رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #91
    لجين الله يعطيك العافيه
    ننتظرك لا تطولين اكثر من كذا !!

    تعليق

    • لجين
      عـضـو فعال
      • May 2009
      • 68

      #92
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سامحووو نى حبايبى لانى تأخرت عليكم كثير وهاى البارت ..
      اول مادخلت البيت شافت القطوة الي عطاها اياها زياد مفاجاة عشان عيد ميلادها..مدت يدها بهدوء وجت القطوة لعندها..قعدت تمسح عليها بحنان وتبكي بصمت...ناظرت بوجه القطوة وتذكرت وجه زياد..تذكرت كل كلامه الي قاله عنها ظلم...ضمت القطوة بقوة وهي تبكي وتطلع كل الي حابسته بنفسها من يوم وفاة ابوها لين اليوم لما تركها زياد...بس هالمرة تركها وبدون رجعه...

      ((ترف))

      انا ليه ابكي الحين...مو انا الي قلت له مابيك..مو انا الي قلت الي بينا انتهى..اجل ليه ابكي...مغرور..غبي..


      *************************

      اسيل ولينة كانو جالسين بالصالة ويطالعون التلفزيون..
      دخلت ترف بهدوء وهي شايلة القطوة بيدها وشكلها تعبان...
      نزلت سحر من الدرج وشافت ترف وهي شايلة القطوة..

      سحر صرخت:ياحمارة مو قلت لك هاذي لا تدخلينها البيت

      ترف طنشتها وركبت الدرج...

      اسيل استغربت ان ترف ماردت على سحر...

      اسيل:توتو تعالي شوفي في فلم حق تامر حسني

      ترف ماردت واصلا هي مو معاهم صعدت الدرج بكل هدووء...

      لينة واسيل طالعو بعض باستغراب..لان ترف تموت على شي اسمه تامر حسني...

      لينة:شفيها؟
      اسيل:مدري
      سحر:لينة شوفي اختك ذي خلي تطلع هالحيوان برة تعرفين عندي حساسية منه وانا مابي جسمي يخترب خصوصا ان حفل التخرج قرب

      لينة خزتها ولفت وجهها تطالع التلفزيون...هاذا بدال ماتتاسف منها على الي سوته تجي وتتامر..

      سحر:سمعتي وش قلت لك؟
      لينة وقفت بوجهها وقالت بدون نفس:خير
      سحر بنظرة تحدي:قوليلها تطلعه برة
      لينة:انتي روحي قولي لها(ومشت عنها متوجهه للدرج)

      سحر انقهرت منها..قالت بصراخ:فوق منتي غلطانة بعد
      لينة وقفت بنص الدرج ولفت عليها:وبالله بايش غلطت؟
      سحر تقدمت لها:طبعا القاتل ينسى لاكن المقتول لا
      لينة بستغراب:أي قاتل واي مقتول؟
      سحر:نسيتي الكف

      لينة سكتت هي اصلا ضميرها يانبها على هالسالفة وتجي هي وتزيد عليها...

      لينة:اوكي انا اسفة
      سحر:وش بينفع الاسف الحين

      لينة بعدت شعرها وحطته على الجنب وقربت وجهها من سحر...

      لينة:تبين تضربيني...يلا..اضربي

      سحر جمدت بمكانها..كيف تضربها مهما يكون هي اختها الكبيرة والوحيدة الي تهتم فيها وتعتبرها ام لها...

      لينة:يلا اضربي وش تنتظرين؟

      سحر طالعتها بقهر ومشت عنها...

      اسيل راحت لعند لينة:خليها تولي
      لينة ارتمت بحضن اسيل:ما ادري وش اسوي معاها(رفعت راسها)..اسيل انا مقصرة معاها او مع أي وحدة فيكم قولي الصراحة
      اسيل:ماعليك منها هاذي وحدة معقده
      لينة:طيب ليه تسوي كذا..ليه هي غير عننا اكيد مسوين لها شي..سحر ماكانت كذا وربي مو كذا

      اسيل كسر خاطرها شكل اختها...

      اسيل:ادري
      لينة:طيب ليه تغيرت
      اسيل:خلاص لينة انتي تعبانة روحي ارتاحي الحين وبكرة نتكلم
      لينة:انا لازم اروح واكلمها..لازم اعرف وش فيها...اكيد انا مقصرة معاها انا دايم اجلس معك انتي وترف واخذ مافي خاطركم وهي لا
      انا بكذا سويت حاجز بينا وبينها
      اسيل:الحاجز هاذا هي الي بنته مو انتي او أي احد ثاني
      لينة وهي تبعد عن اسيل وتصعد الدرج:ولو لازم اروح واكلمها
      اسيل تنهدت:على راحتك بس لو قالت لك شي يضايقك لا تتشكين عندي لاني بذبحها

      لينة طنشتها وراحت لجناح سحر...

      **************************

      سحر:هههههههههه الله يرجك
      وليد:حياتي
      سحر:هلا
      وليد:متى بشوفك وربي اشتقت لك
      سحر:مممم مدري
      وليد:بدينا بالتغلي
      سحر:هههههه صدقني ماتغلى بس وراي امتحانات
      وليد:وامتحاناتك ذي متى تخلص؟
      سحر:باقيلي مادتين وحدة بكرة ووحدة بعد يومين
      وليد:ياربييي...مطولة يعني
      سحر:شسوي عاد
      وليد:طيب اسمعي انا بجي الحين عند بيتكم وانتي طلي من الدريشة طيب
      سحر:لا مجنون انت
      وليد:أي والله مجنون بحبك
      سحر:ههههههههههه فديتك والله
      وليد:تكفييين عاد لا ترديني
      سحر:والله مدري وش اقول لك
      وليد:قولي انك بتخليني اشوفك
      سحر:أي بس حبيب....

      سكتت لان لينة دخلت لغرفتها...

      سحر بارتباك واضح:طيب نهى اكلمك بعدين
      وليد:ههههههههههه من ذي نهى بعد؟
      سحر:اوكي باي

      سكرت الخط ولفت على لينة...

      سحر:من الذوق انك تدقين الباب قبل ما تدخلين
      لينة:مين كنتي تكلمين؟
      سحر:وانتي وش دخلك
      لينة بحزم:جاوبي عل سؤالي
      سحر بارتباك وهي تحوس بالجوال وتمسح المكالمات:يعني ماسمعتيني اقول نهى
      لينة تقدمت لجهتها:عطيني الجوال
      سحر:وليه ان شاء الله؟
      لينة:سحر عطيني الجوال
      سحر بعد مامسحت اخر مكالمة واخر رسالة:خذي

      لينة جلست تفتش بالجوال وما لقت شي..

      لينة وهي تعطي الجوال لسحر:ونهى تقولين لها صدقني وفديتك والله وحبيبي؟

      سحر بلعت رقيها بخوف((هاذي من متى عندالباب...الله يستر))

      سحر:وانتي كنتي تتسمعين علي؟
      لينة:لا..بس بالصدفة كنت بجي اتكلم معك وسمعت
      سحر:اجل سمعتي غلط...انا ماقلت كذا
      لينة:سحر..صدقيني انا خايفة عليك ادري انك متهورة وعنيدة بس بليز هالمرة اسمعي كلامي
      سحر صدت عنها وقالت تخفي ارتباكها:انا مو صغيرة واعرف ايش اسوي(لفت عليها) وبعدين انا اعرف كيف انتبه على نفسي كويس...واذا مو مصدقتني الحين ادق لك على نهى واخليك تكلمينها
      لينة:لا خلاص ماله داعي...انا واثقة فيك
      سحر:ولو بدق عليها عشان تتاكدين
      لينة وهي تتوجه للباب:لا خلاص
      سحر بصوت عالي:لا خليني ادق عليها

      لينة طلعت بدون ماتتكلم..حست ان ضميرها يانبها يعني فوق مانها ضربتها وهاوشتها بعد تشك فيها..

      اول ماطلعت تنهدت براحة...

      سحر:اشوه ربي ستر

      انسدحت على السرير وجلست تفكر وشو كان بيصير لو لينة اصرت انها تكلم نهى...ضحكت وهي تتخيل الموقف وبنفس الوقت قررت انها تخفف اتصالاتها بوليد عشان محد يشك...

      ********************

      في اليوم الثاني...

      ((لينة))

      من الصبح وهي تجهز البيت وتنظفه لان اليوم موعد جية امهم ولازم يكون كل شي pierfect...


      ((اسيل))

      ماهتمت بجية امها كثير لان الحين اهم شي عندها محمد وبس...

      ((سحر))

      بدت تركز باختباراتها وخصوصا ان بقى لها يومين وتخلص..
      بس مع كذا موضوع امها ماغاب عن بالها وكل دقيقة تمر توترها يزيد..هي تحس انها محتاجة لها بس ماتبي تعترف بهاذا الشي لا لنفسها ولا لأي احد...

      ((ترف))

      ترف..وش اقول لكم عن ترف..من يوم ما افترقت عن زياد وسمعت منه هاذاك الكلام الجارح الي محد يقدر يتحمله وهي حابسة نفسها بالغرفة ولا تبي تطلع منها..تبي تجلس بالحالها..هي وقطوة زياد وصوره الي تحمل ذكريات حلوة جمعتهم مع بعض وصعب انها ترجع...

      *****************************

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #93
        مشكوره واصلي

        تعليق

        • بنت جازان
          عـضـو
          • Aug 2009
          • 35

          #94
          مشكورة حبيبتي روايه مرررررة حلووووووووووووه ومرة حبيتها
          وياليت تكمليها

          انا انتظر
          لا تتاخري

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #95
            الله يعطيكِ العافيه
            استمري متابعينك

            تعليق

            • بنت جازان
              عـضـو
              • Aug 2009
              • 35

              #96
              السلام عليكم


              وين التكملة
              بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
              نزلوها
              انا انتظر

              تعليق

              • لجين
                عـضـو فعال
                • May 2009
                • 68

                #97
                حاضر حبيبتى غدا أنزل بارت

                تعليق

                • لجين
                  عـضـو فعال
                  • May 2009
                  • 68

                  #98
                  البارت

                  لينة كانت بالمطبخ وتشوف كيف صاير شغل الطباخ...

                  لينة:سويت الي قلته لك؟
                  الطباخ:ايوه يامدام كل الي تطلبتيه
                  لينة برتياح:اوكي

                  طلعت للصالة وهي تفكر..تقول لعمها ولا لا..بس هو مسيره بيعرف الحين ولا بعدين بيعرف وبيلومهم لانهم ماقالو له...لازم هي تروح وتقول له بنفسها وعاد هو بكيفه يهتم ولا لا...

                  نزلت اسيل من الدرج وهي تركض وشايلة عبايتها وكانت بتطيح من الدرج..

                  لينة:على هونك..من لاحقك
                  اسيل ابتسمت:لابس مستعجلة شوي
                  لينة:وين بتروحين؟
                  اسيل:المستشفى
                  لينة:طيب بس لا تتاخرين اليوم اوكي
                  اسيل باستها من خدها:اوكي

                  طلعت لبرة وهي تركض...
                  لينة ابتسمت على شكل اختها الحيوي..

                  لينة((غريبة ترف اليوم ماشفتها..خليني اروح لغرفتها واشوفها قبل لا اروح عند عمي))

                  صعدت لينة للدور الثاني بالاصنصير وصلت لجناح ترف...
                  وقفت عند الباب وماسمعت الاصوت المكيف..

                  لينة((احد يشغل المكيف بهالبرد))

                  بعدت عن الغرفة بكم خطوة وسمعت صوت بكي داخل الغرفة...
                  لينة باستغراب((شنو هاذا))

                  دخلت للغرفة الي كانت مظلمة وباردة..شافت ترف جالسة على السرير والقطوة بحظنها..

                  لينة بخوف لان شكل ترف مو طبيعي:حبيبتي شفيك؟
                  ترف بصوت مبحوح اختلط بالدموع:ح..حبيبتي؟
                  لينة جد خافت عليها:ترف شفيك؟
                  ترف طالعتها وبدت تبكي:لينة..ابي زياد..وين زياد(بترجي)جيبيلي زياد
                  لينة كسر خاطرها شكل اختها:قومي معاي...غسلي وجهك
                  ترف:مابي..ابي زياد
                  لينة:ترف حبيبتي قومي معي
                  ترف:زياد..(رفعت القطوة وباستها)هاذي من زياد..شوفيها
                  لينة ضمتها:خلاص حبيبتي قومي
                  ترف:لا تقولين حبيبتي..زياد بس هو الي يوقلها لي...هو مو موجود الحين..بس بيجي..انا احس انه بيجي(طالعت لينة )..بيجي صح؟

                  لينة دمعت عيونها..على كل الي سواه فيها وللحين تحبه...

                  لينة:أي بيجي..بس انتي روحي غسلي وجهك
                  ترف مسكت يد لينة وقالت بترجي:لينة..قوليله..قولي له الحقيقة...قولي اني ما اعرفه ما اعرفه
                  لينة:مين هاذا؟
                  ترف:قولي له اني مو خاينة..قولي له اني احبه
                  لينة ضمتها:خلاص ترف لا تسوين بنفسك كذا...(بعدت عنها شوي)..تدرين ان ماما بتجي اليوم
                  ترف بهدوء:ماما؟
                  لينة ابتسمت:أي..ماما..اجلسي معاها واحكي لها كل شي..وهي اكيد بتساعدك
                  ترف:وزياد؟
                  لينة بنفاذ صبر لاكن بهدوء:خلاص بدق عليه يجي بس انتي غسلي وجهك وانزلي تحت طيب
                  ترف:مابي
                  لينة:طيب خلاص نامي شكلك مانمتي من امس
                  ترف بهدوء وتعب:اوكي

                  غطتها بالبطانية وسكرت المكيف لان الجو بارد..
                  طلعت من الغرفة وهي متضايقة على اختها وقررت انها لوراحت لعمها لازم تشوف زياد وتكلمه...

                  **************************

                  ابرار:ههههههههه..وبعدين وش قالت؟
                  محمد:قالت لي سلملي على ابرار ولي معاها كلام ثاني
                  ابرار:شنو بتسوي يعني فوق ما انا ساعدتك انت وياها..جد ماتستحون زي القطاوة تاكلون وتنكرون

                  فتحت اسيل الباب بدفاشة...

                  اسيل بابتسامة:هاي عليكم
                  ابرار:وعليكم الهاي
                  محمد:احلفي انتي وياها..شنو هاذا؟
                  اسيل وابرار:هههههههههههههه
                  ابرار:وانت شدراك هاذي تحيه خاصة بيني وبينها مع ان كل الناس يعرفونها
                  محمد:انا ماعرفها
                  اسيل:مشكلتك هاذي اذا انت مو عايش مع الناس
                  ابرار:حللللوة هههههههه
                  محمد:انتي انطمي(لف على اسيل)وانتي ليه تاخرتي؟
                  اسيل وهي تجلس على الكرسي بتعب:والله يا استاذ محمد زحمة السير هاذا غير اني قمت متاخرة اليوم وبعدين رحت للمستشفى عشان اخذ اجازة واقعد جمبك ليل ونهار

                  محمد ابتسم..

                  ابرار:احم احم..طيب اظن ان مالي لزمة هنا فعشان كذا بروح اتمشى شوي
                  اسيل:لا وشدعوة اجلسي عادي
                  محمد:أي عادي
                  ابرار وهي تكش عليهم:اقول بس لايكثر ادري انكم تبوني اطلع من مبطي..وبعدين انا ماني طالعه لجل عيونكم..بس انا زهقت من وجه هاذا(وهي تاشر على محمد)من الصبح وانا مقابلته ابي اشوف ناس ثانية وجيه جديدية..سمحة..مو وجه حمود
                  اسيل:لا تغلطين ترى ما ارضى
                  محمد:بعدي والله اسولة
                  ابرار:الحمد الله والشكر

                  طلعت برة الغرفة وهي تبتسم لانهم مبسوطين مع بعض..للحظة تذكرت بسام...

                  ابرار((ياترى لو انك موجود كان ممكن نصير زي محمد واسيل؟..ياربيي انا ليش اشغل نفسي في واحد هجرني..المشكلة اني للحين احبه..اوف انا الهبلة))

                  **************************


                  نهاية البارت



                  تعليق

                  • ¬•,أنثى إستثنآأإئيه }
                    عضو ماسي
                    • Sep 2008
                    • 1343

                    #99
                    الروايه من البدايه حلوه شكلها روعه ^^
                    بس للافس ماحب اقرا روايه مو كامله .. ):
                    اخاف يجي الصباح اخلص وباقي مانزل بارت
                    الله يسعدك بانتظاإأرك ..
                    يسسلم ربي هالايادي ع النقل ~

                    ودي

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      لجين يسلموو عالبارت
                      ننتظرك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...