روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994


    الجزء التاسع والعشرون...




    وصلت حد الانهيار..خلاص تحس ما عاد في ايدينها أي شي ممكن تسويه..والخوف محاصرها من كل اتجاه..اذا مشت معاه بتضيع واذا تركته كمان بتضيع..ايش ممكن تسوي..!!

    لانا وهي منسدحه على بطنها والدموع ما وقفت لحظه: انا وش سويت عشان يصير فيني كذا..وايش راح اسوي مع اياد الزفت هذا..ولو عرف ضاري عني ايش اقل شي ممكن يسويه؟؟!!!.."وقفت عند هالنقطه كثير اللي بعيدة المدى وفجأه رجعت تبكي بصوت عالي" لا لا ضاري ما ابيك تعرف ولا ابيك تذبحني..
    وراح ليلها كله في تفكير ضايع...وما توصلت مع نفسها لحل يريح قلبها وعقلها..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ماسكه ورقة النتايج وايدها ترجف..
    : دكتور انت متأكد..!!
    الدكتور الخليجي الجنسيه: هذا اللي طلع معانا يا دكتوره..
    اريام حاولت تثبت نفسها اكثر...لحد الان ما بعد استوعبت النتيجه..اصلا مستحيل تستوعب ان "سامي يروح منها"
    ضربت مكتب الدكتور بقوه وهي تصرخ: اقولكم ارجعوا حللوه من جديد...انا متأكد هان فيه خطأ..
    الدكتور مقدر حالتها: ارتاحي دكتور اريام..
    اريام غرقت عيونها دموع: ما ابي ارتاح...ما ابي...انا راحتي من راحة سامي..انا سعادتي اذا قدرت اسعد سامي..وانت تقولي ارتاحي من وين تجيني الراحه..
    راح الدكتور وجلسها على الكرسي: دكتوره اريام..انا راح اقولك كل شي..انت دكتوره وما يخفيك عن حالة سامي شي...سامي تأخر كثير..لو انه جاء قبل مده يمكن قدرنا نلحق عليه...بس الحين المرض تمكن منه وما نقدر نسيطر عليه...
    اريام وقفت كل الدنيا عند كلمة الدكتور"تأخر كثير"...حست ان الحياة انتهت هنا..وما عاد تدري ايش قال الدكتور بعدها..
    "سامي تأخر..لان انا اللي اخرته بغبائي..بأنانيتي...بسبب اهلي..بسببنا كلنا...كلنا"
    ورفعت عينها على الدكتور وهو ما زال يتكلم..
    : والحل الوحيد نبدأ بالعلاج الكيماوي عشان يعيش اكبر مده..
    طالعت الدكتور وعيونها ما عاد تشوف من كثر الدموع واذا طاحت دمعه طاحت قد حبات المطر..
    وقفت بدون ما ترد عليه...وطلعت ومعاها الورقه...تمشي بين الممرات والاماكن..الشوارع...المنازل الاحياء..بلا هدف...والورقه ترفرف بيدها...
    "وش اقوله....وش تبيني اقولك يا سامي ..كل الامال والاحلام ضاعت...كل السعاده والهنا اللي رسنا لها تبخرت...كل الحب والعشق والهيام بيموتون..انا من بعدك من لي...عشان مين راح اعيش...انا مالي غيرك يا سامي..مالي الا الله ثم انت..ما ابي من الدنيا شي..بس تكفى ابقى لي..تكفى يا سامي لا تخليني...لا ياخذك الموت مني"
    حصلت نفسها قدام الفندق اللي ساكنين فيه...وطلعت للسويت حقها بسرعه..وركضت لغرفة النوم بالضبط..وفتحت الباب بقوه...طاحت عينها على السرير...قربت له بخطوات مو ثابته..تحسست الوساده واللحاف والمكان اللي نام عليه...تذكرت اسعد ليه بحياتها كانت معاه..رمت نفسها بمكانه وبكت..وبكت...وبكت.. عسى دموعها تقدر تخفف من شوي من لهيب قلبها...

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    بعد كم ساعه....
    كانت ساكته وما زالت على نفس مكانها ووضعيتها..بس دموعها خلصت..ما عاد لدموع قيمه...وصارت همومها قد الجبال او الارض بكل ما فيها...وشلون راح تشوف زوجها وحبيبها وعشقها الاول والاخير يموت قدام عيونها..."قعدت على حيلها شوي"
    وتوجهت لدورة المياه..غسلت وجهها كم مره...وعيونها تنفخت من كثر البكي...شافت نفسها بالمرايه وشافت حال عيونها ورجعت تدمع من جديد...ما حبت تبكي رجعت تغسل وجهها...وتوضت للصلاة وطلعت..
    صلت لربها ركعتين ودعت من كل قلبها...انه يشفي سامي او ياخذه بدون ما يتعذب...ماتبيه يذوق الويل وتشوفه يذبل خطوه خطوه من غير فايده...
    خلصت من الصلاة..لفت على السرير وشافت ورقة النتايج..قامت بسرعه ودخلتها بالشنطه,..وبدلت ملابسها وركضت لسامي؟؟؟من اليوم وطالع ماتبي تفوت لحظه معاه...من اليوم وطالع راح تكون ظلال سامي..من اليوم راح تحاول تسعده بكل دقيقه وثانيه من عمره..راح تخليه يروح وهو راضي ومبتسم...
    وصلت عند غرفته...
    اخذت نفس وحاولت ترسم ابتسامه تبي شوية قوه...
    وفتحت الباب...
    حصلته جالس وباين القلق بعيونه..
    : وين رحتي....؟؟؟
    اريام شافت وجهه وتذكرت الورقه اللي بشنطتها وما قدرت تتكلم..وجلست عنده على سريره..
    سامي طالع عيونها حس فيه شي..
    : اريام ....في شي..؟؟؟
    اريام هزت راسها"بلا"...ومسكت ايديه..وبصوت مخنوق..
    : اوعدك يا سامي راح احبك قد ما اقدر...احم...واوعدك اسعدك قد ما اقدر..واوعدك ما اخليك ولا لحظه..اوعدك..
    وحضنته بأقوى شي عندها..لدرجه انها ألمته..
    سامي استغرب كلامها...وطريقتها في الحكي..بس في النهايه حضنها..
    اريام: ما ابيك تتركني..
    سامي بهدوء: اريام...طلعت النتيجه!!
    اريام ارتخت ايديها من صدمتها بسؤاله..
    سامي بعدها عنه وحط عينه بعينها: طلعت صح..!!
    اريام ما قدرت تطالع عيونه: لا...لسه..
    سامي حاول يكتشف هي صادقه معاه ولا: اريام اذا طالعه قولي لي..
    اريام: لا حبيبي ما طلعت..
    سامي: طيب ليش تأخرتي..؟
    اريام تذكرت وعدها لنفسه وابتسمت: لانو حبيبة قلبك شويه ضاق صدرها من المستشفى..وقررت تتمشى شوي..
    سامي مسح على وجهها بنعومه: وحبيبتي....ما بكت!!
    اريام غمضت عيونها بقوه: يمكن بكت لانها مشتاقه لاهلها..
    سامي قرص خدها وهو يضحك: وانا مو اهلك..؟؟
    اريام حطت يدها على خده: والله انت اهلي ودنيتي وكل حياتي يا سامي..
    سامي على انه حاس انها فيها شي...وشاك ان النتيجه طالعه..بس ما حب يضغط على اريام..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ضاري اللي ما بعد عرف طعم النوم..هذي الليله الثالثه وما اخذ منها الا غفوه..
    جالس برى على البلكونه ويدخن سيقاره...ويفكر بمدى وايش راح يسوي معاها..ومو مدى بس حتى ابتهال...وسلطان..والصغار..
    قرركل قرارته...وراح يبدا التنفيذ من صباح اليوم الجديد...




    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    صباح السبت..
    صباحك ضحكة طفل..تملى الدنيا فرح وسرور..
    ........صباحك عطر.. ينتشر في مكانه جمال وغرور..
    صباحك ورده حمراء...تداعب خدك وتقولك صباحك نور..

    شتو..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    صحت نشيطه كاعادتها..وبدلت ملابسها وحطت ميك اب صباحي وضبطت شعرها وطلعت لغرفتها ولالي وراها وين ما تروح..
    ضربت الباب على لانا..ودخلت..
    حلصت لانا جالسه وحاطه الوساده على رجولها ورايحه تفكير عميق..واضح انها على وضعيتها من ليلة امس..
    دانا استغربت: صباحو لانا..
    لانا طالعت دانا مليانه نشاط وحيويه..وحسدت اختها..
    دانا قربت لها وحركت يدها قدام وجه لانا: ياهو..لنو....ايش فيك؟؟
    لانا قامت بثقل لدورة المياه وقفلت على نفسها الباب...خلاص الحياة ما عاد تغريها..ولا تبي منها شي...تمنت الموت على نفسها..
    دانا احتارت في اختها..امس واليوم نفس الحاله..
    "ايش اللي صاير لها.؟؟!!"
    قررت تتفاهم معاها بالمدرسه..الحين مافي وقت..طلعت لانا من دورة المياه وما حصلت احد..ورتاحت لانها توقعت بتلاقي تحقيق من دانا وهي مالها خلق...


    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    ضاري نزل بثوبه وشماغه على كتفه..سلم على اهله على السريع.
    : السلام عليكم..."وطلع حتى بدون ما يسمع الرد"
    وتوجه بسرعه على الغرفه اللي برا...ودق الباب...
    كانت مدى صاحيه..لان بدر صحاها من نومتها يبي يلعب..مدى لابسه حجابها وتنوره طويله واللبس ساتر...راحت فتحت الباب..في بالها انها الخدامه...بما انها هي وضاري متهاوشين امس..

    وانصدمت لما شافت ضاري..
    ضاري ما حط عينه بعينها تفاديا لضربات قلبه اللي ما توقف..
    : وين ابتهال..؟؟
    مدى كتفت ايدها: وعليكم السلام...
    ضاري: السلام...وين ابتهال؟؟
    مدى : نايمه ليش؟؟؟
    ضاري: روحي صحيها راح تداوم اليوم..
    مدى انصدمت: طيب كذا فجأه..على الاقل قلت لها من امس..
    ضاري ببرود: مافيه فرق بين امس واليوم..
    مدى: الا فيه فرق...
    ضاري ضحك عليها من داخله كأنها طفله وكمل معاها يمثل البرود: لا ما فيه فرق..
    مدى عصبت: الا فيه....
    ضاري وهو يطالع فوق ويرد: لا ما فيه ..مافيه..مافيه...
    مدى تقلده بدون شعور: فيه وفيه وفيه..
    ضاري خلاص ما قدر يتحمل اكثر بيضحك عليها...الا ابتهال جاتهم وهي لسه صاحيه من النوم وحتى حجابها ما لبسته كويس..
    : خير...وش هالحركات..وش اللي فيه وما فيه؟؟؟
    ضاري مات من الضحك..اصلا شكل ابتهال يضحك وهي لسه صاحيه من النوم..ثاني شي ضحك على مدى وحركاتها...
    مدى لفت على ضاري اول مره تشوفه يضحك..يتغير 180 درجه..ما كأنه ضاري الجامد...بس ضحكته خوقاقيه ^^
    حتى ابتهال تطالعه ...ودها تصور هاللقطه النادره..
    ضاري: الله يديم السعاده علي..."وطالع مدى بنص عين"...ابتهال بدلي بسرعه اليوم بتداومين بالمدرسه...
    ابتهال فرحت: جد ضاري!!!
    ضاري رجع لجديته: ايوه جد...لا تتأخرون ننتظركم على الفطور..."وراح"
    ابتهال: واي وناسه...احس ان لي شهور عن العالم...ابي اشوف الدنيا ..ومشاعل ومرام..
    مدى: الا لازم تغيرين جو...
    وبدلت ابتهال بسرعه وطلعوا كلهم للفطور..

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994


      داخل القصر...
      لما رجع ضاري حصل الكل جالس يفطر...
      : ترى البنات الحين بيجون..يبه..قولهم يجون كل يوم من نفسهم..
      ضاري ما نسى كف ابوه بس هو الغلطان وتحمل اللي جاه...
      حمد: انا ناوي اقول لهم...
      موضي عصبت: طيب خلهم ياخذون راحتهم واحنا ناخذ راحتنا...
      دانا: مامي..لا عادي مرتاحين..
      موضي طالعت دانا بعصبيه: اذا الكبار تكلموا الصغار يسكتون..
      حمد: البنات راحتهم معانا..وحنا كلنا مرتاحين ونتهى النقاش..
      ضاري طالع موضي ومبتسم نص ابتسامه..
      موضي مات قهر وسكتت..
      دخلوا مدى وابتهال...وجلسوا نفس اماكنهم..
      على راس الطاوله الفخمه حمد..يمينه موضي..ويساره ضاري,,جنب موضي لانا..وجنب ضاري دانا..
      جلست مدى جنب دانا ومعاها بدر...وابتهال جنب لانا ومعاها وداد..
      ضاري ما قدر يشف مدى لان الفاصل بينهم دانا...بس كمل اكله ببرود ولا كأن فيه شي يحركه...
      مدى اول ما جلست مرتبكه شوي
      : السلام عليكم ...صباح الخير..
      الكل: صباح النور....ما عدا موضي ولانا..
      حمد: هلا ببنات اخوي...اسمعي مدى من اليوم وطالع الفطور والغدا والعشاء معانا...
      مدى منحرجه: بس عمي...
      حمد: لا بس ولاشي..
      مدى سكتت...صح ما تقبلت حمد بالمره..بس على الاقل يعاملها كويس...وما شافت منه شر...
      موضي كل شوي تطالع مدى باحتقار..حست انها تكرهها من اول مره شافتها..
      ضاري لاحظ نظراتها لمدى: يمه....فيك شي!!
      موضي تدري ضاري ما يقول يمه الا وراه شر..
      :لا....ما فيني شي..
      دانا: ابتهال...بتداومين اليوم معانا...؟
      ابتهال: بس بمدرستي..
      دانا: يا الله ..متى راح تجين معانا؟
      موضي صرخت فيها: دانا...كلي وانتي ساكته...
      دانا خافت: ا نشا الله مامي..
      مدى ما طولت اول وحده قامت..
      : الحمدلله..."واخذت اخوها معاها.. وطلعت..
      ضاري خلص اكله بسرعه وطلع..
      وشاف مدى جالسه بالحديقه وراح لها..
      : مدى..
      مدى لفت عليه : نعم..
      ضاري: كنت راح اقولك اني راح اجيب مربيه لبدر ووداد تساعدك شوي..
      مدى: لا تتعب حالك مافيه داعي..
      ضاري وهو يضبط شماغه: لا مو من حلالي...من حلالك طبعا...
      مدى سكتت شوي..: سوي اللي تبي.."وراحت وخلته"
      ضاري وهو يشوفها تدخل الغرفه..: أكيد بأسوي اللي ابي..
      وانتظر ابتهال تطلع على يوصلها..
      في السياره..
      ضاري يسوق وابتهال وراه..
      : متى راح يخلص السمستر..
      ابتهال: ما بقى فيه شي..يعني ثلاثه اسابيع تقريبا وتبدا ايام المراجعه..
      ضاري: كويس...لان راح انقلك مع خواتي...
      ابتهال سكتت شوي...وتكلمت..
      : ضاري ممكن طلب؟؟
      ضاري : امري..
      ابتهال: اذا طلعت من المدرسه بأروح بيت مشاعل صديقتي..
      ضاري: اوكي...ورحي وانتبهي لنفسك..
      وصلت لعند مدرستها..
      كل البنات موقفين يطالعون صاحب السياره الرنج الي اول مره تمر بحارتهم..وبالشخص اللي فيها...لابس نظارات بولسيه ورزه..ومو بس البنات حتى الرجال..
      نزلت ابتهال: مع السلامه..
      ضاري: مع السلامه..
      وتوجهه للشركه..
      ابتهال اول ما دخلت المدرسه البنات حولها..
      استغربت: خير فيه شي؟؟
      وحده من البنات: من هذا ابتهال..ومن وين طحتي عليه.؟؟؟؟
      وسمعت وحده تحكي: شكل امها ماتت وابوها الله العالم وينه..قامت تطلع مع شباب وطاحت لها واحد كشخه...
      ابتهال سمعت كلام البنات اللي مثل السم..كل وحده تطلع اشاعه على كيفها..لفت عبايتها بسرعه ودخلتها بشنطتها ومشت ولا كلمت احد..وقلبها يعورها...كيف ممكن يطلعون عليها كلام مثل هذا...
      ومن بين البنات لمحت مشاعل...وابتسمت..
      وصرخت بأعلى صوتها: شعيل..
      مشاعل سمعت الصوت وشكت: مرام انا اسمع صوت ابتهال ولا خر فت..
      مرام تضحك: ههههه لا بالله خرفتي...
      ابتهال وصلت لهم:خير ليش ما استقبلتوني.. ما تدورن اني بنت كاشات..
      مشاعل وقفت مو مصدقه: ابتهال!!...وش جابك؟؟
      ابتهال: ههههه حلوه وش جابني...مدرستي كيفي..
      مشاعل ضمت ابتهال بقوه: يا الدوبه واحشتني موت وربي وربي المدرسه بدونك مالها طعم..
      مرام دمعت عيونها: بهوله وربي فقدانك..
      ابتهال ما زالت بحضن مشاعل: وانا اكثر والله..خلاص من اليوم بداوم معاكم...وانتي وخري خليني اسلم على مرام..
      مشاعل بعدت عنها وهي تمسح دموعها فرحانه...وضربتها..
      :اشتقت لك يا الشينه..
      راحت مرام تسلم على ابتهال وحضنوا بعض..
      وجلسوا طول اليوم هبال وسوالف وضحك..والحصص على جنب ..

      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      دانا تحلق لانا..
      : لنو...انتظري..
      لانا وقفت والشنطه على كتفها: نعم!!
      دانا وقفت قدامها: انا حاسه فيك شي من يومين وش صاير معاك؟؟؟
      لانا ببرود: مو صاير شي..
      دانا: لنو تكلمي معاي...انا اختك...حسسيني بيوم اني قريبه لك..
      لانا: طيب وش تبيني اقولك أألف لك قصه واقولها...مافي شي..
      دانا: لانا اتمنى في يوم انك تخليني قريبه منك لو شوي..
      لانا: دنو انتي قريبه...ومافي شي اقولها لا تحنين على راسي..
      دانا فقدت الامل فيها: طيب على راحتك..
      لانا عدت دانا وقلبها يعورها ..اصلا مالها وجه تحكي حتى لاختها..
      وشافت ريماس قدامه وضمتها: ريماس الحقي علي...
      دانا شافت لانا وهي تحضن ريماس وعرفت وتأكدت ان فيها شي وما تبي تقوله..
      ريماس: ايش صاير؟؟
      لانا: يبي يشوفني اليوم...
      ريماس: وايش راح تسوين؟؟؟
      لانا: ما ادري...ما ادري...انا تعبت خلاص..
      ريماس: لازم نعمل حالنا مو خايفين..
      لانا : كيف!!؟؟
      ريماس: انا اقولك...


      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      جالسه قباله طول الوقت..ماتبي يفتح عينه وما يشوفها..
      دخل الدكتور عليها..
      : ممكن دكتوره اريام..
      طلعت اريام له: خير دكتور؟؟؟
      الدكتور: كنت ابي اسألك متى نبدأ نسوي لسامي الجلسات..
      اريام طالعت بعيد وبنفسها"جاي تسألني متى تبون تقتلون حبيبي!!"
      : مو لازم نقول لسامي اول..؟؟
      الدكتور: الا ضروري...بس توقعتك قلتي له..
      اريام بترجي: ما يصلح ما نقوله له؟؟؟..اتمنى انه ما يدري..
      الدكتور: لا دكتوره اريام معليش ضروري يعرف..ما يصلح نخبي عن المريض شي..
      سكتت اريام ..ومشت كم خطوه ما تبي الدكتور يشوف دموعها من جديد: اعملوا اللي يريحكم...
      وجلست على كراسي بأخر الممر..تفكر بمصير سامي اذا عرف عن حالته الميؤوس منها ...
      جاها صوت فوق راسها: ممكن ما اقوله..
      رفعت راسها للدكتور: بليز دكتور لا تقوله..ادري لو قلت له بيرفض جلسات العلاج..
      الدكتور: مع انه ممنوع بمستشفيات المانيا..بس انا بقدر حالته وحالتك..
      اريا وقفت للدكتور: تسلم...تسلم دكتور..
      الدكتور: عاد الباقي عليك..ترى علاجه النفسي اهم من الطبي...
      اريام: لا توصي حريص...
      وراحت لعند سامي بالغرفه...وهو ما زال تحت تأثير المهدئات..


      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        مرام: واخبارها مدى اختك؟؟
        ابتهال وهي تاكل شيبس : جالسه بالبيت..ماتبي تشتغل عشان اخواني..
        مشاعل: وانتوا ببيت عمك مو؟؟
        ابتهال: ايوه...اليوم ولد عمي قال راح ينقلني من المدرسه الترم الجاي مع خواته...
        مشاعل: حتى انتي بتروحين...؟؟
        ابتهال: انا غصب عني يا مشاعل...ليه مرام بتروح بعد!!
        مرام: وحتى انا غصب عني...بننقل عن بيتنا وضروري اغير المدرسه..
        ابتهال: ليش ما تنقلون يا مشاعل ما بقى احد بالحاره..
        مشاعل: كله من هالمشروع..حسبي الله عليه اللي حاطه عندنا..
        ابتهال بخجل: ترى صاحب المشروع ولد عمي...
        مرام ومشاعل مع بعض: أيش؟؟
        ابتهال: ايوه...ضاري هو صاحبه...
        مرام وهي مفتشله: واحنا سمعنا عنه كلام..
        مشاعل: اهل الحاره طلعوا عليه بلاوي...انه ظالم ومتسلط وما يرحم..
        ابتهال: ه صح شخصيته قويه...بس مو لهدرجه ..مره طيوب..
        مرام غمزت لها: لا يكون حبيتيه..؟؟
        ابتهال بسرعه: لالالا...شنو احبه...ما ينفع لي..انا ابيه لمدى اختي..
        مشاعل: احس هو ومدى لايقين..بس بتصير بينهم مشاكل...
        ابتهال ضحكت: مشاكلهم من الحين ابتدت...مستحيل يلتقون ما يتهاوشون..
        ضحكوا مرام ومشاعل..
        مشاعل: اجل الله يعين قلبك..
        ابتهال: امين...لا يفوتكم بنات...بناتهم هناك وع" وبدت تحكي لهم عن اللي شافته بالحفله والبنات داخلين معاها جو"


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
        في ألمانيا..

        اريام كانت جالسه على كرسي جنب سرير سامي ومشبكه ايدها بأيده وهو نايم وسانده راسها عليها...
        ماتبي اللحظه اللي تبعدها عنه...ما تبي يجيها خبر ان سامي خلاص ما عاد تقدر تشوفه عيونها..ماتبي يجي الوقت اللي يلفظ انفاسه الاخيره...ماتبي وماتبي وماتبي...كثير ما نبي اشياء..بس لما القدر يكتب عليك شي ضروري نلتقيه واحنا مؤمنين فيه...
        صحاها رنة موبايلها..وفرحت لما شافت الاسم...وطلعت برا الغرفه عن سامي...
        : هلا والله بضاري اخوي...
        ضاري بمكتبه بالشركه: هلا اريام..اخبارك؟؟...بشريني عنك؟؟
        اريام غرقت عيونها دموع: اختك يا ضاري مو بخير..
        ضاري خاف عليها: ليه وش صاير؟؟
        اريام شهقت وهي تبكي: سامي....سامي يا ضاري ماله امل في العلاج...خلاص سامي بيروح مني...
        ضاري منصدم وعقد حواجبه: لا حول ولا قوة الا بالله...اريام اهدي اسمعيني..
        اريام سكتت بس صوت بكاها كسر قلب ضاري...
        ضاري: اريام لا تفقدين الامل...واللي كاتبه ربي هو اللي بيصير...واذا قدره كذا ترى كلنا لنا نفس المصير...وما تدرين من فينا يروح قبل الثاني..
        اريام وكأنها رجعت طفله: ضاري انا ابي اموت ولا اشوف سامي يموت قدامي يوم ورى يوم..
        ضاري: اريام لا تقولين هالكلام..واسمعيني...انتي كنتي عارفه بمرض سامي من اول...واكيد كنتي عارفه نسبة نجاح العلاج معاه..وربك كتب له...وانتي ايش عليك الحين..ما عليك الا بشي واحد عيشي اللحظات مع زوجك ولا تخلين تفكيرك يخرب عليك..سواء كان مريض ولا مو مريض محد يدري عن اجله يا اريام...لا تحسسين سامي بأنه خلاص مات وهو حي...بالعكس خلي كل يوم قلبه ينبض بحياة جديده..
        اريام هدت شوي: ضاري انا محتاجه احد معاي...
        ضاري خايف عليها ومحتار: اريام انتي عارفه ما اقدر اترك شغلي واترك كل شي هنا واجيك..ليش ما ترجعين..؟؟
        اريام سكتت حست نفسها غبيه ضاري لو جاء ايش راح يسوي لها..
        : لا خلاص حبيبي ما عليك...بس انا ما كنت ادري ايش اقول..ولا اقدر ارجع عشان علاج سامي بيستمر هنا...على العموم ضاري" وتمسح دموعها" ربي يخليك لي ولا يحرمني منك...ريحتني شوي..ولا تاخذ بكلامي وتجي مهما كان...ترى انا والله اتكلم من غير وعي..
        ضاري بجديه وحزم:اريام اوعديني تنتبهي لنفسك ولو حصل شي اتصلي علي على طول..
        اريام: تسلم حبيبي...وسلم لي على اهلي... وحشوني كثير..وانتبه لامي يا ضاري
        ... لاتقسى عليها تراها ام في النهايه..
        ضاري ما عجبه طاري موضي: ايوه ا نشا الله...وسلمي لي على سامي...في امان الله..
        اريام: في امان الكريم...
        لفت بترجع للغرفه..حست ان في احد وراها..طالعت ورى ما شافت احد..استغربت وكملت طريقها لعند سامي..


        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        على وقت الطلعه..

        البنات طلعوا مشي لبيوتهم..
        مرام: ما لقيتوا تمشون الا اليوم؟؟؟...موت حر..حرام عليكم..
        مشاعلوهي ماسكه يد ابتهال وتحركها لقدام ورى بقوه: عشان اعيد الذكريات الحلوه مع ابتهال..
        ابتهال مسكت ذراعها: اي ..اي..بشويش يدي بتطير يا هبله..وبعدين أي ذكريات معاك..انا ما شفت من وراك الا البلاوي..
        وقفت مشاعل: نعم ست ابتهال نسيتي يا الجحده...ما كان يسعدك في الحياة الا وجهي وما تنبسطين الا اذا ابتسمت لك..
        ابتهال : وع اوما ابتسامتك..كانت تسبب لي مرض...بس انا امشيها لك ههههههه
        مرام ميته ضحك: ههههههه مشاعل لقطي وجهك..
        مشاعل ما زالت واقفه والبنات يمشون: ابتهالوه احسن لك اعترفي انك تحبيني..
        ابتهال: اقعدي تحت الشمس لبكره...وما راح اعترف لكبشي...
        مشاعل استسلمت ومشت وراهم: تكفين ابتهال قولي انك تحبيني خليني اقهر العذال...
        مرام: ههههه يا شيخه روحي محد يحبك..
        ابتهال:لا مرام خلاص رحمتها..احبك يامشاعل ارتحتي...
        مشاعل ابتسمت ابتسامه واسعه: ايوه....ارتحت...
        سكتوا وهم يمشون...وابتهال تنعاد عليها الذكرى..ايام لما كانت تعيشها كانت مؤلمه عليها ودايما ما تعجبها بس الحين تمنت لو ترجع لها يوم وتعيشها بطولها وعرضها وما راح تعترض على شي...لا على الفقر...ولا على الحاجه..ولا على أي شي بس ترجع...
        مرام ومشاعل حسوا ان ابتهال رجعت لحزنها...واكيد حنت لامها وابوها وحارتها وحياتها..من مستعد يضحي بأيامه الحلوه..
        مرام بهمس: مشاعل لروحي للبنت لا تخلينها تفكر..
        مشاعل ضاق صدرها: وش اقول لها؟؟
        مرام مره حزنت على ابتهال..
        ابتهال صحت على نفسها ودخلت يدها تحت غطاها ومسحت دموعها..حاولت ترسم ابتسامه ولفت على البنات..
        : ايش فيكم سكتوا بنات؟؟
        مشاعل ضمتها: ابتهال لا تسوين فينا كذا؟؟؟
        ابتهال خنقتها العبره بس تكابر: بعدي عني...فضحتيني عند الناس...وبعدين وش سويت لكم..
        مشاعل: ما علينا..."وصارت مشاعل تسولف ولا تدري وش تقول بس اهم شي ابتهال لا تسرح مع نفسها وترجع لحزنها"
        لحد ما وصلوا لبيت مرام..
        ابتهال: مراموه..بسلم على امك..
        مرام: يله حياكم..
        دخلوا على امها...
        البنات: السلام عليكم..
        ام عزام: وعليكم السلام هلا واله حياكم يا بنات..
        مرام فتحت غطاها: يمه البنات بيسلمون عليك..
        البنات كشفوا...وسلموا عليها...
        ام عزام مو كبيره مره في حدود الاربعين سنه
        : هلا والله ببناتي طمنوني عنكم..
        مشاعل: الحمد لله خالتي كلنا تمام..
        ام عزام: وانتي يا ابتهال انقطعت اخباركم...وش اخبار اختك؟؟
        ابتهال بخجل: الحمد لله يا خالتي..كلنا بخير...واحنا عند عمي الحين...
        ام عزام: الله يحفكم من كل شر..
        مشاعل تنغز ابتهال بهمس: ياهو يا اللي مستحي..
        ابتهال نغزتها: اسكتي...ترى مو رايقه لك..
        مشاعل: اجل يله خلينا نطلع...
        ابتهال: يله.....تامريني على شي خالتي احنا بنستأذن..
        ام عزام: وين تو الناس...تغدوا عندي..
        ابتهال: تسلمين خالتي ..بروح اسلم على ام مشاعل قبل ارجع البيت...
        ام عزام: اجل في حفظ الرحمن..
        مشاعل وابتهال: مع السلامه..
        وطلعوا برا ...
        ابتهال ضربت مشاعل بقوه: عمى بعين العدو لازم تفشليني....
        مشاعل تمسح مكان الضربه: اه..ما قلت شي..
        ابتهال ضربتها مره ثانيه: لا قلتي...
        مرام وراهم تضحك: ههههههههه اضربيها مشاعل لا تسكتين...
        مشاعل سمعت كلام مرام وضربت ابتهال: لا تضربين..
        ابتهال ردة الضربه: الا بضرب لحد ما تتعلمين الادب..
        مشاعل رفعت عبايتها لفوق : وش قلتي؟؟؟
        الا انفتح باب الشارع وابتهال تسوي نفس الحركه..
        مرام حطت يدها على فمها: عزام..
        عزام منصدم من البنتين وجلس يطالع فيهم واكبر علامة استفهام على راسه..
        ابتهال طيرت عيونها..اول شي كاشفه ثاني شي العبايه مرفوعه والشكل الله العالم فيه..وفجأه نزلت العبايه المرفوعه وابتهال متنحه في عزام..
        مشاعل فقعت ضحك..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          مرام بسرعه: عزام اطلع...بنات تغطوا وش فيكم..
          عزام ما قدر يكتم ضحكتها وضحك بصوت عالي وطلع..
          ابتهال ضربت وجهها: يا ويلي وش هالفشله..ليش حظي كذا ليش...
          مشاعل خلاص ماتت ضحك..
          مرام: فشلتوني عند اخوي بيقول مصادقه صعايده..
          ابتهال: اقول اسكتي انتي واخوك..ما يعرف يدق الباب ...
          مشاعل: ههههه بيتهم يا ذكيه..
          ابتهال تغطت ولبست عبايتها زين: اقول مشينا بس..
          وطلعوا ومشاعل ما زالت تضحك..
          ابتهال وهي تشوف عزام بعيد عن الباب شوي وببدلته العسكريه..
          :يا لبيه..بس مالت علي كل ما شافني الا يشوف خبالي معاي..اكيد بيقول هالبنت مجنونه..
          عزام وهو منزل راسه: هلا ابتهال..اخبارك؟؟
          ابتهال ما صدقت انه يكلمها:ا ..الحمد لله بخير وانت؟؟
          عزام: الحمد لله تمام...وعلى الموضوع اللي قلت لي عنه ترى كل شي تمام وماشي..
          ابتهال: الله يجزاك الف خير..
          عزام: ولو ما سويت الا الواجب...تبوني اوصلكم..
          ابتهال: لالالا مشكور...البيت قريب..
          عزام: اجل انتبهوا لنفسكم..
          ابتهال مسكت مشاعل وصارت تمشي بسرعه من الحيا...ومشاعل ما زالت ماسكه خط ضحك..
          : وه...اه..هههه..ابي اتنفس هههههههههههههههههه
          ابتهال منقهره منها: يا سخيفه استكي..
          مشاعل: ههههه والله شكلك يضحك...ابتهال مستحيه ههههه
          ابتهال: مشاعل ترى بمشي وبخليك..
          مشاعل تحاول تاخذ نفس: خلاص...احم احم...خلاص بسكت ههههه
          وصلوا لبيت مشاعل...واول ما دخلوا كشفوا..
          مشاعل/: وه يا ناس اللي وجهها احمر لحد الان...
          ابتهال وهي تدخل بغرور: هذا من الشمس..."وصدمت"...اي..."ورفعت عينها"....عبد الله؟؟؟
          عبد الله ما كان طويل بالمره فا كان وجه ابتهال قريب منه...وارتبك ولا عرف وش يسوي...
          ابتهار كعادتها ما تعرف تتصرف...بس ميته حيا منه..
          مشاعل راحت بسرعه دفت عبد الله..: هيه هيه...بسرعه تحرك..
          عبد الله ما زال مرتبك ومصدوم..طلع بسرعه..
          ابتهال فشلتها كانت اكبر من فشلتها يوم عزام...ما تدري ليش..حست بخوف..
          مشاعل: معليش اليوم يا ابتهال حظك كذا" وتأشر بأصبعها لتحت"
          ابتهال سكتت وما تكلمت..
          مشت مشاعل لداخل: ماودك تسلمين على امي...!!
          ابتهال لحقت مشاعل بهدوء: الا..
          ودخلت على ام ناصر..
          ام ناصر من شافت ابتهال ابتسمت ورحبت فيها وحضنتها...
          ابتهال وهي في حضنها: اخبارك.....يمه؟؟؟
          ام ناصر عورها قلبها عليها وحست الكلمه سهم في صدرها: بخير بشوفتك يا بنتي..
          ابتهال طالعت ام ناصر وباستها على راسها: تسمحين اقولك يمه؟؟
          ام ناصر تمسح على شعرها: اكيد يا يمه...وافرح واذا قلتيها لي..
          ابتهال مسكت يدها وباستها: الله يخليك لي..."وطاحت دمعه على يد ام ناصر"
          ام ناصر تقطع قلبها...ما عاد تدري وش تقولها: انا كلي لك يا بنيتي وربي يشهد علي انك بغلاة مشاعل..
          مشاعل تأثرت بالموقف وراحت للمطبخ لا تبكي عند ابتهال...وتشرب مويه تحاول قد ما تقدر ما تبكي...لحد ما هدت وطلعت لهم...وابتهال ما زالت بحضن الجده..
          : وانتوا ما بعد خلصتوا فليمكم الهندي!!
          ابتهال تبي تغير جو الحزن: ليه غايره؟؟
          مشاعل: ما ليت عليك اغار من ايش؟؟
          ابتهال: لان جدتي تحبني اكثر منك..
          مشاعل: تهنوا في بعض ..يمه الغدا ما خلص جوعانه..
          ام ناصر بحنان: دقايق وهو خالص روحوا بدلوا وارتاحوا ...
          وطلعوا لغرفه مشاعل..
          ابتهال رمت نفسها على السرير: اه يا زين البراد...اليوم مره حر..
          مشاعل وهي تبدل ملابسها بالغرفه اللي جنبها: مو حر اليوم ..انتي من زمان ما طلعتي بالشمس..
          ابتهال: بس احلى شي اليوم شفت عزام..حتى لو شافني بأسواء حالاتي...وقال عني مجنونه رسمي بس معليش اهم شي شفته..
          طلعت عليها مشاعل ببجامه ناعمه: ههههه هو اكيد قال عنك هالكلام بس انا اثق انه حبك..
          ابتهال وهي تحضن الوساده وتمثل: يا ليت يحبني ههههه
          مشاعل: ههههههههههههه خربوك بنات عمك ولا اول تستحين..
          ابتهال: هه وانا جلست معاهمك عشان يخربوني..
          مشاعل: الا اخبار سلطان؟؟
          ابتهال: على حطة يدك..ضاري بين فتره وفتره والثانيه يزوره وان شا الله عند الله فرج..
          مشاعل بحزن: ا نشا الله..
          ابتهال فجأه سحبت مشاعل معاها على السرير وخنقتها: اعترفي تحبين اخوي؟؟
          مشاعل ماتت ضحك: هههه بعدي عني بموت من زين اخوك..
          ابتهال بعدت عنها: لا جد..جد شعول تحبين سلطان!!
          مشاعل مستحيه: قلت لك...اتمنى يجي واحد مثله...
          ابتهال: يعني تحبينه..؟؟
          مشاعل:لا مو حب...اعجاب..
          ابتهال: يا حبك للمكابر..انا شوفيني صريحه معاك وقلت لك احب عزام..ومعجبه وفيه واتمنى انه يكون من نصيبي ما فيها شي..
          مشاعل راحت لعند الباب: اقو لانا بنزل اكل...قالت ايش قالت احب اخو ابتهال من زينك انتي عشان الزق فيك "وهربت"
          ابتهال لحقتها: تعالي يا مسودة الوجه..اصلا انتي تتمنيني في احلامك..

          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          مرام: واخبارها مدى اختك؟؟
          ابتهال وهي تاكل شيبس : جالسه بالبيت..ماتبي تشتغل عشان اخواني..
          مشاعل: وانتوا ببيت عمك مو؟؟
          ابتهال: ايوه...اليوم ولد عمي قال راح ينقلني من المدرسه الترم الجاي مع خواته...
          مشاعل: حتى انتي بتروحين...؟؟
          ابتهال: انا غصب عني يا مشاعل...ليه مرام بتروح بعد!!
          مرام: وحتى انا غصب عني...بننقل عن بيتنا وضروري اغير المدرسه..
          ابتهال: ليش ما تنقلون يا مشاعل ما بقى احد بالحاره..
          مشاعل: كله من هالمشروع..حسبي الله عليه اللي حاطه عندنا..
          ابتهال بخجل: ترى صاحب المشروع ولد عمي...
          مرام ومشاعل مع بعض: أيش؟؟
          ابتهال: ايوه...ضاري هو صاحبه...
          مرام وهي مفتشله: واحنا سمعنا عنه كلام..
          مشاعل: اهل الحاره طلعوا عليه بلاوي...انه ظالم ومتسلط وما يرحم..
          ابتهال: ه صح شخصيته قويه...بس مو لهدرجه ..مره طيوب..
          مرام غمزت لها: لا يكون حبيتيه..؟؟
          ابتهال بسرعه: لالالا...شنو احبه...ما ينفع لي..انا ابيه لمدى اختي..
          مشاعل: احس هو ومدى لايقين..بس بتصير بينهم مشاكل...
          ابتهال ضحكت: مشاكلهم من الحين ابتدت...مستحيل يلتقون ما يتهاوشون..
          ضحكوا مرام ومشاعل..
          مشاعل: اجل الله يعين قلبك..
          ابتهال: امين...لا يفوتكم بنات...بناتهم هناك وووووع" وبدت تحكي لهم عن اللي شافته بالحفله والبنات داخلين معاها جو"


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          في ألمانيا..

          اريام كانت جالسه على كرسي جنب سرير سامي ومشبكه ايدها بأيده وهو نايم وسانده راسها عليها...
          ماتبي اللحظه اللي تبعدها عنه...ما تبي يجيها خبر ان سامي خلاص ما عاد تقدر تشوفه عيونها..ماتبي يجي الوقت اللي يلفظ انفاسه الاخيره...ماتبي وماتبي وماتبي...كثير ما نبي اشياء..بس لما القدر يكتب عليك شي ضروري نلتقيه واحنا مؤمنين فيه...
          صحاها رنة موبايلها..وفرحت لما شافت الاسم...وطلعت برا الغرفه عن سامي...
          : هلا والله بضاري اخوي...
          ضاري بمكتبه بالشركه: هلا اريام..اخبارك؟؟...بشريني عنك؟؟
          اريام غرقت عيونها دموع: اختك يا ضاري مو بخير..
          ضاري خاف عليها: ليه وش صاير؟؟
          اريام شهقت وهي تبكي: سامي....سامي يا ضاري ماله امل في العلاج...خلاص سامي بيروح مني...
          ضاري منصدم وعقد حواجبه: لا حول ولا قوة الا بالله...اريام اهدي اسمعيني..
          اريام سكتت بس صوت بكاها كسر قلب ضاري...
          ضاري: اريام لا تفقدين الامل...واللي كاتبه ربي هو اللي بيصير...واذا قدره كذا ترى كلنا لنا نفس المصير...وما تدرين من فينا يروح قبل الثاني..
          اريام وكأنها رجعت طفله: ضاري انا ابي اموت ولا اشوف سامي يموت قدامي يوم ورى يوم..
          ضاري: اريام لا تقولين هالكلام..واسمعيني...انتي كنتي عارفه بمرض سامي من اول...واكيد كنتي عارفه نسبة نجاح العلاج معاه..وربك كتب له...وانتي ايش عليك الحين..ما عليك الا بشي واحد عيشي اللحظات مع زوجك ولا تخلين تفكيرك يخرب عليك..سواء كان مريض ولا مو مريض محد يدري عن اجله يا اريام...لا تحسسين سامي بأنه خلاص مات وهو حي...بالعكس خلي كل يوم قلبه ينبض بحياة جديده..
          اريام هدت شوي: ضاري انا محتاجه احد معاي...
          ضاري خايف عليها ومحتار: اريام انتي عارفه ما اقدر اترك شغلي واترك كل شي هنا واجيك..ليش ما ترجعين..؟؟
          اريام سكتت حست نفسها غبيه ضاري لو جاء ايش راح يسوي لها..
          : لا خلاص حبيبي ما عليك...بس انا ما كنت ادري ايش اقول..ولا اقدر ارجع عشان علاج سامي بيستمر هنا...على العموم ضاري" وتمسح دموعها" ربي يخليك لي ولا يحرمني منك...ريحتني شوي..ولا تاخذ بكلامي وتجي مهما كان...ترى انا والله اتكلم من غير وعي..
          ضاري بجديه وحزم:اريام اوعديني تنتبهي لنفسك ولو حصل شي اتصلي علي على طول..
          اريام: تسلم حبيبي...وسلم لي على اهلي... وحشوني كثير..وانتبه لامي يا ضاري
          ... لاتقسى عليها تراها ام في النهايه..
          ضاري ما عجبه طاري موضي: ايوه ا نشا الله...وسلمي لي على سامي...في امان الله..
          اريام: في امان الكريم...
          لفت بترجع للغرفه..حست ان في احد وراها..طالعت ورى ما شافت احد..استغربت وكملت طريقها لعند سامي..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            على وقت الطلعه..

            البنات طلعوا مشي لبيوتهم..
            مرام: ما لقيتوا تمشون الا اليوم؟؟؟...موت حر..حرام عليكم..
            مشاعلوهي ماسكه يد ابتهال وتحركها لقدام وورى بقوه: عشان اعيد الذكريات الحلوه مع ابتهال..
            ابتهال مسكت ذراعها: اي ..اي..بشويش يدي بتطير يا هبله..وبعدين أي ذكريات معاك..انا ما شفت من وراك الا البلاوي..
            وقفت مشاعل: نعم ست ابتهال نسيتي يا الجحده...ما كان يسعدك في الحياة الا وجهي وما تنبسطين الا اذا ابتسمت لك..
            ابتهال : وع اوما ابتسامتك..كانت تسبب لي مرض...بس انا امشيها لك ههههههه
            مرام ميته ضحك: ههههههه مشاعل لقطي وجهك..
            مشاعل ما زالت واقفه والبنات يمشون: ابتهالوه احسن لك اعترفي انك تحبيني..
            ابتهال: اقعدي تحت الشمس لبكره...وما راح اعترف لكبشي...
            مشاعل استسلمت ومشت وراهم: تكفين ابتهال قولي انك تحبيني خليني اقهر العذال...
            مرام: ههههه يا شيخه روحي محد يحبك..
            ابتهال:لا مرام خلاص رحمتها..احبك يامشاعل ارتحتي...
            مشاعل ابتسمت ابتسامه واسعه: ايوه....ارتحت...
            سكتوا وهم يمشون...وابتهال تنعاد عليها الذكرى..ايام لما كانت تعيشها كانت مؤلمه عليها ودايما ما تعجبها بس الحين تمنت لو ترجع لها يوم وتعيشها بطولها وعرضها وما راح تعترض على شي...لا على الفقر...ولا على الحاجه..ولا على أي شي بس ترجع...
            مرام ومشاعل حسوا ان ابتهال رجعت لحزنها...واكيد حنت لامها وابوها وحارتها وحياتها..من مستعد يضحي بأيامه الحلوه..
            مرام بهمس: مشاعل لروحي للبنت لا تخلينها تفكر..
            مشاعل ضاق صدرها: وش اقول لها؟؟
            مرام مره حزنت على ابتهال..
            ابتهال صحت على نفسها ودخلت يدها تحت غطاها ومسحت دموعها..حاولت ترسم ابتسامه ولفت على البنات..
            : ايش فيكم سكتوا بنات؟؟
            مشاعل ضمتها: ابتهال لا تسوين فينا كذا؟؟؟
            ابتهال خنقتها العبره بس تكابر: بعدي عني...فضحتيني عند الناس...وبعدين وش سويت لكم..
            مشاعل: ما علينا..."وصارت مشاعل تسولف ولا تدري وش تقول بس اهم شي ابتهال لا تسرح مع نفسها وترجع لحزنها"
            لحد ما وصلوا لبيت مرام..
            ابتهال: مراموه..بسلم على امك..
            مرام: يله حياكم..
            دخلوا على امها...
            البنات: السلام عليكم..
            ام عزام: وعليكم السلام هلا واله حياكم يا بنات..
            مرام فتحت غطاها: يمه البنات بيسلمون عليك..
            البنات كشفوا...وسلموا عليها...
            ام عزام مو كبيره مره في حدود الاربعين سنه
            : هلا والله ببناتي طمنوني عنكم..
            مشاعل: الحمد لله خالتي كلنا تمام..
            ام عزام: وانتي يا ابتهال انقطعت اخباركم...وش اخبار اختك؟؟
            ابتهال بخجل: الحمد لله يا خالتي..كلنا بخير...واحنا عند عمي الحين...
            ام عزام: الله يحفكم من كل شر..
            مشاعل تنغز ابتهال بهمس: ياهو يا اللي مستحي..
            ابتهال نغزتها: اسكتي...ترى مو رايقه لك..
            مشاعل: اجل يله خلينا نطلع...
            ابتهال: يله.....تامريني على شي خالتي احنا بنستأذن..
            ام عزام: وين تو الناس...تغدوا عندي..
            ابتهال: تسلمين خالتي ..بروح اسلم على ام مشاعل قبل ارجع البيت...
            ام عزام: اجل في حفظ الرحمن..
            مشاعل وابتهال: مع السلامه..
            وطلعوا برا ...
            ابتهال ضربت مشاعل بقوه: عمى بعين العدو لازم تفشليني....
            مشاعل تمسح مكان الضربه: اه..ما قلت شي..
            ابتهال ضربتها مره ثانيه: لا قلتي...
            مرام وراهم تضحك: ههههههههه اضربيها مشاعل لا تسكتين...
            مشاعل سمعت كلام مرام وضربت ابتهال: لا تضربين..
            ابتهال ردة الضربه: الا بضرب لحد ما تتعلمين الادب..
            مشاعل رفعت عبايتها لفوق : وش قلتي؟؟؟
            الا انفتح باب الشارع وابتهال تسوي نفس الحركه..
            مرام حطت يدها على فمها: عزام..
            عزام منصدم من البنتين وجلس يطالع فيهم واكبر علامة استفهام على راسه..
            ابتهال طيرت عيونها..اول شي كاشفه ثاني شي العبايه مرفوعه والشكل الله العالم فيه..وفجأه نزلت العبايه المرفوعه وابتهال متنحه في عزام..
            مشاعل فقعت ضحك..
            مرام بسرعه: عزام اطلع...بنات تغطوا وش فيكم..
            عزام ما قدر يكتم ضحكتها وضحك بصوت عالي وطلع..
            ابتهال ضربت وجهها: يا ويلي وش هالفشله..ليش حظي كذا ليش...
            مشاعل خلاص ماتت ضحك..
            مرام: فشلتوني عند اخوي بيقول مصادقه صعايده..
            ابتهال: اقول اسكتي انتي واخوك..ما يعرف يدق الباب ...
            مشاعل: ههههه بيتهم يا ذكيه..
            ابتهال تغطت ولبست عبايتها زين: اقول مشينا بس..
            وطلعوا ومشاعل ما زالت تضحك..
            ابتهال وهي تشوف عزام بعيد عن الباب شوي وببدلته العسكريه..
            :يا لبيه..بس مالت علي كل ما شافني الا يشوف خبالي معاي..اكيد بيقول هالبنت مجنونه..
            عزام وهو منزل راسه: هلا ابتهال..اخبارك؟؟
            ابتهال ما صدقت انه يكلمها:ا ..الحمد لله بخير وانت؟؟
            عزام: الحمد لله تمام...وعلى الموضوع اللي قلت لي عنه ترى كل شي تمام وماشي..
            ابتهال: الله يجزاك الف خير..
            عزام: ولو ما سويت الا الواجب...تبوني اوصلكم..
            ابتهال: لالالا مشكور...البيت قريب..
            عزام: اجل انتبهوا لنفسكم..
            ابتهال مسكت مشاعل وصارت تمشي بسرعه من الحيا...ومشاعل ما زالت ماسكه خط ضحك..
            : وه...اه..هههه..ابي اتنفس هههههههههههههههههه
            ابتهال منقهره منها: يا سخيفه استكي..
            مشاعل: ههههه والله شكلك يضحك...ابتهال مستحيه ههههه
            ابتهال: مشاعل ترى بمشي وبخليك..
            مشاعل تحاول تاخذ نفس: خلاص...احم احم...خلاص بسكت ههههه
            ووصلوا لبيت مشاعل...واول ما دخلوا كشفوا..
            مشاعل/: وه يا ناس اللي وجهها احمر لحد الان...
            ابتهال وهي تدخل بغرور: هذا من الشمس..."وصدمت"...اي..."ورفعت عينها"....عبد الله؟؟؟
            عبد الله ما كان طويل بالمره فا كان وجه ابتهال قريب منه...وارتبك ولا عرف وش يسوي...
            ابتهار كعادتها ما تعرف تتصرف...بس ميته حيا منه..
            مشاعل راحت بسرعه دفت عبد الله..: هيه هيه...بسرعه تحرك..
            عبد الله ما زال مرتبك ومصدوم..طلع بسرعه..
            ابتهال فشلتها كانت اكبر من فشلتها يوم عزام...ما تدري ليش..حست بخوف..
            مشاعل: معليش اليوم يا ابتهال حظك كذا" وتأشر بأصبعها لتحت"
            ابتهال سكتت وما تكلمت..
            مشت مشاعل لداخل: ماودك تسلمين على امي...!!
            ابتهال لحقت مشاعل بهدوء: الا..
            ودخلت على ام ناصر..
            ام ناصر من شافت ابتهال ابتسمت ورحبت فيها وحضنتها...
            ابتهال وهي في حضنها: اخبارك.....يمه؟؟؟
            ام ناصر عورها قلبها عليها وحست الكلمه سهم في صدرها: بخير بشوفتك يا بنتي..
            ابتهال طالعت ام ناصر وباستها على راسها: تسمحين اقولك يمه؟؟
            ام ناصر تمسح على شعرها: اكيد يا يمه...وافرح واذا قلتيها لي..
            ابتهال مسكت يدها وباستها: الله يخليك لي..."وطاحت دمعه على يد ام ناصر"
            ام ناصر تقطع قلبها...ما عاد تدري وش تقولها: انا كلي لك يا بنيتي وربي يشهد علي انك بغلاة مشاعل..
            مشاعل تأثرت بالموقف وراحت للمطبخ لا تبكي عند ابتهال...وتشرب مويه تحاول قد ما تقدر ما تبكي...لحد ما هدت وطلعت لهم...وابتهال ما زالت بحضن الجده..
            : وانتوا ما بعد خلصتوا فليمكم الهندي!!
            ابتهال تبي تغير جو الحزن: ليه غايره؟؟
            مشاعل: ما ليت عليك اغار من ايش؟؟
            ابتهال: لان جدتي تحبني اكثر منك..
            مشاعل: تهنوا في بعض ..يمه الغدا ما خلص جوعانه..
            ام ناصر بحنان: دقايق وهو خالص روحوا بدلوا وارتاحوا ...
            وطلعوا لغرفه مشاعل..
            ابتهال رمت نفسها على السرير: اه يا زين البراد...اليوم مره حر..
            مشاعل وهي تبدل ملابسها بالغرفه اللي جنبها: مو حر اليوم ..انتي من زمان ما طلعتي بالشمس..
            ابتهال: بس احلى شي اليوم شفت عزام..حتى لو شافني بأسواء حالاتي...وقال عني مجنونه رسمي بس معليش اهم شي شفته..
            طلعت عليها مشاعل ببجامه ناعمه: ههههه هو اكيد قال عنك هالكلام بس انا اثق انه حبك..
            ابتهال وهي تحضن الوساده وتمثل: يا ليت يحبني ههههه
            مشاعل: ههههههههههههه خربوك بنات عمك ولا اول تستحين..
            ابتهال: هه وانا جلست معاهمك عشان يخربوني..
            مشاعل: الا اخبار سلطان؟؟
            ابتهال: على حطة يدك..ضاري بين فتره وفتره والثانيه يزوره وان شا الله عند الله فرج..
            مشاعل بحزن: ا نشا الله..
            ابتهال فجأه سحبت مشاعل معاها على السرير وخنقتها: اعترفي تحبين اخوي؟؟
            مشاعل ماتت ضحك: هههه بعدي عني بموت من زين اخوك..
            ابتهال بعدت عنها: لا جد..جد شعول تحبين سلطان!!
            مشاعل مستحيه: قلت لك...اتمنى يجي واحد مثله...
            ابتهال: يعني تحبينه..؟؟
            مشاعل:لا مو حب...اعجاب..
            ابتهال: يا حبك للمكابر..انا شوفيني صريحه معاك وقلت لك احب عزام..ومعجبه وفيه واتمنى انه يكون من نصيبي ما فيها شي..
            مشاعل راحت لعند الباب: اقو لانا بنزل اكل...قالت ايش قالت احب اخو ابتهال من زينك انتي عشان الزق فيك "وهربت"
            ابتهال لحقتها: تعالي يا مسودة الوجه..اصلا انتي تتمنيني في احلامك..

            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              وبالمدرسه الثانيه..

              طبعا نظام المدارس الخاصه يختلف عن الحكوميه بفارق حصص زياده بالانجلش او الفرنسي...فا ما يطلعون الا متأخر..
              لانا من دق الجرس طلعت للشارع متغطيه..وحصلت سياره اياد واقفه برى..ورجعت لداخل..
              : ريماس...واقف برا!
              ريماس وهي خايفه: يعني راح نروح معاه..ولا بسيارتكم ولا كيف؟؟
              لانا خلاص وكأن الحياة انتهت قدامها ما عاد لها رغبه في أي شي حتى بالتفكير ..رفعت اكتافها : ما ادري...سوي اللي يعجبك..
              ريماس انقهرت منها: لانا...ايش فيك هذي حياتك انتي..
              لانا: انا حياتي ما ابيها...ابي اموت..
              ريماس قربت منها وهزتها من اكتافها: انهبلتي انتي لانا لا تضعفين كذا..
              لانا نزلت راسها: خلاص ما عاد في ايدي شي...اياد ماسك ايدي اللي تعروني صح..
              ريماس انقهرت: الا ما يكون لها حل...هاتي موبايلك..
              لانا: ليش؟؟
              ريماس: هاتيه..
              لانا طلعت موبايلها وعطته ريماس...ريماس اخذته واتصلت عليه..
              وسمعت صوته
              :هلا قلبي...هلا حبي...هلا حياتي...
              ريماس: انا ريمو.
              اياد: هلا ريمو...وين لانا؟؟
              ريماس: لانا بعيده...انت وينك؟
              اياد: انا واقف برى..
              ريماس: اوكي شوي ونطلع بسيارتنا ..انت وين ناوي عليه؟؟؟
              اياد: ليش ما تجون معاي!!
              ريماس: حلوه هذي نجي معاك قدام البنات...اخلص علي وين راح نلتقي..
              اياد: المكان اللي يعجبكم..
              ريماس: اوكي نفس المكان اللي دايم نلتقي فيه...
              اياد: اوك..مو مشكله..
              ريماس سكرت السماعه بوجهه..وتفلت على الموبايل
              : مالت عليك يا الواطي...بجد يرفع الضغط..
              لانا وكأنها تمثال ما علقت على ولا شي..
              ريماس شدتها: وانتي تضعفين..ترى اذبحك اهم شي نفسك ولازم نخلص من هالسالفه بأي وسيله...
              جات دانا ومعاها فيصل..
              : ها لنو...نطلع؟؟؟
              ريماس واضح انها معصبه..: لا بتجي معاي..
              دانا خافت عليهم اشكالهم ما تطمن: ليش وش عندكم؟؟
              ريماس: دنو..يا حبك للأسئله...خلاص بتجي معاي وانتهينا..
              فيصل بهمس: هذي وش فيها بتنفجر!!
              دانا تطالع اختها: ما ادري عنها...
              وطلعت دانا بعد ما ودعت فيصل..
              بعدها طلعوا ريماس ولانا للسياره مع سواق ريماس..
              واياد كان وراهم..ووصلوا المول..
              اياد يطالع لانا كل شوي...بجد فيها شي متغير وجهها ماله لون..
              جلسوا على طاوله...والكل ساكت..
              لانا كانت جالسه عند الشباك وتطالع الناس...ريماس تهز رجلها متوتره وموصله معاها..
              اياد كل شوي يطالع لانا..
              ريماس طفشت: ها سيد اياد..ما قلت لنا وش عندك؟؟
              اياد وكأن الكلا م اللي يبي يقوله طار: على ايش؟؟
              ريماس استغربت: الحين انت مسوي زحمه ليه؟
              اياد: عادي مشتاق لحبي وابي اشوفها..
              لانا طالعته باستحقار ورجعت تطالع الشباك..
              اياد ماتحمل نظرتها : لانا ..لاتطالعيني كذا..
              لانا بدون ماتطالعه: وكيف تبيني اطالعك حبيبي ؟!!..
              لانا حطت عينها بعينه وواضح انها كارهته: هاه..كذا كويس!!
              اياد: لانا ..لاتلعبين معاي..
              ريماس : انت غبي ..وش تلعب معاك..البنت وجات لعندك وش تبي منها؟؟..
              اياد: ابي لانا..لانا كلها..
              لانا طيرت عيونها: إيش؟؟!!
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              وقف ضاري عند بابا بيت ام ناصر واتصل على ابتهال تطلع له..
              ابتهال:يؤ جاء ضاري..يله مع السلامه..
              ام ناصر : ولله...مابعد شبعنا منك..
              ابتهال: كل يوم ياجده بجيكم لاتخافين..
              ام ناصر ابتسمت: الله يحييك..
              وطلعت ابتهال برا
              مشاعل: بشوف ولد عمك..من زمان ماشفته
              ابتهال: اقول لاتقطين الميانه..ترى في بينكم مستويات وطبقات اجتماعيه..
              مشاعل: يازينك ساكته يابتهال " وتطلع من ورى الباب" ماشاءالله يابتهالوه..عندك ولد عم يفتح النفس..
              ابتهال:عشان تدرين اننا كاشات ..
              مشاعل: وش دخل الفلوس في الجمال؟..
              ابتهال: هههههههههههه الا ما تدخل ..يله باي اشوفك بكرا..
              مشاعل: يله مع السلامه,,
              طلعت ابتهال وشافت عبدالله واقف بعيد لحاله ورايح جاي..
              وركبت السياره مع ضاري ..وتوجهوا للقصر..
              :هاه بشري كيف الدوام؟..
              ابتهال: بجد اشتقت لأيامنا اول..
              ضاري: انسي الماضي وعيشي اليوم..ومع الايام راح تحبي كل شي امس واليوم وبكره...
              ابتهال يعجبها كلام ضاري: انشاءلله..
              وصلوا للقصر بعد مشوار ربع ساعه..والتقوا بدانا اللي لسه واصله..
              ضاري: اجل وين لانا؟؟
              دانا: مع ريماس..
              ضاري: ومن سمح لها؟..
              دانا: خافت وصرفتها: ا....امي...امي قالت لها روحي..
              ضاري سكت ودخل..داخل..
              ابتهال: هلا دانا..
              دانا اخذت نفس : وه يخرع...هلا ابتهال اخبار الدوام؟..
              ابتهال: كويس.. وانتي؟؟..
              دانا: حلوو..بتروحين لغرفتكم؟..
              ابتهال: ايوه اكيد
              دانا: عادي اجي معاك..
              ابتهال: اكيد حياك..
              وراحوا مع وهم يحكون عن المدارس والمعلمات والبنات...
              ابتهال كانت تسولف عن مغامراتها اول..ودانا ميته ضحك..
              دخلوا الغرفه وهم يتكلمون..
              مدى اللي استغربت الصوت..طلت عليهم..
              : هلا ابتهال من معاك؟؟
              ابتهال: هذي دانا..
              مدى طلعت عندهم وجلست معاهم..ودخلوا كلهم جو بالسوالف..
              مدى بدت تتقبل دانا..واضح عليها البرائه والطيبه..
              دانا وهي متحمسه تسولف..
              : وتخيلي طلعنا من باريس..وراجعين للسعوديه..كان بالطياره سعوديين...تعرفين اشكالهم تموت من الضحك واضح عليهم اول مره يسافروا..كانوا كلهم شباب ...سمعت واحد منهم يقول "وتقلد طريقته بالكلام"وش اقول لابوي رايحين عمره؟؟" ههههههه
              ماتوا مدى وابتهال ضحك..
              مدى : هههههههه اجل عمره هههههههه
              ابتهال تنغز مدى: مدى تقصدين باريس ها هههههههههههه
              الا الباب يدق..
              فتح ضاري الباب بشويش: ادخل؟؟
              دانا: حياك اخوي تفضل..
              ضاري فرح لما سمع صوت دانا..كويس قدرت تدخل معاهم..
              : يله الغدا...ولا لازم عزيمه؟؟
              دانا: لا جايين انا ميته جوع..
              ابتهال: انا متغديه عند ام ناصر..
              دانا: اجل يله انا ومدو..
              ضاري: تعالي ابتهال لازم تكوني موجوده..
              ابتهال استحت: ههههه لله يسلمك..ويعز شانك..
              مدى طالعة ابتهال بمعنى "خير الميانه"
              ابتهال سكتت..
              دانا لاحظت هالشي: يله بنات مشينا..
              وقاموا كلهم..
              ضاري وهم يمشون..
              : مدى المربيه بكره راح تكون عندك..
              مدى ساكته ولا علقت...
              ابتهال: راح تجيبين مربيه؟؟
              مدى: ايوه..
              ودخلوا داخل القصر وجلسوا على الطاوله...هالمره موضي ما كانت موجوده وضاري جالس مكانها..بما انها طالعه تتغدا عند اخوها..وكانت فرصه يقابل مدى..
              مدى طالعت ضاري مكانه غلط..ما تبيه يقابلها...بس اضطرت تجلس..
              حمد مبسوط بلمتهم الحلوه..
              : وين لانا؟؟
              دانا: عند عمتي..
              سكت حمد..وكملوا اكلهم..
              ضاري: الا على فكره ترى اريام تسلم عليكم..دانا قولي للانا ولامك..
              دانا: واي مره اشتقت لها..اخبارها؟؟
              ضاري وهو يطالع صحنه ويتذكر حالها: كويسه..
              واخذ صحن السلطه ومده للابتهال..
              : خذي ابتهال حطي لك شوي..
              ابتهال ابتسمت: يسلمو..
              ضاري: ابتهال تبين مويه ولا عصير!!
              ابتهال مستغربه هالاهتمام: لا مابي شي..
              ضاري: ابتهال عادي لا تستحين..
              دانا تطالع ضاري: ضاري خلها على راحتها...
              ضاري ولا كأنه يسمع: قولي تبين مويه !! ولا اقولك عصير افيد لك...
              واخذ كاس وصب لها عصير ومده لها..
              ابتهال غصت بالسلطه واخذت الكاس وهي خايفه من مدى..
              مدى تطالعهم اثنينهم وبنفسها "خير هذا يمون على اختي من متى المعرفه"
              وقامت : الحمد لله شبعت..
              حمد اللي فهم تصرفات ضاري وايش القصد منها: كملي يا بنتي اكلك..
              مدى وهي تطالع ضاري مكشره: تسلم عمي..هني وعافيه عليكم"وراحت"
              ضاري كمل اكله ولا كأن شي صار قدامه..
              دانا مستغربه تصرفات اخوها متغير 180 درجه عن اول...وش سر هالتغير..!!!!
              ابتهال وهي تطالع اختها تطلع مع الباب" الله يعيني وش بيسكتها الحين..بعدين وش في العيال علي اليوم..لا يكون محلوه " وضحكت على نفسها..

              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              ريماس: انت انهبلت ولا انهبلت..
              اياد: وليش انهبل..انا ابي لانا..
              لانا الدوم يغلي بعروقها ووقفت: انا بأحلامك ما تحصلني..
              اياد وقف وحط وجه بوجهها والمسافه بينهم قصيره: وانا اقولك لا تتحديني يا لانا..
              ريماس ماتبي اياد يتنرفز من لانا...وتبي تحل الموضوع بساسيه: اجلسوا انت وياها..شغل المبزره مانبي..
              لانا رمت نفسها على الكرسي وتحس نفسها بترجع..اياد منقهر من لانا وغرورها..
              ريماس: اياد..اتوقع ان طلبك غبي...ايش شايف البنت لعبه عندك..
              اياد: مو لعبه...بس ابيها..
              ريماس: طيب انا اقولك..اطلب المبلغ اللي يريحك بس فك لانا..ومستعدين ندفع لك كاش..
              اياد: انا ماني ناقص فلوس..وقلت لك وش ابي..
              ريماس طالعت لانا "بمعنى قولي كلمه"
              لانا طالعت ريماس واضطرت تسوي اللي تبي ريماس..
              : اياد..حبيبي اسمعني...انا اسفه تنرفزت شوي..بس انصدمت من طلبك..
              اياد: حاولي مره ثانيه تضبطي اعصابك..
              لانا: بحاول..انا ما همتني الصور الي ارسلتها..وعارف ا ناهلي متعودين ان يكون عندي "بوي فرند" لما اسافر برا ..بس انا ما ابي فضايح بس..
              اياد: حتى اخوك ضاري عادي!!
              لانا اللي ارتبكت من سيرته:حتى ضاري عادي..
              اياد: اجل خيني اجرب وارسل له..
              لانا وقفت بسرعه: اياد انت قاعد تلعب معاي وبقلبي..تبي تتعبني..
              اياد حن لها: ما اتعبك ولا شي..بس انتي قلتي عادي..
              لانا طالعت اياد وبدلع ماسخ: واهون عليك..احد يزعلني ولا تخليني ابكي..
              اياد ذاب عندها: لا والله ما تهونين..بس انتي كمان لا تخليني اهون عندك..
              لانا شافت ان لعبتها مشت صح: اصلا انت ما بعد شفت مكانتك عندي..
              اياد: خليني اشوفها..
              لانا: مع الايام يا قلبي مع الايام..
              اياد سكت شوي.......:نشوف..


              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              عبد الله رجع لبيتهم وتوجه لمشاعل..
              : مشاعل.....من البنت اللي قبل شوي عندك؟؟
              مشاعل ضحكت: ما عرفتها..هذي ابتهال..
              عبد الله انصدم: ابتهال!!


              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              : اقول انت يا كتكوت..
              طنشه وما رد عليه..
              : يا حلو ..كلمنا شويه بس..
              خويه: لهدرجه شايف نفسك علينا..لا تخلينا نستخدم اسلوب ثاني...



              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              نهاية البارت

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994


                الجزء الثلاثون...



                راح تفكيره بعيد"هذي ابتهال !!...تغيرت كثير عن اول.."

                مشاعل تطالعه مستغربه: ليش تسأل؟؟
                عبد الله ارتبك شوي: لا بس مجرد سؤال..
                مشاعل وقفت جنبه وبصيغة تهديد: عبد الله...ابعد عن صديقتي..تراها مو من النوع اللي فالك..
                عبد الله بسرعه: لالا...مشاعل انا ما اقصد كذا..
                مشاعل انهت الموضوع: المهم تقصد ولا ما تقصد..انا ما عندي استعداد اخسر صديقتي..
                وتركته وراحت..
                عبداللخ جلس وعصب شوي"هذي وش فيها علي؟؟؟"
                وسمع رنة موبايله..بأسم وحده من البنات اللي يكلمهم وعطاها بيزي:وانتي محد رايق لك...



                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                :اقول انت يا كتكوت..
                طنشه وما رد عليه..
                :يا حلو ..كلمنا شويه بس..
                رد خويه: لهدرجه شايف نفسك علينا..لا تخلينا نستخدم معاك اسلوب ثاني...
                :سلطان لا ترد عليهم..
                سلطان وهو مرتبك شوي ..اشكالهم وحوش مو اوادم:ما راح ارد..
                وقف الاول: طيب قول كلمه..
                الثاني: شكله مستحي..
                وضحك الكل عليه..
                ثامر: خير وش عندكم فاردين العضلات..
                الاول: وانت من كلمك؟؟
                سلطان: اخلص وش تبي؟
                الثاني يطالعه وهو مبتسم: تعال عندنا شويه..خلينا نسولف مع بعض..
                سلطان: المشكله ماني رايق لكم..فا احسن لك اهجد انت وهو..
                الاول : لالا خوينا مره قوي..
                الثاني: تعال نجرب عضلاته..
                سلطان وثامر وقفوا بسرعه...ودخلوا معاهم في مضاربه..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                في القصر..
                مدى عورها قلبها: يمه اخوي..
                ابتهال لفت عليها وهي ترتب شنطتها المدرسه: وش فيك؟؟
                مدى بجد مرعوبه: ما ادري قلبي نغزني وحسيت ان سلطان فيه شي!
                ابتهال خافت: لا مدى لا تقولين كذا..تخوفيني معاك..ان شا الله ما فيه الا الخير..
                مدى تحاول تطمن نفسها: يارب..
                جات وداد من وراها من سمعت طاري سلطان: مدى...سلطان راح يجي عننا؟؟
                مدى لفت عليها وسدحتها على رجولها: لا مو الحين..
                وداد وهي تضحك لان مدى تلعبها: طيب متى يجي؟؟
                مدى تطالع بعيد: قريب ا نشا الله.."ونزلتها" يله حبيبي روحي العبي..
                وداد:خلينا نطلع بالحديقه شوي..
                جاء بدر بسرعه: ايوه نبي نطلع..
                ابتهال اختنقت بسبة خوفها على سلطان ورمت شنطتها بعيد: الا نبي نطلع..
                مدى متردد شوي: امممم..يله..
                وطلعوا كلهم..وجلسوا في الحديقه..وداد وبدر بسرعه انطلقوا فيها..اما مدى وابتهال جلسوا على الكراسي..
                كانت الشمس تغرب والجو حلو..وبدت نسمات الهوا تنعش الجو اكثر..
                : حلوه فكرة انك تجيبي مربيه..
                مدى: هذا اقتراح ضاري..
                ابتهال: الله يعافيه هالضاري بجد حبيته..
                مدى طالعتها: اصلا انتي تحبينه وهو يحبك..
                ابتهال بسرعه ارتبكت: لالا شنوا حبه..انتي تعرفين من مالك قلبي.."وصارت تستهبل"..عزام حبيبي فديته..
                مدى: اجل هو يحبك..
                ابتهال: ولا يحبني..يمكن يحبك انتي..
                مدى بسرعه وهي متقرفه: تكفين يرحم امك..مالت عليه يحبني..اصلا لو ادري انه يحبني قطعت وريده اللي عايش عليه..وبعدين هالرجال من يحب تكفين..واضح انه يحب نفسه وبس!
                ابتهال سكتت تدري ان مافي رجاء في اختها..
                شافوا سيارة سواق ريماس داخله القصر..
                نزلت لانا وسكرت الباب بقوه..ونزلت بعدها ريماس وواضح انهم ما انتبهوا لمدى وابتهال..
                : الحين انا قلت كحليها مو اعميها..
                لانا: وانا ايش دراني..انتي قلتي تكلمي تكلمت..
                ريماس وهي تلحق لانا اللي تمشي قدامها: قلت تكلمي مو تذوبينه وتخلينه يتعلق فيك اكثر..
                لانا بطفش: المهم افتكيت منه اليوم..الله ياخذه اليوم قبل بكره ويريحني منه"ولفت وانتبهت لابتهال ومدى"..ما شا الله..ما شا الله..بنات الفقر متسدحات بالحديقه وفالينها..
                ريماس طالعتهم باستحقار: وووع..اقول امشي داخل بس..
                لانا: انا قلت وجيهم نحس علي..
                ريماس: اكيد ما يجي من وراهم الا المصايب ..."ودخلوا"
                ابتهال: الحمد لله والشكر بس...العقل نعمه بصراحه...
                مدى: ما عليك منها تربيتها عندي..
                ابتهال: سمعتيها وش تقول؟؟
                مدى: سمعت..


                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                لانا: تتوقعين سمعوا شي..
                ريماس: شكل اصواتنا كانت عاليه..
                لانا ضربت وجهها: يا ويلي فضيحتي قربت..
                ريماس خافت: اسكتي تكفين ترى انا راسي يعورني لا تزيدينها علي...
                وشافوا ضاري نازل..
                لانا : اوش...جاء الاعصار..
                ضاري وقف قبال الثنتين وطالعهم بجمود: وش عندك انتي وياها؟؟؟وليش جايه متأخره؟؟
                لانا: عمتي لزمت علي..
                ريماس: اخبارك ضاري...؟
                ضاري بدون نفس: الحمد لله...لانا قولي للخدم يجهزوا الضيافه خويي بيجي..
                لانا: من هو؟؟
                ضاري طالعها وهو رافع حاجب: ايش قلتي؟؟؟
                لانا خافت: لالا خلاص بقولهم..بقولهم..

                وطلع..
                لانا: يمه قلبي...اعوذ بالله ما يعرف يتكلم بأسلوب..
                ريماس بلعت ريقها:لنو...لو عرف عنك ايش راح يسوي؟؟؟؟؟
                لانا طالعت ريماس والخوف ملى وجهها.:اكيد راح يذبحني..


                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                في الحديقه..
                مدى: بدر...لا تجي الورد...لا تخربه..
                بدر وهو يجمع الورد بيده: بسوي لك هديه..
                ابتهال ضحكت: الولد رومنسي طالع علي..ههههههههههههههه
                الا سيارة موضي داخله..
                موضي وهي بالسياره تشوف بدر يقطع الورد ويجمعه..وولعت على وردها..اللي جايبه عشانه اخصائي زراعه..ونزلت من سيارتها..
                : خير ..خير..وين احنا فيه؟؟؟تعالي خذي مزبلتك وادخلي بلا قرف انتي وياها.
                مدى طنشتها...
                موضي: بسرعه تعالي...
                مدى: خليه يلعب شوي..
                موضي بتهديد: والله لا اشيله وارميه فاهمه..
                مدى وقفت: انا سكت لك المره الاولى..بس المره الثانيه لا ارد لك نفس الحركه..
                موضي ضحكت ضحكه عاليه: ايش حبيبتي ما سمعتك..لا تعلي صوتك على اعمامك اللي اكبر منك مره ثانيه...ولا تنسين انا العنه هنا..وانتي مجرد لاجئه كم يوم وتضفين وجهك فاهمه..
                ضاري اللي كان حاضر اول النقاش..
                : والله اذا صار البيت بيتك تكلمي...واطردي اللي تبين..والحين لو سمحتي ادخلي داخل عشان بيجي خويي ممكن..
                موضي مشت جنب ضاري: حتى انت...راح اعملك كيف تتكلم معاي باحترام..
                ضاري همس لها: شفتي اعلى ما في خليك..اركبيه...
                مشى وهو يضبط "عقاله والشماغ" ...ويعدل الساعه..
                واتجه للبنات: ممكن يا بنات عمي تدخلون..عشان فيه ضيف بيجي..
                مدى وقفت وتوجهت للغرفه..
                ابتهال اخذت اخوانها ودخلوا..
                مدى: عائله متخلفه من اكبرها لاصغرها..
                ابتهال: ابد مو صاحي هالضاري يرد الكلمه بعشر على امه...
                مدى: ما قلت لك يحب نفسه..
                ابتهال سرحت ببالها بعيد تفكر بسالفته..



                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                واقفين كلهم قدام الضابط ومنزلين روسهم من التهزئ..
                : انتوا وبعدين معاكم..شوفوا هذا اخر انذار لكم..ولا والله بعدها انفرادي فاهمين..
                كانت اشكالهم تدل على ان في مضاربه قووويه..وكل واحد ماخذ منها نصيب..
                الاول: سيدي ..هم الغلطانين..
                الضابط: انت اسكت ولا كلمه..
                الثاني تكلم: لا جد سيدي هم اللي الغلطانين..
                الضابط: حتى انت..لو انا مو عارف اخلاقهم يمكن شكيت..بس قلت لكم اخر انذار "وصرخ"...عسكري تعال خذهم عن وجهي..
                جاء العسكري وضرب التحيه ومشوا معاه بهدوء..
                رجع الضابط عينه على سلطان وثامر: وانتوا؟؟؟ ليش تتضاربون معاهم...هم راعين مشاكل مالها اول ولا اخر..
                سلطان:هم اللي بدوا يتحرشون فينا..
                ثامر: وهم اللي بدوا بالضرب..
                الضابط: لا حول ولا قوة الا بالله..انا ما ادري متى راح ينضبطون..شكلي باخذ فيهم اجراء..على العموم..انا ابي سجلكم نظيف عشان ما يكون فيه شي يأخر طلعتكم.....يا عسكري تعال خذهم..
                ونفس الشي تحركوا مع الضابط..ورجعوا ثانيه لقضبان الحديد..اللي صارت حتى على قلوبهم..
                سلطان جلس ورجله كانت تألمه: اخ...حسبي الله عليهم...
                ثامر وهو يمسح دم نازل من فمه: بس ما قصرنا فيهم "وابتسم"
                سلطان ضحك مع انه ما فيه على الضحك من الالم: هههه اشوفك حطيت حرتك فيهم..
                ثامر وهو يستعرض عضلاته: خويك ذيب..والله ما بقيت فيهم..
                سلطان: واضح من وجهك..واللي تحت عينك والخوف يكون عندك سن طايح بعد..
                ثامر: هههه لا يا اللي طالع منها...روح شوف وجهك بس انواع التشوهات..
                سلطان: هههه اي...اخ..انا على الاقل ما رزيت نفسي وقلت صفقتهم..والحقيقه اكلتها وهم كلوا مني بعد..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  في القصر..
                  : يا هلا والله ومرحبا..
                  مساعد: هلا فيك..
                  ضاري: اقلط..ما حولك احد..
                  دخل مساعد المجلس وجلس في اخره..صديق الطفوله كاتم اسرار ضاري..صح ما يعرف خفايا ضاري الا البسيط منها...بس هو اقرب شخص له..
                  ضاري: اخبارك...يا شيخ زمان عنك؟؟
                  مساعد: والله الشغل هد حلينا..
                  ضاري: انا كم مره قلت لك اترك وظايف الحكوميه وتعال عندي..وانت رافض..
                  مساعد: لا الحمد لله مرتاح في شغلي...وعاجبني...بس انت عارف الشغل وين ما كان يهدك...
                  ضاري: الا معاك حق...اسألني انا...
                  الا بسة دانا داخله عليهم وجات عند ماسعد..
                  مساعد حطها على رجوله وحرك الجرس اللي على رقبتها: هذي بستكم؟؟؟"وتذكر صاحبتها لما شافها بالمول"
                  ضاري: لا حول الله...لحظه"واخذ التليفون وضغط رقم التحويله"...دانا..
                  دانا: هلا ضاري..
                  ضاري: تعالي خذي بستك وفكينا منها..
                  دانا بسرعه وقفت تدري ضاري مو دايم يتقبلها وخافت يرميها: وانا ادورها ساعه..يله جايه..
                  ونزلت بسرعه..ما حصلت احد بالصالات كلها..وغرفة الطعام حتى...ولا أي مكان حصلتها..
                  مرت الخدامه من عندها ومعاها القهوه والحلا..
                  : ما شفتي مستر ضاري..
                  الخدامه: الا موجود ادخل مجلس..
                  دانا: اوك..وراحت له ودخلت قسم الرجال الي اصلا كله مفتوح على بعض..
                  : لالي...لالي..
                  لالي اللي فزت من حضن مساعد وراحت لدانا..
                  دانا ما انتبهت للي في اخر المجلس..
                  نزلت تاخذ بستها: ضاري...انت..."ورفعت راسها شويه وسكتت حست ان في شخصين..يعني في احد غريب.."
                  :اوه سوري...
                  وطلعت بسرعه بدون حتى ما تنتبه او تميز الشخص اللي كان جالس جنب اخوها..
                  ضاري منزل راسها وما يدري ايش يقول..بس باين انه عصب شوي..
                  مساعد صح اول ما سمع الصوت الناعم رافع راسه غصب عنه..بس اول ما لمحها نزله..
                  حاول يغير السالفه: ايش صار على مشروعك الجديد؟؟
                  ضاري اللي انقلب مزاجه..بما انه من الناس المزاجيه..يعصب بسرعه وما يروق كمان..
                  وفهم ان خويه يبي ينسيه وسلك معاه بالسوالف...


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                  دانا طبعا طلعت ولا كأن شي صار...راحت فوق من جديد تدور امها..دخلت غرفتها..شافتها رايحه جايه..
                  : مامي..
                  موضي موصله معاها:انا خلاص...ما عاد اقدر اتحمله اكثر من كذا...
                  دانا استغربت: مين؟؟
                  موضي: اخوك ضاري..
                  الا بدخلة لانا: وانا بعد..ما عاد اتحمله..تغير علينا بسبب بنات الفقر..
                  دانا: بس انا ما لاحظت انه تغير علينا..بالعكس احسه تغير للاحسن..صار يتكلم معانا..ويضحك شوي..انا طول عمري ما شفته يضحك اقصاها ابتسامه...
                  لانا: مو عشان بنات الفقر يضحك..بس مستحيل يضحك لك..
                  موضي: انا ما همني يتغير ولا لا..اهم شي يحترمني وما يرفع صوته علي...
                  لانا: الا ماما بجد ليه ضاري كذا...بعكس ولد الغربه دايم بحضنك..ومعاك..
                  موضي حنت لولدها: يا ليته يرجع ويفكني منه..هو اللي يقدر عليه..
                  دانا: انا عني ضاري احسن..
                  لانا: لالا ا نشا الله ما يرجع..ماما نسيتي ايام المشاكل ما نبيه يرجع...
                  موضي: الا خليه يرجع وياخذ حقي اللي ما خذاه ابوكم لي..انا ما عاد اقدر اتحمله بروحي..
                  دخل ابو ضاري...
                  : وش عند البنات مجتمعين بغرفتي؟؟؟
                  لانا ودانا راحوا لحضن ابوهم: قلنا نجي نشوفك..
                  حمد: انتي يا لانا ما شفتك اليوم..
                  موضي لفت عليها: ليه وين كنتي؟؟
                  لانا: كنت عند عمتي..
                  موضي تذكرت اخر لقاء بينهم كان هوشه: اها
                  حمد: يله ننزل للعشا...ترى ابوكم ميت جوع..
                  البنات مشوا مع ابوهم وكل وحده بحضنه من جهه..
                  دانا: يخسى الجوع دادي..
                  موضي تطالعهم من ورى: مالت عليهم..

                  ونزلوا لصالة الطعام..


                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                  في غرفة الضيوف..
                  :مدام..مستر حمد يقول عسا..
                  ابتهال وهي كاتمه الضحكه..: عسا !!...مدى يله عسا..
                  مدى: أي عسا؟؟؟
                  ابتهال: عشاء..عشاء هههههههههههههه
                  مدى: هههه طيب ثواني بس...
                  بدلت ملابس اخوانها من بعد اللعب ولبستهم لبس نظيف بس من ايام ما كانوا في بيتهم الاول..
                  وطلعوا مع بعض...وهم بطريقهم للغة الاكل صادفوا ضاري طالع من قسم الرجال...
                  محد كلم الثاني...بس مشى معاهم..
                  ودخلوا مع بعض وجلسوا..
                  لانا لما شافت لبس الصغار طيرت عيونها: واي ايش هذا مررره قرقر..
                  مدى ما فهمت الكلمه بس تدري انها سبه..
                  ابتهال اللي كانت جنب لانا همست لها: قرقر في عينك..
                  ضاري والكل طالعوا الصغار ولبسهم..بجد كان لبسهم مررره قديم..
                  موضي: تكفين ايش راح يطلع منهم..
                  مدى غصت بلقمتها ما قدرت تبلعها..ما تدري ايش تسوي ترد عليها قدامهم..ولا تسكت وتحرق قلبها ولا ايش تسوي..
                  رد حمد: موضي لانا...وبعدين!!!
                  لانا نزلت راسها..وموضي ما زالت تطالعهم باستحقار...
                  ضاري رمى الملعقه: وبعدين معاكم..ما ناكل لقمه هنيه في هالبيت..
                  عم الهدوء المكان...واضح على ضاري انه واصله معاه...
                  رفع راسه على دانا: وانتي الحين ليش داخله على الرجال؟؟
                  دانا نست السالفه: أي رجال؟؟
                  ضاري: مو انا محذرك الفين مره اذا كان عندي احد كل وحده تستحي على دمها شوي..
                  دانا: والله ما قصدت..اصلا ما دريت ولا حتى انتبهت انه موجود!
                  موضي: وانت لا تصرخ على بنتي..ما درت يعني ما درت.
                  ضاري غمض عيونه: صبر جميل والله المستعان..."وفتحها" انا اكلم دانا..
                  حمد صرخ فيه: ضاري!!!
                  ضاري: يبه انت عارف طبعي...شغل حركات برى مو عندي..
                  حمد: خلاص ما انتبهت..
                  ضاري وقف: الحمد لله...سديتوا نفسي شبعت هم..
                  الكل طالع ضاري وهو يطلع من الغرفه...ورجع الهدوء يعم المكان بس الكل وقف اكل..
                  مدى وابتهال قلوبهم دقت من الخوف...ايش هذا بجد متوحش..
                  حمد رمى الشوكه والسكين: الله يهديك..لازم تنكد الجو..
                  موضي: اصلا من متى ولدك صار هادي ..دايم مولع...
                  لانا: الله العالم من غيره علينا وقلب مخه.."وطالعت مدى بحاجب مرفوع"
                  مدى اللي قفلت معاها: دامت...الحمد لله ,.."راحت"
                  ولحقتها ابتهال واخوانها..
                  والبقيه كلهم تركوا اكلهم وقاموا..
                  دانا ما زالت مستغربه: طيب انا ما دريت وش فيها؟؟؟؟



                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  صباح يوم جديد..

                  مسكت موبايلها واتصلت عليها...من زمان عنها واشتاقت لها كثييير..ونفسها تحكي لاحد يفهمها..
                  : السلام عليكم..
                  : وعليكم السلام والرحمه...هلا والله وغلا...اريام لالا ماني مصدقه..
                  اريام: لا صدقي...اخبارك منور وكيف الدنيا معاك؟؟
                  منار: الحمد لله كل شي تمام انتي طمنيني عنك...اخبار عريس الهنا..؟
                  اريام ابتسمت بأسى:عريس الهنا!!..الحمد لله بخير..
                  منار حست ان فيها شي: اريام فيك شي...ولا سامي صار عليه شي!!!!
                  اريام وهي تلعب بطرف البلوزه اللي عليها وتحاول تداري عبرتها:طلعت نتيجة التحليل....
                  منار: أيوه..
                  اريام: ما ينفع معاه العلاج..الدكتور يقول تأخرتوا كثير"وبكت" كله مني يا منار...انا السبب انا اللي اخرته..
                  منار: لا حول ولا قوة الا بالله....استهدي بالله يا اريام وقل"لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا" صدق الله العظيم..وهذا نصيبه يا اريام بك اوبدونك هذا المكتوب له...بالعكس قوي ايمانك بالله واحتسبي اجرك...وفكري انك لو ما حصلتيه بدنياك..ادعي ربك يجمعك فيه بالجنه...اريام العاقله الفاهمه تقول كذا !
                  اريام وهي تمسح دموعها اللي صارت سلاحها الوحيد : غصب عني...والله غصب..انا سامي كنت اتمناه بأحلامي بس..ولما حصلته طار..بسرعه طار..
                  منار: اذكري الله يا اريام..ولا تكوني ضعيفه..انتي اقوى من كذا..وهذا بلاء واختبار لك..ربي يبي يشوف قوة صبرك وأيمانك...وبعد صبره وايمانه..يعني هو اكيد اكثر الم منك..
                  اريام: ما بعد عرف بشي..
                  منار سكتت شوي....وبتردد: وما راح تقولين له !!؟؟
                  اريام بتفكير: لو اقوله..راح يوقف علاج..انا ابيه يستمر فيه..
                  منار بعقلانيه: اريام حبيبتي لا تغلطي وما تقولي له..لو مو الحين بعد فتره بس مو طويله..يمكن في باله شي ويبي يسويه..
                  اريام راحت عن بالها هالنقطه...كانت ما تبي سامي ينتظر موته باليوم والساعه والدقيقه...تبي يعيش ايامه بهدوء نفسي..
                  :راحت عن بالي...لا بقوله بس مو الحين..
                  منار: نصيح هلك من اخت وصديقه تحبك وتموت فيك..لا تضيعين ايامك معاه بالتفكير..عيشي يومك مثل أي يوم...لا تدمرين نفسك وتدمرينه معاك..عيشي معاه وكأنك لما كنتي بالرياض..وخلي الامور ماشيه تمام..
                  اريام: ربي يقدرني ا ن شا الله..
                  منار بعطف كبير: الله يكون بعونك يا صديقتي..وربي ادعي لك بالخير...يمكن كل هذا خيره لك..ما تدرين عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..وخليكي قويه اوكي..
                  اريام: ربي يجزاك خير يا منور..بجد ارتحت لما كلمتك احس الدنيا خانقتني من كل اتجاه..يارب الطف بحالنا ..يارب..
                  منار: اللهم امين...اوك حبيبتي...اتصل عليك بوقت ثاني..بدا دوامنا الرسمي..
                  اريام: ا نشا الله...في اما ان الله ..
                  منار: انتبهي لنفسك..وفي امان الكريم...مسكينه يا اريام..طول حياتك في شقى..لكن بأذن الله ما بعد الضيق الا الفرج..

                  اريام راحت تشتري لها عصير وشي تاكله على لحم بطنها من امس..وصلت للكافتيريا..واشترت منها..كان الهدوء يعم المكان ولسه بدري...ما بعد بدا الدوامات بألمانيا..اخذت عصيرها وشربته وتوجهت لغرفة سامي...فجأه لفت على ورى وحست بظلال بسرعه اختفى..
                  : بسم الله الرحمن الرحيم...شكلي من قلة النوم بديت اتخيل..او من الجوع..
                  ودخلت غرفة سامي...
                  ورسمت ابتسامه على وجهها ..يكفي انها لحد الدقيقه هذي تشوفه قدامها..
                  : صباحوا...واخيرا صحيت..
                  سامي وهو ماسك راسه: اخ راسي ..احسه ثقيل...انا ما احب المهدئات..
                  اريام اللي جلست جنبه وفتحت له علبة عصير: ايه معليش حيبي..اهم راحتك وصحتك..خذ العصير هذا وخليه يغذيك شوي..
                  سامي فقد كم كليوا ووضح عليه هالشي...وبدت تضعف صحته..
                  اخذ العصير منها وحطه بين ايديه وطالعه: اريام..ما طلعت النتايج؟؟؟؟!!!
                  اريام وقفت يدها عن الاكل ولسه في اكل بفمها وحاولت تبلعه بسرعه: احم..لا...لسه..
                  سامي تأكد الحين انها طلعت واكيد انها سلبيه عشان كذا تخبي عليه..
                  سكت شوي بعدين رد: اها....الله يكتب لي اللي فيه الخير..
                  اريام صارت تشرب العصير بس: ا ن شا الله.....ان شا الله..

                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    في القصر نفس الروتين كل يوم ما تغير شي..الكل افطر واتجه لدوامه..
                    مدى اللي كانت بغرفتهم وجالسه عند التلفزيون..هالايام مره تحس بطفش فضيع..بس تطالع تلفزيون ولا مع اخوانها ولا انها تنام..على عكس ايامها اول..لما كانت تداوم..دائما الدوام يجدد النفسيه مهما كان ممل او روتينه يسبب الاكتئاب الا انك بدونه تبدا تحس بالطفش الفضيع..
                    سمعت دق على الباب..واستغربت من اللي ممكن يدق عليها بالوقت هذا...!!
                    فتحته وعليها حجابها...بس لابسه بيجامه....واستغربت
                    : ضاري!!
                    ضاري اللي بدون حتى ما يطالعها: ايوه ضاري...رجعت ومعاي المربيه.."ولزقت فيه المربيه"
                    :صباح الخير مدام..
                    مدى : هلا صباح النور..
                    : انا جانيت مربية اطفال..
                    مدى: هلا والله..
                    ضاري: طبعا ما راح تنام عندك..دوامها يبدا مثل هالوقت وينتهي على الساعه 10..
                    مدى تطالعها من فوق لتحت: اهلا...اهلا وسهلا تفضلي...
                    كانت لابسه بنطلون جينز ضييق بالمره ..والبلوزه "كات" وشويه من الصدر طالع والشعر مموج طبيعي...وجنسيتها لبنانيه..
                    : تسلمي لي...الصغار نايمين؟؟؟"ودخلت داخل"
                    مدى: ايوه نايمين..
                    ضاري وهو يطالع المربيه ويهمس لمدى: ان شا الله عجبتك..!
                    مدى وهي تطالعه :هذي بتخرب اخلاق اخواني ههههههه
                    ضاري طالعها وشاف ضحكتها وارتبك: لالا ..هي اوكي..
                    مدى: ا ن شا الله..
                    ضاري: انا رايح مع السلامه..
                    مدى سكرت الباب بدون ما تقول شي...
                    ضاري وهو يمشي"احس اني لو مليت الدنيا ذهب لها ما طالعت فيني بجد مغروره وشايفه نفسها"....ورجع الشركه..
                    مدى وهي تشوف جانيت طالعه من غرفة النوم: شفتي اخواني..
                    جانيت: ما شا الله حولهم..بيطروا العئل..الله يخليهن اليكون..
                    "وفتحت دولاب الملابس": هلأ هيدي ملابسهون بس!!
                    مدى بجد استحت لحد الان ما عندهم ملابس مثل الناس والعالم: ايوه..
                    جانيت بقرف: نو نو...impossible...مستحيل لازم يكون عندهون تياب جديده..
                    مدى بنفسها" حتى هذي تنقد مالت"
                    :ا نشا الله بنشتري لهم جاحات جديده..
                    جانيت: لأ..انا هلأ بتصل بمستر ضاري واخبروه.."واتصلت"..الو اهلين مستر ضاري...شي فضيع..كيف الاطفال ما عندهون ملابس ..مو معئول..طيب اوكي ...اكيد ميرسي..باي.....انا كلمتوه ألي اليوم راح ياخذنا ع المول..
                    مدى رمت نفسها على الكنب اللي قبال التلفزيون: تسوين خير وتروحين بدالي..

                    طبعا اللي ما تدري مدى عنه انه كان اتفاق بينه وبين جانيت من بعد اللي صار لهم امس والتعليق اللي جاهم على الملابس..



                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                    بعد الغداء..
                    طلع ضاري للغرفه الخارجيه ودخل..
                    : اليوم بروح المول...لازم تشترون ملابس جديده..
                    ابتهال اللي لسه صحت من غفوتها بعد المدرسه: وانا اقول مثلك يا ضاري..ما عندنا شي..
                    جانيت وهي واقفه ومستنده على الجدار: اكيد بدهون...وانا بدي اساعدكون على اختيارهون كمان..
                    ابتهال بهمس: الحين هذي ورى ما تكرمنا بسكوتها..
                    مدى وهي لا يعه كبدها: والله ودي اقولها بس لولا الحياء والملامه..
                    ضاري: ايش فيكم؟؟
                    ابتهال: ولا شي سلامتك..متى نروح؟
                    ضاري وقف: الحين..
                    مدى: انا خلوني بعدين..
                    ضاري: تعالي اليوم معاهم..وروحي أي يوم ثاني لحالك وعلى مزاجك..
                    مدى خذت السالفه عناد: انا ما راح اروح اليوم..
                    ضاري بدا يعصب وطلع سيقاره ويتكلم وهي بفمه ويحاول يولعها: اوك براحتك...يله ابتهال استعدي.."وطلع"
                    ابتهال: لازم تعاند...لازم تتهاوش...وبعدين معاك يا مدى..
                    مدى: مالي مزاج اليوم..."وراحت داخل الغرفه"



                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    داخل القصر...
                    دانا وهي تشوف ضاري مستعجل وهو يطلع الدرج: ضاري بتروح مكان؟؟؟
                    ضاري ما زال يصعد الدرج: ايوه..بروح المول مع بنات عمك..
                    دانا: اجي معاكم؟؟؟
                    ضاري: تعالي...."واختفى عن نظرها"
                    فرحت دانا ...وبسرعه راحت تبدل ملابسها...
                    وطلعوا للسياره..
                    دانا: وين مدى؟؟؟
                    ابتهال: ما جات...شكلها تعبانه..
                    ضاري المنقهر: ما علينا..اهم شي تشتروا اغلب اغراضكم اليوم اوك..
                    جانيت اوك..
                    دانا : من هذي؟؟؟
                    ابتهال بهمس: هذي المربيه الجديده...بس شنو ملقوفه..كل شي هي تعرفه وتفهمه..
                    دانا: ههههه واضح عليها..

                    ووصلوا المول..ضاري جلس ينتظرهم بكوفي...وهم يدخلون من محل ويطلعون من الثاني...
                    وجانيت بجد طلع عندها ذووووق خطير ومع ذوق دانا ابتهال اشترت اشياء كثيره وحلوه ولايقه عليها..
                    ورجعوا لضاري مهدودين..
                    ابتهال وهي تحط الاغراض: وه..هلكت..
                    دانا وهي الخدامه كم كيس: ايش هلكنا..الا متنا..
                    ابتهال: ههههه نفسها يا ذكيه...
                    دانا وهي تضبط طرحتها الشفافه: هههههه معليش مشيها لي..
                    ضاري: اهم شي خلصتوا؟؟
                    جانيت مبسوطه وما بعد تعبت: ايوه اكيد خلصنا...بس اشترينا كتير اشياء حلوه..
                    ضاري اللي كان طفشان وتنهد: يله اجل نرجع للبيت..
                    بدر ووداد مبسوطين ومعاهم حلويات وشبسات..وياكلون منها..
                    ابتهال: انا ميته جوع..
                    دانا مستغربه من الميانه القويه مع ضاري...وكأن ابتال تعرفه من سنين..او هي اقرب منه اكثر منها..
                    ضاري: معليش تحملوا...نتعشا بالبيت مع بعض...
                    ابتهال فاهمه قصده: ايوه حرام ..بعد مدى اختي تتعشى لحالها..
                    دانا اللي ما جابت خبر ولا فهمت شي: الا صح حرام..
                    ضاري مشى قبلهم ومخفي ابتسامه وحاس ان ابتهال فاهمه عليه....



                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    رجعوا للقصر..
                    الكل توجه لغرفة الضيوف الا ضاري دخل داخل..
                    ابتهال وترمي الاكياس قدام مدى: ما بقى شي ما اشتريته..
                    دانا: هههه بجد ابتهال ما بقت شي..
                    جانيت: اهم شي الاولاد الصغار اشترينا اليهون وخلصنا..
                    وداد وبدر راحوا بسرعه لحضن مدى..
                    مدى الي تحسفت انها ما راحت بعد ما شافت اغراضهم: يا ليتني جيت معاكم..
                    ابتهال: احسن تستاهلين خلي العناد ينفعك..
                    دانا: ليه تعاند مين؟؟؟
                    ابتهال: ما عليك منها تعاند نفسها الحمد لله والشكر..
                    وجاتهم الخدامه:...girls....dinner..
                    جانيت : اوك ثواني وجايين...
                    مدى حطت يدها على راسها: الحين هذي ورى ما تنقلع ..ما خلص دوامها..
                    ابتهال: ههههههه لا يفوتك بالسوق كانها دافعه من حلالها..
                    دانا: ههههههه عيب بنات لا تسمعنا..
                    وطلعوا كلهم للعشاء..
                    الكل كان جالس...ولما جو البنات..واكتمل الكل..
                    موضي: وين كنتي دانا...؟
                    دانا: كنت....
                    قاطعها ضاري: كانت معاي..
                    موضي سكتت..
                    لانا وهي تطالع دانا : مره ثانيه..لما اقولك تجين معاي تجين..ولا ايش معنى بعض الناس..
                    دانا اللي توهقت فيهم: اوك مره ثانه اروح معاك..
                    ضاري: ايش ناوين عليه بالاجازه؟؟
                    لانا: نسافر..
                    دانا: وانا بعد..
                    موضي: ايوه كلنا نبي نسافر..
                    ضاري: طيب ما دام السالفه سفره..مع اني كنت ابيها المزرعه..
                    لانا: لا شنو المزرعه بالاجازه نبي نغير..
                    مدى وابتهال ك
                    أنهم خارج نطاق النقاش...ساكتين..
                    ضاري: اجل انا ابي اروح المزرعه الاربعاء الجاي..
                    دانا: انا أأيدك..
                    لانا: مو حر!!
                    حمد: لا اتوقع الجو بالليل كويس..
                    موضي: مالي خلق مزارع..
                    ضاري: براحتك سوي اللي يعجبك...لا تروحين..
                    موضي عناد: بس بأجي مع بناتي..
                    ضاري: وابتهال ايش رايك؟؟
                    ابتهال طالعت مدى: ما ادري شوف مدى...!
                    مدى انقهرت بجد حقرها كثير: براحتكم..
                    ضاري: خلاص جهزوا ليوم الاربعاء..
                    جانيت: ياي شي كتير حلو بدنا نغير جو..
                    الكل طالعها بنظرات مستغربه..
                    جانيت ضحكت: هههههه شو...ما بدكون تنبسطوا؟؟؟
                    دانا ضحكت: هههههه الحمد لله والشكر..


                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

                    مرت الايام بسرعه..
                    سامي بدا يعيش حالته ويترقب يومه...بس بدون ما يوضح شي لاريام..وبدا ياخذ كورسات العلاج..
                    اريام كانت تظن ان سامي يدري..فا كانت تعاني وحدها..دايما تحال تسعده وترسم ابتسامه مصطنعه قدامه وما تبيه يقرا الحزن بعيونها..وهو مقدر لها الشي هذا..
                    طبعا بدت تشك بنفسها انها صارت تهلوس وتشوف ظل شخص دايم وراها...وفكرت تعرض نفسها على طبيب نفسي...

                    على القصر واهله ما تغير شي من روتينهم...لحد يوم الاربعاء..


                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                    الخدامات مجهزين للرحله..والكل مستعد لها...البنات راحوا مع ضاري بسيارته..ودانا قدام جنبه...
                    وموضي راحت هي وحمد مع السواق..
                    ووصلوا المزرعه..
                    كانت اكثر من انها مجرد مزرعه...كانت واحه او جنه خضراء قليله بحقها...كان كل شي مرتب ومنظم ومنسق على اصوله...ومضبطه اخر تضبيط..
                    نزلت لانا...لابسه برمودا جينز ازرق لحد الركبه..وبلوزه بيضا كات وفي رسمه بسيطه وناعمه بالوسط بالفوشي..
                    بعدها دانا...لابسه فستان ناعم قصير لنص ساقها سماوي..كمان نفس الشي كات..ومن تحت على اطرافه رسمات ورد باللون البينكي..
                    بعدها ابتهال لابسه بنطلون جينز رمادي مع تشيرت طويل لنص فخذها لونه اخضر..وفيه بالوسط اللون الاسود والذهبي مختلط مع بعض...وحجابها زيتي واسود..
                    مدى اللي اخذت من ملابس ابتهال..لابسه بنطلون جينز ازرق .."لو وست" وبلوزه طويله لونها فوشي..وفخمه شوي...مع حجاب فوشي عاكس عليها اللون وموردها اكثر..
                    جانيت تنوره قصيره لحد الركبه...وبلوزه توب سوداء والشعر نفس الشي مموج..
                    ضاري لابس شورت اسود..وتشيرت اسود" كات"...مبين جسمه وعضلاته..وشوز سبور ابيض..مع نظاراته طالع واو..بما انه نادر جدا انها ينشاف بغير الثوب..
                    ضاري قرب لهم وفسخ نظاراته..وكان الوقت غروب..
                    :ا نشا الله عجبتكم..
                    ابتهال فرحانه: واو...شي مو طبيعي..
                    طالع مدى وابتهال بجد تغيروا..
                    : حلو النيو لوك عليكم..
                    ابتهال ابتسمت: اله يعافي جانيت..
                    جانيت قربت من ضاري: تسلمي لي يا مزوئه..وانت مستر ضاري شي مررررره كووول..
                    ضاري حس انها تتلزق فيه ..بعد عنها...
                    : انا ما ادري ابوي وصل ولا لسه..."وراح"
                    لانا رفعت نظاراتها على شعرها: بنات حر شوي مو..
                    دانا: شوي ويتعدل الجو..
                    لانا: يارب انا ما تحمل بدخل داخل.."وراحت"
                    ابتهال: يبي لنا جوله هنا..
                    مدى: خلينا نريح...وناخذ جوله بعدين..
                    وداد وبدر طبعا بعادة الاطفال اكثر ناس ياخذون طلاقتهم وراحتهم في المكان...




                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@

                    نهايه البارت..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994


                      الجزء الواحد والثلاثون...

                      أصعب شعور انك مو تحس بالالم بس..لكنك بعد تقدر تخطه وترسمه وتبنيه الم على الم...ويكون لك عالم ما يبقى فيه الا الارواح والجثث..ورائحة الموت حولك..هنا تبدا تفهم ان الحياة بدت تبتعد عنك خطوه خطوه ..وفي يوم راح تكتشف انها راحت بعيد بدون رجعه..ما اصعب هذا الشعور..لما تشوف الحياة اللي انت عايشها متمثله بالشخص اللي قدامك..وهالشخص هو روحك وحياتك وكل ما تملك من غالي وثمين..يعيش معاك نفس الالم..لكن الفرق الوحيد..انا رح ارتاح منه بيوم..بس هو بيبقى فيه لحد ما يقضي عليه بشكل مفزع..أريام حبيبتي..مهما كنتي تعانين في حياتي ابيك تعيشين بعد مماتي..ابي اعيش معاك بعد موتي حياة جديده..راح ازورك كل ليله..واجلس معاك..واحس بك..واكون حولك..واقبل شفاتك قبل نومك..وبعدها قبل لا ارحل وارجع لك من بكره..اقولك تصبحين على الف خير حبيبتي..لا تخافين حبيبتي..راح اكون معاك بفرحك ..بضحكتك..بس لما تحزني ما تاكدي اني راح اتضايق وازعل من زعلك..عشان كذا خلي حياتك من بعدي الوان..انا عشتها ابيض واسود..لكن اوعديني تعيشيها مفعمه بروح الحب..روح الحياة نبضات قلب..احساس دافي..بسمة شفافه..اوعديني يا حياتي..

                      سامي..يوم الاربعاء..



                      وسكر الدفتر مذكراته مع دخلة اريام..
                      :ها حبيبي ايش قاعد تسوي؟؟
                      سامي وهو يدخله بالدرج: كنت اكتب..
                      اريام وهي تطالع الدرج اللي حرص سامي على انه يسكره كويس..
                      :يعني كنت تكتب مذكراتك ولا ايش؟؟
                      سامي بتفكير: ايوه..تقريبا كذا..
                      اريام طالعته بنص عين وهي مبتسمه: سامي....صرت تخبي عني..
                      سامي طالع عيونها وغرق فيها" كيف راح اتركك تعيشين لحالك..والله صعبه عليك ..صعبه"
                      اريام تلوح يدها قدام وجهه: سامي...سامي وين رحت؟
                      سامي ابتسم لها: معاك قلبي..
                      اريام: وين معاي وبالك بعيد..
                      سامي: حتى لو بالي بعيد عنك شوي...بس تراه يفكر فيك "ومسك ايدها"
                      اريام طالعة سامي بحب ..بس ماهو سامي الاول اللي تعرفه..تغير كثير ..شعره بدا ينقص..جسمه بدا يذبل..عيونه اختفت منها اللمعه الحلوه...شفايفه راح لونها الوردي ومالت للبياض..ماهو هذا سامي..اللي كان فيه من الجمال ايه..ولا هو نفسه اللي اول يوم شافته فيه نبض قلبها له..
                      سامي: الله العالم من اللي يروح باله بعيد..
                      اريام ابتسمت ابتسامه باهته..لان العبره خنقتها..
                      كل واحد كان يخبي مشاعره عن الثاني وما يبي يوضحها..سامي يعاني لحاله..ما يقدر يبوح لاريام باللي في قلبه من الم وخوف عليها..
                      واريام ما قدرت تقوله عن اللي بداخلها...من معاناة وصراع من قدرها الأليم...


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      بالمزرعه..

                      ضاري راح عند البوابة المزرعه ينتظر ابوه..
                      مدى وابتهال دخلوا داخل الغرف بالمزرعه..
                      دانا: بنات ايش رايكم ناخذ لنا غرفه وحده!!
                      ابتهال: انا ما عندي مشاكل..
                      مدى: انا صعبه..ومعاي الصغار..
                      دانا: خلاص اوكي..مدو انا عذرتك عشان الصغار ..بس السهره معانا بهوله انتي معاي..
                      ابتهال: اوك..
                      راحت ابتهال مع دانا..
                      :هذي غرفتي دايما لما نجي المزرعه..
                      ابتهال وهي تطالعها تتأمل الديكور والاثاث..حتى هنا الاثاث مره راقي ومميز:واو بصراحه حلوه..
                      دانا وهي تحاول ترتب اغراضها: مره حلوه بالشتاء..ان شا الله راح تجربوها..يوه وين سالي تجي تشوف الاغراض وترتبهم..
                      ابتهال: أي اغراض؟؟
                      دانا: اغراضي...
                      ابتهال: خلي الخدامه واعتمدي على نفسك وانا اساعدك..
                      دانا طالعت ابتهال وهي ترتب الاغراض وجلست تتفرج عليها..

                      مدى ومعاها جانيت راحوا لغرفتهم مع بعض..
                      :ياي شو هيدا كتير بتعئد..
                      مدى وهي تطالع الغرفه: لا بجد مرره حلوه..
                      جانيت: راح ننبسط كتير...
                      مدى: ا ن شا الله
                      جانيت: مدى!! انتي كم عمرك؟؟
                      مدى: ليه؟
                      جانيت : سؤال بس..
                      مدى: هههه قولي 24 او 25 سنه ما اذكر...
                      جانيت: والله مبنيه اصغر..
                      مدى: تسلمي.."ولهت بأغراضها"
                      وجانيت مازالت تطالعها..
                      مدى ارتبكت من نظراتها: جانيت ماودك تساعديني؟؟
                      جانيت: امبلا اكيد..


                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      شاف سياره ابوه وراها سياره للخدم ..انتظر السيارت داخل المزرعه....وقرب لسيارة ابوه وفتح له الباب..
                      : تأخرتوا..
                      حمد: موضي وقفت عند كم محل تاخذ منه حلويات وما ادري ايش..
                      ضاري طالعها..
                      موضي رزت نفسها بزياده...وهي تفسخ العبايه وعليها جلابيه فخمه..
                      ضاري رجع طالع ابوه: ايش رايك اعزم عمتي...؟
                      حمد اللي ارتبك شوي: ايه اعزمها..
                      ضاري حس عليه: فيه شي بينك وبينها؟
                      حمد وهو يمشي قدام ولده : ما بعد شفتها من بعد سالفة بنات عمك..
                      ضاري فهم انه ما بعد فتح سالفة الحلال وسالفة اخوهم محمد..
                      موضي وقفت بنص الطريق: الا ليش ما اعزم اخوي وزوجته؟؟
                      حمد: اعزمي اللي تبين "ودخل"
                      موضي مسكت موبايلها واتصلت على اخوها وعزمته..
                      وضاري نفس الشي عزم عمته..


                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      لطيفه: تروحون مزرعة خالكم؟
                      ريماس: خالي رايح للمزرعه!! ما قالت لي شي الدوبه لانا..
                      رهام: ليش ما قالوا لنا من قبل..؟
                      لطيفه: تبون ولا؟؟
                      ريماس: اكيد ما راح افوتها "فرصه اشوفك يا ضاري.." وابتسمت..
                      رهام: ولا انا..
                      لطيفه: حتى انا...بشوف سالفة حمد اللي ما خلصت..
                      شافت زوجها سيف طالع من مكتبه..
                      : سيف تجي معانا للمزرعه..
                      سيف: مزرعه حمد!
                      لطيفه: ايوه..
                      سيف: يله..من زمان ما طلعنا اماكن مثل كذا ..خلينا نغير جو..
                      وراحت العائله كلها تستعد..

                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                      >>>>>>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...