رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...
بالرياض ..
جناح العنود .. بعد الغداء .. سارة راحت تشوف التلفزيون بالصالة ..
العنود بهدوء / محتاجين سيارة ذا الفترة
نايف / راح اقول لماجد يسلفنا سيارته .. ماراح يقصر معانا ..
العنود بهدوء / ادري انه ماراح يقصر ابو عبدالعزيز .. بس يا وجه استح .. صار لازم تاخذ لك سيارة ..
نايف / من وين ..
العنود بعد تفكير لدقايق / انت دور سيارة زينه وسعرها معقول الحين .. واذا لقيت لا تكتبها باسمك خلها باسم ماجد ..
نايف عاقد حواجبه / ليه ؟
العنود / لانه اذا احد سالك من وين لك هالسيارة تقول سيارة ماجد .. فهمت ..
نايف / طيب .. وايش له لازم السيارة الحين ..
العنود / لان اذا تعبت امك نتصل بفلان وعلان اللين نلقى سيارة والا اجرة ونروح للمستشفى ..
اما اذا كانت السيارة تحت يدنا وقريبه ماعليه متى مابغيناها هي تحت يدنا ..
وبعدين نوقفها عند بيت ابو طارق يعني قبال بيتنا ..
نايف / طيب اسال ماجد ونروح ندور بالمعارض اللين نلقاها
العنود / وبعد لا تنسى نبي السوق علشان عرس راكان .. ناقص اغراض ..
نايف / بتروحين ..
العنود / وايش رايك اكيد ابي اروح .. " توقف " والا علشان شريفه قالت لا اقول خلاص ..
نايف / قلت يمكن ؟
العنود / توقعك خطاء .. المهم .. " اتجهت للمكتب وسحبت ظرف " .. شفت ابوي ...
نايف / ايه اليوم قابلة الصبح .. " ابتسم " كانه متحسن ..
العنود تجلس قباله والظرف بيدها .. / ايه وما سالت السبب ايش ؟
نايف / اخوانك ما يقولون لنا شي .. وانتي محرمة علية اطلب من عمي شي ..
قاطعته العنود بحزم / اياك .. اياك تقول لعمك او اخوانك شي .. لو يهمهم امر ابوك كان شفتهم حواليه ..
نايف / بس ..
العنود / لا بس ولا شي لا تذل عمرك علشان شي بيد ربك ادعي ربك وهو يفرجها من عنده ..
نايف / العنود والله عمي حبيب ..
العنود / حبيب لنفسة وعياله حبيب للي حواله .. مالنا دخل فيهم تسمع .. اللي مايسال عنك لا تسال عنه ..
نايف / ا..
العنود تقاطعة / خذ هذا الظرف فية مبلغ بسيط روح محل الذهب حق ابو صلاح وقول له يجيب اللي طلبته ..
نايف / طيب ..
العنود / وبعد اسال عن شيخ ثاني يقراء ويكون معروف وله ترخيص مثل الشيخ طلق .. او روح وشوف الشيخ رجع ..
نايف / ان شاء الله .. بس ادور شيخ ثاني ونرجع للمحاضرات من اول وجديد ..
العنود / ماعليه نرجع بس ابوك يطيب ..
نايف / بس للحين مالقين السحر الثاني .. مو الشيخ طلق قال دوروا في البيت ..
العنود اللي هدها هالموضوع / ودورنا مالقينا شي .. مابقى الا بيت خالتك ..
نايف / وليه خالتي يمكن الشغالة اللي قبل ..
العنود تفكر / قولك كذا .. بس خالتك قالتها لي بعظم السانها .. اووووووووف .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
نايف / يمكن تبي تقهرك وبس تبي تخليك تخافين منها ..
العنود / وانا ايش اللي مربط يدي .. اني ماني متاكده .. اهي والا الشغاله اللي اختفت .. والله اني راسي ضايع ..
نايف / لو خالتي شريفة كان عرفنا .. من ولدها والا السواق ..
العنود / مدري ياخوي مدري .. الشيخ طلق يقول حوليكم ومو راضي يوضح المكان كانه بمكان مظلم ..
وياخوفي تكون رمته بالبحر والا دفنته بقبر .. ما ينفك اللا بأذن الجليل المقتدر ..
نايف / والله انقهر لمن اتذكر اللي كان يصير لنا عند المشايخ ..
العنود / قول حسبي الله ونعم الوكيل وقدر الله وما شاء فعل .. كنت صغير وانا ما اعرف ..
نايف حط الظرف على الطاولة اللي قباله وراح جلس جنب اخته ورام نفسه بحضنها وبصوت متعب ../ يمه ..
العنود خافت على نايف لانه ما يقول يمه الا وانه تعبان حيل ضمته وهي تمسح على شعره / يا روحها ..
نايف يزيد في ضمها و غطى وجهه في صدرها حتى ما تبان دموعه ..
العنود تمسح على شعره حست بان الحمل ثقيل عليه ..وبهمس / اسفه اتعبتك .. بس مالي من بعد الله سواك ..
نايف بدت شهقاته تطلع ويرتجف .. العنود خافت عليه اكثر / نايف .. نايف .. " تحاول تبعدة بس نايف يرفض "
دخلت ساره ووقفت عند الباب تطالع نايف ../ ايش فيه نايف .." بصوت مخنوق "..
اشرت لها العنود انها تجي بحضنها .. ساره بسرعة رمت نفسها بحضن العنود وصارت تبكي ..
العنود ضامتهم اثنينهم والخوف على نايف يلعب بين ضلوعها ..
عند زياد وراكان وبتال بالاستراحة ..
راكان / اليوم خلصت غرفة النوم ..
بتال / ابي اشوف بيت اختي يا راكان ..
راكان / اسف تجي سموره وتدخله واذا بغت تخليك تدخل اسمح لك تدخل اما قبلها فمعصي ..
زياد بابتسامه / انا قبلك حاولت عيييياااا
بتال / تعرف العنوان .." يقصد زياد "..
زياد / ايه اعرفه ..
بتال / اعطيني اياه اذا ما دخلت البيت وشفته ما اكون ابو سلطان
راكان يبي يضيع لهم السالفه ../ الا ما اشوف تركي ذا الايام وينه فيه ..
زياد / سمعت انه سافر ... بس فين ما ادري ؟
بتال / سبحان الله ذا الادمي خفيف يدخل القلب ..
راكان / ايه .. ويعجبك انه مايتدخل باللي ماله فيه حده حد نفسه ..
زياد / بس كثرت السفرات الله يهديه مايقعد ابد ..
بتال / شغل والا سياحة ..
راكان / على حسب هو عنده محلات في الاسواق يبيع فيها ملابس نسائية وبعد عنده كم محل معروف ..
حق الكمبيوترات والبرمجة الالكترونية شاطر في ذا الشي ..
بتال / يعني هذا من ورث ابوه والا من مجهودة ...
راكان / لالا ابوه حالته حاله منتف وفقران .. هذا من مجهودة ..
بتال باعجاب / ما شاء الله .. الله يوفقه
راكان و زياد / امين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد العصر .. بالخبر ..
ابوسند في بيت ابوصقر ..
ابوسند / ها ويش قلت ياخوي ..
ابو صقر بفرحة / جاتكم هدية ماوراها جزية خذوها بثيابها ..
بس ترجع من دبي تسوي التحليل ويملكون على طول ..
ابوسند بعقلانية / ياخوي صلي على النبي .. ويش خذوا بثيابها وهديه ..
لازم تاخذ راي البنت وامها .. هذا السنه .. وتاخذ البنت وقتها باتفكير .. لالا ياخوي ..
مانبي جوازتهم تنبني على الغصيبة .. كل شي بالتفاهم ذا الايام .. ايام الغصب ولاء وراح ..
ابوصقر ماعجبه الكلام واشتد وجهه القاسي / ماعليك فالبنت وامها انا ولي امرها واعرف مصلحتها ..
ابوسند / ماقلنا شي وانا اخوك البنت لازم تاخذ رايها .. والله والله ياراشد ان دريت انك اجبرتها او غصبته..
لا ازعل عليك عمري كله .. رنيم بنت عاقلة ورزينه .. وتعرف مصلحتها ..
ابو صقر بغموض / يصير خير ..
ابوسند يوقف ../ هااا فمان الله ..
ابوصقر / على وين تو الناس ..
ابو سند / رايح لعمي اتقهوى عنده ..
ابوصقر / اجل خليني اروح معاك ..
ابو سند / مشينا ..
عند ام صقر داخل البيت ..
ام صقر بالتليفون / تقولينه صادقة
ام سند / ايه والله .. والله لو تشوفين وجهه يالماسة .. وهو يقول ابي رنيم ..
لتضحكي عليه .. ياعمري ياسند خجول طالع لامه..
ام صقر / ياحبني لذا الولد .. اماا انه طالع لامه بالخجل ..
..<<" بمزاح ".. ان اشهد ان الخجل عنك يمين وانتي شمال .. ههههه ..
ام سند تدعي العصبية / اهااا ويش تقصدين .. هاااا .. تقصدين اني ما اخجل ..
طيب ان ما تحمحمت لبنتك وطلعت عيونههااا ..
ام صقر تضحك / ههههههههه ويش تحمحمت هذي هههههههه ..
ام سند تبتسم / يعني اصير حماية واشتغل شغل حمواات .. ام زوجها يعني ..
ام صقر / هههههههههههههه الله يسعدك ياختي ههههههههه ..
ام سند / الا اقول مانتي جايه عند امي ..
ام صقر / الا الحين رايحة لها سويت قهوة وحلى والحين جاية ..
ام سند / اهاا انا سابقتك .. فمان الله ..
ام صقر / فمان الله
ـــــــــــــــــــــ
بماليزيا .. عند العرسان ..
مرام وطلال توهم راجعين الفندق ..
طلال قرفان من نفسة تعبان نفسين وجسدين والجو كان مطر .. فدخل على الحمام يا خذله شور ..
مرام مخنوقة من صار اللي صار وهو بارد معها حاولت ترضية بس اهو يقول ما في شي ..
وانا مو زعلان بس هو متغير عليها حيل غير عن ايام الخطوبة .. رمت نفسها على السرير وصارت تبكي ..
طلال طلع من الحمام " اكرمكم الله " وهو لابس الروب وينشف شعرة بفوطة صغيره ..
شاف غرام مرميه على السرير فكرها نايمة بس سمع شهقاتها واستغرب .. مرام ماحست بخروج طلال ..
طلال يقرب جهتها ويمسح على شعرها ..وبحنيه / مرام .. مرومه حبيبتي .. ليه تبكين ..
مرام سمعت صوته وزادت بكى .. طلال يستغفر مايحب هالحاله ..
وبصوت حنون وهو ينسدح نبها ويضمها لصدره / مرام حبيبتي قولي لي ياعمري ايش اللي مزعلك ..
مرام من بين شهقاتها ../ انت .. اا.. انت ز زعلااا ن علـ.. عليه ..
طلال عقد حواجبه وبهدوء / مرااام حبيبتي عمري عيوني والله مو زعلان .. ايش تبيني اسوي ..
خلاص اللي صار صار وعاتبتك وعرفتي خطاك ووعدتيني ماعاد تعيدينها وصلى الله وبارك ..
ايش تبين ثاني ..
مرام / بس انت مارضيت لساتك زعلان ..
طلال ياخذ نفس ويطلعه .." اللهم طولك ياروح "..ابعدها عن حضنه وجلسها ورفع وجهه بيدينه ..
طلال بحزم هادي / مرام .. قلت لك اني ماني زعلان وهذي طبيعتي .. تقولين مو مثل الخطوبة ..
أي حياتنا مو ثل الخطوبه ايام الخطوبه مانشوف بعض بالايام ونسولف مع بعض ونراسل بعض ..
بس لو تركزين شوي تلقين انك انتي ترسلين وتتصلين اكثر وتطلبين اشياء صعبه علية ..
واذا على الهدوء اللي كل ليلة تصرعيني فيه . هذا طبعي طول عمري بس تجنبي عصبيتي يامرام ..
وتجنبي عصيان اوامري .. وماراح اعيد كلمتي مرة ثانية .. " وقف " .. وقومي خذيلك شور يريح اعصابك..
ومسحي الكحل مخلبط لك وجهك ومخليك شينه ..<< " قالها وهو مبتسم "..
مرام طالعت نفسها بمراية التسريحة قدامها وانفجعت من شكلها راحت تجري للحمام ..
طلال ابتسم بألم .. " الله يسامحك يبه ويسمحك يمه .. هذي الهدية العاقل .. استغفر الله العظيم .. يارب تصلح الحال "..
ــــــــــــــــ
يوم جديد ..
الرياض شركة السعد ..
راكان المدير العام من سنة ونص تقريبا ..
زياد نائب المدير ..
غنام السكرتير لراكان وزياد ..
رؤساء الاقسام ..
حول طاولة الاجتماع ..
راكان يمسح جبينه .. يحس بصداع من الارهاق والتعب ../ راح اخذ اجازة حوالي الشهر ..
راح يكون زياد في مكاني ..وانتم ماراح تقصرون بغيابي .. ان شاء الله .. ولمن ارجع ..
ابي تقرير مفصل عن اسباب الخساير اللي حصلت بالفترة الاخره وايش السبب ..
المهندس ناصر / بس طال عمرك المشريع اللي خسرناها صغيرة يعني ماتحتاج لها الخوف والتقرير ..
راكان بحدة / ياستاذ ناصر هالمشريع الصغيرة هي سبب كبر الشركة والحجر اللي مايعجبك يفجك ..
وبعدين هالمشريع ماتنقص من ميزانية الشركة وتسبب لنا خساير بالالوف .. يعني راتبك وراتب زملائك ..
المهندس ناصر باحراج / اللي تشوفه طال عمرك
الاستاذ بندر / فيه مناقصة طال عمرك جديدة واحنا انتظرنا لها من زمان حتى نقدم عليها ..
راكان / ايه عندي علم .. حقت شركة النايف
بندر / ايه بضبط ..
راكان / اممم .." وهو يهز راسه ".. انتظر هالمناقصة من سنه والحين لازم ندخلها
المهندس ناصر / بس هذي مخاطرة ..
راكان بغرور / ونحن لها ..
غنام بهدوء / والمجمع طالع عمرك .. محتاجين له سيوله ..
راكان / مابي أي مشكله بهالمجمع .. اصحاب المجمع مركزهم حساس لو خسرناه راح نعلن الافلاس ..
غنام بهدوء / يعني نستخدم المبلغ الاحتياطي ..
راكان / اكيد وبدون نقاش .. " وبعد دقيقة صمت " .. فيه شي ثاني
الكل يسكر ملفه .. راكان / يعطيكم العافية ..
طلع الكل من المكتب ما عدا غنام وزياد وراكان ..
غناد يوقف وبهدوء / تامر شي طال عمرك ..
راكان / يعطيك العافية ..
طلع غنام .. وبقي زياد ..
راكان / كيف الوالد ..
زياد / رحت امس ولقيت خالاتك وما شفت ابوي بس اللي عرفته انه عند جدك ..
راكان / عمي كل يوم يتصل وانا اقول له طيب وبخير ..
زياد / وليه ماتزورهم .. انا احس ان فية شي
راكان / العنود عندهم ونايف .. واذا فية شي ندري الخبر الشين يوصل
زياد يهز راسه / من جدك صادق
عند العنود ..
نايف / لقيت سيارة ..
العنود بهتمام / اممم وكم سعرها ..
نايف / 200,000 ريال موديل هالسنة نصحني فيها طارق اخو ماجد وانا اثق فيه ..
العنود / على بركت الله ..
نايف / بس عندنا ذا المبلغ ..
العنود تبتسم / عيال سطام و ما عندهم ذا المبلغ .. فيه الخير تطمن ..
نايف بلقافة / يعني كم ؟
العنود / صابتك عدوة سارة
نايق يبتسم / بس اتطمن
العنود / تطمن .. العصر روح البنك واسحب المبلغ وشوف كم موجود ..
نايف / ان شاء الله .. شنو الغداء اليوم ..
العنود / ايش بخاطرك ..
نايف / كبسة لحم على كيف كيفك ..
العنود تبتسم / يعني اللي يسمعك يقول يموت في الكبسة ..
نايف / لا بس اليوم مشتهيها حيل ..
العنود بنبرة مقصودة / ومافي شي غيرة ..
نايف صد عنها مايبي يقولها ... قطعت عليهم حديثهم دخول ساره ..
ساره تدخل / العنود ابوي يناديك ومعصب مره ..
العنود وقفت وراحت لأبوها ../ امر يبه ..
ابو راكان بحدة / ويش تبين انقلعي انقلعي ..
العنود اخذت نفس ورجعت للغرفة ..
نايف / ايش فيه ابوي ..
العنود تهز كتوفها والم يعتصر قلبها ../ انقعي انقلعي ..
ساره باستغراب / كان مبتسم وسلم على راسي وقال انه يبي العنود ..
العنود / غير رايه .. المهم .. تبين شي على الغداء ..
ساره / أي شي بس ابي سلطة ذرة ..
العنود بهدوء / ان شاء الله ..
" وراحت للمطبخ تجهز الغداء وتحاول تدور على حل يساعدهم بدون مذله " ..
ـــــــــــــــــ
بماليزيا ..
عند طلال ومرام ..
طلال / خلينا ناخذ هدايا للاهل مابقى شي ونرجع ..
مرام / بقي يومين ..
طلال / خلينا ناخذ على راحتنا .. كذا ولا كذا حنى بالسوق ..
مرام / طيب على امرك .. " شافت بنت صغيرة شكلها سعودية " .. شوف شوف ..
طلال يطالع على الجهه اللي تاشر عليها مرام .. وابتسم / الله يحفظها ..
مرام / تخيل تجينا بنت تجري مثلها وانت تطرد وراها كذا ..
طلال يضمها / الله كريم .. بس مانفكر الحين صح ..
مرام ناسيه / شنو اللي صح ..
طلال بهدوء / مو اتفقنا ناجل موضوع الحمل لبعد 6 اشهر ..
مرام / هو بيدي هذا شي بيد الله
طلال عاقد حواجبه / يعني انتي ماتاخذين حبوب منع الحمل الحين ..
مرام ببرائه / اي حبوب انا مااخذ شي ..
طلال يحاول يمسك اعصابة / مرام خلينا نروح للفندق ونتكلم احسن ما يصير شي ما يعجبك ..
بعد ما رجعوا للفندق ..
طلال بحدة / الحين ماقلت لك قبل 3 اشهر بعد الملكة والشبكة والزفت .. ماقلت لك ماابي عيال من اول شهر ..
مرام تحاول ماتبكي / الا .. بس انا .. ما .. ااا .. نسسسيييت ..
طلال يعلي صوته / ويش لون تنسين .. انا كم مره نبهتك .. وقلت لك روحي دكتورة .. واذا محد وداك انا اوديك ..
مرام تحاول تكتم شهقاتها ../ ا .. اا .. انا .. خجـ .. خجلت .. من امي .. اهئئئئئ اهئئئئئئ
طلال زاد جنانه من سمع صوت بكاها .. / خجلتتتتتتتتتتتتي خجلللتييي وانتي 24 ساعة مسجات واتصال ..
أي خجل هذا .. طيب يامرام طيب .. خلي هالشهر يعدي على خير وتحملي اللي راح يجيك ..
تركها طلال وطلع من الجناح وجلس باللوبي تحت .. طلب عصير ليمون وقعد يشرب بهدوء يمكن تريح اعصابه ..
ـــــــــــــــ
بدبي ..
بدر معاه .. ابرار ونوال واماني ورنا ..
ابرار / شوفي شوفي .. خيال هالفستان ..
رنا / والابيض يهبل ..
ابرار / انا عجبني الاسود مع الرمادي ..
بدر / ما راح يطلع حلو عليك راح ينحفك ويسمرك ..
تعالي شوفي النيلي .. شكله جديد ماشفت زيه من قبل ..
ابرار / وااااااااااو بدير ذوق ما انتبهت له ..
رنا رافعة حاجب وتطالع بدر .." يتمقن بملابس الحريم قليل الادب ".. << بداخلها
نوال / حركات بدير ياحض زوجتك ..
بدر بمزح يعتبر نوال مثل ابرار لانها تربت معاهم / زوجتي راح اصير لها مصمم خاص
ابرار ونوال / هههههههههه
اماني / يوخخخخص والله مانت بسهل يابدير لو كنت من النوع اللي يعجبني كان خطبتك ..
بدر بضحكة / اجل الحمد لله امي راضية علية ..
ابرار ونوال / ههههههه
اماني / من زين خشتك مالت عليك ..
رنا تطالع بدر قرفانه منه .. بدر حاس بنظراتها بس طنشها .." هالبنت مغرورة "<< بداخله
بدر سحب ابرار ودخلوا المحل ..
عند صقر ..
ريما وروان ريهام ..
روان / ابي ماي عطشانه ..
صقر / خذي مويتي ..
روان / تاخذ علبة اخوها وتشرب ..
صقر حاط يده وراء روان .. ريهام وريما يطالعون على طقم بنطلون رسمي معروض بواجهة المحل ..
فيه بنتين شافوا صقر وروان وشكلهم الحميمي صقر اللي يشوفه مايصدق انه بـ 18.. يتوقعه اكبر ..
البنت الاول / واييي يهبل ..
البنت الثانية / شكلهم عرسان
البنت الاول / ايه الله يهنيم ويرزقنا ..
البنت الثانية تتنهد / ااااه امين ..
روان سمعتهم وخجلت .. شرقت بالموية وصارت تكح بقوة صقر يحاول يضربها على ظهرها وهو مرعوب ...
ريما وريهام جو يجرون عندها .. صقر سحب البرقع من عليها حتى تقدر تتنفس ..
روان صارت تاخذ نفس وتحاول تهدي نفسها وتتنحنح لعلها تروح الشرقة ..
سامر اللي شاف صقر وصلب في مكانه وهو يشوف الوجه الطفولي والبرئي اللي محمر وهي بحضن صقر..
صقر جلس اختها على جنب وصار ينفخ في وجهها ويسمي عليها ..
روان وهي تبكي انتبهت لسامر سحبت البرقع من يد صقر وتغطت ..
سامر شاف حركتها وابتسم .. " اكيد هذي روان .. كلهم اعرف اشكالهم الا روان .."
سامر بعد ما قرب منهم / سلامات ..
صقر وقف / الله يسلمك .. " وابتسم " .. فيه بنتين شافوني واقف جنبها وحسدوها من زيني .. << قالها وهو ينفخ صدره
روان لاخواتها بهمس / والله من دلاختهم يتمنون واحد مثلك ..
ريما وريها / هههههههه
ريما / قومي بس فضحتينا بين الخلايق ..
ريهام / الناس تطالع فينا قومي ..
روان ببكية / خلونا نرجع الفندق ..
ريما / طيب بس وقفي ..
عند ياسر ..
غرام وشجون ورنيم .. يبون ياخذون فواحات وكريمات وبخور ..
ودهن عود لسمر موصيتهم عليه الجوهرة بالاسم .. ولمحل معين ..
رنيم / هذا ريحته تخبل ..
غرام وهي تشم الريحة / امممم صح .. ابي اخذ دهن عود رجالي ..
شجون / ليه رجالي ؟
غرام / سند يحب دهن العود .. فديته وحشني
رنيم بهدوء / اذا تعرفين ذوقة خذي له ..
غرام / ايه اعرف .. امم شمي ذا ريحته حلوة ..
شجون / وانا خاطري اخذ لابوي ..
ياسر / يالله نمشي .. اخذت الطلب اللي حجزته خالتي ..
غرام / تعال ياسر شم ذا الريحة تصلح لسند ..
البايع الشامي/ سدئيني اختي راح يعجبو اكتير ..
شجون / تعرف سند ..
البايع انحرج / اا انا بعرف احسن نوع وافضل شي ومابدنا نخسر زباين
ياسر / شوف هذا دهن الشيوخ اللي يحبه سند ..
رنيم / خلصين غرام ..
غرام / اوكي ابي اخذ 3 هذا وهذا وهذا ...
ياسر بابتسامه / فديت اختي مانستني ..
غرام ببرود / ومن قال لك .. لسند وفارس وابوي .. ادفع بس انت ..
البنات راحوا يدورون بالمحل وياسر يدفع الحساب واخذ زيادة لها عناد في غرام ..
بالرياض ..
جناح العنود .. بعد الغداء .. سارة راحت تشوف التلفزيون بالصالة ..
العنود بهدوء / محتاجين سيارة ذا الفترة
نايف / راح اقول لماجد يسلفنا سيارته .. ماراح يقصر معانا ..
العنود بهدوء / ادري انه ماراح يقصر ابو عبدالعزيز .. بس يا وجه استح .. صار لازم تاخذ لك سيارة ..
نايف / من وين ..
العنود بعد تفكير لدقايق / انت دور سيارة زينه وسعرها معقول الحين .. واذا لقيت لا تكتبها باسمك خلها باسم ماجد ..
نايف عاقد حواجبه / ليه ؟
العنود / لانه اذا احد سالك من وين لك هالسيارة تقول سيارة ماجد .. فهمت ..
نايف / طيب .. وايش له لازم السيارة الحين ..
العنود / لان اذا تعبت امك نتصل بفلان وعلان اللين نلقى سيارة والا اجرة ونروح للمستشفى ..
اما اذا كانت السيارة تحت يدنا وقريبه ماعليه متى مابغيناها هي تحت يدنا ..
وبعدين نوقفها عند بيت ابو طارق يعني قبال بيتنا ..
نايف / طيب اسال ماجد ونروح ندور بالمعارض اللين نلقاها
العنود / وبعد لا تنسى نبي السوق علشان عرس راكان .. ناقص اغراض ..
نايف / بتروحين ..
العنود / وايش رايك اكيد ابي اروح .. " توقف " والا علشان شريفه قالت لا اقول خلاص ..
نايف / قلت يمكن ؟
العنود / توقعك خطاء .. المهم .. " اتجهت للمكتب وسحبت ظرف " .. شفت ابوي ...
نايف / ايه اليوم قابلة الصبح .. " ابتسم " كانه متحسن ..
العنود تجلس قباله والظرف بيدها .. / ايه وما سالت السبب ايش ؟
نايف / اخوانك ما يقولون لنا شي .. وانتي محرمة علية اطلب من عمي شي ..
قاطعته العنود بحزم / اياك .. اياك تقول لعمك او اخوانك شي .. لو يهمهم امر ابوك كان شفتهم حواليه ..
نايف / بس ..
العنود / لا بس ولا شي لا تذل عمرك علشان شي بيد ربك ادعي ربك وهو يفرجها من عنده ..
نايف / العنود والله عمي حبيب ..
العنود / حبيب لنفسة وعياله حبيب للي حواله .. مالنا دخل فيهم تسمع .. اللي مايسال عنك لا تسال عنه ..
نايف / ا..
العنود تقاطعة / خذ هذا الظرف فية مبلغ بسيط روح محل الذهب حق ابو صلاح وقول له يجيب اللي طلبته ..
نايف / طيب ..
العنود / وبعد اسال عن شيخ ثاني يقراء ويكون معروف وله ترخيص مثل الشيخ طلق .. او روح وشوف الشيخ رجع ..
نايف / ان شاء الله .. بس ادور شيخ ثاني ونرجع للمحاضرات من اول وجديد ..
العنود / ماعليه نرجع بس ابوك يطيب ..
نايف / بس للحين مالقين السحر الثاني .. مو الشيخ طلق قال دوروا في البيت ..
العنود اللي هدها هالموضوع / ودورنا مالقينا شي .. مابقى الا بيت خالتك ..
نايف / وليه خالتي يمكن الشغالة اللي قبل ..
العنود تفكر / قولك كذا .. بس خالتك قالتها لي بعظم السانها .. اووووووووف .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
نايف / يمكن تبي تقهرك وبس تبي تخليك تخافين منها ..
العنود / وانا ايش اللي مربط يدي .. اني ماني متاكده .. اهي والا الشغاله اللي اختفت .. والله اني راسي ضايع ..
نايف / لو خالتي شريفة كان عرفنا .. من ولدها والا السواق ..
العنود / مدري ياخوي مدري .. الشيخ طلق يقول حوليكم ومو راضي يوضح المكان كانه بمكان مظلم ..
وياخوفي تكون رمته بالبحر والا دفنته بقبر .. ما ينفك اللا بأذن الجليل المقتدر ..
نايف / والله انقهر لمن اتذكر اللي كان يصير لنا عند المشايخ ..
العنود / قول حسبي الله ونعم الوكيل وقدر الله وما شاء فعل .. كنت صغير وانا ما اعرف ..
نايف حط الظرف على الطاولة اللي قباله وراح جلس جنب اخته ورام نفسه بحضنها وبصوت متعب ../ يمه ..
العنود خافت على نايف لانه ما يقول يمه الا وانه تعبان حيل ضمته وهي تمسح على شعره / يا روحها ..
نايف يزيد في ضمها و غطى وجهه في صدرها حتى ما تبان دموعه ..
العنود تمسح على شعره حست بان الحمل ثقيل عليه ..وبهمس / اسفه اتعبتك .. بس مالي من بعد الله سواك ..
نايف بدت شهقاته تطلع ويرتجف .. العنود خافت عليه اكثر / نايف .. نايف .. " تحاول تبعدة بس نايف يرفض "
دخلت ساره ووقفت عند الباب تطالع نايف ../ ايش فيه نايف .." بصوت مخنوق "..
اشرت لها العنود انها تجي بحضنها .. ساره بسرعة رمت نفسها بحضن العنود وصارت تبكي ..
العنود ضامتهم اثنينهم والخوف على نايف يلعب بين ضلوعها ..
عند زياد وراكان وبتال بالاستراحة ..
راكان / اليوم خلصت غرفة النوم ..
بتال / ابي اشوف بيت اختي يا راكان ..
راكان / اسف تجي سموره وتدخله واذا بغت تخليك تدخل اسمح لك تدخل اما قبلها فمعصي ..
زياد بابتسامه / انا قبلك حاولت عيييياااا
بتال / تعرف العنوان .." يقصد زياد "..
زياد / ايه اعرفه ..
بتال / اعطيني اياه اذا ما دخلت البيت وشفته ما اكون ابو سلطان
راكان يبي يضيع لهم السالفه ../ الا ما اشوف تركي ذا الايام وينه فيه ..
زياد / سمعت انه سافر ... بس فين ما ادري ؟
بتال / سبحان الله ذا الادمي خفيف يدخل القلب ..
راكان / ايه .. ويعجبك انه مايتدخل باللي ماله فيه حده حد نفسه ..
زياد / بس كثرت السفرات الله يهديه مايقعد ابد ..
بتال / شغل والا سياحة ..
راكان / على حسب هو عنده محلات في الاسواق يبيع فيها ملابس نسائية وبعد عنده كم محل معروف ..
حق الكمبيوترات والبرمجة الالكترونية شاطر في ذا الشي ..
بتال / يعني هذا من ورث ابوه والا من مجهودة ...
راكان / لالا ابوه حالته حاله منتف وفقران .. هذا من مجهودة ..
بتال باعجاب / ما شاء الله .. الله يوفقه
راكان و زياد / امين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد العصر .. بالخبر ..
ابوسند في بيت ابوصقر ..
ابوسند / ها ويش قلت ياخوي ..
ابو صقر بفرحة / جاتكم هدية ماوراها جزية خذوها بثيابها ..
بس ترجع من دبي تسوي التحليل ويملكون على طول ..
ابوسند بعقلانية / ياخوي صلي على النبي .. ويش خذوا بثيابها وهديه ..
لازم تاخذ راي البنت وامها .. هذا السنه .. وتاخذ البنت وقتها باتفكير .. لالا ياخوي ..
مانبي جوازتهم تنبني على الغصيبة .. كل شي بالتفاهم ذا الايام .. ايام الغصب ولاء وراح ..
ابوصقر ماعجبه الكلام واشتد وجهه القاسي / ماعليك فالبنت وامها انا ولي امرها واعرف مصلحتها ..
ابوسند / ماقلنا شي وانا اخوك البنت لازم تاخذ رايها .. والله والله ياراشد ان دريت انك اجبرتها او غصبته..
لا ازعل عليك عمري كله .. رنيم بنت عاقلة ورزينه .. وتعرف مصلحتها ..
ابو صقر بغموض / يصير خير ..
ابوسند يوقف ../ هااا فمان الله ..
ابوصقر / على وين تو الناس ..
ابو سند / رايح لعمي اتقهوى عنده ..
ابوصقر / اجل خليني اروح معاك ..
ابو سند / مشينا ..
عند ام صقر داخل البيت ..
ام صقر بالتليفون / تقولينه صادقة
ام سند / ايه والله .. والله لو تشوفين وجهه يالماسة .. وهو يقول ابي رنيم ..
لتضحكي عليه .. ياعمري ياسند خجول طالع لامه..
ام صقر / ياحبني لذا الولد .. اماا انه طالع لامه بالخجل ..
..<<" بمزاح ".. ان اشهد ان الخجل عنك يمين وانتي شمال .. ههههه ..
ام سند تدعي العصبية / اهااا ويش تقصدين .. هاااا .. تقصدين اني ما اخجل ..
طيب ان ما تحمحمت لبنتك وطلعت عيونههااا ..
ام صقر تضحك / ههههههههه ويش تحمحمت هذي هههههههه ..
ام سند تبتسم / يعني اصير حماية واشتغل شغل حمواات .. ام زوجها يعني ..
ام صقر / هههههههههههههه الله يسعدك ياختي ههههههههه ..
ام سند / الا اقول مانتي جايه عند امي ..
ام صقر / الا الحين رايحة لها سويت قهوة وحلى والحين جاية ..
ام سند / اهاا انا سابقتك .. فمان الله ..
ام صقر / فمان الله
ـــــــــــــــــــــ
بماليزيا .. عند العرسان ..
مرام وطلال توهم راجعين الفندق ..
طلال قرفان من نفسة تعبان نفسين وجسدين والجو كان مطر .. فدخل على الحمام يا خذله شور ..
مرام مخنوقة من صار اللي صار وهو بارد معها حاولت ترضية بس اهو يقول ما في شي ..
وانا مو زعلان بس هو متغير عليها حيل غير عن ايام الخطوبة .. رمت نفسها على السرير وصارت تبكي ..
طلال طلع من الحمام " اكرمكم الله " وهو لابس الروب وينشف شعرة بفوطة صغيره ..
شاف غرام مرميه على السرير فكرها نايمة بس سمع شهقاتها واستغرب .. مرام ماحست بخروج طلال ..
طلال يقرب جهتها ويمسح على شعرها ..وبحنيه / مرام .. مرومه حبيبتي .. ليه تبكين ..
مرام سمعت صوته وزادت بكى .. طلال يستغفر مايحب هالحاله ..
وبصوت حنون وهو ينسدح نبها ويضمها لصدره / مرام حبيبتي قولي لي ياعمري ايش اللي مزعلك ..
مرام من بين شهقاتها ../ انت .. اا.. انت ز زعلااا ن علـ.. عليه ..
طلال عقد حواجبه وبهدوء / مرااام حبيبتي عمري عيوني والله مو زعلان .. ايش تبيني اسوي ..
خلاص اللي صار صار وعاتبتك وعرفتي خطاك ووعدتيني ماعاد تعيدينها وصلى الله وبارك ..
ايش تبين ثاني ..
مرام / بس انت مارضيت لساتك زعلان ..
طلال ياخذ نفس ويطلعه .." اللهم طولك ياروح "..ابعدها عن حضنه وجلسها ورفع وجهه بيدينه ..
طلال بحزم هادي / مرام .. قلت لك اني ماني زعلان وهذي طبيعتي .. تقولين مو مثل الخطوبة ..
أي حياتنا مو ثل الخطوبه ايام الخطوبه مانشوف بعض بالايام ونسولف مع بعض ونراسل بعض ..
بس لو تركزين شوي تلقين انك انتي ترسلين وتتصلين اكثر وتطلبين اشياء صعبه علية ..
واذا على الهدوء اللي كل ليلة تصرعيني فيه . هذا طبعي طول عمري بس تجنبي عصبيتي يامرام ..
وتجنبي عصيان اوامري .. وماراح اعيد كلمتي مرة ثانية .. " وقف " .. وقومي خذيلك شور يريح اعصابك..
ومسحي الكحل مخلبط لك وجهك ومخليك شينه ..<< " قالها وهو مبتسم "..
مرام طالعت نفسها بمراية التسريحة قدامها وانفجعت من شكلها راحت تجري للحمام ..
طلال ابتسم بألم .. " الله يسامحك يبه ويسمحك يمه .. هذي الهدية العاقل .. استغفر الله العظيم .. يارب تصلح الحال "..
ــــــــــــــــ
يوم جديد ..
الرياض شركة السعد ..
راكان المدير العام من سنة ونص تقريبا ..
زياد نائب المدير ..
غنام السكرتير لراكان وزياد ..
رؤساء الاقسام ..
حول طاولة الاجتماع ..
راكان يمسح جبينه .. يحس بصداع من الارهاق والتعب ../ راح اخذ اجازة حوالي الشهر ..
راح يكون زياد في مكاني ..وانتم ماراح تقصرون بغيابي .. ان شاء الله .. ولمن ارجع ..
ابي تقرير مفصل عن اسباب الخساير اللي حصلت بالفترة الاخره وايش السبب ..
المهندس ناصر / بس طال عمرك المشريع اللي خسرناها صغيرة يعني ماتحتاج لها الخوف والتقرير ..
راكان بحدة / ياستاذ ناصر هالمشريع الصغيرة هي سبب كبر الشركة والحجر اللي مايعجبك يفجك ..
وبعدين هالمشريع ماتنقص من ميزانية الشركة وتسبب لنا خساير بالالوف .. يعني راتبك وراتب زملائك ..
المهندس ناصر باحراج / اللي تشوفه طال عمرك
الاستاذ بندر / فيه مناقصة طال عمرك جديدة واحنا انتظرنا لها من زمان حتى نقدم عليها ..
راكان / ايه عندي علم .. حقت شركة النايف
بندر / ايه بضبط ..
راكان / اممم .." وهو يهز راسه ".. انتظر هالمناقصة من سنه والحين لازم ندخلها
المهندس ناصر / بس هذي مخاطرة ..
راكان بغرور / ونحن لها ..
غنام بهدوء / والمجمع طالع عمرك .. محتاجين له سيوله ..
راكان / مابي أي مشكله بهالمجمع .. اصحاب المجمع مركزهم حساس لو خسرناه راح نعلن الافلاس ..
غنام بهدوء / يعني نستخدم المبلغ الاحتياطي ..
راكان / اكيد وبدون نقاش .. " وبعد دقيقة صمت " .. فيه شي ثاني
الكل يسكر ملفه .. راكان / يعطيكم العافية ..
طلع الكل من المكتب ما عدا غنام وزياد وراكان ..
غناد يوقف وبهدوء / تامر شي طال عمرك ..
راكان / يعطيك العافية ..
طلع غنام .. وبقي زياد ..
راكان / كيف الوالد ..
زياد / رحت امس ولقيت خالاتك وما شفت ابوي بس اللي عرفته انه عند جدك ..
راكان / عمي كل يوم يتصل وانا اقول له طيب وبخير ..
زياد / وليه ماتزورهم .. انا احس ان فية شي
راكان / العنود عندهم ونايف .. واذا فية شي ندري الخبر الشين يوصل
زياد يهز راسه / من جدك صادق
عند العنود ..
نايف / لقيت سيارة ..
العنود بهتمام / اممم وكم سعرها ..
نايف / 200,000 ريال موديل هالسنة نصحني فيها طارق اخو ماجد وانا اثق فيه ..
العنود / على بركت الله ..
نايف / بس عندنا ذا المبلغ ..
العنود تبتسم / عيال سطام و ما عندهم ذا المبلغ .. فيه الخير تطمن ..
نايف بلقافة / يعني كم ؟
العنود / صابتك عدوة سارة
نايق يبتسم / بس اتطمن
العنود / تطمن .. العصر روح البنك واسحب المبلغ وشوف كم موجود ..
نايف / ان شاء الله .. شنو الغداء اليوم ..
العنود / ايش بخاطرك ..
نايف / كبسة لحم على كيف كيفك ..
العنود تبتسم / يعني اللي يسمعك يقول يموت في الكبسة ..
نايف / لا بس اليوم مشتهيها حيل ..
العنود بنبرة مقصودة / ومافي شي غيرة ..
نايف صد عنها مايبي يقولها ... قطعت عليهم حديثهم دخول ساره ..
ساره تدخل / العنود ابوي يناديك ومعصب مره ..
العنود وقفت وراحت لأبوها ../ امر يبه ..
ابو راكان بحدة / ويش تبين انقلعي انقلعي ..
العنود اخذت نفس ورجعت للغرفة ..
نايف / ايش فيه ابوي ..
العنود تهز كتوفها والم يعتصر قلبها ../ انقعي انقلعي ..
ساره باستغراب / كان مبتسم وسلم على راسي وقال انه يبي العنود ..
العنود / غير رايه .. المهم .. تبين شي على الغداء ..
ساره / أي شي بس ابي سلطة ذرة ..
العنود بهدوء / ان شاء الله ..
" وراحت للمطبخ تجهز الغداء وتحاول تدور على حل يساعدهم بدون مذله " ..
ـــــــــــــــــ
بماليزيا ..
عند طلال ومرام ..
طلال / خلينا ناخذ هدايا للاهل مابقى شي ونرجع ..
مرام / بقي يومين ..
طلال / خلينا ناخذ على راحتنا .. كذا ولا كذا حنى بالسوق ..
مرام / طيب على امرك .. " شافت بنت صغيرة شكلها سعودية " .. شوف شوف ..
طلال يطالع على الجهه اللي تاشر عليها مرام .. وابتسم / الله يحفظها ..
مرام / تخيل تجينا بنت تجري مثلها وانت تطرد وراها كذا ..
طلال يضمها / الله كريم .. بس مانفكر الحين صح ..
مرام ناسيه / شنو اللي صح ..
طلال بهدوء / مو اتفقنا ناجل موضوع الحمل لبعد 6 اشهر ..
مرام / هو بيدي هذا شي بيد الله
طلال عاقد حواجبه / يعني انتي ماتاخذين حبوب منع الحمل الحين ..
مرام ببرائه / اي حبوب انا مااخذ شي ..
طلال يحاول يمسك اعصابة / مرام خلينا نروح للفندق ونتكلم احسن ما يصير شي ما يعجبك ..
بعد ما رجعوا للفندق ..
طلال بحدة / الحين ماقلت لك قبل 3 اشهر بعد الملكة والشبكة والزفت .. ماقلت لك ماابي عيال من اول شهر ..
مرام تحاول ماتبكي / الا .. بس انا .. ما .. ااا .. نسسسيييت ..
طلال يعلي صوته / ويش لون تنسين .. انا كم مره نبهتك .. وقلت لك روحي دكتورة .. واذا محد وداك انا اوديك ..
مرام تحاول تكتم شهقاتها ../ ا .. اا .. انا .. خجـ .. خجلت .. من امي .. اهئئئئئ اهئئئئئئ
طلال زاد جنانه من سمع صوت بكاها .. / خجلتتتتتتتتتتتتي خجلللتييي وانتي 24 ساعة مسجات واتصال ..
أي خجل هذا .. طيب يامرام طيب .. خلي هالشهر يعدي على خير وتحملي اللي راح يجيك ..
تركها طلال وطلع من الجناح وجلس باللوبي تحت .. طلب عصير ليمون وقعد يشرب بهدوء يمكن تريح اعصابه ..
ـــــــــــــــ
بدبي ..
بدر معاه .. ابرار ونوال واماني ورنا ..
ابرار / شوفي شوفي .. خيال هالفستان ..
رنا / والابيض يهبل ..
ابرار / انا عجبني الاسود مع الرمادي ..
بدر / ما راح يطلع حلو عليك راح ينحفك ويسمرك ..
تعالي شوفي النيلي .. شكله جديد ماشفت زيه من قبل ..
ابرار / وااااااااااو بدير ذوق ما انتبهت له ..
رنا رافعة حاجب وتطالع بدر .." يتمقن بملابس الحريم قليل الادب ".. << بداخلها
نوال / حركات بدير ياحض زوجتك ..
بدر بمزح يعتبر نوال مثل ابرار لانها تربت معاهم / زوجتي راح اصير لها مصمم خاص
ابرار ونوال / هههههههههه
اماني / يوخخخخص والله مانت بسهل يابدير لو كنت من النوع اللي يعجبني كان خطبتك ..
بدر بضحكة / اجل الحمد لله امي راضية علية ..
ابرار ونوال / ههههههه
اماني / من زين خشتك مالت عليك ..
رنا تطالع بدر قرفانه منه .. بدر حاس بنظراتها بس طنشها .." هالبنت مغرورة "<< بداخله
بدر سحب ابرار ودخلوا المحل ..
عند صقر ..
ريما وروان ريهام ..
روان / ابي ماي عطشانه ..
صقر / خذي مويتي ..
روان / تاخذ علبة اخوها وتشرب ..
صقر حاط يده وراء روان .. ريهام وريما يطالعون على طقم بنطلون رسمي معروض بواجهة المحل ..
فيه بنتين شافوا صقر وروان وشكلهم الحميمي صقر اللي يشوفه مايصدق انه بـ 18.. يتوقعه اكبر ..
البنت الاول / واييي يهبل ..
البنت الثانية / شكلهم عرسان
البنت الاول / ايه الله يهنيم ويرزقنا ..
البنت الثانية تتنهد / ااااه امين ..
روان سمعتهم وخجلت .. شرقت بالموية وصارت تكح بقوة صقر يحاول يضربها على ظهرها وهو مرعوب ...
ريما وريهام جو يجرون عندها .. صقر سحب البرقع من عليها حتى تقدر تتنفس ..
روان صارت تاخذ نفس وتحاول تهدي نفسها وتتنحنح لعلها تروح الشرقة ..
سامر اللي شاف صقر وصلب في مكانه وهو يشوف الوجه الطفولي والبرئي اللي محمر وهي بحضن صقر..
صقر جلس اختها على جنب وصار ينفخ في وجهها ويسمي عليها ..
روان وهي تبكي انتبهت لسامر سحبت البرقع من يد صقر وتغطت ..
سامر شاف حركتها وابتسم .. " اكيد هذي روان .. كلهم اعرف اشكالهم الا روان .."
سامر بعد ما قرب منهم / سلامات ..
صقر وقف / الله يسلمك .. " وابتسم " .. فيه بنتين شافوني واقف جنبها وحسدوها من زيني .. << قالها وهو ينفخ صدره
روان لاخواتها بهمس / والله من دلاختهم يتمنون واحد مثلك ..
ريما وريها / هههههههه
ريما / قومي بس فضحتينا بين الخلايق ..
ريهام / الناس تطالع فينا قومي ..
روان ببكية / خلونا نرجع الفندق ..
ريما / طيب بس وقفي ..
عند ياسر ..
غرام وشجون ورنيم .. يبون ياخذون فواحات وكريمات وبخور ..
ودهن عود لسمر موصيتهم عليه الجوهرة بالاسم .. ولمحل معين ..
رنيم / هذا ريحته تخبل ..
غرام وهي تشم الريحة / امممم صح .. ابي اخذ دهن عود رجالي ..
شجون / ليه رجالي ؟
غرام / سند يحب دهن العود .. فديته وحشني
رنيم بهدوء / اذا تعرفين ذوقة خذي له ..
غرام / ايه اعرف .. امم شمي ذا ريحته حلوة ..
شجون / وانا خاطري اخذ لابوي ..
ياسر / يالله نمشي .. اخذت الطلب اللي حجزته خالتي ..
غرام / تعال ياسر شم ذا الريحة تصلح لسند ..
البايع الشامي/ سدئيني اختي راح يعجبو اكتير ..
شجون / تعرف سند ..
البايع انحرج / اا انا بعرف احسن نوع وافضل شي ومابدنا نخسر زباين
ياسر / شوف هذا دهن الشيوخ اللي يحبه سند ..
رنيم / خلصين غرام ..
غرام / اوكي ابي اخذ 3 هذا وهذا وهذا ...
ياسر بابتسامه / فديت اختي مانستني ..
غرام ببرود / ومن قال لك .. لسند وفارس وابوي .. ادفع بس انت ..
البنات راحوا يدورون بالمحل وياسر يدفع الحساب واخذ زيادة لها عناد في غرام ..
تعليق