رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994


    البارت((17))
    بعد ما خلصت الاغنية جلسو البنات على طاولة قريبة من عند الكوشة...

    نجد وهي تصفق:ماشاء الله عليكم ولعتو العرس

    البنات:تسلمين والله

    بدت الاغنية الثانية(الزعلان)...

    الله الله يالزعلان
    خف علينا شوية....

    اسيل اول ماسمعت الاغنية انفجرت ضحك هي وابرار...

    ابرار:اسيل اغنيتك انتي و.....

    سكتت قبل ما تفضحهم..

    اسيل:هههههههه ايوه ادري...قومي نرقص

    نجد:اموت فهاذي الاغنية

    اسيل:قومي ارقصي معنا

    نجد وهي تطالع بطنها:لا وهاذا الي في بطني وش اسوي فيه

    اسيل وهي تسحبها:يرقص معانا

    قامو يرقصون ونجد ولاهمها بالي في بطنها...


    رن جوال سحر..طالعت الرقم..رقم وليد...

    دق قلبها وماقدرت تخفي ابتسامتها...

    سحر وهي توقف:عن اذنك

    ترف:اذنك معك

    طلعت لبرة بعيد عن الازعاج....

    سحر بدلع:هلا وغلا

    وليد:هلا بقلبي كيفك وحشتيني مووت

    سحر:وانت اكثر حبيبي

    وليد:انتي وينك؟؟

    سحر:بالبيت نسيت ان اليوم ملكة اختي

    وليد:لا بس استغربت ما اسمع ازعاج عندك

    سحر:ايوه انا برة

    جت في بالها فكرة....

    سحر وهي تلعب باطراف شعرها:دودي

    وليد:ياعيون دودي

    سحر ضحكت بدلع:تسلم عيونك...انت وينك الحين؟

    وليد:انا بالسيارة..واقف عند باب بيتكم

    سحر:ههههه وش تسوي هناك؟

    وليد:يعني متامل تطلعين لي الحين واشوفك

    سحر:لا والله يعني انت مو داق عشان تقول لي اطلعي

    وليد:وهاذا قلتيها..يلا عاد حبي اطلعي ابي اشوفك وش لابسة

    سحر:يعني مايصر اوصفه لك

    وليد بسرعة:لا لا لا..لازم اشوفه بعيوني

    سحر:ههههههه طيب دقايق واكون عندك

    وليد:يلا ياقلبي لاتتاخرين علي

    وقفت عند المراية الي عند قسم الرياجيل كلهم مشغولين ومحد حولها...عدلت فستانها ورفعت شعرها بطريقة حلوة.. زادت من الروج الاحمر الصارخ ..ابتسمت وهي راضية عن شكلها...

    كانت توها بتطلع بس وقفت لما سمعت صوت رجال يقرب من مكانها...

    التفتت حولها تودر مكان تتخبى فيه عشان لا يشوفها...مالقت غير الحمام(وانتو بكرامة)..اقرب مكان تتخبى فيه...ودخلته بسرعة...

    راكان وهو يغسل يده:يالله هالعمال الواحد مايرتاح منهم يعني

    دخل سامي وهو للحين سرحان بابرار...

    راكان:هلا سامي

    سامي:اهلين..شخبارك؟؟

    راكان:بخير وانت؟؟؟

    سحر كانت داخل وتحس انها مكتومة...

    سحر بداخلها((اوف هاذولا شكلهم مطولين...ياربي الحين بتاخر على وليد...جد اني فاضية افكر بوليد وانا بهاذا الموقف الحين لو واحد قال بيدخل الحمام))...

    سامي:راكان وين الحمام؟؟

    سحر توهقت((يوووه يعني كان لازم اتكلم...الله يستر))...

    سامي توجه للباب ومسك قبضة...وسحر واقفة تطالعه وشوي وبتبكي...لو شافها وراكان موجود الله يستر وش بيصير وخصوصا انها تعرف كويس ان راكان تفكيره مو زي زياد يعني كل شي عنده فري واوكي وايزي...

    كان بيفتح الباب بس راكان وقفه....

    راكان:لا هاذا خربان روح الثاني

    سامي ترك الباب:اوكي

    سحر خذت نفس وهي تمسح دموعها الي نزلت...

    ظلت سحر تطالع راكان الي واقف ويكلم بالجوال...

    سحر((يعني ما حلى لك تكلم الا هنا))...

    طلع سامي ووقف يغسل يده...وبعد ما خلص جلس يسولف مع راكان...

    سحر((لا عاد..هاذولا شكلهم متعمدين يلعبون فيني...ياربييي))...

    واخيرا سامي تحرك من مكانه وطلع...بس راكان ضل واقف..قرب من الباب الي هي واقفة عنده...

    راكان بهدووء:اطلعي ترى مافي احد

    سحر فتحت عيونها على وسعهم..طول الوقت كان داري انها داخل..طيب كيف؟؟!....

    راكان:الظاهر عاجبتك القعدة

    سحر لا شعوريا طلعت..بس راكان كان معطيها ظهره...

    سحر بارتباك وخوف:ك...كيف؟؟..كيف عرفت اني داخل؟؟

    راكان التفت لها..وسكت اول ماشافها...ماتوقعها تكون سحر..بس هو داري انها بنت...وقف يتاملها ويطالع كل شي فيها...فستانها..مكياجها..تسريحتها...هو متعود يشوفها دايم بلبس عادي بالبيت بس هاذي اول مرة يشوفها بفستان وحاطة مكياج كامل...

    سحر خافت من سكوته...ظلت ترمش بعيونها الواسعة وايدينها ترتجف...

    راكان انتبه ليدها المرتجفة...دخل يده لجيبه....مسك يدها وسحبها لجهته...حط شي طلعه من جيبه بيدها...

    راكان:هاذا الي خلاني اعرف

    توجه للباب وقبل لا يطلع قال:اطلعي بسرعة قبل لا يجي احد ثاني

    طلع وسحر ظلت واقفه تستوعب الي حصل...

    فتحت يدها بهدوء تشوف شنو الي عطاها اياه....

    لقت الروج حقها...ابتسمت ابتسامه خفيه...على غبائها كيف نسته...لو احد ثاني غير راكان شافه وش كان ممكن يصير....

    طلعت بسرعة اول مارن جوالها وكانها نبهها...

    سحر:هلا

    وليد:وينك ياقلبي؟؟

    سحر ضربت راسها بخفة...شلون نست وليد:معليه حبيبي ما اقدر اشوفك اليوم

    وليد:ليه؟؟

    سحر:زحمة ومحتاجيني عندهم..معليه حبيبي خلها مرة ثانية

    وليد:خلاص حياتي اهم شي تطمنت عليك

    سحر:يعني مو زعلان؟؟

    وليد:لا شدعوة

    سحر:اوكي باي

    وليد:باي

    ***************************

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      اسيل بارتباك وهمس:ابرار

      ابرار بنفس النبرة:نعم

      اسيل:محمد يدق

      ابرار:طيب روحي ردي

      اسيل:لا

      ابرار:ليه؟؟

      اسيل:اخاف يبي يشوفني

      ابرار:طيب وش فيها؟؟

      اسيل نزلت راسها:مدري استحي

      ابرار ماقدرت تكتم ضحكتها....وضحكت باعلى صوتها:هههههههههههههههه

      خلت كل الي المعازيم يطالعون فيها....

      اسيل ضربتها:وجع ان شاء الله

      ابرار وهي تمسح دموعها:هههههههههههه..سوري بس...ههههههه..بس ضحكتيني

      اسيل مدت بوزها وتكتفت:مالت عليك

      ابرار طلت بوجهها وقالت باستهبال:ياقلبي زعلتي...والله مو قصدي بس...هههههههههه جد ضحكتيني

      اسيل:خلاص خلاص

      ابرار:طيب خلاص خليه يشوفك وانا بروح معك

      اسيل ابتسمت:جد

      ابرار:ايوه جد

      اسيل وقفت:يلا قومي

      نجد:على وين؟؟

      اسيل ماعرفت وش تقول:ا...ا

      ابرار:هههههههه شفيك قلبتي بعير

      نجد:ههههههههههههه

      اسيل ضربتها:بعير بعينك

      ابرار:قومي بس يلا

      اول مابعدو عن الزحمة دقت اسيل على محمد...

      محمد:مابغيتي تردين

      اسيل بهدووء:ماسمعته من الازعاج

      محمد بحب:مشتاق لك

      اسيل وهي تلعب بشعرها:توك شايفني

      محمد:وش هالوك الحلو الصارحة دخت

      اسيل باحراج:عجبك

      محمد:اقولك دخت عليك

      اسيل:طيب وش تبي داق

      محمد: بل وش ذا الاسلوب؟؟

      اسيل:هههههههه السموحة بس متوترة شوي

      محمد:فديت المتوترة

      اسيل:اخلص وش تبي؟؟

      محمد برومنسية:ابيك

      اسيل ما ستوعبت:نعم؟؟

      محمد:هههههههه قصدي ابي اشوفك

      اسيل:الحين؟؟

      محمد:ايوووه الحين وبهاذي الدقيقة وبهاذي الحظة

      اسيل:هههههههههه اعصابك

      محمد:انتي خليتي فيني اعصاب من شفتك انهبلت

      اسيل:طيب خلاص الحين طالعه

      محمد:انتظرك

      طلعت بعد ما عدلت شكلها وزادت من القلوس بما انها ماتبي تحط مكياج...

      التفتت حولها تدور محمد وما لقته...

      اسيل تكتفت:هين يامحمد تطلعني على الفاضي...انا اوريك

      كانت بتلتفت بس وقفتها يد محمد الي ضمها من ورى...

      ابتسمت والتفتت له.....

      حاولت تخفي ابتسامتها بس ماقدرت:نعم؟؟...خير؟؟

      محمد:ههههههههههه حتى وانتي معصبة تطلعين حلوة

      اسيل وهي تبعد عنه:فك عني بس

      محمد رفع حاجبه:افا..شفيك قلبتي علي؟

      اسيل التفتت له:تستاهل..اجل تنقعني برة

      محمد تكتف:وحدة بوحدة

      اسيل تخصرت:لا والله

      محمد:مو مهم الحين اهم شي اني اشوفك

      اسيل:روح مناك ويلا خلني اروح

      محمد:بتروحين قبل ما تشوفين المفاجاة

      اسيل:أي مفاجاة؟؟

      محمد دخل يده لجيبه وطلع علبه ومدها لها...

      اسيل وهي تقلب بالعلبة بعدين رفعت راسها له:شنو هاذا؟؟

      محمد:الحين ليه تساليني...افتحيها

      اسيل فتحت الشريطة الي على العلبة...وبعدين فتحت العلبة بحماس...

      لقت علبة ثانية داخلها واصغر منها...التفتت على محمد وهي رافعة حاجبها...

      اسيل:تستهبل حضرتك؟

      محمد:هههههههه لا والله...افتحي

      اسيل تنهدت:طيب انا باخذك على قد عقلك بس لو تطلعت تستهبل علي......

      محمد قاطعها:انتي افتحيه اول بعدين تكلمي

      اسيل فتحت الصندوق وهي تبتسم...لقت داخلها علبة اصغر...

      اسيل:يلا عاد محمد

      محمد:ههههههههههه وعد اخر واحد

      اسيل:طيب

      فتحت اخر صندوق ولقت داخله قلب صغير متعلق بسلسال...قلب مكسور لقسمين...قسم مكتوب عليه اسيل وقسم مكتوب عليه محمد...

      ابتسمت والتفتت له...

      محمد ببتسامة:عشان ما تستعجلين مرة ثانية.زياحبك حق الهواش

      اسيل ضمته:احبك مووووت

      محمد:ههههههههههههه وانا اموووت فيك

      اخذ السلسال من عندها ولبسها القلب الي مكتوب عليه محمد وهو اخذ السلسال الي مكتوب عليه اسيل...

      محمد برومنسية:عشان كل ما نلتقي نركب السلاسل

      اسيل بحب:اوعدك ما اشيلها ابد

      محمد:وانا بعد

      **************************

      بالصالة كان الجو غير...الكل عايش الفرحة...الي يرقص والي يسولف والي يضحك...

      الوحيدة الي بعالم ثاني...((لينة))...سارحة بافكارها لبعيد...((لامس))...

      تذكرت كلام الدكتور عن حالة فيصل...

      الدكتور:بصراحة حالة فيصل مستقرة

      لينة:يعني متى بيصحى؟

      الدكتور:الحين ما اقدر اخبرك لان بصراحة صحيح ان حالته مستقرة بس مو بحالة تقدم ولا بحالة انهيار

      لينة:يعني كيف؟؟

      الدكتور:الله كريم

      راح الدكتور وخلها بحيرتها...لاهي طايلة ارض ولا طايلة سما...

      تنهدت وهي تحاول تخفي الدموع المتجمعه بعينها..تبتسم وتحاول تبين طبيعية لي يجي يسلم عليها...بس على مين..دموعها دايم تفضحها..ماتعرف تمثل او تنافق...الي بقلبها يبين عليها على طول...

      بالطاولة عند البنات...

      ترف قربت من سحر وهمست لها:سحر

      سحر صرخت لان صوتها مو واضح:نعم؟

      ترف:تعالي

      سحر:وين؟؟

      ترف:انتي الحين تعالي

      سحر:اوكي

      قامو الثنتين وبعدين راحو لاصنصير لانه المكان الوحيد الهادي..

      سحر:شفيك؟؟

      ترف:راكان

      سحر ارتبكت:شفيه؟؟

      ترف:روحي لعنده

      سحر زاد ارتباكها:ليه؟؟

      ترف:مدري يقول خلي وحدة من خواتك تجي

      سحر:وليه انتي ماتروحين؟؟

      ترف بسرعة:لا لا انا مابي

      سحر:ليه؟؟

      ترف:بس بعدين زياد يزعل

      سحر:مالت عليك وعلى زياد..يزعل خله يزعل زعل جدي

      ترف:عاد انا مالي شغل وما على الرسول الا البلاغ

      ضغت زر الاصنصير عشان ينزل مرة ثانية....

      سحر سحبت ترف:وانا ماراح اروح بكيفك

      ترف:طيب ليه؟؟

      سحر حطت اصبعها السبابة على راسها:كذا مزاج

      مشت قدامها بغرور اول مافتح الاصنصير....

      ترف تخصرت وهي رافعة حاجبها:اوف منك

      رن جوالها وكان راكان...

      ترف:اطلع وامري لله

      طلعت له وكان معصب وهو يحاول يدق عليها...

      ترف بهدووء:نعم راكان؟

      راكان بعصبية:لا والله كان نمتي احسن

      ترف:وش تبي؟

      راكان:روحي نادي لينة..من مساع واحنا ننتظر جنابكم تشرفون

      ترف ببلاهة:ليه؟

      راكان ضغت على يده:لا حول لله...مو فاضي اشرح لك..زروحي نادي لينة عشان توقع على الدفتر..سهلة هاذي صح

      ترف عقدت حوجبها:زين لا تصارخ

      دخلت لداخل..رفعت حاجبها باستنكار اول ماشافت البنات كيف يطالعون براكان...

      سماح:واو جوري شوفي كيف شكله يجنن

      الجوري:ايوه يطيح الطير من السما

      سماح:جوري شوفي عيونه كانها ملونة صح؟

      الجوري دققت فيه:أي والله

      سماح:خلاص عاد لا تقعدين تقزين بزوجي

      الجوري:نعم...يكون في علمك انا شافيته اول

      سماح حركت يدها بلا مبالاة:الحين هاذا وهو معصب ولبسه مو مرتب وطالع حلو كذا اجل لو يروق ويتعدل ايش بيطلع

      الجوري:أي والله

      ترف ابتسمت على هبالهم..اصلا راكان مستحيل يطالع اشكالهم..بس جد معاهم حق...

      طالعت براكان الي واقف معصب ومشبر اكمامه والغتره على كتفه...كان فاتح ازرار ثوبه الاثنين من فوق..كان طالع حلو مرة اجل لو يعدل نفسه وش بيطلع...

      ترف:ههههههه حلو بس مو احلى من زياد

      مشت بسرعة قبل لا تاخر على راكان ويسوي لها سالفة...

      ترف راحت لعند لينة:لينة

      لينة التفتت لها بدون ما تتكلم..لانها لو تكلمت بتنفجر بكى...

      ترف:راكان يقول روحي له عشان توقعين على الدفتر مدري كتاب الي هو توقعين وخلاص

      لينة شدت على الكرسي...يعني خلاص..جرة قلم تحكم على مصيرها للابد..بعد دقايق بتكون زوجة تركي رسمي...وساعتها مستحيل تقدر تشوف فيصل...او حتى تفكر فيه...

      ترف:يلا لينة راكان معصب حده

      لينه هزت راسها ووقفت...جلست بسرعه لانها حست رجلها مو شايلتها...

      ترف بخوف:لينة شفيك؟؟

      لينة حركت يدها بمعنى مافي شي...

      قامت من الكرسي وهي تتنفس ببطئ...حست العالم كله اختفى من حولها مافي غير هي وبس...الناس...لاصوات...كله راح مافي غير الظلام...

      نبهها صوت راكان:يلا لينة

      لينة انتبهت...هزت راسها ومشت معه...

      راكان:ههههههه شفيك القطوة بلعت لسانك..كل هاذا مستحية من تركي

      وقف اول ماشاف دموعها بعيونها...

      راكان بهدووء:لينة ليه تبكين؟؟

      لينة شفايفها ارتجفتززماتبي تتكلم بس دموعها فاضحتها....

      راكان بجدية:لينة انتي ماتبين تركي؟؟

      لينة رفعت راسها له على طول....

      راكان:ردي علي انا ماراح اغصبك على شي ماتبينه..اذا ماتبينه الحين اروح واقول له

      القرار بيدها ثاني فرصة تجيها ولازم تستغلها صح..بس لسانها مو قادر ينطقها...

      لينة:لا..مين قال

      ما قدرت تتحمل وبكت...

      راكان رفع حاجبه((جد البنات غريبات)):طيب ليه تبكين؟

      لينة لا شعوريا رمت نفسها بحضنه وزادت بكي...محتاجه حد يحن عليها..احد ياخذ بلي بخاطرها...دايم هي الي تواسي وهي الي تشيل الهموم عن غيرها...بس بالوقت الي تحتاج فيه احد...ماتلقى...

      راكان زاد استغرابه بس ما حب يكلمها..خلاها تبكي على راحتها...

      لينه حست انها مصختها..صار لها مدة تبكي بحضه وهو ساكت عنها...

      رفعت راسها وهي تمسح دموعها....

      راكان وهو يمسح على شعرها بحنان:اهم شي ارتحتي؟

      لينه هزت راسها...

      راكان:طيب بسالك لاخر مرة...تبين تركي ولا لا؟

      لينة هزت راسها....

      راكان:ابي اسمعها

      لينة بهدووء:ايوه

      راكان مسك يدها:اوكي يلا ترى تاخرنا

      مشت معاه بكل هدووء...وبين كل فتره والثانية تطالعه..شافت الابتسامه على وجهه والفرحة بعيونه...

      حست قد ايش هي انانية...معقولة بتقتل الفرحة الي تشوفها بعيون اهلها...وتركي...حرام الي بتسويه فيه لو رفضته...هو ما يستاهل كل هاذا...

      حست على نفسها لما ترك راكان يدها....

      التفتت له وكانها تساله شسالفة....

      راكان طالعها:مستعده؟؟

      لينة تنهدت وبعدين هزت راسها...

      دخل راكان وخلاها بالمجلس لوحدها....

      لينة((هاذي اخر فرصة لك يالينة...تراجعي قبل لا يطيح الفاس باراس وساعتها ما تقدرين تسوين شي))...

      دخل راكان ومعاه الدفتر...حطه قدامها على الطاولة...

      راكان وهو يمد لها القلم:تفضلي

      مسكت القم بيدين ترجف..لدرجة ان القلم طاح من يدها....

      راكان طالعها مستغرب معقولة لهاذي الدرجة مرتبكة وخايفة...

      راكان((هههههههه كل البنات كذا))....

      دنق عشان ياخذ القلم...انتبه لرجلها الي تهزها بتوتر واضح....

      وقف وعطاها القلم:تفضلي

      خذت نفس هالمرة قبل لا تمسك القلم...اخذته منه بكل هدووء..وحطته على الورقة...

      ****************************

      دخلت وهي تحس نفسها بتطير من الفرحة...

      اسيل وهي تغني:بحبك واداري ليلي ونهاري عملت لالبي ايه...صوتك نداني مسك زماني اعمل في حبك ايه

      ابرار ببسامة:الله الله...شكلك فرحانة...(قربت منها)..وش قالك؟؟

      اسيل ضمتها وقالت برومنسية:ولد خالتك بيذبحني

      ابرار:هههههههه...(بعدت عنهاشوي)..وش صار؟؟

      اسيل اشرت على السلسال الي برقبتها...

      ابرار قرت اسم محمد عليه:بعد حركات توني ادري ان هالخبل رومنسي كذا

      اسيل ضربتها:خبل بعينك...على الاقل احسن من بسام حقك ذا

      ابرار اختفت ابتسامتها...وقفت قدام المراية وتنهدت:جايز يكون معك حق...(التفتت لها)...بس انا...(حست شفايفها ترتجف وتبي تبكي)...احبه

      اسيل حطت يدها على كتفها...قالت بهدووء:شفيك؟؟

      ابرار رمت نفسها بحضنها وبكت...

      اسيل بخوف وهي تمسح على شعرها:ابرار شفيك لا تخوفيني عليك

      ابرار مسحت دموعها وحاولت تهدى شوي..بس ما قدرت:انا احبه وهو...وهو..(بكت وقالت بصراخ)...اسيل انا ما ادري وش فيه..بهالايام دايم يحاول يتجاهلني...مايرد علي واذا رد كلمتين ورد غطاهم...مدري ليه تغير فجاءة...(غطت وجهها بيدها وبكت)...

      اسيل رحمتها...تقدمت لها وضمتها..جلستها على الكرسي بهدووء...

      اسيل:انا من اول مو مرتاحة له..هاذا واحد نصاب...قلت لك كم مرة الي باعك بيعيه..و....

      ابرار قاطعتها:انا ما اقول لك كذا عشان تلوميني...انا بس..(مسحت دموعها)...محتاجة احد افضفض له

      اسيل:اسفة...ماكان قصدي

      ابرار وهي تقوم:لا عادي...يلا نرجع لهم

      اسيل:متاكدة تقدرين؟؟

      ابرار ابتسمت وهي تحاول تخفي المها:معقولة للحين ما عرفتيني يا اسيل

      اسيل تذكرت قج أيش ابرار ممثلة شاطرة وتقدر تلبس مية قناع بوقت واحد....

      ****************************

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        راكان وهو يسلم على تركي ببتسامة:الف مبرووك

        تركي والفرحة مو سايعته:الله يبارك فيك

        زياد مد له يده:مبروووك عليك لينه (وغمز له) ^_*

        تركي:هههههههه الله يبارك فيك

        *********************************

        ابرار وهي تسلم على لينة:مبرووك

        لينة ابتسمت بالم:الله يبارك فيك

        نجد جلست جمبها وضمت يدينها ليدين لينة...ابتسمت لها....

        نجد:الله يوفقك مع تركي

        لينة ابتسمت لها والدموع بعيونها وهي تحاول تخفيها...كل الي سوته انها ضغطت على يدها اكثر....

        اسيل جالسة على الكرسي وماسكة السلسة الي عطاها اياها محمد...

        حاسة بالم اختها...تحب فيصل وتموت فيه واليوم صارت لغيره...هي ما تقدر تتخيل حياتها بدون محمد وهي ما عرفته الا من نص سنة تقريبا...كيف لينة الي تعرفه من زمان...ومن جهة ثانية زعلانة على ابرار الي تحاول تداري حزنها وماتبينه لغيرها..خايفة عليها من الكتمان...اصعب شي للانسان انه يكون كاتم احزان بقلبه هموم ومايقدر يطلعها لاحد...

        اسيل((ليه يصير لنا كذا...ليه ما نعيش ولو لمرة وحدة حياة طبيعية..بدون مشاكل..ولا هموم...ولا دموووع...ليه ما تعيش كل وحدة فينا حياتها مثل ماهي مخططة لها...ليه؟؟؟))...

        التفتت على سحر الي جالسة تراسل بالجوال...وطالعت ترف الي مندمجة بالجوال ولابتسامة على وجهها...

        اسيل((الله يستر من الي جاي))...

        زياد:مبرووك

        ترف:الله يبارك فيك..بس المفروض تبارك للينة مو لي

        زياد:مو مشكلة ابارك لك ولها

        ترف:ok مدام هاذا مريحك

        زياد بخبث:عقبالنا عن قريب

        ترف ما ستوعبت الي سمعته..او حسبت نفسها سمعته غلط:ايش؟!

        زياد كتم ضحكته وعلى صوته:اقووول...عقبالنا

        ترف انحرجت وحمرت خدودها...تلخبطت وما عرفت ايش تقول:ا..اسيل تناديني...باي

        سكرت بسرعة قبل لا تسمع رده...حطت يدها على قلبها الي يدق بطريقة مو طبيعية...

        زياد طالع السماعة وهو رافع حاجبه...ضحك من قلب عليها....

        زياد صارخ من كل قلبه:فدييت الي يستحوون...احبك

        حس بيد راكان على كتفه....

        راكان:زياد...اسكت الله يفشلك الناس ماراحو

        زياد ضحك وضم اخوه....

        راكان طالعه باستغراب....

        زياد بعد عنه وهو مبتسم:ههههههه شفيك تطالعني كذا؟؟

        راكان باستغراب:انا ولا انت؟؟

        زياد وهو يضحك:معاك حق..انا غلطان

        راكان حط يده على جبين زياد:زياد فيك شي؟؟

        زياد:ههههه لا

        راكان((شفيه هاذا..من زمان ما ضحك؟؟))..قال بهدووء:طيب يلا ندخل لعند الرجال

        زياد وقفه:لحظة راكان

        راكان التفت له....

        زياد:اسف

        راكان :على شنو؟؟

        زياد:ممم...يعني..على الي صار اليوم و......

        راكان قاطعه:لا عادي انا نسيت هالموضوع...اصلا مستحيل ازعل منك...تدري ليه؟؟

        زياد:ادري لاني اخوك

        راكان:مو بس كذا

        زياد باستغراب:اجل وشو؟؟

        راكان وهو يخربط بشعر زياد:اول شي لانك اخوي الصغير..(ابتسم له)..وثاني شي...لاني كنت طول عمري احلم ان يكون عندي اخو واتهاوش معه

        زياد طالعه باستغراب...

        راكان:لا تطالعني كذا...عادي يكون عندي هالاحساس..بما اني كنت طول عمري محروم منه..كنت طول عمري احلم ان يكون عندي اخو العب معه...اتكلم معه..افرح وازعل معه...ولما صار هالحلم حقيقة تبيني ازعل منك...طبعا مستحيل

        زياد حط يده على كتف راكان وابتسم له:زين يلا ندخل لعند الرياجيل

        راكان رد له الابتسامة:اوكي

        ******************************

        طلعت لبرة عشان تدق عليه..لازم تحط حدللي قاعد يصير...خلاص مو قادرة تستحمل اكثر من كذا....

        ابرار قفلت الجوال بعصبية:كالعادة مايرد

        حاولت تكتم دموعها الي بعيونها...لا كنها ولاول مرة تخونها وتنزل...

        نزلت دمعه...بعدها دمعه ثانية...وساعتها ماقدرت توقف دموعها...

        سمعت صوت وراها....

        سامي:ابرار؟؟

        ابرار مسحت دموعها بسرعة..ماتدري ليه ما كانت تبغى سامي يشوف دموعها....

        التفتت له وهي مبتسمة وهي تخفي حزنها:سامي

        بس على مين يا ابرار..سامي عارف وحاسس فيك حتى بدون ما تتكلمين....

        سامي بشك:شفيك؟؟

        ابرار لمست خدها تتاكد لو كان في دموع عليه:ولا شي

        سامي قرب منها ومسكها من فكها:وهاذي الدموع ايش؟؟

        ابرار وهي تحاول تبعد عنه:سامي...ابعد عني...مافي شي

        سامي شال يده:تقدرين تضحكين على الكل بس علي لا

        ابرار ما قدرت تخبي دموعها اكثر من كذا...نزلت دمعه من عينها..

        ابرار بصراخ:قلت لك مافي شي اوكي

        سامي مسك يدها:وانا اقول في شي

        ابرار سحبت يدها بقوة:ابعد عني اوكي

        بعدت عنه وهي تمسح دموعها...

        سامي ظل واقف بمكانه...مستغرب...فجاة تغيرت معاملتها له..مساع كانو سمن على عسل وايحن تهاوش وتصارخ...

        ****************************

        بعد ما خلصت الملكة..الكل راح لغرفته...البعض راح وهو حامل السعادة بقلبه...والبعض راح وهو شايل هموووم...

        ( الحياة ممكن انها تتغير..بدقايق..وبثواني..وتغير كل حسابتنا معاها)...

        ********************************

        جالسة بالغرفة وتبكي...من يوم ما خلصت الملكة والناس راحو وهي تبكي..

        رفضت تقابل تركي وحجتها انها مو مستعده لهاذا الشي..عشان كذا اجلت القاء لبكرة...

        زاد بكيها لما تذكرت كلام راكان...

        ((لو ماتبينه..ماراح اجبرك))...

        لينه وهي تبكي:ياليتني قلت له ما ابيه...ياليتني قلت له ما ابيه...

        بكت من كل قلبها...بس الدموع ماراح تفيدها بشي...الي صار صار...وهي الحين زوجة تركي على سنة الله ورسوله...

        فتحت الدرج الي بجنب السرير...وطلعت ورقة...ورقة عطاها اياها فيصل لاول مرة اعترف لها بحبه...

        مساء يفتتح عشقه من لون حضورك
        تنتشي منه خلايا الروح
        يفوح منه عبق التراب الرطب
        في ليلة ماطرة هادئة
        وكوبا من الرغبة أحتسيه
        ومعزوفة تنفخ في الأحلام وعدا
        أفتح صفحتي البيضاء

        وطنا ل حروفك

        فاغدق من حبرك عليها بعض من شهوات المساء

        واملأ ثغرات السطور كلها حبا

        واترك في اخرها قبلة على ثغر وردة حمراء

        ((منقووووول))


        ضمت الورقة وزاد بكيها...

        لينة:سامحني يافيصل...سامحني لاني ماقدرت اوفي بوعدي لك

        تذكرت اول لقاء كان بين فيصل وتركي...وقتها وعدت فيصل بان لا تركي ولا غيره راح يبعدونهم عن بعض...بس وين هالوعد...كله راح الحين...واذا فات الفوت ما ينفع الصوت..

        ******************************

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          ترف منسدحة على السرير وهي مبتسمه...

          تذكرت كلام زياد لها...تتمنى من كل قلبها يكون جدي هالمرة ويتكلم من قلبه...

          تذكرت كل الحظات الحلوة الي جمعتهم مع بعض...بس مرت عليها صورة زياد وهو حاضن بتول...

          حست بالحقد والكره يتسلل لقلبها...

          ترف:وانا غبية اصدقه...الي يخون مرة يخون الف...ايش يضمني انه مو معاها للحين وراجع لي بس كذا...لاني بنت عمه

          نفظت هالافكار من راسها...

          ترف:لا..زياد يحبني ومستحيل يسوي فيني كذا...وش فيها يعني لو غلط..مافي احد ما يغلط...هو وعدني يفتح صفحة جديدة وانا صدقته...ومستحيل اكذبه لو شنو ما صار..

          ***************************

          جالسة على الكرسي وبيدها السلسال...ابتسمت...قد ايش تحب محمد...لو خيروها بنه وبين نفسها...تبيع نفسها عشانه...هو صار لها كل شي بحياتها..ومستحييل تقدر تتخيل حياتها بدون..ولو للحظة وحدة بس...

          باست السلسال وضمته بكل حب...

          توجهت للسرير عشان تنام...طالعت جوالها...وابتسمت...

          ارسلت له رسالة وبعدين نامت...

          *************************

          كان بالسيارة وبيروح لبيته بعد ما وصل ابرار...الي حالتها ابد مو عاجبته....

          سمع نغمة الجوال..وابتسم...عرفها لانه حاط لها نغمة مخصوصة لها..وبصوتها...

          وقف السيارة عشان يقرى الرسالة...

          ((بحط قلبي بين يدينك هدية
          واقول لك كل عام وانت حبيبي

          الله لا يغير عليك وعلي
          يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي))


          ابتسم..

          محمد:ياحبي لها

          ارسل لها رسالة..

          ((قلبي خذيته لاكن انه شوي
          تستاهل اكثر يادواي وطبيبي

          اموت فيك وادري تموت انت في
          محال ظنك في هوانا يخبي))

          ***************************

          سكرت منه وهي تحس بتوتر وخوف...

          ماتدري تصدق كلامه وتسوي الي قاله لها...ولا تبعد عنه..

          سحر شهقت:لا..ايش ابعد عنه...مستحيل

          رجعت سندت نفسها على السرير...

          ما تقدر تتخيل حياتها بدون وليد..تعشقه من كل قلبها...

          بس بعد كلامه مو منطقي...يعني شنو يتزوجون ويحطون عمها قدام الامر الواقع...

          سحر:معقوله عمي رفض وليد؟؟...ليش لا...عمي يسويها هو اصلا ما يعجبه احد..

          تغوذت من الشيطان وقررت تنام..يمكن اذا صحت تتحسن الامور...او تقدر تتخذ قرار صح...

          *****************************

          في اليوم الثاني...

          قامت من السرير بتعب..زماقدرت تنام امس...طول اليل تناظر بوجوالها على امل انه يرن ويكون هو...لاكن ولا حتى ارسل رسالة...

          دقت عليه مع انها متاكدة انه بيكون قافل جواله...

          كل توقعاتها طلعت غلط اول ما سمعت صوته...كل الغضب الي كانت حاملته وناوية تفجره عليه تلاشا...

          عرفت قد ايش هي..مشتاقة له..

          ابرار بلهفة:بسام

          بسام:هلا ابرار..ليه داقة؟؟

          ابرار باستغراب:ليه داقة؟؟

          بسام:أي فتحت جوالي وشفت مكالمات منك واستغربت

          ابرار حست وكان موية باردة انكتت عليها:ايش؟؟...انت وش قاعد تقول؟؟

          بسام كان توه بيتكلم...بس ابرار سمعت صوت وحدة بجنبه...

          ابرار:بسام مين هاذي؟؟

          بسام بلعثمة:ا..هاذي...هاذي سارة

          ابرار صرخت:سارة؟؟...طليقتك؟؟

          بسام:ابرار انا....

          ابرار زاد صراخها:انت شنو؟...انت ولاشي..انت احقر من الحقارة...عمري ما توقعتك كذا يا بسام عمري...(بكت)...توقعت انك تغيرت...بس الن؟؟؟؟...بيظل طول عمره ن؟؟؟؟....

          بسام بعصبية:ابرار انا ما اسمح لك

          ابرار:انت مين عشان تسمح ولا لا...

          بسام:انا.....

          ابرار قاطعته:انت تسكت ومابي اسمع صوته...ورقمي امسحه..هاذا اذ ما مسحته من قبل...جد انك حقير تفوو عليك

          سكر الخط ورمت الجوال بحسرة...انهارت على الارض وهي تبكي...

          ناظرت الدريشة وشافت سامي يطالعها باستغراب...استغربت ليه دايم كل ما تحتاج لاحد...تلقى سامي قدامها..زليه هو بالذات...

          ماهتمت وما حبت تتعب نفسها بالتفكير...لان الي فيها مكفيها...

          غطت وجهها وبكت بصوت يقطع القلب...

          سامي واقف بمكانه ومو عارف ايش يسوي...

          ما يقدر يروح لها ولا يقدر يقول لها شي...يخاف تنفجر بوجهه...هي من امس وهو حاس ان فيها شي..واليوم لما سمع الصراخ زادت شكوكه...

          حاولت تهدى على الاقل قدامه..لاكن كل ما تتذكر يزيد بكيها...

          سامي بخوف من ردت فعلها:ابرار؟؟

          ابرار بكت بدون ما تتكلم....

          سامي:ابرار شفيك؟؟

          ابرار من بين شهقات:خاين...حقير...اكرهه

          سامي مو فاهم شي:شنو صار...فهميني؟؟

          ابرار:انا احبه...ليه يسوي كذا....ليه يرجع لي دام انه بيرجع لها...ليه؟؟؟

          سامي((لاحول ولا قوة الا بالله...والله ابتلشنا)):طيب بنتكلم من هنا...تعالي خلينا نطلع وفهميني كل شي وبحاول اساعدك

          ما تدري ليه قالت كذا..او ليه فكرت بكذا..بس كل الي تعرفه انها محتاجة تتكلم مع أي احد....

          ابرار بهدووء وهي تمسح دموعها:اوكي

          حس الفرحة مو سايعته...ابرار المغرورة والي ما تدانيه..الحين تعطيه وجه وتوافق انها تشوفه..

          سامي((سبحان الي يغير وما يتغير))....

          *****************************

          وقفت قدام المراية وهي تحط المسات الاخيرة من المكياج...

          تنهدت وهي تسكر الروج...طالعت لبسها...مرة عادي بالنسبة للقاء الاول بينها وبين تركي بعد ما صار زوجها...

          لينة تنهدت:زوجك...خلاص تركي صار زوجك...لازم تتقبلين هاذا الوضع

          دخلت للاصنصير عشان تنزل للدور الاول..وتقابل تركي بالمجلس...

          كانت لابسة تنورة جينز قصيرة لين نص الساق...وبلوزة اخضر عشبي...

          كانت طالعه عليها مرتبة ومرة كيوت...وشعرها تاركته مفتوح على كتوفها بكل راحه...

          وقفت عند باب المجلس ومسكت قبضة الباب...

          كانت بتدخل بس سمعت احد بناديها....

          التفتت عشان تشوف مين...

          ****************************

          ...نهاية البارت...

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994


            البارت((18))
            كانو جالسين بالكوفي..وداخل كل واحد مشاعر مختلطة...

            سامي(مشاعره...حب..عشق..وله...وحزن على حال حبيبته..وغيره وحقد على الشخص الي تسبب بحزنها)...

            ابرار(داخلها مشاعر...حزن..وندم...وقهر على الي ضيعته من سنين عمرها...على حبيب..وهمي..)...

            سامي لاحظ سكوتها طول..قرر انه هو الي بيبدا بالكلام...

            سامي:تحبين انا ابدى ولا انتي؟!

            ابرار الي كانت تلعب باصابعها بتوتر..رفعت راسها لمما سمعت صوته..والتقت عيونها السود بعيونه الرمادية...

            قالت بهدووء:براحتك

            سامي ابتسم:اوكي انا ببدى وبسلك سؤال

            ابرار طالعته وكانها تساله وشو السؤال....

            سامي فهمها:ليه كنتي تبكين امس بالملكة؟؟

            ابرار رجعت تلعب باصابعها...

            قالت بتوتر:ولا شي..بس....

            سامي قاطعها:انتي ما وافقتي تجين هنا الا لانك تبين تتكلمين...قولي..لا تخافين..سرك في بير

            ابرار طالعت بسامي وبعدين طالعت الدريشة...

            تنهدت بداخلها..معاه حق..هي ما جات لهنا الا لانها تبي تفرغ الي بداخلها..تبي تتكلم...

            ابرار بدون ما تطالع بسامي...قالت بهدووء:تتذكر بسام؟؟

            سامي ضغط على يده بقوة..حس بغيره وحقد وكره لهاذا الانسان...

            سامي((وكيف بنساه)):مين بسام؟؟

            ابرار:احم.. احم... الي كنت معه بالمطعم هاذاك اليوم وبعدين انت جيت و....

            سامي قاطعها بغرور:اها تذكرته...هاذاك الي ضربته ومسحت فيه الارض وهو ما قدر يفتح فمه

            ما تدري ليه ما تنرفزت من كلامه...يمكن لانها منقهرة من بسام...

            ابرار:ايوه هو

            سامي:وش فيه؟؟

            قالت له كل شي صار...بدون ما تحس..حست انها تتكلم مع نفسها...حاسة براحة غير طبيعية وهي تتكلم معه...كان يسمعها بدون مايقاطعها ولا بكلمة وحدة او بانفعال على الي تقوله...

            ما قدرت تمنع نفسها من البكى...بكت من كل قلبها...

            سامي حس قلبه يتقطع وهو يشوف حبيبته تبكي بهاذي الطريقة...

            سامي بحزم:خلاص لا تبكين..هو ما يستاهل

            ابرار زادت بكي...

            سامي مسك يدها:والله لا اخليه يدفع ثمن هالدموع غالي

            ابرار وهي تمسح دموعها..قالت بهمس:بس انا...احبه

            سامي وقف بعصبية وقال بصراخ:غبية...بعد كل الي سواه وتقولين احبه..على شنو انتي شفتي وجهه اول عشان تحبينه...غيره يتمنى نظرة منك..كلمة تريحه...وانتي تدورين رضى الي باعك وتقولين احبه

            ابرار طالعته باستغراب...ماله داعي يعصب عليها كذا...

            سامي جلس وهو يحاول يهدي اعصابه:سوري على صراخي..(علا صوته)...بس انتي تنرفزين بصراحة

            ابرار تنرفزت من طريقته بالكلام:وانت ليه متنرفز لهاذي الدرجة..وش دخلك؟؟

            سامي سكت مصدوم...ثاني مرة توضح له انه ماله صلطة عليها ولا له حق عليها..وكانها ماتعرفه ولا شي...

            سامي وقف وقال بهدووء عكس الي يحسه:اوكي...مالي حق عليك ومالي دخل فيك...بس لا ترجعين تقولين ندمانة وتبكين...وتذكري انك انتي الي تبعدين الي يحبونك عنك

            فتح البارتشين عشان يطلع وهو كله امل انها توقفه...مايبي يطلع..يبي يظل معاها حتى لو هي ما تبيه...

            ابرار بتردد:س..سامي

            التفت لها وهو يحاول يخفي ابتسامته:نعم؟؟

            ابرار بنفس التردد:...اسفة...

            سامي:اذا ما تبين تقولينها مو لازم

            ابرار رفعت راسها وقالت بسرعة:لا مين قال

            عضت على شفايفها...ماتدري ليه ما كانت تبي تبين له انها مهتمة لزعله...

            ابرار بهدووء:اقصد...

            سامي قاطعها وهو يجلس...قال ببتسامة:فاهم قصدك..ماله داعي تبررين

            ابرار طالعت الدريشة بدون لا تتكلم...تحس انها لو تكلمت بتقول اشياء ماتبي تقولها...او ما تبي سامي يعرفها...

            *******************************

            مسكت قبضة الباب...بس وقفت لما سمعت صوت احد يناديها...

            التفتت تشوف مين ناداها....

            راكان:لينة

            لينة التفتت له:نعم؟؟

            راكان ببتسامة:رايحة لتركي؟؟

            لينة بهدووء:ايوه

            راكان وهو يخربط بشعره:ممم..طيب وين اسيل؟؟

            لينة باستغراب:اسيل؟؟

            راكان ابتسم:ايوه

            لينة:مدري بس اتوقع بالمستشفى

            راكان:اها طيب

            توجه للباب عشان يروح بس لينة نادته...

            راكان التفت لها:نعم؟؟

            لينة:ليه تسال؟؟

            راكان:جايب لها مفاجاءة

            لينة بفضول:وشو؟؟

            راكان:بعدين تعرفين..يلا باي

            لينة ابتسمت بهدووء:باي

            راح راكان وهي التفتت للباب...تتمنى انها ما تدخل..بس بعد ما تقدر تخليه وتروح...هو خلاص صار زوجها وهاذا امر مفروغ منه..

            تنهدت وخذت نفس ودخلت....

            **************************

            دخلت وهي تحس اطرافها كلها باردة...

            لينة بهدووء:السلام عليكم

            تركي وقف لما شافها...قال ببتسامة:وعليكم السلام

            جلست بكل هدووء على الكرسي...تحس بطنها يمغصها من كثر التوتر...

            تركي:شخبارك لينة؟؟

            لينة وهي تعدل جلستها بارتباك:احم..احم....تمام....انت كيفك؟؟

            تركي:بخير جعلك بخير

            لينة وهي ترجع خصله نزلت على وجهها:تسلم

            سكتو الاثنين...كل واحد مو عارف ايش يقول للثاني...

            تركي:متى تبين العرس؟؟

            لينة رفعت راسها:عرس؟؟

            تركي استغرب ردة فعلها:ايوه...عرس

            لينة انتبهت على نفسها..ابتسمت بتوتر:ايوه عارفة..بس استغربت...قصدي...مو كانه توه بدري

            تركي:على راحتك متى ما تبين انا جاهز

            لينة:اوكي

            تركي:ووين تبين تسافرين؟؟

            لينة:ليه اسافر؟؟

            تركي ابتسم وعلى وجهه علامة استفهام:قصدي وين تبين تسافرين شهر العسل؟؟

            لينة:لا انا مابي اسافر

            تركي:ليه؟؟

            لينة:بس مابي

            تركي:على راحتك

            ظلو يسولفون سوالف عادية...وكانهم يعرفون بعض من سنين او
            متعودين على بعض...مو كانهم توهم متزوجين...بروود غير طبيعي بين الاثنين ومسافات وحواجز..صعب انها تنهدم بسهولة...

            ****************************

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              طلع من مكتبه وهو شايل ملفات لمريش عنده...يبي يوديها لاسيل عشان تتولى علاج الحالة...

              استغرب لما شاف راكان جاي للمستشفى...

              راكان لما شافه ابتسم وتقدم له....

              راكان وه يمد يده..ابتسم:هلا وغلا

              محمد ببروود:اهلين

              راكان:كيفك محمد؟؟

              محمد:بخير..انت كيفك؟؟

              راكان:بخير الحمد الله...عرفتني ولا ملخبط بيني وبين زياد؟؟

              محمد:لا...عرفتك

              راكان ببتسامة:طيب كويس

              سكتو الاثنين للحظات وبعدين راكان تكلم...

              راكان:وين مكتب اسيل؟؟

              محمد رفع حاجبه:ليه؟؟...(انتبه على نفسه)..اقصد...هي مشغولة الحين

              راكان:لا ماراح اخذ من وقتها..خمس دقايق تكفي

              محمد اشر له على مكتبها وهو مقهور منه:باخر الممر على يدك اليمين

              راكان ابتسم ومد يده له:اوكي مشكور..مع السلامة

              محمد:مع السلامة

              راح راكان لعند اسيل...ومحمد ضل بمكانه مقهوور ومعصب من راكان...

              يعني ما كفاه انه 24 ساعة يشوفها بالبيت...بعد جاي لحد هنا...

              وصل لمكتبها وطق الباب...

              سمع صوتها من ورى الباب:تفضل

              راكان دخل بهدووء وسكر الباب...

              اسيل:حطي الملف على الطاولة و...

              سكتت لما رفعت راسها وشافت راكان...

              اسيل ابتسمت:راكان؟؟

              راكان رد لها الابتسامة:لا صار في تطورات وصرتي تفرقين بيني بين زياد

              اسيل:هههههه هلا والله....(اشرت له يجلس)...تفضل

              جلس راكان على الكرسي واسيل جلست على الطاولة...

              اسيل:وش هالمفاجئة الحلوة هاذي؟؟

              راكان:اكيد حلوة؟؟

              اسيل:اكيدين بعد

              راكان:عموما انا جاي اوريك شي ورايح

              اسيل:وشو؟؟

              راكان:انتي وش طلبتي مني قبل ملكة لينة؟؟

              اسيل وهي تحاول تتذكر:مدري..ما اتذكر

              راكان:طيب انا بذكرك

              مد لها الكيس الي بيده...

              اسيل اخذت منه الكيس وافتحته باستغراب...

              انفجرت من الضحك اول ماشافت الثوب والشماغ الي طلبتهم منه...

              راكان ببتسامة:وش رايك بالمفاجاءة؟؟

              اسيل:ههههههههه احلى مفاجاءة

              سكتت لما انتبهت بمحمد الي دخل بدون ما يطق الباب حتى..

              راكان التفت باستغراب للي دخل بهاذي الطريقة...

              اسيل انتبهت بنظرات محمد وراكان لبعض...

              اسيل بارتباك:..هلا دكتور محمد..بغيت شي؟؟

              محمد وهو مانزل عينه من راكان:ايوه بغيت اعطيك هاذا الملف

              دخل للمكتب ورمى الملف على الطاولة...والغيرة مبينة بعيونه...

              طلع من المكتب وسكر الباب وراه بكل عصبية...

              راكان طالع اسيل باستغراب:شفيه هاذا؟؟

              اسيل وهي تطالع الباب:مدري

              *******************************

              نزلت من الدرج واستغربت لما شافت ترف واقفة عند باب المجلس..

              تقدمت لها بهدووء عشان ما تحس فيها...

              سحر:وش قاعدة تسوين؟؟

              ترف نقزت من الخوف:بسم الله...خرعتيني

              سحر:اخلصي وش قاعدة تسوين؟؟

              ترف بهمس:اوش وطي صوتك لا احد يسمعك

              سحر بهمس:ليه؟؟

              ترف:تعالي وشوفي

              وقفو هم الثنتين عند الباب ويحاولون يسمعون سوالف لينة وتركي

              سحر:اوف وش قاعدين يقولون...ما اسمع عدل

              ترف وهي تقرب اكثر للباب:حتى نا

              سحر:افتحي الباب شوي

              ترف:لا يمكن يشوفونا

              سحر:ناراح يشوفون شي...افتحيه شوية بس

              ترف:طيب بس لو شافتنا لينة بقولها انتي الي فتحتيه

              سحر ضربت راس ترف بخفة:طيب بس افتحي

              فتحت الباب بهدووء وتمنت انها ما فتحته...

              لان لينة فتحته بنفس الوقت...

              طاحت سحر على ترف الي تمسكت بالباب بقووة...

              لينة طالعتهم باستغراب:انتو من وين طلعتو؟؟

              ترف:هههههه...وين اسيل؟؟

              سحر وهي تطالع ترف:قلت لك بعدي عن الباب بس انتي ملقوفة...(طالعت لينة)...اوه لينة...شخبارك؟؟...يوه لازم اروح الحين...بايووو

              ترف طالعت سحر بصدمة...

              ترف:من جد نصابة...(طالعت لينة وابتسمت)...باي

              ركضت للاصنصير وراحت لفوق....

              تركي استغرب من لينة الي واقفة ولا تحركت من مكانها...

              تركي حطت يده على كتف لينة:شفيك؟؟

              لينة انتبهت...وابتسمت بهدووء وهي تتذكر شكل ترف وسحر..ماقدرت تمسك نفسها:هههههههه

              تركي ابتسم على ضحتها المفاجاءة:ليه تضحكين؟؟

              لينة وهي لسى مبتسمة:لا بس اول ما طلعت شفت سحر وترف واقفين على الباب..(التفتت عليه)...والظاهر انهم كانو يتسمعون علينا

              تركي ظل يطالع بلينة...من زمان ماشاف ابتسامتها ولا سمع ضحكتها...احياننا يشك انها راضية فيه...

              تركي بجدية:لينة ممكن اسالك سؤال

              لينة استغربت من طريقته الجدية بالكلام:ايش؟؟

              تركي اخذ نفس وقال بدون ما يطالع فيها:انتي في احد ثاني بحياتك؟؟

              لينة انصدمت ما توقعته يسال هاذا السؤال...او توقعت بس مو الحين يعني ليه ما سالها قبل الملكة...وليه سال الحين يعني لهاذي الدرجة واضح عليها...

              تركي لاحظ ان سكوتها طول...طالعها يشوف ردة فعلها...لقى الصجمة واضحة على وجهها...

              تركي بنفس النبرة:خليني اوضح سؤالي...انتي تبيني ولا لا؟؟...ترى اذا ماتبيني ممكن الحين اطلقك وبكل سهولة...انا مابي اجبرك على شي...والله يسهل عليك يابنت الناس

              ماتدري ليه بهاذي الحظة حست الدموع تتجمع بعيونها...معقولة زعلانة لانها بتفقد تركي...معقولة تحبه...ولا لانها فقدت فيصل وماتبي تفقد تركي بعد...الي تحس فيه تتجاهه ايش بالضبط...حب؟؟...معزة؟؟؟...ولاشنو بالظبط؟؟...

              لينة وهي تحبس دموعها:تركي انا...انا....(ايش بتقول له يعني...كنت احب واحد وللحين احبه بس انت جيت بالسكة...تركي ما يستاهل الي بتسويه)...

              لينة وهي تمثل العصبية:انت كيف تقول هالكلام..لو انا ما ابيك كان قلت لك وشو الي بيمنعني يعني

              تركي بهدووء:اسف ادري اني غلطان...بس بصراحة طريقتك بالتعامل معاي غريبة...تخليني احس ان....

              لينة قاطعته:اذا قلتها مرة ثانية بجد ما عاد يصيربيني وبينك أي شي...وبعدين انا اتعامل كذا مع كل الناس

              تركي:اوكي هدي...ادري اني غلطان بس بجد مو بقصدي

              لينة طالعته بنظرات عتاب....

              تركي ابتسم وقرص خدها:خلاص قلت لك اسف

              لينة ابتسمت غصبن عنها...واحد حنون وطيب مثل تركي كيف تزعل منه:اوكي خلاص....سامحتك

              تركي خربط بشعرها وهو مبتسم وبعدين طلع...

              لينة ظلت بمكانها واقفة وتبتسم وهي تلمس شعرها الي خربط فيه تركي...

              **************************

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                بالكوفي...

                سامي وهو يحط العصير على الطاولة:ابرار

                ابرار وهي تلعب بالمزاز حق العصير:نعم

                سامي ابتسم على شكلها:ممكن اطلب منك طلب

                ابرار رفعت راسها له:وشو؟؟

                سامي:ابيك تغنيلي

                ابرار رفعت حاجبها:لا والله..مو صوتي مو عاجبك وكله نشاز ومدري وشو

                سامي حط يدينه الثنتين على خده وسند نفسه على الطاولة:كثير اقول اشياء ما اعنيها

                ابرار سوت مثل حركته وسندت نفسها على الطاولة:مثلا؟؟

                سامي بعد شوي وقعد يشرب العصير...حط العصير على الطاولة مرة ثانية:اها قلتي لي مثلا...يعني انتي ما تعجبيني...ولا شكلك...ولا ضحكتك..ولا شي فيك اصلا يعجبني

                ابرار بعدت عن الطاولة وسندت نفسها على الكرسي...بلعت ريقها بتوتر...لانها عارفة انه يقصد بكلامه العكس...

                قالت تغير الموضوع:شنو تبيني اغنيلك؟؟

                سامي ببتاسمة:احاول

                ابرار:اوكي

                تنحنت وعدلت جلستها...طالعت بسامي الي حاط يده على خده ويناظر فيها...

                ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههه..شفيك تطالعني كذا

                سامي:معجب

                ابرار ختها على انها مزحة:هههههههه ايوه صح...يلا اسكت بغني

                سامي حط يده على فمه..

                ابرار بدت تغني...


                احاول اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح
                تشوف الفرحة في عيني وحبك بالعقل والروح
                احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
                لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
                حياتي امرها بيدك وحبك سيدي وسيدك
                وعمري ما ابتدا قبلك وعيدي بالهوى عيدك
                حبيبي عمري لك والروح وقلبي بالعشق هايم
                فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
                معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا شي احلى
                ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
                تخيل الدنيا من غيري او لحظة من غيرك
                انا ما اشوف في الدنيا وفي قلبي احد غيرك
                سامي غنى معها بهاذا المقطع...

                احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
                لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي

                اول ما خلصت خزت سامي...

                ابرار:الحين اذا تبي تغني قول من الاول مو تدخل عرض كذا

                سامي:ليه ازعجتك؟؟

                ابرار هدت شوي:لا عادي...بس يعني فاجاتني

                سامي ابتسمكبس مفاجاة حلوة صح

                ابرار وهي تقوم:هههههه...لا

                سامي باستغراب:وين بتروحين؟؟

                ابرار وهي تطالع الساعة:البيت...اوف طولنا واحنا هنا؟؟..(طالعته)..ماحسيت بالوقت

                سامي:ولا انا

                ابرار ببتسامة:شكرا

                سامي رفع راسها باستغراب:على شنو؟؟

                ابرار:على كل الي سويته معي اليوم...شكرا لانك اهتميت

                سامي رد لها الابتسامة:العفو

                طلعت من الكوفي وعيونها عليه وهي تبتسم له...

                ********************************

                اول ما طلع راكان من المستشفى...جلست اسيل على الكرسي واعصابها متوترة...نظرة محمد لراكان ولها ما تطمن...

                اسيل((الله يستر))...

                فتح الباب بقوة...رفعت راسها تشوف الي دخل...

                محمد سكر الباب وقربت من الكرسي حقها:ممكن افهم هاذا وش كان يسوي هنا

                اسيل بلعت ريقها بخوف...اكثر شي تكرهه بمحمد لما يعصب...

                اسيل ابتسمت بتوتر:شفيك محمد...ه..هاذا ولد عمي..وعادي لو زارني....وش فيها يعني

                محمد بعصبية:لا والله

                اسيل وقفت وبعدت عن الكرسي...التفتت عليه:انت الحين ليه معصب؟؟

                محمد:وتساليني بعد

                اسيل:بصراحة انا مو لاقية سبب مقنع يخليك تعصب كذا

                محمد حاول يهدى شوي...غمض عيونه:اوكي...(فتح عينه)..قوليلي ليه كان هنا

                اسيل مسكت يه وجلسه على الكرسي:طيب انت اهدى الحين وانا بقول لك

                محمد:اوكي انا هادي الحين

                اسيل:طيب..(اشرت له على الكيس الي فوق الطاولة)....جا عشان يجيب لي هاذي

                محمد طالعها:وجايب لك هدية بعد

                اسيل:لا مو هدية....ياربي محمد لا تفهمني غلط....انا طلبت منه الثوب وهو جابه

                محمد:وليه ما عطاك اياه بالبيت

                اسيل:حب يسويها لي مفاجاة...مافيها شي

                محمد: أي بس هو دايم معك

                اسيل:وانت دايم مع ابرار...تشوفني سويت الي انت سويته؟؟

                محمد وقف:انا وابرار غير

                اسيل وقفت وتخصرت:وليه غير؟؟

                محمد لف عليها:اسيل لا تربطين شيئين مختلفين في بعض

                اسيل:لا والله

                محمد يغير الموضوع:خلاص ما تجلسين مع راكان ولا تكلمينهend of the story

                اسيل:لا والله مثل ما انت قلت ما اجلس مع راكان..انت بعد ما تجلس مع ابرار ولا تكملها ولا تشوفها حتى

                محمد:مستحيل

                اسيل:حتى انا مستحيل ما اكلم راكان

                محمد:يعني؟؟

                اسيل:يعني الي يمشي علي يمشي عليك

                محمد جلس على الكرسي بعصبية وقعد يهز يرجله بنرفزة...

                اسيل تدري انه معصب...وتدري انه مايقدر يستغنى عن ابرار...من يوم ماكانو صغار وهم مايفترقون...بس بعد طريقته بالكلام نرفزتها...وكانه يامرها...

                تقدمت لعنده وجلست بجنبه بهدووء:محمد...انت تدري اني احبك..ومستحيل احب غيرك..فليه هاذي الحساسية والغيرة من راكان...والله انا هو مافي بينا شي..وانا اعتبره مثل اخوي...ولا انت ماعندك ثقة فيني

                محمد لف عليها والصدمة بوجهه...قال بسرعة:طبعا عندي ثقة فيك..كيف تقولين كذا؟؟

                اسيل:طريقت تعاملك معاي تغيرت..من يوم ماجا راكان وانت متغير...خليتني اظن انك ماعدت تثق فيني

                محمد مسك يدها:لا والله انا اثق فيك...بس انا احبك...وغيرتي دليل حبي لك

                اسيل:هاذي غيره عمية وممكن تهدم الي بينا....وانا كابي اخسرك

                محمد:ولا انا...وانا ادري اني غلطان..واسف على تصرفاتي البايخة

                اسيل:يعني خلاص..ماعاد في غيرة من اليوم؟؟

                محمد سكت وسوى نفسه يفكر...

                اسيل عقدت حواجبها وضربته بخفه:محمد

                محمد:هههههههه...خلاص مافي

                اسيل:وعد

                محمد باس يدها:وعد

                ***************************

                بعد اسبوع...

                مر الاسبوع سريع على ناس..وبطيئ على ناس...

                جالسة بغرفتها وتطالع السقف..

                تعبت من التفكير...بكرة عرسها...يعني بتكون زوجة تركي قدام كل الناس...يعني خلاص...ماعاد في امل....

                محتارة بمشاعرها...تحس بالحب لفيصل....وترتاح لتركي....تتمنى انها تنسى كل الي صار لها مع فيصل...بس ماهي قادرة...

                تبي تنسى وتبدى حياتها مع تركي من جديد....هو ما يستاهل انها تخونه بحبها لفيصل...اذا كانت ماترضاها على نفسها...كيف بترضاها على تركي....

                تركي الي ما شافت منه الا الطيبة...والحنية....والحب...

                نفضت هالافكار من راسها...

                سحبت الفراش وغطت نفسها ونامت...

                *******************************

                اليوم الثاني...


                جالسة بالسيارة ومتنرفزة....من ساعة قايلة لها انها جاهزة وبتطلع وللحين ما طلعت...

                اسيل وهي تسكر الجوال:بعد ما ترد....الشرهة مو عليك...علي انا الي انتظرك


                سامي طلع من بيته وركب سيارته...

                اسيل شالت نظارتها...وهي فاتحة عيونها على الاخر...

                طلعت ابرار من بيتهم وهي تطالع سيارة ابرار...

                ابرار:يووه شكلها معصبة

                دخلت للسيارة بسرعة...

                ابرار وهي تحاول تبرر تاخرها لاسيل:والله كنت جاهزة..بس امي مدري شطلع عليها تبي تسولف

                اسيل طنشت كلامها:ابرار

                ابرار استغربت شكلها:نعم؟؟

                اسيل التفتت لها وهي تقول بحماس:مساع شفت واحد يشبه تركان

                ابرار ابتسمت:ايوه هاذا ولد جيرانا سامي

                اسيل شهقت:ولد جيرانكم يشبه لتركان واول مرة تقولين لي...جد انك خاينة

                ابرار:وانتي شدخلك...عندك محمد

                اسيل توها تتذكر:ليكون هاذا سامي الي كل تتهاوسين معه

                ابرار سندت نفسها على الكرسي:لا هاذا كان زمان

                اسيل تكتفت ورفعت حاجبها:وشلي تغير

                ابرار:اقول اسيل

                اسيل:وشو؟؟

                ابرار:مو كاننا تاخرنا على المشغل...يلا نروح

                اسيل:ماشي...بمشيها هالمرة بس مسيري بعرف

                ابرار:طيب يصير خير

                اسيل طالعتها بشك وهي تبتسم لها....

                ****************************

                فتحت الباب وهي مبتسمة لها....

                نجد:مستعدة

                لينة التفتت عليها والشكولاته بفمها...بلعت قطعة الشوكلاتة:خايفة

                نجد:هههههههه...(راحت لها وضمتها)...وليه تخافين...انا بجمبك

                لينة ابتسمت:ابي اقول لك شي...بس اخاف تضربيني

                نجد بعدت عنها شوي...وطالعتها بشك:والله ينخاف منك...اخلصي انطقي...وش مسوية؟؟

                لينة:ماسويت شي...بس...ابي

                نجد:وش تبين؟؟

                لينة:لا خلاص مابي

                نجد:لا والله تقولين..لا تلعبين باعصابي

                لينة اكلت حبة شوكولاته وطنشتها....

                نجد ضربتها من كتفها:اقول تكلمي

                لينة راحت لعند السرير وغطت نفسها...

                نجد راحت لعندها:لينة بلا سخافة

                لينة فتحت الفراش وقالت بسرعة:انا للحين احب فيصل...وابي اشوفه

                غطت وجهها بسرعة بالفراش قبل لا يجيها شي من نجد...

                نجد شهقت وفتحت الفراش:انتي وش قاعدة تقولين...انجنيتي؟؟

                لينة غطت وجهها مرة ثانية:يووه نجد خلاص ماقلت شي

                نجد فتحت الفراش مرة ثانية:لا والله...لينة هالكلام مايصير

                لينة تاففت وبعدت شعرها عن وجهها:طيب شسوي يعني...مو بكيفي

                نجد رفعت اصبعها بتهديد:لينة انا اتكلم معك جد...فيصل لا تنسينه وتشيلينه من بالك

                لينة مدت بوزها:بحاول

                نجد:لا مو تحاولين...لازم تنسينه

                لينة:خلاص نجت بنام

                غطت وجهها وغمضت عيونها بقووة...

                نجد تنهدت...ورحمت صديقتها الي ما تهنت بحياتها ابد..من يوم وهي صغيرة كانت شايلة مسؤولية خواتها...ولما اخيرا بتتزوج وبتستقر بحياتها...ماهي قادرة تحب الي بيكون شريك حياتها...ورابطة حياتها بواحد بين الحياة والموت...ومحد يعرف مصيره غير رب العالمين سبحانه...

                *******************************

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  باليل...

                  زياد واقف قدام المراية ويظبط غترته....

                  دخل راكان والابتسامة على وجهه:اوه زياد..بصراحة غطيت علي

                  زياد:هههههههه ادري

                  راكان وهو يكش عليه:مالت عليك

                  نزلت سحر من الدرج وعلى وجهها ابتسامة ساحرة....

                  سحر بدلع:شفيكم بس تتهاوشون ترى ازعجتوني

                  راكان وزياد سكتو اول ما شافو سحر...كانت من جد طالعة حلوة...غير عن كل مرة يشوفونها فيها...

                  كانت لابسة فستان اسود طويل وضيق من عند الخصر...فيه حزام عريض بالاسود...وكله كسرات...

                  مكياج رايق وهادي مع روج احمر صارخ ومناكير بنفس لون الروج...

                  وشعرها الاسود مكسر على شعرها وواصل لين كتوفها...

                  سحر ضحكت على اشكالهم:ههههههه لهالدرجة انا حلوة عشان ما تقدرون تنزلون عينكم من علي

                  راكان انتبه لنفسة وقعد يلهي نفسه باي شي قدامه عشان ما يطالعها...

                  اما زياد فتقدم لعندها...مسك يدها وقعد يدور فيها....

                  زياد:طالعة قمر توني ادري انك حلوة كذا

                  سحر وهي تدور على نفسها:اصلا انا حلوة من زمان بس انت ما عندك نظر

                  زياد همس باذنها:ايوه بس غيري عنده

                  سحر وقفت وطالعته باستغراب بعدساتها الرمادية:شقصدك؟؟

                  زياد ابتسم:بعدين اقول لك

                  نزلت ترف من الدرج وهي لابسة فستان اصفر صارخ قصير لين نص الساق..وفيه شريطة ستان من النص لونها احمر...

                  وشعرها مسويته كيرلي...طالع كله حيوية ونعومة..بلمعته الطبيعية...

                  ترف تخصرت:لا والله يا استاذ زياد

                  زياد التفت لها وهو مبتسم:لا عاد كذا انا مقدر...(تقدم لعندها ونزلها من الدرج)...ليه كذا ياقلبي...شكلك تقصدين تعذبيني

                  ترف:لا والله..(سحبت يدها منه)...ياشينك اذا استهبلت

                  زياد:ههههههه لا والله ما استهبل...طالعه قمر

                  ترف:توك تقول لسحر طالعه قمر

                  زياد باستهبال:عادي يصير قمرين

                  ترف ضربته على كتفه:ياشينك بس

                  سحر انتبهت لراكان الي ما علق ولا بكلمة...

                  سحر وهي تطالع نفسها بالمراية:اقول راكان

                  راكان بدون ما يطالعها:نعم

                  سحر طالعته:وش رايك فيني؟؟

                  راكان رفع حاجبه وهو يطالع فيها...وش هالجراءة الي فيها:ممم..عادي

                  سحر تكتفت:كيف يعني عادي؟؟

                  راكان وهو يتوجه للباب:يعني عادي

                  سحر رفعت حاجبها بغرور..(همست)..:مالت عليك

                  زياد:يلا بنات ترا بنتاخر لا تنسون اليوم عرس لينة مو أي احد لازم نروح اول الناس

                  ترف وهي تدف زياد لجهة الباب:طيب يلا بلا هذرة امش قدامي

                  زياد:هههههههه طيب اعصابك

                  سحر نادت على الشغالات يجيبون عباية ترف وهي لبست عبايتها وطلعت...

                  ******************************

                  في المشغل...

                  ابرار بصراخ:اسيل ما خلصتي؟؟

                  اسيل بنفس النبرة:ايش؟؟

                  ابرار علت صوتها اكثر:اقووول ما خلصتي؟؟؟

                  الكوفيرة انزعجت من صراخهم...طفت السشوار وراحت عنهم...

                  ابرار:اقول ما خلصتي؟؟

                  اسيل:لا لسى...لينة ونجد وينهم؟؟

                  ابرار:نجد توها مخلصة ميك اب ولينة قاعدين يسون شعرها

                  اسيل:لسى ما خلصو؟؟

                  ابرار:لا نجد خلصت بس باقي لينة...

                  قالت وهي تطالع شعر اسيل الي توها تبدى فيه:وشكلك انتي بعد مطولة

                  اسيل:طيب خلاص روحي انتي ونجد وبعدين نلحقكم انا ولينة

                  ابرار:اوكي بروح اقول لنجد

                  راحت ابرار تكلم نجد والكوفيرة رجعت عشان تسوي شعر اسيل...


                  بالغرفة عند لينة...

                  نجد:لينة اعقلي

                  لينة:نجد انتي ليه مو راضية تستوعبين انا قلت لك خلاص ماراح اروح

                  نجد:والله ما اظمنك

                  لينة:افا ما عندك ثقة فيني

                  نجد:بصراحة..لا

                  لينة:نجد بلا سخافة

                  نجد تنهدت:خلاص عورتي راسي

                  دخلت ابرار وهي مبتسمة:هاي بعروستنا...شخبارك؟؟

                  لينة ابتسمت:هايات...انا بخير انتي شلونك؟؟

                  ابرار:تمام...وانتي نجد شخبارك...وشخبار النونو؟؟

                  نجد:ههههه والله النونو وامه بخير بس هو مجنني شوي

                  ابرار:كم شهر باقي وتولدين؟؟

                  نجد:ممم باقي لي 3 شهور

                  ابرار:يلا بسرعة نبي نشوفه

                  نجد:افا عليك وانتي الي بتسمينه بعد

                  ابرار:جد؟؟

                  نجد:طبعا لا

                  ابرار:ههههههههههه

                  نجد:اقول ابرار خلينا نروح وبعدين لينة واسيل يلحقونا لان شكلهم بيتاخرون

                  ابرار:انا كنت جاية اقول لك كذا

                  نجد:طيب اجل يلا

                  ابرار:اوكي بس بجيب عبايتي

                  نجد:جيبي عبايتي معك

                  ابرار:اوكي

                  طلعت ابرار ونجد التفتت للينة:يلا حبيبتي مع السلامة

                  لينة:مع السلامة

                  ابرار:مبرووك

                  لينة وهي تحاول تكابر:الله يبارك فيك

                  طلعت نجد من الغرفة ولينة رفعت جوالها...

                  جلست تقرا كل رسالة رسلها لها فيصل وبتمعن...كلمة كلمة..وحرف بحرف...وبعدين تمسحها...مايصير تخليها بجوالها وهي زوجة تركي...

                  ******************************

                  باقاعة....

                  الكل فرحان ومبسوط للينة وتركي...اساميهم مزينة الصالة كلها طاولات موزعة بطريقة حلو ومرتبة بكل مكان...

                  وصوت عبد المجيد مالي المكان...

                  ترف:سحر يلا نرقص

                  سحر:بسم الله ما مدانا نوصل

                  ترف:معليه انا فرحانة اليوم...مابي اضيع ولا اغنية علي

                  سحر ابتسمت:حتى انا احس نفسي فرحانة...والله لينة تستاهل..شوفي كيف اسمها هي وتركي منور الصالة

                  ترف طالعت اساميهم المكتوبة بالورد ومعلقة على الجدار...

                  ترف:ايوه معاك حق

                  سحر رن جوالها...ارتبكت لما سمعت النغمة...

                  ترف:يووه ليه ما سكرتي جوالك..هاذا وقته تكلمين

                  سحر وهي توقف:معليه هالمرة بس

                  طلعت لبرة عشان ترد على وليد..

                  سحر:هلا حياتي

                  وليد:شخبارك قلبي؟؟

                  سحر:بخير وانت؟؟

                  وليد:ماراح ارتاح الا لما تقولين لي على رايك بالموضوع الي قلته لك

                  سحر تحاول تغير الموضوع:عاد اليوم عرس اختي وانت ما باركت لي

                  وليد فاهمها:سحر

                  سحر تنهدت:وليد والله صعب اقرر

                  وليد:طيب اطلعي لي الحين..انا بالسيارة

                  سحر اول مرة تحس ان الي تسويه غلط...للحظة حست بشي غلط...

                  سحر:الحين؟؟

                  وليد:ايه...ليه في شي؟؟

                  سحر:ها..لا عادي...دقايق واكون عندك

                  سكرت الجوال وهي تحس قلبها مقبوض ماتدري ليه جاها هالاحساس الغريب...

                  عدلت شكلها بالمراية وطلعت....

                  شافت سيارة وليد عند الباب ودخلتها...

                  سحر:هاي

                  وليد:هايات...وشو قلتي؟؟

                  سحر:طيب بارك اول

                  وليد بدون نفس:مبرووك..انبسطتي

                  سحر:وليد..شفيك؟؟

                  وليد:انا ولا انتي...شوفي يا سحر..لو انتي ما تبيني انا ما عندي مشكله انسحب من حياتك بكل سهولة وبدون أي شوشرة

                  سحر فتحت عيونها على وسعهم:بكل بساطة

                  وليد تنهد:مو انتي الي تاجلين وتطويلين الموضوع

                  سحر وهي تبكي:وليد افهمني...انا احبك..بس هاذولا اهلي...ما اقدر اسوي فيهم كذا

                  وليد:وانا ما قلت لك اكفري انا اقول نتزوج..على سنة الله ورسوله..بس بالسر..وبعدين نقول لهم عشان ما يقدرون يسون شي

                  سحر وهي تمسح دموعها:طيب...طيب حاول مع عمي مرة ثانية

                  وليد:صدقيني رحت له اكثر من مرة وكل مرة يطردني...صدقيني

                  سحر:مصدقتك هاذا عمي وانا ادرى فيه..اعرفه لسانه طويل وما يقدر احد..بس...

                  وليد قاطعها:لا بس ولا شي...الحين اقول لك....تختاريني ولا ترجعين لداخل وتنسين شي اسمه وليد

                  سحر طالعته والتفتت وراها تطالع قاعة العرس...اهلها كلهم داخل...فرحانين للينة...كيف تفكر تقتل فرحتهم...رجعت ولفت على وليد...بس هاذا وليد...الانسان الوحيد الي حسسها بطعم الحب...الوحيد الي وقف بجنبها لما كانت محتاجة احد...الوحيد الي مسح دمعتها لما نزلت...الوحيد الي حبها وحبته من كل قلبها...

                  الاختيار صعب...


                  غمضت عيونها واخذت نفس...

                  سحر فتحت عيونها وقالت بحزم:وليد انا قررت....موافقة

                  ******************************

                  اسيل وهي تلبس عبايتها:يلا لينة قبل لا نتاخر

                  طالعت ساعتها...

                  اسيل:الساعة الحين 10 واحنا للحين ما رحنا

                  لينة بهدووء:اسيل

                  اسيل استغرتب نبرتها:نعم

                  لينة:ابي اشوف فيصل

                  اسيل فتحت عيونها على وسعهم:نعم؟؟...انتي تتكلمين جد؟؟...لا اكيد تمزحين

                  لينة:لا ما امزح

                  اسيل قربت منها وجلست جمبها:لينة...الله يهديك البسي عبايتك خلينا نروح

                  لينة طالعتها بجدية ورجاء:تكفين اسيل..هاذا اخر يوم اشوفه فيه

                  اسيل تنهدت:مدري كيف اسمع كلامك...اوكي

                  لينة ضمتها:احبك اسيل

                  اسيل بعدتها عنها:بس هاذي اخر مرة

                  لينة:اوكي

                  ركبو للسيارة وراحو للمستشفى...

                  مشو باكبر سرعة عندهم بالمستشفى عشان لا يتاخرون...

                  وصلو لعند غرفة فيصل...

                  لينة وقفت تطالع فيه...اشتاقت تشوف ملامح وجهه...من زمان ما تاملت فيه...

                  دخلت للغرفة على طول عشان لا تتاخر...

                  حبست دموعها وهي تشوفه متمدد قدامها...لاحول له ولا قوة...تدعي ربها انه يقوم ويعيش حياته...تتمنى من كل قلبها انه ينساها...ماتبيه يتعذب مثل ما هي متعذبة...

                  نزلت راسها على يدينه ونزلت دمعه من عينها...شدت على يده اكثر وهي تتمنى تشوفه قدامها وتقف على رجوله....

                  ماتدري هي تتوهم...ولا حقيقة...حست بيده تضغط على يدها..

                  رفعت راسها بسرعة تشوفه...طالعت عيونه...تتحرك ببطئ وكان يستعد يقوم....

                  يهمس باسمها بكل هدووء...

                  ماهي مصدقة الي تسمعه...من فرحتها نست ان اليوم عرسها..قامت بسرعة تبي تنادي الدكتور ويشوفه...بس حست يده تضغط على يدها...

                  فيصل بتعب ونفس متقطع...يفتح عيونه بكل بطئ:ل...لينة...ان...انتي هنا؟؟؟

                  لينة ضمت يده بيدينها:أي فيصل..انا هنا...هنا عشانك

                  فيصل: ابتسم بتعب:ليه....ليه خليتيني؟؟

                  لينة نزلت دموعها:لا فيصل...لا انا ما خليتك...انا كنت اجيلك كل يوم..وحتى اخر يوم

                  فيصل باستغراب:ا....اخر...اخر يوم؟؟

                  لينة نزلت راسها وسكتت...شلون بتقول له انها تزوجت غيره...

                  فيصل انتبه لفستانها الابيض...

                  فيصل:لينة....شنو....شنو الموضوع...كح كح

                  لينة قامت:انت اهدى...اهدى وانا بنادي الدكتور

                  فيصل:....لا....لا تروحين

                  لينة جلست على الكرسي:تامر امر

                  فيصل:ليه....ليه لابسة...كذا؟؟

                  لينة نزلت دموعها ونزلت راسها:فيصل انا....انا اليوم عرسي

                  فيصل مو مستوعب:.....ا...ايش؟؟....كح كح

                  لينة:فيصل انت تعبان لازم انادي الدكتور

                  فيصل بغصة:....ع...ر...عرسك؟؟

                  لينة تحاول تمسح دموعها:ايوه...تركي زوجي

                  فيصل:....تركي؟؟...

                  حس نفسه مخنوق ومو قادر يتنفس....الدنيا ظلمة من حوله...يبي يستنجد بلينة بس مو قادر يتكلم....

                  رجع راسها لورى بتعب وبدى يكح....

                  لينة خافت وطلعت لاسيل...

                  لينة بخوف ولخبطة:اسيل...اسيل نادي الدكتور...فيصل...فيصل قام

                  اسيل مو مستوعبه:فيصل قام؟؟؟

                  لينة:أي يلا بسرعة نادي الدكتور

                  اسيل هزت راسها:طيب طيب

                  راحت بسرعة تنادي الدكتور...

                  لينة رجعت لفيصل الي زاد صفار وجهه من التعب و الصدمة...خصوصا انه توه يقوم من الغيبوبة...

                  دخل الدكتور...ولما لاحظ تعب فيصل طلب من لينة تطلع لبره...

                  طلعت لبرة وهي تطالع بفيصل الي زادت حالته سوء بسبتها...

                  الي كانت خايفة منه صار...وفيصل زادت حالته سوء....

                  اسيل وهي تسحبها:لينة لازم نروح...ترف وسحر يدقون علي يقولون تاخرتو

                  لينة:اسيل فيصل قام...قام

                  اسيل:ادري بس لازم نروح يلا

                  لينة طالعت بفيصل لاخر مرة وبعدين راحت مع اسيل وهي تحاول تداري الي باقي من دموعها واحزانها...وتلملم حبها الي ضاع وانقتل...

                  *****************************


                  ...نهاية البارت

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    جالسة بالسيارة وهي حابسة دموعها وقهرها...وكلام اسيل زاد عليها...

                    اسيل:انا اصلا الغبية الي اطاوعك واوديك له....وبعدين يعني هو ما حلا له يقوم الا بيوم عرسك....استغفر الله يارب....وش هالمصايب الي تتحذف علينا

                    لينة بصراخ:خلاص

                    اسيل سكتت والتفتت لها وملامح الصدمة بوجهها....

                    اسيل بهدووء:لينة...والله انا ما اقول كذا الا لمصلحتك

                    لينة وهي تبكي:خلاص...اصلا ما عاد يهمني شي...فيصل وخلاص راح...وش ابي بعد

                    غطت وجهها وزادت بالبكي...

                    اسيل ضمتها:والله حاسة فيك....بس لازم تنسينه...خلاص

                    لينة هزت راسها وهي تمسح دموعها:والله ودي..بس....ما اقدر

                    اسيل:حاولي...وان شاء الله تركي بيعوضك

                    لينة سدت اذنها:لاتقولين اسمه....مابي اسمعه

                    اسيل:لينة وش ذا الكلام..هو زوجك الحين

                    لينة سدت اذونها اكثر وغمضت عيونها وهي تحبس دموعها بداخلها:قلت لك اسكتي

                    اسيل تنهدت من عناد لينة...

                    **************************

                    بالقاعة...

                    ترف وهي تسكر جوالها....جلست جمب سحر...

                    ترف:هاذولا وش فيهم تاخرو؟؟

                    سحر بدون ما تطالعها:مدري

                    ترف:وانتي شفيك بعد...دقي عليها

                    سحر تاففت ووقفت بعصبية:انتي دقي...انا تعبت

                    ترف رفعت حاجبها باستغراب:انتي الحين ليه تصرخين؟؟

                    سحر زاد صراخها:بكيفي

                    سكتو اول ما انتبهو لنفسهم...وان الناس بدو يطالعونهم..

                    سحر بهمس:عاجبك كذا

                    جلست بهدووء ولا كن شي صاير...

                    ترف استغربت مزاجها الي تغير فجاءة...يعني لهاذي الدرجة متضايقة عشان لينة بتتزوج وترح عنهم...

                    سحر جالسة وتطالع الناس...الكل فرحان والدنيا مو سايعته...

                    تخيلت لوهي الي تكون العروس واليوم عرسها...ومسوية كل هاذا...في ناس بيفروحون عشانها ولا لا...

                    حست بمشاعر متلخبطة بداخلها...ما تدري هي فرحانة عشانها خلاص صارت زوجة وليد...ولا متضايقة عشانها خبت عن اهلها...عقد زواج عرفي...ايش الي بيفرحها فيه...تتمنى لو انها تقدر تقول لكل الناس..وتسوي عرس والكل يفرح لها...بس بحالتها صعب...صعب...

                    قطع افكارها صوت ترف:سحر..سحر يلا

                    سحر التفتت لها:شنو يلا؟؟

                    ترف ضحكت على شكلها:شفيك...هههههه..قومي يلا لينة جت..مو انتي قلتي تبين تزفينها

                    سحر ابتسمت بهدووء:خليني ازف نفسي بعدين يصر خير

                    ترف ما سمعت كلامها:ايش؟؟

                    سحر انتبهت لنفسها:ها..ولا شي..يلا

                    راحو لعند الغرفة أي فيها لينة...

                    ترف وهي تسلم على اسيل:مبروك...كيف طلع شكل لينة؟؟

                    اسيل ببتسامة:الله يبارك فيك...طلعت قمر

                    ترف:اصلا هي قمر من زمان

                    اسيل:أي طالعه علي

                    ترف:مالت عليك ههههه

                    اسيل:ههههههههه

                    انتبهت لسحر الي ساكتة من اول ما دخلو...

                    اسيل:سحر شفيك؟؟

                    سحر انتبهت:ها...ولا شي...وين لينة؟؟

                    اسيل:داخل قاعدين يظبطون مكياجها

                    ترف:ياقلبي اكيد كانت تبكي ماتبي تفارقني

                    اسيل:ابوك يالثقة

                    ترف:ههههههه يحقلي

                    اسيل شالت عبايتها وعطتها للشغالة...

                    سحر وترف قعدو يطالعون بعض باستغراب....

                    اسيل انتبهت لهم:وش رايكم؟؟

                    سحر ماعلقت...الي فيها مكفيها...دخلت لغرفة الي فيها لينة...

                    اسيل:ليكون مو حلو

                    ترف وهي تطالعها ببدلتها الفضية....كانت لابسة بنطلون فضي وفيه شك من على الجنب بنفس اللون...وبلوزة كت لونها فضي وكلها شك بالفضي والابيض...والمكياج الفضي الخفيف الي فوق عيونها...معطيها شكل طبيعي وحلو...وناعم...

                    ترف:بالعكس يجنن....انتي وش عندك ماتقولين؟؟

                    اسيل باستغراب:وشو؟؟

                    ترف:ليه صرتي تكشخين ومدري وشو...مو انتي تقولين انا ما احبهالتفاهات...ولا صار شي جديد

                    اسيل:ترف

                    ترف:نعم؟؟

                    اسيل:اذلفي عن وجهي

                    تركتها اسيل وراحت لعند المعازيم...

                    وقفت عند الطاولة الي فيها ابرار وام محمد....

                    اسيل ببتسامة:السلام عليكم

                    ابرار وام محمد:وعليكم السلام

                    ابرار:واو اسيل طالعه تهبلين

                    اسيل حمرت خدودها وابتسمت:تسلمين

                    ام محمد:شخبارك اسيل؟؟

                    اسيل بهدووء:بخير..انتي شلونك خالتي

                    ابرار:ياي خالتي...ما اقدر على الادب

                    اسيل طالعت ابرار بحدة...

                    ام محمد ضربت ابرار من كتفها:بس يابنت..استحي على وجهك..شوفي البنت صار وجهها احمر

                    اسيل زاد **** وجهها..

                    ام محمد وهي تبتسم:تعالي حبيبتي خليني اسلم عليك

                    اسيل جلست جمبها....

                    ام محمد قرصت خدودها وباستها:مبروك على اختك

                    اسيل:الله يبارك فيك

                    انطفت الانوار استعداد لدخول العروس... الكل التفت للباب الي بتطلع منه العروس...

                    نور ساطع وقوي توجه لها...

                    شدت على الورد الي بيدها...حست بارتباك...

                    سحر سلمت عليها وباست خدها...قالت بهمس والدموع بعيونها:يلا...روحي

                    التفتت لعمها الي واقف بجمبها...يبتسم ولا كانه سوى شي...بس الي مخليها مرتاحة انها شافت الفرحة بعيونه وهو يبارك لها...ماقدر شافت هالنظرة بعيونه...على الاقل قدرت تفرحه...

                    ابو زياد:يلا لينة

                    لينة هزت راسها وتقدمت على انغام اغنية..(عسى ربي لعبد المجيد)...


                    عسى ربي يخليك لعيوني
                    وعسى ربي يخليني لعيونك
                    حبيبي دنيتك صعبة بدوني
                    ولاشي دنيتي تسوى بدونك
                    انا مغرم ياغالي فيك
                    وادعي ربي يخليك
                    اذا عني بعدت يجن جنوني
                    لانك صرت اغلا من عيوني
                    عسى ربي يهنيني بغرامك
                    ولا يحرمني من رقة كلامك
                    يا اغلا انسان انا عندي
                    ياحزني وفرحتي وسعدي
                    اخاف الناس عنك يبعدوني
                    حبيبي صرت اغلا من عيوني
                    حبيبي فيك راضاني زماني
                    غيرك ما يطاوعني حناني
                    سكن حبك في وجداني
                    وتعوض فيك حرماني
                    غرامك غير احساسي ولوني
                    حبيب الروح يا اغلا من عيوني

                    دمعت عيونها... هاذي الاغنية ذكرتها بفيصل...اول اغنية ارسلتها له...

                    فيصل الي مرمي بالمستشفى ولا تعرف وش مصيره بعد ما عرف انها تزوجت...
                    جلست على الكوشة بهدووء...

                    ابو زياد باس جبينها:مبروك

                    لينة بدون ما تطالعه:الله يبارك فيك

                    ابو زياد وهو يمسح على شعرها:ان شاء الله مو زعلانة مني

                    لينة رفعت راسها له:لا...ليه ازعل منك

                    ابو زياد:يعني لانك ما كنتي موافقة بالاول

                    لينة:هاذاك قلتها بالاول

                    ابو زياد ببتسامة:يعني انتي مقتنعة بتركي؟؟

                    لينة وهي تحاول تحبس دموعها:الله يهديك يا عمي...يعني لو مو مقتنعة فيه باخذه

                    ابو زياد لا حظ دموعها...ما قدر يقسي قلبه عليها اكثر...جلس بجمبها ومسح دمعة نزلت من عينها...

                    لينة التفتت على عمها باستغراب...ماتوقعت عمها يعمل معها كذا

                    ابو زياد ابتسم ووقف...

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      ترف تقدمت للمسرح واخذت المايك من الطقاقة...

                      ترف بدلع:تغطو ياحريم في رجال بيدخلون

                      تغطو الحريم الي يتغطون واغلبهم كانو ما يتغطون...

                      ترف تنرفزت لما شافت بعض الحريم ما تغطو...وش قصدهم يعني يدرون ان زياد وراكان مو متزوجين زيادة على كذا انهم مزاين وبطرانين...

                      مسكت المايك وعلت صوتها:يا حريم تغطو في رجال بيدخلون

                      عاد الحيم فهمو الموضوع وتغطو...

                      رجعت المايك للطقاقة وراحت تسلم على لينة وبعدين جلست على الطاولة بجنب صديقاتها...

                      دخلو زياد وراكان واسيل بعد ما بدت الطقاقة الاغنية...

                      ترف عطت السيف لاسيل وراكان وزياد عشان يرقصون فيه...

                      شيخة بصوت واطي بس قدرت ترف تسمعها....

                      قالت وهي توجه كلامها لنور الي بجمبها:نوور الحقي تشوفين الي اشوفه

                      نور وعيونها مانزلت من عليهم:اشوف...اشوف وياليتني ما شفت

                      شخية:هي انتي لاتنسين انك مخطوبة

                      نور:والله شكلي بسحب عليه

                      شخية:شوفي هاذا الي متلثم و عيونه زرق يهبل

                      نور:والله معك حق بس مو كانه نحيف شوي

                      شيخة:أي عادي انا احب الشاب الرشيق

                      ترف كتمت ضحكتها لانها عارفة انهم يقصدون اسيل

                      بس نرفزها كلام نور...

                      نور:لا هاذاك احلا ابو عيون خضر

                      شيخة:أي واحد الي على اليمين ولا الي بالنص

                      نور تنهدت:الي بالنص فديييييته

                      ترف انقهرت منهم...مدت بوزها بدلع وتكتفت بنرفزة....

                      يتكلمون عن زياد وقدامها بعد....وهاذي نور مو هي مخطوبة وش تبي بزياد...

                      انتبهت لنفسها اول ماسمعت صراخ البنات حولها...التفتت على يمينها وين ما يطالعون البنات...

                      فتحت عيونها على وسعهم اول ما شافت زياد جمبها...التفتت على صديقاتها بارتباك مو عارفة ايش تسوي...

                      زياد وهو يسحبها:يلا توتو تعالي ارقصي

                      وبيده الثانية كان ماسك يد سحر الي مالها خلق تقوم ومو معهم ابد...

                      زياد:يلا انتي وياها لا تفشلوني

                      سحر قامت وركبت على المسرح

                      ترف قامت مع زياد وهي تطالع نور وشيخة باستحقار وغرور...

                      بدو يرقصون والطقاقة تحمسهم بالاغنية...راكان شال الشماغ وببانت ملامحه...

                      صراخ البنات ملا القاعة...اول ماشال الشماغ...

                      ترف ضحكت وهمست باذن زياد:يا وليك لو شلت الشماغ

                      زياد:ليه تغارين؟؟

                      ترف طنشته وبدت ترقص مع عمها الي اول مرة تشوف ابتسامته على وجهه....

                      اسيل انتبهت لسحر الي ترقص ووتتمايل بخصرها وواضح انها سرحانة ومو معاهم...

                      قربت لها ومسكت يدها ترقص معها....

                      سحر انتبهت وابتسمت لها:سويتي الي براسك

                      اسيل:وش رايك...اخقق صح

                      سحر:ههههه ايوه

                      خلصو الرقص...اغنية بعد اغنية...الكل فرحان وسعيد...الوقت يمشي بطئ على لينة...

                      تناظرعمها...يرقص ولا همه...والي قاهرها انه توه جاي من السفر...

                      طبعا انبسط وجاي يكمل فرحته هنا بالعرس...

                      تحس انها حاقدة عليه من قلب...وخصوصا لما شافت فيصل بالمستشفى...زاد حقدها لعمها وكرهها لتركي...

                      تركي...نسته...كيف تنساه هي اليوم انزفت له...واليوم اول يوم بيجمعها معه في بيت واحد...

                      ليه كذا...ليه كل تحس انها فرحانه او لمحت الفرحة...يجي شي ويخرب عليها...

                      حبت فيصل وصار له الحادث...ولما بدت تتقبل تركي..زصحى فيصل من الغيبوبة...

                      تنهدت بضيق...ما حست على نفسها الا وعمها ماسك يدها...

                      طالعته بنظرات ما فهمها...

                      ابو زياد:الحين تركي بيدخل

                      لا شعوريا شدت على يد عمها:مابي

                      ابو زياد باستغراب:ماتبين ايش؟؟

                      لينة انتبهت لنفسها...حست بغصة...كيف بتقولها...مابي تركي...بس قلبها ما يطاوعها تقولها...

                      لينة:مابيه يدخل

                      ابو زياد:ليه؟؟

                      لينة:بس...القاعة كلها حريم وانا ما ابيه يدخل

                      ابو زياد قرص خدودها:تغارين عليه

                      لينة وهي تلعب باصابعها:يحقلي...(رفعت راسها).. صح

                      ابو زياد:صح

                      التفت وندم انه التفتت....شاف الشخص الي ما يتمنى يشوفه....راكان...

                      هو ما حضر الملكة عشان ما يشوفه ويواجهه...

                      راكان وقف للحظة...حس مشاعره متلخبطة...مايدري وش يسوي او وش يقول...

                      حس بيد زياد على كتفه...ابتسم له وتقدم....لابوه

                      ابو زياد حس بارتباك...

                      راكان تقدم له وباس راسه:كيفك يبا

                      ابو زياد وهو عاقد حواجبه:بخير

                      بعد عنه وطلع من القاعة....

                      راكان نزل من المسرح وطلع...

                      ترف بهدووء:زياد...روح وراه

                      زياد هز راسه:اوكي

                      اسيل لما انتبهت بزياد الي راح راحت وراه على طول...

                      بدت الطقاقة باغنية ثانية...واستمر العرس على كذا لحد ما جات الحظة الي تروح فيها لينة...

                      وقفو معها خواتها الثلاثة...

                      ترف...اسيل...سحر...واقفين الاربعة بجمب بعض وكل وحدة تسلم على لينة...

                      سحر وهي تبوس لينة:لينة سامحيني لو سويت شي ضايقك...او على أي غلط سويته

                      لينة والدموع بعيونها:حبيبتي انا مو زعلانة منك ومسامحتك على كل شي....صدقيني انا واثقة انك مستحيل تسوين شي يضرك او يضرنا

                      سحر ما قدرت تستحمل وبكت...وكان لينة تدري بالي صار...

                      اسيل ضمت سحر وهي تكلم لينة الي شوي وتبكي معها...

                      اسيل:لا تخافين عليها انا براقبها

                      لينة:هههههه...طيب

                      اسيل بجدية:لينة انتبهي على نفسك...وحاولي تتاقلمين وتنسين الماضي...عيشي حياتك

                      لينة فهمت قصدها وهزت راسها...

                      ترف ضمتها بقوة:بشتاقلك

                      لينة:ههههه وانا بعد

                      اسيل:خلاص ترف فكي عنها الناس يناظرون

                      ترف بعدت عنها وهي تمسح دموعها:اوكي

                      لينة سلمت عليهم وبعدين جا عمها واخذها معه...

                      بالطاولة عند ابرار وام محمد

                      ام محمد:ابرار

                      ابرار قربت لها عشان تسمعها كويس:هلا خالتي

                      ام محمد:الحين اسيل صديقتك..كم عمرها؟؟

                      ابرار بلقافة:ليه تسالين خالتي؟؟

                      ام محمد:وانتي شدخلك جاوبي وبس

                      ابرار:شنو حنا بتحقيق

                      ام محمد طنشتها:يعني اتوقع عمرها 20 او 22 بالكثير

                      ابرار:اخس خالتي مسوية فيها كونان هههههههههه

                      ام محمد ضربتها على كتفها:انتي وش تخربطين

                      ابرار وهي تفرك كتفها:ولاشي بس هي عمرها 22

                      ام محمد:متزوجة؟؟

                      ابرار:لا خالتي الله يهديك توها صغيرة

                      ام محمد وهي تطالع اسيل:لا صغيرة ولاشي بالعكس سنها مناسب

                      ابرار:بالعربي خالتي...وش قصدك

                      ام محمد تنهدت:بالعربي بخطبها لمحمد

                      ابرار لا شعوريا صرخت:جد؟؟!!

                      ام محمد وهي تسكتها:اوش الله يفضحك...وش فيك مستانسة كذا؟؟

                      ابرار وهي تحاول تسيطر على نفسها وتهدى:لا ولا شي...بس مبسوطة

                      ام محمد:مبسوطة عشان محمد بتزوج...توقعتك تعترضين

                      ابرار:وليه اعترض يحصلي محمد ياخذ اسيل واصير حماتها

                      ام محمد:ومين قال انك بتصيرين حماتها انتي بنت خالة محمد يعني مالك دخل

                      ابرار:لا مين قال...(وهي تضم ام محمد)...مو انا بنتك مثل ما محمد ولدك

                      ام محمد:مين قال

                      ابرار عقدت حواجبها:افا..وش فيك قلبتي علي يا خالتي...وبعدين لا تنسين انك رضعتيني

                      ام محمد:كلها مرة وحدة وذليتيني عليها

                      ابرار وهي توقف:لا انتي الاخلاق مقفلة معك اليوم...اروح لعند اسيل احسن

                      ام محمد:سلميلي عليها

                      ابرار ابتسمت:يوصل

                      ابرار راحت لعند اسيل الي كانت ترقص...

                      ابرار:اسولة حياتي

                      اسيل:شتبين

                      ابرار:وش فيكم انتو اليوم علي

                      اسيل:انا ومين؟؟

                      ابرار بخبث:انتي وحماتك

                      اسيل وقفت عن الرقص وقالت باسغراب:حماتي؟؟

                      ابرار سحبتها:تعالي معاي

                      طلعو من القاعة وراحو لعند المغاسل والمرايات...

                      اسيل:شسالفة؟؟

                      ابرار:اول كم تعطيني؟؟

                      اسيل:على حسب الخبر اذا كان يسوى

                      ابرار:لا يسوى

                      اسيل:طيب شنو؟؟

                      ابرار:مستعدة تتقبلين الخبر

                      اسيل:ابرار يا شينك اخلصي قولي

                      ابرار:ههههههه طيب....احم احم...بقرار منا نحن ابرار طبعا...

                      اسيل قاطعتها:على تراب...اخلصي قولي وشو الخبر

                      ابرار بنحاسة:شوفي ترى اذا ما احترمتي نفسك وكلمتيني بادب راح تندمين

                      اسيل تكتفت:لا والله

                      ابرار:ايوه لان الخبر الي عندي ما يتثمن بشي

                      اسيل تحمست:طيب اسفة بس قوولي

                      ابرار ابتسمت:محمد بيخطبك

                      اسيل اختفى حماسها...وقفت مصدومة وهي تطالع بابرار الي تتكلم...

                      حست كل شي فيها توقف...الدم ما قام يمشي بعروقها..كل شي فيها توقف...

                      ابرار وهي تاشر قدام وجه اسيل:هي..هههههههههه شفيك؟؟

                      اسيل انتبهت:ابرار تتكلمين جد ولا تمزحين

                      ابرار وهي تضحك من الفرحة:لا والله جد

                      اسيل ضمتها لا شعوريا وهي تضحك...

                      ****************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...