رد: رواية بنات اون لاين
//
إندق جرس الفله أكثر من مره ..
عدلت جلستها ع الكنبه ومسحت دموعها بسرعه ..
وقفت متوتره ومستغربه ، مين الي راح يدق عليها الباب في دي الساعه ..!!
نادت ب صوت عالي على الخادمه لحد ماجاتها : ايوا ماما ..
جود وفكها يرجف : روحي شوفي من يدق الباب ..
ايني : اوكي ..
راحت ل الباب الخارجي وفتحته بعد ماجاها صوت حرمه من ورى الباب ..
ايني ب استغراب : نأم مدام من يبي انتا ؟
الحرمه وهي تسترق النظر ل جوه الفله : اقول جود وينها ؟
ايني : انتا مين ؟
الحرمه دفتها ب عفاشه : اقول وخري ذا الي ناقص ..
دخلت للفله مطنشه ايني الي تحاول تعرف مين هي وايش تبغه ..؟!
دفت الباب الداخلي ب قوه : جوووود ياجوود ..
جود نطت في مكانها وهي تشوف الحرمه تدخل عليها بدون ماتعبر أحد ..
قالت بسرعه : خير من انتي شفيك داخله كذا ؟
الحرمه كشفت وجهها ب ابتسامه خبيثه : هاه عرفتيني الحين ..
جود فتحت فمها ب بلاهه : خالتي ؟!!
الحرمه : لا تو الناس الظاهر بعد ماتوفت أمك ذكرتيني ..
جود ب عصبيه : امي ماماتت جعل يومك قبل يومها وش تبين ؟!
خالة جود " أم ياسر " وهي تجلس على وحده من الكنبات : اقول انثبري خلنا نتكلم ..
جود وقفت قبالها ب استغراب : انتي وش تبين وش جايبك هنا ؟
أم ياسر رفعت حاجبها : جود انا خالتك بتسمعيني غصب ..
جود >> الله يفكني من شرك جد ماني بناقصتك << ..
جلست بعيد عنها بدون نفس : إخلصي ..
ام ياسر ميلت فمها ب خبث : عاد تدرين الحين أمك الله العالم بحالها وانتي صرتي لحالك ..
جود : لحالي ولا لا شدخلك انتي ؟
ام ياسر ب حزن مصطنع : ايه الله يسامح أمك الي كرهتك فيني من صغرك ..
جود تأففت ..
ام ياسر : عاد اسمعي كذا من الاخر انتي مالك غيرنا رحتي ولا جيتي ..
جود طالعتها ب تساؤل : وش قصدك ؟
ام ياسر حطت رجل ع الثانيه : قصدي واضح ، حسن ولدي .....
جود كأنها إستنتجت الموضوع : وووع وش جاب سيرة هالقرد ؟
ام ياسر ب نرفزه : احترمي نفسك هيييه انتي بتتزوجين ولدي غصب عنك فهمتي ..
جود إنصدمت : هاه ؟
ام ياسر وقفت : من قال هاه سمع ، وهذا انا عطيتك خبر عشان تجهزين نفسك وتذكري ان مالك غيرنا ..
جود وقفت ب عصبيه : اقول هيه وش مفكره حالك ؟! امي موجوده وانا مانيب اصغر عيالك عشان تتكلمين بهالطريقه وبعدين من قالك اني افكر أطالع بوجه القرف ولدك تبطييين انتي وإياه .. يالله بررررررررررررى اطلعي مابي اشوف وجهك ببيتي برررى ..
ام ياسر اعطتها نظرة إحتقار : هين ياجود الايام بيني وبينك كان ماخذيتي ولدي ورجلك فوق رقبتك ماني فوزيه ..
جود طنشتها لحد ماطلعت وهي متنرفزه ..
وأول ما إنقفل الباب رمت نفسها ع الكنبه ودقات قلبها ع الخط السريع ..
معقوله وأمها حيه بدأت تهل عليها المصايب ..
كيف لو ... لو صارلها شي الناس ايش بتسوي فيها ..!!
كتمت دموعها ب قوه ..
حتى أعز الناس على قلبها الي كانت تشكيلهم وترتمي في أحضانهم ..
ماهم جنبها ..
تنهدت ب ألم >> وش هالمصيبه ياربي ليش حياتي صارت كذا ليش صرت وحيده لييييش !! <<
طلعت ل غرفة سعود تتطمن عليه ..
لقته نايم وحاضن مخدته ب تعب ..
باسته ب حنيه وإتمددت جنبه وقالت ب همس : ماراح أتركك لو يذبحوني ..
غمضت عيونها ب هدوء صارلها أيام مانامت كويس ..
كلها ثواني وراحت في سابع نومه ..!!
//
الساعه 1 الليل ..
جالسين ب صالة الإنتظار ..
وكل واحد باله مشغول في همومه ..
إلتفت لها ب هدوء : فدوه ، جيعانه ؟!
فدوه هزت راسها ب " لا " بدون لا تلتفت له ..
فهد : طيب اشبك ساكته قولي شي ؟
فدوه ب همس : ايش اقول ؟!
فهد ابتسم لها : يابنت خلاص ولا يهمك والله لا انسيكي الدنيا بحالها بفضي نفسي عشانك ..
فدوه تنهدت >> تنسيني ايش ولا ايش يافهد ؟! اه ياحسرتي وياضيقة قلبي << ..
فهد وقف اول ماسمع نداء الرحله الأخير : يلا قومي ..
فدوه وقفت بشويش وهي حاسه بثقل من شنطة كتفها : أي بوابه ؟
فهد اخذ منها الشنطه : تعالي معايا ..
إتوجهوإ ل البوابه المطلوبه ودخلوا الطياره ..
جلسوإ في أماكنهم بالدرجه الأولى فدوه جنب الشباك وفهد جنبها ..
وأول ما أقلعت الطياره ..
سندت ظهرها ل الكرسي وغمضت عيونها ..
ماتدري هي بحلم ولا حقيقه ..!!
خلاص تركت بلدها وأهلها عشان تتغرب مع أخوها ..
عشان تبعد عن الذل والإحتقار بعيون البشرر ..؟!
بس إستغربت أول ماسمعت نداء الكابتن ..
إلتفتت ل أخوها : المانيأا ؟!
فهد : ههه اشبك انبلهتي ؟
فدوه : ا ... لا يعني المانيا ليه ؟
فهد وهو يسند ظهره : بنجلس ليله في فرانكفورت ، مافي رحله دايركت لأوتاوا ..
فدوه : اها ..
فضلت إنها تسكت وتغرق في حزنها ..
//
" الرياض "
جالس بالصاله في الدور السفلي ..
يقلب جواله ب تفكير ، من لما جاله الإتصال وهو محتار ..
>> معقوله ملاك كبرت بهالسرعه وانا مو حاس ...!! <<
ابتسم ب هدوء وهو يتخيلها عروسه ، يزفها ل زوجها في أحلى ليله بعمرها ..
تذكر بهالوقت أمه وأبوه ، تخيل الفرحه بعيونهم لو إنهم موجودين ..
غير مسار تفكيره بسرعه قبل لا يتضايق وينزف قلبه من جديد ..
طلع ل غرفة أختها مقرر يفاتحها بالموضوع ..!!
وأول مادق الباب جاله الرد : تعال ..
مشعل دخل ب ابتسامه : كويس انك صاحيه ..
ملاك ردتله الإبتسامه : مو جايني نوم ..
جلس جنبها ع السرير : ايش بتسوي ؟
ملاك تطالع الكتاب قدامها : ولا شي أسلي نفسي ..
مشعل متردد : طيب ... بكلمك في موضوع ..
ملاك التفتت له ب إهتمام : قول ..
مشعل قرر يقلها بدون مقدمات : فيه وحده كلمتني اليوم و ... وتبغاكي لولدها ..
ملاك ب تناحه : ايش ؟!
مشعل إبتسم : تبغه مننا موعد عشان تجي تشوفك وتتكلم معاكي ..
ملاك ارتبكت : بس ... ا .... مين هي..يا ؟!
مشعل : إممم أتوقع إنها شافتك في زواج صديقة فرح ..
ملاك قلبها يخبط ويرقع ...
مشعل حس ب توترها : شوفي من الاخر أنا ماعرف عنهم شي إذا إنتي موافقه ع الموضوع مبدايا خليها تجي ونسأل عن الرجال بعدين يصير خير ...
ملاك ب صوت يرجف : الي .. تشوفه ..
مشعل ب شوية جديه : في هالموضوع بالذات الراي رأيك ...
ملاك حمر وجهها ونزلته ب إحراج : مادري .. عادي ..
مشعل غمزلها : اجل عادي هاه ..
ملاك ضربته ب قوه منحرجه : مششششششعل ..
مشعل : هههه أوكي فهمت خلاص يصير أكلم خالتي ونشوف متى تقدر تجي ..
ملاك ب استغراب : خالتي ؟!
مشعل رفع حاجبه : هاه ان شاء الله تبغيني انا اجلس مع الحرمه ؟
ملاك : إممم عادي ..
مشعل وهو يوقف : لا ياقلبي الاصول تقول وحده من طرفك تجلس مع الادميه وتهرج معاها ..
ملاك ب حزن >> اه فينك ياماما << : بس انتا عارف ... خالتي ...........
مشعل فهم عليها : ماعليكي لا تشيلي في بالك اهم شي انتي ورأيك أوكي ..
ملاك هزت راسها ب صمت ..
مشعل كان بيطلع بس لف ناحيتها وقرب عندها ..
باس راسها ب حنان وقال ب همس : ماتخيلت هاليوم يجي بدي السرعه .. الله يوفقك ياغاليه ..
ملاك دمعت عيونها وحضنته ب قوه : الله يخليييييييك ليا ..
//
//
إندق جرس الفله أكثر من مره ..
عدلت جلستها ع الكنبه ومسحت دموعها بسرعه ..
وقفت متوتره ومستغربه ، مين الي راح يدق عليها الباب في دي الساعه ..!!
نادت ب صوت عالي على الخادمه لحد ماجاتها : ايوا ماما ..
جود وفكها يرجف : روحي شوفي من يدق الباب ..
ايني : اوكي ..
راحت ل الباب الخارجي وفتحته بعد ماجاها صوت حرمه من ورى الباب ..
ايني ب استغراب : نأم مدام من يبي انتا ؟
الحرمه وهي تسترق النظر ل جوه الفله : اقول جود وينها ؟
ايني : انتا مين ؟
الحرمه دفتها ب عفاشه : اقول وخري ذا الي ناقص ..
دخلت للفله مطنشه ايني الي تحاول تعرف مين هي وايش تبغه ..؟!
دفت الباب الداخلي ب قوه : جوووود ياجوود ..
جود نطت في مكانها وهي تشوف الحرمه تدخل عليها بدون ماتعبر أحد ..
قالت بسرعه : خير من انتي شفيك داخله كذا ؟
الحرمه كشفت وجهها ب ابتسامه خبيثه : هاه عرفتيني الحين ..
جود فتحت فمها ب بلاهه : خالتي ؟!!
الحرمه : لا تو الناس الظاهر بعد ماتوفت أمك ذكرتيني ..
جود ب عصبيه : امي ماماتت جعل يومك قبل يومها وش تبين ؟!
خالة جود " أم ياسر " وهي تجلس على وحده من الكنبات : اقول انثبري خلنا نتكلم ..
جود وقفت قبالها ب استغراب : انتي وش تبين وش جايبك هنا ؟
أم ياسر رفعت حاجبها : جود انا خالتك بتسمعيني غصب ..
جود >> الله يفكني من شرك جد ماني بناقصتك << ..
جلست بعيد عنها بدون نفس : إخلصي ..
ام ياسر ميلت فمها ب خبث : عاد تدرين الحين أمك الله العالم بحالها وانتي صرتي لحالك ..
جود : لحالي ولا لا شدخلك انتي ؟
ام ياسر ب حزن مصطنع : ايه الله يسامح أمك الي كرهتك فيني من صغرك ..
جود تأففت ..
ام ياسر : عاد اسمعي كذا من الاخر انتي مالك غيرنا رحتي ولا جيتي ..
جود طالعتها ب تساؤل : وش قصدك ؟
ام ياسر حطت رجل ع الثانيه : قصدي واضح ، حسن ولدي .....
جود كأنها إستنتجت الموضوع : وووع وش جاب سيرة هالقرد ؟
ام ياسر ب نرفزه : احترمي نفسك هيييه انتي بتتزوجين ولدي غصب عنك فهمتي ..
جود إنصدمت : هاه ؟
ام ياسر وقفت : من قال هاه سمع ، وهذا انا عطيتك خبر عشان تجهزين نفسك وتذكري ان مالك غيرنا ..
جود وقفت ب عصبيه : اقول هيه وش مفكره حالك ؟! امي موجوده وانا مانيب اصغر عيالك عشان تتكلمين بهالطريقه وبعدين من قالك اني افكر أطالع بوجه القرف ولدك تبطييين انتي وإياه .. يالله بررررررررررررى اطلعي مابي اشوف وجهك ببيتي برررى ..
ام ياسر اعطتها نظرة إحتقار : هين ياجود الايام بيني وبينك كان ماخذيتي ولدي ورجلك فوق رقبتك ماني فوزيه ..
جود طنشتها لحد ماطلعت وهي متنرفزه ..
وأول ما إنقفل الباب رمت نفسها ع الكنبه ودقات قلبها ع الخط السريع ..
معقوله وأمها حيه بدأت تهل عليها المصايب ..
كيف لو ... لو صارلها شي الناس ايش بتسوي فيها ..!!
كتمت دموعها ب قوه ..
حتى أعز الناس على قلبها الي كانت تشكيلهم وترتمي في أحضانهم ..
ماهم جنبها ..
تنهدت ب ألم >> وش هالمصيبه ياربي ليش حياتي صارت كذا ليش صرت وحيده لييييش !! <<
طلعت ل غرفة سعود تتطمن عليه ..
لقته نايم وحاضن مخدته ب تعب ..
باسته ب حنيه وإتمددت جنبه وقالت ب همس : ماراح أتركك لو يذبحوني ..
غمضت عيونها ب هدوء صارلها أيام مانامت كويس ..
كلها ثواني وراحت في سابع نومه ..!!
//
الساعه 1 الليل ..
جالسين ب صالة الإنتظار ..
وكل واحد باله مشغول في همومه ..
إلتفت لها ب هدوء : فدوه ، جيعانه ؟!
فدوه هزت راسها ب " لا " بدون لا تلتفت له ..
فهد : طيب اشبك ساكته قولي شي ؟
فدوه ب همس : ايش اقول ؟!
فهد ابتسم لها : يابنت خلاص ولا يهمك والله لا انسيكي الدنيا بحالها بفضي نفسي عشانك ..
فدوه تنهدت >> تنسيني ايش ولا ايش يافهد ؟! اه ياحسرتي وياضيقة قلبي << ..
فهد وقف اول ماسمع نداء الرحله الأخير : يلا قومي ..
فدوه وقفت بشويش وهي حاسه بثقل من شنطة كتفها : أي بوابه ؟
فهد اخذ منها الشنطه : تعالي معايا ..
إتوجهوإ ل البوابه المطلوبه ودخلوا الطياره ..
جلسوإ في أماكنهم بالدرجه الأولى فدوه جنب الشباك وفهد جنبها ..
وأول ما أقلعت الطياره ..
سندت ظهرها ل الكرسي وغمضت عيونها ..
ماتدري هي بحلم ولا حقيقه ..!!
خلاص تركت بلدها وأهلها عشان تتغرب مع أخوها ..
عشان تبعد عن الذل والإحتقار بعيون البشرر ..؟!
بس إستغربت أول ماسمعت نداء الكابتن ..
إلتفتت ل أخوها : المانيأا ؟!
فهد : ههه اشبك انبلهتي ؟
فدوه : ا ... لا يعني المانيا ليه ؟
فهد وهو يسند ظهره : بنجلس ليله في فرانكفورت ، مافي رحله دايركت لأوتاوا ..
فدوه : اها ..
فضلت إنها تسكت وتغرق في حزنها ..
//
" الرياض "
جالس بالصاله في الدور السفلي ..
يقلب جواله ب تفكير ، من لما جاله الإتصال وهو محتار ..
>> معقوله ملاك كبرت بهالسرعه وانا مو حاس ...!! <<
ابتسم ب هدوء وهو يتخيلها عروسه ، يزفها ل زوجها في أحلى ليله بعمرها ..
تذكر بهالوقت أمه وأبوه ، تخيل الفرحه بعيونهم لو إنهم موجودين ..
غير مسار تفكيره بسرعه قبل لا يتضايق وينزف قلبه من جديد ..
طلع ل غرفة أختها مقرر يفاتحها بالموضوع ..!!
وأول مادق الباب جاله الرد : تعال ..
مشعل دخل ب ابتسامه : كويس انك صاحيه ..
ملاك ردتله الإبتسامه : مو جايني نوم ..
جلس جنبها ع السرير : ايش بتسوي ؟
ملاك تطالع الكتاب قدامها : ولا شي أسلي نفسي ..
مشعل متردد : طيب ... بكلمك في موضوع ..
ملاك التفتت له ب إهتمام : قول ..
مشعل قرر يقلها بدون مقدمات : فيه وحده كلمتني اليوم و ... وتبغاكي لولدها ..
ملاك ب تناحه : ايش ؟!
مشعل إبتسم : تبغه مننا موعد عشان تجي تشوفك وتتكلم معاكي ..
ملاك ارتبكت : بس ... ا .... مين هي..يا ؟!
مشعل : إممم أتوقع إنها شافتك في زواج صديقة فرح ..
ملاك قلبها يخبط ويرقع ...
مشعل حس ب توترها : شوفي من الاخر أنا ماعرف عنهم شي إذا إنتي موافقه ع الموضوع مبدايا خليها تجي ونسأل عن الرجال بعدين يصير خير ...
ملاك ب صوت يرجف : الي .. تشوفه ..
مشعل ب شوية جديه : في هالموضوع بالذات الراي رأيك ...
ملاك حمر وجهها ونزلته ب إحراج : مادري .. عادي ..
مشعل غمزلها : اجل عادي هاه ..
ملاك ضربته ب قوه منحرجه : مششششششعل ..
مشعل : هههه أوكي فهمت خلاص يصير أكلم خالتي ونشوف متى تقدر تجي ..
ملاك ب استغراب : خالتي ؟!
مشعل رفع حاجبه : هاه ان شاء الله تبغيني انا اجلس مع الحرمه ؟
ملاك : إممم عادي ..
مشعل وهو يوقف : لا ياقلبي الاصول تقول وحده من طرفك تجلس مع الادميه وتهرج معاها ..
ملاك ب حزن >> اه فينك ياماما << : بس انتا عارف ... خالتي ...........
مشعل فهم عليها : ماعليكي لا تشيلي في بالك اهم شي انتي ورأيك أوكي ..
ملاك هزت راسها ب صمت ..
مشعل كان بيطلع بس لف ناحيتها وقرب عندها ..
باس راسها ب حنان وقال ب همس : ماتخيلت هاليوم يجي بدي السرعه .. الله يوفقك ياغاليه ..
ملاك دمعت عيونها وحضنته ب قوه : الله يخليييييييك ليا ..
//
تعليق