رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    #51
    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






    سعود ورعد وعناد بالصالة الرياضية .. يتدربون ..
    رعد / الا انتم ليش ما نمتوا ..
    سعود / انا فكري شاغلني والظاهر ما ارتاح اللين يتحقق اللي ابيه ..
    عناد بضيق / وانا ضايق صدري ..
    رعد / افاااا عسى ما شر ..
    عناد يجلس .. يتنهد / قلت لسند عن سالفة رنيم ..
    رعد يرفع نظرة لسعود .. سعود / انا بصراحة ما اشوف ان الموضوع يحتاج معرفة سند فيه ..
    رعد / وانت من قالك ..
    سعود يرفع حاجب / لا .. مفكر لحالك اللي تعرف بالمور الشباب كلها ..
    رعد / انا عمهم لكن انت .. ولد عمهم .. يعني مو مههم كثري ..
    عناد / اوووووووووووووووف اسمعوا .. سند ايش قال ..
    رعد وسعود يوقفون عن التمرين ويجلسون قباله / ويش قال ..
    عناد / جلس ساكت .. وانا افكر الحين بيقوم ويروح لزوجته ويقتلها .. لالالا يضربها .. يطلقها ..
    صرت اضرب اخماس بأسداس .. واخر شي ويش سوا ..
    رعد وسعود مركزين معاه .. / ايش ...
    عناد / طلع لي صورة لبدر وبحضنه وحدة انقليزية .. وضعهم بصراحة يعني .....
    رعد يعقد حواجبة / ما فهمت ويش دخل الموضوع هذا بنوال ..
    سعود / بدر من وين يعرف الحرمة ..
    عناد / سند دامجها وانا اسولف معه .. تصدقون ما دققت زين بصورة متقنه والا لا ..
    بس شفت وجه بدر والحرمة وانا اختبص .. وسند باااااااااااااارد ولا كان الموضوع يهمه ..
    سعود يوقف ويروح يكم تدريب / اقول سند ذا عنده قلب ما شاء الله علية بس ..
    رعد وكان في كلام يبي يقولة بس متردد / اليوم شفت فارس مشتري اجهزة ياكثرها ..
    فكرت بيفتح محل اجهزة الالكترونية .. طلع جايبها لسند .. علشان زوجته ..
    عناد / طيب .. ويش فيها الاجهزة ..
    رعد / بلاك بيري واي باد واي فون وما ادري ايش وكمبيوتر محمول .. يعني . ما ادري سند ويش يفكر فيه ..
    عناد يكشر / يا اخي انا من يوم اسمع ان بنت معاها بلاك بيري اقرف منها احسها صاحبة حركااات ..
    سعود / ليه .. مو كل البنات يستخدمونه استخدام خاطئ وهو جهاز عادي مثلة مثل الاي فون والجالكسي ..
    عناد بضيق / عقلي كذا .. مو حاب البنت معاها البلاك بيري ..
    رعد بخبث / انا واعد غرام لقامت بسلامة اعطيها بلاك بيري ..
    عناد بعفوية / الله يقومها بسلامه اول شي وبعدين جيب لها مصنع بلاك بيري كلها ..
    سعود / هههههههه هذا كله حب والا كره ..
    عناد يلتفت عليه / ها .. لا والله البنت مسيكينه صح كانت تنرفزني بحركاتها بس والا ما اتمنى له الشر ..
    رعد / هههه خلاص خلاص طحت وانكشفت ..
    عناد يتثاوب / .. اااااااااااااااا .. اقول تصبحون على خير .. وفكروا وحللوا بكلامي مثل ما تبون .. سلام ..
    سعود ورعد / هههههههههه وانت من اهلة ..


    ـــــــــ

    بعد ساعتين .. في الخلا ..

    العنود تطالع لجهة بتال / هذا ويش جاه .. ما تحرك من ساعتين .. اوووف اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
    فتحت الباب ونزلت وبهمس " بسم الله الرحمن الرحيم " ..
    قربت من بتال .. وبهمس مسموع .. / بتال بتااااااااال .. " رفعت الصوت اكثر " بتااااااااااااااااااااااال ..
    بتال فتح عيونه الحمراء / كتمه تكتم هالصوت .. قولي امين ..
    العنود وقفت وتركته .. ركبت السيارة وقفلت الباب .. / ............
    بتال يتعوذ من الشيطان وقام نفض ملابسة من الرمل .. ركب السيارة وسمع صوت اذاعة القران ..
    العنود غيرت الاذاعة ماكان مو معروف والدنيا ضلام .. وهذا نايم بارض مو معرف نظافتها ..
    العنود صدت عنه وتطالع الجهة الثانية / ............
    بتال طلع سيارته وقاد بسرعة جنونية لرياض .. والعنود تدعي بداخلها " يارب سترك .." ..


    ـــــــــ


    يوم جديد ..

    بيت ابو سند ..

    سند صحي من النوم الفجر .. تحمم وغير ملابسه وصلى الفجر .. ودخل غرفة غرام ..
    ام سند وابو سند ما ناموا وهم ينتظرون الصباح حتى يكملون علاج غرام ..
    شجون بعد صلاة الفجر مر عليها عناد واخذها لبيت ..
    سند ساعد امه بتجهز الاغراض اللي تحتاجها لغسل غرام .. قسم الماء لثلاثة اقسام ..
    ام سند بعد ما انتهت من غسل غرام ونيمتها .. طلعت لصالة ورمة نفسها بحضن سند وبكت ..
    ابو سند طلع يتصدق عن غرام .. ويهرب من دموع العنود " ام سند " ..
    سند يحاول يهديها ../ اذكري الله يمه ما يصير اللي تسوينه في نفسك .. ادعي لها ..
    ام سند .. تمسح دموعها / رايحة اصلي ركعتين و ادعي ربي واطلبه يشافيها ويعافيها ..
    سند يتنهد / اطلعي يمه واصلي وادعي ربك ونامي ..
    طلعت ام سند لغرفتها .. سند دخل لغرام وشافها نايمه .. تركها وطلع فوق ..
    دخل جناحه بهدوء لقى رنيم ما زلت نايمه ... غير ثوبه ولبس بجامته .. ونام جنبها ..
    يمارس هويته بمراقبة ملمح وجهها واستنشاق ريحة عطرها وملمس شعرها البني الناعم ..
    رنيم فتحت عينها وشافت بوجهها سند صدت عنه ...
    سند يسحبها لحضنه وبهمس / صباح الخير ياحبي ..
    رنيم / ..........
    سند يكتم تنهيدته .. عارف بان اللي صار ما راح يكسر الحاجز اللي بانيته رنيم / ويش رايك تعشاء مع امك اليوم ..
    حس بتجمد جسمها .. ابتسم / ما اشتقتي تاكلين من يدينها ..
    رنيم تهتز وهي تكتم شهقاتها ../ .........
    سند يزيد ضمها / دموعك غالية ياغلاي .. راح تتعشين من يدين امك واذا تبين تنامين بحضنها تنامين ..
    رنيم بشهقة / البارح صدتني ووجعني صدها .. مو بس امي حتى صقر ..
    سند / خلاص حبيبتي .. انحلت المشكلة ..
    رنيم ترفع نفسها وتطالع بوجهها وتمسح دموعها / كيف حليتها .. ويش سويت انا ..
    سند يتنهد / ما سويتي شي .. نروح لامك وتعتذرين لها وخلاص ..
    رنيم ترفع حاجب / وبترضا لان انت قلت ارضوا ..
    سند صد عنها وقام من السرير .. وبهدوء / رنيم لا تبدين .. مزاجي مو رايق ..
    رنيم نفضت الفراش بعصبية وقامت متوجهه للحمام " اكرمكم الله " ..
    رنيم وهي ترمي الروب .. / لانه قال انتهت المشكله نهوء المشكله وكان محد له دخل بالموضوع غيرهم ..
    سند يرفع جواله / الو .. اشلونك خالتي .. الحين جاي عندك ابي اكلمك بموضوع .. فاضية .. طيب دقايق ..


    ــــــــــــــ


    بتال والعنود وصلوا الرياض ..
    دخلت لشقة وهو وراها وقفل الباب .. وبعصبية / وقفي .. حركة البارحة ما نسيتها ..
    العنود بعصبية / ويش سويت .. ما غير حميت نفسي من جنونك .. << تحسبة يتكلم عن قفل السيارة ونومته بالخلا ..
    بتال بعصبية / لا تصارخين .. قلت ادبك البارحة اللي قبال المدخل نسيتيها .. والا تعودتي تكلمن كل رجال ..
    العنود بشموخ / اسمعني زين لا انت .. ولا امثالك .. اسمح لهم يتطاولون على تربيتي والا يتكلمون فيها ..
    والله والله لو مو خوفي من ربي .. كان تركتك انت ومن رماني عندك .. وما خليت احد منكم ..
    يشوفني او يمس شعرة من راسي ... وانا اخت نايف كايد العداء ..
    بتال رافع حاجب وسخرية / نايف كايد العداء .. قصدك نايف تاجر المخدرات ..
    العنود وصلت لحد الغضب والحقد والكره .. مشاعر كموج البحر في هيجانه ..
    بتال يكمل / نايف ما سكينه وهو متعاطي و معاه كمية يبي يتاجر فيها .. ولولا الله ثم ابوي كان خاس بسجون ..
    العنود اختنقت بالمصيبة .. وبصوت مسموع / اسمع ياولد الناس طول الوقت جالسة في بيتك حشمية لعمي وجدي ..
    لكن اذا بتوصل للمذلة والقذف بالادب والاخلاق .. فطلقني يا ابن الناس .. امساكن بمعروف او تسريحن باحسان ..
    بتال يرفع حاجب / هذي اللي باقي .. اخليك علشان تسرحين وتمرحين على كيفك .. انتي بتجلسين خدامه عندي ..
    العنود صدت عنه ودخلت غرفتها وبداخلها " ماعاش من ذل العنود بنت سطام " ..


    ــــــــــــ


    بالليل ..
    ابو سطام / علام بتال رجع البارحة لرياض ..
    ابو بتال / والله يبه ما ادري عنه .. يقول تذكر شغلة ورجع ..
    رعد يبتسم / لا يغطي على الصدق .. شاف العنود وزينها وقال يبي يشرد بها ..
    ام سطام تبتسم / يا ما شاء الله عليها البارحة زين ما بعده زين ... الله يحميها ويحفظها ..
    سند يدخل وهو ماسك يد رنيم / السلام عليكم ..
    الكل / وعليكم السلام ...
    ابو سطام / حياكم الله ..
    سند وهو يجلس بالقرب من جده / ابقاك الله .. اشلونك يبه عساك بخير ..
    ابو سطام / بخير بس الركب لك عليها شوي قايمة توجعني بالحيل هالايام ..
    سند / ما تشوف شر يبه .. ان شاء الله اخذك لدكتور شاطر بالمستشفى يعطيك مقويات شي ..
    ابو سطام / لا يبوك ويش دواه عندي درج ملايان مغير ابلع 8 .. و .. 10 .. بهالحبوب
    ما اعرف ويش الزين ويش الشين .. مغير اروح وهو يشخط يشخط وانت خذ وابلع ..
    خلاص وانا ابوك العمر اخذ حقه .. يالله حسن الخاتمه ..
    ابو بتال / يبه ليه ما تخلي رعد يشوف هالادوية اللي عندك ويقول ايش الزين وايش الشين ..
    رعد غص .. سند / لا رعد ما عاد له بالطب عافه ونسى كل علومة ..
    ابو سطام / صدق يا رعد ..
    رعد يتنحنح / ايه يبه .. ما عاد لي هواء فيه .. " وقف " .. انا استاذن .. " وطلع " ..
    ابو بتال / للحين على ذكرى عبير .. " رعد التفت عليه .. وكمل المشية .." ..
    ابو سطام / بكرة يعرس على هيفاء وينسى عبير .. " التفت اخير لرنيم " .. الا ايشلونك يا ريم ..
    رنيم تبتسم / بخير يبه .. بس اسمي رنيم مو ريم ..
    ابو سطام / يووووووه انتم كلكم ريم ورنيم ومدري من اللي يطلع على لساني من اسم اقبلوة ..
    رنيم تبتسم / فديتك يبه .. كل شي منك حلو ..
    ابو بتال يوقف / انا استاذن .. تصبحون على خير ..
    الكل / وانت من اهله ..
    ام سطام / الا ويش جابكم علينا ..
    سند يبتسم / افااا يا يمه ما تبينا نجي يمكم .. اجل مشينا يا رنيم مشينا " ووقف " ..
    ام سطام / لالا يا مرحبا بكم كل ليلة بس مستغربه .. امانه تجلس يا وليدي ..
    سند يعود للجلوس / ابشري يمه .. وراح اتعشى معاكم بعد .. انا قايل لخاتي مياسة ودي اتعشى من يدينها ..
    ابو سطام / اييييييييه مياسة تنتظرك بالمجلس اشوفها تحوس وتسوي اثرها لك انت وبنيتها ..
    سند / افاا يبه وانت ما تبي تتعشاء معانا ..
    ابو سطام / انا تعشت عقب المغرب سهرت البارة اجعت راسي وخاطري احطه وانام ..
    ام سطام / ايه والله من رج البارح .. راسي للحين وهو دج دج كان به ناس تنقز فوق راسي ..
    ابو سطام / ايه اشوفهم عاني واحد ثنين " وهو ياشر على راسك .." اتركي عنك الخرطي وقولي ما تبيني انام وانتي بعيده عني .. تخافين اعرس عليك ..
    ام سطام بغضب / اخاف تعرس علية توك تشتكي ركبك معاد بك فايدة قم نام بس قم مابك فايدة ..
    وتركته لتدخل غرفتها وسط ضحكات سند وابو سطام و خجل رنيم ..
    ابو سطام يوقف ويتعكز على عصاته / يالله .. تصبحون على خير ..
    سند ورنيم / وانت من اهلة .. " بعد دخول ابو سطام لغرفة نومهم واقفال الباب .." ..
    سند يميل على رنيم .. وبابتسامه / تخيلين لكبرنا وصرنا بعمرهم نكون مثلهم نتناقر والا رومانسيين ..
    رنيم صدت عنها / ابي اشوف امي ..
    سند يستهبل / يعني تبين تاخذين الجواب منها ..
    رنيم التفتت عليه وبعصبية / اا.. " ليفاجاها بقبله عميقة على شفتيها اخجلتها " .. التفتت وراها ..
    رنيم بغضب خجول / لو احد شافنا ..
    سند يوقف ويمد يده / عادي زوجتي حبيبتي
    رنيم تتجاهل يده وتوقف / امشي بس .. قلة حيا .. " وتوجهت للمجلس " .. بس تفاجات برفعها عن الارض ..
    سند / لو عقلتي ومسكتي يدي كان تركتك على راحتك تمشين بالارض لكن الحين لا ..
    رنيم تحول تحرر نفسها وتنزل ..بخجل / سننننننننننند نزلني ..
    سند بخبث / اول شي بوسة وانزلك ..
    رنيم تلفتت يمين ويسار .. وباسته بسرعة على خدة / هي نزلني ..
    سند بخبث / بوسيني اول وبعدين ..
    رنيم بحدة / بستك خلاص اووووف ..
    سند / قربنا على المجلس .. تبين امك تشوفك وانتي بين يديني ..
    رنيم تنهدت وباسته على خده .. وبهمس / نزلني خلاص ..
    سند ينزلها ويبتسم / شفتي ياخاله دلع بنتك ..
    التفتت رنيم وشافت امها واقفه .. مياسه برسمية / حياكم الله تفضلوا ..
    رنيم تطالع سند .. وبهمس / راح تصدني ..
    سند ضغط على يدها ودخل للمجلس / الله يبقي يا ام صقر ..
    مياسة تجلس قبالهم .. / ..........
    سند سحب جوال عناد من جيبه / .. ما ابي اطول بسالفه .. كلمتك الصبح وقلتي لي انك متاكدة انه رنيم ..
    مياسة بجفاء / مافي امي تتوه عن صوت بنتها .. اعرف اميز كل صوت بناتي من بين الف صوت ..
    رنيم تراقب الوضع / ............
    سند يفتح تسجيل الصوت .. / رنيم / هههههههههه
    الشاب / فديت هالضحكة ..
    رنيم بضحكة / حبيبي وحشتني ههههههه
    الشاب / وانتي اكثر ماتتصورين قد ايش وحشتيني ..
    رنيم / ااهاا طيب " وبصوت هامس مثير " وحشتني موت هههههههههه ..
    الشاب / وانتي اكثر .. متى اشوفك ..
    رنيم / الحين الوضع شوي ملخبط تونا ناقلين وحالتنا حالة .. " كان فيه همس خفيف مختلط بصوت رنيم " ..
    الشاب / والله مشتاق اشوف عيونك الناعسات وشفافك الوردية وغمازتك اليتيمة .. مشتاق اشم ريحة عطرك ..
    رنيم بعجله / سلام بعدين اكلمك ..

    مياسه بعبرة / مو هذا صوتك ردي ..
    رنيم تطالع بالجهاز وتطالع امها مو فاهمة ...
    سند يتنهد / اللي صار بسبب هالتسجل " محد يدري عن الصورة والبي بي .. من الكبار .." .. الاكيد انه صوتك ..
    بس الثاني واضح بانه تركيب .. من ركبه وليه .. للحين ما عرفت بس قريب راح اعرف من ..
    رنيم تطالع امها .. وبعبرة / يمه انتي مصدقة انه انا اسوي هالحركات ..
    مياسة بعصبية / ايه مصدقة .. تذكرين يوم دخلت عليك الغرفة وانتي تضحكين وتسولفين ..
    و واضح انك مو طبيعية ويش قلتي لي .. ويش قلتي لي يوم سالتك من تكلمين ..
    بكل قوة عين قلتي لي هذي صالحة يمة انخطبت وتعلمني عن سواليفها مع خطيبة سوالف بنات يمه ..
    وانا اللي صدقتك وقتها وقلت بنتي " اختنقت بعبرة " .. ماتسوي الغلط هذي رنيم ..
    " وبكت " رنننيم بنتي اللي .. اللي ... حسبي الله عليك كسرتي ظهري .. كسرتيه ..
    رنيم وقفت والدمع عالق برمشها .. وبشموخ / وللحين ما غلطت يمه .. ولا راح اغلط .. وانا رنيم ما تغيرت ..
    " وتركت المجلس وطلعت .. تاركة سند وراها وامها تبكي " ..
    سند يوقف / انا متاكد ان السالفها فيها شي مو صح .. ورنيم مالها دخل .. انا اشك بنفسي ولا اشك فيها ..
    ..وبنبرة مقصودة / هذي رنيم خالة .. رنيم اللي شافت وسكتت لو تبي تغلط غلطت بشي اكبر من كذا ..
    مياسة رفعت نظرها لسند وبعبرة ودموع تسيل على خدها / وانا ايش اللي كسر ظهري غير انها رنيم ..
    سند يتنهد / راح توضح الصورة وراح تبان الحقيقة .. تصبحين على خير ..
    ولحق رنيم .. شافها واقفه عند باب مدخل القصر .. مسك يدها وصلعوا لسيارة ..
    سند بهدوء / ايش رايك نتعشاء برا ..
    رنيم بغموض / تعبانه وما ابي عشاء ..
    سند يحرك السيارة وطلع من المجمع وتوجه للمطعم ما نفذ رغبة رنيم ..


    ــــــــ

    بيت ابو طلال ..
    طلال جالسة بالصالة تحت امام التلفاز ..
    نوال تجلس جنبة .. التفت علية وشافته شكلة منزعج .. بهدوء / ايش فيك ..
    طلال يتنهد / ليعة كبدي ..
    نوال تبتسم / مبروك حامل .. ههههه ..
    طلال اعطاها نظرة / مو ؤقت مزحك البايخ ..
    سيف ينزل وهو كاشخ .. وبروقان / سلاااااااااااااام ..
    طلال ونوال / وعليكم السلام ..
    طلال بجمود / على وين ..
    سيف / طالع اتمشى شوي .. واشوف واحد من الشباب يتمشى معي ..
    طلال / وما يصير انا ..
    سيف شاف الضيقة اللي بوجة طلال / الا يصير ونص ..
    نوال تقلد طلال / وما يصير انا ..
    سيف يبتسم / اذا طلال سمح لك يصير وربع ..
    نوال تتمصلح / تلوول حبيبي خليني اروح معاكم حبيبي ..
    طلال بهدوء / امشي امشي روحي البسي عباتك و ... " ماكمل جملته الا نوال طايرة لغرفتها "..
    سيف يبتسم / وللللللللل ما صدقت ..
    طلال يتنهد .. ويوقف / خليه تجي فيني ضيقة لو اوزعها على العام تكفي وزود ..
    سيف / لا دخيلك العالم باللي فيه يكفية من ضيقة ..
    طلال طلع لجناحة القدرم ولبس تشيرت وجينز تمشي الحال ونزل .. لقى نوال واقفه بالصالة .. / يالله ..


    ــــــــــــ


    بالمطعم ..
    سند بهدوء وهو يشرب عصير مانجو / من صالحة ..
    رنيم تلعب بالمصاص بكاسة عصير الليمون اللي قبالها / .........
    سند بهدوء / لزم تتكلمين حتى نقدر نعرف من اللي سبب هالمشكله ..
    رنيم / صالحة صديقتي من ايام ما سكنا بابها .. تعرفني حيل .. انا ويها مثل الخوات واكثر ..
    سند بهدوء / ممكن هي تكون سوت هالمقطع .. وسببت هالمشكلة ..
    رنيم / لا مستحيل انا متاكدة من صالحة مستحيل تسوي شي يضرني ..
    سند بنبرة / ممكن يكون احد اقاربها ..
    رنيم تفكر وتذكرت كلام صالحة عن اخوها .. و وضح على وجهها ان فيه شي / .. امم لالا ما اتوقع ..
    سند يمد يده ويمسك يدها ويشد عليها / رنيم قولي كل شي .. اللي قبالك مو سند زوجك .. اللي قبالك سند صديقك ..
    رنيم تنهد .. وبعد صمت وارتباك .. / مره .. مره قالت لي عن اخوها .. برضاعة .. يبي يخطبني ..
    " رفعت نظرها لوجه سند وشافته بلا أي ردت فعل .." .. قالت لي هالموضوع اكثر من مرة .. واخر مرة ..
    واخر مره تخانقت معاها بسبب هالموضوع .. لان انا .. ما ابي الزواج ولا سيرته .. ومن بعدها ما تكلمة معاها ..
    " وبسرعة لدفاع " .. بس صالحة ما تسويها انا متاكدة ..
    سند يطلع جواله الاي فون 4 / قولي لي اسمها بالكامل .. واعطيني رقم جوالها ..
    راح اتاكد اذا الرقم اللي ارسل المقطع لعمي يخصها او لا ..
    رنيم بغيرة انثوية فطرية / وليه تبي اسمها ورقمها ..
    سند كتم ابتسامته / امممممم ابي اعرف كل المعلومات عنها له اخو ما لها و لها علاقة بالمقطع او لا ..
    رنيم صدت عنه / انا قلت مالها علاقة ..
    سند ما زال ما سك يدها .. وبصوت حنون / المثل يقول احذر عدوك مرة وصديقة الف مره ..
    رنيم التفتت له .. وبصوت مكسور / تظن انها هي ..
    سند يتنهد / بعض الظن اثم .. بس انا ابي افك خيوط هالمشكله ..
    رنيم تبلع غصتها / اسمها صالحة ****.... ورقم جوالها ******** ..
    وصل العشاء وتعشوا .. سند حب يغير الجو ... وهو ياكل من الكنافة .. بنبرة مقصودة / رنيم ..
    رنيم رفعت عينها .. وهي تاكل من الكنافة اللي تحبها / همممممم
    سند يبتسم / لو جاء يوم وقالوا ان سند يخونك مع وحدة ويش تسوين ..
    رنيم رجعت تطالع بصحن وبهدوء / عادي .. اقول الخيانة بدمهم عيال الفارس .. مو اول واحد يخون ..
    سند وقف اكل ورفع نظرة فيها .. وبنبرة مقصودة / ليه من اول من خان ؟ ..
    رنيم ما رفعت نظرها / ...................
    سند ابتسم وبداخله " لو تعرفين انه انا اللي معك بهذيك الليلة ويش تسوين يا رنيم .. " ..
    " خلصوا العشاء ورجعوا البيت " ..


    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      #52
      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







      على البحر ..

      طلال و سيف و نوال ..
      نوال تاكل من الساندويتش / اللحين عازمكم انا على عشاء واخر شي ساندويتش كباب ..
      سيف / قولي لطلال انا مالي دخل ..
      طلال / ...............
      نوال / طلال ليش جبتنا هينا .. ايش اللي مضيق صدرك ..
      طلال يتنهد / مرام .. اخنقتني .. ما ادري ايش اسوي معاها .. وكل ما كلمتها قالت وحامي حمالي .. وتبكي ..
      نوال / بصراحة .. ما توقعت مرام تتغير بهذا الشكل بعد الزواج .. بس يمكن الحمل يسوي هالشي ..
      اللي سمعته انه يغير بالهرمونات ويقلب حياة الحرمة .. يمكن بعد الولادة ترجع مثل قبل ..
      سيف / ايه صدق .. طول بالك عليها .. وبعدين غير جوا .. انت من يوم رجعتوا من شهر العسل ما طلعتها ..
      ولا تنسى انها اعصابها مضغوطة من اللي صاير في بيت اهلها .. وبعد ممنوعة من دخولة اللين تشفى اختها ..
      طلال يتنهد / ... والله ما ني عارف ايش اوي ..
      سيف / اخوي ساعدها لاتكون عليها انت والزمن .. خذها يومين وروح لشالية .. منها تريح اعصابك وتغيرون جو ..
      نوال / ايه صدق طلال .. والله لمن اشوفه تكلم امها بالجوال وتبكي يضيق صدري عليها ..
      طلال يهز راسة / ايه .. ودها تشوف غرام بس ما نعينها .. يخافون اللي في غرام يضر اللي في بطنها ..
      نوال / وهم صادقين غرام حالتها صعبة .. " وبعد فترة صمت " .. الا اقول طلال ..
      طلال / همممممممم ..
      نوال / اذا جاك ولد ان شاء الله بتسمية عبدالعزيز اكيد .. واذا جاتك بنت .. ايش بتسميها ..
      طلال / اكيد مريم ..
      سيف / الله يجيبهم بالسلامة كاملين الخلقة وبصحة وعافية ..
      طلال ونوال / امين ..
      نوال / بس لا تكتبه مريم .. اكتبه مريام .. يعني علشان ما تتعقد لكبرت ..
      طلال رفع حاجب / ليه ان شاء الله ايش فية اسم مريم ..
      نوال / ما فيه شي بس انت عارف يعني ..
      سيف / بلعكس الحين الاسماء القديمة هي اللي طالعة .. واسم مريم هو مريام ويش فرقت يعني ..
      طلال / تفاهات حريم وحركات ما سخة ما لها داعي ..
      نوال تطالعهم وبنظرات غرور / والله الحريم اللي تتكلمون عنهم مالكم غنات عنهم ..
      سيف وطلال / ولا لكم غناتن عنا ..
      نوال بعصبية / تبوني اعطيكم محاضرة والا تقولون الحريم افضل ..
      طلال وسيف يهزون راسها / لا نقول الحريم افضل ..
      نوال بغرور / رياجيل ما يمشون اللا بالعين الحمراء ..
      طلال وسيف يبتسمون .. وبهمس / ناقصات عقل طويلات لسان .. هههههه .. " نوال تاكل الساندويتش ولا انتبهت لهم "


      ــــــــــــ


      يوم جديد ..

      بيت ابو سند ..
      حريم العائلة مجتمعين ويشربون قهوة الضحى ..
      ام سطام / الا ويشلون بنتك ..
      ام سند / مثل ماهي يمه بس ابوها يقول كانها متحسنه .. والله ما ادري .. انا اشوفها مثل ما هي ..
      ام سطام / اللى من اللي ما حضر ..
      الهنوف / كم وحدة يمة بس مريم تقول ما حضروا من عرس راكان ..
      ام سطام وكانها تتذكر شي / الا اقول يا بنات .. " تقصد حريم عيالها وبناتها " ..
      البنات انصتوا لها باهتمام / ام عزيز ما جات عرس راكان ..
      مريم " ام طلال " / الا يا خاله جات وتشرهت عليك نسيتي وانتي ارضيتيها ورحتي لها بنفسك قبل العرس وعزمتيها ..
      ام سطام / و اول امس .." تقصد ليلة الحفل " .. عزمتوها ..
      ام سند / لا والله ما عزمناها ..

      شجون اللي جالسة مع البنات ومركزة مع الحريم .. تذكرت اللي يصير فيها ..

      قبل شهر ..
      نايمه .. وحلم يتردد عليها .. " بيت مهجور باحد الزوايا بنت مربوطة بسلاسل حديد مقفلة ..
      بشكل رث تبكي مو واضحه ملامحها .. شجون تشوف المفتاح بس مو قادرة توصل له .. " ..
      وبعد كل فترة يعود لها الحلم ولكن بشي من الوضوح اكثر ..

      الان ..
      شجون بهمس ../ ام عزيز ..
      اعتدلت بجلستها وهي تتذكر الحلم جيدا " .. بزاوية اخرى من البيت المهجور امراة عجوز تحمل لحم احمر نيء "
      شجون ترفع صوتها .. وبشكل افزع من حولها / هيه هيييييييييييه هييييييييييييييييييييه ..
      ام عناد تفز من الكرسي وتتجه لبنتها بخوف / بسم الله عليك .. شجون ماما حبيبتي .. ايش فيك ..
      ام طلال تقرب من شجون / بسم الله .. وبدات تقرا المعوذتين والاخلاص ..
      شجون والرجفة بدات بجسمها / يمه يمه .. الحرمة اللي قلت لك عنها بحلمي والبنت عرفتهم عرفتهم يمه ..
      ام عناد تعرف بحلم بنتها / من يا ماما ..
      شجون تبكي/ غرام .. غرام .. والحرمة ام عزيز ..
      ام سطام / يابنت اهدي بسم الله عليك وقولي لي السالفه زين ..
      شجون تمسح دموعها .. الكل منصت لكلمها ومركز معاها .. وهي تشهق / يوم زواج سمر وراكان ..
      غرام بطنها يوجعها ومعصبة من وحدة .. ويوم نزلت من الكوشة تعثرت بشي وصاحت ..
      وبعدين عرفت انه عصات ام عزيز وقامت صارخت عليها وام عزيز صارت تهاوش وتقول كلام ..
      وانا شفتها بالحلم ... الله والله يمه انها ام عزيز ..
      ام سطام بعبرة / لا اله الا الله .. لا اله الا الله .. اتصلي اتصلي على ام عبدالرحمن " تكلم مريم " ..
      ام طلال / ان شاء الله .. " اتصلت وبعد الرد .." ..
      ام سطام بصوت متعب / ايشلونك يا ام عبدالرحمن ..
      ام عبدالرحمن / بخير .. ويش فيه صوتك يا موضي مهو عاجبني ..
      ام سطام / بغيت بمويضيع غرام بنت العنود ..
      ام عبدالرحمن بهتمام / امري ..
      ام سطام / ما يصير اقولة بالتلفون .. العصر اخلي واحد من العيال يجيبني عندك ..
      ام عبدالرحمن بترحين / يا مرحبا بك وياهلا ..
      ام سطام / مع السلامة ..
      ام عبدالرحمن / فمان الله ..
      ام سند / يمه ليه العصر الحين نكلم سند ونروح لام عزيز يمه ..
      ام عزام / يابنتي ام عبدالرحمن جارت ام عزيز وتعرفها من سنين .. ما نبي ندخل على العجوز الفقيرة ونزعلها ..
      ام سطام / مزنه صادقة يابنتي .. نبي نعرف السالفة ونفهمها زين وبعدين نبي نرضي الحرمة مو نزعلها ..
      ام سند ترفع التلفون .. منهك جسدها متعبه .. وبصوت مخنوق / سند يمه ..



      بجناح سند ..
      جلس جنب رنيم على الكنب .. وهي مركزة بـ تاب 2 .. بهدوء / ليه ما نزلتي تحت .. الكل موجود ..
      رنيم / ما لي مزاج ..
      سند وهو يراقب تصرفاته .. وبنبرة مقصودة ../ والا علشان امك موجودة ..
      رنيم رفعت حاجب والتفتت له وببرود / مالك دخل ..
      سند / ..........................
      رنيم رجعت كملت لعب ولا كان صار شي ...
      رن التلفون .. سند / الو .. " تغيرت ملامح وجهه ووقف ..قفل المكالمة وتوجه للباب " ..
      رنيم باهتمام لانها سمعت صوت خالتها / فيه شي ..
      سند وهو يفتح الباب ومقفي / مالك دخل .. " وخرج " ..
      رنيم انقهرت / بطقاااااااااااااق .. مالت عليك ..


      ــــــــــــ


      بالملحق ..
      ريهام .. وابرار .. ونوال وريما ..
      ريما / من جد رفضتي ..
      نوال / ايه ..
      ابرار وهي لبسه جينز وبلوزة بنية .. باستغراب / ما اصدق .. انتي كاني تتمنين يطالع فيك ..
      الحين يخطبك وترفضين .. بصراحة ما اصدق ..
      نوال بغرور / كنت صغيرة وما افهم .. وبعدين هو معقد .. وانا ابي دكتور مثلي يفهم طموحي وفكري ..
      ريما ترفع حاجب / صغيرة .. نسينا اللي قبل كم شهر ..
      ريهام / يمكن اختلاطها باشخاص اخرين فتحت عيونها على اشياء كانت تجهلها ..
      نوال / صح عليك رهووومه ..
      ابرار / وخالي ايش قال ..
      نوال ببساطة / اللي يريحك ما ابي اغصبك على الزواج ..
      ابرار / واخوانك ..
      نوال / ما راح يغصبوني .. الوحيد اللي انغصب وندموا على غصبة طلال ..
      ريهام / ليه .. طلال ومرام بينهم شي ..
      ابرار / لا ان شاء الله .. صح مرام له زمان ما تجلس معانا ..
      نوال / ولا معانا .. الوحام صاير متعبها بالحيل .. ومهمله نفسها .. وبس ما سكة التلفون وتبكي ..
      وطلال ضايق خلقه .. يبي يغير حالها وهي ابد مو مساعدته .. قبل كم يوم قلنا له ياخذها ويروحون يغيرون جو ..
      ريهام / حلو .. وما راحوا ..
      نوال / لا .. بس كلنا ملاحظ ضيقة طلال .. بعض الاحيان اشفق عليه ..
      ابرار اللي ماسكة فرشة وتغطي بعض ثقوب في الخطوط الزرقاء ومركزة بالشغل / ليش ..
      نوال وهي تراقبها / لانه واحد كثير الخرجات واوناسة .. وبعدين يصير موقف يجبرونه يتزوج ليش علشان يعقل ..
      وكانه كان مجنون .. " شافت ريما بدات تشتغل مع البنات " .. اعطوني انا بعد شغلة بس قاعدة ابربر عليكم " ..
      ريهام وهي ترفع بقفى يدها خصلة من شعرها ../ شوفي الجدار اللي وراك الجزء الفاضي اصبغيه اورونج ..
      نوال على طول بدات بحماس .. مسكت الفرشة / وين علبة البوية ..
      ريهام / لحضة خليني اضبطها لك واعلمك كيف تصبغين حتى لا تخربين الشغل ..
      نوال ترفع حاجب / اللي يسمعك يقول صعبة امسك الفرشة والمسحها بالجدار وخلاص كيمياء اهي ..
      ابرار وريهام بغضب / اجل اقلبي وجهك بتخربين شغلنا كله ..
      نوال بخوف / لالا خلاص علموني ..


      ـــــــــــــ


      راكان يتصل على سمر من الشركة ..
      راكان / اقول سمر اليوم سارة راح تجي عندك .. وانا وزياد بناخذ امي وابوي للمراجعة عند الشيخ ..
      سمر / طيب ..
      راكان / سوي الغداء وكثري لاني راح يجيبهم زياد وينزلهم عندك .. انا نص ساعة وطالع من الشركة ..
      سمر بدلع / ركوني جيب الغداء من المطعم ..
      راكان يتنهد / سمر مو فاضي .. سوي الغداء واذا احتجتي مساعدة اطلبي من سارة .. سلام ..
      سمر تطالع الجوال وبضيق / سلام ... اووووووووف قفل حتى قبل لا اودعه ..


      ـــــــــــ


      بعد العصر ..
      بيت ابو سند ..
      سند من نزل الضحى ما طلع لجناحه ورنيم مقهورة تبي تعرف اللي صار ..
      سند يساعد جدته تطلع السيارة .. ام سند تطلع وراء امها .. وام عزام معاهم طلعت وراء سند ..
      سند يطلع .. تنهد / بسم الله وتوكلنا على الله ..
      وحرك سيارته لبيت ام عبدالرحمن جارت ام عزيز ..
      بعد ماوصل ام سطام وام عزام وام سند دخلوا لام عبدالرحمن ..
      ابو عبدالرحمن دخل سند لمجلسة ..
      ام سطام بعد ما ذكرت القصة لام عبدالرحمن / وهذا هي كل القصة ..
      ام عبدالرحمن بأيمان / لا اله الا الله .. العين حق سبحانه .. ولا تعرفين هي من صديق والا عدو ..
      ام عزام / الحين جينا ونبي مساعدتك .. الكل يعرف معزت ام عزيز لك .. وجيرتكم من سنين ..
      ام عبدالرحمن / والله انها مرة فقيرة واجوديه .. انتظروني البس عباتي ونروح لها ..
      ام سطام / الحين ..
      ام عبدالرحمن وهي واقفه / الله الله .. وليش ناخرة .. امشوا .. امشوا ..
      بعد ما لبست ام عبدالرحمن عباتها واخذت ام سطام وام عزام وام سند معاها ..
      وتوجهوا لبيت شعبي خلف بيت ام عبدالرحمن .. ام عبدالرحمن تطق باب الحديد القديم ..
      واللي احتل الصداء جزء كبير منه .. فتحت الباب بنت صغيرة لبسة قميص من الروز احمر ..
      ام عبدالرحمن / سماهر وين جدتك ..
      سماهر بعمر 7 سنين / داخل حياك الله تفضلي .. " التفتت لخلف ام عبدالرحمن لتنقز وتركض داخلة البيت " ..
      ام سطام وام عزام دخلوا وهم يطالعن بالبيت الشعبي المتهالك .. ام سند تطالع بكل زاوية ..
      حوش صغير غرفة جانبية بباب خشب لونه اخضر .. وغرفتان متقابلتان وبينهما حمام ومطبخ ..
      خرجت عجوز بعكازها والشيلة ملفوفة على راسة وتحتها اربع بنات اكبرهم بالسن سماهر ..
      ام عزيز / حياكم الله تفضلوا ..
      سماهر وشقيقاتها يقفون خلف جدتهم .. ام عزيز لسماهر / روحي ياسماهر افتحي باب المجلس بسرعة ..
      سماهر تركت يد شقيقتها ذات 3 سنوات وراحت تركض لباب المجلس ..
      ام عزيز / تفضلوا تفضلوا ..
      ام عبدالرحمن تاشر للبنات / تعالن يابنات تعالن .. "وفتحت شنطتها الصغيرة لتطلع شوكلاتات وتوزعها على البنات "..
      سماهر بصوت الطفولي .. وابتسامه بريئة / الله يجزاك بالخير ياجده ..
      ام سطام بغصة / هذيل بنات ولدها عزيز رحمة الله علية ..
      ام عزام تمسح دموعها / الله يرحمه .. ادخل وانا اختك ادخلي الحرمة تناظرنا ..
      ام عبدالرحمن / يا ام عزيز هذي ام سطام واختها وبنتها ما عرفتيهم ..
      ام عزيز بترحيب / حي الله بنات الفارس اقلطن اقلطن ..
      دخلوا وجلسوا على فرش بني الون هو اصل لون الفراش او اكتسب هاللون من مر الزمان ..
      ام سند / ..........................
      ام عبدالرحمن / يا ام عزيز بنت ام سند تطلبك السموحة والعذر ..
      ام عزيز باستغراب / بنت ام سند مابيني وبينها شي الله يسستر عليها ويسامحها ..
      ام عزام / يا اختي البنية صغيرة وجاهلة .. ويوم العرس كانت تعيبانه والظاهر ازعلتك بهرجها ..
      ام عزيز / والله اني ما ني عارفه ويش تهرجون عنه ..
      ام عبدالرحمن / يوم عرس ولد الفارس اللي رحتي له .. ما ضايقك احد ..
      ام عزيز وكانها تذكرت .. بزعل / اييييييييييييه .. هذيك البنية بنيتك يا ام سند ..
      ام سند / .............................
      ام سطام / ايه .. بيتها .. الله يشافيها ويرد لها .. والله يام عزام ما كنا ندري عن زعلك اللين اليوم قالت لنا بنت عمها ..
      ام عزيز / ورعان صغار وجهاله .. وانا ضاق صدري ذاك الوقت و بعدين نسيت ..
      ام عبدالرحمن / بس يا ام عزيز البنية تعيبانه بالحين .. واللي يشوفها الحين والله انه يقول ما بها حياة ..
      ام عزيز بفزع / لاحول ولا قوة الا بالله .. ويش صابها ..
      ام عبدالرحمن / عين .. والعين حق .. وانتي مرة تعرفين الله وتعرفين حقه ..
      ام عزيز / ولا اله الا الله .. صدقتي العين حق ..
      ام عبدالرحمن / اجل قومي يا ام عزيز واغتسلي وتوضئ واعطينا اثرك ..
      ام سطام وام عزام وام سند يراقبون الوضع ..
      ام عزيز توقف / ابشرا .. دقايق بس ..
      ام سند يرن جوالها .. تفتح المكالمة وبغصة / الو .. سند حنا في بيت الحرمة .. تلقه وراء بيت ابو عبدالرحمن ..
      سند نزل من بيت ابو عبدالرحمن وتوجه لبيت ام عزيز .. سند راقب البيت من الخارج ..
      وعرف ان وضع الحرمة جدا صعب .. شف بنت بقميص احمر بعمر 5 سنوات ونصف واقفه عند الباب ..
      سند بهدوء / يا بنت .. تعالي ... " البنت خافت ونقزت بسرعة ودخلت البيت "..
      ام عزيز بعد دقايق جايبه وعاء وفيه ماء / وهذا هو .. وسامحوني ان جاءكم مني اذاء ..
      ام سطام / الا انتي سامحينا ...
      طلعوا والعبرة خانقتهم اخذت ام عزام الوعاء وراحت لسند ..
      ام عزام / هذا الاثر يا ولد ..
      سند يتنهد / ...............
      ركبوا السيارة ورجعوا للبيت .. وام عبدالرحمن بقيت عند جارتها ام عزيز ..


      ـــــــــــ

      بيت راكان ..
      راكان اخذ امه وابوة وراحوا ومعاهم زياد لمراجعة الشيخ الاسبوعية ..
      سمر / الا العنود ما تكلمك ..
      ساره / لا ..
      سمر / هي ما عندها جوال ..
      ساره / لا ..
      سمر ترفع حاجب / ويش فيك ..
      ساره / ولا شي ..
      سمر / مانتي صاحية والله ..
      ساره / كلن يشوف الناس بعين طبعه ..
      سمر تبتسم / يعني انا مو صاحية ..
      سارة / الاعتراف بالحق فضيلة ..
      سمر / ههههههههههههههههههه
      سارة / ليش تضحكي .. شمتي انتي مو صاحية ..
      سمر / هههههههههههههههه
      ساره / .................
      سمر / تصدقين هههههههه البنت كانوا يقولون معقدة نفسين ..
      ساره التفتت لها / من البنات ؟ ..
      سمر / بنات عمك وعماتك .. يقولون لية ما تتكلم معانا .. اكيد معقدة من اختها المغرورة ..
      سارة صدت عنها / ................
      سمر / ساره لا تزعلين بس انتي كنتي غريبة .
      ساره / .................
      سمر تنهدت وبداخلها " ايش ذي العقد اللي فيهم من اختها لـ لها .. الله لا يبلانا " ..


      ــــــــــــــ

      يوم جديد ..

      بيت ابو سطام ..
      دخل عناد / السلام عليكم ..
      ابو سطام ورعد وام سطام ومياسة ... / وعليكم السلام ..
      عناد بعد ما قبل راس ويد جده ابو سطام / امر يبه ..
      ابو سطام / رح انت ورعد للمزرعة وشوفوا الخيل والحلال .. اتصل علية ابو محمد ويقول انه تعبان ..
      والحلال مو قادر يرعاه .. رح انت وعمك واجلسوا كم يوم هناك .. ورتبوا المزرعة وشوفوا امورها ..
      عناد / ابشر يبه .. بس ...
      ابو سطام بحزم / لا بس ولا شي الشركة كلمت سلطان وقال ما وراكم شي .. الحين امشوا ..
      رعد يبتسم / تامر يبه .. بس انت لا تزعل ..
      بعد ما طلع عناد ورعد ..
      ابو سطام يلتفت لمياسة .. / وانتي لمتى بتقعدين عندي انتي وبناتك ..
      مياسة بحزن / ضايقناك يبه ..
      ابو سطام يتنهد .. ام سطام / يابنتي البنت مالها الا بيت رجلها وبنياتك ما يصير يضيقون على اعمارهم ..
      عيال عمهم داخلين طالعين .. والعمال يصلحون شقة رعد .. يابنتي نبي مصلحتك ..
      مياسة تنزل عيونه الارض .. وبحزن / وهو دورانا والا سال عنا ..
      ابو سطام يتنهد / لا والله ولا مر عليه .. وله كم يوم ما اشوفه حتى بالمسجد .. حتى اخوانه ما يدرون عنه ..
      مياسة ترفع عيونه في ابوها .. وبنبرة غامضة / اسال خالد عنه يبه .. خالد يعرف كل شي ..
      ابو سطام / خالد " ابو عناد " يقول ما يعرف عنه شي .. وصقر يقول له كم يوم ينام بالاستراحة مع نايف ..
      مياسة بداخلها " رجع لخرابة يبه .. " وبرجاء / يبه داخله على الله ثم عليك يبه ما ترجعني له عفته يبه ..
      ام سطام بخوف / بعد هالعمر يا بنت .. تبين تتركين بيتك .. انخبلتي انتي ..
      مياسة تبكي / يمه دخيلك خلي اللي بالقلب بالقلم .. الكلام اللي بحلقي علقم ..
      وان جيت ابي ابصقه لفوق رجع بوجهي وان بصقته لبعيد لصق بثوبي وفضحني ..
      ابو سطام يتنهد / خلك في بيت ابوك .. خلك وان قالك احد كلمة انا اللي ارد علية ..
      وبداخلة " والله وانا ابوك احس بالوجع اللي بقلبك .. ويش اللي شفتيه وعيفك منه .. يالله سترك " ..
      ام سطام بحنان / الله يا بنيتي يهديك ويصلح لك حالك ..


      ــــــــــــ


      بيت بتال ..

      دخل غرفة النوم الخاصة فيه ..توه تغداء .. من يوم اللي صار وهو ما شافها ..
      تنظف البيت بوقت غيابه .. بعد صلاة الفجر يلقى الفطور وقهوته جاهزة ..
      يفطر ويتقهوا ويطلع لشغلة .. ولا يرجعل الا الساعة 2 يلقى البيت نظيف والغداء جاهز ..
      يتغداء ويدخل غرفته يقيل .. واذان العصر يروح يصلي ويرجع يلقى القهوة جاهزة والحلا ..
      واذا فيه غرض ناقص في البيت يلقى ورقة جنب ترمس القهوة " التلاجة " ..
      اللي مريحة انه مايشوف وجهها .. يحاول قد ما يقدر يسير المركب .. بس بقعة سوداء وسط قلبه كل يوم تكبر ..
      وهو جالس على طرف السرير .. بتال تنهد وبداخله .." ايش اللي خلاني ابتلي فيها .. بدال ما ابعدها عن امي واختي ..
      اقربها اكثر .. امي لها كم يوم كل ما اتصل عليها تقول تغيرت وهذا وصاتي لك .. ناسي افعالها فيني وفي سمر ..
      اااااااااااااااااااااااه يمه .. لاتتعبين يمه ارجاك .. وانا لحقت انسى يمه .. مو كل مره هي تزيد فيها .. " ليزداد غضبا "
      وانا وعدي لراكان مقيدني .. كل الي خططتها هدمته دخلة العنود لحياتي .. " حس بالنار تزيد بصدرة " ..
      وقف مشي بالغرفة صوت بداخلة يقوله روح وبرد حرتك فيها .. ما صد هالصوت وتناسه ..
      بخطوات غاضبة وسرعة فتح باب غرفته واول ما تنصف الصالة ..

      " الــــــــــلــــــــــــه اكــــــــــــــــبــــــــــــــــــــر " ..

      لا اله الا الله .. صوت الحق ..
      تعوذ من الشيطان .. وردد وراء الاذان لطفئ شعلة الغضب .. ويغيب صوت الشيطان ..
      رجع لغرفته وتوضاء وتوجه للمسجد ..


      بغرفتها ..
      العنود جالسة على الاريكة .. وبداخله " ليش تاخر عن الخروج .. بالعادة يطلع قبل الاذان "..
      قلبت بالجوال اللي بين يدينها .. من فتحت الجهاز وصلها عدد كبير من الرسائل .. لها 3 ايام ما فتحت الجهاز ..
      كان خالص شحنه .. دخلت غرفة بتال قبل كم يوم صباحا فترة وجود بتال بشغل ..
      وكل امانيها تلقى شاحن نوكيا من النوع القديم .. ومن حسن حضها .. لقت الشاحن ومجموعة مفاتيح ..
      راحت تجري لغرفتها وهي تبي تعرف مفتاح غرفتها .. لقت المفتاح وسحبته من المجموعه ..
      رجعت لرسائل تشوف من مين .. ؟؟ ..
      اول رساله .." سارة وكـ المعتاد الاخبار اليومية بادق التفاصيل .." ..
      الرسالة الثانية من نايف .. اخذت فتره وهي تطالع بالجهاز وشعرور بقلبها غريب .. فتحت الرساله ..
      " اول ما تقدرين تفتحين الخط اتصلي .. ادري ان الجوال معاك .. ^_^ ساره تخبي عن الكون كله لكن عني لا " ..
      الرسالة الثانية من نايف " اليوم طيارتي على بريطانيا .. اتمنى اسمع صوتك قبل اسافر .. موعد الطيارة 8 من الدمام "
      فتحت الرسال رسالة وارسلت لنايف ..
      " وصاتي لك صلاتك .. بحفظ الرحمن .. " ..
      ارسلت بعد رسالة نايف .. رسالة الى شخصين مضمون الرسالة واحد " العنود بنت الظبي " ..
      تنهدت .. ورفعت نظرها لسقف / يالله ..
      وقفت وراحت للمطبخ تسوي القهوة .. بعد ما سمعت صوت باب الشقة .. معلنه خروج بتال ..


      ــــــــــــ


      بعد اسبوع ..


      سند يبتسم وهو يشوف اخته ..
      غرام تتنفس / .................





      ــــــــــــ انتهى باااارت 17 ـــــــــــــ




      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        #53
        رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






        البارت 18 ..


        شبيه الريح
        وش باقي من الآلام
        والتجريح
        وش باقي من الأحلام
        وش باقي من الأوهام
        غير اني .. الاقي في هجيرك في
        الاقي في ظلامك ضي
        واوقد شمعتي في الريح
        شبيه الريح
        اذا تسمح بغيب شوي
        ابجمع همي الباقي
        وادفن صبري الذابل في أوراقي
        و برجع لك اذا باقي بنفسك شي

        شبيه الريح
        أنا مقدر أكدر صفوك العاصف
        شبيه الريح
        أنا من لي سوى إحساسك الجارف
        بقايا زيف أشواقي
        سما أمطار أحداقي
        شبيه الريح وش باقي
        ابي أعرف
        متى تسكن رياحك
        وابي أعرف
        غرورك هو متى يطلق سراحك
        وابي أعرف
        متى تعصف
        متى تعطف
        متى تنزف جراحك
        وابي أعرف
        إذا باقي في بحرك موج اكسر فيه مجدافي
        وابي أعرف
        إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي
        وابي أعرف
        إذا باقي في هالدنيا حزن مامرني واستوطن أطرافي
        وابي أعرف
        إذا باقي من المعجز في هالدنيا
        سوى العنقاء
        والا الغول
        والا خلك الوافي
        بقايا زيف أشواقي
        سما أمطار أحداقي
        شبيه الريح وش باقي ؟!

        سنيني يم
        وقلبي المركب المتعب وانت الريح
        مجاديفي عذاب وهم
        وزادي الوجد والتبريح
        وصبري صبر بحارة
        بغوا في اليم محارة
        غشاهم موج كان من الغضب أغضب
        وكانوا للهلاك أقرب
        لولا كثروا التسبيح
        شبيه الريح
        حبيبي الأصدق الأكذب
        عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
        تعبت أنطر في وسط العاصفة
        قلب وشعور وعاطفة
        تعبت أجمع ألم كل الموادع
        في المواني وأحضن أطيافك
        تعبت السهد في ليل الشوارع
        والثواني تنطر انصافك
        تعبت الظلم واجحافك
        شبيه الريح
        أنا ودي أكدر صفوك العاصف
        شبيه الريح
        أنا كني نسيت إحساسك الجارف
        بقايا زيف أشواقي
        سما أمطار أحداقي
        شبيه الريح
        كيف أسألك : وش باقي ؟
        وأنا الباقي من إحساسي
        ذرته الريح


        " عبدالرحمن بن مساعد .. شبيه الريح " ..





        الضيقة اللـي مالهـا حـزه ولا منهـا مصـد....أخـاف ساعـات العصيـر المقبلـه تاتيبهـا
        يالله دخيلك من قسـى وقتـي وحـظ ماصمـد...في وجه صكـات اليالـي يـوم يقنـب ذيبهـا

        جالس على طرف السرير .. تنهد .. ابتسم وهو يشوف رد عناد ورعد له بالواتس ..
        بتال / .. من متى وانتم بالمزرعة ..
        عناد / من اسبوع .. الا بسم الله عليك من الضيقة .. تعال غير جو وشوف الكاسر ..
        بتال ابتسم / الا كيف الوضع ..
        رعد / اقول لا ياصل خبر خيلك عند ابوي .. تراه كسر يد الشايب المسيكين ابو محمد ..
        بتال رفع حاجب / لا لاتقوله .. انا قايل لابو محمد لا يدخل عنده ..
        عناد / تراه مو بصاحي هالكاسر .. واذا قعد على حاله يمكن يموت ..
        بتال / انا جايكم .. " قفل جهازة ووقف " .. مشى خطوتين ووقف ..
        بتال يضرب جبهته / اوووووه وهذي وين اوديها .. اممممممممم
        " رفع جواله واتصل على راكان " ..
        راكان بصوت ضايق / بتال الحمد لله انك اتصلت ممكن تجيب العنود وتجيبها مستشفى ***
        بتال عقد حواجبه / خير عسى ماشر ..
        راكان يتنهد / امي تعبت وجبتها المستشفى والله ما ادري ايش اقول لـ الدكتورة احسني ضايع ..
        بتال / امم طيب الحين اجيبها .. " قفل الخط وتوجه لغرفة العنود وهو كاره يشوف وجهها " ..
        العنود كانت جالسه على السجادة بعد ما صلت العصر .. جالسه تستغفر وتسبح .. التفتت للباب ..
        بتال وهو يطق الباب / اجهزي ابي اودك لامك تعبت وودوها المستشفى ..
        " ترك الباب وتوجه لغرفته .. كاره شوفتها .. " .. العنود فزت واقفه وراحت تجري تفتح الباب ..
        بس مالقت احد واقف رجعت لغرفتها ورمت جلال الصلاة ولبست العباية .. وطلعت ..
        بتال داخل غرفته واقف عند الباب .. يطالع بجواله وتعليق عيال عمه على رده بالواتس اب ..
        عناد / علشان الكاسر جاي ..
        رعد / احسن خله يفكني منه هد حيلي ..
        عناد / ههههههههههههه واحد قلك تجرب تمتطيه ..
        بتال / " فيس معصب " .. ومن سمح لك ..

        العنود / انا جاهزة ..
        التفت متفاجأ من جاهزيتها بهالسرعة .. رفع حاجب وهو يطالعها من فوق لتحت ونظرته نظرت قرف ...
        العنود لبسة القفازات السوداء والعباية الراس والبرقع ومنزلة الشيلة على عيونها ..
        العنود تطالع فيه وفي نظرته وهي مستغربه / فيه شي ..
        بتال صد بقرف عنها وسحب شماغه والمفاتيح والمحفظة وطلع .. لحقته العنود وطلعوا من الشقة ..
        وتوجهوا للمستشفى .. بعد ما وصلوا .. نزلها بتال ووصلها لمكان راكان ..
        بتال / السلام عليكم ..
        راكان / وعليكم السلام .. العنود شوفي امي داخل ..
        العنود دخلت عند الدكتورة .. بتال / سلامات .. ايش فيه الولدة ..
        راكان بالم / ارتفع عندها الضغط .. الدكتورة تقول من زعلها .. هي تسولف والا تحس باللي حولها علشان احد يزعلها ..
        بتال .. بعد فترة / كيف الشركة ..
        راكان / متحسن الوضع الحين .. للحين خايف من الوضع بس احسن من قبل .. ما نقول الا الحمد لله على كل حال ..
        بتال يهز راسه / حتى بالشرقية .. وضع الشركة مايطمن .. الا على طاري الشرقية انا رايح لهم ويمكن اطول كم يوم ..
        راكان يهز راسه / شفت الرسايل .. الله معاك .. انا بحاجة العنود في البيت ..
        بتال رفع حاجب / المهم انت بتجلس في البيت ..
        راكان / ايه وراح ابات الليله عندهم .. بكره خميس وماورانا شي ..
        بتال بنبرة مقصودة / طيب انتبه على اختك .. وفتح عينك ..
        راكان يبتسم / خايف يصيبها شي .. لا تخاف هي في العيون ..
        بتال يتنهد / سلام .. " انا وين وانت وين يا راكان " .. وترك راكان وطلع من المستشفى وتوجه لشرقية ..


        ـــــــــــ

        بيت ابو سند ..
        غرام جالسه على الكنب .. تتنفس .. وبصوت مرهق متعب / احس الهواء يدخل كل جسمي ..
        سند يبتسم / .......
        رنيم وهي لبسه بنطلون جينز ازرق ضيق وبلوزه حمراء وعلية جاكيت صغير جينز ازرق .. وجزمه كعب حمراء ..
        رنيم تبتسم / قولي الحمد لله ..
        غرام تنهد / أي والله الحمد لله والشكر .. الواحد ما يحس بنعمة ربه الا لفقدها ..
        سند يراقب حركات رنيم وهي تصب له شاهي وتحط له كم قطعت معجنات ..
        رنيم لبسة بنطلون جينز ازرق ضيق وبلوزه حمراء وعليها جاكت صغير بدون اكمام وجزمة حمراء ..
        رنيم بهدوء لسند / تفضل ..
        سند وهو يطالع شفايفها الي تجذب بروجها الاحمر .. تنهد / زاد فضلك ..
        رنيم رفعت نظرها لعيونه وصدت بسرعة .. سند ابتسم ..
        رنيم تنحنحت .. و بابتسامه / احم احم اقول غرومه اطلب وتدللي .. الحين الفرصة كبير .. اطلبي سفرية وتغيير جوا ..
        غرام / ههههه قولك ..
        رنيم تغمز لها / مجربة .. " وبتذكر " .. الا انا رايحة لصالون ابي اصبغ واقص .. تبين شي انتي اطلبهم للبيت ..
        غرام / ابي اضبط قصة شعري " تمسك شعرها القصير" بس مو الحين ..
        سند بهدوء / بعد ما نسافر لمكة ونعتمر وبعدها ترجعين وزنك وصحتك زين .. قصي وسوي اللي تبينه ..
        غرام / ايه والله .. ابي مكه وريحة الحرم ..
        سند / كلها كم يوم ونسافر .. انا حجزت امس .. بس ننتظر نتائج التحاليل وبعدها نسافر ..
        رنيم تطالع بسند / ................
        غرام تنهد / على خير ان شاء الله ..
        سند يحط فنجان الشاهي على الطاولة .. ويوقف / يالله انا استاذن عندي مشوار مهم .. تامرون على شي ..
        غرام / سلمتك .. " رفعت نظرها لرنيم "..
        رنيم بهدوء / شكرا ..
        طلع سند .. غرام بهدوء / رنيم .. انتي زعلانه من البنات ..
        رنيم عقدت حواجبها وباستغراب / أي بنات ..
        غرام / بنات عمنا من يعني !! ..
        رنيم تجلس على نفس الكنبة اللي جلس علية سند .. / لا ..
        غرام / اجل ليش مقاطعتهم ..
        رنيم / .. مشكلة فيني مو فيهم ..
        غرام تطالعها باستغراب / مو فاهمه كيف يعني فيك ..
        رنيم / .. غرام ما ابي اتكلم بالموضوع .. ممكن تغيرين السالفه ..
        غرام / اهاا .. " وهي تهز راسه بنعم " ..


        ـــــــــ


        بالمستشفى ..

        راكان يتنهد .. وفي يده كيس الادوية / يالله .. خلصنا ..
        العنود توقف وهي تعدل عباتها على راسه / الدكتورة تقول لزم لها متابعه .. واذا ارتفع عندها مره ثانية لزم تنويم ..
        راكان وهو يدفع العربية " الكرسي بالعجلات " جالسه ام راكان عليه / هي اول مره تتعب كذا والا من قبل تعبت ..
        العنود / لا اول مره ..
        راكان يساعد امه بالجلوس في السيارة .. وبعد ما ركب وركبت العنود وراء .. حرك السيارة ..
        راكان / اهم شي راح تنامين عندها ..وتفهميني للوضع كله .. ابي اعرف كل شي يا العنود .. كل شي ..
        العنود / .............
        راكان / لا تسكتين ردي ..
        العنود بهدوء / وانت مستعد لتسمع كل شي ..
        راكان / ايه .. " وصل البيت " .. ما دام بتال بيطول بالشرقية فـ راح اخذ راحتي معاك ..
        العنود بداخلها " احسن خليني ارتاح كم يوم .." / ...............
        نزل راكان وساعد امه ووصلها داخل البيت .. العنود اخذت كيس الادوية ونزلت وراه ..
        العنود وهي تسحب نقابها بعد ما دخلت لنص الصالة .. / السلام عليكم ..
        سمر وساره / وعليكم السلام .." ساره تجري وتحضن العنود " ..
        راكان بتعب / وين زياد وابوي ..
        ساره / عند جدي ..
        العنود / خليني ادخل اسلم عليهم " ودخلت عند جدها وسلمت وطلعت " ..
        راكان والعنود ساعدوا امهم اللين طلعوها فوق الغرفة ..
        العنود / انا راح انيمها ..
        راكان / بعد العشاء ابيك بالسطح ..
        العنود تبتسم / مو لحالي اللي راح اتكلم وانت بعد ..
        راكان يتنهد / وانا بعد بصدري كلام ابي اطلعه ..
        العنود بنبرة الم / يعني لو مافي صدرك كلام .. ما طلبت مني نتكلم ..
        راكان يتافف / اوووووووف العنود لا تبداين فيها .. لطلعنا فوق نتكلم بهدوء ورواقة ..
        العنود تنهد / طيب انيم امي وانزل .. تعبت اليوم حيل ..
        راكان يهز راسة / طيب .. الله يعينك .. سلام ..
        وطلع من الغرفة .. العنود غيرت ملابس امها و اعطتها ادويتها ونيمتها .. ونزلت تحت ..
        سمر شافت العنود نازلة من الدرج .. وبنبرة غرور وتعالي / وين راكان ..
        العنود التفتت لها ورفعت حاجب وبنظرة سخرية طالعتها وصدت ..
        زهرة وهي لابسه جلال الصلاة / اهلا اهلا بالشيخة العنود ..
        العنود تحضن زهرة / هلا بك .. وحشتيني ..
        سمر وقفت وطلعت الدرج معصبة وتوجهت لغرفة راكان ...
        راكان منسدح على السرير من الصبح وهو واقف على رجليه .. من الشركة للمستشفى .. اتعب هاد حيله ..
        سمر تفتح الباب وتقفلة بعصبية / اختك على ايش شايفة نفسها ..
        راكان يفتح عيونه ويطالعها وبصوت تعبان / من تقصدين ..
        سمر / خواتك كلهم عقد عووووووووووووووووووووووقد .. اللهم لا شماته ..
        راكان قعد بسرعة وطالعها بنظرا قاتله / سمر .. انتبهي للفاظك ..
        سمر خافت / ايش قلت .. " جلست جنبة " اسال اختك اقول لها وين راكان طنشتني وراحت للخدامه ..
        راكان يحط يده على راسه ويتكي على ركبته ../ من .. من اختي ..
        سمر بكره / العنود ..
        راكان رفع راسه لها / وليه نطقتيها كذا وكانها ذبحه لك احد ..
        سمر بكره / لاني اكررررررررررررررررررها ..
        راكان رجع انسدح / علشان قالت لك .. اني احب مها وابي اتزوجها .. كانت تختبرك ..
        والا العنود مافي منها لا بتواضع ولا بحنيتها ولا بشخصيتها واذا كرهتيها او حبيتيها ..
        مو منقص ولا مزود فيها شي .. وطفي المبة لاني تعبان وابي انام شوي ..
        سمر تضربه على كتفه .. والدموع مغرقة عيونه / ما يكفي انها جرحتني ..
        راكان يسحبها له .. وبهمس / لانها خلت تغارين علية ..
        سمر ترفع حاجب / من قال ..
        راكان بهمس / عصبيتك قالت .. سمسم انا احبك انتي وبس .. خلي ثقتك بنفسك كبيرة ..
        " وبخبث " قومي طفي المبة وتعالي وحشتيني ..
        سمر تبعد عن حضنه .. وتتوجه للمكان مفاتيح الاضاءة .. طفت الاضاءة ورجعت لحضنه ..
        راكان يشدها لحضنه وبهمس / احبببك يا الزعول ..


        ــــــــــــ


        بالمزرعة ..
        فؤاد صديق عناد / وهذا لؤي ..
        عناد / ...............
        سند من وراءه / لؤي شغله عندي ...
        فؤاد يمد يده / لحضه .. لحضه وقف .. لؤي بوجهي واللي ياذيه او يغلط عليه كانه اذاني انا ..
        عناد / فؤاد انت اطلع منها ..
        فؤاد / لا حبيبي لؤي من اقرب الشباب لقلبي الصغير .. يعني ما استغني عنه .. قول اللي عندك واخلص ياحبيبي ..
        سند بهدوء / محد له دخل بيني وبين لؤي .. انا ابي اتكلم معاه سوي ويرجع معاك ..
        لؤي / خلاص فوفو نتكلم شوي وارجع .. واذا صار شي نطلب المساعدة ما نستغنى عنك يا كنج ..
        فؤاد / اذا انتي تبي هذا براحتك ..
        عناد حاس بغثيان من الاشكال اللي يشوفها .. رعد يصد عنهم وهو يهتز من ضحك على شكل عناد وهو متقرف ..
        سند اخذ لؤي لمكان بعيد شوي بس يشوفونهم عناد ورعد وفؤاد ..
        سند جالس على كرسي خشبي وبينه وبين لؤي طاولة .. سند طلع جهز عناد وفتح المقطع ..
        لؤي من سمع المقطع تنهد .. / ايش تبغى دحين ..
        سند / ابي اعرف من وين اخذت هذا المقطع .. ولا تكذب وتقول البنت كلمتك ..
        لؤي / لالا يا ابوي انا صحيح صاحب حركا بس مثل الكنج البنت اللي تغلط مانرحمها ..
        سند بحدة / لا تلف وتدور .. جاوب على الاسئلة وبس ..
        لؤي بلع ريقة / هذي وحدة شفتها مع صحبتي سابقا وعجبتني .. وصاحبتي سجت هذي المكالمه بينها وبين البنت ..
        كيف ما ادري .. المهم انه البنت ماتعرف حاجة " يقصد رنيم " ..
        سند / وبعدين ..
        لؤي / هددت صاحبتي اذا ماجابت البنت راح افضحها هي اعطتني هذا التسجيل ورقمين معاها وقالت تصرف ..
        وانا ما كنت مركز فاغلطت وارسلت على الرقم تبع ابوها واتوقع ابوها دبحها ..
        سند متقرف منه / ومن صاحبتك ..
        لؤي / ههههههههه خلاص كانت دحين ماتت ..
        سند تفاجا / كيف ماتت ..
        لؤي / انا ارسلت كل صورها وكل حاجة تخصها لاهلها ..
        سند بحدة / استغفر الله العظيم .. قولي اسم البنت وخلصني ..
        لؤي تراجع للخلف من الخوف / اسمها صالحة *** وولد عمها ..
        سند قاطعه / خلاص .. خاف ربك واستر على الناس .. " وقف وتركه جالس " ..
        سند يمر من عند عناد / خلاص .. خلص الموضوع .. " توجه لسيارته وراح " ..
        عناد / خذ صديقك وتوكل " ومد له ضرف " ..
        فؤاد / لا والله ماناخذ حاجه .. هذا رد لمعروفك لمن حليت لي واجب العلوم .. تذكر ..
        عناد / اذكر .. زمان وراح ..
        فؤاد / بس انا اللي يسوي لي معروف لو صغير ما انساله .. باي ياحلو ..
        وراح هو و لؤي ركبوا سيارتهم وطلعوا بوقت دخول بتال ..
        بتال ينزل من سيارته / السلام عليكم .. من هذول ...
        عناد ورعد / وعليك السلام ..
        عناد / شغله تخص سند .. تعال ارتاح وتقهوا وبعدين تعرف السالفه ..





        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          #54
          رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





          بيت ابو نايف ..
          الموقع السطح ..
          الساعة 10 مساء ..

          راكان يجلس على احد الطوبات / ايه .. تفضلي ..
          العنود واقفه ومتكيه على احد الجدران / .........
          راكان / العنوددد لا تسكتين ..
          العنود تنهد م ما ابي اسكت .. بس ابي اعرف من فين ابدا ..
          راكان / من الاول .. من الاول يا العنود ..
          العنود تمشي بهدوء وتجلس جنبه على طوبه وطالعة امامها / بعد وفات جدتي وخالي نايف .. بشهرين تقريبا ..
          شفت تغير على شخصية بوي .. " التفتت لراكان " واولها تنازلة عن ادارة شركة السعد لك ..
          " رجعة وطالعت امامها " .. وبعدها بدا بتصرفات مو تصرفات سطام .. يجلس لحاله ساكت وكانه ضايع ..
          يسال انا وين .. فجاه لشافني والا شاف نايف يصارخ انقلعوا كله منكم .. يضرب امي يضربني ..
          وبعض الاحيان يضرب نفسه .. ترك امي ودخل بغرفة الي الحين ينام فيها .. يوسخ على نفسه ..
          بعض الاحيان يحبس نفسه بالحمام واتعب انا ونايف لحد مانطلعه .. شهور وانا اراقب ابوي ومستغربة صمت امي ..
          طلع امي بعد تعبانه بس امي استحلها الصمت واستوطنها .. ولمن اخذتها لدكتور قال زهايمر .. صدقت ..
          وابوي قالوا بسبب الازمة العالمية اصابت العديد من رجال الاعمال حالات نفسية مشابها .. وصدقت ..
          لكن بعد شهور من التغير .. سنة بعد وفاة جدتي .. جاء وزارنا متعب وطارق وابو عبدالعزيز ..
          ونبهتني ام عبدالعزيز على حالتهم .. وقالت وديهم لشيخ .. بس انا قلت هذا الوضع اللي دايم الناس ..
          يتوقعه بهذا الامراض .. ما علاجه الا الكوي والشيخ .. اؤمن بن القران علاج .. بس مو كل حالة ..
          " تنهدت " .. وبيوم قال نايف انه نوديه شيخ موجود با احد الاستراحات اللي باطراف الرياض ..
          وليتنا ماوديناه .. كواه براسه كويه اخذت شهور وهي تنزف قيح ويتالم منها .. "حطت يدها على راسها " ..
          وبعدها ودية لشيخ طلع جال طلب فلوس منا باللوف وداهمت المكان الهيئة .. والله للحين كل ما اتذكر اللي صار ..
          ما اتذكر كيف طلعنا .. بلمح البصر كنا في البيت .. وبعد شهور طويلة .. جاتنا ام طارق ودلتنا عن شيخ قريب ..
          بمسجد *** شيخ معروف وماقصر الله يشافية ويرجعه لعيالة سالم غانم .. بس تعب قلبه وعيالة سفروة يتعالج بالخارج ..
          واخذت شهور وانا الخوف من اني اروح ادور شيخ يقرا عليهم .. اذكر اخذت امي لشيخ وبداء يخنقها ..
          وهو يقول الجني اللي فيها لازم يطلع .. اللين صرخت على نايف لا يذبحها وفكها نايف من بين يدينه بالقوة ..
          سنتين وحنا ندور ما بين الشيوخ .. " التفتت لراكان .. وشافته مزل راسه يطالع الارض " ..
          راكان بالم / وانا ليه ما قلتي لي ..
          العنود / ليه .. بهالسنتين يا راكان كم مرة جيت وشفت امك وابوك .. تبيني اقول لك كم مره ..
          ست مرات .. بالسنتين .. بعيد الفطر وبعيد الاضحى وبليلة رمضان .. لا بعد بليلة رمضان وانت واقف ..
          وتقول انا رايح الشرقية عازميني على الفطور مع السلامة وتطلع لا كيف حالكم ولا ايش اخباركم ولا محتاجين شي ..
          ابد .. وانت عارفني ياراكان .. وعارف اللي ربانا عليه ابوي ..
          راكان يقاطعها بقهر/ من صد عنك صد ولو تموت لا تطلب عونه .. وهذا اللي انا سويته ابي صد عني وانا صديت عنه..
          العنود / وامك .. متى صدت عنك ..
          راكان / وامك متى ما كانت بمكان غير مكان ابوك .. كانت دايم ضلة ..
          العنود بحنية / ياخوي لا تنسى الدنيا دواره .. واللي تقدمة اليوم لامك وابوك بكرة يقدمونه لك عيالك ..
          راكان وقف / ايش قال لك الشيخ ..
          العنود تنهدت " عارف راكان ان قطع موضوع ما يبي يتكلم فيه " ../ قال مسحورين ولازم ينفك السحر ..
          طلع اللي بجسمهم الحمد لله بس المخفي .. ما عرفت مكانه .. ولا عرفوا هم ..
          راكان / من تتوقعين ؟ ..
          العنود / في البداية كنت شاكة بالخدامة الإندونيسية .. بس مره شريفة قالت لي شغلة شككتني فيها ..
          راكان يلتفت لها وباهتمام / وايش قالت ..
          العنود وهي تتذكر / مره رجعت من المستشفى كان فيه مراجعه لامي .. كان بعد موت جدتي 8 شهور ..
          لقيتها بتغير بالاثاث وبتبيعه وتفضي الغرفة التحتية وبتسكن هي وعيالها فيها ..
          راكان قاطعها بحدة / هذا اللي باقي ..
          العنود بهدوء / خليني اكمل .. دخلت لقيتها هي وبناتها يتكلمون هذي الغرفة لمن وهذي لمن .. خانقتها وهددتها ..
          باني اجيب لها الشرطة .. قالت البيت بيت ابوي .. وفهمتها بان البيت مكتوب باسمك .. واذا ما طلعت ..
          راح اتصل عليك .. وانت تتفاهم معاه .. راحت تصارخ عليه وتسب وتلعن .. ومن ضمن اللي قالته ..
          طيب يالعنود انتي وراكان ان ما ربطتكم مثل امك وابوك ما اكون شريفه .. في البداية ما اههتميت بس بعدين ..
          لمن قال لي الشيخ عن السحر .. تذكرت الكلام .. وشكيت فيها ..
          راكان / وليه ما بلغتي الهيئة .. ليه ما قلتي انا شاكة فيها ..
          العنود / واذا ما طلع عندها شي .. ايش اسوي اروح في بلاغ كاذب و قضية قذف ومحاكم ..
          انا ارسلت احد يدخل بيتها وبفتش بكل مكان وله معرفه بهالشي .. بس المفاجأة بيتها خالي ..
          بس انا ما يآسة .. ارسلت من يراقبها .. وبرمضان مسكوا اللي تتعامل معاهم بالسحر .. ومالقوا شي ..
          يعني الشكوك تدور حولين الخدامه .. يمكن اللي سوتهم شريفة بالأكل وطلع .. بس اللي المخفي يمكن مع الشغالة ..
          راكان / ومن راقب شريفة ..
          العنود / واحد ..
          راكان بسخرية وهو يتخصر / لا والله فكرته ثنين ..
          العنود توقف .. وبخبث / اللي لك عرفته .. واللي لظبي مالك فيه ..
          راكان يبتسم / خاطر اعرف هالظبي ويش معطيتك " تذكر " .. الا العنود .. جدتي الظبي تقرب لنا ..
          العنود / ههههههههههههههههههههههههههه لا ما اعرفها ههههههههههههههه ويش هذا الذكاء ..
          راكان يتارك الموضوع / لا اقصد تقرب لعائلة الفارس ..
          العنود تصد عنه وهي تنزل الدرج / لا . انت تعرف كيف ابوي تزوج امي ..؟!!
          راكان وهو ينزل وراها / ايه .. بس يوم خطبتك ابوي سعود ذكر اسم الظبي وقلت يمكن جدتي ..
          العنود بسخرية / خطبتي ..
          راكان / ايه .. الا على هالطاري كيف وضعكم .. شكلكم مو عاجبني ..
          العنود تنهد وهي توقف على الدرج وتلتفت له / تبي الصدق ..
          راكان يوقف وباهتمام / اكيد انا السبب في زواجكم ..
          العنود تكمل نزول / مختلفين يوم نكون متفاهمين وعشر لا ..
          راكان يمسك كتفها ويوقفها / ايش اللي صاير ..
          العنود بصراحها / مغصوبين على بعض لا انا اللي متعودة على الغصيبة ولا اهو .. كلنا حر متعود على قنصة ..
          راكان بحنية / تبيني اتدخل ..
          العنود بسرعة / لا .. اذا زاد الوضع سوء طلبت مساعدتك .. يالله خليني اشوف ساره ..
          راكان / الا كيف منار ..
          العنود تبتسم / ايش فيك اليوم .. منار طيبه .. ايه تراها تزوجت من ولد عمها عمر ..
          راكان / لا .. عساها تعقل بس .. " ابتسمت العنود وتوجهت لساره " ..
          راكان وقف يطالع بالصالة والغرف اللي قباله وكل الذكريات ترجع له .. وقف نظرة على غرفة ابوه ..
          راكان يتقدم ويدخل غرفة ابوه .. فتح الباب بهدوء وقفله بهدوء ..طالع ابوه .. احساس غريب بصدرة ..
          تقدم وسحب الكرسي الوحيد اللي موجود بالغرفة وجلس قبال ابوه النايم ..
          راكان والعبرة خانقته / يبه .. بي غصة بحلقي .. طعمها مر .. وبي غصة بصدري .. توجعني ..
          يبه تذكر لمن ضربت ولد المدير و جات الشرطة من المدرسة واخذتني .. تبي تعرف ليش ضربته ..
          لانه قال انك من ابوي .. لو ابوي كان تجي وتاخذ شهادتي من المدرسة .. انا مثل وحدي اللي من دار الايتام ..
          محد يجي ويعطية هدية لتفوقة الا المدير وانا محد يعطيني هديتي الا المدير .. وقتها ضربته قهر ..
          لو كنت بالشرقية ما كان احد تكلم .. ضربته اللين جات الشرطة واخذتني واخذت يوم كامل بالتوقيف ولا احد درا عني ..
          الا لمن اتصلت على بيت جدي وقلت له وجاء من الشرقية علشان يطلعني .. وانا اللي قلت له ماعاد ابي ارجع لرياض ..
          بس انت زعلت وصرخت عليه .. وجدي قال ارجع .. وانا حلفت اني ما ارجع راكان الاول .. للحين يبه زعلان منك ..
          لاني اتصلت عليك وقلت تعالي .. صرخة علية وقلت ارجع البيت لخواتك وانا وراية سفر .. وقفلت الخط يبه ..
          ولا سمعت باقي كلامي .. ولمن رجعت لرياض ضربتني ضرب يبه .. علم بظهري للحين .. زعلان يبه للحين ..
          احضني يبه وقول والله ما سمعتك وانا اسامحك يبه احضني لني تعبت من الجفا والبرد كسر اعظامي ..
          " رمى براسة بحضن ابوه وبكى .. بكى الم غربة هو بالوطن .. بكى جرح كبرياء وقهر .." ..
          العنود اللي كانت تبي تدخل لغرفة ابوها بس وقفت لمن سمعت صوت راكان .. وسمعت كلامه ..
          تراجعت ونزلت لتحت .. لعند زياد وسارة ..
          زياد يبتسم / وين راكان والله اشتقت لجلسات زمان ..
          العنود / بس ناقصة ..
          سارة / ولا مرة اكتملت اصلان وان اكتملت تخانقتوا وتفركشت بسرعة ..
          زياد / ..............
          العنود / ...............
          ساره / هااه جات النفسية ..
          العنود / ويش عنك انت كلي وانتي ساكته ..
          ساره / اووووووووووووف .. " والتفتت لتلفزيون تتابع الفلم اللي حاطيه بالدي في دي .. " ..
          العنود / وين سمر ..
          ساره التفتت لها / تجي هنا ..
          العنود / ايه زياد يجلس هينا وسمر هناك بجلال الصلاه وغطاها ما فيها شي ..
          ساره تقز واقفه / رايحه اناديها .. " وطلعت جري لفوق " ..
          ساره تفتح الباب على سمر / تعالي اجلسي معانا مايصير تقعدين لحالك ..
          سمر بغرور / ومن قال باجلس لحالي راكان الحين يجي ..
          ساره بسخرية / عشتوووووا لا حبيبتي اليوم السهرة تحت .. " وبجدية " ..
          العنود وزياد وراكان وانا وانتي .. يالله البسي جلال الصلاة وغطاك وتعالي تحت بدون كلام ..
          راكان من وراها وهو يتنحنح يعدل صوته / ايش عندك انتي ..
          ساره نقزت / بسم الله الرحمن الرحيم ..
          راكان دخل بسرعة ورمى بلوزته اللي لبسها واخذ الفوطة ..وبامر / سمر انزلي تحت .. دقايق وانا نازل ..
          سمر تطالعه مستغربة .. ساره تبتسم / انا انزلها ولا يهمك .. بس بسرعة تحمم ..
          راكان دخل الحمام وطنشها .. سمر / روحي سارة انا انزل مع راكان ..
          ساره بجدية / براحتك بس لا تفكرين تغيرين راي راكان ..
          سمر رفعت حاجب .. سارة نزلت تحت بسرعة .. وفتحت الباب لغرفة الجلوس ..
          العنود بحدة / بنت شوي شوي جدي نايم لا تزعجينه ..
          ساره / هوهو جدي لو نستلف قنبلة نووية من ايران ونفجرها جنب راسه ما قام ..
          زياد / ههههههههههههههههههه
          العنود / اذكري الله .. استغفر الله العظيم من ذا البنت مطفوقة .. وين سمر ..
          ساره تبتسم / سويت حركات الحموات فيها وقلت يالله انزلي ولا تغيرين راي اخي واا .. كذا يعني بقوة ..
          العنود وزياد يطالعونها مو فاهمين شي .. العنود تسلم على يدها كفى وجه / الحمد لله والشكر على نعمة العقل ..
          راكان يدخل ووراه سمر / السلام عليكم ايش فيكم ..
          الكل / وعليكم السلام ..
          سارة بابتسامه / سويت شغل حموات على زوجتك ..
          راكان يبتسم / لا والله وتتفاخرين يها قدامي ها .. " مسكها ورفعها فوق " هاااا عيدي حركاتك وشوفي ايش اسوي فيك ..
          ساره تصرخ خايفة تطيح على راسها / اااااااااااااااااااااااااا لالالالا خلاص مااسوي شي مااسوي شي ..
          " واول ما نزلها راكان التفتت لسمر وهي تعدل بلوزتها " .. حشيتي راسه له هاااا ..
          راكان تقدم لها وهي صرخة ونطت بجنب زياد والعنود .. راكان يتهديد / قول اسف يالله ..
          ساره تطالع بزياد / قول ..
          زياد باستغراب / وانا ايش دخلني ..
          ساره / يقول قول اسف يالله .. ومافي مذكر غيبرك ..
          العنود / هههههههههههههههههههههههههههه
          سمر تطالعهم وهي واقفه وكان محد شايفها ومحد قال لها تفضلي ..
          راكان / ههههههههههه انتي ناسية انك راكان صغير يعني مذكر ..
          ساره تنفح شعره .. وبخوف / بسم الله علة نفسي .. انا نعومة جنس حواء كلها ..
          العنود / بلعدال لا تنكسر رقبتك .. وارحمي جنس حواء دخيلك بس ..
          راكان يجلس جنب العنود والتفت لسمر باستغراب / ويش فيك واقفه تعالي اجلسي ..
          سمر جلست جنبة وبهمس / بدري ..
          بس راكان ما انتبه لها لان العنود كلمته / ما اتصل نايف عليك ..
          راكان يمسك ريموت الدي في يد .. / ايش الفلم اللي حطيتوه ..
          زياد / اللي جبته انت وقلت شغله ..
          راكان بابتسامة خبيثة / اهاااا ساره روحي نامي احسن لك ..
          ساره ببرائة / ليش ..
          راكان / لانه مصاصين دماء وحق كبار عيب يعني ..
          ساره وقفت وعصبت / تبي تنتقم انت ووجهك ..
          العنود / ما عليك فيه .. واذا ما عجبك الفلم نغيرة وهو يقلب وجه وينام ..
          راكان التفت عليه / وليه زعلتي ..
          العنود / ............
          راكان يتنهد / ما سالت عنه ولا ابي اسمع صوته ..
          العنود / .........................
          راكان بطفش / بطقاق .. " وشغل الدي في دي " ..



          ـــــــــــــ

          بعد يومين ..

          المزرعة .. العصر .. عناد وبتال ورعد .. تحت العريش يشربون الشاهي ..
          رعد / الحمدلله ان ما انكسرت يدك ..
          بتال بضيق / عمري ماشفته ثاير بهالشكل حتى لمن اول مرة جبته هينا ..
          عناد / بعض الاحيان اقول يحس بصاحبة و..
          بتال يقاطعة / يا اخوي صاحبة ماااااااااااااااااااات ماااااااات وورثته تعبوا منه وباعوه ..
          رعد / وانت تعرف ورثته ..
          بتال / اللي باعه ما يعرفه مشترية من واحد يقول من قصر وهو قاله عن سالفته ..
          عناد / وانت صدقت ..
          بتال / بصراحة انا ما همني الا الخيل وابيه لو كذا زينه يقعد قبالي ..
          رعد / اناني يا بتال ..
          بتال / خليني اناني بسبب الكاسر اقبلها كل شي اقبله من الكاسر ..
          عناد / اووف عشق هذا ..
          رعد بابتسامه / بصراحة يابتال تنحسد .. العنود والكاسر .. بصراحة اثنين " يهز راسة " ولا اروع ..
          ما شاء الله عليك .. تف تف .. حتى ليصيبك شي .. هههههههههه
          عناد / ههههههههههههههه
          بتال يبتسم / بس ما تروضت ولا عرفت اروضهها عجزوني ..
          عناد يلتفت .. وباستغراب لا تخلو من الابتسامه / اوووووووووووووووووووف قوية ..
          رعد / هذا اللي مضيق صدرك وجابك يمنا..
          بتال يتنههد / تقدر تقول كذا ..
          عناد / الله لا يبلانا انت وسند قطبان متنافران .. تزوجتوا سوا وحالتكم .. " وهو ينفض يده " الله لا يبلانا ..
          بتال يبتسم بسخرية / ................
          رعد / لالا سند عاشق .. اجل محل اجهزة كامل يجيبه لرنيم بس علشان عناد قال له لو تحرمها من التلفون تسلم ..
          بتال عاقد حواجبه / متى قلت له ..
          عناد / يوم الحفل قبل ما نقلط العشاء لرياجيل ..
          بتال / وانا اشوف الرصاص من النظرات ..
          عناد / لا والله يوم جاني بعد العشاء وشافني واقف عند الباب وقال لي ايش عندك ..
          شفت الورع الصغير يوم يسوي خطاء ويمسكونه اهله كيف احساسه .. اها انا صر بي كذا ..
          بتال و رعد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عناد يبتسم / سند احترمه كثير .. وبعد ماتغير جسمة وانتفخ ما شاء الله علية .. صرت ارتعب منه كثيرررر..
          رعد وبتال / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عناد / اضحكوا اضحكوا المزاج رايق والاخلاق عال العااااااااااااااال
          بتال / ههههه جعله دوم ماهو بيوم .. والله ورجع عناد القديم ..
          رعد / صفقا صفقات .. مو دايم .. بس صاريتقبل مشاهدة افلم عدنان ولينا ..
          عناد يبتسم / على قول راكان نينه ومنيلة بستين نيله .. هههههههههههههههههههههه
          رعد وبتال / هههههههههههههههههههههههههههه

          بيت ابو سند ..

          رنيم تتنهد وهي تتصفح احد المنتديات ..
          سند بهدوء وهو واقف اما التسريحة يجهز نفسه طالع / ايش فيك ..
          رنيم بدون نفس / ما فيني شي ..
          سند يلبس شماغه .. اخذ المحفظه والمفاتيح وجواله .. وبامر / ساعة وارجع .. ابيك جاهزة طالعين مشوار ..
          رنيم تلتفت علية / ما ابي اطلع ..
          سند وهو عند الباب / ما شاورتك .. خلك جاهزة " وطلع " ..
          رنيم بعصبية / لا والله .. ما ابي البس ولا اجهز اوووووووووووف منه ..
          جلست شوي على المنتدى وطفشت .. فتحت الواتس تشوف دردشة البنات بس هي ما تعلق ..
          ريما / طاحت رجولي بالسوق ..
          نوال / اهم شي الااااااااااااااا ^_*
          رنيم ابتسمت / ...........
          ريهام / بلا حركات نوال .. اعتدلي ..
          شجون / ريمووو ليه ما قلتي لي اروح معاك ..
          نوال / امبيييييييييييييييييييييييييييه شجون وين تروحين لنعومي .. ^_^
          شجون / لا مانتي صاحيه فيك شي ..
          سمر تدخل / سلام بنات وحشتوني ..
          شجون / هلا وغلا ^_^ وحششتييينيي
          ريهام / هلا سموره كيفك حبيبتي ..
          سمر / تمام كيفك الملحق خلص ..
          ريهام / لا باقي له شغل كثير .. الحين العمال يشتغلون فيه اضاءة واشياء هذي ..
          سمر / اهااااا
          ريما / من واقف عليهم ..
          ابرار / جدي فديته .. قال لا تقولون لاحد اني فازع لكم قولوا بلحالنا مسوينه واكسروا عيون الشباب ..
          سمر / متاكده محد يدري ..
          ابرار / ههههههههههههههههه لا بس جدتي وخالاتي وحريم عمامي ههههههههههههههههه
          رنيم تنهدت وقفلت جوالها .. دخل سند / ما جهزتي ..
          رنيم بخنقة / ماللي نفس ..
          سند يجيها من خلف الكنبه ويضمها وبهمس / تجهزي هذا المشوار علشانك ..
          رنيم رفعت عينها فيه .. بعدت يدينه عن صدرها ووقفت / ...............
          سند يطالع فيها وهي تلبس و واضح الضيقة الا بوجهها .. صد عنها .. تنهد / انا تحت انتظرك ..
          رنيم بضيق / ما يحتاج خلصت ..
          طلع سند ورنيم معاه ... سند مر على المطبخ واخذ سلة فيها ترمس قهوة وترمس شاهي وفناجين ..
          رنيم بستغراب / هذا ايش ..
          سند يبتسم /قهوة وشاهي .. " مسك يدها " تعالي بس ..
          وطلعوا من البيت ..


          ـــــــ


          بيت ابو طلال ..
          طلال يطالع التلفزيون ما لقى برنامج مسلي كلها مؤمله .. شاف مرام نايمه .. وهو طفشان .. قفل التلفزيون ونزل تحت ..
          بصالة تحت ...
          اماني جالسة قبال التلفزيون ومو معاه مشغولة باللي في يده ...
          طلال يجلس جنبها / سلام ..
          اماني ترفع راسها .. وبابتسامة / هلا وعليكم السلام .. " ورجعت تشتغل " ..
          طلال / وين الجماعة ..
          اماني / امهاتي عند امي العودة .. ونوال عند ابوي بالمكتب وسيف بالمطبخ ما ادري ايش عنده بربر فوق راسي وراح ..
          " طول ما هي تتكلم عاقدة حواجبة ومركزة باللي في يدها " ..
          طلال يطالع اللي بيدها و باستغراب / ايش تسوين ..
          اماني ترفع راسها / هذا عمل فني للاستراحه حقتنا ..
          طلال / خياطة بالاستراحة ليه بتسون مشغل ..
          اماني / هههههههههههه لا هذي لبس لبعض الخداديات .. يعني اطرز ذي " مجموعة رسومات بقماش"..
          و البس الخداديات اللي مثل هذي " وهي ترفع احد الخداديات الصغيرة اللي بجنبها " .. ونحطها بزوايا معيناه ..
          لديكور يعني ..
          طلال فاتح فمه .. / يا كثر بربرتكم يالحريم .. قولي شغله لديكور وخلاص ..
          اماني ترفع حاجب / اقول لا يكثر .. وامسك .. عبي هالورده .. " اعطته قطعة قماش مرسوم فيها ورده " ..
          طلال يطالعها وباستغراب / ايش اسوي بذي .. كانها خلية نحل .. مع هالفتحات ..
          اماني تترك اللي بيدها / امسك هالخيوط الصوف الحمراء واربطها في الاعمدة واحشاء هالورده .. فهمت ..
          طلال يهز راسه .. / ايه فهمت ..
          سيف يطلع من المطبخ ومعاه شاهي وفطاير .. بابتسامه / حتى انت شغلت ..
          طلال يبتسم / والله شغلة حلوة ..
          سيف يجلس بالارض وياخذ قطعة قماش مشغول نصها / شوف انا سويتها ..
          طلال / والله حركات .. انا ابي اسوي بعد ونشوف من شغلة احلى ..
          وبدا كل واحد يشتغل والتهاء عن التفكير والهم .. واماني كل بعد شوي تعلم ذا وتعدل لذا ..


          بالمكتب ..
          عبدالعزيز / ها يابنتي ايش قلتي ..
          نوال / يبه انا قلت رايي بهذا الموضوع ..
          عبدالعزيز يتنهد / ليش رافضتيه اسبابك ما اقنعتني ..
          نوال تتنهد / يبه تبي الصدق لو قبل كم شهر جايني وقايل ان سعود خاطبك بوافق وبدون تفكير ..
          عبدالعزيز بابتسامة / والله .. طيب ايش غير الراي .. تراه مثل ما هو .. " يغمز لها " .. ما تغير ..
          نوال تضحك بخجل / ههههههههههههه يبه ..
          عبدالعزيز / ههه طيب قولي ايش اسبابك ..
          نوال تبتسم .. تنحنحت بحرج / احم يبه .. الكلام اللي سمعته .. وهو يصارخ ويقول ما تشتغل وهذي بتجيب مشاكل ..
          وبتوسخ سمعتنا وما ادري ايش جرحني يبه واستفزني .. يتحاكم فيني وفي تصرفاتي وهو ماله علاقة فيني ..
          قهرني .. وبعدين انا مو متعودة على احد يقيد حريتي .. او يعاقبني بدون مايفهمني او يسمعني ..
          انا تعودت على الحوار معاك مع طلال مع سيف نتفاهم بعض ونفهم بعض ارائنا وايش الصح وايش الخطاء ..
          لو تزوجت سعود .. سعود مافيه عيب صح بس طريقة تفكيرة اسلوبه مع اولادة مستقبلا كل هالامور خوفتني ..
          وخاصة بعد الحركات اللي سواها لي بالعيادة ..
          بعد صمت .. عبدالعزيز تنهد / يا بنتي .. لزم تعرفين ان راح تقابلين برفضك .. زعل جدك وعمك ويمكن العايلة كلها ..
          نوال تنهد / ادري يبه .. بس انا مايهمني بالكون كله كثرك انت واخواني ..
          عبدالعزيز .. حك حاجبة / انا ابي ابلغ اخوانك برايك واسبابك .. وشوفي رايهم ..
          نوال / بلغتهم .. وهم معترضين على اسباب رفضي .. يقولون حكمتي على سعود غلط ..
          عبدالعزيز يهز راسة / وانا قلت بنفسي كذا وعندي فكرة اني اخلي سعود يجي ويشوفك النظرة الشرعية وتتفاهمين معاه ..
          نوال بحزم / لا يبه .. ما ابي اشوفه .. وانا رافضته ورافضة الزواج من أي شخص من اقاربي ..
          عبدالعزيز باستغراب / اجل من أي طبقة ..
          نوال / من دكتور من استاذ جامعي من أي واحد يفهم حرية المرأة اما عايلة الفارس لا ..
          عبدالعزيز / مو كانك سبيتيني وعيبتي فيني يابنت ..
          نوال تبتسم / سلامتك يبه انت غير فديتك ..
          عبدالعزيز يوقف / خلينا نطلع لاماني نشوف ايش تسوي ..


          بالصالة ..
          طلال / والحين ايش اسوي ..
          سيف / وانا كمان ..
          اماني تاخذ القطع / الحين دوري شوف ايش اسوي "وبدات تلصقهم في بعض وتدخلها بطريقة فنية وخاطتها بالخدادية "..
          والحين ايش رايكم .. " وهي فاتحة خشتها باكبر ابتسامة " ..
          طلال باعجاب / والله روعة ..
          سيف / طلعتي موهوبة وماعندنا خبر ..
          اماني / كل وحدة من بنات العايلة عندها موهبة .. بس للاسف مافي احد ينميها ..
          طلال يسحب خدادية كبيرة ويتكي فيه على الارض / ليه طيب ماتقولون عندنا ..
          اماني / لمن نقول .. ولا الحمد لله حالتنا احسن من بنات كثير .. احنا بينا نساعد بعض ونشجع بعض ..
          ام في عوائل بناتهم يحطمون بعض اكثر ليه لان ماله داعي ومحد بيشوفها .. " التفتت لسيف " ..
          تذكر الوحة اللي بغرفتي وسالتني من وين اشتريتها .. هذيك رسمتها ريهام بنت عمتي ..
          والمستودع حق بيتهم ماليان بلوحاتها .. بكره راح ناخذ منها ونعلقها بالاستراحة ..
          بصراحة ريهام عندها موهبة رسم خطيررررررررررررة .. بس للاسف محد يساعدها ويعرضها لها ..
          عبدالعزيز و نوال / السلام عليكم ..
          الكل / وعليكم السلام ..
          اماني / يبه شوف شغل عيالك .. يالله وريي شطارتك وتعال اشتغل ..
          عبدالعزيز يجلس جنبها / افاا انا اشطرهم واوريك ها هاتي قطعه
          " اماني مدت يدها واعطته قطعة وقالت له ايش يشتغل ووزعت على اخوانها وكل واحد بداء يشتغل في شي " ..


          ـــــــــــــــ




          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            #55
            رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





            وقف سيارته ..
            سند / وصلنا ..
            رنيم تلتفت يمين ويسار وبدهشه / الشاليه ..
            سند يفتح الباب / ايه .. شفت الجو حلو وقلت خلنا نغير جو " نزل وقفل الباب " ..
            رنيم تفتح الباب وتنزل / ................
            سند يفتح الباب الخلفي ويسحب السلة مسك يدها / تعالي ..
            قابل حسني عند بوابة الشاليه / كيفك يا عم حسني ..
            حسني / بخير .. اهلا وسهلا انا قهزت كل حاقة امرت بيها يا فندم ..
            سند / شكرا .. " وتقدم داخل الشاليه الى ان وصل قبال البحر " .. ها ايش رايك ..
            رنيم تطالع بالفرشة .. وقبالها عدة الشوي .. بخنقة / ليه ؟
            سند التفت لها .. وبمداعبة / هينا نجلس وهينا نشوي .. اخذت العده من الحاج عمرعلي التركي .. تعالي ..
            جلس على الفرشة واشر جنبة / تعالي هينا .. وارمي العباية ما عندك احد وحسني ماهو جاي .. خذي راحتك ..
            رنيم ترمي عباتها جنب سند ومشت الا ان وقفت قبال البحر .. حاسة بضيق بصدرة .. وبوحدة ..
            ودها تصرخ وتبكي بعالي صوتها .. حست ببرودة ضمت يدينها وبدات تمسح عليه يمكن يدفا ..
            فاجاها وهو يضمها من الخلف .. وبهمس / طوليتي وانت واقفه لك نص ساعة ..
            رنيم تحاول تبلع غصتها / ما حسيت ..
            سند بهدوء وهو ما زال ضامها / تعالي اشربي شي دافئ .. وبعدها نبي نتكلم بموضوع مهم ..
            رنيم تنهدت ومشت بهدوء الا ان جلست على الفرشة .. / .................
            سند يصب فنجان قهوة ويطلع التمر .. / تفضلي ..
            رنيم تطالع فيه بهدوء ..نزلت نظرها و اخذت الفنجان / ...............
            سند بهدوء / في خاطرك شي تبين تقولينه ..
            رنيم تنهدت / لا .. انا ان قلت والا ما قلت مخطيه ..
            سند ابتسم / انتي قولي لي اللي تبينه ومحد راح يخطيك كل اللي تقولينه صحيح ..
            رنيم تلتفت له و بابتسامه باردة / ايش عندك جبتني هينا ..
            سند ابتسم / ولا شي ..
            رنيم تصد عنه / كذاب ..
            سند يرفع حاجب / افااا ..
            رنيم / اجل قول بدون لف ودوران ..
            سند بجديه / عرفت اللي سواه المقطع والسبب ..
            رنيم التفتت له وباهتمام وترقب مخلوط بخوف / مين ؟
            سند / ...... صالحة ..
            رنيم اختنقت بالعبرة / ليه ؟
            سند صد عنه وعن سؤالها / .. يتيمة عايشة في بيت خالها امها متزوجه .. زوجة خالها موريتها الويل ..
            ماعندها اخوان لا برضاعة ولا شقايقها .. لها اخوان من امها بس صغار اكبرهم 12 سنه ..
            ماهي مخطوبه ولا عقدة قران ولا شي .. صاحب الصوت اسمه لؤي وهو اللي شفتيه معاها ..
            رنيم بالم / انا شفته متى ؟
            سند / لمن كنتي تروحين مع خواتك وامك للحديقة علشان تغيرون جو وتقابلين صالحة ..
            رنيم تقاطعة / بس معاها اهلها واخوانها وو ..
            سند / كانت وقتها تكون هربانه من بيت خالها .. البنت عانة كثير من الضيم .. تعرفين كيف حياتها ..
            رنيم تهز راسه بلا / .................
            سند / وكنتي تشتكين من حياتك ومن طريقة العيش اللي عايشتيها ..
            رنيم تهز راسه بنعم والدموع تسيل على خدها / ........................
            سند تنهد / وهي تحبك وتبي تساعدك بانك تلقين حل .. بس طريقة حلها غلط .. وانت غلطك اكبر ..
            رنيم تشهق / هئئئئئئئئئئ اناااااااااااا ايش سويت ..
            سند / ما ساعدتيها .. ولا سمعتي منها .. وضيعتيها ..
            رنيم تطالع فيه متفاجأه / ......................
            سند / انتي قوقعتي نفسك .. حدث عشتيه وحكمتي عليه .. تقوقعتي بانانية وكان ماحولك احد ..
            رنيم / .....................................
            سند / من اخر مره حتي معاي لامك ولا مره زرتيها .. ولا حتى مكالمه حتى اخواتك قطعتي علقتك فيها ..
            رنيم بحدة / لانهم كذبوني وصدقوا الـ ..
            سند يقاطعها / وليه مادافعتي عن نفسك .. ليه ماكسرتي لحبس اللي يحاولون يحبسونك فيه .. انت ضعيفه ..
            رنيم بحدة / لا ..
            سند / اجل ليه تستسلمين ..
            رنيم حدة / وانت ايش عرفك بصالحة هااا .. من وين جبت هالمعلومات ..
            انت غلطان صالحة صديقتي واعرف كل شي عنها .. اللي قلته كله كذب ..
            سند يهز راسه / اللي ارسل المقطع على ابوك جبته الشرقية قبل يومين ..
            وسئلته وهو قال كل شي .. واعطاني ملف يخص صالحة ..
            رنيم بستهزاء / وكيف عرفت انه اهو ..
            سند / من رقمه .. طلبت مساعدة واحد من الأصدقاء يشتغل بالاتصالات وسوالي برنت عن اخر الارقام على ابوك ..
            واخذت الرقم اللي ارسل باليوم والساعة .. ومساعدة واحد من اصدقاء عناد جبته .. وقال كل شي ..
            رنيم / ...............................
            سند / ...................
            بعد وقت / انا .. انا ... " واختنقت بعبرتها " ..
            سند بهدوء / زعلانه على حالك والا حالها ..
            رنيم تنزل راسها / ما عمري سالتها عن وضعها .. دايم اتكلم عن زيارتي سوالفي مع اخواتي ..
            ولا مره تكلمت عن شي يخص اهله الا يوم قالت لي انها انخطبت .. وبدات تسولف لي عنه ..
            وكانت صوتها متغير .. فرحانه فرحانه كثير .. وتقلد صوت خطيبها وتقولي انتي قولي بدال عني ..
            " التفتت لسند " وهذا هو سجلته وغيرت المكالمه عالشان تضيعني ..
            سند / يمكن هذا حلم لها وتخيلة حقيقة ..
            رنيم / ..............
            سند صد عنها وبدا يطلع الحم المتبل والجاهز لشوي .. / انا جعت وابي ابدا اشوي ..
            الحمد لله الثلج ما ذاب كله والحم بارد .. " سحب كيس الفحم واشعل النار ..
            وسحب كيس الحم المتبل من ترمس الثلج ووضعه على الفحم " ..
            رنيم قفت وتوجهت للبحر .. وقفت قبال البحر وبدات تفكر وتعاتب نفسها ..
            بعد فترة .. حست بسند يحضنها .. وبهمس / ضايقتك ..
            رنيم تهز راسها بلا / .............
            سند بهمس / لا تغلطين مره ثانية وتخسرين ناس يحبونك ..
            رنيم رفعت راسها له وطالعته / ....................
            سند بابتسامه / اقصد خواتك .. ريما تجهز نفسها لزواج وانتي ما ساعدتيها .. مو المفروض تكونين معاها بهالايام ..
            رنيم تصد عنه وتطالع البحر / تعبانه .. ما ابي اشوف احد ..
            سند يزيد من ضمها / بسم الله عليك من التعب ..
            رنيم بكت .. وبكت بقوة / تعبانه ومقهورة .. امي تركتني .. امي .. امي .. صدقت اللي سمعته ..
            سند ضمها اكثر / ..............................
            رنيم / اشتقت لها .. اشتقت لسوالف معاها .. ادري انها ضايقه الحين لان ابوي رجع ...........
            سكتت ... سند بهدوء / رجع ليه ..
            رنيم تبعد سند عنها وتمسح دموعها / ولا شي .. ولا شي ..
            سند ابتعد عنها واعطاها حريتها .. ورجع للفرشة .. / العشاء جهز تعالي كلي .. راح يعجبك ..
            رنيم رجعت وجلست على الفرشة في البداية تمنعت عن الاكل بس سند غصبها عليه ..


            ــــــــــــــــ


            يوم جديد ..


            بيت ابو سطام ..
            ابو سطام بعصبية / هذا اللي بقى .. وهي له شور .. تروح بغصب عنها وتحلل ..
            عبدالعزيز بهدوء / يبه والله ما يصير بالغصب .. وهذا مـ..
            ابو سطام يقاطعه / مايصير باخر عمري تقولي يصير ما يصير .. اجل اسمع العلم ..
            والله ان ماتاخذ غير سعود لو يشيب راسة وان اتزوجت غيرة ياعبدالعزيز لغضب عليك ليوم الدين هاااه ..
            " ليقف ابو سطام تارك المجلس " .. عبدالعزيز برجاء / يبه دخيلك لا تزعل علية ..
            ابو سطام ابعده وتركه .. سلطان يقف / تعال يا عبدالعزيز تعال .. الحين الوالد معصب مايسمع لحد ..
            عبدالعزيز يتنهد / لا حول ولا قوة الا بالله .. ياخوي تعبت .. والله تعبت .. يكفي اللي عانيته ..
            سلطان بتهداه / خل الموضوع الحين اللين ابوي يهدا وبعدين نتفاهم فيه ..
            عبدالعزيز يفتح اول ازارير لثوبه وبصوت متعب / يكفي اللي شفته .. والله كل ما شفت مريم ..
            اتذكر اني السبب بحرمانها من الضنى .. والوجع اللي تحس فيه .. كل ما اشوفه تحط يدها على بطنها ..
            افز خايف يكون تتالم من شي وماتبي تقول .. هي كتوم كتوووم وتوجعني بكتمانه .. وانا بدال ما اريحها ..
            عذبتها بزواج طلال غصب عنه ليه .. علشان يعقل .. " تنهد بوجع " .. وهذا هو كل يوم والضيقة بوجها ..
            ولاني قادر احلها له .. تعبت ياخوي والله تعبت ..
            سلطان يضع يده على كتفه اخيه / ماجورة ياخوي ماجورة .. وربي يحمي له طلال ويبلغها بعيالة ..
            عبدالعزيز من قلب / اميييييييييين ..
            سلطان / وانت كنت طايش وصغير وهي صغيرة وجسمها هزيل .. ما استحملت .. والحمد لله انهم سمحوا لك توديها المستشفى تولد هناك والا اللحين الوضع اختلف .. الله يسامحهم جميع ..
            عبدالعزيز يتذكر ليلة زواجه من مريم ..

            سند " الجد " / ياولد خلك رجال الليلة ..
            عبدالعزيز اللي يطالعهم مستغرب .. امس خبروه بان غدا ليلة زواجه / ..........
            سطام / انتبه للبنت يا عبدالعزيز .. تراها يتيمه وصغيره ..
            سند ينهره / اترك كلمم هالرمه عنك .. خلك رجال .. " وبصرخة " .. سمعت ..
            عبدالعزيز يهز راسه ويدخل على النساء .. ليرتفع صوت الزغاريد وقرع الطبول ..
            ابو سطام واقف بالقرب منهم ولكن التزم الصمت .. فعبدالعزيز الطائش امر اخيه سند بزواجه بسرعة ..
            حتى لا يضيع مثل سطام ويتزوج اجنبية بلا اصل .. " كما كانا يعتقدون " ..
            عبدالعزيز في ريعان مراهقته لقد وصل من السفر من سوري قبل امس ولقد راء مالم يره في حياته ..
            نساء فاقوا تصور الجمال لديه .. وكان على شفى حفرة الهاوية .. ولكن صديقة الصدوق طلال ..
            المتوفي من سنوات عديدة .. سحبه عن المستنقع الذي وقعا فيه ليهربا عائدين لـ السعودية ..
            وعند معرفة عمه القاسي بالامر حكم عليه بزواج وبين يوم وضحاها اصبح يحمل على ظهرة حمل كبير ..
            عبدالعزيز يقف امام زوجته .. صغيرة و هزيلة جدا وخبر وفاة والدها قبل اشهر قليلة ويتبعها والدتها بعده بشهرين ..
            اتعب قلبها وجسدها فهي وحيده لا اخ ولا اخت .. ليس لديه الا ابناء عم ابيها سند و سعود .. ليفاجئوه بزواجها ..
            ولكن هذا افضل فزواج ستر وسند كما قالت الولادة " الداية " .. تقدم منها عبدالعزيز ليجدها منزلت راسها خجله ..
            فستان اخضر مطرز بالذهبي يبدو ليس له كبيرا جدا عليها .. تاركت شعرها الطويل بحريه ..
            تقدم اكثر ليصبح رجل حقيقي كما اخبره عمه .. لم يراعي صغر سنها ولا ضعفها ولا فارق الجسد بينه وبينها ولا القوة ..
            ليتفاجأ بعدها بشهرين بانها حامل .. وعند ولادتها عانت وتعبت جدا .. كان يسمع صراخه واستنجاده به .. ولكن ..
            عمه زجره بان لا يقترب منها بل يبقى في مجلس الرجال الا ان ياتيه خبر وصول ولده .. لكن عبدالعزيز ترك المجلس ..
            ليركض ويجلس امام باب الغرفة اللتي توجد بها مريم ..و اصبح يبكي عند عتبت ذلك الباب ..
            ليصل سطام ويصرخ به ان يحمله للمستشفى .. حملها بسيارة سطام لقرب مستشفى ..
            ليفاجئا بخبر نزيفها الحاد ووضعها الخطير .. وسيستلزم وضعها لعملية قيصرية واحتمال يتدهور الوضع ..
            وبعد وقت عصيب رزق با مولود اسماه طلال على اسم صديقة المتوفى .. ومريم .. تم استئصال الرحم ..
            بسبب نزيفه الحاد .. عانت كثير بعد ولادتها ليزيد عليها بخبر زواجه من اخرا .. وايضا بسبب العم سند ..

            "فاق من غيبوبة الذكريات ليتنهد بالم ويرفع راسه وشاف سلطان سرحان و يفكر " ..
            عبدالعزيز ببحه / ايش فيك ..
            سلطان انتبه و هز راسه / لا سلامتك .. قوم قوم روح بيتك .. ابطينا هينا ولا حولنا احد ..


            ــــــــ

            بيت ابو نايف .. الساعة 3:00 صباحا ..
            العنود تلف الشيلة على راسها .. وبسرعة تتجه لغرفة راكان لتطرقه طرقات سريعة ..
            راكان يقفز من نومه ليفتح الباب .. بصوت غليض بسبب النوم والفزع / العنود ؟ ..
            التفتت العنود اللي واقفه قبال باب غرفة امها / امي تعبانه حيل .. لزم نوديها المستشفى .. بسرعة البس ..
            عاد راكان لغرفته ليغير لبسه .. ويلبس الثوب وباخذ شماغة والمفاتيح ..
            سمر ترفع راسه .. وبصوت ناعس / رااكااان ..
            راكان التفت لها بسرعة / انا رايح اودي امي المستشفى .. ومافي جامعة اليوم اجلسي مع سارة .. لان احتمال نطول ..
            خرج من الغرفة وتركها في دوامه النعاس و ما يتكلم عنه راكان .. لتفتح فمها باستغراب / ...........

            بعد ساعات طوال با سياب المستشفى ..
            راكان بتعب / رايح اجيب شي نفطرة وارجع .. تبين شي معين والا على ذوقي ..
            العنود / جيب كوفي و كروسو .. ابي اصحصح ..
            راكان يلتفت لامه النائمة / بتال راح يرجع يا اليوم يا بكرة .. من راح يرافق على امي ..
            العنود بحزم / اكيد انا راح ارافق عليه .. واذا رجع ايش اسوي فيه .. امي اهم ..
            راكان يبتسم بتعب / انا اكلمه بس لا تعصبين ..
            العنود صدت عنه / ..........................
            راكان تنهد / رجعنا لزعل ..
            العنود / مو زعلانه .. بس جيب لي قهوة اعدل راسي ..
            ابتسم راكان وراح يجيب قهوة ..


            ـــــــــــــــ


            في البيت ..
            ساره / زياد ابي اروح لها .. ابي اتطمن عليها ..
            زياد المتعب من سهر البارح فقد رافق العنود وراكان للمستشفى والان عاد لخذ بعض الحاجيات لوالدته
            زياد بتعب / ساره والله بخير بينومونها كم يوم بس وراح ترجع بخير .. اطلعي شوفي ..
            خلاصة زوجت صبري الاغراض والا لا .. بسرعة ..
            زهرة تنزل الدرج .. ومعاها شنطة صغيرة للملابس .. / هذي الملابس وانا مسوية قهوة وشاهي وديها للعنود ..
            زياد يهز راسه / شكرا ..
            اخذ الاغراض وطلع .. سمر تنادي ساره / ساره .. راح زياد .. كنت ابي اعطيه الجوال حق راكان ..
            زهرة تطالع سمر بنظرات " مو عاجبتها " / .............
            ساره / ايه راح .. اذا تبين راكان يكلمك ارسلي رساله على جوال زياد وقولي له اذا وصل المستشفى ..
            خلي راكان يتصل على جواله وكلميه انتي عادي ..
            سمر بدلع / واااااااي فشيلة ما اقدر .. خلاص مو مهم .. " وتركتهم ورجعة غرفتها " ..
            زهرة تكش بيدينها / يععععععع ياختي اخوك ايش صابوه يحب هذي ..
            ساره / ليه ايش فيه سمر بنت عمي وناعمه وحلوه ودلوعه ..
            زهرة / لو تشد نفسها وتبطل دلع تطلع حلوة لكن دلعها ماااااااسخ .. ماحبيتها ..

            ـــــــــــ


            يوم جديد ..

            بتال رجع الرياض .. وتوجه للمستشفى يزور خالته ام راكان ..
            وهو بالمصعد توه وصل لدور الغرفة اللي منومه فيه خالته .. انفتح المصعد وكان بيخرج شاف متعب وام عبدالعزبز ..
            متعب اللي مكان منتبه للمصعد و لوجود بتال / العنود ماعجبني صوتها ..
            بتال بجفاف / السلام عليكم .. " وتركه وتوجه لغرفة خالته والكلمة ترن باذنه " ..
            بتال بداخله " ما عجبه صوتها يعني كلمها .. اكيد بيكلمها .. اصل ايش اللي جابه الرياض و المستشفى .. اكيد هي ..
            مسويه فيها لقائات غرامية يا العنود ايه مقيولة لغاب القط العب يافار .. طيب يا عنيد طيب الوعد في البيت "..
            طرق الباب .. ليتنحح ../ احم احم ياولد ..
            العنود / تفضل ..
            بتال دخل ليجد العنود وحدها وزادت عصبيته وغضبة اكثر / قاعدة بالحالك ..
            العنود بهدوء / وعليكم السلام .. " وبداخلها .. يقاعدين يكفيكم شر الجايين " ..
            بتال بغضب / ايش جاب متعب هينا ..
            العنود / هشششششششش .. وطي صوتك انت بمستشفى .. وايش .. ايش جابه .. يبي يزور ..
            بتال بعصبية / وا...
            ليقطعة دخول راكان وسمر / السلام عليكم ..
            بتال والعنود / وعليكم السلام ..
            راكان يسلم على بتال وبعد السلام والسؤال عن الحال وحال الاهل بابتسامه / الله يعينك الليله تباد عزوبي ..
            بتال بجفاف / اعذرني يابو سطام .. مرتي ماله نومه اللى في بيتها .. وانا شرهان عليك يا ابو سطام ..
            راكان يطالع العنود اللي صدت وواضح انه في شي بينهم .. / اطلب الحق وانا اخوك وابشر به ..
            بتال / وشلون حرمتي تنام بالمستشفى بلا علمي ..
            راكان / الامر ضروري .. والا من تبي ينام عند امي ..
            بتال / زوجتي ما ابيها تنام .. واذكر عندكم خدامه .. تنام معاها ..
            العنود التفتت له وبحدة / مو بحاجت الخدامه وبنتها موجودة ..
            بتال عصب اكثر/ والله ان مـ ..
            راكان يتدخل / اذكروا الله .. مايصير اللي تسوونه .. " التفت للعنود " روحي مع زوجك ..
            وامي ترافق عليها سمر والا ساره .. واذا قدرتي تعالي زوريها ..
            العنود بحدة / لـ ...
            راكان بحزم / هششششششش خلص روحي مع زوجك الله يستر عليك ..
            العنود تطالعه بقهر .. صدت عنه ولبست نقابها ورفعت عباتها على الراس لبست قفازاتها السوداء وطلعت ..
            بتال / ما تشوفون شر .. سلام .. " ولحق العنود بخطوات سريعة وحاده .. مسك يدها بقوة ليبدا بضغط بها " ..
            طول الطريق وهي ساكته وهو ما خلا كلمه وما قذفها بها .. العنود بداخلها " صدق من قال تجيك التهايم وانت نايم " ..
            دخلت الشقة سحبت نقابها بحدة / انت ماتقول ايش فيك ..
            بتال يقفل الباب بحده .. ليلتفت لها ويصفعة كف ارماها ارضا / انا ما عمري شوف وحدة بواقحتك ..
            العنود / .........................
            بتال يرفسها وبصراخ / قومي عن وجهي لقتلك . قوووووووووووومي ..
            العنود قامت وتوجهت لغرفتها قفلت الباب بحدة وقفلت عدت قفلت بالمفتاح ..


            ــــــــــ


            بالمستشفى ..
            سمر / ايش بتال معصب ما عمري شفته بهالوضع ..
            راكان بسخرية / واحد تعبان من السفر ويبي زوجته ايش تبين شكله يكون رايق ..
            سمر / لا ما اتوقع تعب سفر شكله زعلان من العنود .. اكيد غاثته ..
            راكان التفت له وبحدة / سمر .. انتبهي لكلامك .. ولا تتدخلين باللي ما يخصك مفهوم ..
            سمر / وانا ايش قلت ..
            راكان بحدة / اص وبلا هرج فاضي ..
            سمر تنتظر الفرصة علشان تقول لامها الاخبار .. اللي شافته بين العنود وبتال شي كبير ..


            ــــــــــ


            ــــــــــــ انتهى باااارت 18 ـــــــــــــ


            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              #56
              رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






              البارت 19 ..





              إلى حضرة سمو الحزن : أبسأل بس وشـ باقي؟
              وشاللي طالبه مني لـ أجل تهديني | عنوانك ؟...

              أبسأل حضرتك يا حزن عن اللي كان بأعماقي
              قبل لا يمرني طيفك ... وتدندن جرحي ألحانك...

              علامك جيت لي كلك ؟ ولا فكيت لي وثاقي ..
              وأنا ما يوم ناديتك ... ولا دقيت بيبانك ..!..

              حضنت أيامي بقسوة وأحسك همت بـ عناقي
              وصورت العمر بيدك وعلقته بـ جدرانك ..

              ياليتك تبعد وتنسى ياليتك تعلن فراقي ،
              أنا ماعاد فيني شي يصبرني : على شانك ..

              كتبتك يا حزن عمري وفرح غيري من أوراقي
              أنا لو تحسب جروحي : خطا في عدها لسانك...

              دخيلك لا تشب النار وش إللي يفيد بـ إحراقي
              تمهل يا حزن وإصبر ، قبل تنهيني نيرانك...

              ترفق يا حزن .. مابي تشمت فيني رفاقي !
              علامك تحسب طعوني زياده بدفتر إحسانك...

              سقاني هـ الزمن مره وصنت المر والساقي ..
              تقهويت التعب منك .. ولا هزيت فنجانك...
              أمانة عوفها دنياي و رجع كل أشواقي ..
              أنا عندي كثير أحزان ولاني بحاجة أحزانك !...






              يوم جديد ..


              على الكورنيش ..
              سعود واقف .. بعصبية / وليه ترفض .. شايفه فيني عيب .. لكن والله والله .. لتحلم تشوف رجال ثاني ..
              اذا مو انا زوجها تحلم تزووج ..
              عناد بعصبية / هذي من يوم اشتغلت وهي فكرت تامر وتنهي وتعترض تخسى .. والله ينكسر راسها ..
              سند / هيششششششش انت وياه فضحتونى .. الناس قاعدة تطالع فينا ..
              سعود بعصبية / بطقاق .. نار ناااااار شابه .. بس اللي مريحني جدي حلف انها ما تتزوج غيري ..
              سند / استغفر الله .. انت اجلس بالاول وتكلم مثل الخلق ..
              سعود بعصبية / ما ابي اجلس ..
              سند يوقف / الشرهه مو عليك الشرهه على اللي جالس معاكم ..
              والا انا اروح اجلس مع جدي وجدتي قبل السفر احسن لي ..
              وقف عناد / من جد تبي تسافر ..
              سند / لا امزح .. ايه واليوم الساعة 12 باليل مسافر .. رايح مكة ..
              سعود بضيق / ادعي لي تكفى ..
              سند وبنبرة مقصودة / ههههه .. تحبها اصبر على كيها ..
              عناد يبتسم / صاير حكيم يا بو فهد تقول امثال ..
              سند / يالله مشينا ..


              ـــــــــــ

              بيت ابو سند ..
              شجون داخله البيت .. ياسر صادفها عند الباب ..
              ياسر بابتسامه / هلا شوجي .. جايه تودعين غرام ..
              شجون بزعل / ايه بتغيب شهر عني .. بتوحشني ..
              ياسر / مو شهر بضبط ..
              شجون / اربع اسابيع .. كانه شهر ..
              ياسر / ههه طيب .. بس احنا اللي راح نشتاق لك .. بتقطعين عنا ..
              شجون رفعت حاجب / ..................
              ياسر بابتسامه / يالله نشوفك على خير .. سلام ..
              شجون تدخل / سلام .. وبداخلة " ايش فيه يتكلم كذا .. ايش يقصد " ..


              ــــــــ


              بيت غيث ..

              غيث بعصبية يرمي جواله على السرير .. فتح باب غرفته ونادى هيفاء ..
              هيفاء جات لعنده و باستغراب .. / ايش فيك ..
              غيث بعصبية م اتصلي على وحدة من خوات ريما وقولي تبين ريما وجهازة مقفل ..
              هيفاء / ليـ ..
              غيث بعصبية / لا تتفلسفين .. سوي اللي اقلك عليه وبس ..
              هيفاء / طيب طيب .. " اتصلت على ريهام " ..
              هيفاء / سلام .. كيفك رهومه .. اقول رهومه لو ماعليك امر .. ممكن اكلم ريما جهازة مقفل وانا ابيها ضروري ..
              هلا ريموو كيـ ..
              غيث سحب الجهاز .. وبحده / الو .. " ابعد هيفاء خارج الغرفة ليقفل الباب في وجهها " ..
              غيث لريما بعصبية / ليه مقفلة جوالك ..
              ريما ارتبكت / ما ..
              غيث بعصبية / ماتبين تكلمين ..
              ريما بصوت باكي / غيث شوي شوي .. اسمعني ..
              غيث وكانه سكب علية ما بارد ليهداء فجاه / نعم تفضلي يا مدام ..
              ريما مو عارفه ايش تقول / امم .. اا ..
              غيث / ماتبين تكلمين والا جهازك متعطل والا ايش بضبط ..
              ريما بصوت خافت م ما ابي اكلمك لانك تـ .. تحـ .. تحرجني واا .. " قفل المكالمة " ..
              غيث يفتح الباب / هيفاء خذي جهازك ..ورجع قفل الباب ورمى نفسه على السرير ..
              " يحتق عشق وشوق لها وهي بكل بساطة تحرجني .. عشقها من اول مره شافها .. حبها وحبها بجنون ..
              قلبه يرجف بقوة .. وجسمه اشتعل بالحراره .. حس بالبرد يوجعه في عضامه " ..
              هيفاء واقفه وراء الباب باستغراب .. ارهفت السمع لتقترب اكثر من الباب وتسمع صوت ونين ..
              فتحت الباب وبهدوء / غيث .. غييييث .. " لتقترب منه وتضع يدها على جبينه .. وتشهق بعدها " ..
              هيفاء تركض لامها / يمممممممممه يمممممممممممممه ..
              ام عزام / خير ايش فيك ..
              هيفاء / يمه غيث مريض حيل .. اتصلي على سعود يجي ياخذه للمستشفى يمه ..
              ام عزام تركض لولدها / بسم الله عليم .. بسم الله عليك .. غيث يمه غيث ..
              غيث لم يستجب لها / ههههههمممممممممممممممممم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
              ام عزام / اتصلي على سعود ..
              هيفاء / يمه ما يرد " والجوال على اذنها " .. يمه اتصل علية اكثر من مره مايرد ..
              ام عزام / اتصلي على رعد هو دكتور ..
              احمر وجه هيفاء وبحرج / يمه كيف اتصل عليه ..
              ام عزام ترفع جوال ابنه غيث / هاك اتصلي عليه واعطيني اياه ..
              هيفاء اتصلت واعطت امها الجهاز .. ام عزام / الو رعد ياولدي الحقني يمه .. غيث مريض ما ادري ايش صابه ..



              ــــــــ


              بالسوق ..
              نوال / انتي غبيه ... اكيد بيزعل .. ويشيل عليك .. الحين يقول هي مغصوبة عليه والا شي ثاني ..
              ريما تبكي / ايش شي ثاني .. لا هو يحرجني بكلامه .. كله قلت ادب ..
              نوال / زووووووووجك يعني لا حرام ولا عيب .. صحيح ما يصير تتمادين .. بس ما يصير بعد مقفله ..
              ريما تاخذ نفس / الحين ايش اسوي شكله زعل ..
              نوال / سهله راضية ..
              ريما تمسح انفها / كيف اراضيه ..
              نوال / احنا بالسوق .. يعني خذي له هدية وباقة ورد واكتبي كم كلمة اعتذار وانتهاء الموضوع ..
              ريما / وبس ..
              نوال / ايه بس .. سهليها تسهل .. صعبيها تصعب ..
              ريما / طيب يش اشتري ..
              نوال / شي من ذوقك .. عطر .. ساعة .. دبدوب .. محفظة .. سبحة .. أي شي يعجبك .. المجال مفتوح قدامك ..
              ريما / طيب تساعديني ..
              نوال تتنهد / طيب طيب .. امشي خلنا نشوف ايش فيه من اشياء حلوة ..


              ــــــــــــ


              بيت غيث ..
              ام عزام عند الباب .. / ادخل يمه ادخل ..
              رعد وسعود يدخلون / وتوجهوا لغرفة غيث ..
              هيفاء تحط كمدات على جبين اخوها .. ماتوقعت وصول رعد .. رعد دخل بسرعة ووراه سعود ..
              ام عزام وراهم / ما ادري ايش جاه ..
              هيفاء التفتت مفكره امها تكلمها / يمـ .. وقعت عينها في عين رعد ..
              رعد من الفشلة لف بسرعة وصدم بسعود اللي ما انتبه وطاح على الارض وفوقه طاح رعد ..
              هيفاء طلعت تجري لغرفة الملابس .. سعود يرفع رعد عنه .ز وبخنقة / ايش فيك انت ..
              رعد بهمس ووجهه احمر من الخجل / خالتك فيه ..
              ام عزام بخرعة / بسم الله عليكم .. ايش جاكم ..
              سعود يقوم ويتلفت / ما في احد .. " وفجاه انفجر ضحك " .. خالتي مرتك يالخبل .. ههههههههههههه ..
              ام عزام تذكرت / ايوه هيفاء .. وينه فيه ..
              سعود / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
              رعد وجهه احمر / احمم احمم .. خلنا ناخذ غيث للمستشفى ..
              سعود / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
              رعد وسعود بعد ما هدي من نوبة الضحك .. اخذوا غيث للمستشفى ..


              ـــــــــــ


              يوم جديد ..

              بيت بتال ..
              بالمطبخ العنود تجهز العشاء .. بتال يمد جهاز الجوال .. وبكره / خذي كلمي ..
              العنود اخذت الجهاز / الو .. هلا راكان بخير .. انت كيفك وكيف الوالده ..
              راكان / بخير .. وطلعناها من المستشفى .. هي الحين احسنا ..
              العنود / الحمد لله .. انتبه عليها ..
              راكان / ان شاء الله هذا الاسبوع قاعد في البيت ما ابي اطلع منه ..
              العنود بضيق / وصي زهرة عليها .. وهي تنتبه لها واي شي ينقص امي قولها تقولك .. راح تساعدك ..
              راكان / سمر مو مقصرة ..
              العنود تنهدت وبنبرة ضيق / سمر .. الله يهديك بس قول لزهرة احسن والله لو تقول لغيرة امي تموت ومحد دراء عنها ..
              راكان يبتسم .. فهم مقصد اخته / يصير خير .. يالله مع السلامة .. " وبنبرة مقصودة " .. ما انتي محتاجة شي ..
              العنود تنهدت وهي ترمي الملعقة بالمغسلة / سلامتك حبيبي .. مع السلامة ..
              قفلت المكالمة وعطت الجهاز بتال / شكرا ..
              بتال رافع حاجب / يعني الغريبة افضل من سمر ..
              العنود / ...............
              بتال يلفها له / تكلمي ..
              العنود / العشاء جاهز .. " ابعدت يده عنها وراحت لغرفتها بسرعة وقفلت الباب بالمفتاح "..
              بتال بكره / خلي المشروع يخلص و اوريك يالعنود .. هي كلها شهر ويخلص .. وارجع لشرقية .. وهناك اربيك زين ..



              ــــــــــــــ


              بيت غيث ..

              غيث نايم على السرير .. وساند ظهره على المخدة / كح كح .. خلاص ما ابي اشرب ..
              هيفاء / انت مو راضي تتحسن كل يوم عن يوم تزيد تعب .. لو قعدت بالمستشفى احسن لك ..
              غيث بصوت متعب / ما ابي مستشفى ..
              صوت ام عزام وهي ترحب وتهلي / يا هلا يا مرحبا ..
              دخلت ام سطام وام صقر ووراه ريما .. غيث ما انتبه لريما وما توقع حضورها اصلا ..
              غيث يحاول يوقف / هلا حياكم الله كح كحح ..
              ام سطام / والله ما تقول ..
              غيث تحرك وعدل نفسه / السموحة ياخاله ..
              ام سطام / مسموح يابويه ماسموح ..
              ام صقر / ايش لونك غيث .. ما تشوف شر ..
              غيث / الشر ما يجيك .. كح كح " ويحاول يكتم كحته " .. سمع صوت هامس " سلامتك "..
              رفع راسه متفاجأ .. وبعفوية / هلا ..
              ريما تملكتها الرجفه .. خجوله جدا .. ايش لون تجي لبيته وتدخل غرفته نومه .. حست بقبها يرجف ..
              بعد السوالف والسؤال عن الحال .. وسبب تعب غيث ..
              ام عزام / يقولون برد .. وهو يقول ما تعرضت للبرد .. بس الظهر اشتهاء اكل وجاته على فجأة ..
              كويته برجولة عساها تفرق عنه ..
              غيث بابتسامه / فضحتينا يمه ..
              ام عزام توقف وبابتسامه / لا فضحتك ولا شي .. حياكم للمجلس وخلي غيث مع مرته ..
              ريما كنت راح تبكي من الخجل .. رفعت نظرها لامها والا امها طالعه من الغرفة هي وجدتها ..
              هيفاء بخبث / الحين تفاهموا .. بس بدون ازعج وامراض ..
              غيث بخبث اكبر / طيب اخرجي بس انتبهي لا تسوين لنا حادث ..
              هيفاء قفلت الباب بحرج وخجل .. / طحنا بلسان عيال ال فارس ..
              غيث طالع لريما .. شافها منزله راسها وتفرك اصابيعها .. وبهمس / وحشتيني ..
              ريما / ....................
              غيث بهمس / تعالي هينا " وهو ياشر على مكان جنبه على السرير ..
              ريما مغصها بطنها وكانت راح تصرخ يمه بس انكتمت الصرخة ما تدري ليش / .............
              غيث يوقف ويتوجه لها .. جلس على ركبه قبالها ../ ما وحشتك ..
              ريما ضمت ركبها / .................
              غيث يتنهد / انتي ليه خايفة مني ..
              ريما رفعت راسها / مو ... موو خاايفه ..
              غيث يبتسم / اجل .. ما تحبيني والا ما تثقين فيني ...
              ريما تهز راسها بلا / ...............
              غيث يمسك يدها ويقومه ويجلس على السرير ويجلسها قباله / انت تعبان ولزم اكون مرتاح والا انتكس واتعب اكثر ..
              ريما تهز راسها بنعم / ................
              غيث بابتسامه وصوت مازح / ماخذلي هنديه وانا ما ادري ... مغير تهزين براسك ..
              ريما ابتسمت / .................
              غيث بهمس / يافديت هالبسمه انا .. " قبلها على شفايفها .. مما جعل ريما تقفز بعيدا عنه " ..
              غيث متفاجأ / ايش فيك ..
              ريما تاخذ شنطتها وبارتباك / ابي اروح ..
              غيث بعصبية / لا .. اللين افهم ايش فيك بالضبط ..
              ريما بتبكي / ............
              غيث / لا تخليني اسوي شي يزعلك ..
              ريما بخوف / ايش بتسوي ..
              غيث بعصبية / اتصل على جدك واقول ابي زوجتي بدون عرس .. وهذا انتي يغرفتي .. يعني ما يحتاج لأسباب ..
              ريما فتحت عينيها للاخير / ...............
              غيث بعصبية / يا تجلسين وتفهمين يا اكلم جدك " رفع الجهاز واذ يشير الى اسم ابو سطام " ..
              ريما بخوف / طيب ..
              غيث بعصبية / ايش فيك ..
              ريما بارتباك / ولا شي ..
              غيث يمسك يدها / انا ماني غبي كل ما اقرب منك فزيتي .. تكلمي يا ريما ..
              ريما بارتباك / خايفه منك ..
              غيث متفاجأ / ليه .. ايش سويت انا ..
              ريما ببراءة / حركات قلة ادب ..
              غيث / هههههههههههههههههههههههههههههه .. قلة ادب .. هههههههههههههههههههههههههه
              ريما حمر وجهها حرج لتضرب غيث على كتفه / خلاص ..
              غيث يبتسم / انتي زوجتي .. واللي بيننا مداعبه بس " وبخبث " .. ماوصلنا للـ .. " وغمز لها " ..
              ريما تشهق و تصد عنه ووجهها احمر / ....هئئئئئئئئئئئئئئئ ...
              غيث / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه " ويضمها " لا تخافين مني ابد .. واللي في بالك ..
              ما راح يصير الا بعد العرس وبرضاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
              دخلت هيفاء بعد ما طقت الباب / ريموو السواق وصل ..
              ريما بعدت غيث اللي ماسك فيها بقوة .. وبخجل / بععددد ..
              غيث بخبث / بدون بوسة لا ..
              هيفاء ابتسمت وتركتهم وطلعت من الغرفة ..
              ريما بخجل / احرجتني مع هيفاء ..
              غيث / ما عليك منها .. يالله البوسة بسرعة والا اقول لهيفاء تقول لامك وجدتك بتقعد عندي وماهي رايحه ..
              ريما باسته على خدة ووقفت بسرعة سحبت شنطتها واول ما وصلت عند باب الغرفة شهقت / تذكرت ..
              غيث يبتسم / تبين تبوسيني في مكان ثاني ..
              ريما ابتسمت .. / لا جايبه لك هدية سغنونه .. " طلعت علبه صغيرة من شنطتها ورمتها عليه وهربت "
              ان شاء الله تعجبك .. " قالتها وهي تصارخ وتركض لدرج ..
              غيث يوقف ويلحقها بس هي نزلت وما عاد فيه ابتسم ومسك العلبة وفتحها .. وشافها سبحه بنيها بتموج عسلي وذهبي ..
              هيفاء تبتسم / لو درينا ان علاجك زيارة ريما كان من زمان جبناها لك ..
              غيث يلتفت لها / ولو عرفنا ان شوفت رعد بترجع ابتسامتك كان من زمان طلبن الفزعة ..
              هيفاء بخجل / قلة ادب ..
              غيث بضحكة وهو يلعب بالسبحة / وانتي ما عليك زود .. ههههههههههههههههه .



              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                #57
                رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                في مكة ..


                رنيم واقفه امام النافذة الزجاجية تطالع الحرم المكي .. مشتاقه لامها ..
                رفعت الجوال واتصلت على امها ..
                مياسه / الو ..
                رنيم بصوت مرتبك / الو .. السلام عليكم .. انا رنيم يمه ..
                مياسة / وعليكم السلام .. هلا يمه رنيم .. كيفك وكيف اللي معاك ..
                رنيم متفاجاه رد امها / بخير .. كلهم بخير .. " بعد صمت لثواني .. بارتباك " يمه انا اسفه .. سامحيني ..
                مياسه تنهدت / مسموح ماما .. انا اللي اسفه زعلتك .. بس غصب عني ماما ..
                رنيم تبكي / يعني صدقتيني اني ما سوت شي ..
                مياسه بحنان / ماما لا تبكين يا عمري انتي .. ايه عرفت انك ما سويتي شي سند قالي كل شي ..
                رنيم ماما اذا تحبيني .. انتبهي لسند ولا تزعلينه .. سند مافي منه ..
                رنيم تمسح دموعه / ان شاء الله ماما .. بس انتي لا تزعلين مني ..
                مياسة / لا مو زعلانه .. يالله لا اطول عليك .. وسلمي لي على اللي عندك .. مع السلامة ..
                رنيم تهز راسها / يوصل ان شاء الله .. مع السلامة ..
                سند اللي كان واقف وراها ولا انتبهت لدخوله .. بهدوء / كيف حالها ..
                رنيم نقزت والتفتت خلفها / من متى هينا .. ما حسيت فيك ..
                ابتسم سند / من اول المكالمة بس انتي ما حسيتي فيني .. ينتظرونك على الغداء تعالي ..
                رنيم / بغسل وجهي واجي .. " تقدمت متوجه للحمام " ..
                سند مسك يدها وسحبها لصدرة .. وبهمس / احبك ..
                رنيم رجفت من همسه وضمته .. بداخلها " تستاهل الاحترام .. بس الحب لامي وبس " ..
                ابتعدت عنه بهدوء .. وبصوت مبحوح / لا نتاخر عليهم .. " توجهت للحمام وطلعت .. وسند واقف في نفس المكان " ..
                التفت لها وبهدوء / يالله .. " طلع وطلعت وراه .. شافت ام سند وابو سند وغرام جالسين قبال السفرة " ..
                رنيم تبتسم / اسفه تاخرت عليكم ..
                ام سند تبتسم / لا يا قلبي .. تونا فشنا السفرة .. جلسوا وسموا بالله ..
                سند / نصلي العصر ونطلع على المطار على طول .. انتم على الدمام وحنا على تركيا ..
                ابو سند / تروحون وترجعون باسلامة ..
                ام سند / خاطري اروح معاكم .. بس وين اخلي اخوانك وابوك .. انا هينا وكل دقيقة والثانية اكلمهم ..
                سند يبتسم / كلها كم اسبوع ونرجع .. تغير جو وتغذية لغرام ..
                ابو سند / ترجعون بالسلامة .. الا انت من شار عليك تركيا ..
                سند / الحاج عمر علي التركي .. صاحب المطعم التركي .. قلت له ناوي اسافر باختي ..
                لمنطقة تقدر ترتاح فيها نفسين وتتغذاء .. وحلف عليه الا اروح تركيا ..ولضيعة بعد حقته .. وموصي اهله ..
                في البدايعة اعترضت .. بس بعدين وافقت بشرط ان يكون بمقابل .. وافق .. وطلب من واحد من اقاربه ..
                يجهز لنا بيت نستاجرة وكل شي .. شفت بعض الصور للمنطقة واعجبتني ..
                ابوسند / بحرية والا جبليه ..
                سند / الثنين .. هم ساكنين في جبل بس قريب من البحر .. المنطقة جدا جدا رائعة ..
                ام سند تتنهد / ربي يسهل دربكم وتروحون وترجعون بسلامة .. بس اهم شي فيه اتصال وكل شي متطور ..
                سند / ههههههههههههههههههه اكيد يمه تطمني .. بتكلمينا خمس مرات فاليوم .. ههههههههههههه
                الكل / ههههههههههههههههههههههه
                ام سند / تضحكون عليه .. تغدوا تغدوا بس ..
                بعد الغداء ..
                سند / يبه انا عطيت فارس مبلغ وقلت له يكمل بناء الملحق اللي بسطح لرجعت من تركيا يكون جاهز ..
                بس التشطيب وهذا ابي رنيم هي اللي تجهزة على ذوقها ..
                ابو سند / على خير ان شاء الله .. على خير ..




                ــــــــــــــ


                بيت ابو بتال ..

                سلطان يدخل البيت .. شاف الجوهرة جلسة قبال التلفزيون .. فتح عيونه على الخير من اللي شافه ..
                سلطان تقدم بهدوء وبنبرة سخرية / السلام عليكم .. ايش مسوية بعمرك يا مدام ..
                الجوهرة بدلع .. وهي تلعب بشعره اللي مستشورته وملفلفه اخره .. والمكياج اللي مسويته ..
                ولبسه بنطلون اسود عريض وبلوزة حمراء بدون اكمام .. / ايش رايك بالوولك الجديد ..
                ابو بتال بسخرية / انطقيها صح بالاول .. وبعدين ياااا شين السرج على البقر ..
                الجوهرة انقرت / سلطان انت بس تحب تقهرني .. ايش فيك تغيرت ..
                سلطان يتركها ويتوجه لدرج / انا اللي تغيرت والا انتي .. ربي لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك الطف فيه ..
                الجوهرة وقفت و تصارخ / ليه انخبلت انا والا انجنيت .. " اختل توازنها وكانت راح تطيح بس تمسكت بالكنب " ..
                سلطان شاف اللي صار لها .. / هههههههههه استغفر الله .. والله هالكعب نهايته بيكسر راسك .. ههههههههههه ..
                وصعد جناحة وتركها بقهرها .. دخل سعود .. واول ماشاف امه صد يحسبها حرمة غريبه عنه .. / ياولد ..
                الجوهرة ابتسمت / تعال سعود .. هذا انا امك ..
                سعود لف والصدمة بوجها .. بذهول / يمه .. ايش مسوية ..
                الجوهرة عصبت / ايش مسويه قاتله احد ..
                سعود يكتم ضحكته / لا يمه .. بس بصراحة يعني .. ما تعودنا عليك كذا ..
                متعودين عليك بالجلابية ورفعة الشعر والكحل والروج الخفيف وبس ..
                مانشوف المكياج والكشخة اللي هي الا بالعروس .. اما بنطلون واا .. يعني استغربنا بس ..
                دخل سامر توه واصل من الجامعة / سلام " ورمى جسمه على الكنبة .. اول ما جات عينه على امه صفر " ..
                سامر / ووووووووااووووووووو مام .. ايش مسوية بعمرك .. اليوم عيد زواجكم وخربناة انا واخواني ..
                الجوهرة تبتسم / لا بس انا حبيت اغير من شكلي شوي ..
                سامر / هو حلو يمه بس بصراحة ما يليق الحمد لله ان في البيت مافيه غريب والا انفضحنا ..
                الجوهرة بعصبية / ولللللللللللللللللد ..
                سامر فز وتوجة لها قبل راسه / العذر والسموحة يمه بس تسمعينها منا احسن من غيرنا ..
                الجوهرة وقفت بغضب وتركتهم وصعدت لجناحها ..
                سامر يلتفت لسعود / ايش فيها امك .. الضاهر سن الياس عامل عيلوة فيها .. مخبصها تخبص ..
                سعود / ايش سن الياس ذا .. لا هذي صحبة ام بندر ..
                سامر / لا والله .. الا سن الياس .. يقولك يخبص بالوحدة ويخليها ياتتخيل نفسها صبية بالمراهقة ..
                والا انها بتموت .. عاد امك صابها النوع الاول .. بس قول عسى تفك عنها قبل ماننفضح ..
                سامر اخذ كتبة وصعد الدرج رايح لغرفته .. سعود جالس على الكنبة تنهد بتعب ووقف وطالع لغرفته ..


                ــــــــــــــ


                يوم جديد ..

                بالمستشفى ..
                ايمان اخت ايمن .. / سلام ..
                نوال ابتسمت / هلا وعليكم السلام ..
                ايمان بنبرة مقصودة / مبروك ..
                نوال باستغراب / الله يبارك فيك .. على ايش ..
                ايما ن / على خطوبتك ..
                نوال بنبرة مقصودة / لا انخطبت ولا شي .. اشاعات ياقلبي اشاعات ..
                ايمان تبتسم / اهاااا يعني انتي ماااا ..
                نوال بعصبية / ما ايش .. ما ارتبطت ايه ما ارتبطت واللي صار كله كذبة ..
                ايمان تهديها / طيب اهدي .. " وبنبرة مقصودة " .. ولو جاك واحد يخطبك توافقين ..
                نوال تقفل الموضوع / اللي يبي يتقدم يعرف ابوي واخواني يروح يطلبني ويسمع الحواب من ولي امري ..
                ايمان / يعني ما في أي موانع او عراقيل ..
                نوال تلتفت لها وباستغراب / لا ما في شي ..
                ايمان تبتسم / اجل سلام لا اعطلك عن مرضاك .. باي ..
                نوال تتنهد وهي تشوف ايمان تطلع / باي .. اوووف سوسن ما خلت احد في المستشفى ما علمت اللي صار ..


                ـــــــــــــ


                بتركيا ..

                رنيم لبسه بنطلون جينز اسود وبلوزة بيضاء باكمام طويلة ولبسه جاكيت اسود / اووووف ما توقعت الجو بارد بهالشكل ..
                سند يشرب شاهي / بس وقت الصباح وبالليل لكن الظهر الجو روعة ..
                غرام اللي متحسنه حالتها كثر لبسه بنطلون جينز ازرق وبلوزة وردية وعليها جاكيت اصفر ..
                ... بتعجب / ما توقعت 5 ايام يزود وزني 2 كيلو ..
                سند / قولي ما شاء الله ..
                رنيم بضيق / الخوف مو عليك " وهي تشد البلوزة " .. شوفي انا كيف زدت .. اوووف مو حلو عليها المتن ..
                سند يبتسم .. متحسنه علاقتهم مع بعض .. على الاقل صارت تتقبله اكثر و تسولف معاه .. / ........
                غرام / بالعكس رنوم .. صايره تهبلين .. خاصة بالصبغة والقصة الجديدة احلويتي ..
                رنيم تطالع نفسها بالمراية ../ لا شوفي وجهي صاير دائري .. ما عاد ابي اكل ..
                سند بنبرة مقصودة / انا عاجبني .. هذا ما يكفي ..
                غرام / ههههههههههه حكم القاض .. هههههههههههههه ..
                رنيم ابتسمت / ...................
                سند يبتسم / تعالي اجلسي كلي هالبورك .. الله يعطيها العافيه ام مورات متعبه عمرها ..
                رنيم / هو ولدهم اسمه مراد .. والا مرات ..والا ايش بضبط ..
                سند / هههههههههههه مرات .. لا مو مراد ولا مرات .. مورات .. هم ينطقونها كذا ..
                غرام / اسماهم غريبه وصعبه ..
                سند / مو كلها ..
                رنيم تمسح على جسمها / تذكرت الحمام اللي اخذناه تووووووووووبه توبه .. اسوي حمام تركي ..
                غرام بالم / والله كسروني تكسر كرهت عمري وصرت ابكي ..
                سند / هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكس انا عجبني كثير ..
                رنيم تجلس جنبه وبالم / لا والله توجع خاصة لمن تمسك رجلك وتلويها .. ما ادري ايش تبي ..
                سند / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                غرام / انا لمن سوتها على طول بكيت ام رنيم قعدت تضحك ..
                رنيم ابتسمت / لانها كركرتني برجلي .. خلتني اضحك ما ادري ابكي .. ما عرفت عمري ..
                سند / هههههههههههههههههههههههههههههه .. لا هههههه لمن جبتكم من الحمام ما كان اللي معاي بنات ..
                كانهم عجايز بغيت اخذلي وحدة تركيه من هينا واتزوجها ..
                رنيم ضربته على كتقه وبغضب / جرب بس " وتركته وراحت لغرفتها " ..
                سند ابتسم / ..................
                غرام تبتسم / تستاهل اجل عجوز وبعدين تعرس عليها .. نام على الكنبة اليوم ..
                سند يبتسم / قولك .. اجل خليني اروح اراضيها قبل لا تزعل من جد ..
                غرام تتثاوب / انا ابي انام .. تعبت اليوم .. بس جوعانه ..
                سند / الثلاجة مليانة .. سخني وكلي ..
                غرام تهز راسه / طيب .. تصبح على خير ..
                سند / وانتي من اهله .. " وتوجه لغرفته " ..


                دخل الغرفة وشاف رنيم غيرت ملابسها ولبست قميص نوم احمر .. عرف انها ناوية تعاقبه ..
                سند يقفل الباب .. وبمس / رنوم زعلت علينا ..
                رنيم تمشط شعرها وتركته فاتح .. / ............................
                سند وقف وراها وضمها / محد غيرك بجنس حواء يملأ عيني ..
                رنيم صاده / ....................
                سند يطالع بوجهها الروج الاحمر على صبغة شعرها الـ هي لايت على لون بشرتها البرونزية ..
                سند يقرص خدها / لا تنحفين .. لانك كذا تهبلين اكثر ..
                رنيم بصد / مالك دخل .. ايش تبي بالعجوز .. خذلك تركية ..
                سند ابتسم / مدام معا القمر مالي ومال النجوم ..
                رنيم ابتسمت / مو قبل شوي عجوز ..
                سند يبتسم / واحلا عجوز ..
                رنيم عصبت / لا والله ..
                سند / ههههههههههههه " وقبلها بجنون على كل مكان يقع عليه شفاته .." ..


                ـــــــــــــــــ


                بيت ابو طلال ..

                عبدالعزيز يتنهد / ابوي زعلان ..
                الجازي " ام سيف " / قلت لك اكلم نوال ما رضيت ..
                مريم / سعود ما فيه شي ليه رفضته ..
                عبدالعزيز / القلب وما يهوا ..
                مريم / خلينا نكلمها احنا ويمكن تغير رايها ..
                الجازي / أي والله .. والله نوال ما راح تلقى احسن من سعود ..
                عبدالعزيز / خلوه شوي وبعدين نشوف .. الا مرام كيف حالها .. لها كم يوم ما نشوفها ..
                مريم / تعبانه مع هالوحام .. ياتلقاها نايمه ياتاكل .. ما شاء الله عليها .. لو تشوفها ما تعرفها ..
                عبدالعزيز باستغراب / ليه ؟
                الجازي بابتسامه / انتفخت ما شاء الله واحلوت ..
                عبدالعزيز يبتسم / هي الحين كم شهر ..
                مريم / اممممم 4 اشهر هي شهرين وتخلص وحامها ان شاء الله ..
                عبدالعزيز / الله يقومها بسلامه ويرزقهم بالذرية الصالحة ..
                مريم والجازي / امين ..


                ــــــــــ

                بعد ايام عدة .. ووفود حجاج بيت الله واداء مناسكهم والعوده الى الديار ..

                رجع سند ورنيم وغرام من تركيا .. وغرام استعادت وزنها السابق وزيادة ..
                بتال بداية السنه الجديدة راح يرجع للخبر .. هذا الاسبوعين راح يخص المشروع ويسلمه لمساعديه ليتابعون الباقي ..

                زواج غيث .. و رعد ..

                ريما واقفه تضبط فستانها الابيض / الجو بارد مره ..
                نوال / لا بارد ولا شي .. بس انت تتوهمين ..
                رنيم / اذكري الله وسبحي علشان تهدا اعصابك ..
                هيفاء / بنات غيث نص ساعة ويدخل ..
                نوال ورنيم طلعوا للحريم .. رنيم توجهت للعنود وجلست على نفس الطاولة / اهااا هلكت اليوم ..
                العنود ابتسمت / واضح على وجهك .. الله يتمم عليهم بالخير ..
                رنيم / كيفك انتي واخر اخبارك ..
                العنود ابتسم / بخير .. وبداخلها " الله وحدة اللي عالم بالحال وبالخفايا " ..
                رنيم تلتفت لمشيرة / كيفك مشيرة ..
                مشيرة بتعب / بخير يا قلبي .. بس انتظر الفرج ..
                العنود / يالله هانت تقومين بالسلامة ان شاء الله ..
                رنيم بحنية / كم يبقى لك ..
                مشيرة / شهر .. او اقل ..
                رنيم / الله يعينك .. وتقومين بالسلامة ..
                العنود ومشيرة / امين ..



                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  #58
                  رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                  بغرفة هيفاء ..
                  الجوهرة / انا جهزت لك القميص والاغراض .. من ذي الليلة ياهيفاء اذا تملكتي قلب رعد .. ملكتي الدنيا ..
                  واذا خسرتيه بتعشين عمرك كله بقهر مثل اختك ..
                  هيفاء وين وهذي وين .. هيفاء بضيق / طيب الجوهرة طيب ..
                  الجوهرة تعدل اسفل الفستان / طالع هذي .. الشرهة مو عليك الشرهة عليه انا اللي ابي مصلحتك ..
                  هيفاء / انصحي نفسك اول وبعدين انصحيني .. انا ابي اعيش حياتي بكيفي .. انتي مالك دخل ..
                  الجوهرة نفضت يدها وقامت / بكرة اذا جيتيني تتشكين اقولك مالي دخل فيك .. " تركتها وطلعت " ..
                  دخلت العنود ام سند وبهدوء / جاهزة حبيبتي الحين رعد يدخل ..
                  هيفاء بتوتر / اذا ما عليك امر نادي امي ..
                  العنود تبتسم / الحين تجيك .. لا توترين نفسك ..



                  بعد فترة .. اعلن عن الزفة ..

                  دخل غيث وريما .. واعتلت صوت الزغاريد و بدأت الزفة اللي على ابيات المدح بريما وبغيث ..
                  وبعدها بدات المطربه بالغناء .. وبعدها طلع غيث وترك المجال للبنات يرقصون مع العروس ..

                  بعدها طلعت ريما ..

                  ودخل رعد وهيفاء ..
                  رعد طول الزفة كان يبتسم بابتسامه باردة مجاملة .. وهيفاء منزلة راسه خايفة من المستقبل ..
                  الكل يرقص ويزغرد .. وبعد نص ساعة رعد همس للهنوف انه بيطلع وطلع هو وهيفاء ..


                  ـــــــــــــــ


                  بعد انتهاء العرس ..
                  العنود تلبس امها العباية .. ساره / العنود ..
                  العنود تلتفت لها / نعم ..
                  ساره / راكان يقول انه بياخذنا انا وامي وانتي .. لان بتال اخذ امه وام عزام وسمر ..
                  العنود تنهدت / احسن .. " لبست عباتها واخذت امها وطلعت "..
                  بعد ما وصلهم راكان للبيت جدها نزلت مع امها واختها .. ودخلت الجناح المخصص لهم ..
                  العنود بعد ما غيرت ملابس امها ونيمتها .. / انا داخله اتحمم ..
                  ساره / بتنامين هينا ..
                  العنود / ايه عندك مانع ..
                  ساره تهز راسها بلا / ................
                  العنود دخلت اخذت لها دوش ولبست بجامه عادية ونامت بدون أي كلمه لسارة ..
                  ساره بهمس / العنود انتي وبتال زعلانين من بعض ..
                  العنود / لا .. ليش ..
                  ساره / لان سمعت ام بتال تقول لام خزامى .. خزامى لبتال وبس .. قالت لها بتال مو متزوج قالت مو مكول ويطلقها ..
                  العنود / .............................
                  ساره / صح كلامها ..
                  العنود / لا .. ونامي بلا كلام فاضي ..
                  ساره قامت وتحممت ونامت وهي تفكر بالعنود والتغير الواضح عليها ..


                  ـــــــــــــ


                  غرفة بتال ..
                  رمى نفسة على السرير .. تنهد براحة / يالله ياحلو ايام العزوبية .. كرهتني بالزواج والحريم حسبي الله عليها ...
                  الجوهرة تطق الباب / بتال ..
                  بتال يجلس / تفضلي يمه ..
                  الجوهرة تدخل وهي لبسه بجامه حرير وعليها روب لحد الركبه .. بتال من شاف لبسها عقد حواجبة ..
                  الجوهرة تجلس على السرير / وين زوجتك ..
                  بتال / بتنام مع امها ..
                  الجوهرة / اليوم شفت خزامى وامها .. ما شاء الله ياخزامى محلوة اكثر وصايرة عروس النظر كله عليها ..
                  بتال تنهد / يمه ايش له هالكلام تبين تتعبيني وبس ..
                  الجوهرة ابتسمت / يعني للحين تبيها ..؟ ..
                  بتال صد عن امه / ................
                  الجوهرة / لا تخاف ان شاء الله لك .. انت طلق هالبلوة اللي بليت عمرك بها وارتح .. واخطبها الحين محد بحولك ..
                  بتال / كيف يمه .. اطلق من .. بنت عمي ؟
                  الجوهرة / ايه ايش فيها يعني .. انت مغصوب عليها .. وانت عمرك ما انغصبت ..
                  بتال / ما انغصبت يمه برضاي اخذتها ...
                  الجوهرة بحدة / لا تكذب عليه .. البنت اللي حرقة يد امك .. وبكت اختك .. وقهرتها .. وسرقت صور اختك ..
                  وذلتني بليلة احلم فيها عمري كله .. ما يصير تكون زوجتك ..
                  بتال / وصارت ..
                  الجوهرة / تعدل الوضع وتطلقها .. ادري انك مانت بطايق شوفتها .. ومتحملها علشان خاطر راكان ..
                  بس ان قلت له .. اني سترت عليها وانتهى الموضوع .. لكن ما ابيها ام لعيالي ما بيقول شي ..
                  بتال / ايش تقصدين يمه بسترت عليها ..
                  الجوهرة / ادري انك ما تزوجتها الا بعد ما قالك راكان عن ولد خالتها الخايس اللي هي تهواة ...
                  و اكيد ما دام اهو عندهم 24 ساعة .. اكيد اللي مثلها مو بخالي من العيب ..
                  بتال يوقف .. وبجزع / يمه .. استغفر ربك .. البنت طاهرة .. وبكر .. لا تقذفين المحصنة ..
                  الجوهرة بقهر / عيني بعينك .. ما شفت منها سوء باخلاقها ..
                  بتال يصد عنها / الله يستر على خلقة يمه ..
                  الجوهرة / اجل تزوج عليها او طلقها .. " وتركته وهي عند باب الغرفة " .. اسمع البنت هذي ماهي خالية ..
                  وناوية على نية قشراء .. نظراتها لي ولختك الليلة كانها بتذبحنا الله يكفينا شرها .. الله يكفينا شرها ..
                  طلعت وقفلت الباب .. بتال رمى نفسة على السرير وتنهد / انا ناقص يمه حتى تزيدينها علية ..


                  ــــــــــــــــــ


                  ببريطانيا ..
                  نايف / اليوم عرس غيث وعمي رعد ..
                  ماجد / الله يوفقهم وعقبا لي يارب ..
                  نايف / للحين تبيها ..
                  ماجد / لاخر عمري ..
                  نايف / الله ييسر لك امرك ..
                  ماجد / امين .. الا كيف الدراسة ..
                  نايف / تمام للحين .. بس مشتاق للعنود ..
                  ماجد / كلها كم شهر وترجع لهم بسلامة ..
                  نايف يتنهد / الله يعديها على خير ..
                  ماجد / امين ..


                  ـــــــــــــــــ


                  بالفندق ..
                  جناح غيث ..
                  غيث يقبل جبين ريما .. وبهمس / احبتس ..
                  ريما ابتسمت / ..........
                  غيث يبتسم / ما تبين تقولين شي ..
                  ريما مبتسمه .. وتهز راسها لا / ...............
                  غيث بخبث / مو خايفه ..
                  ريما ترفع راسها مستغربه ... غيث غمز لها .. ريما حست بمغص ونزلت راسها ووجهها احمر / .................
                  غيث / هههههههههههههههههههههه احبك .. والله احبك .. " وهو يقبل خدها وعنقها " ..


                  ــــــــــــ

                  جناح رعد ..

                  رعد جالس بالصالة ..
                  هيفاء غيرت ملابسها ولبست قميص نوم غير اللي اختارت لها الجوهرة .. قميص محتشم بالون الابيض ..
                  خرجت بهدوء لرعد .. رعد حس بدخولها .. التفت عليها وبابتتسامه .. / حياك تفضلي ..
                  هيفاء ابتسمت بهدوء .. وتقدمت لتجلس مقابل له على الطاولة .. وبهدوء / اسفه تاخرت عليك ..
                  رعد / لا عادي ما صار شي .. تعشي ولا تستحين .. " اكل لقمتين ووقف " .. خذي راحت انا داخل اتحمم ..
                  هيفاء مستغربه برود رعد .. بلعت عبرتها وبداخلها " توك يا هيفاء .. انتظري اسبوع واعرفيه زين " ..
                  رعد دخل الحمام وفتح الدوش .. تنهد .. وبداخله " سامحيني ياعبير .. وسامحيني ياهيفاء ..
                  خنت عبير و ابي اجرحك ياهيفاء رمى جسمة تحت الماء البارد يمكن يطفي من النار اللي بداخلها ..
                  الليلة مرت عليه ذكرا عرسه على عبير كلها .. كانت غير .. احساسه غير وشوقه غير ..
                  ليلة غير عن هذي الليلة الباردة والمؤلمة .. خلص من الحمام " اكرمكم الله " .. خرج ولبس بيجامه عادية ..
                  بلوزه بيضاء وبنطلون اسود .. وطلع لهيفاء .. شاف الكل ملموم ومجمعته على جنب .. وجالسه على الكنبة ..
                  رعد تنهد وتوجه لها جلس قبالها .. وبتوتر / اسف على اللي ابي اقوله .. بس هذا الشي الصح واللي لزم تعرفينه ..
                  انا انجبرت على هالزواج .. ما ابي ابوي وامي يزعلون عليه .. ادري غلط .. بس .. " تنهد " ..
                  انتي اقرب شخص لعبير .. الله يرحمها .. وتعرفين قد ايش حبيتها .. وما قدرت افتح قلبي لغيرها ..
                  هيفاء موجوعه من الكلام .. بس هي كانت متوقعه هالشي / .................
                  رعد / ما راح اجبرك على العيشه معاي طول عمرك .. و اذا تبين .. تبين العيشة معاي براحتك ..
                  بس فيه اشياء لزم نرتب لها وقواعد نلتزم بها .. " هيفاء هزت راسه بمعنى ايش هي ..
                  رعد يبلع ريقة / نكون قدام اهلي عادي كانا متزوجين .. وفي البيت .. نكون اصدقاء وبس ..
                  تتصرفين وكانك في البيت وكانك بغرفتك .. ما راح يتير أي شي من حياتك ..
                  هيفاء الغضب تملك من قلبها .. تنهد .. وبهدوء / طيب .. موافقه .. بشرط ..
                  رعد اللي استغرب هدوئها .. وشرطها / تفضلي ..
                  هيفاء / لي كامل الحرية بتصرفاتي ما تدخل بشي من تصرفاتي ..
                  رعد عصب / طرطور قدامك ...
                  هيفاء .. وعرق كيد النساء اشتغل / لا ابد سلامتك .. انا اقصد تصرفات بغرفتي الخاصة ..
                  رعد رمش مو فاهم / هي غرفة وحدة ننام فيها مافي غيرها .. انا ماخذ كنبة تنفرد وتصير سرير ..
                  انتي تنامين على السرير وانا نام على الكنبة .. يعني ايش تصرفات اللي ما اتدخل فيها ..
                  هيفاء / انت قلت تصرفي وكان ماتغير بحياتك شي صح ..
                  رعد / صح ..
                  هيفاء توقف / اجل بنومي ولبسي واكلي وتصرافاتي ما تدخل .. وانا اوعدك احترم تواجدك ..
                  وانتبه لتصرفاتي امام الغرب .. الحين تصبح على خير " وتركته وتوجهت لغرفة النوم "..
                  رعد يطالع فيها باستغراب / وانتي من اهلها .. " بعد ما دخلت هيفاء لغرفتها " ..
                  سوي اللي تبينه اهم شي الحمل اللي على كتفي طاح .. خليني انام بكرة وراية سفر ..
                  هيفاء بالغرفة واقفه وعلى شفايفها ابتسامه خبيثه / طيب يارعد .. اصدقاء سنين وانا انتظر واخر شي اصدقاء ..
                  ان ما خليتك تذوق الويل .. على اللي قلته " وتقلده " اصدقاء .. مالت عليك بس ..


                  ـــــــــــــ


                  بيت طلال ..
                  طلال بخبث .. / يالله حي ام عبدالعزيز .. انا قلت بتنام ..
                  مرام بزعل ../ تتمسخر عليه .. طيب تصبح على خير ابي انام ..
                  طلال يمسكها / لالا .. انا مصدقت تعتدلين وتبطلين نوم .. الليلة مافي نوم الليله صباحي ..
                  مرام تنهدت / لا بس شوي لاني تعبانه ..
                  طلال عصب / لا .. بتقعدين تسولفين معي ..
                  مرام / ههههههههههههههه طيب من عيوني ..
                  طلال يطالع مكياجها الوردي المدموج مع الفيروزي وقميص النوم الوردي الخاص بالحوامل ..
                  حط يده على بطنها البارز بوضوح .. / عسى مرتاح شيخ الشباب ..
                  مرام بخبث / ليش تقول شيخ الشباب .. ايش يدريك يمكن مو ولد بنت ..
                  طلال يقبل أرنبة انفها / بنت ولد اهم شي الخلقة التامة وقومتك بالسلامة ..
                  مرام بهمس / وحشتني ..
                  طلال يضمها / وانتي اكثر ياروح طلال ..


                  ــــــــــــ


                  يوم جديد ..


                  سمر تمشي بالجامعه رايحة لقاعة المحاضرات .. شافت بنتين يمشون وراها من لمن دخلت الجامعة ..
                  طنشتهم وتوجهت لدورات المياه قبل لا تدخل القاعة وباقي وقت على المحاضرة ..
                  البنتين دخلوا وراها .. الحمامات " اكرمكم الله " كانت فاضية ما فيها احد ..
                  سمر تركت شنطة اليد الصغيرة وكتبها على طرف المغسلة .. وبدات ترتب شعرها ..
                  وحدة من البنات بصوت غليظ / يا حلوة ..
                  سمر قلبها يدق بقوة من الخوف .. طنشتها و مدت يدها بتاخذ الشنطة /.....
                  البنت الثانية / لالا كذا ما يصير .. " لفت سمر بحدة " ..
                  سمر بخوف / نعم ايش تبون مني ..
                  الاولى / من انا ابغى منك .. العنود هي اللي تبغى ..
                  سمر لفت لها / العنود ايش تبي وانتم ايش يدخلكم بها ..
                  الثانية بحدة / اقول " سحبت سمر لجهتها بس سمر زلقت بسبب المويه ..
                  اللي بالارض وصدم راسها بطرف المغسلة واغمى عليها " ..
                  الاولى بخوف / ايش سويتي .. " رفعت راس سمر وشافت دم ينزل على السراميك .. نزلت راسها بسرعها " ..
                  الثانية تطالع بيد الاولى .. وبخوف / سهى .. بسرعة غسلي يدك وخلينا نطلع بسرعة .. قبل احد يجي ..
                  الاولى بخوف / البنت ماتت ..
                  الثانية / قلعه .. اهم شي سوينا اللي طلبته مها ..
                  الاولى / نجود مها قالت نخوفها بس مو نقتلها ..
                  الثانية / امشي .. امشي ..
                  بعد ما طلعوا خرجت بنت من احد الحمامات بخوف طلعت راسها والتفتت يمين ويسار .. شهقت / سمرررر ..


                  ـــــــــــــ

                  بالخبر ..

                  سلطان يدخل البيت بعصبية .. توجه لغرفة النوم شاف الجوهرة تحط كريم على يدينها ..
                  سلطان بعصبية / هذي اخرتها يا مدام ..
                  الجوهرة نقزت / بسم الله .. ايش فيك خرعتني ..
                  سلطان يسحب عقالة / انا من يوم شفت صحبتك لام بندر وانا اقول ما بتسلم .. وهذا ووليد طاح بالمدرسة مغمى عليه ..
                  والسب سوا التغذية وفقر دم حاد .. انا اللي خليتك على حل شعرك لكن والله والله يالجوهرة ما تطلعين من هذي الغرفة ..
                  الا عقلك رجع لمحلة .. وتنسين ام بندر واشكالها " ورفع العقال وبداء ضرب فيها .. وصراخها واصل اخر الحاره " ..


                  ــــــــــــــ


                  بالمستشفى ..
                  بتال بخوف / ها دكتور .. طمنا ..
                  الدكتور / الا الان الوضع مستقر .. هي الان مخدرة علشان البنج ..ونقول الحمد لله انه ما صابها نزيف داخلي ..
                  والا الوضع كان اسواء بكثير ..
                  راكان اللي جالس على الكرسي تعبان .. خسارة احد المشاريع وخبر سمر اتعبه / ممكن تقول لشرطة الوضع .. لان يبـ ..
                  الدكتور قاطعه / ما في أي مشكله راح اقول لهم .. بس لازم تعرفون انه مو انزلق عادي .. هذا حدثه مقصودة ..
                  راكان وقف / كيف يعني مقصودة ..
                  الدكتور / فيه اثار اصابع على اليد .. وعلى الكتف .. وكان المريضة احد دفعها لسقوط ...
                  بتال بقهر / متى راح تفوق ..
                  الدكتور / بعد ساعتين تقريبا .. عن اذنكم .. والله يقوما بالسلامة ..
                  بتال وراكان / امين .. شكرا ..
                  توجه الدكتور لشرطي وقال له عن وضعها ومت راح تصحى .. ويقدرون يسالونها ..



                  ـــــــــــ



                  بيت غيث ..
                  ام عزام بعصبية / حسبي الله عليك يالجوهرة حسبي الله عليك ..
                  عزام بغضب / اخر عمرنا بتفضحينا .. بكره بتصيرين جدها وجاينتا زعلانه من رجالك ..
                  قومي قومي ارجعي لبيتك ورجالك وعيالك قوووومي ..
                  الجوهرة تبكي / والله ما ارجع ..باخر عمري ارجع انضرب .. ليه .. لمتى اعيش بذل ..
                  عزام يسحب عقاله / والله ان ما رجعتي ان هالعقال يرقص على ظهرك ..
                  ام عزام / حسبي الله عليك .. حسبي الله عليك ..
                  الجوهرة تبكي / يمه خلاص دخيلك ..
                  عزام / قومي " وهو يشدها من شعرها " .. ترجعين لرجالك وتسلمين على رجله وتطلبين السماح ..
                  تقعدين خدامه عنده .. " دفعها باتجاه الباب " .. " قطع خروجه رنين الجوال " .. هذا سلطان ..
                  حسبي الله عليك فضحتيني .. " فتح المكالمة " .. السموحة يا ابو بتال .. " ليسود وجهه فجاة .." ..
                  عزام بقهر / معذور معذور .. ولك الحق .. " قفل المكالمة " .. تطمني سلطان حالف ماترجعين البيت ..
                  اللين نربيك من جديد .. يامر ابو بتال .. " رفع عقاله ورجع ضربها وهو يلعنها ويسبها " ..


                  ــــــــــ


                  بغرفة سمر بالمستشفى ..
                  سمر بصوت مبحوح / العنود ..
                  بتال وقف متفاجاء .. / العنود ..
                  سمر تبكي / البنت قالت العنود تبي منك .. امي قالت لي العنود تطالع فيك بنظرات شر .. تبي تذبحني ..
                  بتال بغضب / اسمعي الحين المحقق بيدخل عليك .. قولي ماشفت شي ولا ادري عن شي ..
                  سمر تمسح دموعها / كيف .. ايش اقول يعني ..
                  بتال يتنهد / قولي ماشفت وجهها ماحست الا باحد يدفعني من وراء وماشفته ..
                  واذا ضغط عليك ابكي وقولي ما ادري .. وانا راح اتصرف بعدين واطلعهم من هينا .. فهمتي ..
                  سمر / ايه فهمت ..
                  دخل الشرطي ../ السلام عليكم ..
                  بتال / وعليكم السلام ..
                  سمر بهمس خافت تمتمت السلام ..
                  الشرطي / الحمد لله على السلامة .. ممكن تشرحين لنا اللي صار ..
                  سمر تطالع بتال .. بتال هز راسه .. سمر بهمس / ما ادري .. ما شفت شي ..
                  الشرطي يطالع بتال .. ورجع يطالع سمر اللي مغطية وجهها بشيلة ومنسدحة على السرير .. / ما شفتي اللي دفعتك ..
                  سمر / لا ..
                  الشرطي ../ قولي لي بضبط اللي حصل من اول ما دخلتي الجامعة ..
                  سمر ارتبكت/ بعد ما دخلت رحت للحمامات وبعدين ما ادري ايش صار فتحت عيني لقيت نفسي بالمستشفى .. " وبكت "
                  بتال بحزم / لو سمحت .. اختي تعبانه .. ممكن تاجل هالاسئلة ..
                  الشرطي / ماتشوفين شر .. وراح نرجع مرة ثانية نسالك .. فاذا تذكرتي شي لو بسيط ياليت تبلغينا ..
                  يمكن يفيد .. بمعرفة الجاني .. مع السلامة .. " وطلع " ..
                  بتال تنهد / ................
                  سمر / وين راكان ..
                  بتال عقد حواجبة / ما ادري ..



                  ــــــــــ


                  عند الكافي اللي بالمستشفى ..

                  راكان يحس بصداع .. رمى الكوب الورقي في سلة الزباله .. وخرج من الباب المطل على خارج المستشفى ..
                  تقدم رجل من الخلف ...
                  .... / انت راكان سطام سعود الفارس ..
                  راكان التفت عليه .. و باستغراب / ايه نعم ..
                  الرجل " مسك يده " ../ تفضل معانا ..
                  راكان حاول المقاومة لكن .. فتح عيونه للاخير وهو يشوف السيارة السوداء اللي دفعوة لها واخذوه غصب ...


                  ــــــــــــ


                  من وقت معرفته بطيحة وليد وحادثة سمر .. وموقف سلطان مع اخته .. وهو قرر قطع شهر العسل ورجوعه ..
                  غيث بضيق / خلصتي ..
                  ريما بهدوء / ايه ..
                  سحب غيث الشنط وطلع من الجناح صادف رعد وهيفاء ..
                  غيث / وانتم بعد راجعين ..
                  رعد / وايش يقعدنا .. يالله مشينا ..


                  ــــــــــ


                  بسيارة يقود بسرعة جنونه .. ما صدق وصول ابوة وسعود حتى يترك سمر ويتوجه لبيته ..
                  بتال فتح باب الشقة وبعبية / العنووووووووووود ..
                  العنود طلعت من المطبخ باستغراب / خير ..
                  بتال / أي خير وانتي موجودة على هالدنيا أي خير وانتي تعرفين الخير انتي شر .. لازم الواحد يبعد عنه ..
                  العنود / ....................
                  بتال يتقدم منها .. ويجر شعرها .. / انتي ما ترتاحين الا اذا اذيتي امي واختي .. انتي ايش ..
                  ما اتوقع انك من البشر انتي شيطان على هيئة بشر .. " رماها على الارض وبداء يضربها بالعقال ويرفسها برجولة "..
                  والعنود / ..........................
                  بتال يبعد عنها بعد ما سنع صوت اذان العصر / حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
                  قومي عن وجهي .. " رفسها برجله " .. قووووووووومي لمي اغراضك واطلعي من بيتي ..

                  وانتي ..

                  طــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــق ..






                  ــــــــــــ انتهى باااارت 19 ـــــــــــــ


                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    #59
                    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





                    البارت 20 ..





                    جيتك , وأنا في داخلي زحمة كلام
                    ......... ألف أبو مليون .. قصه , وسالفه !
                    شي حزن,
                    ......... وشي بوح,
                    ................. وشي ملام
                    وأكثره (( آهات روح )) .. تالفه
                    قلت أسولف لك عساي أقدر أنام
                    وأستريح .. من العنا .. وموالفه !
                    طارت أسراب الحكي بإسم / ..... السلام
                    ........... تحلم بـ ( غصن السماع ) .. تحالفه
                    ماتحقق حلمها ,,, ومات الـحمام
                    والبقيه ,, بـ رأس (باقي السالفه) !







                    واقفه على الشباك.. تطالع بالسماء .. الغيم اسود ومتوقع نزول المطر .. هالايام الاجواء باردة ..
                    تراجعت خطوتين للخلف ..رفعت نظرها وشافته واقف مستند على جدار الدرج ..
                    ....... بابتسامه هادئة / من زمان واقف .. ما حسيت فيك ..
                    ....... عدل وقفته .. و بنبرة مقصودة / في ايش كنتي تفكرين ..
                    .......بنبرة مقصودة / في اللي كنا نتكلم فيه قبل ساعة ..
                    ..... رفع حاجب ../ يعني انا ما اعرف العنود بنت الظبي ..
                    العنود بنبرة مقصودة / يمكن ..
                    ...... تقدم خطوتين وجلس على الكنبة / الجو بارد اليوم بزيادة .. تعالي اجلسي طولتي وانتي واقفه ..
                    العنود تقدمت وجلست بتعب / الله يجازي امهاتنا بالجنه .. والله الوحدة ما تقدر تعب امها الا بعد ما تجرب الحمل ..
                    ....... ابتسم / مانتي راضية تقولين ايش جنس اللي ببطنك .. اذا ولد سميه متعب .. ابي اقهر ابوه ..
                    العنود تحاول تخفي ابتسامتها / انت متى تبي تكبر للحين انت وابوة خنايق ..
                    متعب يسحب ترمس القهوة ويصب له فنجان وبضيق / ما احبه حاولت احبه بس مااا " وهو يهز راسة وكانه متقرف " ..
                    العنود صدت عنه / ..................
                    متعب بنبرة مقصودة وهو يرتشف من القهوة / تحبينه ..؟
                    العنود بعد وقت ليس بطويل ولا قصير .. بغموض / ما اكرهه ..
                    متعب انبسط انها جاوبته .. وبداخله " اخيرا .. ثلاث شهور وهي ما تتكلم .. محد يدري ايش سبب طلاقها ..
                    وحلفت 100 حلف ما نسالها ولا نبلغ احد عن مكانها .. ساره وزهرة اللي يدرون بس " ..
                    متعب بهدوء / اسمعك .. تكلمي .. ترتاحين شوي .. مو لازم تتكلمين .. ابكي على الاقل ..
                    العنود التفتت علية بحدة / مو العنود بنت الظبي تبكي يا خال ..
                    متعب / ............
                    لوقت طويل ساد الصمت .. سوا صوت فنجان القهوة ..
                    العنود مريحة جسمها على الكنبة ..تنهدت وبنبرة مؤلمة لمن يعرف العنود جيدا ../ كنت ضايعه بالصحراء ..
                    حولي حجار حادة حوافها .. السماء صافيه .. والجو حااااااااااااااااار .. العطش ذبحني .. والخوف هد حيلي ..
                    وفجأة طلعت غيمة سوداء .. فرحت وخفت .. صابني ضياع اكثر .. يا هالغيمة تنقذني من العطش والمكان اللي انا فيه ..
                    يتجرفني بسيلها وترميني وسط الحجارة وتقتلني .. " تنهدت " ..
                    متعب مركز معاها .. يحاول يلتقط كل المقصد .. يبي يفك اللغز اللي هي قوقعت نفسها فيه ..
                    العنود تميل راسها على الخداديه .. بلعة ريقها / الغيمة .. لا اذبحتني ولا ريحتني .. جمدتني وراحت ..
                    كتمت انفاسي ..ما سمحت لي بالبوح ولا رمـ..
                    ........ بصوت انثوي مرح / سلاااااااااااام ..
                    متعب بغضب / وجع ..
                    تراجعت للخلف بخوف .. مندهشة / ايش فيه .. ما سويت شي ..
                    العنود عدلت جلستها وبصوت مرهق / هلا مشيرة وعليكم السلام ..
                    متعب بغضب / انقلعي .. وقولي لا اشوف احد فوق اللين انزل .. " وبصراخ " اصلان من جابكم المزرعة ..
                    مشيرة فاتحه عيونه للاخير ../ ....................
                    العنود بضيق / متعب .. خلاص .. وبعدين ناسي ان اليوم مسوي سهرة حضرتك وانت اللي طلبتهم يجون ..
                    صرخت طفل رضيع .. رسم ابتسامة على وجه العنود / يا فديته .. اعطيني شيخ المنصور كلهم ..
                    متعب بغضب / انا ايش قلت .. انقلعي انتي وقردك .. والسهرة بطلناها ما عاد فيه ..
                    العنود بعصبية / اووووووووف خلاص متعب ... صجيت راسي .. قوم انت كل ماجيت الا تغث كبدي ..
                    متعب بغضب يوقف / غيثت كبدك ... انا وصلاح كنا على نار مقلاه قاعدين .. تزوجتي .. وانضربتي ..
                    وانهنتي .. وانطردتي .. وتطلقتي .. وحلفتينا ما نقول شي .. " ضرب فمه بقوة " وهذا حنا سكتنا ..
                    علشان طلبك .. لكن من حقنا نعرف ايش جاك .. وليش هذا كله يصير لك .. ليش ما قلتي لنا .. لييييييييييييييييييش ..
                    ابو عبدالعزيز من خلفه .. بصراخ / وللللللد .. ايش بلاك تصارخ ..
                    متعب بغضب / يبه .. انا تعبت ما عاد فيني صبر يا تتكلم يا تنقلع لـ اهلها .. المزرعة تتعذرها ..
                    العنود بغضب / انت اللي تطلع والا ناسي ان المزرعة مزرعتي .. وكلام ماني متكلمه ..
                    و والله والله والله .. ان قلت لحد عن مكاني يا متعب ليكون اخر يوم بيني وبينك .. وللساني مايطب لسانك العمر كله ..
                    متعب بغضب / لـ ... " ليسكت جراء ضربة قوية على كتفه " ..
                    ابو عبدالعزيز يرفع عصاة / والله ان ما سكت لقص لسانك يامتيعب .. وانزل تحت جهز الاغراض مع اختك ..
                    وبنيتي مالك دخل بها .. يالله روح << بصراخ ..
                    متعب بعصبية / طيب يا العنود .. اسكتي واسكتي .. لكن مردك بتقولين كل شي غصب والا طيب ..
                    ترك المكان ورحل .. لتأوه العنود وتميل بجسمها للجنب الاخر ..
                    ام عبدالعزيز التي دخلت مع ابو عبدالعزيز / استغفر الله .. الله يهدية بس ..
                    العنود بتعب / حياك يبه هلا يمه .. تفضلوا ..
                    مشيرة تبعد الخداديات ../ انسدحي وريحي جسمك .. شكلك تعبانه ...
                    العنود وهي تضع يدها على جنبها الايسر .. بصوت مرهق / لالا كذا مرتاحة ..
                    ابو عبدالعزيز يجلس مقابل لها ../ الله يفرج لك يابنتي ويقومك بالسلامه .. ويرقك بالذرية الصالحة ..
                    العنود تبتسم / امين .. العذر والسموحة يبه .. ما قدرت استقبلكم زين ..
                    ابو عبدالعزيز بابتسامه حنونه / افاا يابنت اختي اذا مو انتي الي تستقبلين زين من اللي يستقبل ...
                    ما شفنا منك الا كل زين يابنتي .. معذورة ياعين خالك " اشرت ام عبدالعزيز لمشيرة بان تتركهم وتطلع " ..
                    مشيرة تحمل ابنها وبتحجج ../ عن اذنكم شكل البطل سواها ..
                    العنود بمحبة / غيري له وجيبيه .. ابي العب معاك ..
                    ام عبدالعزيز / يابنيتي وهو يدري عنك توه فطيس ماكمل شهرين ..
                    ابو عبدالعزيز بنظرات للعنود غامضة /...............
                    ام عبدالعزيز تنهدت بعد ماراحت مشيرة / .........
                    ابو عبدالعزيز بهدوء / ما ودك نقول لجدك انك عندنا ..
                    العنود التفتت له وبنبرة يفهمها ابو عبدالعزيز .. اخو الظبي من الرضاعة ../ احد سال عني يبه ..
                    ابو عبدالعزيز يهز راسه بـلا / .............
                    العنود / اجل ماله داعي نرمي نفسنا يبه .. خليني الملم ما بقالي من كرامه ..
                    ام عبدالعزيز / لا حول ولا قوة الا بالله ..



                    ــــــــــــــ



                    بشركة الفارس ..


                    سند يدخل على بتال وهو حامل ملف ازرق .. / مشروع الرياض خلاص انتهاء .. لازم تروح وتشوفه ..
                    بتال تنهد / ما اقدر اخلي اهلي بهالوضع واسافر .. خلي غيري يروح ..
                    سند يجلس على الكرسي المقابل لمكتب بتال / انا قلت يمكن فرصة يروح يشوف زوجته ..
                    بتال .. بعد صمت لثواني .. وبضيق / طلقتها ..
                    سند بذهول / نعم .. ايش قلت ما سمعت ..
                    بتال تنهد / طلقتها ..
                    سند بذهول / تمزح ..
                    بتال يهز راسة بلا / ............
                    سند تراجع ليريح جسدة على الكرسي / احد يدري ..
                    بتال / انا ما قلت لاحد .. " هز كتفيه " اذا اهي قالت لاحد ما ادري ..
                    سند / رجعها قبل لا يعرف جدي ويصير شي ما يعجبك .. اللي فينا مكفينا يا بتال ..
                    بتال / ما اقدر .. خلصت عدتها من يومين ..
                    سند / والسبب ليه طلقتها ..
                    بتال بغموض / ما حبيتها .. انت تعرفني زين .. ما احب انغصب على شي .. وهم غضبوني عليها بشكل غير مباشر ..
                    سند يطالعه بنظرات / .............
                    بتال ابتسم بارتباك / ايش فيك تطالعني كذا ..
                    سند بنبرة مقصودة / ابد سلامتك .. " وقف " .. عازمك على الغداء اليوم .. سلام ..
                    بتال / ههههه قصدك تحقيق ..
                    سند عند الباب / تحقيق .. وبعد شي يخص راكان وزياد ..



                    ــــــــــ



                    بمكتب سلطان ..


                    سلطان / الارض انشقت وبلعته يعني ..
                    عبدالعزيز / المستشفيات زرناها وحدة وحده بالرياض وبعد مراكز الشرطة ما في شي ..
                    خالد / هذا شي طيب .. معناته انه بخير ..
                    سلطان تنهد / سمر اتعبتني وهي تبكي وتسال .. الحمل و .... " سكت وهو يضع يده على راسه " ..
                    عبدالعزيز / رجع امها للبيت يمكن ترتاح نفسيتها شوي ..
                    سلطان يرفع راسه وبغضب / لا ..
                    خالد / الله يهديك بس .. " وقف " .. المهم .. واحد من العيال يروح لـ الرياض .. الخساير على الشركة هدت حيل زياد ..
                    عبدالعزيز / يا يروح سند ياعناد .. و واحد ثاني من الشباب ..
                    خالد / انا اشوف يروح سند .. فا الاول كنت ابي طلال .. بس مرته يا اليوم يابكرة تولد ما يصير ..
                    سلطان يفرك جبينه الصداع ازعجه ../ سند وعناد يروحون .. ويحلون الموضوع اذا قدروا ..
                    عبدالعزيز / حالة الشركة صعبه جدا .. ما اظن تخرج سالمه منها ..
                    خالد / الله يعين .. عن اذنكم ..
                    عبدالعزيز / اذنك معاك .. " التفت لسلطان " .. انتي ما....
                    سلطان يقاطعة / اذا بتتكلم عن موضوع الجوهرة فاطلع برا راسي بينفجر ومالي خلق لطاريها ..
                    عبدالعزبز يوقف / عقلك في راسك تعرف خلاص .. بس هي كلمه ولا زم تسمعها ام عيالك لازم ترجعها للبيت ..
                    طلع من المكتب .. سلطان تنهد / ماني مرجعها اللين يرجع عقلها لراسها ..




                    ـــــــــــــ



                    بيت ام عزام ..


                    غيث بعصبية / كم مره اقول ما تمسك التلفون ولا تطلع من البيت بدون شوري ..
                    ام عزام / كلمت بنتها يا ولدي ما كلمت غريب ..
                    غيث / يمه .. بنتك يبي لها دار العجزة .. خلاص خرفت وبتفضحنا ..
                    الجوهرة تبكي / هذي اخرتها يا غيث .. انا اختك الـ ..
                    غيث بغضب / اص وقص .. انتي لو تبين الحشمة من الغير كان حشمتي نفسك .. قومي قومي انقلعي عن وجهي ..
                    الجوهرة قامت وراحت لغرفتها .. " غرفة الخادمة سابقا " .. مقهوره وتبكي .. شافت ذل وقهر خالتها ام فهد ما ذاقته ..
                    ريما / ..................
                    غيث يجلس بجانبها .. وبهدوء / صبي شاهي ..
                    ريما صبت شاهي وراحت لغرفتها / .....................
                    ام عزام / ياولدي لا تـ ..
                    غيث / يمه واللي يطول بعمرك ويخليك لنا .. الجوهرة لازم تعرف قيمة الحياة اللي عايشتها ..
                    اجل تقول طول عمري عايشه بحرمان .. وقهر .. أي قهر وحرمان .. وما سافر بها خارج المملكة ..
                    فيه ناس ما طلعوا من بيتهم .. اول زواجهم عيشها بظلم ... وضرب .. من اللي اول حايتها الزوجية سعادة ..
                    لزم تصير مشاكل .. بس اللي سوته هي ما ينبلع يمه .. اجل تلبس لبس ماهو لها .. وتسوي سوالف ماهي بسوالفنا ..
                    ولا عاداتنا ولا تقاليدنا .. اصلن سنها ما يسمح بهالشي .. عيالها كبار .. وبكره بتصير جده .. لا المصيبة الكبراء ..
                    تخطيطها لسفر لدبي .. تبي تسافر دبي علشان ام بندر .. يمه تعرفين من ام بندر وزوجها ..
                    من اكبر رجال الاعمال بالسعودية صح .. بس زوجته وبناته معروف مشيهم البطال وعياله بعد .. صار مضرب للمثل ..
                    عايلة فلان عايلة الـ*** .. والعياذ بالله .. الناس ما تصاحبها الا لقضاء مصالحهم .. عندي ملفات وقضايا عنهم ..
                    ما اقول الا ربي يسترنا بسترة .. وتقوم ذي تصاحبها وتمشي معها وهي بعد الياس تطلب الرجاء .. يمه ..
                    خلي بنتك يرجع لها عقله .. علشان يرجع لها زوجها وعيالها .. برغم اني عارف ان سلطان ماهو مرجعها على الهين ..
                    ام عزام تنهدت / .............. " محد حاس بالنار اللي داخلها " ..
                    غيث وقف ../ عن اذنك يمه .. اكيد ام رفيف ضاقت وهي داخل .. سلام ..
                    ام عزام تهز راسها / .. مع السلامة ..



                    دخل غرفته وشاف ريما جالسة على الكنب وبيدها الاي باد ..
                    غيث / ايش فيك ..
                    ريما بصد / ولا شي ..
                    غيث يجلس جنبها .. مد يده وحضنها من الخلف / تكذبين عليها ..
                    ريما تنهدت .. / تبي الصدق .. ضايق خلقي على خالتي الجوهرة ..
                    غيث تنهد / وانا مو ضايق صدري .. هذي اختي الكبيرة .. بس لازم تعرف قيمه سلطان علشان ما تخسره ..
                    ريما بعد فترت صمت / بعض الاحيان .. اقول معاها حق .. اللي شافته اهي وامي وخالتي وجدتي من حياة ..
                    صدق معاهم حق يعترضون الحين .. حرمان من طفولة ومن عيشه كريمة .. هم عاشوا طول عمرهم بكبت ..
                    يعني متوقع انفجارهم بيوم .. لمن اسمع قصصهم .. اقول هم كيف عايشين للحين .. كيف استحملوا ..
                    غيث يسحب يده من على كتوفها ../ بس عمامك وخوالك غيروا اطباعهم .. لو عاشوا بعيشة خالتي شيخة ..
                    ياللي اتوقع موتها .. لو بوقتنا الحالي .. كان تحولة لجريمة قتل .. تهز المجتمع .. مره سمعت قصة عنها ..
                    يقولون حامل باحد الحملات اللي طاحت .. او اللي قتله ابوهم .. وتوحمت على سكر .. لقت اوقه .. تعرفين ايش الاوقه ..
                    هو وحدة قياس مثل الكيلو والجرام .. بس بورق يلفونه على شكل أسطوانة مثلثه .. جابها جدك سند مونه للبيت ..
                    قامت اكلت السكر كله .. وما انتبهت الا ان الاوقة خلصت .. راحت تجري لبيت جدك سعود تبي فزعت اختها ..
                    وقامت اعطتها خالتي موضي الاوقة اللي عندها بس من قرادت حضها شافها جدك سند .. ويوم وصلت للبيت ..
                    وسوت الشاهي و اعطته ايها تقهوة وعين من الله خير سالها من وين لك السكر .. قالت له اللي انت جبته ..
                    وقام وسحب عقاله وطاح فيها ضرب .. تكذبين علية .. ما خذه من بيت اخوي تبين تفضحيني عن الناس ..
                    ويقولون سند ما يكرم بيته .. ما فكها الا يوم دخل جدك سعود وخالتي موضي .. الا خالتي شيخة دمها تحتها بحر ..
                    مات الولد اللي في بطنها واخذت فترة وجعانه والا احد يدري عنها وان دروا محد يقدر يقول عالجوها ..
                    " التفت لريما " من اللي حياته صعبة الجوهرة والا جدتك شيخة .. اللي جدك سند اجرم فيها ..
                    ريما / ...................
                    غيث / انا ابي الجوهرة تعرف قيمة العز اللي عايشه فيه .. " ضم ريما " .. انا ضاق صدري من الجوهرة وسوالفها ..
                    قبل عنقها بجنون .. وبهمس / وحشتني ريما الدلوعة ..
                    ريما / غيث .. اذا يوم زعلت مني .. تضربني ..
                    غيث يبتعد عنها .. وبابتسامه / اضرب نفسي .. اذبح نفسي انا وين وانتي وين ..
                    ريما وجهها حمر / لا جد اتكلم ..
                    غيث بابتسامه / يعني انا العب اول ...
                    ريما عقدت حواجها .. وبينه انزعاجها / ...........
                    غيث يبتسم / لا ما راح ازعل منك .. وانا ما احب اسلوب العنف مع النساء ..
                    " شف نظرت السخرية من ريما " .. الا الجوهرة لانها تستاهل . هههههههههههه ..
                    ورجع قبلها بجنون وهو يهمس ../ ممكن تتركين العالم الخارجي وتعيشين بعالم غيث .. غيث وبس ..



                    ــــــــــ


                    بيت ابو عناد ..


                    غرام وهي تصارخ " وتدور بغرفة شجون " / يعني رايك ادخل علاقات اجتماعية والا ايش ..
                    شجون من غرفة الملابس .. / لا ادخلي رياض اطفال لان انا ابي احول علية .. " رنة جوال تنبا بوصول رسالة " ..
                    غرام كانت قريبه من الجوال التفتت وشافت اسم ورقم خلاها تفتح عيونها للاخير مذهوله ..
                    شجون تكمل / تصدقين قسم روضة الاطفال يجنن .. يوم تجيبين طفل يوم لعايب يعني وناسة ..
                    " شجون خرجة من الغرفة وهي لبسه بنطلون اسود ضيق وبلوزة ورديه لنص الفخذ " ..
                    شجون تطالع غرام / ايش فيك ساكته ..
                    غرام بغموض / جاتك رسالة .. " وهي تمد الجهاز لها " ..
                    شجون ارتبكت / ومن سمح لك تفتشين بجوالي ..
                    غرام بسخرية / صدفة .. افضل من الف ميعاد ..
                    شجون تصد عنها / ..............
                    غرام بحدة / شجون ايش علاقتك مع ياسر ..
                    شجون بارتباك / مابيننا شي .. وياسر من ..
                    غرام بحدة اكبر / الرقم رقم ياسر .. وانتي كاتبة يوسه .. تضحكين على مين انتي .. ومن اللي يتدلع بيوسه ..
                    شجون .. انتي لك فترة متغيرة .. ايش فيك ..
                    شجون بقوة / انا وياسر نحب بعض ..
                    غرام فاتحة عيونها / .............
                    شجون منزلة راسها وتطالع بالرسالة / .................
                    غرام فجأة انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههههههه واي شجون مزحتك بايخة وثقيلة ..
                    شجون رفعت راسها وباستغراب / أي مزحة .. انا اتكلم جد ..
                    غرام سكتت وبعصبية / مجنونه انتي .. أي حب واي خرابيط .. شجووووووووون ..
                    شجون بصراحة / نعم .. ايه احبه .. وخليني مجنونه .. انتي ما سمعتي ابوي وجدي هذاك اليوم ايش يقولون لعناد ..
                    انت مسمى لغرام .. ما راح تتزوج الا هي .. وبناتنا ما يطلعون للغرب .. وانا مسماه لياسر ..
                    يعني بالاخير بيتزوجني فليه احرم نفسي من هالحب ..
                    غرام مصدومه / بنت .. انتي اكيد انجنيتي .. ايش دخل سالفتي انا وعناد فيك الحين ..
                    شجون / نفس الشي .. انتي وعناد تحبون بعض بس ما تبون تقولون .. وانا وياسر نحب بعض وبتصريح ..
                    غرام / انا .. احب .. حسبي الله ونعم الوكيل بس .. " تركت شجون ولبست نقابها ورمت عبايتها على الراس " ..
                    شجون توقفها عند الباب .. وبرجاء / غرام .. لا تزعجين ياسر ..
                    غرام / اقول انا رايحة الحين .. بس لا تفكرين اني ساكته .. لا ابد .. راجعه لك ..
                    وابي اكسر راسك وراس يويسر .. انقلعي دفعتها عن الباب وطلعت.. " وطلعت وتوجهت لبيتهم " ..





                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      #60
                      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                      بـ اليل في مزرعة العنود ..

                      الجو البارد .. وريحة القهوة .. و الحطب .. تشرح الخاطر .. رفعة عينها لسماء .. القمر مكتمل بدر ..
                      تنهدت بتعب .. التفتت لام عبدالعزيز وهي تحط الشال الصوفي على كتوفها ...
                      ام عبدالعزيز / تدفي يا امي لا يسقط البرد بعظامك ويوجعك ..
                      العنود ابتسمت / ...............
                      ام عبدالعزيز تمد كوب الحليب بالزنجبيل / اشربي .. يدفيك .. والحليب زين للحامل ..
                      ابو عبدالعزيز / الا يابنتي كم بقالك على الفرج ..
                      العنود / اذا الله اراد وكملة 4 اشهر ..
                      مشيرة / ان شاء الله يكمل وتولدين بالسلامة .. بس انتي لا تتعبين ظهرك ..
                      العنود بعد ما شافت ام عبدالعزيز وابو عبدالعزيز التهوا بالكلام وتذكر الماضي والجوري تسمع لهم ..
                      همست لمشيرة / كيف الوضع ..
                      مشيرة تشرب حليب / لمين تقصدين ..
                      العنود / لمين يعني .. ؟ .. امي وابوي وسارة ..
                      مشيرة / بالحفظ والصون .. طارق ما يفوت يوم مراجعة لهم .. والحمد لله متحسنين كثير ..
                      امك بدات تتذكر اسماء الاكل .. يعني لعطشت تطلب ماي ..لجاعت طلبت اكل ..
                      وزهرة الله يجزاها خير ما تخليهم وصبري كذلك ..
                      العنود / الحمد لله ..
                      مشيرة / وابوك معاد يصارخ ولا يأذي نفسة .. بس .. " بتردد " .. جدك ..
                      العنود بخوف تعدل جلستها / أيش فيه جدي ..
                      مشيرة / تعب شوي وقامت خالتك خديجة اخذته للبيت ..
                      العنود ترجع تنسدح وتريح نفسه / ما دام اخذته خالتي خديجة ما علية خوف ..
                      مشيرة بتردد / شريفة رجعت تدخل البيت .. بس على فترات بعيدة ..
                      العنود التفتت بسرعة لمتعب ../ متعب ..
                      متعب اللي جالس اسفل الجلسة يرتب الشوي .. وعلشان الدخان ما يضايقهم .. ببرود / هاا ..
                      العنود تمسك بطرف الجدار الصغير اللي مستنده علية .. / هواء عدوك بالبير ...
                      " ضربته بعصى ابو عبدالعزيز على راسة " .. قرب ..
                      ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز مندمجين بسالفه من الماضي ويتذكرون تفاصيلها .. ويشرحون للجوري بعض المعاني ..
                      متعب يوقف على ركبة ويتكي على الجدر قريب من العنود .. وبنبرة مقصودة / مو انا اغث كبدك ..
                      العنود تمسك اذنه / بلا لعانه .. " تركت اذنه وقربت منه وبهمس " شرفوه ايش اخر اخبارها ..
                      متعب تنهد وبهمس / الموضوع عند صلاح واخر ما قال لي انها جالسة فترة طويلة في البيت ..
                      الظاهر انها انرعبت من يوم امسكت خالتها .. بس قبل فترة طلعت وراحت لبيت بحي شعبي قديم ..
                      واخذت فترة واقفه عند الباب وبعدين مشت ..
                      العنود التفتت على مشيرة شافتها تسولف مع الجوري وتضحك.. التفتت على متعب / بيت من ..
                      وايش علاقته فيها .. " متعب ياشر لها ما ادري " ..
                      العنود / كيف يعني ما تدري ..
                      متعب / صلاح ما قال شي .. الظاهر يراقب البيت ..
                      العنود تمسح جبينها / اتصل على صلاح واساله ..
                      متعب / اذا لقى شي مهم اكيد بيقول .. المهم تراه ترك ملف بالمكتب فوق يقول تخص شركة السعد ..
                      العنود بعدم اهتمام / ايش فيها .. خسرت .. قلعتها خلها تفلس .. وتتقفل .. خلي اخواني ينتبهون لنا ..
                      متعب / ..................
                      العنود تنهدت / ما توقعت راكان ما يسال عني حتى زياد .. ساره تقول راكان ولا يمر لبيت ..
                      ليه كل ذا ايش سويت انا .. والله ان راكان اوجعني اكثر من غيره .. الله يسامحه بس ..
                      متعب بصراحة صدمت العنود / سمر صار عليها حادث بالجامعة ومتهمتك انتي اللي دبرتي لها هالحادثة ..
                      العنود / ...................
                      متعب / ايش اللي بينك وبينها حتى هي تتهمك واخوها يضربك و يطلقك ..
                      العنود / ايش صار لها بضبط .. و معقول راكان صدق اني انا راح اضر سمر .. راكان مو كذا ابد ..
                      متعب يرجع ويجلس ويقلب اللحم ويحرك الفحم .. ورجع للعنود ... / اللي صار يا طويلة العمر ..
                      ان سمر اعتداء عليها بنتين في الجامعة .. يقولون وحدة دفعتها وطاحت على راسة .. ووصل بلغ لحارسات الامن ..
                      اللي بالجامعة ان فيه بنت بالحمام مغمى عليها .. والدم ينزف من راسها .. ولمن اخذوها للمستشفى ..
                      وحقق معاها الشرطي قالت ما ادري عن شي ولا شفت شي .. بس الحقيقة .. انها قالت انتي اللي ارسلتي البنات ..
                      العنود تنحنح / احم احم انا .. ليه .. وانت ايش عرفك باللي قالته ..
                      متعب / ليه انتي هذي عندك .. ومن وين عرفت .. من خزامى بنت عبدالمحسن سمر قالت لها السالفه .. ووصلت لي ..
                      العنود / ......................
                      متعب بنبرة مقصودة / ليش ..
                      العنود / .................
                      متعب بقهر / لا تسكتين تكلمي ..
                      العنود / لقلت لي ايش قصة نايف اقول لك ليش ..
                      متعب / ايش بلاه نايف غلط وصلحت غلطة ..
                      العنود / الا انا لا تحاول تكذب عليه .. اعرفها من عيونك انك كذاب .. نايف انا اللي ربيته يامتعب انا ..
                      متعب صد عنها ورجع يقلب الحم / .....................
                      العنود رجعت وانسدحت / ................
                      متعب يغني وبصوته الثقيل /
                      الله على جو ينشك براده
                      في ليلة قمرا ولا حولك أجناس
                      من بين ضوح نور وعتمة سواده
                      النار يوقدها الحطب سمر كالداس
                      يمر فكري مثل نظم القلاده
                      الماضي الي عشته أيام مع ناس
                      القلب هزه من زمانه وداده
                      غنيت يا مغناي وما نوخ الراس
                      والراس به من جور وقتي جلاده
                      حزت رخا من بين حزات محتاس
                      احد موفق حظ وحصل مراده
                      واحد شحيح الحظ رده على الساس

                      العنود تنهدت وبهمس / صدقت .. احد موفق حظ وحصل مراده .. واحد شحيح الحظ رده على الساس ..




                      ــــــــ



                      يوم جديد ..


                      بشركة الفارس ..

                      سند يدخل على مكتب بتال .. وبامر / قوم ..
                      بتال رفع راسة مستغرب / ايش فيه ..
                      سند يطالع ساعته / وقت غداء .. وانا عازم نفسي على الغداء على حسابك ..
                      بتال ابتسم / صدقني امس سمر تعبت ورحت لها والا ...
                      سند يقاطعة / بلا تبريرات فاضية وقدامي يالله ..
                      وقف بتال وهو يقفل القلم ويرمة على المكتب .. ابتسم / حسستني مسحوب لمركز الشرطة ..
                      سند / على طاري الشرطة ما جاء خبر عن راكان ..
                      بتال / خلنا نروح للمطعم ونتغداء وبعدين نتكلم ..



                      ـــــــ



                      بمكان اخر بعيد جدا ..


                      ........ دخل وابتسامة النصر على وجهه / عرفنا من اخذ البضاعة طال عمرك ..
                      ........ رفع راسة عن الاب توب .. وباهتمام / مين ؟ عجل علية ..
                      رمى على الطاولة ملف اسود / شخص ما توقعناه ابد ..
                      فتح الملف بسرعة .. مسك صورة لشخص المعني / لا ما اصدق ..
                      ...... / ولا احنا .. بس شوف رصيده اللي بالحساب...
                      تصفح باقي الاوراق / ههههههههههههه .. صدق من قال الحجر الي ما يعجبك يفجك ..
                      جهز نفسك يا بطل رجعنا لـ ارض القلوب الطيبة .. ههههههههههههههههههه ..
                      " مسك الصورة بين يدينه " .. " وبكرة " .. راجع لك وراح اطلع هالطيبة من عيونك ..




                      ـــــــــــ




                      بيت ابو نايف ..


                      سارة واقفه عند باب الغرفة / زياد .. افتح الباب والله تعبت .. طيب بس تغداء ..
                      انت من يومين ما اكلت شي .. زياااااد .. افتح الباب زياااااد .. " التفتت لزهرة " .... مو راضي يفتح ..
                      زهرة / خليه الحين .. يمكن نايم ..
                      ساره بضعف / يمكن ..
                      داخل الغرفة .. وباحد اركان الغرفة .. جالس يبكي كالطفل صغير .. وحيد .. خايف .. و ضايع ..


                      قبل سنين مضت ..

                      كان بعمر 8 سنوات .. اليوم هم بمزرعة الجدة الظبي .. ابوه وامهم مسافرين من يومين ..
                      يمشي وهو فرحان .. اشترا من البقالة حلاوة وبسكوت وعصير .. طالع بالكيس وشاف الحلاوة اللي تحبها العنود ..
                      ابتسم .. وبصوت طفولي / راح اعطي الحلوة العنود والبسكوت والعصير انا و راكان ..
                      سمع صوت .. رفع راسه وشهق بخوف / ................
                      تقدم منه .. وكان اطول منه .. السعابيل تنزل من فمه .. هذا كلب مزرعة جار جدته ...
                      الوقت قريب المغرب .. والمنطقة بعيدة عن المزرعة .. بقي يشهق .. لا هو قادر يصرخ وينادي ..
                      ولا هو قادر يهرب منه .. تقدم منه الكلب الاسود الضخم .. حتى طاح على الارض زياد ..
                      تقدم الكلب منه ونزل راسه لوجهه اختلطت انفاس زياد بأنفاس الكلب الكريهة .. غمض عيونه ..
                      وفجاة سمع صوت وابتعد الكلب ... / زياد .. زياد .. افتح عيونك انا راكان .. زياد لا تموت ..
                      فتح عيونه .. وهو مو مصدق ../ راكان .. اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. " رمى نفسه بحضن راكان " ..
                      راكان يحضنه / خلاص لا تبكي .. انا معاك .. انت لا عاد تروح لحالك لاي مكان بعدين يجيك شي و تموت لحالك ..


                      عاد بذاكرته ..
                      الان ..
                      زياد يبكي / راكان .. راح اموت .. بيسجنوني واموت .. تعال .. انا والله ما رحت مكان انت رحت ليه .. تعااال تعااال ..



                      ـــــــــــ



                      بالمطعم ..

                      سند / طيب ليش طلقتها ..
                      بتال بضيق / ما حبيتهاااا .. ما ارتحت معاها .. حولت .. بس كل شي " هز راسه " ... ما حبيتها وبس ..
                      سند / قصرت بشي من جهة البيت .. من جهتك .. ما احترمتك .. يا اخي الحب مو بسرعة يجي ..
                      اهم شي المودة والرحمة والاحترام بين الزوجين تكفي .. اما الحب والعشق والهيام .. يجي مع الوقت ..
                      بتال ابتسم .. وهو يقطع من الخبز / اسمع من يتكلم .. انت العاشق الولهان تقول هالكلام ..
                      سند ابتسم / انا غير .. وبعدين لا تغير السالفه ..
                      بتال تنهد / من جهة البيت .. لا ما نقصت بشي .. ملابسي نظيفة ومكواه ومرتبه .. الاكل جاهز بوقته ..
                      القهوة " تنهد " .. كل شي .. ما ابي اظلمها البنت من ذا الاتجاه ما قصرت .. بس " وهو يضرب على قلبه " ..
                      ما طالع .. وذا " وهو يضرب على راسه " .. ما قدر .. وذا " وهو يضرب على راس انفه " .. ما رضى ..
                      سند بنبرة / وذا .. " وهو ياسر على فمه " ما قدر يقنعني ..
                      بتال / ...............
                      سند / اعرفك مثل ما اعرف كف يدي يا بو سلطان .. به شي كبير .. خلك تسوي كذا ..
                      بس اعرف .. ان راكان ما راح يرضى .. وجدك .. يعني .. جهز نفسك للمشاكل ..
                      بتال / راكان .. كل شي يعرفه وما خبيت شي عنه من الاول .. وهو اخطاء قبل لا اخطي ..
                      سند عقد حواجبه / ايش خطاه ..
                      بتال / خلها مستورة يا بو فهد ..
                      سند / افااا .. هذا مقصدة كبير يا بتال .. " وبنبرة " قذف ..
                      بتال / ...............
                      سند / وراكان يدري با ايش .. وانت ايش دخلك ..
                      بتال تنهد / البنت قبل ما اتزوجها خطبها ولد خالتها وكانت راح تتزوجه بس جدك واخوها وقفوا بطريقهم ..
                      وانا قبلها قايل لراكان .. ان اختك مشيها ماهو زين .. انتبه لها .. وهو ....
                      قاطعة سند / مجنون انت .. كيف تقول كذا عندك دليل عليها ..
                      بتال / ايه شفتها وسمعتها وعاشرتها بعد .. وغير ذا كله .. حرقة يد امي قبل .. واذت سمر ..
                      وكانت راح تسبب مشكلة وتعقد زواج سمر من راكان .. البنت ... اووووووووووووف يا سند .. الا تخلين اتكلم ..
                      سند / لا حول ولا قوة الا بالله .. والله اني شايل هم رجعت راكان .. من وين بيلقاها .. خسارت الشركة ..
                      والا الديون .. والا القضايا اللي انرفعت علية وهو غايب .. والا زوجته وحملها .. الا كيف اختك الحين ..
                      بتال تنهد / هذاك اليوم تعبت ووديتها الدكتورة .. تقول الدم عندها 6 ولزم لها تنويم .. والجنين صغير ..
                      ما كانها بعد اسبوع بيكمل 4 اشهر .. " ابتسم " سبحان الله .. طاحت وانضرب راسه والبنج لأجل الخياط ..
                      والادوية .. ونقلتها من الرياض لـ الدمام لـ الخبر .. ونفسيتها .. واللي صار كله .. وما موته .. تفاجأنا بالدكتور ..
                      يوم جانا وقال المدام حامل .. ههههههههههه .. والله اتذكر ذاك اليوم .. الدكتور وجه انخطف ..
                      وقاعد يقول " دا الحمل تلات اسابيع ازاي يعيش " .. وابوي وجدي هبو بوجه اذكر الله .. والله رحمته الضعيف ..
                      سند / يعني كم كان الحمل وقت غياب راكان .. اسبوع والا اكثر ..
                      بتال / يمكن اسبوع او اقل .. ما ادري كيف يحسبونها .. بس سبحان الله كيف عايش للحين .. " وهز كتوفه " ..
                      سند / سبحان الله له حكمته بكل شي .. يمكن هالجنين يكون رحمة لراكان من اللي راح يجيه بعد رجوعة ..
                      بتال / لمن افكر باختفاء راكان عقلي يوقف .. وين يروح .. الشرطة وسألنا عنه .. المطار .. المستشفيات ..
                      مافي .. وكان الارض انشقت وبلعته .. مخي يوقف عن التفكير ..
                      سند / بصراحة مره خطر في بالي شي .. بس نفيته ..
                      بتال بسرعة / ايش ..؟!!
                      سند / يكون مطلوب امني .. وبسرية اخذوة واخفوا هالشي ..
                      بتال / .............
                      سند / بس سحبت هالتفكير على طول راكان ماله تصرفات مشبوهة ..
                      بتال/ وانا فكرت انه انخطف .. بس بعد سحبت الفكرة .. هو ايش عندة علشان ينخطف . لا اموال تهد البنوك ولا شي ..
                      سند / افكر اكلم متعب .. يسال عنه بداهليس السجون يمكن نلق شي ..
                      بتال بعصبية / اعوذ بالله .. وبعدين قالب لنا افلام تركية .. اهجد بس ..
                      سند / ههههههههههههههههههههه .. كل هالعصبية علشان سيرة متعب ..
                      بتال بضيق / يا اخي ما اطيقه ..
                      سند / لانه اخذ الصقلاوية منك .. والا لانه هو اللي خرب عليك خطبتك لـ بنت عبدالمحسن ..
                      بتال بضيق / كلها .. " وهو يقلد متعب " البنت لولد عمها وهو محيرها ..
                      سند / مو هذا اللي سوتوه مع العنود وولد خالتها ..
                      بتال يضغط جبينه / خلالالالالالالاص سند ادوخت راسي وصدعته .. " فتح علبة الماي ..
                      وسحب من جيبة بنادول واخذله حبة " .. صارت ما تفارقني .. والصداع مغير يخف ويرجع ..
                      سند / افحص طيب ..
                      بتال بضيق / فحصت وما فيني شي .. انا اعرف السبب .. بس يبيله صبر ..
                      سند / ايش هو علاجك ..
                      بتال بضعف / القهوة ..



                      ــــــــــ



                      بغرفة شجون ..

                      شجون ماسكه الجوال / والله ياسر مو انا قلت لها .. وبعدين ليه معصب ..
                      ياسر بعصبية / لانها جاتني وقعدت تصارخ فوق راسي ..
                      شجون بصوت مخنوق من العبرة / طيب ايش اسوي .. كل شي صار غصب ..
                      ياسر / حبيبتي لا تزعلني .. بس انا ما ابي أي مشكله .. ما بقى الا فويرس يتزوج ويفكني ..
                      ما ادري ليش كل ما احد يتزوج الا اخوك الاكبر اول وبعده انت .. اوووووووه نسيت عناد بعد ..
                      شجون ابتسمت / وايش دخل اخوي بالموضوع ..
                      ياسر / اخوك .. لا زم يتزوج علشان ينفتح الطريق قدامي وقدام بدر الله يرجعة بالسلامة .. بدون عراقيل ..
                      مو احنا متفقين نتزوج انا واياه سواء بليلة وحدة ..
                      شجون / اممممممم
                      ياسر ابتسم / شنو اممممم ..
                      شجون / ههههههه لا بس امممم كذا ..
                      ياسر / هههه طيب ابي انزل اتغداء لا اتاخر وتفتح فمها غرام وتعطيني محاضرة .. اسمعي اسمعي ..
                      شجون باهتمام / نعم ..
                      ياسر / راح اجيب لك جوال وشريحة غير اللي عندك .. وكل شي بالجوال القديم امحية ..
                      والجوال الجديد دائم على الصامت ويكون بالسر بيننا ولا احد يدري عنه .. واذا سالتك غرام قولي ماعاد اكلمه ..
                      وكذا ما عاد راح تشك .. وانا من عندي راح اوعدها واقولها كم كلمه تقنعها وتلهيها عني ..
                      شجون / طيب .. اللي تشوفه ..
                      ياسر / يالبى اللي يفهم يالبببببببى .. احبك يا بنت احبك ..
                      شجون بخجل / طيب .. روح تغداء ..
                      ياسر / افاا .. اقولك احبك تقولين طيب .. ما في احبك شي ..
                      شجون / بعد العرس اقول اللي يعجبك .. يالله باي .." وقفلت المكالمة " ..
                      ياسر وقف / طيب يا شجون تقفلين بوجهي ..



                      ــــــــ



                      يوم جديد ..

                      بالمستشفى ..
                      متوجهه لعيادتها ..
                      ....../ دكتورة نوال ..
                      نوال التفتت وبهدوء / نعم ..
                      د. ايمان / كيفك .. " مدت يدها لسلام " ..
                      نوال تمد يدها / الحمد لله انتي كيفك ..
                      د. ايمان / بخير .. بس غيري لا ..
                      نوال عقدت حواجبه / من غيرك .. وعسى ما شر ..
                      د. ايمان / غيري اخوي ايمن .. ما يدري متى يتقدم لك .. اخر مرة كان بيتقدم لك ..
                      وجيت حتى اقولك طلع عندكم ظرف في العايلة وطلعتي بسرعة .. فقلت اخرها شوي .. وطال هالشوي ..
                      نوال بهدوء / ايمان بهذا الموضوع انا ما الي أي علاقة .. كل الموضوع عند ابوي .. متى تتقدمون ..
                      موافقه او لا كله عند ابوي ... فهمتي .. انا استأذن الحين " وراحت وخلتها " ..
                      ايمان / يا ربي على الغرور .. ما ادري ايمن على ايش حبك ..



                      ـــــــــــــ



                      بيت ابو بتال ..

                      سمر منسدحه على سريرها .. وابوها جالس قبالها على الكنبة وجنبة وليد ..
                      سمر تبكي / ابغي امي .. تعبت والله تعبت .. يبه رجع امي البيت ..
                      سلطان يوقف .. وببرود / تبين امك .. روحي لها .. لكن تجي .. لا ..
                      " وقف و طلع لجناحه " ... وليد يطالع ابوة .. وبعد ما ابتعد ..
                      وليد / سمر .. ابوي زعل من امي بسببي ..
                      سمر تمسح دموعها / لا حبيبي .. بس امي وابوي زعلوا شوي من بعض .. كلها ايام و ماما ترجع ..
                      تعال جنبي حبيبي " فتحت يدينها " .. " قام وليد ورمى نفسة بحضنها " ..
                      وليد بعبرة / حتى انا ابغى ماما .. بس خايف بابا يزعل عليه ..
                      سمر / نروح لها .. و نقعد عندها اللين بابا يصالحها .. ونرجع سوا البيت .. ايش رايك ..
                      وليد / وبابا ما راح يزعل ..
                      سمر / ....... ما سمعته قال روحوا لها ..
                      وليد يهز راسه / اهاا ..
                      سمر / خلاص نروح لها وهو ما راح يزعل ..



                      ــــــــــ



                      يوم جديد ..

                      مزرعة العنود ..
                      مشيرة / انتي تعبانه ..
                      العنود بجمود / لا ..
                      مشيرة / انتي ايش صار لك .. احس ما اعرفك ابد .. تغييرتي يا العنود ..
                      العنود تنهد / ولا انا اعرف نفسي يا مشيرة .. صابني برود .. برود غريب ..
                      كل ما احاول انفض نفسي .. الا اطيح وارجع ابرد ..
                      مشيرة تطالعها بنظرات / .................
                      العنود ببحه / تعبت من ممشى على غير مشهاي
                      وتعبت من صبر على غير غايه
                      طاحت عزومي لين قلت نوياي
                      وابعدت من مبداي لصوب النهاية
                      الوقت ذا هو .. هو بطبعه و انا اياي
                      انا صدوق وذا زمان الدعايه
                      يالله ان تعاوني على كبر بلواي
                      ويالله ان تدليني طريق الهدايه
                      أشكي من الماضي و خوفي من الجاي
                      ولي في ملمات الليالي درايه
                      لو كنت اعرف دواي ما خفت من داي
                      آخر من طبة طبيب الوقايه
                      سبحان من يعرف مقاسيم دنياي
                      في صفحتن ما تنعرض للقرايه
                      إليا غدى وقتي جزوع من احكاي
                      أدوي بهاجوسي على كل نايه
                      وليا كسرني هاجسي صوب مركاي
                      فايه جبرني نخوة دموعي آيه
                      وان شفت همي ما نقص من تشكواي
                      اخترت من نطح الهموم القفايه
                      وقتن غدى كنه علي اكبر عداي
                      يفرح علي مجمعين الوشايه ..

                      مشيرة / ...................

                      متعب اللي كان طالع الدرج وسمع كل كلامها صد ورجع نزل بدون ما يشوفه احد ..




                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...