رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    جالسة بالغرفة والقطوة بحضنها وتلعب فيها...

    ترف:هههههههه...تدرين وشو احسن شي سواه زياد...انه جابك لي...ياحبي لك

    سكتت لما سمعت صوت جوالها...

    عقدت حواجبها وهي تشوف رقم غريب...

    ترف رفعت كتوفها:وش بخسر يعني..ارد

    ترف:الوو

    سامي:الو

    ترف:ايوه مين معاي؟؟

    سامي:انتي ترف؟؟

    ترف رفعت حاجبها باستغراب:مين معاي؟؟

    سامي بتردد:انا...انا سامي..صديق زياد

    ترف باستغراب:صديق زياد؟؟

    سامي:ايه صديقه..اسمعيني انا دقيت عليك عشان اقول لك ان زياد بالمستشفى وهو مرة تعبان و....

    ترف قاطعته:اسمعني انت...اذا هاذي لعبة جديدة من الاعيب زياد عشان ارجع له..قوله يستريح لاني مستحيل ارجع له

    سامي:هو مايدري اني داق عليك...ترف وربي انا ما اكذب عليك..زياد بامستشفى ومعاه انهيار عصبي....الو...الو

    رمى الجوال بقهر..سكرت بوجهه...لهدرجة زياد المها..خلا قلبها حجر من ناحيته...يبي يساعد صديقه باي شي بس مو قادر...مو بيده شي....

    ********************************

    طول الوقت جالسة وتناظر فيه...تحس فيه شي متغير...

    انتبهت عليه انه بيرفع راسه..

    نزلت عينها على الصحن بسرعة...

    قالت وهي عيونها لسى بالصحن:وش رايك بالاكل؟؟

    رفعت راسها عشان تشوف ردة فعله...

    راكان ابتسم:حلو...بس مو انتي الي سويتيه

    سحر ابتسمت:لهدرجة واضح

    راكان:مرة

    سحر:لقيته بالثلاجة وسخنته...بس مو مهم اهم شي عاجبك

    راكان:مو بس الاكل الي عاجبني

    ظلت تطالعه لثواني وبعدين نزلت راسها للصحن...

    تحس انها مخنوقه...ماتقدر تكذب اكثر من كذا...هي مو متعودة تتصنع ولا تعرف تتصنع وخصوصا عند الناس الي تكرههم...

    حطت الملعقه بالصحن ووقفت...

    راكان:خلصتي؟؟

    سحر هزت راسها:ايوه...اذا خلصت قول لي عشان اشيل الصحون

    ظل يطالعها لحد ما بعدت عنه وطلعت من الغرفة...

    تنهد...هالبنت مو قادر يفهمها...كل شوي بحال...

    بس معقولة مو حاسة فيه..لهدرجة هي تكرهه...

    حط الشكوة بالصحن ووقف...

    رن التلفون...

    راكان:الو

    سمع صوت امه وهي تبكي...

    راكان بخوف:يمى شفيك؟؟

    ام راكان:راكان...الحق على اخوك...زياد تعبانوبالمستشفى

    راكان:ايش؟؟..شفيه؟؟

    ام راكان:يقول الدكتور معه انهيار عصبي...راكان تعال بسرعة انا ما اعرف حق المستشفيات وابوك بعد مدري وينه

    راكان:طيب خلاص انا جاي

    ***********************************

    حاط يده على خده ويناظرفيها وهي تسوي العصير...

    داني:ولو اسيل أي ماصار عصير شو عم تعملي

    اسيل:انت وش عرفك خلك ساكت بس

    داني:أي لو كيميا خلصيت

    اسيل:ههههه خلاص خلصت

    داني وهو ياخذ منها العصير:منشوف هلأ شو النتيجي

    اسيل ابتسمت:يلا

    بدى يشرب العصير بهدوء واسيل تناظر برقبته تشوفه لو بلعه ولا لا....

    حط العصير على الطاولة وهو عاقد حواجبه...

    اسيل:ها بشر وش رايك؟؟

    داني وهو لسسى عاقد حواجبه:ممم..بديك اليك بصراحة؟

    اسيل:ايه اكيد

    داني:ممم بصراحة...ماتوقعتيك بتعرفي تعملي شي بس العصير كسر القاعدة

    اسيل:يعني حلو؟؟

    داني:كتير تسلم ايديكي

    اسيل باسته من خده:ميرسي

    داني ابستم بهدوء وارتباك...

    داني:ممكن اسالك سؤال

    اسيل:تفضل

    داني:اليوم شايفيك مبسوطي كتير..شو السر؟؟

    اسيل تنهدت وابتسمت:اقول لك وما تعلم احد

    داني:كولي ازانن صاغية

    اسيل:محمد بيجي اليوم

    داني:مين محمد؟؟

    اسيل:خطيبي...ممم اقصد الي كان خطيبي..نسيته؟؟..قلت لك عنه

    داني عوج فمه:ايوا تزكرتو

    اسيل وهي تفتح علبة الماي:هههههه وش فيك تقولها كذا

    داني:شو اليت؟؟

    اسيل وهي تشرب الماي:ولاشي

    رن جوالها...استغربت لما شافت رقم سحر...من اول ماجت على لبنان مادقت عليها...

    اسيل:الو هلا سحر

    سحر:اهلين..اخبارك؟؟

    اسيل:تمام انتي شلونك؟؟

    سحر:بخير...اسيل وش بغيت اقول لك...ترى زياد تعبان

    اسيل حطت الماي على الطاولة:ايش؟؟

    سحر:معاه انهيار عصبي...وكلهم عنده هناك قلت لازم تعرفين

    اسيل:اكيد انا جاية لكم

    سحر:اسيل ماله داعي خلاص احنا معه بس قلت اخبرك عشان ماتقولين اننا خبينا عنك

    اسيل:سحر هاذا اخوي لازم اجي له

    سحر:على راحتك

    اسيل:اوكي خلاص انا بجي على اول طيارة للسعودية

    سحر:اوكي ننتظرك

    اسيل:اوكي باي

    سحر:باي

    داني طالعها باستغراب:شو الحكايي؟؟

    اسيل:زياد تعبان

    داني:شو بيه؟؟

    اسيل:تقول سحر معاه انهيار عصبي

    داني:ييه..من شو؟؟

    اسيل:ما ادري بس انا لازم اروح للسعودية اليوم

    داني بتردد:و...محمد؟؟

    اسيل ضربت راسها بخفه:اوف شلون نسيته..(التفتت على داني ومسكت يده)...داني تكفى انتظره بالمطار اذا جاه قول له اني ما قدرت استقبله واني رجعت السعودية

    داني:وانا شو دخلني

    اسيل:تكفى داني بعدين انا بشرح له بس انت قوله كذا

    داني:بس انا ما بعرفه كيف بدي اول له يعني بسحب أي حدا وبسالو ازا انت محمد ولا لا

    اسيل:انا عندي صورة له

    داني:كمان

    اسيل:ايه شنو فيها يعني...يلا عاد داني لاتصير بزر

    داني:شو يعني بزر

    اسيل:هههههه بعدين بقول لك اذا صرت شاطر وقلت لمحمد الي علمتك عليه بقول لك

    داني:ولو انتي شو شايفيتني بيبي

    اسيل:بالضبط يلا عاد

    داني:اوف خلاص طيب لا تنئي

    اسيل باسته من خده بقوة وقالت بحماس:مشكوو...(قرصت خدوده)..فديتك والله

    داني ابتسم بهدوء:you welcome

    *************************************

    بالمستشفى...

    فتح عينه بصعوبه وبتعب...

    يشوف الصورة مو واضحة قدامه...

    رجع غمض عينه مرة ثانية واخذ نفس يريحه شوي...

    رجع فتحها مرة ثانية بهدوء...بدت صورهم تتوضح قدامه...

    انتبه بامه الي جالسة وماسكة يده بقوة والدموع بعيونها والخوف واضح عليها...

    طالع راكان الي واقف ويطالع بسحر وهي ولا على بالها وجالسة تناظر فيه وسرحانة...

    التفت بعيونه يدورها...

    شد على يد امه ...

    ام راكان بفرحة وهي تمسح على شعره:الحمد الله على السلامة حبيبي

    زياد ابستم لها بدون مايقول شي...

    راكان:الحمد الله على السلامة

    سحر:الحمد الله على السلامة زياد

    زياد ابتسم بهدوء:الله يسلمكم

    قال بتردد:...سحر...

    سحر قربت منه:نعم

    زياد:....وين..وين ترف؟؟

    سحر بعدت شوي وقالت بهدوء:موجودة...بالبيت...هي ماتجري انك هنا

    رجع راسه على السرير بتعب وغمض عينه((شفيك يازياد..البنت بتنخطب وانت تبيها تجي لعندك...مستحيل))...

    التفت على امه:وين ابوي؟؟

    ام راكان:ما جا...يمكن ما يدري

    راكان:لا يدري...انا بالطريق دقيت عليه وقلت له

    ام راكان بهدوء:وانت ليه ما تسكت

    سحر كتمت ضحكتها وهي تشوف وجه راكان...

    ام راكان:حبيبي يمكن مشغول

    زياد تنهد:هو اصلا دايم مشغول

    *******************************

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      جالس بالسيارة وهو بجمبه...

      مايدري كيف قدرت تقنعه يجي وياخذه..

      هو ما يعرفه بس مايدري ليه يحس انه يكرهه...

      باين عليه طيب ويحب اسيل بس بعد يحس انه يكرهه...

      رن جواله وكانت اسيل...

      ابتسم لا شعوريا اول ماشاف رقمها...

      داني:اهلين سوسو

      محمد ناظره باستغراب...مين سوسو؟؟...يمكن وحدة من صديقاته او قرايبه...

      داني:انا بخير...انتي وينيك هلأ؟؟؟....بالمطار...ايه الحمد الله على سلامتيك

      داني وهو يطالع بمحمد:ايه وصل...ليه مابديك تحكيه...خلاص براحتك حياتي....طمنيني عليكي وعلى زياد اوكي...بيوصل...باي

      رمى جواله والتفت على محمد:اسيل بتسليم عليك

      محمد عقد حواجبه:اسيل؟؟

      داني:ايه اسيل

      محمد:وليه ما كلمتني؟؟

      داني:والله مابعرف شو بدي اول لإلك..بس هي الي اليت لإلي مابدي احكي معو وسلملي عليه

      محمد:هي قالت كذا؟؟

      داني:يعني انا بكزيب عليك...خيدا وانا حاكيتها ادامك

      محمد تنهد...معاه حق هو كلمها قدامه يعني مايكذب وبعدين ايش بيستفيد لو كذب....

      ************************************

      جالسة بالغرفة ترتب ملابسها...

      تبي تروح للبحرين يومين تريح نفسها شوي...

      تبي تغير جو...يمكن لو راحت تتغير نفسيتها وتقدر تتخذ القرار الصح...

      سمعت طق على الباب...

      ترف:جولي روحي مابي اكل شي

      زاد الطق على الباب...

      ترف راحت للباب وفتحته بعصبية:انتي ما تفهمين..قلت لك ما ابي ا....

      ترف بصدمه وهدوء:..سحر!!

      سحر ابتسمت:شفيك معصبة؟؟

      ترف رمت البلوزة على الارض وضمت سحر:وحشتيني

      سحر ضمتها وهي شوي وبتبكي:وانتي اكثر

      ترف رفعت راسها شوي:ليه رحتي وخليتيني...كلكم رحتو

      سحر:صدقيني موبيدي..راكان يبي كذا

      ترف:قوليله انك تبين تسكنين هنا..معاي...تعالو البيت كبير وانا لحالي

      سحر((لو تدري انا كيف عايشة ماقلتي كذا)):خلاص حبيبتي بقول له

      ترف:تعالي اجلسي

      سحر دخلت للغرفة وشافت الملابس مرمية بالشنطة والفوضى بكل مكان...

      سحر باستغراب:ليه كل هاذا؟؟

      ترف وهي ترفع الملابس من على السرير:بروح البحرين

      سحر:ليه؟؟

      ترف:طفشت لحالي قلت اروح اغير جو

      سحر:ومين بيروح معك؟؟

      ترف طالعتها باستغراب:لحالي

      سحر:لحالك؟؟...لا طبعا مستحيل اخليك تروحين

      ترف:وليه ان شاء الله؟؟

      سحر:لانك بنت ومايصير تسافرين لوحدك

      ترف:انا رايحة البحرين مواخر الدنيا وبعدين هاذي مو اول مرة

      سحر:بس الحين غير

      ترف ظلت تطالع فيها مستغربه...سحر تغيرت كثير...الاول تسافر لبلاد ابعد من البحرين ولوحدها وعادي..والحين صارت ما ترضى...معقولة الزواج يغير كذا...

      سحر:ترف

      ترف:هلا

      سحر:ليه ما رحتي المستشفى عند زياد؟؟

      ترف باستغراب:زياد بالمستشفى؟؟

      سحر:ايه..من امس

      ترف وقفت حست بشعور غريب...ماتدري هو خوف ولاشي ثاني...

      سحر:تعالي معاي عشان نروح له

      ترف وهي تكابر..قالت بدون ما تناظر فيها:لا ماراح اروح

      سحر باستغراب:ايش؟؟

      ترف:الي سمعتيه...ماراح اروح له

      سحر:ليه؟؟

      ترف:بس كذا...مابي

      سحر:براحتك

      ظلت تطالع ترف الي بدت تلم اغراضها وترجعها للدولاب...استغربت ليه تقول كذا...معقولة ماتبي تتطمن على زياد...

      سحر:ليه ماترجعين اغراضك؟؟

      ترف:ما ابي اروح

      سحر استغربت من مزاجية اختها...فجاءة تغير رايها وبودن مقدمات...

      *************************************

      بدبي...

      جالس بالحديقة ويناظر بالصورة...

      تنهد بالم على حاله...مو قادر ينساها بعد كل الي صار...

      حس بشي صقع برجله..ناظر لعند رجله وشاف كورة صغيرة...

      رفع راسه يشوف من وين جت...انتبه ببنت صغيرة واقفة بعيد وتاشر لجهته..

      ناظر بالصورة الي معه وناظر بالبنت...سبحان الله يخلق من الشبه اربعين...

      لو هو مايعرف انه مستحيل تكون هي ولا كان قال انها لينة...

      تقدمت البنت الصغيرة لعنده...

      البنت:لو ثمحت

      فيصل ابتسم:نعم

      البنت:ممكن تعطيني الكولة

      فيصل رفع الكورة وعطاها اياها:خوذي حبيبتي...انتي وش اسمك؟؟

      البنت:رنا

      فيصل:الله اسمك حلو

      رنا:انت ثنو اثمك؟؟

      فيصل:اسمي فيصل

      رنا:حتى انت اثمك حلو

      فيصل قرص خدودها:هههههه والله ماغيرك الحلوة

      رن جواله وكانت اليازي...

      فيصل:هلا اليازي

      اليازي:هلافيصل...انت وينك؟؟..يلا بنتاخر على الاجتماع

      فيصل:انا بالحديقة انتي وينك؟؟

      اليازي:طيب دقايق واكون عندك

      بعد دقايق جت اليازي وانتبهت للبنت الي مع فيصل...

      اليازي:هلا فيصل

      فيصل:اهلين..اعرف هاذي رونوش الحلوة

      اليازي ابتسمت لها وقربت منها:هلا رنا شخبارج؟؟

      رنا:انتي مين؟؟

      اليازي:انا اسمي اليازي

      رنا وهي توجه كلامها لفيصل:هاذي زوجتك؟؟

      فيصل التفت لليازي الي حمر وجهها...

      فيصل ابتسم لها:لا حبيبتي هاذي صديقتي

      رنا:بس هي حلوة

      فيصل ناظر اليازي مرة ثانية:ادري بس انتي احلى

      اليازي اخذت نفس وهي تحس بمشاعر متلخبطة بداخلها من كلام هالبنت ونظرات فيصل لها...

      ***********************************

      باليل...

      واقفة عند باب الغرفة وهي تحس بتوتر وارتباك...

      تحس دقات قلبها تتضارب بداخلها...

      تدخل ولا ما تدخل...

      غمضت عيونها وفتحت الباب لهدوء....كانت الغرفة فاضية ومافيها احد...

      ترف وهي تكلم نفسها بهدوء:معقولة طلعوه من المستشفى؟؟

      انتبهت لباب الحمام يفتح من وراها ويطلع منه زياد وشعره مبلول...

      زياد باستغراب:ترف؟؟

      حست قلبها وقف من الخوف...فاجءها بطلعته...

      زياد وهو ينزل الفوطة من راسه قال بهدوء:كيفك؟؟

      ترف بلعت ريقها:انت كيفك..ان شاء الله بخير

      زياد:كانه يهمك الحين

      ترف بسرعة:طبعا يهمني

      زياد التفت لها باستغراب..

      ترف بارتباك:ا..اقصد يهمني اعرف...يعني اعرف اذا كنت بخير ولا لا

      زياد قرب منها ومسك يدها...قال بهمس:تخافين علي؟

      ترف بلعت ريقها ونزلت راسها...حاولت تسحب يدها:زياد بلا سخافة...انت ولد عمي...واكيد بخاف عليك

      زياد رفع راسها:يعني تخافين علي..بس لاني ولد عمك؟؟

      ترف بعدت عنه:زياد انا جاية اتطمن عليك وبس..مو عشان شي ثاني

      زياد:فديت الي يبي يتطمن علي

      ترف حمر وجهها وقالت بانفعال:زياد..لاتنسى اني مخطوبة

      زياد:اذا جاية تنكدين علي فا اتوقع تدلين الباب..الي جاني منك كفاية

      ترف:تطردني يا زياد...وبعدين انا وش دخلني بالي يصير فيك

      زياد:كل الي فيني بسبتك

      ترف:انا وش دخلني..وش ذنبي اذا انت صايع ومالقيت من يربيك ويوجهك

      زياد بصراخ:ترف

      ترف بنفس نبرته:ترف....وش بتسوي يعني..بتضربني يلا ماراح يصر مع كل الي سويته لي

      زياد:انتي فيك شي صح..منتيب صاحية

      ترف:مو صاحية عشان اقولك الكلام الي انت عارفه ولا تبي تقتنع فيه او تصدقه....انت صايع وطول عمرك بتظل كذا..عالة على غيرك مستحيل تتغير او تعتمد على نفسك...انت فاشل وخاين...انت احقر انسان شفته بحياتي انت.....

      سكتت لما جاها كف من زياد....

      ترف والدموع بعيونها من الصدمة:هاذا الي انت قادر عليه...تفرد عضلاتك وبس...لاكن تعرف ايش احسن شي سويته بحياتي والي مستحيل اندم عليه...انتي تركتك ووافقت على خالد

      طلعت من الغرفة وهي تبكي...

      ظل واقف بمكانه مصدوم من نفسه...

      ناظر بيده الي ضربها فيها...عمره ماتوقع ان علاقته بترف بتصول لهاذا الحد...

      *********************************

      جالس على الكنبة ويناظر فيها...

      رايحة وجاية قدامه بكل توتر....

      راكان:سحر خلاص اجلسي حولتيني وانتي رايحة جاية جاية رايحة....اهجدي شوي

      سحر:خابفة عليها يا راكان انت مو حاسس فيني

      راكان:ترى تو الساعة 10 يعني تلقينها الحين بالطريق

      سحر:لا ترف تغيرت ماني قادرة افهمها احسها غير

      راكان:كيف غير يعني

      سحر:مدري كيف بس انا خايفة عليها

      راكان وقف وسحبها تجلس جمبه:اجلسي بس ماله داعي كل هالتوتر...ارتاحي

      ناظرته وهي تتنهد:بجلس وبشوف

      راكان ناظر فيها بتامل...حتى وهي مو حاطة مكياج حلوة..

      راكان:تدرين وشو اكثر شي يعجبني فيك؟؟

      سحر طالعته باستغراب:ايش؟!

      راكان ابتسم:عيونك

      سحر طالعته باستغراب اكثر((هاذا شفيه؟؟)):راكان والي يسلمك مالي خلق استهبالك

      وقفت بس مسك يدها...

      راكان:وربي ما استهبل

      سحر بلعت ريقها بتوتر:راكان انا....

      راكان وقف:انا الي ابي اقول لك شي

      قرب منها وبدى يلمس شعرها بهدوء ونعومة:سحر...تعرفين احنا كيف تزوجنا وباي ظروف...بس انا ابي اقول لك اني كنت افكر فيك من اول ما شفتك..او تقدرين تقولين كنت معجب فيك من اول ماشفتك

      سحر طالعته بصدمة واستغراب...حست انها تحلم...او ان واحد ثاني قدامها مو راكان...عمرهاماتوقعت منه هالكلام ابدا...

      راكان قرب منها اكثر:سحر انا....

      سكت لما دخلت ترف وهي تبكي...

      سحر بعدت عن راكان وراحت لترف....

      قالت بخوف:ترف شفيك؟؟

      ترف طالعتها وانتبهت لراكان...تذكرت شكل زياد وهو يضربها...

      زادت بكي وطلعت لفوق...

      سحر ركضت وراها:ترف...ترف

      راكان ظل واقف مستغرب...توه شايفها قبل لاتطلع كانت تضحك وعادي ايش الي غير حالها فجاءة...

      بالغرفة عند ترف...

      سحر فتحت الباب:ترف شفيك؟؟

      ترف رمت نفسها بحضنها وبكت:انا الغلطانة...ليه رحت له من الاول

      سحر:مين هاذا؟؟

      ترف وهي تبكي:زياد

      سحر ضمتها اكثر ومسحت على شعرها:حسبي الله عليه هو واخوه وابوهم فوقهم

      ترف:ضربني يا سحر

      سحر:انا اوريك فيه

      ترف:ما ابي اشوفه...اجلسي معي هنا اخاف يجي عندي وانتو مو هنا

      سحر:ليه هو جالك من قبل؟؟

      ترف انتبهت لنفسها:ها...لا..بس اقول يعني..يمكن

      سحر ضمتها:لا تخافين انا الي بوقفه عند حده

      **********************************

      جالس بالصالة ويحس انه مقهور...

      راكان وهو يهز رجله بعصبية:يعني وش كان بيضرها لو تاخرت خمس دقايق بس...اوف

      رن جواله واستغرب لما شاف رقم لينة....

      راكان:هلا لينة

      طلع له صوت لينة الي تبكي:راكان

      راكان وقف وقال بخوف:لينه شفيك؟؟

      لينة:راكان الحق علي...تركي تعبان وما اعرف ايش اسوي له

      راكان:طيب انتي اهدي شوي

      لينه:شلون اهدى اقول لك تركي تعبان وما اعرف ايش اسوي

      راكان:طيب خلاص دقايق واجيك

      لينة:تكفى لا تتاخر

      راكان:طيب مسافة الطريق

      اخذ شماغه ومفاتيح السيارة وتوجه للباب...

      وقفته صوت سحر بنبرته الحادة...

      سحر:راكان

      راكان التفت لها:نعم

      سحر:ممكن اكلمك بموضوع ظروري

      راكان:سحر بعدين لازم اطلع ضروري الحين

      سحر:اقولك ابغاك الحين

      راكان:وانا مشغول...يلا مع السلامة

      طلع من البيت وخلاها واقفة مقهورة منه وبنفس الوقت مستغربة سبب استعجاله...

      *************************************

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        جالسة بالفندق وتكلم ابرار...

        ابرار بانفعال:تستهبلين انتي...هو يروح وانتي تجين

        اسيل:شسوي زياد تعبان

        ابرار:وليه مارحتي له ياحظي بدال جلستك بالفندق

        اسيل:الحين وقت الزيارة انتهى بكرة بروح له

        ابراركومتى ناويه ترجعين للبنان

        اسيل:مدري لما اتطمن على زياد وخواتي

        ابرار:ومحمد؟؟

        اسيل تنهدت:والله مدري...طيب هو ما يقدر يرجع لهنا

        ابرار:لعبة السالفة...وبعدين انا اعرف محمد عنيد مرة واكيد بيقول لو هي تبي تشوفني كان انتظرتيني واذا ما يهمها انا بعد ما يهمني

        اسيل:مين قال انه ما يمهني

        ابرار:عاد قولي هالكلام له مو لي

        اسيل:اوف طيب والحل يعني

        ابرار:انا اقول بكرة تروحين تزورين زياد وتتطمنين عليه وبعد بكرة ترجعين للبنان وتشوفين محمد

        اسيل:طيب وخواتي

        ابرار:لاحقة عليهم بعدين تعالي لهم وقت ثاني لازم هالمرة يعني

        اسيل:يعني خلاص هاذا اخر كلام عندك

        ابرار:وماعندي غيره

        اسيل:اوكي....طيب انتي طمنيني على نفسك وش اخبارك؟؟

        ابرار تنهدت:شقول لك يا اسيل..احس اني بديت احب

        اسيل:تحبين؟؟...مين؟؟

        ابرار بهدوء ورومنسية:سامي

        اسيل بصدمة:سامي؟؟

        ابرار:ايه سامي وش فيك تقولينها كذا باستغراب؟؟

        اسيل:مدري بس اتوقع انو انا الي كنت اقول..وع سامي هاذا الي مسحيل اتخيل وحدة تحبه..وع اكرهه

        ابرار:ههههههه لا هاذاك كان اول

        اسيل:وشنو الي تغير؟؟

        ابرار:اشياء كثيرة...صرت اعرف سامي اكثر من اول...سامي انسان رومنسي وحبوب..ودمه خفيف...تحسين انه وقت المزح مزح ووقت الجد يصير عن الف رجال...وزياده عن كل هاذا حلو ووسيم..قولي لي البنت وش تبي اكثر من كذا

        اسيل:ياعيني...طيب وهو يحبك؟؟

        ابرار:ما ادري

        اسيل:كيف ماتدري هو ماقال لك شي

        ابرار:نوو

        اسيل:لا لمح لك

        ابرار:هو كلامه اصلا كله تلميحات بس انا اسوي نفسي مو فاهمة ابيه يقولها لي

        اسيل:ياعيني كل هاذا يصير وانا ما ادري طيب يا ابرار شغلك معي لما اشوفك

        ابرار:اقول انتي نامي عشان بكرة تقومين بدري وتلحقين على زياد عشان يمديك ترجعين للبنان

        اسيل:مدري ليه احسك تبين تفتكين مني

        ابرار:ههههههه لا والله حرام عليك بس انا ابي مصلحتك ومصلحة ولد خالتي

        اسيل:اهم شي يالمصلحة الاجتماعية

        ابرار:هههههه اقول لا يكثر

        ***********************************

        وصل راكان لبيت لينة وطق الجرس..

        فتحت له لينة بكل خوف:راكان كويس انك وصلت

        راكان:شسالفة قولي لي؟؟

        لينة وهي ترجف:مدري فجاءة كنا جالسين عادي وهو كان يحس بصعوبة بالتنفس...وبعدين بدى قلبه يدق بقوة حتى اني اسمع صوت دقاته...مرة قوية

        راكان ارتبك:طيب اهدي

        رفعه واخذه للسيارة...

        راكان بصوت عالي:البسي عبايتك وتعالي معاي

        لينة هزت راسها وصعتد لفوق عشان تجيب عبايتها...

        بالسيارة....

        راكان:تركي...تركي تسمعني؟؟

        تركي يتكلم بصعوبة:تعبان يا راكان ....تعبان...

        راكان:الحين بوديك للمستشفى بس انت ارتاح الحين

        تركي هز راسه بهدوء...هو عارف ايش فيه بس كاسرة خاطره لينه...وهو يشوف الدموع بعيونها...

        خايف عليها وعلى صحتها...خصوصا انها حامل..

        جت لينة بعد ما لبست عبايتها وركبت السيارة وراحو على المستشفى...

        **********************************

        اليوم الثاني...

        بعد احداث كثيرة مرت على كل واحد امس..بعضها سعيدة والاغلب حزينة...

        بدى يوم جديد...تجدد فيه الامال والاحلام...وكل واحد يتمنى انه يكون اسعد يوم بحياته...

        **********************************

        رجع للبيت وهو هلكان من الي صار امس...

        مسكينة لينة...زوجها تعبان بتضخم القلب والامل بنجاته شبه معدوم...

        يعني مافي امل يعيش غير 1 بالمية...

        انتبه لسحر الي نايمة على الكنبة...

        راكان جلس جمبها وبدى يمسح على شعرها بهدوء:سحر...سحر

        سحر فتحت عيونها بهدوء:راكان؟؟..متى جيت؟؟

        راكان ابتسم:توني جاي يا عمري...انتي ليه نايمة هنا؟؟

        سحر وقفت:كنت انتظرك...وين كنت؟؟

        راكان تذكر كلتم لينة..واننها ماتبي احد يعرف:كنت عند اخوياي

        سحر رفعت حاجبها:وهاذا المشوار الضروري الي ما تقدر تاجله؟؟

        راكان:لا بعدين رحت عند امي اتطمن عليها

        سحر:مو مهم تكون وين ماتكون..(رفعت اصبعها بتهديد)...اسمعني زين...قول لاخوك يبعد عن اختي احسن له ولا راح يشوف شي عمره ماصار

        راكان:انتي شفيك؟؟...زياد وش سوى؟؟

        سحر:انت قول له كذا وخلاص...انت مالك شغل

        راكان:كيف يعني مالي شغل...قوليلي

        سحر طنشته وبعدت عنه...

        راكان سحبها من يدها:لما اكلمك تردين علي فاهمة

        سحر سحبت يدها بقوة:لا مو فاهمة وبعدين خلاص طلقني يا اخي والله طفشت منك ومن ذلك لي...انا اكرهك فاهم يعني ايش اكرهك...ما اطيق اطالع بوجهك طلقني يا اخي

        طلعت لفوق وخلته واقف بمكانه مصدوم...

        تكرهه؟...هو يدري انها ماتحبه بس ما توقع انها تكرهه...ماتوصل للكره...

        ليه ياسحر...ليه تكسرين قلب حبك...ليه تبين تبعدين عنه كذا...

        راكان((يعني لما بدين احبك جد...تبين تتركيني))...

        ***********************************

        وقف عند باب الغرفة وهي مبتسمة...

        طقت الباب بمرح مثل عادتها...

        سمعت صوته الرجولي من ورا الباب:ادخل

        فتحت الباب والابتسامة على وجهها:صباحوو

        زياد ابتسم:اسيل؟؟

        حطت الورد على الطاولة وضمته:وحشتني يالدب

        زياد:وانتي اكثر..متى وصلتي الشرقية؟؟

        اسيل:امس

        زياد:من امس ولا جيتي تسلمين علي

        اسيل:جيب متاخر وكان وقت الزيارة منتهي

        زياد:عادي امس جتني ت.....

        سكت قبل لا ينطق اسمها....

        اسيل:مين الي جتك؟؟

        زياد:لا محد...طمنيني عنك شخبارك؟؟...مرتاحة هناك

        اسيل:ماشي الحال...داني مونسني

        زياد باستغراب:مين داني؟؟

        اسيل:ولد خالتي

        زياد:عسى مو قاطة الميانة معه بزيادة تراني اعرفك خبلة

        اسيل:خبلة فعينك...انت شخبارك؟؟

        زياد:كويس بكرة بطلع من المستشفى

        اسيل:الحمد الله على السلامة

        زياد:الله يسلمك..(قال بخبث)..مريتي على محمد؟؟

        اسيل:لا

        زياد:افا علينا..تراني مو راكان قولي عادي

        اسيل:لا ما مريت اصلا محمد مو هنا مسافر

        زياد:وانتي شرداك؟؟

        اسيل:ابرار بنت خالته قالت لي

        **********************************

        جالسة جمبه وماسكة يده...

        لينة وهي تبكي:تركي..قوم...لا تتركني انت بعد

        تركي:حبيبتي...لا تضايقي نفسك..انا بخير

        لينة:كيف بخير والدكتور يقول انك ممكن...ممكن

        ماقدرت تكمل ماتقدر تتخيل حياتها بدون تركي...بدت تبكي...

        تركي شد على يدها:حياتي ماعليك من الدكتور انا بخير

        لينة:تركي

        تركي:ياعيونه

        لينة:ابي اقول لك شي

        تركي:قولي انا اسمعك

        باسته من خده وهمست:احبك

        تركي ابتسم...هو يعرف انها تحبه بس ما عمرها قالتها له...كويس انها قالتها قبل لا يموت...

        على الاقل صار له شي يفرحه باخر ايامه...

        تركي:وانا بعد

        **********************************

        بعد وقت...

        راحت اسيل من عنده وجلس لوحده...

        حتى راكان ما جا لعنده اليوم...وامه رجعت للرياض...

        وابوه غاسل يده من انه يجي له...

        انتبه للباب يفتح...

        زياد بصدمه:بتول؟!

        بتول بباتسامة:الحمد الله على السلامة زياد

        زياد:الله لا يسلمك وس تبين جاية لهنا بعد؟؟

        بتول قربت منه:زياد حياتي شفيك؟؟...انا جاية اتطمن عليك

        زياد بعد يدها عنه:وانا ما ابيك تتطمنين علي...اطلعي برة

        بتول:زياد انت ليه كذا...انا وش سويت فيك عشان تعاملني كذا

        زياد:انتي يا انك هبلة او انك تستهبلين صح

        بتول:ليه تقول كذا؟؟

        زياد:يعني بعد كل الي سويتيه وكل الي صار لي بسبتك تسالين وش سويتي بعد

        بتول:صدقني انا ماسويت كذا الا لاني احبك

        زياد:كل هذا عشان تحبيني؟؟...اجل لو تكرهيني وش بتسوين

        بتول:زياد بليز ماله داعي تتطنز

        زياد:بتول تكفين اطلعي برة وربي لوعتي كبدي..مو لابق لك دور المسكينة

        بتول:عموما انا كنت جاية اتطمن عليك...وابي اقول لك اني...(قمست باذنه بكل حي)..احبك

        زياد غمض عيونه:بتول انتي زوجة ابوي الحين..مايصير هالكلام ما ابي اخون ابوي

        بتول:براحتك بس اهم شي اني قلت الي ابيه وخلاص

        زياد:ودام انك قلتي الي تبيه...يلا وريني عرض كتافك

        بتول طالعته بقهر:انت الخسران

        فتحت الباب واستغربت وهي تشوف بنت قدامها...

        سحر طالعتها باستغراب:مين انتي؟؟

        ترف انتبهت لبتول:انتي وش تسوين هنا

        بتول طالعت ترف بالستحقار والتفتت على زياد وطالعته بنفس النظرات....

        دفت سحر وطلعت...

        ترف تجمعت الدموع بعيونها:قلت لك ما ابي اجي..انتي الي اصريتي

        تركت يدها وبعدت عنها...

        سحر وقفت بمكانها مسغربة مين هاذي البنت؟...وليه جاية لزياد؟؟...وليه تناظر ترف وزياد كذا؟؟....

        ناظرت بزياد...كانت تبي تساله عن الي صار...

        بس تفاجئة من النظرة الي بوجهه..

        ماهي قادرة توصف هي وش تشوف بالضبط...

        بس ما همها....اهم شي عندها انه تخليه يبعد عن ترف باي طريقة...

        ماتبي اختها تحس بلي كانت تحس فيه...

        تحب واحد وهو مو مهتم...وبعدين مو كفاية الي يجيها من راكان...

        ماراح تسمح لزياد انه يعذب اختها بعد...

        رفعت اصبعها بتهديد وقالت بحدة:اسمعني زين يازياد...ابعد عن ترف احسن لك والا وربي بتشوف شي ما شفته...

        (قالت باستهزاء)...

        :ومسخرتك الي تسويها سوها بعيد عن اختي فاهم

        ظلت تناظر فيه تبي تشوف أي ردة فعل له...اي كلمة ...اي همسه....

        بس لا حياة لمن تنادي....ايش تتوقع يعني من واحد ماله احساس مثله..

        بدون مشاعر...مستعد يسوي أي شي بس عشان يرضي غروره...

        سحر وقفت تناظره بالستحقار: ((كل الرجال كذا....كلهم خاينين...وليد..عمي..زياد...وحتى راكان...ما ياتمن لهم...اكرهك يا راكان...اكرهك))....

        **************************************

        جهزت اغراضها ووقفت تطالع فيها...

        تحس بشعور غريب وهي تلم اغراضها...

        مو مثل اول مرة...يمكن عشان مالقت احد يضغط عليها وياخذها معه...

        اسيل ببتسامة:بس هالمرة غير...محمد راح يكون هناك ينتظرني

        سكتت وهي تتخيل كيف راح تكون ردة فعله...تتمنى انه ما يعصب عليها عشانها تركته ورجعت...

        بس هي الحين بتضحي بشوفه خواتها وبتروح عشانه...

        رجعت تلم اغراضها والابتسامة على وجهها...

        وملامحه ما غابت عن بالها...وتتمنى تشوفه باسرع وقت...

        *************************************

        بالسيارة..

        ساكته طول الوقت وتبكي بصمت...

        سحر تطالعها وزعلانة على حالها....

        سحر:حبيبتي لاتزعلين نفسك...هو ما يستاهل

        ترف طالعتها والدموع مغرقتها:انا احبه...انتي مو حاسة فيني

        سحر وهي تمسح على شعرها:حاسة فيك...انا بعد كنت احب

        ترف طالعتها باستغراب:راكان؟؟

        سحر عقدت حواجبها وقالت بقرف:لا...الله يخليك لا تلوعين كبدي...واحد ثاني

        ترف ابتسمت وضحكت بخفة:ههه وليه تقولينها كذا...انتي ما تحبين راكان

        سحر اختفت ابتسامتها:بصراحة ما اعرف وشو شعوري بالضبط...احيانا احس اني اكرهه وما اطيق اشوفه...واحيانا احس اني.....

        ترف ببتسامة وهي تمسح دموعها:انك ايش؟؟....ليه سكتي

        سحر:ما ادري ايش اقولك....هو مو حب...شي ثاني...بس ايش بالضبط...ما اعرف

        ترف:وليه تزوجتيه دام انك ماتحبينه؟؟

        سحر شندت رايها على الكرسي:احيانا تصير اشياء كثيرة خارجة عن سيطرتنا...مانقدر نتحكم فيها...

        ترف سكتت وهي تطالع بسحر...

        من جد تغيرت كثير عن قبل...كانت سطحية وتفكر بنفسها وبس...

        والحين تحس ان كلامها تغير...صارت عاقلة اكثر..وتفكر بلي حولها مو بس بنفسها...

        ابتسمت: ((الله يديم عليك هالعقل))....

        ***************************************


        مرت شهور على ابطال قصتنا....كانت شهور فيها اوقات سعيدة والاغلب حزينة....

        لا كن تظل المشاعر بينهم...حب..كره..عشق...فراق...


        ***************************************

        ماهي مصدقة كيف اقتنعت انها ترجع معه للرياض...

        هي كانت رافضة الرجوع وناوية على الطلاق خلاص...

        بس ترف اقنعتها ترجع معه...

        ابتسمت وهي تتذكر ترف...كانت علاقتها معاها قوية كثير بالايام الاخيرة...

        بس حز بخاطرها انها ما قدرت تشوف اسيل ولا لينة بعد...

        كل الي عرفته من راكان انها مسافرة مع تركي وبس...

        حست فيه دخل للمطبخ...حتى بالمكان الوحيد الي ترتاح فيه بعيد عنه يطلع لها...

        راكان دخل وجلس على الكرسي:صباح الخير

        سحر بدون نفس:صباح النور

        راكان وقف وراح جمبها:وش قاعدة تسوين؟؟

        سحر:العب كورة

        راكان:ههههههههه لا جد وش قاعدة تسوين؟؟

        سحر رمت الملعقة الي كانت تحرك فيها على الطاولة....

        قالت بصراخ:راكان خلاص...لاتحن زي الاطفال..يعني تشوفني مشغولة تقوم وتعطلني ليه...انا مارجعت لك الا عشان ترف قالت لي ارجعي..ولا لو علي ما اطب هالبيت مرة ثانية...فبليز يعني لو سمحت ابعد عني ولا تكلمني ابد فاهم...

        طفت النار وبعدت عنه...

        راكان مسك يدها:سحر شفيك؟؟

        سحر سحبت يدها بقوة:انت الظاهر ما تفهم...انا اقول لك لا تكلمني وابعد عني ايش الي مافهمته من هالجملتين بالضبط

        راكان ارخى يده ووقف يطالعها بصدمة...لهاذي الدرجة يعني مو طايقته...

        جلس على الطاولة وهو يفكر فيها...ليه مو راضية تفهمه...ليه مو راضية تتقبله...

        يعني مو ملاحظة انه تغير معاها...مو ملاحظه انه يحبها...

        مستغرب من ردات فعلها...احيانا تكون معاه احلى من العسل واحيانا تصير ما تنطاق...


        مو ملاحظ اهتمامي فيك زايد
        مو ملاحظ لهفتي غير العوايد

        وصار قلبي يغار لو شافتك عيني
        هاذا حبك والي مسويه فيني

        كل من شاف ولمحنا بطرف عينه
        كان يسال انت وش بينك وبينه

        ناسي الدنيا معاك الله يهديني
        هاذا حبك والي مسويه فيني

        انت حاسس بالي حاسس به انا
        حالتك حاله وانا ماني انا

        مدري ليه متاكد ان انت تبيني
        هاذا حبك والي مسويه فيني


        ***************************************

        ...نهاية البارت...

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          >>>الجزء الخامس والعشرين<<<

          جالسة على البلكون وحاطة يدها على خدها...

          حتى بعد مامرت ثلاث شهور للحين تحس بالندم...

          ايش كان بيصير يعني لو راحت لزياد بعد ما قابلت محمد...

          للحين معاند وزعلان...لانها تركته ورجعت للسعودية...

          وبعد متضايق من وجودها الدايم مع داني...وانها رافعة الكلفة معه بزيادة...

          حست باحد يطق باب الغرفة...

          اسيل:ادخل داني

          داني ابتسم:شو عرفيك انو انا؟؟

          اسيل:انت الوحيد الي تطق الباب

          داني:ههه ايه صحيح

          انتبه لملامحها الحزينة...

          جلس جمبها:اسيل شوبيك؟؟

          اسيل طالعته وهي لسى مسنده راسها على حافة البلكون:متضايقة ياداني

          داني:من شو؟؟

          اسيل:ممكن اصارحك؟

          داني:اكيد اولي يلي بالبيك

          اسيل:محمد متضايق من وجودي هنا خصوصا لاني معك كثير

          داني:وانا شو دخلني؟

          اسيل:هو كذا يغار من أي شي

          داني:معو حق لو انا مكانو بغار عليكي

          اسيل ابتسمت:انت بعد؟.هههههه

          داني:اسيل انا عم بحكي جد...انتي هلأ مو مرتبطي بمحمد ليه بيجي لهون حتى بعد ما انفصلتو؟؟

          اسيل:جاي يتطمن علي

          داني:وانتي بتسدئي هالكلام

          اسيل:شنو قصدك؟؟

          داني:اصدي انتي فاهمتو كويس

          اسيل سكتت تفكر بكلامه....معه حق هي عارفة ان محمد جاي عشان يبغى يرجع لها...بس هي الي مو راضية تعترف بهالشي...

          داني:شو رايك بلي بينسيكي كل هيدا

          اسيل:شنو بتسوي؟؟

          داني:بدي وديكي مشوار

          اسيل:مشوار؟؟...وين؟؟

          داني قرب منها:مابديك تشوفي التليج بلبنان؟؟

          اسيل ابتسمت:الثلج...اكيد

          داني:لكان يلا البسي شي تقيل وتعالي معي

          اسيل وقفت وقالت بحماس:اوكي

          ***********************************

          دخلت للمطعم وبدت تدور عليه بعيونها...

          طالعت ساعتها...جت قبل الموعد بدقيقتين يعني ماتتوقع يكون دقيق لهاذي الدرجة...

          سمعت صوت جاي من وراها...

          التفتت وهي حاطة يدها على قلبها من الخوف...

          ابتسمت لما شافت فيصل...

          اليازي تنهدت:خوفتني

          فيصل ابتسم على شكلها:بسم الله عليك

          اليازي ابتسمت باحراج وزادت حمرة خدودها....

          فيصل اشر لها تتقدم:تفضلي

          مشت بجمبه وهي مو حاسة بالي حولها...تكذب على نفسها لما تقول انها ماتحبه...

          او حتى ما تفكر فيه...قررت تنساه لما حكى لها عن لينة...

          بس هي تضحك على مين...ماتقدر تشيله من راسها لو ايش...

          فيصل سحب لها الكرسي وجلست بهدوء...والابتسامة الصافية على وجهها..

          فيصل جلس قدامها:ههههههه شفيك تطالعيني كذا؟؟

          اليازي انتبهت على نفسها:ها...لا...عادي ههههه

          جا الويتر وعطاهم المنيو...

          فيصل ابتسم له:thank you

          اليازي شبكت يدينها ببعض وابتسمت له:ممكن اعرف وش سر هالعزيمة المفاجئة؟؟

          فيصل رد عليها ببتسامة....بس كان ماليها التوتر....

          اليازي استغربت ابتسامته ونظراته الي كلها اترباك وتوتر...

          اليازي:فيصل شفيك؟؟

          فيصل تنهد:طبعا انتي تعرفين ان هاذا اخر تسبوع لي هنا

          اليازي اختفت ابتسامتها((يعني لازم تذكرني)):ايه اعرف

          فيصل:عشان كذا قلت لازم اعترف لك بشي

          اليازي باستغراب:ايش؟؟

          فيصل مسك يدها بهدوء...

          حست كل جسمها مكهرب من لمسته المفاجئة...احاسيسها وقفت بهالحظة...

          ماتدري بالضبط وش تحس فيه...

          فيصل:انتي الانسانة الوحيدة الي تقدرين تقررين...اظل هنا..ولا ارجع الشرقية

          اليازي وهي تناظر بيده...رفعت راسها له وقالت وهي تحس بتوتر مو طبيعي:..وانا...وش دخلني؟؟

          فيصل شد على يدها اكثر:اليازي

          دقات قلبها تزيد مع كل كلمة يقولها وكل حرف ينطقه...

          بلعت ريقها وقالت بارتباك:...هلا...

          فيصل:انا احبك

          جا الويتر عشان ياخذ طلباتهم...

          فيصل ترك يدها وسحبها بهدوء لجيبه...

          الويتر:شو بتطلبو؟؟

          فيصل تنحنح..قال وهو يطق باصابعه على الطاولة بارتباك:ممم..باخذ ستيك

          الويتر:والمدام؟؟

          ناظر بعيونها...يبي يشوف ردة فعلها....كانت ساكته وتناظر بيدها والصدمة واضحة عليها...

          فيصل:المدام مثلي

          الوتير اخذ الطلبات وطلع...

          رجع يطالع فيها وكانت على نفس الحال...الصدمة شلتها..

          مو عارفة تفرح ولا تخاف ولا تضحك او تبكي....

          مشاعرها متلخبطة بهاذي الحظة...

          فيصل:اليازي...انتي مو مجبورة تردين علي الحين

          اخيرا قدرت ترفع عينها وتناظر فيه...

          فيصل طالعها وكانه يسالها شنو ردك...

          اليازي:بس...ولينة؟؟

          فيصل تنهد:لينه مرحلة وعدت...وخلاص نسيتها...وانتي الي نسيتيني لينة

          اليازي ابتسمت:وانا بعد احبك

          *************************************

          فتحت باب الغرفة بهدوء...ماتبي تزعجه هي ما صدقت انه ارتاح ونام...

          حطت الدوى حقه على الطاولة وتوجهت للباب...

          وقفت لما سمعت صوته يناديها...

          لينة التفتت عليه وهي مبتسمه:هلا حبيبي

          تركي بتعب:خلك معي شوي

          لينة جلست جمبه:اوكي..بس كنت ابي اخليك ترتاح

          تركي مسك يدها وباسها:راحتي بقربك

          لينة ظلت تطالعه وهي مبتسه...حتى وهو مريض ومابينه وبين الموت الا شعره وبعد رومنسي...

          ماتصورت انها تلقى انسان يحبها كذا بعد فيصل....

          تحسست بطنها الي كبر وبدى يبين عليها الحمل...

          تركي ابتسم:تتوقعين ولد ولا بنت؟؟

          لينة ردت له الابتسامة:انت وش تبي؟؟

          تركي:ممم..(قال وهو يقرص خدودها)...ابي بنت حلوة مثلك

          لينة:ههههه طيب انا ابي ولد

          تركي رفع حاجبه:السالفة عناد يعني

          لينة:ممم لا مو عناد..بس..كذا انا ابي ولد من زمان

          تركي:شنو بتسمينه؟؟

          لينة:طول عمري ابي اكون ام طلال

          تركي:ليه يعني على حد علمي ابوك اسمه عبد العزيز

          لينة:ايه بس اسم طلال يعجبني

          تركي:وانا ابي اكون ابو ريناد

          لينة:ريناد؟؟

          تركي:ايه...مع ان اسم لينة يعجبني اكثر

          لينة:هههههه

          ************************************

          جالسة على السرير والجوال قدامها...

          حاطة مخدتها الصغيرة بحضنها وضاغطة عليها بقوة...

          ابرار وهي تعض على المخده:اوف...دق تكفى دق

          رفعت الجوال وناظرته بعصبية:وانت ليه ما ترن؟؟

          رمته بعصبية ووقفت...

          قالت وهي تناظر بالجوال:احسن عمرك ما دقيت

          توجهت للباب وفتحته...بس وقفت لما سمعت صوت الجوال يرن..

          (احاول اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح
          تشوف الفرحة في عيني وحبك بالعقل والروح)

          ركضت بسرعة عشان ترد...تعرف انه هو لانه الوحيد الي حاطة له هالنغمة وبصوتها...

          اخذت نفس وردت...والتوتر واضح بصوتها...

          ابرار وهي تتصنع البرود:نعم

          سامي:ههههه الناس تقول هلا هاي على الاقل

          ابرار بدون نفس عكس الي تحس فيه لما تسمع صوته:هلا..هاي على الاقل

          سامي:ههههههههه شفيك معصبة؟؟

          ابرار:مو معصبة مين قال اني معصبة

          سامي:واضح من صوتك تعلميني فيك بعد

          ابرار تاففت:اوكي انا معصبة وش تبي الحين؟؟

          سامي:افا وش هالنفس

          ابرار بجدية:سامي انا اتكلم جد وش تبي؟؟

          سامي:سلامتك بس لقيت نفسي مشتاق لك مووت وابي اسمع صوتك...شنو حرام يعني لو اشتقت لك وبعدين يعني انتي ما اشتقتي لي

          ابرار وهي تحاول تضبط دقات قلبها الي تزيد..قالت وهي تحاول تغير الموضوع:ايوه ماقلت لي شخبارك؟؟

          سامي ابتسم..عارف انها متوترة الحين..يحس انه يقدر يسمع دقات قلبها:تمام لما سمعت صوتك...وانتي؟؟

          ابرار ابتسمت:كويسة

          **************************************

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            بالبنان...

            داني وهو يركض:اسيل ولو بلا ولدني

            اسيل:ههههه شفيك احنا جاين هنا ننبسط

            داني:أي بس مو هيك انا......

            سكت لما حس بكرة ثلج على وجهه...

            اسيل:هههههههههههه شكلك تحفة يبيلك صورة

            داني طالعها وهو مقهور:انا بفرجيكي هلأ مين يلي بدو صورة

            اخذ ثلج من الارض ورمه عليها...

            اسيل وهي تركض:هههههههه ما جاني شي

            التفتت وراها تبي تشوفه لسى يلحقها ولا لا....

            استغربت لما ما شافته...التفتت وراها ولقته قدامها...

            داني:افشتيك

            رمى الكورة على وجهها...

            اسيل صرخت من برودها....

            طالعته بحقد:طيب انا اوريك

            بدو يركضون ورى بعد وكل واحد يرمي على الثاني وكانه يرمي همومه معه....

            منظر الثلج الصافي لوحده ينسيك همومك...كيف وانت جالس تلعب فيه....

            وضاع الوقت وهم يلعبون....

            *************************************

            ام محمد وهي تضم ولدها:اخيرا يا محمد

            محمد وهو مبتسم:ايه...اخيرا

            ام محمد جلسته جمبها:وش رايك في بنت جيرانا

            محمد:أي وحدة؟؟

            ام محمد:يوه شفيك واحنا عندنا غيرها...غادة

            محمد:غادة؟؟....بس يمى غادة توها صغيرة

            ام محمد:لا مو صغيرة ولاشي هي كبر ابرار الحين ولو ابرار فلحت بالدراسة كان الحين هي تشتغل زيها

            محمد:غادة تشتغل؟؟

            ام محمد:مدرسة قد الدنيا...وذوق وجمال ودلال وش تبي اكثر من كذا

            محمد وقف:خلاص يما الي تشوفينه

            ام محمد:يعني خلاص اكلم امها؟؟

            محمد وهو يصعد الدرج:كلميها يمى كلميها

            راح لغرفته ورمى نفسه على السرير....

            مايدري الي سواه صح او غلط....

            خايف يكون تسرع...بس لازم يكمل حياته...يعني لين متى بيظل على ذكرى وحدة نسته...

            *************************************

            طلعوا من المطعم وايدينهم متشابكة ببعض...

            الحب واضح بكل شي فيهم...عيونهم...ضحكاتهم...حتى ابتسامتهم...

            عيونها مانزلت من عليه من يوم ما اعترف لها بحبه...

            تبي تحفظ ادق التفاصيل الي فيه...تبي عمرها ما يخلص...

            تتمنى الزمن يوقف بهالحظة وماينتهي...

            *************************************

            وقفت قدام المراية وهي تحس بيدينها ترتجف لحد الحين...

            ماتدري ايش حست فيه لما كلمته هالمرة...

            هالمرة غير عن كل مرة...ليه تحس بكل هاذا التوتر...

            هي خلاص وضحت لنفسها مشاعرها اتجاهه....مشاعر ثابتة ولا يمكن تتغير...

            طيب ليه الحين متوترة كذا...خايفة تكون تحبه جد ومانسته...صوته خلاها تتذكر اشياء كثيرة كانت غايبة عنها...حتى انها ماقدرت ترفض له طلبه بانه يشوفها...

            بس لازم تحط حد لهاذي المشاعر الي صارت تكرهها...

            رفعت راسها وبدت تكمل الميك اب حقها... حطت القوس فوق الروج كلمسه اخيرة على المكياج...

            لازم تطلع اليوم باحلى صورة ممكن يتخيلها...لازم تخليه يندم على كل لحظة نزلت دموعها فيها...وعلى كل لحظة فكر يضحك فيه عليها...ويختار غيرها...

            لبست عابيتها وعدلت شكلها للمرة الاخيرة...حطت النظارة على وجهها وبانت عليها الابتسامة الصافية...

            الي تحاول تخفي فيها همومها واحزانها ومشاعرها...

            **********************************

            لينة وهي تصرخ على الممرضة:كيف تعبان مرة...تو كنت جالسة معه ومافيه شي

            الممرضة:التحاليل بتؤول كدا

            لينة بانفعال:انا ما علي من التحاليل...انا علي من الي اشوفه...(قالت برجاء)... تكفين...قولي انه مافيه شي

            زياد وهو يسحبها:لينة خلاص اهدي

            لينة التفتت عليه ودموعها على خدها:انت ما سمعتها وش تقول...تقول تركي بيموت...لا تركي ما يموت تركي وعدني يضل معي على طول وما يتركني

            زياد:استغفر الله لينة ما يجوز هالكلام هاذا قضاء وقدر

            لينة:انت مو فاهمني....ولا احد منكم فاهمني...تركي هو كل ما املك ليه تبون تحرموني منه

            زياد:لينة خلاص لازم ت........

            سكت لما انتبه بترف تتقدم لهم...

            زياد:لينة هاذي ترف

            لينة وهي تحاول تهدى شوي:ادري انا دقيت عليها من الخوف ما عرفت شسوي

            ترف عطت زياد نظرة وتقدمت للينة....

            ترف بهدوء:لينة شفيك؟؟...خوفتيني

            لينة:تركي تعبان ياترف

            ترف:شفيه؟؟

            لينة وهي تبكي:مو مهم...الدكتور يقول انه بيموت...ليه؟؟...ليه يموت ويخليني

            ترف ضمتها...قالت وهي تناظر بزياد:مو بس الموت الي يبعد الناس عن بعضهم...(رفعت راس لينة شوي)...تذكرين وش قلتي لي لما ماتت ماما...قلتيلي هاذا قضاء وقدر والله كاتب كذا...وتركي لسى عايش..لا تفقدين الامل....لينة انتي طول عمرك تقولين لي كذا...وش الي تغير الحين

            لينة ضمت ترف اكثر وبدت تبكي....

            طلع الدكتور من غرفة العمليات...

            لينة ركضت له قالت وهي تناظره برجاء:بشر دكتور

            الدكتور بهدوء:ان لله وان اليه راجعون

            لينة مسكت كتفه وهي تبكي:شنو يعني؟؟...دكتور تكفى فهمني

            الدكتور:لا حول ولا قوة الا بالله

            لينة بانفعال:لا لاتقول كذا

            زياد مسكها وسحبها:خلاص لينة

            لينة وهي تضرب زياد:شنو يعني..خلاص....تركي خلاص

            زياد سكت ونزل عينه للارض..

            بعدت عنه ودخلت للغرفة....

            قالت بالم و بصراخ على الممرضات:لاتغطون وجهه...هو مافيه شي...هو بس نايم...صار ينام كثير...مافيه شي

            ترف وقفت عند الباب تناظر لينة...عمرها ما شافتها بهاذي الحالة...لهاذي الدرجة تحب تركي...

            رفعت الغطا عن وجهه بهدوء...بدت تمسح على شعره بهدوء...

            لينة:لا تخاف حبيبي...انت مافيك شي...كل شي كويس..انت بس ارتاح

            غطت فمها والدموع بعيونها....ماتتحمل تشوف اختها كذا...هي متعودة تشوفها قوية...ماتبي تشوفها بهاذا الضعف...

            بعدت عن الغرفة وهي تسرع بخطواتها...

            ما انتبهت للي قدامها وصدمت فيه...رفعت راسها بعد ماشهقت من الخوف...

            كان زياد قدامها...طالعته بنظرات الم وحسرة...بعدت عنه ومشت...

            زياد وقف...يدخل عند لينة ولا يروح ورى ترف...

            وقف يناظر بترف وهي تبعد...التفت يناظر بالغرفة....لازم يوقف جمب لينة بهاذي الحظة...خصوصا انه الرجال الوحيد الي لهم الحين...

            لان ابوه محد يعتمد عليه...وراكان بالرياض...بس بعد يمكن تكون هاذي فرصته الوحيدة بانه يرجع لترف...

            غمض عينه وهو يحاول يتخذ قرار بسرعة قبل لا تروح....

            زياد((لازم تترك عنك الانانية وتفكر بغيرك شوي...لينة محتاجة لك الحين...وترف اذا مكتوب لي ارجع لها برجع سواء اليوم او بعد مليون سنة))...

            فتح عينه وتوجه للغرفة...يحس بقهر لانه ماراح وراها...وبنفس الوقت يحس بالرضا...لانه قدر ينسى لانانية شوي ويفكر بغيره ولو للحظة...

            مسكها روفعها....

            لينة:زياد اتركني.خلني شوي معه...(بكت)...هو بيغيب على طول

            زياد:استهدي بالله لينة وقومي معي...وبعدين انتي حامل مو زين كل هاذا الزعل على الجنين ياثر ترى

            لينة سحبت يدها من زياد وبدت تضرب بطنها:اصلا انا ما ابغاه...اكرهه...تركي كان يبيه..والحين تركي مات..خلاص راح

            زياد وهو يحاول يوقفها:لينة شفيك انجنيتي...لاتسوين كذا

            لينة زادت بكي:اتركني..اقولك اتركني

            وقفت للحظة...حسد بدوخه والدنيا تفر فيها..حست بالسواد يملي المكان...وبعدين ماحست بشي...

            ***************************************

            طلع من السيارة وهو شايل بوكيه الورد معه...

            الابتسامة مافارقت وجهه من الصباح...قرر يكلمها اليوم ويعترف لها بكل شي...

            دخل للمطعم يبي يشرب له شي قبل لا يرجع للبيت...

            وقف عند الكاشير وطلب...بدى يلتفت على الناس ويناظر فيهم..

            اختفت ابتسامته لما انتبه لابرار جالسة مع واحد...

            مو غريب عليها هالوجه...وكيف بينساه وهو الي كان حاجز بينه وبين ابرار...

            ضغط على بوكيه الورد بيده...ماتوقعها كذا..للحظة بس تصور انها تحبه من جد..

            بس طلع اكبر غبي بالعالم....تضحك عليه وحدة...وهو لاعب على نص البنات...ومدوخهم بنظرة...هو الي محد يقدر عليه...تجي هاذي وتضحك عليه...

            لا وبكل جرئة جالسة معه بمكان عام وبدون بارتشن...

            جا الويتر وعطاه الطلب...سامي ناظره بنص عين وطلع من المطعم...

            قبل لا يدخل السيارة...رمى البوكيه على الارض ودعس عليه...

            ماتستاهل شي منه...دخل السيارة ودعس على البوكيه بكفر السيارة...

            ********************************

            بالمطعم...

            بسام وهو عاقد حواجبه:بس كيف؟؟...انتي وافقتي على انك تشوفيني

            ابرار وهي تناظره بحقد:واذا يعني...انا بس حبيت اعرف وش تبي مني...خصوصا اني الحين مخطوبة

            بسام بصدمة:مخطوبة؟!

            ابرار طالعته باستغراب:وليه هالنظرة على وجهك...ايه مخطوبة وش فيها يعني

            بسام بعصبية:مين هاذا؟؟..انطقي

            ابرار:مالك دخل اخلص وش تبي؟؟

            بسام بحدة:ابرار

            ابرار:ولا كلمة...مابقى الا انت بعد...(ضحكت باستهزاء)...(قالت والدموع بعيونها)...انت ما تحبني..ليه تهتم؟؟

            بسام:ابرار انا اح....

            ابرار قاطعته:انت ماتحب الا نفسك...انجرحت منك مرة وما تعلمت....وجرحتني مرة ثانية...بس هالمرة ماكنت لوحدي...كان معي سامي...سامي الي يحبني من جد...وانا متاكدة اني احبه

            بسام:هو قالك انه يحبك؟؟

            ابرار:حتى لو ماقالها...كفاية اني حاستها...وبظل معه ولو بعد مليون سنة

            بسام:وانا؟؟

            ابرار باستهزاء:انت شنو..انت هاذي..(قالت وهي تاشر على الارض)....اوطى منها....روح لزوجتك وعيالك...والله يعينهم عليك

            طالعته باستحقار...وطلعت من المطعم...

            وقف يطالعها مصدوم...مو مصدق الي يسمعه...هو الي ضيعها من يده...

            على باله بكل مرة بيتركها...بترجع له بكل سهولة..خلاص لازم ينسى ابرار...ويحاول يكمل حياته طبيعية مع زوجته وعياله...

            **********************************

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              بعد ثلاث اسابيع...

              جالسة بالصالة ويدها على بطنها...ماتدري كيف بلحظة فكرت تتخلى عنه...

              ابتسمت وهي تتذكر كلام تركي...طول عمره يبي يكون ابو ريناد...

              انتبهت بزياد الي دخل...

              لينة ببتسامة:هلا زياد

              زياد:هلا والله شخبارك؟؟

              لينة:كويسة...انت شلونك؟؟

              زياد باستهبال:اسمر

              لينة ضربته:ها ها ها...سخيف

              زياد:مو مشكلة كل شي منك مقبول..شخبار النونو؟؟

              لينة ضحكت بخفة وهي تطالع بطنها:احس فيه يرفسني

              زياد:ههههههه شكله بيطلع علي

              لينة باستهبال:لا ان شاء الله لا

              زياد:نعم؟؟

              لينة:امزح معك شفيك ههههههههه

              زياد:ايوه على بالي

              سكت وهو يطالع صورة ترف يوم كانت صغيرة...

              لينة انتبهت له...هي من كم يوم ملاحظة انهم مايحتكون ببعض ابد...

              لينة بهدوء:زياد

              زياد التفت لها وهو يبتسم:هلا

              لينة:شفيك؟؟

              زياد وهو يحاول يبين عادي:لا ولا شي

              لينة:تخبي علي؟؟

              زياد وهو يطالع الصورة:لا...بس صدقيني مافي شي

              لينة:وترف؟؟

              زياد التفت لها:شفيها؟؟

              لينة:مدري...انت قول لي...متهاوشين؟؟

              زياد نزل عينه وهو يطالع يده:لا...وبعدين خلاص...هي مخطوبة الحين

              لينة عقدت حواجبها:مخطوبة؟؟

              زياد استغرب من نظرة لينة:ليه...هي ماقالت لك؟؟

              لينة باستغراب:تقول لي عن ايش؟؟

              زياد:عن صديق اختها الي خطبها

              لينة:لا هي قالت لي انه خطبها...وهي رفضت

              وقف يطالعها للحظة يستوعب...وهو كل هاذي الفترة يفكر انها مخطوبة...حس بمشاعر كثيرة بهاذي الحظة...

              حس الفرحة ماليه قلبه...وكانه كان فاقد شي وفاقد الامل انه يلقاه..والحين رجع له...

              زياد ببتسامة:رفضته؟؟!

              لينة هزت راسها:حتى اتوقع اسمه خالد

              زياد وقف:مو مهم اسمه...اهم شي رفضته

              لينة طالعته باستغراب:وين بتروح؟؟

              زياد والدنيا مو سايعته:ايش؟؟...لا ماراح اطول...دقايق وراجع

              طلع بسرعة حتى بدون مايقول كلمة وداع...

              لينة ضحكت على هباله ورجته:الله معك

              **********************************

              جالسة على الكنب باهمال...ومو طايقة شي...عيشتها كلها ملل بملل..

              بي تسافر تبي تطلع...تبي تغير جو وتشم هوى...

              تاففت وهي ترمي الريمونت..هاذي كلها اوهام راكان مستحيل يسفرها او يطلعها...

              هي حبيسة هالبيت لين الله يفرجها ويطلقها راكان...

              سمعت صوت الباب يفتح...

              سحر بدون نفس:شرف المسيو راكان

              راكان وقف ورفع حاجبه...متعمدة تعلي صوتها عشان يسمعها...

              راكان:يعني هاذا جزاتي طالع من الشغل بدري عشان اطلعك...تقومين تتطنزين

              سحر وقفت:شنو؟؟..شقلت؟؟

              راكان بنذالة:لا ولاشي

              سحر تقدمت لعنده:تكفى راكان قول انك ماتمزح...قول اني ما اتخيل

              راكان:ههههههههههه لهدرجة طفشانة

              سحر:حرام عليك انا من شهر تقريبا ما طلعت...هاذا غير الي قبل

              راكان ابتسم:طيب يلا روحي البسي عبايتك

              سحر بحماس:طيران

              قبل لا تروح باسته على خده بعفوية وراحت لفوق...

              راكان وقف ماسك خده الي باسته...وهو مصدوم من حركتها...التفت على وين ماطلعت وابتسم...

              **************************************

              حطت اخر طقم لها بالشنطة وسكرتها...

              بتول بصراخ:سوزن...سوزن

              جت سوزن الشغالة ووقفت قدامها...

              سوزن:ايه مدام بتول...شو بديك؟؟

              بتول بدون نفس:يعني ماتشوفين الشنطة..شيليها

              سوزن:ليش مدام بديك تسافري

              بتول قربت لها وقالت بحدة:انا لما اقول شي تسوينه على طول وبدون أي اسئلة فاهمة

              سوزن هزت راسها:اوكي...اسفة مدام

              شالت الشنطة ونزلت...

              بتول وقفت قدام التسريحة...وبتحديد قدام صورة ابو زياد...

              بتول ابتسمت بخبث:سوري حبيبي...مس مطرة اسوي كذا

              ضحكت ضحكة شيطانية ووقفت تطالع نفسها شوي...

              عدلت عبايتها ولبست النظارة وطلعت...

              *************************************

              بالفيصلية...

              سحر حست نفسها طايرة من الفرح....

              اخيرا قدرت تحس انها بدت تتحرر من السجن الي كانت عايشة فيه...

              انتبهت براكان الي كان يناظرها ويبتسم...

              سحر:ههههه ليه تطالعني كذا؟؟

              راكان وهو مانزل عينه من عليها:مبسوطة؟؟

              سحر هزت راسها:thank you

              راكان مسك يدها:اوعدك ياسحر...ابحاول باي طريقة..بس عشان اخليك مبسوطة

              سحر ابتسمت بارتباك..اول مرة تحس بهاذا الشعور وهي جمب راكان...يمكن عشان تغير المكان...

              خلاها تتقبل راكان شوي..وتسمع منه...وتفتح قلبها له....

              انتبهت لمحل فيه ملابس عجبتها...

              سحر:راكان

              راكان:ياعيونه

              سحر تنحنحت بارتباك:ابي ادخل المحل

              راكان ابتسم:اوكي...وانا بجلس هنا تعبت من كثر الدوارة

              سحر:هههههه ياعجوز

              راكان:عجوز عجوز...مو مشكلة اهم شي ارتاح

              سحر:اوكي براحتك

              دخلت للمحل وبدت تتفرج...

              حست باحد وراها...ابتسمت يعني لازم يعاند ويدخل...

              مسكت يده وسحبته:راكان شوف هاذا ص.....

              سكتت لما التفتت عليه...ماكان راكان...

              سحبت يدها على طول اول ما انتبهت براكان داخل للمحل...

              بعدت عن الي كان وراها....

              حست اطرافها باردة ويدها ترجف...تتمنى انه ما شافها...

              راكان بحدة وبهدوء بنفس الوقت:سحر

              سحر التفتت عليه تبي تشرح له:راكان خلني اشرح لك والله انا....

              سكتت لما عطاها كف...

              راكان:انتي ما منك فايدة...خاينة وطول عمرك بتظلين كذا

              سحر وهي تبكي:راكان الناس تناظرنا

              راكان بصراخ:وانتي يهمك الناس...امشي قدامي

              سحبها من يدها بقوة وطلعها من المحل...

              **************************************

              بدبي...

              جالسة جمبه على الكرسي ومو مصدقة الي يصير...

              اليوم خطبتها هي وفيصل....

              رفعت راسها تبي تشوفه...تبي تصدق ان الي يصير حقيقة مو حلم...

              فيصل طالعها وابتسم....

              نورة:يلا لبسها الخاتم...ولا بتقعد تطالع فيها لين بكرة

              اليازي طالعتها وهي ودها تذبحها...

              التفتت على فيصل الي كان يطالعها ويبتسم...نزلت راسها وزادت خدودها حمرة...

              لبسها الخاتم ولبسته الخاتم...

              فيصل ظل يناظر باليازي....هو الحين بس بدى يعيش حياة جديدة...

              بعيد عن كل شي هناك بالشرقية...لازم ينسى ويرمي الماضي ورا ظهره...

              *************************************

              ابرار بانفعال:انت صاحي...ليه كذا؟؟

              محمد:شنو ليه كذا...يعني تبيني اظل طول عمري بدون زواج

              ابرار:ايه بس....واسيل؟؟

              محمد سكت شوي...:....اسيل ماضي

              ابرار:شنو يعني....بهاذي السهولة؟؟

              محمد:مثل ماهي استغنت عني بهاذي السهولة

              ابرار:محمد اسيل غلطانة....بس انت لا تعيد نفس غلطها

              محمد:ابرار انا قررت خلاص...تبين تحضرين عرسي حياك الله ماتبين بعد حياك الله

              ابرار هدت شوي:محمد...لاتزعل مني..بس انا حاسة فيك...انت تحب....

              محمد:كنت...يعني بالماضي

              ابرار بهدوء:براحتك...بس انت متاكد انك مقتنع؟؟

              محمد:.....ا..ايه...وخلاص عاد سكري على الموضوع

              ابرار:طيب

              اخذت شنطتها وتوجهت للدرج...

              محمد:وين رايحة؟؟

              ابرار:مشغولة

              محمد:براحتك

              ابرار:مع السلامة

              محمد:مع السلامة

              نزلت من الدرج وكلام محمد للحين براسها...

              سامي صار له كم يوم تدق عليه ومايرد...حتى لما تشوفه عند بيته..

              ما يرفع عينه عشان يشوفها اوحتى يسلم عليها...

              ماتدري وش فيه...فجأءة كذا تغير...ياترى وش السبب؟؟

              ***********************************

              بلبنان...

              جالسة معه بالكوفي وتناظر بالناس...

              داني:اسيل

              اسيل:هلا

              داني:شو بيك؟؟...بشو سرحاني؟؟

              اسيل ابتسمت:لا ولاشي...بس تدري...اشتقت للسعودية

              داني:بتعرفي انو ولامرة اجيت للسعودية

              اسيل:خلاص لما اروح تعال معاي

              داني:ايه لي لا

              سمع صوت وراه....صوت مو غريب عليه...

              جسيكا بصدمة:داني؟؟

              داني التفت على ممصدر الصوت...وقف وهو مبتسم اول ماشافها...

              داني:جيس!!...شو اخباريك؟؟

              جسيكا باسته من خده وداني نفس الشي....

              جيسكا:كل شي تمام...انت كيفاك؟؟

              داني:بخير

              جسيكا وهي تناظر اسيل:ما عرفتني مين هي؟؟

              داني انتبه:ايه هي اسيل بنت خالتي

              جسيكا سلمت على اسيل:اهلين انا جسيكا

              اسيل ببتسامة:هلا والله

              جسيكا استغربت من لهجتها الخليجية...لان شكلها واضح انها لبنانية او اجنبية...

              داني انتبه على ملامحها:ههههههه اسيل من السعودية

              جسيكا ابتسمت على نفسها:ايه وانا عم بقؤول شو الاقصة

              داني:تفضلي اجلسي معنا

              جسيكا:لا معليش سوري بس مستعجلي شوي وشفتك وحبيت سليم عليك

              داني:اوكي بس ما تأطعي

              جسيكا:اكيد...اه على فكري انا غيريت رأمي

              داني:اعطيني اياه

              عطته الرقم وراحت...

              ظل واقف يناظرها لحد ما راحت...جلس وابتسامته لسى ماغابت عنه...

              اسيل:من وين تعرفها؟؟

              داني انتبه:شو؟؟

              اسيل:اقول من وين تعرفها...يعني من متى؟؟

              داني:كانت صدسقتي بالمدرسي

              اسيل:صديقة وبس؟

              داني ابتسم:كنا نحب بعض

              اسيل:وشنو تغير؟؟

              داني:اهلا انتألو من الحي ونألوها من المدرسي ومن يومها ماعاد شفتا

              اسيل:شكلك للحين تحبها

              داني تنهد:كل يوم بحبا اكتر من الاول فكرت اني ممكن كون نسيتا بس لمن شفتا هلأ....مابعرف شو صار إلي

              اسيل:ههههههه الصراحة يحق لك البنت حلوة

              داني وقف:أومي هلأ ماتعبتي من الجلسي

              اسيل:الا والله طفشت

              داني:لكان يلا نقؤوم

              ***************************************

              وصولو للبيت وللحين ماهدو...

              سحر وقفت وهي تصرخ:خلاص عاد طفشتني...ماصارت عيشة هاذي

              راكان:ولك عين ترفعين صوتك بعد

              سحربنبرة اعلى:انا ارفع صوتي مثل ما ابغى...مابق الا انت بعد تسكتني

              راكان بعصبية وحدة:سحر...انطمي احسن لك

              سحر بعناد:لا ماراح انطم وبسوي الي ابيه وبكيفي و ورني مراجلك عاد

              ركان حاول يمسك نفسه باي طريقة...بس هي كلامها يستفز...وطريقتها وكانها مظلومة تنرفزه اكثر...

              سحر:كانك رجال حاول انك تمنعني

              ركان مسكها من شعرها وضربها كف...

              سحر مسكت خدها الي يالمها :انت مالك حق تضربني...اكرهك

              طلعت لفوق وهي تبكي....لازم الحين ترجع للشرقية...ماراح تتحمل العيشة معه...

              راكان وقف شوي..هو شنو سوى...هاذي ثاني مرة يضربها وبنفس اليوم...

              بس هي بعد غلطانة...المفروض ماتستفزه كذا...

              طلع فوق لغرفتها..بيحاول يتسامح منها..قلبه ما يطاوعه يزعلها منه...

              راح وشافها تلم اغراضها بالشنطة...

              راكان بهدوء:وين بتروحين؟؟

              سحر طنشته وكملت ترتيب اغراضها....

              راكان:سحر ردي علي

              سحر سكرت الشنطة وعدلت عبايتها وتوجهت للباب...

              راكان مسكها من كتفها:جاوبيني وين بتروحين؟؟

              سحر سحبت يدها بقوة:برجع عند اهلي انا ماعاد اتحمل اجلس معك وياليت ورقة طلاقي توصلي باسرع وقت

              طلعت من الغرفة وخلته مصدوم...هاذي من جدها تتكلم...شلون تروح وتخليه...هو تعود عليها بحياته...شلون تبيه يطلقها بعد ما حبها...

              **************************************

              وقف مصدوم وهو رافع الاوراق:كيف يعني؟؟

              احمد(السكرتير):والله مدري يا طويل العمر

              ابو زياد بصراخ:شلون ماتدري...هاذي ملاين شلون تقول مافي شي..انت وش مهنتك هنا...ماتتكلم

              احمد:ان شاء الله طال عمرك...الحين بتحقق من البنك

              طلع احمد وابو زياد رما نفسه على الكرسي...

              فتح ابة الثوب من فوق...حاس انه بيختنق...ملاين كيف تخفي كذا بيوم وليلة...حتى لو بتنسرق ماتنسرق كلها كذا...

              وبعدين هو حاطها ببنك يعني لو بتنسرق كان انسرقت فلوس الناس الثانين مو بس هو...

              دخل احمد وجهه قالب الوان...

              ابو زياد انتبه لوجهه الي خالي من الملامح:انطق وش صار...والله وجهك ما يبشر بخير

              احمد بهدوء:....طال عمرك...البنك يقول ان المدام هي الي سحبت الفلوس....وبتوكيل منك

              ابو زياد وقف:بس انا ماعطيتها توكيل خبل انا اعطيها

              احمد:يقولون ان بدر..الي بقسم المالية هو الي سحبه والمدام كانت معه

              ابو زياد جلس مصدوم حس نفسه راح ينشل...حس بضيقة مو طبيعية...فلوسه وشقى عمره يضيع كذا...بهاذي السهولة..

              جلس بقوة على الكرسي حس رجله مو شايلته...

              احمد:طال عمرك..فيك شي..اوديك المستشفى؟؟

              ابو زياد اشر له يطلع برة:روح جيب ماي

              احمد:ان شاء الله

              مو مصدق...مستحيل الي قاعد يصير فيه هاذا يكون حقيقة....

              بتول تضحك عليه وتاخذ فلوسه....لا وبعد متفقة مع بدر..بدر الي كان طول عمره معه وياتمنه على كل حله وحلاله...

              وثق فيه وخون بعياله...هاذي نهاية الظالم...والي يعتمد ويثق بالغرب ويخون باقرب الناس فيه...عياله...

              *************************************

              جالسة بالسيارة ودموعها للحين ماجفت...

              ليه تبكي وهي الي تبي كذا...مو هي الي كانت تتمنى اليوم الي تفارقه فيه...

              اجل الحين ليه تبكي...تحس انها بتشتاق له...حتى لو كانت حياتها معه كلها مشاكل ونكد...مع كذا كان في شي حلو بينهم...

              ماتعرف وش هو بس كان شي حلو...وهو الي مخليها تصبر عليه..

              بس الصبر مهما طال...له حد...وهاذا الحد فاض وهي مع راكان...


              لا تختبر صبري حتى الصبر لو حد
              قلبي رهن امري اسمع كلامي جد

              اقوى على غدرك..اقوى على هجرك
              الا على جرحي كل الصبر ينهد

              قلبي كتب وحروف مثلك صعب يقراه
              ماكل بصير يشوف حس انت بس معناه

              ليلي سهر على طول..طرف الرمش مبلول
              شاعد بعد واقول مليت انا من العد

              لا تختبر صبري حتى الصبر لو حد
              قلبي رهن امري اسمع كلامي جد

              اقوى على غدرك..اقوى على هجرك
              الا على جرحي كل الصبر ينهد


              ***************************************

              ماسكة الجوال وتدق عليه...

              لازم يرد عليها..تبي تعرف ايش سبب تطنيشه لها...لازم تعرف...

              واخيرا رد وسمعت صوته...

              سامي ببرود:نعم

              ابرار:سامي

              سامي:خير

              ابرار:شفيك..ليه ماترد علي

              سامي:وهاذاني رديت عليك...وش تبين تقولين؟؟

              ابرار:انت ليه تكلمني كذا؟؟

              سامي:كيف تبيني اكلمك يعني

              ابرار وهي مصدومة من طريقته معها:بطريقة احسن من كذا

              سامي:عاد انا اسلوبي كذا عاجبك ولا براحتك

              ابرار وهي تحس نفسها بتبكي:الشره مو عليك علي انا الي داقة...صحيح ماتستاهل الي سويته عشانك

              سامي تنرفز..قال بعصبية:وش سويتي...رحتي تقابلين حبيب القلب وتسترجعين الحب القديم

              ابرار باستغراب:انت شقاعد تقول؟؟

              سامي:الي سمعتيه...سلميلي على بسام...وساليه اذا عجبه المطعم ولا لا

              ابرار استوعبت قصده...اكيد شافها مع بسام:سامي انت فاهم غلط

              سامي:ايش افهم بالضبط....انا شفتك بعيوني جالسة معه وتسولفين لا ومتزينه له بعد...ابي اعرف انتي شنو بالضبط

              ابرار كتمت ضحكتها:ياغبي انا رايحة عشان اقول له يبعد عني وانتي ماعدت احبه ولا ابيه

              سامي:ايه وانا الغبي الي بيصدق هالكلام

              ابرار:سامي صدقني..وربي هاذا الي صار..انا ما احب بسام....انا احبك انت

              **************************************

              ....نهاية البارت...

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994


                >>>>الجزء السادس والعشرين والاخير<<<<

                رفع السماعة وهو مصدوم من الي سمعه..طالع بالاسم..(سكن قلبي)..يعني ابرار...مو مستوعب انه سمعها منها...
                حطت يدها على فمها...من الصدمة...كيف قالت له كذا...كيف طلعت منها كذا بدون ماتحس...
                سامي:ابرار انتي تتكلمين جد؟؟
                متوترة ومو عارفة ايش تقول...ترد عليه ولا تسكر بوجهه...اذا سكرت الحين يعني انها ترفضه وهي تحبه...
                اخذت نفس وغمضت عيونها:ايه اتكلم جد
                سامي:يعني انتي تحبيني؟؟
                ابرار من التوتر صارت تصرخ:سامي خلاص قلت لك اتكلم جد
                سامي لا شعوريا صار يضحك....
                ابرار استغربت ضحكه:ممكن اعرف ليه تضحك؟؟
                سامي:هههههه لا ولاشي....وانا بعد احبك
                *********************
                وقفت السيارة عند باب البيت...
                جلست بالسيارة تناظر فيه...مع انها طول عمرها عاشت فيه...بس الحين تحس نفسها مو منتمية له...تحس انها غريبة فيه...ماتقدر تعيش فيه وجزء منها هناك.معاه.بالرياض.ماتنكر انها تفكر فيه وبتشتاق له.ويمكن تكون حبته.بس هو بتصرفاته يكرهها فيه ويبعدها عنه.نزلت من السيارة ودخلت للبيت.فتحت لها الشغالة الباب.ناظرت فيها لثواني ودخلت.راكان عودها انها تسوي كل شي بنفسها.يمكن هاذا الشي الوحيد الي تعلمته منه.انتبهت بلينة الي وقفت تطالعها باستغراب...
                لينة:سحر؟!
                سحر ابتسمت:هلا لينة
                تقدمت لها وسلمت عليها:عظم الله اجرك
                لينة:اجرنا واجرك....(التفتت وراها)...وين راكان؟؟
                سحر بعدت عنها ودخلت للصالة...لينة استغربت ردة فعلها ودخلت وراها...
                سحر ببتسامة تخفي فيها حزنها:ما اشتقتي لي؟؟
                لينة ابتسمت:الا اكيد
                سحر:وين ترف؟؟
                لينة:اكيد نايمة
                سحر وهي تطالع بطن لينة وهي تبتسم:وشخبار البيبي؟؟
                لينة:بخير...عقبال ما اشوفك مكاني
                سحر اختفت ابتسامتها:لا..ما اتوقع
                لينة:ليه؟؟
                سحر رفعت راسها وطالعت لينه:انا ابي اتطلق من راكان
                لينة بصدمة:ايش؟؟...ليه؟؟
                سحر وقفت:انا بروح انام تعبانة...لما اقوم بقول لك كل شي طلعت وخلت لينة بحيرتها....ليه تبي تتطلق من راكان...مستحيل تخليها تسوي الي براسها...هي توها صغيرة وماتعرف مصلحتها...
                ***********************************
                جالس بمكتبه ويراجع الاوراق...رن تلفون المكتب....
                زياد:الو...ايه انا زياد..مين معاي؟؟...(وقف من الصدمة)...ايش..ابوي؟؟...شفيه؟؟...طيب طيب خلاص انا بجي الحين....لو سمحت اخوي..اي مستشفى؟؟..خلاص اوكي
                سكر السماعة وهو يحس الدنيا تفر فيه....مو عارف ايش يسوي...رفع السماعة ودق ارقام بسرعة...
                زياد:منصور...ابيك تلغي لي كل الاجتماعات الي اليوم وبكرة زين...مو مهم اجله دبر الموضوع يلا مع السلامة...لحظة منصور..دق على راكان وقول له يكلمني ظروري سكر الخط واخذ جواله ومفاتيحه وطلع...
                طلع وهو يحس بشعور غريب اول مرة يحس فيه اتجاه ابوه...
                *************************************
                جالس بالغرفة وساكت...مو عارف ايش يسوي...
                ندمان على تصرفه المتهور...بس وش يفيد الندم الحين...
                سمع صوت جواله يرن...ماله خلق يكلم احد...مايبي يسمع أي شي من أي احد...
                ظل جواله يرن بالحاح..لحد ما طفش ورد...
                راكان بدون نفس:نعم
                منصور:استاذ راكان؟؟
                راكان:ايه انا...مين معاي؟؟
                منصور:انا منصور سكرتير العم زياد
                راكان:زين وش تبي؟؟
                منصور:العم زياد طلب مني اقولك تتصل فيه باسرع وقت...يقول انه يبغاك بموضوع ضروري
                راكان:خلاص اوكي انا بدق عليه
                سكر الخط ودق على زياد...
                راكان:خير زياد شسالفة؟؟
                زياد:ابوك تعبان وبالمستشفى تعال بسرعة
                راكان:ابوي؟؟...شفيه؟؟
                زياد بعصبية:مدري تعال وخلصنا
                راكان:طيب خلاص مسافة الطريق
                سكر السماعة واخذ شماغه وطلع...
                *********************************
                باليل...جالسة بالصالة وترف تسولف معاها....
                ترف ناظرت فيها باستغراب..من مساع تتكلم وهي واضح انها سرحانة...
                ترف وهي تاشر بيدها قدام وجه سحر:سحر...سحر...الو وين رحتي؟؟
                سحر انتبهت لها:ها؟؟
                ترف:ههههههه شفيك؟؟...من الصبح اكلمك وانتي ولا هنا
                سحر:وين لينة؟؟
                ترف:راحت لعمي المستشفى....راكان يقول ان الدكتور قال لهم ان عمي انشل
                سحر:راكان؟؟
                ترف:الحين هاذا الي همك من الي قلته
                سحر طنشتها:متى كلمك؟؟
                ترف:ما كلمني انا كلم لينة...اكيد دق عليك وانتي ما رديتي
                سحر:لا ما دق
                ترف:شيكي على جوالك
                سحر وهي تحط الجوال بجيبها:اصلا ما يهمني دق ولا لا
                ترف:طيب انتي ليه معصبة الحين
                سحر بنرفزة:مو معصبة ولا شي
                ترف:ههههههه ايه واضح
                سحر طالعتها بنص عين ورجعت تناظر بالتلفزيون...
                انتبهت لما سمعت صوت الباب يفتح....
                التفتو ثنتينهم يشوفون مين دخل...دخلت لينة وهي ماسكة عبايتها...
                لينة رمت عبايتها بعصبية:جد انكم ماتستحون..عمكم مشلول بالمستشفى وانتي وياها جالسين هنا وتطالعون التلفزيون
                سحر وترف ظلو يناظرون ببعض وبعدين رجعو يطالعون التلفزيون بدون أي اهتمام للي قالته لينة....
                لينة بصراخ:انا اكلم مين؟؟
                سحر ببرود:لينة مو زين لك الصراخ...نسيتي انك حامل
                لينة:انتي ولا كلمة...وارجعي لزوجك واعقلي
                سحر وقفت بنرفزة:انتي مالك دخل..وبعدين انا ابي اتطلق
                ترف:لينة الحين انتي ليه معصبة؟؟
                لينة:اقولك عمك بالمستشفى...اقل شي ممكن تروحين وتقولين له الحمد الله على السلامة
                سحر:كفاية انتي رحتي...وبعدين انا لو شفته مدري شبسوي فيه
                ترف:الي يصير فيه حوبة الي سواه فينا
                لينة:لا تصيرون حقودات انتي وياها هو غلط واكيد ندمان
                سحر:وهو كان ينتظر ينشل عشان يندم
                لينة قربت منها وقالت بحدة:انتي لو ماسكتي الحين صدقيني مابتشوفين خير
                سحر توجهت للاصنصير:اصلا انا بروح غرفتي..بلا هم
                لينة التفتت على ترف:وانتي؟؟
                ترف:انا شنو بعد؟؟
                لينة:ماراح تروحين لعمك؟؟
                ترف:انا ما اعتبره عمي واذا انتي تبين تروحين له...روحي محد ماسكك
                لينة جلست على الكرسي وهي تتافف...ماكفاها اسيل الي قالت لها نفس الكلام...يجون هاذولا ويكملون عليها بعد...
                ********************************
                بلبنان..دخل الشقة وبدى يدور عليها...يحس انه بيطير من الفرحة...ومالقى شخص ممكن يفرح له اكثر من اسيل...
                داني وهو يتلفت:اسيل؟؟...اسيل وينيك؟؟
                طلعت من غرفتها ووقفت عند الباب...
                اسيل بهدوء:شفيك؟؟
                داني قرب منها ومسكها من كتوفها:اسيل اليوم حاكيت جسيكا
                اسيل باستغراب:اوكي..طيب وبعدين
                داني ابتسم:لسى بتحبني
                اسيل بعدت عنه وقالت بهدوء:مبروك
                داني استغرب ردة فعلها...راح وجلس جمبها على الكرسي:اسيل شوبيك؟؟
                اسيل وهي تمسح دموعها:ولا شي
                داني رفع راسها:اسيل ليه بتبكي؟؟
                اسيل بانفعال:داني خلاص مافيني شي
                داني:اسيل بلا ولدني اولي شو صار معيك
                اسيل وهي تمسح دموعها:ولاشي بس متضايقة شوي
                داني:ممكن اعرف من شو؟؟
                اسيل تنهدت:محمد بيخطب
                داني:شو؟؟شو عرفيك؟؟
                اسيل:كلمت ابرار وقالت لي
                داني:مين ابرار؟؟
                اسيل:بنت خالته...الحين هاذا مو مهم...شنو اسوي؟؟
                داني:شو؟؟
                اسيل:مدري بس انا ما ابيه يتزوج
                داني:حلوي هي...مابديك ياه ومابديك يتزوج ويكميل حياتو
                اسيل وقفت:خلاص انسى الموضوع
                دخلت لغرفتها وسكرت الباب...
                *************************************
                بعد اسبوعين...
                واقفة عند باب الغرفة وماسكة الباب....
                مترددة تدخل ولا لأ...واذا دخلت وش بيصير يعني..زهو مايقدر يقول لها شي...
                وبعدين هي جاية تتطمن عليه وبس...
                فتحت الباب بعد ما اخذت نفس عميق...وقفت وهي تناظر براكان قدامها...
                كانت مفكرة انه رجع للرياض...ماتوقعته جالس هنا...تعرف تفرق بينه وبين زياد...مع انه الي يشوفهم مايفرق بينهم...بس يمكن لانها عاشت مع راكان وصارت تعرفه كويس...ابتسمت لما شافته نايم بكل هدوء...
                يعجبها وهو نايم..تحسه انسان ثاني...كانت تبي تسكر الباب بهدوء عشان ماتزعجه...بس ما انتبهت لشنطتها الي طاحت من يدها وطلعت صوت مزعج...
                راكان عقد حواجبه وفتح عينه بهدوء....استغرب وهو يشوف سحر قدامه....كان يفكر انه يحلم...
                راكان باستغراب:سحر؟؟!
                سحر شدت على شنطتها بقوة من التوتر:ه...هلا راكان
                راكان فتح عينه ووقف:اهلين..اجلسي ليه واقفة
                سحر جلست على الكنبة الي قريبة من الباب وابتسمت:شخبار عمي الحين؟؟
                راكان بنفس ارتباكها:الدكاترة يقولون حالته مستقره بس مافي تقدم
                سحر:يعني خلاص...بيظل كذا على طول؟؟
                راكان:الله اعلم للحين مانعرف شي
                سحر هزت راسها بهدوء:اها
                عم السكوت المكان...والجو متوتر بينهم...كل واحد مو عارف ايش يقول للثاني...
                راكان جلس جمبها:كيفك؟؟
                سحر اخذت نفس...قالت بدون ماتناظر فيه:بخير...وانت؟؟
                راكان وهو يناظر بعيونها:مشتاق لك
                سحر التفتت عليه بسرعة...التقت عيونها بعيونه...وبعدين صدت عنه بسرعة...
                سحر بهدوء:اهم شي بخير
                راكان مسك يدها ولف وجهها لجهته:ما اشتقتي لي؟؟
                سحر وهي تناظر بيده...رفعت راسها له...شافت الحب بعيونه...بس هي ماتضمنه...ماتقدر تثق فيه...تخاف تسلم قلبها له ويكسره...وهي ماعادت تتحمل صدمات اكثر...
                سحبت يدها بهدوء ووقفت:سلملي على زياد اذا جا
                طلعت بسرعة بدون حتى ماتسمع منه كلمة وحدة...بدون حتى ماتلتفت وراها...تخاف تلتفت وتضعف....
                دخلت للاصنصير ووقفت...ناظرت يدها الي مسكها...ابتسمت بالم وهي تتذكر نظرات عيونه...
                سحر:sorry راكان...بس ما اقدر اصدقك
                **************************************
                نزلت من الدرج وهي تغني...
                ترف:دخلك شو اخبارك إلي اشتقتلك انت اشتقتلي؟؟.....
                سمعت صوت قاطعها:اشتقتلك طبعا اكيد يومي حبك بيزيد
                التفتت لمصدر الصوت....
                ترف باستغراب:زياد؟؟..انت شتسوي هنا؟؟
                زياد ببرود:مالك شغل
                ترف تخصرت:لا والله
                زياد هز راسه:ايه
                ترف بقهر:اوكي..براحتك
                زياد باسلوب ينرفز:هي انتي
                ترف التفتت وهي مصدومه من وقاحته:انا تقولي هي؟؟
                زياد رفع حاجبه:في احد غيرك هنا
                ترف بحدة:انت شتبي بالضبط؟؟
                زياد:كم مرة اقول لك مالك شغل..وبعدين لا عاد اشوفك لابسة هالبس مرة ثانية فاهمة
                ترف ناظرت بلبسها...كانت لابسة شورت زيتي وبلوزة وردية كت...ولابسة شراب طويل نص الفخذ...
                ترف:والله عاد انا جالسة في بينا يعني كيفي انت الي داخل عرضززوبعدين انت وش تبي جاي؟؟
                زياد:شوفي انا بسوي نفسي ما سمعت شي...وبقول لك ليه جاي
                قرب منها وقال باذنها...
                زياد:انا جاي اخطبك
                ترف كانت مستعدة للرد على أي كلمة يقولها...الا هالكلمة...سكتت وماعرفت وش تقول...طالعته بصدمة وهي مو مصدقة...فتحت فمها تبي تتكلم...بس الكلام مو راضي يطلع منها...مو عارفة ايش تقول....التفتت للدرج وراحت لفوق...والصدمة للحين على وجهها...وقفت عند اخر الدرج والتفتت عليه....كان واقف بنفس مكانه ويبتسم لها...رجعت لفت لقدام وهي عاقدة حواجبها...مو مستوعبه الي صار...ابتسمت بخفه وهي تتخيل كلامه جد...
                ***********************************
                جالسة على الكرسي قدام ابوها وهي تحاول تكتم ضحكتها...
                ابو ابرار:تدرين مين جاني اليوم؟؟
                ابرار:مين؟؟
                ابو ابرار:ابو سامي
                ابرار باستهبال:مين ابو سامي؟؟...مين سامي اصلا؟؟
                ابو ابرار طالعتها بنص عين:ابرار....يعني تبين تسوين نفسك ماتعرفين سامي ولد جيرانا
                ابرار كتمت ضحكتها:اها...ايوه تذكرته...وش يبي يبا؟؟
                ابو ابرار:يبيك لولده سامي
                ابرار بصوت واطي:ادري
                ابو ابرار:ايش؟؟..
                ابرار انتبهت:اقصد...والله مدري شقول لك يبا...انت وش رايك؟؟
                ابو ابرار:الراي رايك...وهاذولا جيرانا من زمان والي تعرفه احسن من الي ماتعرفه
                ابرار وهي تحاول تمسك نفسها من الضحك:على قولتك
                ابو ابرار:يعني انتي موافقة
                ابرار باستهبال:الراي رايك يبا
                ابو ابرار:والله انا ماعندي مانع...انتي فكري وبعدين قولي لي..اصلا انا قلت له بنرد بعد اسبوع على ماتفكرين يعني
                ابرار وقفت:لا يبا حرام نخليهم ينتظرون...اليوم برد عليك
                ابو ابرار رفع حاجبه:وليه مستعجلة؟؟
                ابرار بارتباك:ها...لا انا مو مستعجلة..بس يعني اقول يمكن يكون سبب يخلي ماما ترجع من الرياض
                ابو ابرار وقف:لو يصير انفجار هناك مستحيل امك ترجع الا لما تتطمن على جدتك
                ابرار:هههههه أي والله
                ابو ابرار مسك كتفها:ابيك تفكرين عدل...هاذا زواج مو لعبة
                ابرار هزت راسها:ان شاء الله
                ابو ابرار باس جبينها:والله كبرتي يا ابرار
                ابرار ابتسمت:اجل تبيني اظل صغيرة طول العمر
                ابو ابرار وهو يناظر فيها بحب:طول عمرك بتظلين صغيرة بنظري
                ابرار ضمته:احبك بابا
                *************************************
                جالس وينتظرها تطلع...طولت ماصار فستان تقيسه...
                رفع راسه اول ما انتبه لها....
                اليازي:شو رايك؟؟
                فيصل وهو يناظر بفستانها وكيف طالع حلو عليها...رفع راسه وناظرها:روعة
                اليازي ابتسمت وحمرت خدودها اكثر:شكرا..طيب انا بدخل وببدل ملابسي
                فيصل:اوكي
                دخل جواله داخل جيبه وانتبه لشي داخل الجيب...طلع الصورة من جيبه...ناظر فيها...هو يحب اليازي ولا لا....اذا يحبها اجل ليه للحين محتفظ بصورة لينه..مسكها بطريقه وكانه بيشقها...بس وقف باخر لحظة...مايقدر يشقها...على الاقل يرجعها لها..بس هو وعدها انها ماتشوفه مرة ثانية...ياترى هي الحين تفكر فيه ولا نسته خلاص..تنهد ودخل الصورة مرة ثانية...اول ما انتبه باليازي طالعه...ابتسم لها وراح معاها للكاشير...طلع بوكه من جيبه عشان يدفع وما انتبه بالصورة الي طاحت منه...اخذ الكيس وطلع...
                اليازي:لحظة شوي..
                دخلت جوالها داخل الشنطة وفيصل ما سمعها لما نادته...انتبهت للصورة الي طايحة على الارض..رفعتها وهي تناظر فيها...اكيد حقت فيصل...حطتها بشنطتها وطلعت
                ************************************
                فتح الباب وهو يحس بتعب الدنيا كله عليه...رمى نفسه على الكنب بتعب..رجع للرياض بس عشان امه وبيرجع مرة ثانية عشان يجلس مع ابوه...انتبهت له وهو جالس تعبان...
                ام راكان مدت له كاس الموية:خذ حبيبي شكلك تعبان
                راكان:ايه والله يمه حيل تعبان..تسلم يدك
                شرب الموية وحطه على الطاولة...
                راكان:يمى نادي سحر عشان اخذها معي
                ام راكان باستغراب:يمى راكان سحر بالشرقية شفيك انت؟؟
                راكان عقد حواجبه:ايه صح نسيت
                وقف وتوجه للدرج:انا بنام شوي قوميني على الغدا طيب
                ام راكان:ان شاء الله يمى
                ركب للدرج وهو مسغرب من نفسه...لهاذي الدرجة يحبها...لدرجة انه يتخيلها موجودة قدامه*
                مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري ابيه
                بحكيله عن كل الي صار عن غيبته ليل ونهار
                وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه
                حسيت بغيابه بحزن مريت باصعب ظروف
                ليته يجي ليته يحن وبعينه احوالي يشوف
                من ياخذ اشواقي اليه وينه بعد عمري ابيه
                راح الي بعيونه الهنا وغاب الفرح في غيبته
                وليلية بعد ليلة وانا بس انتظرها رجعته
                واتخيل ايديني بيديه وينه بعد عمري ابيه

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  **************************************
                  طلعت من المستشفى وعلى وجهها ابتسامه صافية...
                  دخلت السيارة وهي حاطة يدها على بطنها...الي في بطنها ولد...طول عمرها كانت تحلم يكون عندها ولد...زادت ابتسامتها لما تذكرت كلامها مع تركي...طول عمره كان يبي بنت...
                  لينة وهي تناظر ببطنها:لو ابوك عايش كان فرح الحين...يمكن بيزعل شوي لانك مو بنت ههههه بس اكيد بيحبك...زي ما انا احبك
                  *************************************
                  رجعت للبيت ودخلت للصالة...استغربت لما شافت زياد جالس...
                  لينة باستغراب:زياد؟؟
                  زياد وقف:مابغيتي تجين...وين رحتي؟؟
                  لينة بنفس النبرة:كان عندي موعد بالمستشفى...انت شتسوي هنا؟؟
                  زياد ابتسم:انتظرك
                  لينة:تتنظرني؟...ليه؟؟
                  زياد:ابغاك بموضوع
                  لينة:ايش؟؟
                  زياد وهو يسحبها عشان تجلس على الكرسي:انتي اجلسي الحين
                  لينة:طيب جلست...وبعدين
                  زياد تنهد وهو مبتسم:لينة انا ابي اخطب ترف
                  لينة طالعته باستغراب....هاذا يتكلم جد ولا يستهبل...معقولة زياد يفكر بالارتباط....
                  ناظرت بعيونه تبي تعرف اذا كان يتكلم من جد ولا لأ....شافت نظرة جدية بعيونه وهو ينتظر ردها بكل شوق....
                  لينة:انت متاكد انك تبي تخطبها...مو بعدين تغير رايك....زياد صحيح انك ولد عمي واحبك بس هي اختي واحبها اكثر من أي شي وابي مصلحتها....ومستحيل اسمح لأي احد يجرحها
                  زياد:وربي يالينة اتكلم من جد...انا احب ترف وهي تحبني ايش انتظر بعد
                  لينة:والله مدري ايش اقول لك انا بسالها وبرد عليك
                  زياد:بتوافق
                  لينة وهي توقف:وليه متاكد كذا مو يمكن ترفض
                  زياد بثقة:مستحيل
                  لينة:طيب...بنشوف
                  **************************************
                  جالسة عند المسبح وتقرا المجلة...تحس انها رجعت لحياتها القديمة...من اول ما رجعت للقصر..سرحت وهي تناظر بانعكاس صورتها بالمسبح...طيب هي سعيدة الحين برجعتها...ولا تتمنى ترجع زي حياتها مع راكان...
                  كيف ترجع...هي ما صدقت تخلصت من السجن الي كانت عايشة فيه...وبعدين الدراسة خلاص قربت يعني لازم ترجع تدرس وتكمل حياتها...بس ماتتوقع انها بترجع سحر الاوليه
                  انبتهت بانعكاس احد بجمبها...التفتت بسرعة وهي كلها امل انه يكون هو مو زياد...
                  التقت عيونها بعيونه...تعرف انه راكان...مستحيل تغلط بنظرته...
                  سحر بتصنع:هلا زياد...متى جيت هنا؟؟
                  راكان عقد حواجبه...معقوله ماعرفته...معقولة نسته...نست كل شي فيه...
                  جلس جمبها بهدوء:توني قبل شوي..سحر
                  دق قلبها بقوة...كل ما ينطق اسمها تحس بهاذا الشعور...حاولت تمسك اعصابها وقالت بهدوء:نعم؟؟
                  راكان وهو يناظر فيها:ليه ما ترجعين للرياض مع راكان؟؟
                  التفتت عليه بسرعة...ناظرت بعيونه وبعدن رجعت تناظر المجلة:هو مايبغاني اجي معه
                  راكان:مين قال؟؟
                  سحر رفعت كتوفها:مدري انا حاسة كذا
                  راكان مسكها من كتفها:لا صدقيني هو يبيك تروحين معه...بس هو خايف من ردة فعلك لو طلب منك....سحر..راكان لو طلب منك ترجعين معه...بترجعين؟؟
                  سحر وهي تناظر يده الي ماسكتها بقوة:مدري
                  راكان تركها:بس هو محتاج لك
                  سحر بارتباك:وانت شدراك؟؟
                  راكان:سحر هو يحبك
                  سحر التفتت عليه وهي مو مصدقة...راكان يعترف لها انه يحبها...
                  ما حست بنفسها وهي تنطقها:تحبني؟؟
                  راكان مسك يدها:ايه احبك سحر...انتي ماتعرفين انا وش صارلي بغيابك..تايه وربي اضيع بدونك
                  سحر وهي لسى مرتبكة ومو عارفة ايش تقول...ماتقدر تقاوم سحر عيونه:وش بيصير فيك يعني
                  يلي سالتي وش حصل في غيابيالك
                  لو قلت لك يابنت ماراح تصدقين
                  تايه ضايع بالدروب اسال سرابك
                  وينك يالغرام اشتقت لك حيل يالظنين
                  شفتك بصورة طيف وناديتك
                  هلابك سمعي صدى صوتي
                  حرفه حزينواقف قبالك
                  وليه سديتي بابك
                  وقلبي فتحتلك ابوابه يبيك
                  تدللين عمر المشاعر ماتموت
                  ومهما عذابك زاد فيني
                  بطلبك حيل تعذبين
                  وكلما زعلتي ابشري برضاك
                  ولا صفا بك الزعل برضيك
                  لين ما شوفك تضحكين
                  تهمني بسمتك يا سحر
                  والذي جابك مانام بليلة زعل
                  مايبيك تزعلين...
                  راكان:اشتقت لك
                  **************************************
                  اليوم الثاني...
                  جالسة بالحديقة وتشرب كوب الشاي...فتحت الجريدة..ماتدري من متى مرمية هنا بس من تاريخها واضح انها قديمة...ماهتمت اهم شي تكسر الملل الي هي فيه...بدت تقرى الاخبار واحد ورى الثاني...شد انتباهها خبر...
                  ((خطوبة ابنت رجل الاعمال الامراتي المشهور.....من رجل يعمل مدير في بنك........))
                  بدت تقرى الخبر باهتمام....
                  فتحت عيونها على وسعهم وهي مو مصدقة الي تقراه...فيصل خطب...خطب وحدة ثانية.معقولة هاذا فيصل نفسه...اكيد هو واحد ثاني...
                  بس كيف وهاذا اسمه الكامل مكتوب...مستحيل تصدق..لازم تتاكد من نفسها...مستحيل تتخيل فيصل يكون لوحدة ثانية..زاو انه يحب غيرها...
                  رفعت جوالها بتردد وخوف...بس لما شافت الجريدة مرة ثانية...تشجعت ودقت عليه...
                  ************************************
                  كان جالس مع اليازي بالسيارة وواقفين شباك المطعم ويطلبون...
                  رن جوال فيصل...وهو كان يطلب..التفت على اليازي...
                  فيصل:حياتي ممكن تردين على الجوال؟؟
                  اليازي ابتسمت:ايه اكيد
                  رفعت الجوال وما انتبهت للرقم....
                  اليازي:الو....الو
                  استغربت لما سكر الخط...عقدت حواجبها وهي تناظر بالجوال...
                  فيصل اخذ الطلب والتفت لها:شفيك؟؟...مين دق؟؟
                  اليازي:مدري..مامداني اقول الو الا سكر
                  فيصل:عطيني الجوال
                  اليازي عطته الجوال...طالع بالرقم وتغيرت ملامح وجهه....حتى لو كان ماسح الرقم يظل محفور بباله ومستحيل ينساه...
                  فيصل ابتسم بهدوء:رقم غريب...اكيد غلطان
                  شغل السيارة وبدى يمشي وهو سرحان...ياترى ليه دقت عليه لينة...وش الي خلاها تفتكره الحين...وتركي...كيف تدق عليه وهي الي طالبه منه يبعد...
                  *************************************
                  حطت الجوال على الطاولة وهي ماسكة دموعها...
                  اكيد هاذي خطيبته...وترد على جواله بعد..يعني اكيد يثق فيها ويحبها...معقولة فيصل يحب بعدها...
                  صحيح انها بعد حبت تركي...بس حبها لفيصل بقى بقلبها وتغليه...وعمرها مانسته...
                  ***************************************
                  فتحت عيونها وهي تحس بشي على وجهها...فتحت عيونها اكثر وانتبهت براكان قاعد يلعب بالوردة على وجهها...
                  ابتسمت اول ما شافته..
                  راكان ابتسم:صباح الخير
                  سحر:صباح النور
                  راكان وهو يجلس على السرير:كيفها حبي اليوم؟؟
                  سحر وهي تجلس:تمام...وانت كيفك؟؟
                  راكان قرب منها:اذا انتي بخير انا اصير بخير
                  سحر:هههههه...راكان
                  راكان:ياعيونه
                  سحر:انا مبسوطة
                  راكان باس يدها:وانا اكثر ياقلبي..احبك
                  ************************************
                  اسيل وهي تصرخ:كذابة
                  ابرار بنفس نبرة اسيل:وربي
                  اسيل:مبرووووك
                  ابرار:الله يبارك فيك..عقبالك
                  اسيل:لا انا مابي
                  ابرار:والي يقول لك ان حمود بيهون عن الخطبة
                  اسيل مو مستوعبة:شنو؟؟...شقلتي؟؟
                  ابرار:الي سمعتيه...ان شاء الله عرسي وعرسك بنفس اليوم
                  اسيل:ههههههه لا والله
                  ابرار:ايه ان شاء الله والا انتي مو ناوية ترجعين من لبنان
                  اسيل:ما اتوقع
                  ابرار:لا عاد مو على كيفك بترجعين ان شاء الله لو سباحة
                  اسيل:هههههههههههه اما عاد
                  ************************************
                  لينة وهي تناظر بترف:ها وش قلتي؟؟
                  ترف وقفت:هاذا واحد مجنون وماعليك منه
                  لينة سحبتها وجلستها:عاد والله مجنون ولا صاحي....تبينه ولا لأ
                  ترف بتوتر:وشو ابيه ولا لأ..لعبة هو
                  لينة بحدة:ترف
                  ترف التفتت عليها:طيب لينه..انتي تعرفين كل شي قوليلي لو كنتي مكاني..شنو بتسوين
                  لينة:معاك حق انا اعرف كل شي...واعرف بعد انك تحبينه وما تقدرين تكونين الا معه...وعارفة انه يحبك ويموت فيك...وش تبين اكثر من كذا....وبعدين هاذا القرار لازم انتي تقررينه مو انا...عشان بعدين لا تندمين
                  ترف تنهدت:والله مدري
                  لينة:ترف انتي مو مطرة تردين عليه الحين...معاك وقت تفكرين فيه على راحتك
                  ترف وقفت:اوكي
                  لينة:فكري كويس
                  ترف هزت راسها وطلعت لفوق...
                  لينة ابتسمت وهي تشوفها((والله كبرتي يا ترف وبتتزوجين))..
                  ناظرت ببطنها...
                  قالت وهي تضحك:شفت شلون كلهم بيروحون...ماراح يبقى الا انا وانت..مو تروح عني بعد مثلهم
                  حست فيه وهو يرفس بطنها...ضحكت اكثر...وكانه يقول لها مستحيل اتركك وبظل معك على طول...
                  ***********************************
                  ام محمد وقفت:شنو يعني بطلت؟؟
                  محمد:ايه يمى انا خلاص ما ابي اتزوج
                  ام محمد:لعبة السالفة...مو على كيفك
                  محمد:انتي مو تقولين انك لسى ما كلمتي ام البنت
                  ام محمد تنهدت:ايه
                  محمد:طيب خلاص ماله داعي تكلمينها
                  ام محمد:محمد
                  محمد:هلا يمه
                  ام محمد:انت ليكون كلمت هالي ما تتسمى ولا شفتها
                  محمد:يمى ترى البنت لها اسم
                  ام محمد:مو مهم شفتها ولا لا
                  محمد:لا ما شفتها ولا كلمتها
                  ام محمد:اجل وش الي غير رايك فجاءة....اكيد هاذي العلة ابرار جالسة معك طول اليوم وتفر راسك
                  محمد:يمى ابرار مالها دخل هاذا قراري وانا حر فيه....وبعدين وش شايفتني بزر عشان ابرار تاثر فيني
                  ام محمد:اجل ليه غيرت رايك؟؟
                  محمد:لاني للحين احب اسيل...وحرام اظلم بنت الناس معي وانا ادري اني مستحيل انسى اسيل
                  وقف وطلع برة الصالة....وترك امه واقفة مصدومة...بعد كل الي سوته لسى يفكر فيها ويحبها...
                  ************************************
                  جالسة بالسيارة وحاطة النظارة على عيونها....مسندة راسها على الدريشة وتناظر بالشوارع...
                  للحين مو مستوعبة الي صار لها...زياد يخطبها....
                  معقولة زياد اخيرا حس على دمه وقرر يخطبها...بس كيف تصدقه...كيف تثق فيه بعد الي سواه....
                  وقفت السيارة عند المستشفى...ماتدري ليه اول شخص فكرت تقول له هو عمها....عندها امل انه ممكن يساعدها...حتى لو ماقال لها شي..
                  نزلت من السيارة ودخلت للمستشفى...فتحت باب الغرفة بهدوء..اول مرة تزور عمها بعد الي صار له...طول عمره كان قاسي معاهم...بس مهما يكون هو عمها والدم عمره مايصير ماي...
                  كان فاتح عيونه ويناظر بالصقف...التفت لها بعيونه اول مادخلت..
                  جلست بهدوء على الكرسي....
                  ترف بهدوء:كيفك عمي؟؟
                  ابو زياد غمض عيونه وبعدين فتحهم...وكانه يقول لها الحمد الله...مايقدر يتكلم او يتحرك بعد الي صار له...
                  سكتت لثواني وهي تناظر فيه...معقولة هاذا عمها الي كان كله قوة وجبروت وتسلط...بيوم وليلة يصير كذا...
                  ترف:عمي انا جاية اقولك شي وابي اخذ رايك فيه...زياد خطبني...وبكون اكذب عليك لو قلت لك اني ما احبه...(قالت بهدوء)..وهو بعد يحبني...بس هو كم مرة خاني وبين لي انه مو قد الثقة...بس بعدين يرجع ويحببني فيه.ومستحيل اكرهه...انت قولي عمي...وش رايك؟؟
                  ابو زياد ناظرها لثواني وحاول يتكلم...بس مايقدر..لسانه ثقيل ومايقدر...اشر بعيونه على الطاولة...
                  ترف التفتت على الطاولة:عمي شتبغى
                  ظل ماشر على الطاولة ويحاول يدف نفسه لها...
                  ترف:تبي ماي؟؟
                  اشر لها بمعنى لا....
                  ترف التفتت ما لقت غير شنطتها....بس وش يبي فيها؟؟....
                  ترف:قصدك شنطتي؟؟
                  ابو زياد غمض عينه وفتحها يعني ايه...
                  ترف:تبي الجوال؟؟
                  اشر لها ايه...
                  ترف طلعت جوالها:تبيني ادق على راكان؟؟
                  اشر لها لا...
                  ترف:زياد؟؟
                  اشر لها ايه....
                  ترف:شنو اقول له؟؟...((انا بعد الهبلة..كيف راح افهم منه))...
                  وقفت وشربته ماي..رجعت سندته على السرير..
                  ترف:ارتاح عمي...انا بدق عليه وبخليه يجي
                  رفعت جوالها ودقت عليه...
                  طلع لها صوته اليلايخلي قلبها تزيد دقاته 180 درجة...
                  زياد:هلا ياقلبي...هلا بخطيبتي هلا بحياتي
                  ترف حمرت خدودها:هي تراني لسى ما وافقت..لسى افكر
                  زياد:علينا تفكرين
                  ترف:اقول بس لا يكثر...ابوك يبيك تعال عنده
                  زياد باستغراب:ابوي؟؟
                  ترف:ايه انا عنده وهو يبيك
                  زياد:طيب بجي
                  ترف:اوكي باي
                  زياد:باي كذا بدون شي
                  ترف باستغراب:وشو؟؟
                  زياد:يعني مثلا...باي ياحبي..باي ياعمري...با يا....
                  ترف قاطعته:اقول اقلب وجهك ويلا باي
                  سكرت بوجهه قبل لا سمع منه كلمه زيادة...سكرت السماعة وهي تضحك...رفعت راسها وانتبهت لنظرات عمها....
                  حطت الجوال بالشنطة ووقفت:اوكي عمي انا بروح الحين...زياد بيجي...اجيك بوقت ثاني اوكي...وتاكد...انا اعتمد عليك بهاذا القرار...انت الوحيد الي ممكن اعتمد عليه واقول له كل الي بداخلي
                  ابو زياد اشر لها تجلس...
                  ترف تنهدت:طيب بجلس بس لما يجي زياد بروح
                  *************************************

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    باليل...وقف قدام باب بيتها ودق عليها....كانت جالسة وتمشط شعرها...ابتسمت وهي تشوف رقمه...
                    ابرار بدلع:اهلين
                    سامي:هلا والله عاش من سمع هالصوت...وينك انتي من الصبح ادق عليك وماتردين؟؟
                    ابرار وهي تلعب بشعرها:ممم...تقدر تقول...مزاج
                    سامي:لا والله
                    ابرار:ايه
                    سامي:طيب يا راعية المزاج...طلي من الشباك
                    ابرار باستغراب:ليه؟؟
                    سامي:انتي طلي وبس
                    ابرار:اوكي
                    قامت من مكانها وتوجهت للدريشة...ابتسمت وهي رافعة حاجبها اول ماشافته...
                    ابرار:تستهبل حضرتك؟؟
                    سامي مارد عليها ودخل للسيارة...وطلع منها الاب توب...
                    ابرار:وش قاعد تسوي؟؟
                    سامي فتح الورد وكتب لها باكبر خط....
                    ( احبك)....
                    ابرار ضحكت:هههههههههه وانا بعد
                    سامي رجع يكتب...(احبك موووووت)...
                    ابرار:هههههه سامي وش فيك انجنيت...سكر الاب توب لحد يشوفه
                    سامي صرخ باعلى صوته:احبك
                    ابرار وهي تتلفت:اسكت يالمجنون..اهلي بالبيت
                    سامي بنفس النبرة:وانا وش دخلني؟؟
                    ابرار:الحين انت بتكلمني ولا اسكر
                    سامي:انزلي
                    ابرار:ايش؟؟...صاحي انت
                    سامي:لا انا اليوم مجنون وبنجن لو مانزلتي لي الحين...يلا قبل لا ادخل لعند ابوك واقول له...انا احب بنتك..وابي اتزوجها الحين
                    ابرار:هههههههه والله انك مو صاحي
                    سامي:يعني ماراح تنزلين...اوكي
                    سكر السيارة وتقدم لباب البيت...
                    ابرار:هي سامي وش قاعد تسوي...اعقل
                    سامي:بتنزلين ولا لا؟؟
                    ابرار:خلاص اوكي بنزل
                    سامي ابتسم:انتظرك
                    سكرت الجوال وبعدت عن الدريشة وهي تتنهد....مجنون.بس تحبه...وقفت قدام باب الغرفة ومو عارفة كيف بطلع...خصوصا ان الوقت متاخر شوي...وابوها موجود...واذا شافها احد من الجيران وش بيقول...
                    ابرار تاففت:هين يا سامي...انا اوريك نزلت من الدرج وهي تتلفت تبي تشوف اذا ابوها موجود تحت ولا بغرفته...
                    تنهدت براحة اول ما تاكدت انه مو تحت...توجهت للباب الخلفي من جهة المطبخ...
                    بس وقفت لما سمعت صوت وراها:ابرار
                    بلعت ريقها بخوف والتفتت وهي تحاول تخفي ارتباكها:..ه...هلا يبا
                    ابو ابرار:وش تسوين هنا؟؟
                    ابرار:ع...عادي...اقصد...عطشانة ابي اشرب ماي
                    ابو ابرار مسك كتفها:اوكي...تصبحين على خير
                    باس جبينها وبعد...
                    ابرار بلعت ريقها:وانت من اهله
                    طلع من المطبخ وتركها واقفة وتناظر فيه...ظلت تناظر فيه لحد ما طلع لفوق واختفى من قدام عيونها..ابتسمت وطلعت من الباب....فتحته بهدوء وطلعت راسها تبي تشوف لو لسى موجود ولا راح...
                    سامي انتبه لها:لا والله...زين ما بغيتي تشرفين
                    ابرار:هههههههه سوري بس كنت اكلم ابوي
                    سامي:طيب تعالي ليه واقفة هناك
                    ابرار:سامي ما اقدر...اخاف احد يشوفني
                    سامي:تعالي السيارة وماراح يشوفك احد
                    ابرار:بس انا لابسة بجامة ومو جايبة عبايتي
                    سامي غمز لها:احلى شي
                    ابرار حمر وجهها:الشره مو عليك...علي انا الي معطيتك وجه
                    سامي:هههههههه امزح معك وش فيك..يلا تعالي
                    ابرار تاففت...ماتدري كيف تسمع كلماه وتسوي الي يبيه بدون أي تفكير...ماتقدر ترفض له طلب...معقولة لهاذي الدرجة تحبه.
                    وقفت قدامه وهي متكتفه...
                    سامي:وش فيك مبوزة كذا...ماتبين تجلسين معي؟؟
                    ابرار:لا مو كذا..بس...
                    سامي قاطعها بهدوء...قال وهو حاط اصبعه على فمها يسكتها:اووش..لا تبسبسين...تعالي معي
                    دخلت للسيارة وهي تناظر فيه...خدودها حمرت من حركته...لو احد غيره ذبحته...بس هو غير...
                    سامي:عندي لك مفاجاة
                    ابرار:ايش؟؟
                    سامي ابتسم:بهدي لك اغنية
                    ابرار ابتسمت:ايش؟؟
                    سامي:بتعرفين الحين
                    شغل المسجل وبدت الاغنية تشتغل...
                    اختلفنا مين يحب الثاني اكثر
                    واتفقنا انك اكثر وانا اكثر
                    من عدد رمل الصحاري
                    من المطر اكثر واكثر
                    كيف نخفي حبنا والشوق فاضحنا
                    وفي ملامحنا من اللهفة ملامح
                    عاشقين ونبضنا طفل الحنون
                    لو تزاعلنا يسامح
                    سامي همس:احبك
                    ابرار ابتسمت:وانا بعد
                    **************************************

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      اليوم الثاني بالصباح...

                      جالسين على طاولة الطعام...وكل وحدة بالها مشغول بشي...

                      سحر...

                      تفكر براكان وبلي صار بينهم...هي كانت صح لما قررت تبدى معه من جديد...ولا غلط؟؟

                      هو اعترف لها انه يحبها...بس هي ماتقدر...لسى مو متاكدة من مشاعرها اتجاهه...

                      كل الي تعرفه وتحس فيه...انها ماتبي تبعد عنه لحظة وحدة....

                      لينة...

                      تفكر بلي صار لها...فيصل...تركي...والحين البيبي...

                      مو قادرة تتخذ القرار الصح...هي كانت شايلة فيصل من بالها...بس لما قرت الخبر بالجريدة...وردت عليها هاذيك الحرمة...

                      ماتدري وقتها وش صار فيها..حست بشعور غريب...

                      وكانها كانت متاملة ان فيصل بيرجع لها اول ما تخلص عدتها...او حتى انه بيرجع لها باي وقت...بس عمرها ماتوقعت انه يربط حياته بانسانة ثانية...

                      لينة بغيرة((لا..فيصل يحبني انا...واكيد هو يبي يتزوجها بس عشان يرد لي الحركة...ويقول لي انه يقدر يعيش من غيري...بس انا متاكدة انه اول ما يشوفني بيرجع لي وبيقولي احبك....هاذا فيصل وانا اعرفه..مايقدر يعيش من غيري...لا هي ولامليون من شاكلتها يقدرون ينسون فيصل حبي))....

                      جت فبالها فكرة وقررت تنفذها....

                      لينة:اقول سحر

                      سحر:هلا

                      لينة:مممم مو طفشانة؟؟

                      سحر حطت العصير على الطاولة:يعني...بس ليه تسالين؟؟

                      لينة:يعني...فكرت نسافر كم يوم

                      سحر تحمست:وين؟؟

                      لينة:ممم مدري انتي وش تقولين؟؟

                      سحر:والله مدري...شرايك نروح لبنان عند اسيل

                      لينة:لا انا ما ابي اروح بعيد...تعرفين يعني عشان الحمل

                      سحر:طيب وين يعني؟؟

                      لينة:شرايك بدبي؟؟

                      سحر:دبي؟؟...اوكي ماعندي ماعندي مانع

                      لينة وقفت:اجل بسال ترف وانتي اسالي راكان

                      سحر بسرعة:لا....(انتبهت لنفسها لما طالعتها لينة)...راكان مايقدر يجي معنا

                      لينة:ليه؟؟

                      سحر:مشغول شوي...خلاص انا بقول لزياد

                      لينة ابتسمت((مو مهم)):اوكي

                      طلعت برة غرفة الطعام...

                      تنهدت سحر اول ما طلعت لينة...ماتدري ليه قالت لا...هي تبغى تبقى معه...بس بعد تبي تتاكد من مشاعرها...

                      وتتوقع ان البعد راح يكون احسن اختبار...عشان تتاكد من مشاعرها اتجاهه...

                      *************************************

                      جالسة بالغرفة وترتب اغراضها بالشنطة...

                      زياد:طيب ردي علي مو تسافرين وانا اقعد على اعصابي هنا

                      ترف وهي تحاول تخفي ابتسامتها:وانت بتظل واقف هنا وتزعجني

                      قالت وهي توجه كلامها للشغالة:لا تشيلين هاذا

                      زياد:الحين انا اكلمك وانتي تكلمين هاذي

                      ترف رفعت راسها وهي تتافف:بتروح ولا شلون؟؟

                      زياد:ماراح اروح الا لما اعرف...موافقة ولا لا؟؟

                      ترف قربت منه:مو انت بتروح معانا

                      زياد:ايه

                      ترف رفعت حاجبها وابتسمت:خلاص

                      بعد عنه ورجعت للشغالة....زياد وقف مو فاهم شي...

                      زياد:شنو يعني خلاص؟؟..يعني ايه ولا لا؟؟

                      ترف تقدمت لعنده ودفته لبرة الغرفة وسكرت الباب....

                      ترف من ورا الباب:قلت لك خلاص...لا تعور راسي واذا مارحت الحين صدقني بسوي شي مايعجبك

                      زياد ابتسم:طيب اعصابك بروح

                      وقفت عند الباب لحد ماتاكدت انه راح....فتحته ومالقته موجود....ابتسمت ورجعت سكرت الباب...

                      ***********************************

                      راكان وهو متسند على الطاولة:يعني خلاص...بكرة رحلتكم

                      سحر هزت راسها:ايه

                      راكان:بشتاق لك

                      سحر ابتسمت بهدوء....

                      راكان:وش رايك الحقكم بعد كم يوم

                      سحر بسرعة:لا....اقصد عمي.ماتقدر تخليه لحاله

                      راكان:معاك حق...(تقدم لها وباس جبينها)...تروحين وترجعين بالسلامة

                      سحر ابتسمت:الله يسلمك

                      راكان:مين بيروح معكم؟؟

                      سحر:انا ولينة وترف وزياد

                      راكان باستغراب:لينة؟؟

                      سحر:ايه شفيك مستغرب؟؟

                      راكان:بس لينة حامل

                      سحر:واذا يعني

                      راكان:حبيبتي انتي مو فاهمتني...اقصد ان زوجها توفى وهي حامل يعني عدتها تخلص لما تولد...مايصير تطلع قبل لا تخلص العدة وهالمرة تبي تسافر

                      سحر باستهبال:يمكن تبي تولده هناك

                      راكان:تتكلمين جد ولا تستهبلين انتي

                      سحر:والله عاد مدري عنها كيفها

                      راكان:شنو يعني كيفها لازم اروح اكلمها

                      سحر رمت اغراضها بالشنطة:راكان خلاص خلها على راحتها...البنت مسكينة اختنقت من جو البيت

                      راكان:ولو مايصير

                      طلع من الغرفة ونزل لتحت...وسحر نزلت وراه....

                      راكان:لينة...لينة

                      لينة:هلا راكان

                      راكان:انتي بتسافرين معاهم؟؟

                      لينة:اكيد يعني ماتشوفني ارتب اغراضي

                      راكان:بس مايصير تروحين انتي لسى بالعدة

                      لينة:ادري بس انا لازم اروح

                      راكان:وشنو هالشي الضروري الي يخليك لازم تروحين

                      لينة بكذب:ا...الدكتور يقول ان البيبي تعبان وفي هناك دكتور بدبي يقدر يعالجه وعشان كذا لازم اروح

                      راكان رفع حاجبه وكانه يقول لها ان الكلام مو داخل راسي....

                      لينة:والله عاد صدقت ولا لا بكيفك

                      راكان:على راحتك بس لاتقولين اني ماقلت لك

                      طلع من الغرفة...

                      لينة رجعت تلم اغراضها ولا عليها منه...مو هو الي بيجي ويضيع منها فرصة ماراح ترجع لها مرة ثانية...

                      ***********************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...