رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Princess Flowers
    عـضـو فعال
    • Dec 2009
    • 181





    البارت((11))


    الكل تجهز ومستعد لوصول امهم..الكل متجمع ومتوتر مايعرفون كيف بيكون القاء...

    ترف بهدوء:اسيل
    اسيل:نعم
    ترف:وين لينة؟
    اسيل:ترف بلا استهبال مو قالت لك بتروح تجيب امك

    ترف ماحبت تكثر كلام حست بتوتر اسيل وهي اصلا متضايقة ومالها خلق...

    سحر:اوف
    اسيل بصراخ:خير انشاء الله وش فيك؟

    سحر طنشتها..وقالت مرة ثانية:اوف اوف اوف
    اسيل:شفيك انتي؟
    سحر وهي ترجع شعرها لورى بغرور:مالك دخل
    اسيل:لا لي شنو يعني بتقعدين طول اليوم تتاففين بوجهنا
    سحر:عاد انا بكيفي وها..اوف

    اسيل توها بتتكلم بس الباب فتح...
    كلهم سكتو وجهو نظرهم للباب..اكيد هاذي لينة مع امهم وصلو..
    لا شعوريا وقف الكل ينتظر يعرف مين الي بيدخل...

    تقدمت ترف بهدوء والفضول ماليها تبي تشوف امها مشتاقة لشوفتها...
    انصدمت وهي تشوف زياد قدامها..الدم توقف بجسمها وحست بحرارة بالمكان مع ان الجو بارد..قلبها بدى يدق بقوة مو طبيعية...
    زياد انصدم بمنظر ترف اول مادخل... ماتوقع يشوفها قدامه كذا..بس شكلها واضح انها تعبانة...وجهها شاحب ولونه اصفر..

    زياد((معقولة تكون متاثرة بلي صار بينا...لا الي مثلها مايحسون..بس شنو فيها))

    حاول يتجنب يطالع بعيونها بس ما قدر مشتاق لها ويحبها حتى لو كانت خاينة...

    زياد حرك شفايفة بدون مايطلع صوت تكلم غصبن عنه:ترف

    ترف وهي تحاول تمسك دموعها((ماراح ابكي ماراح ابكي))...


    الجو متوتر بينهم وكل واحد عيونه متعلقة بالثاني وكل واحد فيهم قلبه يدق للثاني...وكأن كل واحد يعاتب الثاني بنظراته...

    اخيرا قدرت تبعد نظراتها عنه لما حست بدخول لينة واكيد معها امها...

    الكل وجه نظره لوين لينة موجودة والكل يفكر كيف راح يتكلم مع امه وايش راح تكون اول كلمه تنقال لها...الكل باله مشغول فيها..

    بس زياد ماكان يشوف غير الي واقفة قدامه وتطالع بالحرمة الي دخلت.. واضح انها حابسة دموعها..

    زياد((ياحياتي اكيد زعلانه من بعد ذاك اليوم..تكفين لا تبكين ما اقوى على دموعك...لا ايش زعلانه ولا مو زعلانة انا اصلا ليش شايل هم وحدة خاينه مثلها..يوه خلني اطلع احسلي قبل لا اسوي شي ما ابيه))

    ((ترف))

    مر من جمبي وطلع حتى بدون ما يسلم علي ولو بنظرة ..ماشفت بعيونه غير نظرات العتاب والملام..ليه يازياد صرت قاسي كذا..وربي انا مو مثل ما تظن...

    دخلت لينه للصالة وهي مبتسمة وتناظر بخواتها..

    لينة:ترف..اسيل..سحر..تعالو سلمو على امكم وش فيكم واقفين كذا؟

    كل وحدة فيهم واقفة ومو قادرة تتحرك...يحسون انهم انشلو اول ا شافوها...

    تقدمت اسيل بخطوات ثقيلة لاكن تحاول تبين انها عادي...

    اسيل وهي تمد يدها وابتسمت:هلا والله
    لينة بصوت واطي:اسيل هاذي امك مو وحدة صديقاتك..بوسي راسها
    اسيل ضربت راسها بعفوية:اوه نسيت.. السموحة(باست راسها)..شخبارك؟

    لينة((مافي فايدة..ماكاني قعدت يوم كامل اعلمها كيف تحكي كويس))

    ام لينة(ندى)..ابتسمت بفرح من تحت البرقع كانها مو مصدقة ان وحدة من بناتها تسال عنها..توقعت يكون استقبالهم في جفاء شوي بس توقعاتها طلعت غلط..

    ام لينة:الحمد الله..وانتي شخبارك؟
    اسيل ابتسمت لما سمعت صوتها هادي زي صوت لينة:تمام والله..على فكرة ترى انا اسيل(لفت على ترف)وهاذي القزمة ترف(وجهت نظرها لسحر)اما هاذيك(قالت بصوت واطي)العلة..اه قصدي اختي سحر..واكيد تعرفين لينة

    ام لينة طالعت فيهم وهي فرحانة انها اخيرا شافت بناتها مع انهم ماسالو عنها ابد بس لينة شرحت لها كل شي..

    لينة:تفضلي يمه ليه واقفة هنا

    ام لينة هزت راسها بالايجاب..

    دخلو كلهم وتوجهو للصالة...
    جلسو وهم للحين يحسون انهم متوترين..مو متعودين على وجودها...

    لينة:طيب انا بروح اشوف الطباخ جهز العشى ولا لسى

    ترف واخيرا طلع صوتها:بروح معاك(ماتدري ليه ماتبي تجلس معاها مع انها كانت اكثر وحدة متحمسة لجيتها واستقبالها)

    لينة حست باحراج من امها:لاحبيبتي خليك هنا ماراح اطول

    طلعت لينة ورجع الهدوء..ولا وحدة منهم عارفة ايش تقول..

    سحر قامت من مكانها مو عارفة ايش تسوي تحس بتوتر مو طبيعي..

    اسيل:على وين؟
    سحر:بروح غرفتي
    اسيل من بين اسنانها:اجلسي
    سحر:بروح اذاكر..عندي اختبارات
    ام لينة:شخبارك سحر؟
    سحر زاد توترها لما كلمتها..فضلت السكوت على انها ترد وتوجهت للاصنصير وراحت للدور الثاني..

    اسيل((الله يفشلك...ماتخلي حركاتها البايخة))

    ام لينة حست بالم..توقعت وحدة من بناتها تكون مو طايقتها..بس ابتسمت بالم من تحت البرقع...

    اسيل طالعت ترف بنظرات يعني قولي شي...
    ترف هزت راسها بالنفي..
    اسيل طالعتها بتهديد..بس ترف طنشت نظراتها وصدت بوجها عنها...

    اسيل((حسبي الله عليك انتي واختك كانكم تفشلون الواحد))

    ناظرت امها وقالت بدفاشة:الحين ليه ماتفتشين (تكشفين) خلينا نشوف وجهك

    ترف اول ما سمعتها قالت كذا ناظرت امها على طول تبي تعرف شلون شكلها...

    ام لينة طالعت اسيل وابتسمت واضح انها حبوبة واجتماعية:انشاء الله

    فتحت وجهها وهي مبتسمة...

    ترف ناظرتها وابتسمت:شكلك ماتغير
    ام لينة بستغراب:شدراك؟
    ترف انحرجت وناظرت الارض بخجل:شفت صورتك عند لينة..تشبهين لسحر
    اسيل بقرف:وع

    ترف وام لينة طالعوها باستغراب..

    اسيل انتبهت لنفسها:قصدي انتي احلى من سحر
    ام لينة:لاسحر احلى
    اسيل:صدقيني سحر شينة انتي احلى
    ترف:لاسحر مو شينة
    اسيل بحدة:انتي انطمي
    ترف نست وجود امها:خييير؟
    اسيل:جب

    ام لينة تضحك على هبال بناتها...

    دخلت لينة ومعاها صينة العصير:حشى مامداني اتركم الاصوت صراخكم واصل لاخر الشارع
    ام لينة:هم دايم كذا؟
    لينة وهي تحط الصينية..ابتسمت:دايم وانا اخر شي الي اتعذب معهم
    ام لينة:بسم الله عليك من العذاب

    لينة ابتسمت...

    لينة تطالع المكان:اجل وين سحر؟
    ام لينة بالم:راحت تذاكر

    لينة انقهرت..حركتها سخيفة امها الي ماشافتها من سنين تجي وهي تتركها وتروح تذاكر..يعني كلش المذاكرة مقطعة بعضها معها...

    جلسو يسولفون ماتوقعو ان الحواجز الي بينهم راح تنهدم بهسهولة...

    **********************

    زياد كان بالسيارة مع سامي ويسمع اغنية(قالو ترى)...

    سامي:وربي لوعت كبدي ادري انك ماتبيها.. خلاص عاد
    زياد بارتباك:أي مابيها...بس لو شفتها يا سامي مادري وش فيها.. احس انها تعبانة..جد اشتقت لها واشتقت اسمع صوتها..ولاعيونها..اه على عيونها فديتها والله
    سامي حاط يده على خده وابتسم:ايوه وبعد؟
    زياد حس انه قام يخورا وكثر حكي قال يخفي ارتباكه:ولا ابلين يلا نمشي
    سامي:ههههههههههههههههه
    زياد:ليه تضحك؟
    سامي وهو مبتسم:لا..ولاشي

    زياد طالعه برتباك وشغل السيارة....

    زياد((جد اني خبل كيف اقول كذا قدام سامي..الحين وش يفكني منه(ابتسم ابتسامة خفيفه وهو يتذكر شكل ترف)بس جد وحشتني))

    تعليق

    • Princess Flowers
      عـضـو فعال
      • Dec 2009
      • 181





      ************************

      ابرار:ههههههههه..وربي هالبنت فلة
      محمد:وتلموني ليه احبها..ياربي تجنن ودي اكلها
      ابرار:هههههههه قال تاكلها قال..اي عشان يجيك ذاك البقس الي يسبب لك عاهة مستديمة
      محمد:ههههههههههه لا عاد مو لهاذي الدرجة..وربي اسيل حبوبة
      ابرار:ادري بس مشكلتها دفشة شوي
      محمد:شف بس مين يتكلم عن الدفاشة
      ابرار قامت:وش قصدك؟
      محمد:ولاشي امزح وش فيك
      ابرار جلست مرة ثانية:ايوه على بالي
      محمد:طيب ايش اقول لها
      ابرار:شنو؟
      محمد:يووه ابرار ركزي معي وش اقول لاسيل قصدي وش ارد عليها
      ابرار:انا اقول انت واحد سخيف واصلا ماله داعي تزعل من اول
      محمد:اصلا انا مو زعلان عليها بس بغيت اتغلى
      ابرار:الحمد الله والشكر..جد الطيور على اشكالها تقع
      محمد:ههههههههههه احلى طيور

      ابرار ابتسمت بهدوء...وجلست تفكر بالي جالس قدام غرفة محمد...
      ياترى هو الحين وش جالس يسوي معها..وش قاعد يقول لها..الغيرة بتذبحها وهي كل شوي تسمع صوته واكيد يتكلم معاها...

      محمد:هييي نحن هنا

      ابرار طالعته وابتسمت...

      محمد:وين وصلتي؟
      ابرار قامت:لعند الباب..يلا باي
      محمد:وين تو النا
      ابرار:انت شوف الساعة كم وبعدين تكلم

      محمد لف يتناظر الساعة وكانت 1ونص...

      محمد:يووه تاخرتي
      ابرار: وانا وش قاعدة اقول من الصبح..يلا بايوو
      محمد:باي


      طلعت من الغرفة وشافت بسام واقف ع باب الغرفة حقت زوجته وباين انه معصب...عطته نظرة احتقار بس من ورى قلبها وتوجهت للاصنصير...

      فتح باب الاصنصير وتوه بيتسكر بس سبقته يد بسام...

      ابرار قلبها دق((هاذا شيبي))

      سكر باب الاصنصير واثنينهم ساكتين والجو متوتر...كل واحد قلبه يدق بقوة مو طبيعية...
      ابرار كانت مستغربة من وجه بسام المعصب وبين كل لحظة والثانية تطالع فيه..تبي تحفظ ملامحه يمكن تغير منها شي وتبي تعرف.. كان ودها تساله شفيك معصب بس هي مالها حق تساله واصلا المفروض ما تكلمه...

      وقف الاصنصير بالدور الارضي..مشت ابرار بسرعة بس يد بسام وقفتها...

      ابرار رجعت لورى وناظرته بكل قوة واحتقار عكس الي تحسه بداخلها:خير
      بسام توتر من نظراتها بس ماحب يبين:مين هاذا الي كنتي عنده؟

      ابرار سكتت وحاولت تخفي ابتسامتها((عشان كذا كان معصب...فديته والله الي يغار ههههههه...لا يا ابرار امسكي نفسك))

      ابرار باحتقار:نعم؟
      بسام:الي سمعتيه
      ابرار:ومين انت عشان اقول لك.. كنت عند الي عنده انت وش دخلك؟
      بسام وهو ياشر على نفسه:انا وش دخلني؟
      ابرار:ايوه وش دخلك...روح عند زوجتك لا تفقدك
      بسام من بين اسنانه: مالك خص فيها انا الحين اسالك وجاوبيني على سؤالي
      ابرار وهي تتوجه للباب:اسفة
      بسام مسكها من ذراعها:وقفي انا اكلمك
      ابرار ناظرت فيه بتفحص:ماتغيرت يا بسام..للحين نفس الغرور والتسلط تحسب انك تقدر تفرض رايك على الكل
      بسام قرب منها:وانتي بعد ماتغيرتي للحين نفس الجمال والغرور..والعناد

      ابرار توترت من قربه...تسللت ريحة عطره لانفها الصغير...
      قلبها دق بسرعة..نفس الريحة ماغيرها مستحيل تروح عن بالها ريحة العطر الي عطته اياه هدية...

      بسام همس باذنها:احبك

      ابرار طالعته متفاجاة ومو مستوعبة الكلمة الي سمعتها...

      بسام كمل:احبك واحب كل شي فيك..احب غرورك واحب عنادك...واعشق جمالك

      ابرار هنا خلاص ذابت ماقدرت تتحمل اكثر من كذا حست انها ضعيفة قدامه ومو قوية مثل ماتحاول تبين لنفسها ولكل الناس..
      كانت المستشفى فاضية تقريبا لان الوقت متاخر ووقت الزيارات خلص ومافي شي يخليها تتراجع او يوقفها عن الي بتسويه...

      ابرار:وانا بعد...للحين احب....

      قطع كلامها صوت خطوات الممرضات وهم طالعين من الاصنصير...بعدت عنه بسرعة ولامت نفسها كيف كانت بتضعف قدامه وبتعترف انها للحين تحبه...

      مرو الممرضات وقعدو يضحكون بدلع ويتساسرون لما شافو بسام وخقو على جماله...
      ابرار ناظرت بالممرضات بغيرة وحقد..تقدمت لعند بسام ومسكت ذراعه..

      ابرار بدلع:يلا حياتي خلنا نروح تاخر الوقت
      بسام:؟؟؟؟؟؟
      ابرار زادت من دلعها وهي تسحبه:يلا

      بسام هز راسه بالايجاب ومشى معها...
      ناظرت بالممرضات الي منقهرين منها وهي تبتسم بثقة...
      اول ماطلعو وسكر الباب حق المستشفى بعدت عنه بسرعه ماتبي تضعف مرة ثانية..

      بسام استغرب حركاتها مو طبيعية...

      بسام قرب لعندها وابتسم:ايوه..وش كنتي بتقولين قبل لايجون الممرضات؟
      ابرار زاد ارتباكها بعدت عنه:...و..ولاشي
      بسام:بس....
      ابرار قاطعته:خلاص يا بسام الي بينا انتهى ولا يمكن نرجع لبعض ابد
      بسام:ليه؟
      ابرار بلعت غصتها ونزلت راسها..تجمعت الدموع بعيونها:لانك ...متزوج وعندك اطفال بعد
      بسام رفع راسها بيده:بس انا احبك
      ابرار وهي تحاول تمسك دموعها..قالت بصوت مبحوح:مايصير
      بسام:ليه مايصير
      ابرار: بسام تكفى لاتخون زوجتك صدقني الحرمة اكثر شي تكرهه الخيانه وانا قد جربتها ومابي وحدة غيري تجربها
      بسام:بس صدقيني الي نسويه مو.....
      ابرار قاطعته:خلاص بسام...انسى
      بسام:اذا انا نسيت..انتي بتنسين؟
      ابرار:...بحاول
      بسام مسك يدها:لا يا ابرار انا وانتي نحب بعض ومستحيل ننسى بعض

      ابرار بعدت عنه وكانها تقول له خلاص انساني وهاذي اخر مرة تشوفني فيها...
      توجهت لسيارتها وسكرت الباب بهدوء...

      بسام وقف بمكانه وهو يطالعها مثل اخر مرة شافها فيها..بس الفرق ان اخر مرة هو الي وصلها للباب ووقتها قالت له احبك قبل لا تروح والحين تقول له انساني...جد الدنيا مافيها عدل ليش يصير فيهم كل هاذا..لاكن هو السبب هو الي ضيعها من يده..ومثل ما ضيعها لازم يرجعها...

      اول ما صعدت السيارة بكت وطلعت الي فيها...
      ابرار))حقير..توقعته تغير بس ذيل ال...
      مثل ماخاني من قبل وتركني لوحدي الحين يبي يخون زوجته وجاي يضحك علي ويقول لي احبك(بكت اكثر)...بس انا احبه..ليتك تطلع صادق بالي قلته..حتى لو طلع صادق ويحبني وش بستفيد هو متزوج وانا مستحيل اخرب بيت احد حتى لو على حساب نفسي..وش ذنب عياله يتعذبون..وش ذنب زوجته..يمكن هي تحبه..بس مهما كانت تحبه ماراح تحبه كثري))...

      مجبور انا اعيش من بعد فرقاك
      واخفي جروحي بين نفسي وذاتي

      صدقني راح اقوى على البعد وانساك
      والقى امل غيرك يجدد حياتي

      محيت من قلبي خيالك وذكراك
      مثلك حرام يكون في ذكرياتي

      مجبور

      غلاطتك اكبر من اسطورة لعذراك
      صبرت لين الصبر فجر سكاتي
      كم جرح اثر في تالم ونادا
      ويقول لك بالله هاذي جزاتي

      محيت من قلبي خيالك وذكراك
      مثلك حرام يكون في ذكرياتي

      مجبور

      واصل طريقك واتبع دروب ممشاك
      وانسى في يوم اني وهبتك غلاتي
      وانا بعيش العمر من بعد ما انساك
      وابقى معاك سنين وباقي صفاتي

      محيت من قلبي خيالك وذكراك
      مثلك حرام يكون في ذكرياتي

      مجبور

      **********************

      بعد ماطلعت ابرار جلس لوحده ويفكر حاول ينام لاكنه ماقدر تقلب بالسرير اكثر من مرة ومافي فايدة..قال اذا طريقة اسيل بالاعتذار الغنى انا بعد برد عليها بالمثل...

      متى اشوفك نظر عيني
      تنور عمري وسنيني انا مالي سواك
      تعبني الشوق واغناني وخلاني
      مع احزاني.. تعب قلبي معاك
      ياسيد الكل يا غالي يا عمري
      وكل امالي.. انا كلي فداك
      تدلل يا امل عمري هواي
      وحبي العذري.. انا قصدي رضاك
      غرامك بسمة ايامي وشوفك
      اجمل احلامي.. ولا انسى هواك
      انا مالي يحبونك وقلبي دوم
      مجنونك.. ويلبيلك نداك
      ياربي يسعد ايامك تشوف
      الخير قدامك.. ويستت لك خطاك
      عوذ بالله من غيابك ترجع
      وتشوف احبابك.. وش مسوي غلاك

      **************************

      في صباح اليوم الثاني..الكل حاله متغير بعد وصول امهم امس..

      سحر تجهزت عشان تروح للامتحان..هي اصلا ماذاكرت شي بسبت الي صار امس وطول الوقت تدعي ان ربي يعدي هالاختبار على خير لان لو مانجحت هالسنة بتحط الوم كله على امها لانها بنظرها هي السبب في عدم تركيزها...

      كانت جالسة بغرفة الطعام وتراجع قبل لاتروح للامتحان..
      دخلت ام لينة وابتسمت اول ماشافت سحر..

      ام لينة وهي تجلس على الكرسي:صباح الخير
      سحر وقفت يدها عن تصفح الكتاب لما سمعت صوتها بس رجعت بسرعة لمراجعتها وقالت بدون ماتناظر فيها وبدون نفس:صباح النور
      ام لينة ابتسمت بالم على اسلوب بنتها معاها:بتروحين الحين؟
      سحر تاففت وسكرت الكتاب:يعني انتي وش تشوفين
      ام لينة وهي مبتسمة:طيب ليه سكرتي الكتاب كملي ولا خلصتي؟
      سحر وهي تقوم:وانتي تخلين احد يسوي شي
      ام لينة انصدمت من رد بنتها بس ماحبت تبين(ابتسمت بالم):اسفة لو ازعجتك

      سحر طنشتها وطلعت وهي تتحلطم...
      ام لينة سندت راسها بتعب على الطاولة..ليه سحر..سحر الي كانت اكثر وحدة تحبها وتفضلها من بناتها تسوي كذا...لاكن ان شاء الله مع الوقت راح تعقل وتتغير وترجع سحر الاولية...

      **********************

      طلعت برة البيت وهي متنرفزة حطت الحجاب على شعرها باهمال ولبست نظارتها...
      اول ماطلعت تفاجاة بوليد قدامها ويتقدم لجهتها...سحر اشرت له يبعد لاكنه عاند وقرب لعندها...
      سحر:انت شتسوي هنا؟
      وليد:جاي اشوفك قبل لاتروحين للامتحان
      سحر بعصبية:لا والله واذا احد شافك
      وليد:ليش مضاييقك؟
      سحر:أي
      وليد:من متى شوفتي تضايقك؟
      سحر هدت شوي..قالت بدلع وهي تمسك ثوبه من فوق:لا حبيبي شوفتك ماتضايقني بس اخاف حد يشوفك وانت عند الباب
      وليد:طيب تعالي معاي
      سحر بدلع:وين؟
      وليد:بالسيارة..بوصلك للجماعة

      سحر ابتسمت وهي تطالع سيارته الجاغوار...

      سحر((الله فلة اروح بالجاغوار للجامعه عشان كل البنات الي هناك يغارو مني))

      وليد:ها وش قلتي؟
      سحربدلع ماصخ:اوكي

      وليد ابتسم ومسكها من يدها واركبو السيارة...

      **********************

      تعليق

      • Princess Flowers
        عـضـو فعال
        • Dec 2009
        • 181





        قامت من النوم بكل نشاط وحيوية عكس كل يوم غسلت وجهها وخذت دش سريع...توجهت لغرفة التبديل وطالعت الملابس بحيرة ماتعرف ايش تختار..
        بعد تفكير طويل لبست لها بنطلون جينز ضيق لونه اسود وبلوزة هاي نك ثقيلة من الفرو لونها بينك...طلع شكلها مرة كيوت...
        توجهت للتسريحة وطالعت شكلها بالمراية بكل رضا وخصوصا انها مو حاطة ميك اب اكتفت انها تحط قلوس وردي خفيف..تركت شعرها مبلل لانه طالع حلو وطلعت..

        نزلت للدور الارضي ومالقت احد..اكيد انهم راحو لاشغالهم..بس امها اكيد موجودة يعني وين بتروح...
        راحت للصالة ومالقت احد..وغرفة الطعام والمجلس مافيهم احد..

        ترف:ياربي لو بدورها بكل البيت بيخلص اليوم وانا مالقيتها..اوف

        رفعت اقرب سماعة لعندها...
        طلع لها صوت ليزا...

        ليزا:صباح الخير
        ترف:صباح النور
        ليزا:تامري على شي؟
        ترف:شفتي امي؟
        ليزا:اصدك المدام
        ترف وهي مالها خلق لها:أي
        ليزا:أي هي هون بالمطبخ
        ترف:وش تسوي بالمطبخ؟
        ليزا بتردد:عم...عم تمسح الارض
        ترف بصراخ:وشو؟
        ليزا:انا.....
        ترف قاطعتها:انتي كيف تخلين امي تسوي كذا هين انا بجي عندك الحين

        سكرت الخط قبل لاتسمع رد ليزا وتوجهت للمطبخ...

        ترف انصدمت من منظر امها وهي تمسح الارض...

        ترف:وش قاعدة تسوين؟
        ام لينة ابتسمت:صباح الخير
        ترف قربت لعندها وخذت منها الممسحة بهدوء:ماما ليه تسوين كذا احنا عندنا شغالات هم الي يسون كل الشغل
        ام لينة:أي بس البيت كبير عليهم وحبيت اساعدهم
        ترف وهي تسحبها معاها:هم شغلتهم كذا وانتي تعالي معاي
        ام لينة:وين؟
        ترف ابتسمت:بطلعك
        ام لينة:وين بتوديني؟
        ترف:ممم للحين ماقررت بالسيارة نشوف وين بنروح
        ام لينة:لا ماله داعي
        ترف:عشان خاطري...ابي اوريك الشرقية أي شرقية الا المملكة بكبرها
        ام لينة:هههههههه عشان خاطرك بس

        ترف ضمت امها بقوة هي محتاجة لهالحنان..بكت بحضنها من غير ماتحس...

        ام لينة بحنان:بسم الله عليك وش فيك؟
        ترف وهي تمسح دموعها:ولا شي
        ام لينة مسحت دمعه نزلت على خدها:طيب ليه الدموع؟
        ترف ماقدرت تكتم اكثر من كذا:معليه اعترف لك بشي؟
        ام لينة وهي تسحبها معاها وتجلس على الكرسي بهدوء:اكيد
        ترف وهي منزله راسها وتناظر يدينها:انا..انا احب زياد

        حست سكوت امها طول رفعت راسها تشوف شسالفة وشافت على وجهها اكبر ابتسامه...

        ترف باستغراب:ليه تبتسمين؟
        ام لينة:ادري
        ترف فتحت عيونها على وسعم:تدرين؟...شلون وانا توني اقول لك الحين
        ام لينة:لاحظت نظراتكم لبعض امس..بس واضح فيها العتاب..ليه؟
        ترف:انا وزياد..(بلعت غصتها)..كنا نحب بعض..بس صار شي وفرقنا ومستحيل نرجع نحب بعض مرة ثانية..انا احبه ..بس هو..ماظن
        ام لينة:بس الواضح انه للحين يحبك والدليل الصورة الي حاطها بسيارته
        ترف باستغراب:أي صورة؟
        ام لينة:ماتدرين؟
        ترف:لا
        ام لينة:لما جاو زياد ولينة ياخذوني امس رحنا بسيارة زياد وكان معلق صورتك بالسيارة..انا اول شي استغربت ان لينة كان عادي عندها بس لما وصلت وشفت نظراتكم لبعض تاكدت انكم تحبون بعض

        ترف سرحت بكلام امها معناته ان زياد مانساها زي مايقول وللحين يحبها..

        ام لينة:ترف..ترف
        ترف انتبهت لنفسها:هلا
        ام لينة:وين سرحتي؟
        ترف ابتسمت:لا ولامكان..طيب ابي اقول لك عن شي ثاني مضايقني
        ام لينة:شنو؟
        ترف:في شي كاتمته صارلي فترة وابي اقوله لك
        ام لينة:عنك انتي وزياد؟
        ترف ابتسمت:شدراك؟
        ام لينة:قلب الام

        ترف مسكت يد امها ودعت ربها انه مايحرمها منها..
        قالت لها كل شي صار بينها وبين زياد من يوم عيد ميلادها لاخر مرة كانو فيها مع بعض...

        *********************

        كانت جالسة بالمكتب وتوقع اراق للشغل..تحس بطفش كل يوم نفس الروتين مايتغير..رمت القلم على الطاولة بطفش وناظرت مكتب صديقتها نجد من يوم ماسافرت للرياض وتزوجت ماعاد شافتها تحس انها مشتاقة لها بجد..

        لينة:اوف..جالسة هنا لحالي كاني مجنونة بموت من الطفش
        .....:بسم الله عليك

        لينة رفعت راسها بسرعة تشوف مين الي يكلمها...تفاجات وهي تشوف تركي قدامها...

        لينة بصدمة:تركي؟
        تركي ابتسم:زين مانسيتي اسمي
        لينة:شنو تسوي هنا؟
        تركي وهو يجلس:طيب قولي تفضل
        لينة طالعته بصدمة:شنو جابك هنا؟
        تركي باستهبال وهو يسوي نفسه يفكر:مممم..اتوقع في اختراع اسمه السيارة هي الي جابتني
        لينة بدون نفس:ها ها ها بايخ
        تركي:حتى وانتي تضحكين بدون نفس بعد ضحكتك تعجبني
        لينة:شتبي مني؟
        تركي: الحين ابيك توقعين على هالاوراق..وبعدين ابي اعرف اسمك
        لينة:طيب انت جيت هنا صدفة ولا..
        تركي:ولا
        لينة ابتسمت بس على خفيف:ممكن اعرف شلون عرفت مكان شغلي؟
        تركي:الي يسال مايضيع
        لينة:وشلون سالت وانت حتى اسمي ماتعرفه
        تركي قرب لعندها وحط يده على الطاولة:اقول لك سر بس ماتعلمين لاحد
        لينة باستغراب:شنو؟
        تركي:عندي حاسة سادسة
        لينة بعد عنه:هههههه..والله دمك خفيف
        تركي:للحلوين بس
        لينة وهي تمسك القلب وتلعب فيه:واضح انك مغازلجي
        تركي ابتسم:لا والله بس اول ماشفتك مدري وش صارلي
        لينة:أي هين
        تركي:وربي اقول الحقيقة
        لينة:اوكي اوكي خلاص مصدقتك..عطني الاوراق خلني اوقع عليها

        تركي مد لها الاوراق..
        ترها كانت بتمسكها بس سحبها مرة ثانية...
        لينة طالعته مستغربة...

        تركي:اسمك اول
        لينة:ههههههه تراك طفشتني
        تركي وهو يلعب بالاوراق:والله اذا تبيني اريحك قولي لي اسمك
        لينة:واذا ماقلت؟
        تركي:ماراح توقعين على الاوراق
        لينة ضحكت بستهزاء:انت الي بتتعطل مو انا
        تركي:بلييز تكفين
        لينة:اقول عطني الاوراق
        تركي:وبتقولين لي
        لينة:لاحول الله انت الحين عطني الاوراق بعدين يصير خير
        تركي باستهبال وهو يتكلم زي الاطفال:لا انتي تضحكين علي
        لينة ضحكت على طريقته بالكلام:هههههههههه وربي انت مو صاحي
        تركي:انتي الي جننتيني
        لينة:اوف بتعطيني الاوراق ولا لا؟
        تركي:نو
        لينة:خلاص يلا مع السلامة
        تركي:افا والله..تطرديني
        لينة رمت الاوراق بعصبية:شسوي طفشتني
        تركي:هههههههههه خلاص خلاص خوذي الاوراق كله ولا زعلك

        لينة خذت الاوراق منه وشافتها موقعة واصلا الاوراق هاذي مو من شغلها..

        لينة بستغراب:هاذي موقعة؟
        تركي ماقدر يكتم ضحكته على شكلها:ههههههههههههههه
        لينة طالعته بقهر وبعصبية:وتضحك بعد يعني فوق ما انت مزعجني ومعطلني معطيني اوراق مو من اختصاصي
        تركي:تعيشين وتاكلين غيرها ههههههههههههه

        ماكمل ضحكته لان جات المقلمة الي على المكتب براسه...

        تركي وهو يضحك:ههه اي هههه
        لينة:تستاهل
        تركي بستهبال:شريرة

        لينة توها ببتكلم بس تفاجات وهي تشوف فيصل قدامها..وقفت..

        لينة:في... اقصد استاذ فيصل
        فيصل وهو يطالع تركي:صباح الخير انسة لينة
        تركي وقف وخذ معه الاوراق وقال بصوت واطي:اسمك لينة؟

        لينة جمدت بمكانها مو عارفة ايش تقول وهي تشوف فيصل وتركي يناظرون بعض بنظرات حقد وكل واحد يطالع الثاني وكانه مو عاجبه...

        تركي وهو يطالع فيصل من فوق لتحت:مع السلامة انسة لينة

        لينة هزت راسها وهي ماتدري هو وش قال كل همها الحين فيصل وشنو بتقول له...

        اول ماطلع تركي فيصل وجه نظره للينة وقال والغيرة واضحة بصوته:مين هاذا؟
        لينة برتباك:ه..هاذا..هاذا..هاذا الاستاذ تركي
        فيصل:لا والله.. انا ماطلبت اعرف اسمه انا ابي اعرف وش يسوي هنا ومن وين تعرفينه
        لينة بسرعه:ماعرفه..هو جاي مراجع بس
        فيصل:مراجع وصوت ضحكم واصل لين اخر الممر
        لينة تقدمت لعنده وقفت قدامه:صدقني فيصل ماعرفه

        فيصل ناظراها بشك..

        لينة:لا فيصل لا تناظرني كذا..انت تدري اني احبك
        فيصل:وهو يحبك؟
        لينة:طبعا لا.. مدري..شوف انا بس شفته مرتين مرة عند بيت عمي ومرة هنا بس صدقني
        فيصل مسك يدها:مصدقك بس وربي انا اغار عليك ومابي احد ياخذك مني
        لينة ابتسمت:لا تخاف لا تركي ولا الف غيره يقدرون ياخذوني منك..(قالت بصوت واطي)انا لك انت وبس
        فيصل ابتسم:جد؟
        لينة:ليش تشك؟
        فيصل:طبعا لا لان انا مستحيل اخليك لغيري وانا مستحيل اكون لغيرك
        لينة:توعدني ماتتخلى عني لوايش يصير
        فيصل:اوعدك

        **************************

        تعليق

        • Princess Flowers
          عـضـو فعال
          • Dec 2009
          • 181





          كانت جالسة بالسيارة وتسمع اللاغنية الي ارسلها لها محمد وتغني معاها وهي تحس بفرحة عمرها ماحست مثلها..


          متى اشوفك نظر عيني
          تنور عمري وسنيني انا مالي سواك
          تعبني الشوق واغناني وخلاني
          مع احزاني.. تعب قلبي معاك
          ياسيد الكل يا غالي يا عمري
          وكل امالي.. انا كلي فداك
          تدلل يا امل عمري هواي
          وحبي العذري.. انا قصدي رضاك
          غرامك بسمة ايامي وشوفك
          اجمل احلامي.. ولا انسى هواك
          انا مالي يحبونك وقلبي دوم
          مجنونك.. ويلبيلك نداك
          ياربي يسعد ايامك تشوف
          الخير قدامك.. ويستت لك خطاك
          عوذ بالله من غيابك ترجع
          وتشوف احبابك.. وش مسوي غلاك

          وصلت للمستشفى...كانت تمشي بالممر بتجاه غرفة محمد بس شافت شي وقفها...
          اسيل ركضت للابرار وجلست جمبها...

          اسيل بخوف:ابرار شفيك؟
          ابرار من بين شهقات:مافيني شي
          اسيل:محمد فيه شي
          ابرار مسحت دموعها وحاولت تسكت بس ماقدرت:لا مافيه شي
          اسيل:اجل ليه تبكين؟
          ابرار حطت يدها على وجهها وبكت:مافي شي
          اسيل:ابرار وربي لو ماقلتي لي الحين شفيك بروح واقول لمحمد واكيد هو يعرف شفيك
          ابرار:لا لاتقولين لمحمد تكفين
          اسيل باستغراب:ليه؟

          ابرار طالعتها بترجي والدموع بعيونها...

          اسيل:اوكي ماراح اقول له بس قوليلي وش فيك وربي انا خايفة عليك
          ابرار:ماينفع اقول لك هنا
          اسيل وهي تقوم:تعالي معاي
          ابرار:وين؟
          اسيل:اول شي امسحي دموعك وغسلي وجهك وبعدين تعالي معاي نروح عند محمد شوي وبعد كذا اوديك معاي للبيت وهناك قولي لي كل شي اوكي
          ابرار:اوكي

          بعد ماغسلت ابرار وجهها وهدت شوي راحت مع اسيل لغرفة محمد..

          اسيل وهي وقفت عند الباب....

          ابرار باستغراب:شفيك؟
          اسيل:متاكدة تقدرين تدخلين للغرفة...يعني يمكن محمد يلاحظ
          ابرار ابتسمت:ادخلي وشوفي مهاراتي
          اسيل:ههههه أي مهارات
          ابرار:بتشوفين

          ابرار دفت الباب بدفاشة..

          ابرار بصراخ:هاي
          محمد طاح الجوال من يده:وعلة انشاء الله خرعتيني
          ابرار:هههههههههههه
          محمد رمى عليها علبة المنديل بس ماجت عليها:برة
          ابرار مدت بوزها:تطردي
          محمد:أي يلا برة
          ابرار تخصرت:مالت عليك بس.. هاذا وانا جايبة لك مفاجاة
          محمد بدون اهتمام:أي مفاجاة
          ابرار:طالعني طيب
          محمد:اوف شنو بتوريني يعني؟

          ابتسم اول ماشاف اسيل...

          ابرار:هههههههههه ها وش رايك؟
          محمد:احلى مفاجاة

          اسيل دخلت وهي مستغربة من ابرار كيف قادرة تمثل كذا..تضحك وتسولف عادي ولا كانها قبل شوي كانت تبكي..لو هي مكانها ماقدرت تسوي ربع الي تسويه الحين...

          ابرار:بتوقفين هنا لين بكرة
          اسيل انتبهت على نفسها ودخلت(قالت بهدوء):هلا
          ابرار وهي تقلدها:هلا...شفيك كذا اجلسي
          اسيل ابتسمت:طيب
          ابرار:اخلكيم على راحتكم.. باي
          اسيل بسرعة:تعالي وين؟
          ابرار قربت منها:لا تخافين بروح معك للبيت بس محمد يبي يقول لك كلام كثير
          اسيل:وانتي شدراك؟
          ابرار:مايبيلها ذكاء يلا عاد الحين بيقوم علي وبكفخني لو ماطلعت
          اسيل:ههههه طيب
          ابرار بعدت عنها وقالت بصوت عالي :باي
          محمد:لا اجلسي شوي بعد يمكن بينكم اسرار ماخلصتو
          ابرار قربت من اسيل وقالت بصوت واطي:مو قلت لك
          اسيل:هههههههه
          محمد:خلاص مو قلتي باي يلا مع السلامة
          ابرار:زين زين لا تدف انا بطلع من نفسي

          اول ماطلعت ابرار اسيل لفت على محمد وقالت وهي تمثل العصبية..

          اسيل:شفيك على البنت حرام عليك
          محمد ابتسم:خليها تولي الحين ترجع...اشتقت لك
          اسيل ابتسمت غصبن عنها:وانا بعد
          محمد:زين ليش جالسة بعيد قربي شوي ماقدر اسمع صوتك
          اسيل:لا والله
          محمد:شنو عقاب يعني لو انا اقدر امشي كان جيت لعندك..لا كن العين بصيرة الرجل مكسورة
          اسيل: ههههههه وش بتسوي يعني لو جيت لعندي
          محمد بخبث:على حسب
          اسيل:شقصدك؟
          محمد:على حسب شوقي لك..يعني يمكن اكون مشتاق لك مرة واجي احضنك او مشتاق لك موت واجي ابوسك
          اسيل وجهها صار احمر(قالت باحراج واضح):ايش؟
          محمد:ههههههههههه تدرين انك تطلعين قمر لما يصير وجهك احمر
          اسيل:الظاهر انك انهبلت
          محمد:من زمان وانا مهبول..من اول يوم حبيتك فيه

          اسيل وقفت بعصبيه وخذت علبة المنديل من الارض ورمتها عليه...

          محمد:اي..اسولة شفيك عورتيني
          اسيل:تستاهل اجل من يوم ماحبيتني انهبلت
          محمد:وانا صادق عند ربي من اول يوم عرفتك فيه وحبيتك مادري وش صار لي
          اسيل:اوكي اجل انا بطلع الحين اخاف تنجن بعد
          محمد:لا لا ويين؟

          اسيل طنشته وطلعت...

          محمد:يوه انا وش سويت الحين كنت بقول لها انهبلت من جمالك وحلاوتك مالت علي اتفلسف على الفاضي...بغيت اكحلها قمت عميتها

          اسيل اول ماطلعت شافت بسام قدامها هي ماتعرفه بس نظراته غريبة ماتدري وش قصته بس شوفته ابد ماتريحها.. تحس ان وراه سالفة...
          بعدت عن جهة الغرف وقفت قدام الاصنصير...دقت على ابرار بس ماترد على جوالها...

          اسيل:اوف الاقيها منك ولا من ولد خالتك
          ابرار من وراها:وش فيه ولد خالتي؟
          اسيل:بسم الله.. عمى شنو هاذا لا احم ولا دستور
          ابرار:ههههههههههه سوري
          اسيل:يلا قومي معاي على البيت
          ابرار:يلا
          اسيل:شفتي الي واقف قدام غرفة محمد
          ابرار بارتباك:مين؟
          اسيل:واحد يهبل يطيح الطير من السما بس انا مارتحت له
          ابرار:ليه؟
          اسيل:مدري كذا نظراته غريبة
          ابرار بنفس الارتباك:ليه..هو سوالك شي؟
          اسيل:لا يسترجي اصلا كان قطعته..وبعدين انا ما اعرفه عشان يكلمني او يسوي لي شي
          ابرار:اها
          اسيل:يلا هاذا الاصنصير وصل

          ركبو الاصنصير وراحو للسيارة...


          ***********************

          كان يمشي بالممر وقف على مكتبها وقال يسلم عليها قبل لا يطلع...
          فيصل دخل للمكتب وشافها جالسة ورى المكتب وتشتغل على الكمبيوتر...
          فيصل:ماخلصتي شغل
          لينة طالعته وابتسمت:لا لسا باقي
          فيصل:اساعدك
          لينة:لا عادي باقي كم ورقة وبخلصهم بسرعة
          فيصل:اوكي حبيبتي انا بروح الحين خلص دوامي اول ماتوصلين للبيت دقي على وطمنيني عليك طيب
          لينة:اوكي

          طلع فيصل من المكتب ولينة تطالع فيه لين ماراح تبي تحفظ كل شي فيه اقل التفاصل..وقفته..مشيته.حتى طوله..كل شي فيه...

          لينة((عسى الله لا يحرمني منك))

          حست باحد يدخل المكتب...

          لينة ابتسمت((مايخلي حركاته))...رفعت راسها وتفاجات بتركي واقف قدامها..شيبي منها اسمها وعرفه..شنو باقي بعد...

          تركي:شخبارك لينة؟
          لينة طالعته متفاجاة:شتبي؟
          تركي:جاي اسلم عليك
          لينة وقفت:ليه؟
          تركي:شنو حرام
          لينة:اوكي الله يسلمك..الحين ممكن تطلع لان عندي شغل
          تركي:مو مشكله اتفرج عليك وانتي تشتغلين
          لينة:خي؟
          تركي بستهبال:وش فيك خليك كول
          لينة:لا والله..اذا انت فاضي انا وراي مليون شغلة وكفاية المشاكل الي سببتها لي
          تركي:مشاكل؟..اي مشاكل
          لينة:مالك شغل مشاكل وبس
          تركي:اكيد قصدك هاذاك الي دخل لما كنت عندك..هو مديرك؟
          لينة بعصبية:هاذاك الي تتكلم عنه اسمه فيصل مديري وح...

          ماتدري ليه سكتت ماحبت تقول لتركي انها تحب فيصل..

          تركي وهو يحط رجل على رجل:وايش؟
          لينة:وبس ويلا مع السلامة
          تركي:عليك اسلوب اعوذ بالله
          لينة:والله اذا اسلوبي مو عاجبك ليه جالس للحين
          تركي:عناد
          لينة:شنو سالفتك بالضبط؟
          تركي:اذا تبين تعرفين سالفتي لازم اعزمك على الغدا او العشى
          لينة:هي انت اشوفها طالت وتشمخت خير تعزمني عل الغدا او العشى
          تركي:اعتبريه غداء عمل
          لينة:اسفة
          تركي:يعني افهم من كذا انك مو موافقة
          لينة:طبعا لا
          تركي:ممكن اعرف السبب
          لينة:بدون ماتعرف مين انت اصلا عشان اطلع معاك
          تركي:تركي بدر الراسي
          لينة:والنعم شسوي لك يعني
          تركي:انتي ليه تتعاملين معي كذا
          لينة:لانك تلف وتدور اخلص قولي وش تبي بالضبط وفكني
          تركي:مو الحين بعدين بتعرفين كل شي
          قام من الكرسي:باي

          طلع وخلا لينة بحيرتها ايش ممكن يكون يبي منها...

          ***********************

          تعليق

          • Princess Flowers
            عـضـو فعال
            • Dec 2009
            • 181





            ترف:الحين عرفتي كل شي..قوليلي شنو اسوي؟
            ام لينة:مدري شنو اقول لك بس انتي غلطانه من اول
            ترف بستغراب:انا؟
            ام لينة:أي..لانك من اول ماواجهتيته وماعطيتيه فرصة يشرح لك
            ترف:معاك حق..بس انا وقتها كنت مو شايفة شي قدامي وكنت اظن اني انخدعت فيه وانه كان طول الوقت يلعب علي
            ام لينة:وهاذا الي يحس فيه الحين..يحس انك خدعتيه وماكنتي تحبينه..هو بعد غلط نفس غلطتك وماعطاك فرصة تبررين له موقفك او تشرحين له
            ترف:يعني اقول له؟
            ام لينة:لازم وانا بساعدك
            ترف:لا مابي
            ام لينة:ليه؟
            ترف:كرامتي ماتسمح لي اروح له بعد الي قاله عني
            ام لنية:كانت لحظة غضب وصدقيني اكيد هدى الحين
            ترف وقفت:انا ماراح اروح له لو شنو اذا هو يبيني يعرف وين يلقاني
            ام لينة:لاتصيرين عنيدة يابنت
            ترف:مو عنيدة...بعدين انتي امي شلون ترضين علي المهانة
            ام لينة:ومين قال لك ان بكذا راح تنهانين
            ترف:خلاص ماما غيري الموضوع
            ام لينة:على راحتك
            ترف وهي ترفع سماعة التلفون:طيب انا بدق على ليزا عشان تجيب عبايتي وعبايتك عشان نطلع اوكي

            حطت السماعة على اذنها بعد ما ضربت ارقامه..انتظرت الرد بس امها بدت تكح وخافت عليها..ماتدري ليه حست انها بتفقدها وهاذا الي ماتبيه.. بعد مالقت احد تجلس معه وتفضفض له ويعطيها الحنان الي طول عمرها فاقدته يروح منها..مستحيل...حطت السماعة على الطاولة وراحت لها...

            ترف:بسم الله عليك شفيك؟
            ام لينة وهي تبتسم:لا..كح كح..عادي.كح كح
            ترف بخوف:طيب ليه تكحين كذا..اوديك المستشفى؟
            ام لينة:لا عادي بس انا مزكمة شوي تعرفين شتى وبرد

            ترف ارتاحت شوي من كلام امها طبيعي يمرض الانسان بالشتى...

            ترف بهدوء:اوكي

            راحت للسامعه..مسكينة ليزا صار لها ساعه على التلفون...

            *********************

            طلعت من مبنى الجامعه وعلى وجهها ابتسامة جذابة وجمبها صديقتها مرام...
            سحر شافت سيارة وليد الي قاعد ياشر لها....

            سحر بدلع:اوكي مرام اشوفك بكرة
            مرام وعيونها ماطاحت من وليد وسيارته:اوكي

            مشت سحر وهي ميته ضحك على شكل مرام...اكيد الحين بتموت من الغيرة...
            دخلت للسيارة وشافت مرام واقفة وفاهية..ضحكت بدلع..

            وليد ابتسم على ضحكتها:شفيك؟
            سحر:هههه لا..ولاشي(باسته من خده)كيفك حبيبي؟
            وليد مسك خده الي باسته سحر وهو مستغرب حركتها(قال بهدوء):تمام
            سحر ضحكت على شكله:هههههه شفيك؟
            وليد:ها...لا..ولاشي
            سحر:طيب اتحرك ليه واقف؟
            وليد انتبه لنفسه:أي..صح
            سحر:هههههههههههه

            شغل السيارة وراح..

            مرام وقفت مصدومة هي تعرف ان سحر جريئة وتكلم وتطلع مع شباب بس عمرها ماتوقعت جرئتها توصل لين انها تخلي خويها ياخذها من قدام باب الجامعه لا وتبوسه بعد...

            ************************

            كان جالس بمكتبه ويقرا اوراق مناقصة جديدة لما دخل عليه السكرتير..

            السكرتير:استاذ زياد
            زياد رفع راسه:نعم
            السكرتير:طال عمرك في شخص يبي يشوفك
            زياد:مين؟

            دخلت وحدة للمكتب..وحدة زياد يعرفها عدل ومستحيل ينسى ملامحها..

            زياد وقف:انتي؟
            بتول ببتسامة شيطانية:شخبارك زياد؟
            زياد:شتبين جاية هنا؟

            السكرتير حس ان الجو متوتر وان ماله لزمه هنا قرر ان ينسحب...
            اول ماطلع السكرتير راح زياد لها ووقف قدامها..

            زياد بعصبية:خير؟
            بتول وهي تجلس:على الاقل قول لي اتفضلي..انت ليش مو ذرب زي ابوك؟
            زياد باستغراب:ابوي؟
            بتول:ايوه..ابوك ليه ماتعرف ان انا وابوك بينا بزنس
            زياد:أي بزنس هاذا الي بينك وبين ابوي
            بتول:شراكة
            زياد بستهزاء:شراكة وانتي ماعندك الا قمل ثيابك(ضحك بستهزاء)
            بتول وقفت بعصبية:عن الغلط...لاتنسى انك كنت بتحفي عشان اناظر فيك بس
            زياد وهو يتوجه لكرسيه:ههههههههههه انا..انا احفي عشان وحدة (قال وهو ياشر عليها بستهزاء)مثلك..اخاف تقصدين احد ثاني بس

            بتول مسكت اعصابها ماتبي تنفعل اكثر من كذا عشان ماتخرب خطتها...
            جلست على الكرسي مرة ثانية...

            بتول بهدوء:زياد شفيك علي (قالت ببراءة مصطنعة)انا شنو سويت لك عشان تعاملني كذا؟
            زياد ناظرها بصدمة:شنو سويتي؟...قولي شنو ماسويتي..دمرتيني من قبل والحين فرقتيني عن ترف ودمرتيني ودمرتيها..حتى سامي ماسلم منك...انتي شنو تبين بالضبط...ليه تسوين كذا؟

            قامت من كرسيها وراحت لعنده ووقفت قدامه...

            بتول:لاني احبك ومابيك تكون لغيري
            زياد:تحبيني؟...انتي تحبين
            بتول:صدقني يازياد عمري ماحبيت احد غيرك
            زياد:والي يحب يدمر الي يحبه؟
            بتول:انا ماسويت فيك شي..كل شي سويته في هاذي الي اسمها ترف وصديقك سامي
            زياد:وانا احب ترف
            بتول حطت يدها على كتفه:انت تحبني انا انت تدري وانا ادري لا تحاول تكابر
            زياد بعدها عنه:انتي صفحة وطويتها من حياتي ولا يمكن ارجع لها
            بتول:لا زياد لا تقول كذا
            زياد توجه للباب وفتحه:شرفتينا

            بتول راحت لعنده وسكرت الباب...

            قالت وهي تلعب بكم الثوب من فوق:شدعوة زياد..نسيت ايام بيروت..ايام الدراسة لما كنا نروح للجبل ونلعب بالثلج..والصور..معقولة نسيت كل هاذا

            زياد بلع ريقه من التوتر وهو يحس بحراره بكل جسمه من قربها وريحة عطرها الجذابة الي مالية المكان..

            زياد بهدوء:انا قلبي ماعاد لك.قلبي ملك لترف وبس

            بعدت عنه بعصبية...

            بتول بصراخ:انا ابي اعرف انت وش لاقي بهترف هاذي...جمال وعندي دلع وعندي..حتى الحب قولي وش لقيت فيها مو عندي؟
            زياد:عمرك ماراح تفهمين
            بتول:اوكي خذني على قد عقلي وفهمني
            زياد:انا اقول لك احب ترف تقولين وش لاقي فيها..تدرين وش لقيت فيها احسن منك
            بتول:شنو؟
            زياد:مو الجمال او الدلع على قولتك الي يجذبوني.. لو كانت ملكة جمال مايهمني انا الي يهمني الجوهر يا بتول..انا لقيت بترف اشياء كثيرة مو موجودة فيك
            بتول:عشان كذا تركتني؟عشان وحدة تافههة مافيها زود وتقول لي الجوهر..بلا جوهر بلا زفت
            زياد:احترمي نفسك وبعدين انا ماتركتك عشان ترف
            بتول:اجل عشان ايش انشاء الله؟
            زياد:انتي الي ضيعتيني من يدك..ولا نسيتي
            بتول قربت منه:زياد تكفى وربي كانت غلطة...(قالت بهدوء)انا احبك
            زياد:بسك كذب عاد تراني طفشت منك..اطلعي من حياتي خلاص
            بتول:ادري ان هالكلام من ورى قلبك..ولا انت ودك تشوفني قدامك كل يوم
            زياد:انتي الظاهر ماتفهمين...خلاص روحي ياشيخة ليه ترخصين نفسك لواحد مايبيك
            بتول:لا تبيني
            زياد بقلة صبر:استغفر الله..بتول افهميني..اذكر لما كنا ببيروت انتي بنفسك الي انهيتي علاقتنا ولا انا غلطان
            بتول:اعتبرها طيش..هبال...اي شي
            زياد:هاذي مالها الا اسم واحد..خيانة
            بتول ابتسمت بتوتر:لا تكبر السالفة شدعوة خيانة
            زياد:اجل شنو تسمين اني اشوفك مع صديقي ب... ولا ماله داعي ولما واجهتك بالسالفة..تذكرين وش قلتي لي...قلتي لي احبه صح ولا لا
            بتول:وقتها كنت.....
            زياد فتح الباب:مابي اسمع شي...مع السلامة

            بتول طالعته بعصبية مافي فايدة مهما سوت ماراح ينفع..بس وين بيروح وراه وراه لين تدفعه الثمن...طلعت من المكتب بكل عصبية..وقفها صوت زياد...

            زياد:بتول

            لفت عليه وهي مبتسمة...

            بتول:كنت عارفة انك....

            سكتت لما شافته راح للمكتب واخذ شنطتها ومدها لها...

            زياد بستهزاء:لا تضيعين شنطتك كفاية عليك ضيعتي عذريتك

            سحبت الشنطة بقوة وقالت وهي متنرفزة..

            بتول:بتندم صدقني بتندم
            زياد ببرود:اكثر من كذا...ما اظن

            طالعته بحقد وتوجهت للاصنصير والعصبية باينة عليها...

            زياد بصوت عالي:مع السلامة

            بتول طنشته ودخلت الاصنصير...
            اول ماسكر باب الاصنصير..سكر باب مكتبه بكل قوة...صار يمشي بالمكتب وهو مقهور..اي شي قدامه يرميه بدون تفكير..اوراق..ملفات.اقلام..اي شي وبس اهم شي يطلع قهره من هالحقيرة بتول...

            ***************************

            تعليق

            • Princess Flowers
              عـضـو فعال
              • Dec 2009
              • 181





              سحر:يوووه وليد شلون تبيني اشوفها..يعني اذا شفتها شنو بقول لها خوية ولدك؟
              وليد:لا قولي لها حبيبة ولدك وزوجة المسقبل

              سحر ابتسمت...

              وليد:ها ايش قلتي؟
              سحر:اوكي
              وليد:شرايك اليوم
              سحر:اليوم؟
              وليد:أي شنو وراك
              سحر:ممم..مدري عندي اختبار بعد بكرة
              وليد:يووه سحر يعني شنو بتسوين بالشهادة(قال بخبث)مردك لي
              سحر ابتسمت:اوكي
              وليد:يعني خلاص

              سحر هزت راسها بالموافقة...

              وليد ابتسم:فديتك والله سحورة
              سحر:وليد شنو سحورة انا سوسو
              وليد:سوري فديتك يا احلى سوسو

              **********************

              وصلو للبيت...

              ابرار وهي تطالع القصر باعجاب:واو اسيل بيتكم يهبل..اي بيت الا قصر
              اسيل:بلاك ماشفتي قصر عمي
              ابرار طالعتها:احلى من قصركم؟
              اسيل:قصرنا على قولتك مايجي اصغر ملحق عنده
              ابرار:شدعوة اذا كذا اصغر ملحق اجل القصر شنو كبره
              اسيل بحسرة:خليني ساكته بس..امشي معي

              دخلو للقصر وكان فاضي كالعادة كل واحد لاهي بنفسه...

              ابرار:وين اهلك؟
              اسيل:مدري تلقين كل واحد طالع ولا بغرفته مدري عنهم
              ابرار:طيب وين نجلس؟
              اسيل:تعالي غرفتي احسن
              ابرار:اوكي

              اتجهو للاصنصير لانه اسرع وهم مالهم خلق يركبون الدرج ويتعبون..
              وصلو لجناح اسيل الي كان لونه سماوي واصفر...

              ابرار:واو غرفتك حلوة
              اسيل:اشفيك انتي كنك متخرعة كل ماشفتي شي قلتي واو هاذا وانتو ساكنين بفيلا
              ابرار:أي بس فيلتنا ماتجي ربع قصركم
              اسيل:اذكري الله لا يطيح علينا البيت
              ابرار:هههههههه لاتخافين عيوني باردة
              اسيل:اجلسي بس

              ابرار جلست على الكنب الي بغرفة اسيل وقعدت تطالع الغرفة بتمعن وشافت العود...

              ابرار طالعت اسيل:تعرفين تعزفين على العود؟
              اسيل:يووه عود وقيتار وبيانو وكل الي تبينه
              ابرار:ماشاء الله يعني متعددة المواهب
              اسيل:عليك نور
              ابرار:مين علمك كل هاذا؟
              اسيل طالعت يدينها الي بحضنها وقالت بالم:لما كنت صغيرة كنت دايم اجلس مع ابوي وكان هو يعزف وانا اسمع ولما كبرت صرت احب اعزف احب الات الموسيقية بكل انواعها..ولما كنا نروح لبيروت كنت اروح لمعهد الموسيقى واتعلم...كبرت وكبر حب العزف معاي
              ابرار:طيب انا بس اشوف عندك العود والقيتار
              اسيل رفعت راسها:تبين تشوفين الباقي؟
              ابرار:ياليت
              اسيل قامت وسحبت ابرار من يدها:تعالي

              راحت ابرار مع اسيل لغرفة الموسيقى الي بجناحها وشافت هناك انواع كثيرة من الات..ماصدقت نفسها وهي تشوف معشوقها قدامها..

              تقدمت للقانون الي بالغرفة وابتسمت..

              ابرار:معليه اجرب
              اسيل:اكيد

              ((ابرار))

              جلست على اقرب كرسي لعند القانون وبديت اعزف..حسيت الروح ردت لي اول ما عزفت عليه وسمعت صوت اوتاره والحانه..طول عمري وانا احب القانون كان هو صديقي الوحيد لما كنت صغيرة..اشكي له همومي وابوح له عن مشاعري..كان عندي واحد في بيتنا بس لما تركني بسام انهرت وكسرته ومن يومها ماشريت واحد ثاني..واليوم لما شفته عند اسيل حسيت بفرحة مو طبيعية..جد اشتقت له...

              خلصت العزف واسيل تقدمت لها وهي تصفق...

              اسيل:والله برافو ماتوقعتك تعرفين تعزفين على القانون
              ابرار وهي تبتسم:مشكورة..طيب انتي اعزفي عليه سمعيني عزفك شوي
              اسيل:للاسف شفتي كل هالات اعرف اعزف عليهم كلهم الا هالعلة معلق معي..احسهه صعب
              ابرار:ههههههه مو مشكلة اعلمك
              اسيل:جد يلا

              جلسو مع بعض يعزفون ويغنون ارتاحو حق بعض مرة وكانهم يعرفون بعض من سنيني مو من كم شهر.. كل وحدة حكت للثانية عن الي بداخلها وماخبت شي...
              ابرار قالت لها كل شي عن بسام وعن محمد..واسيل قالت لها عن خواتها وعن امها وابوها حتى عن عمها...ارتاحو لبعض بشكل ما يتصوره احد...

              **********************

              باليل...
              كانو زياد وسامي جالسين بالشاليهات حق زياد والجو كان بارد ...جالسين حول النار والبحر قدامهم...كانت القعدة خيال تحت نور القمر...

              سامي:جد حقيرة وربي لو هي قدامي كان حذفتها بالنار الحين
              زياد:هههههههه
              سامي:جد مقهور منها عمري ما انسى حركتها البايخة بس ما اخليها وانا سامي ولد امي وابوي
              زياد:اقول لايكثر مسويلي فيها(وهو يقلد طريقته)ما اخليها وانا سامي ولد امي وابوي..ياحبيبي هاذي حية عقرب ماينفع معاها هالكلام
              سامي:يعني بتسكت لها؟
              زياد:لا طبعا
              سامي:اجل وش بتسوي؟
              زياد:بعد ما ادري
              سامي:تبي رايي
              زياد وهو يشرب الكوفي:قول
              سامي:ارسل لها احد يذبحها ولا يشوه وجهها
              زياد غص بالكوفي:كح كح هههههههههههه
              سامي:ههههه ليش تضحك؟
              زياد:ههههههههه عليك تفكير هههههههه جد مجرم
              سامي:هههههههه شسوي مقهور منها
              زياد:بس بس غير السافة الحين تطب علينا
              سامي:وانت الصادق..بس شنو تتوقع البزنس الي بينها وبين ابوك؟
              زياد:ولاشي هاذي وحدة نصابة مسوية هالفلم ومخترعة سالفة البزنس عشان تجي تشوفني وبس
              سامي:ياهووو مقدر على الواثق
              زياد:ههههههههههه انطم بس
              سامي طالعه وقال بستهبال:كانك سبينتي
              زياد:احلف بس..اشرب الكوفي بس لا يبرد

              *********************

              خلصت من اللبس ورن جوالها...ابتسمت وهي تشوف رقمه...

              سحر:هلا حياتي
              وليد:جاهزة قلبي؟
              سحر:أي بس باقي البس عبايتي واجيك
              وليد بخبث:بتركبين معي طبعا
              سحر:هههههههه لا
              وليد:ليه؟
              سحر:بروح مع السواق وانت الحقني كفاية ركبت معك الصبح مرتين بعد
              وليد:بل عادتهم
              سحر:ههههههههه لا بس اذكرك يعني
              وليد:طيب حبيبتي اخليك تجهزين
              سحر:وليد
              وليد:عيون وقلب وروح وحيات وليد انتي..امري
              سحر:ههههههههه مايامر عليك عدو بس كنت بسالك مين بيجي غير امك؟
              وليد:امي واختي بس
              سحر:انت عندك خوات؟
              وليد:وحدة بس اسمها هاجر
              سحر:عاشت الاسامي..اكيد حلوة مثل اخوها
              وليد:مو احلى منك يا عمري..انتي قمرهم كلهم ماظن وحدة تجي ربع جمالك
              سحر:ههههههههه خلاص ترى استحي
              وليد:فدييت الي يستحي
              سحر:هم معاك الحين؟
              وليد:أي
              سحر باحراج:وانت تكلمني كذا قدامهم؟
              وليد:وش فيها يعني حبيبتي واغازلها فيها شي
              سحر صار وجهها احمر قالت بدلع :وليييد خلاص
              وليد:ههههههه تامرين امر..اخليك الحين تتجهزين اوكي
              سحر:اوكي باي

              سكرت الخط وحطت الجوال على قلبها الي يدق لكل كلمة يقولها وكل همسة ينطقها بشفايفه..تحبه بكل مافيها ماقد حبت شخص غيره ولا راح تحب..ماتتخيل كيف كانت حياتها تافهة بدونه..من يوم ماحبته حياتها كلها تغيرت..كل الي تتمناه انها ماتنحرم منه ابد وانه يبقى قدام عينها طول العمر...

              **************************

              بالحديقة كانت ترف تلعب بالقطوة مع امها..صارت طول وقتها تجلس مع امها ماتبي تفارقها ولا لحظة..تبي تحفظ كل شي فيها ماتبي تفقد الحنان الي تحس فيه بكل لحظة تقعد فيها مع امها...

              ترف:هههههههه شفيك ترى ماراح تاكلك
              ام لينة بخوف:لا بعديها عني ما احب القطاوة
              ترف رفعت القطوة وباستها:حرام عليك وربي تجنن
              ام لينة:يع بلا قرف شلون تبوسينها كذا؟
              ترف:ههههههههه طيب عشان خاطري شيليها شوي
              ام لينة:لا مستحيل
              ترف:ياخوافة ههههههههههه

              انفتح الباب وطلعت سحر..طالعت فيهم كيف مبسوطين تتمنى لو تقدر تفرح مثلهم وتجلس معهم...ابعدت هالافكار من راسها وكملت طريقها للباب..
              وقفها صوت امها..

              ام لينة:سحر
              سحر وقفت وقالت بدون اتطالع فيها:خير
              ام لينة:وين بتروحين؟
              سحر لفت عليها:طالهة عندك مانع
              ام لينة:وين؟
              سحر:ليه تسالين؟
              ام لينة:ايش ليه اسال من حقي اعرف وين رايحة ومن وين جاية
              سحر تكتفت:وباي حق تسالين؟
              ترف:ماما سحر ماتحب احد يسالها وين رايحة ومن وين جاية..خليها على كيفها
              ام لينة:لامو على كيفها..انا امها ولازم اعرف اجل بنت تطلع من البيت الساعة 8 قوليلي متى بترجع بالله
              سحر:بروح المطعم اوكي
              ام لينة:ومتى بترجعين؟
              سحر بدون نفس:مدري
              ام لينة:قبل الساعة 10 تكونين بالبيت
              سحر تخصرت:نعم؟
              ام لينة بحدة:نعم الله عليك
              سحر بنرفزة:اوكي

              حطت الحجاب على راسها وطلعت...

              ترف طالعت بامها كيف خلت سحر تطيع اوامرها وسحر معروف انها عنيدة ومستحيل تسمع كلام احد..ابتسمت لما شافت امها تطالعها وبعدت نظراتها عنها...

              **********************

              تعليق

              • Princess Flowers
                عـضـو فعال
                • Dec 2009
                • 181





                اول ماركبت السيارة ابتسمت وهي تتذكر امها كيف كانت معصبة واكيد كانت خايفة عليها لانها طالعه بوقت متاخر بالنسبة لبنت ولوحدها...حلو يكون عندك احد يخاف عليك ويسالك وين رايحة ووين جاية واذا تاخرتي يخاف عليك..هاذا الشي الي طول عمرها كانت محرومة منه حتى لينة ماكانت تسالها وين رايحة ومن وين جاية عشان لا تضايقها..بس هي كانت محتاجة لهاذا الشي مع ان كل صديقاتها كانو يحسدونها على الحرية الي معطتها لها لينة ودايم كانو يشتكون من اهلهم لانهم مايخلونهم يطلعون ويدخلون على راحتهم..حمدت ربها انه رجع لها امها تحس انها فرحانة لانها معهم بالبيت ولو انها ماتبين هاذا الشي بس على الاقل تحس فيه...

                *************************


                ابرار وهي تطالع الساعة الي معقلة بغرفة اسيل:يوووه تاخر الوقت
                اسيل:أي تاخر تو الناس
                ابرار:من متى وانا عندك طولت..احس اني مصختها يمكن اهلك يبغونك وانا معطلتك عنهم
                اسيل:استريحي بس..خلك معي تكفين
                ابرار:مرة جاية ان شاء الله
                اسيل:طيب نامي هنا..دقي على اهلك وقولي لهم
                ابرار:لا مدري شلون... خليها مرة ثانية
                اسيل بياس:على راحتك
                ابرار وهي توقف:اقول اسيل
                اسيل:هلا
                ابرار:ابي اشوف امك
                اسيل:عاد وين تلقينها الحين
                ابرار:معليه بطريقنا اذا شفناها كان بها ماشفناها اجل مرة ثانية
                اسيل:اوكي

                طلعو من الجناح وراحو للاصنصير...

                اسيل:تدرين عاد انا قاهرني هالبسام هاذا صحيح انه حلو بس اخلاقه زفت
                ابرار:لا عاد يمكن يكون صادق
                اسيل طالعت فيها بستغراب:وانتي هبلة تصدقينه...ليكون بتصدقينه؟
                ابرار بسرعة:لا لا..بس اقول يعني الظليمة شينة
                اسيل:اقول امشي بس وصلنا

                مشت ابرار مع اسيل وهي سرحانة ببسام وبلي صار بينهم..ماتدري تصدق قلبها الي يبيه ويحبه ولا تصدق عقلها الي مستحيل يصدقه ويرضى انه يرجع له...

                طلعو للحديقو لقو ترف وامها هناك...

                اسيل:شفتي حضك الحلو
                ابرار انتبهت لها:ها؟
                اسيل:اقول شكلك انتي منسمة اليوم..اقول لك شوفي امي هناك مع ترف
                ابرار:والله يلا نسلم عليهم

                راحو لجهت ترف وام لينة..

                اسيل بصراخ:ندووي ترووف
                ابرار:اسيل شلون تنادين امك كذا؟
                اسيل:عادي امي فري
                ترف:هي انتي شنو ندوي قولي ماما
                اسيل:اقول انطمي انتي يالماصخة(وهي تقلد طريقة ترف بالكلام)ماما..الناس يقولون يمى
                ترف:هاذا انتي تعرفين تقولينها ليه تقولين ندوي؟
                اسيل وهي تحط اصبعها على راسها:كيفي
                ترف:لا مو بكيفك
                ام لينة طالعت ابرار..مدت لها يدها وهي مبتسمة:شخبارك؟

                ابرار ابسمت شكلها حبوبة..في ناس كذا اول ماتشوفهم يدخلون قلبك وناس اول ماتشوفهم ماترتاح لهم...

                ابرار مدت يدها:الحمد الله وانتي خالتي شخبارك؟
                ام لينة ابتسمت:بخير دامك بخير
                ابرار:تسليمن خالتي
                اسيل:اقووول مسوية فيها ام السنع
                ابرار:شفيك انتي لازم احترم الي اكبر مني(طالعت ام لينة وابتسمت) صح خالتي
                ام لينة:هههههه صح
                اسيل:ابرار تعالي شوي ابغاك
                ابرار راحت معاها:شفيك؟
                اسيل:انتي بتروحين البيت ولا عند محمد؟
                ابرار:مدري يمكن اروح لمحمد شوي لانه بيطلع اليوم
                اسيل ضربت راسها:أي صح نسيت
                ابرار:عاد انا السنعه مانسيت
                اسيل:اقول تلايطي
                ابرار:بتجين معي؟
                اسيل:طيب لحظة اجيب عبايتي
                ابرار:ماراح تستاذنين من امك؟
                اسيل:يوووه ليه بعد؟
                ابرار:شنو ليه بعد مو امك هاذي
                اسيل:طيب طيب لا تسندريني

                راحت لامها ووقفت قدامها...

                اسيل:ندوي
                ترف:انتي ماتفهمين
                ام لينة:هلا اسيل وش تبين؟
                اسيل:شفتي السناعة شلون...بطلع مع ابرار
                ام لينة:وين؟
                اسيل:بروح اوصلها تدرين يعني مايصير بنت تروح لحالها مع السواق بهاذا الوقت عيب لازم معاها محرم
                ترف:ايوه قلتيلي محرم
                اسيل خزتها:جب انتي
                ام لينة:معاكحق روحي وصليها
                ترف:من صجك تصدقينها هاذي نصابة
                اسيل:شتبين انتي

                تركتها وراحت تجيب عبايتها وراحت معاها ابرار...

                ترف:لا تصدقينها انتي ماتعرفينها كثري اكيد وراها سالفة
                ام لينة:ادري عنها خليها على كيفها
                ترف:بعدين قولو ليه بناتنا يضيعون من دلعكم الزايد..اذا صاعت اسيل اكثر من ماهي صايعة طبعا لا تلومينها اعرفي انه من دلعك انتي ولينة
                ام لينة:ههههههههه شفيك معصبة؟
                ترف:مو معصبة بس مقهورة كلهم يطلعون الا انا جالسة هنا من بدت الاجازة ماتهنيت فيها ولا طلعت طلعة عدلة
                ام لينة:ولا تزعلين بكرة نطلع
                ترف بحماس:جد؟
                ام لينة ابتسمت:أي جد
                ترف:وين؟
                ام لينة:أي مكان تبينه
                ترف ضمتها:الله يخليك لي
                ام لينة ابتسمت:كح كح
                ترف رفعت راسها:شفيك ماما؟
                ام لينة:كح كح طولنا برة وانا تعبانة كح كح
                ترف:صح انتي تعبانة والجو بارد..يلا ندخل

                ساعدت امها عشان تقوم ودخلو لداخل البيت...

                **********************

                سارة:انا قلت لك ابي جناح مو غرفة عادية
                بسام:كل هاذا ومو عاجبك
                سارة:أي مو عاجبني
                بسام:اقول احمدي ربك انا دفعت لك ثمن الغرفة لجل العشرة بس ولا انا مو مجبور ادفع لك لاني مطلقك
                سارة:انا ابي الجناح حق ولدك عشان يرتاح مو عشاني
                بسام:تستهبلين انتي ولدي ماكمل اسبوع بالله وش دراه اذا قعد في جناح ولا بغرفة عادية على قولتك
                سارة:اوف وش ذا البخل الي عليك
                بسام:انا مو بخيل وبعدين انتي مين عشان اكلف نفسي عشانك
                سارة:ام عيالك
                بسام:وطلقيتي وكان يوم اسود لما خذتك
                سارة:وع يعني انا الي كنت ميته عليك

                بسام طلع من الغرفة وهو معصب دايم تنرفزه يعني فوق مانها مطلقة وهو مكلف نفسه ودافع لها تقعد وتتشرط...
                شاف ابرار جايه ومعها اسيل ابتسم لما التقت عيونهم ببعض..هي الشخص الوحيد الي يقدر يطلعه من همه..حتى لو ما تكلم معاها بس اهم شي يشوفها...

                ابرار توترت ودق قلبها لما شافته يبتسم..

                ابرار بصوت واطي:اسيل شوفيه يبتسم بالذمه مايهبل
                اسيل طالعتها بقرف:انقلعي عني لا اشوتك
                ابرار:يوووه شفيك علي؟
                اسيل بانفعال:فوق كل الي سواه لك تقولين(وهي تقلدها) شوفيه يبتسم بالذمه مايهبل..وخير ياطير يبتسم يعني مين الي قاعد يبتسم (طالعتها وشافتها تبتسم) (اسيل بحدة)..لا تبتسمين
                ابرار طالعتها:ليه؟
                اسيل:هاذي الي بتذبحني
                ابرار كشرت:كذا زين؟
                اسيل:أي

                ابرار مدت بوزها زي الاطفال ومشت معاها لغرفة محمد..وعيونها ماطاحت عن عيون بسام...

                بسام((ههههههه يالبي عليها تجنن))

                اسيل طالعت بسام بنظرات حقد خلته ينزل عينه من على ابرار...

                اسيل:ايوه كذا اوكي

                ابرار دزتها عشان تسكت...

                اسيل:يووه زين لا تدفين
                ابرار بصوت واطي:اسييل..خلاص
                اسيل:طيب طيب

                دخلو الغرفة وبسام ظل واقف ويضحك عليهم..يشبهون بعض نفس الخبال والهبال...

                **********************

                تعليق

                • Princess Flowers
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2009
                  • 181





                  لينة:يعني عادي لو جيت الحين؟
                  فيصل:اكيد هاذي الساعة المباركة الي تجين فيها عندنا
                  لينة:طيب خلاص اسال امك وردعلي
                  فيصل:امي موافقة وتبي تشوفك اليوم قبل بكرة
                  لينة:امك بس؟
                  فيصل:امي مشتاقة لك وولدها مشتاق لك اكثر
                  لينة ابتسمت:طيب اجل نص ساعة واكون عندكم
                  فيصل:انتظرك

                  سكرت من فيصل وطالعت نفسها بالمراية...

                  لينة:انا من صجي بروح..فشلة ايش بتقول عني امه ماصدقت قالي تعالي الا جيت على طول..اوف..اروح اسال امي يمكن تساعدني


                  وقفت عند الباب..

                  لينة:لا انا بعد شنو اقول لها..بروح ازور ام حبيبي ما يصير بعد

                  قعدت على الكرسي الهزاز بغرفتها..صارت تلعب بشعرها وتفكر..

                  لينة:يوه عاد انا قلت له بجي مايصير اكشت فيه بعد

                  سحبت عبايتها من الدرج ونزلت بالاصنصير...

                  لقت امها وترف بالصالة..ابتسمت على اشكالهم وان ترف اندمجت مع امها وتعودت عليها...حطت عبايتها على الطاولة وراحت لعندهم...

                  لينة ببتسامة:مساء الخير
                  الكل:مساء النور
                  لينة وهي تبوس راس امها:شخبارك يمى؟
                  ام لينة:بخير دامك بخير
                  ترف:ياسلام وانا ليه ماتسلمين علي
                  لينة ابتسمت..قربت لها وشدت خدودها بقوة:انتي قمرهم كلهم
                  ترف:اي عورتيني
                  لينة باستها من خدها:شخبار الحلو اليوم؟
                  ترف لزقت بامها:بخير دام ماما جمبي
                  ام لينة:تسلمين
                  لينة:الله يخليكم لبعض..بس انا يعني خلاص راحت علي
                  ترف راحت لها وضمتها:ولو انتي ليون حبيبة قلبي
                  لينة:هههههه فديتك والله...روحي لماما بعدين تزعل
                  ام لينة:لا شدعوة
                  ترف رجعت لامها:اصلا ماما ما تقدر تزعل مني لانها تحبني(طالعت امها ببراءة)صح ماما؟
                  ام لينة ابتسمت على براءتها:صح
                  لينة بتردد:يمى
                  ام لينة:هلا
                  لينة بنفس التردد:مم..معليه اطلع شوي
                  ترف بصراخ:لا مايصير كذا وربي ظلم
                  ام لينة:وين بتروحين؟
                  لينة:بروح للمستشفى عند وحدة من صديقاتي

                  حست بالندم لانها كذبت على امها بس شتسوي هاذا الحل الوحيد عشان تشوف فيصل...

                  ام لينة:بتتاخرين؟
                  لينة:لا ساعة بس او اقل
                  ام لينة:طيب روحي بس لا تتاخرين
                  لينة ابتسمت وباست راس امها:ان شاء الله

                  اول ما طلعت لينة ترف ناظرت امها بعصبية..

                  ترف:ماما مايصير كذا الحين كلهم راحو وانا لحالي بالبيت
                  ام لينة:وانا وين رحت؟
                  ترف:انتي بقلبي بس انا ابي اطلع
                  ام لينة:طيب قلت لك بكرة
                  ترف بياس:طيب

                  جلست تطالع التلفزيون وهي منقهرة كل وحدة من خواتها طلعت وهي ظلت بالبيت...وام لينة كل شوي تطالعها وتضحك عليها واضح انها منقهرة...

                  *********************

                  الساعة 11 والكل رجع للبيت الا سحر...ترف وامها جالسين بالصالة وينتظرونها...

                  ترف وهي تتثاوب:انا قايلة لك لازم تتاخر ماتخلي حركاتها
                  ام لينة:انا قيلة لها قبل 10 تكونين بالبيت والحين الساعة 11
                  ترف:ابي انام
                  ام لينة:روحي حبيبتي من الصبح وانتي قايمة
                  ترف:لا بجلس معك
                  ام لينة:لاحبيبتي روحي نامي وانا بنتظرها
                  ترف:اوكي تصبحين على خير
                  ام لينة:وانتي من اهله

                  جلست ام لىينة تدور بالصالة بدون هدف خايفة على بنتها واكيد هي ولا على بالها...
                  مر وقت طويل وهي تدور شغلت التلفزيون يمكن تضيع الوقت...

                  دخلت سحر للبيت وكانت الساعة 1 دخلت وسمعت صوت التلفزيون بالصالة..دخلت للصالة وشافت امها نايمة على الكنب..ابتسمت على شكلها..نايمة تنتظرها وخايفة عليها..حست بالندم لانها تعمدت تتاخر بس عشانها قالت لها لاتتاخرين...

                  سحر بصوت واطي:اقومها ولا لا...حرام اخليها كذا وانا السبب

                  هزتها على خفيف عشان تقوم..

                  سحر بحنان اول مرة تكلم احد بهالهجة حتى وليد ماتكلمه كذا:ماما...ماما
                  ام لينة فتحت عيونها بتعب:سحر؟
                  سحر ابتسمت:قومي نامي بالغرفة
                  ام لينة قامت من مكانها:ليه تاخرتي؟
                  سحر:اسفة(عضت شفايفها..كيف تعتذر..بس مهما يكون هاذي امها)
                  ام لينة ابستمت:تعشيتي عدل؟
                  سحر ابتسمت لانها تسالها:أي..وانتي؟
                  ام لينة:أي الحمد الله...يلا حبيبتي روحي نامي
                  سحر:طيب تعالي معاي
                  ام لينة:زين بسكر التلفزوين وبروح انام
                  سحر:اوكي

                  راحت للاصنصير وام لينة ظلت تطالعها وهي مبتسمة...

                  ***************************

                  في الصباح...

                  تقلبت على السرير وهي تسمع صوت الجوال..انتبهت على النغمة..

                  ايام حلوة كانت ايام حبك
                  كنت في روحي تسري
                  كنت بجنون احبك

                  قامت بسرعة من السرير ورمت الفراش تبي تلحق عليه قبل لايسكر..صقعد رجلها بالطاولة..تجمعت الدموع بعيونها من الالم..من غير ماتحس ضغطت على زر المكالمة...

                  ترف بطفولة:اي..وجع انشاء الله الله ياخذك

                  زياد سكت واستغرب مين قاعده تكلم..

                  ترف انتبهت للجوال..ضربت راسها بعفوية على غبائها..كيف تخليه هالمدة على التلفون..

                  ترف بتوتر:الو

                  زياد سكت ماعرف ايش يقول اصلا هو من اول مايدري ليه دق عليها...

                  ترف باستغراب:الو...الو

                  زياد ندم لانه دق عليها..هي خاينة ولازم مايفكر حتى مجرد تفكير يعطيها فرصة ثانية او ينسى الي صار..قرر يسكر السماعة بس بعد مو عدلة يدق عليها وبعدين يسكر بوجهها...

                  زياد بجفاء:اسف غلطت بالرقم

                  ترف حست بالم بقلبها..حسته ينطعن من كلمته..تجمعت الدموع بعيونها بس مستحيل تنزلها..

                  قالت بالم وصوت هادي:باي

                  حس ان حركته بايخة كان يبي يعتذر لها بس سكرت الخط...

                  رمى الجوال بعصبية...

                  زياد:انا الغبي ليه ادق عليها

                  ((زياد))

                  لو بيدي مادقيت بس شسوي بهالقلب الي مو طايع ينساها..بكل لحظة يتذكرها ويشتاق لها..جد اني **** وما اتعلم ابد...

                  رن جواله..رفعه بسرعة يمكن تكون ترف..

                  زياد:الو
                  سامي:هلا زياد انت وينك؟
                  زياد:بالشركة ليش؟
                  سامي:الحق تعال لعندي بسرعة
                  زياد:شسالفة؟
                  ساي:انت تعال وبعدين يصير خير
                  زياد:وينك انت؟
                  سامي:انا عند......
                  زياد: شعندك هناك؟... هههههههه.. زين دقايق واجيك..باي

                  سكر منه وركب للسيارته وهو يفكر وشو ممكن يكون الشي الي سامي يبي يوريه اياه...

                  ********************

                  نهاية البارت


                  **************************************

                  تعليق

                  • دلعي معذبهم ♡
                    V - I - P
                    • Sep 2009
                    • 4321



                    • انستقرام /
                      saomr



                    يعطيك العافيه بجد أبداع
                    تسلمين

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      مشكوره
                      الله يعطيك العافيه
                      عالتكمله
                      أتمني بأن لجين ما تزعل منا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...