رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    #31
    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





    بالاستراحة ...


    ..... بصوت ثقيل من السكر " والعياذ بالله " / هاا ياا حلووه .. بشري ..
    صالحة / ما رضت ..
    ... بعصبية / ايش اللي مارضت هذي .. اسمعي البنت دخلت عقلي ..
    صالحة بقهر / مثل ما دخلت طلعها ..
    ... وبخبث / اقول ياحلوه " وضع يده على خدها " ان ما جاتني هالبنت صورك كلها عند ولد عمك فالح ..
    صالحة بذل / تكفى لؤي انت شفت انا ايش قلت لها وحاولت فيها بس ..
    لؤي يقاطعها / اووووس اووووس .. اذا تبين نجاتك وصورك هذي هو الحل جيبي لي البنت الحلوة ..
    صالحه تفكر / ابي احاول معاه اخر مره بالطيب اذا مانفع معاها جبتها بالغصب ..
    بس لازم تحط في بالك انها بالخبر يعني تسافر لها ..
    لؤي يشرب اخر مافي الكاس المسموم / تستاهل من يتعنى لها ويسافر لو هي باخر الدنيا اسافر لها صاحبة العيون الساحره ..


    غرفة رنيم ..
    سمعت صوت طرقات على الباب
    رنيم / نعم .. من عند الباب ..
    صقر / اخوك .. ممكن ادخل ..
    رنيم تحب صقر عندها غير عن كل جنس الذكور هذا تربى بين بنات فهو حنون / حياك ..
    فتح الباب ودخل / السلام عليكم ..
    رنيم / هلا وعليكم السلام .. حياك تفضل اجلس ..
    جلس صقر على الكنبة اللي قبال رنيم / فيني اتكلم معاك بهدوء ..
    رنيم / تفضل ..
    صقر / ويش صار بينك وبين ريما ... ليه متزاعلين ..
    رنيم بصد / سوالف بنات ماتفهمها ..
    صقر شاف البلاك بيري .. وبحسن نيه مسكها / بس ريما قالت لي غير هالكلام ..
    رنيم ماتحب احد يمسك البلاك .. سحبته بسرعة / صقر اولا ما احب احد يمسك البلاك ..
    ثانيا مادام ريما قالت لك ليش جاي عندي .. والا انت مثلها ..
    صقر يبي يسوي نفسه ذكي / في ايش ..
    رنيم فهمت ان ريما ماقالت له شي / صقر اللي بيني وبين اخواتي محب احد يتدخل فيه حتى امي ..
    صقر ابتسم / طيب .. الله يخليكم لبعض .. ولا يفرق بينكم .. ممكن ننزل تحت ونشرب الشاي ..
    وناكل بيتزا رنا .. " وبمزح " الله يعينا على التسمم ..
    رنيم تبتسم / لا رنا تضبطها ما شاء الله عليها .. خلينا نلحق عليهم قبل لا ينهونها ..
    قاموا الاثنين وهم يضحكون ويعلقون ونزلوا تحت ..



    ــــــــــــ



    بعد مرور يومين ..

    بالرياض ..
    العنود لساره / نايف للحين ما اتصل ..
    ساره / وجواله للحين مقفل ؟
    العنود بقلق / ايه مقفل ..
    زياد دخل عليهم / السلام عليكم ..
    العنود وساره / وعليكم السلام ..
    العنود / زياد نايف ما اتصل عليك ..
    زياد / لا ..
    العنود / وراكان ..
    زياد / الا كلمني ويمكن يرجع بكره او بعده ..
    العنود / يوصل بسلامه ..
    ساره / اذا جاء راكان نسوي له .. صح عنودي ..
    العنود بابتسامه / اكيد حبيبتي ..
    زياد / بس يمكن ما يرضاء
    العنود تبتسم / مو بكيفه ان راح اكلمه ..
    زياد / انت وياه تفهمون بعض ..
    العنود طالعت بزياد بنظرات حزينه وسكتت ..
    ساره فرحانه / راح نعزم عليها ناس ..
    العنود بهدوء / لا سمر ماتحب الازعاج نبيها خفيفة وعائليه ..
    ساره تبتسم / طيب اهم شي يجينا راكان وسمر ..
    زياد / انا رايح لشركة .. تبون شي ...
    العنود / سلامتك ..



    بالمستشفى ..

    ابوسند / ها يا دكتور طمنا ..
    د. فيصل / والله ياعم ارسلت عينات من الدم لاكثر من مختبر وسويت اكثر من فحص .. وبنتك سليمه 100%..
    ابوسند / الحمد لله بـ .. " وانقطع كلامه "
    انفتح باب مكتب الدكتور ودخل رجل ابيض ملتحي لابس نظارات طبية وبالثوب والشماغ ..
    الرجل / السلام عليكم ..
    ابو سند / وعليكم السلام
    د. فيصل / وعليكم السلام .. اهلا دكتور محسن تفضل ..
    د. عبدالمحسن / اسف تاخر عليكم ..
    د. فيصل / خلينا نعرفكم ببعض .. عمي هذا الدكتور عبدالمحسن استشاري جراحة كشف على بنتك وهو احد المهتم بحالتها ..
    انطق الباب ودخل سند / السلام عليكم ..
    الكل / وعليكم السلام ..
    ابوسند بفرحه / تعال يا سند ..
    سند / انا اسف قطعت كلامكم .. " وجلس بجانب ابوه "
    د. محسن / بصراحة حالة بنتكم اشغلت تفكيري اللي يشوف حالتها يتوقع انها طبيعيه .. وهي هذي خلقتها ..
    سند بعصبية / لو سمحت انت من حتى تتدخل بشي مايخصك ..
    د. محسن ابتسم .. ابو سند / ياولدي هذا دكتور وكشف على اختك ..
    سند يطالع بـ د. محسن انه بثوب وشماغ بدون البالطو الابيض ..
    د. محسن / انا حاب اسالكم عن اللي صار لها بالضبط ..
    سند عصب اكثر كل ما جاء دكتور قال ابي اعرف ايش صار وكانها حكاية يبي يسمعها ..
    سند وقف / يبه انا اباخذ اوراق اختي وارسلها لمستشفيات بالخارج ..
    ابو سند / ياولد اقعد وخل الدكتور يكمل كلامه ..
    سند / اعذرني يبه ماراح اقعد واسمع كلام فاضي .. عن اذنك " طلع وسكر الباب وراه "
    ابو سند / لاحول ولا قوة الا بالله " خيب ظنه سند ما توقعه يتركه ويروح "
    د. محسن / ما علية يا اخوي هو من حقه يعصب هذي اخته ..
    ابو سند / هو دايم هادي ورزين بس .. ما نقول الا الله يهديه ...
    د. محسن / امين .. ممكن تقلي ويش صار ببنتك ومتى صابتها هالحاله ..
    ابو سند حكا له قصة غرام كلها .. / وهذا اللي صار ..
    د. محسن / يعني اللي صابها بعد حضورها لزواج ..
    دكتور فيصل صامت .. ابو سند / ايه بالضبط ..
    د. محسن / لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب يا اخوي .. مافكرتوا تجيبون لها شيخ يقراء عليها ..
    ابوسند وكان احد سكبت عليه ماء باردة / ها .. شيخ ليه ؟
    د. محسن / انت تقول بعد زواج ..و الله يهدي بناتنا الان بداوا يتبعون موضه الغرب في اللبس والتعري ..
    و افراحنا بدات تقام على الغناء والصخب .. وتكون محاضر للجن والعياذ بالله ..
    صدقني يابو سند ان كثير من الحالة اللي مرة عليها .. ولا عرفنا لها علاج او سبب .. تطلع من العين او المس ..
    ويكون علاجها باذن الله القران وماء زمزم والعسل ..
    ابو سند تفتح عقله لاشياء غفل عنها / ايوة صحيح صحيح وانا شفت وسمعت كثير عنها بس ماتوقعت تصير معاي ..
    د. محسن / الانسان مسير ومو مخير .. راح نتابع معاها طريقة العلاج بارقيه .. بس انت لازم تساعدنا ..
    سمعت ولدك ايش يقول .. يبي يسفرها للخارج ويدور ادويه لها .. هو ما يلام ..
    بس صدقني لو انه لها علاج بالخارج كان قالت لك علاجها بالخارج مو عندنا ..
    بس اللي في بنتك مو مرض وعلاجه بالادويه .. علاجه بذكر الرحمن .. وفي بلاد الحرمين ..
    ابو سند ... باسلوب د . محسن الهادئ واللي فهمه باسلوب بسيط بدون مصطلحات طبيه ..
    وبدون خوف ورعب وضياع اقتنع وامن .. / انا معك وباذن الله ماراح اسوي أي شي من غير شورك ..


    خارج غرفة غرام ..

    ياسر / و وين بتسفرها ...
    سند / الحين ابي اخذ نسخ من ملفها واسوي بعض الاوراق وارسلها لمستشفى بفرنسا ..
    هناك فيه دكتور اعصاب ممتاز ومشهور ..
    فارس / وابوي .. وامي .. وغرام .. ماراح تشاورهم ..
    سند بجمود / اذا بيروحون معانا حجزت لهم واذا لا براحتهم اختي ما ابي اخليها ..
    فارس بعصبية / سند مانت شايف انك الغيت ابوي من الوجود .. وكانك انت ولي امرها .. فوق لنفسك ..
    انت اخوها مو ابوها .. اذا ابوي قال لا فهو لا .. وما راح تاخذها شبر من هالارض ..
    سند / تعال اعطيني كف احسن ..
    فارس / اذا الكف بيصحيك اعطيك اياه ..
    سند مسك فارس من لياقة ثوبه .. وهو صاك اسنانه / فويرس احشم نفسك احسنن لم ولا تدخل فاللي مالك فيه ..
    ياسر / هدوء انت وياه واذكروا الله نسيتوا المكان اللي انتم فيه هذا مستشفى ..
    سند رمى فارس على الكراسي الموجودة وراه / خذ اخوك واطلعوا من هنا ..
    فارس / وبصفتك ايش .. ترا غرام اختي مثل ما هي اختك ..
    ابوسند / السلام عليكم ..
    الكل / وعليكم السلام ..
    ابو سند بنظرات ناريه / اصواتكم لاخر الممرا ويش فيكم ..
    ياسر / سند يبي يسفر غرام برا السعودية وفارس يقول الامر بيد ابوي ..
    ابو سند / سند اطلع من المستشفى ولا عاد اشوف وجهك هينا ..
    سند متفاجاء / شنو يبه تطردني ..
    ابوسند / ايوة مطرود اللين يرجع لك عقلك .." تركهم ودخل لغرام وام سند داخل الغرفة ..


    ـــــــــــ



    بيت ابو عناد ..

    ابو عناد وام عناد وعناد وبدر وابرار .. بالصالة يشربون الشاهي ..
    ابو عناد / ويش فيه اليوم البيت متغير .. ما دري ويش مسوين فيه ..
    ام عناد / ما سوينا شي البيت مثل ماهو ..
    عناد لبدر ../ متى ماشي ..
    بدر / المفروض بكره بس واحد من الشباب ابوه مسوي عزيمة عشاء واهله كلهم متجمعين فقال ناجلها لبعد بكره ..
    عناد / على خير ان شاء الله .. " ابتسم " يعني راح تحضر اجتماع خالي سلطان ..
    بدر / ايه صدق .. ويش سبب هالاجتماع ..
    عناد يلوي شفايفه / علمي علمك .. بس الظاهر يا انه بيروح الرياض يا انه بسبب غلطة فارس ..
    بدر / اهم شي ما يكون الامر يخصني ..
    ابرار ساكته وتطالع باللي حولها وفي نفسها " ياربي كاني كرسي او تحفه بينهم ..
    محد سال عني ولا تكلم معي .. مخنوقه مخنوقه ياعالم .. غصت بعبرتها ووقفت "
    ابوعناد بعصبية / انتم ويش فيكم ..
    ام عناد اللي كانت سرحانه وتفكر بحال بنت اختها واختها انفجعت / بسم الله الرحمن الرحيم ..
    بغى قلبي يوقف .. حنا اللي ويش فينا والا انت اللي من يوم جلست وانت بس تحوص كان ضايع لك شي ..
    ابو عناد / شجون وينه .. انا مضيع شجون لي كم يوم ما اشوفها ..
    بدر مبتسم / يبه شجون في غرفتها كانت تعبانه وتبي تنام ..
    ابو عناد / بسم الله على بنتي ويش فيها ويش تعبها ..
    ابرار مشت من عندهم وهي تحاول ما تبكي قدامهم ولا تطلع شهقاتها ..
    بدر / لا تخاف يبه ما بها شي بس شوية ارهاق البارح سهرانه و انا صحيتها بدري فالحين نامت ..
    ابو عناد / نوم الهناء .. " واندمج الكل بالحديث والتهوا عن ابرار "


    ـــــــــ



    بالرياض ..
    دخل زياد وسمع صوت بالمطبخ الدور الاول .. ومر عليه ..
    زياد / السلام عليكم ..
    العنود / هلا وعليكم السلام ..
    زياد / اتصل نايف عليه ويسلم عليكم ..
    العنود تسمح يدينها بالفوطة الصغيره ورمتها على الطاولة بسرعة / وكيف حاله ان شاء الله بخير وليه ما اتصل عليه ..
    زياد / ما ادري .. بس مسيكين اختلف عليه الجوء و زكم وتعب يصوته متغير واجد بس مستانس حيل ياحليلة ..
    العنود بحنية / ياقلب اخته جعلها بعدوينه ما هي به .. هو لا جاته الزكام يتعب حيل ..
    زياد / انا كلمة ماجد ووصيته علية .. وهو طمني وقال انه بعيونه ..
    العنود عاقدة حواجبها وفي داخلها " انا كلمت مشيرة وقالت ان ماجد مسافر بريطانيا كيف يكون بالجنوب ..
    الا اذا ماجد يضحك على مشيرة وموهمها انه ببريطانيا وهو بالجنوب يمكن ليه لا "
    زياد / العنود اقولك بيطول الغداء تراني ميت جوع ..
    العنود انتبهت / ها.. لا لا .. ما بيطول ان شاء الله .. ما دام تغير ملابسك وتنزل الا انا جهزته على السفره ..
    زياد / يعطيك العافية .. " جاتهم ساره وهي مبتسمه "
    ساره / سلاااام ..
    العنود / وعليكم السلام .. خذي الصحون ووزعيها على الطاولة ..
    ساره وهي تاخذ الصحون / واي يامحلا الحرية .. ليت شريفة وعياله دوم مو موجودين .. الا هي وين ..
    العنود / سافرت لدبي ..
    سارة / جدي وخالتي خلود وين راح مع خالتي خديجة ..
    العنود تاخذ نفس / راح لاهلهم بتبوك .. مو زوج خديجه ولد ولد عمه .. فاخذه يزور اقاربه .. وخلود راح معاهم ..
    ساره / اهااا احسن ..
    العنود سمعت طق على زجاج شباك المطبخ وسمعت صوت صبري / يا عمه يا عمه ..
    العنود لبست جلال الصلاة وتغطت فيه / نعم ياصبري ..
    صبري / يا عمه عاوز اكلمك بموضوع ..
    العنود / تكلم ياصبري .. خير فيه شي .. محتاج شي ..
    صبري / ياعمه ولد عمي اللي خبرتك بوه قبل يومين اليوم خطبني لاختوه وهي مالها غيري وغيروه بهذه الدونيا ..
    وولد عمي مثل مقولتلك مريض بسرطان ومافي امل من عولاجوه .. فانا ياعمه عوز اقولك ان والله ...
    قاطعته العنود / مبروك ياصبري وهديه عروسك عليه .. انت غالي عندنا ياصبري وواحد من اهل البيت ..
    صبري / انا ياعمه ما ابغى حاجه الا تباركي لي وترضي ..
    العنود / مبروك ياصبري .. واسمع غرفتك غير اثاثها وبويه وغير الباب زجههزها تجهيز يليق بك انت وعروستك ..
    وكل اللي تبغاه هدية من جدتي الظبي الله يرحمها ..
    صبري بحزن / الله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه ..
    العنود / وياصبري اذا الغرفة اللي انت الحين فيها ما تكفيك افتحها على الغرفة الخلفية ..
    نضفها وجهزها وسوي اللي تبي البيت بيتك يا صبري ...
    صبري / هذا كثير ياعمه ..
    العنود / لا مو كثير وانت تستاهل اكثر .. انتظر ياصبري خذ غداك ..
    صبري / مشكورة ياعمه زوزتي غدتني " يقوله وهو مستحي "
    العنود كتمة ضحكتها / ما دام كذا الله يوفقك وبالعافية .. تبي شي ثاني ..
    صبري / مشكورة ياعمه ..
    العنود قفلت شبك المطبخ / يا حليلك ياصبري ..
    زياد / ويش فيه ..
    العنود / صبري اعرس .. يالله نتغداء قبل لا يبرد ..


    ـــــــــ


    بالمستشفى ..

    ابو سطام / ويش لونك وانا جدك عساك بخير ..
    غرام تبتسم والدموع تنزل من عينها / اااااااااااااااا
    الكل يتصدد بنظراته عنها حتى لايبين الدموع بعيونهم ..
    ام سطام بصوت خانقته العبرة / طهور ان شاء الله وانا امك ان شاء الله تلقين اجرك عند ربك اصبري ..
    مرام اللي واقفه بزاوية الغرفة تبكي وجنبها خالتها الهنوف تحاول تهديها ..
    سلطان / الدكتور يقول بسيطة كلها كم يوم ان شاء الله وتقوم مثل قبل واحسن ..
    غرام تفتح عيونه للاخر ../ امممم .. اممم رررر..
    سلطان يطالعها ومو فاهم ايش تقول ..
    فاجأهم صوت سند من زاوية الغرفة ../ تسال عن اخبار سمر ..
    ابو سند التفت عليه متفاجاء من وجودة هو طردة ليه يرجع ..
    غرام تبتسم / ااااااااااااااااااا
    سند يبتسم لها بحنان وحب ... غمز لها وارسل لها بوسه ..
    ابو سطام انتبه / علامك انت عينك توجعك ..
    غرام تضحك / هههءءءءءءءءءءءءءءءءءهههههه
    الموجودين خافوا عليها فكروها تشهق موجوعه او جاتها الحاله ..
    سند يضحك و من جواته يتوجع / ههههههههههههه تضحك عليك يبه ..
    سلطان صد عنها .. اما عبدالعزيز اللي طول الجلسه ساكت ماقدر يكتم شهقت حزنه ..
    خرج عبدالعزيز وهو يمسح دموعه .. طلال اللي كان واقف برا مع عناد وفارس وبدر وياسر ..
    طلال بخوف / يبه بسم الله عليك ويش فيك ..
    فارس فهم على خاله / اذكر الله ياخال وادعي لها ..
    ابو طلال يمسح دموعه بطرف شماغه / لا اله الا الله .. الله يشافيها .. لا اله الا الله ..
    عناد يطالع طلال ويرجع يطالع بياسر .. " يعني لها الدرجة حالتها صعبه "
    سمعوا صوت داخل الغرفة وطلع سند يصارخ على الممرضات يطلب المساعده ..
    الكل فكر ان المساعده لاجل غرام .. بس تفاجأوا انه لمرام ..


    ــــــــــــــ



    بـ اسطنبول ..

    في افخم المطاعم ..
    سمر / طيب انا اشتقت لاهل ..
    راكان / وانا ما اشتقت لهم .. اقولك نروح لرياض واشوف الشركة ونريح وبعد يومين نروح لشرقية ..
    سر ترمي الملعقة اللي بيدها واصدرت صوت عالي / بس انا ابي اروح لاهل على طول ..
    راكان عصب لان اللي حولهم بالمطعم التفتوا عليهم .. ومن بين اسنانهم / سمر قومي .. قبل مايصير شي ما يعجبك ..
    سمر تطالعه بزعل وتقوم وتمشي قباله .. دفع الحساب راكان ولحقها ..

    بالجناح ..
    راكان بصوت عالي / ما بقى الا تضربيني .. كاني اصغر عيالك ..
    اسمع يا بنت ان عدتي حركاتك هذي تشوفين شي ما يعجبك ..
    سمر جالسه على الكنبه تبكي ..
    راكان حس بضيقة وراح جلس على البلكون .. راكان بنفسة ..
    " ويش جاك ياراكان مو هذا سمر اللي تتمناها طول عمرك .. ليه ماتحس بالسعادة والامان اللي تبيه ..
    معقوله كلام العنود .. لا .. " حس بصداع يفجر راسه .. اغمض عيونه ..
    بعد دقائق .. حس بالبرد .. فتح عيونه بتثاقل .. رفع يده يشوف الساعة ..
    " اووووه قرب الفجر ياذن ... " وقف وحرك رقبته يمين ويسار وحرك يدينه " ااااه "
    ... " ظهري وكتوفي ورقبتي كلها تالمني .." .." ابي اخذلي دش دافي يمكن يفككها "
    دخل الصالة وشاف سمر على الكنبة نايمة والكحل سايل على خدوده ..
    تقدم منها وطالعها .." لساتها صغيرة يا راكان لا تلومها .. اول مره تبعد عن اهلها اكيد مشتاقه لهم ..
    بس ما اقدر يا سمر لازم انزلت الرياض وتتهياين لخبر غرام وبعدين تروحين الشرقية "
    تركها ودخل للحمام .." اكرمك الله " ..

    بعد ساعة ..
    خرج راكان ولبس وتجهز وشاف سمر لساتها نايمه ..
    راكان بهدزء / سمر .. سمر ..
    سمر انتبهت وفتحت عيونها .. راكان / اصحي حبيبتي .. صلي الفجر وخلينا نفطر ..
    وبعد الفطور ننزل السوق نشتري هدايا للاهل ..
    سمر صدت عنه مسوية زعلانه ..
    راكان / اذا صليت ورجعت ومالقيتك جاهزة مافيه روحة لشرقية نروح لرياض ..
    سمر بفرحة / صدق ..
    راكان / ايه ... بس بسرعة جهزي ..
    سمر تنط من الكنبه / حاضر .. " وراحت للحمام .. اكرمكم الله "
    راكان .." مافيه الا اسايرك وبعدين يتصرف معاك بتال " .. وتركها ونزل يصلي بالمسجد ..


    ـــــــــــ


    بالخبر ..
    على البحر ..
    طلال .. وعناد .. ورعد ..
    رعد / هذا اللي يقول بعد سنه او سنتين ..
    طلال متضايق / اسكت بس ..
    عناد / قول الحمد لله ..
    طلال / الحمد لله .. بس يا خوي الى الان ما فهمنا بعض ..
    عناد يبتسم / ياهوووه اذا اليوم مافهمتو بعض بكرة تفهمون .. يالله عاد يابو عبدالعزيز ..
    نبي عزيمة حلوة بمناسبة قرب وصول ولي العهد ..



    ــــــــــــ انتهى باااارت 10 ــــــــــــــ


    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      #32
      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






      البارت 11


      لاتستمع لاصوات ناس تناديك
      تراك تحرجني بكثرة التفاتك
      وإلا عشان القلب مولع وهـاويك
      تلعب على كيفك بعاشق حياتك
      أمـوت وأحيا عند زولن يراعيك
      مـــاأحب غيري يفرح بذكرياتك
      مــا ودي افضح حبي اليوم وادعيك
      خايف عواذل لاتزلزل ثباتك
      عذبتني حيرتني فى تماديك
      عيني عليك وذبحتي من سواتك
      ارحم شعور اللى يحبك ويغليك
      لا تجعل اسلوبك يشوه حلاتك

      " سلامة العبدالله " ..



      قبل الفجر ..


      صوت احد الاجهزة الممتدة اسلاكها لغرام ..
      صحيت ام سند وهي مستغربه من هالصوت وصوت اخر مصاحب لها ..
      التفتت لغرام وشاف عيونها جاحظة و وجهها اسود .. وقفت مصدومة لتتفاجأ بدخول سند ..
      سند صرخ على الممرضات دخل الدكتور وطلب من سند وامه الخروج ..
      ام سند تبكي / ويلي على بنتي .. بتروح من بين يديني اختك يا سند وانا ما اقدر اسوي لها شي ..
      سند يحس بنار تحرق صدره يدور بصاله امام غرفة غرام وهو يشد شعرة توجه لباب الغرفة ..
      بس انفتح قبل ما يفتحه سند .. الدكتور بجدية / راح ننقلها للعناية المركزة ..



      صباحا ..
      بيت ابو سطام ..
      ابو سطام / لا حول ولا قوة الا بالله ويش جاها البارح كانت بخير ..
      سلطان / والله علمي علمك يبه .. العنود تقول ماسمعت الا الجهاز يصيح ودخل سند عليه والدكتور واخذوها للعناية ..
      ام سطام تمسح دموعها / وين هي العنود .. في بيتها والا عند بنتها ..
      سلطان / لا والله قالوا لها ما تقعدين بالعناية ممنوع .. بس سند الله يهديه رج المستشفى بصراخه ..
      ابو سطام بعصبية / هالولد ويش جاه انهبل .. مغير يصايح ..
      سلطان / سند انقلب حاله من بعد ماتغير حالة اخته .. اليوم اقابله واكلمه ان شاء الله ..
      ابو سطام / لا تكلمه ولا شي خله كم يوم وهو يهدا بحاله .. هو مثل جدة سند ..
      سلطان " وقف " / ابشر يبه عن اذنكم اليوم فيه شغل واجد بالشركة تامرون على شي..
      ابو سطام و ام سطام / سلامتك .. الله يسهل دربك ..

      بعد خروج سلطان ..

      دخل رعد عليهم .. / السلام عليكم ..
      ام سطام وابو سطام / وعليكم السلام ..
      رعد يقبل راس ويد والدية / كيف حالكم اليوم ..
      ابو سطام / بخير .. ها متى بتسافر ..
      رعد / الليلة يبه ..
      ام سطام تمسك يده / بتطول ..
      رعد يبتسم / لا يمه ماني بمطول كلها كم يوم وارجع ان شاء الله ادعي لي ..
      ام سطام / الله يوفقك .. ويبعد عنك عيال الحرام وبنات الحرام ..
      ابو سطام / نبي نملك لك انت و غيث بيوم واحد قبل رمضان ان شاء الله ..
      رعد / كيف يبه نملك وغرام هذي حالتها ..
      ابو سطام / الله اخبر بها غرام ان كان لها حياة بتاخذها وان كاتب الله اجلها بيصير .. والوقت بيمشي ..
      رعد / بس يبه العنود تزعل ..
      ابو سطام بحزم / ماهي زعلانه .. وعلى ايش تزعل .. تعترض على قضاء ربها .. روح الله يهديك وصلح امورك ..
      رعد / ابشر يبه اللي تامر عليه " وبداخلة .. مالك حل يا ابو سطام "



      بالمستشفى ..


      ابو سند عند الدكتور عبدالمحسن ..
      د. محسن / امس كنت معاها وبعد القراءة تحسنت وبدات حالات التشنج والاختناق تخف عنها ..
      ابو سند / صادق .. وزاروها اهلها .. عمامها وخوالها .. وكانت تفهم علينا ونفهم عليها ..
      د. محسن / الحمد لله على كل حال .. " يتنهد " ابي ازيد عليها القرائية .. وان شاء الله تتحسن ..
      ابوسند / بتطول ..
      د. محسن / لاتقنط من رحمة الله .. وحنا تونا باول المشوار .. قلت لك يا بو سند نبي مساعدتك ..
      ابو سند / والنعم بالله .. يالله تشافيها ..



      ــــــــــ



      بالرياض ..
      زياد يمسح جبينه بتوتر / طيب يا غنام ويش نسوي الحين ..
      غنام / استاذ زياد الخسارة كبيرة والاستاذ راكان لازم يعرف بالموضوع ..
      زياد / هو اليوم جاي ..
      غنام / على خير ..


      بيت ابو راكان ..
      العنود / الحمد لله ابوي هدي هاليومين ..
      سارة / ايه بس ليه ساكت ..
      العنود / خالية ساكت .. احسن من صراخه خاصة باليل ..
      ساره / ايه صدق بالليل يخوف ..
      العنود / الله يتمم شفاه .. وشفاء امي ..
      ساره / امين .. الا شفتي عروس صبري ..
      العنود تبتسم / ايه يا حليله .. الطيبون لطيبات .. وزوجته واضح انها طيبة وحبابة من شكلها ..
      سارة / الا ليه رجعت ..
      العنود / الحين اخوها محتاج لها وصبري غرفتة مو جاهزة .. قال اسبوع او اقل وراح يسوي عرس على قدهم يفرحها ..
      ساره / وين يسويه .. صبري عنده اهل ..
      العنود / ما ادري .. بس له اصدقاء ومن ديرته كم واحد يعوضونه عن اهله فيسويه بينهم ..
      سارة / اهااا ايه صدق .. بتسوين عزيمة راكان عشاء والا غداء ..
      العنود / عشاء هم جايين العصر وزياد يقول ان راكان على طول جاي لنا ..
      سارة / طيب طلبتي حلويات ..
      العنود / لا انا سويت كم صينية حلى وكم صينية معجنات تكفي ..
      سارة متفاجاه / والعشاء من المطعم والا انتي تسوينه ...
      العنود برفعة حاجب / وليه طلبت هالذبيحة .. اكيد انا اللي بسوي العشاء ..
      سارة / ياربي من هالبخل ..
      العنود تبتسم / مو بخل بس طبخي احلى من طباخ المطاعم .. والا عندك راي ثاني ..
      ساره / في ذي صدقتي ..



      ــــــــــ



      بالخبر ..
      بـ شركة الفارس .. مكتب سلطان غرفة الاجتماعات ..
      سلطان مجتمع بشباب العائلة اللي يشتغلون بالشركة فقط ..
      سلطان بجدية / طلبتكم حتى اشوف حل لتسيب والاخطاء اللي صايره ..

      الكل صامت ويترقب ..
      فارس جف حلقه من الخوف ..
      ياسر يطالع فيهم هو موظف بالاسم الى الان يتدرب ..
      بدر ماسك القلم ويرسم على ورقة بيضاء بدون تركيز ..
      طلال وسيف مركزين وبهدوء الواثقين ..
      سعود وعناد خايفين ان يكون فيه خطاء حصل منهم .. وبكذا راح يخسرون مشاريع جديدة تنسب لهم ..
      سند لم يحضر .. بتال بالرياض ..

      سلطان / طلال .. راح تنسحب منك بعض الصلاحيات وتروح لـ سيف .. وانت راح تستلم مشاريع جديدة ..
      سعود وعناد راح تتحول لكم الملفات اللي ماسكها سند وانتم تقاسمونها ما بينكم براحتكم ..
      " وسكت لثواني " وانت يا فارس .. ويش عندك ..
      فارس سكت مو عارف ايش يقول ..
      سلطان / تدري ايش اللي يشفعلك .. انك حليتها قبل ما تكبر .. راح يدخل معاك محمود وراح يدقق معاك الحسابات ..
      وانت يا ياسر ما انت ناوي تتدرب ..
      ياسر بتبرير زاد الطين بله / الظروف ما تسمح اني اجي كل يوم مرض اختي وروحة بدر للعسكرية تشتت تفكيري ..
      سلطان بسخرية / لا جد يامسكين .. اجل تغير مدربك وتجي عند عمك خالد .. حتى ظروفك تتعدل ..
      ياسر فتح عيونه للاخر .. بدر ضحك عليه .. والكل ابتسم .. ما عدا سلطان ..
      سلطان بجدية / بدر .. ممكن تقول من سمح لك تقدم على العسكرية وتجهز ..
      بدر / ما يحتاج اخذ الاذن من احد .. انا رجال فاهم واعرف مصلحتي فين ..
      سلطان عصب مايحب احد يتكلم بذا الاسلوب .. بحدة / بدرررر .. عدل لسانك احسن ما اعدله لك ..
      بدر يطالع بخاله برود / اعتذر يا خال .. بس انا ما احب شغل الشركة ..
      وانت عندك خبر ان كل الشغل رامية على ابو مبارك .. "وقف " .. وهذي استقالتي اذا كان هذا يريحكم ..
      " تقدم بدر من خاله وحط الورقة قباله " .. واذا تبيني اتنازل عن شي ثاني ما عندي مانع اما العسكرية لا ..

      سلطان عصب حيل ..
      والكل نظراته على سلطان وبدر ..
      عناد حس ان ماراح يعدي هالنقاش على خير ..
      سلطان وقف بهدوء .. و .. طرررراخ .. كف على وجه بدر صوته هز جدران المكتب ..
      طاح عقال بدر على الارض من قوة الضربة ..
      عناد فاتح فمه مصدوم ومقهور ..
      الباقي جالس مصدوم ..
      بدر بهدوء قبل راس خاله واخذ عقاله من على الارض وطلع ..

      عناد بعد ثواني تحرك بيلحقه بس وقفه صوت سلطان ../ عناد خله ..
      عناد بزعل / اعذرني .. اخوي ما اتركه .. " وترك المكتب وطلع "
      سلطان جلس على الكرسي .. وبجمود / اطلعوا .. سعود قول لسكرتير لا يدخل علية احد ..
      سعود / سم طال عمرك ..



      خارج المكتب ..
      الشباب ..
      طلال / خالي اليوم جاي وهو معصب ..
      سيف / طيب لو اجل الاجتماع .. اصلن ماقال شي مهم ..
      سعود / ابوي له كم يوم مو طبيعي ..
      ياسر / وطاحت على راسنا يعني ..
      شافوا عناد داخل مكتبه ..
      طلال لحقة ../ ويش صار ..
      عناد بعصبية / ويش صار .. ناديته ما جاوبني ..
      طلال يحاول يهديه / ان شاء الله مابه الا العافية ..
      عناد بعصبية / فمه مليان دم .. ويمشي مو متزن في مشيته .. اخاف انه دايخ ويـ .. اعوذ بالله من الشيطان ..
      طلال / اذكر الله تلاقية بالليل يرجع ومابه شي .. انت ما تقول انه بكرة ماشي لطايف خلاص الليلة يرجع ..
      عناد يتنهد ولملم اغراضة من على المكتب ../ انا رايح للبيت ..
      طلال / بحفظ الله ..
      عناد طلع من جنب الشباب بدون أي كلمه ..
      طلال بعد ما بعد عناد ../ الله يهدي بدر ويرجع قبل ما ينفجر عناد ..
      ياسر / اعطوه وقت يهدي نفسه فيه الين المغرب ويرجع بدر ما يطول بزعلته ..
      سعود / حكم تؤامه خلاص المغرب بدر موجود ..
      الشباب / هههههه



      ـــــــــــــ



      بالرياض ..
      صوت طرقات على الباب ..
      العنود / مين ؟
      .../ ام طارق ..
      العنود تفتح الباب / هلا يامرحبا ..
      وبعد السلام والسؤال عن الحال و الاحوال ..
      ام طارق باعتذار / اعذريني وانا خالتك ادري ان الوقت ماهو بوقت زيارة ..
      العنود بابتسامه / افاا عليك ياخاله البيت بيتك .. مرحبا بك بيوقت ..
      ام طارق بمحبة / والله يابنتي ماجابني الا موضع مهم ..
      العنود / خير ان شاء الله ..
      ام طارق / وانا خالتك انا عندي علم بحال ابوك وامك .. وادري انهم تعابا ..
      واليوم كنت زايرة وحدة من الحريم وقالولي عن شيخ معروف وانا اخذت عنوانه ..
      وجيتك اعلمك حتى تودين ابوك وامك لعل بيديه العلاج .. والشفاء من ربك ..
      العنود بالم / والله ياخاله انتي عارفه بالحال .. وعارف اللي صار لنا بدورتنا على المشايخ ..
      تذكرين لمن قالو عن الشيخ *** ويوم وصلنا عنده طلب هذاك المبلغ وماقصرت عطيناه واخر شي يطلع مشعوذ ..
      والثاني مايعرف من الرقية شي خنق امي اللين بغت تموت بين يدية .. والثالث شوة ابوي من الكوي وانا ونايف جهال ..
      مالنا بهالطريق معرفة .. والا اللي يتشرط بمحرم قوي .. ونايف ماله جهد يمسك امي وابوي .. واللي بمواعيد تطول ..
      ولمن لقينا الشيخ اللي ريحنا وتحسنت حالتهم قدر الله انه يسافر .. وانا ياخاله صرت مرعوبة من هالي يطلعون ..
      كل يوم والثاني تسمعين عن قصة الهيئة ماسكه مشعوذ يدعي انه من المشايخ الرقاة ..
      ام طارق / يابنتي هالمره ابي اخلي طارق يسال عنه وان كان ماعلية خلاف يروح معانا ..
      العنود بامتنان / والله ياخاله معروفك ما انساه .. جزاك الله خير ..
      ام طارق / هذا واجبي .. بس وانا خالتك اخوك راكان لازم ينتبه لكم .. وان ماقدرتي روحي لجدك وعمامك ..
      العنود سكتت تفكر بهالحل .. ام طارق تكمل / خالتي ام عبدالعزيز قالت لي عن سالفه الظبي ..
      يابنتي اللي راح راح .. لتقعدين وتربطين يدينك واذا راح الوقت صحتي .. ينقال لافات الفوت ماينفع الصوت ..
      العنود تهز راسه / صدقتي .. يصير خير ان شاء الله ..
      ام طارق / الا خالاتك مالهم صوت وين راحوا ..
      العنود / خالتي شريفه سافرة مع عيالها لدبي وجدي اخذه زوج خالتي خديجة وراحوا لعيال عمهم ..
      ام طارق / اجل اعجلي بامورك قبل لايرجعون وتبتلشين .. نايف مسافر وزياد معليهه خوف بالشركة ..
      سارة تدخل عند البندري بنتي واحنا نروح الصبح بعد مايسرح زياد لشغله ونرجع قبل لايرجع ..
      العنود تبتسم / ان شاء الله بس اول شي نتاكد من الشيخ ..
      ام طارق توقف وتحط برقعها على وجهها / اها فمان الله .. ان جاب العلم طارق بخير علمتك ومشينا ..
      العنود / باذن الله .. مع السلامه ..


      ــــــــــــــ


      بفرع شركة الفارس ..
      بتال يوقع على بعض الاوراق .. قفل الملف واعطاه السكرتير ..
      بتال / في شي ثاني ..
      السكرتير / لا استاذ .. امم .. استاذ عندي خبر بس ااا ..
      بتال بعقدة حاجب / خير فيه شي ..
      السكرتير / قبل يومين سمعنا عن حريق صار باحد المستودعات .. وانه سبب لهم خساير كبيرة ..
      بتال / لا حول ولا قوة الا بالله .. عسى ما فيها خساير ارواح ..
      السكرتير / لا .. بس ااا ..
      بتال / ايش فيه تكلم ..
      السكرتير / الحريق صار باحد مستودعات شركة ولد عمك راكان الفارس ..
      بتال بصدمة / ايشش ..



      بشركة السعد ..
      غنام / طال عمرك كثير من الموظفين قدموا استقالاتهم ..
      زياد مرتبك / ليه .. ايش السبب ..
      غنام وهو يتفحص زياد / استاذ زياد انت تعبان ..؟
      زياد يمسح جبينه اللي يتصبب منه العرق ../ لا مني تعبان بس .. انا رايح المطار اجيب راكان ..
      غنام / مو بدر على وصوله اتوقع انها ما اقلعت من مطار اسطنبول ..
      دخل بتال / السلام عليكم ..
      زياد وغنام / وعليكم السلام ..
      غنام / استاذن ..
      بتال/ ويش صار يا زياد وليه ما علمتني ..
      زياد / حتى راكان ما يدري .. انا ماني عارف ايش اسوي ..
      بتال / الخسارة كبيرة ..
      زياد يهز راسه .. بـ نعم ..



      ــــــــــ



      قبل المغرب .. مطار الرياض ..
      بتال وزياد بانتظار راكان وسمر ..
      بتال بابتسامه / ياهلا والله تو ما نورت الرياض ..
      زياد / الحمد لله على السلامة ..
      راكان / الله يسلمكم من كل شر ..
      بتال / خير ان شاء الله ويش هالتاخير ..
      راكان بزهق / حصلت مشكله بمطار اسطنبول وتاخرنا ساعة ونص وبعدين هينا .. حوسه خلها على ربك بس ..
      زياد / المهم وصلتوا بسلامة ..
      بتال يروح لاخته / كيف الغالية ..
      سمر زعلانه وخانقتها العبرة / ابي اروح لشرقية ..
      بتال يطالع فيها وبرود / خير .. اقول سمر اعتدلي احسن لك .. زوجك عنده مشاكل بالشركة وانتي لازم تكونين معاه ..
      سمر بدلع / بس انا مشتاقة لكم مره ..
      بتال يطالع فيها برفعة حاجب / اذا زوجك حل مشاكله روحين معاه .. واذا ماقدر انا اوديك .. بس الحين خليك مع زوجك ..
      راكان يلتفت عليهم / يالله مشينا ..
      بتال / الله يستر عليكم انت رو سلم على اهلك وريح ..
      زياد / لا مافيها تروح معانا مسوين عزيمة صغيرة في البيت وانت لازم تحضر ..
      راكان / ومره وحدة تسلم على عمك ..
      بتال محرج / بس ..
      راكان يقاطعه / لا بس ولا شي امشي يالله ..




      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        #33
        رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






        بالخبر ...
        بيت ابو عناد ..
        عناد واقف عند باب البيت .. يحاول يتصل على بدر بس مافي أي فايدة الجوال مقفول ..
        ام عناد / عناد يمه .. تعال يمه رد على التلفون واحد يبيك ..
        عناد فز وراح لتلفون بسرعة / الو .. نعم .. ايه .. طيب .. مسافة الخط بس ..
        عناد اخذ شماغ ومفتاح سيارته وطلع بسرعة ..
        ام عناد / عناد .. ياولد .. من اتصل .. عناد .. " بس محد رد عليها .. "

        بعد نص ساعة ..

        ...../ حسني يا حسني ..
        حسني حارس الشاليه / ايوه يا فندم .. حائزر .. جيك اهوه .. اهلا يا باشا ..
        عناد معصب / ليش تاخرت .. وين بدر ..
        حسني / دا نايم قوه .. دا حررتوة مولعه .. وبيون .. و ,,
        عناد دخل وشاف بدر نايم على السرير وواضح انه تعبان ..
        عناد / بدر بدر ..
        بدر يفتح عيونه والحرارة مسببه له اهتزاز وعدم وضوح .. / ااااه ..
        عناد لحظ القطن اللي بفم بدر .. حط يدة على جبين بدر وحس بالحرار ..
        عناد / حسني تعال ساعدني .. " رفع بدر و وقفه و اخذه لسيارة .. "
        عناد عند باب السيارة / شكرا حسني انك بلغتني ..
        حسني يبتسم / دا واقب يافندم .. الاستاز طلب مني ما ائول بـ ..
        عناد يقاطعه / سلام حسني .. " وحرك سيارته .. وتوجه ببدر للمستشفى " ..


        ـــــــــ



        بالرياض ..


        العنود لبسه تنورة بني وبلوزة خوخيه كانت رافعة شعره بشباصه ومنزله خصل ..
        ساره لبسه فستان بيج وبلوسط حزام بني ..
        ساره / اقول العنود ايش رايك بفستاني حلو ..
        العنود / ما كانك مبالغه شوي .." التفتت لراكان وسمر " هلا والله ..
        ساره / وصلوا وصلوا ..
        العنود طالعت فيه .. راكان / ههههههههههه يا قلبي ..
        ساره / بعد انت ابي سمر ..
        راكان / افااا كل الترحيب لسمر .. وانا ..
        العنود / هلا والله .. " وبعد السلام والسؤال عن الاحوال "
        العنود / عن اذنكم ...
        راكان / ايه العنود بتال بالمجلس ..
        العنود / يامرحبا به .. دقايق انزل ابوي وامي ..
        راكان تغيرت ملمحه / بسرعة ..
        العنود تنهدت وطلعت .. سمر تسولف مع ساره وارتاحت معاها ..
        بعد دقايق نزل ابو راكان و العنود وام راكان ..
        سلم راكان على امه واستغرب سكوتها ..
        راكان / العنود ويش فيها امي ..
        العنود / الحين وقت مو مناسب عندك ضيف اول مره يدخل بيتنا .. وانت جاي من سفر وتعبان ..
        لمن ترتاح راح نتكلم .. مو بس في حالة امك وفي مواضيع ثانية ..
        راكان رفع حاجب / ويش هي هالمواضيع الثانية .. " بسخريه "
        العنود بنفس نبرته / لفضيت استاذ راكان وتنزلت وجلست معانا قلت لك ..
        راكان / يصير خير خلينا نروح لضيوف ..
        العنود / ايه ترا ارسلت عزيمة لطارق ..
        راكان / طيب .. الا وين الجد والجماعه ..
        العنود تبتسم / الكل مسافر ..
        ابو راكان راح لمجلس الرجال .. راكان / احسن .. انتبهي لسمر تمام ..
        العنود / هههههه بعيوني .. الا كيف حالكم ..
        راكان / الحمد لله تمام ..
        العنود بنبرة مقصودة / اهااا واضح ..
        راكان بنفس النبرة / تونا حبه حبه ..
        العنود / طيب خذ القهوة وقهوي ضيوفك ..
        راكان / الحين العزيمة علشان وتقولين قهوي ..
        العنود / خذها وانت ساكت وخليني الحق على مرتك قبل ما ساره تذبحها ..
        راكان / هههههههههه


        ـــــــ



        بالمستشفى ..
        عناد / الحمد لله على السلامه ..
        بدر / الله يثلمك ..
        عناد يضحك / ههههه الله لا يبلانا ..
        بدر / ذحكت بلا ثنون ان ثاء الله ..
        عناد / هههههههه اسكت واللي يسلمك ..
        بدر / يالله وذيني البيث راثي يوذعني ..
        عناد / تاجلت سفرتكم اجل ..
        بدر / لا بتره نلوح ..
        عناد / ههههههههه يافضيحتك ..



        ـــــــــ




        بيت ابو عناد ..
        ابو عناد / العيال وينهم ..
        ام عناد / والله ما ادري عنهم .. اتصل عليهم مقفله جوالاتهم ..
        ابرار تدردش مع بنت عمها وخالها بالواتس .. / خالي رعد سافر ..
        ام عناد / ايه .. وان شاء الله يرجع بعد كم يوم ويملك ..
        ابو عناد / الله يوفقه ويهديه وعقبال الجميع ..
        ابرار مركزة مع البنات ..
        ابو عناد / شجون وينها ..
        ابرار / يبه شجون زعلانه على غرام وانه محد خلاها تزورها ..
        ابو عناد / لا حول ولا قوة الا بالله .. ما يصير تشوفها وهي بهالحاله لا تحسنت انا اخذها واوديها ..
        دخل عناد وهو يسند اخوه ..
        عناد / هههههههههه لا تتكلم بدير بطني انفجر خلاص ..
        ام عناد / بسم الله على ولدي ويش جاه ..
        ابو عناد / انخلع ضرسك .. تستاهل ..
        عناد يبتسم / يمه خالي سلطان اعطى بدير كف خلع ضرسه ..
        ام عناد / اجل سلطان .. تستاهل ما اخذته الا انك تستاهله ..
        بدر / تثبحون الى كير ..
        الكل / هههههههههههههه


        ـــــــــــــ


        بيت ام عزام ..

        غيث / ملكتي وملكت اختي بعد رمضان ..
        الجوهرة / ليه .. عمي يبي العرس بالعيد ..
        غيث / والله احنا ننتظر اخونا عزام .. لجاء سوينا الملكه وبعدها العرس ..
        الجوهرة / ومتى جاي عزام ان شاء الله ..
        غيث / بنهاية رمضان ان شاء الله ..
        ام عزام / وجايب بناته وزوجته بياخذون عمره وبعدين يمرون علينا ..
        هيفاء / والله مشتاقة لهم ..
        الجوهرة / والله انا خايفة من بناته ما ادري كيف اخلاقهم ..
        غيث / لا ما شاء الله بناته محترمات وكانهم طول عمرهم عايشين بالسعودية ..
        هيفاء / ايه انا اكلمهم على النت ..
        الجوهرة / اما انا مالي صله بهم بس بامهم وياحلو سوالفها واحترامها ..
        ام عزام / الله يسهل دربهم وييسر لهم .. ويرجع كل مغترب لدياره بخير وسلامه ..
        الكل / امين ..



        ــــــ


        بيت ابو طلال ..
        شقة طلال ..
        طلال يدخل وبيده كيس اسود واضح انه من محل فخم ..
        نوال بلقافه / طلولي حبيبي اكيد هذا لي بمناسبة فتح العيادة ..
        طلال / دختورة ملقوفه .. اطلعي برا ..
        مرام / طلال تطرد اختك ..
        طلال يجلس جنبها ويبي يحرج نوال /حبيبة طلال انتي وعيونه ويبوسها على خدها بقوة .. ابيك بكلمتين وهي متلزقة ..
        مرام حمر وجهها .. اما نوال بلعانه ../ واااااااااوو اتمنى اشوف مسلسل تركي على الطبيعة ..
        طلال فتح عيونه على الاخر / اه ياقليلة الادب .. " ويرمي عليه الخداديه "
        نوال تمسكها / ههههههههههه اجل تطردني و تحرجني وتبيني اسكت .. ما صارت ..
        طلال / انتي لسانك طويل وبعد شغلك طال بزيادة .. شكلي ابي ا..
        نوال توقف / لالالالالالا لا تهدد ولا شي .. قايمه باااااااااااااااااي
        طلال / هههههههههههه مجنونه الله يعين مرضاها ..
        مرام تصد عنه بعيونه ... زعلانه ...
        طلال يحضنه من كتوفها ويحط يده على بطنها .. وبحنيه / كيف حالكم اليوم ..
        مرام تطالع فيه وبعبرة / بدري ليه مستعجل لو خليتها بعد مايمشي ولدت حتى ماتتعب نفسك ..
        طلال رفع يدين وبعد عنها / استغفر الله مرام انتي كيف يتعاملون معاك الخلق .. يا ان ما افهمك يا انتي ما تفهمين ..
        مرام عصبت / لا انا غبيه ما افهم ... اهئئئئئئئئئئئ .. " وراحت لغرفة النوم "
        طلال يرمي شماغه .. طالع الكيس اللي على الطاولة .. وبعد 10 دقايق ..
        طلال يدخل غرفة النوم وشاف مرام معطية الباب ظهرها وضامه مخدته .. طلال يقرب منها ..
        طلال بهمس / مرام حبيبتي ..
        مرام .. لا رد ..
        طلال فكرها ما ردت زعلانه ..
        طلال يقرب منها اكثر ../ حـ ... " انتبه انها نايمه ".. ههه .. والله ان ولدي بيربيك ..
        غطاها بالفرشة ودخل للحمام وتدوش " اكرمكم الله " ودخل جنب مرام وضمه وهو مبتسم على حالها ونام ..



        ـــــــ



        بالرياض ...
        راكان / تسلم يدينك عنودة الاكل ولا فيه احلى منه ..
        العنود / هني وعافية ومتى ماحبيت بس قول لي وانا اطبخ لكم وارسله من عيوني ..
        سمر رافعه حاجب مو عاجبها الوضع بين العنود وراكان ..
        راكان يتثاوب / يالله تصبحون على خير ..
        العنود / وانت من اهله .. فمان الله ..
        ساره / راكان متى ما كنت مشغول جيب سمر ..
        العنود بسخرية / ايه مو سمر وراكان تحت امرك فاضين ..
        سمر بغرور / حبيبتي ساره انتي تعالي عندي البيت ناخذ راحتنا هنا الجو يكتم ...
        العنود ابتسمت .. راكان مو مركز معاهم تعبان ونعسان ويفكر في الشركة ..
        راكان بضيقة خلق ../ هاا مطولين تراي زهقان من الثياب اللي عليه ..
        سمر لبست نقابها .. / مع السلامة سارونه ..
        العنود بابتسامه / في حفظ الله ورعايته ..
        ساره / مع السلامه ..

        بعد خروج سمر وراكان ..
        ساره باستغراب / ليه سمر تتكلم معاك كذا ..
        العنود بسخرية / غيرانه مني على راكان ..
        ساره / لا والله جد اتكلم ..
        العنود تتخصر / ساره يا تنامين يا تدخلين معاي المطبخ ..
        ساره تنقز / لالالا انام بااااااي >> وهي تجري لفوق ..
        العنود / الله يصلح حالك ويصلح حال اخوك وزوجته ..
        زياد دخل ومعاه ابوه / السلام عليكم ..
        ابو راكان / سلمت يدينك يا بنتي ..
        العنود بالم / تسلم يبه ..
        توجه ابو راكان لفوق لغرفته .. زياد / ما شاء الله العشاء بجد مشرف .. تسلم يدينك ..
        العنود / تسلم .. كيف كان ابوي ..
        زياد / مره يسولف لنا عن سفره ومره يسولف عن عمي سلطان مع بتال ومره يسرح ويقول كلام مو مفهوم ..
        العنود تهز راسها .. زياد / ابوي كانه تعبان هو ويش فيه ..
        العنود / بعدين اقولك .. اول ماتفضون انت وراكان ويرجع نايف نجتمع واقول لكم ..
        زياد / طيب ليه ماتقولين لي ..
        العنود / لا بعدين زياد .. يالله تصبح على خير انا ورايه شغل ..
        زياد / طيب .. وانتي من اهله .. " وتوه خطاء خطوتين الا ويرن تلفون البيت " ..
        زياد يتوجه له ويرفع السماعة ../ الو .. هلا .. الله يسلمك .. ايه لحظة .. العنود هذا لك ..
        العنود / من ..
        زياد / تقول جارتكم ام طارق ..
        العنود ارتبكت / ايه انا ارسلت لها شويه من عشانا يمكن تبي تشكرني ..
        زياد / اهاا .. طيب تصبحين على خير ..
        العنود تهز راسها وبصوت هامس / الو .. هلا خالتي .. الحمدلله .. ايه .. ايه .. والله ..
        .. ان شاء الله .. 9:00 اكون جاهزة ان شاء الله .. مشكورة خالتي .. بس رني على تلفون البيت وانا اطلع ..
        تصبحين على خير .. فمان الله .. مع السلامه ..
        العنود تاخذ لها نفس / يارب سهلها لنا يارب وشافي ابوي وامي يا كريم ..



        ــــــ


        بالخبر ..
        9 صباحا ..
        بيت ابو بتال ..
        الجوهرة / هلا والله .. كيفك يمه .. اخبارك .. اامم اااممم .. والله .. لا حبيبتي لا تزعلين ولا يضيق خاطرك ..
        ولا يهمك .. انا اكلم بتال واخليه يجيبك اليوم عندي .. لا تزعلين نفسك .. وانا مشتاقة لك ..
        لا تبكين حبينتي انتي .. راكان بكيفه يبي يجي مرحبا به واذا عنده شغل يقعد وانتي تجين عندنا ..
        ويش يقول .. انا كم مره قلت لك لا تخلينه يجبرك على شي انتي ما تبينه .. بس تجيني وانا اوريك ..
        واعلمك كيف تخلينه خاتم بصبعك .. يالله حبيبتي ابوك الحين بيروح لشركة .. يوصل .. بحفظ الله ..
        سلطان نازل مع الدرج ../ من تكلمين ..
        الجوهرة / هذي سمر تسلم عليك ..
        سلطان يبتسم / الله يسلمك ويسلمها .. كيف حاله .. عسى مرتاحه ..
        الجوهرة بتنهيدة / وين ترتاح .. البنت زعلانه تقول مشتاقه وراكان مو راضي يجيبها ...
        انا الحين ابي اتصل على بتال يجيبها اشوف راكان بس اخذها قال معاد جايبها الشرقية .. ومتحجج بشغل الشركة ..
        سلطان ما عجبته نبرة صوتها / الجوهرة انتي هالايام متغيرة من يوم صرتي تروحين جمعات ام خزامى وانتي متغيرة ...
        الجوهرة / ويش اللي تغير فيني .. متغيرت ولا شي هذا انا .. المهم كلم بتال قله يجيب اخته اليوم ما تتعشاء سمر الا عندنا ..
        سلطان برفعة حاجب / حاضر مولاتي تامرين على شي ثاني ..
        الجوهره تبتسم / ههه مايامر عليك عدو ..
        سلطان يوقف وبحدة / الجوهرة ان تدخلتي بين سمر وراكان بشي .. ماتلومين الا نفسك .. فاهمة ..
        وسمر بتقعد مع زوجها الا ان تتعدل احواله حتى لو تقعد شهر بالرياض ماتجينا .. وان جات بدون راكان ..
        بتشوفين شي يالجوهرة عمرك كله ماشفتيه مني الظاهر الدلع الزايد نساك منهو سلطان .. سمعتي الكلام ..
        الجوهرة سود وجهها وبضيقة / اللي تامر عليه .. " وسكتت والعبره خانقتها "
        سلطان خرج متوجه لشركة وتاركها وراه بدون أي كلمة توديع ..
        الجوهرة طلعت لغرفتها حتى تفرغ قهرة وزعلها وتطلق العنان لدموعها ..


        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          #34
          رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





          بالمستشفى ..
          امام العناية المركزة ..
          ابو سند / لا الحمد لله كانه احسن اليوم ..
          د . محسن / الحمد لله ..
          سند جامد والوجه اسود له يومين مانطق بحرف مع امه او ابوه او اخوانه ..
          فقط غرام هي اللي يتكلم معاها بهمس ما يسمعه احد ..
          ابو سند / بس يادكتور تطلع من جسمها ريحة كريه ومزعجه مانقدر نتحملها ..
          د. محسن / يبغالها تنظيف وعناية بس ..
          ابو سند / امها ماتقصر تحممها وتنظفها كل يوم مرتين بمساعدة الممرضات ..
          د. محسن / يمكن هذا من اللي فيها .. هي خلها توقف على رجلينها وبعدين يصير خير ..
          ابو سند / امها قالت انها قدرت تحرك اصابع رجولها ويدينها ..
          د . محسن / ايه الحمد لله .. شفت التحسن .. بس التغذية كل مالها تسوء ..
          ابو سند / ايه ملاحظ ان ما عاد تاكل الا الشوربه ..
          د . محسن / لان بدا الجهاز الهضمي عنده يسوء وانعدام الشهية و الامساك ياذيه ..
          سند تنهد بقوة ومسح وجهه ..
          د. محسن / اتمنى تشجعون غرام وتقون عزيمتها وانها تقاوم انعدام الشهيه وتغصب نفسها على الاكل ..
          ابو سند يتنهد / لاحول ولا قوة الا بالله مشكور يادكتور ما قصرت ..
          د . محسن / هذا واجبنا .. مع السلامه ..
          ابو سند / بتوفيق .. " انتبه لبدر واخوه عناد " .. هلا والله ..
          عناد وبدر / السلام عليكم ..
          ابو سند وسند / وعليكم السلام ..
          عناد / كيف حالك ياعمي وكيف حال بنتك ..
          ابو سند بضيق / الحمد لله على كل حال ..
          بدر / طمنا ياعم ايش قالك الدكتور ..
          ابوسند / والله ياولدي مايمدحها يقول ان الاكل ماش بس حركة يديها ورجوله ..
          عناد / ان شاء الله ياعم تكون بداية خير ..
          ابو سند / ان شاء الله ..
          بدر / والله ياعم انا مريت اسلم واودعكم مسافر لطائف ويمكن اطول ..
          ابو سند / فمان الكريم وانتبه على نفسك والله يوفقكم جميع ..
          ودع بدر عمه وولد عمهه الجامد واخوه وراح مع اصدقاء له دخلوا معاه المجال العسكري ..


          ــــــ


          بالرياض ..
          الساعة 9:15 ..
          ابو راكان بعصبية / انقلعي عني لا بارك الله فيك ياقليلة الادب ..
          العنود تحاول في ابوها / يبه الرجال يبك برا يبك في مشوار يبه .. دخيلك يبه بلا فضايح ..
          طارق وراء الباب / يا اخت نايف عنك انا اتفاهم معاه ..
          العنود تركت ابوها وراحت لامها وساره ..
          العنود / ساره لجات الساعة 12 الى ربع وما جيت انا .. ارجعي البيت ..
          وخذي الصواني الملفوفه بالقصدير في الثلاجة وحطيها بالفرن وبعد ساعة طلعيه وخليها وان شاء الله ماراح نتاخر ..
          ساره / ان شاء الله .. واذا تاخرتوا وجا زياد ايش اقوله ..
          العنود / قولي ما ادري .. واذا اتصل نايف قول له اني بالمطبخ او الحمام أي شي غير طلوعنا من البيت خلاص ..
          ساره / طيب .. " لبست نقابها ساره وعدلة العنود عباتها وغطاها وغطاء امها وطلعوا لطارق وام طارق .."
          ساره توجهت لبيت ام طارق وراحت للبندري .. ابو راكان راكب بمقدمة بجنب طارق ..
          وام راكان والعنود وام طارق بالخلف ..


          ـــــــــ



          بشركة السعد ..
          راكان بصراخ / وليه مابلغتني من اول توك تقول يازياد ..
          زياد ساكت مو قادر يتكلم من الرجفه اللي صابته ..
          راكان يكمل صراخ / الخساير كبيرة والمشاريع اللي عندنا محتاجه دعم مادي ..
          غنام / وجانا تبليغ من البنك لازم نسدد دفعه من القرض اللي كان على ايام الوالد ..
          راكان يجلس على الكرسي بحيل مهدود ../ ويش السواه الحين .. من وين نجيب المبلغ ..
          غنام ساكت وزياد يحاول يتمالك نفسه لاحد ينتبه على رجفته ..
          راكان / غنام ارسل على مدير المالية ..
          غنام / مدير المالية قدم استقالته من يومين ..
          راكان يرفع راسه مصدوم / نعم .. كمان فيه مصيبة جديدة استاذ غنام اطربني ..
          غنام ياخذ نفسه / اكثر من موظف قدم استقالته وغير بعض الموظفين يطالبون برواتبهم المتاخره ..
          راكان / مقيوله لطاح الجمل كثرت سكاكينه .. " وبعد دقيقة تفكير " ..
          بلغ الموظفين ان أي شخص يبي يستقيل او مستحقات له متاخره يبلغنا وياخذون اللي يبونه وفوقها حبه بركة ..
          غنام عقد حواجبه / ان شاء الله طال عمرك ..


          ـــــــ


          بعد مرور اسبوع ..


          بالرياض ..
          العنود / يا زهرة ..
          زهرة / ايوه ياعمه ..
          العنود بابتسامه / كم مره اقولك لا تناديني ياعمه ..
          زهرة بمداعبه / طيب ياعمة العنود ..
          العنود / هههههههه الله يسعدك يازهرة ... " وبجدية " اقول زهرة يابكرة يابعدة بيرجع جدي وخالاتي ..
          زهرة بتفهم / اعرف ايش تبين تقولي .. قالي صبري عن كل شي ..
          العنود / م ابيك تقربين من شريفة بذات واي شي تطلبه منك نفذيه ..
          زهرة بعقدة حاجب / اعوذ بالله والله اني ما اطالع بوجهه ..
          العنود / زهرة مو تنفذينه تنفذينه صدق .. يعني تبينين انك نفذتية بس غير .. مثل مايسوي صبري ..
          زهرة بطريقتها المضحكة / اههااا مادام صبري يعرف قلت له يعلمني ويدرسني .. وان فشلت فهو السبب ..
          العنود / هههههههههه الله يعين هالصبري ..


          ـــــــــ


          بشركة السعد ..
          راكان / كيف الامور ماشية يا غنام ..
          غنام / مثل ما تحب ..
          راكان / ومدير المالية ايش اخبارة ..
          غنام يبتسم / حاول يرجع بس نفذت اللي طلبته ..
          راكان / اهم شي الانتباه والتركيز على المشروع الجديد اللي استلمناه شركة النايفه قوية ..
          واي غلط معاها راح تنهينا .. وتعلن افلاسنا ويمكن نروح فيها وراء الشمس ..
          غنام / لا توصي حريص طال عمرك ..


          ــــــ



          بالخبر ..
          بيت ابو سطام ..
          ابو سطام / رعد متى يوصل ..
          سلطان / الليلة يبه ..
          ابو سطام / على خير ان شاء الله ..
          سلطان / الا مازرت غرام اليوم يبه ..
          ابو سطام / والله وانا ابوك ما عاد اقدر اتحمل الريحة .. اعوذ بالله .. البنت اشغلت عقلي .. وانا نايم وصاحي ..
          سلطان / الدكتور اللي دايم متابع حالتها جات له بعثة لمحاضرات بالخارج .. وما بيرجع الا بعد ثلاث شهور ..
          ابو سطام / ايوه ومابه دكتور ثاني يعرف طبها ؟
          سلطان / يبه المستشفى يقول معاد يقدر يسوي لها شي وكتبوا لها خروج ..
          ابو سطام / مو تقول قبل كم يوم علقوا لي بخشمها يحطون به الاكل وشلون يطلعونها ..
          سلطان / والله يا يبه قالوا ان علت بنتهم ماله علاج ينتظرون قضاء ربهم فيها ..
          ابو سطام / لا حول ولا قوة الا بالله ..
          سلطان / ابو سند ماقصر .. بيجيب لها ممرضة وبيسوي لها غرفة طبية .. محل غرفة ابوة الله يرحمه ..
          ابو سطام / الله يرحمه .. قول لهم يجيبون الشيخ مسفر ويتلا عليها ..
          سلطان / والله يا يبه ان الشيخ مسفر كبر ومعاد يقدر .. الدكتور دل سند على شيخ زين وشاب توه بس يمدحونه ..
          ابو سطام / الله يعجل وانا ابوك بعلاجها .. ويجعل العلاج بيد هالشيخ والشفاء من عند الله ..


          ــــــــــــ



          بالرياض ..
          بيت راكان ..
          راكان / يالله حي الشيخ بتال ..
          بتال يبتسم / الله يبقيك ..
          سمر بفرحة / هلا بتال هلا وغلا ..
          بتال / هلا بك يا قلب بتال ..
          وبعد السلام والسؤال عن الحال والاحوال وبعد ما تغدوا وعينوا خير مثل ما يقولون ..
          بتال بهدوء / ما ودك تروحين لشرقية ..
          سمر ترفع عينها في راكان / راكان عنده شغل ..
          راكان / يومين ويخلص شغلي .. اذا خاطرك تروحين بتال بيروح اليوم روحي معاه اذا ودك ..
          سمر خاطرها تقول ايه ابي روح بس خايفه يزعلون منها وبتردد / لا اذا فضيت رحنا ..
          بتال بنبرة مقصودة / ما اشتقتي للبنات ..
          سمر بغصة / اصلا محد يرد عليه والواتس يانوال تتكلم عن المستشفى يا ريما ورنيم عن هواشهم مع خواتهم يا ابرار ..
          بتال / وغرام ما تكلمك ..
          سمر بعبره / لا اصلا ما ترد لا جوال ولا واتس ولا شي قاطعتني مره وحدة ما ادري ليه ..
          بتال بهدوء / لانها تعبانه ..
          سمر تطالعهم مستغربه ايش التعب اللي يمنعها من الكلام ..
          راكان بهدوء / صار لها حادث وهي تعبانه ..
          سمر شهقت بخوف / متى وليه ما قلتولي .. وهي كيفها ويش صار لها .." وبدات الدموع تنزل " ..
          بتال / بعد زواجكم صار الحادث .. سمر غرام تعبانه ونفسيتها تعبانه الحين هي في فترة العلاج ..
          واهم مافي العلاج نفسيتها .. وكل مالها في تحسن ..
          سمر تبكي / ومو مصدقتكم ما اصدق شي من كلامهم الا لمن اشوفها ابي اروح لهم ابي اشوفها اههههههههئئئئئئئئ ..
          راكان يحضنها / خلاص حبيبتي اهدي الحين وجهزي نفسك علشان تروحين .. بس اول شي بطلي بكى ..
          واهدي وبعد لازم تحطين في بالك يمكن ماتشوفينها ..
          سمر تبعد عن حضنه / ليه ..؟
          بتال / لان غرام ترفض احد يجيها .. نفسيتها تعبانه .. لازم تساعدينها ياسمر مو تزودين عليها ..
          سمر تهز راسها وهي تمسح دموعها / انا ابي اروح اجهز نفسي ..
          راكان وبتال / خذي راحتك ..



          ـــــــ



          في احد المطاعم بالخبر ..

          عناد / وانت ليش معصب هالقد ..
          سعود / مقهور ولا وحدة من بناتنا تشتغل .. لو هي مدرسة تنبلع لنها بين بنات ومو مختلط .. لكن مستشفى ومختلط ..
          عناد / هي عيادة اسنان خاصة لنساء انا رحت وشفت العيادة حقتها خاصة باستراحة خاصه لنساء قول جناح خاص لها ..
          وعيادة الرجال بالجهه الثانية ولو فيها غلط ما سكتوا اخوانها وخالي .. يعني هالعصبية مالها داعي ..
          سعود / تشوف بعد كم يوم اذا ما جابت العيد وفضحتنا قدام الخلق هذي نوالوه ياعناد ام السان ناسي ..
          عناد / هههههههههههه قول من اول عقدة فيك من الصغر .. هههههههههه ....
          سعود يبتسم / ويش عقدة انت الثاني بس ذي البنت عوبه تاكل الاول والتالي ولا تخاف ..
          عناد / ههههههههههه والله ياسعود انها عقدة فيك ومالها حل الا بزواجكم ...
          سعود يرفع حاجب / كمل غداك وانت ساكت بس .. زواج قال ..


          ــــــــــ



          بالرياض ..
          العنود / ها وين زياد ..
          ساره / يقول تغداء مع واحد من الشركة اااممم غنام يقول انه اسمه غنام ..
          العنود / هني وعافية .. امي تغدت ..
          ساره بفرحة / ايه الحمد لله تغدت الغداء كله .. الحمد لله تحسنت كثير .. قبل بالغصب لقمة او لقمتين ..
          العنود تبتسم / ايه الحمد لله .. تعالي جلسي خلينا نتغداء ..
          ساره / مو احسن ننادي خالتي خلود ..
          العنود / تتغدا مع جدي تحت ..
          سارة بنبره مقصودة / اقول عنود الدكتور اللي وديتي امي وابوي عندة ايش اسمه ..
          العنود وهي تصب لها كاس لبن / ليه ان شاء الله ويش تبين فيه ..
          ساره / ابد سلامتك .. بس ما شاء الله من رحتوا له كم مره .. امي وابوي ما شاء الله ..
          ما شاء الله وهم هادين وتحسنت صحتهم شوي .. فا ابي اعرف ايش اسمه ..
          العنود / اقول ابلعي الاكل احسن لك ما بقى الا بزران يتكلمون بهالمواضيع ..
          ساره بنبرة / هالبزران اللي تقولين عنهم يعرفون كل شي ..
          العنود غصت بلقمتها ../ كح كح كككححح كح كح .. " وبخنقة " ويش تعرفين ..
          ساره / اعرف ان امي وابي فيهم عين وانتم للحين ما تعرفون من معطيهم العين علشان تاخذون من اثرهم ويطيبون ..
          العنود ارتاحت شوي / ومن قالك هالكلام ..
          ساره ترفع حاجب / لمن قلتي لي هذاك اليوم بتدينهم للمستشفى ومع طارق وخالتي ام طارق استغربت ..
          سالت البندري وين بيروحون وقالت لي انهم رايحين لشيخ و انا فهمت كل شي من نفسي ..
          العنود سكتت شوي .. وبهدوء / ساره ما ابي أي احد يدري عن اللي قلتيه ..
          لان اذا احد عرف امي وابوي بتنتكس حالتهم ويمكن يتعبون اكثر ..
          ساره / تطمني انا كبيره وعاقله وافهم ماني خبله .. امشي واسولف باسرار بيتنا ..
          العنود / هههههههههه طيب يالكبيرة اشربي البن علشان تكبرين اكثر ..
          ساره / منار اتصلت وتسلم عليك ..
          العنود / الله يسلمك ويسلمها .. الا ايش اخبارها ..
          ساره / انتي ليش ماتتصلين وتكلمينها .. هي طيبه وتسلم عليك .. وتقول انها مشتاقه لنا حيل ..
          وان عمها نجحت عمليته وهو بخير وكل يوم عن يوم يتحسن وقريب راح يرجع من المانيا ..
          العنود / والله مقصرة بحق هالبنت .. الحمد لله على سلامة عمها ..
          ساره تبتسم / تقول انها نقص وزنها واحلوت وصبغة شعرها وقصتها ومدري ايش ..
          العنود / ههههه الله يوفقها ويسعدها ..
          دخل زياد / السلام عليكم ..
          ساره والعنود / وعليكم السلام ..
          زياد يلتفت في الجناح الخاص للعنود وساره / وين نايف ..
          العنود باستغراب / نايف بالجنوب ..
          زياد / لا وصل من قبل .. انا شفتها اليوم وانا مع غنام كان راكب مع واحد اول مره اشوفه ..
          العنود مصدومه / نايف هينا .. وما جاء البيت ..
          ساره / يمكن عنده مشوار وبعد شوي يوصل ..
          زياد / يمكن .. اما العنود بقيت في صمت الصدمة ..


          ــــــــــ



          بالخبر ..
          بيت ابو سند ..
          ابو سند بغصة / اذكري الله ياحرمه .. لا تزيدين وجعها وجع ...
          ام سند تبكي / لا تخلونها بهالغرفة .. هذي الغرفة شينه ..
          ابو سند يمسح وجهه ويتنهد / مافي غرفة تصلح تكون غرفة طبية غير غرفة ابوي الله يرحمه ..
          ام سند بقهر ودموع / اكررررررررررهههااااا اكره هالغرفة واكره صاحبها ..
          ابو سند فتح عينيه للاخر ورفع يده / اص صاحبها مات الله يرحمه وهو عمك جد عيالك ..
          والله والله يالعنود ان سمعت هالكلام مره ثانيه ماتقعدين في هالبيت دقيقة وحدة ..
          ام سند سكتت متفاجأه من ردة .. وبذهول / تطردني من بيتي بعد هالعمر ..
          ابو سند بصد / اللي ما يحشم نفسه ماينحشم .. " وتركها واقفه بصدمتها " ..


          بغرفة غرام الطبية .. بطابق السفلي ..
          سند ينيم اخته على السرير / تو مانور البيت يالغالية ..
          غرام تبتسم .. سند مسح لعابها بالمنديل و الابتسامة على وجه ..
          سند / مو هينا احسن من المستشفى ..
          فارس وياسر جالسين باحد زوايا الغرفة و باين الضيق بوجههم ..
          سند رفع عينه فيهم وبجمود / ويش عندكم .. على هالقعدة الصامته ...
          غرام رفعت عينها فيهم ونزلتها ونزلت دمعته ..
          سند عصب وانقهر .. لان فارس وياسر واضح على وجههم التقرف ...
          سند بحده / اطلع برا انت وهو كتمتو نفسي بوجودكم ..
          فارس يحاول ما يوضح غومه كبدة / لا .. ااا .. انا تعبان وابي انام استاذن ..
          وطلع وطلع ياسر وراه بسرعة متوجه لدورة المياة ..
          سند يبتسم لغرام / غرومه الحلوة .. ماتبنا نلعب سوا ..
          غرام تبتسم .. وعيونها ملئه بدموع ..
          سند / لا تضحكين عليه وتقولين مايعرف يلعب .. انا تعلمت كيف الاعب بالايباد ..
          صح خربت ثلاث او اربع .. بس تعلم كيف العب صح .. شوفي ..
          وبدا يلعب ويحاول يضحك غرام ويضحك معاها وهو يبكي بداخله ..


          ـــــــــ


          بيت ابو بتال ..
          سلطان يدخل جناحه ..
          سلطان / السلام عليكم ..
          الجوهرة وهي تتمكيج / وعليكم السلام ..
          سلطان يرمي شماغة على السرير / غرام جابوها البيت .. مسيــ .. " باستغراب " وين بتروحين ..
          الجوهرة بصد / ام خزامى مسوية جمعها وام بندر بتحضرها وبعض نساء المهمات بالمجتمع المرموق ..
          سلطان رافع حاجب / لا .. وبدون ماتعطيني خبر وبدون موافقتي والله تطورنا يالجوهرة ..
          الجوهرة تلتفت عليه وباستغراب / استئذن وموافقه .. وانت من متى تقولي لا ماتروحين ..
          دائما اطلع اروح وارجع ماتقولين وين وليش ..
          سلطان يحط يدينه بحضنه وبنظرات تفهمها الجوهرة / الجوووووهرررره قبل روحاتك وجياتك مع امي وخواتي ..
          وكل اللي تقولونه نعرفه رزين وموزون .. ومن يحضر جمعاتكم معروف لكن روحاتك ذي .. ماهي عاجبتني ..
          غيرتك عليه يالجوهرة وغيرت اطباعك .. تغيرتي علىكبر يالجوهرة واخذتي اطباع ماهي بزينه ..
          الجوهرة بعصبية / سلطان اشوف كلامك انت اللي مو موزون .. اول شي الجمعه عند ام خزامى ..
          وانت تعرف هي زوجة من وبنت من ومن بيحضرها اقولك هم من بعد .. و..
          قاطعها سلطان / من اخر الكلام .. مالك روحة يالجوهرة وان تعديتي عتبت الباب ورحتي مكان ما اعرفه ..
          ياويلك يالجوهرة .. اعقلي وحطي عقلك براسك وارجعي الجوهرة اللي اعرفها ..
          قام سلطان ونزل تحت يبي يتقهوا مع عياله سعود وسامر ووليد ..
          الجوهره رمت فرشة المكياج ومسحت بقايا المكياج بعنف ..


          بالصالة اسفل ..
          سعود / اليوم منظر سند وفارس وهم شايلين غرام تقطع القلب ..
          سامر / ايه انا ماقدرت اتحمل ورحت على طول ..
          ابو بتال / الله يشافيها عاجل غير اجل ..
          .../ السلام عليكم ..
          الكل / وعليكم السلام
          ابو بتال يوقف وهو فاتح يدينه / هلا وغلا بروح ابوها هلا ..
          سمر ترمي نفسها بحضن ابوها وتبكي / وحشتوني ..
          سامر / لو مابكيتي كان قالت سمر كبرت وصارت حرمة ..
          اخوانها / ههههههههههه


          ــــــــــــ


          بعد يومين ..



          بالرياض ..

          ساره وهي تتنفس / عنود الحقي ..
          العنود بخوف / ويش صار ..
          ساره / خالتي شريفة وبناتها تحت ..
          العنود بنظرات توعد / خوفتي قلبي .. وخير ياطير .. اول مره نشوفهم ..
          ساره تضحك / ههههههههه والله لو تشوفينهم ايه اول مره ..
          العنود برفعه حاجب / خيرررر
          ساره / خالتي شريفه مسويه " وهي تضرب خدودة " بوتكس .. وشده الوجه .. و مها .. نافخه الشفايف كذا ..
          " وهي تمد شفايفها الناعمه وصغيره لقدام " وصابغة الشعر اصفرررررررررر كانه شمس براسه ..
          اما حنان .. قاصة الشعر كانها فار ..
          العنود / تمزحين ..
          ساره / هههههههه لا والله ما امزح ..
          خلود من وراها اللي تغيرت من بعد سفرتها مع ابوها واختها خديجة / ههههههه عنود لا يفوتك المنظر ..
          العنود / طيب خليني البس العباية وانزل وانتي ساره البسي عباتك ..
          ساره / طيب ..
          خلود / انا سابقتكم .. " وطلعت "
          العنود تمسك ساره / روحي نومي امي .. وابوي نايم .. واذا سالتك شريفه وين هم .. قولي تعبانين ونايمين تمام ..
          ساره / تمام .. " وراحت بسرعة لبست عباتها ونزلت .."


          بالمجلس بالطابق الاسفل ..
          شريفة / والله يالعنود يا بيت العروس بدبي يهبل .. وحلف عبودي ان يخذلك احسن فستان عرسك قرب ..
          واخذ هذاك الفستان اللي ياحلوة اخر واحد بالسوق ومافي منه بالعالم .. الحين لجاء عبودي قولي له يوريك صورته ..
          هو صورها بالجوال وكل يوم يقول متى اشوف العنود لبسته هههههههههههه ياحبيبي منهبل على الفستان ..
          العنود من وراء برقعها تطالعها وهي بتنفجر من الضحك / والله ماقصرتوا فيكم الخير ..
          مها / بسراحه وااايد الفستان غاوي هههههههههه حبيت دبي وصرت اتكلم مثل اهلها ..
          العنود بهمس لساره / الله يلوع كبدك ..
          ساره / كنت احب الكلام الاماراتي بس ذي ..." وهي تهز راسها " .. انهت الذوق عندي ..
          حنان وهي تنفح بشعرها مره يمين ومره يسار / ويش رايكم بشعري ..
          العنود بسخرية / يهبببببل مررررره
          خديجة ساكته طول الوقت وتراقب وفي نظراتها شي غريب غير عن المره الاولى ..
          ..../ والله اللي يهبل صوتك يجعلني فداها ..
          فزت واقفه هي وساره .. العنود غطت عيونها ..
          عبدالله / كيف حالك يالعنود ..
          العنود الصداع بدا يهز الصوره امامها ومعاد توضح .. حست بتشنج برجلها اليمنى ..
          ساره تطالع بعبدالله بخوف وهي متغطيه وما توضح ملامح وجهها ..
          .... / عبيد ويش عندك بمجلس الحريم ..




          ــــــــــــ انتهى باااارت 11 ـــــــــــــ


          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            #35
            رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





            البارت 12



            إنكسار القلب مايعني ضيـاع.
            كلهـا مـده و ترجـع تجبـره
            الهوى قصه نهايتهـا الـوداع
            إعتبرها نهر حـزن و اعبـره
            قاوم الدمعه بقدر المستطـاع
            وكانها طاحت تحجج بشعـره


            " منقول "


            بيت ابو نايف " وبيت سطام " ..
            بالمجلس بالطابق الاسفل ..
            شريفة / والله يالعنود يا بيت العروس بدبي يهبل .. وحلف عبودي ان يخذلك احسن فستان عرسك قرب ..
            واخذ هذاك الفستان اللي ياحلوة اخر واحد بالسوق ومافي منه بالعالم .. الحين لجاء عبودي قولي له يوريك صورته ..
            هو صورها بالجوال وكل يوم يقول متى اشوف العنود لبسته هههههههههههه ياحبيبي منهبل على الفستان ..
            العنود من وراء برقعها تطالعها وهي بتنفجر من الضحك / والله ماقصرتوا فيكم الخير ..
            مها / بسراحه وااايد الفستان غاوي هههههههههه حبيت دبي وصرت اتكلم مثل اهلها ..
            العنود بهمس لساره / الله يلوع كبدك ..
            ساره / كنت احب الكلام الاماراتي بس ذي ..." وهي تهز راسها " .. انهت الذوق عندي ..
            حنان وهي تنفح بشعرها مره يمين ومره يسار / ويش رايكم بشعري ..
            العنود بسخرية / يهبببببل مررررره
            خديجة ساكته طول الوقت وتراقب وفي نظراتها شي غريب غير عن المره الاولى ..
            ..../ والله اللي يهبل صوتك يجعلني فداها ..
            فزت واقفه هي وساره .. العنود غطت عيونها ..
            عبدالله / كيف حالك يالعنود ..
            العنود الصداع بدا يهز الصوره امامها ومعاد توضح .. حست بتشنج برجلها اليمنى ..
            ساره تطالع بعبدالله بخوف وهي متغطيه وما توضح ملامح وجهها ..
            .... / عبيد ويش عندك بمجلس الحريم ..
            عبدالله متفاجئ / نايف ؟
            نايف بسخرية / لا خياله اطلع من مجلس الحريم ياعبيد ولا قلت ان البيت ما فيه احد واذا غاب القط العب يافار ..
            عبدالله بارتباك / اااا اناا كنت مسافر واااا جيت اسلم بس ... مافيها شي ..
            حنان ومها بالجهه المقابلة للعنود وساره وهالجهتين مايشوفون نايف اللي واقف بالصاله ..
            مايشوفه الا اللي بوسط المجلس .. شريفة وخديجة وخلود .. واللي واضح على وجههم الصدمة ..
            نايف بحدة / عبيد اطلع من المجلس ..
            عبدالله ومازال بحالة الصدمة / طيب .." وطلع من المجلس .."
            شريفة اللي كانت تاكل المكسرات ومن لمن شافت نايف وقفت اكل وهي متفاجأه / تشوفون اللي اشوفه ..
            خلود وخديجة ملتزمات صمت المفاجأة ..
            حنان ومها اثار فيهم تغير وجه عبدالله وامهم وبغريزة الفضول المعروفة فيهم اطالوا براسيهما من عند الباب ..
            حنان بشهقه / ههههههههئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انت من ؟
            نايف صد عنها بقرف .. وبصوت عالي / ساره العنود ..
            خرجت العنود وهي ماتشوف .. الصورة مو واضحة بسبب الصداع .. ومستنده على ساره ..
            ساره / العنود ويش فيك ... ايش صار لرجلك ..
            العنود وهي وساره الا الان ما رفعوا روسهم وشافوا نايف .. بالم / شكله شد عضلي ..
            طلع نايف لطابق الاعلى قبل خواته ..
            العنود تطلع الدرج بصعوبه .. وساره تحاول تساعدها ..
            وبعد ما وصلوا لجناحهم ..
            ساره بذهول / انت مين ؟
            العنود رفعت راسها وشافت ...


            بالاسفل ..
            مها برومانسية / يالبيييييييييييييه يهبل ..
            حنان برومانسية / يسحر ابد ماتوقعت ان نايف بهذا الجمال ..
            شريفة / هو وين راح وايش سواه .. ظنك تجميل يامهيه ..
            مها / يمه ويش تجميلة .. هي شوية رياضة مع نيو لوك ولبس كول .. بس ختيييررررر
            شريفه بهمس بينها وبين نفسها / رياضة ... قلبي مو مرتاح منك يا نايف ..
            شريفة تلتفت للخلف / شفتــ .. وين راحوا خديجة وخلود ..
            حنان / طلعوا قبل شوي ..
            شريفة / وين راحوا وكيف راحوا وانا ماشفتهم ..
            حنان / يمه خلود قالت لك انها تعبانه وخديجة رجلها ناداها ..
            شريفة / قلعة تقلعهم .. اقول شفتوا زوجة صبري ..
            مها بقرف / يعععععععع يمه دوبيه وشيفة وتتكلم كلام يمني مو مفهوم ابدا ..
            حنان بقرف / لا والا ريحتها وييي مره قرف مامي ..
            شريفة / قدرة والا من وين يتزوج هاللي بلا اصل بوحدة مزيونه ..
            اقول مها انا رايحة مشوار ضروري .. وابي اتاخر هااا .. وانتم ارجعوا البيت ..
            مها / ماااااممييي انا مشتاقة لستيقاتي " صديقاتي " ابي اروح لهم ..
            حنان / ايه ماماااا هم متجمعين بالمملكة .. ماراح نتول ..
            شريفه بستهزاء / يمه مامي ماما .. ستيقاتي ونتول .. " وبتشميق " لا بتفعدون بحلقي من بيتزوجكم وانتم كذا ..
            روحوا وانبسطوا ومتى ما خلصتوا ارجعوا البيت .. بس ها اذا مالقيتوني في البيت لاتطلعون ..
            مها وحنان بس قالت لهم روحوا نطوا وطلعوا قبل لا تكمل كلامها ...





            بالطابق الاعلى ..
            العنود عاقدة حواجبها / انت ويش مسوي بنفسك ..
            نايف بجفاف / ويش مسوي ..؟
            العنود تطالع شعرة المقصوص بطريقة غريبة .. ومظهر لبسه ازارير بلوزته العلوية مفتوحه لنص صدرة ..
            سلسال حولين رقبته .. اساور مالية يدينه .. / نايف انت وين سافرت بالضبط ومع من ؟
            نايف رافع حاجب وبسخرية / وليه ان شاء الله اجاوب على اسئلتك باي صفه ..
            العنود عصبت / نااااايف ..
            نايف بحدة / العنود انتي فيه مره سالتي راكان وين رايح ومع من .. ؟ . ولا مره سالتيه لاهو ولا زياد ..
            مخليتهم يعيشون بهواهم .. وانا تبين تتحكمين فيني .. انا رجال والشعري ملا وجهي ..
            " وبتنهيدة " لا تعصبيني يالعنود وتخليني اسوي شي مايعجبك ولا يعجبني ..
            ساره تحاول تلطف الجو / اقول نيوف من الاخر ويش جبت لي من هدايا ..
            نايف يبتسم / هدايا هي هدية وحدة .. " وطلعها من جيبه " جهاز أي فون 4 اس وبشريحته ..
            ساره تنط وتحضن اخوها / واااااااو نايف اخيرااااااا جهاز لي وحدي احسن من ابو كشاف ..
            نايف يضربها على راسها / تستاهلين احسن .. عن اذنكم رايح اخذلي دوش .. " اكرمكم الله "
            قرب من العنود وقبلها على راسها قبله عميقه واليمه .. وتركهم ..
            العنود واقفه بصمت الحيرة والخوف والضياع ..
            وساره واقفه وهي تتصنع فرحة الحصول على جهاز جديد ..



            ـــــــ



            بالخبر ..
            بيت سلطان ..
            بتحديد جناح سمر
            الجوهرة / ها كيف الوضع ..
            سمر / تمام .. كل شي اقوله لك ماما ..
            الجوهرة / انتي رحتي بيت عمك .. ابي اعرف ايش اللي صار كل حركة وكل كلمة سوتها ام راكان وبنتها العنود ..
            سمر / خالتي ام راكان شفتها يمكن ربع ساعة وبعدين اخذتها العنود علشان وقت علاجها ونومها ..
            تصدقين ماما مره حزنتني شكلها مره تعبان .. وكنت ابي اقول لراكان بس هو ماعطاني فرصة ..
            قال أي شي صار في بيت اهلي وشفتيه وسمعتيه انسيه .. " ترفع كتوفها " ما ادري احسه ما يحبهم ..
            ااامممممم مدري كيف ماما .. وساره حبوبه هالبنت فرفوشة مره تجنن .. وبس ..
            الجوهرة / والعنود ويش سوت ..
            سمر ببراءة / ولا شي عادي ..
            الجوهرة بحدة / بننننننت سمر مو تصيرين غبية مثل خالتك كل ما اقول لها سوي كذا تسوي عكسه ..
            العنود ايش سوت قولي لي حركة حركة سوتها حتى لو عطست ..
            سمر / ماما ماسوت شي اصلن ماجلست معاي .. حتى الضيافة ارسلت ساره ..
            الجوهرة بكره / لانها قليلة ادب لو فيها شوية ادب كان جلست معك .. اسمعي ياسمر ..
            لا تعطين هالعنود وجه ولا تطبين بيتهم خير شر اما ساره تراها دودة من تحت تبن ..
            لاتغرك وتمثل عليك الطيبة هي مراية لاخته كلها خبث وشر .. ابعدي عنهم .. واقطعي كل علاقاتك فيهم ..
            سمر سكتت وماردت على امها محتاره .. اذا قاطعة ساره من تكلم بالرياض وتزورها ويزورها ..
            راكان طول الوقت بالشركة .. والبنات منقطعات عنها ..
            الجوهرة بحدة / سمررر اكلمك ماتردين عليه .. فهمتي اللي قلت لك علية ..
            سمر ما سمعت ايش قالت .. وبارتباك / هااه ايوه ايوه فهمت ..
            الجوهرة بعصبية / والله ما يموتني ناقصة عمر الا انتي وخالتك وابوك ..
            سمر / ابوي ايش سوى ..؟
            الجوهرة بقهر / مايكفي عمري اللي راح وانا محرومه من التمتع بهالدنيا .. بيزيد عليه وبيحرمني بهالعمر ..
            سمر موفاهمه / ايش تقصدين يمه ..
            الجوهرة تنهد / ام خزامى عندها صديقات نسوان رجال اعمال يعني من العوائل الكبيرة بالسعودية ..
            يسوون سهرات كل نهاية اسبوع سوالف واخبار وغناوي ورقص .. " تنهد " جمعات عمري ما شفت مثلها ..
            وكل وحدة تجيب بناتها معاها او خواتها او بنات خواتها .. رحت لهم مرتين ..
            ياني تفشلت في اول مره رحت لهم حسبتها مثل جلسات عماتك .. وصديقاتنا .. رحت لهم بجلابيه من جلابياتي ..
            هي مافيها شي وكاشخة بس مو مثلهم انا بينهم كاني امهم .. هم لبس غير وسوالف غير ..
            وكل وحدة تتكلم عن سفرتها لأوروبا والا امريكا والا والا والا شي ياسمر ماعمري سمعت فيه ..
            وانا جالسه بس اتبوسم لك .. حدي سفراتي الطايف والا الجنوب .. وان سافرت للخارج الخليج والا لبنان وسوريا ..
            لا بعد مجموعه القبيلة كلها معاي .. ويوم شافني ابوك مستانسه واروح اسهر عندهم ..
            صار يصارخ علية ويهدد ويتوعد فيني .. " تنهدت " فوق ماني صابره على هالعيشه اللي تنقص العمر ..
            بيحرمني من الفرحة باخرتها .. علشان كذا يابنتي اقولك اسمعي كلامي حتى لاتعشين بالحرمان والنقص ..
            وتشوفين غيرك يشوف هالدنيا ويعيشها بطولها وعرضها وانتي لا .. اسمعي كلامي ونفذية .. انا اكبر منك وافهم منك ..
            سمر اول مره تسمع هالكلام .. هم صح عمرهم ماراحوا رحلة لوحدهم كل عمامها وعماتها مع بعض ..
            ولا مره سافروا للخارج .. الا مرتين او ثلاث .. وبعد ما طولوا .. وندموا على خروجهم لها وكرهوها بعد ..
            صوت رنين الجوال ..
            رفعته سمر / هلا نوال .. الحمد لله .. ايه .. ياليت .. خلاص تم .. اصلي المغرب وانزل ..
            قفلت .. " سمر لامها " .. هذي نوال تقول اتفقوا هي والبنات انه نزور غرام اليوم ..
            الجوهرة / وانا بعد رايحة لام سند .. والله خجلان منها .. من يوم ماطلعت بنتها مارحت لها ..
            " توقف " .. يالله نصلي ونروح لهم ..
            سمر / ان شاء الله ..


            ـــــ



            بالرياض ..
            بالشركة ..
            راكان يمسح على شعره / الحمد لله مابغينا نخلص ..
            غنام واقف ويحرك جسمه يمين يسار / انكسر ظهري وانا جالس ..
            زياد / الحين نقدر نريح شوي ..
            راكان / اتعبناك معانا ياغنام .. اعذرنا .. وان شاء الله حقك محفوظ ..
            غنام ياخذ شماغه / هذا واجبي .. ومافيها حق ما حق ..
            راكان / لا .. ان شاء الله اول ما تتعدل الاوضاع المالية راح تاخذ مكافاءة على مجهودك ..
            غنام يبتسم / مانقول لا اذا فيه فلوس انت كريم وحنا نستاهل .. هههههههههه ..
            راكان وزياد / ههههههههههه
            زياد / الا مانت ناوي تنزل لشرقية يا راكان ..
            راكان بمزح / وانا ليه ادهن سير غنام .. لان بكره نازل لشرقية .. اشتقت لها ..
            غنام / اشتقت لشرقية والا المدام ..
            راكان يوقف وياخذ شماغه / ما ابي اكذب عليكم .. للاثنين ..
            زياد / وانا رايح بعد معاك لي حول الشهر ماشفت جدي وجدتي ..
            غنام / روحوا ولا تشيلون هم .. مافي شغل مهم هاليومين .. كله خلصناه اليوم ..
            راكان وزياد / الحمد لله .. اجل تصبح على خير ..
            غنام / وانتم من اهله .. استاذن ..
            راكان / اذنك معاك ..
            زياد لراكان .. وبعد طلوع غنام / متى نمشي ..
            راكان / انا ودي الليله ..
            زياد / قدام مشينا ..


            ـــــــ



            بيت ابو نايف ..
            بالمطبخ الطابق الاسفل ..
            العنود / بسم الله الرحمن الرحيم .. من انتي ..
            زهرة /هههههههههه ماعرفتيني انا زهرة ..
            العنود بضحكة / ويش مسوية بنفسك .. وليش كذا .. لا والله راح فيها صبري .. بذبحين الرجال لو شافك كذا ..
            زهرة اللي حاطة شامة كبيرة بوجهها و ملبسه اسنانه بلبس اسود مقرف .. وحاشية ملابسها وصايرة دوبية ..
            والشعر منفشته .. وريحتها مقرفة ../ هذا كله علشان اكره شريفة وبناتها فيني يصيرو كول ما نظرو فيه ..
            قرفو وطردوني .. افتك من شرهم ومن غثاهم .. وصبري مبسوط ومكيف على الاخر ..
            العنود / ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
            ههههههههههههههههههه ااااااااااااه يابطني هههههههههههههههههه من هههه من زمان ماضحكت
            هههههههههههههه الله عليك يازهرة هههههههههههههههههههههه
            دخلت ساره عليهم بسرعة / ايش فـ اااااااااااااااااااااااااااااه يمه انتي مين ..؟
            العنود وزهرة / هههههههههههههههههههههههههههه
            زهرة / انا زهره هههههههههههههههههه
            العنود تحاول تهدا من الضحك / يالله اطلعوا ابي اسوي العشاء ..
            زهرة / لا ياعمه هذي المره سبقتك وسويته .. ذوقوا طبخي ..
            العنود / ليه يازهرة انتي توك عروس ..
            زهرة تتنهد / خليني ياعمة اشتغل الهي نفسي عن ذكر اخوية الله يرحمه ..
            العنود / الله يرحمه .. مادام فيها راحتك فسوي اللي تحبينه ..
            ساره / عنود نايف خلص حمامه ويبي شاهي .. يقول ابيه ثقيل وحلو يعني حق الكيف ..
            انا مافهمت اذا انتي فهمتي سوية ..
            العنود عاقدة حواجبها .. تصرفات نايف مو مريحتها .. جوال جديد وبرمز قفل جديد .. ملابس غريبة ..
            سيارة جديدة .. مبلغ مالي كبير في محفظته .. كل شي فتشته .. فيه شي ما يريح ..
            قطع عليها سلسلة افكارها .. صوت زهرة ..
            زهرة / ياعمه هذا الشاهي اللي طلبه نايف .. ياعمه ..
            العنود انتبهت / هممم ايه .. ااامم .. شكرا ..


            ــــــ


            بالخبر ..
            بيت ابو سند ..
            البنات حولين غرام ..
            سمر تبكي / انا اسفه تاخرت عليك بس ماكان عندي خبر قبل يومين قال لي راكان وبتال وعلى طول جيت لك ..
            غرام تطالعها بجمود ..
            شجون اللي مغطيه وجهها ماتبي غرام تشوفها وهي تبكي ..
            نوال تحاول ماتبين تقرفها من الريحة ..
            مرام ماقدرت تدخل بسبب الوحم .. وهي بالاصل لها اسبوعين ماشافت غرام من اخر مره طاحت فيها ..
            ابرار تقضم اظافرها ماتوقعوا غرام بهذي الحاله ابد هم مازاروها ولا مره ..
            رنا وروان واماني وريهام طلعوهم البنات لانم فضحوهم بصوت البكى وكان احد مات ..
            نوال بابتسامه ../ كيفك غرام ان شاء الله تحسين نفسك احسن ..
            غرام جامدة ما ترد عليهم ولا تعطيهم أي اشاره .. ماتبي تبين ضعفها ولا تبي احد يشفق عليها ..
            وزعلانه من صديقاتها وبنات عمها .. الي مازاروها .. ماكانت تبي البنات يزورونها ..
            بس لمن سمعت ان الشباب مسوين سهرة بالاستراحة وسند كان رافض الروحة علشانها ..
            فقالت ان البنات بيسهرون عندها .. وسند علشان ترتاح نفسيتها وتقدر تقاوم المرض ..
            رضخ لامرها وطلبها .. ومره وحدة ياخذ راحه حتى يقدر يعيد ثباته و اتزانه .. ويرجع سند السند لعائلته ..
            رنيم / غراام انتي تسمعينا ..
            غرام لا رد ..
            ريما / لنكون ازعجناها ..
            نوال مهي قادره تتحمل اريحة .. / عن اذنكم رايحة الحمام " اكرمكم الله "
            ابرار في نفسها " معقوله هذي غرام .. اللي كانت ماتقعد في مكان واحد ولا تسكت .. معقول هذي نهايتها "
            رنيم / ابرار انتي تسمعينا ..
            ابرار / هاا
            رنيم / اقول ايش رايك نقعد عند غرام غصب عنها ونراضيها والا نتركها ونروح ..
            ابرار / كيفكم ..
            ريما تضحك / لا بنقعد عندها اللين تتكلم .. وتضحك معانا ..
            سمر ثبتت الاي باد قبال غرام وكتبت ..
            " ادري انك زعلانه لاني ما كلمتك .. بس انا ماكنت ادري عن مرضك صدقيني ..
            لو عرفت كان شفتيني عندك من اول يوم .. غرام ردي عليه لا تخليني .."
            غرام حركت يدها ..
            البنات / ههئئئئئئئئئئئئئئ .. " شهقة خوف وعطف .. اصابع ملوية بطريقة مؤلمة "
            غرام تكتب " اتركوني لحالي " طبعا اخذت وقت طويل الى ان كتبت هالكلمتين ..
            شجون سحبت الغطاء عن وجهها وكتب .. " اذا قدرتي تركبيني على الخيل تقدرين تطلعينا من عندك الليلة " ..
            سمر / ههههههههههههه ما اتخيل شكله شوجي وانتي فوق الخيل ..
            شجون / من وأنوثتي الطاغية والا ركوب الخيل بس لرجال ..
            غرام .. فيس رفع حاجب ..
            وبدا البنات يدخلون شوي معاهم طبعا يخرجون شوي ويغيرون جوا .. مو كلهم سوا .. كل بعد شوي تطلع وحدة ..
            وقفت رنيم وريما و فتحوا شبابيك الغرفة .. وبعد وقت دخلت ريهام وقدرت تسيطر على دموعها ..
            واتفقوا انهم يتعشون عند غرام ..


            ـــــــ


            عند الشباب بالاستراحة ..
            توه وصل راكان وزياد ..
            راكان / والله لكم وحشة ..
            عناد / صدقناك .. من لمن صار اللي يجيبك الشرقية عندك وانت قاطع ..
            راكان / هههههههههه لا والله لا تظلمني .. وهذا انا اتصل عليك في اليوم اكثر من مرة ..
            تقول كذا اجل لو قطعت ايش بتسوي فيني .. وتعلق مشنقتي على مدخل الخبر ..
            بتال / اقول من عند طلال .. احد راح يساعدة ..
            ياسر / لا لوحدة .. فارس وسيف راحوا لهم مشوار .. وبيرجعون بعد اشوي ..
            سعود وصقر يلعبون بلاي ستيشن وسامر و زياد يشجع ..
            بتال / اجل انا رايح له ..
            سند قاعد قبال المسبح ويفكر .. كان بينه وبين الشباب اللي داخل الجلسه جدار زجاجي ..
            راكان / كيف غرام ..
            عناد يتنهد / على الكلام اللي تقوله امي انها بالحيل تعبانه .. انا شفتهم لمن جابوها من المستشفى وكمان اول ماطاحت ..
            تصدق تمنيت يرجع الزمن لورا وما اضايقها بوالا كلمة صح قبل تنرفزني بحركاتها بس مو كره فيها ..
            خوف عليها غرام ماتجي مكان الا تغير كل جوه تخليك تضحك وتعصب بنفس الوقت ..
            راكان سرحان بسند / وهو كيف عايش ..
            عناد / من يوم طيحت اخته وهو مايتركها الا الليلة وعلى اللي قاله فارس ان غرام هي اللي طلبت ..
            راكان يقاطعه / هي تتكلم ..
            عناد عقد حواجبة / كلامها ما ينفهم بس سند يفهمه وبعض الاحيان يقول اللي تبيه قبل ماتتكلم او تبين ..
            وقبل يومين قالت لي امي انه حطوا جهاز قبالها اتوقع أي باد تكتب فيه ويفهمون عليها ..
            راكان / انا اختنقت من جو الجلسة خلنا نطلع للحديقة ..


            عند طلال ..
            بتال / كيف الوضع عندك ..
            طلال / متقلب ..
            بتال / طيب متى بيستقر ..
            طلال / المشكله مرام مو راضية تفهمني عندها شي في راسها ماني فاهمه ..
            الكلام اللي قالته لي امي عنها كله عشته وقت الخطوبه .. هدوئها واناقتها ..
            غيرت كل تفكيري عن الزواج وبدات اتقبلها بس بعد الزواج انقلبت 360 درجة ..
            لا تلبس ذا لا تقول كذا لا تروح هينا ولا تسوي كذا لا تزعلني ..
            وانا انفذ اللي يريحه .. واذا طلبت شي نفذت العكس تماما .. مانبي عيال الحين ..
            اول شهر حامل .. احمد الله ياطلال وهذا مكتوب .. لا تتصلين عليه وانا بشغل ..
            كل دقيقة اتصال والا رساله غزل .. اجي البيت ليش ما ترد ليش ماترسل ليش تطنش ..
            انت ماتحبني ... هييييييييي موال البكي والدلع .. هههههه بس ربي اخذ حقي منها ..
            وحامها كله نوم اروح واجي نايمه .. هذا احسن شي بس اللي مضايقني انها راكنتني على الرف ..
            بتال / يا اخي صدعت راسي وانت بس تقول ايش يصير اجل كيف لو اعيشه .. واحسن خلها تركنك على الرف ..
            طلال / لا .. اقولك شي بس ما تضحك .. تعودت على موالها اليومي ..
            بتال / هههههههههههه حالتك صعبه ههههههههههههههه ..
            طلال / اقولك لا تضحك وتضحك الشرهه مو عليك عليه انا اللي اشكي لك .. صدق الشكو لغير الله مذله ..
            بتال / هههههههههههههههههه


            راكان وعناد ..
            عناد / ها يالعاشق كيف المعشوقة ..
            راكان يتنهد / والله ياعناد ما ادري ايش اقول ..
            عناد عاقد حاجبه / عسى ما شر ..
            راكان / احس فيه شي .. ما ادري هينا " وياشر على صدرة " فيه شي ما اعرف اوصفه ..
            عناد / انت قبل تقول احساس بقص ماراح يكمله الا سمر .. ويش الاحساس الثاني " وبمزح " ليكون احساس الابوة ..
            راكان صد عن عناد وهو مو مقتنع .../ يمكن ..
            عناد / اجل شد حيلك وخلك مثل طلال ..
            راكان يبتسم / ابو سنتين .. هههههههه ..
            عناد / لا يسمعك يعصب .. ههههههههههه ..


            دخل عليهم بالجلسة .. / السلام عليكم جميعا .. ما وحشتكم ..
            الشباب / هلا وعليكم السلام ..
            سعود / الحمد لله على السلامه ..
            رعد / الله يسلمك ..
            فارس / مفاجأة حلوة صح ..
            سيف / ويش مفاجأته اصلا الكل يدري انه جاي الليلة ..
            طلال / حياكم يا شباب العشاء جاهز ..
            الشباب / الله يبقيك يابو عبدالعزيز ..



            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              #36
              رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






              بمكان اخر ..

              ...بابتسامة نصر/ طال عمرك .. لقينا اللي طالبته ..
              ... بفرحه / واخيرا .. انتبهوا له وخلوه تحت عينكم .. و انتظروا الاوامر ..
              ..../ سم طال عمرك ..




              وبمكان اخر ..

              ... بعصبية / ويش تقول انت ..
              .. بارتباك / هذا اللي صار طال عمرك ..
              .... بعصبية / جهز نفسك راح تهرب معي برا المملكة .. الا ان تضيع السالفه ..



              ـــــــ



              يوم جديد ...

              بيت ابو سطام .. على الغداء ..
              ابو سطام / الله يبلغنا الشهر الكريم وحنا باحسن حال ..
              راكان وزياد ورعد / امين يارب ..
              ام سطام / متى بترجع لـ الرياض يا راكان ..
              راكان / اذا الليلة اعلنوا انه رمضان بكرة بعد الفطور ان شاء الله ارجع ... واذا لا بكرة العصر ..
              ابو سطام / الله يوفقكم ان شاء الله ويحميكم من كل شر .. الا يازياد وشلون ابوك ..
              زياد / الحمد لله هالايام صحته زينه ..
              ابو سطام بفرحة / هاا تقوله صادق انت تجلس معاه ..
              زياد / والله ياجدي الشغل ما خلا عندي وقت .. بس اكثر من مره تغدا معانا ..
              ام سطام / حلفت بالله ياراكان ان تجيب ابوك معاك لو بالغصب المره الجاية .. طلبتك يمه لا تكسر بخاطري ..
              راكان بضيق / ان شاء الله يمه .. يصير خير ..
              ام سطام / لا ابيك توعدني ياراكان .. والله ياراكان ان ما جبته المره الجاية لا اقاطعك طول العمر ..
              رعد / ابشري يمه ولاتزعلين خاطر ان ابو راكان ماجانا انا اخذتك واخذت ابوي وطبينا عليه ..
              ابو سطام / تقوله صادق يارعد ..
              راكان / لا والله ما تتعبون نفسكم بالمشوار انا برسم الخدمه واجيبهم لكم وبعد نعيد عنكم باذن الله ..
              ابو سطام وام سطام .. بابتسامه فرح .. واستبشار بالخير .. / الله يخليك ويسهل دربك .. ويحفظك من كل شر ..



              ــــــ



              حبوا من تحبـون مـن غيـر تقصيـر
              وأعطوا بلا منه
              وعيشوا بلا غيـاب!
              ما من ورى العزلة
              سرور وتباشيـر
              غير الحزن والدمع
              لأصحابها اصحاب!
              وان شحت الأفراح
              فأستبشروا خيـر
              ما صك بـاب إلا فتـح غيـره ابـواب! ..





              اعلن بان الليلة ليلة رمضان ..
              وتسارعت ايامه ..

              غرام .. وبتلاوة القران تحسنت واصبحت تستطيع الجلوس لوحدها .. وتحريك يديها ..وبدا يوضح قليل من كلماتها ..
              سند .. عاد الا اتزانه .. تلك الليلة اعتذر من والده .. وابو سند " فهد " مازال غاضب من العنود زوجته .. وهي لم تعتذر بعد ..
              ابو بتال " سلطان " .. مازال اعصابه مشدودة .. خوفا من الخساير المحتمة على الشركة ولا احد يعلم بها ..
              الا خالد وعبد العزيز .. والجوهرة تزيد علية بتذمرها من الوضع تريد السفر وتريد السهر .. لولا تساله عن حاله ..
              غيث .. بدا مكتب المحاماة بالاشتهار .. قرب موعد وصول اخيه يعني قرب موعد عقد قرانه بريما ..
              التي لم يراها الى الان .. وطلب النظرة الشرعية .. والموعد .. اول العيد ..
              راكان .. مشغول بالشركة والمشاريع التي يحاول ان تكون قفزة لشركة .. سمر محتارة هل ستكمل دراستها بالرياض ..
              ام تعتذر لهذة السنة وتقدم السنة المقبله مثل شجون .. ساره قطعت الاتصالات بها ..
              العنود ما زالت متواصلة مع ام طارق بالذهاب معها الى الشيخ وعلاج والديها .. دون ان يلاحظ احد ..
              زهرة وساره ساعدوا العنود بالشي الكثير .. فصبري اصبح يراقب بوابة المنزل الرئيسية ..
              وكلما راء عبدالله وشريفة بلغ زهرة .. لتتنكر والعنود لتختفي وتخفي والديها .. خلود اما بغرفتها او مع والدها ..
              خديجة كثرت غيابها عن المنزل ولا احد لحظ غيابها ..زياد كما هو ظل راكان .. ابو نايف في غرفته ولا يروح ولا يجي
              نايف .. غيابة عن المنزل باليومين والثلاث .. العنود كل ما تساله يعصب ويصارخ عليها ..
              رعد ماهمه موضوع ملكته وان فيه وحدة بتشاركة حياته قرر وراح يتنفذ وبدون نقاش " زواج على ورق وبس "
              بتال طول فترة شهر رمضان وهو يفطر ويتسحر مع سمر وراكان وبعدين يروح شقته اللي ماخذها بالرياض ..



              اليوم .. 20 / 9 .. الموقع .. مدينة الرياض .. الساعة .. 12:30
              بيت ابو نايف ..
              صحيت العنود على صوت طق الباب .. بصوت نعسان .. / مين ؟
              ... بصوت مازح / انا الذيب ..
              العنود عقدت حواجبها لفتره وبعدين ابتسمت .. وهي تفتح الباب / ويش تبي يالذيب ..
              منار تحضنها وهي تضحك / ابي اكل كممممممممممممممم هههههههههههههههههه
              العنود / الحمد لله على السلامة متى وصلتي ..
              نايف اللي كان غايب عن البيت من ثلاث ايام بصوت مبحوح / اتصلت عليه على السحور وقالت استقبلها ..
              منار / ماعرفته بالبداية الا لمن قربت .. والله تغيرت يانيوف .. والا السيارة كاااااااااششخه ..
              نايف / اذكري الله .. لا تصكيني عين ..
              العنود بنبرة / لسه ما شفناها ولا ركبناها الا ايش نوعها ..
              منار / لاااااااا تقوووووليننننننننن اني انا اول وحدة ركبتها ..
              العنود / بضبط .. ما قلتي لي ايش نوعها ..
              نايف هو داخل طالع من جناحهم رايح غرفته الجديدة .. / اودي .. " ودخل غرفته وقفل الباب " ..
              منار / الا ايش السالفه ليش نايف متغير ..
              العنود ترفع كتوفها / مدري ..
              ساره وهي تتثاوب وتحك شعرها / ليش هالازعاج ..
              منار بعصبية / ساررررررررووووووووووه كم كره قلت لك لا تلبسين بجايمي ..
              ساره بفرحة تنقز / منووووووووور " وطراخ " ..
              العنود ومنار / هههههههههههههههههه
              ساره بعبرة / هذا بدال ماتطمن عليه لصار فيه شي ..
              العنود وهي تضحك تحاول تقومها / هههههه هههههه قومي ههههههههه انا قلت لك البارح انتبهي ههههههه
              منار / ههههههههه ما دام انها كبيرة عليك وبس تطيحين وانتي تلبسينهم ليه تلبسينهم مرة ثانية تستاهلين ..
              ساره بزعل / انقلعي .. اللهم اني صايمه اللهم اني صايمه ..
              منار / ايه صح تذكرت .. اللهم اني صايمه ..
              العنود واقفه تطالع فيهم وهي تضحك ..



              ـــــ




              بالخبر ..
              الساعة .. 8:00 م
              عناد / ابرار .. تعالي ابيك شوي ..
              ابرار تقوم من قبال التلفزيون .. وتلحق عناد .. ودخلت وراه غرفته ../ خير فيه شي ..
              عناد بجدية / قفلي الباب وتعالي اجلسي ..
              ابرار وهي مستغربه قفلت البار وجلست قباله / خير عناد خوفتني ..
              عناد / من من البنات معاها بلاك بيري ..
              ابرار ببرائة / رنيم بنت عمي راشد .. ليه ؟
              عناد / بس ..
              ابرار /ايه بس .. والباقي يا أي فون يا جالكسي .. مانحب البلاك بيري ..
              عناد عقد حواجبة / طيب روحي ولا تقولين لا حد عن اللي صار ..
              ابرار وقفت وهي مستغربه / طيب .. " وراحت وخلت عناد " ..
              عناد تنهد / رنيم ..



              ـــــــــ



              بالرياض ..
              العنود بسرعة / نايف قوم .. ناااايف ..
              نايف نايم كانه ميت .. العنود تعبت وهي تحاول تصحيه .. ومو راضي يصحى .. تركته وراحت لغرفتها ..
              العنود بسرعة / سارة انا رايحة المستشفى ابوي مرتفعه حرارته ونايف مو راضي يصحى ..
              ساره / طيب كلمتي زياد والا راكان ..
              العنود / لا .. " اخذت عبايتها بسرعة وطلعت " ..
              العنود وهي نازلة مع الدرج صادفة منار وهي طالعه معاها كاسة عصير مانجو ..
              منار / عنود ايش فيم على وين رايحة ..
              العنود / رايحة اودي ابوي المستشفى تعبان ..
              شريفة اللي واقفه عند غرفة الجلسة وماكانت تدري بجيتها العنود / ويش فيه ابوك ..
              العنود لفت لها متفاجاة / تعبان .. عن اذنكم ..
              راحت العنود بعد مالبست عبايتها تنادي زهرة حتى صبري يجهز السيارة ..
              زهرة / ياعمة صبري دوبه حرك راح يجيب اغراض البيت اللي ناقصة .. وخلا جواله هينا عندي ..
              العنود وقفت ضايعه ماتدري ايش تسوي رجعت بسرعه لغرفتها واخذت جوال ساره واتصلت على راكان ..
              راكان وبتال وزياد وغنام بمجلس راكان اليوم معزومين عنده للفطور .. اول اتصال من ساره مارد ..
              قال اكيد تطلب منه يجي يفطر عندهم وهو مشغول هالايام حتى صار يجيب شغله للبيت معاه ..
              وهذا الشي بدا يضايق سمر .. علشان كذا راح يخليها تروح لشرقية مع بتال بعد يومين وتقعد عندهم الا بعد العيد ..
              سمع صوت رنة رساله فتحها وكانت من العنود ..
              " راكان انا العنود ابوي مرتفعة حرارته مره محتاج مستشفى لا تخذلني يا اخوي تكفى ماعندي احد يسعفه " ..
              راكان مايقدر يترك الشغل الحين والضيوف .. بهمس / زياد روح للبيت ابوي تعبان ..
              زياد رفع عينه في راكان .. ركان بهمس / لا تخلي بتال و غنام يحسون ان فيه شي .. بسرعة ..
              زياد وقف / عن اذنكم ..
              بتال / خير فيه شي ..
              زياد بارتباك / لا ابد .. اا .. بس تذكرت مشوار مههم كنت ناسية .. اسمحولي ..
              الكل / مسموح ..




              ـــــــ



              بعد يومين ..

              بيت راكان .. اليوم بتال ما افطر عندهم عازمة غنام للفطور وقال مره وحده يخلي راكان وزوجته يرتاحون من وجهه ..
              راكان / ها سمورتي مبسوطة انك بتروحين الشرقية ..
              سمر / ما تتصزر قد ايش .. والا طفست وانا هينا ..
              راكان بابتسامه ورفعة حاجب / لا والله وتقولينها كذا بوجهي ... حتى مراعاة لمشاعري ما في ..
              سمر / هههه لا حبيبي بس انت مشغول هالايام كثير وانا قاعدة لوحدي ما تعودت ابد ..
              راكان بخبث / بس تدرين انه مافي شي ببلاش ..
              سمر رافعه حواجبها / احلف .. ويش تبي ..
              راكان / الكتاب باين من عنوانه ..
              سمر بغنج / اااااممممممممممممم والله على حسب مزاجي ..
              راكان يرمي الملعقة اللي كان يكل فيها الحلى .. / لا والله مزاجك ها .. انا اوريك يام المزاج ..
              سمر نطت من الكرسي وراحت تجري .. وراكان وراها .. وهي تصارخ جد خايفه وهو يضحك على صراخها ..



              ــــــــ


              بتال بعد ما خلص فطور مع غنام استاذن من بدري وراح يزور عمه ..
              بتال عند الباب الرئيسي / ياولد يا اهل البيت ..
              صبري / اهلا اهلا .. تفضل ..
              بتال / وين اهل البيت ..
              صبري / العم زياد دوبوه طلع .. والعم نايف من امس مسافر .. والعم ابو نايف نايم بغرفته ..
              بتال / وعم ابو راكان وين ..
              صبري / في غرفتوه هو تعبان هاليومين اذا تبغى تزوروه تطلع لوه في غرفته .. دقائق بس ..
              راح صبري كلم زهرة ودخلت زهرة لعند العنود ..
              ساره / العنود ماتلاحظسن ان شريفة وعيالها هالايام خافه زياراتهم ..
              العنود / جعلها دوم ..
              ساره / لا انـ ..
              زهرة دخلت / ياعمه في راقل يبغى يزور عمي ابو نايف ..
              العنود وقفت عند الشباك بظنها ان محد يشوفها .. بس بتال لمح الظل اللي واقف عن الشباك وراح ..
              بتال بداخلة / ويطلعون مع الشبابيك على الرجال .. هالعنود كل مره اقول احسن الظن بها يا بتال بس ماش ..
              هذي مو حقت احسان الظن .. من يوم اللي قالته امي و اخذها صور سمر واللي سوته بالزواج .. ابد مو هينه ..
              صبري يقاطع تفكيرة / تفضل ..
              بتال يطالع بصبري من فوق لتحت .. وبداخله " رجال غريب وسطهم بلا حسيب ولا رقيب ..
              لا ابد مو عاجبني الوضع .. راكان لا زم يعرف بالموضوع كله .. ويشوف له حل "..
              وهو طلع مع الدرج سمع صوت ضحك بنت واصل لا اخر الصالة .. وكلامها كله واضح ..
              منار / هههههههههه حبيبي كلاها ايام ونكون مع بعض على طول .. خلاص ..
              ما بقى الا كم يوم من رمضان وكم يوم من العيد واحون معاك .. يا لله حبي بلا زعلا .. حياتي انته ..
              وهذي احلا بوسة اممممممممممممممممممممواح ..ههههههههههههههههههه لا لا تذوب بعدين من وين للي حبيب .. "
              بتال ما قدر يستحمل الكلام وحاس ان النار شاعله في صدرة .. دخل على عمه وسلم بسرعة وتحمد له بسلامه وطلع ..
              زهرة / الضيف راح ياعمة ..
              العنود / ما امداه .. ماتقهوا ولا شي ..
              زهرة / لا ابدا ..
              ساره / يمكن استحى قال ما فيه احد من الشباب ما يصر اجلس ..
              العنود / يمكن .. الا وين منار لساتها تكلم الحبيب ..
              زهرة / ايوووه تكلموه " وبمزح " ابغى اروح اسمعها واحفظ كم كلمه منها يمكن اهبل بصبري ..
              العنود بضحكة / اكثر من كذا .. حرام عليك .. هههه ..
              زهرة بكوميديا / يامئمنه لرقاله يامئمنه المية بالغرباله ..
              ساره والعنود / ههههههههههههههه



              ــــــــــ



              بالخبر ..
              طلال / عناد انت متاكد ..
              عناد / ايه .. مافي احد من البنات معاها بلاك بيري غيرها ..
              طلال / طيب يمكن واحد من الشباب بس مسوي انه بنت ..
              عناد / لو واحد من الشباب يقول انا من بنات الفارس .. طلال صحصح معي ..
              طلال / الموضوع مو مهم .. وحدة حاطة صورة شاب وتقول هذا خطيبي .. مو شي فاضح ..
              عناد بعصبية / ادري ان هذا تافه ومو فاضح .. بس اللي مو تافه ولا فاضح اسم عايلتنا .. هذا يمس شرفنا ..
              وبعد الكل يدري ان بتال مو خاطب ولا متزوج .. وبعدين اللي ارسلوها لي يقولون كنا نكلمها ..
              تدري ايش يعني نكلمها .. ويمكن يواعدونها وتطلع معاهم .. اووووووووووووووووف ..
              طلال / في هذي معاك حق .. طيب من ارسلها لك ..
              عناد / واحد كان معانا من ايام الثانوية والجامعة والكل يعرف انه صايع تذكر توفيق الـ ..
              ارسلها لي ويقول خويتي بنتكم ..اتصلت عليه وسالته ويش يقصد وحلفته وانا اعرفه زين انه مايكذب ..
              ولا يخاف وقالي كل شيء .. في البداية ماصدقته .. لان اللي اعرفة البناتنا مايحبون البلاك بيري ..
              بس قلت خليني اسال اختي يمكن وحدة عندها و ماندري .. وقالت ان الوحيدة اللي نعاها هي رنيم ..
              طلال / وسواه الحين ..
              عناد عصب من برود طلال وتناحته / طلال تدري خاطري في ايش ...
              طلال / في ايش ..
              عناد ينط عليه وبصوت عالي / اذبححححححححححححك ..



              ــــــــــــــ

              بيت راكان ..
              راكان يفتح الباب / ياربييييييي انت ماتخلي احد يتهنا ..
              بتال بعقدة حاجب / فينا نكلم مع بعض شوي .. وتقول لسمر تجهز ..
              راكان بقلق / خير فيه شي ..
              بتال يدخل / اول شي قول لسمر تجهز وخلينا نمشي يدوب نلحق .. وانت تعال المجلس ابيك بموضوع مهم ..
              راكان راح لسمر وقال لها تتجهز وبسرعة راح لبتال ../ خير ويش فيه ..
              بتال يحاول ينسق الكلام ويكون هادي حتى مايسبب مشكلة كبيرة لراكان / قفل الباب اول شيء ..
              راكان حاس بان فيه مصيبة قفل الباب وجلس جنب بتال / بتال تراك ارعبتني ويش فيه انطق بسرعة ..
              بتال / راكان انت تدري ان ابوك كبر وان غياب الرقابة عن البيت يسبب ضياع للبنات ..
              انا بصراحة ماني عارف ايش اقول بضبط بس اللي ابي اقول لك .. انك تنتبه لأخواتك ..
              راكان باستغراب / اخواتي .. اخواتي انا .. انت ايش عرفك بأخواتي .. وليش تقول هالكلام .. بتال ويش السالفه ..
              بتال ذكر لمواقف اللي شاف فيها العنود وسماع المكالمات وما ذكر لراكان الخلاف اللي بين العنود وامه الجوهرة ..
              لانها سوالف حريم ما يبي يتدخلون فيها ..
              راكان / هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني هههههههههههههههه
              بتال عاقد حواجبة / راكان هذا الموضع يضحك ..
              راكان / هههههههههههه اخواتي انا يا بتال كذا ومن العنود ههههههههه ..
              بتال عصب / راكااااااااااااان بطل ضحك ..
              راكان يهدا / اول شي العنود لو اشوفها بعيوني وسط شباب انا ما اشك فيها واحد بالمية ..
              اما انك تقول تكلم ولبس وانت شفتها وسمعتها .. اصدقك .. لن الفترة اللي كانوا اهلي يجون فيها الشرقية ..
              كانوا معاهم بنات خالتي شريفة وهذي اهي وبناتها ما استغرب أي شي منها .. وخاصة بنتها الكبيرة ..
              اللي بعمر العنود او اكبر منها بسنه تقريبا .. انت ماتعرف اختي .. انا اعرفها اكثر منك ..
              واللي شفتها بالعباية والمكياج هذي بنت خالتي شريفة خواتي عباياتهم عريضة وساترة وبدون زينه ..
              ولو شفت وحدة منهم مايلة كان كسرت رجلها ..
              بتال ماعجبه رد راكان .. وما يبي يقول له انت سمر ي اللي قالت له عن العنود بليلة عرس طلال ..
              خايف يدخلها بمشكلة .. ولا يبي يقول لراكان عن اللي سوته العنود بامه ..
              بتال بجدية / بس ولو يا راكان انت لازم تنتبه انت تدري يكلمون بجوالاتهم ..
              راكان يقاطعه / ايه .. الرقم الاول اللي عندهم باسمي .. انا اعطيته نايف يعطيه العنود ..
              وطول ماهو معاهم مكانوا عارفين انه باسمي وان انا اللي اسدد الفواتير .. وكل الارقام اللي يتصلون فيها اعرفها ..
              والحين ساره عندها شريحة .. بدون اسم بكره احولها باسمي وكل المكالمات راح اعرف لمن ..
              بتال سرح بفكرة شوي .. وبعدين .. تذكري شغله / امممم راكان انت ما تقول وعدت جدتي تعيد بالك في الشرقية ..
              راكان / ايه ان شاء الله ..
              بتال / قلت لاهلك ..
              راكان / لا ليه انا ابي اخذم بعد كم يوم .. على 27 او 28 رمضان ان شاء الله ..
              بتال / اهاااا يكون احسن ..
              راكان / حس ان ورا هالاسئلة سر ..
              بتال / بصراحة ايه .. اللي سمعتها تتكلم في بيتكم تقول بتقابل حبيبها بالعيد .. وبتكون معاه على طول ..
              خلنا نتاكد اذا بنت خالته او اختك .. وايش يعني تكون معاه على طول .. بتهرب مثلا " قالها بسخرية "
              راكان / هههههههه اتراك مانا بسعوديين ههههههه ..
              بتال ابتسم .. وفي صدره زحمة افكار و هواجيس ..



              ــــــــــــــــــ


              بعد يومين ..



              بيت ابو نايف ..

              ساره كالمعتاد جاية تجري للعنود / العنننننوووووووووووود الحقي ..
              العنود / خييررررررررررر
              ساره / خالتي شريفة مسوية البطايق حقت عرسك انتي وعبدالله وتقول قولي للعنود تنزل وتشوفهم ..
              العنود بسخرية / مصدقة عمرها خالتك .. وواثقه مررررررره ..
              ساره / العنود جدي هالايام بس ساكت والحين لمن قلت له جدي من جد عبدالله بيتزوج العنود ..
              قال اللي تبيه شريفة تسوية .. جدي ليه يخاف من شريفة ..
              العنود وهي تلبس عباتها وبنبرة غريبه / مايخاف منها بس في راسة موال نشار يبي يغنية على حسابي ..
              " وهي واقفه عند الباب " .. خليك هينا ومستعدة لقفل الباب ..
              ساره واقفه عند الباب .. وشافت العنود تدخل ابوها غرفته وتقفل عليه و امها غرفتهم / انتبهي لامي ..
              وقفلي عليكم الباب .. ولا تفتحين الباب مهما صار فاهمة ..
              ساره تمسكها وبخوف / وانتي .. نايف مو موجود ولا زياد ولا احد ..
              العنود / لا تخافين واخوانك حتى وههم مو جودين ماراح يقدرون يسون شي ..
              هذا المهزلة اللي تسوية خالتك وجدك ماراح ينهيها غيري .. انتبهي لنفسك .. ولا تنسين لا تفتحين الباب لاحد ابد ..
              طلعت العنود وساره قفلت الباب التفتت لامها وشافتها تبكي وتهز جسمها امام وخلف ..
              ساره تقدمة من امها / يمه ايش فيك .. ليه تبكين ..
              ام راكان / روحوا .. روحوا ..
              ساره اللي تعودة تسمع هالكلمة بس مو عارفة لها تفسير / وين نروح يمه ..
              ام راكان رحلت لصمت الضياع ..


              بالاسفل ..
              بمجلس النساء ..
              شريفة تاكل علك وتقلب في البطايق ... دخلت عليها العنود وبصوت قوي / طلبتيني ..
              شريفة نقزت / وجع .. فجعتيني ..
              العنود تطالع بالغرفة / لحالك ..
              شريفة وهي تضحك / اااايه البنات فرحانين بزواج اخوهم وراحوا السوق يكملون اغراضهم ..
              وعبدالله يشوف جناحة فيه عمال يسوون البوية والديكور .. وااي لو تشوفينه يالعنود راح يهبل ..
              ياحبيبي فرحان بعرسة .. وكله على شانك انتي يا العنود .. يحبك ..
              العنود قفلت الباب بقوة وقفلته بالمفتاح .. وتقدمة بهدوء من شريفة ..
              شريفة تغير لونها ../ بنت العنود ويش فيه .. ويش بلاك تطالعيني كذا .. تخوفين يا بنت ..
              العنود تبتسم / جد خفتي يا ..........,.............,...............,......... .......,...............,.........
              شريفة تسمع باقي الكلام وكل بعد شوي يتغير لونها من الخوف .. قامت شريفة ولبست عباتها وطلعت بسرعة ..
              العنود تطالع بالبطايق المرمية على الارض .. لمتها وقطعتها كلها ورمتها بالزبالة ..
              وخرجت من الغرفة .. شافت منار وزهرة داخلين البيت .. ومحملين اكياس جايين من السوق ..
              زهرة / بسم الله الرحمن الرحيم .. هذي ام خبله ويش جابها ..
              منار / ويش فيها تجري كذا كانها احد يطاردها ..
              العنود تهز اكتافها وببرود / مدري .. " وطلعت فوق ولحقتها منار "
              طقت الباب العنود .. ساره / مين ..
              العنود / فتحي انا ..
              ساره فتحت الباب / هاا ..
              العنود / وين امي ..
              ساره / نامت .. العنود امي كانت تبكي و تـ
              العنود تقاطعها / هششششششش تعالي بالصالة الكبيرة ..
              منار / ايش صاير انا زي الاطرش بالزفة واقفه معاكم ..
              العنود / مو صاير شي بس ورينا ايش جبتي ..
              منار / تعالوا شوفوا .. بس قبل كل حاجة .. انا حجزت وطيارتي قبل الفجر يعني سحروني بدري ..
              العنود / ومن بيوصلك المطار ..
              منار / الحلوة زهرة وزوجها صبري .. تجنن ذي الادمية ..
              العنود تبتسم / أي صح .. يالله ورينا بسرعة وخلينا نرتبهم لك لا تتاخرين عن عمرك ..
              منار بابتسامه / وه فديتوه ..
              العنود وساره / خفي علينا يا جولييت .. ههههههههههههههههه





              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                #37
                رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





                بالخبر ..
                عناد / ها ايش نسوي ..
                بتال / نقول لصقر ..
                عناد / صقر بمكه هو وسامر وياسر .. ويبون يطولون وماهم راجعين الا ليلة العيد مع بدر علشان عندة اجازة ..
                بتال / طيب .. لزم نجيب هالبلاك ونفتشه .. بس كيف .. محتاجين مساعدة وحدة من البنات ..
                طلال / مانبي نسبب مشكلة بين البنات وبعدين لو وصل العلم لرنيم راح تزعل ..
                عناد / بطقاق وخلها تزعل ..
                بتال / وهو صادق ..
                طلال / لا حرام عليكم ..
                رعد يجلس جنبهم / ويش فيكم تتوشوشون ويش العلم ..
                عناد قال لرعد كل السالفه ..
                رعد / انا عندي الحل ..
                بتال / ويش هو الحل ..
                رعد / انا اروح ازورهم في البيت واتغفل رنيم واخذه ..
                طلال / حلو هالحل .. ومافيها مشاكل ويوصل العلم عند الكبار وتصير مشكله مالها حل ..


                ــــــــ


                بيت ابو عبدالله ..
                عبدالله بعبية / وشلون يعني مافي زواج بالعيد ...
                شريفة بصراخ / يعني مافي انا ويش اتكلم اعجمي ..
                عبدالله بصراخ / ويش السبب طيب انتظر هالفترة واخطط واخر شي مافي ..
                شريفة تحاول تهدا / انت خطبتها .. حللت .. ابوك خطب .. انا نسيت ان اخطبها من اخوها ..
                كنت اظن ابوي يكفي لكن اليوم ابوي قال ما خطبتوا البت ولا كلمتوا راكان ..
                عبدالله / بس هذا بسيطة الحين ادق على ابوي يجي بكرة ونروح نخطبها وانتهت المشكله ..
                شريفة بارتباك / وشلون انتهت العنود ماتبي تسكن هينا تبي بيت لحاله وتبي تجهز عمرها ..
                تبي تفرح .. انت ماتبيها تفرح ..
                عبدالله ارتبك / العنود .. طيب على اللي تبيه بس نملك ذحين وبعدين الزواج على راحتها ..
                شريفه تحاول تفتك من هالمشكلة اللي ماتوقعتها / طيب اصبر خلي ابوك يجي ..
                ويكلم راكان ويخطبها ونعيد نرتب الامور بهدوء وعلى اللي يرضي العنود لاتزعل ..
                عبدالله بعصبية /اوووووووووووووووووف " وتركها وطلع "
                شريفه بداخلها " هذا اللي ماحسبت احسابه طيب يالعنود تهدديني انا .. ان ماخليتك تركعين عند رجولي ..
                تترجيني اسامحك .. وامك وابوك واخوانك راح اخليهم كلهم خدم عندي .. اصبري يالعنود اصبري .."



                ـــــــ



                بالخبر ..
                بيت ابو صقر ..
                مياسة بفرحة / من وين الشمس شارقة اليوم رعد جاي يزورنا ..
                رعد / هههههههههه والله ادري اني مقصر معاكم ومو بس معاكم مع الكلا بس الدنيا ملاهي ..
                رنا / ملاهي و الا سينما ..
                رعد بسخرية / ياااااا الله ضحكتيني ههههههههههه بايخة لا عاد تعيدينها ..
                رنا برطمت .. البنات / ههههههههههههههههههه
                رنيم الله جالسه جنب رعد والبلاك بينهم / اشولن تجيزاتك لزواج ..
                رعد / على ابو سطام وسلطان انا ويش دخلني ..
                رنيم " هه كلكم زي بعض عندكم الحرمة قطعة اثاث تستخدمونه متى ما بغيتوا وترمونها متى مابغيتوا "
                وقفت / عن اذنكم .. رايحة اشرب موية احد يبي ..
                مياسة / ايه يمه رنيم وقلي لشغالة تجيب الضيافة ..
                الكل كان يطالع مياسة ورنيم .. في هالاحظة رعد اخذ الجهاز ودخة جيبه بسرعة وبدون ما احد ينتبه ..
                مياسة / ماودك تشوف هيفاء مثل ما غيث طلب ..
                ريما دوروها ما تلقونها ... راحت تجري للمطبخ تلحق رنيم ..
                رعد ومياسة / ههههههههههههههه
                رعد / احرجتيها ..
                مياسة / لا تتهرب من السؤال ما ودك تشوف هيفاء ..
                رعد يوقف وبضيق / لا .. وانتي تدرين اني ما احب اتكلم بموضوع الزواج ..
                مياسة / حبيبي لا تزعل .. اجلس وخلاص ماراح نفتح هالموضوع مره ثانية ..
                رعد يبتسم / انا ما زعلت .. ومافين اطول .. الشباب متجمعين بنتسحر سوا وغيث معزوم عندنا فافشلة اجي انا متاخر ..
                رنا / علشانه اخو العروس ..
                رعد يلتفت عليها / ريهام ورنا طول الجلسة ساكتين ما يتدخلون في اللي مالهم فيه .. انتي ليش غير ..
                خلك ساكته احسن سوالفك ماسخة ..
                رنا زعلت هالمره من جد ووقفت بتروح غرفتها .. مسكها رعد وسحبها لحضنه وهو يضحك / هههه ..
                زعلت روح خالها .. لاتزعلين كنت امزح معاك والظاهر ثقلت .. ضيعت طريقة المزح مع البنات ..
                ومزح الشباب ثقيل .. يالله رنوووووووو لا تزعلين ولك اكبر عيدية مني بس ارضي الحين ..
                رنا برفعه حاجب / عديتي تكون كبيرة ..
                رعد / ايه اكبر شي ..
                رنا / طيب سماح روح الحين بس العيد اسالك عنها .. لا تنسى ..
                رعد / ههههههههه مو ناسي .. اوسطهم اهبلهم صدق ..
                رنا / هئئئئئئئئئئئ انا هبلا .. اولا انا مو اوسطهم يعني مو هبلا ..
                رعد / هووووهوووو علينا فتحنا باب .. اقول سلام لو اقعد عندكم ماني طالع الا الصبح .. مع السلامة ..
                الكل / مع السلامة ..
                رنيم وريما بعد ماطلع رعد / وين رعد ..
                الكل / راح من زمااااااااااان ...



                ـــــــــــ




                بيت ابو نايف ..
                بعد خروج منار مع زهرة وصبري يوصلونها المطار .. بحوالي النصف ساعة ..
                ..../ السلام عليكم ..
                نقزت العنود وساره اللي كانوا ياكلون من صحن فواكه قبالتهم / بسم الله الرحمن الرحيم ..
                ساره / بغى قلبي يوقف ..
                العنود / وعليكم السلام هلا .. ويش هالمفاجئة الحلوة ..
                راكان / حبيت اتسحر معاكم اليوم فيها شي ..
                العنود بابتسامه / لا ابد تشرف باي وقت تحب يامرحبا بك ..
                ساره / وين سمر ما اشوفها ..
                راكان يدخل غرفتهم اكثر ويجلس جنب ساره / سمر راحت الشرقية لها خمسة ايام ..
                العنود تمد له قطعت تفاح / افاا وانت كيف تفطر وتتسحر ..
                راكان / اما يجيب زياد معاه من اللي تسوونه او او غنام او المطاعم المعبية البلد ..
                العنود / ليه ما قلت لي كان سويت لك اللي تحبة وارسلته لك .
                راكان / ماصار شي يالله ملحوقة راح اتسحر عنكم اليوم وبكره نفطر سوا ونمشي لشرقية ..
                العنود / بكرة بتروح لشرقية ..
                راكان / اية بس مو لحالي بنروح كلنا ..
                ساره نقزت بفرحة / احلف ..
                راكان / ههههه والله ..
                ساره / احلا شي ان زوج خالتي خديجة جا قبل شوي واخذ جدي وخالتي خلود وقال بيروحون لعيال عمة ويعيدون هـ ..
                العنود تقاطعها / بس حنا مارتبنا وضعنا على هالشي ..
                نايف يدخل .. بعد غياب 4 ايام .. / وعلى ايش مرتبه نفسك على زواجك من عبدالله ..
                العنود وقفت متفاجأه .. وبصدمة / نعم ..
                نايف / ايه صدق انت ماتدري عن شي " وبتمثيل " اخي الاكبر الاستاذ راكان ..
                انت معزوم على زواج اختك الكبرى العنود على عبدالله 6 من شوال .. وبحضوركم تتم افراحنا ..
                تتتاااا تتتتااااا ... عجبك الاعلان ..
                راكان يوقف وهو يرمي عنقود العنب من يده .. باستغراب / ايت زواج .. ومن عبدالله .. ومتى انخطبت ومن من ..
                نايف يجلس على كنبة مفردة امامها وياخذ عنقود العنب / عبدالله ولد شريفة .. وانخطبت من جدك ..
                وحددوه واختك عاجبها .. ماوراها احد فليش تهتم بروحه لاهلها .. وحبيب القلب راح يكون لها بعد ايام ..
                ساره تطالعهم خايفة وموع افة ايش تسوي ..
                العنود بصراخ / ناااااايف ...
                نايف بصراخ اعلى وهو يوقف / وطي صوتك .. ماني اصغر عيالك حتى تصارخين علية كذا ..
                ساره صارت تبكي او مرة تشوف اخوانها يتهاوشون كذا وبهذي الدرجة ..
                زياد دخل وما حسوا فيه وسمع الحوار ولمن شاف ساره تبكي قرب منها سحبها لحضنه يهديها ..
                راكان بصراخ / بببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسس بس .. ما كان احد كبير واقف قدامك ..
                ما في أي احترام .. ايش هذا .. " صمت عم المكان " وبعد دقائق " بكرة تجهزون نفسكم ..
                وبعد المغرب نمشي لشرقية .. الكل حتى انت يا نايف .. وما ابي أي اعتراض .. وانتي " يقصد العنود "
                بلغي ابوك وامك بهذا الشي وقولي لهم اجباري مو اختياري الروحة .. " وتركهم وطلع "
                زياد جلس ساره على الكنبه ولحق راكان ... نايف طلع وراهم وتركوا العنود واقفه وكانها جدار بلا احساس ..



                ـــــــــ



                بالخبر ..
                رعد / ها ما قدرتوا تفتحونه ..
                عناد / لا ..
                بتال / هذا اللي ما خطر في البال والحل ذحين كيف نشوف الجهاز ونفرمت اللي فيه ..
                طلال يمسك الجهاز / وليه التعب فرمتها ومدري ايش .. هاااه ونتهينا " رماه في المسبح اللي قدامها " ..
                رعد / لاااااااااا .. يوه منك يا طلال كيف ارجعه ذحين ..
                عناد / ومن قال لك اصلا بترجعه .. هو تصادر والا التلاف على طول ..
                بتال / واذا عرفنا انها بتاخذ جهاز جديد .. بلاك بيري لا ..
                طلال / وكيف بتعرفون ..
                بتال / اكيد صقر بياخذ احد الشباب ويروح يشترية .. فاذا عرفنا .. قالنا له ممنوع البلاك بيري بين بناتنا ..
                رعد / كذا حلو .. وخلصنا من الصورة ومن الرقم ومن المشكله ..
                عناد وهو واقف ومتخصر قبال المسبح ويطالع في الجهاز / ما ظنيت ..



                ـــــــــــ


                اليوم الثاني ..
                بيت ابو سطام ..
                ابو سطام يحاول مايبكي / ياهلا ياهلا ..
                سطام / هلا بك يبه ..
                ابو سطام هينا ما قدر يتحمل وبكى ..
                سلطان يحاول ما ينهار مثل ابوه / لا تلومه وانا اخوك من الغيبة وحشتنا ..
                سطام عاقد حواجبة / غيبه ..
                سلطان تدارك الامر .. / اكيد ما افطرتوا زين تفضلوا للعشاء تفضلوا ..


                بمجلس النساء الداخلي ..
                العنود ساكته وتفكر باللي صار وكيف تقدر تحله .. اليوم ما قدرت تتكلم مع احد ..
                كل ما جات تتكلم سكتوها بصرخة .. حست بصداع بيفجر راسها والروية انعدمت قبالها ..
                ساره بهمس / العنود جدتي تكلمك ..
                العنود انتبهت / هلا اسفة ما زمعتك جدتي امريني ..
                ام سطام عاقدة حواجبها / بسم الله عليك ويش فيك ..
                العنود / سلامتك يا جدتي بس لي يومين مانمت وطول الخط اتعبني ..
                الجوهرة بهمس / عساك ما تطيبين ..
                ام سطام توقف / ماتشوفين شر وانا امك .. هذا هو العشاء جاهز تعشي وعيني من الله خير ..
                وروحي حطي راسك نامي جناحكم نظفناه وجهزناه لكم .. روحي ارتاحي وريحي امك ..
                العنود توقف وقبل راس جدتها / الله يطول بعمرك ويخليك لنا ..
                ام سطام تبتسم وتحضنها / انتي بنت الخالي ريحة الغوالي .. "وبعدتها عنها " .. يالله للعشاء قبل يبرد ..
                العنود التفتت لامها ومسكتها وراحت تتعشاء .. ولاول مره عايلة الفارس مجتمعه بلا غرباء ..



                ـــــــ



                اول ايام العيد ..
                بيت الفارس ..
                ابوسطام كل بعد شوي يلتفت لسطام والبسمة مو مفارقة شفاته .. ولدة الواضح ان صحته متحسنه ..
                يطالع سلطان وياشر له براسه .. ويرجع يلتفت على سطام ويسولف معاه ..
                خالد " ابو عناد " لسلطان / ما شاء الله على عمي كانه صغر 20 سنه وراء ..
                سلطان يضحك / ههههههه حاسدة ..
                خالد / اعوذ بالله .. انا احسد عمي .. وبعدين انا قلت ما شاء الله ..
                سلطان / الحمد لله جعل هالفرحة دوم .. غرام بدات تتحرك وتلين اعصابها .. بس هالريحة ياللي ماعرفنا سببها ..
                خالد / امين .. تدرين ان قبل يومين امها قصت شعرها كله .. وزعل سند وقام حلق راسة مره ..
                سلطان / ايه ادري .. ورحت شفت غرام .. وعايدتها وونستها شوي وتغزلت بالقصة ..
                ياروح خالها فرحت وستانست واجد ..
                خالد / اية وانا بعد رحت لها واخذت راشد مع وحكينا له قصص عن ايام طفولتنا وايش كنا نسوي في رمضان ..
                وضحت معانا واستانست .. يقولون ان الراحة النفسية هي اللي تسرع بالعلاج ..
                سلطان / ايه صدقت ..


                عند الشباب بزاوية في المجلس ..
                راكان عاقد حواجبة وباين الضيق علية ..
                عناد / انت ماتقولي ايش فيك .. ليه متضايق ويش صاير معاك ..
                راكان / وكم مره قلت لك ماقيني شي .. ماتفهم انت .." وقام وترك عناد متفاجأ " ..
                عند باب المجلس المطل على الحديقة .. بتال واقف يشرب فنجان قهوة انكتم من ريحة البخور وحب يغير جو ..
                ...../ بتال ..
                بتال يلتفت خلفه / هلا ..
                راكان / بغيتك بموضوع مهم ..
                بتال عقد حواجبة / امر ..
                راكان / مو هينا .. امش معاي ..
                بتال رمى فنجان لقهوة وراح وراه وهو قلقان حاس ان الموضوع فيه مصيبة ..



                عدا صباح العيد بفرحة ... واستقبال المعايدين ببسمته ..



                مساء ..
                بيت ابو صقر ...
                راشد بصراخ صحى اهل البيت كلها .. / رنننننننننننننننننننننننيييييييييييييييييييييييييم ..
                مياسة تركض وراه وهو يخطي بخطى سريعة ولا كان رجله عرجاء ...
                رنننننننننننننننننننننننيييييييييييييييييييييييم ياكـ*** يا حيــ*** .. اطلعي ..
                رنيم فتحت باب الغرفة وطلعت مفجوعة من الصوت / ويش فيه ..
                مياسة بسرعة / ارجعي وقفلي البابـ ..
                ما كملت كلمتها الا راشد يضربها بعصاتهه على وجهها خلاها تطيح على الارض ..
                رنيم وباقي البنات اللي خرجوا من غرفهم على الصوت صرخوا .. اما صقر فصحي قبل وراح للاستراحة ..
                رنيم / يممممممممممممممممممه " وراحت تجري لها وقبل ماتوصل مسكها راشد وراماها على الارض "
                راشد وهو يرفس رنيم بكل مكان تطاه رجله بدون رحمه .. ريما والبنات يصارخون ويرجونه يتركها ..
                بس راشد ما يسمع لهم هو يصارخ ويلفظ على رنيم باقسى الكلام / يا **** يا *** تبين توطين راسي بالارض ..
                هذي كله من امك ما ربتكم مـ .. " ماكمل كلمته لان مياسة ضربته من الخلف باقوى ماعندها علشان تقدر تبعد رنيم "
                راشد اختل توازنه وطاح على الارض مياسة وريما سحبوا رنيم وحاولوا يقومونها بس رنيم فقدة الوعي ..
                راشد استعاد قوته ووقف وابعد مياسة وريما باقوا ماعندهم وضرب ريما بالاعصى وبعده رجع لرنيم ..
                ريهام رنا وروان انتبهوا لامهم مياسة اللي ما طاحت الا على حافة الطاولة وانضرب راسها فيها ..
                ونزل الدم منها على السراميك الابيض اللي انتبهوا له رنا وروان .. و ريهام تصرخ / يمممممممممه ..
                ريما مسكت يد روان وباذنه / روحي نادي عمامي بسرعة ..
                روان راحت تجري مع الدرج وتوجهت لبيت عمها خالد وكانت يدينها مليانه بالدم ..




                بيت ابو عناد ..
                ابو عناد نازل مع الدرج .. صوت الجرس والدق على الباب يبلغهم بمصيبة / طيييب طيييييب ..
                فتح الاب وشاف روان بدون عباية و وجهها مليان دموع ...وبصراخ وهي تبكي /ابوي ذبح امي ..
                ااااااااااااااااااههههههههههههههه عمي ابوووووووووووووووي ..
                ابو عناد اللي ارتعب من الدم الموجود بيدين البنت وراح يجري لبيت اخوه ..


                بيت ابو سند ..
                سند كان توه يفتح شباك غرفة غرام .. وسمع صوت صراخ باين انه فيه شي مو طبيعي ..
                رجع قفل الشباك ... وبتبرير لغرام علشان ماتشك بشي / الجو مغبر .. انا رايح اقضي حاجة وارجع لك ..
                طلع من عندها بسرعة وراح يجري لبيت عمه راشد ..


                بيت ابو راشد ..
                خالد يحاول يبعد راشد عن رنيم البنت راحت تحت رجليه ..
                البنات يبكون عند راس امهم ..
                دخل سند ووراه سلطان .. سلطان اللي كان واقف عند بلكونه مكتبة بالدور الثالث ..
                وشاف حركة غريبة في حديقة عيال عمه .. فخاف وراح يتطمن عليهم ..
                سند بعد راشد بيد وحدة عن رنيم .. سلطان راح لاخته اللي السراميك تحتها صار بحر من الدم ..
                والبنات يصارخون كانهم مجنن .. روان تصارخ / ابوي ذبح امي ورنيم .. امي ماتت ..
                سند دخل وحدة من الغرف وسحب فرشة من احد الاسرة ولف فيها رنيم وحملها بين يدينه وطلع ..
                سلطان صرخ على ريهام / قومي جيب شي الف فيه امك بسرعة ..
                ريهام بسرعة راحت جابت جلال صلاة ولفت فيها امها .. سلطان حمل مياسة بين يدينه ونزل وراء سند ..



                بعد يومين ..


                بيت ابو سطام ..
                ام سطام والعنود وسمر رايحين يزورون مياسة ورنيم بالمستشفى ...
                العنود كانت ماتوقعة ان راكان يكلمها ويقول لها تجي معاهم تزور ..
                سمر متضايقة من وجود العنود معاها بس سكتت لوجود جدتها ..
                ام سطام / حسبي الله ونعم الوكيل .. ما خلا محل ما ضربها فيه ..
                كسر البنت تكسير .. يا روحي يا بنتي فج راسها لها الله لا يبارك بيده ياجعلها الكسر ...
                سمر / الا عمي راشد ليه سوا كذا ..
                العنود ملتزمة الصمت وفكرها مشغول باللي غايب عنهم له 3 ايام شافته اول العيد وبعدين ما شافه احد ..
                سمر بصوت عالي / هههههههههههيه انتي ماتسمعين ..
                العنود باستغراب تطالع من تكلم ذي / انا ..
                سمر / لو الجدار اللي وراك ينطق كان نطق من صراخي .. يالله راكان يواقف برا ..
                تغطت العنود ومشيت وهي ساكته مالها خلق غرور وتفاهات سمر ..
                بعد ما ركبوا السيارة .. راكان بعصبية / كان طولتوا ليش تكلفون على نفسكم ..
                سمر / هذي اختك .. مو انا ..
                ام سطام بعصبية / ذحين بتمشي والا بتطول وانت واقف ..
                راكان حرك السيارة وهو يفكر باللي بيسوية ماله حل الا ذا الشي ..
                بعد ماوصلوا وزار راكان عمته مياسة .. ودخلت جدته وسمر لرنيم .. وقبل ما تدخل العنود مسكها ..
                راكان / انتي لا .. ابيك بشغله ..
                العنود بهمس / امر ..
                راكان يمسك يدها ويمشي .. والعنود اتبعته بسكوت .. الا ان وصلوا لغرفة ..
                راكان / ادخلي ..
                العنود تطالع فيه وتطالع بالغرفة / هذا ايش ..
                راكان / ..........




                لاتقلق ..
                كل اللي فيني خيبة أمل
                خيبة أمل وشوية قهـر !
                و الله معي .. كل ما يأست أحسه معي ..
                يعني بـس أزمه , ... أزمه وتمر !


                انتهى ...
                اتمنى يحوز على اعجابكم ويكون تعوض لكم عن البارتات اللي قلتوا انها قصيره ..
                واعذروني على القصور .. والاخطاء الاملائية ..


                وعندي سؤال اللي يجاوب عليه صح راح تكون لها جائزة بكشف سر صغير بالرواية ..
                شنوا الشي اللي خال ابو صقر يثور على رنيم ويضربها بهالشكل ..؟




                ــــــــــــ انتهى باااارت 12 ـــــــــــــ


                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  #38
                  رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                  البارت 13



                  مقـــــــــــــــــــادير ياقلب العنا
                  مقادير وش ذنبي أنا
                  مقـــــــــــــــــــــــــــــادير
                  وتمضي حياتي
                  مشاوير واتمنى الهنا
                  مقـــــــــــــــــــــــــــــادير
                  على ميعاد حنا
                  والفرح كنا
                  وكنا بعاد وعشنا
                  على الأمل حنا
                  وكان الفرح غايب
                  وأثر الأمل كاذب
                  مقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادير
                  ياأهل الهوى كيف المحبه تهـــون
                  كيف النوى يقدر ينسي العيـــــون
                  نظرة حنين وأحلى سنين
                  عشناها ياقلبي الحزين
                  مقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادير



                  30 - 9 - .. الساعة 9:45 م .. بالخبر ..

                  واقف امام باب القصر .. متعكز على عصاته ..
                  ..... يتنهد / لا اله الا الله .." قالها وهو يمسح على لحيته البيضاء من الشيب "
                  قرص عينيه ليوضح الصورة لشخص الجالس على احد مقاعد الحديقة ..
                  وبخطوات متمهله لكبر سنه وثقل الهم المحمول على اكتافه ..
                  الى ان وصل للمقعد .. وبحنية وهو يضع كفه المتجعدة على كتفـ ../ راكان ..
                  راكان بضيق / هلا يبه .. " ويتعد عن الكرسي ليجلس ابو سطام بجوارة "
                  ابو سطام بعد ما جلس على الكرسي / ويش فيك .. لك كم يوم منت عاجبني ..
                  راكان / ضايق صدري يبه .. حاس هينا " وهو يشير الى رقبته " غصة خانقتني ..
                  ابو سطام بحنية / بسم الله عليك .. ويش اللي مضايقك .. سمر ؟
                  راكان بضيق / لا .. " يتنهد " العنود ..
                  ابو سطام عقد حواجبه / اختك ويش فيها ..؟
                  راكان صامت لثواني ../ خطبها عبدالله ولد خالتي ... خطبها من جدي ووافق ..
                  وكانوا ناوين يزوجونها بالعيد يبه .. بدون علما ولا شورنا ..
                  اللي قاهرني ومضيق صدري ان ابوي وشلون وافق .. وليه ما عـ..
                  قاطعة صوت جدهه الغاضب / يخسي .. قال ابوها مريض واهله بعيدين ازوجها للي ابي ..
                  ماني سعود اخو سند ان خليت العنود تروح مثل ما راحت الظبي ..
                  راكان التفت لجده وهو مستغرب وبهمس / من الظبي ؟
                  ابو سطام ما سمع سؤال راكان .. وبحدة / ناد لي سلطان وتعالوا لي بالمجلس ..
                  وقف وبخطوات سريعة بعض الشي تدل على غضبة .. توجه الى المجلس ..
                  راكان اللي مستغرب من ذكر اسم الظبي وماتوقع ابد انها جدته ... وهو يرفع جواله بيتصل على عمه ..
                  ... / من ذي الظبي ؟ وايش دخلها بموضوع العنود ؟ .... هلا عمي اسف اتصلت عليك بهالوقت ..
                  .. لا احنا بخير .. بس جدي يبيك .. هو ينتظرك بالمجلس ..



                  بيت ابو عناد ...
                  سلطان يقفل جواله .. ووقف / ابوي يبيني ..انا رايح اشوف ويش فيه ..
                  وانت يا راشد ان طبيت المستشفى ما يصير لك طيب ..
                  راشد بعصبية / بنت اخطت ما تبيني اادبها .. لو هي بنتك كان ذبحتها ..
                  خالد بحدة / راشد انت ناوي تفضحنا وين انت عايش فيه ..
                  سلطان بحدة / فهم اخوك وعقله .. الموضوع ما ينحل بهالطريقة .. زمان اول راح ..
                  طلع سلطان .. وراشد وخالد جالسين قبال بعض ..
                  راشد بنبرة مقصودة / اللي سويته الحين اهون وهذا ردهم عليك اجل لو عرفوا اللي مخفي ويش يسوون فيك ..
                  راشد / ويش بيسوون .. هذا اللي تربينا عليه .. الرجال ما يعيبه شي والبنت هي اللي تنعاب ..
                  خالد بحدة / لو ابوي عايش ويش كان رد عليك ..
                  راشد يضحك بسخرية / هههههه وانا ويش وصلني لها الحال غير ابوي .." وبتنهيدة " الله يرحمه وبس ..
                  خالد / عمي سعود ما يستاهل هذا منك .. حنيته علينا كانت اكثر من حنيت ابوي علينا ..
                  راشد بصد / عمك سعود .. عمك سعود عمرة ما كان يسوي شي علشانا ..
                  خالد باستغراب / اجل علشان من .. ؟
                  راشد / علشان بناته .. كل اللي كان يسوية علشان بناته المدللات ..
                  خالد بسخرية / من ... من المدلللات .. بنات عمي .. انت ماشفت اللي صار فيهم ..
                  تزوجوا اطفال .. وعاشوا حياة محد يقدر يتحملها بهالزمن .. " وبضحكة " انت بعقلك ..
                  مدللات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههه ..
                  راشد ساكت وهو يفكر بتهديدات سلطان وعمه .. مياسة رافضة الرجوع له ..
                  خالد / المهم مياسة خليها كم يوم ترتاح في بيتها وانت احجزلك في الفندق .. و ..
                  قاطعة راشد وبحدة / انا اطلع من بيتي .. اذا تبي ترجع هذا البيت موجود ..
                  و اذا تبي تروح بيت اهله وما ترجع يكون احسن .. خففت علينا ..
                  خالد متفاجأ / انت من جدك تتكلمن .. انت صاحي والا مجنون ..
                  راشد يمسك عكازة ويوقف / لا صاحي .. وهذا اخر كلامي ..
                  وهالكـ *** اللي بالمستشفى راح اذبحها واتخلص من همها ..
                  خالد يوقف / وكذا راح تخلص غلطان راح ينشرون المقطع ويصدقونه الناس ..
                  ومياسه بعد هالعمر والصبر اللي صبرته عليك تـ ...
                  راشد يقاطعه بقهر / كله بسبب هالي ما تتسمى امها .. مره سمعت بنتها وهي تسولف بالتلفون ..
                  وضحكها هاد البيت وتقول كلام ما ينقال .. ويوم جيت ابي اربيها وقفت بوجهي وصارت تدافع عنها ..
                  وخلت صقر يوقف معها .. وسكت مو علشانها .. علشان ولدي صقري .. اللي مصبرني عليها ..
                  طول هالسنين هو صقر اللي ما يرضى عليه ويزعل لشافها زعلانه وانا ما حب اشوفه زعلان ..
                  خالد يتنهد / ادري باللي في خاطرك ياراشد بس والله مياسه ..
                  يقاطعه راشد / اذا بتتكلم عنها ياخالد خليني امشي بيتي .. مع السلامة ..
                  خالد / الله يهدي بالك يا خوي .. مع السلامة ..



                  بالمجلس ..
                  ابو سطام بحزم / سلطان .. بنتك لجيت تزوجها .. تزوجها لرجال يصونها ويكرمها والا لرجال يهينها ..
                  سلطان التفت لراكان ورجع التفت لابوة / لرجال يصونها ويكرمها يبه .. ليه يبه ويش له داعي هالسؤال ؟
                  ابو سطام / بنتك يبون يزوجونها لواحد رخمه بلا اصل ينرفع فيه الراس لامن خوال ولا عمام ..
                  سلطان يطالع بابوه وواضح انه مو فاهم .. وراكان يطالع جده وبعد مو فاهم ..
                  ابو سطام يكمل .. ابو نايف ناوي يزوج العنود لولد بنته الصايع ومجهز العرس .. شاف اخوك مريض ..
                  ولا حوله احد قال انه هو ولي امرها .. ويزوجها للي يبي .. " وبفزعة " ولدي ياولدي .. لاتكسر ظهري ..
                  ولا تفرح العداء بنت اخوك لا تطلع من بيتنا .. هذي شعرة من لحيتي " قالها وهو يمسك لحيته " ..
                  سلطان يوقف وبفزعه / ابشر يبه .. والله ما اخلي للعداء مدخال لشماته .. وما ياخذ العنود الا بتال ..
                  راكان اللي فاتح فمه مو عارف ويش قاعد يصير .." اول شي الظبي .. وبعدها مرض ابوه ..
                  والعداء .. ويش يصير بالضبط .. " قطع تفكيره صوت جده ..
                  ابو سطام بحده / ولد .. انا اكلمك وانت فاتح فمك ..
                  راكان ببلاهه / هاا .. " التفت حوله والا عمه مو موجود .. راح وما انتبه "
                  ابو سطام بحدة / هوا عدوك بالبير .. راح وخذ اختك وسوي لها التحاليل ..
                  ولا طلعت ملكنا لها هي واللي مرمية بالمستشفى ..
                  راكان / يبه بكره عيد ما في مختبرات مفتوحه .. خلها كم يوم .. وبعدين ابوي ما عنده خبر ..
                  ابو سطام يتراجع بظهر للخلف .. وهو فاتح عيونه باستغراب / ابوك .. ابوك بعقله يوم ينوخذ شوره ..
                  راكان با ستغراب / ليه ابوي ويش فيه ..
                  ابو سطام يرفع عصاه ويضرب بها راكان وبحدة / قم قم انقاع من وجهي ..
                  راكان يوقف ويبتعد قليلا / جدي الله يهديك .. ويش فيك قلبت عليه .. فهمني ابوي ويش فيه ..
                  ابو سطام يتنهد / لا حول ولا قوة الا بالله .. اقعد وانا اقولك كل شي ..



                  ــــــــــ

                  الان .. 3 – 10 .. بالمستشفى ..

                  راكان يمسك يدها ويمشي .. والعنود اتبعته بسكوت .. الا ان وصلوا لغرفة ..
                  راكان / ادخلي ..
                  العنود تطالع فيه وتطالع بالغرفة / ليش ؟ ..
                  راكان بهدوء / راح يأخذون عينه من دمك بس ..
                  العنود بسخرية / اخوي العزيز خايف على صحتي ويبي يتطمن ..
                  راكان بسخرية مشابهه / يمكن اختي مريضة مثل امي وابوي وانا ما ادري ..
                  العنود سكتت ...
                  راكان من بين اسنانه / ليه ما قلتي لي ..
                  العنود بسخرية / وانت اعطيتني فرصة اقولك .. كل ما طريت امي والا ابوي .. قلت امك وابوك ..
                  راكان بصد / ولو كان لازم تقولين ولا تدخلين الغرب ..
                  العنود / الغرب ..
                  راكان يتنهد / مو وقته الحين .. بعدين راح احاسبك على هالشي .. الحين ادخلي وسوي التحاليل ..
                  العنود تتنهد / ليش هالتحاليل .. ؟
                  راكان بحدة / سويها وانتي ساكته ..
                  العنود بحدة / وان قلت لا ..!
                  راكان يمسك يدها ويضغط عليها بقوة ومن بين اسنانه / راح يكون اخر يوم لك تشوفين فيه الناس ..
                  العنود تألمت من المسكة بس ما وضحت / ومن قالك يهموني الناس .. احسن تفرحني ..
                  راكان بتهدد / وامك وابوك واختك واخوك .. كلهم محد يهمك منهم ..
                  العنود دفت يده و دخلت للغرفة وهي مغصوبة شافت ممرضة يبدوا انها سعودية ..
                  العنود بعد ما قفلت الباب وبهمس / السلام عليكم ..
                  الممرضة / وعليكم السلام .. تفضلي " وهي تأشر لها على كرسي " ..
                  جلست العنود وهي تفكر في كلام راكان وايش هي هالتحاليل ..
                  الممرضة تعلي صوتها / لو سمحت يا اخت ..
                  العنود انتبهت / هممم ..
                  الممرضة بمهنية / ممكن ترفعي كم عبايتك ..
                  العنود لبسه عباية على الراس وقفازات .. سحبت قفاز من يدها اليمنى ورفعت العباية ..
                  العنود تحاول تعرف التحليل ليش بس بدون ماتوضع عدم معرفته / امم كم يوم راح تاخذ التحاليل ..
                  الممرضة ضحكت ../ هههه من حقك تستعجلين .. الاستاذ بتال ما يتفوت .. بكرة راح تطلع ..
                  العنود زاد استغرابها .. وبهمس مسموع / بتال ..
                  الممرضة وهي تحط الاستر على مكان الابره .. / ايه انا اخذت العينه منه .. ما كان فيه ممرض ..
                  " وبضحكة " .. وبما انه انا سويتها لك وللأستاذ بتال .. فاول بنوته سموها على اسمي ..
                  العنود حست بحرارة في عيونهها غمضت وضغطت بيدها عليهم ..
                  الممرضة حست انه فيها شي .. وباعتذار / اا اسفه اذا ازعجتك بس كنت امزح مكان قصدي شي ..
                  العنود تحاول تسيطر على نفسها ../ لا .. لا .. لا تعتذرين .. ما ازعجتيني ..بس يبدوا اني دخت ..
                  الممرضة بحنية / طيب ارتاحي وانا رايحة اجيب لك عصير وراجعها " وبداخلها .. مسكينه ..
                  شكلها غاصبينها على الزواج .. كثير من البنات توقعوا ان التحليل بيمنع زواج الغصب بس .. لا حول ولا قوة الا بالله "
                  طلعت الممرضة وراكان واقف عند الباب .. التفت عليها ../ وين البنت اللي دخلت قبل شوي ..
                  الممرضة بمهنية مع شوية حدة / قاعدة داخل شكلها دايخة لزم تشرب لها عصير علشان تسترجع اتزانها ..
                  راكان بجمود / شكرا .. بس ممكن تـ .. والا ماله داعي .. " مد يدة علشان يمسك يد العنود الل يوقفه خلف الممرضة "..
                  العنود طنشت يدة وبامتنان للممرضة / شكرا .. " ومشيت بدون لا تلتفت لراكان .. حاسه بالم وسط صدرها وانكسار .."
                  راكان يمسك عضدها .. / وين رايحة من هينا غرفة رنيم .. جدتي وسمر عندها ..
                  العنود تركته وراحت لهم .. دخلت عليهم ../ السلام عليكم ..
                  الجميع / وعليكم السلام ..
                  العنود تقبل راس خالتها الهنوف اللي مرافقه رنيم ورفضت احد يرافق عليها من البنات .. / عيدك مبارك ياعمه ..
                  الهنوف بابتسامه / وعيدك يا قلبي ويش لونك انتي وكيف امك وابوك ..
                  العنود اللي جلست بجنب جدتها وكسفت عن وجهها / بخير الحمد لله ..
                  كان موجود .." ام طلال , وام سيف , ونوال , وريما , وسمر "
                  العنود بابتسامة وما كان بها ضيقة بصدرها / شلونك رنيم ان شاء الله احسن ..
                  رنيم اللي وجهها كله كدمات ويدها المجبسة والشد اللي بظهرها .. بنبرة مقصودة ../ مثل حالتك ..
                  العنود طالعه رنيم متفاجأه من ردها .. وايش تقصد .. قاطع عليها صوت جدتها الهامس ..
                  ام سطام بهمس ليخلو من الالم لحال هـ البنتين / تقصد الزواج .. راح تتزوجون سوا ..
                  العنود التفتت على رنيم وشافت الكدمات اللي حولين عيونها وحولتها لشكل بشع .. الجرح اللي اسفل شفتها ..
                  انفها اللي فيه اثار دم اسود ناشف .. وعليها لستر .. وبسخرية / تشرفنا ..
                  رنيم ابتسم سخرية وبداخلها " شر البلية ما يضحك .. كنت اتمنى اتعرف على العنود واتقرب منها اكثر ..
                  بس مو بهذا الوضع .. " ..



                  ــــــــ


                  بالاستراحة ..
                  عناد بعصبية / قلت لكم هي ما في غيرها ..
                  طلال بحدة / طيب ويش صار هذا احنا لحقنا عليها قبل لا تضيع اكثر ..
                  عناد يطلع جواله الاي فون ويشغل المقطع / ..
                  رنيم / هههههههههه
                  الشاب / فديت هالضحكة ..
                  رنيم بضحكة / حبيبي وحشتني ههههههه
                  الشاب / وانتي اكثر ماتتصورين قد ايش وحشتيني ..
                  رنيم / ااهاا طيب " وبصوت هامس مثير " وحشتني موت هههههههههه ..
                  سكر عناد المقطع قبل لا يكتمل لنهاية .. وبعصبية /.. سمعت سمعت الكلام سمعت الغزل سمعت القرف ..
                  واخر شي طاحت براس سند ابي افهم ويشلون رضي ها ويشلون ..
                  رعد حط يده على راسه / تصدق الشرهه مو عليك الشرهه عليه انا اللي علمتك ويش سبب اللي سواه راشد ..
                  عناد بسخرية / ولو ما قلت لي انت راح ادري .. مثل ما وصل لي هالمقطع ..
                  طلال / ايه صدق انت كيف وصلك هالمقطع ..
                  عناد يتنهد ويجلس مقابل لطلال ورعد / من جوال ابوي .. سمعته وهو يقول لعمي راشد يرسله على جواله ..
                  طلال / ليش اخذته ويش بتسوي فيه ..
                  عناد / بس كذا ابي اعرف محتواه .. ويمكن اعرف صاحب الصوت ..
                  رعد بسخرية / يالله .. وكيف تعرفه .. يا محقق كونان ..
                  عناد رفع حاجب / تتمسخر انت ووجهك .. راح اشوف رقم اللي ارسله على عمي .. واذا ماله صاحب ..
                  راح اسال اللي ارسلي الصور وراح يقول لي اذا كان من اصدقاءه .. هو له يدين في كل مكان هالفؤاد ..
                  طلال يصد / انا ما الي دخل اللي فيني يكفيني ..
                  رعد بتنبية / على فكرة ترا سند مايدري عن موضوع هالمكالمة .. ولا يدري عن السبب الي انضربت علشانه ..
                  ومحد يدري غيرنا حنا 3 والكبار .. ابوي قال لسند ان رنيم طولت لسانه على ابوها وضربها ..
                  يعني اللقافة مالك فيها ياعناد واللي في سند يكفيه .. من مرض اخته الا زواجة بهالوضع ..
                  عناد بتطنيش / انا ابي اعرف صاحب الصوت واجيبه عند سند والصورة ومقطع الصوت ..
                  واقوله الموضوع كامل .. وان شاء الله راح ابينها له قبل العرس .. علشان يلحق يتصرف ..
                  رعد / ههههههه عرس هههههههههه انت تدري متى العرس ..
                  عناد / لا ..
                  رعد / بعد بكره ..
                  عناد وطلال تفاجأوه / تممممممممممممممزززززززززززززززززح ..
                  رعد يهز راسه ... لا / لا ما امزح .. وانا وغيث بنفس اليوم ..
                  عناد وهو فاتح عيونه وبصرخة / كمان زواجك ..
                  رعد اللي كان يشرب موية .. شرق بها / كح كككحححححح كح .. لا .. كح كححححح .. بس ملكة .. فجعتني ..
                  طلال / ههههههههههههههههههههه ههههههههههههه شكلك يضحك ههههههههههههه
                  رعد بسخرية / لا من جد ضحكتك هه هه .. قوم قوم " وهو يبعده بيده " قوم ورنا عرض مقفاك ..
                  من يوم زوجتك حملت وانت صرت ثقيل دم مثلها ..
                  عناد / صادق .. وبارد وغثيث ومقرف ..
                  طلال / الله اكبر عليكم كل هذا فيني .. " وقف " .. خليني اروح عند مروووومتتتي " قالها وهو يتمغط " واناااام ..
                  رعد / تكون سويت خير .. يالله لا تورينا وجهك الا لمن ترجع طلال اللي نعرفة ..
                  عناد بابتسامه / يعني بعد 7 شهور .. لالالا 8 شهور .. شهر النفاس ما نبي ريحة خياس بالاستراحة ..
                  عناد ورعد / ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
                  طلال يطالعه بنظرات .. / تبي تخفف دم على حسابي .. يجي لكم يوم انت مع هيفاء وانت " وبخبث " مع لـ لـ لـ ..
                  وحط رجله منحاش من عناد .. قبل لا ينسدح بالمستشفى ..
                  ورعد اللي رمى نفسه على الكنبة هو منفجر ضحك على شكل عناد وطلال وهم يجرون ورا بعض ..


                  ـــــــــ


                  بعد يومين ..
                  مياسة ورنيم طلعوا من المستشفى وراحوا بيت ابو سطام .. والبنات راحوا لامهم ..
                  وقعدوا عندها ورفضوا الرجوع للبيت بدون امهم .. وصقر طلب من ابوه يسمح لهم ..
                  وطبعا راشد وافق علشان خاطر صقر .. بس يقعدون كم يوم ويرجعون ..

                  نتايج التحليل طلعت .. رعد خطب هيفاء من اخوها عزام اللي وصل 29 من رمضان ..
                  غيث خطب ريما ولا كان صار شي بامها واختها وهذا طلب من ابو سطام ..



                  بيت سلطان ..
                  جناح الجوهرة وسلطان ..
                  الجوهرة بعصبية / انا اللي احمل واولاد واتعب بتربيتهم .. واخر شي تحرمني من الفرحة بزواج ولدي ..
                  وياليت كذا وبس لا خاطب له وبتزوجه وحدة ماتسوا .. لا ياسلطان لا ما راح اسمح لك ..
                  سلطان بعصبية / وطي صوتك .. وبعدين بتال موافق والعروس ويش يعيبها .. بنت عمه اصل وفصل واخلاق ..
                  الجوهرة بسخرية / اخلاق ايت اخلاق تتكلم عنها الله اعلم ليه بتزوجونها ولدي بهالسرعة وسكيتي ..
                  اكيد مسوية مصيبة وتبون ولدي يتستر عليها اللي مثلـ .. آآآآآآآآآآآآآآآآه ..
                  " حطت يدها على خدها وهي متفاجأه من اللي جاها " .. تضربني يا سلطان علشانها ..
                  سلطان بغضب / واكسر راسك بعد .. والله والله يالجوهرة لو ما تعدلتي لتشوفين وجه سلطان القديم ..
                  الظاهر نسيتيه وحنيتي له .. قومي البسي وخذي الشبكة والهدية اللي جايبهم وتودينها عروس ولدك ..
                  وتباركين لها وانتي تضحكين والله يالجوهرة ان سمعت انك مسوية شي يزعلها والا قلتي كلمه تجرحها ..
                  ليكون اخر يوم بحياتك .. وموتك على يدي .." وخرج وتركها بقهرها" ..
                  الجوهرة واقفه والدموع على خدها وبقهر / طيب ياسلطان طيب انا اوريك .. والعنود دواها عندي بس صبركم ..



                  ــــــــ



                  بيت ابو سطام مساء ..
                  تم عقد القران .. غيث ورعد وسند وبتال ..
                  غيث طلب يشوف عروسته .. رعد تحجج بانه مو جاهز اليوم .. سند وضع رنيم ما يسمح ..
                  بتال قال انه بعد يومين ماخذها ونازل الرياض يعني مو لازم لا شوفه ولا زواج ..
                  وهذا التفاق لقاء الرضاء من راكان والجد ..

                  وقت الشوفة ..
                  في بيت ابو سطام ..

                  الهنوف واقفه بجنب ريما وتحاول تهديها ../ يا قلبي سمي بالرحمن وادخلي الرجال له ربع ساعة وهو ينتظر ..
                  ريما خوف مقابلة رجل اول مرة تشوفه بحياتها .. وحالة امها واختها وزعل امها من اختها ..
                  كانت واقفة وعيونها بالارض .. وبالها مشغول " بايش اقوله .. كيف ادخل " ..
                  حست بيد تحضنها وصدر يضمها ../ لا تخافين ولا تنزلين هالراس .. ادخلي بشموخ وثقة ..
                  ريما ضمته بقوة / صقر لا تخليني ادخل معي ..
                  صقر بابتسامه / بس ابشري من عيوني .. تعالي " مسكها وسحبها وراه وما خلا لها فرصة تتكلم "
                  صقر بضحكة / وهذي هي زوجتك .. لا ترفع قضية ولا غيرها ..
                  غيث بضحكة / اجل اطلع برا واتركنا مع بعض ..
                  صقر رافع حاجب / كيف اخليكم لحالكم ..
                  غيث يتقدم منه ويطلعه برا المجلس / كذا .. مو عقدنا القران خلاص ماعاد لك دخل ..
                  رجع غيث للغرفة بسرعة وقفل الباب .. ريما صارت مثل قالب الثلج ..
                  غيث بهدوء / السلام عليكم .. " مد يده كمصافح " .. انا غيث العزام .. زوج الاميره ريما الفارس ..
                  ريما قلبها يدق بقوة مو قادرة تهدا .. وبكلامه وقربة زادت دقات قلبها اكثر .. حست بانفاسة دافئة على خدها ..
                  غيث بخبث / اذا بتطولين بسكوت راح تكثر البوسات .. " وقرب له مره ثانية وباسها " ..
                  ريما فتحت عيونها للاخر المره الاول كانت تظنها حلم لكن الحين .. نقزت بشهقة / هههههئئئئئئئئ
                  غيث / هههههه يعني كذا بعدتي .. طيب ماشي " ومد يده " ماتبين تسلمين للحين .. والاااا ..
                  ريما رفعت عينه فيه تبي تفهم مقصدة .. شافه قرب منها اكثر / لالالا " وبعدت عنه خطوتين " ..
                  غيث مد يده لعضدها ومسكها وقربها منه .. ريما تحاول تبعد بس مو قادره ..
                  غيث .. يقبل جبينها وبهمس / اذا ما مديتي يدك وصافحتي يدي راح يزود القرب اكثر ..
                  ريما من الخوف مسكت يده اليسار وتحاول تصافحها باليمين .. وبخوف خجول / طيب ..
                  اااا .. طيب انا اسلم هاا .. " رفعت عينها وسحرتها ابتسامه غيث .. ونست نفسها " ..
                  غيث انتبه لنظراتها و انتبه للون عيونها الرمادية وانفها الصغير الشامخ وشفايفها الورديه ..
                  ريما ما كانت حاطه أي مساحيق تجميليه ولابسه فستان وردي قصير كت ناعم سحرته ..
                  بأنوثتها .. وبراءتها .. ونعومة بشرتها .. ريما رافعت نظره لعيون العسلية وانفه الشامخ ..
                  ولحيته السوداء المحدده بدقة .. قطع عليها همسه ببحه غريبه / عجبتك ...
                  ريما حست على نفسها وحاولت تبعد بس ما قدرت .. من شد غيث لها ..
                  قبلها غيث على خدودها وبهمس وانفاسه الحاره تلفح اذنها اليسرى / صار لازم اطلع ..
                  لو طولت راح يصير شي ما هو بمصلحتنا .. " وابتعد عنها وتنحنح ليعدل صوته " ..
                  هذي شبكتك وهذي هدية من خواتي ان شاء الله تعجبك .. " و توجه للباب " ..
                  ايه اذا احتجتي شي بلغيني رقمي موجود بعلبة الشبكة .. " وطلع بسرعة وهو يحاول يهدي انفاسه .." ..
                  ريما رمت نفسها على الكنبه تاخذ نفس .. رفعت يدها اليمنى وحطتهم على قلبها .. يمكن يهدا ..
                  ...../ اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك
                  خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
                  عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
                  وياك بيعيش احلى هنا
                  حبيبى انا يا روحى انا
                  يا ويلى حالي عليك يا ريووومه دانتي طحتي يابت ومحدش سم عليكي ..
                  دا الرجال طلع من بدري وانت لهالا قاعده .. << كانت تغني وهي ترقص مع ابرار ..
                  ريما بابتسامهه خجوله / وانتم من متى هينا ..
                  نوال بابتسامة خبيثه / من يوم غيث طرد صقر ..
                  ابرار بضحكة / والله يا حالنا صار حال الله لا يوريك اذانينا لاصقة بالباب ..
                  الحمد لله ما انفضحنى قدام الرجال انحشنا قبل لا يفتح الباب بثواني ....
                  نوال بابتسامه / احنا نرحم بس اهي مسيكينه شوفي كيف حالها ..
                  وهي بدون مكياج وبدون حركات اجل لو سويتيها ..
                  على وين يابن الناس على وين بتاخذني << قالتها وهي تغني وتغمز بعينها ..
                  ريما وقفت ووجهها احمر من الخجل / قللللللللللة ادددددددددددب ..
                  ابرار كاتمه ضحكتها ../ اقول ريما لا تنسين الهدية وروحي لامك تبيك بسرعة ..
                  ريما تفرك يدينها في بعض / عندها احد .. مفتشله اروح لهم ..
                  نوال تمسكها من يدها / لا فشلة ولا شي غيث زوجك .. " وبمزح " لو انا منك كان رحت مشوار معاه ..
                  ابرار / ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ريما شكلك يضحك ..
                  ريما تطالع ابرار / مجنونه هالبنت وربي ماتعرفينها ..<< تقصد نوال ..
                  ابرار تهدا / من اللي ما يعرفها انا ؟!!.. انا خبزها وعجناها .. يالله خلينا نطلع ..


                  ــــــــ



                  بعد العشاء .. الكل راح يرتاح في بيته .. عائلة سطام توجهوا لجناحهم ..

                  الهنوف تلبس عباتها عند المدخل ..
                  ام سطام / الهنوف ..
                  التفتت عليها الهنوف / هلا يمه تامرين على شي ..
                  ام سطام بهمس مسموع / ايه تعالي ..
                  الهنوف بقلق لحقت امها لحد الغرف الجانبية / عسى ما شر يمه ..
                  ام سطام تاشر بيدها / قفلي الباب وراك وتعالي جنبي ...
                  الهنوف زاد قلقها قفلت الباب وبخطوات سريعة جات وجلست جنب امها ../ امر يمه ..
                  ام سطام طلعت الكرت من جيبها / خذي هالذي وروحي السوق اشتري فستان لبنت اخوك ..
                  واشتري لها هاللي تشترونه لبناتكم يوم العروس .. انا كلمت جارتنا ورفيقاتنا وقلت لهم عندنا عرس صغير ..
                  وابي بنت سطام ما تقل عن باقي العرايس .. انا قلت لها تنزل وتروح السوق " تنهدت " بس هي مارضت ..
                  الهنوف / يمه ابوي ما قال عزيمة رجال وبس ..
                  ام سطام بحدة / والبنت ماتفرح .. وانا ما افرح .. وام العريس ماتفرح .. مزوج سند وبتال بيوم واحد بلا عرس ..
                  ابوك خرف خلاص .. المهم بتجيبين اللي طلبته والا اوصي غيرك ..
                  الهنوف بتهدئة لامها / ابشري يمه بكره اخذ البنات واشتري لها احسن فستان وا اسوي اللي تبينه ..
                  بس انتي بتزفين بس العنود والمعاريس اثنين اكيد الحضور بيسالك وين العروس الثانية ..
                  ام سطام / بنقول زلقة وانكسرت رجلها .. عاد هذا نصيبها ..
                  الهنوف توقف / على راحتك يمه .. يالله تامرين على شي ثاني يالغالية ..
                  ام سطام / الله يوفقك ويسعدك ويصلحلك عيالك .. وداعت الله يابنيتي .. اخرتك على زوجك وعيالك ..
                  الهنوف تقبل راس امها / تصبحين على خير ..
                  ام سطام توقف معاها ../ وانتي من اهلة .. يالله ابي اروح انام اليوم سهرت واجد ..
                  الهنوف / هههههههههه يمه وايش سهرتي توها 10:30 ..
                  ام سطام وهي تطلع من الغرفة / يوه يابنتي انا حدي 9:30 وحط راسي انام ..
                  الهنوف توجهت للباب وهي تضحك على امها .. / الله يطول بعمرك يمه ..
                  رعد داخل وشافها / مساء الخير على الحلوين ..
                  الهنوف / مساء النور يالمعرس ..
                  رعد كشر بوجهه / لا تذكريني ..
                  الهنوف عقدة حواجبهها / ليه ما اذكرك المفروض تنبسط زالله هيفاء ما في مثلها ..
                  رعد يبي ينهي السالفه ماله خلق يتكلم بهالموضوع ../ ادري بس احساسك بانك راح تودع الحرية شين ..
                  يالله تصبحين على خير .. جسمي مكسر وخاطري احط راسي وانااااااام ..
                  الهنوف / تصبح على خير ..." وطلعت من البيت " ..

                  رعد وهو رايح لجناحة شاف العنود وهي لابسه تيور اسود وبلوزة خضرا باكمام طويله مخصره عليها ..
                  رعد اول مره يجلس مع العنود بنت اخوه هالمرة اللي زروهم فيها ابد ما شافها الا وهي صغيره ما تعدت 12 سنه ..
                  رعد بابتسامه / ما اقول الا يا حض بتال فيك ..
                  العنود ما اكانت منتبها له كانت متوجهه للمطبخ بتجيب موية لسارة اللي فاتحتها مناحة بالغرفة ..
                  العنود بابتسامه مغصوبة على شفاتها / هلا .. اسفه ما نتبهت عليك ..
                  رعد شاف عيونها اللي واضح فيها الضيق ../ ويش عندك الحين ..
                  العنود ترفع كتوفها / ولا شي .. بس رايحه اجيب موية لدلوعه ساره .. وانيمها ..
                  رعد رفع حاجب/ تنيمينها .. ما تعرف تنام لحالها ..
                  العنود بسخرية / تودع ايام الدلع .. بكره ما تلقى اللي يدلعها ..
                  رعد نزل راسه وبعد ثواني رفع راسه / اممم ممكن بعد ما تنام ساره تجين عندي ندردش ..
                  اذا لك خلق لدردشة .. وفي خاطرك شي تبين تقولينه ..
                  العنود بتنهيده / ما في خاطري شي .. " وبابتسامه " .. تصبح على خير ..
                  رعد حب يخليها على راحتها .. وماحد انتبه لوجود شخص اخر بنفس المكان ..
                  .... وبصوته المميز / تو الليل ..







                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    #39
                    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





                    غرفة رنيم في بيت جده ابو سطام ..
                    رنيم بعصبية / اوووووووف ريموووه ان ما قفلتي هالزفت وكلمتين والله لاقوم من السرير واكسره هالعلة على راسك ..
                    ريما / اوووووووووووووووووف منك انتي انا اكلم غيوثي على الواتس انتي ويش فيك ..
                    اتصال قلتي ازعجتوني بالصوت قلت خلاص الكلمه بالواتس وبدون صوت بعد عصبتي ويش عندك انتي ..
                    ويش تبين اقلقتيني رنيم والله اقلقتيني .. ايش تبين قولي وخلصيني ..
                    رنيم من بين اسنانها / انقلعي برا انقللللللللللللللللللللللللعي .. " قالتها بصرخة كل اللي في البيت يسمعونها " ..
                    ريما فتحت عيونها / انا ويش قلت علشان تعصبين هالكثر ..
                    رنيم ووجهها مليان دموع وهي تصارخ / ااااااااااه اطلعي باراااااااااااااااا اطلععععععععععععععععععي ما ابي احد ..
                    ريهام جاتهم تجري من الغرفة اللي جنبهم وهي لبسه بيجامة النوم / رنيم ويش فيك فيه شي يوجعك ..
                    رنيم تتاوه وتتام / اااااااااااااااااااااااااه امممممممممممممممممممممم اااااااااااااااااه بموت من الالم ..
                    ريهام بخوف / انا انااا رايحة انادي خالي رعد يشوفها ..
                    ريما رمت جواله وراحت لاختها ...


                    بالصالة امام جناح رعد
                    .... بصوته المميز / تو الليل ..
                    نقزت العنود والتفت وهي حاطة يدها على قلبها .. اول ما شافت الشخص راحت تجري لجناح رعد ..
                    رعد بابتسامه / انت من متى هينا ..
                    بتال يطنش سؤاله ويحاول يبعد رعد عن الباب ..
                    رعد بهمس وهو يحاول يمنعه / على وين يالحبيب ..!
                    بتال بجديته المعروفة / على وين يعني .. ابي اكلمها والفرصة هذي هي جاتني وماتتفوت ..
                    رعد / اول شي اشاورها اذا رضت تدخل واذا رفضت تروح بدون مشاكل ..
                    بتال رفع حاجب / لا تـ ..
                    قاطعة صوت ريهام الباكي / خالي الحقنا رنيم تعبانه بسرعة تعال ..
                    بتال مقفي والا التفت .. رعد من خوفه على رنيم وشكل ريهام ما يطمن .. راح ولا انتبه لبتال وابتسامته الخبيثه ..
                    داخل غرفة النوم العنود واقف وتدور .. سمعت صوت وراها .. / اخيرا راح مـ ..
                    بتال بابتسامه خبيثه / ليه .. ماتبين تشوفيني ..
                    العنود حمر وجهها شخص اول مرة تشوففه بدون حجاب قلبها يدق بقوة ..
                    بتال يقرب منها / ماكنت ناوي اشوفك او اتكلم معاك الا بعد ما نمشي لرياض .. بس ارادة ربك ..
                    العنود تحاول تبعد عنه هي ترجع على وراء وهو يقرب منها .. وصلت لنهاية الغرفة ما وراها الا الجدار ..
                    بتال يجلس على الكرسي وياشر لها / ارتاحي ..
                    العنود رفعت عينها وشافته ياشر بيدة على الكرسي اللي جنبها .. ما انتبهت ان فيه جلسة صغير باخر الغرفة ..
                    رفعت عينها جهت الباب ونزلت يدها على التنوره بهدوء استعداد للهرب .. وتوها بتهرب ..
                    الا بيد بتال تمسكها .. بجدية / لزم تجلسين وتسمعين الي ابي اقوله .. " ورماها على الكرسي " ..
                    بتال متطمن ان رعد ما راح يدخل لانه قفل باب الجناح وبجدية / اسمعي يا بنت عمي ..
                    راكان قالي عن سالفة خطبة عبدالله .. وانه كان بيتزوجك دون علم اهلك .. وبيستغل مرض ابوك ..
                    وقال انه ما يبيك تتزوجين واحد ما يستاهلك .. " تنهد " ابوي لمن جا وقال لي انه خطبك من جدي ..
                    واني لازم اتوجك باقرب واقت استغربت واصريت اعرف السبب وعرفت انه علشان سالفت عبدالله ..
                    بس انا ما وافقت علشان هالسبب " وهو يهز راسه " لا .. انا اخذتك علشان اشياء ثانية ..
                    العنود طول الوقت كانت تسمعه وهي منزله راسها بس لمن قال جملته الاخيره رفعت راسها ..
                    وجات عينها بعين بتال .. بتال اللي عيونه الحادة وبنبرته الحادة واضح انه مو ناوي على خير ابد ..
                    بتال يكمل / لتحسبيني مغفل .. ولا مثل راكان اللي واثق فيك ثقة عمياء .. انا اعرف علاقتك بعبدالله ..
                    وبلغت راكان بها بس راكان خيب املي وقال انه انا غلطان .. لو كان ما عندي دليل كان صدقت ونسيت ..
                    بس انا شفت وسمعت .. شفت خيانتك لثقة اهلك .. وغير هذا قلة ادبك ..
                    العنود كل ما يتكلم اكثر كل ما تذكرت كلام جدتها عن عيال الفارس ..
                    بتال يوقف / لا تحسبين زواجنا راح يكون مثل كل المتزوجين .. " نزل لعند راسه وهي رجعة لوراء " ..
                    راح يكون مكن لاعادة تاهيل .. " العنود عقدت حواجبها " .. اعادة تاهيل لتربية ..
                    وراح وتركها .. العنود رفعت راسها .. وابتسمت كانت تبي تضحك بس مسكت ضحكتها بالقوة ..
                    العنود بداخلها " مصدق نفسه .. الا صدق هو ويش شاف وسمع .. الظاهر منار مخبصة عندهم ومكلمة حبيب القلب ..
                    ويش مسوية يا منور وماقلتي لي .. " وقفت " طيب يابتيل تبي تعيد تربيتي زين نشوف من يربي الثاني ..
                    انا والا انت يالمغرور .. مو شي جديد طول عمرك مغرور .. من يوم كنا صغار .. "
                    طلعت من الجناح ورجعت لجناحهم ..


                    بجناح رنيم ..
                    رعد مبتلش .. مو عارف ويش يسوي .. / متى اخذت علاجها ..
                    ريهام انا اعطيتها الظهر .. بس بالليل ما ادري ..
                    رنا / انا ما اعطيتها شي كنت عند امي ..
                    ريما / وانا مشغولة ..
                    رعد / طيب اعطيتوها الحين ..
                    ريهام / لا ..
                    رعد / اعطوها العلاج .. اكيد مفعول المسكن انتهاء واذا راحت المستشفى ما بيعطونا شي ثاني ..
                    رنا / متاكد ..
                    رعد ارتبك بس ريحته ريهام ../ اكيد متاكد مو هو دكتور يا الغبية .. خليني اعطيها علاجها بس ..
                    طلع رعد بسرعة من عندهم وهو يحاول ياخذ نفس .. وبداخله " ياربي ويش ذا الورطة ..
                    لو اني مو مكذب عليهم ما كان احسن .. افففففففف .. متى يقومون بسلامة واخلص من ذا الهم .."



                    ــــــ




                    جناح سمر ..
                    راكان جالس وحاط راسة بين يدينه .. " انا اللي سويته صحيح .. ايه صحيح ..
                    لو ما سويت هالشي كان حياة اختي تدمرت .. والحمد لله انه صار على الاقل فتحت عيني على حال اهلي ..
                    غمض عيونه وشد شعرة .. يالله قد ايش كنت اعمى .. قد ايش قلبي كان اسود .. وعيوني معميه ..

                    تذكر كلام جدة ..

                    " ابو سطام / ابوك وامك تعابا من حول سنه وزود .. واختك واخوك نايف حاولوا كثير يعالجونهم ..
                    راحوا لشيوخ واطباء .. وما فاد شي .. وقبل شهر وزود اخذهم طارق ولد عبد العزيز ووداهم لشيخ ..
                    ويارب لك الحمد ربي طرح البركة فيه .. وهذا هو ابوك يجلس معنا ويسولف صحيح تجيه لحظات ..
                    يغيب فيها عقلة .. ويقعد يسرح و لا يميزنا .. بس احسن من قبل .. " تنهد " ياولدي اهلك ياولدي ..
                    اهلك محتاجين لك لا تجعل تفاهات الدنيا تحرمك من جنتك .. الجنة ببر والديك .. والا الفلوس تروح ..
                    وما تجيب لصاحبها الا الهم .. اختك العنود كانت شايلة البيت مع نايف .. بس نايف ماهو حمل هالهم ..
                    صغير وعظمه طري .. الحين العنود بتتيسر لبيت رجلها واختك الصغيرة مالها معرفة بهالدنيا ..
                    انت واخوك زياد الحين جاء دوركم .. انتم الكبار .. " حط يده على ركبت راكان " لاتخيب ظني فيك " ..
                    راكان طول ما جدة يتكلم وهو ساكت ما يرد .. مو مصدق .. وليه العنود ما قالت له .. ليه ؟ "
                    .... حس بحركة على كتفه / راكاااااان فيك شي ..
                    راكان التفت عليها وببرود / ليش تصارخين اصمخ انا ..
                    سمر بعصبية / لا والله لي ساعة اكلمك وانت ولا حاس قلبي بغى يوقف فكرت فيك شي ..
                    راكان يوقف وببرود / راسي مصدع وجسمي مكسر ما فيني حيل لشي سمر ابي انام ممكن ..
                    سمر هدت بعد ما شافت وجهه مايل لسواد وعيونه حمراء يعني اكثر من التعبان .. مشت معاه لغرفة النوم ..
                    سمر راحت لطرف الثاني لسرير .. راكان رمى جسمه وغمض عيونه يبي يحاول ينام له ثلاث ايام ما طب النوم جفنه ..
                    حس باصابيع باردة وناعمه على جبينه .. سمر تسوي مساج لراسه .. ابتسم راكان غصب عنه ...
                    راكان بهمس وو يسحب يدها ويقبلها / تبين تريحيني صدق ..
                    سمر / ايه .. " راكان سحبها وانام بحضنها .. وبهمس ../ خذيني بحضنك وارتاح ..


                    ــــــــــ


                    بيت غيث ..
                    هيفاء خارجة من المطبخ وبيدها كوب حليب ..
                    شافت نور غرفة غيث مفتوح عرفة انه صاحي .. تقدمت من باب الغرفة وبطرقات هادية ..
                    غيث وهو جالس على الاريكة ويحاول يضبط تنفسه .. بصوت متعب / تفضل ..
                    هيفاء استغربت نبرة الصوت دخلت وتفاجات من منظر غيث .. وبقلق / غيث انت تعبان ..
                    غيث وهو يحط يده على قلبه / هذا تعبان ..
                    هيفاء / مو فاهمه ..
                    غيث / انتم تكرهوني .. انا ايش سويت لكم ..
                    هيفاء تحط يدها على جبين غيث وتشيله يدها بسرعة / غيث حرارتك مرتفعه ..
                    غيث / ههههههههه مو حرارة طبيعية هذي حرارة ريماااااا ..
                    هيفاء فاتحة فمها مو فاهمة / انت ويش تهذي فية ..
                    غيث بغمزة / اخوك صح ومحد سمى علية .. عقبال رعد .. " وقف " انا ابي اخذلي دوش بارد قبل لا انجن ..
                    هيفاء / ههههههه حالتك صعبة اجل ..
                    غيث وهو يسحب الفوطة / وبقوووووووووووووووة .. هههههههههههه ..
                    هيفاء وهي تطالع الكوب وبداخلها " ياليت رعد مثلك ياخوي .. الله يتمم عليك فرحتك ويهنيكم في بعض " ..


                    ـــــــــ


                    يوم جديد ..

                    بمكة .. احد الفنادق البسيطة ..
                    زهرة / قوم قوم يا صبري قوووووووم
                    صبري يقفز من الخوف / ويش صابك ياحرمة ..
                    زهرة تجلس مقابل له .. وتحط الجوال على الكوميدينه /العمه العنود ..
                    صبري يعدل جلسته / ويش فيا .. رجعوا لرياض .. زعلانه لانها ما لقتنا ..
                    انا قلت لك ياحرمة خلينا نرجع بس انتي لازم تكسري كلامي .. مـ ..
                    زهرة تقاطعة / اسكت اسكت واسمعني .. العمة تزوجت ..
                    صبري يطالعة فيها مو مصدق / انتي مسخنه ياحرمة .. كيف تتزوج ومتى تزوجت و ..
                    زهرة بسخرية / وليه هالاسئلة .. كان لازم يخذوا شورك ياحضرة السولطان سوليمان على غفلة ..
                    صبري / لا بس يـ ..
                    زهرة تقاطعة / اسمع وبس .. العمه اتصلت وقالت لي بانها لازم نرجع للبيت وننظفه و انها لن تستطيع ترجع ..
                    وانها تامني على سارة .. وان أي شي يصير تقوله لك وانت تقولة للعم راكان .. تقول صبري يعرف رقم جواله ..
                    صبري / ايوة اعرفوة بس ما عمري اتصل بووة ..
                    زهرة / المهم ذحينه تقوم وتجهز لنا امور سفرنا ..
                    صبري / قومي قومي لمي اغراضنا وسيارتنا تحت .. نركب ونمشي يالله ..
                    زهرة توقف / ااااه الله يجازية خير هالنايف .. والله فرح قلبي يوم عطاك السيارة ..
                    وقال لك روح لمكة واعتمر وزورو اهلكم اللي بجدة .. والله لو ادعيلوة لاخر العمر ما اقدر ارد معروفه..
                    صبري / اهم حاجة انك دعيتي لوه بالحرم وهذا رد لمعروفوة ..
                    زهرة وهي تلم بعض الاغراض / دعيت لوه .. دعيت ان ربي يحمية من كل شر .. ويخليه لاختوة ..
                    صبري وهو يساعد زهرة بلم الاغراض / امين .. ربي يستجيب دعائك ..


                    ــــــ


                    يوم الحفل بزواج بتال وسند ..
                    هو عشاء كبير لرجال .. وعشاء صغير ومختصر لنساء ..

                    سند بغرفة غرام وهو يعدل شماغه / اقول غرام الشماغ والا الغترة ..
                    غرام تبتسم / شـ..شما .. شماغ ..
                    سند / وانا اقول كذا لان بالعرس راح البس غترة ..
                    " الشماغ اللي لونه احمر .. والغترة اللي لونها ابيض .. لتوضيح فقط "
                    غرام تكتب على الاي باد ../ انت تسوي عرس 2 ..
                    سند يقرب لها / انت بتسوي عرس ثاني .. اممممممم .. وانتي بظنك هذا عرس ..
                    هذا بس حماية لرنيم .. انا ابيها تجي هينا لان ابوها حالف انها ما تطب له بيت وصعبه اخليها في بيت جدي ..
                    الشباب طالعين داخلين .." وبغمزة " اخوك يغار .. هذا اولا .. ثانيا سند اخوك يعني ممكن يكون زواجه كذا ..
                    طبعا لا زواجي لازم يكون احسن من زواج رويكين ولا زم انتي اللي تزفيني لرنومه وترقصين بعد ..
                    غرام دمعة عيونها .. سند / ههااااااه ايش قلت ما قلت بلا دموع ..
                    غرام تبتسم وتكتب على أي باد ../ روح تاخرت جدي >> وفيس معصب ..
                    سند يبتسم / لا ما راح يعصب اليوم اخوك ضد التعصيب والزعل منه ..
                    " ويقبل جبينها " تامرين على شي يا الغلا ..
                    غرام / لاااا ..
                    طلع سند وترك غرام وحدها شغلت القران من الاي باد وبقيت تحاول تمنع الدمعة من النزول لكن فشلت وانفجرت بكي ..
                    " تركوني وحيدة تركوني الجميع .. ما كاني موجوده ولا كان لي حق بالفرح لزواج اخوي .. " وبقيت تبكي الا ان نامت ..

                    ــــــ


                    بيت ابو سطام ..
                    الهنوف / يمه العنود .. جدتك حبت تفرح فيك لا تكسرين فرحتها ..
                    العنود بابتسامه / وانا ما راح اكسر فرحتها .. راح البس الفستان واسوي اللي تبيه ..
                    ام سطام والفرحة مو سايعتها العنود تلبي كل اللي تبيه / ياعل عيني ماتبكي ياجعلني افرح بعيالكم ..
                    العنود حست بمغص في بطنها .. " عيال يا جدتي .. كثري منها .." ..
                    ريهام جات تجري / خاله تعالي شوفي رنيم تصارخ ومو راضيه تسوي شي ابد ..
                    الهنوف / لا حول ولا قوة الا بالله هالبنت بتفضحنا عند ام طلق .. ويش اسوي معاها ..
                    ام سطام تتعكز على عصاها / البنت ما حد راح يقدر يهجدها الا هالعصا ..
                    العنود /ارتاحي ياجدتي اتركيها عليه انا اتفاهم مع رنيم .. " وراحت العنود لعند رنيم "..

                    بغرفة رنيم ..
                    العنود تدق الباب ..
                    رنيم بعصبية / انا ما قلت ما ابي اشوف احد ..
                    العنود تفتح الباب وتدخل وبابتسامه / مو احد انا العنود .." وتتمختر قدامها " ايش رايك مو حلوة ..
                    رنيم برفعة حاجب وبسخرية / روعة تهبلين لالالالالا انا غرت ابي اسوي مثلك .. انقلعي بس ..
                    العنود / هههههههه " وتجلس جنبها .. وبهمس " بالهون على نفسك ..
                    رنيم بهدوء / ويش عندك ..
                    العنود بخبث / سلامتك .. الموضوع ومافيه .....
                    ورنيم كل مالها وابتسامتها تتوسع .. / انتي ماتعرفين بتال ولا سند ..
                    العنود / وانتي ماتعرفين العنود ..
                    رنيم بحماس / انتي سوي مخططك وانا اسوي مخططي ونشوف من اللي راح يفوز بالنهاية ..
                    العنود برفعة حاجب / مبارة كورة هي ..
                    رنيم / ايه مواحنا الكورة وهم يشوتونا على كيفهم .. بس ابي اوريهم ويش اسوي ..
                    ان ما خليت هالسند يكرة عمرة ما اكون رنيم ..
                    العنود توقف / والله انا نصحتك وانتي براحتك ..
                    رنيم بضحكة / موفق شريك .. " وتغمز لها " ..



                    ــــــ


                    عند ام سطام بالمجلس الداخلي ..
                    ام عبدالعزيز اللي حضرت من العصر وهي فرحانه ان اليوم عرس العنود ..
                    ام مطلق جارة قديمة وصديقة من الماضي لظبي و خزمة و موضي ..
                    ام مطلق وام عبد العزيز يستمعون لكلام العنود ام سند عن بنتها غرام ..
                    ام مطلق / لا حول ولا قوة الا بالله .. والمطوع ويش قالكم الجني بيطلع ..
                    ام عبدالعزيز بنظرة / تعوذي منه ليجيك ..
                    ام مطلق ذات القلب الخفيف / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. قل اعوذ برب الفلق ..
                    ام عبدالعزيز تمد يدها من الخلف بدون ما تنتبه لها ام طلق لتحرك احد الإكسسوارآت بجهة ام طلق ..
                    ام مطلق تقفز بذعر وبصراخ / يااااااااااايييييييييييبه ..
                    ام عبدالعزيز وام سطام وام سند / ههههههههههههههههههههههه
                    ام عبدالعزيز / ههههههه للحين ذروق يا ترفه " ذروق – خوافه " ..
                    ام مطلق تعود للجلوس / وانتي ما تعقلين يا خزمى ..
                    ام عبدالعزيز تلتفت للعنود / ها يابنتي ما قلتي لنا ويش قالك الشيخ ..
                    العنود " ام سند " / يقول ان بها نظرة مع فجعه .. ودخلها مس .. لكن الريحة اللي فيها ما عرفنا لها من وين ..
                    ام عبد العزيز / يمكن من الفراش والا فضلتها .. هي ما تروح الحمام .. ؟
                    ام سند / باول الشهر ما كانا نقدر نحركها وبعد العلاج الحمد لله صارت تتحرك شوي وتلين معانا ..
                    ونوديها ونجيبها .. بس ما هم كان انا اروشها كل يوم مرتين وثلاث واربع .. المفروض ما تطلع هذيك الريحه ..
                    ام مطلق / ان خرج الشر منها تروح هالريحة معاها بس انتي ادعي ربك وعليك بالصدقة يابنتي تصدقوا عن نيتها ..
                    الصدقة تدفع البلا .. اذكر وحدة من جاراتي صار لولدها حادث وقالوا لها الاطباء مره ما منه رجاء ..
                    الضربه على راسه .. والله وهي تترك حكيهم وتدعي ربها وتقوم الليل وتتصدق وتقرا عليها القران ..
                    ولا اله الا الله شهر والا الولد يفتح عينه وشوي شوي الا بدا يتجاوب معهم يسالونه ويردهم وياكل ..
                    والا الاطباء ويش سويتوا ويش سويتوا قالت امهم ما سويت شي الله وحده هو اللي سو ادعيته وما خيب رجاء ..
                    وها الحين ولدها ياصلاتي على النبي تزوج وجب له ورع مثل القمر .. خلك مع ربك يابنتي والله ما بيخيبك ..
                    العنود تتنهد / والنعم بالله ..
                    ام عبدالعزيز / الا وين العروس .. ابي اروح اسلم عليها ..
                    ام سطام / العنود ما ادري عنها خلصت والا لساتها تتصلح .. والعروس الثانية الله راد وزلقت البارح ..
                    والا رجلها من كسره .. وزعلت انا كيف اجي عند الحريم ورجلي كذا قال سند خلاص اخذها بعد العشاء واسري بها ..
                    ام مطلق / لا حول ولا قوة الا بالله ... سند حنين وحبيب بكره لاقامت بيسوي لها حفله تبسطها وتطيب خاطرها ..
                    ولدي واعرفه .. لكن ما ابي اخليه ابي ابارك لها مثل ما سوت ام عبدالعزيز مع راكان ..
                    ام عبد العزيز تضحك / ههههههه تغارين مني للحين يا ترفه ..
                    ام مطلق بنظره / ومن قال اغار منك .. من زينك .. علشان اغار منك شايفتن نفسك الظبي ..
                    ام عبدالرحمن تدخل عليهم / السلام عليكم ..
                    الكل / وعليكم السلام ..
                    وبدا السلام على ام عبدالرحمن والسؤال عن الحال والاحوال ... وتدرجوا بمحاور احاديث اخرا ..


                    ـــــ

                    باحد الزوايا ..
                    ام عزام بحده / الجوهرة والله ان ما سميتي بالرحمن ورحتي للعروس وباركتي لها واعطيتيها هديتها مثل الناس ..
                    لا اتبرا منك وحرمك شوفتي وشوفت اخوانك وبعد امنعك من حضور عرس اختك .. انتي ويش صابك من شعف ..
                    وياليته على صغر الا على كبر وشين .. لا تحسبين اني ما ني منتبها لتصرفاتك ومو بس انا بعد خالتك منبهه ..
                    الجوهرة بقهر / وانتي بعد علية يمه .. يمه نار شابه بصدري .. انا ابي ازوج ولدي بنت غير عن كل البنات و ..
                    ام عزام تقاطعها / واللي الحين متزوجها ولدك شينه .. ويش فيها العنود بنت سطام .. شيخة البنات ماشفنا منها العيب ..
                    وحتى لو فيها العيب هذا ولد عمها وهو سترها وغطاها وهي ستر ولد عمها وغاطاه لشافت العيب فيه سترته ..
                    ولا شافت الزين فيه مدحته .. العنود زين وجه وزين منطق .. لا تخربين فرحة ولدك ولا تخربين بيتك ..
                    الجوهرة بخنقه وقهر توقف / زين يمه ابي اعطيها هديتها .. بس لا تطلبون مني اكثر من كذا ..
                    ام عزام / قومي بعرس ولدك مثل ما قمتي بعرس بنتك ومحد متكلم وطالب منك شي ..
                    الجوهرة بغرور / ويش جاب لجاب ويش جاب عرس سمر لعرس العنود ..
                    ام عزام برفعة حاجب / ليه ويش فرقت هذاك ولد سطام وبنت سلطان وهذا ولد سلطان وبنت سطام ..
                    يعني البيت واحد والفرح واحد ما به خلاف .. قومي وروح شوفي امورك ولا تفشلين نفسك .. يالله ..
                    وقامت ام عزام وتوجهت لجلست اختها والحريم الكبار اللي معاها والجوهره تغلي من القهر .






                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      #40
                      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                      غرفة العنود ...
                      ساره بحضن العنود تبكي / يعني انا اقعد لحالي ..
                      العنود بحنان / من قال .. زهرة وين راحت .. لو سمعتك الحين فتحتلك الراديو اللي بالعته وما خلت لك نفس ..
                      رفعت ساره راسه ودموع معبئة وجهها والعنود تطالع لها بابتسامتها الجذابه الحنونه / بس انتي غير ..
                      العنود تضمها / حبيبتي هذا نصيب وانكتب .. وانتي كبرتي .. " بعدتها شوي " .. مو انتي قلتي انا كبرت ..
                      ساره تمسح دموعها / الا بس ما ابي اكبر وانتي تروحين ..
                      العنود / اللي يسمعك يقول بتروح المريخ .. بتال ساكن بالرياض ومتى ما حبيتي تعالي عندي ..
                      ساره / هئئئئئئئ عيب ما يصير اجي اخاف بتال يتضايق ..
                      العنود بابتسامه / بكيفه يزعل وحنا ويش دخلنا فيه اهم شي عندي ما تزعل حبيبتي سارونه ..
                      دخلت الهنوف ../ ها حبيبتي نامت امك ..
                      العنود تطالع امها بحزن وبهمس مسموع / ايه نامت ..
                      الهنوف حست بنبرت الحزن حطت يدها على متن العنود / لاتزعلين انا امك .. ادري ..
                      ادري انك تتمنين زواج مثل باقي البنات .. ملاك وشبكة وفتره قبل العرس تنبسطين فيها وتتعرفين عليه ..
                      وتجهزين جهازك على ذوقك وتفرحين بليلة عرسك .. بس هذا هو بيت الفارس ..
                      انا وعماتك وحريم عمامك تزوجنا مثل طريقتك .. لا والله انتي احسن انتي عرفتي ..
                      لكن احنا اخذونا من بين فرحتنا بالعابنا وقالوا لنا انتم الحين حريم وشفنا اللي ما اتمناه تشوفه عدوتي ..
                      وانا امك ابي انصحك بنصيحة وحطيها في عقلك .. الرجال مثل الطفل امسحي راسه يمشي معك مثل ماتبين ..
                      لا تخلين عليه قاصر .. ولا تعاندينه ان عاندتيه انتي اللي بتنكسرين .. اسمعي كلامه .. وطيعيه ولا تغضبينه ..
                      ارضه عليك هي جنتك .. وبتال رجال عاقل وطيب لطلبتيه عون لك ما يخيبك .. ربي يرزقكم بالذرية الصالحة ..
                      والحين وانا امك الحريم ينتظرونك يبون يباركون لك ما بقى على العشاء شيء الحين بتال ينادي وتتيسرون ..
                      العنود ساكته والهنوف كانت تفكر انها تسمع الكلام بس اللي ما تعرفه الهنوف ان العنود رحلت لذكريات جدتها الظبي ..


                      .. " يمه الظبي انتي ليه تكرهين بيت ابوي سعود وما تبيني انا وساره نروح..
                      الظبي / يابنتي ما ابيكم تنظلمون وتذوقون العذاب اللي انا ذقتها ..
                      العنود بعقدة حاجب / ايت عذاب يمه ..
                      الظبي بابتسامه وهي تهز راسها / اممم عذاب الظلم يابنتي اقسى عذاب ..
                      عيال الفارس قد ما هم كراما وما يسمحون ان احد يتعدا على بنتهم ..
                      لكن هم اكثر ناس يظلمون البنت ..
                      العنود بخوف / يمه انا ما ابي اتعذب كيف اهرب منهم ..
                      الظبي / خلك بعيده .. واذا جبرك الزمن .. اغلبيهم ..
                      العنود بتركيز / ويشلون ..
                      الظبي / تكونين ... " قطع عليها التفكير مسكت الهنوف ليدها وخروجهم من الغرفة ..


                      عند البنات ..
                      نوال / اماني روحي لغرفتي وجيبي الشال الوردي اللي من الطرف شك بالصوف .. عرفتيه ..
                      اماني بتافف / اووووف ماابي اروح لحالي ..
                      نوال / روحي رنا معاها وشوفي أي شال يعجبك وخذيه ..
                      رنا / طيب " لبست عبايتها وتغطت بالشيلة واماني كذالك " ..
                      وهم طالعين الا صدمت رنا ببدر ..
                      رنا / يمه .. بسم الله عليه ..
                      بدر اللي كان داخل ومعاه غترته اللي توسخ من ياسر بدون ما ينتبه طيح فنجان القهوة عليه ..
                      اماني بضحكة / بديررررررر ههههههه والله شكلك يضحك ..
                      بدر عاقد حواجبه معصب وماله خلق يتكلم ..
                      رنا بضحكة / ووواااااي العسكرية تخلي الولد رجال .. " حاقدة البنت لنه شاله بالسوق سوي خير وارمية بحر "
                      بدر بعصبية ../ والعقال يربي البنت ويخليها مؤدبه انقلعي من جهي انتي واياها لـ اعطيك كف يشوه وجهك ..
                      اماني سحبت رنا بسرعة من الخوف لان واضح ان بدر وصل للفل وضرب عنده ..
                      بدر وهو يدخل جذبة ريحة عطر سحرته كان معلق بذاكرته وكل ماتعب بالتدريب كان يشم هالعطر ويرتاح ..
                      التفت للبنتين اللي يجرون .. وبداخله " اماني ومن الثانية ..اممم رناا ايه هي رنا "
                      دخل والابتسامة على وجهه .. ابرار قابلته بالغترة اللي اخذتها من غرفة رعد واخذها وعدل نفسة وطلع ..


                      ـــــــــ


                      بمجلس الرجال ..
                      راكان / حاس ان العنود زعلانه عليه ..
                      زياد / انت تفهم عليها اكثر مني ..
                      نايف وهو يشرب قهوة / هذا احسن شي لها .. بتال ما فيه عيب .. واحنا نبي لها لخير .. ليش تزعل ..
                      راكان بنبرة / انت لي كلام معاك .. ابي اعرف سر هالغيبات اللي تغيبها ويش وراها .. شفناك اول العيد ..
                      وبعدين غطيت وماجيت اللا يوم الملكه كم ساعة واختفيت .. والليلة شرفت وين تروح ولا تخلي خبر عند احد ..
                      نايف بسخرية / والله يهمك امري .. مو انت قلت مايهمك امري .. والحين انت مالك حق تسال ..
                      " رمى الفنجان على الطاولة وقام .. راكان وزياد يتلفتون حولهم عسى ما انتبه لهم احد " ..


                      ابوسطام وبجانبه ابو عبدالعزيز وابو مطلق وابو عبدالرحمن ..
                      ابو سطام / اليوم جاينا لحالك يابو عبدالعزيز وين العيال ..
                      ابو عبدالعزيز / عبدالمحسن مسافر عنده شغل .. ومتعب اخذ اخته وراح الجنوب يزور خواله ..
                      " ابو عبدالعزيز تزوج زوجة ثانية وانجبت له متعب والجوري وتوفت وهم صغار وربتهم ام عبدالعزيز " ..
                      قبل ما تجيني العزيمة لو جات قبل يسافر كان قعد وحضرها معي .. وطارق رجع الرياض يقول خلصت اجازته ..
                      وماجد مسافر يدرس برا الله يوفقه ..
                      ابو بتال / ماجد مو صديق نايف ولد اخوي ..
                      ابو عبدالعزيز / الا هو .. والله اني تمنيت ان نايف يروح معه .. ما شاء الله ممتاز بدراسته وجاب نتيجة زينه ..
                      ماجد يقول كان وده بس ما يقدر يترك ابوه .. لو تساعده يا سعود وتخليه يدرس مع ماجد الولد ذكي وشاطر ..
                      ابو سطام / والله يابو عبدالعزيز انا معاد ودي بها السفر والدراسة .. بس اذا كان فيها فايده ربي يكتبها له ..
                      ابو مطلق / الا بنت فهد ويش حالها ..
                      ابو سطام يتنهد / والله حالها مايسر ابد ..
                      ابو عبدالرحمن / الدعاء وانا اخوك الدعاء .. ارج ربك تالي الليل وتلقاه يلبيك .. ماحد بيفيدك كثرة ..
                      ابو سطام / والنعم بالله ..


                      ــــــــ


                      بعد العشاء ..
                      سمر / بتال انتبه على نفسك ..
                      بتال بضحكة / هههه انتي وامك قائمة وصايا .. " وبجدية " انتم مكبرين الموضوع .. هذا بدال ماتفرحون ..
                      سمر / فـ ..
                      سعود يقاطعها / روحي شوفي العروس جهزت والا لا .. بتال وراه سفر ..
                      سمر بزعل / اوووووووف طيب رايحة ..
                      سعود بجدية / بتال انت مقتنع بهالزواج ..
                      بتال يطالع فيه بنظرة .. سامر يتدخل / اكيد مقتنع لو مو مقتنع ماكان تزوج هذا بتال ما ينغصب ..
                      بتال صد عنهم واعطاهم قفاه وهو يطالع بالحديقة يحاول ما يشد اعصابة لزم يكون هادي حتى يقدر يكمل خطته ..
                      سعود وسامر سكتوا وهم يشوفون بتال واضح على وجهه التفكير ..
                      سعود لسامر وبهمس / ما تحس ان الموضوع كبير ..
                      سامر / كيف كبير ..
                      سعود / زواج سند وبتال وبهالوضع ما تشوف ان فيه شي ..
                      سامر يهز كتوفه ../ ما فكرت فيها ..
                      سعود بقهر / الشرهه مو عليك عليه انا اللي اكلمك ..


                      ــــــــ


                      عند العنود ..
                      راكان واقف قباله ويده اليمنى بجيبه واليسرى حضن فيها ساره ../ ما يحتاج اوصيك ..
                      العنود تلبس عباتها ولا تطالعه .. نايف يحاول يبلع عبرتها ويقدر يتكلم ..
                      زياد قرب من العنود ومد يده بهدية .. وبابتسامة / اتمنى تعجبك ..
                      العنود التفتت له وابتسمت له ابتسامه حنونه / أي شي منك راح يعجبني ..
                      قبلها زياد على جبينها وبارتباك / الله يوفقك .. واذا احتجتي اي انا موجود ..
                      العنود / ما ابي منك الا ان تنتبه لابوي وامي و تحط ساره بعيونك ..
                      راكان / ساره راح تكون بعيونا جميع .. انتي انتبهي على نفسك ..
                      نايف يقرب منها وبصوت مخنوق / سامحيني " وماقدر الا انه يضمها " ..
                      العنود تهمس باذنه / مسامحتك .. بس لا تاذي نفسك لا اذيت نفسك هذك الوقت ما راح اسامحك ..
                      سمر تطق الباب .. وبصوت خجول / راكان ..
                      راكان توجهه لها .. وبحزم / ويش جابك ليه ما اتصلتي على جوالي ..
                      سمر / جوالك مقفل او ما فيه ارسال ما ادري .. وبعدين بتال واقف برا ينتظر له ساعه ..
                      راكان يتنهد / طيب روحي اخواني الحين يطلعون ..
                      راحت سمر وراكان رجع لاخوانه وبصوت حنون وهو يقرب للعنود / زوجك ينتظرك برا ..
                      قرب منها يبي يقبل راسها بس تفاجاء من صدها له ../ بعض الوجع يقطع مثل قطع الامواس ..
                      سحبت ساره من حضنه وحضنتها .. وبهمس / انتبهي لنفسك ولامي وابوي .. واي شي يصير ..
                      قولي لزهرة او روحي لخالتي ام طارق باي وقت وهي تتصرف .. انا كلمتها ووصيتها عليك .. مفهوم ..
                      ساره تهز راسها .. بنعم والدموع تجري على خدها ..
                      طلعت العنود بعد مالبست غطاها وتجهزت .. نايف اخذ الشنطة المتوسطة اللي جابتها معاها من الرياض ..
                      واللي خذتها الهنوف جهاز للعنود موجودة بسيارة بتال ..


                      ـــــــ


                      بغرفة رنيم ..
                      رنيم بعصبية / ما ابي اشوفه مااااااااااااابي ..
                      ريما / الحين هو زوجك تدرين يعني ايش ؟
                      رنيم بسخرية وهي تقلدها / لا ما ادري تصدقين توني عرفت يالله .. اقول انقلعوا من وجهي وقولوا رنيم ماتبيهههه ..
                      دخلت ام سند واضح انه معصبة / ترا ولدي ميت عليك .. على ايش تصارخين وتنافخين ..
                      من زينك مكسرة وطويله لسان .. هذا اللي ينقال عنها شين وقوة عين ..
                      دخلت مياسة وهذي اول مرة تشوفها رنيم من يوم الحادث .. وباعتذار / سامحيني ياختي ..
                      الظاهر العيب فيني ما عرفت اربيها ..
                      رنيم اللي انفشلت من خالتها وانقهرت من نبرة صوت امها وكانها مكسورة وذليلة ..
                      مياسة / انتم اطلعوا الحين وانا اتفاهم معاها ..
                      طلع الجميع .. مياسه واقفه ولا التفتت لرنيم من وقت دخولها وهي ما التفتت لها ..
                      مياسه بحزم / اسمعي يابنت ان قللتي ادبك لاتحرم عليك شوفتي لاخر يوم بعمري حتى بعد وفاتي ..
                      والحين سند راح يجي يشوفك ان ما استقبلتيه استقبال زين وعقلتي رميتك عند جدك وخوالك وعمامك ..
                      خليتهم هم يربونك .. بما اني ماعرفت اربيك .. صدق ابوكم يوم قالـ ..
                      رنيم تبكي / لا يمه والله انتي ربيتينا احسن تربيه ومحد يقدر يقول غير كذا يمه .. يمه طالعيني يمه ..
                      مياسة تحاول تقسي قلبها / اذا تبين تشوفين وتبين رضاي وتبيني اسامحك على اللي سويتية ارضي سند ..
                      وطلعت وتركت رنيم تبكي قهر وظلم .. دقايق وسمعت صوت نحنحه ..
                      ما التفتت عرفة انه سند ..
                      سند دخل وقفل الباب وراه بالمفتاح ..
                      رنيم بس سمعت صوت المفتاح مابقي فيها عظمة ما رجفت ..
                      سند وقف قريب من رنيم وشافها تطالع جهة الشباك الطل على الحديقة الخلفية ..
                      سند بصوت هادي / حلو المنظر .. " وبابتسامه " .. بس انا احلى ..
                      رنيم رفعت حاجب وبداخلها " ياثقل دمك " ..
                      حست بان السرير يهتز .. ومن بين اسنانه / قوم عن السرير ..
                      سند ابتسم اكثر وقرب منها .. وبلعانه / وان ماقمت ويش بتسوين ..
                      رنيم التفتت له / انت ماخذ بنفسك مقلب .. مفكر نفسك خفيف دم ..
                      سند قبلها بسرعة على خدها وبابتسامه / مبروك ..
                      رنيم بقهر / طلقني ..
                      سند يكتم ضحكته / هذا بس بوسه قلتي طلقني .. " وبغمزة " اجل لو .. ويش تطلبين ..
                      رنيم حمر وجهها / قلة ادب اطلع برا .. وطلقني لاني ما اطيقك ..
                      سند ينزل عقاله " رنيم شافته فتحت عيونها يبي يضربني " .. نزل شماغه وطاقيته ورتبهم على الكنبه ..
                      ونزل جزمته وانسدح جنب رنيم ..
                      رنيم فتحت عيونها على الاخر كان ودها تتحرك بس ظهرها يؤالمها ../ قوم قوووووووووم ..
                      سند بروقان / مرتاح هينا ..
                      رنيم تحاول انه ما تقرب منه / سند من جد تراني توجعت .. قوم .. ظهري يوجعني ..
                      سند قعد بسرعة وبعد عنها وبحنان / اسف حبيبتي .. اخذتي علاجك ..
                      رنيم من قال حبيبتي وهي اعصابها ثارت اكثر .. وبقهر / طلللللللللللللقققققققققققققققننننننننننييييييييي ..
                      سند سحب كرسي وقرب منها / طيب اسوي اللي تبينه بس مو الحين لانه ما يصير ..
                      رنيم فرحت انه بيطلقها / ادري انه مايصير .. بعد شهر طلقني ..
                      سند حب يلعب معاها ../ بعد مايصير .. هذا من الشروط ..
                      رنيم باستغراب / ايت شروط انا ما اشترطت شي ..
                      سند يحاول يمثل الجدية / يوم الحادثة .. شلتك ورحت اجري للمستشفى .. وما كان معي لا اثبات ولا احد يشهد ..
                      رنيم حمر وجهها .. وبقهر / من طلب منك تشيلني ياقليل الادب ..
                      سند نزل راسه وحط يده على راسه يحك شعره وهو يكتم ضحكته ../ هذا اللي صار المهم .." رفع راسه وبجدية " ..
                      المستشفى بلغت الشرطة الهيئة .. ومسكوني ودخلوني التوقيف .. وما طلعت الا يوم جاء جدي وابوي وابوك ..
                      وقالوا انها خطيبته وان زواجهم بعد يومين .. والهيئة ما صدقت وقالت عندكم 10 ايام اذا ما تزوجوا راح نسحبهم ..
                      رنيم تقاطعها / والله تحسبني غبية اصدقك ... وليتهم ماطلعوك من التوقيف وودوك السجن ..
                      والهيئة قالت تزوجوا وهذا حنا تزوجنا وخلاص طلق .. ما ابيك ..
                      سند انجرح من كلمتها بس هو يدري ليه تسوي كذا / اممممم ما قلت لك اسوي اللي تبينه بس مو الحين ..

                      بعد سنه .. لان قـ ..
                      رنيم بشهقة / هئئئئئئئ .. نعمممممممممممممممم .. سنه ليه ان شاء الله ..
                      سند / انتي لو سمعتني للأخير بدون ما تقاطعيني كان فهمتي .. قوانين الهيئة بهالحالات لازم الزوج سنه ..
                      وبعدها اذا يبون الانفصال ينفصلون واذا يبون يكملون كملوا يمكن يعشقون بعض ويتراضون وتحلو حياتهم ..
                      رنيم بنظره / ما راح احد يحب احد .. وهالقصة اللي الفتها واضح انها كذبه .. عيب عيب عليك كبير وتكذب ..
                      سند بنبرة / وانتي مو عيب عليك تكلمين زوجك كذا ..
                      رنيم سكتت شوي / لا مو عيب لانك مو زوجي .. الزواج بتراضي مو بالغصب ..
                      سند / والله اللي معروف الحين شرعا وقانونا انا زوجك .. " وقف " .. انتبهي لصحتك ..
                      وبكرة موعد المراجعه اشوفك ..
                      رنيم بحدة / ما ابي منك شي انا اكررهههههههههههك ماتفهم ..
                      سند بسرعة نزل جسمه لها .. رنيم شهقة من الخوف ..
                      سند بهمس بعد ما قبل شفايفها ../ احلام سعيده وانا بطلها ..
                      رنيم وهي مغمضة .. حمر وجها وحست بالحرارة فل عندها .. من بين اسنانها / انت قليل ادب ..
                      نوال / ههههههههههه ليش ايش سوا .. ههههههههههه ..
                      رنيم تفتح عيونها وشافت ابرار ونوال وريهام وريما ورنا واقفات قبالها .. وبعصبية / انقللللللللللعععععععععععوووووواا ..
                      نوال / ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه شكلك يموت ضحك ..
                      الكل / ههههههههههههههههههههههههه
                      رنيم ودموع تجري على خدها / انقلعوووووووااااااااا .. اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. انقلعوا انقلعوا .. اكرهكككم ..
                      البنات تفاجأوا من صراخها وبكاها فكروها محرجه وحبوا يخففون عنها بس ابد ما توقعوا هالانفعال ..
                      رعد يدخل وبحدة / ويش هالصراخ .. " انتبه لصوت بكاء رنيم " .. رنيم ويش صار لها ..
                      نوال بتبرير / ما ادري بس دخلنا عليها بنمزح و ...
                      رعد / اطلعوا برا .. " طلعوا البنات وكل وحده تفسر تصرف رنيم على كيفها " ..
                      نوال / اكيد زعلانه لان يوم زواجها مريضة ..
                      ابرار / يمكن سند ضايقها ..
                      ريما وريهام ورنا سكتوا ولا علقوا ..
                      رعد يضم رنيم .. وبحنية / خلاص رنوومه خلاص حبيبتي اهدي .. هذا مو زين علشان ظهرك ..
                      واخذ وقت وهو يمسح على ظهرها يمكن تهدا .. وبداخله " يالله كل ماجيت ابي افاتحها بموضوع التسجيل ..
                      تصير مشكله .. اووووف .. انا متاكد ان المقطع مركب عليها .. بس ابي اعرف منها " ..
                      رنيم تبعد عن حضنه وتمسح دموعها بيدها .. رعد سحب لها مناديل واعطاها اياه ..
                      رنيم بجفاء / نعم في خاطرك شي تبي تقوله ...
                      رعد بعقدة حاجب / رنيم .. ويش فيك .. ويش صار وضايقك لها الدرجة ..
                      رنيم / اطلع ابي انام ..
                      رعد يتنهد / فيه شي لازم تعرفينه .. بس الوقت الحين مو مناسب اول ما تهدين وتتحسن نفسيتك راح نتكلم فيه ..
                      يالله نامي وارتاحي ما في شي مهم بهالدنيا كثر صحتك .. تصبحين على خير .. " قبل جبينها وطلع " ..
                      رنيم رجعت راسها على المخده وبقيت دموعها تسيل على خدها .. الا ان خذاها نوم ونامت ..


                      ـــــــ


                      من وقت طلوعهم من القصر والهدوء يعم المكان ..
                      لـ هي نطقت بكلمه ولا هو نطق ..
                      كانت مفتكره انهم راجعين على الرياض على طول بس تفأجات بوقوفه قدام فندق ..
                      بتال / انزلي ..
                      العنود نزلت بهدوء .. ومشت وراه بهدوء .. كان يراقبها .. مو باين منها شي اسود في اسود ..
                      بتال توجها للمصاعد وطلع للجناح اللي ماخذه ..
                      العنود بداخلها " حاجز من قبل يعني .. طيب ليش قال ينزل على الرياض على طول " ..
                      بتال بحدة / مطولة ..
                      انتبهت العنود له ودخلت الجناح .. وبهمس / بسم الله .. اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق ..
                      بتال / هذي غرفة النوم وفيها حمام خذي راحتك .. " قالها وهو يجلس على الكنبة ويشغل التلفزيون "..
                      العند دخلت على طول الغرفة .. وهي متغطية .. رمت عبايتها وجلست على السرير تأخذ نفس ..
                      بداخلها " مو مصدقة اللي يصير .. احس اني بحلم وراح اصحى منه .. قلت راح افتك من شريفة وراح اكسر قوتها ..
                      وراح يتحسن ابوي وامي .. بس ما في فايدة .. وين القي السحر وين ياشريفة حطيتيه .. انا تاكدت خلاص .
                      انه انتي اللي سحرتيهم .. راح تشوفين ياشريفة ويش راح اسوي فيك بس ينفك سحر امي وابوي .. يارب ساعدني .. "
                      وقفت وارحت لشنطتها واطلعت الروب منه وفوطة كبيره تنشف فيها شعرها وطلعت لها بجامة من اللي شرتهم للعيد ..
                      شنطة الهنوف استحاله راح تفتحها او تاخذ منها شي .. وقفت قبال المراية وتذكرت جدتها الظبي ..
                      " ... / يمه لو انجبرت وقابلت الفارس وشلون اتعامل معاهم ..
                      الظبي / خلك مثل الخيزران انحني مع ريحهم وباي اتجاه بس لا تنكسرين واول ما يهدون ..
                      ارجعي اوقفي وبقوه واوجعيهم ..
                      العنود / يعني شلون ..
                      الظبي / هذي الخيزرانه " مسطت خيزرانه عندها وجعلتها منحنيه " شفتي اشلون انحنت ..
                      بس ما انكسرت لكن اول ما امنت لها ووقفت هااا ..
                      العنود تنقز / ااااااااي يمه وجعتيني ..
                      الظبي / هههههههههه علشان ما تنسين .. لقابلتي عدوك خلك كذا واجهيه ولا متي خلك مثل النخلة واقفه وشامخه .. "
                      ابتسمت لذكرا جدتها .. بس قطع عليها ذكراها .. صوت بتال الساخر ../ ما قالوا لي مجنونه ..
                      العنود التفتت له متفاجأه دخوله ولا حست فيه ..
                      بتال استغل صدمتها وقرب منها .. العنود ما قدرت تبعد صدت عنه وسوت نفسها مشغوله باللي بيدها ..
                      بتال مد يده ولف وجهها على ناحيته والتقت عيونهم مرة ثانيه بس هالمره كمان اربكت بتال ..
                      بتال بهمس ساخر / تدرين انك جميله .. بس مشوه جمالك ..
                      بتال يتركها / استعجلي بنصلي ننام ورانا سفر ..
                      العنود ارتجف قلبها .. " ويش ننام هذا مقال ما راح يكون زواجنا مثل كل الزواجات " ..
                      بتال بحده وصوت عالي / ماقلت لك استعجلي ..
                      العنود نقزت من الصوت واخذت اغراضها وراحت للحمام بسرعة ..
                      بتال ضحك بداخله .. " اكثر من انك جميلة يابنت العم بس لزم تتادبين وبعدين نتفاهم معاك من جديد "..
                      تذكر كلام راكان له ..
                      .. / بتال لا اوصيك على العنود .. كل اللي قلته لي تراه مو صحيح العنود انا متاكد .. يمكن وحده من بنات خالتي ..
                      انت ماتعرفهم .. " تنهد " ابوي وامي تعبانين وعانوا الكثير لو العنود مثل ما قلت كان سعت لعلاجهم ..
                      اللي قاهرني انها ما قالت لي عن مرضهم .. طيب انا زعلان من تركهم لنا .. تقول لجدي لعمي ..
                      لاي احد تطلب مساعدته من اهلها مو الغريب طارق .. عنيده هالعنود طول عمرها عنيده .. بتال امانك العنود ..
                      مثل ما امنتني على سمر .. وقلت لي اللي صار معاها .. انا قلت لك كل شي عن العنود .. " ..
                      " راح اكسر غرورها وعنادها .. وراح اخليها مهره مروضه .. وبعدين راح تكون زوجه صحيح .. " ..
                      بعد ربع ساعة خرجت العنود ونشفت شعرها ولبست بجامتها ولبست جلال الصلاة وصلت ركعتين ..
                      ورجت ربها ان يحفظ والديها ويشافيهم ويحفظ سارة من شر شريفة وييسر لها بنات الحلال اللي يساعدونها ..
                      ويوفق منار اللي اليوم كلمتهم وهي تبكي لانها عروس ولا شاركوها فرحتها ولا حضروا عرسها ..
                      ولا قدرت تحضر عرس العنود وتفرح معاهم .. دعت ان اللي يرزق منار الزوج الجنون والاولاد البارين ..
                      اللي شافته بحياتها من تشتت وضياع يكفيها .. ودعت ربها ان يهدي اخوانها ويرجعهم لطريق المستقيم ..
                      ويبعد عيال الحرام عن نايف .. ويرزق راكان بالذرية الصالحة ويهدي زياد ..
                      ودعت ربها بان يجعل زواجهم مبارك فيه ويسهل دربها لما فيه خير .. "
                      وبعد ما خلصت ما عرفت ايش تسوي تنادي بتال او تنتظره او ايش بضبط ..
                      ...../ قومي نصلي ..
                      رفعت راسها وشافت بتال واقف ويبدوا انه متحمم يعني هو له وقت بالغرفة ..
                      العنود بداخلها " هذا اولها يالعنود ماتنتبهين لوجودة ... يبالك لسعة خيزران " ..
                      وصلت مع بتال .. بعد الصلاة قرب بتال وحط يده على راسها ودعاء ..
                      " اللهم إني أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه " ..
                      العنود كانت مغمض عيونها حست بانفاس الحارة على جبينها .. " قبلها " ..
                      وقف بتال ومد يده لها وبصوت هادي ../ قومي ننام ورانا قومة من الصبح ..
                      مدت يدها ووقفت معاه .. بس فاجأها انه تركها وراح لسرير ..
                      العنود محتاره تروح للجهه الثانية والا توقف مكانها والا تجلس على الكنبة والا تنتظره يناديها ..
                      بتال / العنووووووود مطوله بالوقوف ..
                      العنود انتبهت / هااا امم .. وفسخت جلال الصلاه ولفتهم مع السجادة وخلتها على جنب .. وراحت لطرف الثاني ..
                      بتال يطالعها من فوق لتحت .. وبخبث / هذا لبس تلبسه العروس بليلة عرسها عند زوجها ..
                      " كانت لبسه بجامه بلوزة بيضاء ضيقة باكمام طويله مرسوم عليها بالونه حمراء وبنطلون وسيع ابيض ..
                      وفيه بالونات صغيرة ملونه ازرق اخضر اصفر احمر .. " .. " هذا نهاية اللي يطاوعك ياساره " ..
                      العنود كل مافي جسمها ولع نار .. احررررراااااج .. تنحنحت / ما ..مااعندي غيرها ..
                      بتال ببرود / ولا تحتاجينها .. الليلة بنام على سرير واحد لان ما في غرفة ثانية ..
                      بس اول ما نوصل الرياض انتي لك غرفة وانا لي غرفتي .. تصبحين على خير ..
                      العنود وكان احد صب عليها مويه باردة لدرجة الصقيع .. التفتت على بتال وشافته مغمض عيونها ..
                      بتال وهو معطيها ظهره ومغمض عيونها / قومي قفلي النور ..
                      العنود قامت وهي معصبه وراحت قفلت النور وراحت للكنبه جلست عليها .." خلها من الليلة كلن ينام بمكان " ..
                      بتال بداخله " ههههههههه اوريك يا العنود لسه ماشفتي شي يابنت العم " ..


                      ــــــ
                      ــــــــــــ انتهى باااارت 13 ـــــــــــــ

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...