البارت((17))
بعد ما خلصت الاغنية جلسو البنات على طاولة قريبة من عند الكوشة...
نجد وهي تصفق:ماشاء الله عليكم ولعتو العرس
البنات:تسلمين والله
بدت الاغنية الثانية(الزعلان)...
الله الله يالزعلان
خف علينا شوية....
اسيل اول ماسمعت الاغنية انفجرت ضحك هي وابرار...
ابرار:اسيل اغنيتك انتي و.....
سكتت قبل ما تفضحهم..
اسيل:هههههههه ايوه ادري...قومي نرقص
نجد:اموت فهاذي الاغنية
اسيل:قومي ارقصي معنا
نجد وهي تطالع بطنها:لا وهاذا الي في بطني وش اسوي فيه
اسيل وهي تسحبها:يرقص معانا
قامو يرقصون ونجد ولاهمها بالي في بطنها...
رن جوال سحر..طالعت الرقم..رقم وليد...
دق قلبها وماقدرت تخفي ابتسامتها...
سحر وهي توقف:عن اذنك
ترف:اذنك معك
طلعت لبرة بعيد عن الازعاج....
سحر بدلع:هلا وغلا
وليد:هلا بقلبي كيفك وحشتيني مووت
سحر:وانت اكثر حبيبي
وليد:انتي وينك؟؟
سحر:بالبيت نسيت ان اليوم ملكة اختي
وليد:لا بس استغربت ما اسمع ازعاج عندك
سحر:ايوه انا برة
جت في بالها فكرة....
سحر وهي تلعب باطراف شعرها:دودي
وليد:ياعيون دودي
سحر ضحكت بدلع:تسلم عيونك...انت وينك الحين؟
وليد:انا بالسيارة..واقف عند باب بيتكم
سحر:ههههه وش تسوي هناك؟
وليد:يعني متامل تطلعين لي الحين واشوفك
سحر:لا والله يعني انت مو داق عشان تقول لي اطلعي
وليد:وهاذا قلتيها..يلا عاد حبي اطلعي ابي اشوفك وش لابسة
سحر:يعني مايصر اوصفه لك
وليد بسرعة:لا لا لا..لازم اشوفه بعيوني
سحر:ههههههه طيب دقايق واكون عندك
وليد:يلا ياقلبي لاتتاخرين علي
وقفت عند المراية الي عند قسم الرياجيل كلهم مشغولين ومحد حولها...عدلت فستانها ورفعت شعرها بطريقة حلوة.. زادت من الروج الاحمر الصارخ ..ابتسمت وهي راضية عن شكلها...
كانت توها بتطلع بس وقفت لما سمعت صوت رجال يقرب من مكانها...
التفتت حولها تودر مكان تتخبى فيه عشان لا يشوفها...مالقت غير الحمام(وانتو بكرامة)..اقرب مكان تتخبى فيه...ودخلته بسرعة...
راكان وهو يغسل يده:يالله هالعمال الواحد مايرتاح منهم يعني
دخل سامي وهو للحين سرحان بابرار...
راكان:هلا سامي
سامي:اهلين..شخبارك؟؟
راكان:بخير وانت؟؟؟
سحر كانت داخل وتحس انها مكتومة...
سحر بداخلها((اوف هاذولا شكلهم مطولين...ياربي الحين بتاخر على وليد...جد اني فاضية افكر بوليد وانا بهاذا الموقف الحين لو واحد قال بيدخل الحمام))...
سامي:راكان وين الحمام؟؟
سحر توهقت((يوووه يعني كان لازم اتكلم...الله يستر))...
سامي توجه للباب ومسك قبضة...وسحر واقفة تطالعه وشوي وبتبكي...لو شافها وراكان موجود الله يستر وش بيصير وخصوصا انها تعرف كويس ان راكان تفكيره مو زي زياد يعني كل شي عنده فري واوكي وايزي...
كان بيفتح الباب بس راكان وقفه....
راكان:لا هاذا خربان روح الثاني
سامي ترك الباب:اوكي
سحر خذت نفس وهي تمسح دموعها الي نزلت...
ظلت سحر تطالع راكان الي واقف ويكلم بالجوال...
سحر((يعني ما حلى لك تكلم الا هنا))...
طلع سامي ووقف يغسل يده...وبعد ما خلص جلس يسولف مع راكان...
سحر((لا عاد..هاذولا شكلهم متعمدين يلعبون فيني...ياربييي))...
واخيرا سامي تحرك من مكانه وطلع...بس راكان ضل واقف..قرب من الباب الي هي واقفة عنده...
راكان بهدووء:اطلعي ترى مافي احد
سحر فتحت عيونها على وسعهم..طول الوقت كان داري انها داخل..طيب كيف؟؟!....
راكان:الظاهر عاجبتك القعدة
سحر لا شعوريا طلعت..بس راكان كان معطيها ظهره...
سحر بارتباك وخوف:ك...كيف؟؟..كيف عرفت اني داخل؟؟
راكان التفت لها..وسكت اول ماشافها...ماتوقعها تكون سحر..بس هو داري انها بنت...وقف يتاملها ويطالع كل شي فيها...فستانها..مكياجها..تسريحتها...هو متعود يشوفها دايم بلبس عادي بالبيت بس هاذي اول مرة يشوفها بفستان وحاطة مكياج كامل...
سحر خافت من سكوته...ظلت ترمش بعيونها الواسعة وايدينها ترتجف...
راكان انتبه ليدها المرتجفة...دخل يده لجيبه....مسك يدها وسحبها لجهته...حط شي طلعه من جيبه بيدها...
راكان:هاذا الي خلاني اعرف
توجه للباب وقبل لا يطلع قال:اطلعي بسرعة قبل لا يجي احد ثاني
طلع وسحر ظلت واقفه تستوعب الي حصل...
فتحت يدها بهدوء تشوف شنو الي عطاها اياه....
لقت الروج حقها...ابتسمت ابتسامه خفيه...على غبائها كيف نسته...لو احد ثاني غير راكان شافه وش كان ممكن يصير....
طلعت بسرعة اول مارن جوالها وكانها نبهها...
سحر:هلا
وليد:وينك ياقلبي؟؟
سحر ضربت راسها بخفة...شلون نست وليد:معليه حبيبي ما اقدر اشوفك اليوم
وليد:ليه؟؟
سحر:زحمة ومحتاجيني عندهم..معليه حبيبي خلها مرة ثانية
وليد:خلاص حياتي اهم شي تطمنت عليك
سحر:يعني مو زعلان؟؟
وليد:لا شدعوة
سحر:اوكي باي
وليد:باي
***************************
تعليق