الرواية ستكون كل يوم تكون بارتين الساعة 7 المغرب والساعة 9 صباحا باذن الله تابعوني اوكية
-------------------------------------------
البارت الاول
في القصر الضخم والفخم الملكي الامبراطوري قصر ابو مسعود ( محمد ) الجد جميع الابناء والزوجات والاحفاد والخ.. والخ.. هناك
الجد محمد : اسمعوني يا ابنائي انتم ابيكم تحلون مكاني لا توفيت فان الحين عجوز عمري 105 سنوات
عبد الهادي : حشى يايبة الله يطول بعمرك انت باذن الله صحتك زينة لاتقول هالكلام قدام ابنائك واحفادك
الجد محمد بابتسامة لولدة عبد الهادي : عشان كذا انا اليوم راح اختار من هو راح يكون صاحب موؤؤساتي وشركاتي ومصانعي وكل شي يخصني
كل الابناء بلهفة يناظرون
الجد محمد : انت هو يا عبد الهادي راح تكون بدالي
عبد الهادي بفرح : مشكور يالغالي والله يطول في عمرك وباذن الله انت بصحة زينة
فاطمة بوزت : وانا ياجدو ابي اكون مع عمي عبد الهادي
الجد محمد يضرب ظهر فاطمة بخفة : انتي بنحطك وزيرة المملكة العربية السعودية
كل العائلة : ههههههههههههههههههه
الجد محمد : يلا ابنائي واحفادي العشاء وصل يلا حبايبي
قامو كلهم الا حنان مسكت عبدالله بقوة
حنان بشر وعصبية : ياحقيير وقسم بالله لو ماتكلم ابوك انه مايحط كل الاشياء باسمي انا ذابحتك ومعذبتك
عبدالله بخوف : ابش ابش ابشري انا ان ان اكلم اكلمه
حنان دفته بقوة
في صالة الطعام
الجد محمد : الا اقولك يا ابني علي انت باقي انت وجنان مارزقتو بالعيال
جنان انحرجت كثثير وتكرة هالسالفة
علي بانحراج : لا يبة باقي بس الله هو بيرزقنا
حنان بشر : ماشاء الله لكم 16 سنة متزوجين ولا رزقتو بالعيال الله يستر من الجاي بس
هنا جنان عصبت وقامت
علي بانحراج : جنان جنان جنان
الجد محمد انحرج وقال : حنيييييييينو انتي ماعندج قلب تحسين فيه استحي على وجهك فوق هذا انتي زوجة ولدي
ابو انس ( علي ) : لا يايبة لاتلومها هي لوم ضعيف الشخصية عبدالله الي ماله ولا شخصية
كلهم ناظرو عبدالله بقهر وحقد وعبدالله ضعيف الشخصية ساكت
بعد العشاء وبعد العزيمة الكل طلع في سيارة عبد الخالق
جميلة : يببة ليش طلعنا اهئ اهئ
اسيل : جب ولا كلمة الشرهه اصلن مدري وش جابنا على بيت هالعجيز اه منه بس عبد الخالق
عبد الخالق بدون نفس : اصلن ليتنا ماجينا هالبيت الكئيب بالاساس كله مهاوشات
اعرفكم على عائلة عبد الخالق واسيل
الابناء
1 - حسن عمره 26 سنة جسمة رياضي ومعضل جدا البنات كلهم خاقين علييييييييه يموتون عليه والاولاد غيرانين منه >< هههههههه
2 - حسان عمره 23 سنة هادئ مايهتم لا اهله كل شوي برا البيت ولا يهتم من جا ومن مات ومن راح
3 - جميلة بطللللللللللللللللللة القصة عمرها 19 سنة تهببببل الا تخققققققققققققق تجننننننن الاولاد يحبونها ودلوعة اهلها وهي وحيدتهم
-----------------------
حمدان : وش ذا يايمة ترا اسلوبك مع ابوي غلط بغلط
ام حمدان بعصبية : جب ولا كلمة ابوك ذا امشيه على كيفي ولا نسيت ان ابوة له اكثر من ورث وشركات ومؤؤسات وعمك الحقير اخذها لكن والله اني لا اخذ كل امتلاكات هالعجوز هو والعجوزة مرته
حمدان راح وعرف ان الكلام مع امه مافيه فايدة
في بيت جنان وعلي
علي يمسح دموع جنان : خلاص ياعمري خلاص ياحياتي تكفين والله دموعك غالية علي
جنان تبكي : كيف غالية وامي امي يا علي تقولي انا ما اولد اهئ اهئ ليش ليش
علي عصب : وربي لا اخذ حقك منها الحين انا اكلم عبد الوهاب
جنان مسكت يده وتبكي : لا تكفى علي حبيبي مانبي مشاكل
لكن علي طنشها واصر ان يدق على عبد الوهاب
ترن ترن ترن
عبد الوهاب : الو
علي بعصبية : الو سلام
عبد الوهاب باستغراب : وعليكم السلام اهلن علي
علي بعصبية : عجبك الي امك سوته في بنتها اليوم
عبد الوهاب انحرج : والله يالنسيب اني في الامور ذي ماني فيها وامي تعرفها واذا تبي تكلم احد غيري كلم حمدان او ابوي انا مالي دخل بالاهمور مع السلامة
علي عصب كثير من عبد الوهاب وتوعد بشر انه يهزئه قريبا
في بيت سلوى
سلوى : اقولك يا احمد ( ولد ابو عبد الملك مسعود ) بصراحة ودي اليوم ازور امي
احمد : ماني فاضي لك روحي خذي السواق
[ATTACH]45715[/ATTACH]سلوى عصبت وقامت
اعرفكم على ابنائها
فهد - عمره 29 سنة رياضي وجسمه معضل يلعب حديد مع ولد عمه حسن
جازي - عمرها 25 سنة متزوجة من ولد عمها
سمية - عمرها 20 سنة
هديل عمرها 17 سنة
تحليلكم للرواية طبعا البارت الاول صغير لكن بكرة بيكون كبيير وان شاء الله عجبتكم ابي التوقعات هالحين
1 - وش بيصير لسلوى وليه بتروح لا امها
2 - كيف بيصير انتقام علي من عبد الوهاب
3 - جنان وجرح امها وش بتسوي
يلا جيبو التوقعات
[/IMG]
يعطيك الف عافيه حبيبتي ويسلمو ع الرواية الرهييييييبه وشدي حيلك ننتظرككك
تعليق