                اريام طالعته: امك!!
                ضاري ارتبك: ايوه امي....الله يهديها..
                اريام: وانت ايش رايك..؟
                ضاري: انا راح اسأل عنه واذا هو رجال وكفو..ما راح اعترض...بس ..بس يا اريام انتي اكيد عارفه انه مريض ومريض مره..
                اريام نزلت راسها ولعبت بأيديها: عارفه...وراح يتعالج.."لفت على ضاري"..وفيه امل انه بتشافى..
                ضاري: يعاني من ايش..؟
                اريام غصت بعبرتها: سرطان.....سرطان بالدم..
                ضاري انصدم...ما قدر يبلعها..المرض هذا قاتل للمريض نفسه وللي حوله...يشوفون غاليهم يموت قدامهم ولا يقدرون يسون له شي..
                : انتي واثقه من قرارك..؟؟
                اريام: ضاري بكون صريحه معاك..انا بحكم عملي اخالط كل الاجناس..رجال ونساء...عمري ما شفت بأخلاق سامي ولا شفت احد بأسلوبه..انا ما انكراني اعجبت فيه واسفه اقولها لك بوجهك بس ما عمري وضحت له وربي يشهد علي...
                ضاري سكت..بحكم انه رجل شرقي غيور..مهما كان الغيره بتحرق قلبه..كتم كل شي بصدره مدام المسأله في العلن مو الخفى والرجال جاي من الباب..
                :واضح عليه.."وقف"...على العموم ضبطي امورك ونتفاهم بعدين.."وباس راسها"..تصبحين على خير..
                اريام ابتسمت له وحست انه بجد ريحها كثير وقبل لا يطلع نادت عليه..:ضاري!!
                ضاري لف عليها وما حس الا هي راميه نفسها بقوه بحضنه..
                :صدقني لو قلت انه ما يصلح لي..ما راح اخذه..
                ضاري ما تعود يضم احد ولا عرف ايش يسوي...بعدها عنه ومسكها من كتوفها..
                :ربي يكتب اللي فيه الخير..
                وطلع...
                اريام سكرت الباب وتسندت عليه..
                :يارب اذا فيه خير سهل لي اموري..واذا فيه شر لي بعده عني يارب..
                ضاري طلع من عندها حس انه هلكان..بس عنده امور في الشركه متعطله..راح اخذ له شور وبدل ملابسه وطلع من جديد للشركه..

                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                :ايش رايك بالكلام اللي قاله ولدك...؟
                حمد: نشوف اخرتها معاه..
                موضي: مو على كيفه يقوي البنت علينا...
                حمد عصب: وانتي ترى محد فاضي لك..
                موضي: لا تصرخ علي...اصلا انت مالك شخصيه..ولدك بياخذ حلالك ويمشي امور بناتك وانت تتفرج..
                حمد: موضي...سكري فمك احسن لا اقوم اسكره لك..
                موضي : استقوي علي بس...الحلال لو اقولك ايش سويت فيه بتقول ما سويت شي..ولدك هذا هو ليل ونهار يسعى لهم..
                حمد تنهد: الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يجلس ويقابل وجهك اللي ما يجي من وراه الا المشاكل.."وراح"
                موضي كشرت: ياربي انا الله بلاني بواحد ماله كلمه وكل راي يمشيه يرفع الضغط اوف..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                في الشركه..

                حس نفسه حايس..ما يدري ايش يبدا او ايش يخلي..
                : عاد هوشتنا انا ومدى ابدا مو وقتها...اوف...كله من هالبنت عنيده وراسها يبي له تكسير..وانا بكسره لها ا ن شا الله..
                بعد ما خلص شغله...اخذ لهم عشاء وراح للفندق...
                وفتحت له ابتهال..
                حط الاغراض: وين مدى...؟
                ابتهال مفتشله منه: داخل...
                ضاري بهمس: نايمه...؟
                ابتهال هزت راسها: لا....اناديها..؟
                ضاري بسرعه: لالا ...بس خليها تاكل زين...؟
                ابتهال: طيب..
                ضاري: تامريني بشي.!
                ابتهال ابتسمت له: لا سلامتك..
                ضاري رد لها الابتسامه: مع السلامه
                ابتهال : مع السلامه..
                ضاري يرحم ابتهال كثير..يحسها هي اللي ضاعت ..مدى قويه وتتحمل..وسلطان رجال..وبدر ووداد صغار ومو فاهمين...واللي ضاع ابتهال..
                ابتهال وهي تطالع العشاء.."انا ما ادري ليه ما حبيتيه يا مدى...مع انه شخص مافي مثله بالكون هذا"
                طلعت مدى من الغرفه:راح...؟؟؟؟
                ابتهال بدون نفس: ايوه..
                مدى: وليه تكلميني كذا....!
                ابتهال: حركتك بايخه..
                مدى: والله انا حره..."وطلت بالكيس" كأني جوعانه....
                ابتهال انبسطت من داخل...مدى تحاول تغير جوها..
                : انا احس انه يشهي...ضاري عليه ذوق جنان..
                مدى جابت الصحون: والله لولا الجوع...ما اكلت منه..
                ابتهال: عنيده وراسك يابس...وانتي الخسرانه بالنهايه..
                مدى سكتت ولا علقت..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  صباح الاثنين

                  على الساعه تسعه..
                  طلع موبايله واتصل..
                  : الوووو
                  مدى: هلا..
                  ضاري عرف انها معصبه لحد الان وقرر يتبع اسلوب جديد: الحين انا بمرك عشان تاخذين الاوراق من بيتكم..
                  مدى: طيب..
                  ضاري سكت ما يدري وش يقول: خلاص....مع السلامه..
                  مدى: مع السلامه..."وابتسمت"..الحمد لله والشكر...ما ادري من فينا مفروض يزعل..
                  ابتهال صحت من النوم: ضاري!!
                  مدى: الحين بيجي ياخذني ...تروحين معاي..
                  ابتهال: ايوه...ابي اروح لمشاعل..
                  مدى: اصلا ما اقدر اخليكم لحالكم..قومي البسي ولبسي اخوانك معاك..
                  ابتهال: ا نشا الله...
                  دقايق وعندهم ضاري..
                  ابتهال: راح نزعجك ونجي كلنا..
                  ضاري بدون ابتسامه ولا شي: لا عادي...يله مشينا..
                  وفي الطريق الكل ساكت وملتزم الصمت..
                  ولما قربوا حارتهم حنو لايامهم..ذكرياتهم الطفوله واللعب والضحك..المراهقه والمغامرات..وحتى المشاكل..الحين كل شي فيها يدعو للابتسامه قد ما يدعو للحزن..على قد ماهي حلوه على قد ماهي مره..فقدوا الضحكه اللمه الحلوه..الجيران ..الاحباب..فقدوا فيها حتى امهم وابوهم..
                  ابتهال خنقتها العبره: ضاري اذا سمحت حطني عند مشاعل اليوم..
                  ضاري: ابشري..
                  ومرت من عند بيت عزام..وحنت كثير له..ولأيامها وحتى لهفتهم لشوفته كل صباح..
                  وقف عند باب بيت ام ناصر..ونزلت معاها وداد وبدر..
                  وضربت الباب ..وفتح لها الخدامه حقت ام ناصر..
                  ضاري حرك سيارته الصغيره لبيت عمه....
                  مدى يتقطع قلبها ولا تدخل بيتهم مره ثانيه..حست انها بتقول لضاري لا تروح له..خلاص مانبي شي..بس لا توديني له..لكن كل الظروف ضدها وضد رغبتها..لازم تكافح لو مو عشانها عشان اخوانها..
                  وقف عند الباب..
                  : انزل معاك..
                  مدى بجفا: لا...."ونزلت"
                  ضاري بنفسه"اخ بس ...ودي اكسر لها خشمها"
                  فتحت الباب بهدوء تذكرت لما كانت تجي من الدوام..فتحت الباب الداخلي..وكأنها تشوف بدر يلحق وداد عشان اللعبه..وابتهال تطل عليها من الغرفه وتسألها"مدى جيتي..يله بسرعه بدلي جوعانه"..ومشت للصاله تخيلت ابوها لما كان صاحي في ذاك اليوم وكان مهتم لهم وسأل عنها..
                  راحت للمبطخ تخيلت امها بين القدور "يمه مدى وصلتي...يله يمه روحي بسرعه بدلي اخوانك ميتين جوع"
                  خلاص روحها بتطلع منها...كل الذكريات كأنها اشباح حولها مزعجه مخيفه..وفتحت لها كل الجروح..
                  وسمعت صوت سلطان وراها" ها مدى يا بنت الشركات متى الراتب؟؟"
                  تكلمت : سلطان!!!!!
                  وفجأه كل شي اختفى قدامها..الكل راح..وما بقى الا هي..وصدى الجدران..خلوها وحيده..تعاني وتتألم وتصارع الحياة..
                  تعوذت من ابليس...:بأخذ الاوراق واطلع بسرعه...
                  دخلت الغرفه وهي شبه مغمضه ما عاد تبي تتذكر شي..الفكره الوحيده اللي تبيها تطلع من هالبيت بسرعه..
                  حصلت الصندوق عليه قفل...خذته في يدها..دورت المفتاح بالدروج ولا حصلت شي..
                  : ما ادري وينه..."تلفتت حولها" بكيفه مو لازم..
                  وطلعت ركض..وفجأه تعكرت وصدمت بالي قدامها..وطاح الصندوق..
                  رجع على ورى يتألم: اخ...ايش فيك طايره...؟
                  مدى حتى هي تعورت: أي...انت ايش اللي جابك..
                  ضاري رفع الصندوق عن الارض: تأخرتي..قلت اجي اشووفك..
                  مدى سحبت الصندوق منه: يله خلينا نطلع..
                  حس انها تركض تبي تطلع من بيتهم..ومشى وراها للسياره..
                  : نمر ابتهال ناخذها..؟
                  ضاري: خليها...انا ارجعها بعد ما تغير جو..
                  سكتت مدى..


                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  ابتهال دخلت بيت ام ناصر..وهي متوقعه انها ما راح تحصل مشاعل لانوا كيد هي في المدرسه ولا عطتها خبر..
                  : السلام عليكم..
                  ام ناصر: وعليكم السلام..هلا والله يمه...تعالي تعالي يا بعد هلي انتي...
                  ابتهال راحت لحضنها بسرعه: هلا خالتي...
                  ام ناصر تمسح على شعرها بحنان: وشلونك واخبارك يمه...؟
                  ابتهال حست انها راح تبكي..حضنها دافي مثل حضن امها..
                  : بخير خالتي..انتي اخبارك واخبار مشاعل...؟
                  ام ناصر: بخير بشوفتك يمه...ومشاعل طيبه..شوفيها بغرفتها نايمه..
                  ابتهال ما توقعت: غايبه..؟
                  ام ناصر: أي والله غايبه ما عاد لها خلق للمدرسه...روحي صحيها اكيد بتفرح بشوفتك..
                  ابتهال فرحت: ا نشا الله..
                  وقعدت ام ناصر عند وداد وبدر هم يحبونها وهي تموت فيهم..
                  طلعت ابتهال فوق...في البيت اللي متعوده عليه...
                  وفتحت باب غرفة مشاعل وشافتها نايمه..حست ان الفرحه رجعت لقلبها من وجه مشاعل..مبتسمه وهي نايمه..
                  "ما شا الله عليك يا شعيل"
                  وراحت وقعدت عليها..
                  مشاعل انكتمت انفاسها...ما تدري من اللي ممكن يجلس عليها..
                  : من هذا الدوب...بعد عني..
                  ابتهال: ليش غايبه...؟؟
                  مشاعل فتحت عيونها ما استوعبت الصوت وصرخت صرخه مكتومه: ابتهال؟؟؟؟؟؟
                  ابتهال ضحكت: ايوه يا الخايسه...
                  مشاعل: طيب بعدي عني خليني انتفس قبل لا اموت وانا ما بعد شفتك..
                  وخرت عنها ابتهال..
                  وقعدت مشاعل ..طالعت ابتهال تبي تتاكد هي علم ولا حلم..
                  وفجأه صرخت: ابتهال "ونطت عليها"
                  ابتهال ضحكت: هههه طيب يا دوبه وخري عني...الحين انا بموت..
                  مشاعل بوست فيها: واحشتني وربي اشتقت لك..ابتهال الحياة بدونك سخيفه والله..
                  ابتهال دفتها: طيب بعدي عني عمى...اول مره تشوفين وحده حلوه..وبعدين ادري ان الحياة بدوني ولا شي..
                  مشاعل طالعتها بحب ورجعت ضمتها: احبك يا الشينه..
                  ابتهال ضحكت من قلب: طيب هههههههههه خلاص ارحميني شوي...
                  مشاعل ضربتها: من جابك...؟
                  ابتهال: ضاري..
                  مشاعل تبي توصل للسالفه: وسلطان....!
                  ابتهال اختفت ابتسامتها: سالفتنا طوووووووووويله..
                  مشاعل حست انو في شي: خير وش فيه...؟
                  ابتهال: انتي قومي ..بدلي ملابسك وصلحي لي فطور بعدين نتفاهم..
                  مشاعل سوت كل شي بسرعه ورجعت لها...
                  : ابتهال ايش فيه سلطان...؟
                  ابتهال حكت لها كل شي وهي تبكي من لما ماتت امها والسبب انها سمعت بولدها بالسجن الى وقتهم الحالي وكيف ضاري معاهم بالخطوه..
                  مشاعل تمسح دموعها:سطان!! ليه يا سلطان تسوي كذا..؟
                  ابتهال: اعرف اخوي ما سواها الا عشان شي كبير..
                  مشاعل: مهما كان....يسرق!!
                  ابتهال تنهدت: وهذا اللي حصل..
                  مشاعل : ومتى بيطلع..؟
                  ابتهال: علمي علمك..ضاري يسعى بالموضوع..
                  مشاعل سكتت شوي.. وفجأه : عزام..
                  ابتهال اخترعت من الاسم: وش فيه...؟
                  مشاعل: نقول له..
                  ابتهال: ايش تقولين له.؟؟
                  مشاعل: عن سلطان..هو شي كبير اكيد يقدر يساعده..
                  ابتهال ترددت: وانا بفضح اخوي عند مرام..وعند اخوها..
                  مشاعل: لا بدون ما تعرف مرام..
                  ابتهال سكتت شوي وطالعت مشاعل بترقب: كيف....؟
                  مشاعل: من الراس للراس..
                  ابتهال احترقت اعصابها: ايوه وشلون..؟
                  مشاعل: كلميه عن اخوك..وهو شاهد وعارف ان سلطان برئ يمكن يقدر يساعده...
                  ابتهال سكتت تفكر..محتاره...اذا كان فعلا بيده شي مستعده تكلمه وتترجاه بس تخاف تحكي عن اخوها على الفاضي..
                  : مشاعل اخاف ما يقدر يسوي شي..
                  مشاعل: عزام رجال..ومو بزر يقعد يمشي ويقول السالفه للناس..كانه بيقدر بيسوي اللي عليه..واذا ما قدر على الاقل يتابع سلطان..
                  رجعت ابتهال تفكر..
                  مشاعل: ابتهال..كل شي راح نسويه عشان سلطان يطلع..
                  ابتهال بتبكي: الحياة بدونه صعبه...فقدت سندي بهالدنيا وفقدت اخوي وحبيبي والله..
                  مشاعل: طيب خلاص توكلي..
                  ابتهال تحمست: مستعده اسوي كل شي عشانه ..يله راح اكلمه..
                  مشاعل: انتظري..اذكر جدتي عندها رقمه..دايم تتصل عليه
                  ابتهال: وجدتك وش عندها تكلمه...؟
                  مشاعل: هههه صديق ولدها لا تخافين..من الحرص الزايد على عبد الله..تسال عزام كل يوم وين يروح ووين يجي ويسوي مخالفات شي ولا شي هههههه
                  ابتهال: والله جدتك تحريات..
                  مشاعل غمزت لها: لا تستهنين بقدرات امي..يله بروح اجيب موبايلها..




                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                  في الفندق..
                  :شوف هذي...!!
                  ضاري يطالعها: لا..
                  مدى تمد له ورقه ثانيه: وهذي!!
                  ضاري تنهد: لا..
                  مدى تعبت: الاوراق كلها مو مهمه...شكلها ماهي موجوده..
                  ضاري: دوري عليها اسم ابوي وابوك..
                  مدى فتحت ورقه وصرخت: هذي,....والله هذي..
                  ضاري وقف وجلس جنبها بعفويه: اشوف..
                  مدى لفت عليه ومدتها له..
                  ضاري يقرا الورقه بسرعه ..ورقه مصوره بان الحلال كله بأسم حمد..
                  ضاري ابتسم نص ابتسامه: ايوووووه..هذي......"ورفع راسه شاف مدى تطالع الورقه بأبتسامه ..بجد اشتاق للابتسامه هذي..وخصوصا ان خدودها صايره ورديه بسببها..."
                  مدى حست انه يطالعها...وانتبهت لفرق المسافه اللي بينهم..
                  ووقفت: باقي ورقه ثانيه..
                  ضاري: ما بقى الا الشيكات وهي عند ابوي..
                  مدى: ومتى راح تلاقيها..
                  ضاري: قريب..
                  سكتت مدى
                  وسكت ضاري..
                  : طيب يا مدى...عندي اقتراح..
                  مدى: شنو...؟
                  ضاري: ليش ما تجون عندنا بالقصر..؟
                  مدى بسرعه: مستحيل..
                  ضاري: ليه..؟..انتي راح تسكنين في بيت عمك..
                  مدى : مستحيل..اروح اسكن عند ابوك..
                  ضاري: ترى القصر جزء من حلالكم..بما انه حق جدي..يعني ما راح تسكني في بيت ابوي لحاله..
                  مدى: حتى لو..انا بأشتري لي بيت خاص لنا..
                  ضاري: لحد ما يطلع حلالكم...لان السالفه يمكن تطول شهور...
                  مدى سكتت
                  : رجعنا بيتنا..
                  ضاري بيتبع نفس اسلوبها: بيتكم راح للمشروع..
                  مدى سكتت ما تقدر تجبره يسكنها على حسابه وهي حتى الشغل ما تشتغل ..اصلا ما تقدر تترك اخوانها..
                  ضاري: مدى ..قلت لك هو بيتكم مثل ما هو بيتنا..
                  مدى: بأفكر..
                  ضاري: فكري وردي لي خبر...

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #89
                    اخذت الموبايل متردده..
                    : ايش اقول له...؟
                    مشاعل: بأسلوبك تكلمي...
                    ابتهال بلعت ريقها: كله منك يا الشينه "وجاها صوته"
                    : الوووووو
                    ابتهال طاح قلبها: الووو...هلا عزام..
                    عزام استغرب: اهلين...مين..؟
                    ابتهال وهي تطالع مشاعل: انا ابتهال بنت محمد...جاركم..
                    عزام ابتسم: هلا والله وغلا...اخبارك..؟
                    ابتهال استحت: بخير...اخبارك انت...؟
                    عزام: انا الحمد لله تمام..
                    وسكتوا...
                    مشاعل تأشر لها : يله تكلمي..
                    ابتهال تأشر لها "طيب"....:احم..عزام جايتك وابي منك خدمه..
                    عزام استغرب: هلا امري..
                    ابتهال: بس اول شي توعدني يبقى بيني وبينك..
                    عزام: اكيد اوعدك...خير فيه شي..!
                    ابتهال: انت عارف سلطان اخوي..واكيد عارف اخلاقه..
                    عزام بفخر: سيد الشباب ورجال وينشد الظهر فيه..
                    ابتهال : اخوي جات الظروف ضده..ولا ادري ايش اللي حده..قبل وفاة امي كان داخل بمشكله..
                    عزام: وش فيه...؟
                    ابتهال: عيال الحرام ورطوه في قضية مخدرات والحمد لله طلع منها..
                    عزام انصدم: مخدرات!!!!! صدق عيال حرام..
                    ابتهال: بس الحقيقه اللي صدمتنا انه دخل بقضيه ثانيه وهي سرقه..
                    عزام عقد حواجبه: تهمه ولا متورط فيها..؟
                    ابتهال: والله علمي علمك يا عزام...انا ابيك تشوف قضيته انت عارف ان مالنا احد بعد الله الا اخوي سلطان..وسلطان ربي بلاه..وانا متأكده والكل عارف سلطان مستحيل يسويها..بس والله ما عاد اعرف ايش الحقيقه..
                    عزام حب يهديها: ولا يهمك انا اشوفه...
                    ابتهال: تكفى عزام..اخوي برئ من هذا كله حتى لو كان مذنب..اخوي اخلاقه رفيعه..واذا غلط غلطه بسيطه فهو ادمي ..لا تتركونه لحاله..تكفى لا تخليه..
                    عزام: ابشري...بسوي اللي اقدر عليه...
                    ابتهال غرقت عيونها دموع واختنق صوتها: ربي يسلمك ويوفقك ويجزاك الف خير..
                    عزام: ما سويت شي يا ابتهال...وهذا واجبي ..
                    ابتهال: ربي يخليك...تامرني بشي...!
                    عزام: لا سلامتك..
                    ابتهال: مع السلامه..
                    عزام: في امان الله مع السلامه..
                    ابتهال سكرت السماعه وهي مغمضه..
                    مشاعل تطالعها: ابتهال!!!
                    ابتهال فتحت عيونها: يلوموني فيه....
                    مشاعل ابتسمت: ايش قال..؟
                    ابتهال: قال ابشري بسوي اللي اقدر عليه..
                    مشاعل ارتاحت: قلت لك بيساعدنا..
                    ابتهال تأملت: ان شا الله...


                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                    في المدرسه..
                    دانا ....مستغربه..فيصل اليوم ما جاء عندها بالفسحه ولا مر عليها ولا حتى سلم عليها..
                    جاء وقت الطلعه ولا شافته...وقلقت..
                    : لمو...ما شفته..!
                    لمياء: يمكن غايب..
                    دانا: لا...صاحباته يقولون مداوم..
                    لمياء: غريبه..انتوا متهاوشين..
                    دانا تحاول تتذكر: والله ما اذكر اني قلت له شي يزعله...
                    لمياء: شوفيه..شوفيه..
                    دانا بسرعه وقفت: بروح له..
                    كان ماشي ناوي يطلع من المدرسه..
                    ونادت عليه: فيصل..
                    فيصل سمع ولا كأنه سمع
                    نادت عليه مره ثانيه ولحقته: فيصل..فيصل بليز وقف..
                    فيصل وقف بطفش..
                    قربت له دانا: فيصل...وينك اليوم..؟
                    فيصل لف عليها بدون نفس: خير ...ايش تبين؟؟
                    دانا استغربت اسلوبه: فيك شي...؟
                    فيصل صد عنها: لا..
                    دانا قربت له اكثر : لا بجد فصول فيك شي؟ انا زعلتك بشي؟
                    فيصل كتف ايدينه: ما ادري عنك اسألي نفسك..
                    دانا تحاول تتذكر: طيب قولي..
                    فيصل : يعني ما تذكري...؟
                    دانا: والله ما اذكر..
                    فيصل مشى: الظاهر انتي تعانين من مرض...روحي اكشفي..
                    دانا لحقته ومسكته: فصول قولي ايش سويت لا تخليني كذا؟؟؟
                    فيصل: حركتك امس اخر الدوام ما تذكريها...؟ لما رحتي وتركتيني كأني غبي..
                    دانا انصدمت: قصدك على الحركه اللي امس؟؟؟؟؟؟
                    فيصل: ايوه..اذا انتي ما تبي نحب بعض خلاص ننفصل انا تعبت وعلاقتنا مجرد صداقه..
                    دانا ما استوعبت: طيب....طيب ايش تبيني اسوي..؟
                    فيصل: اذا عندك استعداد نصير احباب ونعيش حياتنا مثل اللي يحبون تعالي..ما عندك..انا بطريق وانتي بطريق..
                    دانا بكت: فيصل لا تسوي فيني كذا..
                    فيصل: انا قلت لك وانتي حره...يله سلام يا حلوه..
                    وطلع وترك دانا حايره..
                    جاء خوي فيصل: دانا...فيصل يحبك..سوي أي شي يرضيه لا تزعلينه منك ترى راح تخسرون.. بعض عن اذنك..
                    دانا تطالعهم يطلعون وباين ان فيصل متضايق..
                    جات لانا عندها..
                    : ايش عنده عنتر معصب...؟
                    دانا لفت عليها معصبه: لنو..محد رايق لك..
                    لانا: هدي هدي..كل شي ولا فصول..مالت عليها الغبيه المريضه..شهد تكفين امشي ترى كبدي لاعت..
                    جات لمياء: ها بشري
                    دانا: زعلان...يقول يا نحب بعض يا نترك بعض..
                    لمياء: وانتي ايش رايك..؟
                    دانا: انا ابيه...حبيته وتعلقت فيه..
                    لمياء: انا من البدايه معترضه فا ما راح اعلق..



                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    بعد ساعه..

                    واقف برى يرن الجرس والشمس حرقته..
                    ابتهال تطلع بسرعه..
                    : يله شعوله..اشوفك زين..بحاول ازورك بين فتره وفتره..
                    مشاعل وهي تمشي معاها: والمدرسه..؟
                    ابتهال: ما ادري..."وفتحت باب الشارع ..وضاري بوجهها.."...تأخرت عليك..
                    مشاعل تخبت ورى الباب: عمى بغى يشوفني..
                    ضاري: لا عادي...عبد الله فيه؟؟
                    مشاعل من ورى الباب: لا والله مو فيه..
                    ضاري: سلمي لي عليه مع السلامه..
                    مشاعل: مع السلامه.."وسحبت ابتهال من عبايتها"..هذا ولد عمك.؟
                    ابتهال: لا ابوي..
                    مشاعل: ما شا الله ما شا الله الشي هذا ماركه تمشي بروحها....ايش الحلاوه هذي والكشخه..
                    ابتهال: احنا صرنا تجار يا قلبي..يله سلام..
                    مشاعل: ههه سلام..

                    وركبت في السياره ورى..
                    : غيرتي جو..؟
                    ابتهال وهي تجلس اخوانها عشان ما يخربون شي: ايوه الحمد لله...ربي يعافيك ضاري..
                    ضاري ما يحب الرسميات مع ابتهال: أي وقت تبين تروحين لهم قولي لي...
                    ابتهال: ان شا الله.
                    ضاري: والمدرسه؟؟
                    ابتهال: ما ادري ما بقى شي على نهاية الترم الاول..ودي اكمل...
                    ضاري: كملي هذا السمستر بالمدرسه اللي هنا والثاني راح انقلك لمدرسه ثانيه...
                    ابتهال: وصاحباتي..؟
                    ضاري: فيه غيرهم...والقديمات لا تقطعين فيهم..
                    ابتهال تنهدت وسكتت..ضاري هو المسؤول وهو اللي يقرر وصعبه تفرض عليه وتجبره يوديها هنا كل يوم..المسافه مره بعيده عليه وصعبه..
                    وصلها الفندق وراح لما تأكد انها دخلت..
                    : السلام مدو..
                    مدى: هلا وعليكم السلام..اخبار مشاعل؟؟
                    ابتهال جلست جنبها و وداد وبدر ركضوا لحضن مدى
                    : والله غيرت لي جوي...بجد كنت محتاجه لها..ربي يخليها ولا يحرمني منها..حسيت لفتره اني ما اقدر اتنفس بس لما شفتها وحكيت لها احس اني ارتحت شوي..
                    مدى: عساه دوم الراحه...الله يغفر ويرحم موتانا وموتى الملسمين احس ان صار لامي دهر وهي وتاركتنا..
                    ابتهال: امين.. كان نفسي اشوف ابوي.
                    مدى: كان ودي اقول لضاري عنه...بس حسيت انه ما يقدر يتنفس بسببنا..
                    ابتهال: قال لي داومي في مدرستك هالترم والجاي راح ينقلني..
                    مدى: صح ما بقى شي ويخلص السمستر..
                    ابتهال: بس احس مالي خلق دراسه احس اني تعبانه ونفسيتي دمار
                    مدى : بالعكس...راح تغير عليك جوك..يعني الحزن في القلب يا ابتهال مو في الافعال..يعني لو وقفتي دراسه وضيعتي سنه راح يتغير شي...بالعكس راح تزدينها
                    سكتت ابتهال وكأنها اقتنعت..
                    مدى: قالي راح نعيش في قصرهم..
                    ابتهال انصدمت: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    مدى: بيتنا راح ينباع..ويقول ان القصر اصلا بيتنا كلنا..يعني بيت جدي مثل ما هو بيتهم احنا لنا نصيب فيه..
                    ابتهال: ما يصلح نعيش لحالنا..!
                    مدى: ما راح يخلينا شوفي كيف حايس الحين وانا طلعتي صارت صعبه عشان بدر ووداد"وباستهم وهم ساكتين في حضنها"
                    ابتهال: قلتي له شي..؟
                    مدى: قلت بفكر واخذ رايك..
                    ابتهال: هومعاه حق..بس صعبه نروح نعيش مع ناس ما يعرفون عنا شي ولا نعرف عنهم شي..
                    مدى: لازم يتعودون مو احنا بناخذ حلالنا..
                    ابتهال: صح...الله يعين على الجاي بس...



                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    في المستشفى..

                    اريام عدلت كل الاجراءات ليوم الاربعاء ...صح التأخير في حالة سامي له تأثيره..بس ايش تسوي وكل الظروف جات ضدهم..
                    دخلت عليه بعد لف ودوران وتعب..
                    : صباح الورد..
                    سامي : قولي مساء الورد..شوفي ساعتك أي صباح..
                    اريام: ههههه اسفه...بس قعدت أأجل كل شي ليوم الاربعاء
                    وجلست عنده...وشافت ورد..
                    : مررره يجنن..مين جابه..
                    سكت سامي..
                    اريام طالعته: مين...؟
                    سامي: ما عليك منه انتي احلى من الورد..
                    اريام: طليقتك؟؟؟
                    سامي ارتبك: ايوه..
                    اريام اشتغلت الغيره: ليش....لسه حضرت جنابها فكرت فيك...
                    سامي ما حب يخوض نقاش: اريام ما عليكي منها..
                    سكتت اريام..
                    سامي يغير الموضوع: ايش قال ضاري ...وابوك وامك وخواتك..
                    اريام حاولت تعدي سالفة الورد: ضاري معانا..وللاسف الباقي كلهم ضدي...
                    سامي انصدم : ليه..؟؟
                    اريام حبت يكون بالصوره: اهلي انت ما تعرفهم على قد ماهم متفتحين ا لا الافكار الغبيه في روسهم..
                    سامي: لا تزعلي نفسك...اكيد راح يرضوا ويقتنعوا
                    اريام: اذا ضاري راح يسعى في موضوعي راح يمشي وانا بصراحه اثق فيه وفي رايه..
                    سامي: حتى لو قال لا...؟؟
                    اريام بعبط: حتى لو قل لا..
                    سامي ابتسم: اخ لو اقوم واعضك عشان تتأدبي..
                    اريام: هههه طيب انا طالعه عندي شغل ...اشوفك بوقت ثاني..
                    سامي ابتسم: لا تتأخري..
                    اريام وهي طالعه: ان شا الله..


                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    : ايوه في مجال نتقابل اليوم...!!
                    : اكيد فيه في مجال..امر يا ابو ضاري..
                    حمد: ابي اسجل نص حلالي بأسم ثاني..كم تاخذ الاجراءات هذي من وقت..
                    :لا ان شا الله كل شي راح يمشي تمام وماتاخذ وقت..
                    حمد: زين....اشوفك اليوم ونتفاهم بالتفاصيل..
                    : ان شا الله...





                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    نهاية البارت..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #90

                      الجزء الرابع والعشرون..

                      جالس ومعاه القران ..ويقراء بصوت خاشع..ودمعته حايره بين عيونه..اللي حصل شي ما يتوقع..من كان يصدق او يتخيل انه ممكن في يوم من الايام راح يكون قدره كذا!!
                      : صدق الله العظيم "ومسح وجهه ولف على صديق عمره اللي شاركه حتى وقت شدته"..ثامر..!
                      ثامر اللي كان منصت لتلاوة سلطان المؤثره ويحس بالراحه لما يسمع شي من القران الكريم بصوته..
                      : هلا سلطان..
                      سلطان: ثامر انا مليت ابي اطلع..ابي اروح لاهلي..
                      ثامر وهو حاس بنفس الاحساس والمراره: عند الله فرج يا سلطان..
                      سلطان اختنق صوته: ثامر انا مو مصدق اني سرقت..احس اني كنت في هذيك الايام احلم او في غيبوبه..
                      ثامر: الشيطان اعمى عيونا..عسى بس نقدر نكفر عن ذنوبنا..
                      سلطان سكت للحظات يدعي لنفسه ولثامر ولجميع المسلمين بالعفو والصفح بنية التوبه النصوح..
                      ثامر حط يده على كتف سلطان: الامل بالله يا سلطان الامل بالله...

                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      دخل على الضابط المسؤول عن قضية سلطان..
                      :السلام عليكم..
                      :هلا والله بعزام"وقام يسلم عليه"...كيف حالك؟؟
                      عزام: الحمد لله تمام انت كيفك..؟؟
                      الضابط: بخير الحمد لله..وين الغيبات..
                      عزام: والله مثل ما انت عارف الشغل والحوسه وهالايام انظمه وقوانين جديده يعني لخبطه..
                      الضابط: الله يعين الجميع..
                      عزام: بندر ...انا جايك وابي منك خدمه..
                      الضابط بندر: هلا امر...
                      عزام: انا لي صديق عندكم متهم ولا ادري ايش قضيته بالضبط وابي اعرف ايش عنده...
                      بندر: من هو؟؟؟
                      عزام: سلطان محمد(...)
                      بندر عرفه على طول: ايوه ايوه سلطان صديقك!!!
                      عزام: ايوه صاحبي ..هو ايش عنده؟؟
                      بندر: هو والله يا عزام رجال وما عليه كلام بس عيال الحرام اغروه..اتهموه في البدايه بقضية مخدرات لما خلص مهمته معاهم..بس الحمد لله كل شي بان بس في الحقيقه هو متهم بالسرقه..
                      عزام: لا حول الله..طيب وكم عليه..
                      بندر: عليه سنه و جلد..
                      عزام : سنه!! طيب في مجال من هنا ولا هنا..انا عارف الرجال يا بندر مو راعي هالحركات..
                      بندر: والله انا حاولت يا عزام..بس مافي مجال..
                      عزام: طيب لو التزم او حفظ القران تختصر؟؟؟
                      بندر فكر: هو على حسب المادة 47: للجهة المختصة بناء على توصية من مدير عام السجون الإفراج عن أي مسجون حفظ القران الكريم أثناء قضاء الفترة المحكوم بها عليه.

                      ممكن نستغل النقطه هذي..
                      عزام : كم تصير؟؟؟
                      بندر: قول 6 شهور..
                      عزام فرح: حلوو
                      بندر : ان شا الله هو قدها..انا والله اني معاه هو وخويه ..
                      عزام: انا بروح اشوفه..ومشكور يا بندر..
                      بندر: العفو..وما سوينا الا الواجب ولو هو ما يستاهل ما تعنيت له..
                      عزام: يله سلام...
                      وتوجه لسلطان...
                      ....: سلطان عندك زياره....
                      سلطان اول ما جاء في باله ضاري...وانصدم لما شاف عزام مبتسم وبنفس الوقت ارتبك وحس نفسه صغير قدامه..
                      عزام حضنه: هلا سلطان..اخبارك ان شا الله تمام..
                      سلطان وهو منزل راسه: الحمد لله بخير..
                      عزام بعد عنه وطالع وجهه: سلطان ارفع راسك..احنا عارفينك..
                      سلطان حاول بس ما قدر: عزام..انا انسان دنيئ ومنحط وفاشل والله ما استاهل نظرتكم هذي..
                      عزام رفع راسه بيده/ سلطان صدقني انت بعيونا كبير ومن اللي ما يغلط وبعدين ربك غفور رحيم..
                      سلطان: بس يا عزام خطاء عن خطاء يفرق..
                      عزام: اللي يفرق يا سلطان اللي يكفر ويصحح غلطه..انت سويت شي بسيط عند اللي سوو المصايب ولا حسوا بغلطهم ولا تابوا..
                      سلطان: الله يتوب على الجميع والله اني يا عزام متحسف قد شعر راسي ..واكثر بعد..
                      عزام مسح على راسه بأبتسامه: عندي لك بشاره.
                      سلطان: بشرني يا اخوك والله من زمان ما سمعت شي يفرح.
                      عزام: انا كلمت لك الضابط بندر وقال ممكن اقدر اساعده اذا حفظ القران كامل..
                      سلطان: يساعدني بأيش؟؟
                      عزام: محكوميتك سنه كامله....ممكن تصير 6 شهور..
                      سلطان طار من الفرحه: والله...
                      عزام انبسط لفرحته: والله.ههههههههههه
                      سلطان ما عرف يعبر: انا ...ههههه وربي مو مصدق....اصلا انا كنت ناوي ..وعسى ربي يكتب لي الاجرين الدنيا والاخره..
                      عزام: ان شا الله..
                      سلطان: الله يفرحك ان شا الله..والله ان هالخبر عندي بكنوز الدنيا...لحد الان ماني مصدق..
                      عزام: انت حبيبنا والله..
                      سلطان تذكر: وثامر...؟
                      عزام: حتى ثامر معاك..شدوا الهمه..
                      سلطان: ابشر وجزاك الله الف خير..
                      عزام: طيب يله انا استأذن..
                      سلطان: في حفظ الرحمن...

                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      في مكتبه بالقصر..

                      : بكره نروح المحكمه ونتفاهم هناك..
                      حمد: ازين...اجل بكره نلتقي...
                      المحامي: بأذن الله..
                      وطلعوا من المكتب..
                      حمد: اخوي..يا ليت كل شي يتم بسرعه..
                      : ليش العجله يبه...كل شي بالروقان حلو...
                      حمد بلع ريقه ما توقع جيته..
                      : خلاص يا صالح انت روح واحنا بكره نلتقي..
                      طلع المحامي صالح...وبقى الاثنين كل واحد مستعد للثاني..
                      حمد: خير وش تبي..؟
                      ضاري: وش ناوي عليه..؟؟
                      حمد: وانت ايش عليك لا يكون موكل علي...
                      ضاري ببرود: لا بس حبيت اقولك اني رحت بيت اخوك وحصلت ورقه يمكن اهم ورقه بحياتك موقع عليها..
                      حمد اخترع وارتبك: أي ورقه...؟؟
                      ضاري: نسيت الورقه اللي وقعت عليها اخوك بأن كل الحلال بأسمك..!!!
                      حمد وكأن السماء طاحت عليه" وشلون حصلها!!"
                      ضاري: اشوفك ساكت يبه..
                      حمد يتظاهر بالبرود: اشبع فيها ما ابيها..
                      ضاري: بس المحامي يقول غير كذا..
                      حمد: ضاري العب بعيد عني..
                      ضاري: انت اللي لا تلعب..حلال الناس بتاكله..يبه انا ما ابي ادخلك في محاكم ويقولون الولد العاق اللي جرجر ابوه في المحاكم...
                      حمد: وعندك نيه تسويها..
                      ضاري: يبه مال ايتام...
                      حمد: محمد عايش وين ايتام...وبعدين هذا حلالي تعبي وجهدي..
                      ضاري: والحق حق...بعدين تزور اوراق وتقول حلالي!!
                      حمد: انا ما زورت شي...
                      ضاري: على العموم يبه..انا راح اخلي الورقه عندي بس لو رحت بكره للمحكمه انا راح اعطي الورقه المحامي يتصرف..
                      حمد صرخ: ضاري انت ايش قاعد تقول ناوي توديني السجون..!!
                      ضاري بهدوء وعقلانيه: يبه انا ما ابي اخسر احد ما بعد حسيت انه جاء الوقت اللي تصحح فيه غلطك..يبه الفلوس وسخ دنيا فرقت بينك وبين اخوك..
                      حمد سكت..
                      ضاري كمل عليه: ما راح ينقص منك شي لو اعطيتهم حقهم..بس لا تتهور وتعيد نفس الغلطه..
                      حمد بدا يرجف: روح قولهم يجيبوا ابرة السكر بسرعه..
                      ضاري خاف على ابوه: ان شا الله.
                      وبسرعه راح للخدم..واخذ الابره واعطاها ابوه..
                      حمد جلس على اقرب مكان..بس يبي يتنفس..
                      : يبه..انا ما ابي اضغط عليك بس موضي لا تلعب عليك..
                      حمد فكر فيها شوي.. فعلا لو كان نص الحلال معاها واعطى اخوه حلاله بيبقى هو وعياله على الحديده...
                      ضاري حس انه قدر يأثر على ابوه وقرر ينسحب..
                      : انا طالع انام وتصبح على خير..وحكم ضميرك..
                      طلع ضاري لغرفته وهو بيموت على ما يعرف ايش كان ناوي عليه ابوه..
                      موضي لسه داخله للبيت..وشافت حمد جالس وباين انه تعبان..
                      : السلام...ايش فيك..؟
                      حمد طالعها باحتقار ومشى وتركها ماله مزاج لها..
                      موضي: مالت...شايف نفسه بعد هالشايب..

                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                      دانا منسدحه على سريرها وعلى بطنها لالي تلعبها وبالها بعيد..
                      "يعني ايش تقصد بحب...اكثر من كذا وين تبي توصل...في البدايه قالت صداقه..وما اعتبر الشي اللي تسويه صداقه..كانت فتره تبي تعلقني فيها..وقدرت تخليني ما اقدر اعيش من غيرها بسرعه...اه "وانقلبت للجهه الثانيه"..بس انا حبيتها من جد..فيصل مالي علي حياتي عيشني بدنيا جديده..انا ما سويت شي غلط...حبيت وبس احسن من لنو ولا ابي اصير مثلها.."وقعدت على حيلها"..انا قررت ومستعده اسوي أي شي يبيه فيصل.............حبيبي.."
                      وفجأه سمعت صوت: مياو..
                      وصرخت: لالي انزلي عن الدولاب...يله بسرعه come here now

                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      لانا قاعده على النت من موقع تعارف للثاني..وحاطه صورها بكل الحالات بس بدون ما تطلع وجهها..والقصد من هذا خوفا من احد يعرفها بس!!
                      وسمعت موبايلها يرن...
                      : اوووووف........ ياربي اياد........ احم هلا والله قلبي...
                      اياد: هلا روحي...هلا حياتي انتي...
                      لانا لايعه كبدها بس تجامل: ههههه يا لبى قلبك بس.
                      اياد: اخبارك واحشتني..لي يومين عنك.
                      لانا: لو وحشتك كان اتصلت..
                      اياد: انشغلت شوي..الوالد الله يهديه ملزم يعلمني الشغل من الحين..
                      لانا: شغل ايش...
                      اياد: بما اني الولد والوحيد فا مين راح يدير حلال ابوي...
                      لانا وهي تلعب بشعرها: اها ..وكيف الشغل..
                      اياد: هلاك..بس خلينا من الشغل الحين..ابي اشوفك مشتاق لك موووت
                      لانا: وانا كمان....وين راح نلتقي..
                      اياد: لا تقولين مول...!
                      لانا: اجل وين؟
                      اياد: دوري غيره انا طفشت...
                      لانا: انا ما عندي اماكن غير المول...
                      اياد: طيب ايش رايك بالسياره احلى..
                      لانا خافت: لالا..السياره ما ابي ضيقة خلق..
                      اياد بخبث
                      : بالعكس احلى لما نكون اثنين مع بعض..
                      لانا: احنا مع بعض دايم يا قلبي احلى اثنين ..بس مو في السياره..
                      اياد ما حب يضغط مره: اوكي امري لله..اشوفك بكره زين قلبو..
                      لانا: اوك...باي حياتي.
                      اياد: باي.............اخ هالبنت جننتني..
                      لالانا: وع اله يقرفه خرب علي جوي...اوف الله يعيني بكره...متى راح افتك منه هذا دلوعة امه..
                      ورجعت للنت..ولمواقعها "الدونيه" وهي مبسوطه على التعليقات اللي تجيها لعورتها اللي مطلعتها قدام الكل من شباب وبنات بدون ما تفكر بعدين ان كل اللي سوته يعتبر زنا..
                      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله كتب على ابن ءادم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة فالعين تزني وزناها النظر"

                      قال تعالى"(( يا أيها الذين أمنوا قوا أنفسكم و أهليكم نار وقودها الناس والحجارة ))

                      }الكلام في هذا الموضوع يطول ولكن اعتقد لو تدبرنا الحديث والايه الكريمه لا وصلنا الى الذي لا يمكن ان يصله كل الكلام{
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      حمد رجع لمكتبه والف فكره في راسه..
                      "ارجع حلال محمد..!؟..محمد اخوي سكت عني سنين ولا قال شي..ليش الحين احرم عياله من حلالهم..الحمد لله ربي انعم علي .خلني اعطي غيري...ليش ما فكرت في لحظه اني ممكن اموت وفي رقبتي مال حرام..انا اكلت مال يتيم وهو اخوي من لحمي ودمي..حسبي الله على من كان السبب ..صدق ضاري الفلوس وسخ دنيا ...بس على الاقل اظمن حقي وتعبي ما ابيه يروح هدر ولعيالي بكره.."


                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...