رد: رواية بنات اون لاين
....................................
أما هو ..
يطالع حوله مستغرب من الجحر الي حبيبته ساكنه فيه .....!!
طلعتلهم نوره ب العبايه واللثمه ودخلتهم ل الصاله وهي حاسه ب خوف وقلق من الموضوع الي بيتكلمو فيه مع أمها ..
تعرف فرح ماتجي الا ل نوف بس ايش دخل أخوها ...؟!
نوره وهي واقفه : طيب عن اذنكم أمي شوي وبتجي ..
فرح تفسخ الطرحه وتحطها على كتفها : خذي راحتك ..
وأول ماراحت تكلم فراس : يختي مره مو حلوه جايين بدون أمي ايش بنقول للادميه ؟!
فرح دقته في كتفه ب عفاشه : خليها عليا ومالك صلاح ..
فراس تنهد : تتوقعي نوف ترضى ..؟
فرح هزت كتوفها ب جهل : بعد الي سمعتو من أمي ما استبعد رفضها نهائيا ..
فراس كان حيتكلم بس قاطعهم دخول أم نوره بشرشف طويل لافته حول نفسها ب ترتيب ..
ابتسمت ب بشاشه والقلق بادي على وجهها : حيى الله من زارنا ..
فرح وقفت تسلم عليها : الله يحييكي ياخاله كيفك ؟
ام نوره هزت راسها ب هدوء : بخير الحمد الله انتي شخبارك ؟
فرح : كويسه ( اشرت على فراس ) دا اخويا فراس ..
ام نوره مرتبكه من وجوده بس اغتصبت الابتسامه : هلابك ياولدي ..
فراس وقف احتراما لها : هلا ياخاله كييف الحال ؟
ام نوره : بخير نحمدالله ..
فراس : عساه دوم ...
ام نوره وهي لسه واقفه : وش تشربون ؟
فرح : لا لا ياخالتي استريحي احنا جايين نكلمك في موضوع ومانبغه نتقل عليكم ..
ام نوره تملكها الخوف : قولي يمه ..
فرح ابتسمت لها وجلست ..
أم نوره قربت عندهم وجلست قبالهم ع الكنبه المتاكله : خير ان شاء الله صاير معكم شي ؟! قلقتوني ....
فرح تطالع فراس ب ارتباك : لا ابدا مو ساير شي ، امممم الموضوع يخص نوف ..
ام نوره عقدت حواجبها : تبيني اناديها لك ترى مابعد قلتلها انك هنا ..
فرح : لا خالتي احنا بنكلمك بالاول بعدينا نوف ..
ام نوره ....؟!
فرح دقت فراس ب خفه عشان يتكلم والي كأنه انقطم لسانه من يوم مادخل البيت ....!!
فراس التفت ل فرح ب بلاهه : هاه ؟! ايوا امم.......
اخذ نفس وبدا كلامه : اعذرينا جايينك بدون موعد بس الموضوع مايتأجل ..
ام نوره : لا ياولدي البيت بيتكم ..
فراس ابتسم : كلها يومين وراجعين جده ان شاءالله فإظطرينا نجيكم اليوم ..
كمل وهو يطالع ام نوره ب جديه : وزي مانتي عارفه علاقة فرح بنوف قويه ودايما تكلمنا عنها ....... والأهم انها طيبه بأخلاقها وتربيتها .......
إلتفت ل فرح الي تأشرله يخلص بدون مقدمات ..
بلع ريقه وكمل : ومن الاخر كذا ياخاله انا جاي اطلب ايد نوف منك ..
ام نوره إنصدمت من كلمته الي ماخطرت على بالها ..
كانت مفكره الموضوع خطير من الي خلى فراس يجي مع اخته ل بيتهم ...!!
بس ماجاه على بالها تكون هذي بداية خير ل نوف و وضعها ..
بانت الفرحه على وجهها الي ملأته التجاعيد : هذي الساعه المباركه ياولدي ..
فرح ابتسمت وقالت ب كذب : امي كان نفسها تجي الليله بس تعبت شويه وان شاء الله لها زياره قريب ..
ام نوره الفرحه مو سايعتها : سلامتها بعيد الشر عنها ..
فراس : الله يسلمك .. والي تبغي تعرفيه عني انا حاضر وخذوا وقتكم في التفكير ..
ام نوره : ياولدي سيرتكم طيبه ( طالعت فرح بحنان ) من هالبنت عسى الله يحفظها لشبابها ومن الي سويتوه مع بنتي والله مايتنسى لكم ..
فراس ميل فمه ب ابتسامه : واجبنا ..
ام نوره قلبها يخفق من الفرحه : فرح يايمه انتي مكلمتها بالموضوع ؟
فرح ب ضحكه : لا حبيت افاجئها ..
ام نوره : هههه يابنتي اصلكم طيب والكتاب مبين من عنوانه ان شاء الله بكلمها ونردلكم ..
فراس وقف مو مستحمل اكثر من كدا : ان شاء الله ....
ام نوره وقفت معاه : على وين ياولدي ماضيفناكم ، استريح خلنا نشربك شي ..
فراس : مره ثانيه ان شاء الله ( طلع كرته من جيبه ) وهذا رقمي اذا احتجتوا لأي شي ون..وف تعرف رقم فرح اذا مستحيين مني ..
ام نوره اخذته ب ابتسامه : ماتقصرون ..
فرح وقفت وهي تطالع حولها ومره قلقانه : خالتي نوف نايمه ؟
ام نوره : مادري يايمه خلني اروح اشوفها ..
فرح بسرعه : لا لا مالو داعي نزعجها دحين حكلمها بكرا ان شاء الله ..
ام نوره هزت راسها : الي يريحك حبيبتي ..
فراس وهو يتوجه ل الباب : في امان الله ..
ام نوره ودعتهم من عند الباب ورجعت ل الصاله وهي مو مصدقه الي صار ..
نادت بنتها نوره وحكتها إلي صار كله .......
//
9مساءا ..
خلصوا عشاهم الرومانسي ب هدوء ..
وحلا مبهوره ب كل الي سواه معاها حست من خلال هالطلعه انه اطيب قلب ممكن تقابله بيوم ..
وغير كذا رومانسي وحنون وخفيف دم ..
ابتسمت ب فرحه مقتوله مهما كان وليد فتى الأحلام بس قلبها إختار فيييصل ..!
مو لأنه أحسن إنسان بالدنيا ... حبته لأنه هو لأنه فيصل ب كل عيوبه ..
صحاها من سرحانها صوته العذب : وش فيك كل شوي وانتي سارحه لا يكون ( ب ثقه مصطنعه ) إحم بديتي تحبيني ..
حلا عورها قلبها ب قوه وماعرفت ايش ترد ........؟!!
وليد ابتسم ماحب يحرجها : طيب نمشي ؟!
حلا وكأنها ماصدقت : ايه ..
وليد : هههههههه ..
حلا انحرجت وسكتت ..
وليد وقف وراح ناحيتها ، سحبلها الكرسي ب هدوء : اتفضلي ياقمري ..
وقفت مستحيه منه ومن حركاته : تسلم ..
طلعوإ من المطعم بعد ليله من أجمل ليالي العمر ب النسبه ل وليد ..
دق جواله قبل مايدخل السياره ..
ابتسم لها واشرلها تركب : هلا نواف ..
نواف ب انزعاج : ياخي وينك فيه ؟
وليد ب خبث : مع حبيبتي ..
نواف ب تناحه : مين ؟!
وليد : خخخ يا انك مفهي المهم اخلص وين امرك ؟!
نواف عقد حواجبه يستوعب : مع حلا ؟
وليد : يب الحين برجعها البيت واجيك ..
نواف عصب بس مابان عليه : اوكي اوكي اول ماتنزلها كلمني سلام ..
قفل منه ونار تحرق قلبه ..!
مين اعطاه الحق انه يطلع معاها أو يشوفها ..
وبرى البيت كمان ..
صح صارت زوجته وحلاله بس غيرته على اخته وحبه لها خلته مقهور ومعصب ...
دخل ل اقرب كوفي ب الشارع وجلس فيه ..
مو عارف ايش بيسوي بعد الي صار..
تحسس مكان الكف الي اكله من ابوه ب حقد كاتمه في قلبه ...
اول مره في حياته أحد يمد ايده عليه ويكسر قوته ..
بس كانت غير ، أول مره وجات من أبوه من أبووه مو من أي احد ...؟!
طلع جواله من جيبه وفكر يدق عليها ، يتطمن على حالة أمها وايش صار معاها ..
بس أول ما افتكر كلامها له عوره قلبه وحس ب حرقه على حبه الي بيضيع منه يوم عن يوم وهو مو قادر ينقذه ..
تنهد ودق عليها ............................
//
وعند جود ..
أخذتلها شاور سريع وطلعت ل غرفتها تجهز نفسها عشان تروح ل أمها ..
فتحت الدولاب وطلعتلها جينز وتي شيرت بسرعه بدون لا تنسق الوانهم سوى ..
لبستهم وفكت المنشفه الي على راسها من الي خلى شعرها يتناثر حولها ب عفويه ..
إلتفتت ل صوت جوالها إلي دق ب نغمه مخصوصه له ..
اسرعت دقات قلبها وتنافضت اطرافها ..
ماتبغه ترد ماتبغه تضعف ..!!
هي متأكده انه مهما حاول يوفي ب وعده ويكون لها ماراح يقدرر ..
وإلي خلاها تتأكد من ه الشي إلي صار مع حلا وفيصل ومحاولاته الي ماجابت نتيجه ..
تنهدت وهي تنتظره يوقف دق عشان تقفل جوالها نهائيا ..
بعدها لبست عبايتها وخرجت ل المستشفى ..
//
نزلها ل بيتها وهو ماوده يفارقها ..
ابتسم ب امل أول ماتطمن إنها دخلت جوه الفله ..
شغل المسجل على أغنية " مايحرمنيش منك "
وإتصل على نواف يعرف منه ايش السالفه ...!!
رد عليه ب صوت متضايق : بدري تو الناس ..
وليد تنهد : ياخي شفيك إنت قالقني من اليوم خير وش صاير ؟!
نواف بدون نفس : تعالي ب مقهى ال ***
وليد تأفف : ياليل المشوره خلاص جايك يلا سلام ..
توجه ل المقهى المطلوب ..
واول ماوصل وقف السياره ونزل يدور عليه لحد ماحصله جالس على وحده من الطاولات ..
متضايق ونفسه في خشمه ..
وليد استغرب ملامحه والعبوس إلي باين عليه ..
قرب ناحيته وهو معقد حواجبه : سلامات سلامات انت نواف ولا يتهيأ لي ؟!
نواف طالعه ب هدوء وهو يطقطق ع الطاوله ب اصابعه : إجلس ..
وليد سحب الكرسي وجلس بسرعه : خير وش صاير معك ؟
نواف تكى ايدينه ع الطاوله وب دون مقدمات : تهاوشت مع أبوي ..
وليد مستغرب : ليش وعلى وش ؟!
نواف تنهد : قلتله إني ما ابيها ..
وليد ب تناحه : هاه ؟!
نواف ب حده أكبر : قلتله اني مانيب ماخذ ساره ..
وليد متفاجئ : اوما ؟!!!!!
نواف : ايه ..... مد ايده علي .... بس يكفي إني قلت الي بخاطري وماني مسوي الا الي يريحني ..
وليد : من جدك إنت ؟!
نواف اعصابه تلفانه : ايه ماتسمع ....
وليد : طيب اعصابك .. بس ماني فاهمك للحين ؟! وش الي طرى عليك ليش ماتبيها صاير شي ؟!
نواف : .....................
وليد رفع حاجبه ب استنكار : نواف ..
نواف طالعه ب صمت .............
وليد : إنطق وش فيك ؟!
نواف >> ماعاد فيه شي يتخبى بعد إلي صار << : لاني ... حبيت ياخي حبييييت غيرها ..
وليد إنصدم وفتح فمه ب بلاهه : حبيت ؟!!!!!!!!
//
.. نهاية الباإرت ..
أتمنى إنو يعجبكم ..~
وقرإءه ممتعه : )
//
....................................
أما هو ..
يطالع حوله مستغرب من الجحر الي حبيبته ساكنه فيه .....!!
طلعتلهم نوره ب العبايه واللثمه ودخلتهم ل الصاله وهي حاسه ب خوف وقلق من الموضوع الي بيتكلمو فيه مع أمها ..
تعرف فرح ماتجي الا ل نوف بس ايش دخل أخوها ...؟!
نوره وهي واقفه : طيب عن اذنكم أمي شوي وبتجي ..
فرح تفسخ الطرحه وتحطها على كتفها : خذي راحتك ..
وأول ماراحت تكلم فراس : يختي مره مو حلوه جايين بدون أمي ايش بنقول للادميه ؟!
فرح دقته في كتفه ب عفاشه : خليها عليا ومالك صلاح ..
فراس تنهد : تتوقعي نوف ترضى ..؟
فرح هزت كتوفها ب جهل : بعد الي سمعتو من أمي ما استبعد رفضها نهائيا ..
فراس كان حيتكلم بس قاطعهم دخول أم نوره بشرشف طويل لافته حول نفسها ب ترتيب ..
ابتسمت ب بشاشه والقلق بادي على وجهها : حيى الله من زارنا ..
فرح وقفت تسلم عليها : الله يحييكي ياخاله كيفك ؟
ام نوره هزت راسها ب هدوء : بخير الحمد الله انتي شخبارك ؟
فرح : كويسه ( اشرت على فراس ) دا اخويا فراس ..
ام نوره مرتبكه من وجوده بس اغتصبت الابتسامه : هلابك ياولدي ..
فراس وقف احتراما لها : هلا ياخاله كييف الحال ؟
ام نوره : بخير نحمدالله ..
فراس : عساه دوم ...
ام نوره وهي لسه واقفه : وش تشربون ؟
فرح : لا لا ياخالتي استريحي احنا جايين نكلمك في موضوع ومانبغه نتقل عليكم ..
ام نوره تملكها الخوف : قولي يمه ..
فرح ابتسمت لها وجلست ..
أم نوره قربت عندهم وجلست قبالهم ع الكنبه المتاكله : خير ان شاء الله صاير معكم شي ؟! قلقتوني ....
فرح تطالع فراس ب ارتباك : لا ابدا مو ساير شي ، امممم الموضوع يخص نوف ..
ام نوره عقدت حواجبها : تبيني اناديها لك ترى مابعد قلتلها انك هنا ..
فرح : لا خالتي احنا بنكلمك بالاول بعدينا نوف ..
ام نوره ....؟!
فرح دقت فراس ب خفه عشان يتكلم والي كأنه انقطم لسانه من يوم مادخل البيت ....!!
فراس التفت ل فرح ب بلاهه : هاه ؟! ايوا امم.......
اخذ نفس وبدا كلامه : اعذرينا جايينك بدون موعد بس الموضوع مايتأجل ..
ام نوره : لا ياولدي البيت بيتكم ..
فراس ابتسم : كلها يومين وراجعين جده ان شاءالله فإظطرينا نجيكم اليوم ..
كمل وهو يطالع ام نوره ب جديه : وزي مانتي عارفه علاقة فرح بنوف قويه ودايما تكلمنا عنها ....... والأهم انها طيبه بأخلاقها وتربيتها .......
إلتفت ل فرح الي تأشرله يخلص بدون مقدمات ..
بلع ريقه وكمل : ومن الاخر كذا ياخاله انا جاي اطلب ايد نوف منك ..
ام نوره إنصدمت من كلمته الي ماخطرت على بالها ..
كانت مفكره الموضوع خطير من الي خلى فراس يجي مع اخته ل بيتهم ...!!
بس ماجاه على بالها تكون هذي بداية خير ل نوف و وضعها ..
بانت الفرحه على وجهها الي ملأته التجاعيد : هذي الساعه المباركه ياولدي ..
فرح ابتسمت وقالت ب كذب : امي كان نفسها تجي الليله بس تعبت شويه وان شاء الله لها زياره قريب ..
ام نوره الفرحه مو سايعتها : سلامتها بعيد الشر عنها ..
فراس : الله يسلمك .. والي تبغي تعرفيه عني انا حاضر وخذوا وقتكم في التفكير ..
ام نوره : ياولدي سيرتكم طيبه ( طالعت فرح بحنان ) من هالبنت عسى الله يحفظها لشبابها ومن الي سويتوه مع بنتي والله مايتنسى لكم ..
فراس ميل فمه ب ابتسامه : واجبنا ..
ام نوره قلبها يخفق من الفرحه : فرح يايمه انتي مكلمتها بالموضوع ؟
فرح ب ضحكه : لا حبيت افاجئها ..
ام نوره : هههه يابنتي اصلكم طيب والكتاب مبين من عنوانه ان شاء الله بكلمها ونردلكم ..
فراس وقف مو مستحمل اكثر من كدا : ان شاء الله ....
ام نوره وقفت معاه : على وين ياولدي ماضيفناكم ، استريح خلنا نشربك شي ..
فراس : مره ثانيه ان شاء الله ( طلع كرته من جيبه ) وهذا رقمي اذا احتجتوا لأي شي ون..وف تعرف رقم فرح اذا مستحيين مني ..
ام نوره اخذته ب ابتسامه : ماتقصرون ..
فرح وقفت وهي تطالع حولها ومره قلقانه : خالتي نوف نايمه ؟
ام نوره : مادري يايمه خلني اروح اشوفها ..
فرح بسرعه : لا لا مالو داعي نزعجها دحين حكلمها بكرا ان شاء الله ..
ام نوره هزت راسها : الي يريحك حبيبتي ..
فراس وهو يتوجه ل الباب : في امان الله ..
ام نوره ودعتهم من عند الباب ورجعت ل الصاله وهي مو مصدقه الي صار ..
نادت بنتها نوره وحكتها إلي صار كله .......
//
9مساءا ..
خلصوا عشاهم الرومانسي ب هدوء ..
وحلا مبهوره ب كل الي سواه معاها حست من خلال هالطلعه انه اطيب قلب ممكن تقابله بيوم ..
وغير كذا رومانسي وحنون وخفيف دم ..
ابتسمت ب فرحه مقتوله مهما كان وليد فتى الأحلام بس قلبها إختار فيييصل ..!
مو لأنه أحسن إنسان بالدنيا ... حبته لأنه هو لأنه فيصل ب كل عيوبه ..
صحاها من سرحانها صوته العذب : وش فيك كل شوي وانتي سارحه لا يكون ( ب ثقه مصطنعه ) إحم بديتي تحبيني ..
حلا عورها قلبها ب قوه وماعرفت ايش ترد ........؟!!
وليد ابتسم ماحب يحرجها : طيب نمشي ؟!
حلا وكأنها ماصدقت : ايه ..
وليد : هههههههه ..
حلا انحرجت وسكتت ..
وليد وقف وراح ناحيتها ، سحبلها الكرسي ب هدوء : اتفضلي ياقمري ..
وقفت مستحيه منه ومن حركاته : تسلم ..
طلعوإ من المطعم بعد ليله من أجمل ليالي العمر ب النسبه ل وليد ..
دق جواله قبل مايدخل السياره ..
ابتسم لها واشرلها تركب : هلا نواف ..
نواف ب انزعاج : ياخي وينك فيه ؟
وليد ب خبث : مع حبيبتي ..
نواف ب تناحه : مين ؟!
وليد : خخخ يا انك مفهي المهم اخلص وين امرك ؟!
نواف عقد حواجبه يستوعب : مع حلا ؟
وليد : يب الحين برجعها البيت واجيك ..
نواف عصب بس مابان عليه : اوكي اوكي اول ماتنزلها كلمني سلام ..
قفل منه ونار تحرق قلبه ..!
مين اعطاه الحق انه يطلع معاها أو يشوفها ..
وبرى البيت كمان ..
صح صارت زوجته وحلاله بس غيرته على اخته وحبه لها خلته مقهور ومعصب ...
دخل ل اقرب كوفي ب الشارع وجلس فيه ..
مو عارف ايش بيسوي بعد الي صار..
تحسس مكان الكف الي اكله من ابوه ب حقد كاتمه في قلبه ...
اول مره في حياته أحد يمد ايده عليه ويكسر قوته ..
بس كانت غير ، أول مره وجات من أبوه من أبووه مو من أي احد ...؟!
طلع جواله من جيبه وفكر يدق عليها ، يتطمن على حالة أمها وايش صار معاها ..
بس أول ما افتكر كلامها له عوره قلبه وحس ب حرقه على حبه الي بيضيع منه يوم عن يوم وهو مو قادر ينقذه ..
تنهد ودق عليها ............................
//
وعند جود ..
أخذتلها شاور سريع وطلعت ل غرفتها تجهز نفسها عشان تروح ل أمها ..
فتحت الدولاب وطلعتلها جينز وتي شيرت بسرعه بدون لا تنسق الوانهم سوى ..
لبستهم وفكت المنشفه الي على راسها من الي خلى شعرها يتناثر حولها ب عفويه ..
إلتفتت ل صوت جوالها إلي دق ب نغمه مخصوصه له ..
اسرعت دقات قلبها وتنافضت اطرافها ..
ماتبغه ترد ماتبغه تضعف ..!!
هي متأكده انه مهما حاول يوفي ب وعده ويكون لها ماراح يقدرر ..
وإلي خلاها تتأكد من ه الشي إلي صار مع حلا وفيصل ومحاولاته الي ماجابت نتيجه ..
تنهدت وهي تنتظره يوقف دق عشان تقفل جوالها نهائيا ..
بعدها لبست عبايتها وخرجت ل المستشفى ..
//
نزلها ل بيتها وهو ماوده يفارقها ..
ابتسم ب امل أول ماتطمن إنها دخلت جوه الفله ..
شغل المسجل على أغنية " مايحرمنيش منك "
وإتصل على نواف يعرف منه ايش السالفه ...!!
رد عليه ب صوت متضايق : بدري تو الناس ..
وليد تنهد : ياخي شفيك إنت قالقني من اليوم خير وش صاير ؟!
نواف بدون نفس : تعالي ب مقهى ال ***
وليد تأفف : ياليل المشوره خلاص جايك يلا سلام ..
توجه ل المقهى المطلوب ..
واول ماوصل وقف السياره ونزل يدور عليه لحد ماحصله جالس على وحده من الطاولات ..
متضايق ونفسه في خشمه ..
وليد استغرب ملامحه والعبوس إلي باين عليه ..
قرب ناحيته وهو معقد حواجبه : سلامات سلامات انت نواف ولا يتهيأ لي ؟!
نواف طالعه ب هدوء وهو يطقطق ع الطاوله ب اصابعه : إجلس ..
وليد سحب الكرسي وجلس بسرعه : خير وش صاير معك ؟
نواف تكى ايدينه ع الطاوله وب دون مقدمات : تهاوشت مع أبوي ..
وليد مستغرب : ليش وعلى وش ؟!
نواف تنهد : قلتله إني ما ابيها ..
وليد ب تناحه : هاه ؟!
نواف ب حده أكبر : قلتله اني مانيب ماخذ ساره ..
وليد متفاجئ : اوما ؟!!!!!
نواف : ايه ..... مد ايده علي .... بس يكفي إني قلت الي بخاطري وماني مسوي الا الي يريحني ..
وليد : من جدك إنت ؟!
نواف اعصابه تلفانه : ايه ماتسمع ....
وليد : طيب اعصابك .. بس ماني فاهمك للحين ؟! وش الي طرى عليك ليش ماتبيها صاير شي ؟!
نواف : .....................
وليد رفع حاجبه ب استنكار : نواف ..
نواف طالعه ب صمت .............
وليد : إنطق وش فيك ؟!
نواف >> ماعاد فيه شي يتخبى بعد إلي صار << : لاني ... حبيت ياخي حبييييت غيرها ..
وليد إنصدم وفتح فمه ب بلاهه : حبيت ؟!!!!!!!!
//
.. نهاية الباإرت ..
أتمنى إنو يعجبكم ..~
وقرإءه ممتعه : )
//
تعليق