يلالالالالالالا ايش فيكي تاخرتي
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
وهذا البارت لعيونكم الحلوه يالله بسم الله .
في الشركه ورود ودنيا يباركون لخالد وابو محمد وابو فيصل
ابو محمد : الله يستر عليك ياخالد ليت هذا الورد بيوم عرسك
خالد: ههههههههههههههههههه ياهالعرس الي مهبلكم هههههههههههههه
نواف: عمي بينيي وبينك ودك تسويها ؟؟؟؟؟
ابو محمد ينلفت محد يسمع : والله وانا عمكم ماتنعاف هههههههههههههههههه
محمد: احم احم نحن هنا هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : عز الله رحنا فيها ههههههههههههههههههههههه ترى نمزح هههههههههههههههههههه
وهم يسولفون حول السكرتير مكالمه لخالد وكان ابو مشعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تفاجاء خالد ولكن هو عارف ان ابو مشعل رجال محترم جدا خصوصا بعد الي سواه مع ولده وغير كذا انها شريك سابق لهمم
خالد: حياك الله هلا ابو مشعل
نواف ومحمد طاحت قلوبهم خافوو رعببب تلفتوا على بعض مايدرون ليش هذا داق يحسبونه بيقولهم عن الحادث ههههههههههههههه
خالد :الله يبارك فيك مشكور ماقصرت
خالد : ماقصرت تسلم بس ليش سلامات ؟؟
خالد: افا مايشوف شر الله يشفيه يارب
ابو محمد يكلم العيال : شكله داق يبارك هذا الرجل جدا محترم حسافة ولده عليه
نواف ومحمد متجمدين مكانهم مو قادرين يقولون أي كلمه خايفين انه درى عن الحادث
خالد : الله يسلمك يبلغ ان شاء الله ومايشوف شر مشعل
ابو محمد: يبارك ؟؟
خالد : ايه يقول لو اني بالرياض كان جيتكم بس انا بالمانيا ولده مشعل صاير له حادث يقول
نواف يطالع عمه وعيونه ماترمش خايف موت وبين عليه وهنا خالد انتبه لعيون نواف فضحته
خالد: شفيك نواف
نواف : ها لا ولا شي
محمد انتبه لنواف انه متنح وخايف قال : شفيه ولده ؟؟
خالد: يقول صار له حادث والحين يعالج بالمانيا بس الحين هو اشوى خف يقول وراجعين قريب للرياض
محمد: اها
ستمرت التهنئات لابو فيصل وابو محمد وخالد على الصفقه الجديده
....................
لينا طلعت من الجامعه موووولللعه من الي صار
بكل جرءه مسكت الجوال ودقت على خالد
خالد وهو بالعمل رد لانه متعود هلى الارقام الغريبه غير كذا اصلا مايذكر رقمها قال: ايوه
لينا بخوف: خالد
خالد: معاك تفضلي؟
لينا : انا لينا
خالد كان يوقع اوراق يوم قالت لينا وقفت ايده قال بعد ثواني وبهدوء : هلا لينا شلونك
لينا كانت شوي وتصيح قالت : خالد ابي اشوفك الحين الحين
خالد تورط :وين تشوفيني !!! ليش فيك شي ؟؟ صاير لك شي؟؟
لينا : ايه لازم اشوفك الحين
خالد : لينا مايصلح خلاص احنا انفصلنا مايصلح
لينا بصرخه : لا لاتقول انفصلنا لا انت زوجي لا
خالد حس انها مهبوله قال : لينا اذكري الله انتي لاحبيتيني ولا جبتي خبري كنت قدامك زوجك وبين ادينك وكنت ماتشوفيني ماتشوفين الا غرورك الحين جايه ليه خلاص يالينا انا مابي اجرحك زود يالينا الزواج قسمه ونصيب حنا مافي نصيب بينا ارجوك لينا ارجوك
لينا تسمعه وكانت تصيح حست كلامه صدق كان لها كان ملكها وبين ادينها كان يبي رضاها بس هي غبيه ضيعته منها كلهم لاموها سامي اخوها حتى ابوها وبندر الي محد يعجبهم اول مانفصلت لاموها كثير بس هي مغروره ماحست الا يوم صار مشهور ويوم شافت البنات منهبلين عليه هذا الي منجنين عليه وطايره عقولهم فيه رزه وكشخه وثقل ورزانه ورجل اعمال كان زوجي كان !!!!!!!!!!!!!!
اه ياقلبي غبيه وهبله جدغبيه ردت بحسره قالت : بس انا ابيك ترجعني
خالد تنهد مو متعود يجرح احد مو متعود يزعل احد ولا يهاوش احد ششلون بنت وكانت زوجته رد بهدوء : لينا الي بينا انتهى صدقيني
اذا انبسطتي معاي اول شهرين بترجعين عقبها على تصرفاتك وانا مالي خلق هواش
ردت بسرعه وهي تصارخ :ايه اجل لك خلق المعجبات الي منهبلين عليك بس انا لا
خالد تنح وش معجباته وش تقول هذي : لينا وش الخرابيط وش تقولين انتي
لينا : اسمع ياخالد لو تزوجت غيري ماراح تتهني سامع ماراح تتهني وتشوف !!!!!!!!!!!!
قفلت الخط بوجهه قبل لايحكي بس هو ماعبرها عرف انها مجنونه متوقع أي كلام واي تصرف منها بس الي مافهمه ليش الحين داقه عليه ليش مو قبل وش معنى الحيييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ...
بعد المغرب محمد دق على ديما
ديما : نعم خير
محمد: ههههههههههههههههههههههه اخ لو انك عندي والله لاعضك
ديما : ........
محمد: يعني اجي؟
ديما بسرعه : وين ؟
محمد: اعضك !!!!!
ديما : انت مجنون مو صاحي
محمد : هههههههههههههههههههههههههههه تصدقين دويمه لو ادري ان البنات بينهبلون على عمي كذا كان اخذت المشروع منه ساره تقول البنات منهبلين عليه بالجامعه اخخخخخخ فاتتني والله .....!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما بصرخه : لا والله من زينك وععععععععععععععععععععععععععع اقول يمدي رح حط صورك ورى عمي وقل انا سكرتيره وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
محمد انفجر ضحك بينت انها تغار قال: دامك تغارين ليش مانملك الحين ؟؟؟؟؟؟؟
ديما : مابي
محمد: ليش؟؟
ديما : خل المعجبات ينفعونك !!!!!!!!
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو عندي ماقصرت
ديما بقهر : انقلع محمد انقلع
محمد :هههههههههههههههههههههه طيب بنقلع بس اسمعي انا بروح لعمي الحين بقوله ملكتنا الخميس طيب ديما صجتني تبي الملكه الحين مدري وش عندها هههههههههههههههههههههههههههههه
ديما انهبلت هذا مجنون يسويها والله يقول لبابا كذا لا نووووووووووووو مستحيييييييل وربي امووووووت : محمد قسم بالله لو تقوله كذا
قاطعها لاتحلفيييييييييييييييين ههههههههههههههههه باي وقفل لالخط
ديما انهبلت ماتدري وش تسوي صارت تدور على نففسها ههههههههههههههههههههههههههه : من اكلم من اكلم مافي الى عمتي ودقت على عمتها عليا ...........
.............
مشعل حلاته تحسنت كثير واصر على اهله ان يرجع للرياض يكمل علاجه خلاص على قولته : الخطوره عدت يعني خلاص العلاج الطبيعي والكسور كلها مده وارجع مثل الاول
ام مشعل :يولدي ابيك ترجع مثل اول مافيك شي
مشعل : يمه ارجوك ارجوك اترجاكم تكفون مليت من هنا ابي ارجع للرياض تكفوووون
وكان وقتها مهند راجع للرياض عشان شغله يعني ماعنده الا امه وابوه
ابوه حس ان مشعل وده يرجع قال: خلاص ولا يهمك اشوف مهند وش يقوله الددكتور وواقرب شي راجعييين
.............
فاتن : افففففففففففففف انتي ماتميلين من المذاكره
ميرا وهي تذاكر وتخطط على الكتاب : لا لاني بصير دكتوره
فاتن : وعععععععععععععع مالت عليك
ميرا عصبت : وانتي شدخلك يحماره ،، أي صح تعالي
فاتن وهي تحط مكياج : وشو
ميرا : وش البس في حفلت تخرجي ؟؟؟
فاتن :لبس التخرج
ميرا : ادري ادري اقصد بعد المسيره وش البسسسس
فاتن : لازم شي مميز خلي ديما تختار لك هي مجنونة لببس
ميرا : وهو كذلك
..............
ديما وهي تحاكي عمتها وشوي وتصيح
عليا فطست من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ديما بقهر : عمتي عليا وش تضحكين عليه لاتقهرني بعد انتي
عليا : ياربي والله محمد مجنون موب صاحي الله يعنيك عليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : عمت يالله يخليك دقي عليه قولي له لايقول لابوي كذا فشله والله فشله
عليا : الحين انتي مو تقولين ابوك داري انك متهاوشه معه يعني ماراح يصدقه هههههههه
ديما بقهرررر : بس ولو كلامه يفشل اقولك بيقول لابابا ديما مستعجله مدري وش عندها تخيلي !!!!!!!!
عليا رجعت تضحك بقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص انا جايه اليوم بتعشى عندكم واكلمه ولا يهمك
ديما : بليز بسرعه تعالي بليزز
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
خالد جاه تليفون من سالم وكان جالس بغرفته
خالد: ايوه
سالم : مرحبا استاذ خالد
خالد : مرحبتين ،، مين معا ي ؟؟
سالم : معك سالم ال
خالد تذكره افف شيبي هذا : هلا سالم شلونك
سالم : الله يسلمك والله بخير ،، بس بغيت اقولك ابيك في موضوع ومايصلح بالجوال
خالد خاف : خير ؟؟
سالم : لاتخاف خير ان شاء الله بس ودي اشوفك اذا ممكن
خالد : خلاص تفضل في بيتي اتوقع تذكره ؟؟
سالم : امم لا ماةدي في بيتكم لان معا ضيف !!
خالد : حياك انت وضيفك
سالم : طيب عندي حل شرايك اعزمك على العشا
خالد : اسوي رجيم ههههههههههههه
سالم : هههههههههه عشاي خفيف لاتخاف هههههه ،، لاجد ودي بعيد عن الاهل والبيت
خالد ماحب يعارض : خلاص ولا يهممك
سالم : خلاص اجل ،، تعرف الريف الايطالي ؟؟
خالد: اعرفه ..
سالم : هناك نتلاقى على الساعه تسع ونص شرايك ؟؟
خالد: ماتفرق اوكي
اتفقوا يتلاقون بس الله يستر ....؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
.................................................. ......
عليا و مي وصلوا لبيت ابو محمد جالسه هي وفاتن وساره
عليا : ياحبي لكم اجل وين البنات
ساره : هههههههههههههههههه ديما حالفه ماتدخل بيتنا هههههههههههههههههههههههه
مي :الله يعنهم اذا اعرسوا من الحين كذا
عليا : ههههههههههههههههههههه ذكرتيني دقي على اخوك المجنون
ساره دقت على محمد وقالت له يجي عليا عندهمممممممم
فاتن : مايرد عمي
عليا : الحين كل يوم بلبيت هو اليوم يوم جيتكم طلع ولايرد بعد
مي: عاد من زمان عنه ولهانه عليه والله
ساره : اكيد مشغول لاتخافين هو مايسهر برى يرجع الحين ان شاء الله
ساره بسرعه :ماقلت لكككك وش صار
عليا : بسم الله شفيك وش صار
ساره : جت لينا عندنا تسال عن عمي ؟؟؟؟
عليا : شتبي ؟؟؟؟؟؟
ساره قالت لها الي صار
عليا : اها شكلها يوم شافت الي صار معه حلى بعينها
مي: ولا يمكن حست بالندم عقب ماطلقها
فاتن : وع من زينها اصلا عمي احلى منها
دخل محمد عليهم وبصرررررخه : هلا وغلا علويه عندنا هههههههههههههههههههههههه لا ومي بعد ياسلام
عليا : استح يمال العافيه علويه وشي هذي قل عمتي
محمد : هههههههههههههههههههههههههههه عمتي وعمة الكل بعد
سلم عليها وباسهاوسلم عل مي وجلسوا يسولفون
فاتن تكلم ميرا : يالله خلصونا تعالي
كملت : وليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
كملت : لالالا انتوا تعالوا ماما قالت العشا عندننننننننننا
ساره تذكرت ديما اكيد الي رافضه :هههههههههههههههههههههههههه
عليا : شفيك ؟؟؟؟؟
ساره: تذككرت ديما هههههههههههههههههههههه
عليا :ايه صح تعال انت ووجهك وش قايل لها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد مطير حواجبه : وشو؟؟؟
عليا وهي تغمز له : اجل هي منهبله على الملكه مدري وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد ضحك بقوووووه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه
عليا : حرام عليك دقت علي شوي وتصيح ههههههههههههههههههههههههه
محمد : تستاهل شسوي ابيها
عليا : ايه بس مو كذا حايلها شوي
محمد بغرور : نو الحين بالله عليك هالزين كله (( ياشر على نفسه )) مو عاجبها ؟؟؟؟؟
مي: انت حلو بس هي احلى ههههههههههههههههههه
محمد: بالله هههههههههههههه
عليا : اقول بس اعقل البنت منهبله خايفه تقول لمحمد كذا
محمد: بالله قالت لك كذا هههههههههههههههههههههههه
ساره : موراضيه تجي هنا للعشا بسببك
محمد : خلاص الحين ادق عليها اقولها تجي ونتعشى انا وياها بغرفتي وتشوفون تجي تركض هههههههههههههههه
عليا تتلفت على البنات : استح ووجعه توجع عدوك استح
محمد فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..............................
على الساعه عشر الا ربع كان سالم ومعه سعود عند المطعم ينتظرون خالد
وصل خالد ودق على سالم : هلا سالم انا عندك وينك؟؟
سالم : هذا انا نازل يالله عند الباب
نزلوا ونزل خالد وهو مقبل يطالع سالم يوم شاف سعود ثقل خطواته وهو يطالع فيه صار يمشي شوي شوي عرف هذا الي يقصده سالم اها عشان كذا اصر انه مايجي للبيت ............
سالم قرب لعند خالد وهو مبتسم يحاول يهدي الجو شوي
سالم : هلا وغلا
خالد وهو يطالع سعود بنظرة احتقار : هلا سالم شلونك
سالم : الله يسلمك يالله تفضل
خالد : معليش سالم انا كنت احسبك لحالك او معك احد يسوى الواحد يتكلم معه
قاطعه سعود : ارجوك خالد لاتغلط
ضحك خالد باستهزاء :ههههههههه بالله جد والله وتعرف الغلط انت ههههههههههه
سالم تدارك الامر وقال: خالد انا جاي لك اصلا بس انلخمت في حادث مشعل ونسيت بس اليوم جاني سعود ومن الكلام تذكرت اني ماقلت لك
خالد :وشو؟؟؟
سالم : بصراحه الله لايعدها من يوم الي جاب معلومات مها لمشعل ماهر الي يشتغل عنده من عند وحده من شغالاتكم وعندها زوجها بعد الظاهر انه يشتغل بالمزرعه انا نسيت لاقولك ب وحده مثلها مايصلح تجلس بلبيت
خالد انهبل فتح عيونه على الاخر : وشوووو منهي الحيوانه منهي
سالم : والله معرفها بس اذا تبي اسال ماهر مو مشكله
خالد : بسرعه اساله بسرعه
دق سالم على ماهر خلال ثواني جابله اسمها
سالم : يقول هذي اسمها موليني وزوجها كريم
خالد : ايا كلاب يصير خير ،، عن اذنكم
سعود واقف كل المده متنح ههههههههه ولا قال ولا كلمه
سعود: خالد
التفت خالد وهو قرفان منه : خير
سعود: انا ابيك بكلمه
خالد: قلها ؟؟
سعود :مايصلح هنا
خالد: شف سعودماعتقد بينا حكي يعني وفر على عمرك الاحراج وعشان ماتسمع مني كلام يعور قلبك خلك رجال وبعيد عني ولا ترى ماتلوم الا روحك وهذا سالم يمعني فاهم
سعود مارد ولا قال ولا كلمه
راح خالد لين ركب سيارته وطار بسررررعه للبيت
سالم : والله مو عارف وش اقول بس اذا تبي اكلمه
سعود قاطعه : لالا خلاص خلاص
قرر يروح له لمكان عمله خخخخخخخخخخخخ مجنون
..................
وصل خالد البيت ودخل عليهم كلمهم مجتمعين عليا ابو فيصل ابو محمد وام فيصل وفيصل وسحر وام محمد والبنات كلهم
يسولفون ويضحكون يوم دخل شكله معصب مرره كلهم سكتوا
خالد: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
عليا: مابغيت تجي هههههههه
مي: هلا وغلا والله
سلم عليهم وبسرعه قال
خالد: ام محمد وين شغالتكم بنت الكلب موليني
كلهم استغربوا رد ابوفيصل: و ش السالفه وشفيك ياخالد
خالد: الحيوانه لما مها صورها مشعل هي الي قالت لماهر الكلب الي يشتغل عنده انها مها
مها هنا وقفت من غير ماتحس اخ ياعمي ليش فتحت جروحي وش ذكرتني فيه
قام فيصل كانه ملسوع : ايا حيوانه وينها
فاتن مهبوله راحت تركض نادتها ههههههههههههههههههه
جت موليني تتكسر بجسمها الحقيره : ايوه مدام
ماتدري الا يوم جاها ذاك الكف من فيصل الي خلهات تخبط بالكرسي وطاحت على الارض
فيصل بصرخه : ياحيوانه انتي الي قلتي لماهر الي بالمزرعه هذي اسمها مها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا هذيك كانها مجنونه صارت تصيح وتصارخ وخايفه مره
قاموا كلهم مي سحبت البنات وطلعوا برى واخذت مها اولهم ام محمد وام فيصل مسكوا فيصل خافو انها يضربها زود
ابوفيصل : لاحول ولاقوة الابالله
ابو محمد : انتي ماتخافين الله مكرمينك انتي وزوجك وهذي اخرتها تخونين الثقه كذا ؟؟؟؟؟؟
خالد: شيلوها من قدامي لاني بذبحها
دقت ساره على جيسي عشان تطلع هالمقرفه من عندهم
طبعا فاتن الملقوفه دقت على محمد وعلمته
محمد : وشو وشو أي حماره انا اوريك فيها
جا محمد عزيز من الخيمه الي برى يركضون دخلوا قال محمد : وينها وينها
ابو فيصل : خلاص خلاص الحين بيروحون كلهم اليوم مايباتون بالرياض
محمد : وتطلع كذا والله لاجلدهم جلد لين يلحسون الارض
وبصرخه من محمد على عزيز :اطلع بسرعه لغرفتي جيب السوط
فيصل يحكي وهو مقهور : ههههههههههههههههه والله تعجبني مسكوني موراضين اسوي شي حلفتني امي وسحر
محمد: قلت لك مايكون هالشنب على رجال لو اتركهم يعدون
نزل عزيز مبسطو يحب الاكشن والتكفيخ خخخخخخخخخ
خالد كان برة مع ابو محمد ومع نمر السواق علا اساس يودونهم للمطار
طلعو هم وشناطهم عقب عشر دقايق
محمد بصرخه لهم من بعيد : وين وين
ابو محمد : لا بس جاك هذا عاد
خالد : ههههههههههههههههههههههه شف وش بيده هههههههههههههههههه
ابو محمد : انا بدخل داخل ماقد رعليه هالولد
موليني تعرف محمد مجنون ويخوف وهو اصلا مايتنازل يكلمهم وهتى زوجها الخبيث كريم يعرفه عصبي ونفسه شينه لا وجايب بيده شي حق تكفيخ ماتو رععععععب
محمد يكلم موليني : وين وين ولا بس تعرفين تطلعين حكي وانت يازباله مسوي رجال ها
يوقف قدامهم ويرفع ثوبه من قدام ويرفع السوووووووط ويكفخ موليني بكل قوته طبعا هذيك صارخت وتجيها كفخه ثانيه تطيحها على الارض وثالثه ورابعه يعني جلدها ويسمع صراخها يزيد صراخها وهو يزيد قوته بالضربه
كريم حط ايديه على وجهه خايف ماييدري وش يسوي التفت عليه محمد وكان ثاير زود اما انت شغلك ثاني وتجي جلده والثانيه والثالثه
لين طاح بالارض هو الثاني يعني كفخهممم لين عضوا الارض
طلت فاتن من الشباك : هههههههههههههههههههههه بسرعه بسرعه تعالوا محمد جالس يضربهم ههههههههههههههههههههههههههه
كلهم جو يركضون يشوفونه انصعقوا منه ومن قوته
ديما بصوت عالي : لا تبوني اتزوجه بعد مستحيييييييل
مها كانت متضايقه من الي صار بس يوم سمعت ديما ضحكت غصب : هههههههههههههههه
عليا : ههههههههههههههههههه الله يهديك يامحمد مسوي رعب لدويمه هههههههههههههههههههههههه
ساره فاطسه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه ياديمه اتخيلك ههههههههههههههههههه
ديما : اقول بلا عرس بلا هم انسوا الموضوع عمتي العنود بليز بليز تراني مابي ولدك خلاص هونت
مي :بلعكس ياغبيه رجلك حمش نفس الي بمسلسل باب الحاره ههههههههههههههههههه
ديما: بلا حمش بلاهم العمر واحد اقوووووووول مابيه خلاص
كلهم ماتو ضحك على كلامها هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد : ههههههههههه الله يهديه بس
طبعا انجلدوا كويس من محمد قوموهم غصب طلعوا مع بكر السواق قال بخليهم لحد بكره بالغرفه الي برى لين طيارة بكره
دخلوا محمد وخالد وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه تسلم ادينك
محمد: عيال الكلب والله ودي زود بس عمي وقفني
خالد : لا بس يكفي خلاص عشان يعرفون ان الله حق
عزيز : ماشفتوا السواقين الباقين والشغالات كلهم طلعوا هههههههههههههههههههههه ميتين خوف ههههههههههههه
محمد: انا متعمد اضربهم برى عشان الي في نفسه شي منهم بيعرف هذا مصيره
خالد : انا عن نفسي لو انا سواق بحبك مو ت يامحمد هههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : الله يهديكم بس
دخلت فاتن : هههههههههههههههههههههههههههههههه محمد واو تجننن هههههههههههههههههههههههه
محمد: تبين اجلدك مثلهم هههههههههههههههه
فاتن : وععععععععععععععع ماتقدر تمسك شعره مني اصلا
جلست جنب ابوها كملت : بابا هنا يوريك (( باست خده )) بابا حبيبي هذا
عزيز: اقول بس قومي قولي لهم يحطون العشا
عليا : لاحول ولاقوة الا بالله طلعتوا العشا من عيوني هههههههههههههههههههه
مي : هههههههههههههههههههه عشان ماتنسينه ابد ذا العشا هههههههههه
ابو محمد: والله ياختي هذي عمايل ابو عبدالله
عليا : هههههههههههههههه اما محمد تحفففه ترى ديما كرهتك بضمير تقول مو بس مابيه الحين صرت اخاف منه ههههههههههههههههه
محمد : هههههه هي بضربها بس ضرب من نوع ثاني (( ويغمز لعمته ))
عليا: انت ماتستحي ابد هههههههههههه
مي : شفتي هههههههههههه
ابو محمد : اح احم استح ويغمز له اخونك
خالد : هههههههههههههههههههههههه اخوانه تعلموا قلة الادب منه ههههههههههههههههههههههههه
محمد : بروح اتورش انا تقرفت منهم الله يلعنهم كلاب
راح لغرفته يوم وصل لغرفته سمه ديما تقول : يمه ميه هذا هو يمه
كانت تكلم مها وساره
ساره: ههههههههههههههههههههههههه بياكلك
التفت محمد قال: هلا ديموي شرايك بزوجك وهو يغمز لها يعجبك صح ؟؟
ديما بسرررعه : لا وع تخوف مجرم
مها وساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : لاتخافين انا ماراح اضربك بك كذا بضربك ضرب ثانني هههههههههههههههههههههههههه
نزلت ديما تركض وراها مها وساره ميتين ضحك عليها
.................................................. .
بعد شهر خلاص الاختبارت حقت الجامعه عقب يومين مها تجهزت وساره وديما يوم تذاكر ويوم مالها خلق
حددو ملكت دديما ومحمد عقب ماتخلص اختبارتها .........................
مشعل وابوه وامه رجعوا للرياض ومشعل سوى الي براسه رفض يرجع للمستشفى وطبعا امه وابوه انهبلوه فقرر ابوه يسوي لها مستشفى صغير في البيت عشانه وفعلا تحسنت حالته كثير صح ياخذ علاج عشان راسه بس تحسن كثير
اما للي مسبب الحادث ابو مشعل ماسكت حاول يعرف بس ماقدر مافي أي دليل صح عرفوا السياره بس مايدرون كم رقمها ولا مييين الي فيها وهذا المهم بس لازال ابو مشعل وررررررراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!11
مشروع خالد ماشي بكل نجاح صح تعب كثير دوام من الصبح الى الليل ويسافر كثير صار عشان المشروع بس كان مبسوط ومرتاح انه حقق شي كبير وناجح ......................
......................................
بعد اسبوعين خلصت الاختبارات بالجامعه
مها بصرخه : وووووووووووووووووووووووووووووووووا اووووووووووووووووووووووووو واخيرا
خلاص بتخرررررررررررررررج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :مبرووووووووووووووووووووووووووووك يدبه مبروووووووووووووووووك
كلهم حضنوها بقوووووووه ساره ومي وسحر وديما وعليا وامها وفاتن كلهم كلهم فرحانين لها
سحر : يالله عاد تتدللي وش تبين أي هديه اشري بس
مي: مو بس تدلل وتطلب والله بسويلك حفله يامهيو متجهزه لها من ثلاث شهور هههههههههههههههههه
مها : يابعد عمري والله هههههههههههههههههههه
ميرا: يعني انا بعد اشر على الي ابيووناسه ههههههه هههههههههههههههههههههههه
مي : طبعا بس نبي نسبه تشرف
ميرا بغرور : احم احم اذا ميرا بنت محمد ال ماجابت نسبه من يجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما: اقول بلا هبال قومي ذاكري انتي وفتين وراكم اختبارات (( وتطلع لسانها لهمم ))
فاتن شوي وتصيح : ياربي كل ماشافوني يقولون على المذاكره يالله هناك عزيزان ومحمد العله وهنا دوميه وسويرا ياربي
ديما : لاتقولين محمد العله وجع
ساره: اييييييييه بدينا نسوي حركات ههههههههههههههههههههههه
مي : خلاص من اليوم ورايح دفاع كامل هههههههههههههههههههههههه
صارو يسولفون ومها مو سايعتها الدنيا من الفرحه صارت ام فيصل تتصل على اخوتها واخوانها تعلمهم بتخرجها وهي طايره من الفررررحه ...............
رجع ابو فيصل بسررررعه من الشركه مع خالد مبسوطين عشانها
ابوفيصل : مبروووووووك مبروووووووك
حضن مها بقووووه يتمنى هذا اليوم الي يشوفها فيه متخرجه ورافعه راسه فوق مهندسة كبيره
خالد : مبروووووك الف الف مبرووك
مها كانت طايره من الفرررررررحه مبسطووووه الى ابعد الحدوووود تحس الدنيا مو سايعتها خلاص اليوم الي تتمنها هذا هو جا صارت احلى مهندسه بالدنيا
احمد دخل شايل ورد وكيكه كبير ه شكل الكيكه غريب على اشكال هندسيه واشكال كمبيوتر ولاب توي يعني مميزه جد ويضحك بنفس الوقت شكلها جد غريب : مبروووووووووووووووك يابش مهندسه هههههههههههههههههههههه
ميرا : هههههههههههههههههههههه حلوه الكيكه طلعت
ديما : وانتي شدراك ؟؟؟؟
مميرا: افا عليك من اسبوع وانا وحميدان وعزيزان نخطط قلنا بنسوي كيكه على اشكال هندسيه وكمبيوتر حبيب مها عشان تنبسط جد حتى اكلها مثلها صار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ها تتدللي وين تبين حفلتك
مها : خلاص قررنا انا وصديقاتي بنسويها في ماريوت الرياض القاعه جديده وحلوه
ديما : مها وين تبين تشتغلين
ابو فيصل : احم احم هههههههههه حرقتيها علينا يديما ههههههههههههههههههههههههههه
مها : وشووو؟؟؟؟؟
خالد : اقول انسه مها في خطه جديده بس مادري انفذها ولالا ؟؟؟؟
مها : عمي بسرعه قول وشو؟؟؟؟
خالد : هههههههههههه تصيرن النائبه حقتي في مشروعي الجديد شرايك ؟؟؟؟؟؟؟؟
مها بصررررررررررررررررخه : واووووووووو جد جد جد يعني بابا موافق جد والله
ابو فيصل : هههههههههههههههههه ايه موافق داري انكم بترفعون راسي فوق انتي وعمك
مها : بعد عمري بابا الله مشككوووووووووووووووووووووووووووور
ميرا بدهشه : اجل هونت مابي
خالد: عن وشو؟؟؟
ميرا: كنت بصير دكتوره بس الحين خلاص دام فيها شغل معاكم خلاص بدخل ادارة اعمال
ديما : ههههههههههههههههههه ميخالف يفتحون لك
ميرا : لالا لا خلاص لالالا هونت لالالا
خالد : بس هههههههههههههههههههههههه
انتهى اليوم بفرحه عشان تخرج مها وكانت من بعد يومين تطلع نتايج ديما وساره وعقبهم اختبارت ميرا وفاتن طبعا ماننسى احمد وعزيز
عزيز :يمه تكفين لايدري ابوي
ام محمد : الا بقوله ونص عشان يوريك الحين انا بعرف وش ناقصك ها؟؟؟؟؟
عزيز يتميلح : افففففف يمه
ام محمد : لاتقول اف جعلك الصلاح
دخل ابو محمد عزيز تورط لانه مانجح حمل معه ماده ونجح في باقي المواد طبعا كويسبس ماده لانه مايذاكر ابد لاهو ولا احم د
بعد السلام كالعاده فاتن : بابا عزيززز تراه هههههههههههههههههههههههه
عزيز فتح عيونه على الاخر شوي ويذبحها خاف تعلم
ابو محمد : وشو بابا وش فيه عزيز
فاتن بخبث :/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمل ماده كالعاده هههههههههههههههههههه
ابو محمد : لاحول ولاقوة ا بالله ياولدي الى متى هالاستهتار هذا ليش مانجحت
عزيز طبعا شوي ويذبح فاتن : اسف يبه ان شاء الله اعديها
فاتن ملقوفه : هههههههههههههههه وليش ماعديتها من اول ههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز وللللع منها شوي ويسحبها من شوشتها ههههههههههههههههههههههه
دخل محمد وبعد السلام طبعا فاتن ماقصدرت أي واحد يدخل عندهم تقوله ان عزيز مانجح لا واي احد يدق عليهم بعد ههههههههههههه بس تبي تقهره ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ساره وديما متى نتايجهم ؟؟؟؟
فاتن : امممممممممممممممم بكره وانتوا ملكتكم بعد اسبوعين
محمد: بالله صدق هههههههههههههههههههههه اشوى قلتي لي
فاتن : ادري فيك مجنون تنسى ههههههههههههههههههههههههههه
محمد طير عيونه منها مهبوله ماتحترم احد :: انتي ماتحترمين احد؟؟؟؟
فاتن : الا احترم بس الي يجيب لي حلويات لاني الحين في اختبارت ولازم لي سكريات عشان تعطيني نشاط وحيويه هههههههههههههههههههههههه
عزيز: ناقصه انتي كانك سبرنق ماتركتي احد بحاله ههههههههههههههه
ام محمد : اذكر الله على اختك
عزيز: من زينها
ابو محمد بس بس انا بروح ابارك لمها
كملوا هبال وهواش على مايرجع ابو محمد من عند ابو فيصل ..................
.......................
مشعل تحسن كثير وكان على الفطور الصبح على الساعه 10
مشعل: يبه بقولك طلب
ابو مشعل : وشو ياولدي
مشعل: ابي ادوام معك من اليوم للشركه
ابو مشعل : استغرب طلبه وقال: بس مو تعبان انت للحين
مشعل : لا لا ابي ادوام خلاص انت تعبت كثير يايبه وانا شبعت لعب وهبال لام اريحك الحين لازم ارفع راسك
ابو مشعل حس كلام ولده هذا مفرووووووض من زمان بس الوقت جا الي جد بيرتاح فيه قال: والله يامشيعل اني ابي هاليوم من زمان يعني طلعت عيني على ماصرت رجال
مشعل: يبه هههههههههههههه انارجال من زمان ههههههههههههههه
ابو مشعل : رجال بس افعال كلاب
مشعل تفشل من ابوه عرف وش يقصد بس مارد لان فعلا ابوه صادق بس قرر جد يتغير ويصير واحد ثاني يرفع راس ابووه قدام الناس
............................................
ساره : قلت لكم مابي مابي
مي : طيب ليش انتي اعرفي مين هو وين يشتغل ليش تردين كذا
ساره : وععععععععععععععع مابي اعرس مجنونه انتي العرس قرف وربي قرف انا ابي اتخرج واشتغل اعمال حرررررررره واصير (( بزنس ووووومن )))))
مي : طيب هذا مايمنع انك تشوفين اذا مناسب ولالا انا قلت شووووووفي ماقلت روحي ملكي ترى في فرررررق
ساره : نونونونو مابي ممممممممممابي
دخلت عليهم ام محمد : ها اقنعتيها ؟؟؟
مي : ابد مو راضيه ههههههههههههههههههههه
ساره : يمه بليز انتي تبين الفكه مني ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد : لا يابنتي ابيكم تتوفقون وابي اشوف كل وحده في بيتها زوجها ملكه يعني عاجبتكم الجلسه كذا
مها : ههههههههههههههههه عمتي الي يسمعك يقول عمرنا فوق الاربعين هههههههههههههه
ساره : شفتي ههههههههههههههههههههههههه
مي : لالا خلي الدلع عنك وفكر جد
ساره كانت رفضه انها تتزوووووج ماتبي وردت أكثر من واحد من الي اخطبوها ماتبي مع انهم كلهم كويسين
.................................................. .................................................. ..........................................
مشعل راح مع ابوه للشركه دخل لمكتب ابوه وجلس يحس انه غريب مايعرف شي يحس انه اول مره يدخل شركة ابوه كبيره مليانه موظفين بس هو كانه جديد مع انه هو صاحب الحلال كلله
دخل سالم : هلا والله وغلا ماقلت انك بتجي اليوم
مشعل :ياخي مليت من البيت وبعدين خلاص ابي اخفف عن ابوي الشغل ابي افهم وش السالفه والبركه فيك عاد
سالم : ابي ابلش فيك بس يالله ميخالف شسوي مضطر اقابلك ههههههههههههههههههه
مشعل : ههههههههههههههههههه
...............
طلعت نتايج البنات نجحوا كلهم وانبسطو
ديما : افففف واخيرا مابغيت
ساره : ههههههههههههههههههههههه الله يعينك على العرس الحين هههههههههه
ديما : يووووووووه لاتذكرني لا تكفيييييين
ساره : اممممممممممممممممم ماتبين تروحين لغرفتك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
ديما : ليه ؟؟
ساره : روحي !!!!!
ديما رافعه حواجبها ؟؟ ليييييش؟؟؟؟
ساره : روحي وانتي ساكته ههههههههههههههههههه
راحت ديما لغرقتها وهي مقبله عليها واو الباب لونه احممممممممر ومعلق على الباب قلب احمر مو كبير مره ولا شغير بس شكله يجنن
وقفت شافت الباب مستغربه ارتسمت على وجهها ابتسامه حلوه مستغربخ ووشو هذا !!! دخلت الغرفه كان عالم ثاني عالم يجنن حلم مو حقيقه شي رائع لالا والله اكثر من رائع خيال جد خييييال
فتحت الباب تناظر الارض !!!! كللللها مليانه قلوب صغيره مرميه على الارض يعني ماتدوس على الارض لا تدوس على القلوب الصغيره هههههههههه شي يجنن جد دخلت الغرفه مشت على القلوب لان اصلا مافي مكان فاضي هههههه كملت وهي تطالع مو قادره حتى ترمش بعيونها مشت ولفت نظهرا الي على السرير قلب كبر سريرها كبير مرررررررره يجنن شكله هههههههههه
راحت عند السرير انقزت على السرير شالت القلب الكبير تطالع فيه يجنن شكله صارت تضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه من مين هذا يجنن هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره كان وراها تراقبها : ههههههههههه حركي القلب ؟!!!!
ديما مطيره عيونها : ليه ؟؟؟؟؟ صارت تحركه بقوه
ديما : وشو ههههههههههههههههههههههه
انتبهت انه في جهه للقلب مفتوحه قلبت القلب بسرعه وفتحتها بسررررعه لقت ورقه كبيره مكتوب فيها
الف الف مبروك ،، اتمنى اعجبتك الغرفه ،، لانها من وحي جنوني ،، لا مو من وحي جنوني !! من وحي جنوني فيك !!!
احبك ،، احبك ،، وانتظر اليوم الي تكونين بحضني ،،!! بحضن مجنونك ،، مره ثانيه الف الف مبروك وعقبال التخرج ،،،
محمد
ديما هنا حست الدنيا مو سايعتها محمد الجاف الي بس يهاوش فيها مسوي لها هذا كله !!!!!!! أي احد ممكن يسوي الا محمد هههههههه
بس جد الي سواه لمس قلبها بقوه حست انها جد تحبه غير كذا حست انه ممكن يتغير ويصير مثل ماتبي غير كذا والاهم انه مجنووووووووووووووووون فييييييها
ديما : واو
ساره : كملي افتحي بعد
ديما بسرعه انتبهت انه ورى الورقه فيه علبه اخذتها بسرعه وفتحتها لقت خاتم الماس ياخذ العقل فيه حبة الماسه كبيره تجنن
بسرعه اخذته والبسته
ساره : وريني ؟؟؟؟
ديما : يجنن صح ههههههههههه مقاسي
ساره : اكيد يجنن مو ذوقي ههههههههههههههه
ديما : لاتمزحين جد؟؟؟؟ظظ
ساره : من الاسبوع الي فات ورجلك ناشب لي ههههههههههههههه روحي معي اطلعي معاي ابي مقاسها ابي مدري وشو ومن هالحكي
ديما طبت فوق ساره واحضنتها : هههههههههههههههي ياعمري مشكوووووووووووووووووووووره وباستها بقوووووووووووه
كانت طايره من الفرحه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.................................................. .......
احمد كان تحت بالصاله هو ونواف
نواف: ماطلعت نتايجك
احمد تورط : ها مدري
نواف : اخلص كم ماده ؟
احمد : ههههههههههههه محد فاهمني الا انت ههههههههههههههه
نواف: كم يحمار؟
احمد بهدوء يأشر باصابعه على رقم اثنين !!!!!!
نواف بصرخه : ثنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : اصصصصصص لايسمعك احد اصصصص
نواف: يعني ابوي اذا سالك وش بتقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : لاتذكرني ابوي حالف ياخذ مني السياره اذا مانحجت ويعطيني سياره شينه
نواف: هههههههههههههه تستاهل ههههههههههههههه
احمد سيارته كانت لكزس اخر موديل 2007 شاريها قبل نهاية الترم بثلاث شهور وكان مواعد ابوه انه ينجح بس الاخ رسب وبمادتين بعد
نواف: اباخذها السياره انا
احمد: وانت شدخلك عندك الفولفو
نواف يبي يقهره: انوع كل يوم سياره وش وراي مهندس وحلو وشاطرررررر وشدد على شاطر وبعدين خلاص بصير معرس قريب!!!
احمد انقهر منه لانه بياخذ سيارته : انقلع بس بقول لامي تقنع ابوي انه ماياخذها مني
نواف: بس ماراخ تسافر هذا اكيد
احمد : هذا هين داري غاسل ايدي عقابي انا وعزيزان هههههههههههههههههه
نواف بصرخه : وعزيز بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : هههههههههههههههههههه بس هو اشطرر مني هو بس وحده ههههههههههههههههههه
نواف: والله انكم وسخين لا مذاكره ولا شطاره بس فالحين مغازل وهبال
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..........
ديما دقت على محمد وكان بغرفته
رد محمد : لالا مستحيل ديما داقه علي هههههههههههههههههههه
ديما : ياشينك عاد انت الي دايما تهاوشني كرهتني فيك
محمد بصوت حنون يقطع القلب : يعني تحبيني ؟؟
ديما عورها قلبها من صوتها حست صوته يعصر قلبها جد : هههههههه ايه
محمد : الف الف مبروووك
ديما : الله يبارك فيييك
كملت :ومشكور على الحركه جد تجنن
محمد : عجبتك ؟؟؟؟
ديما : مو بس عجبتني تجنن مره خطيره ،، توني اكتشف ان فيك حس رومانس ههههههههههههههههههههههههه
محمد بخبث : هههههههههههههههه طيب بعديها لك هالمره توك ناجحه بس بليلة الدخله بردها لك !!!!!!!!
ديما استحت من كلامه كملت بهدوء وتبي تغير السالفه : شكرا على الخاتم يجنن
محمد: مو احلى منك ،، تستاهلين اكثر وعقبال مالبسك شبكتك يارب
ديما حست انها طايره من الفرحه مو بس هي طايره قلبها تحس انه بيطير من بين ضلوعها من الفرحه
كملو سوالف عن العرس وتجهيزاته والخرابيط طبعا مع جنون محمد هباله الدايم
...................................
لينا بالفتره الاخيره صارت ترسل لخالد مسجات وهو كان توه راجع من الدوام الظهر بغرفته جاه مسج
فتحه كان منها تقول : مساء الخير ،، كيفك ؟؟ ولهت عليك !!
خالد استغرب من حركتها يعني يوم كنت زوجها ماقالت لي كلمه حلوه والحين بعد هالمده جايه تسوي كذا ودي اعرف ليه ؟؟؟
فكر فكر قاك دق عليها !!!!!!!
لينا ردت بسرعة البرق : هلا خالد
خالد : هلا لينا شلونك ؟؟
لينا : بخير انت شلونك ؟؟
خالد: لينا انا بخير بس بغيت اسالك سؤال واذا جاوبتيني بصدق وبصراحه يكون لنا حديث اخر !!!!!!
لينا خافت منه بس لازم تجاوب بصراحه خلاص فقدت الامل في كل شي بعدين هي صارت تبيه بعد ماحست بالغيره من الي صار ردت: اوكي
خالد: وش الي رجعك لي ؟؟؟؟؟؟ يعني صار لنا مده منفصلين وحتى لما كلمتك اخر مره وكنتي مسافره عقبها انتي مارفعتي التليفون تتأسفين او تقولين أي شي بلعكس كانك ماصدقتي تبين كل واحد يروح بحاله ..؟؟ الحين وش الي رجعك ابي اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا هنا تورطت متوقعه انه يبي ينبسط بس ماتوقعت بيسال كذا بس لازم تجاوب قالت : بصراحه حسيت بالغيره عليك !!!!!!!!1
خالد بسرعه : غيره ؟؟؟ ههههههههههه انت ياصلا تحبين عشان تغيرين ؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا : خالد انا ماعرف كيف الحب اصلا انا تعودت ان كل شي يجيني من وانا بيبي كل شي لو اطلب المستحيل يجيني يعني يجيني يمكن عشان كذا ماعرف احب او ماعرف وشو الحب
خالد حس انه مو كلامها هذا ؟؟ : ومن قالك هالحكي ؟؟؟
لينا : بصراحه هذي بنت خالتي العنود هي كانت متزوجه وبعدين طلع زوجها مو كويس وانفصلت عنه وهي قريبه مني بس مو مره بس عقب مانفصلت عنك هي صارت تزورني كثير وصارت تسولف معاي خصوصا اني صرت ماروح للجامعه كثيربس !!كلامها اثر فيني كثير صرت احس انها صادقه في كل شي وهي الي قالت لي اسوي كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
خالد : وش قالت لك ؟
لينا : بعد ماطلقتني انت .. سكتت شوي حنقتها العبره كانت بتصيح وهنا حس خالد فيها انها جد حزينه او شي مأثر فيها غيريييبه اول مرررره ....
خالد: كملي
لينا بصعوبه كملت : كنت احسب روحي احلم كل اهلي لاموني حتى بابا الي متعود مايقولي لا ابد لامني وهاوشني على الي سويته اخوي بندر الي كل شي عادي عنده قالي انبسطي الحين لما تطلقتي ،، كلامهم مثل السم علي طبعا امي صرخت فيني وزعلت مني ولا صارت تكلمني مده والحين يالله ترد علي بعد
كملت : حتى بدور اختي هاوشتني قالت مو حلوه تصيرين كذا كذابه ،، حسيت اني حماره لما كذبت عليك يعني مدري وش اقول
قامت تصيح وتشاهق كملت : انا اسفه والله اسفه ماقصدي كنت ابي اعاند وبس والله اسفه
خالد تاركها تحكي كل الي عندخا يبي يعرف وش تقول بعد قال :كملي
لينا استغربت منه ماعنده غير كملي بس انبسطت انه ترك مجال لها تحكي وكانها تنتظر هالفرصه من زمان قالت : العنود قالت لي لما تزوجت زوجها طلع مو كويس يشرب خمر ويضربها تخيل ياخالد حتى بعد ماكتشفت انه كذا ماطلبت الطاق تقول اني حاولت اصلح منه بس هو مافيه رجى استغفر الله وصار يضربها بعدها صارت مشاكل معها وتطلقت لما درى ابوها بس هي قالت لي انتي زوجك يصلي قلت لها ايه قالت يهاوشك قلت لا قالت سوى لك كل الي تبينه قلت ايه قالت وش تبغين اكثر .؟؟ اذا مارد لك طلب ؟؟ واذا يخاف الله فيك وهذا الاهم وشتبغين ؟؟
خالد :.....
لينا : انت معاي ولا نمت ؟؟؟؟
خالد ضحك على سؤالها : ههههههه معاك كملي
لينا : لما قالت لي كذا وقتها حسيت اني فقدتك جد انك رحت مني فكرت شلون ارجعك لي وقتها صار مشروعك وصورك ملت الدنيا انا انهبلت يوم صار كذا ؟؟؟؟؟!!!!!!
خالد مستغرب : وليه انتي وش عليك ؟؟؟؟
لينا بطفوليه : لالا اغار عليك البنات منهبلين عليك بغيت اموت وانا اسمع البنات يقولون شفتوا خالد ال يجنن يهبل مملوح جذاب انهبلت طار عقلي
خالد ضحك بسرعه : هههههههههههههههههههههههههههه بس انتي ماتحبني عشان تغارين علي
لينا : بس ضاق صدري اول ماطلقتني وعقب كلام العنود صرت بس اصيح ولا انام زين كنت ودي اكلمك بس استحيت
كملت باصرار : بس عقب ماشفت البنات منهبلين عليك لا قلت لا والله يويل الي تقرب جنبك
خالد: ههههههههههههههههههههههه
لينا بحزن : خالد!!
خالد: هلا
لينا : ترجعني ؟؟
خالد :لينا الزواج مو لعبه متى مابغينا تزوجنا ومتى مابغينا تطلقنا هذي حياة
قاطعته بصرخه وهي رجعت تصيح : خلاص خلاص اسكت بس قولي مابي اصلا انا ماتعودت اني اذل نفسي لاحد بس لاني غرت عليك وانا اصلا حماره مفروض ماسوي كذا
وقفلت الخط بوجهه بقوووووه هههههههههه
خالد : هههههههههه مجنونه جد مدلعه بقوه هههههههههههههههه
....
استمرت يومين بعدين رجعت ترسل له مره ثانيه تسال عنه وعن اخباره
..................
استمرت الايام على ماهي عليه مها تجهز لحفلة تخرجها تطلع كل يوم اربع خمس مشاوير مع صديقاتها هيفا وياسمين عشان تجهيز للحفله
ديما نفس الشي بدت تجهز لزواجها مع ساره ومي وعتها عليا احيانا تطلع معهم على حسب
ومشعل يشتغل من الساعه 8 الصباح الى الساعه عشر بليل كان يشتغل بضمير وابوه وامه مستغربين اشد الاستغراب حتى سالم بع مستغرب بس كانوا حاسين جد انه يبي يتغير بس الاهم انهم كانوا مبسوطييييين مررررررررره
جا يوم الاربعاء وكان يوم الخميس يووووووم الحفله حفت مها والتجهيز قائم على سن ورممممممممممح
في المغرب في الصاله مي كانت نايمه عندهم مع عيالها
ديما : افففففف عيالك ازعاج يامي شلون تنامين بليل انتي شلووون
مي : ههههههههههههههههه اجل لاعرستي وجبتي عيال وش تقولين ههههههههههههه
مها : لا خلي ديما محمد الي تحفه
ديما : لالا اموت والله وشذا
مي: ههههههههههههههه
وهم يسولفون جت جيسي معها باقة ورد كبيره حلوه
ديما: من مين ؟؟
جيسي : مادريبس يقول لمس مها .؟؟!!
مها : اشوف
شافتها مكتوب فيها على الكرت
(( الف الف مبروك الله يوفقك يارب كنت اتمنى اكون معاكي بهذا اليوم عارف انك كارهتني بس اتمنى يجي اليوم وتصيرن معاي ولي لحالي
انا ندمان على الي صار بس اتمنى تسامحيني ،، اسف ..))
مي : من مين ؟؟
مها : قرت لهم الي مكتوب بس
كملت : مو مكتوب من مين
ديما: يمكن من سعود
مها : ...........
مي: لوهو فهو وقح جد
مها بسرعه : هههههههههههههه اذا مو هو اجل مين معجب سري هههههههههههههههه
ديما : شوفوا شوفوا
كانو واقفين وشافوا الباب حق الفله ينفتح ودخلو عشر عمال معاهم ورد ورد شكله ياخذ العقل كل وحده شكل وكل وحده لون ورد باشكال كثييره وكل باقه ممرره كبيره لدرجه اثنين لازم يشيلونها
مي: مين هذا
ديما: واو هههههههههههههههههههه يجنن شكله هههههههههههههه
مها نادت جيسي الي كانت واقفه معهم
جت جيسي : يس مها
مها : مين هذا
جيسي : فور يو !!!!!!
كل العيون على مها مستغربين هههههههههههههههههههه
مها : اوكي بس من مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جيسي: يقولل مايعرف
الفيلا من برى صار كلها ورد يجنن شكله ورد متعوب عليه من تصاميم بس ممن مين مايدرون ؟؟؟؟؟
مي : هههههههههههههههههههههههه مها وزعي علينا هههههههههههههههههههههه
ديما: مي شرايك نبيعه هههههههههههههههه نكسب والله شكله يجنن ماشاء الله ههههههههههههههههههه
مها : انتي وياها رايقات ابي اعرف من مين هذا ؟؟؟؟؟
مي: يعني مافي غيره اكيد هو يبي يتححرش ههههههههههههه
ديما: هههههههههههههههههههههههههه
جا ابو فيصل من العمل بدري دخل لقى الدنيا مقلوبه برى دخل عليهم وبعد السلام
ابوفيصل : وش القصه ؟؟؟؟
قالوا له البنات
ابو فيصل : من مين يعني ماسالو العمال الي برى ؟؟؟
مها : قهروني كلهم يقولون مو راضي يقول منهو
مها كانت معصبه مقهوره منه لانها عارفه انه سعود ويسوي كذا متوقع انها بتسامحه على الي صار
وهم يسولفون انطق الباب وعقب شوي جت جيسي ومعها كيكه تجنننننن على شكل قلب مخمل مكتوب عليها
مها عيوني
مها : لاعاد هنا وبس
مي: ههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: اقول بس هاتي ناكل شطلها تجنن ههههههههههههههههه مي نادي عيالك بس خلينا ننبسط هههههههههههههههههههه
مها: ياربي منكم
شوي تدخل بكيكه ثانيه مكتوب عليها
مها عمري
قام ابوفيصل عشان يشوف وش الساللللفه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ها شرايكم بالبارت ؟؟وانشاءالله الاسبوع الجاى تكتمل القصه ياحبايبيتعليق
-
-
الامل
[FONT='Tahoma','sans-serif']ما هو الأمل؟[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الأمل هو انشراح النفس في وقت الضيق والأزمات؛ بحيث ينتظر المرء الفرج واليسر لما أصابه، والأمل يدفع الإنسان إلى إنجاز ما فشل فيه من قبل، ولا يمل حتى ينجح في تحقيقه.[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الأمل عند الأنبياء:[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الأمل والرجاء خلق من أخلاق الأنبياء، وهو الذي جعلهم يواصلون دعوة أقوامهم إلى الله دون يأس أو ضيق، برغم ما كانوا يلاقونه من إعراض ونفور وأذي؛ أملا في هدايتهم في مقتبل الأيام.[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الأمل عند الرسول صلى الله عليه وسلم: كان النبي صلى الله عليه وسلم حريصًا على هداية قومه، ولم ييأس يومًا من تحقيق ذلك وكان دائمًا يدعو ربه أن يهديهم، ويشرح صدورهم للإسلام.[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وقد جاءه جبريل -عليه السلام- بعد رحلة الطائف الشاقة، وقال له: لقد بعثني ربي إليك لتأمرني بأمرك، إن شئتَ أطبقتُ عليهم الأخشبيْن (اسم جبلين)، فقال صلى الله عليه وسلم: (بل أرجو أن يُخْرِجَ الله من أصلابهم من يعبد الله وحده لا يشرك به شيئًا) [متفق عليه].[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم واثقًا في نصر الله له، وبدا ذلك واضحًا في رده على أبي بكر الصديق، أثناء وجودهما في الغار ومطاردة المشركين لهما، فقال له بكل ثقة وإيمان: {لا تحزن إن الله معنا} [التوبة: 40].[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']أمل نوح -عليه السلام-: ظل نبي الله نوح -عليه السلام- يدعو قومه إلى الإيمان بالله ألف سنة إلا خمسين عامًا، دون أن يمل أو يضجر أو يسأم، بل كان يدعوهم بالليل والنهار.. في السر والعلن.. فُرَادَى وجماعات.. لم يترك طريقًا من طرق الدعوة إلا سلكه معهم أملا في إيمانهم بالله: {قال رب إني دعوت قومي ليلاً ونهارًا . فلم يزدهم دعائي إلا فرارًا . وإني كلما دعوتهم لتغفر لهم جعلوا أصابعهم في اذانهم واستغشوا ثيابهم وأصروا واستكبروا استكبارًا . ثم إني دعوتهم جهارًا . ثم إني أعلنت لهم وأسررت لهم إسرارًا} [نوح: 5-9].[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']فأوحى الله -تعالى- إليه أنه لن يؤمن معه أحد إلا من اتبعه، فصنع السفينة، وأنجاه الله هو والمؤمنين.[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']أمل يعقوب -عليه السلام-: ابتلى الله -سبحانه- نبيه يعقوب -عليه السلام- بفقد ولديْه: يوسف وبنيامين، فحزن عليهما حزنًا شديدًا حتى فقد بصره، لكن يعقوب -عليه السلام- ظل صابرًا بقضاء الله، ولم ييأس من رجوع ولديه، وازداد أمله ورجاؤه في الله -سبحانه- أن يُعِيدَهما إليه، وطلب يعقوب -عليه السلام- من أبنائه الاخرين أن يبحثوا عنهما دون يأس أو قنوط، لأن الأمل بيد الله، فقال لهم: {يا بني اذهبوا فتحسسوا من يوسف وأخيه ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون} [يوسف: 87]، وحقق الله أمل [/FONT]تعليق
-
تعليق
-
-
بسم الله ..
ابو فيصل طلع يشوف وش السالفه كان موجود كم عامل برى قبل لا يروحون
ابوفيصل نادى واحد من عماله :يا خلدون من جاب هالاغراض؟؟؟
خلدون: مادري بابا خلني اشوف هذاك عامل ايش يقول
نادى واحد من العمال وجا عند ابوفيصل
ابو فيصل: عفوا من مين الاغراض هذي؟؟
العامل وكان مصرري : والله انا معفرش احنا شركه مهمتنا نوصل الطلبات بس بعتقد فيه الكرت بداخل الهدايا
ابو فيصل : بس يليت تسالني ن أي احد مسؤول بالشركه
العامل : حاضر ولايهمك
ابوفيصل جلس يتفرج على الورد مستغرب بس كان متوقع نه من سعود يعني الموضوع مكشوف تقريبا
العامل رجع بعد دقيقه : والله يافندم المسؤول بيقولي ان دي الحاجات من شخصص طلب انو محد يعرف اسمه
ابوفيصل : اوكي مشكور
يبيهم يطلعون حامت كبده من الورد هههههههه
طلعوا لعمال والبيت امتلى ورد بكل الالون وكانه حديقة ورد بس
مي : ههههههههههههههههههههههه مها يبيلك تجهيز كامل عشان مايرب الورد
ديما: قسم حسافه يخرب وربي
مها كانت سرحانه ومصدومه من الي صار
دخل ابوفيصل وقالهم الي صار
مها بعصبيه : يعني وشو مو راضي يقول جد سخافه
قامت اخذت كرت من الكروت موجود فيه رقم الشركه
اتصلت عليهم وطلبت المسؤول كلمته وهي مولعه نار
ابوفيصل: مها بابا اهدي اذ مضايقك دقايق يكون كله بالزباله
ديما بصرخه : لا حسافه لا ههههههههههههههههههههههههههههههه
مها طالعت ديما بنظره ودها تذبحها
رد المدير: مرحبا
مها: السلام عليكم
المدير :اهلا وسهلا تفضلي
مها: عفوا لو سمحت قبل شوي وصلت هدايا باسم الانسه مها ال موصله من شركتكم بس ابي اعرف من مين؟؟
المدير تورط عرف وش تقصد : والله يانسه مها !! اتوقع انك انتي الانسه مها ؟؟
مها: ايه نعم بس ابي اعرف ؟؟
المدير : انسه هذي الطلب من الي مرسله طلب انه ماينذكر اسمه وانا ماقدر اعطي أي معلومات !!!!!
مها بصرخه : يعني ايش انا لازم اعرف من الي راسلها ولا راح يكون لي تصرف ثاني مع مديرك
وطراخ قفلت الخط بوجهه وكانت مرره معصبه صعدت لغفرتها بدون ماتتكلم أي كلمه
ديما: ههههههههههههههههه وربي وناسه غبيه ليش تعصب ههههههههههههه
مي : اقول اسكتي لاتنلجدين انتي بعد هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
ديما غمزت لمي : بابا
ابوفيصل: هلا
ديما: تتوقع مين ؟؟
ابوفيصل : والله مدري يمكن سعود !!!!!
مي: انا قلت بعد
ديما: جد وقح بعد الي سواه فيه جرءه كذا !!
ابوفيصل مارد قام وراح لمكتبه
مي وديما يسولفون ويستهبلون فججاءه وبصرررررررررررررررخه
عبير وساره وندى : ها اي
ديما طارت عيونها : لا مستحييييييييييييييييييييييييييييييل
مي: لالا مو معقوله هههههههههه
تررررررركض ويسلمون على بعض
ساره : شخبارك يادبه ولهت عليك ههههههههههههههههههههههه
ديما تحضنها بقوه : يالدبه انتي امس طول الليل معاي على الماسن ماقلتو بتجون ههههههههههههههههههههههه
مي: يعني بس دويمه واناههههههههه
عبير " خلاص وخري دوري
ديما: ولهت عليكمككككككككمممممممممممممممممم وربي مو مصدقه
ندى : ولا حنا
سلمو على بعض
مي: خالتي وينها اجل
عبير: ياقلبي خالتك وفطومه بكره العصر طيارتهم خبرك خالتك ماتقدر تخلي رجلها تعرفين الحب وعمايله هههههههههههههههههه
ديما: وربي مو مصدقه يحماره انتي نديو من شهر وانا اترجى فيكم تعالو تعالو وانتي لالا
ندى: ههههههههههههههههههه شلون تصير مفاجاءه بعدين هذي عمايل وخطط سويرا انا مالي دخل هههههههه
مي : انتو من جابكم ؟؟؟
ساره: فواز بسياره جينا
عبير: نشبنا له نشبه وربي لين وافق ههههههههههه
مي : يالله كويس
ساره: اقول انتو الحفله هنا بتسوونها ؟؟؟؟؟
ديما: لا طبعا
عبير: اجل وشذا الدنيا الي برى
ديما: هههههههههه هذي سسالفه طويله ههههههههههههههه
قوموا الحين فوق
عبير: علي الطلاق ماتحركلين اعرف وشي هههههههههههههههههههههههههههه
ديما: امري لله
قالت لهم السالفه من البدايه طبعا هم كانو دارين ان مها فكت الخطبه بس ماعرفوا بالسالفه بالضبط وشي
.................................................. ........
طلعوا البنات بغرفة مها فتحوا الباب بشويش
مها كانت جالسه على السرير وتقرا مجله
عبير بصوت عالي : يعني منسدحه وحالتك حاله ولاتقوم تسلم ولا ترحب يعني افهم من كذا نرجع لبيتنا
مها نزلت المجله وبصرررررخه : لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نقزززززت من السرير لهم واحضنتهم بقووووووه سلمو على بعض وباسوا بعض
مها: ماني مصدقه وربي مو مصدقه يعني جد بتحضرون
عبير: شوفي كان اليوم انبسطنا حضرنا بكره ولا شلنا قشنا
ديما: ياشينك بس ههههههههههههههه
مي : اقول شخبار نتايجكم
ساره: انا وندو ناجحين حمد للله
عبير: احم احم اذا عبير مانجحت من ينجح خههههههه
ديما : مبرووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووك
مها: وفطوم تو النتايج ماطلعت
عبير: ايه الا شخبار ميرا
ديما: ميرا خلصت هي وفاتن اختبارات من هنا واستلمو كل يوم سوق من هنا ابلشو ساره وعمتي عليا معهم هههههههههههههههه
عبير: اهم شي نتيجتها عساها قدمت كويس
ديما: ان شاء الله يالله مابقى الا اسبوع وتخللص
كملوا سوالف وهبال ميرا وفاتن مع ساره طالعين ام فيصل كانت طالعه مع فيصل وسحر يشترون هديه لمها
..............................................
مشعل جالس في مكتبه دخل عليه سالم
سالم : مرحبا
مشعل : هلا والله
سالم : مارجعت البيت
مشعل : لا قلت اخلص كم شغله بعدين ارجع
سالم : بس امك تقول اليوم عندكم عشا
مشعل يطالع بالساعه : ايه تو الناس عشا انت قلتها الحين توه ماذن العشا
سالم : من جاي
مشعل : عمي وعياله وعماتي وعيالهم يعني
سالم : يعني انا مو معزوم؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:/ لا طبعا حايمه كبدي منك هنا تجي بلبيت بعد والله شغلله
سالم : كل تبن والله الشرهه مو عليك علي انا وقام زعلان بيطلع
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه امزح يبو مشعل امزح ههههههههههههههه
قام يركض وسحبه واحضنه
مشعل : والله ياسالم لو عندي اخ ماصار مثلك معي مايسوي الي سويته معي ولا يعزني مثل ماتعزني ولا انا راح احبه واثق فيه واتشرف اني صديقي واخوي وشريكي واحد مثلك
سالم يتستهبل : وخربس وخر
مشعل : خلاص وهذي حبة راس ولاتزعل هههههههههههههههه
سالم : ايه خلك كذا عاقل
مشعل: مسوي حساس انت و خشمك ههههههههههههههههههههههههه
سالم : من يومي حساس بس انتوا ماتدرون هههههههههههههههههههه
مشعل / اقول بس
كملو سوالف ليييين اذن العشا وراحوا للبيت ابوه مسوي عزيمه كبيره عشان رجعته من السفر والاهمك انه صار يرفع فيه الراس قدام العالم بعد ماكان يفشله ههههههههه!!!
.................................................. .....................
نرجع لمها والبنات
عبير: مها يالدبه وشذا ولا نجمة هوليوود هههههههههههههههههههههه ورد كيك ودنيا وش القصه يابنت هههههههههههههههههههههه
ندى تغمز لها : البنت مسوي العجايب الظاهر جايب الرجال على خشومهم هههههههههههههههههههههههه
مها: وجع انتي وياها هذا واحد قليل ادب وانا اوريه
عبير : اقول اعقلي بس انبسطي هههههههههههههههههه وبعدين شعرك ولا اروع منه مها يابنت الذين طالعه قمر كان مكسيكيه ههههههههههههههههه
ديما: شفتي اقولها تجننين تقول ولا طالع شكلي مو مره كلاس
عبير: اقول بس تجنيين هذا وانتي بالبجامه هههههههههههههههههههههه بكره وش راح تصيرين ماشاء الله تبارك الله ههههههههه
ساره : جد يجنن شكلك ياخذ العقل وربي ماشاء الله ،، يالله وريني فساتينكم
ديما: يالله بروح اجيبها
راحت جابت الفساتين
ديما كان فستانها أبيض عريان فيه كريستال ضيق على جسمها روووعه كان شكله يجنن روعه ،، اما مها شرت فستان لونه موووف غامق ضيق ومن فوق عريان بس فيه من ورى علامة اكس حبال طالع شكله رووعه
عبير: واو يجننننن جد خطيره لونه
ندى: ديما ليش مختار ابيض
ديما بتصيح: ليه مو حلو
ساره : صادقه خلي الابيض لزواجك لاتكررينه خلصت الالوان
مها: والله انا قايله لها بس ماعجبها الا هذا حتى اسالو مي
ديما: ههههههههههههههه وجعه بكره الحفلله تقولون لي كذا الحين ههههههههههههههه
مها : انا قايله لك من زمان بس انتي راسك يابس
عبير: اكيد جهزتي صح ..
ديما: ايه
ندى: خلاص خذي أي شي من الي شريتيه والبسيه بدل هذا يعني بدلي بينهم
ديما: يعن يتتوقعين كذا ؟؟
ندى : يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
كملوا سوالف وهبال لين جو من السوق ميرا وساره وفاتن
ميرا: لا مجانين جيتوا هههههههههههههههههههه لا
نقزت عليهم وسلموا على بعضضضضض وصراخ وهبال
ميرا: شوفو خلاص شريت الفستان
مها : واخيرا خخخخخخخ
ميرا : ههههههههههه ايه شوفو
دخلت فاتن وساره سلموا على البنات
ساره: بنات وشو ذا الورد الي برى ؟؟
ميرا: ايييه صح وشو ذا الدنيا
ديما :ههههههههههه ورد لمها
فاتن : يعني اقدر العب فيه عادي مها ؟؟
مها : سوي الي تبين فيه
قامت مها طلعت برى الغرفه وكان باين عليها انها تضايقت ......
ساره : ديما محمد يقولك يبي الدي في دي
ديما : يووووووه نسيتها هههههههههههههههه خلاص طيب ماشي
فاتن بصررررخه : عبييررررررررررررر
عبير خافت : ها !!!
فاتن : فاطمه ليش ووينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : روعتينا هههههههههههههههههههههههه
عبير ماسكه قلبها : يويلي اثر نسخت فاطمه هنا عندكم هههههههههههههههههه
ساره : ماشفتي شي هههههههههههههههههه الا جد وينها ليش ماجت ؟؟
ندى : الله يسلمك بكره مع ماما بتوصل اليوم حنا الدفعه الاولى
ميرا : يالله يالله للقبو دويمه نزلت يالله
البنات : يالله
نزلو للقبو كلهم تحت وبدت السهره
.............................
دخل خالد جاي من برى دخل سيارته للكراج ونزل من السياره
وقف يطالع الورد !!!
خالد: يانمر نمر
نمر جا يركض : سم ياعمي
خالد: وشو هذا الورد ؟؟
نمر : هذا لعمتي مها هديه !
خالد: مها ؟؟
نمر: أي نعم جا قبل المغرب مع هدايا ورد وكيك واشياء
خالد: اها طيب !
دخل لجناحه وهو داخل دق جواله وكانت لينا
خالد: لاحول ولاقوة الا بالله رد : نعم ؟؟
لينا بدلع : خالد والله ولهت عليك
خالد طير حواجبه ههههههههههههههه
لينا : ليش تضحك ؟؟
خالد:" المطلوب؟؟
لينا : نرجع لبعض واذا مانسيتك اسمك ماكون لينا بنت ال
خالد: هههههههههههههههههههه والله واثقه وبعدين من قالك ابي انسى اسمي تدرين انا خلاص رجل اعمال معروف ولازم اكون دايما ذاكر انا مين وولد مين خصوصا لو سيدات اعمال يبون يسوون معاي بزنس لازم اذكر انا مين ههههههههههههههههههههههههههههه
لينا انهبلت من كلامه : وشو سيدات ؟؟ ليش في احد دق عليك ؟؟؟
خالد: يعني تتوقعين ؟؟
لينا: خالد ورب البيت لو ادري وحده داقه عليك اقسم بالله انها تكون نهايتها على ايدي
خالد :اف اف ههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي من وين هالحب كله يالينا ؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا شوي وتصيح : خالد خلاص شسوي عشان تعرف اني تغيرت والله تغيرت
خالد بجديه : لينا انتي ماتغيرتي عشان فقدتيني لا انتي عشان شفتي ان البنات يحكون عني وصرت مشهور عندهم بس صدقني مايهز شعره مني كل الي صار ومو خالد الي يتأثر بهالخرابيط بس يحز في نفسي انك ماتذكرتيني الا يوم صار الي صار
لينا انهبلت صح اثر فيها شهرته بس جد هي ندمت يعني مو كل كلامه صحيح : لالا والله لالا
خالد قاطعها ارجوك لينا ارجوك انا مارضى لك الذل رجاء انسي الموضوع ولا عاد تدقين ارجوك ،، مع السلامه
قفل الخط
لينا صرخت بقووووه : لا حرام عليك لا
بدور دخلت عليها : شفيك
لينا بدت تصييييح : والله كذاب حرام عليه والله مو كذا انا والله لا والله
بدور : منهو كذا وشو ؟؟
لينا انهبلت تصيح وتصارخ لحد ماسمع اخوها سامي صراخها ودخل عليها وبدا يهدى فيها بس طبعا محد يدري وش فيها لان لو قالت لهم اكلم خالد ذبحوها مايبون ذل اكثر من الي سوته وخصوصا هي الي سببت المشاكل لنفسها ..!!
خالد منسدح بالصاله في بيت ابو محمد يغير القنوات توه راجع من برى ..
دق على مها
مها: هلا عمي
خالد: هلا وغلا كيفك يانائبتي
مها :واو ههههههههههههههههههههه بخير
خالد: بصراحه يعني الورد الي برى يقول انك مو نائبه يقو صرتي صاحبة الشركه هههههههههههههههههه
مها : عمي اسكت وربي ضايقه مره
خالد: وليه ؟
مها: مدري من مين كل هالدنيا لا وةلاسفت الكيك بعد كل وحده نص متر تقريبا وكاتب عليها حكي وربي احس اني بحلم
خالد: منهو؟؟
مها : مدري
خالد: يعني مو من صديقاتك !!!!!!!!!!!!!!!!1
مها: لاطبعاتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق