رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • العصفوره
    عـضـو
    • Jul 2009
    • 12

    #81
    لجونه كيفك مرررررررررره طولتي علينا والله يعطيك العافيه

    تعليق

    • لجين
      عـضـو فعال
      • May 2009
      • 68

      #82
      تبي تتركني اتركني
      تاكد اني ماراح ازعل
      ولا اسال وش تفاصيل
      بعاد وطولة ونوعه

      ولاكن قول انا ماشي
      ترا بعض الوداع اجمل
      نهرب الحبيب الي
      ترك له ناس موجوعه

      اذا حبيبة يعني لك
      اكيد ان الغراق افضل
      واذا عيني بتبكي لك
      اكيد العين مخدوعه

      واذا انت الي بتتركني
      ولا احد جابرك ترحل
      واذا انت الي بتتركني
      ولا احد جابرك ترحل

      حرام اتضايق واشقى
      على الي رايح بطوعه

      انا ماقول لك بنسى
      ولاكن مستحيل اسال
      بحبس اصغر انفاسي
      ولو الهمسات مسموعه

      انا بتذكر ايامك
      ولا انس حبي الاول
      بتبقى صورتك عندي
      بوصط الروح مطبوعة

      حبيبي لو بترجع لي
      وتعطيني العذر بقبل
      ابغفر للحبيب الي
      غياب احبابه يلوعه

      ومهما طول غيابك
      بتبقى رحمتي اطول
      تاكد في شرع قلبي
      لك الاقلام مرفوعة

      تبي تتركني اتركني
      تاكد اني ماراح ازعل
      ولا اسال وش تفاصيل
      بعاد وطوله ونوعه


      السواق لاحظ انها طولت وما نزلت...

      السواق:انسة ابرار
      ابرار انتبهت له:نعم
      السواق:وصلنا للمستشفى

      ابرار طالعت مبنى المستشفى بحسرة...مسحد دموعها وعدلت نظارتها ودخل للمستشفى...

      ********************


      فيصل كان عند امه بالمستشفى...

      فيصل:يما اقول لك انا حاس ان فيها شي..امس مادومت وبعدين دقت وخذت اجازة واليوم اجق عليها ولاترد
      ام فيصل:طيب يمكن مشغولة
      فيصل:شنو هاذا الشغل الي مايخليها تقدر ترد علي
      ام فيصل:والله مدري شقول لك..طيب جرب تدق على بيتهم
      فيصل:لا يما اخاف احد عندها ولا شي
      ام فيصل:طيب دق على جوالها
      فيصل:واذا كان عندهاحد من خواتها؟
      ام فيصل:طيب خليني انا اكلمها
      فيصل بستغراب:انتي؟
      ام فيصل:أي انا وش فيها يعني
      فيصل:لا مافيها شي

      دق على لينة...

      كانت نايمة وازعجها صوت الجوال مفاية انها مانامت طول اليل والحين يجي الجوال ويدق..قررت تطنشة بس التصل مصر..رمت البطانية بطفش وردت بدون ماتشوف الرقم...

      لينة:الو
      فيصل:يسعدلي هالصوت
      لينة بلهفة لانها من زمان ماسمعت صوته واشتاقت له:فيصل
      فيصل دق قلبه اول ماسمع صوتها:حياته
      لينة:وحشتني
      فيصل:وانتي اكثر ياعمري ولهان عليك حيل
      لينة ابتسمت:شخبارك؟
      فيصل:بخير دامني سمعت صوتك...حبيبتي ليكون صحيتك؟
      لينة وهي تطالع السرير بحسرة كان ودها تكمل نومها:لا عادي
      فيصل:شخبارك حياتي؟
      لينة:تمام

      ام فيصل:بسك عاد احرجت البنت عطني بس خليني اكلمها

      لينة باستغراب:فيصل مين هاذي؟
      فيصل ابتسم:هاذي امي...تبي تكلمك
      لينة:تكلمني انا؟
      فيصل:أي ليش مستغربة
      لينة:لا عادي بس مدري شقول لها
      فيصل:أي شي ترى امي حبوبة
      لينة:اكيد حبوبة مو انت ولدها
      فيصل:اه لا لا كذا ما اتحمل حرام عليك
      لينة:هههههههههه

      ام فيصل:يافيصل الله يهداك عطني ايها
      فيصل:انشاء الله يما

      فيصل:اظن سمعتيها بتذبحني الحين لو ماعطيتها تكلمك
      لينة:يوه تذبحك..لا لا عطني اياها انا ما اقدر على فراقك
      فيصل:لا عاد ماتفقنا شكلك ناوية تجلطيني اليوم
      لينة:لا بسم الله عليك

      ام فيصل بصراخ:فيصل..انت ماتفهم

      لينة:هههههههههههه
      فيصل:يحقلك تضحكين
      لينة:طيب يلا عطني خالتي
      فيصل:أي عاد الحين تجمعتو وانا طلعت من الحسبة
      لينة:ههههههه أي
      فيصل:لا والله

      ام فيصل بصراخ:فيصل

      فيصل مد الجوال لامه:خلاص خلاص خذيه
      ام فيصل:مابغيت..كان قعدت لين بكرة احسن
      فيصل:والله انا ماعندي مانع
      ام فيصل:اقول بس عطني اياه

      ام فيصل:هلا لينة شخبارك؟
      لينة:الحمد الله..وانتي شلونك خالتي وشلون العلاج معاك؟
      امفيصل:والله هالدكاترة يلوعون الكبد كل يوم لهم كلام بس انا ماعلي منهم..اقول فيصل قالي ان اختك دكتورة خليها تعالجني
      لينة:ههههه لا ياخالتي مايصير
      ام فيصل:ليش؟
      لينة:اختي دكتورة اطفال مايصير تعالجك
      ام فيصل:عادي كلهم دكاترة
      لينة:ههههههه

      جلسوا يسولفون وكل وحدة ارتاحت للثانية واتفقوا انهم يلتقون قريب...

      ************************

      وقفت عند باب الغرفة.مسكت قبضة الباب بيدين ترجف..
      وقفت تطالع الناس الي بالمستشفى..لمحت وحدة جاية من بعيد.ابتسمت اول ماشافتها..ودخلت الغرفة بسرعة..

      ابرار ركضت ونطت على السرير بدفاشة...

      ابرار بصراخ:محمد..محمد قوووم
      محمد قام مفزوع:بسم الله شسالفة؟
      ابرار:شوف اذا جتك الحين اثقل زين
      محمد:مين هاذي؟
      ابرار:يووه محمد ركز معاي..قصدي اسيل
      محمد بصدمة:اسيل؟
      ابرار:أي اسيل..اسمع الحين مافي وقت اشرح لك بس هي بتجي وانت اثقل عليها زيين

      محمد هز راسه بالايجاب مع انه مو مستوعب الي قاعدة تقوله ابرار..

      ابرار:لا تهز راسك كذا زي الابله فهمت انا شقول لك ولا لا؟
      محمد:لا لا فهمت
      ابرار تنهدت براحه:زين

      بعد ثواني نطت من مكانها بسرعة..

      ابرار:طيب انا لازم اطلع الحين وقولي وش صار طيب
      محمد:طيب


      طلعت ابرار من الغرفة وهي تبتسم بحزن((مثل ماتوقعت اول مايسمع طاريها بيركض لها..الله يهنيهم(حست بغصة لانها تذكرت بسام الي عمره ماغاب عن بالها)...وحشتني بسام..وينك بس..اه لو اعرف وينك...ولو تعرف انا قد ايش محتاجة لك ماتركتني لحظة وحدة بعيدة عنك))


      دخلت للغرفة وقلبها يدق مع كل خطوة تخطيها...
      طلعت راسها من ورى الباب تبي تشوفه لو لمحة بس... شافته نايم على السرير ومعطيها ظهره...قلبها دق لما شافته من زمان ماجلست معاه او سمعت صوته...
      تقدمت بخطوات ثقيلة لعنده خايفة منردة فعله لما يشوفها خصوصا ان ابرار قالت لها انه مايبي يشوفها...

      اسيل بصوت مخنوق ومتردد:...م..محمد

      اول ماسمع صوتها ماصدق نفسه حسب نفسة يتخيل زي كل مرة لف لها وطالعها..

      اسيل اول ماشافت رجله المجبرة ركضت له...

      اسيل بخوف:محمد شفيك؟...شفيها رجلك؟

      محمد طالعها بشك هو مو متاكد اذا هي قدامه ولا هو يتخيل...بس هو يسمع صوتها..يسمع همساتها ويسمع دقات قلبها المتهورة...

      محمد:اسيل؟

      من اول ماسمعت صوته ماقدرت تتحمل اكثر من كذا..ماتقدر تمسك دموعها اكثر...حطت راسها على السرير وبكت.بكت وطلعت كل الي بقلبها...

      محمد ماعرف ايش يسوي لها اول مرة يشوفها بهالحالة...

      حط يده على راسها وقال بحنان:اسيل لا تبكين
      اسيل رفعت راسها:محمد..تكفى سامحني ادري اني غبية..وهبلة بعد بس والله ماكان قصدي الي قلته..محمد انا...

      محمد قاطعها:خلاص..مو لازم تحبيني انا مابي اغصبك على شي بس تكفين...لاتخليني

      اسيل زادت بكي لما سمعت كلامه...

      محمد:اسيل تكفين لا تبكين...ما احب اشوف الدموع بعيونك

      اسيل رفعت راسها وهزته بالايجاب...

      اسيل بهدوء k

      اسيل:ماقلت لي..شفيها رجلك؟
      محمد تذكر كلام ابرار وهبالها..ابتسم:حادث بسيط
      اسيل:اها..محمد
      محمد:هلا
      اسيل:مين جالك اليوم؟
      محمد فهم قصدها:محد...بس اهلي واخوياي..وابرار بنت خالتي
      اسيل اول ماسمعت قصدها بغت تموت من الغيرة..قالت بعصبية:وليه جاية؟
      محمد:الي جابك جابها
      اسيل بعصبية:وش قصدك؟
      محمد خاف من نظراتها:لا..بس قصدي انها جاية تزورني..عادي
      اسيل:أي..بس انا مو جاية ازورك وبس
      محمد بخوف:شقصدك؟
      خذت نفس وقربت منه..همست باذنه:احبك
      محمد طالعها بصدمة..قال ببلاهه:ها..شقلتي؟
      اسيل:احبك..انا..احبك
      محمد:جد جد ولازي اخو....
      اسيل قاطعته:لا جد جد
      محمد:اسيل لا تلعبين بعصابي انتي تتكلمين من جد ولابس عشاني مكسر؟
      اسيل:لا من جد
      محمد حس انه بيطير من الفرحة((ماهقيتك قوية كذا يا ابرار..فديتك والله))...انا بعد احبك اسيل

      اسيل:طيب..وابرار؟
      محمد:وابرار وش دخلها؟
      اسيل:شنو تعتبرها بالنسبة لك؟
      محمد:ابرار بنت خالتي واختي وصديقتي وبير اسراري
      اسيل:يا سلام وانا وين رحت؟
      محمد وهو ياشر على قلبه:انتي هنا..انتي عقلي وقلبي وروحي وكل شي بنيتي
      اسيل ولاول مرة تحس بالخجل:جد؟
      محمد:جد وخال وعم لو تبين بعد
      اسيل:ههههههههههههه

      **********************

      نزلت من الدرج وشافت لينة تتكلم مع الشغالة...

      ترف:لينة...ليون
      لينة ابتسمت:هلا ترف
      ترف:لينة ممكن اطلب طلب
      لينة وهي تمسك ذراع ترف وتمشي معاها للصالة:انتي تامرين مو تطلبين
      ترف:تسلمين...ممم معليه تروحين معاي السوق اليوم
      لينة:والله ودي بس ما اقدر..عندي شغل
      ترف:أي بس انا ابي اشتري اغراض حق غرفة ماما
      لينة ابتسمت على كلام اختها:يا حياتي..طيب خلي اسيل او سحر يروحون معك
      ترف:كلش عاد هم مقطعين نفسهم عشان يروحون معاي
      لينة:أي صح...طيب خليها يوم ثاني
      ترف:خلاص خلاص انتي روحي شوفي شغلك لا تضيعين وقتك معي
      لينة:ترف عاد لاتصيرين كذا
      ترف وهي تروح لجهة الدرج:خلاص روحي لشغلك
      لينة:ترف

      ترف طنشتها وصعدت الدرج وهي معصبة...

      **************************

      وصلت لغرفتها وفتحت دولاب الملابس...صارت ترمي الملابس بعصبية وبدون تفكير...
      رفعت بلوزة لونها بينك وعليها صورة ميكي ماوس..

      ترف:مو حلوة..(ورمتها)

      طلعت بعدها بلوزة ورى بلوزة وبدلة بعد بدلة وكلهم مو عاجبينها...
      كانت معصبة وتطلع حرتها بالملابس...
      اخيرا اختارت لها بلوزة كت لونها بنفسجي وبرمودة جينز وعليه لمعة من قدام...

      تزينت ومابقى مكياج ماحطته ولابقى اكسسوار ماحتطه..خلصت علبة العطر على نفسها وعلى العباية..كانت جد جذابة بمعنى الكلمة...تدري ان الي تسويه غلط وانها راح تلفت نظر الشباب وهاذا الي تبيه عشان تعلمهم درس ولو طلبت منهم شي يسونه لها...

      نزلت من الدرج وهي تصارخ...

      ترف:ليزا..ليزا
      ليزا:نعم انسة ترف
      ترف:وين جولي؟
      ليزا:بالمطبخ
      ترف:روحي ناديها...(قالت بصراخ)بسرعة
      ليزا:حاضر

      لبست عبايتها وتوجهت للباب...
      ترف:قوليلها تلحقني على السيارة

      بعد ثواني جت جولي لعندها...

      ترف:سنة عشان تجين
      جولي:سوري بس كنت البس عبايتي
      ترف:لا والله خلي العباية تنفعك..يلا اذلفي عن وجهي

      حركت السيارة وراحت للراشد...

      ************************

      اسيل:اوكي محمد انا بروح الحين
      محمد:لا خليك معاي شوي
      اسيل:لا ما اقدر تاخرت..بكرة انشاء الله بجيك
      محمد:وعد
      اسيل ابتسمت:وعد

      توجهت للباب وقبل لا تطلع لفت عليه...

      اسيل:سلملي على ابرار...ولي معاها كلام ثاني بعدين
      محمد:ابرار..شقولك عن ابرار..فديييتها والله
      اسيل تخصرت:نعم نعم؟
      محمد ابتسم:لا قصدي لانها جمعتنا مع بعض
      اسيل:ايوه على بالي بعد...يلا باي
      محمد:بشتاقلك
      ابتسمت:وانا بعد(قالت بهمس)باي
      محمد رد لها الابتسامه:باي

      ***********************

      وصلت للمجمع والانظار كلها عليها..ابتسمت بثقة وهي تمشي بين الناس..الي مبهور بجاملها والي يحتقرها على جرئتها وخصوصا انها تمشي لحالها ومو معاها احد...

      قرب منها واحد:السلام
      ترف طالعته بتفحص قالت بدلع:وعليكم السلام
      خق على دلعها:معاك خالد
      ترف بعدت خصلة جت على وجهها بدلع:ماطلبت اعرف اسمك
      خالد ابتسم:مو لازم..هاذاني عرفتك بنفسي
      ترف بدلع ماصخ:اوكي تشرفنا..عن اذنك

      مشت لاكنه لحقها..ابتسمت بخبث..

      خالد:طيب ماتعرفنا باسمك
      ترف وقفت:يهمك
      خالد واجهها:طبعا يهمني

      ترف بددت تخاف وحست ان الي تسويه غلط وندمت عليه بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت..بعدت عنه ومشت بخطوات سريعة..وطبعا خالد كان وراها..كل ماتروح لمحل يكون راها ويحاول يكلمها وهي تصده وتدعي ربها انه يطفش ويروح عنها..لاكن مافي فايدة...

      راحت لعند المطاعم وكان وراها كانت توها بتدخل للقسم الخاص حق النساء لاكنه مسكها من كتفها ولفها لجهته...

      **************************
      *ايش راح يصير لترف بالمجمع؟
      *وايش قصة ابرار وبسام؟
      *وشنو بتكون ردت فعل البنات على جية أمهم؟

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 829

        #83
        مشكووره ,,.
        والله يعطيك العافيه ,,.

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #84
          مشكوره
          كملي

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #85
            الله يعطيك العافيه
            متابعينك

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #86
              وينك حبيبتي نتظرك
              الله يعطيك العافيه

              تعليق

              • لجين
                عـضـو فعال
                • May 2009
                • 68

                #87
                ..البارت الثامن..
                راحت لعند المطاعم وكان وراها كانت توها بتدخل للقسم الخاص حق النساء لاكنه مسكها من كتفها ولفها لجهته...

                حست ان الزمن وقف بهالحظة تمنت انها ماسوت الي سوته.. قالت بصوت مرتجف...
                ترف:شتبي؟
                خالد ابتسم وخصوصا لما حس انها خايفة منه:امشي معاي بهدوء
                ترف:خير..وين قاعدين احنا وخر عني لا انادي السكيورتي الحين يجي يشيلك
                خالد:يلا روحي ناديه وريني وش بتقولين له

                ترف خافت من ثقته الزايدة واستغربت بنفس الوقت..

                ترف:ايوه بروح

                مشت وهو ظل واقف بمكانه..جد استغربت من ثقته الزايدة لو واحد ثاني كان هرب من زمان او على الاقل اترجاها انها ماتروح..
                قبل لا توصل عند السكيورتي وقفت..طالعت وراها وشافته واقف بنفس مكانه ماتحرك وقاعد ياشر لها تروح عند السكيورتي..تنرفزت من غرورة وثقته بنفسه نست خوفها ونست كل شي وتقدمت له بخطوات سريعة..

                وقفت قدامه مباشرة وبانت قصيرة قدام طوله...

                ترف بعصبية:انت شنوسالفتك بالضبط؟
                خالد ابتسم وقال ببروود:أي سالفة؟
                ترف:ثقتك الزايدة هاذي من وين جايبها..يعني تبي تقنعني انك مو خايف يجي السكيورتي وياخذك ويمكن يوديك للهيئة وذيك الساعة الله العالم وش بيصير فيك هناك
                خالد:الي يشوف عيونك ما يخاف من شي
                ترف قلبها دق من الخوف بس ما تبي تبين له:طيب..الحين اذلف عن وجهي
                خالد ياشر على نفسه بهدووء:انا اذلف
                ترف:أي انت...ليش في احد غيرك وافق قدامي
                خالد ببرود:no
                ترف:اجل يلا وخر
                خالد بنفس البرود:بعدno
                ترف بصراخ:شتبي مني؟
                خالد تسند على الجدار:ممم للحين ما ادري
                ترف بعصبية:احلف بس..يلابس وخر(دزته ومشت)
                خالد مسكها من يدها وسحبها:مو انتي الي تقررين متى اروح

                ترف خافت يسوي فيها شي ولحسن حظها كان في عايلة مرت من جمبها سحبت يدها بسرعة وهو لما شاف العايلة جاية تركها..
                مشت عنه بسرعة ودخلت لاقرب اصنصير عندها..شافته جاي من بعيد صارت تضعط الازرار بعشوائية بس اهم شي يسكر الباب...لاكنه كان اسرع منها وسد الباب بيده..انفتح الباب ودخل...كانت توها بتطلع لاكنه حدها...خافت ورجعت لورى..

                خالد:ماتبين تنزلين؟

                سكتت وتجمعت الدموع بعيونها بس مانزلت...شدت على شنطتها بقوة وهي تدعي ربها انه يستر ومايصير لها شي...

                خالد لا حظ دموعها وابتسم بخبث..هو مايبي يسوي لها شي واصلا مايقدر لانه بمكان عام..بس يبي يعلمها الادب عشان مرة ثانية تتعامل مع الناس كويس..

                وصل الانصنصير وتوجهت للباب بسرعة لاكنه حدها مرة ثانية...

                نزلت دمعه من عينها(قالت بصوت مرتجف):شنو في بعد؟

                خالد سكت ولانت تعابير وجهه كسرت خاطره شال يده بهدوء...

                خالد:روحي
                ترف طالعته باستغراب((هاذا شنو ناوي عليه))
                خالد ابتسم:شنو عاجبتك القعده معاي؟

                ترف صدت عنه ومشت بسرعه...سمعت صوته جاي من وراها..

                خالد:مع السلامه
                ترف طالعته بغرور وبقرف(قالت بستهزاء):مالت على هالاشكال

                مشت بكل دلع وغرور..

                فارالدم براسه وعصب منها للحظة بس كسرت خاطره وكان بيده انه يعذبها..مشى وراها وهو مايشوف قدامه غيرها وغير انه يدفعها الثمن...

                ترف كانت تمشي بهدوء الحين بس حست بالامان..صارت تمشي وتدعي ربها وتحمده ان ماصار لها شي ولا هي داريه عن الي وراها...

                دخلت لمحل بتشتري لها أي شي عشان لو رجعت للبيت لينة ماتشك بشي..

                خالد وقف راها وهمس باذنها:هاي

                ترف طاحت البلوزة من يدها...لفت وشافته وراها

                خالد ابتسم:للحين ماتبين تقولين لي اسمك
                ترف يدينها ترتجف حست بحرارة بكل جسمها وخوف مو طبيعي((خلاص مو لازم اشتري شي بس اهم شي اوصل للبيت))

                مشت بخطوات سريعة وطلعت برة المجمع..دقت بسرعة على السواق.كلها ثواني ووصل السواق لانه كان قريب...

                خالد:شدعوة بتروحين بهالسرعة..ماشبعت منك

                ترف خلاص اعصابها تلفت شافت السواق واقف قدامها..ركبت للسيارة بسرعة...اول مادخلت سندت راسها عل الكرسي وخذت نفس تخفف توترها وخوفها...

                ترف:روح البيت بسرعة

                خالد يكلم نفسه:حسبالها بتهرب مني وربي ما اخليك وانا خالد ولد امي وابوي

                ركب سيارته بسرعة ولحقها..

                وقفت السيارة عند الاشارة..
                حست نفسها مرتاحة شوي لفت وجها للدريشة تشوف الناس..
                تمنت انها مالفت..شافته بالسيارة الي جمبها..

                ترف:اوف هاذا مايتعب...يارب استر يارب

                قالت للسواق يضيعه وطلع السواق غبي ومايعرف شي..راح لمطنقة مقطوعه صحيح مو بعيدة مرة بس بالنسبة للناس والزحمة مقطوعه...

                السواق:خلاص ماما هازا مافي موجود(خلاص هو مو موجود الحين)
                ترف خذت نفس عميييق:أي احسن..روح البيت

                لاكن كانت سيارة خالد قدامهم وحدتهم...نزل من سيارته..

                ترف:تحرك امش بسرعة
                السواق:بس بادين في اصدم هازا ولد(بعدين بصدم الولد)
                ترف:ياربي على الغباء..اصدمه وش بيصير يعني احسن خليه يموت ويريحني
                السواق:بادين ودي انا سورته (بعدين بيودوني الشرطة)

                توها بتتكلم لاكنه وقف جمب الدريشة عند جهة ترف ويقول لها نزلي الدريشة...

                ترف طالعت السواق بعصبية:عاجبك كذا ياغبي
                خالد:اكلمك انا
                ترف بخوف:خير
                خالد:افتحي
                ترف:لا
                خالد:اققول لك افتحي
                ترف:وانا اقول لا

                لفت على السواق:ماتقوم ياحظي سوي شي..ليش جالس
                خالد:ههههههههههه متحامية بالسواق..استريحي بس انا ببقس اقدر اموته

                ترف خافت جد يقدر يسويها وخصوصا ان جسمه معضل وباين انه يرفع اثقال...

                ((ترف))

                ياربي شسوي اكيد بموت انا متاكدة...لا شنو اموت انا بعد بيصير العن من كذا(تجمعت الدموع بعيونها) مالي غيرك يازياد انت الي تقدر تطلعني من الي انا فيه..

                دقت عليه بسرعة وحطته سبيكر عشان خالد لاينتبه..

                خالد:وش قاعدة تسوين اقول لك افتحي

                ترف طنشته ودقت عليه...

                ترف بصوت واطي:يلا رد..رد تكفى رد

                *************************

                كان قاعد بالسيارة مع سامي...

                زياد:والله انك فاصل ههههههههههه
                سامي:هاذا الشبل من ذاك الاسد
                زياد:من قصدك؟
                سامي:ولو انت المعلم
                زياد:هههههههههه...لا الحين عقلت
                سامي:أي..ان شاء الله دوم..عقبالنا يارب
                زياد:انت فيها تع....

                قاطعه صوت الجوال...
                (فوق هاذا الحب احبك وبعد اكثر كثير يالي تدري ان قربك انا احتاجه كثير)

                رفع الجوال بسرعة وشاف رقمها..رد بسرعه

                زياد:هلا
                ترف من بين دموعها:زياد الحقني
                زياد قلبه دق من الخوف عليها:ترف شفيك؟
                قالت من بين شهقات:تعال بسرعه...في..واحد بيكسر الدريشة...تعال بسرعة
                زياد خاف عليها:طيب انتي وينك الحين؟
                ترف تبكي:مدري
                زيادبصراخ:شلون ماتدرين..تكلمي انتي وين عشان اجيك
                ترف تكلم السواق:احنا وين؟

                السواق قال لها المكان...وقالت حق زياد..

                زياد:وانتي وش موديك هناك؟
                ترف زاد بكيها:مدري مدري
                زياد:خلاص دقايق وانا عندك لا تتتحركين من مكانك
                ترف:اوكي

                سكر منها ولف على سامي الي على وجهه اكبر علامة استفهام..

                سامي:شسالفة؟
                زياد وهو يشغل السيارة:مو وقته الحين...سامي معليه انزل الحين لازم اروح
                سامي:انزل وين اروح؟
                زياد:مدري دبر نفسك
                سامي:طيب سشالفة..يمكن اقدر اساعدك
                زياد:بعدين بقول لك..يلا باي
                سامي وهو يطلع من السيارة:اوكي باي بس طمني عليك
                زياد:ان شاء الله

                حرك سيارته بسرعة ووصل للمكان الي قالت عنه ترف ومثل ما قالت كان في واحد واقف عن السيارة..لحظتها حس ان الزمن وقف وماعاد يشوف قدامه الا خالد...نزل من سيارتة بعصبية...

                وصل لخالد وسحبه من كتفه بقوة...

                خالد:عسى ماشر...شتبي...ومين انت؟
                زياد كان معصب منه وخصوصا لما شاف دموع ترف قال من بين اسنانة:ابعد من هنا احسن لك
                خالد بغرور:وانت وش دخلك
                زياد بنفس الطريقة:اقول لك ابعد
                خالد:طيب ابعد يدك وش فيك..شوف انا شفتها الاول واذا خلصت منها خذها حلال عليك

                زياد هنا ما قدر يستحمل قاعد يتكلم بهالطريقة عن بنت عمه وحبيبته وكانها شي رخيص او لعبة اول ما يخلص منها او يشبع منها يرميها لغيره..صار يضربه بقوة وبدون تفكير...

                زياد وهو يضرب خالد:ياحقير..ياكلب..ياواطي

                خالد مو قادر يتكلم او يدافع عن نفسه..هو معروف بين اصدقائه انه قوي ومحد يقدر عليه..بس قدام زياد طلع ولا شي..

                ترف وهي تبكي:زياد خله بيموت بين ايدنك

                لاكنه ماكان يسمعها كان يضربه بكل قوته ويطلع كل قهره فيه..قهره من ابوه وقهره منه هو شخصيا بالي سواه بترف وحتى قهره من بتول...

                ترف:زياد خله

                زياد تركه لما شاف الدم نزل من كل مكان في وجهه وبجسمه..

                اخذ نفس وقال له:بنات الناس مو لعبة بيدك فاهم

                خالد ماكان قادر يتحرك ولا حتى يتكلم..

                زياد راح عند جهة السواق...
                زياد:وانت ياحمار مرة ثانية أي شي يصير دق على

                اتجه لعند باب ترف وفتحه...

                زياد:انزلي
                ترف بخوف:مابي
                زياد بصراخ:اقول لك انزلي

                نزلت بسرعة واول ما شافت خالد والدم مالي وجهه صرخت ولزقت بزياد...
                سحبها من يدها وركبها سيارته...

                **************************


                وصلت للبيت وهي تحس نفسها طايرة من الفرح..مو مصدقة الي صار لها..اذا كان الي هي فيه حقيقة فهي احلى حقيقة واذا كان حلم ماتبي تصحى منه...

                اسيل تصعد الدرج وهي تغني وترقص...

                احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
                لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي


                سحر كانت نازلة من الدرج ووقفت لما شافتها...

                سحر:شعندي اليوم مستانسة؟

                اسيل اول ماشافتها كشرت بس هي اليوم رايقة ومستانسة ومالها خلق تتهاوش...طنشتها وكملت غنا لين وصلت لاخر الدرج...

                اسيل:وانتي ليه مقهورة<<<ماتقدر تمسك نفسها خخخ
                سحر تكتفت:مو مقهورة ولا شي..بس يعني مستغربة...ويعدين ليش انقهر لا ومنك بعد(ضحكت بستهزاء وهي تنزل من الدرج)

                اسيل نزلت لعندها ولفتها لجهتها:ليش وانا وش فيني؟
                سحر طالعتها بغرور:انتي وش رايك؟
                اسيل دزتها:الشره مو عليك الشره على انا الي احط عقلي بعقل وحدة مثلك
                سحر:يحصلك

                اسيل طالعتها باسف ومشت عنها..

                سحر بصراخ:هي هي
                اسيل طالعتها وهي فاتحة عيونها على وسعهم:شنو هي هي انا لي اسم ترى
                سحر:مو مهم(اشرت عليها بقرف)انتي شلون تطالعيني كذا

                اسيل ما انصدمت من وقاحتها وقلة ادبها..بس عصبت منها..كانت مروقة وجت هاذي وخربت عليها مزاجها..راحت لجهتها وهي معصبة...

                اسيل بصراخ:لا انتي لازملك تربية من جديد

                سحبت شعرها بقوة...

                سحر وهي تصارخ:عمى..بعدي عني يامجنونة
                اسيل:اوريك المجنونة الحين وش بتسوي(شدت شعرها اكثر)


                لينة كانت بغرفتها تقرى كتاب...سمعت صوت صراخ..

                لينة وهي تشيل نظارتها:ان شاء الله خير

                طلعت من غرفتها...سمعت اصوات من تحت الدرج...طلت تبي تشوف مين..ومثل ما توقعت اسيل وسحر...تاففت زهقت منهم ومن هواشهم قررت تخليهم لين هم يتعبون ويركون بعض...


                سحر بصراخ:هديني يالدفشة
                اسيل:انتي هديني اول
                سحر:لا انتي هديني اول بعدين بهدك
                اسيل:اجل اقعدي كذا لين تقرعين

                سحر خافت منها وتركتها بسرعة...

                اسيل دفتها:ناس تخاف ما تستحي
                سحر مدت لها لسانها..

                اسيل:اشوف لسى فيك حيل

                سحر هربت لتحت بسرعة..

                اسيل:حسبي الله عليك من اخت..(قالت بصراخ)الله ياخذك

                صعدت لفوق وشافت لينة وقافة على الدرج..
                لينة اول ماشافتها صدت عنها وتوجهت لغرفتها..
                قطع تقدمها صوت اسيل...

                اسيل:لينة انا اسفة

                لينة وقفت مكانها وحست الدموع تجعت بعيونها ماتقدر ماتكلم اسيل اكثر من كذا هي اقرب وحدة لها من خواتها..بس لازم تبين لها غلطتها...

                لينة وهي معطيتها ظهرها:ليش تتاسفين
                اسيل:....ادري انك زعلانه مني... وعشان كذا انا اتاسف
                لينة:لا تتاسفين مني تاسفي من امك
                اسيل بتردد:هي متى بتجي؟
                لينة:يهمك؟
                اسيل تنهدت:لينة تكفين لا تزعلين مني وربي ما اقدر على زعلك

                لينة ماقدر تتحمل اكثر من كذا...لفت على جهتها وركضت لها وحضنتها...

                لينة:ولا انا اقدر
                اسيل ابتسمت:يعني خلاص طاح الحطب
                لينة بعدت عنها شوي:أي


                سحر كانت تحت وسمعت كل شي...

                سحر((ليش دايما يحسسوني اني مو اختهم...دايم يجلسون مع بعض ويتكلمون مع بعض...وانا لا...(حست العبرة خانقتها وحست انها تبي تبكي...لا كن لا... مو سحر الي تبكي الظروف الي مرت فيها من يوم كانت صغيرة لين الحين علمتها ان دموعها غالية ولازم ماتنزلها على شي الا اذا كان غالي)...وانا وش علي منهم..عندي وليد بالدنيا كلها))

                ************************

                بالسيارة كان الجو متوتر بين ترف وزياد...

                زياد يسوق بكل هدووء...
                وترف تبكي بصمت...

                وصل لبيتهم...نزل من السيارة وفتح باب ترف...

                زياد:انزلي
                ترف وهي تبكي:زياد والله انا ماعرفه
                زياد بهدووء:انزلي
                ترف:شكلك مو مصدقني..زياد طالع فيني انا ترف..انت تعرفني زين..وربي ما اعرفه
                زياد صد عنها:اسمعي يا بنت عمي(شد على كلمت بنت عمي)انا ماعاد يهمني امرك..سواءا كنتي تعرفينه ولا لا...مايهمني..هاذا شي راجع لك
                ترف مو مصدقة الي تسمعه:لا يا زياد لا تقول كذا انا وانت نح...
                زياد قاطعها:كنا..كنا نحب بعض وانتي بنفسك قلتيها... الي بينا انتهى(لف عليها)..تذكرين ولا لا يا بنت عمي

                ترف حطت يدها على وجهها وبكت...
                زياد بدى قلبه يلين عليها لاكنه رجع قساه..

                ترف:صدقني زياد ما اعرفه ما اعرفه
                زياد:مابي اسمع شي ادخلي لبيتكم والله يسهل عليك
                ترف نزلت ومسكت بكتفه تترجاه:زياد تكفى اسمعني خليني اشرح لك
                زياد بصراخ:وش تشرحين..كل شي واضح..لبسك ومكياجك والمكان الي كنتي فيه(ابتسم باستهزاء)..لا وبكل وقاحة جاية تكلميني وتقولين زياد الحقني..للاسف عمري ماتوقعتك كذا ياترف..جد حسافة..حسافة عليك كل لحظة قضيتها وانا افكر فيك وافكر باليوم الي يجمعنا مرة ثانية..حسافة عليك كلمه حبيبتي..شلون صدقتك شلون وصدقت كل كلمة قلتيها لي...لاكني ماراح اسوي زي حبيب قلبك واحاول اضيعك مهما كان انتي بنت عمي وما ارضى عليك المهانة..(ضحك بستهزاء)..لا وانا الغبي الي كنت اعاتب نفسي لما كنت اظن اني اخونك مادريت انك اردى مني...تدرين..الفرق الي بيني وبينك اني حبيتك من جد..حبيتك من كل قلبي وما اظن بنساك بسرعة... بس بحاول...اما انتي كنتي معتبرتني لعبة بيدينك...ابي اعرف شي واحد بس...ليش؟
                ليش سويتي فيني كذا..

                كانت تحس كلامه مثل السكاكين الي تقطع قلبها..بكت وحست نفسها مخنوقة..شلون زياد يقول عنها كل هاذا...هي اكثر وحدة تعذبت لما افترقوا وهي اكثر وحدة تحلم باليوم الي يرجعون فيه عمرها مافكرت تلعب عليه او تخونه ويقول عنها كذا...ركضت له وضربته من كتوفه...

                ترف بصوت ملته الدموع وهي تضربه:ياغبي ياحقير..انا احبك ليه تقول كذا..غبي غبي غبي(بكت بهستيريا وضربته اكثر)

                زياد وقف يطالعها باسف..بعدها عنه لانه بدى قلبه يلين وهاذا الي مايبيه مايبي يضعف قدامها لانها خاينة وكذابة...

                زياد:الصراحة تستاهلين الاوسكار على هالتمثيل يابنت عمي
                ترف بصراخ:انت شنو..ماتحس خلاص الاحساس انعدم عندك...اكرهك اكرهك

                بعدت عنه ودخلت البيت وهي تبكي وتصرخ:اكرهك اكرهك
                زياد بصراخ عشان تسمعه:ايوه كذا اطلعي على حقيقتك

                ترف سدت اذنونها ماتبي تسمع ولا كلمة منه..كلامه يجرحها يطعنها ماتقدر تسمعه...
                اول مادخلت..وقف بمكانه ضرب السيارة بعصبية حتى ان يدينه عورته من قوة الضربة بس ما هتم...

                ركب سيارته ومشى مايدري وين يروح يحس نفسه ضايع..اخر شي كان يتوقعه ان ترف تخونه..ترف الطفلة البريئة تخونه..بس لو انه ماشاف كل شي بعينه ولا ما كان صدق...
                حاول يبعدها عن افكاره لاكنه ماقدر..يحبها الا يعشقها ومايقدر يفارقها بس هي الي اختارت وهو بعد لازم يختار ويبعد عنها بلا رجعه...

                شغل الراديو يمكن يهدى شوي..

                قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة
                قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابة
                قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة
                قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابة

                كذب كانت سواليفك وكل كلمة على كيفك
                كذب كانت سواليفك وكل كلمة على كيفك
                وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
                ولقلبي لقرب احبابه

                وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
                ولقلبي اقرب احبابه

                قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة

                وفيت لقلبك بعمري
                ولك ضحيت بيامي
                لقيتك للاسف كذبة
                اعيش ابها مع احلامي

                وفيت لقلبك بعمري
                ولك ضحيت بيامي
                لقيتك للاسف كذبة
                اعيش ابها مع احلامي

                نعم صدقت كلماتك
                ولا ادري بنياتك
                نعم صدقت كلماتك
                ولادري بنياتك

                وهاذا اليوم انا كل ندم من راسي لقدامي
                ندم من راسي لقدامي

                وهاذا اليوم انا كل ندم من راسي لقدامي
                ندم من راسي لقدامي

                قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة

                خلاص الحين ابي ارحل
                وانا فيني الم غدرك
                اباخذ قلبي من قلبك
                واخلي قلبك بصدرك

                خلاص الحين ابي ارحل
                وانا فيني الم غدرك
                اباخذ قلبي من قلبك
                واخلي قلبك بصدرك

                بداوي رورحي بروحي
                وبكتم فيني جروحي

                بداوي رورحي بروحي
                وبكتم فيني جروحي



                بعيش الدنيا من دونك
                وعيشي بالقهر عمرك
                وعيشي بالقهر عمرك

                بعيش الدنيا من دونك
                وعيشي بالقهر عمرك
                وعيشي بالقهر عمرك


                قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة





                اول ماسمع الكلمات عرف ان راشد ماغناها الا له..غصبن عنه بدى يبكي وهو متعود دايم يكون قوي بس الحين غير فارق حبيبته او الي كان يظن انها حبيبته...

                ضرب الدريكسون بقوة..

                زياد:خاينة..حقيرة..لاكني ماراح اخليك ياترف وراك وراك وبتندمين قد شعر راسك لانك بيوم فكرتي انك ممكن تلعبين على زياد سعود الماسي...

                (كان يفكر انها بريئة بس الحين كل البنات صارو مثل بعض بعينه..كلهم خاينات)

                **************************
                يالله وهاى البارت قراءه ممتعه

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  مشكوره عالبارت الحلو
                  ننتظرك لاتطولي

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #89
                    الله يعطيك العافيه
                    متابعين معك لا تتأخرين
                    و ربي يوفقك

                    تعليق

                    • fun girl
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2008
                      • 56

                      #90
                      لجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
                      وينك ............!!؟ مره طولتي علينا

                      مشكوره ع البارت

                      استناكِ

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...